⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب ✏أكبر مكتبه للروايات 📖روايات الف شكل ولون للتواصل @wessam1412 للطلبات @Rwayati_bot رابط القناه https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
📖 اذا انتهيت من قراءه حلقات الروايه اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #مائه لايك سوف نقوم بتنزيل بقيه الروايه
Читать полностью…عند الممرضة بعد تسجلي و تدفعي رسومك ... شلت الورق و بقيت بعاين ليهو و انا مندمجة .... فجأة سمعت باب غرفة المكتب اتقفل بالمفتاح عاينت وراي لقيت الدكتور واقف قدام الباب و بيضحك لي ......
للبقية تتمة ❤
[٢٠/٨ ١٥:٢٨] توتة: #انثى_بهيئة_رجل10
الدكتور قفل الباب و لقيتو بعاين لي و يتبسم .... عاينت ليهو و ضحكت ختيت الورق اللي في يدي على سطح المكتب و قمت على حيلي قلت ليهو " افتح الباب و حأغض النظر عن اللي حصل و اعتبر ماف حاجة حصلت و ما حأفضحك" ...قال لي " بت حلوة زيك و لابسة زي ملابسك دي و جاية لحدي عندي و من قعدتي انتي بتلمحي لي انا فهمتك و هسي عايز اديك اللي عايزاه " ...... قررب علي و مسك يدي جريتها منو و ضربتو شلوت ( تحت الحزام) عاينت ليهو و قلت " يمين بالله تاني مرة ترفع ايدك علي او تفكر مجرد تفكير بالحاجة الوسخة اللي في بالك ... حأخلي مهنتك تنتهي لانو انا بت فلان الفلاني ...." الراجل اتخلع لمن قلت ليهو كدة و بقا شغال لي انا اسف و ما قصدي ولا اشتغلت بيهو فتحت الباب و طلعت لقيت ايهم واقف قدام الباب كان عايز يدخل ... عيوني تلقائيا اتملت دموع و جريت .... ايهم فهم من نظرتي انو حصلت حاجة و جرا على الدكتور و ضربه ...الناس كلها اتلمت و بقت تحجز فيهو و ايهم يكورك "فكوني عليهوو ... فكوني عليهو.. "
انا مشيت على عربيتي و قعدت ابكي بحررقة ما لأني خفت منه بس لاني شفت في نظرته نظرات حاتم لي زمان ... وانا اشوف جهنم اهون علي من شوفه حاتم .... جاني ايهم فتح باب العربية و قعد جمبي و شغال لي يقول لي " اوعى يكون لمسك .. اوعى يكون عمل ليك حاجة يا ربا " .. قلت ليهو بكل هدوء و دمووعي في خدي "لو قلت ليك عمل لي حاجة حتعمل شنو يعني؟" .... قال لي " حأقتله"..... ضحكت بصوت عالي و انا ببكي في نفس الوقت و قلت ليهو انزل يا ايهم انا عايزة امشي البيت .... مسكني من يدي و قال لي ما حتسوقي العربية و انتي بالحالة دي ... جريت يدي منه و قلت ليهو بصفتك منو تلمسني غور من وشي يا ايهم انا ما فاضية ليك هسي .....
ايهم زعل من كلامي نزل من العربية و قال لي " انا ما زيهم يا ربا ... انا ما زي باقي الاولاد يا ريت تفهمي الحاجة دي " ... قفل الباب و مشا على عربيتو
رفعت راسي عاينت للسقف و انا ببكي وقلت بصوت مخنوق " امي برضو قالت حتقتلو لو عمل لي حاجة " .... قعدت في العربية مسافة تميت بكيتي للاخر .. و ايهم لسة واقف جمب عربيتو مستنيني لحدي ما اتحرك .....
دورت العربية و ماشة على البيت و ايهم ماشي وراي لاحقني.... اتصلت عليهو و قلت ليو"ايهم انا كويسة ماف داعي تتابعني بصل البيت براي " قال لي الطريق للناس كلها و انا ماشي بالاتجاه دة ... عرفتو حيعاندني و يكتر معاي كلام عشان كدة قفلت الخط طوالي ... وصلت البيت اخيرا نزلت من العربية و قلت لأيهم خلاص ارتحت يلا قد من وشي ... اشرر لي بي يدو و مشاا و قال لي بتصل ليك بعدين ...دخلت البيت و اناا ميتة من التعب ..اول ما فتحت باب الهول لقيت امي قاعدة .... قالت لي مالو وشك عامل كدة زي اللي كنتي بتبكي في شنو خير ؟؟ ...طنشتها و مشيت قربت علي و مسكتني من يدي و ختت يدها في خدي و قالت لي في شنو يا ربا احكي لي....قلت ليها اخر مرة حكيت ليكي الحاصل علي شنو اتخليتي عني سبحان الله يدوب بقيتي تهتمي ما انا قضيت ال 12 سنة اللي فاتو ببكي كل يوم تحت رجلينك و ما حصل مرة سألتيني في شنو ؟ جاية هسي تمثلي علي دور الام الحنون .... عارفة يا امي انا بقرا بإجتهاد ليه ؟ عشان مصممة اني اخد منحة الجامعه و ابعد منك الاف الاميال و الكيلومترات و ما اشوف وشك دة مرة تانية ".... خليتها وااقفة مصدومة من كلامي و مشيت دخلت غرفتي و بملابسي زاتها رقدت و بقيت ببكي و بستغف... قدر ما حاولت احب امي ما قدرت بكرها كره ما يعلم بيهو احد.... رجعت اتذكر تاني زمان عملت فيني شنو...
(ذكرى)
مرت 4 سنين على اللي حصل لي مع حاتم و طول الفترة دي ما شفته ... بقا عمري 14 سنة و دة العمر اللي بلغت فيهو .... اول ما كلمت امي اني بلغت فرحت شديد و ما عرفت سبب الفرح كان شنو .... بطني كانت واجعاني و ببكي طول اليوم لانو منظر الدم بكرهو شديد و دي كانت اول مرة ... كنت طول اليوم راقدة في السرير .... و امي تتكلم في التلفون اليوم كله ما عرفت كانت بتخطط و ناوية على شنو .....
بعد اسبوع من الالم و المعاناة مع المغص اخيرت قدرت اقيف ع حيلي ... و اتحرك زي الناس طوالي امي ودتني السوق و بقت تشتري لي في ملابس جديدة و ما خلت فستان في السوق عجبها الا و شالتو ...... الاسبوع كله بقينا ع الحال د نمشي السوق و نجي راجعين .... امي نضفت البيت و اشترت عدة جديدة و ودت المراتب التنجيد دة كلو و انا ما فاهمة ليه .... ابوي كان مساافر و لسة مطول عشان يجي لو كان قاعد كنت حأسألو الحاصل شنو لكن امي لو سألتها حتمطرني بي كمية من السبائب و الشتائم و في الاخر تبكي و تتحسبن و تقول انا غلطت عليها ... سكت منها اصلوو ما سألتها لحدي ما جا يوم
و انا ببكي و امي ما سألت عني تاني ... مرت شهور و انا حالتي كدة لا بتونس مع زول زي الناس و لا بتكلم.....
الطفلة المرحة اللي كل الناس كانت بتحبها ماتت ... و امي زاتها اتغيرت بطنها بدا يكبر و كل يوم في المستشفى من دكتور لي دكتور ... عرفت انها حامل بي بنت .... فرحت شديد لانو اخيرا حيبقا عندي اخت ...
ابوي جااا من السفر و غير كل المرات المرة دي قعد معانا فترة طويلة .... امي كانت بتمثل دور الام الحنونة علي في وجودو لكن بس يغيب تهدد و تتعود انو ما حيحصل خير لو كلمت ابوي باللي حصل ..
كنت بحبها شديد لكن هسي نظرتي ليها اتغيرت 180 درجة بقيت ما بطيقها و لا بطيق نظراتها لي و لا بجري احضنها كل صباح اول ما اصحا من النوم ... انا بقيت بالنسبة ليها كابوس عايزة تصحا منو و كأنها هي البريئة و انا اللي خربت حياتها .....
جا يوم ولادتها و جابت بنوتة صغيرة زي القمر😌 كانت حلوة شديد حبيتها من كل قلبي و اتوعدت اني احميها و ما اخلي زول يقرب عليها مهمن كان منوو .... بتذكر اني ما مشيت معاهم المستشفى اليوم داك جاني ابوي في البيت قال لي رأيك شنو نفكر في الاسم وبشرط انه يكون بحرف الراء طوالي بدون تفكير قلت ليهو رغد.. ابوي عجبو الاسم شديد و اتفقنا عليهو...
بعد فترة امي جات البيت و معاها خالتي كانت شايلة رغد... كنت مبسوطة شديد و متحمسة عشان اشوفهاا... امي و خالتي مشو غرفة النوم عشان امي ترتاح و ناولتها البيبي.... كانت حلوة و صغنونة بقيت العب في، اصابعها و قلت لي، ابوي انا زاتي كنت صغيرة كدة زمان... ابوي ضحك و قال لي انا العجوز دة برضو كنت صغير كدة... ابوي كان بتعامل معاي كويس و دي الحاجة اللي خلتني اني ما اوريهو لاني اقتنعت انو لو عرف حيعاملني كعب زي امي.....
(امي بقت ما بتحبني زي زمان كلامها معاي بقا بارد خالي من اي مشاعر و دة كلو لانو خالتو اروى كانت بتعبي في راسها بكلام ما ياهو..)
ابوي استأذن مننا و طلع جاهو تلفون ضروري.. و خلاني لسة بلعب بأصابع اختي رغوودة و مبهورة بجمالها و حجمها الصغير.... بعد ما طلع و فجأة و بدون سابق انذار خالتي لزتني بيدها و زحتني من امي و قالت لي بنبرة تهديد " انتي واحدة شيطانة اوعك تفكري تخربي اختك او تقربي عليها فهمتي" .... انا اتصدمت و اللي صدمني اكتر انو امي، كانت بتتبسم و ما سألت خالتي ابدا....ابوي كان واقف جمب الباب و سمع خالتي لمن قالت لي كدة فتح الباب بغضب و قال ليهاا " دة شنو الكلام البتقوليهو دة يا اروى كيف بتتكلمي، معاها كدة " ..... خالتي خجلت و ما عرفت تقول شنو.... قامت امي ردت بكل هدوء و قالت ليهو اصبر انا بوريك بتك عملت شنوو.........
للبقية تتمة ❤
[٢٠/٨ ١١:٣٦] توتة: اعتذر عن التأخير نسبة لظروف صحية ❤
#انثى_بهيئة_رجل9
امي عاينت ليهو و قالت "قبضتها بالليل و هي شايلة السكين و متوجهه ع سرير احمد،.... بتك دي مريضة نفسياا بقت مؤذية"..... ابوي اتخلع شديد و عااين لي،.... قلت ليهو " والله ما عملت كدة امي كذابة". ... و طاخ ابوي ضربني في ضهري بي يدو و قال لي اطلعي برة استنيني ..... طلعت برة و انا قلبي محروق و دموعي ما بتقيف... امي ليه عملت فيني كدة .. ليه بتحاول تخلي ابوي يكرهني .... استنيت مسافة و انا برة و سامعه امي و ابوي و خالتي،قاعدين يتكلمو جوة في الغرفة ... فجأة ابوي جا طالع و شايل الحزام في يدو و قال لي"انا نبهتك مليون مرة يا ربا ما تلعبي بالسكين ... لكن وصلت بيكي،قلة الادب لدرجة انك تشتمي امك،؟؟؟؟" ... قلت ليهو و انا ببكي "لاا ما عملت كدة ما شتمتها "....ابوي،صرخ فيني،و كان رافض يسمعني ... عرفت انو خلاص ابوي حيتقلب ضدي و خلاص ماف مفر،من انو يضربني قال لي افتحي يدينك .... مديت يديني و انا خايفة و غمضت عيوني.... بقيت اكره نفسي و اتعودت على الاذى من اقرب الناس لي... ابوي رفع يدو لكن ما ضربني ..... قال لي افتحي عيونك و عايني لي " ما حأضربك الليلة لكن اوعك تكرريها فهمتي" ....قلت ليهو حااضر و مشيت على غرفتي .....
مرت 3سنين و انا على الحال دي ... بقيت ما بعني لأمي اي حاجة بقت تكرهني و كأني عدوتهاا ... ما بتسألني اذا اكلت و لا شربت ... ما بتهتم بي الا لما ابوي يكون قااعد ......
في مرة من المرات و رغد لما كان عمرها سنتين ... كانت نايمة جمب امي في سرير الهول على الطرف .... بقت تزحف و هي نايمة لحدي ما وقعت في الارض على وشها و بقت تنزف ....
كنت متعودة على اني اسمع بكاها بالليل لكن المرة دي صوتها كان غير ... جريت بسرعه عشان اشوفها لقيت رغد بتنزف من وشهاو بتبكي بشدة لمن وشها بقا احمرر ... اول ما شفت الدم اتذكرت نفسي لما الدم كان سايل في رجليني و قعدت ابكيي بهستيريا امي خاافت شديد من انو ابوي يقول عليها مهملة و ما بتهتم .... ابوي جا طالع من الغرفة مخلوع و قال لا حول و لا قوة الا بالله ...ماالا في شنوو ... حصل شنو اتكلمي.... امي قالت ليهو مشيت الحمام و قلت لي ربا تعاين ليها و لما جيت طالعه شفتها رمت رغد من السر
بتقضيها في اليوم دة ..... عشان كدة لحدي الان يوم الخميس دة انا بتشائم بيهو .... كل يوم بمر و يوم الخميس يقرب و انا خوفي بتزايد المرة دي حاتم ناوي على شي.... كنت خايفة شديد لحدي ما اليوم الشووم جاا... طول الدوام و انا قاعدة على اعصابي و خايفة من رجعة البيت... كل زملائي متحمسين يرجعو بيتوهم و اللي طالع مع اهلو طالع و اللي عايز يمشي عشان ينوم او يفتح التلفزيون.... الا انااا مستنيني شي ما يعلم بيهو الا الله.... رجعت البيت و قبل ما ادق الباب كنت بدعي ربي انو امي تكون ما طلعت او القاها و هي طالعه و اتلصق الا امشي معاها عشان ما اقعد مع حاتم برراي
... وصلت البيت و دقيت الجرس و غمضت عيوني و بقيت بدعي تحصل معجزة و حاتم ما يعمل لي شي... للاسف الباب اتفتح و لقيت دة حاتم قال لي بخبث و اخيرا وصلتي حبيبتي امك طلعت قبل شوية و ما حتجي اسي ... ما رديت عليه خالص دخلت جوة و انا مستسلمة للي حيحصل لي ......
تلقائيا اول ما دخلت رميت شنطتي في الارض و ابتديت اطلع في ملابسي ... استسلمت للواقع بتاعي عرفت اني لو بكيت حاتم حيستمتع بي اكتر..... و لو صرخت ما حأستفيد شي لانو امي اصلا ما حتكون في و ماف زول حيسمعني.. .. غمضت عيوني و فجأة اسمع ليك صوت صريخ "حااتم دة شنو دة اللي بتعملوو زح من بتي " .... انا ما صدقت و اخيرا اخيرا القدر ابتسم لي اخيرا حأطلع من العذاب دة.... حاتم بقا يتمتم و ما عارف يقول شنوو امي طااخ ضربتو كف... حاتم بقا يحلف انو ما لمسني و اني براي اللي عرضت نفسي عليهوو.. و تاني يغير كلامو و يقول انو انا دخلت استحما و نسيت ملابسي برة الحمام و طلعت اجيبا بحجة انو ماف زول في البيت... امي ما صدقتو و ضربتو كف تاني و قالت ليهو اطلع... اطلع من البيت قبل ما الم عليك الحلة كلها ما عايزة اشوف وشك اطلع.... حاتم جري مشا ع باب الشاارع و تاني ما شفته في حياتي كلها الا مرتين.... امي اتلفتت علي و حضنتني ووقعت في للارض و تبكيييي و بتقول لي " ان شاء الله يكون ما لمسك ... لو عمل ليك حاجة قولي لي... انا ما حأرحمو " انا بقيت ساكتة ما عرفت اقول شنو و اخلي شنو. .. ما عرفت كيف اقول ليها اني اتعذبت بغيابها... كيف اوصل ليها فكرة انو حاتم كان بعمل فيني حاجات ما يعلم بيها الا الله... امي قامت من الارض و دخلتني استحمي و اغير ملابسي و دة كلو و هي بتبكي و انا ببكي معاها ودتني سريري و قعدت جمبي و بقت تسألني جااوبتها بكل صراحة لاني كنت حااسة بالامان جمبهاا.... و في نهاية كلامي قلت ليها " انا و احمد ما عملنا حاجة ما كسرنا عدتك" ... و غمضت عيوني لاني كنت نعسانة.... امي اتصدمت و اتأثرت شديد بقت تبكي بهستيرياااا باستني في راسي و مشت جري على المطبخ طلعت كل الاطقم الغالية بتاعت الشاي و العصير اللي كانت اشترتها رمتهاا على الارض و هي بتصرخ و بتبكي كسرتها كلها ما خلت شي.... و مشت لغرفة حاتم شالت كل ملابسو و كل حاجاتو و حرقتهاا.... قام جرس الباب دقة.. امي فتحت الباب عرفتو دة احمد قبل ما يدخل مشت عليهو و حضنتو في نص الشارع و هي بتبكي و بتقول ليهو اسفة انا ما كنت عارفة... و ناس الترحيل مخلوعين و بعاينو ليها و قربو ينزلو يشوفو الحاصل شنو لكن امي اشرت ليهم بيدها انو ماف شي... دخلت احمد جوة و قعدت تسألو حكا ليها اي شي و هو ببكي و امي بتبكي معاه خلااص قربت تجن... اولادها كانو بتعذبو و هي ما جايبة خبر... كانو بحاولو يحكو ليها و هي ما سمعت اتهمتهم بالكذب... بقت تحضن و تبوس في احمد اخوي و اعتذرت مننا شديد... و دخلت احمد عشان ينوم و يرتاح....
اليوم داك بتذكرو للان (امي دي كانت الليل كلو تصرررخ و تبكي و تشيل
و تكسر في العدة بتاعتها ما عارفة ليه )
تاني يوم اللي هو صاادف يوم الجمعه امي صحت الصباح بدري نضفت القزاز و العدة الكسرتها و نضفت البيت كلو عشان خالتي (اروى) اخت امي الكبيرة كانت جااية البيت.
صحتنا بعد ما خلصت نضافة و لقينا خالتي جات امي قالت لينا اطلعو برة العبو في الحوش عندي موضوع مع خالتكم... خالتي سلمت على اخواني كلهم كويس الا انا عاينت لي بقرف كدة و لوت لي بوزها .... طلعنا برة و خليناهم قعدو في الهول براهم و ماف زول فينا دخل جوة لحدي ما انا حسيت اني عايزة اخش الحمام دخلت جوة و يا ريتني ما دخلت سمعت صدمة عمري ... سمعت امي بتقول لي خالتي و هي بتبكي " خلاص حأزوج ربا لي حاتم بعد تبلغ طوالي و ما حأكلم ابوها باللي حصل " ...
و دي كانت بداية عداوتي مع امي
للبقية تتمة ❤
#كسرة
الناس اللي بتقول لي الرواية قليلة الادب و ماف داعي انزلها.. انا من الاول قلت القصة دي حقيقة و فيها كلام 18+ اللي ما عاجبو ما يقراها و بس عشان ما كل وحدة تجي تعمل لي فيها الشيخة... و اانا زيكم اتصدمت لما اختي الكبيرة حكت لي القصة بتاعتها لاني ما عرفت الا قبل كم شهرر بالكلام دة .
ف يا ريت اللي ما عاجبو يتجااوز .
[١٩/٨ ١٠:٣٣] توتة: #انثى_بهيئة_رجل8
(الصدمة 2)
صحيت من النوم ع جر
حوش و قطعت من خرطوش الموية و جاتنا نزلت في اخوي الكبير دق لمن يدينو حمرو و هو اخد القسم الاكبر من الضرب لانو الكبير .... حتى جا الدور علي مديت يديني و انا بقول ليها و انا ببكي " والله ما عملنا حاجة ما كسرر..." و قبل ما اتم كلامي قالت لي "اسكتي سكت حسك فوق ما انتي غلطانة بتكذبي كمان" ... و رفعت الخرطوش و ضربتني من طرف ووما خلتني لحدي ما قلت ليها اي انا اللي كسرتهم .... دة كلو و حاتم كان واقف بررة و بضحك فينا انا و اخوي و مبسوط جدا باللي عمله .... مشيت غرفتي و انا مكسورة و دي كانت اول مرة في حياتي اكره امي... (انتهت الذكرى)
قطع حبل الذكريات صوت دق شديد في باب الحمام كنت لسة ما استحميت دي كانت امي قالت لي ي بتي طولتي شديد و انتي ف الحمام حاصل شنو ؟ ... سكت و رديت عليها بعد مسافة " حتى لو دخلت الحمام ما حتريحيني طيري من وشي يااخي قرفتيني" ... زعلت و مشت ...
و انا كملت حمامي و طلعت مشيت ع غرفتي ... فتحت تلفوني لقيت 6 مكالمات فائتة و رسالة بتقول (اطلعي سريع برة الشارع عاوزك ضروري)....... للبقية تتمة
#كسرة
الناس اللي بتقول لي الرواية ما مفهومة و ملخبطة و مرة بقول بقرا صيدلة و مرة بقول في المدرسة.... الرواية دي بتحتاج انك تركزي فيها شديد و انتي بتقريها الاحداث ما ملخبطة نهائي و انا ما بقدر، اشرح لي كل زول في الخاص احداث الرواية .
و اللي بيسألو من عمري لمن حصل معاي دة كلو في الجزء الاول قلت عمري، كان وقتها 10 سنين و احمد اخوي 12 سنة الاحداث دي مفهومة بس انتو ما بتركزو في القراية.
[١٨/٨ ٢١:٣٨] توتة: #انثى_بهيئة_رجل6
عاينت للتلفون مسافة ما اشتغلت بالموضوع كتير و رقدت في السرير اصلا انا عندي برود كدة الله ما خلقو في زول بتذكر في جنازة بت عمي الناس كلها كانت بتبكي و تصرخ و نواح لآخر الدنيا الا اناا واقفة و بعاين للناس بس... تاااني التلفون بتاعي ضرب رديت و قلت الو .... قال لي"يااخي انا من متين بضرب ليكي يعني كنتي مطنشاني و لا شنوو؟؟".... دة كان صوت (ايهم) الغبي زميلي في الجامعه طوالي طلعت الشارع عشان اشوفو عايز شنوو .... اول ما فتحت الباب و طلعت لقيتو قاعد في عتبة باب جيرانا ... عااين لي كدة من فوق لي تحت و قال لي " دة شنو اللابساه دة خشي البسي ليك توب و لا اي حاجة حتى تعالي" .... (كنت لابسة لي برمودة تحت الركبة و تي شيرت نص كم و فاكة شعري ... اصلا اسرتنا كدة ماالنوع الملتزم باللبس المحتشم داك .. والله يهدينا للصواب) .... عاينت ليهو و كشرت وشي قلت ليهو " مرتك انا لا سامح الله ... و لا اختك ... و لا ببقى ليك بتعرفني من وين انت عشان تتكلم معااي كدة اوعك تعلي صوتك علي مرة تانية لانو حيحصل اللي ما بعجبك" ... ايهم سكت و عاين لي قال لي طيب خلينا نتكلم جوة ما صح زول يشوفك و انتي كدة ... حدرت ليهو و قلت " قول اللي عندك سريع و دخول جوة البيت مافي عايز تتكلم هنا اهلا و سهلا ما عايز درب السلامة ".... أيهم عاين لي بنظرة كدة ما فهمتها شنو و قال لي " خلاص يا ستي بس كنت عاوزك في موضوع كدة عن القراية .. و زي ما انتي عارفة نحنا داخلين ع سنة خامسة و دي اصعب سنة بالنسبة لينا و في منح دراسية للاردن للأوائل الاتنين في الدفعة و عايزك تشدي معاي حيلك"... عاينت ليهو بنظرة استهزاء كدة و قلت ليهو " عارفة الكلام دة كلو و متأكدة اني حآخد المنحة و بعدين؟؟"... قال لي انا ما متأكد من نفسي و عاوزك تساعديني لو مافيها ازعاج؟؟ ... قربت منو و قلت ليهو بصوت خفيف و معاها ابتسامة خبيثة كدة " طيب يا ايهم التلفونات دي عملوها لي شنو ؟؟ يعني ما كان في ضرورة انك تجي لحدي البيت و تاخد المشوار دة كلو" .... خجل و قال لي " و لا شي بس كنت عاوز اشوفك يلا انا ماشي بعد دة "... ودعتو في الشارع و دخلت البيت .... لاقيت ابوي واقف قال لي دة منو دة اللي كنت معاه... قلت ليهو واحد زميلي في الجامعه ...قال لي طيب لي ما دخلتي ووقفتي بررة عيب الكلام دة ... قلت ليهو " ما بخصك بعدين هو كان مستعجل" و مشيت خليتو واقف و دخلت لي غرفتي .... شلت اللابتوب بتاعي فتحت الفيس لقيت كمية بتاعت رسائل من حبايبي الاولاد ... ناس ركبتهم مواسير و ناس قايلني بالجد انا بحبهم .. وناس برسلو لي قروش ... لكن كلهم ما اشتغلت بيهم ... دخلت ع بروفايلاتهم واحد واحد و بقيت شغالة فيهم حظر من طرف... فجأة كدة جاتني رسالة من ماازن ود الاردن .... محتواها (وين انتي مختفية ليكي فترة و ما بتسألي من النااس)... قريت الرسالة و ما رديت الا تاني يوم الصباح ... لقيته خاتي صورة سوداء في البروفايل مكتوب عليها انا لله و انا اليه راجعون.... دخلت حسابو عرفت انو ولد اختو الصغير اتوفى امس بالليل... قلبي وجعني شديد و بقيت ببكي مع اني ما بعرفو.... شفت صور الطفل.... ما شاء الله تبارك الله عليه حاجة كدة خرافية ابيض زي القشطة شافع يتااكل بس... طلعت من الفيس اتحسبنت و رقدت في سريري و بقيت بقول لي نفسي ( عملت شنو في دنيتي دي عشان يحصل معاي
لالف ما تلمسني و لو لمستني تاني ما بحصل خير عايز تقول كلام قولو من بعيد و اوعك تفكر تهبشني مرة تانية" قال لي بي ضحك كدة" عاادي ي بت مالك انتي معقدة كدة كان زول هبشك تكوركي عايزة تحبي كيف انتي". قلت ليهو بي نفس النبرة "أيهم فكني منك ما فاضية ليك كتير غور من وشي .. ضحك لي و مشا و كورك من بعيد " طيب حأغور و مبروك النتيجة يا مززة " مشا و انا بقيت بعاين ليهو و مستغربة اناما عندي اصحاب و صحبات نهائي في الجامعه من وانا في سنة اولى لحدي ما وصلت رابع صيدلة ماف زول بتكلم معاي غير (أيهم) دة و قدر ما اشاكلو و انهرو ما بزعل مني و دايما بشوش و الضحكة لآخر ضرسو عطول كنت بحس بشعور غريب لما يتكلم معاي لكن الشعور دة طوالي بتلاشى اول ما اتذكر الحصل معاي ..وصلت ع البيت لقيت ابوي وصل من السفر كان برا البلد ... عاينت ليهو و سلمت سلام بارد زي كل مررة و عاينت لأمي و مشيت طوالي ناداني ابوي و انا ماشة قال لي " بعد ساعه كدة تعالي لي في غرفة المكتب عندي معاك موضوع ".ابتسمت ابتسامة بااردة و مشيت ع غرفتي فتحت الفيس بتاعي لقيت كمية رسائل من مازن ولد الاردن
محتواها كلو عبارة عن انو انا مختفية ليه و الحاصل علي شنو و بقا يسألني عن احوالي اتوونست معااهو و كلها عبارة عن ونسة سطحية القراية و الجامعه و الاهل ..
الصراحة حسيتو ولد طيرة و حأقدر ادردقو زي مابعمل مع الاولاد الباقين ضحكت ضحكة شر كدة و مشيت لغرفة المكتب عشان الاقي ابوي و اشوف المخرف دة عاايز مني شنوو
دخلت المكتب عاين لي و قال اتفضلي اقعدي عندي معاك كلام ......
للبقية تتمة ❤
(كل يوم بنزل جزئين بنزلهم الساعه 8مساء)
#انثى_بهيئة_رجل4
مفاجئة القدر
قعدنا قرابة العشرة دقايق ماف زول بتكلم مع التاني ... ابوي كان بدقق ليهو في ورق كدة و انا بعاين للسقق و ساكتة .... بعد ما خلص ورقو .. طلع النضارة بتاعتو و قال لي "اكيد انتي عارفة انا ناديتك ليه ؟؟ ..." عاينت ليهو مسافة و رجعت تاني اعاين للسقف ... واصل و قال لي" انا شايف انو الوضع دة زاد عن حدو شديد ... وانتي لازم تمشي لي طبيب نفسي خصوصا في الفترة الاخيرة دي بقيتي عنيفة مع اخوانك و انا و خصوصا امك .. وانتي ي حبيبتي اللي مريتو بيهو ما ساهل و لازم تعترفي انك مريضة نفسيا و تمشي تتعالجي و لو عايزاني انا زاتي بمشي بحضر معاك الجلسات و نبدا من بكرة طوالي حنمشي للدكتور انا و انتي و امك بتلحقنا لو انتي ما عايزة تشوفيها و ما حتتأخر علينا " ... ما رديت عليهو و لسة انا بعاين للسقف و نزلت مني دمعه ساخنة ع خدي و قلت بصوت واطي " امي قالت ما حتتأخر بس حتشوف الجيران و ترجع" ... ابوي قال لي كيف يعني امك ياها قاعدة برة ما طلعت مكان قصدك شنو؟؟. قلت ليهو ولا شي بس اتذكرت حاجة يلا انا طالعة لو خلصت اللي عندك عن اذنك .... طلعت من المكتب و مشيت ع غرفتي و لسة كنت بملابس الجامعه شلت لي غيار من الدولاب و دخلت الحمام استحما ... طلعت ملابسي ووقفت قدام المراية عريانة و بعاين لي جسمي و بقيت اتذكرر المااضي اللي طويته و رجع تاني بدون مقدمات يأرقني ......
(ذكرى)
بعد ما حاتم عمل عملتو فيني و خلاني براي في البيت بقيت قاعدة براي ببكي و مسكتني حمة و بقيت برجف لكن من سريري ما اتحركت بقيت راقدة لحدي ما نمت ... فجأة حسيت بي زول قاعد جمبي في السرير و بصحي فيني خفت افتح عيوني و القاه حاتم اترعبت شديد و بقيت بصررخ و ببكي بأعلى صوت قمت سمعت صوت امي بتقول لي بسم الله بسم الله فتحي عيونك ي بتي بسم الله قومتني من السرير و حضنتني عليها قلت ليها بصوت مخنوق و انا شبه واعية "ليه اتأخرتي .." و اغمى علي و انا في حضنها تااني ما فتحت عيوني الا و انا في المستشفى لقيت امي قاعدة جمبي في السرير و بتقول للدكتور انا السبب خليتها في البيت براها لحدي ما حالتها اتأزمت انا اللي وصلتها للحالة دي ... الدكتور بقا بهدي فيها و بقول ليها هي كويسة ما تقلقي بس عندها التهاب و تايفويد بس ترتاح لمدة اسبوع و بتبقا كويسة ارتحت شديد بعد كلام الدكتور لكن راحتي ما تمت ... بس اتلفت ع شمالي لقيت حاتم واقف و بعاين لي بخبث انا خلااص اتمليت رعب و بقيت ببكي بهستيريا و امي تهدي فيني قمت من السرير عاايزة اجرري لكن بس لحظة ختيت رجلي في الارض و قعت حيلي م كان شايلني بقت امي ماسكاني و الدكتور مااسكني و انا ابيت اهدى ليهم نهائي قام جاا حااتم وقف جمب امي و اداني نظرة كدة فهمت منها لو ما هديتي ما بحصل خير تلقائيا لقيتي حيلي بررد و رقدت في الارض جات امي و هي بتبكي بحررقة رفعتني مع الدكتور للسرير .... بقيت على هذا الحال من البكا و الصريخ باليل حوالي اسبوع كامل حتى شوية ابتديت ارجع لطبيعتي ... و طول فترة الاسبوع حاتم ما كان بجي المستشفى الا نادرا لانو كان حاسس اني ما بتوتر الا بي وجودو و كدة حيكشف نفسو ... رجعت البيت بعد تميت اسبوع في المستشفى لكن لسة الكوابيس و الهلوسة اللي بتجيني بالليل ما خلصت كنت تعبانة شديد لكن الدكتور قال لي امي عادي تنزل
ي سوقيها الدكتور لو الحمة ما نزلت قالت ليهو الموضوع ما بستاهل التهاب عادي قال ليها بس للضمان يعني لو ما نزلت وديها امي قالت ليهو كويس ما تقلق سافر وانت مرتاح عاينت لي ابوي بي خلعة قلت ليهو حتسافر اسي قال لي اي مضطر اسافر عندي شغل ضروري حبيبتي باسني و باس امي و طلع و انا خلاص نعست و رقدت نمتة .. امي جاتني صحتني من النوم قالت لي اخوانك طلعو مشو المدرسة و حاتم مشا الخلوة و انا حأمشي اشوف الجيران واجي بسرعه ما بتخافي تقعدي براك صح ؟ قلت ليها اي و ضحكت ابتسمت لي و قالت لي شاطرة ي عسل انتي و ختت يدها في جبهتي الحمة كانت نزلت لكن لسة كنت حاسة بدوار و راسي مصدع امي ادتني الدوا و لبست توبا و قالت لي ما حأتأخر ما تفتحي الباب لي زول و خليك في سريرك لحدي ما اجي قلت ليها كويس و رجعت نمت .
بعد نص ساعه كدة جرس الباب رن و قلت اكيد دي امي لانها قالت ما بتتأخر علي و هسي حتجي بس استغربت لانو هي عندها مفتاح البيت قلت خلاص بتكون نستو فتحت الباب لقيت دي ما امي عااينت ليهو مساافة كدة و قلت ليهو .....
للبقية تتمة ❤
#انثى_بهيئة_رجل2
#انثى_بهيئة_رجل2
استيقاظ الماضي 2
عاينت ليهو وقلت ليهو حاااتم و جريت و حضنتو قلت ليهو الجابك بدري شنو قال لي سااي بس الشيخ ما جا الليلة و رجعت بدري لي فتحتي الباب امك وين ؟؟ قلت ليهو امي طلعت و لسة ما جات قال ليه ما مشيتي المدرسة الليلة قلت ليهو عشان عياانة و عندي حمة ما مشيت ... قال لي تمام طيب .. دخلنا البيت و مشيت لي غرفتي عشان امي نبهتني ما انزل من السرير لحدي ما تجي و امي كلمتها واحدة ولو جات و لقتني ما عملت القالتو حتشاكلني دخلت غرفتي و رقدت ف سريري و نمت فجأة حسيت زول جنبي في السرير ما فتحت عيوني عملت نفسي ناايمة عشان كنت متأكدة انها امي ... حسيت بي يد بتتحسس شعري و نزلت ع رقبتي و حسيت بنفس حااار في في وشي فتحت عيوني وقمت مخلوعه لقيت حاااتم في وشي عااينت ليهو بي كل براءة قلت ليهو في شنو خلعتني كنت قايلاك امي .. قال لي لا امك ما حتجي هسي قام
قال لي قومي عايز اوريك حاجة طوالي قمت معاهو و طلعنا برة الهول قعد هو في الكنبة و فاتح رجلينو و انا واقفة في النص قام همس لي في اضاني و قال لي انتي بتحبيني ؟ قلت ليهو اكيد طبعا قال لي وانا كمان فجأة ما حسيت الا بي لعابو و نفسو الحار في خشمي لزيتو و رجعت لي ورا خفت و قربت ابكي لكن ما قدرت جراني من يدي و حضني شديد لمن حسيت ضلوعو عايزين يطلعو من مكانهم قام شالني و ختاني في الكنبة و طلع لي بجامتي اللي كنت لابساها و انا خلاص قلبي اتملا بالخوف عايزة اكورك لكن خت يدو في خشمي باعد بين رجليني و ثقلو كان تقيل علي ما قدرت اتحرك من مكاني فجأة ما حسيت الا بي وجع اسفل بطني ما قدرت اتحرك جسمي اتشنج كلوو غمضت عيوني و سلمت نفسي ليهو خلاص ما عرفت اعمل شنو بقينا على الوضع دة قرابة ربع ساعه و انا يغمى علي و ارجع اصحا تاني و هو ولا شغال بي كتير في النهاية حسيت نفسي بقيت حرة فتحت عيوني ما لقيتو حاولت اقوم ما قدرت فتحت خشمي عشان اصرخ م قدرت في النهاية قمت ع حيلي لقيت في دم ف الكنبة بقيت بكورك بي هيستيريا فجأة جا حاتم طالع من المطبخ شايل سكين في يدو جراني من شعري وقال لي كلام ما انساهو لحد الان " اقسم بالله تفتحي خشمك تاني الا اقطعك حتة حتة و ماف زول حيعرف و انتي قلتي بتحبيني يعني في قانون الكبار لمن بت تقول كدة معناها الراجل بعمل معاها العملتو معاك هسي دة فهمتي و لو كلمتي امك ما حتعمل ليك شي لانو اصلا دة من حقي فهمتي ولا لا ؟" قلت ليهو بصوت مخنوق فهمت قام فكاني وقال لي يلا امشي الحمام .....
فجأة صحيت من النوم مخلوعه و انا بكورك لااا زح مني زح منييي ما عايزة اكون كبيرة لاااا فجأة لقيت امي و قاعدة جمبي في السرير و بتهز فيني و بتقول لي اصحي يا ربا شكلك كنتي بتحلمي تاني قومي اصحي ..عاينت ليها بي قررف كدة و زحيت يدها مني وقمت ماشة ع الحمام اغسل وشي سمعتها بتتكلم مع نفسها و بتقول " الله يهديها يا يرب اغفر ليها و سامحها هي ما بتقصد تعاملني بالطريقة دي " ما اشتغلت بيها كتير لاني بالجد كرهتها دخلت الحمام غسلت وشي عاينت لنفسي في المراية
انا شنو الخلاني اتذكر الماضي هسا دي صفحة و اتقفلت من زمان قبل 12 سنة استغفرت ربي و طلعت ع غرفتي لقيت امي قااعدة .. قلت ليها اطلعي حابة اقعد براي عاينت لي بإنكسار كدة قالت لي و هي طالعه" لو احتجتي حاجة انا قااع... "و قبل ما تكمل كلامها قفلت الباب في وشها و فتحت اللابتوب بتاعي اتصفحت ف قوقل كيف اتخلص من الماضي و الكوابيس ما لقيت شي مفيد قفلت اللابتوب بعصبية شديدة قرفت من نفسي و اتمنيت الارض تتشق و تبلعني بقيت بقول لي نفسي يااا الله شنو اللي خلاني اتذكرر ياا الله سامحني و اغفر لي كان غصب عني ..... شلت اللابتوب بتاعي و فتحت الفيس لقيت طلب من واحد اسمو مازن طوالي وافقت دخلت ع البروفايل بتاعو ما شاء الله تبارك الله خلقتو سمحة شديد لكن اخلاقو بالنسبة لي كع
02k @Bo0000 🛍كل مستلزمات فصل الشتاء❄️
02k @roenkitchan شركه قاما العالمية للهندسه
09k @roenkitchan اكلات سودانية 100%
I🇸🇩 1k لستة القنوات السودانية 🇸🇩l
Oo مثبتة ساعة الحذف 9مساء ⏰ 📌 oO
•┈┈┈┈• 🌟🌟🌟🌟🌟 •┈┈┈┈•
🎸😍إعلانات مدفوعة بأرخص الأسعار😎💵
----🏅لدينا أكثر من 100.000K متابع☺️----
🔘نشر في اكثر من 150 قروب بالفيسبوك
📺 نشر قنوات التليجرام
📟نشر قروبات واتساب
😎 نشر صفحات وقروبات فيسبوك
🏤أو نشر إعلانات العقارات : عرض وطلب
💡أو نشر أي شي أخر
للتواصل
@ALMAHIKHIDER
@Wessam1412
🇸🇩 لستة السوداني المتميزة 🇸🇩
طَـــارِق اْلـرِفـاعـي👑
للإشتراك في اللستة أرسل إلى
@Tarig1k_bot
⌚️ من 6 مساء إلى 12 ليلا
🌏✌️الآن العالم بين يديك أحدث البرامج لجميع الاجهزه
📱📱📱فقط اختار نوع جهازك
بسم الله الرحمن الرحيم
إعلان هام
إذا كانت لديك مشكلة وعقدة في تعلم اللغة الانجليزية و بصورة خاصة المخاطبة فيمكنك الان تعلم اللغة الانجليزية بطزيفتين :-
1.برنامج تعليم اللغة الانجليزية عبر الموبايل في قاعات إفتراضية من دون الدهاب و الحضور الي قاعات معاهد و مراكز تعليم اللغة الانجليزية يمكنك حضور المحاضرات من علي البعد عبر هاتفك الجوال فقط اي ان تتلقي المحاضرة من اي مكان تكون متواجدا فيه وكل ذلك في خلال 45 محاضرة فقط بعدد 90 ساعة مدة زمن المحاضرة ساعتين يوميا مع وجود فريق كول سنتر خاص بخدمة الطلاب يعمل علي مدار الساعة 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع للاجابة علي اي استفسارات تخص المحاضرة .
2.برنامج الحضور بشخصك الي نركزتا الكائن جوار برج سوداتل وامام الادارة العامة للمرور وتلقي دورة مكثفة للغاية وينقسم هذا البرنامج الي دورتين الدورة الأولي مدتها 15 يوما دراسيا فقط مدة زمن المحاضرة 3 ساعات أي بعدد 45 ساعة تدريبية ثم يلتحق المتدرب للدورة الثانية والتي مدتها 45 ساعة يتم تنفيذها في15 يوما دراسيا بعدد 45 ساعة تدريبية .
و ننوه الطلاب والطالبات بأن برنامجنا هو الوحيد في السودان الذي يضمن للمتدرب إجادة مهارات التواصل باللغة الانجليزية إجادة تامة مستخدمين أساليب وطرق جديدة فلا يوجد حاليا من يجييد ايصال المعلومة مثلنا وادا اردت التأكد فلدينا 3 محاضرات مجانية يمكنكم تلقيها بالحضور شخصيا
او إفتراضيا عبر الموبايل و للمزبد من الاستفسارات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية: 0966017868 او
0991747494
لدينا شهادات معتمدة من الولايات المتحدة الامريكية
اكاديمية Sunrise
www.sunrise-academy.org
🎭 اجمل👻نكات👻 سودانيه🎭
😂احدث نكات محمد موسي
🎁🛍مسابقات وجوائز اسبوعيه
👍 آلاف الملصقات.مجانيه.tt
💗نكات جديده لأشهر الكوميديان السودانيين
https://telegram.me/joinchat/AAAAAD3Q1G-dzPGrQD8kdQ
01k @PROFESSION كاريزما شركاءكم الأفضل في العمل والحياة
Oo📌مثبتة ساعة الحذف 1ظهرآ ⏰oO
•┈• 🌟🌟🌟🌟🌟 •┈•
✮๋͜ ⑮k @RwayatSudan روايات حصرية وجديدة
✮๋͜ ⑮k @hatrshat نكات جديده
✮๋͜ ⑨k @hobcanat مكتبه لروايات كامله
✮๋͜ ⑥k @tatwer3 قناة لكل سوداني
✮๋͜ ⑤k @Dage_jares داقي جرس
✮๋͜ ③k @SudaneseHD الامثال السودانية
✮๋͜ ③k @mstool5 | #مسطول_ع_طول
✮๋͜ ③k @JUSTFEELL مجرد إحساس
✮๋͜ ③k @frfshatSd نكت تموت من الضحك
✮๋͜ ②k @khrbsha خربشات قلم مجنون
✮๋͜ ②k @kalamsodfa ګلَأّمَ صٌدِفِّهِ
✮๋͜ ②k @sodanuh2 كوني انتي
✮๋͜ ②k @khawattair ٌخــوَاآآطِـــَرَ
✮๋͜ ②k @khawatirraqia خواطر راقيـة
✮๋͜ ①k @sudanisnews نحن الزيت
✮๋͜ ①k @sakhir_sd ســاخـر
✮๋͜ ①k @alhilalalsudani الهلال السـوداني
✮๋͜ ①k @bookevryday كتاب كل يوم
✮๋͜ ①k @stenosis مشاعر مبعثرة
✮๋͜ ⑨h @Cocaine092 كوكايين
✮๋͜ ⑨h @sd_doctors دكاترة بكرة
✮๋͜ ⑧h @alwantv سمحة الضحكة
✮๋͜ ⑧h @alooh7 خواطر زول
✮๋͜ ⑦h @My_memo خــــــواطر وثقافات
✮๋͜ ⑦h @sudanesenovel حكايات سودانيـة
✮๋͜ ⑦h @Ahlam223 أحــلام سجينــة
✮๋͜ ⑦h @mind5 #متع_عقلك
✮๋͜ ⑦h @beculuture عشان نتثقف
✮๋͜ ⑦h @yessmile لسى في أمل
✮๋͜ ⑥h @takeiteasy0 #معركة_الوعي
✮๋͜ ⑥h @allahwithus2 #مع_الله,تَحْلُو الح
✮๋͜ ⑥h @wagfeengna7 واقفـين قنـا 🤠
✮๋͜ ⑤h @Nostme27 حكااااااايات حنين
✮๋͜ ⑤h @weamkamal Weam Kamal
✮๋͜ ⑤h @sudanes0 ارث سوداني
✮๋͜ ⑤h @HabatAlbon حہٰـبٰٰـاتہٰ الہٰـب
✮๋͜ ⑤h @Ra7eg رحيق الفوائد
✮๋͜ ④h @Des_Prince تصاميم البرنس
✮๋͜ ④h @Ahooda3 خربشات أمل ツ
✮๋͜ ④h @tatwer13 الجامعة الإلكترونية
✮๋͜ ③h @school_dairy يـوميــاتنـا 🤘
✮๋͜ ③h @together11 معاً لنرتقي
✮๋͜ ③h @AhlamandShwater ٌخوَاطِرَ وَاحُلام
✮๋͜ ③h @skillsVID football skills vide
✮๋͜ ③h @alamir715 خواطر امير
✮๋͜ ③h @haiatey حُيَـــــاةِ
✮๋͜ ②h @together27 نشيل همومنا سوا
✮๋͜ ②h @serotonin0 سيرتونين
✮๋͜ ②h @hawgess هَــوَآجِـًّـسّْ
✮๋͜ ②h @poetry27 شعععععععر
✮๋͜ ①h @alislammessage رسالة الإسلام
✮๋͜ ①h @almasged قناه المسجد الدعوية
✮๋͜ ⓪.③h @wadalmahjub Cلستة القنوات السودا
✮๋͜ ⓪.①h @allyouneede | ALL YOU NEED
✮๋͜ ⓪.⑦h @HD7wallpapers #HD_Wallpapers
✮๋͜ ①h @swaedamal جمعية سواعد الامل ال
✮๋͜ ①h @tabiir قناة تعبير الرؤيا
✮๋͜ ①h @writting8 قصص بنفسج
✮๋͜ ②h @roane11 هاتف المعلومات
✮๋͜ ②h @taaaiif خواطر طيف ..
✮๋͜ ②h @sudaneiscomdy سودانيز كوميدي
✮๋͜ ②h @Naflah لمن اصابه الهم
✮๋͜ ②h @Tahfeez تحفيز الذات
✮๋͜ ③h @loveenglish27 حواااارات انجليييزية
✮๋͜ ③h @fdfda27 فضفضة من الأعماق
✮๋͜ ③h @zrzOor احاسيس زرزور
✮๋͜ ③h @LibraryIslam المكتبه الاسلامة
✮๋͜ ③h @RokaSport Sport روكا سبورت
✮๋͜ ③h @violet_17 بّالْدَآرِجي ₎
✮๋͜ ③h @islamik_9k {منوعات|أسلامية}
✮๋͜ ③h @Islam454 جوامع الكلم الطيب
✮๋͜ ④h @tolh12345 أبني جنتك
✮๋͜ ④h @frkaaashat فرفشآااااآت
✮๋͜ ④h @kkemat بعـــثرة حــروف
✮๋͜ ④h @Orkidyat أوركيديات
✮๋͜ ④h @aloofa97 ~ همساات رااقية ~
✮๋͜ ⑤h @gawim قم ..وقاوم#
✮๋͜ ⑤h @beauti27 للجميلااااااات#
✮๋͜ ⑤h @senterna سنتر جامعة شندي
✮๋͜ ⑥h @nabdalsudan نبض السودان
✮๋͜ ⑥h @A3syhwaak أعصِ هواك
✮๋͜ ⑦h @KoranKarim0 اقراء القران الكريم
✮๋͜ ⑦h @sha5abeet شخابيط
✮๋͜ ⑨h @wajjaa مٌلّآمٌحً وجُع |
✮๋͜ ⑩h @Shabab_Ghir شباب غير
✮๋͜ ①k @uom14 حصن المسلم
✮๋͜ ①k @islamiaty معا الى جنة الخلد
✮๋͜ ①k @Chemistrypage كيمياء بلاحدود
✮๋͜ ①k @MaWaGiF95 مواقف حصلت لينا
✮๋͜ ①k @sektFar7 | سكة_فرح
✮๋͜ ①k @samraweia سمـراويـــــة
✮๋͜ ①k @knowX اعرف نفسك
✮๋͜ ②k @sudanbots أسرار التليـجراام
✮๋͜ ②k @norynory الدين النصيحة
✮๋͜ ②k @topfavorites للعقول الراقيـۂ
✮๋͜ ②k @khawaatirr خواطر إنجليزية
✮๋͜ ③k @alsudannews الصحافة السودانية
✮๋͜ ③k @ahassis احُاسِيَسِ صّادِقًُه
✮๋͜ ④k @nosiba3li همسات دكتورة
✮๋͜ ⑤k @sooorrraaa صور ساحره ونادره جدا
✮๋͜ ⑥k @mofraka سنه 🥗أولي 🥗طبخ
✮๋͜ ⑧k @sudanese_shair روائع الشعر
✮๋͜ ⑨k @safaatef قًــــلُوَبّ تْْعشِ
"""""""""""""""""""💰💰💰"""""""""""""""""""
6k مــواعظ الشــيخ الشنقيـــطي📿
26k 🎁هـدية لـ كل اعضـاء اللستة
1k بــــــوت إســــــــــلامـيات🤖🌹
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
Join➟ ☞ @HaPpY0ne ☜ اشتــــراك
02k @Bo0000 🛍كل مستلزمات فصل الشتاء❄️
02k @roenkitchan شركه قاما العالمية للهندسه
09k @roenkitchan اكلات سودانية 100%
I🇸🇩 1k لستة القنوات السودانية 🇸🇩l
Oo مثبتة ساعة الحذف 9مساء ⏰ 📌 oO
•┈┈┈┈• 🌟🌟🌟🌟🌟 •┈┈┈┈•
كدة خالتي جاتنا في البيت و تتونس و تضحك و تشيل ووترسلني المطبخ امشي اعملي شاي و امشي سوي جبنة و ما بعرف شنو ... و طبعا انا بنفذ كلامها بسكات ...
بقو امي و خالاتي يغيرو في ملايات السراير و يجهزو العصاير و لبسوني انا و اخواني ملابس جديدة حتى رغودة ما سلمت منهم ...... و دق جرس الباب عرفت طوالي انو الضيف المميز دة وصل كنت متحمسة اعرف دة منو ... و جريت جري افتح الباب و امي تكورك لي " رباا انا بفتح ارجعي" ولا اشتغلت بيها .... فتحت الباب و كانت الصدمة ...... الضيف المنتظر كان حااتم ...........
للبقية تتمة 💔
#ملحوظة
ياا جماعه رجااء خااص ماف زول يتكلم عن امنا بالغلط... حكينا القصة عشان الناس تتعظ منها ما عشان تسبوها حتى لو هي غلطانة..... دة رجاء خاص من اختي ماف زول يسبها ❤
ير دة كلو لانها بتغار منهاا و هسي هي بتبكي عشان ضربتها .....ابووي و لا اتفاهم معاي كتير و طااخ ضربني كف لدرجة اني وقعت في الارض ... بقيت ببكي و بصرخ و قلت ليهو لا ما عملت كدة والله ما عملت كدة ....ابوي جراني من يدي و وداني على غرفتي و قال لي "خليكي فيها لحدي الصباح و اقسم بالله تفتحي خشمك بكلمة الا اكسرك الظاهر انا دلعتك شديد "
سكت و بقيت بعاين للسقف عرفت اني بقيت منبوذة من اهلي،... امي و ابوي الاتنين بيكرهوني و انا ما عملت ليهم شي دة كلو بسبب حاتم خررب علي حياتي ودمرها .... نمت الليلة ديك في غرفتي و صحيت الصباح بدري قبل،ما اتسوك و قبل ما اعمل اي شي ... مشيت لغرفة امي لقيتهم كلهم قاعدين مع بعض ... عاينت ليهم و قلت ليهم "انا اسفة ما حأكررها مرة تانية " .... امي بقت تعاين لي مخلوعه نظام دة شنو حصل عليكي شنو عشان تقتنعي انو انتي خلاص تحت رحمتي .... نظرت لامي نظرة انتقام و اتوعدت في نفسي اني ما حأخليهااا ......و ابوي امي ملت راسو علي و نظرتو لي هو زاتو اتغيرت كلمة يا حبيبتي المتعودة اسمعها منو بقت حكر على اختي رغد بس ... انا بقيت عايشة وسطهم كأني دخيلة ....(نهاية الذكرى)
ابتسمت و انا بتذكر في الماضي و بقيت بقول لي نفسي ... ليه انا ما عندي ذكريات حلوة زي كل الناس ؟ .. ليه ما عندي طفولة احكيها لي زول و انا مبسوطة ؟ ... لكن فعلا الحال بتغير البشوف امي زمان ما يشوف امي هسي .. بقت مسكينة و تفتش لي رضاي و سعادتي ... لكن بعد شنو للاسف اتأخرت شديد ....
رن تلفوني لقيتو دة ايهم اول ما فتحت الخط قال لي " يلا ارح اطلعي برة انا في الشارع " قلت ليهو في شنو ليه اطلع " .. قال لي " يا بت انتي غبية ولا حاجة مش اتفقنا انو الليلة نطلع نشوف المستشفى اللي حننزل فيها الكورس " ... قلت ليهو و انا مخلوعه" والله يا ايهم نسيت دقيقة بس البس و اطلع ليك " وقفلت الخط قبل ما يرد علي .....
طلعت لي اقرب بنطلون و تي شيرت و سرحت شعري ضنب حصان شلت شنطتي و مفتاح عربيتي و طلعت .... لقيت ايهم واقف جمب عربيتو و قال لي ( سبحان الله غير كل البنات طلعتي بعد دقيقتين بالضبط لكن بس لو غيرتي ملاب...) و قبل ما يتم كلامو حدرت ليهو ابتسم و قال لي (خلاص خلاص ما تهيجي يلا ارح عشان ما نتأخر ) .... ركبت عربيتي و دورتها و مشينا الاتنين ع المستشفى .... وصلنا و مشينا عشان نقابل مدير المستشفى و يورينا الدكتور اللي حيكون مشرف علينا .... قعدت انا و ايهم برة في غرفة الانتظار .. و هو بتكلم معاي و انا ما بحب الكلام الكتير فجأة قام قال لي " يا ربا ما حصل مرة فكرتي ترتبطي " ... قلت ليهو و انا بعاين للتلفون " لا ما حصل ليه انت عايز ترتبط معاي ولا حاجة " ... اتلخبط في الكلام و قال لي لا لا والله دة مجرد سؤال ... ختيت تلفوني في رجلي و عاينت ليهو في عيونو و قلت " ماف ولد بحب بنت من قلبه ... ماف حاجة اسمها حب اصلا انا متأكدة من الحاجة دي،... كل،العلاقات بقت شهوانية يعني الولد بحب البت بس عشان الجنس و عشان جسمها و شكلها...." لقيت ايهم دنقر في الارض و خجل شديد من كلامي... ضحكت و قلت ليهو " اولاد الزمن ديل بقو خجولين زيادة عن اللزوم ".... شلت تلفوني و خليت ايهم بفكر ... قلت ليهو "انت مرتبط؟" ... قال لي " لااا ما مرتبط بحب لي واحدة و ما قادر اعترف ليها ".... اتلفت على ايهم كلي و ابتسمت و شغالة اقول،ليهو من الجامعه؟؟عليك الله وريني لو من الجامعه ؟؟ يلا قول لي؟؟؟.... ايهم عاايز يمووت من الخجل نزل راسو و قام من جمبي و عاين لي بنظرة كلها حب و مشا .... رجعت استعدلت في قعدتي و قلت" ان شاء الله ما اكون انا ما بقدر اجرحه " .... ايهم دة بحسه غير كل شباب الجامعه ما حصل شفته قاعد مع بنت الا لو عاوز يشرح ليها حاجة.. ولد في قمة الوسامة طويل لونه اخضر نااعم شعره سبيبي و ما شاء الله عندو من القروش مل يعادل مال قارون يعني شاب اي بت بتتمناه الا انا طبعا ...
فجأة جاتني ممرضة صغيرة كدة قالت لي مدير المستشفى جاهز عايز يلاقيك .... فتشت ايهم ما لقيته قلت ليها معليش بس عندي زميلي جا معاي حأمشي افتشه و اجي ... قالت لي المدير ما بستنا زول .. قلت ليها طيب شلت تلفوني ورسلت لأيهم رسالة و قلت ليهو اني مشيت اقابل المدير تعال بسرعه و مشيت دخلت المكتب ..
.لقيت مدير المستشفى زول كبير بالعمر يعني خمسيني كدة ... معلق ليهو كمية بتاعت شهادات في الحيطة دخلت و انا مبهورة و بعاين للشهادات حتى ما سلمت ... قال لي بنبرة العجايز البتضحك ديك ( اقعدي ي بتي الظاهر الشهادات جذبتك اكتر من وسامتي)... ضحكت من كلامو و قلت ليهو (للاسف) ... قال لي طيب حندخل في الموضوع طوالي ...
بدا يشرح لي طريقة الشغل كيف و المؤهلات المطلوبة و انو الكورس دة حيساعدني بعدين عشان افتش للشغل و كدة الكلام دة كلو ما اتجاوز العشرة دقايق .. قام من الكرسي بتاعو و مشا ع اتجاه الباب و اداني ورق كدة و قال لي شوفي دي طريقة الشغل حتكون كدة و الجدول الزمني بتاعك بتلقيهو
س تلفوني رديت طلع دة (ايهم) بيعتذر عن اللي حصل و عن الكلام القالو ... قلت ليهو بكل برود "ما مشكلة و ما تكررها تاني"و قفلت الخط ....
مرت الاياام عاادي و كل ما عقلي يبدا يتذكر اللي حصل معاي زمان بشغل نفسي طوالي بأي شي ..... الاجازة كانت طويلة و مملة و ماف موضوع اعملو عشان كدة قررت اسجل في كورس اسعافات اولية لمدة شهرين و طبعا كالعادة ما عندي زول يمشي معاي لا صحبات و لا اصحاب ما بعرف زول الا (أيهم) .... رجعت تاني اتصلت عليهو ... رد لي بكل بشاشة "اوووه يا حبيبتنا والله قلت بعد الحصل يمكن ما تتكلمي،معاي لمدة كم شهر كدة "... ابتسمت و قلت ليهو "ما تفرح كتير عندي مصلحة عندك... عاوزة انزل كورس اسعافات اولية في ...كذا..كذا... و عاوزاك تكون معاي ".... قال لي ايواا يعني محتااجة لي من الاخر كدة .... زعلت شديد من كلامو و قلت ليهو " ربا ما بتحتاج لي ولد و بدونك او معاك انا حأنزل،الكورس فأوعك تفكر تتماسخ معاي".... سكت مسافة و قال لي " خلاص معليش كنت بهظر معاكي بس يا ربا ما مستاهلة دة كلو "... قلت ليهو كويس حصل خير ... قال لي اوكي تمام يلا بعد دة نتلاقى يوم تاني و قفل الخط...
بعد ما قفل حسيت انو طريقة كلامي معاهو ما كانت كويسة بس اصلا انا بتكلم،مع اي ولد بالطريقة دي ما قاعدة اتخافف نهائي و لا بلف و بدور زي باقي البنات و لا بجري ورا ولد مهما بلغ من الوسامة و المال ... حياتي كلها ما حبيت و لا فكرت احب و فكرة اني اكون اسرة و يكون عندي اطفال دي اصلا ما خاتاها في حساباتي لانها بالنسبة لي كانت حاجة مستحيلة ...منو الحيصدق مثلا انو اللي حصل معاي كان غصب عني و اني فقدت الشرف زي ما هم بسموه و بقيت ما نافعه في نظرهم .... اصلا الشرف عندنا كلو بيتمحور حول فرج حواء دايما بسأل نفسي منو الحمار اللي خت الفكرة دي في راس بني آدم .... استغفرت ربي و مشيت صليت لي ركعتين لله و بقيت ادعي انو ربي يسهل لي اموري .....
فتحت الفيس لقيت رسالة من (مازن) بيشكرني ع تعزيتي و انو ممنون لاني اتواصلت معاهو و ما قصرت في حقه .. اتونست معاه شوية و سألتو من حالة اختو ... عرفت انها تعبت شديد بعد خسرت طفلها الوحيد و مرقدنها في المستشفى و هي حاليا حامل في شهرها التالت .... دعيت ليها من قلبي انو الله يسهل ليها امورها و يهون عليها .... ودعت مازن و وعدتو اتواصل معاه في يوم تاني ....
قلت في غرارة نفسي ماف داعي العب بمشاعر الولد دة اللي فيهو مكفيهو مع اني مقتنعه انو اي ولد في الدنيا دي حصل ليهو شي سيئ كان كتكفير لي ذنب اقترفه في الماضي او ذنب حيقترفو في المستقبل .....
فجاإة جاتني امي مقتحمة غرفتي بدون سابق انذار و مدت لي التلفون قالت لي هاك اتكلمي مع اختك ...صريت ليها وشي و قلت ليها طيب اطلعي و اقفلي الباب و تاني مرة استأذني ...زعلت من كلامي و قبل ما تقول اي حاجة و ترد علي بقيت اتكلم مع (رغد) ....
(رغد دي اختي الصغيرة حلوة شديد و امورة لونها اسمرر راايق كدة و شعرها زي الحرير 🌝😌😌 عمرها 12 سنة ونص سافرت مع خالي اخو امي لندن .. عشان ابوي قرر انها تواصل تعليمها هناك مع اخواني الصغار .... وضعنا المادي اتحسن شديد في السنين الفاتو ف ابوي قرر انو يسفر اخواني لندن قبل ما يبدو الجامعه و يكملو دراسة هناك لكن انا و احمد حظنا كان طين ف حنكمل الجامعه في السودان حتى بعدين بنتخارج) ...... اتونست مع رغودة و سألتها من مدرستها الجديدة و اذا هي مرتاحة هناك ولا لا ... كانت مبسوطة شديد و هي بترد لي ... البلد عجبتها و خالي بيتعامل معاها كويس و امورها كانت ممتازة ...
بعد ما اخدت ونستي مع اختي و رجعت التلفون لأمي اتذكرت رغودة اول ما اتولدت و اتذكرت كيف امي حاولت بكل الطرق تبعدها عني .....
(ذكرى)
بعد ما سمعت كلام امي و خلاص انها قررت تبيعني و تتخلى عني خوفا من الفضيحة اللي انا جبتها ليها و خوفا من انو ابوي يطلقها لانها ما اهتمت بي و دة كلو حصل قدام عيونها ... تلقائيا من شدة ما اتصدمت من الكلام اللي قالتو امي (عملتها في ملابسي) ... بقيت ما قادرة اتنفس قعدت في الارض و،صرخت صرخة في حياتي ما صرخت زيها .... امي اتلفتت لي مخلوعه لقتني قاعدة في الارض و ببكي و بقول ليها ما توديني لي حاتم انا ما عايزاه انا ما عايزاه ما توديني ليهو .... امي حضنتني و هي بتبكي و بتقول لي لازم نعمل كدة ماف زول حيقبل بيك تاني انتي صغيرة حتفهمي الكلام دة بعدين لما تكبري .... كرهتها شديد و قرفت منها عرفت اني خسرت امي و اني خلاص بقيت ما بعني ليها حاجة .... خالتي جات وقفت جمب امي و قالت لي" كبيرة كدة و تبولي في ملابسك انتي خلاص حتبقي ست بيت عن قريب حركات الشفع دي احسن تخليها "....امي عاينت ليها و اشرت ليها انها خلاص تمشي ... طلعت خالتي و لقت اخواني واقفين بعاينو لينا ساي و بضحكو هرشتهم و دخلتهم جوة حتى طلعت مشت بيتهم ...
زحيت من امي قشيت دموعي و مشيت الحمام استحما و اغير ملابسي ... طلعت من الحمام و دخلت غرفتي و رقدت في سريري
كدة... اي جهة اقبل عليها لازم يكون فيها حزن... تعبت و زهجت و الدنيا قفلت معاي.. ليه الله بكرهني كدة؟؟ عملت شنوو... صلاتي و مستمرة عليها و بدعي كل يوم انو الله يزيح مني الهم و الغم و يحنن قلبي على امي و ابوي ).... بدعي الدعاء دة لي 10 سنين لكن حتى الان ماف شي اتغير ... انا زي ما انا للان بكره امي و ابوي لكن امي ماخدة القسم الاكبر من الكره ... تعاملي مع الاولاد اووفر شديد لو ولد حاول يسلم علي بس في يدي بكورك فيهو ... لو واحد قعد جمبي في البينش اثناء المحاضرة بطردو و بذلو قدام الناس... و بعد دة كلو انا محبوبة شديد في وسط جامعتي من قبل الاولاد و الدكاترة اللي في الجامعه ... لكن البنات بكرهوني .....
حسيت نفسي نعسانة و غمضت عيوني و بقيت اتذكر في اللي حصل لي ......
(ذكرى)
بعد ما امي ضربتني دخلت ع غرفتي و انا ببكي ما طلعت نهائي و امي زاتها ما فكرت تجي ... زعلت منها لانها عملت فيني كدة و كرهتها شديدو حقدت عليها و على حاتم .... في الفترة ديك بدت تجيني افكار اني اكلم امي بالحقيقة لكن خفت انها ما تسمعني و كل ما اتذكر حاتم ببكي و بخاف شديد مرت تلاتة ايام و امي زعلانة مني انا و احمد و كل ما تجي فرصة بتشاكلنا تاني و لأقل سبب... المشكلة انها زعلانة من الزول الغلط ما عملنا شي نحن ...لحدي ما جات رابع اليوم الصباح و نحن ماشين ع المدرسة و صالحتني و قالت لي " اللي عملتيه انتي و احمد غلط صح ولا لا؟؟ " .. قلت ليها " ما عملنا شي احنا " ... كشرت وشها و صرخت و قالت لي" لسة مصرة تكذبي " .... قلت ليها " ما كذبت قلت الحقيقة " .... اخدت نفس عمييييق و قالت لي يلا قومي الترحيل مواعيدو جات .... طلعت وقفنا برة في الشارع انا واحمد (احمد اخوي نفسيااتو كانت سيئة شديد و كان لسة مصدوم من اللي شافو .. بقا ما بتكلم كتير و ما بياكل ....و دة كلو امي فسرتو على انها قلة ادب شفع بس ) .... جا ترحيل احمد و مشا ...و انا بقيت لسة واقفة مستنيةالترحيل بتاعي اتأخر شديد الليلة ... جاتني امي طالعه قالت لي ناس المدرسة اتصلو و السواق عيان ما حيقدر يجي ...فرحت شديد قلت احسن اصلا ما عايزة امشي .... و قبل ما فرحتي تتم امي واصلت كلامها " حاتم حيوديك المدرسة " ... انا بعد سمعت الاسم خلااص حسيت حيلي برد خفت خوف ما يعلم بيهو الا الله قلت لامي و عيوني مليانة دموع " بس حاتم عندو خلوة " وديني انتي .. قالت لي لا ما بقدر عندي شغل في البيت خلي هو يوديك ... خفت شديد من انو حاتم يعمل لي شي قلبي وقع من مكانو امي دخلت جوة و مشت تنادي حاتم .... ادتني القروش و قالت لي حاتم اطلعو بسرعه عشان ما تتأخرو عايز اتكلم كدة و اعترض قام حاتم مسكني من يدي و ضغط عليها شديد و جراني من امي نظام اسكتي... ودعت امي و بقينا ماشين في الشارع... قال لي براحة " رباا انتي ما بتفكري تكلمي امك صح " ... خفت و ما رديت ... ضغط على يدي شديد.. قلت ليهو و انا ببكي " لا ما حأكلمها "... قال لي شااطرة انتي يا حبيبتي..... وصلنا الظلط و اي حافلة كانت فاضية حاتم ما وقفها ما عرفت ليه لحدي ما جات حافلة لكن كانت مليااانة لآخرو كان في كرسي واحد فاضي في النص... حاتم قال للراجل اللي قاعد في كرسي الشباك ( لو سمحت ممكن تبدلني اختي عندها ازمة و عايزها تقعد جمب الشباك عشان ما تتعب حأختها في رجليني ) ... الراجل لي نيتو الطيبة قال ليهو جدا ما مشكلة الله يشفيها ي رب و قام من الكرسي بتاعو..... انا بقيت مصدومة لكن ما كنت قادرة اتكلم اقول شي و ما كنت عايزة اقعد في رجلينو كنت بقرف منو و قرفت ريحتو و اي شي..... حاتم قعد في الكرسي و عاين لي و قال لي اقعدي و قبلي ع الشباك عشان تقدري تتنفسي كويس... قرفت منه شديد لكن ما كان بيدي شي قلت ليهو كويس و خلاص عايزة ابكي لكن عارفة اني لو بكيت حأخليهو يستمتع زيادة... قعدت في رجلينو و ضميت رجليني عشان ما ايديهو اي طريقة يلمسني..... بعد ما الحافلة اتحركت بدا يهبش فيني... بقى يخت يدي في ضهري و يتحسسني بطرق مقرفة... قام قال لي دقيقة بس عاوز اعدل قعدتي.. قمت من عليهو و رجعت تاني عشان اقعد و ارجع لي وضعيتي القديمة عشان م يلمسني من تحت طوالي خت يدو بين رجولي و همس لي في اضاني و قال لي" اوعك تتحركي " .... سكت و خليتو يعمل اللي عايزو ما اتكلمت خاالص حسيت بي كتمة و اني ما قادرة اتنفس زي الناس تعبت شديد ... بقيت ع الوضع المقرف دة قرابة العشرة دقايق لحدي ما حاتم طقطق لبتاع الحافلة عشان ننزل ..... الحافلة نزلتنا جمب المدرسة ... بعد نزلنا و خلاص مااشة ادخل عشان اخلص منو جراني من يدي و حضني في نص الشارع و قال لي " ما قادر استنى لحدي ما يوم الخميس يجي ي حبيبتي" ......
(لأول مرة القدر يعاكس حاتم ..... جا يوم الخميس لكن حصل شي ما كان متوقع)
للبقية تتمة ❤
[١٨/٨ ٢١:٣٨] توتة: #انثى_بهيئة_رجل7
(الصدمة )
عرفت من كلام حاتم انو اي يوم خميس تاني حيكون يومو هو... لاني بطلع من المدرسة بدري و امي غالبا مشاويرها كلها
المدرسة بقت كويسة ....
نزلت المدرسة و كنت منطوية على نفسي ما اتكلمت مع زول حتى اقرب صديقة لي اسمها (ملك) خاصمتها بدون سبب ما صدقت انو اخر حصة انتهت عشان ارجع البيت .. كل الاسبوع كان عبارة عن نفس التفاصيل و في الفترة دي كلها لما ارجع البيت حاتم كان بتجنبني..... نهائي ما قرب علي فرحت شديد قلت يمكن حاتم رجع لي طبيعتو و حنرجع اصحاب تاني (عقلية طفلة بريئة) ... ما كنت عارفة انو القدر محضر لي مفاجئة.. كان يوم خميس و عادة بطلعونا البيوت بدري ..رجعت البيت و كنت مبسوطة و دقيت الجرس اول ما اتفتح الباب اتخلعت لقيتو حاتم خفت و رجعت لي وراا قام عاين لي و ضحك و سلم ع بتاع الترحيل و انا بقيت بس بعاين ليهو و خايفة انو يكون زعلان و يعمل فيني زي المرة الفاتت ... بعد ما الترحيل مشاا حاتم زح لي من الباب و ضحك و قال لي"مالك عاملة كدة تقول شوفتي بعاتي يلا خشي ي بت " .. اتطمأنيت شوية و دخلت البيت مشيت طوالي ع المطبخ لاني متعودة امي تكون هناك بعد ما ارجع من المدرسة بتكون بتعمل لي في سندويتش لانها ما بتعترف بأكل المدرسة و انا بصر الا اشتري من كافتيريا المدرسة ... دخلت المطبخ لقيت ماف زول لكن في زول خاتي طوة في النار قلت معناها اكيد امي مشت الحمام و لا في حتة ما في البيت و بس اتلفت وراي عايزة اطلع امشي لغرفتي لقيت حااتم وااقف زي ما خلقو ربو (عريان) قدام باب المطبخ و بعاين لي بي نظرة ما قدرت افسرها .......
للبقية تتمة
الناس اللي بتسأل حاتم كان عمرو وقتها تقريبا 20 او 19 سنة ما متأكدة حاجة في الرينج دة
بنزل كل يوم جزئين حوالي الساعه 8 مساء لو لقيت طريقة بنزلها ابدر من كدة
و الليلة كنت فاضية ف نزلتها بدري ........
بنزل الاجزاء في بوست منفصل و بوست تاني شامل لإرضاء كل الاطراف
[١٧/٨ ٢١:٣٧] توتة: #انثى_بهيئة_رجل5
(ذكرى)
خفت منه شديد بقيت واقفة في مكاني و ببكي من قبل ما حتى يلمسني و هو بس بعاين لي كأنو مستمتع بقهري ... اتقدم اتجاهي و انا بقيت راجعه ورا و خايفة قمت قعدت في الارض و غمضت عيوني و بقيت ببكي ... قرب لي و قعد في الواطة و همس لي " شنو مالك خفتي مني ؟؟" .... هزيت راسي بالايجاب و ما عاينت ليهو في وشي .... قال لي " قومي حأعمل ليكي حاجة غير بتاعت المرة الفاتت و ما حتوجعك "..... زحيت يديني من عيوني و عاينت ليهو ... قلت ليهو حاجة شنو؟؟ قال لي ارح برة و حتعرفي طلعنا برة الهول وانا متوترة و خاايفة و حاسة قلبي حيقع من مكانو قال لي طلعي ملابسك يلا بسرعه ... عاينت ليهو مخلوعه و قلت ليهو لاا ما عاايزة زي المرة الفاتت و قعدت ابكي شديد و هو ولا عبالو بس بعاين لي و بضحك كان بيستمتع بالتعذيب النفسي معاي.. قال لي " طلعي ملابسك و ما تخليني اضطر اجيب السكين" .... انا بقيت مبحلقة عيوني في الارض ما قدرت اعاين ليهو و خفت لمن بقيت برجف ... قمت طوالي طلعت ملابسي بقا هو واقف قدامي و بيتأمل في تقاسيم جسمي الصغيرة ... قام قال لي اتلفتي لي ورا و دنقري و اوعك تفكري تصرخي ... نفذت كلامو ودنقرت تاااني م بتذكر شي غير اني واقعه في الارض و هو واقف بلبس في ملابسو و بضحك و احمد اخوي الكبير واقف جمب باب الهول بعاين ليهو و هو مصدوم ( كان يدوب جا من المدرسة و دخل لانو حاتم نسى باب الشارع مفتوح) فجأة حاتم اتلفت ورا و لقى احمد بعاين ليهو طوالي مسكو من يدو و قال ليهو "اقسم بالله تكلم زول اعمل فيك اللي عملته في اختك " احمد قال ليهو كويس و سكت ... طوالي جا حاتم رفعني من الارض ووداني الحمام و غسل لي وشي و لبسني ملابس البيت و دخل ع المطبخ يسوي لينا اكل نظام بينفذ في كلام امي اللي قالتو ليهو قبل ما تطلع (امي كانت بتثق فيهو شديد و معتبراه زي ولدها ) .... انا و احمد بقينا واقفين برة في الهول،مخلوعين البشوفنا بقول ديل شافو الموت بعيونهم ... انا كنت ببكي ودموعي عشرة عشرة لكن احمد ساكت و بعاين لي بي نظرة حزينة لحدي ما حاتم جا و خت لينا الاكل احمد قعد في الكرسي لكن انا غلبني القعاد م قدرت حسيت بألم فظيع في منطقة (فتحة الشرج اكرمكم الله) و بقيت ببكي ... الجرس رن عرفنا انو دي امي جات لكن مااف زول فينا اتجرأ يمشي يفتح الباب بقينا واقفين ... حاتم طلع من المطبخ و شايل ليهو سكين في يدو ختاها في رقبة اخوي و قال ليهو " ما تنسى اللي قلتو ليك اووعك تحكي لي زول) . احمد اخوي بكا و قال ليهو كويس ... حاتم رجع السكين و مشا لي المطبخ طلع ليهو كبابي قزاز من الاطقم الجديدة اللي امي ما بتطلعها الا لما يجو ضيوف مميزين شالها كلها رماها في الارض و كسرها حتى مشا فتح باب الشارع ... كانت دي امي و معاها اخواني الصغار الاتنين اللي في الباب قالت لي حاتم "وينهم احمد و ربا ما جو استقبلوني غريبة " قال ليها خشي و حتعرفي دخلت البيت لقت الكبابي كلها مكسرة في الارض طوالي حاتم قال ليها "كسروها هم و كانو خايفين منك عشان كدة ما طلعو ليك" امي صرخت و قالت لينا "انتو الاتتين سريع خشو الاوضة و استنو لحدي ما اجي" ... طلعت برة ال
بة انا اي ولد بالنسبة لي في الدنيا دي بقا كعب حتى اخواني نظرتي ليهم اتغيرت شديد بعد اللي حصل لي المهم واصلت جولتي في صفحتو لقيت انه من الاردن عايش في مدينة الكرك رسل لي طوالي رسالة و اتعرفنا ع بعض عرفت انه اكبر واحد و عندو تلاتة اخوان اولاد و اخت واحدة متزوجة المهم اتعرفنا ع بعض و قفلنا ع كدة طلعت من الفيس و قلت بلعب بيهو في يوم تاني هسي ما لي مزاج قفلت اللابتوب بتاعي و رقدت في السرير غمضت عيوني .... بديت اتذكر باقي اللي حصل لي .....
دخلت الحمام و اناا برجف و بعاين للدم السائل جاني حااتم داخل جوة الحمام شايل السكين وجها لي وشي و قال لي .....
للبقية تتمة
#انثى_بهيئة_رجل3
#انثى_بهيئة_رجل3
بعنوان النسياان
شايل سكينو وجها على وشي و قال لي زي ما قلت ليكي الحصل دة لو امك عرفت بيهو حأقتلك فهمتي قلت ليهو طيب و انا ببكي و مخنوقة قفل علي باب الحمام و قال لي يلا استحمي سريع حأستناك هنا قدام الباب ... انا بقيت واقفة مصدومة بعاين لي اسفل بطني و الدم نازل بقيت ببكي بي هيستيريا و كل ما صوتي يعلا اسمعو يدق باب الحماام طااخ بي يدو نظام اسكتي بقيت ما قادرة اقيف على رجليني و مسكتني حمة شديدة و راسي حسيتو عاايز يتفجر و اسفل بطني واجعني شديد و الدم في رجليني بس وقعت في الارض .. دخل هو لقاني واقعه في الارض و بتنفس بي صعوبة و جسمي محموم عاين لي بإستحقار كدة و بقى يتحسس جسمي و قال لي بصوت خفيف كدة " ما تقلقي اصلا البت اول مرة تمارس الجنس بحصل معاها كدة لكن مع الايام يا حبيبتي بتتعودي " .. انا بقيت بعاين ليهو و ما فهمت معنى كلمة جنس القالها دي شنو اللي فهمت اني كرهته شديد و انو الحاجة دي بتألمني و ما عايزاها و كنت ببكي و هو ما شغال بي كتير قام طلع برة الحمام جاب منديل و بللو بي شوية موية و باعد بين رجليني تاني و انا صررخت و قلت ليهو لاا ما عاااايزة و بقيت ببكي .. خت يدو في خشمي و بي اصابعو دخل المنديل اسفل بطني و بقا بمسح في الدم و انا كنت بمووت من الوجع جاب فوطة تاني نضيفة ومسح لي رجليني و لبسني بجامتي القبيل و شالني رقدني في السرير و طلع برة البيت و كأنو ما حصل شي . ...........
فتحت عيووني و دموعي نازلة عشرة عشرة اديت نفسي كف و بقول لي نفسي يا ربا انسي ..
عليك الله انسي الماضي دة قبل 12سنة انسي خلاااص ... فجأة امي دقت لي باب غرفتي و دخلت مدت لي صينية الفطور عاينت ليها بكل برود و قلت ليها ما جعانة قالت لي بس انتي،ما اكلتي قلت ليها انا ما جعانة سيبيني ف حالي
ختت الصينية ع جنب في التربيزة و قالت لي انتي بقيتي ما طبيعية اليومين دي انا شايفة انك تمشي لي طبيب نفسي فجأة و بكل زهج شلت الصينية و طااخ ضربتها بي باب الغرفة امي اتخلعت و بقت تعاين لي و عيونها مليانة دموع و قلت ليها اطلعي من هنا ما عايزة اشوف وشك جات مسكتني من يدي و قبل ما تتكلم جريتها ووصلتها لحد باب الغرفة و دفرتها رميتها في الارض بقت تبكي وتقول "يا الله اغفر ليها هي ما قاصدة حسبي الله اهديها لي يا رب" قفلت باب غرفتي بكل غضب و قعدت ابكي و اتحسبن ... فجأة سمعت صوت دق قوي في الباب دة اخوي الكبير احمد بقا يكورك و يقول""رباا افتحي الباب .. كيف بتتجرأي تمدي يدك ع امناا .. افتحي الباب سريع و الله لو لميت فيك الا اكسرك "" زعلت شديد و فتحت باب الغرفة و قفت قدام احمد بكل جمود و مسحت دموعي و قال لي رباا كيف بتمد... وقبل ما يتم كلامو قلت ليهو لانها"وحدة رخيصة باعت بتها " احمد و امي بقو مصدومين من كلامي و امي خلااص انهارت في الارض و بقت تبكي بحرقة و انا و لا هان علي دة كلو بقيت بضحك بس قام احمد طااخ ضربني ليك كف و خنقني .. ما صرخت و ما كوركت عاينت ليهو بكل برود قلت ليهو كلكم حتتدفعو التمن و امي و ابوي اولهم و دفرتو بي يدي و دخلت غرفتي .. و خليتو قعد جمب امي و ماسك يدها و بقول ليها اهدي ي يمة و يبوس راسها ... حسيت نفسي مخنوقة شديد و عايزة ابكي من القهرر حاتم السبب هو الخلاني اكون عاقة هو اللي دمرني و نفسن بي هو اللي بسببو ما حأقدر احب و اتحب و اكون اسرة ... بس مافي زول قادر يفهمني و يفهم الالم اللي انا بمر بيهو كل يوم .
قعدت في غرفتي لحد الصباح لبست ملابسي و كالعادة لقيت امي خاتة لي قروشي قدام باب غرفتي طلعت مشيت الجامعة كنت بقرا صيدلة في جامعه لا داعي لذكر اسمها ...
اول ما وصلت كان يوم نتيجة الفاينل مشيت البورد بي كل ثقة لاني عارفة كالعادة حأكون اولى دفعتي على مدار 4 سنين عاينت للبورد و فعلا زي ما اتوقعت كنت الاولى مشيت و خليت الناس تتزاحم و تشوف نتايجهم ... رجعت البيت طوالي لانو ما كان في محاضرات .... فجأة و انا مااشة اشوف ليك زول طاخ يضربني في كتفي لقيتو دة (أيهم ) ولد في دفعتي شاطر شديد و دايما بجي تاني الدفعه يعني وراي و انا اهم حاجة عندي تفوتني بت عادي لكن يتقدمني ولد بحس بي اهانة طوالي ... عاينت ليهو و خلاص قربت اتف ليهو في وشو من شدة ما زهجت و قلت ليهو بي نهرة كدة "أيهم للمرة ا
رواية انثى بهيئة رجل
للكاتبة رغد محمد
من الحلقة الاولى - للحلقة العاشرة
#انثى_بهيئة_رجل1
السلام عليكم و رحمة الله
اسمي ربا عمري حاليا 30 سنة
حبيت احكي ليكم قصتي من و انا طفلة و اسرد عليكم كل التفاصيل الصغيرة و كل المشاكل و المصاعب اللي مريت بيها ... مبدئيا كدة حاابة انبه الكل انو الرواية دي بتحتوي على كلام 18+ ف رجاء خااص اللي ما قدر الرواية دي ما يفتحها من الاول .
#انثى_بهيئة_رجل1
الجزء الاول بعنوان (استيقاظ الماضي)
مشهد ربا في عمر (العاشرة)
ابوي زول كبير مسؤول في الحكومة عندو حوالي 15 اخ و اخت يعني عندي اعمام و عمات بالهبل و نسبة لانو ظروف اخوانو صعبة ف بيقوم يستقبل اولاد اخوانو و اخواتو و بيقعدو معانا ف البيت لحدي ما يقرو جامعه و يكونو نفسهم عندي ولد عمي اسمو حاتم دة قااعد معانا في البيت لكن ما بقرا جامعه بمشي الخلوة و لا بيعرف يقرا ولا يكتب و عندي اولاد عمي تانيين ماف داعي لذكر اسمائهم.
ابوي ما بقعد معانا كتير نسبة للمسؤوليات اللي عندو كل يوم في بلد نادرا ما اشوفه ... مع انو علاقتي بيهو شبه منعدمة لكن بعتبرو مثلي الاعلى في قوة شخصيته و كلمته الواحدةبتذكر مرة قال لي بعد ما اتشاكلت مع اخوي الكبير (احمد ) و طلعوني انا الغلطانة صرخت في وشو و قلت ليهو "لازم تطلعوني انا الغلطانة لانو هو ولد و انا بت بكرهك شديد " بعد ما قلت الكلام دة جريت طوالي ع غرفتي و قعدت ابكي ... طبعا المتوقع انو ابوي كان حيجي و يضربني و يشاكلني لاني كوركت فيهو لكن ما عمل كدة دقة لي باب الاوضة مع انو كان مفتوح و قال لي ادخل ؟ ما رديت عليهو و سكت تاني دقة لي الباب قلت ليهو اتفضل ... لقاني نايمة على بطني في السرير و وشي وارم من كتر البكا قعد جمبي و مسح على شعري و قال لي "ا انا يا بتي بديت من مرتبة في الارض سرير ما كان عندي" عاينت ليهو بإستغراب .. ابتسم وواصل " ما عايزكم تغترو بي مال الدنيا و دايما بحب انبهكم انو انا ما بفرق بين بت وولد انتو كلكم بالنسبة لي واحد و الغلط اللي بيقع عقابة واحد سواء اكان منك انتي او اخوكي (احمد) ... لكن منطقيا كدة يا ربا حبيبتي .. انتي شلتي السكين و رفعتيها في وش اخوكي و انا شفتك صح ولا لا ؟؟ " سكت و ما رديت عليهو لاني عارفة نفسي غلطانة بس بكابر واصل وقال لي " ودة اخوكي و سندك في الدنيا حتى لو بتلعبو مع بعض ما صح منك تعملي كدة ولازم تتقبلي العقاب بتاعك.و انك حتكوني محرومة من التلفزيون لمدة شهر و دة موضوع غير قابل للنقاش " عاينت ليهو و دموعي خلاص قربت تنزل فهمت من نظرتو انو مستحيل يغير رأيو .. باسني في راسي وطلع ... زعلت شديد لكن اعترفت اني كنت غلطانة... طلعت برة اعتزرت من احمد اخوي كان عمرو وقتها 10 سنوات قال لي ما مشكلة و ما اشتغل بالموضوع كتير لانو احنا متعودين ع الكلام نلعب بسكاكين المطبخ لكن امي م بتشوفنا ...
بيتنا بيتكون من امي و هي ربة منزل و اجتماعية شديد بتحب الناس و طيبانة و قلبها ابيض اي زول بيجي يسكن جنبنا هي بتكون اول المرحبين دي عادة فيها و بتهتم بينا شديد انا و احمد و اخواني الصغار عمر و ابوبكر .
بتذكر حتى الان قبل نهاية السنة و الاجازة الكبيرة تجي كنت قاعدة براي بلعب ف الحوش في الرملة ببني لي بيت بالتراب.. جا حاتم ود عمي من الخلوة تووشك اول ما فتح الباب جريت عليهو و حضنتو عااين قام شالني و رفعني فوق و بقينا نضحك حاتم دة زول مقررب لي شديد و دايما بلعب معاي لما ارجع من المدرسة ..قعد معاي في الرملة و قعد يبني معاي ف البيت و اتونسنا وضحكنا كان في خرطوش قاعد في حوض الزهور شالو و قعد يرش فيني من راسي لي تحت بقيت مبلولة ضحكت و قمت رشيتو بالموية و اتبلينا الاتنين مع بعض حسيت بي نفسي بردانة قمت قلت ليهو انا داخلة جوة قال لي لا خليكي الجو ما بارد شديد قلت ليهو لا عايزة ادخل حأتجمد قال لي تحدي بيني و بينك اللي بقعد اكتر هو الفائز ضحكت و قلت ليهو مووافقة و قعدت في البرد بررة لمن سنوني بقو يتطاقشو مع بعض حسيت اني خلاص عايزة اموت من البرد و هو بس كان بعاين لي بي نظرة كدة حياتي ما شفتها فيهو ما قدرت افسرها بس طبعا انا اخدت الموضوع عادي لاني كنت طفلة بريئة وقتها جات امي طالعه برة لقتني مبلولة قامت هرشتني و قالت لي خشي جوة و غيري ملابسك هسي تمرضي و تجيك حمة وانا ما نااقصة عاينت لي ولد عمي و قالت ليهو لي خليتها بررة كدة قال ليها كلمتها تخش لكن ابت تسمع كلامي و بس عايز اقوم ادخلها كدة انتي جيتي طالعه امي اتلفتت و حمرت لي و جرتني من يدي و غيرت لي ملابسي و الموضوع انتهى ع كدة و انا اتصدمت من حاتم انو هو ليه عمل كدة انا قلت اخش و هو ابا لي و قعدت ابكي و رقدت نمت ما صحيت الا صباح يوم الخميس
حسيت نفسي داايخة و ما شايفة قدامي و امي قاعدة جمبي قالت لي جاتك حمة بالليل ما حتقدري تمشي المدرسة ابوي جا داخل باسني في راسي و قال لي ام
💰متجر سوداني خالص لـ ادوات التجميل
💰 تعليم طبخ الاكلات سودانية 😋
I🇸🇩 لستة القنوات السودانية النواشئ 🇸🇩l
Oo⏱📌مثيتة الي7م الحذف الساعة 9 مساءًا ⏱oO
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
11k➥ @hobcanat 📖مكتبه📚الروايات📚الكامله📖
﹎
11k➥ @Sayed_Haj 🌟 الشيخ محمد سيد حاج ❤️
﹎
05k➥ @sooorrraaa 📸صور 🏖ساحره🏝ونادره📸
﹎
04k➥ @modather_2 💝 علمتني الحياه💝
﹎
04k➥ @nosiba3li 🌸💖 همسات دكتورة 💖🌸
﹎
04k➥ @tatwer5 ُهــــلُ 💡 تْــــْعلُـــمٌ
﹎
03k➥ @tatwer4 🌸اْلسّـعـادة الـحقَيَقـيةُ🌸
﹎
02k➥ @sudanese_doctors ٲطباء سودانيـون 🌡💉💉SUD
﹎
01k➥ @sakhir_sd ســاخـر ☻🍺
﹎
01k➥ @knowX اعرف نفسك 😉✌
﹎
01k➥ @bookevryday كتاب كل يوم 📚
﹎
01k➥ @zool0zoola زول👨 و زولة👧
﹎
01k➥ @modather_4 🌷 كن من الذاكرين 🍁
﹎
01k➥ @medicalfield Medical Field💝
﹎
01k➥ @shatlaomerabdo كتبت ليك
﹎
10h➥ @feidographic تصاميم سودانية 💎
﹎
09h➥ @AndroidM1 Android Sudan📲
﹎
08h➥ @tatwer13 🕯 الجامعة الإلكترونية
﹎
08h➥ @m3az_des رمزيات🐼
﹎
08h➥ @modather_5 🎼 تغريده حروف 🖎
﹎
08h➥ @SDTechnolog 📲 تطبيقات الأندرويد
﹎
07h➥ @Des_Prince تصاميم البرنس 🏧
﹎
05h➥ @HabatAlbon حبات البن
﹎
05h➥ @Ahooda3 خربشات أمل ツ 🎨
﹎
05h➥ @school_dairy بنات الثانوي🐮💕
﹎
04h➥ @ze2314 💕 في داخلي وطن 💕
﹎
03h➥ @bnotainsokar Sokar..🍥
﹎
03h➥ @bots_Apk_siddeg5k بـــرامج والعاب مهكـره
﹎
03h➥ @mastolll םــــسطول ﮫـــواڱ
﹎
03h➥ @wateinyt همسااات😍😚
﹎
02h➥ @mawaadaa فلنرتقي هامَ السحاب 🌧
﹎
02h➥ @asdiqadaebisamtik
﹎
02h➥ @Nabeed نبض 💕✨
﹎
02h➥ @gwords قصاصات 📃
﹎
02h➥ @Alnahda_team النهضة للمنتجات الطبية🔬🌡
﹎
01h➥ @kassalaimage الدورة المدرسية القومية ال27
﹎
0.5h➥ @Thkra_ar مشاعر مهترية💔
﹎
01h➥ @HamsatRagia همسات راقيه🍂
﹎
01h➥ @ayakreema ❤️…،~آية~،…❤️
﹎
02h➥ @tolips0 آنثي گ ضوء القمر🧡
﹎
02h➥ @tswig قناه تسويق الكتروني
﹎
02h➥ @khawaterw2017 خواطر🌸
﹎
02h➥ @Nostalgia2017 Nostalgia-حنين
﹎
02h➥ @let_us_rise لنرتقے پفکرنا 🤗
﹎
03h➥ @eslamy1 💕بالأخلاق تجملت💕
﹎
03h➥ @wag3mn7yate ❤واقع من حياتي❤
﹎
03h➥ @daheek صورة وتعليق ضاحك
﹎
03h➥ @alrewaiat روايات للكبار فقط...👌📘📖
﹎
04h➥ @haptger الرضا والسعاده 🌹🌹
﹎
04h➥ @almshteqon 🕋 ادعيــة المســاء 🌃
﹎
04h➥ @violet_17 بّالْدَآرِجي❥₎
﹎
04h➥ @Orkidyat ✨💖 قناة أوركيديات 💖✨
﹎
04h➥ @khwaterashik خواطر عاشق
﹎
05h➥ @scribble9 خربشــات❥بنوتة🌸
﹎
05h➥ @anagtfekr آناقه فكر
﹎
06h➥ @weamkamal Weam Kamal🔈
﹎
06h➥ @Gasome99 👨🏻 شباب اون لاين 📲
﹎
06h➥ @Creators01 ✍ رسم إبــداع 😍
﹎
07h➥ @yessmile لسى في أمل
﹎
07h➥ @Ali_Njm2017 ✿ِ عـلِي نـجْـم ✿ِ
﹎
08h➥ @Ahlam223 احلام سجينه
﹎
08h➥ @allahwithus2 #مع_الله 💛تَحْلُو الحياة🌿“
﹎
08h➥ @sudanesenovel حكايــات ســودانيــة
﹎
08h➥ @ArabicSports كووورة اونـلايــن
﹎
09h➥ @mind5 متع عقلك🎖
﹎
01k➥ @keyofkhair مفاتيح الخير💫💜
﹎
01k➥ @sudanesewomen المرأة 👸🏻السودانية
﹎
01k➥ @nkmmo 😂😂😂نكت سودانيه😂😂😂
﹎
02k➥ @INJECTORSUDAN 📧 النت المجاني في السودان
﹎
02k➥ @sudanvideo مـقاطـع فيديو 📽
﹎
02k➥ @modather_3 📚 صحيح البخاري ومسلم📚
﹎
02k➥ @crazy_way كريزيون🐸🤞🏽
﹎
03k➥ @alsudannews قناة السودان الاخبارية ™
﹎
03k➥ @mstool5 🐸🚬مسطول ع طول🐸🚬
﹎
05k➥ @alshafaee 📚 دُرر الإمـام الـشـافـعـي 📚
﹎
06k➥ @tatwer3 قـنـاة لــكـل ســودانــي 👳🏾
﹎
08k➥ @sudanese_shair 😍روائع الشعر السوداني ❤️
﹎
15k➥ @hatrshat نكات🤡 8⃣1⃣0⃣2⃣ز
﹎
➥☆01k @dirrect للاشتــراك في اللستة 🇸🇩☜
💰متجر سوداني خالص لـ ادوات التجميل
💰 تعليم طبخ الاكلات سودانية 😋
I🇸🇩 لستة القنوات السودانية النواشئ 🇸🇩l
Oo⏱📌مثيتة الي7م الحذف الساعة 9 مساءًا ⏱oO
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
11k➥ @hobcanat 📖مكتبه📚الروايات📚الكامله📖
﹎
11k➥ @Sayed_Haj 🌟 الشيخ محمد سيد حاج ❤️
﹎
05k➥ @sooorrraaa 📸صور 🏖ساحره🏝ونادره📸
﹎
04k➥ @modather_2 💝 علمتني الحياه💝
﹎
04k➥ @nosiba3li 🌸💖 همسات دكتورة 💖🌸
﹎
04k➥ @tatwer5 ُهــــلُ 💡 تْــــْعلُـــمٌ
﹎
03k➥ @tatwer4 🌸اْلسّـعـادة الـحقَيَقـيةُ🌸
﹎
02k➥ @sudanese_doctors ٲطباء سودانيـون 🌡💉💉SUD
﹎
01k➥ @sakhir_sd ســاخـر ☻🍺
﹎
01k➥ @knowX اعرف نفسك 😉✌
﹎
01k➥ @bookevryday كتاب كل يوم 📚
﹎
01k➥ @zool0zoola زول👨 و زولة👧
﹎
01k➥ @modather_4 🌷 كن من الذاكرين 🍁
﹎
01k➥ @medicalfield Medical Field💝
﹎
01k➥ @shatlaomerabdo كتبت ليك
﹎
10h➥ @feidographic تصاميم سودانية 💎
﹎
09h➥ @AndroidM1 Android Sudan📲
﹎
08h➥ @tatwer13 🕯 الجامعة الإلكترونية
﹎
08h➥ @m3az_des رمزيات🐼
﹎
08h➥ @modather_5 🎼 تغريده حروف 🖎
﹎
08h➥ @SDTechnolog 📲 تطبيقات الأندرويد
﹎
07h➥ @Des_Prince تصاميم البرنس 🏧
﹎
05h➥ @HabatAlbon حبات البن
﹎
05h➥ @Ahooda3 خربشات أمل ツ 🎨
﹎
05h➥ @school_dairy بنات الثانوي🐮💕
﹎
04h➥ @ze2314 💕 في داخلي وطن 💕
﹎
03h➥ @bnotainsokar Sokar..🍥
﹎
03h➥ @bots_Apk_siddeg5k بـــرامج والعاب مهكـره
﹎
03h➥ @mastolll םــــسطول ﮫـــواڱ
﹎
03h➥ @wateinyt همسااات😍😚
﹎
02h➥ @mawaadaa فلنرتقي هامَ السحاب 🌧
﹎
02h➥ @asdiqadaebisamtik
﹎
02h➥ @Nabeed نبض 💕✨
﹎
02h➥ @gwords قصاصات 📃
﹎
02h➥ @Alnahda_team النهضة للمنتجات الطبية🔬🌡
﹎
01h➥ @kassalaimage الدورة المدرسية القومية ال27
﹎
0.5h➥ @Thkra_ar مشاعر مهترية💔
﹎
01h➥ @HamsatRagia همسات راقيه🍂
﹎
01h➥ @ayakreema ❤️…،~آية~،…❤️
﹎
02h➥ @tolips0 آنثي گ ضوء القمر🧡
﹎
02h➥ @tswig قناه تسويق الكتروني
﹎
02h➥ @khawaterw2017 خواطر🌸
﹎
02h➥ @Nostalgia2017 Nostalgia-حنين
﹎
02h➥ @let_us_rise لنرتقے پفکرنا 🤗
﹎
03h➥ @eslamy1 💕بالأخلاق تجملت💕
﹎
03h➥ @wag3mn7yate ❤واقع من حياتي❤
﹎
03h➥ @daheek صورة وتعليق ضاحك
﹎
03h➥ @alrewaiat روايات للكبار فقط...👌📘📖
﹎
04h➥ @haptger الرضا والسعاده 🌹🌹
﹎
04h➥ @almshteqon 🕋 ادعيــة المســاء 🌃
﹎
04h➥ @violet_17 بّالْدَآرِجي❥₎
﹎
04h➥ @Orkidyat ✨💖 قناة أوركيديات 💖✨
﹎
04h➥ @khwaterashik خواطر عاشق
﹎
05h➥ @scribble9 خربشــات❥بنوتة🌸
﹎
05h➥ @anagtfekr آناقه فكر
﹎
06h➥ @weamkamal Weam Kamal🔈
﹎
06h➥ @Gasome99 👨🏻 شباب اون لاين 📲
﹎
06h➥ @Creators01 ✍ رسم إبــداع 😍
﹎
07h➥ @yessmile لسى في أمل
﹎
07h➥ @Ali_Njm2017 ✿ِ عـلِي نـجْـم ✿ِ
﹎
08h➥ @Ahlam223 احلام سجينه
﹎
08h➥ @allahwithus2 #مع_الله 💛تَحْلُو الحياة🌿“
﹎
08h➥ @sudanesenovel حكايــات ســودانيــة
﹎
08h➥ @ArabicSports كووورة اونـلايــن
﹎
09h➥ @mind5 متع عقلك🎖
﹎
01k➥ @keyofkhair مفاتيح الخير💫💜
﹎
01k➥ @sudanesewomen المرأة 👸🏻السودانية
﹎
01k➥ @nkmmo 😂😂😂نكت سودانيه😂😂😂
﹎
02k➥ @INJECTORSUDAN 📧 النت المجاني في السودان
﹎
02k➥ @sudanvideo مـقاطـع فيديو 📽
﹎
02k➥ @modather_3 📚 صحيح البخاري ومسلم📚
﹎
02k➥ @crazy_way كريزيون🐸🤞🏽
﹎
03k➥ @alsudannews قناة السودان الاخبارية ™
﹎
03k➥ @mstool5 🐸🚬مسطول ع طول🐸🚬
﹎
05k➥ @alshafaee 📚 دُرر الإمـام الـشـافـعـي 📚
﹎
06k➥ @tatwer3 قـنـاة لــكـل ســودانــي 👳🏾
﹎
08k➥ @sudanese_shair 😍روائع الشعر السوداني ❤️
﹎
15k➥ @hatrshat نكات🤡 8⃣1⃣0⃣2⃣ز
﹎
➥☆01k @dirrect للاشتــراك في اللستة 🇸🇩☜
💰متجر سوداني خالص لـ ادوات التجميل
💰 تعليم طبخ الاكلات سودانية 😋
I🇸🇩 لستة القنوات السودانية النواشئ 🇸🇩l
Oo⏱📌مثيتة الي7م الحذف الساعة 9 مساءًا ⏱oO
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
11k➥ @hobcanat 📖مكتبه📚الروايات📚الكامله📖
﹎
11k➥ @Sayed_Haj 🌟 الشيخ محمد سيد حاج ❤️
﹎
05k➥ @sooorrraaa 📸صور 🏖ساحره🏝ونادره📸
﹎
04k➥ @modather_2 💝 علمتني الحياه💝
﹎
04k➥ @nosiba3li 🌸💖 همسات دكتورة 💖🌸
﹎
04k➥ @tatwer5 ُهــــلُ 💡 تْــــْعلُـــمٌ
﹎
03k➥ @tatwer4 🌸اْلسّـعـادة الـحقَيَقـيةُ🌸
﹎
02k➥ @sudanese_doctors ٲطباء سودانيـون 🌡💉💉SUD
﹎
01k➥ @sakhir_sd ســاخـر ☻🍺
﹎
01k➥ @knowX اعرف نفسك 😉✌
﹎
01k➥ @bookevryday كتاب كل يوم 📚
﹎
01k➥ @zool0zoola زول👨 و زولة👧
﹎
01k➥ @modather_4 🌷 كن من الذاكرين 🍁
﹎
01k➥ @medicalfield Medical Field💝
﹎
01k➥ @shatlaomerabdo كتبت ليك
﹎
10h➥ @feidographic تصاميم سودانية 💎
﹎
09h➥ @AndroidM1 Android Sudan📲
﹎
08h➥ @tatwer13 🕯 الجامعة الإلكترونية
﹎
08h➥ @m3az_des رمزيات🐼
﹎
08h➥ @modather_5 🎼 تغريده حروف 🖎
﹎
08h➥ @SDTechnolog 📲 تطبيقات الأندرويد
﹎
07h➥ @Des_Prince تصاميم البرنس 🏧
﹎
05h➥ @HabatAlbon حبات البن
﹎
05h➥ @Ahooda3 خربشات أمل ツ 🎨
﹎
05h➥ @school_dairy بنات الثانوي🐮💕
﹎
04h➥ @ze2314 💕 في داخلي وطن 💕
﹎
03h➥ @bnotainsokar Sokar..🍥
﹎
03h➥ @bots_Apk_siddeg5k بـــرامج والعاب مهكـره
﹎
03h➥ @mastolll םــــسطول ﮫـــواڱ
﹎
03h➥ @wateinyt همسااات😍😚
﹎
02h➥ @mawaadaa فلنرتقي هامَ السحاب 🌧
﹎
02h➥ @asdiqadaebisamtik
﹎
02h➥ @Nabeed نبض 💕✨
﹎
02h➥ @gwords قصاصات 📃
﹎
02h➥ @Alnahda_team النهضة للمنتجات الطبية🔬🌡
﹎
01h➥ @kassalaimage الدورة المدرسية القومية ال27
﹎
0.5h➥ @Thkra_ar مشاعر مهترية💔
﹎
01h➥ @HamsatRagia همسات راقيه🍂
﹎
01h➥ @ayakreema ❤️…،~آية~،…❤️
﹎
02h➥ @tolips0 آنثي گ ضوء القمر🧡
﹎
02h➥ @tswig قناه تسويق الكتروني
﹎
02h➥ @khawaterw2017 خواطر🌸
﹎
02h➥ @Nostalgia2017 Nostalgia-حنين
﹎
02h➥ @let_us_rise لنرتقے پفکرنا 🤗
﹎
03h➥ @eslamy1 💕بالأخلاق تجملت💕
﹎
03h➥ @wag3mn7yate ❤واقع من حياتي❤
﹎
03h➥ @daheek صورة وتعليق ضاحك
﹎
03h➥ @alrewaiat روايات للكبار فقط...👌📘📖
﹎
04h➥ @haptger الرضا والسعاده 🌹🌹
﹎
04h➥ @almshteqon 🕋 ادعيــة المســاء 🌃
﹎
04h➥ @violet_17 بّالْدَآرِجي❥₎
﹎
04h➥ @Orkidyat ✨💖 قناة أوركيديات 💖✨
﹎
04h➥ @khwaterashik خواطر عاشق
﹎
05h➥ @scribble9 خربشــات❥بنوتة🌸
﹎
05h➥ @anagtfekr آناقه فكر
﹎
06h➥ @weamkamal Weam Kamal🔈
﹎
06h➥ @Gasome99 👨🏻 شباب اون لاين 📲
﹎
06h➥ @Creators01 ✍ رسم إبــداع 😍
﹎
07h➥ @yessmile لسى في أمل
﹎
07h➥ @Ali_Njm2017 ✿ِ عـلِي نـجْـم ✿ِ
﹎
08h➥ @Ahlam223 احلام سجينه
﹎
08h➥ @allahwithus2 #مع_الله 💛تَحْلُو الحياة🌿“
﹎
08h➥ @sudanesenovel حكايــات ســودانيــة
﹎
08h➥ @ArabicSports كووورة اونـلايــن
﹎
09h➥ @mind5 متع عقلك🎖
﹎
01k➥ @keyofkhair مفاتيح الخير💫💜
﹎
01k➥ @sudanesewomen المرأة 👸🏻السودانية
﹎
01k➥ @nkmmo 😂😂😂نكت سودانيه😂😂😂
﹎
02k➥ @INJECTORSUDAN 📧 النت المجاني في السودان
﹎
02k➥ @sudanvideo مـقاطـع فيديو 📽
﹎
02k➥ @modather_3 📚 صحيح البخاري ومسلم📚
﹎
02k➥ @crazy_way كريزيون🐸🤞🏽
﹎
03k➥ @alsudannews قناة السودان الاخبارية ™
﹎
03k➥ @mstool5 🐸🚬مسطول ع طول🐸🚬
﹎
05k➥ @alshafaee 📚 دُرر الإمـام الـشـافـعـي 📚
﹎
06k➥ @tatwer3 قـنـاة لــكـل ســودانــي 👳🏾
﹎
08k➥ @sudanese_shair 😍روائع الشعر السوداني ❤️
﹎
15k➥ @hatrshat نكات🤡 8⃣1⃣0⃣2⃣ز
﹎
➥☆01k @dirrect للاشتــراك في اللستة 🇸🇩☜
عاشقة الوحده
لو مهموم بنفرحك
لو فرحان بنزيدك فرح
بس انت خليك معانا
خليك هنا وبس @frindmy
وبتشرفنا تكون معانا في قناتنا الاخرى عبر الرابط
@Ahasesmy
..
/channel/Frindmy
01k @PROFESSION كاريزما شركاءكم الأفضل في العمل والحياة
Oo📌مثبتة ساعة الحذف 1ظهرآ ⏰oO
•┈• 🌟🌟🌟🌟🌟 •┈•
✮๋͜ ⑨k @safaatef قًــــلُوَبّ تْْعشِ
✮๋͜ ⑧k @sudanese_shair روائع الشعر
✮๋͜ ⑥k @mofraka سنه 🥗أولي 🥗طبخ
✮๋͜ ⑤k @sooorrraaa صور ساحره ونادره جدا
✮๋͜ ④k @nosiba3li همسات دكتورة
✮๋͜ ③k @ahassis احُاسِيَسِ صّادِقًُه
✮๋͜ ③k @alsudannews الصحافة السودانية
✮๋͜ ②k @khawaatirr خواطر إنجليزية
✮๋͜ ②k @topfavorites للعقول الراقيـۂ
✮๋͜ ②k @norynory الدين النصيحة
✮๋͜ ②k @sudanbots أسرار التليـجراام
✮๋͜ ①k @knowX اعرف نفسك
✮๋͜ ①k @samraweia سمـراويـــــة
✮๋͜ ①k @sektFar7 | سكة_فرح
✮๋͜ ①k @MaWaGiF95 مواقف حصلت لينا
✮๋͜ ①k @Chemistrypage كيمياء بلاحدود
✮๋͜ ①k @islamiaty معا الى جنة الخلد
✮๋͜ ①k @uom14 حصن المسلم
✮๋͜ ⑩h @Shabab_Ghir شباب غير
✮๋͜ ⑨h @wajjaa مٌلّآمٌحً وجُع |
✮๋͜ ⑦h @sha5abeet شخابيط
✮๋͜ ⑦h @KoranKarim0 اقراء القران الكريم
✮๋͜ ⑥h @A3syhwaak أعصِ هواك
✮๋͜ ⑥h @nabdalsudan نبض السودان
✮๋͜ ⑤h @senterna سنتر جامعة شندي
✮๋͜ ⑤h @beauti27 للجميلااااااات#
✮๋͜ ⑤h @gawim قم ..وقاوم#
✮๋͜ ④h @aloofa97 ~ همساات رااقية ~
✮๋͜ ④h @Orkidyat أوركيديات
✮๋͜ ④h @kkemat بعـــثرة حــروف
✮๋͜ ④h @frkaaashat فرفشآااااآت
✮๋͜ ④h @tolh12345 أبني جنتك
✮๋͜ ③h @Islam454 جوامع الكلم الطيب
✮๋͜ ③h @islamik_9k {منوعات|أسلامية}
✮๋͜ ③h @violet_17 بّالْدَآرِجي ₎
✮๋͜ ③h @RokaSport Sport روكا سبورت
✮๋͜ ③h @LibraryIslam المكتبه الاسلامة
✮๋͜ ③h @zrzOor احاسيس زرزور
✮๋͜ ③h @fdfda27 فضفضة من الأعماق
✮๋͜ ③h @loveenglish27 حواااارات انجليييزية
✮๋͜ ②h @Tahfeez تحفيز الذات
✮๋͜ ②h @Naflah لمن اصابه الهم
✮๋͜ ②h @sudaneiscomdy سودانيز كوميدي
✮๋͜ ②h @taaaiif خواطر طيف ..
✮๋͜ ②h @roane11 هاتف المعلومات
✮๋͜ ①h @writting8 قصص بنفسج
✮๋͜ ①h @tabiir قناة تعبير الرؤيا
✮๋͜ ①h @swaedamal جمعية سواعد الامل ال
✮๋͜ ⓪.⑦h @HD7wallpapers #HD_Wallpapers
✮๋͜ ⓪.①h @allyouneede | ALL YOU NEED
✮๋͜ ⓪.③h @wadalmahjub Cلستة القنوات السودا
✮๋͜ ①h @almasged قناه المسجد الدعوية
✮๋͜ ①h @alislammessage رسالة الإسلام
✮๋͜ ②h @poetry27 شعععععععر
✮๋͜ ②h @hawgess هَــوَآجِـًّـسّْ
✮๋͜ ②h @serotonin0 سيرتونين
✮๋͜ ②h @together27 نشيل همومنا سوا
✮๋͜ ③h @haiatey حُيَـــــاةِ
✮๋͜ ③h @alamir715 خواطر امير
✮๋͜ ③h @skillsVID football skills vide
✮๋͜ ③h @AhlamandShwater ٌخوَاطِرَ وَاحُلام
✮๋͜ ③h @together11 معاً لنرتقي
✮๋͜ ③h @school_dairy يـوميــاتنـا 🤘
✮๋͜ ④h @tatwer13 الجامعة الإلكترونية
✮๋͜ ④h @Ahooda3 خربشات أمل ツ
✮๋͜ ④h @Des_Prince تصاميم البرنس
✮๋͜ ⑤h @Ra7eg رحيق الفوائد
✮๋͜ ⑤h @HabatAlbon حہٰـبٰٰـاتہٰ الہٰـب
✮๋͜ ⑤h @sudanes0 ارث سوداني
✮๋͜ ⑤h @weamkamal Weam Kamal
✮๋͜ ⑤h @Nostme27 حكااااااايات حنين
✮๋͜ ⑥h @wagfeengna7 واقفـين قنـا 🤠
✮๋͜ ⑥h @allahwithus2 #مع_الله,تَحْلُو الح
✮๋͜ ⑥h @takeiteasy0 #معركة_الوعي
✮๋͜ ⑦h @yessmile لسى في أمل
✮๋͜ ⑦h @beculuture عشان نتثقف
✮๋͜ ⑦h @mind5 #متع_عقلك
✮๋͜ ⑦h @Ahlam223 أحــلام سجينــة
✮๋͜ ⑦h @sudanesenovel حكايات سودانيـة
✮๋͜ ⑦h @My_memo خــــــواطر وثقافات
✮๋͜ ⑧h @alooh7 خواطر زول
✮๋͜ ⑧h @alwantv سمحة الضحكة
✮๋͜ ⑨h @sd_doctors دكاترة بكرة
✮๋͜ ⑨h @Cocaine092 كوكايين
✮๋͜ ①k @stenosis مشاعر مبعثرة
✮๋͜ ①k @bookevryday كتاب كل يوم
✮๋͜ ①k @alhilalalsudani الهلال السـوداني
✮๋͜ ①k @sakhir_sd ســاخـر
✮๋͜ ①k @sudanisnews نحن الزيت
✮๋͜ ②k @khawatirraqia خواطر راقيـة
✮๋͜ ②k @khawattair ٌخــوَاآآطِـــَرَ
✮๋͜ ②k @sodanuh2 كوني انتي
✮๋͜ ②k @kalamsodfa ګلَأّمَ صٌدِفِّهِ
✮๋͜ ②k @khrbsha خربشات قلم مجنون
✮๋͜ ③k @frfshatSd نكت تموت من الضحك
✮๋͜ ③k @JUSTFEELL مجرد إحساس
✮๋͜ ③k @mstool5 | #مسطول_ع_طول
✮๋͜ ③k @SudaneseHD الامثال السودانية
✮๋͜ ⑤k @Dage_jares داقي جرس
✮๋͜ ⑥k @tatwer3 قناة لكل سوداني
✮๋͜ ⑨k @hobcanat مكتبه لروايات كامله
✮๋͜ ⑮k @hatrshat نكات جديده
✮๋͜ ⑮k @RwayatSudan روايات حصرية وجديدة
"""""""""""""""""""💰💰💰"""""""""""""""""""
6k مــواعظ الشــيخ الشنقيـــطي📿
26k 🎁هـدية لـ كل اعضـاء اللستة
1k بــــــوت إســــــــــلامـيات🤖🌹
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
Join➟ ☞ @HaPpY0ne ☜ اشتــــراك
جارتى +18
#بقلمى
الجزء 1
انا شاب بعمر العشرين و مراهقتى كانت بدايتها بين افخاذ سيدة جميلة جدا سكنت بالقرب من منزلنا كانت جميلة ممتلئة الجسم متناسقة الاعضاء مع شعر اسود غزير لم ترزق باطفال قط زوجها طبيب يخرج صباحا ليعود ليلا او بالاحر اواخر الليل و احيانا لا يعود ابدا علمت مؤخرا منها انه متزوج بغيرها و انها الزوجة الاولى و لما لم تنجب تزوج عليها بت عمه في ذالك الصباح كانت انستى الجميلة تغلق ابواب منزلها لانها ذاهبة للعمل و كنت ذاهبا للمدرسة كنت في الثانوى وجدتها تتصارع مع منزلها مررت بالقرب منها ثم لم احيييها و ذهبت في طريقي كنت معكر المزاج و لم اكمل نومى جيدا لانى ساهرت اشاهد افلام الجنس سمعت صوتها تنادي التفت فرفعت يدها رحعت اليها فقالت انا المفتاح علق بالكيلون و طلبت ان اخرجه حاولت جاهدا لم استطع ايضا و لان الجميع في العمل و الحى حي موظفين لم يكن الا انا و هى فقط طلبت منى انا اقفز بالحيطة لافتحه من الداخل ترددت ثم قفزت فتحته دخلت و قالت لي تعال اديك حاجة تطلع بيها المفتاح و خلاص شغل تانى ماف م ماشة قالت لي و هى طالعة من غرفتها لقتنى بعاين في ملابسها الداخلية شكلها نستهم برا او م كانت متوقعة حد يخش المنزل لانها ف الشغل و زوجها مع الزوجة التانية لما عاينت لي نادتنى جوة و مسكتنى قالت لي بتعاين في شنو قلت ليها و لا شئ طوالي ملصت توبها قدامى و كانها بتغرى فينى و جدعتو و فكت شعرها و بتسال فينى عمرك كم قلت ليها 20 سنة و فكت شعرها و قربت منى شديد و قالت لي خلاص اقفل الباب و تعال نلعب لعبة سمحة جريت قفلت الباب و جيت جارى لقيتها ولعت حفرة دخان و مجهزة و بطلع في حاجات من التلاجة قالت لي انت بتفكر ف الان بفكر فيهو قلت ليها اي قالت لي خلاص تعال قرب جيت و انا بعاين فيها و خلاص
اكتب تم يصلك الباقي
اعمل لي متابعة ارسلها ليك
01k @PROFESSION كاريزما شركاءكم الأفضل في العمل والحياة
Oo📌مثبتة ساعة الحذف 1ظهرآ ⏰oO
•┈• 🌟🌟🌟🌟🌟 •┈•
✮๋͜ ⑮k @RwayatSudan روايات حصرية وجديدة
✮๋͜ ⑮k @hatrshat نكات جديده
✮๋͜ ⑨k @hobcanat مكتبه لروايات كامله
✮๋͜ ⑥k @tatwer3 قناة لكل سوداني
✮๋͜ ⑤k @Dage_jares داقي جرس
✮๋͜ ③k @SudaneseHD الامثال السودانية
✮๋͜ ③k @mstool5 | #مسطول_ع_طول
✮๋͜ ③k @JUSTFEELL مجرد إحساس
✮๋͜ ③k @frfshatSd نكت تموت من الضحك
✮๋͜ ②k @khrbsha خربشات قلم مجنون
✮๋͜ ②k @kalamsodfa ګلَأّمَ صٌدِفِّهِ
✮๋͜ ②k @sodanuh2 كوني انتي
✮๋͜ ②k @khawattair ٌخــوَاآآطِـــَرَ
✮๋͜ ②k @khawatirraqia خواطر راقيـة
✮๋͜ ①k @sudanisnews نحن الزيت
✮๋͜ ①k @sakhir_sd ســاخـر
✮๋͜ ①k @alhilalalsudani الهلال السـوداني
✮๋͜ ①k @bookevryday كتاب كل يوم
✮๋͜ ①k @stenosis مشاعر مبعثرة
✮๋͜ ⑨h @Cocaine092 كوكايين
✮๋͜ ⑨h @sd_doctors دكاترة بكرة
✮๋͜ ⑧h @alwantv سمحة الضحكة
✮๋͜ ⑧h @alooh7 خواطر زول
✮๋͜ ⑦h @My_memo خــــــواطر وثقافات
✮๋͜ ⑦h @sudanesenovel حكايات سودانيـة
✮๋͜ ⑦h @Ahlam223 أحــلام سجينــة
✮๋͜ ⑦h @mind5 #متع_عقلك
✮๋͜ ⑦h @beculuture عشان نتثقف
✮๋͜ ⑦h @yessmile لسى في أمل
✮๋͜ ⑥h @takeiteasy0 #معركة_الوعي
✮๋͜ ⑥h @allahwithus2 #مع_الله,تَحْلُو الح
✮๋͜ ⑥h @wagfeengna7 واقفـين قنـا 🤠
✮๋͜ ⑤h @Nostme27 حكااااااايات حنين
✮๋͜ ⑤h @weamkamal Weam Kamal
✮๋͜ ⑤h @sudanes0 ارث سوداني
✮๋͜ ⑤h @HabatAlbon حہٰـبٰٰـاتہٰ الہٰـب
✮๋͜ ⑤h @Ra7eg رحيق الفوائد
✮๋͜ ④h @Des_Prince تصاميم البرنس
✮๋͜ ④h @Ahooda3 خربشات أمل ツ
✮๋͜ ④h @tatwer13 الجامعة الإلكترونية
✮๋͜ ③h @school_dairy يـوميــاتنـا 🤘
✮๋͜ ③h @together11 معاً لنرتقي
✮๋͜ ③h @AhlamandShwater ٌخوَاطِرَ وَاحُلام
✮๋͜ ③h @skillsVID football skills vide
✮๋͜ ③h @alamir715 خواطر امير
✮๋͜ ③h @haiatey حُيَـــــاةِ
✮๋͜ ②h @together27 نشيل همومنا سوا
✮๋͜ ②h @serotonin0 سيرتونين
✮๋͜ ②h @hawgess هَــوَآجِـًّـسّْ
✮๋͜ ②h @poetry27 شعععععععر
✮๋͜ ①h @alislammessage رسالة الإسلام
✮๋͜ ①h @almasged قناه المسجد الدعوية
✮๋͜ ⓪.③h @wadalmahjub Cلستة القنوات السودا
✮๋͜ ⓪.①h @allyouneede | ALL YOU NEED
✮๋͜ ⓪.⑦h @HD7wallpapers #HD_Wallpapers
✮๋͜ ①h @swaedamal جمعية سواعد الامل ال
✮๋͜ ①h @tabiir قناة تعبير الرؤيا
✮๋͜ ①h @writting8 قصص بنفسج
✮๋͜ ②h @roane11 هاتف المعلومات
✮๋͜ ②h @taaaiif خواطر طيف ..
✮๋͜ ②h @sudaneiscomdy سودانيز كوميدي
✮๋͜ ②h @Naflah لمن اصابه الهم
✮๋͜ ②h @Tahfeez تحفيز الذات
✮๋͜ ③h @loveenglish27 حواااارات انجليييزية
✮๋͜ ③h @fdfda27 فضفضة من الأعماق
✮๋͜ ③h @zrzOor احاسيس زرزور
✮๋͜ ③h @LibraryIslam المكتبه الاسلامة
✮๋͜ ③h @RokaSport Sport روكا سبورت
✮๋͜ ③h @violet_17 بّالْدَآرِجي ₎
✮๋͜ ③h @islamik_9k {منوعات|أسلامية}
✮๋͜ ③h @Islam454 جوامع الكلم الطيب
✮๋͜ ④h @tolh12345 أبني جنتك
✮๋͜ ④h @frkaaashat فرفشآااااآت
✮๋͜ ④h @kkemat بعـــثرة حــروف
✮๋͜ ④h @Orkidyat أوركيديات
✮๋͜ ④h @aloofa97 ~ همساات رااقية ~
✮๋͜ ⑤h @gawim قم ..وقاوم#
✮๋͜ ⑤h @beauti27 للجميلااااااات#
✮๋͜ ⑤h @senterna سنتر جامعة شندي
✮๋͜ ⑥h @nabdalsudan نبض السودان
✮๋͜ ⑥h @A3syhwaak أعصِ هواك
✮๋͜ ⑦h @KoranKarim0 اقراء القران الكريم
✮๋͜ ⑦h @sha5abeet شخابيط
✮๋͜ ⑨h @wajjaa مٌلّآمٌحً وجُع |
✮๋͜ ⑩h @Shabab_Ghir شباب غير
✮๋͜ ①k @uom14 حصن المسلم
✮๋͜ ①k @islamiaty معا الى جنة الخلد
✮๋͜ ①k @Chemistrypage كيمياء بلاحدود
✮๋͜ ①k @MaWaGiF95 مواقف حصلت لينا
✮๋͜ ①k @sektFar7 | سكة_فرح
✮๋͜ ①k @samraweia سمـراويـــــة
✮๋͜ ①k @knowX اعرف نفسك
✮๋͜ ②k @sudanbots أسرار التليـجراام
✮๋͜ ②k @norynory الدين النصيحة
✮๋͜ ②k @topfavorites للعقول الراقيـۂ
✮๋͜ ②k @khawaatirr خواطر إنجليزية
✮๋͜ ③k @alsudannews الصحافة السودانية
✮๋͜ ③k @ahassis احُاسِيَسِ صّادِقًُه
✮๋͜ ④k @nosiba3li همسات دكتورة
✮๋͜ ⑤k @sooorrraaa صور ساحره ونادره جدا
✮๋͜ ⑥k @mofraka سنه 🥗أولي 🥗طبخ
✮๋͜ ⑧k @sudanese_shair روائع الشعر
✮๋͜ ⑨k @safaatef قًــــلُوَبّ تْْعشِ
"""""""""""""""""""💰💰💰"""""""""""""""""""
6k مــواعظ الشــيخ الشنقيـــطي📿
26k 🎁هـدية لـ كل اعضـاء اللستة
1k بــــــوت إســــــــــلامـيات🤖🌹
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
Join➟ ☞ @HaPpY0ne ☜ اشتــــراك
📊اختار نسبه ذكائك لتطويرها معنا
📌لا تدع الفرصه تفوتك