sanaaroohi2 | Unsorted

Telegram-канал sanaaroohi2 - •┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

1629

•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص اليمنيه '✨˛ٰء ♥• #قنواتنا ↓ ❥• @sanaaroohi ↤ صنعاء روحي❥• ❥• @sanaaroohi2 ↤ روايات • ❥• @sanaaroohi3 ↤انتقاء • ❥• @sanaaroohi4 ↤فقرات • ❥• @sanaaroohi5 ↤ حسنة جاريه • • #الاداره ↓ @Sanaaroohi2bot

Subscribe to a channel

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 151

.بسمه شافتها مبسوطه وفارحه : نور تذكري ، كيف الخطبه الاولى كانت قوي حزينه و أثرت فيش

نور بملامح منزعجه من انها تذكرت الموقف: قوي حتى انها عقدتني وكرهتني في الحب واي شخص كنت اشوفه

بسمه: رغم ماكان عن حب، هي خطبه تقليديه

نور: بس زعلت قوي، زعلت مش لاني حبيته او. لا، لاني كنت فارحه وبقوه و زعلت من انانيته كيف مشاني على قد عقله عشان لايزعل اهله وما قدر انه يصارحني انه مايشتيني بنفس يوم خطبتي

بسمه: انتي داريه ان بنت عمه لقيتها في ولاد وبتقلي ، بعد مافسخ من بنت عمش هو كان يشتي الي بيحبها، خطبها وتزوجوا وبعد سته شهور طلقها بسبب امه تقالعت هي وياها

نور: الحمدلله ان الله بيكشف لنا من بدايتها اشياء مش خير لنا ،رغم اني زعلت وقتها بس حين قلتي لي ، فعلاً الحمدلله الف مره

بسمه:, وصهيب ؟

نور: لحد الان، الحمدلله ماقد شفت منه الا كل خير و راحه قلب

عصماء: الله يسعدش يارب ، احلى شي انش مستعده تشوفي غير الخير

بسمه ضحكت لفتت لها:, مالش صلي على النبي

عصماء: والله انه اول فتره ياسلام، بعدها بيرجع كل شي عادي وماعد بش اللهفه حق البدايات هذه

نور : مش مهم اللهفه ويجلس رومانسي واصل ، اهم شي يستمر الاحترام والحب هذا.

عصماء شافت الوقت: يلا انا مروحه

نور : مسرع

عصماء: قد معش من يونسش في الحوش تحت الشجره

بسمه ضحكت: يو تخيلي يا نور، وهو جني صدق، ومن كثر ما داعيتيه تحول على هيئه انسان !

نور بتضحك: الحجه مش عندش ، شكلش واحمه بكائن فضائي لوما خيالش هكذا

بسمه بخوف: بسم الله عليا يو منش، لسانش اطول مني

بعد ساعتين، روحين البنات وهي جلست تذاكر شويه وتفتح تلفونها كل شويه..

سمعت صوت سيارته وفتحه باب بيتهم راحت للطاقه تشوفه وصلت لها رساله (غطي البرده شعفلتش باينه لهنا)

نور ضحكت و ردتها ( بس مش انا مشعفله)

صهيب : خطبتش والنظره الي اعرفها عنش مشعفله كنتي مافرق معي هذا الشي ، اعجبت بروحش وشخصيتش ، بس عشان تدري مش انا حق شكليات.

نور : عارفه اصلا انا انحب

صهيب: اهم شي الثقه ،تاكدي دائماً اننا اقول الشي الي اعنيه، عمري ماشاجامل ودليل اني صارحتش من اول يوم تكلمنا وارتبطنا فيه اننا في البدايه ماعجبت ولافكرت بش ، بعدين جذبتني شخصيتش

نور رسلت له ستيكرات خجل و ورده

صهيب: انتي عارفه اننا ماخلصت عملي في الخارج بس جيت عشان اكون موجود يوم العقد ، رغم انه كنت قادر اعقد بتوكيل لاي حد بس كنت اشتي اتواجد معش واشوفش واعرفش عن قرب شويه ، بس للأسف يمكن اسافر الاسبوع هذا


.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 149

.
.١٥١
صهيب  سحب الكيس فتح الوجبه خرج السندوتش وقسمه

نور: بس هباله عتاكل هنا ؟

صهيب مد لها السندوتش : وانتي عتتهيبلي معي كلي

نور : مشتيش اول اغسل يدي مسكت الشجره والجدر

صهيب مد يده يأكلها : انا يدي نظيفه قفزت لفوق السياره

نور بتضحك : صهيب بغير جنان

صهيب ضحك: ليش ! طول عمري وانا مجنون ، جت على هذه ! بنبره جاده صياح (هيا كلي)

نور خازيه سحبت من يده واكلت : انا شكلي شاهرب لي اخرج ، تشتي تنزل وشعرها حنب في الغصن بتحاول تبعده ماقدرت قررت تهزر

صهيب بيضحك عليها : تستاهلي، عمل الهربه،  قرب شويه لطرف السياره: بيبعد الخصله التفت حول الغصن ، : دلا مش هكذا بتنتفيه

نور بعد ماساعدها: تسلم ، وبتنزل

صهيب سمع صوت باب بيتهم انفتح، قفز من فوق السياره للارض

خالته وهي خارجه : عاد انت هنا

صهيب: ايوه ، اوصلكم؟

خالته: قد ابني خارج، ادخل اصتبح .

دخلت دلا وهي بطيئه جدتها لاتحس عليها

جدتها جت من جنب الباب: اين كنتي؟

نور : ها ، خرجت ابسر

جدتها مستغربه: ماتبسري؟

نور : الخزان

جدتها: يو مسرع كمل امس عبينا!

نور: ماكملش بس مدري

جدتها : طلعي ماء يمكن كمل

نور فرحت انها مالاحظت عليها : حاضر

صهيب طلع غرفته يجهز نفسه لصلاه الجمعه وزياره قبر ابوه.
ويلتقي باصحابه.

بعد الغدا وصلين بنات عمها ..

عصماء : هيا قلي لنا ماتكلمتو من اول ماشفتيه

نور بحماس : اقلكن اخر موقف بس ، ابدا لكن من اخر شي

بسمه: ماشي احكي كل شي، من ايحين بنخبي على بعض اي شي

نور: تماااام شاحكي كل شي يافضوليه، بس اخر موقف لحاله

عصماء: احكي قلي

نور جلست منسجمه تكلمهن ويضحكين. ، رجعت تحكي لهن ايش كان يعرف عنها وايش سمع لما كانين يسهرين ...

كانت جلستهن مراجعه لما فات من ذكرياتهن وضحك وانسجام..


بسمه شافت عصماء : ابسري كيف كرهتنا في الحب و زوجتنا وهي قامت تحب

عصماء: حظها الشي الي انتقدته حصل لها

بسمه : بس ماشقدرش استقضي واقل شي لانها الصدق اعقلنا ، صبرت ولاقت.

نور : خلاص بس حش عليا قبالي .

بسمه : ورينا الهديه الي قلتي كتبها واداها وو

نور دخلت معهن الغرفه بتوريهن وصلتها رساله ( بطلي حش عليا )؟ ضحكت بتوريهن

صهيب بيقرا ردها : ( مادراك ! بس حش لطيف غير حش زمان) ابتسم و رد لها

نور بتقرا رده : ( عارف انه لطيف ، قلتلش بعد دمي رجعتي لطيفه ماصدقتي ) جلست بحماس وهي بتتليقن وتكتب له

صهيب بيقرا ردها مبتسم:( ياخي جي شلهن قد نشفين معايره)

نور كانت معقده حواجبها فجاه فردتهن وابتسمت وهي بتقرا :( شاشل بدلهن القلب بكله )


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 146

.
.
نور ضحكت: يو لاعد تذكر هههه انا اشتي اقول عكس الي فكرته وساء ظني فيك( طلعت حنون وطيب وشخص فعل شي ماحد فكر يفعله ابدا ، لما عرفت ان البيت هي دار و دخلتها بنفسي وشفت الرعايه والتغيير الي حصل للبنات الي فيه) وقفتك مع جدتي ومعنا هذك اليوم، حسيت انسان قد المسؤولية ، عكس مافكرتك ولد دلوع تعود سفريات و بيهنجم بسيارته وانه ابن مسؤول ، انت علمتني اننا ماتسرع واحكم على حد ابدا.

صهيب: انا فدا الحساسه العميقه الي غاصت في تفاصيلي

نور : ايوه صح دريت انكم وصلتو نفس الوقت الي جيت فيه، تشتي ترتاح!

صهيب: انا مرتاح

نور استحت: يعني اقلب عشان ماترتاح وتسير ترتاح

صهيب ضحك: حتى لو سرت شاجلس افكر فيش و اكون مرتاح ، بس اعترفي انه وحشش مود الاستفزاز.

قاطعهم صوت الاذان..

نور : يوووه مسرع خطي الوقت بياذن فجر !!

صهيب : وعادنا احس ماقد قلنا شي بس الجايات اكثر، يلا صلي وارتاحي

نور: وانت كمان عادك بعد سفر

صهيب: ماتشتي شي !

نور: شكراً على الهديه

صهيب: اي واحده حق اليوم او هذك اليوم؟

نور : يو تصدق عادنا ماشفت اشياء الخطوبه

صهيب ضحك: الصبح شوفيهن والان ارتاحي وارقدي

نور بنبرة هدوء :تمام، تصبح على خير

صهيب: تلاقي الخير كله

.. قفلت المكالمه وجالسه مطننه !!! معقول خلال ساعات تغير مسار حياتها كله !! يعني ايش الي حاسه به !! انعجبت به بهذه السرعه !

قامت صلت و رجعت ترسل لبسمه وعصماء : فاتكن خيرات لو تشتين تعرفين جين بكره عندي

ثاني يوم الصبح..
نور قامت ودخلت غرفه جدتها تشوف اشيائها حق الخطوبه..

جدتها : ماشاءالله ادو كسوه حريوه مش خطبه

نور بنظره هنجمه لجدتها: اكيد كسوه حريوه وانتو قد عقدتوا

جدتها ضحكت: هيا ابسري من اللقانه

نور فتحت الصندوق : منقوش ومحفور فيه اساميهم أنيق فتحت صندوق الذهب وتفاجأت من رقه البدله واناقتها ومكملاتها والأساور .. صندوق الأقمشه وصندوق خاص بأطقم العطور والبخور... جلست تشوف ايش يقصد بالهديه..
صندوق فاضي فيه ورقه ( هدية عقد القران سيتم تسليمها اول يوم تكوني عندي فيه)

نور : على حاذق يشتي يفعلهن اثنين في واحد هديه عقد وعرس ..

جدتها: ياساتر من لقانتش يانور ، هيا شليهن غرفتش وارفعيهن سوا في الدولاب.

نور شلت الي تقدر عليه اول مادخلت غرفتها سمعت رنه رساله في تلفونها  مراعيه تشوف اسم بسمه او عصماء ، شافت الرقم واستغربت وذكرت على طول ضحكت ( يو عادو الا رقم ماقد حفظته .. ايش احفظه من اسم. !! حفظته بأسم المجنون خطيبي)


ردت على رسالته صبح عليها ( صباح البدايات اللطيفه، والمشاعر الجديده، والاستفزازات اللطيفه، صباحي لأول مره انتي ، يارب يكون يومش حلو )


ت.ع.خ

📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 144

.
.صهيب: غني لي

نور: ياسعم خطبت من عرب ايدول

صهيب ضحك: لا بس سمعتش من حوشكم ايدول

نور: اهاا ، يعني انت الي كنت تفجعنا و رسلت جعاله و بروست

صهيب: ايوه ، بالذات يوم البروست مانساه كان اخر يوم افجعكن فيه ومن بعدها ماعد عرفتش اكثر الا في مواقف ثانيه

نور: مواقف مثل ايش

صهيب: امي مدحتش خيرات وقفتكم معنا في موت ابي

نور: وانت وقفت معي في مواقف كثيره.

صهيب: بس انا قدرتها وطرحتها في حساباتي

نور : كيف يعني؟

صهيب: يعني رغم ان قد امي تقدموا لش مره و رفضتو، ماكنت عارف وقتها انه انتي الي اختاروها .

نور: ولا احنا كنا عارفين ، فكرنا عمي من حقه الخطاب الي بيجو وكنت عادنا صغيره رفضت

صهيب: عادي حتى لو كنتي عارفه ، من حقش طبعاً ترفضي

نور: ايوه

صهيب: تعرفي ايش الي خلاني ارجع افكر فيش واطلب اخطبش بالأسم

نور بخجل : ايش؟

صهيب: حبيت شخصيتش ، كونت في بالي من مواقف كثيره شخصيتش واعجبت بها.

نور: ممم، مثل ايش !

صهيب: لما تعجبي بشخص بتكون عده اشياء بس شاذكر لش اكثر شي عجبني فيش

نور: ايش ! اننا مستفزه

صهيب بضحكه : طبعاً ، بس اكثر شي قوه شخصيتش واحترامش لذاتش رغم صغر سنش، حبيت انش متناقضه

نور بنبره تعجب: متناقضه ! هذا مدح ولا رزعه

صهيب ضحك: مشكلتش بسرعه تردي ادي لي فرصه اوضح لش، حبيت التناقض الجميل الي فيش، مرحه بجنون وعاقله بقوه نفس الوقت، رغم انش مريتي بمواقف صعبه في حياتش الا ان انتي قويه ولا حاجه بتأثر فيش وتحبطش، حسيت الحياه مع انسانه مثلش عتكون جميله متنوعه

نور ماعرفت ترد

صهيب: لكن مانكرش انش مستفزه هههه، ليش كنتي تفكريني مجنون!

نور: ايوه كنت بسألك نفس السؤال ليش تنكرت فتره وجودك واهلك مسافرين، كنت غامض تصرفاتك متخبي اغلب الوقت وتخرج متنكر

صهيب: اهااا، خطيره كيف لاحظتي هذا كله، كنت مفكر نفسي حاذق ومحد منتبه، حتى انكن صدقتين اني مجنون

نور: ليش فعلت هكذا ؟؟

صهيب: القصه شويه سريه وامنيه، بس قدش مني وفيني ماشخبيش عليش

نور تأثرت بكلامه وانحرجت: عادي لو ماتشتي تتكلم

صهيب: لا عادي ، هذك الفتره كان ابي مسافر ، وتعرفي انه كان مسؤول ، فكان في معه مشاكل عن اراضي وغيره ، اضطريت ابقى في البيت ونفس الوقت تمويه اننا مش انا، عشان قد اتصوبت مره واحنا بنتشارع على ارضيه .

نور بصدمه وحماس: اهاااا، يعني القارح الي وقع مره في الحاره بسبب هذا الشي!

صهيب: ماشاء الله مركززززه وذاكرتش ديناصوريه

نور ضحكت: طبعا مانسيت القارح لانه طيرني مترين

صهيب:يعني تشتي تقلي لي انا السبب ههه،  لا القارح سببه ثاني ، عتعرفي وانتي عندي

مساء التفاعل الحلو😍❤️🌹


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 142

.والي يبسر الضحكه من اول ما دخلتي انتي وياه لوما روح مايقل بتقالعيني ذلحين ، ماشاء الله رضيتي وفارحه وياسلام سلم

نور ببرقطه وهي بتصيح: جده مااااادريتش انه عقد قالو موافقه قلت ايوه يتخايل لي خطبه، ابسر عمي يدخلني لاعند الرجال ويخرج يجاوب ، كركرت من الصدمه تعرفوني لما اوقع في موقف يوترني ومحرج اضحك قلك فارحه

جدتها وهي بتغمز بعينها وتاشر باصابعها لعيونها: والله انش فارحه، بنتي او ماعرفش، ولو مش فارحه على الاقل انش تعرفيه شويه، سالتش قبلها في قلبش حد! لو جالش اي حد مناسب قلتي الي تبسروه، ولا شسخى عمري اغصبش ع شي، بس شفت لش الاصلح، الولد هذا واهله احبهم وثاني مره يتقدمو لش ماقدرت ارفضهم الصدق ، وبعدا هم يشتو خطبه عمش رفض، غثي عليش بعد المره الي سارت حين فسخو،
قالو عقد، امد يغلقو بقيه السنه حق موت ابوه ويعرسوا، يجي وقد تميتي قرايتش ، ذلحين انتي موافقه؟

نور وهي بتنتف الفل حبه حبه سارحه فيهن: وانا قد صليت استخاره مليون مره وطلبت اشارات وبينرتاح اكثر واكثر ، وان شاء الله يكون فيه الخير.

الجده : ان شاءالله ، هيا سيري بدلي وصلي وتعشي ، انا اسير ارقد قدنا تاعبه .

نور: وين بنات عمي ؟

الجده: روحين عند ازواجهن.

نور قامت هي وجدتها دخلت غرفتها، وصلتها رساله ، فتحتها
( معرفش ايش يرسلوا اول رساله لاثنين انخطبوا وعقدوا على بعضهم ، ابارك لنفسي بش!
او اقول الله يعينش عتتزوجي المجنون الي كنتي تهربي منه في الحاره!
او الجني الي ساكن البيت المهجور جنبكم، بس اقول الحمد لله الي اختارش لي قلب اسكن فيه ، و شريكة حياه للعمر كله
مبروك لنا يا مستفزه )

نور شدتها اخر كلمه على طول رسلت سؤالها :( انت الي رسلت لي هديه عيدميلادي ؟)

صهيب بضحكه: ايوه استفزني تعليق وحش لش انتي وبنت عمش عليا وعرفت من صفحتش انه عيدميلادش ، فقلت اهنيش بطريقتي)

نور : وانا مخبيه الهديه لما اعرف من صاحبها طلعت انت،

صهيب: طلعت انا في كل شي، ايوه صح اشتي اسألش سؤال محيرني، بس ماينفعش كتابه ، لما تكوني فاضيه افعلي لي رنه اتصل لش نتعرف ع بعض اكثر، واسألش وتسأليني الي تشتيه.

رساله ثانيه وصلتها من بسمه و عصماء وصحباتها، وبتوصل اشعارات ارتبشت فتحت نفس رسالته كتبت : اصبرين اتعرف اول عليه وبعدا اقلكن ماوقع( سارحه وفي حاله صدمه من كلامه مانتبهت خلفيته ورسايله الي فوق كتبت و رسلت وشافها نفس اللحظه)
وهي انتبهت لما شافت اشعار ثاني منهن ومسكت وجهها
صهيب ،ضحك باين مربوشه كتب لها : قليلهن قد حشيتين عليا لوما شبعتين تحت الشجره، ذلحين دوري احش عليش وعليهن ، اليوم لنا، افعلي لهن بلوك.

نور ضحكت : تمام وهذه فكره حلوه..
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 140

.عمها خرج يجاوب بسمه عشان تستاذنه تقله يلبسين النسوان يتصوروا جنب الكوشه..

عمها: قال طيب وخرج عشان النسوان كانو مغلقين عليهن الباب

نور بذهول وصدمه ومستغربه: انت ؟؟

صهيب مبتسم ومستغرب ردة فعلها : انا ايش !!

نور من كثر توترها بالموقف وصدمتها جلست تضحك..وتكركر

صهيب بيضحك معها من ضحكها

دقت الباب عصماء ودخلت وهم بيضحكوا (ماشافت صهيب شكله): هيا تعالو تصوروا، النسوان لبسين

دخلت امه للغرفه وسلمت عليها وباركت لها

عصماء شافته انصدمت قالت جملتها وواقفه مكانها مبلوده بتشوف نور بتسلم ع امه، خرجت هربت فجاه لاعند بسمه

بسمه قربت منها تشاورها: ايش

عصماء: كنتي عارفه ان العريس صهيب جارنا المجنون؟

بسمه كانت جالسه قامت وقفت تشوفها : ايش؟

عصماء: مش انتي داريه

الجده شافتهن وعرفت ايش قصدهن وعن ايش بيتكلمين: هيا ابسرين نور المصوره تشتي تروح

نور بتمشي جنبه وفيها ضحكه( طبيعتها لما تتوتر قوي تجي لها ضحكه)

ام صهيب سحبت يده وخلته يمسك يدها.

صهيب كل مالفت لها شافها بتضحك او مبتسمه يبتسم

بسمه بتشاور نور: بتبسري !!

عصماء: بدأت لها الحاله

بسمه: اي حاله انا حاسه انها كانت عارفه وساكته لاستقضي فيها..

عصماء بتسكتها قد دخلو والناس بتحجر(تزغرط)

في الكوشه واقفين مش قادره ترفع عينها تشوفه بتضحك لما تشوفه.. شافت جدتها قدامها اشرت لها دلا ببطء لاحد يلاخظ( من عيني)

الجده بتضحك جالسه بقعتها تشوفهم.

المصوره بتطلبهم يعدلوا الوقفه كل واحد وجهه بعيد عن الثاني

صهيب بيشوفها و داخل نفسه( كيف تغيرت كبرت شويه احلوت) بيتحيلا لشقاوتها كيف نظراتها وماسكه نفسها

نور ماقدرت تمسك نفسها شافته بيشوف عيونها شافته كركرت تضحك

صهيب بيشاورها: بس ضحك، عديت اسنانش كلهن

نور هدأت لما سمعت لقانته : اصلا ايش اداك كنت مسافر

صهيب : جيت توريني اسنانش، قصدي جمالش مايخارجني خطبه من بعيد
نور : ماعرفت ترد عليه المصوره بتقاطع ، ويناولوهم الكيك والعصير

صهيب بيأكلها الكيك: انتبهي تقحصي يدي بالاسنان هذه

نور تبرقطت منه وهو منتظر تاكله اكلتها عليه ،

وهن جالسات..

ام صهيب: كنا جايين قبل يومين نترتب قبل ، لكن قرح قلبنا والله خزينا قوي منكم مانوصل وقت العقد ، الحمدلله لحقنا ،جينا وهم ينزلو الشنط ، امانه لو ناقص شي في شنط الخطبه والاشياء قلتوا لنا


الجده: ماشاء الله اختش وعيالها و زوجها واخوتش واعمام صهيب ماقصرو جو وفعلتوا الي بيفعلوه الناس كلهم و زياده، حتى ان البنات قد حجزين الحفله كلها، بس اختش والكل جهزت، يعني مانقص الا وجودش ، مايهم يابنتي شنطه و بلايا ، اهم شي الاهل والرجال لو هو سوا.


.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 137

.بعد اربع أيام..

الجده بتتفرج : أخيرا البيت ترتب ورجع مثل ماهو واحلى

اول مره استفيد من زواجه ابني بأربع

الاولى عوجت فمها: اهم شي

الجده: الصدق ماشاء الله عليش، والله ان انتي ضخمه يامره ابني

الثانيه كانت بتبتسم حين بتعلق الصور لما شافت عمتها بتكلم الرابعه طرحتها وجلست قدام عمتها

الرابعه : تسلمو

الثانيه: على مه، كانت تفعلها هنا ونقلها هنا، لومحنا جنبها ان قد رصت لكم كل شي في شق

الرابعه: واضح مثل الصور الي علقتيهن هكذا ساع الصدف ، ماينفعش يكونين هكذا ( قامت تعدل)

الثانيه قامت تبعدهن كلهن الي صلحتهن: هيا اتعبي ساع ماتعبت وبعدا تفلسفي

الرابعه ببرود: الشي الي تحبيه ماتتعبيش ابدا تسلمي انش بعدتيهن بدل ماتعب نفسي

الجده جالسه بتضحك وتربط راسها : هيا قومين روحين لكن القوا قد انتين وانيات عمل وانا راسي تعب منكن

في غرفتها .
بسمه: حددو الخميس الخطبه

نور: داريه

بسمه : طيب اشتريتي فستان؟

نور رفعت حواجبها: اشتري فستان عشان امه وخواته ! بعقلش والله ماشتري ومش انا داريه كيف شكله اعرف يستاهل فستان او مع

عصماء بتضحك: عتوقعي شوعه ولو هو شوعه عيقولوا بتتشرط ع ايش ع حلاها

نور : ابردي مشتيش مش ضروري فستان ولا حفله

بسمه: ليش سندريلا او ايش، احنا نشتي نفرح بش

نور: وانا مشتيش ضابحه، قلنا تمام زواج تقليدي بس الصدق مش لهذه الدرجه.

بسمه: لو مابش فيه خير ربي ماعيسخاش عليش، قومي افعلي لش ماسك لوجهش

نور: مابش داعي قد قالو جده بعد بكره حين تمينا البيت نسير الحمام ( حمام بخار)

عصماء: شاجي معاكم

بسمه: وانا اجهز لكن الغدا

نور : ياسلام وتمسين ونخرج الحوش يابنات خاوره لمتنا ساع زمان

عصماء: ان شاءالله

بسمه بتوريها صفحات فساتين واختارت واحد

نور : بس هذا قوي منفوش ومطرز

عصماء: دوري لها واحد انيق بسيط مش ضروري مطرز ومنفوش عادي اي شي حالي رقيق انيق

بسمه بتقلب عجبها فستان وافقين عليه

عصماء: والتسريحه

نور : بس خباله تسريحه ايش شعري اسشوره وبس

بسمه: ناهي لوقته عنسد اهم شي اطلب الفستان؟ عجبش

نور : ايوه حالي ، سارت تجاوب جدتها

بسمه بتشاور عصماء بسرعه: مارايش نخلي تنسيق الحفله من وجبات وكوشه وديجي من هذه الصفحه.

عصماء: ايوه تعاملها لطيف قوي

يوم الخطوبه بعد العصر الناس ملان البيت النسوان فوق والرجال نازل..

وصلت من الكوافير في غرفتها

بسمه: تجنني قوي شعرش حين هو خيرات وطويل وقع بالتكسير يجنن

نور: مكياجي؟

عصماء: قووووي ناعم روعه خفيف
مرت عمها: انزلي يانور للدرج جاوبي عمش

نور مربوشه: ليش؟ الرجال نازل

مرت عمها مسكتها : هيا جي يشتو الموافقه.

نور نزلت وقفت ورا الباب وبيسأل
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 135

.جدتها: يوقع ماوقع، كما يوم الخطبه ابسرتيه ماعجبش عنقله يتسبر عشان تعجبيه

نور بضبح : هيا ناهي، اجلسوا ازبجوا ، اشتي تعرفوا مش احنا في زمنكم، تزوجونا بأي حد محترم جا وبس !

جدتها: مسختكن المسلسلات، قد انتين اخس من الرجال بتتشرطين في الشكل

نور: اقل شي يوقع مقبول مابينقل ابيض واخضر واشقر ومدري ايش ساع ماهم بيتشرطوا

جدتها: ولاتهمي

نور دخلت غرفتها ضابحه ايش الي بتمر به هذه الايام كل شي الغاز هديه لغز وخاطبي ماعجبها شكله.

وافقوا عليه وماتعرف عنه الا مواصفات شافت الكتب انسدت نفسها..

ابتسمت لما شافت هديه بسمه وكيكتها الصغيره الي احتفلين سوا في الغرفه مع عصماء بالمكالمه فيديو..

بعد اسبوع...
الجده: اتصلت لعيالها واخوها ومجتمعين ماعدا سمير...

نور وبسمه وعصماء كلهن مستغربين ايش في

نور فارحه : اقلكن او عتعرفين بعد شويه

بسمه: قلي لنا ايش الموضوع ، احنا قلنا لو هم تاعبين، اتصلو بعد صلاه العشاء

نور: يلا شاقلكن ، جده رجعو اشتروا البيت القديم

عصماء بصدمه وقفت : صدق؟
بسمه قربت منها: كيف ايش الي تغير فجاه
نور : اسكتين ، جده وقع لهم ورث، وقدروا يدبرو ثلاث ارباع المبلغ، والباقي سهم ورثي وورثهم، وسألو اعمامي لو عيوفوا الباقي من ورثهم امد لوما يستلموا بقيه ورثهم ويقضو اعمامي

عصماء: ماشاء الله جدتش هذه كم معها يختي كل فتره وخرجوا لهم ارض

نور بعوجه فم : تخيلي هذا الي بيتحاكو عنه عاد باقي الي ساكتين عنه خيرات ، لكن يلا ماعد في حسهم يشتو يرجعو هذك البيت فارحين فرح

بسمه: طيب وعمي سمير عيرجع يضايقهم ويضايق ابي وعمي، ويمكنهم نورث لو وقع بهم شي

نور: عشان هكذا بينقلكن اسكتين انتبهين تتكلمين ويوصل خبر لنسوانه وله والله لايرجع يهرمنا، جده اتصلت لاعمامي تقلهم يتفقوا انهم رجعو ورثهم وزلط جدتي وتشاركوا يردو البيت

بسمه: تمام

عصماء: و رضي الي ساكن فيه؟

نور: ايوه اصلا طلع محد سكن فيه، هو الحارس بيجي يتفاقده كان ويسير الحمدلله

بسمه: وكيف عتفعلو نقوله وخطبتش ؟

نور: مستغربين مالهم ماجو، قد ردو لهم خبر موافقين

عصماء: شكلهم فحطوا

نور: قدو بختي ، عاد الاول انخطبت وفسخت ماهذا جلسه تعارف وهرب


بسمه: لو زد عرفش شخصياً كان عيبطل يتزوج عمره...

جلسين يضحكين..

عصماء: اقلش الشرط حق عمي سمير وماتعصبيش؟

نور بخوف ايش؟

عصماء: بس لاتتكلمي اننا كلمتش قوا

نور: هيا قولي

بسمه: مالش تحاكي

عصماء: شرطوا انها على طول توقع ملكه( عقد) يعني مابش خطبه

نور بصدمه: بغير جنان

بسمه: اذا فحطوا من شرطه

نور: احنا قلنا مانشتي عرس ع طول ماله بيتفلسف عمي

عصماء: قال مايشتيش يوقع ساع المره الاولى خطبه وفسخ
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 133

.
.جدتها مالش او تاعبه؟؟

نور: ماشي بس اليوم عيدميلادي عادنا صغيره ماقدرش اخطا وانتو تشتو افعل غدا

جدتها ضحكت: قومي يامدلوزه عيجو اعمامش يتغدو ويجلسو مع الناس يتجابروا يتعرفوا عليهم يتفقوا

نور بخوف قامت ووقفت : اي ناس؟

جدتها : الي عيخطبوش؟

نور: حاليه يخطبوني انا ويجلسوا مع اعمامي وانا ارجع اعرفه بعد العرس، امانه ايش من عادات وتقاليد

جدتها بخفعه فوق راسها: هيا لايسمعش سمير والله لايفعلش خطب ومحاضرات..

نور ضحكت، مشيت غسلت وجهها ومشطت شعرها وفعلت لها صبوح وسمعت تلفونها رن جريت تجاوب و فتحت الباب..


في مكان ثاني( اهل الخطيب)

المره: سيروا انتو ووقت مايقع كل شي رسمي شاسير انا، لان الي شاقوله قد قلته لها في القاعه، كما وافقو واتفقتو انا شاسير

زوجها: احس مايسبرش

المره: الا يسبر ونص، انت واثنين من اخوتي وعيالنا الاثنين ماشاءالله يكفي لوقت الخطبه سهل عيجو الكل بس حين هي معارفه امد وكلام رجال سيرو انتو تتفقو معهم

زوجها: تمام ان شاءالله ، يعني مانشل ولا شي

المره : مع لانه كلام واتفاق، كما اتفقتو ونبوني موافقين جين خطبنا

زوجها: يلا قدش اخبر، لاتخلينا نتبهذل قدام الناس عيب

المره: ماعليك شي.



في المطبخ..

نور بتحكي لجدتها ايش حصل من الدكتور

جدتها: لو يرسبش يابنتي، كنتي عتطنشيه وتدعممي

نور: الي ساعهم كل ماطنشتيه عيفكرني خايفه ويجلس يهدد بالدرجات، لكن لما اقلب فوقه هكذا، وماسكت له واشارع ان شاءالله لما اوصل لرئاسه الجامعه ماحد يقدر يرسبني بدون سبب والبحث عنده واتحداه ينكر ويراجعوه لو فيه غلطه


جدتها: يلا هانت انخطبي وتمي الجامعه ويكفيش الله شر خلقه.

نور بضحكه شر: عيجين نسوان عمي سمير

جدتها ابتسمت من مشاغبتها: ريحي لش منهن ،

نور: امانه انهن بيسلين علينا الجلسه

جدتها: ماذلحين اربع والله مابيروحين الا وقد راسي بيوجعني منهن



رن تلفونها جريت تجاوب : يارب وهو صاحب الهديه ، اول جاوبت وهو صاحب الثياب

جدتها: اين هديه

نور سارت تفتح وفرحت شافت البوكيه ورد وشوكلاته وعطر  فخم قوي قوي وخاتم ذهب

دخلت وجلست من داخل باب الباب قدام الهديه بتدور كرت ..

( سنه حلوه يا مستفزه ،والجاي أحلى)
قلبت الكرت مابش حد ولا اسم، رسلت للمتجر تسألهم من ( اعتذروا انه مايقدروا يقولو من)

اتصلت لبسمه: اسفه راقده بس هو انتي رسلتي هديه

بسمه: هديه !! انا؟ ايحين؟

نور : الله يقلعش مش انتي يلا انخمدي)

اتصلت لعصماء ..
عصماء جاوبت: مالش؟,

نور: انتي رسلتي هديه!

عصماء: معاجله عادنا في الحديده ماقد جيت ياهرمه بتدوري هديه

نور : مش انتي؟

طيب مابش معي ولا صاحبه هكذا ذواقه في الجامعه !



📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت
131
.
.في الفيسبوك وكتبت( الي يضبحني في حياتي شارجع افعل باسنانه هكذا)
علقين عليها صحباتها وكانين يمنشنين لبعضهن، بسمه علقت عليها برمز ( ياريت وقتها كنتي دكتوره كنا فعلنا بدكاتره الاسنان المزيفين هكذا )
عصماء علقت عليها :( رحم الله مجنون حارتنا منش، الحمدلله سافر قبل مايجي ليدش)

نور ردت عليها: ( فكره ياريت عرفتها من قبل ، سهل الايام جايه كثير شارجع افعلها)

بعد جنانها في السوشل ميديا وتفاعل الكل معها، ومش عارفه ايش بيحصل من وراها في الصاله من تخطيط لمستقبل حياتها ..
رقدت وحلمت انها بتهرب في مكان كبير واسع ، نكزت من الحلم وقت صلاة الفجر ( صلت وجلست تدعي ان الله يهدي جدتها وان لو جدتها ماسخيت عليها وعارفه بالناس هولا ان ربي يديلها اشاره ).

ماكملت كلمتها وسمعت رعود قويه وبرق لداخل الغرفه وهي ظلام حست بشويه امان ، امتدت وتغطت بالبطانيه ورجعت تدعي يارب  طمن قلبي جدتي هي تشتي تخطبني وبس ولا عارفه انهم ناس سوا .

جدتها دقت باب الغرفه: نووور صلاااه

نور جاوبت جدتها انها صلت و رجعت تدعي ( يارب اخر اشاره تأكد لي يارب يارب لو هدأت الرعود هذه ان انا اوافق وبس)

خف المطر وقف وهدأت الرعود جالها نوم ورقدت وهي مطمنه...

فوق الصبوح..

نور : ياجده ، خلاص موافقه لا اعرف شكله ولا اصله وفصله لكن وكلت امري لله، لاذمتكم


جدتها : ماشاءالله ولد مقتدر ماله شي ، درس جامعه..

نور معاجله: سهل الباقي شاعرف لو ما اجي، اشتي ابسره الصدق ماهكذا مجابره مادخلني

جدتها ضحكت على لقانتها وجرأتها: انقلعي ، قلعو عدوش، حين لش وش ماقلهم ادو صورته تبسره لو حالي او مع

نور ضحكت رسلت لجدتها بوسه في الهواء وخرجت..

جدتها بعد موافقه الكل للعريس لانه معروف بدون مايسألو عليه اتصلت لاهله تقلهم موافقين..

وصلت له اشعارات فيسبوك دخل يتصفح الصفحه ولقي طلب صداقه من مركز الاسنان الي اشتغلو للدار حقه، وافق عليهم ..  طلعت بعدها اقتراحات صداقه

الدكتور مقدم له طلب صداقه وافق عليه، وطالبات فعل الغاء وصل لصفحه نور مكتوب طلب صداقه ماطلب جرب يدخل صفحتها...

شاف اخر منشور ضحك على الصوره وبيشوف التعليقات بسرعه يشتي يخرج لمح اخر تعليق حق عصماء و نور ردت عليها جالس شاكك في نفسه يقصدنه !!!

جاله فضول اكثر ينزل للصفحه يشوف بقيه منشوراتها افكارها، لقيها واحده ثانيه غير الي يعرفها ع الواقع بجنانها، شاف منشورات نصايح، منشور لطفل بيبيع ماء وهي معلقه على جمال ابتسامته ..

منشور للخروف وهي ملبسته فيونكات في قرونه ولابس  تيشرت صغير ، معلقه عليه ( بينحاول اغير نفسيته قبل الذباحه) يموت وهو متشيك.. ضحك

ونزل يشوف بقيه المنشورات

ازيد بارت؟


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 129

.بعد الزفه والتصوير والعروسه جلست..

بتمشي نور لاليه فستان سكري فاتح وشعرها مفتوح تسريحه بسيطه من الجوانب خصلات فيها لول والقصه( غرتها) على جنب ومكياج خفيف بناتي.

بين المعازيم جالسات..
المره : شافت اختها, مدري ليش اخوش صنف فيها، ياسعم في صحباتنا احلى منها

اختها الصغيره: قدهن عنده يشوفهن ويدرسهن واختارها، بعدين تشتي الصدق عادها احلى من نسوانه الي معه.

المره: اهم شي عاجبته.

بعد ما خلصت الحفله في الصاله و روحوا كلهم بيت عصماء..

ام بسمه: العرس الجاي نور، اليوم ماشاء الله خيرات سالوني عليها

الجده: وانا جو ،ارتحت لناس يرجعو يسالو اعمامها، والبقيه ابردي خلاص رفضتهم.

نور سمعتهم ومصدومه لانها نفس اللحظه صحبتها بتعتذر لها برساله ( نور سامحيني ماجيت العرس، الدكتور شاف الدعوه في يدي وفيه فضول سالني وبيقلي مبروك، قلتله هذا عرس من اهل نور ، رجع اخذها لاهله ، شفتيهن وسلمتي عليهن؟؟)

نور ردت عليها وهي مشتته بتسمع جدتها على من وافقت : لا ماسلمت عليهن ولا عرفت انهن جين الا ذلحين !!!

الجده: ونور قالت لي الي اشوفه صح افعله  صح يانور؟

نور : لحظه من الي جا لاعندكم ؟

الجده: واحده لابسه فستان ذهبي

نور بتوتر : يو ياجده منكم صدق كم يا ذهبي، من هي؟ وماقلتو لها! ماقالت لكم تعرفني او مع

الجده: مادراني تعرفش او مع، جت تسال عليش مش انتي مخطوبه به عليش كلام او مع ، وانا قلت الصدق، قالت نشتي البنت وجلست تمدحش وانا قلت تمام يسألو اعمامها لو خير سهل،

نور : يو ياجده عتسالوني اول

الجده: قد سالتش ذك اليوم وقلتي الي ابسره صح افعله..

نور سكتت امد ماقامين وانشغلين الي بتفعل عشاء والي بيرتبين الاشياء الي رجعنها من الصاله ..

سارت تدي لجدتها العشاء وجلست جنبها حين مابش حد، : ياجده الي جت لاعندكم ماقالت انها من طرف دكتور الجامعه!؟

الجده : مع ، مش انا عجوزه لهذه الدرجه اوافق على اي حد، وبعدا ماعليش انتي تدري من، اهم شي محترم خلاص مايسالنش البنات خيرات

نور مستغربه مالها جدتها قلبت  بس قررت تسكت لاوقتها عاد اعمامها يسألو ويشوفوا يعني ماقد في موضوع اكيد

  قاطعها اصوات بتداعيها من كل بقعه ناس من المطبخ وناس من الديوان ماعد عرفت من تجاوب ..


في بيت اهل الدكتور..
اخته الكبيره( تحب المشاكل له دائماً) رغم قلها الموضوع سر بس فضحته قدام الكل.

اخته: رحنا اليوم شفنا البنيه الي تشتيها ،

الدكتور بيبهرر : هذه ايش اليوم مالها مدعت او دخنت او ايش

اخته الصغيره  بتدكمها

اخته الكبيره بتتغابى: الطالبه الي قلت تشتي نسير نخطبهالك مالك، ياسعم ذلحين او بعدين مافرقش الكل بيعرف


ريلاكس وانتو بتقرأو بليز☹️
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 127

.جدتها:  يعني لو اقلش جالش خاطبي اي وقت عتوافقي

نور: لو تبسروه مناسب تمام شاوافق  هيا عتصدقوا ان مابش حد ؟

جدتها : عنبسر ، شفعل بش ساع ماوقع بنا، دخلت من الشارع يلبسوني الفستان قالو لي  اليوم عرسش

نور: مع ياحجه مش لهذه الدرجه ادخل من الشارع تقلي لي عرسش ، يعني اختاروا العريس لو هو سوا

جدتها: ومالش ماتفعلي ساع بنات هذه الايام تتعرفي وتحبي

نور: والله ياجده على مابينبسر صحباتي مابش فرق بين الي تتزوج عن حب او تقليد، كلهم بيرجعو شبه بعض بعد الزواج،

جدتها ضحكت: مايستويش والله ان به ناس تزوجو تقليدي وماشاء الله يحبوهن وعيموتوا عليهن

نور: لاتقارنوش زمنكم بزمننا، صح به، بس قلتلكم ماتفرقش اهم شي واحد سوا وكله نصيب.

جدتها جلست تدعي لها بالنصيب الحالي .

نور ليش راح بالها نفس لحظه دعاها لصهيب!! ليش فكرت به، بدات تحس ان الاء اثرت عليها من كثر رفاسها بموضوع صهيب.

جدتها: احس قد عشت اشياء خيرات ماعاد ناقصني غير افرح بعصماء وانتي بعدها، بعدا لاجا الموت جا

نور تضايقت من كلام جدتها: ياسلام ، ومن عيعلمني البزا ويوبه لجهالي ويربيهم ويقالعهم، مانا شاجنن معهم

جدتها ضحكت : الله يطول عمري يارب وابسر جهال جهالكن


نور حجفتها( حضنتها).

في مكان ثاني ..
بسمه :ليش جينا محل ذهب ؟

زوجها بجديه: عشان تختاري بدله حاليه للثانيه

بسمه : بس خباله

زوجها: هيا عيب تتحاكي معي هكذا قلك بس خباله ياسعم اننا جاهل قبالش

بسمه بتلفت شافت قدامها عامر نسيت كلام زوجها وانصدمت انه قدامها خافت وتجمدت اطرافها خافت يقول شي او يفضحها

زوجها شافها متوتره عس يدها : مالش يووو، كيف خفتي ،امزح معش ياحبيبي هذا لش والله

بسمه مش سامعه شي غير مخاوفها: هيا نخرج

زوجها ضحكك: يووو ياساتر  هذه الفجعه كلها من الثانيه هي مزحه.

عامر شافهم عرفها من صوتها فعل نفسه مايعرفها ، تفضلوا ايش تشتو تشوفوا

زوج بسمه: مسكينه ماعد تشتي شي قلنالها تختار للثانيه.

بسمه شافت ماسك يدها وماقدت تخرج لاحظت ان عامر ماعرفها ولاشافها شويه تطمنت رجعت تشاوره عشان لايعرف صوتها

زوجها: اين تشتي مالش؟

بسمه: حق ايش؟

زوجها: هديه الحمل

عامر لفت لها على طول

بسمه: عادي مش ضروري

زوجها: يو كيف انتي عنيده، اسكه ياخي اديلي هذه السلسله حق العين

بسمه: اشتي سلسله باسمك

زوجها: خلي العين عشان مايقع بش شي
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 125

.
.صهيب: اهلا ماداومتين( عارف) بس عشان يلقى عذر يسلم عليها(نور)
نور ساكته ماردت عليه

الاء: الا عادحنا جينا لهنا

صهيب هز راسه: موفقات ..

خرج الفلوس وناولها

البنت الي بتحاسب  خرجت عطر منهن( هذا مانصحك فيه )

صهيب: شفته جديد قلت تجربه، بس الاثنين هذولا هي عطورها المفضله

الاء بتدكم نور وتشاورها: من هي ؟؟!! مرته؟ مزوج؟

نور هزت كتفها مدري

البنت الي بتحاسب:اخذت عطر من الجداد( يعني هذا بيعجبها  وبتحبك زياده )

صهيب: يلا نشوف ذوقش ليش لا، خرج الفلوس حاسبها

نور سحبت الاء من شنطتها دلا وبتمشي وهي تبهذلها( مالش متنحه لايش مراعيه على اساس عتحاسبي العطر هذك)؟؟

صهيب شافهن خرجين فكر زعلين انه اخرهن( العفو منكن هاه خلصت)

اول ماخرجين من الباب
الاء: بيكلمنا

نور: اص ولاتلفتي كانحنا مابنسمع

المحاسبه: لاتقلق ، ماقد اختارين ايش يشتين

خارج المحل جلسين في الكفتيريا بيضحكين

نور: مالش تنحتي

الاء: مستغربه لمن بيشتري كنت اشتي اعرف

نور: وايش عتستفيدي يعني فضول بس

الاء ضحكت: صدق والله فضول مني يخ كيف اوقات اوقع

نور: لو مش انا معش لاتجلسي مطننه لبكره

الاء ضحكت: خلاص بس عتأكليني وتنتقمي تهزيء

نور ضحكت: يو ذكرتيني بنت عمي نفس كلامش وحشتني( راسلتها)

في بيتهم ..

صهيب ناول امه الكيس: كل سنه وانتي طيبه يا اغلى الغاليات

امه ضحكت فتحت تشوف الكيس عطورها المفضله: تسلم ياحبيبي وانت طيب، يسعدني بشوفتك مع بنت الحلال وجهالك ان شاءالله

صهيب: كملنا اوراق الورث كلها الحمدلله ، خلصنا

امه بزعل: الله يسامحهم بس ، ظلموك لكن ربي كبير.

صهيب: لما ارجع واستقر شاخرج انا وجهالي احفر الحوش ندور الكنز حق جدي

امه ضحكت: اصه لايسمعك يقول بنتلغج عليه.


بعد أسابيع...

رجعت نور مع المحاسبه، للدار تناولهم ملفات البنات الي عاينوهن وتشرح ايش يحتاجين بعد فتره ، وفواتير المركز..


المحاسبه : شرحت لها كم حسبوا ولايش.


المديره: تسلمي، عنحول الفواتير للاستاذ صهيب ويوقعها ونصرف لكم المبلغ، احتمال نتأخر لانه مسافر

نور استغربت وبتكلم نفسها واصل مسافر هذا ايش معه في الخارج


روحت البيت ( وجالسات عصماء وامها بيكتبين قائمه اسماء معازيمهم عشان لما يجهزين الدعوات)

نور سمعت بيذكرو اسمهم جاوبت: مسافرين

جدتها: مادراش

عصماء شافتها ضحكت شاورتها: عادش بتسيري الحاره ؟


نور بصوت عالي : ماشي بس سرنا اليوم الدار حقه وقالو لنا

عصماء : اها
ام عصماء استفسرت منها ايش الدار هذه وليش سارين..

الجده: ماشاء الله عليه كم له اجر ،حين قد حد فكر بالي فكر به هو


عصماء بنذاله بتشوف نور وتحارش بطريقه غير مباشره..





ت.ع.خ


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 123

.
.عصماء: يوه قد كنت فرحت ، بس صح كلامش، ابي كان بيحاكي عمو سمير

نور: خلاص وانا تعبت نقوله ، ماكرها تعودت على هذا البيت
ماعد اشتي ارجع البيت هذك بعد ماعاشو ناس فيه

عصماء: وهو صدق يلا ، المهم بكره تجهزي نخرج

نور: تمام من عيوني..

قامت تفعل روتينها اليومي تنظف بشرتها وتهتم بشعرها بزيوت، ورجعت تذاكر و تراجع وتجهز الخطوات الي تحتاجها عشان تساعد الدكتور في الحالات الي حددتها وعتشتغلها معه..

ثاني يوم الصباح..
ام صهيب: شاسافر معك

صهيب: بس يمه تعب على جدي

امه: خليه يسافر نفعله الفحوصات والعلاج الطبيعي حقه قد جسمه متخشب

صهيب: بس عنطول معي عمل هانك شاشتغل مشروع يمكن اجلس سنه وشويه

امه: خلاص البيت عيتقفل طالما قدو قسمك، ومابش شي نخاف منه من اخوتك عادي لو طولنا..

صهيب: تمام

امه: مارايك ازوجك ونسير

صهيب: ليش المعاجله معي شهر بس هنا اجهز اموري

امه: اخطب لك طيب

صهيب: انا قلت لكم شاحدد لما استقر في اليمن

امه: مشتيت انت حر

صهيب: اسير اتم اعمالي الي هنا.

امه: الله معك .


بيت سمير..

فؤاد: ياسمير مايسبرش تقاطع امي هكذا ، جي اعتذر لها وصالحها حرام عليك ياخي

سمير: هي الي قاطعتني وطردتني من البيت، وقالت شليت قسمك خلاص مابش لك بقعه هنا ومش هو بيتك

فؤاد: هي مقهوره منك بس، صدقني تسامح منها وجي واجلس سير وجي لوما ترضى عنك

سمير : اجي معك ع ضمانتك؟ لو تكسفني والله مازيد اجي

فؤاد: جي اول اسكه حاول ، هيا وين طاعه الوالدين ياخي الله يهديك، ما الدقنه دقنه

سمير: مادخل الدقنه، طاعه والدين بس هي اهانتني الكبير قبال نسواني واخوتي وجهالهم ماعد فعلتو لي قيمه لعمري

فؤاد: هو انت الي مافعلت قيمه لعمرك، حين كبرت المشاكل واستعجلت

سمير: ذلحين صدق اشترت امي البيت؟ وصدق به فيه كنر؟

فؤاد مستغرب: من قلك؟؟

سمير: النسوان ، بعدا اتصلت لاخوك وقال ايوه

فؤاد: الله واعلم جي وتاكد من امي انت.


(في دار رعايه وتأهيل العاملين..)


صهيب على خرجته من الاداره ( بعد جلسه اتفاق المصروفات واليه العمل والتواصل معه وهو مسافر، وتحديده مصاريف وحق معاينه الاسنان الي قام بها مركز الدكتور وطالباته) كمل يناقشهم

خرج فوق السياره في حوش الدار شغلها ووقف يجاوب اتصال

دخلين الطالبات مع دكتورهن حوش الدار هن قدام بيمشين مع الدكتور و نور والاء اخر شي ببمشين لوحدهن


صهيب جالس يتكلم في التلفون وهو بيشوفها بيراقب تصرفها...

نور بتمشي لقيت قاروره فاضيه قدامها جلست تشوتها
تمشي شويه و تشوت لما وصلت لسله زباله وطت ترفعها ومسحت يدها فوق صحبتها الاء وهي بتضحك وتهرب لداخل بسرعه.


مبتسم من تصرفها رغم المكالمه جديه


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 121

.صهيب خرج من شنطته الاوراق وطرحها قدام المحامي فوق الماسه

المحامي : اطلع عليهن، مابش شي

صهيب: كنت عايش في البيت الي في الخارج وهذا البيت ساكن فيه انا وامي وجدي

الاخ الكبير: كله عيتقسم

صهيب: تمام يتقسم حق الله الكل ياخذه بالشرع

المحامي: عتنحسب الان الاصول كلها بغير الارباح الجانبيه حق كل واحد فيكم، وتتقسم عليكم الثلاثه وثنتين خواتكم في الخارج وكلين صهيب

الاخ الكبير زعل: ليش وكلين الاخ الصغير من الاب وانا اخوهن الكبير من امهن وابوهن

صهيب: السؤال هذا هن يجاوبينك مادراه المحامي ايش اسبابهن

الاخ الكبير: هو انت الي لعبت بعقلهن

الجد: اسكت انت وانا هنا ،ساكت لك من اول بتتكلم. قلت الي تشتيه

الاخ الكبير: قدنا داري انك لحالك ياجد المحامي حق صهيب

الجد: انا مش محامي حد، انا شاهد امام الله، بيني وبين القبر يمكن ايام يمكن ساعات الله واعلم، اليوم تفصلوا كل شي

الاخ الكبير: يعني عتوافقو يبتاع البيت هذا ونشل حقنا ؟

صهيب: طبعاً ، مش هو بيتنا، هو بيت الكل

الاخ الوسط: انا واخي( قصده الاخ الاكبر) نشتي الاراضي والشركه مقابل البيت لك، والبيت الي في الخارج للبنات

صهيب: يقدر القيمه أولا لو هي متوافقه مثل مابتقل تمام

الجد: انا موافق ، موافقين قبل التقدير والتسعير؟

الاخ الكبير( لان معه بصاير الاراضي في يده) : ايوه ومستعد الان اكتب ورقه خطيه بالتنازل وابصم وانتو كذلك

صهيب يفكر جده بيخرف ويفصل مثل بعض اوقات : ياجد بس هكذا ماعينفع، يبسر المحامي اول شغله

الجد: انا قلت كلمه، وانت تقل حاضر

الاخ الكبير فرح ان تخريفه جده عتظلم صهيب: خلاص اسمع جدي ووقع مابدي بدينا عليه وهي كل واحد وحظه

صهيب يعرف جده سوا: يعرف انه ماعيخطيش خطوه الا وهو حاسبها ويحب صهيب : طيب انا بعدك ياجد.

المحامي: ماينفعش ضروري شرع الله ؟نقدر القيمه حق الاراضي والبيت والبيت الي في الخارج ونحسبها ولو متوافقه كل واحد يشل حقه ، ونشتي موافقه البنات خطيه مع التوكيل خطي معتمد من السفاره الي هن فيها

بعد مباحثات واتصال خرجوا اوراق التوكيل حقهن والتنازل وموافقه باخذ القسمه الي وقعت لهن وطلع القيمه الي من حق صهيب البيت مثل ماكان حاسبها الجد.

بعد ماخرجوا اخوته من البيت وهم فارحين انهم قدروا يتلاعبو بأرباح الشركه وارضيه في الخفى معهم اكتشفوها بالصدفه انها مسجله في مصلحه الاراضي باسم ابوهم وماظهروها للكل

داخل البيت

الام: بس ياعم ابنك الله يرحمه قال باقي اراضي

الجد: انا داري بها هي واحده ظهرت وعليها مشارعه مع الدوله مستحيل يقدرو يشلوها ، وفي حال شلوها، انا اشتي لصهيب البيت هذا ،لان فيه كنز ، وهو وشطارته يدور وين هو
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 150

.
.١٥٢
نور بمزح : فيسات صدمه وشقاوه ، وانا كيف اعيش ،  تشتي تموتني اعيش بلا قلب !

صهيب:من غير شر عليش، ماعيقع بش شي قد بدأتي تشلي قلبي .

نور : ماشليته ،قطرتين دم و ذليتني عاد لو اشل قلبك يعلم الله ماعتفعل !

صهيب: خلاص شاستسلم وقتها ماعد شاذلش .

بسمه وعصماء اتفقين وبيتشاورين عليها ( سحبين تلفونها)

نور ضحكت: مالكن

بسمه: مالنا امس سكتنالش واحنا مراعيات، واليوم مفلتات ازواجنا وانتي جالسه بتترمسسي

نور: ايش من رمسسه بنتقالع

عصماء : ابسري الخرط حقها، وريها كيف كانت تفعل

بسمه بتقلدها تبتسم وترجع تعقد حواجبها وترجع تبتسم بخجل

نور ضحكككت : يخ الله يقلعكن كيف بتزيدين بها،


بسمه فتحت مع عصماء موضوع نسوان عمها : ابسرتي امس كيف جلسين يتخيبلين نسوان عمي سمير لأم صهيب ؟

نور: ماهو! مافعلين!

عصماء: اكيد الثانيه صح!

بسمه: مابلا الاولى فتحت الموضوع وهن كملين

نور قربت و تربعت تسمع : ايش تكلمي

بسمه: بتجابرها مرته الاوله ليش ابنش ماقد تزوج ومدري مه، كان عتزوجيه حين هو في الخارج مادراش الولد خبرته يزيدوا عليه ، جاوبتها وهي منزعجه من فضولها ( نصيب)

نور: ايوه !

بسمه: رجعت قالت لها، نور ساع بنتي اصلا ،الصدق مشتيش شي يغثيها ولا تدرا بشي لو به شي

قلبت ام صهيب( مابتبسري او سامعه عننا ياسعم)؟

الثانيه رجعت ياسعم تصالح الوضع:( مابلا من حنجها ياسعم بتسأل اعتبريها امها عادي ماسمعنا الا كل خير الصدق ولا ماعنوافقش، صح ان بنات هذه الايام طماعات وماعد بيعجبهن ويرضين الا بالمزلط لو يقع كيف ماكان ، بس بنتنا مش هي هكذا)

عصماء لطمت وجها: يعو والفعله

نور: مالكن ماتحاكين جدتي

جدتها جاوبت : قد تحاكيت انا وسكتهن كلهن، قلت البنت مرتاحه قدي وارثه نص البيت، مابتدورش الزلط، وان هو على صهيب مابش احسن منه واخلاقه واهله ، لو ماعد كلمتي ان امه عتقرح


عصماء : هولا مفروض عمي يفعلهن حر ،يطرحهن فيه.

مش هن حق عيشه وعالم،

نور بضبح :, الحمدلله ان جدتي سمعوهن و ردوا، لو خليناهن وحدهن ان قد خربين الدنيا.


عند اصحابه

صهيب مبسوط وبيجابر وحماس عكس اخر فتره شافهم فيها

صاحبه : كيف الخطبه ياصاحبي شكلك مرتاح احسن من الخطبه الاولى

صهيب تغيرت ملامحه: ياخي مابش مقارنه صلي على النبي

ان اعتبر نفسي عادنا خطبت ذلحين، ماهذك من اولها طلاق مش خطبه

جلسو يضحكوا

صاحبه : الله يسعدك هذه الفتره احلى شي عترجع من بعد تقارن وتقل رعاها الله ايام الرمسسه والهدوء والاشياء الي حاليه وبس تبان

صهيب داخل نفسه : بيحصل عكس الي بيقوله عفويه نور  ولقانتها جنانها تذكر موقف تشنقعت فوق الشجره ومبتسم وهو بيذكرها بينه وبين نفسه


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 147

.
.نور : صباح الخير ، ويومك احلى .

صهيب: جهزتي الصبوح؟

نور : مزري ماقد جوعت

صهيب: واجلس اراعي لش تجوعي ! انا جاوع طيب وين الصبوح

نور : وانا مادراني وين الصبوح انزل ابسرهم

صهيب بشقاوه وممازحه : ابسر من، ماعليا من احد، انتي زوجتي تصبحيني انتي هو هكذا لازم يكون او ماشي !

نور ضحكت: ماشي طبعاً

صهيب: ها ، وانا مراعي لش

نور : لاتراعي لي عتندم لو تصتبح من صبوحي

صهيب : والله ماندم

نور: هيا اخرج للحوش قرب لاجنب السور

صهيب:  قام من فوق سريره بحماس وابتسامه نزل من الدرج فارح ..

وصل للصاله وكلهم بيتصبحوا، امه وخالاته

امه: هيا صبوح ، دافي ياسلام من يد خالتك ملوح بالتنور

صهيب: يهنى اصتبحوا ، خرج للحوش واتصل لها

نور خرجت بكيس فيه اربع من الوجبات اول ماسمعت الاتصال جاوبت: وين انت

صهيب : في الحوش

نور : طيب شارجم الكيس لاعندك امسكه

صهيب عقد حواجبه واستغرب ( كيس. ),!! :  صبوح في الكيس

نور ضحكت : هيا

صهيب شاف السياره مجنبه جنب الجدر  : طيب راعي
طلعها ووقف بيشوفها

نور : مالك ساكت

صهيب نزل راسه يتكلم بسرعه  : خلاص شبعت

نور بتحس الصوت قريب قوي : ليش. ! زعلت انه في الكيس، مش قلتلك عتندم

صهيب نسي يوطي ويتكلم: بالعكس ،احلى صبوح في حياتي

نور حست الصوت من فوق رفعت عينها شافته ابتسمت: يووو ماطلعك !

صهيب ضحك: علمونا بعض الناس ،وبعدين طلعت خلاص مرتي حلالي مش محتاج استاذن صح او لا؟

نور ضحكت وبتحاول تلم شعرها لاورا
صهيب شافها بيتأملها ( لابسه بجامه رقيقه لونها وردي فاتح فيها فراشات سماوي ) وشعرها مرفوع من ورا نصه كيرلي وبعض الخصلات نازله ع جنب) مافي ولا اي مكياج ابتسامتها فاعله لها جاذبيه : انتي بترقدي بهذه الحلاوه ولا بتحلوي وانتي راقده

نور بلقانه و رمسسه: بينحلو لما اشوفك وختمتها بضحكه

صهيب: انتي عارفه ان البيت ملان وانا مشنقع هكذا لو حد يشوفني لايضحك عليا

نور : خلاص ادخل

صهيب: بتطرديني !! بينقلش هكذا عشان ترحميني وتفتحي لي بابكم



نور : ايوه ويبسروك الي عندي ويضحكو عليك

صهيب: طيب اطلعي الشجره ناوليني الكيس وخليهم يضحكو علينا الاثنين

نور بشويه جنون ومغامره : حمشت اكمام بجامتها ، وطلعت اول خطوه للغصن ، وثاني غصن ووقفت متردده تزيد اخر غصن ( لانه قريب منه شويه )


صهيب بيضحكك عليها  : قرده كسوله شكلش تعبتي

نور لانه تحدي طلعت  : اوريك القرده سوا

صهيب : وانا اقول ليش كل شويه ونطيتي لي قدش خفيفه ،
قرب يده منها شويه يشل الكيس


نور بابتسامه : اصتبح الي فيه اقماع جبن والباقي خليه حلايه بعد الغدا



📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 145

.
.نور : اعترفت بنفسك انه انت السبب ، اعتبر الدم الي اديته لي و ذليتني به تعويض عن القارح

صهيب ضحك: يا ساتر منش ، ماذلحين مابش شي بدل شي، من الان وصاعدا كل شي بيننا بلا مقابل، افديش بروحي حتى

نور من توترها واحراجها من كلامه اللطيف جالسه تفرق خصلات شعرها المموجه ، سكتت

صهيب: مالش ساكته شكلش رقدتي

نور: لا بس  معرفش ايش اقولك انا معرفش اقول كلام حالي و رومانسي

صهيب: مش مطلوب منش تقولي الا الشي الي بتحسي به عادي قدش هذك المستفزه

نور ضحكت

صهيب: ليش اليوم جلستي تضحكي كل ماتشوفيني ، ضحكتيني والله

نور: هذه صفه اقلك عليها عشان تعرفني، لما اتوتر او انحرج وموقف جاد مثل هذا تجي لي نوبه ضحك،

صهيب: اضحكي بس، ضحكتش حلوه.

نور انحرجت وضحكت : طيب كلمني عن نفسك
صهيب: صح لان ذلحين تقريباً انا اعرفش، اسألي الي تشتيه

نور: قلت لي انك ماحبيت وماعرفت حد ، ليش وانت شخص سافر وصاحب ولف اماكن كثيره ، ايش السبب الي منعك

صهيب : من قلش ماحبيت

نور: انت

صهيب ضحك: ايوه بس حبينا ايام الطفوله كل البنات ،لما كبرنا بدأت اعرف الصح من الغلط ، اولا عشت سن المراهقه والحب مش في بلدي ماكنت مستقر حتى بمكان واحد ، لذلك كنت حريص إني اختار الشخص الصح وماصادف لقيت حد ،ولما كنت ارجع كانت فترات بسيطه ولشغل او مهمات ماكان عندي وقت فاضي للخرجات دخلات تعرف على بنات

نور قاطعته: بس كان عندك وقت تفجعنا من الحوش

صهيب ضحككك تذكر لها موقف: اهااا ، من الي يفجع من، انتي داريه انش فجعتيني انتي لما قفزتي حوش بيتنا

نور بصدمه :ايوه صح كيف عرفت ! بكاميرات!

صهيب : اي كاميرات بعيوني نفسهن بس مالمحتيني خفت عليش تخافي تخبيت

نور جلست تضحك ماسكه راسها من الخزا

صهيب: هيا من المجنون امانه!!

نور: الاثنين

صهيب: كم كان نفسي افعلش مقالب ساعها بس ماسخيت حينش بنت وكنت افكرش صغيره ماتوقعت تكوني ثانويه

نور : ايش من مقلب ؟

صهيب: كنت شاخرج لش وافجعش لانش كنتي تشوفيني وتهربي يتخايلش مجنون

نور: الحمدلله انك مافعلتهاش كنت شاموت فجيعه

صهيب: وشجاعه وخوافه يعني تنبعي لوسط بيت مهجور وترجعي تخافي كيف هربتي ذك اليوم كنت اضحك ضحك

نور : يو والله انت الي ذاكرتك ديناصوريه يارب تنسى كل هذا الجنان

صهيب: مستحيل، ضروري اذكرهن لش كل ماخورت اشوفش بتضحكي

نور : اقلك انا ايش الي خلاني احترمك واعجب بشخصيتك اعجاب لشي بتعمله مش اعجاب فيك

صهيب: ناهي دريت ماكنتي معجبه بي وعادش طلعتي عليا كلام

نور ضحكت: يو لاعد تذكر هههه انا اشتي اقول عكس الي فكرته وساء ظني فيك( طلعت حنون وطيب وشخص فعل شي ماحد فكر يفعله ابدا ، لما عرفت ان البيت هي دار تأهيل


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 143

.
.نور قامت مسحت المكياج توضت وصلت وبتدعي الله .. كملت قامت لبست بجامتها ، فتحت علبه الوجبه اكلت وهي مطننه بتفكر في كل شي حصل وقفت الاكل  وفتحت تلفونها. ردت على بسمه وعصماء..

( بكره اقلكن كل شي، لذلحين مابش الا اخبار شويه بس)

وبتفكر بينها وبين نفسها تتصله !! تتاخر شويه..

فتحت الستاره حق طاقتها وبتشوف البيت حقهم كله طافي الا غرفته والعه ، غلقت ستارتها ومبتسمه

بتسأل نفسها ( معقول !! فجأه يوقع هذا خطيبي ايش من خطيبي زوجي؟ مبتسمه )

شافت نفسها في المرايه وشعرها كيف كان بيشوفه وهو جنبها، وتنمره عليها،، ضحكت شافت اسنانها لما ضحكت ذكرت كلامه.. طفت الغرفه وامتدت وماسكه تلفونها مش عارفه تتصل او لا.. شافت رساله منه

صهيب: طفيتي الغرفه يا رقدتي او عتخرجي تكسري راسي اغاني تحت الشجره

نور بتقرا وهي مصدومه ضحكت و ردت : ( ايش عرفك؟)

اليوم ماعد خرجت تحت شجره عادنا منكره البيت شويه بعد ماتفلت بينخاف

صهيب: تخافي وانا موجود !

اتصل لها واول ماردت

صهيب: المشكله انش كنتي تخافي مني انا ! يعني مش عارف كيف احسسش بالأمان !

نور ضحكككت
صهيب: على فكره ضحكتش حلوه، للان مش ناسيها طابعه في عقلي

نور: اسناني ولا الضحكه
صهيب ضحك: لقانتش ، ايوه صح اليوم مالش كنتي مستغربه لما شفتيني، تصرفش كان غريب يعني خفت لما شفت الصدمه في وجهش


نور : تصدق لو اقلك ماكنت عارفه انه عقد وانه انت !

صهيب : بغير جنان ؟ مش خرجوا يسألوش ؟

نور : ايوه بس تفاجأت مافهمت الرجال صوته وكلامه وازعاح سمعت عمي بيقلي لما يسالش قلي موافقه

صهيب: اهم شي قلتي موافقه ، بس كيف مش عارفه انه انا.


نور: قالو لي تقدمو لش ناس تمام وماشاء الله ومن المجابره حق الاهل ، وعلى اساس شاعرف اسمك وصورتك في شنطه الخطبه ، تفاجات انه عقد دخلوني لاعندك ع طول


صهيب: احلى دخول في حياتي كله ، يانور انا انسان صريح مش حق كلام وحركات ، بس صدقيني اول مره يرتاح قلبي لحد هكذا ، شفت بنات خيرات وعرفت خيرات كصديقات مش اكثر ، بس عمري ماجربت الحب ، خطبت من قبل وماحسيت اي مشاعر رغم تواصلنا، عرفتش برضو كنت احس شي يشدني اعرفش اكثر اسمعش اكثر تعودت عليش بس حاسس اخر فتره الي سافرت فيها اني كثير بينفكر فيش مش عارف هذا حب او ايش ! بس ماحبيت اجي لش من صفحه فيسبوك او رقم، رغم كل شي معي، حبيت اجي من الباب واعرف روحش واسكن قلبش عن قرب اكثر..


نور بتسمعه مش عارفه ايش ترد:  قلت اشياء انا مثلك عشتها

صهيب قاطعها: يعني كنتي بتفكري بي !

نور ضحكت: ممم ، اوقات من فتره لفتره، اتذكر موقف، اول مارجعنا البيت ، وقفتك معي لما استعفتني..

صهيب قاطعها : غني لي




📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 141

.
.بسمه جلست جنب جدتها: ليش ماقلتوا لنا انه عقد ؟

الجده:العقد مايتحاكوش قبله، حالي يقع ومحد مركز

بسمه: طيب ماكانت داريه من هو

الجده: لانها بتتدلع وتتشرط وانا داريه بالولد كيف هو واهله ، وثاني مره يجو لها، حلفت مايرجعو، وبعدا انا سألتها لو في قلبها حد قالت مابش ،  خليها تنطرح امام امر واقع .

بسمه ضحكت وبتشوفهم وهي تتذكر كل ذكريات الحوش ولما شافنه في الحاره وهربين منه

الجده شافتها: وانتي مالش بتضحكي! يكفي المجنونه قبال الناس بتتكركر عيقولوا فارحه

بسمه: اين فارحه هي مصدومه، بعدا ياجده اقلكم سر لو تدرا نور لاتموتني، قربت توشوشها في اذنها ( اول مره نبسره قبل مانعرف انه جارنا ، مربي شعره ومتنكر من الحاره، بيخطى قفانا مش داريات ان بيته جنبنا كنا نحمل نهرب نفكره مجنون،)

جدتها بتضحك معها : عيقلع شيطانكن كركره في الشارع

بسمه: خلاص قد وقعت عتصيحو ذلحين ..

عصماء جالسه جنب بسمه يتذكرين اشياء و مواقف ويضحكين.

عند الكوشه ..
المصوره بتصلح شعر نور على جنب وخصله من شعرها حنبت في لحيته بيبعدها ويرتب شعرها يطبطب عليه يتصلح ( ماعرف كيف)

نور متوترررره بتبعد شويه منه لما مسك شعرها

صهيب: ماشاء الله هذا شعرش او تركيبه شعر !! اذكر اول يوم شفت شعرش فيه لوما نطيتي للحوش كان مثل الشمس لما تشرق

نور ضحكت وبتغطي وجهها من التصوير لايلتقطين صورها وهي بتضحك وتكركر.

صهيب :بس سرش في بير محد شافش الا انا وقتها ،وفوق هذا كله انتي وبنت عمش تقولين عليا مجنون، من المجنون امانه !

نور شافته بنظره تحدي: عادحنا عنتفاهم ، انا مش فاهمه شي، حاسه نفسي رقدت وحلمت

قاطعها: يا الهي لاتحلمي بي وانا واقع  واقف قدامش ..

نور : بينقلك كانه حلم قمت ع واقع ماعرفش عنه شي ماعرفكش مش احلم بك.

صهيب: بس انا اعرفش، واعرف كل حاجه عنش.

نور بنص عين: من وين؟ لهذه الدرجه قاتل نفسك عليا اخيرا اعترفت

صهيب ضحكك : انتي الي كنتي تلحقيني تحكي عندي كل شي عنش ، انا طول مانا في اليمن عايش معش تقريبا يومياً ، لحد مانقلتو ..

نور مافهمت: كيف ؟؟

فجاه بعد نقاشاتهم وكلام يشوفوا ماعد بش حد معازيم راحو مصوره اختفت بنات عمها مش في الغرفه، باقيه الجده وامه قامت تستأذن تروح..

صهيب شاف الساعه انحرج قام وقف واستاذن الجده و روح هو وامه.

نور بعدت الفل و رفعت شعرها كله وحمشت الفستان رفعته و. تربعت جلست قدام جدتها : اخيراااا عيني بعينكم

مالكم اليوم كلكم ؟؟؟ حسستوني اننا مجنونه او فاقده ذاكره، مش داريه مابيحصل

جدتها: لانش عنيده راسش يابس ، مافعل، اضطريت اجي لش من تحت عقلش، والي يبسر الضحكه من اول ما دخلتي انتي وياه لوما روح مايقل


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 138

.
.نور نزلت ورا الباب وبيسألها وهي مش عارفه هم يسألو او كيف ماتذكر خطبه بنات عمها انهن سألوهن..

عمها : عيسألش الأمين الشرعي وجاوبي موافقه بس تمام

نور هزت راسها: تمام

الرجال : سألها ومش مركزه مع الازعاج وصوته مش مفهوم ماسمعت حتى اسم الشخص وايش القصه بس جاوبت ع ماقال عمها ..

نور : موافقه
عمها أشر لها تطلع

نور طلعت ودخلت غرفتها بتدور تسألهن مشغولات مع الناس

مابش حد ضاااابحه..
فتحت طاقتها تشوف بيت جيرانهم ملان ناس وبينزلو شنطهم حق السفر ، داخل نفسها: شكلهم جو

دخلت عصماء: هيا ادخلي

نور بتسمع الديجي: ليش زفه!
عصماء: جده قالو، وبعدين البيت ملان صحباتش ملان الحاره حين قد جينا ، قدو يوم نفرح مالش ضابحه

نور : سألوكن موافقات او لا؟

عصماء تفتكر انها عارفه انه عقد: طبعا سالونا

نور تطمنت شويه وقامت خرجت معهن، وبيحجرين وهي مشيت بسرعه مارضت لزفه طويله دخلت جلست، الناس ملان مش مركزه من الحضور ومن جالس قربين صحباتها يسلمين عليها ومغطيات على بقيه الناس الي جالسه

بسمه قربت تشاور الجده والجده هزت راسها موافقه...

بعد المغرب بدأو يروحو الناس ، وبقي ناس قليل

نور لبسمه: ماكنت اشتي حفلتي بنفس اليوم فاتني اشوفه هيا ابسري بس وبعدين لاشفت شنطه خطبه ولاشي وين الاشياء

بسمه: جده رفعوهن من الزحمه والعين وقدش داريه بهم، اما الشوفه عتشوفيه يختي مالش معاجله.. فلتتها وخرجت تجاوب

نور انتبهت لها أشرت لها بعينها وابتسمت وبينها وبين نفسها: ماشاء الله اول ماجو من السفر جت لهنا..

نور شافت نصهن خرجين وبسمه وعصماء مش داريه مالهم ايش بيحتشرو بتسال جدتها

جدتها: بيودعين الناس ويلفلفين البيت قدش داريه كيف

بسمه شاورت جدتها: جهزنا المكان الثاني امد تشوفه ويشوفها وينزفوا لهنا

جدتها: ماعترضاش تنزف اول خليها تستوعب وبعدا سهل

بسمه عنقنعها : هيا نور جي معي

نور مسكت يدها وقامت : أخيراً ، اشتي اخرج من اول الف سؤال وسؤال وقدنا ضابحه مهتمين بالناس وخطبتي ومش فاهمه شي

بسمه ضحكت وهن في الصاله: هو عقد ياروحي ايش من خطبه وماسألوش نازل

عمها دخل مسكها من يدها : يشتي يشوفش ويبارك لش

نور مش راضيه تمشي واقفه ورا الباب: من هو و ؟ كيف عقد محد قلي

عمها: ومافعلتي نازل وافقتي ع ايش

نور: ماسمعت

عمها فتح الباب: ذلحين ادخلي وبعدا سهلي

نور : مشتيش

هو جالس بعيد من الباب جنبه مش باين من هو...

عمها بهرر ومسك يدها ومشاها صميل: نور ، بلا حركات جهال عيب ادخلي انا معش مالش

نور دخلت شافته بهرررت

عمها خرج يجاوب بسمه

جالس مبتسم بيشوفها بذهول وابتسامه..

نور وهي مبهرره : انت؟

صهيب : انا ايش؟



📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 136

.
.عصماء: قال مايشتيش يوقع ساع المره الاولى خطبه وفرحه وبعدا فسخ

نور: طيب مش كل الناس ساع بعض، انا والله ماقبل

عصماء: هيا قوا لاتتحاكي الا لما يقولوا لش، لانه مش اكيد بس سمعت عمي بيقول عيقلهم هكذا

نور: ولو قلهم ؟ افرضي قلهم !

عصماء: جده ماعيرضوش

نور : اوف ضبحتيني ذلحين اهم نقوله او اختبارات او معي تطبيق ، وماعرفش الخطيب عشان يوقع عقد مره واحده

بسمه: يعني لمن مراعيه يخطبش توم كروز، خلاص مامعش الا الحاصل جيزش من جيزنا

نور : مسرع الايام بتمشي بسرعه، ايش قد حصل هذه السنه بس احداث خيرات ، خرجنا من البيت ونقلنا وعنرجع

بسمه: وترجعي تخرجي لبيت زوجش

نور : اوف بس ضبحتوني بقصه العقد..

عصماء: بينقلش مش اكيد اسكتي ابي عيبهذلني لو دري اني قلتلش.

نور: ضروري جدتي تعرف مش هو ع مايشتو ابوش وعمي

بسمه: ذلحين يسدو البيت وبعدا تحاكي حين يحددو يوم يجو يخطبوا

نور: ان شاءالله

بعد يومين ..
نور: ياجده وحدنا عنسير ننظف؟

الجده بتتصل لسمير : وهولا مايفعلو بهن فارغات يجين يتعبين شويه من المشاكل .. جاوبها سمير هيا وين نسوانك ؟

سمير : الان بيلبسين شاديهن

نور قامت تفتح الباب..عمها فؤاد: هيا جاهزين؟

الجده قامت ونزلت معه ..

بعد مسافة الطريق وصلوا البيت..

نور فارحه حارتهم شافت اول بيت مشيو من جنبه بيت صهيب تذكرت اخر موقف لما سقت الشجره وطلبته وابتسمت... نزلو ودخلو بيتهم..

الجده جلست في اول درجه في الحوش بفرحه بحب بكيت ماصدقت..

سمير وصل دخل شافها تأثر ..

دخلين نسوانه بدأين الاكشن واللقانه حقهن.

نور فتحت باب البيت و دخلت، فاضي كل شي مثل ماهو على مافلتوه..

الجده طلعت معها ودخلو، بدأت تشغلهن وتشقيهن وينظفين ويمسحين ويغسلين..

نور شافت الشجره وبقعتها هربت بسرعه حين اعمامها خرجوا، طلعت تسلقت وشافت في لمبه والعه، وبمبه الخزان شغاله ، خرجت بنت خالته الصغيره.

نزلت بسرعه وذكرت بنات عمها وايامهن ، والان كل واحده منشغله بحياتها ، طننت ودخلت تكمل تعاونهن.


بعد ساعات كملين كل شي..

الثانيه : وليش ماجين الهوانم ولابتوبهي لهن

الجده: دورهن بكره يجين يفرشين

الرابعه : كنتو عتخلو عليا الديكور، تخصصي ،

الجده: هيا بكره ورينا شطارتش ، امد الخطبه عتقع الاسبوع الجاي حق نور

الثانيه: ناهي ياديكور هن مزهريتين ولوحه مشخبطه وعتصدقي روحش

الثالثه : وبعدين الديكور هذا هو ذوق بعض ناس يدرسو وذوقهم يع..

الجده مسكت يد نور وخرجت من الباب وطفت وهن بيصحين

نور بتضحك: ياجده مالكم

الجده: يجلسين يتشارعين لابكره ماكودهن نجي نفرش وعادهن ماكملين، بعقلش اراعي لهن اربع يتجاوبين


نور بتضحك ... خرجين بعدهم


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 134

.
.نور رسلت لمجموعه صاحباتها : بنات من رسلت لي هديه عيدميلادي ؟؟

بعضهن سالين اليوم عيدميلادش، ليش ماقلتي لنا، كل سنه وانتي طيبه...

نور جلست محتاره مطننه !!

فعلت الورد في الماء وشافت العطر قيمته ؟ وخاتم ذهب !! من هذا ؟ طيب مستفزه، رجعت تراسل الصفحه و رفضوا يقولوا لها، طلبت يتواصلوا مع الشخص الي رسلها تردها وانها ماتقبل..

الشخص رد لهم ونسخوا لها صوره للمحادثه وغطو الاسم...

( لاتاخذ شي منها ، قل لها لاتستعجل ،تخليها بيجي يوم وتعرف من رسلها)

نور ضبحت وخبتها في الدولاب ، ورجعت تكمل تجهيز الغدا مع جدتها.

بعد العصر

نور بتشوف من الطاقه ماعرفت حد ،

بسمه: تقلي اين هو منهم( اثنين شباب)

نور: مدري ، ماعجبونيش الاثنين

بسمه: خلاص شلي الشيبه

نور : بس خباله، معقول ! يعني واحد منهم الاثنين هولا

بسمه: ياسعم بنختار الشكل، هم الا يجو يقولو لنا خطبنا عقدنا موافقه نضطر نقول ايوه

نور ارتزحت وهي يائسه شويه : طيب ياخلق الله ايش اسمه ايش درس ، خليهم والله لارجع اقول مش موافقه واحرجهم ساع مابيخطوني بعدهم هكذا

بسمه: قولي من ذلحين ليش عاد بعدا يكفي فسختي مره ، ماعيقولو الناس

نور: محد ادالي فرصه اقول شي

بسمه: يمكن لانه ماقدي خطبه رسميه، عادو الا جلسه تعارف

نور: معرفش المهم ،مدري ليش ماعجبنيش الوضع

بسمه: انتي صلي استخاره لوقتها عيحلها الله لوقت الخطبه

نور: بعدش، بينصلي استخاره واحس كل شي بيتيسر وارتاح للموضوع بس الان ماعجبنيش حد فيهم

بسمه ضحكت: مش هو بالشكل ، كنت زوجي ماعرفه والان حنيته وتعامله معي خلاني احبه قوي .

نور : انتي قد حبيتي خلق الله كلهم

بسمه ضحكت وضربتها ع كتفها: الله يقلعش واللقانه قدنا ام خلاص تتلغجي عليا

نور جلست تحكي لها الدكتور والي حصل بينهم وبتوريها الهديه ويحاولين يعرفين من، دخلين الصفحه يشوفين من علق من فعل لايك يمكن يلقطين الشخص الي ادالها، بس كانت تعليقات ولايكات كثيره ماقدرت تركز ع حساب لو شافته كانت عرفته.



بعد ماخرجوا الناس..

اعمامها كلموا الجده ونور في الغرفه روحوا ..

نور خرجت تشتي تلحق تسمع وقد مشيو بتسأل جدتها


جدتها: خلاص ان شاءالله ، ربنا يتمم ع خير، اعمامش مرتاحين للموضوع والناس ، والولد سألو عليه يومين ونرد لهم خبر


نور : طيب من هم وكيف الولد وايش درس


جدتها جلست تجابرها : ناس محترمين مرتاحين، الولد طموح ومعه عمل ماعد تشتي يابنتي الله يتمم لش على خير


نور : طيب ياجده كيف شكله ايش اسمه كم عمره ، وين صورته

جدتها بضبح وقلبه: مانقلهم اسكه ورونا ابنكم ادو لنا صور تبسره لو عجبها او مع


نور: مافيها من حقي لو هو بشع


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 132

.ونزل يشوف بقيه المنشورات

منها يوم عيد ميلادها صور مجمعه وهي صغيره من عمر ثلاث سنوات لعمر عشر سنوات، مراحل تطور القمر بس يعلم الله ايحين يوقع بدر نكتفي لوما يكتمل القمر بدر...

وتعليقات البنات على جمال روحها وقلبها ...

نزل اكثر وجلس يستمتع بتفاصيل صفحتها وشخصيتها

شاف اخذ منه صفحتها ساعه انصدم ومعه اعمال كثيره ومقابلات ..

بينه وبين نفسه مجنونه وشخصيتها جميله عاقله

ذكر كلام صاحبه... وكلام امه عنها !!!

بيفكر مع نفسه ؟؟

رجع يشوف الحاله الاجتماعيه حقها
( انخطبت او عادها )؟؟ شاف منشور فاته صوره تجهيزات العرس( و بدأنا اسبوع العرس )

بينه وبين نفسه ( تأخرت، يلا الله يوفقها) تستاهل كل خير ان شاء الله يعوضها كسره اول خطبه لها ( مانسيش لما سمعها اول مره وعرفها فيها بموقف فسخ خطبتها والصدمه الي حصلت لها)
كان ناوي يكلم امه ، وقرر يصرف النظر ويخليها تخطب له وبس على ذوقها .

جاوب اتصال وخرج من مكتبه ..

في الجامعه..

الدكتور بعد ماكلمته اخته الي حصل في العرس وانهم رفضو وقالو مرتبطه بيعاملها بضبح و استفزها في المحاضره عشان تروح تراجع درجتها لاعنده

نور : ليش يادكتور درجتي هكذا؟ وانا قدمته كامل وقبل الكل؟

الدكتور : درجتش كامله، قلت كذا عشان اكلمش هنا، ايش الموقف الي حطيتيني فيه!! طلعتي من البنات الي يعجبهن العرض والحواشه حولهن وان الكل بيخطبهن ويرفضين

نور ضحكت ومصدومه: خير !؟ ليش هذا الكلام ؟ ايش في صلي على النبي يادكتور!

الدكتور: وقعت بأصلي ورسلت اهلي، وقالو مرتبطه ! ليش بتقلي للكل انش مش مرتبطه

نور : اولا انا فعلا مش مرتبطه! ثانياً محد قلك تديهم، لان ردي كان واضح وقلتلك مش موافقه ، ثالثاً لو مفكر انك عتنقص درجاتي وازعل واغير رأيي غلطان، رابعاً انا مش محتاجه حوشه وشو وعروض ان الكل بيجري بعدي ، فعلا في خيراات يشتوني بس انا لي القرار ارفض او اوافق..

بيتكلم طنشته وخرجت وهي معصبه...

الدكتور مستفزه كيف كنت غبي افكر في واحده مثلها.


ثاني يوم نور قامت الصبح على رساله للماسنجر من متجر هدايا..
( في معاكم هديه ممكن العنوان والرقم نرسلها لكم)

نور ابتسمت وقامت تربعت فوق السرير بعدت شعرها من وجهها لاورا وبحماس بكتبت له العنوان وهي بتتذكر( اخيرا فهمين بنات عمي على نفسهن كم مره اقلهن اشتي هدايا تجي لي هكذا مفاجأه مش ضروري حبيب يعني)

نور واحسن شي انه اليوم جمعه ماشفعلش شي لا دوام ولا الهب بطوني جو يسلمو هديتي او لا، شاستلمها بنفسي

جدتها : نووور يانوررر هيا الساعه عشر ونص

نور : ياجده جمعه

جدتها : لانها جمعه هيا قومي نفعل الغدا


نور وهي بتزحف فوق السرير زحف

جدتها مالش
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 130

.
.اخته الكبيره بتتغابى: الطالبه الي قلت تشتي نسير نخطبهالك مالك، ياسعم ذلحين او بعدين مافرقش الكل بيعرف

اخوها بضحكه: انتي شكلش تشتي بس تفعلي لي مشكله يختي

اخته الكبيره: الصدق ماعجبتنيش، كم يابنات احلى منها بمليون مره

امه عرفت الخبر: صدق قدك تشتي تتزوج؟

الدكتور عصب  : هذه غبيه بتدور هدار ومشاكل قلتلها تشوفها لواحد صاحب لكن يعجبها النثراات...

قام حنق ونزل من الدرج..
لحقته اخته الصغيره : ياخي مالك صلي ع النبي لاتزعلش، ابرد منها ، انا سرت كلمت جدتها بنفسي تقدمت لها

الدكتور : شارجع اتصلش بعدا خليني اخرج اشم هواء شويه..

خرج وقفل..

رجعت طلعت اخته وبتصيح فوق اختها: ليش تفعلي هكذا حرام عليش

اختها : حرام عليه هو ، جعجع بنا نسير لهانك ونتعب وماكلف نفسه يسألها اول، مش كسفونا اهلها وقالو قد في ناس متكلمين عليها،.

بعد العرس بأيام..

ابو عصماء للجده : انا الصدق ماعرفه ابدا ، شاسأل عليه من عيني واكلم اخوتي

امه: وشاكلم سمير لايزعل انحنا ماقلنا له ، الصدق هو يحب نور وكل ماتقدم حد نفسه يفرح بها حين مابش معه جهال

ابو عصماء : بس مدري ليش مش انا مرتاح لهم هولا الناس

امه: لاعد تسمع بنت اخوك قد رفضت الجن والانس، كم بيتقدموا وهي ولا، ذلحين وقت مناسب تنخطب وتتخرج وتتزوج.

ابو عصماء: ان شاءالله لو فيه الخير الله يتمم لها .

الجده: ولاتتحاكو قبالها بشي، هي حق من يطرحها امام امر واقع ساع بناات عمها، الحجه عندي زيدت لها الدلع

ابو عصماء: بس يمه مش هكذا ، خليها ع راحتها

الجده: ماشي يابني قد انا تاعبه يعلم الله ايحين يومي ، اشتي اركن عليها بيت زوجها وابسرها مرتاحه مفتهنه.

ام عصماء: هيا ناهي ياعمه والله ان تيه كذبه، قلنا هكذا و زوجنا وكل يوم وانا بينهمها كيف عايشه غاثيه او مع ، مرتاحه او ماشي متفاهمين او مع، لكن الحمد لله قدي سنه الحياه مابلا نتوكل على الله.

ابو عصماء: مالكن حسستنا انحنا بنرجمهن دار ايتام ،مش بنزوج ، تتزوج لكن لو اعرف واحده فيهن كلهن مش مرتاحه لاخرج عيونهم، ياسعم رجمناهن

الجده: قلدكم الله في نور هكذا توبهو لها من جيز بناتكم

ابنها: الله يسامحش يمه ياسعم بنميز بنتي عليها والله انها من غلاوه بنتي

الجده كملت تكلمهم و اتصلت لفؤاد تكلمه، ولسمير بالتلفون ، يكلمو اخوالها واهل امها عن الخطبه..

نور في غرفتها مش عارفه ايش بيخططوا لها، جالسه بتصلح ماده التقويم حق الاسنان وتفعل بها اشكال مضحكه مرعبه
نزلت صوره من الاعمال الي خربت عليها وقلبتها مجسمات مضحكه لفك مرعب ، منشور في الفيسبوك وكتبت( الي يضبحني في حياتي شارجع افعل باسنانه هكذا)


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 128

.
.زوجها: خلي العين عشان مايقع بش شي
عامر بيسمعهم ويمسح عرقه ويشرب ماء كل شويه.

كملوا يشتروا خرجوا وهو جلس فوق الكرسي وخلا ابن عمه يشوف الزباين، جالس يخزن بتوتر وقهر و زعل ، انه ضاعت من يده بسمه ، انه لعب وضحك على واحده حبته واسعدته وقتها، ماتوقع انه يعقل بيوم ويشتغل ويكفي نفسه ويتغير ويرجع يدور حنيتها وحبها واهتمامها له، بعد ما زوجته كرهته النسوان... شاف كيف خايفه تخسره، وبعدين كيف تشتي سلسله باسمه... حس بمشاعرها لما قهرها بزواجته.

في السياره..
بسمه استوعبت بعد ما تطمنت انه عدا الموقف ع خير: ليش تفجعني ، عادنا مصدومه

زوجها ضحك: قد شفتش والله اني خفت عليش يوقع بش شي تدوخي او شي

بسمه ضحكت: الحمدلله الذهب فوقني، تسلم ياروحي ماكان في داعي لها

زوجها: سهل هذه حق المصالحه والحمل، عجبني انش مابتكبري المشاكل وبتحاولي تتفهميني تستاهلي.

بسمه داخل نفسها: الحمدلله الي عوضني الله بك.

بعد يومين بيت جدتها..
بسمه تشتي تكلم نور الي حصل.. مراعيه يفضى المكان

خرجت جدتها ،و مرت عمها للصاله

بسمه : نور نوووووررر

نور ممده بتنعس : خليني ارقد

بسمه: مش وقت جينا عندكم كيف ترقدي، بعدا ماصدقت خرجو احاكيش الي حصل

نور: ها !

بسمه: لقيت عامر تخيلي خرجت مع ريان يشتري لي هديه حمل سرنا محل ذهب وهو هانك

نور: مابيفعل بيسرق؟

بسمه ضحككككت: قلعوش كيف قطعتي حماسي، ماشي بيشتغل

نور: عرفش؟

بسمه: ماشي الحمدلله ، لو عرفني لايجنن تعرفيه كيف فعل عند الدكتور

نور: معقول

بسمه: ايوه مابسرنيش الا مره  ونزل راسه

نور: عيخاف حين جنبش رجال

بسمه: - يمكن ، ماقلتي لي زد لقيتي المجنون

نور: جلست تحكي لها  اخر مواقف شافته فيها.
بسمه: مش نادمه ان انتي رفضتيه؟

نور : ابدا ، صح طيب وصاحب مواقف، بس مستفز، مقدرش اعيش مع حد مستفز عنجلس نتصايح واصل

بسمه : حالي حين تعرفي نفسش، بس لو تجلسي تتشرطي هكذا ماعتلقيش اي حد ع ماتشتي لانش ماعتعرفي اشياء الا بعد ماتعيشي معه

نور: الله من بيتفلسف بسمه قد بتنصحني جبر العاقله جبر



     
بعد ايام في عرس عصماء يوم الحفله ...

جت جلست مره جنب الجده بعد سلام ومجابره فتحت لها الموضوع: هيا قد الخبر عندش ي ام سمير وان شاءالله ربي يختار مافيه الخير،

الجده شافت نور مبتسمه : ان شاءالله ، شاكلم اعمامها وخالها و نحدد موعد للخطبه

المره مبتسمه للجده و نور: ان شاءالله باذن الله ،

الجده: بس مثل ماقلتلش، مجرد خطبه، واول ماتتم الجامعه العرس

المره: موافقين اكيد قد شرحت لكم والكل اسبابنا واحنا والكل موافقين ونشتي هكذا

الجده: الله يكتب مافيه الخير..



📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 126

.عصماء بنذاله بتشوف نور وتحارش بطريقه غير مباشره : وكم بيأكل مساكين ويفعل اجر..
الجده: ماشاءالله عيجبر قلب امه به
شافين بعض ضحكين فجأه لما تذكرين جنان الحوش

نور بتدحس: ياجده قوا اشتري البيت هذك صدق

جدتها: او انا وارثه عطان بكله، عتوقعي ساع عمش سمير

نور ضحكت: الصدق فقدنا للبيت

ام عصماء بمزح: عتكتبين عتشتغلين يا ملغجات انتي وهي

عصماء: انا عروسه محجبه ولا افعل شي..
نور شلت القلم وجلست تبخطط يدها: هيا تحجبي ماذلحين

دق الباب

نور هربت تفتح لاتستقضي عصماء وشافت بسمه وامها واخت زوجها..

دخلين جلسين يتجابرين اخت زوج بسمه بتنسق عرس عصماء وبسمه ونور بيتجابرين كل شي فاتهن...


في بلاد ثانيه..
صهيب جالس مع شله اصحابه بيتجابروا عن شخصيات البنات..

واحد: انا الصدق احب العاقله الهادئه الرزينه، الي تفهمني بدون ماتكلم،

صهيب: حب لك جوجل

الثاني قاطعهم: ياخي هذا نكد فرص، قلك هادئه عاقله رزينه تفهمني بدون ماتكلم حاسس وضعها لوحه بالبيت

انا صراحه عن نفسي احب البنت العاقله ونفس الوقت مجنونه يعني تعرف ايحين تجنن وتمزح وايحين تلتزم الصمت وتكون عاقله ،

الاول: هذا عادو متناقض ، وانت ياصهيب

صهيب جلس مطنن: مدري تغير ذوقي على فكره بعد تجربه خطوبه فاشله ، كنت احب الهادئه العاقله الرزينه و دوروا لي اهلي نفس المواصفات

الاول : ايوه وايش طلعت ؟

الثاني: قنبله موقوته

صهيب كركرر : الله يفتح عليها بس ويهديها، فعلاً كانت قنبله موقوته، حيرتني وخلتني اعجز افهم البنات عصبيتها فجاه واحنا بنتناقش شي عادي، تقلبه نكد يا غاره الله بس

الثاني: قلتلكم المجنونه والمرحه ياخي اكشن وكوميديا وكوكب زمرده عفويه وبساطه وعدم تصنع الي في قلبها ع لسانها

جلسوا يضحكوا

صهيب تذكر نفس مواصفات صاحبه هذه جنون وعقل كل شي بوقته ( نور) نفس طباعها بس ليش يحس انها مابتطيقه !

في بيت الجده..
نور : كيف العروسه حقنا، كيف زوجش
بسمه هزت راسها : مالها شي، بس اوقات ضبح،احس مقدرش افهمه ومايفهمنيش، واصل بنتحسس ونزعل من بعض

نور: وانتي لاتجلسي تسكتي وتخليهن في قلبش قليله كل شي وهو عيقلش

بسمه: صح

ثاني يوم في الجامعه..
واحد من دكاتره المواد الي معها : نور فين البحث، برفع الدرجات خلاص

نور: يووه والله انه موجود اديته دقايق ادخل اديه

الدكتور: طيب لو خرجتي ومش انا موجود بكون بالمكتب
نور خرجت نفس الخمس الدقايق وهو بيمشي لحقته وهو اسرع لما وصلت المكتب

نور بتعب : الله يهديك يادكتور مابش دقيقه الا وانت مابحد

الدكتور بضحكه : طيب افرضي ان انا بالعاني هربت
نور باستغراب رافعه حواجبها: ليش مش طلبت البحث ؟

الدكتور بقلة صبر وجديه : نور
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 124

.اول مادخلت بتتلفت مراعيه تشوفه...

الاء : وين الوسيم حق امس هذك جاركم

نور: مراعي لش، مابش معه مهره الا انتي

الاء: او بتغيري

نور: قوي قوي، لو سمحتي لاعد تتغزلي به قبالي مشاعري

الاء ضحكت: صدق وين هو مابحد

نور: مدري علمي علمش

الاء: الصدق كان امس بيضحكنا ويزبج ودلعنا وضيفنا

نور: شكلش ماصتبحتيش

الاء: بالضبط

نور: خلاص انا شادلعش بدله، واعزمش بعد التطبيق حق اليوم

الاء: يلا تمام مشتيش اي مكان، اشتي نسير مول وعلى الطريق اشتري حاجه هديه لصحبتي

نور: تمام

في الحوش صهيب كمل المكالمه وخرج بسيارته يكمل توقيع المحكمه ويقابل المحامي..


بيت الجده..

اول ماوصلوا عند امهم..

سمير : عتطرديني يا حجه؟

امه : ليش اطردك، مابنطرد ضيوفنا من وسط البيت

سمير : الله المستعان قدنا ضيف ذلحين؟؟ ماعدناش ابنش

امه: ليش انت الي فعلته يفعله ابن؟ ولا واحد غريب

سمير: شليت حقي ياخلق الله مافعلت انا لهذا كله

امه: خلاص ، قلتها بفمك شليت حقك، مابش معك شي عندنا

سمير: طيب ماعد اشتي شي ذلحين غير رضاش ومسامحتش

فؤاد سمعها انصدم !!!

امه: مسامح دنيا واخره

سمير فرح:يعني راضيه عني

امه: سامحتك لانك ابني وانا ام، مانسيت الي فعلته فينا وغثيتني لكن الله كريم سامحتك لانه ربي جبر بخاطري مش انت

سمير: صدق عترجعي البيت هذك؟

امه داخل نفسها بتستغفر انها بتكذب: ايوه شارجعه وقع لي ورث يخليني اشتري البيوت الي جنبه كمان

سمير: طيب سجلتيهن وحسبتي كم عيقع لش امد نكون عارفين فيما بعد

فؤاد انصدم منه فهم ايش يشتي

امه: ليش عادك تشتي تورثني وانا عايشه

سمير: الله يهديش يمه ماقصدش هكذا ، بس للزمن لايتلاعبوا اخوالي

امه : شفعله كله وقف

سمير: ليش وقف واحنا عيالش موجودين وعسنتفيد لنا وعيالنا

امه: وشاسجله باسم بنتي

سمير استغرب: من بنتش ؟؟

امه: نور،

سمير: والباقيات مش بناتش؟

امه: معهن اب وام، بس مامعها الا انا

سمير: وحق ابوها معها

امه: مايفعلهاش بيت للزمن

سمير: وبيوتنا ماتفعل

امه: ماكوده لنسوانك الي جالس تجحفهن

سمير: قدنا اشتي اغيرهن كلهن، ادين لي الجنان

فؤاد بيضحك

امه: الله يعينك

سمير قرر مايزيد اللغاجه لامه خرج وهو بيفحر ونادم ليش تهور قبل مايعرف انها وارثه..


في المول ..

دخلين المحل وبيبايعين

الاء: يووو كلهن حاليات

نور: بس هولا العطور غاليه بالدولار كم معش ؟

شافين واحد قرب في يده ثلاثه عطور

الاء دكمتها : لحقنا هنا

نور شافت صهيب..

صهيب كان مش منتبه ع يساره لهن بيحاسب على العطور


المحاسبه: ٥٠٠$

الاء: يااساتر

نور دكمتها تسكت

صهيب لفت لهن شافهن واقفات : اهلا، ماداومتين اليوم؟
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 122

.ام صهيب: ياعم الله يهديكم ايش من كنز وايش من تخاريف زمان لاتصدقوش، والله ان ابني انظلم بالقسمه

صهيب: يمه قدرناها والله حقي طلع البيت هذا وحقهم الي معهم

امه: يلا خيره الله، الله يحمل كل واحد يمينه

الجد: ماشسخاش عليه وانتي داريه..

صهيب : يشلو يهجعوني اذيتهم، مشتيش ندخل في مشاكل واحنا اخوه، هكذا كل واحد يشل حقه ونعيش براحه بدل المحاكم والمشاكل

امه: حسبي الله ونعم الوكيل بس

الجد مبتسم: صدقني انك الرابح، عيجي يوم ولو انا ميت تترحم عليا وتفعل لي صدقه

في مكان ثاني..

روحت بعد يوم متعب امتدت ع السرير ترتاح وجلست تتذكر لقانه صهيب قامت بضبح للمطبخ تشوف ايش تاكل وبتكلم نفسها: يووو كيف هو مستفز، ماقدرت ارد...

لقيت بطاط مسلوق فعلت فوقه شطه وبسباس وبتاكل وهي بتتبرقط انها ماقدرت ترد

جدتها: قد تغديت ماراعيت لش

نور:, يهنا قلبكم

جدتها شافتها بتاكل بسباس وبتدمع وتهوي : مالش؟ صلي ع النبي دلا

نور: اصلا ضااابحه وعادكم تقولولي والله انه صاحب مواقف ، سامج ، صح انه خير الصدق الخير الي فاعله هنيت له والأجر بس مستفز

جدتها متعجبه بتتكلم بسرعه: من هو؟؟؟

نور : صهيب الي قولتكم مابش مثله

جدتها: هو انتي لقانتش عتموتش ، لو مارديتي خلاص تفحري روحش، كن دعممي ، ابسري المواقف الكبيره للشخص لاتبعسسي عند الكلمه والكلمتين، ياسعم ماقلش لو ما انتي هكذا مبرقطه...

نور : قد بيقله الدكتور حقنا، ادينا لكم اشطر بنات، وهو يتفلسف سالني وجاوبته استشاره لاسنانه، قال مش مستغني عن اسناني على يدش، وقعتي دكتوره وماعد بش لقانه

الجده ضحكت: هو بيزبج معش اكيد ، هو انتي الي حرقه تشتي تردي ع كل شي ، لكن اعقلي ماعدنتيش جاهله

نور جلست تفكر صح ليش كبرت الموضوع! : يمكن لانه استغل انها ماتقدر ترد، بس صح ملامحه مبتسم اكيد بيمزح مش قصده..


بكره شاحاول اكون طبيعيه قدامه عشان فعلا يتاكد اني عقلت يبطل يحانك.



عصماء اتصلت لها: نور تخيلي حددو عرسي بعد شهرين

نور: هيا ناهي وبعدا اجلس لحالي

عصماء: الي يسمعش يقل انحنا في بيت

نور: يعني مش ملاحظه ان بسمه اختفت ماعد بترد حتى على رسايلنا في المجموعه،  ولا بنبسرها ساع اول كل يومين هنا

عصماء: طيب شابصم لش اني ماتغير عليش

نور: لو تغيرتي خلاص شاوافق على اي واحد يتقدم واتزوج بعدكن وبعدا احظركن للابد

عصماء ضحكت: ذلحين عتخرجي معي نتكسى

نور: يووو معي تطبيق العصر لكن لو تشتي من الساعه ست للساعه ثمان موافقه

عصماء: تمام ، انتي داريه ايش اخر خبر بيتحاكو ابي وعمو فؤاد

نور : ايش؟؟

عصماء: عترجعو البيت الاوله

نور ضحكت : هذه مشعه بيحانكو عمي سمير حين شل حقه وفحط،


.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 120

.رجع يناقش الدكتور صهيب

الدكتور: ، فكره من هذا الدار ؟ وكيف وليش

صهيب شرح له الفكره واسبابه

البنات كلهن بيتشاورين ومنبهرات به

الاء: ياربي وسامه وحنون كمان

نور ساكته بتتذكر مواقف اكثر من الي بيقولها لهم عنه  وقفته معها ومع جدتها في بيع البيت والمشاكل...الخ

المديره رجعت تناقش الدكتور والبنات يتجابرين

صهيب قطع أفكارها وكانه حس ان عقلها بيتكلم معها عنه : للان شجرتش بتتسقى

نور فرحت ابتسمت: صدق ، شكرا، في ناس ساكنين بيسقوها؟

صهيب: ايوه انا بينسير كل اسبوع اتاكد بنفسي

نور محرجه تتشكره اكثر والاء جالسه مركزه معها وتشاورها وترتها..

الاء: شكله معجب بش مابيكلم حد غيرش

نور: هذا قدو اعجاب عندش؟ بيكلمني بحكم انحنا جيران ويعرفني بس.

الاء: ومن ايحين عندنا الجيران بيتجابروا مع بعض ، الا اعترفي وبس

نور: اعترف انه معجب بي!! تمام معجب افتهنتي؟

الاء: ماشي، قولي الصدق انتي ايش بتحسي

نور: والله مابينحس غير اني ماقدرت ادافع ع نفسي واتليقن براحتي قلك معجب.

الاء: انتي مدري كيف يا شايفه نفسش يا معش حد

نور: والله مامعي غير عقلي ، مش اي حركه اشوفها افرح روحي واعشمها بأي حد، كم بينلاقي صدق حركات اعجاب ومعاذير امد يفتحو باب معي بينصد

الاء: ياسعم تشتي تقلي لي انش عاقله، في شي ومجنونه في شي

نور: ايوه

الدكتور: ماشاء الله نور والاء من اول في مباحثات ايش بتتناقشين شاركونا ، كان معاكن حاله او سؤال

نور: الاء مش فاهمه كيف تفرق بين

الاء خافت تفضحها بتبقصها

نور: كيف تفرق بين حشو الاسنان اللبنيه والعاديه

الدكتور : هو ماقد طبقناه عمليا، شكلش انتي الي سبقتينا يانور في الموضوع هذا.

صهيب وصله اتصال من اهله في البيت اضطر يستأذنهم ويمشي... وهم خلصوا وقت الاستراحه وكملوا بقيه شغلهم.


في بيت اهله..

اخوته وصلوا مع محامي بوجود جدهم عشان يخرجوا الاوراق والاملاك ويتقاسموا الورث..

بدأ المحامي يعد لهم املاكهم، منها اراضي داخل البلاد في اماكن مهمه، ومنها بيت في الخارج، و رصيد في البنك وشركه ( الي مسكوها اخوته), وشلوها لهم

الاخ الكبير: الشركه لي  لان ابي مولها برأس مال معين وانا طورتها يعني يخرج المبلغ الاساسي والباقي حقي

الاخ الثاني اعترض: على هكذا انا ماسك موضوع الاراضي وواصل بينتشارع مع الناس الي حولهن وقد تعرضت للخطر اكثر من مره

صهيب ساكت

المحامي: انت ايش معك؟

صهيب: معي اعماال خارجه عن حق ابي انا الي بدأتها بشراكه مع رجال اعمال

الاخ الكبير: بس ابي الي مولك

صهيب ضحك: هذه الاوراق كلها ، ابي ماكان راضي لي بهذه الفكره لذلك ولا دعم فلس

الاخ الكبير : وين الاثباتات؟
صهيب خرج من شنطته
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…
Subscribe to a channel