•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص اليمنيه '✨˛ٰء ♥• #قنواتنا ↓ ❥• @sanaaroohi ↤ صنعاء روحي❥• ❥• @sanaaroohi2 ↤ روايات • ❥• @sanaaroohi3 ↤انتقاء • ❥• @sanaaroohi4 ↤فقرات • ❥• @sanaaroohi5 ↤ حسنة جاريه • • #الاداره ↓ @Sanaaroohi2bot
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 104
.
.اختها بصدمه وتهويل : يو ياصفاء جو ونص البيت جهال ،ماقد دخلو وقد كل واحد في يده شي، وهن ( ضحكت مسكت فمها) الحمدلله انش مسافره ومابش حد هنا من الي حضر خطبتش الاولى، ولا كانوا عيقارنو الصدق
صفاء بضبح وحفاظاً على موقفها: اصلا عادها مش خطبه مالش انتي
اختها: عتخرجي وتبسري ( وتضحك)
صفاء متوتره بتفكر في اسامه ( جنتل ولبيس و رومانسي قوي صح فارح بروحه ويتفشخر كثير بس هي بتفعله نفس الشي وتكسر زنطه) حست انها بردت قلبها وراجعت نفسها لا ماشخليش حد يغير رأيي فيه.
خارج عند النسوان..
ام اسامه : لا مقدمه ولا فتحت موضوع مبدأي، على طول بعد ماتعرفت ع امها و اختها ومرت اخوها ( وين العروسه حقنا)
ام صفاء شافت لبنتها ومرت ابنها ورجعت تكلمهن بشويه زنط: اين هي عروستكن؟
ام اسامه بضحكه : هيا كيف قالو ان البنت قد فسخت، جينا نشوفها
ام صفاء: جيتو تشوفوها ولا قدي عروستكم
مرت اخو اسامه : قصدها عمتي الله يحفظها ، جينا نشوف عروستنا المستقبلية أن شاء الله وبتتاكد لو قد فسختو حين سالتيها باستغراب عروستكم
ام صفاء ماعجبها الوضع بالذات قارنتهم بأهل صهيب : خير ايش ماهو مكتوب عند الله
دخلت صفاء وعيونها بتتلفت يمين يسار على الجهال الي بيطلعو فوق الكنب ويتقفزو والي بيتعلق طرزان فوق ستاره الصاله والي بيلعبو ملاحقه ملان البيت جري محد بيكلمهم ولا بيصيح ، سلمت وجلست وهي مصدومه
ام اسامه بشويه تغيير ملامح ابتسامه متلاشيه: هي هذه الي قلنا عليها اسامه
صفاء بهررت مصدومه بينها وبين نفسها ليش بيتكلمو هكذا!
مرت اخو اسامه وهي بتصلح نبعتها بمعنى( انا احلى): ايوه ياعمه هي هذه
اخت اسامه: حاليه
ام اسامه: مش مهم الشكل هي خلقه ربي، اهم شي الاخلاق والتفاهم
ام صفاء: ايحين جيتو مصر؟
ام اسامه: احنا بنسير البلاد ونرجع لمصر وارجع اروح لابني اتفاقده واشوف وضعه وربك يعين
ام صفاء: اها يعني مابش معاكم بيت في صنعاء
ام اسامه: الا معنا بيت بنتي
ام صفاء: واسامه معه بيت؟
ام اسامه: اكيد ان شاءالله قد عمر لكن حلفت مادخلها الا حين يتزوج
اخت اسامه: هيا كلميهم ونمشي عيب العيال كسروا المزهريه
ام اسامه ضحكت : هولا الجهال ياساتر يخزو بواحد ، المهم جيت اتقدم لبنتكم قد الخبر عند ابوها وانا جيت اديلش كلمه و ربي يكتب لهم مافيه الخير
بعد كلام ووو روحوا
صفاء فارحه بتراسل اسامه انهم مشيو من عندهم الان وكلمو امها
ام صفاء: يعني جننتينا عليه ومن اول يوم ماشاءالله مارتحت لهم
صفاء: هو بسبب الجهال، سهل هم جهال، اهم شي طلع صادق ماكذبش
امها بتصيح: انتي موافقه؟؟
صفاء: ايوووه
امها: عادنا اتصلت احانك ام صهيب واقلها الله المستعان !
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 102
.
سمير قفل في وجهها التلفون وطفاه وجالس بعصبية يدور ويسير ويجي شل المفرس، ذكر كلام كان يسمعه من ابوه وجده ، ذكر انهم كانو يضربو السسور ويسمعو لو الكنز فيه ، راح يشتي يحفر خاف، المكان هذك معقد منه عقده خوف من الطفوله، ربطوها في عقله انها مسكونه و هو ربط كل الاحداث السيئه الي حصلت له فيها( مره فلت وكسر رجله، ومره بيلعب وقطع يده بزجاج
رجع وبيداعي فؤاد من الباب
فؤاد شافهم: هذا عادو هنا!؟ مابيفعل
امه :بيدور الكنز مقطوب ماشاء الله.
.نور : بس ياجده تذكرو لوما جو يصلحو القصب حق الماء حفرو الأرض كلها ومابش شي
جدتها: جدش حفر حول البيت كله مابش ، مالنا استسلمنا، الا كان عندي امل لو هو تحت البيت
نور: والشجره هذك؟
جدتها: مع اوبهين، قد وقع بنا عمايل حين حاولنا هانك، ليش بنصيح فوقكن لاتسيرين
نور: بس ولا مره حسيت
بسمه قاطعتها : يمممه ياخراطه مش وقع...الخ سردت لجدتها الاحداث.
جدتها صيحت فوق نور..
فؤاد تعب من غباء اخوه : ياخي امي قالت لك هكذا تقهرك مابش شي مانحفر بغير جنان
سمير بتعب وهو بيعرق ويلاحق نفسه جلس وماسك ركبه ويمسح العرق بطرف يده : انا قدنا تاعب بقت هذك البقعه سير احفر( المكان الي خايف منه)
فؤاد: لا الا هذك البقعة
سمير: هيا اشتحط عيب عليك بنتك والبنات يوميا جالسات هانك مابش شي
فؤاد : ابدا يا سمير . وبعدا امي قالت فتشو زمان ابي وجدي ومابش شكله تحت البيت
سمير: مستحيل ، ليش هولا جو يشتو يشترو واشترا المنطقه كلها يعني مالقي فيهن يشتي بيتنا افرض فيه !!
فؤاد: و افرض مابش كنز
سمير: قدو رابح عقار وكنز
فؤاد: الله يقنعك ياخي من طمع الدنيا، بسببك حصل هذا كله، لو صدق تاخرنا وسمعنا بهذا الموضوع كنا هدينا البيت وبعناه ارض بس انت خربت الدنيا
سمير تعب يدور وتعب يسمع تأنيب ضمير ، لبس الكوت وعدل الثوب حقه وخرج
الثانيه اتصلت لطباينها تبلغهن ان زوجها عيتزوج ، محد منهن اهتم او بين لها انه متضايق ، جلست تعبي الثالثه، تستاهلي ابسرتي اخر احترامش له طلع مايستاهل عقلتي وفي الاخير عيدي الرابعه فوقش
سمير دخل وهو بيسمع الكلام كله صوتها ملان البيت وهي ماحست بدخوله
الثالثه بكل هدوء و برود ردت بجمله : ماتفرقش يدي بعدي واحده او عشر وقد قبلي واحده مثلش.. اسير اتم عملي، باي.
سمير فعل نفسه ماسمع دخل و رد السلام( يشتي يتاكد من كانت بتكلم شاكك انها بتكلم طبينتها)
مرته الثانيه وهي معوجه فمها: وعليكم السلام ، لقيت الكنز ،بيزيدو عليك بيبسروك هكذا بعد الفلوس ويندعو مشعات وانت تنبع، عتخلي لك شخصيه اتصلت مرتك الجديده النسمه حقك الي مابتحانب ولابتفعل شي، قلك وعدتها من الورث سياره صدق؟؟
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 101
.الساعي:تمام.. طلع سيارته ومشي
سمير جلس يتبرقط دق الباب جلس يزبط الباب.
بسمه جريت تفتح: من هذا؟؟؟!,
فؤاد لحقها من داخل: من ؟ لاتفتحيش
بسمه : مدري واحد صوت رجال
سمير : أفتحوو
فؤاد فتح له: مالك بتجنن هكذا؟؟,
سمير: اين امك،،دخل البيت
امه بتصيح: ماتشتي كسرو يدك حين بتدق هكذا
سمير: ابسرتي المماطله حقش مارضيتي تخارجينا، لوما ودفنا هذه الودافه، البيت فيه كنز
فؤاد ضحك بيتكركر عليه
امه: عادك دريت وليش بينقلك راعي راعي الصبر مارضيت طمع الدنيا ياساتر تشتي قرشين ساع الكلب تلحق بعدهن
سمير ضرب الباب بيده: يعني كنتي داريه ان به كنززز
امه: يهياااه من حين دخلنا البيت
سمير: اين هو
امه ضحكت:, عمرنا فوقه عتهد البيت ؟ وحق اخوتك والمحكمه الي سبقت الشكوى لها ! ماذلحين تحسر ع روحك واعدمت حق اخوتك بيدك
سمير: حرااااام عليش ، ماهو هذا الغباء كيف ساكته
فؤاد قام وهزره من ثيابه : تكلم بأدب، قدنا منك للنخر،
سمير دهفه بقوه: محد فيكم رجال مراعيين للمكلف تبيع لكم وتدي حقكم ساكتين
فؤاد رفع يده يشتي يلطمه: امك ياحيوان
امه مسكت يده
سمير متصنم بيصيح ويشتم..
فؤاد محاصر امه ماسكه يده نتفق دقنته: احترم الدين الي لابسه لبس بتخلسه اوقات وتلبسه اوقات وقت النصيحه يا فاجر ياعاصي
امه مسكت يده
ودهفت سمير دلهفته فتحت الباب وطردته: سير لاحق المحاكم ماذلحين ماجيتك للبيت ماعدوش لي ولا لك مقلع
سمير جلس في الحوش مقهور ، بينبش الحوش يحاول يدور يلقى اي اثر اي رمز من الي كلمه المشتري.
داخل البيت كلهم محوشين على الام
فؤاد: صدق كلامه؟
الام: قالو لنا والله واعلم
فؤاد: ليش ماتحاكيتي؟
الام: ماتحاكا بعقلك؟ اهد ثلاثه ادوار عشان نبسر لو في كنز او ماشي، ؟؟ ولو مابش !! مانفعل!!
نور لبسمه بيمزحين: ذلحين حزويه من حزاوي زمان وعمي سمير اهم شي يقلو له زلط
بسمه: والله لو يقلو له ذيه الفانوس عيخرج منه علي بابا لايكسره
نور بتضحك : اصه لايسمعونا ابسري هم في ايش واحنا بنزبج
بسمه: يارب تنقلو جنبنا الصدق ونجتمع يوميا
نور: وافلت الكنز بغير جنان
بسمه ضحكت هي ونور
سمير معصب شاف اتصالات مرته الثانيه وهو جالس يقلفد الحوش ولا لقي فيه شي : ماتشتي يا ام المصايب
مرته الثانيه باسلوب مستفز بتسحب في الكلام: عند من انت منهن لوما قالب عليا هكذا
سمير : لعنه تلعنش والساعه الي صدقتش فيها
مرته : يا مؤمن المؤمن ليس بلعان هيا مه ،مالك عليا
سمير: ودفتي بي يا مصيبه الله في ارضه من قلي اصدقش وارفع القضيه ، في البيت كنز
مرته بتتكركر : كنز مه او كانين الغنايم حق الغزوات الي فعلتها..وتضحككك
سمير عصب منها ..
ت.ع.خ
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 99
.
.تحاكي جننتيني اشارات ، ها قصدش الي داخل المصحف !!
الكل لفت لهن..
عصماء فتحت المصحف وشافت الصوره
الكل ضحكوا..
الجده : عتمكنيها سكته فضحتيها.
بسمه انحرجت قوي ،ناولوها الصوره مارضيت تشوفها طرحتها..
الجده : حركات، ذلحين لو قد تدخلي الغرفه لاتجلسي تتبسريها وتتحفظي شكله ، يالله قد انتين الرابحات، تتشاقرين ويدولكن صور وتبسرين في الفسبوك
نور: الفيسبوك ياجده
الجده: قصدش
فؤاد أشر لهم يسكتو جاوب تلفونه: ايش ؟؟, ليش بهذه السرعه، ماينفعش هكذا، ياخي شهر مايكفي نشتي ندور بيت للايجار اول ، مشتيش تدي لي انت ع مزاجك بيت عندور احنا..
خير ان شاء الله
الجده بخوف تسمع تاكيد للكلام لي سمعته: ماهو ؟
فؤاد: قال تجهزوا يفضى البيت خلال شهر مارضي اكثر، قال امر من المحكمة
في مكان ثاني بيتكلمو في التلفون
اسامه : يا وفاء اهلي بيرجعو صنعاء بعد اسبوع دبري الموضوع نتخارج نخطب هنا عشان نعمل حفله لاني مستحيل ارجع صنعاء هذه الفتره
وفاء:( خطيبه صهيب) اقلك بيقولو فسخت اليوم وخطبت الجمعه
اسامه: يقولوا يعني هميتي الناس ذلحين؟ وماهميتي وقت الفسخ
وفاء: طيب وابي بيوافق بهذه السهوله ، ايحين ناوي تتكلم ان شاءالله معه ؟
اسامه : اليوم لو تشتي وين هو؟
وفاء: معرفش وين اتصل له، بالرقم الي عندك
اسامه: تمام
وفاء قفلت وسالت صحبتها : رجعتي صناديق الخطوبه؟حقهم؟
صحبتها: لا ، انتي قلتي بتخبريني
وفاء: اوف ماعد اشتي اتكلم معه ، بس طيب بساله
فتحت الواتساب وشافت منزل ستوريات شافت انه سافر: مساء الخير صهيب، الحمدلله على السلامه ، اشتي اسألك صناديق الخطوبه مع صاحبتي ، من بيروحلهن
صهيب:ما رد على كلامها الاول غير اخر شي خليهن لصحبتك
وفاء: اقصد الذهب والاشياء
صهيب: ها ، بديهن لاي مسكين مش قادر يخطب
وفاء : ليش وانت معد ناوي تخطب او كيف
صهيب ضحك: ليش تعقدت ياسعم! او خلاص عدمين البنات! بس حق بنت الناس يكون جديد مانعطى لحد قبلها وعلى الموضه ، مستحيل ارضى لخطيبتي ببواقي الناس
وفاء تنرفزت من رده: على فكره ماحد لمس الصندوق من وقت ماجبتوه
صهيب: عارف، شاخلي صاحبي ظروفه صعبه يخطب رسلي عنوان صاحبتش وانا شاحاكيه يسير يشلهن.
وفاء بضبح و نرفزه من اسلوبه جالسه تفكر كيف تقهره ماقدرت : تمام( اشتي بسرعه اخلص من الموضوع عشان خطبتي الاسبوع الجاي)
صهيب شاف رسالتها وطنش
وفاء تشتي تفتح اي موضوع عشان تشوف رده فعله ليش مش زعلان عليها : مالك احسك زعلت؟
صهيب ضحك : يابنت الناس، مش فاضي لش افعلي ماشتيتي ،انا سهران مع اصحابي مبسوطين، ازعل ليش ، عليش ؟ لاتحسي ولا ترسلي، سيري بعد حالش الله معش ، رساله واحده ترسليها عنوان البنت
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 97
.
.عصماء بتسافطها بالماء: قومي عيجو وعيونش مورمه عيقولوا نوامه مش هي مشحوطه
نور: انا نكزني الحلم، فيني نوم، ماقد تهنيت وافتهنت، طول اليوم تحت الشجره وانا راقده بينحفر تحتها..
جدتها انصدمت لما سمعتها خافت: ايحين حفرتي؟
نور: في الحلم
جدتها: اعوذ بالله ، قومي صلي ركعتين
بسمه وعصماء ضحكين: مابش فايده قومي صلي واخرجي احفري الوسخ الي تحتها قلك زلط
جدتها: عوذبين حين تقربين هانك واقرأين الاذكار، من حين دخلنا وكل مره توقع هانك فعله
شافين بعض ذكرين لما حرقت المشاوي حقهن
ولما سمعين اصوات
بسمه: يعني مش هي الي كانت تدي لنا يمكن هم
عصماء بضبح: خلاص قومين ضروري من صباح الصبح نبكر ع هدايم يف منكن
الجده بزعل خرجت وحاسه روحها ثقيله وموجوعه من ابنها اكثر شي.
ام بسمه شافتها لبست: اين عتسيري ياعمه؟
الجده: شاسير بيت الموت شويه واجي
ام بسمه : تمام
نور تشتي تهرب من العمل: اجي اساطيكم
جدتها: قومي عاونين هيا شرق الرجال طالع والنسوان نازل
نور: المشكله في خطبتي ولا واحده فيكن عتكون فاضيه مزوجات معاكن جهال
ام بسمه: مادراش الله وقد خطبتش بعدهن وتتزوجين كلكن
كلهن اعترضين ،،مايشتين سوا
بدأين يشتغلين في البيت وفاتحات الزفه، ويضحكين
في بيت جيرانهم..
صهيب ع خرجته بالشنط، وامه بتودعه وتبكي ،
الجده: اين عتسير يابني؟
صهيب: مسافر شرجع اختبر
الجده: الله يعينك ويوفقك، شكلي جيت وقت غلط
ام صهيب: مع ادخلو ولاعليكم
الجده قربت منها: سيري ودعي ابنش ، شاحاكي عمش.
دخلت لاعند الجد وشكت له الي فعلوه عيالها وعشان لو طلبو شهادته ...الخ و روحت
في بيت المنذر
الجده رجعت وقد الحوش مغسل والشجر والزباله مرفوعه
والبيت بينظفين
نور : عادهم فاعلين عزا؟
الجده: ماشي ،مسكينه قدي وحدها كل جهالها سافروا
نور: مامعها الا صهيب
الجده: هو سافر ذلحين سرت وهي بتعدد ياساتر
نور استغربت شافت بنات عمها بتشاورهن: مش عادحنا بسرناه
بسمه بكتفها: مدري
نور: مسكينه هي وعمها وحدهم
الجده: ايوه حتى بنتها سافرت قبل يومين
نور: يشلها معه
الجده: مايسبرش تسافر
بعد العصر..جا وقت الخطوبه
كانت مشاعر بسمه عاديه واقفه معهن تشوف خطيبها من ورا الستاره ..
عصماء : واووو ماشاءالله، تقلين هو ذيه؟
نور: اذا هو بسمه عتحبه ع طول
عصماء ضحكت
بسمه بتوتر: بطلين سخافه قد زيدتين بها
نور لفتت لها: مالش بنمزح
بسمه: مشتيش مزح خلاص يكفي لغاج
سكتين وراحين يستقبلين النسوان وبسمه جالسه ضابحه متوتره بتشوف أظافرها وتقرش اطرافهن من الصباغ
دخلين بلطافه اهل العريس وقدمين الهدايا وجلسين
ت ع.خ
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 95
.
.كملين ينظفين ويرتبين ونزلين الحوش
عصماء: برد عليش يا نور يدش عتوجعش
نور : خليني أودع البقعه حقي
بسمه: ليش بتفاولي يمكن مايبتاع، هو بس محجور عليه
نور: قالت جده عيبتاع
في الحوش بيسمع صوتهن قرب يسمع ايش من بيت يبتاع!.
بسمه: افرضي مايبتاع، محد يشتريه
عصماء: يعني عمش قدر يسير يفعل مشاكل في للمحكمه ياسعم مايقدرش يدي من يشتريه
نور: فهميها ،قهر والله قوي
بسمه: يلا خير وانتي لاتزعليش اخرجي انتي وجدتي شقه صغيره وشليتي سياره وكملتي دراسه عيجي خاطبي وتزوجتي وانهم عيجلسو وحدهم وهذا البيت كبير عليهم
نور: اتزوج وافلتهم!! بغير جنان الي يشتيني يشلني معهم
بسمه: كم مهر جدتي
عصماء ضحكت
نور : سامجات
بسمه: مسكين المنقذ حقش، عيفتهن منش ، مكنتيه جني جني وهو يصرف عليش طلع هو واحنا بنجرب الجن
نور: ضحكككت ، تخيلين قلي حين كان تلفوني بيتهم، واتصلت ادور تلفوني قال اننا هلوست ولاعنته، الصدق اول مره اخزا منه ولعنت نفسي، ويبان الولد طيب
بسمه: قلتلش
نور: لاتقلي لي ولا اقلش والله مش انا ساعش مشتيش اركز في شي ذلحين واتعب روحي ومش لي ، خلاص وبعدا عيب نمزح هكذا وهو خاطب
في الحوش بيسمع وهو بيتفاقد السياره مستغرب ايش قالين لها لما ردت هكذا..
في بيت سمير..
الثانيه: شفت كيف سارين يحارشين لامك ويتمسكنين انهن مش هن معاك
سمير: انا شاوريهن ، لا ابسرين فلس بعيني
الثانيه فتحت تلفونها: ابسر هذه البدله نفسي فيها قوي شجنن عليها قدنا خايفه لو انا واحمه
سمير: قدنا خايف انا منش ، صلي على النبي هذه بكلها لعروسه مش لش قلي للرابعه
الثانيه: بغير خباله ياسمير بطل جنان
سمير شافها بصدمه: مش انتي قلتي اربي الثالثه ؟
الثانيه: بس مش وقت ذلحين كنت اكلمك زمان
سمير: ليش!! ذلحين عتوقع لي زلط وخليني ادبهن الثنتين
الثانيه بكيت بترفع صوتها وهو بيمشي يسمعها: والله ياسمير جالسه اخطط لك ايام ولما قدها عتسبر لك تسير تدي الرابعه
سمير خرج و قفل الباب اتصل لواحد ساعي بيوت: خلاص ذلحين البيت معروضه مزاد ابسر لي حد عيدي لهم قيمه سوا مش يبخسو بنا
الساعي: ابشر ولايهمك معي اربعه اكثر واحد عيدي شاقلك
في مكان ثاني ..
بيت صهيب وصلت له رنه رساله
خطيبته : صهيب زاعل مني؟
صهيب: ليش ازعل!
خطيبته: ليش مابتجابرني!!
صهيب: انتي طلبتي؟نتواصل بعدين
خطيبته: ماطلبتش انت الي بتدور القطيعه، احسك ندمت وماتشتيني
صهيب: لو ماشتيش شافسخ، لاتدوري كلام وتقولي اشياء ماقلتها
خطيبته: تصرفاتك كلها واضحه يعلم الله من معك وبتدور اعذار
صهيب: مش انا حد انجبر على بنت ، انا رجال اختار واوافق على الي اشتي
خطيبته: يعني ايش
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 93
.
.خطيبه صهيب فرحت: يارب تسبر يارب ، خلاص شرجع احاكيه واحاول ازيد اكرهه فيني والمح له انه ماعد اشتيه
في دار الرعايه..
دخل صهيب وشاف في الحوش بعض من البنات، الي صغار بيلعبين ، والي شابات بيتعلمين الزراعه وبيزرعين مع ثنتين معلمات في الحوش، دخل للاداره.
المديره: حياك الله استاذي كيف انت تفضل
صهيب جلس وهو مبتسم: الحمدلله ، الوضع هنا حياه ، كيف بسرتهن في بقعه تحميهن من الشارع ترد الروح، قلي لي معش اي مشاكل بتواجهيها
المديره: جدا يا استاذ ، مشاكل لاتعد من ناحيه النظافه ،الالفاظ ،المشاكل وصياح ومضاربه، سرقه، مسكت ثنتين يشتين يخرجين يشحتين بيتفقين ويرجعين الليل
صهيب: هذا كله طبيعي تربين على هكذا وعاشين هكذا، يشتي لهن شغل كيف الاخصائيات الي هنا؟
المديره: للامانه مايكفين الصدق، اشتي ثنتين جنبهن ، لانهن يشتين تربيه وقيم ومبادئ لراس كل مجموعه
صهيب: لو لقيت دعم عنوازن مابين عدد الي عنضيفهن من مربيات وعدد البنات الي ندخلهن هنا
المديره: تمام
بعد شويه نقاشات ودفع مبالغ و رواتب للمديره خرج.
ولقي رساله منها : انا مسافره بعد ساعتين رايحين المطار ، شاخلي لك صنعاء مع الي فيها تشبع ع راحتك بدوني
صهيب استفزته رسالتها : للاسف ما ششبعش في يومين بس، لاني مسافر بس لما ارجع ان شاءالله
خطيبته جالها فضول: صدق عتسافر وين؟ اوبه تقل عتجي بعدي
صهيب: اجي بعدش ليش؟ كنتي مراعيه لي الحق بعدش ههههه، انا رايح اختبر وارجع لصنعاء والي فيها.
خطيبته : الله يعينك
صهيب: ويعينش
خطيبته عصبت ليش بيكلمها هكذا: ليش بترد بطريقه كانك تكرهني فيها
صهيب رسل ضحكه ملان الصفحه: اكرهش؟؟ ماقد حبيناش بعض عشان الحق اكره
خطيبته انكسفت وحست بصدمه وهي الي فاكره انها تنحب واي حد عيحبها وبالذات انه خطبها وهي حلم غيره، معقول بدأ يكرهها ولا ليش بيتصرف هكذا ؟؟
ردت عليه: ذلحين تشتي شي ! انا اتصلت عشان اودعك مش عشان اقلك تحبني او تكرهني
صهيب: الله معش توصلو بالسلامه.
خطيبته بدأت تفعل ستوريات مستفزه كلماتها واغاني كلها عتاب وفراق..
في بيت فؤاد بعد ما زار نور وتطمن عليها و روحو البيت..
بسمه : كنت اشتي امسي عندهم يا بابا ليش ماخليتني
ابوها : لاني اشتي اكلمش بموضوع
بسمه خافت: خير؟
ابوها: تقدمو لش ناس لاعندي محترمين والولد معروف ماشاءالله علم ومال واخلاق وصاحب مسؤوليه ، عن نفسي راضي به انا وامش وباقي انتي
بسمه : كيف اوافق وانا مش داريه على من يعني من هو ايش درس ايش بيشتغل ؟؟
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 91
.شاف امه: انا عارف امد جهالش مش راضيه تبيعي وتدي حقي، لكن عنجلس اعداء لوما اشل حقي وحق امس الا بدايه لحرب يا انا يا هم
امه : جلست تدعي عليه لما خرج
مرته الاولى بعد ماخرج هو ومرته الثانيه: مارايكم تدو قسمه وحده تخلصوا
امه: هو انتي والكل بتعلميه، تشتين زلطه، بتعبينه الثلاث
الثالثه: انا مادخلني ولاتدخلت بشي
الاولى: انا مابينعلم، بينقلش اهجعي اذيته
امه: يوريني ماعيفعل
الاولى: صدقوني ان قدو ناوي ، ومعه خطط ومحاميين ويشتي الزلط صميل، دبري له حقه واديتي له
عمتها تعصبت : خلاص بطلين شحت انتين وياه، انا الي اقرر ايحين ادي حق الكل ، يلا لو عتكسري راسي لحقي بعدهم انتي وياها( الثالثه)
زوجته الأولى زعلت :كنت ناويه اجلس ومادخلني يسير ولا جلس بس قد انتي بتعاملينا مثله من كرهش له، وانا من غثايا لاتغثي ونواياه بينحذر بس اخر مره افتح فمي
عمتها: احسن غلقين فمكن بس، واجلسي وانتي مغلقه فمش اجلسي بدون سيره البيت والبيع
مرته الاولى اقتهرت: يلا الله يشفيش يانور، مع السلامه.. خرجت
الثالثه لحقتها وهن في الحوش وقد سمير خرج : انتي طيبتش قتلتش تشتي توقعي حاليه وتنصحيها وهي ولا في حسها قادره تفعل ماشتت
الاولى: قهرني يتخايلها انحنا بنلاحق زلطه، مش هي داريه أن الثانيه الي جننته وعتلهفها هي، وانحنا جينا نحاكيها تنتبه منهم وخططهم
الثالثه: طز فيهم كلهم
في بيت جيرانهم وقت الغدا
ام صهيب وابنها وحدهم بيتغدو
صهيب بعد ماسمع مشكله جيرانهم: واخوتي نفس الشي، اخي سافر بدون مايودعنا ويودع جدي،
ام صهيب: طز الحق يتوزع بين الكل.
صهيب: قد قلتله ، لما شافني ناولته كل البصاير والاملاك وقلت له اقسم ، ساع الي تطمن قال مش وقت شرجع مره ثانيه
ام صهيب: كيف خطيبتك
صهيب طرح الملعقه من يده: لاتذكرينيش ،اليوم نزلت ادورش اسالش؟
امه: ماهو؟
صهيب: انتي تحاكيتي مع البنت؟ تجابرتي معها
امه: على ايش؟؟
صهيب: على اي شي ع اي موضوع حتى جمله جملتين ع بعضها
امه باستغراب: ايوه مالك؟
صهيب :طبيعيه؟؟ بتفهم ؟؟؟ او تحسيها فيها غباء شويه! تاخير فهم
امه بصدمه: بالعكسسس شخصيتها قويه وكياته و رزانه و دلع
صهيب: اها يعني مش غباءطلع دلع وغرور
امه: ليش
صهيب بدا يحكي لها ويشكي
امه ضحكت: يمكن بتغير عليك وماتشتي تبين ،ويمكن صدق هي مدلعه بيت اهلها سهل يابني قدي عندك عتعقل
صهيب: طيب يمه مش مرتاح لها خالص، مش قادر اتفاهم معها واستمتع باي نقاش، كيف عنعيش العمر كله
امه: ابني عادك خطبت ماقد عرفتها سوا مالك صلي ع النبي ، بس تشتي الصدق، انا اهلها مارتحت لهم
اعرف انكم تشتو اكثر بس الجمعه انشغال قوي يلا حاولت اكتب (ت.ع.خ
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 89
.نور بيد واحده حضنتها و دمعت : وتسخو هكذا تصيحو فوقي
جدتها :ناهي مالش مصفره
فؤاد: امس طارت الرصاصه ليدها بس ال..
ماكمل كلامه
الجده صاحت وضربت على رجلها: يو جعلي مكسر على بنتي ،يو حسبكم الله ليش ماحاكيتوني
نور : اهم شي ذلحين قدنا بخير.
الجده : كبف كيف وماوقع..
فؤاد جلس يحكي لها وهي تتحسبن وتدعي على سمير.
بسمه وعصماء حضنين نور وسلمين عليها وجالساات جنبها، سمعين بطولات صهيب وجلسين يعلقين عليها.
في مكان ثاني
صهيب راح يكمل اعماال و اوراق ويوقع عقود حق الدار ، و رجع اشترا ورد وشكلاته ، ودخل لاعند امه : قدي في البيت يمه(لو تشتي تزوريها)
بنت خاله صهيب بتشوف الورد شكله رهيب والشوكولاته حسدت: هذا قدو خطوبه مش زياره مريض
ام صهيب: ابسرتي مافعلو معنا وكيف وقفوا وبالذات نور هذه على بنت ماشاء الله حميش.
بنت اختها : هيا ناهي ياخاله مافعلت شي مكلف بتفعل كل الي بنفعله
ام صهيب ماحبت تحرجها قدام ابنها وتقلها امها ليش بتشتكي بها لاعندها.
صهيب طلع غرفته شاف انه طفا تلفونها ذكر يولعه لاتقلق لو اتصلت..
وصل اتصال نفس اللحظه..مكتوب بسمه
صهيب : الو ( سمع صوتها )
نور ناسيه وين ضيعته: اين لقيت التلفون هذا ياولد!
صهيب : التلفون يابنت هذا بعدي بعدي ماخلانيش ارقد امس، ساع الرازم مثل صاحبته
نور سمعت صوته عرفته : هاا هو عندك يعني كان فوق السياره
صهيب ضحك: لا كان في الغرفه نسيتيه فوق الكنبه، كنت اشتي اسالش كيف انتي ، بس واضح ماشاء الله انش بخير قوي
نور: الحمدلله ، وتسلم قوي ع كل شي فعلته، حتى انك سحبت دم، قوي شكرا
صهيب: ماشاءالله بينقل ايش هذا الادب والتغيير مصدوم وطلع لانهم نقلو لش دم مني
نور ضحكت : نفسي ارد بس من كثر ماتجملت شاسكت لك اليوم بس، شكرا مره ثانيه
صهيب ضحك: تمام، مابش شي انتي مثل اختي الصغيره، التلفون امي عتجي لاعندكم شاناولها.
نور: تمام
قفل و رسل لخطيبته رساله : كيف انتي، جالسه مشغوله كم شنط عتشلي من امس بتجهزيهن وايموجي ماسك راسه
خطيبته ردت : اها اخيرا فضيت وعادك بتتفلسف، ماشاء الله عليك منقذ الارواح مابش احد في الحاره الا انت تسعف بنات الناس
صهيب:( رد بضحكه ) بتغيري عليا مسرع
خطيبته ردت بضحكه : اغير عادك مسكين، بس بينكتشفك
صهيب: ياساتر تكتشفيني ليش تتعبي نفسش اسالي واجاوب عليش ببساطه، امس اسعفت بنت الجيران انا وعمها و هو سار القسم وانا جلست لوما جا
خطيبته :ياحنووون اخر حبه في البيت والحاره، عدموا الاوادم في بيتهم
صهيب بعفويه يفكر كلامها مزح رد عليها بضحكه : تصدقي من حظي امس انها فعلا حلقت ماكان في الا انا كله كوم وتوقيع العمليه
ت.ع.خ🌹جمعة مباركه
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 87
.
.صهيب فرح فلتها وخرج يدي الادويه..
رجع وقد فؤاد وصل بعد توصيات صهيب للقسم عنه وبعد ماحققو معه..
وصل فؤاد وصهيب الغرفه نفس اللحظه كل واحد من اتجاه بعد ماسال فؤاد على غرفتها وين
بيتجابرو باب الباب وقد في ناس داخل والممرضه.
فؤاد دخل شافها في الارض: اووه ايش حصل مالها
الممرضه معصبه: بنقلكم مريضتكم بعد تخدير مفروض حد جنبها فين الي كان هنا قلتله يدخل ومارضيش، البنت تشتي تمشي دوخت بسبب التخدير وعلى جهه الجرح حق يدها
صهيب حاسس بتانيب ضمير: يختي ماقلت لش ماشدخل بينقلش مايسبرش مش انا قريبها ومع ذلك حين غطيتيها دخلت شفتها رقدت نزلت ادي الادويه
فؤاد احترمه قوي وتجمل منه : ياخي الله يحفظك بس مدري كيف سخرك الله هذك اللحظه لولاك ان البنت راحت من يدنا، تسلم ماعرف كيف ارد دينك
صهيب داخل نفسه: كيف العم محترم والبنت لقنه ولا تجملت بشي، ناولها الادويه: مابش شي، فعلنا الواجب، اتصل للوالده تجي عندها ؟
فؤاد مسك كتفه بامتنان وشكر: تسلم الله يبارك فيك، الان عيجو من البيت عندها.
صهيب: خلاص خليك معها الان، وبعدا ارجع قلي ماحصل في القسم ومايلزم اي وقت هذا رقمي سجله عندك..
في البيت..
الجده: وين نور تاخرو قد فيني نوم قوي
ام بسمه : تاخرو السياره وقفت عليهم بيصلحوها، انتو ارقدو ياعمه وانا شكلي شامسي.هنا لان فؤاد يعلم الله ايحين عيجي
ام عصماء اتصل لها زوجها تسير معه يوصلها لاعند نور تجلس معها.
بعد مسافه الطريق وهو بيسوق ويتذكر الي حصل معها و زعلاااان عليها كيف فلتت للارض بسببه انه فلتها جلس ضميره يأنبه عليه ، تذكر كلامها وهي بتهلوس مابش معي ام واب ، ومقهور ومعصب من سمير ليش يضرب رصاص وسط البيت ..
وصل البيت
امه : وين انت تاخرت يابني
صهيب دخل جلس في الارض قدو تاعب : خليها على الله بس، ماسمعتي الغاره الي وقعت
امه : ماشي؟؟ايحين !!
صهيب: وقعت مصايحه وطلق نار بيت المنذر
امه : بيتهم يووو انا قلت عرس
صهيب : تخيلي بيتعاصرو والمسدس في يدهم والفضوليه نور تخرج لاوسطهم ووقعت الرصاصه في يدها واسعفناها
امه مسكت وجهها : يعو والفعله يوو، وكيف هي الان الحمدلله انها في يدها، يو ياساتر استر لو وقعت في راسها او قلبها لطف الله، مسكينه جدتها عتجنن
صهيب: ماظنش حد داري لان جدتها قالو دوخت من صياحهم ومقالعتهم ماقد دريت الي وقع
امه : لاحول ولاقوه الا بالله، عادها كانت تشتي تكلمه من اخوته شافته تاعب سكتت .
صهيب اطلع غرفتي ارقد قدنا تاعب
امه: تشتي عشا
صهيب : لا شابع اشتي ارقد
امه: انت داري اهل خطيبتك جت امه واختها بس خمس دقائق يعزين و روحين ، وثاني يوم فاعلين جلسه بمغنيه عندهم لصحبات خطيبتك !!!
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 85
.زوجه سمير الثانيه :مدري اتصل قال لنا جين ذلحين بيتنا، وصلنا قالين ( بتاشر لام بسمه وعصماء ) انش مريضه وانش احسن مني ياعمه
الجده: هيا قومي روحي ارقديلش ،الله معش
الزوجه الاولى شافتها وبتضحك وهي ماسكه فمها لاتبين لها ياسعم
الزوجه الثانيه اتصلت لسمير : هيا عنروح امك قد بتطردنا.
سمير : اخرجي انا باب الباب
الزوجه الثانيه قفلت: يو انا فداله قال انه من اول مراعي لي باب الباب لوما اتصل له
الزوجه الثالثه ضحكت: هو مراعي يجو اخوته يدخل يتقاسم حقه ، لو مراعي لش كان اداش مش جالسه مراعيه ليزن(ابن الاولى) يوصلش.
الجده : قسمو عينه جا صايح وتبدع وتقالع مع اخوته لوما رفع ضغطي ، ولاعيشم فلس، والي بتوزوزه منكن شادعي عليها ليل ونهار
الثانيه: يو بسم الله على عينه ، ادعي ياعمه عينتقمها الله الي بتدحسه( شافت الاولى)
ام بسمه ضبحت و توترت منهن خرجت للحوش تتصل لفؤاد ولا بيرد ..قدها بتقلق
في المستشفى
صهيب بعد ماسحبو له دم وجالس ممدد ومنتظر نتيجه الفحص( راسل خطيبته)
خطيبته : ماشي ماقدرش اكلمك ذلحين بينجهز شنطه سفري
صهيب: اين عتسافري؟
خطيبته: اول شي طبعا عنسير لمصر بعدها عنبسر من هانك لوين
صهيب: ايحين
خطيبته: بعد يومين
صهيب متفاجئ : ها وليش ماقلتي لي
خطيبته: ليش اقلك ياسعم انك ولي امري، عادك الا خطيب
صهيب بضبح : ليش ماقلتي لي اعرف بس مش مانعش ولاعندي مشكله حتى لو انا ولي امرش، انتي نفسي افهم ليش كل مره نتكلم بتفعلي مشكله
خطيبته: لان اسلوبك مستفز بعض اوقات عليك اسئله بتحسسني ان انت قدك زوجي
صهيب: طيب عتوقعي زوجتي مش غريب الموضوع وانتي خطيبتي لما اسال بينحب اعرف كيف نظامش كيف حياتش بتمشي اعرف كيف شاعيش مع الانسانه الي خطبتها مش تحقيق ولا امنعش
خطيبته: طيب بس ماحلقت ذلحين تعرف حياتي كيف ماشيه وانا بينجهز شنطتي مشغوله
صهيب بهرر لما بيقرا هذه مالها متشنجه ع طول رسل لها : لازم لش علاج يرخي الاعصاب عشان تستمتعي بالسفره، حظ موفق وتوصلو بالسلامه ، باي
خطيبته قرأت الرساله وعصبت : ليش ترد عليا هكذا و باي ايش قصدك بباي ؟؟
صهيب ماعد رد عليها طلعت نتيجه الفحص كل شي تمام ومناسب : اخذ الدم و طلع
الممرضه: الحمدلله انك لحقت في الوقت المناسب ، لانها فقدت دم كثير، المهم وقع الاوراق هذه هنا لو سمحت عشان قدها داخل في العملية
صهيب شل بيقرا اتعهد انا .. كتب اسمه ولي امر ..نور.. ماعرف اسم ابوها كتب المنذر اذا ... بيقرا ياساتر ولاوقع بها شي اتحمل انا؟؟
الممرضه مافيها طافه تشرح له :هي الا هكذا ورقه وقع بس ، قد كل شي بيمشي بقرشين اليومين هذه
صهيب وقع وناولها، طول فتره انتظار نور وهو خايف
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
الرواية عتتاخر اليوم
Читать полностью…@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 82
.
.صهيب: ايش في خير، قد القسم جاي لهنا
فؤاد قلق وخايف مش داري وين الرصاصه وخاف ع نور لتكون ماتت مش داري انها دوخت: سيارتك بالباب؟؟؟
صهيب: ايوه ليش
فؤاد:نسعف بنت اخي
صهيب: الان اقربها ، اسرعوا قبل مايجي القسم
سمير جالس مصدوم ماقدر يتحرك او يتصرف يفكر نور ماتت
بسسمه خايفه بتبكي
ابوها هزر من. فوقها المقرمه: لبسيها معي سريع غطيها، انتبهي حد يعرف. جدتش او اي حد من الحاره
فؤاد شاف اخوه ابو عصماء وهو معصب : اجلس مع المجنون هذا ولا سير اسعف امي شوفوها مدوخه، تصررفوا ، الله يلعنه المدبر هذا ، شاف سمير ، قوم اخرج. خرجت نفسسكك، قسما بالله. لابلغ القسم الان يجي لهنا ، ليش عاد حنا نخبي ونغطي. علييك
صهيب دخل باب الحوش: ااقطب ياعم االسياره حق صاحبي محوزه ع سياره القسم امد
صهيب شافهم بيسحبوهاا يمشوها مدوخه و الدم بيسيل: ربطتو الجرح؟؟
فؤاد: معرفش ، شاغسل سياارتك. في المغسسله لاتقلق
طلعوها السياره يخرجوهاا. امد من الناس
فؤاد: ماتتفرق الناس خلاص مانقدر نخبي شي اهم شي البنت
صهيب شغل. السياره وبيمشي بسرعه
صهيب: ياعم اضغط ع بقعه النزيف ( مارككز ولا داري من هي ) كان.وجهها مغطى، طيب اسالها
فؤاد مش انا داري وين :نوور
صهيب بدون. شعور التفت للورا شاف
نورر صحصحت: يدي بتحرقني بتوجعني
فؤاد شاف يدها: اين
نور مسكت الجرح وصاحت
فؤاد مسك بقعه الرصاصه اعلى يدهاا مابين الكتف ومفصل اليد ، يو في دم خييرات ب اايش اربط
صهيب بعد شاله من فوقه: ها اربط قوي وشد ولو وجعهاا
فؤاد سحب. الشال و طرحه. تحت يدهاا وربط
نور من كثر وجعها رجعت تدوخ
صهيب ناوله قاروره ماء: شربها
فؤاد نزفها بيرش وجهها. فتح الطاقه, اشربي نوور
نور فتحت عينها وهي مدوخه : حق من القاروره ، مش جديده، مشتيش
صهيب مبتسم وماسك نفسه. لايضحك، عليها
يعني قددها عتموت عتفرق معها الان الماء حق من...
وصلوا المستشفى..
فؤاد نزلها ماسك يدها الثانيه
صهيب لحقه مسسكه: من ضربها؟
فؤاد: مدري طايشه مش بعاني
صهيب: هنا مابش هكذا ، عيحبسو الي ضربها
فؤاد فكر من عيفرع بين نسوانه وجهاله، ومايشتوش بهذله
طيب نقول هي
صهيب: عيقلك كيف، اسكه وين الرصاصه شاف نور بقعه الرصاصه ..: قبل مااتدخل قول انها كانت بتجرب السلاح هي تتعلم الرمايه وبتصوب ع الجهه اليسار بيدها اليمين وبتصور سلفي بيدها اليسار امامها مستقيمه وانها ثقلت يدها اثناء الضربه نزلت شويه وضربت طرف يدها..
( بعد ماشاف وين الجرح وكيف)
فؤاد: انا مش قادر اتكلم ممكن تتكلم انت
صهيب: عيقولو من انت وايش تقرب لها لانزيد الكذب نفتضح
فؤاد لصهيب: جو امن المستشفى دخلها انت لوسمحت
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 80
.
.الجد: صهيب ابن ابني الله يحفظه( اسكه خليهم يتصلو له يجي يدي الورقه حقش هي في شنطه مخبايه عنده)
الجده : حاضر ( واشتي اكتب وصيه واطرحها عندك
الجد ضحك: هيا اخطي يابنتي ها قلك وصيه، قدنا على حافه القبر عاد انتي ٥٧ سنه ماشاء الله
الجده:قدي توقع مع اوراقكم ووصيتكم لاذمته من لقي الكنز اداه بالورقه الي شاقسم فيها لمن وكم
الجد: ماضمنش انا نفسي وجهال ابني الله يحفظهم مابيسدوش ، مابلا لااتحمليني يابنتي قوا ، دوري حد ثقه ، انا رجعت الا لصهيب حين قدني مطروح
الجده: ذكرتني اسير اقلهم يجي يدي الورقه شرق عليا
الجده خرجت : بتداعي
خرجت مرت اخو صهيب
الجده كلمتها
مرت اخو صهيب اتصلت له( كان في الحاره، طلع)
في مكان ثاني..
بسمه مستغربه روقان ابوها وامها هدأو بيعاملوها طبيعي
ابوها : مارأيكم نخرج اليوم نتعشا
مرته : اخيرا
بسمه ماقدرت تقول كلمه
اختها : ايوه بدون موافقه
اخوها الصغير: مشتيش اخرج ، مراعي للمباراه
ابوه: طز فيك شاخرج مع بناتي
الولد شاف امه بينهن وهو ماسكها : وهذه بنتك
ابوه ضحك حبها فوق راسها: وهذه بنتي قبل ماتوقعو كلكم ابنائي
خرجو وهم ماشيين طالعين المطعم
ثنتين بنات شابات بعمر بسمه بيتليقنين ويعلقين لما شافين الاب ماسك بسمه في يده اليمين وبثينه في اليسار ومرته قدامه بتمشي ( شكل هذه الاولى ، والثانيات الثانيه والثالثه)
بيضحكين
الاب سمعهن و رد وهو مبتسم: صح هذك الاولى والاخيره ،وهولا بناتها الثنتين
انحرجين البنات ومشين بسرعه وهن مكسوفات من فضولهن ولقانتهن
بسمه مس قادره تمزح وتتكلم حاسه بعد الي حصل بزعل قوي انها زعلتهم
بثينه بمزح : احلى شي وانا في يدك يا بابا محد يقدر يبسرني او يعاكسني
ابوها ضحك: ولو مش في يدي اتحدا ابوه الي عيعاكي ويأذي بناتي
جلسو وبدأو يطلبو الاكل ويتعشو ويضحكو
في مكان ثاني..
صهيب طلع ودخل يجاوب. جده بعد ما رد السلام حين دخل على الجده
الجد : ابسرت الظرف الي فيه بصيره هذا البيت والاوراق حق البيت القديم حقي الي بعته، اسكه اديهن
صهيب: انا لفيتهن كلهن بشنطه اديها؟
الجد : تمام
نور ضااابحه كل شويه مرت اخوه بتروح تشوف ابنها او تجاول وهي لحالها اتصلت لعصماء تجابرها وتسأل عنها..
بتقول ( هيا قوا جي عندنا قدلش خيرات مننا فقدتش، الصدق اشتي تجي تعلميني السواقه ،هيا يا عصماء بطلي اعذار) قفلت وجالسه تلعب بتلفونها
معاجل يشتي يناول جده الاوراق عشان يسير يشوف الدار هذا..
مرت اخوه لحقته تقله و قدو داخل في الغرفه
صهيب مانتبه لها ( جالسه فوق الكنبه الي يمين مدخل الباب وجنبها عمود تعليقه ملابس فيها اكوات وشيلان،ماكانت مبينه مع لبسها الاسود
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 78
.
.نور : ليش بتبكو سهل يبيعوه يشلوه ، مانفعل به بكله ها سعمن هو قدو مسكون واحنا الا في الطرحه الي نازل انا وانتي
جدتها: بعدا عادو مش هو حقهم مابيفهموش هولا، ان معي نصيب فيه وسهم، الله يرحمه جدش ، حقه هذه الارض هو ادا نصيبي ثلاث لبن والباقي باعهن لجدش يعني ذلحين معي غير الثلث في هذا البيت حق ثلاث لبن ومعالمه لهن وماعيبتاه البيت الا برضايا انا
نور مش فاهمه مال جدتها مصغره عقلها و بتعاند عيالها يمكن كبر السن !!
جدتها مسحت دموعها: جهزي لي ثياب اسير اعزي اليوم اخر يوم
نور ذكرت جنانها حق الليل: ماع لاتسيروش وانتو هكذا غاثيين يو كيف قد وجهكم ساع الفلبينيات
جدتها: يوقع ماشتى، انا غاثيه وهو موت سهل
نور : مع ياجده قوا افتهنوا
جدتها قلبت : وانتي لاتقرحي قلبي، طز فيش شاسير اجهز لروحي قلي انش كسله لكن لاتحلبطينيش( تأخرها وتكاسلها),
نور قامت وهي بتهم: وانا اقول عمي لمن هو عنيد الا لكم..
جهزت ثياب لجدتها وبتفكر طالما ضابح يعني صدق معصب منها واكيد كلمهم ، بتفكر تجي مع جدتها عشان لحد عاتب يعاتبها هي وحدها مش ينقل لجدتها وتوصل لها هي
جدتها دخلت بتلبس:, وانتي جي معي ماشخليش وحدش يجي عمش يجنن يصيح يكسر شاقلق عليش وحدش
نور ع طول وافقت: تمام حاضر ، بس شجلس مع العزبات مش مع النسوان
جدتها: اجلسي اين ماشتيتي اهم شي تخطي معي
نور دخلت تروشت وخرجت نشفت شعرها ولبست وتدهونت وبتتعطر
جدتها دخلت : هيااا لي ساعه بيننعس وانتي بتحتشري في روحش هو موت موت
نور كملت تلبس : ناهي ولا هو موت اسير بشعري هذا بكله ضروري انشفه والفه
جدتها: اصلا شعرش عتغطيه بطرحه هو موت بينقلش من اللغاجه
نور كملت تتجهز : مادراني وانا مابيلبسو للموت ،هيا خطينا .
في بيت جيرانهم ، قبل المغرب
الجده استاذنت ام صهيب تكلمها خارج
ام صهيب خرجت معها
الجده : كنت اشتي اتحاكى مع عمش يابنتي هو بخير عادو بحسه؟
ام صهيب: ايوه ماشاء الله قوي، مابلا مطروحين وقع لهم شلل بعد الجلطه
الجده: اشتيه ضروري في كلمتين، من عيطلع معي، انتي معش نسوان
ام صهيب أشرت لمرت اخو صهيب: اطلعي معهم لو سمحتي عند عمش
مرت اخو صهيب: حاضر من عيني ، طلعتهم. ونور بتمشي بعدهم مش فاهمه شي ليش جدتها تشتي تكلم جدها معقول صهيب كلمه او يشتي يكلمها صهيب معقول صهيب طالع!!
راسها بيلف ويودي ومش مركزه وين سايره
مرت اخو صهيب احترمت الجده لو تشتي تتكلم براحتها مع الجد وبتجابر نور : مارايش جي نخرج نشم هوا
نور بتمشي معها
مرت اخوه: العفو منش ابني راقد في المكان لو افتح لايقوم جي ندخل هنا امد مايتحاكو ( غرفه صهيب)
بكره الصبح اعوضكم بارت على قلص بن
ت.ع.خ
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 103
.
.سمير : كنتي بتحاكيها؟
مرته الثانيه: ايووه وجالسه تقول والله مافلته لاجننه لو يدي فوقي واحده
سمير: اها هي قالت هكذا
مرته الثانيه: تحمست ايوه ماحد قلبه عليك الا انا
سمير: هيا خلي الورث يجي بس وابسري كيف وماشفعل لش .
فؤاد جالس يرتب مع امه الاوراق والبصاير الي عيحتاجوهن للبيع ، وصل خاله واخوه ابو عصماء
الجده ناولتهن الكراتين اطرحين هنا القلافد الصغار الي طالع كلهن ولصقين الكرتون
نور: ياجده مسرع ، يمكن عادهم عيفعلو شي
الجده: ماعيفعلو شي خلاص ، رتبين كل شي ماعدلا نلقى بيت ونقلنا
بعد ساعتين شغل وترتيب نزلين ياكلين ويرتاحين شويه .
البنات جالسات تحت الشجره..
نور شلت السكينه الي كانت بتقطع بها الليمون، وبدات تنحت في الشجره اساميهن، والمجنون طلع جارنا، و قالو ان هنا جن بس احلى بقعه لنا.
بسمه: ياسعم مابتفعلي
نور : استعطف الجن شكلهم طيبين كانو يجعلو لنا ، بس طلع الجني جارنا ، تحسين هنا في جن؟؟
عصماء بتتلفت لفوق وتشوفهن: سألتي؟ اسمعي لنداء الطبيعه هذا هم ها
كان في ريح قوووويه والقراطيس ملان الجو
بسمه: شكلش جرحتي مشاعرهم لما نحتي وطعنتي الشجره
بدأ يوقع صوت الريح قوووي زي العاصفه قامين بيضحكين ويصيحين خوف في نفس اللحظه
ثاني يوم..
صاحب صهيب اخذ من صحبتها اشياء الخطبه..
صفاء بتكلم صحبتها
صحبتها: في التلفون: تخيلي جلس يتفاقد كل شي، شكله يشتي يسير يخطب
صفاء بمسخره : ماشي قلك عيديهن لاي حد محتاج ، الي عيخطبها ماتلبسش بواقي حد
صحبتها: ايش فعلتي قدرتي تقنعي ابوش
صفاء: ايوووه نسيت اقلش من كثر ماقرحت قلبه انهم جو شلو كل شي، وفيت كلام يقهرهم، اول ماسار اسامه لاعند ابي، رجع ابي يقول سبحان الله ماخسرش الا هو، عيال الناس في الباب ملان يشتوش
صحبتها ضحكت: سبرت لش سبحان الله، كل شي مشي مثل مافي نفسش ياحظش
صفاء: يلا ادعي اليوم عيجين امه وخواته ياسعم يتعرفين ويكلمين امي،
صحبتها: وقلي لي كل شي عيحصل بالتفصيل شاراعي..
صفاء : تمام
في مكان بعيد .
صهيب تعب مذاكره قرر يشوف فيلم وصل لمشهد نفس مشهد نور واصابه يدها، وتذكر ومرت التفاصيل مره ثانيه في باله وهو بيشوف الفيلم، بس سرح في المشاهد وجالس يذكر نور ولقانتها والي حصل ، رجع يركز مع الفيلم رن تلفون رساله شاف من( صاحبه)
صاحبه: اشيائك عندي خبيتهن لما تجي تشلهن تتصرف بهن
صهيب: تمام ، شل الورقه الي قدامه وقلم رصاص وحاول يتذكر شكلها يرسمها ( ولا صوره كيوت في باله لها، رجع يضحك وطرح القلم والورقة)
بعد ساعات، ( زياره اهل اسامه)
ام اسامه ومرت اخوه واخته المزوجه وجهالها وعيال اخوه..
اخت صفاء جريت تقلها جو
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
الكاتبة عبير الكبسي تقول لكم
Читать полностью…@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 100
.
.صهيب ضحك : يابنت الناس، مش فاضي لش افعلي ماشتيتي ،انا سهران مع اصحابي مبسوطين، ازعل ليش ، عليش ؟ لاتحسي ولا ترسلي، سيري بعد حالش الله معش ، رساله واحده ترسليها عنوان البنت ولاعد اشوف رقمش ، سلام
صفاء قامت وقفت بعد ما قرأت الكلام وضابحه بتاكل اظافرها وتمشي ملان البيت..
اسامه اتصل لها
صفاء بضبح : ايش يا اسامه
اسامه: قال ابوش اجي لاعنده الصبح
صفاء : تمام
اسامه: مالش؟
صفاء: ولاشي بس معصبه من موقف، المهم شوف ايش عيقلك وكلمني الصبح، انا شرقد.
جلست تفعل صورها مغطايه ستوريات وتفعل كلام واغاني ( تندم صهيب عليها) شافت ماشاف واخر ظهور من وقت ماكلمها بدات تقنع نفسها( اكيد معه حد، اكيد معه صاحبات ، ليش وانا اغثي نفسي، معي اسامه كيف يحبني وشاريني صدف. طز فيه مغرور سامج شايف نفسه على الفاضي..
بتطلع المحادثه وتشوف اسلوبه و روقانه ومزحه وتقنع نفسها ان مافيه شي وانها هي الي كانت تشتي تتخلص منه
رسلت له عنوان صحبتها و رجاء لاعد ترسل لي
صهيب : رجاء انتي الي ماعد اشوف رقمش ولا اقلش ، عفوا عمري ماسويتها بس اضطريت ( بلوك)
صفاء عصبت ولعنت واتصلت لصحبتها وهي مبرقطه منه
صحبتها: طز فيه انتي الان معش اسامه
صفاء: كلهم سامجين يخ.
في حارتهم..
سمير واقف مع ساعي ومشتري للبيت
المشتري: اشتيه بأي ثمن
الساعي حسب طلب سمير لابين انه ابن صاحب البيت: ادو فيه خمسميه مليون وقليل قوي
المشتري: اين خمسميه انا شادي مليار وبيعه لي
سمير : اوف، خلاص بيعه له
الساعي: مالك ياخي شطحت
سمير عصب: وانت مادخلك خليه
المشتري: اصلا مش انتو داريين البيت هذا وهذا والي قفاهن اثنين كانين كلهن بيت واحد ليهودي كان غني قووووووي قالو الناس انهم دفنوا كنز وقت ماهربو على اساس يرجعو له وماقدرو يرجعو ، ناس ، تقسمو البيوت وباعوهن
سمير بصدمه قدو في وجه المشتري: بتتكلم صدق او بتمشع تخديره قات
المشتري ضحك: قلك تخديره قات قد اشتريت البيت الي وراكم، باقي هدفي هولا الاثنين، متاكد ساع اسمي لقيت النقوش ونس الخريطه ،
الساعي: يشوف سمير
سمير: اين خرايط؟ وريني
المشتري: ماتفهمش فيهن انت الموضوع معقد جلست سنوات افهم لوما بدات التمس الاماكن الي فيها الكنوز حق اليهود
سمير فضح نفسه: على هكذا ماعنبيع
المشتري: وانت مادخلك عنسد انا وياه
سمير: انا صاحب البيت ماشبيع، به غيرك ملان ولا شديه لحد
المشتري ضحك: الاربعه الي جو لكم قدهم في جيبي
سمير للساعي: ياخي بينقلك ماعنبيع
الساعي: مش على ماتشتي الحكم اصدر من المحكمه خلاص
المشتري طلع السياره وأشر للساعي بيده اتصال
(الكيبورد عدلها وفاء(صفاء خطيبه صهيب) ازيد باارد تفاعلكم
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 98
.
.الجده شافت نسوان سمير الثلاث ، لفتت لام بسمه: وهولا ما اداهن ؟؟
ام بسمه : انا عزمتهن مادخلهن من زوجهن، واحنا سلايف ياعمه
الجده: هيا تبدعي وافرعي بينهن قبال اهل خطيب بنتش
ام بسمه ضحكت: ماظن يقع شي، هي راس المصايب الثانيه واليوم ابسري كيف هي الظاهر مريضه
شويه ودخلت بسمه بينهن لبسنها الفل والدبله والمحبس والبدله
الثانيه بهررت لما شافتها وبتتبرقط قامت جلست جنب بسمه : من اين تعرفهم أمش هولا
بسمه: مدري
مرت سمير الثانيه: انتي داريه ان نفسي عتخرج في تيه البدله قدلي شهر البح عليها وحظش وقعت لش
بسمه :خلي عمي يشتريلش، هوذا قد عيورث
مرته الثانيه اقتهرت: اولا مابش الا الي معش على فكره، هذه البدلاات نوع واحد بس ، ثانياً عنورث بس عمش يشتي يتزوج الرابعه
بسمه: ماشاء الله
خالتها:على ايش على الخيابه الي احنا فيها
زوجته الاولى( تحب نور قوي) جالسه جنبها: كيف يدش ذلحين
نور : الحمدلله
زوجه سمير الاولى: انتي داريه لما يجي يوم خطبتش انا الي شاقوم بالواجب وافعلش احلى خطبه
نور ابتسمت: ان شاءالله
زوجته الاولى: انتي داريه ان كان نفسي اشلش انا اربيش، بس عاندت عمتي الله يحفظها ومارضيت( لو شي ان معي بنت ذلحين)
نور داخل نفسها زعلت عليها وفي نفس الوقت حمدت الله ان سمير مش ابوها او يكون بمكان ابوها : الله يعوضش ياعمه، وجده الله يحفظهم ماقصرو
مرت عمها: ومش هم غاثيين على البيت؟
نور : الا طبعا بس ماعيفعلو..
شويه وقامت من جنبها بعد ماضبحت تحقيق معها..
جلست جنب بسمه
نور: بسمه ابسري اخت زوجش ( كانت بتبهرر وتصيح فوق بنتها) عتكون هكذا تتصايح معش تخيلي
عصماء ضحكت
بسمه ضحككت وبصوت واطي : رجاء انتي وعصماء ولا اسمع كلمه حش خلوني اوقع محترمه
عصماء: بالذات الضحكه القويه
نور بتشوف الذهب: ماشاءالله ماشاءالله حاسه جالسه جنب معرض ذهب ، ابسري كيف الناس يجو مش يشلو عشان يجو ويدو
بسمه ضحكت: يو وين كان حسي صدق ، سحروني الجن الي عند شجرتش..
بعد مجابره و وقت عدى روحين النسوان وهن جلسين يشوفين الشنطه ويصورين ويخططين موديلات للاقمشه .
فؤاد دخل وبيكلمها ويوصف اخلاق خطيبها ومدح الناس فيه
الجده: على الله ، ان شاءالله يقع هكذا
عصماء بتقرا اساميهم في المصحف الي في الصندوق: بسمه و ريان
بسمه خازيه يلمحها ابوها وبتأشر لهن يسحبين الصوره
نور بتحاول تفهم ايش قصدها وبصمت بتحرك شفايفها بالكلام .( ا ل م ص ح ف)
بسمه بتهز راسها مبتسمه وتأشر لها داخله
نور : اخبيه؟
بسمه بتهز راسها لا: هاتيه
نور : ندي المصحف؟
بسمه تعيد تاشر لها : داخل المصحف
نور ضبحت بصوت عالي: تشتي المصحف او نخبيه ماهو. تحاكي جننتيني
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 96
.
.صهيب:, يعني خليش متفاهمه وواثقه من نفسش وصارحيني قلي لي انتي تشتي تفسخي وبتتعذري؟
خطيبته جالسه متوتره ماعرفت ايش ترد ، رسلت لصحبتها تسالها
صحبتها:( ياشيخه افسخي وبس قليله ولا اقلش قلي له، انا ماكان عندي اي مشكله، بس صراحه اسلوبك منرفز، مش قادرين نتفق، ومن البدايه احلى شي ان الواحد يعرف اذا قادرين نتفاهم او لا ،لحد الان ماحسيت اي مشاعر لاعندك ، يعني معرفش ايش اقلك انت قرر)
خطيبه صهيب رسلت له الرساله نسخ لصق وماركزت على البدايه الي كتبتها لها صحبتها وقفلت الشاشه خافت من الرد..
صهيب بيقرا مستغرب ويعيد يقرا مره ثانيه..
رسل لها : قلتلش اوقعي صريحه وواثقه من نفسش وقولي الي بنفسش مش تخلي حد يعلمش، على العموم وصلت. مافي داعي للف والدوران هذا كله عتقليها بكل بساطه، لان سبحان الله نفس الشعور بس الفرق اني ابن ناس حاولت اتفهم واديلش وقت واقول يمكن في سوء تفاهم لان تواصلكم تلفون، افهمها ياصهيب والان فهمتش، موفقه والله معش
خطيبه صهيب رسلت لصاحبتها: يمه يمه فسخ، فارحه قوي قوي ، اخيرا اسير ابشر اسامه...
صحبتها: عتردي لهم الاشياء ؟
خطيبه اسامه: طبعا مش مراعيه منه لشي، ع الاقل ضميري ماينبني
صحبتها: جدعه يابنت، يلا موفقه واخيرا فسخنا، ذلحين نراعي لاسامه عشان توقع الفرحه سوا
خطيبه صهيب بتتنطط فارحه ...
صهيب بيقرا رسالتها ( وانت الله يوفقك، باي)
مستغرب وجالس مطنن فكر انه ماكان مرتاح لها بس عشان ابوه، والان ضميره مرتاح مازعل. ابوه ولاجرح البنت ..
في الحوش ..
بسمه: غني لنا يانور
نور ذكرتيني سمعت مقطع عجبني قوي ..
( حبيبي .. مهما سافرت.. مهما بعدت
ومهما غبت.. يا روحي عني .. قريب مني
مهما طالت رحلتك .. مستنياك .. قلبي معاك
يا حبيبي .. في غربتك
مستنياك يا روحي بشوق كل العشاق
مستنياك تعبت تعبت من الأشواق
مستنياك وانا دايبه يا عيني من الفراق)
صهيب نسي الرساله اول ماسمع صوتها ( صوتها رهيب رهيب)
اضطر يقطع جلستهن ويدخل يكلم امه بكل شي حصل ، ويخرج يكمل اشياء ويشل وداعات اصحابه عشان يسافر.
ثاني يوم الصبح بدري
نور نكزت من النوم بعد ماشفت حلم غريب ان معها تحت شجرتها شنطه وهي صغيره من حق العيد فيها فلوس وعسب خيرات ، دخلت تفسر وانه اموال كثيره ( زعلت وشكت انه يمكن يبتاع البيت)
جدتها صحتها: هيا عتقومين معنا ناس وخطبه قومين مسحين واطبخين وبخرين طالع قطبه، باقي الحوش اغسلينه وارفعين قراطيس الي عند الشجر حقكن حق امس
ام بسمه لبنتها: ذلحين ايش عتلبسي ؟ عيجين النسوان
بسمه: اي شي ، خلوني ارقد سامرات للصبح عادحنا رقدنا
عصماء بتسافطها بالماء: قومي عيجو وعيونش مورمه
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 94
.
.الجده : البنات يطل
عصماء كملت كلامها: يطلعين يقشعين ويجهزين
جدتها شافتها وفيها دمعه حسره: قدي اخر طلعه لكن، بعدا يعلم الله اين عنقشع لخطبه نور
نور جالسه فوق الدرجه ويدها ع خدها زاعله ع البيت وبقعتها( الحوش والشجره)
بسمه واقفه زاعله انها عتنخطب خطبه لشخص ماتعرفه ولاتحبه ، كانت متوقعه ابوها يقلها الدكتور بس لما سمعت المواصفات للعريس انصدمت وماعرفت ايش ترد
عصماء بدات تجهز المكانس وبتشوفهن كل واحده سارحه: يااي هيا ، او عتنتقمين حق تجهيزكن لخطبتي
واحده يدها بتوجعها والثانيه حين هي خطبتها
طلعين معها سكته بدون جدال كل واحده معها همها..
دخلين الديوان جلسين
عصماء : مالكن؟؟
بسمه بكيت: ماكنت اشتي خطوبه هكذا، كنتي اشتي حد اعرفه ويعرفني
عصماء: يسرقش ويهرب
نور : هي قصدها الدكتور
بسمه شافتها بنظره ( اخيرا حد حس بي) : انتي حسيتي انه كان معجب فيني؟
نور : لاااا ، بتوهمي نفسش كنتي بعد العلاقه الاولى الفاشله انه معجب وانش معجبه، كان تصرفه عادي ، كان عيتصرف معش او مع غيرش، الرجال طلع محترم
بسمه: انتي ماشفتيه في المدرسه كيف مازحني
نور: شافش طفله من جيز الاطفال مازحش عشانهم مش عشان سواد عيونش، بيمازح كل يوم الطالبات ويعاملهن باحترام. مثل ماشفته عاملش
بسمه: خلاص ماذلحين حتى لو كان يعاملني غير خلاص قدنا لواحد معرفه ولايعرفني
نور: عتعرفو بعض كم ما جلستو
بسمه: يارب وانتي هكذا تنخطبي عشان تبطلي تتفلسفي
نور: عادي ، اهم شي انسان محترم ، يا بسمه مابينحسدش او مشتيش لش الخير ، افهمي انش بعد الحب الي خدعش تشتي اي حب ينسيش ويتعاطف معش في كل الاحوال ماعينجح
عصماء: عتكنسين قومي بيد امسحي الطيقان، وانتي جي تحملي معي الوسايد ماتحتاجي اظافرش مش هو حبيب تتصورو جمعه
بسمه : الله يقلعكن كيف انتين خبيثات يخ منكن
نور وعصماء بيضحكين عليها
عصماء: تعرفين عمي سمير الله ماداله جهال مدري هو من نيته، او من دعواته بالذريه الصالحه لانهم ماعيجوش صالحين
نور: استغفري ربش مادخل هذا بهذا حرام، لانتليقن على وضعه
بسمه: كيف بتدافع ويدها معوقه بسببه
نور: كل شي في بابه، صح انه كريهه وشاكرهه لاخر يوم في حياتي، بسبب الي فعله في المحكمه، لكن مايجوز نعاير انه مابش معه جهال بسبب طبعه .
نور بدات تمسح الطاقه شافت صهيب: يابنات عنفقد للمجنون هذا
بسمه قربت تشوفه : مجنون ، او حبيتيه عتفقدي له
نور شافتها ببهرره : احبه ليش ع ايش لقانته، او عشان انقذني يوم!! انتي داريه يابسمه، اضمن لش مليون في الميه انش عتحبي خطيبش من اول ورده عيزين بها صندوقش
عصماء ضحكت هي ونور وبسمه ضابحه بتتبرقط منهن..
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 92
.امه: ابني عادك خطبت ماقد عرفتها سوا مالك صلي ع النبي ، بس تشتي الصدق، انا اهلها مارتحت لهم بس ماشحكمش من لقائين بس، خلي المناسبات والايام تجي ونتعرف اكثر
صهيب: خير
امه: قد كنت على نور بس مارضيت والله انها دخلت قلبي هذه البنت
صهيب شافها بتعجب: ماعجبش فيها مجنونه تصرفاتها مجنونه ولقانه لسان شبر ونص
امه: مادراك وانت، ياسعم تعرفها والله مافيها اي جنان، صح مش جميله بس مقبوله.
صهيب: ذوقش تغير في اليمن، الله يستر كيف الي خطبتيها لي شكلها وبتقلي جميله.
امه: اوريك صورتها وهي صغيره مع بنت اخي في حق المدرسه الحفلات (, راسلتها واتساب ترسل لها الصوره)
صهيب: يلا تمام ابسر هو ذوقش هكذا او البنت سحرتش
بعد عشر دقايق
امه طلعت لاعنده: هيا ابسرها ها ( بتوريه الصوره)
صهيب شافها ( بنت صغيره بعمر ثمان سنوات لابسه زي المدرسه، شعرها تسريحه عبسي، مبتسمه وقالعه اسنانها) ضحك ، هيا ناهي ها ،يدو صوره بدل هذا العذاب
امه: المهم الصبر يابني لانظلم بنت الناس عيب بنات الناس مش لعبه ، انت داري ايش يعني واحده تفسخ يعني تدخل بزعل غير الناس الي ولابيغلقو فمهم فضول ليش وكيف ويعلم الله ويطلعو ويزيدو كلام
صهيب كان ناوي يفسخ: بس تذكر لما سمع نور وهي زاعله مقهوره لما فسخو خطبتها، قرر يدي فرصه يعرفها اكثر ويقرر
في مكان ثاني..
صحبتها جت تودعها قبل سفرها : ها قد كلمتيه؟
خطيبه صهيب : ماشي قلت اول شي اكرهه فيني ، حرام اقله وعاد به مشاعر شويه لاعندي اشتي اقنعه وبعدا اقله.
صحبتها: انا قصدي فرصه عشان ننفذ خطتنا وتسبر
خطيبه صهيب: يعني تقلي عتسبر؟
صحبتها: ان شاءالله عنحبكها لوما تسبر اهم شي نعرف كيف نجي لابوش
خطيبه صهيب: عيدي الخطه لاني نسيت من صدق بدأت اميل واعجب بصهيب يختي ملاك اما اسامه اوقات بيعصبني كيف يمدح روحه وفارح بروحه ، بس الصدق بيحبني قوي
صحبتها ضبحت: بطلي لغاجه الخطوبه وقعت من اهلش وابوش عشان صاحبه وذلحين مات صاحبه، ماعنفعل عنطلع ان امه كريهه، ساع ما قالت امش حين سارت تعزيها ان محد ميزها وعبرها سوا ، بعدها عتطفشي صهيب وتتصايحو ويحصل فسخ الخطوبه، ماتقلي لابوش ، تقلي له انه قال بعدي عتجلسي لوما تعجزي محد يخطبش
خطيبه صهيب: بس الي قال هذا الكلام اسامه، لذلك قلت اقهره اوافق الخطبه عشان ابي وافعله درس يتعلم وبعدا افسخ
صحبتها: تمام داريه انه اسامه الي قال انتي ردي في هذا وابوش عيقمر ويوافق ع اي حد يتقدم، وبما انه الشيخ اسامه قد معه مشروعه الخاص ومرتاح وهو محترم بين الناس معروف من ايام شغله الاول السياحه الطبيه، ف عيشهدو باخلاقه كلهم ووافقو عليه، تخيلي فرحتكم سوا
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 90
.
.صهيب بعفويه يفكر كلامها مزح رد عليها بضحكه : تصدقي من حظي امس انها فعلا حلقت ماكان في الا انا كله كوم وتوقيع العمليه هذك اللائحه الي يهددوش انه لو وقع ووقع ووقع مسئوليتك
خطيبته: اهم شي فارح ببطولاتك و فيس بيقلب عيونه ويعوج فمه
صهيب تضايق شويه انكسف : جالسه بتغيري!! عادها صغيره والموقف انساني اسعفتهااا بتفهمي
خطيبته ب ايموجي مبهرر واستخفاف : من قلك شاغير من وحده ساعها لا شكل ولا ستايل ولا لبس و دوشانه ولقنه وين هي ووين انا، متقارنش بحد انا.
صهيب ضحك : والله انها غيره من اين اديتي فيها هذا كله وانتي ماتعرفيها الا وبتغيري منها.
خطيبته: انت مابتفهمش !! بينقلك مابينغيرررر من هذه الاشكال، وصفتها لي صحبتي ووصفت طبعها وكل شي وانك جالس جنبها ومرافقها وتبرعت بدمك و روحك وساهر عندها
ماعاد باقي
صهيب : ولاشي ، شاحترم الان موقفش وانش زعلتي ونتناقش لما تهدأي.
خطيبته : ماتستاهل ازعل عشانها بس بينقلك، اننا مصحصحه وكل شي بايوصلني
صهيب : عادش مرتاحه، تشتي اكون افتح لش بث!! وين ماسرت وجيت، مش ملاحظه انحنا كل مانتواصل بنتزاعل !!
ولا مره تكلمنا برواق وضحكنا وعرفنا شي مميز عن بعض
خطيبته: لذلك الافضل مانتواصل فتره ولا لبعد الزواج نتواصل
صهيب قرر يسمع ويشوف هل فعلا عتقدر ماتكلمه ! ويتواصلو بعد الزواج رد لها : تمام بعدش
خطيبته ماعد ردت ، على الرساله..
صهيب ضبح ونزل يدور امه يشتي يكلمها...مابحد
في بيت المنذر .
الجده استغربت جت ام صهيب !
ام صهيب جلست طرحت الورد والشوكلاته: الحمدلله على سلامه نور خير ماوقع يا ام سمير؟؟
الجده: حسبي الله فيهم ونعم الوكيل بس جهالي جننو امس في ذمه الورقه ، الله يهديهم سلم الله بها
نور في غرفتها ممدده فوق السرير..
ام صهيب: قد حاكاني ابني ، عيعينش الله ويسد مابينكم ، ويخارجكم، اين نور اسلم عليها واسير بساعتي لايجين نسوان
الجده: ماكنتيش عتجي ومعش عزا وموجله
ام صهيب: قدو الضروره يا ام سمير جيت ازور مريض وقدكم جنبنا البيت واحدي ، جيت ابدي عليها بساعتي حين هو صبح وشاسير ذلحين ،اين هي
الجده: هذه في غرفتها جي حياش الله وشغلتي نفسش
ام صهيب دخلت وسلمت على نور : يو جعلي خير عليش، كيف قد انتي يابنتي
نور : الحمدلله
ام صهيب: الحمدلله لطف الله بش ، ووقعت في يدش ، ذلحين انتبهي لنفسش والله يشفيش ، اقوم اسير البيت والله اننا اول مادريت قلت شابدي خمس دقايق بس وارجع لايجين نسوان وانا خارج مايسبرش
نور مستحيه تطلبها تلفونها..
ام صهيب سمعت تلفونها بيرن شافت اسم صهيب ، ذكرت تدي تلفون نور خرجته وناولتها و جاوبته : ها يابني
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 88
.
.صهيب ماعرف ايش يرد : خير انا تاعب شطلع ارقد
في غرفته اول ماتغسل وبدل وامتد سمع صوت منبه نغمه ، يشوف تلفونه طافي قام لحق الصوت فوق الكنبه لقي تلفون وقطعه قماش تلتبس تحت الحجاب شل التلفون عمل الغاء التنبيه ظهرت صورتها في الخلفيه وهي محجبه بثياب تخرج ثالث ثانوي(ضحك حتى تلفونش بيلاحقني ) فعل الغاء المنبه طرحه على جنب ونعس من التعب و رقد
وقت الفجر سمع المنبه مره ثانيه كسل يقوم يطفيه رجع رقد، ولا سكت المنبه قام ضابح( منبه لغجه ساعها ): شاف مكتوب( صلي الفجر) شل التلفون جنبه و رجع يمتد بعد ماسكته حس بتانيب ضمير قام يصلي و دعا لها.
رجع رقد الصباح سمع المنبه الساعه سبع (طفا تلفونها ورجع رقد),
ثاني يوم الظهر خرجت من المستشفى وصلت البيت هي ومرت عمها
الجده قامت الصبح تسال وين نور( قالو لها سارت الجامعه)
مستغربه ليش بسمه وامها عندها وعصماء : ذلحين ياسعم انتين هنا حين دوخت
بسمه بممازحه وفارحه ان نور قدها في الطريق :ايوه او ماتشتوناش عندكم ، قد بتلمحو نروح، عادحنا على قلبكم هنا يومين.
الجده بفرحه حضنتها : يوه في عيني حياااا بكن.
ام بسمه: مانفعل غدا
الجده : انا من نور الوقحه ولا حتى تتصل ولاتبدي تقلي صباح الخير وتسال عليا ، بعيني ماراحت لها.
ام بسمه بتشوف بسمه وعصماء من ورا عمتها وتغمز لهن : يووو مسكينه
عصماء: انفعكم ياجده للسوق
الجده: ايوه وبتقلها ايش تشتري.
وصلوا من خارج وهم قدام البيت نزل عمها يفتح الباب وهي جالسه ورا شافت باب بيت صهيب مفتوح وخرجت سيارته .
وراهم وصلت سياره فؤاد
صهيب شافها يشتي يرجع يدي تلفونها بس خزي يناولها قدامهم قرر لما يرجع..
نور شافته واستحت : يو والفعله كيف قد لاعنته وفعلت به، وهو فعل هذا كله عشاني متجمله من قوي(, كلمتها الممرضه انه اتبرع بدم ونزل وسار وجا و...الخ)
صهيب نزل لما شاف فؤاد جاي لاعنده يسلم عليه: ها كيف طمنونا
فؤاد تشكره قوي ع وقفته في القسم وعلى وقفته معهم في المستشفى
صهيب: ولايهمك، اهم شي كيف البنت قدها تمام
نور بتسمع وهم قدامها
فؤاد: الحمدلله كل شي تمام، خرج المبلغ وطرحه جيب صهيب
صهيب خرج يده والمبلغ وبيحلف : والله مايرجعين عيب يارجال الله المستعان
فؤاد: والله انك عتشلهن ياخي قد انا مستحي منك
صهيب : حرام وطلاق ماشل فلس
فؤاد مش داري انك مزوج: عادنا قلت اخدمك بعرسك
صهيب ضحك: على الثانيه ان شاءالله
دخلت سياره نور مع عمها ابو عصماء
فؤاد: خلاص سدينا.. جلسو يضحكو شويه ويتكلمو و دخل فؤاد بعده.
داخل البيت..
الجده شافتها مصفررره ومرهقه: مالش؟؟؟ هكذا تسيري وترجعي ترقدي وتبكري الجامعه، وتفلتيني ولا حتى سوال؟؟
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 86
.صهيب وقع وناولها، طول فتره انتظار نور وهو خايف وحاسس بمسؤولية انه موقع ع عمليتها ولو حصلها شي بسببه مش ناقص ذنب وتأنيب ضمير جنب الذنب الي حاسس فيه حق ابوه ، داخل نفسه ( هذه البنت ليش هكذا من حين رجعت وهي بعدي بعدي، يعني حتى لما اسعفها مابش غيري ، وياريتنا بنسد، محد طايق الثاني ،حسبي الله بس )
ذكر يعيد يتصل للضابط الي قله اتصل لي بعد شويه ادي لي اسمه وفي اي قسم، اتصل له كلمه، وقله عيهتم بالموضوع
شاف اتصال من امه جاوب : ها يابني وين انت تاخرت
صهيب: انا خارج معي عمل شويه و اروح..وقفل
جت ممرضه لاعنده كانت في القسم الي هو فيه، تشوفه وترجع جت لاعنده تسأله: انت اسمك صهيب صح؟
صهيب ايوه تعرفيني؟
الممرضه:ايوه ، تشتي شي او خدمه، من معك هنا؟
صهيب مافي حسه سؤالها بس مستغرب من اين تعرفه وهو عايش نص عمره في الخارج :اسعفنا بنت الجيران ، من اين تعرفيني
الممرضه بلغاجه: من مكان وخلاص ضحكت
صهيب :مطنن ساكت مستغرب ليش تضحك ،
الممرضه حست نفسها سخيفه : او سلامتها ، انا صديقه خطيبتك
صهيب: ومن وين عرفتي انه انا ؟
،الممرضه بسذاجه بتتكلم: لما نزلت بالفيس انها انخطبت وعملتلك اشاره
صهيب هز راسه : تمام خير.
الممرضه انكسفت ومشيت.
خرجت الممرضه : مرافق نور ، اخذت الغرفه؟ المريضه كملت العمليه والان تفوق ونخرجها
صهيب محد كلمه: كيف اخذها ، من عند من، ليش ماتشلوها انتو الغرفه يعني
الممرضه: انزل اختار الغرفه وحاسب
صهيب: مشي وهو ضابح، ليش مايفعلو كل الي عليهم ويدو فاتوره اخر اليوم، ياسعم اننا فندق احجز غرفه.
خرجوها للغرفه بعد التخدير..
صهيب واقف ف الباب خارج
الممرضه : لو سمحت تعال عند المريضه
صهيب بيرفع صوته تسمع وهو واقف من خارج: يختي بينقلش مش هي قريبتي مايسبرش
الممرضه بضبح: وانا ايش دخلني الان افلت عملي والمرضى واجلس ارافق، اسمك اسعفتها تم جميلك، هذه ورقه ادويه روح جيبها واجلس مع المريضه ولا اتصل باي حد... وخرجت
صهيب: عادي تجلس وحدها؟؟
الممرضه: عادها بعد التخدير ممكن تاذي نفسها وشكل البنت عصبيه جننتنا داخل هزرت المغذيه من يدها نتفت مكان العمليه يستحسن تتصل لحد.. ومشيت
صهيب اتصل لفؤاد مابش رد مابش معه حل غير يتصل لامه تتصرف تنقذه محرج سمعها بتصيح وتبكي وتتكلم، دخل راسه شافها تشتي تقوم ، دخل على طول يهدأها : نور نووررر ، لاتفعليش هكذا عتوجعش العمليه
نور بلسان ثقيله: مادخلك يامجنون ليش بعدي بعدي
صهيب بيهدأها: حرام عليش لاعرفش ولا اصرفش وجالس معش وتقليلي مجنون.. الان عيجو عندش اهلش
نور : اسفه، ونعست رجعت رقدت
صهيب فرح انها رقدت فلتها وخرج يدي الادويه..
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 84
.نور : مشتيش اموت، خايفه
صهيب: ماتموتي صلي ع النبي هي عمليه بسيطه مجارحه
الممرضه: ناقص دم، روح جيب دم وتعال وقع
صهيب مشي وهو ضابح: مستشفى تشليح انزل ادي علاج اطلع ادي مخدر، باقي ادخلها انا اشلها وافعلها العمليه
عند بنك الدم
الموظف: مابش هذه الفصيله شوف متبرع
صهيب معصب: ايش الفصيله يالغاجتااااه ،حسبي الله بس ونعم الوكيل
الموظف قله الفصيله(- O)
صهيب: الحمدلله انا نفسها اسكه هجعني السيره والجيه اسحب دم
الموظف: لازم فحص بالاول ونشوف كيف
صهيب هيا قوم اقطبنا
في القسم..
فؤاد: ياخي هكذا عيب اقلك والله ان البنت في المستشفى وحدها ابن الجيران معها مايسبرش عيب، في دفع في موافقه
العسكري مخزن : ياخي مافعلك، راعي لما يجي الفندم اتصلنا له
فؤاد: يعني المشاكل والقتل صدق في كل بقعه، ليش لاعندي وحلقت، ياخي والله لارجع، كان ادي التلفون اتصل لحد
العسكري بعصبيه: ياخي خلاص جننتنا اهدأ بتفهم انا مالي صلاحيه اتصرف بشي حارس هنا ، راعي يجي
فؤاد جلس وهو ساكت و داخله حقد على سمير وعلى التعامل والوضع الي هو فيه ومافعلش شي، بنت اخوه الي لوحدها مع واحد غريب.
في البيت..
الجده بعد ماقاس ضغطها ابو عصماء وادالها الادويه هو وبسمه ، وصلت مرته وعصماء وام بسمه ، ونسوان سمير الثلاث ، سمير خارج فوق السياره في الشارع مراعي يرجعو من المستشفى بيتصل لفؤاد ومابيرد ، ويتصل لنور محد بيرد
الجده : وين نور ولا ابسرتها
بسمه : كان معها مذاكره
الجده: ماقد تمت؟
بسمه: الا وبعدا ، سارت مع عمي فؤاد يشترو لش علاجات
امها بهررت لها (ليش تكذب)
الجده : يو ليش مابش فيني شي ، الا هو السكر
زوجه سمير الثانيه : رغم عاد انتي صغيره ياعمه، شكل اول زوجه ابن لش جننتش و رفعت ضغطش والسكر( قصدها مرت سمير الاولى)
الجده: بالعكس، ولا حتى نسوان جهالي الثانيات مابلا من بعد ماثنى وثلث قرحين عروقي من كل بقعه
الزوجه الاولى كركرت : يو محلاش ياعمه صدق ماعد بينفتح فمي بتشلي حق الكل انتي
الزوجه الثانيه جالسه تكابر بروحها وتفعل نفسها ماصترعت : سهل قد في علاجات للضغط والسكر ، اهم شي اني دخلت حياته والبقيه لو مايشتوني براحتهم
الجده : عترجعي تجربيهن العلاجات هولا ، حين يطلعو عيالش لابوهم ويدخلين حياتهم من كل شق وصوب
الزوجه الثانيه قلبت عينها و مدعممه
الزوجه الاولى للثالثه : لاقد عيقعين ساع مسك الختام يدو عيالي الثانيه والثالثه من عينتها هي بس.
الجده: انا بينحاكيها هي مش انتي، وبعدا ماداكن عندي ذلحين اخر الليل نتقالع
( اخس شي عندي اوعد واخلف والكثير كان منتظر امس، بس لاسباب خارج الاراده ، العفو 🙈بس بارتات تبرد قلبكم
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 83
.صهيب دخل معها عند الطوارئ
الممرضه دخلتها غرفه الطوارئ: سير ادي هولا
صهيب بعد موت ابوه: ايش عتفعلو ذلحين فين الدكتور
الممرضه: اول نديلها مسكن ومغذية راح نص دمها مرتك، بايش تعورت؟؟؟
صهيب ماركز ع كلمه مرتك: ضربه رصاصه طايشه
راح يدي الادويه
الممرضه استدعت الطبيب المناوب
صهيب دخل بيده الادويه : ها يا دكتور ايش الوضع؟
الدكتور: ضروري تدخل الان العمليات بنتصل لجراح
صهيب يعرف دكتور جراح صديقه اتصل له، وطلع بيداوم في هذه المستشفى قله جاي
صهيب يشتي يسير عند عمها لايخبص ماله تاخر ؟!
الممرضه: خليك هنا عشان لو تحتاج شي او دواء مافيش مرافق معها
نور صحصحت : يدي بتوجعني الله يلعنهم، وين جدتي هي مريضه وين هي دوخت
صهيب ماقدر يطنشها ومش عارف ايش يجاوبها بيعرق ومتوتر واقف عند الباب وبيشوف للارض: جدتش بخير بالبيت ، بس انتي
نور بتهلوس مع المسكن: هو انت الي بعدي بعدي، والله عيب عليك اسعفتني وانت خاطب.
صهيب خرج راسه من الغرفه حقها شويه وضحك ماقدر يمسك نفسه
نور بتصيح: سمعتك بتضحككك عليا هااا ، يددددددي الله يلعنهم مالهم فلتوني كلهم، لو كان امي عايشه وابي مافلتوني.. وبتبكي
صهيب فجاه تغيرت مشاعره وابتسامته اختفت و زعل عليها تأثر بكلامها وبكاها خرج يداعي الممرضة ويصيح، اجلسي عندها انتي وانا ادفع لش حق شهر راتب اسير اشوف المشكله الي معنا
الممرضه: اصلا القسم كله فوق راسي
صهيب فلت و راح يشوف وين عمها
الامن: انت من؟ شلوه القسم تحقيق هانك!! وانت تقرب له؟ معهم؟
صهيب: ماشي انا جارهم قالو اجي لهنا ابسر وادفع للمريض
الامن: ادخل
صهيب رجع لداخل وبدا يتصل لمعاريفه يساعدوا فؤاد يخرجوه
وصل الدكتور الجراح بعد نص ساعه ..
صهيب: خير يادكتور يعني ليش هكذا النظام عندكم مابش مناوبين جراحين للحالات الطارئه زي مستشفيات العالم، تعرف ابي مات بسبب الانتظار هذا من دكتور لدكتور
الجراح مطنشه بيكلم الممرضه والطبيب يجهزوها للعمليه
الممرضه ناولته الورقه: جيب هذولا
صهيب: انتي الا اجلسي ساع امي ادحسيني منافع، بينقلكم ماعتفعلو للبنت
نور سمعت لقانته على الممرضه وضحكككت بصوت
صهيب استغرب عليها
الممرضه: ماعليك نزفت كثير لذلك بتهلوس
صهيب خاف خرج ومشي بسرعه و راح يدي الادويه
مربوش مش عارف كيف يتصرف
نور: مشتيش اسير العمليه وين هم ،وين عمي وين بسمه
صهيب: عمش خارج لاتقلقي ،بيكمل اوراق المستشفى، ماكلمنا جدتش لاتقلق
نور بتبكي : مشتيش عمليه مشتيش اموت
🤍
تعرفو اليوم دلعتكم دلع سته بارتات من الصبح للان سته
( البارتات اليوم برعايه لصقه جروح هنديه وقع الاكشن هندي )😂
للاسف تصبحوا على خير ،
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 81
.
.صهيب مانتبه لها ( جالسه فوق الكنبه الي يمين مدخل الباب وجنبها عمود تعليقه ملابس فيها اكوات وشيلان ..ماكان مبين مع لبسها الاسود انها جالسه) وهو دخل ولف يسار يشوف الدولاب فتح الباب هزر الشنطه وغلق الدولاب
مرت اخوه لحقته تقله و قدو داخل في الغرفه بثواني بس فعل هذا كله
نور ماسكه فمها معد قدرت تتحرك
صهيب لفت يمشي ويشوفهن في هذا الوضع : عفوا ماعرفت ان في حد هنا
خرجت نور سريع دخلت عند جدتها( سهل جده ولا عنده )
مرت اخوه: العفو منك دخلت غرفتك بدون استئذان بس مادريت وين نجلس
صهيب قاطعها: عادي عادي الله المستعان مابش شي ، المعذره يختي مستعجل، دخل لاعند جده وهي قدامه مسك دقنته من التوتر
نور قامت وخرجت بسرعه ونزلت
صهيب جلس فتح الشنطه وهو مرتب لكل الاوراق.
جده قله اين هي
صهيب خرجها وناولها
الجده: تقدر تنسخها لي يابني
صهيب : الطابعه مابش فيها حبر، بس سهل شاخرج وع طريقي شانسخها واديها لاعندكم
الجده: تمام بارك الله فيك
صهيب نزل بسرعه وخرج
نور بعد مالبست البالطو وودعت الي تعرفهن انها ماشيه بتمشي في الحوش بضبح كيف وقعت بموقف بايخ
خرجت تشتي تقفل الباب حست مارضي رجعت تشوف
صهيب ماسك الباب: شاخرج خليه، بعدي بعدي انتي ماهو القرين حقي او ايش
نور: ايوه على حلاك وسارت باتجاه بيتهم فتحت الباب ودخلت.
صهيب ضحك عليها كيف طبعها اندفاعي يعجبه يستفزها، طلع سيارته ومشي لما وصل العنوان دخل الدار
وبعد ماعزوه كلهم اجتمع بالاداره
المديره: في بعض بنات وافقين وجين بفرح
صهيب: الحمدلله: مثل الخطه اقنعتوهن عيقع لهن خوات واهل وبيت و يدرسين
المديره: بالضبط ، والي رفضين جلسين يساومين ، وماعيقع لنا فلوس ! ومابش شغل؟ قلت لهن شغل الدار نفسه كانكن بيتكن كل واحده تنظف غرفتها تغسل ثيابها ، بس مع ذلك بيسالين بكم
صهيب : طيب ادي لهن اشغال بسيطه، مثلا يخيطين ليف ، يعملين بخور، لصقه نقشات، علموهن هذه الأشياء ونفعل لهن خارج الڤيلا ، باب الحارس يقع دكان يبيع لهن
حاولي توجدي لاعذارهن حلول ، اخر شي يوقع الاجبار انه ممنوع بنات صغار يشتغلين في الشوارع لوحدهن لاخر الليل
طبعا ماشنزلش بش راكن عليش ، تضبطي المكان ولو عتتعبي شويه، يمكن اسافر بعد اسبوع اختبر واجي،...كمل بقيه تعليماته لها و روح
في بيت الجده
نور بتحكي لجدتها :اوف ع ربشه وخزا بنتلاحق انا وياه
جدتها شافتها: ابسرتي محلا اللبس المستر حين تقع تيه المواقف وانتي ملفلفه ،ادي لي تلفوني اتصل لعمش واخي يجو نبسر حل للمجنون هذا
بعد ساعه دق باب بيتهم تفتكر عمها وبسمه وصلوا فتحت
صهيب
(
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 79
.
.مرت اخوه: العفو منش ابني راقد في المكان لو افتح لايقوم جي ندخل هنا امد مايتحاكو ( غرفه صهيب)
نور جالسه
مرت اخوه بممازحه بتفتح موضوع تتكلم مع نور : مش داريه هو ينفع او مع ادخل غرفه صهيب بدون استئذان بس مانفعل شارجع استأذن
نور مبتسمه هزت راسها
مرت اخوه: صف كم انتي يانور
نور: سنه اولى طب اسنان
مرت اخوه انصدمت: صدق ماشاء الله مش باين انش جامعه ، يبين عليش صف تاسع
نور ضحكت
بكي ابنها استأذنت نور وخرجت من عندها
نور جلست خمس دقايق عشر دقايق ضبحت قامت جالسه تلوي في الغرفه وبتشوف من الطاقه لبيتهم ،
جنب الطاقه طاوله سمعت التلفون هزاز التفتت للماسه وشافت جنب التلفون ورق عده شعارات وتصميمات لحقت اخر كلمتين بقيه الجمله فوقها ورق( سكن ورعايه و إعادة تأهيل العاملين... ورقه جنبها ، سيڤي وصور نسوان فيها
حست انها بتتفيضل وتشوف اشياء مش لازم تشوفها رجعت نظرها للطاقه وبعدين دخلت رجعت جلست بتشوف الدولاب الي امامها نصه زجاج فيها شهايد وصوره لما كان لاعب تيكواندو، وصوره في مسابقه سباحه، وصور في مسابقه ركوب الخيل..
دخلت مرت اخوه وهي واقفه بتتفرج: شكلش ضبحتي
نور : ايوه رجعت اتبسر من الطاقه شويه والصور شويه
مرت اخوه شافت الصور: كان روحه واصل يفوز بالمسابقات كم جمع ميداليات ، بعكس زوجي روحه يجمع الزلط بس
ضحكين الثنتين
في الغرفه الثانيه .
الجده: اشتي لو معاكم صوره من الورقه الي انتو شاهدين فيها حين ابي ادالي ثلاث لبن خارج القسمه حق زوجي ابو عيالي( والكلام الي كتبه بخط يده الله يرحمه ان الباقي اشتراه مني وبالمبلغ والتوضيح كله قد انتو داريين )
جد صهيب: اكيد معي بعد الموضوع الي قالو لنا، واجتمعنا انا وابوش الله يرحمه و زوجش مع ابي الله يرحمه قبل الموت حين حاكانا ان به كنز مدفون
الجده: هو لو كنا داريين الورقه الي فيها الرمز مدري الدلاله الي قالو عليها كان تمام
الجد: ايوه بس المشكله حين عمرنا ملحق ونافوره ابني الله يرحمه كان يعاند ذلخين مش انا داري وين وكيف نلقى الدلالات
الجده: المشكله لو حاكيت جهالي مابش فيهم خير ، الكبير رافع عليا قضيه بيندور الورق الي تثبت له ان معي حق في البيت متخيل بيندور لابني اثبات !
الجد : خيره الله ،مانفعل ، انا ذلحين والكل بينهم عيال ابني الله يرحمه جن، عيرجعو يتقاتلوا
لكن اسمعي برايه ذمه اليوم وصلتني الورقه الي فيها دلاله مدري رمز( كانت مع اوراق ابني ومش داري بها او كان مكذب للموضوع ويمكني خرافات)
الجده: ذلحين من تركن عليه انت!
الجد: صهيب ابن ابني الله يحفظه( اسكه خليهم يتصلو له يجي يدي الورقه حقش هي
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 77
.
.بعد مالقي فرصه صهيب يكلم جده ناوله الأوراق..
الجد شل نظارته وبيحاول بعدسه ثانيه مكبره يكبر الخط ويقرا..
صهيب فيه فضول: بتقدر تقرا ياجد او اقرا لك؟
الجد: مع اسكت اخرج تم عملك
صهيب: اخي يشتي يطلع لاعندك
الجد خاف خبى الورقه بسرعه: صهيب انت الوحيد الي اثق فيه وعندك امانه ولو حلفتك بكتاب الله انك تحتفظ بالورقه هذه الى حين مارفقها بورقه ثانيه وصيه اقلك ماتفعل بها ولو مد الله في عمري قدحنا عنحلها سوا
صهيب بضبح متمالك نفسه رغم فضوله: تمام ياجد حاضر
اخوه دخل : كيف انت ياجد ، كيف حالك ، عظم الله لنا الاجر
الجد ( مايحب اخو صهيب مثله) : الحمدلله على كل حال
اخو صهيب بضبح : ذلحين باقي بكره وتم العزا؟
صهيب: ايوه
اخوه: وعتجلسو هنا او ترجعو
صهيب: انا معي اختبارات شاسافر وجدي وامي مدري
اخوه: كيف مدري عتخلي جدي وحده
صهيب بنظره جاده: امي معه ، معي اختبارااات !! انت داري مافتحت كتاب ولابحث
اخوه ببرود: هو الا ماجستير مدري دكتوراه، يكفيك ، خليك معاهم وانا راجع عشان عملي
صهيب ساكت
اخوه: بتسمع؟
صهيب: طبعا بينسمع ايش شايفني اصنج؟
اخوه : ماشاء الله ماشاء الله ،الله يرحمه سار وماقد رباك سوا
الجد: متربي احسن منك
اخوه( من الاب) : واضح الصغير يجي وقدهم تاعبين يربو
صهيب طنشه يتكلم وحده وخرج.
اخوه لحقه للممر : اسمع
صهيب: نعم
اخوه: دور على بيت اصغر من هذا ، شل لك لنص السنه وانا راجع بالصيف ابيع البيت نتقاسم الورث وكل واحد بعدا يسير بعد عمله ودراسته
صهيب زعل ع ابوه الي ماقد نشف تراب قبره ، طنشه يتكلم ونزل
اخوه عصب وبضبح اتصل للمحامي حق ابوه وحقه ايام ماكان يشتغل مع ابوه ( يتصرف ببيع البيت),
بيكلم نفسه: يومين نقوم بالواجب قبال الناس، وبعدين انا اوريكم كيف الطريق
في الشارع..
خارج من البيت وهو معصب رزع الباب بقوه ونور ع مشيتها لبيتهم سارحه في الارض نكزت صاحت وشافته( مالك)؟
صهيب طنشها طلع السياره وشغلها و دعس بترول فحط ومشي
نور بتفتح الباب وهي تكلم نفسها :زكاه عقله سعم انه زوجي غارق( حانق) بعد امس طز فيك محد قلك تلاحق وتتفيضل دخلت وغلقت
جدتها بتبكي جالسه ماسكه راسها
نور : يو مالش ياجده في الحوش مالش بتبكي ؟؟
جدتها : عيالي عيالي ابني بكري يرفع عليا قضيه بالمحكمه؟؟ حمي الدقنه فيه؟ حمي كتاب الله الي حافظه
نور : ولا تغثي ولا شي ، انا ادورلش احسن محامي
جدتها: يبيعوه، ماغير كان نفسي ازيد لهم الخير خيرين في ذمتي محلفه عليه
نور : ماهو؟
جدتها : شاقلش في وقته
( اعتذر متابعيني الاعزاء ع التاخير منشغله شويه, بعد ساعه بكمل الباقي )
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi