•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص اليمنيه '✨˛ٰء ♥• #قنواتنا ↓ ❥• @sanaaroohi ↤ صنعاء روحي❥• ❥• @sanaaroohi2 ↤ روايات • ❥• @sanaaroohi3 ↤انتقاء • ❥• @sanaaroohi4 ↤فقرات • ❥• @sanaaroohi5 ↤ حسنة جاريه • • #الاداره ↓ @Sanaaroohi2bot
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 36
.
.بسمه منزله راسها منحرجه منه
نور تحولت لنصايح جدتها: والله ان قد نصحتها لوماشبعت لكن هي ماتسارر وقت الجنان هذا كله سكته سكته مابسرها تحاكيني الا وقت المصايب
الدكتور ضحك: انتي لحالش صدق ام ماشاءالله كيف عشتي الدور من قلبش نسيت ماكلم الرجال..
قامين وقفين يشتين يمشين
الدكتور طلب بيانااتها وبطاقتها الشخصيه وسلمها المبلغ
ولما خرجت جلس يفكر في تصرف بسمه ، غباء او سذاجه وطيبه ، البنت شكلها هادئه وطيبه مش عارف ايش يحكم عليها ، اهم شي انه راضي عن نفسه رجع حقها من النصاب عامر ، وبدأ يفكر كيف يتخلص منه انه يشتغل معه ، بعد ما حس بعدم أمان تواجده معه وانه ممكن يسرقه..
فوق سياره بنت عمهن عصماء
عصماء : اين عتسيرين بيت جدتي؟
نور: ماشي شلينا طرف المدينه نرجم الهبلا هذه ونفحط نسافر باللي معها في الكيس
بسمه: بس لغاجه يانور ماتصدقي تمسكي ع الواحد حاجه
نور: الي فعلتيه حاجه يامدبره !! يتخايلش عادي
عصماء : تحاكين اين اسير انا وسط الطريق
نور: شلينا مطعم وبعده نحلي وبعده نتسوق ، قدنا ملببه مشارعه لها
بسمه: يابنات كيف افعل كيف افهم امي الفلوس حق الذهب عتقلي وين جيتي به
نور : قلي لهم انش شاركتي في حق المشاريع هذك الي تربحي منها تطرحي ذهب عندهم ويدولش زلط
بسمه: واين الزلط عيقلولي
نور: قلي لهم طلعو سرق وكذابين سرت سحبت فلوسي
بسمه: يوو ماعيقع بي والله لاتبهذل
نور: تتبهذلي بهذا العذر ولا العذر الحقيقي عيدفنوش وعمي سمير اول واحد عيكبر على ذبحش
عصماء ضحكت: قلعش يانور البنت يكفيها الي فيها
نور: عيس تستاهل تعقل تفهم تفكر
وصلين جنب البيت حقهم
نور شافت بيت جيرانهم: جالس مغلق، نفسي ، امس تشنقعت( طلعت السور) ابسر وين المجنون مابحد يعلم الله هو جني او مجنون
بسمه: يارب يوقع من نصيبش يشلش تختفي معه تبطلي تعايري واحد
في كندا ..
صهيب خرج يشتري له اشياء : شاف في محل العاب الهالوين( عروسه صغيره ع اساس جنيه بلبس ابيض ) ذكر نور، فكر يشلها عشان يكون يخوفها بها ، طلب من صاحب المحل يكتب فوق الدميه البيضاء اسمها ويكثف حواجبها مثلها ويعملها تلبيسه شعر كيرلي تشبها..
ومتحمس ايحين يرجع اليمن ويفجعها يستقضي كلامها عنه انه جني ومجنون... الخ
جلس يسأل نفسه ليش بينفكر في المجنونه هذه دائماً ، اصلا مش جوي ابدا ولا ذوقي نوعيتها من البنات بس يمكن لانها غريبه اطوار شويه.
اول مادخلين البيت..
نور: خبي الكيس جده عتبسره
بسمه: اين اخبيه سهل ماعيتلوهوش..
سمير شافهن وصلين بيت جدتهن ، نزلين من السياره في يدهن الكيس سحبه بيمازحهن : ايش اديتين لنا ؟؟؟!!
تصبحوا ع خير
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 34
.
.الدكتور مصدوم من نور شاف عامر: ها ما رايك ماعتفعل( استغل نقطه ضعف عامر الي يعرفها عنه وهو ضعف شخصيته وخوفه من المشاكل والحبس و .الخ)
عامر بخوف فتح الكيس: ماهو ماشفعل صلي على النبي ، سرت بعت ذهب الحريوه
الدكتور ضحك: لاتغثيني يا اخي، هو ذهبها من ذهب تيك
عامر: ايوه بس قد الموضوع صدق ماتوقعت يفعلو المشاكل هذه كلها، انا اعرف البنت خوافه بتفعل كل شي سكته من اهلها، طيب ماضمني يا دكتور مايضايقوني او يتقطعو لي او يفعلو شي وانت قلتلي على فعايل اهلها
الدكتور: انا ماشديلهم اي بياناات عنك وليش ساعدتك الا خايف عليك واعزك بس بطل هذه الطريق ياخي ،حرام عليك اللعب بالمشاعر والضحك على البنات واستغلالهن، الدنيا قضاء وقدر بكره عيجي لك بنت وتندم وتحاول تستغفر وتصلح اغلاطك كلها عشان لايجربك الله
عامر طرح له الكيس: والله انك صادق وهذا. زد بعت من ذهب امي اوفي الناقص وال٤٠٠$ قلها ولاعاد اشوف لها صوره ولا عاد تتصل وتجي تشغلك قدنا خازي منك
الدكتور بملامح جديه وخوف عشان يحمس عامر : ذلحين اشتيك تخرج من الباب الخلفي الي نازل حق العياده وغير طريقك لو به حد مراقبلك والباقي عليا ، تطمن ،
عامر فرح: الله يحفظك يادكتور، امانه انك خدمتني خدمه العمر مانسالك جميلك هذا
الدكتور: اهم شي مثل ماقلت لك اختفي عن الانظار ، وانتبه تداوم عندي لمده كبيره لما ينسوك شويه
عامر ناوله الكيس وهو ماسك له: تمام ايوه
الدكتور سحب الكيس و دخله الدرج: يلا الله معك
عامر يشتي يخرج
الدكتور: يا عامر جي لو سمحت
عامر رجع وقفل الباب: اؤمرني يادكتور
الدكتور: ايوه صدق ليش ادتلك ذهبها؟ ايش من مشروع؟
عامر: مش مشروع ، بس كانت تشتي اخطبها مستعجله قلت لها مابش معي قالت شاسلفك وقاضيني
الدكتور : وانت سرت تزوجت بها ؟
عامر: ايوه مابش عندنا حب وبنات نعرفهن قبل الزواج
الدكتور: ليش البنت باين جميله ومحترمه وبنت ناس، او انت شفت منها غير هذا الشي؟
عامر: للامانه يشهد الله على كلامي انها محترمه لاهي حق اتصالات ولغاجه ولاخرجات ولا شفت منها الا تشتي اجي من الباب صميل عشان اهلها ماتقدر تتواصل معي خيرات ولا قدرت تصبر لما اجمع نفسي
الدكتور: مش مستحي من نفسك انك فعلت هكذا ؟
عامر: ماشي بالعكس شعور ضخم تلقى من يجنن عليك ويحبك ويصرف عليك وانت مرتاح
الدكتور استغرب واستحقر طريقه تفكيره هز راسه لا وهو معقد حواجبه : مستحيل تصرف عليا بنت واستغل حبها لو بينموت جوع، لو اشوف الي بتحبني هكذا شاريه الدنيا عشاني اقسم بالله لاعيشه ملكه الكون كله الرجوله مواقف مش من قال انا رجال قدو صدق
عامر مسك دقنته: الله المستعان، هكذا انت غلطت عليا
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
لعشاق الروايات اليمنية 😍😍
لقراءة رواية #الكنز_المدفون من البداية اضغطوا الرابط
/channel/sanaaroohi2/36407
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 31
بسمه تلفونها رابع مره يرن وكل مره تحضر بس بعد رساله تهديد منه اضطرت ترد: ايش تشتي مني قلتلك لاتشغلني
عامر: انتي سرتي للعياده ؟؟
بسمه: ايوه ادورك يوم عرسك ياوفي
عامر: وقلتي اننا طلبت منش ملابس وماسددتها قيمتها ؟؟
بسمه: ايوه طالما وطلعت كذاب وسارق بتلبس وتتأينق بفلوسي لغيري شابدع بك
عامر: تشتي تنفضحي انتي صح انشر مكالمات ورسايل واوري اهلش؟
بسمه: تمام عادي بس الذهب عيخرجوه من بطنك ذهبي بمليون وسبعميه وخمسه وخمسين الف يرجع
عامر: هع اي ذهب بتحلمي، سيري دوري ذهبش اين جيتي به
بسمه: الله !! هكذا ؟
عامر: طبعا هكذا
بسمه: يلا مع السلامه
عامر حس انها خايفه ومستحيل تفعل شي: مع السلامه..قفل
بسمه بتحرق من داخل حست معدتها بتفور اتصلت لنور : نور وين انتي
نور: في البيت مالش؟
بسمه: قومي اخرجي جي نلتقي اي بقعه نفكر مانفعل في موضوع مهم لازم اقلش
نور قلقت قامت استاذنت من جدتها تسير عند بسمه وراحت
بعد ماتفقين جالسات في المركز الطبي حق العياده بس الدور الاول
نور مصدومه بعد ماعرفت ان الذهب عنده هو وكيف كلمها بأي طريقه جلست شويه تفكر هي وياها : انا معرفش الصدق ماسمعتيني من البدايه مقدرش افعلش شي ذلحين تصرفي انتي
بسمه: مامعي الا اطلع احاكي الدكتور بالصدق ويخارجني هو اكيد معه ضمانات لما وظفه
نور: يلا اطلعي ها جربي حظش
انتظرين لما خلص وقت الدوام حقه وطلبين يدخلين
بسمه خايفه تشوف عامر جالسه تتلفت واول مادخلت
بسمه: ممكن يادكتور تقل للسكرتيره لو جا عامر ماتخليه يدخل!
الدكتور هز راسه واتصل يبلغها ماتدخل حد قفل : خير ايش في؟
بسمه: شوف يادكتور انت اكيد ضامن. عامر صح؟.
الدكتور : نعم اشتغل عندي بضمانه تجاريه ، بضحكه استغراب: ياساتر هذا كله عشان ٤٠٠$
نور بهررت لها لما شافتها سكتت: هيا حاكيه
بسمه بتوتر وبترجف وبتقرح اصابعها وهي بتتكلم وكل شويه تصلح نظارتها بتوتر: يادكتور عامر اوهمني انه معجب بي وانه دكتور وانه عيتقدم لي حتى كان يكلم امه وكلمني جنبها فحسيته صادق وصدقته ووثقت فيه وسلفته ذهب امد مايفتح عيادته قال ويرجع لي من ارباح اول سته شهور وقدله سنه ويقلي الشهر هذا الي بعده
الدكتور انصدم: ايش من عياده وهو مساعد؟ كيف صدقتي بهذه السهوله!!
بسمه: عرفني على امه وخلاها تكلمني وانهم يشتوني لابنها
الدكتور: يعني امه والكل نصابه معه؟؟
كم اديتي له
بسمه: مليون وشويه
الدكتور: انتي عارفه انها حق زواجته خطب بها ومهر مرته منها قال سلفه صاحبه
بسمه شافت نور وعيونها امتلت دموع بكيت
الدكتور: انا شاتفاهم معه بطريقتي
بسمه: المشكله هددني يفعل لي مشاكل
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 28
.
.ابو صهيب جلس يتنفس بصعوبه
مرته فتحت الطاقه بسرعه وجريت تدي الاسبرين وبتدعي صهيب ( اسعفته اسعاف اولي وشلوه المستشفى)
في اليمن..
الجده في سماعه التلفون: محد جا ولاتقدم ولاشي
مرت جيرانهم: يووه كان من عيرد عليهم نابي انكم رافضين
الجده: يعلم الله من، ماقالو لش من حاكو هم؟
مرت جيرانهم: ابنش قالو حاكو الكبير
الجده: سمير ؟؟ يوه الا صدق بس ماتلوهت انهم هم، تخايلي ادا واحد من خبرته
مرت جيرانهم: يلا مابش نصيب
الجده: للمه مابش نصيب
مرت جيرانهم: يو ياختي والله انش عتجننيني كيف قلتو مع وذلحين تغيري رايش قد رديناهم
الجده: يوه كان مابش نصيب مش من شي بس الصدق انا اعزهم واحترمهم ومابش احسن منهم كان شاوضح سبب الرفض لايتخايلهم رفضناهم.هم
مرت جيرانهم: حصل خير لو زد فتحو الموضوع ماعليكم الا اقلهم واوضح ان مش قصدكم
الجده: ايوه البنت امانه عندي في ذمتي يتيمه ماشخليها تفعل الا الي تشتي وكان ابوها وامها عايشين بتغنج عليهم
مرت جيرانهم: سوا الله يجبر قلبش وخاطرش
الجده شافت نور جايه صليها: امين يلا خاطرش..قفلت
نور بتشاكسها: هيا بس تلفون ياجده واصل وانتو هدره مايتتعبوش مربطين بالحبل حق التلفون الارضي هذا
الجده ضحكت: محنا نفعل خمس دقائق وقفلنا، البلا بكم انتو من حين تفتحي عينش لوما ترقدي وانتي ماسكه التلفون تجاهش عاد خالتش فتحيه قفلت بتعاتب لمه رفضنا العريس حق عمش سمير
نور بتعجب وبهرره: ياسلام ذلحين اكيد خاطبي عمي سمير شيخ من حق الجنه
الجده ضحكت: مع طلع بيت جارنا هذا الي جنبنا ابنهم
نور بهررت: البيت المسكون؟؟ يو الحمدلله رفضنا
الجده :يلا مابش نصيب انا مايهمني الا انتي ماشتيتي وقلتي وابسرناه الانسب بعدش
نور حضنتها: الله يحفظش لي ياجده، مشتيش زواجه من ذلحين نفسي ادرس واتم جامعه واعقل وبعدا سهل
الجده : تشتي الصدق والله اننا غاثيه رديتهم عنبطل اللف والدوران واتصل لهم
نور بهررت: تتصلي تقلي لهم غيرنا راينا ارجعو اخطبو
الجده: مع افهمها ليش رفضت كنا حاليين بنتواصل الا خزيو يتقدمو خلو ناس وساطه من الجيران
نور: مع ياجده عيوقع موقفنا بايخ
الجده : مابلا اقلهم السبب مارفضناهم رفضنا سنش لو يشتو يراعو يراعو..
نور: ماااع مشتيش بيتهم مسكون
الجده ضحكت: هم عايشين في الخارج وبعدا هي الا حكايه يابنتي جبر خاطر ناس مابسرنا منهم الا كل خير ...
في المستشفى..
الدكتور: هذه قدها ثالث جلطه، ممكن يروح فيها لو ما فعلش القسطره
صهيب شاف امه وهو ضابح: بتبسري عناده ليش رافض يفعلو له
امه جالسه منتظره خارج العنايه المركزه: هو اخبر تعبت معه في كل شي عناد ومايشتي الا قوله ..
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
- ماهو أكثر شيء تكرهه في هذا العالم؟ ؟
♕ لن يتم نشر اسماء المشاركين ♕
للمششارككهة ↓
@no_name27 ←
والنشر هنـــــا ↓
@sanaaroohi4 ←
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 27
.مرته ماسطاها. تتكلم على امه، هو ينتقدها ويشكي بس هي ممكن يطلقها: والله انتو اخبر. انا. الا وساطه ..
رن التلفون
مرته جاوبت الاتصال و ردت على ام العريس ( العفو منش مابش نصيب البنت عادها تشتي تدرس ورافضه جدتها الخطبه ذلحين لصغر سنها ولا اما انتو ونعم النسبه والناس)....الخ
في بيت جدتها..
جدتها: ماهو ياانوور او عتوافقي لو سسالتش تتزوجي؟؟
نور: يو مع والدراسه ياجده انتو داريين. ان نفسي ادرس قوي واوقع دكتوره
جدتها بحسره: ساع ابوش كان فارح بش ويدلعش ويمكن. اصحابه كلهم بنتي الدكتوره
نور تحمست اكثر: خلاص دكتوره. وبس قد دواامي من السبت
جدتها: الله يوفقش وينور قلبش ويسخرلش كل قلب
بسمه بتجهز نفسها تروح وصلت لها رساله
نور سمعت نغمه الرساله قامت لجنبها: ها من؟
بسمه منسجمه بتقرا: امانه ابسري مااقالت
الجده مركزه معهن بتسمع
نور بتقرا رفعت حواجبها: مااهو هذا؟؟ مالها بتخرف بوجهها بس الحجه مش هي عندها عند. الي عودها على السماجه هذه...
الرساله( يا بسمه ، مش عارف من وين ابدا. او كيف بس انا بايع حياتي كلهاا لوو ماتسامحيني، مهما حصل تبقي انتي. الاولى والاخيره هذك خوره اهل وانتي الي اشتيها زوجه لي ، ماقدرش استغني عنش ابدا، شاتصل وجاوبي وماتحاوليش تفعلي نفسش زعلانه، اذا بتحبيني صدق عتتفهميني ولو ماتفهمتي ف يعني انتي كنتي كذابه من البدايه وماحبيتيني لان الي يحب يضحي ويتحمل ويسامح هذا هو الحب)
نور عصبت تشتي ترد
بسمه: لاترديش احسن رد هذا هو( حظرته)
الجده: مالكن يابنات؟ من هي هذه ؟
بسمه خافت : صحبتي واحده سامجه
الجده سكتت..
في كندا
ام صهيب فارحه نزلت لاعند زوجها غيرت ملامح وجهها شويه زعل : الله يعينك ذلحين كيف تقنع ابوك انهم رفضوا
ابو صهيب : من هم ؟؟ بيت المنذر رفضونا ؟؟
مرته: للامانه عادت الكلام خيرات توضح ان البنت رفضت تشتي تدرس ولانها صغيره ولا مايكرهو يناسبونا ولايلقو احسن مننا
ابو صهيب: ايش من صغيره قلتي ١٨ سنه!!
مرته: ايوه , بس البنت حين هي يتيمه مايشتو يضغطو عليها، نقلهم مش مستعجلين لما تتم الدراسه وابنك والكل يتم
ابو صهيب هز راسه: لا ، ندور له احسن منهم هم الي خسروا صهيب..
مرته ضبحت : ابنك رافض يتزوج وماقد استقر
ابو صهيب: مش على مايشتي شطرحه امام امر واقع واحاكي ناس اعرفهم وبعدا خير..
مرته : ليش ماتخلي الولد على راحته ياحبيبي ، خليه لما يستقر ويتم...
زوجها قاطعها: ولد عايش مسافر ساير جاي من هنا للبلد الي بيدرس. فيه لليمن ،خليه يتزوج عشان يستقر ويتحمل مسئولية هذا جالس مقضيها ضياع في ضياع ماقدر يحدد موقفه سكت...
مسك صدره وبدأ يحس بضيق نفس...
ت.ع.خ
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
- ماهو أكثر شيء تكرهه في هذا العالم؟ ؟
♕ لن يتم نشر اسماء المشاركين ♕
للمششارككهة ↓
@no_name27 ←
والنشر هنـــــا ↓
@sanaaroohi4 ←
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 24
.طلعين التكس وصلين العياده..
نور بكل ثقه وهدوء و زنط للسكرتيره: فين الدكتور ؟
السكرتيره: ايش تشتي؟
نور: جيت مع بنت عمي، نسترد حقوقها من موظف عندكم اسمه عامر اوهمها انه طبيب ، ولان معها مشروع اخذ منها اشياء بكميه ومبالغ غاليه وكذب وهرب. قفل تلفونه
.
الدكتور دخل شاف بسمه: انتي؟ كيف.اصبحتي ؟
بسسمه مستغربه تذكررها ومستحيه ساكته..
السكرتيره: سمعت يادكتور... بتحكي له.الي قالين لها
نور : المهم تصرفوا معه لو سمحتوا يرجع حقها ويدفع الي فوقه
الدكتور اعتذر منهن كثير وقلهن ماعرفش انه عمل كذا واول مايجي بكلمه وان شاء الله يرجعها.
قامين ومشين و بسمه مرتاحه انها غيرت نظرتهم عليها..
في بلاد ثانيه ( كندا)
صهيب جالس جنب جده( ابو ابوه) :ياجد مابش صدقني انا احس انه بيتهيء لك قد فعلنا فعايل ومالقينا شي
الجد (٧٨ سنه) بصوت مشحب ولسان ثقيل ورعشه بالصوت: قل لابوك يرجعني بقعتي اشتي بيتي.
صهيب جالس بيفكر لو جده زهايمر وهو جالس يصدقه وبالذات انه وصاه لايكلم حد لا ابوه ولا اي مخلوق بالموضوع !!!
دخلت لغرفته ..
ام صهيب : هيا ابني الغدا جاهز قوم تغدا
صهيب قام معها باس راسها : هيا ، قدنا خاور اكلش قوي.
امه: يلا اهم شي سرت غيرت جو
صهيب: يمه كيف البيت شوعه بدونكم والله انه ضبح وحرام وقهر بيت ينهجر بهذك الفن الي داخله
امه: مانفعل احنا بعد ابوك قد بتبسر عناده وين وصلنا يابني ياسعم اننا فارحه بالعيشه هذه، خواتك كل واحده مزوجه وفي بلد وتعبنا الوضع هذا ( لجوء) الي لاخلانا نسير نلتقي بهن ولا قدرين يجين
ابو صهيب خرج من غرفته.. وهم سكتوا
جلسوا فوق السفره بدأو يتغدو
ابوه بيقط الكلام بالقطاره ومهنجم ضابح: كيف كانت سفرتك؟
صهيب بأسلوب يحسر ابوه: امانه رديت روحي افتهنت ، هذك بلاد اليوم بس فيه اربعه اجواء الدفء والشمس وبعدا الهجوه هذك بعد العصر و زنينه مطر تبرد على قلبنا ، والبيت بكبره اقشع الا ستاير الديوان ويدخل الضوء والشمس هذك يرد الروح لفت للطيقان( مش ساع الجو هنا كئيب)
ابو صهيب جالس بياكل بضبح وهو بيفكر : امك حاكتك؟
صهيب شاف امه: ايش؟
امه: لقيت لك بنت ماشاءالله
صهيب طنش وبياكل
ابوه: واهلها اهم شي ناس تمام محترمين اهم شي في الزواجه الاهل والنسبه
صهيب بضبح: كيف اتزوج وماقد استقريت بقعه ولاحددت اين استقر ماقدرت اجلس ولامكان
ابوه: حتى لو تشتي اليمن ماعندي مانع براحتك سير لاترجع هنا
صهيب: ومن هذه بنت من وكيف هي؟
امه: تم تغدا وبعدا نتجابر كل شي
كمل يتغدا وجلس في الطاقه يدندن الأغنيه الي كانت تغنيها ويتخيلها ويشوف من طاقته هدوء ومافي اي حد الا ذكريات بيدندن عليها مبتسم
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 22
.
.نور: مش مهم من انا ، المهم انت بانت حقيقتك ياكذاب وعادك مخبي عليها عشان تواصل تصرف عليك وعلى وجهك والي خلفوك ، لكن تمام بعيني انا مش هبلا وشاعديها على خير، اذا ماخربت الزواجه هذه ع راسك واخسرك كل فلس دفعته مهر وعرس حاضر يانذل خلي الحريوه تعرف تاريخك الاسود .. قفلت في وجهه
بسمه شافتها: ماقال؟
نور بهدوء بعد عصبيه: عيرجع لش قيمه الثوب
ضحكت شويه وكملت: ماديت له فرصه يرد قلت الي عندي وغلقت
بسمه: ذلحين ماقل لجده ابسري كيف وجهي مورم
نور: قلي رسبتي اي شي
بسمه: و سمعتي كيف نزلت من نفسي ومكانتي وسرت الحقه بقعه عمله وافضح روحي بان عليا والكل عرف اني انخدعت خزا قوي والله
نور: ليش ماحصل؟؟
بسمه: حكت لها تفاصيل الموقف الي في العياده: يعني ماعيقولو عليا جايه تدور دكتور ومايطلع دكتور..الخ
نور : جت لي فكره ،نسير مره ثانيه وانتي رافعه راسش تقلي لهم ممكن تبلغوني لما يرجع يداوم، الاخ اشترا من عندي بمبلغ وقال انه دكتور ومكان عيادته وبعدها ماعد حاسبني.
بسمه : تمام افعلي ماشتيتي انا خلاص ماعد بش لي نفس لشي
نور: مش وقت عتاب وتشفاي ذلحين بس انتي اعقل مني واكبر مني قد عمرش عشرين سنه ماعد باقي ، كم نصحتش يا بسمه وقلتلش انتي في الطريق الغلط الحب مش هكذا، الحب هو يديلش ، يا شيخه الجن حق البيت هولا دلعونا وجعلولنا وماخلو في نفسنا شي وهذا عايش يشل منش وبس ولادالش يوم لبانه
صهيب سمعها بين نفسه: انا اوريش ياجنيه بينحلمهم بسببش ماعدناش قادر اعيش في البيت هذا من كثر ماوهمتيني انه عايش معهم
بسمه يعني هكذا بغمضه عين يروح كل شي؟؟ اسير ارقد فيني نوم دخلت..
نور جالسه بتفكر في الي حصل لبسمه و زاعله عليها
( أدركت بصفعة أنها وجدت في حياته لتعلمه ماهو الحب الغير مشروط ، وتم تواجده في طريقها ليعلمها مامعنى ان يتعرض المرء للوجع إثر حب احدهم ،
شكرا من القلب ع الوجع والشكر الأكبر على درس الحياة)
جالها فضول تشوف البيت الي جنبهم عاد في قاروره الثلج والملابس المضحايه ،!! طلعت سكته تسلقت الشجره
صهيب بيتغدا سمع صوت الشجره مطنش وبياكل فكرها بتهزها عشان تلقط توت سمع صوت ( يماااااه) : رفع راسه شافها
نور شافته ومبهرره خايفه مصدومه بياكل نزلت بسرعه من الشجره
بسمه جت تشتي تكلمها: مالش؟
نور: ابسرتي المجنون الي في الشارع لحقنا ذاك اليوم
صهيب بيسمع مصدوم
بسمه: ايوه ماله جا ؟
نور: مع انا طلعت ابسر من عايش في البيت لو به حد وهو داخل ذلحين بياكل
صهيب: حسبي الله فيش يامجنونه انتي، الحمدلله قد شاسافر قبل ماتطلع قصه في الحاره
بسمه. : يو مسكين مابش اين يعيش يمكن
😌🌹
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 21
.
.الدكتور خررج بعدها: ماينفعش تمشي وانتي دايخه
طلع الاصنصير معها ، لو خايفه كنتي عتتصلي لحد من اقاربش يجي وتننتظري بس تمشي. وانتي دايخه. مخاطره اكبر تدوخي في الشارع في الطريق في السياره
بسمه متوتره وعقلها مش معها، مش مستوعبه نصايحه وكلامه سارحه ومطنشه خرجت اول ماوقف المصعد
وطلعت تكس كان واقف اشر لشخص وراها (الدكتور)وهي فكرت لها بيااشر لو. تشتي تكس ،ادت. له العنوان وطلعت.
الدكتور طلع. سيارته ومشي...
في حارتهم رجع من خارج بكيس الأكل شاف وقف التكسي جنب بيت جيرانهم فتح الباب و دخل..
بسمه شافته بس حسها مش عنده في موضوعها...
جلست تدق الباب رغم المفتاح معها من الصدمه الي هي فيها
نور خرجت تفتح: ماااان نفسي ادرا كيف واحد يفتح الباب لحد مابيقلش انا ولا بيجاوب لو فتحت ف شافتح عشان انزعجت راسي اكتسر
..
صهيب داخل الحوش اول ماسمعها بتصيح ابتسم كان يشتي يدخل البيت بطل بيحس بضيق ويتونس بجنان نور...
تربع وجلس في الارض فتح كيس الغدا الي معه وبدأ يفرش وياكل
في حوشهن...
نور اول ماشافتها دخلت على حضنتها وبكيت في حضنها مصدومه وساكته مراعيه تقلها مالها...
بسمه بتبكي وبتتنهد ومش قادره تتكلم ماصدقت توصل لنور تشكي لها.
نور خافت : خلاص بس صلي ع النبي مااااالش ماوقع لاتفجعيني ماهو !! حد ابسرش؟
بسمه بتهز راسها لا
نور: انفصلتو؟ تصايحتو؟
بسمه زادت تبكي اكثر وتهز راسها ايوه و لا
نور صيحت: ماهووو تحاكي جننتيني مالش ماوقع
بسمه : طلع كذاب كذب عليا و سرقني ومش هو دكتور واليوم عرسه
نور جت لها ضحكه بس بتحاول بكل قوتها تمسك نفسها لاتشوفها بسمع و تزعل ( هزرت بسمه حضنتها عشان لاتشوف وجهها)
جلست دقيقه نور واستوعبت : كيف كذب.عليش كيف؟؟
بسمه : بدأت تحكي لها كل شي حصل
نور معصبه : هاتي تلفونش...
بسمه: ليش ؟؟
نور: هاتيه وشاقلش ( اتصلت له وهو مغلق ) كتبت رساله
( رد بسرعه انا داريه انك محول التلفون رد ع اتصالي موضوع حياه او موت)
بسمه: بتمسح دموعها وهي بتشوف عيجاوب نور او لا
نور بعصبيه صاحت : قلتلش واحد مطلب ماعيتشرط ويطلب هذا كله منش الا واحد ماعنده كرامه وشحات يلا خليه يجاوب وانا اوريه..
اتصل..
بسمه: ادي احاكيه يانور هاتي
نور هربت من جنب باب الشارع والبيت و سارت بقعتها ورا الشجره الي جنب جدر صهيب..
( الو ، دام الله سرورك يا مطلب ياشحات، كنت عتخليها تعاونك في كسوة الحريوه والكل مالك ماتكلمت نفرق لك حق المهر
عامر: من انتي؟
نور: مش مهم من انا ، المهم انت بانت حقيقتك ياكذاب وعادك مخبي عليها عشان تواصل تصرف عليك وعلى وجهك والي خلفوك ، لكن تمام بعيني انا مش
ت.ع.خ
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 19
.
.
في المطبخ بعد مارفعين الصبوح..
بسمه بتوتر وضبح بتغسول وتعاون نور بسرعه
نور : مالش معاجله؟عاد القلص فيه صابون
بسمه: ليش بعد رساله امس ولا كلمني ولا رسل شي
نور : يمكن مشغول
بسمه: معه عرس ابن عمه بس يعبرني يرد عليا كيف كنت في عرس بنت خالتي مشغوله واجاوبه واكلمه ويزعل لو دعممت شويه
نور: هو حين يبسرش تلاحقيه واصل هكذا بيضبح يتهرب حاولي تثقلي شويه خليه يفقدش
بسمه غلقت الحنفيه ونشفت يدها وشلت التلفون من جيبها حاولت تتصل اخر اتصال( مقفل) : انا شاسير لمكان عمله قلقت
نور بصدمه: بسمه بغير جنان ، ماعتقلي لجده ولو حد يبسرش
بسمه بضبح: ولو حد بسرني يبسرني انا في عياده اسنان مافيها
نور: هو دكتور؟
بسمه: ايوه
نور طننت شويه تطمنت انه مابيشحت منها وانه يمكن فعلا معجب بذوقها
بسمه: يلا يا نور شخرج بساعتي وكما قدنا خارج لو جده سألوش قلي سرت للدكتور
نور هزت راسها تمام وهي ساكته
بسمه لبست بسرعه وخرجت...
الجده شافت نور: ذلحين ايحين عتسيري تسجلي جامعه يابنتي؟
نور : مش انا داريه مادرس
الجده: ادرسي خياطه
نور ضحكت: مابش خياطه
الجده: يو على قد عمر معاكن على ايام زمان كان يدرسو خياطه
نور: في المدرسه ايوه بس الجامعه الي شدخلها مابش
الجده: وانتي مافي نفسش؟
نور: نفسس ادرس طب اسنان بس معدلي قليل
الجده: ادخلي خاص
نور: غالي شويه
الجده: مايغلى عليش هيا سيري سجلي ولاتهمي شي.
نور فرحت: تمام بكره ان شاءالله.. بتكلم نفسها ( لما تجي بسمه ازيد اساالها تسأل حبيبها كم سنوات درس وايش احسن جامعه ...الخ)
في بيت جيرانهم..
صهيب جالس في غرفه أمه وابوه (يتفرج صورهم) : وهم في عدة دول سافروها ،كيف كان ابوه صغير ومبتسم في اغلب صوره كيف كان بيتهم الي الان مابيسمع فيه اي صوت كله ناس وحياه وضيوف وعزايم وشم طبخ وسيارات ملان الحوش المرافقين يفرشو لهم ملان الحوش والبيت داخل الوزراء اصحاب ابوه...
تنهد تنهيده عميقه وهو بيشوف صوره ابوه وبيسأل ويعاتب ابوه داخل نفسه
( ليش ي ابي فعلت هكذا؟ كنت في خير ونعمه من خير اهلك وورثك واراضيكم ومالكم ، ليش تركت هذا كله وسرت لاجئ في. بلاد غير بلادك ، شتتنا ،حرام جالس ساكن في ربع مساحه مثل. البيت الفخم هذا وتخلي بيتنا هذا ينهجر ،
انا اكيد مش غلطان ولا عاصي لما خالفتكم وقررت ارجع بلدي واسافر دوله ثانيه اكمل دراساتي فيها ولو وحدي بس قاادر اسير واجي بلدي براحتي )
رجع الصور مثل ماهي غلق كل شي وهو بيتمنى ترجع يوم من ايام زمان مسح طرف الدمعه الي في عينه.
في مكان ثاني..
بسمه وصلت عيادة الأسنان الي قال بيشتغل فيها اول مره تتجرأ تجي..
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 17
.
.شافت طرف السور من الجهه الي داااخل عرض الجدر الحجر مش التراب في مكان تقدر تدخل منها وشافت انها بعيده وبتهم كيف تطلع لها بسلم وتعب، قررت تقفز لفوق تبه نيسه ( تراب) ..
قفزت
صهيب سمع الصوت خاف لاتكون استوجعت قرب عينه من العمود يشوف دلا وهي بتقوم من الارض بتنفض التراب من يدها وتبعد الحصى الصغيره الي في قاعه يدها .. تخبى بسرعه وخايف
بسمه: نور
نور: هاااه
بسمه: استوجعتي؟
نور: ماشي يدي بس
صهيب بيسمع صوتها عنده وفيه ضحكه على جنانها وماسك نفسه
نور: لقيته الحمدلله ماتبلل..
بدأ المطر يوقع غزير ويزييييد
بسمه : يووه يانور كيف عتفعلي
نور بتدور اي كيس سوا تخبيه فيه: انا شفعله وسط كيس وارجمه لاعندش وانتي خبيه وانا اطلع بعدا دلا شابسر كيف افعل
بسمه: يو لو تحنبي وجدتي تجي
نور: يوووه نسيت البس بالطو كنت شاخرج من باب الشارع
بسمه: هاتي دفترش اخبيه واديلش البالطو
نور جلست تتفرج الحوش بتلف حول الأماكن وديكورات الحوش اماكن للجلسه من الشجر مع طاوله ومضله وبقعه النافوره وبقعه البحيره صغيره يمكن كان فيها بط.. بتجابر نفسها وترد على بنت عمها: حاضر
وهو يشوفها تقرب ويلف حول العمود لاتشوفه
شافت في قاروره فيها ثلج وببسي وقلص فيه بقايا الشاي واكياس جعاله نفس الي وصلتها
في حبل مضحى فيه شال ومنشفه ومعوز وبجامه بدات دقات قلبها تسرع تسرررررع أكثررر كل الكلام الي حق عصماء جدتها الجيران البيت المهجور المسكون ، حست نفسها شويه وتدوخ من الفجيعه بدأت تبكي
بسسسسسسمه انا خااااايفه بسسسسسسسمه مافعل ماقدرت اطلع جسمي بيرجف من الخوف في حد كان هنا بصوت كله رجفه وخوف ( الماء بارد والشاي عادو مايبس في القلص يعني في حد) ... بتبكي
صهيب عض ع فمه ماعرف كيف يتصرف مايشتي يفضح نفسه انه بالبيت ولو خرج الان يطمنها عتخاف اكثر وتصيح قرر يسكت ويجلس بقعته مخبى...
بسمه : راعي اخرج الكيس
نور خايفه وشافتها بتهم حبيبها: ياكلبه وقت المطلب حقش وانا خايفه ( جلست تقرا قران وتستغفر) اسفه يارب سامحني دخلت بيت ناس بدون استئذان استغفر الله يارب ساعدني بفكره اطلع قوا يارب قوا..
صهيب بيضحك كيف بتدعي بخوف
نور: قررت تطلع من طرف البيت البقعه الي شافتها في الزاويه فيها حجار من الارض لفوق تقدر تطلع فوقها مثل الدرج وتطلع للسور ومن هانك تدي لها بسمه السلم...
بسمه دخلت بسرعه: مافعل قليلي
نور: هاتي السلم يا تافهه والله لاوريش ..
بسمه طرحت السلم
نور نطت لفوقه وبدأت تنزل ماعد صبرت اخر ثلاث درجات قفزت للارض حق حوش جدتها ودخلت ضربت بسمه : يعني قلدش الله انا عند الجني حانبه وانتي بتدوري تكسي المطلب حقش !!!
ت.ع.خ
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 15
.
.بسمه خرجت وقفلت الباب بعدها..
نور طنشتها وجالسه وحدها في الحوش جنب الشجره الكبيره الي بتجلس عندها رافعه راسها بتشوف حركه الاغصان فوقها : عارفه ليش مابينخاف من هذه البقعه ، لان وانا صغيره صدقت ان ابي و امي مدفونين هنا، كنت كل مابكي تقلي جده بابا وماما عيسمعوش ويزعلو ، صدقت الكذبه وانا داريه انها كذبه، احسش يا شجره المكان الي بيريحني لو زاعله او ضايقه مدري انا مجنونه مدري انا عاقله بينجابر شجره بس هذا الي احسه، ضبحت اشكي لاوادم بيجلسو يطبطبو عليا وبعدا يعايروني مابش معش من يربيش هذا وهو متدين.
بدأت تدندن وتغني ومنسجمه وحدها في الهدوء..
ورا الجدر كان جالس بيسمعها في البدايه يشتي يضحك ع قصتها وهي صغيره بس تأثر ، وانصدم بجمال صوتها وهي بتغني داخل نفسه ياريت تجلس تغني بس.
كان فاصل بينهم سور تراب بسسسس حاسس بروحها رغم مش شايفها، وهي رغم المقالب الي حصلت لهن والقصص الي سمعتها من جدتها الا انها اكثر مكان آمن بيريحها ..
نور بتكتب شويه خواطر وترسم شويه رسومات وجوه بنات حزينه فيها دموع...
كتبت في الدفتر الي دائماً تفضفض فيه مشاعرها
(متى سيقدر لنا الأشخاص الذي نتمناهم ونستحقهم للابد؟
ليس لفترة دون أخرى !
ليس في الأفراح فقط،
وإنما في المواقف السيئة ايضاً !!
ليس في الضحكات وإنما في الدموع ..
ليس في النجاحات وإنما في الأزمات..
ليس لوهلة و إنما للأبد..
متى سيأتي فعلاً من نستحق ؟؟
يأتي ولايغيب !
يأتي لمرة ،
مرة تدوم للأبد!!
متى ؟))
كملت تكتب وفجأه غنت وبصوت عااالي تخرج ضبحها..
دق باب بيتهم سكتت
نور : من .. مممممااان بضبح ليش بيدق قووي
نور واقفه والدفتر في يدها سمعت عمها سمير خافت رجمته للشجره( دايما تخبيه بين الاغصان) بس هذه المره مع الخوف رفعت يدها قوي و رجمته وصل للحوش..
ضبحت راحت تفتح
عمها سمير: وين امي؟
نور: مابحد
سمير : من في هنا؟
نور: انا وحدي
سمير : اعمامش محد جا منهم؟
نور: ماشي محد جا
سمير: ولا حد جا لاعند امي يحاكيها على البيع والبيت؟
نور: ماشي محد جا
سمير: وين سارت؟
نور متحمله غضبها منه وغباء تفكيره: ماقالت لي
سمير : طبعا مابش رجال في البيت كل واحد بيفعل الي يشتيه تخرج وتدخل محد داري وين عتسير ولابترضى تجاوب تلفون
نور مستغربه ليش بيتكلم عن امه هكذا !! بتشوفه بصمت
سمير: يلا مع السلامه.خرج وقفل
نور قفلت بعده وفرحت انه ما صيحش فوقها انها مش لابسه حجاب ، تلفتت شافت مابش بيوت كبيره لابيتهم الا البيت الي جنبهم محد ساكن فيه ، تطمنت اكثر انها مش غلطانه.
جلست تلوي وتسقي الشجر وتغني وتدور وتضحك لما حست بدوخه
لايك=ينزل الي بعده بسرعه
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 13
.نور بتصيح: نشتي جعاله بدل حق امس الي مع الفجيعه خليتونا نطيرهن في الحوش،
بعد خمس دقايق
وصلهن كيس الزباله مربط بكيس جعاله؟
(صهيب دخل بسرعه للمطبخ وهو بيضحك ع جنان الطفلات هولا ربط الجعاله الي معه في المطبخ مع كيس الزباله وقرب لطرف البيت من جهة الشارع و رجم بقوه لبيتهم الكيس )
شافين الكيس حق الزباله ، والجعاله صاحين بصووووت
خرجت جدتهن وامهن : مالكن؟؟
عصماء هربت دخلت للبيت
نور بتصيح: لو تفتحي فمش ياويلش
بسمه بترجف يدها: ماهذا قدو الصدق ماهو
نور راعين شطلع ابسر من في الحوش :( طلعت فوق شجره التوت )
صهيب سمعها ودخل بسرعه يتخبى بيضحك عليهن.
نور طلعت بدت راسها تشوف الحوش مصدومه مابش حد !!!!
بسمه بصوت واطي: ها مالش ؟؟؟ لقيتي حد
نور بصوت بيرجف: ماشي مابش حد ولامخلوق تصدقي ، بتنزل دلا وهي مطننه مصدومه من رجم مش من الشارع اكيد الزباله كانت في البيت المهجور..
صهيب بيشوف من الطاقه واحده شعرها مرفوع ومن ورا مشعفل عيونها باينات والصدمه في ملامح وجهها بيضحك ع المقلب
جدتها شافتها: ماطلعش الشجره ؟؟
نور: سمعنا صوت وانتو قلتو مابش حد طلعت ابسر
جدتها: لحد ياذيكن انا قلت محد يقرب هذه البقعه كم قد قتلنا حنشان فيها
نور : ناهي محد قرب الا جينا نبسر
الجده: ومادخلش من الفضول تطلعي تبسري ايحين عتعقلي قدش مره
نور : ماعد بش عقل ياجده ، كان به ذرتين عقل طارين بتفجعونا بالبيت هذا
وصل سمير عادو دخل من الحوش: وصل لي اتصال عرض سعر للبيت ماحصلش ولا عيحصل اين اخوتي قد اتصلت للمشتري يجي نوقع ونستلم ونسلم البصاير
امه: وانا وين سرت بتقرر من راسك
سمير: نشتي حقنا
امه: وانا مشتيش ابيع
سمير: انتي مامعش الا الثمن ،يعني كلنا نشتي نبيع وانتي ماشي
امه: وانا ولو مابش معي فلس لو قلت مابش بيع مابش
سمير بعصبيه : ليش بتفعلي هكذا ليششش ، هيا حرام لايبتاع البيت ولو فعلتي مافعلتي ولا اقلهم عدم اهليه تقرر محد عيسال رأيش
صهيب بيسمع الصياح بيسمع الموضوع ماله دخل بالجعاله وغيره، موضوع بيت !! بيسمع سكته
نور اقتهرت على جدتها كيف انصدمت من كلام ابنها : كيف ياعم تتكلم مع امك هكذا وانت اكبرهم واعقلهم ومتدين هكذا يكلموا الأم هكذا طاعه الوالدين!!
سمير : ادخلي الان ماخرجتش الحوش بشعرش مابش من يربيش ماتربيتي على يد رجال يكسر راسش تخرجي حوش بشعرش
نور اقتهرت من كلامه كيف جارح دخلت حانقه
الجده فتحت باب الشارع: اخرج يلا من هنا ماتدخل البيت هذا الا وانت محترم الي فيه
سمير: هيا ناهي عنبسر من عيخرج هذه الخرجه ، الله يهديش كيف بتعترضي على حق الله وتعصي الله يمه الله يهديش خرج وهو معصب
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 35
.عامر مسك دقنته: الله المستعان، هكذا انت غلطت عليا ماشتي الا تحكم
الدكتور ضحك: شاخليها تدي لك ثور ونحكم
عامر انحرج من تلميح الدكتور حس انه بيهدده: ها ماشغلك يادكتور يلا خاطرك ..و خرج شاف بسمه برطم فمه وعقد حواجبه ومشي معصب
بسمه باقصه يد نور بقوه : حيوان وقح وبوجهه
نور بتشفاي: تستاااااهلي، مابتحاكيني بشي غير وقت المصايب لو شي اني دكمت مخش المدكوم هذا تعقلي
الدكتور فتح الباب وهو مكشر وجهه اشر لهن يدخلين ودخل
نور شافتها: ماله هذا مبرطم عيقرح شكله ضحك عليه
بسمه : خلاص يانور هدايم خلاص
دخلين العياده..
في بلاد ثانيه..
صهيب وصل وهو تاعب مشاوير ومعاملات لمده اسبوع ومعه اوراق ومعاملات من الحكومه : كل شي جاهز وانتو جاهزين؟
امه: خلاص كل شي مرتب وجاهزين نشل ابوك اليوم عوده للدكتور والفجر سافرنا
صهيب: وباقي المعاملات والاعمال وترتيب الاشياء شرجع بعد شهر اكملها تكون كملت العطله حقهم
امه: ان شاءالله
صهيب : ادخل ارتاح غرفتي شويه وارتب اشيائي.. دخل وقفل وبيفكر ايش ناقص بيتهم هانك وايش يحتاجوا عشان يرجع زي اول، ذكر دخله نور للحوش بيتخيل لو تفعلها
( تذكر شكلها وجلس يضحك ع جنانها)..
في اليمن ( العياده)
الدكتور خرج الكيس وطرحه فوق مكتبه: انتي مفكره انه كنتي عتقدري تخرجي حقش بكل سهوله ساع مافعلت؟
نور بتشاور بسمه وصوتها واضح: قدنا داريه انه يشتي يشل حقه
الدكتور سمع : لا ماشتيش اشل حقي وماششل ولافلس ، بس ماشسلم لها المبلغ هذا الا بعد درس في اذنها
بسمه بقصت نور : الله يقلعش فضحتينا
نور: اسكتي انتي الا ولارضيتي تحلي وتعقلي مصفيه نيتش من الخلق كلهم
الدكتور : شاكمل كلامي..؟؟؟
سكتين
الدكتور: الرجال فضح اسرارش كلها بكل سهوله، واستنقص من تصرفش وقال انتي الي عتجنني عليه وانش لاحقتيه وقلتي له بيعهن واخطبني
بسمه وقفت وماسكه وجهها:, والله انه كذاب انه قال امه فيها سرطان وبكي بكاء يدور من يسلفه، الصدق رحمته قلت اجر وقدو عيخطبني وامه حاكتني و رحمتها من قلبي
الدكتور انصدم ( يعني البنت مش بالسذاجه الي صورهاله ) طلعت طيبه
بسمه: كذاب وشحات صح حبيته بس حبيت لانه بين لي انه صادق وكان شاريني وكلم امه وهي كلمتني والاثنين مخادعين
الدكتور سكت ماعد قال ولا شي خرج الكيس وناولها : بس كيف تروحين بمبلغ مثل هذا وحدكن ، لو تتصلين لحد يجي يوصلكن
نور شافت بسمه
وبسمه شافتها : الثنتين نطقين نفس الوقت( عصماء)
الدكتور: من هذه؟
نور: مرت عمي
بسمه بهررت
الدكتور : المهم انتبهين بطلين توثقين بحد الي يحب يدبر روحه ويعرف كيف يوصلش
بسمه منزله راسها منحرجه منه
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 33
.
.وصلت بسسمه دخلت لاعندها: يا نور الدكتور رسل لي تخيلي قال اقنعه يرجع مبلغ الذهب، بس كيف مدري ،خفت اسأل جيت لاعندش تساعديني ماجاوب وما اقله.
نور : يابسمه ضروري تكلمي امش على الاقل
بسسمه بكيت: والله لاتموتني بعقلش قد بتسالني لها فتره وين حقي السلس الي بخرزه زرقاء تعذرت انه في شنطه تحت سريري
نور شافتها بقههر: حراام علليش هذا ذهبش من وعاد انتي جاهله كيف سخيتي تديهن له ، ياريت وانتي جلستي لابسه الخرزه الزرقاء مدري وهي تحميش من البلاده
بسمه وهي بتبكي بحرقه: صدقته يانور الله ،يلعني حين صدقته ورحمته خدعني .
نور بتضحك تواسسسيها: اكيد عيخدعش انا لو داريه انش خبلا هكذا كنت شاخدعش، خلااص ياختي نبسر الدكتور ماقال اسكه. اكتبي له رد قلي له كيف اقنعته. ايش اتفقتو ومتى عيدي الزلط؟ وامش ضروري تحاكيها ولا انا شااحاكيها
بسمه خايفه ،طيب اول نسأله بعدا امي مش وقتها ،
رسلت للدكتور : كيف اقنعته ؟ ومتى عيدي المبلغ؟
الدكتور: فلوسش معي تعالي نتفاهم كيف تاخذي المبلغ
بسمه قرأت الرساله وطارت من الفرح قامت وقفت ابتسمت: يا نور الفلوس معه
نور مسكت يدها: الحمد لله ، هيا قومي نسير
في العياده ..
الدكتور بيكلم بسمه بمعاجله: كل شي اقوله داخل توافقي عليه وتقولي حصل
بسمه: ماهو ؟ مثل ايش ؟؟
الدكتور: مابش وقت اشرح لش عتفهمي داخل، وانتي قولي انش امها
نور بهررت : انا ؟
الدكتور سمع صوت دقه الباب هز راسه لها:, ايوه انتي، ادخل
دخل عامر
بسمه توترت وشافت نور
نور عاشت دور الأم من صدمتها بشكل عامر لطمتها بدون شعور في يدها
الدكتور شاف نور وهنجم: خلاص يا امه اول نتفاهم قلنا ، الله يهديش قمتي تكلمي ابوها والقبيله ماستفدتي؟ يتحمل ابنش في ذمته قتل الادمي هذا ( اشر لعامر) صارف على اسره وعادو تزوج
نور بنبره جدتها: عيتفاهم مع الرجال مابش عندنا نسوان يتفاهمين مع حد
الدكتور فرح كيف قلدت نور ، ابتسم لاشعوريا وبصوت واطي بيحمسه: هيا شفت بينقلك الناس طلعو حق دم وثار ولابيفرق معهم شي كل شي في يد ابوها قضاه سجون محاكم
نور : انت داري ماهو ماعتكفي ابوها انت والله لايسلحب اخوتك واهلك والي خلفوك .
عامر متوتر وبيعرق مش قادر يرفع عينه يشوف امها ولاقدر يقول شي: طيب هي كانت تشتي تفعل مشروع وفلوسها. موجوده مابش شي ليش هذا كله ، ليش تفعلو هذا كله كبرتو المواضيع ووصلتوها للاهل ورجال خير
نور ماسكه نفسها لاتعصب وتخرب الخطه من كذبه ضربت فوق المكتب : دكتور انا ماقدرش اسمع ولا كلمه زياده تبرقطني ، اشتي يخرج و زلط بنتي معي ماشي عيخرج بكفنه من هنا والله لاتصل لهم يجو لهنا.. هزرت بسمه من كتفها وخرجين
الدكتور مصدوم من نور
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 32
.
.الدكتور: طيب معش اثبات انش اديتي له مبلغ والذهب ؟؟
بسمه: اايوه معي تسجيل لما استلمه كان بيقول في التسجيل خللاص استلمت منش المبلغ وقدره .. وشاسدده لش بعد سته شهور ، لما باعه الفاتوره الي فعلها ناولني وزن الذهب وبكم ابتاع والسند باسمه والرسايل وصور الذهب في محادثتنا
نور جالسه بتتفرج مارتاحت للدكتور بدأت تشك فيه لو بيجمع بيانات يأمن صاحبه ويمكن. يكون. اتفاق بيننه وبين الدكتور وتقاسموا المبلغ بالنص هي جالسسه تسمع وتحلل بصمت
الدكتور: خلاص خبيهن وماعد تتواصللي معه ولو هدددش لاتخافي ولاتردي عليه واعرفي حقش يرجع لش
بسمه: تمام
قامت هي ونور خرجين
نور جلست تخوفها بمخاوفها وششكوكها في الدكتور وبسمه بتبكي ماعد عندها ثقه بحد خايفه يطلع كلام نور صح...! بس مامعها حل الا تصبر وتشوف
في كندا ( بعد ماخرجوا من المستشفى) وصلوا البيت
الاب حاسس بتعب وبسبب ممنوعات ونظام معين بيصيح بس بلسان ثقيله: ليشش. غصب عني يفعلو لي قسطره ايش من بلاد هذه ،مادخلهم مني
صهيب : هنا قوانين مابش حاجه اسمها انا حر ، هذه االبلاد الي تشتس تعيشش عمرك فيها
الاب: هذا. اذا زد بقا. لي عمر انا ماعيموتني الا المستشفيات اكرها بتفهموا
الام: و معك عوده بعد اسبوع
الاب شاف صهيب: احجز لنا نرجع ماعد اشتيش اجلس هنا
جد صهيب: بيخطينا على مايشتي ، سع ماخرجني من زوتي وبيتي وجعجع بي هكذا. خليه يجلسس. يجرب البهذله
ابنه( ابو صهيب): يا ابه لو وقع بي شي اشتي الجهال يكونوا في بيتهم واركن ان صهيب عيستقر عندهم اشتي اندفن هانك
صهيب بيمازح ابوه: لو مافعلت القسطره كنت عتموت بسس ذلحين تطمن صحتك. حديد تشتي اخطب لك شاخطب
امه بهررت له وغمزت له يقوم يجاوبها..
خرجوا من الغرفه
صهيب: مالش بينمزح اوو زعلتي يمه
امه: انا داريه انك تمزح بسس لاعاد تغيرو رأيه خلينا نرجع يابني
صهيب: تمام بس بينخاف عليه يلاقي. مشاكل او شي بعد ما خرج
امه: خرج بارادته ولا في شي ولاتقلق قدو تاعب ماعد يشتي مناصب ولاشي
صهيب هز راسه: تمام خير ، يعني احجز؟
امه: اسأله تاكد لو حسيته مقتنع احجز وبسس
صهيب:تمام
بعد اسبوع في اليمن...
نور اول يوم لها في الجامعه بعد محاضرتين وبعد ما جلست في كافتيريا البنات بتشوفهن بيتكلمين على كريمات وقايه الشمس وعلى زيوت الشعر وعلى خلطات العنايه وووو ..
وصلت البيت قدام المرايا وبتشوف نفسسها وبشرتها شويه حبوب وشويه هالات تحت عينها ، شعرها بييتقصف ويدها مابشش اظافر مثل صحباتها..
فتحت النت وبدات تبحث عن وصفات..
وصلت بسسمه دخلت لاعندها: يا نور الدكتور رسل لي تخيليي قال اقنعه يرجع. مبلغ الذهب بس كيف مدري خفت.
(ت.ع.خ)
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 30
.
.ثاني يوم في عياده دكتور. الاسنان ..
الدكتور بيجهز ادواته يبدأ يعاين المريض سمع صوته لفت لعامر: اهلا داومت ياحريو ؟
عامر بيتجهز يبدا يشتغل
الدكتور: خليك سسهل ارتاح
عامر لا ضبحت اجازه قرب من الدكتور
الدكتور بيجهز لتحقيق كبير معه ، بعد نص ساعه خلص المريض الي. في يده وخرج ، جلس فوق الكرسي
عامر: كيفك يادكتور كيف العمل معاك؟
الدكتور : الحمدلله يادكتور وانت كيف. الاجازه معك يا دكتور
عامر استغرب : تمام
الدكتور : كيف القفص الذهبي يادكتور
عامر: مالك يادكتور خالد بتحرجنا شلينا عطله و رجعت بتداعيني دكتور بينحسك او غاثي
الدكتور: ماشي بسس عجبتني الهنجمه ياولد بتمكن المعجبات انك دكتور
عامر باستغراب: ماهو ايي معجبات؟
الدكتور: الي بتنصب عليهم ويرجعو لاعندي واحاسب لك ٤٠٠$الي فوقك، بس سهل شاخصمها نقسيط من راتبك عقاب
عامر بخوف: مالك صلي على النبي ايش من٤٠٠$ والله مافوقي لحد. شي من قد جا خرط عليك
الدكتور : يارجال عيب عليك محد يقدر يخرط عليا صغرتني ياعموري هكذا، الثوب واشياء عرسسك االي طلبتها من صفحه بنت وقلت عتحاسسبها. وانك دكتور
عامر بدأ يوصفها له: هي بنت طولها متوسط مبتسمه خجوله معها غمازه بخد ولابسه نظاره ، بيضاء
الدكتور: بالضبط
عامر ضحك ارتزح تطمن: لا هذه الاكس بنت شابعه مزلطه على كل يوم وكل مناسسبه تشتس تهديني. صميل وتشتي تكسسيني وتلبسني على ذوقها مجنونه بي قوي
الدكتور خالد اخفى مشاعره : ها حلو قد. رقمها. عندي على هكذا يكفيك الي معك، خليني استفيد شويه من زلطها
عامر خاف وتوتر: لا يادكتور عيب هو احنا ساع ماتقل كان بيننا اعجاب وهكذا
الدكتور: انتت بتحبها؟
عامر: بينقلك. هيي عتجنن عليا تحبني قوي
الدكتور: خلاص اعررف اخليها تموت فيني مش بسس تحبني
عامر ضبح وبدا. يفكر بخطه ثانيه يمسسكها. هي مايبين للدكتور بشي
ت.ع.خ
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
بماذا تفكر الان ...!
Читать полностью…بماذا تفكر الان ...!
Читать полностью…@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 26
.
.صهيب : انا سكت اليوم عشان لافعل مشاكل مع ابي، ايش من عروسه ومن قال يشتي يتزوج
امه: يابني قد انت كبير عمرك٢٧ سنه ابوك في عمرك قد معه اثنين جهال..
صهيب ضحك: منش صدق يمه ، عادنا بينزنط ان معي ام متفهمه متعلمه، يعني قلدش الله هذا شي يقارن! ابي وقتها كان دراسته عسكريه توظف ودرس سوا ومرتاح ومستقر انا ماقد تميت دراستي
امه: من قلك يابني تزيد ماجستير ودكتوراه يعني مش انت محتاج لشي مؤقتا ابوك عيساعدك وبعدا اعتمد ع نفسك
صهيب هز راسه : لا، انا ضد هذا الشي اشتي اكمل ادرس اشتغل واتزوج
امه: يا ابني بطل عناد قوا لك يشتي لك ماهكذا ثلاث سنين
صهيب: كل واحد مسؤول عن قراراته واختياره وانا اتحمل
امه: طيب مش تسمع عن العروسه اول يمكن تعجبك
صهيب: ماعندي خلاف في العروسه من هي وجمالها او اهلها، انا مش مستعد الان لزواج واستقرار ماقد حددت فين شاعيش
امه: يا ابني جدك جنن ابوك يشتيك صميل لهذه البنت
صهيب عصب وقام: لاحول ولا قوة الا بالله ، ليش تسفرونا وتدونا نعيش في دول بتعلمنا نتحمل قراراتنا ومسئولياتنا وانتو بتفعلو عكس هذا كله، تختارو المره واهلها وتطرحونا امام امر واقع، انا الي شاعيش واجامل بنت الناس بينقل مشتيش تكون من ماكانت
امه قامت وهي بترمش عينها من صياحه: خلاص سد انت وابوك ، مادخلني انا بوجع القلب هذا مدري بدل مايجبرك بينحاول اقنعك لكن مابش فايده فيك ولافيه
صهيي رحمها حضنها وبيعتذر: اسف يمه ، بس ضبحت ان كل شي في حياتنا بيتاخذ بدون اخذ رأينا سفر وشحططه وغربه وبعدين ارجع اليمن وبعدا خلاص تعال، ابي يبطل انانيه مثل مابيختار حياته كيف مايشتي انا رجال الان وحقي اعيش مثل ماشتي وماتهمني المشاكل خلاص قلت ايوه كفايه الان انا حر بحياتي..
امه بتهم عناد ابوه: يارب يارب يجي الرفض من البنت، رغم مليون في الميه متاكده ماعترفضش ولاعيرفضو اهلها ناس ساعنا.
صهيب: مادخلني سدو
امه خرجت وجلست تفكر وتتصل تضغط ع الوسيطه عشان تعرف رفضو او موافقين..
في اليمن صنعاء
مرت سمير بتكلم الجده: ياعمه الناس حاليين. ماشاءالله والولد متعلم بيسافر ويرجع و..
الجده: ماوافقت لابني شاوافق. لش انتي؟ محد له دخل ببنتي تتم تدرس وبعدا لو. وافقت توافق هي محد. يضغط عليها ، وماعتطير. الدنيا. مش هو اول ولا اخر. واحد سسواا، ملان ناس وعيال ناس والله يسخر لها مافيه. الخير.
مرت سمير جالسه جنبه بتهز رااسها بزعل انه ماوافقو..
بعد ماغلقت التلفون.
سمير: هذه امي كبرت وخرفت قد رجع عقلها اصغر من. الجهال ، نفسي افهم ليش مش فاعله لنا احترام وكلمه
مرته ماسطاها. تتكلم على امه، هو ينتقدها ويشكي بس هي ممكن يطلقها: والله انتو اخبر
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 25
.
.في اليمن ( جا سمير زياره لأمه هو واخوته)
سمير: اقنعينا ليش مانتصرف في البيت احنا مش ساكتين الا تقدير انش ام
امهم: انا شاحدد لكم الوقت الي تتصرفو ببيعه البيت. الان ماشي محد يعس شبر فيه
فؤاد حب يهدأ الوضع عارف سمير عيفعل مشكله مع امه: ها يا نور عتوقعي دكتوره قالو سجلتي اليوم طب اسنان
نور: ايوه الي مايغسل اسنانه شاقلعهن له
فؤاد: يااساتر قلعه مره واحده عترسبي من اولها
سمير: والجامعه مختلطه؟
نور خافت ترد لايرفض: مدري ماظنش
سمير: مابش داعي لهذا التخصص انا رافض تدرسيه كله اختلاط وتعايني رجال ، افعلي اجر وادرسي قران او اسلاميه
نور: وهذا اجر نخفف وجع الناس ونحيي اعصابهم واسنانهم يقدرو ياكلو حين يصومو ويفطرو ويتحاكو حين يقرو قران
بسمه بتشوفها من بعيد وتضحك( على لقانه نور) وهي ماسكه فمها
سمير: مابش دراسه قري في البيت ، اخرش للمطبخ مافايده
فؤاد غمز لها تطنشه وتسكت
نور: حاضر.
سمير: ايوه هكذا بارك الله فيش.
امه: رجعت مرتك؟
سمير: ماشي ، بينجهز ورقتها
نور: يو ياعم الطلاق المفروض يكون اخر حل ماينفعش ( إن ابغض الحلال عند الله الطلاق).
سمير: يشتي لها أدب ادي واحده بدلها
نور بتتفرج بسسمه وتبهررر مصدومه في عمها. سارت جلست جنب بسمه وبصوت واطي: عمي ليش جالس بيغيرهن كل فتره يطلق واحده ويتزوج واحده
بسمه: فاعل جبر خواطر ونشر السعاده بيفررحهن يوم وينكدهن لما يجننين ويطلبين الطلاق..
سمير بصوت ونبره عاليه: يا نور يابنتي انا في مقام ابوش صح او ماشي؟؟
نور اكتفت بهذا الرد لانه محد مثل ابوهاا: الله يرحمه ،
سمير: الله يرحمه ياعمو ، وانتي بنتي ربي مارزقني بنت ، لذلك انا رضيت لش بخلق ودين واحد يشتي يكمل نصف. دينه وطالب يناسبنا بأي طريقه و إصرار
امه: ماشي مش انا موافقه
سمير: اانا بينسأل البنت يمه ليش هكذا. بتفعلي تعاندي وتخالفي كلمتي دائما
امه: لانك غلطان مابتتكلم شي صح ابدا
سمير: استغفري ربش يمه ماقلت شي غلط ، قلت الذي ديننا حثنا عليه وانتي. بتلعبي بعقل البنت او هي بتلعب بعقلش وتتدلع عليش
فؤاد: ياخي مش كل شي صميل، البنت عادها صغيره حتى لو وافقت
سمير: ايش من صغيره النبي تزوج وااحده عمرها تسع
فؤاد بعصبيه: خيرة الله عليك هذك النبي عنقارنه بالخطيب الي تقدم لاعندك؟؟؟
سمير عصب. وقام: انتو الجهل والفساد اثر عليكم ولعب بافكاركم هذا الغزو الفكري ( اشر للتلفزيون)
امه: الله يهديك يابني لصراطه المستقيم بس ويسامحك
في ( كندا)
صهيب بعد ماجلس يدندن ويتذكرها ويفكر ايش بتسوي الان وايش اخر خططهن وهل عادهن بيخافين
امه قاطعت افكاره و دخلت تكلمه عن العروسه
ت.ع.خ
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 23
.
.بسمه. : يو مسكين مابش اين يعيش يمكن
نور بتصيح بخوف لما تذكرت: انا الي مسكينه دخلت لاعنده هذك اليوم لو خطفني
صهيب بيرد عليها في نفسه: تخطفي قريه انتي والجنان حقش هذك شلوش
دخلين البيت يكملين مجابرتهن...
صهيب بيذكر بديتها عليه وكيف صاحت ويضحك صور السور والشجره حقهم ذكريات له.
جاوب تلفونه (موظفه التداكر ): ايوه انا صهيب ،رقم البطاقه الشخصيه ٠٠٩٥٦٤١١ ، ورقمي ٧٧٧٧٢٠..جلس يمليها،، عمري ٢٧ سنه ارسلي لي صوره التذكره على رقمي هذا..
مستغرب بعض البيانات مش مطلوبه بس ليش سألته تجاهل ودخل يتجهز للسفر حلق دقنته و غسل اسنانه رتب شعره ومشطه بعد كريمات وبلسم وتنظيف بشره وماسك تعطر ولبس وتفاقد البيت كله، خرج في يده الزباله والشنط حقه وخرج وهو بيشوف الجدر وصوت الشجر بتتحرك مع الريح كأنها بتودعه تذكر وجه نور وبينه وبين نفسه( كوني بخير) .
لقي في الارض جنب السور ربطه يد فيها حروفها بمكعبات حديد صغيره بيتهجاها ( نور) ذكر يوم مادخلت وهو مبتسم
في بيت جيرانهم...
نور خرجت بسله ملابسها تضحي الثياب من جانب البيت يعني تقريبا ( نص السور من الجهه الي داخل مش جنب الشجره) بتغني وهي بتضحي ملابسها ومنسجمه ( تخيل ان هذا اليوم اخر يوم في عمري وهذه اخر ايامي واخر لليله احياها...الخ الاغنيه)
صهيب طرح شنطه وقرب من الجهه الي صوتها فيها بيسمع الاغنيه وصوتها حس بحزن شويه مش فاهم ايش سبب حزنه صوتها او احساسها او الكلمات كان يحسها بتوصف وداعه...كمل يسمعها لما سكتت وخرج قد صاحبه اتصل ارربع مرات وهو يكنسل ويسمعهاا..
خرج وقفل الباب بالقفل وطلع السياره ومشي.
صاحبه: مالك ساعه اتصل لك مراعي قاطع الشارع
صهيب بحزن: تماام ياخي قد خرجت
صاحبه: مالك؟,
صهيب هز راسه: ولاشي
صاحبه: حسستني اان ذلحين ودعت اهلك كلهم ماهو هذا الحزن فيك
صهيب: مدري ياخي نفسي يرجعو اخلي ونستقر تعب هكذا لاقدرت اعيش وحدي ولارضيو يرجعو
صاحبه: كل واحد يختار يعيش مثل مايشتي هذا كلامك انت ولا ماشي
صهيب هز راسه ب ايوه وهو بيلتفت لبيت جيراانهم اخر لفته قبل مايخرجو من الحاره..
ثاني يوم في الطريق رايحات للعياده
نور : قلت لجده شاجي لاعند صحبتش والدكتور الي بتشتغل معه امد نستفسر عن التقديم للجامعه
بسمه: يو قد سالتني قلت نسير تفعلي سحب عصب
نور.شافت الباب بيفتتح حق البيت ، فتخت باب الشارع: سحبو ابليسش مسكت يد بسمه وخرجت: اهربي قبل مايمنعونا الخرجه عيشكو ليش نكذب.
بسمه: مادراني ، خايفه يانور لو نشوفه
نور: شوفيه بهذليه عادو احسن
بسمه: هو في اجازه بس الله لايوفقه
نور: شافت باب بيت جيرانهم: انا مستغربه
كيف ادمي عايش هنا وبابه مقفول
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
بماذا تفكر الان ...!
Читать полностью…@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 20
.في مكان ثاني..
بسمه وصلت عيادة الأسنان الي قال بيشتغل فيها اول مره تتجرأ تجي، بس خافت لايكون ماعجبه شي ومطنشها او فيه شي....
السكرتيره: تفضلي ايش عندك؟
بسمه: فين الدكتور عامر ؟
السكرتيره ضحكت : ماتشتي منه ؟
بسمه ضبحت من اسلوبها وسخافتها سيطرت عليها الغيره: ايش اشتي منه طبعاً اشتي اعاين اسناني.
السكرتيره رفعت حاجبها مصدومه من ردة فعلها وجوابها بهدوء و بروده اعصاب بتسحب في الكلام بطريقه مستفزه: طيب اعصابش حبيبتي اهدأي واجلسي افهمي اول شي واسألي يعني صلي على النبي...
بسمه قاطعتها فلتتتهاا وفتحت باب الدكتور ودخلت وفي مريض داخل
السكرتيره لحقتها بعصبيه: اخرجي لو سمحتي هذه قله ذوق على فكره مش اسلوب
الدكتور شاف الي حصل خرج بسرعه لاعند بسمه: خير ايش في؟
بسمه: وين الدكتور عامر؟
الدكتور ابتسم : هو المساعد الي معي مش دكتور، تعرفيه او تشتي منه شي؟
السكرتيره: مابتفهمش بتعصب وبينكلمها تطنشني وتفتح وتدخل هكذا
الدكتور : اصبري ، انتي تشتي عامر او الدكتور الي بيشتغل عنده عامر.؟؟
بسمه مصدومه انه مش دكتور ماعرفت تكذب اكثر: اشتي عاامر
الدكتور: اليوم مش مداوم معه اجازه عرسه لمده شهر بعدها عيداوم.. و رجع للمريض حقه قفل الباب
السكرتيره شافتهاا بنص عين عوجت فمها انه بتدور عامر و راحت جلست مكتبها.
بسمه امتلت عينها دمووع ماقدرت توقف راحت جلست جنب مكتب السكرتيره : يمكن عامر ثاني ممكن. لو سمحتي تقلي ايش اسمه ولقبه ولا لو في معه صوره؟
.السكرتيره فهمت وحست ع طول انه كذب عليها : هو قلش انه دكتور؟؟
بسمه هزت راسها ايوه وهي بتتنهد والغصه فيها ملان دموع بتننزل
السكرتيره فتحت تلفونها على الستوري حق عامر عندها صورته بثياب العرس في الدعوه واسم ابوه وشرفونا والمقيل والزفه..... بتحاول تتنفس مش قاادره ولاقادره تسحب اكسجين حسن الدنيا كلها واقفه ( ثياب العررس الي في الصوره. اليي اشترت له)!!!!!!!
السكرتيره: مالش؟؟؟
بسمه بتلاحق نفسها : مش قادره اتنفس .
السكرتيره قامت لجنبها بتهوي بالكرت الي في يدها فتحت لها شويه من حجابها، ادت لها قاروره ماء
الدكتور خرج من العياده ومش منتبه لبسمه: خلص المرضى الباقيين اجليهم لبكره ساير العرس حق عامر العصر
شاف بسمه: سلامات ايش فيها؟
السكرتيره: يمكن حصلها هبوط
الدكتور: دخليها الغرفه ترتاح فوق السرير ..
بسسمه تذكرت. قصص جدتها الي بتخوفهن بها قامت فجاه شلت شنطتها خافت يخطفوها يخدروها..
خرجت بسرعه بدون اي كلاام
الدكتور خررج بعدها
لايك سريع= انشر الي بعده سريع ❤️
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 18
.نور نطت لفوقه وبدأت تنزل ماعد صبرت اخر ثلاث درجات قفزت للارض حق حوش جدتها ودخلت ضربت بسمه : يعني قلدش الله انا عند الجني حانبه وانتي بتدوري تكسي المطلب حقش
صهيب سمعها ضبح بينه وبين نفسه( ليش بتجلس تسميني جني او اننا ساكن البيت) ياريت وانا خرجت لها وفجعتها تبطل تقل جني..
عند البنات في الحوش...
بسمه : اي كتفي بطلي جلافه، قد اديت لش السلم
نور: والله لو ما انتي رقيقه لازبطش ابرد قلبي ولا ازغفش داخل تبسري مابسرت وليش خفت
بسمه: يمه مابسرتي
نور: الجعاله الي وصلت لنا امس به منها عند الجني ومعه ماء ثلج وشاي في القلص عادو حد شرب يعني في حد ساكن البيت هذك
بسمه: بس هم مايكلوش ويشربو ساعنا
نور: مادراش او مابتتخوري وحدش الا انتي، ماقال لش؟
بسمه ماسكه التلفون: جالسه مراعيه ماعيقلي يمكن بيسوق او في حد معه
نور: هيا ندخل قد بطوني في القع
صهيب بهرر ورفع حواجبه من صدمته(تعجبني البنت هذه مجنونه مش طبيعيه تفعل الفعايل هذه كلها وتخاف اخر شي) بس جنانها هذا مش معقول وراه كميه الاحساس والحساسيه الي فيها وصوتها الشجي سبحان الله...
اتصل لصاحبه يحجز له تذاكر يسافر ضبح جلسه في البيت وحده.
داخل البيت..
بسمه شافت الرساله: شكرا حبيبتي دائما ذوقش غير لايعلى عليه راقي مثل صاحبته، عرفت من اختار ، متشوق اشوف ذوقش انتي ولبسش و و
نور: ماقد في نفسه او بيلمح لصوره، وريني ياقتش وريني لون فستانش
بسمه بضبح قطعت رومانسيتها: امه حنجا خلي لي حالي ، دوري ماتنقي وتعاوني جدتش انتي هذا الحكا مالش فيه
نور: ناهي والله انش خبلا عتندمي انه سامج ساعش
في البيت بينظف كل شي بيتجهز للسفر وكل تفكيره مع نور وكلامها وشخصيتها وملامح منظرها وهي بتنط مشعفله وحواجبها عريضه وكثيره قصيره شويه ، ابتسم بعد ما مرت على باله...
ثاني يوم ..
بسمه ماسكه تلفونها كل شويه تتصل وتطرح تلفونها
نور: مالش ؟؟ او قد قالو لش تروحي
بسمه بالانجليزي لاتفهم جدتها : ماشي تلفونه مغلق ضبحت
نور غااطت الكلام لاتتحسس جدتها : هيا صبوح
بسمه : مشتيش
جدتها: افعلي لها صبوح اجانب عتزنط ذلحين بكلمتين
بسمه ابتسمت نص ابتسامه: شابعه ياجده
نور : يوووو غلقي الطاقه يابسمه البيت الي قفانا يوميا بيحرقو يوميا من بيسحورهم
جدتها ضحكت: هذه امش حفيظه كل ماتطبخ لحمه تحرق كراتين تفتجع من العين على جهالها
نور: مادخل الكراتين بالعين
جدتها: لايدرو خلق الله انها بتفعل لحمه وتوقع نفسهم فيها
نور جلست تتكركر : يو على قد جنان، الحاره كلها ناس مرتاحين ما يرحمو الا هم من عيمرعهم
جدتها: قدي طبيعه قدلها عشرين سنه وهي هكذا
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 16
.دق الباب فتحت لبسمه وهي بتضحك
بسمه: مالش؟؟
نور: الحمدلله لحقتيني كان فيوزاتي قرحين ضبحت وحدي جلست ادور لما سومت
بسمه مربوشه لحد يشوفها: مش وقتش ، قليلي قد روحت جده؟
نور رفعت صوتها: عمي سمير داخل ابسرش في السوق محل رجالي اتصل لابوش يسأله ليش يرسلش للمحل وابوش جا وهذك هم داخل
بسمه صفرت حمرت خضرت: يووو قلدش الله؟ الله يقلعني من قلي ماتلثم
نور ضحكت سحبت الاكياس الي في يدها : رحمتش ع فجعه، بينمزح ، بتشوف الاكياس والمحلات والملابس ...وتصيح (اوووف يامجنونه؟؟ ايش هذا كله؟)
بسمه: والله اني قرحت٥٠٠$ كنت مخبيه اشتري لي فستان لعرس صحبتي بس يهنى قلبه
نور: ليش بتخرفي شليتي اشياء مكلفه؟؟
بسمه: والله ان الشال كشميري عمل يد هو اكثر شي كان غالي، وشليت له كوت فخم وعطر يجنن، والثوب ماشاءالله تراشيت يبيع لي حق واحد كان قد فصل له نفس قياساات عموري
نور: عمرو عينش يامجنونه ليش هذا كله هو طلبش ثوب. بس
بسمه: اشتيه يهنجم ويتخايل روحه بين خبرته بذوقي طالما مايعجبه الا ذوقي يبقى ماششتريش اي شي
نور : والله انش خبلا ماقد ادالش هو؟
بسمه: ماقد اداش بيخاف عليا فديته لاحد يبسر معي شي ويسالوني من ادالي
نور ضحكت ضحكككه ملاااااان الحوش ضحكه مستفزززه سخريه عليها : اقسم بالله انش من حق الجنه ترحمي، لقي واحده يخترفها
بسمه: بتحسدددي حبي يختي وهجعيني هدارش عنبسر ماعتفعلي
نور : والله لاخاف عليه هو حد يبسر معه شي مني ، واطلب مره بس حاجه سوا للعمر
بسمه بتقلد جدتها: عتطلبي حبه جنيه ولا ارض
نور ضحكت: هيا ادخلي خبيهن لحد يجي يبسرهن ويشلهن عليش
بسمه: مع مراعيه له عيجي لهن
نور: لهنا؟؟؟؟ بعقلش يا بسمه؟
بسمه: بساعته عيمر يشل الكيس ويخطى بسيارته
نور : ايحين اشتريتي له السياره ؟؟
بسمه عوجت فمها: بس لغاجه ذلحين عتجلسي تزبجي لبكره
نور بتحس مطر فوق راسها: يووووه يابسمه!!! دفتر حياتي عيبتل
بسمه شافت الشجره: مابش؟ وين هو ؟؟
نور: رجمته لداخل السور
بسمه: ادخلي اديه وعادو ضوء انتي ساطيه؟
نور: طبعااا شدخل بس لو جت جدتي قليلهم اننا في الحمام
في الحوش صهيب كان بيقرا مقتطفات من دفترها بيسمع قلق لاتطلع تشوفه وخاف يطرحه بين المطر يتبلل ، قرر يسرع يتصرف طرح الدفتر وغطاه بمشمع شفاف وتخبى ورا عمود في الحوش..
في حوشهن ....
بسمه: تمام مش انتي خايفه ؟ ماشي ابوه!
نور ماااااشي شاديه مش انا خايفه.. بس اجلسي جابريني احس بأمان
بسمه : حاضر
نور رفعت شويه بنطلونها الجنز من عند القدم وغيرت الشبشب لحذاء رياضي( حاشيكم) ، رفعت شعرها ونزلت اكمام الفنيليه عشان لاتخدشها الاغصان وبدأت تتسلق الشجره حقهم ...
.
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 14
.
صهيب بعد الي سمعه زعل خرج تلفونه كلم صاحبه وقفل
سمير فوق السياره بيتصل للمشتري: حياك الله بينتصل لك ومشغول او قد وصلت؟؟ ها الحمدلله كنت اشتي اغير العنوان تجي لبيتي انا نتفق .. ماهو؟؟ ليش !! ايش السبب عادي عننزل بالسعر، يعني مش انتو حق بيعه بتلعبو.. عصب وقفل
بيت جدتها زاعله على الي سمعته وعلى زعل جدتها وبسمه وعصماء بيتجهزين مروحات بعد ماقضت معهن يومين حلوات ضحك ومغامرات وجنان..
بسمه: مالش ؟
نور : ولاشي
بسمه: خايفه حين عتكوني وحدش مع جدتي
نور شافتها: ماشي زاعله عليكن انكن رايحات
بسمه: انا ماشسيرش عشانش شمسي
نور فرحت : صدق الحمدلله
بسمه: ذلحين ماهو يا نور هذا الجعاله والشطه نسير لشيخ؟
نور : ايوه لو هم بيلوو حولنا الشيخ يدخلهم عقلش صميل ويوهمش انش مسكونه عشان تجلسي تدفعي له وتسيري عنده
بسمه: طيب طبيعي الي حصل
نور: ماشي مش طبيعي مدري عقلي وقف عن التفكير الصدق
بعد مامشيو كلهم والجده راحت مشوار مارضيت تكلم او تخلي عيالها يوصلوها استاجرت تكس ..
بسمه و نور وحدهن في البيت
بسمه: نور جي ندخل البيت فاضي
نور: بيجي لي ضيق داخل وحمى ويفجع اكثر، الحوش مريح اكثر
بسمه: اقلش شي وماتصيحيش؟قبل ماتجي جده وماقدرش اكلمش
نور: الله يستر قولي
بسمه: ذهبي ماشله اخي انا بعته وسلفت
نور : سلفتي من؟؟ لاتقلي الي مراعي لورثش؟
بسمه: ايوه هو معه بس امواله في البنك لما يلقى بطاقته
نور: انتي غبيه يا بسمه ولا بتستغبي بتصدقي بسهوله ؟
بسمه: مالش يانور لو تبسري ع عيشه عايشينها مرتاح مش مراعي لحقي
نور: ياختي مادراش والعز الي فيه يمكن شحت وطلاب
بسمه ضابحه سارحه : الي يزعل مش هذا
نور : ايش؟
بسمه: الي يزعل انه مايوقع حالي ويحبني الا لما اديله شي ولا بيجلس ضايق وضابح وماقدرش اشوفه هكذا
نور : بيعي كليتش امد تفرحيه ويبتسم الا زعل ابن امه
بسمه: ذلحين معه عرس ابن عمه طلبني ثوب وشال اخرج افصل على ذوقي عيحول لي الزلط
نور: قليله ذوقش شمات عتختاري له زنه جرز وشال جسميكو يسير هو مافهمش انتي بسوق الرجال
بسمه: يانور لاتوقعي هكذا بينحاكيش امد انتي الوحيده الي عتساعديني ونخرج نشتري
نور : والله ماخرج اكسر رجلي الف سوق امد واحد بشنب يخرج هو كسرو رجله
بسمه: يخ كيف انتي هرمه نكديه، والله لافلتش وحدش في البيت واسير اشتري
نور: فجعتيني سيري الله معش بس لاترجعي تبكي حين ينذقش ويرجمش لغيره يشتريش مايقدر عليش هو تمام !!
بسمه: هذك زمن جدتش هذا الحكا ماعد بش ناس هكذا الناس كلها بتحب وتنحب وتتزوج عن حب انتي الي عايشه في كذبات جدتي الي ربتش بها. ... شاسير بساعتي
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴
ـ بارت 12
.
.بيغسولين بعد الصبوح
نور: ابسرتين كلهم كيف محد سامر امس
بسمه: ايوه والله صدق ولا باين ع اي حد انه فعلها
,عصماء: ان شاءالله ذلحين تكونين تصدقين لما اقلكن الليل يخوف
نور : خلاص نخرج اكثر شي لاقبل ١٢ من بعد ماشي
بسمه: بعد المغرب ماشي ياسعم انش سندريلا قلك ل١٢
نور : ليش عتخافي طلعو جن بيت وزير يعني حاجه راقيه من الي يعجبش
عصماء جلست تضحك هي وبسمه
نور : خلاص كملنا غسوله جين نسير نتسلى امانه
بسمه : اين ؟
عصماء: الحوش ؟
نور: ماشي من الخباله مانفعل نرد لهم الشطه يفعلو غدا؟ اقلكن جين نسير نتسلى فقره عمي ونسوانه لطيفه
بسمه: اخرتش على طباين يانور شلوش
في حوش بيت جيرانهم
صهيب ماسك القلص بيتقهوى والورقة قي يده بيلوي حسب المخطط الي قد خططه في الارض فعل دايره حول البقعه المأشر عليها في الورقه وفعل اكس عطفها في جيبه وسار بقعه التفجير يشوف مابش شي ولا اي اثر دخل البيت واتصل اتصال دولي هكذا كانت المكالمة
صهيب : متأكد، مابش معنا حل غير تزيدو المبلغ ونشتري البيت حقهم وبسرعه لاني ضبحت اشتي اسافر
بيت المنذر
بسمه: وقعت لش صرعه قد روح عمي ونسوانه
نور ضحكت: طيب جين نخرج نلعب شويه
جدتها: اين تسيرين جي قد عجنت شويه حنا احني شعرش ابسري كيف قدو مشعفل
نور : ياربي ماتفهموش انه هذا نوع من انواع الشعر يجي كيرلي مموج مش هو مشعفل الحنا ياجده عتشعفله
جدتها : قد عجنت جي هيا وانتي مشطي وجهزي بعدها ، وانتي ( لحقت اخر واحده عصماء)
بسمه: انا شعري مصبوغ ماينفعش
عصماء: انا شعري اسود اشتي يجلس اسود
جدتها بتفتح شعر نور وتحنيه: عادو احسن وفرتين الحنا قليل وشعر الجنيه هذه خيرات وطويل
نور وهي بتتحنا: عندي فكره اتحنا واسير ارجع الشطه نرد لهم الفجيعه حق امس
جلسين يضحكين
بعد ربع ساعه خرجين الحوش يشوفين مابش شطه!!! وين سارت ؟
نور عندي فكره: هو عنتاكد بهذه الطريقه لو اذيناهم عيأذونا ساعتها عندرا من وين خرجو امس لو هو صدق من بيت الجيران
صهيب بيسمع اصواتهن قد خرجين بس مش فاهم ايش بيقولين وهو جالس بيدفن بقعه التفجير الي فعله
بسمه : ايش الفكره؟
نور : لفلفين معي هذه القراطيس والزباله الي هنا
جمعين من الحوش اثنين اكياس ربطتهن ورجمتهن لبيت الجيران
انصدم صهيب الكيس فوق راسه والثاني جنبه بيشوفهن زباله !!! عصب وقف مسح شعره وشل الاكياس يشتي يرجعهن بس مسكهن وقرر يردهن بطريقه ثانيه.
نور: ابسرتين مابش شي،
بسمه : نشتي شطه
عصماء: مابيجو الا الليل
نور بتصيح: نشتي جعاله بدل حق امس الي مع الفجيعه خليتونا نطيرهن في الحوش،
بعد خمس دقايق
وصلهن كيس الزباله مربط بكيس جعاله؟
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2 ✅
➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi