sanaaroohi2 | Unsorted

Telegram-канал sanaaroohi2 - •┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

1629

•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص اليمنيه '✨˛ٰء ♥• #قنواتنا ↓ ❥• @sanaaroohi ↤ صنعاء روحي❥• ❥• @sanaaroohi2 ↤ روايات • ❥• @sanaaroohi3 ↤انتقاء • ❥• @sanaaroohi4 ↤فقرات • ❥• @sanaaroohi5 ↤ حسنة جاريه • • #الاداره ↓ @Sanaaroohi2bot

Subscribe to a channel

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 196

.صهيب قرب رفع لها الطرحه بعد ما مسك راسها وقرأ الفاتحه، ودعا لها( يخليش لي اسعدش العمر كله) ومشي جنبها حاسس بفخر وسعاده وفرحه ،

نور ابتسامتها مافارقتها وهي بتمشي معه وينزفوا...

جدتها بتكلم بسمه: هيا ابسري الي في العقد قالعتنا، كيف ممشخره فارحه به

بسمه وعصماء بيضحكين على تعليقات جدتها..

الجده: بتدعي لها وتترحم على امها وابوها وداخل قلبها( يارب ترضى عني، سامحني لو قصرت في حق البنت هذه، يشهد الله قد اديت جهدي وحاولت افعل لها الي عيفعلوه امها وابوها لو عايشين)..

وهم فوق الكوشه..

ام صهيب وقفت بينهم الاثنين حضنتهم وبتكلم نور ( اداش الله لي بنت بدل البنت، الله يسعدكم ويتمم لكم على خير)

صهيب بيد لفها حول امه ونور ويد ماسكه يد امه وهم بيتصوروا..

خواته تصورين معهم وبيباركين لها وفارحات انها وقعت من نصيب اخوهن..

نور كانت عايشه في قمه السعاده هذك اللحظات مش قادره حتى تتكلم بينها وبين نفسها عن الاحساس الي حاسه فيه


فضيت القاعه واخر اغنيه غنوها الفرقه، المصوره روحت

الكل لابس مراعيين لهم يمشو

نور وصهيب فوق الكوشه بيتكلمو ويضحكوا

الجده بتكلم ام صهيب وهي بتتقعم وعيونها حمرا بتدمع: ايحين عيكملو المجابره، عنروح

ام صهيب ضحكت : شكلكم قد انتو نوم، شكلنا عنخليهم ونخطى

الجده: يو ياعقي مع بغير جنان

ام صهيب: بينمزح معاكم، بس ماسخيت الصدق اقول هيا

الجده: وانا قلت مدري مامعهم لاقد اعاجلهم

بسمه: بابا اتصل قال هيا

الجده: سيري ادي عبايتها ناوليها وبعدا سهل

صهيب شاف ادولها العبايه: ايش قد عنروح

نور: ايوه خلاص قدهم يشتو يغلقو القاعه

صهيب : طيب ادخل السياره حق للحوش

نور: قد عمي دخل سيارته يمكن

صهيب: يسيرو معه هم وانتي معي

نور ضحكت: ماينفعش

صهيب: كيف ماينفعش مرتي

امه كانت واقفه: ياحبيبي ماينفعش ، الا حين تجي عندك غمزت له( هيا لاتحرج مرتك)

صهيب: خلاص ماشروحش

نور خازيه بتشوف عمتها ومعانده صهيب

امه: خلاص شاروح معهم انا وانت اجلس

صهيب قام وقف بيصلح الكوت: الصدق العرس قوي معاجله كله، كل مادخلت انطردت

بيضحكين وهن بيسمعين كلامه

نور لبست عبايتها و روحت مع اعمامها بزفه وسيارات صهيب واهله معهم بيزفوا، وصلوا الحاره سوا بعد لفه الطريق والزفه والتصوير..

الشارع كله كان لمبات والعه حق عرس صهيب الي عيبدأ يوم السمره من بكره..


وصلين البيت كلهن تاعبات بينزلين الاشياء  و نور بتحانكهن، انا حريوه ماشعاونكن ، دخلت غرفتها طرحت اشيائها وشنطتها شافت عطر صهيب تعطرت به وغمضت تخيلته لما كان قدامها بيتصوروا مبتسمه ، بتبعد الطرحه والتاج والاكسسوار


بيت صهيب وصلوا وجده تاعب

ت.ع.خ
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 194

.ام صهيب في غرفته بتجهز له شنطه صغيره

صهيب: ذلحين ليش اشل عطري هانك اتعطر هنا وبس والبس الساعه

امه: عشان تصوركم

صهيب: طيب بيقرأ اللائحه الي كتبت له نور ،الساعه وعلبتها والعطر والكرفته وعلبه الكبك : تعب اعراس اليمن شاتم عرسها وابدأ جنان عرسي

امه بفرحه: بس حالي نفرح سوا ، لو عليا لافعلك شهر ياصهيب

صهيب شلهن حبها فوق راسها ودخل يحب جده ويسلم عليه وخرج بسرعه وصله ابن اخته للصاله..

ابن اخته: عادو بدري ياعم، بيدخلوا الليل ، ليش انت عتسير من ذلحين؟ هو مش ساع الخارج

صهيب ضحك: يتخايلك شاسير من الصبح ساع الخارج؟ هذا معنا موضه جديده نسير نتصور وبعدين الليل ثاني

وصلوا الصاله طلع لغرفتها

نور كانت بترتب العطر فوق الماسه وتفعل حوله لماع عشان تصور

دق باب الغرفه

المصوره فتحت شووويه شافت صهيب خرجت وقفلت الباب دخلت راسها ( هيا نور) : الوقفه الي قلتلش

نور واقفه مقفيه والباقه الورد في يدها قلبها بيدددددق

خارج صهيب

صهيب: ذلحين هذه غرفه العروسه؟

المصوره : ايوه بس اشتي اصور اول نظره لك تشوف العروسه شادخل وافتح الباب وانت توقف تدخل تمشي ببطء شويه..

صهيب بمجرد ماشافها واقفه كان قلبه يدق ، دخل مثل ماقالت..

وصل لاعندها حط يده على كتفها

نور لفتت له و ابتسمت

صهيب كان مبتسم من الدهشه تجمدت ملامحه  بينه وبين نفسه( هذه نور ) ؟!!

نور عجبتها بدلته اناقته

صهيب ماسك راسه بربشه: او ماشاءالله تبارك الله

نور مبتسمه: كيف التسريحه والفستان

صهيب: انتي انتي الي حليتيهن تجنني قمررر

المصوره مبسوطه بعفويتهم، اخذت لهم لقطات وبدأت تصورهم مقاطع وفيديو وهي بتمشي وهو بيمشي لاعندها ويتلاقو ،...الخ لقطات التصوير


مشيو في الممر وهو بيشوفها مابيشوف الارض كل شويه ومنبهر برقتها وجمالها

وصلوا للكوشه تصوروا قطعوا الكيك رقصوا ...كملت مشاهد التصوير

صهيب: والله حرام عرسنا واخرج ماقد شبعت من جمالش

نور ضحكت: سهل عتبسر صوري العمر كله

صهيب : بس مثل هذه اللحظه مابش ، تخيلتش كيف عتوقعي بس فاجأتيني ايش الذوق والرقه برنسيسه من برنسيسات ديزني

نور مستحيه مبتسمه: خلاص احرجتني متعوده منك الزبج واللقانه

صهيب: اليوم اعذريني مابش لقانه ابدا

المصوره: هيا ياعريس النسوان يشتين يدخلين

صهيب فلت يدها ببطء وخرج وهو مايشتي يفلتها...


نور طلعت غرفتها وهو خرج



فتحوا الستاره ودخلين النسوان بدأت المغنيه ( حجزتها بسمه افضل مغنيه واحلى فرقه) معازيم كثير وكل شي مرتب منسق مش ناقص الحضور اي شي..


في غرفتها جالسه تصورها ، شافت صهيب نسي عطره، خبته مع اشيائها..


ام صهيب وصلت هي ومعازيمهم والاهل زفوها و رحبوا بها
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 192

.نور انحرجت: هي المصوره ، معانده اقلها مع ومارضيت

صهيب ضحك وهو بيمازحها: لاتصدقي طز باصحابي وبالكل

نور: بعدين هي ماتطبع اولا في الهواء ، ثانياً الروج

صهيب : خلاص ناهي قلتلش فداش مالش مربوشه كنت امزح والله بس وقعت حركه مفاجئه وحلوه

نور بضبح: سامج

صهيب بهنجمه: اها شاقلب، ماعد بش لقانه، زوجش احترميني، قلك سامج ، مجنون ، جني، خلاص

نور : يمممه ،كيف لوما تقلب ،تخوف

صهيب: ايوه عادش ما قد شفتي شي

نور بشويه خوف مع صدمه : صهيب

صهيب بروقان: عيونه

نور : هيا ماذلحين انك سامج ، ماعد بينعرف مزحك من جدك

صهيب: اتجهزي يوم السمره تجي تتصوري معي وتروحي على طول

نور بتضحك: تمام، ما البس

صهيب:, المومياء حق اليوم امد لحد يبسرش، ومع ذلك والله انش مزه باللبس هذك ، انيق قوي

جلسوا يتكلموا فجأه شاف الساعه ذكر يتصل لواحده ، قاطعها استأذنها غلق واتصل للبنت...

في غرفتها..

نور بعدت الحشوه من شعرها والتاج ودهنته بزيت بعد المثبت ومسحت مكياجها وهي بتتذكر نظراته وكلامه ومزحه ، ونبره صوته الي بتتغير وتكشف لها شخصيته في كل مره بتعجب بشي جديد فيه

بسمه دخلت تقاطعها : يا نووور تخيلي ، اتصلت المغنيه كنسلت الحجز قلك عترجع الفلوس اكتشفت معها حجز في هذا التاريخ من قبلنا

نور بضبح :مالها هذه

بسمه: اقدر اخلي زوجي يتصل يفعلها مشكله بس اخاف تجي تغني لنا شوعه تنتقم لو جت غصب

نور : اصلا على حلاها ، طز فيها نخلي الفرقه وبس تغني

بسمه: ماشي والله ماهو على مايشتين

نور: استغفر الله ليش بيوقع بنا هكذا ليله المناسبه نكبه ياسعم رتبنا خططنا حجزنا بدري

بسمه: عشان المنقذ حقش يجي

نور : ماعينقذني يدي حمود وملاطف

بسمه ضحكت: اسمعي راعي شافعل اتصالات وشابسر واحده فخمه تجي

نور : هذه والله مانلقاها الا بعد مدري ايحين

بسمه طنشتها وقررت تجرب خرجت من الغرفه..
نور ضابحه قررت تعيد تتصل تاكد كل شي كوشه وجبات فرقه المصوره تبسر من عيكنسل من عيجي ..

عصماء بتداعيهن : يابنات جين ابسرين ، اللمبات لداخل حوشهم وخارج جنب بابنا وبابهم ،غطوا الحاره كلها لمبات

قامين كلهن ونور بتتكلم بالتلفون بتشوف مبتسمه

بسمه: غلقين الستاير او طفين الضوء

ثاني يوم الاثنين الصباح راحت الكوافير و رجعت مع البنات حجزين مسبح وساونا ، و راحين يتغدين،  انبسطين قضين يوم لهن وحدهن

مرت عمها راحت الصاله شافت كل شي و رجعت..

نور والبنات رجعين الليل معهن الفستان والاكسسوار حق الزفاف

اول ماوصلين..

الكل عجبه فستانها انيق رقيق بسيط

مرت عمها: ليش خسرتي نفسش خياط يانور هو الا يوم عتلبسيه

نور : تصدقوا ياعمه ان تكلفه خياطه بحق يومين ايجار
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 190

.بسمه جنب ابوها بتسمع ماقدرت تسمع صوت صهيب
فجأه فؤاد ضحك بيكركر: منك صدق؟

صهيب بيضحك: والله ان شكلي فعلت فعله، مادراني انا سألته

فؤاد: سد انت و مرتك، وبلغوني باتصال اخر قرار عندكم، انا شاروح يانور ( ناولها التلفون)

نور شافت عمها خرج وبسمه لحقت ابوها تسأله ماقال  لقيت فرصه تعصب: صهيب منك صدق؟؟

صهيب: والله اننا سألت صاحب قال اخر مناسبه لمرته فعل توزيعات هكذا عيحجز مضمون من افضل مكان

نور: قله يكنسل هيا بسرعه اقطب وارجع اتصل لي افهمك

صهيب لحق الرجال كنسل الموضوع واتصل لها

نور بتشوف الساعه ١١:٣٠ من عيقبل طلبيه هذا الوقت مستحيل

صهيب بيضحك: والله مالي علم قال ان هذا بيدو توزيعات للولاد ، مش داري ايش مناسبتنا، المهم انه لاتقلقيش قد سألت وحجزت

نور: الا والله لقلق قوي، لاتسير تدي كدم و زحاوق

صهيب بيضحك: شلوش لاعندي لكن، مش انا اهبل لهذه الدرجه خلاص سألت امي وتصرفت مع المكان المناسب افخم وجبات لأفخم عروسه مجنونه، حد يضحك في موقف مثل هذا يبكي،

نور: هكذا يقع بي وقت الازمات

صهيب: حتى ازماتش مجنونه مثلش

نور : تسلم قوي قوي قوي ، قل لي كم حسابهم و رقم حسابهم ، احول لهم المبلغ واسال تفاصيل الوجبه

صهيب: ماعلى جنانش من الحساب، حسستيني بتكلمي صاحب بقاله

نور: بس يعني انه وقع شرط ومهر وقد اديت ومعك التزامات ومصاريف عرسك حرام اكلف عليك

صهيب: كلفي بس مايغلى عليش شي، مش من قيمتش وماهو شي قد حاسبتهم، لو تشتي رقمها عشان تسألي تفاصيل الوجبه شاديلش الرقم وغيري لو ماعجبش اختيارهم

نور: تمام، انا فدالك مايحرمني منك، يا مجنوني وسندي انت

ثاني يوم..
الصبح قبل ماتروح الكوافير بتتأكد من شنطتها ( لبس
القميص موجود ، الاكسسوار حقه ، الفستان الي عتلبسه بعدين وبدله الذهب )

الجده : خلاص كل شي موجود اهم شي الشنطه هذه تكون معش لاحد يشل الذهب ، اوبهي يابسمه



بعد العصر..

الجده بتتفاقد النسوان الي بيرتبين الوجبات وماء وببسي

ام بسمه ذكرت فؤاد ضحكها على الوجبه جت تشوف ايش فعلوا بدلها( فطيره وكيك، سندوتش وبقلاوه)

بتحكي للجده القصه حق صهيب والبرعي..

وصلت نور بدري قبل النسوان، لبست القميص  وهو مراعي في الكوشه دخلت بتمشي والمصوره بتمشي معها


صهيب شافها مصدوم وقف خاف تتكحول : هذه كيف بتستضي وتمشي هكذا


نور وصلت لاعنده: بسرعه عنتصور ، عشان عيجين النسوان، والليل باللبس الثاني

صهيب: ليش هذا اللبس ساع حق المومياء

المصوره ضحكت

نور: تراث

صهيب: يعني ضروري تختنقي انتي والتراث هذا بينبسرش واطفح

المصوره بتصلح وقفتهم واللقطات وهم بيضحكوا ضحكات عفويه


صهيب بيتشاقرها من تحت القناع( غطاء الوجه)
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 188

.
.نور مستغربه اين بيخرجين كلهن، جالسه تربط خيط الدرع الي حنب في خاتمها وهزر التطريزه

صهيب دخل وشاف مابش حد لقي فرصه يتكلم براحته : مساء الفل والي لابسه الفل ، الفله حقي

نور بهررت مبتسمه بصدمه : كيف جيت

صهيب: انتي رنيتي لي

نور بتضحك: من العصر ماقد ابسرت تلفوني
صهيب : يعني وقع مقلب حالي في صالحنا من بنات عمش

نور ضحكت..

صهيب سلم عليها وهو بيتحيلا لريحة الفل وشكلها : كيف غرستي هكذا وسط شجره فل

نور: زباج

صهيب مسك يدها وبوسهن : من عيصورنا ذلحين؟

الجده بتصيح فوق عصماء : اين جيتين بحقي السجاده

عصماء بصوت واطي وفي يدها تلفون نور: صهيب داخل وانتو بتصيحوا

الجده: قالت ماعتتصورش؟

عصماء: الا نشتي نفعلها فيديو يوم العرس صور ايام العرس كلها

الجده: عيزكيكن عقلكن، ماعد عيتيقبل لها يوم العرس وهو بيبسرها يوميه، دخلت تصلي

وعصماء ضحكت وبتدعي نور: يانورر

نور كانت بتكلم صهيب:, الحالي انك صادف اليوم لبست معوز مناسب للدروع

صهيب: لو دريت انش فنانه هكذا ، كنت خليتش تنسقي عرسي ولبسي

نور: سهل شانسق حياتك بكلها مش الا عرس، وبعدين قد عتفعل اضخم عرس مش مراعي لي..

عصماء من خارج وهي بتربط اللثمه : جاهزين تتصورو..

تصوروا كم صوره، وصهيب انحرج ان البيت ملان، استأذنها يروح ومشي

بسمه: يو عادو الا جا مسرع خطي..

عصماء: ذواااق الصدق ، نكون نعزمه يوميه

نور قامت لهن: من الي كلمته!

عصماء بتحدي وهنجمه : انا

نور: كنت اشتي يبسرني الا يوم النقش والحفله بس الباقي مابش داعي عيضبح مني

بسمه: بطلي خباله يانور قدش ساع جده

الجده: مالها جده يا فارغات، قد لو ما زوجش راجمش عندنا واصل

جلسين يضحكين كلهن على الصرعه الي وقعت لها وسمعتهن الجده

رجعت زوجه فؤاد من القاعه : ماشاء الله ، القاعه تنسيقها ضخم قوي قوي قوي، ماقد شفت هكذا

نور : ماختارت ياعمه! كان في تنسيقين انا قلت لها تختار الافضل مع الوان وتصميم فستاني

مرت عمها: الصدق ضخم قوي ، راعي شاوريش الصور تعرفي اين هي، بعدين من حظش ان اليوم ماكان احد مستاجر القاعه سارو صلحوها بدري وقطبوا

الجده: مازد فعلتين جنب الماء والببسي؟

مرت عمها : مدري ماقد دريت ماهو ، ماعتفعلي يانور

نور: يووو يووووو والفعله بنات من تواصلت مع حق الوجبات

بسمه: انا حجزت حق الحفله

عصماء هزت راسها ماشي

نور  انصدمت انها نسيت  سارت تشوف دفترها قائمه تخطيط العرس، مابش نسيت الوجبات والماء والببسي حق يوم النقش

كان يتصلها صهيب وتكنسل بعدها رسلت له ( مشغوله قوي اصبر شويه واتصلك.


نور حانبه مالقيت اي حجز، اقنعتها جدتها يفعلين اي كيك او بسكوت وماء وهي زاعله


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 186

.
.امه: ماشاء الله على قد جمال وحلا و ركزه فيها ، دكتوره اسنان، وجالها ابن فلان ابوه كان وزير، قالو مهرها مدري كم على كم، عوضها الباري

سامي ساكت مطنش تذكر اليوم الي كسر قلبها فيه وقلها يوم خطبتها انه مايشتيها..


اخر الليل في بيت العرس..

نور: احلى شي ان بنفعل فواصل بين كل يوم ويوم، تعب

بسمه: بس تحمسنا على فكره حين فعلنا بين ايام الفواصل مناسبات لنا وصحباتنا يعني عتضطري تلبسي تتصلحي ونجلس يومياً

نور: خلاص بكره ارقد ليحين مااشتي ، وبعد بكره النقش عتقولولي بكري الكوافير المدري ماهو

عصماء: ماعنقول شي، لو تبسري يانور بتحاكينا واحده صاحبه ام سامي قالو قدي ثالث واحده يخطبها ، ان قد تزوج مرتين وطلق وخطب مرتين وفسخ هذا كله في فتره بسيطه

نور: الحمدلله الي خارجني الله قبل مايكون في نصيب وعوضني باحلى عريس في الدنيا
بسمه:, ماهذا صدق، تعوضتي به، ووقع نصيبش احسن نصيب فينا

عصماء: الله يجعله هكذا ولاغير عليهم حال.

نور: يابنات، يوم الربوع ، لاتفعلين اي مناسبه قوا ،

بسمه: ليش، عيجين البنات ونسمر معش ،الخميس ماعنلحقس عتسيري كوافير وبعدين يشلوش

نور: عادي البنات واحنا بس مش نسوان ، عيفعل صهيب السمره في حقهم الطيرمانه في بيتهم وعيجي  حمود

بسمه: قولي له يعزمنا

نور: لو ما جاش احد عندنا نخرج الحوش نودع بقعتنا

ضحكين عليها

بسمه: اين تودعيها الي يسمعش عيقل مدري وين عتسيري انتي الا عتنتقلي للطرف الثاني من الجدر حقش هذا

عصماء: بس بغير جنان نخرج الحوش والرجال سامرين طيرمانتهم، قلي نطلع الجبا نفعل لنا بقعه

جدتهن سمعتهن وهزأتهن : جالسات مدلوزات قدكن مزوجات ولاعقلتين وصورتكن ماعتعقلين، اين تطلعين والمنقشه لمن

نور: مش ضروري

جدتها: ارجعي يوريش الفيديو حقه

بسمه: قلي له يفتح لش بث مباشر

نور: هو قد قال عيحضرو اصحابه معه بث مباشر نرجع نبسره


جدتها : هيا قومين رفعين ولفلفين بدل الفرغه 

وعلى من اركن بكره تسير تتفاقد القاعه

بسمه: ماما قالت عتسير بدلكم

نور سمعت كلمه ماما وجتلها غصه وتذكرت امها ، لو كانت عايشه هي وابوها ماحست بفقد رغم الكل معوضها و اقف معها وفعلوا لها احلى عرس، ترحمت عليهم وقامت تغسل مكياجها وتتجهز للنوم،
وجود بنات عمها معها نستها زعلها واحساس الوحده الي فيها كان ،مجابرتهن وساهرات بيضحكين ويتذكرين مواقف وذكريات اذن فجر وهن صاحيات


نور : كم قد فعلت اهتمام و تحجبت وجيتين عتخربين كل شي في اسبوع العرس، انتين داريات لنا يومين مارقدنا غير ساعتين ثلاث بس

بسمه: هي احلى ايام هذه والمكياج عيفعل كل شي لاتقلقيش

عصماء: بالذات انش حاجزه عند افضل كوافيره


ت.ع خ


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت
184
.
.نور: يعني ايش كنت تشتي تفعل هو عرسكم. الرجال قليل

صهيب: ماكنت اشتي اغدي ولا سمره ولا زفه عند البيت، خلاص مقيل و زفه في القاعه وبس

نور: اهم شي بمقدرتك افعل كل شي نفسك فيه وافرح، ساع مانا شافعل

صهيب: يعني انتي فارحه بي

نور: مع فارحه اننا عروسه

صهيب: ايوه يعني عروستي

نور: ايوه عروستك الي تبرعت لها بالدم ، هههه

صهيب: طيب يالقنه بعيني، قومي ارقدي شرق عليش ، بكره يومش اشتيش تنبسطي يجي ووجهش مثل القمر

ثاني يوم جالس في غرفته بيتكلم مع ابن اخوه الي بيجهز لصهيب عرسه ، سمع صوت السيارات وصلين و فاتحين الزفه للاخير غلق التلفون بسرعه وراح وقف جنب الطاقه بيشوف دخلت السياره الحوش ونزلين بنات وواقفه واحده لابسه ستاره وبيزفنها النسوان والمغنيه بيسأل نفسه ( ليش بيزفو العجوزه هذه الي بالستاره؟ طيب وين نور ، اين سارت..

دخلين بعد الزفه وهو مستغرب  رسل لها رساله : ( من العجوزه الي بيزفوها بالستاره)؟؟

بعد الزفه والكل بيتجهز للغدا دخلت نور غرفتها ترتاح شويه امد مايجهزين ذكرت تشوف تلفونها( ما اخذته معها ) فتحت الدرج وشافت رسايل من بين الكل فتحت رساله صهيب وجالسه تضحك ردت عليه: عتجي بعد الغدا وقبل النسوان تتصور مع العجوزه هذه تمام

صهيب رد عليها: ليش من هي جدتش؟

نور جالسه تضحك ردت عليه: عتعرف لما تجي

صهيب قام يرتب دقنته ويحلق وبيتجهز عشان يسير يتصور معها

بعد الغدا في الديوان ( الكوشه كلها من التراث مصممه ومزاهر الشذاب وثيمات العروسه وصحباتها واهلها ، كملت نور تتغدا والمصوره جالسه تصورها وحدها قبل الناس بالثياب الي رجعت به من الحمام

الي باتلبسها لبس بعد العصر بتعاجلها تروح تلبسها اللبس الصنعاني الخاص بيوم الحمام

بسمه: اتصلي له ابسري وين

وصل صهيب دخل وانصدم اول ماشافها لابسه لبس تراث قديم بالفضه والستاره واللثمه الملس مبتسم للاخير ومستحي يضحك يكركر قدام النسوان الي واقفات من الاهل

وصل جنبها وقف

صهيب: كيف انتي يا امه حنجا

نور: شلوك

صهيب : ذلحين مالش ملثمه عتتصوري هكذا؟

نور : ايوه

صهيب مستغرب وبيلتفت للمصوره وهي بتعلمهم كيف يتصوروا

وقفوا قدام بعض وهي لابسه اللثمه الملس ( شفافه بتبين ملامحها وعينها مكحله و برسمه وماسكرا)

صهيب بيتحيلا لها. مبتسم ويشوفها ويضحك

نور : هيا بطل ضحك عليا

صهيب: فكرت وجهش حرق بعد ماسك امس


قاطعوهم و عاجلوهم

صهيب : يعني ذلحين مافعل اروح؟ ولا اجلس معش في الكوشه

نور جالسه تضحك ، رجعت تفهمه، :الان تصورت معي هكذا بعدين العصر شالبس والليل نتصور

صهيب: واجب اتصور و اروح، محانكه بس اتصور وانطرد

نور بتضحك:  هيا مش وقت النسوان بيبسرنا


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 182

.
.ثاني يوم ( بعد العصر ) ( يوم الذبال)

اول ماوصلين بيت العريس..

الجده وبسمه وام عصماء وام بسمه دخلين

ام صهيب استقبلتهن بزفه ورحبت بهن وجلستهن في علاو الديوان

كانين مبسوطات من ميزتهم واحترامهم، انبهرين  بتفاصيل الحفله والترتيب والتنسيق ..

في البيت..
نور مع صحباتها فاتحات زفه وبيرقصين ويغنين ، وبيلصقين ويجهزين توزيعات يوم الحمام ويزينين سله الحمام

في المطار..

صهيب استقبل خواته حضرين عشان العرس..

وصلين المغرب لحقين العرس شويه وقع بيتهم فرحتين


اخر الليل..

صهيب رسل لها : مش ملاحظه اليوم ماتواصلنا !

نور : صورت له التجهيزات الي شغلتها عنه

صهيب : صور لها اللقاء في المطار كيف كان ،

اتصل لها بعدها

نور بتشوف اتصاله وين ترد عليه البيت ملان،،،

بنات عمها في غرفتها ، جدتها ونسوان عمها في الصاله بيجهزين لغدا الحمام

الكل مشغول مانتبه لها...

خرجت الحوش تحت الشجره

صهيب : ايش حصل كان ازعاج عندش قوي ذلحين صوتش هدوء

نور : ايوه البيت ملان بيجهزو للغدا حق بكره

صهيب عرف انها في الحوش بيدور كيف ينزل لحد ينتبه لان البيت ملان من اهلهم ، حب يفاجئها:غلق التلفون لاتسمعه.. ونزل في الدرج بسرعه وهو بيصيح( الله ،الله)

كلهن تخبين

امه: اين عستير ذلحين؟

صهيب: اجاوب صاحب في الباب واجي، لحد يخرج الحوش

امه: تمام

صهيب: غلقين الطيقان والستاير سوا


امه : تمام، بتصيح فوق البنات يغلقين ويسكتين


صهيب خرج مبتسم ابتسامه انتصار

في الحوش اتصل لها

نور : ليش غلق

صهيب: مدري هذا التلفون فقد لش قال اغلق

نور : كيف تغلق

صهيب: القفي من فوق الجدر الي شرجمه

نور : ليش : انت في الحوش؟

صهيب : ايوه

نور : طيب لاتطلع تتشاقر  انتبه

صهيب: ليش؟

نور: لانك عتبطل تتزوج

صهيب جاله فضول وهي بتكلمه وهو بيطلع فوق السياره وقرب يشوفها

نور واقفه تشوف تحرس لايطلع

صهيب: بيتشاقر بعيونه بس، لانه ظلام عنده ماركزت من تحت ورق شجرتهم

نور : مالك ساكت

صهيب: مستغرب ليش ابطل اتزوج

نور فاعله ماسك اسود في وجهها وشعرها كله مرفوع فيه خلطه عنايه بالشعر وبتدهن يدها بالليمون

صهيب: نور

نور وهي منسجمه التلفون في جيبها والسماعه في اذنها وبتدهن يدها بالليمون :ايوه اصلا من جمالي اخاف تبطل تتزوج

صهيب: واضح ماشاء الله ، نورش لاعندنا

نور : هيا ابسرت شاوفر عليك تفعل لمبات في الشارع

صهيب: بس اي فرن دخلتيه لما قرح فوقش هكذا


نور لفتت له بتدور

صهيب طلع بيضحكككك على شكلها

نور : شلوووك ياصهيب ، يوه منك محد يقلك بشي

صهيب : طيب مافيها ماتشتي ابسر الا شكلش الحالي، مش عتعيشي معي عمر كله تشتي تبدأيه بخديعه


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 180

.
.صهيب: كيف كان يومش ؟

نور بحماس وهي بتعلق الفساتين الي فوق سريرها والتلفون في يدها مش منتبهه له ان الكام مفتوحه، : قوي روعه تخيل ماكنت داريه بالمفاجأه

صهيب: ايش من مفاجأه؟

نور بتحكي له بحماس موقفها

صهيب : واوو بس روعه احسن من التخطيط توقع الفرحه فرحتين

نور : ايوه الحمدلله اني ماتسرعت وبهذلتهن انهن ماجين يجهزين البيت

صهيب : طلعتي قمر اليوم

نور ضحكت بخجل: يعني فعلت لمسات بسيطه حين حفله بنات

صهيب: طيب انا دوخت والله وانا قالب راسي ١٨٠ درجه وفي الاخير بينبسر السقف

نور انصدمت بهررت رفعت تلفونها تشوف ( صهيب بيضحك وبيشوفها) : شلوك وانت من اول بتبسر نخري والتلفون مقعوس

صهيب بيتكركر: تستاهلي اغدر بش ، لو اطلبش لاتتليغجي ومراشاه ساعه، هكذا يقع بش

نور ضحكت وبتتهرب تشوف نفسها  بتبعد الشاشه

صهيب صاح : بنت حولتيني، وريني الطرحه طيب
نور بشقاوه بعدت الطرحه من فوقها ومسكتها بتوريه الطرحه لوحدها

صهيب ضحكك وبضبح: يا سماجتش ، نور والله العظيم، لاجي ذلحين

نور : ماشفتح لك

صهيب: والله لانط من فوق الجدر واجي اقيم جدتش

نور : عيصيحوا

صهيب: هيا راعي والله لافعلها

نور رجعت الطرحه فوقها ومسكت التلفون قدام وجهها: مجنون ،بعقلك، بعدين مالك بينمزح معك

صهيب: مش حاسه بي متشوق من الصبح وتمزحي معي، تحرميني شوفتش ليش

نور : يعني بينحس مدري كيف بيوقع شكلي بالكاميرا الاماميه

صهيب : بعدي يدش شويه لاورا وعتوقع تمام

نور : رفعت التلفون شويه ونزلته وقعت واضحه بتتمرى وتصلح شعرها

صهيب: فين كنتي مخبيه الحلاوه هذه كلها، او بدأت اشوفش بعين قلبي

نور مبتسمه
صهيب:منتظر اللحظه الي اجابرش براحتي فيس تو فيس ، لا اهم وقت ولا اجلس اسمع صوتش واحاول اتخيل واتذكر ملامحش، ويضيع مني كل الكلام الي اشتي اقوله لش

نور : انت عارف لما نغلق، اقول ياريت قلت له وقلت، اوقات اكلم نفسي شاقله، واول مانتكلم معرفش كيف بيننسى كل شي.

صهيب: نفسي نختصر الايام الباقيه هذه ويجي يوم العرس على طول يكون بكره

نور : عتخطى الايام هذه بسرعه

صهيب: ومثل بكره وانتي عندي

نور : ايوه ونتضارب على الدولاب وعلى التسريحه وازاحمك باشيائي اكثر منك

صهيب ضحك: فداش الغرفه كلها لش تنوريها تزينيها وتنوري حياتي كلها

نور : يووو جبرني بك ياحبيبي انا فدالك صدق

صهيب زقرع من كلمتها : لما تقولي كلمه حاليه تجلس تتردد في اذني مثل الصدى مشتيش اسمع بعدها اي شي

نور خزيت سحبت الطرحه تلثمت بها

صهيب : أخيراً عرفت وحسيت الحب كيف

نور ميلت راسها ع جنب مبتسمه خازيه: وانا مثلك

صهيب: حركاتش هذه ودلعش لحالش





📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 178

.
.نور نفس الكلام الي اتقال لبسمه وعصماء : حاضرررر

دخلت تجهزت وجهزت اللبس الي نسقين هي والبنات بجايم حرير بريش في الأطراف ( حقها ابيض اوف وايت مطرز بذهبي في الظهر  ( نور ستصبح عروس) بالانجليزي

جهزت شنطه مكياجها وادواتها و راحت الكوافير وبتكلم نفسها وهي بتسوق( كم قد تعبت مذاكره وجامعه ورفيس وحرقنا تحت الشمس ، اول مره احس اننا انثى، والله لاتدلع اوقع عروسه صدق) شاصلح اظافري وتنظيف بشره وكل شي واتسشور، صح احبكم ياجده بس والله ان القبله بتجي بالاهتمام مش بالتلثام )

اختارت افضل كوافير ، دخلت الكوافير ( اشتي احسن عنايه للأظافر واحسن تنظيف بشره وماسكات لشعري ، عتقدرين تقطبين خلال ساعتين يامنعاه) عادنا ذكرت اهتم بنفسي وقدنا حريوه مابش معي خوات يجلسين يهرمني ويشحطني افعل خلطات وعنايه ، كان زمان بنات عمي ذلحين مزوجات ماعد بيلحقين يمشطين شعرهن

الكوافيره ضحكت وتحيليت لعفويتها : طيب من عيوني نحاول نفعل الي نقدر عليه عشانش بس..

جهزين لها مكان يكون مناسب واحده تفعل اظافر يدها وواحده ترتب اظافر القدم ، وواحده تسشور شعرها

( جالسه قدام المرايه والكوافيره بتسشور لها) بتكلم نفسها

اقترب موعد الزفاف، وشاوقع عروسه، معقول قد بينستعد لعرسي ! كم جلست اتخيل كيف شاوقع في هذك اليوم، بس لما قدو الصدق حسيت العرس مش فستان ابيض وبس ، في حياه جديده،وعتتغير حياتي ،شافلت بيت عشت فيه عمري كله، واسير اعيش في بيت ثاني،يارب عوضني بالبيت الي سكنت فيه ، بسكن وطمأنينة في البيت الي شانتقل واعيش فيه بقيه عمري، ويارب صهيب يكون الشخص الصح الي شاكمل عمري معه.

الكوافيره قاطعتها: ارفع لش من قدام شويه ؟

نور : خليه طبيعي انفخي بشعري نفسه مشتيش حشوه ، خففي من هذا ليش ربيته وتحملته عمري كله الا استفيد منه

الكوافير بتضحك:, صلي على النبي، ماشاء الله شعرش كثيف وجميل قوي

نور: جميل قوي هذا قد شبعني حياه شعفله

الكوافير: يشتي له عنايه وكريمات وبلسم ، بس يجنن ماشاء الله

صهيب اتصل لها: ها اختي

نور : ابتسمت ، ها ؟

صهيب: ذلحين بينحاكيش صفتي اخوش مش زوجش

نور: هاه ، تمام ماتشتي ياخي

صهيب: سلامتش، كملتي ؟ اجي لش

نور : هاااه لاااا، مابش اخوه في هذا الشي خلاص، من اليوم وليوم ماجي لك 


صهيب : طيب ، يعني تحايلت عليش ابسرش مانفعش، ينفع اجي ادي لش غدا

نور : شابعه

صهيب: لا ، عتوصلي على انشغال، وحفله وو

نور : هي فيها اكل، لاتقلق حفله بسيطه مش عرس، وفر هذا العرض لايام العرس لانه فعلا الكل بينسوا العروسه


صهيب ضحك: تمام، اي شي تشتيه كلميني

نور  : حاضر ، تسلملي وغلقت

الكوافيرات كملين شغلهن...


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 176

.صهيب شافها ساكته ماتفاعلت معه عرف انها محرجه..
حب يكسر حاجز الخجل : بس عارف انه حب من طرف واحد

نور بتسرع مثل كل مره : مع ، ليش قلت هكذا مش من طرف واحد، بينحبك والكل

صهيب ابتسم : صدق

نور : اكيد

صهيب ضحك: خليتش تقوليها

نور : مش مهم تتقال، اهم شي تتحس، حتى لو ماقلت لك، انت ايش حاسس؟؟ حاسس اننا بينحبك

صهيب: مع

نور ضحكت: طيب يا تافه

صهيب: الا صدق حاسس ، فعلاً ، الكلمه هذه مش كلمه وبس ،لأنه مش اي حد بنحس نفس الاحساس هذا معه

نور : وعارف ايش احلى حاجه؟

صهيب: انتي

نور ابتسمت: احلى حاجه، انك تخلي المشاعر هذه وتعيشها مره بس مع الشخص الصح، عشان لما تعيشها اكثر من مره مع اي حد وكل حد ماعد يكون لها احساس

صهيب: كنتي عتقلي لي من زمان ، فاتني هذا الاحساس

نور : ليش كم مره حبيت

صهيب: كنت افكر انش اول مره، بس طلع انه ثالث مره،

نور تغيرت ملامحها بتسمع سكته بزعل

صهيب : اول مره انتي بشخصيتش المجنونه وثاني مره انتي بشششخصيتش الجاده وانتي مهنجمه دكتوره ، وثالث شي وانتي خطيبتي واكشن العقد والتواصل والمفاجات الي حصلت

نور فرحت ومبتسمه ملان وجهها : والرابعه والاخيره لما اكون زوجتك معك في بيت واحد وهكذا يكون الشرع حلل لك اربع

صهيب وهو بيتكركر ويضحك: ايوه


في بيت اهلها
سمير بعد ماجلس مع اخوها يشرح له الي حصل كله و روح

طليقه سمير في غرفتها جالسه بتتكلم في التلفون مع جارتها ..

جارتها: ماصدقت انش تطلقتي بيقلين طباينش كلهن، قلت اسالش ليش

طليقه سمير: تخيلي ماعد بش خير هذه الايام، فعلت فيه خير عرضت عليه نتبنى جاهل وقيم قيامتي، تشتي تبهذلي بي عند الناس ، اننا مابش معي جهال

جارتها: يو حسبه الله، حين سخي عليش ، شلوه ، وانتي لاتزعليش، دوري احسن منه هذا الشيبه


دخل اخوها فجاه وهي بتتكلم بيصيح: هكذا تبدعي بي بين الناس اخرتها يجي طليقش يشتكي منش

طليقه سمير متصنمه مصدومه ( بتسأل نفسها معقول سارت تحارش بي نور ، الي بينقل عليها مسكينه!!)

جارتها: مال اخوش بيصيح

طليقه سمير: غلقي شاحاكيش بعدين


اخوها هزر التلفون: الله المستعان ، هكذا جزاتهم الي ربوش ووقعوا رجال جنبش تنزلي راسهم بالارض !! بدعتي بنا وانتي وسط بيتنا ، تسيري تلاحقي وتلفي وتدوري على زوج بنت اخو طليقش

اخته: الله المستعان فيك انت مش فيهم ، حين عتصدق على اختك الخبر هذا والحكا الي بتسمعه، عتجي تسألني ابسرت بعينك!! هو مقهور بيفحر ، ليش اسير ادور عمل
مافيها

اخوها هدأ ومعصب : وليش يتكلم عليش هكذا

اخته : قلتلك مفحور مقهور


ثاني يوم..

نور شافت الساعه ١١ بتصيح وين البنات قالين لي عيجهزين الحفله !!! مابش شي وينهن



.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 174

.
.نور لمحته ومبتسمه: يمه كيف شكلك لما تضبح، مالك؟

صهيب: ماشفتيش كيف كانهم اول مره يشوفوا بنت

نور: نظرهم ضعيف والله ، لو شافوا عينددموا

صهيب بنفس الضبح معقد حواجبه: بس هباله وانتي لاتزيدي بها

نور استغربت: ايش ؟

صهيب: تجلسي تقولي هكذا، مش ع ماتشتي ، شايفه انش عاديه وانا شايف انش اكثر واحده مميزه بكل شي

نور: طيب، عارفه اننا مميزه وحلوه ومافيني اي عيب، بس قلتلك هم متعودين يشوفوا اي شي واي حد ويتنحوا هكذا لاتتعب نفسك معهم

صهيب: من حقي احافظ على اختي واحميها

نور ضحككككت : طيب اشتريلي ايسكريم

صهيب: معش زلط ، اشتري لش انا ليش

نور: هذه حقي الزلط عتكمل، بس انت اشتري لي، مابش معك في ايش تصرفه

صهيب : يانصابه، طيب سلف وترديها

نور: تمام، عادنا شاحسب لو فوقك لي من شي حاسبت لك من قبل

صهيب بيتحيلا لها، والوقت الي بيطير معها مثل خفه روحها والتناسب الي هم فيه

في بيت جدتها..

سمير وصل: وين نور ؟؟ اشتي افهم منها سوا، انتي احيان تطرحي واحد في راسش وتزيدي

امه: ولا بينبالغ والله انها اتصلت قالت الي قلتلك بالحرف

سمير : وين هي طيب..

نور دخلت وهي مبتسمه وفارحه من خرجتها معه، والاشياء الي استلمتهن مثل ماكان في نفسها الخياط

سمير شافوها بتدخل: هذه بتضحك ولافيها شي

نور تغيرت ملامحها لما شافته ذكرت الموضوع: ياعم قد كلموك جده؟

سمير: ايوه ماحصل

نور ناولت جدتها الاكياس وجلست تحكي له بالتفصيل

سمير مانتظرش تكمل وتسكت قام على طول وخرج

الجده: عيزكيها عقلها ماتشتي تفعل ياسعم مافي نفسها، عيسير يفعل مشكله مع اهلها

نور: تستاهل يفعل يربوها، هيا ابسروا كيف الفساتين؟

جدتها ابتسمت لما شافت: روعه ماشاء الله طبقتهن طبق ساع ماقلنا لها.


نور: يووو حاسه راسي عيقرح بينهم باقي اشياء خيرات  وعاد كل شي على ماهو ..

جدتهاء: ذلحين افعلين حقكن المجنانه حفله العزوبيه بكره وبعدا عتتفضي ماعد بش عمل ولا شي احجزي بالتلفون ساع ماكنل نفعل زمان، الا ذلخين فيكن فضول ياساتر تشتي تسير وتختار كل شي

نور ضحكت: تمام

جدتها :وماعد هذه العزوبيه تفعلين لها حفله وقد عتتعرسي

نور: هي حفله صغيره بسيطه بيننا الصاحبات كلنا والاهل

جدتها:, خيره الله، بتوالفين لكن بعاسس وترجعين تصيحين مابتلحقين شي.

نور: قد جهزين بسمه وعصماء كل شي ، انا شادخل ادفي لي ولش عشاء

بعد ساعتين..

نور جالسه تكتب النواقص، ولائحه التاكيد ع الحجوزات، ردت على تلفونها

صهيب اول ماسمعها بنرفزه : وين رفعتي الريموت حق التلفزيون ضيعتيه كل مره اقلش خليه بقعته ،لاترفعيش مكاني

نور: صهيب؟؟ مالك

صهيب:  اخس مسرع نسيتيني ياختي

نور: ها عادك على الجو..


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 172

.
.صهيب : ها ،عفوا، ماسمعت ، ايش ذلحين تشتي تعرفي عن الدار ، مثلا المساهمين انا وبعض ناس خيرين ورجال اعمال، مهتمين بصحه وعلاج وتعليم وكسوه واكل وتعليم وتربيه العاملين الي في سن معين إناث في الشوارع بنعيد تأهيلهن

طليقه سمير بمزح: مابش عليك سخى تقرح قلبك بقصص الناس هذه عادك ساع الورده ، مارأيك اجي انا هنا اشتغل وامسك لك الدار

صهيب: معي مديره

طليقه سمير: تشتي اعاونها، انا قلتلك مرتاحه مشتيش اتوظف بس الصدق انت قدوه شجعتني حبيت موقفك

صهيب: معش السي ڤي حقش اطرحيه عند السكرتيره خارج لو احتجنا عنقلش

طليقه سمير :يو ياسين عليا تخلوني احتياطي

نور بتحرك فمها بس( تكلم صهيب باشاره الفم ( ايش اسمها ، وتأشر للمره)
ماقدرت تصبر مشيت دخلت جلست قدامها

طليقه سمير تصنمت نزل اللثمه ومسكت فمها جلست تتنحنح(, ياسعم مشحبه)  شلت شنطتها وقفت

نور قامت وقفت قبلها سدت طريقها : حيا حيا ، مرت عمي كيف انتي، مامعش هنا

صهيب: تتعارفين؟

طليقه سمير مبهرره لاتفضحها اشرت لها لا

نور: يو طبعا، هذه كانت مرت عمي الثانيه تطلقت امس مدري قبل امس، صح ( شافت لها)

طليقه سمير : ( ساكته مصدومه كيف فضحتها)

صهيب مستغرب ليش نور تحرجها : طيب انا شاخرج

نور : لحظه ازيد اقلك ليش طلقها، تخيل كذبت عليه انها حامل تشتي تدي له ولد من الشارع انه ابنه، معه حق عمي او لا، معه حق، بس نفسي اعرف بتكذب عليك الان بأيش؟

صهيب: تشتي تساعدنا وتساعم

نور قاطعته ضحكتها : تساااعد؟ قصدك تشتي مساعده! او تعيش هنا ؟

صهيب ماقدر يتحمل الموقف محرج قوي بيبهرر لنور خلاص،، سبقها خرج استاذنهن يجاوب التلفون

نور : ماقدرتي عليت جيتي لزوجي !! ليش الساحره حقش كمل العصير حقها! عتسحري زوجي بفلوس

طليقه سمير بقهر بعد ما بهذلتها قربت هزرتها وخانقه لها بالمقرمه:  اقسم بالله ماذلحين لاوريش  صدق انتي وعمش كيف اخرج حقي منكم

نور دهفتها بقوه و خرجت دعت لها الامن: خرجوها هذه سارقه

صهيب جري شافها محمره فتحت المقرمه شويه خاف عليها: ( مالش ؟) فعلت شي !, وجهش احمر قوي،

نور : ايوه هزرتني وخنقت بالمقرمه، هذه مجنونه الحمدلله اني جيت معك، كانت عتسرقك وتفعل لكم فعله.

صهيب : مش مهم اي شي ذلحين مش غبي تسرقني، قام ادالها ماء، رد المكتب، افتهني شويه اجلسي

مسكها وجلسها جالس جنبها: ماتوقعت انها لهذه الدرجه فكرتش انتي واخذه موقف منها وزيدتي بها.

هذه مجنونه لو دريت كان سحبتها من اولها لخارج ،لانها مستفزه


ماسك يدها بيطبطب عليها : مره ثانيه لاتعرضي نفسش للخطر مع واحده متهوره مثلها

نور انحرجت  سحبت يدها دلا وقامت : شاخلي جدتي توريها

صهيب وقف : عتروحي؟


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 170

.
.الشغاله : لو هي محتاجه بترجع.

في مكان ثاني( بيت المشعوذه)

بعد ماخرجت من عندها طليقه سمير جالسه تعد الفلوس ومبتسمه

زوجها بيصيح من الصاله: هيااا قد البيت ملان دخان طفحتينا الله يطفحش

المشعوذه : يطفحوك يا فارغ ما صارفه عليك الا انا، لو ما الدخان هذا انك ميت جوع قلك طفحته عيجعله صدق

زوجها شاف الفلوس في يدها فرح: كم وقع اليوم؟

المشعوذه: حق شهر

زوجها: زيدي مكنيها خلطات وطلبات

المشعوذه : قالت مابش معها الا هذه

زوجها : ياحنونه يا مسكينه رحمتش قوي وانتي بترحميها

ضحك، هيا جاوعين قربي

المشعوذه،: سير خرج المبخره خارج البيت لايرجعو يجو لنا صدق

بيت الجده..

كلهن طالع بيفرشين الديوان.

بسمه : وتذكري في خطبتي وانتي بتتشاقري المجنون واليوم المجنون زوجش

نور ضحكت : عمري ماتخيلت بعد كسره النفس حق فسخ خطبتي ازيد افرح ، بس الحمد لله الي نساني وقواني وعوضني بصهيب

عصماء: الله بيعوض اكيد الخير دائما بيختاره لنا

نور واقفه في الطاقه وهي بتكلمهن شافته دخل الحوش خرجت راسها وصفرت له ودخلت

بسمه: لاتخليه يبسرش

نور : ليش؟

بسمه: يفقد لش

عصماء: اصلا ماعيشوف فيها وهي صفراء هكذا مهرده،

نور ولابتسمعهن واقفه تبتسم له: قال اننا حاليه بكل حالاتي خلاص يتحمل كلمته

عصماء: بغير جنان

نور مطنشتهن مش سامعه وهي منسجمه معه فعلها اشاره قلب وبوسه في الهواء واشر لها باي و دخل.

بسمه : تخيلي تتعب مرت عمي سمير منش حين مابتشربي عصيرها ، تقوم تشرب صهيب وتسحره

نور : فال الله ولا فالش من غير شر

عصماء: ماعتوصل له هو مشغول واصل وهي عتنفصح سيره جيه لهنا


نور : اسكه انسوها، هي جبانه لو تقدر تفعل شي عتفعله بدون ماتفضح روحها ، خلنا نعيش ونفرح ونتعرس ،


بسمه: تخيلي عمي سمير يتزوج معش

نور ضحك: خلاص قدكن مبرمجات لغجات والله لادعيلكن جده يشحطوكن..

بمشاغبه هربت لنازل تحارش بهن لجدتها..

و جالسه تكمل تشوف الاشياء الي لازم تفعلهن وتحجزهن...

معها مشاوير ،شغلت سيارتها وخرجت..


في مكان ثاني..

طليقه سمير شلت رقمه من الدار حق رعايه وتأهيل العاملات
: اتصلت له ، كيف انت استاذ صهيب ؟؟

صهيب : الحمدلله من معي ؟

طليقه سمير : انا واحده فاعله خير اشتي اساهم بمبلغ للدار بس ممكن نجتمع انا وانت عشان نتفاهم

صهيب: تقدري تسيري للدار وتتفاهمي مع المديره هي ماسكه كل شي

طليقه سمير: لا ماينفعش، لما نتقابل شاقلك ليش، حدد لي موعد

صهيب شاف الساعه: ينفع بعد ساعه يعني على الساعه خمس تقريباً تجي للدار

طليقه سمير: ماينفعش خارج؟

صهيب: لا المعذره لو تحبي نتفق للعمل تعالي لمقر العمل

طليقه سمير: تمام


ت.ع.خ


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 168



صهيب : بينحسش بعيده قوي عني رغم انش جنبي ، ياريت وابعد الجدر الفاصل بيننا.

نور : مع نبعده بعد العرس

صهيب ليش؟ ماعتفرق خلاص قدش مرتي حلالي

نور ضحكت: عشان لما اكون اضحي وانا مشعفله و ببجامه مش مطقمه ماجلس اهم تبسرني او مع

صهيب ابتسم: الي يسمعش يقول ماكنت ابسرش الا وانتي اخر اناقه ،مابسرتش اخر اناقه الا في العقد، ماعرفتش ، انا اعرفش الا مشعفله ف عادي عندي

نور : تخيل لو هدينا الجدر الي بيننا وخرجو لنا الجن و اذونا انا وانت، ابرد مانشتيش ، خلي كل شي ع ماهو، نجلس نتتقد اهلنا وكلامهم ونقول بيخرفوا بس في حاجات خيرات كلامهم صح

صهيب: يو عيعينك الله ياصهيب معك عجوز مصغره

نور ضحكت: قدك ساع بنات عمي ، جحفه لكم يا متنمرين

صهيب : صح ذكرت باقي شي عن تجهيزات العرس ماتكلمنا منها

نور بنبره جديه ومركزه: ايش ؟

صهيب: مش كل شي تشتيه غريب وماقد وقع وحاجه جديده وفكره جديده

نور. بحماس: ايوه

صهيب: لما يدوش لاعندي ،مابش داعي خساره بترول ولفه وتزعجي صنعاء بالزفه وطريقات وقريح وجنان وملاحقه في الشوارع ،

نور : ماقصدك طيب ؟اجي بدون زفه !

صهيب بضحكه: اطلعي من فوق الشجره وانا شافعل لش درج ساع حق الطايره تنزلي منه( صدقيني محد قد فعلها اول واحده انتي)

نور باستفزاز وهي بتضحك معصبه: ساااامج يا صهيب، انسجمت قلت مدري ماعتدي من فكره اجنبيه

صهيب : باقي معي الا اسابيع وتوقع الهرمه هذه مرتي ، اشتي الحق اشبع هدوء و روقان

نور : خلاص سارت عليك ، حتى ذلحين مابش هدوء ولا شي ، هيا اتصل لصاحب الستاير يوريك الموديلات الي تناسب الصاله
صهيب : يعني بينكلم القمر هذه مالي ومال صاحب الستاير .

نور بضحكه:, لاتحاولش ، بطل كسل هيا، نكمل البيت عشان اتفرغ لبقيه اشيائي ناقصني خيرات

صهيب: طيب عتخليني اجي اوصلش واختار معش

نور بمزح : الله تختار معي، وتكون قد ابسرتهن بعدين ماعتتفاجئ بهن وتحس اي تغيير لما البس

صهيب ضحك: يو على بعسسه فيكن منش صدق

نور : امزززح


في مكان ثاني..

طليقه سمير: وهذه مالها مابتجاوب مشغول واصل ، اول واخر من انخطبت


نور بعد ماقفلت والوقت متأخر شافت اتصال منها استغربت ذكرت كلام جدتها وهي خايفه منها جلست تشوف الرقم و راحمه لها لو تكون تشتي شي جاوبت: الو


طليقته: ها يانور مالش من اول مشغول

نور : خير مالش في شي؟

طليقه عمها: ياسعم مش انتي داريه عمش طلقني ، وانا ضايقه قوي، قلي لجدتش اجي عندهم بكره يحاكوه، عمش ظلمني قوي

نور ماتشتي مشاكل قبل عرسها ( عمي كان معصب قوي وجده تعرفيهم من زمان مابيدخلوش ابدا ، لذلك خلاص ابردي

طليقه عمها: ايوه ابرد بسهوله مش انتي حاسه بشي...
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 195

.في غرفتها بتوريها المصوره اللقطات ولحظه دهشه صهيب بها ونظراته وملامحه، مبتسمه بفرحه ودموع ملان عينها داخلها مشاعر عمرها ماتوقعت تعيشها، كانت طول عمرها مقتنعه وموافقه بالزواج التقليدي بس جا لها موضوع زواجها تقليدي بحب ، بتحكي للمصوره كيف انخطبوا وتعرفوا على بعض..

خارج عند باب الباب

ابن اخوه شافه سارح وواقفين باب الصاله : ها ياعم نمشي ؟

صهيب مطنن

ابن اخوه بيضحك : ووووو عمممممم

صهيب نكز: مالك ياجني،

ابن اخوه: الله قد عمي بيعصب، الي طول عمره هادئ

صهيب: مالك بتصيح جنب اذني

ابن اخوه: ساعه بيندعيك وين حسك

صهيب داخل نفسه بيرد مع نور: ولاشي مراعيين لو يشتو شي

ابن اخوه: من ؟

صهيب: امي

ابن اخوه شاف اتصال من امه جاوب: ايوه، ماتشتو؟

صهيب بيشوفه وهو بيتكلم

ابن اخوه لفت يشوف ورا : اين نسيتين؟ ايش الكيس !

صهيب ناوله كيس : هذا حق الورد والفل

ابن اخوه : يلا شانزله لهم وارجع

صهيب مش بحسه: ادي شاشله انا

ابن اخوه ضحك: مع انت خليك العريس مايسبرش ، عتخرج لمياء( اخته) تشله

صهيب رسل لها : ايحين شدخل العشي

نور منتظره يزفوها بعد ماكملت تتصور التلفون بيدها شافت رسالته كتبت له: شانبيك برساله او هم عيتصلو لك لما يجو اعمامي ، عاجلوها تنزل قبل المغرب تنزف اضطرت تطرح التلفون وماعد ردت عليه.

بدأت زفتها متوتره بعكس شخصيتها المجنونه المرحه كانت خايفه وهي بتشوف الكل بيشوف لاعندها وهي واقفه شويه وبعد ماولعت الكهرباء وبدأت الزفه الحماس رجعت تتفاعل وتبتسم وتكون طبيعيه بطبيعتها وعفويتها ، وجدتها تبهرر. لها لاتزيد الابتسامات والضحك ومجابره البنات الي جنب الطاولات وهي ولافاهمه جدتها مالها بتبهرر، عايشه اللحظه بفرحه وحب..

ام صهيب قبل ماتطلع كوشتها لبستها عقد ورد جوري احمر كبير مابين الورده والورده حزام فل وسلمت عليها وهي مبتسمه لها وماسكه يدها ترقيها وتتحيلا لها..

صحباتها ملان الكوشه بيزفنها ويصيحين ويتفاعلين مع المغنيه ونور فارحه بوجودهن معها كلهن، ماتوقعت يطلع كل شي مثل ماتشتيه ...

طلعت الكوشه تصورت مع جدتها وبنات عمها وسلمت على صحباتها ورقصين بدأو الناس يروحوا وقدو وقت يجو يروحوهن دخلوا اعمامها يتصوروا معها ويتصوروا مع صهيب..

واقف بدايه الممر وهي مع عمها فؤاد وعمها ابو عصماء ( سمير رفض يحضر بين النسوان)

كان ماسكها كل جهه عم وصلوا لاعند صهيب..

عمها فؤاد ( سلمه يدها وهو ماسك يده باليد الثانيه يأمنه عليها)

ابو عصماء: معها بدل الأب اثنين، بنتنا في عيونك وفي رقبتك)...الخ التوصيات

وصهيب بيسمعهم ونفسه يعبر لهم على مشاعره الي داخل قلبه انه ماعيسخاش عليها وعيسعدها ويعتبرها بنته
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 193

.نور : تصدقوا ياعمه ان تكلفه خياطه بحق يومين ايجار، شويه تنسيقات للقماش دمج بين قماش الجزء العلوي خليته شي فخم قوي، والي نازل شي انيق رقيق بسيط وقع احلى قوي من الي شفناهن، كل شي وفيه عيب

مرت عمها الثاني: بس الصدق مش باين ابدا ابدا انه خياط ، قوي فخم وطريقه دمج الاقمشه خلته كله يبان شي فخم.


الجده ماقدرت تمسك نفسها وهي بتشوفها بالفستان ذكرت امها لما دخلت عروسه كيف تشبهها قوي، وتذكرت تفاصيل عرس ابنها وفرحتهم بنور و حزنها على موتهم بس نور جبرت خاطرها هذه السنوات كلها

نور كانت بتتفرج نفسها في المرايه في الصاله وبتلف تشوف من الجانب كيف الظهر لمحت جدتها  فكرت عشان عتتزوج وتسير سارت جلست جنب جدتها حضنتها: مالكم جعلي خير ليش بتبكوا؟

جدتها: فارحه بش، مش مصدقه قدش مره عتتزوجي

نور تطمنت : يو مغلاكم ، اهم شي كيف انا حاليه ولا ابطل

جدتها صيحت مسحت دموعها: بغير خباله، يكفي دلع قدش اكثر واحده تدلعت، درستي تميتي، ماعاد باقي اشتي افرح بجهالش

نور ضحكت: طيب لاتغثوني وتبكوا، هذا وانا جنبكم لو عاد سرت بقعه ثانيه

جدتها: مع الله يستركن كلكن اين ماسرتي واين ماجيتي حتى لو سافرتي، قدش بعد زوجش اين ماكان

الجهال بيلعبو ويتلاحقو حولها

جدتها: قومي ابعدي الفستان عيدعسوش وعلقيه ولا لفيه للشنطه وارقدي بدري ،

نور: قدحنا تاعبات اليوم لوي من الصبح ماعنسمرش

بسمه وعصماء شافنها ضحكين كل يوم يقولين هكذا وسمرين

نور دخلت رتبت اشيائها سهرين شويه ونعسين

الصباح جدتها بتصحيها وتلاحقها بالبن والصبوح

نور بتلفلف اشيائها وتعد الفلوس حق الكوافير خبتها في شنطتها، ناولت جدتها بقيه الفلوس حق القاعه والمضيفات...الخ

عصماء في الحوش بتطرق لها بالسياره

بسمه دخلت: هيااا نور جاوبي عصماء شرق الكوافيره عتضايق تاخرتي

نور خرجت معاجله وقلص البن في يدها
خرجين من باب البيت

صهيب كان فوق سيارته شاف التاير حق عصماء مبنشر قرب ياشر لهن

عصماء يو والفعله مش وقته

صهيب ناولها مفتاح سيارته: ها سيرين بها ، عنسبرها وندخلها الحوش هذه

عصماء خايفه تسوق سيارته ( ليكزس) بس هذه كبيره

نور بتزبج عليها: خايفه تصدم بها

صهيب شافها بتشرب البن في يدها شل القلص منها وشاف نور مبهرر مهنجم وهو يتلفت للناس: فداش السياره سيرين بس ، هيا اقطبي الرجال ملان الشارع اطلعي

طلعين مشيين وهو خلا ابن خالته يصلح السياره ، وخرج بسيارته الثانيه.

في الكوافير وصلين وبدأت تتصلح وتتدلع مابين قلق وتوتر كيف يطلع شكلها، وكيف عينسقوا ، كل شي عيكون مثل ماتشتي او لا، مانسيت تعزم حد، صهيب ماعيتأخر عليها وعلى المصوره، مشي الوقت بسرعه


جاهزين نعرس؟
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 191

.نور بتشوفه وتضحك

صهيب خرج راسه من القناع ولاقدر يشوفها : ظلام كيف بتتنفسي

نور بتهوي شويه شويه ترفع القناع بحيث مايششوفها عشان يشوفها بعدين بالفستان

صهيب شاف الخاتم فيه شذابه يفكر حنب فيه يشتي يبعده

نور: مع خليه هي فعلته هكذا

صهيب بيضحك : والكل هذه الحركه تراث ؟ كأنش تسلقتي الشجره حقكم وحنبين اغصان في خواتمش

المصوره تعبت تسكتهم وتوقفهم لقطت صور عفويه لهم طلعت احلى بكثير وهو ماسك يدها بيبعد الشذابه وهو بيتشاقرها من تحت مغمغ القميص..

الجده جت تعاجلهم: يكفي الليل تصوروا النسوان قد عيدخلين

صهيب خرج بسرعه وهي مشيت معه لغرفه العروسه تراعي هانك


دخلين النسوان الصاله..
وهي في غرفه العروسه بتشوف نفسها بالقميص الاحمر بخيوط ذهبيه لابسه المرجان والذهب والخواتم والشبكه والبليزقات( الاساور)


شكلي مومياء صدق

بسمه ضحكت: قد قلش مومياء شلوه

نور: ياسين عليه حرام

بسمه: الله عشنا وشفنا صدق قد بتدافع على حبيبها

الليل  كانت لابسه فستان شمامي ( برتقالي فاااااتح) وشعرها كيرلي مموج بطوله من قدام مرفوع ولابسه تاج بكريستال من نفس لو الفستان والطرحه وقصه ( غره شعر) ولثمه باكسسوار ذهبي وفصوص نفس لون الفستان والتاج وذهبها مكياجها ناعم خفيف مثل فستانها ، عيونها بارزه وحواجبها مثل السيفين بعد مارتبتهن لها الكوافيره غيرين تشكيله عيونها..

دخل وهو لابس الثوب والكوت والشال والجنبيه ( لف فوق الجنبيه عقود الفل ،اول مامشيت لاعنده نص الممر لبسها الفل ) وباسها فوق راسها ومسك يدها ومشيو بزفه..

المصوره جلست تصورهم وبعد الصور اقنعتهم يرقصو سوا تصورهم فيديو

نور بتشاوره: تعرف (يعني ماعتحرج؟).
صهيب بيضحك: خايفه ابدع بش، عادي شارقص مصري

نور : صهيب بغير جنان

صهيب ضحك : داريه ليش خايفه من كثر ما حشيتي على خلق الله وانا بينسمعش وانتي تحت الشجره خايفه يحشو عليش

نور ضحكت ضحكه تأكد توقعه

نسوان سمير الاخيرات: ها كيف بعمرنا على زواجه تزوجت من يوم عقدها وهي بتضحك معه، واحنا مابسرنا يوم ضحكه، عمها دفن فرحتي بطبعه وبخله وتشدده كرهت الزواجه، بس مافعل اين اسير ، مابش عند اهلي حاجه اسمها حنقه وطلاق

زوجته الثالثه: جيزش من جيزي قد تعودت ماعد بش معي قلب ، يلا ربي يسعدها نور مسكينه انحرمت من ام واب خليها تتعوض بزوج سوا ، جدتها ماعتدوم معها العمر كله.


بعد مارجعوا البيت وتعشو وترتبوا و تجهزوا للنوم  رسل لها رساله : المصوره حق اليوم ضخمه الصدق اديها الحفله


نور ابتسمت وذكرت ليش: عجبتك اللقطه الاخيره صح البوسه ، بعدين خفت جلست تمسح خدك واقلك ماتطبع وماصدقتني

صهيب: اصلا عيعلقوا اصحابي لو ابسروها

ت.ع.خ
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 189

.صهيب سمع صوتها متغير : مالش خير، ايش كان في.

نور: ولاشي بس لابد منها هذه المواقف تحصل ، نسيت احجز وجبات بكره تخيل من كثر ماتقسمنا انا والبنات المهام نسينا

صهيب: وكيف عتفعلي، قد حددتي  في الكرت ان في وجبات؟

نور ضحكت: مع مايحددوش في الكرت ماكتبت، شاوزع اي بسكوت او كيك رغم ماشتيش ماعد حد بيوزع هكذا

صهيب: اها ، سهل عتعوضيهم يوم الحفله ،كم كانو معازيم يوم النقش؟

نور: تقريباً ٦٠٠ واحده.

صهيب: او ، خيرات ماشاء الله
نور: ايوه، عاد هولا الا اخترناهم المقربين بس، الباقي عنعزمهم الحفله

صهيب: انا لولا اخوتي الكبار وامي ومعاريف ابي الله يرحمه، ماكان شعزم اكثر من خمسين واحد، معاريفي هنا قليل، قاطعها فجاه، نور

نور: ها

صهيب: خمس دقايق يا فلتي معي اتصال وارجع اتصل لش

نور ابتسمت على كلمه فلتي: تمام.

صهيب اتواصل مع معاريف ومنهم واحد علاقات مع مطاعم وغيرها : المهم شوف افضل اماكن بيعملوا وجبات اعراس، واعمل ٧٠٠ وجبه لبكره ، شوف اي حد عيقبل الحجز ولو تضيف له مبلغ لو يحتاج اكثر..

الجده بتكلم فؤاد في الصاله: نسين الوجبات

سمير: مابش داعي، تأكل مساكين بدل العرس الي مكلف هذا قوي

بسمه: من مهرها ياعم، هي حره، محد وفالها فلس تفعل ماشتت

سمير: ايوه بس حرام المبالغة عيصرعوها عين

امه بنبره هنجمه وضبح منه مامنه فائده: (( والله خير حافظ)

سمير: خاطركم، مابتفهموش

فؤاد طنشه: مانفعل يمه ماتشتي

امه: سير اشتري بسكوت او كيك اسال نور واحجز الببسي والماء لبكره تشلوهن للصاله

نور بعدت الفل وغيرت ملابسها وكملت تصلي  تشتي تخرج تجاوب عمها رن تلفونها جاوبت

صهيب: خلاص حليتها

نور: ماهي؟

صهيب: حجزت لش ٧٠٠ وجبه احتياط يزيدين ولاينقصين

نور بصدمه متفاجئه مبتسمه: صدددق ايش الوجبه؟ ومن وين

صهيب: حين هو يوم نقش وهكذا يوم تراث على قولتش، قالو بيفعلو للولاد والمناسبات برعي و زلابيا

نور بتسمع صوت عمها بيداعي وجاي لاعندها وساكته بعد جمله صهيب : يتوزع في عرسها برعي و زلابيا.. جلست تضحك وعيونها ملان دموع من الصدمه

عمها بيدورها



نور بصدمه بتضحككك بتكركر

عمها دق الغرفه: نور

نور : زلابيا و برعي لبكره ؟ من سألت؟

صهيب: ايوه واحد بينسق للي في الدار

نور بتضحك مره ثانيه سمعت عمها وفتحت الباب: راعي اجاوب عمو

عمها شافها منشغلة بتتكلم وعينها بتدمع وتضحك: خلاص شاخليش تكملي تتكلمي

نور بتهز راسها لا : ماكنتو تشتو ياعم

عمها: نحجز لبكره بسكوت او كيك ؟؟

نور ذكرت صدمه صهيب جلست تضحك ومحرجه من عمها تشتي تفهمه على ايش مش قادره تمسك نفسها: اسمعوا صهيب قد حجز لبكره ٧٠٠ وجبه


بسمه قربت جنب ابوها تسمع
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 187

.قبل يوم النقش ( يوم الدروع)
وقت الظهر
المنسقه رتبت الكوشه علاو الديوان، والتوزيعات، بجوانب الكوشه في سلل خزف عقود فل مع اكياس صغيره فيها بودره غسل مدبساات بكرت اسامي العرسان فيه( نور &صهيب)

الجده: كملتي يابنتي؟

المنسقه: ايوه ، هيا كيف اعجبكم؟

الجده: ماشاءالله تسلم الايادي

نور دخلت انبسطت: تسلمي قوي ، قوي روعه
المنسقه: اهم شي عجب عروستنا، هيا انا استأذنكم لو ماعد في شي

نور مسكتها: اين تستأذني اجلسي اليوم قد انتي هنا

المنسقة: انا فدالش ياقمر ، معي عمل

نور: سهل على الاقل تغدي وسيري

المنسقه محرجه: ماشي يهنا قلبكم

الجده:مابش حد يخطى من بيتي بدون غدا هذا الساع..

جلسين يتغدين و رفعين  ولبسين الدروع وطقم الفل كلهن سوا الا نور زياده عنهن طرحه مصلحه من الفل وحزام فل وشبكه يد فل ،مكيجتها جارتهم وصلحت شعرها تسشور ووقع جميل بطوله و مزين شعرها طرحه الفل ..

في مكان ثاني..

صهيب متجمل من وقفه الناس معه، معاريف و أهل واصحاب، كل واحد يتصل له ويقله عليا شي ، حجزت لك الصاله الفلانيه ، الفنان الفلاني،( تسهلت له الصعوبات ، و رجع له عمل الخير كله الي كان يفعله)

ابن اخو صهيب: ياعم ماعليك انت ، بدري او مع، فارحين بك ونشتي يجلسين اللمبات اسبوع

صهيب: عنضايق الجيران مايسبرش

ابن اخوه: ماعيتضايقوا ، اصلا اهم حد في الجيران فرحتهم من فرحتكم ( غمز له) سراجه واحديه لكم الاثنين


صهيب ضحك: انا مادخلني لو حد تضايق من الضوء واشتكوا عتجاوب انت

ابن اخوه دق صدره: عليا ، هو انت ماقد تعرف الاشياء هذه، عادي جدا ،الكل بيعرس ويعلق زينه العرس

صهيب: يلا انت كمل الي في الورقه البعاسس  ، وانا اسير اراجع سندات الدار والفواتير ، عشان بعدا ماشفضاش


ابن اخوه: ولايهمك، الله معك ، احنا هنا خيراات عنوزع المهام بيننا

صهيب في الطريق للدار رسل لها : ايحين اجي اتصور ؟

نور ماشافت تلفونها هو في غرفتها وهي مع صحباتها في الديوان والاغاني والرقص ( كانت بتقول لبسمه انها رافضه يتصوروا لانه مش يوم مميز ومابش داعي)

عصماء شافت الرساله من فوق فتحت و ردت عليه ( انا شافعل لك رنه وجي) غلقت تلفونها بسرعه لاتشوف اي كلمه او رساله بينهم ىبتكلم نفسها( استغفر الله تفيضلت، بس عترجع نور تشكرني بدل ماتصيح فوقي)

بعد ماروحين البنات وماعد في الا من الاهل

نور: عصماء ادي تلفوني اتصور قبل مابعد الفل

عصماء ذكرت : حاضر الان

سارت الغرفه رنت له

صهيب وصل جنب بيتهم اول ماشاف الرنه ، جنب السياره ونزل دق الباب

عصماء بتأشر لهم كلهن يخرجين بتدعيهن من خارج الباب ونور مش شايفه

شاورتهن يلبسين ان صهيب داخل يتصور معها
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 185

.
.صهيب خرج من عندها وهو بيرسلها:( لو دريت انش عتتلثمي ، كنت ماشحلقش شافعل ساعش الف وجهي بالسماطه )

نور مالحقت تشوف رسايله وترد عليه..

صهيب خرج و راح يكمل ترتيبات و دفع الحجوزات حقه.

بدأت حفلتها
في غرفتها واقفه بتصلحها الشارعه( كوافيره للبس التراث اليمني)

بسمه دخلت بتسرع لاعندها : يانور لو تبسري من جا، بكل قله حيا تخيلي من

نور ماعرفت: طليقه عمش؟

بسمه: مع ياريت، جت ام سامي( خطيبها الاول الي فسخ)

نور رفعت حاجبها باستغراب : منش صدق؟

بسمه: والله

نور: من عزمها ؟

الشارعه بحكم كبر سنها تدخلت على كلامهن( عيب بيت العرس يجي من ما جا ، مايسبرش تقلين هكذا )؟

بسمه: ليش ماتعرفوش منهم وليش قلنا هكذا

نور : خلاص ابردي مش وقت

بسمه: عزموها جده، قلك مش هم اسفين بها ولا ابنها تجي تخزق عينها بالعرس والنصيب الي حالي الي وقع لش

نور: الله يهديهم جده عيبردو بس طز فيهم.

بسمه: والمضحك ماهو ، بيقلولها جده وين مرت ابنش
قالت قد طلق عادهم خطبوا له ثانيه وعيزوجوه بعد شهر

نور : قدي مهره عندهم

بسمه: يلا شاسير ابسرهم ، وخرجت

وقت الزفه خرجت نور و دخلت الديوان وجلست

عمتها لبستها عقد فل بسلاسل فل من الجهتين للارض وحبتها ومسكت يدها وهي مبتسمه: عيجعلها زواجه الدنيا والاخره ويتمم لكم بخير ياحبيبتي

والنسوان من الجيران بيتكلمين ويتهامسين

تستاهل نور الصدق عمه ساعها ماشاء الله ماحلى من قلبها ام صهيب وطيبتها وتواضعها

ام سامي خطيبها الاول بتسمعهن سكته وتتفرج نور، تغيرت احلوت، وعرفت انها قدها دكتوره اسنان ، تذكرت ابنها كيف عاندهم ووقفت معه وفي الاخير صدقت ان الغلط من ابنها ودلعه يشل اي شي يشتيه ويترك بكل سهوله..

بعد ماروحين النسوان وفضي المكان، دخل صهيب يتصور معها ( ماشاء الله كل يوم عن يوم بتتطور اللثمه، اليوم قدها جنيهات ذهب ملثمه بهن، خرجتي الكنز حق اجدادنا )

نور ضحكت: ايوه

صهيب: والعرس عتتلثمي والكل؟

نور: ماشي طبعاً

صهيب: بس شكلش حالي وكل يوم عن يوم جمال بيفرق عن الثاني، اما انا مش عارف كيف اتشيك واتغير والبس عشانش

نور: وانت حضورك كيف ماكان له هيبته وجماله

صهيب اضطر يسكت عشان لقطه الصوره بس عيونه كانت بتتكلم وهو بيشوف لعيونها...

بعد ماروحت ام سامي البيت اقتهرت من دلعه وكل يوم يحب ويتعرف ويشل واحده ويطلقها ويتعرف ويتزوج ضبحت ان حياته مش مستقره بتحانكه..

سامي: من اين جيتي يمه؟
ام سامي: سرت اليوم عرس نور

سامي ناسي: من نور؟

ام سامي: الي خطبناها لك، وسرت تقلها يوم الخطبه ماتشتيها

سامي ساكت

امه: ماشاء الله على قد جمال وحلا و ركزه فيها ، دكتوره اسنان، وجالها ابن فلان ابوه كان


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 183

.
.نور بتضحك ومعصبه بتصيح: ليشششش تبسرني

صهيب: والله انش جننتيني ، بعمري ماجننت وراهقت وذلحين مفروض اننا شيبه، خليتي حياتي جنان وحب ومغامرات وشقاوة مافعلش

نور: طيب انزل

صهيب: ماعه

نور : شادخل انا

صهيب: ماشاجيش اتصور معش بكره

نور : اخس منك تحنب واحد شاقفي لاتبسرني ،، قفت لايشوف وجهها

صهيب: بس كيف حرقتي ماقلتي لي

نور : ماسك الفحم هذا مادراك اصلا عرفتك وانت مشعفل

صهيب: ايوه مجنون الحاره

نور : ضحكت ، بيتكم ملان لحد يبسرك

صهيب: قلتلهم صاحب غلقين وسكتين مسكينات بيضحك

نور : يو لو يدروا اهلي اننا هنا وبنتجابر ، لايزفوني سوا

صهيب: ياشيخه ،عيشي حبي افعلي ماشتيتي مابنسرقش انتي حلالي خلينا نجنن

نور: قد جننا عاد عنجنن

صهيب : يهي عادش الا عتبسري الجنان سوا

نور : ليش كلهن بيخوفني ،انه لاتفرحيش نفسش هذه الفتره بس عتعيشي هكذا بعدين خلاص ، عتتعودي حياه روتينيه ويتغير

صهيب: اصابعهن مش سوا، كل واحد وله طباعه ، يمكن هن المملات ويمكن أزواجهن مملين مادو لهن فرصه يجننين
لما تكون حياه متغيره فيها ضحك ونقاش ومعاتبه بلطف واهتمام على حنيه عتجلس الحياه حلوه بين اي اثنين

نور : صح كلامك، مش كل غلط وملل من المرأه نفسها قد يكون الزوج هو نفسه ممل

صهيب: وانا كيف ممل؟

نور : قوي ممل ، انزل طيب خليني اقول انك مش ممل

صهيب: قد نزلت اووول

نور لفتت تشوف

صهيب واقف واضح قدامها: ضحكككك

نور بالليمونه الي في يدها رجمته

صهيب فعل نفسه طاح : يو كحولتيني جت في عيني

نور بخوف: صدق !! صهيب يووه لفتت واقفه بتشوف مابش له اثر

صهيب رجع وقف و رد لها الخفعه بالليمونه

دق باب بيت صهيب

نور ضحكت عليه لما سمعت قفزته بسرعه وبيجاوب  : من !

صهيب: اسير اجاوب يعلم الله من .قفل
دخلت بسرعه وهي بتضحك

عصماء وبسمه شافنها بيضحكين عليها

نور بتشاورهن الي حصل وهن يضحكين وينصحين تبطل تتواصل وتتكلم معه ويشوفها


وداخل نفسها( مقتنعه مع صهيب نفس تفكيره يعيشوا كل لحظاتهم بعفويه)


ثاني يوم...

قبل ماتسير الحمام رسل لها يصبح عليها

نور : كتبت له انها عتنشغل ويكون يوم طويل ونسوان

صهيب: تصدقي اول مره اعرف تفاصيل عرسنا هذه كلها ، يمكن لان خواتي تزوجين في الخارج كان يوم واحد بس في فندق وعزمنا ناس يمنيين نعرفهم وسارت مع زوجها ، اول مره اكتشف معش عاداتنا اليمنيه وتفاصيلها


نور : اها عشان هكذا مش داري باشياء خيرات تسالني فيها


صهيب بمزح: ايوه ، مستغرب ليش عتسيري الحمام، مابش معاكم ماء او كيف

نور  بتضحك: ايوه مابش معنا

صهيب: قررت افعل مثلش كنت رافض تفاصيل خيرات، بس الان حبيت افرح بكل لحظه عتربطني بش


ت.ع.خ


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 181

.
.صهيب: حركاتش هذه ودلعش لحالش
نور : وانت اكتشفت ان ضحكتك جميله لما اشوفك تضحك اخور تجلس هكذا مبتسم واصل

صهيب : فين تخوري نسافر

نور تفتكر بيمزح بتمزح معه : المالديف

صهيب: تصدقي الوحيده الي ماقد سرتها، رغم سرت بلدان كثيره

نور : خلاص ابشر اشلك انا

صهيب ضحك: سمخه ، تعرفي اليوم ساع ما جننتيني شافعلش مقلب

نور : ايش

صهيب: بكره الذبال عندنا لما تجي عتبسري بعينش

نوربتضحك : خلاص ماشاجيش
صهيب: عتجي غصب عنش
نور : والله ما اجي

صهيب: يو طيب ازبجي لكن لاتحلفيش

نور : مش زبج ،مالك منك صدق مش داري

صهيب: ماهو ؟ عزموكم ولا مع

نور : ايوه اكيد عزمونا بس عيجو اهلي العروسه ماتجيش

صهيب: يو وهم فعلو هذا لش او كيف

نور : مع ، يوم الذبال الي يفعلوه اهل العريس، لأهلها وهي ماتجيش الا يوم الخميس

صهيب : وانا بينخطط، اتقطع لش وابسرش واتشاقرش

نور بتضحك: ياسلام وتبسر جنبي النسوان كلهن

صهيب : خلاص قهرتيني مابش فايده، طيب ليش يفعلو هكذا حرام، عرسنا ، واهلي واهلش متعرسين واحنا وحدنا

نور: عادات وتقاليد

صهيب: طيب اجي اوانسش

نور بمحانكه : لا، مابش جيه ولاعتشوفني الا وقت تصوير يوم الحمام ويوم النقش والحفله
صهيب : وانا ماشاجيش ،ليش ما انتي تتدلعي

نور ضحكت:لاني العروسه

صهيب: ياخي انتين دلوعات البنات بس انتي وحدش يحق لش الدلع ،هو حد تجي له فرصه يبسر القمر ويقول لا

مكان ثاني .

طليقه سمير جاوبت تلفونها : مع مشتيش

المشعوذه: اذا ماجيتيش عيخرب كل شي فعلتيه

طليقه سمير ضبحت:, اصلا ياكذابه ولا قد وقع شي خسرتيني كل شي، ذلحين انا مريضه مش لاقيه حق علاج، عيجعله فيش وتجربي

المشعوذه قفلت وهي مطننه بتشوف عيالها قدامها راقدين خافت من دعوه طليقه سمير ، جالسه تتصارع مع عقلها ( انا ماسحرتهاش يعني الله ماعيفعل شي بي وجهالي، ضميرها بيرد عليها(( بس انتي سرقتيها خدعتيها ، دخلتي نيه السحر ولو ماسحرتي))



صباحكم ورد، جمعتكم مباركه 🌹💌


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 179

.
.نور وقفت شافت نفسها حبت قوي تسريحه شعرها بسيطه مرفوع شويه من قدام ومسشور كله مكسر من ورا ومكياج ناعم وردي فااااااتح خفيف ورسمه وماسكرا ورموش
حاسه نفسها فراشه..

اتصلت لعصماء انها جاهزه .

عصماء: بابا مراعيين لش خارج البسي واخرجي،

نور : وسيارتي؟

عصماء: عمو فؤاد معاهم عيسوقوها لش هم

نور فرحت انها مش لوحدها: حاضر
في الطريق..

نور : يو ياعمو ، وين عنسير ؟ قدحنا خارج صنعاء

عمها : شاشلش للعجوزه الي في الجبل بتسكت الجهال البكايين

نور ضحككككت امتلت عيونها دموع

عمها ذكر ابوها وكلامه وهي صغيره عمرها سنه لما كان يحب نور ويقول بنتي ماشزوجها لحد، : عادش تذكري يانور، حين كنتي تبكي واصل واقلش هكذا وتسكتي

نور ضحكت: ايوووه، ذلحين شافرح اقلكم ايوه شلوني

عمها: ليش ؟
نور : مدري لاوقت الصدق واحس ليش وافقت ! غاثيه شافلت جده وحدهم

عمها: انتي اكثر واحده عتكوني قريبه منها عتبسريها يوميا ، ومع ذلك بيني وبينش هي فرصه نتقرب منها اكثر نكون كل عائله تجي عندها يومين ثلاثه نغير لها جو

نور : ان شاءالله ، بس ياعمو وين الحفله !! اين عنسير المكان بعيد، صحباتي عارفات بالعنوان؟,

عمها:, ايوه البنات رسلين العنوان للكل ولاتقلقي

وصلوا ودخلو بالسياره..

نور منبهرررره : يوووو فعلين في المزرعه !!

ساكته بتتفرج التزيين ( المسبح والبالونات حوله وطاوله كبيره فيها صوابين توزيعات اسمها واسم صهيب، وعطور صغيره توزيعات باساميهم مرتبه)

في الجهه الثانيه مكان البوفيه مصممه بشكل رهيب انواع العصاير والوجبات والسناك وفواكه..

لفتت للخلف الكوشه عينها ملان دموع، توقعت مافعلين شي

بسمه: عجبتش المفاجأه؟؟

نور : قوووووي

بسمه: هيا مس وقت دموع المكياج عيخرب، تعالي ابسري داخل تجهيزاتنا

شافت معلاق اللبس حق الوصيفات الي عيلبسنه بنات عمها وهي ...

المصوره: هيا نور تعالي ناخذ لش صور قبل محد يجي

نور : طيب ابعد العبايه واغير لبسي بسرعه

بدأت حفلتهن..

والبنات بدأين يتجمعين، وفتحين الديجي، بيغنين ويرقصين

ويصورين نور بتوقع على شروطهن..

صهيب كل شويه يفتح تلفونه يشوف رسلت له!! نزلت حاله ؟؟ فيه فضول يشوف تفاصيل يومها وحفلتها ..

اخر اليوم..

صهيب بيراشيها: هيا نور قوا ابسرش بسرعه

نور : هو انا هذك نور الي تعرفها ماعتبسر خليك متشوق

تبسرني العرس حاليه

صهيب بضبح : بس خباله هيا ، مراعي لش من الصبح

نور بتحانكه رسلت له صور وتفاصيل الحفله

اتصل لها فجاه فيديو ، وهي جالسه تلفلف ادواتها من فوق سريرها فتحت تفكر اتصال عادي السماعه في اذنها، ؤ

صهيب ماسك نفسه لايضحك وتنتبه

نور : الوو

صهيب: ايوه كيف كان يومش




📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 177

.
.نور شافت الساعه ١١ بتصيح وين البنات قالين لي عيجهزين الحفله !!! مابش شي وينهن

جدتها :قد بنقلش لاتتعبيش نفسش ابردي من الحفلات الزياده افعلي ثلاث ايام بس

نور: هن ثلاث ايام بس ياجده، حمام ونقش وحفله

جدتها: ايوه ويوم دروع ويوم حنا ويوم صبغه

نور بتضحك: ذلحين صدق محد جا؟

جدتها: والله محد بدي بديه

نور بتتبرقط بتتصلهن مابيردين بينها وبين نفسها: ( اطلع ابسر الدواوين يمكن قد جهزين)

بتطلع بسرعه تشوف ولا حد ولا شي جاهز، لا كوشه ولا الديوان مرتب

مبهرره ايش تفعل وقد عزمت صاحباتها حق الجامعه ، وبنات تعرفهن ، بتنزل بسرعه من الدرج وقلبها بيدق
اتصل لها صهيب

صهيب سمعها بتلاحق نفسها: وين قد بتتسلقي

نور وقفت نص الدرج وجلست تكلمه: ( تنهدت): تخيل وقع لي مقلب رهيب، عازمه اليوم صحباتي حفله توديع العزوبيه وركنت على عصماء وبسمه خططين وجهزين وقالين اركن عليهن اليوم هذا عليهن ولا قد جت واحده.


صهيب: اوو، يمكن منشغلات، قدش داريه مزوجات واكيد انشغلين

نور: ايوه بس مش يركنين واحد، يجاوبين عشان اتصرف

صهيب : طيب شويه وعيدي لهن الاتصال يمكن مانتبهين

نور: طيب

صهيب: روقي وانا جنبش لو احتجتي اي شي ، في ساعه كل شي عيجهز ولايهمش،معي ارقام تنسيق حفلات خيرات بيتعامل الدار معهم

نور هدأت شويه تطمنت: صح طيب  شاتصلهن وانبيك

صهيب: تمام لاتهمي شي، من اليوم العد التنازلي لش بعدين شخطفش لبيتنا

نور ضحكت: ليش تخطفني شاجي برجلي

صهيب: اصلا تعب عليش تتسلقي كل مره

نور : هاااهاي وعليها ولاعد نسيتها
صهيب بضحكه: ولا شنساها عمري ، يلا حبيبي غلقي، شوفي ايش خطه اليوم وانا جاهز بأي وقت

نور: تمام ، غلقت شافت الساعه قدها١١:٤٠ بتتبرقط، كيف الوقت بيمشي بسرعه اتصلت لعصماء

عصماء: ها نور ، ماتشتي ؟

نور منصدمه: ايش ماشتي بعقلش!! وين انتين لذلحين، ولا قد شي جاهز ومعرفش حجزتين وجبات او لا كوشه ماقد جو يصلحوها


عصماء: هااااه، نسينا نقلش الخطه تغيرت الحفله ماعتوقع بيت جده، لاسباب بعدين شاقلش، المهم انتي ذلحين تجهزي نفسش وبس ماعليش من تجهيزات الحفله كل شي جاهز كله، قومي تسشوري وتصلحي ولما قدش جاهزه اتصلي يجو لش


نور بزعل شويه انه مش بيت جدتها بس قالت يلا عادي عمها يمكن يشتي يفرح بها في بيته مش مشكله

نزلت تكلم جدتها بخطتهن: يلا ياجده انا شاتحمم واسير الكوافير

جدتها: كوافير ليش! عتتلثمي

نور: مافيني من صلح شعري هذا بكله ، اللثمه مش من اليوم من يوم الطقوس اليمنيه ، اليوم لصحباتنا

جدتها: هيا ناهي لكن، حالي الحريوه يجي يوم العرس وهي قمر لاتزيدي مكياج وتسريحه


نور نفس الكلام الي اتقال لبسمه وعصماء : حاضرررر


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 175

.نور:عادك على الجو؟

صهيب بضحكه: ايوه، ما بتفعلي ياعروستي الحاليه
نور : كنت ياسعم معصبه بينكتب بقيه الاشياء بس تعصيبك نساني اسبابي كلها

صهيب ضحك: مارأيش ترتاحي شويه من تجهيزات وضغوط العرس، ونشوف فيلم سوا

نور قلبت له الوجه حق جدتها : يهي يهيي ، ما انت قد زيدت بها قوي قوي مش معناه لاقد خرجت معك يعني خلاص تصدق روحك ونبسر فيلم سوا، حلقت! باقي عشر ايام ونبسره جمعه بغير جنان انت داري الساعه كم الان، مش انت في اوروبا صحصح انت في صنعاء،،،، سكتت وهي بتسمعه بيكركر

صهيب بيكركرررر : يا سامجه يامستفزه، مشكلتش تتحاكي وماتتنفسيش بتشفطي الهوا كله، ماديتي لي فرصه اتكلم

نور: ماعتتكلم وقدك تشتي نبسر فيلم سوا

صهيب : يامجنونه نبسره سوا كل واحد من غرفته ، فارحه بروحش تشتي تجي عندنا هذا الساع!! عاد شي حيا

نور ضحكت: ايوه استقضي انت الي قلت الاول

صهيب: وان قصدي نروق بدل ضغط التجهيزات ونشوف فيلم ، يعني نشوفه سوا، اتصل لش وانا اشوف من شاشتنا وانتي من شاشتكم، ولا نطلع فوق الجدر وقدحنا هولك القرود


نور ضحكت : والله فكره ضخمه، بس مابش معي افلام

صهيب: معي حساب حملي التطبيق واديلش كلمه السر حقي وادخلي شوفي معي


نور : طيب، بس يشتي لنا نجهز جو للفيلم

صهيب: ايش تشتي؟

نور: سير اجعل لنا ياخي

صهيب: من عيني اكتبي ماتشتي برساله وكملي شغلش امد ماسير وارجع


نور بحماس : يلا تمام


رتبت غرفتها بسرعه وغيرت ملابسها لبست بجامتها ، وتمشطت ، و لعت اضاءه خفيفه جو فيلم، وصلت رساله منه انا خارج افتحي

خرجت دلا تشل منه الكيس، تجابروا شويه لما حس انها بردانه و رجع بيتهم، هي في غرفتها جهزت لها جعاله رتبتهن وصورت ، واتصلت له يطبق نفس خطواتها

صوروا لبعض جوهم واتصل لها و بدأو يشوفوا الفيلم
( تامر حسني بحبك)

لقطه العرس وهو ع التلفون صهيب:( واحنا عنفعل عرس ساعهم ،الله)

جالس يغني مع الاغنيه، اول ماسمعها بتدندن معه وطى صوته وسكت يسمعها


نور لما كملت وكمل الفيلم.

صهيب بنرفزه: نور ، والله عيب عليش

نور خافت: ايش ؟؟

صهيب: كم لنا نعرف بعض ومخطوبين معقودين مش مخطوبين، عرسنا بعد عشر ايام

نور: ايش في؟

صهيب: قلك ايش في هيا اسمعلك

نور بهنجمه: عتتحاكى ؟

صهيب: اول قلي لي ايش اسم الفيلم الي شفتيه الان ؟

نور تفكر انه فكرها مش مهتمه او مركزه جاوبت بسرعه : ( بحبك)


صهيب: وانا احبش

نور جلست تضحك وخازيه ماسكه فمها قاطعها


صهيب : من صدق احبش، حبيتش من داخل قلبي ، وقررت اعترف لش وقت ماحس الكلمه حرفياً ، انتي اسعدتيني من اول مادخلتي حياتي، سواء دخلتيها رسمي او نطيتي من الحوش، بدأت ابتسامتي يوم ماعرفتش
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 173

.نور : شاسير اختار الوجبات بزعل وضبح( هكذا لما تتزوج اخر واحده في العائله ومابش معها اخوه واخوات

صهيب : طيب يلا انا الان جاي معش بصفتي اخوش مارأيش؟

نور ابتسمت فرحت : طيب نفسي اجرب احساس ان معي اخ كبير

صهيب : طيب شاوقع اخ اخ صدق ، انسي اننا صهيب داعيني اخي حتى، عشان ماتزعلي من تصرفاتي تجربي كيف الاخوه.

نور : موافقه ، بس بشرط مش زي اي اخ ، اشتي اعرفك انت كيف بتعامل خواتك

صهيب : اها تمام من عيني.

نور مشيت قدامه

صهيب : خلي سيارتي هنا شاجي معش بسيارتش ،

نور : طيب تسوق انت

صهيب: لا عادي، مش انا من هولك الي كيف تسوقني مكلف، عادي، وريني سواقتش

طلع قدام جنبها ..
شغلت السياره ومشيت

صهيب جالس بيسمع الاغنيه ويغني معها.

نور تلفت ع يمينها شويه تشوفه وترجع نظرها عادي

صهيب سحب النظاره الشمسيه منها

نور ارتبشت شويه اعتوج السكان : يو مالك

صهيب: ماعتستضيش بعدين خايف ندخل الرصيف

نور ضحكت وبذكاء فهمت غيرته : هكذا بتغير على خواتك !

صهيب رجعها لفوق عيونها: لا ، بس دائما يعجبني اشاكسهن شويه

نور: هاااه

صهيب شاف بنت جاهله في السياره الي جنبهم بتبكي بهرر لها تسكت

نور بتشوف ايش بيفعل وتضحك: منك صدق بتحانكها

صهيب : ايوه

نور مشيت بالسياره قدمتها شويه ، عشان لايبهرر فوق البنت

صهيب ضحك : تذكري اول مره تعلمتي السواقه فيه الساعه واحده

نور ضحكت: يووه هذك اليوم جننت وتخيل سياره عمي سمير ،، فجاه قطعت كلامها( يوووو ذكرتني اقل لجده ، الي حصل) بيد خرجت تلفونها ويد في السكان ومركزه في السواقه وبتكلمه ايش عتفعل لو ماسبقت هي تكلم جدتها، وبتأشر لصاحب المساحات لايغير المساحه

صهيب مطنن بيشوف الاكشن الي هي فيه

نور استغربت سكوته لحظه انتظارها جدتها تجاوب والتلفون بيرن: مالك

صهيب : معاكن سبعين عقل ويقولوا ناقصات تعبت لش بس وانا اشوفش في ثانيتين فعلتي هذا كله

نور ضحكت ردت جدتها عليها جاوبتها ( حكيت لها كل شي حصل وقفلت)

صهيب: بس عجبتني المقدمه والخرطه الي لبستيني هي

نور ضحكت: اصلا لو. اق

صهيب قااطعها: اصلا انا مش عارف ليش جالسه بتتعاملي انحنا خطاب انا زوجش يعني محد عيحاسبش ياختي

نور ضحكت وهي بتجنب السياره: زوجش ياختي، طلعت ممثل فاشل.

صهيب : ماننزل نفعل

نور: نطعم ونقرر ايش نختار

صهيب : نطعم مش ناكل

نور وهي بتقفل السياره: هو كله اكل

بعد ماختاروا الاصناف..

خارجين من المحل وفي عيال بيدخلو و المكان صغير شويه مد يده حولها يحوز لاحد يدكم كتفها بالغلط

صهيب خرج وهو بشويه ضبح وملامح مقززه
نور لمحته ومبتسمه: يمه كيف شكلك لما تضبح، مالك؟
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 171

.
.في الشارع..
نور بتتصل لصهيب انتظار بعد ماقفل من طليقه سمير اتصل لها

صهيب: عفوا ياروحي كان معي اتصال.

نور : عادي بس شفتك بالسياره مريت من جنبي وانا بنشرت سيارتي قلت تجي تساعدني

صهيب نفس اللحظه كان عند الاشاره دور ورجع : فين انتي بالضبط ؟؟

نور بتشرح له المكان،، وصل..

في مكان ثاني..

زوجه سمير الاولى جاوبت تلفونها : من عيني شاقله يديها، بس انتي الله يهديش ليش فعلتي هكذا حد يكذب هذه الكذبه لو تبسري كيف هو مريض يرحم الله

طليقته الثانيه وهي فوق التكس: يستاهل ، المشكله فيه، وعاد الواحد يشتي يفرحه ماضره لو تبناه الجاهل هذا واعتبره ابنه

زوجه سمير: يووو ماينفعش حرام عليش عتوهميه انه ابنه!! قلي له انه نتبناه فهميه مش تفرحيه هكذك كذب

طليقته الثانيه: قد ربي ماسخر له على نيته كيف هو بياع بيدور اتفه سبب وينذقنا، و دورش عيجي لاتفرحيش.

زوجه سمير ضحكت : انتي الي بتفرحي وتتشمتي مانا ليش افرح حين دوري عيجي

طليقته سكتت : المهم قلي له يدي زلطي الي فوقه لي

صوته دخل بتسمعها وهي بتكلمه

سمير : ولا فوقي لها فلس ، الكذابين يتعاقبوا دنيا واخره.


طليقته شافت انها وصلت للدار مش فاضيه لنقاش سمير  ومناكرته وطمعه ، قفلت وقالت للتكس  : وقف هنا.



في الشارع بعد ماصلحوا السياره وهو بيشرح لها انه رايح يقابل هذه الي تشتي تدعم الدار

نور بغيره وفضول راحت معه، بعد ماوصلوا..

صهيب مراعي لنور تكمل تتكلم في التلفون

نور بعدت التلفون من اذنها شويه: اسبقني الان شالحقك، هذه المخيطه بتقلي عن التعديلات

صهيب هز راسه تمام ومشي للمكتب دخل وهي جالسه مع المديره..
المديره : يلا استأذنك استاذ صهيب معي اجتماع مع بعض العاملات في الدار .


طليقه سمير فارحه انها وحدها عتكلمه تاخذ راحتها : ماشاء الله عليك يا استاذ سمير ، صغر سنك هذا ،وكيف قلبك طيب وعقلك حق عمل .

صهيب بثقل : مشكوره ، تفضلي كيف عتساعدي الدار ، وعرفيني عن نفسش ايش عملش

طليقه سمير بضحكه وطارحه رجل فوق رجل: مابش عمل، انا مرتاحه الحمدلله مش محتاجه اشتغل، عملي الوحيد هو مساعده الناس

صهيب ماسك الكشف حق المساهمين: كم  ناويه تحطي للدار

طليقه سمير: يو ماتوقعتك هكذا مادي بسرعه مستعجل تشتي الفلوس ، من حقي افهم طبيعه العمل وايش قدمتو ومن المساهمين

دخلت نور وسمعت صوتها مصدومه اشرت لصهيب بيدها عند فمها ( 🤫)

صهيب عقد خواجبه مستغرب تصرف نور معقول تجنن ذلحين وتفعل مزاح !!

طليقه سمير مقفيه ظهرها لباب مدخل المكتب يعني مش شايفه نور: مالك يا استاذ ماعجبك كلامي ، بينمزح معاك

تتفاعلوا=تتدلعوا💌 ( كتبت خيرات، كله حسب التفاعل❤️


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 169

.طليقه عمها: مش انتي حاسه بشي ، معش بيت و زوج مزلط، ووظيفه كلها ذهب ، قلك ابردي،

نور بتسمعها مصدومه ساكته

طليقه عمها: كان حاكي زوجش يبسر لي وظيفه عنده، من اين اصرف الله يقلع عمش رجمني هكذا

نور : ان شاءالله تمام

طليقه عمها: سامحيني لو غثيتش ، بس كنت معصبه محد يحس بحد

نور تشتي تقلها وتتكلم بالي حصل رجعت سكتت قررت تطنش لاتعاندها..

ثاني يوم..
طليقه سمير بتتكلم مع : اسمعي خسرتيني فلوس وماقلت شي، مكنتيني جلب محبه ومافادتني بشي، ذلحين اشتي سحر بصريح العباره ، واشتيه لزوجها كيف افعل !

المشعوذه: ادي اي شي من ثيابه او شعر راسه او ساعته .

طليقه سمير: بس ماذلحين تفعلي بذمه وضمير ، ماشي والله ماسكت، معي ناس عيجو يسلحبوش للسجن

المشعوذه: السحر ايش تشتي يطلقها او

طليقه سمير: يحبني يجنن فيني يطلقها ويتزوجني اقهرهم كلهم

المشعوذه: خلاص ادي الي قلتلش.

طليقه سمير:يامنعاه تفعلي شي سوا ، ماعد بش معي الا هذه التعليقه ابيعها لش، لكن لو شليت الرجال هذا اعرفي اديلش شهرياً مبلغ

المشعوذه تحمست اكثر : تمام.

طليقه سمير قفلت وهي مقهوره مبرقطه خايفه يتشمتين فيها طباينها لو لقيتهن، مراعيه خطتها تنجح بسرعه قبل ماتلقاهن في اي مكان .

بعد محاولات واتصالات لنور لمده اسبوعين..ضبحت وتشتي تلحق قبل عرسهم تخربها سارت بيتهم .

طليقه سمير قدام بيت صهيب متنكره بثياب قديمه مشططه فيها تراب دخلت انصدمت الجده داخل في يدها دعوات العرس

جلست في الحوش مراعيه لما خرجت الجده.

ام صهيب للشغاله: اسكه ابسري من الي في الحوش من اول ماتشتي اطوت روحي

الشغاله: تشتي ثياب لابنها

ام صهيب فرحت : هيا قلي لها تراعي ، عاد صهيب خرج ملان شنطه ثياب قديمه مايشتيهن وقلافد من حقه.

الشغاله : وين هن؟

ام صهيب:في المخزن

الشغاله دخلت المخزن في اشياء كثيره مرفوعه في اكياس وشنط مكتوب للصدقه شلتهن وناولتها

طليقه سمير شلت اصغر شنطه: والباقيات شارجع لهن بكره..

خرجت وهي بتلعن الشغاله: زكاها عقلها صدقت روحها عتدي لي البيت كله صدقه شاتحمل بواقي الناس مافعل بهن، سحبت شميز من الشنطه ورجمت الشنطه جنب زباله ومشيت تناول المشعوذه و روحت البيت، حاسه انها منتصره،

بعد مارجعت من السوق..

نور لقيت بنات عمها عندهم في البيت جلسين يتجابرين ويحكين لها ايش شافين بيت صهيب من تجهيزات ليوم الذبال ،

نور : ليش ماسرتين تفعلين. ومسرع بيجهزوا باقي اسبوع

عصماء: شلينا الدعوات مع جده

نفس اللحظه بيت صهيب

ام صهيب بزعل : يوو مسكينه المره شلت ثياب زوجي الله يرحمه، وهي تشتي لابنها الثياب..


( توقعاتكم ايش يحصل لطليقه سمير🥲😂🌚
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 167

.
.زوجته الاولى:  بتسأله كيف عرفت ؟؟

سمير : الدكتوره طلبتها لما حجزت اننا شاكك ومشتيش مرتي تحس لاتغثى، ولو طلعت والكل كذابه انتبهي وبيني قدامها انها حامل ،( خرجت من عندها وكتبت لي في الورقه( مافيش حمل، فعلا كذبت عليك)

كنت اشتي ابسر كيف عتكذب واطول فتره قلقها، بس اقتهرت ماعد طقت ابسر لاوجهها دقيقه كيف شاتحملها  الفتره هذه كلها قلت اوصل البيت تشل اداتها والله معها

زوجته الاولى: طيب مايسبرش تخرج الليل وحدها ، سير معها لاعند.اهلها وفهمهم الي حصل وتخارج

سمير وانتي لفي كل اشيائها بكره اشلهن ماعد بش لها جلسه في البيت ولا حتى دقيقه.

خرج يوصلها..

مرته الثانيه في باب البيت بتبكي: مشتيش، اتصلت لاخي يجي لي

سمير: احسن شي، وفرتي عليا

مرته: ليش هكذا ، كنت عتتفهم

وصلت سياره اخوها

سمير فتح الباب خرج سلم عليه

اخوها بصدمه: مالكم خير صلوا على النبي

سمير: ادخل

اخوها' ماشي, فهمني بس ماحصل

سمير: لو مرتك كذبت عليك انها واحمه وفرحتك وكانت عتخليك تربي واحد وانت مفكر انه ابنك، ماعتفعل؟

اخوها : حرام لاقتلها ، ليش ماوقع

سمير: اختك شلها مثل ماديتها لاشاقتلها ولا لها عيشه معي، ورقتها وقلافدها عيوصلين لها..

اخوها انكسف قوي نزل راسه وخرج بعدها وهو ضابح من تصرفها بيهزأها..


في غرفتها..

الجده دخلت عند نور  :مابتفعلي ؟

نور كانت بتكلم صهيب: ولاشي

الجده : عيزكيكم عقلكم كم يالغاجه فيكم عادكم روحتوا

صهيب بيسمع ضحك : يلا ابسريهم ولما تكملي عنتواصل

نور مبصمه في وجه جدتها ردت عليه: تمام ، وقفلت

جدتها : بعد ماشربتي عصير وماء عند مرت عمش سمير ماحسيتي بشي؟

نور : مثل ايش؟

جدتها: مدري اي شي؟

نور : ماشي

جدتها:ماطلبتش زلط او بتحسيها بتتقرب منش؟

نور : الا يوميا بتراسلني كانت تسريحات فساتين، وتراشيني نخرج، بس حين منشغله ماقد فضيت لها
جدتها : لاعد تفضي ولاتجاوبي عليها , عاد خالش طلقها... بتحكي لها كل شي حصل

.

جدتها :افتحي قران بدل المجابره واجلسي اقرأي قرآن ، وحصني نفسش

نور: بينفعلهن كلهن ، تطمنوا ولا انا خايفه منها ولا عيقع بي شي بإذن الله.

الجده خافت عليها لاتمرض او يدخل في بالها : ومدري هي مشعوذه ولا واحده مدكومه ساعها بتخرط عليها

نور : حتى لو صدق مشعوذه، انا في حمايه الله اكبر منهم كلهم وقادر عليهم يبطل كل شي وانا مافعلت بها شي

الجده: اي والله والنعم بالله، هيا تصبحي على خير، سارت غرفتها...


نور رجعت تتواصل مع صهيب رسلها صور وتصاميم لتنسيق بيتهم، اي تنسيق عجبها اكثر تختار مثله..

صهيب : بينحسش بعيده قوي رغم انش جنبي، ياريت وابعد الجدر الفاصل بيننا

ت.ع.خ


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


➰ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي ➰
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

Читать полностью…
Subscribe to a channel