storykaligi | Unsorted

Telegram-канал storykaligi - ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

44140

📚 روايات وقصص مميزة لمقترحاتكم تواصلوا معنا 💌 @RQM_bot قنواتنا أرشيف القناة @archiveRQM مستندات رواياتpdf @storykaligi_1 روايتنا الحالية ..🍃🌸👨‍💻👩‍ #حب_أحيا_قلب_الذياب

Subscribe to a channel

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 201 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


قدام باب العمليات ؛
شيخه كانت رايحه جايه خايفه ومتوتره على سحاب وطول الوقت تدعي لها تقوم بالسلامه
آلاء جالسه فوق الكرسي و غرقانه ب افكارها ما تدري وش تقول بالها عند لينا و بالها عند طلال خايفه يسوي شي و تدعي لسحاب تقوم بالسلامه
جلست جنبها دانه ونادتها : آلاء
آلاء لفت عليها : نعم
دانه : معليش تكلمي نواف يكلم طلال ، صار لي من العشاء اتصل عليه ولا يرد والحين بياذن الفجر ولا ادري عنه شي
آلاء: طيب بس يرجع نواف بكلمه
دانه : ليش هو وين راح ؟ مو كان هنا ؟
آلاء: راح يصلي الفجر
دانه هزت راسها وسندت ظهرها ع الكرسي وبدت تغوص با افكارها ..
شيخه جلست ع الكرسي : كانهم طولو بزياده ؟
آلاء: لا خالتي ما طولو مالهم الا نص ساعه وبعدين تدرين لسه يجهزوها للعمليه ، اسمعي خالتي شرايك تتصلين ل ام سلطان وتقولين لها سحاب ولدت ؟
شيخه ناظرتها بحده : لا والله ما ابيهم ولا ابي قربهم ولا ابي يعرفون انه سحاب ولدت أخاف الكلب سلطان يسويها وياخذ الولد
آلاء: هو أبو الولد وبالنهايه بيعرف انها ولدت ما يصير نخبي عليه
شيخه : مو وقته الحين انتي عارفه وش صار بينهم امس أقول خلي سحاب تطلع وبعدها يصير خير .
__
نواف وهو طالع من المصلى شاف ذياب وناداه بصوت عالي
ذياب لف وتفاجأه : نواف وش تسوي هنا ؟
نواف : سحاب بالعمليات تولد
ذياب ابتسم : ولدت ؟
نواف : ما ادري للحين محد طلع أساسا مالها الا ربع ساعه
ذياب : طيب يلا نروح ننتظرها
نواف ناظر ذياب ب استغراب : ليش احسك فرحان ؟
ذياب : اكيد بكون فرحان بصير خال ولا تنسى هذا طفل بيزهر الربيع بحياتنا
نواف : والله ما ظنتي بيزهر الربيع سلطان يبي ولده اذا سحاب ما رجعت له وسحاب موافقه تعطيه الولد ومُصره بعد انها بتعطيه
ذياب : الحين بس تشوفه بتغير رايها و تتمسك فيه
نواف : و اذا كلامك صدق وتمسكت فيه سلطان مين يقنعه ؟ وكيف بنمنعه ؟
ذياب : سلطان ما يربيه الا القانون ، يلا مشينا ..
ركبو المصعد وقبل يتقفل دخل طلال ومعاه الممرضه وبيدها ورق كثيره !
نواف ناظر طلال ب استغراب : طلال ! وش تسوي هنا !
ذياب نزل عيونه وناظر يده : ليش مسوي فراشه خير فيك شي ؟
طلال مسح ع وجهه : مافي مجال اكذب عليكم
انفتح المصعد و طلعو و وقفو
ذياب : وش صاير ؟ فيك شي ؟
طلال : لينا تعبانه و بعد شوي عمليتها و انا يلي بتبرع لها بكليتي
ذياب و نواف ناظرو بعض من الصدمه
ذياب : وش تهرج انت ؟ عمليه ايش و لينا مين ؟ بنت خالتي ؟ وكيف صار هالشي ومن متى لينا عندها فشل كلوي ؟
طلال حكا لهم السالفه كلها انه عرفها من الاء وجاء لدكتور لينا وسوا كل التحاليل اللازمه وهو يلي بيتبرع لها
نواف : لحظه لينا موافقه انه انت تتبرع لها ؟
طلال : ما راح تعرف انه انا الا بعد العمليه على أساس الشخص يلي بيتبرع لها هو يلي بيدخل معها العمليه
ذياب : وهالشخص وين راح وش سويت معاه ؟
طلال : ولا شي الفلوس يلي كان بياخذها من لينا انا عطيته إياها كلها و ضعفها بعد
نواف : لا لا وش صاير بعد ؟ امي تدري زوجتك تدري؟ ترا دانه بتقوم الدنيا كلها لو تعرف انك بتتبرع ل لينا ويمكن تقولها وبعدين ع بالك خالتي حصه بتوافق بعد كل شي سويته في لينا بترضى انك تتبرع لها ؟
طلال رد : محد رح يعرف حتى خالتي ما رح تعرف الا بعد ما تخلص العمليه !
__
طلع الدكتور و زف لهم البشاره بوجه ضحوك : الحمدلله ع سلامه سحاب والبيبي ، جاكم ولد
شيخه ابتسمت بفرح وضمت آلاء: الحمدلله ياارب
دانه : متى نقدر نشوفها ؟
الدكتور : الحين بس تصحى بننقلها لغرفه خاصه
شيخه : الحمدلله يارب خلوني ابشر عبدالناصر لفت بتاخذ الجوال من الشنطه و انصدمت وهي تشوف سلطان يتقدم لهم حست بحراره من اسفل قدمها
سلطان ابتسم : مافي مبروك ؟
شيخه : وش جابك وش دراك انه سحاب ولدت ؟
سلطان : سحاب اتصلت وقالت تعال خد ولدك
شيخه : والله ما تاخذه ع بالك بتقدر تاخذه
سلطان : هذا ولدي انا محد له دخل فيه
شيخه : طلع معدنك اردى من الرديئ يا سلطان !
.
بعد مرور ساعه و نصف؛
شيخه سلمت من صلاة الفجر وقفت وهي تشوف الاء نايمه فوق الكنبه بتعب اخذت الشرشف وغطتها ،
انفتح الباب و دخلو وهم ساحبين سحاب بالسرير شيخه ابتسمت بفرح : يمه سحاب
سحاب ناظرتها بتعب وهي تحس ب الم شديد في بطنها همست : يمه
شيخه باست جبين سحاب : يا عيون امك ، قولي لي تحسين بشي ؟

💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 199 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃

ذياب غمض عيونه بقهر وحس انه تعب كثير من الحياه انحنى و اخذ الورد من الأرض طلع من العنايه وتوجه لغرفتها اول ما دخل ابتسم وحس براحه لانه اول مره يشوفها بدون اجهزه بس السيروم ع يدها ،
حط الورد فوق الطاوله وقرب لها و رفعها و ضمها بكل قوته وهذي اول مره يحضنها من وقت الحادث حس بشعور غريبه حتى لو ما تبادله الحضن يكفي انها بين بين ضلوعه احذ نفس وبدا يبوس وجهها بشغف وحب وشوق
ابعد عنها وجلس بطرف السرير اخذ يدها وبدا يلعب ب اصابعها وبدا يكلمها وكانها تسمعه : ملاذ يابعد روحي يا بعدهم كلهم والله ، ما تبين ترحميني وتصحين ؟ تكفين والله ان قلبي انفطر من الشوق والعذاب اشتقت لك واشتقت لعنادك و كبريائك اشتقت لصوتك ولضحكتك اشتقت لسواليفك اشتقت لك ملاذي .. رفع يدها وباس باطن كفها بشغف وهو يستنشق ريحتها .

__
بالصاله ؛
نواف دخل و القى السلام ناظر سحاب و ابتسم لها : كيف حالك ؟
سحاب هزت راسها : الحمدلله
شيخه : نواف يمه جاي اليوم بدري في شي ؟
نواف : والله في شيئين الأول اشتقت ل الاء والثاني عشان سحاب
الاء حمرت خدودها بخجل : لا بالله جاي بس عشان اشتقت لي
نواف ناظرها بحب : هو اشتقت لك والله لكن السبب الرئيسي عشان سحاب
سحاب نقزها قلبها : خير وش في ؟
نواف : سلطان يبي يشوفك وهو برا انا أقول اطلعي شوفيه و اتفقو مع بعض
سحاب ناظرته بحده : بس انا ما ابي اشوفه خلص قلت لكم بس اولد يطلقني و انتهى
شيخه : سحاب فكري بولدك …
سحاب قاطعتها : ولدي بس يولد بعطيه لسلطان وخلص !
آلاء: سحاب ترا عادي روحي شوفيه اعتبريها زياره من صديق بيطمن عليك و يمشي
سحاب امتلت عيونها بالدموع : وش تبون مني ارجع له ؟ ارجع للإنسان يلي اذاني اذى نفسي و جسدي للإنسان يلي خيب امالي فيه وجرحني و كسرني ما بقى شي الا وسواه فيني
نواف مسح ع وجهه : خلص لا تبكين وتتعبين نفسك ان شاء الله تقومي بالسلامه وبعدها نلاقي حل ..
تركهم وطلع من الصاله للمجلس جلس جنب سلطان : معليش سلطان ترا سحاب ما تبي تشوفك ابدا وتراها مُصره ع الطلاق ، انا أقول بس تولد وتتحسن نفسيتها تتفقون مع بعض وتوصلو لطريق يرضيكم الاثنين
سلطان حس بحراره من اسفل قدميه ل اعلى راسه : دامها ما تبي تشوفني قولها انا عند قراري و ولدي بيربى معاي
نواف تنرفز من كلامه : وش يعني بتاخذه منها بالغصب مافي قانون يسمح لك تأخذ رضيع من امه
سلطان : ما رح يربى معاها لو على قطع رقبتي
نواف : لا عاد مو من جدك انت انا أقول قوم الله معك
كانت واقفه وسامعه كل كلامهم اول ما وقف سلطان وطلع شافها تناظر فيه ابتسمت له : ابشر اول ما اولد بتصل عليك تجي تأخذ ولدك
سلطان : ترا يمديك ترجعين لي
سحاب رفعت حاجبها : لا والله كنت أقول فاتني القطار ، ليش تبيني ارجع عشان أعيش لحالي والا عشان اسمع منك كلام يسمّ البدن والا عشان ترفع يدك؟
سلطان قرب لها و سحاب رجعت خطوتين لوراء : خليك بعيد لو سمحت
سلطان شد ع يده : سحاب نسيتي كل الماضي ؟
سحاب : لا ما نسيته لكن الماضي ما عاد يشفع لك اخطائك ابدا ولا نقدر انا وياك نبدا من اول جديد ولا نقدر نكمل من وقت وقفنا ، انا أقول نطلق بدون مشاكل ع الأقل خلي انفصالنا ما يأذينا
سلطان : سحاب انا عند كلمتي ولد…
سحاب قاطعتها : ولدك عندك وش تبي اكثر ! بفهم بس انت جاي تصالحني والا جاي تهاوشني حدد موقفك ع الأقل ، ترا يا سلطان صرت اشك فيك انفصام بالشخصيه ماعاد عرفت افهمك
سلطان : الزمي حدك و اعرفي مع مين تتكلمين
نواف قاطعهم بحده : خلص يكفي سحاب ادخلي و انت يا سلطان توكل على الله
سحاب ناظرت سلطان وكآنها المره الاخيره حست الدنيا كلها حُشرت في بلعومها نزلت دموعها و لفت عنه وطلعت غرفتها نامت ع سريرها وبدت تبكي، ما تبكي ع سلطان تبكي ع حياتها وحظها تبكي لانها حاربت أهلها عشانه وبالاخير خذلها وكسرها .
.
الاء طلعت من الصاله و دخلت المجلس اخذت جوالها و اتصلت على لينا ثواني وجاها الرد : الو
آلاء: لينا حبيبتي كيف حالك ؟ طمنيني عنك ؟
لينا : الحمدلله انا بالمستشفى سويت دخول والحين بالغرفه اخذو مني عينه دم عشان التحاليل و بكرا العمليه ان شاء الله
آلاء حست قلبها رجف : أي ساعه العمليه ؟
لينا نزلت دموعها : 9 الصباح ..

💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 197 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃

سحاب انكسر خاطرها على دانه ابتسمت لها : رغم انىِ احس بولد الليله الا انا بقوم وانزل معاك و اتقهوى انا وياك ، ها موافقه؟
دانه ابتسمت بفرح انه قدرت تكسب سحاب : يا روحي لو تبين اجيب القهوه لغرفتك ؟
سحاب مدت لها يدها : لالا انا ابي انزل و اتحرك شوي ظهري مررا يعورني !
.
عند لينا ؛
صحت من النوم وقررت هاليوم يكون مختلف عن الأيام السابقه ولو بشي بسيط ،
اخذت لها شاور ينعشها شوي ولبست فستان ابيض ساده وهادي جدا مشطت شعرها و نزلت تحت اول ما شافت أمها و ابوها ابتسمت و جلست جنبهم : كيف الغوالي ؟
حصه : يا هلا والله بنور عيني طمنيني عنك ؟ كيف صحتك اليوم ؟
لينا : الحمدلله بالصباح كنت تعبانه بس الحين افضل
فايز ناظرها و قلبه مكسور عليها ماهو قادر يسوي لها أي شي او ع الأقل يخفف وجعها مسح ع وجهه بضيق و لينا انتبهت عليه : يبه والله انا بخير لا تفكر فيني ولا يضيق صدرك …
رن جوالها و قطع سواليفهم اول ما شافت رقم الدكتور رجف قلبها و قامت من جنبهم و طلعت للحوش ردت بهدؤ : هلا دكتور
الدكتور : اهلا يا لينا نحنا الحمدلله لقينا مُتبرع
لينا حست قلبها رفرف من الفرحه : جد والله ، طيب دكتور متى اقدر اجي المستشفى و اسويها ؟
الدكتور: بكرا تقدرين تجين و نكتب لك دخول ونسوي لك تحاليل مره ثانيه والعمليه بعد يومين
لينا : طيب ان شاءالله، شكرا يا دكتور ..
نزلت الجوال و زفرت أنفاسها لكن بنفس اللحظه ضاق صدرها وهي تتذكر أولادها رفعت جوالها وما ترددت ابدا انها تتصل على طلال !
طلال كان يسوق اول ما شاف اسمها وقف ع جنب و رد بسرعه : هلا لينا
لينا توترت: اهلين طلال .. اخذت نفس عشان تقدر تكلمه : اتصلت اقولك انه بكرا بجيب عبودي ونور عندك بحطهم أسبوع
طلال تفاجأ: حياهم الله البيت بيتهم ، لكن خير في شي مو من عوايدك تحطيهم أسبوع
لينا ما تبيه يعرف عنها شي وقررت تصرفه بكذبه : ايه صح حتى بشتاق لهم بس بسافر مع صديقاتي وما اقدر اخذهم لانه بنروح جزيره وتعرف المكان مو حق أطفال و كلها أسبوع و بجي اخذهم
طلال حس بالغيره و شد ع يده : لا والله رايحه مع صديقاتك وتحطين عيالك ما تستحين انتِ؟
لينا عصبت : لا ما استحي و انت أساسا وش دخلك فيني ، بسافر وبحطهم عندك انت ابوهم ان شاء الله أسبوع و انا عندهم ومنه كمان يغيرو جو ، بكرا الظهر بمركم البيت و احطهم
طلال عصب لكن حاول يهدا : يصير خير
لينا اخذت نفس و رجف قلبها وهمست : طلال
طلال : نعم
لينا مسحت دموعها و اصابعها ترجف : انا ادري انك اب كويس ومثالي ويلي صار بينا عيالنا مالهم دخل ، امانه يا طلال تحطهم بعيونك و اذا صار لي شي بيوم من الأيام كون لهم الأب والام
طلال حس فيها شي ومن صوتها انها تبكي : لينا وش فيك ؟ ترا اعرفك من صوتك صاير شي صح ؟تبكين يالينا ؟
لينا عضت شفتها : لا ابدا يلا بسكر لانه مررا مشغوله بكرا العصر رحلتي وما جهزت شي !
.
عند زياد ؛
رجع من دوامه ومعاه الغدا حط الاكل فوق الطاوله ونادي بصوت عالي ل ليان لكن ما ردت عليه ، طلع بسرعه و فتح باب غرفتها : يلا غداء
ليان لفت بخوف : انت ما تستحي ما تعرف كيف تدق ع الباب ولا اعلمك !
زياد : لا علميني
ليان : هذا الناقص اعلم زوجي و اربيه من اول وجديد على الادب والأخلاق
زياد رفع حاجبه و قرب لها بحاوط خصرها وسحبها بقوه
ليان شهقت : وبعدين معاك انت وهالحركات ؟
زياد ميل راسه وباس خدها : قلت لك علميني كيف ادق الباب مو تربيني و انا مُتربي من قبل لا اشوفك فاهمه ثاني مره اعرفي حدودك مع زوجك
ليان بلعت ريقها بتوتر : طيب ممكن تطلع
زياد ابعد عنها : جبت لك غدا و جبت لك الشي يلي تحبينه برجر
ليان ابتسمت : شكرا ، على فكره بروح عند اهلي بعد المغرب و بنام عندهم يومين
زياد : طبعا لا
ليان كشرت : ليش لا ؟ مشتاقه لهم مررا وغير كذا بروح عند سحاب و انام ببيت خالتي عاد والله اشتقت لها وهي هالفتره نفسيتها تعبانه لازم أكون معها تعرف انها بتطلق و …
زياد قاطعها بحده : لحظه لحظه رايحه تنامين عندهم والله على موتي ما تنامين في بيتهم
ليان ناظرت فيه بصدمه : ليه تقول كذا ، زياد تكفى افهمني
زياد بحده : ليان خلص انتهى الكلام تنامين عند اهلك الله معك بيت خالتك لا وخلص
ليان دمعت عيونها : ليه تقول كذا وش فيها انت تعرف انا شكثر احب سحاب و احب بيت خالتي ..

💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

‏أرواح متجددهہ، ﯙنفوس على ﺎللہ متوكلہ
‏فيآرب ارزقنا الخير، وأمنحنآ السكينه والطمأنينه والأمان

🌹جمعه مباركه🌹

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

8⃣1⃣
ـ🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
ـ🍃🌸🍃🌺🍃🌸
ـ🌺🍃🌸
ـ🍃
#روابط_الرواية_الواحد_و_الثمانون
لروايات وقصص القناة 💫

روايــ📔ــة / حب أحيا قلب الذياب
🌼 الـــكـاتـبـــة / سماح العواضي...

1. البارت رقم 1
/channel/storykaligi/78594

2. البارت رقم 16
/channel/storykaligi/78632

3. البارت رقم 31
/channel/storykaligi/78663

4. البارت رقم 46
/channel/storykaligi/78695

5. البارت رقم 61
/channel/storykaligi/78723

6. البارت رقم 76
/channel/storykaligi/78751

7. البارت رقم 91
/channel/storykaligi/78777

8. البارت رقم 106
/channel/storykaligi/78808

9. البارت رقم 121
/channel/storykaligi/78840

10. البارت رقم 136
/channel/storykaligi/78877

11. البارت رقم 151
/channel/storykaligi/78903

12. البارت رقم 166
/channel/storykaligi/78931

13. البارت رقم 181
/channel/storykaligi/78958

14. البارت رقم 196


15. البارت رقم 211


16. البارت رقم 226


17. البارتات الأخيرة

🌼
🍃
@storykaligi 💫
🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 195 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

كملت بصوت راجف : والله يا يمه انا تعبانه قلبي يعورني وخاطري مكسور روحي انجرحت من اكثر انسان حبيته والله خذلني خذلني لا تفكرين انه يوم رجعت لكم مكسوره انه ارتحت لا والله انكسرت اكثر لانه في يوم من الأيام خليتكم تزعلو عشان انسان مايسوا ، يمه تكفين ارحميني انا والله ما تمنيت الموت بحياتي لكن هاللحظة ابي اموت وارتاح
شيخه نزلت دموعها قهر على حال بنتها اخذتها لحضنها وضمتها بقوه وبكو الثنتين مع بعض
الاء ما قدرت تتحمل اكثر ونزلت دموعها حست بشي يخنقها ، كلام سحاب و رجفة صوتها تدل على وجع كبير عاشته وانكسار لا يمكن ينجبر !
.
بعد مرور يومين ،
سلطان حاول يزور سحاب اكثر من مره وبكل مره ترفض انها تقابله ،
لينا وضعها جدا سيئ لكن للحين ما لقو متبرع و كلمت أمها و ابوها بوضعها الصحي انصدمو جدا لكن اتفقت معاهم محد يعرف غيرهم ..

ذياب وقف قدام بيتهم بعد محاوله من امه انه يجي ويزورهم وكلمته بوضع سحاب ،
نزل من سيارته و اخذ نفس و دخل وهو يحس بصعوبه بخطواته لانه ما يبي يقابل احد شاف الاء قاعده بالجلسات الخارجيه قرب لها و القي السلام
الاء لفت بصدمه وهي تشوف ذياب ابتسمت بسرعه : ذياب يا هلا والله
ذياب : اهلين ، كيف حالك ؟
الاء : الحمدلله
ذياب جلس بالكنبه قدامها : ما كنت ادري بوضع طفلكم امي كلمتني اليوم
الاء ابتسمت بحزن : رغم كل كلام الأطباء الا انه املي كبير بربي
ذياب : والنعم بالله ..
وقف وكمل كلامه : الله يقومك بالسلامه ، انا بروح اشوف سحاب
الاء : لا تضغط عليها ترا والله نفسيتها جدا تعبانه
ذياب هز راسه : ان شاءالله ..
دخل البيت مشي ناحيه الدرج وطلع شاف امه طالعه من جناحها اول ما شافته شهقت ما توقعت بيجي يزورهم : ذياب يا قلبي حيّا الله نور عيوني
ذياب باس راسها : هلا بالغاليه
شيخه : أخيرا يا يمه تذكرت انه عندك اهل ، أي رياح هبّت فيك لعندنا؟
ذياب : بعد مكالمتك امس والصياح كله ما تبيني اجي؟
شيخه : وش اسوي اشتقت لك وانت ناسينا
ذياب : لا والله ماني ناسي احد لكن يا يمه غياب ملاذ ارهقني
شيخه مسحت ع كتفه بحنيه : الله يقومها بالسلامه
ذياب : امين يارب ، وين سحاب ابي اشوفها
شيخه تنهدت : بغرفتها
ذياب : انا بشوفها وبعدين بنزل واتقهوى معاكِ
شيخه ابتسمت : انتظرك يا عيوني
ذياب تركها وتوجه لجناح سحاب دق الباب دقتين و دخل لقاها جالسه فوق الكنبه وبيدها كوب قهوه ناظرت فيه وابتسمت لكن هالمره ابتسامتها ما اخفت الحزن يلي بوجهها
ذياب سكر الباب و دخل جلس بطرف السرير مقابلها : كيف حالك يا سحاب ؟
سحاب رفعت كتوفها : تمام
ذياب ابتسم لها يبيها تطمن وترتاح
سحاب : غريبه جاي بيتنا وجاي عندي بعد اكيد امي حكت لك كل شي لكن اذا بتسمعني نفس كلامهم بقولك خلص روح لانه تعبت وانا اسمع نفس الكلام
ذياب مسح ع وجهه : ما ادري وش قالو لك ولا شفت احد الا امي والاء فقط لكن انا جاي اقولك انه انا معاكِ باي قرار بتتخذينه الا انك تتركي ولدك لسلطان الطفل يلي ببطنك غيرك يحلم فيه لا تفرطي بولدك مهما كان سلطان سيئ !

أعطيهم الفرحه وانا وسط الاحزان
واجبر كسُور الغير واهمل كسوري.

#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 193 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

طلال اول ما سمع اسمها رفع راسه بلهفه : كيف حالها ؟
الكل ناظره ب استغراب ان سال عنها وهي طليقته
حك جبينه بتوتر : سالت لانه اخر مره كانت تعبانه مرأ فجأه ما قدرت تتنفس
شيخه : بسم الله عليها ومتى صار هذا ؟
طلال : يوم زرت عبودي
الاء : هي تعبت شوي الفتره الماضيه والحين الحمدلله ما فيها شي .
.
سحاب ما قدرت تنام ابدا ولا غمضت عينها ، كانت واقفه وتجمع باقي اغراضها وقررت انه تنفصل عن سلطان مهما كانت النتايج !
اخذت عبايتها ولبستها وناظرته وهو نايم ومر ببالها كل الذكريات لكن وقت شك فيها و رفع يده عليها للمره الثانيه تحولت الذكريات لرماد ومات كل شي بقلبها ،
طلعت من الغرفه ونزلت الدرج وهي تودع كل شي بهالبيت منيره واروى و هدى كانو قاعدين بالصاله
ابتسمت لهم : انا ماشيه وهالمره مو راجعه ما ادري اودعكم والا بشوفكم مره ثانيه دام ملاذ زوجة ذياب
منيره وقفت بصدمه : وش هالكلام يا سحاب ؟
هدى : ليش تقولين كذا ؟
سحاب نزلت دموعها : ما اقدر اكمل مع سلطان تعبت واحس خلص وصّلنا لنهايه
منيره : تعوذي من ابليس انتِ ع وشك ولاده يا سحاب
اروى : وش صار لحتى وصلتو لهالمرحله ؟
سحاب : صارت أشياء كثيره
منيره : اصبري عليه هذا زوجك يا سحاب لازم تتحملينه
سحاب ابتسمت بسخريه : صبرت كثير وسكت كثير غلط علىِ وسكت ضربني مره وسكت منعني من الجامعه وسكت ومنعني من طلعات صحباتي وسكت وصلت فيه لحتى يشكّ فيني ويعايرني بحملي قبل الزواج أتوقع ماني مضطره اتحمل كل هذا
هدى : والحب يلي بينكم ؟
سحاب : الحب ! الحب موجود بالفطره بين الزوجين لكن يا يكبر هالحب يا يموت
منيره : انا أقول مافي طلعه من هالبيت و اتركي عنك هالخرابيط حفيدي بيكبر بهالبيت تفهمين ، و زوجك يمر بمرحله صعبه وقفي معاه واصبري اجل وش فايدتك ؟
سحاب : تطمني حفيدك بس يولد خذوه ما ابي شي منكم ، بالنسبة لسلطان ماني ملزومه اصبر عليه واتفهم اغلاطه انا ماني امه انا زوجته ، عن اذنكم مع السلامه..
طلعت من البيت وقفت بالحوش وهي تحس نبضات قلبها تضرب بالعلالي خايفه من كل شي لكن في صوت بداخلها يقويها حطت يدها ع بطنها وغمضت عيونها و امطرت دموع طلعت الشارع و ركبت التاكسي ،
خلال ربع ساعه وقفت قدام قصرهم نزلت و وقفت قدام الباب جاها شعور غريب لكن شعور الانكسار كان مسيطر عليها فتحت الباب و دخلت سمعت صوت أهلها وكان مصدر الصوت من الصاله اخذت نفس و دخلت الصاله وبهدوء وصوت منكسر ومهزوم القت السلام
لفو عليها و ابتسمو لكن تلاشت ابتسامتهم وقت شافو دموعها و وجهها الأحمر وعيونها يلي منفخه من البكاء !
.
بالسياره ؛
ليان كانت ساكته ما قالت ولا شي وطول الوقت وهي تفكر بهالزياره تحس قلبها مولع من إصرار زياد انها تروح عند خالته وكل تفكيرها انه يبيها تروح عشانها ام اسيل !
زياد كان ساكت وسرحان بالطريق وقف قدام البيت وناظر ليان : وصلنا ، يلا ننزل
ليان : يلا ننزل! ليش انت نازل ؟
زياد : ايه اكيد بسلم على خالتي و امشي
ليان هزت راسها و نزلت وهي متضايقه مررا ، دقو الجرس و فتحت لهم العامله دخلو للمجلس و كان ب استقبالهم ام اسيل يلي رحبت وهلّت فيهم
زياد : خالتي انا استأذن منك بس دخلت عشان اسلم عليك
ام اسيل بحب : الله يسعدك يا ولدي بس والله ما تروح قبل ما تشرب فنجان قهوه
زياد : ما يحتاج خليني امشي قبل يجون الحريم
ام اسيل : لا والله وانا حلفت ما تمشي الا بعد ما اقهويك
زياد ضحك وهز راسه جلس و ليان نزلت شيلتها وفتحت شعرها و انتثر ع ظهرها
زياد ابتسم وهو يناظرها وتمنى لو انها تشيل العبايه يبي يشوف كشختها مالحق يشوفها بالبيت لكن حطمت اماله وقت جلست ولا شالت العبايه ..
بالمطبخ اسيل حطت الشيله ع راسها و اخذت صينيه القهوه و دخلت بشموخ : السلام عليكم ، حيّا الله زياد وليان
ليان حست الدنيا كلها ضاقت عليها ناظرت زياد يلي كان يناظر اسيل و هي تناظره و مبتسمه
زياد كان مصدوم من جرأة اسيل انها دخلت المجلس لكن شوفتها هالحظه رجعته سنتين لورا صوتها وملامحها وكل شي ما تغير ابدا رد بهدوء : الله يحيّيك
ليان حست انها مخنوقه وقفت و فسخت عبايتها و رجعت شعرها لورا و اخذت نفس
زياد ناظرها وعرف من ملامحها انها متضايقه سرح فيها وبجمال فستانها يلي مبين تفاصيل جسمها ونعومة يدينها ابتسم لا إرادياً
ليان رغم كل شي ابتسمت له رغم انها هاللحظة ودها تدخله فرامه مو بس تقتله ..

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 191 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

عند آلاء؛
كانت جالسه فوق سجادتها و تقرأ قران وقفت عند ايه وعادتها اكثر من مره وكل مره تعيدها تحس بقشعريره "قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُمْ مُلَاقُو اللَّهِ كَمْ مِنْ فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ .

سكرت المصحف و مسحت دموعها وحطت يدها على بطنها و هي تحس برفسات ولدها اخذت نفس وهمست : ي روحي انت ، يااارب اجبر قلبي فيه لا تكسر قلبي.
فزت وقت حست بيد نواف ع كتفها لفت عليها بسرعه وحضنته بقوه ، نواف ضمها لحضنه و مسح ع ظهرها بحب : الوشه يا روح نواف انتِ ، ليش الدموع ؟
آلاء شهقت واخذت نفس : نواف انا خايفه بس بنفس الوقت عندي يقين بالله انه ولدي بيطلع معافي او ع الاقل ما رح يموت انا مو خايفه انه بيكون مُعاق انا خايفه اخسره ، تصدق انه احبه وانا ما شفته بس مُجرد ما يرفس ببطني احس قلبي يفز له
نواف بلع غصته بقهر ومسح دموعها وباس جبينها بحب : تدرين انه انا مو بس احبك انا اموت فيك ، رغم انك صغيره الا انه قدمتي لولدك الأمومه وهو لسه ما جاء ع الدنيا و اول شي سويتيه حافظتي عليه وتهتمين فيه وهو ببطنك رغم كل الكلام يلي سمعناه الا انك حطيتي كلامهم ع الرف وتقومي بكل واجباتك انا فخور انك زوجتي و فخور انك ام اولادي
آلاء ابتسمت من بين دموعها : ترا صايره حساسه بزياده و اتاثر بكل شي
نواف قرص خدها وضحك : شرايك نطلع نتمشى شوي ع البحر ونغير جو وناكل ايس كريم
آلاء: ما أقول لا
نواف : انتظرك تحت لا تتأخرين ي روحي ..
تركها و نزل الصاله وجلس جنب امه وصب له قهوه : كيف حالها ام الذياب ؟
طلال : ام الذياب مشتاقه لذياب انا أقول اعمل خير وخلي اخوك يجي يشوف امه
نواف : افا بس ام الذياب ما يكفيها نواف و طلال؟
شيخه : والله ام الذياب خاطرها مكسور على ولدها الذياب يلي صرت ما اشوفه ولا اسمع صوته ولا ندري عنه شي ولا هو يدري عنا شي
دانه : شي طبيعي بيقعد مع زوجته وينتظرها تصحى
آلاء نزلت وغطت ع راسها اول ماشافت طلال : انا جاهزه يا نواف
نواف وقف : عن اذنكم بطلع انا و آلاء عشانها تغير جو
دانه انقهرت : بس هي تعبانه وحملها خطير وممكن أي لحظة يموت الطفل الجلسه بالبيت افضل
آلاء: معليش يا دانه بس والله القعده معاكي هي يلي خطيره ياليت تنشغلين بس بنفسك .
.
زياد دخل البيت وقت ليان تتكلم بالتلفون تفاجئ انها مبخره البيت وكاشخه ومسويه قهوه وحلا رفع حاجبه و جلس فوق الكنبه
ليان بتوتر : بشوف يا خالتي و اذا ما قدرت لا تزعلين ، خلص خلص ان شاء الله بحاول اجي ولا يهمك ، يلا مع السلامه
زياد : مين هذي ؟
ليان حطت الجوال : خالتك اتصلت و عزمتني لبكرا قالت مسويه جمعة حريم وتبيني اروح
زياد : خالتي مين ؟
ليان رفعت حاجبها : ام اسيل
زياد ابتسم : اجل روحي ليش تعتذرين
ليان انقهرت من ابتسامته : بشوف لبكرا حاليا مالي خلق اروح ولا ابي اقابل احد
زياد : لا بتروحين دامها اتصلت و عزمتك عيب ترفضين وبعدين هذي اول مره تعزمك ، وبعدين هذ خالتي الغالية على قلبي
ليان بحده : قلت لك بشوف لبكرا
زياد : اجل صُبي لي قهوه
ليان : لا والله صُب لنفسك وبعدين ترا سحاب جايه الحين لو سمحت اطلع فوق
زياد انصدم : جايه ؟ ليش ؟ ومين عزمها ؟
ليان : ترا هذي سحاب يعني تؤامي مو بس صديقتي وبصراحه مشتاقه لها كثير وعزمتها
زياد : عشان كذا مسويه حلا
ليان : اكيد عشانها و طالبه بعد سينابون و ورق عنب و فطاير لو تبي بطلع لك ولا ما يحتاج بكرا خلي خالتك الغاليه تجيب لك من العزيمه
زياد ضحك بصوت و وقف : شكرا ، انا بطلع انام
ليان : ايه احسن
رن الجرس و ليان قامت بسرعه : اطلع اطلع بفتح لها
زياد ابتسم لفرحتها و طلع الدرج لكن اول ما تذكر انه سحاب اخت ذياب تلاشت ابتسامته وحس نار اشتعلت بصدره..
ليان وهي تحضن سحاب بقوه : اخ اشتقت لك كثير كثير
سحاب : بس خنقتيني احس بيطلع ولدي
ليان ضحكت و أبعدت عنها شوي : ي روحي انا يلي بطنها كبرت
سحاب فسخت العبايه وجلست فوق الكنبه بتعب : احس ظهري خلاص ما عاد اتحمل الوجع
ليان صبت لها قهوه و جلست جنبها : احس من زمان ما شفتك حرفيا صرتي ام يا سحاب مبين عليك تعبانه كثير
سحاب اخذت نفس : لمن افكر احس انه انا سبقت عمري بكل شي بالحب والزواج والحين بصير ام و انا مو مستعده ابدا ابدا
ليان ناظرتها : ليش تقولين هالكلام ؟
امتلت عيون سحاب بالدموع : ما ادري أوقات أقول متى اولد يمكن ارتاح و أوقات أقول لا يمكن الأمور تصير أسوأ اكثر !

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 189 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

عند لينا ؛
طلعت من الحمام وهي تنشف وجهها بعد ما استفرغت من الألم مسكت بطنها ومشت وهي ثانيه جسمها من الوجع جلست بطرف السرير اخذت حبتين مسكن وشربتهم ،
اخذت نفس و مسحت دموعها وهي تتذكر كلام الاء انه لازم تعمل العمليه عشان أولادها همست : يارب مالي غيرك ساعدني
اندق الباب و دخلت حصه و انصدمت من شكل لينا : انتِ بخير ؟
لينا هزت راسها : ايه يمه بخير بس فيني صداع
حصه : بسم الله عليك ، اجل نامي و ارتاحي
لينا : لا مافيني نوم اخذت مسكن بس يهدا الصداع بنزل اتقهوى معاك ، الا قولي لي في شي ليه دخلتي مستعجله؟
حصه : طلال تحت
لينا تضايقت : كل يوم وهو عندنا ما طفش
حصه : يطمن على ولده وش نسوي نطرده يعني !
لينا شدت ع يدها : طيب مطول هو ! خلص جاء وتطمن على عبودي يمشي
حصه : قاعد هو وياه بالمجلس و يلعبون سوني
لينا رفعت حاجبها : بعد يلعبون …
وقفت بعصبيه : انا بوريه
حصه : وين رايحه ؟
لينا لبست شيلتها و نزلت بسرعه و حصه وراها تلحقها وتناديها ،
دخلت المجلس و وقفت عند الباب ، طلال اول ماشافها ابتسم : هلا لينا
لينا : ما طفشت كل يوم داق باب بيتنا ! وبعدين معاك
طلال انصدم من كلامها : جاي اتطمن على ولدي ممنوع ؟
لينا ناظرت عبدالله ومسكت يده : روح مع يمه حصه داخل بكلم بابا كلام كبار
عبدالله هز راسه ودخل هو وحصه
لينا بحده : اسمع طلال ترا انا مو فاضيه لك ولا متحمله لسواليفك وجياتك هذي يا اخي ارحمني و ابعد عني اتركني بحالي
طلال وقف بسرعه : هاي هاي ، هدي لا يقرح لك عرق ، وبعدين لا تفضين لي انا مو جاي عندك انا جاي بيت خالتي وعند ولدي
لينا فتحت فمها عشان تتنفس وحست بشي يخنقها رفعت يدها وفتحت الشيله لانها حست بالاختناق وقلب لون وجهها ،
طلال خاف عليها وتقدم لها ومسكها من كتوفها : لينا لينا اهدي اهدي خذي نفس
لينا جلست بالأرض وطلال عطاها مويه شربتها كلها مره وحده وكحت بصوت و اخذت نفس
طلال : اذا وجودي لهالدرجة يتعبك انا بمشي الحين ، لكن لازم تعرفين انىِ والله ما ابي لك الا الخير يا لينا.. وقف ومشي لكن وقف وقت تكلمت بصوت هادي
مسحت دموعها : انا ما ادري ليش فيني إحساس غريب اذا صار لي شي مع الأيام عبودي ونور امانه عندك !
.
دانه دخلت وهي معصبه فسخت عبايتها و رمتها للأرض بقوه
ام دانه : وبعدين معاك وش فيك ؟
دانه وهي تتلفت : وين مرام ؟
ام دانه : بالجامعه بعد ساعه ترجع الا قولي لي وش صاير ؟
دانه اخذت نفس وجلست فوق الكنبه تخيلي يا يمه طلال كل يوم وهو رايح عندها واليوم أقوله بجي معاك ماهو راضي
تاففت أمها بضجر : و اذا راح لها تدرين انه ساحرينهم الاثنين ومهما صار ما راح يرجعو لبعض
لينا سرحت وناظرت أمها : ادري ومع ذلك احس نار بصدري ، يمه طلال وقت يشوف لينا مدري وش يصير له احسه يتغير ملامحه تتغير نبرة صوته تتغير يسرح فيها كثير ترا طلال يحبها والله يحبها وهالشي مبين من عيونه
أمها ناظرتها بحده : يحبك والا ما يحبك ؟
دانه مسحت دموعها : يحبني بس احس مو مثلها يعني…
قاطعتها امها : يعني ايش ! شاك هو بشي
دانه : لا لا ابدا
ام دانه وهي تفكر : اسمعيني انتِ لازم تحملي باقرب وقت لازم يصير بينكم طفل ع الأقل مهما صار ما يقدر يتركك حتى اهله بيتقبلونك وبينسون لينا
دانه ابتسمت وهي تفكر : تصدقين كنت شاكه انه حامل وسويت تست حمل بس ما صار حمل لكن انا ماشيه بالخطه وبحمل ان شاء الله وبعدها طلال اكيد بينسى لينا و عيالها بعد
ام دانه : ايه خليك كذا ، شغلي عقلك صح وخلينا ماشين مثل ما خططنا وان شاء الله بس تحملين وتولدين تطلبين من طلال بيت و يسجله ب اسمك طبعا اخدعيه بكلمتين وهو بيوافق اكيد
دانه هزت راسها : ابشري يا يمه .
——
عند سحاب ؛
دخلت البيت وهي تعبانه بعد المشي جلست فوق الكنبه وفسخت عبايتها و شيلتها : كيفك يا خالتي ؟
منيره : ليش تاخرتي خفت عليك ؟
سحاب : كنت طفشانه وقلت بتمشى شوي بالحديقه
منيره : ترا سلطان صحي وتغدا وسال عنك
سحاب غمضت عيونها لانها تدري انه بيعصب : سال عني ولا قال ليش طلعت ؟
منيره : هو فوق اطلعي و شوفيه و اقعدي معاه شوي قبل لا يطلع
سحاب وقفت : خير ان شاء الله .

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 187 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

زياد دخل البيت وكان جداً هادي توجه للمطبخ ولا شاف ليان و كل شي مرتب ونظيف حتى الفرن مافي ولا قدر دليل انها ما طبخت تأفف بضجر : وبعدين معاك يا ليان !
طلع من المطبخ وطلع الدرج كان بيدخل جناحه لكن تراجع و دق غرفة ليان ولا ردت فتح الباب و ابتسم اول ما شافها كانت نايمه ع بطنها بوسط السرير وشعرها منثور قرب لها بهدؤ : ليان ليان
ليان وهي نايمه : اممم
زياد : وين الغداء ع أساس بتطبخين مكرونه بشاميل
ليان نايمه ولا ردت
زياد زفر أنفاسه بضيق وتكلم بحده : الظاهر تبيني احضنك ونكمل نومتنا سوا
ليان فزت بسرعه و جلست و زياد ضحك بصوت ع شكلها
ليان وهي ترفع شعرها : وبعدين معاك يا زياد ، والله انك كذاب المره الأولى ما طلبت منك تحضني انت بنفسك حضنتني وتفتري علىِ والله انك قليل حيا
زياد ضحك : اهدي اهدي ، ترا ما عندي مشكله اوريك كيف أكون قليل حيا ع الأصول لكن انتِ ادرى بالوضع
ليان فهمت قصده : من جد قليل حيّا
زياد : وين الغداء ؟ وش هالعيشه يا ليان ؟
ليان : كنت سهرانه للفجر قاعده اكلم سحاب ونمت ولا حسيت بالوقت ، وبعدين انت كل يوم تبيني اطبخ خلص مره وحده بالاسبوع تكفي تدري انا ما اعرف اطبخ وقاعده اتعلم وبصراحه اتعب مررا من الطبخ
زياد ابتسم بخبث : اسامحك بشرط
ليان تبي تخلص منه وترجع تنام : آمر
زياد فتح زراير ثوبه فسخه ورماه للأرض دخل تحت اللحاف سحب ليان من خصرها وضمها من الخلف
ليان شهقت بصوت وحاولت تنفك بس ما قدرت : زياد اتركني خنقتني قسماً بالله
زياد شد ع خصرها : هشش خلينا ننام قيلوله
ليان : كل ما زان لك الجو تجي تحضني ! خلص فكني احس بموت وبعدين مرره ضاغط ع صدري و خصري ، شوف زياد انا احب انام لحالي احس الحين انك مربطني وش ذه !
زياد همس لها : استرخي و نامي
ليان بهمس : طيرت النوم ، وبعدين ليش تسوي معاي كذا وانت تعرف النهايه
زياد ابتسم ما يدري ليش لمس من نبرة صوتها مشاعر كثيره : لا ما اعرف النهايه ولا انتِ تعرفين ، و دامك زوجتي و حلالي لا تحرميني من هالحضن
ليان كل مالها تنصدم اكثر بكلامه نزلت عيونها وهي تشوف يدينه كيف حاضنه خصرها بقوه رفعت يدها و حطتها ع يده وغمضت عيونها تهرب من الواقع !
.
اليوم الثاني
الساعه الثانيه ليلاً؛
سحاب كانت صاحيه تنتظر سلطان متى يرجع حست انه طول وطفشت من الانتظار ،
اخذت نفس عميق وتركت جوالها و قامت توضت وفرشت سجادتها صلت ركعتين قيام الليل و اخذت مصحفها وقرأت جزء كامل سكرت مصحفها و رفعت يدينها عشان تدعي لكن هاللحظه ما عرفت وش تدعي تحس بداخلها دعاء كثير
لكن ما عرفت كيف تصيغه بطريقه دعاء همست بصوت راجف: يارب فرج همي..
قامت وفسخت لبس الصلاه وهاللحظة سمعت صوت خطوات سلطان اول ما دخل ابتسمت : اهلين
سلطان رفع حاجبه : تذكرتي انه عندك بيت
سحاب تقدمت لين صارت قباله: متذكره من زمان ، بس انت بسالك متذكر انه عندك زوجة و حامل
سلطان ابعد عنها و فسخ ثوبه و رماه للأرض تمدد فوق السرير بتعب
سحاب جلست جنبه : ريحتك دخان
سلطان جلس : اكيد من الاستراحه
سحاب حاولت تهدي من غضبها : طيب حبيبي شرايك تدخل الحمام وتاخذ شاور
سلطان : مالك شغل فيني وقولي لي من متى تطلعين من البيت بدون لا تاخذين اذني ؟
سحاب : انا حاولت اصحيك وانت ما رضيت تصحى وانا ابي اروح المستشفى اشوف ولد اخوي ، طلبت اوبر و مشيت يعني بجلس انتظرك لليل
سلطان : لا بالله وطالبه اوبر وتقوليها بوقاحه بعد
سحاب : شفيها يعني ؟ تبيني اروح المستشفى بالناقه والا برجولي
سلطان انصدم من ردها : ما اصدق هذي سحاب
سحاب : ولا انا مصدقه انه هذا يلي قدامي سلطان ، يلي صار يسهر بالاستراحات للفجر ويرجع وينام لليل وتارك صلاة الظهر والعصر والمغرب ، سلطان اصحى على نفسك وش صاير لك ؟ ليش تغيرت هالكثر
سلطان حط راسه ع المخده : ما تغيرت بس قلت اشوف الحياه و اونس على نفسي
سحاب : هذي تسميها وناسه ؟ نحنا بكرا كيف بنعيش كيف بناكل و نشرب وكيف بتصرف على ولدك
سلطان تأفف بضيق : سحاب بالله عليك سكري هالموضوع مو وقته تضيقي صدري فيه ، وتعالي جنبي ننام
سحاب : ننام ! رح ياذن الفجر اذا انت ما تبي تصلي براحتك بس انا أخاف من يوم القيامه
سلطان اخذ اللحاف وتغطى : براحتك
سحاب : قبل لا تنام بكرا عندي موعد عند الدكتوره الساعه 2 الظهر بتجي معاي؟
سلطان : اجي وش اسوي ؟
سحاب بلعت غصتها وانقهرت من رده : ما تبي تشوف ولدك ؟

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 185 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

سحاب : قلت يمكن مشغول معاكم وبعدين ما صار شي الحمدلله هذا أنّا جنبك
شيخه : أخاف عليك لانك حامل
عبدالله ناظر لينا : ماما ابي عصير
لينا وقفت و طلال وقف بسرعه ناظرها : ارتاحي ، انتِ تعبانه اليوم
لينا : مافيني شي
طلال فتح العصير لعبدالله : وجهك اصفر فيك شي ؟
دانه فركت اصابعها من توترها و غيرتها و وقت تشوف طلال كيف يكلم لينا بحب و حنان تحس ودها تقتلهم الاثنين ومايخطر ببالها الا الشر
حصه : ايه لينا وجهك اصفر اكلتي شي من امس والالا؟
لينا : ترا مافيني شي بس قلة نوم
طلال : اجل اليوم تروحين وتنامي بالبيت وانا بقعد مع عبودي
لينا : لا مستحيل
طلال : ترا بكرا الصباح وهو عندك لازم ترتاحين
لينا : ما اقدر يا طلال مابنام و ولدي مو جنبي ..
اندق الباب و دخل ذياب ومعاه كرتون حجمه وسط ومغلف بتغليفة سبايدر مان
شيخه ابتسمت اول ما شافت ذياب وقامت وحضنته بقوه : ياروح امك ، كيف حالك يا قلبي انت طمني عنك يا يمه ؟
ذياب باس راسها : حالي ماهو حال وملاذ للحين ما صحت .. ابعد عنها شوي و ابتسم لعبدالله وقرب عليه وباس خده : حبيب عمو كيف حاله ؟
عبدالله : هذي الهديه لي
ذياب ضحك : ما قلت لي كيف حالك ؟
عبدالله : كويس ، افتح الهديه ؟
ذياب باس راسه : افتحها يا بطل
عبدالله فتحها بسرعه وشهق بصوت وناظر ذياب : سوني فايف
ذياب : ايه عشان تلعب وتحمل كل الألعاب يلي تبيها
عبدالله حضن ذياب بقوه : انا احبك
ذياب : وانا بعد احبك
عبدالله بحماس : بكرا تعال عندنا عشان تلعب معاي
ذياب : مو بكرا، انا هالفتره ما اقدر
عبدالله اختفت ابتسامته : ليه ؟ أصلا انت ليه تغيرت كذا انت تعبان يا عمو ذياب ؟
ذياب اخذ نفس : ايه تعبان ، تعبان كثير
عبدالله اختفت ابتسامته : شفيك ؟
ذياب ابتسم بحزن وكانه ينتظر احد يقوله شفيك : ما ادري ، كل شي حولي انطفى قلبي يعورني و روحي كل يوم تطلع من صدري ماني قادر أعيش ولا انا قادر انام ، حياتي واقفه ، واقفه على شي يتعبني جدا !
.
عند اهل زياد ؛
بالعصريه وقت القهوه ..
كان جالس زياد مع امه وليان وخواته غرام و ريما والجلسه ما تخلى من السوالف والضحك
ام زياد ناظرت ليان : ليان يا بنتي متى بتجيبين لنا حفيد
ليان كانت تشرب القهوه وشرغت فيها وقلب لون وجهها احمر وصارت تكح بقوه
غرام وقفت وعطتها مويه : بسم الله عليك وش صار لك
ليان اخذت المويه وشربتها كلها مره وحده
زياد خاف عليها و قام وجلس جنبها وضرب ظهرها بخفه : بسم الله ، اهدي اهدي
ام زياد : يمه البنت وش صار لها
ليان اخذت نفس ومسحت ع فمها : خلص مافيني شي
ريما ضحكت بصوت : ليان كل هذا عشان امي قالت جيبي حفيد
ام زياد : خلص ما ابي بغت تموت
زياد ضحك : لا يمه شدعوه بس للحين ما فكرنا بالموضوع ترا بدري ع الحمل
ليان : ايه خالتي تدرين انا لسه ب اول سنه جامعه ع الأقل اخلص بعدين احمل
زياد : اوفر كذا اقعد انتظرك اربع سنوات بروح اتزوج على كذا
ليان حطت يدها : لا بالله تتزوج ! والله اقتلك انت وياها
زياد ابتسم بخبث : ايه وتدخلين السجن وينحكم عليك قصاص كذا لا افلحتي بعيال ولا بزوج ولا بجامعه
ريما ناظرت غرام : ما اصدق هذا زياد يسولف كذا !
غرام : الظاهر هبلت فيه
ليان : اعوذ بالله تدخلني السجن حرام عليك
زياد كان بيرد لكن سكته امه : خلص خلص ، ما بي منكم احفاد بكرا تضاربون انتم وياهم وبعدين زياد وش صار لك ما عرفتك
زياد حك جبينه وضحك : يلا ليان نمشي مو قلتي بتروحي عند ولد طلال
ام زياد : طيب اقعد كمان نص ساعه ما خلصت صحن الحلا ، ليان صبي ل زياد قهوه
ليان اخذت دلة القهوه وصبت لفنجان زياد : تفضل
زياد : ثاني مره قهويني وانتِ واقفه
ليان رفعت حاجبها : لا والله وش الفرق يعني ؟
زياد : ماهي من سلوم العرب
ليان : سلوم العرب للعرب يا حبيبي انا وياك غيرهم
زياد رفع حاجبه وهو مصدوم من ردها
ليان ابتسمت ابتسامه هاديه جداً زياد حس قلبه ابتسم من رقة وجمال ابتسامتها
ليان انحرجت من نظراته وقفت : انا بطلع اجيب عبايتي
زياد همس : يا ارض احفظي ما عليك .

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 183 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

بالمستشفى ؛
طلال دق الباب و دخل ابتسم وهو يشوفها نايمه فوق الكنبه قرب لها وسرح بملامحها غمض عيونه ومرت مشاهد لهم الاثنين بباله ابتسم بحزن و اخذ الشرشف وغطاها ..
فزت بخوف و اول ما شافته جلست : طلال
طلال ابتسم : صباح الخير
لينا ناظرت لسرير عبدالله و تنفست براحه : عبالي اخذوه للعمليات
طلال : الحين بياخذونه
لينا وقفت ومشت لسرير ولدها باست جبينه بحب وبدت تصحيه : عبودي حبيبي
دخل الدكتور و معاه ممرضتين القى السلام وتقدم لعبدالله : البطل جاهز للعمليه ؟
عبدالله ناظر امه يلي ابتسمت وهي تشجعه : اكيد البطل جاهز
طلال وقف عند راسه وباس كف يده
الدكتور : لازم ناخذك الحين للعمليات وكلها نص ساعه ونحنا مخلصين
لينا حست قلبها طاح من الخوف لكن قوت من نفسها ، سحبو السرير و طلعو من الغرفه ويد لينا ما تركت يد ولدها وقفو عند العمليات وحضنته بقوه : استودعتك الله
طلال باس جبينه بحب : انا انتظرك يا حبيبي
عبدالله ابتسم بخوف واشر لهم بيده : باي
دخلو العمليات وتسكر الباب و لينا جلست ع الكرسي و عيونها امطرت بالدموع
طلال جلس وهو يهديها : لينا ليش هالدموع ؟
لينا رفعت يدها وهي ترجف ومسحت دموعها : خايفه عليه مررا ، مدري وش احس بس أخاف اخسره
طلال : اعوذ بالله وش هالخرابيط ترا عمليه بسيطه ما سمعتي الدكتور وش قال بس نص ساعه وهو طالع ..

هاللحظة وصلت شيخه و آلاء ومعاهم كمان دانه يلي أصرت انه تجي معاهم ..
شيخه نادت طلال وهي ببدايه الممر : طلال طمني عبودي وينه ؟
طلال وقف : تطمني يا يمه من شوي دخل العمليات
آلاء جلست جنب لينا وحضنتها : الله يقومه بالسلامه
دانه تقدمت لهم بخطوات هاديه وقفت قدامهم وهي منقهره من طلال ليش كان جالس جنب لينا تكلمت وهي رافعه خشمها : يقوم بالسلامه
لينا تنرفزت اول ما سمعت صوتها وناظرتها ب استحقار : ليش جيتي ، وين مكانك بالضبط بينا ؟
دانه انصدمت من رد لينا : شدعوه وين مكاني ؟ ترا انا زوجة طلال والا نسيتي
شيخه ناظرت دانه : دانه يا تسكتين يا تطلعين
دانه : الله اكبر عليكم ما قلت شي هي يلي بدأت
آلاء: من امس تكبرين علينا شرايك بس تروحين الجامع وتأذنين ع الأقل تكفري ذنوبك
دانه : ترا سواليفك ماسخه ما تضحك
آلاء: ع الأقل ماسخه ولا خرابة بيوت
دانه كانت بترد لكن طلال مسك كف يدها بقوه : خلص دانه نحنا بمستشفى مو وقت هالكلام
لينا حست بمغص مو طبيعي ببطنها ومسكت بطنها من قوة الألم وبانت ع ملامح وجهها التعب
طلال انتبه لها : لينا انتِ بخير ؟
لينا غمضت عيونها بقوه وهمست بقلبها
" مو وقت الوجع الحين"
آلاء عرفت سبب وجعها همست لها: اخذتي علاجاتك والالا
لينا هزت راسها بالنفي : لا
طلال حس بخوف عليها : لينا انتِ بخير ؟ فيك شي ؟
لينا وقفت والاء وقفت معها : ايه بخير بروح بس آخذ مسكن و اجي
طلال : طيب بجي معاكي
دانه مسكت يده وشدت عليه : حبيبي ارتآح آلاء معها
طلال جلس فوق الكرسي و دانه جلست جنبه وهي ودها انها تقتله من كُبر الغيره
شيخه ناظرت طلال : أقول طلال شفت ذياب ؟
طلال : ايه شفته بصلاة الفجر وقال بيُمر علينا الحين تلقينه جاي
شيخه بحسره : من أسبوع ما شفته ولا ادري عن حالته
طلال : حالته ما تسّر عدو ، الله يكون بعونه .
__
عند لينا ؛
دخلت الغرفه ومعها الاء بسرعه فتحت شنطتها و طلعت ادويتها و آلاء فتحت لها قارورة المويه
شربت المسكنات وجلست فوق الكنبه وهي تحاول تهدي من نفسها
الاء بخوف: لينا يلي تسوينه غلط غلط
لينا : انا ادرى بمصلحتي
آلاء: لو تحبين عيالك سوي العمليه يا لينا
لينا ناظرتها بخوف وهي تفكر بالموت لو صار لها شي عيالها وش بيصير فيهم !
آلاء جلست جنبها ومسكت يدها وشدت عليها : ادري انه لا الوقت ولا المكان مناسب بس لازم تفكري بعيالك وبنفسك وبالناس يلي تحبيهم ، لا تهملين نفسك يا لينا انتِ محتاجه للعمليه ولازم تسويها وضعك كل ماله يسوء اكثر
لينا ناظرتها بضياع : خايفه منها ، وغير كذا كيف بلقي متبرع
الاء تنهدت : ان شاء الله بتلقين ، أصحاب الخير كثيرين و ان شاء الله بنلاقي بس انتِ قرري !
.
ليان فزت من النوم وهي تحس كل ظهرها يعرق من دفى صدره ونحرها ينحرق من أنفاسه الدافيه،
رجف قلبها و سرحت وهي تفكر وش صار بالفجر وقت صحاها و وقت قالت له ما تصلي ويلي قهرها انه وافقت انه يحضنها ويكملو ينامو مع بعض ..

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 181 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

بالمستشفى ؛
ذياب ضغط زر العنايه و دخل والغرفه كانت جدا دافيه سحب كرسي و جلس جنب ملاذ وهو حاس الدنيا كلها ضايقه فيه ،
مسك يدها و رفعها وبدا يبوسها بكل ثانيه اخذ نفس وكانه يبتلع نار همس بصوت مبحوح من كثر الحزن : ملاذ اشتقت لك ، احس انىِ تعبان ومالي علاج ولا أي دواء يقدر يريح وجع راسي ، صاير مثل الطفل يلي مضيع امه وماله مكان ولا أمان تعبت من كل شي حولي والله مو قادر اتحمل اكثراحس وصلت لمرحله صرت اشوف كل الدنيا ضدي ،
سند راسه ع يدها ونزلت دموعه بهدوء هالفتره صاير كل ما يدخل عند ملاذ ويسولف معها اخر شي يبكي ، البكاء يلي ما بكيه طول حياته صار الحين يبكيه ع كف ملاذ يبي يرتاح من الثقل يلي بقلبه لكن ماهو قادر ابدا وهذا حال الذياب كل يوم !
__
عند دانه ؛
كانت رايحه جايه بالغرفه وتحس بنار شاعله صدرها كل الوقت تفكر بطلال و لينا ، تذكرت يوم طلال شاف لينا بالمستشفى وكيف كان يناظرها وهي بعد تناظره حست بالحقد يكبر بقلبها اكثر ،
جلست ع الكنبه ومسكت راسها بقوه من كثر التفكير : اهدي يا دانه اهدي ، هم تطلقو وطلال زوجك و مستحيل يرجع لها
اخذت جوالها و اتصلت ل أمها ثواني وجاها الرد : هلا والله ببنتي دانه
دانه بتوتر : يمه ساعديني
ام دانه حست بشي وناظرت مرام بتوتر
مرام : شفيها دانه يمه ؟
دانه : يمه تخيلي طلال رح حق لينا
أمها فتحت عيونها بصدمه : وش تقولين انتي !
دانه : ولدهم بيسوي عمليه وهو راح للمستشفى والحين اكيد لحالهم يمه بموت ، ترا طلال يحب لينا تخيلي للحين مسجلها بجواله My love
أمها ارتاتحت شوي : خوفتيني قلت رجعها ع ذمته ، طيب اهدي وعادي يلي صار طبيعي بيروح يشوف ولده انتِ الحين نامي وبكرا انا بجيك للبيت والا انتي تعالي
دانه : لا ما بقدر بكرا لازم الصبح اروح المستشفى لانها عملية ولدهم
أمها : اجل بتواصل معاكي بالجوال ، انتي الحين نامي و ارتاحي .. سكرت منها وناظرت مرام يلي تخزها بنظراتها : شفيك انتِ بعد !
مرام هزت راسها بالنفي وقامت من جنبها وهي تفكر وش ممكن يصير ب لينا اكثر وكيف بتنقذها من شر أمها و اختها!
.
لينا كانت جالسه جنب ولدها فوق السرير وحاطه راسه ع صدرها و تلعب بشعره و دموعها تنزل من خوفها عليه
اندق الباب و دخل طلال ، لينا عدلت طرحتها و عبدالله ابتسم بفرحه : بابا جيت
طلال فتح يدينه وقرب له وضمه بقوه : حبيبي القوي
عبدالله : ليش تأخرت كنت خايف ما تجي ، بكرا بسوي عمليه بس ماما قالت انها سهله
طلال رفع راسه وشاف لينا تبكي و انكسر قلبه عليها، لينا ما قدرت تتحمل اكثر ولا تبي ولدها يشوفها تبكي طلعت من الغرفه بكلها ..
طلال طلع فوق السرير جنب عبدالله وجلس يسولف معاه لين نام ، باس جبينه بلُطف وهاللحظة حس بخوف عليه همس بهدؤ : استودعتك الله ..
ناظر الساعه وكان مر ساعتين من الوقت تفاجأ وينها لينا قام بسرعه ومشى لكفتيريا المستشفى توقع انها هناك و فعلا اول ما دخل شافها جالسه با احدى الطاولات قرب لها و سحب كرسي : لينا
لينا فزت ع صوته و مسحت دموعها برقه : هلا طلال ، عبودي نام؟
طلال : ايه نام ، ليه تبكين ؟ ترا العملية ان شاء الله سهله وما تخوف وبعدين بيرتاح بعدها تدرين انه عبدالله من زمان مُتعبنا باللوز
لينا اخذت نفس : مدري فيني خوف والله
طلال ابتسم وهو يهديها : لا تخافين خليك قويه انا اعرفك قويه
لينا : أي قوه ! ما عاد فيني قوه كل شي تلاشى مني ، ترا طلال لو تبي تروح عادي و ارجع الصباح
طلال : لا ، ما راح اتركك هنا لحالك
لينا لفت عليه وسرحت بكلامه
طلال ناظرها نفس النظرات وحس فعلا انه اشتاق لها همس : ليش تطلقنا يا لينا ؟
لينا انصدمت من سؤاله و تذكرت دانه و انقهرت اكثر : تطلقنا لانك تزوجت انسانه ثانيه و سمحت لقلبك يحب انسانه غير لينا
طلال : والله قلبي ماحب انسانه كثرك يا لينا
لينا حست بشي يخنقها ولا هي قادره تقول شي وقفت بتمشي لانها ما تبي تسمع اكثر ، طلال بهدوء : ترجعين لي يا لينا ، اشتقت لك
لينا توقعت تسمع كل شي الا هالكلام بلعت ريقها وحست انها تبلع حجره من كثر ما حست بالاختناق همست : لو عكسنا الأدوار بترضى ترجع لي ؟
طلال : لينا
لينا قاطعته : ليش يا طلال ؟ ليش اخترتني و بعدين جرحتني ويلي جرحني اكثر لمن صدقت انه انا وافقت مقابل الشيك ، انت يا طلال ما ابدلك بكنوز الدنيا لكن انت يلي اخترت هالطريق وتحمل كل يلي يجيك انت بالنسبة لي ماضي و انتهى بحلوه و مُره.

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الأربعاء..
2 / 10 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 166 وحتى 180

نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 179 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃

آلاء تنرفزت من صوته رفعت راسها ومسحت دموعها و ناظرته بقوه : باي عين جاي ما ابي اشوف وجهك
نواف جلس بطرف السرير : والله ما كان قصدي ، انا خايف عليك والله خايف
آلاء ضحكت : خايف علىِ يعني تجرحني ! انا يوم عرفت انىِ حامل ايه فكرت اجهضه لانه خفت من الامومة والمسوؤليه بس بعدها فكرت انه هذي اكبر نعمه ربي رزقني فيها وهي الأمومه ، الشي يلي تطلبونه مني صعب انا ما اقدر اروح برجولي و اجهضه .. مسحت دموعها وكملت : افهمني نواف
نواف قرب لها وضمها بقوه : انا آسف ي روحي
آلاء: لو ما تبي هالطفل طل
نواف قاطعها بسرعه : ابيك و ابيه و ابي أي شي مربوط فيك ، انا احبك يا آلاء
آلاء زادت دموعها و رفعت يدها و تعلقت فيه بقوه كانت محتاجه لحضن يحميها ويحتويها ومحتاجه ل يد تطبطب عليها ومحتاجه لكلمه تواسيها و تخفف وجعها.
.
اليوم الثاني؛
لينا صحت من النوم وهي تحس كل جسمها مكسر وتذكرت انه اليوم عندها موعد غسيل ضاق صدرها اكثر ، قامت من فوق السرير اخذت لها شاور ينعشها شوي غيرت ملابسها و نزلت المطبخ شافت أمها جالسه ع الكرسي و تاكل بنتها نور : صباح الخير
حصه لفت لها و ابتسمت : يا صباح الورد
لينا : وين عبودي ؟
حصه : للحين نايم
لينا باست خد بنتها بحب : بروح اصحيه يفطر لانه بطلع مشوار
حصه : وين رايحه ؟
لينا : بشتري لي كم غرض
حصه : خلي السواق ليش تطلعين مبين انك تعبانه ارتاحي
لينا : لا بطلع انا ابي ازور ملاذ .. طلعت من المطبخ و دخلت غرفه عيالها ابتسمت وهي تشوف ولدها نايم قربت عليه وباست جبينه فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف حرارته مرتفعه ، قامت بسرعه اخذت قياس الحراره وقاست حرارته شهقت بصوت وهي تشوف 41 طلعت من الغرفه بسرعه لبست عبايتها و اخذت شيلتها وشنطتها و دخلت عند عبود اخذته لحضنها و نزلت الدرج وقفت عند باب المطبخ : يمه انا باخذ عبودي المستشفى حرارته مرتفعه مررا
حصه وقفت بخوف : بسم الله عليه وش صاير له
لينا : مادري انا لازم اطلع انتبهي لنور
حصه : انتبهي لنفسك وطمنيني عليه ، فمان الله .
__
عند شيخه ؛
كانت جالسه هي والاء وتشرب قهوتها كشرت وقت سمعت صوت دانه تضحك بالدرج ومعاها طلال همست : هذي متى بتخلص منها !
دانه جلست : مساء الخير
شيخه تجاهلتها وكملت تشرب قهوه
دانه انقهرت وناظرت طلال وهي تمثل الحزن ،طلال باس راسها : شدعوه يمه ما سمعتي دانه !
شيخه : احد قالك انه عندي مشاكل بالسمع !
دانه : اجل خالتي ليش ما تردين علىِ و دايم تتجاهليني ولا كأني موجوده
شيخه : الأشياء يلي ما تهمني ما اناظرها
آلاء ضحكت بصوت و دانه انقهرت منها بزياده : بدل ما تضحكين روحي عالجي المشوه يلي ببطنك
شيخه تكلمت بحده : عيب عليك يلي ما تستحين ع وجهك تعايرينها بخلقه ربي
آلاء حست بخنجر انطعن وسط صدرها لكن ابتسمت ابتسامه كرهه وحقد ل دانه : ويظن الأطباء الظنون الكثيره و يبطل الله ظنهم ويجي ولدي سليم و مُعافى ، و بدل ما تضحكين على ولدي اضحكي على نفسك يلي عايشه ببيت الكل يكرهك.
طلال : خلاص حصل خير مافي داعي لهالكلام وانتي يا دانه خلص
آلاء: شوف طلال انا قررت ما ادخل فيكم ابدا حتى كلام وسلام ما ابيه ، احشُم زوجتك لانه يلي يحاول يأذيني حتى بكلمه انا ادعسه كله
شيخه : اتركيها يا آلاء
دانه وقفت وهي تمسح دموعها : عاد والله حرام عليكم انا تحملتكم هالاسبوع قلت حزينين على ملاذ بس عاد مسختوها
طلال وقف ومسك يدها وقفها : دانه
شيخه تكلمت بحده : أقول طلال اتركها احسن ، بدل ما انت جالس هنا روح شوف ولدك يلي بالمستشفى و اترك هذي يلي فرقت بينك وبين عيالك
طلال انتفض قلبه وناظر امه بصدمه : مسشتفى ! شفيه عبدالله وش صاير له ؟
شيخه : حرارته مرتفعه و لينا اخذته بالظهر للمستشفى
طلال : رح ياذن العشاء ! للحين بالمستشفى ؟ وليش لينا ما كلمتني ؟
شيخه : قررو له تنويم لانه حرارته ما تنزل بسبب اللوز
طلال كان بيتكلم لكن جواله رن طلعه من جيبه وشاف اسم My love حس اقصى عرق بقلبه انتفض للحين مسمي لينا بهالاسم ما غيره ومن زمان لينا ما اتصلت فيه ولا هو اتصل فيها ..

🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 200 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃

الاء: ان شاءالله بطلع من البيت سبعه و بجي اشوفك قبل تدخلين اليوم ما قدرت اجي لانه سلطان جاء عندنا بالعصر وصارت هوشه بينه وبين سحاب
لينا : عادي أساسا احس اليوم تعبانه و ابي اقعد لحالي فيني شعور غريب
آلاء : هذا من التوتر عادي ان شاء الله تقومين بالسلامه
لينا اخذت نفس : آلاء اولادي امانه عندك ادري لو صار لي شي طلال ما رح يقصر معهم بس
الاء قاطعتها : لا تقولي هالكلام يا لينا ولا توصين على عيالك هم بعيونا اهم شي الحين صحتك
لينا غمضت عيونها و امطرت بالدموع تكلمت : الاء اكلمك بعدين مع السلامه .. سكرت منها ولمت نفسها وبدت تبكي بصوت .
آلاء مسحت دموعها وهمست : الله يقومك بالسلا…
سكتت وهي تشوف طلال واقف قدامها ومن ملامح وجهه باين عليه انه سمع كلامهم
آلاء ارتبكت لكن حاولت تبين العكس : خير شفيك واقف قدامي ؟
طلال دخل للمجلس : لينا فيها شي ؟ أي عمليه تتكلمون عنها ؟
آلاء: شدخلك انت !
طلال بحده : آلاء
آلاء: نعم نعم وش تبي وبعدين هذي لينا صديقتي مو طليقتك .. مشت بس تكلم بحده : لينا وش فيها ؟
آلاء : جد ما تستحي يا طلال وش مفكر نفسك
طلال مسح ع وجهه وتنهد : تكفين قولي لي لينا وش فيها ؟
آلاء ناظرته وهي مستغربه من تصرفاته : ليش تبي تعرف وش فيها لهالدرجه يهمك امرها ؟
طلال : ايه يهمني
آلاء: ليش طلقتها يا طلال دامها تهمك هالكثر؟
طلال بلع غصته : ما ادري والله ما ادري لكن يلي اعرفه انه للحين احب لينا ، نخيتك يا آلاء قولي لي وش فيها لينا تكفين قولي انا حاسس انه فيها شي هي الفتره الأخيره كانت تعبانه
آلاء غمضت عيونها وهي بحيره تقوله او ما تقوله
طلال : اول مره اطلبك طلب تكفين يا آلاء قولي لي
الاء ناظرته ما تدري ليش التمست من صوته وعيونه حبه ل لينا: لينا تعبانه بكرا عندها عمليه نقل كلى الساعه 9 الصباح مستشفى ال *.
.
سحاب صحت من نومتها وهي حاسه ب الم يقطع بطنها و ظهرها ناظرت حولها والدنيا ظلام في نور خفيف من الصاله قامت من السرير و طلعت من غرفتها وقفت وهي تحاول تتنفس وجهها بدا يعرق من قوة الألم ،
ناظرت الأرض وفتحت عيونها بقوه من الصدمه وهي تشوف ملابسها و رجولها فيهم دم صرخت بكل صوتها : يمممممممه
شيخه فز قلبها وهي تسمع صراخ سحاب طلعت من المطبخ و ركضت لها بسرعه و الاء و دانه وراها
سحاب اول ما شافت أمها مدت لها يدها : يمه ساعديني فيني الم مو طبيعي
شيخه مسكت يدها بخوف : بسم الله عليك وش صاير
آلاء وهي تناظر الأرض وعليه نقط دم : تنزف الظاهر بتولد لازم نروح المستشفى
دانه : انا بجيب عبايتها و انتي كلمي السواق يجهز السياره
شيخه بدت تبكي من خوفها على سحاب جلستها ع الكنبه ومسحت ع راسها : لا تخافين يا يمه بسم الله عليك .

بعد مرور ساعه ؛
بغرفة العمليات
حطت راسها ع السرير وهي تناظر السقف و دموعها تنزل
الدكتور وقف عند راسها : سحاب تبين تخدير نصفي و الا كامل ؟
سحاب ناظرته : كامل ، ما ابي احس بشي ابدا
الدكتور اخذ الابره ومسك يدها لكن سحاب سحبت يدها : دكتور معليش قبل لا تخدرني ابي ورقه و قلم
الدكتور ب استغراب : الحين تبيهم ليش ؟
سحاب : ابيه لو سمحت حتى لو ورقه صغيره
الدكتور طلع القلم من جيبه وعطاها : ما عندي ورقه
سحاب ناظرت الممرضه : عادي اكتب على يدك ؟
الممرضه : عادي مدام
سحاب مسكت القلم ويدها ترجف وكتبت رقم على يد الممرضه : هذا رقم سلطان اذا ولدت اتصلو عليه وقولو له يجي يأخذ ولده رجاءً اذا صحيت ما ابي اشوفه
الدكتور ناظرها وهو مستغرب من تصرفاتها ناظر الممرضه و هز براسه
الممرضه : طيب مدام انا يقوله يجي يشوف بيبي انت
سحاب حست روحها تطلع مدت يدها للدكتور و غمضت عيونها وانفاسها متسارعه من قوة مشاعرها لانها تدري بس تصحي رح تعيش حياه مختلفه ورح تعيش صراع داخلي محد يعرف او يحس فيها ابدا .

💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 198 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃

زياد لف عنها ومسح ع وجهه بقوه رجع لف لها وتكلم بنبره هاديه لكن مليئه بالغضب : تنامين ببيت يكون فيه ذياب ! انتِ مستوعبه الكلام يلي تقولينه انا ممكن اذبحك لو اشوفك معاه و انتي بكل سهوله تقولين بروح انام ببيت خالتي
ليان انصدمت و نزلت دموعها و ردت ببرائه : بس ذياب ماهو موجود بالبيت
زياد قرب لها ومسك يدها بقوه : وش يضمني ما يكون موجود ؟ انتِ مجنونه يا ليان ارحميني يا بنت الناس متى بتعقلين و تتعلمين الصح من الغلط ، ترا انا تعبت منك و تعبت من تفكيرك انا أقول احشمي نفسك ونامي هنا تفهمين والالا
ليان نزلت دموعها وخافت من زياد ومن نبرة صوته وعيونه يلي تطلع شرار رغم كل خوفها الا انها سرحت فيه وهمست بدون لا تحس : ما توثق فيني ؟
زياد سرح فيها اكثر وقرب لها الخطوه يلي تفصلهم وحط جبينه ع جبينها و ليان غمضت عيونها وهمست بحب : بس انا احبك يا زياد !أتوقع هالشي يخليك متطمن وتوثق فيني
زياد حس بحراره لدرجة حاسس انه جسمه يطلع بُخار ، لولا ضلوعه كان قلبه طاح من قوة الصدمه ما توقع ابدا انه ليان تحبه او ع الأقل تبادله نفس المشاعر
ليان فتحت عيونها والتقت بعيونه وسرحت فيه هاللحظة حست بندم انها تسرعت و اعترفت له بمشاعرها وبنفس الوقت حست مشاعرها تلخبطت ويلي قهرها اكثر سكوت زياد للحين !
زياد بلع ريقه : تحبيني؟ والا تبين تلعبين معاي ! وتبيني اوثق فيك و بعدها تنتقمين مني ؟
ليان انصدمت من تفكيره و تمنت لو الأرض انشقت وبلعتها ولا اعترفت بمشاعرها أبعدت عنه ومشت لطرف السرير وجلست ، حضنت وجهها بين كفوفها وبكت بصوت مسموع الشي الوحيد يلي ممكن يريحها هاللحظه هو البكاء
زياد انقهر من نفسه لكن بنفس اللحظه ماهو عارف يحدد مشاعره تجاه ليان ماهو قادر يعترف لها بالحب ولا قادر يعترف لنفسه انه يكرهها ، قرب لها وجلس جنبها وحضنها من كتوفها وسحبها لصدره وضمها بحب وباس راسها وهمس : لياني
ليان تمنت انها تحضنه بقوه لكن أبعدت عنه ومسحت دموعها بعنف: وخر عني لا تقرب ثاني مره ولا ابي اشوف وجهك
زياد : اووف من شوي قايله انك تحبيني بهالسرعه تغيرت مشاعرك ما مداها تتغير اساساً!
ليان : تطمن انا مشاعري تتغير بسرعه احب و اكره بنفس اللحظه
زياد رفع حاجبه : لا بالله شدعوه يا سيده ليان
ليان ناظرته بحقد : عادي الحب عندي سهل وسويتها من قبل حبيت من قلب وكرهت بكل سهوله
زياد حس شياطين الأرض تجمعت براسه وتكلم بفحيح : وش قصدك ؟
ليان كان صدرها يطلع و ينزل من قوة الخوف غمضت عيونها لانها ما تبي تضعف اكثر
زياد قرب لها بقوه ليان فتحت عيونها بصدمه لكن ثبتها بيدينه ولا ابعد عنها
ليان ما قدرت تتحرك من ثقله لكن عيونها كانت تحكي أشياء كثيره
زياد ابتسم بخبث : ما توقعتك لذيذه هالكثر عسل والله عسل
ارتخت ملامحه وهو يشوف دموعها قلبه رجف وحس بمشاعر غريبه هاللحظه استحقر حضنها باس كتفها و رفع يده ومسح دموعها بطرف أصابعه همس لها : لا تذكرين حتى لو بمزح ، ترا يمدينا ننسى الماضي و نبدا بدايه جديده ، موافقه ؟
ليان رفعت يدها لفوق يده و اكتفت بالسكوت مالقت كلام مناسب يوصف مشاعرها والشي يلي عاشوه من ثواني !
.
صباح اليوم الثاني
عند ذياب ؛
طلع من الحمام وهو لاف المنشفه ع خصره وقف قدام المرايه وهو ينشف شعره نزل راسه وناظر أغراض ملاذ ابتسم بحزن واخذ عطرها وبخ منه ليده استنشق الريحه و تنهد تنهيده طويله لانه ريحة عطرها هيضت احاسيسه حس انه قلبه انخدش من كثر ما حس بالوجع ،
غير ملابسه بسرعه و طلع من بيته وتوجه للمستشفى شاف محل الورد وقرر يأخذ باقه كبيره حتى لو ملاذ ما تحس هو يهتم لكل تفاصيلها ،
طلع للعنايه ضغط الزر و دخل غرفة ملاذ فتح عيونه بصدمه وهو يشوف سريرها فاضي والممرضه ترتب السرير طاح الورد من يده : وين ملاذ ؟ اعتلت نبرة صوته بخوف وهو حاس الدم توقف بعروقه : وينها وينها ؟ ليش الغرفه فاضيه ؟
الممرضه : تحسن وضعها ونقلناها للغرفه خاصه
حس الدنيا ضحكت له همس بفرحه : ملاذ صحت ؟
الممرضه : لا ، بس شلنا منها جهاز التنفس ..

💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 196 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃

بعد مرور ساعتين
ذياب فتح باب سيارته بيطلع لكن تفاجأ وهو يشوف سلطان ينزل من سيارته ،
قفل باب سيارته وتوجه لسلطان
سلطان مد يده : اهلا يا ذياب
ذياب صافحه : اهلا
سلطان ابتسم : كويس يلي شفتك ، اسمعني ذياب هذي رابعه مره اجي وكل مره اجي سحاب ما ترضى تقابلني تكفى ذياب انا ابيها ترجع ما بقى ع ولادتها شي اقنعها انه بش تشوفني و نتفق و انا راضي بكل شروطها
ذياب هز راسه وفتح له باب البيت : تفضل سلطان حياك الله ..
سحاب بعد ما اقنعها ذياب وحاول فيها رضت انه تقابل سلطان غيرت ملابسها وطلعت من الغرفه وقفت و رجعت لغرفتها اخذت شيله و غطت ع راسها نزلت ودخلت المجلس : السلام عليكم
سلطان ابتسم بفرحه اول ما شافها فتح يدينه بيضمها لكن تجاهلته وجلست مقابله : هات وش عندك ؟
سلطان : اشتقت لك يا سحاب
سحاب ابتسمت بسخريه : كلامك ما عاد ياثر فيني حتى غيابك هالمره ما ورث اللهفه ، تتوقع ليش ؟
سلطان مسح ع وجهه :سحاب انا ادري انه غلطت عليك وجاي اعتذر لك
سحاب بحده : على ايش بالضبط جاي تعتذر ؟
سلطان : على كل شي ، سحاب ارجعي وخلينا نكمل حياتنا مع بعض و انا اوعدك انه كل شي بيتغير وانا موافق اشتغل عند ذياب بس تكفين ارجعين معاي
سحاب : تبي تشتغل اشتغل ما تبي بكيفك هالشي راجع لك انا مو راجعه معاك وخلص اتخذت قراري وبتطلق منك رسمي بعد ولادتي انا كرهتك يا سلطان وعفتك احس ما عاد ابيك ابدا وصلنا لنقطه صعبه جدا انا وياك ما نصلح نكمل مع بعض
سلطان : سحاب تراجعي عن كلامك تدرين انه نحنا نحب بعض
سحاب قاطعته : أي حب ! أي حب يا سلطان انت ضربتني و اذيتني و حرمتني من الجامعه وتجاهلتني كثير كثير وتحملت وقلت عادي لكن وصلت معاك انك تشك فيني انا صح غلطت وحملت قبل الزواج لكن هذا مو معناه انه انا بنت ما ينوثق فيها انا غلطي الوحيد انه حبيتك و وثقت فيك لكن دفعت الثمن بغلطتي وهذا انا رجعت بيت اهلي قبل لا ينولد طفلي ، انا عطيتك قلب لو غيرك خذاه ما نام من حرصه ..
وقفت وكملت كلامها : الله معك سلطان
سلطان وقف وهو متنرفزه من كلامها: ولدي يلي ببطنك ابيه يكبر معاي وفهمك كفايه
ناظرته ببرود : ابشر ما طلبت شي انا بولد وانت تعال خذه و ربيه و اذا كبر وسالك وين امي قوله انا كنت انسان سيء لدرجة امك تخلت عن أي شي يربطني فيها !
.
بعد مرور أسبوع ؛
هالاسبوع كان جدا جدا صعب وسيئ بالنسبه لسحاب حست بالتعب النفسي و الجسدي رغم محاولات سلطان انها ترجع له و رغم إصراره الدايم الا انها رافضه تمام الرفض ،
كانت نايمه فوق سريرها حطت يدها فوق بطنها وبدت تمررها بهدوء هاللحظة حست برفسات ولدها وجتها مشاعر غريبه نزلت دموعها ومسحتها بسرعه وهمست : انتِ قويه يا سحاب وخليك عند قرارك لا تستلمي ولا تضعفي
اندق الباب و دخلت دانه : عادي ادخل ؟
سحاب جلست بصعوبه و حطت مخده ورا ظهرها : هلا دانه تعالي
دانه ابتسمت دخلت و سكرت الباب و جلست بطرف السرير : كيف حالك ؟
سحاب : كويسه ، غريبه جايه غرفتي في شي ؟
دانه : يعني ما اجي عندك الا اذا في شي ؟
سحاب : يعني إستغربت للأمانه
دانه وهي تمثل الطيبه : جيت اطمن عليك و قلت بسولف معاك شوي عاد والله طفشت من هالبيت محد يقعد معاي ولا احد يسولف ، خالتي اذا شافتني سوت نفسها انها ماشافتني والاء الثانيه رافعه ضغطي لازم تسمعني كلام بالطالعه والنازله
سحاب : دانه لا تلومينهم ترا من حبهم ل لينا …
دانه قاطعتها : ليش تحبونها هالكثر وش سوت لكم ؟
سحاب رفعت كتوفها : ما ادري وش سوت ولو بتذكر وش سوت يمكن ما أتذكر شي لكن اول شي سوته كانت كافتنا شرها وطيبتها وحنانها كان فايض بهالبيت دايما تذكرنا بالخير ودايما نذكرها بالخير ، لينا كان وجودها غير بهالبيت كانت لمن تروح بيت خالتي و تنام نفقدها و نتصل لها لانها صارت منا وفينا ، لينا ما كانت زوجة اخ فقط لينا بنتنا و ابوي كان دايما يقول كنت أتمنى ربي يرزقني بنت غير سحاب و رزقني ب لينا ، لينا غلاوتها غير بقلوبنا كلنا يا دانه فلا تحاولين تاخذين مكانها لانه مكانها محد ياخذه
دانه تضايقت من كلام سحاب و حست الغيره تاكلها اكل لكن رغم كل هذا بينت العكس و ابتسمت : بس انا يا سحاب ما ابي اخذ مكان لينا ولا ابي اصير مثلها بس ع الأقل تقبلوني يعني اقعدو معاي سولفو معاي والله ضاق صدري بهالبيت ..

💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0

~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻‍♀️مـتــحــركـــة🏄🏻‍♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻‍♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|26K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-

By☛ للإشتراك في القائمة 📥

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الخميس..
3 / 10 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 181 وحتى 195

نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 194 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

اسيل حست الغيره ذابحتها وهي تشوف زياد يناظر ليان هالنظرات لكن ببالها انه عادي طبيعي أي رجال بيشوف بنت جميله يناظرها وكل يلي تفكر فيه انها للحين بقلب زياد و انه زياد ما يحب احد غيرها و لا يقدر يحب غيرها رن جوالها وصحاها من تفكيرها اول ماشافت الرقم رجف قلبها وقامت بسرعه وطلعت من المجلس ردت بهدوء : وش تبي مني ؟
جاها الرد بصوت خشن : قلت لك اذا ما حولتي مية الف صورك بنشرها بكل مكان
عضت شفتها بتوتر وخوف : اصبر علىِ شوي المبلغ كبير مو قادره ادبره كله
ابتسم بخبث : عندك مهله أسبوعين فقط
نزلت دموعها وردت بصوت راجف : طيب !
.
سحاب؛
كانت واقفه و تناظر عيونهم بضعف وهالمره فعلاً حاسه بالضعف والانكسار والهزيمه
شيخه وقفت : سحاب ليش تبكين ؟ فيك شي ؟
سحاب مشت الخطوتين يلي تفصلها عن حضن أمها حطت راسها بصدرها وضمتها بقوه واطلقت العنان لدموعها
شيخه خافت اكثر و رفعت راسها بسرعه : شفيك وش صاير ؟
عبدالناصر وقف ومسك يد سحاب و ابعدها عن حضن شيخه : قولي يا يبه وش فيك ؟
سحاب مسحت دموعها و اخذت نفس : انا خلص قررت انه بطلق ما اقدر اكمل مع سلطان وصلنا لطريق جدا صعب ..
شهقت بصوت وكملت : لا تسالوني عن شي ولا تقولون لي انتي ع وشك ولاده ولا تقولون اصبري خلص انا هالمره فعلا مو راجعه له ابدا وهو قال بياخذ ولده بعد الولاده و انا موافقه ..
تركتهم منصدمين من قوة كلامها وطلعت غرفتها
طلال : شفيها هذي مجنونه؟
دانه : لا وتقول بياخذ ولده اشلون تفكر بس
نواف : اكيد صاير شي
طلال : والله انا قلت لكم من البدايه لا تزوجوها لكن محد سمعني
عبدالناصر قاطعهم : خلص يكفي ، أقول شيخه اطلعي شوفيها و اسمعي منها كل شي
شيخه جلست فوق الكنبه وهي تحس رجولها ما تشيلها : ماني قادره اطلع يارب بس ثبتني احس انىِ بنجن من سحاب
الاء وقفت : انا بطلع اشوفها
شيخه مدت يدها : امسكيني بجي معاك
الاء مدت يدها وقومتها وطلعت هي وياها فتحو الغرفه وسحاب جالسه بالأرض وتبكي رفعت راسها لهم وهمست : ما ابي احد اطلعو اتركوني بحالي
شيخه : مين قال بتركك فهميني الحين وش صاير وش يلي خلص بتطلقين وانتي ع وشك ولاده وش يعني بتعطينه ولدك انجنيتي يا سحاب
سحاب : خلص كرهته وكرهت كل شي يخصه
شيخه صفقت بيدينها : ماشاءالله عيني عليكم بارده والحب يلي بينكم وين راح ؟ نسيتي يوم وقفتي بوجوهنا نسيتي يوم وقفتي بوجه امك ؟
سحاب زادت شهقاتها : لا ما نسيت مانسيت والله ما نسيت ولا قدرت انسى ولا قدرت حتى اتخطى ، انا ما كاسرني الا انه وقفت بوجوهكم وقلت لكم احب سلطان وابيه ، كل يوم وكل ليلة احط راسي فيها ع المخده ابكي وأقول كيف بقابل اهلي وانا وقفت بوجوههم وش بقولهم انه الانسان يلي كنت أقول انه حبيبي كسرني وخذلني وقهرني !
الاء جلست جنبها ومسحت لها دموعها : سحاب اهدي شوي
شيخه : وش يلي تهدا ؟ الحين قولي لي ليش بتطلقين ؟
سحاب : خلص وصلنا نقطه النهايه ما عاد في طريق ثاني ابدا نسلكه ونبدا من جديد انتهينا انا وسلطان
شيخه حست ضغطها ضارب بالعلالي : و يلي ببطنك بيربى بدون اب ؟
سحاب ردت بقوه : بيربى بدون ام انا بعطي سلطان ولده بس ينولد ولا ابيه ولا ابي أي شي يربطني فيه
شيخه عطتها كف بكل قوتها : مجنونه
سحاب حطت يدها مكان الكف وناظرت أمها بضعف
شيخه كملت بعصبيه : وين كان عقلك يوم خليتيه يدخل عليك قبل الزواج ! كل شي صار انتِ مسوؤله عنه حتى يلي ببطنك رح تحاسبي عليه يوم القيامه لانك حرمتيه من حليبك ومن أمومتك ، قلت لك إياها قبل واعيدها الحين وأقول أي علاقة بدايتها لا ترضي الله نهايتها ما ترضيك، مشيتي ورا رغباتك وحبك الاهبل والسخيف يلي أساسا كان مراهقه والحين ولدك بترميه عند ابوه هذا يلي يزوج بزر تكون النهايه عجيبه واستثنائيه ، تصدقين اخوانك يلي هم عيال وثلاثه ما اتعبوني ولا كسرو ظهري مثلك يا سحاب
سحاب وقفت وصرخت بكل صوتها : خلااااص خلاااص ارحميني ارحميني يا يمه انا تعبت والله تعبت ،
حاولت اصبر عليه حاولت اتحمله وأقول هذا نصيبك يا سحاب هذا قرارك بس والله ما قدرت ابدا ابدا ،
وصلت معاه لدرجة يشك فيني ويعايرني انه حملت قبل الزواج

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 192 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

الساعه 2 ليلاً؛
سحاب كانت متمدده فوق السرير و رن جوالها و استغربت انها ليان ردت بسرعه : هلا ليان
ليان ابتسمت اول ما سمعت صوتها : هلا روحي كيف حالك ؟
سحاب : تمام ، في شي متصله الحين ؟
ليان : لا ابد بس قلت بطمن عليك يعني اليوم ماكنتي كويسه
سحاب :يا روحي والله انىِ احبك ، تصبحي على خير .. سكرت منها وشافت سلطان واقف قدامها : متى جيت ؟
سلطان ناظرها : ليش خايفه ؟ مين كنتِ تكلمين هالوقت ؟
سحاب عقّدت حواجبها : خايفه ؟ من ايش أخاف !
سلطان بحده : مين تكلمين بهالوقت وتقولي له احبك ؟
سحاب انصدمت من تفكيره وقفت قدامه : تشك فيني يا سلطان؟
سلطان : لا بس تذكرت يوم كنتي تسهرين معاي وتقولي لي نفس هالكلام والا نسيتي ؟ حتى نسيتي يوم حملتي قبل الزواج !
سحاب من قوة الصدمه حست بغمامه سودا على عيونها توقعت كل شي من سلطان الا انه يرجع ويعايرها انها خانت ثقه أهلها
سلطان رص ع اسنانه : مين كنتي تكلمين ؟
سحاب : انت حقير و اليوم فعلا تاكدت من هالشي و انا ما عاد ابيك دامك تشك فيني !
سلطان مسك معصمها و وقفها بقوه : لحظه ما تروحين و انا ما كملت كلامي
سحاب : معليش كنت اكلم حبيبي وش بتسوي يعني ؟
سلطان رفع يده بيضربها لكن سحاب رفعت يدها ومسكت يده بقوه : ضربتني مره وانكسرت يدك ع بالك بتضربني ثاني مره !
سلطان بعصبيه : سحاب لا تجننيني
سحاب : انت أساسا صاير لا تُطاق ، ليان اتصلت وطمنت علىِ طبيعي بقولها احبك ، لكن انت تشك فيني !
خبطت صدره بقوه وكملت : انا وثقت فيك صح خنت ثقه اهلي بس ع بالي انك رجال و ينشد فيه الظهر و صح حملت قبل الزواج لاني كنت احبك كنت أقول سلطان غير الكل ، تدري انت اول حب بحياتي وانت يلي خليتني اكره الحب أتوقع وصلنا لنقطه النهايه
سلطان قرب لها اكثر : ناسيه انك حامل
سحاب أبعدت عنه و رفعت نبرة صوتها : و اذا حامل اتحملك و انت بهالحاله ؟ تحملت كل شي الا انك تشك فيني ، طلقني يا سلطان
سلطان انصدم من ردة فعلها لكن بين العكس: مستعده تعيشي بدون ولدك ؟
ناظرت فيه وكانها تحاول تفهم كلامه ، سلطان كمل بنبره القوه : اذا تطلقتي ولدي بيربى معاي !
.
اليوم الثاني ؛
شيخه كانت بالمطبخ وكالعاده جهزت الغداء وجهزت اكل لذياب حطت كل شئ بالحافظات حتى حلا وقهوه رتبتهم بالاكياس وعطتهم العامله تعطيهم السواق ،
الاء كانت ترتب السفره و رن جوالها و استغربت انه لينا تتصل عليها هالوقت ردت بهدؤ : هلا لينا حبيبتي
دانه لفت عليها بسرعه لكن الاء تجاهلت نظراتها : انا الحمدلله تمام انتِ شخبارك طمنيني عنك
لينا جلست ع سريرها : انا قررت اسوي العمليه
الاء بصدمه : من جد
دانه بفضول : خير وش في ؟
الاء خزتها بنظرات و طلعت من الصاله تكلمت : اخيراً، طيب متى و كيف ؟
لينا اخذت نفس : كلمت الدكتور عشان يلقون متبرع و اول ما يلقون بسويها ، انا تعبانه مرا ما عاد اتحمل الوجع والغسيل
الاء حست نغزه بقلبها لكن كانت طبيعيه : ان شاء يلقون با اقرب وقت اهم شي انتِ الحين بخير
دانه قاطعتها : لا والله ماني بخير تعبانه صرت ما انام الليل من الوجع احس روحي بتطلع وخايفه يصير لي شي
الاء قاطعتها بحده : لينا لا تفكرين بهالشي ، ربي بيسهلها وبترجعين احسن من قبل وهالايام بس بتتذكريها
لينا رفعت كفها ومسحت دمعتها برقه همست : ان شاءالله
الاء : الحين لازم اسكر اكلمك بعدين والا تدري بجي عندك بعد المغرب
لينا ابتسمت بفرحه : حياك الله ي روحي
الاء سكرت وشافت دانه وراها : بفهم بس لهالدرجة الفضول ذابحك
دانه : اكيد تطبخون طبخه صح ؟
الاء ضحكت بصوت : ايه قاعدين نطبخ مفطح عشان تاكلين منه اول وحده
دانه : مو بعيد والله الشر طالع من عيونك
الاء : والله يلي عيونه شرانيه يشوف كل العيون فيها شر انا أقول انشغلي بنفسك ما ادري ليش تضايقيني بالطالعه والنازله هذا بدل ما تعدلي علاقتك فينا
شيخه سمعتهم وقاطعتهم : خلص تعالو نتغدي الكل ع السفره
الاء مشت قدامها ودخلت صاله الطعام سحبت كرسي و جلست جنب نواف
نواف ابتسم لها : وجهك منور
الاء ضحكت بخجل : لانه من دقايق سمعت صوت خلى قلبي يضحك
نواف رفع حاجبه : ومين هذا ان شالله ؟
الاء : لينا ..

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 190 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

سلطان كان متمدد فوق السرير و بيده الجوال ويقلب فيه ، اول ما انفتح الباب ناظر لها و ابتسم بسخريه : هلا والله
سحاب سكرت الباب و دخلت و جلست فوق الكنبه : هلا فيك
سلطان جلس بسرعه : ليش ما عطيتيني خبر انك طلعتي ؟
سحاب : معليش انت كنت نايم وانا ابغى اطلع امشي شوي و الدكتوره بعد قالت لازم امشي كل يوم لانه ع الاغلب ولادتي عمليه
سلطان رخت ملامحه : عمليه ؟ ليش ؟
سحاب : والله لو انت متابع الحمل معاي كان عرفت لكن ما تدري عن زوجتك بشي
سلطان : اتركي هالسواليف وقولي لي ليش بتولدين عمليه ؟
سحاب : وضعي الصحي ما يسمح اولد طبيعي وغير كذا الولد راسه فوق يعني صعب اولد طبيعي
سلطان مسح ع وجهه بضيق : خير ان شاءالله
سحاب : سلطان بقولك شي و ابيك تفكر ما ابيك تقول لا ولا تعصب ولا تقلب الموضوع علىِ
سلطان : هاتي وش عندك ؟
سحاب : انا على وشك ولاده و انت عاطل عن الشغل انا كلمت ذياب وهو قال خليه يجي الشركة و وظيفته جاهزه
سلطان ناظره بعصبيه : مين قالك انه ابي شغل !
سحاب : سلطان فكر شوي مين بيصرف علىِ انا و ولدي مصاريفنا رح تكثر و رسوم جامعتي بعد
سلطان : أي جامعه !
سحاب : بعد شهر من ولادتي برجع لجامعتي
سلطان : ماشاءالله، ومتى قررتي هالقرار و ولدك مين بيهتم فيه ؟
سحاب : بخليه عند خالتي والا بحطه عند امي اهم شي ما رح أوقف جامعتي يكفي تاخرت بما فيه الكفايه بعد ولادتي جامعتي خط احمر ، و اذا انت ما تبي تتوظف عند ذياب دور أي وظيفه انا ماني مستعده أكون متزوجة و اهلي يصرفون علىِ لانه بكل بساطه زوجي ماهو راضي يتوظف
سلطان انصدم من كلامها و ردة فعلها : من متى تتكلمين معاي بهالطريقه !
سحاب : هذي الحقيقه يا سلطان ، انا قاعده اعطيك فُرص كثيره وانت ولا استغليت حتى وحده أخاف يجي يوم وينفذ صبري
سلطان وقف : انا بطلع اشوفك بعدين
سحاب وقفت بعصبيه : ما خلص كلامنا وبعدين وين رايح ؟
سلطان : ما ابي اقعد اكثر عشان لا نزعل بعض
سحاب ضحكت بسخريه : لا يا حبيبي هي خربانه خربانه اقعد
سلطان ناظرها وطلع من الغرفه سحاب شدت ع يدها بقهر و نزلو دموعها.
.
عند ليان ؛
رجعت من الجامعه وهي تعبانه دخلت المطبخ فتحت الثلاجه وصبت لها عصير شربته كله مرره وحده ، طلعت من المطبخ و راحت غرفتها و انصدمت وهي تشوف زياد نايم بسريرها تأففت بضجر : زياد زياااد
زياد كان صاحي لكن مثل انه نايم فتح عيونه : نعم وش تبين ؟
ليان حطت يدها ع خصرها : والله انت وش تبي ليش نايم بغرفتي وبسريري بعد مين سمح لك !
زياد : نسيتي انه هذا بيتي ؟
ليان : لا ما نسيت لكن انت ما تعرف الخصوصيه والأدب
زياد : بس بس بالعه راديو ، وبعدين بتغيرين غرفتك وتنقلين اغراضك لجناحي
ليان توترت : ليش ؟ انا مرتاحه هنا مافي داعي انقل لجناحك وهذا اتفاقنا من البدايه والا نسيت ؟
زياد وقف قدامها : لا ما اتفقنا على كذا
ليان رفعت حاجبها : الظاهر انه قلبك بدا يلين تجاهي صح ؟ والا تراجعت عن كلامك نسيت انك ماخذني عشان تنتقم مني !
زياد ابتسم : قلبي ما يلين بسهوله ولا ينسى يا ليان
ليان اخذت نفس وهي متوتره : اجل وش تبي مني خليك صريح لا تلف ولا تدور
زياد : ابد والله انا صريح من البدايه ، مو معناته قلت لك تعالي غرفتي عشان نسيت الماضي او بديت احبك ترا انا ما احب بسهوله
ليان : اجل وش تبي مني ؟
زياد مسك كتفها : تصيرين زوجتي فعلاً
رجف اقصى عرق بقلبها : بس انا ما ابيك وانت بعد ما تبيني وش يلي حادك على هالشي
زياد : يصير عندنا ولد
ليان : ولد ! وكيف بنربيه ؟ اذا ابوه يكره امه وتزوجها عناداً فيها
زياد قرص خدها : كل شي بوقته حلو .. تركها وطلع من الغرفه ،
ليان جلست بطرف السرير ومسحت دموعها برقه اخذت نفس وناظرت للفراغ يلي قدامها همست : وش سويت بحياتي لحتى ادفع هالثمن ! و اصير أم ل ولد ابوه يكرهني و انا اكرهه!

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 188 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

سلطان ضحك : وش اشوف شي يتحرك ولونه اسود ومو باين شي ، سحاب بالله عليك طفي اللمبه مالي خلق لهالسواليف خليني انام احسن
سحاب هاللحظة نزلت دموعها بدون لا تحس وحست بمشاعر غريبه اول مره تحس فيها ولأول مره حست بالندم انها حامل !
.
بعد مرور يومين ؛
طلال كان واقف قدام المرايه ويعدل شماغه وقفت قدامه بدلع : وين رايح يا عمري ؟
ناظرها و ابتسم : بروح اشوف عبودي وبعدها بمُر للشركة
تضايقت مُجرد ما عرفت انه بيشوف لينا : خذني معك
طلال ناظرها ب استغراب : اخذك لبيت اهل لينا من جدك انتي ؟
دانه : ايه شفيها انا زوجتك و بتطمن على عبودي
طلال : لا مافي داعي كلها كم يوم وبيجي يقعد عندنا أسبوع وبتشوفينه
دانه : طيب بروح عند امي توصلني بطريقك
طلال : مو فاضي يا عمري بتاخر
دانه ناظرت فيه بزعل : شفيك طلال كل ما قلت لك شي تقول لا عاد والله تعبت
طلال ابتسم وضمها : ترا صايره زعوله مررا
دانه : انت السبب كل وقتك تاركني مع اهلك ومتحمله كلامهم بالطالعه والنازله
طلال ابعد عنها شوي : في احد ضايقك ؟
دانه : نظراتهم لي كاني متزوجتك بالحرام
طلال مسح ع وجهه : قلت لك من البدايه خلينا نسكن ببيت لحالنا ، لانه ادري اهلي مو متقبلين هالزواج
دانه ابتسمت بخبث : بيتقبلونه الحين والا بعدين ، بالنهايه انا دانه زوجة طلال
طلال قرص خدها : يلا بسرعه اجهزي يا زوجة طلال
دانه ضحكت و راحت تغير ملابسها ، طلال تنهد وجلس فوق الكنبه ينتظرها ..
خلال ربع ساعه طلعت وهي لابسه عبايتها وقف ومد يده مسك يدها وطلعو سوا نزلو وتقابلو مع شيخه وهي بالحوش وتسقي الزرع
طلال : تامرين على شي يا يمه ؟
شيخه : على أساس لو امرتك بتنفذ
طلال : اوف اوف ، الوالده اليوم معصبه ، الا قولي لي متى امرتي وعصيتك
شيخه رفعت حاجبها وناظرت دانه من فوق لتحت : قدامك المثال يوم قلت بتزوج قلت لك لا ويوم تزوجت عصيتني ودخلتها بيتي و انا رافضه والحين تقول متى عصيتك ، أقول طلال اقلب وجهك انت و زوجتك مالي خلق لكم الاثنين
طلال تضايق من كلام امه طلع سيارته بسرعه ومشي وطول الطريق كان ساكت
دانه مسكت يده وشدت عليه : حبيبي لا تزعل عاد هذي امك ما تعرفها هي أساسا ما تحب الا الذياب حتى لو سوى الغلط بعينها صواب
كلام دانه زادت حرة طلال وقف قدام بيت أهلها : و انتِ صادقه ، يلا انزلي
دانه باست خده : احبك
ابتسم لها : و انا بعد !
.
آلاء كانت واقفه وسمعت شيخه مع طلال انتظرت لين طلال مشي و طلعت الحوش ،
حطت صينية القهوه فوق الطاولة وابتسمت عشان تلطف الجو : خالتي الحلوه شفيها معصبه ؟
شيخه تنهدت ومسحت دموعها بضيقه صدر
آلاء خافت : خالتي فيك شي ؟ صاير شي ؟
شيخه : قولي وش يلي مو صاير !
آلاء: بسم الله ، صاير شي جديد ملاذ فيها شي؟
شيخه هزت راسها بالنفي : لا لا ، بس بالي مشغول مع ذياب يلي كل يوم وحالته تصير أسوأ ، ولا سحاب يلي ع وشك ولاده وعلاقتها مع سلطان مدري وش أقول عنها ولا طلال المجنون يلي متزوج دانه وتارك لينا ولا انتي يلي حامل … سكتت ولا كملت
آلاء اخذت نفس : حامل بطفل مُعاق
شيخه : لا والله ما اقصد كذا لكن افكر وش بيصير فيكم انتِ ونواف بعد الولاده
آلاء: خالتي انا موكله امري لربي وثقتي بربي كبيره ، اما بالنسبه لسحاب ما تدري بس تولد سلطان ينعدل ويلاقي شغل وملاذ ربي يقومها بالسلامه عاد ذياب محد يلومه هذي زوجته وانتي تدرين انه يحبها وتعلق فيها اما طلال هذا قراره وهذي حياته ترا هو مو بزر اتركيه اهم شي دانه للحين كافتنا شرها
شيخه : كل يوم افكر أقول كنا هالوقت نتقهوي كلنا ونسولف ونضحك والحين شوفي حالنا ما بقى لي الا انتِ
آلاء ضحكت وصبت قهوه : شايفه يا خالتي انا اكثر وحده كنتي تقولين عنها توجع راسك بالسواليف والحين انا باقيه لك
شيخه : والله انك زينة كل البنات
آلاء: ايه كذا دلعيني عاد والله من زمان ما تدلعت ولا سمعت كلام حلو
شيخه : الا قولي لي كيف الحمل معاكِ أي شهر صرتي ؟
آلاء: صايره بالخامس واحس الأيام تمشي بسرعه ، منتظره الولاده بفارغ الصبر رغم انه ولا دكتور طمني او ع الأقل قالي ولدي بيعيش بس ما ادري في صوت بداخلي يقولي انه بيعيش كيف ما كان
شيخه : لحظه لحظه عندك ولد ؟
آلاء: مع كل شي صار ما قلنا لكم عن جنسه ، ايه خالتي ولد ان شاء الله، عاد بصراحه الله يكتب له العمر وبسميه ذياب
شيخه : لا هالاسم بس لولدي
آلاء حطت فنجانها : شدعوه يا ام ذياب ترا بصير سمّيتك ام الذياب
شيخه ضحكت : الله يقومك بالسلامه وافرح فيك
آلاء رفعت راسها ل السماء وهمست بقلبها " ياارب"

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 186 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

بعد مرور يومين
سحاب كانت بالصاله وسرحانه وهي تفكر بسلطان لا اتصل ولا سال عليها ولا حتى رساله نزلت دموعها من قلة حيلتها ومن قهرها ..
آلاء انتبهت لها : سحاب شفيك تبكين ؟
سحاب تنهدت وعدلت جلستها : ضاقت فيني كثير يا الاء والله ما ادري وش اسوي
آلاء: ليش تقولين هالكلام وش صاير لك ؟
سحاب : ما ادري بس سلطان اتعبني تخيلي يومين ولا سال عني اكيد مقضيها بالاستراحه للفجر ونوم للمغرب تعبت منه ومن هالحال
آلاء: ما عليه فترة وتعدي ان شاء الله يلقى وظيفه ، وبعدين ليش ما تخلينه يشتغل بشركة ذياب
سحاب : كلمته بس قلبها مشكله ، تدرين افكر اروح اليوم بس بنفس الوقت أقول لا لازم هو يجيني
آلاء: ترا الزواج يبي له صبر ودام وضعه المادي صعب اصبري عليه و ارجعي اليوم وحاولي تقعدي معاه و تسولفو اكيد بتوصلو لطريق
سحاب : هذا رايك ؟
آلاء: مو رأي هذا الصح ، لازم تصبرو على بعض انتِ و سلطان ترا والله الحياه فيها هموم ومشاكل تهدّ الروح بكبرها
آلاء تذكرت سالفتها وفعلا حست همّها ولا شي قدامها : معك حق
دانه دخلت الصاله و جلست جنبهم : ليش ما كلمتوني اجي اتقهوي معاكم
سحاب : نحنا العصر موعد قهوتنا وامي بعد تكون معنا بس راحت تزور جارتنا عشانها تعبانه و راجعه بعد شوي
دانه صبت لها قهوه : ايه سحاب انتِ مطوله عندنا بالبيت ؟
آلاء: ليش قاعده فوق راسك ؟
دانه : انتِ ما عندك أسلوب بالكلام
آلاء: لا والله ما عندي أسلوب لانه خليته كله لك
دانه : صراحه الله يعين نواف عليك ما الومه لو تزوج وحده ثانيه
آلاء: شرايك تزوجينه اختك ؟
دانه اخذت فنجانها : فكره ليش لا
سحاب : خلص بس ، وبعدين دانه وش هالكلام السخيف
دانه : ما سمعتيها وش تقول
سحاب : عاد انتي ما قصرتي بالكلام
آلاء: اتركيها ترا يلي مثل اشكالها ما يتغيرون
دانه : انا بس بفهم انتِ ليه كذا تعامليني ؟
آلاء رفعت حاجبها: كانك ناسيه وش سويتي
دانه : ماسويت شي تزوجت على سنة الله و رسوله ترا مسوين دراما بزياده
آلاء: تدرين انه المشكله مو بزواجك المشكله بتصرفاتك وطريقة كلامك ، شوفي يا دانه زواجك من طلال ما اثر فيني ابدا ولا اذاني لكن انتِ خليتي الكل ينفر منك ، فكري بكلامك كويس انتِ دخلتي هالبيت عشان تكوني عائله مو عداوه مع الكل .
.
بالمستشفى ؛
سلوى ضغطت زر العنايه ودخلت اول ما شافت ملاذ نايمه بالسرير ابتسمت بحزن ونزلو دموعها
قربت لها بخطوات هاديه مسكت كفها وباسته بلُطف همست: اشتقت لك يا ملاذ اشتقت لسواليفك ولضحكتك اشتقت لصوتك حتى عنادك اشتقت له ، اليوم سمعت اجمل خبر بحياتي وانتِ اول شخص بشاركك إياه انا حامل يا ملاذ رح تصيري خاله لو تعرفين شكثر فرحانه ومبسوطه بهالخبر ،لكن رغم فرحتي احس في شي مكسور وهو غيابك عاد طولتي علينا مرت عشر أيام ويمكن رح تمر اضعافها بعد محد يدري وش بيصير ..
مسحت دموعها و كملت : ما ادري اذا تسمعيني او لا ولا ادري وش تحسين الحين بس تكفين يا ملاذ لا تطولين علينا ترا والله تعبنا كلنا بغيابك ..
اخذت نفس و لفت بتمشي وشافت ذياب واقف وسرحان بملاذ : ذياب كيف حالك ؟
ذياب هز راسه : تمام
سلوى : تأخذ ادويتك والالا
ذياب : أوقات و اوقات انسى
سلوى : ما يصير يا ذياب ترا الانهيار يلي صار لك ماهو قليل ، خذهم عشان صحتك
ذياب مسح ع وجهه : وش ابي بصحتي وملاذ ماهي موجوده
سلوى نزلت دموعها : اهتم بصحتك عشان وقت تصحى ملاذ تكون قوي ، باذن الله بتصحى وبترجع لنا وبنسمع صوتها وضحكتها ، بتصحى وبنعيش معها احلى أيام
ذياب : طولت متى بتصحى ؟
سلوى رفعت كتوفها وهي تناظر ملاذ : ما ادري ، لكن لا تفقد ثقتك بالله انا ايماني كبير و واثقه انها بتصحى حتى لو طولت بالغيبوبه رح تصحى
ذياب هز راسه ومشي لعند ملاذ سحب الكرسي وجلس قدامها مثل كل مره ، سلوى ناظرته وقلبها مكسور عليه طلعت من العنايه وهي تبكي ..
ذياب سند راسه ع كف ملاذ وتنهد تنهيده طويله وكانت كفيله لشرح الوجع والحزن يلي يحس فيه
همس بصوت خانقه الحزن : اشتقت لك والله اشتقت لك ، احس ربي عاقبني فيك يا ملاذ عاقبني وبلاني بحبك عاقبني لانه ما صارحتك من البدايه ، حبيتك وتعلقت فيه لين صرت مجنون فيك نسيت نفسي ونسيت اهلي و نسيت شغلي ونسيت كل شي صرتي بس انتِ يلي في بالي وعقلي و قلبي ..
مسح دموعه وباس كفها وقام اخذ المصحف و رجع جلس ع الكرسي وبدا يقرا قران بصوت جهوري كله خشوع .

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 184 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

غمضت عيونها بقهر وتحركت عشان تبتعد من حضنه لكن زياد فز وقت تحركت فتح عيونه واستوعب هو وين،
ليان أبعدت عنه و جلست وهي ترفع شعرها ناظرته وهي مو مطمنه ل أي شي يسويه زياد لانها ماتحس بالأمان معاه
زياد جلس وابتسم لها : صباح الخير
ليان : صباح النور ، ليش نمت هنا ؟ ليش ما تنام بغرفتك ؟ الظاهر بسكر بالمفتاح لانه بصراحه الوضع ما يطمن
ضحك بصوت : هش هش بالعه راديو من صباح الله خير ، بعدين جيت اصحيك للفجر وقلتي يازياد تعال احضني عاد انا قلت ما برفض لك هالطلب دامك زوجتي وبالحلال ليش لا
ليان ناظرت فيه بصدمه و اشرت على نفسها : انا ! والله ما قلت ، قسما بالله انك تفتري علىِ
زياد : حاشى لله افتري عليك ، بس الظاهر انك تنسين الكلام يلي تقولينه وانتِ نايمه او الظاهر ما تتذكرينه وكمان قلتي انا ما علىِ صلاة وتعبانه فيني مغص
ليان حمرت خدودها وغطت ع وجهها بالمخده لانها صدقته
زياد : خلص لا تستحين ترا انتِ زوجتي عادي انه تطلبين مني الحضن
ليان اخذت نفس : شوف عاد يمكن صح قلت لك ما اصلي لكن ما أتوقع ابدا انه اقولك تعال احضني لانه الواحد يطلب الحضن من الشخص يلي يحبه وانا ما احبك بصراحه
زياد انصدم من ردها و انقهر منها : عاد بكيفك لا تصدقين ..
قام من فوق السرير وكمل : تجهزي امي اليوم عازمتنا ع الغداء
نطت من فوق السرير ومسكت يده : لحظه ما ابي اروح اتغدا وديني عند عبودي المستشفى
زياد ببرود : لا ، ترا كلها عمليه لوز مو قلب
ليان : اعوذ بالله وش هالكلام وبعدين حرام عليك هذا عبودي لو سمحت زياد اعتذر من امك بكرا نروح لها
زياد : لا يعني لا
ليان بتوسل : زياد بليز بليز، يلا عاد صح انت كرهيه بس قلبك ابيض وحنون ترضى ازعل منك
زياد لان قلبه عليها لكن بين العكس : ايه يرضيني لانه ما احبك
ليان عرفت بسرعه انه رد كلمتها قربت عليه وباست خده : صح ما احبك بس احترمك
زياد حس بوستها وقعت عليه مثل السيف لانها اول مره تبوسه ناظرها : لا ، بنروح نتغدا عند امي وبعدين اوديك المستشفى .
.
سحاب غيرت ملابسها ولبست عبايتها لفت ع سلطان وهو نايم قربت عليه وبدت تصحيه : سلطان سلطان يلا قوم
سلطان لف للجهه الثانيه وتغطى اكثر
سحاب كشرت ومسكت كتفه : سلطان حبيبي رح ياذن العصر ، وبعدين ابي اروح المستشفى عند عبودي يلا قوم وصلني
سلطان كان نايم ومتجاهل كل كلامها
سحاب تنهدت بضيق وطلعت من الغرفه و نزلت دخلت المطبخ عشان تشرب مويه وشافت منيره : خالتي انا بروح المستشفى عشان عبودي
منيره : سلطان وينه؟
سحاب : نايم ، حاولت اصحيه ما رضى يصحى وطبعا نايم ولا صلى الظهر
منيره : طيب مين بيوصلك ؟
سحاب : طلبت اوبر
منيره : كيف يعني ! بتطلعين من البيت و زوجك ما يدري ؟
سحاب : والله زوجي مايدري عني بشي جت على هذي ! حاولت اصحيه ولا هو راضي وطبعا بيصحى يطلب غدا ويطلع الاستراحه ومايرجع الا الفجر وعشان كذا بنام اليوم ببيت اهلي
منيره : يلي تسوينه عيب
سحاب : معليش خالتي ماهو عيب يلي يسويه ولدك هو العيب ، عن اذنك وصل اوبر ..
طلعت من البيت وهي حاسه روحها رح تطلع من كثر التعب و الضيق ،
سندت راسها ع الشباك وكل تفكيرها بحياتها وش رح يصير بس تولد كيف بتعيش مع سلطان و ولدها وكيف بتكمل جامعتها وكيف بتقدر توازن بين الجامعه وطفلها حست بضيق اكثر من تفكيرها ،
صحت من كل الهواجيس وقت وقف التاكسي نزلت من السياره و دخلت المستشفى وقفت عند محل ورد و اخذت باقه ورد باللون الأصفر وطلعت للغرفه ..
كان الكل متجمع بالغرفه مع عبودي وصحى بعد العمليه وصار احسن وما يحس باي وجع من قوة المسكنات يلي اخذها ،
سحاب دقت الباب و دخلت و اول ماشافت أهلها ابتسمت وحست روحها انزهرت بشوفتهم ، باست جبين عبدالله : الحمدلله ع سلامتك ي روحي
عبدالله : الله يسلمك ، هالورد لي انا
سحاب : ايه اكيد بس قولي شرايك بالورد حلو والالا؟
عبدالله : ايه حلو ، بس عادي انا ما احب الورد
سحاب ضحكت وكلهم ضحكو بالغرفه سلمت ع الكل وجلست جنب أمها وحضنتها مره ثانيه : اشتقت لك يا يمه
شيخه : قولي لي شخبارك وشخبار سلطان ؟ الا وينه ليه ما دخل دام وصلك هو ؟
سحاب اختفت ابتسامتها : ما وصلني هو جيت ب اوبر لانه نايم
شيخه : وليه تجين ب اوبر و انتِ حامل كان اتصلتي ع سواقنا يجيك !

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 182 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃

عند سحاب ؛
كانت متمدده ع السرير و منتظرة سلطان متى يرجع ناظرت الساعه وكان باقي نص ساعه على آذان الفجر قامت توضت و فرشت سجادتها و صلت ركعتين رفعت يدينها عشان تدعي لكن هالحظه احتارت وش تدعي تحس كل شي فيها ملخبط و ضايعه بنفس الوقت..
انفتح الباب و دخل سلطان ناظرها : ليش صاحيه للحين ؟
وقفت وهي تفسخ لبس الصلاه وتقدمت وحضنته : ليش تأخرت ولا ترد على رسايلي والله خفت عليك
سلطان باس راسها وبعدها عنه شوي : كنت بالاستراحه مع خوياي قلت لك نامي لا تنتظريني
سحاب : رح ياذن الفجر يا سلطان وش هذا يلي كل يوم تسهر معاهم للفجر
سلطان جلس فوق الكنبه : تحاسبيني على وناستي ؟
سحاب جلست جنبه ومسكت يده بحب : لا ما احاسبك ي روحي بس مو كل يوم تروح و تسهر للفجر و حاطني هنا بالبيت لحالي مع خالتي تعال اقعد معانا خلينا نطلع مع بعض على الأقل يومين بالاسبوع خليك بالبيت
سلطان : سحاب بالله عليك قومي صلي الفجر ونامي مو وقت هالسواليف يلي تضيق الصدر
ناظرت فيه بصدمه من رده : معليش بس وش هي السواليف الحلوه !
سلطان : تبيني اطلع معاكي و ننبسط و اختي بالعنايه؟
رفعت حاجبها وهي تسمع كلامه : اجل وانت وشو ! يلي كل يوم سهر للفجر و دخان وشيشه وش تسميه ؟
سلطان مسح ع وجهه: قومي نامي ما ابي مشاكل من الفجر
سحاب تنهدت بضيق و قامت من جنبه والدنيا ضاايقه فيها ما توقعت انه سلطان تفكيره جدا محصور ،
صلت الفجر و خلصت من صلاتها و حطت راسها ع المخده و نزلت دموعها لأول مره تحس انه زواجها استنزف كل طاقتها ماهي قادره تتعامل مع سلطان ولا هو راضي يتغير او ع الأقل يمشي أمور حياتهم ..
نام جنبها فوق السرير وحس انها تبكي قرب منها و ضمها من الخلف شمّ ريحتها الهاديه و ابتسم من نعومتها وهمس: تدرين انه احبك
ابتسمت بسخريه لانه هالكلمه ما عاد تعني لها شي أو بالآصح كلمة احبك لحالها ما ترمم يلي داخلها
سلطان ضمها اكثر وغمض عيونه ونام ،
سحاب وقت حست با أنفاسه المنتظمه سحبت نفسها من حضنه وضمت نفسها و مسحت دموعها بقوه من قهرها ،
اخذت نفس عميق وغمضت عيونها وبدت تقرا اذكارها وغفت بدون لا تحس من التعب .
.
عند زياد ؛
رجع من صلاة الفجر دق غرفة ليان ولا في رد فتح الباب والغرفه كانت ثلج والانوار كلها طافيه شغّل الابجوره و ابتسم وهو يشوفها نايمه وشعرها مبعثر على وجهها قرب و جلس بالأرض رفع يدينه بحذر وهو يرفع خُصل شعرها سرح بملامحها الناعمه ورموشها الطويله وخدودها يلي لو يبوسهم ليل ونهار مارح يشبع منها ابتسم وهو يناظر شفتها لأول مره يحس بمشاعر جياشه تجاه ليان قرب اكثر لين صار يحس بأنفاسها غمض عيونه وشد ع يدينه وبعد وجهه و وقف من الأرض زفر أنفاسه بضيق ومسح ع وجهه بقوه ، لف عليها وناداها بصوت عالي : ليان ليان ليان
ردت وهي مغمضه عيونها : أمممم
زياد : قومي صلي الفجر بسرعه
ليان وهي ما زالت مغمضه : ما اصلي
زياد ابتسم وفهم قصدها لكن حب انه يضايقها قرب لها وجلس بطرف السرير وهزها من كتفها : ليان قومي صلي شفيك !
ليان تغطت اكثر باللحاف: زياد اتركني قلت لك ما اصلي ما اصلي
زياد : اعوذ بالله متزوج كافره وانا ما ادري
ليان غمضت عيونها بقوه وهي تستوعب يلي قالته وحست بالإحراج من زياد
زياد وهو كاتم ضحكته : الظاهر تحلمين والا مو بصاحيه يلا قومي صلي
ليان شالت اللحاف بقوه وجلست : شفيك زياد اتركني بحالي وبعدين انا صليت اول
زياد : بس ما اذن الفجر كيف صليتي ؟
ليان بفهاوه : من جد ! يعني … سكتت ولا عرفت وش تقول
زياد : لحظه بس انتِ ما تصلين ما تعرفين ربك
ليان : لا حول ولا قوة الا بالله شفيك جايني بشرك من صباح الصبح ما اصلي يعني ما اصلي افهمها خلص لا تسوي نفسك غبي وبعدين عيب عليك تدخل غرفتي
زياد : تصدقين غرفتك مرره بارده وش ذه مشغله المكيف ع 16 ، صراحه بكمل نومتي جنبك
ليان فتحت عيونها بصدمه
لكن زياد ما عطاها فرصه تقول شي سحب اللحاف و تغطى جنبها وسحبها من خصرها و ضمها بقوه : ننام مع بعض انتِ زوجتي و انا زوجك وهالبرد ما يبي له الا حضن يدفينا
ليان حست نفسها بحلم فوق ماهو مصحيها من النوم جاء يحضنها ولأول مرره حست قلبها لولا ضلوعها انه طاح من قوة النبض
زياد حس بخوفها ومن صدرها يلي ينتفض من قوة النبض باس نحرها بلُطف : غمضي عيونك ونامي
ليان : زياد لي
قاطعها : انا وياكِ محتاجين هالحضن ، نامي لاني بنام ما ابي اسولف ولا أقول شي !

🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0

~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻‍♀️مـتــحــركـــة🏄🏻‍♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻‍♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|26K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-

By☛ للإشتراك في القائمة 📥

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 180 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃

دانه انقهرت وحست قلبها ولع نار من الغيره وهي تشوف اسمها ويلي قهرها اكثر نظرة طلال للجوال و يلي سرح بالجوال كانه يسرح فيها
طلال مسح ع وجهه و رد : هلا لينا
لينا اول ما سمعت صوته غمضت عيونها و اخذت نفس : اهلا طلال ، اتصلت اقولك انا بالمستشفى عبودي تعبان والدكتور قرر له عملية اللوز بكرا
طلال فتح عيونه بصدمه : عمليه ؟ وبكرا!!
لينا مسحت دموعها : ايه ، طلال ترا عبودي سأل عنك وقال يبيك عشان كذا اتصلت لك حاول انك تجي
طلال : لينا لا تخافين ،لا تبكين
دانه رفعت حاجبها وهي تناظره كيف يكلمها بحب ولا كانه في شي بينهم
طلال تجاهل نظرات دانه وكمل : انا الحين جاي المستشفى ..
سكر منها وناظرهم : تقول الدكتور قرر عمليه وبيسويها بكرا الصباح
شيخه بخوف : بسم الله عليه ، اجل انتظرني البس عبايتي و اجي معاك
طلال : لا يمه مافي داعي بكرا الصباح تجين
آلاء: ايه خالتي بكرا الصباح نطلع المستشفى انا وياك
دانه : انا بجي معاك
طلال لف بيمشي و وقف : لا ، انا بروح لحالي .. تركها وطلع
دانه شدت ع يدها بقوه وهي تتخيل طلال مع لينا لحالهم ناظرت آلاء يلي كانت مبتسمه وكانها متشمته فيها انقهرت اكثر و طلعت غرفتها وهي تجري.
.
سحاب دخلت الصاله وبيدها صينيه القهوه حطتها ع الطاوله و صبت فنجال لمنيره : تفضلي خالتي
منيره : شكرا يا بنتي ، الا وين سلطان نايم ؟
سحاب جلست وهي مبتسمه : لا خالتي طلع من ثلاث ساعات عنده اليوم مقابله شغل
منيره ابتسمت : الحمدلله الله يوفقه يارب عاد ما اصدق متى يتوظف صار له فتره عاطل
سحاب : ايه والله ، الله يسهله
رن جوال منيره و ردت على أروى وهاللحظه دخل سلطان وسحاب انتبهت عليه و وقفت : اهلا سلطان ، بشر ي روحي كيف كانت المقابله ؟
منيره : لحظه يا اروى ،ها يمه بشر !
من ملامح وجهه سلطان كان الجواب باين طلع الدرج وهو يتكلم : انرفضت
منيره بهتت ملامحها و سحاب حست بضيق طلعت الدرج وراه و دخلت الغرفه قربت له وحضنته : ترا هم الخسرانين مو انت يا روحي
سلطان بعدها عنه : طفشان يا سحاب مالي خلق شي
سحاب انجرحت منه لكن ابتسمت : طيب انا أحاول اخفف عليك ما طلبتك شي ولا قلت شي
سلطان فسخ ثوب و رميه للأرض ونام ع السرير : بنام وبس اصحى ابغى تسوين لي عشاء كبسه
سحاب جلست بطرف السرير : طيب لا تنام ألحين بيأذن المغرب وبعدين خالتي مسويه جريش
سلطان : نعسان و ابي انام
سحاب : طيب يا سلطان ما يصير تنام الحين اذا نمت بتروح عليك صلاة المغرب باقي نص ساعه عليها
سلطان بحده : سحاب خنقتيني ، شدخلك بصلاتي مين بيدخل النار انا والا انتِ
سحاب امتلت عيونها بالدموع : تصبح على خير .. طلعت من الغرفه ومسحت دموعها و نزلت الصاله والدنيا ضايقه فيها بسبب سلطان
منيره سكرت منّ آروى: شفيك سحاب ؟
سحاب اخذت نفس : والله يا خالتي مدري شقولك ضاق صدري من سلطان ما عاد عرفت افهمه ! أوقات أقول يمكن انا تزوجت بعمر صغير والمسوؤليه كبيره علىِ و أوقات أقول أساسا مو هذا سلطان يلي حبيته وحاربت اهلي عشانه ، ما دري وش أقول والله تعبت اتحمل اكثر
منيره : هذا هو الزواج يا سحاب
سحاب : بس انا ما اشوف ابوي كان يعامل امي هالمعامله ولا طلال كان عامل لينا هالمعامله
منيره : كل زوجين لهم تجربه مختلفه وهذا طلال طلق لينا
سحاب انقهرت من ردها وقفت : بروح اسوي لسلطان عشاء يبي كبسه
منيره : والجريش مين بياكله ؟
سحاب : مدري ، قال لمن يصحى يبي كبسه .. دخلت المطبخ وسندت ظهرها ع الثلاجه و نزلت دموعها بهدوء .

#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 178 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃

ما قدرت تتحمل اكثر طلعت من العياده وهي تبكي نزلت الكراج ونواف لحقها بسرعه و مسك يدها قبل تطلع السياره : للحظه
آلاء لفت عليه : افتح السياره
نواف : آلاء يا روحي ليش ما تفهمين نزلي الطفل و ربي بيرزقنا بطفل ثاني مُعافى ليش تعرضين حياتك للخطر وتولدين قيصري وهو بيموت بعد الولاده
آلاء ناظرت فيه بصدمه : انت تفكر كذا ؟ تبيني انزل ولدنا من جد !
نواف مسح ع وجهه : ايه
آلاء زادت دموعها رغم صدمتها : مستحيل انزله هذا ولدي يا نواف انا يلي احس برفساته الصغيره ما اقدر اقتله بيدي مستحيل اتخلى عنه
نواف : آلاء
آلاء قاطعته : مستحيل انزله مستحيل لا تناقشني بهالموضوع ابدا لو بيموت يموت من ربي اهون من انه انا اقتله ، ما رح اقدر أعيش باقي حياتي وانا يلي تخليت عنه
نواف : لمن عرفتي انك حامل قررتي تجهضينه والا نسيتي !
ناظرت فيه بصدمه وكانه عطاها كف بوجهها رصت ع اسنانها : تعايرني يا نواف
نواف فتح فمه بيتكلم لكن سكته : ولا كلمه ولا كلمه ، ماتبي هالولد طلقني نواف !
.
وقفت بالعنايه وهي تشوفها نايمه وكل الاجهزه عليها و راسها كله مربوط واثار الجروح ع وجهها و يداتها دمعت عيونها و قربت لها ، لمست اطراف اصابعها وابتسمت بحزن وهي تتذكر كل مواقفها مع ملاذ حست نفسها انها صغيره وتافهه وكيف كانت تحاربها عشان ذياب ، استحقرت نفسها وكل تصرفاتها همست : ملاذ تدرين انه اشتقت لك ، ما ادري اذا تسمعيني او لا لكن بقولك انك غيرهم كلهم مدري كيف بس كذا احساسي يقول ، ما انسى كلامك لي يوم زواجي تمنيت لو احد قالي هالكلام وبنفس صيغتك و هدوئك يمكن كانت نظرتي تغيرت بالحب ..
اخذت نفس و كملت : اعتذر لك عن كل يوم حاولت فيه ااذيك وترا عشت نفس شعورك والله انه شعور يقتل ويخنق الواحد ، ترا كلنا ننتظرك بالذات ذياب لو تشوفين حاله كيف صار ..
مسحت دموعها و وقفت وباست يدها بلُطف : لا تطولين علينا اشتقنا لضحكتك..
طلعت من العنايه وشافت ذياب و زياد جالسين ع الكرسي ويسولفو
زياد لف لها وهي تناظر ذياب شد ع يده و وقف : ذياب اشوفك على خير
ذياب هز راسه : فمان الله
زياد مشي و ليان مشت وراه طلعو من العنايه و ركبو المصعد
زياد لف لها وهي تمسح دموعها : تبكين على مين بالضبط ؟
ليان ردت بفهاوه : كيف يعني على مين بالضبط ؟
زياد : يمكن لمن شفتيه رجع قلبك يدق بسرعه و اشتقتي له بعد
ناظرت فيه بصدمه لمن فهمت قصده : ايه قلبي يدق بسرعه ..
انفتح باب المصعد و طلعت بسرعه وهو لحقها لكن رفعت عبايتها و جرت لسياره وهي متجاهله كل الناس يلي تناظرها
زياد عصب اكثر و جري وراها ركب السياره وسكر الباب بقوه : مجنونه
ليان رفعت صوتها : انت المجنون قسماً بالله طالعه من عند ملاذ يلي بين الحياه و الموت وابكي على حالها وتقولي ابكي عشان ذياب مانت بعقلك والله لو انا ما افكر بذياب كلامك يخليني افكر فيه
زياد شغل السياره و مشي بدون لا يقول أي شي
ليان ربطت حزامها وتأففت بضيق من كل شي يصير معاها..
وقف زياد قدام بيت اهل ليان وقبل تنزل ليان مسك يدها وتكلم وهو يناظر قدامه بدون لا يلف وجهه لها : حسيتي بشي وقت شفتيه ؟
ليان انصدمت من سؤاله و ردت : لا والله
ترك يدها وهو يحس قلبه ضحك لف لها لكن ما بين أي مشاعر ع وجهه : فمان الله .
.
نواف وقف السياره بالحوش و آلاء نزلت بسرعه وسكرت الباب بكل قوتها دخلت البيت و الكل كان بالصاله تجاهلتهم و طلعت الدرج و هي تجري ..
شيخه : بسم الله عليها شفيها الاء!
دانه ابتسمت : تراها نفسيه
نواف دخل الصاله وقت سمع دانه ناظرها : وحده سامعه خبر من الدكتور عن تشوه طفلها تبيها تضحك ولا ترقص لك
طلال : نواف ترا دانه ما تقصد لا تشخصنها
عبدالناصر قاطعهم : كان اليوم موعدكم عند الدكتور ؟
شيخه بلهفه : طمنا وش قالكم ؟
نواف : قرر الإجهاض لانه بيموت بعد الولاده بسبب التشوه لكنّ آلاء رفضت رفض تام
شيخه ضاق صدرها : هذا قلب الام ، لا تجبرها على شي يا نواف
نواف هز راسه و طلع الغرفه فتح الباب و دخل شافها بعبايتها بوسط السرير و تبكي ضاق صدره اكثر وهو يشوفها بهالحاله ويلي مضيق صدره اكثر انه جرحها بوقت هي مجروحه همس : آلاء ..

🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸

Читать полностью…
Subscribe to a channel