📚 روايات وقصص مميزة لمقترحاتكم تواصلوا معنا 💌 @RQM_bot قنواتنا أرشيف القناة @archiveRQM مستندات رواياتpdf @storykaligi_1 روايتنا الحالية ..🍃🌸👨💻👩 #حب_أحيا_قلب_الذياب
من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0
~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻♀️مـتــحــركـــة🏄🏻♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|26K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-
⚙
By☛ للإشتراك في القائمة 📥
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 150 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
عند سحاب؛
صحت من النوم وهي حاسه كل جسمها مكسر تعبانه جدا و عيونها منتفخه على كثر ما بكت كل الليل،
قامت و دخلت الحمام اخذت لها شاور عشان تصحصح شوي طلعت و غيرت ملابسها رفعت شعرها و نزلت الصاله كان ابوها و أمها جالسين و يفطرو مع بعض ابتسمت لهم : صباح الخير
شيخه : يا صباح الورد تعالي يمه افطري
سحاب : مو جيعانه ، بعدين بفطر
عبدالناصر : طمنيني كيف حالك اليوم ؟
العامله دخلت و قاطعتهم : مدام سحاب ، زوج انت بالمجلس
سحاب رجف قلبها و ناظرت ابوها بخوف
شيخه : وش يبي هذا من الصباح اطرده برا البيت وقوله ما عندك شي عندنا
عبدالناصر : ترا المشاكل ما تنحل بهالطريقه
سحاب بتوتر : ما ابي اشوفه يا يبه
عبدالناصر وقف : خير ان شاء لله انتِ خليك هنا و انا بتكلم معاه
شيخه : وشو يلي بتتكلم ، خليه يطلقها
عبدالناصر : لا حول ولا قوة الا بالله ، وشو يلي يطلقها يا مره ترا بنتك حامل فكري زين بمصلحتها و مصلحه ولدهم انا أقول لا احد يتدخل انا بتكلم معاه .
.
عند دانه ؛
دخلت المطبخ و هي مبتسمه ناظرت أمها : عندي لك خبر ننتظريه من زمان
ام دانه كانت تقطع البصل تركت السكينه و ناظرتها بفرحه : بشري لينا تركت البيت ؟
دانه ضحكت بصوت : مو بس تركت طلال طلقها يا يمه يعني خلص انتهت لينا
ام دانه شقت ابتسامه النصر بوجهها : تقسمين بالله انك صادق بهالسرعه طلقها ؟
دانه حطت يدها ع خصرها و كملت : لسه في خبر اكبر ، طلال يبينا نتزوج ب اقرب وقت و بسكن بالقصر يا يمه
ام دانه من فرحتها قامت و حضنتها بقوه : والله السحر مفعوله قوي لازم ازور ام فهره و اشكرها و خلص كذا شغلي معاها انتهى
دانه بعدت عن أمها : مدري ليه أوقات احس بعذاب الضمير
ام دانه وهي تمسح ع شعرها بحب : ليه بتأنيب الضمير نحنا ما سوينا شي انت حبيتي طلال وهذي الطريقه الوحيده يلي خليته يتزوجك ترا لينا تطلقت بس ما راحت للفقر أهلها ناس اغنياء وعايشه برفاهيه يعني لا تفكرين بهالشي !
مرام كانت داخله المطبخ و سمعت كل حديثهم حست القشعريره جرت بكل انحاء جسمها معقوله أمها و اختها يتعاملو مع السحره ! و يغضبو ربي و يخسرو الدنيا والاخرة عشان بس طمع فلوس !
__
ملاذ ؛
بعد ما أمها اتصلت لها و كلمتها حست بنار بصدرها صح انه سلطان غلطان لكن العلاج مو كسر يده ،
رفعت يدها لراسها و هي تمسجه بقوه من قوة صداعها
هاللحظة رجع ذياب دخل الجناح وشافها جالسه ومن ملامحها انها معصبه : السلام عليكم
ملاذ اول سمعت صوته تنرفزت و رفعت راسها و ناظرته وقفت وقربت لها وهي ترفع سبابتها : وش سويت مجنون انت والا وشو ؟
ذياب ببرود : صوتك لا يعلى
ملاذ ابتسمت بسخريه : لا يعلى ! انا وين و انت وين؟ فهمني مجنون تكسر يده متعمد
ذياب : قلت لك اليد يلي تنمد على اختي اكسرها
ملاذ زفرت أنفاسها بضيق : والله موب صاحي ترا المشاكل ما تنحل بهالطريقه يا ذياب
ذياب جلس ع الكنبه و سند راسه : ملاذ ما ابي اسمع محاضرات منك
ملاذ : مشكلتك الغرور و انك الصح بين كومة اخطائك
ذياب ناظرها ببرود و ابتسم ع جنب : تعبان ابي اريح راسي يا تقولين كلام حلو يا تتركيني لحالي
رفعت حاجبها وهي حدها متنرفزه من برودة اعصابه: صراحه ودي اتغزل لكن لمن اشوف وجهك انسى كل الكلام الحلو
ذياب اشر ع الباب : البيت وش كُبره اتركيني لحالي.
#يـــــتـــــــبــــــــــع...
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 148 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
انصدمت من سؤاله يلي ما توقعت انه بيسألها بهالسرعه
طلال ضحك ع شكلها : شفيك دنووه ؟ الظاهر ما استوعبتي متى تبين زواجنا ؟
دانه ابتسمت بفرح : عادي بأي وقت ، اهم شي أكون معاك وبقُربك
طلال : بسوي لك عرس ما صار بالدنيا كلها
دانه وهي تمثل الطيبه : لا طلال ما يحتاج عرس ، تعرف اهلك ما يبوني و ما ابي كمان عيالك يتأثرون اهم شي نتزوج و نكون مع بعض و نعيش مع بعض
طلال : معك حق اهم شي نكون مع بعض وتحت سقف واحد ، من بكرا بدور لنا بيت نعيش لحالنا افضل
دانه توترت : لا ما يحتاج بعيش بالقصر معاكم
طلال : من شوي تقولي اهلك ما يحبوني
دانه وهي تفرك اصابعها من توترها : ايه ، بس عادي بخليهم يحبوني لانهم بيعرفوني مثل ما انت تعرفني.
.
سلطان ؛
طلع من البيت الظهر ولا رجع الا الحين دخل والدنيا ضايقه فيه ما يدري كيف بيراضي سحاب ولا وش بيقولها يدري انه غلطان وغلطه كبير ، دخل الصاله و انصدم وهو يشوف امه صاحيه بهالوقت : يمه
منيره وقفت : وينك للحين يا يمه الساعه ثنتين الليل !
سلطان جلس ع الكنبه وتنهد : طلعت مع اخوياي وما حسيت بالوقت كنا بالاستراحه
منيره : الدنيا عندك سهالات ولا تحس بشي ؟
سلطان وقف : بروح اشوف سحاب و بكرا نكمل كلامنا
منيره بحده : أي سحاب ! سحاب طلعت من البيت و اخذت اغراضها والظاهر ما رح ترجع
حس الدم بعروقه توقف : وشو ؟
منيره : يلي سمعته سحاب مشت من البيت ، اجل تبيها تجلس و انت ضاربها ؟
سلطان زفر أنفاسها بضيق و لف بيطلع من الصاله، منيره لحقته و مسكت يده : وين رايح ؟
سلطان : عند زوجتي يعني وين بروح ؟
منيره : اسمع سلطان لو رحت الحين ما رح تشوفها الوقت تأخر و غير كذا اكيد قايله ل أهلها انك ضربتها انا أقول نام و بكرا تروح و تعتذر لها و ترجعها للبيت ، لو رحت الحين ما رح توصل للطريق و يمكن تكبر المشكله اكثر
سلطان ارتخت ملامحه من كلام امه : هذا رأيك ؟
منيره : هذا الصح
سلطان هز راسه و طلع غرفته اول ما دخل رمي ثوبه للأرض و حط راسه ع المخده شم ريحة عطرها وغمض عيونه بقوه و هو يتذكرها ،
للحظه حس انه ممكن يخسرها ويفقدها ويكمل باقي حياته من دونها حس بشي يخنقه من مُجرد تفكير انه يخسر سحاب او يعيش بدونها ، اخذ جواله و جلس و اتصل عليها مره و مرتين و ثلاث و اربع ولا ردت عليه ،
حط الجوال و رجع حط راسه ع المخده و ضمّها بقوه وهو يشم ريحتها هو يدري انه يحبها لكن ما يدري انه غيابها مؤلم ما توقع بيجي يوم و تتركه سحاب و تتخلى عنه !
.
ملاذ اول ما وصلت البيت دخلت جناحها فسخت عبايتها و دخلت الحمام تأخذ لها شاور ، فتحت المويه البارده حاسه داخلها نااار تبي تطفيها مُجرد ما تفكر انه ممكن ذياب ينفصل عنها تحس روحها بتطلع طفت المويه و لبست روب الحمام و طلعت وكل جسمها يرجف من برودة المويه
ذياب كان واقف و يلبس بيجامته اول ما شافها انصدم من شفايفها الزرقاء يلي باين انها بردانه قرب لها ومسك يدها وحس ببرودتهم : مجنونه انتي تتروشين بمويه بارده والدنيا برد
ملاذ بعدت عنه وفتحت الدرج تطلع لها ملابس : لا تعصب ترا عادي
ذياب قرب لها وضمها بقوه وهو يحاول يغطي كل جسمها بحضنه يبي يدفيها تكلم عكس عصبيته : اذا ما تخافين على نفسك عادي ، بس انا أخاف عليك .. ابعد عنها شوي وبدا يلبسها وهي مستسلمه وتناظر فيه ، ما تدري ليش حاسه بخوف بداخلها رغم انه ذياب مسك يدها وعبر عن مشاعره قدامهم كلهم لكن مع هذا كله حاسه بخوف !
ذياب مسك يدها و جلسها فوق الكرسي وشغل الاستشوار و بدا ينشف شعرها كان حاسس فيها وحاس بالشي يلي تفكر فيه رغم قوتها الا انه عيونها فضحتها ، طفى الاستشوار وباس كتفها حط دقنه ع كتفها وناظرها بالمرايه و ابتسم ابتسامة حب من جمالها ملاذ ابتسمت له : تدري ولا ما تدري ؟
ذياب : لا ما ادري قولي ؟
ملاذ : احبك
توسعت ابتسامته اكثر و مسك يدها وقومها من الكرسي وضمها بقوه لحضنه : ادري انك تحبيني و انتي تدرين انه انا احبك لكن يلي انتي ما تعرفينه انه ذياب يشوف الدنيا من ضحكتك
أبعدت عنه وباست خده : رغم كل شي ؟
ذياب رجع خصله من شعرها ورا اذنها : بفهم بس ليش اليوم اشوف الخوف بعيونك ؟
ملاذ : مو خوف لكن .. مدري وش احس
ذياب تنهد بضيق : حالي مو احسن منك صح سلطان اخوك يا ملاذ لكن ما رح افوتها له
ملاذ : وش بتسوي ؟
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 146 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
عبدالناصر : فهمونا وش صاير وش فيك ي طلال انت تعبان ؟
نواف خز طلال بنظرات غضب : قولهم وش سويت!
شيخه بخوف : وش سويت ليكون اذيت لينا ؟
ذياب : تكلمو وش صاير بالقطاره تتكلمون !
طلال ببرود : خلص انتهى كل شي طلقت لينا !
كلهم ناظروه بصدمه من قوة الكلمه يلي وقعت على قلوبهم
آلاء همست : سويتها يا طلال تخليت عنها !
شيخه حطت يدها ع راسها : يا ربي بس انا وش أقول ، وش سويت انت ؟ كيف قدرت تطلقها والله انك ما تستحي على وجهك اطلع من بيتي يا قليل الأدب
طلال : شفيك يمه هي يلي طلبت الطلاق و أصرت ولا رضت ترجع معاي ابوس رجولها يعني عشان ارجعها ؟
ملاذ : ما يحتاج تبوس رجولها ، يحتاج تُضم قلبها البارد ياطلال
طلال بلع ريقه وحس كلام ملاذ وقع ع قلبه اخذ نفس و مسح ع وجهه : انا بطلع
عبدالناصر بحده : وين رايح ؟
طلال وقف : عند زوجتي والا نسيتو انه انا متزوج !
ذياب : ما اصدق انك طلال !
طلال ابتسم : هذا انا طلال .. تركهم و طلع من البيت بكبره
آلاء بقهر : لا مجنون ، هذا كأنه مسحور فاقد عقله !
.
عند ليان ؛
كانت تأكل بهدوء وهي ودها تاكل بالخمسه لكن بداخلها خوف و خجل من زياد
زياد اخذ المنديل و مسح يدينه : اليوم بنروح نتعشى ببيت اهلي
ليان : ليش ؟
زياد : وشو يلي ليش ؟
ليان : انت شفيك كذا تعاملني كاني قاتله لك قتيل و انا ما ادري
زياد : هذا انا اذا مو عاجبك الباب قدامك
ليان تنرفزت منه : مو من جدك والله ! متزوجني غصب وتحدي وبالاخير تقولي الباب قدامك كان من البدايه ما تزوجتني
زياد ابتسم با ستفزاز : تزوجتك عشان اعلمك انه أي شي ابيه اجيبه وبكل سهوله
ليان : لهالدرجة معجب فيني وتبيني
ضحك بصوت لدرجة ليان استفزت من ضحكته : معجب ! انتي وين والجمال وين الظاهر ماخذه مقلب في نفسك
ليان امتلت عيونها بالدموع و وقفت ، لكن وقفها صوت زياد : بالاول ارفعي الفطور
ليان لفت عليه : خلي العامله ، انا عروسه ما راح اشيل حتى كاسه
زياد : مافي عامله .. وقف وقرب لها : حلو والله دامك عروس ليش ما تقومي بواجباتك ك عروسه؟
ليان غمضت عيونها و اخذت نفس : طيب برفع الحين بس انا مو خدامه عندك فاهم
زياد قرص خدها : خلينا أصحاب وسوي كل شي اطلبه منك لانه لو شفتي وجه زياد الثاني صدقيني بتحفرين قبرك بيدك
رجف اقصى عرق بقلبها من بشاعة كلامه : مافهمت وش تبي مني الحين ؟
زياد : ارفعي السفر و الحقيني للغرفه .. تركها غارقه ب افكارها و طلع الغرفه
ليان نزلت دموعها وهمست : غلطه صغيره دمرت حياتي و الله يا زياد ما اخليك تربح ي انا ي انت يا نموت سوا ..
رفعت السفره كلها و رمتها للزباله حتى الكاسات رمتهم للزباله غسلت يدها و طلعت الغرفه وقفت بقوه : نعم وش تبي الحين
زياد ابتسم بخبث و اشر ع جنبه بالسرير : تعالي هنا جنبي
ليان : ترا مو حلوه تجبر نفسك على وحده ما تبيك هذي ماهي قوه ولا هي مرجله
زياد كان بيرد لكن رن جواله و كانت امه : اكلمها و ارجع لك .. رد بسرعه : هلا يمه ، يلا الحين جايين معليش تاخرنا ما حسينا بالوقت
ليان تنفست براحه و اخذت ملابسها و دخلت الحمام عشان تتجهز .
.
بعد ما طلع طلال كان الجو هادي جداً وكل واحد غارق ب أفكاره وكان هاللحظة تفكيرهم نفس الشي والسؤال يلي يدور ببالهم
" طلال كيف قدر يتخلى عن لينا !"
ذياب ناظر ملاذ و اشر لها يمشو ، وقف وباس راس امه و ابوه : حنا نستأذن منكم
شيخه كانت بترد لكن سكتت وقت شافت سحاب داخله الصاله وتسحب بيدها شنطه كبيره وملامح وجهها ما تدل على انها بخير
عبدالناصر وقف : سحاب يبه انتِ بخير ؟
شيخه وقفت ومشت لعندها : شفيك يمه وش صاير ؟
سحاب ضمت أمها و بكت بصوت : خلص بطلق من سلطان
شيخه أبعدت عنها : لا مو صاحيه .. ناظرت عبدالناصر : شفيهم عيالك اليوم كلهم بيطلقون
ذياب : يمه اهدي شوي وتعالي ي سحاب اقعدي و احكي لنا وش صار
عبدالناصر مسك يدها و جلسها جنبه : قولي يبه وش صاير ، ترا المشاكل ما تنحل بالطلاق
سحاب رفعت يدها ومسحت دموعها بقوه : خلص ما ابي سلطان تعبت و طفشت منه وحامت كبدي بعد خلص ما ابيه كرهته ..
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 144 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
آلاء خافت من عصبيته ومن عيونه يلي كأنها جمّر : لينا تعبانه عاشت اصعب أسبوع كانت الليل ما تقدر تنامه و انت وين كنت وقتها كنت مع دانه سهران !
طلال قرب لها و بفحيح : لا تدخلين يا آلاء فاهمه و الالا
شيخه دفته بقوه : ما تستحي على وجهك تعلم الأدب وكيف تتكلم مع زوجة اخوك والله يا طلال لو ما تنعدل وترجع طلال يلي اعرفه بطردك من البيت فاهم والالا؟
طلال ضحك بصوت و ناظروه بصدمه و خوف
شيخه بحسره : ولدي انجن والله انجن
طلال اعتلت نبرة صوته : وين لينا ؟
شيخه : ببيت أهلها خلها ترتاح ترا لينا تعبانه ، والله انه اذيتها يا طلال ما تشوف شي يسّرك مني
طلال تجاهلها و طلع من البيت ركب سيارته ومشي بسرعه جنونيه لبيت فايز اول م وصل نزل بسرعه و دق الجرس بشكل متواصل العامله فتحت و دفها من قدامه و دخل لوسط الصاله و يصارخ ب اسم لينا !
حصه طلعت من غرفتها هي و فايز من الصراخ ولينا طلعت من غرفتها وناظرتهم بخوف لانها عرفت صوته !
فايز نزل بسرعه و وقف قدام طلال : طلال ! شفيك انجنيت داخل بيتنا و تصارخ ؟
طلال : وين زوجتي ي عمي ؟
فايز : زوجتك بالحفظ و الصون وبالمكان يلي يلوق فيها
طلال كان بيتكلم و ناظرها وهي تنزل الدرج حس نبضات قلبه ارتفعت تقدم بسرعه وسحبها من يدها وتكلم بفحيح : ليش طلعتي من البيت ؟ من مين اخذتي الأذن ؟
لينا بلعت ريقها و ناظرته بصدمه وخوف من شكله ، رفعت عيونها وناظرت أمها و ابوها و كأنها تتوسل لهم بنظراتها الحزينه
حصه قربت وسحبت لينا من يد طلال وتكلمت بصرامه : لينا ما عاد هي لينا حقك انت تركتها استوعب و طلقها يا طلال تفهم والا ما تفهم !
طلال ناظرها و ضحك بصوت عالي جدا رجع خطوتين وهو يناظرهم : اطلقها !
فايز بحده : انت بعقلك والا شارب شي ؟ والا يلي قدامي شبيه طلال ؟
طلال : لا انا طلال بشحمي ولحمي ويلا يا لينا البسي عبايتك بترجعين معي البيت
لينا اخذت نفس وقوت من نفسها : ماني راجعه يا طلال ولا ابيك وياليت تطلقني با اسرع وقت ، افهم انا ما ابيك !
طلال قرب لها بجنون وهزها من كتوفها : بس انا ابيك تدرين انه انا احبك لي…. حس بشي يخنقه ولا هو قادر يقول شي ثاني
حصه : طلال اطلع من بيتي
فايز : يا ولدي المشاكل ما تنحل بالصراخ !
طلال كان يناظر لينا ويحس بشي يخنقه شي يحاول يبعدها عنه مسافات، فتح فمه بيتكلم لكن ما قدر حس بحراره من اسفل قدمه تجاهل كل شي وقاوم كل يلي يحس فيه و حضن لينا بكل قوته لدرجة حست ضلوعها تكسرت من حضنه ،
حست بشي غريب شي يكتم ع أنفاسها رفعت يدها ودفته بقوه ، طلال رجع خطوتين من دفتها و حس بعدم توازن و انخبط ظهره بالجدار ناظرها وهي تكلمت بقوه : اتركني و طلقني انا اكرهك ما ابي شي منك ارتكني بحالي يا طلال
طلال مسح ع وجهه ولأول مره يحس انه عاجز ماهو قادر يسوي شي
فايز حس انه الطرفين منهارين : طلال انا براي تترك لينا هالفتره ترتاح
لينا : انا ما ابيه يا يبه تكلم معاه بالطريقه يلي هو يفهمها لانه تعبت اكلمه .. لفت بتطلع الدرج لكن طلال لحقها ومسك يدها بقوه وحط جبينه ع جبينها : لينا ارجع…
لينا قاطعته بهدوء : طلقني طلال ، ليش تبي وحده عايفتك ومو طايقه تشوف وجهك !
طلال غمض عيونه بقوه وهو يسمع كلامها بلع ريقه وهمس بصوت مسموع : انتِ طالق
نزلت دموعها ع خدها وهي تسمع هالكلمه يلي من بشاعتها حست روحها تطلع
طلال مسح دموعها برقه وباس جبينها ،ابتعد عنها شوي و ابتسم وحس بشي ع عيونه انعدمت الرؤيه و طاح للأرض مُغمي عليه !
فايز و حصه ناظرو بعض من قوة صدمتهم انه طلق لينا !
لينا ناظرته وهو طايح بالأرض جلست ع رُكبها لكن ما قدرت تقرب اكثر رفعت راسها وناظرت ابوها يلي من صدمته ما تحرك ابدا
حصه جلست و رفعت راس طلال وهي تخبط وجهه : طلال طلال !
.
نزلت المطبخ و سحبت كرسي و جلست : صباح الخير خالتي
منيرة : أي صباح ي سحاب الساعه 2 الظهر
سحاب تنهدت بضيق : ما قدرت انام الليل و نمت بعد الفجر و مع الحمل صايره انام اكثر
منيرة : لازم تعدلين نومك انتِ مو عايشه لحالك لازم تقومين و تساعديني بالطبخ
سحاب : اساعدك ! انا بطني واصل لحلقي يلا متحمله بطني و متحمله ولدك بجي اطبخ مالي خلق لشي بهالبيت !
منيرة ناظرتها بصدمه : شفيك وشفيه ولدي صاير الحين مو عاجبك ؟
سحاب بحده : ولدك هذا يتجاهلني كل الوقت ولأ كأنه متزوج ، خالتي كلميه قولي له ينعدل
منيره : والله مانتي صاحيه يا سحاب
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 142 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
سحاب رفعت يدها لبطنها : هي ما تبي زياد وابوها اجبرها عليه بحكم انه رجل اعمال وصيته بين الناس ، احسها تعبانه او .. سكتت ما عرفت وش تقول تقولها تحب زوجك وتفكر فيه
ملاذ وقفت : شوي و برجع .. مشت بخطوات هاديه و توجهت لغرفة ليان ما تراجعت ابدا انها تدخل وتسولف معها شوي دقت الباب دقتين و دخلت ،
ليان رفعت راسها على امل تشوف سحاب لكن انصدمت وهي تشوف ملاذ واقفه قدامها ويلي زاد صدمتها ملاذ وش تبي منها !
ملاذ ابتسمت و دخلت سكرت الباب و جلست جنب ليان : طالعه حلوه مثل الأميرات
ليان بهدوء ممزوج بخوف وتوتر : غريبه جايه عندي !
ملاذ : معك حق تستغربين ، بس جيت اسولف معك شوي وقلت بقولك أشياء يمكن ما تعرفيها او تتجاهليها
ليان بلعت غصتها : جايه تتشمتين فيني انه تزوجت و افتكيتي مني !
ملاذ انصدمت من ردها لكن عذرتها : ليان انتي صغيره وتفكيرك لسه محصور
ليان قاطعتها : لا تفكريني هبله ولا تمثلي قدامي دور المثاليه ويلي فاهمه كل شي
ملاذ ابتسمت بثقه : فعلا اشوف نفسي مثاليه وفاهمه كل شي ، لانه تعبت بالحياه و سعيت وسهرت وتألمت ومريت بمراحل كثيره عشان أوصل لهذا اليوم .
ليان توترت اكثر : ملاذ وش تبين مني ؟ انا ادري انك تدرين انه انا احب ذياب
ملاذ حست الغيره شبت بصدرها وهي تسمعها تقول احب ذياب لكن رسمت ابتسامه هاديه ع وجهها : ليان
الحب غير والأعجاب غير ، الحب ماهو اعجاب بالمظهر ، ولا انبهاراً بالمكانه الاجتماعيه والمال ، الحب يا ليان هو ميل القلب لمن يوافقه، ويسد نقصه ، لا تفكري انه الاعجاب حب المحبه قيمه غاليه ما تروح مع الأيام بالعكس تزيد قوه ، لا يغرك ذياب ولا تغرك مكانته الاجتماعيه ،لا تتبعي مشاعرك يلي بنيتيها على أمور تهمها بس عينك ، ما تدري انه زياد يكون هو الشخص المناسب لك و رح يجي يوم وتعرفي انه مشاعرك تجاه ذياب ماهي حب هي بس اعجاب ، انتِ لسه صغيره عمرك 19 والحياه قدامك ترا للحين ما شفتي شي من الحياه لا تتهورين وتكلمين زياد عن مشاعرك لا تسوين غلطه صغيره تدفعي فيها ثمن عمرك فكري و افتحي عينك و قلبك ل زياد والله يوفقك ..
مسكت يد ليان وشدت عليها : هاليوم ما رح يتكرر ابدا افرحي يا برنسيسة الليله
طلعت ملاذ و تركت ليان غرقانه بدموعها وتفكيرها ومشاعرها المتقلبه همست بين دموعها : كل هذا الحب ويمكن يكون اعجاب اجل لو حب حقيقي وش بيصير فيني !
انفتح الباب ولا رفعت راسها لكن حست الدم بعروقها توقف لمن شمت ريحة عطر رجالي صكت براسها ناظرت الأرض ولمحت طرف ثوبه وبشته و رجف كل جسمها رفعت راسها وهمست وشفايفها ترتجف : زياد!
زياد رغم انه كارهها وكاره المكان يلي يجمعهم الاثنين مع بعض الا انه ما قدر يمنع نفسه من اعجابه فيها كانت جميله للمدى البعيد فستانها الأبيض وطرحتها يلي غطت ع نعومة يدينها ومكياجها الناعم وعيونها العسلية الممتلئه بالدموع كل هذا كان كفيل انه زياد يعجب فيها اكثر و اكثر
ليان وقفت وسرحت فيه وهي حاسه بخوف ولا هي عارفه وش تقول ، تقدم لها وابتسم بسخريه : ودي اقولك مبروك لكن ادري انك مغصوبه ف كلمة مبروك مالها داعي
ناظرته رغم انها عارفه انه ما راح يستقبلها بحب الا انه انقهرت من كلامه تمنت لو يقول لها كلمة حلوة وتنسى من وجعها شوي
مسك يده : زفتنا بعد شوي ما ابي منك أي حركة تفشل تفهمين والا ما تفهمين
ليان انقهرت اكثر لكن هزت راسها وهي ودها تصارخ و تبكي و تكسر كل شي قدامها
زياد بحده : أقول امسحي دموعك مو لايقه عليك الدراما الزايده
ليان رفعت كف يدها ومسحت دموعها بطرف اصابعها يلي ترجف اخذت نفس وكانه الأرض ع قلبها من قوة ما استنشقت .
.
الساعة الثالثه فجراً
خلص العرس وكان من احلى و ارقى الأيام يلي مرت على المعازيم لكن العرسان كانت من أسوا الأيام يلي عاشوها تصورو صور كثيره وبكل صوره يناظرو بعض يحملو كرهه
زياد نزل من سيارته و فتح باب بيته و تجاهل ليان يلي بالسياره
ليان انقهرت منه اكثر ونزلت وهي تحاول ترفع الفستان لكن ما قدرت من ثقله دخلت البيت و دموعها ع خدها ناظرته وهو جالس فوق الكنبه ولا كانه شايفها تنرفزت اكثر وتكلمت بحده :يلي تسويه عيب ترا انت يلي اصريت تتزوجني
رفع حاجب و ابتسم:أخيرا سمعنا صوتك يا عروسه
ليان :قلت لك من البداية ما ابيك ليش وافقت تكمل معاي ليش تعاملني هالمعاملة
زياد قاطعها :ستوب ستوب .. وقف وقرب لها وكمل :معليش يا زوجتي متوقعه مني اخذك بالأحضان يعني متوقعه تسمعي اجمل الكلام !
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 140 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
لينا جلست وناظرتهم بصدمه : ثعبان ! أي ثعبان ؟
ناظرو بعض بصدمه وآلاء حست انه في شي غير طبيعي : لينا قولي وش صاير لك ؟
لينا : انا يلي اسالكم وش صار ؟ ليش انا هنا ؟ و أي ثعبان تتكلمو عنه ما أتذكر !
عبدالناصر قرب لها و جلس قدامها بطرف السرير : يعني ما تتذكرين وش صار ؟
لينا وهي تحاول تتذكر مسكت راسها وحست بوجع مو طبيعي
عبدالناصر تنهد ومسكها من كتفها : خلاص لا تتعبي نفسك اكثر نامي الليله هنا و آلاء تنام معاكي .. وقف و طلع من الجناح شاف نواف وحس بحيره مو طبيعيه
نواف : يبه انا سمعت معقوله يلي صار توهم من لينا ؟
عبدالناصر : لا مستحيل ، أتوقع الموضوع اكبر من كذا !
.
بعد مرور خمس أيام ؛
بالمطار ؛
ذياب اشر جوازه هو و ملاذ و توجهو لطياره يلي بتقلع ل باريس
ذياب كان يمشي بخطوات سريعه و ملاذ معاه عشان لا تفوتهم الطياره ،
طلعو الطياره وكانو اخر شخصين يطلعو ملاذ جلست ع الكرسي و اخذت نفس : الحمدلله توقعتها بتروح علينا
ذياب ضحك و هو يركب حزام الأمان : كل هذا منك انتِ تصورين سنابات ل آلاء
ملاذ رفعت عينها وناظرته : لا والله
ذياب ضحك : امزح ، بس وش اسوي لمن اقعد معاك انسى كل شي حولي محد يلفت انتباهي الا عيونك
ملاذ ابتسمت بحب : ايه خليك كذا رومنسي
ذياب سند راسه و ابتسم : ترا انا مو رومنسي ولا احب أكون رومنسي لكن وقت أكون معاكِ احس ودي اتعدى الحب والعشق والهيام لانه كل هذولا قليل ع المشاعر يلي احملك إياها ، احس ودي افتح لك قلبي و اقولك ناظري عروقه يلي تنبض بقُربك أتمنى يكون عندي قلبين و احبك فيهم لانه هذا كله كثير ع قلبي و الله
ملاذ حست هاللحظه انها تستنشق حب مو اكسجين حطت راسها ع كتف ذياب وشابكت اصابعها ب أصابعه : ما تركت لي ردّ أقوله بعد هالكلام ، 28 حرف قليله ما توصف مشاعري حتى لغات العالم ما تقدر تترجم مشاعري ولا حبي لك يا ذياب .
بعد مرور ساعتين ؛
طفو الأنوار بالطياره والكل بدا ينام والهدوء سيطر على كل المسافرين
ملاذ ما عرفت تنام من الطفل يلي جنبها كان يبكي بشكل مو طبيعي وكأنه يشكي من شي لفت يسارها والأم تحاول تنيمه لكن مو قادره تكلمت بالإنجليزي : لو سمحتي
لفت عليها الأم باحراج : ادري سببت لكم ازعاج
ملاذ قاطعتها : لا لا ، انا دكتوره وبكاء طفلك بكاء الم يمكن عنده غازات ببطنه او الم برقبته عادي تعطيني إياه
الأم ابتسمت بفرحه من لطافة ملاذ ناظرت زوجها وهز براسه انها تعطيه الولد ، ملاذ مدت يدها و اخذته لحضنها و ابتسمت وهي تشوف طفل عمره ما تجاوز ثلاثه اشهر كان صغير مررا نيمته ع ظهره وبدت تسوي له مساج بحركة دائريه ع بطنه وفعلا الطفل بدأ يهدأ رفعته و نيمته ع بطنه و رفعت البلوزه وطلعت كريم من شنطتها و بدت تسوي له مساج لظهره و اكتافه ماهي الا دقايق والطفل نام من كثر مابكي وتعب
ذياب كان يناظرها والفرحه والسعاده يلي كانت بقلبه من شوي تحولت لحزن يُدمي له القلب حس بشي يخنقه وهالاحساس يحس فيه دايماً
ملاذ ناظرته و ابتسمت : أتوقع المره الثانيه بنسافر مع طفلنا
ذياب هز راسه وهمس : ان شاء الله.. غمض عيونه ودعى من كله قلبه انه ربي يرزقه الضنا.
.
بالصاله ؛
سحاب كانت جالسه مع منيره و أروى وهدى يلي اليوم الخميس وهاليوم يجتمعو فيه ببيت امهم ؛
أروى: سحاب متى عرس ليان ؟
سحاب : باقي 9 أيام عاد احس قلبي بيوقف
هدى ضحكت : ليش ان شاء الله ؟
سحاب دمعت عيونها : ما ادري بس ليان مو بس بنت خالتي هي اختي و صديقتي و كل شي
أروى: عاد ما علمتينا فستانك ؟
سحاب : اليوم بيوصل طلبته من موقع عشان حامل قلت مالي خلق للمولات
منيرة : سلطان ليش تأخر اليوم ؟
سحاب ناظرت ساعتها : لا خالتي ما تأخر .
بعد مرور ساعه ؛
سلطان دخل الصاله وشافهم مجتمعين ويسولفو ابتسم : يا هلا والله .. مدّ لسحاب كيس: المندوب كان عند الباب
سحاب شهقت بفرحه وقامت فتحت الكيس بسرعه
أروى: هذا فستان العرس
سحاب طلعته : ايه .. ابتسمت وهي تشوفه اجمل من الصور و اجمل مما تخيلت
سلطان : متى طلبتيه ما كلمتيني ؟
سحاب وهي مبسوطه : ما ادري ليه ما قلت لك يمكن عشان ما فتحنا الموضوع
منيرة : ماشاءالله تلبسيه بالهنا يارب
هدى : مرررا حلو روحي البسيه
سلطان ناظر للستيكر وفتح عيونه بصدمه و رجع ناظر سحاب : السعر هذا من جد؟
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 138 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
ملاذ بحب : ما يهمني المكان دام انت معاي خذني لاي مكان تبيه اهم شي هالمكان ما يحرمني من حضنك
ذياب شغل السياره و مشي : ابفهم بس كيف قدرتي قلبي يحبك هالحب كله
ملاذ رفعت كتوفها و ابتسمت ابتسامه عريضه : مثل ما انت خليت قلبي يعشقك وعقلي يهلوس فيك
ذياب شابك أصابعه ب اصابعها : مدري ضحكتك هي ضحكه والا وصفه لعلاج همي.
.
الساعه العاشره ليلاً؛
آلاء طلعت من المطبخ و بيدها صينيه العشاء طلعت الدرج و تلاقت بطلال يلي كان نازل من نظراته حست انه معصب وصار شي بينه و بين لينا مرّ من جنبها بسرعه لكن وقف ع صوت آلاء: لحظه طلال
طلال وقف ولف لها : مالي خلق اسمع لك لانه ادري وش بتقولي
آلاء بهدؤ : ترا لينا مو بخير
طلال : خليها تنعدل وتصير بخير
آلاء انصدمت من رده : شفيك طلال ، اقولك زوجتك مو بخير ترا والله
طلال قاطعها : ما ابي اسمع شي
آلاء عصبت منه : بالطقاق يلي يطقك يا جعلك تطلع ما تلاقي حتى ضوء قمر و تتخبط بكل مكان
طلال اخذ نفس و زفره بقوه : نواف ماخذ بزر والله
آلاء ضحكت و طلعت الدرج : يا حسرتي على لينا يلي ع بالها تزوجت رجال وبالاخير طلع ما يسوا شي
طلال شد ع يده بقوه من كلامها لكن طنشها و طلع من البيت وهو يحس بضيق مو طبيعي ،
رفع جواله و اتصل عليها لانه فعلا حس انه مشتاق لها : دانه نطلع سوا الحين ؟
__
آلاء دخلت الغرفه و حطت الصينيه فوق السرير نواف ترك جواله و ابتسم لها : عاد والله جيعان
آلاء قسمت الخُبزه بيدها : انا باكلك اليوم بيديني الثنتين
نواف ابتسم : الله وش هالدلع بس
آلاء: عاد بصراحه عندي طلب جدا مهم
نواف رفع حاجبه : الدلع هذا مقابل طلب ؟
آلاء ضحكت : لا لا ياحبيبي انت عيوني ما تغلى عليك بس زوجتك حامل وتعبانه
نواف قاطعها : قولي آلاء وش عندك؟
آلاء ابتسمت : بكرا بروح العياده انا و خالتي و عاد ابيك تحولي خمسه الآلف
نواف بقق عيونه : على وشو خمسه ؟
آلاء بدلع : بسوي ابرة نظاره و ابرة مدري وشو للهالات نسيت اسمها ، المهم تعرفني حامل وطلعت لي هالات وعرس ليان بعد أسبوعين يرضيك زوجتك يكون شكلها تعبان بالعرس عاد اذا يرضيك خلص ما ابي
نواف حس شوي وبينفجر منها : تتكلمين جد ؟ بتسوين ابر بوجهك بخمسه الآلف ؟
آلاء: وبسوي فيلر لشفايفي
نواف ناظرها بصدمه : لا والله شفايفك ماتلمسينهم
آلاء كشرت : وش دخلك بشفايفي ابي بس اسوي نص ملي ما راح يبين كثير
نواف بحده : قسما بالله ما تقربين عليهم و اذا قربتي عليهم ما يسّرك طيب
آلاء: نوووواف
نواف قاطعها : قفلنا الموضوع
.
سلطان دخل البيت و كان هادي طلع الدرج وكان بيدخل عند امه لكن تراجع لانه الوقت تأخر فتح غرفته و انصدم من المنظر يلي شافه ابت عيونه ترمش من جمالها الناعم والمريح للعين ،
كانت واقفه بكامل زينتها ابتسمت بحب و قربت لعنده : اهلين حبيبي
سلطان انصدم من كل شي من شكلها ومن جمالها يلي من زمان ما شافه و من الشموع و من الورد يلي ع السرير و من الطاوله يلي فيها العشاء ناظرها بهدوء وهمس : سحاب وش هذا كله ؟ ومتى رجعتي ؟
سحاب مسكت يده ومشته خطوتين و سحبت له كرسي وجلس و هي جلست قدامه : رجعت بعد العشاء وعاد قررت اسوي شي يغير من روتين حياتنا
سلطان ابتسم و رفع يدها وباسها : تصدقين اشتقت لك واشتقت اشوفك وانتي بهالحاله
سحاب دمعت عيونها : عاد انا اشتقت لك اكثر ، الفتره الاخيره توترنا كثير و انا ما انكر انه الحمل اتعبني لكن انت كمان ما رحمتني ابدا ، المهم اشتقت لك و اشتقت لسلطان يلي كنت اطلع من المدرسه و اهرب معاه و اقضي انا وياه ساعتين بالكافي اشتقت لضحكتك و اشتقت اكثر لكلامك يلي كان كله حب و راحه و امان
توسعت ابتسامته وحس هاللحظة تجددت مشاعر الحب بداخله ، هو يحبها و يموت فيها و بسواليفها و ضحكتها سحاب اول حب لحياته وما عرف سواليف الحب الا معها حبها رغم كل شي صعب و رغم انها صغيره و يعتبرها اهم انتصار انتصره بحياته
سحاب : ليه ساكت ؟
سلطان فتح زراير ثوابه وشرب العصير مره وحده وقف ومسك يدها و وقفها وضمها لصدره بقوه حس فعلا انه مشتاق لها من زمان ما حضنها بهالقوه
سحاب تعلقت فيه بقوه وحست انها محتاجه لحضنه
سلطان : بطنك متى كبر كذا صاير يضايقني بالحضن
سحاب حست كلامه جاء ع الجرح لانه فعلا من زمان ما حضنها ولا عرف بحجم بطنها ، تعلقت فيه اكثر بكت و زادت شهقاتها وهي بحضنه ..
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 136 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
الساعه الثالثه فجراً؛
بجناح سحاب
ليان حطت العصير و ورق العنب فوق السرير ، سحاب عدلت جلستها وحطت مخده ورا ظهرها: تصدقي اشتقت لقعدتنا مع بعض و سهرنا للصباح اشتقت لأشياء كثيره
ليان ابتسمت بحزن : ما تغيرنا و لا تغير الا شي واحد
سحاب : وشو ؟
ليان تنهدت : ملامحنا وقلوبنا يلي اتعبتها الأيام
سحاب دمعت عيونها : كنت أقول يلي يتزوجون عن حب ما يتغيرو ابدا
ليان : سحابي لا تتسرعي بالحكم ع سلطان ترا سلطان يموت فيك
سحاب : شوفة عينك للحين ما رسل حتى رساله يطمن، قبل ما كان يخليني انام عند اهلي يقولي ما اقدر انام بدونك ، الحين كل شي غير يا ليان على أي كلمة يسوي مشكله
ليان : انتِ حامل ونفسيتك تعبانه ، طيب شرايك تبادري انتِ يعني اعزميه ع مطعم سوي له جو بالبيت تابعو فيلم سوا يعني حاولي انك تبادري لا تنتظري منه كل شي
سحاب وهي تفكر : وش بستفيد !
ليان : افاا وش تستفيدي! بتتغير أشياء كثيره هو كمان بيحس انك تحبيه و تهتمي فيه ، باختصار غيري روتين حياتك
سحاب : طيب بجرب هالمره عشان الحب يلي كان بينا ، وانتِ قولي لي وش باقي لك تشتريه
ليان : ما ادري ولا هامني شي
سحاب : من شوي تنصحيني انصحي نفسك بالأول
ليان رفعت حاجبها : لا بالله
سحاب ضحكت بصوت : والله اكلمك جد انسي الماضي و حاولي تبدأي حياه جديده باقي ع زواجك أسبوعين
ليان ببرود : الكلام سهل بس انتي ما تعرفين انا وش حاسه ! اليوم كنت اناظر ملاذ كل الوقت عيونها كانت تلمع من السعاده حتى شكلها تغير احلوت كثير وصارت اصغر من عمرها كل هذا من الحب
سحاب : لا تحسديها ما
ليان قاطعتها : احسدها بس ع ذياب احسها اخذت افضل رجال بالكون
سحاب : بعيونك بس افضل رجال لانك تحبينه ، اول شي لا تتمنين حياة ملاذ انتي ماتدري هي وش ممكن تعاني مع ذياب
ليان : ما أتوقع تعاني من شي
سحاب : لا تقاطعيني ، ثاني شي انتِ الحين متزوجة ما يجوز الشي يلي تسويه يا ليان والله ما يجوز اعطي نفسك فرصه مع زياد
ليان دمعت عيونها : أي فرصه وانا قايله له ما ابيه و مجبوره عليه الرجال ما منه خير والله ناوي لي ع شر
سحاب : من حقه والله اجل جاي لعندك وهو مبسوط وتقولي له هالكلام ، ع العموم عندك فرصه وحاولي تستغليها و ذياب ماضي و انتهى وخلص
ليان هزت راسها : بحاول رغم انه قلبي للحين متعلق ب ذياب كثير ويلي يعور قلبي اكثر انه انا الحين ابكي عشانه وهو عايش احلى أيام حياته مع ملاذ .
.
عند لينا ؛
صحت من النوم وشهقت بصوت وحاطه يدينها حول رقبتها وهي تحس بأحد يخنقها ، حاولت تأخذ نفس ل اكثر من مره ولا قدرت صرخت بصوت وقامت بسرعه لكن تعثرت اقدامها وطاحت ع الأرض وقفت ثاني مره و شغلت الضوء
غمضت عيونها من قوة الاناره لكن بسرعه فتحتهم وجلست بطرف السرير و صبت لها مويه
شربت ويدينها ترتجف من الخوف وهي تفكر بالكابوس المُرعب يلي شافته ناظرت الساعه وكان باقي ع الآذان نص ساعه قامت توضت و اخذت مصحفها وبدت تقرأ قرآن حست بصداع مو طبيعي وكأنه شق راسها نصفين سكرت مصحفها بعد ما قرأت صفحتين فقط ، قامت صلت الفجر و رجعت حطت راسها ع المخده غمضت عيونها وهي تحس بشي مو طبيعي فتحت عيونها وناظرت حولها تحس ب وجع بكل جسمها وتحس بحراره من اسفل قدميها
جلست وهي تمسح ع وجهها وهي تحس الدنيا كلها فوق راسها ما تدري وش هالشعور يلي بداخلها ،
غمضت عيونها و نزلو دموعها وهي تتذكر مرضها ولازم تبدأ غسيل عشان لا تحتاج زراعه همست بهدوء : كيف تطور هالمرض بهالسرعه كيف تجاهلت وجعي وكنت اعتبره مغص عادي ويروح مع المسكنات..
جت عينها ع صورتها هي و طلال يلي حاطتها ع الكومدينه اخذتها ليدها وناظرتها بإشمئزاز : كل شي صار بسببك ، لو تعرف كيف صرت اكرهك !
أخذت الصوره و رمتها بكل قوتها و انكسر البرواز لكن بقى الأهم صورتهم ما تأثرت !
قامت بسرعه و اخذت الصوره و قطعتها لقطع صغيره ..
طلعت لصاله الجناح فتحت الثلاجه و اخذت المسكن وشربت ثلاث حبات عشان وجع راسها يروح و تقدر تنام
رجعت لسرير وتغطت باللحاف رغم انه تحس بضيق وكأن العالم يمشي فوق صدرها حاولت تتناسى مشاعرها وتستغفر لين غلبها النوم و نامت وهي تحس كل خليه بجسمها مُنهكه !
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0
~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻♀️مـتــحــركـــة🏄🏻♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|26K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-
⚙
By☛ للإشتراك في القائمة 📥
👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم السبت..
28 / 9 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 121 وحتى 135
نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼
🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 135 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍂🍃
آلاء عصبت وقررت ما تسكت عن حقها : مالك بالقصر ساعه وطال لسانك ! اسمعيني يا دانه كفي شرك عننا وحده ما تستحي خرابة بيوت لا وهذا كوم وانك جايه للقصر اليوم وبرجلينك وانتي تدرين انه الكل كارهك هذا كوم ثاني !
ملاذ حست بتصير مشكله مسكت آلاء من يدها وجلستها : خلص آلاء ترا ما تستاهل تتعبين نفسك عشانها
دانه اخذت عبايتها و شنطتها مشت بتطلع لكن وقفت قدام لينا وتكلمت بسخريه : شراكي طلال بفلوسه أتوقع في فرق بيني وبينك
سحاب : خلص دانه ترا احترمناكي لانك ضيفه
دانه طنشتها وما زالت تناظر لينا ويلي نرفزها هو هدوئها يلي كانه مو شايفتها ولا صاير شي كملت كلامها بقهر : طلعتي رخيصه و تنشري بالفلوس !
آلاء وقفت وملاذ مسكتها وهمست لها : لينا قويه لا تتدخلين بهالوقت
لينا وقفت بسرعه قدام دانه وحطت عينها بعين دانه وكلمة رخيصه تنعاد بمسامعها وبلحظة سريعه وغير متوقعه للكل رفعت يدها وعطتها كف بكل قوه
آلاء ابتسمت وليان حست بالفرحه اما ملاذ كانت خايفه لو يصير شي ثاني اكبر سحاب حست بدوخه وجلست ع الكنبه
لينا رصت ع اسنانها و تكلمت بحده : بحريق يلي يحرقك انتي و طلال ، دانه ابعدي عن طريقي وعن حياتي ترا انا يلي يعاديني اصير له شيطان رجيم لا تفكري سكوتي هذا ..
سكتت وهي تحس روحها بتطلع تغيرت ملامح وجهها و شحب لونها
ملاذ مسكتها بسرعه : لينا فيك شي ؟
لينا ناظرتها وحست الرؤيه بدت تنعدم و اغمى عليها وكان حضن ملاذ لها مأوى!
.
بعد مرور ساعه ؛
كانت نايمه وبيدها المُغذي فتحت عيونها و قدامها و الدكتور و بيده أوراق و يناظر للفحوصات
لينا : وش صار لي !
الدكتور : يؤسفني اقولك هالخبر عندك فشل كلوي وبمراحل متقدمه لازم تخضعي للغسيل بالاسبوع مرتين
لينا حست هالخبر مثل الصاعقه ع قلبها ناظرته بصدمه وكانت تتمنى يقول أي شي غير هالكلام
الدكتور : رح نبدا نرتب لك مواعيد الغسيل ولازم تهتمي لصحتك ول اكلك
لينا غمضت عيونها و نزلو دموعها وحست كل شي صار لها كثير ع قلبها ما عاد تقدر تتحمل اكثر من كذا ، زواج طلال هدّ قلبها والحين مرضها بيهد جسمها !
تكلمت بصوت راجف : ممكن طلب يا دكتور !
الدكتور : تفضلي
لينا : ما ابي أي احد يعرف بهالموضوع ادري اهلي كلهم برا وبيسالوك قولهم تعبت ونزل ضغطها
الدكتور: بس
قاطعته بصوت راجف : تكفى ، والحين اكتب لي خروج!
.
الساعه 12
طلال دخل البيت وهو معصب من الكل بسبب تصرفهم مع دانه لانه سمع القصه منها هي ويلي قهره اكثر ليش لينا تكلمت بالمليون وليش تضربها كف!
دخل جناحه وهو مقرر انه ما يناقشها ابدا عشانها تعبانه وقف قدامها وهي كانت جالسه ع الكنبه وسرحانه اوجعه قلبه على منظرها وتذكر كلام ذياب وهو يسأله كيف قدر يجرح قلبها ، مسح ع وجهه وجلس جنبها ومسك يدها : الحمدلله ع سلامتك الظاهر ما نمتي كويس هالفتره لازم ترتاحين
لينا ناظرته وسرحت فيه وهاللحظه سالت نفسها سؤال انا ليش ما اتركه !
طلال شد ع يدها : شفيك لينا ؟
لينا اخذت نفس : ليش دخلت جناحي قلت لك ما عاد هو لنا الاثنين
طلال ابتسم : تطرديني يا لينا ؟
لينا سحبت يدها من يده : و انت بكل بساطه جايب لي دانه لبيتي ؟
طلال : تبي تتعرف على اهل زوجها
لينا اوجعتها الكلمه خبطت صدره بقوه : انت حقير و بلا مشاعر ولا إحساس.. وقفت ومسك يدها بقوه و وقف قدامها
لينا دفته بكل قوتها : لأول مره احس حضورك ماله بريق ولا فرحه
طلال ابتسم بضيق : وش يعني ، فهميني وش تقصدين؟
لينا : ابي اتطلق منك وبأسرع وقت
طلال حس انها عطيته كف خلته ينسى كل شي ناظرها بصدمه وتكلم ببرود : حلم ابليس بالجنه
لينا : بخلعك
طلال بحده : بينا اتفاق و عطيتك مليون مقابل زواجي و اشوفك مبسوطه و سافرتي و عايشه حياتك
لينا عصبت وفتحت الدرج بقوه و طلعت الشيك و قطعته قدام عيونه و رمته لوجهه تكلمت بصراخ : اول شي رحت مكه لانه الدنيا ضاقت بوجهي وثاني شي انا ماابيعك بملايين الدنيا يا طلال
طلال حس نقطه ويموت من فُرط المشاعر وجملتها يلي قتلته وحس نفسه صغير قدامها
كملت بعصبيه : ما ابيعك بمليون ولا اعطيك لوحده غيري لو تعطيني الدنيا كلها بقولك ما ابي الدنيا ابي حضنك وانت بس لي !
طلال حس كل هذا على قلبه كثير هو يحبها ويموت فيها لكن اعجب ب دانه بفتره جدا قصيره ولا يدري ليش اتخذ قرار الزواج منها ولأول مره يحس بالندم انه تزوج دانه وجرح قلب لينا لكن الندم عقب فوات الأوان ماله قيمه !
لينا جلست ع رُكبها بالأرض حست جسمها هزيل مالها حيل توقف : طلبتك هالمبلغ عشان اصعبها عليك و امنعك من هالزواج لانه مافي أي امرأه تقبل انه وحده غيرها تشارك زوجها لكن انت وش سويت بكل بساطه وافقت ، وبكل بساطه جايبها لبيتي وتقولي طلال شراكي بالفلوس لانك رخيصة !
🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 133 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍂🍃
شيخه : ايه صح ذكرتيني ع سالفه طلال، بفهم بس من كم يوم طلال كان معصب ولمن سالته شفيك قال اسألي آلاء المجنونه
آلاء اشرت ع نفسها : انا مجنونه طيب يا طلال ، سال عن لينا وقلت له مدري سافرت يمكن المريخ ويمكن باريس ويمكن سويسرا
لينا ابتسمت وفهمت سالفه طلال وقت قالها ع المريخ وعرفت الحين وتاكدت انه ما يدري انها راحت مكه عشان كذا صاير مثل المجنون
نواف وقف عند باب مدخل الصاله وسمعها وضحك نادي بصوت جهوري: آلاء
آلاء: الله اكبر ، شفتو سمع اسم طلال و جاء الحين بيسكتني
نواف كتم ضحكته : الظاهر بخليك تأذنين المغرب على كثر ما كبرتي اليوم
شيخه: قومي شوفيه ما بيدخل والبنات مو متغطين
آلاء: وش تبي نواف قول لانه ما رح اجي !
نواف : تعالي
شيخه : وش تبي يا يمه فيها ؟
نواف : ابد والله مشتاق لها بحضنها و ابوسها و ارجع عند الرياجيل بس هي هرموناتها هاليومين كارهتني
آلاء فتحت عيونها بصدمه وحمرت خدودها ولا عرفت ترد ويلي صدمها اكثر جُراة نواف
شيخه : يلي ما تستحي ع وجهك ، عيب عليك
لينا : تكفين قومي له بسرعه
ملاذ : فعلا هالمره ظلمتيه
آلاء مشت تجاه الباب و وقفت : نعم ؟
نواف : قربي بحضنك !
آلاء: ادري انك تخطط لشي عشان..
شهقت بصوت وقت مد يده لخصرها وسحبها لحضنه وسكر باب الصاله ع الحريم ، باس خدها بحب : مع كل شي تقوليه و تسويه الا انه بكل ثانيه احبك اكثر من الثانيه يلي قبلها .
.
بعد صلاة المغرب ؛
كان يمشي بالسياره و هي جنبه متوتره كثير لانها اول مره بتقابل اهله وهي تدري انهم ما يبونها ولا هي عارفه وش ممكن يصير لكن لازم تدخل بيتهم وتنفذ خطتها هي و امها ،
طلال كان سرحان بالطريق ولا هو عارف يرسي على بر قهره من سفر لينا خلاه يقرر اليوم وبدون سابق انذار انه يدخل دانه بيتهم ويعرفها ع الكل بس يبي يقهر لينا مثل ما قهرته أوقات يحس نفسه متناقض و أوقات يحس بحب ل لينا و أوقات كرهه !
وقف السياره قدام الباب و دانه باتت عيونها ترمش من جمال و كُبر القصر كانت تدري انهم عايشين بقصر لكن مو بهالجمال
طلال ابتسم : يلا ننزل
دانه بخوف : حبيبي انا خايفه !
طلال شد ع يدها : لا تخافين ترا اهلي ما رح يسوو فيك شي
دانه بدلع : خايفه من زوجتك لينا
طلال ابتسم بحزن من طاريها : ترا لينا ما تأذي النمله وعندها اكبر و احن قلب بالدنيا ، لينا غير العالم كله
دانه حست الغيره تآكل قلبها من كلام طلال عن لينا هزت راسها وهي متضايقه و نزلت وهي حاطه ببالها انها اليوم ما بتطلع الا وتسوي الشي يلي جت عشانه
طلال مشى قدامها وقف عند باب الصاله ودق الباب و تكلم بصوت جهوري : يمه ، دانه وصلت
لينا حست بشي بارد ثلج يمشي بعروقها وكلامه يتردد بمسامعها ، ملاذ انتبهت لها وهي تفرك اصابعها بشده همست لها : لينا خليك قويه لا تخليها تشوفك و انتِ زعلانه انتبهي !
دانه دخلت ونزلت الشيله و ابتسامه شاقه وجهها : السلام عليكم
شيخه رغم رفضها انه تجي بيتهم الا انها وقفت : حياك الله
سحاب وقفت وسلمت عليها : انا سحاب اخت طلال
دانه ابتسمت لها : يا حياتي ترا طلال سولف لي عنك
آلاء مدت يدها ببرود : ما ودي أقول اهلين لكن الضيف فوق العين والراس اهلين دانه
دانه انصدمت من كلامها و ابتسمت بتسليكه و ناظرت لينا يلي قاعده وتناظرها ببرود تام : انتِ لينا ؟
لينا مدت يدها وابتسمت بهدوء لكن ابتسامتها كانت خاليه من أي مشاعر : ايه لينا
دانه سلمت عليها فسخت عبايتها وهي حدها متوتره و جلست جنب سحاب
عمّ الصمت بين الكل ولا احد قدر يقول شي آو بالأصح ماهم عارفين وش يقولو ونظراتهم تتنقل بينهم ولا وحده فيهم قامت وقهوت دانه
ملاذ حطت رجل ع رجل و اخذت فنجانها وباليد الثانيه رجعت شعرها وراء اذنها : دانه
دانه ناظرتها و ارتبكت من نظرات ملاذ يلي كلها قوه وثقه : لبيه
ملاذ :كان عطيتينا خبر انك جايه
آلاء: انا ع بالي بس العشاء عائلي
دانه عرفت انهم بصف لينا: مافي داعي ترا انا زوجة طلال و وحده منكم و فيكم وبعد كم شهر اكيد بنعيش كلنا سوا ، والا الظاهر للحين مو مستوعبين !
كلامها وقع ع قلب لينا و حست بسكاكين بقلبها و هاللحظة لأول مره تحس قلبها يكره طلال لانه خلاها تعيش هالمشاعر وحطها بهالموقف الصعب.
آلاء ضحكت بصوت وناظروها بصدمه وقفت و صبت قهوه ومدتها ل دانه : حبيبتي دانه هالبيت ما رح تعيشي فيه ما انصحك أبدا وبتاتا ، و تفضلي قهوتك هالبيت دايما يكرم ضيوفه و يستقبلهم بوجه بشوش ..
🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 131 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍂🍃
طلال رص ع اسنانه بحده : عساك ما تعبتي بس ؟
لينا :عاد والله للحين مافي مطار للمريخ لكن سافرت ل زُمرد ومن هناك ركبت قطار للمريخ عشان كذا تعبت
طلال شد قبضة يده بقوه و قهر وقرب لها اكثر لين انعدمت المسافه بينهم : تستهبلين معاي ؟ والا تنكتين؟
لينا : والله انت يلي مروق وتسال عن سفرتي للمريخ وش ذي السخافه يا طلال الظاهر الزواج هبّل فيك ما عاد قدرت تميز شي الله لا يبلانا ، ترا انبهك للمره الاخيره لو تتمادى وتغلط بالكلام والله ويلي رفع وبسط سبع سماوات ل اطلع من هالبيت و وجهي حتى بالحلم ما تشوفه
طلال ضحك بسخريه ومسك كوعها بقوه : والله الظاهر زواجي هو يلي هبّل فيك من قهرك ما قدرتي تميزي بين الصح والغلط ، لا وكمان تسافري بدون اذن زوجك ماشاءالله عليك داخله الجنه بدون حساب
لينا نفلت يده بقوه : الحمدلله مفتاح الجنه ماهو بيدك و اعمالي ماهي محصوره بس فيك و ربي يعلم بالنوايا علشان كذا على نياتكم ترزقون ، ويلا انقلع من قدام وجهي ماني فاضيه لك وراي تجهيز ل مناسبة العشاء
طلال حس الشياطين تتراقص براسه وهو يسمع كلامها مسك فكها بقوه و رص ع اسنانه : ماشاءالله طال لسانك يا بنت فايز !
لينا رفعت يدينها لصدره و دفته بقوه : عطيتك فرص كثيره ، أتوقع حرام اعطيك اكثر من كذا ! للمره الاخيره اقولك يا طلال اطلع من جناحي لمن اشوفك احس بغثيان
طلال ضحك بسخريه : زمان كنتي تقولي تحسين انه قلبك يضحك وقت تشوفيني
لينا كلامه سبب خدوش بقلبها كثير ابتسمت بحزن وهالشي بان ل طلال و نظرات عيونها جرحت قلبه كثير ..
تكلمت لينا بصوت راجف : يوم كنت احبك كان قلبي مو بس يضحك الا كان يتراقص بشوفتك اما الحين لا والله احس بلوعة كبد ..
تركته و دخلت الحمام وقفلت بالمفتاح سندت جسمها ع الباب و نزلت دموعها و احرقت قلبها و خدها و حست انه كل شي صار كثير على قلبها فتحت عيونها ب الم وقت حست وجع ببطنها خلاها تفقد توازنها و تطيح للأرض من شده الوجع !
.
ملاذ كانت واقفه قدام المرايا ، طفت الفيش و خلصت من شعرها وقفت ع جنب و هي تشوفه كيف مسدول ع ظهرها بطريقه انسيابيه وغطى ع جمال خصرها ابتسمت و اخذت روجها الأحمر و سوت ع شفايفها ويلي برز ملامح وجهها اكثر
وقف وهو يتأملها وكأنه يتأمل لوحه فنيه من شدة جمالها تكتف و تنهد وهو يشوفها تتحرك و خصرها الميال ينعوج وكانه ينعوج ع قلبه
ملاذ لفت وقت تنهد و ابتسمت ب احراج لكونه واقف من زمان ويتأملها من شدة احراجها ما عرفت وش تقول غير حطت يدها ع خصرها : شرايك ؟
ذياب قرب بخطوات هاديه و ابتسامة حب ما يقدر ابدا يخفيها : من وين ابدا بخصرك يلي وقت يميل احسه يسفرني حول العالم و الا رمش عينك يلي يلعب بقلبي
ملاذ ابتسمت بخجل وغطت وجهها ع كتفه من شدة احراجها
ذياب رفع يدينه لخصرها وشدها بحب : وبعدين معاك يا دكتورتي الحلوه ارحمي قلبي والله احسه تعب من شدة جمالك
ملاذ أبعدت عنه وتحس بداخلها مشاعر جياشه تجاه هالشخص يلي واقف قدامها ويلي صار كل حياتها ما قدرت تقول شي غير انها قربت اكثر و همست: والله انك وقت ترمش عيونك يرجف قلبي
ذياب حس كلامها وقعت ع قلبه ونظرات عيونها عيشته بعالم ثاني همس بنفس همسها : هالمره بقول بسم الله على قلبي لانه نظرات عيونك صارت تذبحني
ملاذ ضحكت بصوت و رجعت شعرها وراء اذنها وذياب ما قاوم جمالها : ارحميني والله ضحكتك هذي كانها آلة عزف ع قلبي
ملاذ : خلص يكفي كذا ع قلبي و عقلي بعد احس شويه ثانيه بسحب عليهم و اجلس معاك هنا
ذياب ابتسم و سحبها لحضنه بقوه
.
بالمطبخ ؛
رغم وجود كثرة العاملات الا انه شيخه كانت واقفه وتساعد بكل شي ،
آلاء دخلت المطبخ : خالتي وش تسوين هنا ؟
شيخه : جيتي بالوقت المناسب
آلاء: الله يستر وش بتطلبيني ؟
شيخه ابتسمت : ابيك تقشرين الثوم بسوي متبل عاد نسيت انه ذياب يحبه و بسويه الحين
آلاء ناظرتها بصدمه : خالتي من جدك تتكلمين ؟الحين انا يلي يلي اخذت شاور و ريحة عطري سبقتني بتخليني اقشر ثوم والله حرام عليك خلي العامله هي تقشر وبعدين انا حامل ما اتحمل ريحة الثوم
نواف سمع نقاشهم و ابتسم دخل المطبخ : يمه للحين ما جهزتي الضيوف على وشك يوصلون !
شيخه بتوتر : ما فضيت والله
آلاء وهي تصرفها: يلا اطلعي غيري ملابسك واكشخي يرضيك الحين توصل ام ملاذ و خالتي حصه وانتي بهالشكل يا ام الذياب ؟
شيخه عاد الا شكلها ومظهرها : وانتِ صادقه بطلع اغير ملابسي
آلاء تنفست براحه : ايه يلا ..
🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 129 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍂🍃
كملت بقهر : زوجها يلي خلاها تبكي و تتألم من القهر زوجها يلي خلاها ترجف من كثر ما بكت ، الله لا يبلانا بزوج مثلك
طلال صرخ بصوت : آلاء
آلاء قاطعته : ايه سافرت تريح راسها منك ومن وجهك يلي يجيب الهم والنكد الحين تذكرت زوجتك ؟
نواف وقف بصدمه وهو يشوف آلاء تكلم طلال بهالطريقه قرب لها و بحده : آلاء
آلاء لفت عليه خافت لكن بينت العكس رجعت لفت ع طلال : اترك لينا بحالها يلي جاها منك يكفي يا طلال لا تعذب قلبها اكثر
طلال مسك راسه وحس كل الشياطين تجمعت فيه من فكرة انه لينا تسافر ولا تقوله وغير هذا تسافر لحالها حس راسه بينفجر ولو يشوفها قدامه ممكن يقتلها من عصبيته رفع سبابته : والله لو تكذبين
آلاء قاطعته : وش بتسوي في
نواف مسك يدها وقاطعهم بعصبيه : آلاء وش في ليش تتصايحون ؟ انا وش قلت لك بتجننيني يا بنت الناس
آلاء: اول شي انا بنت عمك ثاني شي زوجتك ثالث شي هو جاء وسالني و انا جاوبت ولا قلت شي ثاني و هذا اخوك جنبك اساله
طلال زفر أنفاسه بضيق و حس روحه بتطلع طلع من الصاله ومن البيت بكبره ركب سيارته وحس انه يتنفس جمّر من النار يلي شابه بصدره !
.
صحت من النوم و انصدمت انه مو نايم جنبها فز قلبها و طلعت من الغرفه و اخذت نفس وهي تشوفه بالصاله وقاعد ع المكتب واصابعه تحرك بالابتوب واليد الثانيه ماسك فيها كوب قهوته
رفع عيونه لها و ابتسم بحب و حط كوبه وفتح يدينه : تعالي اضُمك
ملاذ ابتسمت و تقدمت حضنته : ليش ما ترتاح ؟ لاحق ع الشغل
ذياب : صحيت وقلت بشيك ع الاشغال تدرين الشغل ما ينترك ابدا وغير كذا امي اتصلت وتقول الجمعه مسويه عزيمه عشاني قلت لها ما يحتاج لكن تعرفين إصرار امي
ملاذ ابتسمت : خالتي تحبك مررا و تخاف عليك كثير
ذياب : ايه والله حاولت اقنعها بس مو راضيه ، المهم عندي لك خبرين
ملاذ : اممم قول ان شاء الله حلوين
ذياب ضحك : ايه حلوين ، لحظه مو خبرين الا ثلاثه
ملاذ وهي مبتسمه : قول ، اسمعك
ذياب : الأول سويت استقدام عاملتين عشان ما تتعبين بالشغل
ملاذ : ما يحتاج والله ، انا بجيب عامله مرتين بالاسبوع نظام الساعه وخلص أساسا البيت ما يتوسخ وانا ما احب العاملات يعني ما احب فكرة شخص غريب بالبيت
ذياب : لازم عامله ما ابيك تتعبين ولا تشيلين حتى كاسه انتِ زوجة ذياب ال * ، يعني لازم اوفر لك حياه الرفاهيه
ملاذ ضحكت : طيب الثاني وشو ؟
ذياب اشر للكنبه : شوفيها
ملاذ لفت و انتبهت لباقة ورد باللون الأبيض والبرتقالي ضحكت و قامت اخذت الورد وابتسمت وهي تشّم ريحته
ذياب وقف ويده ورا ظهره و رفع يدينه لوجهها
ملاذ شهقت : تذاكر ؟
ذياب حاوط خصرها و رفع حاجبه : ايه رايحين اول شي فينيسيا لانه يلقبوها مدينة العشاق و انا صرت عاشق
ملاذ رجف اقصى عرق بقلبها ضمت ذياب بقوه وذياب ضحك : لحظه ما كملت
ملاذ بعدت شوي و ذياب كمل : بعدها رايحين باريس بنجلس فيها بس يومين وبعدين بنطير للمالديف و بنجلس ثلاث أيام للاسترخاء انا وياكي وبعدين نرجع جِده يعني خذي اجازه عشان دوامك
ملاذ حطت يدها ع فمها بصدمه : ليش بنسافر هالثلاث الدول ؟
ذياب : مو قلتي تبين تبعدين عن العالم شوي وتنامي و تصحي و انتِ بحضني
ملاذ ضحكت قالتها مجرد كلام ما توقعت تصير حقيقه : ذياب أحبك والله أحبك
ذياب : باقي ثالث شي ما قلته !
ملاذ : لا كذا ما اتحمل والله قلبي بيوقف
ذياب : مثلي انا وقت اشوفك احس قلبي بيوقف من كثر ما ينبض
ملاذ سرحت فيه و ابتسمت بحب و امتلت عيونها بالدموع
ذياب رجع شعرها ورا اذنها : بفهم بس ليه بتبكين ؟
ملاذ ضحكت و رفعت كتوفها : ما أدري كذا فيني مشاعر حب ودي اطلعها
ذياب : هذا انا قدامك طلعيها بالقُبل و بالعناق ، قولي لي من وين حابه ابدا ؟
ملاذ ضحكت بخجل وخبطت كتفه بخفه : ذياااب
ذياب ضحك بصوت ع خجلها : طيب بقولك الشي الثالث و احس هذا بتفرحين فيه كثير
ملاذ : الظاهر قلبي بيوقف لانه مو متعوده على كل هالدلع منك
ذياب كشر بوجهها : افا بس ، تنكرين حبيبك ؟
ملاذ ضحكت : لا ما انكر ، بس يعني مدري كيف افهمك
ذياب : بمشيها لك هالمره
ملاذ بحماس : يلا قول وشو الخبر الثالث
ذياب : واحد اثنين ثلاا ثلاا ثل اا ثه
ملاذ ضحكت وقاطعته : يلا قووول
ذياب : راح نسافر من الرياض مو جِده !
ملاذ ب استغراب : ليه ما لقيت من هنا حجز ؟
🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الأثنين..
30 / 9 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 136 وحتى 150
نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 149 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
ذياب : بكل بساطه اكسر اليد يلي انرفعت ع سحاب
ملاذ : مو من جدك بتكسرها !
ذياب مسح ع وجهه : يلا ننام ورانا دوامات بكرا
ملاذ : ذياب …
ذياب قاطعها : ملاذ لو سمحتي لا تتدخلين ، وترا والله تعبان و نعسان
ملاذ : طيب تصبح على خير
ذياب : وشو يلي تصبح على خير ما رح تنامي ؟
ملاذ ببرود : لا
ذياب : طيب براحتك لا تنامين .. تركها و دخل غرفة النوم ينام .
.
عند لينا ؛
كانت متمدده فوق سريرها دموعها ما جفت حاسه روحها رح تطلع من الألم ، كل تفكيرها بطلال كيف قدر يتخلى عنها وطلقها بكل سهوله صح ماتبيه و تحس انها تكرهه لكن وقت تخلى عنها و طلقها كسرها اكثر ،
غمضت عيونها ومسحت دموعها بقوه و زادت دموعها و قت تذكرت ايامها السابقه كيف كانت مرتاحه الحين انقلب حالها و كل شي تغير
وقفت بسرعه وقت حست بمغص يقطع بطنها و غثيان شديد جرت للحمام و استفرغت ، غسلت وجهها و رفعت راسها و ناظرت نفسها بالمرايه وهي تشوف وجهها الذبلان وجمالها يلي بدا يختفي وهالاتها يلي باينه وشفايفها المتشققه
ابتسمت بحزن وهي تناظر نفسها طلعت من الحمام حطت راسها ع المخده و هي تناظر عيالها يلي نايمين جنبها اخذت نفس عميييق وهي تفكر كيف تعالج نفسها من المرض و كيف تصير قويه عشان عيالها لأول مره تحس انها ضعيفه ومحتاجه ل أي انسان يكون معها ، رن جوالها و ابتسمت وهي تشوف أسم آلاء ردت بسرعه : هلا الوشه
آلاء ابتسمت اول ما سمعت صوتها : لينوشه يا عمري كيف حالك ؟
لينا فتحت فمها تمنع نفسها من البكاء : كويسه الحمدلله
آلاء بهدؤ : عادي اجي بكرا عندك
لينا ابتسمت : ياليت والله عاد مشتاقه لك ، الا قولي لي شخبارك؟
آلاء: والله ما عندي اخبار لكن سحاب اليوم جت والظاهر بتطلق من سلطان
لينا : تطلق ! ليه وش صاير ؟
آلاء: قالت سلطان ضربها بوجهها وصراحه ما ادري وش ممكن يصير عاد خالتي قلبت على ملاذ ، المسكينه مالها علاقه ب أي شي بس لازم تدخلها
لينا تنهدت : مدري شقول والله ، كل واحد عنده مشاكل وهموم ، تصدقي أوقات اشتاق للزمان احس كنا عايشين بهدوء الحين لا المشاكل كثرت وكل شي تغير .. اخذت نفس ونزلت دموعها ع خدها : حتى قلوبنا صارت قاسيه و مشاعرنا تبعثرت
آلاء حست بوجعها من نبرة صوتها ما حبت تقاطعها خلتها تكمل وهي تسمع لها بهدؤ
لينا كملت : مشاعرنا تبعثرت و التفكير اهلكنا احس أوقات انه صرت من داخل هشه ما عاد اتحمل أي كلمه أي شي صار يزعلني و يأذيني مدري ليه وصلت لهالمرحله بس أتمنى اتخطاها ، كل يوم أقول بتخطى طلال و بتخطى أيامنا بس مو قادره اليوم انا أعيش اول ليلة طلاق و احس الوقت ما يمر و الذكريات تاكلني من الداخل وبنفس الوقت ما ابي طلال ابدا ومع هذا كله مريضه ومو أي مرض عندي فشل كلوي وبمراحل متقدمه وبديت بأول جلسه ..
مسحت دموعها ب اصابعها الراجفه : انا مو خايفه من الموت بس خايفه على اولادي ما ابيهم يكبرو يتيمين .
.
صباح اليوم الثاني ؛
سلطان ما نام كل الليل و لا قدر ينام منتظر الشمس تشرق عشان يطلع و يروح لسحاب ،
طلع من البيت وفتح سيارته لكن وقف وهو يشوف ذياب ينزل من سيارته و يتقدم له ابتسم ومد يده : اهلا ذياب
ذياب سلم عليه وشد ع يده : هذي هي اليد يلي انمدت ع سحاب ؟
سلطان ابتسم بسخريه : ما فهمت جاي تكسرها ولا وشو !
ذياب ببرود وما زال ماسك يده : هي والا الثانيه ؟
سلطان : هي ، وش بتسوي ؟
ذياب رص ع اسنانه ولفها للخلف بكل قوته لين سمع شي طق من العظم و صرخ سلطان بكل صوته ولا قدر يحركها : مجنون انت
ذياب : سحاب وراها اهل و أخوان و لاتنسى اخوها الذياب واليد يلي تنمد على أي احد من اهلي اكسرها ..
رفع جواله و طلب الإسعاف ل سلطان تركه وهو ب أسوأ حاله و يتوجع من يده ركب سيارته و مشي !
____
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 147 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
نواف بحده : حلو والله هذا يلي وقفتي بوجيهنا كلنا عشانه الحين بتطلقين وبطنك واصل حلقك
آلاء ناظرت نواف : نواف مو وقت هالكلام
شيخه وهي حاطه يدها ع راسها : من وين القاها يا ربي من طلال والا من سحاب انا والله تعبت
عبدالناصر مسح ع وجهه بضيق : سحاب مالكم سنه متزوجين و انتِ حامل يا بنتي ، طلاق مافي و انسي شي اسمه طلاق
سحاب نزلت دموعها اكثر : تعبت وتعبت اتحمل سلطان اخر شي وصلت معاه انه يرفع يده علىِ ي يبه انت ابوي عمرك ما ضربتني كف يجي هو ويضربني والله ما ارجع له
شيخه ارتخت ملامحها : رفع يده عليك ، يا جعلها للكسر ان شاء الله
ذياب شد ع يده : حقك محفوظ وقدرك عالي و اليد يلي تنمد عليك انا اكسرها
عبدالناصر : مدري وش أقول والله ولا ادري وش صار لحتى سلطان يمد يده عليك
ذياب وقف : لازم اطلع
ملاذ وقفت و اخذت عبايتها : بجي معاك
شيخه وقفتها بنبره حاده : لحظه ملاذ ! وين رايحه لا تفكرين انه بتدافعين عن اخوكِ!
ملاذ بهدوء : مين قال انه بدافع عنه ؟ انا قلت لكم من البدايه مالي دخل بمشاكل سحاب و سلطان
شيخه قاطعتها : كيف مالك دخل وهذا اخوك ، ليش ما يتعلم الرجوله وكيف يحافظ على بنتي مثل ما ولدي حافظ عليك
عبدالناصر : شيخه
شيخه قاطعته : لا تسكتني كل مره تسكتني ، خلني أتكلم عاد شوفي ملاذ ترا نحنا ما اخذناكي الا عشان وافقنا على سلطان !
ملاذ رفعت حاجبها بصدمه : ما فهمت كأنك تقولي لي لو سحاب تطلقت انا بطلق ؟ هي لعبه أحنا الاربعه دخلناها والا وشو !
شيخه : ايه لا تفكرين انه..
ملاذ قاطعتها بحده : معليش خالتي مو يعني كل مره اسكت عن كلامك يعني انا ضعيفه ، اسكت احتراماً لك و أقول بالنهايه هذا قلب الأم ما يتحمل يشوف عياله بهالحاله لكن انا ما احب أي احد يدخل بحياتي ، يوم وافقت ع ذياب كان قراري انا ما وافقت عشان تعطونا سحاب ، وحياتي انا و ذياب خط أحمر ما اسمح ل أي شخص سوا من اهلي او من اهل ذياب يدخل فينا نحنا الإثنين عاقلين وعارفين وش نسوي
شيخه : اسمع ذياب يكون ببالك سحاب لو تطلقت بتطلق ملاذ و انتهت القصه وخلص
عبدالناصر : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، من وين لك هالافكار يا مره ، يعني نخرب بيتهم عشان بيت بنتنا خرب
ملاذ ناظرت ذياب وكانها تتمنى يقول أي كلمه ع الأقل يبرد قلبها لكن تجاهل نظراتها و لف ع سحاب : سحاب ارتاحي لين تولدين وسلطان كلامه معاي انا
نواف ما حب يدخل ابدا لكن تكلم : ذياب روح الله معاكم لا توقفون اكثر ، وقت النقاش يكون الكل هادي الحين ما بنوصل للطريق
شيخه : مافي نقاش اكثر من كذا خلص ، ع الأقل بنرجع بنتهم بدون ضرب
ملاذ تنرفزت من كلامها وكان بخاطرها ترمي راسها بالفازه لعلى عقلها يرد مكانه
ذياب قرب ل ملاذ وشابك أصابعه ب اصابعها : والله لو تنطبق السماء عن الأرض ماني مطلق ملاذ ولو ينحرق العالم كله ماني مطلقها بعد ، صح يوم خطبها ابوي كان قراره لكن يوم تزوجتها كان قراري ، ما ضحكت لي الحياه الا يوم عرفتها و حبيتها والله انها اعظم نعمه وانها ملاذي بهالدنيا ، ويلي يأذيها منكم كانه يأذي قلبي .
.
طلال؛
كان بالسياره و منتظرها تطلع دقايق و طلعت دانه من البيت فتحت باب السياره و ابتسمت بدلع : هاي حبيبي
توسعت ابتسامة طلال وقرب لها و باس خدها : هلا بحياتي كلها
دانه وهي تبوسه : معليش تأخرت
طلال شغل السياره و مشي : لا عادي انتظرك العمر كله
دانه : ما قلت لي وين بنروح ؟ وبعدين امس كنت اسولف معاك ما قلت لي بنطلع
طلال ابتسم : اشتقت لك و قلت نطلع نتعشي مع بعض و بقولك شي عاد ما ادري اذا مهم او لا
دانه بتوتر : خير وش هو ؟
طلال وقف عند المطعم : نسولف داخل ، يلا انزلي
دانه نزلت وهي حدها متوتره خافت للحظه انه طلال عرف بكل شي سويته لكن طردت هالافكار من بالها وهي تفكر مستحيل يعرف ، صحت من سرحانه ع صوته وهو يناديها رفعت عيونها له : هلا
طلال : شفيك سرحانه ؟
دانه هزت راسها و ابتسمت بهدؤ : لا ما فيني شي وش صاير وش الخبر يلي بتقوله لي ؟
طلال مسح ع وجهه : انا طلقت لينا
ابتسمت ابتسامة شقت وجهها و حست ب انشراح بصدرها : طلقتها
طلال وهو يناظرها : ايه
دانه : معليش طلال لا تفهمني غلط انه فرحت بس شعور انك لي لحالي شعور جميل ، تدري انا احبك و ابيك تكون لي لحالي عشان كذا فرحت
طلال مد يده و مسك يدها : متى تبين زواجنا ؟
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 145 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
سحاب اعتلت نبرة صوتها : والله محد صاحي بهالبيت الا انا ، عاد انا لمن جيت اشكي بس جي .. سكتت لمن دخل وقاطعها بحده : كيف تتكلمين مع امي بهالطريقه؟
سحاب وقفت و حست بخوف من صوته و نظراته لكن بينت العكس تكلمت بحده وصرامه : ما فهمت كيف تبيني أتكلم يعني ؟ بتجي الحين تعلمني الأدب!
سلطان رفع يده و عطاها كف بكل قوته : ثاني مره تحترمين امي فاهمه !
سحاب مال وجهها ومسكت خدها بالم وحست هالكف كان ع قلبها مو خدها انكسر كل شي داخلها
منيره تقدمت بقوه لسلطان : شفيك انجنيت تمد يدك على زوجتك ؟
مسكت سحاب من كتفها : سحاب ي بنتي تعا
سحاب رفعت يد منيره من كتفها و طلعت مو المطبخ و جرت لغرفتها
منيره : شفيك يا ولدي ما ربيتك تمد يدك على حرمه ؟
سلطان سحب كرسي و جلس والدنيا ضايقه بصدره : اليوم تركت شغلي
منيره بصدمه : ليش وش صاير ؟
سلطان : ولا شي كان لازم يختارون موظفين اقل وللأسف ما اختاروني !
سحاب دخلت و سكرت الباب بالمفتاح جلست بالأرض و بكت بكل صوتها بكت حسره و قهر بكت خذلان و انكسار ،
اخر شخص بالدنيا توقعت انه ممكن يأذيها اذيها با ابشع الطرق رفعت يدها لقلبها و شدت عليه بكل قوتها وهمست بصوت يرجف : تستاهلي ي سحاب ، لانك حبيتي الشخص الغلط و صدقتيه و مشيتي وراه هذي نهايتك !
.
عند ملاذ؛
طلعت من دوامها وهي با اعلى مراحل الروقان اخذت جوالها و اتصلت على ذياب ثواني و جاها الرد : يا هلا والله
ملاذ ابتسمت من صوته : يا هلا بهالصوت ، وينك بالشركه ؟
ذياب : ايه والله تامريني على شي ؟
ملاذ : عادي امرك للشركة والا ممنوع ؟
ذياب ضحك : هو عادي بس
ملاذ قاطعته : بس وشو ؟ للحين ما اعرف مكتبك
ذياب : والله اغار عليك ما ابي احد يشوفك
ملاذ ضحكت : اممم طيب الحين بيجلس بخاطري اشوف مكتبك وش اسوي ؟ تخليها بخاطر ملاذك؟
ذياب : تعرفين تلعبينها على قلبي ، حياك الله انتظرك ي روحي
ملاذ سكرت وهي تضحك عليه خلال نص ساعه وصلت الشركه نزلت و عطت العامل المفتاح يوقف السياره لها طلعت بالاصنصير بس انفتح شافت ذياب واقف و منتظرها استقبلها ب ا بتسامه شاقه وجهه و مد يده ليدها : لو ادري انه الشركة بتنور هالكثر كان جبتك من زمان
ملاذ ابتسمت بحب و شدت ع يده بقوه : السر مو فيني السر انه اجتمعو ملاذ والذياب و النتيجه نور ساطع
ذياب دخل مكتبه و ضحك بصوت : حياك حياك
ملاذ انبهرت من كُبر المكتب والواجهه يلي كلها زجاج و الاطلاله ع البحر جلست بكرسي ذياب نزلت شيلتها و دارت فيه : مرره مريح
ذياب جلس ع طرف المكتب و هو يناظرها ومعجب بحركاتها : وش تشربين ؟
ملاذ : ولا شي ، ترا ميته جوع وقررت اليوم اعزمك ع مطعم بحري
ذياب : الظاهر الراتب نزل والحساب صار فُل عشان كذا عزمتيني
ملاذ رفعت حاجبها : الحين حاط عينك ع حسابي يلي فيه بس كم مليون وانت تدخل المليون بيوم واحد
ذياب ضحك : الله و اكبر الحين تصكيني عين و افلس
ملاذ : مشكله لو افسلت ببلش فيك و اصرف عليك
ذياب مسك يدها و سحبها لحضنه باس خدها بشغف : والله انا يلي بلشان بحبك
ملاذ وهي تلعب بزراير ثوبه : بلشان فيني اجل ؟
ذياب : سُلبتي عقلي مني و انا بقمة انشغالي وبوسط إجتماعي اتخيلك قدامي وانتي تسولفي و تضحكي و اشتاق لك اكثر و اكثر
ملاذ ابتسمت بخجل و رجعت شعرها ورا اذنها باست خده بلُطف : هالمشاعر متبادله بينا الإثنين
ذياب : صوتك نقطة ضعفي ، فما بالك وقت تبوسيني!
ملاذ ابتسمت بخجل و غطت وجهها بكتفه : خلص جوعانه يلا نطلع
ذياب : اخخخ بس والله انك ملاذي بهالدنيا.
.
قصر أبو ذياب ؛
ذياب وملاذ بعد ما طلعو من المطعم قررو يروحو يسلمو على شيخه لكن تفاجئو من الوضع المكركب بالبيت !
الكل كان قاعد بالصاله ومنتظرين نواف يدخل هو وطلال لانه بعد ما طاح طلال اتصلت حصه لشيخه عشان احد يجي يأخذ طلال ..
شيخه كانت رابطه راسها بالشيله من قوة الصداع يلي فيها : اخ يا قلبي احس ولدي ماهو بعقله وش هالدانه يلي حلت علينا مثل المصيبه
عبدالناصر : خلاص يا مره اوجعتي راسي بكلامك
شيخه : عندي إحساس طلال مسوي شي اجل وش يلي يغمى عليه وهو رجال
ذياب : يمه اهدي شوي الحين يجون ونعرف وش صار لهم
نواف دخل البيت ومعاه طلال يلي كان جدا هادي عكس طلال يلي قبل ساعه كان مثل النار
شيخه وقفت بسرعه وحضنت طلال : يمه انت بخير ؟
طلال هز راسه و جلس ع الكنبه
آلاء ناظرت نواف : وش صار ؟
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 143 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
ابتسم بخبث وسحبها من خصرها بتمّلك: معك حق انا اصريت عليك صح ما احبك لكن هالشي ما يمنع انه نعيش مثل أي زوجين ولنا حقوق لبعض امرنا فيها دينا الإسلامي
ارتجف اقصى عرق بقلب ليان رفعت يدها لصدرها بتدفه لكن مسك كفوفها بقوه وغمز لها : شوي شوي لسه ما بدينا شي ، هالبيت بيتنا لحالنا فكرت أستأجر فندق لكن استكثرتها عليك ، ع العموم خلينا نطلع غرفتنا ورانا شغل مسك يدها وسحبها للدرج و طلعت معاه وهي تحس انه رجولها ما تشيلها ابدا ،
فتح الجناح و دخل معاها وقفها عند المرايه و وقف وراها رفع يده لسحاب فستانها وليان حست انه فتح قبرها مو سحاب فستانها لفت عليه بسرعه و أبعدت عنه خطوات كثيره وتكلمت بصوت مهزوز :لا تقرب مني لا تقرب والله اقتل نفسي
زياد ضحك بصوت :والله انك عايشه بدراما مو طبيعيه بسميك من اليوم ليان دراما كوين
ليان سحبت طرحتها بقوه وتقطع شعرها و خبطت وجهها بكل قوتها وكانها فُقدت عقلها وصرخت بكل صوتها وهي تبكي :لا تنتقم مني ب ابشع الطرق لا زياد لاااا
زياد بلع ريقه و كملتها تتردد بمسامعه
" ابشع الطرق" قوي قلبه ومسك يدها بقوه :هذا مو انتقام هذا حقوق ما تعرفينها ما درستيها ما علمتك امك عاد نحنا مو بزمن الجاهليه انتي تعرفين كل شي
ليان هزت راسها وهي ترجف من كلها :ادري و ادري بكل شي بس لا تقرب لا
زياد سحبها وثبتها بالجدار ورفع يدينها وهو يثبتهم بقوه قرب لها لين انعدمت المسافه بينهم وحست ليان انه وجهها ينحرق من أنفاسه الحاره
زياد ابتسم وهو يشوف شفايفها ترتجف غمضت عيونها و ابتسم بخبث وهمس : اثبات ك اول ليلة زواج نتذكرها كل العمر ..تركها بقوه و طلع من الغرفه و تركها منهاره بكل ما تعنيه الكلمه
.
عند ليان ؛
كانت نايمه بالأرض ولابسه فستانها من كثر ما بكت للفجر نامت بدون لا تحس ،
فتحت عيونها و ناظرت كل شي حولها حست بصداع مو طبيعي و وجع بظهرها من شدته يقسمه نصفين ،
وقفت وناظرت نفسها بالمرايه وجهها انحاس من المكياج و شعرها كان مبعثر امتلت عيونها بالدموع و نزلت دمعه ع خدها من حرارتها حست انه أحرقت روحها ،
فسخت فستانها و رمته للأرض جلست بالأرض وفتحت شنطتها و طلعت لها ملابس دخلت الحمام اخذت لها شاور دافي و طلعت لبست بيجامتها و نشفت شعرها و سوت كريم لوجهها وقفت وهي خايفه انه تطلع من الغرفه لكن من شدة جوعها اضطرت انه تطلع لها يومين م اكلت شي حست امعائها مُلتصقه ببعضها مدت يدها لمقبض الباب و فتحت و حست قلبها رجف طلعت وهي تناظر كل شي حولها مشت للدرج و نزلت دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وكشرت وهي ما تشوف غير مويه و حليب اخذت الحليب ولفت بتاخذ كاسه شهقت بصوت وطاح منها الحليب و رجف كل جسمها
زياد ابتسم : شفيك ؟
ليان رفعت الحليب و وقفت مكانها همست : جيعانه
زياد ضحك بصوت : وش اسوي لك ؟
ليان رفعت يدها ومسحت دموعها برقه : زياد والله بموت من الجوع صار لي يومين ما اكلت شي حاسه بطيح من الدوخه
زياد قرب لها و التمس من نبرة صوتها و وجهها الشاحب انها فعلًا تعبانه: ليش ما اكلتي ببيت اهلك ؟
ليان من شدة جوعها حست بغثيان وصداع يداهمها مال جسمها للأرض لكن يد زياد كانت اسرع و حضنها قبل الأرض ناظر عيونها يلي كانت شبه مغمضه حس بضيق لكن تلاشت مشاعره بنفس اللحظه،
حط يده الثانيه عند رجولها و رفعها لحضنه و طلع الصاله نيمها ع الكنبه وتكلم ببرود : طلبت لنا فطور على وشك وصول
ليان لفت راسها و نزلت دموعها ما تدري على ايش تبكي لكن حاسه بضيق الدنيا كلها ع صدرها ،
زياد جلس بالكنبه مقابلها ناظر فيها وهو كارهه فيها كل شي لانها كسرت فرحته يوم المِلكه برفضها له ويلي قهره اكثر انه وقت سألها مين البديل ما ردت وهنا تأكدت شكوكه انها تحب غيره !
.
نزل من الدرج بسرعه وكان ينادي امه بصوت عالي دخل المطبخ و وقف و هو يحاول يأخذ نفس : لينا وينها ؟ نص اغراضها ماهي موجوده !
آلاء: صباح الخير ، لينا تركت البيت لها اكثر من عشر أيام
طلال ناظرها بصدمه و ناظر امه : وش تقول هالمجنونه وين لينا وين راحت ؟ سافرت ؟ وين راحت يا يمه ؟
شيخه ناظرته بعصبيه : باي عين جاي تسأل عنها ؟ تركتها و اهملتها و تزوجت عليها وجبت يلي ما تتسمى لبيتها ومع هذا كله تسال عنها ؟
طلال خبط الجدار بقوه : وين راحت والله ل اذبحها هالمره ..
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 141 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
سحاب : ايه اخذته ب 6 الآف والله يستاهل مرا عجبني
سلطان ابتسم بسخريه : سحاب من جدك تاخذين فستان بهالسعر تلاقي منه بالأسواق وسعره ما يتعدا الألف
سحاب : خلص سلطان لا تكبر الموضوع ترا والله عادي كلها سته الآف شدعوه
سلطان مسح ع وجهه و طلع الدرج وهو معصب منها ، سحاب لفت عليهم : شفيه سلطان ؟
منيرة : يا بنتي سته الآف كثيره على فستان
سحاب حست انهم كسرو فرحتها اخذت فستانها و طلعت غرفتها دخلت وسكرت الباب : بفهم بس سلطان وش يلي يزعل بالموضوع !
سلطان : ابد والله يا آنسه سحاب مشتريه فستان بقيمه نص راتبي وياليته يسوا بس
سحاب رمت الفستان فوق الكنبه: تطمن ، سحبت الفلوس من بطاقتي ما اخذت منك ولا ريال الحين نام و انت مرتاح وهالفلوس من اخوي ذياب يعني راتبك ما قربت عليه
سلطان تنرفز من ردها وحس انها قللت منه وقف وقرب لها بعصبيه ومسكها من كوعها بقوه : بفهم بس وش قصدك ؟
سحاب تألمت من يده بس تجاهلت : يعني الفلوس فلوسي و انا حُره فيها انت لا تتدخل
سلطان رفع حاجبه : لسانك طال و يبي له قص
سحاب دفته بقوه تكلمت والدموع ع خدها : كل مره أقول رح نبدا من اول و جديد عشان حبنا بس الظاهر مافي حب من البدايه !
.
لينا سكرت شناطها وحطتهم بالأرض ناظرت الجناح بهدوء وسرحت فيه عاشت ثمان سنين فيه احلى ايامها و اجمل ذكرياتها داخله لكن جاء الوقت يلي تمشي ، نادت العامله و اخذت شناطها نزلت الدرج وشافت آلاء و شيخه ابتسمت : انا رح امشي
لفو لها لكن توسعت عيونهم وهم يشوفو شناطها
شيخه وقفت : وين رايحه ؟ وليش ؟
لينا : محتاجه ارتاح
آلاء وقفت جنبها : لينا
لينا قاطعتهم : زواج ليان قرب وابي اقعد معاها ما ادري برجع او لا ..
سلمت عليهم و طلعت فتحت باب الحوش و اخذت نفس عميق وحست انها تتنفس نار جهنم من كثر النار يلي شابه بداخلها
آلاء لحقتها للحوش و مسكت يدها : لحظه لينا
لينا وقفت وناظرتها
آلاء اخذت نفس : ليه بتروحين ؟ انتِ ما راح ترجعين صح ؟
لينا دمعت عيونها : حاولت بس ما اقدر ابقى اكثر تعبت يا آلاء تعبت تعب مو طبيعي جناحي صار كابوس بالنسبه لي من قهري من طلال صرت اشوف ثعابين مش مره بس ! ولا مرتين وثلاثه صرت اصحى من نومي و احس بشي يخنقني انا محتاجه انه ابعد عشان صحتي وعشان أولادي
آلاء ضمتها بقوه ونزلو دموعها : م ادري وش أقول غير ربي يوفقك ويختار لك مافيه الخير
لينا مسحت دموعها وحست بشي يخنقها اكثر ابتسمت من بين دموعها و ركبت سيارتها طول الطريق وهي تبكي تمنت هاللحظة انه تشق صدرها و تطلع قلبها و ترتاح من هالوجع ،
وصلت بيتهم ونزلت عيالها و اغراضها وقالت ل أمها عندها موعد اسنان و راحت المستشفى ل اول موعد لغسيل الكلى ،
دخلت كانت تمشي بين الممرات وهي حاسه بقشعريره بكل جسمها فيها خوف وفيها وجع وحاسه بخذلان كبر تمنت لو طلال يكون معها بهاليوم الصعب مسحت دموعها و دخلت الغرفه والممرضه ساعدتها وبدلت ملابسها و نامت عالسرير غمضت عيونها ما تبي تبكي اكثر لانها تعبت من البكاء وانهكت روحها
الدكتور دخل بعد ما تطمن عليها غرز ابرتين بيدها وبدأ يوصل الابرتين ب أنبوب موصول بجهاز تقنيه الدم .
.
يوم الزواج ؛
هاليوم الكل مشغول بالتحضيرات رغم انه حصه ماهي راضيه بهالزواج لكن هالشي ما يمنع انها تفرح بهاليوم وهي تستقبل التهاني والتبريكات من كل الناس،
الساعه العاشره ليلاً
في افخم قاعات الأفراح الكل كان متواجد فيها والعرس ما كان صغير ابدا هذا عرس رجل أعمال ، كل التجهيزات والتنسيقات والضيافه راقيه جداً زياد رغم انه ما يبي هالزواج واخذ ليان عناداً فيها لكن هالشي ما يمنعه انه يفرح بهاليوم لانه قاعد يعيش شعور لأول مره يعيشه ،
ليان كانت واقفه قدام المرايه وتناظر نفسها تمنت هاللحظة كثير لكن ما تكون عروسه زياد تكون عروسة ذياب نزلت دمعتها و رفعت يدها ومسحتها برقه وتعوذت من إبليس
سحاب حطت يدها ع كتف ليان و ابتسمت وهي تهديها : ليان لأني احبك بنصحك و اقولك انسي ذياب و ابداي حياه جديده مع زياد
ليان اخذت نفس وهي تحس كل شي حولها يخنقها: بحاول
سحاب باست خدها بلُطف : انا بنزل عند المعازيم تاخرت مرره لو تبين شي رسلي رساله
ليان هزت براسها وجلست ع الكنبه سحاب طلعت و كشرت من صوت الأغاني المرتفع جلست ب احدى الطاولات جنب ملاذ و تنهدت بضيق ع حال ليان
ملاذ : شفيك سحاب تعبانه ؟
سحاب : لا بس ليان خايفه عليها
ملاذ ببرود : شفيها ؟ وليش تخافين عليها ؟
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 139 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
سلطان حس عليها انها تبكي وكل مالها تزيد شهقاتها حس بوجع بصدره عليها ما يقدر يتحمل دموعها وصوتها وهي تبكي يحس بشي داخله ينهز مع كل شهقه تشهقها بعدها عن صدره شوي وباس جبينها بحب و باس خدها الأول وهمس : احبك
وباس خدها الثاني و همس : لا تبكين لو لي خاطر عندك
سحاب : الحب يلي بيني وبينك لا تخليه ينطفي يا سلطان والله انه قلبي يحملك حب كبر هالدنيا
سلطان ابتسم وهو حاس بشي يخنقه : والله انه ضحكتك تروي عروق قلبي .
.
لينا كانت متمدده فوق سريرها وكل تفكيرها لو تركت هالبيت وش بيصير بحياتها كيف بتتغير !
لكن لأول مره تحس انها ما تبي طلال ولا تبي أي شي اهم شي انها تتطلق و تنتبه لصحتها وعافيتها ،
فتحت عيونها بصدمه و حست كل عروق جسمها وقفت وهي تشوف ثعبان اسود قريب من سريرها همست بصوت راجف: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم،
اختفى وكانه ما كان موجود من ثواني هبّ الرعب بقلب لينا مسكت راسها وسوت مساج بقوه همست : لينا تعوذي من ابليس و نامي صايره تتخيلي اشياء ماهي موجوده ، غمضت عيونها وهي تهدي من نفسها اول ما فتحتهم توسعت حدقه عينها ل اكبر شي وهي تشوف ثعبان اسود فوق السرير رجف قلبها وكل جسمها وصرخت بكل صوتها !
آلاء كانت نايمه اول م سمعت صوت صرخه فزت بسرعه : هذي لينا
طلعت بسرعه و نواف لحقها والتقو بشيخه و عبدالناصر
آلاء فتحت الباب بقوه و دخلت للغرفه وشافت لينا باصعب حالتها جالسه ع رُكبها فوق السرير وكفوف يدها مغطيه وجهها وتصرخ و تمتم : لا تقرب لا تاذيني!
آلاء ناظرت شيخه بصدمه و قربت ل لينا و سحبت يدها من وجهها وحضنتها : لينا وش صاير ؟
لينا بعدت عن آلاء بقوه وهي تناظر فوق السرير بخوف : وين راح ؟
شيخه قربت لها : مين يلي وين راح ؟
لينا وهي ترجف و تبكي : كان هنا والله كان هنا ويقرب مني انا شفته .. كملت وهي تبكي بصوت مسموع : والله والله كان هنا فوق السرير لونه اسود وطويل
آلاء ناظرت شيخه بنظرات استغراب و رجعت لفت ع لينا مسحت ع وجهها بحب و ثبتها من كتوفها : لينا يا عمري ناظريني ، قولي لي وش شفتي ؟
لينا همست بصوت راجف : ث ث ثعبان
آلاء فتحت عيونها بصدمه وحست القشعريره تجري بكل انحاء جسمها
شيخه مسكت لينا : وينه وينه تكلمي ؟
لينا وقفت وهي تتلفت حواليها وحست راسها ثقيل وفي غمامه سوداء استوطنت عيونها همست بصوت هادي كاد ان يُسمع : فوق السرير .. طاحت للأرض و اغمى عليها
آلاء وقفت و كل جسمها يرجف و صرخت : ياربي بياكلني الثعبان .. صرخت بصوت عالي : نوااااف
نواف و عبدالناصر دخلو ع صراخ آلاء
وشيخه جلست بالأرض عند لينا تحاول تصحيها لكن كانت جثه هامده !
عبدالناصر : وش صاير يا حريم .. ناظر لينا بالأرض و انصدم : بسم الله عليها شفيها لينا ؟
آلاء: تقول في ثعبان بالغرفه خلو الحارس يطلع يدوره
نواف فتح عيونه بصدمه : اعوذ بالله ثعبان مره وحده وبغرفه النوم !
عبدالناصر جلس جنب شيخه ومسح ع راس لينا وهمس : بسم الله عليك يا بنتي
نواف : بسرعه اطلعو من الجناح وبكلم كومار يجي يدوره
آلاء نزلت من فوق السرير وكل جسمها يرجف ومن خوفها ما قدرت تطمن ع لينا ، نواف مسكها من كتوفها وعرف انها خايفه من لون وجهها الأصفر : آلاء اهدي ي روحي و اطلعي
آلاء ناظرت للأرض وهي تشوف شيخه و لينا بحضنها ومغمي عليها ولا هي حاسه بشي : لينا وش بنسوي لها ؟
عبدالناصر : انا بشيلها
شيخه : ما تقدر بعد كل هالعمر تشيلها
آلاء ناظرت نواف و هو فهم عليها قرب لهم : انا بشيلها يا يبه لا تتعب ظهرك
شيخه قاطعته : يا يمه ما يصير
نواف : خلاص نادوا العاملات يساعدين في حملها ..
.
بعد مرور ساعه كامله ؛
قلبو الجناح فوق تحت ولا لقو أي شي ، نواف طلع وقف عند جناح سحاب وهو يمسح جبينه من العرق : ما لقينا شي
شيخه : ياربي وش بنسوي الحين وين يكون اختفى ؟
عبدالناصر : سكرو الباب و بكرا نجيب شركة تنظيف
آلاء نادت بصوت عالي : لينا صحت
شيخه و عبدالناصر دخلو بسرعه و نواف جلس بمكانه
شيخه تقدمت بسرعه وباست جبين لينا بحب : يمه كيفك ؟
عبدالناصر : صرتي احسن يا بنتي ؟
لينا ناظرتهم : وش صاير ؟ ليش انا هنا ؟
آلاء: كف وش صاير يا عمري انتي صرختي بكل صوتك ولمن جينا شفناكي منهاره وخايفه وتقولي شفتي ثعبان
عبدالناصر : بنتي لينا جبنا عمال وقلبو الجناح كله حتى مكان السرير غيرناه الثعبان يلي شفتيه وين كان بالضبط وكيف هو كبير ولا صغير ؟
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨
🍃✨
✨ 137 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍃✨
طلال ؛
رجع من صلاة الفجر وهو للحين ما نام تردد كثير انه يدخل جناحه لكن قوي قلبه و دخل و كان هادي وحار جدا و انصدم انه لينا نامت بدون ما تشغل المكيف وقف عند باب الغرفه وناظرها وهي نايمه لفت انتباهه الشي المكسر بالأرض تقدم و ثني رجوله وهو يشوف صورته مع لينا وهم بشهر العسل تحولت لقطع صغير ما بقى منها شي رفع قطعه صغيره مو باين منها غير شفة لينا وهي تضحك قطعها نصين و رماها للأرض وقف و طلع من الجناح بسرعه .
.
بالصاله ؛
شيخه كانت قاعده ولابسه نظارتها و تقلب بالتلفزيون وسحاب و ليان جنب بعض وبيدهم الجوالات ويختارو من المواقع أغراض للعرس و لينا متمدده ع الكنبه و سرحانه و تفكر بالقرار يلي اتخذته!
و آلاء بيدها جوالها شهقت بصوت و شيخه ناظرتها : شفيك وش صاير ؟
آلاء عدلت جلستها و تربعت : شوفي خالتي مسوين عرض ابرة فيلر و ابرة نظاره شرايكم نروح العياده و نسوي تعديلات قبل العرس ؟
سحاب : لا شكرا انا مع الحمل متنفخه طبيعي
لينا : وانا شفايفي من ربي فيهم فيلر طبيعي
آلاء: مالت عليكم بس ، أقول خالتي اروح انا وياكي شرايك ؟ شوفي التجاعيد كثرت بوجهك والله تحتاجين ابرة بوتكس
شيخه حطت يدها ع وجهها وهي تتحسس التجاعيد : قولي والله باينه مرره؟
آلاء وهي تخفي ضحكتها : مرا باينه ها شرايك نروح ؟
شيخه : عاد والله اذا باينه بسوي لها بوتكس احسن
سحاب ناظرتها بصدمه : يمه من جدك بتسوين بوتكس؟
لينا جلست وهي ترفع شعرها : بتدخلين التاريخ يا خالتي
آلاء: اجل بحجز بكرا شرايك خالتي ؟
شيخه : ايه ايه احجزي اجل فيني تجاعيد باينه ولا تقولون لي
ليان ضحكت بصوت : خالتي حبيبتي ترا هذا عمرك بتخبينه يعني
شيخه شالت نظارتها و ناظرت ليان : وش قصدك يعني ؟
آلاء : لا تصدقينهم يا خالتي اخذتي القرار الصح ، بكرا الصباح اخذت الموعد وعاد بسوي لك ابرة بوتكس ع حسابي هديه مني
سحاب : مجنونه و ربي عاد انتي حامل وش بتسوين بنفسك ؟
آلاء: حامل ببطني مو بوجهي ، الحمل ارهقني لازم شويه اهتمام
لينا : تصدقي محد يضحكني غيرك
سحاب : المهم يمه انا اليوم برجع بيتي
شيخه : بفهم بس انتي نمتي اليوم عشانك متزاعله مع سلطان ؟
سحاب سكتت و شيخه عرفت الجواب من سكوتها كملت بعصبيه : وبعدين معاك انتِ و سلطان !
ليان ردت بسرعه : ما فيهم شي والله بس سحاب حبت تغير جو وتنام هنا وبصراحه كانت احلى ليلة معاها من زمان ما سهرنا مع بعض
شيخه تنفست براحت : ايه الحمدلله ، و ارجعي بيت زوجك احسن .
.
بالرياض؛
طلعت من المؤتمر والابتسامة شاقه وجهها وحاسه اليوم غير عن كل ايامها انجزت شي كبير و القت الكلمة بالمؤتمر باسمها واسم كل أطباء الجراحه ،
حست بإنجاز كبير وفرحه عميقه مالها وصف فرحة نجاح ممزوجة بفرحة الفخر و الحب ..
سلوى ضمتها بقوه : فخوره فيك
ملاذ ضمتها بقوه وهمست : انا اليوم اسعد انسانه بالدنيا
سلوى بعدتها عنها شوي و ابتسمت ل ابتسامة ملاذ : عيونك اليوم تلمع فرحتك ماهي بس بالمؤتمر !
ملاذ ضحكت ولفت يمين و انصدمت وهي تشوفه واقف ينتظرها حست قلبها ضحك من شوفته : ايه صح ، فرحتي الكبيره ب ذياب بوجوده معاي
سلوى ناظرت مكان ما تناظر ملاذ وشافت ذياب : صرتي تحبينه يا ملاذ ؟
ملاذ : احس انىِ انولدت من جديد معاه ، احسه قريب لروحي او بالاصح هو روح الروح معاه انسى الدنيا كلها و احس انىِ طفله .. اخذت نفس وكملت وعيونها متعلقه فيها : حتى وهو قدامي اشتاق له كثير
سلوى ابتسمت بفرح لملاذ انها عاشت كل هالحب رفعت يدها وطبطبت ع كتفها : اجل روحي له لا تتاخرين عنه ، وبشتاق لك كثير
ملاذ ضمتها : انتبهي للنفسك ..
مشت متجهه لذياب و تحس قلبها يرجف بجنون كل مالها تقرب منه اكثر : كان مؤتمر كبير وضخم
ذياب مسك يدها و طلع هو ياها من الفندق وقف قدام سيارته : ما ابي شي من الدنيا غير هالضحكه يلي تروي قلبي
ملاذ توسعت ابتسامتها : اليوم احس انىِ مبسوطه فيني نشاط و طاقه
ذياب : مافيك حب ولا شوق للإنسان يلي واقف قدامك و متلهف لحضنك !
ملاذ غطت ع وجهها بخجل و ذياب فتح لها الباب و طلعها السياره و رجع لبابه فتحه و دخل وقبل لا تتكلم ملاذ سحبها لحضنه وضمها
ملاذ اخذت نفس عميق وحست حضنه مو مجرد حضن الا الحياه بأكملها
ذياب همس لها : طيارتنا الفجر تبين نرجع الفندق نرتاح و الا نتمشى بشوارع نجد العذيه ؟
✨📚 @storykaligi ✨📚🖋
🍃✨
✨🍃✨
🍃✨🍃✨
✨🍃✨🍃✨
من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0
~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻♀️مـتــحــركـــة🏄🏻♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|26K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-
⚙
By☛ للإشتراك في القائمة 📥
لو حابين تتصفحوا كل الروايات
الذي تم عرضها في القناة
أضغط على كلمة الفهرس ..
👇🏻
الـــــــفـــــــــهــــــــرس..
طلال قاطعها : للحظه بس دانه قالت لك رخيصه !
لينا ابتسمت بحزن وهو تسمعه ينطق اسم دانه حست بالغيره تاكلها اكل
طلال جلس جنبها بالأرض ومسك كفها وباسها بقوه : لينا
لينا رفعت عيونها له : ما ابي اشوفك ولا اسمعك لو تحبني شي بسيط اتركني لحالي يا طلال
طلال : ببعد عنك بسوي أي شي تبينه لكن الطلاق لا والله ماني قادر اطلقك ولا قادر استغنى عنك وقولي عني يلي تبيه انا بتحمل كل كلمه تقوليها لي
لينا : لا تتحمل ، انا فعلا تعبت و ابي ابدا حياه جديده ما فيها شخص اسمه طلال
طلال : ما رح تقدري تتخلصين مني انا ولد خالتك و أبو عيالك وين ما رحتي بتلقيني
لينا : مارح يكون اسمي لينا زوجة طلال وهذي اكبر نقله بحياتي
طلال مجرد فكرة انه يطلقها يحس بنار تحت رجوله وكانه واقف فوق جهنم وقف و بعصبيه : طلاق والله ما اطلق لو على قطع رقبتي
لينا ناظرت فيه وهي تفكر دام متمسك فيني ويحبني هالكثر ليش تزوج دانه !
.
دانه ؛
دخلت غرفتها وكل جسمها يرجف وحست بقشعريره تجري بكل انحاء جسمها وهاللحظه ادركت انه خسرت حياة الأخره وكسبت الدنيا !
أمها فتحت الباب و دخلت بهدوء لا تسمعهم مرام : بشري حطيتي السحر بغرفة لينا ؟
ناظرت أمها بخوف : ايه
ابتسمت أمها بفرح : كيف قدرتي تحطيه ؟
دانه : لينا تعبت و اغمى عليها وصارت شوشره و دخل عمي وطلال و انا بهاللحظة طلعت ع أساسا اساعد سحاب نجيب عبايات لانه الكل طلع المستشفى معاها ، الكل يحب لينا يا يمه كلهم يحبونها بشكل مبالغ حتى سلايفها كانهم خواتها حتى طلال رغم السحر يلي حطيته بمكتبه الا انه كان خايف عليها مثل المجنون !
أمها : ما عليه ام فهره قالت لي هذا اقوى ونحنا نبي كل شي بالتدريج عشان لا يشك طلال
دانه : يمه هذا وش بيسوي ل لينا ؟
أمها وهي راسمه ابتسامة شيطان ع وجهها : تتخيل أشياء وتشوف أشياء ماهي موجوده وكل ما دخلت هالجناح تحس بنار بصدرها يعني لينا بتترك البيت برضاها و انتِ بتصيري مكانها !
#يـــــتـــــــبــــــــــع...
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA
🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 134 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍂🍃
شيخه حست بضيق ماهي قادره تقول شي لينا كسرت خاطرها و اختها حصه ما قوت تحط عينها بعينها ،
ليان كانت جالسه معاهم بس كانت بعالم ثاني وكل تفكيرها بزواجها يلي باقي له بس أسبوعين ماهي عارفه كيف بتواجه زياد وهو يدري انها ما تبيه و مجبوره عليه !
سحاب انتبهت لشتاتها : ليان فيك شي ؟
ليان بنفس همسها : لا ، يعني مدري تعبانه
سحاب : شرايك تنامين اليوم هنا انا بنام واحس مشتاقه لسواليف معاكي
ليان ضحكت وضمتها من فرحتها : اكيد
سحاب ضحكت : خلص خنقتيني ترا بطني واصل حلقي
آلاء: الظاهر قلتي لها انك بتنامي
سحاب : ايه .
.
عند الرجال ؛
كان قاعد و سرحان جسده معاهم لكن باله وكل تفكيره مع ملاذ ، كل ثانيه يسال نفسه كيف يا ذياب قدرت تحبها هالحب الكبير يلي وانت بين الرياجيل والزحمه مآخذه عقلك و قلبك ابتسم وهو يتذكر شكلها بالفستان و تنهد وصحي من سرحانه ع رنين جواله شاف رقم المحامي و قام وطلع من المجلس رد بسرعه : اهلا غسان
غسان : ذياب مسكو سعود وحققو معاه
ذياب زفر أنفاسه براحه : وش قال ؟
غسان : أقواله نفس اقوالك ما كذب عليهم ابد
ذياب تفاجئ : حلو معترف بذنبه
غسان : انت للحين عند قرارك انك متنازل عنه !
ذياب اخذ نفس : ايه ما ابي أي مشاكل معاه ومتنازل عنه وقوله يقولك ذياب المرجله ماهي بالسلاح هذا كل يلي عندي..
سكر منه ولف بيدخل و انصدم انه طلال واقف وباين ع وجهه الصدمه : من جدك ذياب تنازلت عن سعود ؟
ذياب : ايه من عفى وأصلح فأجرة على الله ، وانا ما ابي مشاكل ابي أعيش عمري بهدوء و سلام وحب مع زوجتي
طلال ابتسم وبنفس اللحظه حس بوجع بصدره وهو يتذكر انه جايب دانه متقصد يقهر لينا
ذياب فهم هو وش يفكر وابتسم : ترا باقي لك فرصه حاول تصلح اخطائك ، لكن عندي سؤال وهو نابع من فضول فقط ، انت تحب لينا كيف قدرت تتزوج عليها و تجرحها وانت بكامل قواك العقليه ، لانه انا لمن حبيت احس ودي اخبي ملاذ بين ضلوعي أخاف عليها من لفحة الهواء
طلال حس بضيق وكانه شي يخنقه همس : والله ما ادري لكن .. لكن النصيب يا اخوي !
.
لينا قامت و دخلت المطبخ وهي تحس روحها بتطلع ماهي قادره تتنفس شهقت ونزلو دموعها
آلاء لحقتها و دخلت وسكرت المطبخ ضمت لينا وهي تمسح ع ظهرها : لينا يا عمري تكفين لا تخليها تشوف دموعك لا تخليها تشوف مُناها خليك قويه
لينا بعدت عنها وهي تمسح دموعها رفعت يدها لمكان قلبها : آلاء هنا يعورني يحرقني احس روحي بتطلع احس بجمّره وسط حلقي حتى ريقي ماني قادره ابلعه مو بيدي والله مو بيدي
آلاء اشتعل الكُرهه بقلبها ل دانه و تحس لو تقتلها قليل بحقها
لينا غمضت عيونها وحست انها بتستفرغ جرت لزباله واستفرغت كل يلي ببطنها
آلاء خافت و صبت لها مويه وشربتها : شفيك انتِ بخير؟
لينا هزت راسها ب ايه
آلاء: انا بطلع و انتي غسلي وجهك وتعالي اقسم بالله هالليله ل اقهرها مثل ما قهرتك .. تركت لينا وطلعت قبل لا ترد عليها دخلت الصاله و جلست و حطت رجل ع رجل ناظرت ملاذ : وين خالاتي الثلاث ؟
ملاذ ضحكت ل اختصارها : راحو يصلو العشاء
آلاء وهي تفكر كيف تفتح سالفه المليون ل دانه ابتسمت و ناظرت ليان : لياني جهزتي لعرسك ؟
ليان بضيق : يعني لسه باقي لي أشياء كثيره
دانه شافت لينا تدخل الصاله و ابتسمت بكرهه : أقول ليان قولي لي وش تجهزين شاركيني افكارك عشان بجهز لعرسي
ليان ببرود : معليش يعني متوقعه منك اسولف معك عشان اشاركك وش بسوي لعرسي كفيني شرك بالله
آلاء ضحكت و دانه خزتها بنظرات : وش هالضحكه؟
آلاء: معليش جتني وضحكت تبيني اكتمها يعني؟
ملاذ ببرود : دانه كم مهرك؟ لانه ليان مهرها كبير واتوقع رح يكون في إختلاف بالشراء
دانه ردت بسرعه : لا مهري عالي سبعين الف
لينا ابتسمت بسخريه وآلاء حست بالنصر وقررت تبدا تقهرها : بس سبعين ! وش بتسوي فيها اعرف ناس تزوجو زوجه ثانيه وعشان زوجتهم الأولى توافق اهدوها مليون ريال
دانه توجهت نظراتها ل لينا وكانها تسألها طلال عطاكي مليون !
لينا ابتسمت ببرود وكملت تشرب قهوتها ولا كانه شايفه دانه وهالشي قهرها بزياده
ملاذ : شفيك دانه مصدومه !
دانه بهدوء وهي تناظر لينا : طلال عطاكي مليون ؟
آلاء: و اذا عطاها انتِ وش دخلك بالله !
دانه ناظرت الاء بحده : انتي لا تتدخلين ترا من اول ما دخلت وانا متحملتك غصب
سحاب : خلص اهدو مو وقت مشاكل ..
🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 132 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍂🍃
نواف كتم ضحكته ع شكلها و لفت بتطلع من المطبخ و وقف قدامها : قشري الثوم !
آلاء رفعت حاجب : شمّر اكمام ثوبك و قشرهم انت ، تراه اخوك مو اخوي
نواف : تدرين انه الحمل خلاكي ملقوفه ولسانك طويل
آلاء ابتسمت : الله اكبر تنكر انه ذياب اخوك
نواف سمع صوت طلال وناظر آلاء وسحبها للغرفه و سكر بسرعه
آلاء: شفيك نواف ؟
نواف : ما تشوفين نفسك كيف متفسخه وبعدين معاك انتي؟
آلاء: ترا جايين حريم الحين وبعدين قول ل اخوك ..
نواف قاطعها : لا تجيبين طاري طلال فاهمه انسيه طلعيه من حياتك
آلاء: الله اكبر انسى اخوك شفيك اليوم بتتبرى من اخوانك ؟ والله احس بهالبيت محد صاحي الا انا
نواف تنفس بضيق : و انتِ صادقه مدري وين كان عقلي يوم تزوجتك ، ارحميني بتجننيني
آلاء: ريح راسك ولا تتدخل بيني وبين ولد عمي نحنا الاثنين نتقاتل عادي أولاد عم
نواف مسك يدها بقوه وتكلم بحده : آلاء
آلاء نفلت يده بقوه : لا تسكتني هالمره انا بسكت لحالي .
.
سلطان بعد ما رجع من صلاة العصر
دخل غرفته و كانت بارده ثلج والستاير مقفله و انصدم انها نايمه ، قرب لها وكانت نايمه بسلام و امان ابتسم وهو يشوف شعرها المنثور وبطنها يلي كبر هاللحظه حس بالمسوؤليه الصعبه واكتسى قلبه شعور غريب ما قدر يحدد وش هو غير انه ندمان انه دخل ع سحاب قبل الزواج لانه هالشي خلاها تحمل و تزوجو بسرعه انصدم من نفسه كيف تغيرت مشاعره قبل كان طاير من الفرحه والحين لا حس بضيق وقام من جنبها و فتح الستاير و تكلم بصوت عالي : يلا سحاب ترا تاخرتي على اهلك
سحاب فتحت عيونها جلست وناظرت الساعه بملل
سلطان: ي يلا قومي البسي لا تتأخرين وبعدين ليش نمتي ؟
سحاب : كنت طفشانه قلت انام للعصر
سلطان : متى تولدين عشان تتغير نفسيتك ونفتك من طفشك هذا
سحاب ببرود : ابغى انام ببيت اهلي اليوم عادي؟
ناظرها و حس بضيقتها جلس جنبها ع السرير و مسك يدها : اذا بترتاحين عادي نامي
سحاب : سلطان في احد بحياتك غيري ؟
سلطان ناظرها بصدمه : قلت نفسيتك تعبانه من الحمل لكن تصيري شكاكه هذي قصه ثانيه ومشكله كبيره !
سحاب اخذت نفس : ترا الرجال ما يتغير على حبيبته الا اذا لقى بديل !
سلطان : والله خفةً ملابسي ماني طايقها ويلا متحملك انتِ بتزوج والا احب احد غيرك!
سحاب وقفت وهي متضايقه من كلامه لكن وقفت لمن مسك يدها بشده : سحاب و بعدين معاك؟
سحاب : لا تسألني انا ما ادري ، اسأل نفسك لانه الجواب عندك
سلطان وقف قدامها : كيف يعني رسيني ع بر؟
سحاب اخذت نفس و نزلت دموعها يلي ما قدرت تمسكهم : مدري وش اقولك كل شي مختلف ، حتى انت يا سلطان متغير كثير ، انا استنتجت من علاقتنا انه حبنا من بعيد كان احلى و اجمل و الطف لكن من قريب ما ارتحنا ابدا ، اقولها لك بصريح العباره ماني مرتاحه معاك رغم انه قلبي يحملك حب كبير وللحين يحبك رغم المرات الكثيره يلي كسرته
سلطان حس كلماتها سهام بقلبه ولا هو عارف وش يقول حط راسها ع صدره و رفع يده هو يلعب بشعرها همس : خلص ارتاحي كم يوم ببيت اهلك يمكن نفسيتك تتعدل !
سحاب تمنت لو يقترح شي ثاني تمنت لو يمنعها من النوم ببيت أهلها مثل قبل ويقولها ما اقدر انام بدونك لكن طاحت كل امنياتها من كلماته !
.
بالصاله ؛
قاعدين و ينتظرو الضيوف توصل
لينا وهي تكلم ملاذ : بتسافرو هالثلاث الدول خلال أسبوعين
شيخه : أقول ملاذ مالها داعي هالسفره !
ملاذ : والله يا خالتي انا ما طلبت ذياب ترا هو فاجأني
آلاء: ايه سافرو عشان يتجدد الحب لانه الحب يتجدد بالسفر
ملاذ ضحكت : والله يتجدد بنظرة بس ما يحتاج سفره
آلاء صفقت يدينها : يلي اعرفه انك دكتوره مو شاعره
لينا ضحكت عليهم : اهم شي ملاذ صوري لنا باريس
آلاء اخذت جوالها : سلايفي الحلوات بسوي قروب بالسناب خاص فينا عشان كل يوم اهبد لكم فلوقاتي الجميله و انتي يا ملاذ صوري لنا كل شي بالسفر
شيخه ناظرتها : بفهم بس و انا ما مليت عينك ؟
آلاء: معليش خالتي انتي بعتذر منك لانه بصراحه هالقروب بيكون فيه حش ع عيالك وانا ما ابيك تسكتينا ابدا
شيخه : يلي ما تستحين !
الاء ضحكت : والله احبك يا خالتي بس انا تعبت من يلي جاني بالواقع منك ومن نواف عاد صراحه نواف هذا مجنني و طفشني كل ما يشوفني يسكتني ، وبعدين كل ما اشوف طلال و نتهاوش يسمعنا نواف و يلا يا آلاء تحملي يلي يجيك من نواف بس خلص انا قررت اكمل باقي حملي بهدوء .
🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 130 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍂🍃
ذياب رفع حاجبه و ابتسم : الجمعه بنحضر عزيمة امي و الساعه وحده الليل بنطلع المطار بنسافر للرياض ويوم السبت الساعه السادسه مساءً بتكوني بفندق ريتز كارلتون عشان تحضرين المؤتمر الطبي مع زُملائك الأطباء
ملاذ توسعت عيونها بصدمه وحست قلبها بيوقف ناظرت فيه : تتكلم جد والا تلعب فيني ؟
ذياب ضحك ع شكلها : لا والله أتكلم جد ، مو امس كنتي تقولي ل سلوى أتمنى احضره بس وضع ذياب ما يسمح لي ، انا صرت كويس ما فيني الا العافيه ودام انتي تبين هالشي ابشري من عيوني ، و انا احب اشوف زوجتي ملاذي وهي انسانه ناجحه بشغلها وكل مالها تكبر اكثر و اكثر و دام هالمؤتمر بيضيف شي لمسيرتك الطبيه ما اقدر اقولك لا
ملاذ عرقت اطرفها و رجفت بنفس اللحظه تحس كل يلي تعيشه حلم مو واقع مو مصدقه انه هذا ذياب كيف صار يفكر فيها وبكل كلمة تقولها
ذياب : الحين عندي طلب صغير ممكن تنفذينه بدون أي اعتراض ؟
ملاذ ابتسمت وهي ما تدري وش تقول من كبر فرحتها : قول و عيوني ما تغلى عليك
ذياب حط جبينه ع جبينها : ودي تضميني بقوه لين اخذ نفس عميق لانه حضنك احسه يدخل هواء نقي لرئتي
ملاذ ابتسمت وحضنته بقوه وكأنها اول مره تحضنه من قوة مشاعرها هاللحظه وهمست : قُربك يعني لي الحياه
ذياب نفس همسها : معك أحس انىِ عايش ليت من بدايات عمري عرفتك .
أريد عينيّك و حضنك و تلك القُبلة.
.
بعد مرور ثلاث أيام ؛
مرت ثلاث أيام وكانت هاديه جدا على كل ابطالنا ملاذ و ذياب انشغلو بتجهيزات السفر ، و آلاء و نواف ما صار بينهم أي نقاش لانه نواف معصب من آلاء بسبب تعاملها مع طلال ، لينا رجعت من مكه الفجر و طلال للحين ما يدري انها راحت مكه ع باله سافرت برا و قضي وقته مع دانه ، سحاب و سلطان علاقتهم كل مالها تسوء !
يوم الجمعه ؛
الكل كان موجود ع سفرة الغداء وقدامهم أنواع الاكل مما لذ و طاب
نواف : سحاب ليش ما جت ع الغداء ؟
شيخه : بتجي بالعصر هي و ام سلطان
ملاذ رفعت عيونها لها : امي بتجي ؟
آلاء: ايه خالتي عزمتها عشان العشاء ، عاد صراحه يا ذياب يا حضك بحب خالتي لك يعني حتى لو سويت ابره بتسوي لك عشاء
ضحك ذياب و ضحكو كلهم من كلام آلاء
ملاذ : دايما العيال بعيون امهم صغار مهما كبرو حتى لو الشيب غطى رؤسهم يظلو بعيون امهم صغار
آلاء: عاد ذياب شعره مو كله ابيض نص نص
ملاذ ضحكت : ما قصدته هو
شيخه : اخ منك يا آلاء يلي يسلم من لسانك بهالبيت كسبان
آلاء ناظرت طلال و رجعت ناظرت نواف : والله يا خالتي عندي اطيب قلب بالدنيا و لساني مافي ارق منه بس انا ما احب أجامل والشي يلي يضايقني أتكلم بوقتها
عبدالناصر : اجل عندي لك خبر حلو لانك تستاهلين يا رقيقة القلب
آلاء ابتسمت من كلامه : قول من زمان ما سمعت خبر حلو يفرحني
عبدالناصر : الأسبوع الجاي عندي اجتماع بالرياض شرايك تجين معاي و تشوفين اهلك ؟
آلاء توسعت ابتسامتها : يا عمي يا حبيبي ابشر ولا يهمك لو تبي انا بسوق السياره عنك و اسوي لنا دله قهوه ونسولف لين نوصل نجد العذيّه
نواف ضحك : لا انتي حامل ارتاحي و ريحي ولدي بنروح طياره
آلاء:وحكمت عليه انه ولد يمكن بنت
شيخه ابتسمت : شرايكم لو ولد تسموه ذياب
طلال : ليش ما تقولين طلال
آلاء ردت بسرعه : لانه ببساطه انا رافضه والله لو تعطيني ارض وتسميها ب اسمي وتقولي سمي ولدك طلال ما قبلت ارضك ولا اسمك
لينا ضحكت وطلال ناظرها و انقهر منها
ذياب : خلص سميه ذياب و انا اعطيك بيت شرايك ؟
آلاء: اذا على كذا بجيب توأم و اسميهم ذياب الأول و ذياب الثاني و كذا ربحت بيتين
ذياب : ابشري
نواف : ماشاء الله تفكيرك يُدرس و شرايك تجيبي بنت وتسميها ملاذ عشان تكتب لك مستشفى بأسمك ؟
آلاء ضحكت وناظرت فيه تكلمت بسخريه مثله : خليني بالأول اجيب ذياب وبعدين افكر بملاذ..
كملو غداهم وهم يسولفو ويضحكو وكان هالغداء من الطف الأوقات لهم .
بعد مرور ساعه من وقت الغداء الكل طلع جناحه يأخذ راحه لين يأذن العصر ؛
لينا كانت واقفه و ترتب ملابسها و تطلع المُتسخ لسلة الغسيل غمضت عيونها ومسكت بطنها وهي تحس بالألم يقطعها تقطيع همست بخوف : ياربي وش ذه للمره الثانيه احس فيه !
دخل طلال ومن غضبه تجاهل نظرات الألم على وجهها : بشري كيف كانت سفرتك للمريخ ؟
لينا رفعت راسها وانصدمت من وجوده ومن كلامه همست بصدمه : المريخ ؟
🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 128 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 🍂🍃
لينا هزت راسها و ابتسمت : ايه ، احس انه مبسوطه في أشياء بداخلي وكلام كثير كل هذا بصيغه على شكل دعاء و ادعي ربي
آلاء ضمتها : انتبهي لنفسك
لينا ناظرت عيالها : بحطهم عند امي وليان ابي طلال يحس بغيابهم
آلاء: يدري انك رايحه مكه؟
لينا بهدؤ : لا ، و اذا سأل عني
آلاء قاطعتها : ما عليك انا بتصرف والله ل اخليه مجنون بالبيت
لينا ضحكت: ما ينخاف عليك ، يلا بمشي
آلاء باست خدها : استودعتك الله ، ادعيلي معاكي
لينا ضمتها وهمست لها : أحبك آلاء
آلاء دمعت عيونها : تعرفي هرموناتي حساسه وتقولين احبك خلص بجي معاكي
لينا ضحكت وخبطت كتفها بقوه : بااي .. مشت و ركبت عيالها بالسياره و ركبت هي شغلتها و مشت لبيت أهلها .
—
ليان كانت نايمه فوق سريرها و بيدها الجوال وتناظر صوره ذياب نزلو دموعها و احرقو قلبها قبل خدها تحس بألم مو طبيعي في شي داخلها تحس انه يحرقها وينهش روحها و قلبها همست بصوت يرجف : محد حاس فيني يا ذياب حتى انت مو حاس فيني ولا بحبي لك ! حبيتك رغم الظروف و رغم فارق العمر لكن انت تخليت عني بكل سهوله !
انفتح الباب و فزت بخوف و طفت جوالها : يمه ليش ما تدقين الباب
حصه اوجعها قلبها على دموعها لكن بينت العكس : لينا الحين بتمر و تحط عيالها
ليان هزت راسها و ابتسمت : الحين جايه
حصه : ليش تبكين ؟
ليان وقفت : ابكي لانه محتاجه ابكي !
.
عند سحاب؛
كانت جالسه بغرفتها فوق السرير وبيدها الجوال وتختار لها فستان لعرس ليان ، احتارت و طفشت لانه أي فستان تختاره مافي مقاس كبير وهي بطنها كبرت لانها دخلت الشهر السادس ،
اخدت نفس و حطت الجوال قامت عشان بتطلع من الغرفه لكن هاللحظه رجع سلطان من دوامه ابتسمت له : اهلين
سلطان شال شماغه وحطه ع التسريحه و جلس فوق الكنبه : ليش جالسه هنا لحالك ليش ما تجلسين مع امي؟
سحاب جلست جنبه : كنت الحين نازله وكنت اكلم ليان و طولنا بالسواليف ولا حسيت
سلطان : مو كأنك مُعطيه ليان اكبر من حجمها
سحاب رفعت حاجبها : يلا سويها مشكله عشان نتصايح لانه بصراحه انت هالفتره تتصايح مع رجولك من كثر ما تحب المشاكل
سلطان تنرفز من ردها ومسكها من كوعها بقوه : وش قصدك بس فهميني !
سحاب : ترا تعورني يا سلطان اترك يدي
سلطان رخت يدينه : جوعان روحي جيبي غداي لهنا
سحاب وقفت : انا لو ادري انه هذا هو الزواج كان جلست بيت اهلي احسن ..
كملت بنبرة حزن وخذلان : وحبيتك بس من بعيد لانه حبك من قريب مؤذي
سلطان رفع عيونه وحس كلامها يأذي قلبه : وش فايدة هالكلام الحين
سحاب : لانه حقيقه يا سلطان ، ترا انا بديت اتعب و مليت و طفشت وكل شي
سلطان تمدد ع الكنبه وهو يمسج جبينه : يمكن تسرعنا بالزواج معك حق !
سحاب حست انه عطاها كف بقلبها نزلت دموعها و لفت بسرعه و طلعت من الغرفه و حست تنفسها يضيق جلست ب اول درجة و حضنت وجهها بكفوف يدها البارده ويلي ترجف و بكت بصوت ، بكت على كل يوم وكل لحظة حاربت أهلها عشان سلطان بكت لانها خذلت ثقتهم وحملت قبل الزواج ولأول مره تحس بشعور الندم انها حبت انسان ما يستاهل هالحب!
.
آلاء كانت جالسه بالصاله وبيدها الجوال و تقرا عن الحمل والتأثيرات يلي تصير للأم من بعد الشهر الرابع،
نزل من الدرج بسرعه : آلاء
آلاء رفعت راسها : نعم طلال
طلال : لينا وينها ؟ وعيالي وينهم ؟ اتصل عليها و جوالها مغلق
آلاء سوت نفسها مستغربه : كيف يعني ما تدري هي وين ؟
طلال نزل اخر درجة : لا وين هي راحت عند أهلها ؟
آلاء ابتسمت بسخريه : انا الهبله يلي اسالك ما تدري وينها نسيت انك تزوجت عليها ع بالي انكم مثل زمان عرسان وتحبون بعض
طلال تنرفز من ردها : آلاء
آلاء: وشو آلاء الحين وش تبي مني ابي افهم ؟
طلال بحده : وين زوجتي ؟
آلاء رفعت يدها وسوت حركه الطياره : تطير فوق بالسماء ويييي
طلال حس قلبه رجف بقوه من فكرة انه يفقد لينا : كيف يعني تطير بالسماء ؟
آلاء: سافرت تغير جو عاد ما ادري راحت سويسرا والا باريس والا المريخ والا زُمرد ما قالت لنا
طلال فتح زراير ثوبه و تنفس بصعوبه تكلم بفحيح: آلاء قولي الصدق لا تجننيني
آلاء ابتسمت : بكذب ليش وش ابي منك أساسا انت سألت وانا قلت لك
طلال اعتلى صوته : كيف سافرت وليش ما تقولي انا زوجها
آلاء: قول والله انك زوجها ، كنت ناسيه انك زوجها اجل امس وينك ما تعشيت معانا كنت مع دانه نسيت لمن قلت يمه انا مع دانه اتعشى !
🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂