storykaligi | Unsorted

Telegram-канал storykaligi - ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

44140

📚 روايات وقصص مميزة لمقترحاتكم تواصلوا معنا 💌 @RQM_bot قنواتنا أرشيف القناة @archiveRQM مستندات رواياتpdf @storykaligi_1 روايتنا الحالية ..🍃🌸👨‍💻👩‍ #حب_أحيا_قلب_الذياب

Subscribe to a channel

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 127 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃

آلاء : راحت الغرفه تصلي و ترا سحاب جايه أرسلت لها السواق
ملاذ : حياها الله .. ناظرت لينا و كانت سرحانه وباين عليها الهم والحزن تكلمت : لينا حبيبتي
لينا ناظرتها و تنهدت : هلا
آلاء: لينا والله لو انا مكانك ما ازعل بسوي كل شي يضايق طلال ..
عدلت جلستها و تربعت قدامها : قولي لي وش الأشياء يلي كان طلال مانعك منها عشان تسويها وبساعدك
ملاذ : آلاء انتي تشعلليها كذا
آلاء: ماهي شاعله شاعله ، طز فيه وب دانه
لينا : احس بمشاعر غريبه ما رح تقدرو تفهموني ابدا ولا انا قادره اشرحها ، للحظه احس انىِ غريبه بينكم غريبه وانا بغرفتي وفوق سريري ، احس بفراغ بس هالفراغ يوجع ياكل قلبي اكل
ملاذ تضايقت عليها : كلامنا ومواساتنا لك مالها أي داعي ، انا برأي تروحين مكه لحالك تعتمري و تجلسي يومين ثلاثه والله وجعك بيخف وانتِ ببيت الله بترتاح نفسيتك ويرتاح بالك ، شرايك ؟
آلاء: ملاذ معها حق شرايك ؟
لينا وهي تفكر : ايه والله ودي اروح لحالي احس قلبي محتاج مكه وسجده قدام الكعبه
آلاء : ايه كذا صح عليك ، المهم لا اشوفك حزينه قدام طلال اطلعي و سافري ، الا صح لينا شرايك تسافري مع صحباتك من دون لا طلال يعرف وعيالك بحطهم بعيوني والله ، اقسم بالله بينجن لو يدري انك سافرتي ولحالك وبدون علمه
ملاذ ضحكت بصوت : آلاء وطي صوتك لو تسمعك خالتي يا ويلك
آلاء: عادي خليها تسمع ، ما بتسوي شي غير تسكتني أساسا هالفتره الكل يسكتني ، تخيلو حتى نواف يلي ما يستحي يسكتني قدام الكل
لينا ضحكت : عاد شوفي محد يبرد قلبي بطلال غيرك والله عليك فصلات تجنن
آلاء صفقت يدينها : شفتي محد يساند المرأه الا مرأه قويه مثلي .
.
عند دانه ؛
كانت جالسه فوق سريرها وتفتح الهدايا يلي من طلال ابتسمت بفرحه وهي مو مصدقه انه تزوجت طلال ،
انفتح الباب بقوه ولفت دانه بسرعه وكشرت بوجهها : شفيك داخله كذا ؟
مرام " اخت دانه " : الحين كل هذا من طلال ؟
دانه وهي رافعه يدها و تناظر الساعه : تجنن صح ؟ لو اشتغل عشر سنين ما بطلع قيمتها
مرام جلست جنبها : الا تجنن يكفي سعرها يلي ب 45 الف ، تصدقي دانه احس صرنا من الطبقة المخمليه
دانه ضحكت بصوت : قولي انا يلي صرت من الطبقه المخمليه ، صار اسمي دانه زوجة طلال ال * ،
متحمسه متى اروح بيتهم
مرام : قولي قصرهم مو بيتهم
دانه : وانتي صادقه ، بس مدري احس بخوف كل اهله ما يبوني
مرام ناظرتها و رفعت حاجبها : ع أساس انك انتي ميته فيه اخذتيه عشان فلوسه
دانه : وش فيها يعني مو حرام هو حبني و طلبني للزواج
مرام ببرود : بس كذا القصه !
دانه اخذت جوالها و تتهرب من نظراتها : ايه بس
مرام وقفت و فتحت الدرج تطلع لها ملابس : ترا انا اعرف السالفه كلها و كنت اسمع امي وهي تعلمك وش تسوي ، وماشاءالله عليكم ما ينخاف عليكم ابدا فزتو وكسبتو طلال لكن بالمقابل كسرتو قلب زوجته
دانه بطفش : بس بس وش يلي كسرنا قلبها عايشه برفاهيه و عز ، يكفيها القصر يلي عايشه فيه خلص بس الحين دوري وترا ما طلقها يعني هي مو خسرانه شي
مرام اخذت ملابسها و طلعت من الغرفه وهي متنرفزه من كلام دانه
دانه تنهدت بضيق لكن توسعت ابتسامتها اول ما لمعت شاشة جوالها ردت بسرعه : طلال
طلال وهو يشغل سيارته: لبيه يا عيون طلال
دانه : اشتقت لك شرايك نطلع نتعشى سوا
طلال ابتسم : من عيوني جهزي نفسك الحين بمرك .

بعد مرور ساعه ؛
في ارقى مطاعم جده المطله ع البحر ، كانت جالسه تتأمل البحر وامواجه الهايجه وبنفس اللحظه مبسوطه لانه اول مره تدخل هالمكان
طلال مسك اطراف اصابعها : من وقت جينا و انتي ساكته ، سولفي ابي اسمع صوتك
دانه : طلال حبيبي بسألك ما ودك تعرفني ب اهلك ؟
طلال سرح بكلامها ولا عرف وش يقولها
دانه وهي تمثل الحزن : ما يبوني صح ؟
طلال ابتسم : قريب ب اخذك لبيتنا و تتعرفين عليهم كلهم !
.
بعد مرور يومين ؛
لينا انتظرت لين طلال طلع دوامه وقامت بسرعه جهزت اغراضها و أغراض عيالها ،
فتحت الدرج و اخذت هويتها ابتسمت بسخريه وهي تناظر الشيك اخذته ليدها وقلبته يمين و يسار و نزلت دموعها بضعف همست وشفايفها ترتجف : ع بالك انه بعتك مقابل مليون !
رمت الشيك للدرج و اخذت عبايتها ونزلت الدرج سمعت صوت آلاء بالحوش هي وعبدالله طلعت و ابتسمت بحب وهي تشوفهم
آلاء واقفه وتلعب بالكوره مع عبدالله و نور جنبهم جالسه وتلعب ب دبدوبها وتضحك وقت يضحكون ،
ألاء ناظرت لينا و ارتخت ملامحها : بتمشين ؟

🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 125 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃

عند آلاء؛
كانت تختار لها لبس ومحتاره وش تختار كل شي بدا يضيق عليها تأففت و رمت قميصها و جلست ع الكنبه تبكي ،
نواف طلع من الحمام وهو ينشف شعره بمنشفه صغيره اول ما شافها جالسه و تبكي فز قلبه و قرب لها بسرعه وجلس ع ركبه : الوشتي وش فيك ؟
آلاء وهي تمسح دموعها : نواف تخيل هالبنطلون كنت احبه و دايما البسه الحين صار ضيق من البطن ما اقدر البسه
نواف فتح عيونه بصدمه وقف وجلس فوق الكنبه : تبكين عشان بنطلون ؟
آلاء وهي تهز راسها : ايه ابكي عشان بنطلون ترا احبه والله له معايا اربع سنين ولا صار له شي
نواف ضحك بصوت : مجنونه و ربي مجنونه هذا يلي ناقص تبكين عشان بنطلون
آلاء كشرت بوجهه : و انت سخيف لانك تضحك وما تراعي مشاعر زوجتك الحامل وتقول هر
نواف قاطعها : وتقول هرموناتها تعبانه ، انا والله يلي صرت تعبان بسبب هرموناتك لانها جننتني ولا قدرت اسيطر عليك
آلاء ضحكت وباست خده بقوه : اخ نواف احبك والله
نواف سحبها لحضنه وضمها بقوه : والله محد هبّل فيني الا انتِ
آلاء رفعت راسها : أي نواف روح احلق
بعدها شوي عن حضنه وغمز لها : محد قلك تبوسي دقني ، يلا لا نتاخر ع الفطور ، صح نسيت اقولك طلال ما تكلمينه ابدا
آلاء وقفت جنبه تختار لها قميص : معك حق ما ابي اكلمه لانه ما يستحي على وجهه وقليل حيا لانه تزوج
نواف بحده : آلاء مالك دخل فيهم ، لا تسوين مشاكل مع طلال
آلاء تاففت : نوافي حبيبي اخوك يستاهل وانا بصراحه ما اقدر اشوفه بدون ما ارمي عليه كلام احس بنفجر والله
نواف : اطلعي الحوش وصرخي و انفجري بس عيب لا تغلطين على طلال ، ترا اكلمك جد والله
آلاء هزت براسها : طيب بحاول .
.
عند ملاذ ؛
رجعت البيت هي و ذياب بالصباح و سوت له فطور وفطر واخذ المسكنات و نام ،
رن جوالها وكانت شيخه ردت بسرعه : هلا خالتي
شيخه : ملاذ كيفك يا بنتي ؟
ملاذ : الحمدلله تمام ، انتو كيف حالكم ؟
شيخه : اتصل على ذياب ما يرد طمنيني كيف حاله ؟
ملاذ : الحمدلله رجعنا البيت بالصباح و فطر و اخذ المسكنات ونام ، خالتي تعالي عندنا
شيخه ابتسمت بفرح صح كانت رايحه لكن لمن كلمتها ملاذ فرحت : طيب الحين بجي بس يجهز الاكل اجيبه و اجي طبخت له الاكل يلي يحبه
ملاذ ابتسمت : تسلمي يا خالتي وجيبي آلاء ولينا .. سكرت منها و ابتسمت و اخذت المعقم وشاش ابيض ولصقة جروح كبيره و طلعت الدرج و دخلت الجناح بهدؤ لكن انصدمت وهي تشوفه صاحي : ذياب ليش ما تنام ؟
ذياب ابتسم لها وفتح يدينه : ابيك بحضني عشان انام اكثر
ملاذ ابتسمت وهي تحس قلبها فراشات حطت الأغراض فوق الكومدينه : ودي انام بحضنك بس ما يصير
ذياب ناظر للأغراض : بتغيرين الشاش ؟
ملاذ جلست جنبه ورفعت شعرها بطريقه عشوائيه : ايه
ذياب بحب : انتِ كيف كذا حلوه ؟
ملاذ ناظرته بحب وقرصت خده : ترا انا حلوه من زمان بس الحين عشانك تحبني صرت تشوفني حلوه
ذياب صفق بيدينه : اوووه حلوه والله
ملاذ اخذت المقص : يلا سند ظهرك
ذياب : شوي شوي
ملاذ ضحكت : طلعت الرصاصه من وسط صدرك الحين تقولي شوي شوي على شويه تعقيم ؟
ذياب رفع حاجبه : مافهمت شوفة نفس هذي ؟
ملاذ وهي تقص الشاش اختفت ابتسامتها وهي تشوف جرحه بلعت غصتها وبدت تعقم الجرح ،
ذياب انتبه لعيونها الدامعه ولرجفة يدينها رفع يده لدقنها و رفع راسها وسرح بعيونها وهمس : اعترف لك انه نظراتك هذي تكسرني
ملاذ نزلت دموعها و ابتسمت : مو بيدي يا ذياب
ذياب وهو يلعب بشعرها : نسيتي يوم رفعتي الكمامه وناظرتي دكتور التخدير وقلتي له خدر الحاله
ملاذ ضحكت و فكت اللصقه عشان تغطي الجرح : ما نسيتها ابدا ؟
ذياب : لا ما نسيتها كنتي قويه ، بس الحين
ملاذ قاطعته : بس الحين روحي يلي تتألم ، يوم سويت لك عملية المراره كنت انسان غريب بس الحين انت اقرب انسان لروحي
ذياب ابتسم وحس انه مع كل كلمه حب تقولها ملاذ ينولد من جديد وينزهر قلبه
ملاذ بخت على يدها معقم : وكذا خلصنا أتمنى ما عورتك ابدا.. رفعت عيونها وهو سرحان فيها ارتبكت من نظراته : ذياب شفيك
ذياب قرب لها اكثر لين انعدمت المسافه بينهم حط جبينه ع جبينها، ملاذ رفعت كفها وهي تلعب بشعر وجهه بهدؤ
ذياب همس لها : اصابعك الصغيره يلي تلعب بلحيتي تبعثرني ، اعترف لك انىِ اصير ضعيف قدامك .

🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 123 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃

ملاذ ناظرت طلال : انا بقعد معاه مناوبتي تخلص الساعه 12 الليل ، بس الحين عندي عمليه بعد نص ساعه لازم اطلع ..
ناظرت ذياب و كملت : بشوفك بعدين
شيخه قاطعتهم: انا بنام عند ولدي والله ما اتركه ، وانتي يا ملاذ كيف تتركينه الحين شغلك اهم منه ؟
ملاذ : فوق بالعمليات في مريض مثله مثل ذياب وعنده اهل يخافون عليه مثل ما انتو تخافون على ذياب و انا الدكتوره المناوبه
انفتح الباب و دخلت ليان اول ما شافت ذياب توسعت ابتسامتها : الحمدلله ع سلامتك ذياب
آلاء دخلت وهي شايله باقه ورد كبيره ابتسمت و حطتها جنب ذياب : الحمدلله ع السلامه ذياب ، هالورد مننا كلنا باستثناء طلال ولد عمي
لينا ضحكت والكل ضحك لضحكتها
طلال : بالناقص انتي والورد حقك

بعد ما نام ذياب بسبب المسكن الممرضه طلبت منهم يطلعو عشان يرتاح ،
شيخه رغم إصرارها انها تنام مع ذياب الا انه عبدالناصر رفض و اقنعها انه ملاذ أولى لانها دكتوره وبتهتم فيه ..
.
بالشارع ؛
سحاب ركبت مع سلطان لانه جاء و تطمن على ذياب و اخذت معاها حصه و ليان توصلهم بطريقها
شيخه طلعت مع عبدالناصر و مشو ، آلاء تقدمت ل لينا : لينا خذيني معاكي
طلال وقف قدامهم ورد قبل لينا : امشي مع زوجك لانه زوجتي بتمشي معاي
لينا لفت عليه : لا بروح بسيارتي و اطلعي معاي يا آلاء
طلال ناظر لينا بصدمه : لينا تكسرين كلامي
لينا ابتسمت ببرود : ما يعنيني عشان اكسره يا طلال ولو تتذكر شرطي لمن قلت لك تتزوج اول شرط كان ما رح يرجع شي مثل اول ، مالك كلمه علىِ تمام يعني لا تسوي فيها انك زوجي
طلال مسك يدها بقوه وتكلم بفحيح : لينا
آلاء سحبت لينا من يده وابتسمت : يلا طلال لا توقف بطريقنا مو حلوه بحقك ، ولا تطلع مرجلتك علينا اقسم بالله لاصرخ بكل صوتي واجمع خلق الله عليك ترا انا مجنونه و اسويها
طلال تنرفز وعصب منهم : بفهم بس انتي وش دخلك بيني وبين زوجتي ، آلاء لا تحديني اغلط عليك
آلاء: انا ما تدخلت وبعدين لا تسوي نفسك الحين انك الزوج المثالي ، وبعدين والله لو تغلط علىِ بكلمة بجمع لك القبيله كلها واقولهم هذا ولد عمي يلي تقولو عنه رجال يستقوي بس ع الحريم!
طلال بعصبيه : آلاء سكتي ولا كلمه ، ولينا امشي قدامي
نواف تقدم لهم : شفيكم اصواتكم طالعه ؟
طلال ارتفع صوته : نواف خذ زوجتك
نواف ناظر آلاء بحده : امشي
آلاء: بمشي مع لينا وانت أساسا ما عندك سياره امشي مع اخوك احسن وروحو كملو سهرتكم ماشاءالله عليكم اليوم ما تركتو بعض ابدا
لينا : جيت انا و آلاء وبرجع معاها وخلص لا تسوي دراما يا طلال
آلاء طلعت السياره و لينا طلعت وشغلتها ،
طلال كان واقف ويناظر لينا ومصدوم منها ومن تصرفاتها وكلامها
نواف خبط الشباك على آلاء و نزلته : شفيك بتكسره ؟
نواف : آلاء انزلي
آلاء بدلع : نواف حبيبي ما يصير اخلي لينا تمشي لحالها يرضيك يا عمري ؟
نواف ابتسم : ادري انك الحين تلعبين علىِ وتسوي نفسك مسكينه بس طيب يا آلاء ما بنساها لك
آلاء وهي ترفع الزجاج : لا تنسى لانه انا ما نسيت القهوه يلي بطعم الدم .

لينا مشت بسرعه من جنبهم وهي حاسه بفرح انه كسرت كلام طلال ومشت كلامها ،
آلاء شدت يدها بفرحه : يس يستاهلو اكثر ، أقول لينا جاي ع بالي قهوه بارده خلينا نمر ع كافي وننزل نطلب لنا .
طلال ناظر نواف : عجبك يلي صار ؟ اطلع اطلع هذي اخرتها حريمنا يمشو كلامهم علينا
نواف ركب السياره ولف ع طلال : كله بسببك انت
طلال : ايه كمل ما بقى الا انت ، ولا صراحه ما الومك انعديت من آلاء
نواف ضحك بصوت : معاها حق وانت يلي سويته ب لينا مو قليل
طلال خبط الدركسون بقوه : وش سويت تزوجت بالحلال هذي جريمه ؟
نواف : ايه والله جريمه ، جريمه بحق مشاعر لينا
طلال اخذ نفس عميق : ما اصدق هذي لينا
نواف : انت غبي ولا وشو متزوج عليها و تبيها تتكلم معاك ولا كانه صار شي ؟
طلال والله ما فهمتك و انا اخوك
طلال مسح ع وجهه وتكلم بهدوء : ولا انا فاهم نفسي
نواف : استعجلت بالمِلكه !
___
ملاذ دخلت الجناح وكان هادي وبارد جدا ،
والانوار طافيه وعرفت انه اهل ذياب مشو دخلت للغرفه و ابتسمت وهي تشوفه صاحي وبيده الجوال ،
اول ما شافها ترك الجوال وناظرها بهدوء وهاللحظه توقع فيها تنفجر عليه لانه كذب عليها همس : ملاذي
ملاذ نزلت شيلتها ع اكتافها و اخذت نفس عميق عشان تحاول تتنفس نزلت دموعها لا ارادياً و تقدمت و وقفت قدام السرير وهي تناظر ذياب و تحاول ترتب الكلام بداخلها
ذياب : بشرح لك كل شي صار ، والله يا ملاذ كنت رايح اشرب قهوه مع نواف لكن سعود اتصل و طلب يشوفني و انا رحت ، وسمعتيني وقت التحقيق وعطيتهم جوالي وسمعو مكالمتي مع سعود .

🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 121 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃

آلاء ناظرت شيخه وتكلمت بهدوء : وش صاير ؟
نواف : ذياب تصاوب ونحنا بالمستشفى
آلاء شهقت بصوت ومن الصدمه وقفت : ذياب تصاوب ؟
شيخه وقفت وحست قلبها رجف ونزلو دموعها وصرخت بصوت : ولدي ذياب شفيه ؟
سحاب بخوف : كيف تصاوب؟
نواف تافف بضيق : لا حول ولا قوة الا بالله هذا و انا منبهك يالغبيه
شيخه اخذت الجوال من يد آلاء وهي تبكي : ذياب شفيه ولدي شفيه ؟ ليش تصاوب
نواف : يمه بخير والله بخير ونقلوه للعنايه و اموره كويسه بس تعرفين آلاء بالغت شوي
شيخه و جسمها كله يرجف : أي مستشفى ؟
سكرت من نواف وطاحت ب ارضها تبكي حصه جلست جنبها : الحين نروح المستشفى اهدي يا شيخه
لينا : انا بطلع اجيب عبايات
آلاء: سيارة السواق ما راح تكفينا كلنا
لينا : انا وياكي نروح بسيارتي ..
بعد مرور ربع ساعه ؛
الكل وصل المستشفى و عبدالناصر وصل قبلهم كانو واقفين عند العمليات للحين ما سمحو لهم بالدخول لغرفة العنايه وكل واحد حالته أسوأ من الثاني ،
لينا لفت وشافت طلال يتقدم لهم هاللحظه حست انها خرجت عن عالمهم سرحت فيه وبملامحه وبخطواته و كل تفكيرها كيف كان لقائه ب دانه دمعت عيونها لمجرد انه خطر ببالها انه حضنها !
شيخه كانت جالسه فوق الكرسي و تبكي وعبدالناصر جنبها و يهديها رغم انه حالته أسوأ منها بس يبين انه قوي
طلع الدكتور فيصل وعرف انهم اهل ذياب ابتسم لهم : انتو اهل ذياب ؟
شيخه وقفت : ولدي وينه ؟ طمن قلبي عليه
ابتسم وهو يطمنها : بخير الحمدلله ، سوينا له العمليه والحمدلله تعدا مرحله الخطر
طلال: دكتور انت يلي سويت له العمليه ؟ طمنا اكثر وينه الحين
فيصل : لا انا دكتور التخدير ، الدكتوره ملاذ هي يلي سوت له العمليه
آلاء: ملاذ حقنا ؟
ابتسم لكلمتها : ايه حقكم
شيخه : دكتور تكفى ابي اشوفه
فيصل : الحين بينقلو لغرفه خاصه وتقدرين تشوفينه لانه ممنوع احد يدخل الإفاقة غير الأطباء .
عبدالناصر مسح ع وجهه بضيق وناظر نواف : وش صار احكي لي كل شي ؟
نواف : والله صار كل شي بسرعه ، سعود اتصل على ذياب و طلب انه يشوفه ولمن راح له مدري وش صار ما سمعت الا صوت الرصاصه و نزلت من السياره وشفت ذياب بالأرض طايح وغارق بدمه
شيخه رجعت لها نوبه البكاء وهي تسمع نواف : اخ يا قلبي والله اليوم صحيت وقلبي ناغزني حاسه بيصير شي
حصه وهي تهديها : الحمدلله ربي سلمه وهو بخير .
ليان ما قدرت تتحمل اكثر و مشت من جنبهم وسحاب لحقتها : ليان انتظري، وين رايحه؟
ليان جلست ع الكرسي و بكت بصوت من اول ماسكه نفسها
سحاب : ليان شفيك تبكين كذا لو احد يشوفك؟
ليان بصوت راجف : احس روحي بتطلع مو قادره امسك نفسي اكثر ودي اصرخ بكل صوتي
سحاب جلست جنبها : ليان مو وقته هالكلام تد
ليان قاطعته : مو وقته ! اقولك احس روحي بتطلع ودي اسوي أي شي مو قادره ابي اروح اعطيه كل دمي اهم شي يكون بخير
سحاب ضحكت : نقلوه للعنايه وخلصت العمليه ما يحتاج تتبرعين له بدمك لكن ممكن تتبرعين ب اضلاعك ولا قفصك الصدري
ليان ناظرتها بصدمه : تتمسخرين ؟
سحاب ما قدرت تمسك نفسها وضحكت بصوت : مهبوله و ربي
ليان تنرفزت منها : سخيفه ما عندك قلب ما تحسين بشعوري.. كملت وهي تبكي : احس قلبي يعورني عليه ، انتِ مستوعبه انه الشخص يلي احبه متصاوب ولا اقدر اسال عنه ؟
سحاب بحده : ليان اصحي على نفسك و استجمعي عقلك وحواسك انتي متزوجة ويلي تسوينه حرام و عيب ..
وقفت و تركتها و رجعت عند أهلها تقدمت ل أمها جلست جنبها وباست كتفها : يمه حبيبتي يكفي دموع سمعتي الدكتور وش قال
شيخه : ما ارتاح الا لمن اشوفه ، يا جعل يدينك وجسمك لنار يا سعود والله ما اضيع حق ولدي و اخليك تعفن بالسجون
هاللحظه انفتح الباب و طلعت ملاذ والكل وقف لها ابتسمت وهي تطمنهم : ذياب بخير
شيخه مسكت يداتها بتوسل : ملاذ ولدي وينه طمني قلبي عليه والله بموت ، ابي اشوفه تكفين دخليني
ملاذ رفعت كفوف شيخه وباستهم : والله بخير يا خالتي و صحي وكل اموره كويسه والحين بينقلوه لغرفه خاصه بس بالاول الشرطه رح تحقق معاه
نواف : شرطه ؟
ملاذ رفعت حاجبها : ايه انا بلغت .. لفت ع شيخه و عبدالناصر : جناح ذياب الدور الثاني رقم 211 ، اسبقوه انتو وكلها نص ساعه يخلص التحقيق و يجي .. تقدمت ل نواف و ابتسمت : كيف طعم القهوه لذيذه ؟ ايه اكيد لذيذه وهي بنكهة الدم !
نواف : والله صار كل شي بسرعه يا ملاذ
آلاء ناظرت نواف : وش قصدها ؟
ملاذ : اساليه ، تركتهم ومشت
آلاء: يعني فوق ما رحت ملكة اخوك تكذب بعد!

🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0

~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻‍♀️مـتــحــركـــة🏄🏻‍♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻‍♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|27K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-

By☛ للإشتراك في القائمة 📥

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الجمعة..
27 / 9 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 106 وحتى 120

نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 119 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ملاذ غمضت عيونها بقوه و اخذت نفس سمّت بالله و استجمعت قوتها ،
مدت يدها للمساعده و اخذت المشرط وقربت عليه وبدت تفتح صدره مكان الرصاصه ، بعد ربع ساعه خيطت الجرح وناظرت الممرضه بهدوء : انقلوه للعنايه ..
فسخت الجلفز و رمت الكمامه للأرض جرت للزباله واستفرغت كل يلي ببطنها
مرت نص ساعه وكانت اصعب نص ساعه بحياتها كانت ثقيله على قلبها ،
الممرضه عطتها منديل و مويه
ملاذ اخذت المويه وشربت ويدها ترتجف والمويه تكبكب على صدرها وملابسها بسبب رجفة يدها ،
فتحت شيلتها و مسكت رقبتها و اخذت نفس عميق حست رجولها ما تشيلها وبدت تتخبط بوقفتها و اختل توارنها وطاحت ع الأرض وسندت راسها ع الجدار وبكت بصوت مسموع ،
ما قدرت تمسك نفسها ولا دموعها حست انها كانت بحلم كيف قدرت تشق صدره كيف جرحته بالمشرط وهي تخاف عليه من نكشة إبراه ، ما تدري هالقوه من وين جت لها رغم انه داخلها هشّ وضعيف !
مسكت راسها بألم وهي تحس بصداع يشقه نصفين مسحت دموعها وهمست : خفت اخسرك و اصير للمره الثانيه يتيمه !
.
آلاء بعد ما تركت لينا لحالها غيرت ملابسها و رفعت شعرها بطريقه عشوائيه و نزلت دخلت المطبخ و ابتسمت من ريحة القهوه يلي تغلي ع النار ،
شافت شيخه جالسه فوق الطاوله و سرحانه ولا انتبهت لوجودها سحبت كرسي و جلست : خالتي انتِ بخير ؟
شيخه تنهدت و مسحت دموعها و آلاء زاد خوفها اكثر : خالتي ليش تبكين وش صاير ؟
شيخه : من الصبح وانا فيني ضيق ما ادري ليه ، و زاد ضيقي وقت مريت من جناح لينا وسمعتها تصرخ و تبكي والله انه صوتها خدش قلبي ولا ادري وش اسوي
آلاء: ايه والله حتى انا عورت قلبي توقعتها تكون قويه بس صار العكس انهارت
شيخه : اكيد بتنهار هذا زوجها وعشرة عمر
آلاء: الله ياخذك يا طلال رفع ضغطي اليوم ما توقعت يطلع نسونجي ويتزوج ع لينا
شيخه : أقول الاء لا تدعين على ولدي ادري انه غلطان وكلب بعد بس لا تاخذين راحتك وتدعين عليه
آلاء: والله ياخالتي ولدك يستاهل ، قسما بالله دموع لينا تلين الحجر
شيخه : الحين بتجي حصه ما ادري وش بقولها ولا كيف بحط عيني بعينها ، اهم شي انتي لا تزوديها انتِ وسحاب
آلاء: ليش سحاب جايه ؟
شيخه : ايه يوم قلت لها ليان بتجي قالت بتجي لانها مشتاقه لها .
.
عند لينا ؛
كانت جالسه فوق سجادتها دموعها ما نشفت و رافعه يدينها وتدعي ربي يجبر كسر قلبها ،
بلعت غصتها وحست انها ضعيفه ما كانت تتوقع انها بتضعف وتنكسر لكن لمن صار كل شي حقيقه انكسرت ،
شهقت وكانه هالشهقه تلملم بقايا روحها قامت وفتحت درج ملابسها و طلعت لها فستان اصفر هادي وبسيط ماعليه أي شي ،
وقفت قدام المرايه مررت يدها ع وجهها يلي قلب لونه احمر من كثر البكاء ، اخذت الكونسيلر وبدت تخفي خشمها المحمر و تحت عيونها
سوت مكياج هادي وناعم رتبت شعرها و اخذت من عطرها و رشت منه
اخذت نفس عميق و ناظرت نفسها بالمرايه و همست : انتِ قويه يا لينا ، والدموع يلي نزلت اليوم هي بس تنظف قلبك وطلال هو يلي راح يبكي الأيام الجايه مو انا !
.
عند ملاذ ؛
كانت على نفس جلستها من نص ساعه ولا تغيرت سرحانه ودموعها تنزل وشكل ذياب ما راح من بين عيونها ،
دكتور التخدير سحب كرسي لقدامها و جلس و تكتف : اشتغلت معاكي خمس سنين يا ملاذ ، خدرت لك اصعب الحالات و انتِ اشتغلتي اخطر الحالات و كان في حالات تشتغليها وهي شبه مستحيله ومع ذلك كنتي تسولفي وقت العمليه وتكوني مروقه ودايما تقولي كلمتك الشهيره
" ربي خلقني اولاً للعباده و ثانياً لحتى أكون جراحه ويديني ما تحب الا المشرط والمقص "
ملاذ ابتسمت من كلامه وتكلمت: وانا معاك يا فيصل بكل كلمه قلتها ، لو صار هالشي قبل سته شهور كان رح يكون عادي بالنسبه لي لكن الحين كل شي تغير ، لمن القلب يحب الدنيا تتغير انىِ اشوف الانسان يلي احبه متصاوب قدامي ولا ادري وش صار له ولا كيف جاء وفجأه بدون مقدمات هذي لحالها صدمه كبيره وانىِ انا اسوي له العمليه كمان هذي صدمه ويبي لها قوه انا ما ادري كيف قدرت اتمالك نفسي وقت العمليه أساسا انا مصدومه من نفسي
فيصل ابتسم لها : ماهو شي صعب عليك يا ملاذ انا أتوقع انك بالسنين الجايه رح اشوفك بالصفوف الأولى بين اكبر وانجح أطباء الجراحه
ملاذ ابتسمت و وقفت : و انت بعد راح اشوفك جنبي من أوائل أطباء التخدير يلي يدينهم كانها بلسم ع المرضى
فيصل ضحك و وقف : تسليكه والا وشو ؟

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 117 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

لينا وكانها لقت حضن يحتويها شهقت وحست هالشهقه خدشت قلبها و بعدها صرخت بكل صوتها للدرجة حست حبالها الصوتيه تمزقت وبدت تبكي بصوت وتخبط ظهر آلاء وتردد : ليش سوا فيني كذا!
آلاء نزلو دموعها وشدت ع لينا بقوه وهمست : ابكي يا عمري لا تكتمي شي بداخلك ابكي و ارتاحي
لينا من بين شهقاتها : قلبي يوجعني ، يعورني عوار مو طبيعي احس روحي بتطلع
آلاء بعدت عنها ومسحت دموع لينا وباست خدها ، لينا كملت ويدها ع قلبها : ليش نحب دام النهايه كذا توجع ؟ قلبي يعورني يا آلاء وش اسوي ؟
آلاء وهي تشاهق : ما ادري .. حطت راس لينا ع صدرها وضمتها وهم يبكو الثنتين.
.
بمكان ثاني مكان بسيط و بيت مكون من دور ارضي فقط هالبيت يملئه الفرح و السعاده بمناسبة مِلكة بنتهم دانه ، كان حاط يده فوق يد اخوها و يردد ورا الشيخ
" قبلتُ بها زوجه "
الكل ابتسم و بارك له با ستثناء عبدالناصر و أولاده يلي كانو متضايقين من هالزواج لكن ابتسمو بتصنع وباركو له ،
طلال وقف وناظر احمد اخو دانه : ابي اشوفها
احمد ابتسم : تفضل
طلال دخل الصاله لانه مافي مجلس ثاني جلس و انتظرها تدخل ، دانه دخلت و هي لابسه فستان ابيض ناعم و طويل و اكمامه مفتوحه ، فركت يداتها بخوف و ابتسمت لطلال
طلال توسعت ابتسامته و حس روحه انزهرت من اول و جديد وقف و قرب لها وباس جبينها و رجع نزل وباس طرف خدها : اخيراً يا دانه
دانه بلعت ريقها : أخيراً ، كنت أقول حلم لكن تحقق هالحلم
طلال ضمها لحضنه بقوه وهمس لها : من مهلكات الحياة وقتي بدونك.
__
بالشارع ؛
نواف حاول يشغل سيارته لاكثر من مره ولا رضت تشتغل تافف بضيق و نزل
ذياب كان بيركب سيارته : شفيها سيارتك ؟
نواف : مادري و ابوي مشي وطلال متأخر الظاهر
ذياب : افا بس اركب معاي و انا برسل احد يجي ياخذها
نواف : فاضي انت ؟ والا عادي بركب اوبر
ذياب : لا تعال ما عندي شي واساسا ملاذ عندها مناوبه اليوم ، خلينا نروح نشرب قهوه سوا
نواف طلع : اجل انت يلي عازمني
ذياب ضحك : ابشر ما يغلى عليك شي .. رن جواله و انصدم وهو يشوف اسم سعود رد بسرعه : يا هلا والله
سعود نزل من سيارته : برسلك عنوان و ابيك تجيني
ذياب ضحك بصوت : أوامر ولا ايش بالضبط ما بيني و بينك كلام !
سعود : ان كأنك رجال تعال يا ذياب ، بيني وبينك حساب ولازم نصفيه والا نسيت الكف ، لا تفكر سكوتي هالاشهر معناه نسيت بس كنت تعبان
ذياب ببرود : ارسلي اللوكيشن .. سكر منه وناظر نواف : مضطر انزلك وتركب اوبر
نواف : لا والله ما اخليك تروح لحالك بجي معاك
ذياب بحده : لا نواف
نواف : اقسم بالله ماني نازل من السياره ، من كلامه لك ماهو ناوي الخير
ذياب : هذا الشي بيني وبينه انت مالك علاقه
نواف : ادري بس ما راح اتركك لو تبي بجلس بالسياره ما رح انزل ع الأقل اطمن عليك
ذياب فتح اللوكيشن ومشي ع الاتجاه المطلوب !
.
ملاذ طلعت من العمليات و كان في مكالمه فائته من ذياب توجهت للكافي عشان ترتاح شوي ،
اتصلت عليه كان يسوق و قرب من اللوكيشن فتح الاسبيكر و رد عليها : هلا ملاذ
ملاذ : اهلين بالشاهد
نواف كتم ضحكته و ذياب ضحك بصوت : ترا نواف جنبي لا تستلميني الحين
ملاذ : ماشاءالله مجتمعين ع الشر
ذياب : افا بس متصله تقولي هالكلام ؟
ملاذ جلست فوق الكرسي : لا طبعا ، بس طلعت من العمليات وشفت لك مكالمه
ذياب : اتصلت اطمن طلعتي المناوبه او لا ؟
ملاذ : بدت من ساعتين والحين خلصت عمليه و بشرب قهوه ، الا انت وين رايح ؟
ذياب ناظر نواف : رايحين كافي انا و نواف
ملاذ : كان اخذتو العريس يلي مضيع عقله
نواف ماقدر يكتم ضحكته وضحك بصوت
ذياب : عاجبك كذا ؟ الحين وش يسكت نواف ؟
ملاذ : انا أقول يروح يهتم بزوجته الحامل احسن لا يضحك لانه لو اساله آلاء باي اسبوع حامل ما درى عنها
نواف : لا والله انىِ عارف وحامل بالاسبوع العاشر
ملاذ ضحكت : لا بالاسبوع الرابع عشر ، اجل ما بطول عليكم
ذياب وقف عند اللوكيشن : ونحنا وصلنا الكافي ، انتبهي لنفسك يا ملاذ ..
نواف تنهد ومسح ع وجهه : وش بتسوي الحين ؟ هذا مو بيت سعود ؟
ذياب : هذا شاليه انا بنزل و انت خليك هنا
نواف : متأكد ؟ قلبي مو متطمن له
ذياب خبط ع كتف نواف لا تخاف على اخوك نص ساعه اذا ما طلعت بلغ الشرطه ..

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 115 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ملاذ : الساعه سته لازم اكون بالعمليات اول حاله تبدا الساعه سته و ربع
نواف : اووف مره بدري
ملاذ هزت راسها : ايه بدري بس اخلص الساعه وحده وهذا الشي الحلو
سحاب : تدرين احس شعور حلو انك دكتوره و تشتغلين
ملاذ ابتسمت لها : باقي كم شهر ولدي و ارجعي للجامعه
شيخه : يا بنتي ليش الشقا مانتي محتاجه تشتغلين ليش ما تهتمين لبيتك و زوجك وتفكري بالأطفال
ملاذ ابتسمت بتسليكه لكلامها : شغلي ما يأثر ابدا على حياتي الخاصه ، ويوم تزوجني ذياب كان يدري عن شغلي
عبدالناصر ناظر شيخه : لازم كل مره نفس السيناريو؟
شيخه بضيقه صدر : وش اسوي ناطف قلبي اشوف عيال ذياب
ذياب تضايق من كلام امه لانه كلامها يجي على جرحه و يحرق صدره اكثر من كل مره ..
ملاذ لبست العبايه و سلمت عليهم
سحاب : ملاذ تعالي بكرا عندنا
ملاذ ضحكت : طيب ما ارد عزيمتك
ذياب : سحابي اوصلك الحين ؟
سحاب : لا بيمر لي سلطان كلمني بعد المغرب قال بيجي الساعه تسعه
ذياب : طيب براحتك ، لو تحتاجين أي شي كلميني
شيخه : ملاذ نسيت اقولك شي
ملاذ كانت بتطلع ولفت لها : آمريني خالتي
شيخه : كلمي سلطان لا يضغط على سحاب هالفتره ترا امس كانت زعلانه وكل الوقت تبكي وكانت ناويه ع الطلاق
ملاذ : و انا شدخلني فيهم ؟
شيخه : مو هو اخوكي كلميه تفاهمي معاه بنتنا مو لعبه !
عبدالناصر : لا حول ولا قوة الا بالله ، أقول شيخه شفيك اليوم تقطين كلام
شيخه : وهذا الصدق
ملاذ : انا ما اتدخل بين اثنين متزوجين ، مشاكلهم يحلوها ب انفسهم حتى لو توصل للطلاق ، مو معناه انه سلطان اخوي بتدخل بمشاكله انا اعرف حدودي مع الآخرين
عبدالناصر : الله معاكم لا توقفو اكثر عند الباب
ذياب : فمان الله .. طلع و طلعت معاه ملاذ وهي معصبه من كلام شيخه .
سحاب لفت على أمها : يمه ليش تكلمتي مع ملاذ بهالطريقه !
عبدالناصر : هذي امك ما تعرفيها
شيخه : و انا صادقه ما قلت شي يزعل
سحاب : بس يا يمه ملاذ مالها دخل بسلطان
طلال : لحظه بس بفهم ، وش صاير بينك وبين سلطان ويلي قالته امي صدق كنتي تبين الطلاق
نواف : ايه ونامت عندنا زعل بعد
سحاب : يا صبر أيوب انا ما شكيت لكم
شيخه : امس طول اليوم تبكين وش معناته
سحاب: لحظة زعل و غضب و هذا انا راجعه عند زوجي
عبدالناصر : خلص اهدو ما صار الا كل الخير ، و يا سحاب يا بنتي الطلاق ماهو حل للمشاكل لو كان الطلاق الحل الأول كان كل الناس متطلقين ، يلا قومي جهزي نفسك الساعه بتوصل تسعه ، الله يرضي عليك يا بنتي
نواف : خلص كذا يعني ؟ تسكر الموضوع ؟
عبدالناصر : ايه سكرناه .. وقف وكمل : بصلي الوتر و انام
سحاب وقفت وحضنت ابوها : بابا ي حبيبي
عبدالناصر ابتسم وضمها : ما ابي اسمع منك كلمة طلاق ثاني مره ، و انتبهي لنفسك و لولدك ولسلطان بعد .
بعد مرور نص ساعه ؛
ركبت السياره بهدوء و بيدها صحن حلا : تفضل
سلطان ابتسم اول ما شافها حس ريحة عطرها الهاديه انعشت احاسيسه : يا هلا والله بروح سلطان ، هذي اخر مره تنامي ببيت اهلك
سحاب بحده : ليش ان شاء الله
سلطان وقف ع جنب وسحاب ناظرته بصدمه : ليش وقفت ؟
سلطان فك الحزام و نزل بسرعه فتح بابها و سحبها لحضنه وضمها بقوه : تقولين ليش ؟ بفهم بس كيف قدرتي امس تنامين وانتي مو بحضني ؟
سحاب ابتسمت بحب و رفعت يدها و ضمته بقوه : للأسف نمت لانه كنت زعلانه منك
سلطان بعد عنها و باس خدها بشغف : تدرين انه احبك و اموت فيك بعد
سحاب دمعت عيونها : اجل ليش تزعلني دايما ؟
سلطان تنهد : هذي طبيعة الحياه ، تدرين وش اللي الحقيقي بهالدنيا
سحاب : وشو ؟
سلطان : انه انا احبك و انتِ تدرين ، و انتِ تحبيني و انا ادري
سحاب ضحكت بصوت : ترا من ساعه كنا بصالة بيتنا نناقش موضوع طلاقنا
سلطان ناظرها بصدمه : ما فهمت ؟
سحاب رفعت كتوفها : امس كنت تعبانه وبكيت كثير وقلت ل امي خلص بتطلق لانه تعبت و امي ما قصرت حفظت السر ونشرته من شوي قدام الكل بس قلت لهم كانت لحظه زعل و وقفت وكملت و انا اقولهم مع السلامه رايحه عند زوجي
سلطان قرص خدها و رجع ضمها لحضنه : من كثر ما احبك ودي ادخلك قلبي داخل البُطين الأيسر عشان تشوفين شكثر قلبي يحبك .

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 113 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ملاذ سلمت ع الكل و عرفتهم ع ذياب و جلست بالطرف جنب سلوى وذياب مقابلها
الدكتور حَمد : أخيرا يا ملاذ شفنا زوجك
ردت عليها ممرضه رشا " لبنانيه" : معك حق تخافي عليه ، ايه ماشاء الله عليه بينطبق عليكي المتل يلي بيقول صامت صامت و فطرت ع عسل
ضحك الكل وملاذ ضحكت رغم انها حست بغيره تاكل صدرها ، ناظرت ذياب و شافته مبتسم ع جنب : لا انا مو مخبيته ابدا بس العشاء السابق كان عنده شغل ضروري وما قدر يكنسل عليه
سلوى ابتسمت و هي تشوف الغيره بعيون ملاذ همست لها : روقي روقي توا نحنا ببدايه العشاء
ملاذ وصت ع اسنانها وبهمس : مروقه
رشا : ذياب خبرنا شو بتشتغل انت ، بعرف انه انت رجل اعمال
ذياب مد يدينه لفوق الطاوله وشابك أصابعه : ايه رجل اعمال ، عندي شركات بالمملكه و خارج المملكه ، شغلنا بيعتمد ع الفنادق و العقارات
رشا : ماشاءالله ماشاءالله
ملاذ اخذت نفس : ايه صح حَمد زوجتك ليش ما جت؟
الدكتور حَمد : والله كانت تبي تجي بس تعبانه عشان الحمل
ملاذ : الله يقومها بالسلامه .
.
سحاب كانت ساكته طول الطريق ما تكلمت ويلي قهرها اكثر هدوء سلطان يلي ما بادرها بالكلام ابدا ، سلطان وقف قدام البيت و ناظرها : انتبهي لنفسك ، أي ساعه امُرك ؟
سحاب بهدوء : اليوم تعبانه وابي انام ببيت اهلي
سلطان : وليش ان شاء الله تنامي ؟
سحاب : تعبانه يا سلطان
سلطان تافف بطفش : من يوم تزوجتك و انتي تعبانه طفشانه ، خير ان شاء الله!
سحاب تضايقت اكثر لفت عليه بحده : بنام و خلص ، مشتاقه ل امي و ل اهلي هالكم ساعه يلي اقعدها معاهم ما اشبع
سلطان : اخر مره تنامي فاهمه ، هالمره بمشيها لك المره ثانيه لو تموتين ما تنامين
سحاب ببرود : ما اصدق انت سلطان يلي حبيته
سلطان مسح ع وجهه : ولا انتِ سحاب يلي حبيتها !
سحاب حست بمويه بارده انكبت عليها و تجمد كل شي بداخلها نزلت بهدوء و دقت الجرس فتحت لها العامله و دخلت اول ما شافت أمها جرت و حضنتها بقوه ، شيخه خافت و بعدتها عن حضنها شوي : بسم الله سحاب وش فيك يا يمه ؟ عسى ما شر ليه تبكين وش صاير انتِ بخير؟
لينا وقفت : سحاب صاير شي للبيبي ؟
سحاب مسحت دموعها و اخذت نفس عميق و جلست فوق الكنبه
شيخه : لا تجننيني وش صاير قولي لي ، ليش داخله تبكين و منهاره
ألاء: سحاب شفيك خوفتينا ! تكلمي وش صاير
شيخه : اذا ما بتتكلمين بتصل ع سلطان و اشوف وش صاير !
سحاب بصوت راجف : يمه انا تعبت
شيخه جلست جنبها و مسحت ع شعرها : بسم الله عليك ، تحملي يا يمه باقي لك اربعه شهور و تقومين بالسلامه ، ترا الحمل يهد الحيل
سحاب مسحت دموعها : مو من الحمل يا يمه أساسا ماني مهتمه فيه
آلاء: وش هالكلام ؟
سحاب : تعبت من سلطان يا يمه
شيخه بحده : رجعنا لهالسالفه ؟ شفيه سلطان هالمره ؟
سحاب : مدري متغير كثير ، ماهو سلطان يلي حبيته
لينا : ترا طبيعي بيتغير بعد الزواج ، او بشكل اصح انتي شفتيه على حقيقته لانك عاشرتيه
شيخه : وش يلي صاير هالمره بينك وبينه ؟
سحاب رفعت كتوفها : ما ادري كل يلي احسه انه تعبت منه صرت ما اتحمله وهو نفس الشي ، وبعدين كل شي عنده لا وانا طفشت حامت كبدي يا يمه خلص انا قررت اتطلق
آلاء شهقت بصوت : تتطلقي و انتي حامل مهبوله والا ايش ؟
سحاب : ألاء لا تزوديها يلي فيني مكفيني
شيخه حطت يدها ع راسها : انا والله رح افقد عقلي هذي انتي يا سحاب يلي وقفتي بوجوهنا قبل اشهر تقولي ابي سلطان و الحين بتطلقي !
.
بعد مرور ساعه ونصف خلصو العشاء و قدمو لهم حلا وشاي احمر بالزعفران ، والكل كان مندمج بالسواليف مع يلي جنبه وطبعا سواليفهم ما تخلى عن الشغل و الحالات يلي يشتغلوها ..
الدكتور حَمد : ملاذ الشهر الجاي في مؤتمر بالرياض و انا اخترتك انتِ عشان تروحي
ملاذ لفت ع ذياب كان مندمج بالسواليف مع فيصل لكن وقت سمع حَمد ناظر ملاذ و رفع حاجبه باستغراب ، ملاذ رجعت لفت على حَمد : والله يا حَمد مدري شقولك ، يعني يمكن اقدر ويمكن لا، وبعدين مين يلي رايح المؤتمر ؟
حَمد : انا و انتِ و سلوى و باقي شخص لسه ما تحدد
ملاذ ابتسمت : ان شاء الله اذا قدرت اكيد بجي و اذا لا اعتذر
حَمد : عاد انتِ بالذات لازم تجين لانك فعلاً فخر لنا وللمستشفى والمعلومات يلي عندك لازم تقدميها بالمؤتمر
ملاذ توسعت ابتسامتها بفرحه : ان شاء الله
ذياب طلع جواله و ارسل لها رساله "الحين نمشي بسرعه"..

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 111 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ملاذ بعد ما رجعت من دوامها غيرت ملابسها و صلت العصر، نزلت المطبخ فتحت اللابتوب وشغلت بودكاست جهزت صينية الكُفته و حطتها بالفرن غسلت الخضار و جلست فوق الطاولة تقطع السلطه ، ذياب رجع من دوامه وسمع صوت من المطبخ دخل المطبخ و ابتسم وهو يشوفها جالسه و تقطع السلطه : السلام عليكم
ملاذ لفت عليه : وعليكم السلام .. وقفت البودكاست و وقفت قربت عليه وباست خده ، ذياب ضمها لحضنه : بفهم بس انتِ كذا دايما حلوه ؟
ملاذ ضحكت و بعدت عنه : ايه دايما حلوه ..طلعت الصينيه من الفرن وبدت تجهز الطاوله
ذياب سحب كرسي و جلس : والله جيعان
ملاذ حطت صحنه قدامه : يلا تفضل
ذياب : وين الرز ؟
ملاذ : ما سويت قلت ناكلها على خبز و قطعت سلطه بعد
ذياب : امممم ، مشكله والله
ملاذ رفعت حاجبها : وليش ان شاء الله ، ترا بعد الاكل بنطلع نشتري أجهزة الرياضه وبكرا بنبدا انا وياك نلعب رياضه
ذياب ضحك : كمان رياضه ! طيب ع الأقل سوي اكل يقويني عشان اعرف اتمرن
ملاذ ابتسمت : عادي ابوسك و انت تصير قوي
ناظرها و ابتسم : مشكلة انك تحب وحده فيلسوفه
ملاذ : ومشكله انك تحب واحد عنيد ، ايه صح ذكرت بكرا عندنا عشاء بفندق فاخر جدا
ذياب : عازمتيني تعوضيني عن اكل اليوم
ملاذ كشرت : لا يا حبيبي المستشفى مسوي عزيمه عشاء ل أطباء الجراحه مع عوايلهم و انا بروح انا وياك و خلص
ذياب ناظرها باستغراب : لحظه لحظه وش من عشاء وش من عوايل وش تهرجي يا ملاذ ؟
ملاذ : ما اهرج اقول الصدق يعني بكرا بروح انا وياك العشاء و بتتعرف على زُملائي الأطباء و بتتعرف ع زوج سلوى ترا سلوى البيست فريند حقي
ذياب بحده : مين قال انه بجي ؟ ومين قال انه بسمح لك تروحي عشاء مختلط و متى شكيت لك انه ابي اتعرف ع زوج البيست فرند حقك
ملاذ حست انه من تضايق لكن بينت الوضع عادي ابتسمت : انا دايما اطلع عشاء مع زُملائي الأطباء و بكرا الدعوه شامله للزوج و للزوجه و انا ابيك تجي معاي
ذياب : لا بجي ولا بتروحي ما عندي هالسواليف انا
ملاذ : بروح و بتجي معاي عندي شيك مفتوح لمدة شهر و انت وعدتني و عطيتني كلمة رجال وعيب بحقك انك ترفض ، وترا العشاء بيكون بفندق ومن ارقى فنادق جِده و رح تنبسط بالعشاء و انا متاكده
ذياب مسح ع وجهه : ملاذ
ملاذ قاطعته : عيون ملاذ بكرا الساعه ثمانيه لازم نكون بالفندق .
.
عند ليان ؛
دخلت غرفتها وهي مصدومه بالكلام يلي قالها ابوها و يتردد بمسامعها و تحس له صدى بكل مكان
" ترا زياد يبي الزواج ب إجازة الترم "
جلست فوق السرير رفعت يدها لقلبها تداري نبضاته السريعه وكل يلي يدور ببالها ليش زياد تمسك فيها رغم انها صارحته الحقيقه ويلي زاد خوفها اكثر ليش يبي العرس بهالسرعه !
رن جوالها و ردت بسرعه : الو
وقف سيارته بالكراج و ابتسم لصوتها : اهلا بعروستي
رجف اقصى عرق بقلبها ونزلت الجوال وشافت رقمه ع الشاشه رجعت الجوال ل اذنها وهمست : زياد!
زياد : أتوقع عمي كلمك بالعرس ، ابدأي جهزي نفسك
ليان وقفت من التوتر : ليش تسوي كذا ؟ تنتقم والا وشو؟ ما فهمت تصرفك ؟
زياد ضحك بصوت وليان تنرفزت من ضحكته :الموضوع ما يضحك
زياد اخذ نفس : هرجك واجد ، انا أقول جهزي نفسك وا ستعدي ي عروسه على فكرة كل تكاليف الزواج انا بتحملها و مهرك الحين بيوصل بحسابك ، طبعا مهرك مية الف ريال ادري انه كثير عليك وانك تستاهلي اقل بكثير لكن مو حلوه انه زوجة زياد ال * مهرها يكون قليل
ليان غمضت عيونها و نزلو دموعها بوهي تحس كلامه سكاكين بقلبها : ماني مرتاحه لك
زياد : مو ضروري ترتاحين لي المهم انا ارتحت لك ، ع العموم مشغول و عندي اجتماع مهم جداً .. سكر الجوال بوجهها و زفر أنفاسه بضيق نزل من السياره وتوجه للاجتماع كان يمشي بخطوات هاديه ويحس انه في جبل فوق راسه انهد من كثر ماهو ثقيل .
ليان مسحت دموعها وهي خايفه من الأيام المجهوله يلي ما تدري زياد وش مخبي لها اتصلت ع سحاب كالعاده تستنجد فيها وتحكي لها مشاعرها
سحاب كانت نايمه بعد نوبة بكاء ارهقت قلبها و جسدها صحت ع رنين جوالها ردت : هلا ليان
ليان وهي تبكي : سحاب لو تعرفين وش صار ؟
سحاب جلست ورفعت شعرها : خير ليان وش مسويه مصيبه ؟

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 109 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ليان كانت واقفه قدام المجلس وقلبها طبول من الخوف مايفصل عنها وعن زياد الا باب واحد حست قلبها بيوقف من قوة النبض غمضت عيونها ومسحت دموعها وهي تحس نار اشتعلت بداخلها كانت تتمنى يكون خلف هالباب ذياب لكن يلي صار العكس زياد خلف هالباب و ملاذ هي زوجة ذياب ،
مدت يدها وهي ترجف لمقبض الباب فتحت ودخلت وعيونها ع الأرض ما تبي ترفع راسها ولا تبي تشوفه ،
صحت من سرحانها ع ريحة عطره يلي حست انها جرحت قلبها رفعت عيونها و ناظرته وسرحت فيه وهي تحس قلبها صار رماد ..
زياد وقف بشموخ اول ما انفتح المجلس و ابتسم اول ما شافها كانت جميله جدا ملامحها الناعمه وشعرها البُندقي يلي غطي اكتافها همست بقلبه
" انا وين عن هالجمال من زمان "
تقدم لها ومسك يدها وباس جبينها : مبروك علينا
ليان رجف جسمها من قُربه رجعت خطوه لورا وبلعت ريقها وهمست بصوت راجف : زياد
زياد ابتسم لانه سمع صوتها وقدر خوفها : لبيه
ليان نزلت دموعها و زياد استغرب منها لكن تقدم لها الخطوه يلي تفصلهم وحاوط خصرها : كنت رافض يوم امي قالت لي اتزوج لكن ما كنت ادري انه بتزوجني هالقمر يلي قدامي
ليان غمضت عيونها وهي ما تبي تسمع كلامه ولا تبي تشوفه ولا تبي قُربه لها همست : ابوي اجبرني عليك
رخت يدينه وحس بمويه بارده انكبت ع ظهره ناظر عيونها يلي تناظره وهمس بحده : وشو !
ليان كملت و دموعها ع خدها : انجبرت ، ولا انا ما ابيك !
زياد هاللحظه وهالثانيه حس انه انجرحت رجولته عمره 30 سنه لكن محد تجرأ يكلمه بهالطريقه ، كان رافض فكرة الزواج لكن يوم شاف صورتها و امه كلمته عنها حس براحه و وافق وكان جدا مبسوط انه رح يبدا حياه جديده معاها لكن هاللحظه انكسر كل شي و انتهى شعور جميل شعور البدايات انتهى باللحظه يلي بدا فيها
ليان خافت من هدوئه و ندمت ليش تكلمت لكن ببالها تقوله من الحين احسن ما ينصدم بعدين وحاطه ببالها انه بيطلقها نفس اللحظه
زياد ابتسم ع جنب وهو يرفع يده لدقنه ويلعب بشعر دقنه بطرف أصابعه : في بديل لو طلقتك ؟
ليان حست الدم بعروقها وقف ناظرته بخوف و زياد تاكدت شكوكه، النار يلي اشتعلت بصدره هاللحظه لو يشق صدره رح تطلع وتحرق ليان ابتسم بهدوء : ابشرك الجاي احلى !
طلع من عندها لمجلس الرجال جلس بجانب فايز و ابتسم بهدوء : أقول عمي بما انه اجازه الترم الشهر الجاي شرايك نحدد موعد الزواج فيها !
.
ملاذ وقفت سيارتها بالكراج اخذت كوب قهوتها و نزلت توجهت للعمليات و بطريقها شافت سلوى ارتسمت ابتسامه ع وجهها : صباح الخير ل احلى دكتوره بالدنيا
سلوى ضحكت وهي تبوسها : لا اليوم مروقه رواق ع الاخر
ملاذ : الحمدلله هالاسبوع كان لطيف و حلو و خفيف بعد
سلوى : الظاهر سبب هالابتسامة ذياب ولا انا غلطانه؟
ملاذ رفعت حاجبها : شقصدك انا ما اضحك ؟
سلوى : اممم يعني
ملاذ اخذت نفس : تصدقي دايما افكر و أقول الحمدلله يلي ربي رزقني ذياب
سلوى : اووووه الظاهر في قصة حب اسطوريه !
ملاذ ضحكت و هي تضغط الزر عشان يدخلو قسم العمليات
سلوى كملت : ملاذ ناظريني اشوف ، طلعتي عشقانه ذياب و انا توني ادري
ملاذ : كل شي حلو للحين وكل شي بالبدايه ، احب ذياب و احب هدؤئه و احب نضوجه و احب عقلانيته و احب شخصيته و احب قوته و احب حنانه معايا لكن ما احب مزاجه المتقلب ابدا و بتاتاً ،
تصدقي أوقات يكون طبيعي مافيه أي شي و واقات يكون انسان لا يطاق ما اصدق انه هذا ذياب حبيبي للحين جاهله سبب تقلباته
سلوى : تصدقي تذكرت اسالك بكرا بتجين العشاء ؟
ملاذ خبطت جبينها بلُطف : ايه صح والله ناسيه كلمني الدكتور حَمد بس ناسيه تماما
سلوى : بجي انا و فيصل بما انه الدعوه للعوائل، ذياب بيجي ؟
ملاذ وهي تفكر ابتسمت : ايه بقنعه بطريقتي .
_

عند شيخه ؛
كانت واقفه و تلبس سلسالها و عبدالناصر يصلي الضحى جنبها ، جلست فوق الكنبه وصبت الشاي
عبدالناصر وقف وهو يرفع سجادته جلس جنبها و تنهد بضيق من كثر التفكير يلي فِ راسه!
شيخه : بسم الله عليك شفيك ؟
عبدالناصر : والله ما ادري وش اسوي طلال يبيني اروح الجمعه اخطب له دانه ونفس الوقت يبي يملك عليها
شيخه : يلي ما يستحي على وجهه بيسويها من جد كنت أقول يمزح و طايش
عبدالناصر: مدري وش اسوي ما ابي اروح عشان لينا والله مافي منها ولا ابي اكسر خاطرها
شيخه : و انت صادق والله ، الله يصبر قلبها ، طيب وش بتسوي بتروح معاه ؟
عبدالناصر : خلني افكر والله انا مو راضي بهالزواج من البدايه بس طلال مُصّر جداً ومقتنع فيه وبرايه يتزوج بالحلال ولا يروح للحرام ، لكن انا متأكد انه بيجي يوم ويندم على هالقرار يلي اتخذه بحياته.

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 107 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ملاذ قاطعتها : لا عادي ، انا أساسا مالي دخل بعلاقتهم صح هو اخوي و ذياب اخو سحاب بس مالنا علاقه فيهم هم اختارو حياتهم و اختارو مستقبلهم
لينا : معك حق ، كل انسان لازم يتحمل نتيجةً قراراته
آلاء حبت تغير الموضوع : ملاذ شرايك تقومي تعلمينا البيت
ملاذ ابتسمت : طيب ، بس ها للحين ما خلصتها وفي غرف فاضيه
آلاء ابتسمت: حلو بختار لي غرفه انا و نواف عشان كل ما خالتي قلبت علينا نهج لعندكم .
.
بالسيارة ؛
سحاب سلمت ع ليان : اشوفك بكرا اذا قدرت
ليان : لازم تجين
سحاب اخذت نفس : بشوف سلطان اذا بيوافق
ليان : اقنعيه ، ترا بموت من دونك
سحاب ضحكت : شدعوه لسه باقي خمس أيام ع المِلكه
ليان امتلت بعيونها الدموع : كل ما يقرب الوقت احس نهايتي قربت
سحاب حضنتها : لا تقولي كذا ترا تضايقيني ، يلا انا بنزل انتبهي لنفسك
ليان : و انتِ بعد انتبهي لنفسك ..
سحاب نزلت و دخلت البيت شافت في ضوء من الصاله وعرفت انه منيره صاحيه دخلت و ابتسمت : السلام عليكم
سلطان كان قاعد مع امه اول ما شافها ناظر الساعه : مو ع أساس بترجعين بدري
سحاب جلست و ناظرته : ايه يا عمري و انا طلعت من المول تسعه مثل ما قلت لك بس كان في حادث بالطريق و تأخرت
سلطان هدأ شوي من ردها و ابتسم : طمنيني عنك كيف حالك ؟
سحاب ابتسمت ل ابتسامته : الحمدلله ، ترا بكرا عندي موعد عند الدكتوره تجي معاي ؟
سلطان : بشوف لو قدرت
منيره وقفت : اجل انا بروح انام و انتو خليكم مع بعض
سلطان : يمه حبيبتي خليك معانا
منيره : صار لي ساعه قاعده معاكم ولا ناظرتو فيني حتى
سحاب ببرود : ليه تقولين كذا يا خالتي ؟ ترا انتِ ست الكل
منيره : بنام ، تعبانه تصبحو على خير
سلطان وقف وباس راسها : و انتِ من اهله يا عيون سلطان
منيره ابتسمت برضا و طلعت غرفتها ، سحاب وقفت : انا بطلع انام
سلطان مسك كفها و ابتسم : بدري ع النوم
سحاب : ليه بدري ناوي تسهر معاي ؟
سلطان سحبها من خصرها وباسها بين عيونها : ايه ناوي اسهر لانه مشتااق لك
سحاب رفعت حاجبها : حلو توك تتذكر زوجتك
سلطان : مافي داعي أتذكرك لانك أساسا متربعه بقلبي
سحاب ضحكت وهمست : تدري انه اشتقت ل أيامنا زمان اشتقت لكلامك الحلو واشتقت لنظرات عيونك يلي مليانه حب واشتقت لمشاعرنا و ا شتقت لكل شي
سلطان ناظرها بحب ميل راسه وباس اسفل خدها : نسهر ليله حلوه تحت القمر ؟
سحاب : للأسف مافي قمر بالسماء تونا بدايه الشهر!
سلطان ضحك : اممم ، حاولت اسوي جو حلو ، بس مش مهم القمر بالسماء يكفيني اسهر والقمر جنبي ، تسهرين معاي ياقمر ليلي ؟
سحاب ضحكت وضمته بقوه : تدري وش المشكله ؟
سلطان : ما ابي اعرف وش المشكله ابي بس أكون معاكِ
سحاب همست : ابتليت بحبك و ابتليت بعشقك ، حضنك احسه مساج لقلبي .
.
ملاذ كانت منتظره ذياب ع أساس بيمُرها الساعه عشره عشان يطلعون سوا ، لكن الحين بتوصل 12 وذياب ما رجع ولا اتصل و لا سأل حتى
حست بضيق و زفرت أنفاسها وغيرت ملابسها دخلت تحت اللحاف و تغطت بعصبيه وهمست : اكيد نسى أساسا انا الهبله يلي انتظرته ع أساس بنطلع..
مرت ربع ساعه و ذياب و صل اول ما وقف بيفتح باب جناحه خبط جبينه بلُطف وهو يتذكر انه عازمها ع العشاء همس : الله يستر اكيد الحين بتحرقني ملاذ ..
مد يده لمقبض الباب وفتح حس برودة الجناح هي يلي استقبلته سكر الباب و دخل للغرفه وكانت ظلام مافي الا ضوء الابجوره الخفيف نادي بصوت هادي : ملاذي
ملاذ شالت اللحاف عنها و جلست كانت نار من داخلها لكن بينت العكس : هلا حبيبي
ذياب هنا تأكد انه ورا هدوئها عاصفه : والله انه انشغلت شغل مو طبيعي قسما بالله ما طلعت من المكتب حتى ما اكلت شي ، اعتذر و اوعدك بعزيمه لبكرا
ملاذ قامت و وقفت قدامه : بكرا عندي مناوبه ، اعتذر عن عزيمتك
ذياب باس خدها : اسمعي ترا انا اعرفك كويس وهدوئك هذا ما يدل انك راضيه عني
ملاذ ضحكت رغم انها كانت معصبه و ذياب ضحك لضحكتها جلس فوق الكنبه وفتح زراير ثوبه وتنهد تنهيده طويله : والله تعبان
ملاذ تنهيدته عورت قلبها لكن جلست بطرف السرير وحطت رجل ع رجل
ذياب ناظرها و ابتسم : وش هالجلسه مسويه اغرائات
ملاذ كشرت بوجهه : ما يحتاج اسوي اغراء ، لانه سواليفي اغراء
ذياب اشر لها : تعالي حضني
ملاذ رفعت حاجبها وهزت راسها ب لا
ذياب مسح ع وجهه : قولي وش تبين ؟ هالجلسه تدل انه وراها مقابله قويه !
ملاذ : عشان ارضي عليك ابي منك شيك مفتوح
ذياب عدل جلسته وناظرها: شيك مفتوح ؟ يعني تبين مبلغ لا محدود ؟

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

‏🍃🌹🌹🌹🌹🌹🌹🍃
*مهــــما*
*قست الحيــاه*
*ففرج اللـــه قريــب*
*ومهـما ضاقت الدنيا فرحمة الله أوسع..
ومهـما أشتد ظلام الليل فلابد أن يعقبه فجرا جمـيل،،،

فلنكن دائما بربنا واثقين وبفرجه مستبشرين ،،،

فرج الله همكم واطال أعماركم واسعد اوقاتكم وكل حياتكم
🌹جمعه مباركه 🌹

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0

~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻‍♀️مـتــحــركـــة🏄🏻‍♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻‍♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|27K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-

By☛ للإشتراك في القائمة 📥

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 126 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃

سحاب طلعت من الحمام وهي لابسه روب الحمام وقفت قدام المرايه و نشفت شعرها ،
فتحت دولابها و احتارت وش تلبس اكثر ملابسها صايره ضيقه طلعت لها قميص طويل و واسع ،
غيرت ملابسها و وقفت قدام المرايه تسوي مكياج خفيف
انفتح الباب و دخل سلطان ومبين من وجهه انه تعبان ومتضايق رمى نفسه فوق السرير وتنهد ،
سحاب جلست بطرف السرير ومسكت أصابعه : بسم الله عليك شفيك حبيبي؟
سلطان : ضايقه الدنيا بوجهي
سحاب : ليش وش في ؟
سلطان : صاير مشاكل بالشغل وقللو عدد الموظفين واحتمال كبير اطلع انا لانه مالي سنوات كثيره بالخبره
سحاب تضايقت لكن ابتسمت وهي تطمنه : الرزق بيد الله وبعدين بالناقص هم وشغلهم ، يا كثر الوظايف بكلم ذياب ويلقى لك احلى وظيفه بشركاته
سلطان جلس ومسح ع وجهه : ما فهمت بتتشفقي علىِ بوظيفه عند اخوكِ ؟
سحاب انصدمت من رده : ليش كذا فهمت ؟ اقصد تتوظف عند ذياب ما فيها شي والشغل مو عيب يا سلطان
سلطان وقف وضحك بسخريه : حلو والله ، نسيت انك سحاب ال *
سحاب وقفت : وش قصدك يعني
سلطان : يعني زعلتي علىِ وبتوظفيني عندكم ! هذا يلي ناقصني اجي اتوظف عندكم
سحاب بعصبيه : خلص سلطان انسى ، انا قلتها من باب اخفف عليك لكن انت قلبت الموضوع لصالحك وتبي تسوي مشكله من لا شي
سلطان اعتلى صوته ومسك يدها من كوعها بقوه : كانه لسانك طولان هالفتره ؟
سحاب دفيته بقوه : انتبه تبدا بالغلط انا ما انسى ي سلطان ابدا ، احشم لسانك
سلطان مسح ع وجهه : اطلعي من الغرفه
سحاب اخذت عبايتها من فوق الكنبه : طالعه و رايحه بيت اخوي احسن ع الأقل اطمن عليه و اقابل وجيه تضحك
سلطان فسخ ثوبه و رميه للأرض: مافي روحه
سحاب : ما اخذت منك الاذن عشان ترفض ، مالك حق تمنعني من زياره اهلي ..
طلعت من الغرفه وهي معصبه و سلطان دخل الحمام يأخذ شاور ينعشه و طنش كلامها لانه يعرفها مستحيل تكسر كلامه لكن هالمره صار العكس وفعلا سحاب طلعت من البيت !
.
ب فيلا ذياب ؛
بالجلسات الخارجيه
كان قاعد ذياب و طلال و نواف و يسولفو ويضحكو
نواف صب قهوه لذياب وطلال ناظره و رفع حاجبه : وانا ما مليت عينك؟
نواف : متزوج ثنتين وتبيني اقهويك
ذياب ضحك بصوت ومسك صدره من الألم من قوة الضحك
طلال : ما الومك والله و زوجتك آلاء
نواف جلس و هو يضحك : والله انها سيدة كل البنات
ذياب : الا بسألك يا طلال وش بلاك ربي و خلاك تتزوج ، ترا من جد اكلمك ؟
طلال رفع كتوفه : اُعجبت ب دانه و قلت اتزوجها !
نواف : بس اعجاب ! يا خي الرجال ما تملي عينه الا التراب لو كل وحده بتشوفها وتعجب فيها و تتزوجها اكلنا هوا والله
طلال بحده : نواف ترا انا اكبر منك احترمني
ذياب : وهو صادق والله ، يعني زواجك من دانه كركب الدنيا والله
طلال : سكرو هالسالفه ما ابي أتكلم فيها ، قولي وش صار ع سعود
ذياب بضيق : للحين مالقوه
ملاذ فتحت باب الحوش و طلعت : السلام عليكم
ردو السلام و هي تقدمت لعند ذياب مدت له علبه صغيره و علبه مويه : وقت ادويتك
ذياب توسعت ابتسامته بحب : شكرا
ملاذ : اجيب لك مخده ؟
ذياب : لا ي عمري تسلمين .. سكت و استوعب انه قلها عمري قدامهم مسح ع جبينه بتوتر و ملاذ انحرجت و دخلت
نواف ضحك : والله يا ذياب وقعت بالحب ومحد سمى عليك ، هو انا كنت شاك بالفتره الاخيره انك داخل مرحله الغرام والحب
ذياب ناظره و رفع حاجب : خلصت من طلال و جاء دوري والا وشو ؟
نواف : لا والله بالعكس انا فرحان لك
طلال : متغير كثير يا ذياب
ذياب اشر ع نفسه وهو يشرب المويه نزلها : انا متغير ؟
طلال ابتسم : ايه ، صاير تضحك اكثر من قبل ، و تسولف اكثر وتقعد معانا اكثر والاهم انك صرت هادي ما عاد تعصب كثير ، يعني رجعت ذياب يلي قبل سنين وكل هذا نتيجة الحب
ذياب ابتسم : صراحه ما ادري انه كل هذا تغير فيني ، لكن يلي اعرفه انه ايه حياتي مع ملاذ مختلفه تقدرو تقولو بعد كل هالسنين لقيت الانسانه يلي تفهمني بدون لا تسألني ، الحمدلله يارب
نواف : الحمدلله ، كنت خايف يجي يوم و اسمع يقولو ذياب بيتزوج الرابعه ، محد صاحي من اخواني الا انا
ذياب ضحك: لا خلص بعد ملاذ تحرم علىِ بنات حوا.
.
ملاذ دخلت الصاله وهي مبتسمه وتحس قلبها بيطير من الفرحه من كلمة ذياب
آلاء ناظرتها و رفعت حاجبها : ملاااذو قولي لي وش يضحكك؟
ملاذ ضحكت وجلست : وين خالتي ؟

🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 124 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃

ملاذ تكلمت بصوت راجف : اليوم تذكرت موت ابوي، عشت نفس المشاعر !
ذياب عقد حواجبه من كلامها وهي كملت بهدؤ : لو سالتني من قبل مين اقرب شخص لك بقولك كان ابوي بتستغرب انه قلت ابوي ما قلت امي ولا خواتي ، كلهم قريبين لكن ابوي كان اقرب لروحي ولمن مات حسيت وكانه روحي تطلع من صدري وكان اجنحتي بُترت ، اليوم لمن شفتك وصدرك كله دم حسيت بالضعف والعجز يلي حسيته بموت ابوي ..
شهقت وكملت كلامها : وهاللحظة ادركت انه انا مو بس احبك الا اموت فيك يا ذياب
ذياب غمض عيونه بقهر وهو يسمع كلامها وحس بضعف من اعترافها بالحب الكبير يلي بقلبها ..
ملاذ كملت وهي تمسح دموعها : للحظه فكرت لو خسرتك وش بيصير فيني ؟ بصير يتيمه للمره الثانيه يا ذياب ! لو انت ما تخاف على نفسك انا أخاف عليك ما كنت ادري انه قلبي يحمل لك كل هالحب والمشاعر الا وقت مر بخيالي انه ممكن افقدك ، كنت زمان تقولي انه انا اكابر وما ابي اعترف لك بمشاعري وكنت اقولك لو متاكده منها بقولها ، الحين اقولك حياتي بدونك ماهي حياة يا ذياب ، احبك ومو أي حب لا والله احبك بعقلي و قلبي احس ودي اخبيك وسط ضلوعي ، أخاف عليك اكثر من نفسي و اغار عليك للدرجة احس نار شابه وسط صدري حبيت كل شي فيك حتى الأشياء يلي ما كنت احبها صرت احبها عشانك و اولهم ريحة الدخان صرت لمن اضمك واشمّ عطرك الممزوجة بريحة دخانك احس انه عقلي ينهبل فيك مو بس قلبي
ذياب اخذ نفس وهو يحس جبل انهد فوق قلبه ،
وقف ومسكها من خصرها وضمها لحضنه ملاذ تلعقت فيه وبكت بصوت
ذياب حنى راسه ما توقع بيجي يوم ويشوف ملاذ تعترف بكل هالحب ما توقع بيشوفها ضعيفه وتبكي عشانه حس قلبه بدا يفيض من الألم يلي فيه لانه كذب عليها بشي كبير للحظه فكر انه باقرب وقت لازم يعترف لها بالحقيقه عشان يرتاح ويريح نفسه من عذاب الضمير يلي ياكل قلبه حتى لو نتيجته الفراق!
ملاذ بعدت عنه و رفعت كف يدها لوجهه وابتسمت من بين دموعها : من عرفتك و انا مالي غيرك احباب ، وش سويت بقلبي يا ذياب ، انا ما كنت ابكي ابدا و اخر مره بكيت فيها هي وقت ابوي مات لكن من يوم تزوجتك صرت ابكي
ذياب رفع كفه لكفها وباس باطن يدها بشغف : لا تبكين ، يا جعلني ما ابكيك غير سعادة ، والله انك ملاذي بهالحياه و انك اغلى شي امتلكه ، أخاف من شي واحد هو فقدانك يا ملاذ !
ملاذ مسكت يده بقوه وباستها بحب : كيف تفقدني و انا كلي لك يا ذياب ، تدري وش بخاطري ؟
ذياب ابتسم : قولي وش تبين و انا تحت امرك ؟
ملاذ : اسافر انا وياك ونبعد عن العالم شوي احتاج انام و اصحى وانا بحضنك ما ابي شي ثاني
ذياب توسعت ابتسامته : ابشري من عيوني يا عروق قلبي .
.
جناح طلال و لينا؛
فتحت عيونها بهدوء وهي تحس بحراره أنفاسه على عُنقها نزلت عيونها و ناظرت يده يلي حاضنه خصرها ، غمضت عيونها بقوه وهي تحاول تتهرب من مشاعرها الغريبه
شالت يده وبعدت شوي لكن شدها اكثر لحضنه : خليك
لينا تنرفزت من حركته ويتصرف معها ولا كانه شي صار !
طلال لفها له و ابتسم : من زمان ما نمت كذا مرتاح
لينا رفعت يدها وحطتها مكان قلبه : عندك قلبين ؟
طلال ضحك : و احبك بالقلبين !
لينا دفت يده بقوه و جلست وهي تعدل شعرها
طلال جلس ومسكها من كتوفها : لينا
لينا : بليز طلال لا تبدا من الصباح لا تخرب يومي .. تركته و مشت
طلال تنرفز ولحقها لغرفة الملابس و سكر الدرج بقوه لينا ناظرته ببرود : انزل بالبيجامه يعني ؟ عادي أساسا واسعه
طلال مسكها من يدها وهو يوقفها : بتهبليني والا وشو كيف تنزلين بالبيجامه ونواف موجود
لينا ابتسمت وهي تبي تستفزه : عادي واسعه ونواف ماهو غريب وبعدين انت الحين بتتحكم بلبسي !
طلال ناظرها : انتِ لينا ؟ كنتي ما تلبسين كُم قصير عشان اخواني و الحين بتنزلين بالبيجامه ونص يدك طالعه
لينا : كل شي تغير حتى لينا ما عاد هي لينا و طلال ماهو طلال
طلال : هذا انا قدامك ما تغيرت ابدا
لينا قربت عليه اكثر وهمست : كيف ما تغيرت و انت حبيت وحده غير لينا ؟ كيف ما تغيرت وانت الحين متزوج ؟
ابتسمت بسخريه و كملت : صار عندك قلبين تحبني و تحب دانه ، تعرف وش الفرق بيني و بينك انه لو حبيت احد غيرك رح انساك ما رح يكون لك مكان بقلبي يا طلال
طلال رص ع اسنانه و تجمعت الشياطين براسه و مسكها بقوه : انجنيتي تقولي هالكلام
لينا : يعني انت حلال عليك تحب و انا لا؟ ليش تستكثر الفرحه علىِ يا طلال
طلال بعد شوي عنها وهمس بفحيح : من يوم و انتِ صغيره وانتِ حقي ، والله احرق الدنيا ومن فيها عشانك لا تختبري صبر غيرتي عليك يا لينا !

🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 122 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃

لينا كانت واقفه عند الكافي وتنتظر قهوتها تجهز لانها حاسه بصداع مو طبيعي ،
اخذتها و لفت بتمشي و شافت طلال واقف وراها بلعت ريقها و تعدته وكأنه انسان غريب ما تعرفه ولا يعرفها
طلال لحقها و مسك معصمها بقوه : لحظه لينا
لينا ببرود : في شي ؟
طلال : ليش تعامليني كاني غريب ؟ واسيتي الكل الا انا!
لينا شربت شفه من قهوتها : يا حبيبي يا طلال انت عندك بديل و بديل جديد وش تبي بمواساتي لك
طلال زفر أنفاسه : لينا
لينا قاطعته : طلال انت مُدرك انه انا وياك انتهينا
طلال : نحنا اتفقنا
لينا قاطعته للمره الثانيه : طلال مافي شي اسمه نحنا ، انت طلال و انا لينا يلي بينا الحين أولادنا
طلال : نسيتي كل شي ؟
لينا ضحكت : انا يلي نسيت ؟ انت يا طلال يلي نسيت العشره يلي بينا انت يا طلال هانت عليك كل أيامنا و سنينا كنت أقول لو بتتزوج علىِ بموت من الحزن بس الحين فيني قوه لدرجة اشوفك شخص عادي بحياتي هاللحظه قلبي فارغ من أي مشاعر تجاهك ..
لفت ومشت بسرعه غمضت عيونها و نزلو دموعها مهما مثلت انها قويه الا انها ضعيفه و هشّه جدا من الداخل بالذات وقت تشوف طلال ما تقدر تتخيل انه هي هانت عليه ،
مسحت دموعها و اخذت نفس كالعاده وتقوي من نفسها فتحت الباب و دخلت
آلاء: وين رحتي دورت عليك ما لقيتك؟
لينا : رحت جبت قهوه فيني صداع مو طبيعي
طلال دخل وراها وجلس جنب نواف : للحين ما خلصو تحقيق معاه ؟
آلاء: لا ، الظاهر زواجك نحس علينا يا طلال من اول ساعه تصاوب اخوك و رجع من الموت ، الله يستر من الجاي
نواف بحده : آلاء
آلاء: وشو آلاء آلاء ، والله انىِ صادقه ما قلت شي غلط
طلال ناظرها ببرود : يعني وش قصدك ؟
آلاء: قصدي كثير و كبير بعدين اقولك إياه الحين بحترم المستشفى
شيخه : ايه خليك ساكته ما نبي مشاكل الحين
عبدالناصر : وليش تسميها مشاكل هذا رأيها ومعاها حق
آلاء ابتسمت بنصر وناظرت طلال ورفعت حاجبها و ابتسامتها شاقه وجهها
لينا هاللحظه حزنت ع طلال لانه الكل ضده لكن بنفس الثانيه همست بقلبها " يستاهل "
آلاء وقفت : انا بروح اشتري ورد لذياب ع الأقل تتغير نفسيتي شوي و انا اشوف الورد
طلال : ايه احسن
آلاء ناظرته بنظرات شككت طلال بنفسه ابتسمت و طلعت
سحاب وقفت بتعب : اخ ظهري عورني بطلع اتمشى شوي و اشوف ليان وينها
حصه : قالت بتروح المصلى
شيخه : لا تتحركين اخاف تتعبين اكثر نامي ع السرير لين يجي ذياب
سحاب : لا بتحرك يخف وجع ظهري ..
فتحت الباب بتطلع و شافت ذياب ينقلوه بالسرير ومعاه ملاذ ابتسمت بفرح وناظرتهم للغرفه : ذياب
شيخه وقفت بسرعه اول ما شافته رجعت لها نوبة البكاء وضميته شوي : يا روحي يا عيون امك
ذياب ابتسم لها : ليش هالدموع انا بخير
عبدالناصر باس جبين ذياب وعيونه امتلت بالدموع: كيف حالك يا عيون ابوك
ذياب باس كفه : والله انا بخير الحمدلله
عبدالناصر ما قدر يتحمل و نزلت دموعه وهو يشوف ذياب بهالحاله وصدره كله ملفوف بشاش
ذياب انتفض قلبه وهو يشوف دموع ابوه : عساك تردم ترابي وتبكي علىِ ولا ابكيك يا أبو الذياب
الكل سلم عليه و تحمد له بالسلامه ذياب ابتسم لهم : الله يسلمكم كلكم وليش متعبين أنفسكم وجاين للمستشفى
سحاب باست خده : لو بيدي جبت القبيله كلها
ملاذ مسكت يد ذياب : لازم توقف وتنام بهالسرير
نواف : انا بساعده .. مسك ذياب و وقفه بمساعده طلال و نيموه ع سريره
ملاذ عدلت مخدة السرير وناظرت عيونه وسرحت فيه بهدوء ، ذياب ابتسم لها وهو عارف انه هدوئها للحين ما يطمن ابدا وكالعاده وراه عاصفه!
بلعت ريقها : مرتاح كذا ؟
همس لها : انتي سويتي لي العمليه ؟
ملاذ رفعت يدها لفوق أصابعه وشدت عليهم : ايه
ذياب : وانا أقول ليش ما تألمت
ملاذ ابتسمت : لانه عطيتك مسكن قوي
شيخه وقفت عند راس ذياب : يمه قولي حاس بوجع اقولهم يعطوك مسكن
ذياب : لا والله مو حاس بشي
شيخه : يمه جيعان تبي تاكل والا تشرب خليني اشربك مويه .. اخذت القاروره وشربت ذياب شوي
ذياب مسك كفها وباسها وابتسم يطمنها عليه : خلص لا تبكين والله مافيني شي وبعدين اقدر اطلع الحين البيت بس ما خلوني قالو بكرا الصباح افضل
شيخه مسحت ع راسه بلُطف : بغيت اموت اليوم حسيت الدنيا ظلمت بعيوني
طلال : يمه شرايك تروحين البيت و انا بنام مع ذياب تعبتي اليوم لك من العصر وانتي بالمستشفى و ابوي بعد تعب اليوم
نواف : ايه طلال معاه حق وانا أساسا تعبان وبرجع البيت وابي اغير ثوبي فيه دم ..

🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

من اقوى القنوات المتخصصة في العملات الرقمية 🔥😍👇
/channel/+c4TSgeeGWB00OGQ0

~~
|23K 💄تعليم مكياج للبنات💄💄
-
|14K 🍊مطبخ منال العالم🍊
-
|13K 😂نكت دون توقف😂
-
|11K 🌕علم النفس وتطوير الذات🌕
-
|10K همسه عِشـہۣۙ❥ـٌِق💜❥
-
ۦ
🎉🎉
|07K تطوير الذات
-
|07K 💡متع ذهنگ💡
-
|06K كل يوم قصة
-
|05K ٌخوَاطِر إسِـــُلُامٌيَةَِ َ ❀ِ
-
|05K 😂اضحك وانسى الهم😂
-
ۦ
🎉🎉
|05K غرائب من العالم
-
|05K معلومات وغرائب
-
|04K معلومات صحية
-
|04K |14k انتي اجمل
-
|04K صــــور 🤹🏻‍♀️مـتــحــركـــة🏄🏻‍♀️
-
ۦ
🎉🎉
|05K 😍قصص وروايات عالمية 😍
-
|04K مشاعل
-
|04K ملخصات + معلومات طبية 💊
-
|04K هل تعلم
-
|05K 😍 دمــوع الـعاآشقـين~💕
-
ۦ
🎉🎉
|03K تنمية بشرية 📚
-
|03K خواطر راااائعة
-
|03K محترفين الهكر
-
|03K خواﻂﮍ مـƒřô๓ـہن القلب📩
-
|02K صدقه جاريه 💭
-
ۦ
🎉🎉
|02K ڪـلمات ميـن القـ💔ـلـب
-
|03K نكت
-
|02K يومـ.قصص💔 واقعية.ـيـات
-
|02K خـ🌸ـربـشـات💓أنـ💗ـثـئ
-
|02K غرائب وعجائب
-
ۦ
🎉🎉
|02K 🌷هـمـس☺️الـحــب🌷
-
|02K هـمـس✨ الـحــ❣ــب
-
|02K 💭برودكاست |نكت💭
-
|03K خواطر وعبارات
-
|01K عــن🌎السـيـاحــــة❣️والهجرة
-
ۦ
🎉🎉
|01K إقتباسات إنجلش✨
-
|01K مــيــــمM❤️
-
|01K أضحك وانسى همومك
-
|01K الرشاقة 💃والجمال
-
|02K تـــٰـــٰـــٰــرَف pic 📷
-
ۦ
🎉🎉
|04K design أدِۆآت تصميَم
-
|02K جمالك سيدتي
-
|02K طريقة صنع بخور وعطور
-
|02K 🌸منوعات همس الحروف🌸
-
|02K صدفة❤️ عشقتك
-
ۦ
🎉🎉
|02K اشهى😋 الوصفات لمطبخك🍲
-
|02K بـعـض💓الاحـلام🌸حـيـاة️
-
|03K 😍😻 صور وحالات تجنن 😻😍
-
|04K اٰنٰہٰٖتٰہٰٖ رٰوٰحٰہٰٖيٰہٰٖ ،💗
-
|03K ﴿ٳحسٰـآإأسء مَ يفهمـوٰنهۂ “̯ ֆء.
-
ۦ
🎉🎉
|03K الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
-
|03K تطبيقات وتعليم الهكر
-
|03K 🎹💭💖 ʟ̤ɾʟɺ ٱﻧــٺ
-
|03K ::شعر::واااحه::الاصدقاء::➢✵★
-
|03K منبر الخطباء والدعاة
-
ۦ
🎉🎉
|03K دﯡلــــــﺔ الحپ✨😻
-
|05K 💇🏻‍♀قروب خاص بنات 🌸
-
|04K لاتنسى ذكر اللّـه
-
|05K 😻🌈 تصاميم روعه تجنن 😍🎨
-
|04K خواطر و حالات ღ
-
ۦ
🎉🎉
|05K 🔥😻عـالـم التكنـولـوجيـ📵ـا☠🔥
-
|06K 😂🔥نـكـت سـاخنة للكـبار🙈🔥
-
|06K ❤ٲلـمـتعـة بالحـيـاة❤️
-
|05K ﴿- لـ صديقتـي💗 ̮ֆ℡
-
|05K ✺┆قــصـص واقـعـيـة❧
-
ۦ
🎉🎉
|07K طنش وعيش
-
|07K ❣القرآن الكريم وعلومة❣️
-
|11K 💕متعـة الحـ♡ــديث 💞
-
|10K 🌞همسة صباح🌞
-
|13K مُـ‘ـُمُـ‘ـُآ رآقُ لُـ‘❤️ـُيُُ
-
ۦ
🎉🎉
|13K خواطر أحمد الشقيري😊❤
-
|16K 💯💯نشر روابط مجموعات واتساب💯💯
-
|19K ✒اقوال وحكم عظيمة✒
-
|27K جميع قنوات التيلجيرام الرسمية
-
|46K ❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
-

By☛ للإشتراك في القائمة 📥

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

لو حابين تتصفحوا كل الروايات
الذي تم عرضها في القناة
أضغط على كلمة الفهرس
..
👇🏻
الـــــــفـــــــــهــــــــرس..

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 120 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ملاذ : لا والله ، لكن مافي ولا عمليه يقدر أي دكتور يشتغلها بدون التخدير يعني انتو الجزء الأهم بالعمليات ، بروح اطمن على ذياب ..
توجهت للعنايه بخطوات سريعه وهي تبي تشوفه صحي او لا دخلت وكان الممرض جنبه لف ع ملاذ : بدا يصحصح
ملاذ : خلص اطلع انا بجلس معاه لين يصحى .. قربت عليه و رجع قلبها ينبض بقوه نزلت دموعها بهدوء و مسكت يده و شدت عليها
ذياب صحي لكن ماهو عارف وين هو ولا وش صار يحس في الم بصدره لكن ماهو قادر يتحرك همس بهدوء : ملاذ
ملاذ توسعت ابتسامتها وباست خده بحب : يا عيون ملاذ ، حتى وانت بالبنج تهلوس فيني تبي تجنن عقلي مثل ما جننت قلبي عليك يا ذياب
ذياب فتح عيونه وحركهم يمين و يسار وهو يحاول يفهم هو وين ماهو متذكر شي بسبب البنج
ملاذ مسحت ع شعره وهي تبوسه : حبيبي انت بالمستشفى و انا معاك
ذياب ابتسم وهو يسمع صوتها شد ع يدها و رجع غمض عيونه ونام من ثقل راسه .
.
آلاء كانت واقفه و تقهويهم بالمجلس وكان في هدوء غير المعتاد
ليان وقفت : بروح عند لينا
آلاء: لحظه ، ترا هي نازله الحين وبعدين مو تنزل و تشوفكم كذا منكدين وكانه طلال مات ما تزوج
شيخه : بسم الله على ولدي أقول آلاء شرايك بس تسكتين
آلاء: لا خالتي هالمره لو بسكت بنفجر ، وبعدين صار لي ساعه اتصل على نواف ولا يرد تقولو هو يلي راح يملك مو اخوه بس انا اوريه
سحاب ضحكت : وش مسوي نواف بعد ؟
آلاء جلست جنبها : راح المِلكه مع طلال وانا قلت له لا يروح
حصه دمعت عيونها بقهر على لينا : يا قلبي عليك يا بنتي ما ادري الحين وش تحس ، شيخه انا ب اخذ لينا معاي للبيت اخليها ترتاح عندي
آلاء: لينا لو تبي تجي بتجي لحالها وبعدين مو هي يلي تطلع من البيت يطلع يلي ما يتسمى طلالو
شيخه بحده : آلاء
آلاء بنفس نبرة صوت شيخه : خالتي لا تدافعين على ولدك والله انه الغلط راكبه من راسه لرجله ، و دامه غلطان يتحمل كلامي
لينا اخذت نفس عميق و شدت ع يدها و كانها تقوي نفسها دخلت المجلس و تكلمت بصوت جهوري : السلام عليكم
حصه وقفت وضمتها بقوه : لينا يا روح امك
لينا ضمتها لانها محتاجه لاي حضن يحتويها لكن بينت العكس و رخت يدينها وبعدت امها : يمه شفيك كانك مضيعتيني ولقيتيني !
ليان وقفت جنبها و مسكت يدها : انتِ بخير
لينا رجعت شعرها و راء اذنها و ابتسمت : ايه بخير .. جلست و آلاء صبت لها قهوه
حصه : شرايك تجين معاي اليوم وتقعدين عندي كم أسبوع ؟
ليان : امي معاها حق
سحاب : ترا انا معاهم روحي و ارتاحي شوي و ريحي راسك ومنه ما تشوفين طلال
لينا : شفيكم تكلموني بهالطريقه ؟ لا تتكلمون معاي وكانكم شفقانين علىِ
حصه قاطعتها : لا والله انتِ بنتي
لينا : يمه حبيبتي ترا انا يلي سمحت ل طلال يتزوج و دام له رغبه بالزواج يتزوج ما عندي مشكله عادي ، وبعدين هالبيت بيتي و بيت عيالي و ما ابي اخرب نظام عيالي عشان تهور ابوهم
آلاء: معك حق والله ودام انا معاكي والله يا لينا لجنن لك طلال
شيخه : يارب صبر أيوب هالبنت بتجنني
ضحكو كلهم وسحاب ردت عليها : آلاء انتي حامل ريحي راسك من المشاكل
آلاء : وليش سميتيها مشاكل ؟ يا حبيبتي هذا اسم ذكاء النساء او كيد النساء ، وطبعا كيد النساء لمن يطلع يطغي ع خطط الشيطان .
.
عند نواف ؛
كان يغسل وجهه ل اكثر من مره وهو يحس بنار شاعله داخل جسمه ،
اخذ جواله و شاف مكالمات كثيره من آلاء هاللحظه فكر كيف يخبر اهله ويقولهم انه ذياب تصاوب !
اتصل ع آلاء و ردت عليه بسرعه : حلو والله تذكرت زوجتك
نواف بهدوء : آلاء وينك الحين ؟
آلاء استغربت من هدوئه : بالبيت وين بكون يعني !
نواف : وين امي ؟
آلاء ناظرت شيخه : جنبي ليه ؟
نواف اخذ نفس و جلس ع الكرسي : آلاء
آلاء: نواف شفيك ؟ شصاير ؟
الكل ناظر آلاء وشيخه فز قلبها : شفيه ولدي
نواف : آلاء بقولك شي بس حاولي تهدين مو تبالغين وتخوفي امي تمام
آلاء ناظرت شيخه وتكلمت بهدوء : وش صاير ؟
نواف : ذياب تصاوب ونحنا بالمستشفى
آلاء شهقت بصوت ومن الصدمه وقفت : ذياب تصاوب ؟

#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 118 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

نواف ناظره بصدمه : شرطه ؟ ذياب خليني اجي يكون الحين مسوي لك مصيبه ويدبسك فيها
ذياب : لا تخاف ترا الدنيا مو فوضى .. فك حزام الأمان ونزل دق الجرس و انفتح الباب بسرعه دخل وكان سعود جالس بالجلسات الخارجيه قدام المسبح و قدامه قزازة خمّر و رجاله المسلحه منتشره بكل مكان،
ذياب ناظر الخمّر و ابتسم بقرف : تبيني اشاركك بالشرب والا وشو ؟
سعود : ترا هالمشروب غالي جايبه من كندا سعر القزازه مية دولار
ذياب بحده : لا تكثر هرج وش تبي مني ؟
سعود : تصدق انك شجاع لانك جيت لحالك ، انا ما نسيت الكف للحين و هذيك اللحظة وعدتك انه بردها لك
ذياب ما زال واقف بمكانه اشر له ب اصبعه : خليك رجال وتعال واجهني لحالك ، انت جبان وخايف وكلمة رجال حرام تنقال لك تعلم الرجوله مني يمكن تكمل باقي عمرك وانت رجال ، عشت طول عمرك جبان لا تعيش الباقي جبان
سعود تنرفز من كلامه وتجمعت الشياطين براسه وحسه انه بركان سحب مسدسه من خصره و وجهه لذياب و اطلق الرصاصه بوسط صدره بدون أي رحمه ولا حتى تفكير !
.
نواف فز قلبه وقت سمع اطلاق النار نزل بسرعه وهو يجري
دخل وشاف ذياب مرمي بالأرض والدم معبي ثوبه جلس ع رُكبه وجسمه ينتفض : ذياب ذياب ، لا تغمض لا تغمض
ذياب حس بشي اخترق كل طبقات جسمه همس بهدوء : نواف انتبه لنفسك
نواف باس راس ذياب : تحمل يا اخوي خليك قوي .. رفع راسه وناظر سعود بدهشه و غضب وقف ومسكه من ياقة قميصه بقوه وصرخ بصوت عالي : وش سويت وش سويت؟
سعود شال يده بقوه و مسح ع وجهه واستوعب حجم الكارثه يلي سواها تكلم ببرود : الحق عليه تراه عايش ويتنفس
نواف جلس قدام ذياب وحاول يوقف ذياب لكن ما قدر: ناظرهم بغضب : احد يساعدني يا كلاب ،
سعود اشر ل رجاله وهو متوتر : خذوه بسرعه لسيارته خليه ينقذه قبل لا يموت و ابتلش فيه
شالوه اثنين رجال و حطوه وسط بالسياره نواف وقف عند باب سيارته خبط الباب بقوه و ناظر سعود بغضب ولو بيده بيقتله ويقطعه قطع ويرمي لحمه للكلاب : الدنيا مو فوضى ونحنا ببلد فيه قانون لا تنسى حجم المصيبه يلي وقعت فيها اقسم بالله لو يصير شي لذياب راسك ما يكفيني ..
ركب السياره ومشي بسرعه لف ع ذياب و بدا يغمض تكلم بصوت راجف : ذياب تكفى لا تغمض لا تغمض ذياب
ذياب رفع يده لصدره يداري الوجع يلي فيه حس بشي مثل النار بصدره ولا هو عارف وين مصدره وموقعه بالضبط غمض عيونه واستوطنه الظلام
نواف خبط ع الدركسون بقوه ومشي بسرعه 150 كان يسوق مثل السكران كان يتعدى السيارات والاشارات وكل جسمه يرجف خايف على ذياب !
وقف قدام المستشفى نزل بسرعه و نادي بصوت عالي : جيبو نقاله في مريض متصاوب .. كمل وهو يصرخ : بسرعه
.
ملاذ كانت تشرب قهوه ولفت وقت سمعت صوت الممرضه تنادي لها بصوت عالي : خير وش في ؟
الممرضه وهي تلهث : في مريض متصاوب والرصاصه قريبه من القلب سوينا اشعه ونقلناه ع العمليات بسرعه تعالي
ملاذ اخذت جوالها و جرت بسرعه ضغطت الزر ودخلت الاصنصير ناظرت الممرضه : كلمتو دكتور التخدير
ردت بسرعه : ايه
ملاذ دخلت العمليات عقمت يدها وضغطت الزر و دخلت الممرضه مدت لها جلفز ولبستها الطاقيه،
تكلم دكتور التخدير : المريض فقد دم بنسبة كبيره وضغطه جدا نازل ودقات قلبه غير منتظمه ، نقلت له لترين دم و للحين دقات قلبه مو مستقره !
ملاذ وقفت بصدمه وحست انها بحلم تجمدت كل خليه بجسمها و ثلجت أطرافها ، حست وكأن الدنيا بأكملها حُشرت وسط بلعومها ما قدرت تبلع ريقها و لا قدرت تتكلم ولا قدرت حتى تأخذ نفس ،
يلي نايم قدامها وصدره عاري والدم مغطي عليه هو زوجها و روحها و حياتها وهي يلي فاصله بينه و بين الموت غمضت عيونها بقوه وفزت ع صوت دكتور التخدير : ملاذ ، ادري انه هو زوجك لكن انتِ الدكتوره المناوبه ، ماعندنا وقت ننادي دكتور الحين حالته بخطر وكل مالها تسوء
ملاذ ناظرته بصدمه وتغيرت ملامح وجهها وشحب لونها للاصفر وهي للحين بمكانها ولا تحركت سانتي
تقدم لها دكتور التخدير : استجمعي نفسك يا ملاذ ، انتِ يلي بتنقذيه الحين خذي نفس و انسي انه زوجك عامليه كأي مريض ، بسرعه ملاذ ما عندنا وقت
ملاذ هزت راسها بالنفي وهمست : ما اقدر اشق صدره ، ما اقدر!
رفع يداته لكتوفها وهزها عشان تستوعب : المريض يموت .. اعتلت نبرة صوته وكمل : دكتوره ملاذ اصحي وقومي بواجبك نحنا نفقد المريض !

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 116 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

بعد مرور ثلاث أيام ؛
مرت بهدوء وسلام وحب لكل الإبطال وكان هالهدوء ما قبل العاصفه ..

عند لينا ؛
كانت بغرفتها جالسه بسريرها و بيدها المصحف و تقرأ بهدوء و خشوع ختمت اياتها و هي تقرأ " وَبَشّرِ الصّابِرينَ * الّذِينَ إذا أصَابَتَهُم مُصِيَبَةٌ قَالُوا إنّا للهِ وَإنّا إلَيهِ راجِعُونَ * أُولئِكَ عَلَيهِم صَلَواتٌ مِن رّبِهِم وَرَحمَةٌ وَأولئِكَ هُمُ المُهتَدُونَ "
رفعت راسها و ناظرته كان واقف قدامها و كاشخ و ريحة عطره فايحه بكل مكان ، للحظه رجف قلبها وحست بمشاعر كثيره أولها الخذلان
طلال جلس جنبها قرب لها وباس خدها بلُطف : لينا
لينا بلعت ريقها وهي خايفه من يلي بتسمعه لانها ما تبي تسمعه ابدا وبتاتاً لانها متاكده بتكون نهايتها مهما بينت انها قويه
طلال رجع شعرها ورا اذنها وباس اسفل خدها : تدرين انه انا احبك وانتِ الأولى بقلبي ، والله انه مكانتك فقلبي محد يطولها وانا لانه احبك صارحتك من البدايه قبل لا اخطي أي خطوه لانه شاري رضاك
لينا شدت ع يدها وكانها تشد ع قلبها : قول طلال لا تسكت
طلال حط يده بجيبه و طلع الشيك و حطه بحضنها : هذا الشيك وهذا اتفاقنا مليون ريال سعودي صارت بيدك ، اليوم ملكتي يا لينا
لينا هاللحظه حست بشي غريب شي فارغ ناظرت طلال وسرحت فيه ومرّ ببالها مشهد ملكتهم كيف كان مبسوط وهي مبسوطه وعاشو اجمل للحظه فحياتهم
طلال تضايق لمن شاف ملامحها الهاديه والحزينه : لينا لا تسكتين قولي أي شي
لينا رفعت كتوفها : وش بقول الله يهنيك يا طلال و يسعدك و ان شاء الله تتزوج با اقرب وقت
طلال ضمها لحضنه و لينا غمضت عيونها وكل يلي يدور ببالها هذا اخر حضن وهو ملكك يا لينا ، رفعت يدينها الراجفه وضميته بقوه
قلبها و روحها حتى جسدها كان ينحرق من الحضن وكانها حاضنه جمّره من كثر النار يلي شابه بصدرها
طلال شد عليها اكثر وباس نحرها بشغف لينا بعدت عنه بهدؤ و حطت جبينها ع جبينه و ناظرت عيونه عن قُرب للدرجة تشوف انعكاس نفسها سرحت فيه وكانها تتامل لوحه فنيه
طلال قرب وباس شفتها بهدؤ
لينا غمضت عيونها وهمست : لا تتاخر ع المِلكه !

__
عند ذياب ؛
كان واقف ويعدل شماغه و ملاذ واقفه و تناظره
ذياب تعطر و لف لها : شفيك ؟ بتقتليني بنظراتك ، ترا مو انا يلي بتزوج
ملاذ كشرت بوجهه : مصدومه انه رايح ملكة اخوك لا وشاهد بعد !
ذياب : وش تبيني اسوي يعني
ملاذ : لينا ما فكرت فيها وعن مشاعرها وش القلب يلي عندك يا ذياب ؟
ذياب زفر أنفاسه بضيق : ترا انا زعلان عليها اكثر منك لانها غاليه على قلوبنا كلنا، لكن يلي صار صار وهذا اخوي اكيد بحضر ملكته.
.
مرت نص ساعه كامله بعد ما طلع طلال و لينا عيونها ع الشيك ، وقفت من فوق السرير وحطت يدها ع رقبتها وهي تحس حبال مُلتفه عليها اخذت شهيق زفير بقوه عشان تحاول تتنفس بس ما قدرت ، كانت تمشي بالغرفه رايحه جايه و هي تحاول تتنفس ولا هي قادره غمضت عيونها على امل انها تبكي بس ما قدرت ابدا تبكي ،
شهقت بصوت و طاحت ع الأرض ع رُكبها حطت يدها ع قلبها و خبطته بقوه وهي تحس انها مخنوقه و تتمسك بالحياه ، حست نفسها انها بنار وتحترق ولا هي قادره تطلع من هالنار ،
رفعت يداتها لراسها ومسكته بقوه تبيه يهدا من الأفكار والقلق يلي سيطر عليها بس ماهي قادره ابدا
فتحت كل زراير قميصها عشان تقدر تتنفس لانها مخنوقه وكل مالها تحس انها تغرق اكثر و تحترق اكثر ، فتحت فمها وشفايفها ترتجف لكن عَيّا صوتها يطلع هاللحظه كان بداخلها صرخه لو صرختها هزّت الكُره الارضيه ، بداخلها كلام كثير لو توزعه ع الكُره الأرضية بيفيض !

عند آلاء ؛
كانت جالسه ع جوالها و هاللحظه راسلتها ملاذ : الوشه كيف لينا ؟
آلاء ردت بسرعه : ما ادري ما قدرت اروح اشوفها متوتره مرره
ملاذ : طيب روحي شوفيها ، انا ما اقدر اجي لانه طلعت المناوبه
آلاء: ما اقدر أخاف ، الله يعلم وش تكون حاسه بهاللحظه
ملاذ : طيب والحل ؟ كيف بنعرف وضعها ؟
آلاء: خالتي حصه بعدين بتجي واكيد بتطلع و تشوف أمها
ملاذ : لا لا ، روحي لها بليز ، اذا طردتك امسحيها بوجهي بس تطمني عليها بليز آلاء
الاء وقفت و ردت عليها : طيب ..
حطت جوالها و طلعت من غرفتها دقت جناح لينا ولا جاء رد جربت تفتح بهدوء و دخلت و هي تنادي لينا وقفت عند باب غرفتها و شافتها جالسه بالأرض ع رُكبها
لينا رفعت راسها وناظرت آلاء بخذلان و انكسار ومدت يداتها عشان تحضنها ، آلاء جرت وجلست وضمتها بكل قوه ..

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 114 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ملاذ فتحت جوالها و عقدت حواجبها رفعت راسها و شافت ملامحه متغيره ردت عليها " يلا قوم انت و استاذن "
ذياب حط جواله بجيبه و وقف : نحنا نستأذن منكم و شكرا على هالعشاء
الرجال وقفو و سلمو عليه ، ملاذ باست سلوى : اشوفك بكرا ..
طلعو بسرعه و ملاذ حاسه انه ذياب فيه شي كان ساكت لين ركبو السياره لفت عليه : ممكن افهم وش فيك ؟
ذياب خبط الدركسون بقوه ولف لها : من مين اخذتي الاذن انك رايحه الرياض ؟
ملاذ رفعت كتوفها : ما وافقت انا عشان اجي اخذ رايك وبعدين موضوع مثل هذا اكيد بكلمك وبنناقش فيه ، يعني هذا يلي مزعلك ؟
ذياب ناظرها : وليش تنادي ل حَمد ب اسمه وين كلمة دكتور بفهم بس؟
ملاذ ابتسمت ع جنب : هذا يلي مضايقك ؟ والله شوف نحنا ننادي لبعض بالأسماء لانه نحنا زُملاء مافي بنينا رسميات
ذياب رفع حاجبه : زُملاء يعني تطيحو الميانه بينكم و تبتسمو لبعض ؟
ملاذ اخذت نفس : وانت يلي كنت مبسوط وقت الممرضه تتغزل فيك والا نسيت !
ذياب بحده : لا تخلطي الأمور وبعدين ما اهتميت لكلامها ابدا
ملاذ : ذياب انا ما حطيت عيني على احد ولا تجاوزت حدودي مع أي انسان سوا دكتور او شخص عادي وانا مو متزوجه بجي الحين و انا متزوجه و احبك احط عيني عليهم !
رجفت عروق قلبه من كلمة احبك يلي اول مره يسمعها منها ابتسم و كمل طريقه للبيت ، وصلو و نزلت ملاذ وهي متضايقه منه تصرفاته و هدؤئه لحقها بسرعه و مسك يدها ولفت عليه : نعم !
ذياب توسعت ابتسامته و انحنى لها : سبحان من أنزل فيك رغبتي وأعجابي وراحتي .. تنهد و كمل : وحبي الكبير لك
.
اليوم الثاني ؛
بالمطبخ ..
شيخه حطت بيض العيون و جلست جنب سحاب : سويت لك بيض عيون لانه ادري انك تحبينه
آلاء جلست : والله سويت لكم شاي بالحليب طعمه يوصل للمخ
سحاب ضحكت : من الريحه مبين بالمخ
لينا حطت الشكشوكه ع الطاوله و سحبت كرسي و جلست : من زمان ما فطرنا كلنا اشتقنا للجمعه هذي
آلاء وهي تصب شاي : ناقصتنا ملاذ
سحاب : من زمان ما شفتها صار لها أسبوع و اكثر ما جت بيت عمي
آلاء: ملاذ دكتوره ماهي فاضيه مثلنا
شيخه : ذياب الصبح راسلني و كلمني انه بيجي يتغدي هو و ملاذ
لينا : يعني اليوم بنتغدي احلى و الذ غدا من يدينك يا خالتي
شيخه : شقصدك لينو ؟
لينا ضحكت : يعني لمن يجي ذياب تسوي اكلات كثيره
سحاب تنهدت : يمه مدري تجيني أفكار انقل لبيت شرايك ؟
شيخه : الظاهر عقلك رد لك ، مو كنتي تقولي بتتطلقين؟
آلاء: يا خالتي هذي هرمونات الحامل كل شوي براي و قرار محد يحس بسحاب الا انا لانه من جد كل شوي احس بمشاعر مختلفه ومتقلبه
سحاب : بس انا مشاعري ماهي متقلبه لانها دايمه ، ما ادري افكر بالانفصال وبنفس الوقت أقول بعطي حبنا فرصه ترا انا احب سلطان يا يمه ما اتخيل حياتي بدونه والله اموت ، احس اشتقت له
شيخه ناظرتها بصدمه : صراحه اول مره أقول الاء صادقه بكل كلمه تقولها ، الظاهر هرموناتك مأثره عليك وبزياده
لينا ناظرت سحاب : ادري انت وش حاسه ، مو عارفه تحددي مشاعرك هي غضب والا حزن والا كرهه ب اختصار مشاعرك مبعثره كلمه حلوه تلملمها وكلمة سيئه ترجع تبعثرهم
سحاب مسحت دموعها بضيق : ايه ، أوقات ما اطيق سلطان و أقول خلص يكفي و أوقات اشتاق له كثير و اشتاق ل أيامنا زمان
آلاء: اول شي ما نبي دموع نحنا قلنا نفطر كلنا و نروق و ننبسط ، وبعدين يا سحابي انتِ ب اول سنه زواج والطلاق غلط لانكم هالسنه تتعرفو وتكتشفو بعض ترا مافي شخص يناسبك ولا انتي تناسبي أي شخص في شخص يتنازل عشانك و انتي تتنازلي عشانه لانكم الاثنين تحبو بعض و تبغو تعيشو مع بعض
شيخه ابتسمت : والله يا آلاء انك اليوم تتكلمين كلام موزون ما شاء الله عليك ، الظاهر الحمل بدا يرجع عقلك بعد ما هبّل فيك
آلاء: لا خالتي الا حملي و هرموناتي
ضحكو كلهم وكملو فطور وهم مبسوطين و يسولفو مع بعض .
.
بعد صلاة العشاء ؛
كانو متجمعين كلهم في الصاله وقدامهم أنواع الحلا و القهوه و الشاي ؛
ملاذ ناظرت ساعتها و لفت ع ذياب : ذياب نمشي ؟
شيخه : بدري لسه نتعشي مع بعض
ملاذ : بكرا دوامي بدري ما اقدر اتاخر اكثر من كذا
عبدالناصر : طيب نجيب العشاء الحين وش تحبو تاكلو ؟
ملاذ : ما يحتاج يا عمي ونحنا مو ضيوف نحنا من اهل البيت
ذياب : أي ساعه دوامك بكرا ؟

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 112 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ليان : انا ما قلت لك يوم شفت زياد بالمِلكه اعترفت له انه ابوي اجبرني عليه و انا ما ابيه
سحاب فتحت عيونها بصدمه : مجنونه انتي وش سويتي ياليتك جنبي اعطيك كف يصحيك
ليان : سحاب اسمعيني
سحاب بضيق : وش صار ؟ طلقك ؟ طبعا رح يطلقك وش يبي فيك !
ليان اخذت نفس : ياليت طلقني ، يبي الزواج بعد شهر انتي متخيله بالاجازه وحول المهر و اتصل يقولي تستاهلين اقل بس مو حلوه زوجة زياد ال * مهرها قليل !
سحاب مسحت ع وجهها : كيف يعني بينتقم والا وشو ما فهمت عليه !
ليان : ما ادري خايفه والله خايفه
سحاب : والله ما ادري شقولك ، اسمعي ليان لو تكوني كلمتيه عن ذياب و ربي ل ادعسك اذا
ليان قاطعتها : لا ما كلمته والله ماكلمته
سحاب : انتبهي تكلميه ترا ذياب يعرفه لا تسوين بينهم مشاكل انتبهي ليان و اصحي على نفسك انتي الحين متزوجه وعلى ذمة رجال ثاني
ليان بانكسار : لا تقولين متزوجه هالكلمة تجرحني ، وبعدين مو قلتي بتجين عندي ؟
سحاب تنهدت : سلطان ما خلاني
ليان : وليش ان شاء الله
سحاب بضيق : مدري عنه صاير لا يطاق
ليان : افا انتي تقولين هالكلام عن سلطان
سحاب : و اكثر بعد ولو بيدي بتطلق منه
ليان بحده : سحاب وش تخربطين انتي ؟
سحاب : يلي تسمعينه عشان كذا اقولك مو كل زواج حب يكون ناجح انا اكبر مثال لك تزوجت عن حب وللحين زواجي احسه فاشل .
.
عند طلال ؛
دخل مكتبه وشافها جالسه ترتب أوراقه ابتسم اول ما شافها ، رفعت راسها وتوسعت ابتسامتها العذّبه : هلا طلال
طلال اخذ نفس : يا محلا ابتسامتك
دانه نزلت راسها بخجل : طلال
طلال ضحك عليها : عيوني وش تبين قولي لي
دانه : ولا شي ، رتبت لك الأوراق ، تبي شي ثاني ؟
طلال جلس ع الكرسي: ابيك انتي ، سوي لنا قهوه وتعالي اتقهوا معاكي و نسولف
دانه : لا طلال ترا الموظفين صايرين يطلعو كلام وانا بصراحه بديت اتضايق و افكر اقدم استقالتي
طلال وقف وقرب لها : دانه انا قلت لك انه احبك و ابيك و بتزوجك
دانه بدلع : طلال صار لك شهور تقول هالكلام وانا بنت أخاف من الكلام يلي يجيني
طلال اخذ نفس : بالبدايه كنت اقنع لينا زوجتي وشاري خاطرها ما ابيها تزعل
دانه ناظرته : و انا يا طلال وشو ؟
طلال : لينا زوجتي و ام اولادي وقدرها عالي و مكانتها بقلبي كبيره ، و انا حبيتك و قلت لك بتزوجك ، كلمت ابوي و بنجي الجمعه نخطبك ونملك
دانه توسعت ابتسامتها بفرح : تتكلم جد ،
طلال ضحك لفرحتها : ايه حبيبتي وش تبين اكثر ؟
دانه : ولا شي ، ابيك انت يا طلال
طلال : وهذا انا لك ، خذي هاليومين اجازه عشان تجهزين نفسك
دانه هزت راسها و طلعت من المكتب جلست ع الكرسي والابتسامه شاقه وجهها اخذت جوالها و اتصلت على أمها ثواني وجاها الرد : هاا ابشري وش صار مع طلال ؟
دانه : خلص يمه بتزوج طلال و بنطلع من حياة الفقر يلي عايشينها ما اصدق انىِ اخذت طلال صح متزوج بس عادي ما يهمني !
.
ملاذ وقفت وهي محتاره وش تختار لها من عبايه طلعت عبايه باللون الاوف وايت و عليها تطريز بالاكمام باللون البني ، رفعت شعرها و لبست شيلتها باللون البني وغطت شعرها كامل و اخذت شنطتها المدموجه باللون البني و الاوف وايت ناظرت نفسها بالمرايه ب اعحاب و رضى عن شكلها ، وقف ع الباب و ريحة عطره فاحت بكل زوايا الغرفه
لفت عليه و ابتسمت : وش هالحلاوه كلها
ذياب رفع حاجبه : ما لقيتي الا هالعبايه الفاتحه كان لبستي اسود احلى و اكشخ بعد
ملاذ ضحكت : مرره عاجبتني بس اذا ما عجبتك بغيرها كم عندي ذياب انا ، كل شي يهون الا زعلك
ذياب ابتسم بهدوء : يلا مشينا
ملاذ : يعني م اغيرها ؟
ذياب : لا ، دامها عاجبتك خلص انتهى الامر
ملاذ ضمته بقوه : يا لطافتك بس ، اموت عليها
ذياب ضحك بصوت و طلع هو وياها ..
بعد عشرين دقيقه وصلو الفندق ؛
ذياب وقف السياره ناظر ملاذ : كم بنجلس داخل ؟
ملاذ : ساعه الى ساعتين ما رح نطول
ذياب : قبل لا ننزل ممنوع المصافحه ماهي بقاموسي
ملاذ قاطعته : قبل لا تكون بقاموسك ترا حرام مصافحه غير المحارم
ذياب نزل و هي نزلت معاه ، مد يده لها و شابك أصابعه ب اصابعها و دخلو الفندق و توجهو للمطعم ، كان في طاوله كبيره جدا وفيها اشخاص كثير سلوى اول ما شافت ملاذ ابتسمت : وملاذ وصلت .. وقفت وسلمت عليها همست : والله سويتيها و جبتي ذياب
ملاذ ضحكت ناظرت فيصل "زوج سلوى " : مرحبا فيصل كيف حالك
فيصل وقف : الحمدلله ، هذا ذياب ؟
ذياب مد يده للمصافحه : ايه ذياب ..

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 110 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

سحاب كانت بالمطبخ و تسوي حلا بس خلصت حطته بالثلاجه و نظفت حوستها ،
طلعت من المطبخ وهي تنشف يدها ولا شافت احد بالصاله ، فتحت باب الحوش و جلست ع الدرج توسعت ابتسامتها و انتفض كل جسمها وقت حست برفسه قويه ببطنها حطت يدها ع بطنها و همست بهدوء : يا حبيبي صاير ترافس ماما .. دمعت عيونها وهي تحس بشي عظيم بمشاعر غريبه انه في روح داخلها و تتحرك وهي مسوؤله عليها ، فزت وقت جلس جنبها وباس كتفها : الحلوه وش تسوي بالحوش هالوقت الدنيا حر !
سحاب ابتسمت : سلطان ، متى جيت ؟
سلطان : الحين وصلت و شفتك تكلمي ولدنا والا انا غلطان ؟
سحاب هزت راسها بفرحه : ايه رفس بطني بقوه وهذي اول مره كذا يرفس
سلطان ابتسم و نزل راسه و باس بطنها : حبيب ابوه ، الا بسالك الغداء جاهز ؟
سحاب : ايه خالتي طبخت خضار باللحم و رز وانا قطعت السلطه
سلطان وقف : يلا جيعان خلينا نتغدي
سحاب : سلطان توديني عند ليان اليوم ؟
سلطان لف لها : كل يومين وانتي عندها خير وش في؟
سحاب : صديقتي و احبها و ابي اشوفها شي طبيعي
سلطان ببرود : لا .. تركها و دخل
سحاب زفرت أنفاسها بضيق و لحقته بسرعه : سلطان بليز
سلطان وقف وهو يطلع الدرج : قلت لا خلص سحاب
سحاب : الأوامر بهالبيت ما تخلص ابدا !
سلطان ابتسم ع جنب : وش قصدك ؟
سحاب : ابي اروح عند ليان طفشانه
سلطان رفع حاجبه : كل يوم و انتي طفشانه !
سحاب تنهدت بضيق : بليز سلطان
سلطان طلع الدرج وكمل : لا يعني لا
سحاب حست الشياطين تجمعت براسها لحقته للغرفه بسرعه وفتحت الباب بقوه : جامعه و منعتني و قلت عادي خايف على ولده ، كمان تمنعني من ليان ؟ و اهلي ما تخليني اشوفهم الا مره بالاسبوع وش هالقوانين السخيفه كاني صايرة بسجن مو بيت
سلطان : لا حول ولا قوة الا بالله ، سحاب شفيك صايره زنانه بالكلام
سحاب ابتسمت بألم : حتى انت صاير لا تُطاق بقوانينك و أوامرك
سلطان : الواحد يرجع من الدوام يبي يرتاح يلاقي النكد مستقبله
سحاب ناظرته بصدمه حست بخيبة امل من كلامه ما تدري ليش جرحها بكلامه رغم انها ما طلبت شي صعب هزت راسها و بلعت غصتها و طلعت من الغرفه و الدنيا كلها ضايقه بصدرها .
.
كانت نايمه بكل هدوء و اريحيه الحمل ارهقها و اتعبها جدا ، دخل الغرفه و ابتسم و هو يشوفها نايمه بسلام و شعرها مبعثر و خصل نازله ع خدها ،
قرب لها بهدوء وباس خدها بلُطف ، شهقت بصوت و جلست وهي ترفع شعرها عن وجهها
نواف ضحك : الوشه عمري شفيك ؟
الاء كشرت : نواف شفيك انت ؟
نواف اشر ع نفسه : شفيني انا ، شفتك نايمه و حلوه ما قدرت اقاوم قلت ابوس هالجمال الحلو
آلاء بضجر : اوووف ، والله طفشتني يا نواف لسه نمت تعبانه مرا اليوم وانت تجي تصحيني
نواف : تعالي نامي بحضني
آلاء هزت راسها بالنفي : ما ابيك من جد طفشتني
نواف ضحك بصوت : من جدك الحين زعلانه عشان بوسه والله الحمل هبّل فيك
آلاء حطت يدها ع خصرها : لا والله ، وبعدين ليش ما تراعي مشاعري جيت تصحيني و انا تعبانه ،
ما تقول زوجتي حامل هرموناتها تعبانه وجسمها مُنهك لانه في روح داخلها
نواف تنهد بضيق : ياليتني ما بستك ، كان بست الجدار احسن لي ، وبعدين مع هرموناتك انتِ ترا امي حملت ب اربعه ما سمعتها تتكلم عن هرموناتها ؟
آلاء: والله يا حبيبي امك يوم حملت ب ذياب و طلال انت ما كنت موجود من الأساس ويوم حملت ب سحاب كنت صغير وبعدين ما رح تجي تشكي لك
نواف : طيب قولي لي الحين وش يرضيك ؟
آلاء: ولا شي
نواف ابتسم لها ابتسامه عريضه : افا بس قولي آمري ، ترا انتِ سيدة كل البنات
آلاء: انت اضحك علىِ بكلمتين و انا بصدقك
نواف حط يده عند خصرها و سحبها لحضنه : والله انىِ مشتاق لك كثير
آلاء: ما احب الكلام احب الأفعال
نواف رفع حاجبه : من سلبيات الحمل صرتي جافه بلا مشاعر ، كاني قاعد اتغزل بالجدار
آلاء: الله يهنيك بالجدار يلي اليوم فضلته على سيدة كل البنات ، مره تقول ياليت بسته و مره تقول اتغزل فيه
نواف كتم ضحكته : احبك و احب سواليفك يلي ترفع ضغطي
آلاء ابتسمت : و انا بعد احبك
نواف : أخيراً صار لي شهرين ما سمعت كلمة احبك ، وبمناسبه انك قلتيها شرايك نتغدا ع البحر
آلاء توسعت ابتسامتها بفرحه : اوكي مرره مشتهيه شرمب
نواف ناظر ساعته : يلا قومي تجهزي ربع ساعه تكوني جاهزة
آلاء وقفت بسرعه : ابشر ، انت كذا ترضي هرموناتي يا حبيبي انت
نواف ضحك بصوت : لعنبو هرموناتك يلي جننتني .

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 108 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

ملاذ ابتسمت : لا ، الفلوس ما احتاجها ابدا ابي شي مفتوح لكل طلب بطلبه منك
ذياب ب استغراب : ما فهمت ؟
ملاذ : يعني أي شي بطلبه منك ما تقول لا ابدا و اذا قلت لا معناته خالفت اتفاقنا ! ها وش قلت تعطيني شيك مفتوح لمده شهر كامل ؟
ذياب ابتسم : تعرفين انه ما ارفض لك طلب ، الا اذا بتطلبيني نروح المريخ !
ملاذ ضحكت : لا حبيبي المريخ ل رواد الفضاء ، انا وياك لنا الأرض نسرح ونمرح فيها وع كيفي لمدة شهر
ذياب : الموضوع ما يطمن قولي وش تبين و خلصيني!
ملاذ : اول شي اتفقنا ولالا ؟ تعطيني شيك مفتوح ؟
ذياب رفع يده يده لدقنه بهدؤ وهو يفكر : و اذا ما عطيتك وش بيصير ؟
ملاذ رفعت كتوفها : ولا شي بس تكون خسرت جزء من ملاذ
ذياب ضحك بصوت : اوف لهالدرجه ؟ طيب يا عيون ذياب آمري و تدللي عطيتك شيك مفتوح والله يستر ، رغم انه ما احب احد يمشي كلامه علىِ لكن انتِ كسرتي قوانين كثيره بحياتي
ملاذ ابتسمت وقفت و مدت يدها تصافحه : وعد رجال تعطيني شيك مفتوح مدة شهر ؟
ذياب وقف ومد يده وصافحها : وعد رجال
ملاذ ابتسمت وحضنته بقوه ، ذياب رفع يده لخصرها و شالها بيد وحده : الحب لمن يدق باب القلب يهز عرشه ويكسر قوانينه
ملاذ بلُطف : اذا انا كسرت قوانينك ، كيف اصارحك انه قلبي ما عرف الحب الا يوم شفتك
كلامها ارجفت اقصى عرق بقلبه بعد عنها شوي وحط جبينه ع جبينها : فيني شعور مايبي غير قُربك ، خلينا نتفق هالليله انه ضحكتك وحضنك أجمل شي صار بيومي .
.
عند لينا ؛
كانت حاطه الشنطة فوق الكنبه و تحط ملابسها فيها ، طلال وقف و اتكي ع الباب : على وين ان شاء الله ؟
لينا : بعد خمس ايام ملكة ليان و ابي اقعد معاها و اساعدها
طلال : ترا مِلكة مو زواج ؟
لينا : صدق ما كنت ادري والله
طلال عرف انها تتمسخر عليه قرب لها ومسك معصم يدها وسحبها لصدره : ترا للحين زوجك ويلي تسوينه يغضب ربي
لينا رفعت حاجبها: ويلي سويته انت ؟
طلال : عادي و جائز، وبعدل بينكم ، لكن انتِ يلي تسوينه حرام ما يجوز شرعاً
لينا زفرت أنفاسها : لكن يوم القيامه بتحشر وشقك مايل !
طلال : هذا اذا ما عدلت ، الحين انتِ خايفه علىِ من يوم القيامه والحين تعذبيني ؟
لينا ببرود : وش تبي خلصني ! لانه مشغوله ؟
طلال تنرفز من ردها و اسلوبها : ابيك كلّك ، افهمي عاد تعبت اداريك ترا انتِ زوجتي ومن حقك انك ما تقصرين معاي فهمك كفايه، انتظرك بالغرفه !
.

بعد مرور خمسة أيام ..
عند ليان ؛
كانت واقفه وهي لابسه فستانها الأسود يلي اصرّت انها تلبسه رغم اقناع الكل لها لكن قالت انه عاجبها جدا وهي لبسته قصداً لانه كل بالها وتفكيرها انه اليوم حياتها رح تصير سودا !
سحاب وقفت جنبها رفعت يدها لكتفها وضمتها وهي زعلانه عليها لكن بينت العكس : طالعه قمر والله زياد بيروح فيها
ليان ناظرتها بصدمه : زياد ! مين قال بيشوفني ؟
سحاب : وش هالكلام ! اكيد بيطلب انه يشوفك شي طبيعي صرتي زوجته
ليان : بس انا ما ابي خليه ينقلع
سحاب بحده : ليان عيب هالكلام تراه صار زوجك الحين ويلا ننزل ترا الكل ينتظرك
لينا دخلت الغرفه : يلا حبيبتي تاخرتي اهل زياد وصلو من ساعه
ليان توترت و فركت يداتها بخوف : طيب وش بسوي الحين انا خايفه
لينا ابتسمت وهي تمسك يدها وتشد عليها : روقي شوي ترا مافي شي ، الحين ننزل سوا وتسلمي عليهم وتقهويهم وخلص وبنقعد نسولف و نضحك
ليان هزت راسها و نزلت وهي ماسكه يد لينا اول ما دخلت المجلس الكل رحب فيها و ام زياد من الفرحه زغرطت بصوت و وقفت : هلا والله بزوجه ولدي
ليان حست بغثيان من الكلمة و ابتسمت بتصنُع وهي تسلم عليها : هلا خالتي
سلمت على خوات زياد و جلست جنب سحاب وهي متوتره
ملاذ ناظرتها وهي زعلانه عليها انه بتتزوج غصب عنها للحظه حست قلبها اوجعها عليها
آلاء: الحين انضميتي لنا يا ليان قائمة المتزوجات
سحاب ضحكت : حبيبتي ليان شافتني تزوجت و تزوجت هذي الصداقه الحقيقيه
ليان همست لها بصوت هادي محد يسمعه الا سحاب : في فرق ترا انتِ عن حب انا غصب
سحاب توترت من كلامها ابتسمت وهي تناظرها وكملت كلامها : قولو لي عندكم صديقه بس مثل ليان؟
شيخه : الله يديمكم لبعض كنت أقول لو تتزوج سحاب بتسحب ع ليان بس صار العكس
لينا رن جوالها و ردت : طيب تمام الحين .. سكرت و ناظرت ليان : لياني ابوي يقول زياد في المجلس الثاني تعالي بيشوفك !

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

🪷🍃🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷
🪷 106 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }

📖🖌 @storykaligi 🪷🍃

عند لينا ؛
كانت واقفه قدام طلال بكل برود : نعم وش الموضوع المهم يلي عندك ؟
طلال : مافي موضوع مهم لكن ابي اتقهوي اليوم مع زوجتي
لينا رفعت حاجبها : للأسف زوجتك ما تبي تتقهوي معاك
طلال : بس انا احبك للحين مو معناه بتزوج يعني اكرهك انا صارحتك و اخذت الاذن منك و اتفقنا بعد
لينا ضحكت : يعني لو كنت قلت لك لا بتكنسل فكرة الزواج ، يا حبيبي انت ما جيت تكلمني الا و انت مخطط ع الزواج
طلال مسك يدينها بحب : انا ما اخطيت والله
لينا سحبت يدها : طلال بليز لا تتقرب مني احس
طلال قاطعها : لينا.. لينا يا روحي انتِ ترضين اروح للحرام ؟
لينا ببرود : لجهنم الحمرا ما تهمني
طلال عصب و كان بيرد لكن الباب اندق و تكلم بعصبيه : سحاب كانت تزعجنا الحين مين ؟
مشي وفتح الباب وشاف آلاء مبتسمه : مافي اهلين
تكلم ببرود : اهلين ، نعم وش تبين ؟
آلاء: ما ابيك انت ، ابي لينا الحلوه وينها ؟
لينا وقفت قدام طلال : هلا الوشه
آلاء ابتسمت : بنروح عند ملاذ جهزي نفسك
طلال رفع حاجبه : لا بالله ع الأقل احترمي يلي واقف قدامك
آلاء: وش يعني ننتظر موافقتك ؟ مالك حق ترفض أصلا
طلال : آلاء شصاير لك بس ؟ صايره ملقوفه بزياده
آلاء: معليش ، بس كلمة الحق صايره تزعل وبعدين ليش ترفض رايحين بيت اخوك صله رحم هذي
طلال رفع حاجبه : صلة رحم !
آلاء: صلة رحم واجبه على كل مسلم بالغ وعاقل وفاهم والقطيعه حرام ومن الكبائر والعياذ بالله
لينا ضحكت وطلال ضحك لضحكتها : اجل بوصلكم
آلاء: كثر الله خيرك وشكرا ياولد عمي ما تقصر
طلال : الحمدلله سمعنا منك شي زين ..
آلاء مشت لجناحها تجهز و لينا دخلت تطلع لها ملابس طلال دخل وراها بسرعه و وقف وراها وهو يحضن خصرها : لينا تكفين لا تعذبيني اكثر
لينا لفت عليه : انت اخترت هالطريق ، طيب قولي شرايك بس لو اجي اقولك بتزوج و انت اتخيل انه بيكون في رجال بحياتي غيرك بشاركة كل شي وسادتي و اغراضي و سريري و جسدي ، شرايك بس مجرد ما تتخيل ؟
طلال بعد عنها وتكلم بحده : بس الدين ما حلل لكم !
لينا اخذت نفس : فكر بس والنار يلي تحس فيها بداخلك انا حاسه فيها .
.
ملاذ جهزت القهوه والشاي و طلبت حلا و فطاير و بخرت البيت ، طلعت لجناحها و طلعت لها فستان باللون الأسود رتبت شعرها و سوت ميكب خفيف اخذت جوالها و نزلت ودقايق و اندق الجرس ابتسمت وضغطت الزر و طلعت الحوش تستقبلهم بكل حب و فرحه : يا هلا يا هلا نورتو البيت
آلاء حضنتها : ملاذي اشتقنا لك والله
لينا : شوفي هالمره جينا ع السريع المره الثانيه بنجيب هدية البيت
ملاذ ضحكت : لا ما ابي هديه جيتكم هديه
آلاء فسخت عبايتها وهي تناظر حولها : ماشاءالله البيت كبير و حلو
لينا : الله يجعله بيت عامر و تتهنو فيه يارب
ملاذ ابتسمت : امين ياارب ، عاد انتو اول ناس تدخلونه
آلاء : من جد امك للحين ما جت؟
ملاذ : لا لسه بكلمها تجي بكرا
لينا : الجو برا يجنن شرايكم نجلس بالحوش؟
ملاذ : فكرت فيها بس لسه ما جبنا جلسات عادي نجلس بالأرض ؟
آلاء ضحكت : حبيبتي ترا نحنا مو جاين من المريخ ما نجلس الا بالكراسي ، طبعا نجلس بالأرض والجلسه ما تحلى إلا بالأرض
ملاذ اخذت صينه القهوه و الشاي و لينا اخذت المعجنات و آلاء الحلا ،
طلعو الحوش وملاذ فرشت سجاد فوق العشب و جلسو وبدأو يتقهو و يسولفو ،
لينا مسكت جوالها وقت وصلتها اشعارات كثيره من سحاب فتحت الصور و كشرت : لا عاد وش ذه ؟
آلاء: خير وش في ؟
لينا : شوفي بس ليان اختارت فستان اسود لملكتها
آلاء ضحكت: خليها تسوي تغيير
ملاذ : اهم شي هي راضيه
لينا : لا مستحيل وش يلي اسود بملكه والله امي ما رح تسكت لها ولا بتخليها تلبسه
ملاذ صبت قهوه وهي تعرف انه ليان تسوي كل هالحركات بس عشان تبين انها ما تبي زياد
آلاء: والله ذكرتيني يا لينا ما شريت فستان
لينا اخذت فنجانها : ولا انا اشتريت أساسا بتكون ملكه عائليه وبالبيت بنكون نحنا موجودين و اهل زياد يعني مافي احد غريب
ملاذ : طيب والزواج متى ؟
لينا : ما تكلمو للحين ، أساسا بدري ع الزواج احس ليان صغيره ما بتقدر تتحمل
آلاء: ايه والله ، هذي سحاب تزوجت لكن كل مره تجي تشتكي من حالها ومن حياتها مع سلطان .. آلاء سكتت و استوعبت انه سلطان اخو ملاذ : ملاذ معليش نسيت انه سلطان

🪷📚 @storykaligi 🪷📚🖋
🍃🪷
🪷🍃🪷
🍃🪷🍃🪷
🪷🍃🪷🍃🪷

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

انا متأكدة الذي قالوا مملة مش مركزين مع الرواية

لأنها بالفعل تحفة

ومن أروع الروايات التي مرت علي

Читать полностью…

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️

👆🏻
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الخميس..
26 / 9 / 2024
#الـــــــبـــــارتــــات.. ..
من 91 وحتى 105

نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼

Читать полностью…
Subscribe to a channel