الآن 😍😍وحصريا ولاول مرة على التلجرام👌🏻 وفقط على قناتنا💖🌷 📖❵↵ #رواية_حضنك_وطن_و_انا_من_غير_وطن_وش_اكون انتظروا بقية الحلقات @storiyy https://t.me/joinchat/QFHXLxcEWaet_3BD
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت (٢٤٥)
.
.
"لقيتك من بعد كل الخساير
ربحي الأعظم زهر عمري "
.
.
نايف: حلال اللي يسويه أجل تتعبون رّذاذ
سوسن ابتسمت: الأسبوع اللي فات ضحى قالت لازم نتجمع والجمعة ما تصلح بدون رّذاذ
نايف: مين ضحى؟
سوسن: مين يعني اختك ام تركي المهم قالت بتصل عليه أنا عمته يحترمني وما بيردني لاني ماقد طلبت منه شيء
نايف ضحك وهو حاط يده تحت دقنه ويسمع: طيب
سوسن كملت وهي مبتسمة: المهم اتصلت وقالت حبيب عمتك ماترد لي طلب وهو ابشري ياعمه من عيوني ومن ذا الكلام المهم يوم قالت نبغا ر.. ما كملت حرف الراء يا نايف تخيلل قال لا لا رّذاذ ماتطلع تبون تعالو حياكم انا اجيب لكم اللي تبون بس رّذاذ ما تتحرك
نايف ضحك وبعده تنهد : الله يالدنيا كيف الحياة جميلة لما يكون في شخص بحياتك حارس شخصي
سوسن: فعلًا الله يحفظهم لبعض ويحفظك لي
نايف ابتسم: تفتكرين يوم سقطت؟
سوسن: ايه
نايف: قلت خلاص النهاية لكن يوم تكلمت مع غيث هذاك اليوم عرفت قد ايش هو يحبها
سوسن : سبحان الله على النية رّذاذ تستاهل
نايف: أكيد تستاهل الله يحفظها ويرزقها الذرية الصالحة وتقوم بالسلامة
سوسن: يارببب يا نايف
-بيت محسن-
كانوا كلهم متجمعين يشربون شاي
ام تركي: طيف شوفي هذا مرة حلو
طيف: عادي مو مرة كيف ضحى؟
ضحى ناظرت : يعني
تركي : ياحبكم للفساتين والاختيارات خلاص لاحقين سولفوا معانا الحين
محسن ضحك : أوه الحين ينسونك انت غير مرئي
تركي ضحك وهم ناظروا فيهم ورجعو للفساتين
محسن: شفت
سراب ناظرتهم : قوموا طيب نطلع انا طفشت
محسن: ابشري بابا وين تبين قولي بس
تركي ابتسم وهو يشوف سراب تفكر
سراب: مدري نطلع مع بعض ونشوف
تركي: يلا تعالو أنا بوديكم مكان جميل
محسن : طيب يلا
وقاموا
ام تركي : انتبهوا لسراب
محسن ضحك ومشى
-🤍-
عند رّذاذ كانت قاعدة وبيدها كتاب تقرأ نزلت الكتاب وهي اشوف غيث نايم عالكنبة وهو كان يناظرها ابتسمت بحنيّة وقامت جلست جنبه
وبدأت تلعب بشعره همست بهدوء : غيثث
غيث ابتسم ولا فتح عيونه ..
رّذاذ: غيثث
غيث همس: عيونه
رّذاذ: قوم تنام فوق
غيث: والله ما فيني خليني
رّذاذ : لااا قوم ولا ترا بساعدك وبتعب
غيث : طيب طيب شوي
رّذاذ : لا الحين اصلًا أنا تعبانة
غيث قام : طيب يلا ..
وقام ومسكها وطلعو غرفتهم جلست عالسرير
وهو دخل الحمام اكرمكم الله بدل ملابسه ورجع
غيث : يالله رّذاذ كم بقي لي وتولدين!
رّذاذ ضحكت: والله مدري أنا مو زينة بالحسبة
غيث كان منسدح وهي تلعب بشعره رفع يدع وهو يفتكر: يوم كشفنا أول مرة مع التحاليل كان لك ثلاثة أسابيع الا أسبوع يعني ٢١ يوم ويوم قال الدكتور انه واحد طاح كملتِ شهرين تقريبًا تامة والحين ل..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت (٢٤٣)
.
.
كأنها الشمسُ قد هلّت بشائرُها
وأيقظَ الفجرُ نُوَّارًا فَحَيَّاهَا"
.
.
رّذاذ: الله يتمم
غيث: آمين، أنا طالع أبلغهم البسي عبايتك عبال أجي
رّذاذ قامت والدكتورة جت تساعدها
-برا✨-
غيث ابتسم وهو يناظرهم: باركو لنا
نايف: وشو!
سلمان: وش حملت بذا السرعة
سوسن ضحكت: حرام عليك اذكر الله
غيث ضحك: غبي مو حملت طلع اللي نزل واحد
سوسن: كنتتت حااسه الحمدلله
نايف: الحمدلله يارب مبروك يا ابوك
غيث : الله يبارك فيك ياعمي
سلمان: هيا اقعدو تتدلعو وتزاعلو والله اضربكم انت وهي
غيث ضحك وحضنه: ماعليك كلنا لك
سلمان: الله يحفظها يارب
غيث: آمين يارب بس ترا الدكتورة تقول لازم نكون حذرين أكثر، عاد أنا استأذنكم باخذها ونرجع بيتنا وبنقعد بالبيت لحد حملها يثبت لو حملها ثبت سلمان تتزوج ونرجع لحياتنا الطبيعية قبل لا حمل رّذاذ يثبت مافي أي اجتماعات
كلهم ماتو ضحك عليه
سوسن: طيب خل ادخل اشوفها قبل الحجر حقها
ضحك غيث : ادخلي عمه
دخلت ساعدتها وطلعت غيث مسك رّذاذ وراحو بسيارته وسلمان مشى وشال معه نايف وسوسن.
-بسيارة سلمان✨-
نايف ابتسم : الله يسعدهم ويهنيهم
امنو وراه
نايف: عاد أحيانًا الأفضل ماحد يدخل بين الثنائيات كثرت التدخلات مو زينة تفسد العلاقة سبحان الله
سلمان: أكيد طبعًا خصوصًا رّذاذ وغيث هم حبّو بعض وفاهمين بعض لكن أنتم ماتخلونهم بحالهم أنتم من جهة أبوي وأمي من جهة أهل غيث من جهة الله يهدي الجميع
نايف: عاد غيث قرر بالخط انه ماعد بيخلي أحد يدخل فيهم وصراحة أفضل قرار أخذه وانا معه
سوسن: الله يصلح بينهم يارب ويجي ولدهم بالسلامة..
كلهم ردوا بآمين.
-🤍-
عند رّذاذ وغيث
ساعدها وركبت السيارة وطلع.
غيث: يبغا لي أجيب لك درج عشان تطلعين السيارة بطريقة سهلة
رّذاذ ضحكت : لا عاد!
غيث: أكيد أجل تتعبين ولازم ما نطلع من البيت
رّذاذ: ان شاءالله
غيث مد ايده ليدها وابتسم: رّذاذ ما تتخيلين سعادتي بالخبر اليوم، قد أيش قلبي طاير رُغم انه مكسور.
رّذاذ ابتسمت بحنية وشدت على ايده: صدقني يا حبيبي ربنا شايف وعارف والعوض الجميل هذا هو جاي بالطريق بس لازم نكون حريصين لحد ما نخلص مرحلة الخطر.
غيث: بحول الله
وكمل عينه بالخط وهو مبتسم .
ابتسامة أمل، وتفاؤل، ورضا🤍!
كيف ممكن بعد ما يفقد أغلى شخص بدنيته، يجيه هالخبر!.
هذا أكيد تسخير إلهي ربنا شايف اللي قاعدين يمرون فيه، فكان هذه بداية العوض.
تنفس وبداخله: الله يرحمك يمه ويغفرلك
ابتسمت رّذاذ كانت كأنها تقرأ غيث بدون ما يتكلم الحمد والثناء، كان بعيونه🤍.
دائمًا ننتظر أمور تحصل مثل ما نبي وما تصير، لكن بلحظة بدون ما نحس!
ربنا يعوضنا بأمور جميلة...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت (٢٤١)
.
.
"كانَ وجعًا لا يُطاق
أَعرفُ"
.
.
طيف : يعني مثلًا يوم مات ابونا مازعلنا حتى ما افتكر اني بكيت بس اليوم حزنت يعني
رّذاذ ابتسمت بحنّية لطيف : حتى لو قلتِ هالكلام داخلك حزن أكيد ترا إننا نعيش مبسوطين مو يعني انه داخلنا تمام
طيف : عارفة بس بعد فيه فرق يوم تعيشي حياتك مثل ما أنتِ حابه بدون قيود !
رّذاذ : كل شخص يا طيف عنده عائلة عنده قيود تنتهي القيود لو تبريتي من اهلك
طيف : فيه فرق بين قيود وفق قيم ومبادئ ودين وفيه فرق بين قيود وفق تخلف ورجعيه يا رّذاذ لا تحكمين
رّذاذ: صدقيني يا طيف لو تزوجتِ وخلفتِ راح تفهمين هالشعور لأن الأمومة هي اللي تخليك تتفهمين أهلك ومهما عشتِ قساوة ببيت أهلك يوم تتزوجين تستوعبين السبب.
طيف ابتسمت: عالعموم هي الدنيا كذا يوم لنا ويوم علينا وبالنهاية كلنا ميتين ولعل ما أصابها تكفير لذنوبها
رّذاذ: يارب العالمين
طيف ناظرتها: بقي تعبانة ؟
رّذاذ: بطني مرة مو قادرة بروح المستشفى أرسلت للدكتورة وأنتظرها ترد علي
طيف: تمام ياعمري الله يعافيك
رّذاذ: وياك
طيف: أنا بنزل أساعدهم
رّذاذ: تمام
طلعت طيف ورّذاذ أخذت جوالها واتصلت على ليث.
شوي جات سوسن : رذاذ؟
رّذاذ: هلا يمه
سوسن: شفيك تبين مستشفى؟
رّذاذ: ايه كلمت ليث بروح بشوف وش فيني الألم ما وقف
سوسن: طيب وش تحسين؟
رّذاذ: بطني مرة مو طبيعي
سوسن: شوفي هو بالعادة التسقيط المه أقوى من الولادة لكن لك كم يوم تتألمين بشكل مستمر قلبي يقولي شيء
رّذاذ: وش يقولك؟
سوسن: لا ماراح أقول أخاف أعطيك أمل عالفاضي
رّذاذ: وش يمه؟
سوسن: البسي يلا بروح معاك
-🤍-
طلعو للمستشفى ودخلو للدكتورة بدأت تكشف عليها ومستغربة ..
ناظرت فيها: رّذاذ شوي بعيد أسوي لك سونار بس خليهم يسحبو منك دم
رّذاذ: غريبة ليه؟
الدكتورة: خلينا نتأكد وأبلغك
رّذاذ: تمام
-عند سوسن وليث✨-
كانوا ينتظرون برا شوي رن جوال سوسن
سوسن : هلا نايف
نايف: هلا فيك وينكم!
سوسن: ودينا رّذاذ المستشفى
نايف: بسم الله شصاير!
سوسن: مدري والله قاعدين يحللون ونشوف وش هالتعب اللي فيها
نايف: طيب غيث بيجيكم
سوسن: لا خله رّذاذ بتزعل ارتاحو حنا شوي ونجي
نايف: جايين أنا وهو يلا
قفلت وناظرت بليث بقل حيلة
ابتسم ليث ورددّ: يامعين أعنا
-🤍-
عند رّذاذ ناظرت للدكتورة وابتسمت : هاه دكتورة بشري!
الدكتورة: والله ياحبيبتي اللي ظاهر لي شيء نادر يصير مرة لكن ممكن انه أمل بالنسبة لكم!
رّذاذ ابتسمت: وشو؟
الدكتورة: بس التحاليل تصدر وبقولك طيب
رّذاذ: تطول؟
الدكتورة: لا استعجلناهم حالة طارئة..
لايكات🤩❤️..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وتسعة وثلاثين
.
.
وغرستُ حُبكِ في الفؤادِ وكلما
مضت السنينُ أراهُ دومًا يزدهر.
.
.
نـايف : أجل زواجك
سلمان : افااا ما اتفقنا كذا يابو سلمان
مانع ابتسم وسكت ..
|فـي المستشفى✨|
كان غيث مع الدكتورة ويقوله عن حالات امه وانه المرض تمكن منها بشكل كلي وتأخرت بجيتها للمستشفى
غـيـث : طيب دكتورة كيف الوضع الحين!
الدكتورة : للاسف حنا مابيدنا الا انه نراقب الحالة
و نتابع و..
ماكملت كلامها وسمعت صوت الجرس والنداء
وطلعت عطول وغيث طلع وراها
الدكتورة : غرفة كم!
الممرضة : ٢٠١
ركضت الدكتورة وغيث ركض معاها ودخلو كانت تنتفس بقوة وهي ماهي قادرة وواضح ضعفها
باللحظة ذي دخل غيث وانصدم وهي مدت يدها ليد غيث تأشر له يجي ، وقرب لها مسك يدها
الدكتورة قاعدة تكشف وتحاول ولما شافت غيث مسك يدها سكتت
غيث : يمه
ام غيث ناظرت فيه : خواتك و.. -سكتت شوي وهي تاخذ نفس وترفع لسانها بتنطق وترجع توقف - ابوك في .. امـ امانتك
غـيـث : يمه يمه
ولف للدكتورة : دكتورة!
الدكتورة ناظرته بحزن : لقنها الشهادة
وصار يناظر فيها ويذكرها ويعيد عليها لحد ما قالتها وبعده ابتسمت وهو ابتسم معاها ودموعه نزلت وشوي صارت جسد بلا روح
جلس عالأرض وبكى وقام وباس راسها ، وخرته الدكتورة وغطت وجها
وهمست لغيث : الله يرحمها
انتشر الخبر بسرعة والكل انصدم وصارت ايام العزاء ..
وفـي آخر يوم كـانـوا في بيت الجّد مانع
الرجال تحت وبرا في الحوش والحريم داخل
كـانـت رّذاذ جالسة وحست بتعب وطلعت غرفتها
فتحت البـاب جلست عالسرير وهي تنزل طرحتها وترتب شعرها ، مسكت جوالها وفتحته
عـند الحريم لفت ام تركي تدور رّذاذ مالقتها
اتصلت على غيث وطلعت
ام تركي : هلا حبيبي
غـيـث : هلا فيك عمه
ام تركي ابتسمت بحنيه : كيفك ؟
غـيـث : الحمدلله على كل حال
ام تركي مدت ايدها لوجهه : اطلع رّذاذ بالغرفة ماحد يحتويك الا زوجتك
غـيـث ناظرها وبان التعب بعيونه ~
ام تركي : لا تناظر كذا روح يلا
دخل وطـلـع الدرج ويحس بتعب ماله بالمكابر
فـتـح الباب وشافها تناظر بجوالها تنحنح
رفـعـت راسها وشافته وناظرته بحنيه
اشرت على حبوها وتقوله تعال
قفل الباب ودخل كانت جالسة عالسرير ومادة رجولها دفن وجهه في حبها وراسه على فخوذها
شالت الشماغ والطاقية ومسحت على راسه
ماحست الا بصوته وهو يبكي ، وكأنه طفل صغير
كانت تمسح على راسه بهدوء وهي ساكتة
رفع راسه وهو يمسح دموعه ، ابتسمت بحنيه وهي تمسح وجهه بيداتها
غيث ابتسم ومسك يداتها وباسها
رّذاذ ابتسمت : كيفك؟
غـيـث ضمها وهو يشم شعرها : مشتاق وتعبان ، ولهان وحزين ، مكسور ومجبور
رّذاذ شدت عليه ؛ وش سوت فيك الدنيا..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وسبعة وثلاثين
.
.
يا كوكبي الدُّرِّيِّ يا قمري ويا
شمسي ويا أرضي ويا مرِّيخي
.
.
ويفكر بأم غيث وتماضر وهو يعرف كيف الحريم ماراح يخلونهم يتحملون مشكلتهم راح يدخلون بينهم ، راح يضيقون على رّذاذ ، ويحلون الزواج بعين غيث ..
رفع جواله واتصل على نـايـف
نايف : هلا يبه
الجّد مانع : وينه غيث؟
نـايـف : موجود
الجّد مانع : خله يرجع البيت يرتاح
نـايـف ناظر بغيث : ليه؟
الجّد مانع : أسمع مني يا ابوك أول ماتصحى رّذاذ خلها تشوفك انت الباقين كلهم خلهم يرجعون
نـايـف : زين خذ غيث
ومد الجوال لغيث
غيـث : هلا يبه مانع
الجّد مانع : الحمدلله على سلامتها
غيـث : الله يسلمك ويحفظك
الجّد مانع : أرجع البيت نام
غيـث : اشوفها وأرجع
الجّد مانع : غيث اسمع كلامي
غـيـث : زين زوجتي يبه
الجّد مانع : لا تزيد النار يا ابوك
غيـث : زين ابشر
وقفل وعطا عمه الجوال وقام يقولهم يروحون
ودخل هو عند رّذاذ وكانت نايمة ، خذا الكرسي وجلس عندها ، وهو يتأملها ويتذكر دموعها وبنفس الوقت جاء براسه كلام جده ، أكيد ما قاله إلا وهو في باله شيء ، لف بيطلع وعطول سمعها تناديه ..
لف ورجع لها وهو يمسك يدها
غيث : رّذاذي قلبي!
رّذاذ ناظرته وهي تحاول تستوعب
غيث ضغط الزر عشان تجي الممرضة
جت وشافته وهو ماسكها لف غيث : قامت
الممرضة ابتسمت : اوك تمام مافي خوف
غيـث ابتسم وهو يناظر فيها وشوي حطت يدها على بطنها وناظرت الممرضة وكأنها بدأت تصحصح ..
شوي دخل نـايـف وشاف غيث وهو واقف ، وخره ووقف جنبها وهو يمسك يدها
نـايـف : بابا رّذاذ الحمدلله عالسلامة
رّذاذ ناظرت فيه : بابا البيبي!
نـايـف : اجهضتيه
رّذاذ ناظرته ودموعها نزلت : بابا!!
نـايـف ضمها : أهم شيء انتِ بخير ياقلب بابا الطفل بداله طفل دام امه بخير وابوه بخير تقدرون تجيبون ١٠ بدل الواحد
رّذاذ بكت وهي بحضن ابوها ، دخلت الممرضة شافتها وصارت تخاصم وتحاول تخليها تنسدح ورّذاذ كانت رافضة ~
طلعت وجابت الابرة وعطتها لحد ما نامت
ورجعتها وطلعت نـايـف
غيـث : مو رحت؟
نـايـف : لا مارحت عارف انها بتنهار
غيـث : وش الحل ياعمي
نـايـف : تمسك بيدها لحد ما تتخطون الجرح هذا
غيـث : تعبت ياعمي كثير كذا
نـايـف : اللي يحب مايتعب ياغيث
غيـث : أمي ورّذاذ وانتم صعب عليّ
نـايـف : نسيت اللي عشته أنا! ترا هذا ولا شيء وبعدين الإنسان يكابد بهذي الدنيا مافي راحة لازم تقدر تتغلب على هالمشاكل
غيـث غطى وجهه بيدينه وهمس : ياربّ
نـايـف ابتسم : خلك جبل يا ولد محمد
غيـث ابتسم وقام
نـايـف : وين؟
غيـث : بشتري قهوة أجيب لك؟
نـايـف : لا تسلم
نزل للكوفي وطلب قهوته وجلس والأفكار تجي..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وخمسة وثلاثين .
.
.
من فرطِ قسوتهِ
قسـوتُ فلامَـني !
.
.
عنـد الحريم✨|
كانوا جالسين سوالف وضحك ، ضحى رفعت شعرها وهي مبتسمة وعمتها شافتها وابتسمت لها
ابتسمت بخجل ~
رّذاذ قامت ونزلت درج وهي ماسكة بطنها وكان كبران شوي وشكلها كتكوت بس كانت تمشي وتتألم
وصلت المطبخ وفتحت الثلاجة طلعت مسكن وخذت ثنتين وشربت بعدها مويا
الشغالة : مدام هذا مو زين لحامل
رّذاذ ناظرتها ودموعها بعينها : ماقدر يعور مرة
الشغالة مسكتها : تعالي اجلسي
وجلستها ورّذاذ كانت تنتفس بتعب وخذت شهيق وزفير لحد ماحست انها ارتاحت وقامت تمشي بالمطبخ~
في المجلس
كانوا جالسين ودخل غيث
غيـث : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلهم ردو السلام
الجّدة تماضر : حيا الله غيث تعال
غيـث ابتسم : الله يحيك يا جدة
ام تركي : يا هلا بولد اخوي وبنور عيوني ارحب مليون
غيـث ابتسم هلا فيك يا عمه كيفك
ام تركي : بخير ونعمه وانت
غيـث : الحمدلله يلا اخليكم بس حبيت اسلم عليكم
ام تركي : شدعوة اقعد مافي غريب
غيـث : لا والله بروح أرتاح
ونزل الدرج ووقف قدام المطبخ ينادي الشغالة ويطلب مويا بس ماتسمعه
دخل المطبخ فتح الثلاجة وخذا مويا وشرب وهو لاف شافها قدامها
ناظرت فيه وهي معصبة
غيـث شافها وبهدوء : كيفك؟
رّذاذ : بخير الحمدلله اتنفس باقي
غيـث ابتسم وهو عاقد حواجبه : الحمدلله الله يزيدك من فضله
رّذاذ ناظرته وعيونها امتلت دموع وبحدة : امين يارب يزيدنا كلنا
غيـث ناظرها ومسك ايدها ، رّذاذ ارتجفت ورفعت ايدها : لا تمسكني وكانت تعبانة اصلًا
غيـث : لا تضغطين على نفسك ارتاحي ليه جيتي
رّذاذ : الحين لا اضغط على نفسي وانت ماتضغط علي؟؟ توك تفتكر انك ماتبيني اضغط على نفسي
غيـث قرب لها : قلت لا تضغطين على نفسك في بطنك نونو ويحتاج اهتمام ورعاية وهدوء مو عصبية
رّذاذ دفته : لا تقرب ما أحتاج منك شيء أبعد عني
غيث بعصبية : لا تكابرين !
رّذاذ : مالك شغل اطلع برا
وغمضت عيونها بالم وكانت تحس بالدم وهو ينزل لف غيث طالع اتصل جواله ورد نايف .
غيث : هلا عمي
نايف : شفيك ماترد
غيث : معليش انشغلت امر
نرجع لرذاذ كانت تعض شفايفها ماتبي تبين ضعفها قدامه وبدأت تحس بمويا تنزل منها ~
نرجع لغيث✨🙊
نايف : اسمع يا ابوك لو بقي ماشفت رّذاذ لا تضغط عليها خذها باللين الدكتور قال نسبة كبيرة انها تجه...
وما كمل كلمته الا غيث سمع صرخة رّذاذ ، أما رّذاذ شعور صرخت ودموعها اندفعت وهي تشوف الدم ينزل منها : غغــيــث غيثثثث
سمع صرختها غيث وطاح الجوال من يده ولف راجع ، وهي مشت وهي تناظر برجولها وتبكي وتشهق : غيثثثثث دممم
غيـث بقق عيونه وشاله..
آنتهى..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وثلاثة وثلاثين .
.
.
"أينسى القلبُ إنسانًا لهُ في روحِه مسرى؟
أينسى القلبُ أيامًا لها في عمقهِ مجرى؟"
.
.
رّذاذ زمت شفايفها وسكتت
نايف : لو ماتبين ماتروحين -رفع صوته- رّذاذي ناظريني ماتبين؟
رّذاذ : بروح عادي
نايف : مو عادي تبين ولا ماتبين؟
سوسن : يلا الفطور جاهز تعالو ناكل وننبسط
نايف ابتسم : يلا ياحبيبة بابا تعالي ناكل
وقامو وهو ضمها له وباس راسها
ابتسمت رّذاذ بخفيف من حنية ابوها ودموعها بانت ، انتبهت لها سوسن وابتسمت بحنية
| بيت أبو غيث✨|
كانوا يفطرون
سحاب : الله غيث اشتقنا لوجودك والله
ام غيث ابتسمت : ايه والله البيت ما يسوا بدونك
سما : بقي رّذاذ بس تجي
ابو غيث : لا تجي ولا شيء هو اليوم بيرجع بيته
سحاب : صح غريبة نمت هنا امس
غيث : اشتقت لكم
سما : الله وقدرت تبعد عن رذاذ؟؟
ابو غيث : خلاص بنات افطروا
غيث سكت وفتح جواله ~
| بيت الجّد مانع✨|
الجّدة تماضر : مانع
الجّد مانع : هلا
الجّدة تماضر : رّذاذ زعلانة على غيث
الجّد مانع : افا من قاله؟
الجّدة تماضر : عرفت وبس ونفسيتها تعبانة والدكتور يقول امكن تجهض
الجّد مانع : افااا افاا بسم الله وش صابهم عيالنا
الجّدة تماضر : بنروح اليوم وبتجي مع امها وبشوف الوضع وبقولك
سلمان : صباح الخير يا شيابي
الجّد مانع : هلا يبه -ولف لتماضر- خلاص تم شوفي وعلميني الله يصلح فيما بينهم
الجّدة تماضر : آمين يارب
سلمان : شصاير
الجّدة تماضر لفت وتعلمه
سلمان : الله الله شفيها رّذاذ
الجّد مانع : الله يهديها
سلمان : آمين يارب
| العصر✨|
وبالتحديد بغرفة رّذاذ لبست فستان أسود وربطت نص شعرها واحد بربطة اللي تنلف عالشعر زي الطوق ولبست صندل واطي حطت مرطب وبلاشر ومسكرا وتعطرت
طيف ناظرتها : بتروحين كذا؟
رّذاذ : ليه رايحة زواج؟
طيف : كأنك رايحة المستشفى مو عند عمتك
رّذاذ ناظرتها وهي تمسك بطنها وتمشي للسرير عشان تجلس : مالي خلق والله وقلبي يعورني وبطني يعورني مرة
طيف عقدت حواجبها : بطنك؟
رّذاذ : ايه
طيف : لو تعبانة لا تروحين وغيث يجي لعندك
رّذاذ : لا بروح بيقول تكابر ولا مابتجي تشوف امي تعرفين حركات الرجال يبون ريحة
طيف ناظرتها وصرخت عليها : لا تكابرين !
رّذاذ غمضت عيونها بالم: طيف انكتمي مالك شغللل
طيف : براحتك انتِ المتضررة
دخلت سوسن : هاه بنات خلصتو؟؟
ولفت على رذاذ : كذا بتروحي؟
رّذاذ : ايه انا برتاح متى بنطلع؟
سوسن : ساعة كذا وماراح نطول عندهم اكيد
طيف ضحكت : نعرف جمعاتنا كلها عبارة عن ماراح نطول
سوسن ابتسمت : عادي أهل يلا طيف ساعدي رذاذ تلبس عبايتها والصندل وانا بلبس ساعة بقي عالمغرب وحنا بنطلع عبال نو...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان و واحد وثلاثون
.
.
لكنني إن سرتُ خلفَ مشاعري
لن نلتقي إلا بقعرِ الهاويَة!
.
.
رّذاذ : مدري شفيه من يوم وصلنا وهو بارود
سوسن : ماشاءالله وانتي نار اكيد
رّذاذ : ماقلت شيء أنا بس لو زودها بقول مابسكت له طبعًا
سوسن : اقول تعوذي من الشيطان بس
رّذاذ : تمام
|بيت أم غيث✨|
كانت بغرفتها وشوي جاء ابو غيث
ابو غيث : بتول ترا غيث جاي ومعه ابوي ونايف
ام غيث : اكيد بيجون دامهم عارفين يا محمد
ابو غيث : تمام ارتاحي قلت اعطيك خبر
وطلع وهي رجعت جلست
بعد مرور الوقت وصلو ودخلو
ابو غيث : يا هلا حياكم الله
غيث : هلا فيك يبه كيف صحتك
ابو غيث : الحمدلله بخير اطلع امك بغرفتها
وجت سحاب : اهلًا وسهلًا نورتونا عمي وجدي
الجَّد مانع : هلا فيك يبه تعالي ارتاحي
سحاب : مرتاحة ماعليك وحضرت القهوة وحطتها وطلعت
عند غيث✨
دخل غرفة امه وشافها جالسة
ام غيث ابتسمت : هلا حبيبي
غيـث ابتسم وعطول حضنها وسلم على راسها : الف لا باس يالغالية طهور ان شاءالله
ام غيث : الله يسلمك يمه ويبعد عنك كل مكروه ويحفظك
غيـث : آمين يارب ويحفظك بشري كيفك الحين وش تحسن؟
ام غيث : بخير الحمدلله بس الم خفيف
غيـث : اوديك المستشفى طيب؟؟
ام غيث : رحت رحت
غيـث : الله يحفظك ويرفع عنك يارب
ام غيث ابتسمت : وين رّذاذ ؟
غيـث : تعبانة والله خليتها ترتاح عند اهلها وجيتك انا
ام غيث : زين اجل اليوم ارتاح عندنا انت بعد
غيـث : ابشري عيوني لك
وجلس يسولف معاها ~
بيت سوسن ✨
نامت رّذاذ وهي حاطه يدها على بطنها شكلها كان يحزن ، شافتها امها وحزنت عليها مرة
خذت جوالها واتصلت على طيف
طيف : هلا هلا حيّ هالصوت
سوسن : قلبي الله يحيك
طيف : كيفك وكيف رّذاذ ؟
سوسن : الحمدلله بخير اقولك اسمعي لو تجي عندنا ، يومين كذا لحد ما الاوضاع تهدأ
طيف : افا ليه خالة شصاير؟
سوسن : رّذاذ وغيث مرة ومابغا رّذاذ تتعب اكثر
طيف : طيب ابشري اكلم امي واجيكم
سوسن : تمام قلبي شوفي لو سواقكم مشغول ارسلك لبنى وسواقنا
طيف : تمام عمري
وقفلت وهي تتنفس براحة وتدعي لهم
|بيت محسن✨|
ام تركي : طيب انتبهي لنفسك يابنت
طيف : تمام يمه ماعليك
ام تركي ابتسمت : الله يعينهم شكل رّذاذ حملها بيتعبها
طيف : في وش؟
ام تركي : تعصب كثير
طيف : الله يستر مايطفش منها غيث بس
ام تركي : لا مايطفش اغلب الحريم يمرون بالفترة ذي سوسن كانت تعصب على نايف وبعدين تبكي
طيف ضحكت : ياعمررري تحزن
ام تركي : لا تضحكين تراك بقي صغيرة
طيف : ضحكتني تحزن اجل تعصب وتبكي
ام تركي : ايوه تنفعل ولما تستوعب تبكي
طيف : ياعمررري تحزنن والله
ام تركي : يلا روحي انتِ وطمنيني...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وتسعة وعشرين
.
.
الحُسنُ يبْعَثُ فِي الأروَاحِ بَهجتهَا
وَسَهمُ حُسنكِ في الأحشَاءِ قتَّالُ
.
.
غـيـث : بس أبوي قال كذا وأحس ماني مصدق لازم الواحد يتأكد
رّذاذ : طيب وبس؟
غـيـث : ماحد يعرف وهي ما تبي أحد يعرف بس أنا أعرف
رّذاذ : وهي ما تعرف انك تعرف
غـيـث : ايه
رّذاذ ناظرته وبحنيه ضمته ، وحست بتأنيب ضمير
كيف هو يداريها وجايبها هنا وأمه تعبانة وهي تكابر
كان غيـث دافن وجهه بحضنها
رّذاذ وهي تحاول تلطف الجو : ماتبي قهوة ترا بشرب
غيـث رفع راسه وهو يضحك : يابنت الحلال اسمعي الكلام
رّذاذ ضحكت : اسمعه طيب انت قلت فنجانين
غـيـث : عبالي بتنسين
رّذاذ : ما انسى طبعًا
غـيـث : بالعافية عليك
رّذاذ : الله يعافيك
| عند طيف✨|
راحت السوق واشترت وكانوا راجعين بالطريق
محسن ابتسم : بقي شيء ولا البيت؟
طيف : لا ماقصرت البيت
محسن : الله يسلمك
طيف : الله يحفظك
محسن : آمين ويحفظك يارب
طيف ابتسمت : ترا أحيان ماتكون الابوه بأنك تكون معنا طول العمر
محسن : اكيد طبعًا
طيف : لا تشيل هم ترا تركي حبوب بس شوي مكسور من ابوي الله يرحمه ومابيعطي مجال لجروح جديدة
محسن : الله يهديه ويصلحه
طيف : آمين يارب
محسن ابتسم وكمل الخط وهي فتحت جوالها وتطقطق عليه
| اليوم الـثـاني✨|
في بيت سوسن
كـان الساعة ٩ ونص الصباح
سوسن : لبنى كلمي رّذاذ وصلو ؟
لبنى : يمه قالت وصلو خلاص
سوسن : تمام
نايف : ترا عادي جاية من سفر كالعادة
سوسن : حتى لو بنتي لازم اشتط لها
نايف : براحتك
| في المطار✨|
نزلو من الطيارة وهو ماسك يدها
رّذاذ : حبيبي ريلاكس شفيك
غيث : مافيني شيء بوصلك لاهلك وبروح بيت اهلي تمام ؟
رّذاذ : لا بجي معك
غيث : طيب نمر لاهلك نسلم عليهم ونطلع
رّذاذ : تمام مو مشكلة
غيث : يلا
وطلعو من المطار بعد ما اخذوا شنطهم وخلاصو الاجراءات ~
|بيت محسن✨|
كانت جالسة تشرب شاي ،
جات ام تركي وهي تشوفها : طيف اشبك؟
طيف : مافيني شيء
ام تركي : لا من امس احسك مو على بعضك
طيف : مدري أحس بشعور غريب
ام تركي : كيف!
طيف : يعني سبحان الله كيف محسن دخل حياتنا وصار معنا كذا ، وقاعد يسعى ويحاول يدخل فينا ويبغانا نحبه
ام تركي ابتسمت : كذا محسن
طيف : لو ما اتزوجتِ ابوي كان امكن احنا عيال محسن؟
ام تركي ضحكت : مايصلح هالكلام ياطيف
طيف ابتسمت : من جد
ام تركي : انتو عيال ابوكم وامكم وعادي لو تبين محسن يكون ابوك ماعندك مشكلة قولي له وهو يحبكم اصلًا ويبيكم له بس
طيف ابتسمت : الله يحفظه طيب مرة
ام تركي : آمين ويحفظكم يارب
طيف : تتوقعين تركي يحبه؟
ام تركي : الايام تعلمنا هل بيحبه أو لا.
طيف: يارب يحبه...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وسبعة وعشرين
.
.
انتِ زهرُ البيلسان وشّذى الياسِمين,
انتِ كل البلاد وكل الساكنِين.
.
.
غيث ابتسم وعطاها كاسه وكان فيه شوي : اشربي ذا
رّذاذ ناظرته : ابكي صح!
غيث ضحك : شوفي يكفيك
رّذاذ لفت : عيب والله زعلت منك
غيث ناظرها وهو رافع حواجبه : خير؟
رّذاذ : زعلت والله لا تكلمني
غيث ابتسم : ماتبين تاكلين طيب؟
رّذاذ : لا شبعت
غيث : يلا طيب قومي
رّذاذ : يلا
وقامت مسك يدها وهي سحبت يدها منه
سكت ومشى أول مرة تسويها وتزعل منه كذا
| عند طيف✨|
طلعت ومحسن ينتظرها
محسن : هلا
طيف : هلا فيك
محسن : اربطي حزامك يلا
طيف ابتسمت : تمام
محسن : هاه وين نروح؟
طيف : نتقهوا أول
محسن : ايه يلا
وصل للمحل نزل طلب اثنين قهوة باردة وتأخر
طيف كانت تناظر الطريق بملل شوي شافته وهو جاي ومعه باقة ورد وقهوه
محسن : سامحيني تأخرت
طيف : لا عادي وش الحركات ذي لامي؟
محسن ابتسم وهو يربط حزامه : لا لك
طيف ابتسمت : ياعمرري وش المناسبة؟
محسن ضحك : عشان الخطوبة والكلام الرسمي الله يتمم لك يارب ويسعدك
طيف ابتسمت : الله يسعد القلب الطيب يارب ولا يحرمني محبتك
محسن : ولو غلاتك من غلاة ضحى
طيف : الله يحفظك
محسن : يلا تقهوي عبال نوصل
طيف ابتسمت بخجل وداخلها شعور مختلف .
عند رّذاذ ✨
كانوا يمشون ورّذاذ تبعد عنه
غيـث سحبها : تعالي لا تبعدين عني
رّذاذ : مابغا اقرب منك
غيـث : لا والله مو على كيفك لو يجي أحد يدفك ولا مسرع بطيرين
رّذاذ : ربي الحافظ
غيـث مسك يدها وشد عليها ورفع جواله
شاف مكالمات ابتسم واتصل على ابو رّذاذ اول رد عليه
نايف : هلا هلا بعصافير الحب
غيـث : هلا فيك عمي كيفك؟
نـايـف ابتسم : الحمدلله أنا بخير كيفك انت؟
غيـث : بخير دامك بخير وين عمتي؟
نـايـف : بالشغل انا وهي بالبيت وين رذاذ؟
غيـث لف الكاميرة عليها : شوفها
نـايـف ابتسم : وه وه شفيه الوجه زعلان
رّذاذ ناظرته : مافي شيء يبه
نـايـف بتساؤل : غيث شكلك مزعل بنتي؟
غيـث : لا عمي افا عليك بس تبي شاي وانا مارضيت تعرف حامل ويسحب الحديد
نـايـف : لا أجل صادق ابتسمي اشوف
رّذاذ ناظرته : بابا!
نـايـف ضحك : ابتسمي ما اقفل قبل اشوف ابتسامتك اللي احبها
رّذاذ : ابتسمت هاه
نـايـف ضحك : يلا استودعتكم الله
غيـث : مع السلامة عمي
وقفل وهو يضحك على رّذاذ ومد يدينه وحضنها : انا مدري ليه هالزعل
رّذاذ : اسكت
غيـث : رّذاذي حبيبي خلالص
رّذاذ : لا مو خلاص
غيـث : حنا نشرب من نفس الكاسة دايم وش الجديد يعني شمعنى هالمرة حزت بالخاطر
رّذاذ مشت وهي ساكتة وهو هز راسه ومشى
| بيت الجّد مانع✨|
الجّد مانع : خلاص الزواج مابقي عليه شيء
سلم...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وخمسة وعشرين
.
.
آياتُ حُبِّكَ في فؤادي أُحكِمَتْ
مَنْ قالَ أنّي عَن هواكَ أتوبُ؟
.
.
سراب : آمين يارب ويسعدك أضعاف ويسخرلك وبعدين انتِ بتتزوجين سلمان وخالي حبوه طيب مرة وحنون ويحبك بعد
ضُحى : الله يحفظه يارب ويتمم لنا على خير
سراب : آمين يارب العالمين
ضُحى : يلا أنا بروح أنام تصبحين على خير
سراب : وانتِ من اهله ياحبي
مشت ضحى للغرفة وسراب رجعت تتابع الفيلم بهدوءها المعتاد
..
عند طيف✨
رفعت جوالها وكتبت لامها
( صباح الخير ماما أدري بتفتحيها الصباح المهم خلاص إن شاءالله إني موافقة تقدرون تردون عليهم )
وحطت راسها وهي تتذكر كلام رّذاذ وتبتسم
دايم شعورها غير طيف ما شافت حنية الأب
شافت القسوة والظلم ، شافت حزن أمها
وأخوانها لكن دايم كانت تشوف الناحية الايجابية وما تتأثر -ابتسمت- وهي تتذكر خالها نايف كيف كان يدلعها وياخذها مع رّذاذ عشان ماتحس بالفروقات ويناديهت بنتي الحلوة ورّذاذ تغار منها
واكثر مرقف بذاكرتها لما طاحت وركض لها يسمي عليها ويرفعها وهاوش رّذاذ عشانها دفتها ~
وغير لما جابت نسبة سيئة في المرحلة المتوسطة وهزأها لحد مابكت .
ابتسمت بهدوء وهي تفكر كيف خالها شخص حنون جدًا وعمره ما كان الخال بس ، وغير محسن اللي ربي سخره لهم الحين -همست- بالحمدلله
والسعادة تغمرها وتذكرت رّذاذ يوم تقولها بيكون أب وقعدت تربط بمواقف الابوة اللي شافتها بحياتها لحد ما نامت وهي وسط افكارها ~
عند رّذاذ وغيث✨|
وأخيرًا الصباح
رّذاذ فتحت عيونها ومسكت أيده اللي على بطنها
غيث حس فيها : صح النوم
رّذاذ ابتسمت وبنوم : صاحي؟
غيث : ايه من أول انتظرك تقومين
رّذاذ : هذا أنا قمت
غيث : يلا قومي تجهزي بنطلع
رّذاذ : تمام
غيـث : تدفي يا رّذاذ
رّذاذ : تمام حبيبي
وقامت غسلت وتوضت وصلت وقامت رفعت شعرها ولبست فستان ناعم طويل لحد آخر الساق , وخذت الوشاح اللي بتدفى فيه وبعده حطت كريم ومرطب
غيـث دخ وهو يشوفها : خلاص كذا؟
رّذاذ : ايه وش بسوي انا اصلًا جاية هنا عشان اكون بالاريحية ذي
غيـث : بس تدفي اخاف الجو يكون بارد خذي الجاكيت
رّذاذ مدت بوزها و ناظرته : غيث مافيني اشيله لو ما بلبسه خليه
غيث : ان لله من الدلع خلاص عطيني بشيله أنا أخاف تبردين
رّذاذ ابتسمت : إذا كذا اوك مع اني ماراح أبرد
غيث : بتبردين
رّذاذ : مابعد كلامك كلام يالشيخ نشوف بعدين
غيث مسك يدها : يلا تعالي
رّذاذ : خاطري في بيض كذا وفول يمييي
غيث ضحك عليها وهي توصف : ايوه؟
رّذاذ : يالله غيث المنطقة اكلها بحري تتوقع فيه فول نفسي فيه مرررة
غيث ابتسم : ان شاءالله فيه يارب
رّذاذ بحماس ابتسمت وهي تضم يداتها...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان و ثلاثة وعشرين
.
.
أَحنو عليكِ وفي فؤادي لَوعةٌ
و أَصدُّ عنكِ ووجهُ وُدِّي مُقْبلُ
.
.
قفل ودخل شاف رّذاذ لابسة بجامتها وبتنام
غيث ابتسم : خلاص نوم
رّذاذ : ايه حتى انت تعال
غيث : تمام بس ببدل
رّذاذ : تمام
وفتحت جوالها وصارت تشوف الرسايل وشافت رسايل طيف ضحكت وعطول صارت تسجلها وتكلمها ~
غيث جاء : وش فيك
رّذاذ ضحكت : طيف انخطبت
غيث : ماشاءالله صدق!
رّذاذ : ايه عـزام خطبها
غيث : ماشاءالله الله يتمم لهم
رّذاذ : بقي ما وافقت
غيث : ماتحصل زيه
رّذاذ قفلت جوالها ولفت له : حبيبي انت شفيك؟
غيث : وش فيني؟
رّذاذ : مدري انا اسألك
غيث : مافيني شيء
رّذاذ : لا جد من اليوم وانت مو على بعضك اهلك فيهم شيء؟
غيث : لا ماعليك بس تعب السفر والتفكير
رّذاذ عقدت حواجبها : التفكير بأيش؟
غيث ابتسم : فيكم وفي سلامتكم
رّذاذ : ياقلبي انت !
غيث : حزنتِ؟
رّذاذ : شوي بس
غيث : ياشيخة؟
رّذاذ : أرتاح أرجوك
غيث : مرتاح دامك معي
رّذاذ : يلا نام عشان نطلع
غيث : تمام انتِ نامي
رّذاذ : لا بتصل على طيف
غيث : تمام
وقامت وهي تفتح كام وتجلس عالكنبة
غيث : يابنت الحلال تدفي اخاف تبردين
رّذاذ اشرت له بيدها تمام ورفعت جوالها
طيف : هلا هلااا
رّذاذ ابتسمت : هلااا فيكك توقعتك نايمة وربي
طيف : افا عليك اقوم لعيونك
رّذاذ : والله تونا وصلنا وشفت الرسالة واتصلت تحمستتت
طيف ضحكت : شفتِ شلون
رّذاذ : هاه وافقتِ؟
طيف : لا باقي
رّذاذ : والله غيث يقول ما تلقين زي عزام
طيف : هو رجال نعرفه كلنا
رّذاذ : ايه استخيري وتوكلي على الله
طيف ابتسمت : يوهه
رّذاذ : اشبك؟
طيف : مدري شعور غريب
رّذاذ ابتسمت وهي تتنهد : ايه هو كذا بالبداية يعني -ضحكت- يعني كذا بتصير تغيرات بس صدق شيء يبهج قلبك صدقيني خصوصًا لو كان يحبك وما يرضا لك الشينة ويخاف عليك يعني كأنه ابوك
طيف ابتسمت : يعني نجرب حنان الاب اللي فقدناه
رّذاذ : لا لا طيف ما اقصد كذا بس أقصد انه تحسينه ابوك وصديق وحبيب وزوج وكل شيء لو كان شخص واعي وفاهم
طيف : اكيد صادقة
رّذاذ ابتسمت : ايه وش اخباركم
طيف : الحمدلله بخير
رّذاذ : الله يحفظكم يارب ويديمها
طيف : آمين يارب جميعًا اسمعي اخليك نامي وارتاحي
رّذاذ : لا وين عادي ترا
طيف : لا والله نامي ان شاءالله تجين بالسلامة ولاحقين عالسوالف
رّذاذ : تمام عيوني يلا استودعتك الله
طيف : احبك باي
وقفلت وقامت شافت غيث نايم ابتسمت وهي تشوفه وانسدحت جنبه ، وماحست الا وهو يحضنها ابتسمت ومسكت ايده .
بيت نايف✨|
عند لبنى وبنان
كانوا بغرفة لبنى يلعبون ويضيعون وقت
ليث : بنات
لبنى : هلا
ليث : يلا نروح..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان و واحد وعشرين .
.
أُخفي الهوى ومدامعي تُبديه
وأُمــيتُةُ وصبابتـــي تُخفيـــه
.
عند رّذاذ وغيث✨| كـانوا في الطيارة
غيث ناظرها : فيك نوم؟
رّذاذ : شوي
غيث : نامي طيب مطولين بقي تونا
رّذاذ ابتسمت : شوي
غيث : نفسي مرة اقولك شيء تسمعين الكلام وبعدين معك
رّذاذ : مافيني نوم وش اسوي !
غيث : لازم ترتاحين مايصير
رّذاذ : مرتاحة وانت جنبي
غيث ابتسم : مانبي كلام حلو نبي أفعال
رّذاذ : تم تبشر
| بيـت محسن✨|
كـانوا جالسين ضُحى وطيف
طيف : اشبك
ضُحى : ولا شيء انتِ شفيك
طيف ضحكت : اجلسي طب
ضُحى : ايه هات العلم
طيف : انخطبت
ضُحى ضحكت : امانة؟
طيف : ايه والله
ضُحى : مين ؟
طيف : عزام صديق غيث
ضُحى ابتسمت : ايه عرفته كيوتت لايقين على بعض مرة
طيف : ياشيخة اهجدي
ضُحى ابتسمت : والله يا ناس عزام مرة طيب وانتِ كمان احس لايقين على بعض عرفتِ!
طيف ابتسمت : ماودي اصدمك بس قد تصادفنا
ضُحى : اوهه كلام كبيررر
طيف ضحكت : ومحتارة صراحة
ضُحى : شوفي انتِ وش خاطرك به!
طيف ؛ اكله هو!
ضُحى : لا ماقصدي كذا قصدي يعني وش تبين وهل انتِ قد المسؤولية وكذا وتراه ولده حلال ولو وافقتي نسوي زواجنا سوا
طيف ابتسمت : اهم شيء
ضُحى : استخيري
طيف : ماعلي صلاة يابنتي
ضُحى : ايه قولي الدعاء
طيف : بقي بستشير رّذاذ
ضحى : ياعمري لازم يعني؟
طيف : ايه دايم اشاور رذاذ امي الثانية
ضحى ضحكت : الله يحفظكم حق بعض
طيف : آممين ويحفظك ياقلبي
ابتسمت ضحى وقامت وهي ترد على سلمان ، ابتسمت طيف وهي تناظرها وصارت تدور فيلم تشوفه ~
| بيت عـزام ✨|
ابو عـزام : اش صار معك؟
عـزام : كلمت عمي وانتظر ردهم إذا تم نخطب رسمي
ابو عـزام : واذا مو تم؟
عـزام : عادي نصبر لين ربي يرزقنا
ابو عـزام : ليه انت تبيها الا هي وهي
عـزام : لا يبه بس قلت ابيها لو ما وافقت فترة واخطب غيرها بس ان شاءالله توافق نعرفهم ونعرف الجماعة
ابو عـزام : ايه والله انك صادق الله يرزقك ببنت الحلال يارب
عـزام : آمين يارب | بيت ابو غيث ✨|
كـان بغرفته هو وأم غيث ..
أبو غيث ناظرها بحنيّة : كيفك الحين تحسين بتعب؟
أم غيث ابتسمت : الحمدلله بخير
أبو غيث : لازم نقول لعيالك
أم غيث : لا
أبو غيث : يابتول!
أم غيث ناظرته : لا محمد الله يرضا عليك
ابو غيث : اللي يريحك بس انتبهي لدواك
ام غيث : ابشر
ابو غيث ناظرها : بس لازم أحد يعرف عشان ينتبهون لو تخليني اعلم سحاب أقل شيء
ام غيث : محمد لو تحبني اسمع كلامي
ابو غيث : حاضر يا عيوني
ام غيث قامت وفتحت الشباك ووقفت عنده وهو..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وتسعة عشر
أيُوحِشُني الزّمانُ، وأنتِ أُنْسِي،
وَيُظْلِمُ لي النّهارُ وَأنتِ شَمْسي؟
.
ام تركي قامت معاه : تمام استودعتك الله وانتبه للطريق و..
ما كملت الا قاطعها وهو يلف عليها ومسك كتوفها : خلاص يا ضي عيوني انتِ راح انتبه
ام تركي ابتسمت : اقولك بس
محسن ابتسم وباس جبينها : الله لا يحرمني هالحب
ام تركي : آمين ولا يحرمني منك
وطلع وقفلت الباب ودخلت شافت سراب نايمة
ودخلت غرفة طيف شافتها تشرب شاي ومنسدحة
ام تركي : اشبك؟
طيف : جاتني
ام تركي ابتسمت : ياعمري
طيف : جيبي لي قرفة بعد ذا مرة مافيني اتحرك
ام تركي : تمام شوي وبرسلك كمادات وبابونج
طيف : لا بليز قرفة تكفي
ام تركي : اسمعي الكلام
طيف تنهدت وهي ساكتة تعرف كلامها ماراح يتنفذ حطت راسها بتعب وامها هزت راسها وهي مبتسمة وطلعت وقفلت الباب
| بيت غيـث✨|
كـانـوا يفطرون
رّذاذ ناظرته : غيث مابنسافر؟
غيـث : من قال؟
رّذاذ : مدري
غيـث : إلا بنسافر ان شاءالله بعد يومين
رّذاذ : من جدك؟
غـيـث : ايه نعم
رّذاذ : طب خلاص بكرة نسوي عزيمة ببيتنا ونرتاح
غـيـث : للأسف ماتقدرين
رّذاذ : ليه؟
غـيــث : جدي مسوي عزيمة لإعلان حفيدة الاول
رّذاذ : يارربي غيث مابغا
غـيـث ضحك : وش ماتبين!
رّذاذ : مالي خلق والله تعبت عزايم عزايم عزايم
غـيـث : طيب وش الحل ؟
رّذاذ : خلاص طب اسمع نسافر بكرة
غـيـث ضحك : منجد عيب بيزعلون منا
رّذاذ : زين
غـيـث ابتسم : جهزي شنتطك بس
رّذاذ : دولة باردة ولا ؟
غـيـث : لا حلوة
رّذاذ : استجمام؟
غـيـث : ايه بالضبط
رّذاذ : زين
وقامت وطلعت لغرفتها وقام غيث واتصل على جده
غيـث : السلام عليكم
الجّد مانع : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا يبه
غـيـث : كيفك؟
الجّد مانع : الحمدلله بخير ونعمة كيفك انت ؟
غـيـث : بخير الحمدلله
الجّد مانع : كيف رذاذ؟
غـيـث : طيبه ماعليها
الجّد مانع : امر وش بغيت
غـيـث : اقول وش رايك تأجل العزيمة؟
الجّد مانع : افا ليه؟
غـيـث : أنا ورّذاذ مسافرين اسبوع ونرجع
الجّد مانع : وين بدل ماترتاح
غـيـث : ايه بنرتاح ونغير
الجّد مانع : تم ان شاءالله
غـيـث : الله يسلمك يبه
الجّد مانع : الله يحفظكم
غـيـث : يلا مع السلامة
وقفل وقام طلع للغرفة وشافها ترتب ملابسها
غـيـث : يلا استعجلي
رّذاذ ابتسمت : خير
غـيـث : الخير بوجهك
رّذاذ : شفيك؟
غـيـث : كلمت جدي وأجل العزيمة واقولك استعدي
رّذاذ : زين -وبعد ما استوعبت صرخت- منجددد!
غـيـث ضحك : اكيد
رّذاذ ابتسمت وحضنته : الله لا يحرمني وجودك
غـيـث : ولا منك يا قلبي..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وسبعة عشر
.
فما أجملَ الضَحِكاتِ
وما أجملَ النَرجِسَا
.
وضم لُبنى أول وحدة ويوم ضمها رجع يـجـهش ويردد : الحمدلله والشكر لله
وفـي الجهة الثانية عالجوال رّذاذ قطعت نفسها بكي وغـيث ضمها وهو يحاول يهديها سمعت بكاء ابوها سمعت فرحته كيف ممكن يكون لها أب غير هذا الأب الـعـظيم !
نِـرجع لـنـايـف ضم ليث وبكى وليث شد عليه وهو سند أبوه دايم حضن الرجل للرجل أساس الصلابة والقوة✨.
ليث : الحمدلله يبه
نـايـف فتح عيونه وهو يحاول يشوف من الدموع : خذني لجدك
ليث : ابشر
وطـلعوا للسيارة عطول ..
نـايـف طـلـع بدون جـوالـه ، بدون ما يـبـدل ..
طـلـع بـدمُـوعـه وفـرحـته ، فـرجت عند نـايـف !
خـمـسة وعشرين سنة وهو ما بين خوف لفقد بنته وما بين خوف تطلع مو بنته ، خـاف تكرهه وتبعد عنه ، خـاف يفقدها وهي عيونه اللي يشوف فيها ..
طول الطريق كان يكرر الحمدلله وكل ما دموعه توقف ترجع تنزل ، وصـل بيت الجد مانع كانوا بالصالة الجد مانع و محمد وسلمان والجدة تماضر
دخـل وهو يـركض وليث كان يناظره وعيونه تلمع بالدموع وهو يشوف ابوه كأنه طفل الفرحة مو سايعته ، صرخ قبل يوصل : يممه يبههه
طلعوا كلهم للباب
نـايف ناظر سلمان أول واحد بوجهه : رّذاذ بنتي ، رّذاذ بنت نـايـف آل مانع ، رّذاذ رّذاذنا يا سلمان - لف على ابوه - رّذاذ رّذاذي يبههه
الجد مانع فتح أحضانه يستقبل نـايـف والكل دمعة عيونهم يوم سمعوا شهقة نـايـف وهو يبكي كأنه طفل بحضن ابوه بعد عن ابوه وهو يرجف : يبه بنتي يبه وضم امه وابو غيث
قـام سلمان عطاه مويا وكان يحاول يهدى
مـا كـانت ليلة عادية على آل مـانـع كان يوم من ايام السعد بالنسبة لهم ~
الـمـغرب ..
| عـند غيث ورّذاذ✨|
كـانـوا في غرفتهم رّذاذ منسدحة وغيث عالكنبة يشوف شغلة
رّذاذ : خلصت
غيـث : ايه باقي حاجات بسيطة
رّذاذ : الله يقويك يارب
غيـث ابتسم : وش تتوقعين بنت ولا ولد
رّذاذ ابتسمت : العلم عند الله
غيـث : الدكتور قال هذا الأسبوع تكملين شهر
رّذاذ : ماشاءالله
غيـث ضحك : اللي مستغرب منه كيف ما لاحظتِ
رّذاذ : ما ادري توقعت أعراض عادية مافكرت حمل
غيـث : من يوم كنا برا بدأت عليك
رّذاذ : يعنني تعرف
غيـث : طيب قومي جهزي لنا أكل ونشوف فيلم
رّذاذ قامت : وه وه حبيبي -وهي تمسك خدوده- الاب الحنون اللي يبي فيلم
غيـث ضحك : ايه بسرعة
رّذاذ : تم ابشر
غيـث صرخ وهي رايحة : صحح تذكرت انتِ لازم ترتاحي
رّذاذ ضحكت : يمه منك توك تفتكر
غـيث : شسوي عطيني مدة اتعود
رّذاذ : ماعليك سامحتك بس بقول لمريم
غـيـث : تمام انتظرك
طلعت وقفلت الباب ونزلت لل..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت ( ٢٤٤)
.
.
"ترى حلاة العمر مع من تحبـه
شخصٍ تريده من جميع المخاليق♥️".
.
.
بعد مرور ثلاثة شهور إلا يومين
تحديدًا في المستشفى
كانت ضحى جالسة وقدامها سلمان
ضحى ضحكت على تعابير وجهه..
سلمان رفع جواله يتصل على غيث
غيث : أهلًا يا عريس
سلمان: عريس مين يا قاتل السعادة
غيث ضحك: ياخي لك شهرين مشغلني قلت لك أصبر
سلمان: وربي أنت مو صاحي لك ثلاثة شهور ببيتكم
غيث ضحك: يلا مع السلامة رّذاذ تبغا مويا
سلمان: وربي مجنون مجنون
قفل غيث بوجهه وضحى ضحكت وهي تشوف وجهه..
-🤍-
عند رّذاذ وغيث
رّذاذ بطنها كبران شوي وكانت قاعدة عالكنب
ولابسة فستان أصفر ورافعة شعرها واحد
غيث ابتسم ومد لها المويا
رّذاذ: شكرًا
غيث: ولو يا أميرتي تامرين أمر
رّذاذ ضحكت: غيث ترا سقطت الأول وأنا لي شهر يعني يومين وبكمل الرابع وانتِ بقي حريص!
غيث ضحك: عاد أهم شيء ولدي وهم طز
رّذاذ : غيث حرام والله شوف خلينا نخليه عالشهر الجاي خلاص
غيث: طيب
رّذاذ شهقت: احلففف!
غيث : لا لا بدون شهاق وفجعات اهدي
رّذاذ: اسفة
غيث : يلا بلغي ضحى وسلمان وأنا ببلغ عزام يحدد يوم ملكة لطيف رسمي
رّذاذ: أخيرًا رضا عنا أبوناااا ما بغيناااا
غيث ضحك: بس انتبهي عاد
-بيت الجد مانع✨-
كانوا جالسين بالصالة وحاطين القهوة
الجدة تماضر، والجد مانع، وأبو غيث
أما سحاب وسما كان بغرفهم انتقلو لبيت جدهم
من بعد وفاة امهم ماقدروا يقعدون بالبيت..
سلمان : السلام عليكم
الجد مانع: هلاا وعليكم السلام
ابو غيث ضحك : هلا بخبيات الامل المتتالية
سلمان: افااا انا خيبة أمل
الجد مانع : انت قايل لنا كذا
سلمان ضحك: طيب بعطيكم خبر حلو
الجدة تماضر: عطنا من الاخبار الزينة
سلمان: الشيخ غيث أفرج عنا وقال نبدأ نجهز للزواج
الجد مانع ضحك: ولو نقولك كل شيء جاهز
ابو غيث ابتسم: وزواجكم بعد اسبوعين
سلمان بقق عيونه: يا كذابببب!
الجد مانع : يا رجال استح
سلمان : صدق ؟
ابو غيث: ايه متفقين حنا من زمان والعروسة حاجزة كل شيء حتى انت غيث جهز لك كل شيء لا تخاف
سلمان قام يصرخ وسحب جواله وشغل اغاني وصار يرقص ويستهبل نزلو البنات وشافوه وصاروا يضحكون على شكله
ابو غيث رفع جواله واتصل على نايف فديو شافه ومات ضحك
سلمان انتبه ومسك الجوال : والله يا نايف تراني بطلعها من عيون ولد رّذاذ خله يجي بس
نايف: اقول الااا رذاذ وعيالها
سلمان: وتشوف خل تولد بالسلامة واوريك فيهم
كلهم ضحكو..
-بيت نايف✨-
قفل الجوال وهو يضحك
سوسن ابتسمت: الله يا سلمان ما توقعته كذا
نايف ابتسم : الحب الحب أجل وش تقولين
سوسن ابتسمت: ياه عاد شفت غيث وش مسوي فينا
نايف: حلال اللي يسويه أجل تتعبو..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت (٢٤٢)
.
.
"يُراودُني الأسى فيقولُ قَلبي
لعلَّكَ مُحْدِثٌ يا ربُّ أمرَا"
.
.
رّذاذ: تطول؟
الدكتورة: لا استعجلناهم حالة طارئة
رّذاذ: زين..
-عند نايف وغيث-
غيث ناظر نايف: عمي شصاير؟
نايف : مافي شيء بس يقولون تحاليل
غيث: أجل خلنا نروح نتطمن معاهم دام بس تحاليل
نايف ابتسم : لو ارتحت مو أفضل!
غيث سكت وهو يناظر الخط شوي وتكلم : والله ياعمي أنا أحبكم واحترمكم انت وجدي وجدتي بس صدق لازم تخلونا براحتنا حنا نفهم بعض مو كل شخص يطبق نصايحكم تضبط معه كل واحد تجربته تختلف عن الثاني
نايف : وانت صادق يا ابوك
غيث: لو ما سمعت نصايحكم قبل امكن ما كان سقطت رّذاذ لكن الشكوى لله كنت خايف على أمي وما حسبت حساب المستقبل لكن من اليوم ورايح أنا وزوجتي نفهم بعض
نايف ابتسم : الله يحفظكم يا ابوك ويعوضكم خير
غيث: آميننن ياعمي
-🤍-
عند رّذاذ كانت منسدحة والدكتورة تطل بالأوراق
شوي دخل غيث
الدكتورة ناطرته : أهلًا
غيث ابتسم: معليش دكتورة بس بشوف زوجتي
الدكتورة: تفضل
رّذاذ ابتسمت وهي تشوفه بقلق..
ناظرها ومسك يدها وباسها : لا تخافين خير ان شاءالله
رّذاذ ناظرته: ليه جيت؟
غيث: كيف أخليك؟
رّذاذ: بس انت تعبان ولا نمت
غيث: ماعليه نشوف وش فيك ونرجع ننام سوا
ابتسمت رّذاذ وهي تشوف غيث بالحنية اللي عهدتها منه، شدت على ايده وهي مبتسمة..
دخلت الممرضة ومدت للدكتورة التحاليل، ناظرت الارواق، ورجعت شافت التحاليل، وابتسمت
رّذاذ وغيث يناظرونها وينتظرونها تتكلم..
الدكتورة : شوفوا هو خبر حلو وبنفس الوقت غريب شوي
رّذاذ ناظرتها: وش هو؟
غيث سكتها وهو يحط يده على فمها والدكتورة ضحكت وكملت: الخبر الحلو انه بقي عندكم بيبي وما زالت مدام رّذاذ حامل
غيث ضحك بدون ما يحس ورذاذ ابتسمت وعطول قال : الحممدلله ياربّ
الدكتورة ابتسمت وهي تكمل: الخبر الثاني مو ظاهر لي هم ثلاثة توأم ولا اثنين لأن اللي مات واحد وفي السونار ظاهر واحد.. -وكملت- واللي صار معك يا رّذاذ فيه متلازمة اسمها التوأم المتلاشي من حسن حظنا انه حصلت معك في الثلث الأول لو حصلت معك في الثلث الثاني أو الأخير من الحمل كان صعب ننقذك أو ننقذ الجنين..
غيث ابتسم: ما فهمت وضحي لي عشان تكتمل الصورة رّذاذ والبيبي بخير ولا في خطر؟
الدكتورة: حاليًا مافي خطر لكن لازم تنتبه عالمدام، اش تاكل ، اش تشرب ، مين تشوف! ، مع مين تجلس لأن زي ما أنت عارف حملها الأول بسبب السفر والاجهاد والعصبية خسرت بيبي لازم تحافظون على هذا يا استاذ غيث
غيث ابتسم: الله يبشرك بالجنة وناظر برّذاذ سمعتِ الدكتورة ؟
رّذاذ ضحكت: سمعت
غيث: أجل قولي سمعًا وطاعة
رّذاذ: الله يتمم
غيث: آمين، أن...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان واربعين
.
.
ولما رأيتُها والعيونُ عطشى
قدِمتْ لوجهها تبتغي شرابا
.
.
غـيـث ضمها وهو يشم شعرها : مشتاق وتعبان ، ولهان وحزين ، مكسور ومجبور
رّذاذ شدت عليه ؛ وش سوت فيك الدنيا يا ولد محمد!
غـيـث : كسرتني يا بنت نـايـف
رّذاذ : تعال نام وارتاح وبكرة نروح بيتنا طيب!
غـيـث : تمام
رّذاذ : اكلت؟
غـيـث سكت ولا رد
رّذاذ : اكيد لا ، فيه لك ملابس هنا بدل وانا بنزل اجيب لك اكل
وجت بتقوم بسرعة وحست بالم مسكت بطنها وقالت بصوت واطي اي..
ناظر فيها وهو يشوف وجها : رّذاذي شفيك!
رّذاذ ابتسمت : ماعليك الم خفيف يلا ارتاح
غـيـث ناظرها : تتألمين باقي؟
رّذاذ : شوي اليوم خامس يوم توي ان شاءالله كم يوم وارجع تمام
غـيث : خلاص ارتاحي
رّذاذ : اسكت
وطلعت وقفلت الباب
حضرت له أكل وطلعت معها الشغالة ولما وصلت عند الباب خذته ودخلت وشافته ماسك جواله
غـيـث : هلا
رّذاذ : عندك شغل؟
غـيـث : لا قاعد أرد على التعزيات
رّذاذ : عطني اكمل وخذ كل
غـيـث مد الجوال وجلس : وش هذا
رّذاذ : حليب شاي وساندوتش جبن
غيـث ضحك : الله طعم الطفولة
رّذاذ : كان فيه رز وكذا بس قلت ثقيل عليك
غـيـث : ايه هذا افضل
رّذاذ : بالعافية
غـيـث : الله يعافيك
رّذاذ صارت تقرأ وترد عالناس وهو ياكل وشوي يسرح ، شوي يناظر فيها ..
الإنسان ما يعرف قيمة أحبابه إلا لو ذاق الفقد ، نفس اللحظة اللي كان غيث ماله بالمكابر وضايقه فيه !
كان محتاج ومشتاق بنفس الوقت !
نفس الوقت اللي فقد امه ، صارت رّذاذ بنظره هي أمه وأول حضن توجه له لا جدته ولا ابوه ولا عمته !
توجه لحضن زوجته وحبيبته ~
رفعت شعرها : اوفف غيث كثيرر تعبت بعدين اكمل
غـيـث ابتسم : معارف ماقصروا جزاهم الله خير
رّذاذ : آمين يارب خلاص نكمل بيوم ثاني
غـيـث : نروح بيتنا؟
رّذاذ : ايه اذا خلص العزاء نروح
غـيـث : خلاص هذا آخر يوم يتعشون الحين اعتقد
رّذاذ : الله يرحمها ويغفرلها ويجعل ما اصابها كفارة لها
غـيـث : آمين يارب العالمين
رّذاذ ناظرت بالصحن : ما اشوفك اكلت ليه الدلع ذا!!
غـيـث : مالي نفس والله
رّذاذ : الله يصلحك
غـيـث : يلا انا بنزل لجدي وابوي وانتِ ارتاحي هنا
رّذاذ : تمام استودعتك الله
قام عدل شماغة ومشت بخت له عطر وطلع .
شوي ودخلت طيف
رّذاذ : هلا
طيف : رجع قيس
رّذاذ : حرام عليك
طيف : كيف حاله؟
رّذاذ : الحمدلله مكسور
طيف : وسحاب وسما ياعمري يحزنون الله يجبرهم ياربب
رّذاذ : واكيد عمي اردا الله المستعان
طيف : تصدقين يا رّذاذ مو الكل يتقبلون الموت بنفس الشكل
رّذاذ : كيف؟
طيف : يعني مثلًا يوم مات ابونا مازعلنا حتى ما افتكر اني بكيت بس اليوم حزنت يعن..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وثمانية وثلاثين
.
.
يا من في القلب قد حطَّ رحالهُ
شوقي اليك لا يُحاط مداهُ ❤
.
.
الـيـوم الـثـانـي✨|
بيت نـايـف طلعت رّذاذ من المستشفى وراحت لبيت أهلها وكانت بغرفتها منسدحة وتشرب حليب ، بالـنـسبة لـغـيـث طلع من المستشفى وماعد راح لها تنفيذًا لكلام جده ~
دخلت لـبنى وشافتها ماتشرب
لُبنى : خير رّذاذ اشربي يلا !
رّذاذ ابتسمت : خلاص والله تعبني مالي نفس
لُبنى : اشربي بعدين ترا بيجون اليوم البنات
رّذاذ : مين؟
لُبنى : طيف وضحى ولمياء
رّذاذ : الله يحيهم
لُبنى : تمام
وطلـعـت وقفلت الباب ، تنهدت رّذاذ وهي تناظر بيدها ورجعت حطت راسها عالسرير ~
|بـيـت أبو غيث✨|
كـان واقفين عِـنـد الباب غيث وأبوه
جت سحاب : قامت؟؟
غيـث : لا بقي
سحاب : غيـث لازم تاخذونها المستشفى وضعها مو طبيعي من أمس
غيـث ناظر في ابوه : هاه يبه؟
أبو غيـث : هي رافضة تروح المستشفى تقول أموت بين عيالي ولا أموت بالمستشفى
غـيـث : طيب أنا بدخل أكلمها
سحاب : تمام يارب تسمع منك
ودخـل وجلس جنبها وهو يشوف ملامح التعب ، كيف تملي وجه أمه ابتسم ومسك ايدها ..
غـيـث : يمه ؟
أم غيـث فتحت عيونها : عيون امك
غـيـث : بناخذك للمستشفى
أم غـيـث : لا يمه خلني عندكم أفضل لي ولكم
غـيـث : ما يصير يمه لازم دكتور يتابعك
أم غيـث كحت وهي : يمه لا الله يحفظك
وصارت تكح وراء بعض
غـيـث : يمه بسم الله وعطاها مويا ..
أم غيـث أخذت المويا وصارت تنتفس بسرعة
غـيـث : يمه مو بكيفك الحين بتصل عالإسعاف وبنروح
وطلع دخلت سجاب شافتها ومسكت أيدها ، وباستها وعيونها مليانة دموع .
أبـو غـيـث : هاه ؟
غـيـث : بكلم الاسعاف الحين لازم يتابعون حالتها من المستشفى
أبـو غيـث : تمام يلا الله يحفظها يارب
غـيـث : آمين ياربّ
وطلـع غيـث وهو يكلم ..
بيت الجـّد مَانع✨|
كـان يتقهوا ودخـل نـايـف ..
نايف : السلام عليكم
الجّد مانع : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نـايـف : صبحك الله بالخير يبه
الجّد مانع : كيف أصبحت؟؟
نـايف : الحمدلله بخير
الجّد مانع : كيف حال رّذاذ ؟
نـايـف : بخير ماعليها الحمدلله
الجّد مانع : أم غيث حالتها صعبة مدري نسوي زواج سلمان ولا لا ..
نـايـف : لذي الدرجة؟
الجّد مانع : ايه والله قلت بقول لمحسن نأجله أحتياط ماني مطمئن
نـايـف : يبه الله يهديك قول خير ترا أي شيء تقوله يصير بسم الله علينا
الجّد مانع ابتسم : طيب وش قلت أنا!
نـايـف : أحس اني ما اطمن يوم تقول شيء
سلمان دخل : صباح التكهن والسحر
نايف والجد مانع ضحكوا
نـايف : تعال والله قال اشياء فضيعة
سلمان باس راس ابوه : وش قلت يالطيب؟
نـايف : أجل زواجك
سلمان : ا....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وستة وثلاثين
.
.
أستجدي رضاهُ كطفلةٍ
فيعودُ من بعدِ القَبول و يغضبُ
عجبًا لقسوة قلبِه!
.
.
وما كمل كلمته الا غيث سمع صرخة رّذاذ ، أما رّذاذ شعور صرخت ودموعها اندفعت وهي تشوف الدم ينزل منها : غغــيــث غيثثثث
سمع صرختها غيث وطاح الجوال من يده ولف راجع ، وهي مشت وهي تناظر برجولها وتبكي وتشهق : غيثثثثث دممم
غيـث بقق عيونه وشالها وهو يصرخ : رّذاذ
رّذاذ كانت تبكي وتشهق : غيـث ينزللل غيثثث
وكلهم نزلو غيث ضمها له وهو ماسكها : لا تخافين لا تخافين
وهي تبكي وتشهق سوسن نزلت تركض وغيث طلع وهو يصرخ : سلماااان ، عمييي
وطلع كانوا عمه بيدخل
نايف : رّذاذ شفيها
غيـث : السيارة السيارة
ركض سلمان وعطول طلعو ومشو
| فـي المستشفى✨|
كـان عند الباب ينتظر نايف وغيث وسوسن وسلمان
نـايـف ناظر بسوسن : شفيك؟
سوسن : ولا شيء
سلمان : نـايـف شرايك تاخذ زوجتك وترجع البيت وحنا هنا
سوسن : لا بنتي أنتظرها
نـايـف ابتسم بهدوء
شوي وطلع الدكتور
غيـث : بشر دكتور ؟
الدكتور : للأسف خسرنا الجنين
غيـث : زوجتي كيفها؟
الدكتورة : الحمدلله كويسة بس نفسيتها تعبانة شوي
غيـث تنهد : الحمدلله
ومشى نـايـف مع الدكتور يستفسر عن رّذاذ
الدكتور : لازم ترتاح نفسيتها تعبت
نـايـف : يعني ممكن تعطي ردة فعل عكسية؟
الدكتور : ايه طبعًا خصوصًا على زوجها
نـايـف : يعطيك العافية
الدكتور : الله يعافيك
غـيـث جاء بيدخل رجعته الممرضة
غيـث : ليه؟
الممرضة : نغير غرفة
غيـث : اوك
| في بيت الجّد مانع✨|
كـان جالس مع الجّدة تمّاضر
الجّد مانع : كلمك سلمان؟
الجّدة تمّاضر : ايه ويقول طلعت الحمدلله
الجّد مانع ناظر فيها : الله يعين عالجاي
الجّدة تمّاضر : وش الجاي؟
الجّد مانع : هذي البداية بس ادعي لهم الله يصلح فيما بينهم
الجّدة تمّاضر ناظرته : عادي الكل سقط ماهي أول وحدة ولا آخر وحدة ولو ماعجبها يتزوج عليها
الجّد مانع : افاا يتزوج على رّذاذ ؟
الجّدة تمّاضر ناظرته : ايه الشرع حلل أربع
الجّد مانع : يعني ينفع أتزوج عليك
الجّدة تمّاضر ابتسمت : انت تقدر ؟
الجّد مانع : أجل اللي ما ترضينه لنفسك لا ترضينه لغيرك
الجّدة تمّاضر : بس غيـث صبر ورّذاذ تكبرت
الجّد مانع : الحُب صبر يا تمّاضر وش الفايدة لا كنت أحب بس ما أصبر!
لازم نصبر على اللي نحبه ونحتوي حزنه وغضبه ، رّذاذ بنتي واحبها وغيث ولدي واحبه بعد ولا أرضى لواحد منهم الشينة
وقام وطلع للحوش وفي داخله يفكر باللي راح يصير في الايام الجاية وكل رجاءه انه رّذاذ تلين وما تسبب مشاكل أكثر ~
ويفكر بأم غيث وتماضر وهو يعرف كيف الحريم ماراح يخلونهم يتحملون مشكلتهم راح يدخلون بين...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان واربعة وثلاثين .
.
.
وَأَرَاهُ عَذْبًا فِيِ الْخِصَامِ وَفِيِ الرِّضَا
وَأَرَاهُ فِيِ كُلِّ الظُّرُوفِ جَمِيِلاَ
.
.
سوسن ابتسمت : عادي أهل يلا طيف ساعدي رذاذ تلبس عبايتها والصندل وانا بلبس ساعة بقي عالمغرب وحنا بنطلع عبال نوصل وكذا
رّذاذ رفعت راسها : ارتاحي طيف بلبس انا
| بيت أبو غيث
بغرفة ام غيث كانت منسدحة
ابو غيث : كيفك الحين؟؟
ام غيث : الحمدلله شفت غيث وتجددت النفسية
ابو غيث : انتِ عارفة انه نفسيتك اهم شيء صح؟
ام غيث ابتسمت : عارفة
ابو غيث مسك ايدها : انا معاك بالحلوة والمرة ولآخر العمر
ام غيث : امكن ما يكون فيه لي اخر عمر
ابو غيث ابتسم وباس ايدها : لا تقولين كذا كله بحكمة ربي الله يطول بعمرك
ام غيث : آمين ويحفظك
ابتسم ابو غيث وباس يدها : يلا انا بروح
ام غيث : وين؟؟
ابو غيث : بنزل تحت وانتِ ارتاحي
ام غيث : بروح غرفة الاستقبال
ابو غيث : طيب تعالي اساعدك
ومسك يدها وقامت وساعدها لحد ماوصلت للغرفة ، غيث كان نازل
ام غيث : وين يمه؟
غيـث : بطلع اقابل عزام
ام غيث : لا تطلع ارتاح تسلم على عمتك ضحى
غيث : بطلع برجع ان شاءالله
ام غيث : تمام استودعتك الله بس لا تطول
| بـعـد المـغرب✨
كـانوا كلهم متجمعين عند أم غيـث وكان باين عليها التعب ، وجها تعبان وشعرها قلّ ، وعيونها الهالات كثرت
رّذاذ كانت جالسة وفاتحة رجولها مو لامتها والبنات يطقطقون عليها ضحى وطيف وهي مو حولهم
ضحى همست لطيف : شفيها ؟؟
طيف : متخاصمة مع غيـث ومطنقرة وتعبانة مرة في خطر اجهاض على ولدها
ضحى : اوهه
طيف : مرة
ضحى : طيب لازم نغير جوها لو تشوف غيث وهي بالنفسية ذي يطلقون
طيف : مارضت آخر شيء بالسيارة مسكت بطنها واقول ولد اختي شالت يدي من على بطنها ورجعت حطت يدها
ضحى : ياويليي اول مرة اشوفها كذا الله يستر
طيف : مرة الله يعين غيـث
|عند الشبـاب✨|
عـزام : الله يعين يا اخوي هذي الدنيا كذا
غيـث : يلا عاد انت تزوج نبي نفرح
عـزام : ان شاءالله بعد زواج سلمان نصير رسمي
غيـث : افا ليهه تزوج مع سلمان مرة وحدة
عـزام : ايه عمي بعد قال كذا بس اشوف طيف لو وافقت عادي مع انه زواجهم مابقي له شيء
غيـث : طب استعجل وانت تتفرج على الناس
عـزام ضحك : ان شاءالله ماعليك
غيـث : يلا مشينا؟
عـزام : ايه يلا لازم تسلم اشغلتنا
غيـث : امي تقول لازم تسلم على عمتك عاد بروح الله يعين ويساعد
عـزام : زوجتك معاهم ؟
غيـث : ماتوقع
عـزام : كلمها طيب شفيك نسيت انها حامل ؟
غيـث : يلا بس
ومشوا ورفع جواله شاف جدة ونايف متصلين
عليه رجعه بجيبه ومشى
| عنـد الحريم✨|
كانوا جالسين سوالف وضحك ، ضحى رفعت شعرها..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان واثنين وثلاثين .
.
.
قلبي وقلبُكَ في الودادِ سواسِيَة
والشَّوقُ في القلبينِ نارٌ كاويَة
.
.
ام تركي : ايوه تنفعل ولما تستوعب تبكي
طيف : ياعمررري تحزنن والله
ام تركي : يلا روحي انتِ وطمنيني
طيف : تمام ابشري
ام تركي : بحفظ الله
طيف : باي
وطلعت لبيت خالها نايف
| اليوم الثاني✨|
بيت سوسن وتحديدًا بغرفة رّذاذ
كانت صاحية وتعدل شعرها
طيف : بسم الله مو نايمة!!
رّذاذ : وش أنام نمت
طيف : وي بسرعة
رّذاذ : قومي صلي بس الشمس طلعت
طيف : ياويلي يالاخلاققق شفيك معصبة
رّذاذ ناظرتها : ما اتصل
طيف : أكيد تعب ونام وأنشغل مع امه شفيك
رّذاذ : حتى وهو بالمستشفى اتصل ، يوم صار عند امه وجواله معه ما يتصل!
طيف قامت من السرير : الله يهديك يا رّذاذ غيث يحبك وانتِ عارفة هالكلام خلي عنك الافكار ذي تراك حامل ونفسيتك ماش وشفتِ الدكتور قالك ارتاحي أي توتر يأثر عليك وانتِ مو ناقصة
وقامت دخلت دورة المياة ~
رّذاذ طالعت قدامها بالمرايا وتذكرت كلام الدكتور
سوسن : بشر كيفها دكتور؟
الدكتور : شكل رّذاذ ماتسمع الكلام خطر الاجهاض صار أقوى من قبل
سوسن ناظرت فيه ووجها قلب : طيب وش تبعد عنه؟؟
الدكتور : الزعل والعصبية وتهدأ
رّذاذ ناظرت فيه : هو من أول كذا ولا؟
الدكتور : لا انتِ بخير بس من البداية حملك مو ثابت اصلًا
رّذاذ قامت وطلعت طيف لحقتها وهي تمسكها .
سوسن : دكتور البنت صايرة مرة عصبية مع زوجها لو تعطيها مهدئ شيء
الدكتور : ما أقدر اعطيها شيء بيضرها خلوها وهو يتحملها وبإذن الله ماعليها خوف
سوسن : يعطيك العافية
الدكتور : انتبهو لها احتمال كبير نفسيتها تقلب لو سقطت وهي بذا الوضع
سوسن : كم احتمالية الاجهاض طيب؟
الدكتور تنهد : كبيرة جدًا لا تصرخ كثير انتبهوا لها
سوسن : نسبة كم؟
الدكتور : ٩٠٪
سوسن : يالله
الدكتور ابتسم : ماعليك الطفل بداله طفل اهم شيء صحة الام
سوسن : يعطيك العافية دكتور
الدكتور : ولو واجبي
| نـرجع لرّذاذ✨|
نزلت دموعها وهي تناظر بنفسها وفتحت الواتس على محادثة غيث وشافته متصل ..
نزلت دموعها وقفلت الجوال وطلعت
نزلت للصالة وشافت امها تحضر الفطور وابوها جالس
نايف : صباح النور والسرور يا سرور قلبي
رّذاذ : صباح الخير يبه
سوسن : صباح الخير لاجمل بنت
رّذاذ : صباح الخير يمه
نايف ابتسم : اليوم بتروحون لعمتك تجهزي
رّذاذ عقدت حواجبها : أي عمه؟
نايف : عمتك بتول امك وضحى متفقين وجدتك بعد
رّذاذ : يمه ليه ماقلتي امس؟
سوسن : كلمتني عمتك ضحى وانا في غرفتي ونمت ونسيت بعدين مو مشكلة ترا
نايف ناظرها : ماتبين تروحين؟
رّذاذ زمت شفايفها وسكتت
نايف : لو ماتبين ماترو..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وثلاثون .
.
.
وكيفَ أطيقُ البعد عمَّن أُحبّه
وقد أضرِمت نار الهوى في أضالعي
.
.
طيف : يارب يحبه
ام تركي ضحكت : خلاص عاد
طيف : اعترفي تغارين؟
ام تركي : اكيد زوجي وعيالي
طيف : ياي
ام تركي : شفتي عزام انتِ؟
طيف : لا وين بشوفه ؟
ام تركي : اكيد شفتيه بلا كذب
طيف ضحكت : مرة طلعت بالغلط وشفته وشافني بس ما اعتقد يعرف اني طيف
ام تركي : ايه قولي كذا من اول
طيف : والله يمه ماتوقع يعرف اني طيف أبد
ام تركي : تمام
|بيت سوسن✨|
دخلت وعطول امها حضنتها
سوسن : يا هلا
رّذاذ : هلا فيك يمه
سوسن ابتسمت : غيث حبيبي كيفك
غيث : الحمدلله تمام
سوسن : ادخل ارتاح
غيث : شوي بنمشي
سوسن : شدعوة اقعدو ارتاحو بعدين تروحون
غيث : مو مشكلة رّذاذ ترتاح عندكم انا بروح لاهلي
سوسن : تمام يمه
رّذاذ ناظرت فيه وهو طالع فيها ورجع لف لعمه ..
سوسن : رّذاذ يمه ادخلي غرفتك ومع اخواتك
رّذاذ قامت وطلعت
نايف : شصاير يا غيث فيه شيء مضايقك؟
غيث : لا عمي بخير كل امورنا بس تعرف بطمن على امي وابوي وكذا
نايف : تمام حبيبي يلا نطلع سوا حتى جدك بنشوفه
غيث : يلا بسم الله
وقاموا بيطلعون جت سوسن
سوسن : افااا وين وين؟
نايف : رايحين سوسن عندنا شغل يلا فمان الله
سوسن : الله يصلحكم استودعتكم الله
غيث : الله يحفظك
وطلعوا راحوا لبيت الجّد مانع ..
نايف : شفيها امك غيث؟
غيث : مافيها شيء
نايف : شدعوة عبالك ماندري ماحد يدري غير ابوك وانت وجدك وانا
غيث : الله يشفيها ويرفع عنها يارب
نايف : آمين ياربّ بس خف على رّذاذ انت تعرف انها ماتحب أحد يعاملها بالقسوة ذي وهي حامل وحملها حساس شوي شوي
غيث : ابشر ابشر ياعمي
بعد مرور الوقت وصلو لبيت الجَّد مانع ..
نزلوا وسلموا عليه
الجَّـد مانع : ياهلا ومسهلا حيّ الله الشيخ غيث
غيث : هلا فيك يبه الله يحيك
الجّد مانع : كيفك؟
غيـث : الحمدلله بخير ونعمه وانت؟
الـجَّـد مانع : الله يسلمك يا ابوك دامك بخير حنا بخير ، كيف حال رّذاذ؟
غيـث : الحمدلله طيبه
نايف : يلا يبه مشينا
غيـث : ايه بالله
الـجَّـد مانع : ماشين ماشين بسم الله
| بيت سوسن✨|
كانوا جالسين رّذاذ منسدحة على سريرها واخواتها يستهبلون ويقلدون وامها قاعدة على طرف السرير
سوسن : رّذاذ ماما شفيك من يوم شفتك وانتِ مو على بعضك صاير معك شيء؟؟
رّذاذ : لا يمه -مسكت بطنها- بس بطني اليوم مرة
سوسن : الله يصلحك يابنتي قلت لكم لا تسافرون ماتسمعيني
رّذاذ : وش اسوي
سوسن : طيب ارتاحي وبشوف بكلم دكتورتك وبعدين غيث بينكم شيء؟
رّذاذ : مدري شفيه من يوم وصلنا وهو بارود
سوسن : ماشاءالله وانتي نار اكيد
رّذاذ : ماقلت ش..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وثمانية وعشرون
.
.
قليلُ منكِ لا يكفيني
ف أنا أستحقُ أن تغرقيني
.
.
بيت الجّد مانع✨|
الجّد مانع : خلاص الزواج مابقي عليه شيء
سلمان : ايه تمر بسرعة
الجّد مانع : الله ييسرلكم وين بتسكن؟
سلمان : مدري
الجّد مانع : ياولد الحلال كلم زوجتك واتفق معاها اقولك مابقي شيء
سلمان : ايه ان شاءالله بقولها
الجّد مانع هز راسه بقل حيله ودخل البيت وسلمان ناظر السماء وهو يتأمل ~
بيت عـزام ✨|
عـزام : يبهه استقبل التباريك وافقت البنت
ابو عـزام : ماشاءالله تبارك الله مبروك الف الف مبروك
زوجة ابو عزام : مبروك يا عـزام الله يتمم لك عالخير يارب
ابو عزام ابتسم : الله يسعدك يارب
عـزام ابتسم : الله يبارك فيكم ويحفظكم يارب
| عند رّذاذ وغيث✨|
رجعو وغيث سوا قهوة وحطها
رّذاذ ناظرته : الحين مسوي قهوة يعني ومالي بعد
غيـث : لا لك بس اثنين يكفي
رّذاذ : ياربي منك بتصل على امي أنا
غيـث ابتسم وسكت
رّذاذ اتصلت وردوا عليها
سوسن : هلا هلاا حيّ هالوجه الحلو
رّذاذ ابتسمت : هلا فيك كيفك؟
سوسن : الحمدلله بخير انتِ كيفك وكيف غيث؟
رّذاذ : بخير شوفيه يتقهوا
غيـث ضحك واشر لها بيده
سوسن : شفيك بدون نفس
رّذاذ : مايخليني اتقهوا تخيلي
سوسن ضحكت : طيب عادي بعدين توك بالشهور الاولى يابنتي
رّذاذ ابتسمت وسكتت وهي تشوف امها تأشرلها بأنه عيب
رّذاذ : غيث عطني سماعتك
غيـث : جنبك شوفيها
رّذاذ : تمام شكرًا
وخذتها وشبكتها
سوسن : شفيك انتِ تطلعين حرتك بزوجك مو مسفرك عشان تغيرين جو
رّذاذ : ايه
سوسن : أجل لا تنكدين عليه يابنتي الله يصلحك
رّذاذ : كلمتِ بابا انتِ؟؟
سوسن ضحكت : ايه وقالي
رّذاذ ضحكت : حسيت اصلًا
سوسن : انتبهي أجل بلا هبل
رّذاذ : تمام يمه
سوسن : يلا ما اطول عليك
رّذاذ : باي احبك
سوسن : باي
وقفلت وناظرت بغيث
غيـث : الله يالدنيا الكل تحبيهم وأنا لا
رّذاذ ابتسمت : مين قال ما احبك!
غيـث : لا والله وش هالتلاعب!
رّذاذ : اسفة
غيـث : ليه؟
رّذاذ : لاني قاعدة اتعبك
غيـث : تعالي تعالي
رّذاذ ابتسمت وقامت جلست جنبه
غيـث : عشان صحتك مو عشان شيء طيب
رّذاذ : أدري
غيـث : طيب شفيك زعلانة
رّذاذ : مدري
غيـث : خلاص بنرجع طيب؟
رّذاذ : عادي
غيـث : بتصل ونرجع بكرة
رّذاذ : تمام
غيـث : انتِ اصلًا مارحتِ عند دكتور لازم تروحين أول
رّذاذ : تمام
غيث ضحك : شفيك تممتِ!
رّذاذ : مافيني شيء
غيث : اقولك شيء؟
رّذاذ : قول
غيـث ناظرها ونزل راسه : رّذاذ
رّذاذ مسكت ايده ورفعت راسه : شفيك غيث؟
غـيـث : امي
رّذاذ : شفيها؟
غـيـث : امي تعبانه بس .. سكت
رّذاذ عقدت حواجبها : شفيها طيب؟ وش بعد بس ؟
غـي...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وستة وعشرين
.
.
راضُونَ مِنكَ بِنقطَةٍ فابْعث بِها
إنَّ النقاطَ مِنَ الحَبِيبِ كِتابُ
.
.
رّذاذ بحماس ابتسمت وهي تضم يداتها : يلا نشوف
ضحك غيث وحاوط كتوفها : ياحلوك
رّذاذ ابتسمت..
بيت محسن✨
الصباح كـانوا متجمعين عالفطور
ضحى وطيف ومحسن وتركي وام تركي
ام تركي ابتسمت : صار عندنا عروستين مو بس وحدة
ضحى ابتسمت : وافقت!
ام تركي : ايه
ضحى قامت عطول وحضنتها : ياعمررري مبروك الله يتمم لك يارب ويسعدك
طيف : الله يبارك فيك ياقلبي آمين يارب كلنا
محسن ابتسم : عاد انا بزوجكم بس أنا ما قلت روحو كلكم مع بعض
تركي ابتسم : ماعليك انا عندك
ام تركي : من قال بزوجك حتى انت
محسن ضحك : لا عاد شفيك على عيالي انتِ بقي ماشبعت منهم
طيف : ياعمري الله يحفظك لنا يارب ولا يحرمنا هالمحبة
ابتسمت ضحى : آمين يارب الله يحفظكم كلكم ولا يحرمنا من بعض
محسن ابتسم : آمين ياربّ
ام تركي كانت تناظرهم وهي مبتسمة وعيونها مليانة دموع ناظروا فيها كلهم وابتسموا وهي عطول ماتحملت وبكت~
تركي ابتسم : شفيكك يمهه
ام تركي : مافيني شيء بس كذا خاني التعبير
محسن ابتسم : الله يحفظك لنا يارب
ام تركي : آمين
ضحى : يلا ياحلوين انا طالعة تأخرت اليوم
ام تركي : يلا قومي مرة متأخرة استودعناك الله
ضُحى : باي احبكم
محسن : كم مرة أقول من قال باي نقول فمان الله
ضحى ابتسمت وباسته : احبك باي
وطلعت وقفلت الباب ضحكوا عليها
محسن : الله المستعان
تركي : يلا حتى انا استأذنكم
محسن : انتبه لنفسك
تركي : تبشر
ام تركي : درب السلامة يمه شوي شوي
تركي : تمام
محسن : الحين بقي حنا وش تسون انتو؟
ام تركي انا عندي شغل بكمله
محسن : وانتِ طيف ؟
طيف : ماعندي شيء
محسن : نطلع؟
طيف ابتسمت : وين؟
محسن : اي مكان انا وانتِ شرايك؟
طيف : ما اقول لا
محسن : يلا اجل البسي ونطلع
طيف : اوك
|عند رّذاذ✨|
كانت تاكل وهي تتلذذ
غيـث يناظرها وهو مبتسم
رّذاذ ناظرته : شفيك انت ما تاكل ترا ما بعزم تبغا كل
غيـث ضحك : بالعافية عليك بس عاجبني شكلكر
رّذاذ : ياي شاي وحركات افطر زين بتتعب ترا
غيـث : اكلت طيب تعرفيني ما أحب اكثر فطور
رّذاذ : براحتك والله
ابتسم غيـث وهي رجعت تاكل ~
غيـث : اطلب لك زيادة؟
رّذاذ : لا خلاص الحمدلله ابي شاي
غيـث : لا مافي لك شاي
رّذاذ : لا والله خاطري فيه
غيـث : مافيه قلت اشربي عصيرك البرتقال
رّذاذ مدت بوزها وهي ساكتة
غيـث : مافيه لو تزعلين لبكرة طول فترة حملك مافي شاي ولا مشروبات غازية ولا قهوة
رّذاذ : ياربي غيث وش الحركات ذي طب ابي كاس صغير بليز
غيث ابتسم وعطاها كاسه وكان فيه شوي : اشربي ذا
رّذاذ ناظرته :...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وأربعة وعشرين
.
.
لو مالَ قلبي عَنْ هَواكَ نَزعتُهُ
وَشَرَيتُ قَلبًا في هَواكَ يَذوبُ
.
.
عند لبنى وبنان
كانوا بغرفة لبنى يلعبون ويضيعون وقت
ليث : بنات
لبنى : هلا
ليث : يلا نروح نتمشى؟
لبنى : لاا نبي ناكل
ليث : أسود مو بنات
بنان ضحكت : انقلع بس
ليث : يلا طيب قوموا
لبنى : تمام يلا
ليث : يلا انتظركم في السيارة
وطلع وهم قامو يلبسون
|بيت محسن✨|
عند ضُحى كانت واقفة بغرفتها وتسمع وتغني
ابتسمت وهي تشوف رسالة سلمان
قامت اتصلت عليه
ضُحى : الو
سلمان : يا أجمل الو
ضُحى : الله الله راضي عنا
سلمان : افا عليك دايم راضي عنك
ضُحى ابتسمت : الله يرضا عنك ويحفظك
سلمان : وش مصحيك ؟
ضُحى : حبك
سلمان : كلام كبيررر
ضُحى ضحكت : نتعلم منك
سلمان : طب متى دوامك؟
ضُحى : الصباح ان شاءالله
سلمان : اجيك أوصلك؟
ضُحى : لا مايصلح
سلمان : عادي بكلم ابوك
ضُحى : لا والله بروح أنا وبعدين خلاص الملكة مابقى عليها شيء
سلمان : صحيح
ضُحى : ايه
سلمان : ياعيني عالمرة العاقلة
ضُحى ابتسمت : اعجبك
سلمان : اكيد دايم
ضُحى : طب سلمان بقفل طيب؟
سلمان : طيب عيوني يلا نوم العافية
ضُحى : الله يعافيك ياقلبي
قفلت وطلعت تتمشى بالبيت
شافت سراب جالسة وتتفرج بالصالة
ضُحى : وش تسوين لحالك؟
سراب : ولا شيء أشوف فيلم
ضُحى : ليه مو نايمة دايم عكس الناس
سراب : أحب أكون عكس الناس
ضُحى : عطيني الشبس
سراب : خير شفيك هذا وانتِ دكتورة خليه
ضُحى : ياااي عشاني دكتورة ما أكل يعني
سراب ضحكت : ياعيني دكتورة مو صحية
ضُحى : افا عليك بس يعني صح دكاترة حنا بس مو كل شيء ممنوع
سراب : حلو اي لايكت الحين
ضُحى : لا والله توك تحبيني؟
سراب : لا والله من أول والحين أكثر
ضُحى : صدق سراب مبسوطة؟
سراب : في ايش؟
ضُحى : من ابوي محسن وبيتنا
سراب : ايه الحمدلله وبعدين ابوك طيب مرة وحبوب ما احسه شخص سيء
ضُحى : يوه سراب انتِ بقي صغيرة وبعدين مافي شخص سيء بالحياة ذي
سراب : شلون يعني؟
ضُحى : يعني الكل فيه جانب خير وجانب الشر بس ممكن الشر يطغى على الخير وكمان الخير أحيانًا يطغى على الشر وبينهم تفاوت عرفتِ؟
سراب : ايه اكيد معروف هالشيء لكن فيه ناس أشرار والسوء باين والناس ينفرون منهم
ضُحى : ماشاءالله عليك مصحصحة
سراب : ايه والدنيا تعلم يا ضحى يعني صح امي معنا بس لما تكوني بدون أب تتعلمي أشياء كثير
ضُحى: ولما تكوني بدون أم؟
سراب ابتسمت : ما أحس في فارق لو كان ابوي محسن
ضُحى ابتسمت : ياعمري يا سراب الله يسعد قلبك
سراب : آمين يارب ويسعدك أضعاف ويسخرلك وبعدين انتِ بتتزوجين سلمان وحالي حبوه طيب مرة وحنون و...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان و اثنين وعشرين
.
.
البوحُ ويل البوحِ يفضح لوعتي
والصمتُ رغم أمانِهِ قتّالُ
.
.
بغرفة سلمان كان يكلم ضُحى وبعد ماخلص قفل ، شوي ودق الباب ودخلت
سلمان ابتسم : هلا يمه
الـجّـدة تمـاضر ابتسمت : هلا فيك
سلمان : نورت الدار
الـجّـدة تمـاضر : منورة بأهلها
سلمان ابتسم لها : انتِ اهلها والله
الـجّـدة تمـاضر : كيفك
سلمان : بخير دامك بخير
الـجّـدة تمـاضر : والله اني شايلة همك وما ودي ازوجك
سلمان ضحك : افاا ماتبين تشوفين عيالي
الـجّـدة تمـاضر : إلا أكيد لكن ولدي
سلمان : ماعليك ولدك عندك
الـجّـدة تمـاضر ابتسمت : الله يحفظك ويسخرلك يمه وتراكم قطعة مني حتى لو اعرستم تظلون بعيوني صغار
سلمان : يابعد الدنيا الله يحفظك لي
الـجّـدة تمـاضر : آمين ويحفظكم لي | بيـت نـايـف✨|
كـانـوا بغرفتهم نايف وسوسن
نـايـف : الله يستر عليهم بس طايرين
سوسن : ايه والله الله يهديهم بس رّذاذ متضايقة بعد وهو بيغير جوها اكيد
نـايـف : توها بداية حملها المفروض ترتاح وما تتحرك كثير
سوسن : الله يحفظها يارب
نـايـف ابتسم : احس إني انتهت كل هموم الدنيا بالنسبة لي
سوسن ابتسمت : ايه والله الحمدلله الله يحفظ غيث ماقصر ريح قلوبنا
نـايـف : ايه والله
سوسن : يالله الحمدلله صدق مليون مرة
نـايـف : كنت دايم أخاف من فكرة انه رّذاذ تطلع مو بنتي مو شك فيك بس صار شيء مرعب
سوسن ابتسمت ومسكت يده : صدقني لو انت مو موجود ماقدرت اتخطى هالشيء الحمدلله على وجودك
نـايـف رفع ايدها وباسها : الله لا يحرمني وجودك
سوسن : ولا يحرمني منك
نـايـف : أنا بنزل عند العيال
سوسن : تمام | عند رّذاذ وغيث ✨| واخيرًا وصلو كان الوقت صباح في المنطقة
رّذاذ رفعت شعرها وعدلت شكلها
غيث : تعبانة؟
رّذاذ ابتسمت ووجها كان تعبان : لا ماعليك
غيث مسك يدها : يلا تعالي نوصل الحين المنتزة وترتاحي
رّذاذ : تمام
وطلعوا للسيارة بعد مرور الوقت وصلو .
رّذاذ ضحكت : الله يقطع بليس وش ذا
غيث ضحك : شفيك عادي كل المنتزهات كذا
رّذاذ : هش بسس
غيث : روحي بدلي عشان تنامين ابغا اكلم امي
رّذاذ : تمام قلبي
طلع غيث اتصل على رقم ابوه وكلم امه ~
غيث : ايه يبه
ابو غيث : ايه الحمدلله على سلامتكم
غيث : الله يسلمك طلعت؟
ابو غيث : ايه ايه اخبارك
غيث : الحمدلله كيف امي الحين ؟
ابو غيث : الحمدلله حاليًا وضعها كويس
غيث : تمام بشرني عنها واذا صار شيء قولي
ابو غيث : تمام ماعليك بس لا تسأل واجد ترا هي ماتبي احد يعرف وتعرف لازم اقولك
غيث : ماعليك يبه سرك في بير بس طمني عليكم...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وعشرين
.
.
فهل لي نصيبٌ في فؤادك ثابتٌ
كما لك عندي في الفؤادِ نصيبُ؟
.
.
رّذاذ : يلا بخلص بسرعة واذا خلصت بتجهز ونروح لامي وامك
بعد مرور الوقت طلعوا وهم رايحين المطار
مروا بيت أم غيث وبعدها راحو لأهل رّذاذ
سوسن : الله يهديكم مرة مو وقته
غيث ابتسم : والله عاد رّذاذ ودها وما نقول لا
سوسن ابتسمت : الله يخليكم لبعض
رّذاذ ابتسمت : آمين يمه
غيث : يلا رّذاذ ؟
رّذاذ : ايه يلا
وطلعوا ، دخلت سوسن وشافت البنات جالسين
لبنى ابتسمت : يازينهم
سوسن : ايه والله الله يسعدهم حبايبي
لبنى : آممين يارب
بنان : احسهم خيال مدري ليه
سوسن ضحكت : ليه؟
بنان : مدري لما اشوف غيث وكيف مرة ماشاءالله يحب رّذاذ احسه خيال
لبنى ضحكت : استغفرالله اذكري الله
بنان : قلنا ماشاءالله
سوسن : الله يصلحكم بس | بيت محسن✨|
المغرب كـانوا جالسين بالصالة
ودخلت طيف
ام تركي : بنت كيفك؟
طيف : الحمدلله احسن
ام تركي : كويس الحمدلله
طيف : وين الناس غريبة لحالك؟
ام تركي : محسن توه طلع يبغا يريح للعشاء وتركي مع ليث أتوقع وسراب في غرفتها
طيف ؛ ماشاءالله وضحى؟
ام تركي : في دوامها
طيف : ياعمري الله يعينها
ام تركي : اقول
طيف : هلا
ام تركي : لو أحد تقدم لك توافقين
طيف : على حسب الأحد
ام تركي ابتسمت : واذا قلت فيه احد
طيف ؛ مين؟
ام تركي : عـزام
طيف : عزام صديق غيث؟
ام تركي : ايه
طيف : مدري
ام تركي ابتسمت : ليه مدري ماتبين؟
طيف : مدري والله احترت شرايك؟
ام تركي ضحكت : مو انا باخذه انتِ استخيري وفكري وعلميني برايك والولد ابن حلال وينشرأ
طيف : زين ان شاءالله تعرفين ماقدر استخير الحين
ام تركي : الله يسخرلك
طيف : آمين يارب
شوي دخلت ضحى : السلام عليكم
ردوا عليها
طيف : تو مانور البيت صدق ماعد نشوفك
ضحى : والله انا ماعد اشوف نفسي ضغط مرة
طيف : ياعمري الله يعينكم يارب
ضحى : وش الاخبار؟
طيف : تمام وانتِ ؟
ضحى : تعبب بطلع أخذ شوار واجيكم
ام تركي : تمام ننتظرك عالشاي
ضحى ابتسمت : تمام ياقلبي
وطلعت غرفتها نزلت العباية وطلعت لها بجامة شوي وجوالها رن ~
ضحى : الو
سلمان : هلا
ضحى : هلا فيك
سلمان : كيفك؟
ضحى : تمام الحمدلله وانت؟
سلمان : بخير دامك بخير
ضحى : وينك؟
سلمان : ابد طالع من الشباب
ضحى ابتسمت : اها كويس
سلمان : خلص دوامك ؟
ضحى : ايه الحمدلله الحين في البيت
سلمان : الله يكتب أجرك ياقلبي
ضحى : آمين ياحبيبي اسمع سلمان
سلمان : هلا
ضحى : بقفل طيب بعديت اكلمك
سلمان : تمام ياعيوني
ضحى : يلا باي
وقفلت..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وثمانية عشر .
.
"إنّ كلَّ الناسِ بعضٌ
أنتَ بين الناسِ . . كُلُّ"
.
ونزلت للمطبخ ما شافت مريم قامت طلعت الشبسات وبدأت تسوي بوب كورن ~
شوي نزل غيث وشافها
غـيـث : مو قلت لا تسوين!
رّذاذ ابتسمت : مو قلت خاطرك فيه؟
غـيـث : ايه بس بعد لا تعبين نفسك
رّذاذ : تعبك راحة
غـيـث : ياعيوني |بـيـت نـايـف✨|
كـان البيت هـادي كُل واحد بغرفته ، بنان ولُبنى يشوفون فيلم ، ولـيث بغرفته نايم ، وسـوسـن ونـايـف في غرفتهم ، نروح لـهـم
ابتـسـمت سـوسـن وهي تشوف نـايـف عيونه ماتبي تنام ماسك روايـه بيده ويقرأ ابتسمت وقالت : ماراح توقف
نـايـف ابتسم : لدي رغبة عارمة في قراءة كل كتبي و عمل كل مهامي وحُب الجميع
سـوسـن : الله الله وأنا مالي شيء من الحب هذا كله
نـايـف : انتِ قلبي!
سـوسـن ابتسمت : خلاص طيب قفل كتابك وتعال جنبي اشتقت لك
نـايـف ابتسم : الله الله وصرنا نشتاق!
سـوسـن : ايه نشتااق
| بيت غيـث✨|
كـانوا يتفرجون وبعد ربع ساعة من بداية الفيلم
ناظر غيث رّذاذ شافها نايمة ضحك بهدوء
وقام سحب المخدة وعدل راسها
رّذاذ فتحت عيونها : هـا..
غيـث : اشش نامي
رّذاذ ابتسمت وكملت نومها وهو جلس يشوف الفيلم بنص الوقت حس بملل وقام يقوم رّذاذ للسرير ونام جنبها -بيـوم جديد الصباح-
|بيت محسن✨|
رفعت شعرها بتعب وهي تناظر في الساعة
مالحقت تشبع نوم قامت عطول رفعت شعرها
ودخلت للحمام وانتوا بكرامة خذت شوآر وطلعت لبست وصلت ونزلت للصالة شافتهم كلهم متجمعين يفطرون
ام تركي ناظرتها : اشبك
طيف : ولا شيء ما نمت زين
تركي : تستاهلين خلي الافلام تفيدك الحين
طيف : اسكت خلاص
خذت شاي ومشت راجعة غرفتها
محسن قام : انا شبعت بالعافية عليكم
ام تركي : رايحة الشغل؟
محسن : لا انتظرك
ام تركي : تمام
تركي : يلا يمه انا طالع
ام تركي : تمام قلبي انتبه لنفسك
تركي : استودعتكم الله
وطلع وام تركي قامت عند محسن
وشافته جالس يتصفح مجلة
ام تركي : خير محسن؟
محسن : خير خير ارتاحي
ام تركي جلست : ايوه
محسن ابتسم : فيه واحد متقدم لطيف
ام تركي عقدت حواجبها : مين؟
محسن ؛ منا وفينا
ام تركي : من هو ؟
محسن : عـزام صديق غيـث
ام تركي ابتسمت : يوهه عزامم
محسن : ايه
ام تركي : قلت لتركي؟
محسن : ايه
ام تركي : وش قال ؟
محسن : الشور شور امي وبنتها
ام تركي ضحكت : اروح اقولها وهي كذا بترفضه عطول
محسن ضحك : ماعليه انتِ وبنتك تفاهمو -وقام- خبريها انا طالع لشركة وخذوا راحتكم
ام تركي : متى يبي الرد ؟
محسن : ما قال
ام تركي قامت معاه : تمام استودعتك الله وانت..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وستةَ عشر .
.
وهلا ضَحِكتِ قليلًا؟
فـفجركِ قد أشمسَا
بــوجـهٍ يفيـضُ دلالًا .
.
غـيـث ابتسم وهو يعطيها الأوراق : شوفي
رّذاذ فتحته وكانت تقـرأ وبعده شهقت وصارت تبكي وهي تشهق بقوة لحـد ما جلست عالأرض وهي تسجـد وتبكي ، مـا كـانـت فـرحتـها فرحة عادية ، كانـت فرحتها فرحة شكر لله ودموعها دُموع شكر .. باللحظة ذي رفعت راسها وناظرت بغيث وهو ناظر فيها وباسها بحب .. قرب ايده ومسح وجها
غـيـث : ليه البكاء ليه!
رّذاذ غمضت عيونها ودموعها مستمرة تنزل همست : أحبك
غـيـث ابتسم وهو يبوس خدودها : وأنا احبك وأحب اشوف فرحتك يا أجمل أم بعيوني وأجمل زوجة وبنت
رّذاذ ابتسمت وضمته وهو شد عليها بكل حُب عشان يعلمها انه هو أمانها ودايم معـاها
| بيت نـايـف✨| كـانـت تتأمل الخضار وتحاول تاخذ هواء ما تنتبه للباب ، مـاحست إلا وهـو يحضنها من الخِلف
ابتسم وهمس : أيـا رفـيقةَ دربـي!.. لو لديّ سوى
عـمري.. لقلتُ: فدى عينيكِ أعماري
-اطلعوا فوق وشغلوا الفديو اسمعو القصيدة وانبسطوا وتخيلوا نـايـف يقولها لـسوسن♥️-
سـوسـن دمعت وهي تسمعه ولفت له
ابتسم وهو يشوفها مسح دموعها : انتِ أرق من النسمة !
سـوسـن : وانت مثل برد الصيف ، أحد من السيف!
نـايـف ابتسم : أحـبـك
سـوسـن : وانا بعد
نـايـف مسك يدها : يلا تعالي نتصل على غيث
سـوسـن : بلا اتصل
اتصل وينتظره يرد ..
نـايـف : أيوه هلا
غـيـث : هلا عمي
نـايـف : هاه بشر يا ابوك من اليوم ننتظرك
غـيـث ابتسم : وش بتعطيني بس؟
نـايـف : اللي تبي
غـيـث ضحك : تسلم ماتقصر ، عمتي حولك ؟
نـايـف : ايه جنبي
غـيـث : حطه سبيكر
نـايـف ناظر بسوسن وحطه سبيكر وهو للحين مو فاهم : يلا قول
غـيـث ابتسم : كان تسألون عن الأم فهي منكم وفيكم وأما البنت فهي منا وفينا
نـايـف وسوسن ناظروا بعض وهم يضحكون وسوسن حطت يدها على فمها بفرحة وهي تضحك
نـايـف : غيث وش تقول شقصدك!
غـيـث صرخ بفرحه : ياعمي ايجابية رذاذ بنتك بنتك وبنتك حااامللل ياعمي بتصير جد
طاح الجوال من يد نايف من يوم سمع بنتك وصرخ بفرحة وهو يـجـهش بالبـكـاء ويرددّ بصوت عالي وفرحة : الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله إذا أعـطـى أدهش وجلس عالأرض وسجد ورفع من سجوده وهو يـبـكي و سـوسـن ما تحملت ردت فعله وبكت معه وهي بعد تجهش -وأنا بعد أجهش بالبكاء😭- كـان ينـاظر فيها وابتسم بين بكاءُه وهي ابتسمت وضمته وشد عليها وبـكـى وزاد في دموعه وجو عيالهم يناظرونهم وهو حـاول يجمع نفسه ويوقف بـكـاء مسح دموعه وقام
وضم لُبنى أول وحدة ويـ..
.
- نوقف هُنا💕🦋.
اكتبوا كل المشاعر التي داهـمتكم من بداية ال...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw