الآن 😍😍وحصريا ولاول مرة على التلجرام👌🏻 وفقط على قناتنا💖🌷 📖❵↵ #رواية_حضنك_وطن_و_انا_من_غير_وطن_وش_اكون انتظروا بقية الحلقات @storiyy https://t.me/joinchat/QFHXLxcEWaet_3BD
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وخمسة عشر .
.
أرى مِلْءَ عينيكِ دمــعًا
وفي الدمعِ بعضَ الأسى
أرى كــلـمــاتِ عِــتــابٍ
ووجـهَـكِ قــدْ عَــبَـــس
.
.
الدكتور ابتسم : المدام حـامل غيث مبروك
غـيـث ابتسم بفرحة : صدق!
الدكتور : ايه نعم ربي يفرحك بما يسرك
غـيـث ابتسم : الله يسعدك يا دكتور ويبشرك بالجنة
الدكتور : وترا الحمل من مكمّل ثـلاثة أسابيع بتدخل في الأسبوع الرابع وعشان الصحة خلي المدام تجي هنا ويكشفون عليها والله يفرحك يارب
غـيـث ابتسم : يالله ما تتخيل انت عطيتني الدنيا بالخبر ذا
الدكتور ابتسم : الله يحفظك بشر اهلك
غـيـث : فمان الله
وأخـذ الأوراق وطلع من عند الدكتور وهـو طـاير من الفرحة ، عـطـول مر الصـيدلـية خذا جهاز تحليل الحمل واتجـه للبيت , وكـان مو بس طـاير من الفرحة كان طاير بالخط بعد ..
| عـِند رّذاذ✨| قامت رفعت شعرها ودخـلـت المطبخ
مريم دخلت وشافتها تقطع السلطة : مدام رذاذ وش تسوي!
رّذاذ ابتسمت : اجها غداء
مريم : نو بليز انا اسوي ارتاحي
رّذاذ ابتسمت : حبيبتي مريم والله اني احبك بس اليوم انا بطبخ للكل
مريم ابتسمت : اوك اساعدك؟
رّذاذ : انا بقولك
وصـارت تقولها وش بتطبخ وتـسـولف عليها عشان تضيع الوقت ويختفي توترها ~
وهي منهـمـكة بالـطـبخ سمعت صوت غيث من قبل لا يدخل وهو ينادي ويصوت
بصراخ غيـث : رّذاذي
رّذاذ نشفت يدها وطلعت : نـعـم غيث ليه تـصـارخ!
ونـاظرته كانت ملامحه غير وعيونه تلمع ابتسمت ابتسامة خفيفة عشان ماتخرب عصبيتها على صراخه ~
رّذاذ : ليه تصارخ شصاير ؟
غيـث ابتسم وهو يمسك يدها : تعالي
رّذاذ : شفيك غيث فهمني
غـيـث ناظرها : لحظة
ومد ايده فتح لها المريلة ورماها على الكنب وعطول مسك يدها بيطلعها الغرفة مشت معه وهي مبتسمة ومستغربة ، غـيـث ابتسم طلع كيس الصيدلية ومد لها الجهاز
رّذاذ ضحكت : وش هذا !
غـيـث بابتسامة : وش وش هذا ! روحي شوفي بسرعه
رّذاذ : وشوو غيث وش عرفك!
غـيـث : كلهم يقولون عليك أعراض بسرعة روحي
رّذاذ : تماممم
ودخلت دورات المـياة بعد ما خلصت رفعت الجـهـاز ناظرت فيه وأول ما شـافت الخطين عطول مـاتحملت ودموعها نزلت يالله يعني بتصير أم الحين !
غـيـث دق الباب : رّذاذذذ!
رّذاذ فتحت الباب ووجها باكي
غـيـث عقد حواجبه : اشبك ؟
رّذاذ ناظرته ودموعها تنزل ورفعة الجهاز بوجهه ، وأول مـاشافه صرخ وضمها ورّذاذ صارت تبكي
غـيث ابتسم : اشبكك المفروض تفرحي ليه تبكي
رّذاذ تحاول توقف بقي وتتكلم و غـيـث مبتسم ضمها عطول : أنـا أسـعـد شخص في العالم اليوم !
رّذاذ بترددّ : وأبوي؟
غـيـث ابتسم وهو يعطيها الأوراق : شوفي
رّذاذ فتحته وكانت تقـرأ وبعده شهقت وصارت ت..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وثلاثة عشر .
.
كأنما الفجرُ مبعوثٌ ينبئنا
أن الشدائدَ يأتي بعدها الفرجُ
.
.
سلمان : وين عمي وهو ماخذ اختي
الجّد مانع : ما يصلح لازم تقوله عم احترام الكبير واجب حتى هو يقولي عمي
سلمان : حاضر ابشر
ابتسمت تمّاضر وهي تشوف الجوال : ابو غيث يقول افتحوا الباب قوم سلمان افتح
سلمان : تم
وقام فتح الباب : ياهلااا نورتتت الدار
أبو غيث : منوره الديّار بأهلها
الجّدة تماضر : الله يسلمك ويحفظك انت صاحب الدار تعال يمه اشتقت لك
أبو غيث سلم عليهم : ياحبيبتي يمه وانا بعد اشتقت لك ولسوالفك
ابتسمت تماضر وهي تمد له كاس شاي : كيفك وكيف عيالك عطني علومك عساك بخير يمه؟
أبو غيث : الحمدلله بـخير كـ ..-وصار يتكلم ويسولف على أمه وهي مبتسمة - | بيت غــيــث✨|
صـحت رّذاذ وشـافـت مكان غيث فاضي
قامت توضت وصلت وبعدها دخلت خذت شوار ولبست وتعطرت وسوت شعرها ونزلت للصاله
مريـم : صباح الخير مدام
رّذاذ ابتسمت : صباح النور
مريـم راحت للمطبخ وحضرت لها الأشياء اللي تاخذها الصباح عسل وتمر ومويا
رّذاذ ابتسمت وهي تشوفها جاية : شكرررًا مريم
مريـم ابتسمت : مستر غيث هذا
رّذاذ ابتسمت لها وراحت للمطبخ تغصبت رّذاذ باللي تاكله عشان ما تتعب وهي تعرف انها مـاراح تفطر لـحـد ما تعرف النتائج ~
خـلصت وطلعت الغرفة اللي فوق وكان فيها بلكونة تحبها عشان مافي حولها عماير وتقدر تاخذ راحتها تنفست وهي تناظر أشعة الشمس اللي دخلت الغرفة ، ووقفـت عند الستارة وهي تتأمل الشارع وكل دعواتها انه ربي يبشرها بخبر سعيد وما يصدمها ..
وقـفـت بتعب وآخر جلست عالـكرسي وتدفت بشالها وهي تتأمل المنظر وتفكر نامت بدون ماتحس~
| عـِند غيث✨|
كـان مع عـزام بعد ما خلصوا فطـور اخذتهم السوالف كالـعادة.
عـزام : وين رايح؟
غيـث : المستشفى دعواتك
عـزام : الله يبشرك بالخير يا أخوك
غيـث : آمين يارب انت ماقلت لي من وين تبي تعرس من عندنا ولا من برا؟
عـزام : والله إلى الآن مـا حددت
غيـث : بـلا كذب تراني عارف
عـزام : وش عارف؟
غـيـث ابتسم وهو يغمز : أعرف مين تبي.
عـزام : زين احتفظ فيها لنفسك
غـيـث : يلا اصلًا انا ماشي مافي وقت
عـزام ؛ تمام انا بتقهوا واطلع
غـيـث : استودعتك الله
وقام طلع من المطعم ~
حـرك سيارته متجـه للمـستشفى ..
وكـل دعـواته انه يكون خبر خير يفرح الكل ~
وصـل واتصل على الدكتور قبل ينزل وبلغـه انه التحاليل جاهزة ~
دخـل غيث للدكـتور
غـيـث : السلام عليكم
الدكتور : هلا وعليكم السلام تفضل
غـيـث : هاه بشر؟
الدكتور ؛ والله أفضل تشوف بنفسك
غـيـث عقد حواجبه وخذا الورق وهو يفتحهم ، همس يارب خـير مـد أيده وهو يفتحها وبـدأ..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وإحدى عشر .
.
وتركتُ عذلَ العاذلينَ جميعَهُم
لما أتَوكَ وكنتَ تُرخي مسمعَكْ
.
.
غـيـث فتح لها أحضانه : أهلًا وسهلًا
رّذاذ تنهدت : مُستراحي وملجأي
غـيـث دفن وجهة بشعرها وهو يشم ريحته وتنهد : أحب ريحة شعرك أعتقد انه الوسيلة الوحيدة للصفاء الذهني هي وجودك بجنبي عشان استنشق ريحتك
رّذاذ : الحمدلله طلع مني فايدة
غـيث ابتسم : أكيد منك فايدة وش هالكلام !
رّذاذ تنهدت بضيق : تدري غيث اليوم صرخت على بابا لأول مرة بحياتي طول عمري من يوم أنا صغيرة مارفعت صوتي اليـوم بكيت وصرخت
غـيـث عقد حواجبه : عرفو انكِ عرفتِ؟
رّذاذ : أيـوه مـا قدرت اكتم أكثر وشكلي جرحتهم حيللل ، لا مو شكلي جرحتهم صدق .
غـيـث : رّذاذ قلبي بكرة النتائج تطلع وكل شيء يبين هدي أعصابك ويلا ننام
رّذاذ : تمام -حطت راسها وصـارت تفكر -
غـمضت عيونها وهي تدعي : يارب لا تصدمني يارب بشرني بما يسرني يارب
وشوي فتحت عيونها : غيثثث
غــيـث : هلا
رّذاذ : ما بغا انام
غــيـث : رّذاذ بلا دلع تراك تعبانة نامي
رّذاذ : ما جاء
غــيـث : وش ذا زي الأطفال نوم يلا
رّذاذ ضحكت : حرام عليك انا طفلة
غــيـث : ايه نعم يلا بحكي لك قصة
رّذاذ : بلا استهبال
غــيـث : يلا نامي بدون أجل -حطت راسها- وصارت تستغفر لحد ما نامت بدون ماتحس ..
فــي المـستشفى عند ضُحى ، كانت مناوبـة السـاعة وحدة خلصت شغلها وجلست بغرفتها
كانت طفشانة وجالسة تنتظر الوقت ينتهي
شوي دق الباب ردت : تفضل
دخل : صباح الخير
ضُحى ابتسمت : سلـمـان !
سلـمـان ابتسم وهو يمد لها القهوة : تفضلي
ضُحى : وش جايبك هالوقت!
سـلـمـان ابتسم : جيت اشوفك
ضُحى : أرحب حـيـاك
سـلـمـان : خلصتِ شغلك
ضُحى : ايه خلصت وكنت طفشانه
سـلـمـان : الحمدلله جيت على كذا
ضُحى : ايه والله
سـلـمـان : كيف الشغل ؟
ضُحى: كويس الحمدلله ماشي
سـلـمـان : الحمدلله
ضحى : مو منجدك ترا بتزعلني كذا!
سـلـمـان : الله ليه!
ضُحى : تداهمني بداية الدوام ونهايته بتخليني أتعود عالدلع الحين!
سـلـمـان ضحك : زين عبالي فيه مصيبة لا ماعليك بدلعك لآخر عمري
ضُحى ابتسمت : ما بتطفش!
سـلـمـان : لا طبعًا بكل حب
ضُحى : ياحظي
سـلـمـان : متى تبين زواجنا ؟
ضُحى : بدري سلمان مرة مرة
سـلـمـان : عادي ماتفرق
ضُحى : وش تفكر فيه انت؟
سـلـمـان : الشهر الجاي
ضُحى : يوهه سلمان مرة مابقي شيء وش اسوي ما يمدي أجهز شيء!
سـلـمـان : خلاص شهرين
ضُحى : تمام ممكن شوف اتفق مع أبوي اكيد بيسوي زواج كبير معارفه كثير مرة
سـلـمـان : تمام ان شاءالله اشوفه
ضُحى : تمام عيوني الحين روح ارتاح
سـلـمـان : تصريفة ذ..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وأربعة .
.
فلولا الغصن لا يزدان وردٌ
ولا يحلو الجلوس على الضفافِ
.
.
رّذاذ قامت تعطرت ورتبت نفسها وطلعت للمجلس
كان جالس على جواله ورفع راسه يوم حس بدخلتها
رّذاذ : ماتخليني اجيك مُباغته!
غيث ابتسم : حركاتي ذي بس بعدين أشم عطرك قبلك
رّذاذ ابتسمت : الله امكن عطر امي!
غيث : لا ريحة زوجتي مميزة
رّذاذ : ياعيوني انت
غيث : كيفك الحين؟
رّذاذ : الحمدلله وانت انبسطت؟
غيث : ايه الحمدلله وسولفنا انا وامي الأمور تمام
رّذاذ : متى بتروح؟
غيث : الحين نصلي وبروح
رّذاذ : تمام انتبه لنفسك عاد
غيث : عيوني بس انتِ انتبهي ولو تعبتِ عطول اتصلي علي نرجع
رّذاذ : تمام حبيبي سلّم لي على أهلك وتعذر من عمتي لا تزعل علي
غيث مد ايده وهو يشيل شعرها ويحطه وراء أذنها : لا ما تشره ليه تشره ماتدرين انا فجأة قررت ان شاءالله بعد ما ترتاحين نزورهم او نعزم الكل عندنا ونرتاح
رّذاذ ابتسمت : تمام ياحبيبي
غيث : عاد ..
ما كمل كلامه ودخل نـايـف : يلا يا شباب صلاة المسجد
رّذاذ ابتسمت وقامت : يلا الله يحفظكم
غيث ابتسم : استودعتك الله
وطلعوا وهي دخلت عند أمها ..
بعد مرور الوقت وصـل غيث لجده وجدته
وكان يتقهوا معهم..
الجّد مانع : وحشتونا يا غيث!
غيث : والله حتى انتم
الجّدة تماضر : ليه ماجبت رّذاذ
غيث : والله يمه ما شافت اهلها من مدة راحت عندهم
الجّدة تماضر : ياحبيبتي الله يجمعنا على خير
غيث : آمين يارب
الجّد مانع ناظره بتفحص : غيـث ، اشوف عندك كلام قوله
غيث ابتسم : والله يبه بقوله بس اسمعني
الجّد مانع : ايه سم
غيث : سم الله عدوك بقولك بخصوص رّذاذ
الجّد مانع عقد حواجبه : ايه!
غيث : شسالفة انها مو بنت نايف يعني وش اصل القصة!
الجّد مانع : والله يا أبوك هالموضوع مايعرفون عنه الا الكبار
غيث : ابي اعرف يبه
الجّدة تماضر : علمه هو أحق انه يعرف
الجّد مانع ناظره : ما يطـلع من هالمجلس !
غيث : افا يبه تتوقع مني!
الجّد مانع : لا والله انت ولدي وأعرف أصلك بس أنبهك
غيث : اسلم
الجّد مانع بدأ يحكي القِّصة اللي راح تكشف كل أسرار آل مانع : والله يا أبوك القصة بدأت من قِـبل قِـبل يوم كنت ماسك الإمارة كان فيه ناس يبون أمشي لهم شيء وأنا كنت أرفض فصاروا يترصدون لي وآخر مرة كانت ذي وأشياء كثير حتى عمتك ضُحى والمشاكل اللي سواها زوجها وكله منهم ، طبعًا ام رذاذ من زمان وهي بالمرصاد كانت ابوها صقر الله يرحمه كان يمشي لهم وآخر مرة أنا رفضت ومنـعـت أبو سوسن يوافـق وكلنا رفـضنا حـاولوا مع نـايـف أيام ما كان النائب لكن هو بعد رفض قبل لا نفتح شغلنا الخاص هذا ، وبـعـدها صـاروا يهددون وحنا متعودين ما تـخ...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان واثنان .
.
وإذَا الأغصَـانُ عَن سَاقٍ تنَــأءت
فَجَذري نحو جَـذرك في إلتِفَاف
.
.
نايف : الحمدلله بخير وين رّذاذي ؟
ليث : تنزل عبايتها
رّذاذ ابتسمت : هذا أنا جيت
نايف قام وحضنها : يا هلا تو مانور بيتك
رّذاذ : منور بأهلي
نايف : كيفك اليوم؟
رّذاذ : الحمدلله بخير وانت كيفك؟
نايف : الحمدلله بخير
شوي دخلت سوسن : يا هلا يا هلا انورت واسفرت بنور عيني
رّذاذ : هلا فيك يمه
وسلمت على غيث : هلا بولدي والله نورت بيتك يمه
غيث : الله يسلمك نورك يا عمه
سوسن سلمت على رذاذ وهي تشوفها : وهه شفيك ذبلانه يابنت
رّذاذ : مافيني الا العافية يمه وين البنات ؟
سوسن : يحضرون الغداء
رّذاذ : بروح أشوفهم
سوسن : يلا بجي معك
وراحوا
رّذاذ : يه يه ماعرفتكم سنعاتتت
لبنى : هلا هلا وحشتينييي
رّذاذ : قلبي وانتِ كمان تعالي حضن
لبنى : لا ابدل ملابس واحضنك
رّذاذ : عادي تعالي
لبنى : نوو
بنان : انا بحضنككك وحشتينيييي
رّذاذ : وهه يناس اختي الصغيرة
بنان : قلت لبابا يطلعنا وانتِ معانا
رّذاذ : لا بيبو بليز مررة مالي نفس
لبنى : يمهه شفيك
رّذاذ : تعبانة مرة والله تخيلوا امس بابا قلك جاء عندنا نمت بدون ما احس في المجلس
لبنى ضحكت : واهه فشلة
رّذاذ : مرة والله واليوم بس نوم لي فترة ميتة نوووم
سوسن ابتسمت : فترة وتعدي من الارهاق من يوم رجعتي من السفر ما ارتحتي زين
رّذاذ : ان شاءالله برتاح
سوسن : يلا بنات حضروا الطاولة
لبنى : فاطمة -الشغالة- تحضر انا بطلع ابدل
سوسن : زين
وصاروا يحضرون مع بعض .
بنان : ماما انا ولبنى بناكل هنا عشان غيث وكذا
سوسن : تمام ياعمري
وطلعوا ياكلون
نـايـف : يلا تفضلوا بالعافية
غيث : الله يعافيك
نـايـف : بعد الغداء نلعب بلوت
غيث ابتسم : بطلع العصر ولا ما تتطوف اللعبة
نـايـف : وين يا ابوك اجلس
غيث : بروح أسلم على جدي وبقابل عزام
نـايـف : والعشاء عندنا ان شاءالله؟
غيث : لا العشاء عند اهلي وبعدين بمر لرّذاذ
رّذاذ ابتسمت : زين ان شاءالله
سوسن : غيث أحط لك من هذا
غيث : لا عمه تسلمين يكفي
سوسن : رّذاذ كلي شفيك
رّذاذ : قاعدة أكل
سوسن : بالعافية ياقلبي
ليث : هاه ما بتجيبون نونو يلا نبي أول حفيد للعائلة!
نـايـف : يلا شد حيلك وتزوج
غيث ضحك : ان شاءالله لو ربي كتب بيرزقنا
سوسن : ان شاءالله ياربّ
| بيت محسن ✨|
كـانوا يتغدون
تركي : وين ضُحى؟
ام تركي : في المستشفى
تركي : ياعمري
طيف : عندها مناوبة اليوم
تركي : الله يعينها ويكتب أجرها يارب
سراب : انا بعد بدرس طب
محسن : تم ابشري
ام تركي : وش ؟
محسن : ندرسها بأحسن جامعة بس شدي حيلك سراب ترا ضُحى من..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت ٢٠٠😔❤️.
.
.
و إنّني لمّا مِلْتُ إليكَ اتّزنت
و في ميلي إليكَ حُسْنُ اعتدالي
.
.
غيث : ما لفيت فيك العالم
رّذاذ ابتسمت : انت العالم كله
غيث : ياحبني لك
وصل وحطها عالسرير
رّذاذ : وش هالمندوب الرهيبب والحلو
غيث ضحك : والله!
رّذاذ : ايهه والله ماتبي تنام مع زوجتك الحلوة!
غيث ابتسم : ودي لكن عندي شغل
رّذاذ : الله يقويك ياقلبي
غيث : اقعد عندك؟
رّذاذ : اللي يريحك اشتغل في المكتب عشان تنجز وانا بنام
غيث ابتسم : تمام ياقلبي نوم العافية
رّذاذ : الله يعافيك
وطلع وقفل الباب وهي تدفت وعدلت جوالها وحطت راسها ~
| فـي المـستشفى✨|
كـانـت جالسة بعد ما خلصت المراجعين مع الدكتورة حنان زوجة سامي -للتذكير-(اصحابها بالمستشفى) قاعدين يشربون قهوة وسوالف
ضُحى ابتسمت : وعاد والله ما كنت أعرف انها ملكة ابددد عبالي خطبة وكذا عائلية بس فجأة بابا قال جبت الشيخ
حنان : ياعمري ان شاءالله نفرح فيك بزواجك
ضُحى : آمين ياعمري غريب ماشفت سامي اليوم يحارشني
حنان : زعلانة منه عشان
ضحى : وي ليهه
حنان ابتسمت : دلع بس
ضحى : الله عالدلع الحلو يلا شوي ويجيب لك ورد ويدلعك
حنان : لا موب حركات سامي ما يحب يفاجئني في المستشفى
ضُحى : حلو مكان عمل بعد
حنان : ايه طبعًا
دق الباب ردت ضحى : تفضلل
دخلت موظفة الاستقبال ومعها ورد ضحى ابتسمت واشرت لحنان
الموظفة : دكتورة ضحى هذا وصلك
ضحى : لي؟
الموظفة : ما اعرف مافي اسم قالو رقم مكتبك بس
ضُحى : تمام قلبي حطيه شكرًا لك
الموظفة : ولو العفو
وطلعت ، حنان قامت تدور : مافي كرت
ضحى : ما اعرف دوري
حنان ابتسمت بنصر : لقيتهه افتح؟
ضحى : ايه عادي اتوقع لك
حنان : ياي العروس اللي تكابر ما يليق ابدد
ضحى : افتحي بس
حنان تقرأ وهي مبتسمة : " رسمتك ضحوك الفجر .. يا فرحة الأعياد والأيام ".
وتحت حاط توقيع بحرف S
ضحى جت بتتكلم وصلت عجوالها رسالة فتحتها وكانت من سلمان : " صباح الخير يا بسمة الفجر كنت أرجو توصل بدري لكن لا بأس أن تصل متأخرة خيرًا من أن لا تصل ، كل يوم أحبك اكثر❤️".
ابتسمت بحب : حبيبي
حنان صفقت وهي تصرخ : الله الله انا سعععيدة واخيرًا شفتك تحبين وتنحبين - وتنهدت بحب- آهه حتى يبلغ الآه منتهاه
ضحكت ضحى : ياويلي حنون مبسوطة اكثر مني
حنان : شسوي امنية تحققت
ضحى ابتسمت : حبيبتي الله يفرح قلبك ويحقق مناك
حنان : تستاهلين كل خير يا ضحى أحبك يا أجمل اخت
ضحى : وانا احبك اكثر ياحبيبة القلبب
وقامت خذت الكرت وحطته بشنطتها وابتسمت وهي تناظر بالورد
حنان : يلا انا بروح اشوف حبيبي غرت
ضحى : كويس اسهمنا في المصالحة
حنان : ايه خربت هي...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثمانية وتسعين .
.
أنا لا أعيش بدونك هل تعي؟
إنَّ الـحـيـاةَ مملةٌ إلا مـعـك .
.
محسن : مدري قلت ممكن يعترض على شيء ولا
ضُحى : لا يبه أكيد مانوصل للمرحلة ذي وهو متفهم وبالنهاية هذي وظيفتي
محسن ابتسم : كويس الحمدلله
ام تركي : ضحى شاي ؟
ضحى : لا ياقلبي بشرب برتقال
محسن ابتسم : لا يغرك تشرب شاي ترا نظامها صحي نادرًا تخربه
ام تركي ابتسمت : أفضل شيء
محسن : من يوم صارت كبيرة وعمرها ١٨ كانت ماتخلينا نحط شاي عالفطور تحط عصير برتقال وكانت تحط لي كوب بس شاي وكوب قهوة في اليوم بعدين كبرت وصارت تشرب بس باتزان
ضحى ابتسمت : عاد فعلًا مو صحي والمنبهات تأثر لكن أحيانًا اضطر أشرب قهوة
ام تركي : كويس برافو عليك
محسن ابتسم : بتروحي لحالك؟
ضحى : ايه
محسن : تمام انتبهي لنفسك
ضحى : ماعليك | عند رّذاذ وغيث ✨|
وصلو المـستشفى وما طـولت شوي ونادوها
الممرضة : هلو مدام
رّذاذ ابتسمت لها
غيـث ناظرها : خايفة
رّذاذ : لا
غيـث : أنا معك
رّذاذ رفعت العباية وقامت تدور الوريد
الممرضة : اوهه موجود يلا
رّذاذ : يلا
ويوم جات بتضربها غمضت عيونها
الممرضة ضحكت : هو مدام ريلاكس ريلاكس
رّذاذ ابتسمت : تمام
مدت يدها وقرب غيث وضم راسها وهو واقف جنبها وصارت دافنه وجها في بطنه
الممرضة ناظرت بغيث وبتساؤل : your wife؟
غيث ابتسم : yes
الممرضة ضحكتت : oh so cute
غيث ناظر في رذاذ وهي ناظرت فيه وضحكت
الممرضة ابتسمت : اوكاي دنن
رّذاذ ابتسمت : ثانكيو
الممرضة : you welcome
غيث مسكها : يلا تقدرين توقفين ولا دايخة !
رّذاذ : لا عادي
غيث : طيب شوي بس ابغا اكلم الممرضة واجيك
رّذاذ : اوك
غيث دخل للدكتور : السلام عليكم
الدكتور : هلا هلا غيث
غيث : كيفك ؟
الدكتور : الحمدلله بخير جبت العينات
غيث : ايه شوف اللي بالكيس الاب واللي بالمنديل البنت
الدكتور : تمام والدم ؟
غيث : الدم طلع لي برنت كامل بعرف شفيها
الدكتور : تمام ابشر
غيث : متى تطلع ؟
الدكتور : ان شاءالله اتصل عليك بكرة الصباح
غيث : اوك يعطيك العافية
الدكتور : ولو الله يعافيك
وطلع رّذاذ جالسة عند الممرضة
غيث : شفيك !
رّذاذ : ماقدرت
غيث : تعالي يا قلبي الحين اخذ لك أحلى عصير برتقال
رّذاذ : تمام
مسكها وطلعوا من المستشفى
غيث : وش تبين تفطرين ؟
رّذاذ : اي شيء
غيث : ودك اجيب لك ساندوتش ولا؟
رّذاذ : جيب لنا ساندوتشات مشكلة جيب اربعة بيض بجبن وثلاثة تونا
غيث : تمام
رّذاذ : شوف مريم واحد والسواق واحد والحارس واحد انا قلت من راسي وش اجيب انا تعرف وش يحبون
غيث ابتسم : ماقد جبت لهم معي على فكرة دايم اعطيهم ..
نكمل بالليل🌝❤️
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وستة وتسعين .
.
وتوجّعي أضعاف ضعف توجّعك
أمسك بقلبي، لا تطيق تودّعي
.
.
غيث : عطول حطيتِ راسك
رّذاذ ابتسمت وهي مغمضة : تعبانة مرة
غيث : امزح معك نامي
رّذاذ فتحت يدها تأشر له : تعال هنا
غيث : بجي شوي بس
رّذاذ همست : اوك
وحطت راسها وعطول نامت | بيت نـايـف✨| وصل وعطول طلع غرفته بدل لبسه وجلس على السرير
سوسن دخلت وعطته شاي : تفضل
نـايـف : شكرًا حبيبتي
سوسن : كيف رّذاذ؟
نـايـف ابتسم : شكلها حامل
سوسن ناظرته وعلى وجها ملامح تعجب : شعرفك!
نـايـف : ذكرتني بيوم حملك الأول
سوسن ابتسمت : كيف؟
نـايـف : لما كنتِ تنامين فجأة بأي مكان ، ولما كنتِ خموللل وما تاكلين وبس غثيانه نفس بداية حملك الأول
سوسن ابتسمت وحطت يدها على فمها : يالله يعني بصير جدة !
نـايـف ضحك : ايه نعم أجمل جدة
سوسن : يالله والله كبرنا
نـايـف : ايه والله
سوسن : اص لا تحمسني
نـايـف : قلت لغيث يوديها يكشف عليها
سوسن : كويسس
نـايـف ابتسم ؛ الله يبشرنا بس احساسي ما يخيب ترا
سوسن : نشوف
نـايـف ابتسم : يارب تجيب بنت
سوسن : لا نبغا ولد
نـايـف : ليه بنت أحسن
سوسن : ابي ولد أول حفيد
نـايـف : يالله سوسن أدعي ربي يسخرهم لبعض
سوسن : والله اني ادعي لهم وبالي مشغول على بنتي مرة ماراح انطمن لحد ما اشوفها بعيوني
نـايـف : بتشوفينها ان شاءالله
سوسن : ان شاءالله | بيت محسن✨|
عـنـد ضُحى كانت جالسة بغرفتها واتصل عليها سلمان
ضُحى : يا هلا
سلمان : هلا فيك يا حبيبة القلب
ضُحى ابتسمت : وش مصحيك هالوقت مو عندك دوام !
سلمان : لازم اسمع صوتك ثم انام
ضُحى : ياعيني عالدلع من الآن
سلمان : للأسف هذا الصدق
ضُحى : سلمان
سلمان : عيونه
ضُحى : تحبني؟
سلمان : قد السماء وقد البحر اللي ماله حدود
ضُحى ابتسمت : احبك
سلمان : وشو ماسمعت
ضحى : وشو
سلمان : عيدي ماسمعت
ضحى : يالله سلمان استحي خلاص
ابتسم سلمان : زين أمزح معك يلا نامي
ضحى : ايه شوي بس بجهز ملابسي
سلمان : دوامك متى!
ضحى : بكرة عندي مناوبة
سلمان : الله ييسرلك يارب
ضحى : آمين ياعيوني
سلمان : يلا استودعتك الله
ضحى : الله يحفظك
وقفلت وقامت تجهز ملابسها ~
في الصالة كـانوا جالسين تركي وطيف يشوفون فيلم
طيف : ياربي تركي بلا استهبال
تركي : خير اشبك
طيف : عورتني
تركي : ماسويت شيء والله
طيف : ياليل منك لا تقعد تخوفني وربي اصرخ
تركي : تتوهمين بس انطقي ماحد درى عنك
طيف : زين خل اشوف بقي تقرب
جت سراب : وش تشوفون
طيف : اجلسي يجنن
سراب خذت الشبس وجلست في الأرض : اوهه شصارر
تركي وطيف : اسكتتتتي
سراب : حسبي الله
وصارت تتفرج معهم وكل شوي تقول و..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وأربعة عشر .
.
ألا تتَّقِين اللَّه في قتْلِ عاشِقٍ
لهُ حين يُمْسِي زفْرة ٌ ونحِيبُ
يُقَطِّعُ منْ أهْلِ الـقـرابة وُدَّهُ
فليس لهُ إلاَّ هواكِ نـسـيـب
.
.
الدكتور ؛ والله أفضل تشوف بنفسك
غـيـث عقد حواجبه وخذا الورق وهو يفتحهم ، همس يارب خـير مـد أيده وهو يفتحها وبـدأ يـقرأ النتائج ناظر بالدكتور : ذي نتائج تحليل الأبوة ؟
الدكتورة : ايه والثاني تحليل عن تفاصيل زوجتك سكر وضغط وكله بالتفصيل
غـيـث عقد حـواجـبة | عـِند رّذاذ✨| وهي منهـمـكة بالـطـبخ سمعت صوت غيث طلعت وهي تشوفه ، نـاظرته وجهه مقلوب ناظرته بتفحص رّذاذ : غيث شصار بشرني؟
غـيث ناظرها : رّذاذ ما ادري وش اقولك
رّذاذ شهقت وهي تشوف وجه غيث وبكت : غيث لاااا لااا اموت ولا اعيش هالحقيقة
حضنها غيث وصار يـهديها وهي تصرخ لحد ما طاحت مغمي عليها ، فـزت من نومتها بتعب واستوعبت المكان اللي هي فيه ناظرت الساعة وعطول طرأ براسها غيث تنفست وهمست : ياربّ أخبار سارة تبهج هالرّوح يارب لا تحرمني الفرحة يارب لا تعور قلبي يارببب
رفـعت جوالها تتصل على غيث وعطاها مشغول ~
نـزلت الجوال وصارت تستغـفر وتنتظر البُشرى ..
| بيت نـايـف✨|
نـايـف : سوسـن وش تسوين!
سوسن ناظرته ما اسوي شيء اتصل على غيث بشرني وش النتايج
نـايـف : كل خير ان شاءالله لا تفكرين
سوسن ناظرته : نـايـف لا يكون عمي بيزور التحاليل
نـايـف : لا وين ماحد منا يعرف المستشفى غيث وداها وما علم أحد وكلنا ننتظر النتايج
سوسن تنهدت : الحمدلله انه غيث موجود الله يحفظه يارب
نـايف : آمين يارب شفيك علينا
سـوسـن : مو قليل اللي شفته يا نـايـف ولا أحد فيكم أخذ حقي حتى أخوي وابوي ماحد تجرأ ودافع عني كل يوم أدعي انه ربي يرزق بناتي باللي ياخذ حقهم وما يخلي عيونهم تبكي قهـر والحمدلله ربي رزق رّذاذ بغيث والله يرزق الباقيات بالمثل
نـايـف : يعني انا مقصر
سـوسـن : انت زوجي وحبيبي ولا أقول في حقك شيء يا نـايـف لكن وقت السالفة كلكم تكتمتوا عالموضوع عشان الناس وعشان العدو .. وانت اللي كنت اموت باليىم مليون مرة ما دريتوا عني
نـايـف : مين قال ما دريـت عنك انا كنت اموت باليوم مليون مرة معك انتِ تعرفين شعور انه شخص يعتدي على حقك على قلبك على شيء لك يا سـوسـن انتِ لي !
سـوسـن ناظرته : خلاص نايف قفل الموضوع
وقـامت طلعت للبرا تشم هواء~
| عـِند غـيـث✨| ابتسم وهو يناظر في الدكتور : اهم شيء صح التحاليل
الدكتور ناظره : افا عليك يا غيث
غـيـث ابتسم : طيب وتحليل رّذاذ شفيه؟
الدكتور ابتسم : المدام حـامل غيث مبروك
غـيـث ابتسم بفرحة : صدق!
الدكتور : ايه نعم ربي يفرحك بما يسرك
غـيـث..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وأثنى عشر .
.
وهمَمْتُ أدعو للإلهِ بحرقةٍ
ألا تفارقَ في الصبيحةِ مضجعَكْ.
.
.
سـلـمـان : تصريفة ذي؟
ضُحى ابتسمت بخجل : مكانك فوق راسي ، وحاشاك ما أقصد كذا بس هذا مكان عمل وما أحب صراحة يجيني كلام ، أحب التزم بالأنظمة صعبة يقولون انخطبت وخطيبها كل يوم جاي و..
سـلـمـان ابتسم وهو يقاطعها : امزح معك عارف ومقدر
ضُحى : وللمعلومية ترا بابا عمره ما جاء المستشفى لي خصوصي ولا يعرفونه إلا مرة كان فيه حفل وهو الراعي وكان لازم يحضر ووقتها المدير رحب فيه بس للآن مايعرفون انه ابوي أو لي علاقة فيه
سـلـمـان : تبشرين انتِ
ضُحى : الله يبشرك بجنته يلا استودعتك الله
سـلـمـان : الله يحفظك
وطلع وضُحى خذت نفس وجلست مكانها وهي تناظر بالقهوة اللي جابها لها ، أحيـانًا يكون شخص مصدر سـعـادتك ، وترتبط فيه بشكل كُلي .
مـا يحتـاج تكلف ابتسامة وكوب قهوة تكفيك بالدنيا معه -همست- بالحمدلله وقامت تشوف الملفات | الـصـبـاح✨|
بـالـتحديد عِـند غيث قام الصبح تجهز وطلع صلى الفجر في المسجد وجلس للشروق ، صلي وكان يدعي من كل قلـبه انه ربـنـا يبشره بكل خير
طـلـع من المسجد وشاف مكالمات عـزام اتصل عليه
عـزام : يا صباح الخير
غيـث : صباح النور والسرور
عـزام : وينك فيه؟
غيـث : توي طلعت من المسجد انت وينك وبجي لمك
عـزام : زين رحت المطعم اللي دايم نفطر فيه
غيـث : تمام ربع ساعة وانا عندك
عـزام : درب السلامة
غيـث : في أمان الله
وقفل منه وطلع سيارته
| بـيـت نـايـف✨.|
كـانـوا يفطرون هو وسوسن والعيال بقي نايمين
كانت تاكل وساكتة من أمـس ، مد أيده لايدها
وبحنيّة قال : النتائج اليوم لا تشيلين هم
سوسن ناظرته وابتسمت
نـايـف : سوسن لا تضعفين أرجـوك انت الأقـوى
سوسن : مـا راح أضـعـف الله يبشرنا بالخير
نــايف : آمين يارب العالمين
سوسن رجعت تاكل بهدوء وهو تنهد ورجع يفطر | بـيـت الجّد مانع✨ |
كـانوا في الحوش يفطرون وجدًا مبسوطين عالجو ، ونزل سلمان معاهم
الجّدة تماضر ابتسمت : يازين الجو ينقص العيال بس
الجّد مانع : ايه والله ما تسوى الجلسة بدونهم
سلمان : قلت لكم بتجي ضحى وتغير جو البيت ان شاءالله
الجّدة تماضر ابتسمت : ان شاءالله بس أنت على أي اساس قلت بتسكن عندنا امكن ماتوافق !
سلمان : والله مدري نشوف من الـحـين لوقتها صح يبه
الجّد مانع : اسلم
سلمان : ابي زواجي بعد شهرين كلمت ضحى ووافقت ابيك تتفق مع محسن انت
الجّد مانع ناظره : أولًا ما اسمه محسن اسمه عمي محسن ، ثانيًا انت اتفق مع عمك وهو يكلمني بقراره
سلمان : وين عمي وهو ماخذ اختي
الجّد مانع : ما يصلح لازم تقوله عم احترام الكبير واجب حت...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وخمسة .
.
.
مهما ابتعدتَ فأنت حيُّ داخلي
أسقيكَ من حُبّي ومن دعواتي ..
.
.
الجّد مانع : لا والله انت ولدي وأعرف أصلك بس أنبهك
غيث : اسلم
الجّد مانع بدأ يحكي القِّصة اللي راح تكشف كل أسرار آل مانع : : والله يا أبوك القصة بدأت من قِـبل قِـبل يوم كنت ماسك الإمارة كان فيه ناس يبون أمشي لهم شيء وأنا كنت أرفض فصاروا يترصدون لي وآخر مرة كانت ذي وأشياء كثير حتى عمتك ضُحى والمشاكل اللي سواها زوجها وكله منهم ، طبعًا ام رذاذ من زمان وهي بالمرصاد كانت ابوها صقر الله يرحمه كان يمشي لهم وآخر مرة أنا رفضت ومنـعـت أبو سوسن يوافـق وكلنا رفـضنا حـاولوا مع نـايـف أيام ما كان النائب لكن هو بعد رفض قبل لا نفتح شغلنا الخاص هذا ، وبـعـدها صـاروا يهددون وحنا متعودين ما تـخـوفنا ولا ترددنا منهم ! لكن الـصـدمة حـلت عليـنا يـوم كان عمك بشغله مستلم وما كان فيه أحد بالبـيـت مع سوسـن بداية زواجهم ، وحنا يعني نعرفه الـعدو كان صديق عشـان كذا يا أبـوك دايم نقول أحـذر عدوك مرة ، وأحـذر صديقـك ألف مرة ! ، يعني هو صديق ويعرف وش نـقـاط ضعفك واش قوته ويـعـرف انه الشرف عند آل مـانع خط أحمر.. كـادوا لبيت نايف لكن هم يكيدون لك وربك يكـيد لهم كيدًا عـظيم .. أعظم من كيدهم لك .
دخلو وما أدري وش سو في سوسن هـل نوموها وشققوا اللي عليها ، وخربوا البيت عشـان يصير بنا وهـم وتـوصلنا رسالتهم !
أو فـعلًا يومتها هم سـو فيها شيء .. المهم يا أبوك جاء نايف دورها وانصدم من البيت والتكسير وشافها باللي هي فيه سألها وش صـار ! اش سوو فيك ! البنت ما تذكر وعمك يحبها يحبها مايصدق الشينة فيها وهي تحبه وبنت حلال وكـانت قوية وقتها .. بعدها بدأت تظهر عليها آثـار الحمل ولما كشفت طلعت حـامل .. طبعًا حنا تسترنا على اللي صار لا بـلاغ ولا شيء .. وذيـك الفترة سكنو عندنا لحد ماتخطت سوسن الأزمة وجـات رّذاذ وقتها كان شغلي تعبان وحالتي حالة وكنـا متأزمين -ابتسم الجّد مانع بحُبّ - لـكنها ما جات زي أيّ مولود ! -وبعدها كمل بضحكة وهو يتخيلها - جات بلسم ورّذاذ المطر في ليـالـي بائسة بنفس الوقت اللي شلتها أكـبـر في أذنها قال سلمان بالشارع رّذاذ يمطر رّذاذ يبه - واشر بيده وهو يوصف سلمان في حينها - كان صغير توه وبعده قلت في أذنها جيتِ مثل رّذاذ المطر .. ومن وقتها وربي فـاتح علينا فتوح ما تتوقعه يا غيث والله أن كل ما أشوفها تبتهج روحي وأسعد سعادة مابعدها وأنا ما تجرأت على التحاليل ولا تجرأ نـايـف ولو في حقيقة تقول انه رّذاذ ماهي بنتنا حنا مانبيها ! رّذاذ القلبّ والرُّوح يا غيث !
غيـث ابتسم : الله يبشرنا بالـخـير يارب
الجّـ...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئتان وثلاثة .
.
وإن بتروا جُذور الأرضِ منّا
تعانقتِ الغُصون ُ بلا خلافِ
.
.
محسن : ندرسها بأحسن جامعة بس شدي حيلك سراب ترا ضُحى من الثانوي وانا اجيب لها خصوصي وكانت بس تذاكر ماشاءالله ونفس الشيء الجامعة
تركي ابتسم : الله يحفظك عمي ماتقصر
محسن ابتسم : لتركي آمين ويحفظك يا ولدي
ام تركي ابتسمت عليهم : خلاص نكمل سوالف بعد الاكل عالشاي
محسن : حاضر
وسكتو كلهم ورجعوا ياكلون | بيت أبو غيث✨|
كـانوا متجمعين بعد ما خلصوا الغداء
ويشربون شاي
سحاب : اليوم غيث بيجينا
أبو غيث : ايوه ان شاءالله على العشاء
ام غيث ابتسمت : الله يحيه اشتقت له
سحاب ابتسمت وقامت ضمت امها : ياعمري انتِ الله يفرح قلبك وتشوفين حفيدك يارب
أبو غيث ابتسم بحنيّته المعتادة : الله يبلغنا فيكم كلكم يا حبيبتي
سما : آمين يارب ويمدكم بطولة العمر
سحاب : يمه تعبانة؟
ام غيث : لا الحمدلله بخير
أبو غيث : بخير بتول توها ست البنات
أم غيث ابتسمت : الله يسلمك |بيت نـايـف✨|
راحوا الرجال المجلس والبنات جلسوا بالصالة
عِـنـد الرجـال ..
كانوا يتناقشون بالشغل والأسهم
نـايـف : لا يا غيث بالعكس مو شرط يكون نص السهم ممكن كله ترا!
غـيـث : ايه عمي بس ترا يعني كسوق وكذا لا تساهم بكل مالك حط لك على جنب لأن انت تعرف انه الاسهم مش دايم عالية وفيها ربح وخسارة
نـايـف : ايه صدقت وانا ابوك بس الحمدلله ماقد خسرت
ليث ابتسم : انت تعرف انه ابوي يتصيد الشركات وماقد خسر ماشاءالله !
غـيـث ضحك : ايه الله يحفظه صياد الأسهم بس أنا اشوف كيف الأسهم برا ولازم نتعامل مع الموضوع بتشدد لأن السوق مو مضمون
ضحك نـايـف : كبر السن يفرق يا ولد انت نظرتك مطورة وحنا من الجيل القديم انتم تشوفون التطور في الطب والتجارة والمال وحنا حقون زمان باقين على ما حنا عليه
غـيـث : ولو ياعمي لكم نظرتكم وتهمنا والله
ليث ابتسم : ايه والله
عـنـد البنات..
لبنى : رّذاذ مصفرررة شفيك بسم الله!
رّذاذ : اخخ مافيني الا العافية
بنان : والله تو مانور بيتنا وحشتيني مرررة البيت بدونك مو حلو
لبنى : على اساس انك صاحية انتِ ووجهك
بنان ضحكت : اص بس
رّذاذ ضحكت : فضحتك تكذبين هاه
سوسن ابتسمت : الله يحفظكم لبعض يارب ولا يحرمني شوفتكم حواليني
لبنى ابتسمت : آمين والله يحفظك يارب
شوي دخل نـايـف..
سوسن : هلا نايف
نـايـف : هلا فيك انا ببدل بنروح نصلي
سوسن : تمام
نـايـف : رّذاذ : زوجك يبيك
رّذاذ : وينه في المجلس؟
نـايـف : ايه ينتظرك
رّذاذ : طيب
ناظرت بلبنى : عطيني عطري بالله
لبنى : وينه
رّذاذ : في الشنطة وراك
لبنى : طيب
خذته ومدته لها : خذي
رّذاذ قامت ت..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت ٢٠١ .
.
لعلكَ بين الصحائفِ خبئتي شيئًا
سـلامــًا صـغيـرًا يعيدُ السلامُ إليﱠ
.
.
حنان : ايه بتخربون هيبتي
ضُحى : شدعوة صالحيه
حنان : ابشري
ضحى ابتسمت وحنان طلعت وهي تأشرلها بباي
مسكت ضحى جوالها واتصلت على سلمان
سلمان : أهلًا
ضُحى ابتسمت وبهدوء : شؤونٌ صغيرة ، تمر بها أنت دون إلتفات ، تساوي لديﱠ حياتي جميع حياتي
سلمان ابتسم : أحبك يا ضُحى
ضُحى : وأنا أحبك يا حبيبي
سلمان : ماعندك شغل؟
ضُحى : خلصت المراجعات الحمدلله كنت في استراحة القهوة لكنها أصبحت مليئة بالحُبِّ والوردِ
سلمان : من حسن حظي والله
ضُحى : انت وينك؟
سلمان : في الشركة
ضُحى : ياعمري انتِ الله يقويك وييسرلك
سلمان : آمين حبيبتي وياك
ضُحى : يلا ما اطول عليك لا يجوز مُمارسة الحب في مكان العمل
سلمان : ملتزمة بقوانين العمل الدكتورة
ضُحى ضحكت : ايه نعم يا سيدي
سلمان : الله يحفظك ياقلبي
ضُحى : في ودائع الله ياحبيبي
سلمان ابتسم وقفل وهو مبسوط منها وهي كذلك طول ما كانت تكلمه وهي مبتسمة وقفلت وهي تردد بكل حُب قصيدة القباني :
حوادثٌ قد لا تثير إهتمامك أعمر منها قصور ، وأحيا عليها شهر
وأغزل منها حكايا كثيرة
وألف سماء وألف جزيرة
شؤونٌ صغيرة
| بيت نـايـف✨|
الظهر كـانوا البنات مع امهم في المطبخ يحضرون
ونايف وليث في الصالة ~
بنان جات : بابا شرايك نطلع بر!
نايف : بر بالوقت ذا الدنيا حررر
بنان : بليززز
نايف : خلاص اطلعكم بس مو بر
بنان : يالبيهه اجمل بابا
نايف مد خده : بوسة بابا وين
بنان قربت وباست خدوده الثنين : خذ مليون بوسة
ليث : والله يبه دلع دلع
نايف : تبي اقولك بوسة بابا وين !
ليث : لا طبعًا
نايف ضحك : اجل خلاص اهجد وخل الدلع لاهله
ليث صرخ : يمه تعالي حبيني
بنان : اصلًا مانا ماتسمعك وبابا يحب البنات بس
نايف ناظرها : لا من قاله؟
بنان حطت يدها على فمها بصدمة : ماتحبنا!
نايف ؛ الا بس هذا ولدي الوحيد مكانته غير عن الكل
بنان : افااا
نايف : ايه
ليث ضحك : ياحراممم
نايف ضحك : اص نمزح معك يازعولك كلكم عيالي وكلكم احبكم
بنات : ا.. -قاطعها دق الجرس -
نايف : يلا طيري افتحي
ليث : لا اجلسي عيب غيث انا استقبله
نايف : عادي خواته
ليث : ايه بس خل استقبله
نايف : زين
وقام وفتح الباب ليث : يا هلا بالعرسان نورتونا
غيث : هلا فيكك يا ليث
رّذاذ سلمت عليه : هلا فيك ياعمري
ليث : حياك حياك تفضل
غيث : الله يحيك يارب
ودخلو للصالة رّذاذ عطول نزلت عباتها عند الباب وعلقتها وغيث وليث دخلو ..
نايف : هلا هلا بولدي تو مانور البيت
غيث : هلا فيك عمي كيفك
نايف : الحمدلله بخير وين رّذاذي ؟
ليث : تنزل عباي..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وتسعة وتسعين .
.
.
وغيركَ إِن وافى فما أنا ناظِرٌ إليهِ
وإن نــادى فــمــا أنــا ســامِــعُ
.
.
غيث ابتسم : ماقد جبت لهم معي على فكرة دايم اعطيهم فلوس وهم يجيبون لنفسهم
رّذاذ : ماعليه ينبسطون
غيث : يازينك ابشري
وقف ونزل ورّذاذ طلعت جوالها وبدأت تقلب في البرامج ، وشوي رن وامها تتصل
سوسن : الو السلام
رّذاذ : هلا يمه وعليكم السلام ورحمة الله
سوسن : كيفك ؟
رّذاذ : نحمد الله وانتي؟
سوسن : الحمدلله بخير ماعلينا
رّذاذ : الله يحفظك
سوسن : اقول شرايك تجون عندنا مرة أشتقت لك ومنها تغيرين جو مع اخوانك وكذا وخلي غيث يجي معك
رّذاذ : تمام بشوف غيث وارد لك
سوسن : تمام ياعمري
رّذاذ : يلا عاد ما اطول عليك
سوسن : تمام يا روحي انتبهي لنفسك
رّذاذ : استودعتك الله
وقفلت ، شوي وجاء غيث
رّذاذ : ماشاءالله بسرعة
غيث : طلبت من الجوال استلمته بس
رّذاذ : كويس ماشاءالله
غيث ابتسم وهو يحرك ويدندن : كل من شافك يحبك ، ومين مينن ما يهوى الجمال!
رّذاذ : يا حبيبي انت
غيث ابتسم : شفيك متضايقة ابتسمي روقي
رّذاذ ابتسمت : أحبك يا غيث
غيث : وأنا أحبك يا رّذاذ ياقلبي وروحي انتِ
رّذاذ تنهدت : آهه كم أهواك!
غيث ابتسم : إنني أهواكِ وانتِ بجانبي فما بالكِ ببعدك!
رّذاذ ابتسمت ومسكت يده .
بـعـد مرور الوقت وصلو بيتهم
وجلسوا يفطرون
رّذاذ : غيث
غيث : هلا
رّذاذ : امي تقول نجي عندهم اليوم قلت لها اشوفك
غيث : عادي ماعندي مانع لو ودك نروح
رّذاذ : يوه غيث قول لا طيب
غيث ضحك : ليه اقول لا تبين تم
رّذاذ ضحكت : ماتقول لا أبدًا
غيث ابتسم : امكن مستقبلًا اقولها لعيالي بس انتِ ما اقولك لا
رّذاذ : ياربي احبك
غيث : دقي قولي لها تم
رّذاذ : زين برسلها رسالة
غيث : اللي يريحك
رّذاذ ابتسمت : تصدق
غيث : وش ؟
رّذاذ : ودي نسافر استجمام احس ودي ارتاح صدق
غيث : ان شاءالله اخلص اشغالي واشوف الرحلات وتبشرين
رّذاذ : يازينك يا غيث
غيث ابتسم : ياحلوك يا رّذاذ
رّذاذ : يلا طلعني فوق بنام
غيث : وي توك
رّذاذ : قلت لك بنام ما خليتنا بسرعة بنام
غيث ضحك : كيس نوم يلا تعالي
رّذاذ : تشيلني ولا امشي؟
غيث ضحك : لذي الدرجة مافيك حيل ؟
رّذاذ : ايه والله مرة
غيث : تعالي تعالي مابخليها في خاطرك
وجاء بيشيلها رّذاذ صرخت وهي تضحك : لا لا امزح
غيث : خوافه ما بطيحك تعالي
رّذاذ : طيب بغمض عيوني وشيلني عطول
غيث ضحك : طب قرببي
رّذاذ قربت وغمضت عيونها شالها وباستهبال : هوباااا
رّذاذ ضحكت وهي تتعلق برقبته : ياربي منك وش بقي ما سويته
غيث : ما لفيت فيك العالم
رّذاذ ابتسمت : انت العالم كله
غيث ابتسم : ياح..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وسبعة وتسعين .
.
.
أنا لا أطيق بأن أكون سوى معك
جعلتُ قربك في ودائع خالقي
في كل آنٍ دائمًا أستودعك .
.
.
وصارت تتفرج معهم وكل شوي تقول واههه ، اوهه
تركي : ياليل سراببب اسكتتي
سراب : انن اص خل اعبر
جات ضحى وشافتهم : شفيكممم نقصوا اصواتكم
طيف : امانة عالية
ضحى : شوي بس اص اهجدوا
تركي : لا اقوم لك اقعدي
ضحى مدت يدها لبوب كورن : لا والله يعنني منسجم انت ووجهك
تركي ضحك : اقعدي وانتِ ساكتة
وجلست معاهم وكملوا الفيلم مع بعض
ضحى : حسبي الله ضيعتوا ساعة نومي عندي دوام
طيف : والله ما احد ضربك على ايدك وقالك اقعدي شوفي معنا
تركي : وبعدين يا بنات الله يهديكم ليه انتو مزعجين
ضحى : ياي ياي مسوي طالع منها مين قبل شوي يصارخ
تركي : صدق انتوا يالبنات سامجات
طيف : ياليل تركي قم توكل
تركي : ايه والله بروح انام قوموا يلا وعطوا سراب غطا ولا انقلوها غرفتها
طيف : تمام
ضحى : يلا انا بنام بعد
طيف : تصبحين على خير ياقلبي
ضحى : وانتِ من اهل الخير يا عيوني
تفرقوا كلهم لغرفهم |فِـي الصـبـاح✨|
بـالتـحديـد بيت غيـث قام يصلي الفجر وشاف رّذاذ بقي نايمة طلع وقفل الباب ، أول ما قفل الباب حست عليه وقامت توضت وصلت ورتبت شعرها وجلست تقول أذكارها ، حست بتعب ورجعت انسدحت على سريرها ، مسكت الجوال وشافت رسالة من غيث ( إذا صحيتِ علميني أخذت لك موعد ) تنهدت : ياربي يا غيث
وقامت ونزلت عنده
رّذاذ : صباح الخير
غيث : ياهلا صباح النور
رّذاذ : الساعة كم الموعد؟
غيث : ٧:٣٠
رّذاذ : ياويلي غيث حتى المختبر مايفتح هالوقت
غيث ابتسم : يفتح لعيونك
رّذاذ : اخ بس يلا رايحة البس
ابتسم غيث وهو قاصد يخليه بالوقت ذا عشان مايكون فيه زحمة ويسألون رّذاذ وش نوع تحليلها ، اتصل على صاحبه وبلغه انه جاي وقام يلبس .. تقريبًا ربع ساعة وطلعو من البيت .
غيث : تخافين من الأبرة؟
رّذاذ : لا
غيث : شفيك صاحية بالمقلوب؟
رّذاذ : ما احب المستشفيات ومالي خلق الصدق
غيث ابتسم : زين زين ماراح نطول
رّذاذ : ياليت
وغمضت عيونها وهي تحاول ترتاح مد لها المقعدة وهو مع الطريق~
| بيت مـحسن✨|
كـانوا يفطرون محسن وضحى الكبيرة والباقين نايمين
جت ضُحى : صباح الخيرر
ام تركي : صباح النورر
محسن : يا هلا بالدكتورة والعروسة صباح الرضا
ضُحى ابتسمت : يارب الله يرضا عنا وعنكم
محسن : آمين وش الجدول اليوم؟
ضُحى : أبد بفطر وبطلع عندي شغل مرة مكثف وعندي مناوبة بالليل برجع انام ساعتين واروح زي دايم
محسن بتساؤل : سلمان ما قال شيء عن المستشفى؟
ضُحى : لا وش ممكن يقول ؟
محسن : مدري قلت ممكن يعترض على شيء ولا
ضُحى : لا يبه أكيد مان..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،
⚠️︙عذراً، عليك الانضمام الى هذهِ القناة أولاً،
⚠️︙القناة : @DEV0CH،
⚠️︙القناة : @Azkar0Almuslim،
⚠️︙القناة : @xMvMx،
⚠️︙القناة : @Oneillusion،
⚠️︙القناة : @Botate،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚠️︙يمكنك ايضاً تجربة هذه البوتات،
🤖︙بوت تيلوني 📩 : @iHzBot،
🤖︙بوت التحميل 🔄 : @iHxBot،