الآن 😍😍وحصريا ولاول مرة على التلجرام👌🏻 وفقط على قناتنا💖🌷 📖❵↵ #رواية_حضنك_وطن_و_انا_من_غير_وطن_وش_اكون انتظروا بقية الحلقات @storiyy https://t.me/joinchat/QFHXLxcEWaet_3BD
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وستين .
.
وهواك في قلب الظنون حقيقةٌ
لا ريب فيه ، وحبّ غيرك باطلُ
.
.
سلمان وهو مبتسم : ايه الحمدلله
نايف : ترا منجد لازم ترجع سلمان اللي نعرفه وبعدين كلنا معاك يا أخوك
سلمان : لا خلا ولا عدم
نايف : يلا انا ماشي
سلمان : الله يحفظك
طلع نايف وسلمان رفع جواله يتصل على ضُحى
للمعلومية في الفترة اللي عارضهم محسن صار الرابط بينهم عجيب ، لا سلمان اللي ترك ضحى ولا ضحى اللي تركت سلمان ، علاقتهم صارت قوية بشكل ما ~
اتصل ورن رن ولا ردت ، فتح الواتس وكتب لها رسالة -
-بيت ابو غيث-
ام غيث : يالله تأخروا محمد شوف غيث
ابو غيث ابتسم : ماعليك بيوصل رذاذ ويجي
سحاب ابتسمت : الشوق عامل عمايله في امي
ابو غيث : ايه مره
سما : يمه تبين احط شيء
ام غيث : لا قلبي تسلمين ارتاحي
سما ابتسمت : الله يسلمك
وجلست جنب ابوها
شوي ورن الجرس
ام غيث فزت : غيث
سحاب ضحكت : تمام ماما بفتح ارتاحي
قامت معاها
غيث اول مادخل ابتسم : السلام عليكمم
ام غيث : يالله انك تحيه تو مانور البيت
وخذوه بالاحضان
غيث جلس : اطول رحلة تعتبر ولا
سحاب ضحكت : بعد ماطحت ايه
غيث ابتسم : حتى يوم طحت مو شهر
ام غيث : خلاص غيروا الموضوع ممكن!
غيث ابتسم : تبشرين
ابو غيث : كيف رذاذ؟
غيث : الحمدلله حبيبتي بخير
سحاب ابتسمت وهو يقول حبيبتي
غيث ضحك : شفيك؟
سحاب : لا كذا مبسوطة منك
ابو غيث ابتسم : الله يرزقك باللي يحبك يارب ويتباهى فيك
ام غيث ابتسمت : امين يارب الله يسخرلكم الطيبين
غيث : يمه انا بطلع انام وبقوم عالغداء
ام غيث : تمام حبيبي شوف ملابسك عالسرير والمنشفة بعد خذ شوار وارتاح للغداء
غيث ابتسم : تمام
ابو غيث : تروش واذا خلصت عطني رنة جايك
غيث ضحك : ما ارتاح؟
ابو غيث : موضوع مهم
غيث : تمام ولا يهمك
وطلع لغرفته ،
ام غيث : الله يهديك محمد لازم الحين!
ابو غيث : الشغل لا ينتظر
سحاب : كفووو ابوي
ابو غيث ضحك : قيڤ مي فايف
سحاب قامت ودقو يداتهم ببعض
ام غيث هزت راسها بقل حيلة وهم ضحكو عليها
-بيت نايف-
نايف دخل وتكلم بصوت عالي : وينها حبيبة ابوها وين روحي؟
رذاذ ضحكت : يا هلا بحبيب بنته
نايف ابتسم وفتح لها يده وهو بعيد كالعادة ابتسمت رذاذ و عطول ضمته ..
رذاذ همست : يا أماني وحضني اللي احبه
نايف همس لها : فقدك الحضن وصاحبه
رذاذ ابتسمت : وانا فقدتك حيللل
نايف باس راسها ومسك ايدها عشان يجلسون : كيف حالك؟
رذاذ : الحمدلله بخير كيفك انت وكيف صحتك؟
نايف : اللهم لك الحمد السكر كويس الضغط كويس الصداع راح بعد شوفتك
كلهم ضحكو
لبنى : افااا يبه وصلت الرسالة
نايف ناظر رذاذ : قلت شيء انا؟
رذاذ : نو ابدًا ماقلت...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثمانية وخمسين
.
.
"فأدام ربّي مشينا مع بعضنـا
لأكون أدنى عنـدهُ من ظـلِّـهِ"
.
.
كانت رذاذ تلعب بيد غيث والخطوط اللي بيده وهي مبتسمة
غيث يناظرها وهو مبتسم باغته شعور انه زوجته طفلة ، طول رحلتهم وهو يشوف تصرفاتها ، وحبها طريقة مُختلفة جدًا ، وكأنه زاد حُبها بقلبه هالشهر
رّذاذ رفعت نظرها وضحكت وهي تشوف نظراته : خير شتبي تناظر كذا!
غيث ابتسم : أبد أحب تفاصيلك
رّذاذ ابتسمت : زين زين
غيث كان مبتسم من كل قلبه فعلًا طول سفرته ما شافها مكشرة إلا مرتين عشانها اشتاقت لأبوها وأمها والأيام الباقية كلها سعيدة ومبتسمة ~
رّذاذ : كم بقي ؟
غيث : خلاص الآن اربطي حزامك
رّذاذ : رابطة طبعًا خايفة
غيث : تخافين وأنا جنبك؟
رّذاذ : شوي بس
غيث : لا تخافين أنا معاك
ومد لها يده ، مسكت ايده وغمضت عيونها لأن صار وقت الهبوط -بيت محسن -
استوعب محسن وبتساؤل : ضحى كيف عرفتِ!
ضحى ناظرت فيه : نسيت اني دكتورة!
محسن : مانسيت طبعًا بس ماتوقعت!
ضحى : أخذت من ام تركي عينة وأخذت منك وفحصتها وكلها طلعت نقتيف
محسن : سلبي يعني
ضحى : ايه
محسن : يعني الجين هذا تهديد!
ضحى ناظرت فيه وعيونها فيها دموع وتبغا تبكي بعد : يبه أنا ما اهددك انا بنتك !
محسن : وتفسير الكلام هذا؟
ضحى ناظرت فيه : سلمان الوحيد اللي يعرف من يوم التحاليل وهو الوحيد اللي أنا فكرت معه بطريقة غير لذلك ابيه وموافقه عليه بعيد عن انه الموضوع كسرني أنا فعلًا ابغا ابدأ حياتي الجديدة بالشكل الصحيح
محسن أخذ نفس عميق : أكثر امر متعب انك منطقية وتفكرين بالمنطق قبل المشاعر!
ضحى ناظرته وتكلمت وصوتها يرتجف : منطقيه ودكتورة وعاقلة وذكية وقوية ..-سكتت وهي تبلع ريقها- بس أنا لي شهر أحاول اقاوم هالأحداث وأحاول اتقبل
محسن قام وحضنها وهي بكت من قلب بكت أمها وابوها وبكت الكذبة اللي هي عايشة فيها كل هالسنين -المطار-
نزلوا من الطيارة أخذوا الشنط وطلعوا
كان ليث ينتظرهم
رذاذ أول ماشافته ركضت وضمته
ليث : يا هلا بحبيبة القلبب
رذاذ : هلا فيك ياحبيب اختك وحشتنييي كثيررر
ليث : اكثر وربي
غيث : وحنا ؟
ليث : افااا عليك تعال
وحضنو بعض
غيث : هاه بشر أحد عرف؟
ليث : عرف لا ماتوقع بس الوالدة لاحظت واعتقد انها عرفت
رذاذ ضحكت : اكيدد عرفت من حركاتك انت وبابا ماتعرفون تخبون شيء زين
غيث ابتسم وهو يشوفها
ليث : يلا عاد اخذكم لهم اصلًا جدي مسوي عشاء صح انكم تعبانين بس لزوممم
غيث : الله المستعان
رذاذ ابتسمت لغيث : عادي شفيك - لفت لاخوها- الحمدلله مو تعبانين
ليث ضحك ومشي ، طلعوا السيارة واخيرًا
رذاذ : الله اشتقتتتت
-بيت الجد مانع -
الجدة تماضر جالسة تت..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وستة وخمسين .
.
" لماذا أُحبك رغمَ اعترافي
بأن هوانا مُحالٌ .. مُحال؟ "
.
.
نرجع للحظة ذي ابتسم محسن بهدوء : عاد مالي الا اشاور البنت
نايف ابتسم : نجيب القهوة
محسن ضحك : اصبحنا يا نايف
نايف : احل يلا عازمك عليها برا
محسن : مانقول لا يلا عمي مع السلامة
وطلعوا نايف ومحسن وسلمان قام بدون ما يتكلم ..
الجّدة تمّاضر دخلت : هاه بشر؟
الجد مانع : نايف معه طلبها له
الجدة تماضر : الله يهديك يا مانع
الجد مانع : شفيك يا تماضر !
الجدة تماضر : رذاذ من جهة وضحى من جهه!
رن الجوس وجات سوسن وبناتها
لبنى : السلام عليكم
الجد مانع : هلا هلا
لبنى : هلا فيك يا جدو
بنان : وحشتونااا وجينا عندكم ماقدرنا نقعد بالبيت
سوسن ابتسمت : ايه والله البيت خااالي من بعد رذاذ
الجد مانع ابتسم : ايه والله حتى بيتنا فقدناها وتوها اول الايام
الجدة تماضر : الله يرجعهم بالسلامة
لبنى : اممين يارب .
بالنسبة لسلمان ارسل لضحى انه تم وكلم اهلها وطلع عطول لشغله ~ .
" بيت محسن "
كانوا جالسين دخلت ضحى
طيف : هلااا مابغينا
ضحى ابتسمت : هلا فيك قلبي
طيف : تعالي احط لك اكل؟
ضحى : لا قلبي باخذ شاور
ام تركي : طيب يلا خذي شاور وتعالي كلي
ضحى : زين
وطلعت لغرفتها وطيف قامت للمطبخ
سراب : يمااه امل تقول بتجي
ام تركي : زين الله يحيها .
عند غيث ورّذاذ ..
وأخيرًا وصلو
رّذاذ ابتسمت : الله
غيث ابتسم وهو يشوفها مبسوطة : الحين بس بيودونا المنتزة اللي حجزنا فيه
رّذاذ : من زماننن ودي اجي هنا
غيث : الحمدلله اجل احسنت الاختيار
رّذاذ : دايم تحسنه
غيث مسك يدها وطلعوا ..
رّذاذ : وش الجدول؟
غيث : بنروح ننام ونحط اغراضنا وكذا ساعتين كذا ونطلع نتعشى
رّذاذ : تمام حلوو
غيث : كيف ملابسك؟
رذاذ ضحكت : الصدق كنت حاسه انه بنجي هنا عشان كذا اغلب ملابسي حق بحر
غيث ضحك : الحمدلله اجل
رذاذ ابتسمت ولفت وصارت تناظر للبحر تحتهم وهي مستمتعه ..
.
" بيت محسن "
كانت طيف بالمطبخ تجهز الأكل لِـضحى
ضحى : انا جيتتت
طيف ابتسمت : اهلًا يلا تعالي
ضحى : اه عمري احبك والله
طيف : وانا احبك والله يلا كلي
ضحى : تسلمينن ماقصرتي
طيف : كيف الدوام اليوم؟
ضحى : الحمدلله خفيف ظريف
طيف : كويس الحمدلله وكيف النفسية؟
ضحى ضحكت : يازين اللي تطمن
طيف : حبيبي
ضحى ابتسمت وفتحت جوالها وشافت رسالة سلمان وتنفست براحة وردت عليه تمام ..
طيف : بتنامين؟
ضحى : لا بنام الليل اليوم ماعندي مناوبة
طيف : كويس ترا امل جايا
ضحى : يلا حلو خلينا نكلم السواق يجيب لنا اكل وحاجات
طيف : ايه لازم
ضحى : تمام شوي ونكلمه بقي بدري
طيف : اوكاي ...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وأربعة وخمسين .
.
" أمّا أنا فكأنني في حبّها
أسدا تُكبّل معصميهِ غزالُ "
.
.
غيث ابتسم بهدوء وعرف انه ماعجبها : يلا بدليه
رذاذ : لا خلاص خله عادي
وجلسوا يشوفون فيلم لحد ما حطت راسها ونامت
ابتسم غيث وكمل الفيلم وقام شالها ودخلها عالسرير ، رجع عالصالة ورفع الأكل ورتب المكان ودخل للغرفة ~
.
اليوم الثاني الصباح
رّذاذ قامت لبست بنطلون أبيض وعليه بلوزة بيضاء ورفعت شعرها واحد وحطت مكياج خفيف
غيث : خلصتِ ؟
رّذاذ ابتسمت : يالله حي هالصباح
غيث ابتسم : يلا تبين نفطر ولا نمشي ؟
رّذاذ : عادي أحس مالي نفس انت جوعان؟
غيث : لا عادي
رّذاذ : خلاص نروح للمطار عطول
غيث : تمام مشينا
رّذاذ : ثواني بس .
" بيت الجّـد مانع "
كانوا جالسين يفطرون .. سلمان : يالله شفيكم الهدوء عم عالبيت
الجد مانع : نفطر
سلمان : ايه زين بالعافية
الجد مانع : الله يعافيك نايف بيمر؟
الجدة تماضر : ايه اكيد
سلمان : اقول يمه ويبه
الجد مانع : اسلم يبه شعندك؟
سلمان : ابي اعرس
الجدة تماضر ابتسمت : قل والله
سلمان ابتسم : ايه والله
الجد مانع : الله يفرحنا فيك يا ابوك اشر بس
سلمان : امين يارب
الجدة تماضر : في بالك وحدة يعني؟
سلمان ابتسم بورطة : تبون الصدق؟
الجد مانع : ايه طبعًا
سلمان : ابي ضُحى بنت محسن
الجد مانع طالع فيه : ضحى؟
سلمان : ايه ضحى
الجدة تماضر : ماتصلح لك
سلمان : الله يمه ليه!
دخل نايف : صباح الخير يا اهل البيتت
الجدة تمّاضر : هلا هلا يمه
نايف عقد حواجبه : شفيكم؟
الجد مانع : تعال اسمع سلمان بيعرس
نايف ابتسم : الله الله هذه الساعة المباركة والله مابغيناا
سلمان ناظر فيه : بس مايبون اللي ابيها
نايف عقد حواجبه : ليه من بنته؟
سلمان : ضحى بنت محسن
نايف ناظره : ايه مافي مشكلة مافيها شيء ضحى
الجد مانع : ماتصلح له
نايف : الله يبه شفيها بنت ودكتورة وماشاءالله عليها
الجدة تماضر ناظر بالجد ولفت لعياله : ضحى بنت ضحى ومحسن يعني انت خالها يا سلمان
نايف عقد حواجبه وسلمان ناظرهم وهو ماسك اعصابه ..
سلمان بعصبيه : انتم تكذبون الكذبة وتصدقونها !! ضحى ما هي بنت ضحى ولا بنت محسن وانا ماراح أخذ الا هي
الجد مانع عقد حواجبه : وش تقول انتت صاحي!! سلمان : ايه صاحي ومتأكد زي اسمي بسبب فعايلكم الوصخة البنت ماتدري من امها ومن ابوها وعايشه بكذبه من يوم انولدت على هالدنيا
نايف : لحظة لحظة صلوا عالنبي سلمان حبيبي فهمني وش صحة هالكلام وانت اش اعرفك بهذا كله؟
سلمان ناظر في نايف وبدأ يعلمه بكل شيء وانه ضحى سوت تحاليل وعرفت كل شيء ..
نايف : يالله!
الجد مانع : نايف اتصل على محسن تبيه الحين
ناي...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة اثنين وخمسين .
.
" يا بَدر تَم الحُسن وَالاِحسان لَك
عطفًا لِصبك فَالمُتَيَّم قَد هَلَك❤️"
.
.
رذاذ : هلاا بقلببي
طيف : هلا بروحي وحياتي يا هلا
رذاذ ابتسمت وعطول ضمت لبنى ..
لبنى : فقدتككك
رذاذ : عيوني انتِ
ضحى : ياهلا بالعروس الجميلة
رذاذ : هلا فيك يا ست الكل
ضحى ابتسمت : يلا نزلي عباتك وتعالي ندخل متلهفين عليك كلهم
طيف : ايه والله كلهمم جتى جدي المود اليوم ضارب
رذاذ : حبيبي حبيبي اشتقت للكل وربي
ضحى : يلا ادخلي
مشت قدامهم ودخلت ومعاها البنات
أول مادخلت وقفت جدتها وامها
سوسن : ياهلا بنور بيتنا يا هلا بعروستنا
وعطول ضمتها
رذاذ : ياحبيبة قلبي يا ماما
سوسن : حبيبتي وحشتينيي
رذاذ : اكثر اكثررر
وبعدت عنها وعطول سلمت على جدتها والناس الموجودين وجلست وصاروا البنات كلهم كل شوي يجيبون لها شيء ..
تعشوا الناس وخلصو~
بعد ذا الوقت البيت بدأ يفضى
أم غيث : غيث بيدخل يابنات
رّذاذ : لا عمه قال شوي بقي مع عزام
أم غيث ناظرت فيها وسكتت.
شوي دخل الجّد مانع : السلام عليكم
ردوا عليه ودخل
الجّد مانع : قالوا لي الوجه الحسن موجود
رّذاذ ابتسمت بخجل
طيف : الله لناااا
الجّد مانع ناظرها وضحك وقامت رذاذ تسلم عليه
اخذها بالاحضان عطول ~
رذاذ ابتسمت : ياحبيب القلب انت
الجّد ابتسم وجلس جنبها : كيفك يبه؟
رّذاذ : الحمدلله بخير كيفك انت؟
الجّد مانع : دامك بخير أنا بخير
رّذاذ : ياعيوني الله يحفظك لنا
غيث دخل : يابنات بدخل
الجّد مانع : حياك حياك
غيث : الله يحيك يالشيخ عروستي عندكم باخذها وامشي
الجّد مانع : اقول اجلس ماشبعنا منها
غيث ضحك : امزح بسلم على امي وجدتي
ام غيث عطول ضمته وهو سلم على راسها وسلم على جدته وعماته
غيث : ترا عماني وابوي يبون يجون
الجّدة تماضر : ايه خلهم يجون
غيث : تمام
ورفع جواله واتصل
سلمان عطول دخل : شوفوا انا داخل عشان شخص بس
طيف ضحكت : ترا اغار
سلمان : اسف والله بس وحشتني
وعطول ضم رذاذ : يافديتتتت بنت اخوي
رّذاذ ضحكت : هلا بالحب والله
غيث يطل فيهم ونايف وابو غيث يضحكون عليهم
نايف : انتبه ياسلمان غيث بياكلك
سلمان : معليش اخذتها مننا وماتبينا نشبع منها وغير كذا بتسافر اخخ ياوجع قلبببي
نايف : ياشيخ وانا ابوها ماسويت كذا
سلمان : عاد انت ماتدري بالنعمة اللي عندك
كلهم ماتو ضحك عليه
رّذاذ : ماراح نطول ان شاءالله
غيث : الا بنطول مابخليك تجين لهم
الجّد مانع : افاا يطاوعك قلبك تحرمنا منها؟
غيث : انت لا بحرم سلمان بس
سلمان : ماتقدر لو مارجعت بدري بلحقك
غيث : شف البجيحح
رّذاذ تكلمت بعتاب : غيثث!
غيث ابتسم وهو يناظرها وكلهم .
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وخمسون
.
.
طلب أكل وناداها
رّذاذ كانت بالغرفة تحاول تنزل الفستان ومارضي قامت تتأفف وهي تحاول دخل غيث واستغرب منها
غيث مسك يدها وهو مستغرب : حبيبتي شوي شوي هدّي انا انزله لك
رّذاذ ناظرت فيه وعيونها مليانة دموع : مارضي ينزل
غيث ابتسم وهو يطمنها : بساعدك أنا ياقلبي هدّي أعصابك
رّذاذ غمضت عيونها عشان دموعها ماتنزل وهو نزلها السحاب وابتسم : هاه خلاص ارتاحي
رّذاذ تنفست براحة : شكرًا يلا بلبس واجيك
غيث : تمام خذي راحتك الأكل شوي ويجي خذي شوار يريحك بعد التوتر
رّذاذ ابتسمت : تمام حبيبي
وطلع غيث وهي دخلت الحمام وانتو بكرامة مسحت مكياجها وبعدها فتحت شعرها وغسلت شعرها وحست ارتاحت لبست قميصها وارتاحت
طلعت تعطرت وحطت مرطب ومشطت شعرها وطلعت
غيث ابتسم وهو يشوفها : يا أجمل من يجي
رّذاذ ابتسمت وجلست
غيث : يلا شوفي طلبت من أكثر شيء تحبينه كولي عمتي قالت ما اكلتِ شيء
رّذاذ : تمام
.
بيت نايف
البنات دخلو غرفهم ..
غرفة سوسن ونايف
سوسن رفعت شعرها بعد ما خذت شوار وكانت جالسة تحط مرطب ، ابتسم نايف وهو يناظرها
سوسن ناظرته : يالله أحس البيت ناقصة شيء
نايف : وين اصلًا رذاذ دايم عند جدها
سوسن ضحكت : حرام عليك
نايف : ايه من جد لا تحزنين تزوجت ماراحت لبعيد كل ماتبينها اتصلي وتجيك
سوسن : ايه ان شاءالله
نايف : يلا تعالي نامي تعبتِ اليوم
سوسن : ايه يلا .
بيت محسن
كانت أم تركي نايمة وهو جالس عند الشباك وفكرة توديه وفكرة تجيبه مو عارف كيف يحل المشكلة اللي هو فيها ، وبنته لها فترة متغيرة عليه
مو عارف هل هو في الطريق الصح أو لا..
قام بينام وهو مقرر يكلمها بكرة ويحط حد لتغيرها عليه
بغرفة ضُحى نزلت الفستان وفتحت التسريحة وشالت المكياج وطلعت تدور أكل
وكانت طيف قبلها بالمطبخ
ضُحى شافتها وعطول مشت من وراها وفجعتها
طيف نطت بفزع : يممممه هذا انتِ
ضحى ضحكت : وفيه غيري
طيف : حيواننه قلبي وقف مرة مالك داعي
ضُحى : ياربي اسفة لا تزعلين
طيف : ليه مو نايمة؟
ضُحى مشت للثلاجة : جووعع
طيف : ايه والله مع البرد موتت
ضُحى ابتسمت : تعالي نسوي لنا معكرونية
طيف : ايه يلا ..
لايك♥️
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثمانية وأربعين .
.
يا ديرة فيها ولِيفي وشيبانُه
يا حَبني لـ أرضها واللي ساكن فيها.
.
.
الّجد مانع : هلا فيك ياحبيبة القلبب
رّذاذ ضمته وسلمت عليه
الجّد مانع : ياحظك يا غيث بـرذاذ احفظ بنتي بعيونك ولا تزعل قلبها
غيث : ابشر يبه
ليث : الا أختي يا غيثث انتبه
غيث ابتسم : ماعليك بعيوني
ليث ضمها وباس راسها : الفف مبروك ياقلب اخوك الله يتمم لك
رّذاذ : حبيبي انت والله يفرحني فيك
سلم عليها عمها ابو غيث وبعدين جاء سلمان بارك لغيث وقدم لرذاذ ابتسم وعيونه دمعته ، وهو يحبها بطريقة مختلفة عن كل بنات اخوانه : الف مبروك يابنت الغيم وحلوة الحياة ونجمة بيتنا
رّذاذ ضحكت : ياحبيبي الله يبارك فيك وعقبال ازوجك
سلمان ضمها : ياحبيبة قلبي أنتِ الله يكتب لك من الأقدار اجملها غيث رذاذ وقلبها في امانتك
غيث ابتسم وهو يعرف حب سلمان لرذاذ : ماعليك عمي
طلعوا كلهم وبقي نايف بس ابتسم وهو يشوفهم واقفين جنب بعض ، مد ايده وربط يداتهم ببعض
نايف : غيث أخذت قطعة من قلبي وعيوني وقر عيني الأولى ، حبها واحفظها بقلبك وعيونك انتبه لها يا غيث
غيث ابتسم : تبشر ياعمي
نايف : ترا حزني من حزنها
رّذاذ : بابا
نايف : حبيبة بابا يلا اخليكم استعدوا للزفة وانا بنزل
طلعوا كلهم " في القاعة "
كانت واقفة رذاذ بجهة فيها ستارة وتبتسم وهي تشوف المعازيم كيف مبسوطين .. لحظات واعلنو عن الزفة ..
انطفت الأنوار ، واشتغلت الزفة
وبدأ البخار يطلع من الباب وطلعت رّذاذ وغيث معاها ، لكن كان يساعدها بالفستان ~
وقف جنبها وهو مبتسمين
غيث ابتسم على الأغنية : احسنا الاختيار
رّذاذ ضحكت بخجل : ايه زين
ونزلوا والبنات صاروا يصرخون كانت الزفة كلها غزل في العروسة وغيث مبسوط فيها
وطلعوا للكوشة ، عطول سلمت عليهم ام غيث وسوسن وجدتهم عمتهم ..
وهم جلسوا شوي وجابوا الكيكة وبدأىا يقطعونها ~
وبعده جو سحاب وسما ومعاهم جدتهم وامهم وسوسن وعمتهم وشغلوا اغنية وصاروا يرقصون وام غيث لبست الطوق اللي برقبتها لرّذاذ ، وسوسن لبست غيث
وقومهم يرقصونهم
رّذاذ ابتسمت وهي ميتة خجل
ام تركي : الحين بترقصوت مع بعض استعدي
رّذاذ : ياربي عمه بليزز
ام تركي ضحكت : لا تحاولين
غيث ابتسم لعمته وهي ضمته وباس راسها ونزلت ~
سوسن ابتسمت : خلاص ريحي شوي عشان تقدرين ترقصين مع غيث
رذاذ ابتسمت بتوتر : ماما
سوسن : شفيك يابنتي روقي
رذاذ : اخ تمام
ووقفت -فصل الصوت- وسمعوا صوت رجال يتكلم ..
ابو رّذاذ نايف سجل صوته وعطا المطربة تشغله يوم تنزل رّذاذ : تسمعوني
رّذاذ ابتسمت وهي ماسكة غيث : بابا
غيث ابتسم لشدتها على ايده
وطلع صوت نايف : "..
تفاعلو😍❤️!
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وستة واربعين .
.
وأنتِ منّي كروحي بل أنتِ منها أحَبّ
وأنتِ للعينِ عينٌ .. وأنتِ للقلبِ قَلب.
.
.
نوره ؛ تمام جاية
ونزلوا للسيارة
فهد : ترا مرة متأخرين الحين ماتخلصون بسرعه
علياء : لا ان شاءالله بنخلص
نوره : ايوه وعادي يعني ماحنا اهل العريس مو مشكلة لو تأخرنا شوي
فهد : تمام تمام
ومشى " عِـند الرجال "
كانوا كلهم عند الحلاق وميتين ضحك على غيث
غيث : خلاص عاد ترا طفشت
عزام ميت ضحك : تونا مابدينا شفيك أنت
عبد الرحمٰن : عمي اسمع ادخل معه وقول لزوجته يابنتي ولدي لك عليه شوي
ابو غيث ابتسم : خلاص خلاص بيزعل
عزام : ياربي غيث احمد ربك ابوك يحبك
الجّد مانع : خلاص عاد حفيدي الأول بيتزوج اتركوه
سلمان ابتسم : الله يالدنيا حفيدك قبل وليدك
الجّد مانع : قلت ازوجك مارضيت
غيث ابتسم : ماعليه بيعرس بعدي
نايف : ولا تنسون أول حفيدة
الجّد مانع ابتسم يوم تكلم نايف وهو اللي فرحته اليوم كبيرة غيث ورّذاذ أحبّ اثنين لقلبه ~
مر الوقت وكان الكل يشتغل الحريم يتجهزون والرجال يشوفون تجهيزات
عالمغرب الكل جاهز كان جاهز
رّذاذ كانت بغرفتها خلصت ولابسه الروب
ضُحى ابتسمت : لا قوة إلا بالله تحصني يابنت بسم الله قطعة من القمر الله يحفظك
رّذاذ ابتسمت وهي متوترة حيّل
دخلت سوسن وأول ماشافتها شهقت وعيونها دمعت : بسم الله ماشاءالله تبارك الرحمن
رّذاذ ابتسمت : مامااا
سوسن : بسم الله عليك ياروح ماما بسم الله عليك
طيف : فديتتت العروس الحلوه
رّذاذ : قلبي
طيف ابتسمت : عمه مين بياخذكم للقاعة؟؟
سوسن : عمك نايف أنا ورّذاذ وضحى بنروح معاه
طيف : تمام يلا
وطلعوا كلهم راحوا للقاعة ..
الكل لبس فساتينه وتجهز ونزلوا وضُحى لبست من البيت بقي بس رذاذ ، طلعوا كلهم وكانوا يشوفون التجهيزات وسوسن كل شوي تشرف وهي متوترة وتحس خايفة من أي غلطة ممكن تصير ..
" عـِند رّذاذ "
ضُحى ابتسمت : يلا اساعدك بالفستان
رّذاذ : ايوه بالله
ضُحى : تمام
وساعدتها ولبست وطلعت الطرحة
رّذاذ : يوه تخوففف خفت تعلق وشعري يخرب
ضُحى ضحكت ؛ عادي
رّذاذ ابتسمت : عطيني عطري بالله
ضُحى : تفضلي
مدت لها العطر تعطرت وخذته منها وصارت ترش عليها من بعيد
ضُحى ابتسمت : لا قوة الا بالله رذاذ شكلك يتخذ العقل!!
رّذاذ ابتسمت : قلبي أنتِ
ضُحى : تصوري يلا
رذاذ : ايه قبل يصير زحمة صوريني بجوالي
ضُحى : تمام
وخذت جوالها وصارت تصورها شوي ودق الجوال
رّذاذ : مين؟
ضحى : ابوك
رّذاذ ابتسمت : عطيني
رّذاذ : ايوه بابا
نايف : خلصتِ؟
رّذاذ : ايوه
نايف : بجي لك طيب
رذاذ : اوك
ضُحى ابتسمت : بيجي؟
رذاذ : ايوه
ضحى : خلاص اجل انا انزل
رذاذ..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وأربعة وأربعين .
.
.
ودّي ما أشوفَ من العيون الا عيُونه.
.
.
قفل وهو يضحك : سمعتِ؟
سوسن : سمعت وأنت فرحان يعني
نايف : لا وين مش فرحان بس اقولك
سوسن : اخ بس الله المستعان منك ومن بناتك
نايف : ياربي يا سوسن تعصبين ليه روقي
سوسن : كيف ليه البنت المفروض تريح بالبيت وكل يومين ناطه لي بيت جدها ما صارت والله
نايف : ماعليه رُوقي وبتتيسر
سوسن : الله المستعان
ابتسم نايف وهو يناظر جواله ويوم تغفل عنه يطل فيه وهو مبتسم تضحكه تعابير وجها وهي معصبة " عند الشباب "
كانوا طالعين غيث و عزام ومعهم عبد الرحمن
غيث : يا رجال ما صارت خلصونا
عزام : اصبر اصبر شفيك أنت
غيث : مافيني صبر أبد
عبد الرحمن : الحين تتزوج وتتعلم الصبر
عزام ضحك : ماعليكك يصبر الصبر اللذيذ
غيث ابتسم : الله المستعان اخلصو صدق
عزام : عبود شوف والله بس ذكرنا عنها تبوسم
عبد الرحمن غير ملامحه جدية : ياولدّ أثقل مايصح
غيث ضحك : يلا انا بالسيارة
عزام : تمام انزل ونجيك
طلع غيث لسياره وهم لفو ياخذون الطلب ~
" بيت الجّد مانع "
كانوا جالسين بالسطح مفرشين مع بعض
وجالسين كلهم تجمعوا ~
طيف : بنات شرايكم اكلم ضُحى تجي
رّذاذ : ايه كلميها خل تجي وننبسط
امل : خلاص انا اكلمها ،،
بعد مرور الوقت كانوا متجمعين سوالف
وضحك ويلعبون
عالساعة ١٢ ضُحى قامت : بنات يلا استأذنكم
رّذاذ : وين بدري
ضُحى : لا مو بدري حتى انتِ نامي بقي يومين على زواجك بس
رّذاذ ابتسمت ومشت معاها : حاضرة أكيد؟
ضُحى : افاا وهذي فيها سؤال؟
رّذاذ : كويس كنت بشيل هم المحاولات
ضُحى : لا ياقلبي أول الحضور بإذن الله
رّذاذ : بإذن الله
ضُحى : يلا عاد صدق تعبانة ولا جلست
رّذاذ : الله يريحك ياضُحى
ضُحى : امين ياقلبي وياك
طلعت ضُحى ورّذاذ لفت بترجع سمعت صوته ابتسمت ولفت
غيث : وش هالعروس الحلوة
رّذاذ : خلاص ياعريس انتظر
غيث : وحشتيني ترا
رّذاذ : اصبر
غيث : يازين الصبر
رّذاذ ضحكت : ايه قلتها
غيث : ادخلي لا تبردين
رّذاذ : دخلت
ودخلت وقفلت الباب وهو دخل المجلس "بيت محسن "
كان جالس مع ضحى زوجته
ام تركي : محسن شفيك؟!
محسن : ضُحى مو على بعضها متغيرة
ام تركي : كلمتها؟؟
محسن : لا بس مرة متغيرة صايره ماتناظر بوجهي
ام تركي : فيه شيء أنا ما اعرفه؟؟
محسن : لا بس ضحى ذكية مايمر عليها شيء
ام تركي : فيه ؟
محسن : في..
ماكمل كلامه ودخلت وسلمت
محسن : ضحى تعالي
ضُحى لفت : هلا يبه
محسن : شفيك؟
ضُحى : ولا شيء طلعت من المستشفى رحت للبنات والحين تعبانة
محسن ابتسم : طيب تعالي ماشفتك ولا حضنتك اشتقت لك
ضُحى امتلت عيونها دموع وابتسمت وهي تكابر دموعها : ب..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة واثنين وأربعين .
.
.
كَالمُحيط القابِع في عَينيكِ ؛
ما كانَ الغريقُ بهِ إلا أنا .
.
.
رذاذ : ضحى قلبي ارتاحي انتِ بروح شوي واجيك
ضُحى : زين
طلعت رّذاذ لسلمان
خذت الجوال
رّذاذ : شفيك؟
سلمان : مافيني شيء شفيها ضُحى؟؟
رّذاذ : الله لا يحطني مكانها بس والله يجبر قلبها
سلمان : الله المستعان
رّذاذ تنفست بعمق وطلعت وهو مشى للمجلس
دخلت الغرفة وحطت الجوال ،،
بعد مرور الأيام وكانت هالفترة كلها تجهيزات لِـزواج رّذاذ وغيث ، ما أحد كان متفرغ ابدًا ~
رّذاذ كانت مقضيتها أسواق مع البنات وتحاول تخلص الأشياء المهمة , ضُحى انعزلت على نفسها بشكِل مُخيف ما أحد عرف غير رّذاذ وسلمان وهالشّيء اللي وتر سلمان وصارت مأخذه ح
حيز من تفكيره ، صارت علاقتها باردة بالكل وصارت تاخذ مناوبات بشكل متواصل ترجع للبيت ٤ ساعات تنام وعطول تصحى تتجهز وتطلع
أما غيث كان يحاول يجدد في البيت بشكل اللي يعجب رّذاذ ، لأنه يعرفها عمرها ماحبت الألوان الغامقة ودايم تحب الحياة حتى لو مدحت له المكان ~
أما أم غيث كانت ساكتة وما تتكلم كثير وتحاول ما تهتم ولا تبين الشيء هذا لغيث وابوه ، بعكس خواته اللي كانوا متحمسات حيّلل ~
" المستشفى "
كانت جالسه في مكتبها وخلصت المرضى
جلست بتعب وهي تحس راسها صدّع
حطت راسها عالكرسي دق الباب ولا قدرت تتكلم
رجع دق ثاني وما تكلمت , فتح الباب ودخل
رفعت راسها يوم سمعت الباب وشافته
سلمان ناظر فيها وهي ناظرت فيه : سلمان؟
سلمان ابتسم : عُذرًا
ضُحى ابتسمت وكانت ابتسامتها باهتة : أهلًا حياك
سلمان : الله يحيك
ضُحى : تعال تفضل
سلمان جلس وهو يناظرها
ضُحى : فيك شيء؟
سلمان رفع راسه وصارت عيونها بعيونه : أنتِ فيك شيء!
ضُحى ضحكت : وينن انت جاي المستشفى موب أنا شفيك
سلمان : أنا مو جاي مستشفى ولا جاي عند دكتورة ضُحى انا جيت عند ضُحى اللي ماحد لاقيها ودافنة نفسها في الدوام وبين المرضى
ضُحى اخذت نفس عميقق وناظرته : طيب!
سلمان : ضُحى شفيك!
ضُحى ناظرته : بصفتك؟
سلمان : مالي صفة عابر
ضُحى : وبتنسى ؟
سلمان : بنسى
ضُحى : مافيني شيء
سلمان : ضُحى أنا اتكلم معك صدق رّذاذ بين كل اللي هي فيه تفكر فيك وزواجها بعد ثلاث ايام وقاعدة تفكر انك مابتجين وكل تفكيرها عن نفسيتك
ضُحى ابتسمت : يا رّذاذ المطر يا رّذاذ
سلمان ابتسم : رّذاذ الغيم
ضُحى : رّذاذ كل شيء
سلمان : قولي لي أدري بيكون تطفل بس اليوم هذاك انا فتحت جوالك وشفت التقرير بس ما واجهتيهم!
ضُحى ضحكت بتعب لحد ما دموعها نزلت ومسحتها وصارت تبكي وترجف : وش اقول ، اقول من أمي ؟ من أبوي ؟ من أنا بنته !
قالتها كلمة وهي ترجف وتبلع الغصة..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
هاذا الرابط🚷 للانضمام إلى مجموعتي في واتساب نساء فقط🔞🔥 /channel/+7cu-0D-qUPY0N2Vk : /channel/+7cu-0D-qUPY0N2Vk
﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎ ﹎
تجسس على أي رقم واتساب تريده من خلال وضع الرقم في البرنامج وستظهر لك كل المعلومات الموجودة لديه👌
لتحميل التطبيق مجاناً و طريقة استخدامه 👇
📎 https://t.co/e33aZkPscP
📎 https://t.co/e33aZkPscP
تجسس على أي رقم واتساب تريده من خلال وضع الرقم في البرنامج وستظهر لك كل المعلومات الموجودة لديه👌
لتحميل التطبيق مجاناً و طريقة استخدامه 👇
📎 https://t.co/e33aZkPscP
📎 https://t.co/e33aZkPscP
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وتسعة وثلاثين
.
.
"قلبي وعيناك والأيام بينهما
دربٌ طويلٌ تعبنا من مآسيه"
.
.
تنفست وقامت بترددّ وهي تحس رجولها مو شايلته
مشت لقسم التحاليل وشافت الزميل اللي ماسك القسم سلمت ودخلت
د.فهد : ياهلا بدكتورة ضحى
ضُحى ابتسمت : اهلًا فيك فهد كيف الحال؟
د.فهد : الحمدلله بخير وأنتِ؟
ضُحى : تمام الحمدلله
د.فهد ابتسم : اي رايح رمتك إلينا
ضُحى ابتسمت : افا ماترمينا الرياح نجيكم
د.فهد : أكيد ماتقصرين اصيلة وراعية واجب
ضُحى : الله يسلمك
د.فهد : صدق في شيء جدي؟
ضُحى : صراحه ايه
د.فهد : وش هو؟
ضحى طلعت الكيس وحطته عالطاولة : هذا ابغا تحاليل بشوف مطابقة ولا لا
د.فهد عقد حواجبه : لا يكون شيء مو قانوني
ضحى : لا لا ابدًا تحليل نسل بس
د.فهد : خاص فيك؟
ضحى وجها قلب وتوترت تنفست وبهدوء : ايه لي
د.فهد : تمام ابشري
ضحى : تقدر اليوم؟
د.فهد : بمشيئة الله
ضحى : تمام يعطيك العافية
د.فهد : يعافيك
طلعت ضُحى ورفعت جوالها اتصلت على طيف وقالت لها انهم بقي في بيت جدها ، اخذت اغراضها وطلعت عشان تروح لهم ..
" بيت الجّد مانع "
كانوا البنات جالسين ، رّذاذ كانت متربعة وطيف متكية على لبنى والباقيات على الأرض ..
دخل سلمان وشافهم : يازيننن البنات والله
رّذاذ : يالله حيّا هالزول وحشتني
سلمان : حبيبتي والله
وقرب لها وباس راسها وجلس جنبهم
طيف : وش قلة الحياء ذي سلمي عليي
لبنى شهقت وهي تضحك : ياحيوانه سلم سلم
سلمان ؛ خبلهه مهوية ذي انا غسلت يدي
طيف ضحكت : اسفة والله سلم خالو
سلمان : مابسلم عليك زعلان
طيف صارت تستهبل وتغني : زعلان يازعلان خليت قلبي حيران
رّذاذ ضحكت : وربي بموتتتت
سلمان : لا تكفين غيث يلحقك
امل : خخخ مرة مافي مجال
سلمان : ايه خل تصبر كلها شهرين وتدخل القفص
طيف : ياويلييي بدأ يقلب على رّذاذ خخخ
سلمان ابتسم : لا افاا عليك حبيبتي ما اقلب
البنات : اوهههه
رذاذ ضحكت واستحت وسلمان ابتسم
شوي دخلت ام تركي : سلوم قوم اطلع
طيف : افا ليهه
ام تركي : ضُحى وصلت
طيف : اوه صحح نسيتتتت
ام تركي : ايهه
سلمان : يلا يلا انا طالعع
رذاذ : بعدين بكلمك ترا ابيك بسالفة
سلمان عقد حواجبه : شفيك تعالي معي
رّذاذ ابتسمت واشرت له : بعدين فون
سلمان : تمام يلا
وطلع ..
ضحى دخلت : السلام عليكممم
البنات : هلااا وعليكم السلام ، اهلًا ، حياك نورتتت
ضحى ابتسمت وجلست بعد ماسلمت : الله يابنات وحشتوني
رذاذ : والله وانتي بعد خذاك الدوام
طيف : عاد ماخذها دايم
ضحى : عاد الحمدلله اللهم لك الحمد
رذاذ : ايه والله الله ينفع بك
ضحى ابتسمت : اممين يارب وياكم
امل : اكلتي؟؟
ضحى : ايوه ال
طيف ق..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وسبعة وثلاثين
.
.
تشعر معه من فرط الألفة
أنه جزء منك ♥️.
.
.
الجّد مانع : مالي كلام بعد هالكلام قبل سوسن والحين رّذاذ ، كلكم بناتي بس الحق حق هذه سوسن تخاف الله ولا تعترض على كلامي لكن أنتِ بتعترضين علي
ام غيث : انا ما اعترض انا اتكلم عن ولدي مني وفيني مالك شور فيه ولا كلمة عليه
الجّد مانع ضحك : ولو سمعنا من غيث وش هقوتك بيقول ؟؟
ام غيث تنرفزت وبحده : هذا ولدي وهذول عيالي مالك حق تتصرف مثل ماتبي أنا مو ضُحى اخلك تلعب بحياتي ولا أنا محسن ولا أنا نايف ولا سوسن ومثل ماوقفت بوجهي وماخليتني أخذ نايف الحين بوقف بوه رذاذ ومابخليها تاخذ غيث
الجّد مانع : كأنك تبينها حرب ابدأي يابنت منصور ولك نهاية ماتسّرك
أم غيث رفعت حاجب وقامت وضربت الباب..
ابتسم الجد بهدوء وقام ..
،
رّذاذ كانت جالسة مع البنات
فتحت جوالها وابتسمت وهي تشوف رسايل غيث
قامت بدون ماتتكلم
سوسن : ماما وين؟
رّذاذ ابتسمت : بروح ارتاح شوي
سوسن : فيك شيء؟
رّذاذ : لا والله بس بريح
سوسن : تمام قلبي ،
طلعت ودخلت كان واقف عند المدخل تبع الدور
ماحست بنفسها إلا وهو يسحبها
رّذاذ شهقت بخوف : يمهه
غيث ضحك : فديتتت الخوافة يناس
رّذاذ : خوفتني والله
غيث ابتسم : اسف تعالي نطلع السطح
رّذاذ : يوهه غيث الجو مو مرة
غيث : تعالي بس
رّذاذ مشت معه ويوم دخلت شهقت وهي تشوف
غيث ضحك : يابنتي بيوقف قلبك شوي شوي
رّذاذ : واه مرة كيوت احببب مررة حبيت
غيث ابتسم : هذي لك
رّذاذ ابتسمت وعيونها دمعت وهي تناظر في غيث
غيث كان حاضنها ابتسم بحنيه وهو يرفع شعرها : ليه الدموع ليه؟
رّذاذ ماقدرت يوم سألها ونزلت دموعها وصارت تبكي
غيث تغير وجهه وضمها وهو يمسح على شعرها
بحنية وهي كانت تبكي وكأنه بدأ يفهم سبب بكاءها
رّذاذ مسحت دموعها وهي تناظره وضحكت : اسفه
غيث ابتسم ومسح دموعها وقبل جبينها : لا تعتذرين
رّذاذ : اسفة صدق انفجرت
غيث : زين عندي ولا عند غيري أنا لك ومنك وفيك
رّذاذ : الله لا يحرمني منك
غيث ابتسم : ولا منك يارب يلا ارتاحي بغرفتك وانا بروح اصلي
طلع غيث وهي جلست وتحاول تستجمع نفسها ، تحس بضياع شديد وخوف وأمانها صاير غيث وهالشيء اللي مخوفها ماتبغا تتعلق فيه وشعور اللحظة هو الضياع..
خذت الورد والبوكس اللي جابه ونزلت لغرفتها ، حطتهم وعطول رمت نفسها على السرير تدور النوم اللي مو راضي يجي
دق الباب ودخلت طيف
طيف ابتسمت : اجيك؟
رّذاذ ابتسمت : ايه تعالي
طيف : شفيه وجهك بكيتي؟؟
رّذاذ ضحكت : لا بس من الشمس كنت في السطح
طيف لفت في الغرفة وضحكت وهي تشوف الورد : اهاا قولي كذا ما يزعلني احد وغيثي موجود
رّذاذ ضحكت : ..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وتسعة وخمسين
.
.
" إن كان حبّك للفؤاد فريضةٌ
فسواك في شرع الغرام نوافلُ"
.
.
-بيت الجد مانع -
الجدة تماضر جالسة تتقهوا
الجد مانع دخل : السلام عليكم
الجدة : يا هلا وعليكم السلام
الجد : هاه جاهزين؟
الجدة : ايه ماعليك خلصت انت
الجد مانع ابتسم : ايه نظفت المشتل وزرعت وردتين جديدة
الجدة تماضر ابتسمت ومدت له الفنجال : سلمان وينه؟
الجد مانع : قال بيمر على الشركة مع نايف وبعدين بيوجع
الجدة تماضر : ايه زين
الجد مانع : كلمتك بنتك؟
الجدة تماضر : ايه قالت ما فهمت شيء
الجد مانع : الله المستعان
الجدة تماضر : اذا وافق محسن نزوجهم ونرتاح
الجد مانع : ايه ان شاءالله
الجدة تماضر : تقهوا بس ماعليك -بيت سوسن-
كانوا جالسين يتقهون
لبنى : يمه اتصل؟
سوسن : براحتك
بنان ضحكت : براحتك ذي يعني اتصلي
سوسن : على كيفك
بنان : افا عليك اعرفك
ما لحقت تتصل إلا سمعت صوت ليث
ليث : يمهه تعالي
قامت سوسن للباب وعطول شافت رذاذ : واهه عمررري
رذاذ ابتسمت وعطول ركضت لحضنها : ياقلبي وروحي
سوسن : وحشتتتينييي يا قلببب امك
رذاذ : حتى انتي كثيررر
بنان : دورنا بليز
سوسن ابتسمت وبعدت عن رذاذ : هلا غيث هلا يمه تفضل حياك
غيث ابتسم وسلم عليها : الله يحيك عمه
سوسن : الحمدلله على سلامتكم يارب ارتاحو
رذاذ ابتسمت : الله يسلمك اجلسي بشوفك
سوسن : لبنى جيبي مويا
رذاذ ضحكت : ماما والله مو جايين مشي ريحي
غيث ابتسم : انا ماشي اصلًا بروح لامي
سوسن : ياحبيبي طيب ارتاح احط الفطور وتفطر
غيث : لا والله مفطرين بروح لأمي وان شاءالله اجي اخذ رذاذ ونروح بيت جدي بعدين
سوسن : تمام حبيبي الله يحفظك
رذاذ ابتسمت وقامت معه
غيث ابتسم وهي طالعه معه لف لها : بتجين معي ؟
رذاذ ضحكت : ودي والله بس بقعد ارتاح وبعدين اتجهز
غيث ابتسم وهو يحط ايده على فكها : ايه ارتاحي اهم شيء
رذاذ : ابشر من عيوني وانت بعد نام اول ياويلك ماتنام !
غيث اشر على عيونه : من عيوني ياعيوني
رذاذ ابتسمت : يلا الله يحفظك
غيث ابتسم وطلع ورذاذ همست : استودعتك الله
ورجعت دخلت : ايوهه كيف حال حبايبي
لبنى وبنان عطول قامو جنبها وحضنوها
سوسن : ياحبيبتي وربي البيت نور
رذاذ : يابعد عيني والله
ليث : ابوي جاي طاير
سوسن ضحكت : قوله شوي شوي
ليث : ماعليك
- نايف -
كان جالس مع سلمان
نايف : يلا انا بمشي رذاذ وصلت
سلمان ابتسم : الحمدلله على سلامتها قرة عينك
نايف ابتسم وهو يناظره وملاحظ كيف نفسيته مقلوبه : سلمان لو شافتك رذاذ كذا بتزعل لا تضايق نفسك ربي بيحلها ويكتب اللي فيه الخير لك ولها لا تتعب نفسك
سلمان وهو مبتسم : ايه الحمدلله
نايف : ترا..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وسبعة وخميسن .
.
"إن كان يحمل لي الوداد بقلبهِ
فلقد حـمـلتُ ودادهُ من قبـلهِ"
.
.
بـعد مُرور شهـر ✨
كانت واقفة ترفع شعرها وملامحها باهتة وتفتكر آخر نقاش دار بينها وبين أبوها وكيف كان رافض الفكرة
من وقتها قفلت النقاش وماعد فتحته عشان ما تقول شيء تندم عليه ، واليوم جمعت كل طاقتها
وكانت مُصره إنها راح تقوله إنها موافقة على سلمان~
طلعت وكانوا يفطرون جلست معاهم
طيف : ضحى حليب؟
ضحى : لا شاي
طيف ؛ تمام
محسن : ضحى شفيك؟
ضحى : بعد الفطور نتكلم
محسن رفع حاجب وهو يناظرها وهز راسه : اوك
كملت فطور وهي ساكتة وماترفع نظرها وام تركي ساكتة ولا تتكلم -بيت نايف -
كانوا يفطرون
سوسن : رذاذ متى رحلتها؟
نايف : والله مدري قالوا اليوم وماعد سألت خليهم يجون ويرتاحون
سوسن : ايه اكيد بس تعرف رذاذ اكيد بتجي هنا على طول اقل شيء نكون مجهزين شيء
لُبنى : يا ماما هدي أعصابك كالعادة جهزي قهوتك والشاي والمعجنات ماشاءالله بيتنا مايفضى
نايف : صادقة خذي العلم من بنتك
سوسن ابتسمت : حاضر اتفقتو علي اب وبنته هاه
لُبنى : يمهه عاد لا تخلين الموضوع شخصنه
نايف ضحك : يابنت وش الكلمة ذي
بنان : لبنى ومصطلحاتها اللي ماتخلص لا جديد
لُبنى : اقول اسكتي انتِ
ليث : يالله صباح خير الحين فهمت هم البنات للمامات اسكتووو
نايف ناظره : شفيهم البنات خلهم
ليث ابتسم : حاضر يا كابتن يلا انا طالع
نايف : وين؟
ليث ابتسم : اللي خبري خبرك
نايف ابتسم على جنب : تمام انتبه لنفسك
ليث : ماعليك
وطلع
سوسن ابتسمت بخفيف وكأنها فهمت : شصاير
نايف : كل خير
سوسن : نايف مو علي
نايف : يلا فمان الله جدكم ينتظرني
وطلع
لبنى ضحكت : رذاذ جاية وليث راح لها
سوسن : اكيدد
بنان : افكوررس ميه بالميه بعد
-بيت محسن-
بالـتحـدِيد مكتب محسن كان جالس ويدون بعض الملاحظات عالنوت تبعه ، دخلت ضحى وجلست
محسن : هلا ضحى
ضحى : يبه أنا أخذت قراري وكل رجاءي انك ماتكون معارض
محسن : في؟
ضحى : في موضوع سلمان أنا موافقة عليه
محسن : بس انتِ عارفة انه ممكن يكون ..
سكت وما كمل كلامه
ضحى ناظرت فيه وهي ماسكة نفسها لا تتكلم : ليه سكت كمل وش يكون؟
محسن ناظرها ..
ضحى ناظرت فيه وجمعت طاقتها وتكلمت : ضحى مو أمي .. - امتلت عيونها دموع وهي تناظره - وأنت .. أنت مو أبـ..وي
وبكت وهي تناظر بعيون محسن اللي من وعت على الدنيا وهي بين احضانه وهو يتباهى فيها
محسن ناظرها بصدمة وهو يحاول يستوعب
ضُحى كانت تبكي وهي أخذ منها وقت عشان تستوعب هالشيء ، ونطقت بدون شعور .
- في الطيارة -
غيث ورّذاذ
كانت رذاذ تلعب بيد غيث والخطوط اللي بيده وهي مبتسمة
غيث يناظرها..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وخمسة وخمسين .
.
" أنتِ الجار لقلبي والجِوار وأنتِ الدار والدِيار "
.
.
الجد مانع : نايف اتصل على محسن تبيه الحين
نايف : زين يبه ابشر
قام نايف وهو يتصل على محسن ..
الجد قام ودخل المجلس وهو جالس وافكاره تجي وتروح
.
بيت محسن
ام تركي : خير شفيه
محسن : ما ادري ابوك يبيني ضروري
ام تركي : يبيك ؟؟ غريبة
محسن : ايه بتجهز وبروح له
ام تركي ؛ تمام
طيف نزلت وشافت امها سرحانه : شفيك يمه؟؟
ام تركي : لا ولا شيء تعالي افطري
طيف : تركي وسراب ما قاموا؟؟
ام تركي : تركي طلع وضحى بقي مارجعت وسوسو نايمة
طيف : شكلي الوحيدة النشيطة
ام تركي ابتسمت : طالعه على امك
طيف : ايه
" في الطيـارة "
طلعوا وجابوا لهم قهوة
غيث طالع فيها : فيك نوم
ابتسمت رذاذ : لا نمت كويس
غيث ضحك : نومه وسط الفيلم اكيد مريحة
رّذاذ ضحكت : يا شيخخ خفت ونمت وش اسوي
غيث : يازين الخوافين
رّذاذ : ماقدر على كذا
غيث : يلا الحين بنوصل وبنرتاح
رّذاذ : طيب ممكن اعرف وين رايحين؟
غيث : اذا وصلنا تشوفين مكان فقط للراحة
رّذاذ : الله هذا المطلوبب
غيث ابتسم وهو يمسك يدها : ايه والمطلوب تكونين معي بس وتنسين العالم كله
رّذاذ ابتسمت : بمجرد وجودي معك انسى الكل وبس افكر فيك
غيث : ياحظي
رّذاذ شدت على ايده وهو ناظرها وابتسم ..
.
" بيت الجّد مانع "
كانوا جالسين بالمجلس
محسن ونايف وسلمان والجد
محسن عقد حواجبه من اللي سمعه ..
نايف ابتسم : مافيها شيء نبي ضُحى لسلمان
محسن : من صباح الله منادينا عشان هالطلب
الجد مانع حاول يبتسم وهو يناظره : ماعليه
نايف : ماصدقنا وهو يقرر يتزوج وعشان كذا استعجلنا -نرجع قبل لا يوصل محسن-
سلمان ناظر فيهم : يبه مو من جدك بتناديه تقوله بنته مسويه تحاليل من وراه يبه ضحى متحزمة فيني وانا معاها مابي منكم شيء غير تطلبونها لي
الجد مانع ناظره : كيف تقول كذا لعبب عيال هو!!
سلمان : يبه انت أساس الغلطط ما كان من البداية تاخذها
الجد مانع بعصبية : يتيمة يتيمة اقولك امها ماتت وهي تولد وابوها متوفي من زمان بوقتها طفل ضحى مات
سلمان ناظر بأبوه بصدمة : تقوم توهم محسن انه ضحى بنته يبه!!
الجد مانع : مو بيدي يا ابوك وقتها كنت افكر فيه وفي بنتي والبنت مالها أحد هذا هي تعلمت احسن تعليم وعند احسن عائلة وهذا هي افضل دكتورة تهرب منه ليههه!
سلمان ناظر بنايف وهو يطلبه يساعده ..
نايف : خلاص يبه انت لا تتكلم انا بتفاهم مع محسن وبس نقفل عالموضوع هذا
الجد مانع : يا نـ..
ما كمل كلامه ورن الجرس
نايف طالع بأبوه : خلاص يبه اسمعني وبس انا بحلها
واستقبل محسن..
نرجع للحظة ذي ابتسم محسن بهدوء : عاد مالي الا ا...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثلاثة وخمسين .
.
"إن لم نكن وامتدادُ الليل ثالثُنا
بمن يليق إذًا يا سيدي السّهر؟".
.
.
غيث ابتسم وهو يناظرها وكلهم قاموا يقولون : اوهههه
رّذاذ ابتسمت له وعليهم ..
غيث : يلا نروح بكرة عندنا رحلة الصباح
رّذاذ : ايه بنودعكم الحين
سوسن قامت وحضنت رذاذ
لبنى : الله الحين امي بتحزن لحد ماترجع رذاذ
نايف : لا هالمرة مافيه حزن راحت مع زوجها
الجد مانع : الله يحفظكم وترجعون بالسلامة يارب
غيث : آمين يارب
والكـل ودعهم وطلعوا..
في السـيارة✨..
غيث كان مشغل أغنية وموده عال العـال ورّذاذ سرحانه ، مـد أيده ومسك أيدها
ابتسمت وشدت على أيـده..
.
في بيـت الجّد مانع وتحديدًا غرفة سلمـان
التفكير أخـذ عقله ، مو فاهم شيء من اللي قاعد يصير ، فجـأة ضُحى بنت محسن وضحى وفجأة بنت محسن .. والتحاليل تقـول انها ماهي بنت أحد!
هز راسه بقل حيلة وانسدح وهو يدور النوم~
.
في المـستشفى✨.
كانت ضحى توهـا داخلة وفهد طالع
فهد : ضُحى!
ضُحى ابتسمت : اهـلًا فهد
فهد : الساعة وحدة والناس راجعين وش جايبك
ضُحى : أخذت مناوبة عن سامي
فهد : ليه ماترتاحين!
ضُحى : ودي اشتغل
فهد ناظر فيها بعتاب : اذا كان كل هذا عشان التحاليل فماله داعي لا تشغلين نفسك الدنيا سهلة لا تكبرينها وتصعبينها على نفسك
ضحى : ماعليك ما اصعبها أحاول اعيشها رُغم مافيها .. فهد ابتسم : الله يقويك يارب ويمسح على قلبك
ضحى : امين يارب وياك
فهد : مع السلامة
ضحى : الله يحفظك
طلع فهد وهي دخلت غرفتها لبست البالطو وطلعت تدور عالمرضى ~
بيت محسن
ام تركي : محسن شفيك؟
محسن : مافيني شيء
ام تركي : ابدًا مو على بعضك
محسن : لا ولا شيء بس افكر بضحى ابدًا ماهي طبيعية وقاعدة تبعد عني وكل ما احاول اكلمها واتقوب منها تتهرب وهي المناوبات اللي ماتنتهي
ام تركي : وش تتوقع!
محسن : ما ادري يا ضحى ودي اتكلم معاها بس بقي ماتخطت الصدمات احسها بقي
ام تركي : تمام اكلمها انا!
محسن : ما ادري بتتقبل منك؟
ام تركي : عادي نجرب مافيها .
محسن : تمام
ام تركي : يلا نام وارتاح
محسن : تمام يلا ارتاحي انتِ بعد .
ام تركي ابتسمت : تصبح على خير
محسن : وانتِ من اهل الخير .
في الفندق ~
عند رذاذ وغيث
رذاذ : غيث نشوف فيلم؟
غيث : رحلتنا الصباح
رذاذ : بقي بدري
غيث : تمام شغلي يلا
رذاذ : مابتختار؟
غيث ابتسم : أخاف اختار مرعب وتخافين اختاري انتِ
رذاذ ضحكت : ياشيخخ
غيث : ايه منجدي خوافه انتِ
وذاذ : لا مابخاف اختار انت
غيث : متأكدة؟
رذاذ : يسس
غيث : يلا بسم الله
وقعد يدور بين الافلام واختار اكشن واثارة ابتسم ومده لها : خلاص هذا
رّذاذ قرأت الاسم وكشرت
غيث ابتسم بهدوء وع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة واحد وخمسون..
.
.
" إنِّي أَراكِ بنبضِ القلبِ لا نَظَري
ونظرةُ القلبِ فوق الشَّكِّ والرِّيَبِ"
.
.
اليوم الثاني ..
تجمعوا كلهم في بيت الجد كان مسوي عشاء
الجدة تماضر : سوسن كلمي رّذاذ تأخروا
سوسن : والله يا عمه قبل شوي كلمتها قالت جايين
ام غيث : ايه شوي ويوصلون
طيف : خلاص بشوف رّذاذ أنا
وقامت وهي تتصل .
في الفندق
غيث جالس عالسرير ورّذاذ عالتسريحة
رفعت الحلق وبدأت تلبسهم
غيث ابتسم وهو يشوفها
رّذاذ ابتسمت : شفيك؟
غيث : مافيني شيء اشوفك بس
رّذاذ : قلبي
رن جوالها
غيث : بيذبحونك صدقيني
رّذاذ : ياربي ازعجوني
غيث : افاا يزعجونك وانا موجود
رّذاذ ابتسمت وهو ناظر فيها ورفع جوالها ورد
غيث : ايه نعم
طيف : الو؟
غيث ضحك : هلا
طيف : وينكم فيه!
غيث : جايين جايين
طيف : تمام استعجلو الناس بيتعشون وجدتي بدأت تعصب
غيث : حاضر ابشري
طيف : مع السلامة
وقفلت رّذاذ ناظرت فيه وضحكت وتأشرله وش سويت
غيث ضحك : خافت اول ماسمعت الصوت بس قولي لها تتعود
رّذاذ : مضطرة ضعيفة وش ذا فجعتها
غيث : ماعليك
رّذاذ : خلاص خلصت
غيث : يلا طيب انتظرك عند الباب
رّذاذ : تمام
..
عند البنات
كانت واقفة طيف ومعاها ضحى
ضحى : اشبك؟
طيف : يمه انخرشت رد علي غيث
ضحى ضحكت : خلاص بعد كذا مافي الا غيث
طيف ضحكت : ياربي مشكلة والله
ضحى : عادي هو ولد خالك اصلًا طبيعي بيرد لو هي مشغولة
طيف : ايه الله يسعدهم ياربب
ضحى : متى بيسافرون؟؟
طيف : اليوم اكيد او اعتقد بكرة الصباح
ضحى : ماشاءالله حلو الله ييسرلهم
طيف : امين يارب ..
عند الرجال
كانوا واقفين نايف و معه تركي
تركي : خالي توصي شيء؟؟
نايف : لا حبيبي تسلم روح
محسن جاء : وش عندك يا ابو ليث
نايف ابتسم : هاه هاه ابو رذاذ انا
محسن ضحك : ماتبطل انت
نايف : والله عاد بنتي الكبيرة
محسن : الله يحفظها لك يارب
نايف ابتسم : آمين يارب ، كيفك مع أهلك؟
محسن : الحمدلله لكن ضحى ماهي على بعضها
نايف : بنتك؟
محسن : ايه
نايف عقد حواجبه : شصاير؟
محسن : مدري
نايف : ماعليك ربي يحلها من عنده
محسن : ايه والله الله يكون بالعون
نايف : يلا ندخل ..
ولف الا محسن ابتسم : يا هلاا
غيث دخل : هلا فيك
نايف وجهه تهلل وابتسم : يالله أن تحيي بنتي
رذاذ ابتسمت وسلمت عليه واخذها بالاحضان عطول ..
محسن ؛ الشوق الشوق تملك نايف
نايف ابتسم : ايه والله يلا ادخلي بعدين اشوفك
رذاذ : تمام
غيث سلم عليهم ودخل وصار الكل يرحب فيه ويقومون يسلمون عليه ~
.
عند الحريم
كانوا واقفين عند الباب ضحى وطيف ولبنى
اول مادخلت رذاذ صرخت طيف وركضت تضمها ~
رذاذ : هلاا بقلببي
طيف : هل...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وتسعة وأربعين .
.
إيّاكِ أنْ تُفارقيني بعَد كُل هذا الحُب.
.
.
وطلع صوت نايف : " أميرتي الليلة زفتها يامحلا ابتسامتها ،قرة عيني الأولى أقبلت كأنها وردة جوري حفظك الله من كل عين ، اذكروا الله اذكروا الله ، بسم الله ماشاءالله الله يحفظكم ويبارك لكم ويتمم سعدكم ، استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعة ياحبيبة قلب ابوك ، واحبك كثيررر قدام كل هالناس اقولها لك"
وكلهم صاروا يصرخونننن ورذاذ نزلت دموعها وهي تضحك
غيث ابتسم عليها وضمها
وشغلوا لهم اغنية وصاروا يرقصون " عِـنـد البـنات "
كانوا جالسين مع بعض
طيف : ياعممري بنات مرررة كيووتتت
ضُحى : ماشاءالله تبارك الله يازينهم مرة يناااس
امل : امانة بنات حلوينننن بزيااادة
لبنى ضحكت : نعمم اذكروا الله بنات
امل : ماشاءالله الف من ذكره
.
" عِند الرجال "
كانوا متجمعين كلهم مع بعض بعد العشاء
وفضي المجلس تقريبًا مابقى كثير
جالسين محسن وهذام وفهد ونايف يسولفون على جنب ، والجد واقف لم الباب والشباب لحالهم
نايف ابتسم : يلا يبه بتدخل؟
الجّد مانع : الحين هو؟؟
نايف : ايوه
مشى الجّد وكانت تنتظره الجّدة تمّاضر
استقبلته ودخلو وهم ماسكين يدين بعض
واشتغلت شيلتهم للعائلة والجّدة والجّد مشو لِـ رّذاذ وغيث ، جابوا طقم الجّد ولبس رّذاذ ، وجاب لغيث هدية بس مافتحوها كانت بالعلبة
الجّد مانع : الله يتمم لكِ يا ريحانة القلب
رّذاذ ابتسمت : الله يسلمك يبه ويطول بعمرك
الجّد مانه لف لغيث : الف مبروك يا ابوك الله يبارك لكم
غيث : الله يبارك فيك يبه ،
شوي زفوا الجّد وغيث طلعوا للرجال
وبقي بس رّذاذ وعطول طلعوا لها صحباتها وبنات عمها ورقصوها وصراخ وتصفيق
وشوي بعدها عطول طلعت رّذاذ لغرفتها ..
سوسن : ماما حبيبي البسي وانتبهي تطيحي
رّذاذ : تمام يمه
سوسن : بكرة من الصباح مري لنا طيب
رّذاذ : تمام يمه
طيف : رذاذذذ
رذاذ ضحكت : هلااا حبوبة
طيف : امانة تروحين قبل حضني صبرجج
رّذاذ : تعالي لبى قلبس
وضمتها وعطول طيف صاحت
رذاذ مابكت وابتسمت وكانت تحاول ماتبكي
والبنات كلهم يبكون وسوسن بكت ولا تحملت ، طلعت رّذاذ للسيارة وكان هدوء
عزام يسوق وهي وغيث وراء
غيث مسك ايدها : شفيك؟
رّذاذ : ولا شيء
غيث سكت ولا علق
عزام : مبروك عليكم الله يبارك لكم
غيث ابتسم : امين عقبال عندك يالعضيد
عزام : على يدك
غيث ضحك وسكت ، بالنِـسبة لِـرذاذ كانت متبلدة وساكتة ، بعد الدموع اللي شافتها كلها قلبها عورها ، وتحس انه في شيء بيصير ماتحس بالشعور اللي حسته بداية اليوم شعورها غرِيب جدًا ..
وصلوا للفندق ،
طلعوا للغرفة وأول مادخلوا نزلت الغطا
غيث نزل شماغه والمشلح..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وسبعة وأربعين .
.
أنت وريدي أنت كل نبضة ينبضها قلبي.
.
.
رذاذ : تمام
وطلعت ضُحى شوي ودخل ابوها وابتسم
نايف : تبارك الرحمن الله اكبر الله اكبر
رّذاذ ابتسمت
نايف على طول ضمها : بسم الله على بنتي بسم الله عليها
رّذاذ : ياحبيب بنتك
نايف : خليني احصنك
وصار يحصنها وهي مبتسمة تحب كون ابوها مانسى هالشيء بيوم مشغول فيه كذا
نايف : الله يحفظك ياعين ابوك الله يحفظك
رّذاذ ؛ امين يارب ويحفظك
نايف ابتسم وهو يتأملها : بنتي عروس يا سعادة قلبي بهااا
رّذاذ كانت مبتسمة
نايف : يا فرحتي اليوم وياسعد غيث بك يابنت نايف
دخلت سوسن وابتسمت : افاا الاب وبنته مجتمعين بدوني
نايف : يا هلا بأم القمر
سوسن : هلا فيك حبيبي
رّذاذ ابتسمت : احبكممم مرة
سوسن : واحنا نحبك ياعيونا أنتِ
نايف : يلا بنزل للرجال واعتقد غيث شوي وبيجية
رذاذ : تمام
سوسن ابتسمت وطلعت معاه رتبت له شكله
ابتسم نايف : احترت من العروس
سوسن : يا شيخخ
نايف ضحك : ايه شفيك
سوسن : يلا روح للرجال
نايف : تحصنتي؟
سوسن : ايوه
نايف : يلا استودعتك الله
ونزل للرجال
شوي وطلع غيث وجت معاه امه وسوسن كانت موجودة وصاروا كلهم يزغرطون رّذاذ ابتسمت يوم شافته وهو نفس الشيء
سوسن : الله يتمم سعد قلوبكم
ام غيث : الله يبارك لكم مبروكك
غيث : الله يبارك فيكم
ابتسم ومسك ايدها وباسها ابتسمت له
طلعوا سوسن و ام غيث وبقي بس هم لحالهم
غيث همس : بسم الله عليك تبارك الرحمن
رّذاذ : وعليك بعد وش هالزين
غيث ضحك : مو ازين منك عاد
رّذاذ : بنتصور
غيث : نتصور وبننزف وعمي وابوي وتحت
رّذاذ : يلا طيب
غيث : أنا اليوم أسعد مخلوق
رّذاذ : وأنا أسعد والله
غيث : يا حظ قلبي بك
رّذاذ ابتسمت وشوي دخلو البنات
دخلو أخوات غيث سحاب وسما
غيث ضحك : ياهلااا
رّذاذ ابتسمت وهي تشوفهم
سحاب : ياعمممري ياحلوكمم
سما ابتسمت : الففف مبروك الله يتمم لكم يارب
وسلموا عليهم
رذاذ : الله يفرحنا فيكم يارب
غيث ابتسم
سحاب : شوفوا المصورة تنتظركم يلا
رذاذ : ايه تمام
وراحوا للمصورة وصاروا يتصورون والمصورة تطلب حركات جريئة ورّذاذ بتموت من الحياء ، وغيث يسوي وعادي عنده
غيث ابتسم : خلاص يكفي؟
المصورة ابتسمت : وحدة كمان
رّذاذ : غيث خلاص طفشت
غيث ابتسم : خلاص العروس تعبت
المصورة ابتسمت : مبروك عليكم الله يتمم لكم ويسعدكم
رذاذ : امين يارب
وطلعت وهم جالسين ، رّذاذ ابتسمت دخلو جدها وعمها وابوها وسلمان وليث
غيث ابتسم وهو يشوفهم
الجّد مانع : تبارك الرحمن النور طاغي يابنت نايفف
رّذاذ ابتسمت : ياهلا بأبوي
الّجد مانع : هلا فيك ياحبيبة القلبب
رّذاذ ضمته وسلم..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وخمسة واربعين .
.
أنا فيّك أنا ضيّك أنا كل حاجة حولك.
.
.
محسن ابتسم : طيب تعالي ماشفتك ولا حضنتك اشتقت لك
ضُحى امتلت عيونها دموع وابتسمت وهي تكابر دموعها : برتاح وبكرة الصباح بجلس معاك
محسن تنهد بضيق : زين
طلعت غرفتها بس لفت دموعها نزلت ماقدرت
دخلت وقفلت الباب وهي تحاول ماتتكلم ولا تبين
ماتبغا توضيح ولا تبرير بس تبغا الخلاص ~
اليـوم المُنتظر زواج غيث&رّذاذ..
الكُـل ينتظر هاليوم وكأنه يوم سـعادة الجميع
في بيت أبو رّذاذ ..
سوسن : يلا رّذاذ بنروح لبيت جدك
رّذاذ : تمام ماما بس أخذ شيء
لُبنى : يمه البنات اتصلوا يقولون كلهم هناك بس احنا ماجينا
بنان : بابا يقول يلااا ينتظرنا في السيارة
لُبنى : تمام انزلي وشوي نجي
سوسن : رّذاذ حبيبتي يلا سريع بلبس عبايتي انا
وطلعت ورّذاذ شوي وتبكي رفعت شعرها ولبست وطلع هي ولبنى رايحين بيت جدهم "بيت أبو غيث "
طلعوا الحريم لبيت الجّد
كان موجود غيث وابوه
ابو غيث : الله صرت رجال وبتعرس
غيث ابتسم : شفت شلون
ابو غيث ابتسم : ياحظك برذاذ يا غيث احفظها مثل عيونك وانا ابوك
غيث : ابشر يبه
ابو غيث : الله يتمم لكم ويسعدكم يارب
غيث : امين يارب
ابو غيث : يلا نطلع نشيك على التجهيزات وبعدين نروح الصالون
غيث : زين يلا
وطلعوا مع بعض ~
"بـيـت الـجّـد مَـانع "
كان مليـان البنات كلهم فيه ، والكـل مجتمع
البنات في غرفة والحريم بغرفة وبكل مكان فيه كذا
عاملة جابوا المشغل للبيت ، وفيه غرفة خاصة لِـ رّذاذ ~
ضُحى كانت جالسة لحالها ومركبة سماعتها ، والبنات قاعدين يتقهون ويسولفون
الجّدة تمّاضر كانت جالسة وكل شوي تلف عليهم وتبتسم وهي تتأملهم
ام تركي : يمه شفيك؟
الجّدة تمّاضر : مافيني شيء اشوف البنات يازينهم
ام تركي : ايه والله يازينهم ..
في الدور الأرضـي".
دخلت رّذاذ وأهلها وكان جدها تحت
الجّد مَانع : أقبلت ست الحسن والدلال
رّذاذ ابتسمت : يا هلا يبه
الجّد مانع ابتسم : يلا اطلعي
رّذاذ : زين
وطلعوا كلهم مع بعض~
أول مادخلت قاموا البنات يصرخون ويصفقون ويغنون~
رّذاذ ضحكت بخجل
طيف : ياويلييي حلوه بدون شيء الله يرحم غيث
ضربتها امها : اذكري الله
ودخلت رّذاذ غرفتها ..
وشوي جتها ضُحى ولمياء
ابتسمت رّذاذ : ياهلاا
ضُحى ابتسمت : يا اجمل عروس
رّذاذ : حبايبي انتممم
ضُحى : شوفيني بتجهز معك اللي تسوي لك تسوي لي
لمياء ابتسمت : انا متواضعة بسوي مع طيف بس جيت اشوفك
رّذاذ : ياعممري بناتت
ضُحى ابتسمت وهي تناظرها ، ولمياء طلعت وبدأوا الحريم يشتغلون فيها " بيت هذام "
غزل : يمه يلا تأخرنااا
نوره ؛ تمام جاية
ونزلوا للسيارة
فهد : ترا..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثلاثة وأربعين .
.
.
عيناك شمسي وإنطّلاق مشاعرِي،
وعَبير أزهارِي التي لا تذَبل..
.
.
ضُحى ضحكت بتعب لحد ما دموعها نزلت ومسحتها وصارت تبكي وترجف : وش اقول ، اقول من أمي ؟ من أبوي ؟ من أنا بنته !
قالتها كلمة كلمة وهي ترجف وتبلع الغصة وصارت ترجف : وش اقوللل اقول إني بكمل ٢٧ سنة في كذبة
سلمان : ضُحى وش خلاصك!
ضُحى ناظرته وبضعف : ما ابيهم ابي اطلع من بينهم مابي أعيش معهم
سلمان : لك اللي تبين
ضُحى : محسن مايخليني أغيب عن عيونه بيخليني أعيش برا البيت!
سلمان : خلاص أنا قلت كلمة
ضُحى : ط..
سلمان قاطعها : يلا بمشي بجيب البنات من السوق
ضُحى : زين
سلمان طلع وقفل الباب وهي جلست وتحس انه خف شي من الحمل اللي بقلبها " بيت نايف "
كانوا بغرفتهم سوسن ونايف العصّريه..
نايف : يالله الأيام ركضت مابقي شيء وتصير عروس
سوسن ضحكت : يوه صدق كبرت
نايف ابتسم : ليه تضحكين ؟
سوسن ؛ تذكرت يوم كانت صغيرة وكيف تستعبط ياربي
نايف : عاد لاا من يومها صغيره وهي عاقلة
سوسن : اكيد من بنته ؟
نايف ضحك : بنتي طبعًا
سوسن : لااا نايف لا تكون اناني بنت نايف وسوسن
نايف ابتسم : وأنتِ مو أنانيه هاه
سوسن : لا شوف حتى يوم اقول بنتنا اقول نايف بعدين سوسن يعني الاب بعدين الأم والمفروض العكس
نايف ابتسم وهو يضمها : ياحبيبة الروح والقلب والوجدان والفؤاد ياحبيبة كل مُسمى أنتِ
سوسن : وش هالحب الفجائي
نايف ضحك : كذا فجأة حبيتك
سوسن : فجأة توها
نايف ضحك : خلاص لا تزعلين أمزح كل يوم أحبك أنا
سوسن : وأنا أحبك ياسندي
نايف : حبيبتي
سوسن : تأخروا البنات
نايف : أيوه مرة ورذاذ بتتعب على كذا
سوسن : أيوه مرة وهي ماتحب الأسواق
نايف : سلمان ارسلي انه بيروح لهم خلاص لا عد تطلع للسوق خليها ترتاح فساتينكم وجاهزة واهم شيء ليلة الزواج الباقي لاحقين عليه
سوسن : ايوه والله انك صادق مايسمعون عطهم على راسهم
نايف : ابشري بس مدري بيجون هنا ولا بيت ابوي
سوسن : لااا نايف خل سلمان يجيبهك هنا بناتي ما ارتاحو بيتعبون والله
نايف ابتسم : تمام بشوف رّذاذ وين تبي
رفع جواله واتصل عليها ..
رّذاذ : هلا بابا
نايف : هلا حبيبتي وينكم؟
رّذاذ : توه جاء عمي ورايحين بيت ابوي مانع
نايف : ليه ؟
رّذاذ : عشان البنا بيتجمعون هناك بننتظرهم ومابقي شيء عالمغرب جمعتنا بعد المغرب
نايف ؛ أها زين
رّذاذ : توصي شيء
نايف : لا حبيبتي سلامتك بس مو تعبانين!
رّذاذ : لا بابا حبيبي وطمن ماما مو تعبانين وبننبسط مع بعض
نايف ضحك يوم قالت طمن ماما : تمام قلبي يلا مع السلامة
رذاذ : استودعتك الله
قفل وهو يضحك : سمعتِ؟
سوسن : سمعت وانت فرحان ..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وواحد وأربعين .
.
" يا حبيبتي خمرُ الغِوى في مُقلتيكِ "
.
.
سلمان ناظرها بتعجب وهو كان يكلم عند الديوانية وسمع الصوت بعد ماقفل من المكالمة ومشى وهو يسمع الصوت توقع رّذاذ فيها شيء لانه دايم هي عند المشتل ، وبحكم انها قالت له بتقوله شيء
جت براسه عطول بس يوم شاف ضُحى انصدم مرة
وهو اللي حافظ أدق تفاصيلها عرفها عطول ..
ضُحى بعدت عنه وهي ما تشوفه والرؤية مغبشة
ماهي عارفة مين اللي قدامها كل اللي في بالها
انها كانت ضمن كذبة لا أكثر ، ولا زالت في كذبة أكبر ، طاحت عالأرض
وهو مسكها ويحاول يرفعها ..
رفع جواله واتصل على رّذاذ اللي انفجعت من يوم قال "بسرعه تعالي وراء البيت"..
عطول عرفت انه ضحى فيها شيء
طلعت بسرعه وأول ماشافتهم انصدمت وركضت مسكتها : ضُحى بنتتت شفيكك!
ضُحى ضمتها وصارت تشهق : يكذبون علي يا رّذاذ ، يكذبوننن علييي
رّذاذ ضمتها وهي تمسح على ظهرها وتحاول تخفف عنها : جيب مويا
سلمان : طيب
وطلع جاب مويا من عند الرجال وعطى رّذاذ
شربتها وغسلت وجها وهي تحاول تخليها ترجع لوعيها ،
رّذاذ : ضحى قلبي
ضُحى ناظرتها وتحس الدنيا مو شايلتها
رّذاذ : اهدي عشان نطلع غرفتي بدون ماحد يلاحظ
وقامت ووقفتها وهي تمسكها
سلمان كان واقف يناظرهم : رّذاذ اطلعو من الباب الثاني افضل
رذاذ : تمام
ومشو قدامه وهو واقف مكانه وبيلف بيرجع بس شاف جوالها طايح عقد حواجبه ورفعه
ومسكه وبراسه يفتحه بس يحس ماله داعي
مسكه في ايده بعدين فتحه مافيه رمز
رفع الشاشة وعطول كانت محادثة فهد قدامه
فتح المحادثة وعقد حواجبه وهو يقرأ كلام فهد " هذا هو النتيجة سلبي زي مو طالع لك ضُحى صاير معك شيء ؟ "
نزل جواله وهو عاقد حواجبه وصار يكلم نفسه : التحليلDNAويقول النتيجة سلبي ، وهي قالت يكذبون علي خذا الجوال وحطه طيران ومشى للمجلس "غرفة رّذاذ "
دخلتها وجلست وهي تشوفها ترجف
رّذاذ : ضُحى حبيبتي شصاير نفس الموضوع؟؟
ضُحى دموعها نزلت وهزت راسها بأيه
رّذاذ : شصار ؟
ضُحى : رّذاذ أنا ما اقول شيء لأحد ولا افضفض لأحد بس أنتِ غير
رّذاذ : تكلمي ضُحى
ضُحى : محسن قال انه ضُحى امي وانه مانع هو اللي اخذني منهم
رّذاذ عقدت حواجبها : كيففف!!
ضُحى : ايوه وبعدين ماصدقت أنا رحت سويت تحليل بيني وبين ضحى عشان اعرف لو هي امي أو لا بس طلع التحليل سلبي ونفس الشيء محسن
رّذاذ حطت يدها على فمها وتحس عيونها امتلت دموع ماتدري اش تقول كيف تواسيها ..
ضُحى نزلت دموعها ورذاذ ماقدرت تتحمل نزلت دموعها وضموا بعض وصارت ضحى تبكي ..
،
دق جوال رّذاذ ناظرت وكان سلمان : "تعالي خذي جوال البنت بقي معايا ترا "
رذاذ : ضحى قلبي ارتاحي ان..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وأربعين
.
.
"لو لم اجازف واقترب، كنت سأظل
اعتقد بأن شيئًا جميلًا قد فاتني."
.
.
ضحى : ايوه الح
طيف قاطعتها : تراها كذابههه حطوا لها اكل
ضحى ضحكت : ياربي طيف
امل : زين زين بحط لها
وصاروا يسولفون ويضحكون
" عند الحريم "
كانوا جالسين سوالف وشاي
ام تركي والجدة وام غيث وام رّذاذ..
ام تركي : عاد الله يعين الحين زواج رذاذ وغيث
سوسن: ايه بس مو مشكلة سهالات ان شاءالله
ام تركي : ايوه بس نظموا وكذا وتتيسر عاد بقي ماجهزنا الدعوة
ام غيث : جهزوها يمدي بقي شهرين
الجّدة تماضر : اعملو دعوة للرجال كرت واحنا سوو لنا فديو نرسله بس من بدري يابنات
سوسن : ايه ان شاءالله خالتي لبنى كلمت وحدة وبتجهزها
الجّدة تماضر : ماشاءالله كويس الله يقويك
ام تركي : ماشاءالله ام العروسه شادة حيلها وام العريس ميتة
ضحكت سوسن : ايه عاد هذا حال الدنيا
ام غيث : يوهه انا عاد بتحمس يوم الزواج
ام تركي رفعت حواجبها : الحماس المتأخر مالوش داعي
ام غيث ضحكت: زين بتحمس
ام تركي : ايه كفو كذا " عند البنات عالعشاء الساعة٩"
كانوا جالسين وشوي ضُحى جتها رسالة فتحت جوالها وشافت فهد كاتب ( جاهزة التحاليل تعالي خذيها ولا اصورلك )
ضُحى قامت : بنات انا بمشي
سحاب : ويننن تونااا
ضُحى : بروح ال
لبنى : لا عاد ضحى بقي بدري مرة مافيه اجلسي
رذاذ ناظرت ضحى وهمست : عندك شي؟
ضحى : ايوه بطلع اكلم
رذاذ ابتسمت : تمام قومي
ضحى قامت وطيف قالت : ويننن
ضحى : لاا مو رايحة بس بطلع شوي
سحاب : تمام حلوو
ضحى ابتسمت وطلعت مع رذاذ
رذاذ : تعالي
ومشت لحد المشتل وكان فيه كرسي على جنب
رذاذ : هنا
ضحى : الله وش هالمكان حلو
رذاذ : مكاني انا وغيث
ضحى ابتسمت : ياحركاتتت
رذاذ ابتسمت : يلا اخليك كلمي وانا بدخل
ضحى ضحكت : اخاف غيث يحسبك هنا عطيه خبر
رذاذ ضحكت : لاا ماعليك
ضُحى جلست وهي متوترة كتبت لفهد يرسلها وكانت متوترة دقايق ووصلتها الصورة
أخذت نفس عميققق وهي متوترة وكل دعوتها انه مايكون اللي في بالها صح ، مايكون محسن كذب عليها بس عشانه تصدقه وتبقى معه
فتحته وهي مغمضة همست وهي ترجف : ١ .. ٢ .. ٣
فتحت عيونها وصارت تقرأ التحليل وكبرتت الصورة وسرعان ما انفجرت تبكي من اللي شافته ، ابدًا ماتوقعت ولا واحد بـالميه ، بَنَت أحلام وطموحات
وفكرت بأحداث ، وتخيلت أشياء كثيررر
شهقت وهي تبكي وتحاول ماتطلع صوت وقفت وهي تحاول تكتم شهقاتها ومشت لآخر السيب
وهي تبكي وكاتمة نفسها عشان ماحد يحس
بس مافي مكان فين تروح ماحست إلا وهي تضرب في جسد عريض وشهقت وهي تبعد ،
سلمان ناظرها بتعجب وهو كان يكلم عند الديوانية وسمع الصوت بعد ماقفل م...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثمانية وثلاثين
.
.
لها خدان كالعنب أحمر
يليق بجمال وجهها البراق
وعيون كالكون ونجومه
رقيقة ترق بحسنٍ راقي
.
.
طيف لفت في الغرفة وضحكت وهي تشوف الورد : اهاا قولي كذا ما يزعلني احد وغيثي موجود
رّذاذ ضحكت : أيوه شفتِ كيف
طيف ابتسمت : صدق شفيك
رّذاذ : مافيني شيء والله شايلة هم التجهيرات
طيف : ماعليك مابقي شيء
رّذاذ ضحكت : اقولك شايلة هم تقولين مابقي شيء
طيف ضحكت : اسفة بس صدق مابقي شيء تصبري انفداك
رّذاذ : ياروحي
طيف ابتسمت : تعدي ماعليك
رّذاذ : ان شاءالله
طيف : وين بتسكنون ؟
رّذاذ : في بيت غيث
طيف : مو صغير؟
رّذاذ : لا حلو على قدنا
طيف : كويس الحمدلله "غرفة ابور رذاذ "
كان بغرفته وسوسن جالسة معاه
سوسن : كلمت ابوك؟؟
نايف : ايه
سوسن : عشان كذا عمي نادى بتول
نايف : ايوه
سوسن : ياربي انا تعبت والله مافي فايدة المشاكل مو راضية تخلص وبتول مدري شفيها لله يهديها
نايف ابتسم : ماعليك فيها أنتِ ارتاحي وبس
سوسن : يوه نايف وش هالبرود
نايف ؛ اقولك انتِ ارتاحي تقولي وش هالبرود أنا بحل كل شيء
سوسن : ماقدر
نايف : تقدرين
سوسن : طيب خلاص مابقول شيء
نايف ضحك : ياالله إنك تحفظ المبسم وصاحبته
سوسن ابتسمت : نايفف
نايف : عيونه
سوسن : روح صلي العصر واقعد عاقل
نايف : عاقل ماعليك
سوسن : زين
طلع نايف وهي جلست وتحس انها مو مطمنة ابدًا
وكأنه شيء بيصير فجأة رفعت شعرها وقامت تتوضأ عشان الصلاة~
" بيت عزام "
عزام كان واقف وهو بيطلع
ابو عزام : ياولد وين؟
عزام : الشغل يبه تامر شيء
ابو عزام : لا سلامتك بس تعال اسمع عمتك
عزام ابتسم : هلا عمه
زوجة ابوه : بزوجك يمه شرايك؟
عزام : لا ياعمه بقي بدري
ابو عزام : انت وين تفلح ويوم تقول لها مرة خالة ومرة عمة وماتدري وش تقول
عزام ضحك : عادي يبه اللي يجي على لساني
زوجة ابوه : مو مشكلة يكفي احترامك
عزام ابتسم : الله يسعدك
ابو عزام : خلاص انا قلت بتبدأ تدورلك من الحين وأنت براحتك
عزام : يبه اصبر لحد ما اجي لمك واقولك ابي فلانة ليه العجلة
ابو عزام ضحك : اوه عينك على وحده أجل زين اجل
عزام ابتسم : يلا فمان الله
وفتح الباب وطلع ~
" عند ضُحى "
كانت في المستشفى وجالسة بعد ماخلصت على مكتبها وتحس بلخبطة وأفكار كثير زارتها وكل تفكيرها هل هي بنت ضحى ولا ابوها يكذب
تحس فيه سر وهالسر يسعى محسن انه مايخليها تعرفه ، وبعد خروج حسن قدامها هذاك اليوم تحس كل هذا كذب مو معقول ، صحيح أمها ما كانت لها الام فعليًا لكن هذا مو سبب ..
طلعت الكيس اللي بيدها وقدرت تاخذ من شعر ضحى بتسوي التحاليل ، لكن كل خوفها يطلع ابوها كذب عليها تنفست و..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وستة وثلاثين
.
.
الكلام الحلو يجّبر الخاطر
وإنتي وجهك يجبر النُاظر.
.
.
نايف : يبهه!
الجّد مانع : كلمتي كلمة يا نايف وما اعيدها
نايف : زين بس هذا أنا قلت لو ضرر بنتي قدامي ما اتركه يمرها وكذلك العدو
الجّد مانع : ما لنا بالأعداء يا ابوك بنتجمع ونتكلم ونحل الموضوع واللي يضر الرَّذاذ ما يسلم من الغيث
نايف : يبه أعرف وش تفكر فيه بس لا تترك غيث بينكم
الجّد مانع ابتسم : يا ابوك الدنيا تعلم مثل اللي يضر سوسن مايسلم من نايف
نايف ابتسم برضا وطلع يجلس مع امه ..
" عالظهر "
الكل تجمع وكانوا يحضرون الغداء
غيث كان يطل برذاذ ويبتسم وهي تحاول تتجاهله
الجّد مانع ابتسم : غيث
غيث : سم يبه
الجّد مانع : تعال اجلس جنب زوجتك ليه جالس بعيد
الجّدة تماضر : توهم يا مانع خلهم بعاد
نايف : حلاله حلاله يمه
الجّد ضحك وهو يأشر لغيث يجيهم،.
غيث قام وجلس جنب رّذاذ
رّذاذ : يا هلا
غيث : حيا هالزول والله
رّذاذ ابتسمت : الله يحيك
غيث : شفيه وجهك؟
رّذاذ : مافيه شيء
غيث : كأنك بك شيء بس مدري وش
رّذاذ : لا بس عشان مانمت زين
غيث : اوه زين
سوسن دخلت : يلا قوموا الغداء جاهز
الجّد مانع ابتسم : يلا ياعيالي
وقاموا كلهم للغداء..
، بعد ما خلصوا غداء راحوا الرجال لحالهم المجلس ، والحريم دخلو الصالة
الجدة تماضر : بتول
ام غيث : هلا عمه
الجدة تماضر : عمك يبيك في غرفته
ام غيث : زين
وقامت وهي مستغربة مو من عاويده يناديها ..
دخلت وسلمت
الجّد مانع : ياهلا بأم غيث
أم غيث : هلا فيك عمي آمر
الجّد مانع : ما يآمر عليك ظالم حياك ارتاحي
أم غيث جلست والجد ناظر فيها ..
الجّد مانع : بتول يبه
أم غيث : هلا عمي
الجّد مانع : وش قلت أنا آخر خذيتك على جنب
أم غيث توترت وبدت تاخذها ذاكرتها للحادثة اللي قبل ٢٧ سنة همست : قلت اللي يضر عيالي بضره لو كان عزيز على قلبي
الجّد مانع : وصلتِ خير أجل تبين رّذاذ لغيث ولا ماتبينها؟
أم غيث : ماخذا مشورة أحد يوم وافق عليها وش يفرق الحين الكلام كأني ابيها لو ما ابيها
الجّد مانع : بتول طالعيني ! أنتِ تعرفيني اللي ابيه يصير على راس أكبر كبير لكن هالشيء ما يصير تسمعين!
ام غيث ناظرته : يصير طالما أنا ابيه يصير
الجّد مانع : اسمعيني يابنت منصور هي كلمة ومالي بعدها كلام يوم قال محمد يبه أنا ما ابي اللي تفرق بين اهلي سكته وغصبته لكن والله إن قالها ثانية مالي كلمة عليه تسمعين!
ام غيث : تهددني بزواجي!
الجّد مانع : مالي كلام بعد هالكلام قبل سوسن والحين رّذاذ ، كلكم بناتي بس الحق حق هذه سوسن تخاف الله ولا تعترض على كلامي لكن أنتِ بتعترضين علي
ام غيث : انا م...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw