الآن 😍😍وحصريا ولاول مرة على التلجرام👌🏻 وفقط على قناتنا💖🌷 📖❵↵ #رواية_حضنك_وطن_و_انا_من_غير_وطن_وش_اكون انتظروا بقية الحلقات @storiyy https://t.me/joinchat/QFHXLxcEWaet_3BD
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وخمسة وثلاثين
.
.
لا أوحش الله عيني من ملامحهم
هل يأنس الليل ُمحروما ًمن القمر ِ؟
.
.
نايف رفع يده وسكتها : خلاص بس عرفت اللي بأعرفه
قام وراح لغرفته وسوسن لحقته وهي تعرف نايف إلا رّذاذ والكل عارف هالشيء..
سوسن : وش بتسوي؟
نايف ناظرها : بكرة عند ابوي بنتجمع؟
سوسن : ايه عالغداء
نايف : زين "في الصالة"
كانوا بقي جالسين رذاذ وليث ولبنى
ليث : خلاص ماعليك أنتِ لا تشيلين هم طالما هم كبار بيتفاهمون فيما بينهم
لبنى : هذا وجدي بقي ماسمع والله لو سمع لا يقلب البيت على بتول
رّذاذ : يالله !
ليث : خلاص قلنا ماعليك أنتِ حيلهم بينهم
لبنى : صادق ليث طنشي ماعليك مررة لا تهتمين
رّذاذ : تمام يلا ننام ورانا قومه بدري
لبنى : اهه صح بكرة عند جدي تكفون مالي خلق
رّذاذ : لازم يكون لك خلق بكرة بتقوم القيامة ياستي
لبنى ضحكت : اص يالدراما
ليث : يلا بس على غرفكم .
"بيت محسن"
كان كل واحد مشغول بحاله
طيف كانت بغرفتها شوي دق الباب ودخلت امها
طيف : هلا
ام تركي : ادخل ولا؟
طيف : حياك
ام تركي : بقي زعلانة علي؟
طيف : لا ليه أزعل
ام تركي : ترا ماكنت اقصد شيء ابدًا وكل المقصد اني اقولك مو نفس وضعنا في بيتنا لا اكثر بس الحمدلله طلع محسن نفس ابوك واحسن بعد
طيف ابتسمت : ادري
ام تركي ابتسمت : رضينا يعني؟
طيف : ايه أكيد
ام تركي عطول ضمتها : ياروح قلبي
طيف : عمري
ام تركي : شوفيني كل شيء عندي بكفة وأنتِ بكفة غير عن اخوانك كلهم بعدين محسن قالي اش سويتي
طيف : وش قالك!
ام تركي : لاتسوين ماتدرين خلاص عرفت
طيف ابتسمت : تمام عرفتِ
ام تركي ابتسمت وضمتها "اليوم الثاني"
الصباح بيت نايف
طلع نايف قبلهم كلهم
وراح لبيت الجّد مانع على الساعة ٩
نايف : السلام عليكم
الجّدة تماضر : هلا هلا يمه
نايف : هلا فيك يمه
سلم عليهم وجلس
الجّد مانع : نايف شفيك؟
نايف : خير ان شاءالله
الجّد مانع : شصاير
نايف : بعدين يبه
الجد مانع : تعال نتقهوا برا انا وانت
نايف : زين
وطلعوا جلس وناظره
الجّد مانع : شصاير ؟
نايف : يبه بتول ومشاكلها اللي ماتخلص
الجّد مانع : شصار؟
نايف : خلصت من سوسن وحولت على بنتها لو الزواجه ذي بتنكد حياة بنتي مانبيها من البداية
الجّد مانع : يا نايف يا نايف يا ابوك العيال يحبون بعض وأنت تقولي لو فيها تنكيد هي مجرد عقبة ماتضرهم طالما هالحب جمعهم يا نايف تبغاني افرق بين قلبين عشان شخص؟
نايف : أجل يبه أنا لي كلام ثاني معها ومثل ماتكلمت بخصوص زوجتي بتكلم بخصوص بنتي
الجّد مانع : رّذاذ قطعة من قلبي يا نايف واللي يضرها يضرني وأنا اللي بوقف بتول عند حدّها
نايف : يبهه!
الجّد مانع : كل..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
🎬 لـِــٓســتة النجــم الذهبــي ❥♪
{ سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ؛ سُبْحَانَ اللهِ العَظِيم ِِ} ➝̚͢⁽💭💗 "
⚙ info » @GoldenStar2 | +5k للإشتراك
⏰ from » 9PM To 9AM | لستة غير مثبتة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
● ﭑفضل ﭑلقنوآت تجدونهٱ هنٱ 💛 🎶
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة و ثلاثة وثلاثين .
.
كأنّما السهمَ عيناها رمتهُ بنا
فشقّ قلبًا بهِ من فعلِها أثرُ
.
.
طيف : وشو؟
ضحى : مدري احسك مو على بعضك
طيف ابتسمت : لا مافيني شيء
ضحى : زين امشي امشي
.
"بيت هذام"
كانوا جالسين
علياء : غزل شوفي امك لو تبغا شيء نسوي لها
غزل : لا ماتبغا نامت
علياء : تمام تعالي كولي أنتِ
فهد ابتسم : تدلعي ترا اخوك بيجي وياكل الجو عليك
هذام : لا ما احد بياكل الجو على بنتي
غزل : خله يجي انا راضية ياكل الجو تنازلت من الآن
فهد : الله عالأخت المُضحية
غزل : شفت شلون
علياء : عاد كل شخص وله مكانته
هذام ابتسم : تراه بقي ما صار شهرين اصبروا لحد مايكبر شوي وبعدين تضاربوا وش بيصير
فهد : ايوه والله
علياء : الله يقومها بالسلامة يارب ويتمم لكم
فهد : يلا يبه ابي أخ
علياء ضحكت : لا ياشيخخخ بعد هالعمر
غزل ضحكت مع جدتها
هذام : لا خلاص انت تكفينا وتوفينا نبي نهتم في عيالك
فهد : الله يطول بأعماركم يارب
"رّذاذ وغيث"
كانوا يأكلون
رّذاذ : الله حلو مرة
غيث ابتسم : بالعافية عليك
رّذاذ كانت تاكل وتتلذذ وعدمت حوالين فمها
غيث ضحك وهو يناظرها : يابنت كولي زين
رّذاذ ابتسمت : هاه!
غيث ابتسم وخذا المنديل ومسح وجها
رّذاذ : واهه
غيث ضحك : انتبهي
رّذاذ : رغم اني ما احب الأكل اللي كذا يعدمني بس لذيذ جدًا
غيث : بالعافية
رّذاذ : غيث عمتي بتزعل ترا
غيث : ليه؟
رّذاذ : لانه رحنا وحجزنا وكنا مع بعض طول اليوم
غيث : لا ماعليك
رّذاذ : تمام براحتك
غيث : بقي بتروحين تكملين أغراضك صحيح؟
رّذاذ ابتسمت : ايهه بروح والله أشياء كثير بس اني ما ابي اخذ كل شيء
غيث : لا خذي كل شيء تحتاجينه وكل شيء خاطرك فيه
رّذاذ : ان شاءالله بطلع من بكرة مع امي
غيث : اذا تبين بوديك أنا لو ما احد بيوديك ويروح معاك انا بجي معاك
رّذاذ : ماتقصر ياقلبي
غيث ابتسم : انا شبعت
رّذاذ : ايه حتى أنا الحمدلله
غيث : يلا روحي غسلي وانا بحاسب
رذاذ : تمام
وطلعت تغسل وهو طلب الحساب
"بيت ابو غيث"
ابو غيث كان على جواله
سحاب : يبه شاي؟
ابو غيث : ايوه
سحاب : تفضل
سما : غيث وينه اليوم ماجاء من الغداء!
ابو غيث : عنده شغل واعتقد مر على زوجته
ام غيث : وين مر عليها!
ابو غيث : بيتهم
ام غيث : ليه؟
ابو غيث : عشان يشوفون القاعة ويحجزونها
ام غيث : الله كذا بدون علمنا واحنا وش ؟
ابو غيث : وش انتوا اهله اكيد بس ذا السالفة للعروسة هي تختار براحتها
ام غيث : لا القاعة لاهل العريس
ابو غيث ضحك : الله يهديك يا بتول احنا اهل العريس والعروسة مافيها شيء لو يصير كل شيء بكيف رذاذ وغيث
ام غيث : والله وحنا نروح نحضر مع المعازيم ش...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وواحد وثلاثين..
.
.
ما غبت عني يا وصيف المعاني
طيفك ولِيف الروح و القلب لك جّار.
.
.
محسن ابتسم وبيتكلم الا دخلت الشغالة جابت الشاي والفطاير : هاه هذي وصلت يلا كلو أول بعدين اطلعوا
ضُحى : اه يا بابا مستحيل تتغير قلت بتنشغل لو تزوجت بس واضح لا مفر
طيف ابتسمت وام تركي كانت تناظرهم ومبتسمة
محسن ابتسم : كل شخص وله مكانته مو يعني تزوجت بنسى أهم أولوياتي يلا خذي -مد لها فطيرة والثانية لطيف - وأنتِ طيف بابا خذي
طيف ابتسمت : شكرًا ماتقصر
محسن : يلا اكلو ووقتها اخليكم تروحون
ام تركي : وهذا الشاي اشربوه عليكم بالعافية
طيف : يمه سراب وتركي فين؟
ام تركي ابتسمت : سوسو نامت و تركي طلع مع اصحابه
طيف : اها
ضُحى : يلا طيف ؟
طيف : ايوه يلا
ام تركي : طيف انتبهي لنفسك
ضُحى لفت ومحسن ابتسم لها
وطلعوا ..
"غيث ورّذاذ "
في السيارة
رّذاذ : يلا؟
غيث : ايه بنروح نشوف وبعده بنروح نتعشأ
رّذاذ : عممري جوعان؟
غيث : ايه والله شوي
رّذاذ : كان قلت سويت لك تصبيرة
غيث ابتسم ومسك يدها : ما ابي اتعب هاليدين يكفي القهوة اللي جت بدون طلب
رّذاذ ابتسمت وشدت على ايده : تفداك اليد وصاحبتها وقلبها
غيث ابتسم وكمل الطريق "بيت أهل رّذاذ "
كانوا جالسين سوسن ونايف بغرفتهم
نايف : شفيك؟
سوسن : مافيني شيء
نايف : بقي على نفس الموضوع؟
سوسن : لا
نايف : خلاص خليها تتزوج واسلمها لغيث بيدي ووقتها نصارحها بالحقيقة
سوسن : نايفف وش بيصير!
نايف : وش بيصير؟
سوسن : خايففة
نايف : ليه تخافين ماعليك
سوسن ناظرت فيه ودموعها تجمعت بعيونها : نايف أنت عارف انه بقي ثلاث اسابيع على زواجهم يعني بثي ثلاث اسابيع ورذاذ تعرف انه مو بنت نايف ولا حفيدة مانع ولا رذاذ هالعيلة يا نايففف
نايف : وش بيدي يا سوسن ؟؟ قلتِ ابغا اقول قلت لك طيبب بس مو الحين والحين تقولين عارف وتشرحين لي بعدد!
سوسن نزلت دموعها : بنتي ذي بنتي كيف بقولها هذا مو ابوك وهذا مو جدك كل اللي اعرفه انك بنتي وبسس لو سألت من بنته اناا وش ارد وش اقول!!
نايف قام بقهر : الموضوع هذا يتقفل لبعد الزواج يا سوسن ولا والله لساني ماعد يجي على لسانك
وطلع وضرب الباب وهي جلست ودموعها تنزل بقهر "غيث ورذاذ"
كانوا عالكوشة
رّذاذ : الله غيثث مررة تجنن
غيث ابتسم : والله؟
رّذاذ : ايه مررة مررة حلوة عجبتني
غيث مسك يدها : طيب تعالي نشوف غرفة العروس لو عجبتك نثبت
رّذاذ ابتسمت : والله حلوة مررة ولا غلطة حتى ماعد بشوف الباقي
غيث ضحك : ماعليك عربنت فيهم كلهم مافي شيء بيروح عليك واللي بيعجبك بحجزه
رّذاذ : يوهه غيثث حرام دفعت فيهم كلهم
غيث ابتسمً: عربون بس عشان ماتروح وبعد..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وتسعة وعشرين
.
.
”أُؤجل ُكل أسئلتي إلى أنْ ..
أراك .. فعند عينيك الإجابة“
.
.
رّذاذ : عشان ماعد اخليك تتكلم مع احد اذا لسانك حلو كذا
غيث : خلاص اسف ماعد اتكلم مع أحد
رّذاذ : ايه متى نروح نشوف القاعة
غيث : الآن لو تبين
رّذاذ اختفت ابتسامتها ومسكت يد غيث وهي تشد عليها وتناظر بعيونه : غيث حبيبي مو على حساب نفسك
غيث ابتسم وهو يناظرها
رّذاذ شدت على ايده وكملت وهي مبتسمة بحنّية أخذت قلب غيث : سعادتي مو على حساب نفسك أنتَ تحبني مانختلف بس لا تحرم نفسك الراحة ولا تدور التعب عشاني أهم شيء أنت وراحتك سامعني!
غيث ابتسم وهو يمسك شعرها ويحطه وراء أذنها : وأهم شيء سعادتك ياسعادتي أنتِ
رّذاذ ابتسمت : الله لا يحرمني منك ياحبيب الروح لكن مع ذلك ماراح نروح تعال بجهز لك الغرفة تنام وترتاح وبعد المغرب نطلع
غيث ابتسم بطقطقة : مايصلح انام عندك؟
رّذاذ : وش هقوتك يسوي فيك نايف؟
غيث : امزح خلاص بطلنا
رّذاذ مشت معه ودخلوا الغرفة كانت كلها أسرة رتبت له السرير وهو جالس ،وقام له يوم خلصت
رّذاذ : امك عندها خبر انك عندنا؟
غيث : قلت لها مابرجع
رّذاذ : ماقلت لها انك عندنا؟
غيث : لا
رّذاذ عقدت حواجبها : لا غيثث بتزعل مرة لو عرفت ليه كان علمتها
غيث ابتسم : تغار منك وبتزعل
رّذاذ : أعرف طبيعي كل ام تغار على ولدها بس ذي المرة آخر مرة تجي بدون علمها كذا بتصير تكرهني والله
غيث ابتسم : ليه تكرهك ، انا موجود أحبك عنهم كلهم
رّذاذ ابتسم ومسكت ايده : وأنت تكفيني عنهم كلهم بس امك ياقلبي غير عن الكل
غيث : صادقة
رّذاذ : خلاص الحين نام وارتاح وانا بقول لهم ماحد يتكلم واخر مرة ترا
غيث : تمام ابشري على هالخشم
رّذاذ ابتسمت : انفدأ هالخشم
غيث ابتسم لها وطلعت من الغرفة وقفلت الباب "بيت محسن"
تغدوا وكانوا جالسين يشربون شاي
ضُحى ابتسمت : طيف شكلك تعبانة
طيف ابتسمت : لا ابد بس مرهقة شوي
ضحى : تعالي اخذك لغرفتك
طيف : تمام
ضحى قامت ومسكتها وطلعوا سوا وصاروا يمشون بسن الغرف
ضُحى : شفيك مو على بعضك؟
طيف ابتسمت : ماعليك مافيني شيء بس شوي تعب
ضُحى : والله ولا عشان الجيه هنا؟
طيف : لا ماعليك حنا ماننغصب على شيء مانبيه
ضُحى : أفضل شيء
طيف : هاه بختار ولا اخترتِ لي انتِ الغرفة؟
ضُحى : والله شوفي اخترت لك بس لو مو حابه اختاري لنفسك واثثيها براحتك
طيف : حبيبتي ماتقصزين
ضُحى : يلا بروح ارتاح لاني عندي مناوبة بالليل
طيف ابتسمت : متى بتقومين ؟
ضحى : بنام الى المغرب واصحى
طيف : عادي تنامين عندي؟
ضُحى ابتسمت : عادي انتِ؟
طيف : ايه اكيد تعالي
ضُحى تكلمت بحماس : الله أحب نوم الأخوات
طيف ضحكت : ا
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وسبعة وعشرين
.
.
"والشعر أطول من ليلي إذا هجرت
والوجه أجمل من حظي إذا ابْتَسما"
.
.
"بيت أم تركي"
كانت جالسة بغرفتها وشوي اتصل عليها تركي
تركي : ايوه طيف
طيف : تمام بس البس
تركي : يلا خمس دقايق انزلي انتظرك
طيف : اوك
وقفلت .
"بيت أبو رّذاذ"
كانت سوسن تجهز الغداء
رّذاذ : يمه جهز الغداء؟
سوسن : اي جهز من أول بحضر روحي البسي
رّذاذ : ليه البس طيب ترا ابوي وليث
سوسن : يابنتي البسي
رّذاذ : تمام
سوسن ابتسمت وهي تقول للشغالة تعدل الصحون
بغرفة رّذاذ رفعت شعرها واحد ولبست تنورة ميد سوداء وبلوڤر
لُبنى : وش تسوين؟
رّذاذ : امي تقول البسي جالسة البس
لبنى : وش ذا اللبس
رّذاذ : ياربي منكم شفيه
لبنى : ياربي منك غيث جاي البسي
رّذاذ : واهه امانة
لبنى : اخلصي اكشخي
رّذاذ ضحكت : يالبيهه والله انك اقدع اخت
لبنى : خربت المفاجأة بس ماعليه
رّذاذ : بوسة
لبنى : يالبيهه
رذاذ : يلا بلبس
وعطول بدلت لبسها ، ونزلت
شوي دخل ابوها وطلع لغرفته وبعده ليث
رّذاذ : ما بناكل ؟
سوسن : الحين ابوك نازل وناكل
رّذاذ : طيب
سوسن ابتسمت : رّذاذ : افتحي باب الشارع
رّذاذ : طيب
وطلعت وهي مبتسمة وتحاول ماتبين
فتحت الباب ووقفت وراه ودخل غيث
يوم لف شافها واقفة عند الباب وماسكة ابتسامتها : أنا جيت
رّذاذ ابتسمت : لا والله
غيث : ايه والله
رّذاذ ابتسمت بخجل : حياك الله
غيث : الله يحيك تعالي اسلم عليك
رّذاذ ابتسمت وقربت ومدت يدها ابتسم وصافح يدها ورفعها وباسها
رّذاذ : تسلم
غيث : يسلمك
رّذاذ : ليه ماتقول؟
غيث : مفاجأة بس شكل خربت
رّذاذ : لا ماخربت بس عرفت بمصادري الخاصة
غيث ابتسم : حساففة
رّذاذ مسكت ايده : يلا تعال عشان تتغدأ
مشى معاها ودخلوا جلس بالصالة غيث
سوسن : ياهلا تو مانور بيتنا
غيث : الله يحيك ياعمة نورك
سوسن : يلا بس ننتظر عمك ونتغدأ نزل شماغك وارتاح خذ راحتك في بيتك أنت
غيث : ماتقصرين
رّذاذ ابتسمت : أخذك للمغاسل
غيث : ايه
رّذاذ : يلا
غيث ابتسم ومشى معاها وهو نيته يطقطق عليها
رّذاذ وصلته ووقفت عالطرف وهو غسل يده ووجهه
رّذاذ : شفيك
غيث : هاك الشماغ والعقال
رّذاذ : ياغممري تعبك
غيث ابتسم : ايه شوي
رّذاذ : امزح ياعمري خلاص هاته بوديه للصالة وانت اطلع
غيث : يلا
رّذاذ حطته بالصالة ورجعت عنده أول مارجعت سحبها غيث وضمها
رّذاذ وجها حمّر واستحت مرة : غيث
غيث : عيني
رّذاذ : بس اهلي هنا شفيك
غيث ابتسم وهو يشم شعرهت : اشتقت لكِ ومارحبتِ فيني بالطريقة المطلوبة لذلك ابغا اشبع منك
رّذاذ ابتسمت بخجل ومدت يدها وعانقت ظهره وهي ترجع كانت يدها تعانق بداية ظهره وهو..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وخمسة وعشرين
.
.
غريقٌ أنا ولستُ في ماءٍ
بَل في بحرِ حُبِّكَ هائِم..
.
.
ام تركي : يابنتي عيبب مايصلح كذا
طيف : وش اللي يصلح!
ام تركي : لو رحنا هناك بتجلسين كذا!
طيف ناظرت فيها : يمه أعتقد زواجك مايغير شخصياتنا طيف أنا نفسها ماراح اتغير وتركي نفس الشيء وسراب نفس الشيء كلنا نفسنا يمه مو يعني بنعيش معكم يعني بنغير عاداتنا واساليبنا ونمط حياتنا بشوركم ذا أولًا ، ثانيًا لا تصيرين متسلطة زي ابوي تكفينننن تدرين ليه أنتِ ماحبتيه عشانه تسلط عليك فلا تصيرين مثله
ام تركي : طيفف!
طيف : لا تناظريني ولا تعصبين أنا اللي عندي قلته وأنتِ بكيفك تبينا مثل ما احنا جينا معك تبينا نغير انفسنا جلسنا في بيتنا أحسن لنا
ام تركي : يابنت تعوذي من الشيطان
طيف : بروح غرفتي وبخلي تركي يمر علي لا طلع
وطلعت لغرفتها وأمها جلست وتبغا تحاول تتكلم بس أبد ماعطتها فرصة ..
-كان شعور طيف صعب جدًا بهذي اللحظة كانت هي المتعلقة في ابوها رُغم قسوته ورُغم جبروته ، كانت بنته المُدللـه وكانت تحبهه حيل ، وكان لا جاء لها يتغير ، بس نوبة الغضب اللي كانت نجيه ما كانت تخليه يشعر ولا بأي شيء ، إلا العصبية على مين ما كان اللي قدامه ، كان الشعور صعب لطيف وكان الكل يشوفها المبسوطة والضحوكة لكن بقلبهت الكثير من القنوط والكثير من اليأس ، الكثير من الذبول-
رفعت شعرها وخذت جوالها كتبت لتركي " لو طلعت مر خذني انا بنام واذا جيت نروح سوا "
وعطول تلحفت وهي تدور عن النوم " بيت الجّد مانع "
كانوا يفطرون ونزل سلمان~
سلمان : يا صباح الخير مافي اليوم لا رّذاذ ولا هتان
ضحكة الجدة : الله أنت الخير مانحتاج لا مطر ولا غيره
ابتسم سلمان : وأنا وش زين صباحي يوم انك بدايته
الجّد مانع : لا تتكلم عن اسم رّذاذ
سلمان : اسفة ياشيخنا
الجّد مانع ابتسم : هيا بالعافية عليك
نايف دخل : السلام عليكم يا أهل الديار
الجدة : هلا هلا يمه وعليكم السلام والرحمة
الجّد مانع ردّ السلام وتساءل : كيف أصبحت؟
نايف : بخير ونعمة اللهم لك الحمد يارب
سلمان : دايم يارب غريبة وين بنت المطر
نايف : في البيت والله امها مسوية لها حظر تجوال
الجدة : حظر تجوال ولا تعبانة؟
نايف ابتسم : لا شدعوة بقولكم لو تعبانة
الجّد مانع بعدم تصديق : اتصل اتصل على رّذاذ
نايف ضحك : افاا ماتصدقني
الجّد مانع ؛ إلا اصدقك بس بطمن قلبي
ورفع جواله اتصل ومده له ~
" بيت أبو غيث"
كانوا يفطرون
سحاب : يبه عندنا طلعة!
ابو غيث : لا مافي ارتاحوا وجهزوا لزواج اخوكم لو تبون
سما : اه يازواج اخونا والله مرة استعجلت ياغيث
غيث ناظرها : أنا نفسي أعرف استعجلت في ايش زوجتي وابي..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثلاثة وعشرين
.
.
" ولأن عينيكِ بحر ..
إني أحبك حتى الغرق "
.
.
غيث ضحك : واضح فيك نوم يلا نامي وانا هنا انتظرك تنامين
رّذاذ ابتسمت : تحبني؟
غيث : ايه وجدًا
رّذاذ : طيب قولها ليه المكابر!
غيث ابتسم وهو يناظرها وعارف انه النوم والتعب متمكن منها وانها بتصحى ماتذكر شيء
رّذاذ ابتسمت : اضحك بشوف غمازتك
غيث ضحك وهو فعلًا ميت ضحك من حركاتها
رّذاذ : ياعمري
غيث : يلا نامي ياحبيبتي الحلوة
رّذاذ ابتسمت وغمضت عيونها ولسانها ثقيل ماقدرت تتكلم هو فتح الباب وطلع وهو مبتسم
على حركاتها كيف الحلوة وهي تهلوس دخل غرفته وعطول من التعب نزل شماغة وحط راسه ونام~
-بعد مرور الوقت الكل تفرق وكل واحد راح لبيته-
"بيت محسن"
محسن جلس وهو مبتسم
ضُحى ضحكت : اوهه والابتسامة شاقه الوجه
محسن : أجل نبكي؟
ضُحى : لا افااا مايليق لك البكاء
محسن : ولا يليق لك ياحبيبة ابوك يلا نوم
ضُحى : ايه أصلًا هلكانة مرررة
محسن : حبيبتي نامي وارتاحي
ضُحى ابتسمت وراحت لغرفتها وهو نفس الشيء "بيت الجد"
عند البنات كانوا متجمعين بالحوش
ضحك وسوالف واكل
طيف : يوهه رذاذ مسكينة نامت
سحاب : أيوه ياعمري هي تحزن
أمل : ياخي تحب جدي بشكللل احس مستحيل اوصله
طيف ضحكت : ايه والله يعني احس بزيادة يعني احس انا مستحيل اخلي بيتي عشان جدي نعممم والله لو وش
لبنى : الله يقطع بليسكم لا تقولون كذا ترا من البر
امل : البر بأمها ابوها اما الجد لا معليش
سماء : الله يقلعكم حرام خلوها واهجدوا تزعل والله
لبنى : ترا بنات حتى ماما وبابا مايقدرون عليها هي مرة تحبه مرررة
طيف : ياعمري هي مرة اكثر من خالي نايف
امل : عاد وجدي يحبها
طيف : الله كريممم الله يرزقني اللي يحبني ويدلعني
سحاب : آمممين يارب كلنا
طيف : انتي اص بزوجك اخوي خلاص انا موافقة عنك
سحاب : يوهه انطمي
سماء : ايه تكفى خذيها عني ابي اصير دلوعة العيلة
سحاب صارت تقلدها بهباله
طيف : ماعليك قريبًا بس خلي ماما وحسون يستقرون ورذاذوه وغيثوه يعرسون وبعده ناخذ سحابوه
امل ولبنى ماتوا ضحك
امل : الله يقطع بليسك لا حيا ولا مستحا وش حسون وش ذا والله لو تسمعك أمي لا تقص لسانك
طيف : ماعليكم انا وحسون متفاهمين عبالكم بقول عمو مثلًا لا حبايبي انا وهو بيست فريند
أمل شهقت من الضحك : الله ياخذ العدو لزوم اعلم امي
لبنى فتحت جوالها وطلعت صورة محسن : بنات تخيلوا نناديه حسون اه بموت
سحاب : لا ولا خالتي تقوله حسون اههه ياربي ياربي
طيف : انقلعوا انطموا لا تعلمون احد بينا بس
امل : بعلم امي
طيف : لا تعلمينها بتسمعني ان شاءالله في بيتنا
لبنى : صح بتروحون بيته؟
طيف : انا عن نفسي م..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وواحد وعشرين
.
.
فلو أنَّها ظهرت لشمس ٍلم تُنر،
أو أنَّها طلعت لبدر ٍ يختفي
.
.
نايف : بغيت العب باعصابك شوي
محسن : بوريك ماعليك
ابتسم نايف : يلا بالمبارك
وصاروا كل اللي في المجلس يباركون له وبعده دخل هو وتركي~
تركي ابتسم : الله يبارك لكم يارب
محسن : الله يبارك فيك يارب
تركي : يلا بخليكم لحالكم
وطلع وقفل الباب
محسن ابتسم : وأخيرًا
ام تركي ابتسمت: الحمدلله
محسن : الف مبروك يا أرق مخلوقة
ام تركي : الله يبارك فيك يارب ومبروك لك
محسن : يا ما انتظرنا وصار الانتظار يستاهل
ام تركي ابتسمت بدون ماتتكلم
محسن : بخليك اسبوع ترتبين وضعك وكذا وباخذك بعده
ام تركي : والعيال؟
محسن : اللي يحبونه لو حابين يسكنون معنا ماعندي مشكلة البيت كبير والغرف مقفلة كل واحد يفرش له غرفة زي مايبغا مافي الا انا وضحى واخوانها
ام تركي ناظرت فيه : تمام ان شاءالله
محسن ابتسم وباس ايدها
ام تركي ابتسمت : شفيك؟
محسن : نال قلبي مابغا ماعد فيني شيء
ام تركي : يلا خلاص روح وخلني ادخل
محسن : صح زودناها
ام تركي ابتسمت : شوي بس
محسن : شوي كويس
ام تركي : يلا روح
محسن : تمام رحت
" عند البنات"
أول ماشافوا محسن طلع دخلوا وهم يغنون ويصرخون ويصفقون وام تركي عطول ضحكت عليهم مستغربة
رذاذ : انا وعمتي عرايسس
ام تركي ضحكت : حبيبتي
رذاذ ابتسمت : الف مبروك الله يبارك لكم ولا يحرمكم بعض
ام تركي : حبيبتي الله يبارك فيك ولا يحرمني
وباركوا لها كلهم وبعده تقدمت ضُحى ابتسمت وصافحتها : مبروك
ام تركي : الله يبارك فيك ياقلبي
بعدين دخلت للحريم وبعد العشاء بدأوا يتفرقون~
-تسحبت من بينهم وطلعت لغرفتها تحس انها تعبت -
دخلت غرفتها وجلست على السرير وتحس بدوخة
صارت ماسكة راسها بيدها وجالسة .
باللحظة ذي انفتح الباب ودخل ابوها
نايف : بابا رذاذ شفيك!
رّذاذ ابتسمت وهي تشوفه : هلا بابا مافيني شيء
نايف ابتسم : اتصلت على امك قالت طلعتي وحسيت بغبطة اني ماشفتك اليوم وجيت لك
رّذاذ ضحكت بخفيف : حبيبي بابا
نايف : وش هالزين والحلاوة ؟
رّذاذ : أكيد بكون حلوة من بنته أنا
نايف ابتسم بحزن وجلس وهي جلست جنبه مسك ايدها : رّذاذ لو قالوا لك بيوم انه هالأمل مو اهلك وش ردّك!
رذاذ ناظرت فيه وهي معقدة حواجبها : مو اهلي كيف!
نايف : لوكنتي مكان ضحى وش ردة فعلك
رّذاذ : مدري ممكن أزعل وممكن اعصب ما أعرف وش تكون ردة فعل الشخص يوم يمر بالموقف ذا بس بابا ليش تقول كذا!
نايف : بس الموضوع شغل بالي
رّذاذ ابتسمت : الحمدلله عندي اجمل اب في العالم والحمدلله عليك الله لا يحرمني حنية هالقلب
نايف : آمين ولا يحرمني محبة هالبنت
رّذاذ اب...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
اهلا بكم في عالمنا الخاص لمحبين الرعب والقصص والروايات الحقيقية والمخيفة والحوادث الواقعية نرويها لكم 😥
حوادث خرافية لا يصدقها العقل ، ومعلومات أول مرة تسمع بها ، ستجد هنا أغرب الحقائق المرعبه والغير طبيعية والاشاعات من حول العالم 😰
ستجد كل مايشبع خيالك ، عجائب وغرائب خرافات وأساطير قصص شواهد الجن والأشباح 😱
اول قناة متخصصة في العالم الآخر على #اليوتيوب👇
https://youtube.com/channel/UC3sI-FitJgQWE1mWpo6fI9A
على التيليجرام 👇
https://telegram.me/joinchat/AAAAAD5JcVailiEbI6JsCg
هاذا الرابط🚷 للانضمام إلى مجموعتي في واتساب نساء فقط🔞🔥 /channel/+7cu-0D-qUPY0N2Vk : /channel/+7cu-0D-qUPY0N2Vk
﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎ ﹎
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وعشرين .
.
" آه من وجهٍ تجهّامه مسرّة
وضحكةٍ ما ودّك إلا تلتهمها "
.
.
كانوا كلهم جالسين ، ارسل نايف لـ سوسن تنزل اخته وقامت كلمتها ونزلت ~
بالنسبة لِـ رّذاذ خلصت وطلعت لهم وكانوا البنات متجمعات وقاموا يصرخون ويعززون لها
رّذاذ ابتسمت : كيف بس؟
طيف : حلو مررة
رّذاذ ابتسمت لهم : انتوا ليه مو تحت؟؟
سحاب : الحين نازلين
رّذاذ : تمام يلا انزلوا
كلهم نزلوا وبقت بس هي رفعت جوالها
واتصلت على غيث ~
غيث : هاه خلصتِ؟
رّذاذ : ايه جهزت وينك؟
غيث : جاي الحين طلعت من الرجال
رّذاذ : تمام بسرعه عشان بقي مانزلت للحريم
غيث : تمام
وقفل وطلع لها
رّذاذ كانت واقفة في الممر وتروح وتجي
وهو طلع وشافها وصار يناظرها وهو مبتسم على شكلها شوي لفت يوم شافته : يالله غيثث!
غيث ابتسم : شفيك؟
رّذاذ ضحكت : ولا شيء ليه ماقلت واقف ومخليني انتظر
غيث ضحك معها : يازين الضحكة وصاحبتها
رّذاذ : بس يلا شفتني روح
غيث : لحظة لحظة ماشبعت تحصنتي؟
رّذاذ ابتسمت : لا انتِ تحصني
غيث : ياشيخة؟
رّذاذ : ايه مو قلت بشوفك أول واحد يلا حصني
غيث : طيب تعالي
رّذاذ مشت معه وجلسها عالكنبة اللي عند الدرج وجلس جنبها ومد كفوفه لفمه وصار يقرأ عليها وهي تطل فيه وهي مبتسمة خلص ونفث فيها ومسح عليها .
رّذاذ : خلاص يلا روح
غيث ابتسم : يلا تعالي ننزل سوا
رّذاذ : طيب بس ترا فيه حريم روح من الباب الثاني
غيث : لا ماعليك مافي احد في الممر
ونزلوا سوا هو طلع وهي دخلت للحريم
" في المجلس"
كان مافي احد مجلس داخلي دخلت ام تركي
ومعها نايف جلست وهو جلس معاها
نايف : ارحبي
ام تركي : تسلم
نايف : شوفي بيجبون الدفتر الحين
ام تركي : زين
نايف ابتسم وهو يناظرها
شوي دخل تركي ومعه الدفتر
تركي : السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تركي ابتسم ومد الدفتر ..
ام تركي ابتسمت وهي تناظر فيه وتحس انه مترددة خصوصًا من ناحية تركي
تركي ابتسم : شفيك؟
ام تركي : مافيني شيء
تركي : اجل وقعي
ام تركي : اوقع!
تركي : ايه اكيد ولا ماتبينه!
نايف ابتسم : يلا ياضحى وقعي نبغا نبارك
ابتسمت ووقعت قام تركي وحب راسها وبارك لها
ونايف حضنها وبارك لها ..
تركي : يلا خالي
نايف : تعال بلعب بأعصاب محسن
تركي ضحك : زين يلا
وطلعوا للرجال
نايف وقف جنب محسن وهو يناظره : السموحة يا اخوك
محسن عقد حواجبه : شصار؟
نايف : ماوقعت ضحى تقول ماتقدر
محسن ابتسم : ياشيخ!
نايف : ايوه
محسن طل بتركي اللي منزل راسه : تركي؟
تركي ماقدر يرفع راسه نايف فطس ضحك وضمه : مبروك مبروكك الله يوفقكم
محسن : الله يقطع بليسك
نايف : بغيت العب باعصابك شوي
محسن : بو..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثمانية عشر ..
.
.
الله يزيدك داخلي ياحضرة العمر السّعيد .
.
.
واتصلت مدت له الجوال
الجد مانع : ايه نايف بشر؟
نايف : هلا يبه خير خير
الجد مانع : كل شيء تمام؟
نايف : ايه يبه لا تشيل هم شيء كله الحمدلله
الجّد مانع : تمام اجل وينك فيه؟
نايف : رحنا الحلاق نضبط العيال والعريس
الجّد مانع : زين زين ارسل حلاقي للبيت أنا وغيث
نايف : تمام تبشر
الجّد مانع : يبشرك بجنته يا ابوك
نايف : مع السلامة
الجّد مانع : الله يحفظك
رّذاذ : يه يه من قده زوجي يحلق بالبيت
غيث ابتسم : هذي الوساطة
الجّد مانع ابتسم : الله يحفظكم ولا يغير عليكم
رّذاذ : آمين يبه
الجّد مانع : هاه غيث وأنت متى ناوي تعرس؟
غيث : إن شاءالله قريب
رّذاذ ابتسمت بدون تتكلم
الجّد مانع : ودك قريب قريب ولاهه مو زود
غيث : خلنا بعد شهرين
الجّد مانع : خلاص على بركة الله رذاذ موافقة؟
رّذاذ ابتسمت لما غيث ناظر فيها من المرايا وهي جالسة وراه : أكيد موافقة دام غيث قرر مالي كلمة بعده
الجّد مانع ابتسم : ونِعم الزوجة والله ياحظك بها ياغيث
غيث ابتسم : ايه والله ياحظي بها
بعد مرور الوقت وصلوا ودخلوا الجّد
رّذاذ يوم جات بتدخل مسكها غيث
رّذاذ ابتسمت : هلا
غيث : هلا فيك
رّذاذ : بروح اتجهز
غيث : لا لحظة بشوفك قبل وبشوفك بعد
رّذاذ ضحكت : والله
غيث ابتسم ومسك طرف ذقنها : ترا فستانك جاهز ياحلوتي لا تشيلين هم
رّذاذ ناظرت فيه وميلت فمها : يوهه غيثث
غيث ضحك وهو يقلدها : شفيه غيث!
رّذاذ : ببكي حِلو بزيادة أنت
غيث ابتسم : لا أكيد مو أحلى منك
وقرب لها وباسها بين خدها وشفايفها ، ابتسمت بخجل وعطول مشت لداخل وهو ابتسم عليها ولف للمجلس
دخلت عند البنات وكان ازعاااج مررة
قامت دخلت للحريم وكان بالغرفة عمتها ضحى وام غيث وامها
رّذاذ : ياحِلو عميمة ياناس
ضُحى : حبيبتي مو احلى منك
رّذاذ ابتسمت وباستها : يلا بروح اخذ شوار وبجيكم دخلت للبنات صدعوني
ام غيث : ياحبيبتي واكيد أنتِ تعبانة من المستشفى
رّذاذ ابتسمت لعمتها : الحمدلله عشان جدي يهون
سوسن : يلا ماما تعالي أغراضك بالغرفة
رّذاذ : يلا جاية
وطلعت مع أمها لغرفتها
رّذاذ : اهه يممه تعبتت
سوسن : الله يهديك برِضاك
رّذاذ : يلا ماعليه
سوسن ابتسمت : شوفي غيث جهز أغراضك
رّذاذ : آه حبيبي ذا الرجال نهايتي على يده
سوسن ضحكت : الله يحفظه يلا وريني
رّذاذ : يلا نشوف
وفتحت العلبة طلعت أول شيء الكعب
رّذاذ : الله مرررة يجنن
سوسن : ايه مرة حلو بشوف الفستان
رّذاذ فتحت الفستان من القماش وابتسمت : يالله
سوسن : ماشاءالله لا قوة إلا بالله يجنن مرررة
رّذاذ : ايهه مرة وما قد
كومنت؟..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وستة عشر
.
.
عَداك الملام و لا بِقا لك ب صَدري فَيّ
تعذَّرك شِريان المحاني و راعيها .
.
" عند أم تركي"
توترت مرررة ورفعت جوالها واتصلت على نايف
نايف كان نايم ولا ردّ
توترت أكثر قامت رفعت جوالها ودقت على مَحسن
محسن : أيوه هلا
أم تركي : محسن تركي مدري وينه
محسن : بسم الله شصاير؟؟
أم تركي : من يوم خالهم قالهم هو طلع ولا اتكلم وما اعرف وينه
محسن : طيب بشوف لك
ام تركي : طمني نايف مايرد
محسن : تمام ابشزي
ام تركي : يلا
محسن : برد لك يلا مع السلامة
وقفل وهي جلست وتحس قلبها قارصها ، ومستحيل تبني سعادتها على تعاسة أحد من عيالها " عند محسن "
عطول كلم اللي يعرفه يطلع له موقع جواله آخر مرة
وقاله انه بعد ساعتين~
ضُحى دخلت وشافت ابوها وهو جالس وباين عليها يفكر بشيء
ضُحى : خير يبه شصاير؟
محسن : تركي مختفي
ضُحى : بسم الله ليه!
محسن : قالوا له عن زواج امه ومدري وين راح
ضُحى : أكيد مابيكون راح مكان تلقاه في بيتهك
محسن : كيف؟
ضُحى : مابيروح مكان صدقني وبعدين الولد صغير نفس عمر طيف أكيد هي تعرف انه يحب ينعزل وبعدين القرار مو هين
محسن : صح بس لازم أحد يكلمه
ضُحى : ايه لازم
محسن : بروح أجل للبيت
ضُحى : أروح أنا؟
محسن : بصفتك؟
ضُحى ضحكت : اخته
محسن ابتسم : لا عشتِ الدور بقوة
ضُحى : خلني أروح والله بقنعه
محسن : تمام روحي
ضُحى كان خاطرها تفضفض لشخص من عيال مانع
تحس الكلام بقلبها وصعب تقول لرذاذ وأول ماجتها الفرصة رحبت فيها ..
" في المستشفى "
كانوا جالسين ورذاذ تسولف مع جدها
الجّد مانع : خلاص أنا بنام
رذاذ : تمام ارتاح
غيث : أنا بنزل تحت تجين؟
رذاذ : ايه يلا بجي
ونزلوا مع بعض وكان في كافي طلبوا قهوة وجلسوا " بيت أم تركي "
كان جالس وافكاره ملخبطة جدًا ماحس إلا بدقة الباب ، قام وهو يطل من العدسة ماعرفها أولًا
ضُحى دقت وتكلمت : تركي أنا ضُحى
تركي عقد حواجبه وفتح الباب : هلا ضُحى؟
ضُحى : هلا فيك
تركي : وش فيك؟
ضُحى : جيت عشان بكلمك
تركي : تكلميني ولحالنا؟
ضُحى ضحكت : لا تخاف ماراح اسوي شيء تعال هنا عند الباب
تركي ناظرها وهو مستغرب منها : شفيك؟
ضُحى : لا ضحكتني عشانك فهمت غلط
تركي ابتسم : لا مافهمت غلط بس استغربت انك في بيتنا وعشاني وما احد يعرف اني هنا
ضُحى : ايه ادري اصلًا امك وأخواتك خايفين عليك بس انا جيت عشان بكلمك قبل الكل
تركي : تمام حياك
ضُحى : لا تخاف ما أحد بيفهم غلط وابوي يدري اني جاية عندك
تركي : وكصورة عامة انتِ دكتورة كأنك انقذتيني
ضحى ضحكت : لا سويته فيلم كذا
تركي : ماعليك امزح تعالي
ودخلوا وجلسوا بجلسات الحديقة اللي حاطينها وحضرلها قه...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
اهلا بكم في عالمنا الخاص لمحبين الرعب والقصص والروايات الحقيقية والمخيفة والحوادث الواقعية نرويها لكم 😥
حوادث خرافية لا يصدقها العقل ، ومعلومات أول مرة تسمع بها ، ستجد هنا أغرب الحقائق المرعبه والغير طبيعية والاشاعات من حول العالم 😰
ستجد كل مايشبع خيالك ، عجائب وغرائب خرافات وأساطير قصص شواهد الجن والأشباح 😱
اول قناة متخصصة في العالم الآخر على #اليوتيوب👇
https://youtube.com/channel/UC3sI-FitJgQWE1mWpo6fI9A
على التيليجرام 👇
https://telegram.me/joinchat/AAAAAD5JcVailiEbI6JsCg
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وأربعة وثلاثين .
.
واللهِ لو سكبُوا قصائدهُم لها
ما جاوزُا في وصفِها الإبهاما
.
.
ام غيث : والله وحنا نروح نحضر مع المعازيم شرايك!
ابو غيث : يابتول تعوذي من الشيطان
ام غيث : وش قلت أنا!!
ابو غيث : ماقلتِ شيء سلامتك
غيث دخل : السلام عليكم
ابو غيث : هلا هلا
ام غيث : بدري ما كان جيت
غيث ابتسم : خلصت أشغالي وجيتكم
ام غيث : اي اشغال؟
غيث : اشغال مع عزام وبعدها أخذت رّذاذ ورحنا شفنا القاعات وحجزنا وجيت
ام غيث : ماشاءالله ماقصرتو
غيث ضحك : اكيد مابنقصر زواجنا سحاب عطيني شاي
سحاب : تمام ابشر
مدت له الكاسة وأمه قامت وطلعت
غيث : اشبها امي؟
ابو غيث : زعلانه عليك
غيث : افاا ليه
سما : عشان رحت مع رذاذ ولا اخذت رأيها
غيث ابتسم : خلاص ناخذها بكرة وتشوف
ابو غيث ابتسم : ليتها تاخذها بالبساطة اللي انت ماخذها بها
غيث ضحك : يبه وش اسوي عاد!
ابو غيث : لا ماعليك خلك كذا
غيث ابتسم : يبه لو هذا كله عشان رذاذ انا بتحمل لعيونها
ابو غيث ابتسم : يازينكم
البنات لما شافوا الكلام صار بين غيث وابوهم تسحبوا وقاموا
غيث : تدري اليوم نمت عندهم وقالت امك لا تدري لو درت بتزعل علينا
ابو غيث ابتسم : يا جبر الخاطر بهالرذاذ
غيث : ايهه والله تعشينا وهي تقول يلا غيث تأخرت على اهلك امك بتفقدك
ابو غيث : يارقتها تحس بالكل وماتبي أحد ينجرح ياحظك فيها يا ابوك احفظها دامها من نصيبك ولا تزعل قلبها الطيب
غيث : ماتزعل دام راسي يشم الهواء بحول الله
ابو غيث ابتسم : الله يتمم لكم ويبارك لكم
غيث : آمين يارب "بيت ابو رذاذ "
كانوا جالسين
رذاذ ابتسمت وهي توري امها : ماما شوفي والله مرة عجبتنييي
سوسن : مررة حلوة بس ليتك شفتِ الباقيات
رذاذ : عجبتني والله عطول
نايف ابتسم : خلاص عجبتها لحد يكلمها
لبنى : والله هي حلوة يعني مرة كويسة
ليث : وش خطتكم جهزتوا كل شيء ولا بقي!
سوسن : لا وين يمه ماجهزنا شيء
ليث : ترا فيه واحد اعرفه من اصحابي شاطر بالتنسيقات في القاعات وشغله مررة حلو لو تبين اكلمه لك
رذاذ : ارسلي ونشوف
لُبنى : وانا ترا بهتم في التوزيعات والضيافة بس ياختي عمتك اكيد بتتلقف
سوسن : هو اكيد لانه هذا كله من شغل اهل العريس بس ماعليكم حتصل اكلمها أنا
رذاذ : ايوه ماما كلميها والله مررة عمي وغيث وكلهم كويسين بس هي مررة عالحبة واحس تعبت ولا عد ابغا اتناقش معاها لأني عارفة النقاش مايودي ولا يجيب
نايف عقد حواجبه وحس انها مو مرتاحة : رذاذ؟
رذاذ ناظرته : هلا بابا
نايف : بتول تضايقك؟
رذاذ : لا لا ماتضايقني بس..
نايف : طلي فيني وقولي تضايقك ولا لا!
رذاذ : لا بابا
نايف رفع يده وسكتها : خلاص بس عرف...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة واثنين وثلاثون
.
.
تخيط بإبتسامتها كل
الثقوب التي يتسلل منها التعب..
.
.
غيث ابتسم: عربون بس عشان ماتروح وبعدين نقدر نسترجعه ونحجز اللي تعجبك
رّذاذ : اه حبيبي حتى لو ماله داعي
غيث ابتسم وهو يضمها له : ماعليك ماخسرت شي تعالي نشوف واللي تعجبك ياست الحسن ناخذها
رّذاذ ابتسمت وعيونها دمعت : الله لا يحرمني منك
غيث ابتسم : ولا منك ياحلوة المبسم
وطلعوا للدور الثاني
رّذاذ : خلاااص وافقت ابيهااا
غيث ضحك : طيب
رّذاذ ابتسمت "عند ضُحى وطيف "
طلعوا وكانوا جالسين يتقهون
في الطاولة اللي قدامهم كانوا جالسين عزام ومعه صاحبه ،
ضُحى ابتسمت : يالله طيف تدرين إني مو حق طلعات
طيف : صدق !
ضُحى : ايه والله من المستشفى للبيت ومن البيت للمستشفى ولا احتك في أحد ودايم محافظة أنا بالعلاقات
طيف : ياعممري وكيف تحسين؟
ضُحى : امانةً عادي ماتفرق ابدًا لاني بس ارجع من المناوبة انام وانا وابوي مرررة مع بعض يعني اغلب وقتي معه هو لحاله وانا لحالي مكتفين في بعض
طيف : يالله يا حلوكمم!!
ابتسمت ورفعت نظرها وشافت عزام تعرفه حافظته حفظ كان معطيهم جنبه باين نص وجهه وصاحبه يطالع فيهم وعينه على طاولتهم خصوصًا انه البنات كاشفين "طاولة عزام "
ابتسم اللي معه : الطاولة اللي قدامنا ثنتين ياحلوهم
عزام ابتسم : عبد الرحمن ماتبطل سوالفك!
عبد الرحمن ابتسم : اقولك بلا خرط خلك من حركات غيث طل بس
عزام رفع نظره وعقد حواجبه يوم شاف طيف وهو يعرفها قد شافها ، يعرف انها تقرب لغيث بس
عزام : ياولد نزل عينك عيبب
عبد الرحمن : ارسلهم كيكة؟
عزام : ولدد اهجد يلا نطلع
عبد الرحمن : شغلك طيب ماخلصته !
عزام : بخلص بعدين امش لا تسوي لنا مشكلة مع الناس
عبد الرحمن ضحك : طيب نحاسب
عزام : اخلصص
ورفع نظره وجت عينه بعين طيف اللي
ابتسمت له وتوتر حيللل من حركتها..
"طاولة البنات"
ضُحى : يلا نطلع ؟
طيف ابتسمت : ايوه يلا
ضُحى : تمام
حطت الحساب على الطاولة وقاموا تحت انظار عزام وعبد الرحمن اللي وده كان يحارشهم
عبد الرحمن : حسافة كان خليتني اتكلم
عزام : الله يصلحك ياشيخ
عبد الرحمن : امينن "غيث ورّذاذ"
غيث : رّذاذ نشوف ولا ؟
رّذاذ : لا حبيبي ابغا ذي حبيتهااا
غيث : تمام قلبي ابشري الحين ادفع فيها
رّذاذ : ياعمرري
غيث ابتسم واتصل على الرجال وطلب منه يجهز العقد وانه بيدفع الحين وقفل
غيث : وهذا تمم
رذاذ : ماتقصر
غيث : يلا نروح ناكل لاني شوي وأموت
رذاذ : بسم الله عليك جعل عمرك طويل على طاعته
غيث : آمين يارب وياك
رذاذ ابتسمت : يلا روح شي خاطرك فيه
غيث : زين "طيف وضُحى "
ضُحى ابتسمت : طيف شفيك؟
طيف : وشو؟
ضحى : مدري احسك م..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثلاثين..
.
.
ياوجهٍ من أشوفه تبتسّم روحِي .
.
.
ضُحى تكلمت بحماس : الله أحب نوم الأخوات
طيف ضحكت : ايه مرة تعالي بعد عشان اغثك وقت القومة
ضُحى : احلى غثة والله
طيف : ياعمري أنتِ
"بيت نايف"
قام غيث توضأ وصلى ولبس ثوبه
ابتسم يوم دخلت رّذاذ ومعاها صينية : صح النوم
غيث : صح بدنك
رّذاذ ابتسمت : تعال تقهوا عشان نطلع
غيث : تمام
رّذاذ جلست ومدت له الفنجان
غيث : فدوة للسنعة
رّذاذ ابتسمت
غيث : ابوك راح؟
رّذاذ : لا ماعد يروح دوامهم صباح بس ويرجع بالبيت
غيث : ايوه
رّذاذ : بس عادي نطلع احنا وكذا وهم بعدين يروحون
غيث : تمام
رّذاذ : بروح اجيب عبايتي واجيك
غيث : تمام وانا بشرب الفنجان وبطلع السيارة
رّذاذ : تمام
وطلعت لغرفتها "بيت الجدة "
كانت جالسة مع الجّد مانع
الجّدة تماضر : ودي ازوج سلمان
الجّد مانع : بقي بدري
الجّدة تماضر : من قال انه بدري هذا هو غيث تزوج
الجّد مانع : غيث يبي هذا ماتدرين يبي ولا لا
الجّدة تماضر : اكيد يبي يوم تكون بنت حلال
سلمان دخل وابتسم : دام فيها بنت حلال فالموضوع يخصني والله أعلم
الجّد مانع ابتسم : ايه وانت صادق
الجّدة تماضر : متى بتعرس؟
الجّد مانع ؛ متى؟
سلمان ابتسم : متى ما ربي أراد
الجّدة تماضر : طب خلني اشوف عيالك يمه العمر قصير وحنا كبار
سلمان : لكِ طولة العمر يمه خلينا نخلص من زواج رّذاذ وغيث ولاحقين علي
الجّد مانع ابتسم : الله يكتب لك بنت حلال اللي تستاهلك يا ابوك
سلمان : امين يبه "بيت محسن"
قاموا من النوم طيف وضُحى ،
ضحى : قومي يلا خلينا نطلع احسن
طيف : ماعندك مستشقى انتي؟
ضُحى : الا بس مو الحين آخر الليل يكون
طيف : الله شكلي بجي معك
ضُحى ابتسمت : يلا قومي طيب نروح كوفي ولا اي شيء البيت ملل
طيف : اه خلاص بحبك للأبد
ضُحى : الله ياحظي احلى وحدة تحبني
طيف قامت وبدأت تلبس وطلعت للصالة قبل ضُحى ، كان في الصالة محسن
محسن : هلا يبه طيف
طيف ابتسمت ؛ هلا فيك عمي
محسن : وين؟
طيف : بنطلع انا وضحى
محسن : طيب كلمتو السواق؟؟
طيف : مدري والله
محسن : خلاص انا اشوفه اخليهم يجيبون لك اكل شيء ؟
طيف : لا تسلم
دخلت ام تركي : صح النوم
طيف : صح بدنك
ام تركي : على وين؟
محسن : بيطلعون هي وضحى اسمعي كلمي المطبخ يستعجلون بالفطاير عشان ياكلون البنات
ام تركي : تمام اصلًا الحين تجيبها
ضُحى ابتسمت وهي داخلة : ياحلو البيت بوجودكم
محسن ابتسم : ياهلا بحبيبة ابوها
ضُحى راحت له وهي تحضنه : هلا فيك يا روح بنتك
محسن : طالعين؟
ضحى : ايه طيف الحين؟
طيف : عادي ماتفرق
محسن ابتسم وبيتكلم الا دخلت الشغالة جابت الشاي والفطاير : هاه هذي ه...
تفاعل
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثمانية وعشرين
.
.
عسى الله لا يضرّه والله يديمه كثر ما ينشرح صدري بجياته.
.
.
رّذاذ ابتسمت بخجل ومدت يدها وعانقت ظهره وهي ترجع كانت يدها تعانق بداية ظهره وهو ابتسم وشد عليها شوي وبعد عنها وهي خلاص حمراااء ، وجسمها صار حار
غيث : يلا نروح نتغدأ
رّذاذ ابتسمت بربكة : يلا
دخلوا للغرفة وكانوا جالسين أبو رذاذ (نايف) وليث وسوسن
رّذاذ جلست هي وغيث
ابتسم نايف : حيّا الله أبو محمد
غيث : الله يحيكِ ياعمي
نايف : وش نقول للغايب لا جاء يا رّذاذ ؟
رّذاذ ابتسمت : نقوله مرحبا
غيث ابتسم : ماتقصرون
سوسن : الله يرحمك ياغيث اليوم الاب وبنيته بيطيحون فيك
ليث : غزو مبارك ياولد عمي
غيث ضحك : مُبارك ماعليك
نايف : يلا هني وعافية
وبدأوا ياكلون وغيث وابو رذاذ كل شىي يفتحون سالفة وراء سالفة لحد ماخلصوا
نايف : الحمدلله يارب يلا انا بالصالة الشَّاي يا سوسن
سوسن : تمام ياعيني
غيث ابتسم وهو بعد قام وراء عمه وبعدهم ليث
رّذاذ : يمه البنات اكلوا؟
سوسن : ايوه خليت الشغالة تطلعه لهم فوق
رّذاذ : كويس
سوسن : يلا شوفي الشَّاي جاهز خذيه لهم وانا بروح أخذ دواي
رّذاذ : تمام
ودت لهم الشَّاي وكانوا يسولفون عطت كل واحد البيالة وجلست ~
نايف ابتسم : رّذاذ تدرين ليه جاي الباشا؟
رّذاذ : لا ليه؟
نايف : عشان نتفاهم على الزواج
رّذاذ ابتسمت : أقوم؟
نايف : لا خلك ، وش بقولك يا غيث
غيث : وش؟
نايف : ترا رّذاذ قطعة مني ولا أرضى عليها فتكفى لا توجعني بها حطها بعيونك
غيث ابتسم : هي بعيوني يا عمي لا تخاف ولا تهتم
نايف : قطعة من قلبي ، لو تطلب عيوني ما تغلى عليها وأنت أعرف ماخذيت إلا بنت نايف
غيث ابتسم : يكفي إنها رّذاذ
سوسن دخلت وهي مبتسمة لما سمعت غيث : ايه والله يكفي إنها رّذاذ
ليث : قلنا بنتكلم عن الزواج مابنمدحها بتموت علينا
غيث : ايوه خلاص اسفين
نايف : هاه اخترت القاعة
غيث : ايوه شفت قاعتين وعجبتني وحدة بس بقي رذاذ تقرر
رذاذ : انا قلت من البداية خذ راحتك ياغيث
غيث ابتسم : لزوم تشوفين
نايف : صادق غيث لزوم تشوفين انتي وامك خلاص غيث تبغا تنام وترتاح حياك الغرف مليانة وتبغا تروح بيتكم بعد براحتك بس انا استأذنكم وقت نومتي بدأ
غيث : ماتقصر يا عمي
طلع نايف وقامت معه سوسن
ليث ابتسم : اخليكم
غيث ابتسم وهو يناظرها : والحياة اش الحياة إلا مشاهد ناظريك
رذاذ ابتسمت : لذي الدرجة أنا أوضح من الشمس؟
غيث : أنتِ واضحة وفاضحتني بشوقي لك
رّذاذ : أصير غامضة؟
غيث ابتسم : أنتِ أصلًا غامضة مرة ومرة مثل نور
رّذاذ ضحكت بخجل : أنتِ حلو بزيادة دايم ولا بس معي؟
غيث : ليه؟
رّذاذ : عشان ماعد اخليك ت..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وستة وعشرين
.
.
أنتِ الفجر حُبًا
والصباح نورًا وخيرًا .
.
.
غيث ناظرها : أنا نفسي أعرف استعجلت في ايش زوجتي وابيها جنبي ترا انتم بس مكملين للأحداث
ابو غيث : عجيب والله مكملين!
ام غيث وهي تتكلم بغيرة واضحة : اليوم مكملين وبكرة مالنا أحداث بالحكاية بس غيث ورّذاذ
سحاب ضحكت من أمها وطريقتها بالكلام
غيث : افاا يمه أنا قلت كذا أنا قلت بخصوص موعد الزواج أما الباقي فلا غنى عنكم بعدين موعد الزواج يحددونه العريس والعروسة لانه هم اللي بيستعدون
ام غيث : ورذاذ موافقة على الموعد؟
غيث ابتسم : رّذاذ تقول أنت تفصل وأنا البس
ابو غيث ابتسم : اصيلة بنت عمك دايم
سحاب : ياحلوكم الله يتمم لكم
سما : امينن يارب
غيث ابتسم وقام : يلا عندي اجتماع مع السلامة
ام غيث : الله يحفظك
ابو غيث : وانت بعد رايح استودعتكم الله
ام غيث : الله يحفظكم
غيث طلع لسيارته وطلع جواله واتصل برّذاذ
وكان جوالها مشغول قعد ينتظرها لحد مافصل الخط ورجع اتصل
رّذاذ : يا مرحبا باللي نور قلبي قبل جوالي
غيث ابتسم : أنا غارق أنا هايم أنا مشتاققق حيل
رّذاذ : ماعليه حبيبي اشتاق اشتاق لحد مايجي اليوم اللي أكون معك ٢٤ ساعة
غيث : يعني ما أمر؟
رّذاذ بدلع : تعبانة شوي اليوم برتاح
غيث : تعبانة ؟ أمر أوديك المستشفى
رّذاذ ابتسمت : تخاف علي؟
غيث : تسألين صاحب الرُوح عنها وش يقولك؟
رّذاذ ضحكت : يقول أنا مشتااق حيل
غيث : صبحي علي؟
رّذاذ ابتسمت : صباحي أنت وش أجمل منه يا خير هالدنيا والصباح
غيث ابتسم : توصين شيء؟
رّذاذ : ليه بتقفل؟
غيث : ايه ترا في السيارة
رّذاذ ابتسمت : خلاص خلني اسليك لحد ماتوصل
غيث : كنت بمر أخذ قهوة بس وشو له قهوة وأنا عندي قهوة تروقني بثواني
رّذاذ : غيثث خلاصص
غيث ابتسم : زين خلاص
رّذاذ : لوين رايح؟
غيث : عندي اجتماع مع عزام
رّذاذ : حلو وبعده؟
غيث : بعده بنروح المكتب نشتغل هناك
رّذاذ : بعده!
غيث : بعده بروح مكان مالك فيه
رّذاذ : عفوًا شلون مالي فيه
غيث : مالك فيه
رّذاذ : غيث وين رايح
غيث : قلت لك مالك فيه
رّذاذ : غيث بزعل
غيث : لا تزعلين زوجك قالك مالك فيه يعني مالك فيه
رّذاذ : صدق والله!
غيث : صدق
رّذاذ : خلاص حتى انا بقفل باي
غيث ضحك : الله يحفظك
رذاذ قفلت بدون ماترد فطس ضحك على عصبيتها .
" بيت أم تركي "
جاء لها محسن وطلعت هي وبنتها سراب وطيف نامت ~
محسن : صباح الخير يا سراب
سراب ابتسمت : صباح النور
ام تركي موصيه سراب تقوله عمو بس هي طنشت
سراب : ضحى بالبيت؟
محسن : لا ياحبيبتي بدوامها بس بترجع الظهر ونتغدأ مع بعض
سراب ابتسمت : زين
وطلعت جوالها وصارت عليه,
كومنت؟
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وأربعة وعشرين
.
.
يا حسنك مثل السّهر ونُور الفجر والله.
.
.
لبنى : صح بتروحون بيته؟
طيف : انا عن نفسي ما عندي مشكلة
لبنى ضحكت : ياشيخة
طيف ابتسمت : والله صراحه دام انتظر امي كل هالسنين مستحيل يكون شخص سيء وأنا واثقة
أمل ابتسمت : وأنا في بيت زوجي بس عمي محسن كويس ويحب امي ويخاف الله
لبنى : صادقين -بعد مرور أسبوع-
الكل انشغل بحياته وكل واحد رجع لبيته من بعد الملكة ، وصار على رّذاذ وغيث اسبوع مايشوفون بعض ولا يكلون بعض~
"بيت نايف"
الصباح كانوا يفطرون
نايف : يالله صباح خير مبكرين قبلي!
رّذاذ : ايه شفت شلون صرت كسول
نايف ابتسم وهو يجلس : هذي الدنيا يا ابوك
ليث : يبه أنا عندي كلاسات بروح ولا خلصت بمر عندكم
نايف : مو مشكلة دراستك أهم
لبنى : بالتوفيق خيو
ليث : اسكتي لا اهفك
سوسن : لا لا بابا هنا بقي عيبب
نايف ابتسم ولف لرذاذ : بتروحين معي؟
رّذاذ : لا بنام
سوسن : ترا زواجك بعد شهر لو مستوعبة وراك تجهيزات
رّذاذ : بس غيث يحجز القاعة ويعطيني اوك ابدأ
نايف : افضلك
رّذاذ ابتسمت : اصلًا مو راضي ترا قالي لا تتعبين نفسك
سوسن ابتسمت وبطقطقة: والله
رّذاذ ضحكت : صدق يمه يعني قعدنا نتكلم بخصوص هالموضوع واحس مو لازم اقضي يعني بياخذني ياخذني زي ما انا ولا يا ابو رذاذ ؟
نايف ضحك : افاا اكيد يحصله ياخذ رذاذ بنت نايف
ليث : اوفف ياحظك يا رذاذ اسمك فخممم
رذاذ : اتحداك وش سر الفخامة
لبنى : اناا اقول
رذاذ : وشو
لبنى : نايففف العالي
رذاذ : كفووو كفك يالجامعية
نايف : بنان فين؟
لبنى : في العسل يابابا
سوسن : خلوها تنام بتقوم تذاكر عندها اختبارات وتعبت قلبي
رذاذ: ماعليك خليها لي
سوسن : هي لك اساسًا
نايف ابتسم : يلا حبايبي انا رايح تأخرت
سوسن : الله يحفظك
رّذاذ : انتبه لنفسك حبوب
ليث : خذني معك مابقعد مع الحريم
لبنى : كريهه
ليث : بااي
وطلعوا وجلسوا الأم وبناتها..
سوسن : ايوه وش نجهز لازم نضبط اشياء ترا
لبنى : نسوي كذا لحظة بوريك بجوالي و...
وصاروا يشوفون الأشياء ويختارون وينسقون "بيت ام تركي "
كانت جالسة البنات يفطرون وهي تشرب شاي
تركي : يمه أنا رايحة شغلي وانتِ ارتاحي وماعليك انا بجيب البنات لكم
ام تركي : تمام حبيبي الله يرضا عليك
طيف : انا ماعندي شيء خيو بروح مع امي
تركي : اجل خلاص خذوا معاكم سراب
ام تركي : خلاص حبيبي انت روح لا تفكر
تركي : تمام استودعتكم الله
طيف : ياعممري الكيوت خلاص قلنا روح
تركي ابتسم وطلع ،
ام تركي هزت راسها بقل حيلة من طيف : الله يهديك عدلي اسلوبك
طيف : اسفة المرة الجاية
ام تركي : يابنتي عيبب مايصلح كذا
طيف : وش اللي يصلح!
تفاعل..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة واثنين وعشرين
.
.
"كأن الورد قبل لقاك غصنٌ
فيزهرُ حين تلمسه يديك "
.
.
نايف : آمين ولا يحرمني محبة هالبنت
رّذاذ ابتسمت
نايف : يلا بخليك وارتاحي
رّذاذ ابتسمت : زين الله يحفظك
نايف : يلا باي
رّذاذ ضحكت : باي
وطلع وقفل الباب لف وشاف غيث جاي
نايف عقد حواجبه : وين وين؟
غيث ابتسم : بشوف زوجتي
نايف : لا ياشيخ
غيث : ايه والله
نايف ابتسم : امزح معك ادخل شوفها بس تراها تعبانة
غيث ابتسم : ايه شفتها والله قبل والحين جيت اطمن
نايف : الله يهديها تعبت نفسها
غيث : امين اقول عمي الزواج بعد شهرين
نايف : ليه خله بعد شهر
غيث ضحك : لا ياشيخ تبي الفكة يعني؟
نايف ضحك : مو انتم مع بعض ماتفرق معكم
غيث غمز : الا الا تفرق
نايف ضحك : ياولد عيبب
غيث ابتسم : خلاص اسف والله
نايف : صدق خله بعد شهر
غيث : من جد يعني!
نايف : ايه والله
غيث : خلاص تم
نايف : الله يتمم
غيث : امين
نايف : يلا رح
غيث : رحت
ودق الباب ودخل رّذاذ وهي معطيه الباب ظهرها وتنزل الاكسسوارت : هلاا
غيث ابتسم : هلا فيك
رّذاذ لفت : غيث ؟
غيث : عيوني
رّذاذ : وش جابك مو فيه رجال ؟
غيث : قالوا زوجتك تعبانة وجيت
رّذاذ ابتسمت ولفت تنزل حلقها : والله مو تعبانة بس مرهقة
غيث ابتسم ووقف وراها مدّ ايده ونزل السلسال اللي لابسته
رّذاذ حست جسمها حار واستحت من قربه ،
غيث نزل السلسال و رفع شعرها لانه كان على جنب وحطه على ظهرها وهو يشيل البنس اللي بمقدمة راسها
رّذاذ وقفت : خلاص
غيث ابتسم : وش خلاص أساعدك
رّذاذ : بنام
غيث : طيب يلا بدلي
رّذاذ : طيب
وراحت خذت بجامتها ودخلت للحمام نزلت فستانها ولبست وبعده مسجت مكياجها وغسلت وجها وطلعت
غيث : يلا نامي
رّذاذ ابتسمت : يوه غيث
غيث : شفيك يلا تعالي نامي
رّذاذ استسلمت ورمت نفسها على سريرها وهو جلس عندها ، غيث مد ايده ومسك يدها وصار يلعب بأصابعها ~
رّذاذ كانت تناظر فيه وهو يناظر بيدها
غيث : تدرين
رّذاذ : وش
غيث : إني معك بالحلوة والمرة
رّذاذ ابتسمت : أدري
غيث : وانك نوري وابتسامتي وحبيبتي
رّذاذ : وبعد؟
غيث : أنتِ الرّضى وأنا بُقربك رضيِت
رّذاذ ابتسمت : وبعد؟
غيث ضحك : وش بعد ماشبعتِ؟
رّذاذ مدت ايدها لغمازته : أحب غمازتك وضحكتك
غيث : وأنا ماتحبيني؟
رّذاذ ابتسمت : مدري تتوقع أحبك؟
غيث : اتوقع تموتين فيني مو بس تحبيني
رّذاذ : حلو
غيث : ياحلوك أنتِ
وقرب لكف يدها وباسه
رّذاذ ابتسمت : تراني أقدس بوسة الكف وجدًا
غيث : وبوسة الخد؟
رّذاذ ضحكت بخجل : اقدسها بعد
غيث ضحك : متأكدة انك رذاذ؟
رذاذ : لا غيث
غيث ضحك : واضح فيك نوم يلا نامي وانا هنا انتظرك تنامين
تفاع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
استعمل هاذا الرابط🚷 للانضمام إلى مجموعتي في واتساب نساء فقط🔞🔥https://t.me/joinchat/AAAAAFivS3m8SDcKq-mBdw
﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎ ﹎
هاذا الرابط🚷 للانضمام إلى مجموعتي في واتساب نساء فقط🔞🔥 /channel/+7cu-0D-qUPY0N2Vk : /channel/+7cu-0D-qUPY0N2Vk
﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎ ﹎
🎬 لـِــٓســتة النجــم الذهبــي ❥♪
{ سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ؛ سُبْحَانَ اللهِ العَظِيم ِِ} ➝̚͢⁽💭💗 "
⚙ info » @GoldenStar2 | +5k للإشتراك
⏰ from » 9PM To 9AM | لستة غير مثبتة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
● ﭑفضل ﭑلقنوآت تجدونهٱ هنٱ 💛 🎶
استعمل هاذا الرابط🚷 للانضمام إلى مجموعتي في واتساب نساء فقط🔞🔥https://t.me/joinchat/AAAAAFivS3m8SDcKq-mBdw
﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎ ﹎
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وتسعة عشر ..
.
.
يا مناي وأجمل من مر فيني وثبت .
.
.
رّذاذ : ايهه مرة وما قد لبست هاللون
سوسن : رهيب غيثكك
رّذاذ : ياعمري
وعطول خذت جوالها وكتبت له ؛
عليم الله إنك أغلى مطاليب قلبي ياحضرة العمر السعيد❤️.
وحطت جوالها وقامت دخلت الحمام وخذت شوار
وتحس انها مررهقة لها يومين تنام بالمستشفى
وظهرها اتعبها حيلل ، بعد ماطلعت ناظرت بالساعة كانت توها داخلة ٢ الظهر لبست بجامتها
وارسلت لامها بتنام ويقومونها العصر " عند البنات "
كان توهم وصلوا حقون المشغل وبدأوا يسون شعور الصغار
سوسن : بنات رذاذ تعبانة نامت تتوقعون يجي دورها العصر؟
طيف : ياقلبي ايه ماعليه حنا كثار أكيد بطول فينا
" عند الرجال"
عالعصر خلصوا ورجعوا وكل واحد راح لغرفته ياخذ شوار
غيث حلق وجلس يهرج معاهم شوي ورجع دخل عند أمه وعمته
غيث : ماشاءالله ماشاءالله من قد عميمة
أم تركي : حبيبي عقبال نفرح فيكم ياربّ
غيث : آمين يارب إلا وين عروستي ؟؟
سوسن ابتسمت : نايمة والله
غيث عقد حواجبه وهو يناظر بساعته : نايمة الساعة ٤ ونص!
سوسن : تعبانة شوي
غيث : صدق أخذها المستشفى؟
سوسن : لا ماعليك حبيبي تعب المستشفى بس ارهاق
غيث : عمة الله يحفظك بشوفها
سوسن ابتسمت وهي تشوف الخوف بعينه : تمام تعال
غيث : طيب
ومشى معاها دخل الغرفة وهي رجعت للحريم وقاموا يضحكون امه وعمته ضحى ~
"بغرفة رّذاذ"
غيث مد أيده لراسها يتحسس حرارتها وكان مافيها حرارة ، حزن عليها مرة وهمس بهدوء : رّذاذ؟
رّذاذ حست فيه وفتحت عيونها : بسم الله شتسوي هنا!
غيث ابتسم : شفيك تعبانة؟
رّذاذ ابتسمت وهي تجلس : مرهقة شوي تروشت وقلت لامي تصحيني لا خلصوا كلهم شفيك أنت!
غيث ضم كتوفها بعد ماعدل جلسته : ولا شيء بس قالوا لي عروستي بقي ماجهزت وجيت اطمن عليها
رّذاذ : يا رُوح عروستك
غيث ناظرها : لو تعبانة ارتاحي
رّذاذ : لا والله مو تعبانة
غيث : ترا اتكلم جد لو تعبانة ماراح اخليك تنزلين
رّذاذ : غيث حبيبي اليوم يوم عمتي لو ماكنت معاها متى اكون معاها!
غيث : صح بس خلاص لو خلصوا تنامين وماعد فيه نوم بالمستشفى لو انا التعبان
رّذاذ : وي بسم الله عليك
غيث ابتسم : تخافين علي؟
رّذاذ :ايه أجل وش تفكر!
غيث : يلا أجل ياست الحريم قومي غسلي وجهك وبرسلك أكل كولي وتجهزس
رّذاذ : ما كأنك مدلعني بزيادة ؟
غيث : وأنا من عندي غيرك؟
رّذاذ ابتسمت : ما أحد ياحضرة العمرُ السعيد
غيث : ما صار سعيد إلا بوجودك
رّذاذ ابتسمت وهي تقوم وهو ابتسم لها وطلع من الغرفة ونزل يقول للشغالات يجهزون لها سناك ويطلعونه ~
- بعد مرور الوقت على المغرب كلهم كانوا جاهزين ورّذاذ كانت تحط مكياجها -
تفاعل..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وسبعة عشر .
.
"دام كلي لك وبعضي وش بعد"
.
.
تركي : ماعليك امزح تعالي
ودخلوا وجلسوا بجلسات الحديقة اللي حاطينها وحضرلها قهوة سريعة وجلسوا
ضُحى : شكرًا
تركي ؛ ولو
ضُحى ضمت يداتها وماهي عارفة كيف تبدأ اخذت نفس وناظرت فيه : مو عارفة من ايش ابدأ بقلبي كلام كثير ابغا اقوله
تركي : قول يا ضُحى
ضُحى ناظرته ورجعت ناظرت بالأرض : أدري إنك مستغرب من جيتي وأدري متفاجئ من الجرأة اللي جتني بس مع الايام بتعرف سببها عارفة انك مو راضي على زواج امك وصعب جدًا بس هالحب من سنين اندفن حرام احنا نرجع ندفنه من جديد
تركي : لا أبد مو رافض بقد ما اني تضايقت انه الكلام جاء من خالي ماجاء منها هالنقطة جرحتني كثير خصوصًا انه امي تعرف انه احنا نعرف كل الظلم اللي عاشته فأكيد ماراح نوقف بوجها
ضُحى ابتسمت وعيونها امتلت دموع : دام كذا كلمها يا تركي ولا تشيل بقلبك شيء ترا الدنيا قصيرة وأشياء كثير متخبية احنا مانعرفها وبتظهر مع الايام وأنت تحت ظلها طول هالسنين وتعرف كل شيء
تركي : صاير معك شيء!
ضُحى مسحت دموعها وتحس ودها لو انه تقوله ودها لو انه يعرف انها اخته : مو صاير معي شيء اعتبرتي أختك الكبيرة - ابتسمت- وجيت اقولك اصحى لا تغلط قدام امنا وخلك سندها لا تصير يدها المكسورة
تركي عقد حواجبه مستغرب : ضُحى ماني فاهم!
ضُحى وقفت : راح تفهم كل شيء مع الايام وبتعرف كل شيء الحين أنا بروح وانت راجع نفسك وروح لامك افرح لفرحها
تركي : طيب ..
ما كمل كلامه وعطول طلعت ضُحى عمرها مابكت قدام أحد ولا نزلت دموعها عمرها ماحست بالضعف اللي قاعدة تعيشه قدام هالتغيرات اللي قاعدة تصير بحياتها ، تحس رُغم كل هالأحداث هي الغريبة من وسطهم وهي التائه في وسطها ..
أما بالنسبة لتركي جلس شوي وقام شغل سيارته وراح لأمه ~
-بعد مرور يومين-
في اليوم المُنتظر لِـ محسن وضُحى "في المستشفى"
رّذاذ : يلا خلصنا
غيث : ايه يلا
الجّد مانع : الله يعطيكم العافية ماقصرتوا وانا ابوكم
غيث : ولو يبه
رّذاذ ابتسمت وساعدته وغيث شال الأغراض
وطلعوا من المستشفى للبيت .
" في بيت الجّد "
كانت الدُنيا قايمة وقاعدة البنات بالغرفة يتجهزون واللي ينضمون منتشرين بكل البيت وضُحى وطيف مدوشين ووراهم ~
كانت الجّدة تناظرهم وهي مبتسمة وشعُور الرِضا يغمرها انه بعد كل هالتعب اللي شافته بنتها وأخيرًا مع زوجها واللي تبيه من شبابها
كانوا البنات يجهزون اغراضهم والرجال كانوا بالصالون يحلقون والجدة تماضر تنتظر الجد على أساس يجي يرتاح وبعدها تشوف نفسها " بالسيارة"
الجّد مانع : رذاذ اتصلي على ابوك
رذاذ : ابشر
واتصلت مدت له الجوال
الجد مانع : ايه نايف ب....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وخمسة عشر .
.
قلبي عليك، وأنفاسي مُهوَّمةٌ
وبي عيونُ أسىً فاضَت مَدامعُها
فكلُّ دمعةِ عين منك مُبصرُها
وكلُّ شَهقةِ حزنٍ منك سامعُها
.
.
نايف لف لها وهو مستغرب منها : شصاير ؟
سوسن : ابي أقول لرّذاذ
نايف : تقولين لها!
سوسن : ايه بقولها الصدق قلبي تعب
نايف : متأكدة ؟
سوسن : ايه
نايف : خلاص نقولها بعد زواجها من غيث لا تكدرينها من الحين
سوسن ناظرت فيه وعيونها مليانة دموع : زين
نايف ناظر فيها ووجه قلب مررة : شفيك!
سوسن نزلت دموعها وهي تناظره
نايف : ليه البكاء؟
سوسن : كل أحلامها بتتحطم وكل شيء فكرت فيه بيطلع كذبة بيطلع اننا عيشناها بكذبة كل هالعمر كيف بتصدقنا من بعدها وكيف بتثق فينا وكيف تحمل حياتها
نايف ضمها ومسح دمعته وهو يحاول مايبين ضعفه أبد : ماعليه ربك يحلها
سوسن بعدت عنه ودخلت لدورة المياة شغلت المويا وصارت تبكي وتحس ماهي قادرة تتحمل كل هالظلم اللي هي فيه ، كل التعب اللي شافته ،
ونايف بدل ثوبه وحط راسه وهو يدور النوم وهو يعرف انها ماتسوي شيء غير انها تبكي ..
" في السيارة "
غيث : يا هلا
رّذاذ : هلا فيك
غيث : تدرين إني مو راضي عن نومتك في المستشفى ولا ماتدرين؟
رّذاذ ابتسمت : أدري بس ماينفع ترضا عشاني؟
غيث : هنا المشكلة أنه خاطرك غالي يا رّذاذ
رّذاذ : خلاص هذي النقطة اللي بتخليك تتنازل وترضا
غيث : مو بكل مرة
رذاذ : غيث تتغير المعايير مع الايام ومايبقى كل شيء مثل ماهو
غيث : صادقة
رذاذ : بتقعد معي ولا ترجع
غيث : لا بقعد افضل
رذاذ : تمام
" بين الجّد"
غرفة أم تركي كانت جالسة ودخلت طيف
طيف : يمه؟
ام تركي : هلا حبيبتي
طيف : يمه توكي زعلااان
ام تركي : صدقق!
طيف : ايه مرررة حتى يوم تكلم خالي طلع وخلانا
ام تركي : يالله طيب اتصلي عليه
طيف : ما يرد
ام تركي : كلمي خالك سلمان يشوفه لي
طيف : تمام بشوفه
بالنسبة لتركي طلع من البيت قفل جواله
واتجه لبيتهم قفل على نفسه وجلس وهو
متنرفز وجدًا ولا يبغا يشوف أحد .
وهذا من طبعه لو عصب ينعزل عن العالم عشان ما يأذي أحد أو يجرح أحد "في المستشفى"
دخلوا رّذاذ وغيث
الجّد مانع : ياهلا
رّذاذ ابتسمت : هلا فيك
الجّد مانع : والله عذبتِ نفسك
رّذاذ : عذاب في رضاك ياحلوه
الجّد مانع : يلا ارتاحي خليت ابوك يحط لك ذا الكرسي وأنت يبه غيث ارجع البيت ارتاحز
غيث : لا مو مشكلة جدي
الجّد مانع : الله لا يحرمني منكم
رّذاذ : آمين ولا منك
وجلست رّذاذ وهي تعدل البطانية
قام غيث شال القهوة وصب وعطاها بسكوت
رذاذ : شكرًا
غيث : ولو العفو
رذاذ ابتسمت ، والجّد كان يناظرهم وهو مبتسم~
" عند أم تركي"
توترت مرررة ورفعت جوالها واتصل ع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw