الآن 😍😍وحصريا ولاول مرة على التلجرام👌🏻 وفقط على قناتنا💖🌷 📖❵↵ #رواية_حضنك_وطن_و_انا_من_غير_وطن_وش_اكون انتظروا بقية الحلقات @storiyy https://t.me/joinchat/QFHXLxcEWaet_3BD
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وأربعة وتسعين .
.
وأنت في دوحة الأحلام أغنية
يشدو بها الحب, لا نايٌ ولا وترُ
.
.
غيث ناظر عمه : عمي
نـايـف : هلا
غيث : وش سالفة انه رّذاذ مو بنتكم !
نـايـف عقد حواجبه وهو يناظر في غيث : وش تقول!
غيث ناظره وبهمس : عمي ترا رّذاذ عرفت سمعتك انت وجدي بس أنا مافهمت عليها ابغا اعرف منك هل أنت متأكد ومسوي تحاليل ؟
نـايـف : لا ما سوينا تحاليل
غيث ناظره : تمام لا تعلم أحد إني عرفت ورّذاذ تعرف أبد ولا أحد لا جدي ولا عمتي ولا أحد
نـايـف : زين؟
غيث : الحين انت حط لي من شعرك بالكيس ذا لما تقوم تصلي العشاء وعطني وانا بتأكد
نـايـف : تمام
وسكت وهو وجه محمر -عند رّذاذ -
دخلت الغرفة تدور مالقته قامت راحت نزلت الكعب ولبست صندل البيت وجددت روجها ودورت الشاحن ما لقته قامت خذت اللاسلكي حقها وطلعت مرت المطبخ تقول لمريم تجهز المعجنات وراحت المجلس
رّذاذ : الله يهديك يا غيث وين وديت شاحنك ليه ساعة ادوره
غيث : ما اعرف والله بعدين مريم تشوفه
رّذاذ : خذ اشحن بذا -ولفت لابوها - يبه تبغا قهوة
نـايـف : ايه فنجان
رّذاذ : حران؟
نـايـف : شوي
رّذاذ شغلت المكيف وطلعت
راحت المطبخ تشوف العشاء اللي جهزته وكانت منهمكة بالشغل حست بغثيان ووقفت أخذت نفس
رفعت راسها : مريم عطيني مويا
مدت لها مريم كاس شربت وحست بتعب
مريم ناظرتها : تعبانة؟
رّذاذ ابتسمت : لا بس عشان مانمت زين يلا سوي انتِ وانا معك
مريم ناظرتها بحنيّة : خلاص انا حط هذا في فرن وسوي هذا على نار انتِ روحي
رّذاذ ابتسمت : تمام
وطلعت جلست معاهم
غيث ناظرها : شسويتي لنا
رّذاذ ابتسمت : كل خير
نـايـف : اكيد دلعتني
رّذاذ : ايه اكيد سويت لك زي ماتحب وبدون زيت
نـايـف ابتسم : ياحظي والله
غيث : يلا نصلي؟
نـايـف : ايه قوم
وطلعوا يصلون ورّذاذ مسكت راسها وتحاول تريح ، ما حـسـت بنفسها إلا وهـي نايمة
دخـلو ابوها وغيث وشافها وابتسم
نـايـف: شكلها تعبانة ولا ما بتنام كذا
غيث ابتسم : ايه امس كله ما نامت الا بأبره
نـايـف : اوف!
غيث : ايه بس تكابر
نـايـف : الله يهديها
غيث ابتسم وقومها : رّذاذ ، رّذاذي
فتحت عيونها وابتسمت
غيث : قومي شفيك
رّذاذ : قلت بريح لحد ماتخلصون صلاة
غيث : تمام قومي خلصنا
رّذاذ : شوفوا حطيت لكم شاي بروح أجهز العشاء
نـايـف : خلاص رّذاذ لا تسوين شيء جديد ادري فيك تعبانة اللي سوتيه يكفي
رّذاذ : ماعليك
وطلعت وهم جلسوا وصاروا يتكلمون عن الشغل ~
دخلت المـطبـخ وشافت مريم تحـضـر
رّذاذ ابتسمت : ياقلبي مريم الله يسعدك
مريم : خلاص خلصت كله وحطيت في طاولة بس بقي طبق رئيسي ربع ساعة يجهز
رّذاذ : ياقلبي يعطيك العا...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة واثنين وتسعين .
.
واللهِ لو سكبُوا قَصائِدَهُم لها
ما جاوزُوا فِي وصْفِها الإبهاما
.
.
ماحست الا فيه وهو عندها واقف
رفعت راسه وشافته : شفيك
غيث ضحك : انتِ اللي شفيك وش هالملابس كلها حلوة!
رّذاذ : بابا أول مرة يجي بيتي لازم البس لبس حلو
غيث ضحك : طيب البسي هذا وسحب لبس
رّذاذ : يوه غيث حتى ما ناظرت ما يصلح
غيث : حلو والله وش فيه مرة يجنن وبعدين انتِ تحلين اللبس مو هو يحليك
رّذاذ : حلو بس احس لا مابغا
غيث ابتسم : أجل أحمر
رّذاذ ابتسمت : توتو ببقى عالزيتي افضل
غيث ضحك : وش مشكلتك معه!
رّذاذ : عشانك تحبه
غيث : ما احبه بس احبه عليك
رّذاذ ضحكت : ترا مانسيت
غيث : وشو !
رّذاذ : اللي في شهر العسل
غيث ضحك : عاد والله مشكلتك
رّذاذ : طيب طيب مشكلتي اجل -يـوم كـانوا برا رّذاذ كانت لابسة بالطو أحمر ودخلو محل زحمة ، رذاذ بعدت عنه وكان في وحدة واقفة جنبها لابسة أحمر وغيث مسكها يحسبها رذاذ ، ما حس إلا فيها تناظره وهي رافعة حاجب -
غيث ابتسم : يا ناس اللي يغارون
رّذاذ ناظرته : صاحي انت ماتعرف زوجتك
غيث ضحك : امزح معك والله
رّذاذ : لا تحاول ما صدقتك
غيث : طيب يلا تجهزي وبعدين نتناقش
رّذاذ : زين
لبست رّذاذ فستان زيتي لفو يمين تشوفونه ، وسوت شعرها خلته مفتوح ولبست اكسسوراتها ، مع كعب سكري وحلق بعد شوي طويل لون سكري وفي لولو وسلسال ذهب من غيث تعطرت ونزلت
غيث كان جالس بالمجلس راحت للمطبخ عطول
مريم ابتسمت : ماشاءالله مدام انتِ حلوة مررة
رّذاذ ابتسمت : حبيبتي انتِ الحلوة
مريم : وديت أشياء ضيافة كلو
رّذاذ : تمام بس بسوي قهوة وبعدين ٢٥ دقيقة خلاص حطيها بالثلاجة
مريم : زين
وحطت القهوة عالنار وحطت المكونات وطلعت
راحت للمجلس ومعاها المبخر شافته جالس
غيث : تبارك الرحمن ماشاءالله وش هالزين!
رّذاذ ابتسمت : لك بس
غيث : ياسعد قلبي والله
رّذاذ : بتبخر شوي
غيث : انتبهي تنحرقين
رّذاذ : تمام عيوني
غيث ابتسم وهو يشوفها يحب يدفن وجهه بشعرها ويحب يشم ريحتها كل عطورها مميزة خاصة فيها ، يحبها بطريقة مُختلفة ويشوف إنها شيء خاص فيه سلطانة قلبه ومايحبه أحد يشاركه هي ، بالبداية كان يغار عليها لكن حاول يسوي كنترول وانه أهلها طبيعي وانه رّذاذ المدللة في العائلة طبيعي كل هالحب يكون مكنون لها .
رجع في باله موضوع نايف واللي قالته ناظر فيها وكيف تبتسم وتحرك شعرها ، واللي ما يعرفها صدق ما يعرف انه فيها شيء وقاعدة تتظاهر بأنها بخير..
هذه رّذاذ ما يفهمها إلا اللي يعرفها ، دايم القوية رُغم كل الحروب اللي تخوضها .
رّذاذ : غيثث وين رحت؟
غيث هز راسه : هلا موجود
رّذاذ : لا والله لي س..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وتسعين .
.
رِضاكَ رضاي الذي أُوثِرُ
وَسِرُّكَ سِرّي فَـمـا أُظْهِرُ
.
.
قـفـل الـدفتر وهو مايحب التطفلل أبد غمض عيونه وهو يحاول ما يقلب أكثر حط الدفتر وقام
نـزل وشـافهـا تحضر الأكل جلس
غيث : خلصتِ؟
رّذاذ : يلا مابقي شيء بس
غيث : اساعدك؟
رّذاذ : لا ارتاح
غيث كان يناظرها وهي رايـحـة جـايـة لحد ما جلست ابتسمت : شفيك؟
غيث : وش؟
رّذاذ : من أول تناظر فيك شيء؟
غيث ابتسم : أحب اتأملك
رّذاذ : والله ؟
غيث : ايه والله
رّذاذ : يلا يلا بالعافية
غيث : الله واضح طعمم
رّذاذ : اكيد من يدي أول مرة تذوق طبخي صح؟
غيث : ايه
رّذاذ : يلا قيمني
|بيت نـايف✨|
كـانـوا يتغدون
بنان : اخ مـامـا فيني نوم ياليت يوم بس انام على راحتي
سوسن : راحتك يعني ٢٤ ساعة
لبنى : صدق
سوسن ابتسمت : الحين بعد الغداء نجهز قهوة وشاي وحركات ويطير نومك
نايف : أنا بطلع
سوسن : وين ؟
نـايف : عندي شغل بخلصه بعدين بمر عند رّذاذ
سوسن : ماشاءالله بدوننا
ليث ضحك : اب وبنته يمه
نايف ابتسم : ما راح أطول اشتقت لي كم يوم منها
بنان : ترا يوم بس
نايف : ياشيخة
بنان : ايه صدق انتم لو ما شفتونا يوم تقولون كثير
سوسن ابتسمت : لما تكبرين تفهمين وش يعني ولدك يكون بعيد عنك
لبنى ابتسمت : اقرب مثال امل بنت عمه ضحى
بنان : صح سبحان الله انا لو جبت ولد بخليه عندك ماما يسليك
نايف : الكلام ببلاش
ليث : نشوف رذاذ تخلي ولدها عندنا ولا لا
سوسن ابتسمت : الله يبلغها يارب
كلهم : آمين | بيت غيث✨|
غيث : تسلم يدك لذيذذ مرررة
رّذاذ ابتسمت : العافية يا قلبي
غيث : الله يعافيك
رّذاذ : بسوي لك شاي الحين
غيث : وبتجين نتكلم ؟
رّذاذ ابتسمت انه ما نسي : ايه بجي
غيث : زين
كـان غيث يرسل بريد ويتفقد الايميلات وانشغل ابو ١٥ دقيقة شافها جاية .
غيث : هلاا
رّذاذ ضحكت : بدلت ملابسي وتعطرت وسويت شاي وانت ماحسيت فيني!
غيث قفل جواله : اسف كنت أشوف ايميلات مهمة
رّذاذ ابتسمت : عادي ياقلبي
غيث صب شاي وهو ينتظرها تتكلم ، ولا يبغا يقولها تكلمي عشان ما يحس أنه جابرها .
ناظرها : رّذاذ
رّذاذ : هلا
غيث : تعرفين إني ما أحب اتطفل وقلت لك قبل ما أحب اسألك واتدخل بخصوصيتك عشان ماتضطرين تطلعين من بيتك أو تلجئين لبيت أهلك عشان خصوصيتك انتِ هنا بيتك ولك كامل الخصوصية وأنا زوجك وأسرارك محفوظة عندي لو بغيتي تتكلمين ولو مابغيتي كمان لك الحرية .
ابتسمت رّذاذ براحة وكانت طول الوقت ماسكة يداتها وتلعب فيهم غيث جالس عاليمين وهي عاليسار، أخذ كاسه وشرب خلصه ولف عليها .
غيث مد لها يده وفي المقابل هي مدت يدها ومسكت أيده .
رّذاذ : غيث
غيث : عيونه
رّذا...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثمانية وثمانين .
.
سيبردُ كل جرحٍ فاطمئني
كأنّا لم نذق بالأمسِ مُرّا
.
.
جـاء غيـث وشافها مكـانها جالسة عالسرير ومسرحـه ، نـزل عندها ومـد أيده على رجولها
غيث : شفيك ياقلبي قولي أنا معك
رّذاذ مدت ايدها ومسكت طرف يده : يكفيني إنك معي
غيث ناظرها وبحنـيّة : شفيك يا عيوني ؟
رّذاذ : صدقني ما بيسـرك اللي تسمعه
غيث : علميني اللي يضرك يضرني
رّذاذ ابتسمت : طيب تعال نفطر وبعلمك بعدين
غيث قام وقومهـا : اللي يريحك
كـانوا يفطرون وشوي رن جوال غيث ابتسم ورد
غيث : هلا عزام
عزام : هلا فيك صباح الخير
غيث : كيفك؟
عزام : الحمدلله اقولك اطلع بسرعة انتظرك
غيث : وين؟
عزام : تعال نتقابل في المكتب
غيث : تمام اخلص فطور واطلع
عزام : ايه بالعافية بقي في الطريق انا
غيث : تمام
وقفل , رّذاذ ناظرته : طالع ؟
غيث : ايه بس لو تبيني ما بطلع
رّذاذ : لا عادي خذ راحتك وش تبي غداء؟
غيث : اي منك حلو
رّذاذ ابتسمت : تمام حبيبي
غيث : كلمي امك عشان ماتقلق اكثر وتجيك تمام
رّذاذ كانت مبتسمة وهي تناظره : ان شاءالله
غيث : بروح اتجهز أنا
رّذاذ : تمام
وطلـع وهي كانـت تفطر وما تحس بشيء ، ابتسمت وهي تشوف غيث كيف مُقدر يالله هل ربـي مسخرة لها ، أو من حبه لها صار كذا !
ابتـسمت وطرأ في بـالـها تكتب من زمان ما كتبت وتحس الظروف تجبـرها تكتب غصب شـوي وغيث نزل شمت ريحة عطره
رّذاذ ابتسمت وهي تشوفه : يا أجمـل رُجل
غيث ابتسم : يا أجمل النساء أنتِ
ومـشى لها جلس جنبها ومسك يدها وهو يمسح عليها : ارتاحـي طيب ولا تزعلين نفسك وتذكري انه مهما صار أنا لـك
رّذاذ ابتسمت : ياحظي فيك
غيث ابتسم وباس جبينها : الله يحميك
رّذاذ : آمين وياك
غيث قام : يلا استودعتك الله انتبهي لنفسك
رّذاذ : الله يحفظك
وطلع وهي قامت لغرفتها فتحت الجوال وشافت المكالمات أمها متصلة فوق ٣٠ مكالمة وجت بتتصل عطول اتصلت قبلها ردت عليها
سوسن : السلام عليكم
رّذاذ : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سوسن : كيفك ؟ وينك من امس اتصل طمنيني طيب كيف تطلعين كذا بدون ما اعرف!
رّذاذ : موجودة والله توي كنت بتصل عليك
سوسن : من انس اختفيتي وحتى اتصلت ماتردين خير
رّذاذ : شسوي غيث كان تعبان أول مارجعنا نمنا وتوي صحيت فطرنا وطلع شغله
سوسن : بتجي عندنا؟
رّذاذ : لا والله برتاح بقي ما ارتحت من حوسة السفر
سوسن : رّذاذ
رّذاذ : هلا
سوسن : صوتك فيه شيء
رّذاذ سكتت وبداخلها : يالله لو أقدر أقول بدون ما أخاف من الحقيقة
سوسن : رّذاذ
رّذاذ : هلا يمه
سوسن : عيوني ماما فيك شيء صار شيء بينك انتي وغيث؟
رّذاذ : لا يمه بس جاتني الدورة وتعبانة منها
سو.....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
🩵 كلام يخلي حبيبك يعشقك🫣🫂🩵.
/channel/+ZnXlvh8bY_RlMDk0
اهلا بكم في عالمنا الخاص لمحبين الرعب والقصص والروايات الحقيقية والمخيفة والحوادث الواقعية نرويها لكم 😥
حوادث خرافية لا يصدقها العقل ، ومعلومات أول مرة تسمع بها ، ستجد هنا أغرب الحقائق المرعبه والغير طبيعية والاشاعات من حول العالم 😰
ستجد كل مايشبع خيالك ، عجائب وغرائب خرافات وأساطير قصص شواهد الجن والأشباح 😱
اول قناة متخصصة في العالم الآخر على #اليوتيوب👇
https://youtube.com/channel/UC3sI-FitJgQWE1mWpo6fI9A
على التيليجرام 👇
https://telegram.me/joinchat/AAAAAD5JcVailiEbI6JsCg
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وستة وثمانين .
.
هو موطني وله فؤادي موطنٌ
أتفرُّ مِـن أوطانـهـا الأوطــانُ ؟
.
.
|بيت نايف✨|
بغرفة سوسن ونايف
نايف جالس وبيده كتاب يقرأ ، سوسن تحط كريم بيدها وهي تفكر قامت لفت عليه
سوسن : نايف
نـايـف : هلا قلبي
سوسن : شفت رّذاذ اليوم!
نـايـف : لا والله
سوسن : بنتي اختفت فجأة ويوم اتـصلـت على غـيث قال رجعنا بيتنا
نـايـف : مو مشكلة عرسان لا تشرهين
سوسن ناظرتها : منجدك أشره ، أنـا أفكر بـرّذاذ حتـى شنطتها ما أخذتها
نـايـف : وش قال غيث؟
سوسن : قال أنا تـعـبـان واستعجلتها
نـايـف ابتسم : شفــتِ ! أجل خليهم
سوسن : زين
نـايـف : يالأمهـات !
سوسن : مادري بخليهم بس قلبي مش مطمئن
نـايـف : خير ماعلـيك .
|عند العـرسـان✨|
نـرجـع قبـل كـم سـاعة .. بعد مـا طلع الكُـل وبقي بس ضُحى وسلمان بـالغـرفة
سلمان ابتسم : مبروك ياحلوتي
ضُحى : الله يبارك بعمرك ومبروك لك
سلمان : صرتِ حلوة زود ولا يتهيألي؟
ضُحى : حلوة من أول ما يحتاج
سلمان ضحك : حلوينن نطلع ولا؟
ضحى : ما اعرف شوف بابا لو وافق عادي
سلمان : اكلم ام تركي أحسن
ضحى : تمام
واتصل على ضحى عشان تقنع محسن
تقريبًا ١٠ دقايق ودخلت
سلمان : بشري؟
ام تركي : وافق بس بشرط
سلمان : وش؟
ام تركي ضحكت : طيف معاك
سلمان : ياشيخخخ
وطيف ماتت ضحك هي وضحى
ام تركي ناظرته : والله ماقدرت هذا اللي طلعت فيه
سلمان ابتسم : تمام يلا تجهزوا
طيف ابتسمت ومسكت ضحى تساعدها بفستانها
وطلعوا بدلت ونزلوا كان بالشارع سلمان وتركي
طيف نزلت وعطول راحت مع تركي
وهم طلعوا لحالهم
ضحى : وش هالحركات لا يدري عنك ابوي
سلمان : ماعليك مابنقول لأحد
ضحى ضحكت : ياعمري انت ماعليك تراه عادي بس مدري وش جاه
سلمان : الله يصلحه شكل بيطلع حرة ضحى اختي فيني
ضحى : عادي عادي
سلمان ابتسم : بهديك اهداء ولا اروع
وشغل ورفع الصوت ومشى ، ابتسمت ضحى وهي تناظره .
| بيت غيث✨|
الساعة ٢ الليل ، كـانوا نايمين وكانت رّذاذ ضامته بكت عليه لحد مانامت
فزت من عالسريـر جلست تلقائـي وجت ببالها كل الحـادثة كلام أبـوها ، أمها ، طلوعها من البيت
صـرخت بشهقة خلـت غيث فز من عالسرير صرخت وصارت تبـكي وهـي تشهـق ..
قام غيث مسكها وهو يضمها ويحاول يهديها
غيـث مسك وجها بيـداته الثنتين : رّذاذي حبيبتي اهدي اهدي
رّذاذ كانت ترجف وتبكي ..
ضمها غيث وصار يبوس راسها ويسمي عليها: رّذاذ قلبي انتِ أمي . .رذاذي حبيبتي
لحد ما صـارت تبكي بدون صوت رفعها وغسل لها وجها ، وهـو يناظر فيها حسـها ماهي بوعيها
رفع جواله واتصل على دكتور يعرفه ما مرت النصف الساعة إلا وهو واصل ، دخـل و
هاتو هروجكم🙊💘!
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وأربعة وثمانين .
.
فهل ترجعُ الدارُ بعد البُعد آنسةً
وهـل تـعــود لـنـا أيَّامُـنـا الأُوَلُ؟
.
.
الجّـد مانع : يا ابوك لازم نشوف حل مـا يصير !
نـايـف : يبه أنت تطلب مني أوقـف قدامها وأقولها انتِ مو بنتي أنا مو أبوك ، ومو متأكد من المعلومة بعد !
-دخلت رّذاذ يوم ابوها قال "اقولها انتِ مو بنتي" عقدت حواجبها وقدمت وقفت بالسيب وهي مستمرة تسمع -
الجّـد مانع : يا نـايـف أسمع ابوك أنا ما اقول كذا شوف حل سوي تحاليل عندي أمل صدقني أقولك احسها منـي وفينـي مو بس منك
نـايـف كان منزل راسه وضام يدينه على راسه : يبـه ما أقدر أنا تـعلـقت فيها أكثر من بعد هالكـلام ، يبه بنتي جزء مني يؤذيني ما يؤذيها يبه وشلون برضى لها الأذية وأنا أعـرف كلماتـي بتقتلها !
-غمضت عيونها وهي تفكر ملـيون فكرة ، ابوها متزوج على امها ! ولا يقصد وحدة فيهم ! مليون فكـرة بثانية بس ماتبغا تصدق ولا فكرة لأن آخر فكرة صدقتها بعدتها عن أمها -
الجّـد مانع ناظر بنايف ويعرف قلب نـايف كيف رقــيّـق لو كان الموضوع يخص رّذاذه !
تكـلم بحنية : نقول لـغيث طيب؟
نـايف ناظر أبوه
عنـد الشباب
كانوا واقفين ينتظرون غيث
عزام : جاء جاء المعزب
غيث ضحك : شفيكم تنتظروني
ليث : ايه بنشوفك
غيث ضحك : هش بس اشتقت لزوجتي
ليث : تصدق لي كم يوم ما اشوفها
غيث : زورنا اجل
ليث : ان شاءالله خير -وبالجـهـة الثـانية رّذاذ جت على عينها غشاوة من يـوم سمعت اسم غيث يعني هي ! كلامهم عنها ! -
وقفت وهي تحاول تستجمع قوتها تبي تتأكد كلمة بس تحسم الأمر عندها بتعرف مين القصودة..
رن جوال نـايـف ردّ وكانت سوسن ، كلمها شوي وحطه سبكير وتكلمت وهي توجه كلامها لعمها : عمي خلاص هالموضوع لنا حديث فيه البنـت بنتنا وحنا بنشوفه
الجّـد مانع : سوسن يبه انتِ ليه ماتسمعيني!
سوسن : عمـي انـت متخيل رّذاذ من يوم طفولتها وهي تشوف نايف أكثر من أبو حتى تحبه أكثر مني تبيني فجأة أقولها هو مو ابوك انتِ بنتي بس أنا ! تبيني أهدم كل أحلامها و أهز ثقتها بنفسها ..
تكلمت وتكلمت وتكلمـت ومـا كـانت تعرف سوسن انها بذكرها للأسـم هدمت رّذاذ ، كسـرت ظهرها ، حـطمت أحلامها ، هـزت ثِـقتـها ، عـالـمها ، كيـانـها ، ابـوها ، أمها ، زواجـهـا ، أخوانـهـا .
انتـهـت رّذاذ بكلمة وحدة كانت كالـصـاعقة وقعها على قلب رّذاذ .. مشت وهي تنعاد براسها كلمات أمها -رّذاذ من يوم طفولتها وهي تشوف نايف أكثر من أبو - وتردّدت مرارًا وتكرارًا -نايف أكثر من أبو - ، - تحبه أكثر مني تبيني فجأة أقولها هو مو ابوك انتِ بنتي بس أنا - دخلت للصالة جلست عند العبايات والغصة بحلقها اتصلت على غيث ~
رفع غيث ا...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة واثنين وثمانين .
.
إني امرؤٌ مولعٌ بالحُسنِ أتبعهُ
لا حظَّ لي فيهِ إلا لذةُ النظرِ
.
.
ضحى : والله مرررة أصلًا كنت بلبس فستان ناعم بس انصدمت والحمدلله عندي ذا أخذته مع زواجك ولبست غيره
رّذاذ : يجنن مرة مرة حق عروس مررة رهيب
ضحى : ياعمري تسلمين
طيف : انا بنزل تحت
رّذاذ ابتسمت : يازين اخت العروس
طيف ابتسمت وطلعت
ضحى : ياعمري رّذاذ يارب دايم سعيدة سعادتك معكوسة على وجهك
رّذاذ ابتسمت : قلبي ضحى وانتِ بعد الله يسعدك مع سلمان ياحظك فيه والله قلبه مررة طيب مو عشانه عمي بس صدق محظوظة فيه
ضحى ابتسمت : الحمدلله الله يتمم
رّذاذ : آمين يارب
ضحى ناظرتها بتفحص : فيك شيء أحس بتقولين شيء
رّذاذ : ايه بسألك أعرف مو وقته بس خاطري أعرف
ضحى عقدت حواجبها وردت : وش؟
رّذاذ : لما يكون فيك شيء أو تتضايقين وقبل لما ما كان عندك أحد تفضفضين له أو لما يكون ماودك أحد يسمع وش تسوين ؟
ضحى ضحكت : يوهه جيتي عالجرح
رّذاذ ابتسمت : بعرف
ضحى : امّم شوفي على حسب فيني طبع حلو ومريح جدًا إني اكتب مرة أحب اكتب وارتااح وأحيانًا اسجل صوتي وانا اتكلم كأني احكي أحد وكذا اسمع المشكلة وارتاح
رّذاذ : اها
ضحى : شفيك؟
رّذاذ ضحكت : لا ولا شيء يلا انا بنزل وانتِ اجهزي أكيد شوي وبيجيك الدفتر
ضحى : تمامم
طلعـت رّذاذ ونزلت جلست مع الحريم وصارت تاخذ وتعطي
بـعد مرور الوقـت وعند الرجال تمـت مد الشيخ الدفتر لـ محسن يوديه لبنته
ابتسم محسن : تركي
تركي : هلا عمي
محسن : خذ الـدفتر عط أختك توقع
ابتسم تركي : أبشر
وأخـذه وطلع
طيف : هلاا بالزيننن
تركي : هلا فيك وين العروس؟
طيف : هنا ادخل
تركي ابتسم ودخل أول ما شافها ذكر الله : ماشاءالله ماشاءالله قمر
ضحى ابتسمت : ياعمري انت عيونك
تركي : يلا وقعي عشان تصير حرم سلمان وتصيرين خالتنا واختنا
ضحى ضحكت : توحفهه
ووقعت وقامت طيف وام تركي يزغرطون وابتسم تركي وهو يبارك لها وطلع ~
ام تركي ابتسمت وحضنتها : مبروك ياعمرري مبروك
طيف : حبيبتي ضحاوي مبروك الله يتمم افراحكم
أمل : احلللى وحدة تصير عروس ياحبب
وصاروا كلهم يباركون ويحضونها ويسلمون عليها ~
عنـد الـرجـال
أخذ الشيخ وبعد ما قال الكلام صاروا كلهم يباركون لسلمان والجد مانع و محسن ~
عند الحريم
ام تركي : ضحى يلا تعالي عشان سلمان بيشوفك
ضُحى ابتسمت بتوتر : بتجون معنا؟
ام تركي ابتسمت تطمنها : ايه شوي وبنطلع ونخليكم لحالكم
ضُحى : زين
ودخلت جلست بالغرفة وطيف وامل جابوا عصير وكيك وحطوها وشوي دخل سلمان وطلعت الزغاريط وكانت موجودة أمه واخته وطيف وأمل ورذاذ وبنات اخوانه
سلمان ابتسم وهو يناظر في ضحى بكل حُب
رّ...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
: عبير من صنعاء عمري 19 سنه🙊💋
سويت قروب بس بنات وبدي تدخلون بيها😻🤤
قروبي كله شغلات بنات ولد لتدخل تنحظر😕🙊💋👇👇
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk /channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
بنات صنعاء بس جبرني🙈💙
🩵 كلام يخلي حبيبك يعشقك🫣🫂🩵.
/channel/+ZnXlvh8bY_RlMDk0
اني عبير من صنعاء عمري 19 سنه🙊💋
سويت قروب بس بنات وبدي تدخلون بيها😻🤤❤️
قروبي كله شغلات بنات ولد لتدخل تنحظر😕🙊💋👇👇
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk /channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
بنات صنعاء بس جبرني🙈💙
🔥🔥الي سهران ونفسيته تعبانه يدخل هنا
يرتاح نفسياً لحقق قبل الحذف ♥️👍.
اهلا بكم في عالمنا الخاص لمحبين الرعب والقصص والروايات الحقيقية والمخيفة والحوادث الواقعية نرويها لكم 😥
حوادث خرافية لا يصدقها العقل ، ومعلومات أول مرة تسمع بها ، ستجد هنا أغرب الحقائق المرعبه والغير طبيعية والاشاعات من حول العالم 😰
ستجد كل مايشبع خيالك ، عجائب وغرائب خرافات وأساطير قصص شواهد الجن والأشباح 😱
اول قناة متخصصة في العالم الآخر على #اليوتيوب👇
https://youtube.com/channel/UC3sI-FitJgQWE1mWpo6fI9A
على التيليجرام 👇
https://telegram.me/joinchat/AAAAAD5JcVailiEbI6JsCg
المؤسس عثمان😻❤️🔥
⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
تابع جميع الحلقات الجزء الرابع👆
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثلاثة وتسعين .
.
الكون عيناكِ لا شمسٌ ولا قمرُ
والروض خدّاكِ لا غصنٌ ولا ثمرُ
.
.
رّذاذ : لا والله لي ساعة اناديك
غيث ضحك : بلا كذب توك حركتِ شفايفك وتكلمتِ
رّذاذ ضحكت : يمه يالدقة
غيث : شفتِ كيف
رّذاذ صغرت عيونها : وش انت تفكر فيه؟
غيث ابتسم : أفكر قد أيش ربي يحبني عشان رزقني بزوجة زيك ، وقد أيش عيالي محظوظين انك امهم
رّذاذ ابتسمت : ياقلبي غيث صدقني انك حظي الحلو
شوي دخلت مريم لفت لها رّذاذ
مريم : خلاص مدام ؟
رّذاذ ابتسمت : ايه خلاص يعطيك العافية
مريم ابتسمت وطلعت
غيث : شفيه ابوك تأخر اتصلي عليه
رّذاذ : تمام
وقامت بتتصل إلا الجرس رن
رّذاذ : جاء يلا روح استقبله يا عريس
غيث ابتسم وقرب لها : لا تتورين طيب؟
رّذاذ غمضت عيونها تطمنه
غيث مشى وفتح الباب : يا هلا نورت ياعمي
نـايف : السلام عليكم النور نوركم يا ابوك
غيث ردّ السلام وقال : حياك تفضل
ودخلو وكانت رّذاذ واقفة
نـايـف ابتسم يوم شافها ووجهه تهلل : أرحببي يا أجمل البنات
رّذاذ : هلا يبه تو ما نور بيتنا
نـايـف : نوره طاغي بوجودك يا بنتي
رّذاذ ابتسمت وعطته مويا
نـايـف : تسلمين
رّذاذ : الله يسلمك
غيث : ليه ماجبت عمتي معك
نـايـف ابتسم : والله قالت بس قلت لها هالروحه بس للأب عشان يشوف بنته ويطمن عليها
غيث ابتسم : والله البيت بيتك وبنتك في عيوني لا تشيل همها
نـايـف : ايه والله انها بعيونك
رّذاذ ابتسمت ضيفتهم قهوة وكان وجها مصفر وباين عليها التعب
نـايـف : رّذاذ تنامين كويس؟
رّذاذ : ايه يبه أكثر من أول
نـايـف عقد حواجبه : وجهك تعبان من يوم رجعتِ من السفر
غيث : بالعكس مرتاحة
نـايـف : شكله بيجيني حفيد
غيث ابتسم : ان شاءالله يارب
رّذاذ ابتسمت وهي ساكتة وكانت مخملة أصلًا
نـايـف كان يناظرها
غيث : عمي ارتاح ترا ما انت راجع الا يوم تتعشى عندنا نزل شماغك وخذ راحتك
نـايـف : لا يا ابوك انا جيت شوي بس والله حق القهوة
غيث : لا والله ماترجع
ومد ايده مسك رذاذ : واصلًا رذاذ اشتاقت لك
رّذاذ ابتسمت : ايه يبه مرة
غيث قام وطلع ورّذاذ جلست مع ابوها
نـايـف : شفيك؟
رّذاذ : مافيني الا العافية كيف جدي؟
نـايـف : الحمدلله كويس رحت عنده اليوم كان عندنا شغل خلصناه
رّذاذ : كويس الله يكتب أجرك
نـايـف : ماتحسين بتعب؟
رّذاذ ضحكت : لا والله عادي
نـايـف ابتسم : اهم شيء انك بخير
رّذاذ ابتسمت : الحمدلله بخير ونعمة
دخل غيث وهو يدور
رّذاذ : وش تدور ؟
غيث : الشاحن
رّذاذ : ما لقيته فوق ؟
غيث : لا
رّذاذ ابتسمت : بروح أجيبه أجل
غيث : تمام
وطلعت
غيث ناظر عمه : عمي
نـايـف : هلا
غيث : وش سالفة انه رّذاذ..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة و واحد وتسعين .
.
وَسِرُّكُمُ في الحشا مَيّتٌ
إذا أُنْشِــرَ السّرُّ لا يُنْشَـرُ
.
.
رّذاذ : غيث
غيث : عيونه
رّذاذ كانت تناظر بيده ماتناظره : ما قلت لأحد ولا فكرت شخص غيرك يكون الملجأ لي ، انت زوجي وحبيبي وجزء من روحي والموقف هذا خلاني أعرف قد أيش أنا أحبك واثق فيك ، ما رحت كلمت أحد ولا شيء أول ما انهرت هربت من الكل لك لأني أعرف انت معي وانت أفضل من يفهمني ويحبني مثل ما أنا .. أهم شيء ما تتخلى عني لأي سبب بعد اللي بقوله
غيث عقد حواجبه وهو يحاول يفهم بس كل اللي سواه شد على ايدها وهمس : انتِ حبيبتي الأولى والأخيرة ووحيدتي وزوجتي انتِ أمي وأبوي وكل كياني ، ما أتخلى عنك لو أكبر سبب بالعالم صار تعرفين وش يعني قلبي وعيوني حياتي بدونك ما تسوا والله ، انتِ الحياة بالنسبة لي يا رّذاذ .. انتِ الرّذاذ لقلب غيث يا رّذاذي!
رّذاذ نزلت دموعها وهي تسمعه : أنا مو رّذاذ يا غيث
غيث ناظرها : كيف يعني!
رّذاذ : أنا مو بنت نايف مو رّذاذ
غيث مسك كتوفها وهو يحاول يهديها : حبيبتي رّذاذ وش هالكلام من وين جايبته!
رّذاذ ناظرته دموعها كانت تنزل بدون ماتحس تتكلم والدموع تنزل من عينها : أمس لما كنت راجعة من عندك سمعت أبوي وجدي يتكلمون وقالوا إني مو بنته وإني بس بنت سوسن -ناظرته بضعف أكثر - غيث نايف مو أبوي مانع مو جدي أنت الحين بس زوجتك!
غيث ماقدر عيونه حممررت وامتلت دموع وهو يشوف دموعها تنزل ضم وجها بيدينه : انتِ رّذاذ بنت نايف بن مانع آل مانع ولا كلمة تقدر تغير هالحقيقة ، ماشفتِ حُب نايف لك وما شفتِ مانع كيف عنده الكل بكفه ورّذاذ بكفه !
رّذاذ ناظرته : غيث سمعتتت سمعتت بأذوني سمعت وتأكدت منهم سمعت كلام كثيررر غيث سمعتتت
غيث ابتسم : آخر مرة سمعتِ وشفتِ وش صار معاك!
رّذاذ : غلطت
غيث : أجل لا تفكرين أنا بتأكد من نفسي من صحة هالكلام
رّذاذ ناظرته بتساؤل ،
غيث ابتسم وضمها : أنا معك ياحبيبتي وأنا لك
رّذاذ سكتت وتطمنت ارتـاحـت بعد نقاشها مع غيث جـدًا .
غيث ناظرها : يلا قـومي تجهزي أبوك جـاي
رّذاذ ناظرته : وانت ؟
غيث : عادي بلبس ثوب انتِ بتلبسين فستان وبتسوين شعرك وحوسة
رّذاذ : حافظني
غيث ابتسم : أكيد
رّذاذ : تجي معي تنام طيب؟
غيث : شفيك مصرة عالنوم
رّذاذ ضحكت : عشانك
غيث ابتسم وهو يمسح على خدها : تصيرين حلوة بزيادة يوم تبكين
رّذاذ رفعت حاجب : والله!
غيث : والله قمرر
رّذاذ : يلا اشرب شاي وانا بطلع البس
غيث : ابتسمي وانتِ تشوفين وجهك الحلو
ابتسمت وهي تمشي على كلامه ، ودخلت غرفتها تجهز ملابسها احتارت وش تلبس بأول زيارة لأبوها في بيتها وكل ما تطلع لبس تطلع فيه مليون عيب .. ماح...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وتسعة وثمانين .
.
" أكفيك عنهم كلهم
كل الذين تودّهم
لو لِـنتَ لي، وسمحتَ لي
وضممتني.. مابين كفّيك اللتين أحبهم"
.
.
رّذاذ : لا يمه بس جاتني الدورة وتعبانة منها
سوسن : زين ارتاحي وخذي قرفة تريحك
رّذاذ : تمام
سوسن : يلا استودعتك الله ارتاحي
قفلت وجلسـت رّذاذ وهي تفكـر هل تتصل في أبـوها أو تقول لـغيث!
الحـيـرة ساكنة قلبها بشكل ! عصفـورة جدها ورّذاذ المطر وبنـت الغـيّم وحبيبتهم عمرهـا ما حست إنـهـا ماهي بنتهم ، عمرها ما فكرت .. جاء ببالها ضُحى وكيف كانت تحـاول تهرب من محسن وكـان حُبل النجاة الخاص بها سلمان .. هل هـي حبل نجاتها غيثها هل هـي في مأمن ؟ مليون فكرة في راسها ومـليون تساؤل .. رغبتـها في البُّكاء انـتهت .
مسكـت جوالها وبدون ما تحس اتصلت على أبوها
بعد ثـالث رنة رّد عليها ~
نايف : هلا بابا
رّذاذ : بابا
نايف : عيون بابا
رّذاذ نزلت دموعها : اشتقت لك
نايف ابتسم : ياحبيبة بابا انتِ حتى انتِ وحشتيني وأمس ماشفتك بعد
رّذاذ مسحت دموعها : طيب تزورني؟
نايف : عيوني لك
رّذاذ : خلاص تتغدأ عندي؟
نايف : لا خليني اتغدأ مع أخوانك واجيكم المغرب اتقهوا عندك ان شاءالله
رّذاذ : تمام حبيبي
نايف : رّذاذ
رّذاذ : عيوني
نايف : أحبك
رّذاذ : وأنا أموتت فيك
نايف : الله لا يحرمني منك
رّذاذ : ولا منك يارب
نايف : يلا استودعتك الله
رّذاذ قفلت ودموعها نزلت وبكت بكت يحـبها وجدًا ، شايفة الحُب هذا كله ! وش القصة !
قررت تعلم غيث أول وبعدين تواجه ابوها
حسـت انها لازم تكون الأقوى في هالموقف !
مـاتـقـدر تكرر موقفها في زعلها من أمـها وتظلم أبوها وتزعل منه ، في الـواقـع رّذاذ تحب أبوها حاولت تكذب اللي سمعته ، لأن قلـبـها معقود بقلب أبوها . |الـسـاعـة ١ الظـهـر✨| كانت رّذاذ بالمطبخ طبخت كبسة وكانت ترتب السلطات ، دخل غيث وقف يتأملها عند الباب
رّذاذ رفعت نظرها وابتسمت : هلااا
غيث : هلا فيك
رّذاذ : يلا روح بدل وتعال نتغدأ
غيث ابتسم : تمام
رّذاذ : بتنام بعد الغداء؟
غيث : لا ما ودي بنام الليل أفضل
رّذاذ : ترا بقي بدري وبابا بيجي المغرب فنام أفضل
غيث : لا مـا ودي
رّذاذ : خلاص بعد الغداء نشوف
غيث : تمام
وطـلـع للغرفة بدل ثوبة ولـف للتسريحة يبغا يتعطر شاف عالطاولة دفتر رّذاذ ويعرف انها ما تخليه برا طالع فيه وشاف القلم موجود عرف إنها نسته ~
فتح الصفحة اللي هي فيها كانت تكملة ( يالله أخرجني من هذا المنحدر أنت تعلم ماذا يعني أبي لي ، وأنت تعلم كم أحبه !
اللهم لا تختبرني في من أحب )..
قـفـل الـدفتر وهو مايحب التطفلل أبد غمض عيونه وهو يحاول ما يقلب أكثر حط الدفتر وقا...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وسبعة وثمانين .
.
فلتبْقـهـا .. لا عوْد يجبـر كسرَنا
ويُنصِف ما ضيّعتها أيامُنا الأُوَل .
.
رفع جواله واتصل على دكتور يعرفه ما مرت النصف الساعة إلا وهو واصل ، دخـل وسلم على غيث ، وشرح له حالة رّذاذ دخل شافها وعطاها ابره منومة
غيث : الحين كيف ؟
الدكتور : بتصحى الصباح ان شاءالله واعية ماعليك
غيث : وش فيها ؟
الدكتور : من كلامك جتها صدمة ونفسيتها تعبت لدرجة انها مو بوعيها زي ماقلت لكن ان شاءالله بكرة بتصحى أفضل
غيث : تمام يعطيك العافية
الدكتور : خلاص ارتاح انت وان شاءالله خير
غيث ابتسم له و ودعه وهو نزل وطلع ~
دخـل غيث وشافها هز راسه بقـل حيلة وهو يشوفها
انسدح جنبها وهو يحاول ينام ، وبدون مايحس نام |بيـت الجّـد مـانع✨|
الصباح كـانوا يفطرون
الجّـد مانع : وين العريس؟
الجّـدة تمـاضر : اكيد نايم
الجّـد مانع : حبيبي سلمان يستاهل كل خير
الجّـدة تمـاضر : ايه والله الله يحفظه ويسخرهم لبعض
الجّـد مانع : آمين يارب
الجّـدة تمـاضر : وش عندك اليوم؟
الجّـد مانع : شوي ويجي نايف عندنا شغل بنخلصه في المكتب وبعدين نتقهوا معك
الجّـدة تمـاضر : ايه زين ياليت لو يجيب معه بناته البيت خالي مررة
الجّـد مانع : مايحبون زي رّذاذ هي كانت تجي بنفسها
الجّـدة تمـاضر ابتسمت : الله يرضا عنها رّذاذ غير
الجّـد مانع : آمين يارب العالمين | بيت غيـث ✨|
غـيـث كان نايم من التعـب ما صحي الساعة ٧ رّذاذ قامت وكـانـت دايخـة ، قامت بهدوء للحمام وانتوا بكرامة ناظرت بوجها في المراية وغسلته وبدأت تتذكر كل اللي صار أمس جلست بتعب وهي تستوعب ودموعها نزلت وصارت تبكي بصوت مسموع ، قام غيث على صوتـها دورها جنبه ما شافها قام ودق الباب
غيث : رّذاذ افتحي الباب
وكانت رّذاذ تبكي وتحاول تكتم صوتها
غيث : رّذاذ افتحي ولا بكسر الباب ترا
ما ردت عليه كان يسمع شهقاتها وأبد ما تتجاوب معه
غيث صرخ : رّذاذ تراا بكسر الباب ابعدي عنه
ودف الباب مرة واثنين وبالثالثة فتح وأول مافتح طلع صوت ، صرخت وحطتها يدها على اذونها مشى لها وضمها وهو يشيل يدها من اذونها
غيث : حبيبتي رذاذي
رّذاذ بكت وصـارت تضربه وهو شاد عليها وهي تضربه وتبكي
غيث : اششش بسم الله عليك يا قلبي
قام وقومها وصار يغسل لها وجها ويسمي عليها
رّذاذ ناظرت فيه بتعب ، ابتسم لها وساعدها جلسها عالسرير ، رتب شعرها اللي حاسه وهو يغسل وجها وطلع لها بجامة
غيث : تلبسين ولا البسك؟
رّذاذ اشرت له يعطيها
غيث ابتسم ومد لها البجامة : بروح أصلي وانتِ صلي عشان نفطر زين
وراح وهي بدلت ومسحت وجها وجلست وهي تكلم نفسها بداخلها وكل الحيرة هل تعلم غيث أو تسكت
جاء غي....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
المؤسس عثمان😻❤️🔥
⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
تابع جميع الحلقات الجزء الرابع👆
🎬 لـِــٓســتة النجــم الذهبــي ❥♪
{ سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ؛ سُبْحَانَ اللهِ العَظِيم ِِ} ➝̚͢⁽💭💗 "
⚙ info » @GoldenStar2 | +5k للإشتراك
⏰ from » 9PM To 9AM | لستة غير مثبتة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
● ﭑفضل ﭑلقنوآت تجدونهٱ هنٱ 💛 🎶
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وخمسة وثمانين .
.
رفع غيث الجوال واستغرب توها تقوله ساعتين : هلا بغيت شيء؟
رّذاذ كانت تتكلم بصوت جدًا جدًا واطي اقل من الهمس ماتبغا تبكي : غ غيث تعال خذني
غيث : رّذاذ فيك شيء!
رّذاذ : أنا انتظرك
وقفلت عطول قامت لبست عبايتها من عند الباب وعطول طلعت ما أخذت شيء كان جوالها بيدها بس
مشى غيث بسرعه وشافـها واقفة ركض لها ومسكها وهي واقفة عند الجـدار ، رّذاذ شفيك !
رّذاذ : وديني البيت تكفى
مشى غيث وطلعها السيارة وطلع جنبها وعطول مشى للبيت كانت جالسة جنبه وتحاول ماتنهار تحس غصاتها بقلبها تحس صـدرها بيطق !
ما حـست إلا بيد غيث وهي تضم يدها وتشد عليها شدت علـيه بدون ماتحس واستغرب شدتها
بس سكـت ما علق ما وده يـضـايقها لو بتقول قالت ، شـوي رن جواله وشاف امها تتصل
غيث : هلا عمه
سوسن : غيث رّذاذ وين !
غيث : راجعين بيتنا
سوسن : بسم الله شصار فيها شيء؟
غيث قبل يتكلم رّذاذ شدت على أيده : لا لا مافيها الا العافية بس أنا تعبان شوي وقلت لها نمشي
سوسن : طيب واغراضها ؟
غيث : أنا استعجلتها خذيها انتِ وان شاءالله تاخذها منكم جوالها معاها بس مافي شحن
سوسن : طب ع..
ما كمل وقاطعها غيث : عمه بقفل بنتبه للخط
سوسن : تمام حبيبي انتبهوا لنفسكم استودعتكم الله
وقفل ورّذاذ كانت ساكتة حست بإمتنان فضييعع لغيث ، وكيف هالإنسان العظيـم صار من نصيبها رُغم انها ما فتحت فمها إلا انه فهمها من مسكت يد ! ، معقول ما تنتمي له ما هم من نفس الدم !
طب وهو أخذها عشانها بنت عمها ؛ تردّدت عليها الذكريات وتذكرت يوم قالت بنتنا ماتطلع من عندنا وانا ولد عمها أولى بها ! طب هي مو منه ولا فيه !
وأفكار كثير كثير تسكن رّذاذ !
وصلو بيتهم ونزل غيث ومسكها ونزلها طلعها الغرفة ناظر وجها الأحمر .
غيث : حبيبتي فيك شيء!
رّذاذ هزت راسها بنفي
غيث : رذاذي أطلع وأخليك ولا أقعد معك
هزت راسها بأيه
غيث : طيب بروح أجيب لك مويا
طلع قفل الباب وهي قامت للحمام وانتو بكرامة رفعت شعرها وغسلت وجها مسجت المكياج ودموعها بدأت تنزل !
لبست بجامة وناظرت في نفسها بالمراية مليون سؤال وسؤال يدور بذهنها ماتبغا تبكي تبغا الأجوبة ، شافته واقف وراها مد لها كاس المويا شربت بهدوء ومد يده وهو يسوي لها مساج بكتوفها ، غمضت عيونها وتحاول ترتاح . مدت أيدها حطتها على يده وقف غيث قامت وعطول حضنته وشدت عليه ، مافهم عليها مو عارف شيء كل اللي يشوفه ضياع وتبي احتواء ضمها هو وحاول يحتويها بقد ما يقدر .
نزلت دموع رّذاذ يوم حست بحضن غيث بكت وهي تشوف حنانه ، وكل تساؤلها هل غيث بيحبها دايم كذا أو .
قراءة مُمتعة الكومنتات ابغاهم طويلة في بارت ١٨٦🙊💕!
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة وثلاثة وثمانين .
.
وكيف يكون الحظ
والحسنُ انتِ مصدرهُ
وانتِ للعين الحظ
والحسن والولع
.
.
سلمان ابتسم وهو يناظر في ضحى بكل حُب
رّذاذ ابتسمت وبعد ما جدتها سلمت عليهم قامت سلمت عليه وحضنته : الف مبروك حبيبي الله يصلح بينكم ويسعدكم
ابتسم سلمان : الله يبارك فيك ياعيوني
رّذاذ همست له وهي تغمز : قرة العينان وقر الفؤاد
سلمان ضحك : الحمدلله بفضل الله
ضحى ابتسمت يوم سمعتها وهي بعد حضنتها وسلمت عليهم وطلعت ~
عـنـد الرجال
طلع نـايف ومعه أبوه دخلو مجلس أصغر داخل قريب من الحريم وأي وحدة تطلع للحديقة تسمع اللي فيـه لأنهم ما بينهم عوازل مجالس مفتـوحة على بعض
نايـف : شفيك يبه ؟
الجّـد مانع : امك تقول لازم تقول لرّذاذ ما يصير كل هالوقت
نـايف : الله يهديك يمه ، يبه لا تزيدوني وانا في بيت الناس ان شاءالله نشوف الموضوع
الجّـد مانع : يا ابوك لازم نحسم الأمـر ما يصير كل هالوقـت وأنت تعرف معزة رّذاذ بقلبي ويشهد الله إنها قطـعـة من روحي مو بس حفـيدتي لكن كلام امك خلاني أوزن الموازين ~
| عند غيث✨| طلع للحديقة ورفع جواله يتصل على رّذاذ
غيث : بنت تعالي الحديقة برا
رّذاذ : ياويلي غيث الدنيا كلها رجال
غيث ابتسم : ماعليك فاضية تعالي قلت لعزام وليث لو طلع أحد يتصلون علي
رّذاذ ضحكت : تمام جاية
طلعت من الباب ومرت من المجلس سمعت صوت أبوها يوم قال الله يهديك يبه ابتسمت وهزت راسها بقل حيلة وطلعت : الله يعينك يبه على جدي
وراحت لـغيث ، شافـته مبتسم يناظرها ~
ابتـسمت من تبسمه وأخـذ قلبـها يوم فتح أحضانه يستقبـلـها : حيّ الحبيبة
رّذاذ : الله يحيك يا عيوني
غيث : هاه مبسوطة ؟
رّذاذ ابتسمت : ايه الحمدلله وانت؟
غيث : دام الرّذاذ يهطل لا بُد أن يصير غيث
رّذاذ ضحكت : وتعلمنا نرتب كلام ونعرف نتغزل
غيث ابتسم وهو يناظرها : أنتِ بس تتمايلين وكل كلمات الغزل تطلع وتعجز عن الترتيب أمام حُسنك!
رّذاذ : الله لا يحرمني منك
غيث : آمين ولا منك يا روح غيث
رّذاذ : يلا بترجع؟
غيث : ماتبين نروح تعبت
رّذاذ ابتسمت : شوي بس حرام البنات ما جلست معهم ساعتين كذا ونرجع
غيث : زين
رّذاذ ابتسمت : يلا روح
غيث : لا ادخلي وبعدين
رّذاذ : زين
وباسته ومشت بتدخل لفت عليه وتأشر له يمسح البوسة هز راسه بحاضر وهو واقف مكانه
مشت رّذاذ وهي داخلة لخبطت بالباب دخلت من الجهة اللي عند ابوها وجـدها وكان محتد بينهم النقاش لكن مايشوفون الداخل معطين الباب ظهرهم اللي يدخل يمديه يروح من السيب بدون ما ينتبهون له ~
الجّـد مانع : يا ابوك لازم نشوف حل مـا يصير !
نـايـف : يبه أنت تطلب مني أوقـف قدامها وأقولها انتِ مو بنتي أ...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
البارت مئة و واحد وثمانين
.
.
إنَّ البناتَ حياةٌ في منازِلنا
كلُّ البناتِ مسرّاتٌ و أفراح
.
.
غيث : تمام ترا مريم طلعت الأغراض السيارة
رّذاذ : تمام قلبي
ونزل غيث وهي لفت تلبس عبايتها | بـيـت محسن ✨| كـان البيت مـليان كل أهلهم جو وكانوا متجمعين وأكيد محسن ما ينسى صديق عمره هـذام موجود وأهله ، حتى أم غيث وصلت بقي الجد والجدة والعريس ونايف وعياله ورّذاذ وزوجها ~
ام تركي كانت واقفة قدام المراية تعدل شكلها
وما حست في محسن وهو وراها
أم تركي فزت : بسم الله محسن متى دخلت ما انتبهت لك!
محسن : اكيد أم العروسة بالها مشغول
ابتسمت وهي تناظره : لا مو مشغول ولا شيء
محسن : صدق وش هالزين؟
ام تركي : صدق احسه مطلعني كبيرة
محسن ضحك : لا قمر
ام تركي : ياحبيبي انت يلا انزل لا يوصل ابوي وانت مو تحت
محسن : زين زين بشوف بنتي
ام تركي : طيب اصبر اشوف لك
محسن : تمام شوفي وناديني
وطلعت وهو جلس ينتظرها
راحت لغرفة البنات كانوا طيف وضحى بس
ام تركي : ضحى ابوك بيجيك
ضحى ابتسمت : تمام
ام تركي اتصلت عليه وشوي وجاء
محسن ابتسم قبل ما يدخل : قمرررر بنتي
ضحى ابتسمت : بقي مالبست
محسن : لو تطلعي بالبجامة حلوة مايحتاج
طيف : طب مدحة بالغلط لي
محسن ضحك : انتِ الأميرة وش هالزين!
طيف : عيونك ياحب
محسن ابتسم وهو يناظر في ام تركي : شوفي ضحى اليوم وبقولهم الثانية مجانًا
ام تركي ضحكت : لا ياشيخخ مع نفسك كل وحده لها زواج وبقوم الدنيا
طيف ضحكت : ياللببى المحزم
محسن ابتسم : ماعليك ماني معطيك لا تخافين
طيف : كويس الحمدلله
محسن : يلا انا نازل اكيد واصلين الناس ضحى بخليك تجلسين مع سلمان شوي بس وبالمناسبة خلك جاهزة لأني طلبت الشيخ واليوم عقد وخطبة
وطلع
ضحى شهقت وهي تناظره وهو عطول طلع قبل لا يكمل كلامه
ام تركي ضحكت : مالي شغل ابوك ذا
وطلعت
ضحى : يا فشللله وانا قايلة خطبة بموتتت
طيف ضحكت : عادي عادي هالحركة ماهي جديدة الكل خطبتهم صارت ملكة
ضحى : ياربببي
بعد مرور تقريبًا ١٠ دقـايـق تجمعوا كلهـم والكل وصل , رّذاذ كانت جالسة ونادتها طيف
طيف ابتسمت : وش هالزين ياعروس قديمة
رّذاذ ضحكت : حيوانه صرت عروس قديمة الحين
طيف : امزح معك بس صدق حلوة والله ابو الشباب عنده ذوق
رّذاذ : ايه طبعًا زوجي
طيف : ياعمري الكلمة حلوة منك وهه
رّذاذ ابتسمت لها ودخلو لضحى
رّذاذ : يا ماشاءالله تبارك الرحمن وش هالعروس القمررر
ضحى ابتسمت : هلااا بالعروس الحلوة
رّذاذ حضنتها : كيف التجهيزات ؟
ضحى : الحمدلله وش اخبارك انتِ؟
رّذاذ : الحمدلله قالت طيف صدموك بالملكة عادي ترا ماتفرق
ضحى : والله مرررة أصلًا كنت بلبس فس..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
: عبير من صنعاء عمري 19 سنه🙊💋
سويت قروب بس بنات وبدي تدخلون بيها😻🤤
قروبي كله شغلات بنات ولد لتدخل تنحظر😕🙊💋👇👇
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk /channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
بنات صنعاء بس جبرني🙈💙
🩵 كلام يخلي حبيبك يعشقك🫣🫂🩵.
/channel/+ZnXlvh8bY_RlMDk0
المؤسس عثمان😻❤️🔥
⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣⇣
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
تابع جميع الحلقات الجزء الرابع👆
: عبير من صنعاء عمري 19 سنه🙊💋
سويت قروب بس بنات وبدي تدخلون بيها😻🤤
قروبي كله شغلات بنات ولد لتدخل تنحظر😕🙊💋👇👇
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk /channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
بنات صنعاء بس جبرني🙈💙
🎬 لـِــٓســتة النجــم الذهبــي ❥♪
{ سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ؛ سُبْحَانَ اللهِ العَظِيم ِِ} ➝̚͢⁽💭💗 "
⚙ info » @GoldenStar2 | +5k للإشتراك
⏰ from » 9PM To 9AM | لستة غير مثبتة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
● ﭑفضل ﭑلقنوآت تجدونهٱ هنٱ 💛 🎶
: عبير من صنعاء عمري 19 سنه🙊💋
سويت قروب بس بنات وبدي تدخلون بيها😻🤤
قروبي كله شغلات بنات ولد لتدخل تنحظر😕🙊💋👇👇
/channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk /channel/+kSNZ7PecRJgxOWRk
بنات صنعاء بس جبرني🙈💙