stories_nice | Unsorted

Telegram-канал stories_nice - روايات وقصص هادفة

2278

"قناة تحـــتـوي علـى روايات قـصص هـادفة ، قصص وعبـر". تبادل @alalay

Subscribe to a channel

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الــ15ــخـامـس عــشـࢪ} ــــــبــــاࢪت

الساعه 9 المساء عند وفاء زاد الغثيان وحالتها سأت اتصلت ب سالم
سالم / هلا قلبي
وفاء بتعب / سالم تعال
سالم عقد حواجبه/ ايش صار ايش عمل لك محمد
وفاء / ولا شى تعال اني بموت
سالم / الان اجيك
وصل سالم أخذ أخته ع المستشفى عملوا لها فحوصات طلعت حامل
سالم / مبارك عليك ياقلبي الان اخذك بيتك ولا بيتنا
وفاء / لا لا رجعني بيتي محمد اذا جاء بيصيح
سالم / ااااه منك اااه
دخلت وفاء وبعد ما مشي سالم سوت رساله ل محمد " حمودي حبيبي اني حامل "
محمد قرأ الرساله وانطلق ع البيت / من جد
وفاء / شوف الاوراق
محمد وهو فرحان/ طيب ايش هو
وفاء / هههه ما بين لانه اول اسبوع
محمد / تمام انتبهي لنفسك ماعاد بروح بجلس معك انتي تأمري وانا انفذ
وفاء / ما انحرم منك يا حبيبي


بعد ثلاث اشهر
امير وميس كل شى تمام بينهم
شهد ماعاد تنضرب ولا تتعاقب لأن سالم واقف معاها لكن مازلات حزينه وزعلانه من غازي
سالم منع شذى من الشغل وعلاقتهم تمام التمام
غازي وهند كل حياتهم ضيق وهم وحزن
نزار كل يوم يزيد من شرب الحبوب وكل يوم مال يصرفه من دون ما احد يقول وين رايح بالمال ذا كله
وفاء ومحمد صار يهتم فيها من لما عرف بحملها لكن ما يرجع لها إلا بنص الليل احيانا

اليوم يوم زواج سالم وشذى اللي كان الكل فرحااان
اخذوا شذى ع الكوافير وتهاني معاها
شهد وميس وهند جاءت جارتهم تكوفرهم
هند / شوف بتصلحيني احلا من شهد مفهوم
البنت / طيب إن شاء الله
هند / اي حلو
خلصت البنت من هند وميس وتقدمت شهد اخر وحده
البنت/ شهد ليش شعرك كذا
شهد بحزن / انحرق تقدري تقولي حادثه
ميس / متى هذا
شهد / مو وقته ممكن نخلص سريع
البنت / اوك لكن ضروري اقص منه
شهد / سوي اللي بتسويه بسرعه اني فدالك
البنت برحمه / تمام من عيوني
كملت شهد ولفت ل هند وميس
هند شافت شهد احلا منها / اااه مو حلوة يا ام شعر محروق
شهد حزنت لكن ما بينت
تجهزوا وراحوا ع الصاله
دولة / هاه واخيرا الأميرة جاءت
شهد / ايش في
دولة / روحي شوفي الضيوف ايش ينقصهم
شهد وميس راحوا عند الضيوف وفي وحده شافت ميس وأعجبت بها
العجوز / ها يا بنتي بنت من انتي
ميس / ليش
العجوز / قولي لي
ميس رفعت اصبعها / اذا بتخطبيني انا مخطوبه
العجوز / هاه الله يوفقك
راحت العجوز وشهد مسكت ميس / ايش ذا
ميس / ههههه هذا اقتراح امير عشان ما احد يخطبني
شهد / انتم يهود
ميس / ههههه لا والله مسلمين

عند العروسه
خرجت شذى من الجناح الايسر وسالم من الجناح الايمن تلاقوا للدرج مسك يدها ونزلوا بهدوء ع الاغنيه اللي باسمهم وصلوا لجنب الكوشه قرب منها وباس راسها شذى صار قلبها يدق بسرعه سالم همس باذنها الف مبروك ردت بخجل يبارك فيك وبعد الزفه والصور والرقص
دخل ابوها مسك يدها وخرجها ع السيارة
مراد / سالم بنتي بذمتك
سالم / بعيوني لا تخاف
طلعت شذى ع السيارة وانطلقوا ع الفندق كانوا فرحانين قوي دخلت راح سالم الغرفه يخرج هديه شذى وهي فتحت شنطتها بتخرج هديته لكن شافت اشعار ع الشاشه اخذها الفضول تفتح الرساله اللي من رقم غريب مكتوب عليها " افتحي الواتس سريع " شذى فتحت الواتس شافت نفس الرقم مرسل لها صور سالم وجنبه الهام انصدمت شذى صارت تبكي بقوووة خرج سالم وهو راسم اجمل ابتسامه ع وجهه تقدم من شذى اختفت ابتسامته عندما شافت دموعها وشاف نظرة العتاب بعيونها
سالم / شذى ايش فيك
شذى / انت حقير انت كلب لا تتكلمي معي
دخلت شذى ع الغرفه دخلت الحمام غسلت وغيرت ملابسها حاولت توقف دموعها لكن ما قدرت فرحها انقلب ل عزاء
أما سالم واقف خارج الغرفه مو عارف ايش صار رمي نفسه ع الكنبه بضيق وهو يفكر ايش اللي صار ل شذى قلبت فرحتهم لحزن

عند ميس وصلت البيت غيرت ملابس وأخذت جوالي اطمن ع حبيبي
امير / هلا بغلا قلبي
ميس / اوووه اهلين
امير / مالك
ميس / تعببب والله تعب
امير / كيف كان العرس
ميس / حلو يجننوا الله يخليهم لبعض
امير / نحنا بنكون احلا منهم
ميس / اي اكيد
امير / إن شاء الله
ميس / حبيبي استأذنك برتاح قليل
امير / تمام حبيبتي الله معك

عند شهد وصلت متعبه دخلت غرفتي غيرت ملابسي حاولت انام لكن انفتح الباب فجأة شفت الثلاثي الظالم قدامي
دولة / قومي قامت قيامتك
شهد / ايش في
نزار / اخذتي راحتك كثير لكن الآن مافي مفر
شهد / ايش سويت لكم
هند / شهد تحركي قدامنا بدون كلام
شهد قمت نزلت واني مش عارفه فين بروح ولا عارفه بمصيري
نزار / اطلعي نضفي غرفتي وارجعي سوي كبسه انا جاوع وبعدين اغسلي الملابس ولما تخلصي تعالي لعندي
شهد / ذا كله نص الليل
نزار / اي في عندك مانع
هند / والله الشيخه نست نفسها انها خدامه
دولة / الغلط من سالم دللها
نزار / يالله سريع
شهد / نزار افهم مافيني حيل باكر بسوي لك اللي ودك
نزار / انا الان جالس اقول سريع اذا قمت لا تلومي الا نفسك
شهد شفت الكل جالس حاولت اهرب

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الـــــ14ـــࢪابــ؏ عــشــࢪ} ـــبـــاࢪت

بعد العصر
اتصل حميد ع مراد كلمهم بقدومهم
وخرج سالم مع شهد وامه اللي عارضت أما هند ما فتحت حتى غرفتها ولا احد شافها وميس وامها وأبوها
وصلوا ع بيت مراد
خوله بضيق / حيا حيا
دولة بكبر مدت اصبعها وسلمت ع خولة اللي حتى ما ناظرتها
سلموا ودخلوا جابت تهاني الضيافه للبنات ودولة وبدريه وانضمت لشهد وميس وشذى
شهد / مو لما مرضت ميس قلتي تحبي سالم ايش سويتي له
شذى اللي كانت مضايقه / شهد بلاه المزح الأن ممكن
شهد حست بشذى / طيب يا قلبي قولي ايش فيك
شذى / مافي شى
تهاني / ناويه ترفض
ميس / ليييش
شذى / كذا مو وقت الزواج
شهد / متأكده حرام عليك والله سالم طاير من الفرحه
شذى / لا يطير اخاف يوقع لانه ما معه اجنحه
شهد / شذى مالك
شذى / ما احبه ما اشتيه
تهاني / كذابه
شذى / تهاني لا تطلعي نفسي


عند الرجال تكلموا مع مراد
مراد / ما بلاقي لا انا ولا بنتي مثل سالم لكن ما اقدر اخرج كلامي الا بعد ما اسألها
سالم براحه / خذ راحتك
مراد / اكلمها الليله وارجع لك الصباح
سالم / حاضر


عند هند كانت مع حلا
حلا / خلاص يكفيك بكاء حرام عليك عيونك منفخات
هند / حلا احبه افهميني قال ما احبك
حلا / طز فيه ما وقفت الدنيا عليه
هند / ما اقدر ما اقدر الكلام سهل عليك
حلا / هند افهمي خلاص انسان قال ما احبك خلاص واني ليش احبه
هند / ايش اسوي بقتل نفسي
حلا / ههه وكملت
هند / والله بقتل نفسي ما اقدر اتحمل
حلا / لا تسوي شى غلط اني بخرجك من ضيقك بنحاول نسوي شى يخليه يحبك
هند / متأكده
حلا / اي اي

بعد العشاء الكل
تهاني / شذى لا ترفضي والله بتندمي والله
شذى / خانني يحبها افهمي
تهاني / لو يحبها ما جاء يطلبك افهمي
شذى / مشتيش
تهاني/ غصب عنك
شذى / برفض طز فيه يروح عند الهام
تهاني / افهمي افهمي والله بتندمي
شذى / وإذا وافقت وطلع يخون من جد
تهاني / بوقتها بتعرفي الحقيقة
شذى / طيب
دخل ابوها وكلمها
شذى / مشتيش
مراد /فكري ل الصباح
شذى / فكرت مشتيش
مراد / اخر كلام



عند سالم وصلت له رساله من خاله اللي خجل حتى يتصل "يا ابني السموحه منك البنت رفضت "
سالم بصدمه ليش ترفض اووووف اتصل لها لكن جوالها مقفل دخل ع شهد

شهد ليش وجهك كذا
سالم / شذى رفضت
شهد /اوووه
سالم / اتصل بها مقفل اتصلي انتي ل تهاني وشوفي ليش
شهد / مافي معي جوال
سالم ب استغراب / وليش
شهد / أخذته خالتي عشان ما اتواصل مع امير
سالم / اخ منها ااااخ
شهد / أهدأ باكر بروح أقنعها لكن يبدوا في بينكم شى
سالم / بقول لك لكن بيننا
شهد / طيب
سالم / انا احبها وهي تحبني لكن في وحده اسمها الهام كانت تتكلم معي وهي شافتنا وغارت واليوم دخلت ع غرفتي نعم شافت ورده مكتوب عليها اعتراف حب
شهد / طيب هو كان في ورده صدق
سالم / والله دخلت اشوف ما لقيت
شهد / طيب بكلمها انت أهدأ ولا تضايق
سالم / طيب يا قلبي

عند ميس كنت منتظره امير لكن ما فتح اتصل عليه مقفل قلقت عليه انتظرت حتى الساعه 2 الليل وفتح
ميس / اوووووه وينك وينك
امير / وعليكم السلام
ميس/ مو وقت قول وينك ليش مقفل
امير / يا طويلة العمر انفجرت انبوبه الغاز
ميس / من جد كيفك الان
امير /ههههه لا تصدقي امزح معك
ميس / امييير
امير / قلببببه
ميس / قول وين كنت
امير / ما فضيت والله
ميس / طيب كيفك
امير / تعبان
ميس / امير ارجع
امير / وين ارجع
ميس / البيت وين يعني
امير / تصدقي بين اهم كيف اخطبك وعمي رافض يشوف وجهي او اي احد منكم
ميس / لا تخاف ب اثبت برأتك
امير / كيف بالله مستحيل
ميس / والله مافي شى مستحيل اوعدك
امير / في شى تعرفيه
ميس / كل شى بوقته حلو
امير / براحتك
ميس / زعلت
امير / بروح انام خاطرك
قفل قبل ما ترد عليه اخذت ميس ع خاطرها ونامت وهي زعلانه ع تطنشيه لها

في الصباح
شهد قمت صليت ورجعت قرأت شوي ونزلت ع المطبخ جهزت فطور سالم اللي كان حزين
سالم / بكلمها اليوم بالمستشفى وإذا ما نفع بأخذك بعد الظهر
شهد / تمام
سالم / وين نزار
شهد / غرفته مفتوحه احتمال مارجع امس
سالم / والله باين كلامك صح ضيعت الحبه قبل ما اعرف ايش نوعها
شهد / اوووه طيب مو مهم عادي
سالم / عادي يدمن
شهد /اكيد فات الاوان
سالم / خير إن شاء الله يا الله معك


هند طول الليل ما نامت كان قلبها يعتصر الم فكرت مرات عديدة تنتحر لكن ما عرفت ب اي طريقه وكل اشوي تفتح تشوف رقمها بعده محظور

عند غازي نمت من لما كلمت هند للحين يومين صحيت ع وجع قلبي انا عملت شى غلط وجعت حبيبتي ووجعت نفسي ووجعت هند ما احد استفاد مننا
حياة / واخيرا صحيت احسب مِت
غازي /ياليت
حياة / ليش ايش فيك
غازي / ولا شى انسي
حياه / اووووف منك اوووف طيب اسمع ابوك اتصل يقول بعد اسبوعين بيسافر ويكون عندنا هو وخالد عشان يزوج
غازي / لقيت له عروسه
حياة / لا والله

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الـــــ13ـــثـالــث عــشــر} ـــبـــاࢪت

بعد العشاء
عند شهد كانت تكلم غازي
شهد / حبيبي راسي يوجعني
غازي/ من ايش اجي اخذك ع المستشفى
شهد / لا لا مافي داعي
غازي / طيب ياروحي ارتاحي نامي
شهد / تمام الله معك

ميس خرجت من بيتنا ودخلت ع بيت عمي
دولة / وعليكم السلام
ميس/ والله ما شفتك
دولة / ههههه تمام عارفه اصلا جيتي عند شهد
ميس / اي فينها
دولة / شيخه هي جالسه بغرفتها
طلعت ميس فتحت الباب شهد خافت لأن الجوال بيدها وهي مفكرة اللي دخلت خالتها
شهد براحه لما شافت ميس/ اووووف وقف قلبي
ميس/ احسب مقفل
شهد / خالتي اخذت المفتاح نعم ممنوع اقفل
ميس / المهم هذا مو الكلام اللي كنت بقوله لك
شهد /ايش في خير
ميس / والله ماهو خير ابد
شهد / ميييس ايش في
ميس / شهد بقول لك لكن تمسكي اعصابك ولا تزعلي
شهد / ايش في قولي لي
ميس / شهد غازي على علاقة مع هند
شهد بصدمه وعدم تصديق / كذب كذب مستحيل قال بيزوجني
ميس / شهد والله اليوم كنت بالسوق اني وهند وخرجت عشان تشتري له هديه
شهد نزلت دموعها / ليش من متى طيب
ميس / ما ادري المهم قالت أعشقه وهو يعشقني
شهد / لييييش ليش ومع من مع اختي اختي
ميس / شهد خلاص قلت لك لا تزعلي طز فيه
شهد اللي انهارت / كيف بالله كيف ما ازعل تعلقت فيه ما اقدر ما ازعل
ميس ضمت شهد حاولت تواسيها لكن شهد انهارت وتمزق كيانها

عند وفاء كانت تحاول تنام عشان تنسى الجوع لكن ماقدرت سمعت دق الباب استغربت لأن محمد قال ما بيجي الا الصباح فتحت كان محمد / مو قلت ما بتجي الا باكر
محمد / البيت بيتي مو بيت ابوك بالوقت اللي اشتي اجي
وفاء / ماقلت شى فقط ذكرتك
محمد / لا تتكلمي خليني انام
وفاء / تمام


عند سالم اللي يحاول بشتى الطرق يفهم شذى أنه ماله علاقه بالرسالة ولا عارف ايش المغزى منها
شذى / سالم البنت وقفت معك ومسكت يدك وفوق هذا ترسل رساله انها ترتاح للكلام معك
سالم / والله اول يوم وبعدين ما مسكت يدي بعدت عنها واللي خلقك
شذى / طيب طيب
سالم / شذى انتي عارفه اني احبك ومستحيل أحد يأخذ مكانك
شذى / بشوف
سالم / بتشوفي انتي اول حب واخر حب
شذى / تمام
سالم / ليش البرود هذا الان
شذى / فيني نوم
سالم /طيب تصبحي على خير
شذى / الله معك

صباااااح يوم جديد
عند شهد نمت امس مع ميس كنت بحاله لا يحسد عليها فتحت الجوال قررت اني أكلم غازي واقفل اصلا الجوال استخدمه بدون علم خالتي فبرجعه ل ميس
غازي/ صباح الحب صباح العشق
شهد / صباح الخيانه صباح النفاق
غازي / ايش قصدك؟!
شهد / اللي تعرفه
غازي / مش عارف
شهد / غازي لا تحاول تخدعني وتخدع نفسك انت عارف ايش سويت
غازي / قولي قولي
شهد / غازي كيف تقدر تخون أختين كييف
غازي أنصدم/ شهد بكلمك
شهد / ياليت لو كانت خيانتك مع حد ثاني مو مع اختي ياليت مافي داعي للتبرير غازي اكرهك اكرهك روح انت بطريق واني بطريق انسى شى اسمه شهد
غازي / لحظه لحظه
شهد قفلت الجوال نزعت الشريحه وكسرتها وسويت إعادة ضبط المصنع لأن في صور له داخل الجوال رميت الجوال ع السرير ورميت نفسي ع ميس
ميس / عملتي الصح والله ما يستاهل دموعك
شهد وهي تبكي/ ليش يا ميس ليش كل شى يجي وراء بعضه ليش حياتي كلها ظلم ليش حظي كذا ليييش
ميس / هذا اللي مكتوب لك لا تعترضي احمدي ربك هذا امتحان من الله يشوف انتي بتصبري أو تكفري
شهد / تعبت تعبت يا ميس ما اقدر والله تعبت
ميس / الحمد لله "فاصبر صبرا جميلا "
شهد مسحت دموعي / الان مو وقت ابكي لانه لو شافتني خالتي بتجلس تحقق ليش ابكي وانتي روحي بيتك بعد الظهر بخرج عندك إذا ما نمت طبعا
ميس / تمام

عند غازي اللي كان منهار لانه يحب شهد بجد فتح جواله واتصل ع هند
هند اول ما شافت اسم غازي فرحت وفتحت / اهلييييين بحبيبي بمعشوقي
غازي / هند
هند / يا عشقها
غازي / بقولك لكن لا تزعلي
هند / قول يا حبيبي
غازي قفل عيونه بقووووة وتكلم بدون تردد / انا احب شهد ما احبك اتركيني ما اقدر اكمل معك
هند انصدمت من كلامه وقع الجوال من يدها من هول الصدمة نزلت دموعها بدون ما تشعر أظلمت الدنيا بعيونها تمنيت لو وقف نبضها قبل ما ردت وسمعت اللي سمعته قلبها يتمزق تعشقه كيف تقدر من دونه
*********
ليش يا حبيبي تروح
حبك اغلى من الروح
ليش ت تبيع هيدا الحب
بسعر صغير من الجروح
***********
ليش تعاملني ب قسى
ما بنام ت عيونك أحرسا
ليش تعلقني فيك
وتنساني آخر هالمسا
************
مين قلك اني مرتاح
اذا غفيو شوي عيوني
سامحني بكون تعبان
بغمضهن غصب من عني
************
ليش تعاملني ب قسى
ما بنام ت عيونك أحرسا
ليش تعلقني فيك
وتنساني آخر هالمسا
***************
ليش يا حبيبي تروح
حبك اغلى من الروح
ليش ت تبيع هيدا الحب
بسعر صغير من الجروح
*****************

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الــــــ12ــثانــي عــشــࢪ} ـــبــاࢪت
بالمستشفى شذى شفت سالم كنت بروح أسأله عن علاج شفت واحده ممرضه واقفه معه رفعت يدها ومسكت كتفه جن جنوني مشيت من عنده ولا كأني شفت
سالم / ايش فيك ياهووو انتظري
شذى واصلت طريقي بدون ما التفت له
سالم مسك يدها ولفها له / ايش فيك
شذى / ولا شى بروح الدكتور يناديني
سالم / طيب طيب


عند امير كنت بالمطعم شغلي الجديد شفت صاحب محمد اللي رحت انا وسالم عنده شافني وكأنه عرفني
عمار / انت امير صح
امير / ايوه
عمار / لي فتره ادور عليك ما لقيتك لا انت ولا اخوك
امير / عرفت سبب خسارة محمد
عمار / اي عرفت بقول لك لكن ما سمعت مني ولا عرفتني
امير / ولا عليك قول
عمار / محمد دخل ب الربا
امير / كنت شاكك
عمار / اوك مثل ما اتفقنا لا انا قلت لك ولا انت عرفت مني
امير / اوك اوك
امير كيف بكلمهم الان وليش ادافع عنهم وهم لما انطردت محد وقف معي ليش انا أوقف معاهم مالي دخل بنسي القصه والسلام عليكم


عند هند / حلا شرأيك اليوم نخرج السوق
حلا / اوك لوحدنا
هند / اي نشوف البنات لو وحده تجي معانا
حلا / ضروري عشان لو شفت واحد ترجعي ع البيت معاها
هند / انتي وسخه والله
حلا / ههههه حلوة
هند / تفوووو عليك

عند وفاء / محمد وش قلت انت الان الساعه 10 وانت نائم
محمد راح ع طول ع الحمام تغسل وبدل ملابسه / شوفي معي شغل الليل ما بروح
وفاء / طيب
محمد / دبر نفسك بالغداء بخرج الان ما برجع لك الا الصباح باكر
وفاء / ليش كذا
محمد / انا حر لو مو عاجبك انقلعي
وفاء / اوووف اووووف تمام


نرجع للمستشفى سالم / شذى انا قررت قرار
شذى / ايش من قرار
قبل ما يتكلم وصلت له رساله
سالم / لحظه بشوف الرساله
فتحها كانت من الهام الممرضه اللي كانت واقفه معه وكانت الرساله " سالم حبيت كلامك والله وارتحت لك"
شذى قامت من عنده
سالم اللي أنصدم من الرساله قام بعد شذى حاول يفهمها لكن شذى ركبت السيارة وراحت ع البيت


بعد الغداء
عند شهد كنت بالمطبخ شفت سالم داخل وهو عابس لحقته ع غرفته
سالم ب استغراب/ شهد
شهد / سالم بقول لك شى لكن خايفه
سالم/ قولي
شهد / شوف هذي الحبه شفتها وفي منها كثير بغرفه نزار
سالم / ايش ذا
شهد / خذها وشوف احتمال مخدر
سالم / طيب انتبهي احد يعرف
شهد / طيب ماقلت ل احد الا لك
سالم /طيب ما تهمي بشوف

عند هند دخلت ع البيت وطيران ع غرفتها اخذت جوالها فتحت ماشافت ولا رساله من غازي كتبت " سلام عشقي وينك اليوم ما سألت عني
غازي / اهلا مشغول قليل
هند / وحشتني
غازي / ياقلبي
هند / غازي احببببك احبببك
غازي بكذب/ اعشقك
هند / اووووه رجعت روحي
غازي / ههههه ليش وين كانت
هند / كانت معك والله روحي وقلبي وعقلي كل شى معك
غازي / اووه يا قلبي
هند / هههه ماله قلبك
غازي/ يعشق
هند / احلا شى
غازي/ يالله ياقلب بروح انا وارجع لك
هند / تمام الله معك

غازي قفل الرقم وفتح بالرقم الثاني يكلم شهد
شهد / هلا
غازي / خلصتي شغلك
شهد / اي ياروحي
غازي/ شهد بكلم ابوي يكلم ابوك ازوجك
شهد / ههههه مجنون
غازي / ليش ياقلبي والله اكلمك من جد
شهد / مو الحين بنعرف بالاول وين امير
غازي/ طيب
شهد سمعت دق الباب / غازي بقفل خاطرك
شهد قفلت الجوال وخبيته وفتحت كانت خالتي
دولة / شهد ايش معك ليش تقفلي الباب
شهد / كيف ليش اقفل أخذ راحتي بغرفتي
دولة / ممنوع تقفلي
شهد / اووف كيف يأخذ الواحد راحته بذا البيت
دولة / مافي راحه ولك بذات
شهد / اااااخ طيب
دولة / هاتي المفتاح
شهد / خذيه
دولة / الان روحي جهزي غداء ل نزار
شهد / طيب


عند ميس كنت احاول انام سمعت جوالي كانت هند المتصله فتحت عليها
هند / هلووووو قلبوشتي
ميس / اني في حلم ولا في علم
هند / ايش
ميس/ اني قلبك
هند / اي وروحي بعد
ميس/ في مصلحه اكيد
هند / اي تعالي معي السوق
ميس/ ليش مع مين بتخرجي
هند / اني وحلا لكن ضروري تجي معي
ميس/ طيب تعالي
هند / طيب تجهزي
ميس/ اوك

عند شذى كانت نايمه ومغطيه جسمها كامل
تهاني/ شذى ايش فيك
شذى / تهاني ابعدي عني
تهاني/ مابخرج قومي قولي ايش فيك
شذى قامت رمت نفسها بحضن اختها وبكت
تهاني انصدمت من اختها/ مالك مالك
شذى / سالم كذاب لعوب
تهاني / ايش صار
شذى / اليوم شفته مع وحده يتكلم معاها وتلمسه وبعدين سامحته ونحنا مع بعض جالسين جت له رساله منها أنه كلامه مريح مدري ايش اكيد عامل علاقه معها
تهاني/ مستحيل اكيد في شى اسمعي سالم ايش يقول
شذى / ماقدرت اسمعه رحت وخليته
تهاني/ طيب لو اتصل اسمعيه ايش بيقول
شذى / إن شاء الله

عند امير اتصل ع ميس
ميس/ اهلين حبيبي
امير / اوووف ما احلا كلمه حبيبي منك
ميس / ههههه
امير / كيفك ، وكيف شهد
ميس / كلنا بخير
امير / دايم روحي انتبهي لنفسك ولشهد
ميس/ طيب امير بروح السوق
امير / ليش
ميس / مع هند
امير / تمام انتبهي لنفسك
ميس/ على طول وانت كمان ياروحي
امير/ تمام قلبو الله معك

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

غازي / خلاص انتظري يجي يشوف لنفسه خاطرك


عند امير فتح الجوال شاف ميس ما رسلت شى / صباح الزعل
ميس ما ردت عليه....
امير / انا اللي بزعل مو انتي
ميس / وليش
امير / لانك يا حلوة ما قلتي لي كيف عرفتي انني برئ
ميس / واثقه فيك
امير / اعرف كيف بتقنعي عمي
ميس / بقول لك لكن لو يطلع كلام والله ماعد تسمع صوتي أو اكلمك فاهم
امير / فاهم قولي
ميس / لأن شفنا نفس الحبوب بغرفه نزار
امير / ايييش
ميس / اي لكن لا تقول ل احد
امير / طيب طيب
ميس / ايش بتسوي
امير / لا شى والله
ميس / كلامك معك
امير / طيب خلاص فهمنا الله معك مشغول الحين
ميس / طيب الله معك


بالمستشفى مسك سالم شذى ودخلها غرفته / ليش ترفضي
شذى / بأي وجه تطلبني
سالم / احبك افهمي
شذى / ابعد عن الهام
سالم / تمام برجع اليوم اكلم خالي ياويلك إذا ما وافقتي
شذى / اذا بعدت عن الهام
سالم / اوعدك ابعد عنها
شذى / طيب

عند وفاء خرجت اشتريت لي اشياء ناقصه ع البيت ورجعت شفت محمد منتظر
محمد / ليش خرجتي
وفاء / اشتريت ورجعت
محمد / لا تخرجي شوفي اي احظ يشتري لك
وفاء / مثل من
محمد / لو خرجتي مرة ثانيه لا تلومي الا نفسك
وفاء / طيب تمام
محمد / اي خليك عاقله
وفاء دخلت المطبخ بدأت تطبخ حست غثيان انطلقت ع الحمام
محمد / ايش فيك تعبانه شى
وفاء / لا غثيان بس يمكن من الجوع
محمد / تستاهلي عموما جيت أخذ ملابس انا خارج قفلي بابك ولا تخرجي ولا تتصلي بي مفهوم
وفاء / طيب طيب حاضر

بعد الغداء خرج سالم عند عمه / اتصل بخالي كلمه مرة ثانيه
حميد / طيب
اتصل حميد وكلم مراد
مراد / خليك ع الخط
دخل مراد غرفت بنت/ شذى سالم رجع مرة ثانيه ايش رأيك
شذى نزلت راسها بخجل/ اللي تشوفه
مراد / يعني موافقه
شذى اومت برأسها ب اي وخرجت
مراد / خلاص البنت موافقه وبأي وقت نحنا جاهزين
حميد / على بركه الله الله يتمم على خير

سالم من الفرحه دخل ع شهد اللي صارت بالفتره ذي صديقته / شهدددد
شهد / مالك كذا تصيح
سالم / وافقه
شهد ضحكت ع اخوها اللي دايم تهتابه وبالنهايه طلع طفل / هههه مبارك عليك عقبال ما اشوفك عريس
سالم ضم شهد بقوة / امين امين

دولة دخلت غرفه بنتها هند / مالك يا بنتي ليش ما تأكلي ولا تشربي وكل يومك بكاء سوت لك شى بنت رقية
هند / اي سوت سوت شى كبير يا امي
دولة ضمت بنتها / قولي لي ايش سوت
هند / اخذت مني شى غااالي
دولة / ماهو قولي لي بخرجه من عيونها
هند / يا حبيبتي اني احب غازي وهو يحبها
دولة / ليش تحبيه هو مثلهم
هند / لا والله مافي مثله طيب وحنون لكن ما يحبني
دولة / ايش عرفك كنت تتواصلي معه
هند /اي اي
دولة / الله يسامحك بس

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

بعد نص ساعه خرجوا البنات مع حلا ع السوق ونزار كان بغرفته نزل ع الصاله شاف شهد بالمطبخ دخل عندها
شهد بخوف / مالك خوفتني
نزار / ليش قدامك شبح
شهد / استغفر الله
نزار / جيبي لي ماء
شهد راحت جبت له الماء لكن نزار أخذ الماء ورميه ع وجهها
شهد / حسبي الله عليك
نزار / ذكرت كيف صار شعرك هههههه
شهد / وليش تضحك
نزار / شهد نفسي اضربك
شهد / ايش سويت فيك
نزار / كذا خرمان اضربك
شهد / بعد اخرج من هنا
نزار مسك يد شهد ولفها للخلف ومسك شعرها وضرب رأسها بالجدار ورميها بالأرض داس ع رأسها / موتي موتي موتي اكرهك اكرهك
سالم شافهم واسرع مسك اخوه وبعده عن شهد / انت مجنون ولا ايش
نزار / مجنون اي
سالم رفع شهد وشاف ع جبينها دم / اهدأي تعالي معي
شهد توجعت من شده الضربه حسيت الدنيا تدور جاء سالم أخذني وطلعني ع غرفته جارح لي جبيني
سالم / ايش صار
شهد / والله ولا شى قال خرمان يضربني
سالم / متأكده انك ما كلمتيه
شهد / لا والله
سالم / احذري منه انا خارج روحي غرفتك

عند وفاء كنت وحدي اتصلت ع سحر لي منها كثير اشتقت لها ردت
سحر / هلا
وفاء / كيفك حبيبتي وينك
سحر / الحمد لله بخير وانتي
وفاء/ الحمد لله مشتاقه لك
سحر / ياقلبي انا مشغولة الان بقفل
وفاء / طيب طيب
سحر / الله معك
وفاء استغربت من سحر وأسلوبها عمرها ما سوت كذا ولا كلمتني كذا ولا هجرتني كذا هكذا الدنيا ما احد يدوم ل احد

بالسوق مثل العاده حلا تمشي بتمايل وتتكلم مع اي حد يعجبها
حلا / هند بروح
هند. / تمام
ميس مسكت يد هند / بالله ايش معك مع ذي البنت
هند / احبها والله
ميس/اووف تمام
هند / ميس ممكن اقول لك شى بس بيننا
ميس/ قولي ياقلبي
هند / انتي تعرفي غازي
ميس/ اي
هند / احبه يا ميس أعشقه وهو كمان يحبني
ميس بصدمه /اييييييش
هند / اي وحتى نتواصل انا وهو لذالك انتي ذوقك حلو اشتري لي هديه عشان اجيبها له
ميس /هند انتي عارفه ايش تقولي
هند / اي والله ما كذبت عليك
ميس / طيب تعالي

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

امير / تصايحت انا وغازي وخرجت من بيتهم شوفي لي مفتاح الفلة اللي ب.... من دون ما احد يعرف
ميس / تمام
امير / لما تلقيه اتصلي بي
ميس / الان ادور لك عليه
امير/ طيب الله معك


ميس قفل امير واني خرجت ع امي طلبت منها تخرج عند شهد تطمن عليها بالكاد اقتنعت وخرجت فتحت غرفت ابوي سريع بحثت لكن ما لقيت شى خرجت ع الغرفه الثانيه بحثت ولقيت لكن كانوا كثير اخذتهم واتصلت ب امير
امير / هاه بشري
ميس وانفاسها تتصاعد بسرعه/ اوووه اي لقيتهم لكن في كثير مو عارفه اي منهم
امير / في كتابه عليهم
ميس / انتظر ،،،، اي لقيته
امير / خليه عندك ل بعد العشاء
ميس / اوك


بالمدرسه
حلا / هندووو
هند / هلا قلبي
حلا / هند اخبار غازي
هند / ااااه يا حلا والله صرت أعشقه
حلا / هههه حلو احب اللي يعشق
هند / اي وهو كمان يعشقني
حلا / ايش رأيك ندبر لكم مكان تلتقي انتي وهو
هند / لااا وش من مكان انتي مجنونه
حلا / ليش اني اخرج مع حبيبي
هند / لا هذا انتي لكن أنا لا
حلا / براحتك


بالمستشفى سالم / ايش قصه تامر ما يلاحقك اليوم
شذى / مو قلت ابعد عنه
سالم / اي
شذى / خلاص بعدت عنه
سالم / شذى
شذى / اي
سالم / تعرفي ليش قلت لك تبعدي عنه
شذى / اي لانك تغار قلتي لي امس
سالم / وليش اغار
شذى / ما اعرف يمكن لأنني بنت خالك
سالم / لا لا لأننا احبك
شذى بتوتر / ااا ايش
سالم / اللي سمعتيه
شذى / طيب معي الان شغله بروح
سالم ابتسم ع توترها / طيب



بعد الظهر
عند حياة وغازي اللي بحثوا عن امير ما لقوه ولما شافوا غرفته شافوها فاضيه
حياة / ايش صار له ليش أخذ ملابسه وين راح
غازي / انا انا تصايحت معه مافكرت أنه بيروح
حياة / الله يهديك اتصل عليه
غازي / اتصلت مقفل
حياة / يا الله منك
غازي /ايش اسوي له أنا قلت له لا يدخل بخصوصياتي
حياة / ايش هي خصوصياتك اللي اعرفه انك انت وهو واحد ما احد يخبي عن أحد
غازي / لكن تجاوزنا مرحله الطفوله اللي مافيها اسرار ولا خصوصيات صرنا شباب وكل واحد عنده اشياء يخفيها عن الكل
حياة / ايش معك معك بنت تكلمها هاه ايش السر هذا
غازي / اي معي خمسين مالكم دخل مني
حياة / انقلع انقلع

شهد قدمت لهم الغداء ومالي نفس اشوف لوجوههم شعري ماعاد زي اول صار مشوه بقوه رجعت ع المطبخ لحقتني وفاء
وفاء / تعالي كلي لك شى
شهد بصوت مبحوح من البكاء / مالي نفس والله
وفاء / اذا ما اكلتي ما بأكل
شهد / تمام اجلسي هنا نأكل
وفاء / طيب

كملوا اكل وخرجت شهد ترفع السفرة
دولة / كملي واطلعي نصفي غرفه نزار
شهد أشرت براسي بتمام مالي خلق اتكلم ،،، كملت بالمطبخ وطلعت ع غرفه نزار لكن لحقني بسرعه وبخوف فتح احد ادراج دولابه وأخذ شى وخرج الغرفه كانت بمثابه مزبله بالكاد خلصت تعبت كثير اليوم حسبي الله ونعم الوكيل دخلت ع غرفتي شفت غازي جاب رساله جلست اتكلم معه كلام عادي حسيته انسان مزوح


بعد العشاء عند ميس اتصل امير / هلا كنت منتظره اتصالك
امير / اطلعي السطح انا خلف البيت
ميس / طيب ايش اسوي
امير / اطلعي
ميس طلعت شفت امير تحت
امير / ارتفع ب كم حجر وأخذ المفتاح ومشي



بعد مرور شهر
امير عايش بالڤلة بدون ما احد يعرف وعلاقته ب ميس اوك ع اوك وكل واحد يعشق الثاني
علاقة غازي مع هند وشهد تمااام
اخذوا الجوال ع شهد وميس جابت لها جوال من دون علم خالتها
نزار كل يوم يروح عند عبد الرحمن وبدأ يرجع ب الساعات الأخيرة من الليل وغرفته كلها زباله حياته كلها مو غرفته بس
وفاء مافي خبر عن محمد وسحر صديقتها مغيبه وحالتها كل يوم تزداد سوء
سالم وشذى للحين علاقتهم تمام
تهاني حياتها فارغه من اي شى
حلا ما تغيرت طباعها السيئة والمياعه ما تركتها ولا تربت
تامر يفكر بشى يبعد شذى عن سالم
بعد الظهر سالم مع عمه يتكلموا شافوا
محمد / السلام عليكم
حميد / وعليكم السلام اجلس
سالم / حياك اجلس
دخل سالم كلم وفاء اللي خرجوا من عيونها قلوب / صدق وين كان
سالم / مو وقت الان هاتي شاي
وفاء / تمام
جهزت وفاء الشاي وخرج سالم ضيف محمد
حميد / وين كنت
محمد / قلت لكم اروح خارج المدينة اشتغل
حميد / اي وايش صار معك
محمد / كل شى جاهز معي مصدر رزق والبيت دبرته
حميد / تمام لكن لو مديت يدك ع بنت اخي مرة ثانيه ياويلك
محمد / تمام بنتكم ع عيني وراسي
حميد / سالم كلم اختك تتجهز
دخل سالم كلم أخته اللي طارت من الفرحه دخلت شهد تساعدها ضمتها وخرجت سلمت ع هند وامها وخرجت

وصلت وفاء ع بيتها
محمد / اشتقتي لي
وفاء / اي
محمد / حلو انا ما اشتقت لك
وفاء بخيبة / طيب
محمد / شوفي مهما رحتي بيتكم مصيرك ترجعي
وفاء / من الان مشاكل
كحمحمد / هذا طبعي راضيه اهلا وسهلا مو راضيه الله معك
وفاء / حسبي الله ونعم الوكيل

في الساعه 10 صباح
عند شهد دخلت انضف غرفه نزار وانا مخلصه شفت كيس صغير داخله حبوب نفس اللي شافوها بجيوب امير انصدمت اخذت حبه منها وخرجت ع طول ل ميس
ميس / هلا هلا
شهد / ميس قفلي الغرفه
ميس / ايش في

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

ميس / هههه بيكون ثقيل عليك عموما في بكيس الزباله باقي عصير شربت ما كملت قومي كمليها
شهد / بالزباله لا يا شيخه م اقبل
ميس / جبانه لانك
تهاني / اي صح هي نفذت وطلعت شجاعه الحين الدور عليك
ميس وتهاني وشذى بصوت واحد /شهد جبانه شهد جبانه
شهد /بس خلاص تمام
فتحت شهد الكيس وأخرجت علبه العصير وشربت شوي ورمت الباقي بعصبيه
شذى / الشجاعه ياعيني
شهد / بعلمك الشغل اصبري علي
شذى / هههههه تمام
لفت اللعبه كان السؤال تهاني والاجابه شذى
شهد / تهاني اسأليها ......
شذى /ما اقبل
تهاني / مالك دخل انتي لو انتي كذابه ما بتجاوبي
شذى / طيب قولي
تهاني / من خلال دوامك بالمستشفى من أكثر شخص لفت انتباهك وبإيش
شذى / سؤالين
تهاني / هو واحد جاوبي
شذى / قليلة ادب ما اعرف
تهاني / لا جاوبي
شذى / طيب لكن قسم بالله لو خرجت كلمه بقتلكم
تهاني / ههههه طيب
شذى / ع سالم وايش اللي لفت انتباهي له غيرته ،،، وماعاد اللعب
شهد / اوووووه
ميس/ هههاااي قوتك
شذى /تفووووو عليكم

بالغرفه المجاوره كانت خولة وبدريه يتكلموا ع امير وع اللي صار معه
بدرية / عارفه دولة وراء هذا لكن حميد ما جاب لي فرصه ادافع على امير
خولة / مسكين امير والله تقطلع قلبي عليه
دولة / وليش إن شاء الله
خولة/ لان خالته وحده قذرة مثلك
دولة / احكمي لسانك قبل ما احكمها
خولة / لو تقدري جربي
دولة /اقدر لكن ما أتنازل ل واحده زيك
خولة / انا اللي ما أتنازل لك ولا اعتبرك شى قدامي
دولة / الغلط مو منك الغلط من اللي جنبك لأنها تدخلك بيتها
بدرية / لا تدخلوني بينكم اني بيتي مفتوح للكل
خولة / تسلمي مش مثل بعض ناس
دولة / احسن لي اخرج قبل ما أفرغ غضبي عليك
خولة. / هههههه حلو مع ورور

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

شهد صحيت بسرعه عارفه لو تأخرت ايش بيصير وقبل ما اخرج من غرفتي اندق الباب بشكل مرعب فتحت بسرعه شفت هند
هند / معي دوام ليش الفطور مو جاهز
شهد / لو جهزتي لنفسك مثل كل يوم ايش بيصير
هند / بيصير امك انزلي جهزي سريع
شهد / لا تغلطي ع امي احترم اللفاظك
هند/ والله وإذا ما احترمتها وش بتسوي
شهد / بنتف لك لسانك
هند / اي تمام تعالي ل تحت نشوف من ينتف الثاني
شهد شديت ع نفسي عشان ما ابكي ونزلت
هند / نزار في حشرة هنا قالت بتنتف لساني ايش رأيك
نزار / اووووو من اللي قال من
هند / ذي الحشرة بنت الحشرة
شهد / هند انتي ماعندك اثر التربية
نزار وهو يقوم / ايش قلتي ما سمعتك
شهد بخوف / نزار كون منصف اختك غلطت
نزار / اي تغلط وليش ما تغلط
شهد / حسبي الله ونعم الوكيل
نزار شد ع شعر شهد بقوه / لا تتحسبي يا وسخه
شهد / نزار اتركني
نزار /وليش ااتركك تعرفي اني أشتهي ضربك
شهد / نزار والله بكلم عمي
نزار تركها بقوووة حتى وقعت ع الأرض وتوجعت / اتحديك والله لو كلمتيه بسوي فيك الاعظم من كذا
شهد سحبت نفسي ع المطبخ سويت لهم فطور وخرجته حاولوا يستفزوني بكلامهم لكن ما عطيتهم وجه ورجعت ع المطبخ

عند ميس
بدرية / ميس يكفيك يا بنتي نوم اصحي
ميس بتعب / والله ماعرفت ارفع راسي
بدرية بخوف / شفيك يا قلب امك
ميس / كل جسمي مكسر
مدت بدرية يدها ع جبين بنتها تقيس حرارتها كانت مرتفعه / ميس حرارتك مرتفعه
ميس / بيروح بيروح ما تخافي
بدرية خرجت سريع كلمت حميد شافت ميس واصروا عليها يأخذوها ع المستشفى



في المستشفى
وصلت ميس سوو لها مغذي
شذى / ماله الحالي
ميس / نمت مافيي شى صحيت تعبانه
شذى / أنفك مجروح
ميس / اووه حالتي حاله
شذى / ههههه طيب ايش فيك ايش تحسي
ميس / تعب كسور بجسمي اوووف
شذى / ميس بروح وارجع لك
ميس / تمام

خرجت شذى شافت تامر اللي يناظرها بنظرة عتاب
تامر / مو قلتي بتجي معانا امس
شذى / تامر قلت لك ما سمحوا لي
تامر / طيب براحتك
شذى / تمام عندي شغله بروح
تامر / تمام


عند امير افكر بحال شهد ما احد يهمني بالكون كله غيرها والله الان بتكون هدفهم الله اعلم بحالها اتصلت عليها
شهد كنت انظف المطبخ شفت اتصال من امير رديت بكل لهفه/ حييييا قلبي وحشتني
امير / شهد كيفك
شهد / الحمد لله
امير / لو احد عمل لك شى كلميني
شهد وهي تبلع غصتها / مافيني شى يا أمير تطمن
امير / طيب لو زعلانه أو فيك شى أو محتاجه شى قولي لي ولا تقطعي التواصل حتى رساله عشان اطمن عليك
شهد / طيب ما تهتم قول لي كيفك
امير / ناقصني اكون جنبك واطمن عليك
شهد / أمير تطمن مافيني شى
امير / تمام يا قلبي الله معك
شهد / الله معك
وفاء / ليش ما قلتي له أن نزار حرق يدك وضربك الصباح
شهد / خايفه عليه منهم
وفاء / كلميه يأخذك من هنا لانه لو خلاك والله ما يرحموك
شهد / من بيخليني اروح معه
وفاء / اني كلمتك وانتي ادرى بمصلتحك
شهد / خير إن شاء الله

بالمدرسه
حلا / هند ايش رأيك تجي اليوم معي
هند / فين
حلا /حفلة صاحبتي
هند / تمام
حلا / طيب بجي اخذك ونروح
هند / تمام

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

/channel/misoiobot


اللي بيقرأ روايتي ادخل علق هنا👆

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الـــــ8ـــثــامـــن} ـــبـــاࢪت
بالمستشفى
تامر / شذى شذى
شذى / تفضل
تامر / كيفك ، اخبارك
شذى / تمام التمام وانت
تامر / دام انا اشوف انا بخير
شذى بتوتر / تسلم
تامر / الشباب عاملين رحله اليوم بتجي
شذى / لا
تامر / ليش تعالي نستمتع مع بعض
شذى / اهلي ما يسمحوا لي
تامر / اكلم والدك
شذى / لا مافي داعي
تامر / لو سمحتي كلها ساعه ونرجع
شذى/ طيب طيب بجي الان اسمح لي
تامر / اوك

سالم مسك معصم شذى ودخلها ع غرفه فاضيه / ايش مفكرين حالكم هاه
شذى / مالك
سالم بعصبيه / قلت لك لا تتكلمي مع هذا التافه صح ولا لا
شذى /ايش دخلك مني
سالم شد ع اسنانه بقوة / كيف ايش دخلني كيييف
شذى / اي ايش دخلك اخوي انت زوجي أو ابوي
سالم / بتعرفي قريب ليش قريب جدا لو سمحتي ابتعدي عن تامر
شذى / إن شاء الله الان بعد اخرج
سالم / اخرجي


عند تهاني / اليوم بنخرج السوق
ام تهاني خولة / وليش
تهاني / اشتري لي رجال
خولة / هههه في بنت قليلة ادب كثرك
تهاني / لا انا اكثر واحد بالوطن العربي كله
خولة / اي باين
تهاني /المهم ب اتصل ع البنات نخرج كلنا
خوله / تمام


بعد العصر اجتمع كل البنات عند ميس وجاء سالم يأخذهم ع السوق
ميس ، تهاني ، شذى مع بعض
هند ، وحلا مع بعض
حلا / هند شوفي الشاب ذاك اااي حليوه
هند / ههه انقلعي يا شيخه ايش من حلو
حلا / بروح أرقم باي
هند / وتتركيني يعني
حلا / روحي يا حبي عند الشله واني برجع لك
هند عصبت وراحت عند الشله
شذى / اااه هند ليش رجعتي معانا
هند / التافهه شافت واحد راحت له
ميس / هند انصحك تبعدي عنها بتوديك بداهيه
هند / ما لك دخل فاهمه
ميس / اوك
تهاني / ميسو تعالي شوفي ذا الفستان روعه
ميس / واو بأخذة
هند / اوووه نسيت
شذى / ايش
هند بدون شعور / نسيت أسأل ايش من لون يحب
الكل استغرب جملتها
تهاني / من هو
هند وهي تناظر للبعيد وتتكلم وكأن عقلها ماهو برأسها / غازي
ميس بصوت عالي وصدمه/اييييش غازي من
هند اللي رجع عقلها / مالك غازي من ايش تقولي
شذى / هههههه هند ايش فيك انتي قلت ما سألتيه ايش يحب من لون قلنا لك من قلتي غازي
هند / ما دخلكم
رحت هند ع السيارة وهي معصبه
تهاني / تقولوا غازي من
ميس / غازي ابن خال شهد
شذى / اووووو
ميس / هههه مالك
شذى / بالله مو غريب
تهاني / ما علينا خلونا نروح ميس بتشتري ولا لا
ميس / اي اي
اشترت ميس الفستان اللي كان اسود مفتوح من الصدر مخصر ومفتوح من تحت

بالسيارة هند / سالم انتظر بتصل ب حلا
سالم / سريع
هند تتصل ب حلا / وينك
حلا / موجوده
هند / بنروح تعالي
حلا / روحي ما بجي بروح وحدي
هند / اوك قفلت بعصبيه خلاص تحرك ما بتجي
سالم وهو يناظر شذى من المرأة / حاضر


امير / غازي مالك اليوم مش ع بعضك
غازي / مافي شى ليش
امير / اشوفك من الصباح وجهك مش عاجبني
غازي / مافي شى
امير / اوك

وصل سالم البنات ع بيتهم ولف مع هند وميس ع بيته وصل شاف محمد قدام الباب نزلوا البنات كل وحده توجهت ع بيتها وسالم راح ل محمد
محمد / وينك اتصل عليك ما ترد
سالم / الجوال صامت ايش في
محمد / انا جيت اتكلم معك
سالم / بخصوص ايش
محمد / رجع وفاء وكل شى يسبر
سالم / شروطنا عملتها كلها
محمد / بسوي اللي قلت واللي تقول الان خرجها نمشي
سالم / لا ما اتفقنا ع كذا
محمد /طيب انا بخرج خارج المدينة لمده شهر
سالم / شهر شهرين ما تفرق اذا ودك زوجتك تعال نفذ الشروط وخذها
محمد / بلغها تحياتي
سالم / خاطرك


دخلت هند اخذت جوالها وعملت رساله ل غازي
" اعترف لك بأنك اخذت قلبي و عقلي جعلتني اتكلم عنك من دون شعور "
"انت بمثابه قمر اضأت طريق مظلم " "اقسم بمن خلق حبك في قلبي انني اعشقك يا ملك فؤادي"
غازي / متأكدة انك تحبيني
هند / وخالق عيونك احبك
غازي / ليش كذبتي علي
هند / ب ايش
غازي / انا عارف انك مو شهد
هند / اعتذر لكن والله احبك
غازي / ايش فائدة الحب وهو من بدايته كذب
هند / غازي لا تتركني بموت وربي
غازي / هند حبك كذب انتي عارفه ولا لا
هند / الكذبه هي اني قلت لك معك شهد
غازي / لا حبك كذب قولي ليش كذبتي
هند / لأنني احبك
غازي / اوووف
هند /والله لو تتركني بنتحر واموت وانت السبب
غازي / طيب طيب خاطرك

ميس فتحت جوالي شفت رساله من رقم غريب عرفت أنه امير لأن فتحت الرساله اللي كانت " سلام يا حلوة كيف حالك معك امير "
ميس / وعليكم السلام يا اخ انت غلطان
امير / هلا ليش غلطان
ميس / ما اعرف اللي اعرفه انك غلطان
امير / لكن القلب ما يغلط
ميس / امير لو سمحت لا تراسلني
امير / ليش
ميس / مو حلو
امير / طيب براحتك اسف على الازعاج
ميس حسيت امير زعل لكن هذي الطريقه الصح لو يحبني يجي يطلبني مو يرسلني

دولة / سااالم وينك ليش تأخرت اختك دخلت قبلك
سالم / محمد كان بالباب
وفاء / هاه محمد ايش قال
سالم / قال بيروح شهر لخارج المدينة ويرجع لك
وفاء / تمام
دولة / المهم اتصل ب عمك ضروري يكون هنا قبل المغرب

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الـــــسـ7ــابــ؏} ــبــاࢪت

عند امير وغازي
امير / غازي انا مغرم
غازي / الله الله بمن
امير / ميس بنت عمي
غازي / يا عيني عليك اي وهي تحبك
امير / ما اعرف شفتها من قبل واليوم شفتها جن جنوني
غازي / حلو شوف لو تحبك
امير / الان بروح اكلم شهد خاطرك
غازي لما قال شهد ذكرت شفته ابتعد وفتحت شفت منها رساله
"هاااي كيفك"
غازي / مراحب كيفك انتي
هند / بخير
غازي / تغديتي
هند / اي
غازي /شهد
هند / يا قلبها
غازي / تحبيني من جد
هند / ليش عندك شكوك بحبي
غازي / لا وانا احببببك
هند / يا قلبي
غازي / امير بيجي لكم الان بقفل قبل ما يداهمنا
هند / هههه تمام
هند قفل غازي قفلت عيوني بقووووه وانا مبسوطه اااااه يا شهد يحق لك تحبيه

امير عند شهد / شهد بقول شى
شهد / طيب قول ايش في
امير / انا اليوم شفت ميس
شهد / اي
امير / شهد اشتي تشوفي ميس تحبني ولا لا
شهد وهي تغمز/ وليش ليكون عاشق لبنت العم
امير / ههههه اي
شهد / وحسن الاختيار بشوف وارد لك خبر اليوم
امير / اوك

بالعصر جاءت سحر صديقه وفاء
وفاء / حيا حيا ادخلي بروح وارجع
سحر / ولا تجيبي شى بروح الان تعالي
وفاء / لا عيب انتظري بروح الان وارجع
سحر / والله بتجلسي بروح الان
وفاء / اااخ منك
سحر / قولي لي ليش انتي هنا ايش في
وفاء / والله يا حاليه تصايحنا
سحر / تافه وش فيه
وفاء / مدري وش اقول لك والله
سحر / وفاء لا تزعلي لكن والله لو انا بطلقه
وفاء / يا سحر ما قدرت
سحر / خلاص خليك
وفاء / اكيد بتحمل
سحر / طيب الله يسعدك بروح اني
وفاء / خليك شوي
سحر / لا لا مشغول الله معك
وفاء / الله معك
* سحر صديقة وفاء الروح بالروح


شهد / وفاء بروح عند ميس
وفاء / روحي

شهد خرجت عند ميس جلسنا نتكلم / ميس ايش تحسي تجاه امير
ميس / ايش السؤال ذا
شهد / جاوبي
ميس / شهد مالك
شهد / ميس اني قلت لك وانتي ما تثقي بي
ميس / طيب ما احس بشى
شهد / من جد
ميس / من عم
شهد / ميسسسس
ميس / هههه معجبه به خلاص
شهد / تحبيه
ميس / لا اعجاب فقط
شهد / هههه ايش الفرق
ميس / الحب غير يعني احبه مقدر من دونه اغار عليه وكذا اما الاعجاب يعني اعجبت بحركاته ومشيته وملابسه وأناقته
شهد / ههههه ايش المفهوم ذا هههههههه
ميس / طيب ايش في ليش تسألي
شهد / امممممم امير يحبك
ميس / ايييييش
شهد / اسم الله عليك مالك
ميس / شهد ايش تقولي انتي
شهد / بجيب له رقمك
ميس / لا لا لا
شهد / انقلعي بجيب له الرقم لو ما تشتيه احظريه
ميس / والله بموتك
شهد / باااااي بروح واجيب له الرقم انتظريه

ميس ما اكذب عليكم فرحت من قلب اممم من صميم القلب بعد يحبني يااااه فديت قلبه اللي يحبني


امير راح ع المستشفى أخذ سالم
سالم / ايش في
امير / في واحد صاحب محمد بنروح له ونشوف ايش قصه الإفلاس هذي
سالم / تمام
وصلوا ع بيت عمار اللي هو صاحب محمد دخلوا بعد ما استقبلهم عمار
عمار / تفضلوا ب ايش اخدمكم
سالم / انت تعرف محمد ال....
عمار / اي ايش فيه
سالم / الرجل أفلس ولأنك صديقه اكيد تعرف ليش
عمار / والله مش عارف لكن بعرف واقول لكم
سالم / ضروري
عمار / من عيني
امير / تسلم اسمح لنا الان
عمار / ليش العجله اجلس
سالم/ مشغولين نستأذنك
عمار / الله معاكم


صباح اليوم الثاني
دخل امير ع غرفه شهد
امير / شهد سريع جهزي نفسك نخرج
شهد / بلا عجله قول وين بنروح
امير / عند خالتي بسرررعه
شهد /.طيب طيب الان
امير / تمام الان وتجلسي ساعه
شهد / لا ما بجلس ساعه واي ذكرت في شى بقوله لك
امير / ايش هو قولي
شهد / افتح جوالك رسلت لك رقم ميسو
امير بدهشه/ ميس !! وليش
شهد / مو قلت انك تحبها وهي تحبك كمان
امير / من جد
شهد / اي وربي


أما هند فتحت جوالها شافت رسائل غازي اللي كلها حب وردت عليه ع السريع وجهزت نفسها وخرجت ع المدرسه

عند حياة / غااااازي
غازي / نعمممم
حياة / اتصل ع امير شوف بيجي ولا لا
غازي / خلص رصيدي
حياة / اتصل اعرفك تكذب
غازي / والله خلص انسحب كل الرصيد
حياة / اوووف منك
غازي / صوت سيارة احتمال يكون امير افتحي الباب
حياة / طييييب

غازي خرج شاف شهد وامير كتب ع ورقه "شهدي يا روحي ايش اجيب لك يا حبيبتي "
دخلها بيدها من دون ما يلفت انتباه امير
شهد حسيت غازي قريب مني وضع ورقه بيدي انصدمت بعدت اشوي عنهم فتحت الورقه انصدمت بالمكتوب دخلت ع البيت سلمت ع خالتي حبيبتي وطلعت ع غرفتها اتصلت ب ميس اللي كان صوتها كله نوم
ميس / اووووف منك ما تعرفي الوقت المناسب ابد
شهد / قامت قيامتك قومي في كلام حالي بقوله
ميس / قولي خلصينا
شهد كلمت ميس بالرسالة
ميس / الله الله كذا من غير لا احم ولا دستور
شهد / هههه والله مو عارفه ايش صار له
ميس / روحي خذي الرقم ورسلي له
شهد / جنيتي
ميس / مثلك لما تجيبي رقمي ل اخوك
شهد / هههههههه تمام تمام
ميس / يالله غزوه مباركه
شهد / تفوووك ههه
ميس / انقلعي برجع اكمل الحلم

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الــسـ6ــادس} ــبــاࢪت

سالم صحيت كنت بخرج لكن مسكني خالي
مراد / وين وين
سالم / بخرج معي دوام
مراد / عيب عليك والفطور تعال افطر وبعدين توكل
سالم / مافي داعي لا تتعبوا انفسكم بخرج وافطر بالمستشفى
مراد / الله المستعان تفطر بالمستشفى ونحنا هنا تعال افطر
سالم / طيب

تهاني / شذى زميلك هنا بتروحي معه المستشفى
شذى / انقلعي يا شيخه وليش اروح معه
تهاني / شذى ليكون سالم اللي امس كان يراسلك
شذى / قلت لك امس مو هو
تهاني / وليش جاء ينام هنا
شذى / شعرفني روحي اسأليه
تهاني / طيب انقلعي ولا بتنتظري حبيب قلبك المستقبلي
شذى / بس تفاهه
تهاني / والله انك هبلا انقلعي

خرجت شذى وكانت بتتوجه ع المستشفى سمعت صوت سيارة وقف سالم جنبها
سالم / اطلعي بوصلك ع طريقي
شذى / لا مافي داعي روح انتي بواصل طريقي اني
سالم / عيب عليك اطلعي أو خايفه مني
شذى / وليش اخاف
سالم / بتطلعي ولا ايش
شذى / طيب
سالم شذى أحسها خجوله والله اعلم لكن خجلها مني جذبني فيها شى مميز يجذبني


امير / شهد شهد يكفيك نوم
شهد / اااخ يا أمير اتركني نمت متأخرة بسببك
امير / وليش
شهد وهي تسحب المخده من تحت راسها لفوق / انوم الان وبعدين اقول لك روح
امير /تمام بروح خاطرك لو صار شى اتصلي لي


دولة / نزار روح ع عبد الرحمن اليوم قول له يستعجل
نزار / تمام
دولة / قول له يستعجل اليوم قبل بكره يدبر حاله
نزار / تمام ولا يهمك

شهد خرج امير واني كملت نومي لكن حسيت بشى يمسك شعري فتحت عيوني شفت خالتي وهند جنبها
دولة / اي يا بنت رقية ليش نوم وراك شغل قومي قامت قيامتك
شهد / طيب فكيني
هند مسكت يدها ولفتها للخلف / والله ماراحت لك يا بنت ***
شهد توجعت /ااااه
مسكته خالتها ع فمها بقوووة / امس ابني اكل كف وانتي السبب
رموها ع الأرض ونزلوا عليها ضرب تقدمت خالتها وشدت شعرها بقوة /والله والله لو عرف امير بقتلك انتي وهو والله والان انزلي جهزي الفطور سريع
شهد جسمي تكسر كله من الضرب ياليت امي أخذتني معاها نزلت اسحب نفسي بالصميل ع المطبخ شفت وفاء كانت جالسه تشرب شاي ولما شافتني انصدمت من شكلي شعري مبعثر ودموعي تنزل خدي احمر من الكفوف اللي اكلتهم ع قولتها
وفاء / ايش فيك
شهد رميت نفسي بحضن وفاء وبكيت / ليش امي راحت وتركتني ليش ما أخذتني قبل ما تروح ليش ليش يا وفاء رجعوا لي امي
وفاء وهي تمسح ع راس شهد / خلاص يا قلبي اهدأي خلاص
شهد / وفاء ايش ذنبي اني ليش تسوي كذا فيني ليش
وفاء / حبيبتي شهد خلاااص
شهد مسحت دموعي وقمت غسلت وجهي وكلي حسره ع نفسي رحت اسوي فطور حاولت وفاء تساعدني لكن رفضت


ميس كنت نايمه سمعت امي ترحب بشخص قمت احسب شهد لكن شفت وفاء / هلا بالقلب كيفك
وفاء/ الحمد لله وانتي
ميس / الحمد لله بخير
وفاء / ميس شهد مو بخير روحي لها
ميس / طيب طيب


نزار / عبد الرحمن قلت لك استعجل
عبد الرحمن/ طيب لكن أضعاف
نزار / اوك هات الحبوب
عبد الرحمن/ انتظر قليل
نزار / راسي يوجعني مالي نفس للأنتظار
عبد الرحمن/ خذ حبه
نزار / لو تعرف امي بتقتلني
عبد الرحمن/ ما بتعرف وبعدين حبه وحده
نزار / طيب
شرب نزار حبه وأخذ الحبوب وانطلق ع البيت


بالمستشفى
تامر / شذى صباح الخير
شذى / صباح الخير
تامر /كيفك
شذى / تمام وانت
تامر / بخير دامك بخير
شافهم سالم / احم خير وش فيه
تامر / وانت ليش حاشر نفسك
شذى / مالكم الان
سالم / روحي شوفي شغلك ولا تلتهي بشى
شذى / تمام
سالم / انت يا تامر لا تقرب من شذى احسن لك
تامر / وش دخلك انت
سالم / شذى انسانه مهم لي لذالك انقلع احسن لك
تامر / انت اناني لكن والله ما اتركها لك
سالم / بشوف


بالمدرسه هند / حلا حلا
حلا / ايش يا قلب حلا
هند / اشتي منك خدمه
حلا / اطلبي
هند / تعرفي شهد اختي
حلا / اي
هند / تحب ابن خالها واني اخذت رقمه وقلت له معك شهد وهو شكله يحبها ما حظر وكان لطيف معي
حلا / وليش سويتي كذا
هند / اكرها بأخذ الشخص اللي تحبه
حلا /اه خطيرة ضربتيها من الوتر الحساس
هند / هههههههه

عند شهد
ميس / شهد كلمي امير لا تخافي
شهد / ما بقدر افهميني لا تقولي ل احد لو سمحتي
ميس / اوووف اوووف منك
شهد / انا الان بجهز الغداء لو معك شى روحي
ميس / طرده ذي صح
شهد / الله المستعان لا والله لكن لو شافتك خالتي بتعمل لي مشكله
ميس / تمام تمام بخرج

ميس مديت يدي افتح شفت الباب انفتح كنت مو مغطيه وجهي لأنني عارفه مافي احد وفكرت أن اللي خلف الباب وفاء لكن كان امير وقعت عيوني بعيونه حسيت برجفه تسري بجسمي شفت شى عميييق بعيونه ما حسيت ع حالي قفلت الباب بقوه ورجعت ع المطبخ

امير فتحت الباب شفت ميس حسيتها خافت اول مره اشوف وجهها بعد ما لبست النقاب زاد حلاها لكن قبل ما تشبع عيني من النظر لها قفلت الباب بقوه كانت بتخرب وجهي رجعت ع السيارة وصوره ميس ما فارقة خيالي

شهد / خير خير ايش فيك
ميس / شهد امير شافني
شهد / اوووه حلو
ميس / ايش الحلو

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الـــــ5ــخـامــس} ـــبـــاࢪت

عند شذى / جاءت لي رساله من رقم غريب مكتوب " سلام عليكم ، كيفك ، انا زميلك بالمستشفى " رديت عليه " وعليكم السلام ، من انت ما عرفتك "
تامر / معك تامر
شذى / اهلا
تامر / هلا وغلا بتبدأي دوام من باكر
شذى / اي إن شاء الله
تامر / تمام سجلي رقمي عندك بنكون اصدقاء عمل إن شاء الله
شذى / إن شاء الله
تامر /طيب الله معك
شذى / الله معك

تهاني / من تراسلي
شذى / صاحبتي من بيكون
تهاني / والله إنه واحد من المستشفى
شذى / تهاني افهمي قلت صاحبتي
تهاني وهي تغمز/ليكون سالم
شذى / لا مو سالم
تهاني / براحتك لكن انتبهي


بعد العشاء سالم مع امير بحديقة البيت
سالم / امير
امير / نعم
سالم / محمد جاء اليوم يأخذ وفاء
امير / يأخذها ليش وينها
سالم / كيف وينها مو ضربها ورحت جبتها انا للبيت امير انت عايش معانا ولا لا
امير / لحظه لحظه ضربها ليش ضربها
سالم / يالللليل يارجال انت بعالم ثاني
امير / قول لي وش صار
سالم / اي ضربها واتصلت بي رحت اخذتها واليوم جاء
امير / متى هذا
سالم / امس
امير / امس ضربها واليوم جاء يأخذها بأي وجه
سالم كلم امير بالحوار اللي دار بينهم
امير / سالم في سبب خله يفلس أنا متأكد
سالم / مثل ايش
امير / اكيد دخل بأمور غير قانونيه
سالم / تقول
امير / لازم نشوف بإيش تورط انا عندي شك بهذا
سالم / طيب وانا معك
امير / لكن بدون ما احد يعرف
سالم /تمام



عند شهد كملت صلاة العشاء اخذت مصحفي اقرأ سمعت دق ع الباب كملت الآيه وقمت فتحت كانت خالتي / تفضلي
دولة / انزلي سوي العشاء سريع
شهد / طيب
دولة / واخري ل سالم
شهد / طيب


هند كنت ابحث بجوال نزار ولقيت اسم غازي اخذت الرقم سريع ونزلت شفت الكل مجتمع منتظرين العشاء دخلت المطبخ / شهد الكل منتظر وين العشاء
شهد / جاهز
هند / لحقيه بعدي سريع
شهد جهزت السفرة ولأن امير موجود تقدمت واكلت معاهم لكن هند كانت تنظر لي بنظرة ماعرفت افسرها
دولة /اي ايش سويت يا سالم بنموضوع اختك
سالم / كلامه معه مافي داعي تعرفي كل شى
دولة / انا امك يا سالم امك
سالم / اعرف لكن كلام الرجال ماهو ضروري تعرفه النساء
دولة/ تمام يا رجال اكيد علمك اللي جنبك
سالم / مش موجود بالموضوع من اساسه
دولة / احسن
امير / شهد لو خلصتي تعالي نطلع في كلام بقول لك
دولة / ايش تخطط انت واختك وبعدين من بيصفي
امير / مادام انها سوت العشاء واحده من بناتك تصفي وبعدين نحنا مو مثلك نخطط هذا شى يخصني انا واختي فقط
دولة / اختك تسوي واختك تصفي عجبك ولا لا
امير / ما عجبني ولا بيعجبني واختي مو خدامه ابوك
نزار / الزم حدك وتكلم بأدب واشكر ربك لأننا فاتحين لك بيتنا
امير عقد حواجبه / الله الله البيت بيتي قبل ما يكون بينك فاهم
نزار / لا مو فاهم لو عندك كرامه امشي من بيتنا يا جبان
امير فقد أعصابه وعطاه كف الكل وقف
سالم / امير ليش كذا
امير بعصبية / يتكلم ب احترام ولا مارح اكتفي بهذا الكف
دولة / قسم بالله لدمرك يا أمير والايام بيننا
امير / دمري على أساس ما دمرتي
شهد مسكت امير لاني عارفه لو جلس بيزداد المشاكل / خلاص تعال تعال
طلع امير وشهد ع غرفتها قفلت الباب
شهد / امير ليش ضربته
امير / ما سمعتي ايش يقول أنا جبان والبيت بيت امه ابن ***
شهد / اسكت وش الكلام هذا اوووف
امير / ارتاحي لا تصدقي لهم ولا تعملي لهم أي شى افهمي
شهد / مو كذا تنحل المشاكل اني اسوي عشان ما يتمشكلوا معانا
امير / كذا تكوني صيد لهم افهمي بيستغلوك
شهد /لا لا مافي شى من ذا
امير / خلاص اسكتي بنام
شهد / نام نوم العوافي


نزار / والله بيكون قتله على يدي والله
سالم / اسكت يكفي مشاكل خلاص
دولة / روح كلم اخوانك كذا لا تعصب ع ابني
سالم / ما عصبت انا مفروض تكوني انسانه عاقله وتتكلمي بالحق مو انتي اللي تزيد المشاكل
دولة / انا امك حملتك ورضعتك ليش الان تنقلب لي عدو ليش
سالم / ما انقلبت عدوك انا مع الحق
دولة / سالم اخرج من البيت قبل ما أغضب عليك
سالم / خاطرك

خرج سالم وراح ع بيت خاله
تهاني / شذى سالم ع الباب
شذى / كلمي ابوي يفتح له ليش تقولي لي
تهاني / كلمته وفتح لكن ليش جاء
شذى / ما اعرف الله اعلم

سالم / يا خال كنت قريب من هنا وقلت ادخل انام تعباااان
مراد / تمام البيت بيتك
سالم /تسلم
مراد /سمعت أن اختك عندكم ايش صار
سالم / والله زوجها انت عارف مشاكل ومافي شغل ومافي ومافي يعني الحياة صعبه
مراد / الله يستر عليها طيب نام انت تصبح ع خير
سالم / وانت من اهل الخير


بالصباح
هند صلت وأخذت جوالها فتحت رقمه شافته متصل سوت له رساله " سلام "
غازي كنت ناوي اقفل وارجع اكمل نومي لكن قبل ما اقفل جت لي رساله من رقم غريب / هلا من معي لو سمحت
هند / انسانه تحبك
غازي / ايش من حب من انتي
هند / طيب اقول لك معك شهد بنت بشير
غازي / شهد بنت عمتي رقية
هند / اي بالضبط ،،، غازي احبك
غازي / من وين لك رقمي

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الــࢪابـ4ــــ؏} ـــبـــاࢪت

عند شذى /اوووف متوترة
تهاني / اكيد اول يوم لك
شذى / بسم الله ،،،،
وصلت المستشفى وهي متوترة شافت عمو حميد
حميد / اهلا بالدكتورة حقنا
شذى / هلا فيك
حميد / لا تتوتري وتعالي معي
سالم / معانا ضيفة جديده
حميد / اي بنت خالك مراد
سالم / حيا بك
شذى / ماقدرت ارد عليه هزيت براسي بدون اي كلمه
حميد / سالم عرف شذى جولها قليل بالمستشفى ومن باكر تبدأ
شذى / إن شاء الله
سالم اخذ شذى عرفتها ع بعض الدكاترة والممرضين وجولها بالمستشفى كانت خجلانه
تامر / سالم من هذي
سالم بضيق / ممرضه جديده
تامر / اه تمام حياك الله انا تامر
شذى / تشرفت
سالم / يالله مشينا
تامر / ايش رأيك تشوف عملك وانا اكمل اعرفها حتى ع المرضى
سالم / روح انت مالك دخل
تامر / براحتك
سالم مشي وشذى وراه / شوفي لا تختلطي بهذا الزفت
شذى / إن شاء الله
* تامر يعمل ممرض لكن سالم ما يحبه ولا يحب يسالم وكراهيتهم بتزيد


عند دولة بغرفتها / نزار شوف اتصلت ل عبد الرحمن الان روح شوف متى يجيب الحبوب
نزار / تمام
خرج نزار وشاف عبد الرحمن آخذة ع مكان مافيه احد
عبد الرحمن/ شوف هذا المكان بنلتقي فيه الآن مافي بعد اسبوع بجيبهم الان جيب نص المبلغ
نزار / هذا هو ،، لكن بسألك شى
عبد الرحمن/ أسأل
نزار / ايش فائدة الحبوب ذولا
عبد الرحمن/ اااااااه تريح الاعصاب لما اكون معصب اشرب حبه تهدأ اعصابي
نزار/ اه طيب خذ الفلوس لما تكون جاهزه الحبوب اتصل لي
عبد الرحمن/لا بتصل ل امك
نزار / براحتك



عند ميس / هيا نروح بيت خال شهد
بدرية / مافي داعي يا بنتي
ميس / اوووف طيب
دخلت ع غرفتها واتصلت بشهد
شهد كنت واقفه ع الشباك اشوف ل تحت امير وغازي كيف بوصل لك لو تشوف كم احبك سمعت صوت جوالي رديت
ميس /شهد
شهد / هلا حبيبتي
ميس / كيفك وش مسويه
شهد / تمام جالسه اشوف غازي
ميس / ايش العلاقه
شهد / بقول لك لما اجي
ميس / طيب ياروحي متى تجي
شهد / اكيد اليوم برجع
ميس / تمام ياروحي الله معك
شهد / الله معك


بعد العصر عند شذى / ووواااو والله روعه روعه
تهاني وهي تغمز / شفتي لك واحد
شذى / وجع لا تغمزي وبعدين رحت انا اعمل ولا اغازل
تهاني / بنشوف مع الوقت
شذى / انقلعي يا شيخه وحده وسخه
تهاني / بشوف بشوف
شذى رمت ع تهاني المخده / انتي كلبه


بيت بشير الكل مجتمع
وفاء / ميس اتصلتي بشهد طمنتك عليها قالت لك متى ترجع
ميس / اي بترجع اليوم
هند / قولي لها ترجع لكن تستعد للخدمه ولا لا ترجع
وفاء/ هند ايش الكلام هذا عيب
هند / جالسه بيتنا تدخدمنا ولا تنقلع
وفاء / هذا بيتها مثل ماهو بيتك
دولة / اي يا بنتي هذا بيتها بأي وقت
هند / تمام تمام
بدرية / الله يهديك والله شهد بنت طيبة ليش تعامليها كذا
هند / بخرج احسن خاطركم
دولة/ الله يهديها بين اقول لها اختك ما يصلح كذا تتعاملي لكن طايشه ايش نسوي
بدرية / الله يهديها

عند شهد اللي كانت مع خالتها
حياة / لو ناقصك شى أو عملوا بك شى كلميني
شهد طيب من عيوني
حياة / الله يسعدك يا بنتي لا تخجلي اني امك
شهد / ما اخجل انتي امي بدل امي اعرف الله يديمك لنا
حياة / يا الله اتصل ب امير عشان ما تعمل لكم مشكله خالتكم
شهد / اي والله كلميه
حياة اتصلت ب امير جاء ودع خالته ومشي مع أخته
امير / شهد اكلمك من الآن مافي خوف لا تتنازلي تعملي لهم شى ولا تخافي انا معك
شهد / طيب إن شاء الله


امير وصلت البيت طلعت ع غرفتي أما شهد دخلت المجلس كان في صوت حريم وصلت للباب كنت بدخل غرفتي شفت غرفه شهد مفتوحه رحت اشوف وكنت شاكك أنه واحد من الثلاث خالتي أو نزار أو هند لكن اللي شفته غير شفت ملاك ع هيئة بشر بنت كان عليها فستان اسود فاتح لنص الركبه وذيل من وراء الفستان كان ل شهد لكن اللي لابسه له الان من تكون ما عرفتها رجعت خطوه وانصدمت بشى لفيت شفت شهد أشرت لها تسكت ورحت ع غرفتي وعقلي يفكر من تكون الملاك هذي
شهد دخلت سلمت ع عمتي وقالوا لي أن ميس منتظرة لي بغرفتي طلعت شفت امير واقف باب غرفتي ورجع خطوه وراء صدم فيني وراح فتحت الباب شفت ميس لابسه فستاني عرفت أن امير شافها
ميس / يا قلبوووووو
شهد / هههه يا عمري انتي في معك مناسبه أو شى
ميس / لا والله بس مليت تحت قلت بطلع انتظرك وجربت الفستان كيف طالع علي
شهد / روعه وربي خذيه لك
ميس / هههه اكيد بأخذة اي ذكرتيني تعالي قولي لي وش قصه غازي
شهد / ميس انا معجبة بغازي من فتره بس مو متأكدة من مشاعري لكن والله كل ما اشوف يدق قلبي وإذا سمعت اسمه يفز قلبي وعقلي تأكدت اليوم اني احبه لاني شفته وما قدرت انزل عيوني جالسه اشوف له طول الوقت من فوق وهو تحت
ميس / طيب تقولي وهو
شهد / ما اعرف والله وهذا اللي مقيدني
ميس / اااااه ضروري نتأكد منه
شهد / خليك من ذا الكلام قولي لي كيفك
ميس / لا والله مو خليك ضروري تتأكدي إذا يحبك ولا لا

دار هذا الحديث وهند تسمع وبدأ الشيطان يلعب بعقلها

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

غازي / خلاص انتظري يجي يشوف لنفسه خاطرك


عند امير فتح الجوال شاف ميس ما رسلت شى / صباح الزعل
ميس ما ردت عليه....
امير / انا اللي بزعل مو انتي
ميس / وليش
امير / لانك يا حلوة ما قلتي لي كيف عرفتي انني برئ
ميس / واثقه فيك
امير / اعرف كيف بتقنعي عمي
ميس / بقول لك لكن لو يطلع كلام والله ماعد تسمع صوتي أو اكلمك فاهم
امير / فاهم قولي
ميس / لأن شفنا نفس الحبوب بغرفه نزار
امير / ايييش
ميس / اي لكن لا تقول ل احد
امير / طيب طيب
ميس / ايش بتسوي
امير / لا شى والله
ميس / كلامك معك
امير / طيب خلاص فهمنا الله معك مشغول الحين
ميس / طيب الله معك


بالمستشفى مسك سالم شذى ودخلها غرفته / ليش ترفضي
شذى / بأي وجه تطلبني
سالم / احبك افهمي
شذى / ابعد عن الهام
سالم / تمام برجع اليوم اكلم خالي ياويلك إذا ما وافقتي
شذى / اذا بعدت عن الهام
سالم / اوعدك ابعد عنها
شذى / طيب

عند وفاء خرجت اشتريت لي اشياء ناقصه ع البيت ورجعت شفت محمد منتظر
محمد / ليش خرجتي
وفاء / اشتريت ورجعت
محمد / لا تخرجي شوفي اي احظ يشتري لك
وفاء / مثل من
محمد / لو خرجتي مرة ثانيه لا تلومي الا نفسك
وفاء / طيب تمام
محمد / اي خليك عاقله
وفاء دخلت المطبخ بدأت تطبخ حست غثيان انطلقت ع الحمام
محمد / ايش فيك تعبانه شى
وفاء / لا غثيان بس يمكن من الجوع
محمد / تستاهلي عموما جيت أخذ ملابس انا خارج قفلي بابك ولا تخرجي ولا تتصلي بي مفهوم
وفاء / طيب طيب حاضر

بعد الغداء خرج سالم عند عمه / اتصل بخالي كلمه مرة ثانيه
حميد / طيب
اتصل حميد وكلم مراد
مراد / خليك ع الخط
دخل مراد غرفت بنت/ شذى سالم رجع مرة ثانيه ايش رأيك
شذى نزلت راسها بخجل/ اللي تشوفه
مراد / يعني موافقه
شذى اومت برأسها ب اي وخرجت
مراد / خلاص البنت موافقه وبأي وقت نحنا جاهزين
حميد / على بركه الله الله يتمم على خير

سالم من الفرحه دخل ع شهد اللي صارت بالفتره ذي صديقته / شهدددد
شهد / مالك كذا تصيح
سالم / وافقه
شهد ضحكت ع اخوها اللي دايم تهتابه وبالنهايه طلع طفل / هههه مبارك عليك عقبال ما اشوفك عريس
سالم ضم شهد بقوة / امين امين

دولة دخلت غرفه بنتها هند / مالك يا بنتي ليش ما تأكلي ولا تشربي وكل يومك بكاء سوت لك شى بنت رقية
هند / اي سوت سوت شى كبير يا امي
دولة ضمت بنتها / قولي لي ايش سوت
هند / اخذت مني شى غااالي
دولة / ماهو قولي لي بخرجه من عيونها
هند / يا حبيبتي اني احب غازي وهو يحبها
دولة / ليش تحبيه هو مثلهم
هند / لا والله مافي مثله طيب وحنون لكن ما يحبني
دولة / ايش عرفك كنت تتواصلي معه
هند /اي اي
دولة / الله يسامحك بس

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

ننطلق ل امير كان بالي مشغول احس في شى يصير ل شهد قلبي يوجعني وقلقاااان عليها وميس ما فتحت من امس راحت ع السوق وماعد كلمتني ولا فتحت اكيد صار شى اكيد فتحت الجوال شفت ميس عامله رساله " اميري كيفك "
امير / اووووف واخيرا وينك وينك صار شى
ميس / مافي شى وصلت من السوق تعبانه قليل من المشي ونمت الحين صحيت
امير / ميس لا تكذبي قولي لي شهد فيها شى
ميس / مافيها شى لو فيها كنت بكلمك
امير / طيب ياروحي انتبهي لنفسك ولشهد وانا بقفل لاني مشغول
ميس / تمام ياروح قلبي وكل حياتي الله معك

في المستشفى قررت شذى مسامحه سالم لكن اول ما دخلت ع غرفته شافت ورده ع مكتبه وعليها ورقه مكتوب فيها " سالم اعترف لك اني احبك يا حبيبي ،،،، الهام " جن جنونها لما قرأت ثارت غيرتي انصدمت من وقاحة الهام خرجت ع طول من المستشفى على الحديقة
سالم / شذى ايش فيك
شذى / لا تتكلم معي
سالم / قولي لي ايش في
شذى / روح ل مكتبك شوف ايش في
سالم راح ع المكتب شاف مافي شى رجع لها / شفت مافي شى
شذى راحت وسالم وراءها دخلت تدور ع الوردة لكن ما في شى / كانت هنا ورد مكتوب اعتراف حب من الهام
سالم وهو يضحك / والله انك جنيتي وينها هاه
شذى /كانت هنا
سالم / الغيرة جننتك تعالي اخذك ع مستشفى المجانين
شذى خرجت بعصبيه شافها تامر ولحقها
تامر / تركتيني عشان سالم شفتي كيف اخفى عليك الورده ويقول انك مجنونه
شذى / تامر مو وقتك
تامر / طيب
خرجت شذى من المستشفى وسالم راح عند عمه
حميد / اكيد في مصلحه ولا انت ما تقول كيف عمي
سالم / ههههه عيب عليك
حميد / قول قول ايش في
سالم / في بنفسي شى
حميد/ ماهو
سالم / اااااه نروح اليوم نخطب
حميد / تخطب ، ومن سعيدة الحظ هذي
سالم / شذى بنت خالي مراد
حميد / متأكد
سالم / اي
حميد / وحسن الاختيار بفضي نفسي اليوم وإن شاء الله خير
سالم / طيب إذاً بروح الان اجهز نفسي
حميد / تمام خذ راحتك


عند وفاء
ومحمد / خذي هذي الفلوس دبري نفسك بهذا النص الشهر ما بجي ع البيت
وفاء / اجلس بيتنا لما ترجع
محمد / لا تجلسي هنا لانه احتمال اجي ساعه ساعه
وفاء / طيب ليش كذا
محمد / مو قالوا ابحث عن عمل خلاص معي عمل
وفاء / تمام
خرج محمد ورجع/ بدل الجلسه حقك غسلي البيت
وفاء / مافي ماء مقطوع
محمد / انتي انسانه ممله اووف


نرجع ل شهد كنت بالمطبخ اجهز الغداء دخلت هند ونزار معاها
هند / نزار شهد اخذت مني شى غااالي وقلبي واجعني قوي
نزار / اخرج لك قلبها
هند /يكفي انك توجعها
نزار تقدم من شهد اللي خااافت منه / على عيني
شهد بخوف / ما اخذت شى والله هند قولي ايش اخذت
هند / نزار شوف شغلك
نزار ضرب شهد كيف قوي وقعت ع الأرض تقدمت هند كانت تبكي بقوه وتضرب شهد بقوووة / اخذتيه مني الله يأخذك يا بنت الكلبه
شهد كانت هند أمامي ونزار خلفي يضربون بالرجلهم ونزار معه حزام كمان وجعوني مافي احد ينقذني منهم صرخت انيت بكيت لكن لا حياة لمن تنادي
دخل سالم وهو طاير من الفرحه سمع اصوات من المطبخ اتجه للمطبخ شاف شهد بالأرض ونزار وهند يضربها دق الباب بقووووة حتى وقفوا هند شافت سالم انطلقت ع غرفتها أما نزار وقف وتوجه له سالم ضربه ع أنفه /ايش سوت لك يا كلب هاه
رجع سالم يشوف شهد شافها غايبه عن الوعي
دولة /ايش في
سالم بعصبيه /انتي ليش ما تحكمي سوقك ليييش ايش سوت لكم البنت كل شوي تضربوها
دولة / اني كنت خارج ما شفت ولا سمعت
سالم /لولا تحريضك ما يضربوها البنت الان غايبه عن الوعى بسببهم
نزار / هذا ماهو بشى
سالم / مد يدك عليها ثاني مرة وشوف ايش بيصير لك
نزار خرج وسالم أخذ شهد ع غرفتها شاف دم ينزل من أنفها وجبينها فيه ضربه وقف النزيف وخرج ع بيت عمه كلم ميس
ميس دخلت شفت شهد فتحت ظهرها كان اثر الحزام صحيت شهد اللي من اول ما قامت وعيونها تذرف دموع واهاتها اللي توجع القلب ضميتها بقوة بكيت ع حالها وتشتتها
شهد وهي تبكي/ ميس ياليت اموت واخلص تعبت خلاص
ميس / شهد حياتي لا تقولي كذا
شهد / ااااااااه قلبي يوجعني يا ميس قلبي بيخرج كل واحد من جهه ليش ما يرحموني أنا بشر مثلهم
ميس / شهد يكفي اترجاك
دخل سالم بعد ما دق الباب عشان ميس تحتشم مسك يدأت شهد وضمها / اسف ياشهد لكن والله والله ما احد بيلمسك بعد الان انا معك لا تخافي من شى
شهد / لا تتركني مثل أبي وأمي لا تتركني مثل امير
سالم / امير ما تركك غصب عنه تركك
شهد / مالي احد مالي سند
سالم / انا هنا انا معك اوعدك اني احميك خلاص يكفي لا تبكي
شهد / ما اقدر
سالم / ليش في وحده تبكي يوم خطوبة اخوها
شهد رفعت راسها / من اخوي
سالم / انا اخوك ولا ما تحبيني
شهد / الا احبك والله ،،، ع من تخطب
سالم / على شذى لكن ضروري تكوني موجوده
شهد / من جد
سالم / اي يالله انتي وميس كمان تجهزوا
شهد / اروح واني بذا الحال
سالم / مافي شى
شهد / والله مافيني حيل
سالم / بزعل منك
شهد / طيب طيب بتجهز روح تجهز انت
سالم / تمام رايح

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

بعد نص ساعه خرجوا البنات مع حلا ع السوق ونزار كان بغرفته نزل ع الصاله شاف شهد بالمطبخ دخل عندها
شهد بخوف / مالك خوفتني
نزار / ليش قدامك شبح
شهد / استغفر الله
نزار / جيبي لي ماء
شهد راحت جبت له الماء لكن نزار أخذ الماء ورميه ع وجهها
شهد / حسبي الله عليك
نزار / ذكرت كيف صار شعرك هههههه
شهد / وليش تضحك
نزار / شهد نفسي اضربك
شهد / ايش سويت فيك
نزار / كذا خرمان اضربك
شهد / بعد اخرج من هنا
نزار مسك يد شهد ولفها للخلف ومسك شعرها وضرب رأسها بالجدار ورميها بالأرض داس ع رأسها / موتي موتي موتي اكرهك اكرهك
سالم شافهم واسرع مسك اخوه وبعده عن شهد / انت مجنون ولا ايش
نزار / مجنون اي
سالم رفع شهد وشاف ع جبينها دم / اهدأي تعالي معي
شهد توجعت من شده الضربه حسيت الدنيا تدور جاء سالم أخذني وطلعني ع غرفته جارح لي جبيني
سالم / ايش صار
شهد / والله ولا شى قال خرمان يضربني
سالم / متأكده انك ما كلمتيه
شهد / لا والله
سالم / احذري منه انا خارج روحي غرفتك

عند وفاء كنت وحدي اتصلت ع سحر لي منها كثير اشتقت لها ردت
سحر / هلا
وفاء / كيفك حبيبتي وينك
سحر / الحمد لله بخير وانتي
وفاء/ الحمد لله مشتاقه لك
سحر / ياقلبي انا مشغولة الان بقفل
وفاء / طيب طيب
سحر / الله معك
وفاء استغربت من سحر وأسلوبها عمرها ما سوت كذا ولا كلمتني كذا ولا هجرتني كذا هكذا الدنيا ما احد يدوم ل احد

بالسوق مثل العاده حلا تمشي بتمايل وتتكلم مع اي حد يعجبها
حلا / هند بروح
هند. / تمام
ميس مسكت يد هند / بالله ايش معك مع ذي البنت
هند / احبها والله
ميس/اووف تمام
هند / ميس ممكن اقول لك شى بس بيننا
ميس/ قولي ياقلبي
هند / انتي تعرفي غازي
ميس/ اي
هند / احبه يا ميس أعشقه وهو كمان يحبني
ميس بصدمه /اييييييش
هند / اي وحتى نتواصل انا وهو لذالك انتي ذوقك حلو اشتري لي هديه عشان اجيبها له
ميس /هند انتي عارفه ايش تقولي
هند / اي والله ما كذبت عليك
ميس / طيب تعالي

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

هربت شهد ونزار لحقها وصلت شهد نهايه الدرج ونزار مسكها من رجلها وقعت شهد من بدايه الدرج وحتى النهايه هند ودولة انصدموا شافوا شهد عند أرجلهم وكلها دماء أما نزار اللي صار بدون عقل عجبه المشهد
دولة / نزاااار ايش سويت قتلتها
هند خرجت ع طول نادت عمها اللي خرج مع زوجته وبنته شافوا شهد وجهها كله دم وما تصدر اي حركه خافوا تكون ماتت اتصل حميد بالاسعاف
نزار لما سمع امه تقول قتلتها طلع ع غرفته و قفل ع نفسه وشرب حبوبه مو عارف ايش يسوي ولا وين يهرب
جاء الإسعاف اخذوا شهد ع المستشفى
ميس خفت ومن خوفي اتصلت ب امير وكلمته


عند وفاء أصر محمد نروح ع المستشفى ونشوف الجنين وصلنا ع البيت
محمد / قولي ايش قالت لك الدكتورة ايش هو
وفاء / محمد اللي يهمك ايش هو إذا بنت او ولد هو ابنك
محمد / قولي لي ايش هو
وفاء / مو مبين لكن الدكتورة تقول احتمال بنوته
محمد تحولت الابتسامه ل غضب / ايييش بنت
وفاء بخوف وهي تمسك بطنها / اي ليش عصبت
محمد دف وفاء بقوة ع الأرض وصار يضرب ع بطنها / اخرجي اخرجي ماودي بنات انا اخرجي
وفاء توجعت حاولت بقوة تدافع عن جنينها بالكاد خرج محمد سحبت نفسها ل عند الجوال ما عرفت بمن تتصل سالم الليله عرسه وامير مو موجود نزار ما منه فائدة اتصلت ب عمها
حميد / ايوه
وفاء بتعب / عم تعال خذني
حميد / وفاء ايش فيك
وفاء / بموت يا عم تعال
حميد / تمام
قفل الجوال واتوجه ل ميس ودوله خليكم هنا وفاء مدري ايش فيها بروح اجيبها وارجع
دولة / بنتي ايش فيها
حميد / اجلسي هنا بروح الان وارجع
انطلق حميد وصل شاف وفاء نايمه بالأرض اخذها وراح ع المستشفى
وفاء / خلينا نروح ع البيت
حميد / شهد وقعت من الدرج والان وضعها خطير وانتي شكلك تعبانه بنشوف وضعك
وفاء بوجع وحزن / طيب

الساعه 4 الفجر وصل امير ع المستشفى
حميد / امييير
امير /وين شهد وين شهد
حميد / أهدأ أهدأ
امير / وين اختي والله والله بقتلهم
حميد / اسكت اختك بحاله وانت هنا تعصب علينا
امير / اعرف نزار وهند ودولة هم السبب
حميد بعصبية / أهدأ قلت
امير بنفس العصبيه / اقسم بالله لو صار ل اختي شى ما اخليكم لا انت ولا هم ع قيد الحياة فاهم
حميد / والله كبرت وصرت تقاتل وليش بتقتلني
امير / لانك بعدتني عن اختي انا كنت احميها لكن انت بعدتني عنها
حميد / بسبب **** حقك يا ***
امير / لا تتكلم كلام تندم عليه
حميد / روح من هنا قبل ما ادخلك السجن
امير خرج من المستشفى ولحقته ميس / امير أهدأ ما بيصير لها شى
امير / ميس والله لو صار لها شى ما اسامح نفسي
ميس / مافيها شي لا تخاف


بالفندق شذى صليت الفجر وفتحت الباب شفت سالم نايم اتجهت ع شناطي فتحتهم وخرجت لي ملابس ورجعت الغرفه
سالم اللي حس عليها لحقها مسك يدها قبل ما تدخل الحمام ضمها من خلفها بقوة / ايش صار لك ليش قلبتي فرحتي حزن
شذى انصدمت منه كان نايم كيف صحي ووصل عندي من دون ما اشعر
سالم / شذى حبيبتي هيا
شذى / سالم انت كذبت علي وابعدتني عن المستشفى عشان تأخذ راحتك
سالم / في ايش والله ما اعرف ايش تقولي
شذى / خلاص يا سالم خلينا كذا شهر شهرين عشان ما احد يشك ونطلق
سالم / ايييش ايش تقولي مستحيل اطلقك لو اموت
شذى / ليش تخون
سالم / قولي لي ايش صار طيب
شذى / ما صار شى اتركني لو سمحت
سالم كان بيتكلم لكن سمع صوت جواله كان عمه فتح عليه
حميد / اسفين يا عريس نزعجك باول يوم من زواجك
سالم في نفسه منزعج اصل / لا لا عادي قول ايش في
حميد / نحنا بالمستشفى من امس الليل
سالم عقد حواجبه/ ليش ايش في
حميد / شهد وقعت من الدرج
سالم / كييييف الان اجيكم
حميد / لا لا خليك عند زوجتك مافيها شى بس قلت اقول لك عشان ما تسمع من غيري
سالم / الان اجيك الان
شذى / فين
سالم / شهد وقعت من الدرج والان بالمستشفى
شذى / كيييف انتظر اجي معك
سالم / طيب سريع

بالمستشفى اتصل حميد ع غازي
غازي / الو من معي
حميد / معك حميد عم امير
غازي / حياك الله يا عم
حميد / الله يحييك اسمع يا ولدي شهد وقعت من الدرج بس قلت اكلمكم عشان ما تقولوا ما قلنا لكم
غازي / اييش ايش تقول
حميد / اي نحنا بالمستشفى
غازي قفل الجوال وكلم خالته وخالد راح الكل ع المستشفى

اجتمع الكل ينتظرون خبر يفرحهم أو يحزنهم
هند اول ما شافت غازي رجعت للماضي اللي خرجت منه نوع ما
خرج الدكتور والكل اجتمع حوله
الدكتور / وضعها تمام لكن الضربه اللي ع رأسها اثرت عليها والان صحت الحمد لله
الكل ارتاح
بعد الظهر نقلوا شهد ع غرفه دخلت عندها حياة وشذى وميس
ميس / خفنا عليك والله الحمد لله انك بخير
شهد ماقدرت تتكلم
جلسوا عندها وانضمت لهم تهاني
تهاني وهي تغمز / والعروسه ليش هنا
شذى / اللي جابك
تهاني / اني ما معي شى لكن انتي متزوجه امس امس يابنت
شذى / تهاني اسكتي

عند وفاء اللي اثر عليها الضرب طلعوا الفحوصات كان الجنين بحاله ممتازه
حميد / ليش ضربك
وفاء / لأنني حامل ببنت
حميد / اتصلي له الان

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

ننطلق ل امير كان بالي مشغول احس في شى يصير ل شهد قلبي يوجعني وقلقاااان عليها وميس ما فتحت من امس راحت ع السوق وماعد كلمتني ولا فتحت اكيد صار شى اكيد فتحت الجوال شفت ميس عامله رساله " اميري كيفك "
امير / اووووف واخيرا وينك وينك صار شى
ميس / مافي شى وصلت من السوق تعبانه قليل من المشي ونمت الحين صحيت
امير / ميس لا تكذبي قولي لي شهد فيها شى
ميس / مافيها شى لو فيها كنت بكلمك
امير / طيب ياروحي انتبهي لنفسك ولشهد وانا بقفل لاني مشغول
ميس / تمام ياروح قلبي وكل حياتي الله معك

في المستشفى قررت شذى مسامحه سالم لكن اول ما دخلت ع غرفته شافت ورده ع مكتبه وعليها ورقه مكتوب فيها " سالم اعترف لك اني احبك يا حبيبي ،،،، الهام " جن جنونها لما قرأت ثارت غيرتي انصدمت من وقاحة الهام خرجت ع طول من المستشفى على الحديقة
سالم / شذى ايش فيك
شذى / لا تتكلم معي
سالم / قولي لي ايش في
شذى / روح ل مكتبك شوف ايش في
سالم راح ع المكتب شاف مافي شى رجع لها / شفت مافي شى
شذى راحت وسالم وراءها دخلت تدور ع الوردة لكن ما في شى / كانت هنا ورد مكتوب اعتراف حب من الهام
سالم وهو يضحك / والله انك جنيتي وينها هاه
شذى /كانت هنا
سالم / الغيرة جننتك تعالي اخذك ع مستشفى المجانين
شذى خرجت بعصبيه شافها تامر ولحقها
تامر / تركتيني عشان سالم شفتي كيف اخفى عليك الورده ويقول انك مجنونه
شذى / تامر مو وقتك
تامر / طيب
خرجت شذى من المستشفى وسالم راح عند عمه
حميد / اكيد في مصلحه ولا انت ما تقول كيف عمي
سالم / ههههه عيب عليك
حميد / قول قول ايش في
سالم / في بنفسي شى
حميد/ ماهو
سالم / اااااه نروح اليوم نخطب
حميد / تخطب ، ومن سعيدة الحظ هذي
سالم / شذى بنت خالي مراد
حميد / متأكد
سالم / اي
حميد / وحسن الاختيار بفضي نفسي اليوم وإن شاء الله خير
سالم / طيب إذاً بروح الان اجهز نفسي
حميد / تمام خذ راحتك


عند وفاء
ومحمد / خذي هذي الفلوس دبري نفسك بهذا النص الشهر ما بجي ع البيت
وفاء / اجلس بيتنا لما ترجع
محمد / لا تجلسي هنا لانه احتمال اجي ساعه ساعه
وفاء / طيب ليش كذا
محمد / مو قالوا ابحث عن عمل خلاص معي عمل
وفاء / تمام
خرج محمد ورجع/ بدل الجلسه حقك غسلي البيت
وفاء / مافي ماء مقطوع
محمد / انتي انسانه ممله اووف


نرجع ل شهد كنت بالمطبخ اجهز الغداء دخلت هند ونزار معاها
هند / نزار شهد اخذت مني شى غااالي وقلبي واجعني قوي
نزار / اخرج لك قلبها
هند /يكفي انك توجعها
نزار تقدم من شهد اللي خااافت منه / على عيني
شهد بخوف / ما اخذت شى والله هند قولي ايش اخذت
هند / نزار شوف شغلك
نزار ضرب شهد كيف قوي وقعت ع الأرض تقدمت هند كانت تبكي بقوه وتضرب شهد بقوووة / اخذتيه مني الله يأخذك يا بنت الكلبه
شهد كانت هند أمامي ونزار خلفي يضربون بالرجلهم ونزار معه حزام كمان وجعوني مافي احد ينقذني منهم صرخت انيت بكيت لكن لا حياة لمن تنادي
دخل سالم وهو طاير من الفرحه سمع اصوات من المطبخ اتجه للمطبخ شاف شهد بالأرض ونزار وهند يضربها دق الباب بقووووة حتى وقفوا هند شافت سالم انطلقت ع غرفتها أما نزار وقف وتوجه له سالم ضربه ع أنفه /ايش سوت لك يا كلب هاه
رجع سالم يشوف شهد شافها غايبه عن الوعي
دولة /ايش في
سالم بعصبيه /انتي ليش ما تحكمي سوقك ليييش ايش سوت لكم البنت كل شوي تضربوها
دولة / اني كنت خارج ما شفت ولا سمعت
سالم /لولا تحريضك ما يضربوها البنت الان غايبه عن الوعى بسببهم
نزار / هذا ماهو بشى
سالم / مد يدك عليها ثاني مرة وشوف ايش بيصير لك
نزار خرج وسالم أخذ شهد ع غرفتها شاف دم ينزل من أنفها وجبينها فيه ضربه وقف النزيف وخرج ع بيت عمه كلم ميس
ميس دخلت شفت شهد فتحت ظهرها كان اثر الحزام صحيت شهد اللي من اول ما قامت وعيونها تذرف دموع واهاتها اللي توجع القلب ضميتها بقوة بكيت ع حالها وتشتتها
شهد وهي تبكي/ ميس ياليت اموت واخلص تعبت خلاص
ميس / شهد حياتي لا تقولي كذا
شهد / ااااااااه قلبي يوجعني يا ميس قلبي بيخرج كل واحد من جهه ليش ما يرحموني أنا بشر مثلهم
ميس / شهد يكفي اترجاك
دخل سالم بعد ما دق الباب عشان ميس تحتشم مسك يدأت شهد وضمها / اسف ياشهد لكن والله والله ما احد بيلمسك بعد الان انا معك لا تخافي من شى
شهد / لا تتركني مثل أبي وأمي لا تتركني مثل امير
سالم / امير ما تركك غصب عنه تركك
شهد / مالي احد مالي سند
سالم / انا هنا انا معك اوعدك اني احميك خلاص يكفي لا تبكي
شهد / ما اقدر
سالم / ليش في وحده تبكي يوم خطوبة اخوها
شهد رفعت راسها / من اخوي
سالم / انا اخوك ولا ما تحبيني
شهد / الا احبك والله ،،، ع من تخطب
سالم / على شذى لكن ضروري تكوني موجوده
شهد / من جد
سالم / اي يالله انتي وميس كمان تجهزوا
شهد / اروح واني بذا الحال
سالم / مافي شى
شهد / والله مافيني حيل
سالم / بزعل منك
شهد / طيب طيب بتجهز روح تجهز انت
سالم / تمام رايح

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

شهد خرجت الحبه / شوفي هذي
ميس / حبه ايش ذي
شهد / ميس هذي احتمال مخدر
ميس بخوف / وين لقيتيها
شهد / في غيرها كثير لقيتهم بغرفه نزار
ميس براحه / اووووه الحمد لله
شهد / مالك
ميس / احسب بغرفه امير طيب ايش عرفك انها مخدر
شهد / ميس اصلا انا شاككه
ميس / من ايش
شهد ة/ يرجع اخر الليل وما يهتم بأكله ونضافته كمان عيونه دائما محمره ومن الخارج حول عيونه اسود ويعصب بسرعه ويتخبط ويرتجف
ميس / طيب
شهد / ايش طيب هذا علامات الإدمان
ميس / شهد ضروري تتأكدي
شهد / بكلم سالم
ميس /كيف تكلمي سالم
شهد / سالم مو مثلهم متفاهم
ميس/ طيب كلميه

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ{الــــــــ11ـحـادي عــشــࢪ} ـــبـــاࢪت
وصلت هند وحلا ع البيت شافوا بيت حميد مفتوح دخلوا كانت حلا تمشي بتمايل وريحتها واصله لبعد كيلوا الكل تقزز منها ومن حراكتها البايخه
حلا بمياعه/ هااااي هبيباتي
شهد بهمس / استغفر الله كيف تشوف حالها هذي
تهاني بنفس الهمس/ تشوف نفسها مافي زيها مو عارفه انها حشرة
هند/ هاي البنت تتكلم معاكم
حلا بنفس مياعتها/ عادي حبيبتي استأذنك بروح
هند /طيب
خرجت حلا وهند رجعت معصبه / انتم ما تخجلوا صح
وفاء / ليش حبيبتي
هند / البنت دخلت تشوفكم وانتم ايش ما تردوا حتى السلام
شذى / هند صاحبتك ما ألقت السلام عشان نرد عليها
هند /قالت هاي قولي هلا قولي اي شى لا تسودي وجهي كذا
شذى / اه طيب

بعد العشاء
امير / السلام عليكم
ميس/ وعليكم السلام
امير / كيفك
ميس/ تعبانه قليل
امير / سلامتك ايش فيك
ميس/ شوي حمى
امير/ ليته فيني
ميس/ بعيد الشر
امير / اشربي دوائك
ميس /حاضر ،،، بروح ارتاح
امير / الله معك


عند هند ونزار
هند / في بنت اليوم قالت لي ليش شعر اختك احلا من شعرك
نزار / من اختك
هند / شهد
نزار / وانتي زعلانه
هند / اكيد
نزار / ايش نسوي حتى يطيب خاطرك
هند / اممم افكر لحظه ، لقيتها تعال
خرجوا ع غرفه شهد مسكها نزار من يدها
شهد بدهشه / ايش فيكم
هند / نزار يالله اسحبها ع المطبخ
شهد / لحظه العشاء جهزته
نزار / عشاء اليوم غير شكل
أخذوها ع المطبخ
هند بخبث سحبت الحجاب اللي ع راس شهد / اليوم العشاء راسك
شهد / ايييش
نزار / هههههههه حلوة ذي والله
هند / انتظري امسكها بقوة
أشعلت هند النار وسحبت شعر شهد الطويل ع النار وحرقته
شهد ماقدرت اقاوم نزار ماسكني من الخلف وهند رجعت شعري لقدام واشعلت النار عليه شعري انتهى
انتشرت الرائحه بالبيت وفاء نزلت ع طول انصدمت باللي تشوفه اخذت شهد منهم وصبت عليها الماء / انتم ايش بالله
نزار / والله مايكون احلا من شعر هند
وفاء / انت يا طفل ايش التصرفات هذي انت رجال رجال تصرف تصرف رجال مو كذا
نزار / كذا وعاد ياليت حرق وجهها
وفاء / امس يدها واليوم شعرها حرام عليك
نزار / وباكر وجهها
هند/ هههههه اي والله فكرة
وفاء / شهد تعالي
أخذت وفاء شهد اللي انهارت ودخلتها ع غرفت دولة
دولة انصدمت من شكل شهد / ايش فيك ايش ذا
وفاء / اني الان بأخذها عند عمها يشوف لها حل اولادك امس حرقوا يدها واليوم شعرها ويقولوا باكر وجهها
دولة /ايش سوت حتى عملوا لها كذا
وفاء / ما سوت شى عملوا كذا لان شعرها احلا من شعر هند اذا ماوقفتيهم عند حدهم بكلم عمي
دولة/طيب خلاص روحي غسلي شعرك وجهك وبتكلم معاهم
شهد دخلت غرفت امي رميت نفسي ع فراشها ضميت مخدتها بقوة / اااااه تعبت تعبت يا امي عاد كان في شعري حرقوه اااااه تعالي خذيني ماعاد اتحمل تعالي تعالي تعبت تعبت
دخلت وفاء اللي سمعت صوت وكلام شهد ضمتها / اني معك ياشهد
شهد / بموت ماعاد اتحمل يا وفاء ايش سويت لهم
وفاء / خلاص يا قلبي خلاص اهدأي
شهد شدت ع وفاء ودفنت رأسها بصدرها غفت عيونهم وهم يبكوا كل واحدة شايله هم نفسها وكل وحده تبكي ع حالها وتشتتها

يوم جديد
في المستشفى دخلت شذى وكان تامر بانتظارها
تامر / صباااااحك
شذى / صباح النور تامر تعال لتحت في كلام بقوله لك
تامر اللي رتب ملابسه وشعره وراااح باله بعيد افتكر أنها بتعترف بحبها له / قولي ايش في
شذى / اااه تامر بقول لكن لا تزعل
تامر عقد حواجبه / لا لا قولي ايش في
شذى / ممكن تبعد عني
تامر بصدمه /ليش ليش ياشذى
شذى / تامر احسن ابعد من البدايه اعرف نظراتك لكن ما اقدر ابادلك نفس الشعور ف احسن انك تبعد
تامر بخيبة/ طيب
لف لها ظهره ومشي وهو مكسور حلمه انهدم فوق رأسه
شذى ارتاحت لأنها تخلصت من تامر

عند غازي اللي كان يكلم هند / كيفك
هند / تمام التمام انت كيفك حبيبي
غازي/ بخير لك الخير
هند / ليش اسلوبك بارد
غازي / كذا طبعي
هند/ احبك بكل حالاتك
غازي / تسلمي وانا احبك
هند / يا الله باي
غازي / الله معك

امير / غازي في سر في معك وحده صح
غازي / لا ليش
امير / من قبل كان جوالك مافيه كلمه سر اذا عملت كلمة السر انا اعرف الان تغيرت
غازي /معي خصوصيات
امير / حتى مني تخفيها من متى
غازي بعصبيه / امير اللزم حدك
امير بصدمه / اسف
امير حسيت حالي غريب غازي ما يعصب ولا يخفي عني شى اليوم يقول لي اللزم حدي طلعت بسرعه جمعت أغراضي ونزلت بدون ما احد يشعر خرجت من البيت اخذت سيارتي وبعدت عن البيت كله

عند ميس
بدرية / ها يا بنتي كيفك الان
ميس / خلاص راح مافي شى
بدريه / لا تقومي قولي ايش تشتي بجيب لك
ميس / والله مافي شى
رن جوالها كان امير الرقم مو مسجل لكن عرفته ميس
ميس / صاحبتي تتصل برد عليها واجيك
بدرية /تمام
ميس دخلت ع الغرفه رديت كان صوته مو ع بعضه / امير فيك شى
امير / ميس كيف صرتي
ميس / بخير قول لي انت كيفك ايش فيك
امير / مافي شى لكن بطلب منك خدمه
ميس / عيوني

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ{الـــــــ10ـعــاشــࢪ} ـــبـــاࢪت
الساعه 2 الظهر عند
شهد خلصت كل شى وطلعت ع غرفتي قفلت الباب اخذت الجوال شفت رسائل من رقم غازي " السلام عليكم ، كيفك ، يا حلوة وينك ، ليش ما تردي ، شهددد فيك شى وينك ،،،، ضحكت عليه ورديت / مافي شى خير امير صار له شى
غازي / انا سألت عليك وانتي تسألي على امير
شهد / اسفه كيفك اخبارك
غازي / مو مهم المهم امير بخير تطمني عليه
شهد / وانت
غازي / ما يهم
شهد / زعلت
غازي/ العلم عندك
شهد/ طيب اعتذرت وازيد اعتذررر
غازي / شهد
شهد / اي
غازي/ انا احبك افهمي
شهد/ غازي لو عرف امير بيقوم قيامتنا
غازي/ ما بيعرف وبعدين انا ما اللعب عليك
شهد / ماقلت انك تلعب عليي
غازي/ المهم الآن انتي تحبيني ولا لا
شهد / ما ادري
غازي/ لا تكذبي عارف انك تحبيني
شهد/ من وين عرفت
غازي/ عرفت وخلاص
شهد / تمام بقفل الان ميس تعبانه بروح عندها
غازي/ تتهربي
شهد / لا والله ميس تعبااانه
غازي/ تمام الله معك منتظر لك
شهد / طيب الله معك


بالمستشفى خرج حميد مع ميس بعد ما عملوا لها فحوصات طلع كل شى تمام كلها زكمه وحمه شذى ع باب المستشفى بتخرج وقفها صوت سالم / اشوفك كبرتي عقلك
شذى لفت عليه واشرت ع نفسها/ اني
سالم / اي
شذى / في ايش كبرت عقلي
سالم / ما شفتك اليوم مع تامر
شذى / ليش تهتم لسبب تافه زي ذا
سالم / هذا عندك سبب تافه
شذى / يعني نحنا زملاء لو تكلمنا عادي
‌سالم / ممنوع
شذى / السبب
سالم قرب منها وهمس لها / لاني اغار
مشي سالم قبل ما يسمع رد شذى أما شذى انصدمت من رده وخرجت ع البيت طوالي وصلت شذى شافت تهاني مسكت يدها وسحبتها ع الغرفه
تهاني / اوه اوه مالك ضربتك الشمس
شذى / اولا تجهزي بنروح عند ميس تعبانه
تهاني / اوك ،، ثانيا ايش
شذى / ثانيا بقول لك شى لكن لا تتمسخري
تهاني / اوك
شذى / تهاني في واحد اسمه تامر أحسه مهتم فيني وسالم يمنعني منه لما سألته اليوم عن السبب قال يغار ايش رأيك
تهاني / شذى تامر يحبك ويهتم بك وسالم لانه يغار اكيد يحبك ف انتي بتقرري من تحبي منهم
شذى / ما ادري
تهاني / لا لازم تقرري
شذى / اوووف شوفي تامر ما احس تاجهه بشى لكن سالم اعجبت ب غيرته
تهاني/ يعني تحبي سالم
شذى / لا تقولي حب
تهاني / خلاص ابعدي عن تامر وكلميه يبتعد عنك
شذى / اوووه خير إن شاء الله ،،، بروح اكلي شى وانتي تجهزي بنروح عند ميس
تهاني / تمام


عند نزار / عبود جيب حبه
عبد الرحمن/ على طول
نزار / باين علي ادمنت
عبدالرحمن/ عادي المهم يريحك
نزار / اي اهم شى
عبد الرحمن/ لو ما تكفيك حبه اجيب لك الثانيه
نزار / لا لا تكفي حبه

عند هند جهزت نفسها وخرجت ع امها
دولة / وين وين
هند / بروح مع حلا ع الحفلة
دولة/ معك فلوس
هند /لا
دولة / خذي فلوس وارتاحي
هند /ربي ما يحرمني منك
بعد ما خرجت هند تكلمت وفاء مع امها / انتبهي ل بنتك انتي تعرفي أن حلا سمعتها ماهي تمام
دولة / واثقه من بنتي
وفاء / كلنا واثقين فيها لكن انتي ما تعرفي وين تروح ولا مع من تجلس
دولة /لا تدخلي روحي شوفي زوجك فينه
وفاء / الله يهديك خاطرك خارجين انا وشهد عند ميس
دولة / انتي روحي شهد ما بتخرج معاها شغل
وفاء / ايش اقول ل عمي لو سأل عنها
دولة/ اوووووف اووووف اخرجي انتي وياها خلصوني
وفاء / طيب


عند امير / غازي مالك سرحان انا المطرود انا مو انت
غازي/ هههه مافي شى
امير / قول ايش فيك
غازي / طيب تخيل في بنت تراسلك ب اسم بنت ثانيه وبعدين تعرف انها مو هي وتعترف لك انها صارت تحبك وانت تحبها على أنها البنت اللي اخذت شخصيتها
امير / الحين انت كذا
غازي / اي ،،، طيب لو انت كذا ايش بتعمل
امير / معك رقم البنت الأصل اللي انت تحبها
غازي/ مع ارقام اثنتين
امير /خلاص استمر مع الكل
غازي/ تقول
امير / اي
غازي / خير إن شاء الله


بعد العصر الكل مجتمع عند ميس
تهاني / بنات هيا نلعب
شهد / ايش نلعب
تهاني/ نلعب الشجاعه والصراحه
ميس / طيب ابدأي
بدأوا لعب كان السؤال من شهد ل ميس
شهد / الشجاعه ولا الصراحه
تهاني / قولي الشجاعه بالله
ميس / اوك الشجاعه
شهد / ههههه مسكينه طيب قفلي فمك لمده دقيقه
شذى /ايش مجنونه انتي كيف تتنفس انتي عارفه انها تعبانه
شهد / مادخلني
ميس / طيب موافقه
قفلت ميس فمها ولأنها تعبانه ماقدرت تتنفس خلصت الدقيقه وميس صارت تتنفس بسرعه الكل ضحك عليها وهي تتوعد شهد بترد الصاع صاعين
لفت اللعبه مرة ثانيه وكان السؤال شذى والاجابه وفاء
شذى / جاهزه
وفاء / اي
شذى / ايش السبب اللي يخليك تتحملي عباطه ومشاكل محمد
وفاء / الحب احبه
شهد / ياويلي ع الحب هههه خلصونا من الحب الان بليز
لفت اللعبه ورجع السؤال ميس والاجابه شهد ميس وهي تفتح عيونها بفرح / ياااااه جت يالله لو انتي شطورة قولي الشجاعه
شهد / تمام الشجاعه

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

الــــــــ {الـــــــ9ـتـاســــ؏} ــبــاࢪت
انطلق امير ع بيت خاله وصل شاف خالته وغازي جالسين مع بعض
حياة بصدمه من حاله امير / حبيبي ايش فيك
امير بصوت متعب وحزين / ضربني عمي وطردني من البيت ومنعني من شهد
حياة وهي تمسح ع راس امير وتضمه لصدرها / الله لا يوفقهم الله لا يسامحهم وليش يسوي كذا هذا الدجال
امير /خرج من جيوبي حبوب
حياة / من اللي وضعهم بجيوبك
امير / يعني مصدقه أن الحبوب مو لي
حياة/ انت ابني وانا عارفه مستحيل تشربها أو تحملها اعرفك
امير / هذي مكيدة مكيدة قويه يا خاله
حياة / لا تزعل هذا بيتك وهذي امك وهذا اخوك وشهد بتجي وتشوفها
امير / عمي اللي كان يحبني صدق ضربني كف يا خالتي أهان كرامتي امام الكل
حياة / بيجي لهم يوم كلهم حسبي الله فيهم كلهم
امير / طالع ارتاح
حياة / اطلع اطلع الله يسعدك يا ولدي

ميس ما صدقت مع اني شفت بعيوني الحبوب تخرج من جيوبه لكن ما صدقت مستحيل امير ينحرف لذي الدرجه اوجعني قلبي ابوي قسى عليه حسيته انهار اخذت جوالي ودقيت على رقمه رد علي بصوت هادئ اللي اعرفه امير صوته كبير لكن الحزن طغى علية صوته مرة حزين / امير
امير رديت وانا مو عارف من اللي يتكلم / اه امير من انتي
ميس / امير معك ميس
امير صحيت لما قالت ميس / مييس هلا ليش اتصلتي
ميس / بطمن عليك ،كيفك ، وين رحت
امير / اه بخير انا لا تهتمي ،، انا بيت خالي عند غازي
ميس / امير ضروري تثبت ل ابوي أن الحبوب مو لك
امير / ايش قصدك
ميس / اعرف انها مو لك
امير / ايش عرفك
ميس / واثقه فيك
امير / طيب تسلمي
ميس / ضروري تثبت لهم انها مو لك
امير / مو ضروري خليهم يفكروا باللي يبوه
ميس / يالله تصبح ع خير
امير/ وانتي بخير خاطرك
امير ارتحت لما كلمتها وخصوصاً لما قالت اعرفك واثقه فيك ااااح احبك يا ميس

نزار سمع الكلام وان الخطه ضبطت انبسط وراح ع طول ع غرفة شهد

شهد كنت بحاله اخي اللي صار كل شى اقترفوا عليه ذنب عشان يخرج من البيت استعد من الان العذاب الصح انفتح الباب فجأة شفت نزار والابسامه ع وجهه وكأنه خرج من غزوة وانتصر / خير ايش في
نزار / مافي شى روحي جهزي لي عشاء
شهد / نزار مو وقتك اخرج من قدامي
نزار / والله محامي الدفاع تبعك راح إذا ما نفذتي اللي نقول استعدي للي يجيك
شهد بلعت الغصه ونزلت ع المطبخ جهزت له العشاء وخرجت
نزار بخبث مسك براد الشاي وصبه ع يدها حتى انحرقت / اااااه مالك ما تشوف
شهد بوجع / اااخ ااااخ انت اللي ما تشوف
نزار / نضفي الارض مو وقت الاخ حقك ذي
شهد نضفت المكان واني ابكي يدي انتفخت وحمرت قوي كنت بطلع ع غرفتي لكن وقفني صوت خالتي
دولة / خذي الملابس غسليهم
شهد والدموع بعيونها / مابقدر ويدي محروقه
دولة / باكر الصباح إذا شفت شى وسخ من ذولا بتشوفي شى ثاني
شهد نزلت راسي ب انكسار اخذت الملابس وغسلتهم كنت اتوجع لأن الحرق مو صغير أصابعي وكفي كله انحرق الله لا يوفقك يا نزار لا انت ولا امك


عند هند / حبيبي وينك اليوم ما كلمتني
غازي / هند ايش اللي عملتوه ب امير
هند / امير هذا ***تخيل يطلع من جيوبه مخدرات
غازي / امير ابن عمتي وصاحبي ورفيق دربي كيف تتكلمي عليه
هند / اسفه يا قلبي والله ما اقصد كذابه بس كلمتك ابن عمتك ايش يسوي
غازي / هند امير مستحيل يسويها تمام
هند / حبيبي لو سمحت لا تدخل امير بيننا مالي دخل فيه
غازي / ايش المطلوب مني طيب
هند /حبني مثل ما احبك
غازي / حبك كذب
هند / غازي وربي احبك والله
غازي /ليش قلتي لي معك شهد ما قلت هند
هند / كذا
غازي / هند قولي ولا بحظرك
هند / اذا قلت لك ما بتتركني
غازي/ قولي الصدق مابتركك
هند / سمعت شهد تكلم بنت عمي أنها تحبك ف قلت بسبقها لأنني احبك فكرت اقول معك شهد عشان كذا بس
غازي / شهد تحبني
هند / غازي اني احبك من قبلها
غازي / طيب تمام
هند / ايش تمام
غازي / بجلس معك ما بتركك
هند / متأكد
غازي / ياه
هند / احببببببك واللي خلقك
غازي بحزن / وانا احبك
هند / ما انحرم منك يا حياتي انت
غازي / طيب يا قلبي انا اقفل
هند /تمام باي حبيبي


غازي اندهشت من تصرفها وبنفس الوقت حزنت عليها احس انها تعلقت فيبي ما اعرف ايش اسوي

عند شهد خلصت الغسيل وطلعت عند وفاء اللي كانت سرحانه ومهمومه/ ممكن ادخل
وفاء / ادخلي يا قلبي
شهد وهي تبكي / وفاء يدي انحرق
وفاء / حبيبتي تعالي
وفاء شافت يد شهد / شهد ايش سويتي ليش كذا يدك
شهد بوجع / نزار رمي الشاي عليه
وفاء شافت الجرح فيه جراثيم وفي اماكن فيها دم قامت نضفت الجرح وسوت له دواء
شهد كنت احس روحي تطلع من الوجع خلصت وفاء رميت نفسي بحضنها وماقدرت اتمالك نفسي الحين ع من ابكي على امير اللي ممنوع اشوفه واللي انطرد بدون ما عمل شى أو ابكي ع حالي اللي صرت كرة الرايح والجاي يلعب فيها كفيما يشاء تعبت اااااه يا حبيبة وينك تشوفي بنتك ايش تعاني ياليتك اخذتينا معك ومتنا مع بعض


صباح يوم جديد

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

سالم / خير ايش في
دولة / قول له يجي وبتشوف
سالم اتصل بعمه وكلمه وطلع ع غرفته

نزار اللي كان عند عبد الرحمن/ عبود اشتي حبوب لكن من دون ما تعرف امي
عبد الرحمن/ من عيني ولا يهمك
نزار / جيب لي حبه الان راسي يوجعني
عبد الرحمن/ وهذي حبه وهذا الماء اشرب

بعد المغرب وصل حميد ع بيت اخوه /ايش صار ايش الشى المهم
دولة / شوف رحت اجمع الملابس ع أساس اغسلهم لكن
حميد / لكن ايش
دول مختلفةة /شفت حبوب داخل جيوب امير
حميد / حبوب ايش
دولة / ما اعرف لكن شوفها هذا البنطلون وهذا الجاكيت
سالم / هات اشوف
اخذهم سالم وارتسمت علامات الصدمه ع وجهه / مستحيل مستحيل
حميد / ايش
سالم / هذي مخدرات
حميد / كيييييف
دولة صارت تضرب ع خدها / قلت لكم الولد هذا مصيبه مستحيل يجلس مع عيالي مستحيل يدخل بيتي ياربي هذا بيخرب بيتي لا لا مستحيل اسمح يدخل بيتي
حميد بعصبية / خلااااص اسكتي وانت اتصل ب اخوك يجي الان
سالم اتصل ع امير/تعال ع البيت بسرعه
امير /انا بالباب بدخل الان
دخلت شهد وبعدها امير كان الكل مجتمع
حميد تقدم وبدن سابق إنذار وجه يده ع خد امير بكف خلى امير يلف للجهه الثانيه
شهد شهقت /خير ايش فيك
حميد /انت مش رجال ايش هذي
رمي حميد الحبوب بوجه امير
امير ب استغراب / ما اعرف ايش ذا
حميد /لا تعمل حالك مو عارف بقتلك
شد حميد امير من صدره بقوة وبعصبيه رميه /انت ايش من رجال
امير اللي مسك يد أخته ورفعته / والله ما اعرف شى
دولة تقدمت تضرب امير ع صدرة / انت *** اخرج من بيتي لو جيت والله ابلغ عليك والله
حميد / انتي بعدي امير هذي حبوب خرجت من جيوب بنطلونك وجاكيتك لذالك اخرج من البيت ولا عاد تشرف باب البيت أو تكلم بنت اخي او اي احد من عيال اخي لأنني ما اتشرف اقول لواحد مثلك ابن اخوي
امير ب انكسار / يا عم افهمني
قاطعه حميد /والله لو شفتك هنا معك نص ساعه لو شفتك بدخلك السجن بيدي والله
امير / طيب طيب
شهد /بروح معك انتظر
حميد مسك يدها بقوه /انا قلت ممنوع يعني ممنوع اجلس هنا قبل ما اكسر ساقك
شهد / كلكم ظالمين كلكم الله ينتقم منكم
طلعت شهد ع غرفتها وميس لحقتها حميد و زوجته خرجوا ع بيتهم وسالم لحق امير
سالم /اميرر
امير كنت مكسور مجروح من عمي ومقهور أشعر العالم كله كله تخلى عني امي ماتت ابوي راح بعيد عمي تخلى عني وابعدني عن اختي اللي صارت كل شى بحياتي وعلى ايش على شى ما افكر فيه حبوب ايش جاب الحبوب ل جيوبي اكيد دولة ونزار وهند لكن الله فوق عارف بكل شى انا الان متهم بشى مالي دخل فيبه انا الان بدون اسره على شى ما افكر فيه انا اليوم تلقيت كف حسيت اسناني انخلعوا منه انهنت انطردت اااه ياليت انا اللي مت مو امي ياليت لو سويت حادث قبل ما اوصل للبيت صار الطريق طويل امشي وانا احس اني بمكاني
سالم وهو يلهث من الجريان خلف امير/ امير مالك انتظر ساعه اناديك
امير اللي طغت على ملامحه البرود والحزن / ما تشتي مني
سالم /امير انا عارف انك ما تسوي كذا لكن كيف وصلت لجيوبك
امير/ أسأل امك
سالم / امي تكرهك لكن مستحيل تسوي كذا
امير / خلاص اتركني بحالي انا اشرب خلاص
سالم / لا لا ما اصدق
امير /سالم لو سمحت خليني وحدي
سالم / طيب تعال اوصلك لبيت خالك
امير /بروح وحدي انت شوف لك عمل غيري
سالم / طيب انتبه لنفسك الله يوفقك
امير / امين

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

قفلت ميس وشهد اخذت جوال خالتها وطلعت رقم غازي وعملت رساله " تسلم يا الغالي ما احتاج شى معك شهد "

غازي فتح الرساله استغرب أنه الرقم مو نفسه / امير هات جوالك بتصل ل صديقي
امير / معك جوال اتصل منه
غازي / مافيه رصيد
امير / تمام
غازي أخذ جوال امير وكتب الرقم اللي رسلت شهد منه كان مسجل " شقيقة الروح " سجل الرقم اللي هو تبع هند كان مسجل " الشيطانة" قفل الجوال وهو منصدم عرف انها هند مو شهد
امير / وووي ايش صار
غازي / هاه خلاص ماعد اتصل خذ جوالك
خرج غازي وهو مو عارف ايش يسوي كان منصدم فعلا عبي رصيد واتصل كان الجوال مقفل اتصل ع شهد اللي ردت وجلست صامته
غازي / شهد بقول لك من الاخير من دون ما اطول بالموضوع انا احبك
شهد انصدمت من غازي وقفلت جاءت لي رساله منه " شهد لا تفهمي غلط وربك احبك "
شهد / غازي لو عرف امير بيخرب الدنيا فوق راسنا
غازي / يخرب انا احبك وخلاص
شهد / الله يهديك
غازي / شهد قولي احبك
شهد / انت مجنون رسمي اكيد
غازي / اوووف طيب خاطرك

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

شهد / هههه لحظه بس بشوف
خرجت شهد ما لقت أحد رجعت / ميس مافي احد
ميس / يمكن راح خلاص بخرج قبل ما يرجع

امير شفتها خرجت مسرعه دخلت وانا اضحك عليها شفت شهد ما عجبني وجهها كانت زعلانه / شهد ايش فيك ياروحي
شهد / مافي شى ياقلبي
امير / ليش وجهك كذا
شهد / تذكرت امي بس
امير / متأكده
شهد / ياه ياه بروح المطبخ
امير / تمام يا مطبخ
طلع امير ع غرفته اغتسل وغير ملابسه وخرج

نزار /خرج خرج
دولة / انت انزل تحت واني ادخل لو جاء سوي مشكله عشان اخرج سريع
نزار / اوك
نزار راح تحت ودولة دخلت اخذت ملابس امير وضعت الحبوب داخل جيوبه وخرجت


ع الغداء وفاء / شهد ارتاحي بكمل اني
دولة / لا اللي بدأ يكمل
وفاء / ليش مو حرام
دولة / كلمه خلاص
شهد / تمام بكمل لا تسوي مشكله


عند شذى وتهاني
شذى / كلمت تهاني باللي صار بين تامر وسالم
تهاني / بقول لك لكن بتقولي تافهه
شذى / قولي
تهاني / هذا تامر يحبك وسالم كمان لذالك يضاربوا عليك
شذى / مو وقت تفاهتك
تهاني / شفتي والله اكلمك جد لكن بالله قلبك لمن يميل
شذى / انقلعي يا شيخه ايش ذا الكلام
تهاني / باللللله جاوبي لمن يميل قلبك
شذى / ما احد روحي برع
تهاني /بفضحك قريب

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

هند / من جوال امير لكن لا تقول له لو يعرف بيقتلني
غازي / اه طيب
هند/ ايش طيب
غازي / شهد متأكدة من كلامك
هند / اي لو كنت مو متأكدة ما كنت اخذت رقمك
غازي / تمام طيب استأذنك الان
هند / تمام الله معك

غازي استغربت وبنفس الوقت فرحت معجب بها والان عرفت اني احبها لأنها لما قالت معك شهد فرحت وجاء لي شعور ما ينوصف اااخ وخصوصا لما قالت احبك ياااه فديتها
حياة / غااااااازي لي ساعه اناديك وينك
غازي / اووووف مالك
حياة / بمن تفكر وين عقلك
غازي / ولا شى قولي ايش في
حياة / روح جيب اي شى جوعانه
غازي / الان
حياة / اي الان الساعه 6 ونص يا حلو قوم
غازي / طيب بغير ملابسي وأخرج
حياة / سريع عصافير بطني تزقزق
غازي / ههههه اكلتي عصافير
حياة / لا تجلس تتمسخر اسرع
غازي / حاضر

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

خرجت ميس من عند شهد ودخل امير
شهد / امير
امير / شهد من هذي اللي كانت هنا
شهد / امير عيب والله ليش تشوفها ليش
امير / والله فكرت أن نزار أو هند اللي بالغرفه ولما شفتها ميشت
شهد / طيب ليش تسأل
امير / فضول
شهد / ميس
امير / اهاه كانت حلوة وزاد حلاها
شهد تغمز ل امير / والله
امير / ههههه انقلعي يا شيخه ليش تغمزي
شهد / شكل اخي مغرم
امير / لا لا يا الله انا بخرج انتبهي لنفسك
شهد / اوك


محمد كان يتصل ع وفاء وهي ما ترد اتصل ع سالم
سالم / حيا
محمد/ وينك انا قدام الباب
سالم / انا بالمجلس الخارجي تعال
دخل محمد وسالم اتصل ع عمه وكلمه
سالم / حياك حياك ادخل
محمد / الله يحييك
سالم / علومك
محمد/ عال العال ينقصني شوفه مرتي
سالم وهو يشدد ع الكلمه / مرتك
محمد/ اي وينها
سالم / انتظر يجي عمي وبعدين نتكلم
وصل حميد ودخل رد السلام وجلس /خير ايش معك عندنا ليش جيت
سالم / ضيع زوجته أو عفوا مرته وجاء يدورها
حميد / اه
محمد/ باين عليكم مطولين القصه
حميد بقسوة / هذي ثاني مرة ترفع يدك ع بنت اخي سمحناك المرة الأولى لانك خسرت كل شى وقلنا من ضيقه وحزنه وهي زادتها عليه عقابها ترجع اما الآن ليش ترفع يدك ايش همك
محمد / ضايقتني والله اقول لها انا نايم لا تصحوني تجي تصحيني اقول لها سوي اكل انا جوعان ما تسوي ما تسمع الكلام بنتكم
سالم / بسألك ،، في بلادنا انسان لا يجد قوت يومه ليش ينام للعصر ليش ما يصحى فجر يبحث عن رزقه وأسألك ،، انسان مافي معه ع قولتك ليش القات يشتريه والأكل ما يقدر يشتريه ،، بسألك من وين ل اختي اكل عشان تسوي لك وتسمع كلامك إذا اقتنعت بجوابك على سؤالي اختي تروح بعدك الان ولو جاءت لي يوم مضروبه بزيد اضربها واجبلها لعندك انت فقط اقنعني
محمد / انا انسان مهموم لأنني خسرت كل شى أملكه من حقي انوم عشان ابحث عن راحتي هذا واحد ،،، اثنين القات صاحبي يجيب لي مو من مالي لاني ما امتلك المال ،،، ثالثا اختك مدرسه ف بضروفي هذه عليها إدارة البيت
حميد / عن نفسي ما اقتنعت ،،اولا مفروض همك يكون على جنب وتبني نفسك من الصفر ،،، ثانيا تقدر تقول ل صاحبك هات الفلوس حق القات واشتريت لك شى تسد جوعك وجوع زوجتك ،،، ثالثا البنت موقفه كيف تجيب لك راتبها وهي موقفه ما تدرس
محمد / صعبتم الأمور وهي بسيطه قولوا لي ما تشتوا ترجعوها وخلاص
سالم / شوف هذي اسره ونحنا ما نبحث عن هدم الأسر بالعكس نحاول نصلح الوضع وخصوصاً وضعكم لكن انت تحاول تخرب بيتك بنفسك
محمد / انا ما خربت شى اختك اللي خربت
سالم / ايش رأيك تخرج باب الجامع تطلب ما بأيدي الناس عشانك
محمد / مش ضروري باب الجامع في جيران والجار ل جارة
حميد / يعني قول عادي كل شى من بيت سكر من بيت جارها ملح من بيت جارها الدقيق من بيت جارها اي وبعدين
محمد / عادي
سالم / نحنا بزمن ما نتحمل اللي يطلب الشى مرتين ومافي عندنا شى اسمه الجار ل جارة نسينا هذا الشى تمام
محمد / طيب اعطوها أنتم انتم أسرتها وتحبوها جيبوا لها
حميد بعصبية / نجيب لها ونجيب لك انت ايش الفائده منك هاه
محمد / كنت عارف ان هذا جوابكم
سالم / نحنا قادرين نشبع بنتنا تجلس على عيني وراسي وكل طلاباتها أوامر وانت روح ولا ترجع الا معك بيت ومعك شى تعتمد عليه ولا انسى شى اسمه زوجتي مدري ايش يالله انقلع

Читать полностью…

روايات وقصص هادفة

وفاء / ليش كذا طلاق على طول
سالم / لا لا أبغض الحلال عند الله الطلاق
حميد / عاد قلبك يحبه الله يهديه وإن شاء الله يعقل
سالم / إن شاء الله
حميد / وين اخوانك وين امير وشهد
سالم / راحوا بيت خالهم
حميد / تمام يالله يا ابني وانت استعجل عشان العمل
سالم / الان نخرج مع بعض هيا
دولة / انتبه لنفسك
سالم / إن شاء الله خاطركم

Читать полностью…
Subscribe to a channel