الذي عنده قصص له ويشتي مني انشرها له يدخل علا الرابط البوت ويرسل بها عبره يا حبايبي
http://t.me/Sexstories27bot
فوقي كانه اسد هايج. وبوسني ومص شفافي. وكان يقول اااااح ااه نفسي اقطع شفايفك. وقام
وخلسني. الفنيليه وفك السنتيانه. ونزل حقي البنطلون والكلسون لفوق ركبي. ونزل ع ركبه. يمص ويلحس استي. وكان يعض العنقري باسنانه. لما حسيت بدوخه. وما قدرت اوقف. ارتجمت فوق السرير. وضل يلحس استي. وانا اتلذذ بلسانه في استي. وكان يصفع استي. بيده صفع لما حسيت. بكهرباء طلعت في دماغي. اقله مش هكذا يا مجنون. بتوجعني. قال ااااه اااه محلا كلمه بيوجعني من فمك. ورفع ارجلي وكمل نزل سروالي وكلسوني واصبحت عريانه. بالكامل. ورفع ارجلي لرقبتي. وبداء يلحس فتحه طيزي. وهو يقول. ااااااااح اااح محلا خزقي طيزك ورديه وضيقه صغيره قوي. جلس يلحس طيزي. لما حسيت. بشهوه في طيزي بالرغم ان شهوه البنت في استها مش طيزها. ايمن خلاني احس بشهوتي في طيزي واستي. وابزازي. حسيت بشهوه في جسمي كامل. قلبني ع بطني. وكان يجلغص طيزي. ويشوف طيزي تهتز مثل الجيلي ويصفع طيزي لما خلا طيزي احمر. حسيت بالم. فقلت. انا اسوي شي عشان. يبطل يصفع طيزي. واقتلبت. ومسكته من خصره. ومسكت زبه. وكان زبه مقوووم مثل الرمح قاسي حجر. وعروقه مشدوده. مصيت له زبه. ولحست راس زبه وجسمه يختض. فقام. ورفعني لحظنه. ومسكت رقبته. ورفع ارجلي لرقبته. وهو واقف دخل زبه ضربه واحده باستي. لما خلا استي يسيل كانه شلال كان يغبس زبه في استي واستي تبغر. مني. ااااح اااح. ضليت ماسكه رقبته وهو حضن لي وانا اتلذذ ومستمتعه بلذه استي . لما استي انفجر. وسيل بغزاره ﻭﻣﺴﻜﻨﻲ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﻨﻴﻜﻨﻲ
ﺑﻠﺬﺓ ﻭﻗﻮه وقلت له اريد نجيب الرعشه انا وانت في نفس الوقت وشعرت ان الرعشه عتجي لي وقلت له نيكني قوي اقواى خنثني يا ايمن. ايمننننن خنثني اقواى كسي راح ينفجر راح تجيني الرعشه. نيكني يا حبيبي نيكني يا ايمن اسرع اسرع. اااااه. ﺍﻟﻰ ﺃن
ﺃﺣﺴﺴﺖ ﺑﺎﻧﻔﺠﺎﺭ ﺍﻟﺮﻋﺸﺔ ﻓﻲ استي ﻭﺍﻧﺎ ﺃﻗﺒﺾ ﻋﻠﻰ زبه ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ
ﻓﻲ استي ﻭﺃﻋﺼﺮﻩ واستي تشفط زبه شفط ﺑﻜﻞ ﻟﺬﺓ ﻭﺃﺣﺴﺴﺖ ﺑالمني حقه ﺍﻟﺴﺎﺧﻦ ﻳسيل ﻓﻲ
استي ﻭﻳﻤﻠﺌﻨﻲ ﺁﻩ
ﺁﻩ ﺁﻩ واصبح الفراش السرير مليان من مني ومنيه وزبه ملان مني ابيض من كثر الحركه ارتجم في حظني بعدها وجلس يبوس شفايفي وانا ابوس شفايفه وامسك طيزه. والمس ضهره الا والشهوه رجعت فيني مره ثانيه وهو كمان لا زال مشتهي وزبه منتصب مثل الحجر وناكني وفلخني فلخ. بعنف. وعرفت ان الاول ماهو الا تسخين. وعرفت معنئ النيك. كنت احس استي خذي ومخدر. من لذه زبه بعدها قال لي تشتي اخنثك في طيزك وكنت انا متللذذه له ومستسلمه قلت له ما قد جربت بس زبك هذا بدي اتمتع به بكل شي اذا تشتي تنيكني نيكني لاني ما كنت عارفه الشعور النيك في الطيز وهو ع طول خرج زبه من استي وغرسه غروس في طيزي لما حسيت البوخ طلع من راسي وقلت له لااااااااااااااا يعووووه وجعتني اييييي. كذا وحسيت بالم ناتج من لذه فكرر الحركه السابقه. وكررها. وانا صيحت ياماااه اي اي اي اي خرجه خرجه وخرجه و دخله عنيفه في طيزي لما ضرب كعله في استي وانا كنت اصيح. اصيح اااااااااااح.ااااح بس خلاص يا حبيبي خلاص يا ايمن ايمن خلاص ايمنننننننن
هييييييئ بسسس بس بسسسسسسس
بسسسس خرررج زبك حرررقني أوووووه وجعتنتني. شطيت طيزي
أووووووووه ططيزززي يا ايمن بس ايمننننننن يا اااااااااااه
آاااااااايييييي
ياااااه ياااااه يا ااااه اااااي ااااي ااااااي اااااااااي خرجه يا ابن الكلب الله يلعن زبك يا ايمن الي عيكرهني في زوجي ويخليني اعشقك كان ينيكني. ما شعرت بنفسي الا وانا العن زوجي والعن اليوم الي تزوجته. ما عمري حسيت بشهوه ولذه. مثل نيكتي مع ايمن. ما كنت مفكره ان الجنس بهذا الطعم.
وبعدين دخل راس زبه في كسي وانا كنت متلذذه وبعدين خله شوي داخل كسي وكان يبوسني ويمص وهمس زبه ودخل كله كسي وانا صحت اااايي اااايي ااااييي اااايي اااي
اااايي ااايي ااايي االيي اااايي اااايي
وهو عض شفايفي ويهمس ابزازي قلت ااااح وجعتني الله يقلعك وهو رفعني وخلاني بحضنه وكان يبوسني بخدي وراسي وانا قلت والله انك وجعتني قوي اخر مني قال خليني انزل شهوتي بسرعه قلت خلاص بس بس قوم امي عتحس علينا. قال بسرعه بسرعه بس قلت لا يكفي قال قسمأ لخرج وانا زعلان منك وما عد تبسري لي صوره نهاييا خليني انزل شهوتي بسرعه وانا خفت لا اخسره. وبطلت ادلع. عليه وخليته. واستمر ينيكني ويعربني. ونزلت شهوتي مرتين واميرقده عينزل خرج زبه وجلخت زبه بيدي لما نزل شهوته.
خرج واعطاني رقمه وقلي انتبهي ع نفسك يا حبيبتي قلت تمام يا حبيبي وكملت يومي وانا مرتاحه ومفتهنه. ومسروره. لانه عربني.
وكنت اتغطا بالشيله عشان لاتشوف امي واخي رقبتي والعلامات الي فعلهن لي
وبعد اسبوع بيلف ويدور ويتصل بي يشتي يدخل لاعندي بس ما لقي حجه لان مافي فساتين ولا عمل اسويه لان عاد الخياطين بيشتغلوهن ويتصلي بي يريد يعربني ويوصف لي انه مشتهي لي موت .
بعد اربعه ايام وهو كان يكلمني بتلفون. ويعربني بالتلفون واحيانا القاه الى مطعم ويندع لي مصصصه لما تخليني اذوب ونروح .
بعد اسبوع جاب الفساتين وحضنني بلهفه قويه ومددني وهو طلع فوقي وكان يبوسني في كل مكان ومصني برقبتي وبعدا شلحني ملابسي وكان يمصني مصوص. مص شفايفي. ورقبتي. وهمس ابزازي. ومصهن. ومص بطني وكسي مصه ولحسه. وانا دايخه. اااااااااخ اااااخ ااااااااخ. اااااااخ اااخ. ااااااااخ ااااااااخ ااااخ اااااخ ااااه ااااخ. اااه ااااخ ااااخ اااااه ودخل زبه في كسي دلا دلا وانا كنت اتوجع شوي لما دخله كله وبعدا كان يدخله ويخرجه وانا كنت ارتاح واحس بطعم روعه وكان اتاوه ااااااهه اييي بتوجعني يا امير. ااااايي اااييي اااي. ااايي.
لما قده عينزل وقلي ايش رايش يا روان اقذف داخل ولا خارج وانا صحت لاااا خارررررج ودهفته وبعدين خرجهن لا فوق بطني وفوق كسي وبعدا جلست بحضنه وانا بدون ملابس وهو يكلمني شوي ويبوسني ويمص شفايفي لما قوم مره ثانيه قال اشتي اطعم طيزش وانا قلت امااااانه لاااااااااا بكسي بسسسس قال خليني اطعمه وبعدين قلبني وكان يمص طيزي ويبوسه ويمدح طيزي. وحط زبه باب طيزي وعمل تفال ودخله شويه وانا زقمت يده وخليته يدخلها بفمي وكان اعضه لما كان يوجعني وهو كان يدخل شوي شوي لما دخله كامل وكان يهتز شوي عشان لا يوجعني واخر شي ماستحملت وبعدا خرجه ودخله كسي وكان ينيكني لما نزل شهوته داخل طيزي. وقام لبس ملابسه. وخرج.
وبعد اسبوع. رجع للفساتين وقدهن جاهزات.
وحضنني بلهفه قويه ومددني وهو طلع فوقي وكان يبوسني في كل مكان ومصني برقبتي وبعدا شلحني ملابسي وكان يمصني مصوص. مص شفايفي. ورقبتي. وهمس ابزازي. ومصهن. ومص بطني وكسي مصه ولحسه. وانا دايخه. اااااااااخ اااااخ ااااااااخ. اااااااخ اااخ. ااااااااخ ااااااااخ ااااخ اااااخ ااااه ااااخ. اااه ااااخ ااااخ اااااه ودخل زبه في كسي دلا دلا دخله كله وبعدا كان يدخله ويخرجه وانا كنت ارتاح واحس بطعم روعه وكان اتاوه ااااااهه اييي احبك يا امير. ااااايي اااييي اااي. ااايي. اوخ واهمس بصوتي عند اذانه بصوت خفيف. احبك يا حبيبي اااه اه ااه اه اخ اه اه اه اه اه ااه ااه اه اه اااااااااه ااااااه. اه اااااااه ااااه ااه اه. اه ااااااااه
ناكني بكسي وطيزي. لما ارتعشت مرتين. وامير نزل شهوته وارتاح وقام لبس ملابسه واخذ الفساتين. وراح. وبعدها. كان يتصلي. وما كان يقنع. بالساعه الي يجي. عندي. كان يطلب مني ويكلمني انه يريد يجلس معي طول اليوم وينام معي. وانا اقله مستحيلللل. مستحيل. صعب. كيف تنام عندي. واخي. باللبيت. وامي. مستحيل. قال بالنسبه لاخوكي سلطان. بجيب له عمل. واطلب منه ينام. بالمعمل. وماراح يردني راح يوافق. وراح يخلا لنا الجو.
واجلس معك طول اليوم. قلت موافقه.
وفعلا طلب من اخي. سلطان ينام بالعمل. وبينما انا وامي واخي سلطان. بنتغدى. قال سلطان انه معه عمل كثير. وانه راح ينام. بالمعمل. قلت تمام. ودعيت له ربي يعينك. ويوفقك. وخرج اخي سلطان. واتصل امير. قال كيف. جاهزه قلت ايوه تعال. وجاء العصر وخزنا ولبست له احلا ملابسي. وناكني وعربني من العصر لليوم الثاني الصبح وما تركني دقيقه..
#الـجزء_الـخامـس_والاخير
ارحمني شقيت طيزي قلت تحملي ياروحي واسترخي شوية ونتي بتستمتعي وكنت اداعبها واحرك زبي شوية وهي تصيح واااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه ومتعة حسيتها جعلني مارحمتها ومش مبالي بصياحها وبكاها فبقيت ارهزها واشتغلتها شغل رزعت طيزها رزع حتى فضيت في عمق طيزها وفعلا كان عندها حق تصيح وتبكي فعندما خرجت زبي من طيزها شفت طيزها مفتوح فتحة مكان زبي كانها ماصوره اثنين هنش هههههه بقيت اتاسف لها وابوسها وامصمصها والعب بستها شوية لما ابتسمت وبعدين رجعت الحس استها لما حسيتها تذووووووب فسحبتها ورفعت ارجلها و دخلت زبي في استها وهي تقلي ياروحي انافدال زبك اناعبيد زبك ارحمني قدني مرهقة خلاص يكفي ماعدبين احس بستي ولا بطيزي
وانا اطنش كلامها وارزعها نيك حتى وارهزها رهز حتى ارتعشنا الاثنين وفضينا سواء وخرجت زبي وسموووووره ماقدرت تلملم نفسها وبقت ممتده ومتفالخة وانا كنت اضحك عليها فقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اول مرة انتاك هكذا ماعد اقدر اقوم واتلملم من النيك قلت عادني كنت ارحمك ماقد شفتي شي وسمر قامت وتلملمت ووقفت بصعوبة فقلت لها اين تروحي قالت الحمام فكانت تمشي متفالخة وراحت الحمام غسلت نفسها وخرجت وضنيتها بترجع لاعندي للمجلس لاكنها خرجت من الحمام مباشرة ودخلت غرفتها وغلقت على نفسها بعد ماسمعتها غلقت الباب رحت لاباب غرفتها ودقيت عليها و قلت لها ليش غلقتي الباب ياروحي تعالي نكمل السمره سوى قالت ماعد اشتي اسمر انت مجنون ماحد يسمر معك تشغله نيك وتفالخة مفالخة سمرت معك ساعة قد شططتني شطاط قلت خلاص افتحي نتجابر ماعد بنيكك ولا اعمل معك شي قالت ارجوووووك خليني ارتاح قدني مقطقطه مكسره قلت خلاص نامي وانا رغم انني ماشبعت من نياكتها وكنت ناوي اشتغلها للصبح لاكنني بنفس الوقت كنت مبسوط لانني حققت حلمي رحت غرفتي نمت جنب زوجتي وكنت ناوي في اليوم الثاني اتحايل على سمر وانيكها واستمتع معها
ولاكن سمر في اليوم الثاني قامت الصباح قبل ما اصحى وتعذرت لاختها و هربت ورجعت بيت زوجها ومن تلك الليلة كنت اراسلها واحاول اثيرها لاكنها ماعد كانت ترد بالمرة من شدة الالم فتاكدت انها زعلت مني و انني اوجعتها قوي حتى انها رفضت تاتي تزور اختها رغم اصراري على زوجتي بان تكلم اختها سمر تزورنا وكلمتها لاكن سمر تتعذر لاختها وتتحجج انها ماتقدر تاتي وزوجتي مش عارفة السبب والسر ان اختها خايفة مني ومن نياكتي وزبي
وبصراحة متشوق لها مووووت وكل يوم اتخيلها وافكر بطريقة اقنع سمر واجعلها تخليني انيكها بس ماحصلت خطة لاقناعها
وهاذة نهاية قصتي مع سمر اخت زوجتي
#النـهايـة.......
#الجـزء_الـثالث
واصبحت سموووووره تحسه فحسيتها ذااااابت واسترخت وتوقفت عن المقاومة وقالت خلاص خليني انهض اغثر القات لازيد اشترغ به فنهضت من فوقها وغثرنا الاثنين القات للمبزق وبسرعة قمت خلست الثوب وكان زبي متصلب ومروز تحت السروال وكانه ايشط السروال فشافته سمر وابتسمت بغنج وقالت يوووووووووووووووووووووووووه ايش هو هاذا المركوز تحت السروال هذه ماصورة او عودي فضحكت وقلت لها بمزاح ايوه ماصوره طبيعية ليش ماشفتي مع زوجك مثله قالت ماعمري شفت زوجي هكذا قلت تحبي تشوفيه قالت اية اخلس السروال وانا بسرعة خلست السروال وسمر شافت زبي وشهقت شاهق ولطمت وجهها و قالت يوووووووووووووووووووووووووه يابه يوووووووووووووووووووووووووه والزب معك سعمن الان صدقت اختي ومابلومها قلت كيف هل اعجبك قالت بصراحة اية هذا هو الزب الصح الذي يطيب النفس ولو ان شكله يخوف قلت ليش قالت خايفه يفلعني نصفين وانا ضحكت وقلت لها ابدااا مافيش مرة وماتستحمل الزب مهما كان كبره قالت صح قلت ولان تحبي تجربية وتذوقي طعمة قالت بصراحة ماكنت مصدقك ومن ثم بعد سماعي لزوجتك كنت اضنها تكذب وتبرر موقفها منك ولاكن بصراحة اثارني كلامها وذوبني وبقيت متشوق اشوف زبك واتاكد والان بعدما شفته زادت شهوتي وهيجني وخصوصا انني محرومة وزوجي مغترب من سنه قلت كلي فداااااك حببتي سموووووره حالتنا واحده فابتسمت بغنج وقالت ايوه قلت يلله امسكيه و مصية فقربت ومسكت زبي وبقت تبوسه وتلحس راسه وتشوف لوجهي وتبتسم ثم دخلت راسه فمها وقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا ااححححححححححححححح على جنان كيف زبك حامي نار احرق شفايفي قلت مش قلت لك انني قد بتجنن ومولع يالله ارجوووك بردية ياروحي فكانت سموووووره تمص زبي بطريقة مثيره ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وانا كنت اجغصص ابزازها وصدرها ثم نزلت يدي من خلف ملابسها الشفافة حتى وصلت الى استها وحسيت استها حااااار وغارق افففففففففففففففففففف فقلت لها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وانتي احس استك ناااار مثلي وقدها مبلل قالت ايووووه وهل فية واحده تشوف زب مثل حقك وماتولع قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ريت وختك تفهم مثلك وقلت لها حببتي سموووووره ممكن تخلسي و تخليني اشوف استك بوضوح قالت تفديك حلالك وانا خلستها ملابسها الشفافة وبجامتها حتى بقت عريانه ملط واااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من جسم وجمال وبياض ناصع ونعومة تجنن وتذووووب الحجر و قلت لها حببتي سموووووره قالت هاه ياعمري قلت بصراحة ماعمري شفت هذا الجمال بكله ايش كل هذا الحلا ايش النهود ايش الكس الذي معش قالت يعني اعجبتك ياروحي قلت قدني متجنن جنان قدني اشتي اكل استك اكال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اسف والله حين سابك زوجك ومعه كل هذا الجمال وهذه الكعله وهذا الحلاء والنعومه لو كنتي زوجتي مابفرقك لحظة واحدة قالت ياريت وانا زوجتك واختي لزوجي قلت ممكن تسمحي لي استمتع واتلذذ بان امصمص لك استك الحاليه قالت ايوه انا حلالك انا وستي وجسمي كامل لك سوي وعمل بي الي تحب والذي تشتي كم تمنيت وزوجي يلحس استي مثلما بقيه البنات الذي يخبرينني ان ازواجهن بيلحسو لهن قلت ابشري انا بعوضك عن زوجك وامتعك بالذي تشتي
وبسرعة مددتها على ضهرها وفلخت ارجلها و نزلت بفمي على استها والعنقري وبقيت الحسها وامصها بشغف ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من طعم كانه عسل شهد وسموووووره مجرد ان حست بلساني على اشفار استها والعنقري تجننت وبقت تتشاهق وتوحوح ايييييييييييييييي افففففففففففففففففففف اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اممممممممحححححححححح وه اه اه اه اي اي وانا الحس وامص اكثر وكنت ادخل لساني لداخل استها وكانني بنيكها بلساني وكنت اداعب العنقري بلساني وامصه والتهم اشفارها واستها كامل لداخل فمي وكمان كنت افحس بصبعي فتحت طيزها وسمووووه تتجنن وتتشاهق اكثر وتصيييييح يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ايييييييييييييييي ااححححححححححححححح اممممممححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسس بسسسسسسس جننتني خلاااااص كفاااااية حبيبي بسسسسسسس نيكني و ريحني ياروحي قدني شامووووت قد خليت شهوتي تغلي غلاااات قلت طيب من عيووووني ورفعت راسي وسموووووره ذاااايبة ومتفالخة فقلت لها تحبي الان ادخل زبي بستك قالت ايوووه حبيبي بسرعة دخله و طفي لهيبي قلت وين تحبي ادخلة قالت وين ماتحب انت قد محنتني من قدام ووراء دخله فين ماتشتي كلي حلالك قلت خلاص بادخلة في استك بالاول اريحها وبعدين ارجع ابرد
#الجـزء_الاول
اولا الاسماء مستعارة للخصوصية
قصة.احمد.مع.اخت.زوجتة.سمر المحرومة
انا اسمي احمد من اليمن محافظة عمران طبعا عمري 25سنة متزوج من خمس سنوات و جسمي مليان ووسيم وكمان انا شهواني واحب الجنس بجنووون وأكثر شي اتميز به فحولتي وكبر وثخانه زبي وكمان تاخري في انزال شهوتي تزوجت انا من منطقة قريبه من منطقتي وكان لزوجتي اخت اصغر منها بسنتين اسمها سمر ومتزوجة من سنتين بس زوجها مغترب وهي جالسة مع اهل زوجها سمر بصراحة حلووووه وجميله اجمل من زوجتي وكمان سمر دلوعة ورومنسية في البداية كانت زوجتي بعض الاحيان تاخذ تلفوني وتتصل منه لاختها سمر وهنا تم حفظ الارقام ومع الايام كانت سمر اخت زوجتي بعض الاحيان تتصل على رقمي لتطمئن على اختها اثناء مايكون تلفون زوجتي مغلق اوشي وكنت اتكلم معها وهذا شي طبيعي لانها اخت زوجتي ومن هناء في البداية كنت اتكلم مع اخت زوجتي سمر كلام عادي بحكم اننا اصبحنا قرايب ومع الايام تطور التواصل بيننا فكنا نتراسل انا واخت زوجتي سمر وكنا نتراسل انا وهية في البداية كلام عادي تهاني في المناسبات ورسايل الجمعة وكانت سمر بعض الأحيان تسالني كيف زوجتي وكيف العيال لانني اصبح مع ولدين ثم تطورت مراسلتنا اكثر فكنت بعض الاوقات خصوصا بالليل لما اكون ساهر ارسل لها صور و ملصقات رومنسية طبعن سمر كما قلت لكم حلوة وصدرها بارز مليان وطيزها كبير وجميلة ولم تكن انجبت اولاد وبسبب تعب زوجتي وضعفها بممارسة الجنس معي من هنا بداء الشيطان يوسوس براسي وبقيت اتخيل سمر اخت زوجتي وافكر بها خصوصا انني عارف انها قد طعمت لذه الجنس والنيك ومحرومة لان زوجها مغترب وكمان بعد ان انجبت زوجتي الاولاد فحسيت انها بقت مشغوله بعمل البيت وبالاولاد ولم عد تكون مهتمه بي كالاول خصوصا بعلاقتنا الجنسية وهذا اهم سبب جعلني افكر باخت زوجتي سمر وبجمالها ورومنسيتها حتى بقيت من قوه شهوتي ولهفتي لممارسة الجنس انني اشتهيتها وبقيت متخور بشده انني انيكها واستمتع معها
المهم في ليله راسلتني سمر كعادتها وسالتني كيف زوجتك وكيف عيالك فتنهدت تنهيده قوية اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وبصراحة كنت ذاك الليلة هايج ومولع نار وكنت مخدر لانني خزنت تخزينة جامد فقلت لها بكل جراءه قلت بصراحة ياسمووووره انا ضابح ومخنوق و اريد اشتكي لك بصدق اختك ضبحت بي قالت ليش قلت مدري ليش تغيرت وماعادها مهتمة بي مثل اول قالت كيف قلت مادامك اختها واعتبرك اقرب الناس لنا انا واختك سوف اخبرك بكل صراحة وشفافية قالت تمام كلمني ايش الموضوع ايش الخلاف قلت بصراحة اختك بقت مش حاسسة بي كزوج كلمااطلب منها تاتي للفراش يعني بكل شفافية انني مشتهيها و اريد انيكها تتعذر لي وتتهرب و تقول لي انها مريضة و تعبانة ومن هذه الأشياء وتسيبني وترقد وتتركني اسهر وحدي وانا مشتهي وشهوتي فل الفل وتكرر معي نفس الاسلوب اغلب الليالي وماتجعلني انيكها الا مره بالاسبوع واحيانا مره كل أسبوعين ولهذا ضبحتني والان قررت و قدبين ادورلي مرة ثانية تكون شهوانية تطيعني و تحس بي وتريحني و تريح زبي الذي مجنني ولهذا ما عد اقدر اصبر على اختش
فقالت سمر اوف اوف ليش انتم الرجال هكذا اذا المرة تاعبة او مريضة تستغلو الفرصة وتجعلوها حجة تتزوجو وتجيبو طبينه
فقلت لها بكل جراءه ايش اعمل ياسمووووره الرجال اذا هاج وزبه قوم ما يشتي الا مرة واست او طيز يعربه لما يرتاح
وانا بصراحة ياسمووووره اختك ظالمه لي و اعتبر محروم اشتي مرة تريحني و انيكها واريح نفسي مش افضل من انني اروح اتمخنث وازني وادور بعد القحاب
قالت كلامك صح ياحمد بس مادامك كلمتني بشفافية وعرفتني سبب الخلاف ارجوك تصبر و انا باحاول باقرب فرصة اجي لا عندكم زيارة واجلس مع اختي واكلمها ويمكن اقنعها تكن تخليك تنيكها وقت ماتشتي قلت تمام حلوووو متى بتزورينا لاتتاخري لان زبي بصراحة جنني واصل وهو مقوم وراسة منفوخ ومليان حليب قد ايتفجر
اح اح اح وحينها حسيت بسموووره ذااااابت من كلامي وهاجت فقالت لي خلاص اصبرياقلبي انا مابتاخر بكرة باجي لا عندكم قلت تمام تسلمووو ياقلبي ارجوووك حاولي تستعجلي قبل ما ينفذ صبري واعمل شي يزعجك او ربما انتحر
فقالت الله مايقل ياعمري انك تنتحر
وفعلا اجت سمر في اليوم الثاني وانا كنت متجهز ومتشيك وحالق وقد قطفت لي قات عال وبعد الغداء اعطيت قات لسمر واستاذنت منها وعملت نفسي انني بخرج اخزن عند اصحابي ولاكنني خرجت ودخلت الغرفه الثانيه بدون مايعرفن وسمر جلست مع زوجتي تخزن بالغرفه حقنا ورجعن البابب وانا كل شوية اخرج
مرحبا [ام اميره]
🤑 ⌯ إربح ₽ الآن مجاناً عبر مشاركة رابط البوت الى أصدقائك 👥 واحصل على 0.3 ₽ مقابل كل شخص يقوم بالدخول إلى البوت عبر الرابط الخاص بك ✅.
☑ - رابط الدعوة الخاص بك: /channel/PLUS_SIM_BOT?start=874414118
⌯ عدد من قام بالدخول عبر رابطك: 👤.
⌯ إجمالي أرباحك حتى الآن: ₽ 💰.
انا هيام 19سنة متزوجه. ومعي. اطفال.لسا صغاار جداً.
توفى. زوجي واهلي اخذوني بالغصب . من بيت. زوجي على قولهم لاني صغيره والعيون.. عليا....كذا هم يفكرو ممنوع اجلس في بيت زوجي بعد ما مات وحماتي وعمي ام وابو زوجي . اخذو عليا الاولاد..
وفرقوني من عيالي و تركوني كل واحد بجهه
المهم كان اول ما تزوجت بزوجي المرحوم. كان سمير اخوزوجي. شخصيه وسيم. وانيق وعضلات رياضي يشبه الفان تامر حسني وكان بعض احيان يتحرش بي وحاسسه انه يشتهيني اسمه سمير28سنه لما حصل يوم واستسلمت له وناكني فكان ينيكني بالسر احيانا وكان اخوه مغترب المهم سمير اخو زوجي بعد ما مات اخوه قالي انه يريد ان يتقدم لي ..
وانا راافضه لانه مزوج وزوجته. اسمها مرام انا وهيه مثل الخوات ومتصاحبات بالارواح صعبه اني اجرحها او ارضى..لها. فقلت لسمير اخو المرحوم راح نعمل خطه نخليها توافق نستعطف قلبها .. عشان ما افترق من عيالي وعشان تزوجني فلما تقدم لي رفضته. عشان لا تشك اني لاصقه او متمسكه في زوجها عشان تعطف عليا وهي عرفت اني رفضته وكنت اشكي لها وابكي اني مقهوره من فراق عيالي وقالت خلاص وافقي على سمير زوجي. انا موافقه لا تقلقي مني. انا موافقه. وانا اعتبرك اختي وافديكي بروحي. قلت تسلمي يا مرام انتي اعز انسانه في قلبي. بس ماراح اسمح لنفسي اخذ زوجيك منك. راح افديكي انا بروحي. قالت مش مشكله. وربي اني موافقه وراضيه ومش خايفه. تاخذي زوجي. انا مثلك والله مقهوره على. فراقك. مني حببتي هيام ومقهوره من قهرك على اولادك. وبعد محاولات عديده. عملت نفسي اني موافقه عشان لا تشك مرام انها خطه فوافقت واقله بشرط انه يكون ينام معك كل يوم ماراح اسمح له ينام معي. قالت سهل اهم شي تتزوجي وما تتفرقي من عيالك وتكوني جنبي.حببتي هيام. وافقت حببتي مرام واتزوجت وكان ينام عندها. وانا انام مع عيالي. وفرحانه بوجود عيالي جنبي واني صراحه احبها واشوفها مثل اختي واكثر من اختي عن جد. وكمان فرحانه انه بعض اوقات ينيكني سمير رسمي ومش بالخفى.كنت التقي به اخر الليل يجي ينيكني ولا بين الزراعة بالوادي. وكنت اتشكر مرام زوجته على قناعتها وموافقتها انني رجعت بين جهالي. وحسستها انها اختي فعلا مش طبينتي. مع الايام جعلتها تكون تامر سمير الي هو اصبح زوجي الان. تامره ينام معي. واصبح ينام معي في الاسبوع مره او مرتين. وساكنات في بيت واحد. ونظمنا اعمال البيت يوم عليها ويوم عليا. والطبخ يوم عليها ويوم عليا. وكنت اساعدها كمان في يومها فكانت تحبني حب قوي. ومع الايام. لقيت مقطع جنسي واحد ينيك بنتين تفاجئت وقلبي زيادة يدق ب قووة واستي تنبض وغلقت جوال وبديت اللمح له و فتحت لسمير موضوع ينيكن جمعه اني ومرام اذا بيقدر سكت و كنت اغرس فكره في زوجي ان يجمعنا انا وهي في غرفه وينيكنا.سواء وكنت لمن اتكلم عن النيك جماعي تجينا شهوه نار وعجبته الفكره. وكان زوجي لما نتغداء. او نتعشى يقل انه اسعد انسان معه ثنتين زوجات. ومابش مشاكل من مشاكل الطباين فكان يصافدها امامي افدي الاست حقيك المنتفخ مثل البالونه يليت انيككن سواء وهي تستحي. ويرجع يصافدني امامها وانا اسوي نفسي استحي.يقولي.جعلني اجدم القنتور حقيك الكبير وكان يطلب منا ينيكنا في نفس الوقت. وليوم كنا جالسات ونتكلم في كلام زوجنا. انه يشتي يجمعنا.وهي قالت لمن يكلمني انه بيجمعنا سوى تجيني شهوه نار زياده واستي تنتفخ وتوطل سوائل كثيررر غير اللي اعرفه اغرق الكلسون لكني اخجل اوافق قلت لها وني مثلك وقلت لها ايش رايئك نوافق ونشوف كيف بيكون موقفه. ونعمل له مفاجئه. المهم وافقت واصبحنا ننام انا وسمير زوجي ومرام زوجته الاوله وينيكنا في نفس الوقت. وراح الحياء مننا.وكنت امصص زبه بشراهه وادخله استها وافحسس عنقورها او نسوي انا مرام 69 افلخ فوق وجهها تلحس استي و الحس استها وكنت اشهق بصوتي من لذه وزوجي ينيكني من خلفي ومرام تحتي تمص زبه وتدخله استي ويرجع ينيكها وني امصص زبه وادخله استها وهو يتلذذ ويفضي شهوته ونمصمص زبه لين ننظف الشهوة منه انا مرام وكلنا نتلذذ احلى لذه ونيك بالحلال .ونتساحق امام سمير وهو يجي ونخرج زبه ونمصصه سواء مصه اني ومصه مرام وهي ترجع ترطب استي وتدخل زبه لاستي وترجع تفلخ قدامي واني اللحس لها وامص زبه وادخله است مرام وكانت تشهق بكل صوتها تتلذذ وني كمان
وكنا ننتضر اليل بشوق ولهفه. واصبحنا نعمل ليالي نيك ولا في الخيال لا تغير مني ولا انا اغير منها بالعكس نرتاح اكثر واذا ناكني وحدي ماله طعم مثل لمن اكون مع مرام وكاننا اصدقاء مش طباين .
واتمنى قصتي تعجبكم
النهاية.
اناا. اسمي. امل. عمري 35 سنه. متزوجه. ولدي ثنتين بنات. اشتغل. في مؤسسه اجتماعيه. طبعا انا قمر. جسمي مربرب. ورشيقه من خصري. وما عمري فكرت. اخون زوجي. بالرغم من انشاغلي. بعملي وزوجي من شغل. كنا نمارس الجنس. في الشهر مره. ما كنت متضايقه. ولا مهتمه من الجنس وتقصير زوجي. لاني مشغوله بعملي. ليوم جات لي ورشه عمل. في مدينه عدن. حجزت لي المؤسسه مقعد في شركه النقل الجماعي. فجاء يوم سفري وطلعت الباص. اشوف رقم مقعدي. بجانب شخصين. مريضين. راح يذهبو لمطار عدن. ليسافرو مصر للعلاج. رفضت الجلوس بجانبهم. خوفا ع صحتي. بينما بنكلم السواق. اني ما بقدر. اجلس. جنب الامراض. فرفض السواق. وكان فيه شاب اسمه ايمن شاب وسيم. شكله محترم. فكلمني قال لي. اذا تشتي تجلسي جنبي تعالي مافي مشكله فجلست قرب النفاذه وحطيت شنطتي. جنبي وايمن جلس جنبي فشكرته. على خدمته لي. تحرك الباص. وكان الطريق طويل. اول ما شفته كان يشوف لافخاذي لان لابسه بالطوه. وانفتح الزرار حق البالطوه. وضهر بنطلوني. كنت لابسه بنطلون استرتش ضاغط. بعدما شفت عيونه. اغلقت الزرار حق البالطوه وحسيت انه شهواني وكان مع ايمن قات عال. فدخل يده للعلاقي حقه وجغث لي قات وقال خزني. قلت له شكرا. ما اخزن انا. فقال الطريق طويل خزني. امانتك لا تكسفيني. فخزنت. وجاب لي ماء. شويه الا ونحن بناخذ ونعطي في الكلام. بعد ساعات توقف الباص. في سوق. عشان الركاب يشترو قات ونزل ايمن اشتراء ماء ومشروب الطاقه رد بول. وبعد مرور فتره قام ايمن يشوف فلم في تلفونه. وركب السماعه. في اذانه. وانا شعرت بشعور. الوحده. ما اشتي يشوف الفلم اشتي. يضل يكلمني. كنت ادور وابحث ع طريقه. تجعله ينسى الفلم ويكلمني فبداءت اغريه. ورفعت ارجلي. وفكيت ازرار البالطوه. عشان يشوف افخاذي وتربعت في الكرسي. الا وهو غلق التلفون. وحرف وجه اتجاهي. بيكلمني كيف طعم القات قلت له حلو. وكان يشوف لافخاذي. وهو كمان تربع في الكرسي لاحظت انه بداء يتحرش بي شوي شوي. شوي يحرك فخذه بفخذي. واحيانا. جنبه بجنبي. فطلب مني ارفع البرقع. مافي حدا بيشوفني قلت له. ههههههههه ليش انت قدك محرم لي. قال ايوه. لي في الفخر. ان اكون من اهلك. الا ومش عارفه. كيف. اقنعني فرفعت البرقع. وشافني. وابتسم. وضل ساكت. قلت له مالك سكتت. قال ولاشي. قلت له ارجع البرقع. عشان تتكلم قال لا لا. شويه بيشوفني. قال ماشاء الله ما توقعت تكوني بهذا الجمال. هنيت لزوجك. وانا قتلتني هذاه الكلمه. وحسيت بحرقه. في قلبي كيف الناس. بيمدحو جمالي. وزوجي مش مهتم.حسيت وقتها بلذه في التحرش. وحسيت وقتها بنقص وحرماني العاطفي. بعد ساعات اجاء وقت المغرب و. الجو. ضلم. فحس بيده تمسك فخذي. وانا ارفع يده ورجعها لفوق فخذه. وشوي يرجعها. فحسيت نفسي استسلمت له لاني حسيت وقتها بشهوه عارمه من تحرشه بي. حسيت استي. منفوخ. ومبلل شافني مستسلمه. له زاد من لمس افخاذي بلمس لطفيف. حسيت بكهرباء في جسمي. واتمنيت وقتها احضنه واطلع فوق حظنه. لاول مره احس بهذا الاحساس. برغم اني ملتزمه. وما فكرت ابدا. اخون زوجي. بس الحرمان شكله زاد عليا. ما قدرت اصد ايمن. شويه. الا ويده. في استي بيلمس استي. وانا خلاص. نزلت مني. وبللت البنطلون. اهمس عليه واقله. خلاص يكفي لاحد يشوفنا من الركاب. همس لي قال قدو ضلام ما حدا بيشوف وكمان الركاب اصبحو منهكين من السفر. واغلبهم نايمين. فك ازار البالطوه كامل. ودخل يده. من البنطلون وتحت الكلسون. ولمس استي. وبدا يحك استي. وانا اكتم انفاسي. لاني وقتها مشتهي اتنهد بصوت عالي. جلس. يداعب استي بيده ويدخل اصبعه. استي. وكان استي ينزل مني. وكان لما يدخل اصبعه اسمع صوت المني حقي غج بج غج بج وربي نزلت منيي ثلاث مرات وجسمي يخذ ويرتعش. وبعدين جلغص ابزازي. ويقبصني في حلماتي. وحط الشنطه في حظنه ومسك يدي. وخلاني امسك زبه. خرج زبه من الثوب. وخلاني امسك زبه. وكانت الشنطه محوزه. لحد يشوف. ضليت امسك زبه لما قذف وحسيت. بمني زبه فوق يدي حامي. وحار. اااااااح كم تمنيت انه يقذف داخل استي. ضليت العب بزبه وهو مبلل بالمني. وهو ضل يدخل يده. من طيزي. ويحك باصبعه فتحه طيزي. ويمسك فلقه طيزي. بعدها اشتهيت. وحطيت يده. في استي. وضل يداعب استي. ويدخل اصبعه. لما. ارتعشت. جلست شويه هدات. وضليت افكر. مالي ما شبعت. نزلت اربع مرات ولازالت الشهوه فيني. هايجه. حاسيه باستي.مورم والعنقري مركوز.كانه زب طفل صغير. مش عنقري بعدها. اخذت رقمه واخذ رقمي. وسالني كم عتجلسي في عدن قلت له اسبوعين. قال اشتي نخزن انا وانتي براحتنا في فندق. راح احجز في فندق لي ولك. كانك زوجتي. قلت له تمام.وصلنا عدن. ورحنا فندق. استا
جرنا غرفه وكانت الساعه. 2 اليل. دخلنا الغرفه. خلست البالطوه. وهو خلس ملابسه. وهجم
انا اسمي روان عمري 18 من اب قصتي مع صديق اخي.تزوجت سته شهور وتطلقت بسبب اني كنت اروح يوميا العصر عند امي. لان امي مريضه مرض مزمن فكان زوجي يتضايق ويمنعني. واختلفنا. وتطلقت منه.
بعد ما تطلقت. كان اخي سلطان يشتغل مع صاحبه من الدراسه ومعه معمل خياطه وكان اخي سلطان يشتغل معه. بعد ما تطلقت بثلاثه اشهر عرض عليا اخي سلطان ان اقوم بخياطه ازرار. للفساتين. والجواكت وراح يعطوني راتب فقبلت فكان كل ما يرجع اخي سلطان من المعمل يجيب معه الفساتين. والجواكت الي بحاجه الى ازرار. وعندما يروح المعمل ياخذ معه الي جهزت اشتغلهن. جمعت لي مبلغ مليح . ليوم من الايام جاء امير صاحب المعمل للبيت لانه يعرف بيتنا يجيب الفساتين. بنفسه للبيت. بحجه ان اخي معه عمل وان امير صاحب المعمل راح يوصلهن على طريقه دق الباب وقمت افتح. وانا متعوده. البس بناطيل ضيقه. او فوط قصيره. المهم كانت البس براحتي. لانه مافي غيري انا واخي. وامي. فتحت الباب وكنت لابسه شورت ضيق. وكاشفه شعري واذا به امير صاحب المعمل. وعرفته لانه اخي معه صور معه في تلفونه. شافني انذهل. اخذت شيله غطيت راسي واكلمه من وراى الباب. وقال ان سلطان معه عمل وانه كان راح يمشي من جنب البيت فحب يجيب الفساتين والجواكت معه. قلت له تمام. عادي. حطهن. ودخل حطهن. وانا ورى الباب. وكانت عيونه طويله. كان يختلس النضر. ويشوفني.
المهم كان امير صاحب المعمل يجيب اغلب الاوقات الفساتين او الجواكت . وانا اخذهن منه وكان رجال شباب وسيم.
وكان لما يشوفني بنظرات عشق وشهوه وانا كنت اعمل نفسي ماشفت برغم اننا اعجبت به ونضراته .
يوم ورى يوم. وانا اعجب فيه. وااتمتع بنضراته الشهوانيه. وعارفه انه يشتهيني. واحيانا اليل. العب بكسي. واتخيله انه ينيكني.
ليوم جاء يجيب الفساتين بحجه ان الطلبيه مستعجله وكان يحط الفساتين وانا مثل العاده ورى الباب. واشوفه وكنت اتمنى. انه يتحرش فيني. وجاب لي ثلاثين الف وقال هذه مني. اكراميه. خارج الحساب بسبب اتقاني للعمل. ويمدح شغلي وانا اتشكره واتكلم معه وفجاءه قرب نحوي كان يبوسني ويهمس صدري وانا خلاص شهوتي مرتفعه ومستلسمه له وانا قلت ايش تشتي مالك قلي اشتي انيكش قلت انت مجنووون اخرج لاصيح بك وابهذل بك وهو مسك براسي ومصص شفايفي وانا خلاص ذبت وحسيت ان كسي مبلول ضليت اترجاه وقل له اخرج من عندي لحد يسمعنا لو سمحت ما اريد فضايح قال معليش شي محد عيسمعنا وانا كنت استسلم له وهو بي مصمص شفايف ويبوسني برقبتي
وترجيته ان يخرج من عندي لا نفتضح. وباسني في شفايفي وخرج.
وانا والعه ومشتهيه. خرج من عندي وانا ضليت العب بكسي. واتمنى انه ما خرج. واتمنى انه كان يعربني. ضليت العب بكسي لما ارتحت.
وضليت حوالي. العب بكسي كل ليله واتخيل امير. صاحب المعمل انه بينيكني.
بعد اسبوعين جاء للبيت ياخذ الفساتين الي قد جهزتهن. وتاسف لي واعتذر ويقول من اول مره شافني. اعجب فيني. وما قدر يمسك مشاعره. وذوقي في لبسي جنن عقله. وانا قبلت اعتذاره .
واخذ الفساتين. وخرج وانا ضليت نادمه لاني خسرته.
بعد اسبوع جاء بطلبيه جديده. وحطهن وقبل خروجه بيكلمني ويقول يا روان ما قدرت انسى مذاق شفايفك. ويطلب مني بوسه واحده فقط وراح يخرج. وكنت لابسه بنطلون مطاط وضيق. وفنيله وافقت. وبوسته انا في شفايفه. ومسكته من خصره. وبنمص شفايفه. وهو بي مص شفايفي ومسك خصري. وهمس ابزازي. وانا دايخه واحس كسي انتفخ. وورم. واشتهيت وشهوتي نار استمر يمص شفايفي. ويهمس ابزازي. ويلمس طيزي من فوق البنطلون . وكان يريد يشلحني الفنيله. وانا اسوي نفسي مش موافقه ويترجاني اشلح الفنيله وشلحني الفنيله وفك لي السنتيانه و كان يرضع صدري ويمص حلمات بزي. ويلعب بصدري بيده. ويبوسني ببطني ونزل يده يشلحني البنطلون وشلحني البنطلون ويبوس بطني وسرتي. وكسي من فوق الكلسون كان يبوس كسي من فوق البنطلون. ويريد يشلحني الكلسون و كنت اقله لا تشلحني الكلسون قال هو الاصل هههه وشلحه ونزل وباس بوسه واحده وقلي ها كيف وانا قلت خلاص كفايه قال اصبرييا روان عدش غر عددمتعي ومصمص كسي وانا تنهدت وهو زاد بوس وكان يمص وانا كنت امسك بشعره وهو بيمص وكان يدخل اصبعه وانا ارتفع واقله لااا لاتدخلها قال ليش او انتي عازبه عرفت من اخوش سلطان انك تطلقتي. قلت ايوه تطلقت وواصل وكان يمص ويلعب بيده وبعدين مددني و تتمدد فوقي وقلي خليني ادخله بس قليل وانا ادلع عليه. عشان لا يحس اني موافقه. ادلع عليه واقول له لاا قوا لاتفعليش هدار. بس يكفي لا نتمادى. قال ارحميني نفسي ادخل زبي في كسك قواا يا روان لا تكسفيني.
#الجـزء_الـرابـع
طيزك تمام قالت تمام اسرع دخله و ريحني قد بين احس استي بتفووور نار نار ففلخت ارجلها اكثر وقربت ومسكت زبي وكنت افرك زبي باب استها وبالعنقري وهي تجنن وتتراهط وتتلوى وتصيييييح افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه ارجوووووك دخله اه اه اه اه دخلة ياروحي ارجوووووك ارحمني وكانت ترتفع وتتقوس و تحاول تدخل زبي في استها وانا كنت ابعد زبي شوي وازيد من اعذبها كنت اداعبها مداعبة من اجل اجعلها تتجنن عليا وماتنساني بقيت افحس زبي فحس بستها وهي تذووووووب وتتجنن وتصيييييح وتقوووول امانة عليك ياروحي لاتقرح قلبي دخل زبك لاتعذبني قدني باموت من شهوتي قلت تمام ابشري و حطيت زبي باب استها الذي كانت خاسعه وبسرعة دفعتة دفعة واحده بداخل استها للاخر وهي صاحت صاااايح ايييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف يابه مالك يامجنووون مش هاكذا قد كتمت نخسي خليتني حسيت زبك انه وصل لاحلقي وجالي الغاثي قلت يعني غثاك اخرجه قالت لا لا خليه و اشتغلني نيك دلا و ريح استي وريح زبك ارهزني دلا زبك كبير وطويل بين احسه ايشطط استي وواصل لابطني قلت حاضر وبدات احرك زبي في البداية دلا وبدات اسرع حتى بقيت انيكها بقوووه وبسرعة فكنت ارزع استها رزع وسمر تتشاهق وتفتلخ للاخر وانا ارهز بقووووه وعنف لما خليت استها حمراء من شده الرزع حتى حسيتها ارتعشت تحتي وفضت شهوتها حار على زبي وانا مستمر انيكها ثم خرجت زبي من استها وقلت لها قومي اسجدي فسجدت وانا دخلت زبي استها وهات يانيك بقوووه لما ارتكزت سمر وبقت مرتكزه على راسها وجنبها وطيزها مرتفع واااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه وطعم بستها لايوصف يجنن بقيت انيكها واعجبني طيزها احمر مثل الخاتم فكنت اشتغل استها نيك بزبي ويدي تفحس وتبعصص طيزها حتى ارتخي طيزها ومع قوه نيكي وارتخاء طيزها ماقدرت تتحكم فبقت تظرط طططط ططط كلما ظغطت زبي بستها ظرطت طط وكنت اضحك وسمر تخجل قلت لاتخجلي خليك طبيعي النيك الصح يخليك تظرطي هههههه و بعد نياكتها لها مايزيد على ربع ساعة ماتحملت وحسيت برعشتي قربت فخفت انزل بستها وتحمل مني لان زوجها مغترب اخرجت زبي وقذفت حليبي على ضهرها وباب استها وسموووووره انبطحت وتلهث وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والنيكة ياحموووودي ماعمري انسااااها وانا نزلت امتديت جنبها وزبي لازال منتصب شافته سمر وقالت يوووووووووووووووووووووووووه يابه جالس مقووووم قلت ايوووه هو هكذا ماينام فمدت يدها ومسكت زبي و قالت يوووووووووووووووووووووووووه ماتنقد اختي قلت ليش او تعبتي انتي حببتي قالت ماشي نيك بي كما تشتي مازيد احصل هذه الفرصة فبقت تلاعب زبي وانا ابعصص طيزها ثم قلت لها قومي اسجدي مثل اول قالت ليش او اعجبك حين كنت اظرط قلت لا لا بس الان دور طيزك اريحة قالت بس خايفه تعورني لانني انا ماقد جربت انتاك في طيزي قلت لاتخافي انا بدخلة دلادلا حتى تتعودي وبعدما تطعميه انتي اتشوفي ماعد ترضي تخليني اخرجة من اللذه الطعم قالت تمام سجدت وانا اخذت علبه دهان و حطيت شويه فازلين في خرم طيزها ودخلت منه بصبعي ودهنت زبي ثم حطيتة باب طيزها وكنت اظغطة و ادخلة دلا دلا وهي تصيح ايييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسس اي اي اح اح اوجعتني بسسسسسسس خرجة وكانت تحاول تهرب وانا ماسكها بقوووه واقول لها اصبري تحملي باقي شوية وبعدين تتعودي علية وتحبية دخلت زبي حتى النص وهية صاحت ايييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه ياكلب خرجة شطيت طيزي يوووووووووووووووووووووووووه بس قد بين احس انك شقيت جسمي نصين قلت خلاص اناا بوقف شوية ووقفت وكنت ابوسها و امصمص شفايفها واجغصص ابزازها و كنت اساهيها حتى تنسى الوجوع وكنت افحس استها والعنقري بصبعي حتى شفتها هدات ونست الالم وانا دفعت زبي مرة واحدة بقوة في طيزها وسمر صاااااااحت ايييييييييييييييي ايييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه حتى انبطحت وانانبطح فوقها وماتركتها وهي بقت تصيييييح و تبكي وتقلي خلاص خرجة ماعد اشتيك تعربني خرجة قد بامووووت وانا اهديها واداعبها شوية واحرك زبي وهي تصيح وتحاول تنسحب وانا مثبتها
وكنت ارهزها وهي تقل انافدال زبك ياروحي
#الجـزء_الـثاني
اتسمع كلامهن حتى سمعت سمر فتحت الموضوع مع زوجتي وكلمتها وقالت لزوجتي ياختي لاتكوني تفلتي زوجش كون طيعية و خليه يكن ينيكش متى مايشتي هذا واجب عليش مالم بيتركك ويروح يتزوج عليش مره ثانيه وبصراحة زوجتي كان عندها حق لانني اتعبتها فجاوبتها زوجتي و قالت لها ياسمر انتي ماتعرفي احمد واصل وهو يشتي ينيك ومايشبع خالص عادي خليه يتزوج انابصراحة تعبت منة كلما طعته وخليته يعربني بينيكني نيك عنيف تصدقي ياسمر انه قدشطط استي شطاط وكمان عور طيزي احمد مايشبع لو معه اربع نسوان انه لايفالخهن كلهن ومايشبع وكمان بصراحة ياسمر انا ماعد قدرت اتحمل الزب حقة لوتشوفي معه زب مثل زب الحمار ماهو زب بني ادم زب كبير وعريض مثل الهراوه وواصل وهو مقوم واناكنت اتسمع كلامهن سكتة من خلف الباب من خارج
وكنت احيانا اشوف سمر اخت زوجتي تعض على لسانها أثناء ماكانت زوجتي تكلمها وتشرح لها عني و كيف بين انيكها وسعمن حجم زبي فحسيت ان سمر ذااااابت وكنت اشوف شهوتها مبينه في عيونها فعرفت وتاكدت انها هايجة ومشتهي تجرب زبي وتتاكد من كلام زوجتي هل هوة حقيقي او انه فقط مدح بي وبزبي فقط المهم بعد سماعي لكل ماحصل بين زوجتي وبين سمر اختها انا انسحبت وخرجت كملت التخزينه خارج البيت وبصراحة بقيت متجنن ومولع نار وبقيت اتخيل سموووووره وافكر بها وانا متاكد انها بقت هايج ومشتهي تنتاك مني بسبب سماعها لكلام اختها وكمان مع مفعول القات الذي جبته لها وحينها قررت انني استغل الفرصة وانيكها بتلك الليله بقيت خارج البيت حتى المغرب ودخلت البيت ودخلت المجلس اواصل التخزينه وحينها اتت زوجتي واختها سمر وجلسين عندي وكانت سمر لازالت مخزنه فجبت لها قات واصريت انها تواصل التخزينه معي فوافقت وحينها كنت اشوف تجاه سمر واتفحصها فحص واتخيلها تحتي بنيكها وكمان سمر كانت ذاايبة ومولعة ومشتهية مثلي فكانت تشوف اليا وتتفحصني وتتخيلني فوقها وبصراحة انني حسيت بها
المهم سمرنا حتى الساعة التاسعة مساء وحينها زوجتي بداء النعاس فيها لانها ماتقدر تسمر اكثر من ثلاث ساعات وحينها قامت زوجتي وجابت لنا العشاء والشاهي واستاذنت وراحت غرفتها تنام وانا وسموووووره جالسين سامرين ومخزنين ونتجابر وبعد مرور ربع ساعه خرجت انا وكانني بروح للحمام ولاكنني بالاصح رحت لغرفة زوجتي ووجدتها نايمة وبتشخر وانا بسرعة رجعت للمجلس عند سمر وحينها فتحت الموضوع مع سمر وقلت لها هااااه ياسمووووره كيف سارت الامور هل كلمتي زوجتي واقنعتيها ام لا لانني ياسمووووره بصراحة مخووورم ومولع نااار هااااه ايش قالت لك مالم بخرج الان فابتسمت سمر بغنج و قالت لي وين بتروح قلت اسير ادورلي اي قحبه ادق عليها او حتى خادمة اهم شي ارتاح و اريح زبي مابقدر اصبر قد بين احسه اينفجر فتنهدت سمر وقالت اح اح ياحموووودي ايش اقلك كيف افعل بك اناذلحين قد حاولت وعملت كل جهدي وتنهدت نهدة ثانية من وسط قلبها فحسيت ان كلامي اثر عليها وانها كمان مشتهية وتحب تذوق و تجرب زبي خصوصا انها محرومة وزوجها مغترب من أكثر من سنة وانا حينها تنهدت بقووووه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وكان زبي قده مقوم ومشد للاخر وكنت اشتي اقفز لافوق سمر واغتصبها حتى اغتصاب فحينها قمت و قلت له خلاص اانا باروح للحمام ومشيت بوسط المجلس امام سموووووره و زبي مقوم ومركوز بشكل مدهش مشيت وانا تارك زبي كما هوه بدون ما استحي او اخفيه من سمر كنت متعمد اجعل سمر تشوفه وتذوب وتهيج اكثر المهم مشيت بوسط المجلس وشفت سمر تشوف لزبي بدهشه وزبي مركوز و رافع الثوب مثل الخيمه وشفتها تجننت وبقت تلحس شفايفها وتعضهن بدون اراده
المهم رحت للحمام واثارتي ولهفتي زادت لنيك سمر تبولت وتوضيت و رجعت من الحمام واتفاجاء الا وقد سمر راحت للغرفه التي حطت ملابسها فيها و غيرت ملابسها بسرعة ورجعت بقعتها رجعت انا من الحمام واشوفها قدها لابسة ملابس خفيفه وشفافة شفت جسمها بالكامل من خلف تلك الملابس افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والجسم والجمال والبياض بصراحة انا جن جنوووووني وفقدت السيطره على نفسي وبدون اراده قفزت مباشره لا فوق سمر احتضنتها بكل قوتي وانهلت عليها بوس وكنت اجلغصها وامصمص شفايفها وسموووووره عملت نفسها انها بتقاومني مقاومة خفيفة بغنج و تقول لي يوووووووووووووووووووووووووه ياحمد مالك مابتفعل يامجنون يوووووووووووووووووووووووووه لاتتهور لوتقوم زوجتك وتشوفنا قلت لاتخافي ولاتهمي زوجتي انا عارف بها قدها الان في سابع نوووومة وحينها قد كانت سموووووره تزحلقت واصبحت ممتده تحتي وانا ممتد فوقها وزبي محشور من خلف ملابسنا في بين فخوذها
https://youtu.be/CISm-e59-LI?si=eV7GujLm4rbJA5Tz
سوف انزل قصص اليله علا قناتي يوتيوب الكل يشترك ويفعل زر الجرص وعجاب