sex_stories6 | Adults only

Telegram-канал sex_stories6 - ༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

17786

هاذي القناه خاصة في قصص المحارم الذي لديها قصة خاصه فيه ترسلها لادمن النشر بسريه👇 @S20E25X قصص الورعان 👇 https://t.me/Paederasty

Subscribe to a channel

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثالـث

اقتلبت ناحية الجدار  وعملت تفسي لازلت نوم واااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس وحينها عرفت انها مشتهيني وانا بقيت مشتهيها بس كلا منا مستحي وخايف فقررت اصارحها ونوفر المسافة
ففي اليوم الثاني لما كنت انا وهي لوحدنا تجرات و قلت لها فاتن اريد اقل لك بحاجه وتكون بيني وبينك بس اسالك بالله لاتزعلي قالت ايش هي قلت اناداري انك بتزعلي قالت قول الذي في نفسك قلت احلفي بالله ماتتغيري مني ولاتزعلي قالت والله مابتغير ولاازعل قلت لها خلاص انا بقلك بعدشويه قالت مالك قلت لها هيه حاجه كبيره وانامستحي منك الان قالت والله اذا ماتقول انني باقاطعك  ولاازيد اكلمك قلت خلاص بقلك فقلت لها امس بعدماغتسلت ودخلت انام وحدي قالت ايوه ايش فيه وكان صورتها بدات يتغير يمكن كانت خايفه لااصارحها هههه بس انا قلت لها وانا بسابع نومه حلمت بحاجه ماحد يصدقها ابدا وهي بدات تطمئن وعرفت انني ماكنت صاحي  قالت يالله ريحني وقول ايش حلمت قلت لها شوفي انتي وعدتيني انك ماتزعلي قالت لك جني يشلك اقلك اتكلم خيرت الله على امك لا تحرق اعصابي ومسكت باذني وتعصرها وتقول يالله اتكلم قلت لها خلاص بتكلم خلاص قلت حلمت وانا بالمنام ان فيه بنت مسكت حقي وجلست تمسكه وماعرفت الاوانا فضيت بيدها وقمت اغتسلت وانا فرحان ليت والله وتجي هذه البنت كل ليله وتسوي معي هكذا وفاتن ضحكت ههههههه وقالت ماعرفت من هي قلت لا كانت بنت ريحتها تجنن وطيزها مثل الشيكلولاته قالت اففففففففففففففففففففف وحسيت بطيزها قلت ايوه بس ماعربتها لاعبت زبي بيدها لما فضيت بيدها فقط بس انا زعلان من حاجه قالت ايش هي قلت كانت قالبه لي طيزها فقط ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو شفت اوحسيت قدام يمكن كنت بجنن
وبعد لماقلت لفاتن اني حلمت ببنت اطمنت وعرفت اني ماعرفتها وفي الليل رقدت جمبي وعملت نفس الحركه حق الليلة الماضية و لكن انا خلاص ماقدرت اصبر مسكت طيزها وقربت زبي وقلت لها اممممممممححححححححح ااححححححححححححححح انتي حق امس قربي وسحبتها لاتحتي وبدات ابوس شفايفها وامصمصها وهي كانت تحتي ذايبه فمدت يدها ومسكت زبي وبقت تحك استها به و اناضميتها بقووووه وقلت لها يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم والله مابفلتك ابدا وهي قالت يووووووووووووووووووووووووووه اهدء ياحمود اسكت اني فاتن وبقصتني بقوه وانا عملت نفسي انتبهت وكانني نكزت وقلت لها ايش وارتعبت وقفزت لابعيد وهي قربت لاجنبي وقالت حمود لاتخاف انت حبي الاول والاخير انافاتن احبك احبك خلاص و انا قلت لها معقول انك حقيقه مش انا بحلم بالمنام قالت ايوه فقفزت حضنتها وجلست اضمها لاصدري وابكي قالت مالك ليش تبكي قلت لها احبك وببكي من الفرح لانك حقيقة مش حلم وخايف تفلتيني قالت اني اللي اخاف تفلتني لانك اصغر مني قلت لها بيننا سنتين ثلاث ماتفرقش وماشحصلش احلامنك بالعالم قالت بجد بتحبني قلت مووووت قالت كنت مرتاح وانت فوقي بتفحرني قلت يجنن قالت خلاص هيا قوم افحرني كيف ماتشتي ويبقى سر بيننا قلت لا شتكوني زوجتي بالحلال واناحلفت ماامسكك الاعلى سنه الله قالت ياحبيبي انا متشوقه لك واريد احس باجسامنا وهن متلاصقات اريد نستمتع ونريح بعض
قلت انتي متاكده انك بتحبيني
قالت احببببببببك احببببببببك و اموووت فيك
قلت ليش عادني صغير ايش الذي اكثر شي عاجبك فيني
قالت وسامتك وجسمك وبصراحه زبك هذا مجنني من يوم ما شفته وانت نايم وامس كنت اتحسسه وانا من انزلت شهوتك بيدي قلت بجد قالت ايوه وضحكنا ههههههه
قلت لها وانا احبك اكثر ولهاذا اريد احافظ عليك ياقلبي  اصبري عليا يومين قالت ليش قلت لها هكذا وسوف تعرفين المفاجأة قالت تمام بصبر مالم بزعل منك واقاطعك قلت لاتهمي واليوم الثاني بكرت الصباح وسافرت البلاد وقلت لامي وابي ارجوكم اذا انتم بتحبوني اشتي تلبو طلبي قالو ايش طلبك قلت اشتي اتزوج فاتن بنت عمي قالو مالك يامجنون عادك صغير وهي كبيره قلت مش مهم اشتيكم تخطبوها لي ماشي والله بنتخر  قالت امي ابشر ياولدي من عيوني بنخطبها لك اهم شي تواصل دراستك قلت دراستي اكيد مابقطعها وحينها
وافق ابي وامي وانا فرحت وتحركنا كلنا إلى صنعاء  واخذنا معنا هديه وووصلنا بيت عمي واستقبلونا وعمي وابي يحبون بعض ويقدرون بعض وجهزو لنا غداء تغدينا  ومن ثم خزنا في المجلس  وخزنت انا معاهم ومن ثم فتح ابي الموضوع وقال اسمع ياخي انا اريد بنتك فاتن لابني حمود
جوب عمي قال على عيني موافق اهم شي اذا العيال موافقين لان بنتي اكبر من حمود وانا احب حمود اكثر من اولادي فهو شاب مؤدب ومحترم وذكي بدراسته بس لازم يواصل تعليمه قلت ماهذا ضروري ياعم مابفلت دراستي

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثانـي

الليلة اكثر من اسبوع واناخايف منها وهي خايفه مني لكن اللي مطمني انها كانت قدغيرت معاملتها معي كثير فبقت تجلس أثناء الاكل جنمبي وبقت مهتمة بي فكانت تقدم لي العصير وتتغنج يعني حركات جديده حسيتها منها على غير العاده فحينها قررت اقطع الشك باليقين ففي  ليلة كانت ليلة جمعه وكان مافيش معانا دراسه ولامذاكره فقلت لها تلك الليلة يافاتن اريدانام الليله من بدري لانه لي ثلاث ايام ماانام الاشويه قالت تمام بقوم افرش لك وقامت فرشت الفراش وخلت الفراش حقها جمبي مباشرة فقلت لها افرقي فراشك قليل انا خايف اتقلب لافوقك فقالت عادي خلاص قدني تعودت عليك حتي لوترقد فوقي مابحس بك خالص فانا لما سمعتها قالت هذه الكلمه بمياعه وغنج اتغير وجهي وخجلت فحست بي و قالت مالك ليش تغير وجهك او زعلت خلاص اذا ماتحب انام جنبك بغيرالفراش حق نزار جمبك قلت لها لالا مازعلت انامرتاح جمبك وهي ابتسمت و ضحكت و اني حينها بدات افهم قصدها وايقنت بنسبة 90 % انها متعمده وتريد شي معي المهم رقدت من بدري وهم عادهم صاحين سامرين وانا ماجاني نوم قمت للحمام وهم يلعبوا بالمشايه فقالت لي فاتن ليش مانمت قلت لها مدري ليش ماجاني نوم شكلي قدنا متعود ما انام الا لما تكونو عندي احس بالامان فضحكت فاتن و قالت خلاص نص ساعه واحنا عندك  وانا حينها على طول قررت اعمل حاجه جديده دخلت الحمام واغتسلت ونظفت زبي وحلقت الشعر الذي كان بداء ينمو حوالت زبي يعني خليت زبي نظيف وعملت شامبوا ريحه تجنن ورجعت دخلت تحت البطانيه وابعدت الكلسون وجلست بالفوطة وبدات اتذكر شكل طيز فاتن واتخيل لو اعربها وزبي بداء ينتصب ولماينتصب زبي مصيبه يكون غليض و طويل منفوخ ومدهش كانه زب راجل كبير بالاربعينات وحينها دخلو ينامو مثل العاده وانا كنت ممتد لجهة الفراش حق فاتن وعند دخولهم اغمضت عيوني وبدات اشخر كانني نوم فاطفؤ الضوء واولعو ضوء السهاري وكلا امتد بمكانة وفاتن قربت جمبي وقالت ماذلحين حمود رقد اكيد من الترويشه الذي عملها يمكن جسمه برد ونام وانا كنت صاحي و اسمعها وازيد اشخر وهي قربت وصلحت راسي وقالت مالك الليله بتشخر ومش عوايدك شوية وحسيتها بدات تتقرب شويه شويه وكانت تقول بصوت واطي ااححححححححححح
ااححححححححححح ياروحي انت نمت نوم العوافي  وانا اسمع بس ساكت سكته شوية وحسيتها قربت طيزها وكانت خالعه للكلسون والشلحه وقربت طيزها لاحضني وماكان سوى الفوطه حقي فاصل بين زبي وطيزها جلست تحرك طيزها بحضني بشكل مثير و انا تاكدت انها مشتهية فقلت بيني وبين نفسي اوفرعليها الاحراج فعملت نفسي اتحكك ورفعت الفوطه عن زبي ومديت يدي وطرحتها على ظهرها وكاني نوم فخبطت يدي خبط لافوقها عل  شان تطمئن انني نوم وهي فعلا اطمنت تماما وفرحت انني رفعت الفوطة وشافت انني بغير كلسون وعرفت انني نمت بدون سروال فزاد فرحها وقربت طيزها حتى التصق بجسمي ومجرد ان حست بزبي خافت شويه وابتعدت قليل وجلست حوالي ربع ساعة مدري ايش كانت تفكر وبعدها ماحسيت الا وهي بدات تتحرك وتقرب مني شوي شوي حتى حسيتها وصلت وبداء جسمها يلامس جسمي وحسيت بطيزها جمب زبي تماما وتوقفت ويمكن خافت لو انا احس بها فسمعتها بقت تدعيني بهمس وتقول حمووود حمووودي انت نوم كررتها ثلاث مرات وانا ساكت ومدعي النوم واذا بها مسكت ظهري وتهزني وتقول حمووود انت نايم والاصاحي وانا ساكت فعرفت واطمنت اني نايم واذا بها اقتلبت وجعلت وجهها مقابل لوجهي وبقيت احس بالنخس حقها يتحرك ويطلع بقوه وشمها مثل العطر وانا ذبت ومتحكم بنفسي فقمت مديت يدي لافوق رقبتها وقلت اه اح و كاني نايم وهي طرحت وجههافوق وجهي وعملت لي بوسه كانها تطمئني وبعد ان باستني وشافتني ماتحركت اطمنت و رجعت على الوضعيه الاولي بحيث بقى طيزها بحضني بس تلك اللحظة كان زبي منتفخ ومتصلب مثل الحديده ومجرد ان قربت طيزها حست بزبي فحسيتها بقت تحرك طيزها دلا حتى بقى راس زبي باب طيز ها وتوقفت سكتة ولاتحركت   جلست شويه يمكن كانت خايفة ومرعوبه لانها حست زبي باب طيزها كبير وغليظ زائد عن اللزوم وانا حينها ذاااايب ومولع ومتشوق تتجراء اكثر ولاكنني عندما شفتها بقت ساكته رفعت رجلي لافوقها وخليت زبي بين افخاذها بباب طيزها وكانني اتغون فكنت اتحرك وزبي يتحرك بين افخاذها وعلى استها وطيزها وكنت احس فاتن عندما كانت تحس بزبي يتحرك كنت احسها تختضل وترتعش ساكته وانا شفتها ولاحركه وكوني اصبحت مثار فمديت يدي و مسكت ببطنها وكاني بتحلم وقلت هذا الواجب يااستاذ ارجوك صدقني مابكذب عليك وهي فهمت انني بحلم ففرحت واطمنت ومدت يدها لافوق زبي ومسكتة وكانت تقول بصوت واطي يووووووووووووووووووووووووه والزب يووووووووووووووووووووووووه والحلا سعمن ايش هذا كله  وجلست تتحسسه وانا بدون اراده بقى جسمي يرتعش وهي جالسه ماسكه به وانا فقدت السيطره و ماقدرت اقاوم ارتعشت وقذفت شهوتي و طعفرت بهن لايدها وهي حست بهن و نكزت  ومن ثم رجعت وكانت تفحس طيزها بالمني حقي وانا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_محارم_ورعان_جديدة

حمود.الولد.ابو.زب.كبيررررر.وبنات.عمه.فاتن.وعبير.واخوهن.نزار.والجنس.الحااار.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الـجزء_الاول

قصتي عجيبه وغريبه اناحمود شاب وسيم وجميل من  منطقه ريفيه باليمن بداية قصتي هذه من مده حيث وكان عمري حينها عند بداية قصتي حوالي 11 او 12 سنة حيث و كان لي عمي اخو ابي يسكن بالعاصمة صنعاء وكون التعليم ضعيف بالريف فاقترح عمي بان اطلع وادرس عنده في صنعاء وفعلا طلعت ادرس بصنعاء بالابتدائيه عندعمي اخوابي كان عمري كما قلت لكم حوالي 11 او 12 سنه ولهذا ورغم صغرسني الا انه كان معي زب طويل وغليظ اكبرمن حق الرجال الكبار المزوجين المهم بعد طلوعي عند عمي صنعاء سجلت في صف سادس وبدات اتاقلم مع المعيشة بالمدينه لانني كنت متعود على حياة الريف المهم عمي كان عمره اربعين سنه وعمتي زوجة عمي عمرها حوالي خمسه وثلاثين وكان عندهم  بنتين وولد البنت الكبيره والذي هي فاتن كان عمرها 15 سنة ولولد نزار كان عمره بنفس عمري اما الدلوعه الصغيره بنت عمي عبير فكان عمرها تسع سنين المهم كون بيت عمي في البداية كان صغير ومافيش غرف كثير كنا ننام انا وبنات عمي وابن عمي بغرفه واحده وكانت العاقله حقنا البنت الكبيره فاتن
المهم ادخل في الحكايه كنا نذاكر سواء بالغرفه وكانت فاتن هي من تذاكرلنا وتتفقدنا اثناء النوم وكانت حياتنا طبيعية وبقينا على هذه الحالة حوالي ثلاث سنوات وكانت غرفه نومنا واحده وحينها قد كانت تضهر عليا بعض علامات البلوغ ولاكن لم نفترق بغرف النوم انا وبنات عمي وابن عمي رغم ان عمي كان قد قام ببناء غرفتين جداد المهم في يوم من الايام وانا كنت نايم ومانا عارف بنفسي وكنت بدون كلسون بس كنت لابس ثوب ومع النوم يمكن اتقلبت وطلع زبي من تحت الثوب وحينما قامت فاتن بالليل تتفقدنا وتدفينا شافتني منفلخ وبدون سروال وشافت زبي فاندهشت وافتجعت من كبر زبي وبعد تاملها قليل لزبي قربت وجائت غطتني وكانت تداعيني و تقول ياحمود ياحمود ليش بتتقلب هكذا بس انا كنت نايم وماحسيت بشي ومن هنا اعجبت فاتن وذابت من منظر زبي وانا لم اعرف ومرت الايام وانا ولافاهم حاجه بس بقت فاتن تتقرب مني وتجلس ملتزه جمبي وبقت عيونها تشوف لاعند زبي وانامش فاهم شي وعايش على نياتي ومش عارف بحركاتها وتقربها مني ولماشافت فاتن اني مش مستجيب لها ولا حاسس بها صبرت الى الليل وعملت خطة حيث انها قامت وفرشت الفراش وقالت لاختها عبير انتي جي نامي بهذه الزاويه وقالت لاخوها وانت يانزار نام جمبها واني بنام جمبكم وحمود من الجهة الثانيه قلت انا ليش هذا التغيير فقالت فاتن لانك بتتقلب ياحمود اشوفك طول الليل وانت بتتقلب ولانك بتتقلب اني جنبك و بكون ادهفك وارجعك لامكانك جنب الجدار قلت تمام وماكنت عارف بنيتها فهي كانت قاصده لحاجه ثانيه
المهم رقدنا على هذالشكل وعند الساعه وحده بعد منتصف الليل حسيت بحاجه عندبطني انتبهت وقمت اشوف وانه طيزفاتن جنبي وجاعله طيزها بحضني وكانت مبكحه فانا استحيت وبسرعة اقتلبت لجهة الجدار شوية واذا بي احسها رفعت رجلها وحطتها لفوقي فانا حينها بدات احس باحساس غريب فبقيت ساكت وخليتها على حالها ولاكنني لم انام وجلست ساهر للصبح فقد كنت خايف لاتحس بي فاتن او احد ويفهمونا غلط فبقيت متسمر بقعتي وساكت وساهر ولاقدرت اعمل اي حركه حتى الصباح واليوم الثاني قالت لي فاتن شفت ياحمود امس كيف كنت تتقلب واني ارجعك للجدار ماذلحين ببقى انتبه لك ليلية ماشا تقدرش تتحرك باكون اني من جهة والجدارمن حهة  فانا صدقت انها بتنام جنبي من اجل ما اتقلبش
المهم جلست فااتن تنام جمبي ليليا وكانت ترجعني لما اتقلب وانا مش فاهم حاجه ولم اعمل حاجة فهي شافتني مافهمت ولا تجاوبت ففي احدى الليالي بعد حوالي اسبوع رقدت جمبي ولاكنها رقدت تلك الليلة بدون كلسون وبعد ان نامو اخوتها حسيتها رفعت الروب حقها وبقى طيزها مكشوفه تماما وفي نفس الوقت كانت الساعه الواحده تقريبا فانا حينها قد كنت نايم ولاكنني حسيت بشيء حااااار جمبي ناااااار نااااار فانتبهت وفتحت عيني اشوف على ضوء السهاري واذا بي اشوفة وانه طيز فاتن مكشوف وعاري ولم تحس بي انني شفت وحسيتها كانت تريد تلصق طيزها بجسمي فانا حينها قلت في نفسي والله لا اسكت سكتة و اعمل نفسي نايم واشوف كيف بتسوي بقيت مدعي انني نايم وهي كانت تتحرك وتتشاخر شويه وترجع تقرب طيرها شويه فانا حينها رفعت رجلي وكاني بين اريد امدها وطرحتها فوق طيزها وهي بقت ساكتة ولاحركه فقلت لنفسي ليش هذه المره مابعدت رجلي مثل كل مره اكيد عاجبها بس قررت انني مابتسرع ابدا على   شان مايحصل غلط حتى اتاكد من غايتها وقد ربما انا غلطان بتفكيري فقلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم واقتلبت جناب الجدار ولكن بقى كل تفكيري وحيرتي بحركات فاتن واقول لنفسي هل معقول فاتن تفكر بحاجه تريد تعملها معي وارجع اقول لنفسي لالا مش معقول ظنوني غلط المهم اسمتريت بعد تلك

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لن يتم ظهور القصص الجديده والحصريه لديك  مالم تثبت وجودك باالتفاعل على هذا المنشور بااحد الملصقات

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

رابط القناة الرسمية 👈

/channel/+_TZYuU5qBERjMzFh

#اعادة_توجيه_للأصدقاء)

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🌈هاذي قناه خاصه في قصص ورعان👇🌈

/channel/Paederasty

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

$رابط الإحالة$
قم بدعوة الأصدقاء والمعارف واحصل على 12 دولار على شكل مكافأة

https://roomlink.store/ref464162_66t

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

وتقول لاروى تستاهلي انتي جالسة تشغليني
كل جمعة وانتي تترجيني اجيب جمال ونزورك شوفي زيارت جمال وهديته واروي تقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح احلا وافضل هدية حبيبي جمال وزبة وبصراحة حسيت بلذذذذه ومتعة لاتوصف كسها ضيق وحاااار كانه فرن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كملت نكتها النيكتين بعدالغداء ومن ثم خزنا ونحن نضحك ونزبج ونتذكر ايام ماكنا جيران ومتعة النيك خزنا للمغرب خرجت تقاضيت بسرعة ورجعت بالغشاء وقدشربت حبه فياجراء تعشينا ومن ثم هاااات من ليلة جهنمية ليلة لاتنسى بجد خنثت اروي وامان خناث فشختهن فشخ مستمر بلا توقف فالختهن مفالخة بقيت اشتغلهن نيك بكل الاوضاع وبكل الطرق كنت انيكهن جماعي وعلى انفراد بس لم اترك واحده تتوقف وتستريح كنت اذا بنيك واحده اخلي الثانيه تفحس كس الذي بنيكها وترضع ابزازها بقيت افشخهن مستمر طوال الليل لليوم الثاني الساعه 9 وحنا عاريين شغالين نيك و  بدون نوم ومن ثم خرجت مع زوجتي ورجعنا لشقتنا ورحت انا السوق ورجعت بغدا تغدينا و نمنا نومه لليوم الثاني الساعه 10الصباح بدون عشاء بدون صبوخ وبدون حتى اتقاضى حساب ذاك اليوم وهذه قصتي والمعذره على الإطالة


#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن

#ادمن_النشر

←اضـقط
هـناء

•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثانـي_عـشر

انك تغتصبني وتنيك طيزي  وتخليني ممحونه روح جيب لك واحده تريحك ياجمال روح من صدق امانه قدك مخوفني تشتي تخنث طيزي وكانت امان جاده واناقلت يعني انتي موافقه ازني وامان قالت يهمني متعتك وراحتك ياحبيبي جمال ااحححححححححححح ااحححححححححححح تصدقي يااروئ انني سمعت أمان قالت لي روح جيب لك بنت تريحك ااحححححححححححح ااحححححححححححح ضوت لي الدنيا وقمت بسرعة   نزلت يااروئ وطلعت واحدة بنت شقراء وخنثت البنت ياروئ قدام امان خنثتها خناث فشختها فشخ اكثرمن خمس مرات وزوجتي بتشوف ومع ان البنت من حق المرقص شرموطه وخبره علامستواء ااححححححححححححح ااححححححححححححح ايش من احساس ايش من لذه ومتعه ولاكنني من شده هيجي ومفعول الفياجراء نكتها نيك عنيف حتى ان البنت في الاخير بقت تبكي من شده نياكتي لها بطيزها وكسها و أمان شفقت عليها وطردتها من الغرفه وقلت
ااححححححححححححح ااححححححححححححح ياريت وانا الان في عدن ان معي كل ليله بنت لكن انافي صنعاء واروئ قالت يوووووووووووووووووووووووووه ياساتر بصراحه اني ياجمال مش مصدقه ان أمان سمحت لك و تقول انزل جيب لك قحبه فحلفت لا اروئ بالطلاق فصدقت وكانت مستغربه ومندهشة واكيد انها ذابت من كلامي وحينها امان كانت قدها بالغرفة حقها فكانت تدعي اروى فقامت اروئ تبصر امان ايش تشتي مدري ايش طلبت منها ساعدتها ومن ثم خرجت اروئ وراحت شقتها وانا قمت ورحت لاعند زوجتي و كلمتها
انني بخرج اتخاسب قيمة القات خرجت وحاسب وعند رجوعي البيت بالتاكسي اشرت لي بنت وقفت وهي ركبت وقالت لي خذني لا حدة لوسمحت قلت لها بالفين قالت تمام قلت ادفعي الان اوصلك والبنت قالت امشي لما اوصل وبايحاسبك خطيبي قلت لا لازم الحساب مقدم وكمان مش معقول كيف رايحه في اليل عندخطيبك انا قدعرفت عدة بنات اتفق معها واوصلها وبعدين تنزل بدون اجرة التاكسي ومافيني جهد اتصايح مع مرة
والبنت قالت مش عليك وصلني  وعرف اجرتك قلت مبين انك ماعندك خطيب ولايوجد بنت في صنعاء تروح لخطيبها بهذا الوقت انتي شكلك ذاهبه عند زبون وبقيت جري معها وقلت لها اذا بتدوري على زبون فانا بختصر لك الامر انتي ضيفي هيا ننزل نتعشاء في المطعم وندخل انا ويك فندق نخزن وعتبريني زبونك اوخطيبك قصدك من نيك والبنت ضحكت وقالت منك جد او بتضحك عليا قلت لا جد قالت بغنج و كم شاتدفع لي قلت كم تشتي مش مهم قالت عشرة الف قلت خذي والبنت قالت خلاص خليها معك بعدك تحركت وصلنا مطعم الخطيب  نزلنا طلبت عشاء جابو العشاء والبنت فتشت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايش من جمال ايش من فن تذووووب زادتني هيج وكنت اشتي اكلها اكال وانيكها بالمطعم تعشينا وانا متجنن من جمالها وكمان محروم كملنا تعشينا وحاسبت وكمان حاسبت البنت خرجنا من المطعم والبنت قالت حبيبي حسيت بك انك وفي وصادق قلت ايه بس ممكن اتعرف عليك قالت انا اسمي هناء متزوجة ومش مخلفة عيال بس زوجي بليد وسمين وضعيف بالجنس قالت وانت قلت جمال ومتزوج بس زوجتي حامل ومنعتني الدكتورة من الجنس معاها قالت خير الان فين تشتي نروح قلت مش اتفقنا نروح فندق قالت فندق لا ولانني حسيت بثقتي بك انت معزوم عندي في شقتي اني وحيده وزوجي مش موجود سافر البلاد معه عرس واحد صاحبه لاتخاف قلت تمام عاده افضل قالت خلاص اطرح التاكسي هنا وشانركب باص من اجل محدش يشك بنا قلت حاضر نزلنا وطرحت التكسي وعملت رساله لزوجتي امان انني بتاخر ويمكن مابرجع الا الصباح وركبنا باص للصافيه نزلنا وهناء مسكت بيدي ودخلنا عمارة ودخلناشقتها غلقت الباب وهناء خلعت البالطوه واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح اندهشت من جمالها وحلاوه جسمها وتنسيقه وبياضها الذي مثل القشطة اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف وكمان كانت منقشه نقشر مثير وكانها عروسة وانا خليت الثوب وهناء قالت اهلا وسهلا فيك حبيبي جمال بس ممكن بالاول ندخل نعمل دش قلت اكيد فحسيتها بنت مثقفة ورومنسية دخلنا الحمام فتحت السخانه وخلسنا بقية ملابسنا فخلست انا الفنيلية والشرت وهناء شافت زبي وشهقت وووووووووووااااااااااااووووووووو وووووووووووااااااااااااووووووووو ياجمال يوووووووووووووووووووووووووه والزب يجنن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح شكلي الليلة بنفشخ فشخ قلت اكيد وخلست هي الشرت والسينتينات واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح تجننت وذبت وهجت من حلاوه كسها ونعومتة كسها ابيض ناعم اشفارها منتفخ وردية كنت اشتي اخنثها من تلك اللحظة بس قلت اجعل نفسي رومنسي معاها تحممنا عاريين وكانت تحممني بيدها وانا كذالك وتبادلنا الاحضان و المصمصه تحت الدش وزاد هيجي وزبي بقى عمود وهناء كانت تمسكه وتشوفة ينتفخ اكثر وتبتسم ثم تنشفنا وخرجنا لا غرفة نومها الضخمه احتضنا بعض وهات يابوس ومصمصة بشغف ولهفة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كانت هناء دلوعة وغنوجة مثيره بمعنى الكلمة فتمددت على السرير وانا فوقها وهات يابوس ومصمصة وجغصصة

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـحادي_عـشر

للدكتوره الان لوسمحتي اخت اروئ ساعدي امان تلبس من اجل نوديها للدكتورة وسحبت البطانيه  وامان كانت عاريه بالسنتيانو والشرت فقط واروئ شافت و خرجت مكسوفه وانا لبست زوجتي امان البنطلون وكنت ابوس ساقها والفنليه والعبايه وخرجت للصالة قلت لاروى لوسمحتي  لبسي امان الخمار والبالطوه وتعالو للسيارة دخلت اروئ الغرفه وانا خرجت قربت التاكسي خرجت امان واروئ ورحنا عندالدكتورة واروئ معنا دخلين عند الدكتورة وانا منتضر بالاستراحة و كانت اروئ تخرج لاعندي و تقول يا جمال جيب العلاج جيب كذا جيب وانا رايح جاي بعدين قالت اروئ جيب غداء لزوجتك خرجت اخذت لحمه  حنيذ ومندي ورز وطبيخ ورجعت وقدالمغذيه مركبه لزوجتي امان واروئ جالسه جنبها طرحت الغداء فوق الماسه جنب السرير وجلست اتغداءوامان جلست قالت اروئ  هيا جي نتغداء واروئ محرجه رفضت واللحمه شمها يفتح النفس وزوجتي حلفت ماتكل الامعا اروئ واروئ رفضت وانا قلت اروئ عليا الطلاق انك سوف تتغدي معنا مااخذت اللحمه زيادة الا من اجلك ياروئ تعالي هنا واروئ محرجه واناقلت تشتي تتغدي مع امان وانا اخرج  اه ووقفت واروئ قالت لا لاعادي شتغدي اجلس وجلست اروئ وانا جلست كنت القم امان قطع اللحم واخذ قطع واقدمها لاروئ واكلنا وانا اقرب الحمه تجاه اروئ واحلف انها ستاكلها اكلت اروئ وشبعت لحم ورز والدكتورة والممرضه دخلو وحنا بنتغداء عزمناهن والدكتورة والممرضه جلسين تغدين معنا واللحمه خلصت والاكل والدكتورة قالت يلا امان روحي بيتك انتي عندك هبوط مابتتغذي شي وامان قالت بطني ملان اكل لقمتين واشبع خلعت المغذيه ولبست امان الجزمه واروئ ساعدتها ورجعنا وفي الطريق اشتريت عصير وفواكه وصلنا الشقه دخلت اروئ وامان الشقه واتا قلت اشتي اخزن  انتي يااروئ اجلسي مع زوجتي واروئ قالت بعيني وامان قالت جيب لنا قات لي انا واروئ وخزن في الشقه قلت اناخارج من اجل تجلس اروئ عندك  وامان قالت ادخل خزن قدتغدينا مع اروئ ونخزن مع اروئ اروئ اخت  ماهي جاره فقط دخلت المجلس خزنت واروئ وامان في الغرفه  خزنت ساعه وحدي بعدين دخلت أمان وقالت جي جي احنا اهل بيت واروئ دخلت وجلست جنب امان وخزنت ووجهها مكشوف وهي بالبالطوة الضغط  كانت تخزن وتعرق وانا قد بين اتخيلها قلت امان الاخت اروئ بنت من وامان قالت اروئ زوجت احمد ذي ساكن في الشقه ذي بابها  امام شقتنا وزوجها احمد موظف في شركة النفط في حضرموت بعدين تكلمت مع اروى متى تزوجتي ومايقرب لها احمد ومن وين تعرفت به واروئ قالت احمد زميلي في الكليه تعرفنا وتقدم احمد خطبني وتزوجنا عن حب تزوجنا قبل سنه ووووووو بقت تحكيلي شويه عنها وعن زوجها ومن ثم اروئ قامت خرجت الحمام
ورجعت تخزن اخذنا في الكلام مع اروئ وزوجتي أمان خرجت الحمام وكانت تمشي تاعبه واروئ وقفت تساعدها لما وصلتها الحمام ورجعت اروئ قالت جمال زوجتك تاعبه وانا قلت ااحححححححححححح ااحححححححححححح يااروئ مدري كيف هذا الحبل وزيد الدكتورة منعتني منها وانا ابصر امان تاعبه واصبر وانا تزوجت قبل 8 شهور والان لي شهرين محروم من حلالي واروئ حرجت وتلبكت وقالت ولو اصبر ياجمال باقي لها شهروتولد وانا حكيت زبي وقلت قدنا صابرلكن لوانا في عدن اننا مرتاح قالت اروئ ليش مافي عدن ياجمال قلت ااحححححححححححح ااحححححححححححح عدن متعه لوتشوفي يا اروى بعد زواجتنا نزلنا عدن قضينا شهر العسل هناك وتطورنا لما تحررت أمان وكانت تسبح في البحر ببنطلون جنز وشميز كأنها لبنانيه بعدا دخلنا مراقص اناوأمان وحصلت حاجه ماتعتقدي انها تحصل لنا واروئ قالت امانه ماحصل ماهو واصرت عليا اخبرها قلت بصراحة اتت الدورة الشهريه في أمان وانا قدابصرت الرقاصات يرقصن ويتغنجن وهن بالشرتات وكمان كنت انا قد شربت حبه فياجراء ومع مشاهدتي للبنات الجميلات وهن يرقصين بقيت هايج ومولع ناااار فاخذت زوجتي وطلعنا الجناح وكنت ناوي على ليلة حمراء مع امان ومتشوق اركبها وما ان غلقنا الباب واحتضنت زوجتي وبدات اداعبها وامصمصها وبدات اخلسها تفاجات بزوجتي امان قالت حبيبي اسف ايش ناوي الدورة فيني ياجمال فانصدمت وكنت مثل الثور الهايج فقلت لها عادي وكملت اعريها ومددتها وعطفت ارجلها ودخلت زبي بكسها للاخر واخرجته فشفت زبي مليان دم تقززت ولم اكمل وخرجت تحممت و نفسي مكسوره لاكن الفياجراء ماترحم بقيت هايج واريد انيك واروئ قالت يعني هذا ماحصل فقط طبيعي كنت باتستخدم واقي ياجمال قلت لا لا الذي حصل حاجة كبيره ومدهشة ومن المستحيل ظنيتها تحصل فقالت اروئ ايش الذي حصل قلت بصراحة زوجتي امان حست بي وعرفت انني هايج ومولع ومتوتر وخصوصا عندما حظنتها من خلفها وكنت احاول ادخله بطيزها واروئ استعجلت وقالت يوووووووووووووووووه ياساتر ودخلته في امان من وراء ياجمال قلت لا هربت امان وقالت لي ايش ناوي لاتتهور حبيبي بسمحلك انزل طلع لك قحبه من المرقص وخنثها براحتك وريح نفسك وانا استغربت من عرض امان فقلت لها انتي جاده مابتزعلي وامان قالت ايوه افضل من

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـعاشـر

ورزعتها لماقذفت وسحبت زبي وسحر قامت وجلست مرتكزه امام زبي  وكانت تلحس زبي  وتمصه وانا اهوهوه  اه اه اخ اخ ايييي وخرمها يقطر اللبن للسجاد ثم نزلت راسها تلحس البن الذي خرج من طيزها وزوجتي كانت تستغرب وتصفع وجنتيها بعدا دخلنا الحمام انا وسحر تحممنا وخرجنا تمازحنا مع زوجتي  وسحر قالت أمان عندك زوج حلو وفحل كيف ترفضين طلبه وامان قالت مااحب نيك الطيز وسحر قالت لوسمحتي
يا امان ممكن تسمحي لي اللحس كسك وامان ضحكت ورفضت وسحر قامت تعصر ابزاز زوجتي وتلاعبها وتدغدغ امان وتضحكها لما استلقت امان من شدة الضحك وسحر خلعت لهاالشرت وعصرت ابزاز امان ونزلت تلحس كس امان وامان استمتعت وكانت تضحك وسلمت نفسها لسحر واستمتعت زوجتي واخرجت الاهات وسحر نومت امان علابطنها ولحست خرم امان وقالت تعال ياجمال خلي امان تمص زبك وانا جلست عند راس زوجتي امان و هي مسكت زبي  وكانت تلحس زبي  وترضعه وسحر تلحس كس امان وخرمها وسحر دخلت صباعها بطيز زوحتي امان وامان وقفت صفعت سحر ملطام وشدتها من شعرها وسحر خافت وانا فكيت امان من سحر وحظنت سحر وكنت امص شفايفها ونومتها علاجنب وقلت لامان عيب عليك تضربي حببتي  جيبي الزيت وامان اعطتني الزيت دهنت زبي   ودخلت زبي بطيز سحر وكنت اخنث سحر برومنسيه  وسحر توهوه وتغيض امان حتئ قذقت في طيز سحر وامان طردت سحر وفي اليوم الثاني رجعنا صنعاء جلست في بيت عمي ابوأمان شهر وبعدين كنت اخرج البلاد اجلس كم يوم وارجع صنعاء وبطن أمان تنتفخ اكثر وتخففت ممارستي للجنس معها لان امها عمتي بقت الحارس الشخصي لزوجتي امان بعدوصف الدكتورة ومنعنا من ممارست الجنس حرصا على سلامة الطفل  فكانت امان تمارس معي لتشبع رغباتي فقط بطريقة المص واللحس ورضاعتها لزبي ممادفعني استئجرت شقه قريبه من بيت عمي وانتقلت مع زوجتي امان وسكنا بالشقه فكنت اشتغل ببيع القات الذي يرسلوة من البلاد وانا استلمه وابيعه في صنعاء   حوالي ثلاثه شهور كنت اجلس في السوق ابيع القات واغيب عن زوجتي حوالي 7ساعات في اليوم وانا خارج الشقه حتى كانت امان تزهق وتضنك من الوحدة والجلسة في الشقه لوحدها ولكن تصاحبت بجارتنا اروئ وبقت اروى تجلس مع زوجتي اغلب الاوقات مما جعل زوجتي  امان هداءت بعدما كانت تهرمني وتريد نرجع نسكن ببيت ابوها وهاكذا تعرفت امان على نساء جيراننا وانا اكتسبت لي زبائن للقات حوالي خمسون اوستون زبون فكنت اطلب علاقيات القات من البلاد طلب بالعدد وعندما استلم القات اوزعهن للزبائن الامحلاتهم بالتاكسي حقي بحوالي ساعه وارجع الشقه في الظهر اتغداءمع زوجتي الحبلا واخزن معها لاقبل المغرب واخرج اتحاسب ثمن القات من الزبائن وخلال هذه الفترة   وفرت فلوس وكان عملي بسيط وسهل وكنت ارجع بعد ما اتحاسب واخذ لي و لزوجتي عشاء من المطعم ومبسوط لكن ينقصني الجنس لان الدكتورة منعتني من ممارست الجنس مع زوجتي امان التي أصبح بطنها بالونه رغم ان زوجتي امان كانت تحاول اشباع رغباتي الجنسية بمص ورضع زبي وانزال شهوتي لساعات لاكني كنت احس بنقص في الجنس ناقص اللذه والمتعة ولاكننا بقينا سعداء باستقلالنا في شقتنا لوحدنا دون احد يشغلنا فكنا نجلس بملابسنا الداخليه لكن الازمه عندي هو احساسي بحاجتي لنيك الكس بسبب تعودي لممارسة الجنس الممتع والقوي ولاكن ايش اسوي وامان متعبه
المهم كنت اعود كل يوم للشقة وعندما ادخل الشقه احصل عند زوجتي امان واحده من بنات الجيران فكنت اسئل زوجتي من تكون فتقول لي هذه فلانه زوجت فلان ووو وفي يوم رجعت كالعاده قبل الظهر فتحت باب الشقه ودخلت وشفت بنت مع زوجتي كانت بنت غاية في الجمال كانت شعرها منفوش وذراعها وصدرها مخلع ومكشوف كانت لابسه بنطلون استرتش ظغط وبرموده فانا انذهلت من جمالها وحلاوتها ووقفت نظري اليها بدون اراده مندهش بحلاوتها وجمالها والبنت شافتني اناظر لها وابتسمت و قالت مابه صلي عالنبي اسف ياجمال اني فتحت لك علاطول حسبت  انها عمتك ام امان زوجتك اتت لا امان مريضه فقلت لها العفو منك اختي انا شردت وقلت لها كيف زوجتي قالت ادخل ابصرها بس انتظر شوي ادخل قبلك وقفت انا والبنت تحركت ودخلت الغرفه جري وانادخلت ولم انتظر دخلت الغرفة والبنت كانت منحنيه بتاخذ عبايتها وكان طيزها امام عيوني فعندما انحنت شفت شفرات كسها بيضاءمرسومه تحت البنطلون الاسود ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ذوبتني وجننتني ثم وقفت تلبس وكانت تقول أمان يوووووووووووووووووووووووووه ياخزوتي فتحت لزوجك واني بهؤلا الملابس مش عارفة انه هو الذي بيدق يوووووووووووووووووووووووووه يا امان قداني محرجه وأمان تبصر نحوي وتقول سهل سهل عادي يااروئ جمال زوجي محترم انتي مثل اخته وانا شفت ان اروى ما شافتني رجعت للخلف وطرقت الباب ودخلت قلت سلامات يامان يا روحي وجلست جنب امان علاالسريراتحسس جبين امان وهي تقول اني تاعبه ياجمال وانا اقول فداااك عمري تشتي اخذك

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـتاسـع

بطيزها وانا كنت اتذكر طيز نجات التي خنثتها مع عادل في صنعاء واحاول انيك زوجتي امان خلفي حتئ اخذت امان الحيطه والحذر من محاولاتي لنيك طيزها
فاعترفت لي أمان انها اصبحت تخاف من ممارست الجنس معي لكثر محاولتي ادخال زبي بطيزها وانا قلت لها ياحبيبتي انا مارست خلفي مع بنت اسمها نجات في صنعاء وكنت اخنث طيزها وانتي زوجتي خليني اخنثك وراء وأمان قالت اني حبلا ابنك في بطني وحنا متعلمين وعارفين ان نيك دبر الزوجه حرام ايش فيك ياجمال تغيرت خوفتني قلت بصراحه نفسي مشتهي اخنث طيزك او اي طيز وامان قال
يوووووووووووووووووووووه ياجمال قدخليتني في عدن متحرره بين اسبح في البحر واكشف وجهي ودخلتني مرقص ورقصت معك امام الناس فعلت لك كلمافي نفسك قلت باقي اخنثك من وراء وامان قالت مستحيل لكن بسمحلك انزل المرقص وطلع لك بنت من حق الفندق وخنثها في طيزهاعادي ياجمال اني سمحت لك ابصر اي قحبه تعجبك وخنثها وراء لكن لاترجع تطلب مني اخليك تنيك طيزي قلت تمام وبسرعة لبست وخرجت قفلت الغرفه ونزلت المرقص حصلت بنات خيرات لكن اكثرهن سمراويات وشفت بنت شقراء بيبايع فيها واحد ب8000الف وهي تطلب 10الف وانا فكرت لوادفع 10الف مدري وماترضا تخليتي اخنثها وراء غمزت للبنت الشقراء وهي هزت راسها وقالت للرجال خلاص ما اريدك لوتدفع خمسون الف اتركني واناتقدمت ومسكت بيدها ومشينا للدرج قلت اسمك قالت سحر قلت ياسحر انا احب انيك خلفي
اكثر من الكس  وسحر قالت خلفي لا اني ادلعك وانسيك نيك الخلفي قلت لها انا متزوج وزوجتي في الغرفه وهي من سمحت لي اجيب واحدة وانيكها خلفي من اجل لاانيكها هي وسحرضحكت وقالت اصة ابصر زبك لوكان متوسط الحجم بسمح لك تنيك طيزي بس بشرط اذا زوجتك صحيح موجوده وتمارس معي امامها واذا مافي زوجه وانت تكذب حرم عليك تذوق طيزي قلت تمام وسحر  مسكت زبي وقالت ااحححححححححححح زبك حلو خلاص موافقه بس اسبق واني اجيب مرطبات ومعقمات كم رقم الجناح قلت رقم جناحي 11وسبقت دخلت عند امان قالت وين القحبه قلت وصاله وامان قالت كم طلبت قلت 10الف وامان زعلت بعدا نزلت حصلت سحر طالعه وفي يدها كاس خمر رجعت معها ودخلنا الجناح ابصرت زوجتي وقالت انتي زوجته وامان قالت اه اني سمحت له يجيبك زوجي اليله مجنون يريد ينيك طيزي  اني زوجته وحبلا ابصري ياسحر وسحر قالت انتي زوجه طيبه ومتحررة ياامان ابشري انا بكفي زوجك الليله
وسحرمسكت يدي ودخلنا  الحمام وسحر توضت واخرجت علبه حقنه قالت دخلها طيزي دخلتها طيزها قالت سحر خلاص اخرج
خرجت من الحمام وهي غلقت الباب واناحكيت لزوجتي امان ماحصل في الحمام  وقدنا عاري وامان بتلحس زبي وسحر خرجت وتقدمت قالت عندك مؤخر قذف قلت نعم تناولت قرص مؤخر قالت حلو وسحر بركت لحست زبي وخصياني وكانت تقدم لسانها اناكنت مستمتع وأمان تشاهد وقدالحسد بياكلها بعدين قامت سحر وطلعت السرير بركت وضع الدوجي وقالت ممكن تلحس طيزي عشان تتحرك الشهوه قلت اناللحس كس زوجتي لانها خصوصي لكن انتي نقل عام وسحر قالت هههه طيب بعصص خرمي بصباعك ودهنه وسوي مرطب ونا كنت ابوس مؤخرت  سحر وابعصص خرمها وسحر توحوح اااااااااااااه اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح اه اهههه اه توهوه وتتمايص وأمان تشاهد وانا دهنت زبي  ووقفت فرشت زبي في خرم سحر وهي قالت بالراحه وانا ظغطت زبي دخل نصفه بالقوة وسحر صاحت ايييييييييييييييييييييي ووووووووااااااااااوووووووووووو افففففففففففففففففففف احححح ايييي وهربت من تحتي وزبي خرج من خرمها واناقلت سحر ليه تهربي انت خوفتي زوجتي لوحبت تجرب وسحر قالت اني هربت عشان انت دخلته ناشف وسكبت زيت علاخرمها وشربت الكاس الخمر  وبركت على الكنبه وقالت تعال ونا جيت من خلفها دخلت راس زبي  كبيت دخل زبي كامل ومن ثم رزعت سحر بعنف فكانت سحر توحوح ااححححححححححححححح ايييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف اممممممممححححححححخ ياجمال  بالراحه ايييييييييييييييييييييي   وانا ارزعها ومثبت لها من بطنها  وزوجتي امان قربت تشاهد زبي  في خرم سحر ومندهشة خنثت سحر حوالي عشر دقايق وقذفت في طيزهاكميه غزيرة وسحبت زبي وخرم سحر تغلق بعدين دخلت سحر الحمام وخرجت انبطحت وقالت لامان نيك الطيز ممتع جربي وماتندمي وامان قالت لا هذا زوجي واني ساكون ام اطفاله  وانتي مهنتك  قحبه ياسحر وسحر ضحكت وقامت  وانا جالس في الكنبه  فشخت سيقانها وجلست دهنت زبي ودخلت زبي طيزها وكانت تتنطط واناارضع حلمات ابزازها وامص لسانها وكانت تخرج زبي وتقول ابصري ياامان زب زوجك نظيف اني نظفت طيزي وترجع زبي طيزها ونا وقفت وسحر متعلقه في رقبتي وكنت اخنث سحر واناواقف ثم طرحتها طرف السرير ورزعتها وسيقانها على اكتافي كانت سحر توحوح واحححح اييييي اه اه ااااا اييييييي وانا اللكدها لكد  وسحر تحاول تهرب وانا اخرجت زبي  ودخلته كسها ورزعت سحر وهي ارتاحت وكانت تتشرمط  تقول انت فحل نيكني ارزعني  اخرجت زبي ورجعته طيزها

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

رابط القناة الرسمية 👈

/channel/+_TZYuU5qBERjMzFh

#اعادة_توجيه_للأصدقاء)

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#كـل_جـديد_وحصـےـريآ_لديـنا

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

حمود الولد ابو زب كبيررررر وبنات عمه فاتن وعبير واخوهن نزار والجنس الحااار


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

مستعجل ادخل على رابط القصة في موقع نسوانجي لا تنسا التعليق والاعجاب في القصص بتاعي في موقعي👇

https://xn--mgbkt9eckr.net/threads/%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%AF-%D8%A7%D8%A8%D9%88-%D8%B2%D8%A8-%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%B1%D8%B1%D8%B1%D8%B1-%D9%88%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%85%D9%87-%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%86-%D9%88%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D8%AE%D9%88%D9%87%D9%86-%D9%86%D8%B2%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%B1.376518/

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

هاذا المتصفح شغال حلاوه نزله ودخل موقع نسوانجي وكمان يتصفح موقع مقاطع السكس

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.upx.proxy.browser

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/+97gChS-3Mb4xZjNk

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

قناه قصص بدون فاصل القصه كامل تنزل واجمل المقاطع سحاق وعربي واجنبي ويمني خاص في البنات اي بنت ترسل تسجيل صوتي يا ملك الاحساس ضيفني في مملكتك الخاصه اضيفها مباشره

@A_H_M_E_D2_6

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

ممكن دعم حسابي في الفيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61551906656984&mibextid=9R9pXO

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسادسـ_عـشر_والاخير

وعرتها خالص وقالت كملو براحتكم خنثها بعنف ياجمال وخرجت امان واناخنثت اروئ وهيا تبكي رزعتها حتى قذفت في كسها وقلت لها لاتخافي مش قلت لك ان زوجتي طيبة و متحررة وقدخنثت بنت في عدن امامها واروئ حاولت تلبس وانا منعتها ودخلنا توضينا وخرجنا عريانين للمجلس وزوجتي قالت اهلين اروئ وخلست زوجتي وقالت افففففففف كس اروي ضيق اما اني فقد وسعه ابني عبدة واروئ جالسه محرجه ومكسوفه جلسنا كلنا نخزن وحنا عريانين وانا زبي مدندل وهن كنه يخفين اكساسهن  بين فخوذهن فقلت لهن ليش مستحيات افشخين وهن فشخين واناقلت ايوه هكذا خليننا نستمتع ونرتاح ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كس زوجتي حلو وردي احلا من كسك اروئ لكن بصراحة كس اروى ضيق وهن ضحكين وجلسنا نخزن ونضحك ونهرج وحسيتهن راح منهن الخجل وانا قلت يلا اللبسين اذا مستحيات بس لعلمكن موعدنا الليله تكون ليلة مشهوره وهن ضحكنه وقلنه ابشر يازوجنا وقامين لبسين شلحات وشرتات وخزنا للمغرب خرجت تقاضيت لساعه 9 رجعت بالعشاء والعصيرات والحلويات واخذت لي حبه فياجراء شربتها قبل دخولي البيت وانا مشتاق ومتلهف لليله جنسية حمرااااء وصلت وقد اروئ وأمان متجهزات ويضحكين ضحكه بغنج ولابسات ملابس مثيره و متنقشات نقش عروسات ضحكت وقلت لهن ايوووه تعجبنني ياحبيباتي و حطيت العشاء تعشينا ونحن نضحك ونهزر ثم دخلنا الحمام تحممنا و اغتسلنا جماعي حيث غسلنني هن بايديهن ونشفنني ودخلنا الغرفة امتديت انا على السرير وامان واروى قربن وبقين يتبادلن زبي مص ولحس ويبوسينني بكل جسمي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وانا اتحسسهن وافحس اكساسهن حتى ذبنا ومن ثم هات يانيك خنثتهن خناث بعنف ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وهن كانين يوحوحن ويتشاهقن وكل واحده تحاول تثيرني وتغريني بحركاتها وغنجها اكثر من الاخرى ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فخنثتهن تلك الليلة ست مرات نيك عنيف فالختهن مفالخة حتى الفجر وهن ارتحنه وانبسطنة واستمتعنة وبقت اروى تتشكرني وتتشكر زوجتي امان على طيبتها وانفتاحها والسماح لها بمشاركتها معي واتفقنا تستمر علاقتنا بهذه المتعة والسرية وفعلا
استمرت علاقتنا وبمشاركة اروئ لأكثر من سنة ونصف حتئ انتقلت اروئ تسكن مع زوجها في بيتهم الجديد الذي اشتروة في قاع القيضي اطراف صنعاء ومن حينها انقطعت علاقتنا بمشاركة اروى اروئ بعد نقلهم حوالي عامين لكن لم ينقطع الاتصال و المكالمات بين زوجتي واروئ فقط في العامين بدون معرفتي وفي يوم دخلت الشقه فجئه وزوجتي تكلم اروئ وانا ماكنت عارف بمكالماتهن من قبل دخلت وزوجتي تتصل وماكنت عارف من تكلم الاعندما سمعت امان تقول والله يااروئ قداني مشتاقه لك واروئ تكلمها مافهمت ايش تقول وامان قالت منك صدق اكلم جمال انك بتعزمينا بكرة من الصباح وانا دخلت  امان اشرت لي وتقول اص اص ورفعت السماعه وسمعت اروي تقول ايوه يا امان كلمي جمال انكم بكره معزومين عندي وانني في البيت لوحدي وهوبا يوافق لكن امانه انك تقولي لجمال  ان اروئ متشوقه لحظنك وزبك متشوقة ترضعه وقولي له ان اروئ متشوقة لليلة جنسيه جماعيه ناااار نكون معه انا وانتي ياامان سمعت هذا الكلام من اروى وقربت اخذت الجوال من يد زوجتي و قلت لها اهلا وسهلا يا روحي وحبيبتي واروئ قالت من جمال افدي صوتك وشمك ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح نسيتني ولاعد تسال مني اكتفيت بهناء قلت حرمت عليا هناء مدري كيف اختفت عليا من اخر لقاء حصل في شقتك واروئ قالت خلاص بكرة انتم معزومين عندي قدني متشوقة لكم موووت لاتتخرو قلت متشوقة تشوفينا الا متشوقة للخناث واروى ضحكت وقالت متشوقة للكل ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياجمال ياريت وبقينا جيران واصل قلت خلاص ابشري بكره ضيوفك بس تنظفي وتنقشي وتجهزي اشتي تفتحين نفسي وابشرين انني اشبعكن نيك امريكي وهي ضحكت وقالت ابشر باجهز نفسي من الان وقفلنا
وامان قامت تضخك واعترفت لي انها تتواصل مع اروئ كل جمعه وقربت تتحسس زبي قلت اخرجي لاتشغلية خليه يجلس نايم اعرفي بكرة اخنثك انتي واروئ خناث ماقد عرفتنه قالت تمام  وفي الصباح رحنا انا وزوجتي قاع القيضي التقينا باروئ وعرفنا بيتها دخلت زوجتي وانا دخلت واروي استقبلتني و حظنتني وكانت تبوسني بوسات حااااره بلهفه بعدا انا خرجت السوق وزعت القات ورجعت باللحم المضبي فقط تغدينا ومسكتهن وهن مسكيني وهات يابوس ومصمصة ولحس حتى ذبنا ومن ثم رزعت اروئ نيكتين عنيفات كنت ارهزها بقوووه لما كانت تصيح ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه دلا دلا حبيبي شططت استي يووووووووووووووووووووووووووه يابه افففففففففففففففففففف انا قد تناسيت نياكتك قلت مش عاجبك اتوقف قالت لا لا انا فداااء زبك لاترحمني شطط استي شطاط موووتني وانا افشخها فشخ لما فالختها وزوجتي تضحك

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـخامـس_عـشر

هناء وانني بجيبها وانيكها بشقتها فوافقت اروى وانا قمت اخذت زوجتي امان لاعند امها ورجعت رتبنا انا واروى الشقه حقها وحضرت هناء لشقة اروئ قبل المغرب في  ليلة كانت ليلة خميس اتت هناء وكانت متشيكة ولابسة ملابس عروسه ومنقشة ومتعطره واروئ كذالك رحبنا بهناء وقلت اهلا وسهلا بالاستاذه هناء وهناء ردت اهلين بك فحلي المفضل واروئ قالت ههه والله ماكنت متوقعه ولا مستوعبه ان اني وهناء سوف نكون قحابك ياجمال هههههه جلسنا مع بعض وكلهن مخزنات شوية ومن ثم بدانا الشغل تحاضنا وتباوسنا وتعرينا و تمصمصنا الثلاثه وتلاحسنا كنت اللحي كس هناء وكس اروى لما ذوبتهن وخليتهن يرتعشن عده رعشات ثم مصمصن زبي ومن ثم قمت خنثتهن ونكتوهن نيك جماعي بشكل مدهش ومثير افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف من متعه وانا انيك ثنتين حلوات وشهوانيات وخبره بصراحة ماتركن زبي ينام خالص بقيت انيكهن بكل الاوضاع وبكل الطرق فشختهن فشخ للفجر حتى اشبعتهن نيك وتشكرنني وقلنه ااححححححححححححح ااححححححححححححح بصراحة ياجمال انت فحل نياك ماكنا نظن انك بتقدر لنا الثنتين مع بعض وتشبعنا نيك قلت البركة فيكن وفي انوثتكن وخبرتكن بعد ماشبعنا نياكة نمنا باحضان بعض الثلاثة عريانين كنت بوسطهن وهن محتضنات لي ااححححححححححححح ااححححححححححححح نمنا من الفجر حتى الظهر ولن نفترق متحاضنين عريانين الثلاثة وحين صحينا في الظهر مسكت هناء و عطفتها ولحست كسها وخرمها وطلبت من اروئ تخرج من الغرفه
ولحست لهناء وشربت عسل كسها وخنثت هناء بحب ورمنسيه مرة واحده
وقلت لها ااححححححححححححح ااحححححححححححح ياهناء انا حبيتك حب بجنون ولولا انتي متزوجه لتزوجتك ومن ثم قلت لها يلا اللبسي وارجعي بيتك اناخايف عليك تنكشفي وهناء حظنتني وكانت تبكي بعدا لبست وخرجت وهي تبكي   وتعتذر من اروئ وانا خرجت وزعت القات للزباين ورجعت الساعة 1بعد ظهر  عند اروئ وجبت غداء من المطعم تغدينا وعملت لاروى نيكة حلوه وقامت اروي غسلت القات وخزنا اناواروئ للمغرب وخرجت تقاضيت الديون وروحت زوجتي أمان للشقه حقنا ومن هنا اروئ كانت اغلب اوقاتهاعند امان في شقتي تساعدامان وتوانسها واناكنت اخزن يوميا مع اروئ وامان وكانت بيننا اشارات انا واروئ غمز ولمز واغراء بدون ماتعرف زوجتي و كنت اتعمد اجلس اخزن جنب زوجتي واروى امامنا وكنت اخرج زبي من جانب السروال من اجل تبصره اروئ واثيرها بوقت التخزينه من اجل ارجع بعد المغرب واروى مولع وهايجه ومتشوقة لزبي من شوفتة اثناء التخزينه وفعلا كنت بعدالمغرب عندما ارجع من تقاضي ديون القات ادخل مباشرة شقة اروئ اللحس كسها وتلحس زبي وتمصه واخنثها وارزعها نيكه ثنتين قويات ومن ثم اخرج الشقه حقي واروئ تدخل بعدي بربع ساعه نسهر سوى مع امان طبيعي وبعدها ولدت زوجتي واتت عمتي عندبنتها أمان واروئ رجع زوجها احمد وجلس معاها عشرين يوم  ومن ثم روحت عمتي واروئ سافر زوجها فكانت اروئ تساعد زوجتي وتطبخ لها وفي اليل تخرج اروى شقتها وانا كنت اروح لها واخنثها وكمان كنت اخنث هناء في شقت اروى بعض  الايام وكنت انيك هناء واروى مع بعض في ولادت زوجتي وفي يوم كنت هايج وكانت اروى في شقتي كانت بتطبخ في المطبخ ومن شده هيجي دخلت بعد اروى للمطبخ ومسكتها و هي بتطبخ وخليت اروئ ترضع زبي ونزلت البنطون وبركت في المطبخ وانادخلت زبي وخنثها وحينها انت زوجتي وشافتني مع اروى   وكشفتنا ولاكنها لم تنطق بكلمه رجعت مكانها ساكته وانا خلصت خنثت اروئ وتغدينا طبيعي وبعد خروج اروى لشقتها دعتني امان وقالت حبيبي جمال اني ابصرت اروي وهي بترضع زبك قلت ارجوك حببتي خلي الامر سر ارجوك ياامان لوسمحتي مشتي تشعري اروي انك فضحتيها قالت امان تمام حبيبي لاتخاف يهمني راحتك وفعلا زوجتي لم تشعر اروى بشي انها كشفتنا
وبعد حوالي شهر كنت مخزن مع زوجتي واروئ حسب العاده وكان اول يوم تخزن زوجتي بعدولادتها لاحظت زوجتي أمان بغمزات اروئ لي وجلست ساكته وبعد ان خرجت اروئ قالت زوجتي حبيبي جمال اني شفت اروى وهي تغمز لك اخرج بعدها وخنثها بس يكون في علمك انني بفضحكم وذالك عشان نكسر الروتين الحاصل ونجعل اروى تمارس معنا جنس جماعي يكفي حذر وخوف قلت منك جد ماتزعلي قالت ايوه قلت اعتبره وعد قالت وعد قلت تسلمو ياقلبي فكرة حلوة حببتي وخرجت وحصلت اروئ في الصاله جغصتها وهي ضحكت ونزلت البنطلون وقالت جي ياحبيبي للمطبخ قلت لا تعالي لغرفة النوم ودخلنا غرفه النوم خلست سروالها وانا عطفت سيقانها ودخلت زبي وبقيت ارزعها نيك وامان دخلت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه يا اروى انتي بتخوني زوجك واروئ خلاص بقت ترتعد من الخوف وانا ماسكها وظاغط زبي بكسها وامان قالت خلاص خلاص لاتخافي يا اروئ لن افضحك حتئ ولواغريتي زوجي وخليتيه يخونني انتي ياروئ لك الفضل عليا بعملك  ومساعدتك لي في مرضي تجعليني اتقبل خيانتكم واوافق تشاركيني في زوجي مقابل اخلاصك وطيبت اصلك وقربت زوجتي امان وخلست اروئ البالطوه والشلحه

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـربـع_عـشر

ضحكت وقالت اففففففففففففففففف اففففففففففففففففف كل شرحك هاذك لقصتك وتقول انك ما تجرات انت هيجتني وولعتني وخليتاني موووولعة نااار قلت منك جد يا اروى انتي مشتهيني قالت مووووت قلت ااححححححححححححح ااححححححححححححح لو عرفت انني ماجعلت البنت الذي التقيتها الليلة تلمس زبي حتى لمس قالت ااححححححححححححح ااححححححححححححح حصل خير قلت حببتي ممكن تصوري لي صورة الان وترسليها واتس قالت حاضر حبيبي شويه واروئ ارسلت صوره من غرفتي وهي ممتده جنب زوجتي النايمه وانا تجننت و رسلت لا اروئ رساله وقلت لها جي عندي واروئ ردت وقالت هنا في شقتك مش حلو خايفة تكشفنا زوجتك او شي بس اذا تريد  اني شسبق لاشقتي وانت جي بعدي انا بترك لك الباب فاتح قلت تمام  قالت بس توعدني انها ماتعرف زوجتك امان بما يحصل بيننا قلت ابشري عيب وقمت انا فتحت باب المجلس قليل وبقيت منتظر لخروج اروى وفعلا شفت اروئ خرجت من الغرفة من عند زوجتي للصاله وكانت زوجتي قد صحيت واروى تكلم زوجتي وتقول انها خارجه لشقتها ومش ممكن تجلس لانني قد رجعت وحينها اروى لمحتني انني واقف في باب المجلس  فغمزت لي وفتحت الشقه وخرجت وانا انتضرت قليل وخرجت و دخلت الغرفه عند زوجتي وأمان قالت تعال نام ياجمال قلت لا شرجع انام في المجلس ماحب ازعجك وكمان عاد فيه معي حسابات اجملها قالت امان تمام براحتك قلت تصبحي على خير وخرجت غلقت الغرفه على زوجتي وخرجت ورحت عند اروئ فتحت بال شقتها ودخلت وحصلت اروئ في الحمام وانا بسرعة خلست واتجهت للحمام وطرقت باب الحمام واروي قالت اهلا حبيبي انتظر قلت افتحي اتحمم اناجنابه واروئ ضحكت وفتحت دخلت واروئ عريانه ولاففه المنشفه فقط على طيزها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح من جسم وجمال فقفزت حظنتها وضميتها وقبلتها وقلت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح واخيرا توصلت اليك ياروحي وانهلت عليها بوس ومصمصت شفايفها وجغصصت نهودها ثم نزعت المنشفه من عليها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح مما شفت من طيز وكس يذووووب فبقيت اتحسس كس اروئ وافحس بضرها واروى تذووووب وبدات توحوح و تتشاهق ونزلت يدها ونزلت الشرت حقي واخرجت زبي وما ان شافت زبي شهقت وقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا ااححححححححححححححح والزب وبقت تتحسست زبي وكان زبي لازال نايم فقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
زبي تاعب حببتي لانني خنث مزة ثلاث مرات ولو كنت بعرف انني بتوصل اليك بهذه الليلة ماكنت سمحت لها تلمسة لمس واروئ قالت بصراحة ياجمال انت ذوبتني وهيجتني وخليتني اشتهيك بحكايتك لي قصتك وانت عارف انني محرومة وزوجي بيغيب عني اشهر واني بنت في عز شبابي وماكنت عارفة كيف اوصل اليك فبعد خروجك في المغرب رجعت عند زوجتك وكنت منتظره ترجع واغريك والمح لك بس تفاجات بزوجتك تخبرني انك عملت لها رساله واخبرتها انك بتتاخر فقررت اجلس معاها حتى ترجع وكنت متشوقة وهايجة للاخر فقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اسف انني ضيعت رغبتي في غير محلها كنتي انتي جارتي اولا بها فقالت خير معوضة اهم شي انت بقيت لي حق نيكه قلت البركه في انوثتك وخبرتك واروئ قالت تعال اغتسل وبعدين بوريك خبرتي وسحبتني لا تحت الدش تحممت واروئ تقول انت هيجتني وطلعت نشوتي واني مخزنه معك ياجمال وفي الاخير خرجت تدور مزز قلت اناكنت محرج منك وخايف المح لك او اعمل حركة تزعلي مني وتتركي أمان زوجتي وحيدة بدون صديقه توانسها واروئ قالت انت مافهمت عليا واني كنت اسمع قصتك مع بنت عدن وانت تحكي لي بوقاحة وكنت اطلب منك تشرح لي بالتفصيل كنت اظن انك تفهم انني بذوب واتخيل ولو كنت مش راغبة ما كنت خليتك تحكي لي القصة من الاصل قلت الان ابشري سوف اعوضك وسوف تكوني زوجتي بجانب امان واروئ قالت اهمشي كما قلت لك لاتعرف أمان حبيبي قلت لاتخافي مابتعرف وكملت تحممت ونشفتني بيدها و خرجنا غرفتها تحاضنا وتباوسنا وتمصمصنا وامتدت اروئ وزبي لازال نايم امتديت عليها وبقينا نتبادل المص واللحس و لحست كسها ووزبي وقف واروئ مصته ورضعته رضاعه حتى اشتد بقوووه بعدين خنت اروئ مرتين للفجر و رجعت شقتي ومن بعدها كنت اناواروئ رهن الاشارات حوالي اسبوع انيك اروئ على السريع في شقتي في شقتها بحيث لاتعرف زوجتي وبعدين رجع زوج اروى وانشغلت معه وانا تركت اروئ ولاكنها كانت تعملي رسائل وتقول انها لم تحس بالمتعة مع زوجها مثل احساسها ولذتها معي وفي يوم اتصلت بي هناء وعزمتني اجيها قبل المغرب ووافقت و بعدالعصر عملت اروى لي رساله وقالت انها مشتاقة لي ومشتهية وقالت اجي اعمل لها نيكة نيكتين بالسريع لان زوجها راح يخزن عند صاحبة وانا رفضت و كلمت اروئ عن هناء وانني قد وعدتها وافقت اروئ ورحت لهناء خنثتها تلك الليلة ثلاث مرات ورجعت وبعد أسبوع سافر زوج اروى ورجعت لعلاقتي مع اروى وفي يوم اتصلت بي هناء وعزمتني اجيلها وانا رفضت وطلبت من هناء تاتي هي فوافقت فقررت انيك هناء في شقه اروى فكلمت اروى عن

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثالـث_عـشر

ثم رضعت نهودها الجميلات وهي توحوح وتتغنج ثم نزلت الا كسها وفلخت فخوذها وهي تشوف اليا وتبتسم بغنج وشفت احلا واجمل واروع كس افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف من كس كان ينبض من شده لهفتها وقووه شهوتها نزلت بفمي وهات يالحس بحنية وهناء تتشاهق وتوحوح ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففف ووووووووووااااااااااااووووووووو امممممممممحححححححح ااححححححححححححح وانا الحس لحس اكثر وامص بضرها و هناء تذوووووب اكثر وتصيح وانا ارتاح و لحس جسمها كامل من سيقانها الئ جبينها ورجعت لحست كسها ومصيت بظرها كانت هناء توحوح وتتشاهق وتذوووووب وتستمتع حتى انني حسيت انها نزلت عسل كسها اكثر من خمس مرات أثناء لحسي لكسها فقط ثم قلبتها على بطنها وبدات مداعبتها وبوسها ولحسها و فتحت فليق طيزها وهناء تتجنن وتذووووب وبقت في عالم ثاني من شده المتتعه فكانت مستمتعه بكل حركة مني وبكل ماتحس فيه يخرج منها من عسل واهات ايييييييييييييييييييييييي ااححححححححححححح افففففففففففففففففف وووووووووااااااااااااووووووووو يووووووووووووووووووووووووه ايييييييييييييييييييييييي ثم رفعت راسي وطلبت من هناء نعمل وضعية 69 وهي قالت يكفيني حبيبي جمال ذوبتني انت فحل رومنسي خليني الان ارد لك الجميل و ادلع زبك مثلما دلعت كسي ونهضت مسكت زبي وهات يامص ورضع اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف ذوبتني كانت خبره ثم مسكتها ومددتها وفلختها وعطفتها وادخلت زبي بكسها الغارق والحاااار ادخلته للاخر وهنا شهقت ااحححححححححححححح ااححححححححححححححح امممممممممححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه والطعم وبصراحة حسيت بلذذذءه ومتعة لاتوصف كان طعم كسها مختلف ضيق حاااار بقيت ارهزها وهناء خبره وفنانه ومثيره كانت توحوح وتتغنج وتمدحني وتوصف لذتها وتمدح زبي وانا ازداد هيج وارهزها اكثر وهي تزداد هيج وتحتضني بقووووه وتحضبني بيديها وارجلها اليها وكنت احس داخل كسها يغلي اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف رهزتها اكثر من نصف ساعة واتت رعشتي بقوووه ونزلت بكسها وهي تتشكرني وتبوسني واخرجت زبي وهي مسكته وتبوسة وتلاعبة وهو بسرعة تصلب وقمت نكتها نيكة ثانية بوضع السجود ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وكنت احس كسها يرضع زبي رضع كانت رحمها تنقبض وتنبسط على زبي بشكل مثير رهزتها مده اطول ما يقارب ساعة واحدة وهناء مندهشة وقالت بصراحة حبيبي جمال ماعمري انتكت هاكذا ولاحسيت بمثل هذه المتعة وتمدحني بكلام رومنسي ثم نكتها النيكة الثالثة بعده اوضاع ومده اطول اكثر من ساعة وانا انيكها فشختها فشخ نيك عنيف حتى بقت هناء تصيح اييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه وووووووووووااااااااااااووووووووو اففففففففففففففففففف وانا لم ارحمها شغال نيك حتى انني شفت كسها مورم واصبح احمرررر بشكل الدم وهذه النيكة مانزلت شهوتي الا بصعوبة كملت انزل وهناء ممتده ومتفالخة وغارقة عرق فتاسفت لها فقالت ليش تتاسف انت تستاهل الروح انت حبيبي نياكي انت من اشبعتني وريحتني انت عوضتني عن حرماني وطلبت مني رقمي مليتها وعملت لي رنه وقالت احفظ رقمي حبيبي وحينها حسيت ان هناء مش مستحمله نياكه ثانية فقمت استئذنت من هناء وهي قامت كافئتني واعطتني خمسوم الف رفضت اخذها فحلفت واصرت اخذتها وخرجت رجعت شغلت التاكسي حقي وروحت الشقه حقي وكانت الساعه 1 بعد منتصف الليل وصلت دقيت و فتحت لي زوجتي امان وسئلتني ليش تاخرت فاعترفت لها لانني عارف امان تفرح لي اذا استمتعت فقلت لها انني حصلت بنت اجمل من سحر وخنثتها ثلاث مرات وامان ضحكت وقالت كذاب وانا رفعت الثوب ونزلت سروالي و قلت لها ابصري زبي وشمي ريحته وأمان قالت حلو اهم شي الان ارتحت يهمني انك شبعت زبك وارتحت و شبعت البنت نيك قلت امانه شبعتها لحس ومص  ونيك وامان قالت اص وطي صوتك لاتسمعنا اروى هي  عندي يلا ادخل نام في المجلس دخلت المجلس وأمان غلقت الغرفه وانا امتديت وقمت اتصلت بهناء وبقيت اكلمها واوصف لها متعتي وامدحها واقول لها انها رومنسيه ومثيره وخبره بالجنس وبقينا نتكلم انا ويها كلام جنسي وحينها وانابين اكلم هنا وردت لي رساله من رقم مجهول فقفلت الخط على هناء وفتحت الرسالة وكان مضمونها كيفك جمال رديت وقلت مين معي  ردت وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انت خرجت الليله وحصلت قحبه  ولحست لها كسها وخنثتها وانارديت وقلت ايوه لحست و مصيت ورضعت بظرها رضاعه  وخنثتها ثلاث مرات عندك مانع عرفني عليك من معي ردت وقالت اني اروئ اه اه منك ياجمال اني خزنت معك وسمعت قصتك وذوبتني وهيجتني وخليتاني اتخيل واتمنا تعملها معي وانت خرجت تشوف غيري ياجبان قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح يااروئ ايش عرفني انك مشتهيني ليش ماتلمحي لي بكلمة او بحركة اوشي بصراحة انتي حلوه ومثيره بس ماحبيت اتجراء معك خايف تزعلي وهي

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…
Subscribe to a channel