sex_stories6 | Adults only

Telegram-канал sex_stories6 - ༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

17786

هاذي القناه خاصة في قصص المحارم الذي لديها قصة خاصه فيه ترسلها لادمن النشر بسريه👇 @S20E25X قصص الورعان 👇 https://t.me/Paederasty

Subscribe to a channel

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثانـي

من بو داخل هانا قالت مافيش احد اني وحدي بس قلت لها والله انه شوعه قالت لا شوعه ولاهم يحزنون بطل خباله و جنان انت في بيت انسابك مش انت في بيت غريب ومسكت بيدي وقالت يوه والدلع فيك اخطى وجرتني بيدي وطلعنا الى الطابق الثاني ودخلنا المجلس وفرشت لى مدكى وانا جلست فقالت لي لحظه اسوي لك غداء قلت لها شكرا قد تغديت قالت صدق قلت والله قالت خلاص انتظر اديلك حتى قلص شاهي قلت ابدا محتاج ولاحاجه وطرحت القات وبدات اخزن وهي راحت لا غرفتها ورجعت وقدغيرت بدلة الفستان الاخضر وقدها لابسه بدلة نوم سوداءشفافه قوي للغاية وكمان ضيقه وكان جسمها ضااااهر ابيض ناصع كله مبين امامي كانها مش لابسة حاجة وكمان مكحله عيونها ومبتره شفايفها اتت وهي تمشي بغنج ودلع بكل جراءه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح تذووووب الحجر اتت و جلست جنبي وقالت لي حياالله يا الغالي قلت حياك اكثر يافتووونة واديت لها جغثة قات فقالت لي يووووووووووووووووووووووووووه امانه ان هانا شمس قوم افرشلك بالزوه وقومتني ونقلت المدكى للزاويه وسبرت لها مدكى جنبي مقابل وجهي وجلست تخزن و تضحك معي وتمازحني شوية وطرحت فخذها فوق فخذي ومدت رجلهافوق رجلي وهي واصل تضحك بغنج وتمازحني مزاح دلع ورمسسة فحسيت انها متعمده شوية ونزلت قليل لما خلت فردات طيزها فوق فخذي وكان عندها اسلوب ذكي فاخذتني بالكلام عن زوجتي ثم قالت يووووووووووووووووووووووووووه ياجمال لازم تكون ترحم زوجتك هي مسكينة قلت لها في ايش ارحمها قالت في النوم قلت ليش او بين اخليها تحرس مابين امنعها لاتنام قالت يووووووووووووووووووووووووووه منك مابقصد الرقاد اقصد تهورك معاها في الفراش قلت وانتي ايش عرفك قالت سمعتها في يوم عندما جت زياره وكانت تكلم مواهب وبعدين انا تجابرت انا ومواهب وخبرتني بكل شي عنك ومابتسوية مع مرتك وقالت انك مابتشبع بتبقى تشتغلها ليل ونهار وان حقك كبير قلت بجد ما اضن مرتي قالت هاكذا قالت والله انه هذا الخبر حتى ان مواهب تجننت واعترفت لي وقالت ان زوجتك قد شكت لها منك عده مرات حتى انها تمنتك واشتهتك وكانت تتغنج لك وتثيرك يوم عرسنا كانت تشتيك تعربها بس قالت انك ماحسيت بها قلت والله انني مستغرب بهذا الخبر كله انا شخص مثل اي واحد قالت لا لا من قلك ان الرجال يتساوو قلت ليش قال بعضهم فحول نياكين وازبابهم كبار وبعضهم ضعاف وازبابهم صغيره وانا اندهشت من جراءتها فقلت لها انا مش عارف اول مره اسمع هذه المعلومة منك وقلت لفاتن خير وانتي زوجك من اي نوع فتنهدت نهده كبيره ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وقالت خلها على الله انا ومواهب حضنا نحس ادا لنا الله رجال ميتين ماعرفنا منهم ليلة يطيبو النفس قلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ليش ما اضن انسابي ضعاف لاهذه الدرجة قالت والله ضلمونا بهم ظلم لو عرفنا انهم هاكذا كنا نجلس عزويبات افضل ولا حريق الدم معاهم فحينها فهمت انها متعمده بلبسها وجراءتها وعرفت انها مشتهيني فبقت تقترب وتلتصق بي وكانها تريد تطلع حضني تجلس فوق زبي فالتصقت بي للاخر حتى بقيت احس بحراره جسمها ثم مدت يدها اليمنى ولفتها على رقبتي وهي بتخزن ومن اسلوب اثارتها لي ا كانت تفلحس لي القات و تأكلني بيدها وانا خلاص توترت وذبت وحسيت بنيران شهوتي تشتعل وزبي قوووووم وانتفخ وبقيت اتخيلها واتفحص جسمها وانزل بعيني وابسر لستها الذي كانت واضحة ومرسومة رسم ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح تجننت وهجت وكنت اريد ابطحها واقوم انيكها وسط المجلس ولاكنني تصابرت وقررت اجعلها هي من تطلب مني انيكها وكنت متاكد انها مش مفلتني متاكد وواثق من جراءتها فخزنت شوية وكنت احسها انها تفكر بطريقة اسرع تنتاك مني وانا بصراحة هايج 1000% فتحركت شوية وفحست زبي بفخذها وهي حست وشافت وضحكت وتنهدت نهده طوووويلة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وقالت لي بغنج يووووووووووووووووووووووووووه ياجمال مالك انت مخزن ومطنش ليش ماتخزن للخبير حقك خزنله يهجع وانا ادعيت الغبى و قلت لها منهوه الخبير حقي مافهمت قصدش وهي ضحكت ضحكه بقحب ومياعه وقالت يووووووووووووووووووووووووووه نسيتاه الخبير هذا ومدت يدها ومسكت زبي وغمزت لي بعينها غمزه تذووووب وقالت هيا ذلحين عرفت منهوه و انا ضحكت وقلت لها هاااه ايوه عرفت بس كيف له عيهجع وخبيرتش بتغازله وتجننه قالت وهي بتضحك وتتغنوج منهيه خبيرته و انا ضحكت وقلت لها خبيرتش هذه ومديت يدي ومسكت استها وبقيت ماسكها وكنت افحس مشافرها والعنقري من فوق الملابس وهي ذاااااابت و ضحكت بغنج وتنهدت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححح وقالت يووووووووووووووووووه امانه عليك ابسرتها وهي بتغازله قلت لها عادش مكذبه ابسريها وضغطت اصبعي ولان استها كانت غارق حسيت اصبعي داخل استها من فوق اللباس

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_محارم_جديدة

جمال.الفحل.النياك.واحلا.واجمل.وامتع.نيك.مع.زوجات.انسابه.فاتن.ومواهب.الفاتنات.والشهوانيات.والمحرومات.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الـجزء_الاول

انا اسمي جمال من احد الأرياف اليمنية بمحافظة حجه عمري٢٣ سنة انا وسيم وجسمي ممتلي واحب المزاح والضحك مع الجميع وانا متزوج من سنتين من قرية قريبه من قريتنا فقريه انسابي تحت قريتنا يعني تنزل نقيل صغير لاقريتهم انابصراحة شهواني واحب الجنس بقوووه وأكثر ما مشجعني كبر زبي وثخانته وكمان فحولتي وقدرتي الجنسية فانا اطول في النياكة وما انزل شهوتي الا بصعوبه بعد نياكة مطوله وعنيفة وهذا ماجعل زوجتي تعاني مني وتتعب من شده نياكتي وكبر زبي حتى ان زوجتي اشتكت لنسوان اخوتها عني وعن زبي ونياكتي فشرحت لهن عن حجم و كبر زبي واخبرتهن انني بتعبها نيك ليل نهار وانني ما اشبع من النيك وانني بنيكها النيكه الواحده اكثر من نصف ساعه مما جعل نسوان انسابي يحسدن زوجتي وبقينه يتمنينه ولو لنيكه واحدة مني حتى انهن بقين يركزن بي ويتفحصنني ويشتهينني كلما رحت عندهم دون ان اعرف السر صحيح انني كنت احس بحركات زغنج ودلع واستعراض بس ماكنت فاهم المقصد كنت اظنه شي عادي منهن وطبيعي بحجه القرابة والنسب
ففي مره رحت بيت انسابي انا وزوجتي لحضور زواجه نسبي الصغير حيث وانسابي سته بس متقسمين وكل اثنين عندهم بيت مستقل فبقيت اساعدهم بالعرس بكل شي كانني واحد منهم حتى انني كنت ادخل للمطبخ عند النسوان اجيب اي شي قهوه او اكل او شي واشوف النسوان فاتشات ومحشرات ملابسهن بيشتغلن وكمان كنت ادخل لاي غرفة بالبيت حتى اذا بها نسوان وكان شي عادي ففي العرس كانت مواهب زوجه نسبي الذي قبل الصغير كنت احسها مهتمه بي وتلازمني بكل مكان في البيت انا فية وكانت تضحك معي وتمازحني وتغمز لي واحيان اشوف صدرها فاتش واحيان محشره وداخسه روبها ببجامتها وكنت مش مهتم وكنت اضن ان كل شي اشوفة او احسة منها بعفوية ولم اكن اعرف انها متعمده وتريد اثارتي وانها مشتهيني بصراحة مواهب بنت غاية في الجمال جسم وبياض ونعومة حلوووه جدااا بكل شي
المهم تم العرس لنسبي الصغير بزوجتة فاتن وكانت فاتن لاتقل جمالا وبياض وجسم عن بقية نسوان انسابي المهم بعد ادخال العروسة والزفة جلست انا عندهم يوم بعد العرس وباركت للعرسان وسلمت على العروسة فاتن وبعدها روحت انا وزوجتي لبيتنا وبعدهاكانت زوجتي تروح بيتهم زياره وتجلس يوم يومين عند نسوان اخوتها وترجع
وفي مره تصايحت مع زوجتي خلاف بسيط وحنقت وراحت عند اخوتها وانا اليوم الثاني تغديت وقطفت لي قات و لحقت بعدها كي نتصالح فانا اعتاد زوجتي انها تروح عند اخوتها الصغار لانهم ساكنين ببيت ابوهم والاربعه الكبار كل اثنين لديهم بيت مستقل بهم المهم وصلت بيت انسابي دقيت الباب واذا بفاتن زوجة نسبي الصغير هي من فتحت لي الباب وفاتن كما اخبرتكم بنت حلوه وجميله عمرها عشرين سنة عادها عروسه لها شهرين عشرين يوم فقط ففتحت لي الباب وشفتها بمنظر يدهش ويذوووب كانت لابسه فستان اخضر شفاف مبين كل شي تحته من جسمها بوضوح وكمان كان الفستان ضيق ومحزوق على جسمها حتى بقى كل شي واضح منها ابزازها والحلمات ولابسة بجامه مطاط ظغط مما جعل استها مرسومة ومبين من تحت البجامه حتى وطيزها واردافها المنتفخة حتى انني شفت اشفار استها باينه ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح فانا ماقد تعارفت انا وهيه الا مره واحده في العرس حين سلمت عليها وباركت لها فحينها انا حتى انني نسيت اسمها لاكنها تعرفني وذاكر لي و اني نسبهم
المهم انا سلمت عليها وهي ردت السلام وهي مبتسمه بجراءه وكنت اضنها تخجل مني لانها بمظهر مثير وفاضح ولاكنني حسيتها العكس حيث كانت طبيعي وقالت لي حيا بجمال نسبا اتفضل ادخل البيت بيتك واحنا اهل فقلت لها واينها زوجتي هي هانا او عند اخوتها الثانيين قالت زوجتك في بيت اخوتها الكبار قلت لها خير و ينهم انسابي قالت هم في صنعاء راحو يشتغلو قد لهم اسبوع قلت مافيش ولا واحد قالت ولابو ولا واحد منهم قلت لها خير مع السلامه انا بمشي قالت ليش مالك ماتدخل قلت لها مافيش داعي ليش ادخل ومافيش احد وكمان مايصلح ادخل وهم غايبين قالت والله ماتروح عيب عليك اواحنا مانتعارف او مالنا قيمه عندك انا قلت لها والله انكم غالين ومعزتكم فوق راسي وخاصه انتي يا قمر انانسيت اسمش قالت امانه عليك نسيت اسمي ياجمال اني فاتن ابسر هوذا اني مانسيت اسمك فانا حسيت بجراءتها وغنجها فحبيت امزح معاها و قلت لها هااااه صح عاشت الاسماء اسمش في محله فاتن بكل شي جميله وانيقه وحلوه هي ضحكت بغنج وقالت تسلم يالغالي هيا ادخل قلت ليش ادخل ايش اسوي ومافيش احد من انسابي مع من اجلس مايسبر قالت سمعت اليمين والله ماعذر ماتدخل وسحبتني الى داخل الباب واغلقت الباب وهي بتضحك وتتغنوج بمياصه ومياعه وبتقلي حيابك يالغالي البيت واسع ولو ماوسع بديك داخل عيوني قلت لها تسلم عيونك الكحلا وقلت لها

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

للجــادت فقط

ابحث على بنت جاده لعلاقه بسريه وكتمان وتطلب اللي تريده مقابل العلاقه

◐اتمني بنت متزوجه او مطلقه اجبرتها الظروف مثلي للبحث عن شخص تتحدث معه دون خوف او قيود نتيجه حرمان عاطفي قبل ان يكون جنسي ورغبة مكبوته تريدي شخص توثقي في وجوده معك يشعرك بمشاعر واحاسيس مفقوده..
فانا مثلك تماما فالشعور بالحرمان امر صعب جدا
لذالك ابحث على بنت ناضجه تفهم هذا الشعور
❀فاانا اقول لمن تمر بنفس الظروف تفضلي خاص نتعرف على بعض بسريه وكتمان
➪فاانا لست بولد صغير يريد ان يفرغ رغبته فقط

➸فاانا شخص ناضج تخطيت مصاعب الحياه

➪البنت الجاده ترسل صوت 5ثواني👇👇👇
@A_H_M_E_D2_6

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسادسـ_والاخير

بتكوني زوجته باخصص لك يبقى ينام معك خمسة ايام بالاسبوع وينام عندي يومين ايش قلتم موافقين قلت انا بصراحة انا مالي قرار هذا الشي راجع لكن واي شي تتفقن عليه انا موافق وكانت ليفيا محرجه ثم قالت يامه يومين كثيرة تاخذيها من زوجي عليا فقالت امها مستكثره اليومين على امك تخيلي لو يكون متزوج عليك زوجه ثانيه بتقاسمك النصف قالت ليفيا خلاص بتنازل لك بيوم بالأسبوع قالت خالتي موافقه باخذ منك علي يوم كامل النهار والليل قالت ليفيا موافقه قالت خالتي واتحريكم بالسرية قلنا اكيد قالت خلاص بكره بتصل بامك ياعلي وابوك ياتون وبعرض عليهم موضوع زواجكم بطريقتي وانا متاكده بانهم بيوافقو ويفرحو ونجهز كل شي ونعمل العقد والعرس وان شاء الله نهاية الأسبوع تكونو عرسان شرعيين وقدها حل كمان تبقو تعملو بتجاره المرحوم فانا بصراحة سمعت الكلام و حسيت بفرحة كبيره لانني بتزوج ليفيا وبنيكها وقت ما اريد وكمان بستمتع مع عمتي اضافه بانني ابقى راجل البيت ومدير للتجاره وكمان ليفيا فرحت جداااا وقالت ليفيا وهل نتوقف الليله عن النيك فقلت انا لا بفشخكن الثنتين الليله مع بعض واشبعكن نيك وااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح فعلا اشتغلتوهن نيك فشختهن فشخ بقوه ونشاط حتى الصباح
واليوم الثاني اتصلت خالتي بامي وابي واتون الينا واخبرتهم بانني لازم ابقى معاها ومع بناتها واكون رجل البيت ومسؤل التجارة ولهذا لازم اتزوج ببنتها الكبيره ليفيا وقالت لامي وابي لا اريد منكم شي اريد موافقتكم فقط على زواجت ابنكم ولكم مرتب شهري بدون اي مقابل ففرحون فقالت خالتي اذا خير البر عاجله واني اريد يتم فرحهم خلال هذه اليومين لان الايام الجايه بنكون مشغولين وفعلا تم تجهيز كل شي خلال 4 أيام وعملنا عرس وتم زفاف ليفيا من غرفتها بداخل الفله لغرفتي واصبحت زوجتي بالحلال ونستمتع ونمارس احلا جنس بلهفه وشغف وكمان ملتزمين بالشرط فخصصنا كل يوم اثنين اكون ملك خاص لخالتي سميره انيكها ليل نهار فكانت تنتظرني احر من الجمر تتجهز وتنعم جسمها وتتشيك وتتعطر وتتغنج وكانها بنت مراهقة وكنت اشتغلها نيك قوووي واشبعها حتى صباح يوم الثلاثاء واعود لحبيبتي وزوجتي ليفيا واستمرت حياتنا والان اصبح عمري 24 سنة وحياتي لن تتغير واموال التجارة تضاعفت وكثرت وانا وليفيا وخالتي يسودنا الحب والعشق فزاد حبنا وعشقنا لبعض واصبحنا نحب ونعشق بعض بشغف وجنون وماخذين راحتنا بالجنس وكنت اتمنى لو ان الشرع اجاز لنا التزوج بالخوات لتزوجت وفاء وبنان وابقى الفحل النياك لخالتي وبناتها ولاكن لايجوز فقد زوجت وفاء وبنان لشباب اخرين والان ماخذين راحتنا انا وزوجتي ليفيا وامها واصبحت الفله لاتحتوي سوانا
وهذه قصتي


#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن

#ادمن_النشر

مــلگ‌🤴الاحــساسـ💞.VIP

@A_H_M_E_D2_6_bot
•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـخامـسـ

للصبح وبصراحة كنت مشتهي لليفيا بس خايف اخسر الكل وكمان كنت احس ليفيا مولعه ومشتهيه بس خايفه من امها وفي أحدا اليالي تعشينا وكل واحد راح غرفته ينام حتى خالتي راحت غرفتها وانا دخلت غرفتي امتديت اقلب بتلفوني واذا بليفيا اتت لغرفتي و قالت لي بغنج علي حبيبي انا متجننه وكسي يحرقني ومشتهية موووووت اشتيك تنيكني مشتاقة لزبك قلت خايف من امك تقفشنا مثل المره الأولى قالت امي قدها بغرفتها واكيد قد نامت الان واني اشتيك تنيكني ولو نيكة واحدة بسرعه فقلت لها حاضر يله رجعي غرفتك الان وانا بتاكد من خالتي وخواتك و باجي لاغرفتك ففرحت ليفيا وراحت غرفتها تتجهز وانا رحت لغرفه خالتي وكانت خالتي فاكره انني جيت اعربها فدخلت وجلست بجانبها فوق سريرها فقالت ليش ماغلقت الباب قلت اريد اكلمك كلمه واخبرتها بطلب بنتها فقالت خالتي تسلم حبيبي انك على كلمه خلاص حبيبي روح لها قلت يعني موافقه اروح انيكها مابتزعلي ولاتضربينا مثل المره السابقة قالت لا وكمان هناك قرار بتعرفونة ويسعدكم جدااا
قلت طيب ورحت ودخلت الغرفه عند ليفيا وحصلتها متجهزه ومبسوطة وكمان لابسه ملابس مخلعه دخلت ورجعت الباب خلفي وخلعت ملابسي حتى بقيت عاري ملط وليفيا تتغنج ثم قربت لها وتحاضنا وبوس ومصمصة وليفيا مسكت زبي وقالت ااححححححححححح
ااححححححححححح كم هو مجنني خلاص حبيبي ماريد مداعبة اسرع نيكني متشوقة موووت متلهفه احس بزبك بداخل كسي قلت ابشري وتمددت وانا رفعت ارجلها وعطفتها وادخلت زبي بكسها دفعه واحده وهي شهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه والطعم احبببببببببك احبببببببببك وانا بدات ارهزها ومطمئن وانا متاكد ان امها سوف تاتي فبقيت ارهزها وليفيا توحوح وتتشاهق وتتشرمط وانا شغال نيك بقوه ولذه وكمان مثبتها شوي واذا بامها دخلت وانا انيك بنتها فلم اخاف ولم اتوقف وليفيا شافت امها وخافت وكانت تضربني وتحاول تنسحب من تحتي وانا رازمها وهي تقول فكني ياكلب امي بتموتنا قلت اسكتي خليني ارتاح طعم استك تجنن مابخرج زبي لو يموتوني فوقك وامها ضحكت وقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والنيك دلا دلا بها ياعلي بنتي عادها مش متعوده للنيك القوي اذا تشتي تنيك بقوه نيك فيني وخلست خالتي سميره ملابسها واتت جلست جنب بنتها وتجغصص نهود بنتها وليفيا اندهشت واستغربت من امها وخالتي بقت تقول لبنتها هااااه ياروح امك عاجبك زب ابن خالتك مريحك اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اكيد زبه مجننك معك حق ماهو مجنن امك وخلاها ماتنام وسمتكم واتت وباتنتاك منه بعدك وانا بقيت ارهز ليفيا اكثر من ربع ساعة ثم ارتعشنا واسترحنا وخالتي تبارك لنا ثم طلبت من بنتها تشاركها بمص ورضع زبي حتى انتصب ومن ثم قالت خالتي الان دوري وقمت رهزت خالتي نيك عنيف فشختها فشخ وبنتها مندهش وكمان هاجت وذابت واشوفها مبسوطة لانها ضمنت متعتها وسوف تنتاك مني بلا خوف وبعلم امها كملت نيكه خالتي واسترحنا وطلبت خالتي من بنتها تروح تجيب لنا عصير وكيكة راحت جابته واكلنا وشربنا ثم قالت خالتي هاااه يا اولاد انتم مبسوطين جاوبنا سوى انا وبنتها وقلنا ايووووه مبسوطين وقربنا من خالتي وبسناها قالت خالتي يعني تتمنون تستمر علاقتكم وتتنايكو براحتكم قلنا اكيد وزيد قالت ليفيا لامها بصراحة يامه انا حبيت علي ولد خالتي ومتجننه عليه قالت امها حبيتي علي بس ام حبيتي زبه الأكثر لانه كبير وفاشخك قالت حبيت علي وحبيت زبه الممتع ماهو انتي ذقتيه ومجربه له يامه قالت معك حق زب علي ابن خالتك يجنن ونياكته تذوووب ولايمكن لاي واحده ذاقته تتخلى عنه والان انا موافقه لتستمر علاقتكم وتستمتعو ببعض ولاكن بشروط وتكون سريه لايعرف بها سوانا الاثنين اذا وافقتم عليها فسوف تستمتعو وترتاحو بستمرار واذا انتم مش موافقين بشرطي بتخسرو بعض طوال العمر قلنا ايش هي قالت اسمعوني يا اولاد اول شي انا موافقه ازوجكم لبعض وتتنايكو وتستمتعو بالحلال وتجيبو اولاد وتستمر بعملكم وعلى التجاره ومستعده اعرسكم في اقرب وقت فقفزنا الاثنين وقبلنا خالتي قالت خالتي لحظة باقي الشرط الصعب قلنا ايش هو قالت شوفو انتم عارفين انني الان اصبحت ارملة ومحرومه وانا عندي احساس مثلكم ومشتهي لممارسة الجنس مثلكم وانا مش حابه اتزوج لانني اكيد بشارككم بتجاره المرحوم واذا تزوجت ربما زوجي الجديد يظغط عليا باخذ نصيبي من التجاره وهنا بكون ضريتكم وسببت لكم مشاكل وتكرهونني قلنا صحيح قالت اكيد ولاكن ايش الحل قلنا ايش هو قالت الحل بسيط بس انا عارفة انه بيكون على ليفيا صعب لانني عارفة احنا صنف النساء طماعات وغيورات قالت ليفيا ايش الحل حمستيني وخليتيني متوتره قالت الحل يابنتي اشاركك بولد خالتك بحيث يكون زوجك بالحلال وعشيقي بنفس الوقت ولانك

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـرابـع

ااحححححححححححح فحينها اطمئنيت وايقنت انها تريدني انيكها وامتعها فقررت اذوبها واهيجها اكثر لكي تحبني وتعشقني واستمتع معاها مستمر نزلت وبستها برقبتها وصدرها ثم مسكت ابزازها الكبيره وجغصتهن بقوووه وهي تشهق اااااااااااااااااااه اييييييييييييييييييييي
اففففففففففففففففف امممممممممممححححححح ااححححححححححححححح ثم مصيت حلماتها لمدة خمس دقائق وهي توحوح ثم نزلت الى بطنها وسرتها وبستها ولحستها ثم نزلت وفلخت ارجولها حتى بقت استها واضحة ومفشوخة واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من است شفتها تجنن منتفخ واشفارها بنيه والعنقري باااارز وكانت استها غاااارقة من شده شهوتها فنزلت بفمي وبقيت الحس واشفط و امص اشفارها بشبق ولهفه وقوووه وامص بضرها وخالتي سميره تجننت وذاااابت خالص وبقت تصيح وتتشاهق وتوحوح بصوت عااالي اااااااااااااااااااااااه اييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسسس بسسسسسسسس وانا خفت يسمعين بناتها فقلت لها تريدي اريحك ياخاله وطي صوتك البنات بيسمعين قالت يوووووووووووووووووووووووووه وانت مخليني اكتم صوتي مش قااادره طزززز يسمع ويعرف من كاااان يوووووووووووووووووووووووووه ماعمري حسيت هاكذا ولا عمل زوجي معي كذا يوووووووووووووووووووووووووه هل سويت كذا حبيبي مع بنتي ليفيا قلت ايوه قالت هاااه معذوووره وانا مستمر ثم ارتفع وارجع امص وارضع
ابزازها وهيا تتلوى وتصيح بسسسسسسسس جننتني ذوووبتني ثم نزلت مره ثانيه لاستها وهات يالحس ومص بقوووه وكنت ادخل لساني بستها وهي تتجنن وتصيح يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييييي ااححححححححححححححح اممممممممممممححححححح اااااااااااااااااااااااه بسسسسسسسس بسسسسسسسس كفاااية نيكني اني حبيبتك اني قحبتك بسسسسسسسس ارجوووك يوووووووووووووووووووووووووه وانا نهضت ورفعت ارجلها وعطفتها وغرست زبي بستها دفعة واحدة للاخر وهي صاحت وشهقت اااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اممممممممممممححححححح يوووووووووووووووووووووووووه والحلا والطعم يوووووووووووووووووووووووووه على جناااان احببببببببك احببببببببك واحببببب زبك وانا بدات انيكها وارهزها بقوووه
واسبها اااه ياقحبتي يامخنوثتي ااااه مااحلاء استك انتي الشرموطه حقي من اليوووم ااححححححححححححححح والطعم في استك افففففففففففففففففففف استك حاااار وهي تستلذ وتحتضني وتتشاهق وتصيح ااااااااه ااااي افففففففففففففففففففف مااحلاء زبك انت روحي انت حبيبي اناقحبتك انامرتك من اليوم بخليك تنيكني وتفشخني والي تشتي في اي وقت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايوووه حبيبي شبعني نيك خنثني لاتخرج زبك من استي خااالص انافدالك زبك يجنن اعربني ياروحي انت عرابي ااااااااه يووووووووه وانابين ارهزها بقوووه ادخل زبي واخرجه بسرعة وبهذه النيكة فضت خالتي ثلاث. مرات واناقربت افضي وانزل المني حقي فقلت لها افففففففففففففففففففف قد بفضي اييييييييييييييييييييييي واين انزلهن وارهزها بقوووه فقالت نزل داخل استي ارويها استي عاطشه نبعهن داخل فضي فيها عبي استي عبيهااااا عبي استي من عسل زبك وانااسرعت في الدخال وارهز زبي في استها بقوه واظغط زبي بقوووه للاخر وهي تصيح اااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه اممممممممممممححححححح واناقذفت شهوتي بعمق استها وبقيت ظاغط لوما فضيت خالص ااااااااااه يووالحلااااااا وارخيت جسمي واقول لها افففففففففففففففففففف مااحلا استك وامتديت فوقها وحضنتها وزبي لازال داخل استها وجلسنا حوالي ربع ساعه مغمضين ومتحاضنين.وحسيت زبي قوم و انتفخ من جديد داخل استها وخالتي اندهشت من فحولتي فتحركت من جديد رهز ونيك شوية وغيرنا الوضعية بوضعية السجود واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من لذه نكتها لأكثر من ربع ساعة حتى خذين ايادي خالتي وبقت متكيه على كتفها وراسها بالسرير ورافعه طيزها ورابضة على ركبها واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من شعور ومتعه نكتها حتى ارتعشت وامليت استها بحليبي فسحبت زبي وشفت استها تبغر بشهوتنا ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من مشهد وحينها كانت اجسامنا غارقة عرق امتديت بالسرير وخالتي جنبي منبطحة وتلهث شوي وانقلبت وامتدت على ضهرها وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ما احلا نيكك حبيبي وما احلا زبك يجنن احلا نيكه واحلا متعه حسيتها بحياتي ياريت وعرفتك انك هاكذا فحل كنت خليتك تنيكني من زمان وبقت تمدحني وتمدح زبي وتوصف لذتها
ثم قالت شوف ياعلي حبيبي انت من اليوم حبيبي وزوجي كلما تحس انك مشتهي تعال نيكني باي وقت وابتعد عن ليفيا انا مش زاعله انك تنيكها ماهو انت قد فتحتها بس خايفه تحمل منك وتحصل فضيحه فلاكن اذا طلبت بنتي منك تنيكها مره ثانيه كلمني قلت حاضر وبقيت كلما احس بشهوه انيك خالتي وبعض الليالي اشتغل خالتي نيك

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثالـث

ففتحت الباب وكانت الدهشه رئت ابنتها ليفيا تحتي وانا شغال نيك ورهز بسرعه لانني كنت متهيئ لقذف شهوتي فاخرجت زبي الكبير من كس ليفيا وبداء القذف ولاكنني حينها شفت خالتي بالباب فخفت جدااا وزبي لازلت ماسكه بيدي وهو يقذف بقوه وكمان ابنتها ليفيا شافت امها و خافت ولاكن خالتي كانت تشوف تجاه زبي الذي انا تسمرت حينها ولم استطيع اخفيه وكانها مندهشه ثم قالت خالتي لبنتها اخرجي واسبقيني الا غرفتي وليفيا لبست وخرجت خائفه وخالتي اتت نحوي وضربتني لما شبعتني وتقول هاكذا ياعلي تفضحنا وتفتح البنت وانا اقول الشيطان دها بنا ياخاله سامحيني فتقول كيف اسامحك وقد خنثت البنت وفتحتها فقلت لها ادبيني ياخاله واضربيني كيف ماتشتي بس ارجوك لا تخبري امي وانا من الان خلاص بخرج من عندكم و اروح بيتنا عند ابي و امي فقالت خالتي ابقى هنا سكته والله لو تروح لقتلك تشتي تفضحنا ويعرفو السبب فجلست وخالتي اغلقت عليا الباب و راحت لغرفتها إلى بنتها وضربتها إلى أن شبعتها وعادت إليا وقالت لي من متى وانت تنيك ليفيا فحلفت لها انه اول يوم فقالت لي ايش الذي جعلك تنيك ليفيا وتفتحها ايش السبب الذي فكركم تسوو كذا وانت من طفولتك عايش مع بناتي وكانكم اخوه فوطيت راسي فقالت خالتي اتكلم ياعلي بكل شي لاجل اعرف ويمكن اسامحكم فاخبرتها بالقصة بانني اشتهيت زميلي واغواني الشيطان ونكته قبل خمسة ايام وان ليفيا سمعتنا ودخلت علينا وانها اعجبت بزبي وضخامته وذابت وحاولت تنسى وتتجاهل الموضوع ولاكنها لم تقدر مما جعلها تستدعيني لغرفتها هذه بحجه تذاكر لي وبعد دخولي اخبرتني بانها متجننه على زبي ومشتهيني مووووت حاولت اتهرب ولاكن شهوتها وكمان شهوتي لاننا مراهقين طغت علينا مما جعلنا نتهور وانيكها وافتحها فحينها حسيت بخالتي ذااايبه ومشتهية فقالت لي اريني زبك هذا الذي جعل بنتي وزميلك يعجبو فيه وانا من الخوف نزلت سروالي واخرجت زبي ومجرد ان شافته خالتي سميره اندهشت من حلاوته وكبره رغم انه كان متدلي وقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف كل هذا زبك ياولد اختي يووووووووووووووووووووووه سعمن وانا مفكره عادك صغير يوووووووووووووووووووووووووه والزب اكبر من زب زوجي المرحوم وحسيتها ذايبه وهايجه مما جعلها تتجراء وتمسك زبي وتبوسه ومن ثم ادخلته فمها وبقت تمصه بشوق ولهفه واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح حسيت بلذه ومتعه وتناسيت الخوف والضرب وهي مستمره ترضع وتمص زبي الى ان بقي كا الحجر فاندهشت اكثر بعد انتصابه وانتفاخة فقالت يوووووووووووووووووووووووووه ياعلي والحلا في زبك افففففففففففففففففففف على جنان زبك كبير يذوووب فعلا بس انشاء**** بنتي ماراح تحبل منك وافلتت زبي وقالت ياعلي خلاص انا ممكن اسامحكم وما اكلم امك بس اريدك تاتي اليا لاغرفتي في الساعه عشره مساء انا بنتضرك محتاجه لك بموضوع قلت حاضر ياخاله وخرجت خالتي وانا رجعت غرفتي وبقيت افكر بايش تريدني خالتي سميره هل تريد تضربني وتادبني ولاكن احساسي الكبير يقول لي انها اشتهتني واعجبت بزبي لانها شافت زبي واندهشت ومدحته وباسته ومصته فانتظرت حتى الساعة المحدد الذي حددتها خالتي وكانين بناتها بغرفهن وصلت باب غرفه خالتي وكان بابها مش مغلق فتحت ودخلت ولم اجد خالتي سميره كانت في الحمام وكان الحمام داخل غرفتها فقلت بصوت منخفض خاله سميره فردت عليا من الحمام وقالت انا هنا بالحمام تعال ياعلي اسندني اني احس بدوخه فدخلت للحمام ووجدت خالتي عاريه ولاففه فقط منشفه على وسط جسمها قربت منها وهي استندت عليا ومشيت بها إلى غرفتها وقربتها اريد طرحها بالسرير وقبل ان تجلس فوق السرير فلتت المنشفه وسقطت بالارض واذا بخالتي سميره عاااارية ملط ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والجسم والحلا والجمال والبياض والنعومه بجسمها يجنن مجرد ان شفت جسمها تناسيت انها خالتي سميره الذي عمرها في اواخر الثلاثينيات وحسيتها بنت مراهقة بالعشرينيات افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبصراحة انا مجرد انني رئيتها زبي انتصب وانتفخ وبقي كل الحديدفطرحت خالتي بالسرير وكانت خالتي لاففه يدها الشمال بكتفي وحول رقبتي وحسيتها تزلني وتاخذني معاها للسرير ولم ترخي يدها فدنوت معها حتى امتدت خالتي بالسرير وانا معها وكمان زادت لفت يدها الاخرى بخصري وحسيتها تحرك يدها وكانها تتحسسني بوسط جسمي حتى حسيت يدها تقترب من زب وبقت تتحسسه ثم امسكت به وانا خائف وساكت بنفس الوقت فشدتني حتى امتديت بجانبها واذا بي اتفاجى بها نهضت وبدات تخلسني ملابسي حتى ابقت عليا فقط كلسوني الصغير و الضاغط على زبي ثم شافت لوجهي وابتسمت فتاكدت انها مولعه ومشتهيه وان زبي اثارها واشعل شهوتها لانها أصبحت محرووومة بعد وفات زوجها ثم احتضنتني وامتدت جنبي ورفعتني عليها وانا تجننت وولعت شهوتي وبدأنا نبوس بعض و نمصمص شفايف بعض وجغصت ابزازها فبدات تذووووب وتاااان اااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثانـي

لي تعال ياعلي لا غرفتي واني اذاكر لك فوافقت رغم انني متخوف منها وخاجل المهم اخذت كتبي ورحت إلى غرفتها دقيت الباب قالت ادخل دخلت وتفاجات بليفيا لابسه ملابس النوم فكانت شبه عريانه رجعت الباب خلفي فقالت لي ليفيا تعال اجلس جنبي فجلس قالت حط كتبك هناك لبعدين حطيتهن وبقيت ارتعد وارتعش مفكر انها بتوبخني فقالت لي هاااه علي لماذا فعلت كل ذلك مع زميلك فقلت مش كلمتك واعتذرت وانها مجرد نزغه شيطان ووعدتك لن أكرر ابدا فقالت تمام وانا قبلت اعتذارك بس عندي طلب قلت ايش هو قالت اريدك توريني زبك الذي جعل زميلك يطمع فيه فانا بقيت متردد ومستحي فقالت لاتستحي حبيبي اخلع البنطلون ووريني قالتها بغنج ودلع فانا حسيت بطمئنينة ونزلت بنطلوني كامل ونزلت الشرت وزبي انطلق امام عينها فاندهشت وقالت ووووووووووااااااااااااااااوووووووو زبك كبير حلوووو يجنن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ومدت يدها ومسكته وانا مجرد ان حسيت بيدها الناعمه على زبي انتفخ وانتصب اكثر وليفيا تندهش اكثر وذاااابت وفقدت السيطرة والتحكم بنفسها ونزلت راسها وبقت تبوس زبي بشبق ثم ادخلته فمها و بدات تمصه مص يجنن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ولاكنني خفت احدا يحس بنا وننفضح اكثر فقلت لها لا لا ياليفيا لاتتهوري خايف احد يسمعنا او امك تدعيك او شي كفايه تهور قالت لاتخاف ماراح يعرف احد وانا امنت وحسيت بلذه ومتعه وبقيت اتلذذ من مص ليفيا لزبي وكمان اهيج بشوفتي وتفحصي لجسمها الشبه عاري الذي لاول مره اشوفها بهذه الحاله فزادت اثارتي وبقيت مولع ومشتهي انيكها من اول ماصت زبي والتي بقت تمصمصة لمد عشر دقائق فحينها عرفت انها ذايبة ومشتهية اكثر مني فقلت لها بسسس كفاية فافلتت زبي وانا مباشرة قمت بخلع ملابسها كامل وهي تتبسم وذايبه ومستسلمة وكمان خلعت انا بقيه ملابسي حتى بقينا عاريين ملط واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ولذه واحتضنا بعض بشغف ولهفه
وبدأنا نمصمص شفايف بعض ونتحسس اجسام بعض فمسكت زبي وقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا زبك يجنن وانا كنت فاكرك صغير ماعندك الزب هاذا ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح زبك يجنن ويذوووب من يوم شفته حين خنثت صاحبك واني متجننه ومشتهي له وواصل اتخيله ولا قدرت انساه كلما ابقى مع نفسي اتذكر زبك واستي تحترق وتجنني وشهوتي تقطر شوفها حبيبي فنزلت بيدي تحسست استها الجميله والناعمه واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح فعلا كانت حاااار وغارق فبقيت افحس اشفارها وبضرها وليفيا تشهق وتصيح اااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه وتقول بسسسسسسسس بسسسسسسسس لاعد تجنني حبيبي علي نيكني ريحني بزبك اني زوجتك اني حبيبتك اني قحبتك فنزلت الى استها وبدأت الحسها و مص وهي تصيح افففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه ااححححححححححححححح و تقلي بسسسسسسسس بامووووت نيكي دخل زبك ارجوك قلت فين ياقلبي انتى عذراء قالت مش عليك افتحني كلي فدااااك طز اهم شي تريحني وانا بصراحة قد كنت هايج للاخر ففلختها وشفت استها تنبض منظر يجنن ففحست زبي شوي حتى تبلل بشهوتها وظغطت حتى دخل زبي في استها وهي صاحت اااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وكنت مفكر انها تتالم لانها اول مرة تنتاك وتفتح استها ولاكن قوووه وشده هيجها وشهوتها كانت اكبر جعلها ماتحس بشي فسحبت زبي وشفت علية قطرات دم ولاكن كنت في قمه لذتي ومتعتي وانا احس بلذه وضيق وحراره استها والمتعه فبقيت ارهزها وليفيا توحوح وتتغنج وتتشكرني وتحتضني وتطلب مني نيكها اكثر وتقول اااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اممممممممممممححححححح افففففففففففففففففففف اااااااااااااااااااااااه حلوووو زبك يجنن احببببببببك احبببببببك ياقلبي امووووووت في زبك انا كلي فداااااك زبك يجنن من اليوم انت زوجي وحبيبي من اليوم بخليك تنيكني في اي وقت وانا في قمه سعادتي ولذتي حتى حسيت بنزل فاخرجت زبي وقذفت فوق بطنها و ابزازها ولاكن شهوتي ولذتي لم تستريح فرجعت زبي بستها وواصلت نيكها بستها الصغير نيكه ثانية بكل شوق ولهفه ولذه وكنت ادخل زبي وأخرجه وهي تقول احببببببببك احببببببببك امووووووت فيك امووووووت في زبك ايووووه حبيبي نيكني دخله كله افشخني قطع كسي اااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف اممممممممممممححححححح ارهزني وانا ادخله وأخرجه بسرعه لمدة 10 دقايق حتى حسيت برعشتي وانني قد بفضي وحينها كانت وامها ماشيه من امام غرفه ليفيا رايح الحمام فسمعت صوت بنتها وهي تتشاهق وتوحوح وتهيج

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_محارم_جديدة

علي.الفحل.النياك.واحلا.والذ.جنس.مع.خالته.سميره.الفاتنه.والمحرومه.وبنتها.ليفيا.الجميله.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الـجزء_الاول

انا علي من محافظة اب عمري 15 انا من اسره فقيره يعني ابي حالته الماديه صعبه ولاكنني وسيم وجسمي حلو وأكثر شي اتميز به كبر وثخانه زبي
المهم بسبب وضع اسرتي المعيشي كان لي خالتي سميره اخت امي وكانت متزوجه بواحد تاجر شابع فمن بدايه دخولي المدرسة في الصف الأول الابتدائي خالتي عرضت على ابي وامي بانها تاخذني عندها اعيش واسكن وادرس وكمان اساعدهم لان خالتي ماعندها اولاد سوى ثلاث بنات المهم وافقت اسرتي وانتقلت اعيش مع خالتي سميره وكانو ساكنين في فله فخالتي سميره عمرها 35 سنة وكما قلت لكم عندها ثلاث بنات فقط و ما معاها اولاد فبعد ان انتقلت اعيش مع خالتي أخذتني وادخلتني ادرس في مدرسه خاصه على حسابها درست الى ان أصبح عمري 15 سنة فحسيت براحة وفهنه ببقائي مع خالتي وبناتها في الفله حتى ان زوج خالتي كان ياخذني انا وبناته لمكتب عمله ويعلمنا بعض الاعمال وفي يوم قدر الله على زوج خالتي وتوفي في حادث مروري صغير وحزنا عليه ومن هنا اضطرت خالتي سميره انني امسك أعمال زوجها المتوفي مع بناتها الثلاث فبنات خالتي الأولى اسمها ليفيا وعمرها 17 سنة والثانيه اسمها وفاء وعمرها 15 و الثالثه اسمها بنان وعمرها 15 كمان لانها توأم هي ووفاء فاستمرينا انا وبنات خالتي باداره العمل حسب ماتعلمناه من زوج خالتي وكانت خالتي تشجعني وتشجع بناتها
ولاكن خالتي كانت تحب ليفيا اكثر مني ومن بناتها الثانيات لان ليفيا كانت ذكية وشاطره في كل شي وكمان شخصية بارزه في كل تعاملاتها فكانت ليفيا تعتبر مديره كل الاعمال بالتجاره وكمان بالفله
انا كنت ادرس بصف اول ثانوي وبعد دراستي اساعد ليفيا وخواتها اذا هناك سجلات او شي
بصراحة انا مجرد مابلغت سن المراهقه واصبح زبي كبير وبسبب راحتي التامة مع خالتي وبناتها في الفله واكلنا الدسم وتغذيتنة من كل مالذ وطاب وكل مانشتهي بقيت احس برغبة جنسية واثاره ومشتهي امارس الجنس
انا كان معي صديق زميلي بالمدرسة بس وسيم وحلو عنده جسم بناتي وكنا اغلب الايام نجلس مع بعض
وفي أحدا الايام قلت لصديقي ان يأتي عندي نذاكر في غرفتي فوافق واتى ومجرد ان شفته معي بغرفتي حسيت باثاره جنسية فبقيت اتامل جسم زميلي واتخيل جسمه وطيزه حتى ولعت واشتهيته وقررت انيكه فوسوس لي الشيطان وبقيت امازحه وكان زبي مقوم وكنت احتضنه اثناء مصافطته واغرس زبي بين فلقتي طيزه من خلف ملابسنا فحسيته حس بزبي على طيزه بداء يذوب فجلست وفتحت هاتفي وفتحت مقطع سكس ورعان وجعلته يشوف معي حتى حسيته ذااااب اكثر وبقى مشتهي فقلت له اعجبك المقطع قال حلو جداااا يذوووب فقلت له هيا نطبق مثله ونريح انفسنا فكان مستحي وخاجل فقمت بفك بنطلونة وتنزيله ونزلت سرواله وانا كمان نزلت بنطلوني وسروالي وبطحت صاحبي وانبطحت فوقه وكان عنده طيز يجنن مدور ابيض مثل الثلج فبدأت افحس زبي بين فلقتيه وحطيت كريم وبقيت افشخ فلقتيه وافحس زبي بخرمة فحسيت بصاحبي يتلذذ وانا كمان زاد هيجي وشهوتي فظغطت زبي بخرمه بقوه حتى ادخلت زبي كامل بطيزه وكون زبي كبير وثخين تالم صاحبي وصاح اييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف وووووووووااااااااااااوووووووووو عورتني اييييييييييييييييييييييي خرج زبك شقيت طيزي اففففففففففففففففففف فانا بقيت ظاغط زبي بطيزه واحاول تهدئته وهو يصيح خرج زبك قوووم من فوقي عورتني اففففففففففففففففففف وحينها كانت ليفيا ماشيه من امام باب غرفتي فسمعت صوت صاحبي وهو يصيح اييييييييييييييييييييييي خرج زبك يا علي عورتني فعرفت انني بخنث صاحبي فاتت وفتحت الباب علينا وانا فزيت واخرجت زبي من طيز صاحبي وبقيت واقف مرعوب وتناسيت انني لم اخفي زبي المنتفخ والمنتصب فرئت ليفيا زبي واندهشت من ضخامته وكبره وبقت واقفه على الباب مندهشه وانا بقيت متسمر مكاني وواقف سكته وصديقي رفع بنطلونه وسرواله وهرب من جنبها وخرج مسرعا لبيتهم بعدها قالت لي ليفيا ماذا فعلت يا علي انا خفت قلت لها ارجوك ياليفيا لا تخبري احد لاتفضحيني ابليس وسوس لي فقالت غطي زبك فعرفت حينها انني نسيت اغطي زبي فرفعت سروالي وبنطلوني وبقيت ارتعش واترجى ليفيا تكتم سري فقالت خلاص تمام لاتخاف وابتسمت وانا انصدمت من قبولها بسرعه وبسمتها ولن اعرف انني اثرتها بزبي وذوبتها وان زبي وجسمي الحلو اصبح في ذهنها وبقت مشتهية وتتخيلني صحيح انني شفت وجهها الجميل الذي اعرفه ناصع البياض اصبح احمرررر وكانت تعض شفايفها ولاكن لم اعرف سبب تغير وجهها بعدها راحت ليفيا إلى غرفتها وهي تفكر بي وبزبي واصبحت صوره زبي مرسومه بذهنها وانا كمان بقيت مندهش من أمرها وعدم تبوبيخي او ضربي وكنت منتظر تكلم خالتي او شي ولاكن لم احس من ليفيا اي شي سوى نظرات قويه نحوي المهم بعد خمسة أيام استدعتني ليفيا بالعصر و قالت

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـتاسـع_والاخـير

شي فرديت عليها واذا بها تسالني اين اكون فكذبت عليها وقلت لها انني باحل مشكله بسيطة بين اهل زوجه اخي وناس من قريتهم واذا بزوجتي تقول انها بتروح بيتهم لان امها مريضة فقلت لها اكيد روحي هذا الشي مايحتاج استاذان وغلقت التلفون وكلنا فرحنا وقلت لوداد وفطوم ياللا اخلسين سراويلكن والتي تخلس الاولى تنتاك الاولى فكل منهن اسرعت ولاكن فطوم كان سروالها ظيق سبقتها وداد وامتدت فوق البطانية ورفعت ارجلها وهات يارهز حوالي نصف ساعة ثم انتقلت لفطوووم ونكتها نيكه اقوووى واحلا ثم خزنا شوي وكنت اجغصصهن وافرك اكساسهن حتى ذابين ونكت كل واحدة منهن نيكه أثناء التخزينه وكنا فارحين اننا بناخذ راحتنا بالبيت وننام مع بعض ونتنايك لان زوجتي مش موجوده
المهم خزنا حتى الساعة الخامسة قبل المغرب وتحركنا نحو قريتنا وصلنا بيتنا طلعنا الدور الثاني عند امي واختي سمرنا قليل وتعشينا ثم خرجت انا ونزلت غرفتي وبعد نصف ساعة اتينه وداد وفطوم وجائين لغرفتي وسحبينني لغرفه وداد واغلقن الابواب وجهزن الفراش وتعرينا وهات ياشغل ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح عملنا ليله لاتنسى العمر كله نكتهن نيك جماعي وفرادي لم ابقي طريقة ولا وضعية ولم نمارسها بصراحة اندهشت من هيجهن وشهوتهن لممارسة الجنس بدون كلل او ملل رغم انني كنت انيكهن بعنف وقووووه وبقيت اخنثهن للفجر وهاكذا بقيت اخنثهن أربعة أيام متواصله بغياب زوجتي وفي اليوم الرابع اتت زوجتي وفطووووم رجعت بيتهم ومن هنا بقيت انيك وداد بين الحين والآخر كلما حصلنا فرصة واحيان اروح لها باخر الليل بعد ان تنام زوجتي اما فطوووم فكنا نشتاق لبعض فبقت زياراتي لبيتهم متكرره وكثيفه على غير العادة من سابق بقصد نياكتي لفطوووم واستمرت علاقتي بهن سنتين ثم تزوجت فطوووم بشخص من نفس قريتهم ولاكنها لم ترتاح وتستمتع معه مثل متعتها بنياكه زبي مما جعل علاقتي بها مستمره فوقت مانشتاق لبعض نرتب للقاء واروح لبيت اهلها وتاتي فطووم وافشخها نيك حتى اشبعها ولازالت علاقتنا مستمرة حتى الآن وكمان علاقتي باختها زوجه اخي وداد
والأحداث كثيرة معاهن لايتسع لي سردها كامله
والمعذره على الاطالة

#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن

#ادمن_النشر

مــلگ‌🤴الاحــساسـ💞.VIP

@A_H_M_E_D2_6_bot
•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسابـع

بس بشرط مابخرج ابقى عندكم هانا فقفزت فاطمه تريد تسحبها و تخرجها بس ماقدرت ووداد تحلف ماتخرج قلت خلاص يافطووووم عادي ايش بتسوي بنا وكمان قد حلفت لاتكثرين الصياح تسمع امكن وتجي وحنا مخاليس فقامت فاطمه وخلست ملابسها حتى بقت عريانة ملط وااااااااااااااااااححححححححح ااححححححححححححححح من جمال وحلا وجسم وبياض لايمكن وصفه جسم يذوووب الحجر فقلت لحظة بالاول نخثر القات لاعد نشترغ فجابين لي مبزق غثرت القات وكمان فاطمه ووداد غثرين وفاطمه قربت مني واحتضنا بعض وامتدينا وهات يابوس ومصمصة ثم جغصصت نهودها ورضعتهن ونزلت يدي لكسها افحس اشفارها وبضرها حتى حسيت كسها غارق جداااا فدخلت اصبعي بكسها وبقيت اغجغج كسها بيدي وفمي شغال برضع نهودها وفطووووم بقت تتشاهق وتصيح ايييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووووووه ايييييييييييييييييي فقلت لها مالك ليش بتصيحي هكذا ماقد بدات فقالت يوووووووووووووووووووووووووه ايش عادك بتسوي قلت عادني الا بعمل تسليك فقط حتى تتجهزي وبعدين اثيرك والنيك اخر شي قالت يوووووووووووووووووووووووووه يابه ماكان يسوي زوجي هاكذا خالص لاقده يشتيني نتخلس ونتمدد ويدخل زبه ويرهز شوي وخلاص فضحكت وقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بهذه الطريقة اعتبري نفسك ماقد ذقتي النيك خالص لاكن الليله بتعرفية وبقيت اغجغج كسها بيدي واجغصص نهودها وارضعهن حوالي ربع ساعه وشفت ناحيه وداد ووداد ذايبه وتفاجات بها قد خلست سروالها ومنفلخة ويدها تفرك كسها وتشرب شاهي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف من مشهد ثم تحولت وعملت وضعية 69 انا وفطوم وقبل ان الحس كس فطووم طلبت منها تدخل زبي فمها وترضعه ففعلت وانا فلخت ارجلها ونزلت بفمي وهات يالحس وشفط ومص لبضرها واشفارها وفطووووم تصيح وتشهق ايييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه اممممممممممححححححح اااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييي وانا شغال حتى صاحت يوووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسسس بسسسسسسسس يوووووووووووووووووووووووووه قد بشخ افففففففففففففففففففف بسسسسسسسس بسسسسسسسس وانا لم افلتها ومثبتها واذا بكسها ينفجر بشلال من الشهوه بشكل مدهش حسبتها شاخت بول وليس شهوه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اندهشت وكمان وداد شافت واندهشت فاشفقنا عليها لانها كانت محروووومة بجد وما غزاره شهوتها الذي انفجرت واغرقت الفراش الا دليل على تعطشها بعدهاكانت فطووم تلهث وانا اخذت فاين وامس كسها فقالت فطووم ايش باقي نيكني ارجوك ياطارق قلت ابشري ماعد بذوبك فرفعت ارجلها وعطفتهن ووداد زغردت وقالت يابخت كسك يافطووووم قالت فطووم اقرعي الشيطان لاتمرعينا وانا بدات افرش زبي بكسها واظغط شوي حتى يدخل نصف حجفه راس زبي واخرجه وفطووووم تصيح افففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه وتتقوس وتخدشني باضافرها وتتقحطط باسنانها وتقول ارجووووووك حبيبي دخله نيكني افشخني قلت خليني اريحك وابقى افرشها وهي تتجنن وتصيح وتتقوس ووداد تضحك وتقول لها اص اص ياقحبة خلية يمتعك قالت فطووم اريد يدخله اشتيه ينيكني اريد زبه بداخل كسي يوووووووووووووووووووووووووه قد بموووووت يوووووووووووووووووووووووووه قد بتبول ايييييييييييييييييي وارتعشت رعشه ثانية وانزلت شلال ثاني من الشهوه ونهضت براسها ومدت يدها ومسكت زبي وسحبته وقالت بتنيكني او بموتك ونموت جمعه فصحت ايييييييييييييييييي اح اح خلاااااص بنيكك فكي لزبي ففكت لزبي وانا اغرسه دفعه واحدة بكسها للاخر وهي صاحت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اممممممممممححححححح يوووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه على جنان وانا كنت اظغط فقط بدون تحريك وفطووووم تشهق ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وتزغلل عيونها وتصيح اففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه والحلا ايووووه حبيبي اظغط خلي زبي يفقع المحبله يوووووووووووووووووووووووووه على فن احببببببببك امووووووت فيك وبصراحة انا حسيت بلذه ومتعه لاتوصف احلا من ما حسيتها مع اختها حيث حسيت بضيق كسها القوي الضاغط على زبي رغم كثرة شهوتها وكمان حسيت بحرارة كسها الملتهب ناااااااار 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 ثم بدات اتحرك واسحب زبي ببط للنصف وارجعه بقووووه للاخر وفطووووم تشهق وتصيح بجنون اااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييي ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه وهاكذا ثم رهزتها بقوه وعنف وبسرعه وانا محتضنها ومن شده لهفتي احتضنتها ووقفت وهي بحضني وبقيت ارهزها على زبي وامشي بها الا جنب وداد وامتديت وجعلت فطووم فوقي بدون ان اخرج زبي من كسها وبقيت انطنطها على زبي حتى ارتعشت ثم نهضت وانا محتضنها و قلبتها

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـخامـس

ووداد ضحكت. وقالت يوووه منك يا طارق. ما يكفيش بتنيكني عاداك تشتي اختي قلت لها بصراحة انتن تجننين شوفي والحلا فيكن من يشبع منكن. قالت بجد ياطارق نفسك بختي فاطمه قلت موووووت قالت خلاص انت وشطارتك. هي عتجي تجلس معانا وانت وشطارتك. قلت لها انتي بتحبيني وتعتبريني حبيبك. قالت ايوه قلت خلاص خليني انيكها. قالت كيف قلت انتي اخبر اذا نصحتي . بتلمحي لها وتعرفيها اني معجب بها واني اول ما شفتها ذبت فيها. المهم قدك اخبر مهدي لها الطريق. فضحكت وداد وقالت افففففففففففففففففففف منك والله انك مش بسيط. بس شوف ياطارق انا عارفه باختي. شهوانيه. لانها مطلقه. وعد كون سهله. انا بساعدك و بمهد لك الطريق وانت وشطارتك قلت ابشري وفعلا مهدت وداد لي الطريق مع اختها فاطمه فمجرد ان رجعت فاطمه تجلس تخزن معنا طلبت منها وداد ان تجلس جنبها امامي فبقيت اخزن واضحك واهزر وهن كانين يضحكين بقوووه وفي نفس الوقت بقيت مركز و اشوف لاختها فاطمة . وفاطمة حست بنظراتي وتركيزي لها وعرفت انني مشتهيها فحسيتها بقت تضحك بغنج وتدلع فانا كنت اغمز لها غمزه سريعة وحينها من جمال فاطمة و تخيلي لها زبي قووووم وانتفخ فكنت ارفع الثوب و وكنت افتلخ حتى بقى زبي واضح منتفخ تحت سروالي وكنت احس بفاطمه وكمان وداد يشوفين تجاه زبي ثم تجرات وبحركة سريعة اخرجت جزء من زبي من جانب سروالي فشافين زبي وغمزت لي وداد واما اختها فاطمه فحسيتها ذاااابت وبقت سارحة في بحر من الخيال وشفت وجهها حمر وبقى مثل الطماطه وبقت تعض شفايفها المهم واصلت اثارتي لفاطمه طوال التخزينه حتى اذن المغرب فقامت امهن تصلي وداد زوجه اخي واختها فاطمه جالسات عندي. وبعد خروج امهن قالت لي وداد مالك مطنن ياطارق قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فقالت وداد لاختها فاطمة شوفي يافاطمه كيف الرجال سارح و مطنن عليش. اكيد اعجبتيه يا بنت. وفاطمة ضحكت بغنج ووداد مره اخي ضحكت أيضا . وانا بصراحة بقيت خازي ومستحي.فتفاجات بفاطمه قالت لي يووووووووووووووووووووووووه ياطارق هو صدق الي بتقوله اختي هو صدق انت مطنن فيني قلت ايوه. وضحكنا.ووقفت وزبي مركوز وقلت وينه الحمام اقوم اتوضى واصلي ووداد قالت لاختها قومي يافاطمه وريه الحمام. لكن انتبهي منه يمسكك.كما هو متهور .وضحكت وفاطمه ضحكت وقامت مشت قدامي. وانا بعدها.و توريني الحمام. وفتحت الحمام وولعت الضوء وقالت ادخل وكان امام باب الحمام مدخل ضيق.فانا قررت اتجراء واغامر والزها بجدار واشوف ردها وفعلا اقتربت منها وظغطت بجسمي عليها وصدري اصبح ملتصق بصدرها واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من احساس وفاطمه ملتزه بالجدار وانا امامها فنظرنا لاعين بعض وقالت لي فاطمه طارق قلت ياروحه قالت انا معجبه فيك اكثر وانت مجنني طوال التخزينه وانا افكر فيك واتخيلك. وانا مسكتها من خصرها وضميتها اكثر اليا وبستها ومصمصت شفايفها. وهي ذايبه وتبادلني ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه ثم قلت لها ادخلي الحمام. قالت يوه يا مجنون اختي عتعرف. وامي بتصلي قلتي ما تقلقي من اختك . ودخلتها وغلقنا باب الحمام. وبسرعه نزلت سروالها وانا رفعت ثوبي للعسي ونزلت سروالي. ولانه ما به وقت عشان لا يحسو فينا.خليتها تنحني وانا خلفها وادخلت زبي كسها واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح والطعم واللذه كان كسها ضيق وحااااار نااااار افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف و نكتها نيكه بسرعه. وكنت امسك ابزازها المتكورات والقاسيات واظغطهن لما كنت احس انني شاقرحهن.وكنت ادخل زبي واضغطه للنهايه بكسها وهي منحنية وكانت ترجع للخلف وتظغط بكسها بزبي وانا اضغط و ارزم زبي وادخله للنهايه وكانين فنيجها ناعمات ورطبات مثل العطب المهم رهزتها بسرعه حتى . فضيت لفوق طيزها وكلا رجع ملابسه وفاطمه خرجت وراحت غرفتها او للمطبخ مش عارف وانا توضيت وخرجت ووداد زوجه اخي جالسه بالمجلس وحدها.نظرنا لبعض وابتسمنا ووداد غمزت لي فقلت لها تمت العمليه بنجاح. ووداد ضحكت وقالت صدق قلت والله قالت افففففففففففففففففففف منك ياخطير
ثم قلت لوداد هاااه ايش رئيك نروح الليله بيتنا او نبات هانا قالت كيف ماتريد قلت اقلك الصدق خلينا نسمر و ننام الليله هانا ونفتهن فضحكت وداد وقالت افففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف منك ياخطير شكلك الليلة ناوي على شي مع فاطمه طعمت استها صح قلت بصراحة طعم ولذذذذه كس فطووووم تجنن العقل اتمنى وابقى جنبها ويبقى زبي بستها واصل قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف لاهذه الدرجه قلت وأكثر قالت ليش وانا او ماعد اعجبتك ومليت من كسي قلت لا لا انتي الاصل انتي قلبي النابض ولا يمكن اتخلى عنك العمر كله قالت ربي يسعدك ياروحي خلاص انا بعدك حبيبي على رغبتك اذا تشتي نروح روحنا وبخليك تعربني طول الطريق واذا ماشبعت بدخلك وبامسيك عندي بغرفتي وتنيكني للصبح كلي و استي فداااك واذا تشتي ننام هانا بصراحة

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

يعني الذي ما صوت مع حذف القناه احسبة

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـرابـع_والاخـير

نهضت وانا بقمه سعادتي ولبست ملابسي المتناثره بكل جهه بالغرفه وقبلني وقال لي لن اعطيك جوالك تعالي له بكره بنفس الوقت واعطاني تلفون من عنده استخدمه واشغل شريحتي فيه حتى يجيب تلفوني وانا لم امانع و لم احب ان يجهز تلفوني لكي اتردد اليه كل ليله لاخذ جرعتي من نيك زبه العملاق التي اتمناها تستمر على طول
وفعلا استمريت اتردد عليه كل ليله واتفقت معه تستمر علاقتنا وان يكون فحلي ونياكي واعطاني تلفوني وعلاقتنا مستمرة كل ليله بل بقينا نطول بلقانا الا بعد منتصف الليل وكنا نمارس احلا طرق و اوضاع النيك والمتعه وبقينا نعشق بعض بجنوووون
اما احمد اخو زوجي فكنت اعطيه حصته من النيك بعد ان اعود ولاكنه كان اكثر الاحيان يدعي انه تعبان ويتحجج بذالك
هذه قصتي حتى هذه اللحظه ولازال تواصلي بصديقي محمد على الوتس مستمر ومتمنيه ان يحقق حلمي وياتي لزيارتنا وامتعه واسلم له كامل جسمي ليتمتع ويمتعني كمان كوني شاهدت له بعض الصور
وكذالك علاقتي مستمره باحمد اخو زوجي كونه من يعوضني عن حرماني من الجنس بغياب صاحب الاكترونيات
هذا ولي بعض العلاقات الجنسيه مع اشخاص اخرين لم اذكرهم بقصتي هذه ولاكن هي علاقات عابره وبالصدفة ولم تتكرر
واتمنا انكم استمتعتم بقصتي هذه وشكرا


#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن

#ادمن_النشر

مــلگ‌🤴الاحــساسـ💞.VIP

@A_H_M_E_D2_6_bot
•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثالـث

معه من حركات واغراء وعرف انني مشتهيه له فكانت احلا ليله عندما اخبرني صديقي محمد بان الامور جاهزه وما عليا الا العوده حالا من عند جارتي وان احمد منتظرلي فاسرعت ورجعت للبيت وفعلا كان احمد منتضر لي و عارف انني رجعت اليه بدري على حسب ماتم التواصل بيننا مع صديقي محمد على الوتس وبينه فدخلت البيت وانا اتغنج وادلع و طلبت من احمد ان يتبعني لغرفتي فتبعني وما ان دخل غرفتي اغلقت الباب ثم بدات اخلع ملابسي امامه و ارتدي ملابس النوم وحينها نضرت لاحمد فاذا بي اشاهد زبه يرفع بنطلونه فقلت له بغنج ماله هذا قده مركزز فقال انتي السبب هيجتيه فرجعت واحتضنا بعض وبوس ومصمصة وجغصصة حتى ذبنا ثم تعرينا خالص وامتدينا على السرير ومن ثم ناكني احمد اخو زوجي ولاكن كانت خبرته محدوده ليس مثل سليم ولاكن حلو ولا ابقى محرومة بالخالص
المهم شغلت احمد وجعلته ينيكني تلك الليلة عده مرات ولم افلته حتى الصباح وكنت سعيده والفضل لصديقي محمد الذي عمل بالتواصل بيننا واستمرت علاقتي باحمد اخو زوجي وكمان لم ايئس من البحث عن شاب فحل اضافه لاحمد
وبقت علاقتي باحمد لفتره ولاكنني حسيت باحمد بداء يضعف بممارسه الجنس معي ولم يشبع رغبتي ويطفي نار كسي بالشكل المطلوب
ولازال تواصلنا بصديقنا محمد على الوتس مستمره فكان هو من يعطينا التعليمات ويحثنا على بذل الجهد لتحقيق متعتنا
وذات يوم خرب تلفوني فحزنت ورحت إلى احد محلات الاكترونيات بحارتنا لكي اصلحة
واول مادخلت باب المحل حصلت صاحب المحل شاب وسيم وجسم حلو فاعطيته تلفوني وطلبت اصلاحة وانا اتامل جسمه وزبه ومن خلال خبرتي بتمميز الشباب ان كان فحل ام لا فحسيت بان الشاب صاحب الاكترونيات فحل وقادر على امتاعي وفشخ كسي الملتهبة فبقيت اتكلم معه بدلع وغنج وهو فهمني وحس انني مشتهية فبداء يغمز لي بعينه فاشعل نيرااان شهوتي وحسيت بهيج قوي فزودت معه الغنج والدلع فتاكد انني مشتهيه انتاك ومولعه فقال لي ياحلوه من عيوني انا سوف اصلح جهازك ولاكن مش الان يحتاج له فحص ولهذا حطية وتعالي له بكره بالليل بعد الساعة الثامنة والنصف مساء
فوافقت وعرفت انه ناوي على شي معي خصوصا بطلبه ان اعود اليه بالليل بعد الساعه ثمان ونصف كوننا بنفس الحاره فودعته بغنج ورجعت بيتي وناكني احمد اخو زوجي نيكه واحده فقط
والليله الثانيه كنت منتظر اروح لصاحب الاكترونيات بشوق ولهفه فقمت تزينت وتعطرت وذهبت اليه وكنت قد خزنت بقات عال ومخدره تخديره للالف ومشتهيه وعقلي يفكر بالشاب وبحجم زبه وفحولته و هل سينيكني ام ماذا
فعند وصولي في الوقت المحدد لباب المحل سلم عليا وهو مبتسم ورحب بي وانا اتشكره وادلع وكان لديه باب خلفي للمحل للمخزن الذي بها بعض عدته وكمان فراش لاباس به ينام فيه فطلب مني الدخول من الباب الخلفي لكي يريني بعض الاشياء بجهازي كون تلفوني غالي ارسله لي زوجي من السعوديه ففهمت مقصده ووافقت ودخلت بدون ممانعه فتاكد له انني مشتهية انتاك فاسرع واغلق باب المحل واتى اليا ومجرد ان دخل اليا شفت زبه منتفخ من تحت ملابسه فنظرت اليه وتبسمت بغنج والشاب قفز واحتضني بقوه وتلاقت اجسامنا وباسني من شفايفي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه وشعور فتجاوبت معه وبقينا نتباوس ونتمصمص بلهفة وماهي الادقايق ولم نشعر الا ونحن عريانين واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح فانبهر بجمالي وحلاوه جسمي وانا انبهرت من جمال جسمه وتناسقه وكبر زبه فشعرت براحة وانبساط كبير لانني حصلت مابحلم به فكنت احس بكبر وثخانة وصلابة زبه الذي اصبح منحشر بين فخوذي وعلى اشفار كسي الغارقة ومن طول زبه اصبح جزء منه خارج من خلفي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فبداء بمداعبتي وجغصصتي ورضع نهودي وبعصصه كسي حتى ذبت خالص وانهارت اعصابي فاخذني و مددني على فراشه وامتد فوقي ومن لهفتنا لم يطول بمداعبتي قام ورفع ارجلي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح ما احلاه من شعور وانا اشوف لزبه العملاق يتارجح ومتشوق للدخول بكسي فقام بفرك زبه على اشفاري وانا صحت بدون اراده ادخله افشخني انحر كسي وهو بداء بادخاله وظغط زبه بكسي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه ومتعه وانا احسه يغوص باحشاء كسي فلولا خوفي ان احد يسمع كنت صحت باعلا صوت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فبداء برهزي وانا اوحوح واتشرمط بصوت منخفض وغنج وهو يزداد نشاط وهيج ويرهزني اكثر
فناكني نيكه حلوه وممتعه وقوية فكنت احس زبه ظغط بداخل كسي وكمان كنت احس زبه يوصل لمعدتي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف واستمر برهزي حتى انزل شهوته بداخلي مرتين دون ان يفصل بينهم اويتوقف ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والمتعه ومن ثم

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثانـي

والاحضان و بالمص والتقبيل والبوس والبعصصه واخذنا وضع69 وكل منا يلحس ويمص بعضو الاخر حيث قمت بمص زبه وبيضاته ولحسهن اما سليم فكان متفنن بلحس ومص كسي وبضري ونيك كسي بلسانه حتى ذوبني واشعل فيني نار وشهوه لم احس بها من قبل فكنت اتمحن واوحوج واصرخ مثل السكرانه وكان هو مثبتلي تحته ولم يتركني
فكن اصيح اممممممم يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف اححححححححح يووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسس ارجوووووك حبيبي بسسسسس ارحمني اتركني وتعال نيكني افففففففففففففففففففف جننتني اشعل النااااااار فيني اممممم اححححححخخ بسسسسسسس
فلم يستمع وضل يلحس ويعض وينيك كسي بلسانه وانا كنت اتقوس تحته واتلوى وارفعه بكل قوه ولا كن لم اتمكن وضل يجنني و يهيجني ويشعل نار كسي اكثر من نصف ساعه حتى انني ارتعشت ونزلت شهوتي عده مرات ثم نهض و اتى ورفع ارجلي على كتفيه وباعد بينهما حتى كان يرا كسي الفارق ينبض و ينفتح وينقبض وكان اصبح لون كسي احمر كانه مطلي بدم
فبداء بفرش زبه على اشفاري وجنني وذوبني من جديد وانا بقيت اصيح و اترجاه يرحمني وبعد ان شافني اتعذب واتلوي وامسك بذراعيه بكل قوه حتى كانت اضفاري تخدش سواعد يديه فحسيته
ادخل زبه دفعه واحده بكسي فصحت و شهقت بكل صوتي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه اححححححححح اححححححححح فشختني شططت كسي يووووووووووووووووووووووووووه ارحمني شوي وبدا ينيك ويرهزني بكل قوه ثم ببط ثم طلب مني ان اغير وضعي مثل الكلب فانقلبت وبكحت وسليم اتا من خلفي وامسكني بخصري وادخل زبه وكان ينيك بي ويرهزني بقوه ومن شده رهزه كنت احبو وهو خلفي حتى لفيت على الغرفه حبو وهو ماسك بخصري وزبه ينيك ويفشخ بكسي وبقى مستمر حتى حسيت انني خلاص تعبت وانهارت قوتي فطرحت راسي بالارض واتكيت عليه وعلى كتفي وطيزي بقى مرتفع وسليم مستمر ينيك بي حتى حسيت ان وجهى انجرح من دلكه بالارض بسبب قوه رهز سليم بكسي
واخيرا انزل منيه بعمق كسي  واخرج زبه وانا امتديت مكاني على  الفرشه منبطحة ارضا ومتهالكه ومنفلخه فاحتضنني سليم واخذني على السرير وارتاح بجانبي
ويديه تمسح جسمي فشكرته وتعاهدنا اننا نستمر بعلاقتنا سرا وكنت اعطيه فلوس كمساعده لبض طلباته وحق قات
وهكذا استمرت علاقتي بسليم ابن الجيران لعده اشهر وبقيت اعشقه واعشق زبه ونياكته بجنون حتى سافر الى منطقته وحزنت على فراقة حزن شديد
بعد ان ادمنت على نيك سليم ابن الجيران وبقيت مهووسه ومجنونة على زبه ونياكتة فخلال فتره علاقتي بسليم كنا قد عملنا خطة للاطمئنان على علاقتنا فقد جعلته كون علاقه وصداقه بينه وبين احمد اخو زوجي فكان سليم ياتي يسهر مع احمد باليل ويخزنون مع بعض ومن ثم كان يستاذن بالرجوع لبيتهم فكان يوهم احمد انه رجع لبيتهم ولاكنه كان يعملي رساله وانا افتح له الباب حق غرفتي وادخله عندي وينيكني نيك عنيف بابداع ولذه حتى يشبعني وبصراحة كان سليم خبره بالجنس فكان كل يوم ياتي يمارس معي بطريقه وحركة جديدة حتى اصبحت مجنونه على نياكتة و زبه
ولاكن بعد ان سافر سليم حزنت عليه حزن كبير ومن ثم بدات ابحث بكل الطرق للحصول على شاب فحل مثيل سليم لكي يطفي نار كسي الملتهب والمتعوده للنيك العنيف ولاكن لم اتوفق ومن شده هيجاني ونيران شهوتي بقيت كالمجنونة مشتهية انتاك وانفشخ ففكرت باحمد اخو زوجي
فبقيت احاول اغري احمد اخو زوجي بكل الطرق لعله يثار ويهيج عليا ويحس بي لكي ينيكني فكنت اجلس معه بملابس مغريه واتغنج امامه واتدلع واصافطة واحك جسمي بجسمه واتعمد المس زبه واحيانا كنت ادعي انني تاعبة ومرهقة و اطلب منه يدلك لي جسمي وكنت اتعرى من ملابسي ماعدا سروالي الضيق والرقيق اثناء طلبي لاحمد بتدليك جسمي واحيان كنت اعمل شط امام كسي واجلس امامه ليشوف كسي لعله يهيج واحيان اطلب منه كذالك تدليكي وانا بغرفتي وانا ممتده ولم ارتدي سوى سروالي المشطوط ولاكن كنت احس ان احمد كان يستحي ويخجل مني فاحبان كان يخبرني بان سروالي مشطوط و يطلب مني ترقيع سروالي ولم يضهر لي انني اثرته وهيجته رغم انني شاهت زبه عده مرات وهو نايم وكان له زب حلو كبير
المهم بقيت محاوله ومستمره باثاره واغراء احمد اخو زوجي وكمان مستمره ببحثي عن الحصول على شاب فحل بكل الطرق اضافتا الا محاولتي مع احمد اخو زوجي
المهم كان لي صديق شاب محترم تعرفت به على الوتس واسمه محمد ولاكنه من منطقه بعيده وبصراحه كان صديقي محمد له الفضل في مساعدتي والهامي ببعض الخطط فعرفته بكل شي وكان وفي وجاد معي بكل اخلاص فبقى محمد من يعد لي بعض الخطط لكي اغري احمد اخو زوجي واخيرا طلب مني رقمه فاعطيته فكان له الفضل انه اثر باخو زوجي وعمل المستحيل بيننا حتى تمت الموافقه من احمد وعرف سبب ماكنت اعمل

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_محارم_جديدة

رهف.الشهوانية.والمحرومة.زوجه.المغترب.والجنس.الحار.مع.ابن.الجيران.سليم.ومع.صاحب.محل.الاكترونيات.واخو.زوجها.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الـجزء_الاول

قصه على لسان صاحبتها
قصتي مع صاحب محل الاكترونيات واخو زوجي
الاسماء مستعاره للخصوصية
انا اسمي رهف ساكنه في صنعاء عمري 29 سنة متزوجه من 10 سنوات عندي ولدين بعمر 3 و 5 سنوات زوجي مغترب وانا اعاني من الوحده
انا وبدون فخر جميله و جسمي حلو ومتناسق محافظه على جمالي وانوثتي
بعد غياب زوجي عني لم استطيع التحمل والصبر كوني بلا عمل واسكن بالمدينه ومتفرغه فلم اتحمل الصبر على شهوتي المرتفعه ولهذا
بدات ابحث عن عشيق وفحل اطفي نااار شهوتي المشتعلة فبقيت اثير اي شاب احس انه فحل ونياك و قريب مني
بدات قصتي من فتره مع شباب عده اولهم ابن الجيران سليم حيث انني من اول ماشفته حسيت بفحولته واشتهيته وبقيت اغريه واثيره بحركاتي و بملابسي وكلامي معه كل ماحصلت فرصه بلقياه سوى بمنزلهم او خارج منزلهم حيث بقيت اروح لبيتهم بقصد اشوف سليم وكنت اجلس مع امه وخواته وعندما اشوفه لم اكون اخجل منه وكنت ابقاء فاتشه وانا متزينه ومتمكيجه ومخزنه مع نسائهم وبطريقتي توصلت الا رقمه
وبدات اتكلم معه واراسله وندردش بعض الليالي وكنت ادردش معة برومنسية وغنج حتى حسيته يتجاوب معي وينبسط واستمرينا حتى تطور الامور وبقيت اتحدث معه عن الجنس ثم اخبرته واعترفت له بما اعانيه من حرمان وبكلام جنسي حتى حسيت انه بقى يهيج ويذوب و متشوق لممارسه الجنس معي فسالتة عن احساسة ومشاعره نحوي وايش يتمنى فصارحني انه يتمنى ينام معي ونمارس الجنس ونريح بعض فقلت له انني موافق ومعجب به ومشتهية فقال كيف اوصل لك فقلت له لاتهم انا بمهد لك الطريقه بدون ان يحس احد وفعلا مهدت له الامور وكنت اتصل به بالليل بعد ان ينام اخو زوجي الذي ساكن معي بغياب زوجي بحجه يساعدني بمتطلبات البيت
المهم اتى سليم ابن الجيران في اول ليله تجمعنا لممارسه الجنس وكان متخوف بعض الشي ولاكنني طمنته ففتحت له الباب وادخلته واخذته الى غرفتي وبدانا نحتضن بعض وبوس ومصمصة وجغصصة وبعصصه ونحن واقفين حتى بداء كل منا يخلع ملابس الاخر حتى تعرينا خالص فانبهر سليم من جمالي وبياض جسمي وحلاوتة وانا كذالك انبهرت من جسمه القوي وبالاخص كبر وطول وثخانه زبه وصلابته ففرحت فرح شديد بانني حصلت من يمتعني ويفشخ كسي المشتعل ويعوضني عن الحرمان فازداد شغفنا ولهفتنا. لبعض وبقينا نبوس بعض ونتمصمص بلهفه قوية وبلا مبالاه وبكل شوق فبقيت امسك زبه و اداعبه وانا محتضنه له بقوه وهو يبوس مباسمي وعنقي ويرضع نهودي ويتحسس ويفرك كسي حتى ذبنا خالص وحسيت اعصابي تنهار فامتديت على السرير وسليم امتد فوقي بدون ان نفترق عن بعض وكنا قد سالت ماء شهوتنا واغرقت افخاذنا وحسيت بزب سليم اصبج منتفخ وصلب جدااا فحينها ترجيته ينيكني ويدخل زبه بكسي لانني مولعه ولن استحمل فقمت بمسك زبه ووجهته إلى اشفار كسي وكنت قد افلخت افخاذي للاخر وهو ممتد بين افخاذي واذا بي حسيت بسليم دفع بزبه مره واحده لداخل كسي وانا صحت وشهقت بصوت عالي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه فحسيت  ان زبه وصل الى امعائى ولاكنها كانت متعه ولذه لاتوصف فما كان مني الا انني احكمت عليه واحتضنتة بكل قوه بايدي ولفيت ارجلي على خصره وبقيت اتلذذ باحساسي بزبه بداخل كسي وبصراحة كان سليم فحل و بارع بنيكه حيث ناكني نيكه عمري لم احس بها من قبل فبقى ينيكني ويرهزني بقوووه مايقارب النصف ساعه حتى انني حسيت انني سيغمى عليا من شده نياكته ورهزه فحسيت انني اغمى عليا
ولم اعرف بنفسي الا بعد ان حسيته يظغط عليا بكل قوه وزبه محشور للاخر في اعماق كسي وكنت احس زبه يدفع بمعدتي الى حنجرتي وكان ماسك بي ومثبتني بكل قوه وعاطف ارجولي الى امام راسي وانا منعطفه نصفين من خصري وبقى يظغط حتى حسيت انني ساتقيى من شده نيكه وضغط زبه بكسي حتى حسيته بداء يقذف بمنيه الحار والغزير في داخل رحمي كضغط ماء حاره من لي
وبعد ان تم قذفه و هداء واسترخى حسيت بزبه ينكمش وينسحب من كسي وانا حاولت استعيد قوامي وانا شبه منكسره ومفلوخه وكسي منفتح وينزل منه شلال من حليبنا مع بعض وما انشافني احاول لملمه نفسي
بقى يعتذر لي اذا كان اوجعني فابتسمت و قلت له لاحبيبي انا من كنت مشتاقة ومتلهفة لمثل هذه النيكه والان انت عرفتني النيك الصح وعوضتني عن الحرمان
فقال ليس النيك هو كل المتعه ولاكن هناك اشياء لازم تعمل لكي نحصل على اعلا قدر من المتعه ونحن الان لم نعملها بسبب اشتياقنا لذوق لذه النيك كونه اول لقاء يجمعنا فقلت له انت حبيبي ونياكي من اليوم وارجوك لاتحرمني من زبك فقمت ورحت جبت له عصير وكيك واكلنا واسترحنا شوي ثم بدانا نستعيد طاقتنا فبدانا بالمداعبة

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

حسابي الجديد
تتبعني اتابعك تعمل اعجاب اعمل لك ا
عجاب

tiktok.com/@ahmed2_66

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثامـن

وجعلتها بوضعية السجود وهات يارهز وكنت افحس بضرها واجغصص نهودها وهي تتجنن وترتعش رعشة بعد رعشة وانا رغم لذه وطعم كسها المثير لاكنني جعلت تركيزي كيف اتمكن وابقى فترة طويلة بنياكتها وفعلا حالفني الحض وبقيت انيكها في تلك النيكه مايقارب ساعة كاملة نكتها بعده وضعيات فشختها فشخ نيكه لاتنسى وفعلا فطوووم اعترفت لي بعدها انها لم تنتاك كما نيكتي هذه ولن تنساها حتى تمووووت فعند ما حسيت بقرب رعشتي اخرجت زبي وحطيته بين نهودها وظغطتهن عليه حتى قذفت شهوتي على وجهها وشعر راسها وصدرها وامتديت انا وحطيت راسي بحضن وداد وفطووووم بوسط المجلس منفلخة وتلهث ومنظرها يضحك وشهوتي ملطخ وجهها وجسمها شوي ووداد تضحك وقد كانت وداد انزلت شهوتها لمجرد مشاهدتها لنا وقالت هاااه يافطووووم كيف النيكة فقالت فطووم اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف نيكه العمر لن أنساها ولن احصل مثلها مع اي شخص غيره قالت وداد مش قلت لك رغم انني حسيت طارق اشفق عليك والا كنت متاكده انه بيبقى يفشخ اكثر من ساعتين على الأقل قلت بصراحة فطووم محروووومة جداااا ولزوم عليا الليله اعوضها قالت فطووم ربي يسعد روحك حبيبي انا فدالك انا مسلمة نفسي الليلة لك نيكني كيف ماتريد قلت خلاص ارتاحي شوي وابشري الان بريح حبيبتي الدائمة وداد بنيكة سريعة قالت فطووم تمام ووداد بسرعه خلست بقيه ملابسها وامتدت وانفلخت وانا بدات بمداعبة وداد وفحس كسها وبضرها ومصمصتها ثم نكتها نيكة حلوه رهز بقوه لأكثر من ربع ساعة حتى ارتعشنا ونزلنا شهوتنا وحينها كانت فطووم قد تجدد نشاطها و قدها ذايبه وهايجه لمشاهدتها لنياكتنا انا ووداد فتمددت انا استريح شوي وطلبت من فطووم تاتي تمص زبي فكانت خبره بالمص جعلت زبي يقووووم بسرعة ومن ثم قمت اشتغلتها نيك بعنف بكل الاوضاع نكتها 4 مرات فالختها مفالخة فشخت كسها فشخ حتى بقت تصيح وتبكي من شده النيك وكانت وداد تساعدني بمسك اختها وتقول لي نيكها ياحبيبي لاترحمها ريحها عوضها اختي وانا عارفها شهوانية ماتشبع من الزب افشخها قطع كعلتها بزبك الكبير مما كان يزيدني فخر وقوه استمريت بنيك فطووم حتى اذان الفجر واذا بنا نسمع امهن تفتح باب غرفتها خارجه تتوضى لتصلي الفجر ونحن كل واحد قاااام يبحث عن ملابسه ولبسنا سكته بدون صوت حتى عرفنا ان امهن رجعت غرفتها ووداد وفطووووم خرجين بهمس ينامين بغرفة فطووم وانا نمت حتى الساعة العاشرة صباحا حتى اتت وداد وفطوووم صحينني وجابين فطور وكانين قد جهزنه الحمام بماء داقئ رحت تحممت ورجعت المجلس وكانت امهن خارج البيت جلسنا نصتبح انا ووداد وفطووووم وكانين يضحكين فسالتهن ايش سبب الضحكة فقالت وداد حبيبي ماشفت فطووم وهي بتمشي قلت لا ايش فيها فقالت وداد ان امها كانت تصحي فطوووم وهي ماصحت لانها ساهره ثم بقت امها تصحيها حتى قامت وكانت فطوووم تمشي بصعوبة متفالخه فقالت لها امها مالك بتتفالخي فكانت فطوم اتنفضح وماعرفت ايش تقول وقالت وداد وانا سمعت امي تكلم فطوم هاكذا وقمت وضحكت وقلت لامي يا امه بقول لك ايش فيها فطوم قالت ايش قالت كنا نضحك بالليل قبل ماننام فحسينا بالبول الثنتين مع بعض فتسابقنا على الحمام انا وهي وكنت اريد اسبقها واسحبها وفطووووم انفلتت من يدي وصحطت فوق بلاط الحمام حتى انفلخت ارجلها للاخر فضحكت امي وقالت تستاهل فقلت لهن هااااه حلو ياوداد انك احتويتي الموقف اصتبحنا وقلت لوداد يالله تجهزي نروح فقالت وداد بغنج حاضر ياحبيبي بس اريد نتنزه بالطريق ونجزع اليوم وما نوصل الا بالمغرب فقلت لها حاضر عارف مقصدك تذكريني حين وعدتك اخنثك طوال الطريق قالت حلو ياحبيبي انت ذكي تفهم فقالت فطووم ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح قصدكم تجننو بي يمين انني باروح معاكم ونتنايك نيكه بنيكه قالت وداد مالك مجنونه يافطووووم وامي تتركيها لمن قالت مش عليك اعرفي انني بقنعها واروح معاكم وراحت فطوم لاعند امها واتت وهي تقول باروح معاكم وبجلس عندكم ثلاثة أيام وامي رايحه عند خالي مريض فقلت في نفسي ودفت انا السبب ايش اسوي حتى اقنعهن من زبي وفعلا خرجت شغلت السياره تحمى ووداد اتت جنبي واذا بفطوم تاتي جنبنا فقلت لهن انتن مجانينات باتفضحننا اركبن بالمرتبه الوسطى حتى نخرج من القرية وكودا اقنعتهن ورجعين الوسطى ومشيت حتى خرجت من قريتهم وكنا نضحك ونهزر ثم قلت لهن هااااه ايش القرار نروح مباشره قريتنا او تريدين نتنزه قالين نتنزه قلت يعني نزهه فقط او مشتهيات تنتاكين قالين ننتاك قلت اذا نروح منطقة خالية قالين ايوه فمشيت حتى حصلت قات اشتريت قات ومن ثم اشتريت لنا غداء وماء وعصير ومشينا طلعنا جبل حلو منظر خلاب أخضر كماهو طبيعة محافظة اب كامله تتميز بمناظرها الخلابة وقفت السياره بمنطقة خاليه وبعيده عن السكان واخذت البطانية الذي كانت بالسيارة وفرشناها بالارض تحت شجره كبيره ونزلنا جلسنا تغدينا ونضحك ونتصافط وكل منهن تعتبرني حبيبها وتاكلني كملنا تغدينا واذا بزوجتي تتصل فخفت انها تريدني باي

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسادسـ

بتركك مع فاطمة تريحها هي مسكينة ومحرومة تستاهل قلت رضي عليك هذا الذي اشتي امانه ياوداد خليني ارتاح الليله مع اختش وامتعها وتمتعني قالت موافقه مابش مانع اهم شي راحتكم بس انتبة تنزل بداخل كسها بس لكي لا تحبل قلت لاتخافي انتي فقط اتجملي معي الليلة ومع اختك واوعدك انني اعوضك واشبعك نيك في اي وقت تحبي قالت ابشر وقالت وكمان فطوووم اتفرح وتتجنن اكثر لانها محرومة وكمان لانك قد طعمتها زبك قلت اكيد بس خايف من امك تحاصرنا ومانقدر نعمل شي قالت لاتخاف من امي انا عارفها هي متعوده تسمر ساعة ساعتين بالكثير وتنام قلت حلو اذا باقي طلب واحد قالت ايش هو قلت تروحي الان لفاطمة وتخبريها بانني الليلة بنام هانا ويمكن اكون عريسها وتتطمئنيها انك موافقه ولا تخاف وكمان تلح علينا امام امها نسمر وننام الليلة هانا قالت ابشر حبيبي وراحت وداد وكلمت فاطمه وطمنتها حتى انها اعترفت لها انني بنيكها واشبعها نيك مستمر ففرحت فاطمه وبعد نصف ساعة اتينه وكانت فاطمه قد غيرت ملابسها وقدها لابسه فستان أخضر ضاغط بجسمها وكمان مش لابسه حاجه تحتة اتين كلهن وداد وفاطمه وامهن وقالين لي تشتي عشاء الان ياطارق قلت لا بخزن شويه وبروح فحلفت فاطمة يمين اننا ماندي خطوه وترجتني اجلس نسمر وكمان هي مشتاقه لاختها تجلس معاها فعملت نفسي انني وافقت وجلست وقلت ما اريد عشاء الان باخزن فرجعين يخزن معي وداد وفاطمه اما امهن ماعد خزنت وسمرنا وضحكنا وكانت فاطمه تضحك وتنفلح وااااااااااااااااااححححححححح ااححححححححححححححح شفت ناحيتها وتفاجات بها انها بدون سروال ولاحتى كلسون مما جننتني وذوبتني فكنت اشوف كسها الناعم الابيض المتتفخ وعنقريها البارز الذي يدل على شده شهوتها فبصراحة تجننت وتمنيت و امهن مش موجودة كنت بقفز وانيك فاطمه ولو اختها وداد موجوده افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ولعت وزبي انتفخ وتصلب حديد وحسيته بينكسر تحت سروالي فقررت اروح للحمام واخلس سروالي وابقى بدون سروال واجعل فاطمه ووداد يشوفين زبي اما امهن فلايمكن تشوف لانها جالسه بالجهه االاخرى من المجلس وليست امامي وفعلا رحت الحمام وخلست السروال ورجعت جلست وواصلنا التخزينه والسمره وكنت افتح رجولي وفاطمه ووداد شافين زبي وتجننين وماهي الا ربع ساعة وقالت وداد لامها يامه روحي غرفتك نامي قدك شكلك تنعسي فراحت امهن وكنا نضحك حتى سمعنا امهن اغلقت باب غرفتها ووداد قامت اغلقت باب المجلس ورجعت الستاير والتفتت ناحيتي وقالت الله أكبر على شيطانك جننت بنا بزبك قد استي بتقطر ياكلب فضحكنا وقلت لاتلوميني ياوداد فاطمه هي من بدات وجلست امامي مخلوسة فقلت بجد يافاطمه والتفتت ناحيه اختها ورفعت الفستان ووجدتها عارية وكسها غارق فقالت افففففففففففففففففففف منك يافطووووم مابش لوم على طارق وكمان انتي قد استك بحر وضحكنه فقالت فاطمة قدوه حلا حين صبرت للان زب طارق يجنن العقل قالت وداد عندك حق زب طارق طعمه ومتعته لاتنسى قد جنني قبلك ولهذا بسمح لك الليلة تستمتعي به لانك محرومة ومتعطشة قالت تسلمي يا احلا اخت فقالت وداد بس المشكلة انكم هيجتموني معاكم وقد كسي لهبة وبيقطر ونزلت وداد سروالها وهي واقفه وكانت تطبطب على كسها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت بنيران تشتعل فيني فقالت فاطمة لاختها واذا كسك بيحترق ايش بنسوي لك طارق الليله حقي خصوصي لايمكن تحصلي منه شي هوذك بينيكك يوميا ببيتكم قالت وداد افففففففففففففففففففف ياجناه لي منعك ياختي اسمحي لي ولو رهزتين يبرد استي قالت فاطمة لا لا مش ممكن ولا حتى يدخل راس زبه بستك فضحكت انا وقلت لهن بمزاح اثيرهن وقلت لهن ايش بتقولين على ايش بتتكايدين ما بنيك ولا واحده منكن لاتفرحين نفوسكن ولاشي هذا ملك زوجتي واني مروحي الان اخنثها فضحكنه و قالين ايش والله انك بتنيك لو ربطناك واغتصبناك اغتصاب فقفزت فاطمه واتت اليا وجلست عند ركبي ومدت يدها ومسكت زبي وسحبته وانا صحت ايييييييييييييييييي خلاص خلاص بنيكك وبفشخك فشخ وضحكين واتت وداد وخلستني ملابسي خالص واخذتهن واخبتهن وقالت بتنيك ام لا واذا تشتي تروح لزوجتك روح الان اتحداك تخرج وتروح وانت عاري ملط قلت افففففففففففففففففففف كلكن خطيرات اذا نويتن مافيش مهرب منكن كل واحده استخدمت وسيله محكمه خلاص اصتلحين وزبي حلالكن
قالت فاطمه على ايش نصتلح انت عريسي لايمكن يشاركك احد معي قالت وداد يافطوم لاتفكري طارق سهل ولا تحسبي ان نياكته بسيطة مثل نيكته لك بالمغرب في الحمام خايف يسوي لك نيكه من نيكاته القويات وبعدين يسمعو صياحك كل الجيران انتي مشولحه قالت مش عليك انتي ياوداد يقطعني حتى قطاع اهم شي انتاك فغمزت لي وداد بمعنى اعمل لفطوووم نيكه عنيفه وانا فعلا نويت اسوي لفاطمة نيكه قوووية ماتنساها طول عمرها فقلت خلاص ياوداد خليني مع فاطمة واذا تعبت وعاد فيني جهد بدعيك و بنيكك مالم بكره نسافر وانيكك طوال الطريق لومة نوصل البيت قالت وداد خلاص موافقه

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـرابـع

واحساس مدهش آآآآآآآه آآآآآآه وبقيت ارهزها بقوووه وصوت نياكتنا بقا يرج ويتردد صداه مليان الغرفه فاندهشت وداد من قوه نياكتي ورهزي والاصوات وبقت تصيح يوووووووووووووووووووووووووة يوووووووووووووووووووووووووة ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وتقول بس يا طارق بسسسسسسسس بسسسسسسسس يامجنون لاحد يطلع يسمعنا وانا اعربها بلهفه وقوه واقول لها خليني اطيب نفسي انتي جننتيني وهي تقول لي بسسس بس بسسسسسسس
بسسسس خرررج زبك شطط استي يوووووووووووووووووووووووووة حرررقني أوووووه افففففففففففففففففففف اوجعتنتني ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف
أووووووووه بسسسسسسسس قد بتوجعني كسي بس انا فدااااااء زبك ياطارق بسسسسسسسس يا طارق اااااااااااه
آاااااااايييييي
ياااااه ياااااه يا ااااه اااااي ااااي ااااااي اااااااااي بسسسسسسسس خرجه بس يكفي اليوم انا بكون اخليك تنيكني يوميا.خلاص يكفي. الايام عتجي ما عدا اتهرب منك. يكفي. يا حبي بس والله ان كسي قد بتوجعني وفعلا نكتها نيك مش طبيعي نيك مدهش نزلت وداد شهوتها عده مرات وانا مستمر بنيكها. خنثتها. لما بقى افخاذي وبطني مليان مني. منها وكسها كان يسيل مني كانه حنفيه و انا. حينها اتت رعشتي فظغطت بزبي بكل قووووه بكسها حتى صاحت وداد ايييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف وانا قذفت شهوتي وفضيت وبقيت ظاغط بقوووه حتى انزلت اخر نطفه واسترخيت وشفت اجسامنا وكانت غارقة بالعرق فقد كنا نعرق من كل شعره. قمت من فوقها ولبست ملابسي ووداد بقت شوية ممتده من شده التعب ثم قامت لبست ملابسها. وتقول لي يووووووووووووووووووووووووه منك يا طارق.كنت بتموتني بزبك نكتني نيك مش طبيعي كنت اراقبك تنيك مرتك لكن ما كنت تنيكها بهذه الصفه قلت لها. لانك حالية ودلوعه ونيك كسك والله احلا. واطعم من زوجتي فقلت لها بس اريدك تجاوبيني بصراحة هل ارتحتي بنيكتي هذه ام لا قالت بصراحة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح تجنن بردت استي ولهيبي خالص قلت وهل انتي موافقه تستمر علاقتنا بسرية تامه قالت موافقة هذه امنيتي وانت من اليوم عرابي متى ماتشتي قلت تسلمو وسوف اكون لك عراب مخلص وفعلا من ذاك اليوم. استمريت انيكها كل ما سمحت الفرصه. وبقينا نرتب لخطط لكي يتفرغ البيت ونتنايك حتى انني في بعض الايام الح على زوجتي تروح بيتهم وتبات هناك وكنا نستغل غيابها وانيك وداد طوال الليل للفجر وبصراحة كانت وداد فنانه وبارعه بالغنج والدلع والجنس فكنت احس معها بلذه ومتعه لاتوصف حتى انها بقت تهيج ولاتمل ولاتتعب وكنت استخدم منشطات قياجرا وارهزها واخنثها خناث طوال الليل ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فبقيت اعشقها واحبها وهي تعشقني وتتجنن على نياكتي وزبي وتقول انها ماتستمتع وترتاح الا عندما انيكها اما اخي فلم تحس بمتعه معه خالص من حين تزوجته ليوم كملت انيكها وقلت لها طالما اخي ما بيريحش ليش ما تتطلقي منه وتتزوجي شخص فحل قالت خايفه ياطارق من كلام الناس يكفي اختي الكبيره مطلقه لو اطلق خايفه تكون سيرتنا امام الناس مش حلوه طبعا اهل وداد منفتحين مو مثل اهل زوجتي متشددين اهل وداد مره اخي منفتحين وناس مرحين حسيت هذا الشي من خلال زياراتي لهم فكلما رحت تاتي امها واختها فاطمه ويسلمين عليا و ما يتغطين مني ويجلسين يجابرنني ويضحن معي عادي فبعد ان كلمتني وداد ذاك اليوم وذكرتني باختها فاطمه فانا سبق ان عرفت فاطمه فهي بنت جميله ومثيره تذوب فحينها بقيت افكر بفاطمه ولانها مطلقه ومحرومة فبقيت اتخيل كيف بتكون تتفاعل معي وكيف بتكون لذتي لو انيكها
ليوم كان اخي مش موجود و طلبت مني وداد اوصلها بيت اهلها.فرحبت وتغدينا ثم اخذت قاتي واخذتها بسيارتي وبيت اهل وداد بقريه ثانيه بعيده شوي عن منطقتنا المهم في الطريق كنت اجغصص وداد واجغص نهودها وكسها وذوبتها وانا كذالك هجت فوصلت لمنطقه خاليه ووقفت ونكت وداد نيكه سريعه ثم وصلتها.لبيتهم وبعد وصولنا طلبت مني وداد ادخل المجلس اخزن.فدخلت المجلس شويه واتت امها. واختها. وسلمن عليا وسالت عن اخو وداد وابوها فقالين مش موجودين فقلت خلاص مادام ووداد نفسها تجلس الليله عندكم انا بروح فحلفين امها واختها فاطمه يمين انني بجلس اخزن معاهن وقالين ليش مابتجلس الا للرجال موجودين اجلس وحنا بنجلس معك نخزن و نجابرك.وحينها قلت لنفسي ربما تكون فرصتي واخنث فاطمة فجلست. ووداد جلست وبدانا نخزن وامها واختها فاطمه كانين لازلن واقفات فكنت اتفحص فاطمه واتامل جمالها وجسمها وكانت فاطمة اخت وداد بصراحة فوقها جمال مدهش ويذوب احلا من وداد مره اخي. شويه وخرجت فاطمة اختها وامها مدري ايش يسوين وبقت جالسه عندي وداد فقلت لها. بمزاح ياوداد ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة اختك فاطمة اجمل منك.ذوبتني و نفسي انيكها. .

Читать полностью…
Subscribe to a channel