sex_stories6 | Adults only

Telegram-канал sex_stories6 - ༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

18517

هاذي القناه خاصة في قصص المحارم الذي لديها قصة خاصه فيه ترسلها لادمن النشر بسريه👇 @S20E25X قصص الورعان 👇 https://t.me/Paederasty

Subscribe to a channel

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

كل ما كان التفاعل اسرع التنزيل اسرع

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

كل ما كان التفاعل اسرع التنزيل اسرع

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

كل ما كان التفاعل اسرع التنزيل اسرع

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

كل ما كان التفاعل اسرع التنزيل اسرع

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#اقوووووى_رابـط_بوت_يوزع_ارقام_وهمية_مجانية

/channel/PLUS_SIM_BOT?start=5259205567

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/my_own_world_1

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#كـل_جـديد_وحصـےـريآ_لديـنا

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

ايهاب الشهواني واحلا جنس محارم مثير مع زوجة اخوه نهاد واخته سباء وكمان مع اخت زوجه اخوه سها


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

مستعجل ادخل على رابط القصة في موقع نسوانجي لا تنسا التعليق والاعجاب في القصص بتاعي في موقعي👇

اضقط هـنا

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

هاذا المتصفح شغال حلاوه نزله ودخل موقع نسوانجي وكمان يتصفح موقع مقاطع السكس

اضقط هـنا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/my_own_world_1

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/my_own_world_1

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/my_own_world_1

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/my_own_world_1

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

القناه الرئيسية 👇


/channel/+MyMjzlEg9rM5YTk5

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

كل ما كان التفاعل اسرع التنزيل اسرع

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

كل ما كان التفاعل اسرع التنزيل اسرع

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

كل ما كان التفاعل اسرع التنزيل اسرع

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الجـزء_الـرابـع

ندخل كفتريا قريبه من البحر قالت تمام فاعطيتها قليل قات وقلت لها خزني وتحركنا ووصلنا للساحل وقفت السيارة ونزلنا وكانت نهاد تمشي جنبي كاننا عشيقين او زوجين وكان يوجد ناس كثيرين بالساحل شباب وبنات و كل واحد معة مزه قلت لهانهاد ايش رئيك نروح نجلس على جنب لوحدنا بعيدين عن الناس فهزت رسها ومشينا وانا مديت يدي امسك يدها وهي حاولت تبعدها فقلت لها خليني امسك بيدك على شان ماحد يشك بنا و يضنو انك زوجتي هكذت خايف يشكو بنا ويقولو انك مزه وماتقربي لي واخاف يترقبونا وربما يؤذونا حتى انتي عارفة كلام الشباب وهي سكتت وانا مديت يدي ومسكت بيدها وهي لم عد تمانع ومشينا وجلست اقول ااححححححححححح ااححححححححححح لو تشوفي يانهوووووده مافي نفسي قالت ايش قلت اشتي اتزوج بواحده مثلك وبنفس جمالك ورقتك ورمنسيتك ونهاد حسيتها ارتاحت وبدات تاخذ وتعطي معي باكلام وخذتها ورحنا لا مكان منعزل عن الجميع مكان فية حجار كبيره وهناك جلسنا لحالنا وكنت امسك يدها وهي قالت الان فك يدي قدنحنا جالسين لوحدنا او خايف اهرب عليك سعليك مابهربش وانا ضحكت و قلت لها بصراحة غصب عني مشتيش افك لك لو تشوفي كيف انا مندهش و مش مصدق نفسي انني امام هذا الجمال وووووووااااوووووووو والحلا ااحححححححححححح والقمر وهي تضحك بغنج وانا مديت يدي ورفعت عنها البرقع وهي قالت مالك يامجنون خايفه يجي احد ويشوفوني قلت لاتخافي احنا هانا لوحدنا بعيدين و مافيش احد وكل واحد مشغول بالذي جنبه ومزتة وهي ضحكت وابتسمت بسمه تذوووووب اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانا حين شفت جمالها وبسمتها قربت جنبها والتصقت بها وبقيت وكانني بحضنها وهي تقل لي يوووووووووووووووووووووووووووه مالك يا ايهاب قدك بحضني وانا اقلها ايوه افضل من اجل لاشافنا واحد مانخلية يشك بنا وهي بقت تبتسم وتتغنج وتشوف بوجهي وانا بقيت اتكلم معها وكنت اضمها اليا وامسكها بفخذها وكمان انا كنت اشرب سجاره بالسر بدون ان يعرف احد من اهلي فولعت سجاره وقلت لها تشتي اولع لك حبه ياقلبي قالت يوووووووووووووووووووووووووووه وانت بتشرب سجاره قلت لها ايوه بالسر انتبهي لا تقولي لاحد وهي ضحكت واناجبت لها حبه وقلت لها جربي اشربيها على القات قالت لا قلت لاتخافي جربي وهي اخذتها و جربت مصتها وسعلت وانا ضحكت عليها واخذتها منها وكنت اشرب واقول امممممممححححح اليوم السجارة لهاطعم ثاني قالت ليش قلت لانها من فمك وقلت لها زيدي اعملي مصة شوية علشان اطعمها احلا وشربت شوية وتجيبها اشرب شوية وقلت لها الان ممكن نفتح قلبنا لبعض وهي سكتت شوية ثم قالت ايهاب بصراحة انت طيب واني احس انني ارتحت لك وواثقة بك وانا قلت لها عهد الله ان كلامنا بيكون سر ولا احد يعرف به وقصدي فقط اذا ممكن اقدر اساعدك فسوف اعمل المستحيل على شانك واسعادك ياقلبي وهي ابتسمت والدمعه نزلت بعينها وانا ضميتها بقوه لاحضني وقبلتها بخدها وهي نظرت لاعندي نظره حسره فقلت لها نهوووووده دعينا ننسي كل شي واعتبريني انني صديق وحبيب وانا فعلا وبكل صراحة بقيت معجب فيك وهي حينها شفت دمعتها سالت بخدها واحتضنتني وارتمت بحضني وقالت بصراحة يا ايهاب اني ماحصلت احد يفهمني او يحس بي ولا حد سال عني ومن ايش بنعاني رغم ان حالتي كانت واضحة وانت الوحيد الذي حسيت بي و حسستني بحنيتك وانك قلق عني ومتضايق عليا فقلت هذا واجبي واقل شي اسوية وبصراحة يانهوووووده انني متضايق عليك ومتحسر من ساعه ما شفتك تريدي تنتحري بقيت متجنن ومتحمس اعرف السبب والسر كنت اكلمها هكذا وانا اضمها اليا بقوه وارفع وجهها لفوق وابوسها بخدها ويدي ملفوفة عليها و تلمس صدرها بس كان الحاجز بيننا الحياء وحينها قالت نهوووووده ايهاب الان انا بحكي لك السبب والسر بس توعدني يكون هذا الشي سر بيننا و ما احد يعرف بشي خالص فقلت لها اوعدك ياقلبي ماببيح بحرف واحد مهما كان قال انا واثقه فيك وانت الوحيد الذي قلبي مطمئن ومرتاح لك
وبدات تقول لي شوف يا ايهاب بصراحة اني زوجوني باخوك عرفات واني ما كنت اشتيش اتزوج به مش لاني رافضة اخوك او فية عيب لا وانما يا ايهاب اني بحكيلك السبب الأساسي والذي ماقدرت ابوح فيه او اكشفه لاحد قلت خير ايش هو ياقلبي
قالت بصراحة اني كنت احب شخص اخر وهو يحبني وحبنا لبعض من مده فنحن حبينا بعض من يوم ما كنت ادرس بصف تاسع وتعلقنا ببعض وحبنا كان بالسر وقد كان يشتي يتقدم يخطبني وقد كان قرب يجهز حاله لخطبتي ولاكن فجاه الذي حصل انكم تقدمتم بطلب يدي لاخوك وابي وافق وامي وافقت وكانت اول صدمة لي حيث انني أصبحت في موقف محرج ولن اجد من اضهر له الحقيقة ويفهمني مما جعلني اتكتم عن الامي فالتقيت بالشخص الذي احبه وقلت له بالذي حصل و انكم خطبتموني فجن جنونه وارسل امه وتقدمت ولكن كان رد ابي وامي انني أصبحت مخطوبه ولكنه لم يقتنع فجلس طول فترة الشهر الذي بقيت مخطوبة لاخوك قبل الزواج وهو يحاول و يوسط لابي ولاكن مافيش فايده وانت عارف يا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الجـزء_الـثالث

المهم بعد يومين صحيت من النوم وخرجت من غرفتي وجدت اختي سالتها عن نهاد فقالت اختي ان نهاد بخيره و صحتها تمام وانها قد خرجت الصباح وعملت فطور لها و لزوجها وانها الان جالسة مع امي بالصالة فانا قمت دخلت الحمام تروشت ورجعت وامي ونهاد جالسات قلت لهن صباح الخير جاوبنه صباح النور وانا مشيت من الصاله و دخلت مباشرة للمطبخ كي اخذ لي فطور افطر واذا بنهاد اتت بعدي وقالت ايش تسوي اني باقدم لك الفطور قلت تسلمو ياعنيده كيفك تمام قالت ايوه و قدمت لي واثنا ما كانت تجهز لي الفطور كنت انا اتفحص لجسمها وشفت غالبية صدرها لانها كانت لابسة تنورة وفنيلة واسعة من عند الصدر ومغطية راسها بعد ان قربت الفطور قلت لها اجلسي معي ناكل سوى قالت قد اكلت قلت بتجلسي نفطر سوى ولا ماباكل قالت والله انني اكلت قلت لها بطريقة مزح وضحك اجلسي من اجل اكل وانا اتفرج عليك يامزه واغمز لها وحينها يمكن سمعتنا اختي فدخلت علينا وقالت ااه ياعيني على الدلع الحلو هذا يعني اني لازم اعمل زي نهاد على شان تكون تدلعني زيها و ضحكنا وبقين يضحكن معي وانا اكلت وقمت وأثناء ماكنت خارج من المطبخ قلت لنهاد بدون ان تسمع اختي قلت لها افتحي الوتس اريد اكلمك وهي هزت راسها وانا رحت ودخلت غرفتي وفتحت الوتس وحصلت نهاد متصل وعامله لي رساله وقالت لي خير ايش تشتي قلت لها شوفي يانهاد انا بين اعتبرك اختي واحترمك ولك معزه كبيره بقلبي لاكنني اشوف في عيونك كلام متكتمه عليه وانا بصراحة بحرق دمي واعصابي عليك فلهذا اريدك تسمعيني وتفضفضي لي بما بقلبك وانا اريد افضفض لك واوعدك واعاهدك ان كل شي يبقى سر ولايعرف احد وقلت لها اعتبريني انا وانتي شي واحد واوعدك انني لو فيه حاجه بقلبك او مزعلك اوعدك انني بساعدك واعمل كل مابوسعي معك حتى لو يكون ضد اخي وحلفت لها يمين وهي بقت متخوفة و قالت لي مافي شي ياغالي تسلم فبقيت ارسل لها صور وايقونات وضحك معها وفي الاخير قالت لي يا ايهاب بصراحة انتي الوحيد الذي ماسالتني ايش السبب ولا ضغطت عليا وحسيتك اكثر واحد قلق عليا ولهذا انا واثقه فيك واوعدك انك تعرف السبب فانا حينها ماحبيت اظغط عليها مباشره والزمها تخبرني مباشره فاخذت معها بالحديث وبدانا ناخذ بالكلام وكنت اتغزل بها وهي ترد ب هههه 🙈قلت ايش رئيك انني اليوم اوديك بيتكم نروح لاهناك بحيث انك تخرجي بسرعة ونروح انا وياك و نجلس في مكان هادي قالت خليني بالاول اتصل لاخوك واشوف اذا سمح لي قلت اوكية منتظر ردك
وغلقنا وعند الضهر اجتمعنا وتغدينا وبعد الغداء اخذت نهاد تلفونها وهي لازالت جالسه معنا بالصالة اخذته و اتصلت باخي وانا موجود وامي واختي كلمته وما كنت عارف ايش رد بس عرفت انه قال لها من بياخذك فقالت له بتصل باخي يجي ياخذني وعرفت انه قال لها لا ليش تحرجي اهلك خلي ايهاب يوديك ولاقدك بتروحي اتصلي به وهو بايجي يروحك وحينها شفتتها تبتسم وهي تنظر لاعندي وبعد ان غلقت الاتصال بزوجها بربع ساعة واذا باخي يتصل لتلفون امي و يقلها ليش ايهاب مغلق تلفونه وامي دعتني وانا رحت وقالت اخوك يشتي يكلمك وكلمني وقلي خذ نهاد وديها لا بيتهم وردها قلت طيب متى قال شوفها متى تريد وهي بتقلك وغلقت معه ونهاد جت وقالت لي كلمك اخوك قلت ايوه قالت خلاص بدخل اغيير ونروح قلت تمام دخلت تتجهز وانا دخلت لسبت احلا ملابسي وتعطرت واخذت قاتي وكنت سعيد جدا بخرجي مع نهاد المزه وكنت فارح اكثر اننا بنجلس انا وهيه لحالنا فبقيت كل ما اتذكر انني باكون مع نهاد لحالنا كنت احس باثاره و زبي يقوم المهم بعدان كملت البس خرجت وهي خرجت وكانت عاملة مكياج خفيف وعطر اح اح ياعيني يخلى الزب يقوم بدون اراده المهم خرجنا واعطيتها قات من حقي ومشيت وجلست اتغزل و اقول ااحححححححححححح ااححححححححححححح يانهوووووده انا اليوم اسعد رجل بالدنيا قالت ليش قلت لانك معي وانني بتجلس جنبي اجمل مزة شفتها بحياتي ااحححححححححححححح ااححححححححححححح ونهاد كانت تضحك وتقول لي انت مجنون قلت ايوه مجنون فيك وجلست اتغزل فيها و امازحها مزاح فقط لين وصلنا عند بيتهم قلت لها لحظة لاتنزلي وبسرعة نزلت انا وفتحت لها باب السيارة وقلت لها تفضلي يامولاتي وضحكت وهي قالت يوووووووووووووووووووووووووووه يامجنون لويشوفك واحد من اخوتي او ابي بيفكرو ان فيه بيننا شي غلط قلت ايش يقولو بنت خالي وزوجة اخي وصديقتي محد له دخل بيننا وغلقت السيارة ونهاد دخلت عند امها وانا دخلت عند خالي المجلس نخزن وجلسنا يمكن ساعتين الا وهي اتت وسلمت على ابوها و تقلي يالله نروح وامها وابوها يقولو مالكم مستعجلين بدري فقالت نهاد اصلا عادني بامر للسوق اريد اشتري لي حاجات قالو خير الله معاكم و خرجنا وركبت معي ومشيت شوي وقلت لها هاه ياقمر فين تحبي نروح وكانت الوقت قبل المغرب بشوية قلت قدك جاوعة تحبي نروح مطعم او نروح الساحل قالت انت اخبر حدد اينما تريد قلت مش انتي جاوعة قالت لا قلت اذا نروح الساحل نتنزه وبعدين نرجع

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الجـزء_الـثاني

ماتحب تبقى بحض زوجها تدخلت قبل ان يكتشف دموعها وقلت لاخي رجع نهاد على السرير و خليها ترتاح وتعال نروح نجيب لها عشاء وحينها شفت نهاد نظرت اليا وكانها تتشكرني انني ابعدت زوجها عنها فقام اخي وترك نهاد تمددت على السرير واختي سباء جلست بجوارها روحنا انا واخي نجيب عشاء وبعد خروجنا حاولت اسال اخي وقلت له هل انت زعلت نهاد او شي وايش السبب الذي خلها تفكر بالانتحار فاخي قال لي والله مازعلتها وانه مافيش شي بينهم وما زعلها خالص وقال لي انه من يوم العرس وهو يلاحض نهاد حزينه فحاول يسالها عن سبب حزنها فقالت له انه مافية شي فقال اخي فكنت اضنها حزينه بسبب تركها لاهلها امها وابوها واخوتها فقط وانا حينها بعد كلام اخي دارت براسي مجموعة من الاسئلة وقررت انني لازم اعرف السبب المهم اخذنا العشاء ورجعنا للمستشفى وحاولنا نجعل نهاد تاكل لاكنها رفضت تاكل فحاول اخي معها ولكنها صاحت بقوه وقالت له مااشتيش اكل خلوني لحالي فانا قلت لها يا نهاد لازم تاكلي انتي قد خوفتينا عليك والان الدكتور قال لازم تاكلى علشان تخرجي بكره واخذت العصير وقدمته لها مع الاكل وهي نظرت ليا وكان نظرتها حزن كبير فبقيت اتوسلها و شجعتها حتى اكلت شوية بعدها قلت يالله نتركها ترتاح فقالت نهاد ايوه روحو اني اريد انام فخرجنا واتفقنا تبقى اختي سباء واخي عرافات معها وانا روحت وقلت لهم انني باجي الصباح انا وامي وهم يروحو قالو تمام
في الصباح اخذت امي ورحنا للمستشفى لاعند نهاد وبعد وصولي انا وامي روحو اختي سباء واخي عرفات واخبروني ان الدكتور قال بيجي بعد الظهر وبيكتب الخروج واخي قال انه بيروح ينام و بيرجع الظهر وحينها سالت اختي سباء على انفراد وقلت لها هاه هل عرفتي من نهاد شي عن سبب انتحارها قالت ابدا ولا رضت تتكلم معي ولا مع عرفات
طبعا كنا قد جبنا انا وامي فطور حينها امي قالت لنهاد يابنتي قومي كلي قد خوفتينا عليك وقامت امي تبكي وحينها تدخلت انا وقلت لمي مافيش شي ونهاد صحتها تمام الان بس هي حاولت تعرف معزتها عندنا فعملت هذه الحركة قلت هكذا وانا اشوف لنهاد و اضحك ضحكة مع غمزه سريعة ونهاد ابتسمت ابتسامه خفيفة فقلت لها هيا قومي كلي بلا دلع قومي افطري وهي كانت رافضة فقلت لها بضحكة اتقومي تاكلي ولا باجي اكلك بالغصب واضحك فابتسمت نهاد شوية و قالت خلاص باكل انت مجنون وقامت اكلت وجلسنا شوية واذا بهلها اتو وخواتها وانا استحيت وخرجت خارج الغرفة حتى جاء اخي الظهر وعامل الخروج وروحنا البيت وصلنا ونهاد راحت على غرفتها مباشره واخي لحقها في اليوم الثاني اخي خرج وراح على عملة وانا قمت وسالت على نهاد قالو انها جالسة بغرفتها ولاقد خرجت من غرفتها خالص فاخذت اختي سباء ودخلنا لها وكانت نهاد صاحية ولابسة بجامة قطن وشعرها مكشوف فلمن شافتنا دخلنا غطت شعرها وانا قلت لها ها اكلتي قالت ماليش نفس فقلت بضحكة شكلك بتتعبينا اتاكلي او باكلك بيدي وقلت لها انتي عارفة ان يدي جالسة توجعني بسببك قالت ليش ايش سويت فيكك انا قلت لمن تحملتك قلت لها هكذا وانا اضحك وهي قالت يوووووووووووووووووووووووووووه صدق انك انت الذي حملتني قالت اختي ايوه وضحكنا الثلاثة وقلت لختي روحي جيبي فطور لي ولها فقامت اختي ونهاد قالت لا بس انا بخرج قلت لها ولا كلمة انتي خليك بقعتك ادلعي لك كم يوم وضحكت وبعد ان خرجت اختي قلت لها نهاد ممكن طلب وماتكسفيني قالت ايش هو قلت انا احب اجلس معك لوحدنا وتحكيلي مافي نفسك وايش الذي مزعلك قالت لا ماحبش احد يفتح معي هذا الموضوع قلت مابفتحش بس
احب اجلس معك واذا ماتحبيش نجلس هنا ونتكلم انا مستعد نخرج انا وانتي باي مكان او على الساحل ونقول لهم انك بتروحي عند امك ونهاد سكتت وانا واصلت كلامي معها وقلت لها خلاص اعتبرك موافقه ماعليك الا تشوفي الوقت المناسب وتخبريني ومديت يدي واخذت تلفونها كان جنبها اخذته وعملت رنه لتلفوني وهي كانت متعجبه من جراتي وقالت ليش اخذت رقمي فقلت لها بضحكة انتي مزه وانا احب اعاكسك وغمزت لها  وهي ضحكت وحسيتها مبسوطة مني حينها اختي اتت و جابت الفطور حطته وفطرنا الثلاثة وجلسنا الثلاثة وانا كنت ازبج و انكت نكت حلوه ورومانسية وحسيت نهاد تنبسط اكثر وتضحك وتدلع بغنج فانا تجرات قليل وبقيت امدحها وامدح جمالها ودلالها بقينا حوالي ساعه ثم قلت لها ارتاحي ماحب ازعجك قالت ابدا انت خفيف دم وطيب قلت ولو ارتاحي وخرجنا انا واختي بس بصرحة في تلك الساعة الذي كنا جالسين مع بعض بصراحة حسيت انشهوتي بدات تشتعل و كنت انظر لنهاد نظره شهوة وكنت اتخيلها واتخيل كل تفاصيل جسمها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كان هذا بداية حبي وعشقي واشتهائي لنهاد زوجة اخي فبقيت اسال عن نهاد وافكر بتفكيري بها فكنت احاول ازيح خيالي وتفكيري عنها كونها زوجة اخي لاكن شهوتي كما اعتاد نفسي كانت مسيطرة عليا ولن تجعلني افرق بشي بمن اشتهية

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_محارم_جديدة

ايهاب.الشهواني.واحلا.جنس.محارم.مثير.مع.زوجة.اخوه.نهاد.واخته.سباء.وكمان.مع.اخت.زوجه.اخوه.سها.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الاول

اولا انا اسمي ايهاب من اليمن تحديدا من احدى المناطق الساحلية والقريبه من البحر عمري عند حدوث القصة 23 سنة عازب وبكل صراحة وبدون فخر انا وسيم وجسمي حلو وفرفوش يعني عندي اسلوب بالكلام بشكل رومنسي وكمان اهم شي احسه بنفسي انني شهواني واحب الجنس بشده واي بنت تدخل راسي اثار عليها بدون تمييز حتى لوتكون من محارمي
المهم ‏نحن ثلاثه اخوه وانا الصغير وهذا هو السبب بتاخري بالزواج لانه سبق وان جمعنا تكاليف زواج اخوتي الكبار
فاخي الكبيره اسمه حكيم ومتزوج من سنوات وساكن لوحده في بيت منفصل
واخي الاوسط الذي اكبر مني عمره 26 سنة واسمه عرفات ومتزوج ببنت خالي واسمها نهاد وعمرها 19 سنة حيث تمت خطبه بنت خالي نهاد لاخي عرفات وبعد الخطبة بشهر فقط تم زواجهم
نهاد زوجه اخي بنت حلوه وجسمها حلو ودلوعة ونهاد زوجة اخي هذه كانت بداية حدوث قصتي هذه معها وسوف احاول اشرح لكم كيف بدات علاقتنا وايش الاسباب
فبداية حدوث قصتي هذه مع نهاد زوجة اخي كانت من قبل تقريبا سنه
ففي الاول اعرفكم فنحن نسكن في بيت واحد انا وامي وابي واخي الاوسط عرفات وكمان اختي الصغيرة سباء الذي كان عمرها حينها 17 سنه والذي اصبحت لها حدث بقتي هذه ولاكن ساحكي قصتها بعد توضيح قصتي مع نهاد زوجة اخي
المهم بعد زواج اخي عرفات ببنت خالي نهاد فبعد دوشة العرس والمعازيم شفت نهاد وبصراحة ذوبتني من جمالها وفنها رغم انني اعرفها من سابق لانها بنت خالي لاكن لم اشوفها بهذا الجمال والحلا المهم بعد مرور حوالي شهر من العرس راح اخي عرفات ورجع لشغله وبعد يومين انا كنت ذالك اليوم جالس بغرفتي واذا بي اسمع اختي وامي يصيحو لي وينادوني بصوت عالي فخرجت من غرفتي مفزوع واسال اختي ايش فيه مالكم فقالت اختي نهاد نهاد مش عارفين مالها فدخلت على نهاد لغرفتها وشفتها مرمية على الارض ومدوخة وامي ماسكها و تهزها و تبكي وتقلي بسرعة شغل السياره و اسعف زوجة اخوك فرجعت غرفتي لبست واخذت مفتاح السياره وخرجت شغلتها ورجعت دخلت لغرفة اخي وشفت نهاد زوجته لازالت مدوخة و مرمية بحضن امي وامي تبكي فقلت ايش السبب مالها وبقيت اشوف حوالين سريرها فوجت جنبها علبه ادوية قدها فارغة فقلت يمكن شربت علاج بشكل غلط خصوصا عندما شفت العلبه وقدها فارغة زاد قلقي اخذت العلبه بجيبي وقلت لامي قوموها يله نسعفها فحاولت امي واختي ايقاف نهاد لاكن لم يستطعن لان نهاد كانت مدوخة ولم تستطع توقف فقامت امي واختي و البسنها العباية وحينها قالت امي جي انهض نهاد ياولدي مانقدر فقربت انا وحضنت نهاد بين ذراعى مثل مايحمل العريس عروستة بليلة الدخلة وبرغم خوفنا على نهاد الا انني بعد ان حملتها واصبحت بحضني كنت ادقق النظر على جمالها وانظر لصدرها الذي من النوع الصغير وجسمها الرشيق طبعا كما قلت لكم نهاد حلوه وجميله للغاية فهي بشرتها بيضاء ناصع و فمها صغير وشعرها طويل ونهودها متوسطة قاسية وطيزها متوسطة
المهم اخذتها بحضني الا عند السياره واختي فتحت السيارة وانا وضعتها بالسيارة في المقعد الوسط واختي طلعت جنبها ومن ثم تحركت بسرعة الى المستشفى وحين وصلنا المستشفى طلبت من الدكاترة عمل فحوصات واشايع سريعة و عرضت عليهم علبه العلاج الذي وجدتها فبعد اخذ الدكتور علبه العلاج و طلوع الفحوصات قال الدكتور لي هذي البنت حاولت تنتحر ايش السبب من زعلها فاخبرناه بالحقيقة انه مافيش احد زعلها حينها اخذوها وعملو لها الاجرات وانقذوها من الموت في الوقت هذا وحينها قامت امي واتصلت باخي عرفات وتواصل معنا وعرف ايش من مستشفى وجاء هو واخي الكبير حكيم وزوجة اخي حكيم وانقلبت المستشفى وجاء ابونهاد وامها واخونها وخوتها.بعدها الدكتور طلب زوجها فراح اخي هو وخالي ابو نهاد للدكتور وطمنهم الدكتور وقال لهم الان حالتها تحسنت وماعدفيش خطر وقال لهم ب لازم البنت تجلس يوم على الاقل بالمستشفى لمتابعة حالتها او حدوث اي مضاعفات حينها اتى اخي وابو نهاد وطمنونا وكانو قد نقلو نهاد الى غرفة خاصة وقد فاقت فدخلنا كلنا نشوفها وتطمنا عليها وبعد ان تطمن الكل على نهاد وعرفو ان صحتها جيدة غادر ابوها وامها واخوانها وخواتها وكمان روح اخي حكيم وزوجتة
وبقيت انا واخي عرفات واختي سباء حينها قام اخي واخذ نهاد بحضنه ووكان اصبح فارح بان زوجته نهاد بخيىر ولكنني حينها لاحظت ان نهاد زاعله وبقت ولا حركة ولم تتكلم مع اخي ولا بكلمة وشفت عيونها كانت بهاء دموع مخفية فانا حينها خطرت بعقلي كثير من الاسئلة فكنت اشك ان اخي تزاعل معها دون ان نعرف وكمان كنت اشك واقول لنفسي هل يمكن ان اخي ضعيف بممارسة الجنس معها وهذا هو سبب محاولة انتحار نهاد والعديد من الأسئلة والشكوك ووو ووكنت حيران بمعرفة السبب ومجرد انني حسيت ان نهاد قربت تبكي وكانها

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#اقوووووى_رابـط_بوت_يوزع_ارقام_وهمية_مجانية

/channel/PLUS_SIM_BOT?start=5259205567

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

https://xn--mgbkt9eckr.net/threads/%D8%A7%D9%8A%D9%87%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D8%AD%D9%84%D8%A7-%D8%AC%D9%86%D8%B3-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D9%85-%D9%85%D8%AB%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D8%B9-%D8%B2%D9%88%D8%AC%D8%A9-%D8%A7%D8%AE%D9%88%D9%87-%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%AF-%D9%88%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%87-%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D9%83%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D8%AE%D8%AA-%D8%B2%D9%88%D8%AC%D9%87-%D8%A7%D8%AE%D9%88%D9%87-%D8%B3%D9%87%D8%A7.454566/

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#اقوووووى_رابـط_بوت_يوزع_ارقام_وهمية_مجانية

/channel/PLUS_SIM_BOT?start=5259205567

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#اقوووووى_رابـط_بوت_يوزع_ارقام_وهمية_مجانية

/channel/PLUS_SIM_BOT?start=5259205567

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#اقوووووى_رابـط_بوت_يوزع_ارقام_وهمية_مجانية

/channel/PLUS_SIM_BOT?start=5259205567

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#اقوووووى_رابـط_بوت_يوزع_ارقام_وهمية_مجانية

/channel/PLUS_SIM_BOT?start=5259205567

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

حسابي الجديد
تتبعني اتابعك تعمل اعجاب اعمل لك اعجاب

tiktok.com/@ahmed2_66

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الجـزء_الـتاسـع_والاخـير

اعتبرني زوجتك الثانية في اي وقت تريدني اعمل حتى رسالة ولاتهم انا بدبرك قلت تمام بس بصراحة مايعجبني افضي خارج استك قالت لاتهم من بكره انا باخذلي مانع الحمل واكون اخليك تنزل بداخل استي قلت تمام وغلقنا ونمت انا ماقمت الا الظهر فحلفت عمتي بان نجلس تغدينا واعطتني عمتي فلوس رحت اشتريت قات عال ورجعت ولم اجد سوى عمتي فقط قلت وين راحو البقية قالت راحو الحديقه قلت وزوجتي قالت راحت معهم وشفت عمتي تتغنج وحسيتها مشتهية فقلت لها يعني مافيش غيري انا وانتي يازوجتي الثانية قالت ايوه وقفزت احتضنتها وبوس ومصمصة وماحسيت الا ونحن عريانين وسحبتني لغرفة نومها على السرير واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ونحن بسرير النوم وبصراحة حسيت بمتعة واثاره قوية قمت رفعت ارجلها وارهزها نيكة قوية وانا عاطفها كنت ارهزها واشوف نفسنا بالمرايات ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح نكتها حوالي ربع ساعة وقربت رعشتي وعمتي حست بي وقالت نزل بستي لاتخاف اخذت منع الحمل واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح نزلت بستها وكانت استها تعجي زبي عجات ومن شده اللذه حسيت زبي لازال مشتد فقلبتها بسرعة وادخل زبي طيزها وهات يانيك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح حتى نزلت بطيزها وقمنا توضينا ورحنا المجلس خزنا وبقت تخبرني بالتفصيل عن حياتها الجنسية مع صهر عمي ومع عمي وقالت انني احلا واحد استمتعت معي خزنا للمغرب وعادو الاولاد وزوجتي ورجعنا بيتنا ومن حينها بقينا واصل كلما اشتهى واحد منا اجي لبيتهم او تاتي لبيتي اذا زوجتي بالكلية وانيكها بستها و في طيزها الي ادمنته بجنون والذي جعلتني اتمنى بان تسمح لي زوجتي انيك طيزها حتى لو تكون ممحونة مثل امها بس حاسس ان زوجتي مش راضية لانني بعض الاحيان افحس زبي بطيزها واريد اذوبها واجعلها تتمحن لاكنني اشوفها تسرع بيدها وتحول زبي لستها
المهم اكثر فتره نكت عمتي بها هي عندما كانت زوجتي متوحمه بالحمل الاول فكنت احس نفسي بصراحه انني مضلوم و معذب مع مرتي باول حمل وبسبب الاتهابات الذي كانت بها بس تعوضت بنيك است و طيز عمتي وفا۽ فكنت اعمل لها رساله تتجهز و اروح لها وكانت تتصرف باولادها وتدخلني غرفتها واشبع نيك بستها وطيزها واحيانا تاتي الصباح لبيتي وزوجتي بالكلية واجلس انيكها حتى تعود زوجتي وكمان بقت عمتي سخية معي فكانت تجيب لي زلط وتشتري حاجات بيتنا دون ان تعرف زوجتي وبقت سخية معي بكل شي وقصصي الجنسية معها كثيره ومثيره وهذه كانت البداية وباقي لي قصة معها حلوه وشيقه لمن مرض ابنها و نزلنا نعالجة في ذمار قالت ان بينه جني سوف احكيها لكم مره ثانية

وهاذي قصتي مع عمتي وفاء التعزيه


#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن

#ادمن_النشر

←اضـقط
هـناء

•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الجـزء_الـثامـن

محرومة اشتعلت شهوتي وماقدرت استحمل قلت مقدر حالتك ياعمه قالت توعدني ماحصل يكون سر بيننا ولاحد يعرف فيه واي شي تريده انا مستعدة اديلك قلت تمام وعد و قامت لبست وانا لبست وجلسنا نتجابر ونتكلم واعترفت لي انها مولعيه تنتاك خلفي من قبل ان تتزوج وان عمي تزوجها وهوه كبير بالسن وهيه كانت جاهله وانه مابيريحها وانها اول مره تنتاك وتستمتع هكذا فقلت لها كلي فداااااك قالت بجد حبيبي اذا اشتهيتك مره ثانية بتريحني قلت ابشري قالت ربي يسعدك خلاص ياقلبي مادام وبنتي مابتستحملك تنيكها لما تشبع كون جي عندي او كون اتصل بي وانا اجي وزوجتك بالكلية قلت تمام وحينها اتت زوجتي ورحبت باامها واصرينا تجلس عمتي تتغداء عندنا لاكنها رفضت وقالت الغدا عندي قد البنات جهزين غدا وكل شي فنزلنا ورحنا بيت عمي تغدينا كلنا وأثناء الغداء كانت عمتي تاخذ اللحمه وتلقمني بيدها وجميع الاولاد والبنات حتى زوجتي مش عارفين سر اهتمام عمتي الزائد ذاك اليوم وبعد ان تغدينا جابت لي عمتي 10 الف وحطتها سكته ومحد داري الي جيبي وقالت هذك تخزينتك رحت خزنت وخزنت لها معي ورجعت خزنا سوى وطوال التخزينة وانا افكر فيها وفيما حصل وبصراحة حسيت برغبة انني اكون انيكها وعرفت فيما بعد انها وعادها بتعز كانت على علاقه مع صهر عمي وهوه الي زاد عليها وخنثها خلفي وعمي طول عمره بالسعوديه مغترب وماشلها الاعلشان تربي بناته والعيال المهم بعد ان نكت عمتي بذالك اليوم جلست سكتة ومنتظر لما تطلبني هيه ففى يوم نزلت اتغدي عندهم وخزنا وسمرنا حتى الساعة العاشرة مساء وقمنا انا وزوجتي وقلنا نروح بيتنا فقالت عمتي يمين ماتروحو اجلسو عندنا ونامو هانا قلت مابقدر انام لوحدي فضحكت عمتي وقالت لاتهم اعرف تنام انت وزوجتك سوى جلسنا وعمتي قامت جابت لنا عشا۽ وفرشت لنا بلمجلس وجلست عندنا نتجابر الي ان نامو كل البيت وقالت يله ارتاحو اني باروح انام وانا قد كان زبي عينفجر لانني خزنت تخزينة قوية بقات عال فكنت مخدر و هايج وكنت اتمنا وانيك زوجتي وعمتي مع بعض المهم خرجت عمتي وحنا قمنا غلقنا الباب حق المجلس ومسكت زوجتي وهات ياليلة عملنا ليله حاميه صفاط ومداعبة ونيك فانا كنت انيك زوجتي و اصيح اااه ااااه ااااح اااي اااه اففففففففففففففففففففف امممممممححححححححح ايييييييييييييييييييييييي ااحححححححححححححححح وزوجتي كانت تستغرب و تقول مالك اليوم بتصيح هكذا عتسمعك امي قلت غصب عني اليوم طعم استك حاليه تجنن خلتني اصيح وانا ماكنت عارف ان زوجتي مغثيه مني وانها في بداية الحمل وكان فيها التهابات وتيفود فكنت اجيب الفازلين ومخدر موضعي وادهن زبي وادخله المهم كملنا اول نيكة وزوجتي ترجتني ماعد انيها ثاني وقالت لي خليني ارقد معك مالم باروح انام عند امي قلت خلاص نامي وزوجتي بسرعة داخت في نومة عميقة وانا قمت اخذت تلفوني وقلت افتح الوتس قبل النوم فتحت واجي وفيه رسايل من عمتي قالت اففففففففففففففففففففف يامجنون جننتني انا خلف الباب بين اسمعكم لمن خلصتو والان مثلما اشعلت نار كسي منتظره لك تجي تطفيها ولابكيفك قلت ياعمه كيف اعمل وبناتك عندك وابنك نايم داخل غرفته الثانيه قالت كلهم نامو انا باجي للحمام حق المجلس ونت اخرج الحمام قلت تمام اتت للحمام وانا خرجت اجي وهيه مريعه لي دخلت وغلقنا الباب وهي رفعت الروب وكانت بدون سروال و جلست على ركبتها وانا خلست سروالي وخرجت زبي وهي اخذته وبقت تمصه وتمص كعلي قلت عاده بعد. المره ماقد غسلت قالت حالي عاده افضل مصته لما قوم ثم قامت وانحنت وتكئت للجد وانا مسكت استها وفحستها وكانت مبلول بتوطل مثل البن ثم دخلت زبي بستها ورهزتها وحسيت استها وسيعه سلفجه مش مثل است زوجتي المهم رهزتها كثير وحسيت عمتي تنزل شهوتها عده مرات لما حسيت بنزل و خرجته من استها وفضيت لافوق طيزها وقلت لها ارتحتي قالت ارجوك زيد خنثني واحد بطيزي قلت خايف تقوم زوجتي وتحس بنا قالت لاتهم انا باروح اشوفها راحت وزوجتي نوم وعمتي رجعت قالت لاتخاف خنثني براحتك زوجتك بتشخر وبكحت وانا بللت زبي و طيزها بماء استها التي لازالت تقطر ودخلته في طيزها وهيه راكعه قدامي وبقيت اخنث طيزها و ارهزها نيك بقوه لما خليتها تظرط طططططط ططططط وانا اضحك وارهزها اكثر من ربع ساعة ثم نزلت بطيزها وتوضينا وعمتي تشكرتني ورجعت غرفتها وانا رجعت المجلس ومرتي لازالت نايمه في سبات عميق فتحت الوتس واذا بعمتي تتشكرني شكر كثير وتقول لي ليش ماجيت انيكها بالفتره الماضية قلت انتي ماكلمتيني قالت مش قلت لك انه في اي وقت ماشبعت مع زوجتك تكلمني قلت كنت استحي قالت خلاص من اليوم لاتستحي

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الجـزء_الـسابـع

وبقيت افحسة دلا وهيه شهقت ااااااااااااااه ااحححححححححححححححح اففففففففففففففففففففف ايووووه ورفعت الروب كامل لافوق بطنها واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من است شفتها تجنن كس هايج ومشتهي بمعنى الكلمة كس متعطش وكانه ينادي اين الزب الذي يرويني انا عطشانة لزب ينيكني اني محرومة فبقيت العب بستها وافركها وكنت احس ماء شهوتها تنبض اكثر حتى بداء يطلع صوت جغ جغ جغ جغ وعمتي ذااااااااابت وهاجت وبقت تصيح وتوحوح اففففففففففففففففففففف امممممممححححححححح ااحححححححححححححححح ااااااااااااااه ااااااااااااااه وكانت تتقوس وتمسك يدي على كسها لكي لا ابعدها وتتشاهق اكثر ايييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه ااااااااااااااه وتتقوس بقوووووه وانا مستمر لمن حسيتها نزلت شهوتها الاولى وبسرعة مسكتني وسحبتني لافوقها ومسكت سروالي وخلعته من فوقي وزبي منتفخ للاخر فمسكت زبي وقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه والزب على حالي وانا كنت مصدوم من مابيحصل و جالس سكتة ولاكلمه كانني مخدر لانني ماتوقعت يحصل معي هذا حينها بقت ماسكة لزبي و كانت تفرشة وتفحسة بستها وتوحوح ثم قالت ياقلبي ارجوك بسرعه دخله بكسي نيكني ريحني اسرع دخله لاتجي مرتك وانا دخلته وانزلق بداخل استها بسرعة واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذه حسيت استها حااااااار كانه فرن ثم بدات ارهزها وعمتي احتضنتني بقوووووه بيديها وارجلها فكنت ارهزها وعمتي تتشاهق وتوحوح بشكل مثير ااااااااااااااه ااحححححححححححححححح امممممممححححححححح ايووووه ايييييييييييييييييييييييي ااحححححححححححححححح وانا ارهزها حوالي خمس دقائق فقط واتت رعشتي من شده الذه فقلت لها اففففففففففففففففففففف قد بفضي قالت خرج زبك وفضي لخارج فخرجت زبي وفضيت لافوق بطنها وهي قالت يوووووووووووووووووووووووووه ياقلبي مالك فضيت بسرعه قلت بصراحة خايف وكمان طعم حقك حالي وحامي كنت احسها تمص زبي مصوص قالت صح لانه اول مره و قامت نزلت الروب وخرجت جابت لاابنها الجوال وقالت العب هانا حبيبي لاتدخلش الغرفه وهوه جاهل جلس يلعب بالتلفون وهي رجعت لاعندي وقامت خلعت الروب حقها وبقت عريانة ملط اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف والحلا فيها وقربت وقالت لي امتد حبيبي فامتديت وهي طلعت افتلخت فوقي ومسكت زبي وبقت تمصه بشك مدهش اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة انا اول مره يمصو زبي بقت تمصه لمن بقي مثل الحجر وحينها انا راح الخوف مني والخجل وقررت اعمل لها نيكة قوية كملت تمص زبي ثم قالت خلاص زبك جاهز ومشدود قوم اوقف قمت وقفت وهي بكحت قدامي وانا حضنتها من خلفها وكانت مربربه وسمينه شوية وطيزها كبير فدخلت زبي بين فلقتيها وكنت افرش زبي بطيزها وانا قصدي انها مانزلت شهوتها بالمره الأولى و انها تشتي تسخن بس لمن نزلت شهوتها فبقيت افرش زبي بطيزها واستها شوية وهي نزلت و عملت وضعية الساجده وقالت الان دخله فدخلته في استها وبقيت ارهزها وهيه كانت توحوح وتصيح وتقول تسلم ياقلبي احببببببك حبيبي ايوووووه نيكني افشخني اعربني عمتك محرومه عمك فلتني وراح السعوديه وانا كنت ارهزها اكثر وبقوه وهيه تصيح وانا ارهز لما انبطحت وبقت على بطنها وانا انبطحت فوقها وشغال نيك بقوه وكان احساس يجنن كنت احس لحمها تحتي وكانني فوق فوق عطب بقيت ارهزها ولم انزل شهوتي هذه المره بقيت ارهزها بسرعه وبقووووه وعمتي فضت عده مرات وانا بنيك فقالت يوووووووووووووووووووووووووه يابة ليش مانزلت هذه المره او ماعجبتك استي وسيعة صح قلت لا حالية وطيزك احلا و كبير ووسيع قالت اعجبك طيزي فانا استحيت وماتجرات اقول لها ايوه فقلت لها كلك حالي قالت خلاص خرجة و دخله ورا وانا اندهش و قلت لنفسي شكلها ممحونه وقلت لها اخاف اوجعك قالت لا عادي اهم شي ترتاح ياقلبي وانا بسرعة بللته من ماء كسها وهيه مدت يدها و مسكته وحطته باب خرمها وقالت دخله وانا ضغطت وزبي دخل بسرعه وكنت اظنها بتصيح وتتوجع لاكنها لن تصيح و لاتوجعت ولاشي فبقيت ارهزها وهيه توحوح و تصيح تقول امممممممححححححححح ايوووووه حبيبي خنثني اعربني ايوووووه اقوي زبك حالي حالي فديتك فديتك امممممممححححححححح والطعم احببببببك وانا تشنجت وهزتها بقووووووه وحسيت بشهوتي قلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف قد بفضي قالت فضي داخل طيزي وانا قذفت و فضيت بطيزها وكنت احس طيزها يرضع زبي رضع وقالت امممممممححححححححح والطعم حليبك يجنن حامي بين احسه داحل طيزي وانا من شده مص طيزها لزبي
دوخت فوقها و زبي داخل طيزها لمن انكمش وخرج من نفسه قمت وهيه قالت ياقلبي اعذرني انا محرومة وماشفته اليوم كيف كان المجلس مرفوس خلاني اتخيلكم انت وزوجتك وكمان زبي الذي مجنني طوال اليوم وانا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الجـزء_السادس

مسافر فقربت لاباب الحمام تتلصص عليا فما شافتني بوضوح لان الاخزاق والكسر الذي في الباب كانت مسدوده بقراطيس وفاين فقامت بتقريب ابنها الصغير الذي مش فاهم حاجه قربته و كانت تمسك يده وتدهف الكيس الي مسدود الاخزاق به حتى ابعدتهن بدون ما احس لانني كنت منسجم بخيالي واجلخ زبي واتخيل انني بنيك عمتي فحينها عمتي بعد ان ابعدت الاكياس تمكنت من الرؤية وشافتني وانا بين اجلخ زبي وهي خافت انني حسيت بان القراطيس ابتعدت من باب الحمام فبقت تقول احمد اخطي من عند باب الحمام لاتدهف الباب عيب عمو وسيم داخل وبصراحة انا ماكنت عارف ولم احس انها بتشوفني المهم كملت جلخت حتى نزلت شهوتي وتغسلت وخرجت وعمتي قد كانت هايجه ومشتهية فحسيتها كانت تشوفني بنظرات شهوه قاتله فانا دخلت الغرفه البس ملابسي وهيه راحت تدخل ماء ثاني من الحوش الي الحمام واثناء ماكنت اريد البس سمعتها صاحت ايي اييي اح اح فانا خرجت بدون ما البس خرجت بالفنيلة والسروال والمنشفه بوسطي فقط حملت و قلت لها خير مالك ياعمه قالت يعوووه عوصت رجلي صحطت لما عطفتها يوه قد بين احس انها اكتسرت قلت ربي يستر عليك قالت تعالي ياوسيم انزعني ادخل فقربت انزعها وانا بالفنيله والسروال والمنشفه فوق خصري مسكت فيني ولفت يدها على كتفي مشيت بها دلا وكنت احسها تفحس جسمها فيني بالكامل دخلتها الي باب البيت وجلست قالت مابقدر اوقف عليها مابلا ارفعني سوا قلت كيف قالت جي ارفعني من الخلف قلت حاضر فاتيت اشتي ارفعها رفع فقط بس ماقدرت كانت ثقيله فقالت عادي ياولدي احضني حضن لاتستحي انت الا ابني فحضنتها من الخلف ورفعتها وهيه تساعدني ومجرد انني حضنتها حسيتها كانت تشد طيزها وتضغطة للخلف على زبي وحسيتها كانت تتحرك وكانها تفحس طيزها بزبي وتقول ايوه تسلم ياقلبي ايوه هكذا كون ارفعني اني فدالك ايوه وتصيح كانها تتوجع اح اح وانا بصراحة ماعد هميت ان عمتي موجوعة فحسيت باثاره وهيج باحساسي بطيزها على زبي فاشتعلت شهوتي و زبي قام بدون اراده فحسيته من شده انتصابه ينخشها في طيزها وهيه حست به فتجننت وذاااااابت وبقت تحرك طيزها اكثر على زبي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وكانت تمشي ببطء شديد وتقول ايووووه خطيني هكذا للغرفه فبقيت احملها لما وصلت الي باب الغرفه وهي جلست وعملت نفسها انها تريد تمسك بي فمسكت في المنشفه وسحبتها من فوقي خالص للارض ثم جلست فوقها وانا حينها كان زبي مقوم وواضح وهيه رفعت راسها قليل و شافته وابتسمت وقالت لاتستحي ياوسيم انت مثل ابني قلت اكيد لحضه خليك مكانك حتى البس قالت عادي عادي لاتستحي ارفعني الي فوق الفراش فرفعتها من خلفها وقربتها لافوق الفراش وكنت احس زبي بين فلقت طيزها طرحتها فوق الفراش وعمتي قالت خلاص جي ا همس رجلي بتوجعني قلت اهمسها هكذك او تريدي ادهنها قالت فيه معاكم دهان قلت ايوه فازلين قالت تمام قلت انتظري اروح اجيب الفازلين من المجلس رحت جبته و رجعت واذا بي اشوفها ممتده فوق الفراش ورافعة الروب لافوق ركبتها وكانت مش لابسه سروال بصراحة انا اندهشت وذبت وحسيت انها خطة منها ومافيها اي شي انما مشتهية انيكها المهم قربت وقلت لها فين الذي بيوجعك قالت بين احس رجلي كامله بتوجعني فجلست بجانبها وعملت دهان لاسفل رجلها وساقها وبدات افحسها وهي كانت تقلي ايووووه ا همس رجلي وامسحها بفازلين ادلكها بتوجعني رجلي كلها ورفعت ساقها وانا اهمس وهيه تقول ايوه عندك فوق شويه زيد لفوق شويه ايووووه فديتك اح اه اي فحسيت من صوتها انها وحوحة شهوه وليس وجع بقيت افحس واهمس رجلها اليمين حتى وصلت لركبتها واذا بعمتي رفعت رجلها الثانية وافتلخت شوي واذا بي شفت كسها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة تجننت وذبت وولعت نار كانت معها است تجنن منتفخة وناعمة واشفارها بنية فبقيت افحس رجلها لاعند ركبها وكنت المح بعيني سريع لستها واستحي واكيد عمتي كانت قدها هايجة فقالت لي الوجع طالع طالع شويه ياقلبي ادلها فرفعت يدي لمن قدني اسفل فخذها وهيه تقول اااه ايوه عندك ادلك فخذي رفع يدك وانا بقيت شارد العقل و اصارع الامرين دلك رجل عمتي وصراع اثارتي وهيجي ولاكنني حسيت انها هايجة ومشتهية بس ماقدرت تتجراء فكانت خطتها انها تستدرجني وتثيرني حبة حبة فكانت تقول زيد ارفع يدك وانا كنت ذاااايب وشارد خالص ومش حاسس ايش بتقول واذا بي اتفاجاء بعمتي سحبت يدي ورفعتها لافوق استها قالت ايووووه الوجع هانك واغمضت عينيها وتنهدت ااااااااااااااه ااااااااااااااه وانا بصراحة تجننت وولعت و حسيت استها قدها مبلول وغارق وانا اول مره اشوف كس مبلول غارق هكذا فحينها فهمت وتاكدت 100% انها مشتهية انيكها فقلت لنفسي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف قد كسها غارق و تشتي اعربها شكلي ودفت اليوم ولاكن بصراحة كانت شهوتي فل فتجرات و مسكت كسها

Читать полностью…
Subscribe to a channel