sex_stories6 | Adults only

Telegram-канал sex_stories6 - ༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

18469

هاذي القناه خاصة في قصص المحارم الذي لديها قصة خاصه فيه ترسلها لادمن النشر بسريه👇 @S20E25X قصص الورعان 👇 https://t.me/Paederasty

Subscribe to a channel

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـرابـع

فيها ومستحيل يوجد احد يشوفك ويشوف جمالك المدهش ومايشتهيك قالت عارفة وحاسسة فيك من نظراتك وكلامك وخصوصا تصرفك الاارادي ليلة مارقصت معي قلت صح قالت وهذا ماجعلني احبك واعشقك واشتهيك بشكل جنوني ولو انني كنت متاكده بموافقتك كنت رتبت نفسي واخرج اليك او ادخلك لغرفتي الان وتنيكني واستمتع معك قلت خلاص لاعد تجننيني تجهزي لبكره ومانمت تلك الليلة بقيت اتخيل عصماء واتخيل جسمها وكسها وطيزها واتخيل انني بنيكها واتجنن جنان ومانمت الا الفجر
وجاء اليوم الثاني يوم الخميس واجتمعنا على الغداء ونظراتنا لبعض انا وعصماء قوية كل منا كانه يريد ياكل الاخر اكل تغدينا وبعد الغداء جهزت عصماء المجلس والمداكي وكانت لابسة بنطلون مطاط ظغط على جسمها وتتغنج وكانها تستعرض لي وتثيرني وبقينا نتغامز لبعض بدون ما احد يحس
وخزنا مثل كل مرة ورقص فحين رقصت مع عصماء كنا نعمل حركات سريعة بدون مايحسو بنا امها واخوها فكانت عصماء تنزل يدها بسرعة وتمسك زبي المشتد وااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح وانا كنت اعمل مثلها وامسك كسها وانخد طيزها واحيان امسك نهودها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ذبنااااا خالص حتى انني شفت بنطلون عصماء أصبح عليه بقعه مبلل امام كسها كانه صبت علية ماء المهم خزنا ورقصنا للساعة 12 عند منتصف الليل وانا مولع نااار وهايج ومنتظر لعصماء كيف بتتصرف وتجعلني انيكها وحينها قامت عصماء وراحت جابت لنامشروب طاقة ردبل وقد كانت عملت حبوب منوم بوسط القلص حق امها وحق اخوها شربنا و بعد ربع ساعه واذا بسهام بدأت تنعس وكمان حسام بداء بالنعاس فقالو انهم عيقومو يرقدو وخلثو القات وراحو نامو بسرعة شوي وراحت عصماء اغلقت عليهم الابواب ورجعت لاعندي للمجلس وقالت لي حبيبي مشتاقة لك قوم اخثر القات فقمت خثرت القات انا وهي واتت جلست جنبي وبسرعة كل منا احتضن الاخر بقوه وااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح وبدنا نتباوس و نتماصص بشغف وقالت لي حبيبي تعال نروح غرفتي احلا فقمنا ونحن لازلنا متحاضنين ونتباوس لما وصلنا لغرفه نومها وعصماء تتغنج وتذوب بحضني طرحتها فوق السرير وبدات خلعت ملابسها كلها خالص وهي خلعتني ملابسي وبقينا عاريين وااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومن جمال اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف جمال وبياض وجسم وكس وطيز ماعمري شفت مثله جمال نادر من نوعة وكمان عصماء ما ان شافت جسمي وزبي تجننت اكثر فكل منا احتضن الاخر وارتجمنا على سريرها فوق بعض وهات يابوس ومص وتحسيس بقينا نتمصمص بشغف فكنت وامص شفايفها ولسانها وكانني امص عسل شهد اكلت شفايفها اكل ثم نزلت امص ضروعها وعصماء تذوووووووب وتهيج ثم بطنها وسرتها حتى وصلت استها وعصماء تجننت وبقت تتشاهق وتوحوح وتتأوه تحتي وتتجنن مثل اكبر عاهره ثم قمت وعملت وضعية 69 فبقت هي تمص زبي بشغف ولهفه لما كنت احس زبي يوصل لحلقها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فبقيت مستغرب كيف قدرت تدخل زبي بفمها وفمها صغير وزبي كبير وعريض وانا كنت الحس وامص استها والعنقري المهم جلسنا اكثر من نص ساعه واحنا على هذه الحالة مص ولحس و نتماصص لما اتت رعشتنا بقوه و نزلت انا بفمها وهي نزلن بفمي
بعدين رجعنا تحاضنا ونتباوس ونتمصمص واشتعلت شهوتنا من جديد وزبي قوووم واشتد فقمت فلختها وامتديت فوقها وبقيت افحس زبي وافرشة بستها وعصماء تجننت وهاجت بشده وفقدت السيطرة من شده اللذه والهيج فبقت تصيييييح اففففففففففففففففففففف اممممممممححححححححححح يووووووووووووووووووووووووووه ااحححححححححححححححح وتقول لي دخله حبيبي افتحني ارجوووووك اني كلي فدااااااء لك فقلت لها لاتجنني لايمكن انتي عادك عزبه وكمان احنا ما اتفقنا على هذا الشي قالت مادخلك دخله افتحنب مابقدر استحمل قد بين احس روووحي اتخرج دخله قلت لا يمكن انا بخاف عليك مثل اختي بس اذا تحبي انيكك وادخله فيك انا بدخله بطيزش قالت يللا تمام قلت معك دهان او كريم قالت ايوه قلت جيبيه فقامت جابت فازلين من التسريحه وبكحت بوضعية السجود وانا دهنت زبي ودهنت فتحته طيزها ودخلت اصبع ودخل بسرعة ثم دخلت ثنتين اصابع دخلين فدخلت ثلاث اصابه اوجعنها شويه ودخلين بعدها رجعت فحست زبي بخرمها و دخلت راس زبي وهي شهقة بقوه اه اه اه اففففففففففففففففففففف اممممممممححححححححححح يووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسس بسسسسسس شقيت طيزي قلت استحملي بيوجعك في البداية فقط وضغطت زبي ودخلتة شوية وبقيت ادخله شوية شوية لما دخلت نصه بطيزها ومن ثم بقيت ارهزها دلا دلا وبكل رهزه ادخله اكثر حتى حسيت طيزها تعود على زبي واتسع وزبي أصبح يدخل كامل فبقيت ارهزها رهز بقوه وااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذذه ومتعة وطعم وعصماء بقت توحوح وتتجنن وتتشاهق بصوت مرتفع فسديت فمها لايسمعو امها واخوها وبقيت اظغط زبي بطيزها للاخر بقووووه وارهزها بعنف وعصماء

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثانـي

فكنت طوال جلستي معهم كنت ابقى مبحلق بعصماء و ما انزل عيوني عنها حتى عصماء حسيتها بدأت تحس بنظرتي لها وحسيتها بقت تبادلني نفس الشعور ونفس النظرات   فتعمقت العلاقه بيننا وكان حسام يقول لي انت ذكي يانبراس ، ماشاءالله عليك خليت الجميع سعداء ومبسوطين وحينها ترجاني وقال لي امانه يانبراس اجلس و نخزن سوى احنا وامي واختي بالفله حتى يوم الخميس والجمعه والله انهم بيحبوك اكثر مني ويفرحو لما تجلس معاهم وتضحكهم فقلت تمام
وفعلا جاء يوم الخميس، واتى اليا حسام وقال لي يانبراس اليوم القات عليا قد كلمت امي انك بتجلس تخزن معنا و قد، جابت امي الزلط وقالت اشتري قات لنا جمعه وفرحة انك بتخزن معنا قلت تمام خرجنا انا وهو واشترينا قات ورجعنا للفله وقت الغداء واذا بي اشوف الغداء ذاك اليوم ثاني كان
سمك وجمبري وانواع حلوه السفرة مليان اتغدينا لما عرقت من كل شعرة وبعد ان تغدينا جابت عصماء الحلايه بسبوسة وكيكات وشوكلاته جلكسي وهريس، من حق العند، وانا قد كنت شابع فل لكن قلت في نفسي مادام وهذا من عصماء لأكل قراميد
اكلت حلاية وعصماء زد جابت لي عصير كيوي فقلت لها قدني شابع قد عدا اقرح فقالت لي بغنج ودلعتني وقالت ولو يانبروسي هذا حلو لك عشان تركز تذاكر وتفهم فابتسمت لها واخذته شربته
ومن ثم جلسنا شوية وقمنا للمجلس نخزن
بدأنا نخزن انا وحسام شوية ثم اتت امه وعصماء خزنا ونضحك وكنت اجيب لهم نكت عن اهل البلاد وهم يضحكون بقوه خزنا حتى بعد المغرب و قمت خثلت القان وصليت مغرب وعشاء ورجعنا اتعشينا سمك من حق الغداء وشربت لي عصير افسخ بعد القات من اجل اتعشي سوى
المهم اتعشينا والحمدلله
ورجعنا نخزن انا وحسام
وبعد، نصف ساعه دخلت عمتي سهام ام حسام ولاكنها دخلت علينا وقدها لابسه لبس مختلف ومثير كانت لابسة لبس يفطر الصائم فستان قصير لعند الركبة ومفتوح من الصدر يبان صدوها ومفتوح من الضهر ولابسة تحتة سروال جسمي شبك مثل الشراب يغري اكثر مما يستر ووجهها قمر قد عملت مكياج وحامورة واساس، وصلحت شعرها بصراحة اندهشت وبدون اراده قلت لها ماشاء الله والقمر وقلت لحسام امانه هذه امك ياحسام الا اختك فشافها حسام
فقالت سهام يوووووووووووووووووووووووووه يانبراس احرجتني ارجع اغيرهن وانا خجلت و قلت لا لا انا اسف وهي ضحكت و قالت عادي ياقلبي اني بين امزح معك وبعدين مابش غربب احنا واحدنا نخزن ونفتهن وانت مثل ابني،
انت عارف انني ببقى متضايقة كل ليلة اجلس لوحدي وانت عارف ان زوجي مغترب و ما يجي، الا شهرين بالسنة واني بجلس حزينه وحدي وانت يانبروسي اسعدتنا وارحتنا بخفة دمك فاني
اشتي انبسط، واضحك معك انت وابني وبنتي،
قالت الله يحفظك ياعمه ويسعدك يهمني راحتك وسعادتك قالت تسلم ياقلبي وجلست تخزن معنا وانا اهزر واضحكها
شوية ودخلت عصماء، واذا بها مثيره اكثر كانت لابسة بنطلون جنز وردي، وفنيلة بيضاء ماشاء، الله كانها لبنانيه لبنانيه وكانت محومره وشعرها مندوش بس مستشور يجنن لاعند، طيزها اتت وجابت معها معسل وفحم
وانا اتفاجئت انهن بيشيشين فانا كنت اشيش بغرفتي خفوه من حسام ومنهن فشافني حسام مندهش فقال لي مالك يانبراس مرتبك احنا بنشيش عادي قلت له ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لو كنت داري ان قد كلمتك انني بشيش خفوه منك خائف لاتقول امك انني بمسخك
المهم خزنا وشيشنا والقات عال
والسمك والجمبري، والكيوي والعصير الذي، جابته لي عمتي وقت العشاء و الله اعلم ما عملت بالوسط حسيت بهيج واثاره قوية و خلين زبي مثل الحديدة فكنت استحي لو يشوفني حسام ويقول لي انني بتهيج يانبراس على امي واختي فكنت اقاتل زبي قتله اخفيه
المهم خزنا وشيشنا للساعة 12 وانا احس قد عقلي عيطير هايج بشكل كبير وكنت ابصر لحسام وحسيته قدة متغير وشكل زبة مقوم فقلت في نفسي
الله اعلم ما عملت عمتي سهام بين العصير وكنت اشوف لسهام وكانها مشتهية وذااايبة شوي و
قالت سهام يا اولاد ايش، رائيكم اننا ننبسط اكثر قلنا ايش تقصدي قالت بان نرقص فقال حسام قومي ارقصي
فقامت سهام شغلت ام بي، ثري وبقت ترقث رقص عرقي وكانت ترقص مثل المجنونه
وانا قلت لهصماء قومي ارقصي مع امك فابتسمت عصماء وغمزت لي غمزه سريعة تذوووووووب بدون ماشافوها و قامت رقصت مع امها شوية و شغلت اغنية اجنبية وقالت قومو نرقص جمعه قلنا حاضر فقمت انا ارقص مع سهام وحسام مع اخته عصماء وااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس واثاره فكانت سهام تلتصق بي واحس جسمها ناااار واهيج اكثر وزبي يتصلب حديد حتى أصبح مبين واكيد ان سهام حست به خصوصا حينما كانت تلتصق بي من امامي فكنت احس زبي يوخزها باسفل بطنها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف تجننت شوية ومن ثم تبادلنا رقصت مع عصماء وحسام مع امه وااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح تجننت اكثر واشتعلت شهوتي ناااار واصبحت كالسكران وعقلي شارد فكنت احيانا ما استرجع عقلي الا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#كـل_جـديد_وحصـےـريآ_لديـنا

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

نبراس وسهام ام زميله حسام واخته عصماء الفاتنات والاثاره حتى الوصول لاحلا وامتع جنس معهن


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

مستعجل ادخل على رابط القصة في موقع نسوانجي لا تنسا التعليق والاعجاب في القصص بتاعي في موقعي👇

اضقط هـنا

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

هاذا المتصفح شغال حلاوه نزله ودخل موقع نسوانجي وكمان يتصفح موقع مقاطع السكس

اضقط هـنا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

اي بنت محرومة عازبة او مزوجة او زوجها مغترب تبي اريحها تجي خاص.
@A_H_M_E_D2_6
بسرية تـــــــامة وتسجل صوت واعطيها كل ماتريد

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🌈هاذي قناه خاصه في قصص ورعان👇🌈

/channel/Paederasty

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

حسابي الجديد
تتبعني اتابعك تعمل اعجاب اعمل لك اعجاب

tiktok.com/@ahmed2_66

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لن يتم ظهور القصص الجديده والحصريه لديك  مالم تثبت وجودك باالتفاعل على هذا المنشور بااحد الملصقات

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لن يتم ظهور القصص الجديده والحصريه لديك  مالم تثبت وجودك باالتفاعل على هذا المنشور بااحد الملصقات

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لن يتم ظهور القصص الجديده والحصريه لديك  مالم تثبت وجودك باالتفاعل على هذا المنشور بااحد الملصقات

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#كـل_جـديد_وحصـےـريآ_لديـنا

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

امل الدلوعة واستدراجها واغتصابها من خالها الشهواني صالح


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

مستعجل ادخل على رابط القصة في موقع نسوانجي لا تنسا التعليق والاعجاب في القصص بتاعي في موقعي👇

اضقط هـنا

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

هاذا المتصفح شغال حلاوه نزله ودخل موقع نسوانجي وكمان يتصفح موقع مقاطع السكس

اضقط هـنا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

رابط القناة الرسمية 👈

/channel/+_TZYuU5qBERjMzFh

#اعادة_توجيه_للأصدقاء)

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسابـع_والاخـير

اللي ناقص المهم كان بالمحطه بقاله وفيها مع راعي المحط ثلاثهسودانيين كلهم متعافين وقويين جسمانين اعطيت السوداني اللي يعبي بنزين المفاتح وقلتله عبيها فل نزلت واحنا منسجمين في اخذ الاغراض مادريت الا وهم قفلو البقاله انا الصراحه خفت قالي احنى قفلنا علشان صلاة المغرب لكن بسرعه خذو اغراضكم وتطلعون من الباب الخلفي المهم اخذنااغراضنا على نيتنا الا طول نزول عمتي من السياره وهم يناظرون في طيزها وتوشوشون حوليهم المهم حاسبت واخذت الاغراض قالي تعال من هنا كان في جوى البقاله باب دخلنا من عنده الباب يفتح على سيب طويل بالمره يعني يجي طوله 10متر قالي تعال يسار الا واشوف غرفت نومهم كبيره وفيها ثلاثه اسره وكان فيها العامل اللي في البنزين المهم مسكوني من يديني صاحت زوجة عمي واعطاها واحد منهم كف على وجهها حتى طاحت هي على الارض وانا حاولت افلت منهم لكن لاحول ولا قوه مسك السكين حول رقبتي قالي اذا تبغى سلامتك تعاون معنا احنا نبغى ننيك الحرمه هذي لنا من النيك سبع سنوات مسكوني وكتفو يديني بحبل وخلوني مربط مسكو زوجة عمي قالو لها تبغين سلامتك وسلامة الولد هذا خليك تحت تصرفنا المهم مسكوها وشالو عنها العبايه والبرقع وانجنو في جمالها جلسو يحضنونها حاول واحد ينزل ثوبها عيت صفقها كف مسك ثوبها وقطعه مابقى عليها الا الشلحه مسك الشلحه وقطعهها كمان نزل السنتيانه ومسك الكلسون وقطعه وحطه على وجهه وجلس يشمشم فيه نزلوها بالارض واحد مسك كسها وجلس يرضع فيه واحد مسك نهودها وجلس يرضعهم والثلاث يمصمص شفايفها وهي المسكينه بينهم مغتصبه وكانو ياخذون الدور واحد منهم ماسك كسها ويدخل لسانه المهم نزلو ملابسهم وشفت ازببتهم كل واحد زبه يصل اصغر واحد طوله 25سم المهم جلسو يفرشون عليها واحد حاطه في فمها واحد يمرقه بين نهودها والثلاث يفرش على كسها واحد منهم مسك يديها والثاني يثبت رجليها والثالث يبغى ينيكها في كسها دخل زبه في كسها دفعه واحده وهي تصرخ كأنهم غربان متجمعين على وليشه وصرخه واحده من يوم دخله فيها جلس ينيكها بكل عنف وبكل انواع الحيوانيه وهي المسكينه تصارخ من شدت الالم لين مافضى في كسها يعلم * انه من شدة الصنيه اللي فيه انو المني حقه خرج من كسها جاء الثاني زبه تقريبا طوله 28 تقريبا لكنه متوسط الحجم دخل زبه في كسها اعنف من الاول يدخل زبه مره وحده ويخرجه ويجي مره ثانيه بكل قوه ويدخل فيها وهي خلاص من كثر البكى الدموع شكلها خلصت جلس ينيك فيها مايقارب نص ساعه متواصله لين مافضى في فمها جاء الثالث وزبه اكبر واحد فيهم وتخين مره مسك رجولها ورفعلى فوق ركبها لين وصلها لحد صدرها وطيزها من كثر رفعه لرجليها برزت لقدام خلا واحد من السودانيين ماسك رجليها حط يده الاول على شطوتها اليمين والثانيه على شطوتها اليسار وجلس يشد فيها على الاخر مسك حط لسانه على كسها وجلس يلحس لين يوصل لخرم طيزها البكر ويدخل لسانه كله في طيزها وهي تصارخ من الالم وهويلحس ويدخل اصابعه في طيزهاوكل ماله يفشق رجولها على الاخر اخذ المني اللي فضوه اخويها حطه على شق طيزها يريد ينيكها مع طيزها طيزها اللي لسى بكر ماحد لمسها وبعدين هي يادوب تتحملتهم في كسها كيف تتحمل في طيزها المهم مسكوها ودركوها وهو ياخذ من المني ويحطه على شق طيزها مسك راس زبه التخين مره وحاول انه يدخله وموراضي يخش راح وجاب فازلين وحط اللي في العلبه على طيزها وجلس يلعب في شقها بصبعه يدخله ويطلعه لين ماصار خرم طيزها كله فازلين زي القشطه وحد على زبه دهان وجلس يدخل فيه يادوب بكل كلفه وبعد مرور ربع ساعه محاوله دخل اول راس زبه وعلى طول اشر لخوياه انهم يثبتونها ودخله دفعه وحده في طيزها وهي تصارخ صرخه لو الميت في قبره يسمعها وعلى طول اغمى عليها وجلس يدخل فيها يدخله مايقارب ساعه انا قلت انها ماتت جلست اصعق عليه ياخي ارحموها الحرمه ماتت قالي بكل ثقه خلك مكانك لاتكون مكانها انا خفت على نفسي منهم المهم بعد ساعه من النيك في طيزها فضى ولما طلعه من طيزها جلست تصب دم لما شفت طيزها مفتوحه بالمره وتنزف دم جاء الثاني وجلس ينيكها في طيزها والحرمه تصب دم وهي فاقده الوعي اخذ موياء وكشخه على وجهها لين صحصحة مسك ظيزها دخل زيه والثاني دخل زبه في كسها وصارو ينيكونها من طيزها ومن كسها والثالث في فمها المهم جلسو ينيكونها خلوها بركة سباحه من المني حقهم يعني الواحد ناكها مايقارب سبع مرات لين ماطاح اللي في روسهم بعدها حصوها واخذوها على السياره وفكو رباطي وقالو لي لو شفناك هنا رح يكون حالي اخس من حالها لكن انا في صدري قهر عليهم اخذتها سياره ورحنا البيت وهي مدخدخه وتتألم قلت لها تبغيني اوديك المستشفى قالت انت تبغى تجيب لنا الفضيحه امشي بي على البيت المهم وديتها البيت طبعا شايلها بين يدي روشتها بالحمام وغسلتها ونيمتها في غرفتها وليلي كلها مقهور على السودانييين


#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

#ادمن_النشر

←اضـقط
هـناء

•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسادسـ

داخلي اضحك قلت لها خلاص البسي ملابسك وتعالي لي في الغرفه ابغى احقق معك المهم رحت الغرفه كانت الساعه 8:30صباحا شوي جتني وهي تبكي حاولت اهدي فيها وقلت لها ابغى افهم ايش اللي كنتي جالسه تسوينها المهم تمنعت قلت لها انا مستعد افضحك عند امك والدليل الصور هذي طبعا الكامره فوريه وريتها صورتين منها وهي عريانه وتجلخ شافتهم انجنت قلت لها انا مستعد اعطيكي الصور ورح استر عليك لكن بشرط تجاوبيني على السؤال قالت انا ماقد جربت الشي هذا في حياتي لكن صاحبتي في المدرسه تقولي ومعطتني مجله فيها صور سكس المهم قلت طيب ايش الاحساس اللي تحسينه قالت احساس غريب قالت طيب ي**** سوي الللي سويتيه قبل شوي قدام عيني ابغى اشوف جلست تتردد وانا ماسك الصور واقول لها شكلك ماتبغي صورك ولا الستر عليك قالت بس صعبه قدامك قلت طيب خلاص روحي وانا رح اوريها امك وانتي تعرفي امك عصبيه لو تعرف تموتك خافت قالت طيب ايش تبغاني اسويلك قلت تنزلين ملابسك وتسوين نفس اللي بالمجله المهم نزلت ملابسها وجلست قدامي عريانه ومستحيه قلت لها تعالي قربي ابغى اشوف كسك قربت مسكت كسها وجلست ابوسه وهي حاولت تفلت مني مسكتها وبطحتها على الارض وقلت لها أي شي تسوينه ماهو من صالحك انتي ممحونه وانا كمان من اول ماجيت وانا مجنون فيك ونفسي انيكك وانا رح ابسطك بالنيك المهم سكتت مسكت شفايفها جلست ادخلهم في فمي وامصمص فيهم وارضعهم وادخل لسانه في فمي وامصه بكل قوه ومتعه في نفس الوقت نزلت على رقبتها وامصمص فيها لاني مغرف بسلوى وبجمالها ماني مصدق انها بكل سهوله بين يدي اخذت نهودها بيديني وجلست افرصهم وادخل واحد منهم في فمي وامصمص فيه وهي ميته من المحنه والوناسه مسكت حلماتها باسناني على خفيف واعضعضهم نزلت لكسها اللي اجمل ماخلق فيها كس ابيض شفراته ورديه ومن جوى احمر يثير الشهوه منظر كسها روعه وفتحت كسها زي الجمره مسكته وجلس ارضع فيه واحط بظرها في فمي واعضعض فيه لين ماخليتها تفضي اربع مرات يعني خليتها تنبسط معي المهم طلعت زبي لها اول ماشافته قالت يالروعه اول مره اشوف زب بالطول هذا على كثر شوفي للمجلات ماشفت كبره وجماله حطته في فمها جلست تمص فيه وانا خلاص رحت فيها لين ماقربت افضي مسكت راسها لين مافضيت جوى فمها قلت لها ابلعيه بلعته كله وجلست تنضف زبي من المني من كثر شهوتها جلست امصمص فيها قلت لها قلت هذي صورك وقدامك احرقها بس على شرط انك تكوني لي وحدي يعني كل ليله تجي عندي بالغرفه قالت وانا اعاهدك على ذلك جاء بالليل وقلت في نفسي لازم افتح ظيزها جتني الساعه 12بالليل بعد مانامت هدى جتني كانها عروس مدخلينها على عريسها جت عندي قالت انا ابغاك تفتح كسي قلت لها مستحيل هذا جلست تتوسل فيني قلت لها رح انيكك مع طيزك احسن لك لكي تحافظي على عذريتك ومع طيزك رح تحسي بشهوه اجمل نزلت ملابسها جلست امصمص شفايفها على صدرها لين ماوصلت لكسها وجلست ارضع فيه وادخل لساني لحد ماصل الغشاء واطلعه لين فضت مسكتها مع طيزها وخليتها تاخذ وضعيت الكلب ومسكت فتحت طيزها طلعت لساني وجلست امصمص فيها ادخل لساني يادوب بالقوه يفوت جوى طيزها المهم جلست ارضع طيزها لين مخليتها تتمحن وارطب فتحة طيزها اخذت زبي تمصمص فيه وتقول هذا حبيبي سحبت زبي من فمها اخذت كميه كبيره الكريم ودهن فتحت طيزها لكي يسهل دخول زبي فيها دخلت اصبعي جوى وجلست احركه فيها لين ماخليتها تتنهد مثل الشرموطه طلعت ابصبعي ودخلت زبي شوي شوي وانا اقول لها تحملي لكي ترتاحي بالاخير ولا تشدي انيك فيها مايقارب الساعه لين مافضيت في طيزها رحت انا وهي للحمام نستحم ونلعب بالحمام رحت ونمت وجلست انا وهي نيك كل يوم لين جت زوجة عمي بعد خروج امها من المستشفى بعد مارجعت زوجة عمي لبيتها جتني بالليل متلهفه علي مسكتها ونكت فيها بكل انبساطه لكن تشوقت لنيكة سلوى وطيزها اللي مجنني اتفقت انا وسلوى انيكها بعد الظهر في بيت الطين وجلست على هذا الحال سنه ونص وانا انيك سلوى في طيزها بوقت الظهر وامها انيكها بعد ماينامون ولا احد يدري عن الثاني بعدها تزوجة سلوى من ولد خالها وكان متخرج ظابط طيار واخر نيكه لي معها قبل زواجها بيوم كانت حزينه وتبكي انها سوفى توادعني انا وزبي اللي مرويها وممتعها طيلة عزوبيتها جلست حزين على فراق سلوى وطيزها وبعد فتره من زواج سلوى قالت لي زوجة عمي انها تريد الذهاب الى بيت امها اللي يبعد 50كيلو عن قريتنا وديتها الصباح وجلسنا عندهم وتغدينا لين ما جاء قريب المغرب رجعت انا وهي وكانت طول الطريق ماسكه زبي المهم قلت لها ابغى اوقف عند المحطه منها اعبي بانزين واشتري اغراض للبيت وقفت عند المحطه ماحوليها الا بيت السودانيه اللي شغالين في المحطه يعني ويعن اللي يمر مع عندها وكان وقته المغرب كانت المحطه تقربيا عن الطريق العام مع انها كلها صحراى خمسه كيلو يسار لاني خفت تقطع فينا بانزين وباقي عن قريتنا 30كيلو نزلت عند المحطه قالت زوجة عمي انا ابغى انزل معك لكي اقضي بالمره واشوف ايش

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـخامـسـ

مسوي نفسي محترم وهي حطت المنشفه حول خصرها لين ماوصلت تحت طيزها بشوي لانو طيزها مره كبير وروعه ثم نامت على بطنها وانا مسكت شويه من الزيت الدافي وحطيته على ظهرها وجلست ادلكها من بدايت رقبتها بتمعن وعلى خفيف شوي شوي نزلت لحد كتوفها وادلك فيها وهي تشجع فيني وتقول توني حسيت براحه وتقولي استمر في التدليك ونزلت لحد ظهرها من فوق وامسح فيه براحه مره بقوه انا زبي خلاص قام يقول اعتقني المهم نزلت على ظهرها براحة يدي ذهاب ورجوع وهي خلاص صارت في عالم ثاني شوي ادلك يديها وشوي ادلك رقبتها ثم ظهرها قلت لها ايش رايك ادلك ركبتك قالت مو انت الدكتور انا تحت امرك اخذت من الزيت شوي وجلست ادلك سيقانها على ركبتيها شوي طلعت لنص فخوذها رجعت تحت شوي قالت لي يادكتور دلك طيزي احس بتعب فيهم وشيل المنشفه اذا تضايقك المهم جلست بين فخوذها مسكت المنشفه ونزلتها على الارض اخذت شوي من الزيت وحطيته على طيزها وجلست ادلكها من فوق يعني على سطح الطيز وامسك طيزها اللي خلتني فاقد الوعي ماني قادر اتحكم بنفسي مسكت اردافها بقوه وجلست افركهم بقوه وهي تضحك من شدة المتعه لين اخذت حوالي ربع ساعه وانا ادلك فيها المهم قلت لها انبطحي على ظهرك الدور على صدرك وبطنك المهم انبطحت هي وانا مسكت من تحت دقتها بيدي وامشي بشويش على رقبتها نزلت على مهلي على صدرها اللي ايش اقول والا اقول صدر بارز حلماتها عسليه شي يفوق الروعه مسكتهم بيديني وجلست افركهم وهي خلاص في خبر كان اشتدت حلماتها وجلست احركهم بصابعي اخذت مايقارب عشر دقائق نزلت على بطنها وجلست احرك فيه لين ماجيت لكسها وقفت قالت حط ايدك عليه ودلكه قلت لها بيدي ماينفع هذا يبغاله شي ثاني قالت زي ايش قلت بس بدون زعل وماتفهميني خطا قالت قول قلت يبغاله ارضعه بلساني قالت ياخي انا من زمان ميته عليك ارضعه ريحني انت ماتفهم مسكت كسها جلست ارضع فيه وهي تتمحن وتتنهد اه اه اه اه اه وتتوسل في اني ادخله فيها طنشتها مسكت زبي خلاص زبي شوي وينفجر حطيت زبي في فمها قلت لها ارضعيه مسكته وقالت انا نفسي فيه من زمان حطته في فمها كانها طفل يمسك رضاعه بعد معاناه من الجوع وانا جلست ارضع كسها بالعكس المهم قالت لي دخله مسكته ابغيه ودخلته في كسها على خفيف شوي بحركه سريعه ودخلت اصبعين لين متعودت لانو كسها مره ضيق جلست تتمحن وتتنهد مسكت زبي حطيته على كسها وكسها من كثر المحنه مزبد من كثر المويه كسها جلست افرش فيه وهي تتوسل اني ادخله واريحها دخلته في كسها شوي شوي كل مادخلته اخذت شوي وهي تقول ادخل اكثر دخلته لين وصل راسه وشوي منه مسكتها وحكمتها قلت في نفسي ابغى ادخله كله لاني قربت افضي دخلته كله وهي صرخت وانا حطيت المخده على فمها بعد مادخلته كله في كسها وحينها فضيت وخليته شوي مايقارب ربع ساعه لين ماتتعود عليه المهم طلعته منها بعد ماهي خلاص تقريبا فاقده الوعي طلع من كسها شوية دم اخذت امصمص شفايفها على خفيف جلسنا نحضن بعض وهي تقولي خلاص من اليوم ورايح انت زوجي وحبيبي ورح ابسطك كل يوم شوي وفعلا صارت كل يوم تجيني بعد ماينامون وانيكها لين قريب الفجر انيكها ست مرات الصراحه انبسطت معها ومع حلاوت كسها اللي انسجم مع زبي بعد شهرين انمرضة ام زوجة عمي فقالت زوجة عمي اتنوم عليها بالمستشفى والمستشفى تبعد عن ديرتنا 80كيلو المهم وديتها ورجعت علشان انتبه على البنات سلوى وهدى ونوره طبعا ساره راحت مع امها لانها صغيره وتخاف تخليها لوحدها بدونها المهم صرت اودي البنات المدرسه وانا اروح لمدرستي وارجع اخذت على الوضع مايقارب يومين طبعا سلوى غابت من المدرسه لان البيت مافي احد سوى جدي المهم رحت انا المدرسه بعد ما وصلت هدى ونوره مدرستهم بعد ماوصلت مدرستي قلت ياولد انا مالي خلق اداوم احسن لي ارجع البيت واخذها نومه رجعت البيت لما جيت طبعا جدي رايح عند شيخ القريه يتقهوى عنده ولا يرجع الا بعد صلات الظهر المهم دخلت البيت جلست شوي على الستلايت طبعا قلت اكيد سلوى نايمه قمت ابغى اروح المزرعه وكانت في يدي كاميره لكي امارس هوايتي في التصوير لانني فنان فيها وعندي كثير من الصور والكل يعجب في صوري المهم رحت المزرعه وجلست اصور اخذت كذا صوره للمزرعه قلت ابغى اخذ صور لبيت الطين المهجور جيت لما قربت منه الا واسمع صوت تنهيدات ناظرت لقيت بنت عمي سلوى وسلوى طبعا اجمل من امها بكثير عليها جمال تقول للقمر قم وانا اجلس مكانك بكل ثقه عليها قطعه من الجمال سبحان الخالق فيما خلق واكبر شي فيها صدرها وطيزها اللي فاتنتني من اول ماجيت عندهم كانت لما تقوم اشوفها بارزه بالمره واشوف كلسونها باين من كبرها المهم ناظرت شفتها مفسخه ملابسها وجالسة تسوي العاده السريه لوحدها المهم جلست لين مافضت قلت ياولد هذي فرصتي لكي انيكها واشيل الحره اللي في صدري بسبب جمالها المهم اخذت لها كذا صوره لكي لاتمانع ويكون دليل قوي امسكه عليها ثم دخلت عليها وقلت لها ايش تسوين وهي خافت مني وجلست تبكي وتتوسل لي وانا مسوي نفسي معصب وفي

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـرابـع

وتقولي انا حلم بحلم مره روعه لكن ماقلتلي الحلم المهم طلعت من البيت ورجعت متأخر ذهبت للحمام فتحته على طول لقيت زوجة عمي تتروش لما شفتها امامي عريانه الصدق اني اشوف الارض تدور فيني قلت لها انا اسف وعيوني على كسها اللي باين وبارز منتفخ قالتلي عادي جيت بخرج قالت لي ناولني المنشفه اخذت المنشفه ومديت يدي واخذتها زلفتها حول جسمها وانا مركز على كسها وطيزها اللي جنني قالت لي انت أيش فيك متنح قلت لها لا ولا شي المهم خرجت وانا مقهور على بختي جيت الغرفه وجلست افكر فيها وبالموقف اللي حصل منها لين ماقرب الفجر يطلع قلت يالولد انا لازم اروح انيكها رحت لغرفتها لقيتها لابسه شلحه بدون كلسون كأنها تقول شبيك لبيك جيت مسكت كسها وجلست ارضع فيه دخلت لساني داخل كسها وبدت هي تتحرك يمين يسار وتتمايع وانا الحس في بظرها وادخله في فمي وامصمص فيه وشفرات كسها العب فيها وارضع يمبن ويسار وانزل لفتحت طيزها وادخل لساني فيها واعضعض فيها دخلت زبي في كسها على خفيف بعد ماحطيت عليه كريم ودهنته كويس وكمان كسها لكي انيكها فيه دخلت زبي على خفيف لين يادوب دخل راسه بالقوه وهي تتنهد لكن خفت تصحى المهم شوي شوي وبحركه بطيئه دخل جزء منه لين ماقربت افضي طلعته وفضيت على رقبتها وشفتها المهم رحت نمت
جاء الظهر جت زوجة عمي تصحيني لما شفتها سويت نفسي نايم وقومت زبي لكي اريد اشوف ردت فعلها وكنت لابس ثوب نوم بدون سروال المهم حاولت تصحي فيني انا ماصحيت شافت زبي قايم كانها تقول ياكبره ياليته ينيكني حطت يدها عليه مسكته وتتنهد كأنها تنهيدات شرموطه دخلت يدها من تحت الثوب وطلعته اول ماشافته انجنت حطته في فمها ويدها الثانيه على كسها جلست تمص فيه طلعت نهودها وحطته بينهم جلست تمرقه بينهم وانا مسوي نفسي نايم وفي قمة السعاده المهم شوب و كأنها سمعت صوت قريب من الغرفه قامت على طول وانا جلس ساع وبعدها قمت جاء العصر قالت لي تعال نروح نحلب الغنم رحنا للحظيره وجلست هي تحلب وجلسنا نسولف شوي ونشوف تيس يحاول ينيك في العنز والعنز تتهرب منه قالت لي شكله صنيان عليها سويت نفسي مااعرف شي قلت لها كيف يعني قالتلي ليش انت ماتعرف معنى صنيان قلت لها لا قالت يعني يبغى يركبها قلت لسى مافهمت الاولى ابغى افهم الثانيه قالتلي مش معقول قلت لها و مااعرف شي قالتلي طيب تعال اوريك قالت امسك العنز وانا رح امسك لك التيس مسكت العنز بعد جهد جهيد وهي مسكت التيس قالت لي تعال قرب انت والعنز طبعا زب التيس قايم قلت لها هذا ايش اللي طالع من التيس قالت هذا زب نفس اللي معك بين فخوذك كأنها تاخذني على قد عقلي لكن انا مصيبه المهم مسكت زب التيس وجلست تجلخ له انا تفاجات بالحركه قالت لي وهي تشر على كس العنز قالت هذا زي اللي معنا يانسوان قالت لي دخل صباعك فيه وشف كيف المتعه المهم دخلت صباعي قالت لي حركه حركته قالت كيف حاس قلت وناسه المهم حطت زب االتيس في كس العنز وجلس التيس ينيك فيها جلسنا نضحك شوي رجعنا البيت وهي جاء ت الساعه 11 مساء طبعا كلهم نايمين الا انا وهي جالسين نتفرج الستلايت جت تبغى تقوم جلست تتشكالي من ظهرها وي تقوم منه قلت لها يازوجة عمي علاجه بسيط قالت لي تكفى دلني عليه انا الان خلاص قلت هذي لعبتي ولازم استغلها رديت عليها قلت يبغالك مساج واحد كويس يسويه لك يعني يكون عارف ومع المساج انا رح احميلك زيت دافي على النار وانتي روحي اتروشي وبعدها صحي بنتك سلوى وخليها تسويلك مساج قالت وليش مو انت ماتعرف قالت لها انا دكتور فيه لكن ماينفع
قالت ليش قلت لانك لازم تكوني عريانه علشان المساج بالزيت قالت لي طيب انت ماتقول دكتور فيه خلاص انا مريضه وانت عالجني ايش انا خسرانه قلت لها بس لازم تكوني عريانه يعني يكون ظهرك ماعليه شي لكن من تحت سرك حطي له منشفه لكي يسترك قالت اوكيه راحت تروشة وانا حميت الزيت جت وهي بكامل زينتها كأنها عروس قالت فين تبغى تسوي المساج قلت لها في غرفتي لانو غرفتي على فكره بعيده شوي عن البيت شوي يعني بالحوش لوحدها لكي انيكها على راحتي رحنا للغرفه وهي طبعا لابسه ثوبها قلت لها انا بخرج وانتي افصخي ملابسك وحطي المنشفه حول خصرك قالت لي و**** ماتروح مو انت الدكتور حقي خلاص طبعا انا كنت لابس ثوب نوم بدون سروال لكي انيكها على طول ولو بالغصب المهم نزلت ثوبها وبعدها الشلحه وبان الكلسون والسنتيانه فصخت السنتيانه بشويش وبعدها بعدها نزلت الكلسون وانا خلاص كنت باغتصبها لكن قلت استنى شوي اكل العنب حبه حبه وما طاح الا وانبطح المهم نزلت في وضعيت السجود وكان طيزها يم جهتي ولما نزلت بان شق طيزها الوردي لين ماطلعت الكسلون قالت لي وهي تضحك قالت وهي تشر على كسها تره زي اللي مع العنز اللي شفته قلت اففف حلو قالت اين اجمل كسي ولا حق العنز قلت اكيد كسك قالت ايش دراك قلت باين انه طعمه حلو قالت لي جربته وذقته قلت لها لا اول مره اشوفه جلست تضحك وانا قلت خذي المنشفه وحطيها عليك وهي قالت ماينفع اكون بدون منشفه قلت العلاج يقول منشفه

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثالـث

وانا حاضب لعصماء ويديا باردافها او ضاممها وزبي طاعنها بين فخوذها او باسفل بطنها فكنت استجمع حسي واشوف لوجهها وهو محمر المهم بقينا نرقص بتجنن وهوي حتى الساعه 2 فتعبنا ووقفنا وقمنا غثرنا القات واستاذنتهم وقلت انني بنزل ارقد بغرفتي الذي بالحوش فقال حسام اجلس ارقد هنا بغرفتي انا وانت اليوم ليش عاد تنزل لوحدك فجلست
ورقدت انا وهو للساعة 11 صباحا وقمنا اصطبحنا وسرنا المسجد، صلينا جمعه ورجعنا شلينا قات
فقلت له اليوم باخزن بالغرفه امس ماذاكرنا قال تمام
روحنا البيت اتغدينا ونوينا ننزل انا وحسام نخزن بالغرفة فقالت عمتي سهام ياحسام اني قد وعدت خالك اننا بنجي عندهم بعد الغداء فقال حسام تمام ورجع حسام اليا و قال انه عيشل امه واخته لبيت خاله ويخزنو هناك للمغرب
قلت له تمام خذو راحتكم فقالت له اخته عصماء سير ياحسام انت وامي اني مابسير تاعبه عتجلس بالبيت
فقالت لها عمتي سهام تمام اجلسي واذا احتجتي شي كلمي نبراس اخوش لا تستحي، منه قده مثل اخوش
قالت تمام
المهم انا نزلت غرفتي وحسام وامه راحو وانا خزنت حتى قبل العصر واذا بعصماء جاءت لاعندي دخلن و قالت لي بجلس اتجابر اني وانت يانبروووسي مليت بالجلسة وحدي
قلت اهلا وسهلا جلسنا نتجابر مجبر عادي ونضحك وحسيت بعصماء تتقرب مني اكثر وكانها ذاااايبة ومشتهية فحينها بقيت خائف لا ترجع امها واخوها وبقيت اشك ربما عملو هكذا من اجل يختبروني المهم بقيت متخوف
شوية واذا بتلفوني رن وكان رقم حسام رديت وجاوبت اهلا ياحسام قال اهلا بك مابلا خالي قال يشتي يكلمك فكلمت خاله وقال لي ليش ماتجي معهم تخزن عندنا تعذرت له ان معي مذاكرة وتجابرت معه شوي وغلقنا الاتصال وحينها تأكدت ان شكي مش صحيح وان حسام وامه في بيت خاله رجعت اجابر عصماء واضحك معها وقلبي مبسوط وبسرعة تطرقنا بكلامنا للحب والرومنسية
فقالت لي عصماء امانه يانبروووسي ماقد بش معك مزز تصاحبهن وتحبهن بالمعهد قلت لا والله مافيش شوفي تلفوني
فاخذت تلفوني وبقت تقلب فية وماحصلت اي رقم لبنت او دردشة سوى بعض الصور والفديوهات الرومنسية فقالت لي حلو ياقلبي الصور هذه والمقاطع تدل على انك ذواق ورومنسي قلت يعني ومن ثم قامت سجلت رقمها على تلفوني وقالت لي هذا رقمي خلية محفوض عندك من اجل اذا اني احتاجت شي او اذاحسام مايجاوب باكون اكلمك قلت تمام من عيوني قالت يسلم لي عيونك ياحلو وبقينا نهزر ونضحك برومنسية وعصماء احسها تذوووووووب وتتغنج وتقول لي بغنج ودلع ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح يانبروووسي انت الجلسه معك حلوه و روعه و مربحة انت حبوب الله يخليك لنا وبصراحة كنت مشتهي اتجراء معها اكثر واذوبها اكثر بس كنت خايف وكمان كنت احس عصماء بانها تحس بنفس الشي
المهم اتكررت جلستنا و التخازين مع بعض انا وحسام وعصماء وسهام وكنت احس بعلاقتنا تتطور واصبحت اكثر جراءة وشفافية ومافيش خجل كالسابق
ليوم وصلتني رسالة بالوتس من عصماء ملصق عباره عن بوسة
وانا شفتها و خجلت شوي ورديت عليها نفس الشي ثم طلبت مني بعض الصور والمقاطع الرومنسية والذواقة فارسلت لها وكانت ترد عليا بعبارات وملصقات حب وغزل ومن حينها بقينا نتراسل ونتجراء اكثر كلام حب وغزل ورومنسية
المهم استمرينا حوالي شهر وحنا نترمسس وكنا كل يوم نتجراء بتغزلنا ببعض اكثر فكنت احس عصماء تذوووووووب وتنبسط اكثر وانا بصراحة بقيت متشوق للدردشة والتغزل والرمسسة معها فتطورت دردشتنا لما بدائنا بالكلام عن الجنس والعراب فكنت ارسلها مواضيع جنسية ومقاطع وتحدثت معها كيف يتمتعو الشاب مع البنت العازبة ويمارسو تفريش وكمان تنتاك البنت من الخلف بطيزها بعد توسيع خرمها وترطيبه بالدهان وحينها حسيت عصماء بقت هايجة وذااايبة ومشتهية موووت بقينا ندردش دردشة جنسية حوالي ثلاثة ايام وعصماء تذوووووووب اكثر وفي احدى الليالي
فتفاجات بعصماء تقول لي حبيبي نبروووووسي ااححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة قدني ذاااايبة ومولعة نار انت ذووووبتني قدني بتجنن ومشتهية ومش قادره استحمل وقد قررت واتخذت قراري بكرة خميس ولازم نجرب واستمتع معك وانا فرحت بس مابينت لها
فقلت لها لاتجنني كيف نسوي انتي عازبة فقالت بالاول اشتيك تجاوبني بصدق اني حاسسة بانك عندك نفس الاحساس والرغبة والشوق ومشتهيني بس كل منا مستحي هل احساسي صحيح جاوبني بصدق قلت بصراحة ايوه وكلامك صح بس انتي عازبه واهلك واثقين بي و بخاف عليك و اخاف افتحك او ننكشف قالت لا حبيبي لاتخاف بخليك تفتحني من ورا وكمان تفريش واما من شان خوفك لايحسو بنا امي او حسام فخلي هذا الشي عليا انا بتصرف اشتيك فقط توافقني فقلت تمام موافق بس كمان نيكك من خلف خايف يعورك وتصيحي قالت لاتخاف دردشتي معك علمتني كيف اوسع واجهز نفسي وقد طبقت الكلام الذي قلته لي بالحرف الواحد واحس نفسي بقيت جاهزه قلت تمام قالت يعني اتجهز وارتب للخطة قلت ايوه بصراحة ياعصووووومة انتي مجنني من اول مره شفتك

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_دياثة_جديدة

نبراس.وسهام.ام.زميله.حسام.واخته.عصماء.الفاتنات.والاثاره.حتى.الوصول.لاحلا.وامتع.جنس.معهن.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الـجزء_الاول

قصتي مع عائلة زميلي حسام
في البداية اعرفكم بنفسي انا اسمي نبراس من احدى المناطق الريفية اليمنية عمري، 20 سنة شاب وسيم وحبوب ومرح ادرس الان في جامعة صنعاء كلية الطب طب اسنان سنه ثانية كان لي
زميل اسمه حسام هو زميللي من الصغر و من نفس البلاد عمرة بنفس عمري 20سنه درسنا الأساسية انا وهو في البلاد ثم بعدها قام ابوه واشترى لهم بيت حلو في صنعاء ثم انتقلو كامل الاسرة وسكنو بصنعاء فكنا انا وحسام زميلين وصديقين اكثر من الاخوة حسام ولد حلو ووسيم ابيض، ولا فيه ولا شعرة وشفايفه حمر المهم ابوة مغترب بالكويت ويمتلك اموال كثيرة
المهم لم تنقطع صداقتي وزملاتي بحسام فكنا دائما على تواصل مستمر طوال الدراسة بالمرحلة الثانوية حيث وكنا من قبل اذكى طلاب على مستوى المنطقة ولازلنا
المهم بعدما خلصت انا الثانوية وكمان حسام وطلعت النتيجة فاتصلت بحسام اتخبره عن معدلة وكانت معدلاتنا ممتازه وحلوه فتناقشنا عن نوع الكلية التي نرغب الالتحاق بها فكانت رغبتنا متحده ونحب الالتحاق بكلية الطب لكي نظمن مستقبلنا واتفقت مع حسام كونة بصنعاء ان يروح للكلية ويستفسر عن شروط التنسيق
المهم بعد كم يوم اتصل بي حسام واخبرني انه راح للكلية واستفسر عن كل شي وان التنسيق متاخر فيها واقترح عليا انني ادخل لصنعاء ونسجل بمعهد تقوية للغة الإنجليزية لانها اهم شي للالتحاق بكلية الطب وقال لي لازم نتقوي بالانجليزي من اجل نقدم لكليه الطب قلت له تمام بس عادني مش مجهز نفسي وكمان اريد اوصل صنعاء واروح ابحث لي عن غرفه اسكن فيها فقال لي الله المستعان يانبراس ليش تدور غرفة و احنا اخوة والبيت بيتك واسرتي اسرتك فانا انحرجت وماكنت حابب اسكن ببيتهم لكي لا اسبب له ولاسرتة احراج فحاولت اتعذر منه
وقلت له يا اخ حسام انا مشتيش احرجكم و اكون ثقيل عليك والا انا عارف ان اسرتك تعتبر اسرتي،
فحلف حسام يمين انني ما ادرس الا انا وهو وانني ما اسكن الا عندة فحاولت اعتذر واقنعة ولاكن حسام كان مصر بشده ثم قال شوف يانبراس اذا انت مستحي ومش حابب تبقى معنا بداخل البيت توجد معانا غرفة مع الحمام مستقله وفارغة بالحوش بجهزها لك وبنكون ناكل انا وانت فيها ونجلس سوى نذاكر وحينها وافقت
وقلت له خلاص .تمام يوم اثنين وبطلع وبعد يومين دخلت صنعاء واستقبلني حسام واخذني لبيتهم وفعلا حصلت البيت كبير وواسع يعتبر فلة مكون من دورين وعليه حوش واسع ومرتفع وبالحوش غرفه وحمام داخل الغرفة وهذه الغرفة الذي
سكنت انا بها
قبل الدخول بالقصة بعطيكم نبذة عن عائلة زميلي حسام فاسرتة تتكون من هشام والد حسام عمرة 46سنة بس مغترب بالكويت كما اخبرتكم
وام حيام واسمها سهام عمرها 35سنة بس جميله جمال مدهش جدا و الذي يشوفها يقول ان عمرها اقل من 27سنه لانها تزوجت وكان عمرها 15سنة
اما اخت حسام واسمها عصماء وعمرها 15سنة بس ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من جمال وحلاوه تذوووووووب بيضاء مثل الثلج وعليها جسم يجنن من يشوفها يقول لا يمكن ان تكون يمنية ويظنها لبنانية فعيونها زرقاء مثل امها
وصدرها بارز وابزازها نافرة بحجم التفاح الخارجي الاصفر ومؤخرتها مرفوعه تجنن وعليها غمزه بخدها الشمال وشامة فوق فمها من جهه اليسار وكمان لما تشوفها ماتصدق ان عمرها 15 وتظن ان عمرها 20سنه
المهم لا اطول عليكم الموضوع
المهم بعد دخولي صنعاء وسكنت عند زميلي حسام وسجلنا بالمعهد و بدنا ندرس انجليزي فترة صباحيه بمعهد لا احب اذكر اسمه حفاظا على الخصوصيه
فكنا انا وصديقي حسام ناكل وحدنا بالغرفه ونجلس اغلب الوقت مع بعض بتلك الغرفه صح انني كنت اشوف سهام ام ام حسام واسلم عليها وكنت اعتبرها كانها امي واخته عصماء كذالك بس بصراحة بعد مرور فترة وسوس لي الشيطان وبقيت اذوووب و مش مستحمل اشوف عصماء فكنت كلما شفتها اذووووب واهيج من جمالها وكنت ادخل الحمام اجلخ عليها واخرج وهكذا بقيت اتجنن كلما شفت عصماء
المهم انهينا ثلاثة كورسات وفي يوم اتت اليا ام حسام وانا جالس مع حسام بغرفتي واقترحت عليا ان نكون نتغدي، بالفله جمعه لانها هي وبنتها ملين من الاكل لوحدهن وقالت لي انها تعتبرني مثل ابنها حسام وانها بتأمني على الفله وعلى ابنها حسام وبنتها عصماء وتمدحني بانني مؤدب ومحترم وحبوب ومرح
المهم احرجتني فقلت لها يا عمة الذي، تشوفية انا موافق ومن ذاك اليوم
كنا نجتمع ز نتغدي سوى انا وحسام وامه واخته عصماء صحيح انني في، البدايه كنت اخجل واستحي ابصر لوجه سهام ولعصماء ولاكن مع مرور الأيام تعودت واصبح الوضع طبيعي وبقينا نتلائم مع بعض واصبح الوضع طبيعي وكاننا اسره وكوني مرح واحب الهزار والزبج فبقينا نضحك ونهزر وكنت اجيب لهم نكت ونضحك لما نشبع ولاكنني بقيت اثار واذوووب من عصماء اكثر

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

اي بنت محرومة عازبة او مزوجة او زوجها مغترب تبي اريحها تجي خاص.
@A_H_M_E_D2_6
بسرية تـــــــامة وتسجل صوت واعطيها كل ماتريد

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

‏تابع قناة ༺ حـكاية 👩‍🦰💞👨‍🦰 لقاء ༻ في واتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Va8dQC7KgsNo3vGk431U

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

ممكن دعم حسابي في الفيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61551906656984&mibextid=9R9pXO

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـرابـع_والاخـير

اردافي
وانا كنت اسمع كلامه ذيه واحس بزبة واهيج واذووووب وبقيت مستسلمة ومسترخية وذااايبة تحتة
وخالي دهن زبه بفازلين مش عارف من فين جابه دهن زبه شويه وكمان حسيته دهن فتحه طيزي منه ومن ثم بقى يفرش طيزي بزبة ويفرك فتحة طيزي براس زبة وانا تجننت وذبببببت من شده اللذذذذه والمتعة وبقيت اااان واوحوح متلذذه وخالي شافني مستسلمة و حس انني متلذذه فحسيت به بدا يضغط و يدخل راس زبه بطيزي
وانا خفت وصحت وقلت له مع مع ي خاااال اااااه لاتدخله بيوووجعني مااااع وخالي حينها كان في قمه هيجانه فجثم فوقي بكل جسمه ومثبتني بشكل لم يجعلني اقدر اتحرك حتى حركة بسيطة وعمل نفسه كانه مش سامع لي وحسيته بقى يضغط زبه ويدخله بطيزي حتى ادخل زبه كامل وانا اصيح ايييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييي يوووووووووه لااااااااااااااااا اففففففففففففففففففف بس خالي كان ضاغط لراسي ولقفي على الكنب
المهم بعد ادخال زبه كامل بطيزي كنت احس طيزي انشق نصفين وكنت اصيح واترجاء خالي يخرج زبه بس خالي لم يسمعني وبقى يحرك زبه
و يدخله ويخرجه ويدخله ويخرجه
وانا اصيح اااااااه اااااه ايييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف شوي وحسيت فتحه طيزي اتوسعت وبدات اتلذذ وتناسيت الوجع وخالي
رقد فوقي وبقى يطلع وبينزل فوقي وعندما شافني هدئت يقرب لاعند اذني وكان يقول لي ااااه اااه يا اموووولة والطعم امممممممممممححححححح ما احلى طيزك احلى طيز نكته في حياتي احلى من طيز بنت جارنا وكان يخفع طيزي بيده ويرهزني ويدخل زبه ويخرجه لوما كنت بين احس كعله بتضارب في طيزي
بعدها بدا ينيك قوي ويدخله ويخرجه بسرعة وانا كنت اصيح ااااه اااااه اييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف
وهو قال اموووله شنزل حليبي
وهو بيرهزني بسرعة و بيطلع وينزل حتى حسيته فضى حليبه بداخل طيزي افففففففففففففففففففف حسيت حليبه كان حاامي وبيحرق بعد ان نزل حليبه وارتاح وهدا وانا هدات ودوخت
بعدها قام من فوقي واخرج زبه ومسح المني من طيزي وقومني اجلس وهو لبس ملابسه وجلس جنبي وقال لي اموووولة هاااه كيف النيك حالي
فقلت له وانا احس انني مدوخه ببقعتي ايوووه ياخال فقال لي تحبي اساعدك تروحي غرفتك قلت لا بجلس شوي واروح بنفسي وخالي راح غرفتة وانا بقيت اتحسس نفسي شوي وقمت رحت غرفتي وانا احس نفسي مفلوخة بقيت على فراشي افكر بالذي حصل وكنت العن خالي وافكر بشي انتقم منه ولاكنني كنت اتراجع واتذكر اللذه والمتعة واتسامح معه بقيت افكر حتى غلبني النوم ونمت واليوم قمت وانا احس نفسي مفلوعة نصفين وطيزي يوجعني قوي فتعذرت لامي انني تاعبة فقالت امي اكلم ابوك ياخذك يجيبو لك علاج قلت لا بصبر واذا حسيت زاد الوجع بكلمك وكان خالي بيسمع فقال لامي يمين مابخلي اموله تتعب وانا بالوجود باروح اعالجها انا فقالت امي خلاص يابنتي روحي مع خالك واخذني خالي وراح بي عند دكتوره عندها عياده ومدري ايش قال خالي للدكتوره فجابت لي ثنتين ابر وحبوب وكمان دهان اعمله لفتحة طيزي ورجعت من العياده وانا بخيره ومافيش اي الم وكان خالي يريد يتكلم معي بس انا كنت عامل نفسي زاعله منه جدااا رجعني للبيت وراح خالي بيتهم
وانا بقيت استخدم العلاج وبصراحة يومين فقط وحسيت بمحنة وبقيت مشتهي لخالي يجي ينيكني فحاولت انسى الموضوع وكنت العب بطيزي باصابعي واحيان بجزره كنت اخبيها بغرفتي ولاكن حسيت شهوتي تزيد ولم ارتاح باصابعي او بالجزره وبقيت متلهفة .لزب خالي بشده ياتي يخنثني
تصابرت اسبوع وماعد استحملت فاخذت تلفون امي واتصلت لخالي ومجرد ان سمع خالي صوتي ضحك ورحب بي وقال لي اظنك مشتاقة لي وانا امازحة واقول له شكلك افتجعت ياخال بعد ما شطيت طيزي خفت لاتنكشف قال لا انا اخذت لك العلاج المناسب الذي تتحسني بسرعة وما احد يحس بك وبقى يسالني ويتاكد هل انا مشتهية ام لا وانا اتهرب من مصارحتة حتى الاخير واعترفت له ففرح وقال اجي الليلة افحرك قلت ايوه وفعلا جاء خالي صالح وكنا ننظر لبعض بلهفة وكنت اضحك وامزح مع خالي طبيعي كما كنا من سابق حتى الليل بعد مانامو ابي وامي وتاكدنا منهم دخلنا انا وخالي المجلس لانه بعيد عن غرفة ابي وامي وتحاضنا وهات يابوس ومصمصة بشغف حتى ذبنا وتعرينا ومن ثم لحس لي خالي وانا مصيت زبه ثم ناكني ثلاث مرات صح باول نيكة تالمت شوي بس بعدها حسيت بلذه لاتوصف
ومن حينها بقيت اعشق خالي ويعشقني وبقيت ممحونه على زبه فبقى ياتي يجلس عندنا ويخنثني بالليل وكمان بالنهار اذا حصلنا فرصة وكنا لوحدنا وكمان بعض الاحيان اذا كنت مشتهية له اروح بيت خالي وانتاك من خالي صالح ببيتهم
وهكذا استمرت علاقتنا والان لنا حوالي سنه ونصف وخالي يخنث طيزي وبقيت ممحونة جدااا ما اشبع من النيك ومتشوقة انتاك بكسي بس خايفة انفضح وقت زواجي
وهذه قصتي


#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن

#ادمن_النشر

←اضـقط
هـناء

•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثالـث

وخالي قال لي اموووولة لاتخافي اسمعيني و استمتعي باللذه هذه انا ببعد يدي من لقفك بس لاتصيحي فهزيت راسي بمعنى تمام فابعد يده من لقفي ونزل كربض على ركبته وقرب وجهه تجاه طيزي وبدا يفحس وجهه و يشم كلسوني ويقول اححححح اححححح والشم يجنن وانا هدات و تسخسخت شوي وخالي نزل كلسوني واصبح طيزي امام وجهه عاري شاف طيزي وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح على طيز ااححححححححححححححح على جنان هذا الطيز اللي بين احبه ومجنني من زمان وباسني بطيزي وخفعه وكان يرجع يببوسه بقوه ويشمه ويعضه بالراحه ويده تلعب بزبه
وانا بقيت اسخسخ واذووووب الصدق
بعدا فتح فنيج طيزي بيده حتى تبينت له فتحه طيزي وقرب وجهه ويبوس خرمي بشكل مثير ثم بقى يلحس فتحه طيزي مممممممممممممحححححح امممممممممممححححححح بشكل يجنن وانا حينها
شعور الخوف فجاءه تحول لامان ولذه واحساس يجنن يوووووووووه والشعور والحلا فيه كل هذا وانا لازلت مسنبه ومسخسخة ولاعد فعلت شي بل بقيت اتلذذ وتاركه خالي يلحس طيزي براحتة حتى تم ووقف وقال لي اموووولة كيف استمتعتي وانا مستحية فكرر سؤاله فهزيت له راسي بمعني ايوه فقال لي الان دورك اريدك تريحيني وبعدين بازيد امتعك اكثر فقلت كيف اريحك قال ابسري زبي كيف هو مشتد امسكية وانا واقفه سكته فمسك يدي ويقربها على زبه وانا ابعدها دلا دلا وهو يسحبها ويرجعها لزبه ويقل لي لاتخافي امسكيه سعليش ايش بيسوي بك ورجع يدي لزبة وانا مسكت زبه بيدي واول مرة في حياتي امسك زب بيدي زب خالي بصراحة احساس حالي بقيت ماسكة لزبه ويد خالي ماسكه ليدي وكان خالي يحرك يدي على زبه حركة تجليخ وااااااااحححححح ااححححححححححححححح بصراحة حسيت بلذه احلا شوي فقال لي خالي اموووولة ارجووووك مصي زبي شوية
فقلت له يا خاااال اعذرني مابعرفش مسترش
فقال جربي الحسيه ودخليه لقفك واحسبي كانش بتمصي مليمي ابو عودي او اي شي جربي وانا بصراحة بقيت متشوقة فقلت له تمام بجرب بس لو ماعرفت اعذرني قال تمام
فنزلت جلست على ركبتي ووجهي بقى مقابل زبه ويدي كانت لازالت ماسكه له وحينها بست راس زبه ثم خرجت لساني لحسته وبدات شوية شوية ادخله واخرجه في لقفي وامصه امممممممممممححححححح امممممممممممححححححح
وخالي بقى يتتهد ويقول لي اه اه ااححححححححححححححح ايوووووووووه حببتي ايوووووووووه هكذا مصي انا فداااااء لك
وانا امص اكثر وبصراحة اعجبنييييي كان طعمه حاااالي واحساس يجنن فبقيت امصمص زبه بشوق ولهفة
وخالي يوحوح و يلعب بيده بشعر راسي وبيقول اااااه ااححححححححححححححح حلوووو ايوووووووووه مصيه يا امووول مصيه احبببببك اموووووت فيك
وانا بقيت امص زبه شوية وانزل الحس كعله وامصها وااااااااحححححح ااححححححححححححححح بصراحة احساس يجنن وحلو
بعدها قال لي خالي اموووولة خلاص اتمددي نرتاح اكثر وانا فكرت انه بيركبني فخفت و قلت له مع يا خاااالي لا انا فدالك مع انا عادني بنت لاتدخله قوااااا
قوااااا يا خال
فقال مع مع مابدخله ولابركبك اريد فقط امتعك اكثر شلحس وامص لك فقط
وانا افتهنت واطمئنت وقلت له مادام تلحص وتمص فقط تمام
واتمددت على ضهري فوق الكنب حق المجلس وخالي رفع ارجلي وفلخني وشاف كسي وقال امممممممممممححححححح والاست معك يوووووووووه والحلا فيها وقرب وجهه لكسي وخرج لسانه وبدا يلحس لي من نازل لاطالع
وانا بصراحة دخت وذبت وتجننت وهو يمص ويلحس بكسي حتى مص العنقري حقي
وانا ماقدرت استحمل من قوه اللذه فندعت صيحه اااااااه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح
وخالي شاف لي و قال هااااه اعجبش مه حالي مه
فقلت له بدون اراده ايوا يا خاااال زيد مص مص والحس
وهو فرح وبقى يمص ويلحس اكثر وانا اتشاهق ويدي بقت حاجفه على راسه واظغط راسه بكسي واريد خالي ياكل استي اكال وحسيت شهوتي اشتعلت بشكل مدهش بكامل جسمي فبقيت اوحوح واتشاهق وخالي يلحس و يمص اكثر حتى حسيت جسمي ارتعش رعشة قوية وصحت اممممممممممححححححح اففففففففففففففففففف يوووووووووه ااحححححححححححححح وقلت ياخااال يوووووووووه حاسسة بشي بيخرج مني يوووووووووه شنزل شنزززل ااااااه ااااه وكنت احس فخوذي كانها مخدره وخالي يلحس بقوه وانا نزلت شهوتي لاول مره افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف من احساس وخالي شاف عسلي وابتسم واخذ المنديل ومسح شهوتي من على كسي وانا احس جسمي خذذذذ بالكامل ومدوخه ومنفلخة وخالي جالس بين رجولي ويفحس استي والعنقري شوية وانا كانني فقت من غيبوبتي شفت لخالي وقلت يا خال خلاص يكفي
فقال مع ياقلبي اصبري
وقلبني ومددني على بطني وانفلخ فوقي وبق يبوس برقبتي و ظهري ويقل لي ااححححححححححححح ااححححححححححححح والحلا وانا اشوف هذا الجمال وهذا الحلا كله ممتد تحتي يوووووووووه والحلا وكنت احس زبه يلامس و يدغدغني بطيزي بصراحة حسيت بلذذذه تجنن وخالي مستمر يتحسس ضهري ويبوسنس ويذوبني ويقول امممممممممحححححح والحلا على جناااان كم انا احبش واموووووت فيك وشانيكك بزبي ويمرر زبة بين

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثانـي

واليوم الثاني خرج خالي مع ابي بعد المغرب خرجو للسوق مدري ما يشترو. والساعه تسع رجعو خالي وابي. وانا كنت جالسة مع امي واخواني بالصالة وبعد ان رجعو انا قلت شاقوم اسوي العشاء
وخالي قال وانا شدخل الغرفة ابدل ملابسي واغسل ايديي وجهي واجلس ابسر، التلفزيون لوما تجهزي العشاء ونتعشاء كلنا قلت تمام
خطيت انا للمطبخ سويت العشاء وتميت اسوي العشاء وقربته وجلسنا كلنا اتعشينا وخالي كان بيجابرنا وكنت احسه بيبسرني وينظر اليا بنظرات شهوانية قوية ويبتسم
وامي وابي كانو مشهم مركزين و عادي مش حاسسين بشي المهم كملنا تعشينا وانا قمت رفعت الصحون ونظفتهن وغسولتهن وخرجت من المطبخ وخالي قد دخل غرفتة الذي دائما ينام فيها فانا فرحت انه دخل غرفتة ينام و فقلت اروح المجلس اقنبر ابسر لي التلفزيون شوية مع امي وابي وكمان اتواله على النت قليلة حتى احس بالنوم واروح غرفتي انام فدخلت للمجلس واذا بامي وابي قامو وراحو دخلو غرفه نومهم فجلست بالمجلس شوية اشوف للتلفزيون واذا بي
سمعت صوت امي بتصيح لي
يا امل جي انافدالش
فسرت لها للغرفة وقلت مالكم ما تشتو فقالت امي جيبي لي قلص ماء وين الحبوب الي كانت فوق الماسه اين حطيتيهنة انتي الى رفعتي وكنستي الغرفه. فقلت ايوه جبت لها العلاج والقلص الماء وقلت لهم انتم عترقدو قالو ايوا قلت تمام اطفي اللمبة قالو ايوه طفيت اللمبة وغلقت عليهم الباب ورجعت المجلس شغلت الشاشه التلفزيون وبقيت اقلب بالقنوات اشوف مسلسل او فلم حالي بقيت اقلب بالقنوات واذا بخالي صالح بداء امامي بباب المجلس وكان مش لابس غير ترنك للنص وبدون حتى فنيليه فانا مجرد ان شفته افتجعت مباشرة وحسيت دقات قلبي تدق بسرعة وبقيت اختظل وحاسسه ان الذي بداء امامي اسد بيفترسني وليس خالي الذي كنت احبه واحب اجلس معاه فحينها كنت اختضل وما دريت ايش افعل وايش اسوي ارتبكت ومن شده الفجيعة جلست بقعتي مثل الصنم
وانا اختظل ويدي ترتعش من الخوف وانا ابسر خالي قبال في باب المجلس وهو لابس ترنك نص وخالس الفنيلة الداخليه وحينها خالي داخل للمجلس وجلس وقال افففففففففففففففففففف مابش عندي نوم جلس و كان طارح يده على زبه وبيمسكه ويجلغصة وانا خفت اكثر وحسيت انه اتى اليا وناوي لشي ويتحرش بي فقررت اتشجع ز انهره بكلام لعله يبطل حركاته
فقلت له ياخال ماهي هذه الحركات حقك ارجوك بطل قوى والله انك بتفجعني منك
فقال مع مع ليش بتفتجعي مني يا اموووولة انا بحبك قوي انتي بنت اختي يا روحي وبين احبك من قلبي ما ذنبي تخافي مني قلت بتصرفاتك هذه بتخوفني وتجعلني اكرهك ولولا انك خالي انني كلمت ابي بس ماحبيت اشوه سمعتك واخلي الجميع يكرهوك فقال اموووولة ارجوك بين احبك غصبا عني ومابش بيدي ومش قادر ابتعد عن حبك فمحبتك تكونت بقلبي بالغصب وقام
وقرب جلس جنبي
وانا ارتعدت و قمت من بقعتي لـابقعه ثانية
وخالي قال لي اموووولة بصراحة انا بين اتجنن و اموت على طيزش وصدرش
بتبسري كيف صدرش حالي ساع التفاحه وطيزش كل ماتخطي ويهتز شمال ويمين وروحي بتهتز بعده ارجوك لاتضلميني وتحرميني منك قدني بتجنن عليك جنان شوفي ودخل يده لداخل كلسونه وخرج زبه وبقى يلعب بزبه بيده قُبالي ويقول لي يوووووووووه يا اموووولة قد روحي اتخرج ارجوووك ارحميني قلت مالك مابتقول قال لاتخافيش ما اريد منك شي اريدك فقط تقربي تمسكي زبي بيدش وتمصيه مص قليل فقط
وانا كنت بين ابسر زبه وخايفه ومرتعبة ومطننه في نفس الوقت كيف زبه كبير فانا اول مره اشوف زب امامي بقيت متسمره وساكته مثل الصنم
وخالي وقف على ارجله وخلس الترنك حقه والكلسون ورجمهن وبقى عريان خالص قدامي وانا خفت اكثر وكنت افكر اصيح كنت اخاف من المشاكل وخالي بقى يتقرب نحوي وانا بقيت اهرب وخالي
بيلحقني بوسط المجلس وانا بين اتقفز من متكا لامتكا وخالي يتبعني لوما زقمني ومسكني من ورا وحضنني قويه صليه وكان بيتنهد من الملاحقة وانا بقيت اصيح صياح خفيف لايسمعو ابي وامي وكنت اقول لخالي ياخال قوااا قووااااا فك لي عيب مايصلحش فك ماشي باصيح بقوه حتى يسمعو ابي وامي وهو خاف لا اصيح وكان هايج مايريد يفك لي فغطى لقفي بيده لا اصيح وقرب لقفه لاعند اذني وقال لي اموووولة لاتخافي سعليش مابسوي بك شي يضرك خلينا نتسلى وانتي عتبسري كيف لوما ترتاحي وارتاح انا
وكان يبوسني في رقبتي وهو حاضني وماسكني واحس زبه قده شق طيزي بين احسه يلمس خرمي فحينها قاومت
قاومت بس ما قدرت افتك منه لان خالي قوي ومعضل بقيت اترجاه واحاول اقنعة وافتك منه ماطاع وبقى يثيرني ويحببني ويجغصص نهودي ويطمني حوالي 5 دقائق واذا بي احس خالي بداء ينزل بيده بنطلوني وانا خفت وكنت اتملص و ماقدرت اصيح لانه سادد لقفي بيده وحينها حسيته قرب زبه وبقى يفحسه ويضغطه بكلسوني وانا بصراحة هدات

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_محارم_جديدة

امل.الدلوعة.واستدراجها.واغتصابها.من.خالها.الشهواني.صالح.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الـجزء_الاول

انا امل من اليمن بنت مراهقة عمري 14 سنة بس جسمي حلو ومربرب من شافني يقول ان عمري وصل 20 سنة
المهم قصتي هذه حصلت مع خالي صالح فخالي صالح هو اصغر واحد من اخوالي عمره 23 سنة عازب بس خالي صالح طبيعته جرئ وجميع الاهل كنا نلقبه بلقب المجنون من جنون تصرفاته.فخالي صالح ما يتكلم الا بصوت مرتفع وضحكته قويه معه ضحكه متميزه قه قههه قه ضحكه مرتفعه. ويحب المزاح والهزار وكل اهلي يعرفو بانه يحبني. ويميزني من كل بنات الاسره. حيث كان لما يجي عندنا يتعامل معي معاملة خاصة وكانه بيدللني حيث كان يناديني باسم الدلع اموووولة وكان كلما شافني يحضني. ويرفعني للهواء. ويصيح يووه كم قدنا خاور لش يا اموووله. يوووه كم احبك. يحضني امام امي وابي. ويبوسني في خدي امامهم. وكان خالي يقول لاهلي هذه البنت عتجنني. مدري ليش احبها زيادة على كل الاولاد والبنات. وكان يمسكني ويحببني. بقوه.
فكان ابي يمزح بالكلام ويقول لخالي قد بنزوجها. وخالي يصيح ويقول والله ما نزوجها. ما انجي نربيها ونتعب عليها ويجي لها واحد فارغ ياخذها حاصله. فقال ابي بس هي هكذا الحياه مصيرها بتتزوج و خالي قال والله ما نزوجها الا بمن يدفع مهرها عشره مليون. وسياره صالون وفله. مالم ما نزوجها. وامي وابي واهلي يضحكو من كلام خالي. وانا مازحت خالي وقلت له يا خال. هذه شروطك مستحيله مافية احد بينفذها فشروطك هذه يعني طارت عليا الزواجه وهو قام يسوي نفسه منفعل بطريقه مضحكه وهو يصيح هاااه. هاااه جي جي يا كلبه مابتقولي يعني قدك تشتي تتزوجي. وانا اهرب الى خلف امي. وهو يقوم يمسكني. ويصافدني. المهم كنت في البداية على نياتي بريئة ما اافكر بشي وكنت اعتقد ان خالي يحبني حب عاطفي وحنون ماكنت اظن انه مشتهيني جنسيا فمن برائتي كنت كلما اتى خالي صالح افرح به وامازحة و ما اجلس الا جنبه. وهو كان كل شويه يضمني اليه و. يبوسني. ويمسكني من شعري. ويقووول اووووخ كم احبك يا اموووولة مما جعلني تعودت على صفاده لي. واتعودت انه يحضننني ويبوسني واحيانا كان يضربني في طيزي. او يمسكني في صدري وكنت اعتبره شي طبيعي
. ليوم كان خالي صالح عندنا وانا كنت واقفه بالصاله ومافيش احد وخالي جاء من خلفي وحضنني. ومسك صدري وجغص نهودي الاثنين. وكان يبوسني في رقبتي بوس حار وحتى انني حسيت بزبة يطعنني اسفل ضهري من خلف الملابس فحينها . انا افتجعت وحسيت ان خالي صالح تجراء اكثر لانه زود في صفاده ومزاحه.معي فقبل ما اتكلم كان خالي يهمس في اذني.ويقول لي يوووووووووه كم انا خاوووور لش ياروحي. يووه كم احبش. يا كلبه. فحسيت ان حركتة وتصرفة هذا معي بقى تصرف جنسي وشهوه فانا خزيت وارتبكت وماعاد دريت ايش افعل مما جعلني دعممت حتى اشوف ايش النهاية
فانا كنت مفتجعه بان احاكي ابي وامي او اخوتي بتصرفات خالي كنت اخاف لاتوقع مشاكل وكمان خايفه اكسر قلب خالي ويبقون اهلي يشوفو لخالي بانه انسان خاين وسربوت و اشوه سمعته امام الجميع مما جعلني استحمل واحس برحمه بتجاه خالي ولا افضحة واشوه سمعتة حتى لو تجراء و اغتصبني كنت اقول لنفسي لا يمكن اشوه بسمعته. وافضحة
المهم خالي صالح بتلك المره كان بيجلس عندنا كم يوم خصوصا بانه عازب ومافيش عنده عمل
المهم بعد ذاك اليوم في اليوم الثاني مجرد ان شافني خالي لوحدي اتى اليا وحضنني مره ثانيه بنفس الطريقة حق اليوم الاول من خلفي وبقى يبوسني. يمسك ابزازي وحسيت بزبه ينخزني بطيزي فقلت له ماهو هذا ياخال مايصلحش انا بنت اختك فقال لي اموووولة بصراحة غصب عني تصدقي انني لما ابسرتك حسيت قلبي يدق بسرعة وجسمي يرتعش وزبي قوووم
وانا بصراحة لما سمعتة يتكلم هكذا خزيت للاخر وارتبكت وقلت له بس ياخال مايسبرش عيب انا أصبحت اعتبر بنت عزبة
وخالي ضحك وكانه يمازحني و قال لي ليش مايسبر ياقلبي الا عيسبر بنخورش يا امووله بنخوشك نخوشة واتفاجاء به التفت الا امامي
ومسك زبه من فوق ملابسة وقال لي شوفي هذا كيف اصبح متجنن عليك حين يشوفك ارحمية يا اموووولة هذا نفسه يدخل في طيزش الحالي هذا
وانا خزيت منه اكثر وارتبكت وتعجمت وماعد قدرت انطق بكلمه وحسيت ان خالي مصر يخنث طيزي وحسيت انني بقيت بورطة ولاكن انفرجت حيث سمعنا صوت اقدام تمشي وجاييه مما جعل خالي يفكني وانا بسرعة رحت ودخلت الغرفه وانا قلبي يدق. ويرجف بقوه وكنت اكلم نفسي واقول والله ان خالي فقد عقله وناوي يعربني واقول لنفسي والله انه. صدق من لقبه بالمجنون ومن هنا قررت اخاف من خالي وما اتقرب منه واصافطة مثل السابق

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

قناه المجتمع بكل سرية للبنات الخايفات ينتشر رقمها بدون ما يطلع رقمك لا للمشرف ولا الاعضاء

https://whatsapp.com/channel/0029Va8dQC7KgsNo3vGk431U

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

حسابي الجديد
تتبعني اتابعك تعمل اعجاب اعمل لك اعجاب

tiktok.com/@ahmed2_66

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لن يتم ظهور القصص الجديده والحصريه لديك  مالم تثبت وجودك باالتفاعل على هذا المنشور بااحد الملصقات

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لن يتم ظهور القصص الجديده والحصريه لديك  مالم تثبت وجودك باالتفاعل على هذا المنشور بااحد الملصقات

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لن يتم ظهور القصص الجديده والحصريه لديك  مالم تثبت وجودك باالتفاعل على هذا المنشور بااحد الملصقات

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لن يتم ظهور القصص الجديده والحصريه لديك  مالم تثبت وجودك باالتفاعل على هذا المنشور بااحد الملصقات

Читать полностью…
Subscribe to a channel