sex_stories6 | Adults only

Telegram-канал sex_stories6 - ༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

18546

هاذي القناه خاصة في قصص المحارم الذي لديها قصة خاصه فيه ترسلها لادمن النشر بسريه👇 @S20E25X قصص الورعان 👇 https://t.me/Paederasty

Subscribe to a channel

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫

/channel/xxx909bot?start=0006v6fzc3

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

هاذي القناه🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩للبيع🕓

الجاد يرسل سعره في الخاص
⬇️

@S20E25X

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🫠فيديو تعريفي عن بوت #اسياسيل 🌟,
⌯ كامل التفاصيل وكيفية تجميع النقاط
😭
⌯ أقسام الارباح $ والهداية ، والجوائز
😭
⌯ تمويل قناتك ومجموعتك مجاناً
😭
•بوت اسياسيل🔚 
/channel/yynnurybot?start=0006ak65nk

#بوت_تمويل_اسياسيل_الاول_دائماً🤩

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈

/channel/+dQLGswzbGN05Yjdk

لدي طريقه اخر للاشترك عبر تطبيق كاش

💵💵💵💵💵💵💵💵💵💵💵💵

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

⭐️⭐️⭐️🇮🇳⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
#اقوووووى_رابـط_بوت_ارقام_وهمي_مجاني
📸⭐️⭐️😔🤠🌐⭐️🌐🕊🎶

/channel/PLUS_SIM_BOT?start=5259205567

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

الليل لما فتشت تلفونك وحصلت فية المقاطع الجنسية لم افكر بك وكنت واثقه انك حطيته يشحن بنيتك ومافيش قصد ولاكن بصراحة  بداءت شكوكي فيك الليله لما وجدت تلفونك مطروح وفاتح كما الليلة الماضية والذي شككني أكثر انني وجدت مقاطع جديدة غير مقاطع الليلة الماضية فشكيت بنسبة بسيطة انك متعمد بس ما صدقت ظنوني حتى اتيت وتكلمنا وبصراحة انت وكما قلت لك ذكي عندك اسلوب توصل للقلب وتشعل المشاعر وقالت لي وانت ياماهر هل ممكن تخبرني انك اشتهيتني وفكرت تمارس الجنس معي وهل شكي وظني بخطة تلفونك والمقاطع سليمة ام لا وانا حينها اعترفت لها بخطتي كاملة وبوجود الكامره وهذا ماجعل هجوووووووره تندهش وتنذهل وحسيتها زعلت  وترجتني انني امسح كل التصوير الذي صورته الكامره واغلق التصوير وقالت لي اذا بتحبني وتحب تستمر علاقتنا بسرية نفذ طلبي فوعدتها وقلت لها الان وقمت وقفت التصوير ومسحت ما تم تصويره وهجووووووره ارتاحت وقالت ليش سويت هكذا فشرحت لها السبب وانه من اجل اتاكد بشهوتها وحرمانها وجمالها فقالت لي هاجر وهل بتعمل هكذا مع كل من اتو عندكم وينامو بهذه الغرفة كما اعرف قلت بصراحة ايوه وبدات من فتره قريبة فقالت هاجر وايش تستفيد لانه كما اعرف انه كل من ياتين الا عندكم وينامين بهذة الغرفة بيكونين هن وازواجهن واني الوحيده الذي بنام فيها لوحدي قلت بصراحة الحرمان وشهوتي الزايده هو الذي  جعلني  افكر بهذا الشي واستكشف جمال ومفاتن نسوان البلاد فقالت هاجر كم منهن شفت قلت قليلات ثلاث اربع ولاكن بصراحة ما اعجبت باي واحده غيرك وكمان واحدة ثانية فقط فقالت ممكن اعرف من هي الثانية التي اعجبتك قلت ارجوك ياهاجر اعذريني لانني معاهد نفسي انني ما ابيح بسر احد حتى زوجتي مش عارفة انني عامل هذا الشي وكمان ياقلبي هل انتي راضية لو وقعت مع واحده غيرك مثلما نحن الان وتعاهدنا ووثقنا ببعض هل يرضيك ابيح بسرك لها قالت لا ابدااا لانني واثقة فيك أكثر من نفسي قلت اذا وغيرك مثلك قالت تسلم ياقلبي بصراحة هذه النقطة جعلتني اثق فيك اكثر ولو انك تراخيت وكلمتني كنت بخاف منك قلت عهد ما اخون احد لو كان على قطع راسي
ورجعنا لمداعباتنا واثاره بعض واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح ولانه كل منا خبره اثرنا بعض بشكل جنووووووني حتى ذبنا ثم نكتها النيكة الثانية نيكة حلوه وممتعة ورومنسية اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف وهكذا بقينا نتنايك حتى طلوع الفجر واتفقنا تستمر علاقتنا كل ليله بسرية ووعدتني هجووووووووره انها تتعمد تجلس عندنا مده اطول من ما كانت تقدرها وكمان اتفقت معها اننا نكون نخزن سوى فقالت تمام بس اريدك توجه لي الطلب هذا امام زوجتك وتلح عليا واني بعمل نفسي مستحية وباوافق وكمان وعدتها انني باحاول ارسل زوجتي لاي مكان وناخذ حريتنا قالت تمام ياقلبي انت خطط واعرف ادلعك واعوضك عن حرمان زوجتك
ورجعت بعد اذان الفجر الشقه عند زوجتي نمت وانا مبسوط انني ظمنت متعتي وبشبع رغبتي الجنسية مع هجووووووووره الحلوه والمثيره والرومنسية هجووووووووره بنت عمتي خبيرة المتعة الجنسية كما اكتشفتها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح كم كانت فرحتي انني تعوضت عن حرماني من زوجتي ومن عشيقتي الأولى  سمسووووووومة التي أصبحت حامل بالاشهر الاخيره توفقت بهاجر ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح من فرحة بقيت احس بها
وفي اليوم الثاني بقيت انفذ ما اتفقت مع هجووووووووره عليه وبقينا نخزن مع بعض وباليل نستمتع و نتنايك احلا والذ نيك وكمان بعد مرور خمسة ايام قدرت اتحايل على زوجتي وجعلتها تروح عند امها اسبوع كامل وانا وهاجر المثيرة بقينا ناخذ راحتنا ونستمتع ونتنايك مثلما كنا نعمل انا وسمسوووووووومة واحلا وهكذا بقت هجووووووووره عندنا اكثر من شهر كان احلا واجمل وامتع شهر بعمري وكمان هجووووووووره اكدت لي انها استمتعت احلا متعه معي  لن تستموع وترتاح مثلها طوال عمرها ووعدتني انها بتكون تزورنا بستمرار قلت على عيني في اي وقت بس اتمنى تكوني تتصلي لي وتخبريني وقت ماتريدي تاتي من البلاد من اجل لايكون احد من البلاد موجود مع زوجته عندنا مشتيش تاتي واشوفك وننحرم من بعض قالت حاضر وسافرت هاجر بعد متعة كبيرة حصلت بيننا لأكثر من شهر وحينها وصلتني البشرى ان سمسووووووومة ولدت وانجبت ولد بشرتني اسمهان بنفسها وقالت لي معك ولد ويشبهك تماما قلت بطلي مزاح لا احد يسمعك الولد ابن يوسف وقالت لي اسمهان قدنا مشتاقة لك منتظره تكمل مده الولاد اطلع عندك اشتي توفي لي انت قلت ابشري اطلعي وبعملك وفاء ماقد حصل باجيب لك المنقشة تنقشك واجيب مغنية تزفك واعمل كل مافي نفسك قالت في نفسي اضمك وتنيكني ونستمتع احلا شي عندي من اي شي قلت كلي فدااااااااااك انا منتظر لك ومشتاق لك مووووووت قالت وانا أكثر والان انا منتظر تنتهي سمسووووووومة من الولاد وتاتي المدينة عندي افشخها ومقرر في نفسي انني انظم مجيئ اسمهان وهاجر عندنا بحيث تسافر واحده تاتي الثانية 

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

ياهاجر قالت ايوه قلت تسمحي لي بمقترح واحد بس اشتيك توعديني انك تتقبليه وماتزعلي وانك بعد طرح مقترحي تجاوبيني بصدق هل عاجبك وموافقه به ام لا واذا كان ردك انك مش موافقة توعديني يكون سر وتعتبرية كانني لم اقوله لك وكمان لو توافقنا على المقترح باعاهدك انا انه بيبقى سر بيننا فقالت ايش مقترحك قلت هل عندك احساس ايش بيكون مقترحي قالت نص بنص قلت ايش تتخيلي بيكون مقترحي قالت اني اسفه اقول بس يكفي انني وافقت على طرح مقترحك وبشروطة ولما اعرفة اوعدك انني باخبرك ايش كان احساسي قلت شوفي يمكن اننا فهمنا قليل باحوال بعض واننا محرومين وبنفس الوقت مشتهيين لعمل علاقة جنسية واقعية ونشبع رغبتنا ونطفي نااااار شهوتنا ونرتاح وبسرية فاقتراحي مادام وحالتنا متشابهة ونحن الان الاثنين لوحدنا وبهذه الساعة من الليل والفرصة متاحة لنا فاقتراحي اننا نجعل نفوسنا الان كزوج مع زوجتة وعشيق مع معشوقته ونتنايك ونريح انفسنا هذا اقتراحي اذا بتحسي ياقلبي ان عندك نفس الرغبة ونفس الاشتهاء بتكون نورت لنا الدنيا واذا ما عندك رغبة ومش موافقه بتشكرك على اتاحة لي الفرصة بطرح اقتراحي وتقبلك وكتم السر هااااه ياقلبي ايش ردك صحيح انها خجلت وحمر وجهها لاكنها ابتسمت وقالت بصراحة ياماهر انا اول مره افكر انني اخون زوجي وبصراحة حالتي الان لا انكر انني ذايبة ومشتهية وفي قمة هيجي واشتهائي خصوصا بمشاهدتي للمقاطع الجنسية ومن خلال كلامنا وكمان منظر زبك الذي اشوفه وكانه صاروخ بوضعية الانطلاق ويريد يخترق سروالك وكل هذه  الأشياء تجعلني اوافق واخون زوجي خصوصا انك ثقه وواثقه منك كثير انك ثقه و ماتبيح سرنا فحلفت لها يمين انني ما ابيح بسرنا فقالت خلاص بس انت متاكد لو بدانا زوجتك ماتحس بنا قلت من هذا الجانب لاتخافي خالص وكمان انا اغلقت باب الشقه وبسرعة قفزت واحتضنتها وهي كذلك وهات يابوس ومصمصة بشغف وادخلت يدي من تحت الروب ومسكت استها وكانت مبلل فقلت اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف ياقلبي كل مده كلامك هذا  معي وانتي بدون سروال ولا حتى كلسون فضحكت بغنج وقالت مش انا اعترفت لك انني كنت بمارس العادة السرية وادخلت يدها ومسكت زبي وتنهدت نهده قوووووووية ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف والزب وانا خلست السروال وهزيت زبي وقلت لها بجد اعجبك قالت يجنن هذا الزب الذي بتمناه يطفئ ناااار 🔥🔥🔥 شهوتي بصراحة يامهوووووووووري قد كنت اتخيل حجمه من ساعة ماشفته يقووووم تحت سروالك وجعلني اقرر اشوفة واجربة قلت كلي فداااااااااااااااك وقمت بتخليسها الروب وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح من جسم وجمال لايوصف جمال وبياض ونعومة لايقل عن جمال و جسم اسمهان والشي الاجمل والاحلا الذي اكتشفته بهاجر انها رومنسية ومتعلمة ومثقفة اكثر من سمسوووووومة
المهم بعد ان اصبحنا الاثنين عريانين رجعنا احتضنا بعض وبوس ومصمصة وتحسيس وجغصصة ورضع ولحس حتى هجنا وذبنا وولعت شهوتنا نااااار ولن نستحمل نداعب بعض اكثر من ما عملنا فصارحتني حببتي هاجر وقالت حبيبي انا عارفة اننا نتمنى تطول مداعباتنا وكلا لديه خبره خصوصا من ما تعلمناها من مقاطع السكس بس اثارتنا وهيجنا أصبح قوي مش قادرين نستحمل اكثر ومتلهفين للنيك ها انا مسلمة نفسي لك دخل زبك ونيكني واذا تريد المداعبة والاثاره على اصولها وعندك رغبه بنسويها بعدين قلت اكيد فرصتنا ولايمكن نفرط بها وهاجر رفعت رجولها ومسكتهن بيديها وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح من كس يجنن شفتة امامي كس وردي ناعم كانه كس بنت عزبه مراهقة اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف مسكت زبي ووجهته لباب استها وبدات بادخاله ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح من لذه واحساس حسيت كسها حااااار وضيق جدااا بقيت ادخل زبي دلا دلا بحنية حتى ادخلته للاخر وتوقفت وهاجر تنهدت وشافت لوجهي وابتسمت فقلت لها اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف بصراحة انني مستغرب ومندهش قالت ليش لانك حسيت كسي ضيقه قلت ايوه احس كسك وكانك تنتاكي لاول مره وكانك مش متزوجة وعندك ولد فقالت مش شايف علامة العمليه اني ولدت بابني بعمليه قيصرية والدكاتره افادو ان عنق الرحم عندي ضيق ومستحيل اولد ولاده طبيعية وكمان زب زوجي صغير مش مثل زبك قلت هااااه الان عرفت بس اريد اتاكد منك ايش احساسك هل عاجبك زبي ومرتاحة له ومش واجعط ام بيوجعك قالت لا لا يارووووحي بصراحة حالي قوي وممتع امممممممممممححححححححح واحساس يجنن قلت حلو يهمني راحتك ومتعتك وبقيت انيكها وارهزها ونتباوس ونتمصمص وكنت اجغصص ابزازها وارضعهن وزبي داخل خارج شغال نيك بكس هاجر الممتع واما هاجر فقد ادهشتني واثارتني بشده باسلوبها وغنجها وحركاتها والأكثر كلامها المثير والرومنسي اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف حينها تاكدت

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

اثارني الموقف اكثر  ولو لا خوفي من الفضيحة ولانها ا قريبتي وابنت عمتي وكمان زوجتي موجوده في البيت انني من شده هيجي واثارتي كنت بدخل لاعندها و اغتصبها حتى اغتصاب لاكنني تحكمت بنفسي المهم بقت هاجر تفحس كسها اكثر من ساعتين واكيد انها فضت وانزلت شهوتها اكثر من مره حتى ارتاحت بعدها شفتها رجعت حطت الجوال يشتحن كما كان من اجل لمن اجي اخذه احصله مشحون و ما اعرف انها شافت المقاطع 
وهي مش عارفه انني بشوفها مباشر
وفي اليوم الثاني اخذت التلفون من غرفتها وعامل نفسي طبيعي وفي ذاك اليوم تعمدت انني اشوف هاجر وهي عند زوجتي وحسيت ان نظرات هاجر لي بذالك اليوم مختلفة حسيت انها مركزه بي وبجسمي وكمان كانت تلمح بعينها سريع بتجاه زبي وانا عامل نفسي طبيعي وكانني مابحس بشوفتها نحوي وبعد الغداء رحت و خزنت بالغرفه التي مخصصها مجلس وقمت مستحت المقاطع الاوله ونسخت افلام احلاء منهن
وكملت التخزينة وبعد المغرب قمت وحطيت الجوال حيث ماحطيته اليوم الاول كانه يشتحن ودخلت الشقه وسمعت هاجر عند زوجتي بغرفة نومنا فدخلت انا للغرفة الثانية الذي بينامو فيها الاولاد وشفت ابن هاجر نايم مع عيالي جلست شويه ومواصل التخزينة واكيد ان هاجر عرفت انني دخلت الشقه فاتت لكي تاخذ ابنها فقلت لها خليه ينام معاهم عادي اهم شي مايبكي قالت لا مايبكي بينام للصباح قلت خلاص خليه ينام لاتنكزيه من النوم فخرجت هاجر و دخلت  الغرفه التي بتنام فيها وانا بدات اراقبها عبر الكامره شفتها دخلت الغرفة  وقفلت الباب وانا اشوفها ايش بتسوي فشفتها اول مادخلت دخلت تشوف وتتاكد ان الجوال حقي موجود فلما شافته واخذته وتاكدت انه مفتوح رجعت قامت تبدل ملابسها  وتفرش ثم  جلست واخذت  الجوال وفتحته وبقت تشوف وتشاهد المقاطع والكهرباء لاصي وانا اشوفها بوضوح فشفتها بدائت تتاثر وتذوووووووب وبقت تفحس  صدرها وتجغصص ابزازها شويه واذا بي شفتها قامت  وخلست البنطلون حقها وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح انا جن جنوني وهجت وهاجى بقت بالمثلث وجلست وفلخت ارجلها وطارحت الجوال قدامها وبقت تشوف المقاطع وتفحس استها شوية وشفتها اخذت  الريموت حق التلفزيون من الطاقه وبقت تدلك استها به وتمشيه على اشفار كسها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة انا هجت  خالص وبقيت افكر كيف اعمل لكي انيكها خصوصا انني حسيت انها ذايبة ومشتهية وتتمنى زب تنتاك منه والدليل فرك وفحس استها بالريموت بقيت انا متجنن ومشتهيها موووووت بس ما عرفت ايش اسوي بقيت اشوفها فشفتها ابعدت  المثلث وانا هجت اكثر واكثر لانني بقيت اشوف كسها امامي بوضوح اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف انا ولعت نار وتجننت اكثر  وهاجر تشوف المقاطع السكس واشوفها هايجة وتفحس كسها بقوة  بالريموت وبقت تدخل منه بستها وانا اشوفها واخرجت زبي وبقيت اجلخ وشفت هاجر قامت وجابت المسند وحطت الريموت فوق المسند وجلست فوقه كانها راكبه فوق خيل وتفحس كسها  بالمسند والريموت  وبقت تدخل اصابعها بكسها تدخلهن وتخرج اصابعه بقوة فتاكدت ان هاجر بارعه وفنانه بممارسة  العاده السريه وايقنت انها متعوده علي العاده ومعاها حركات كثير ايقنت انها متعوده لانها محرومه وزوجها مغترب ثم شفت هاجر قامت بعد ان شافت بالتسريحة قلم عريض قامت وجابت القلم ورجعت جلست تشاهد الافلام وتلاعب وتنيك كسها بالقلم وتدخله  وتخرجه بستها اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف  هيجني المشهد وجنني مووووووت  وانا ارهط ومشتهيها فمن شده وقوه هيجاني قررت اسوي اي حاجه لكي انيك هاجر وكمان قبل ان تنزل هاجر شهوتها كثير و ترتاح فحينها قررت انني اروح لهاجر وادق عليها الباب بحجة انني اريد انسخ شي من تلفوني الذي بغرفتها وانني اريد ابقية يشحن مكانه وقررت انني افتح معها كلام وانني ساهر ومافيش نوم وزوجتي نايمه وكمان قمت خلست ملابسي وبقيت بالسروال والفنيليه فقط ثم تشجعت وخرجت من الغرفة الذي نايمين فيها الاولاد ورحت تاكدت من زوجتي ووجدها نامت خرجت من الشقه واغلقت باب الشقه وقربت الا امام باب الغرفة التي بها هاجر وسمعتها توحوح  بصوت منخفض وتشجعت ودقيت الباب وهاجر جاوبت من قلت انا ماهر اسف لو ازعجتك او نكزتك من النوم بس اشتي حاجة اخذها محتاج لها وهاجر من شده الربشه اسرعت ولبست الروب فقط وطراحة على راسها وفتحت الباب ونست ان التلفون لازال شغال بمقطع سكس
المهم فتحت هاجر وانا اتاسف واعتذر لو ازعجتها او صحيتها من النوم فقالت لا لا ماقد رقدت لازلت صاحية وانا بدات استغل الكلام معها فقلت لها حلووووو انك ماقد نمتي ياريت وزوجتي تقدر تسهر وتسمر مثلك قالت ليش مابتسهر ندى معك فتنهدت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح وقلت لها ياريت ياهاجر وزوجتي تكون تسهر معي حتى يومين فقط بالأسبوع بس ايش اسوي مش شايفاني لازلت مخزن فقالت هاجر يووووووووووووووووووووووووووووه ياماهر يمين ماناش عارفة ان ندى مقصره معك واني من ساعة ماعرفت انك دخلت الشقه

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

ياريت وتتحقق المهم بقينا نتنايك انا وسمسووووووووومة حتى قرب الفجر كملنا ورحت غرفتي عند زوجتي وبقيت ساهر حتى الصباح بدون نوم والصباح قلت لزوجتي هاااه حببتي هل لازلتي مصره تسافري البلاد تزوري خواتك قالت ايوه انت عارف يا ماهر ان لي من شوفتهن اكثر من سنة ونصف قلت بصراحة الامور ميسره لك انك تروحي تزوريهن انا شفت احمد ابن اخوك موجود هانا ويمكن بيروح الان لاكن باتصل به واشوف متى بيسافر و ياخذك انتي والاولاد معه وانا بجلس انتبه للبيت وكمان فرصة ان اسمهان موجود تكون تطبخ ما اهم اكل المطاعم قالت زوجتي والله انه صدق هيا اتصل بحمد ابن اخي فقمت اتصلت به وعزمته ياتي عندنا  فقال المعذرة منك يانسب ومن عمتي انا مسافر معي عمل مهم في البلاد فقلت له مادام وانت مستعجل اشتيك بخدمه تاخذ عمتك والاولاد معك للبلاد يشتو يخرجوا زيارة وانا مابقدر اترك البيت لوحده قال ابشر لقني هم الآن للمكان الفلاني قلت تمام الان بالقيك وغلقت الاتصال  وقلت لزوجتي هيا سبرت الامور اقطبي اسرعي خذي لك ملابس وللاولاد وما تحتاجيه احمد مسافر قالت حاضر تجهزت زوجتي وانا شغلت السيارة ووصلتها للمكان الذي اتفقت مع احمد ابن اخوها وجبت لها 50 الف تشتري هديه لخواتها وماتحتاجة وودعتهم وبسرعة رجعت البيت وانا فارح فرحة كبيرة وصلت وقفت السياره ودخلت البيت واغلقت الباب الرئيسي دخلت  وحببتي  سمسوووووووووومة كانت لازالت نايمة ومش عارفة بشي وكانت الساعة التاسعة صباحا  دخلت مباشره للغرفة الذي نايمة بها سمسوووووووووومة  ووجدتها بسابع نومة  وصلت ورفعت البطانية التي كانت دافية بها من فوقها وكانت سمسوووووووووومة قد لبست شلحة وبجامتها فقط وما ان شفتها لازالت نايمه قمت ودخلت يديا من تحت جسمها واحتضنتها ورفعتها بين يديا  وسمسووووووووووومة حينها حست و صحت وفتشت عيونها وشافتني حاضنها بين يديا فابتسمت وقالت لي حبيبي مهووووووري ليش حضنتني ورافعني وكمان الباب فاتح خايفة ندى زوجتك تشوفنا فقلت لها مش عليك ومشيت بها وادخلتها الشقة وسمسووووووووووومة تقول لي يوووووووووووووووووووووووووووه يامجنووووووووون مالك مدخلني للشقه بحضنك زوجتك  ايش تقول وانا امشي واضحك واقول لها ايش تسوي زوجتي انتي من بتمتعيني اكثر منها لو كانت زوجتي ملبي رغبتي ماكنت فكرت فيك ولن يحصل  بيننا شي وسمسووووووووووومة خايفه جدااااا وتشوف يمين وشمال ادخلتها حتى غرفة النوم وحطيتها على السرير وبدات بخلع ملابسي وسمسووووووووووومة تقول يوووووووووووووووووووووووووووه يامجنووووووووون لاتتهور مشتيش اعملك مشاكل مع زوجتك وانا اضحك ساكت حتى كملت خلست ملابسي خالص واتجهت لسمسووووووووووومة اخلسها فقالت لي امانه ياماهر ايش حصل فيك انت عاقل ومابتتهور انت اتسبب مشكلة كبيرة لك ولي ارجوووك انتظر اقوم اشوف زوجتك ندى واذا معنا فرصة انا كلي فداااااااااااااااك سوي معي الذي تشتي فقامت سمسوووووووووومة وخرجت تدور على زوجتي في كل جوانب البيت حتى السطح ثم رجعت اليا وسالتني امانه اين راحت ندى زوجتك فضحكت وقلت لها مش انتي تمنيتي نحصل فرصة مثل المره السابقة قالت ايوه قلت اذا تحققت امنيتنا قالت بجد يعني زوجتك راحت وما ترجع اليوم قلت ايوه ماترجع لا اليوم ولابكره ولا حتى بعد عشره ايام قالت اين راحت او تصايحت معها وحنقت او شي قلت لا واخبرتها ان زوجتي سافرت البلاد تزور خواتها وسمسووووووووووومة فرحت وقفزت احتضنتني وتبوسني وتقول ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح كم احببببببببك يارووووحي وقالت ليش كم الساعة الان قلت تسع ونصف قالت ايووووووووووه قده مبين انني مش شابعة نوووم قلت تحمد ربك انك نمتي لك كم ساعة انا ماقد نمت خالص قالت كان ليش صحيتني ليش ماترجع تنام وكمان ليش تعريت وتريد تعريني قلت اريد مادامك صحيتي نسوي عربه وننام بحضن بعض قالت كلي فداااااااااااااااك وتعرت وارتجمنا فوق السرير ونكتها نيكه حلوه نكتها من خلفها ونحن على جنب حتى انزلنا شهوتنا نزلت بستها وبقيت حاضنها من خلف وقلت لها الان ننام ونستريح فضحكت وقالت مش تخرج زبك من استي قلت لا خليه داخل واذا نمنا وتقلبنا او شي هو بايخرج فضحكت وقالت اففففففففففففففففففففففف من حركاتك الذي بتجنني بها ونمنا الاثنين وسمسووووووووووومة بحضني وزبي بستها وبصراحة مش عارف كم بقى زبي بستها لاننا عندما صحينا الساعة ثنتين بعد الضهر صحينا وقدحنا وجها لوجه متحاضنين ولم نكن بالوضعية الذي نمنا عليها صحينا ونحن ميتين من الجوع قمنا لبسنا وشغلت السياره ورحنا تغدينا بالمطعم غداء حلو واشترينا قات ومشروبات وكمان منشطات ورجعنا البيت وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح من متعه تعرينا و تخازين ومشاهده سكس ونيك وهكذا استمرينا لمده 12 يوم حتى عادت زوجتي وبعد يومين من رجوع زوجتي اتى يوسف وراح هو وزوجته سمسوووووووووومة للدكتورة ومن ثم سافرت سمسوووووووومة البلاد وهذه المره لم تسافر سمسوووووووومة الا بعد ان اشترينا لها جوال واخذت رقمها وبقينا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

و اتصلي به واخبريه ان الدكتور قرر و ارسلنا الا عند دكتوراه متخصصة للتاكد من النتيجة ورحنا للدكتورة  وعملت  فحوصات واشايع وطابقتهن بالفحوصات والاشايع السابقة وقالت ان فيه تحسن كبير  ولاكن قررت الدكتورة انه لازم تعودي اليها بعد 15 يوم لكي تتاكد كيف التحسن وفعلا دقيت على يوسف من تلفوني واعطيته لاسمهان كلمته بنفس الكلام الذي علمتها به  فاطمئن يوسف خصوصا لما عرف ان فيه تحسن لحمل زوجته وهو مش عارف انها قدها حامل وانني انا الدكتور المتخصص والمسبب بحملها ههههههههههههه المهم رجعنا البيت انا وسمسووووووووومة فرحانين من اجل متعتنا وكنا كمان نخرج بعض الأحيان بسيارتي وسمسوووووومة بجانبي ونروح منتزهات ونعود البيت وانيكها احلا نيك استمرينا حوالي خمسة أيام ثم اتصلت زوجتي وطلبت مني بان اجي اخذها لان امها قد تحسنت ورغم انني ماكنت احب ترجع زوجتي بس قده لازم فرحت جبتها وانحرمنا انا وسمسووووووووومة من متعتنا وحريتنا المطلقه داخل البيت خصوصا بالنهار  وبقيت فقط انيك سمسوووووووومة بالليل فقط مثل السابق  بعد ان تنام زوجتي وهكذا حتى بقت حالتنا حتى  اتا يوسف ابن عمي ورحنا للدكتورة وانا دخلت قدام يوسف واسمهان لاعند الدكتورة واعطيتها 5 الف واتفقت معها على كلام ووافقت ثم ناديت يوسف واسمهان دخلو وعملت الدكتورة  لسمسووووومة فحوصات واشاعة تلفزيونية واكدت ان اسمهان حامل بالشهر الاول ولاكن يلزم ان تاتي كل شهرين للمتابعة لان التحسن بسبب العلاج وكمان جعلت الدكتورة تقول لهم انه وقت مايريدو الحمل الثاني فان تاتي اسمهان ويتم تقرير العلاج الازم فوافق يوسف ورجعنا البيت ويوسف ابن عمي فارح ان زوجته حامل وهو مش عارف الحقيقة وفي ذاك اليوم كانت اسمهان ضابحة لان يوسف سيحرمها مني ومن نياكتي ومتعتها معي فكانت تنظر لزوجها نظره كراهية فحس بها يوسف وانا حسيت ان يوسف مستغرب  من تصرف و نظرات زوجته له فقلت له يا ابن عمي لاتستغرب من تصرف و نظرات زوجتك لك لانك ماقد جربت زوجتك عند حصول حمل فاغلب النسوان عند بداية الحمل يعوفن ويكرهين الاكل ويتغاثين وكثير منهن يكرهن ازواجهن يكونين معوفات قال هاااه وزوجتي كانت موجودة فقالت ايوه يايوسف كلام ماهر صح فاقتنع يوسف المهم اليوم الثاني اخذ يوسف زوجته وسافرو البلاد مع بعض  لانه كان وقت اجازته وانا حزنت حزن شديد على فراقي لمحبوبتي سمسووووووومة وكذلك سمسووووووومة نفس الشي كما عرفت منها المهم بقيت انا منتظر لميعاد العوده بكل لهفه وشوق لكي اشوف فيها سمسووووووومة معشوقتي وتشوفني
المهم في تلك الفتره بعد ان رجعت سمسوووووووومة حببتي البلاد اتى واحد من اولاد عمي الثاني مع زوجته وكمان مره اتى ابن خالي وزوجته وكانو ينامو هم ونسوانهم بتلك الغرفة التي كانت مخصصة لمحبوبتي سمسوووووووومة وكنت اكتفي بمشاهدتهم عبر الكامره المحطوطه بالغرفه شفت زوجاتهم عريانات وكنت اشوفهم وهم يتنايكو بس بصراحة ما اعجبتني ولا دخلت بنفسي ولا واحده من نسوانهم مثلما اعجبتني وارتحت لسمسووووووومة الحلوه والجميله والتي جعلتني افكر بها واتخيلها بستمرار و لم انساها حتى يوم واحد  وبقيت منتظر لها بكل لهفة وشووووووق لتاتي من البلاد وكذالك اسمهان كانت بنفس الشوق والاحساس حتى اتى اليوم الذي علمنا نحن الاثنين  اننا بنشوف بعض فطلعت  سمسوووووووومة من البلاد وانا قد كنت عامل خطة  فقبل ان توصل سمسوووووووومة من البلاد وقبل ان ياتي يوسف زوجها من مقر عمله رحت انا للدكتورة وجبت لها فلوس واتفقت معها بانها تعطي اسمهان فيتمينات وما شابه وان تقرر لاسمهان عوده بعد عشره ايام بحجه ان اسمهان بتعمل وتتعب في اعمال الريف وفعلا هذا الذي حصل لما راحو للدكتورة وانا معهم فقررت الدكتورة نفس ما اتفقت معها ورجعنا البيت واصتبرنا انا وسمسوووووومة  ذاك اليومين لانه كان يوسف لازال موجود وبعد ان راح يوسف كانت احلا فرحة لي انا وسمسووووووووومة حببتي ففي البداية بعد ان راح يوسف لعمله خرجت اشتريت قات عال ورجعت تغدينا و خزنا سوى  وبوجود زوجتي كما كنا نخزن مع بعض في المره السابقة خزنا وكانت علامه اشتياقنا ولهفتنا لبعض واضحة على اوجاهنا ومن نضراتنا لبعض فبقينا ننتظر ياتي الليل بفارغ الصبر لكي تنام زوجتي ونحقق انا وسمسوووووومة رغبتنا ونطفئ نااااار اشتياقنا فااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ما اشد لحظة القاء بين العشاق فلما اتى الليل والذي كنا ننتظره بشغف ونعد دقائقة ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح فاول ماراحت زوجتي تنام كعادتها قمت واسرعت باغلاق باب الشقة ورجعت لسمسووووومة فكان من شده اشتياق ولهفة سمسووووووووووومة لي بانني لحظة ما رجعت من اغلاق باب الشقة وجدت سمسووووووووومة واقفه وبسرعة  قفزنا واحتضنا بعض بقوووووووه واذا بي اسمع سمسوووووووومة تبكي بحرقة ولم اكن اعرف ان بكاها هذا هو من شده اشتياقها لي فتوقفت وقلت لها هااااه خير ياقلبي مالك ليش بتبكي فيه شي مزعلك او شي  فقالت لا لا مش زاعلة من شي اني ببكي من الفرحة

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

موجودة انا باخذك الا عند امك وارجع و انتي خذي راحتك واجلسي مع امك كما تريدي وعندما تتعافاء امك اتصلي بي وانا باجي اخذك انتي والاولاد قالت تمام ياقلبي وباكلم اسمهان تكون تطبخ لكم لانني متأكدة ان اسمهان طيبه وما تقصر وخرجنا انا وزوجتي من الغرفة وكلمت زوجتي كلمت اسمهان وانا غمزت لاسمهان من خلف زوجتي  فقالت لاتهمي ياندى مادام واني موجودة لاتهمي خذي راحتك وبي يشافي لك امك وانا كلمت اسمهان وقلت لها خلاص يا اسمهان انا باخذ زوجتي والاولاد لا بيت امها وبرجع مابتركك في البيت لوحدك قالت اسمهان تمام وخرجت شغلت السياره واخذت زوجتي والاولاد لا عند امها واخذت لهم من الطريق عصيرات وفواكه ووصلتهم وسلمت على عمتي بسرعة ورجعت وعند رجوعي اتصلت باسمهان وقلت لها لاتسويش غداء باجيب غداء  جاهز من المطعم قالت تمام وقمت اخذت لنا غداء جاهز حلو وسمك واشتريت قات عال ومشروبات الطاقة وكمان منشطات لي واسمهان وعند رجوعي للبيت بقيت افكر كيف بناخذ  راحتنا وحريتنا انا وسمسووووووووومة ونحن في البيت لوحدنا وبغياب زوجتي فأول ما قررت عمله اننا انا وسمسووووووووومة نبقى باستمرار عريانين ننتهز الفرصة بغياب زوجتي وناخذ راحتنا ونستمتع فوصلت البيت دخلت واغلقت الباب واتجهت مباشرة نحو سمسوووووووومة الذي وجدتها جالسه امام شاشة التلفزيون ورديت عليها احلا سلام وكلا ابتسم للاخر وقلت لها حبيبتي الغالية احلا فرصة لنا ناخذ راحتنا فيها وقربت واحتضنتها ونتباوس شوية ثم وقفت وبدات اخلس ملابسي وسمسووووووووومة قالت بغنج يوووووووووووووووووووووووووووه ياروووحي ليش بتخلس ملابسك ايش ناوي نسوي مش بالاول نتغداء فقلت الذي تشتي بس ارجوووووك توافقي على طلب واحد مني اننا نخلع ملابسنا ونبقى عريانين نستغل فرصة غياب زوجتي و نستمتع ببعض بكل ثانية فضحكت سمسوووووووومة وقالت اففففففففففففففففففففففف منك بس بصراحة يامهوووووووري حبيبي بيكون شعور حلو ومثير وهذا مافكرت فيه مثلك وكنت انا قد تعريت خالص فاتجهت وساعدت سمسوووووووومة وخلستها كل ملابسها حتى بقت عريانه ملط مثلي وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح من شعور كملت خلست ملابسي ورجعت اصافطها واجغصص ابزازها وانخدها بطيزها واستها وسمسووووووووومة تتغنج و تمووووووت من الضحك  وتبادلني نفس الشي وتقول لي بغنج يوووووووووووووووووووووووووووه ياقلبي خلاص لاتذووووووبني خلينا نتغداء بالاول خليني اروح اجيب الصحون واقدم لنا الغداء فقلت لها نروح نجيب الصحون سوى مستحيل ازيد ابعد جسمي من جسمك ولا ثانية واحدة مادام ونحن لوحدنا فضحكت ومشت سمسوووووووومة وانا امشي خلفها ومحتضنها من خلفها وزبي محشور بين فخوذها وملامس اشفار استها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح من شعور ومتعه دخلنا المطبخ وكانت سمسوووووووومة تاخذ الصحون وتنظفهن وتضم فخوذها على زبي وتحرك طيزها وانا ملتصق خلفها وكلنا نضحك بشده ثم رجعنا للصالة وحطينا الغداء كامل فوق السفره ثم اخذت سمسووووووووووومة واجلستها بحضني وبقينا نتغداء وناكل بعض  وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح من شعور ومتعة لاول مره احس بهذا الاحساس لانه حتى مع زوجتي لم نسوي هذا الشي اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف وبسرعة ماهي الا دقائق وزادت اثارتنا بشكل جنوووووني فمسكت سمسوووووووومة من خصرها ورفعتها قليل وادخلت زبي بستها وضحكنا ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح وواصلنا الغداء ونترمسس وقبل انتهائنا من الغداء بثواني اتت رعشتنا واستمرينا كما كنا حتى شبعنا ووقفت سمسوووووووومة وانا وقفت معها وزبي لازال بستها فقالت يوووووووووووووووووووووووووووه يامهوووووووري خلاص فك لي مش حسيتك فضيت شهوتك قلت ايوه بس مستحيل اشبع منك فضحكت وبقت تنحني وترفع الصحون وانا خلفها وماسكها بخصرها لكي لايخرج زبي من استها وفعلا قدرت اسيطر ولم اترك زبي يخرج من استها وكانت سمسوووووووومة تاخذ الصحون وتمشي للمطبخ وانا خلفها ونضحك بشده ههههههههههه بصراحة حركات وتصرف جنوووووني استمرينا حتى كملت تنظيف الصحون فقلت لها امشي ناحيه كوتي فمشت واخرجت منه الشوكولاته المنشط واعطيتها اكلتها وقالت مش الان بتخزن فقلت اكيد بس تحبي نعمل تحلية فقالت ايش من تحليه ماهو اكلنا تحليه وكيك فقلت لا تحلية جنسية نعمل نيكة قبل التخزينه فضحكت وقالت كيفما تحب فقلت تسلموووووو ياحببتي المطيعة خلاص امشي للشقة ندخل غرفة النوم
احلا ووافقت ودخلنا وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح داعبنا بعض قليل حتى اشتد زبي الذي لازال داخل استها وأصبح مشتد  ثم نكتها احلا نيكة عددت الوضعيات فيها حتى نزلنا شهوتنا بعد معركة جنسية تقارب النصف ساعه

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

القفل الذي عامله على مقاطع السكس وفتحت مقطع حلو طويل لشاب وبنت بداو يداعبو بعض حتى ذابو ثم بداؤ يتنايكو ويعددو الوضعيت وكان مقطع مثير جداااااا المهم بقينا نشوووووف انا وسمسووووووووومة وكانت اسمهان مندهشة  وماهي الا دقائق وحسيت سمسووووووومة بدات تذوووووب وتهيج فبقت تجغصص نهودها واحيان تفرك استها من فوق ملابسها من دون اراده فاستغليت الفرصة واضهرت لها انني ذبت وهجت من المشهد فقمت بخلع ملابسي وبقيت على الشرت فقط ولم اكتفي بهذا بس بل اخرجت زبي الذي اصبح منتفخ وبقيت اداعبة وقلت لاسمهان حببتي اذا المشهد اثارك وهيجك لاتستحي اخلسي ملابسك وسوي الذي تشتي لكي ترتاحي شوفي انا مابخجل من شي وكمان انا وانتي ماعدفيش بيننا من يستحي من الثاني قد اصبحنا مثل الزوج وزوجتة فضحكت وقالت ايوه حبيبي قدك حبيبي وبين احببببببببببك اكثر من يوسف بعد ماسويناه امس الليل فقلت الله يسعدك ياقلبي و قمت بمساعدتها بتخليسها ملابسها حتى بقت ببجامتها فقلت اخلسي البجامه فضحكت وقالت وانت اخلس السروال قلت ابشري خلست السروال وسمسووووووووومة خلست البجامه وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح من احساس واحتضنتها واخذتها واجلستها بحضني فوق زبي المشتد ورجعنا نشوف سكس وكنت احضبها واجغصصها واحرك زبي  على اشفار استها واقول لها حببتي شوفي الفديو وركزي تعلمي منه
المهم كان المقطع مثيررررر جداااااا وكان الشاب ينيك حبيبته باوضاع مختلفه وبقووووه وكانت البنت شهوانية وتبادله الحركات بشكل مدهش وشبق فقالت اسمهان يوووووووووووووووووووووووووووه يامهوووووووري شوف البنت كيف تنتاك من الشاب بقوووووووه ومش محسبة لو هو انا كنت بامووووت فضحكت وقلت لها ياحببتي انتي مش عارفة الان بيتنايكو هكذا وهايجين ومش اسفين لانهم بياخذو لهم منشط موجود منشط جنسي للرجال وكذلك للبنات يخليهم مشتهيين وهايجين ولا يتعبو او تهدى شهوتهم مهما سوو قالت يوووووووووووووووووووووووووووه منك صدق يامهوووووووري قلت ايوه موجود ومنتشر تحبي اجيب لك منه قالت ايوه اشتي اجرب قلت ابشري موجود بعد ما نكمل التخزينية باجيب لك وحينها كنا الاثنين مع بعض ذايبين وهايجين فرفعت سهووووووووووومة قليل واجلستها على زبي وادخلته بستها وقلت لها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح حلووووو هكذا الان نشوف المقاطع ونستمتع براحتنا فضحكت وقالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة انت وخبرتك مجنني شكلك بتخليني ماعد ارضي ارجع البلاد ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ريتني زوجتك قلت ياريت وبصراحة حسيت بمتعة ولذذذذذذذذه لاتوووووصف بقينا نشوف مقاطع سكس متنوعه واسمهان بحضني وعلى زبي وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح حسيت استها تحمى وتحترق وتمصمص زبي مصوووووص اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف نزلنا شهوتنا مرتين في خلال ساعة ونصف حينها تجرات اسمهان وقالت حبيبي مش يقولو ان الذي بيدرس ويتعلم لازم يختبروه قلت اكيد قالت والان اشتيك تغلق الفديوهات وتقوم تختبرني بالذي تعلمته هل بنجح ام لا فضحكت وقلت لها ابشري بس تحبي نتعشاء بالاول ام لا قالت بالاول نغثر القات واختبرني اول إختبار واذا حسينا بجوع ناكل قلت حاضر وقمنا غثرنا القات وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح من مشهد وانا اشوف معشوووووقتي سمسوووووووومة وهي واقفه وتمشي امامي بجسمها المثير عارية اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف غثرنا القات بسرعة ودخلنا غرفتها وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح لم نستحمل اننا نداعب بعض من شده هيجنا فقالت سمسوووووووومة حبيبي درس المداعبة نؤجل اختباره لانه بين احس مش قادره اصتبر نبداء بالنيك مباشرة فقلت الذي تشتي واسمهان بسرعة امتدت على ضهرها وافتلخت ورفعت ارجلها وانا قفزت فوقها وعطفتها واغرس زبي بستها وهات يارهز وقلت لها هاااه لاتستحي وحوحي تكلمي مثل البنت قولي بالذي تشتي وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح ادهشتني واثارتني سمسوووووووومة بوحوحتها وبما في نفسها من كلام جننتني جنااااان لو تم تسجيل تلك المقطع الاباحي والجنسي ومافية من كلام وتم نشره لكان اكتسح وتفووووق عن كل مقاطع السكس العربية والأجنبية ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ادهشتني اسمهان بجد حسستني انني مع اشهر ممثله اباحية وليس مع بنت ريفيه مسيطر عليها العادات والتقاليد فكانت تتشاهق وتتلوى وتوحوح وتصييييييييح امممممممممممححححححححح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففففف ايووووووووووه نيييييييك حبيبي نيييييييييكني شطط استي انا قحبتك افشخني امممممممممممححححححححح انا فدااااااااااااء زبك ايووووووووووه دخل زبك للاخر وانا اضغط وهي تصيييييييح امممممممممممححححححححح  يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووووه على جنااااان انت زوجي من الان يامهوووووووري عاجبك

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

وانيننا حتى انزل كل منا شهوته بفم الاخر ولاكن هيجنا كبير فقمت بسرعة من فوق اسمهان ورفعت ارجلها وبدات بادخال زبي بكسها الضيق والحار واسمهان شهقت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممممحححححححححح افففففففففففففففففففففف بقيت ادخل زبي بحنية دلا حتى ادخلته للاخر واسمهان تشهق اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححححح افففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححححح وتوقفت وقلت لها هااااه ياقلبي ايش شعورك اكيف احساسك الان فقالت اممممممممممحححححححححح ياروووحي اول مره احس بالزب هكذا مملي استي واحسه وصل لابطني قلت مبسوطة قالت ايوه وبدات ارهزها دلا دلا ادخل زبي واخرجة بالراحة ويدي تجغصص نهودها شوية وبدات اسرع واضغط زبي بستها للاخر واسمهان تشهق اممممممممممحححححححححح اييييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووووه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وانا ارهز شوي واتوقف واداعبها وافحس العنقري واسمهان تذوووووب وتتجنن وتتشاهق المهم لذه ومتعه لاتوصف مبسوط لانني حققت حلمي بقيت انيكها حوالي 8 دقائق واتت رعشتنا فبقيت انيكها بسرعة وبقوووه واضغط زبي للاخر بستها حتى قذفت ونزلت بعمق كس اسمهان واااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح من لذذذذذه بعدها نهضت واخرجت زبي واسمهان مدوخة ومتفالته ومتفالخ افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف فقلت لها هااااه حببتي ارتحتي قالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح اول مرة استمتع وانا بنتاك هكذا بس بين احس بطوني بتتغاثى فضحكت وقلت لها مبروووووك حامل فقالت بجد قلت ان شاء الله وحينها قررت نعمل ليله حمراء فاخذت الحبه الفياجرا من جيب الكوت ورحت شربتها بالحمام ورجعت امتديت جنب اسمهان واداعبها فقالت يووووووووووووووووووووووووووووه ياماهر لاعد تذوبني من جديد قلت ليش فرصتنا بنبقى نتنايك للصبح فقالت منك جد عاد فيك جهد قلت لو بيدي مابتركك لحظة ببقى اركبك واصل فقالت اتحداك يمكن اذا بتقدر عاد بجهدك تعمل واحد قلت مش عليك انتي تحملي واعرفي اجلس انيك للصبح وهي ضحكت وقالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح اذا كلامك صح اني مضلومة مع يوسف ماعمره ناكني مرتين بالليله قلت لاتهمي انا باعوضك واشتغلتها مداعبة بوس ومص وجغصصة ولحس لما ذابت وتجننت وبقت تترجاني انيكهة وافشخهة بقت تتكلم بكل جراءه بدون خجل راح منها الخجل ماعد كانت تستحي مثل الاول حينها قمت اخذتها بوضعية السجود وغرست زبي بستها الغارق بقووووه دفعة واحدة للاخر واسمهان شهقت وصاحت اييييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووووه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححححح قلت لها تحملي خليني اريحك واعرفك النيك الصح وبقيت ارهزها بقووووه وعنف مش مثل الاول واسمهان تتشاهق وتصيييييح افففففففففففففففففففففف اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممممحححححححححح ايووووووووه نيكني شطط استي عرفني النيك الصح افشخني بزبك اممممممممممحححححححححح انا فداااااااااااء زبك احببببببببببك يامهوووووري اممممممممممحححححححححح وكلامها هذا زادني هيج واثاره وجعلني اتفنن وانيكها اقوى واصفعها باردافها حتى تغير لون اردافها من ابيض ناصع الا حمراااااء وكمان  من قوووووه وشده رهزي لها لم تستحمل اسمهان ان تستند على ايديها كما كانت في البداية فانتكست وبقت مركوزه على راسها وطيزها مركوز لافوق فبقت تتزحلق فوق الفراش وانا اتبعها وملتصق بها وزبي شغال نيك بستها لأكثر من ربع ساعة حينها اتت رعشتي وقذفت بداخل استها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح من متعة ولذذذذذذه لا توصف كملت واسترحنا قليل واسمهان غارقة عرق وشهوه ونفسها متتالي وبقت تشوف لي ولزبي الذي لازال منتصب بسبب مفعول الفياجرا المنشط وقالت يووووووووووووووووووووووووووووه يابه والنيكة فضحكت ههههههههههه وقلت لها ماقد شفتي شي قالت بجد منك يامهوووووري كل هذا الرهز وتقول ماقد شفت شي قلت لاتحاولي انك تتعذري وترفضي وتقولي انك تعبتي او شي قالت ابدا مابرفض انا مسلمة نفسي لك سوي الذي تشتي قلت حلو باقي وضعيات كثيرة لازم اطعمك حلاوه النيك فيها قالت تمام
وفعلا بقيت انيكها وافشخها حتى طلع الفجر نكتها خمس مرات كل نيكة بوضعية مختلفة وكل نيكة اقوى واحلا واطول من الذي قبلها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح من متعة واحساس ولذذذذذذه لاتوصف واتفقنا انني ابقى انيكها كل ليله طوال العشره الأيام التي بتجلس عندنا وفعلا هذا الذي حصل المهم بعد ان تميت انيكها في تلك الليلة كانت الساعة الرابعة والنصف فجرا خرجت من عند اسمهان وقدها متهالك ومتفالخة  ومفشوخة فشخ رحت غرفتي عند زوجتي نمت حتى الساعة 11 قبل الضهر صحيت ورحت السوق جبت قات ولحمة حنيذ وكمان جبت معي حبه منشط وجبت لاسمهان حبه شكلاتة منشط لانني بقيت

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

وانا متاكد ان زبي اصبح مبين  من اجل اسمهان تشوفه وعامل نفسي طبيعي وكانني مش عارف ان في سروالي شط وان زبي مبين منه وفعلا  شافت اسمهان زبي وزادت اثارتها اكثر فكانت أحيانا تحط يدها على ابزازها وتجغصهن واحيانا تدخل يدها لابين ارجلها وتفحس استها وكل هذه الحركات بدون اراده شويه ويرجع وعيها وتوقف يدها ومن ثم اتت زوجتي وجابت العشاءفقلت لها مش وقت عشاء خلينا نخزن فقالت زوجتي خزنو حتى للصبح هوذك العشاء لك انت واسمهان واذا عاد تشتو حاجه هوذك المطبخ عندكم اما انا باروح ارقد قد راسي بيوجعني قلت اشربي لك حبوب الراس ونامي  وقالت زوجتي يا اسمهان اترقدي عندي قالت اسمهان لا لا ياندى برقد بالغرفه الذي برقد فيها كل ليله وكمان مابحاصركم خايفة ماهر يدخل يقتلني وضحكت قلت ابدا مابسخى فيك وبعدين لو اشتي من زوجتي شي بدخل دلا بدون ماتحسي واسحبها ونروح الغرفة الثانية لاكن المشكلة ان زوجتي نومها ثقيل ماتقوم لا وقد سمعو الجيران فضحكت اسمهان وقالت اذا باكون خايفه تمسكني انا وتخرجني وندى زوجتك ماتحس وانا ضحكت وقلت لاتخافي مابش واحد معه سياره تايوتا قديم ويغلط وياخذ سياره لقزز اخر مديل الا بالرضى وزوجتي قالت شلوك يالقف الجن خنفج براحتك خاطركم اسير ارقد وراحت غرفتها واسمهان ضحكت وقالت لي يوووووووووووووووووووووووووووه ياماهر والله انك بعض الأحيان تخنجف قوي خايف المره حقك تزعل قلت لاتخافي انا عارفها ماتزعل لو اقول ماقلت او اسوي ماسويت وبعدين هي تفرح اذا شافتني سامر مع احد تستغل الفرصة تشبع نوم قالت اسمهان يوووووووووووووووووووووووووووه امانه صدق قلت ايوه اساليها بنفسك قالت ليش ايش بتسوي بها وليش ماتسمر معك خصوصا انها في مدينة مابش معاها عمل خيرات مثل نسوان الريف وانا تنهدت وقلت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح يا اسمهان خليها على الله بس قده حضي مازيد اسوي قالت كيف قلت بصراحة المره حقي طيبه وتحترمني وكامله بكل شي وهذا الذي خلاني ما اغثيها بشي ماغير حاجه واحدة مقصره معي فيها وخصوصا بالفتره الاخيره بعد ما ولدت بالولد الاخير فقالت اسمهان ايش الحاجة المقصره معك فيها قلت بصراحة ندى بقت مقصره بحاجتي لها في الفراش ضعيفه معي بالجنس فدايما تتهرب لا انيكها فقالت اسمهان يوووووووووووووووووووووووووووه شلوها مابيوقع بها هي خمس دقائق في اليوم وترقد قلت كيف تقصدي قالت يعني باتسوو نيكه خمس دقائق وترقدو قلت اذا شكلك مضلومة انتي والكل يا اسمهان وضحكت وقلت الان عرفت ليش ماقد حبلتي حتى الان قالت كيف  قلت اسالك وباتجاوبيني بصدق قالت تمام قلت كم اكثر مرات تنايكتم في اليوم انتي وزوجك قالت كل ليله نكون مع بعض ينيكني مره الا اذا عندي الدورة مابنسوي ولاشي قلت هااااه هذه اول نقطة السوال الثاني كم طول زب زوجك 15 . 20 .25 سنتم او أكثر او اقل قالت ليش مش ازباب الرجال سوى قلت ابدا كل رجال زبه يختلف قالت زبه اطول من اصابعي شويه قلت بس قالت ايوه قلت وكيف قوه القذف عنده قوي او ضعيف ماقد جربتي وشفتيه بيقذف خارج استك قالت لا قلت اذا انا عرفت السبب ليش ماقد حبلتي عرفته افضل من الدكتور وبدون فحص قالت كيف قلت بصراحة اكلمك وماتزعلي قالت ماشي ليش ازعل قلت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة شكلك مظلومة مع ابن عمي اذا كان كلامك هذا صدق قالت كيف قلت بصراحة لو اعرف انني مابنيك زوجتي الا نيكة ولا نيكتين بالليله انني مابنيكها خالص قالت يوووووووووووووووووووووووووووه ليش كم بتسوو قلت على الاقل ثلاث اربع نيكات ناخذ راحتنا وهي قالت يوووووووووووووووووووووووووووه اذا مابلوم المره حقك ماهكذا باتفالخها وتتعب قلت ومن قلك انها تتفالخ وتتعب ترتاح وتستمتع اما نيكة ولا ثنتين هو الا حريق دم قالت امانه منك صدق ياماهر قلت باكلمك جد قالت ولما سالتني عن زب يوسف سعمن طوله ليش الزب القصير مايحبل قلت اكيد لانه مابيوصل للرحم وللبويضه خصوصا اذا كان قوه القذف ضعيف قالت هاااه اذا العيب عنديوسف قلت ربما اذا كان كلامك صح قالت والله ان كلامي صدق وانت ياماهر امانه سعمن طول زبك قلت يعني تعتبرية متوسط لا كبير قوي ولاصغير قالت يعني سعمن وانا استغليت الفرصة وحسيتها بقت ذايبة وجريئه فقلت لها تحبي تتاكدي بنفسك بس ماتزعلي وبسرعة وقفت على ركبتي بالمدكاء ونزلت سروالي واخرجت زبي وكان مقووووم و مشتد ومنتفخ بقوووه واسمهان شافته واندهشت وخجلت وحمر وجهها وغطت على لقفها بيدها من الدهشة وصاحت بصوت واطي يوووووووووووووووووووووووووووه يابه سعمن يوووووووووووووووووووووووووووه والواحد قلت الان تاكدتي قالت ايوه حق يوسف سع نصفه واقل قلت اذا كلامي صح ام لا قالت ايوه مصدقك بس ايش اسوي ذلحين يوسف مصر يشتيني احبل وكمان قد سمعت هذا الكلام من امه ونسوان اخوته بيشكو انني السبب مابحبل قلت وانتي هل تشتي تحبلي او لا قالت ايوه اشتي احبل من اجل اسكت النسوان واثبت ليوسف انه ماهوش السبب مني قلت خلاص عندي حل بس ماتزعلي ويكون سربيننا كنت اكلمها وانا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف وبقت تتشاهق وتترجاء زوجها بان يرحمها و ينيكها حينها قام يوسف وارتبع بين رجولها الذي كانت منفلخة ومسك بزبه وبداء يدخله بكسها حتى ادخل زبه للاخر  وعطف رجولها وبقى ينيكها ويرهزها  ويستمتع بها ويتلذذ واسمهان توحوح وحاضنة ليوسف بقوه وتحضبه اليها وكانها تريد ان تدخل يوسف بالكامل بكسها وتتلذذ  وانا  اشوفهم ومتجنن  وارهط حتى انني فضيت ونزلت شهوتي  اكثر من ثلاث مرات ويدي على زبي المشتد متواصل  ارهط ومتلذذ من حلاوه واثاره المشهد الذي لم يثيرني مثله اي مقطع من مقاطع السكس افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف المهم بقيت اشوفهم حتى  كمل يوسف ينيكها ونزل امتد بجنبها واسمهان ممتده وفالخة ارجلها واااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح لاول مره اشوف كس اسمهان بوضوح لانني قبل تلك اللحظة لم اشوفها واضحة بسبب حجب يوسف امام الكامره افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف من است تجننننننن كس وردي منتفخ وفتحتها صغيره وشفت شهوتهم تنزل من اشفارها واسمهان تمسح بفاين ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح جنني المنظر مووووت جعلني اجلخ زبي بعنف وانا اشوف لكس اسمهان واتخيل انني بنيكها حتى نزلت شهوتي للمره الرابعة ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح كم تمنيت وانا بنيكها واتلذذ كنت أتمنى اعربها بقوه وافشخها خصوصا بعد ان اكتشفت ان زبي اكبر من زب يوسف زوجها
المهم استراحوشويه بعدها  قاموا لبسوا وطفوا الضوء وناموا ولم يتنايكو مره ثانيه انتظرت قليل ولمن تاكدت انا انهم ناموا وماعد بيتعاربوا مره اخرى قمت انا ورجعت غرفتي  انام عند زوجتي التي حصلتها قد نعست ونامت امتديت ومشهد اسمهان ويوسف واضح بخيالي وبقيت افكر  كيف اسوي لما اتمكن من الاستمتاع بجسم اسمهان الملايكي واتلذذ بنيكها لاكنني لم اتوفق باي طريقة فبقيت استمتع فقط بمشاهدتهم فقط لمده   الثلاثة الايام الذي بقو عندنا فكنت لما ياتي وقت مايدخلوا يناموا كنت  ادخل شقتي واشوفهم وهم يتعاربوا واستمتع هكذا فقط حتى رجعت وسافرت اسمهان البلاد ويوسف راح عمله واااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح لم اتوفق باي طريقة انيك اسمهان خصوصا ان زوجها موجود وكنت اتمنى لو تبقى اسمهان عندنا حتى ليوم  وزوجها مش موجود لعلي اقدر باستدراجها واغرائها ولاكن للاسف بهذه المره المهم
بعدها كنت اتواصل انا واولاد عمي البقيه المتزوجين اخوان يوسف  واتصلهم وكمان اولاد خالي واتصلهم واعزمهم واصر عليهم ياتو  عندي وكان هدفي من كل هذا من اجل لمن يدخلوا تلك الغرفه  يناموا   هم ونسوانهم ويتعاربوا اكون اشوفهم واستمتع واتلذذ بالمشهد وباجسام نسوانهم وكنت لما يروحو من عندنا كنت اروح وابعد الذاكره من داخل الكيمره من اجل لو زوجتي او اي احد دخل الغرفه و شاف الكامره مايخرج الذكره ويشوف التسجيل الذي فيها وكلما علمت ان احد بايجي عندنا هو وزوجته كنت اركب الذاكرة واجهز الكامره 
واشوف مباشر من جوالي
وهكذا بقيت اشوف كل فتره شخص من اقربائي وهو ينيك زوجته  وكنت استمتع واتلذذ  اكثر خصوصا  لمن كانوا يتعاربوا بدون مايطفوا الضوء حق الغرفه لانه تكون الصوره  واضح بقوة وهكذا بقيت استمتع بمشاهده نسوان الكثير من الاقارب واجسامهن ونيكهن ولاكن بكل صراحة كانت اسمهان زوجه يوسف  ابن عمي هي الفريده والمثيره والتي لم انساها ولا يوم واحد وبقيت افكر باستمرار بطريقة اتوصل اليها مهما تكون لانني بقيت اعشقها ومشتهيها بجنووووون وأصبحت شاغل كل تفكيري خصوصا لما افكر بالجنس واكون مشتهي وبقيت حوالي خمسة أشهر وفي يوم وكالعادة اتصل بي يوسف ابن عمي واخبرني انه بياتي هو وزوجته اسمهان فرحبت بهم ترحيب حاااار وحسيت بنفسي فرح كبير لايوصف وبعد ان وصلو كالعادة خزنا انا ويوسف وأثناء التخزينه تكلمت معه عن سبب عدم انجابهم حتى تلك اللحظة رغم المرور على زواجهم اربع سنوات فقال لي يوسف بصراحة ياماهر انا مش عارف فقلت له ليش مارحتم عملتم فحوصات تشوفو السبب فقال لي بصراحة مافكرت قلت اذا ياولد عمي اغتنم الفرصة بتواجد زوجتك هانا وروحو اعملو فحوصات قال تمام
وفي الليل وبكل شوق ولهفة اتفرجت على جمال وحلاوه جسم وكس معشوقتي اسمهان وهي بالغرفة مع زوجها ولو انني كنت متحسر لانني كنت اتمنى ان انام معها ويلامس جسمي جسمها ولو لثواني ولاكن ايش اسوي ماحصلت اي حيله احقق امنيتي وبعد ان انتهو اسمهان ويوسف من العراب والمتعة بتلك الليلة ونامو رجعت نمت انا وفي اليوم الثاني اخذت اسمهان ويوسف واخذتهم للمستشفى يعملو فحوصات ووعدونا نرجع للفحوصات اليوم الثاني وبعد مشاهدتي واستمتاعي لاسمهان ويوسف بالليلة الثانية رحنا اليوم الثالث للمستشفى واخذنا التقرير وحينها افاد الدكتور ان السبب بعدم الانجاب عند اسمهان وان الرحم عميق وهذا مما يجعل وصول الحيوانات المنوية غير قادره للوصول للبويضة للتلقيح وقام باعطاء اسمهان علاج تستخدمه لمده اسبوع ومن ثم تعود لعمل فحوصات

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑

الحفله الساخنه مستمره

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

إذا كان الحب إحساس .. فلن أخفي مشــــــــاعري
وإذا كــــان الــحــــــب دلال .. فأنتي الحـــــب والدلال
وإذا كــــــــان الحب شوقـاً فلــــغيرك لن أشتـــــــاق
وإذا كان الحب سكــون ... فأنـــــــا الليل وأنتي القـمــر
وإذا كان الحب حيــــــاة فأنتي الـــــهواء لحيا تي

🦋❤️

❤️↟͟ر͟و͟م͟ـ͟ا͟ن͟س͟ي͟🫦م͟ـ͟ج͟ن͟و͟ن͟ـ͟↡͟♡͟♡͟ৣ͟⃝͟²͟⁰͟²͟⁴͟️͟

@my_own_world_1💋

🌐#اعادة_توجيه_للحب🦋💜

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🔞🔽🔽🔽🔽😮‍💨🔽🔽🔽🔽❤️

/channel/+plU1G3EfYwU2NjRh

لدي طريقه اخر للاشتراك عبر تطبيق كاش

💵💵💵💵💵💵💵💵💵💵💵
🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
👑القناه الرئيسية 📣
🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽

/channel/+MyMjzlEg9rM5YTk5

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

وهذه قصتي واعتذر على الاطاله وكمان من عدم ذكر كل الأحداث الجنسية المثيرة مع سمسووووووومة وهجووووووره بالاخص لانها كثيرة جدااا ولا أستطيع كتابتها كامله واتمنى انكم استمتعتم ولكم خالص الشكر والتقدير وشكرا

#النـهايـة.......
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء


🍆🥑🥦🥬🥬🥬🥬🥬🥒🫑🌽🌶
لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن
    
🧂⚽️🏀🏈⚾️🥎🎾🏐
#ادمن_النشر
🥰😇😇🥰😇
←اضـقط
هـناء

🎈🍡✍️💩كل جديد لدينا😘🥰😇👻

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

بثقافتها وخبرتها وعرفت الفرق بين البنت المتعلمة والامية العادية ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ايقنت ان الشخص الذي متزوج امية ومش متعلمة مظلوم ومحروم الا نادرا البعض منهن من تكون ذكية وواعية تتعلم من من هي متعلمة وفاهمة بالحقوق الزوجية وخصوصا العلاقه الجنسية
فقد وجدت وحسيت واستمتعت من بداية نياكتي لهاجر بطريقتها وخبرتها واسلوبها فكانت تشوف لوجهي ومبتسمة بستمرار وتتغنج وتبادلني الحركة وتوحوح وتتحسس جسمي وتعبر لي بكلامها عن مقدار متعتها ولذتها وتوصف وتمدح فحولتي وزبي وجسمي ووسامتي وتعبر لي عن قوه اعجابها ورضاها ومتعتها بالافعال فكانت تفلخ رجولها للاخر بشكل مدهش وتقول استمتع ياقلبي بلذه كسي هاانا معطيك كسي بالكامل تتهناء وتستمتع بها وتضمني اليها بقووووه وتتنهد وتقول ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ما احلا وامتع جسمك وقوتك وفحولتك وانت تنيكني بتحسسني برجولتك وفحولتك تجعلني احس انني تحت رجال قوي يرهزني ويفشخني امممممممممممححححححححح ياقلبي  وتبوسني وتمص شفايفي وتقول امممممممممممححححححححح ما احلا والذ بوسك وشفايفك وشهد فمك وترفع راسها قليل وتشوف لزبي وهو داخل خارج  يرهز كسها وتقول ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ما احلا يووووووووووووووووووووووووووووه والزب والحلا فيه سعمن وكيفه مشدود امممممممممممححححححححح كم احبه وارتاح له امممممممممممححححححححح ايووووووووه نيكني افشخني كسي و كلي فداااااااااااااااك وتسوي نفسها بتكلم زبي وتقول هاااه يا احلا زب اتمنى وكسي عاجبك وممتعك هاااه كيف كسي ضيقة وحامية اكيد عاجبتك لانك اول زب تدخل فيها بهذا الحجم وهذه الصلابة لان زب زوجي مثل نصف زبك وكمان  محروووومة زوجي مغترب بصراحة انا بقيت مندهش جداااااااا من اسلوبها وجرائتها وكلامها جعلتني اتجنن وازداد نشاط وفحوله وقررت انني اثبت لها خبرتي و فحولتي وقدرتي الجنسية ولكي اجعلها تعجب بي و تعشقني وتحبني ونستمر نمتع بعض فقلت وانا مستمر بنياكتها النيكة الأولى قلت لها حببتي هجووووووره تبين لي انني مع استاذه ومعلمة وخبيره بالعلاقة الجنسية فمن الحظات الأولى بعلاقتنا هذه تعلمت وفهمت منك الكثير فاتمنى انني اعجبك واكون كما تتمني اشبع رغبتك واريحك والمعذره مقدما اذا حصل قصور ولاكن اتمنى منك ان تخبريني باي شي او طريقة او وضعية تحبي ان اعملها معك فابتسمت وقالت لا حبيبي بصراحة انا ارتحت لك واعجبت بك بكل شي من البداية ولو انني ماحسيت براحتي معك واعجابي بك ماكنت وافقت انك تمارس معي الجنس وسلمت لك نفسي وشرفي وخنت زوجي بصراحة انت يامهوووووووووري استاذ فنان باثاره واقناع اي بنت تكون معها وتتعرف عليك وتحب تمارس معها الجنس واكيد انك اخذ الخبره من مقاطع السكس قلت نعم تعلمت منهن وكمان ماخذ خبره مكتسبة من بداية  علاقتي الجنسية   مع زوجتي وسالتها وانتي حببتي ممكن تخبريني من فين اخذتي خبرتك قالت بصراحة ومادام ونحن اصبحنا واثقين ببعض فانا ياماهر  كان معي زميلات من الدراسة وانتقلن للمدينة كملن دراستهن ومع وجود النت وبرامج التواصل الاجتماعي اصبحن منفتحات قليل وبسرية وكوننا كنا زميلات حصلت على ارقامهن ومن قبل زواجي كنا نتواصل بسرية واخذت منهن بعض الخبره لتحسين العلاقه الجنسية الحلوه والممتعة بين الزوجين وبقينا نتواصل حتى بعد زواجي وبقين يرسلن لي بقصص جنسية ومعلومات من خبيرات بالثقافة الجنسية وهذا ما ازادني خبره
المهم كل هذا الكلام وانا وهاجر نتنايك بنيكتنا الأولى وهذا الحديث جعلنا نطول بالنيكة الأولى لأكثر من ربع ساعة حينها اتت رعشتي وهاجر حست بي فقلت لها ياقلبي قد بفضي فين تحبي انزل فقالت نزل بكسي لاتخاف انا بفتره الامان فنزلت بكسها واسترحنا قليل وهجووووووره تتشكرني وتمدحني وتمدح زبي ونياكتي وانا كذلك ثم رجعنا نداعب بعض بكل اساليب وطرق المداعبة بوس ومص وتحسيس وجغصصة ورضع ولحس  وكلا منا بقى يضهر خبرته وتفننه وكنت مندهش ومستغرب بقوووووه من تغير هاجر الذي كنت اظن انه مستحيل تسلم لي نفسها وتجعلني انيكها لانني كنت احسها قوية ومتحفظة وعفيفة اثناء جلوسها عندنا ومع زوجتي وما كانت تتكلم معي كلام جانبي او اسمع منها كلمه راخيه ابدا يعني كنت احس انه مافيش اي دليل او شك انها بتسلم لي نفسها او مشتهية تنتاك خالص وكمان اندهشت من جراءتها من بداية علاقتنا اندهشت كيف تحولت هاجر من بنت مؤدبه وعاقله الا جريئة وجنسية وحينها  سالتها وقلت لها حببتي هجوووووووره بصراحة انا مستغرب لانني كنت اشوفك واحسك قوية ومتحفظة وعاقله ومتاكد انك لم تعملي اي علاقة جنسية مع احد غير زوجك حتى اليوم وانا ما بنكر صحيح انك اعجبتيني واثرتيني وجعلتيني اشتهيك بس كنت اقول لنفسي انه من المستحيل اوصل اليك ونستمتع مع بعض والان  اشتيك تقولي لي بصدق هل اعجبتي بي من قبل واشتهيتي او فكرتي تنتاكي مني قبل ان اتي اليك الليلة وهل شكيتي او حسيتي انني مشتهيك قالت بصراحة لم اكون افكر بعمل اي شي معك من قبل اطلاقا حتى امس

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

استاذنت زوجتك وخرجت قلت من اجل ما احرجكم لكي تسهرو وتاخذو راحتكم فضحكت وقلت لها ياريت وندى تحس ربع احساسك لو تعرفي كم احاول افهمها بس للاسف وخصوصا انني تزوجت ندى وهي بنت ريف واميه مش فاهمة شي من الحقوق الواجبه عليها بس ايش ازيد اسوي قدني بصبر وباسلي نفسي بالتلفون وبالنت
المهم كل هذا الحوار والمجبر بيني وبين هاجر ونحن واقفين بباب غرفتها حينها سالتني هاجر وقالت منك جد ياماهر قد زوجتك ندى راقده قلت بسابع نومة مش نوم خفيف واذا تشتي روحي تاكدي قالت خلاص مصدقك والان انت اتسهر او لا قلت اكيد بسهر اين اروح وياريت ويجيني نوم قالت وهكذا كل ليله بتسهر قلت دائما ولولا التلفون بيسليني والانترنت انني يمكن كنت بجنن لوحدي وقلت لها يمكن زودت الهدره وشكائي بحالتي لك وانتي يمكن تشتي تنامي قالت لا لا مافيش نوم اذا تحب تجلس ونتجابر عادي قلت ياريت بس خايف اضايقك وانتي تشتي تنامي قالت لا مافيش حاجه ادخل اجلس ونتجابر كلنا مافيش نوم ادخل نتجابر عادي انت ابن خالي وانا بنت خالتك فقلت لها تسلمو بس اروح البس لي ثوب ولا معوز لانني اتيت هكذا وماكنت عارف انني بجلس معك قالت عادي انت رجال وانا حسيت بفرحة قوية ودخلت جلست فوق فراشها وهي اتت جلست بقربي واشوف تلفوني الذي كان بغرفتها لازال شغال على مقطع سكس وهاجر حينها شافته وتذكرت وخجلت وانا قلت اففففففففففففففففففففففف اسف يابنت عمتي انك شفتي المقاطع فقالت بصراحة انا الذي اتاسف لك لانني أخذت تلفونك وفتشته وتعديت على خصوصيتك قلت لا انا مش زاعل منك انك فتشتي تلفوني انا خجلان منك انك شفتي مافية بس لو تعرفي السبب انك بتعذريني فقالت امانه ياماهر ليش محمل هذه المقاطع قلت شوفي ياهاجر انا قد شرحت لك جزء من الاهمال والقصور الذي حاصل من زوجتي وهذا هو السبب الأساسي الذي خلاني أشاهد واطلع على مثل هذه المقاطع لكي اسلي واريح نفسي بهن ولو ان زوجتي مشبعني ومريحني انني ما احتاج لمثل هذه الأشياء فقالت هاجر ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح اسف والله ان زوجتك تهملك وما تلبي رغبتك خصوصا انها عايشة بمدينة ومافيش اعمال كثيرة مثل نسوان الريف قلت هذا الذي مجنني فقالت هاجر شوف ياماهر هذه احد اسباب وعيوب النساء الاميات وبالأخص الذي بالريف الجهل وبعض العادات الخاطئة مسيطرة ومعتمة عليهن
المهم دار حوار طويل شوية بيننا ثم سالت هاجر وقلت لها ياهاجر وانتي امانه جاوبي بصدق وانا اعاهدك بالله انه اي شي تقوليه يكون سر بيننا قالت ايش اجاوب قلت انا وضحت لك سبب احتفاظي ومشاهدتي للسكس بس بعد دخلولي الان عندك حصلتك كنتي تشوفي مثلي ايش السبب الرئيسي الذي جعلك تشوفيهن فقالت شوف ياماهر مادامك استحلفتني وعاهدتني انا باجاوبك بصدق انا ياماهر عندي احساس ومشاعر مثلك وربما تكون مشاعر وأحاسيس  البنت اكثر من الرجل خصوصا لما تكون طعمت حلاوه ولذه الجنس و محروووومة وزوجها غايب مثلي فمن المؤكد انها تشتهي وتبحث عن طريقة تشبع رغبتها فقلت لها اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف يعني افهم من كلامك انك كنتي تمارسي العاده السرية وتبردي شهوتك وتريحي نفسك على المقاطع مثلي قالت بصراحة ايوه فانا من ليله امس لما اتاني فضول وفتشت بتلفونك لما حصلته فاتح ومش مرمز ومن لحظة ما شفت المقاطع اعجبنني وبقيت اشوفهن واثارينني وهيجنني جدااا ولانني محروووومة وزوجي مغترب بقيت اريح نفسي بممارسة العاده السرية مثلي مثلك ومثل اي بنت وشاب يكونو بمثل حالتنا فقلت بصراحة معك حق وما بلومك لانك فعلا محروووومة وزوجك مغترب بس باقي سؤال احب انك تجاوبيني عنه بصدق قالت ايش قلت هل لما شفتي المقاطع واثارينك وهيجنك وبقيتي تمارسي العادة السرية هل حسيتي انك مستقنعة ومبسوطة وراضية بامتاع نفسك بهذه الطريقة ام انك كنتي تتمني تكوني بعلاقة حقيقية وتتمني انك تنتاكي بزب راجل قالت لو اقول لك انني مستقنعة وراضية باكون كذابة فاكيد اي واحده او واحد يكون بنفس حالتي بيتمنى يكون يمارس الجنس بالواقع وحينها كون هاجر كانت جالسه امامي ولابسه روب فقط وضيق شوي ويمكن انها تناست انها بدون بنطلون فكانت لما تتحرك كان ينفتح الروب من اسفل قليل وكان يضهر لي افخاذها الحلو ومره شفت طرف استها كنت لما ينفتح الروب كنت المح بعيني سريع لفخوذها وكسها وافففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف حينها كنت اذوب و اهيج وزبي قوم واشتد وبقى رافع لسروالي وضاهر وانا تعمدت انني ما اخفية لكي تشوفة هاجر وتتخيله وتهيج عليه تعمدت اغريها واذوووبها اكثر ثم واصلت كلامي معها وقلت لها ياهاجر اشكرك على صراحتك وفهمك واتاسف لك مره اخرى لو انا يمكن دقيت عليك وانتي كنتي بتريحي نفسك لانه اكيد من خلال ما شفت التلفون فاتح قالت بصراحة ايوه ولحظة مادقيت الباب ارتبشت ونسيت اغلق الجوال فقلت لها تحبي اخرج تكملي متعتك وتريحي نفسك وهي سكتت فقلت لها بصراحة كلامنا هذا اثارنا اكثر واكيد ان كل واحد مننا يتمنى يعمل علاقة جنسية حقيقية مش هذه هي الحقيقة

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

نتواصل انا وهيه ونشتاق لبعض ونخطط لمتعتنا القادمة ولاكنني حسيت ان سمسوووووووووومة بعد ان تجاوز حملها الشهر الخامس أصبحت شهوتها تتراجع وتبرد ولاكنني من شده حبي واعجابي بها بقيت ما اشتهي لاي واحده غيرها رغم انني كما قلت لكم كانو ياتون عندنا الكثير من الأقارب هم ونسوانهم وكنت اشوف اجسام زوجاتهم وهن عاريات عبر الكاميره بس ولا مره حسيت باثاره وشهوه لواحده منهن كما احساسي واشتهائي لسمسووووومة زوجة يوسف   لانه كانت متعتي معها كبيره لاتوصف وهكذا بقيت منتظر لسمسووووومة متى بتولد لكي نكرر ونجدد علاقتنا وهذا حسب ما اتفقنا انا وسمسووووووووووومة عبر تواصلي بها بالجوال وحسب ما وعدتني
حتى اتى يوم وكان معي بنت عمتي اسمها هاجر عمرها 26  متزوجه وزوجها مغترب وهاجر بنت عمتي تعتبر الزوجة الثانية لان زوجها مزوج من قبل  وكانت هاجر قد معاها ابن صغير عمره سنتين
هاجر بنت عمتي لم تاتي الينا كثير سوى مره وانا اعرفها من قبل وعادها صغيرة قبل الزواج بمده ففي ذاك اليوم اتت هاجر من البلاد واتت الي بيتنا من اجل تعالج ابنها وكمان من اجل تكمل معامله توضيفها لانها درست واكملت الثانوية واخذت دبلوم في الصحة وتريد تفتح لها عياده في البلاد 
المهم جلست هاجر عندنا ولما شفتها اعجبني جمالها ونعومة صوتها واسلوبها ومثل العاده كانت تنام مع ابنها بتلك الغرفة وانا كعادتي انه اي واحده تاتي عندنا كنت اكتشف كل جمالها وحلاوه جسمها عبر الكامره السرية ففي الليله الأولى التي نامت هاجر عندنا بقيت اشوفها عبر الكامره وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح ادهشني جمالها رغم انها لم تتعري بالكامل اثناء نومها فخلست ملابسها وبقت بشلحة والبنطلون  بس شفت اغلب مفاتنها فحسيت باثاره نحوها وبقيت  معجب بجماله ومشتهيها فبقيت  افكر باهاجر تفكير جنسي وبقيت افكر كيف اوصل لها وكيف   اتقرب منها وما ازادني لهفه لها انني فكرت ان  وهاجر محرومه من الجنس  لانها الزوجه الثانيه وكمان لانه زوجها مغترب
المهم بقيت افكر بطريقة اتوصل لها او اجلس معها بنفراد بس ماقدرت اتقرب منها مثلما اريد
لاكن احساسي انني بقيت مشتهيها بجنون وفي الليله الثانية والذي كنت لازلت افكر بخطة توصلني لهاجر طلعت براسي خطة اختبر فيها مشاعر واحاسيس هاجر الجنسية فقررت  انني  انسخ المقاطع الجنسية  بتلفوني الثاني وانني احط التلفون بالفرفة التي بتنام فيها هاجر  بجانب فراشها واتركة  بحجه يشحن وكنت متيقن ان هاجر بتاخذ التلفون وتتصفح مافية خصوصا لما تحصله فاتح بدون رمز
وفعلا في اليوم الثالث نسخت عده مقاطع سكس للتلفون الثاني و دخلت بعد المغرب للغرفة التي تنام بها هاجر وحطيت التلفون بحجه يشحن وانتظرت حتى اتى الوقت الذي تدخل هاجر الغرفة تنام وانا دخلت شقتي اشوف التصوير
وبقيت اشوف  هاجر لما دخلت الغرفه واغلقت الباب  وانا بجوالي اراقب هاجر عبر الكامره فبعد ان اغلقت هاجر الباب قامت وغيرت ملابسها وفرشت الفراش لها ولابنها وشافت جوالي الي حطيته انا اخذته في البداية لايدها ثم رجعته هاجر مكانه بدون ان تفتحة وقامت نيمت ابنها حتى نام ثم  اخذت تلفونها وهي ممتده على الفراش وبقت تقلب بتلفونها  وانا اشوفها وضابح خايف انها ماتاخذ تلفوني وتتفرج الذي فيه بقيت منتظر شويه واذا بي اشوفها مدت يدها واخذت تلفوني  واول مالمست الشاشه افتتح التلفون  وانا فرحت لما شفت هاجر ماسكه تلفوني ومنسجمه وفرحت اكثر  لاني تاكدت انها بقت تفتشه  و منسجمه والجوال بيدها بقت تقلب فيه اكثر من ساعه وهي تشوف وعرفت انه تشوف المقاطع وبعد مرور اكثر من ساعه حسيتها ذابت  فشفتها بقت تضم كعوبها بيدها وتفحسهم
وبعدها قامت هاجر تطفي ضوء الغرفه ورجعت مكانها وانا اشوفها بالتصوير اليلي شفتهاجلست واسندت ضهرها على  الجدار والمراتب حق الغرفة  وحطت التلفون حقي الي فيه مقاطع  السكس امامها  وفالخة ارجلها ونزلت بيدها لاعند كسها وبقت تمشي يدها بهدوء على كسها  من فوق بنطلونها وانا اشوفها وفارح  وهايج بالي اشوفه وكنت اتمنى انها تنزل البنطلون لكي اشوف كسها
لاكنها بقت جالسه تفحس كسها من فوق البنطلون فقط وحسيت ان اثارتها وهيجها كل شوية  يزداد أكثر حسيت من خلال تتفاعلها وحركة يدها بسبب  المقاطع السكس ولما هاجت كثير ادخلت يدها من تحت البنطلون وبقت تفحس كسها وتتفاعل بقوة وتجدم لسانها وتقلب عيونها فعرفت انها بقمة الاثاره والهيج
وانا من المشهد بقيت هايج وزبي مقوم بشده لما كنت  اشوف هاجر ذايبة و تفحس كسها  فانا حينها اخرجت زبي وبقيت ارهط بجنون وكنت اضن ان هاجر نزلت شهوتها وارتاحت ولاكنني تفاجات وحسيت ان شهوتها قوية حيث شفتها قامت  وجلست فوق المدكئ ومنفلخة وبقت تفحس كسها بقوة اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف بصراحة

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

ياقلبي مش كنت اقول لك يارووووحي انك جعلتني متعلقه بك ومتجننه فيك و بحبك ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح يامهوووووووري حبيبي لو تعرف كم كنت اشتاق لك وكنت اتمنى اشوفك حتى نظره عمري ما اشتقت لاحد مثل شوقي لك حتى  لزوجي الذي كام يغيب عني اشهر ماكنت اشتاق له ولا عشر اشتياقي لك وانا حينها اجلستها وجلست جنبها وضميتها لاصدري وبقينا مايقارب ساعة نشكي لبعض عن شده اشتياقنا ولهفتنا لبعض وحينها  اعترفت لها بخطة الكامره وانني لما شفت جسمها وجمالها بالكامره كانت السبب الاكثر الذي  جعلتني اعشقها واتجنن عليها خصوصا  بعد ان شفت جمالها وجسمها وهي عربان وكمان اخبرتها واعترفت لها انني قد شفت اجسام البعض من نسوان اولاد عمي الآخرين ونسوان اولاد خالي وذكرت لها اسمائهن اخبرتها انني شفتهن عبر الكامره وهن مع ازواجهن ولاكنني لم اعجب ولا اشتهيت لاي واحدة منهن اطلاقا مثل عشقي واعجابي واشتهائي  لها  فقالت سمسوووووووومة ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ياربت يامهوووووووري وانت حطيت الكامره من اول مره اتيت فيها عندكم واخبرتها انني من جعلت الدكتورة تقرر لها الجلوس عندي والعودة بعد عشره ايام وانني أعطيت الدكتورة فلوس مقابل انها تقرر هذا الشب لكي تبقى عندنا و ناخذ راحتنا فقالت سمسوووووووومة ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح  كم يزداد حببببببببببك بقلبي يامهوووووووري وقالت حتى انا يامهوووووووري قد كنت افكر لو تمينا الفحوصات وطلب مني زوجي ارجع البلاد كنت مقرره ما اوافقه و ارفض انني ارجع البلاد مباشرة بدون ما نحصل على  فرصه نستمتع ببعض انا وانت مابسافر بدون ان استمتع معك  لو يكون ايش ماكان كنت برفض  بس حلو  مادامك عملت الخطة وفكرت  والان هذا الخاتم حقي لك  بالفلوس الذي جبتها للدكتورة خذه بيعه ولا ايش ماتشتي قلت يمين ماباخذ منك فلس او شي ورفضت اخذ الخاتم ثم قلت لها خلاص كفاية مجبر يارووووحي احنا ملفيين نتجابر بوقت ثاني قومي الان نروح الغرفة نرتاح ونستمتع وقمنا رحنا غرفتها وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح كم كانت درجه اشتياقنا ولهفتنا لبعض اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف  بصراحة لا اقدر اكتب او اوصف لكم ذالك الاحساس والشوق ففي البداية غصنا في احضان بعض  بوس ومصمصة بقوووووووه وكانه كل واحد منا يريد ياكل الاخر اكل وتعرينا وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح كنا قد ذبنا خاااالص فاسرعت  سمسووووووووومة وامتدت على ضهرها فوق الفراش وفلخت ارجولها وانا امتديت عليها وكان زبي قده مشتد بقووووه وكمان است سمسووووووووومة كانت قدها مبللة وغارقة من قوه هيجانها واشتهائها فادخلت انا زبي بستها مباشرة ادخلته للاخر فاول ما ادخلت زبي بستها شهقنا الاثنين مع بعض شاهق بقوووووووه ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح اممممممممممحححححححححح اممممممممممحححححححححح من قوه لذتنا كانت شهقتنا الاثنين مع بعض قويه وبصووووت عالي حتى خفنا ان زوجتي سمعتنا للشقه ومن ثم بقيت انيكها وسمسووووووووومة حاضبه لي بيديها وارجولها وتوحوح وتتغنج وتتلذذ  وتقول لي ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ما احلا طعم زبك اممممممممممحححححححححح محلا نيكك اممممممممممحححححححححح كم احببببببببك واعشقك واموت فيك ياقلبي ايووووووه نيكني حبيبي شطط استي اممممممممممحححححححححح محلا والذ نيك زبك ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح وقالت تصدق يامهوري انه من بعد اخر نيكة نكتني فيها المره الاوله ماعد كنت استمتع او ارتاح بنياكة زوجي وزبه خالص رغم انني كنت احاول اقنع نفسي وكنت انتاك من يوسف وكنت اغمض عيوني  واتخيل انني بنتاك منك بس ماقدرت اقنع نفسي واقتنع بخيالي خصوصا انني ما ارتحت بنياكتة و ان زبه مش بحجم زبك  اممممممممممحححححححححح ياحبيبي انت يامهوووووووري ايووووووووووه حبيبي نيكني افشخني ريح استي المتعطشة لزبك ونياكتك دخل زبك كله للاخر وارهزني بقوووووه مثلما كنت تنيكني المره السابقة  فقلت لها بس خايف انيكك بقوووووووه ويسبب لك اسقاط للجنين قالت طز فيه بعدين هو ابنك وكمان لو حصل اسقاط انا واثقه انني مابرجع البلاد من عندك الا وانا واحمه منك المهم بقيت انيكها و اول نيكة نزلت شهوتي سريع يعني بعد عشر دقائق ولاكن عوضنا انفسنا بالنيكات الاخريات ريحنا ارواحنا واروينا ضمى اشتياقنا بنيك حلو نيك بحنية وممتع وكنا نتذكر كل ما كنا نسوية بالمره السابقة فقالت سمسوووووووومة ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح يامهوووووووري حبيبي ريت ونحصل على فرصة مثل الفرصة السابقة لما كنا انا وياك بالبيت لوحدنا فقد ياريت ناخذ راحتنا فحينها تذكرت ان زوجتي من مده شاغلاني انها تريد تروح البلاد تزور خواتها المزوجات في البلاد وتذكرت انني حصلت واحد من اولاد اخوه زوجتي اسمه احمد التقيت به هنا بالمدينة فقلت لسمسووووومة ان شاء الله تتحقق الفرصة الصباح بتاكد قالت كيف قلت باشوف الصباح وبا خبرك قالت

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

بعدها دخلنا الحمام توضينا فقط واخذت سمسوووووووومة ورحنا الغرفة الذي بنخزن بها ونحن لازلنا عريانين وجلست سمسوووووووومة بجانبي وملتصقة بي وحطيت القات بحضننا وبدانا نخزن ونضحك شوية وسالتني سمسوووووووومة هل عندي افلام سكس كثير قلت كثيرات فقالت ممكن نشوف ونحن بنخزن فقلت حاضر بدات افتح اول مقطع وشاهدنا قليل واتتني فكره انني اشغلهن عبر شاشه التلفزيون فوقفت المقطع وقمت اشركت الذاكرة بالشاشه وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح بقينا نشاهد سكس بشكل واضح عبر الشاشة اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف كان مدهش وما ان كملنا مقطعين فقط اشتعلت شهوتنا بشده فاخذت سمسوووووووومة ورفعتها واجلستها بحضني وادخلت زبي بستها وسمسووووووووومة تنهدت نهده قوية اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححححح فقلت لها رووووووحي وزبي فدااااااااااااااك ياحبي هااااه مش هكذا احلا فقالت افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بصراحة انت جعلتني مجنوووووونة فيك وبكل شي بنعمله احببببببببببك احببببببببببك مووووووووووت يامهوووووري هذه هي الحياة والمتعة ولا بلاش وفعلا أصبحت متعتنا ولذتنا حلوه تجنن فكنا نخزن وكلا ياكل القات لافم الاخر  ونشاهد سكس على الشاشة وسمسووووووووومة تتغنج و جالسه بحضني وعلى زبي وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح ماهي الا دقائق واذا بي حسيت استها بقت تحمى وتزداد حرارتها اكثر واكثر وكانت سمسوووووووومة كلما شافت لقطه بالمقطع السكس مثيرة  ومهيجة كنت احسها تلملم فخوذها وتضغط استها على زبي بقوووووووه وتحرك طيزها حركة خفيفة  يمين شمال  ففهمت انه من قوووووه وشده اثارتها وهيجها المهم بقينا على هذه الحالة  لأكثر من ساعة وكنت قد حسيت ان سمسوووووووومة انزلت شهوتها مرتين وانا حينها  حسيت بقرب رعشتي فلم استحمل فاحتضنت سمسوووووووومة من وسطها بقووووه ورهزتها على زبي اربع رهزات قويه حتى قذفت شهوتي بداخل استها وحينها كانت سمسوووووووومة تريد تقوم وتنزل من حضني وتجلس بجنبي فقلت لها خذي راحتك عادي خليك بقعتك فقالت لا يا حبيبي خايفة اتعبك وكمان خايفه اذا تعبت ماعد تقدر تنيكني سوى بالليل وضحكت فقلت لها اما من هذا الجانب لاتخافي انتي مع امير النياكين والفحول يمين خصوصا انتي ياقلبي لو تطلبي مني بانني اجلس انيكك 24 ساعة متواصله ما برفض ولا بتعب فقالت ربي يزيدك قوة وفحوله ياحبي بس ولو اشتيط تستريح وتطعم التخزينه فتركتها نزلت من حضني وجلست جنبي وواصلنا التخزينه ومشاهده السكس وسمسووووووووومة جنبي وبعد مرور حوالي ساعه ومع مشاهدتنا للسكس اشتعلت شهوتنا بقوووه من جديد  فرجعت اداعب واجغصص سمسووووووومة وهي كذلك بقت تبادلني نفس الشي فاخذتها وارجعتها على حضني وزبي بستها من جديد  وبقينا على هذا الحال  حتى قبل المغرب يعني بقينا مايقارب ساعتين ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح حتى ارتعشنا و انزلنا شهوتنا وهكذا واصلنا التخزينه والرمسسة  حتى الساعة العاشرة مساء فقمنا غثرنا القات وتعشينا ومن ثم اخذتها لغرفة النومن و هات من ليله حمراااااء مداعبة واثاره ونيك ممتع حتى الساعة 3 فجرا حينها حسينا بالارهاق بعد ليلة جنسية حمراااااء فاحتضنا بعض ونمنا باحضان بعض عريانين حتى الساعة العاشرة صباحا وهكذا استمرينا على هذه الحالة  أربعة ايام كانت ايام ممتعة وحلوه لاتنسى استمتعنا انا وسمسووووووووومة احلا متعه وفي اليوم الرابع والذي كان موعد مجي يوسف بن عمي لكي يأخذ زوجته على العوده للدكتور وكنت ناوي انني اتصل بزوجتي واروح اجيبها لكي ياتي يوسف وزوجتي موجوده من اجل لايشك انه حصل شي بيني وبين زوجته سمسوووووووومة ولاكن الأقدار الحلوه كانت معنا حيث تفاجات باتصال يوسف واخبرني انه مابيقدر ياتي من العمل بسبب ضغط العمل لديه وقال لي ياماهر انت اخ ومش غريب وراكن عليك خذ اسمهان للدكتور على الموعد واذا تشتي فلوس باحولها لك مالم وقت ما اقدر اجي باحاسبك لا اخر فلس فقلت له لاتهم يا ابن عمي الله المستعان ابشر اخدمك من عيوني قال تسلم وحينها اتصلت بزوجتي اتاكد منها فاخبرتني ان امها لازالت تاعبه فقلت لها خلاص ياقلبي لاتهمي شي امك اهم من كل شي خليك عندها كما كان حتى تتعافا وغلقت الاتصال  وحينها فرحنا انا وسمسووووووووومة فرح كبير وبقينا نتنايك ونستمتع براحتنا وبكل حرية وفي تلك الليلة قبل موعد ذهابنا للدكتور للكشف عن سمسووووووومة فكرنا انا وسمسووووووووومة وقررنا انني اخذها عند دكتوراه ثانيه غير ذاك الدكتور للكشف وعمل فحوصات  وفعلا رحنا عند دكتوره متخصصة دخلنا باسم ان اسمهان زوجتي  وعملت سمسوووووووومة فحوصات واشايع فقالت لها الدكتورة مبروووووك الفحوصات توضح  انك حامل بالاسبوع الثاني ففرحت سمسوووووووومة وغمزت لي وخرجنا وقالت لي سمسوووووووومة اكيد يامهوووووووري الحمل منك قلت اهم شي انك حامل فقالت الان ايش نسوي كيف نخبر يوسف فقلت انا باجيب لك تلفوني

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

استي وانا اقووول امممممممممممححححححححح تجنن احلا است طعمتها واستمتعت وتلذذذت بها بحيااااتي المهم بقيت انيكها و اتلذذ وسمسوووووومة تثيرني اكثر بحركاتها وكلامها الجنسي بقينا نتنايك حوالي عشر دقائق فقط وارتعشنا مع بعض  رعشة قووووووية ونزلت بعمق استها حتى اكملت كل شهوتي وامتديت جنبها استرحنا ونشوف لبعض ونبتسم وحينها قالت لي سمسوووووومة حبيبي مهووووووووري مش انت قلت لي ان عندك منشط وانا بصراحة كنت قد تناسيت فقلت لها ايو حلو انك ذكرتيني بس لازم بالاول تتعشي من اجل ماتتاثري قالت تمام نقوم نتعشاء وقامت وكانت سمسوووووومة ناويه تلبس الشلحة فقلت لها لا ممنوع تلبسي حاجه نتعشاء ونحن هكذا فضحكت بغنج وغمزت غمزه تذوووووب وقالت اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف منك ياخطير خلاص كيف ما تشتي وراحت جابت العشاء من الغرفة الثانية واتت وهي عريانه وجلسنا امام بعض على العشاء وااااااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححححح من منظر مثير وانا اشوف احلا واجمل بنت وكس امامي وهي مرتبعة اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف فبقيت اكل وعيني مبحلقه على جسم سمسوووووومة وكسها وكمان سمسوووووووومة كانت عينها عليا وعلى زبي وكل واحد يريد ياكل الاخر اكل
المهم كملنا تعشينا وقمت جبت لسمسووووومة الشوكولاته المنشط اخذتها واكلتها وقالت لي وانت حبيبي اخذت منشط فقلت لها بصراحة عندي منشط بس ماحب استخدمة الان الا اذا حسيت بضعف معك وكمان المنشط الذي مخصص لرجال يجيب مضاعفات مثل الجلطات وامراض القلب اذا استخدم كثير وباستمرار وكمان ياروووحي ليش ازيد استخدم منشط وانا معك انتي تعتبري اكبر منشط هل يوجد احد يكون عنده هذا الجمال وهذه الحلاوه ويستخدم منشط مستحيل الا اذا كان شخص ماعنده مشاعر واحاسيس خالص وسمسووووووووومة قفزت واحتضنتني وبقت تبوسني وتمصمصني بشده وتقول امممممممممممححححححححح ياقلبي انت جعلت مني بنت ثانية انت حسستني بانوثتي و انني بنت دلوعة ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح كم احببببببببببك ياقلبي يامهوووووري وانا بادلتها الاحتضان وهات يابووووس ومصمصة وتحسيس وجغصصة ولحس ورضع ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة ان سمسوووووووومة ادهشتني فقد بقت تطبق كل حركات وكلمات ماشافتة وسمعتة في مقاطع الجنس الذي شاهدناهن ومش هكذا وبس فقد ادهشتني بانها بقت تخترع حركات وكلام جنسي مثيررررررر للغاية احلا وامتع مما كن يعملنه ممثلات افلام الجنس ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة جننت بي واثارتني خالص اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف مما جعلتني افكر واخترع حركات وكلام مثيررررررر مشابة لما كانت تعملة وتقوله سمسوووووووومة ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح عملنا ليله جنسية ليس لها وصف تمنيت وتطول تلك الليلة ولن يطلع الصباح سنة ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح اثاره ومتعه تجنن كنا نداعب بعض بجنووووون حتى نذوووووووب خالص ثم نتنايك نيك ممتع ومثير بكل الاوضاع والطرق وبكل لهفه ونشاط فكانت سمسوووووووومة تهيج وتتشرمط بدون تعب او ارهاق بشكل مدهش خصوصا بعد استخدامها للشوكلاته المنشط وكمان بقت جريئه جدااااا وهذا ما اعجبني فيها أكثر فكانت تتكلم بكلام جنسي مثير للغاية ماكنت اتوقع انها تتكلم به وكمان كانت حركاتها أثناء ماكنت انيكها مدهش وكانت تفشخ لي كسها بيديها وتقول لي امممممممممممححححححححح حبيبي مهووووووووري شوف كسي افشخني دخل زبك بقوووووووه للاخر ريح كسي المحروووووومة من ابن عمك شطط استي بزبك الحلو والضخم امممممممممممححححححححح انا فدااااااااااااااك وفدااااااااااااااء زبك بصراحة زادتني نشاط وحيويه فبقيت البي رغبتها وزيااااااده امممممممممممححححححححح ولكون ماحصل بيني وبين سمسوووووووومة من اثاره ومتعة بالمداعبة والنيك بتلك الليلة وغيرها من الليالي شي لايمكن وصفه وكثير لايمكنني كتابتة كاملا لانه يحتاج الا مؤلفات وليس سرد قصة رغم انني ذاكر لكل ما حصل بالتفصيل وبالحرف الواحد لاكنها كثيرررررررره جداااااا لا استطيع كتابتها وسردها كامله واكتفي بذكر اننا بقينا نداعب بعض ونتنايك بكل الوضعيات والطرق وبكل تلذذ ونشاط بتلك الليلة  حتى طلوع الفجر ااححححححححححححححححح  ااححححححححححححححححح وهكذا بقينا على هذا الشكل انا وحبيبتي سمسوووووووومة لمده ثلاث ليالي نيك متواصل بعد ان تنام زوجتي وفي اليوم الرابع اتى اتصال من اهل زوجتي بان ام زوجتي تاعبه وحينما سمعت انا هذا الخبر فرحت جداااااا فقلت لزوجتي بعد ان اخذتها لوحدها ياقلبي مادام وامك تاعبه لازم تروحي لها وتعتني بها لانك ابنتها الوحيدة وكنت اتمنى اكون معك لاكن للاسف اسمهان عندنا ولايمكن نتركها بالبيت لوحدها فانا سابقى في البيت وانتي خذي الاولاد معك لانهم متعلقين فيك اكثر مني واريدك تخرجي الا عند اسمهان وتكلميها وتوصيها تكون تطبخ لنا قالت زوجتي تمام فقلت لها خلاص لاتهمي مادام واسمهان

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

متاكد انها بتاكلها ورجعت تغدينا انا واسمهان وزوجتي والاولاد وكنا انا واسمهان نسترق النظر لبعض نظرات حااااره وبعد الغداء قامت اسمهان تساعد زوجتي بتنظيف الصحون والمطبخ وانا دعيتهن يالله باتجينه تخزنه معي او اروح اشوف لي اي بقعه اخزن فيها فقالت زوجتي انت حر قلت انا مانفسي اخرج اخزن خارج البيت لاكن اذا ماتخزنة معي بضطر اخرج فقالت اسمهان يووووووووووووووووووووووووووووه لاهي تخزينة وقات مثل حق امس الله يستر ماذقت النوم للصبح قلت حلو هذا هو المطلوب ياريت وزوجتي يطير منها النوم مثلما انتي نسمر سوى ولا اجلس ساهر جنبها وهيه تشخر نوم قالت زوجتي ايش اسوي غصب عني يمين انني انذقت وسرحت في نومه ماصحيت الا لما شفت الشمس شارقه فقالت اسمهان يووووووووووووووووووووووووووووه ياندى منك صدق حرام مايجوز تكوني تنامي وتتركي زوجك قالت زوجتي انا عارفة يا اسمهان بس غصب عني مش برضاتي قلت انا شفتي يا اسمهان عرفتي انني صادق تصدقي انني دخلت الغرفة بعد ماغثرت القات وبقيت ساهر للفجر اقلب بالتلفون وندى بتخط نوووم مش عارفة بي ولو عرفت يا اسمهان انك بتسهري كنت بجلس نتجابر انا وانتي افضل من ان كل واحد ساهر لوحده تكلمت هكذا من اجل ماتشك زوجتي لانها مش عارفة ماحصل في اليله الماضيه بيني وبين اسمهان ثم قلت اذا خلاص يا اسمهان مادامك بتخزني وبيسهرك القات بنكون نخزن ونسمر هذه اليالي انا وانتي وطز في ندى خليها تكون تنام انا يهمني احصل شخص يسمر معي ونتجابر قالت اسمهان تمام عادي باكون اسمر معك لاوقت مابقدر وباروح الغرفة الثانية ارقد قلت تمام قالت زوجتي حلو خلاص لاعد تلومني و تشغلني ياماهر ولاشي قذا معك من يسامرك الله يبارك فيك يا اسمهان مادامك بتسهري كوني سامري ماهر وتجابرو وانا ارتاح لي هذه الأيام حينك موجود ماهر كثير هدار يشتي واحد يسامره بس واسمهان غمزت لي بدون ماتحس زوجتي وقالت ابشري ياندى اعرفي اسامره وانتي استريحي هذه الأيام  مادام وماهر بيسهرك معه قلت خلاص موافق بس خايف يا اسمهان اذا اسهرتك تكرهيني قالت ليش اكرهك ايش باتسوي بي باسامرك واجابرك لما احس بالنوم ومابستحي منك بدخل الغرفه الذي بنام فيها انام ايش بخسر قلت هذا الذي بشتي فقط
بعدها قامين رتبنه الغرفة التي بنخزن فيها وبدات انا اخزن وهن راحين لبسنه نصف ساعة ودخلين يخزنه معي وانا قد جهزت لاسمهان علاقية قات عال وشويه لزوجتي خزنا ونضحك واجيب نكت جريئة وكنا نتغامز انا واسمهان بدون ماتحس زوجتي خزنا حتى المغرب وراحت زوجتي غثرت القات وجابت عشاء للاولاد واتت سمرت معنا حتى الساعة التاسعة مساء وبدات تنعس ضحكنا عليها انا واسمهان وقلنا لها روحي نامي لاعد تكسري رقبتك نعاس وراحت تنام نصف ساعه ورحت غلقت باب الشقه ورجعت وكنت قد رسمت براسي خطة اننا نكمل التخزينه انا واسمهان حتى الساعة 11 قبل منتصف الليل وخلال هذه الساعتين اجعل اسمهان تشاهد معي مقاطع سكس واهيجها بشده وكمان بشطارتي وخبىتي انني ازيد اثارتها بالمداعبة واعريها واجعلها ذاااااايبة ومشتهية مووووووووووت وازيد تحميسها لكي تكون مثاره بان تاكل الشوكولاته المنشطة وفعلا هذا الذي حصل
فبعد ان اغلقت باب شقتي ورجعت لاسمهان جلست بجانبها وبدات اتكلم معها عن متعتها بالليله الماضية وهل استمتعت وايش شعورها فبقت اسمهان تكلمني بكل شفافية واكدت لي انها ليلة العمر لن تنساها استمتعت جداااا فسالتها هل تحبي تستمتعي اكثر فضحكت اسمهان وقالت يووووووووووووووووووووووووووووه يامهوووووري ليش هل عاد فية متعة اكثر مما عملناه فضحكت وقلت لها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة انني بشفق عليك ياسمسوووووووومة انك بهذا الجمال والحلا كله وتنحرمي من المتعة فقالت بجد يامهوووووري ليش ايش عاد باقي اكثر مما عرفتة منك فقلت الكثير والكثير ياقلبي انتي ياسمسوووووووومة فقالت امانه عليك يامهوووووري قلي هل كل الرجال مثلك يعرفون بمثل خبرتك وتغننك مع نسوانهم بالفراش فقلت بصراحة اكثر الناس الفاهمين يعرفون بمثل هذه الأشياء والبعض لا فقالت امانه قلي انت من فين تعلمت تسوي كل هذك الأشياء والحركات فضحكت وقلت لها ياروووحي الان اصبح العالم قرية واحدة بتواجد الانترنت والكترونيات ومن السهل تتعرف عن كل شي يفكر به عقلك قالت كيف قلت ياروووحي شوفي مادام ونحن تعاهدنا نحتفظ باسرار بعض وواثقين من بعض انا سوف اوضح لك قالت حلو ايش قلت الان يمكن اي شخص يدخل النت ويبحث عن اي موضوع يريده فمثلا موضوع الجنس يوجد العديد من المواقع على الانترنت تعرفك على كل انواع العلاقات والاوضاع وكمان فية مواقع إباحية تسمى سكس تعرض افلام لشباب وبنات وهم يتنايكو فقالت يووووووووووووووووووووووووووووه منك صدق يامهوووووري قلت ايوه وموجودة وانا اكثر خبرتي تعلمتها من هذه الفديوهات ويمكنك ان تشوفي وتتاكدي بنفسك وكمان تتعلمي منها هي حببتي جي اجلسي جنبي ونشوف سوى فاتت سمسووووووومة وجلست جنبي والتصقت بي وانا ضميتها وبستها احلا بوسة ثم اخذت جوالي وفتحت

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لازلت مخرج زبي امامها قالت ايش الحل قلت بالاول قولي لي بصدق هل اعجبك زبي وتتمني تجربيه قالت بصراحة ياماهر انا من بداية التخزينه وانا حاسسه بنفسي مشتهية انتاك رغم اننيعادني انتكت من يوسف امس الليل وهذه اول مره احس نفسي هكذا وقد بين اشك انه بسبب القات والشي الثاني الذي مهيجني النكت حقونك والشي الثالث زبك فانا بين اشوف راس زبك من مغرب وهو خارج من الشط وانا فعلت نفسي انني مش عارف و قلت بجد اوووه بصراحة ماكنت عارف ان السروال مشطوط وقالت والشي الرابع والمجنني ومذوبني اكثر الان لما شفت زبك امامي كامل قلت يعني مشتهيني وهي استحت و قالت مش عارفة  بس قلي ايش الحل قلت الحل انيكك ونكون رجمنا عصفورين بحجر نبردشهوتك وشهوتي وتجربي متعة زبي وكمان قد تحبلي وانتي انتكتي من زوجك امس الليل لو حصل حمل مابيشك بشي ويكون سر بيننا طوال العمر ايش قلتي موافقة اذا مش راغبة مابغصبك واعتبري ماقلته لم اقوله واسمهان سكتت وبقت تعض شفايفها وتنظر نظره لزبي ونظره لعيوني وعلامة اشتهائها لزبي مبينة بوجهها بقت ساكتة شوية وانا رجعت زبي داخل السروال و جلست وقلت لها نصيحتي لاتترددي وافقي فهزت راسها بمعنى انها موافقة واااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح حينها طرت من قوه الفرحة وماعد اشتيش اكمل التخزينه رغم طعم القات وقلت لها اذا قومي نغثر القات ونتعشاء ونستغل الفرصة واعرفي تستمتعي الليله متعه لن تحسيها طوال عمرك اجعلك تحسي انك عروسة وانك بليله دخلتك وفرحك وبسرعة قامت معي ورحنا غثرنا القات ورجعنا نتعشاء سكته ماعدا تحاور بالنظرات وكل واحد يفكر ويتخيل مايحصل بصراحة مشتيش عشاء اشتي اسمهان استمتع معها وبجمالها وجسمها وبس وكذلك اسمهان حسيتها ذايبة ومشتهية جدااا خصوصا مع مفعول المنشط والقات وكل اغرائي وقبل ان نتم العشاء قلت لها حبيبتي الحلوه فين تحبي ننام فقالت انت متاكد ان زوجتك ماتحس بنا قلت اما من هذا الجانب لاتخافي زوجتي وانا عارفها نومها ثقيل وكمان بازيد اعمل احتياطنا واغلق باب الشقه الفاصل فقالت تمام نروح الغرفة التي بانام فيها دائما قلت تمام وقمت رحت انا واغلقت باب الشقه وكمان شغلت الكامره ورجعت ناديت اسمهان وقلت لها نروح الان الغرفه فقالت انتظر لحظة قصيره خمس دقائق فقط  اروح قدامك اتجهز واغير ملابسي قلت تمام وراحت اسمهان ودخلت الغرفه وانا فتحت الجوال واراقبها شفتها اخذت لها بدله نوم شفافة و دخلت الحمام قليل وخرجت وهي لابسة بدله قصيرة  مخلع وشفافة ورشت على جسمها عطر وسرحت شعرها وامتدت على الفراش وتغطت بالطراحة وحينها تاكدت انها جاهزه غلقت جوالي و قربت لباب الغرفه ودقيت قالت ادخل دخلت وغلقت الباب وبسرعة خلعت ملابسي وبقيت بالسروال فقط وقربت تجاه اسمهان وبعدت الطراحة واااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح من جمال وحلاوه شفته يجنن شفت جمال مثير وساحر احلا مما كنت اشوفة عبر الكامره افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف جن جنوووووني وقفزت فوقها احتضنتها بقووووه وهي كذلك احتضنتني وبقينا نتباوس ونتمصمص بشغف بوس حار جداااا وكنا نتقلب فوق الفراش ونحن محتضنين بعض بقوه وهايجين مثل السكارى ثم بدات اخلس اسمهان بدله النوم وهي كذالك خلستني السروال واااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح من حلا واحساس لما شفت جسم اسمهان ابيض ناصع ناعم حلو بين يدي افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف تجننت وماعد عرفت ايش اسوي من قوه الاحساس واللذه فبعد ان شفنا اجسامنا امام بعض عريانين بسرعة رجعنا احتضنا بعض بقوه ورجعنا نتباوس ونتمصمص من جديد ساكتين شوية ونزلت اجغصص وارضع نهودها الحلوه واسمهان شهقت شهقه تذوووووب اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممممحححححححححح وانا نضرت اليها وابتسمت وبقيت ارضع ابزازها ونزلت تدريجيا حتى اسفل بطنها وسرتها وانتقلت لافخاذها شوي وبدات افلخ رجولها حتى ضهرت عليا اجمل واروع واحلا است شفتها بحياتي كس يجنن وردي ناعم صغير منتفخ اشفارها وبضرها كحبة اللوز مبلل بعسلها افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف كنت اريد اهجم عليه واكله اكل ولاكنني تحولت بسرعة وسويت وضعية 69 كما يسمونها واسمهان بسرعة مسكت زبي وبقت تبوسه وتلحس راسه ثم ادخلته فمها وبدات ترضعه ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح وانا انهلت على كسها لحس ومص بشغف واااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح من احساس ولذذذذذذه وحينها فقدنا السيطره وبقى كل واحد منا يوحوح ويمص ويلحس للاخر ووحوحتنا مسموعة  اممممممممممحححححححححح ااححححححححححححححححح اممممممممممحححححححححح حوالي دقيقتين فقط ولم عد نقدر نتحكم بشهوتنا فتعالت وحوحتنا

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لمعرفة اذا هناك تحسن واعطانا الدكتور رقمه وقال هذا رقمي واذا ضهرت اي مضاعفات من العلاج اتصلو بي فقال يوسف ياماهر احتفظ برقم الدكتور عندك اذا هناك مضاعفات اسمهان بتكلمك انت وزوجتك واتصلو بالدكتور لانني باروح على عملي قلت ابشر لاتهم واخذت رقم الدكتور  وأثناء ماسمعت انا هذا الخبر من الدكتور ومن يوسف فرحت جداااا وحسيت انها فرصتي خصوصا انني بقيت متاكد ان يوسف سوف يترك زوجته عندنا بالبيت ويروح لوظيفته وكمان بسرعة طلعت براسي فكره انني بقدر اتكلم واتناقش مع اسمهان لوحدنا المهم رجعنا ذاك اليوم من المستشفى وفي الليل شاهدت اسمهان كالعاده وكان عندي احساس ان الامور تيسرت لتحقيق حلمي واحتمالا على حسب شطارتي انني بوصل لرغبتي مع اسمهان وبقيت ارسم خطة ذكية توصلني اليها
وفي الصباح راح يوسف ولد عمي لوظيفته واتحراني باسمهان فقلت له يارجال انت اخ ولايمكن اقصر معك ومع اسمهان بشي وخرج يوسف وانا حينها قررت ابداء بتنفيذ خطتي باستدراج اسمهان فحينها اول شي اقترحت انني اخذ زوجتي واسمهان والاولاد ونخرج نزهه فاخذتهم ورحت بهم الا منتزه حلو جلسنا حتى الضهر ورجعنا وفي الطريق اقترحت على زوجتي واسمهان اننا ندخل نتغداء بمطعم لانه ماعدفيش وقت نرجع البيت ويعملو لنا غداء ووافقت زوجتي واسمهان ودخلنا مطعم حلو واخذت غداء دسم تغدينا مع بعض وكنت اشوف لاسمهان وكنت اشتي اكلها اكل المهم كملنا تغدينا وخرجنا وكلمت زوجتي واسمهان مع بعض وقلت لهن بصراحة بعد هذا الغداء نشتي قات عال فقالت زوجتي ومن هو الذي بيمنعك خزن بالقات الذي تشتي انت من زلطك فضحكت وقلت لا لا القات بشتري للكل بس بشرط تخزنين معي ونتجابر لانه اليوم  يوسف مش موجود يجابرني فجوبت زوجتي وهي على نيتها قالت تمام ايش بيوقع لاخزنا معك قلت تمام ووصلت الا امام سوق القات ونزلت وتركت زوجتي واسمهان والاولاد في السياره ورحت اشتريت ب 10 الف قات عال وحينها قبل ان ارجع لا عند السياره اتتني فكره انني اجيب لاسمهان منشط جنسي ولاكن كيف اقدر اجعلها تشربه فطلعت براسي خطة ودخلت صيدلية وشكيت له ان زوجتي بارده بالجنس وانني مسافر واريد اعطيها منشط لكي تريحني فقال صاحب الصيدلية موجود عده انواع توجد حبوب وشكلاتة وكمان حقن فقلت له بصراحة انا عارف لو تعرف زوجتي انه منشط ماترضى تستخدمه اشتي النوع القوي والذي اقدر اخدعها تاكله لانه مثل الحقنه ماترضاش تخليني اضربها لها فقال الصيدلاني لا لا الحقنه تكسرها بين عصير او حليب وتشربها وسهله وكمان قوية فقلت له حلو هات منها اعطاني الحقنه ومن ثم قلت له الان زيد جيب لي حبه منشط لي اخاف تشتغل المره وانا ابنشر فجاب لي حبه فياجرا ومشيت الا امام بوفية واخذت عصير طازج واخذت كاس من العصير وفرغت الحقنه المنشط فيه وتعالمت به لكي اعطيه لاسمهان وفعلا شربته وبسرعة رجعنا البيت دخلنا وقلت لهن اقطبن غيرن ملابسكن وجينه جهزنه الغرفه نخزن فدخلين غيرن ملابسهن واتت زوجتي واسمهان ينظفنه الغرفه ويسوينه مداكي فبعد ان نظفنه الغرفه سوت زوجتي مدكاء واحد فقط فقلت لها سوي ثلاثة مداكي لنا الثلاثة فقالت زوجتي ياماهر لاتحرج  اسمهان قلت ليش احرجها او انا غريب احنا كلنا اهل او لايا اسمهان فقالت اسمهان اكيد فقلت خلاص يمين مانخزن الا سوى ليش تتركزني وحدي وفعلا سوينه مداكي انا داكي بالزوه وزوجتي جنبي واسمهان امامي وجابين بخور وقمت جبت لهن قات زوجتي تخزن قليل وزودت لاسمهان فقالت اسمهان هذا خيرات ماباخزنه وانا حلفت انه لها وبدانا نخزن وانا بدات اجيب نكت ونضحك وكل شويه كنت اتجراء واجيب نكته اكثر جراءه فيها نيك وزوجتي واسمهان كانين يضحكنه بس اسمهان بقت تضحك اكثر ثم قالت اسمهان لزوجتي يوووووووووووووووووووووووووووه ياندي والحلا في زوجك منيدر يسلي القلب دمه خفيف فقالت زوجتي هو هكذا لاقد عنده احد سعده ينكت ويضحك فقلت بصدق مرتاحة يا اسمهان او غاثيه لانه يوسف راح وسابك فقالت بصراحة كنت ضابحه لما راح يوسف  بس لما خرجنا نزهه وأكثر شي لما سمعت النكت حقونك ارتحت وراح الضبح مني قلت ربي يسعدك ومادام النكت حقوني بيعجبننك ابشري بجلس انكت لك حتى لابكره الصباح بس تسامحيني لاتجرات بنكت قويه فقالت عادي هن نكت فبقيت اجيب كل نكته أكبر من الاوله مشفر سكس وهن يضحكنه وهكذا حتى المغرب خرجت زوجتي وغثرت القات ورجعت وماعادهاش مخزنه واسمهان شافتها وكانت ناويه تقوم تغثر فقلت لزوجتي مالك خربتي الشغله اتخلينا نخزن ونحلل الزلط فقالت زوجتي خزنو براحتكم اما انا انت عارف ياماهر انني اذا خزنت باخزن غصنين ساعه ساعتين بالكثير وشفت اسمهان تشتي تقوم تغثر فقلت يمين مانخزن الا سوى لا تخربي التخزينه فضحكت وقالت حاضر ياملقوف فقالت زوجتي خزني معه يا اسمهان مش عليك مني وراحت زوجتي تعمل عشاء وتعشي الجهال وبقيت انا وسمهان لوحدنا وحسيت المنشط مؤثر  بها وكمان النكت  وحينها قررت اذوبها اكثر فقمت خرجت للحمام وسويت شط امام زبي بالسروال ورجعت جلست امام اسمهان ومفتلخ ومرفع الثوب لاعند ركبتي

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

لانها تصور ليلي بوضوح وكمان تبعها ذاكره كبيره تخزن
ولاني مشتهي اشوف اسمهان مرت يوسف بن عمي اكثر شي ماهميت ثمنها و اشريت الكيمره برغم انها غاليه وعند رجوعي للبيت دخلت تلك الغرفه وركبت الكامره بطريقه مخفيه بالدولاب  و بكل حذر    اخفيت الكامره بالدولاب وقفلت الدولاب ووصلتها عبر جوالي وجربتها وكنت اشوف التصوير من جوالي
المهم بعد ان جهزت الكيمره بقيت انتضر يوسف بن عمي وزوجته اسمهان بفارغ الصبر متى بايجوا عندنا وكانوا يجوا عندنا المهم انتضرت اسبوع واذا بيوسف ابن عمي اتصل بي واخبرني كالعادة  ان زوجته بتاتي من البلاد وبايجو يجلسو عندنا  فرحبت فيهم كالعادة  مثل السابق وفي ذاك اليوم اتى يوسف وزوجته الفاتنه اسمهان بعد الضهر وكانو قد تغدو بالمطعم حينها رحت جهزت الكامره بالغرفه الذي بينامو فيها حتى اتو رحبت بهم ودخلت اسمهان وراحت عند زوجتي كالعادة وانا اخذت يوسف وجلسنا نخزن بالغرفه الذي مخصصها مجلس وبقينا نخزن ونتجابر انا ويوسف وكان حسي وتفكيري باسمهان ومتشوق بكل لهفه انني باشوف جسمها واستمتع بشوفته بصراحة لم يروح تفكيري باسمهان ولا دقيقة واحدة كنت افكر كيف بيكون جمالها ونعومتها وهل بيكون كما بتخيله ام لا المهم بقيت منتظر للمساء متى بياتي بكل شغف وشوق 
حتى اتى وقت النوم بتلك الليله فبعد ان تعشينا انا ويوسف بالمجلس وزوجته اسمهان تعشت مع زوجتي والاولاد كلمت يوسف بان يقوم يروح الغرفة الذي متعود انه ينام فيها مع زوجته فقام يوسف وراح تلك الغرفه وانا دخلت شقتي وناديت زوجتي بان تكلم اسمهان تروح تنام عند زوجها يوسف
المهم بعطيكم تعريف مختصر عن اسمهان عمرها 24 متزوجه بيوسف من ثلاث سنين لم تنجب اولاد  بنت فايقه الجمال بكل المقاييس  بصراحة جمالها فايق بشرتها بيضاء ناصع خدودها وردي عيون واسعة جسم ممتلي ومتناسق كانها منحوتة نحت وكل شي فيها يجنن ولم أستطيع اوفي بوصفها
المهم نرجع للموضوع  راحت اسمهان عند زوجها وانا دخلت غرفتي  وجلست بعيد شويه عن زوجتي وفتحت جوالي ودخلت البرنامج حق الكيمره الي تصور الغرفه الذي بها اسمهان وزوجها واااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح بدات اشوفهم حيث شفت اسمهان دخلت وبدات تسوي وتفرش الفراش  لها وليوسف ثم  دخلت الحمام شويه  وخرجت اسمهان واذا بي اشوفها افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف قدها مبدله ولابسه ملابس شفافة ومخلعة و قصير ه ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح  خلاص انا حينها لما شفتها لاول مره بهذا المنظر
تجننت وذبت اكثر واكثر فبقيت اشوفها هي ويوسف مباشر وحينها خفت لاتحس بي زوجتي  
فقمت  من جنب زوجتي وقلت لزوجتي باروح الغرفه الثانيه من اجل تنيمي الاولاد ورحت
دخلت الغرفه الثانيه من اجل اشوف التصوير براحتي  وفعلا ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح استمتعت متعة لاتوصف فقد شفت اسمهان ويوسف بعد ان تمو بترتيب الفراش ويوسف خلس ملابسه وبقى بملابسه الداخلية واسمهان بتلك البدله الشفافة والمخلعة والقصيره  التي كان يضهر شكل جسمها بشكل مثير والتي لم ترتدي تحتها اي شي حينها شفتهم امتدو على الفراش واحتضنو بعض  وبدئو يتباوسو ويمصمصو شفايف بعض وكان  يوسف يتحسس و يجغصص جسم اسمهان ويداعبها افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف وانا كنت  اشوف
وكل شويه تزداد الاثاره والهيج عندي افففففففففففففففففففففف شوية واذا بي اشوفهم وكل واحد منهم يخلع ملابس الاخر واااااااحححححححححححححح ااححححححححححححححححح تجننت وذبت عندما شفت حلاوه وجمال ونصاعه ونعومة جسم اسمهان فقد تبين لي جسمها وكان مدهش ويذوب كان مثير وحلو اكثر مما كنت اتخيلة افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بصراحة تجننت وولعت ناااار 🔥🔥🔥 تمنيت لو انني المس جسم اسمهان حتى لمس
المهم بقيت منسجم ومستمتع بمشاهدتهم وذايب حينها شفت يوسف طلع امتد على جسم اسمهان ومواصلين البوس والمصمصة ثم كان يجغصص ابزازها الذي بارزات و متكورات ومشدودات على صدرها المثير والذي يشبهن حبات البرتقال الكبيره افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بقى يوسف يجغصص ابزازها و يرضعهن واسمهان تتغنج تحتة وتضحك بشكل يذووووووب ثم بقى يبوس و يلحس صدرها وينزل للاسفل لبطنها وانا اشوف ومستمتع وهايج بشكل كبير خصوصا   ان يوسف واسمهان ماطفوا الضوء حق الغرفه فكان التصوير بقمه الوضوح كانني بالقرب منهم باشوف وهذا ما ذوبني و  اثارني بقوة خصوصا ان اسمهان أصبحت عارية ملط وممتده على الفراش تحت زوجها يوسف المهم بقى يوسف يداعبها بوس ولحس وجغصصة وتحسيس  وانا اشوف وماسك تلفوني بيد ويدي الثاني اتفاجاء بها ماسكه  لزبي و تلاعبه و الذي كان قد قوم و تصلب واشتد  من اثاره و حلاوة مااشوفة المهم بقى يوسف يداعب جسم اسمهان حتى شفته وصل لافخاذها ومن ثم فلخ ارجل اسمهان ونزل براسه وبقى يلحص ويمص كسها والعنقري وشفت اسمهان تتجنن وتتلوى وتمسك براس زوجها وتظغطة على استها وتتقوس

Читать полностью…
Subscribe to a channel