sex_stories6 | Adults only

Telegram-канал sex_stories6 - ༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

18469

هاذي القناه خاصة في قصص المحارم الذي لديها قصة خاصه فيه ترسلها لادمن النشر بسريه👇 @S20E25X قصص الورعان 👇 https://t.me/Paederasty

Subscribe to a channel

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/TrumpsEmpireBot?start=friend=7115351305=adjust=1h9jgqbc
Play with me, build your empire, and get a token Airdrop!

Also, get a FREE Welcome bonus:
⭐️ 15 STARS for common users!
⭐️ 45 STARS for Telegram Premium!

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🔞🔞🔞🔞🔞🍑🔞🔞🔞🔞🔞

اقووووى الحفلات الساخنه و المثيره

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🔞🔞🔞🔞🔞🍑🔞🔞🔞🔞🔞

اقووووى الحفلات الساخنه و المثيره

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
👑القناه الرئيسية 📣
🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽

/channel/+MyMjzlEg9rM5YTk5

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

باكون معاكم واشارككم اذا حسيت برغبة وكمان ياحمزه بلاش تناديني ياعم فهد ناديني يافهد بس وقمت فصلت الكاميرات لانه ماعد فيش لهن داعي وودعتهم ورحت الغرفة الثانية نمت وزوجتي فوووووووووفوووووووو بقت مع حمزه اشبعها نيك ونامو باحضان بعض
ومن يومها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح من متعة وحركات جنووووونية فاحيانا كانت زوجتي وحمزه يبقون طوال اليوم بدون اي ملابس وضحك وصفاط وجغصصة ونيك بكل ارجاء الاستراحة وانا اشوفهم ومبسوط وكلما اثاروني شاركتهم وهكذا استمرت حياتنا والان لنا مايزيد عن اربع سنوات ونحن بهذا الشكل ومستمتعين ومرتاحين ولاكن فية شي واحد مخوفنا انا وزوجتي فوووووووووفوووووووو بنخاف لو طلب الولد حمزه اليماني السفر لليمن بصراحة بيكون اصعب موقف نواجههة بحياتنا خصوصا زوجتي فوووووووووفوووووووو لانها بقت تحب وتعشق حمووووووووووزي حب بجنووووون تحبه اكثر من حبها لنفسها وقد كلمتني عده مرات انها مش قادره تستغني وتتخلى وتبتعد عن حمووووووووووزي حتى يووووم فاتمنى من حمووووووووووزي ان يبقى معنا وتستمر متعتنا ونحن مستعدون نعطية حتى كل ممتلكاتنا مقابل بقائة معنا
وهذه هي قصتنا واتمنى انكم استمتعتم والمعذره على الاطالة وشكراااااا

#النـهايـة.........

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

🍆🥑🥦🥬🥬🥬🥬🥬🥒🫑🌽🌶
لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن
    
🧂⚽️🏀🏈⚾️🥎🎾🏐
#ادمن_النشر
🥰😇😇🥰😇
←اضـقط
هـناء

🎈🍡✍️💩كل جديد لدينا😘🥰😇👻

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

قرب تعال اجلس جنبي اريد اضمكم الاثنين حبايبي فقرب حموووووووزي وهو مطئطئ راسة وزوجتي احتضنتة واجلسته على شمالها وانا يمينها وقالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ما اسعده من يوم واني اضم حبايبي الاثنين وسوت لي بوسة وقالت اممممممممححححححححححح حبيبي فهوووووووودي ورجعت باست حمزه وقالت اممممممممححححححححححح حبيبي حمووووووووووزي وقالت اضن الان كل واحد منكم فهم قصدي فضحكنا وقلت انا اية فاهمين اتمنا السعادة للجميع وحسيت حمزه انبسط وحينها زوجتي بقت تتجراء وانزلت يديها وبقت تمسك ازبابنا اني وحمزه وتقول اممممممممححححححححححح وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو اني اسعد انسانة امتلك فحلين امتلك زبين اممممممممححححححححححح ربي مايحرمني منكم وتجراءت بجنوووون ماكنت اتخيل تسوي كذا تجرات ورفعت ثوبها الشفاف وانفلخت وبقت تطبطب على كسها وتفشخ اشفارها وتقول شوفو حبايبي كيف كسكوسي فرحان ومبتسم لكم اني وكسكوسي فداااااااااء لكم ولازبابكم وضحكت وقالت لنا ليش لازلتم وكانكم خجلانين ليش ماتاخذو راحتكم وتخلعو ملابسكم وتستمتعو معيا واستمتع معاكم فضحكت انا وقلت يامجنووووونة ايش ناوية تنتاكي جماعي فضحكت وقالت وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو حلو حبيبي فهوووووووودي ذكرتني بالنيك الجماعي بس اظن مابستحمل لانه زب حموووووووزي كبير بالعافية استحمله لوحده بس بنشوف اذا بنقدر نسوية وقالت لنا بغنج حبايبي ارجووووووكم لاتكسفوني اتركوني اخلع ملابسكم وبقت تخلع ملابسنا حتى عرتنا الاثنين فقلت لها هااااه الان مش تجيبو لنا عشاء بالاول قالت عيوني الان نروح انا وحبيبي حمووووووووزي نجهز احلا عشاء قلت يعني ماتحبون اكون معكم قالت انت الروح حبيبي تعال ودخلنا المطبخ وانا اشرت لحمووووووزي يخلع لها ثوبها تكون عريانة مثلنا احلا وحموووووووزي تاكد من مشاعري وبسرعة قرب وخلع ثوبها وكمانادخل يده من بين رجولها من خلف وجغصها بكسها وفووووووووفووووووو صااااااااحت بغنج اييييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففففف وانا قلت تكفي ياحموووووزي والله انك فرس رجعت فوووووووووفوووووووو بنت مراهقة جعلتها تضهر كل ماتكتمة من هيج ورغبة البركة فيك يالفحل اعتبرها حلالك زوجتك كماهي زوجتي فقال حمووووووووووزي ابشر ياعم فهوووووووودي قلت ترى فوووووووفووووووو خبرتني ان احلى متعة تستمتع بها لما تكونو بالمطبخ الان اريد اشوفكم قرب لها خذ راحتك معها لاتستحي بالمره مني فقال حمزه ابشر يالغالي وقرب منها ورفع لها رجل وادخل زبه بكسها ثم رجع رجلها وبقى يعلمها بالطبخ كما كانو يعملون وااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة مشهد مثير اثارني بشده واشعل شهوتي شوي وقلت لحمزه ممكن اسوي مثلك قال ايه واخرج زبه وانا كان زبي مقوم بس مش مثل حجم زب حموووووووزي ابتعد حمزه من خلف زوجتي فوووووووووفوووووووو واني لبقت خلفها وادخلت زبي بطيزها وااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من احساس ولذه حسيت طيزها يقمط زبي ويرضعة اربع دقائق فقط ولم اقدر اتحكم ونزلت شهوتي بطيزها وفووووووووفووووووو ضحكت وقالت اففففففففففففففففففففففف ليش نزلت بسرعة يافهوووودي ترى حبيبي حمووووووووووزي بيبقى طوال ما اني اطبخ حوالي ساعة قلت البركة بحمووووووووزي عاده شباب اما اني شايب بس انتم هيجتوني وقلت لحمزه تعال كما كنت من اجل تطبخ فوووووووووفوووووووو طبخة زين لانك عودتها ماتطبخ زين الا اذا زبك بداخلها مالم تنسى امور الطبخ خالص وضحكنا ورجع حمووووووووووزي دخل زبه بكسها وفووووووووفووووووو تطبخ وتتغنج ونضحك ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة احساس رهيب
المهم كملت فوووووووووفوووووووو تطبخ ورهزها حمووووووووووزي وكمل نيكتة وكان ناوي يخرج زبه من كسها وينزل برا او بطيزها وانا قلت له عادي ياحموووووزي نزل بكسها ارويها بحليبك ترى كسها متعطش فقالت فوووووووووفوووووووو اية حليب حمووووووووووزي كثير وخام وكله فيتمينات اروى كسي ياحموووووزي ونزل بكسها ورجعنا نتعشى عريانين وفووووووووفووووووو تجرات وجلست بحضن حمووووووووووزي فقلت لها خفي شوي على العويل لاتطمعي فية ايش باقي اصبح حلالك مثلما انا حلالك قالت اممممممممححححححححححح يافهوووودي بصراحة ما احس نفسي منبسطة ومرتاحة الا اذا انا بحضن حمووووووووووزي واحس بزبة بداخلي اممممممممححححححححححح يافهوووودي لو تشوف كم اكون مستمتعة فقال حمووووووووووزي كلي فداااااااااك يافووووووووووفووووووو خذي راحتك حتى لو تبغي ابقي زبك فيك 24 ساعه وفووووووووفووووووو باسته وقالت ربي لايحرمني منك انا فداااااااااء لك ولزبك ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ياريت وعشت معانا من زمان المهم جلست فوووووووووفوووووووو بحضن حمووووووووزي وادخلت زبه بكسها وبقينا نتعشى ونضحك ونحن في مشهد سكسي مستحيل حصل مثله حتى تمينا العشاء فقالت فوووووووووفوووووووو حبيبي فهوووووووودي اظن خلاص ماعدفيش داعي لكاميرات التصوير من

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

قالت ربي يسعدك وقامت زوجتي نظفت نفسها بالحمام ونعمت كمان شعر كسها ولبست بدلة نوم قصيره ومخلعة وشفافة ولم تلبس اي شي تحتها وسوت مكياج وحمره وتعطرت وودعتني وخرجت واغلقت باب الغرفة وانا شغلت كاميره الغرفة التي بيسهرو ويتنايكو فيها وربطتها بشاشة تلفزيون الغرفة التي انا فيها وكانت روووووعة تصوير ممتاز جدا شوي وشفت زوجتي فوووووووووفوووووووو وحموووووووزي دخلو واغلقو الباب وهم يضحكو وكانهم عرسان وبداؤ بالاحضان والبوس والمصمصة وخلع كل منهم ملابس الاخر وهات من مداعبة بمختلف الطرق بوس ومصمصة وجغصصة وتحسيس ورضع ولحس بشكل مثير ويضحكون بقو يداعبون بعض لأكثر من نصف ساعة حتى ذاااابو وبقت زوجتي تترجاء حمووووووووزي ينيكها حينها قام حمووووووووزي ومدد زوجتي فوووووووووفوووووووو على ضهرها ورفع رجليها وعطفهن للاخر وبدا بادخال زبه بكسها وبقى يرهزها بقوووووه وفي نفس الوقت كان يخنثها باصابعة بطيزها وفووووووووفووووووو تهيج وتوحوح وتتشرمط بشكل مدهش لم اعتادها من سابق وكانها اشهر ممثلة إباحية اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف ناكها نيكة قوية حتى اتت رعشتة وبسرعة اخرج زبة من كسها وادخله بقوووووه بطيزها وفووووووووفووووووو صااااااااحت اييييييييييييييييييييييييييي وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو ااااااااااااااااااااه وحموووووووزي عمل رهزتين ونزل بطيزها ومن ثم استراحو شوي وحموووووووزي يتحسس فوووووووووفوووووووو ويبوسها ثم عاد لمداعبتها واثارتها برومنسية وفووووووووفووووووو بقت تتفاعل معه حتى اشتعلت شهوتهم من جديد فطلب منها حموووووووزي ينيكها بطيزها وناكها نيكتة الثانيه بطيزها نيكة قوية وفووووووووفووووووو كانت تستمحن وتتشرمط وتتكلم معاه بكلام سكسي مثير جدااا رهزها رهز قوي ونزل بطيزها بعد نيكة قوية وطويلة تزيد عن نصف ساعة ومن ثم استراحو قليل وعادو للمداعبة والاثاره ثم ناكها النيكة الثالثة نيكة مشتركة شوي بطيزها وشوي بكسها وعندما كان حموووووووزي يخرج زبه من طيزها وينيكها بكسها كانت فوووووووووفوووووووو تظرط طططط طططط طططط وكانو يضحكوووون بقوووووه اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف وبقى ينيكها احلا نيكة ونزل بطيزها وانا حينها ورغم ان المشهد الذي كنت اشوفة واسمعة مثير للغاية ومش حابب افوت لحظة منة بس كان الوقت أصبح متاخر كانت الساعة 12 عند منتصف الليل واني مش متعود للسهر لهذه الساعة وبقيت حاسس بالنوم فاغلقت الشاشة ونمت اما زوجتي فووووووووفووووووو والولد حمووووووووووزي وكما عرفت من زوجتي وشاهدت اليوم الثاني من تخزين الكاميرا ان حمووووووووزي زاد ناك زوجتي فوووووووووفوووووووو نيكة رابعة مشتركة بكسها وطيزها وهم واقفين بوسط الغرفة وكمان ناكها نيكة خامسة عند الساعة 2 ونصف بالحمام وهم بيستحمو وبعدها عاد كل منهم لغرفتة
وهكذا استمرو وانا اشاهدهم عبر الكاميرات وكنت كلما حسيت بإثارة ومشتهي كنت انيك زوجتي فوووووووووفوووووووو بكسها او بطيزها الذي انحرمت منه طوال حياتنا الزوجية بس بصراحة بقيت حاسس ان نياكتي لزوجتي فوووووووووفوووووووو أصبحت لديها لاشي بعد نياكة الشاب حمزه ولو انها كانت تتفاعل معي وتمدحني لاكن احساسي كان يؤكد لي ذالك
المهم بقت زوجتي فوووووووووفوووووووو على علاقة دائمة تنفشخ وتنتاك احلا واقوى وامتع نيك بكسها وطيزها من حمزه باستمرار حيث بقت زوجتي تتحايل وتتوسلني نبقى بالاستراحة ولم عد كنا نعود للبيت الا نادرا مرات قلايل مره مرتين بالشهر فقط وبقت زوجتي بمنظر جديد احلوت ورجع شبابها اعجبت بمتعتها مع حمزة بشكل كبير خصوصا باعطائة لها دروس الطبخ هههههههههه كما اخبرتني زوجتي انها كانت تشتاق بشده لنيكة المطبخ حتى انها كانت تتحايل على الولد حمزه انها لم تفهم منه باليوم السابق وتطلب منه يعيد تعليمها هههههههههه المهم استمرو على هذه الحالة لأكثر من ثمانية أشهر والولد حمزه اليماني معتقد انه بينيك زوجتي فووووووووفووووووو سرا وانني مش عارف بشي حتى تبين له السر في احد الايام حيث انني كنت مدعو بعزومة عند واحد صاحبي فصحيت عند الساعة التاسعة صباحا وناديت الولد حمزه يغلق الباب خلفي واخبرتة انني معزوم قام و اغلق الباب وعاد مباشرة واتجة للغرفة التي نايمة بها زوجتي يريد يستانس بالنوم باحضانها دخل عليها وشافها بمنظر مثير ومهيج فاشتعلت شهوتة فقام بنزع ماكان عليها من ملابسها التي لم تستر منها شي وعندما حس ان فوووووووووفوووووووو بنوم عميق قرر في البداية انه يضمها اليه و يدخل زبه بكسها او بطيزها وينيكها ويريح نفسة او ينام وزبه فيها ولاكن لم بداء بادخال زبه حست زوجتي فوووووووووفوووووووو وصحت من النوم لانها كانت قد نامت لساعات لاباس بهن صحت وابتسمت وحينها تذكرت زوجتي انني رحت على عزومة صاحبي لانني كنت قد اخبرتها

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

فوووووووووفوووووووو هل مشتهية تنتاك من حمووووووووزي بتلك الليلة فقالت ليه مش انت ناوي نبقى هنا بالاستراحة قلت اية بنبقى قالت خلاص بعدين باشوف و باقرر صحيح انني الان حاسسة حالي متعبة ومفشوخة ومش مشتهية بس يمكن لو جلسنا بالسهره مع حمووووووووووزي يمكن يثيرني بحركاتة الذي يبين لي انة مشتهيني ويمكن يهيجني ويجعلني اشتهية قلت الذي تشوفية قالت بصراحة يافهووووووودي الشاب حموووووووزي دخل بقلبي وجعلني اعشقة واحبة بجنوووون رغم انه بينيكني بعنف وبقوووووووه ومابيرحمني خصوصا لما بيخنثني بطيزي بس بصراحة عاجبني لانه جعلني احس انه الرجل الصح وان هذه هي الرجولة قلت اية اليمانية بالاخص يتميزون بالرجولة والشده
وبالمساء خرجنا للمجلس وناديت الولد حمزه يجهز لنا العشاء والقهوه فقالت زوجتي حبيبي فهودي ممكن تسمح لي اروح اساعد حمووووووووووزي بتجهيز العشاء والقهوه وكمان فرصة اخذ منة خبرتة بالطبخ وعمل القهوه اريد اتعلم من خبرتة خصوصا لما نكون بالبيت لوحدنا لانني بصراحة اعجبتني مهارة حمووووووووزي بالطبخ والقهوة قلت عادي الذي تشوفية بس انتظري اكلم حمزه بالاول فناديت الشاب حمزه اتى وقلت  له حموووووووزي شوف عمتك فوزية تمدحك كثير بنشاطك وخبرتك وتفننك وتريد تكون تساعدك وتتعلم من خبرتك وانت ياحلو من الان انا وعمتك بين نعتبرك واحد منا وكانك ولدنا مافيش بيننا اي حواجز قال حمزه وانا اتشرف يا احلا عم وعمة انني اكون واحد منكم ومن عائلتكم قلت تكفوء وقامت زوجتي فوووووووووفوووووووو وراحت مع حمووووووووزي للمطبخ وكانت بملابس البيت وكاشفة عن وجهها وشعرها راحو المطبخ وانا تسللت ووقفت اتلصص عليهم من نافذه صغيره للمطبخ فشفت انه اول مادخلت فوووووووووفوووووووو على حمزه المطبخ مباشرة احتضنت حمووووووووزي وباستة فقال لها حموووووووزي يامجنووووونة لاتتهوري عمي بالاستراحة خايف يحس علينا قالت له لاتخاف انا عارفة  بعمك عمره مايشك بشي خالص ولايتلصص وحتى لو شاف عني شي غلط معتاده يتغاضى وكانة ماشاف حاجة لانة يحبني موووووت فقال لها حمووووووووزي بصراحة انتي اخبر بس اذا حصل شي انتي من تتحملين المسؤولية قالت تكفى ياقلبي ومن ثم قالت له حبيبي حمووووووووووزي شوف ترى اني قررت اكون معك في اي طبخة تطبخها اشتيك تعلمني بخبرتك بالطبخ وعمل القهوه لكي اكون اساعدك يافحلي واشيل عنك حمل مشتيش تتعب حالك أكثر اشتيك ترتاح ويكفيني منك انك بتمتعني ومشبع كسي وطيزي نيك قال ابشري باعلمك لكل شي واجعلك خبره وماهره بالطبخ وبالنيك بس اشتيك تتركيني اعلمك بطريقتي الخاصة واريدك ماتمانعي فضحكت زوجتي فوووووووفووووووو بغنج هههههههههه و قالت موافقة باي شي منك فقال لها تبغي ابداء اعلمك من الان قالت اية قال ابشري بس يمكن ياخذ مننا وقت فانتي متاكده ان عمي مابيحس بنا ولا يشك بشي لو تاخرنا شوي بتعليمي لك و بتجهيز العشاء قالت اية واثقة مش عليك حتى لو تاخرنا لساعات لاتخاف باقول له انك كنت بتعلمني طبخك قال تمام اذا الان نبداء التعليم من البداية شوفي العشاء بنسوية كذا اريدك تاخذي مكونات الطبخة وحطيهن امامك بجانب البوتغاز و حطي الصاج حق الطبخ  عليه ففعلت فوووووووووفوووووووو وحينها اتى حمووووووووزي ووقف خلفها والتصق بها وشفت زبه منتفخ ورافع سروالة وثوبه وعندما التصق بزوجتي فوووووووفووووووو شفت زبه انحشر مع ملابسهم بين فلقتي طيزها المربرب وفووووووووفووووووو حست بزبه والتفتت براسها ومبتسمة وباست حمووووووووزي بفمه وقالت له وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو بصراحة  تعجبني طريقتك هذه بتعليمي الطبخ وكمان اثارتي بصراحة انت خبره وبهذه الطريقة تصداد عصفورين بحجر واحدة فضحك حمووووووووووزي وقال لها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح انتي ياحلووووووه من جعلتيني خبره ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ياريت وعمي فهد مش موجود كنا بنتفنن بشكل احلا وامتع فقالت لة فوووووووفووووووو سوي الذي تريد حبيبي حمووووووووزي لاتخاف واطمئن واعتبر عمك فهد مش موجود قال انتي متاكده بكلامك قالت اية قال يعني اتصرف بمزاجي قالت ايه فقام حمزه وبسرعة وخلع لزوجتي فوووووووووفوووووووو جرمها وكمان نزل كلسونها وابقاها بفنيلة داخلية قصيره وكمان خلع هو ملابسة كلها وبقى بالفنيلة فقط وكانو يضحكون وعاد حمزه وشفت زبه منتصب ومركوز مثل العصاء ولبق خلف زوجتي وقال لها اذا تحبي تتعلمين طريقة طباختي بسرعة لازم ادخل زبي فيك لكي ماتتسرب المعلومات وتتساقط من تحت لانك الان عندك فتحتين من تحت فتحة كسك وطيزك ولازم سد واغلاق واحده منهن لكي ماتتهرب المعلومات وفووووووووفووووووو ضحكت هههههههه بشده وقالت انت خطير ومجنني خلاص يا استاذي سوي الذي تبغاه من اجل اتعلم منك بسرعة فقال لها اي فتحة تحبي اسكرها واسدها فقالت فتحة كسي اما طيزي مابستحمل زبك وانا بهذا الوضع ومابقدر اتحرك قال حمووووووووووزي حاضر وقال لها بكحي شوي حتى ادخل زبي فبكحت فوووووووفووووووو وحموووووووزي حشر زبه

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

سويت انا لزوجتي رساله انني باروح الحمام وانها تطلب من حمزه رقم جواله ردت تمام وقمت رحت الحمام وفووووووووفووووووو بسرعة قامت للولد حمزه وضمته وباسو بعض وقالت له مشتهيك ياحمووووووزي فقال لها وانا مشتهيك موووووت بس كيف نسوي قالت جيب لي رقمك واني بتصرف فاعطاها رقمة ورجع كل منهم جلس مكانة عادي واني حينها قلت لزوجتي حببتي ابغى انام تري بكره عندي موعد اروح لواحد خويي عايزني فقمت ناحية غرفة نومنا وزوجتي  فووووووووفووووووو تبعتني واشرت لحمزه ينتظرها دخلنا الغرفة وحينها قالت لي زوجتي فوزية هااااه حبيبي ايش مقرر قلت انتظري نصف ساعة واتصلي بحمزه انك باتخرجي عنده وتخبرية انني نمت ونومي ثقيل فقالت يعني تريد اروح لحمزه لغرفتة قلت ايه ايش المشكلة قالت بغنج بصراحة غرفة حمزه مش حلوه ولا وسيعة وجوها مش رومنسي وحلو يجعلنا نستمتع كثير وكمان لو طلبت من حمزه يخرج للمجلس البراني اكيد بيخاف انك تحس بنا و مابيوافق  فقلت كان ايش تبغي قالت ايش رئيك مادام وحمزه لازال بالمجلس اننا نخرج ونبين له اننا حبينا نغير ننام بالغرفة الطارفة بالاستراحة ومن ثم لما اكلم حمزه اوهمة انني من دبرت الخطة هذه واجيبه لغرفة نومنا فضحكت وقلت لها فداااااااااك موافق حببتي طلعتي ذكية
وفعلا خرجنا وكان حمزه لازال بالمجلس عند التلفاز واضهرنا له اننا حبينا نغير مكان نومنا ورحنا للغرفة الطارفة وقالت لي زوجتي حبيبي تحب تنيكني الاول قبل ان انتاك وانفشخ من زب حمزه فقلت لها لا حببتي هذه الليلة بتركك لحمزه من اجل تقاومية اخاف عليك تتعبي قالت تسلم ياعمري فقلت لها كيف احساسك فقالت لي اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف مولعة ناااااار خصوصا لما شفت وجلست مع حمزه ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح قد كسي غرقانة وطيزي يحرقني متلهفة بجنوووون يكون حمزه عليا وكشفت لي على كسها وفعلا كان غاااااارق اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف وقالت لي اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف منتظر تنتهي النصف الساعة بين احسها وكانها شهر قلت خذي جوالك وراسلي حمووووووووزي واخبرية انني مابنيكك وانني تعذرت منك انني تاعب واوعدية يجيلك بعد نصف ساعة بعد ان انام لغرفة نومنا قالت حاضر وبدات تراسل حمزه واثارتة وهيجتة خصوصا لما طمئنتة وعدتة انه بينيكها وبيلتقو بغرفة النوم وانها من خططت هذا وطمئنتة ان نومي ثقيل وعميق وانني مابصحا الا الصباح كانت فوووووووووفوووووووو تراسل حمووووووووزي وهي بجانبي وباشوف دردشتهم واشتياقهم لبعض مما جعلني اشتاق لرؤيتهم واشوف ايش بيحصل وبقيت متردد هل اصارح زوجتي بانني سوف اتلصص عليهم ام لا كنت اخاف ان تفاعلها أثناء نياكتها من حمزه مايكون كما تحب يمكن تتهون شوي لما تكون عارفة انني باشوفهم فقررت ما اكلمها بتلك الليلة  واطمنها انني مش راغب اشوفهم واتلصص عليهم وعند الدقيقة 22 قلت لها حببتي خلاص كلمي حمزه انني نمت وروحي اليه حرام تجنني بالولد احسة متجنن وكذلك انتي فقالت والله صحيح ياقلبي وسالتني وانت هل بتنام ام تحب تاتي تشوفنا وتتلصص علينا فقلت لها لا بدات احس بنوم بانام خذو راحتكم حتى للصباح قالت تسلم حبيبي نام واستريح وكلمت حمزه ينتظر باب غرفة النوم وخرجت من عندي وراحت لفحلها ونياكها حمزه
انتظرت انا خمس دقائق وكنت مخطط على المكان الذي اتمكن من التلصص ومشاهدتهم خرجت بهمس  ولاكن للاسف ماقدرت اشوفهم كان السرير مش متوازي على الفتحة الذي كنت متخيل اشوفهم منها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح كنت اسمع شهيقهم ووحوحتهم وضحكتهم فقط فرجعت للغرفة وبقيت افكر واتخذت قرار بانني اروح باليوم الثاني اجيب غرفة نوم متكاملة ثانية لتلك الغرفة وتذكرت ان فية كاميرات مراقبة فقررت اجيب كامرتين واركب بكل غرفة كامره بدون ان يعرف بهن حمزه بالاخص واكون اشوفهم عبر الكاميرات وانا بسريري
المهم بتلك الليلة وحسب ما اخبرتني زوجتي فوووووووفووووووو بان فحلها حمزه استعد لها وكان متلهف لها موووووت بعد ان استمتع معها بالليلة الأولى وقالت انه قال لها انه بالليلتين التي لم ينيكها فيهن بقى متجنن وخايف انه مابينيكها وانه بقى يتصفح على مواقع جنسية افلام وقصص وقنوات للثقافة الجنسية واخذ منهن خبره كبيره وقالت زوجتي انه في البداية لم ينيكها الا بعد ان داعبها واثارها لأكثر من نصف ساعة بوس ومصمصة وجغصصة ولحس ورضع حتى  جعلها تنزل شهوتها لعده مرات قبل ان ينيكها وانه جعلها تترجاه وتتوسله يرحمها وينيكها وبكت ثم قالت انه ناكها بتلك الليلة اربع مرات نيكتين بكسها ونيكة بطيزها والرابعة النيكة ناكها نيكة مشتركة شوي بكسها وشوي بطيزها  بس نيكات مدهشة نيكات قوية وطويلة نيكات بكل الوضعيات قالت انه فشخها فشخ ادهشها بنياكتة ذوبها جننها ارهقها فالخها وقبل كل نيكة كان يداعبها ويذوبها لأكثر من نصف ساعة بقى ينيكها بتلك الليلة حتى الساعة 2 قبل الفجر حتى اشبعها نيك وجعل كسها وطيزه متورمات وجعلها تترجاه

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

ومشتهي شوفي زبي كيف انتصب ابغى نسوى خيط قبل ان يجي عمي وزوجتي اندهشت وقالت اففففففففففففففففففففففف ماشبعت قال لها ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح مستحيل واحد مثلي يكون عنده حلوه زيك ويشبع منها وزوجتي  قالت اففففففففففففففففففففففف  بس يامجنون تراني تعبت انت فشختني فشخ يعادل كل نياكة عمك فهد من بداية زواجنا حتى الآن  فقال لها تكفين ارجوك تريني ماشبعت من كسك واريد نستغل الوقت قبل رجوع عمي فابتسمت فوووووووووفوووووووو  و قالت له تراني  فداك يافحلي وحموووووووزي بسرعة  قام واحتضنها ومددها على ضهرها وقعد عليها ودخل زبة بكسها وبقى يرهزها رهز بعنف ناكها بقوووووه ازود واقوى من نياكتة السابقة وكان يرفع رجليها ويعطفهن حتى وصلين عند اذانها ويضغط بقوته وثقله و بزبه بكسها حتى كان زبه يختفي تماما بكسها وفووووووووفووووووو كانت تصييييح  صياح اييييييييييييييييييييييييييي وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو اففففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححححح بالراااااااحة اييييييييييييييييييييييييييي  وتترجاه يهون عليها وتقول له اففففففففففففففففففففففف  ياعمري يكفي  ذبحتني ياعمري اففففففففففففففففففففففف كفى قطعت لي كسي اييييييييييييييييييييييييييي احس زبك يحوش ببطني ويوصل لصدري وحموووووووزي سكتة ومتوحش و مش راحمها ولم يفلتها و شغال ينيك ولاسلمع لكلامها وفووووووووفووووووو خلاص انهارت وبقت تبكي وهو مش حاسس بها بقى يرهزها حتى ضرطت فوووووووووفوووووووو  طاط طاط وبقت تبكي وتضرط حتي اتت رعشته فطلع زبه من كسها ونزل حليبة على  بطنها وكسها وصدرها  وقام وفووووووووفووووووو بقت مطروحة ومفلوخه جثة هامده وحمزه  قام لبس ملابسة وجلس بجانبها وبقى يتاسف لها ويقول لها اسف ياقلبي لو عورتك اسف غصب عني مش بارادتي  فجاوبت علية فوووووووووفوووووووو وابتسمت و قالت له اااااااااااااااااه اااااااااااااااااه يا عمري صحيح انني تعبت لانك فشختني فشخ  للاخر بس بصراحة هذه كانت امنيتي وحلمي وانت من حققته اممممممممححححححححححح تكفو تراني منساء نيكتك هذه طوال العمر والله انك فحل فقال لها يعني بجد مش زاعله مني وسوف يستمر ما اتفقنا علية قالت اية ياعمريط مستحيل اظيعك من يدي  فقال تسلمي كلي فداك وتحت امرك في اي وقت تكون امامنا فرصة و تبين  انا موجود قالت تسلم فقال لها تحبي اساعدك تلبسي ملابسك واخذك للغرفة فقالت لا مابلبس اريد اروح الحمام الاول استحم فمسك حمووووووووزي بيدها واوقفها ومشى بها تجاه الحمام ادخلها تستحم وحمزه عاد غرفتة وزوجتي استحمت ودخلت غرفة نومنا وبعد نصف ساعه اجيت انا فتحلي البوابة الولد حمزه دخلت وعامل نفسي طبيعي وكانني ماشفت حاجه دخلت مباشرة على غرفة النوم عند زوجتي وحصلتها قاعده قلت لها هاااه ياعمري كيفك وكيف سهرتك  ارتحتي قالت ااححححححححححححححححح يافهووووووودي احلا امسية قلت بجد يعني قدرتي تستدرجين الولد حمزه ومتعك قالت اااااااااااااااااه اااااااااااااااااه  دبحني ذبح واني ضحكت و قلت لها  ايه صحيح  شفته فقالت امانة منك جد شفته قلت ايه ماهو اني كنت مختبي  وراكم بجانب المجلس وكنت اشوفكم شفت كل شي صار من البداية حتى النهاية  فقالت اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف  وليه ماقلت لي انك بتبقى تراقبنا قلت ماحبيت اعلمك حبيت اشوف شطارتك و اتركك تاخذي راحتك معه قالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح  ياعمري يا اغلا زوج بصراحة اليوم تاكدت انك بتحبني وتحب انبسط واستمتع قلت هذا ما اتمناه ابغى اشوفك مبسوطة ومرتاحة بستمرار وقلت لها هاااه حببتي تحبي ننام هنا قريبين من فحلك حمزه او نعود البيت قالت ليش قلت بس  اذا ناوية وتبغي تنبسطي اكثر  مع حمووووووووووزي ماعندي مانع نبقى ننام هنا وبتركك تاخذي راحتك وتخرجين له يريحك بالقدر الذي تبغية وتوهمية انني نمت ومش عارف بشي واذا تحسين مش قادره فيمكننا نعود للبيت ونرتاح وفي اي وقت تشتهين لفحلك حمزه باجيبك فقالت بصراحة يافهووووووودي الليلة مافيني حيل وقد شفت حمووووووووووزي كيف بقى ينيكني ويفشخني وحاسسة نفسي مفشوخة ومكسره قلت اية عارف خصوصا لما خنثك من خلف بطيزك صحيح مارحمك بس حسيتك بالاخير انبسطتي واستمتعتي فقالت اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف ايه والله انك صادق واتشكرك على حنيتك وسعة صدرك فقلت يعني متاكده ماعد تبغية بهذه الليلة قالت تكفى ابد مش قادرة ومابستحملة اكثر مما عملة بصراحة حمووووووووووزي فحل ونياك وخبره وتجتمع فية كل صفات الرجولة والفحولة فقلت اذا هيا نعود البيت ولبست فوزية وركبت معي بالسيارة ورجعنا للبيت وعند وصولنا للبيت قلت لها تحبي انيكك ولو نيكة فقالت تكفى والله مابقدر ياعمري لانة الورع حمووووووووووزي  هراني للاخر وكودن تخلصت منه وجعلته يتركني بعد ان شافني باخر نيكة جثة متهالكة ومتفالخة بالارض تعاطف معي وتركني ولا يعلم الله ايش كان عاد بيسوي بي المعذره حبيبي

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

اذا كان كلامك ذا صحيح فانت فحل قال ايه صحيح وخاجل ووجهه محمر وفوزية حست بخجله فقالت له ياحمزه لاتستحه مني ولاتخاف خذ راحتك اعتبرني صديقتك وضحكت هههههههه قال لها تسلموووو وفووووووووفووووووو شفتها كانت تثير حمزه وتغرية اكثر حيث كانت تتعمد أثناء ضحكتها وسولفتها مع حمزه كانت تتعمد تكشف عن اغلب جسمها مثل صدرها وحلمات ابزازها وكمان تفك رجليها و تجعله يشوف افخاذها وكان حمزه يسترق بعينية لجمال ومفاتن فوووووووووفوووووووو الذي. كان يضهر علية وبداء يهيج عليها وحينها واصلت زوجتي فوووووووووفوووووووو بإثارة واغراء حمزه اكثر بحركاتها وغنجها وضحكتها وكلامها حيث تجراءت وسالته وقالت له حموووووووزي ابغاك تخبرني وش كبر زبك فقال مثل كل الشباب قالت لا مش مثل بعض فية شباب ازبابهم صغيره والبعض متوسطة مثل اصبع اليد والبعض كبيره هل انت زبك صغير ام متوسط مثل الصباع ام كيبر قال كبير فقالت له فوزية مابعتقد ومش مصدقك اظنك تكذب احس ان زبك صغير او متوسط مثل صباعي قال لاوالله كبير مش كما تتخيليه وتقولية وفووووووووفووووووو عملت نفسها مندهشة وقالت له اذا ممكن اقدر اشوفه واتاكد من كلامك وحمزه انحرج و قال لها لا مايصلحش فقالت له ليش خايف منت رجال قال لا رجال بس عيب وكمان خايف يجي عمي او يدخل علينا فجأة ويشوف وتحصل مشكلة وفووووووووفووووووو ضحكت و قالت له من هذا الجانب لاتخاف عمك راح على العزومة وبايتاخر لاتهم ياحلو خليك شجاع واتركني اشوف صدق كلامك قال مادام وهذا طلبك طيب مابرفض وقام رفع ثوبه ونزل سرواله لا عند ركبته الا وزبه منحني و نايم احمر وضخم وخصيتاه كبار شافتة فوووووووووفوووووووو وذاااااابت وتجننت وفقدت السيطرة على نفسها من حلاوه وضخامة زب حمزه رغم انه لازال نايم وبسرعة قربت فوووووووووفوووووووو ومدت يدها ومسكته وقالت وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو ياوييييييييييلي ياحليووووووووووووه من زب وبقت ماسكة لزبه وتلعب فيه وتمرر يدها عليه وتجلخ له وحمزه بداء يذوووووب ويهيج بلمس زبه من يد زوجتي الناعم وبداء زبه ينتفخ وينتصب وفووووووووفووووووو كانت لما تشوف زب حمزه يكبر وينتفخ كانت تندهش وتذوووب وتشتعل شهوتها وتتجنن واستمرت بمسك زب حمزه وملاعبته وتجليخة حتى اشتد للاخر وتصلب واصبح طوله اكثر من شبر ونصف وراسه بقى منتفخ و كبير ولونه بني وحينها فوووووووووفوووووووو بعد ان تجننت من حلاوه زب حمزه تجرات اكثر وقررت انها ماتفوت الفرصة فقامت بفصخ الشيله من على راسها ورمتها جانبا ونزلت تبوس زبه ثم ادخلته بفمها وبقت تمص راس ويدها متسكره عليه من عرضه بقت تمص له وتمص خصيتاه حوالي عشر دقائق وهي تمص له ثم وقفت واحتضنت حمزه ومسكت براسه وبقت تبوسة وتشفشفة بشغف وحمزه تجاوب معها وبقو يشفشفو بعض شوي ثم قالت فوووووووووفوووووووو حبيبي حموووووووزي لحضه اوضع الفراش وقامت توضع الفراش وحموووووووزي لبق فيها من خلفها وضمها وزبه بقى محشور على طيزها وفوووووووووفووووووووو ذايبة و تتغنج وتوضع الفراش حتى جهزته وحمزه كان قد اصبح هايج بشده وبقى مش خايف ولا مبالي بشي خصوصا انه بقى متاكد ان فوووووووووفوووووووو مشتهية له فتجراء وفصخها ملابسها حتى عراها خالص وحينها زاد حمووووووووزي اثاره وهيج لما شاف جمال وحلاوه جسم فوووووووووفوووووووو امامه عريان فاحتضنها بقووووه ونومها على ضهرها على الفراش وخلع بقية ملابسة ونام عليها وبقى يبوسها ويمص شفايفها وصدرها بشغف وفوووووووووفووووووووو تبادلة نفس الشي شوي ونزل حمووووووووزي لبطنها حتى وصل لكسها ففلخ رجليها وهجم على كسها بلهفة وبقى يبوس ويلحس كسها وفوووووووووفووووووووو بقت تتنهد وتتشاهق وتوحوح ااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف ياحمزه كفاااااااية خلاااااااص  ارحمني كفاااااااية  دخله نيكني ارجووووووك خلاااااااص مش قاااااادره ابووووووس زبك دخل زبك بكسي وريحني وشفت حموووووووزي قام ورفع رجليها وعطفها وبقى يفرش بزبة على كسها المسعبل والغارق وفووووووووفووووووو تتجنن وتترجاه من جديد فوجة حمووووووووزي زبه لفتحة كسها وادخل راس زبه بكسها وحينها حست فوووووووووفوووووووو بضخامة وقوه زبه  فشهقت فوووووووووفوووووووو و قالت له حبيبي حمووووووووزي دخله شوي شوي احس زبك ثخين وقوي و كسي مش متعوده لمثل حجم زبك قال لها حاضر  ودخل ربع زبه وطلعه وبقى يكرر نفس الحركة حوالي خمس مرات  وفووووووووفووووووو  تتنهد ثم  ودفع حمووووووووزي زبه للاخر مره وحده وبقوووووووه وفووووووووفووووووو صرخت وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو اييييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففففف ااححححححححححححححححح اممممممممححححححححححح  وتصيح وتتنهد وتتشاهق وحموووووووزي بقى ينيك فيها بقوووووه وعنف وبقت اصوات فوووووووووفوووووووو وصوت تلاطم جسم حمووووووووزي بجسم فوووووووووفوووووووو

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

وكمان لم احسها او تلمح لي بانها مشتهية تنتاك أكثر او بقوه او شي خالص فانا كنت انيكها حسب رغبتي وقدرتي وكما اخبرتكم انة في الاونة الاخيره انخفض نسبة ممارستنا الجنسية نحن نحب بعض و طبيعتنا متفاهمين ويمكن تقولو علينا متحررين بعض الشي بعلاقتنا وكلامنا ونمارس الجنس بالطرق والوضعيات التي نحبها ونشوفها ممتعة
صحيح كما اخبرتكم انني بقيت احس بضعف علاقتي الجنسية بنسبة أكثر مما احسه بفوزية زوجتي التي لازالت تتمتع بحيوية جسمها ونشاطها ومهتمة بنفسها وبجمالها ومربربة وعمرها اصغر مني بسنوات
المهم من اول ليلة قضيناها بالاستراحة بعد ان جبت العامل اليماني حمزه بدات عندي الشكوك ان زوجتي فوزية مش مستمتعة ومقتنعة وراضية بممارستي الجنسية معها وانها تتمنى تنتاك وتستمتع مثلما كنا ايام شبابنا وبقيت اشك كمان انها بقت تتخيل الولد حمزه أثناء ماكنت انيكها لانها كانت تهرج باسمة بستمرار من اول ماشافتة حتى باثناء ماكنت انيكها
المهم نكتها تلك الليلة بغرفتنا بالاستراحة  مرتين وكلا منا بقى مسترخي للنوم بس كلا بقى سارح بفره وخيالة ولانني احب زوجتي فوزية واحب اشوفها سعيده و مبسوطة وبسبب شكوكي وتخيلي بما احسه فيها بدات احس برضاء وبقناعه انه تستمتع حببتي فوزية او حتى تنتاك من الولد حمزه اذا كانت تحب ذالك وحينها قررت استدرجها بطريقة حتى اتاكد من رغبتها ونمنا وفي اليوم التالي كلمتها هل هي مبسوطة ومرتاحة خصوصا بتواجد الشاب حمزه وطبخة لنا فقالت اية ياقلبي مبسوطة فقلت يهمني راحتك وانبساطك يالغالية خلاص بنبقى هنا كم يوم قالت زين وبقيت اتعمد بذلك اليوم ان اجعل الشاب حمزه معنا حتى انني اصريت عليه يجلس معنا وناكل سوى وكنت احس زوجتي ترمق بشوفتها لحمزه وكانها تتفحص جسمة تفحيص 
وفي اليل بعد ان تعشينا وسهرنا وسولفنا قليل وبوجود الولد حمزه دخلنا انا وزوجتي غرفتنا وحسيتها مثاره وتتغنج ازود مما اعتادها فبقيت اداعبها وهي تداعبني ومصت زبي واني تحسست كسها وحسيته بتلك الليلة  غارق بكثرة زايد على ما اعتادها فتيقنت ازود ان الولد حمزه هيجها واثارها وحينها امتديت انا على ضهري وطلبت من زوجتي فوزية تركب على زبي وتنطنط فركبت على زبي وبقت تنطنط وانا بقيت اهرج معها وامازحها بطريقة ضحك وذكرت بهرجي الولد حمزه ثم قلت لها حببتي اشتيك وانتي الان تنطنطي على زبي ابغاك  تتخيلي انك تتقفزي على زب حمزه وفوزية بسرعة تنهدت نهده كبيره و قالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح يافهووووودي هرجك ذا حلوووو ونزلت بكسها على زبي حتى اختفي بالكامل بكسها وبقت تتقفز على زبي بقوووه وجنووون وهي مغمظة عينيها وحسيتها ذااااايبة وكانها أصبحت بعالم اخر حتى فرغت حليبي بكسها وانكمش زبي من كسها حينها انسدحنا جنب بعض وكنت حاسس ان ذكر الشاب حمزه اثناء نياكتنا كان مؤثر جدااا على زوجتي فوزية وهيجها وحسيتها مشتهية من جد وحينها حسيت بانفتاح وتحرر وحسيت انه اذا كانت زوجتي فوزية مشتهية وتريد تستمتع وتنبسط مع الشاب حمزه اليماني فمافيش مانع بس قررت اتاكد منها اكثر فقلت لها يا عمري وش رايك بالولد ذا حمزه فقالت لي من اي ناحيه تقصد ياقلبي. فقلت لها هل تشوفينة حلو ومرغوب وتذكرنا لاسمة أثناء الجماع يريحك فقالت اااااااااااااااااه اااااااااااااااااه ايه والله اتمنى وكل مامرسنا النيك تجيب طاري الولد حمزه فايقنت بجد انها اعجبت به ومشتهية فبقيت افكر بهذا الشي وبقيت اذكر طارى حمزه بكل نيكة انيك بها زوجتي فوزية وهكذا لأكثر من شهر حتى انني حسيت فوزية بقت مش عاجبها البقاء في البيت وكانت تلح عليا نجلس وننام بالاستراحة واحسها تنبسط اكثر كلما شافت الشاب حمزه خصوصا اذا جلس معنا احسها وكانها تريد تاكل الولد حمزه اكل وكانها تريد تمسكة وتغتصبة وتجعله ينيكها ويمتعها وكنت كل ماشفت طيز زوجتي فوزية قدامي انجن وبقيت احس بتحرر وانفتاح كبير وراغب انني اجعل زوجتي تستمتع وتنبسط وتنتاك من حمزه بس ماحصلت طريقة وفرصة اعطيهم الضوء الأخضر فبقيت افكر بطريقة سهله حتى اتى يوم بعد مرور شهر تقريبا وكنا بستمرار انا وزوجتي نذكر سالفة الشاب حمزه خصوصا أثناء النيك وفي ذاك اليوم وكنا بالبيت وليس بالاستراحة وأثناء ماكنت انيكها قالت لي فوزية يافهووووودي انت وش جاك واصل تذكرني بحمزه ذا ورع زين   قلت اية ورع زين قالت بس ايش الذي تتخيل منة فقلت لها بهرج اااااااااااااااااه ااححححححححححححححححح يافووووووفووووووو انتي لازلتي بحيوية و اشوفك مشتهية واحس انني مش ملبي رغبتك ولهذا اتمنى لو الورع حمزه ذا ينيكك ويقطع كسك ويمتعك واشوفك مبسوطة فخجلت شوي و قالت لي يخس فقلت لها ليه بصراحة انا احب اشوفك مبسوطة ومستمتعة اذا الولد حمزه عاجبك وعندك احساس انه بيقدر يمتعك ويلبي رغبتك وترتاحي منه مافيش عندي مانع كل همي راحتك حببتي فوووووووووفوووووووو وحينها حسيت فوزية انبسطت من كلامي وتاكدت انني جاد فقالت بصراحة يافهووووودي اني حاسسة نفسي منجذبة لحمزه بس مش عارفة فقلت لها هل تحسي بان

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🇺🇸🇾🇪🇬🇧🇪🇬🇻🇳🇮🇶🇦🇪🇸🇮🇸🇦🇴🇲🇨🇦🇩🇿

ارقام وهمي مجانيه لجميع التطبيقات

/channel/Numbers_Zezo_bot?start=H3MUJ74W

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🇺🇸🇾🇪🇬🇧🇪🇬🇻🇳🇮🇶🇦🇪🇸🇮🇸🇦🇴🇲🇨🇦🇩🇿

ارقام وهمي مجانيه لجميع التطبيقات

/channel/Numbers_Zezo_bot?start=H3MUJ74W

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🇺🇸🇾🇪🇬🇧🇪🇬🇻🇳🇮🇶🇦🇪🇸🇮🇸🇦🇴🇲🇨🇦🇩🇿

ارقام وهمي مجانيه لجميع التطبيقات

/channel/Numbers_Zezo_bot?start=H3MUJ74W

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/TrumpsEmpireBot?start=friend=7115351305=adjust=1h9jgqbc
Play with me, build your empire, and get a token Airdrop!

Also, get a FREE Welcome bonus:
⭐️ 15 STARS for common users!
⭐️ 45 STARS for Telegram Premium!

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🇺🇸🇾🇪🇬🇧🇪🇬🇻🇳🇮🇶🇦🇪🇸🇮🇸🇦🇴🇲🇨🇦🇩🇿

ارقام وهمي مجانيه لجميع التطبيقات

/channel/Numbers_Zezo_bot?start=H3MUJ74W

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🫠فيديو تعريفي عن بوت #اسياسيل 🌟,
⌯ كامل التفاصيل وكيفية تجميع النقاط
😭
⌯ أقسام الارباح $ والهداية ، والجوائز
😭
⌯ تمويل قناتك ومجموعتك مجاناً
😭
•بوت اسياسيل🔚 
/channel/yynnurybot?start=0007hsj36m

#بوت_تمويل_اسياسيل_الاول_دائماً🤩

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

⭐️⭐️⭐️🇮🇳⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
#اقوووووى_رابـط_بوت_ارقام_وهمي_مجاني
📸⭐️⭐️😔🤠🌐⭐️🌐🕊🎶

/channel/PLUS_SIM_BOT?start=5259205567

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

اليوم بامكانك تكون معنا وتشوف وتستمتع على الطبيعة وتنيك اذا حبيت ووقت ماتريد تنام تروح الغرفة الثانية تنام وتستريح وحموووووووزي من اليوم لن يفارقنا حتى عندما نعود للبيت لانني بصراحة ماعد اقدر اتركة يبتعد عني ساعه واحدة لانني خلاص تعودت عليه اعتاد حتى كسي وطيزي على نياكتة وزبة ماعادنيش كالاول اتعب وكسي وطيزي يعورني فقلت لها اني اعطيتك الضوء الأخضر من البداية والان انتهت كل الحواجز نهائيا
قالت تسلم ياقلبي ويسلم لي قلبي الثاني حمووووووووووزي وقالت لنا الان هيا ندخل الغرفة حبايبي وننبسط ودخلنا الغرفة واحتضنتنا فوووووووووفوووووووو الاثنين احتضنتني انا وحموووووووزي وبقينا نبوسها وهي تبوس بوسة لي وبوسة لحمووووووزي وبقينا نتحسس جسمها ونجغصص ابزازها وكسها وطيزها وهي مسكت ازبابنا ثم ارتجمنا الثلاثة على السرير وكانت فوووووووووفوووووووو وسطنا وبصراحة اثاروني معهم وبقيت اتصرف مثلهم حتى ذبنا واشتعلت شهوتنا فقالت لي زوجتي فوووووووووفوووووووو حبيبي فهوووووووودي تحب تنيكني انت الاول اذا حاسس نفسك ماتستحمل ام تريد تشوفنا انا وحبيبي حموووووووزي بالاول قلت اتركوني اشوفكم بالاول فقام حمووووووووووزي ورفع رجليها وعطفها للاخر وحشر زبة بكسها بقوووووه دفعة واحدة وزوجتي صااااااااحت اييييييييييييييييييييييييييي ااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححححح اممممممممححححححححححح اففففففففففففففففففففففف وحموووووووزي بقى يرهزها بقوووووه وكان بعض الأحيان يشوف اليا وانا بصراحة ذايب لانه مشهد مثير بشده احلا من مشاهدتهم بالكاميرا او تلصص اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف كان حمووووووووووزي ينيكها بزبه بكسها واصابع يده تخنث طيزها وبقى يقول لها عاجبك النيك بعنف كذا بيمتعك انتي قحبة مشتهية تنفشخي بقوووه تريدي زبين يخنثوك وفووووووووفووووووو تقول اية انا قحبة انا منيوكتكم اية افشخوني قطعو كسي وطيزي فقال لها يعني مشتهية لزبين اترك عمي فهد ينيكك معايا وحينها كانت زوجتي فوووووووووفوووووووو في قمة هيجها ومحنتها فقالت ايه نيكوني الاثنين وحمزه اخرج زبه من كسها وامتد فوق السرير على ضهره وقال لها تعالي اركبي فوقي وعلى زبي فركبت فوووووووووفوووووووو عليه وادخلت زبه للاخر بكسها وحمزه قال لي عمو فهد ترى زوجتك ممحونة كثير تعال قرب خلفها ونيك طيزها فقربت خلفها وادخلت زبي بطيزها وااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح حسيت طيزها ضيق جدااا مع وجود زب حموووووووزي بكسها وااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من لذه حسيته ومن ثم بدانا ننيكها انا وحموووووووزي في البداية ببطء وحنية ولاكن زوجتي تبين لنا انها شهوانية وهيجانة ومشتهية تنتاك بقوووووه وعنف كانت توحوح وتتشرمط وتتكلم بكلام جنسي مثير وجريئ وتقول لنا اممممممممححححححححححح ياحبايبي انا فدااااااااااء ازبابكم اممممممممححححححححححح اية افشخوووووني قطعو بازبابكم كس وطيز حبيبتكم القحبة نيكوووووني بقوووووه لاترحمووووووني اممممممممححححححححححح محلاها من لذذذذذذذه ومتعة وانا احس انني انفشخ بزبين مع بعض اممممممممححححححححححح فتاكدنا انها شهوانية وممحونة وتبغى تنفشخ بقوووووه فلم نبخل ونقصر معها وبقينا نرهزها بقوووووه استمريت انا انيكها مع حمووووووووزي حوالي 8 دقائق واتت رعشتي ونزلت بطيزها وتعبت اخرجت زبي من طيزها وجلست اتابعهم وحموووووووزي حسيته تشنج واشتد فاحتضن فوووووووووفوووووووو بقوووووه ورغم ثقلها وسمنتها وكثر وزنها لاكن مع تشنج حمووووووووووزي تمكن من النهوض و حملها ووقف بها وزبه لازال للاخر بكسها وقف وجعلها تلتف برجليها على خصره وبقى يرهزها على زبه وهو واقف ويمشي ببطء بوسط الغرفة شوي ثم عاد بها وحطها على جنب فوق السرير بدون ان يخرج زبه من كسها والتف خلفها ورفع لها رجل واحده وبقى يرهزها بكل قواه اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف ومن قووووه رهزه كانت اصوات نياكتة يتردد صداها ملئ الغرفة طق طق طق طق طق طق طططططقققققق غج غج غج غج غج غغغغغججججج واما فوووووووووفوووووووو فبقت تصيح وتتشاهق بجنووووون وبصوووووت عالي اييييييييييييييييييييييييييي ااااااااااااااااااااه اممممممممححححححححححح اففففففففففففففففففففففف ااححححححححححححححححح ايووووووووووه ايووووووووووه حلوووووووو وكانت حتى تقول لي شووووف يافهوووووووودي شووووف حمووووووووزي كيفه فحل شووووف كيف بيفشخ كسي وبصراحة مشهد مدهش بجد وحموووووووزي فحل ونياك ادهشني بجد المهم بقى ينيكها لأكثر من نصف ساعة ونزل بكسها وامتدو على السرير يستريحو وكانت اجسامهم غارقة بسوائل مختلطة من الشهوه والعرق وحينها قلت لهم الان انا باستاذنكم اروح انام فقال لي حمووووووووزي ياعم فهد ماعد تبغى تشاركنا بالنيكة الثانية ماتبغى تنيك فوووووووووفوووووووو بكسها فقلت لهم لا انا تعبت ومافيني حيل سووو الذي تبغونة ومن اليوم بتكونو تاخذو حريتكم وانا اذا عندي رغبة

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

المهم مجرد ان شافت زوجتي زب حمووووووووووزي مشدود وحست انه مشتهيها اشتهتة هي الاخرى وتركتة ينيكها حتى انزلو شهوتهم وبعدها قالت له حمووووووووووزي احس نفسي جاوعة هل انت جائع قال ايه بس باقي قليل وقرب وقت الغداء فقالت له زوجتي خلاص قوم روح جيب لنا لحمة فسيل وتعال نطبخ لنا غداء حلو فوافق حمزه وراح جاب لحمة فسيل وعاد اغلق الباب وخلع ملابسه وكمان جعل زوجتي فوووووووووفوووووووو تخلع كل ملابسها وبقو الاثنين عريانين خالص و يطبخون غداء ويتنايكون رايح جايي بشكل جنووني وهذه النيكة والحركة كما قلت لكم هي أكثر شي عاجبة ومجننة زوجتي فووووووووفووووووو من حمووووووووووزي المهم جهزو الغداء بدري وتغدون واكلو فواكة ومن ثم دخلو غرفة نومنا وبالصدفة اخذ حمووووووووزي ريموت شاشة التلفزيون وشغلها وكانت المفاجاه ان الشاشة كانت لازالت على تشغيل كاميرات المراقبة ومش كذا بس كنت مغلقها بمنتصف سهرتهم يعني كانو لازالو يتنايكون فاندهش وارتعب حمووووووووووزي لما شاف نفسة وهو بينيك زوجتي فووووووووفووووووو وقال لها وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو ايش هذا اففففففففففففففففففففففف والمصيبة فيه كاميرات تصوير اففففففففففففففففففففففف يعني عمي شافنا وشاف ايش بنسوي ياويلي وشاف لزوجتي وحسها طبيعية فقال لها انتي شايفة الشاشة هل انتي عارفة بالتصوير وهل عمي بيشوفنا كل يوم فاحتضنتة زوجتي و قالت له حبيبي حمووووووووووزي لاتخاف اهداء وانا بافهمك كل شي قال ايش قالت بالاول توعدني انك ماتزعل مني ولا من عمك خالص قال اذا مابتحصل مشاكل مابزعل قالت لاتخاف اوعدك ماتحصل اي مشكله فقال خير ايش السر فقامت زوجتي وشرحت له السر كله وانه بينيكها برضائي وانني عارف بس مستحي ابين له موافقتي وووووو.....الخ
المهم بعد أكثر من ساعة وزوجتي تفهم حمزه حتى فهم واقتنع حينها قالت له الان فهمت حبيبي قال ايه قالت يعني مش زاعل او شي وتوعدني تكون طبيعي كما اعتادك فقال لها بصراحة اني مستحي اكون اخذ راحتي وحريتي معك واني أصبحت عارف ان عمي بيشوف بصراحة مش عارف ايش احساسة ومشاعره وهو بيشوفني بسوي معك هذه الأشياء ونتكلم بكلام سكسي فقالت زوجتي ياقلبي اريدك تقتنع ان عمك مش زاعل بل العكس مبسوط لانه بيحبني وعارف انه مش قد اشباعي فهو من قرر هذا ويريدني انبسط واعيش حياتي خصوصا انني مش مقصره معه بشي هل اقتنعت فقال لها اذا كان الكلام مثلما تقوليه خلاص عادي مادام وهذه رغبت عمي فهد ورغبتك بس فية نقطة واحدة اخاف منها قالت ايش هي قال اخاف من التصوير اخاف يحصل تزعلو مني اوشي وتهددوني فية لان التصوير هذا لو وصل للدولة باروح انا فيها قالت اعاهدك عهد حبيبي لايمكن تخرج صوره واحدة من تصويرنا مهما حصل وكمان مستحيل يحدث هذا واني طرف فية بنروح كلنا وحتى عمك كمان قال خلاص الان اطمئنيت فقالت زوجتي والان ياحبيبي حمووووووووووزي انت مخير بين امرين اشتيك تختار واحد منهم قال ايش قالت يا تبغاني اخبر عمك انك عرفت بالتصوير وتبقى الامور بينك وبيني وبين عمك على المكشوف او انني اسكت وما اخبر عمك بشي وكانك لم تعرف شي فقال لها بصراحة مش عارف وسالها وقال وانتي ايش رئيك فقالت زوجتي الذي تشوفة انت حبيبي لانني ماحب تزعل بشي قال اتركيني افكر وكمان نتناقش انا وانتي ونشوف اي الامرين افضل وبقو يتناقشون فطرحت زوجتي بعض النقاط انه لو بينو لي الموضوع يمكن ياخذو راحتهم افضل مثلا بعد ان يتنايكو ينامو مع بعض وباحضان بعض وكمان ياخذو راحتهم امامي بالكلام والبس وحتى بالنيك لو اشتهو لبعض وكمان بيكون ياتي حمزه معنا للبيت اذا اردنا الرجوع للبيت فحس حمووووووووووزي انها عروض مغرية وممتعة اكثر مما هو عليه فقال لزوجتي وهل انتي واثقة بماتقوليه وواثقة ان عمي بيوافق بهذا الشي فقالت له زوجتي هذا الشي خليه عليا واعرف يتحقق ما اقوله وأكثر اعرف اجلس مع عمك وافهمة ومتاكده انه مابيرفض اي طلب فقال خلاص الموضوع عليك اتصرفين فية كيفما تشائين قالت ابشر
وبعد العصر رجعت انا للاستراحة وبسرعة اخذتني زوجتي ومهدت لي الموضوع باسلوبها وفهمتني بكل شي بالتفصيل وبصراحة كنت انا الاخر احس ببعض الخجل بس اسلوب زوجتي واحساسي برغبتها انني اتقبل الامر لكي تكون متعتها بشكل أفضل واكبر فقدرت تقنعني ووافقت وهي فرحت جدااا وبقت تبوسني من رجليا حتى راسي وعاهدتني انها تجرح او تزعل حتى شعره من شعر راسي وسالتها انا وقلت لها والان ايش تبغين مني هل اخرج على الولد حمزه اليماني واقول له خذ راحتك مع زوجتي قالت لا حبيبي اترك الامر عليا واني باعبر له واعرفة بموافقتك بطريقتي قلت تمام
وخرجنا بالمغرب واول شي سوتة زوجتي فووووووووفووووووو انها ظبطت نفسها بالاكسوارات ولبست بدله قصيره ومخلعة وشفافة مبين كل تفاصيل جسمها وكانها مش لابسه شي ولم تلبس شي غيره وخرجت بعدي وجلست بجانبي ونادت الولد حمزه وقالت له حبيبي حموووووووزي تعال اتى حمزه وحسيته خجلان ومستحي فضحكت زوجتي وقالت له بغنج ودلع شو فيك ياعمري خجلان تعال

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

بكسها للاخر وقال لها الان جاهزه ابدائي بالطبخ واتبعي تعليماتي وفووووووووفووووووو تضحك بشده وتقول اففففففففففففففففففففففف انت احلا معلم ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ياريت وحصلتك من بداية شبابي كنت اجعلك استاذي ومعلمي الخاص كنت الان ماخذ اعلاء شهاده ويضحكو وحموووووووزي يوجه لها التعليمات وفووووووووفووووووو تنفذها وتتغنج  ويضحكو وااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح ما احلاه من مشهد كنت اشوفة خصوصا لما كانت تتحرك زوجتي فوووووووووفوووووووو وحموووووووزي يتحرك خلفها وزبه محشور للاخر بكسها اففففففففففففففففففففففف مشهد مثير للغاية وقالت زوجتي حبيبي حمووووووووزي بصراحة مادام وتعليمك لي بهذه الطريقة خلاص اريدك تعطيني كل يوم درس خصوصي كذا فقال لها حمووووووووووزي بس اخاف تكوني تتعمدي بانك مافهمتي لكي اعيد لك الدرس فضحكت فووووووووفووووووو وقالت اية اذا شفت الدرس عاجبني بعمل نفسي طالبة غبية لكي تعيده لي عده مرات فقال لها حمزه الان فهمتي الخطوات الأولى الذي علمتك اياها قالت بصراحة شوي بكره انت باتسالني وتعرف اذا كنت فاهمة ام لا ويضحكو وهكذا بقو يجهزون العشاء والقهوه وانا اراقبهم سكتة وبصراحة حسيت بمتعة واثاره قووووووية وانا اشوف زوجتي تتشرمط وتتغنج ومستمتعة وكانها بنت مراهقة وليست ام وبمنتصف عمرها اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف بقيت اشوفهم واشوف كل مابيسووه حتى انتهو من تجهيز العشاء وعمل القهوه لمده اكثر من ساعة وفي الأخير مسك حمووووووووزي زوجتي فوووووووووفوووووووو وجعلها تنحني وهي واقفة برجليها بالارض ومنحنية بصدرها على طاولة المطبخ وبقى يرهزها بقوووووه ونزل حليبه بكسها ثم اخرج زبه وقال لها انتهى درس الليلة اتمنى ياطالبتي تكوني فهمتي تعالي نتوضى ونلبس ونخرج بالعشاء تري عمي فهووووودي الان منتظرنا فتوضو ولبسو وانا بسرعة رجعت بقعتي واشوف التلفزيون وكانني مش عارف بشي اتى حمووووووووووزي بالقهوه واتت زوجتي فووووووووفووووووو بالعشاء وانا سالت زوجتي هاااه ياعمري هل تعلمتي من خبره حمزه فقالت ايييية ياعمري بصراحة الولد حمزه فنان وذواق وعنده خبره حلوه بالطبخ وعمل القهوه باكون الازمة يوميا واتعلم من خبرتة وباكون اطبخ لك حبيبي نفس طبخ حمزه لما نكون بالبيت قلت حلو ياقلبي صحيح الولد حمزه فنان وماهر بالطبخ والقهوه وعاجبني زين وتعشينا وشربنا القهوه وكنت المح زوجتي فووووووووفووووووو والولد حمووووووووزي يتغامزون وانا عامل نفسي مش حاسس بهم سهرنا شوي وقلت لزوجتي تريني مرهق ومتعب لانني اليوم لفيت مناطق عده حتى حصلت غرفة نوم حلوه ومناسبة اريد اخش انام واستريح وانتي ياعمري اذا تحبي تسهري عادي ابقي اسهري براحتك انتي والولد حمزه فقالت زوجتي اية ياعمري تراني مش حاسسة بنوم اذا ماتبغاني بشي ببقى اسهر واسولف مع الولد حمزه ترى الولد حمزه زين ودمه خفيف ومرتاحة لسوالفة فقلت لها اية حمزه ظريف اجلسي و خذي راحتك انتي وياه تصبحون على خير وقمت ورحت غرفة نومنا الجديدة وزوجتي فووووووووفووووووو وحموووووووزي بقو يسولفو ويضحكو وقالت زوجتي لحمزه حبيبي بصراحة كنت افتكر انني مابقدر اسهر معك وتنيكني بس طريقتك واسلوبك معي بالمطبخ اثارني وجعلني مشتهية وجعلتني احس بنفسي وكانني بنت شابة ومرهقة فقال لها كلي فداااااااااك ياقلبي ربي لايحرمني منك قالت ولايحرمني منك كمان ياعمري فقال لها يعني اطمئن اننا بنسهر ونستمتع سوى الليلة قالت اية يافحلي كلي فداااااااااك قال خايف عمي يصحى ومايحصلك معه قالت لاتخاف باروح اشوفة واذا حصلته نام خلاص مايصحى الا بالصباح قال تمام روحي شوفية وتاكدي قالت حاضر انت انتظرني وعندما اتاكد بنوم عمك باجيك واتت زوجتي اليا وبصراحة انا كنت مثار وهايج بسبب ماشفتهم عليه بالمطبخ اتت زوجتي وانا قد كنت ممتد على السرير عريان وزبي مقوم شافتني وضحكت وقالت لي وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو ليش زبك مقوم حبيبي قلت انتم مجننيني بما سويتموه انتي وحمزه بالمطبخ فقالت لي يعني مشتهيني قلت ايه وبالأخص مشتهي اخنثك الليلة بطيزك مادامك بقيتي مفتوحة قالت كلي فداااااااااك حبيبي وخلعت ملابسها وقربت بوضعية السجود وانا ادخلت زبي بطيزها وخنثتها وااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من لذه كانت اول مره انيك زوجتي بطيزها ممتع وكانت زوجتي تتشاهق وتوحوح وتتغنج وتمدح بي وانا كنت عارف انها تجاملني فقط لانها لم عد تحس بلذه نياكتي لها بعد نياكة وزب حمووووووووزي لها المهم بقيت اخنثها حوالي خمس دقائق ونزلت بطيزها وقلت لها هاااه حببتي هل قررتي تروحي لحمزه قالت بصراحة اية حبيبي ترى ماسواه معي حمووووووووزي بالمطبخ اثارني وجعلني مشتهية له هذا اذا تحب ياعمري وماعندك مانع واذا ماعد تبغى تنيكني فقلت لها لا ماعندي مانع اريدك تنبسطي وتاخذي راحتك قومي نظفي نفسك وروحي لفحلك حمزه وخذو راحتكم قالت وانت بتنام قلت انا باتابعكم عبر الكاميرا للوقت الذي اقدر وبنام

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

يرحمها فوافق وطلب منها يستحمون مع بعض ووافقت فوووووووووفوووووووو دخلون الحمام واملو البانيو بالماء الساخن ودخلون الاثنين مع بعض ومن ذكاء حموووووووزي قدر يثيرها ويذوبها بحركاتة وجعلها تستسلم حتى ناكها نيكة خامسة نيكة مشتركة بكسها وطيزها بداخل حوض الحمام وقالت لي فووووووووفووووووو ان تلك النيكة الذي بالحمام كانت نيكة مثيرة ومدهشة وممتعة جدااااا لانها لم تنتاك خالص من قبل في الحمام ثم اكملو الاستحمام والبس فوووووووووفوووووووو ملابسها ورافقها لباب الغرفة الذي كنت نايم بها ورجع لغرفتة نامو واني قد كنت نمت من قبل منتصف الليل صحيت الصباح وفووووووووفووووووو ممتده بجانبي ومتهالكة خرجت وحصلت حمزه صاحي فاستغربت متى نام ولاكنني كما عرفت فيما بعد انه عمل المنبه لكي يصحى ومن اجل احصله الصباح صاحي وما ازعل منه طلبت منه يعمل قهوه عمل قهوه وقال لي اسوي لك فطور قلت لا تكفى مالش لزوم بفطر قدامي وسالني وينها زوجتي ليش ماتصحى تشرب قهوه فقلت له تاعبة سيبها تنام براحتها واخبرته انني باروح عند خويي ويمكن بتاخر للعصر وطلبت منه اذا صحت زوجتي يسوي لها اكل ويهتم بها قال ابشر ياعم  وشغلت سيارتي ورحت واما حمزه وكما عرفت بالي حصل من زوجتي فووووووووفووووووو انه اغلق باب الاستراحة بعدي وعاد مباشرة ودخل الغرفة الذي بها زوجتي نايمة وحصل فوووووووووفوووووووو بنومة عميقة ومنسدحة على بطنها ومش لابسة سوى بدلة نوم شفافة وقصيره فقط وبدون اي ملابس داخلية وهو بسرعة  خلع ملابسة كامل وامتد بجانبها وقلبها على جنب واحتضنها اليه ورفع ثوبها لابطنها ولبق بها وحشر زبه بين افخاذها وعلى كسها وسرعان ما اشتد وانتصب زبه فبقى يتحسس فوووووووووفوووووووو لعلها تحس فيه وتصحى لاكن فوووووووووفوووووووو  كانت بنوم عميق ومرهقة من نياكتة لها بالليلة الماضية وعندما حس حمزه ان فوووووووووفوووووووو بسابع نومة رفع رجلها على رجله وعمل لعاب على اشفار كسها وزبه وادخل زبه شوي شوي بكسها حتى ادخله كله للاخر وبقى ينيكها ببطء شوي ومع هيجة وتلذذه لم يتمكن بنياكتها للاخر ببطء بقى يرهزها اكثر وكون كس زوجتي فوووووووووفوووووووو متوجع وكمان ضخامه زب حمزه حست فوووووووووفوووووووو به وصحت وكانت تظن في البداية انه انا من بيتحرش بها وبينيكها لاكنها مجرد ان فتحت عينيها وجدت انه حمووووووووزي وحصلت زبه بالكامل بكسها فابتسمت وتركتة يكمل نيكتة وسالتة متى دخل عندها وسالتة عني اخبرها بكل شي وبقى ينيكها حتى كمل نيكتة  لها و انزلو شهوتهم وكانت تظن ان بعد انزال شهوتهم بيخرج زبه من كسها وينامو   ولاكن حمزه طلب منها تسمح له بان تترك زبه بداخل كسها وينامو فاندهشت فوووووووووفوووووووو وقالت له مستحيل تقدر يبقى زبك مشتد بداخل كسي زبك بيرتخي وينكمش ويخرج من كسي بسهوله فقال لها حمزه اتركية واذا خرج من ذاتة عادي قالت عادي بسمح لك وبتركة يبقى بكسي بس واثقة انه بيخرج فقال لها حمزه ايش رئيك يكون تحدي قالت كيف قال اذا صحينا وزبي لازال بكسك تتركيني اعملك نيكة واذا انسحب بعفيك بربع مرتب شهر من الذي خصصتية منك لي فضحكت فوووووووووفوووووووو وقالت موافقة وحموووووووزي ضمها اليه بقوووووه واحتضنها بيديه ورجليه وظغط زبه بكسها للاخر  ونامو نومة عميقة حتى الساعة الواحدة ضهرا صحى حمزه الاول وحصل زبه لازال بكسها وفرح وبقى يتحرك شوي ويحك جسمة بجسمها حتى صحت فوووووووووفوووووووو وحصلت زب حمزه  لازال بكسها وكان حمزه مسوي نفسة نايم وكما قالت لي زوجتي فوووووووووفوووووووو انها اندهشت بشده كيف لزبه باقي لعده ساعات بكسها ولم ينكمش وبنفس الوقت اثارها الموقف وحست كسها تحترق و بلذه ومشتهية فبقت تتحرك وتنتاك بزبه وحينها حمزه عمل نفسة صحي وفتح عينية وابتسم وقال لها اييييييييييييييييييييييييييي فزت بالتحدي فضحكت فووووووووفووووووو وقالت ايه وها انا مستسلمة لك فقام وناكها احلا نيكة وقامو استحمو وسوو لهم غداء الاثنين مع بعض وتغدو واتصلت بي زوجتي فاخبرتها انني راجع رجعت وكنت قد اشتريت غرفة النوم الجديدة وكمان اشتريت الكاميرات ومن حسن الحظ انني حصلت كاميرات حلوات تصور تصوير فديو و صوت كمان وتعمل لمده طويله وتخزين كمان كبير اشتريتهن وجبت معي عاملين من المحل الذي اخذت منه الغرفة لكي يركبون الغرفة وصلت الاستراحة والعمال ادخلو الغرفة وركبوها سريع وانا قمت بتثبيت الكاميرات بمكان محدش يحس بوجودهن ومتخذ الامر عادي وبعدها اخذت زوجتي فوووووووووفوووووووو لاغرفة نومنا وجلست معها وحكت لي بكل شي سار معها من بداية ماراحت له بالليلة الماضية وكمان ماحصل بعد ان خرجت بالصباح وسالتني هل قمت بالتلصص عليهم بالليل فاخبرتها بالحقيقة وانني ماحصلت مجال اشوفهم منة واعلمتها انني حليت مسائلة التلصص وقد جبت كيمرات مخفية اتمكن من مشاهدتهم مباشره او  باي  وقت اريد وعلمتها ان لاتخبر حمزه بوجود الكاميرات فقالت حاضر حبيبي حلو بس انتبة يتسرب التصوير لبراء اوشي قلت لها لاتخافي وسالت زوجتي

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

سامحني كسي وطيزي معورني و مابقدر اجعلك تسوي معي شي  بس خليه لبكره يمكن يكون تحسنت اما الان والله تعبانه ومرهقة قلت مسامحك  ونمنا والصباح صحينا و فطرنا وعقلي مشغول ويفكر بفوزية كيف حالتها وهل تغيرت وهل كسها توسع ووووو....الخ فقررت اثيرها واجعلها تخليني انيكها واشوف كل شي بفكر فية فبدات اتهاوش معها والاطفها واثيرها بكل السبل وبجراءه تعاملت معها وكانني شاب مراهق جغصصت ابزازها وكسها وحتى طيزها حتى  تجاوبت معي واستسلمت لانني عارفها ومتاكد انها شهوانية خصوصا بعد ان شفتها مع حمزه فعندما حسيتها بقت ذايبة ومشتهية مسكتها وخلعت ملابسها  وادخلت زبي بكسها ونكتها وفعلا حصلت كسها بقى متوسع مش باقي كما اعتاده نكتها سكتة حتى  نزلت شهوتي ومن ثم جلسنا وفتحت معها سالفة  الولد  حمزه وكيف نياكته وكيف كان شعورها واحساسها معه وعن استمتاعها وهل اعجبها وهل ناوية تستمر تستمتع معة فشرحت لي شرح دقيق بكل شفافية وصارحتني انها انبسطت واستمتعت جدااا وقالت لي بصراحة يافهووووودي بعد متعتي الليلة البارحة مع حموووووووووزي اتمنى ما اقطع علاقتي به وان تستمر اذا مافيش عندك مانع وقالت وبوعدك حبيبي انني مابقصر بشي بعلاقتي بك فقلت لها بصراحة ياحببتي انا كلمتك بامانة انة مافيش عندي مانع مادام وانتي بتكوني مبسوطة ومرتاحة وماتقصري بعلاقتنا ولاتنقص حياتنا شي فقالت تسلم ياعمري وقالت لي وايش ناوي تسوي حبيبي هل بتبقى بكل مره تتلصص علينا من بعيد اذا كنت بعلاقة مع حموووووووووزي فقلت لها يمكن كذا حتى افكر واقرر اذا حصلت طريقة تكون سليمة وامنة بانني اترككم تستمتعو وتنبسطو بحريتكم وبراحتكم واكون موجود لانه مابقدر اضهر موافقتي للولد حمزه انك تنتاكي منه كذا من البداية لازم افكر  واعرف طباعة ما اريد اجعلة يمسك عنا نقطة ضعف ولذلك الان في اي وقت تكوني مشتهية تنتاكي منه  باكون اتعذر باي شي و اتركك معاه وتشكي له عني انني مابلبي رغبتك وانني اصبحت ضعيف معاك بالجنس وانك محرومة وشهوانية وتكونو تاخذو حريتكم وتستمتعي بفحولتة وكانك تنتاكي منه خفوه عني وانا اذا بتكون عندي رغبة اتلصص بسوى كما سويت البارحة واذا مافيش رغبة باكون اروح اجلس باي مكان وعندما تنتهو من متعتكم سوي لي حتى رسالة على جوالي قالت تمام تسلم ياعمري وسالتها هل ناوية تروح الاستراحة بتلك الليلة ام لا فقالت بصراحة لا حبيبي لانني خايفة ما استحمل خصوصا وانني لازلت احس وكانة زب حمووووووووووزي لازال بداخلي بينيكني ولازال كسي وطيزي يؤلمني قليل والولد حمزه فحل بحق وحقيقة وزبه صاروخ فتاك فالليلة مش ناوية اروح له فضحكت هههههههه وقلت لها مش كنتي شهوانية وهيجانة ناااار وفووووووووفووووووو ضحكت وقالت اية شهوانية  بس بصراحة يافهووووووودي الولد حمووووووووزي طلع مش بهين وشديد وفحل وعنده زب عملاق واني قدرتي خصوصا الجنسية لم تعد كالسابق فهذا الذي مخوفني فقلت لها تمام بترك لك الحرية واعتبري انني معطيك الضوء الأخضر تنتاكي وتستمتعي معاه في اي وقت تبغية واريد ان تعرفي انني ماقررت اجيب حارس للاستراحه وقمت بالاختيار الا لاجلك ولهذا السبب قالت باكون متشكره منك وممنونة طوال العمر حبيبي  قلت تسلمو ياقلبي اوعديني يا فوووووووووفوووووووو انك تكوني صريحة معي وفي اي وقت تحسي انك مشتهية ليل او نهار تخبريني خصوصا اذا كنا هنا بالبيت مش بالاستراحة واني باخذك لفحلك حمزه وتستمتعي معاه قالت بوعدك ياعمري تسلم
واليوم الثالث حسيت زوجتي  فوووووووووفوووووووو  تتغنج ونشيطة وحسيت انها ناوية تطلب مني اخذها الاستراحة عند فحلها حمزه اليماني  فباشرتها بسؤالي قبل ان تطلب وقلت لها هاااه ياعمري  ماتبين تروحي لحمزه وهي ضحكت و قالت اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف سبقتني بالطلب انا عارفة انك فاهم لي وتحس بي ولهذا سارعت بسؤالي وكانك تريد ان تقول عني مش عند عهدي ووعدي لك قلت صحيح بفهمك بس ما اريدك تستحي بطلبك جاوبيني هل مشتهية تروحي اليه قالت اية قلت ابشري قومي ظبطي نفسك قامت زوجتي فوووووووفووووووو جهزت وظبطت نفسها وعند المغرب رحنا للاستراحة دخلنا وطلبت من حمزه يجهز احلا عشاء وقهوه واني وزوجتي دخلنا الغرفة وطلبت منها تخلع عبايتها وتبقى بملابسها المخلعة والشفافة وكاشفة عن وجهها وشعرها وبالمكياج والحمره ونخرج نتعشى مع حمزه وتكون طبيعي ففعلت زوجتي وخرجنا للمكان المخصص للسهره فية والولد حمزه جهز  العشاء والقهوه بسرعة  وجابة فطلبت منه يجلس معنا نتعشاء سوى فوافق وجلس معنا وحينها كانت زوجتي وحمزه ينظرون لبعض بنظرات خاطفة نظرات اشتهاء بس كان حمزه حذر ومتخوف واني عامل نفسي مش حاسس بهم ولا فاهم شي تعشينا وشربنا القهوه وسولفنا قليل وكانت زوجتي تعمل حركات مثيره و سريعة لحمزه وكانت طبيعية ومطمئنة لانها عارفة انني من اعطيتها الضوء الأخضر  وحمزه كان يذوووووب ومشتهيها ويتمنى اروح لاي مكان و اعطيهم فرصة يستمتعو كاليلة السابقة كان يذوووب وفي نفس الوقت كان يخاف انني احس بهم وحينها

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

يتعالى طق طق طق طق طق ططططططققققققق غج غج غج غج غج غغغغغغججججج بقى يفشخها نيك قوي لأكثر من  عشر دقائق حتى حس حمووووووووزي برعشتة فبقى يصيييييح ويقول لها اااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففففف اممممممممححححححححححح قربت انزل فقالت له زوجتي  فوووووووووفوووووووو نزل  برا  قال لها فين تحبي على صدرك وفووووووووفووووووو  سكتت وهو طلعه وقذف ونزل على بطنها و صدرها وكان منية وحليبه  كثير اغرقها حتى  وصل لرقبتها ثم امتد عليها وبقى يبوس شفايفها واما فوووووووووفوووووووو فكانت قد انزلت شهوتها عده مرات بعدها شفت حمووووووووزي  قام من عليها واخذ الفاين وبقى يمسح بطن فوووووووفووووووو و صدرها وكمان مسح جسمة لانه امتد فوقها بعدها زوجتي قامت مبتسمة ومبسوطة وضمت حمووووووووزي و قالت له ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح  انت عمري انت فحل ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ما احلاها من نيكة وما احلا زبك وبقو يشفشفو بعض شوي ثم قال لها حموووووووزي هااااه ياحلوه هل ارتحتي هل اعجبتك بجد ام تجامليني فقالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح اية ياعمري بصراحة ماكنت متوقعة انك تكون بهذه الفحوله وعندك هذا الزب وانت لازلت بهذا العمر اممممممممححححححححححح ما اروعك عمري ماجربت او تذوقت نيكة نيكتك هذه ولا  مثل زبك فقال لها ليش وزب عمي مش مثل زبي قالت لا ابدا زبه موكبير كما زبك وليس كما فحولتك انت ياحمووووووزي من اليوم حبيبي وفحلي ونياكي ومستعده اجيب لك الذي ودك باجيب لك مرتب اضافي مثل راتبك و اتمنى ماتحرمني منك ومن نياكتك وزبك فقال لها كلي فداااااااااك بس كيف بقدر اريحك بالوقت الذي تكوني مشتهية لانه نادرا مانحصل فرصة مثل هذه و خايف يكشفنا عمي فقالت له لاتهم ياعمري انا باكون اتصرف فقال لها وانا تحت امرك في اي وقت فقالت له وهل انت استمتعت معي وعاجبتك خصوصا انني سمينة وعمري اكبر من عمرك فقال لها انتي ملكة جمال العالم احس اننا بعمر واحد  وفووووووووفووووووو قالت ربي مايحرمني منك ياعمري وفحلي ونياكي وبقت تبوسة وتمصمصة بشغف شوي ونزلت على  زبه ومسكتة وبقت تتامله وتمدحة وتبوسة ثم ادخلت راس زبه بفمها وبقت تمصه وترضعة بتفنن وكانها اكبر ممثلة للأفلام الإباحية حتى اصبح زبه منتصب ومشدود ومنتفخ وحينها امتد حمووووووووزي على الفراش وقال لها تعالي حببتي فوووووووووفوووووووو  واركبي فوقي بوضعية الفارس فركبت فوووووووووفوووووووو  فوقه وادخلت زبه بكسها ونزلت عليه حتى ادخلته بالكامل بكسها وبقت تطلع وتنزل وتنطنط على زبة وحموووووووزي كان يتفاعل معها من تحت ويرهزها للاعلى ويصفق بيدية  بطيزها ويجغصص ابزازها بقوووووه فبقت فوووووووووفوووووووو زوجتي تنطنط على زبة لأكثر من عشر دقائق وكونها سمينة شوي قالت له حبيبي حمووووووووزي بصراحة  تعبت انطنط اطول وحموووووووزي قام ولفها بوضع فرنسي ودخل زبه بكسها من جديد وبقى يرهزها رهز بقوووووه  ويصفق بيدية على  طيزها وشفته كان يفتح فلقتي طيزها وشاف خرمها وحينها انبهرت من خبره وبراعة حمووووووووزي فبعد ان شاف حموووووووزي خرم طيز زوجتي فوووووووووفوووووووو شفته بقى يبعصص خرمها باصابعة ويرطبة من ماء كسها ثم شفته بقى يدخل اصبعه بطيزها  ويخنثها باصبعة بطيزها وزبه يفشخ كسها وفووووووووفووووووو تجننت وبقت تهيج وتتمحن اكثر و تصييييح وتتشكر حمووووووووزي وتقول له وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو اففففففففففففففففففففففف اممممممممححححححححححح حلووووووو اية يافحلي افشخني نيكتك هذه مجنني ايوووه افشخ كسي وطيزي وحموووووووزي حس انها تستمحن وتبغى تتخنث بخرمها فطلع زبه من كسها وبسرعة  حشر زبه بطيزها وادخله بالكامل لانه كان طيزها رطب ولين سهل دخول زبه بسهولة ولاكن زوجتي فوووووووووفوووووووو صااااااااحت بصوووووت عااااالي اييييييييييييييييييييييييييي وووووووووااااااااااااااااوووووووووووو ااااااااااااااااااااه وانبطحت على الارض وحموووووووزي لم يفلتها او يخرج زبه ولن يبالي بصراخها فبقى ماسكها وانبطح  فوقها وبقى يخنثها بطيزها وانزل يده وينيك كسها باصابعة وحينها حسيت زوجتي فوووووووووفوووووووو مبسوطة ومستمتعة وبقت توحوح وتمدح حمووووووووزي وهو شغال بها نيك وفشخ حوالي عشر دقايق وانزل حليبه بعمق طيزها ثم امتدو شوي جنب بعض شوي وقامو جلسو وبقو  يسولفو ويضحكو وحسيت فووووووووفووووووو مبسوووووووطة ومرتاحة للاخر تمدح بحمزه كثير وتمدح بفحولته وقالت له ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح تصدق ياحمووووووزي انني عند اول مرة  شفتك فيها ارتحت لك واشتهيتك بس كنت خايفه عليك خايفة ماتقدر لي والله ماتوقعتك انك فحل كذا وماتوقعت زبك بهذا الحجم وبقو يسولفو ويضحكو وزوجتي واصل تمدح حمزه وتغرية بكل السبل ليبقى عشيقها وفحلها ونياكها يكون ينيك كسها وطيزها ووافق حمزه و قال لها كلي فداااااااك وجلسو يسولفو حوالي  نصف ساعه وبعدها  قال حمزه حببتي فوووووووووفوووووووو احس شهوتي تجددت

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

الولد حمزه مبين من شكله انه فحل فقالت مدري مش عارفة كيف اعرف انه فحل ام لا واني ماقد شفتة او جربتة وضحكت وانا ضحكت و قلت لها وانتي وش عليك جربيه وتاكدي فقالت كيف فقلت لها اتركيه ينييكك فقالت واااااااااوووووو انت مجنون فقلت ايه هاذي الذي مجنني وضربتها على طيزها فقالت يعني الذي مجننك طيزي حلالك حبيبي فهوووووووودي نيكه فقلت اتمنى وصرحتي لي فيه من زمان وكنت بشبابي اما الان خساره حاسس مافيني حيل اسوي المطلوب وطيزك ذا أصبح مربرب ويبي له فحل فقالت لي انت وش فيك اليوم ياعمري فقلت لها والله ياحبي ابغى راحتك وابغى احسك مبسوطة وكمان ذبحني جمال حمزه واحسه فحل وودي تجربينه يمكن يكون المراد وحينها ابتسمت فوووووووووفوووووووو وحسيتها فرحت وقالت لي من جد يافهووووودي ولاتخابرني.  فقلت لها لاوالله باكلمك من جد يهمني راحتك فقالت تسلم بس وش بتقول لحمزه كيف نوصل لما بتقوله وهل تعتقد انه بيوافق فقلت لها لاتهمي ياعمري مادام وانتي مشتهية له وعاجبك لاتهتمي بموافقته لانه شاب وعازب واكيد اي شاب بعمره مشتهي ينيك حتى لو دابه ولهذا انا بعطيك طريقة تستدرجية بها قالت ايش الطريقة قلت شوفي يابنت الحلال انا باروح و باخليك لوحدك معه هنا بالاستراحة ونتي استخدمي ذكائك و تصرفي اغرية باي وسيلة تشوفيها  فقالت منك جد يافهووووودي ماتزعل مني لو نجحت باغرا ئة لانني خايفة بعد تزعل و تقول شي قلت لا لا والله مابزعل اهم شي تكوني موافقة وتنبسطي  قالت تسلم ياعمري خلاص مادامك موافق اني موافقه قلت حلو ربي يريحك ياقلبي خلاص طبي ضبطي نفسك واليله بنروح الاستراحه وبتركك مع حمزه وبخرج واترك لكم وقت تاخذو راحتكم وتقدري تغرية وابغاك تقولي له انني معزوم وباتخر واتمنى تكوني شاطره وتتمكني من اغرائة وتنبسطي معة بسرعة قالت طيب حبيبي بس والله احس نفسي خايفه لانها اول مره مثل هذه الأشياء تحصل معي قلت اذا عزيمتك قوية وعندك رغبة قوية بتتمكني لرغبتك قالت بصراحة رغبتي قوية خصوصا بعد تشجيعك لي وموافقتك فقلت لها ربي يريحك ياعمري بس ايش احساسك انتي برغبة حمزه قالت مدري مرتبكة شوي ومتخوفة  قلت معليك لاتهميش انتي اغرية وهو بايتجاوب قالت ون ماوافق قلت لاتخافي انا حاسس انه بيوافق قالت طيب بنشوف وقامت فوووووووووفوووووووو ظبطت نفسها بشكل حلو ومثير اندهشت من حلاوتها وتحركنا وطول الطريق كنت اهرج معها وامازحها واتغزل بها وجعلتها تتخيل نفسها باحضان حمزه اليماني وتنتاك منه اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف حسيتها ذاااااايبة ومتلهفة له بشده حسيت حينها بقوه رغبتها واشتهائها للنيك من الشاب حمزه
المهم وصلنا الاستراحة عند المغرب دخلنا ومن ثم ناديت لحمزه وقلت له ياحمزه ترى انا مغزوم ويمكن بتاخر يمكن مابرجع لا عند ساعه 12 منتصف الليل ابغاك تنتبه لعمتك فوزية وصلح لها قهوه وتهر وتسولف معها حتى اعود فقال حمزه ا بشر ياعم فهد وانا مشيت شوي ووقفت سيارتي بعيد شوي عن الاستراحة ورجعت مشي ودخلت الاستراحة بدون مايحسو بي وتخبيت ورا المجلس وكان فيه فتحه صغيره اقدر اشوفهم منها واضح وحينها شفت حمزه صلح القهوه وزوجتي خرجت عليه وكانت لابسه دراعه نصف كم ومبينه كل مفاتنها ولابسه على راسها شيله بدون نقاب ونافشة شعرها الكثيف والطويل والذي واصل الا طيزها وعامله على شفايفها حمره ووجهها فاتش وهذه اول مره تجلس مع حمزه بدون نقاب ويشوف وجهها وجمالها وكمان اول مره تجلس معة لوحدهم وهي بهذه الملابس الشفافة والمخلعة والمثيره خرجت فوووووووفووووووو على الولد حمزه بغنج قربت منه وسلمت عليه وصافحته وبقت ماسكة ليده وهي تشوف لوجهه ومبتسمة ثم جلست وحمزه صب لها القهوه وفووووووووفووووووو طلبت منه الجلوس وبقت تسولف معه بغنج وتضحك شوي ثم سالته و قالت له ياحمزه هل انت متزوج فقال لها لا فقالت له ليه قال توي لازلت صغير فقالت فوزية ليه كم عمرك قال 20 سنة قالت فوزية بجد ياحلو بس شكل جسمك مبين اكبر قال يمكن وفوزية ضحكت وقالت له مادامك وسيم كذا وعندك هذا الجسم فاكيد انه كان عندك صديقات باليمن تنبسط معهن فقال لاوالله ماكان عندي احد فقالت فوووووووفووووووو ليه انت وسيم وكيد البنات عظيم و يحبن الورع الي مثلك قال مدري مابعرف وفووووووووفووووووو ضحكت بغنج و قالت له اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف يعني ياحمووووووزه ولامره مارست النيك
فقال لها لا ابداااا فقالت له اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف وكيف لك صابر وعندك كل هذا الجسم الحلو قال كذا وبس وفووووووووفووووووو ضحكت و قالت له اذا اجل انت بتجلخ فخجل حمزه واحمر وجهه وقال لها بصراحة ايه وفووووووووفووووووو ضحكت وقالت له بس كم مره تجلخ باليوم قال بصراحة كله حسب الحاله الذي انا فيها يوم مره واحيان مرتين وفووووووووفووووووو ضحكت وقالت له اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف اذا مبين انك فحل قال مدي لانني مابعرف لانني عازب قالت

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥قـصص🔞جـنسية❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥

#قصة_سعودية_يمنية_دياثة_جديدة

فهد.الجداوي.ودياثته.على.زوجتة.فوزية.ونياكتها.احلا.نيك.مع.العامل.الفحل.ابو.يمن.حمزه.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

السلام عليكم
في البداية حبيت اشارككم بقصتي هذه والقصة حقيقيه
معادا الاسماء مستعار ووهمية للخصوصية 
اولا اعرفكم بنفسي انا فهد رجل سعودي عمري 53 سنة   وطولي 158 ووزني 50 كج متزوج وزجتي اسمها. فوزيه عموها 48 ووزنها 80 كج وطولها 160 وطيزها كيير مربرب وصدرها عريض وابزازها كبيره وبطنها شوي كبير وبارز
انا متزوج بفوزية من مده تزيد عن 28 سنة  وانجبت منها 3 عيال اصبحو كبار  ويدرسون ب الجامعه ونا كنت موظف بالحكومة ولانني أصبحت كبير بالعمر الان متقاعد ومحوش مبالغ مالية حلوه المهم بعد ان تقاعدت  قمت وسويت  لي استراحه خاصة حلوه ومرتبة  بمنطقة مرتفعة كويسة ونزيهه سويتها من اجل نكون نغير جو فيها انا وزوجتي  وصرت اطلع انا وزوجتي اغلب الاوقات نجلس فيها وكنا غالبا نبقى فيها و ننام فيها لعده ايام واحيانا كنا نرجع الابيتنا بوقت متاخر من الليل  وبعد شهر من اتمامي لتجهيز الاستراحة قررت اجيب حارس  اللاستراحه وحينها كلمت واحد من خوياي فقال لي طلبك موجود ياخويى فيه شاب يماني مبين علية زين لساه بالتو جائي من اليمن  ويدور له على  شغل فقلت لخويي ترى انا ابغى واحد يكون  يحرس بالاستراحة الذي سويتها ويطبخ كمان اذا كنت مع العائلة بالاستراحة ومستعد انني اعطيه 1300 ريال واذا شفته زين يمكن بزوده فقال خويي ابشر يافهد اخوي  باشوفه وارجعك علم قلت طيب تسلم وبعد مرور اقل من اسبوع دق عليا اخويا وقال لي يافهد ترى العامل الذي كلمتك عنه وافق وجاهز يبداء بشغله  تعال العصر وخذه باخلية ينتظرك عندي قلت تكفى ورحت بالعصر  و قال لي اخويا يافهد ترى  هاذا هو العامل الذي خبرتك عنه وكلم العامل اليماني وقال له ياحمزه هذا هو الرجال الي قلت لك عنه قال طيب قلت للعامل ياولدي ترى عندي استراحة سويتها جديدة وتعتبر استراحة خاصة اني سويتها للنقهة بنروح لها بعض الأحيان انا والعائلة واحيان بنتركها فاضية فانا اريدك تحرسها وكمان اريدك تطبخ لنا بعض الاكلات الخفيفة اذا كنت انا والعائلة هناك هل انت تعرف تطبخ قال ايه  اعرف اطبخ واسوي القهوه قلت حلو  طيب وتراضينا عن المرتب وشكرت خويي و مشينا انا والعامل اليماني حمزه واخذته للاستراحه واعطيتة غرفة يسكن فيها وعلمتة ايش المطلوب منه وطلبت منه يعمل لنا براد قهوه سواها وظبطها تمام ماشاء الله علية ومن ثم سلمت له المفاتيح واخذت رقمه وجبت له رقمي  وقلت ياحمزه خلاص الان استريح وذية الغرفه غرفتك وبكره ان شاء الله  باجيك قال اوكيه  ومشيت من عنده ورجعت البيت وكلمت زوجتي فوزية عن العامل حمزه  وقلت لها خلاص اليوم جبت حارس و طباخ للاستراحة  فقالت زوجتي تكفى بس لايكون بنغالي قلت لها لا يابنت الحلال هذا  يماني فقالت وش كبره قلت لساه ورع عمره 20سنه عاد توه جائي من اليمن قالت زين وبقيت اهرج مع زوجتي فوزية و قلت لها ياويلي ويلا يافوزية من الولد الذي جبته مزيون يمين لو تشوفينه  تقل بنت قالت الله يستر عليه وباليوم الثاني  رحنا انا وزوجتي فوزية  لاستراحه وقفت سيارتي وناديت حمزه وقلت له ياولد ياطيب انت ياحمزه  جيب لاغراض من السياره  ورحنا انا وزوجتي للغرفه وقلت الزوجتي تعالي شوفي الولد حمزه الذي جبته وفوزية طلعت تشوفة وكانت عليها عبايتها والولد حمزه جاء وسلم عليا وانا قلت له يا حمزه هاذي زوجتي عمتك فوزيه قالت اهلا بك ياعمه وفوزية قالت له كيف حالك ياحلو قال الحمدالله وراح وفوزية التفتت اليا وقالت ياويلي يازينه من وليد حلو ومزيون واني ضحكت و قلت لها اذكري الله قالت ماشاء الله قلت لها مش شايفة مبين عليه ان جسمه اكبر من عمره قالت ايه واضح طول وعرض وبشرته حنطي ولد مبين علية مزيون وبقينا ذاك اليوم بالاستراحة حتى الليل كلمت حمزه وضبط لنا العشاء حلو تعشينا ومن ثم قلت لزوجتي  بننام الليلة هنا قالت زين ورحنا الغرفه وبقينا نسولف ونهرج انا وزوجتي وحسيتها بستمرار تمدح وتوصف وتكرر كلامها عن الولد حمزه بس ماكنت مهتم ومركز ليش عاجبها تتكلم عنه المهم بعدها قمت وفصختها ملابسها وفسخت ملابسي ونداعب بعض وجعلتها تمص زبي ولحست كسها حتى ذبنا وقمت نكتها ونهرج اثناء النيك وفوزية بقت تذكر الولد حمزه فاستغربت ليش باقية تذكر الولد واصل على لسانها حتى بوقت نياكتها وحينها بصراحة بدات اشك في نفسي ان فوزية بقت معجبه ومشتهية للولد حمزه اليماني وبقيت اشك بانني يمكن مش مريحها ومشبعها نياكة
المهم بذكر لكم نبذه عن حياتنا الزوجية انا وفوزية فحياتنا الزوجية زينة وتمام ونحب بعض صحيح ان علاقتنا الجنسية كانت بالسابق حلوه وكثيره وبقت تنخفض شوي شوي زبي وسط لاصغير ولا كبير ماعمري حسيت فوزية تتهرب من ممارستي للجنس معها يعني لو تكون لديا القدره انيكها ليوم كامل ماتمانع او تقول تعبانة او مرهقة يعني شهوانية تحب الجنس

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🔞🔞🔞🔞🔞🍑🔞🔞🔞🔞🔞

اقووووى الحفلات الساخنه و المثيره

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🔞🔞🔞🔞🔞🍑🔞🔞🔞🔞🔞

اقووووى الحفلات الساخنه و المثيره

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

🔞🔞🔞🔞🔞🍑🔞🔞🔞🔞🔞

اقووووى الحفلات الساخنه و المثيره

Читать полностью…
Subscribe to a channel