sex_stories6 | Adults only

Telegram-канал sex_stories6 - ༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

17786

هاذي القناه خاصة في قصص المحارم الذي لديها قصة خاصه فيه ترسلها لادمن النشر بسريه👇 @S20E25X قصص الورعان 👇 https://t.me/Paederasty

Subscribe to a channel

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

البنت الذي تحب اضيفها في قناه خاصه مقاطع سكس ترسل تسجل صوت خمس ثواني والذي ضفته من قبل تستاهل

@A_H_M_E_D2_6

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

البنت الذي تحب السحاق ترسل تسجيل صوتها اثبات وانا اعرفها على صديقي يعملين سحاق مع بعض

@A_H_M_E_D2_6

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

📣فضلا وليس امرا من لديه تلجرام مميز يقوم بتفعيل تعزيز للقناه ابليز 🫶ابليز 💟ولكم جزيل الشكر👉

/channel/c/1367898741?boost

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/+eAPAq8oZqgQxNzY0

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسادسـ

وادخلت زبه بستي.وكنت اتحرك حركات مثيره كنت اتحرك بشكل دائري واطلع شوي وانزل على زبة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من طعم وحماده يهيج ويذوووب من حركاتي وناكني للمره الثالثه نيكة ممتعة ومريحة وحينها. اذن المغرب فقلت له ايش تشتي يا حبيبي اسوي لك من عشاء. فقال اي شي منك حلو فقمت سويت دقه لحم صغار من الثلاجه  وبيض. وعملت شاهي حليب. عملت عشاء حالي جهزته وذبلنا القات و. تعشينا وكنت اتغنج له وحنا نتعشاء وادلع واكله بيدي. واعجبه طعم الاكل وغنجي ودلعي بعد العشاء. قمت اخذ المقلى والطيسان. والصحون للمطبخ.وكنت اتغنج ومش لابسه شي عريانه فحسيته ذااااب وهاج من منظري فقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انتي مجنني اشتي اخنثك في المطبخ فقلت له فدااااك جي فقام وتبعني للمطبخ ومسكني من خلفي ورفع لي رجل وانا متكية على الماسة ودخل زبه بستي من خلف واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من نيكة تجنن بقى يرهزني حتى ارتعشنا بنيكتنا هذه في المطبخ ومن ثم رجعنا نخزن. من جديد وقال لي ان جسمي يذوووب ويجنن وان جسمي يشبة جسم احلا رقاصة فقلت له انا ارقص احلا رقص احسن من الذي تشوفهن بالقنوات فقال بجد قلت ايوه فقال ممكن اشوف رقصك فقمت رقصت له وكنت اتعمد اغريه واثيره بحركاتي و بخصري وطيزي وابزازي وكنت اهز له ابزازي وهو يهيج. عليا ويذوووب فقام حضنني وانا اضحك واتغنج وهو مددني وفلخني ورفع رجولي وعطفني مثل الكتاب وادخل زبه بستي وناكني.نيكة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح احلا والذ ناكني بشغف ولهفة نيكة قوية وعنيفة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فالخني مفالخة لأكثر من نصف ساعة نزلنا شهوتنا ثم قمنا  ورجعنا نجلس ونخزن.  ونتجابر وقال لي يانوال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح متشوق لما اخنثك مع زوجتي سلوى فقلت له بغير جنان لا تحرجني فقال مابش احراج اصلا سلوى هي من وافقت على انني اخنثك لانها تحبك واشفقت عليك وما اتيت انيكك الا بعدما حسيت بموافقتها والان لو تعرف انني عربتك بتفرح وكمان انا متاكد انها متشوقة تشتي تشوفني وانا بخنثك فقلت بس بحرج منها قال لاتحرجي ولاشي شوفي الان اتصلها وانتي بتعرفي وقام. اتصل لسلوى وقال لها نيمي البنات ونزلي نسمر عند نوال. فقالت بجد انت عند نوال قال ايوه قالت اها يعني انت عند نوال الان قال ايوه قالت افتح المكبر اكلمها.  ففتح المكبر وسلوى تقلي نوال قلت ايوه. قالت طعمتي زب زوجي. يا قحبه قلت ايوه وانا بموت ضحك. قالت افففففففففففففففففففف خنثنك وبرد استك قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايوه ريحني للاخر. قالت خلاص ريعي انيم البنات وانزل عندكم نسمر للصبح قلت ياللا بسرعه قالت ليش. بسرعه قلت خايفه اكمل زب حماده عليش وما عد ابقي لك شي. قالت انتبهي بقتلك يا قحبه خلي قسمي. بنزل لكم ريعو.  ولبست زوجته سلوى  ونزلت دخلت علينا وشافتني.عريانة جنب زوجها حماده وضحكت واتت.  جلست.جنب زوجها من جهه الشمال وقالت لي كم قد خنثك قلت عملي خمسه. فالتفتت نحو زوجها حماده. وقالت له يووووووووووووووووووووووووووه صدق ياحبيبي قال ايوه قالت واني اشتي خمسه مثلها. قال كم جهدي ثنتين كعل. ما يشبعكن. قالت سلوى مالي دخل. مثل ما خنثتها. تخنثني.قال بدي جهدي بس ياسلوى لو تشوفي على متعه نوال ارتخت وخلت زبي يدخل استها للاخر قالت سلوى يووووووووووووووووووووووووووه صدق قال ايوه  فقالت يله قوم يا حماده خنثها اشتي اشوفكم واشوف زبك كيف بيدخل كله بستها قال حاضر. وقام حماده مسكني ومددني و رفع ارجلي وزرق زبه بداخل استي بعنف.وقوووه وبقى فالخ لي ارجولي وهو يدخل زبه للاخير ويرهزني رهز وانا اتشاهق . وسلوى تشوفنا وتقول لي يووووووووووووووووووووووووووه يابه والله ان استش شفاط يا نوال يووووووووووووووووووووووووووه يامه وقدرتي تزرطي زب حماده.  وانا مش عارفه اجاوبها او اضحك  او استمتع بزب بحماده لانه كاظم لي ومش قادره اتكلم حتى التنفس كنت اتنفس بصعوبة من شده كظم زبة لي فبقى حماده ينيكني. ويفشخني فشخ بزبه لما فالخ لي عضامي.  وسلوى ذااااابت وهاجت ومجرد اننا كملنا النيكه شفنا سلوى قدها عريانة ملط و قالت لزوجها الان دوري قال تعالي فوقي فقامت افتلخت عليه و تجلس في حظنه ومسكت زبه ووجهته لباب استها وكانت تحاول تدخل زب زوجها للاخير بستها بس كانت تتخوف فكانت تدخله شويه وتقوم. وهي توحوح اااح. استي استي ما اقدرش وانا اقلها ياهبلا اتحملي لاتخافي . هيا. وزوجها يتحداها.انها تدخل زبه بسته للاخر مثلي وهي ترجع تجلس فوق زبه وتظغط لما يدخل اكثر شوي وتخاف وتقوم وهي تصيح وتقول افففففففففففففففففففف ما اقدرش خايفه تفلعني ونحن نشجعها وهي ترجع لما دخل نصه.  وتقوم وهي تصيح يووووووووووووووووووووووووووه مقدررررررش.

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـرابـع

قلبي ينبض لما حسيت ان صدري كله ينبض. ففتش البرقع من وجهي وشافني وانبهر وهو مبتسم. وقرب مني وباسني بوسة في خدي ثم بقى يبوسني  بعيوني وفمي ويتغزل بي وانا ذااااايبه و متسمره.  وخايفه بنفس الوقت ومش متوقعه يحصل معي هذا الشي لانها اول مره يبوسني شخص غير زوجي.فبعد بوسي ومدحه بجمالي وتغزله بي واني ساكتة قال لي حماده يانوال اتغدي بالهناء وانا اطلع اتغداء وبعد الغداء انا . بنزل وكانني بروح العمل. وبدخل عندك اشتي تلبسي لي لبس قوه وتتصلي بزجتي سلوى. وتتعذري لها انك تشتي تنامي ومش قادره تجلسي وتخزني معاها.فهزيت له راسي بدون ان انطق كلمه وبعدها  طلع حماده شقته. واني  دخلت شقتي وانا محتاره. ومطننه واقول لنفسي انا عايشه بحلم او بحقيقه. تغديت وانا محتاره وبفكر هل اغامر واستمتع ام ارفض واخسره للعمر فكانت شهوتي تتغلب وبقيت ماسكه التلفون ومتردده.هل اتصل لسلوى واتعذر منها اني راح انام او لا. رجعت قلت لنفسي لو اتصل بسلوى وزوجها عندها راح يعرف اني مشتهية و مستعجله له  فقلت لنفسي اصتبر و ماالبس شي ولا اتصل.بسلوى حتى اشوف ايش بيحصل من حماده فصبرت ولن البس له ولن اتصل وانتضرت وانا افكر واتخيل اذا اتى حماده ايش بيحصل وكيف بينيكني
فبقيت في خيال وربكة حتى الساعه ثلاث العصر واذا بحماده زوج سلوى نزل وكان باب شقتي مردود ردد فقط فوصل حماده لباب شقتي  وفتح الباب دلا ودخل وكنت امامه بالصاله اشوفه. ومدتكية بيدي على خدي فشافني حماده و قلي كيفك يانوال ليش جالسة كذا ليش ما تتجهزي. وتلبسي قلت له يوووووووووووووووووووووووووه ياحماده مش مصدقه.ماقلت لي قال ليش جالسة مستحية بطلي الحياء هيا قومي شلي التلفون واتصلي لزوجتي سلوى وتعذري لها وانا سوف اجلس معك لليل  نخزن انا وانتي ونرتاح. وانا بدون اراده شليت التلفون واتصلت لسلوى واعتذرت منها وغلقت الاتصال وحماده بيسمع فقال لي الان هيا روحي البسي لك شي حلو امد ما اعملي عودي قات. قلت حاضر ورحت غرفتي وانا احس بفرح وبقى الخوف يروح ويروح مني قليل قليل لما حسين انه راح كل الخوف والتوتر مني خالص وبقيت متلهفة ومتشوقة لزب حماده ونياكتة فقررت في نفسي انني اغامر و استمتع بحياتي  واستمتع باليوم هذا وما يحصل يحصل فدخلت الحمام وحلقت شعرتي ونعمتها وكنت اصفع استي واقل لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اليوم راح تتخنثي وتنتاكي وترتاحي وكانت استي احسها حااااامية وتنبض بشهوتي ثم تحممت بسرعة ورجعت. غرفتي  لبست سنتيانه خفيفه وصغيره تغطي فقط حلمات ابزازي. لان ابزازي راويات ومربربات مشحوطات وربطت الخيط على شكر ورده في ضهري   وكمان لبست كلسون ابو خيط يغطي بس جزء من استي حتى ان اشفار استي بقت ضاهره من جوانب الكلسون ومن ورايا الخيط دخلته بين فلقه طيزي.  وربطت الخيط على شكل ورد في خصري وترددت هل البس شي فوقة ام لا فقررت اختصر الموضوع وادخل على حماده للمجلس وانا بهذا المنظر المثير لكي اثيره ويعرف انني مستعجلة ومتشوقة استكشف زبه الذي كم كنت اتخيلة واتمنى اتعرف علية و انتاك منه قبل كل شي وفعلا تجرات ورشيت على جسمي عطر فواح وعملت حمره لمباسمي ودخلت على حماده للمجلس وكنت امشي بغنج واستعراض فمجرد دخولي باب المجلس
شافني حماده ووقف و قال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ايش ايش كل هذا الحلا ايش هذا الجمال ايش هذا الفن المدهش وبسرعة خلس ملابسه.وخلس حتى كلسونه واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح شفت زبه المدهش رغم انه كان في نصف قوامه يعني مش مقوم قوي.بصراحة  انذهشت وارتعبت وذبت في نفس الوقت من حجم زبه. فقفز حماده وحضنني وباسني بوسات تذووووب وانا اتغنج واخذني وجلسني في حضنه. ومغط القات الذي كان بفمه مغطه لابطنه لانه كان قليل وبقى يبوسني ويمصمص شفايفي بشغف ولهفة وانا بقيت ابادلة بغنج وتدلع ومن ثم مسك ابزازي. وبقى يجغصصهن ويهزهن ويقرمطهن ثم بقى يرضع نهودي ويمصمصهن وانا اذووووب وكنت احس  بزبه يقوووم قليل تحت طيزي ففلخت رجولي ونزلت يدي من بين فخوذي ومسكت. زبه وكنت احس زبه ثقيل وكبير.وعريض ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فقلت له يووووووووووووووووووووووووووه ياحماده ماهو هذا بكله وين بيجي هذا كله.فضحك و قال ايش رئيك فين بيروح بيدخل في استش قلت له يووووووووووووووووووووووووووه يابه يا حماده هذا ماهو زب هذا قدو رجل ثالثه ماعدو زب افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف قد ما عند سلوى حجه يوم كانت تكلمني ما صدقتها.لاكن الان صدقتها لانه ما كنت متوقع يكون صدق بهذا الحجم. فقال هذا هو الزب الصح الذي يبرد لهيب اساتيكن ويبرد المحنة وكان يمسك طيزي ويجغصصة. ويدخل اصبعه الوسطى بين طيزي.  ويمص ابزازي.  وانا اذوووووووب واهيج واتجنن وكنت. احرك نفسي واحك استي على زبه.

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثانـي

واعرض.تصدقي يانوال انني  ما بين اقدر اتحمله بكله.ما بيدخل سوى راسه بس بستي واحسه انه بيشطط استي ويمزقها . وانا حينها حسيت بحكه في استي من كلامها. ووصفها لزب زوجها حماده. وحسيت استي تدغدغني. ولاكن لم ابين لها فقلت لها بس بي هباله. لحد يسمعنا المهم بصراحة بقيت افكر بكلام سلوى ووصفها لزب زوجها حتى كملت الزفة ورجعنا الساعة 11 مساء بيتنا وكنت ذايبة وهايجة ومتشوقة انتاك بقوووه بسبب العرس وكمان كلام سلوى بنت خالي ووصفها لزب زوجها المهم خلست ملابسي و لبست بدله النوم وتمددت جنب زوجي واتحسسة وزوجي يحيى  سارح ومطنن فقلت له الووه وووا  مالك يا خبير اين سارح: خير مالك .. مالك مطنن وسارح ما بتفكر ويحيى: تنهد واخذ نفس طويل ..وقال والله مانا داري ايش افعل.ياروحي..صلاح ابن عمي اتصل من امريكا ويقل لي انه فتح شركه ويشتيني اسافر لا امريكا اشتغل معه وقال انه عيرسل لي فيزه.وانا محتار فقلت له: وانت ليش ماتوافق .قال.ماعد رديت له خبر اشتي افكر بالموضوع .قلت له خيرت الله ..صلي استخاره وربي يقدم لنا مافيه الخير
: المهم بعد ايام وافق زوجي انه يسافر امريكا ووصلت له الفيزه وبقى يتجهز للسفر .فكنت اكلم نفسي واقول اتصل لسلوى تجي عندي نتواله وفي العصر..اتصلت لسلوى: الو.. ايوه . ما بتسوي عتجي نتواله العصر قالت. تمام اغدي حماده والبنات واجي. قلت يلا لاتتاخري .. سلوى:تمام .مع السلامه.شوية وسلوى اجت   جلسنا مع بعض فقلت لها اشتي اجابرش ياسلوى بموضوع قالت ايش هو قلت لها زوجي يحيى وصلت له الفيزه من ابن عمه  وعيسافر. أمريكا .و سلوى مسكت وجهها وقالت يوو وانتي كمان عتسيري.. قلت:لها لا لا .. اول شي يسافر هو يصلح وضعه وتجهز الفيزه له حلات.. بس بيينهم ابني محمد  ومشاكل اخوت زوجي. ما ناش حيرهم قالت خليه يسافر  واخوته ما عيحاكوش لانك مرة. قلت خير قد بايسافر
المهم سافر زوجي.  وبعد شهرين. اجاء امر من المحكمه. انهم يقسمو البيت ويبيعوه.  واتصلت لزوجي وانا ابكي. وقلي يلعن ابوه بيت. هو الا شويه حجار.  شوفي بيت او شقه بالايجار  وانا بكون ارسلك باليجار و مصاريف لا تقلقي من شي. اصبري قليل وبرجع اشتري لك احلا فله في صنعاء. لا تغثي ولا تهمي  قلت له تمام.  وخليت اخواني يبحثو لي على بيت. لان بيت اهلي صغير وما فيه ولا غرفه فاضيه. فعرفت سلوى. وجت عندي العصر نخزن. وقالت لي المستاجر حقنا راح يخرج يانوال لاتهمي. بكلم زوجي حماده. يستعجله.  وجي اسكني معي احلاشي خايفه تبعدي عني واني. ما اقدرش ابتعد منش. قلت لها حلو اتصلي لزوجك ذلحين نتاكد فاتصلت لحماده.وخبرتة وقال تمام. راح استعجله. وفعلا  بعد اسبوع. خرج المستاجر. ونقلت للشقه السفليه حق زوج سلوى  وزادت علاقتنا. فكنا يوميا. نجتمع و نجلس في العصر نتجابر. ونخزن انا وسلوى  والجهال يلعبو.  ويتضاربو. ويدحسونا. 
  واستمرينا اكثر من 7 أشهر انا وسلوى ما نفترق ولا يوم نجتمع نجلس ونخزن او نروح العرسات مع بعض نروح نتحمم في الحمام البخار مع بعض. المهم كنا  ما نفترق الا باليل. فكانت سلوى تثيرني وتذوبني وتجنني اذا تكلمت معي عن الجنس والعراب   فكنت ارجع شقتي في الليل و ما اقدر انام من شده شهوتي ولهيب استي فكانت تحكني ومشتاقه لزب ينيكني و يريحني. فكنت اتصل لزوجي ونثير بعض ونتنايك في التلفون  بس ما كنت اشبع ولا ارتاح اريد انتاك نيك حقيقي رغم انني اثنا اتصالي بزوجي. كنت ادخل اصبعي بستي وانيك نفسي باصبعي وبصراحة كنت اتخيل كلام سلوى ووصفها لزب زوجها حماده. ووصفها لكبره وقولها  انه ما بيدخل زبه كله بستها.  وانه بيدخل راسه.بس فكنت اتخيله واقول لنفسي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياريت  وزب حماده عندي. لاخليه يعربني و يدخل زبه بستي بكله حتى لو يوصل لاحلقي اهم شي انتاك وارتاح وابرد لهيب استي الذي مجنني
فبقيت على هذه الحالة ليلة بعد ليلة وكون سلوى بنت خالي تعتبر اقرب الناس لي ومخزن اسراري فكنت اجلس معاها اليوم الثاني ونضحك واخبرها بطريقة مزاج واقول لها اني ما بين اقدر انام اليل من قوه وشده شهوتي ولهيب استي. واقول لها وانا اضحك معها اقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياسلوى تصدقي من شده شهوتي ولهيب استي اتمنى لو عندي رجال انني لا احظنه واطلع في حظنه.وامصمصة واخلية يفحرني فحر ويريحني ويحصل ماحصل ونضحك انا وسلوى وسلوى تقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح مقدر لك يانوال مع حق انتي محرومة وتقول لي اما انا يانوال لوتشوفي حماده زوجي احيان اجلس حذره على نفسي عندما يعربني احيان يكون مشتهي زياده وهايج وزبه مثل الصميل وتبقى توصف لي زبه عرض وطول وتقول لو لم اكون منتبهه وحذره انه لايظغط زبه ويفلعني نصفين بس قدني احس به لاقده هايج وانا اقول لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح .

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

/channel/+o_E_tOmEEREyNzNk

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#افضل_رابـط_بوت_ارقام_وهمية

/channel/menpro_bot?start=100574931

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

ممكن دعم حسابي في الفيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61551906656984&mibextid=9R9pXO

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

👆المتؤجدين يثبت🔥😘❤️👍 وجوده بتفاعل👆

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#كـل_جـديد_وحصـےـريآ_لديـنا

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

سماح الفاتنه و المحرومة زوجه المغترب واحلا جنس ممتع بدون قصد مع احمد ابن خالها الشاب الوسيم والفحل

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

اريد الكل يدخل الحساب حقي في موقع نسونجي يتفاعل ويعمل اعجاب 👍 وتعليق

https://xn--mgbkt9eckr.net/members/%D9%82%D8%B5%D8%B5-%D8%AC%D9%86%D8%B3-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%8A.132068/؛

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#افضل_رابـط_بوت_ارقام_وهمية

/channel/menpro_bot?start=100574931

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

ممكن دعم حسابي في الفيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61551906656984&mibextid=9R9pXO

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسابـع_والاخـير

مقدرش  واقلها قد دخل نصه باقي الا قليل  اتحملي.  فجلست وظغطت وحماده ظغطها كمان لما دخل زبه كله وهي صاحت اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه ياستي يووووووووووووووووووووووووووه زبك فلعني وزوجها.حضنت ويبوسها وهي تقله ارزي لا تتحرك. عيوجعني. وكانت تتحرك هي قليل. وتقلي يووووووووووووووووووووووووووه يانوال كيف عملتي لما زرطيه يا قحبه كيف قلت تشجهت من البداية واسترخيت وخليته يدخل لما. شلط استي  وتركته لما تعودت. قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يانوال اني لي سبع سنين مزوجه ولا مره خليته يدخل زبه للاخير. هاكذا  بس اليوم اتشجعت معك قلت كيف طعمة قالت بصراحة يجنن زود شهوتي وخصوصا لما شفته خنثك قبلي وبداء حماده يحرك زبه وينيكها حتى توسعت استها ولاكن سلوى كانت تصيح وتشغ مثل الدمه هههههههه فكمل ينيكها وبقت سلوى مفتلخة وتنافخ استها وحماده اخذني وبقى    يخنثني وزوجته سلوى تفتهن شوي وهاكذا يكمل يخنثني ويرجع ينيك سلوى. وانا افتهن واستمرينا نتنايك على هذه الحالة. لما تعب حماده وقال خلاص تعبت.  فقالت سلوى ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اليوم النيك والمخناثه له طعم  قال حماده ايوووووه لان نوال انظمت معانا النيك الجماعي له طعم ولذه.  وكنت انا جالسه وفالخه ارجلي. فقالت سلوى مالك يا نوال جالسة فالخه ارجلك. او عادش تشتي تتخنثي ماقد شبعت استك  قلت لا لا توبه توبه.قدني ما عد بين احس استي بين احس وكانها مخدره تخدير موضعي.  زب حماده مثل ابره التخدير. هههههههه وضحكنا. وقالت سلوى اول مره اشوفك مخلسه واشوف استش.قلت وانا مثلك اول مره اشوفك قالت سلوى مادام والنيك الجماعي له طعم هاكذا  من اليوم زب حماده لي ولك ما عد شاخليه يخنثني وحدي.
اشتي يكون يخنثني وانتي معانا عشان يقع له طعم قلت تمام وفعلا قررنا انه  في راس الاسبوع كل خميس .نسمر ونتبادل انا وسلوى على زب حماده   يكمل ينيكها ويجي دوري لما اكمل. وترجع هي تتخنث. وكنت استمتع واتلذذ قوي  وكانت استي تشبع من المخناثه حق يوم الخميس وبقيه ايام الاسبوع شابعه واستمرينا على هذا الحال

وهذه قصتنا


#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن

•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـخامـسـ

لما ارتعشت وارتعش جسمي  وزادت شهوتي فقام حماده وازاح كلسوني على جنب وشاف استي وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والاست معك يانوال استك تجنن ومبين عليها متشوقه تنتاك قلت ايوووووه ايش رائيك بعد ما تشوف وتحس بزب بهذه الحلواوه ايش تتوقع منها  فقال ابشري باريحها لك يله ارفعي نفسك واجلسي فوقه وانا بسرعة رفعت نفسي. ومسكت زبه.وفحستة بستي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كنت احس كانه لمستني كهرباء وبدات ادخل راس زبه.بستي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كنت احس زبه بيفتح استي ويمط فتحتها للاخر   واحس ان الهواء بينكتم.  فقال لي ايوووووه حلو زيدي. زيدي. دخليه. دخليه. وكان قد دخل قليل منه بستي وانا خلاص بقيت احس استي مورمه. ومشبوبه. من ضخامه زبه و قوه الشهوه حق استي.ولاكن لهفتي وقوووه شهوتي متشوقة احس بزبه كامل بداخلي فاستسلمت وقلت لازم ارخي جسمي وانزل على زبه واتركه يدخل لين ما دخل فارتخيت وظغطت بنفسي على زبه حتى دخل زبه للنهايه بستي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بصراحة حسيت عيوني سرجين وصحت يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه يابه شط استي يووووووووووووووووووووووووووه والزب فقال اشكرك يانوال اشكرك على شجاعتك وسماحك لزبي يدخل بالكامل احبببببببببك احبببببببببك وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم استك حااااار وضيقة تجنن وقال لي هااااه حببتي عاجبك قلت بصراحة يجنن هذا زب يطيب النفس فقال الان بتركك تتحركي براحتك علية وتستمتعي كيفما تحبي قلت تسلم  وبدات اهتز واتحرك فوق زبه دلا دلا. لما حسيت استي تعودت وتوسعت وبقيت احس بزبة يتحرك بسهولة بستي. فبقيت انطنط اسرع واقوى وكنت اتلذذ واستمتع بنزولي على زبه ودخوله بالكامل بستي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كنت احس زبه يوصل لاصدري افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقيت انطنط وحماده يجغصص ابزازي ويتحسسني  وقال لي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وربي يا نوال ما كنت متوقع انه بيدخل زبي كله بستك. اااااااح اااح من طعم ولذذذذه احبببببببببك احبببببببببك واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح . ما احلا ابزازك.   ومسكني بخصري وبقى يهتز.ويرهزني من تحتي ويظغطني على زبه ويدخل زبه ويظغطة بقووووه بداخل استي لما كنت احس انني بطرش بس حسيت بمتعه ولذذذذه تجنن فبقى حماده   يهزني  ويقلي يووووووووووووووووووووووووووه يا نوال ما احلا ابزازك بين اشوفهن يهتزين.لما يذوبنني بحلاوتهن و بشكلهن. وفعلا كنت اشوف ابزازي وهن يهتزين ويرقصين بصدري   وحسيت انهن صدق حلوات. ويهيجن فبقيت اطلع وانزل فوق زبه بسرعة وابزازي يهتزين.اكثر  لما حسيت برعشه. وخذه بجسمي كله  وحماده كمان ارتعش و فرغ بعدي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه فقد كانت نيكة العمر نيكة استمرت اكثر من ربع ساعة بعدها قمت من فوقه.واستي بتبغر شهوه مسحتها بفاين وجلست جنبه  وحماده مسح زبه وبقى يتشكرني ويقول لي انه اول مره يحس بهذه المتعه واللذه لانه ادخل زبه كامل بستي وانا اعترفت له انني اول مره احس انني اعتربت هاكذا فقال لي شوفي يانوال من لذه طعم استك زبي مانام خالص وقال امسكي زبي. وانا مسكت زبه وهو ثقيل. واقول له يووووووووووووووووووووووووووه ياحماده ليش زبك ثقيل هاكذا زب زوحي خفيف قال انا بعتني فيه وضحكنا فقال ياللا انيكك وقام مددني.وامتد فوقي وتبادلنا البوس والمصمصة وممصص ابزازي. وقال نوال ابزازك أكثر شي مجننني اشتي اكلهن واقطعهن واقرمطهن قرمطه.فقلت يفدينك قرمطهن يهناء قلبك فبقى يعجي ابزازي وانا احس زبه يتزحلق بباب استي ثم قام فلخ ارجولي.  ودخل زبه بستي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت كانه فتحني من جديد وكانها دخلتي وبقى. يعربني ويرهزني لما سنبين شعر راسي. من الخذه. وبقيت اوحوح واتشاهق تحتة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح امممممممممحححححححح امممممممممحححححححححواقله احبببببببببك احبببببببببك حبيبي حماااااده ايوووووه افشخني قطع استي لاترحمني احبببببببببك زبك يجنن وهو يرهزني أكثر واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذه ومتعه لاتوصف بقى يعربني بقوووه حوالي نصف ساعة حتى ارتعش ونزل شهوتة وانا كنت قد ارتعشت عده مرات كمل واخرج زبه ورجعنا جلسنا نخزن وانا احس نفسي مفلوخة بقينا نخزن ونتكلم من سلوى وكيف بتسوي بزب حماده.  وحسيت بشهوه وهيج واثاره وحسيت انني مشتهية و ما شبعت ولازم استغل الفرصة و ما اضيعها وانه لازم عليا اخليه يخنثني بكل دقيقه.فكنت اتغنج واتجراء والعب بزبه وحماده يفحس استي ويجغصص ابزازي ثم قمت وطلعت حضنه.

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثالـث

انتي عارفه يا سلوى انك حينما توصفي لي زب زوجك بصراحة بين اجلس طوال اليل اتذكر كلامك و انيك نفسي باصابعي واتخيل زب زوجك واضحك هههههه وهي تضحك.  وتقل لي افففففففففففففففففففف يا نوال انا ما بكذب عليش.بصدق والله انه ما بيدخل الا راس زبه بستي فقط لو يدخله كله لايفطرني وانا.اقلها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو انا مكانك ياسلوى لاخليه يدخله بكله حتى لو يوصل لاحلقي واذا هو خايف يدخله من نفسه باقوم. اجلس عليه اني لما يدخل بكله.فضحكت سلوى   و قالت لاتنتشي اتحداش زب حماده مش اي زب بين اقول لك زبة. طويل وعريض مثل زب الحمار فقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح هذا الذي اشتي تصدقي ياسلوى ان من شده. شهوتي اتمنى واعترب وانفشخ و اشتهي اكبر زب في العالم يدخل استي ماهمني شي.اهم شي ارتاح ويبرد استي فضحكت سلوى و قالت هو الا يتخايلك عندما تكوني ملهوبة وهايجة ولا ماتقدري له و بيوجعك ويخليك تصيحي وتشغي مثل الدمه . قلت لها ما بيوجع ولا شي ولا باصيح ولا. وربي لجلس عليه وادخله للاخير. هو زب رجال ماخلق الا يدخل للاخر بكعله المره اينهو بس هذا الزب وانا بدخله كله واخليك تشوفي انتي دارية ياسلوى انني بصراحة ما عد بنقدر ارقد طوال اليل بعد مجبرك هذا لي كل يوم بجلس طول الليل وحسي عند استي. وزد زوجي يراسلني وينيكني. في التلفون واستي تزداد لهيب ولاعد تبرد فقالت سلوى يووووووووووووووووووووووووووه والله يانوال انك مضلومة وانني زاعلة عليش  لو الامر بيدي. لاخلي زوجي يطعمك زبه  ويبرد لك استك ولو مره وانا ضحكت و. قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياليت وسلوى ضحكت و. قالت صدق منش يانوال تشتي تطعمي زب زوجي حماده. قلت ايوه ذوبتيني عليه بوصفك له . بس خايفه عليش قالت سلوى ليش تخافي عليا قلت اخاف يعربني و  اخلي زبه يدخل بكله في استي.  ويرتاح ويستمتع معي. وبعدين ماعد يرتاح معك. قالت اها. يا نوال مامن هذا الجانب مش خايفه لان زوجي حماده.انا عارفه له هو يعشقني. ويرتاح بستي لان استي ضيقه وجالسه وكاله ماقد توسعت بولاده لانني كل مره اولد بعمليه قيصريه. يعني استي عادها وكاله.لن تتغير او تتوسع وهو يذوب في استي.ويرتاح بها لانها صغيره وضيقه.  قلت الله يهنيش فيه. قالت بس يانوال اني مقدر حالش ولهذا ابشري اني بشوف حماده واكلمه.و اقله ان نوال تشتي تطعم زبك.  فقلت لها وانا اضحك اتحداش تكلمية . قالت تمام انتي بتعرفي بيننا. بس انتبهي لا ترجعي و تتررددي وتقلبي كلامك. تمام قلت تمام.مابتراجع وانا اضحك.  واقلها شلوش يابنت خالي لهذه الدرجه تحبيني ومستعده تضحي بزوجك و تخليه يخنثني. قالت ايوه.يانوال مايغلى عليك انا احبك اكثر من خواتي واكثر من اهلي ما عد معي في الدنيا هذه الا انتي يا نوال بتجلسي معي ونضحك كلي فدااااك لو لك قطعه من كبدي وانا حضنتها وابوسها واقلها جبرش والله جبرش وانا لو لك. روحي ما ابخل عليش لعطيش عمري.  واقل الله يديم المحبه. والمغرب قامت سلوى طلعت شقتها وهي قايمه ضحكت و تقلي.  ودفتي يانوال بكلم زوجي حماده. وانا عارفه بطبعه راح يوافق بسرعة ويفرح وانا اقلها يووووووووووووووووووووووووووه اصبري اصبري شلوش لا تكلميه. انا غر بنضحك.يامجنونة قالت سلوى بغنج والله لا كلمه. اهم شي انتبهي لروحك لا يفطر استش وبعدين يرجع زوجك من امريكا وقد استش مفطوره. وهي تضحك. ههههههههه وخرجت من عندي و طلعت شقتها. 
واليوم الثاني. اجتمعنا حسب العاده جلسنا نخزن و نتجابر. ونضحك ثم قالت سلوى يانوال قذك كلمت حماده زوجي  بالموضوع قلت لاتجنني قالت والله صدق كلمته وانا لطمت وجهي واقلها يووووووووووووووووووووووووووه والفعلة شلو دمي امانه صدق ياسلوى كلمتيه وهي تحلف لي انه صدق و انها كلمته  واني جلست في حيره.ذاك اليوم وفي الليل رجعت استسلمت. وقلت انا  وحضي لاجاء بجرب زب حماده زوجها  وما حصل يحصل وبقيت منتظر اي كلمه او حركة او اشاره من حماده زوجها  .
وبعدها بيوم.كنت راجعه من المدرسه رحت اجيب ابني وبناته من المدرسه فالتقينا انا وحماده امام باب شقتي بالدور الاول. فشافني.حماده وشفت اليه وحسيت بنضراته اليا  مختلفه حتى اقتربت منه  فقال لي يا نوال سلوى كلمتني بالموضوع .  فقلت ازيد اتاكد منك . فقلت له يوووه لا تصدق زوجتك سلوى هي مجنونه احنا كنا بس بنتجابر مجبر ونضحك .فضحك و قال لاتستحي وتخجلي انا حاسس بك وبحالتك واذا انتي متخوفة او شي لا تخافي يا نوال من اي شي وسرك في بير و محد بيعرف وبشرفي محد يعرف بالموضوع.  قلت له انا واثقه لا تحلف. بس  قال بس ايش ....... قلت ولا حاجه. فقال ممكن طلب واحد سريع قلت ايش قال ممكن ترفعي البرقع اشوف وجهك. قلت يوووه ياحماده لا لا قال ارجوك يانوال متشوق اريد اشوف وجهك .وقرب مني  ورفع البرقع بيده وانا حسيت اعصابي تفالتت وذبت وبقيت مستسلمه و متسمره مكاني ولم امنعه من شي وكنت احس.

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_محارم_جديدة

نوال.المحرومه.والشهوانية.واحلا.وامتع.جنس.مع.احمد.زوج.سلوى.بنت.خالها.ووصولهن.لمتعه.الجنس.الجماعي.معه.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الـجزء_الاول

اني نوال من صنعاء بنت حلوه وجميلة عمري 27 سنة متزوجة وعندي ولد واحد فقط ساكنه في احد الأحياء وكانت بنت خالي واسمها سلوى متزوجة وساكنه مع زوجها في الحاره
طبعا سلوى بنت خالي بنت مرحه وحبوبه  واغلب اوقاتنا مع بعض اما عندها ببيتها او عندي ببيتنا وعلاقتنا قوية. فانا وهي مثل الخوات ما نتفارق نجلس سوى ونضحك ونخزن وكل واحده تعتبر مخزون سر الاخرى وهكذا استمرت حياتنا ولاكن من فتره قصيرة مش عارفه ايش حصل لها فحسيتها بدءات تكون جريئه معي أكثر من المعتاد خصوصا بالكلام عن الجنس والقيحبة وحسيتها منفتحة اكثر من اللازم ففي يوم كان فيه عرس في حارتنا وكان العرس بجانب بيت سلوى  فرحت عندها عشان نشوف العرس من الطاقه لان العرس تحت بيتهم المهم لبست ابني ثوب وكوت وعسيب ابني محمد عمره 6سنوات ولاكنه عنده الفقعسه زياده وشرير جدا ما يرزاش رحنا ببيت سلوى بنت خالي وسلوى معها بنتين اسمهن سلا وسما فبعد وصولنا لبيت سلوى جلست اخزن معها والجهال بقو يلعبو ويتلاحقو ويضاربو فقالت سلوى بابتسامه يانوال ابسري ابنش بيصافد بنتي خلي ابنش يرحله من سلا بيتحيلا لها وبعد الطوق من شعرها ... وانا جاوبت عليها بضحكه وقلت يووووووووووووووووووووووووووه ..ما جا الا للمسكينه لسلا كان يسير لسما .قالت سلوى ايوه.ماسطاه يقارب سما قد تمته هزوره عتخنقه وجغرت له الزنه والعسيب. ضحكنا والاولاد باقيين يلعبو وبيسمعو العرس ويرقصو فارحين وكانت صجة ودوشة ماكنا نسمع من صياح الجهال والعرس شوية واذا بي اشوف تلفوني بيررن وكان فيه جمله مكالمات ماسمعت مع الازعاج .. فرديت الو..الوو ..هاا .وكان المتصل يحيى زوجي فقلت له..مابين تسمع فقال زوجي : اخرجي للباب جي اديلي الثوب .قلت له  يلله تمام. ورد عليا ها لش القوى.. الله يحفظش.وكمان جهزي الولد من اجل اخرجه معي في الزفه اصوره معي. قلت :له تمام ..بس قوا انتبه له .. قال لاتهمي  يلله ماتشتي شي شارجع العرس. قلت تسلم رجعت اجلس مع سلوى والجهال. جالسين  يلعبو مع بعض ويلتحقو بالغرف ويسيرو ويجو ...فابني محمد كان يخاف من سما لانها مضااربه .وكبيره اكبر منه وكان ابني.. يحب سلا لانها كانت تفرع عليه من سما بس بعد ماتبقصهم الاثنين..
المهم جلسنا انا و سلوى بنت خالي نخزن ونتجابر من الجهال فقالت سلوى ايش رئيك يانوال ندخل جهالنا مدرسه واحده مع بعض ونكون نتداول انا وانتي في توصيلهم قلت  تمام ندخلهم في المدرسه الذي جنبنا حاليه قووي قالت تمام فحينها كنت اشوف زوجي وهو بالشارع عند العرس وانا عارفه انه مغموم ومهموم فعرفت انه بيفكر بمشاكله مع اخوته لانهم بيتصايحو على الورث وعلى البيت الذي نحن ساكنين فيه لانه عاده مشترك لهم جمعه فاخوت زوجي جننوه يشتو يقسمو الورث . والبيت
المهم بداءت الزفه وجاء زوجي اخذ ابني وكمان اخذ بنات سلوى وخرج عند الزفة وحنا بقينا انا وسلوى نشوف الزفة من الطاقة. وكان زوجي يحيى ماسك لابني محمد ويتصورو. وسلوى قالت  شوفي يا نوال والحلا في بناتي. كيف لابسات ومقطمات بالفساتين والاطواق قلت ايوه قمريات. وكان فيه رجال وسيم ومشيك فقلت لسلوى ابسري  من هو ذيه الي في الطرف يووووووووووووووووووووووووووه على وسامه فوقه يعلم الله زوج من هو فقالت سلوى هذك اعرفة زوج نسيم جارتنا. قلت هاه قالت سلوى ليش ماعاجبك الا هذك شوفي على وسامه في زوجي شوفي على شخصيه. قلت ايوه صدق وزوجك وسيم. قالت سلوى يووووووووووووووووووووووووووه يانوال شوفي كيف زب زوجي باين تحت العسيب وانا ضحكت ومستغربه منها ومن جراءتها. وسلوى قالت بتتصل له  عشان يرفع العسيب ويخبي زبه لا يصرعينه النسوان الذي بيشوفين من العماير. قلت لها. هنيت لعقلش امانه. منش صدق قالت والله صدق وقامت اتصلت بزوجها احمد بس هي تدلعه وتنادية حماده اتصلت له وانا جنبها وبين اسمعها.وهي بتقل له يا زوجي. زبك باين من تحت الثوب ارفع العسيب وخليه فوق زبك خايفه عليك من النسوان لا يصرعين زبك. وزوجها حماده ضحك. ويقل لها تمام يا روحي. بخبيه.لاتخافي واتغزلت به بالتلفون  وانا كنت اكلم نفسي واقول لنفسي هذه. سلوى وزوجها حماده قليلين عقول. وهبلان ماهو هذا المجبر الاهبل  غلقت سلوى التلفون   وهي بتضحك. فقلت لها با هبلا سعم ما معا زوجش زب الا هو  بس. والباقي ما بش معاهم  حسيتيني ان زبه من ذهب. قالت يووووووووووووووووووووووووووه يانوال ما دراش والله ان معه زب ذهبي بيرد روحي. غليظ. وطويل مابش مع واحد في الحاره زب مثله انتي.  بتشوفي يانوال المقاطع السكس الي فيها ازباب كبيره قلت ماشي قالت افففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف حق زوجي اكبر واطول.

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#افضل_رابـط_بوت_ارقام_وهمية

/channel/menpro_bot?start=100574931

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

📣فضلا وليس امرا من لديه تلجرام مميز يقوم بتفعيل تعزيز للقناه ابليز 🫶ابليز 💟ولكم جزيل الشكر👉

/channel/c/1367898741?boost

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسابـع_عـشر_والاخـير

واعمل جهدك وانا الباقي قلت ليش ماتفاتحية انتي قالت لان معتز ورنا طامعين بزبك ونياكتك وعاشقين لك مثلي وهذه المشكله قلت خير بنشوف وكمان عادني ناوي اجلس كم سنه هنا ومش مستعجل لان الأوضاع طيبه وحالتي سابره وبنيك نيك ماعمري احلم به وخايف لو تزوجتك تغاري مني حين تشوفيني بنيك رنا واخوك معتز قالت لا لا ما اغار لانني بناخذ كفايتي وزياده ليش بحسدهم مادام وعندك القدره قلت تمام
وكمان بعد مرور أكثر من سنة ومن كثر بعصصتي لطيز رنا استطعت استمحنها واشتهت افتح طيزها بزبي رغم انها كانت تنتاك بزب زوجها معتز الزب الصغير وفعلا بعد موافقتها اخنث طيزها وطلبها مني هذا الشي خرجت في ذاك اليوم واخذت ملين ومخدر وفي المساء دهنت خرمها وفتحت طيزها ومن هنا اصبحت انيك ثلاثه اطياز وكسين وبقيت استمتع بنياكتهم ويستمتعون بزبي ومهتمين بي كل الاهتمام وكمان فتحنا موضوع زواجي بفهده وناقشناه وبعد نقاش لعده ايام لان معتز ورنا كانو متخوفين انني اتركهم ويخسرونني فوعدناهم ان علاقتنا ستبقى كما

هي من سابق بل خلاف وحين اقرر اسافر اليمن واشتري لي بيت في صنعاء بالفلوس الذي جمعتها بتواصل بمعتز ورنا و يمكنهم يخرجون الينا لليمن زياره بحجه انني نسبهم ويبقون معنا كم شهر ويرجعون المملكة وبعدها سوف نسافر اليهم انا وفهده ومعتز يتكفل بالنفقات وتم الاتفاق والمعاهده وبدانا انا ومعتز بإجراءات معامله تصريح الزواج وتزوجت بفهده شرعيا ولاكن علاقتنا استمرت كالعاده وبقيت معهم ست سنوات وسافرت اليمن انا وفهده وبقينا في البلاد حتى اشتريت لي بيت بصنعاء وجهزته والان وتواصلنا مستمر يوميا بمعتز ورنا الذي اصبحو متجننين ومش طايقين الحياه بغيابي والان بعد اخبارهم بتجهيز البيت منتظر لمعتز ورنا بكل شوق ومتلهف لنياكتهم نيك جماعي وبصراحة حتى انا مش مرتاح مثل ما كنت مرتاح معاهم الجميع رغم ان فهده تعمل بكل مابوسعها لكي تسعدني وتلبي رغبتي بس مش عارف ليش مش مرتاح حتى أثناء شرائي البيت بصنعاء كنت متردد وحاسس انني مش راغب ابقى فيه ومتشوق اعود المملكة ويمكن بعد وصول مهتز ورنا الينا بيحصل قرار جديد ونسافر جميعا للمملكة ونستقر هناك هذا ما اتوقعة والله اعلم
وهذه قصتنا حتى هذه اللحظة والمعذره على الاطالة والعفو اذا هناك أخطاء إملائية بالكتابة ولكم الشكر والتقدير على المتابعة
وتمنا وارجو كل الرجاء من كل من قراء قصتي هذه الادلا برئية بكل صدق وصراحة
....تحياااااتي......
امير الوسااااامة


#النـهايـة.......

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن

#ادمن_النشر

مــلگ‌🤴الاحــساسـ.VIP

@A_H_M_E_D2_6
•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـسادسـ_عـشر

ااحححححححححححححح مبروووووك مش عوضني بس ناكني وعوضني عن كل سنين عمري وقمنا فطرنا ونضحك وكانت رنا تمازحني وتصافطني وفهده تقول ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح قد كنت مستغربة بالامس وكنت اقول لنفسي ايش من هبالة باخي وزوجتة يدخلون شخص اجنبي ويسكنوه معهم بالفلة ويعايشوه وكانه واحد من الاسره ماكنت عارفة السر قالت رنا والان لازلتي معترضة يعيش مبروووووك معنا قالت لا لا اذا لم تتسع له الفله باسكنة بوسط قلبي مبروووووك يستاهل الروووح مبروووووك شخص نادر نحصل مثله فضحكت رنا و قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف كل هذا الحب مجرد انه نام معك ليلة وماقد شفتي منة شي قالت فهده افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف كيف تقولي ماقد سوى شي ماهو انتي شفتي كسي وخرمي كيف بقو فضحكت رنا وقالت مبروووووك ذا فنان وذوااااق عنده خبره وتفنن بممارسة الجنس انتي بتشوفي بيجعلك متجننة عليه قالت فهده قدني متجننة وبعشقة مووووووت ولايمكن اتخلى عنه لو راح
اليمن انتي بسافر بعده وضحكنه ومن ثم قمن جهزن الغرفة وادخلن سرير بجانب السرير الاول وفرشنها ورتبنها وانا نمت للضهر اتت فهده صحتني قمت وتغدينا الاربعة مع بعض وفهده ورنا بقين مهتمات بي جدااااا كن ياكلنني بيديهن واحلا اكل يجيبينه لي ااححححححححححححح ااححححححححححححح من احساس حسيت نفس كانني امير وكل اوامري تطاع من الكل وكل ما اطلبه ينفذ واتفقنا الجميع ان ممارسة الجنس يكون بالليل فقط وبعد ان تغدينا اخذنني رنا وفهده وادخلنني الحمام وحممنني وكمان نعمن وازالين شعر عانتي رغم انه ماقد ضهر سوى ونشفنني وادخلنني للغرفة الذي أصبحت جاهزه ومعتز ساكت ويضحك ويقول حلوووو هذا الاهتمام بك يامبرووووك بس الفضل يعود لزبك الذي فاشخ الكل ونام معتز بطرف السرير وبجنبه رنا وانا بجانبها وفهده بجنبي ونمنا لابعد العصر وخرجنا نزهه وتم اخذ علاج منع الحمل لفهده ورجعنا بعد صلاة العشاء دخلنا الفله وقدجبنا عشاء دسم معنا تعشينا ومن ثم ضحكنا ومزاح وكنت اجيب نكت سكسية ومثيره بكل جراءه والكل يضحكون ويموتووون من الضحك سهرنا سهره رومنسية سكسية ممتعة حتى اننا في نهاية السهره بقينا نتصافط ونتلاحق بكل ارجاء الفله ونخلع ملابس بعض حتى تعرينا وبقينا عريانين ملط جميعا وكنت اجغصص نهود و اكساس رنا وفهده وابعصص طيز معتز حتى ذااااب الكل وهجنا وبسرعة دخلنا الغرفة وهات يامداعبة واحضان وبوس ثم بدات انيك رنا وطلبت من معتز يشاركني بنيكها بطيزها وااااااااااااااحححححححح ااححححححححححححح من متعة وفهده تشوف وتتجنن وتهيج وبعد ان اكملت نيك رنا سحبت فهده وخليت معتز يشاركني بنيكها وكان متردد في البدايه لاكني اصريت عليه فوافق وقال معتز وفهده انها اول مره يمارسون جنس محارم وبعد نيك فهده وانزلت بكسها لاول مره استرحنا قليل ثم طلبت منهن الثنتين مع بعض فهده ورنا يبكحن بجنب بعض وكنت انيكهن شوي بشوي بس فهده كنت انيكها مره بطيزها ومره بكسها اما رنا فكنت انيك كسها وابعصص خرم طيزها بيدي وقررت اجعل رنا ممحونه واخنث طيزها مع الايام وفعلا هذا ماحصل
المهم بعد نيك رنا وفهده بتلك الليلة واشباعهن اخذت معتز واعطيته نيكته المفضله لانه كان يحب ينتاك باخر نيكه وبعد ان اكملت نياكتهم دخلنا الحمام استحمينا وكانين رنا وفهده هن من يحممنني وينشفنني ورجعنا الغرفه والجميع يتشكرني ويمدح بي ومن هنا استمرت علاقتنا بكل متعه ولذذذه حتى اننا بقينا نشاهد مقاطع سكس خصوصا السكس الجماعي ونطبقة وبقيت كل يوم اخترع حركة جنسية جديدة وضحك وهزار وصفاط وتغذية وكل شهر يدفعون لي الرواتب المقرره مقدما ويتم تحويلها الا حسابي باليمن وبقت علاقتنا بسرية لم يعرف عنها سوانا الاربعة حتى ان زوج فهده وعمها حاولو بكل الطرق ارجاع فهده لاكنها رفضت وكانت تهددهم انه لو اصرو بارجاعها فانها بتبلغ على زوجها واصحابه وتفضحهم وان الدليل معها فبقو يحاولو ارجاعها حوالي سنة ومافيش فايده ولم يكونو يعرفون ان فهده اصبحت تستمتع وتنتاك اخر نياكة من زبي وبعد مرور سنه اظطر زوج فهده يطلقها طلاق نهائي بشرط تسلم له مقاطع الفديو الذي ماسها عليه فوافقت وسلمت الفديوهات له بعد ان طلقها طلاق نهائي وبقت لها نسخة خوفا منه ان يحتال عليها بطريقة ثانية وبعد طلاقها ارتاحت فهده جدااااا واطمئنت انها بتاخذ حريتها ومافيش اي احتمال لارجاعها لزوجها وحرمانها من زبي ونياكتي وبعد انتهاء العده طلبت مني فهده اتزوجها رسميا لكي تظمن بقائها معي فقلت لها ماعندي مانع بس بشرط قالت ايش هو قلت تكوني على علم انني ماببقى بالمملكة وانتي في اي وقت برجع اليمن واريدك تعرفي انك بتسافري معي قالت موافقه قلت انا من منطقة ريفية باليمن ومافيش كل هذه الرفاهية التي انتم عايشينها قالت موافقه ومتنازله عن كل شي يهمني ابقى معك وانتاك من زبك واعيش معاك حتى في كهف قلت باقي شرط قالت ايش قلت موافقت اخوك وزوجته ويسهلو لنا كل المعاملات برضاهم قالت انت فاتح اخي

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـخامـس_عـشر

اضغط شوي شوي حتى ادخلت زبي للاخر وفهده حست وتنهدت نهدددده طووووويلة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وقالت احببببببببك احببببببببك حبيبيييييي امووووووووت فيك امووووووووت بزبك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بالزب الزين والحلو والممتع انا فدااااااااااء زبك العملاق اية هذا زب ولا بلاش وانا بدات ارهزها بحنية وبطئ وبعد مرور خمس دقائق دخل معتز ورنا علينا عريااااانين وانا حسيت بهم وبقيت ارهز فهده سكتة ومثبتها وفهده حست باخوها معتز ورنا وفزت وارادت تقوم ولاكنها تحتي وانا مثبتها وحينها ضحك معتز ورنا وقالو لها لاتخافي استمتعي بزب مبروووووك الفحل احنا عارفين انك مضلومة ومحرومة ولهذا لاتخافي استمتعي وانبسطي وذوقي النيك الصح فمبرووووك حبيبنا كلنا وفحلنا ونياكنا ولدية فحوله وقدره هايلة ينيك الجميع وفهده حين شافت معتز ورنا عريانين اطمئنت وايقنت انني

بنيكهم لانها كانت عارفة ان اخوها معتز ممحون وينتاك من قبل فهداااات بس كانت خاجله لانني كارس لها وعاطفها وزبي ينحر كسها نحر فبقينا نشجعها وانا قلت لفهده الان عرفتي جواب سؤالك الذي طلبت منك تاجيل الاجابة عنه وفهده ضحكت وقالت اية عرفت واكيد حصل بينكم اتفاق فاعترفنا لها بكل شي وعملنا هذا الشي لكي نظمها الينا ونستمتع بحرية مطلقة فقالت هذا احلا شي عرفته بحياتي خصوصا بعد ان ذقت زب مبروووووك الحلو وحسيت بمتعته وتذكرت انا حينها لقول معتز ورنا بان فهده ممحونة وسبق وانها انتاكت بطيزها فنزلت يدي وبقيت ابعصص خرمها وارطبه بماء كسها وزبي شغال نيك بكسها وفهده تتجنن وتهيج اكثر وبشكل مدهش وبقيت ادخل صباعي بطيزها وفهده مستمتعة ومبسوطة وتوحوح اكثر وتقول ايييييييييييييييييييييييي حلوووو احببببببببك اممممممممممححححححححح ايوووووه حبيبي ونياكي افشخني بزبك قطعني انا قحبتك انت نياكي ومعتز ورنا يقولول لا لا مش نياكك وحدك مبروووووك حبيبنا ونياكنا وفحلنا كلنا وبعد ان حسيت طيز فهده جاهز ورطب وفهده في قمة هيجانها سحبت زبي بسرعة وكانني بدون قصد وغرسته بطيزها وفهده شهقتتتتت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممممححححححححح ااحححححححححححححححح وانا عملت نفسي انتبهت فقلت لها افففففففففففففففففففففف اسف مش قاصد هل عورتك وفهده ابتسمت وقالت لا لا هذا اكثر شي كنت اتمناه فانا ممحونة من زمان ولم احصل من يخنثني والان اتى من يعوضني بكسي وخرمي قلت حلووو مادامك مشتهية بطيزك وواصلت نيك طيزها ونزلت بداخل طيزها وتشكرتني ومدحتني بكل جراءه وبلا خجل امام اخوها معتز وزوجتة رنا وبعد ان اكملت النيكة الاولى لفهده قال معتز ورنا الان أصبحت اللعبة على المكشوف وماعدفيش حاجة تتخبى خلاص الموضوع سر بيننا الاربعة ونجهز غرفة واحده تحتوينا ومبروك فحلنا وواجبنا جميعا الاعتنا به ودعمه بكل شي فقالين رنا وفهده تمام يبشر مبروووووك حبيبنا ونفدية بارواحنا ونحطة بارواحنا ثم قالت فهده خلاص انا من اليوم مش راجعة عند زوجي لو ينحر نفسة وحذرت اخوها معتز عدم تصديقه لعمهم او زوجها ويوافق على رجوعها فقال معتز ابشري انا عارف انك مضلومة بزيجتك هذه به ومابرجعك خصوصا بوجود حبيبنا وفحلنا مبروووووك ثم قالت فهده بس عندي اقتراح لازم نخصص لكل واحد منا وقت محدد ياخذ نصيبة من زب مبروووووك فقالت رنا ومعتز يامجنووونة مبروووووك ذا فحل مش هين قادر يفشخنا كلنا مع بعض ويمكن مابنقدر له انتي يافهده ماقد عرفتيه زين مبروووووك ذا بيهلكنا كل يوم نيك وفاشخنا فشخ ولو كان مش بيقدر ماكنا عملنا خطتنا هذه معاه وادخلناك معنا كنا انطمع فية وننفرد فيه لوحدنا فاندهشت فهده وقالت بصراحة مبروووووك ذا فحل ناااادر كما اسمع منكم فقالت رنا الان تعالو نروح غرفتنا ونحن متنازلين انا ومعتز الليلة ونترك حبيبنا مبروووووك يخنثك يافهده قالت فهده خلاص مادامك متنازلين عنه الليلة لي لوحدي روحو واتركونا هنا لوحدنا فقالت رنا الذي تشوفو موافين وبكره بندخل سرير ونحطة جانب سرير غرفتنا ونبقى جميعا بغرفة لان المتعة بتكون اكثر واكثر فقالت فهده تمام وراح معتز ورنا وانا رجعت اشتغلت فهده نيك واثاره فشختها فشخ نكتها اربع نيكات حتى بكت في الاخير وكسها ورم واصبح احمرررررر بلون الدم وبقت تقول افففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييي الان صدقت رنا ومعتز ايييييييييييييييييييييي بسسسسسسس ارحمني مش مستحملة وكنت بكل نيكة انيكها شوي بكسها وشوي بطيزها وفي نهاية كل نيكة كنت انزل بطيزها خوفا من الحمل وعند الفجر استحمينا ونمنا انا وفهده باحضان بعض عريانين وقد كانت فهده مرهقة ومتفالهة والصباح حاولت رنا تصحينا ونحن تاعبين وقامت رنا وفشخت كس فهده وقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فشخ كسك فشخ اكيد فحلنا مبروووووك عوضك عن سنين الحرمان مع زوجك الممحوووون وفهده تقول ااحححححححححححححح

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـربـع_عـشر

فتاكدت انها ذاااايبة ومشتهية خصوصا بعد السولفة وحديثنا عن الجنس وكمان تخيلها لزبي الذي كان منتفخ وضاهر وبعد ان حسيت بفهده دخلت غرفتها انتظرت نصف ساعة وبقيت احلل كلامها وكانت النتيجة بعقلي مشجعة بانني ادخل عليها وانيكها وبلا خوف وبقيت متاكد انها بتستسلم وتنبسط وتحبني خصوصا بعد ان تذووق زبي
وبعد مرور اكثر من نصف ساعة خرجت من غرفتي وانا مالابس سوى ملابسي الداخلية فقط وكلي شوق ولهفة وكمان متخوف قليل لانه مافيش تواعد واتفاق بيني وبينها وهي لم تعرف بانني باجيها المهم جربت افتح الباب بدون مفتاح فحصلته مش مغلق بالمفتاح فايقنت في نفسي انها متعمده وربما ناوية على شي معي فتحت الباب بهدووووء ورجعته دلا وشفت فهده ممتده على سريرها وقدها شبة عارية ماعدا الستيان والكلوات وحاضنة للمخده بحضنها وبين فخوذها ومغمضة عينيها وسارحة بخيالها ومش حاسسة بي اقتربت من سريرها واتفاجاء بها تااااان وتوحوح وتتكلم بكلام منخفض اممممممممممححححححححح ااحححححححححححححححح يامبرووووك

احببببببببك ياحلوووووو وانا فرحت وزاد هيجي وتحنحنت اخ اخ وفهده فتحت عيونها وشافتني وقالت مبروووووك خير ايش تشتي قلت بصراحة ماجاش نوم وخرجت الحمام وكنت اظنك لازلتي جالسه بالصالة اسولف معك ولاكنني لم اجدك وعند مروري من باب غرفتك سمعت انييييين فخفت انه حصل لك شي او تاعبة ووجدت بابك مش مغلق بالمفتاح دخلت اتفقدك وعند قربي منك سمعتك تلفضي كلمات وكانك تذكرين اسمي فابتسمت وتركت المخده وامتدت على ضهرها وارجلها مفتوحة وحينها شفت اغلب كسها من جانب كيلواتها وكمان كان بقية كسها مرسوم بكيلواتها الضاغطة والصغيره فركزت بعيني على كسها وفهده حست ولم تتلملم مما اكد لي انها مشتهيني ثم قالت وانا مثلك ياقلبي ماجاني نوووم وبقيت اتخيلك وقد كنت ناوية اجيلك لغرفتك ونتم سهرتنا ولاكن مادامك اتيت تعال اجلس وانا ضحكت وقلت لها بس الان بعد ماشفت جسمك قدني متجنن وهايج وخايف اتجراء واسوي شي معك خصوصا انني عازب ومغترب خايف اغتصبك حتى اغتصاب وهي ضحكت وقالت لا لا ليش تغتصبني اجلس واذا انت كما تقول هايج ومثار مني بتركك تسوي ماتريد خصوصا وانني من بداية السهره لاحظت زبك وشكله يجنن من بداية السهره وانا اتخيله ومتشوقة اشوفة والان اشوفة امامي منتفخ بشكل مدهش تحت سروالك اجلس فانا مرتاحة لك وحبيتوك وحاسسة انك الشخص المناسب والثقة والذي تستاهل اسلم لك نفسي ونبسط بعض ومتاكده بانك ستبقى حبي وعشقي وسعادتي قلت كلي فداااااك وجلست بجانبها وفهده قامت احتضنتني ومددتني جنبها وانا بادلتها الحضن وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذه واحساااااس وغصنا في بحر من القبل والبوس والمصمصة بكل شوق ولهفة وبقى كل منا يتحسس جسم الاخر وتذووووب وكنت امصصصص شفايفها ولسانها بشبق وفهده كذالك ثم فكيت لها السينتيان وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من نهود حصلتهن معها مثل الرمان منتفخات وقاسيات احلا من نهودرنا فبقيت اجغصهن وارضعهن وفهده تتجنن وتذووووب وتاااان ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييييي اممممممممممححححححححح افففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح ونزلت بيدها تتحسس زبي واندهشت منه وبسرعة انزلت سروالي ومسكت زبي وقالت ووووووووووواااااااااااااوووووووووو افففففففففففففففففففففف كل هذا زبك افففففففففففففففففففففف والزب ونهضت تشوفه واندهشت اكثر وقالت ووووووووووواااااااااااااوووووووووو والزب الحلو اممممممممممححححححححح زبك ضخم يجنن قلت عاجبك قالت مووووووت هذا الزب الذي كنت اتمناه واحلم فية واسلم كسي له قلت فداااااك ومديت يدي ونزلت كيلواتها وااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من كس يجنن ويذوووب احلا واجمل من كس رنا كس ابيض مثل القشطة ومنتفخ اشفاره الحمرااااااء وبضرها باااارز كزب طفل قاسم اشفارها ومبلل بعسلها فبقيت افرك اشفارها وبضرها بيدي وفهده تجننت جناااان وذاااااابت وبقت تتشاهق وتوحوح وانا بسرعة فلخت فخوذها ونزلت بفمي وهات يالحس ومص وشفط لكسها وبضرها وفهده هاجت وفقدت السيطره وبقت تشهق وتصييييييييح ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففففف ووووووووووواااااااااااااوووووووووو اممممممممممححححححححح ااحححححححححححححح وتقول ايش بتسووووي افففففففففففففففففففف جننتني ايييييييييييييييييييي ذوووووووبتني اممممممممححححححححح افففففففففطفففففففففففف احببببببببك احببببببببك زوجي مايوم سوى كذاااااااااا افففففففففففففففففففف وانا الحس اكثر وعيني للباب وحسيت بمعتز ورنا خلف الباب وانا بعد ان ذوووبت فهده وبقت تترجاني انيكها وادخل زبي قمت رفعت ارجلها على اكتافي وقربت زبي وفرشتة بكسها شوي ثم بداااات ادخله ببط وحنية وااااااااااااااحححححححح ااححححححححححححح حسيت كسها وكانه بركااااان يحترق وضييييييق ولاكن من شده هيج فهده مابقت تحس ومتلهفة تنتاك وتحس بزبي كامل بكسها بقيت

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثالـث_عـشر

ياحلو مابزعل منك لانني من اول ماشفتك ارتحت لك ودخلت بقلبي قلت يسلم روووحك ياقمر وهي ابتسمت وقالت مررررسي ياحبووووب اي ودك تعرف تكلم ايش مابدك قلت يعني ماتزعلي خاااالص قالت ابداااااا ابداااااا ايش بدك قلت بصراحة انتي بنت حلوه وجميلة جداااا وكل المواصفات الحلوه والتي يتمناها اي شاب موجوده فيك انتي اجمل بنت شفتها بحياتي فن وجمال وذوووق ورومنسية وتستاهلي كل الحب وتستاهلي يحطك بجفون العين وفهده تبتسم ويحمر وجههااا من قوه وصفي وتغزلي بها فقالت تسلم بس اين السؤال قلت السؤال هو انني سمعت بعض العلوم عنك انك مش مرتاحة مع زوجك ودائما يحصل شجار بينكم ممكن اعرف السبب لانه من قبل ماكنت شفتك وعرفتك وكنت اظنك بنت عادية ومش حلوه ولاكن بعد ان شفتك اليوم اندهشت من جمالك وحلاوتك وبقيت اسال نفسي كيف لزوجك يتجراء يزعلك ويتشاجر معك وانت بهذا القدر كله من الجمال فقالت بالاول اشكرك من قلبي على ثنائك بي ووصفك فانت اول شخص يقول لي كذا ويمدحني ويحسسني بما احمله وياريت وزوجي المعفن عنده عشر الاحساس الذي فيك وسوف اجيبك عن سؤالك عن سبب الخلاف وقالت بصراحة ياقلبي انا تزوجت ابن عمي الذي بقى يلف حواليا لفتره ويضهر لي انه يحبني ويعشقني رغم انني ماكنت اطيقة ولا حسيت بحب له ولاكنني رجعت وافقت وتزوجته وبعد زواجتنا اكتشفتة انه يتعاطى المخدرات ويروح من شله صيع ورعان وينيكون بعض وبصراحة يامبرووووك الامر المزعلني اكثر انه بقى يعود اليا اخر الليل مخمور تعبان حتى علاقتة الجنسية معي بقت شبه معدومة نادرا مايعملها معي وبسرعة ولايتجاوز الدقيقتين وبدون اي مداعبة او اثاره وينام مثل الثور من كثره ما تعاطى مخدرات ومما انتاك فقد حاولت اصحح مساره واحسسة بي وبقيت اتجهز له واعمل كل شي ولاكن مافيش فايدع وهذا الذي جعلنا بخلاف وجعلني لا اطيقة قلت ااححححححححححححح ااحححححححححححححح اسف بصراحة تحسرت عليك مبين انه مايستاهلك اسف وقلت لها بس ماسالتية ليش كان يصر يتزوجك قبل ان توافقي علية قالت فهده ايه سالتة وبطريقة ذكية عرفت ان كل ماكان يقوله ويصر على زواجتي منه ماكان بيده وأصحابه هم من كان يدفعوه ويصرون عليه لانه في مره اجتمعنا في العيد كل العايله عايلتنا وعايلة عمي وخرجنا نزهه وحصل لنا تصوير جماعي للعايله وزوجي احتفض بنسخة منها بجوالة ولم يشفر الصور بملف خاص واثناء لقائة باصحابة اخذو جواله وفتشوه وشافو الصو منها صوري وسالوه عني من اكون وهل انا متزوج وهو كلمهم بالصح فطلبو منه ان يخطبني ويتزوجني ضروري لانهم افتتنو بجمالي وبحلاوه جسمي وكانو يهدفون انه بعد ان يتزوجني ابن عمي سيقدرون يضغطو علية ويسلمني لهم يمارسون الجنس معي مقابل اعطائه مخدرات ولاكنني بعد ان عرفت بقيت صارمة وماقدرو يسوو شي لانني هددتهم بانني ببلغ بهم للشرطة وياريت وكانو اشخاص يستاهلو ماكان همي قلت لها كيف مايستاهلو قالت كانو شله صايعة اشكالهم مو زين تعتاف واخدام قلت كيف عرفتيهم قالت بصراحة انا بيوم اخذت جوال زوجي وفتشته وحصلت مقاطع فديو لاعمالهم خصوصا الجنسية وهم ينيكون بعض وقمت بنسخهن كلهن لجوالي وبقيت اشوفهن وياريت ماشفت قلت كيف قالت كانو يتعاطون المخدرات ويقومون يمارسون الشواد وشفت اثنا نياكتهم كان البراز يتطاير ويتلطخ باجسامهم لان اجسامهم مسترخية ماكان يتحكمون وحتى ازبابهم ماكانت حلوه صغيره ونحيفة قلت ااحححححححححححح ااححححححححححححح اذا معك الحق تهينية وتتطلقي منه لو انتي اختي مابخليك يوم واحد معاه قالت ايش اسوي السبب عمي ياتي لاخي معتز ويحرجة ويحرجوني كمان واوافق ارجع له قلت بس حرام انتي الان محرومة من اهم حقوقك الزوجية وانتي بزهره شبابك قالت ايه بس ايش اسوي قلت طلع براسي سؤال محرج شوي ممكن اساله قالت تفضل قول ايش مابدك قلت بصراحة بما انك بعز شبابك ومحرومة كما عرفت هل فكرتي بيوم تمارسي الجنس مع اي شخص قالت بصراحة ايه فكرت وخصوصا بقصد انني انتقم من زوجي ولاكن ماحصلت من اثق فية واسلمة نفسي قلت ااححححححححححححح ااححححححححححححح صح مافيش ثقه قالت وانا ممكن اسالك قلت تفضلي قالت وانت هل مارست الجنس باليمن قلت الجنس الكامل لا قالت كيف الجنس الكامل قلت يعني ماقد حصل لي باليمن انني ادخلت زبي بكس اي بنت او حرمة انما حصل تفريش ومداعبة وبصراحة كانت فهده ذكية فقالت لي ليش خصصت ممارستك باليمن هل يعني هذا ان لك علاقات هنا بالمملكة قلت ممكن طلب قالت ايش قلت تسمحي لي اتحفظ عن اجابة هذا السؤال واوعدك وعد انني بكرة بوصلك الاجابه وقمت قلت خلاص وقت نوم قالت بس انا ارتحت لك وللحديث معك قلت ان شاء الله تنبسطي للاخر مادام وانتي تقولي انك بتجلسي هنا ولايمكن ترجعي لزوجك قالت ايه خصوصا بوجودك ياقلبي لانك ارحتني قلت الله يريحك ت ع خ باااي ودخلت غرفتي وتعمدت اخلع ملابسي والباب لازال فاتح وشفت فهده مرت من امام الباب وشافتني وقد كنت بملابسي الداخلية وزبي منتفخ تحت سروالي وانا كنت متجه بوجهي تجاه السرير وكنت اشوف فهده بالمراية

Читать полностью…

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

#الـجزء_الـثانـي_عـشر

ومن هنا من ذاك اليوم بقيت فحلهم ونياكهم ومطيعينني بكل شي وانيك بعم متى ما اريد ليل نهار انيك من اشتي منهم امام الاخر وااااااااااااااححححححححح ااحححححححححححححح من متعة وبقيت احاول اخنث رنا بطيزها بس ماطاعت كانت تخااااف مووووووت بسبب كبر حجم زبي ولاكنني اقنعتها تتخنث بطيزها من زب زوجها معتز وبقينا ننيكها نيك جماعي في وقت واحد انيكها انا بكسها ومعتز بطيزها وبقت تستمتع اكثر واستمرينا على هذه الحالة لاشهر وكانو مهتمين بي جداااا وبتغذيتي وبقو يدفعون المرتبات كل شهر مقدما وأصبحت مهنتي الأساسية نياكتهم وبعد مرور حوالي سبعة اشهر اتت اخت معتز فهده الذي كانت متزوجة مع ولد عمه اتت بعد ان تصايحت مع زوجها وجابها لاعند اخوها وسافر تركيا وعرف الجميع ان فهده بتجلس ببيت اخوها لفتره طويله ولهذا بتحرمنا من متعتنا وفي ذاك اليوم بقينا كلنا محتارين كيف نسوي لانه ماعد بقدر انام مع معتز ورنا بغرفة واحده ولفتره طويلة و خايفين تفضحنا فهده فاجتمعنا الثلاثة انا ومعتز ورنا بغرفة وبقينا نفكر بالموضوع وتفاجات بان معتز ورنا يخبروني ان فهده شهوانية وتموت بالجنس وان اغلب خلافها مع زوجها بانه مابيريحها واسرو عليا كمان ان فهده ممحونة وتحب تنتاك بطيزها وانهم اكتشفوها من قبل ان تتزوج فحين سمعت كلامهم عن فهده بهذا الشكل ايقنت انهم موافقين انيكها فقلت لهم حلو الان امرها بسيط فقالو ايش هو قلت اتركوني الليلة انام بغرفة لوحدي وبالليل اتسلل وادخل للغرفة التي تنام بها فهده وانيكها واذا صاحت انتم لا تجو واعملو حالكم نايمين و ماحسيتم وقبل ماتحسو انني قربت انتهي من نيكها ادخلو علينا وحينها نعقد صلح ونظمها الينا واعرفو اخنث الجميع فقالو تمام موافقين قلت خلاص لاتهمو اهم شي تكونو واثقين وصادقين ان فهده شهوانية وممحونة قالو ايوه واثقين وخرجت انا ذاك اليوم من الفله ورحت عند اصحابي الذي من البلاد لان لي من بداية دخولي السعودية ماعد تمكنت اروح لهم جلست معهم ذاك اليوم عزموني وبقو يسالوني عن طبيعة شغلي فقلت لهم ان شغلي مقيدني ومش قادر ازورهم وان راتبي مغري فقالو احمد الله لاتفلت الشغلة وهم مش عارفين السر كله وأثناء جلوسي كانت رنا ومعتز يتصلو بي واخبروني انهم جهزو لي غرفة جانب الغرفة التي اتجلس بها فهده وطلبو مني ان اعود بالمغرب قلت تمام وقبل المغرب تحركت بالسياره ورجعت الفلة وكنت مشيك ومقطم وقفت السياره ودخلت مباشره للفله وحينها حصلت فهده ورنا بالصالة جالسات وفاتشات فنظرت لفهده واااااااااااححححححححح ااحححححححححححح من جمال يجنن ويذوووب فحينها تفاجات فهده ومثلت بانها خجلت بطلتي عليهن وهن فاتشات ورنا ضحكت وقالت لفهده ليش تستحي من مبروووووك مبروووووك هذا اصبح واحد من الاسره وبقت تمدحني وانا تاسفت من فهده اذا احرجتها وعملت نفسي كانني بدخل غرفتي فقالت رنا مبروووووك تعال اين رايح تعال اجلس وتتعرف عليك فهده تعال نسولف ونضحك وبقت تقول لفهده تري مبروووووك اليماني هذا مافيش مثله ثقه ودمه خفيف سكناه معنا بالفلة لطيبته ولطافته وحسيت فهده بقت ترتاح لي وقالت خلاص يامبرووووك تعال اشوف الكل مادحين بك فجلست معهن وبعد نصف ساعة اتى معتز وبقى يعرف فهده عني ويمدحني فاطمئنت فهده جدااا وفكت الخمار عن وجهها وانا بقيت اجيب نكت وازبج وفهده تضحك بقوووووووه وكمان رنا ومعتز ويقولون لفهده شوفي مبروووووك ذا مسلينا ومريحنا وحبينااااه كثير من يوم اتى الينا انبسطنا وغدر منا كل الهموم تري مبروووووك ذا طيب ودمة خفيف ولهذا ماعد ودنا يفرقنا فجبنالة غرفة هنا بالفلة ليكون قريب منا وفهده قالت ايه صحيح مبين عليه شاب زين وحبووب ويستاهل الحب وكل شي فقد ضحكنا كثير وانبسطت منه وتناسيت همومي الذي كبتني بها زوجي وانا حينها بقيت اتخيل فهده واتخيل جسمها وجمالها واتخيل بانني بنيكها وزبي حينها بسرعة قاااام وانتفخ وكوني مطمئن من ناحية معتز ورنا تركت زبي براحتة مبين تحت ثوبي وبقيت اجيب نكت جريئة فيها جنس ومعتز ورنا يضحكون بشده وفهده كمان تضحك وتذووووب وحسيتها تنظر تجاه زبي وتذووووب وكانت تعض شفايفها فايقنت انها هايجة وتتخيل زبي وحجمة
المهم سهرنا حتى الساعة العاشرة مساء وقامت فهده للحمام وانا طلبت من معتز ورنا يعطوني نسخة من مفتاح الغرفه التي تنام بها فهده فاعطوني وبعدها رجعت فهده ومعتز ورنا قامو وغمزولي وراحو غرفتهم وبقيت انا وفهده ومن شده اثارتها قالت لي مبروووووك ممكن اتعرف عنك اكثر قلت انتي تؤمري ياحلووووه قالت تسلم ياحلو وقالت هل انت متزوج قلت لا قالت ليش ماهو مبين عليك شاب حلو ووسيم والف من تتمناك قلت ايه بس الضروف والغلا عندنا باليمن واقف حجر عثرة امامنا قالت ااحححححححححححح ااحححححححححححح صحيح اسف وسالتني عده اسئلة ثم قالت وانت هل تحب تعرف عني شي قلت بصراحة من اول ماشفتك ونفسي اعرف الكثير بس اغلب ما اود معرفتة عنك أشياء استحي ان اطلب معرفتها منك وخصوصية وخايف تزعلي لو طلبتها منك فابتسمت وقال لا

Читать полностью…
Subscribe to a channel