sanaaroohi2 | Unsorted

Telegram-канал sanaaroohi2 - •┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

1629

•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص اليمنيه '✨˛ٰء ♥• #قنواتنا ↓ ❥• @sanaaroohi ↤ صنعاء روحي❥• ❥• @sanaaroohi2 ↤ روايات • ❥• @sanaaroohi3 ↤انتقاء • ❥• @sanaaroohi4 ↤فقرات • ❥• @sanaaroohi5 ↤ حسنة جاريه • • #الاداره ↓ @Sanaaroohi2bot

Subscribe to a channel

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

تمكين شافت امها نعست شويه وابوها خرج مع اصحاب
دخلت الغرفه الي جهزتها امها لها ،رتبت اشيائها ، وبتتفرج من الطاقه ، دخلت امتدت على سريرها، وفتحت تلفونها ترد على الرسايل صحباتها اهلها اختها

فتحت محادثه ترتيل وبتطمنها وتكلمها وتحانكها : والله يجنن الغدا اكلت لما قلت بس، عقبالش لما تجي،

ترتيل: غرفتش رجعت طافيه مثل فتره انطفائش

بعد مارسلتها ترتيل انتبهت رجعت حذفت الرساله لدى الجميع

تمكين ردت عليها بضحكه: وانتي افتحي ستايرها وهويها ونظفيها مش اجي وقدي مسكونه ارواحي و ارواح النذل بتحوم

ترتيل ضحكت: جبرش رجعتي العسوله، قد حذفت لايدخل نفسش قلت مدري لو رجعتي نفسيه

تمكين: طيب اتنمري عيجي لش يوم تحبي بس يارب تختاري الشخص الصح ويكون احلى حب بعد ماتنخطبي ، يجي اول من الباب، القلب غالي قوي ياترتيل ، انتبهي تسلميه لحد الا وجا من الباب.

ترتيل: حتى الي عيجي من الباب ماشسلمه اي حب الا لما اشوف الحب صدق و ارد بالمثل

تمكين: قد امي تشتي اجمع فلوسي اذهب نفسي مش داريه ان الي جمعته، اديته للي عيخطبني وهرب يتزوج به ( هههههههه)

ترتيل: حين عاد لش نفس تزبجي

تمكين: اصلا ي حبيبتي بعد ماتفوقي من الصدمات يرجع عقلش ،ولما تكرهي يرجع قلبش يدعم عقلش باالتفكير الصح، ساعتها تستحي من نفسش قوي كيف كنتي غبيه

ترتيل: يلا انتي ضحيتي بتجربه ومش وحدش استفدتي، حتى انا استفدت.
تمكين شافت رقم رسل لها خرجت من محادثه ترتيل وفتحت الرساله: ( تمكين رجاء سامحيني بس، فلوسش لوين اردها، اشتي ارجعها ، انا نادم قوي قوي وبينتعاقب بسببش )

ردت عليه : لو تشتي تردها معك المكتب اوصل لاعند واحده اسمها حنان وقل لها هذا حق تمكين وصليه لها وياريت بعدها ماعد اشوف حرف منك واحترم نفسك رجاء لاعد ترسل خلي عندك شويه دم.

كمال: تمام وانا اسف لو ازعجتش.

تمكين حظرت الرقم ورجعت تكلم ترتيل وبلغت حنان انه يمكن يجي لاعندها شخص يسلم لها مبلغ تاخذه وتسلمه لاختها ترتيل ،
وتقلب في النت تدور معاهد او ماجستير لو ينفع تكمل تعليم في مجال التصوير والتنسيقات للاعراس

بعد المغرب خرجت هي وامها و ابوها يتمشوا ويعشوها خارج

تمكين مبسوطه كانت محتاجه لهذا التغيير في حياتها ..


وهم جالسين مر واحد من اصحاب ابوها مع عائلته سلموا عليهم وتعرفوا على تمكين

زوجه صاحب ابوها بتسلم على تمكين: ماشاءالله على العروسه

تمكين شافت امها بنظره وبعد ماسلمت جلست جنب امها: حتى هنا صاحباتكم مثلكم ، قدنا عروسه


ام تمكين بتعرف مرت صاحب زوجها : معها ترتيل وتمكين وعبدالوهاب و محمد بس محمد عايش في المانيا مع زوجته وجهاله


ت.ع.خ

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

كمال رجع: تمكين
تمكين وقفت: نعم؟
كمال: لو سمحتي خليني قبل ماتسافري اقلش
تمكين بتشوف الوقت: شي متعلق بالصور!
كمال لفت للباب يشوف مابحد غاده: اشتي اقلش اني ندمان ومش متهني ومش مرتاح وبيندفع ثمن كل لحظه غبتها عنش
تمكين بابتسامه تعجب: طيب.. مشيت خطوتين

كمال: رجاء اوقفي بس دقيقه

تمكين: وقفت لك دقايق وسمعتك ايام وحبيتك شهور وكرهتك بيوم ،
كمال: هذا الي قاهرني ماتوقعت تكرهيني ،كنت ضامن حبش واننا قادر ارجع لش وعتسامحيني، ماتوقعت تكوني بهذه القسوه، قوا تفهميني احنا بني ادم بنضعف مش انبياء.

تمكين: وهذا الي قاهرني ، انك ماعرفت قيمتي الا بعد ماخسرتني ياريتني خسرتك من اولها و لا اقلك مافي فايده لاي حرف بيننا زياده.....مشيت وخرجت

غاده رجعت للمحل شافت تمكين على خرجتها: في شي ؟ احنا قد دفعنا مقدم صح؟ وكملنا اخر مبلغ يوم العرس

تمكين : ايوه مابش شي... مع السلامه..مشيت طلعت سيارتها

كمال واقف بيبرر لغاده: ولاشي بس طلبت لو نشتي نكبر صور اين تنصحنا

تمكين وهي بترجع السياره لورا عينها على المرايه تشوف خلفها مافي سيارات وعين عليهم وهو واقف يبرر لها كذباته مثل ما كذب عليها...
خرجت ومشيت في الطريق.( ياريتني لعنته، ياريت بس مايستاهل انزل نفسي )

بعد ايام جهزت نفسها ووصلت المطار وكل اهلها معها شافت ابن خالها واقف يشوفها وفيه حزن مش هاين عليها تعشمه وتعلقه وهي اكثر حد عرف وجرب هذا الشعور..
قبل ماتمشي لبوابه المغادره سلمت عليهم وحضنت ترتيل وبكيت في حضنها وحضن اخوها وبنات وعيال اخوها...
ودعت بنات خالها وبقي واقف ابن خالها قربت منه: ارجع ان شاء الله قريبا في عرسك انت ولا ترتيل ولا واحده من بنات خالتي عشان اصوركم والتذكره ع حسابكم، اهم شي عروسه تشبه طيبه قلبك، موفق ي اخي الثالث من بين اخوتي.

ابن خالها كان قد عنده ردها من خواته وبدأ يتقبل رفضها وانها تشوفه اخ: توصلي بالسلامه واي شي تحتاجيه انتي بس تأمري امر.

سمعت نداء الطائره مشيت

بعد الإقلاع بنص ساعه

فوق الطائره مبتسمه وبتشوف الغيوم بتكلم نفسها: كيف كل واحد فينا قادر يعيش راحه البال وبيده يعيش العذاب، وانا ضيعت وقت كبير وانا مموته نفسي عشان من، طلعت الحياه حلوه وواسعه ومابتوقف على حد ، بس احنا الي بنوقفها ونضيع من اعمارنا، اسفه يا انا لو حملتش فوق طاقتها بيوم من الايام ووعد من اليوم وصاعدا ، اعوضش على كل لحظه زعل وضيق عشتيها..


في اليمن عند اعز صاحب له

كمال: والله ماعرفت اني احبها الا بعد ما راحت من يدي ، لدرجه ان البنت الي حبيتها بدلها وتزوجتها هي، اكتشفت انها مش بغلاوتها، تقول عتسامحني؟ عترجع لي !

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

ترتيل بمشاوره: شوفي ابو قلصات( كانت تمكين تسميه هكذا وهم صغار) ، مسكين عادو لحاله في عالم تمكين.

تمكين دكمتها: اسكتي بدأنا حش.

دخلين المطبخ بدأين قربين الغدا وبعدها غسولين وطلعين الجبا بجعالتهن..

بنات خالها وبنات خالتها ، قررين يلعبين صراحه.

تمكين: انا داريه ماتشتين تلعبين هذه اللعبه الا عشان واحده تحكي اسرارها، بدل الاعذار باللعبه ،اجلسين ونتجابر وبس

بنت خالتها: شكلش خايفه تتحاكي، طالما هكذا انا مصممه، نلعب وانتي اول واحده

تمكين جلست بكل ثقه: تمام
ترتيل مستغربه قوه اختها توقعتها تكون اضعف من قبل

بدأت اللعبه والاسئله..
دور بنت خالتها ترد على السؤال: ايش مواصفات عريس احلامش( يكون وسيم ، مزلط، مرح)
لعبين مره ثانيه دور تمكين ترد ع نفس السؤال
جوابها( يحبني بصدق، يكون وفي ، وطيب وصادق ومايتخلى عني ابدا )

كلهن ضحكين عليها بسسسس ! طلعتي مسكينه قوي مواصفاتش عاديه لو يطلع بشع! لو يطلع بخيل ، لو هو حراف)

تمكين جاوبت: لو بشع بسبب حبه لي وتعامله الطيب شاشوفه اجمل شخص، ولو بخيل عيتغير لان لو يحبني ماعيبخل عليا، ولو حراف مش عيب لانه يحبني عيفعل لي كل شي وماينقص عليا شي)

بنت خالها: جبر العاقله ، على هكذا مواصفاتش في اخي عيموت عليش

تمكين ضحكت: هيا بس خباله كبرنا ماعدحناش جهال.

بنت خالها: تمام استحي لش بس ، عتبسري.
ترتيل بممازحه: لاتجلسي تعلقي اخوش باختي صميل، اختي واعرفها راسها يابس قالت اخوه يعني اخوه.

بدأت بنت خالها الثانيه تسأل لما شافت تكرر دور تمكين: طيب معش حد في حياتش او بتحبي حد؟ طالما واخي مدعممه له.

تمكين: مابش في حياتي حد الحمدالله ، مشطبه، واخوكن اخي وعلى عيني و راسي الله يوصلني حين اصوره في عرسه هو و زوجته، .

بنت خالها: خلاص مابش داعي للعب ، خلي الكبار يسدو

ترتيل: قد عتسافر الاسبوع الجاي، يمكن ماتلحق جمعتنا الاسبوع الجاي، جت صميل اليوم معها عمل خيرات

بنت خالتها: ماشاء الله ياتمكين قدش مشهوره قوي ، قد اغلب صحباتي مايشتين الا نتوسط لهن عندش

تمكين حست بفرحه وشوية امل انها ماتنست من الناس : الحمدالله، رغم قد به غيري خيرات ومشهورات وماشاءالله عليهن.

بنت خالها: وانتي والكل الصدق مافرقتي عنهن.

بعد مارجعين البيت..

تمكين كانت نفسيتها متغيره شافت مكانتها عن الكل مثل ماهي ماتغيرت، هي الي تغيرت وماكانت حاسه ع نفسها وفكرت ان الناس هم الي متغيرين عليها، المواقف حق يومها هذا زادتها شجاعه وقوه مواجهه وهي بتعدل الصور حق كمال وعروسته بدون ماتنزل لها دمعه او تفكر بماضيهم سوا...
كل ماتشوفه في الصور وتتغير ملامحها لا اراديا ، تتذكر انها عتطور نفسها اكثر وتبدع

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

ترتيل: اختي دلا عليا، سكتي شهور وجيتي في يوم تقلي لي اشياء مش مستوعبتها، يعني وهو بيحبش عرفها!

تمكين: ايوه ، يعني ليش كان يشتي يخبطني!

ترتيل: عشان توفي له حق الخطبه لها، سألتيها متى خطبها

تمكين: لا، مايهمنيش يخطبها يتزوجها ، خلاص مش شايفته بني ادم عشان ازعل عليه ،بس الله يوريني فيه.

ترتيل : ايش عتفعلي؟
تمكين: في ايش !
ترتيل: فلوسش، معش فرصه تهدديه بها ولا تقلي لمرته

تمكين: قلدش الله اسير اطلبه فلوسي، طز فيه عيخرجها الله ماعد اشتي اشوف صورته ولا بيني وبينه شي مشتيش افتح باب للبهذله، في الاخير لاكنت خطيبته ولا شي رسمي بيننا، استاهل لاني اديت قدر من ورا اهلي لشخص مايستحق

ترتيل: انتي عارفه ابي وامي يشتو واحده مننا تسافر عندهم تنتبه لهم، قلت اسير انا بس معي جامعتي، وانتي عملش حرام، بينقل اسير وارجع اختبر

تمكين: لا ، اجلسي تمي جامعتش، وانا شاسير والعطله تعالي وانا برجع عيكون معي حجوزات وموسم اعراس

ترتيل: حلو فكره ضخمه ، خلاص اكلم اخي انش عتسيري يقطع لش تذكره ويحدد لش متى تجهزي نفسش

تمكين: تمام بكره، الان تاعبه اشتي ارقد ، ولا فيني طافه للكلام .

ترتيل: يلا ارقدي ، تصبحي على خير.

تمكين جلست تتقلب فوق سريرها وهي بتتذكر تفاصيل رده فعله لما شافها وبتكلم نفسها( مابسمح لنفسي ارجع يضيع نومي وصحتي ونفسيتي)
بدأت تتذكر نصايح قرأتها في كتب ساعدتها على تغيير شخصيتها والتعافي من الصدمات ( خليني اشغل تفكيري الان ، كيف اطور من موهبتي ، ونفسي ، ايش خططي لقدام)
بدأت تفكر لما تسافر لو تدخل دورات تطورها ، ايش تدخل بحثت في تلفونها شويه وكتبتهن في ملاحظه ، قرأت اذكار النوم والسور الي تعودت عليهن) و رقدت

قامت الصباح


حست براحه انها قدرت ترقد بعد اليوم الصعب الي عاشته والي فكرت بعده باترجع ضعيفه، بس اوقات القسوه تصنع قوه للشخص وتخليه يتجاوز ويتخطى بسهوله..



ثاني يوم ...

اخت كمال: مبروك ياعريس ، وين عروستك؟

كمال: داخل في الغرفه

اخته: انا ساكته من امس ماقدرت اسألك من ادا تمكين تصوركم

كمال: مدري بينقل اختش بس منقطع تواصلنا

اخته: معقول انها بالعاني قالت لتمكين

العروسه سمعتهم تدخلت : انا مرت تخي كلمتها ليش مالها؟

اخته بتغمز وتسوي حركات لاخوها بصوت واطي( هي عارفه؟)

العروسه: مالكم ايش في ؟

اخته ضحكت: ولاشي ولاشي ، طلعت ابارك لكم مش افعل لكم مشكله

كمال ضبح منها لفت لعروسته: هي اختي هكذا هبلا ماتعرف تتكلم ، شكلها منبهره بالمصوره بس ماعرفت تمدح

العروسه : ابشري باذن الله في عرسش اديها لش

اخته: كمان! هههه تشتو تكرهوها في التصوير

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

البارت الخامس


ترتيل: شم حالي، ايش اديتي لنا ياتمكين
تمكين سارحه بتتذكر اليوم العجيب الي كانت فيه ،حاسه من حولها صياح وضحك وسفاط واصوات
عبدالوهاب بصوته الجهوري خلاها تنتبه: تمكين مااالش يختي ماتفرعي بينهم شوفي ايش فعلتي لنا

تمكين شافتهم كل واحد بيختار وجبته المفضله والي يشتي سبايسي والي بيدور دجاج مش لحم ويتهازرو ويهربوا

ابتسمت وهي بتشوف الجنان حقهم، كانت مجنونه اكثر منهم بتسأل نفسها( انا كبرت او هو كسرني من الحياه؟ ليش انا تغيرت؟!)

مرت عبدالوهاب: كيف كان عملش اليوم بعد راحه، قد شكلش باين انش تاعبه

تمكين: هو تعب العمل هذا وقفه من حين سرت وسيره وجيه
كلهم جلسوا اختها وعيال اخوها وقربوا الاكل للوسط وبياكلوا سوا

تمكين شبعت رفعت معهن وبيتضاربين ياخذين الصحن منها ومحد يخليها تسوي شي ، دخلت غرفتها، امتدت فوق السرير بتشوف السقف و دموعها بتنزل
ترتيل دخلت وهي بتنفخ يدها: حرقت بالشاهي

تمكين خافت عليها قامت تشوف وادت لها مرهم

ترتيل شافتها عن قرب عيونها محمره : بتبكي؟
تمكين لفتت لها وهي بتفتح المرهم وتسويه ع يد اختها

ترتيل: مش قلتي خلاص و

تمكين قاطعتها : تعرفي انه العرس حق اليوم حقه هو وياها

ترتيل سحبت يدها بصدمه ومسكت يد تمكين: احلفي، كذابه

تمكين جلست تضحك ضحك هستيري ودموعها بتنزل: وايش!!! قلك قصه حب! متخيله؟

ترتيل: يتهيألش مش معقول يحب وهو كان يحبش مجنون فيش

تمكين مسحت دموعها وبعصبيه: الله يلعنه ليش جالسه ابكي انا، مايستاهلش

ترتيل حضنتها: عادي ابكي ابكي لو عترتاحي

تمكين في حضن اختها بتتذكر بعدت اختها: تعرفي انه
الحقير خدعني
ترتيل: تمكين انتي مستوعبه انا مش فاهمه ايش حصل معش مش عارفه كيف حبيتي ، كل ماكنت اسألش تقلي كما خطبني شاقلش، عادش صغيره.
تمكين: مش صغيره ، لازم اكلمش عشان لاتوقعي بغلطي وماتصدقي حد يضحك ع عقلش

ترتيل: محد عيضحك عليا

تمكين بضبح: قلت مثلش، جلس يحوم بعدي بعدي بعدي، ادا زوجه اخوه للجامعه

ترتيل: هو بنفس دفعتش؟

تمكين: لا كان سنه ثالثه حاسوب، وانا سنه ثانيه لغات.
وجا عشان اخته معنا في دفعتي بس اخته من ابوه كان مجبور عليها مايحبها ابدا وبينهم مشاكل ابوه يغصبه يوصلها ويروحها وكان يشوفني وليوم حكت له عني اننا اختلفت معها وقلك عجبته اننا ع مبدأ واخته ع غلط ، اخذ حسابي منها وتواصل معي ع اساس هي اعتذر لي وتصاحبنا وفكرته هي نفسها

ترتيل: اووف ولما تلتقين بالجامعه ماتقلش شي كان بينكن

تمكين: كان عطله وقتها بعد شهر صارحني انه هو وانه معجب وسوا حساب باسمها عشان يوصل لي

ترتيل: تمكين كان بدايته معش خداع .
(

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

البارت الثالث

كمال: تمكين انا داري انش زاعله بس اسمعيني

تمكين خرجت من الغرفه لاعند العروسه: كملي سريع عشان ماينفعش اجلس معه بالغرفه والصوره وحدي، لازم حد جنبي .

العروسه كملت تاكل شويه وقامت: طيب ، هو لطيف قوي وحبوب لاتستحي منه، عادي ، بس شاجي معش لو تحبي.

تمكين بتسمعها وراحمه لها وبينها وبين نفسها: ماعتعرفيه اكثر مني.

كمال كان بيدخن ومتوتر شويه وبيفكر ايش معها ، من الي قدر ينسيها حبه ومسرع باعته هكذا، حتى لو كذبت عليه انه مش فارق معها ، بس كيف قدرت ماتتأثر؟

العروسه: حبيبي خلص الدخان بسرعه، عشان قد الساعه ٢ ، والنسوان عيجين من الساعه٣ نشتي نقطب.

كمال بتوتر: طيب.
العروسه بتسأله : كيف مكياجي ماشفتك علقت والتسريحه وشكلي
تمكين رن تلفونها ردت: حيا ، الحمدلله، وانت كيفك؟
كمال اذنه مع تمكين مش سامع العروسه ايش بتقله:ها
العروسه: ايش ها
كمال مطنش وبيسمع من هذا الي بتكلمه رجال
تمكين ضحكت على سؤال اخوها( صدق خرجتي تشتغلي؟.ماصدقت ترتيل): الا صدق ، والله صدق .
رفعت راسها تشوف ااي بيحصل حولها لما سمعت العروسه تقله( مالك مربوش لهذه الدرجه جمالي سحرك)؟
شافت كمال عينه عليها، حبت تغيضه اكثر وترد ع اخوها: تسلم حبيبي على اتصالك وسؤالك، اول ماخرج شاكلمك.
كمال : عادي لو البيت قلقين عليكم اتصلي كلميهم ليش
قفلتي ؟
تمكين: ماقد شفت زباين مهتمين مثلكم ( ضحكه مستفزه) كان يكرهها لما تتليقن عليه

العروسه لفتت له باستغراب
تمكين : اشرحي له لو سمحتي الخطوات الي سويناها، يلبس دبلته وساعته ويتعطر ويربط الكرفته ويلبس الكوت
العروسه بتساعده وتوريه كيف سوت
تمكين بتصوره وهو بيلبس الدبله وبقيه الخطوات ماسكه دمعتها بالقووووه حاسها روحها مم داخلها بيرجف من الغضب المكتوم وفجاه عطست( فرحت بالعطسه عشان الدمعتين الي خرجين منها غصب عنها)
بعد بقيه التفاصيل وهم يرقصوا وياكلو الكيك ويشربها
،ولقطات حب بينهم بتصورها بعيونها وبتحرق مشاعرها..
اخر لقطه..:( الاثنين بيدهم بيكملو شكل قلب)
العروسه: هذا قلبي الي سرقه
تمكين:هيا طالما سرق قلبش انتبهي لذهبش
كمال بهرر خاف تتكلم اكثر
العروسه ضحكت
تمكين بنظره تحدي شافت كمال، ورجعت تبتسم للعروسه:خلاص تقريبا كملنا صوركم، قلي لهم لو يشتي يخرج، عشان النسوان يدخلين، وانتي اطلعي غرفتش.
خرج العريس بعد ماخلص فقرته، وطلعت العروسه غرفتها

تمكين طلعت معها تصورها لحالها عدة صور
العروسه: هم كلهم العرسان هكذا الي تصوريهم سامجين! مابيندهشوا ساع عريسي؟
احسه عادي لما شافني!
ماستغرب؟
او فرح او اندهش!
حتى ماتحمس معي مثل يوم ماتصورنا في العقد كان قوي مجنون مش قادر يبعد عينه مني ، وماسك يدي.

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

البارت الأول


"أول خطوة أخذتها بحق نفسي كانت أنه اقول ( كفاية)

مافي شي بيتغيّر فجأة.


كل القصه ومافيها
أنني اليوم الصباح، شفت نفسي في المرايه كيف قد انا ،
وبكيت.

بس تعرفي ايش؟ بكيت بطريقة مختلفة.
مش بكاء الانكسار، مابلا بكاء الشوق لنفسي.

كيف سخيت على نفسي وضيعت نفسي على شخص مايستحق .

بس يكفي.

كفايه انتظار
كفايه الوم نفسي واعاتبها،
اخذ مني وقت وياريته يستحق الوقت هذا كله

**
اختها ( ترتيل) : كم كلمتش كم نصحتش، انتي حتى ماسمحتي لحد يسألش مالش، عزلتي نفسش في الغرفه ، تمكين قدلش تسعه شهور وانتي مفلته عملش ومناسباتنا والجلسه معنا وبتتعذري بانشغالش وانا عارفه انش كنتي مكتئبه، بس عنيده، شوفي اليوم محلاش ، الغرفه حتى تغيرت

غيرتي مكان سريرش!!

تمكين: ايوه .

ترتيل: اخيرا فتحتي الستاره هذه ودخل الضوء ، كل مادخل عندش و روتينش يبدأ الليل كم لي من الضوء في غرفتش.

تمكين بضحكه خفيفه : خلاص انتو مايعجبكم حد يتغير ولا يكتئب، قوا اختي ساعديني معي اليوم تصوير عرسان ، اشتي اتجهز بسرعه اصلي واخطى ، تفاقدي لي شنطه الكاميرا والذواكر وكل شي موجود ؟؟؟

ترتيل : واووو ، والله انحنا رجعنا صدق اخيرا ،عترجعي لعملش.

تمكين: اوف ماكنت اشتي اسير بس غصب ، مرت اخو العروسه كانت مساعدتي قبل ماتتزوج وتراشتني خيرات.

ترتيل: احسن شي سويتيه انتي وياها، طيب شاجهز لش كل شي .

تمكين: سيارتي مدري واقفه أو ....

ترتيل قاطعتها: لوما اخوش يتفاقدها ويعبيها بترول ويخرجها كل فتره والثانيه أنها راقده ساعش.

تمكين بابتسامه: ضروري اللقانه ضروري ..

ترتيل حضنتها قوي ودمعت: اخيرا ابتسمتي وتكلمتي و زبجتي، وحشتيني قوي ، كنت مقهوره عليش واتمنى تكلمي اختش بما انش هدأتي ، ايش الي حصل معش وسبب لش الاكتئاب هذك.

تمكين تنهدت وهي بتلبس ثياب الصلاه ،فرشت السجاده وبدأت: الله وأكبر


ترتيل رتبت لها شنطه التصوير وغلقتها : كل شي جاهز، شاسير افعلش سندوتش وعصير ، كليه ع طريقش.

..
بعد ما خلصت وتجهزت خرجت في الحوش شغلت سيارتها، وبترتب شنطه التصوير في الخانه...

تمكين: كلمي عبدالوهاب اخي اننا خرجت معي تصوير بينتصل له مقفل تلفونه.

ترتيل : تمام الله معش، انتبهي لنفسش، عادش تعرفي شوارعنا!

تمكين ابتسمت : زباجه ،هيا ادخلي شافتح باب الشارع.


اول ماوصلت الصاله...

العروسه متوتره بتتصل كل شويه لعريسها: هيا وينك ، المصوره جت ، شرق ، نشتي نتصور قبل مايجين النسوان..

تمكين: عادي ،لاتتوتري، تعالي شابدأ اصورش ،امد مايجي

العروسه: تمام

تمكين: من نسق لش العرس ! تصدقي نفس فكرتي بالضبط والألوان الي قلت شاختارها لعرسي

العروسه بفرحه: عريسي نسق لي!

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

قصتنا مش بس عن الحب ، هي عن الخذلان والغياب والصمت الي ماله اي مبرر، والصدمه الي حصلت بدل الاعتذار.
تمكين فتاة عشرينيه، معها قلب اكبر منها، ونيه صافيه لكل من دخل حياتها، بس دخل حياتها الشخص الغلط و راح مثل العاصفه بعد ما اخذ منها العاطفه،
سرق منها :- ثقتها ، أمانها ،احلامها،وبعض اشياء من مدخراتها ، سار بدون اي كلام، وخلا لها وراه فوضى كاملة
أسابيع من الاكتئاب، الإهمال، والبكاء الصامت.
لكن في كل قلب مظلم، شرارة ضوء صغيرة بتقاوم.

وهكذا بدأت رحلتها الحقيقية…
مش في الانتقام، بالعكس في التشافي منه.

"لأنك كنت هنا"

مش هي حكاية عن شاب غدر بحبيبته، ولكن عن بنت قررت أن تنقذ نفسها ، لما شافت نفسها في المرايه وقالت : انا رجعت ، وانا كافيه .

نتفق أن أقسى أنواع الخسارات، هي انه تخسر نفسك في سبيل حد مايستحق.

" وأعظم أنواع الانتصار، أنك ترجع نفسك قوية من جديد"

ابتعاده عنها ماكان مجرد نهاية قصة حب.

كان يشبه (سقوطً حرًا من مكان ظنّت أنه الأمان.؟)

سرق ثقتها، خفّتها، صورتها عن نفسها، و راح، كأن شيئًا لم يكن.

وفي صباح جديد اشرقت الشمس ، وشافت نفسها في مرايتها القديمة، وبدل ماتشوف وجهها، شافت شي أعمق :- سؤال بسيط، بس يخوف.

( اين سرتي؟ واين انا منش !)
ومن هذك اللحظة، بدأت الرحلة ، رحلة العودة، مش له، لنفسها.
بعدها رجع من كان هنا يوما ما..

لأنك كنت هنا


عجبتكم المقدمه ومتشوقين للروايه ؟؟

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

بماذا تفكر الان ...!

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

بماذا تفكر الان ...!

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

اللعبة الاشهر والاكثر مبيعاً حول العالم* 😍🔥

لعبه الصباره الراقصه 😍 🏜

بتغني وبترقص وبتردد الكلام


🔷 بتعلم للاطفال التحدث يعني لسانه بينطلق😁

🔷 مسلية جدا  🙈

🔷 وكمان ممكن تسجل عليها لمدة 15ثانية😍

🔷 الصبّار الراقص 🌵

🔷 لعبة قطنيه قماش ناعم على شكل صبار

🔷 تشتغل عن طريق الشحن


___



___

السعر : 3 الف ريال يمني *عملة_قديمة*
___

متوفر أسعار جملة للمتاجر و المحلات 📦
___

متوفر خدمة توصيل لجميع المُدن اليمنية 🚕



للطلب يرجى التواصل مع ادارة  #متجر_صنعاء

ارسلوا الى ↓

@mdsanaa     ←


او انضموا لقناتنا عبر الرابط : ↓

/channel/matgrsanaa   ←



___


#اليمن
#صنعاء
___

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

همسه أمل:
زعلانه ان الرواية كملت

بہدون اسہٰ۫م:
♕↤ كذا الحياة وكذا الروايات لابد ان تخلص



#مشـــــــاركة.

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

Ghid¹²:
كالعادة روايات الاستاذة عبير ضخمةة جداً.. وبتخليناا نعيش معاهم حرفياً والله بالطريقةة اللي بتكتب فيها..
بس صدمتناا ف النهاية 🙂
اختصرت سريع وفي حاجات م ادت لها نهاية مثلا سمير ومرته كنا نشتي نبسر ايش نهايتهم..
النهاية غير متوقعةة حرفياً 🙂💔.

شكلها كتبت اخر بارت وحد بيداعيها🙂💔.

بہدون اسہٰ۫م:
♕↤ بالفعل نشكر الاستاذة عبير على اسلوبها الشيق




#مشـــــــاركة.

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

توليب وتولين:
ماش هي حاليه والله النهايه

ماتوقعتها هكذا مشو بحق البرقطه طول الليل

ايحين عتبدي القصه

اما من الشخصيات روعه وعجبتني كيف كانت القصه بدايتها والله كنت اضحك من قلبي مبدعه بس، ياريت تراجع نفسها وتفعل نهايه حاليه

ماهكذا ظلمة القصه مشو بحق، التعب والنهايه هكذا

بہدون اسہٰ۫م:
♕↤ كذا النهايات ماتجيش ع مانشتي




#مشـــــــاركة.

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

سعاد الحريبي:
فكرة الرواية ممتازة
لكن للأسف من حيث الأحداث والحبكة كانت ضعيفة بعكس سابقاتها تخللها الكثير من الحشو وعدم التناسق وذكر أمور ليست منطقية حتى شعرت في نهاية الرواية بأن الكاتبة تريد أن تتخلص من عبئ كتابة هذه الرواية فقط مثل عندما تقمص صهيب دور المجنون وقام بلبس ثياب رثة وظهوره بهذا المنظر وارجعت السبب انه فعل ذلك بسبب مشاكل مع بعض الناس ولكن نجد انه فور عودته لأهله وقرارهم العودة لليمن كان سهل عليهم ولم يروا ان هناك خطر على حياة ابنهم فكيف وهو الذي تنكر بشخصية المجنون لكي يداري الانظار
قصة بيع البيت واصرار الرجل على شرائها باي سعر وبعد ذلك بكل سهولة تنازل عن هذه الفكرة وباع البيت بسهولة وارجعت السبب لأمر غير منطقي وغيره من الأمور
وكالعادة الرواية لاتخلو من الألفاظ الغير مناسبة كاللعن وهذا ما انتقدته في روايات سابقة
أرى انه من الأفضل للكاتبة أن تقوم بكتابة الرواية كاملة قبل نشرها وتصحيحها وعرضها على نقاد وبعد ذلك تخرج للقراء وهي كاملة لايشوبها نقص وتكون مترابطة الأحداث والحبكة
ومنها أيضًا سيكون من السهل التزام الكاتبة بموعد نزول البارتات وينزل البارت وهو متكامل لانه للأسف كان ينزل البارت الجديد وانا قد نسيت البارت السابق عما كانت تدور فكرته
ومع هذا كله لاننكر موهبة الكاتبة وتميزها لكن لابد من من مراجعة وتدارك نقاط الضعف
بالتوفيق لها وإن شاء الله تكون الرواية القادمة أروع بكثير من سابقاتها حظ موفق

بہدون اسہٰ۫م:
♕↤ طرح جميل شكرا جزيلا





#مشـــــــاركة.

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

كمال: والله ماعرفت اني احبها الا بعد ما راحت من يدي ، لدرجه ان البنت الي حبيتها بدلها وتزوجتها هي، اكتشفت انها مش بغلاوتها، تقول عتسامحني؟ عترجع لي !

صاحبه: ي اخي ايش بتفعل بنفسك، كما دريت ايش تشتي ساعتها عتعرف تقرر، كم نصحتك كم قلتلك لاتلعب بحبلين، كيف تحب ثنتين، وبعدها تشوف من افضل

كمال: يا اخي تمكين كانت عنيده وشخصيتها قويه، بس الزوجه المصونه الي فضلتها على تمكين طلعت اخس، كانت بتقلد الهدوء والخزا وحاضر ومن عيني وكلامك اوامر، بس بعد ماضمنتني وعقدنا بدأت تبان ع حقيقتها، غير هذا كله حسيت اننا حبيت تمكين اكثر.

صاحبه: طالما عادك حسيت يعني ماحبيت، لو حبيت انك انعميت و وفيت ومافتحت مجال لحد جنبها ابدا، اللعب على الحبلين حرقك انت ولو تواصل الي انت فيه الضياع عتخسر الثنتين.

كمال: انا جيت تنصحني مش تبهذلني

صاحبه: انت ماجيت لي الا وانت عارف موقفي وكلامي ولا المطبلين خيرات، سير قلهم وشوف .

كمال خرج وهو مش مقتنع بكلامه بيراقب صفحتها شاف ستوري لها وهي في المطار بتصور لقاها بأهلها.

في البيت فارحه بهم
امها: كملي اكلش

تمكين: يو كم قد اكلت ، كنت فاقده لاكلش ، اليوم حسيت اني شبعت من سنه
ابوها: كيف اخوتش، وعمش افتهن؟

تمكين: ايوه الحمدالله قد عمي ماشاءالله ، اهتم بصحته واستقرت الجلطه مع التمارين الطبيعيه تحسن وبيحرك يده

ابوها: الحمدالله ، وانتي كيف انتي ، كانت اخر فتره صورتش ماعجبتني قلت لاخوتش يمنعوش من العمل ارهقتي نفسش يابنتي عادش صغيره.

تمكين بابتسامه وراها تأنيب ضمير اقلقت اهلها وخلتهم يهموها وسبب ارهاقها شخص مايستاهل: خلاص ، قد خففت العمل، وقدنا الحمدالله.

امها شافتها بترفع: خليهن ، انا شاغسلهن، ادخلي ارتاحي

تمكين: والله اننا مرتاحه حين ابسرتكم ، فقدناكم قوي

امها بترفع معها الصحون: كيف خواتي وامي وترتيل ، بتذاكر بتصلي بتاكل سوا

تمكين: والله وانتو عندنا بنتدلع قوي عليكم، وانتو مابحد كل واحد بيعاني روحه، لاتهموا، حد، ليش طولت فتره علاجكم؟

امها: بيني وبينش ابوش ، مرتاح هنا نفسيته، تمينا العلاج بس بنتعذر بعلاجه، بدأ مشروع يمني ضخم مع مقاولين ، قال يتمه و رجعنا.

تمكين بتغسل الصحون: ماشاءالله ،عتقولوا لنا بدل مانهمكم انه عاده تاعب

امها: اخوش داري بس ماتحاكا ، عشان مرته( بنت عمه) عتكلم اعمامش عيجننوه يرد الزلط حقهم، وهو عيستلم حقوقه ويقاضي اخوته منها

تمكين: انا وعد ادولي فرصه سنه بس وماعد تهموا شي.

امها: خلي لش زلطش ، عتتزوجي وتحتاجي للعرس

تمكين بمزح: ياسعم شادي المهر انا ، داخل نفسها( كأن امي داريه مافعلت بتلمح لي، صدق لاقالوا اذن السارق تطن)

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

كل ماتشوفه في الصور وتتغير ملامحها لا اراديا ، تتذكر انها عتطور نفسها اكثر وتبدع اكثر وتنجح اكثر ، وتكلم نفسها
هو ماحبني هو حب حبي له وانا كنت مفكره بيحبني، بدأت تظهر لها قناعات اكثر كانت مش على بالها .

بتعدل الالوان والاضاءه حق صوره وهو واقفٌ جنب عروسته.. يبتسم، بعيون تعرف تفاصيلها بقوه. كم مرةً حلمت وتخيلت أن أنا العروسه الي يشوفها بهذك الطريقة؟تنهدت بصعوبة، وواصلت عملها كأن حد ماكان لها اي شي .
لكن داخلها اصوات بتقاطعها،:


، هذا هو الذي وعدش تكوني شريكته للأبد؟،كذااااب

هذا هو الذي أقسم أنه ماعيشوف حد بجمالش ، ضحكككت باستهزاء"كبرت الصورة شويه، وقربت وجهه من عينها اكثر من اللازم، كانها بتفتش عن سبب، عن تفسير...
بس مالقيت الا انه كان مبسوط ،وكأنها ما كانت هنا ، داخل عيونه، كأنها حلم عابر في حياته، بينما هو كان عمرها بكله..
فعلت نسخ لصوره في ملف ودخلت شخبطتها وعرضت حواجبه وخلته بلا شنب و دموع من عينه سوت له راسين وجسم افعى ، جالسه تضحك ضحكه هزيمه وانتقام
اختها لفتت لها بتضحك: بسم الله بتضحكي على ايش؟
تمكين: جي ابسريه كيف قدو بعيوني:
ترتيل جلست تضحك: يو يو كيف فعلتي به
تمكين: صدقيني لو مش مزوج وعيب كنت نشرتها في حائطه حق الفيسبوك بحساب مجهول يستاهل ، لكن مايستاهل التعب هذا كله واسسوي حساب عشانه..
جلسين يضحكين على الصوره ، وبعدها رجعت للصور ، ، الاصليه تكمل تعديلات ولما خلصت( اخيرا انتهيت منك، مقلع من حياتي للأبد) .

قامت رفعت جهازها الحاسوب وتتجهز للنوم شافت نفسها في المرايه، والله ابتسامتي جميله ،
كتبت في صفحتها على الفيسبوك
أعظم انتقامٍ من الخذلان... أن تعود إلى نفسك، وتحبها أكثر مما أحببتهم جميعًا."





بعد ايام وقبل سفرها بيوم

تمكين قالت لغاده تجي تستلم الصور في مكتبها كانت منتظره لهم.

وصلت غاده هي وكمال: ماشاء الله اسرع من الموعد جهزتيهن

تمكين بدون ماتلفت لكمال: كنت اشتي اخلص سريع، ولاني مسافره

غاده: يووو عاد اهل كمال واهلي يشتو تصويرش، ماعترجعيش؟ عتتزوجي او ايش

تمكين ضحكت: كنت شاتزوج، بس العريس طلع حراف سرقني عشان يتزوج

غاده ضحكت: دمش خفيف، تخيلي لو به هكذا
كمال بضبح قفا ومشي شويه ولع سجاره
تمكين: والله ان به بس انتي عادش مسكينه .. المهم هذه الصور شوفيها، لو تشتي اي تعديل عتجي واحده مصوره صحبتي تمسك مكتبي

غاده: يعني عادش عترجعي؟

تمكين: الله واعلم يمكن اتزوج واهرب انا وياه ماعد ارجع

كمال شافها بنظره ضبح

تمكين: يلا بستأذنش والف مبروك تتهني بحياتش ياعروسه..

شلت شنطتها وبتدور مفاتيح سيارتها..

غاده سبقت مشيت هي وكمال، رجع

ت.ع.خ

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

كمال بسفاط دهفها: انتي لو تبطلي بس فلسفه وخلي لنا حالنا.

اخته مشيت

كمال دخل الغرفه هو وعروسته..
العروسه مسكت تلفونها رسلت لتمكين: لو سمحتي رسلي لي بعض من الصور اسوي حالات.

كمال: من بتراسلي؟

زوجته غاده: تمكين المصوره اقلها تدي صور ماقد فعلت ولا حاله

كمال: مش ضروري عادي ، وكيف تفعلي حالات صورش!

غاده: شاقصهن واغطي و

كمال ذكر تمكين ماكنت تهتم بهذه الاشياء:, مابش حالات انا مايعجبني

غاده: مالك ، مايعجبك لاتسوي انت حر، انا يعحبني

كمال ضبح: طيب من اولها تحدي

غاده: لاتتفلسف ذلحين، لما كنا مخطوبين كنت تفرح وترد على كل حالاتي

كمال: حالات مش صورش حالات

غاده: بعقلك انا شاغطيها

كمال: قد عتغطيها ليش عاد تنزليها

غاده: لاحول ولاقوه الا بالله ، خلاص معد اشتي صور ولا حالات ، وهي ردت وقالت لما تجهزهن عادها مش فاضيه افتهنت

كمال اسكه اشوف :( سحب التلفون بيقرا ، طلع فوق المحادثه يشوف نفس الرقم!)

تمكين شافته: ايش تشتي من رقمها؟

كمال: بالغلط انضغط ( ناولها)، تجابرتي انتي وياها؟
احسها مغروره وتعاملها زفت

غاده: بالعكس حبوبه قوي هادئه، ودلعتني .

كمال: لما تتزوج هي من عيصورها؟ ماقالت لش لو مخطوبه او لا؟

غاده: ماشي مابش في يدها دبله ،ليش بتسأل؟مادخلك منها

كمال بممازحه سخيفه: شاخطبها، بينسأل لان صاحبي بيدور عروسه، وهو مجاله التصوير قلت نوفق راسين بالحلال.

غاده: هاااه ، احس معها حد لانها ولا فلتت تلفونها اتصالات رسايل، شكله معها حبيب او خطيب مدري.

كمال قتلته شكوكه جالس بيفكر

ثاني يوم( الجمعه)

عبدالوهاب : خلاص يعني اخر عمل وحجز معش هذا الاسبوع، احجز لش الي بعده

تمكين: تمام

ترتيل: هيا تأخرنا بيت جدي بيتصلوا من اول مراعيين لنا لانتأخر على الغدا.

تمكين : انا معي عمل اشتي اكمل عشان اسلم الصور حق الناس قبل السفر

ترتيل : اول جي غيري جو وبعدا روحي لافوق النكد

تمكين ضحكت لانها فهمتها تقصد صور من: تمام

بعد العصر..
خالتها: اخيرا ياشوعه جيتي عندنا حين قد عتسيري عند امش وابوش، مش احنا داريين انش كنت غاثيه حين سافروا وحابسه روحش في البيت

تمكين ابتسمت:وداخلها الاسباب القويه الي ندمت انها سحبتها وغيبتها عن الحياه والناس والاهل

بنت خالتها حضنتها: وحشتنا ايام الجنان معش كنتي تفعلي لنا اجواء ، فقدنا روحش الحاليه.

تمكين حست بفرحه ان الكل يحبها وفاقد لها، كانت حاسه ان الناس كلها تكرهها ( خلاها تفقد ثقتها بنفسها)

ابن خالها جالس بيسترق نظراته لها ( يحبها بس ماعنده الجرأه يصارحها حاليا، منتظر لما يخيروه العروسه يخطبوا له عشان يقول اسمها)

ترتيل بمشاوره: شوفي ابو قلصات

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

البارت السادس


ترتيل: تمكين كان بدايته معش خداع كيف وثقتي فيه؟
تمكين : لاتسألي هذا السؤال، معرفش كيف ، مثل اي حد بيحب وينعمي على قلبه وعقله، انتي متخيله اننا صورتهم اليوم ! كنت احاول اصحصح افعل احم اشوف انا بحلم صوتي مسموع حركتي طبيعيه ، لا وايشششش الصدمه! تخيلي كل شي كنت اشتيه سواه لها،في عرسها، الالوان انواع الورود وطريقه التزيين والاضاءه ولون الكوشه

ترتيل دمعت على اختها: مابكيتي قدامهم؟

تمكين: لا ، ساعتها كنت معصبه تحت تأثير الصدمه بس بعدين لما صورتهم مع بعض، جلست اغالط دموعي واعطس كذب واشرب ماء واتنفس واتهرب من الضعف الي كنت فيه بقوه كرهي له واحتقاري له.

ترتيل: يعني قد وصلتوا لتنسيقات زفاف!!! يعني كان يشتيش ، قلش عيخطبش؟

تمكين حست بضيق نفس قامت فتحت الطاقه جلست جنبها : ياترتيل تذكري حين تقدم لي ابن صاحب ابي كم كنت ادعي ربي ان ابي يرفض مايوافق، وهو كلم اهله وامه كلمتني وقلت لها ابي وامي مسافرين، قالت سهل عتجي لمرت عبدالوهاب تحاكيها وتبسرني وتكلم امي فيديو بتلفوني

ترتيل متحمسه قامت قربت وجلست جنبها طرف السرير: ايوه؟؟

تمكين: كان حانب بالفلوس لانه عادو طالب وبيشتغل بعد العصر في محل اجهزه الكترونيه و راتبه يلا مصاريف جامعه وجزء منه ييفعل جمعيه، استلمها بس ماكفت يجهز شنطه الخطبه قلت له سهل شاسلفك معي مبلغ ، كنت اجمع حق التصوير

ترتيل صاحت: الجنيهات؟ الي شليتيهن !!! اديتيهن له!

تمكين بضبح: ترتيل الفلوس تسير وتجي كنت واثقه فيه واصلا هو مارضيش و زعل وقفل تلفونه وقال بينحسسه بنقص وانه مايستاهلني

ترتيل: قدو اخبر بنفسه تكذبيه وتراشيه ليش

تمكين: قلتلش طز بالفلوس انا زعلي مش ع الفلوس ، عارفه ان ربي ماعيهنيه بها، انا الي قهرني انه بعد ماشل الذهب واتفقنا ع يوم قال عيسأل امه ايحين ماكملت تجهز اشياء الخطبه ويحددوا يوم،

ترتيل : ايوه

تمكين: اختفى ، غلق تلفونه، ماعد فتح حسابات السوشل ميديا راعيت شهر ، في الجامعه ولا له اثر ، اختفى تماما، اول شي خفت عليه قلت حادث ، اخته اسألها قالت هو متزاعل هو وابي مش احنا داريين وين هو ، قلت زعلوه فعل شي بنفسه انتحر،،،، متخيله اني بكيت وزعلت عليه خوف وشوق وبعدها قلت مات وفعلت له عزاء في عقلي وقلبي بعدها في الاختبارات ، لقيت اسمه في الكشوفات يعني موجود واختبر، طلعين النتايج نجح ومجموع كويس، طلع عايش، رجعت ابكي قهر منه، انتي متخيله ايش فعل فيني ، وفاها اليوم.

ترتيل ساكته

تمكين بتتذكر كلام عروسته عنه وايش يحب و يكره فتره حبهم ومعرفتهم ببعض من وقت ماكان يقلي عيجي يخطبني ( ضحكت)

ترتيل: اختي دلا عليا، سكتي شهور وجيتي في يوم تقلي

( تصبحوا ع امان)

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

البارت الرابع
تمكين( تشتي تعرف الي بينهم) : بعض رجال يستحوا ، وبعضهم لو زواج تقليدي يكونوا هكذا محرجين ، لاتخافي الحب بيجي من بعد.

العروسه: بس هذا قصه حب عشناها ، لو تبسري كم قاتل عشاني واعجب بي.
تمكين بضحكه صدمه قووويه: صددق ، ماشاء الله،؟ وكيف !
حبيتوا بعض؟
العروسه: شافني في المعهد، كان هو في دورات متقدمه، وكان يساعدنا لو نشتي شي يكتب لنا واجبات انا وصحباتي ، وحبني انا.قال اننا شخصيه
تمكين قاطعتها وتكلمت بقيه الكلام: وانش غير عن صحباتش وانش الوحيده الي دخلتي عقله وقلبه
العروسه ضحكت بحماس: بالضبط كيف دريتي
تمكين بينها وبين نفسها ( اقلش انه قلي نفس الكلام)!!: اكيد اي حد يحب .حد عيبسره غير البقيه عشان هكذا اختارش

كملت التصوير وخرجت الليل بسيارتها من الصاله
كان في سيارته في طرف الشارع مراعي لها : قرب من سيارتها وبيطرق نزل زجاج سيارته وبيقلها: تمكين هذا رقمي الي اتصلت لش ردي.

تمكين دعست بترول ومشيت بسررررعه من جنبه.

كمال رجع للشارع حق الصاله ومنتظر خارج.
تمكين وقدها في الطريق بعد مابعدت حاسه نفسها بحلم،شعور غريب حسته شعور الاستغفال التطنيش المكر ، كيف كانت غبيه،ومنتظره له! كم حبست نفسها بعده ، وموتت نفسها جوع بسبب الاكتئاب عليه ، شافت الطريق زحمه وجنبها مطعم يعجب اختها وعيال اخوها ، وقفت جنبه ونزلت طلبت لهم عشاء

سارحه تحتاج تنعاد لها الجمله مرتين عشان تركز وتستوعب هي فين
صاحب الكاشيير: سبايسي ولا عادي

تمكين بضبح كانه قاطع افكارها وتوترها مع نفسها: ياخي اي شي.

نزلت دموعها وعشان ماتشتي ترجع للحاله الي كانت فيها ، طرحت بطريقه عفويه بيد فاين عند عينها اليمين وفاين عند طرف عينها اليسار تشفط دموعها اول باول.

طول الوقت مراعيه متى يخلص الحلم بس شافت طول يعني مش حلم الي هي فيه، حقيقه.

المباشر الي في المطعم بيدقدق لها زجاج السياره ومد يده بالاكياس

تمكين فتحت الزجاج شلت من الاكل حاسبته ، خلت الطاقه مفتوحه عشان تتنفس ، حاسه ان حد سارق منها الهواء.

وصلت البيت وكلهم منتظرين لها للعشاء ..
بنات اخوها فرحين : الحمدالله انحنا راعينا لش، ولا كان عيفوتنا العشا الحالي هذا.

تمكين كانت تشتي تدخل غرفتها وتقفل بس استحت لما شافت الكل جالسين فوق العشاء ومغطى منتظرين لها

( في البيت ساكنين اخوها و زوجته، واربعه عيالهم اثنين عيال واحد سنه ثالثه جامعه والثاني اول ثانوي
وبنوتتين واحده ثمان سنوات والكبيره ثالث ثانوي)
واختها ترتيل، ابوها و امها في مصر مستقرين عشان علاج ابوها.

عبدالوهاب: حيا ببنتي الرابعه.

بنته الصغيره: احنا ثنتين ي بابا

عبدالوهاب: وهولا بناتي لما يتزوجين.

ترتيل : شم حالي

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

البارت الثاني


العروسه بفرحه: صدق! تسلمي فرحتيني، ذوق عريسي هو مهندس ديكور

تمكين: ذواق ،الله يخليكم لبعض.

بعد نص ساعه..

العروسه قامت وقفت : قد جا اروح اشوفه ماله تأخر

تمكين بحماسها الي بتعمله لكل عروسه:لحظه بس ي حجه، جي هنا، خلينا نصوره اول مايشوفش ردة فعله
اوقفي بسرعه هنا ادي ظهرش للباب الي عيدخل منه...

العروسه واقفه: بعدين مافعل

تمكين: لما يقرب منش التفي له، اقلش ، خليش بطبيعتش شاصور لقاكم ببعض ع طبيعتكم

العروسه بتوتر وحماس مقفيه

تمكين راحت ورا مدخل الباب عشان تصور العريس من وراه وهو رايح لعروسته

العريس دخل وبيمشي بخطوات يتلفت مالها مقفيه وبيواسيها وهو ماشي لاعندها: من اولها حنوقه وتدي لي ظهرش حين تأخرت شويه


تمكين اول ماسمعت الصوت بعدت الكاميرا من وجهها وبتشوفه وهو بيمشي تتأكد !!!

العريس مسك كتف العروسه وباين من الجنب وجهه

تمكين بصدمه من صوت جنبها قاطعها ...

اخت العروسه: مالش نزلتي الكاميرا مالش ماتصوري

تمكين رجعت الكاميرا وبتصور ، ودقات قلبها متساااارعه وحاسه بضيق نفس وهي بتشوف اجمل لقطه رسمتها في خيالها من سنوات

قاطع خيالها وتفاصيل عصفت بذاكرتها ؟العروسه وهي بتقلها

العروسه: ممكن اشوف كيف وقعت اللقطه...

تمكين بتوريها وتسرق نظرات للعريس كمل يتكلم وقرب عندهن

العريس رفع رأسه يشتي يسأل المصوره شافها

. العروسه بتكلم اختها مش شايفه النظرات الي بينهم
اقتربت بخطوات كلها ثقه وقفت قدامهم،

العريس تفاجأ وارتبش مش قادر يتعامل مع عروسته أو يمسكها ،منتظر رده فعلها

تمكين: نبدأ اول شي نصورك لوحدك عده مقاطع فيديو وانت بتلبس ساعتك وتربط الكرفته،قدك عارف الخطوات ( اخذت نفس لايتغير صوتها وتبان الغصه الي فيها ، لانها شرحت له في عرسهم كيف بتخليه شي مميز")
هدأت شويه وكملت وبعدين نصوركم سوا
العروسه:خلاص يا كمال ،شاكل لي حاجه ماقد تغديت، امد ماتتم تصورك.
تمكين شافتها بتقحص السندوتش ومستغربه مش خايفه ع مكياجها: حاولي تقسمي قطع صغيره بيدش وكلي ، عشان لايمتسح مكياجش بيبان فرق بالصور لو عملناه.
العروسه:تمام صح .
كمال مستغرب كيف عادها مهتمه بمكياجها: معقول ! مش في بالها؟ ولا انصدمت وبكيت ؟ ليش هكذا مش فارق معها!!
قد معها حد بحياتها ؟ اكيد معها حد بحياتها
تمكين جالسه تشرح له ايش يسوي بس حاسه إنه مشتت انتباهه وسارح: ي استاذ كمال ، لو سمحت
كمال: ايش؟
تمكين برسميه: اقلك من اول افتح علبه الساعه وانا بصور وانت بتلبس ، عيد اللقطه.
كمال حس بتوتر وهي قريبه منه شاف مابش حد : تمكين؟ ليش ماسألتيني اي سؤال؟
تمكين: عتعيد اللقطه يا اخي ؟او نكنسلها سريع مابش معنا .
.وقت

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

طبعا الرواية للكاتبة الرائعة عبير االكبسي

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

‏- كيف تصنع سعادتك بنفسك  ؟ 



♕ لن يتم نشر اسماء المشاركين ♕






للمششارككهة ↓
@no_name27        ←


والنشر هنـــــا  ↓
@sanaaroohi4        ←

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

بماذا تفكر الان ...!

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

بماذا تفكر الان ...!

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

غيث الهندي:
حسيت في مبالغه بدلع صهيب لنور

بس بشكل عام اعجبتني

بہدون اسہٰ۫م:
♕↤ المهم الشكل العام




#مشـــــــاركة.

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

T I:
حبيت الجنان الذي فيها وقوة الشخصيه والسيمخه والشحطه والصبر على زوجها في أصعب المواقف والغنج الذي فيها كل شي

بہدون اسہٰ۫م:
♕↤ شخصية فيها كل الشخصيات



#مشـــــــاركة.

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

shim:
اسواء روايه قريتها بلبدايه كانت تحمس بعدين رجعت سامجه وطالت وطولت والقصه مش واقعيه بذات الكنز وحسيت الكاتبه بتختلق احداث في الاخير عشان تطوول الروايه مع ان مابش فيها شي مشوق الا الاجزاء الاوله

بہدون اسہٰ۫م:
♕↤ اووف هذا كله.....




#مشـــــــاركة.

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

اسامه الحرازي:
بصراحه احلا واروع روايه ♥
ابدددددداع ـ لاول مره اتابع وانسجم معا روايه واجلس انتظر لوقت نزولها .. معا انه احياننا ماكانت تنزل او تتاخر 😒 بس من كل قلبي اتشكرك ع الابداع ـ
واكثر شي اثر فيني لمن وقع الحادث وصهيب تغير ع نور وبدا يكره وجودها فجئه وماعاد يشتي حتا يشوفها قدامه 😢
بس شخص مثل صهيب يستاهل صبر نور وتحملها لتغيره بعد الحادث
وموضوع الكنز كنت منتظر لشي يحصل لصهيب او نور 😅 وبنفس الوقت ادعي انه مايحصل لهم شي 😊
الف الف شكر ـ الله يوفقك بجميع امور حياتك


ومنتظرينك بروايه اخرى 😘❤️

بہدون اسہٰ۫م:
♕↤ ان شااء الله تبهرنا الاستاذة عبير في الروايات جديدة




#مشـــــــاركة.

Читать полностью…

•┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•

لُيَانَ الُادِيَمٌيَ:
الروايه حلوووه جدا واحلا شي اللي اعجبني حب صهيب ونور وجنونهم ❤️

بہدون اسہٰ۫م:
♕↤ الف شكر





#مشـــــــاركة.

Читать полностью…
Subscribe to a channel