قناتنا تحتوي على ➥➷ #روايات_يمنية_وخليجية❣ #قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔 #روايات_رعـــب👻 #قـــصـــص_وعـــبـــر📚 للتواصل والاستفسارات عن الروايات عبر بوت التواصل👇🏻 📩 @Maurice_ma_bot #لطلب_رواية على البوت التالي↙️ 📨 @Tetris44_Bot
مشاوره احد ، الجد بغضب : الان تسحب الشكوى الان! تركي وقف أمام جده : ما اسحبها الجد بحدّه وهو يناظر اطباعه و اسلوبه في وجهه تركي : تعصيني؟ تركي مسح وجهه ونطق : يموت اخوي بسبب طيش ورع !! نايف ؛ ابوي حنّا عيالك مثل ما هو رعد ولدك واللي غلط يتحاسب الجده تناظر فيهم وتناظر تنازعاتهم و صراخهم ما ارتاح قلبها توجع اكثر من احفادها ، جلس الجد وهو يهز راسه : طيب ..عند البنات ديما وهي تلعب بشعرها : الله يوفقكك يا لينا الله يتتم فرحتك ابتسمت لينا : امين ، عقبالك نوره بحزن وهي تناظر لينا : هالمره حسيت بشعور الامهات ضحكت ديما اردفت : لييه؟ نوره تنهدت برضى : انا اللي ربيتها واهتميت فيها رغم صغري الا عقلي كبيير ، الله يسعدك حبيبتي ضمت اختها بحنان وتمسح على شعرها : لا تنسيني لينا بحضن نوره و نطقت بهدوء: مستحيل انساك انتي روحي غدي تبعد لينا عنّ اختها : وخرّي مكاني جلست غدي بين اخواتها بحضن نوره اللي كانها امهم وتخاف عليهم وتخاف على مشاعرهم ، وقفت ديما بخوف : تسمعون الاصووات ! نوره فرّت و ابتعدوا اخواتتها عنّها و اتجهووا عند الدرج يسمعون الصراخ ، بوقفتهم بالطريقه ديما بهمس : فهمتم ؟ نوره هزّت راسها بالنفي : لا لينا : اصعدوا لا يشوفووونا بنروح فيها صعدوا وجلسوا بالصاله العلويه اما ديما للان واقفه ..هدأ الوضع و سكون تام على الجميع ، اخر الليل ~ بالمقلط ~نايف و منيف و بدر جالسين يلعبون جاكارو ، عدّل جلسته منيف برتياح ويناظر نايف وبدر ، ناظر نايف وابتسم وغمز له ويرسل نظره على بدر فهم مقصده نايف وبدلوا بين بعضهم الاوراق انتبهه عليهم بدر و عقد حاجبه: سلامات ! غش عيني عينك؟ضحك منيف يحاول يجحد لكن مستحيل شافهم وهم يتبادلون الاوراق مدّ يدينه يفهمه : انت فاهم غلط! نايف ضحك بصوت مرتفع ويناظر بدر اللي مقهور من منيف اللي يحاول يستفز بدر بشتى الطرق ، بدر دفعه على الارض و جلس على بطنه بعد ما اسدحه ويضربه و منيف احمر وجهه من الضحك ويصرخ بعلو صوته مو قادر يتنفس اكتم نفسه من الضحك : ابعد والله ما اغش بعدها والله ضحك نايف بتساااع ويناظرهم بالشكل هذا : خلاص وقفووا ناظر بدر اكمل كلامه : خلاص بدر ماعاد يغش وقف بدر وابعد عن منيف و يشوت الجاكاور ويقلبها وجلس : العبوا من انفسكم ورعاان ما تتركون حركاتكم منيف جلس على حيله وهو يناظر بدر بعد ما كتم ضحكته ويناظر نايف ويسمع ضحكات نايف : ركز ركز فييه التفت نايف على منيف ويضحك ويسمع منيف يردف بضحك : بتجيك ذبه لف نايف عليع وضحك بعلو: مبروك فهم منيف مقصده ومسك بطنه ويضحك بشده ويناظرون بدر اللي خرج واخذ جواله معه وارتفعت ضحكاتهم ..عند فيصل رجعوا للقصر بعد اصرار من الجده ما تبغى يروح الفندق بعد اللي صار ، ابعد اللحاف من على المرتبه و يبغى ينسدح وقفت نوف عنده ونطق بهدوء: عنّك بساعدك ، ابتسم ونطق بصوت هادي : مشكوره حبيبتي تعبتك معي جلست عنده وهي تناظر وجهه تناظر بحب و هيام مغرمه فيه كل هذا لها لوحدها : ما بينا هالكلام ، انت وقفت معي بأصعب ايامي و جا دوري اوقف معك ، تنهد برتياح : اعذريني ما قدرت اسفرك بس أعوضك بسفرتين ساعدته ينسدح على السرير و غطت جسده باللحاف : لا حبيبي لو اعيش معك كوخ انا راضيه الحمدلله انسدحت بالجنبه وحطت راسها على صدره ويدينها على بطنه و يدينه على خصرها : الله يقدرني واعيشيك باحسن عيشه و ادللك و اخليك اميره ابتسمت بهدوء: احبك فيصل قبّل يدينها ونطق : اموت فيك ..عند تركي دخل الغرفه و فصخ الثوب واتجهه للحمام " عزكم الله " وبيده منشفته اخذ له شور سريع ، خرج من الحمام وهو لاف منشفته حول خصره اتجهه للدولاب يخرج له ملابس لبس بعد ما نشف جسده وجلس على طرف السرير و يشوفها تقبّل عليه ابتسم واتسعت ابتسامته : اهلاً جلست بجانبه : اهلين ، اليوم مررره تأخرت نزّل يدينه على خصرها وشدّ عليها و وميل راسها بيده على كتفه ونطق : انشغلت مرره ، هيا تناظر فيه ؛ تحبني؟ عقد حاجبه استغرب من سؤال و نطق : مو بس احبك انا امووت فيك اعرف الطريقه اللي تزوجنا فيها غلط بس اقسم بالله انه احلى غلط ابتسمت و وقفت : اصبر دقيقه اتجهتت عند الدولاب اللي عند السرير و خرجت منّه صندوق اسود صغير : خذ ، رفع حاجبه مو فاهم وش المناسبه تهديه : بمناسبه ايش؟ هيا مدت يدينها له و نطقت والابتسامة ما فارقتها؛ اعظم رجال شفته بعيني احبك ، أخذ الصندوق وفكّه و ناظر تحليل حمل ناظر فيها ومن ثم ناظر التحليل اللي فيه خطين باللون الاحمر و قف مصدوم مو مستوعب اللي تشوفه عينه مسك أكتافها بصدمه : يعني ايش! هيا ضحكت بخفه : يعني ايش!! أشرت على بطنها وابتسمت و ادمعت عيونها بفرح : انا حامل مسك وجهها بفرح و تقرب منها اكثر : احلفيي! حبيبتي الله يتمم لك على خير والله اني مبسوط مرره سحبها متجهه لسرير وجلسها: خليك مرتاحه اكمل كلامه بفرح مو مستوعب بيصبر اب من احلى هيا بالدنيا اقبّل عليها بهيام عاجز يستوعب هالشي ، اقبل عليها وميلت جسدها على السرير ويدينه بين خصرها ونظراته كلها حب وهيام ،
Читать полностью…📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣3⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
عد النجوم وش كثرها.. ياللي بقلبي كثرها نامالقمر فـ وسادتك نامليتك تغير عادتك..~ يوم جديد ~عند تركي فكت عيونها بنعس و مددت ذراعها مبتسمه وتبحث بأنظارها بيمينها عنّه ما لقته ! اختفت ابتسامتها و جلست تبعد اللحاف منها عقدت حواجبها و قوست شفايفها مو لقيته ! وقفت و لبست الروب وربطته عند خصرها واتجهتت للحمام " عزكم الله " خلصت وصلت فروضها و اتجهت للبلكونه وتناظر الحديقه وهي تفكر ، فزّت بعد ما حسّت بقربه ، تلاصق صدره بظهرها وضع يدينه على السور و فكه عند كتفها ونطق : صباح الخير! ابتسمت و لفت عليه تناظر وجهه وتناظر قُربه : صباح النور ، وين كنت ! بحثت عنّك ما لقيتك! ابتسم وهو يحرّك فكها : اجيب لك فطور تعالي ناكل سُوا سحب يدينها و جلسوا على الكنبه في الصاله أمام التلفزيون وكان مجهز لها الفطور اللي تحبه و صار يأكلها بيده : بالعافيه ابتسمت وهي تناظر حبّه و اهتمامه فيها : الله يعافيك حبيبي وقف بأستعجال بعد ما جاه اشعار وفك الجوال: انا لازم امشي رفعت نظرها له وهو يلبس الثوب والشماغ : تركي وين ؟ تركي وهو يلبس جزمته : اذا رجعت اقولك ..عند ابو سعود اخذ الكوب منها واكمل كلامه : اتصل علي ابوي بموافقه لينا اتسعت ابتسامتها وجلست بجانبه و اخذت كوب الشاهي : صدق ! الله يوفقهم ، بس متى ! ابو سعود : الخميس العقد و الزواج رفعت حاجبها مستغربة : ليه بيوم واحد! لف وجهه عليها و نطق بحدّه : اذا نسيتي اللي سوواه ولدك انا ما نسيت وانا اللي قلت لـ ابوي بيوم واحد تنهدت بعد ما سمعت كلامه و ادركت كلامه صحيح بيوم واحد افضل من شهور وسنين وتلم القصه وتخلص .. ..عند ابو بدر بدر واقف أمام ابوه بعد ما ناده ياخذ رايه : شرايك باللي قلته ! بدر بهدوء ما اعطى رده فعل : على راحتك ، اللي تشوفه صح وخير عليك سُوه هذي حياتك وانت ادرى رفع رجله على الثانيه ونطق بعد صمت ما تعدى ثواني : بس ماراح اعيش هنا و بستقر في جده رفع اكتافه بدون اهتمام ما يبغى يجادل ابوه ويوقف في وجهه وبالنهايه هذي حياته : على راحتك ، بس حنّا انا ونوف ؟ تنطق ابو بدر برتياح وارخى جسده على الكنبه : نوف مع زوجها وانت ان شاءالله مع زوجتك ، انا بتزوج و بعيش حياتي هزّ راسه و أردف بهدوء : مبروك الله يسعدك خرج من غرفه ابوه بضيقه ضيقه ما حسّ بها من ايام وشهور وسنين ، ضيقه و كتمه و ثقل بصدره ما توقع توقف العلاقه بين امه وابوه ويتطلقون ! ما توقع بعد ما كانت حياتهم مثاليه وكامله ! ما توقع يدخل بينهم الشك و النفور ما توقع هذي نهايتهم حزن و ضااق صدره ما بيّن لـ ابوه مشاعره يبغى يحس من نفسه و يهتم بعياله ! تركهم يعيشون لوحدهم واخذ وعد على نفسه يهتم بأخته و امه وبس تارك قصتهم اللي حيّرته و اخذت عافيته وصحته بسبب التفكير بهم وهمّ عايشين حياتهم مبسوطين ....عند ابو رعد دخل القصر اقبّل على امه اللي جالسه تقرأ قران بصوتها العذّب جلس بهدوء وهو يسمع قراءتها للقران و ينصت ، يحس بكميه راحه وهدوء ضجيج قلبه و عواصفه هدوء ما حسّ فيه من اياام و لياليه ، انتهت ام فهد من قراءة القران قبّلت المصحف و ضعته بمكانه و لفتّ على ابو رعد وابتسمت واردفت : واخيراً شفتك حبيبي ، وينك ! قبّل ظاهر كفّها بهدوء ويناظر عيونها : موجود يالغاليه و خلّصت اوراقي و اوراق شغلي و اخذت استغاله و تقاعد توسع ثغرها بصدمه وضعت يدينها على صدرها وتضربه بخفى : تقاعد ! باقيي لك خير يا سلطان! اسند ظهره على الكنبه ونطق : ابغى ارتاح كذا زين اكمل كلامه وهو يناظر خلّو الصاله منهم : وين البنات ؟ الجده نوره : نوره و أخواتها بالغرفه فوق يشيلون اغراضهم تقدم بظهره و عقد حواجبه بعد ما قطع كلامها يصّب له قهوه و ياكل تمر : على وين ؟ ، ضحكت واكملت حديثها : رجعّ نايف و بياخذ غرفته بعد ما جلسوا فيها بفتره غياابه و راح يجلسون بالغرفه الثانيه بعد ما ضبطها ابوك لهم ونوف عند زوجها بالمستشفى هزّ راسه بالايجاب و اردف : وديما وينها صار لي فتره مو شايفها عدّل جلسته يتذكر الموضوع وابتسم : جاها عريس رفعت حاجبها الجده وتسمعه يكمل : سعود ولد اخوي! الجده هزّت رأسها بالايجاب: اي ؟ابو رعد : اخو زوجته العسكري خطبها الجده نوره : وانت شرايك ؟ ابو رعد بتفكير : والله ونعم فيه وبأهله ناس تخاف الله وتهابه و العسكري راكان سمعته طيبه الجده عقدت حاجبها و يدينها تحت فكها وتسأله : كم عمره ؟ ابو رعد : 32 الجده تسأله وتختبره : كم عمر بنتك ! ابو رعد عقد حواجبه : 18 او 19 ما اذكر ! انقهرت منّه و تنهدت بنزعاج واردفت بشدّه : بنتك كبرت ماعادت طفله ، بنتك ما تبغى تبحث لها عن زوج بنتك تبغى اهتمامك وحرصك عليها بنتك تبغى تسأل و تتطمن عليها وتخاف عليها حرام عليك باللي تسويه معها الان وصل عمرها 23 سنه قم اخذ بخاطرها و طيبه لها قم تنهد وقف
ظهره على الجدار و يدينه خلف ظهره خايف وقلقان على اخوه : والله الكلب ما يروح كذا وانا اللي راح ابلغ بدر يحاول يهديهم ويمتص غضبهم ماوده يقولون كلام وقت عصبيّتهم ويندمون عليه : الله يهديه مهما كان ما يطعن احد بذي الطريقه نوف تسمع كلامهم وتبكي اكثر تحس بتأنيب ضمير ليه خبّرت فيصل لو سكتت وما قالت له ماكان هذا اللي صار واقفه ومتوتره وخايفه وتبكي وتسمعهم يقولون : مابه الا العافيه اهدي جلست على الارض منهاره مغطيه عيونها بكفها الصغيره تبكي وهي تتذكر فيصل وحنانه عليها ما تبغى تفقده تحبه اكثر من نفسها وتتذكر دفاعه عنها و يضرب رعد عشانها ، عشانها هي وبس بيوم ولليله ينطعن بسببها كرهت نفسها اكثر : اللي صار له بسبييي نايف عقد حواجبه متعجب من كلامها : لا مو انتي نوف تبكي وتشااهق لو يصير له شي ماراح تسامح نفسها هي السبب باللي صار ويدينها على عيونها تمسح دموعها نايف اتجهه لها بهدوء: اهدي يا نوف مايصير كذا! خلك قوويه لا تضعفين ولا تبكين وان شاءالله مابه الا العافيه هزّت راسها بالايجاب و وقفت جلست عند الكرسي عند اخوها بدر وحضنته وضمته وهو يمسح على شعرها : اهدي يا اختي خرج الدكتور و يشوفهم أمامه كلهم خايفين عليه الحمدلله لو انطعن والطعنه عميقه كان احتاج لعمليه لكن ربي ستر ولطف فيه ، حمدلله على سلامته ، ارتاح من سمع كلا الدكتور و مسح تركي وجهه ونطق : اقدر اشوفه! ، الدكتور : اي وقفت نوف وابتعدت عن اخوها واتجهتت لـ غرفه اللي موجود فيها فيصل ، اتجهتت له مسرعه و له وبين احضانه وهي تبكي : انا اسفه حبيبي مدد على السرير و كتفه اليمنى ملفوفه فتح عيونه برخى بعد ما سمع صوتها العذب رفع يدينه اليسار يمسح على شعرها وهي بحضنه ونطق بهدوء وتعب : ليه ياروحي ، نوف وهي تبكي : انا السبب لو يصير لك شي بموت ، ابتسم بتعب : بسم الله عليك يا قلبي ما فيني شيرفعت راسها من حضنه وصدره وتمسح على وجهه بهدوء: بسم الله عليك ليته فيني ولا فيك ، ميل ابتسامته ونطق بهدوء : بسم الله عليك ابتعدت عنّه بعد ما سمعت صوت بدر ينطق بعجله : الشباب بيطمنون عليك فيصل بتعب : ادخلوا ، دخل تركي و نايف و وراهم منيف تحمدوا له بالسلامه ، نايف متكتف و واقف بغضب ويأشر بتهدي : رعد الكلب بتشتكي عليه ولا انا اشتكي! ، تركي تنهد ونطق : لازم ياخذ جزاه فيصل يناظرهم حوله ونطق بتعب : بلغوا عليه منيف حبّ يغير الموضوع : اييي فيصل تتمسكن الان ضحك فيصل : اي صاروا يسولفون ويضحكون ....قصر الجد دخل تركي وناظر جده وجدته اللي خوف باين بعيونهم طمنهم وريح قلبهم عليه الجده وهي تبكي : بيخرج من المستشفى؟ تركي اسند ظهره على الكنبه بتعب وهو يناظر هيا مُقبله عليه وجلست بجانبه بعد ما جابت له المويا والبندول : اي بس الليله الجد حط يدينه على راسه ونطق : الله يهديه و يعافي فيصل الجده وقفت : عن اذنكم بروح اريح تركي وقف متجهه لها : اساعدك ! ابتسمت وهي تناظر التعب على وجهه : لا حبيبي فيني حيل ، تصبحون على خير ، قبّل راسها تركي وابتسم : تلاقي الخير وقف الجد و اتجهه لغرفته بعد ما تتطمن على فيصل لفت هيا تناظر وجهه تركي اللي تعب غلبه ونطقت بخوف : وجهك تعبان حبيبي اسويلك عشا ؟ تركي بالرفض وهو يتقدم لها بهدوء : لا مو مشتهي انسدح على الكنبه و حطّ راسه بحضنها ويناظر فيها وتأملها ويتأمل عيونها و وجهها خدها ثغرها وابتسم : انا اطبخ لك اذا ودك !هيا ارخت جسدها وهي تلعب بشعره وتناظر عيونه : لا حبيبي ما ابغى اكملت هيا بهدوء: لا ترهق نفسك ولا تتعب نفسك انا اخاف عليك ! تركي مسك ايدها وقبّلها : ان شاءالله بحاوول ، كيف كان يومك!هيا ويدينها على وجهه : الحمدلله دخلت غدي الصاله بدون ما تنتبهه لهم وانصدمت تناظرهم لوحدهم : اسفه جلس تركي و طاحت عيونه بعيونها و يحاول ما يناظرها و لا يحتك فيها يطوي الصفحه القديمه و وقف بعد ما اخذ جواله : عن اذنكم صعد تركي و وقفت هيا وتكتفت وهي تتقدم لـ غدي وتنطق بغيره : اسفه ! ليه ! سويتي شي عشان تعتذرين منه! غدي بلعت ريقها متوتره ابتسمت وهي تناظر هيا : لا بس دخلت بالغلط ، الله يخليكم لبعض ابتعدت هيا بدون ما تنطق بكلمه وراحت ورا تركي ....آخر الليل دخل القصر يمشي على أطراف اصابعه كأنه جاي يسرق او ياخذ شي صعد الدور الثاني وصل لـ عند غرفته اخيرًا فتح الباب بهدوء وانصدم من وجودهم للان بغرفته تأفف وغض شفته بقهر ، دخل الغرفه بخلسه ويحاول مايطلع اي صوت والغرفه ظلام مايشوف اي شي ، بدأت ايام الشتاء ويبي ياخذ ملابسه وعطوره الشتويه فتح الدولاب بشويش واخذ له ثياب شتويه وبلوفرات وقفل الدولاب ويتفاجأ باللي واقفه جنبه وماسكه شي يجهله بسبب الظلام ضربته بقوه على راسه وجلس شبكك أصابعه براسه ويتألم وفتحت الأنوار وشافت نايف شهقت وصرخت من ناظرت الدم اللي طلع من راسه حسبته حرامي ماتوقعت نايف أبدا ، صحوا البنات منفجعين من صراخ نوره ويشوفون نايف طايح على الأرض والدم ع جبهته ..
Читать полностью…📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【0⃣3⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
عند البنات ديما واقفه عند الدرج وهي تسمع صراخ منيف و نايف حطت يدينها على صدرها بخوف : ياربي ما احب الاصوات هذي ، صعدت للصاله وجلست مع البنات نوره وهي تتصفح الجوال وتناظر ديما : شفيك؟ ديما ارخت جسدها على الكنبه ونطقت بهدوء: ولا شي بس طفشانه مرره غدي نزلت على الارض و جابت جاكاروا : نلعب؟ لينا تركت الجوال و اتجهتت لـ غُدي : اي غدي تناظر نوره و ديما : تلعبون ! نوره لفت وجهها على ديما : قومي العبي معنا ديما بملل : ماعرف العبها ، علمونييي غدي ابتسمت : ولا يهمك عند فيصل و عروسته واقفه عند التسريحه تعدّل شعرها وترتبه و تركت طرحتها على اكتافها بأهمال بعد ما لبست عبايتها و حطّت روج احمر من ديور على ثغرها وانتهت من الميك اب ولفت وابتسمت من تشوف فيصل مُقبل عليها ونطق بهدوء : خلصتي؟ هزّت راسها بالايجاب و هي تكمل تحط روج : ثواني بس اخذ منها الروج و حطّه على الطاوله وتركزت انظاره على شفايفها و نطق : والله كذا زين يلا نروح لجدي اللي ماوقف اتصالات مشتاقين لك تشوف يخرج الدخان من جيبه و يشعل زقارته و كشرت في وجهه : فييصل يكفي دخان كتمتني!! قرب لها اكثر وحط يدينه اليسار على خصرها واليد اليمنى به زقارته ونطق بهدوء : اترك الدخان بس بشرطميلت راسها وهي تناظر عيونه اللي متركزه على ثغرها وضعت يدينه على صدره وتدفعه عنها وتضحك وكأنها فهمت مقصده : لا لا فيصل مابي ضحك بقوه وهو يرفعها على الطاوله و دخل بين فخذها ويناظرها بهيام و حُب ويدينه على خصرها و بفمّه الزقاره أبعدت الزقاره منّه واخذتها بيدها ونطقت بجنون: اجرب ؟ بعد الزقاره منه ورفع حاجبه : لا ، يلا لا نتأخر اعطاها ظهره يبعد متجهه للباب ميل ابتسامته بعد ماحس تعلقها بظهره بحركه طفوليه منها وهي تضحك : كنت اسويها لـ بابا فيصل بهيام وحب يحب حركاتها و عفويتها : اصير لك بابا اذا ودك نطقت بفرح : فيصل انا مبسوطه معاك نزلت من ظهره وقفت أمامه و يدينها على وجهه : الله يخليك لي تقرب منها ونطق بُحب : ويخليك لي ، شكل ماراح نطلع اليوم تقرب منها اكثر وميل جسدها على السرير و يدينه الثنتين بين خصرها على السرير حنى ظهره لها : احبك نوف تناظر عيونه و قلبها يدق بقوه بلعت ريقها بخجل : وانا احبك قبّلها بهيام و حُب اغمض عيونه بعد حسّ يدينها على رقبته تحاوطه وتحضنه : اهلكتيني يا بنت , دفعته عنها وضحكت بخجل وتحاول تشتته : بس فيصل بنروح لجدتيي اشتقت لها و ديما مرره عدّل ياقه ثوبه مسح طرف شفته بأصبعه و نطق : اووك مسك يدينها وشدّ بكل حُب وناظرت فيه بحب : اوك يلا خرجوا من الفندق متجهين للقصر الجد ، وصلوا القصر لفت تبعد الحزام عنها و شهقت وضعت يدها على ثغرها وهي تضحك : فييصل ؟ ناظرها وهو عاقد حاجبه ونطق بعدم فهم ؛ همم؟ نوف بضحك : ناظرت وجهك قبل لا تخرج ؟ رفع حاجبه ويناظر نفسه من مرايا السياره : لا ليه ؟ نوف وهي تقرب منّه وتخفي ابتسامتها : شووف الثوب ! توسع ثغره بصدمه ولف عليها : كييف الطريقه! نوف تناظره و نطقت : قررب مني امسحه قررب منها وهي تحاول تمسح الروج اللي طبع على ثوبه أردفت بهدوء: ما يروح ! عض شفايفه بوهقه : خلييه يروح والله ما انزل كذا !!ضحكت اكثر من تشوف تعابير وجهه : مو مسوي شي حرام فوفو ! ميل ابتسامته من سمع فوفو: بعد ذا الطول والعرض والشنب والدقن فوفو ! اقووول عااد مافي فوفو هناا اسمي فيصل وضعت يدينها على وجهه وناظرت فيه بحزن : احببك فوفو بلع ريقه وهو يناظر يدينها على وجهه وعض شفته وقال : اسمي فوفو ضحكت : مو بس احبك الا اعشقك قبّل يدينها و تحاول تمسح الروج ، بعد ما مسحت الروج انزلوا من السياره واتجهووا للقصر ..عند رعد بعد ما اغتسل و لبس ثوبه و اخذ شماغه و رماه على كتفه بأهمال وضع عقاله على مُقدمه راسه نزل لمستوى الدولاب و فكه و خرّج منه سكين اللي تطوي وحججها صغير حطها في جيبه و وقفه تنفس بأعمااق قلبه ، خرج من الشقه و ركب سيارته ....عند بدر واقف في حديقه القصر الخلفية والجوال بأذنه وقلبه و يدينه وكل مافي يرجف وهو يسمع كلامها وصوتها : صحيح الكلام اللي سمعته عنك يمه ؟ تنهدت ونطقت بهدوء: وش قالوا عن امك ؟بدر بقهر ما تحمل يسمع الكلام عنها حتى لو كان صحيح مايحب يسمعه ولا يحب احد يقوله هذي امه مهما فعلت تبغى امه اللي ربته وتعبت على تربيته ونطق بعد صمت طويل : سبب الطلاق! ام بدر بخيبه وألم وصوتها حزين وباكي وهي تكمل كلامها : ما اقدر اقول شي بس دام صدقت ابوك مالي كلام معك بدر بغضب : فهميني!! مايصير تقفلين وانا ماعرفت السبب! ام بدر بعصبيه : انا امك تعرف ايش امك ! ما يطلع مني الغلط ! بس ابوك ما استوعب كلامي ولا فهم مني انا اشرف من الشرف ابوك طلقني بسبب كلام كذب انا مالي علاقه بأحد بس انا مرتاحه بدونه واذا بتعيش عند ابوك بكيفك , بدر جلس على
وهي تناظر امها اللي جالسه بجانبها : سعود امي هنا ! فزّ و لف وجهه بصدمه وقف اتجهه لـ عمته ام زوجته ابتسم بوهقه وهو يحك جبينه : اخبارك يا عمّه ! ابتسمت ام مها : اللي ماخذ عقلك تنهنى به، بخير دام اني أشوفكم بخير حك دقنه ونطق بوهقه وضحك منحرج من نفسه : دوم ناظر مها والبيبي : همّا اللي اخذوا قلبي وعقلي ام مها مبتسمه وتناظر فيهم : الله يخليهم لك وقفت واخذت شنطتها : يلا يا بنتي أنا راجعة البيت بكرا اجي لك مها رفعت نظرها على امها بهدوء: وين ماما ؟ ام مها : اخليك مع بو راشد تاخذون راحتكم وبالمره ارتاح بالبيت أبوك ينتظرني مها ابتسمت : تمام ، سلميلي على بابا قبّلت جبينها و نطقت وهي تناظر سعود : انتبهه لبنتي ابتسم وأشر على عيونه : بعيوني ام مها : تسلم عيونك خرجت ام مها و تقرب سعود لـ مها ويناظر عيونها : واخيرا شفنا الحبيب مها مدّت يدينها له بـ مولودها لـ سعود اللي عدّل جلسته واخذه يقبّل خده بهدوء : يازينه الله يحفظه ، يشبهك!! مها رفعت ظهرها و تنسد نفسها براحه و تناظر سعود اللي امامها و بحضنه طفلهم راشد : اي عيونك و وانفك اخذت جوالها و رفعته تصوره : صوره حبيبي ابتسم سعود يستعد لـ صوره ويسمع مها تعد من واحد لـ ثلاثه وضعت الجوال امامه بعد ما اخذت صوره ترويه : كييف ! سعود وهو يناظر نفسه و طفله : ماشاءالله عدّل جلسه ناحيه زوجته و يرفع الجوال وياخذ سلفي هو و زوجته و طفله اول صوره لهم صوره عائليه مليانه حُب و موده واخيرا اكتملت عليته الصغيره. .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl
[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ...
وابتسامتها ما اخفتها وانعجبت فيها ونطقت بتساؤل: ولدي عسكري ، ودك بالعسكري! ضحكت الجده واكملت : مافيهم شي الله يوفقه ان شاءالله ام مها وهي تناظر ديما و تفحصها بنظرها ولفت على مها ونطقت بهمس : حبيتها مها بهدوء : اي تنحب ماشاءالله عليها هاديه انحرجت ديما من النظرات ابتسمت وقفت ؛ جده انا و نوره ولينا بنرجع القصر نوره رفعت نظرها ونطقت : لاما اكملت كلامها الا ديما سكتتها بأيدها بخفى : الا بنمشي الجده : انتبهوا على انفسكم يا بنات خرجوا نوره و لينا و ديما ولحقتهم رغد وهي تنادي عليهم و ركبوا السياره مع السايق رايحين القصر نطقت رغد وبيدها الجوال وعيونها عليه : سهيل روح الكوفي ديما استغربت ولفت على رغد : انزلي لوحدك حنا بنرجع رغد وميلت ابتسامتها : لا بتجين نوره كشّرت وجهها وهي تناظر رغد وتعابير وجهها ما حبّتها مو ماقبلتها مو طايقتها من الاساس ونطقت بهمس : يارب صبرك وصلوا الكوفي ونزلت رغد و وسحبت ديما معنا و قالت للسايق يرجع القصر و لينا و نوره فيه رفضت ديما تنزل معها لكن رغد اصرت عليها وبالقوه سحبتها معها , رغد والطرحه على اكتافها وتضبط شعرها و روجها : اسكتي لا تصيرين طفله خلاص! ديما بخوف ؛ اخاف من جدتي تعصب علينا ما قلنا لها! تفكرين سهيل ما يقول لجدي ! والله يذبحنا !رغد سحبت ايد ديما و دخلوا الكوفي وجلسوا وكانت ديما متوتره وخايفه مرره لكن رغد مطنشه ولا عليها من احد ولا تخاف من احد بعد دقايق وقفت رغد ونطقت بهدوء: ثواني وجايه ديما تناظر فيها مصدمه وهي تضبط روجها و ميك اب اتجهتت لطاوله لـ شخص وسحبت الكرسي وجلست , توسعت عيون ديما بصدمه وقفت بصدمه من جرأتها و بجاحتها ونطقت بخفى : مجنووونه!!خافت مرره خافت تشركها معها بالفعل خافت احد يشوفها بالمكان وقفت تخرج من الكوفي تاركتها لوحدها ما حسّت بنفسها الا نايف قبالها مستغرب من هروبها منيف عقد حواجبه ونطق : ديما ! نايف مسك ايدها ورجعّها أمامه ونطق بخوف : ديما شفيك! توسعت عيونها بخوف ورعب وصدمه وهزّت راسها بالرفض ونطقت : مافي شي ، منيف حرّك راسه ويناظر الكوفي يحاول يشوف وش صاير على ركضها بالطريقه هذي بس ما طول نطق بصدمه : رغد!! عقد حاجبه نايف يناظر منيف ؛ وش ! دخل منيف واتجهه لـ رغد اللي جالسه مع ريّان للمره الالف ويشوفها منيف وضرب الطاوله بقوه وعصب وصرخ! شافها هالمره منييف ؛ رغد! وقفت بصدمه وذهول دق قلبها بقوه وخافت منّه ونطقت : لا تفهم غلط منيف ! , تقدم نايف بخطوات سريعه لها وعصب من شافها واقفه مع واحد ويناظر بحدّه : انتي شفيييك !!! منيف بغضب وهو يطرح ريّان بالارض ويضربه و نايف يبعده عنه وصراخ رغد : منيييف وقف مننيف ..عند فيصل جلس على طرف السرير عند راسها ويلعب بشعرها بهدوء وينطق بأسمها بصوت هادي و يحّرك وجهها بأطراف اصابعه : نوف اصحي لفت الجهه الثانيه وتغطي جسدها باللحاف : مابي فيصل اكمل يحاول يصحيها: قومي ورانا مشوار ردت بهدوء ونعس : تعبانه ابغى انام فيصلل ابتسم وارخى جسمه بجانبها و حضنها بالخلف وشّد بحضنها ولفت عليه ودخلت بحضنه وضمته بكل قوه ويمرر يدينه على ظهرها بهدوء : يازين حضنك دافي مرره , اتسعت ابتساامته و كمل يلعب بشعرها ويناظر عيونها و خدها و ثغرها ونطق بهدوء : ماودك تسافرين وتغيرين جو؟ نوف وهي مغمضه عيونها وترد بهدوء : اي فيصل وهو يناظر وجهها : اجل قومي تروحين السوق وتاخذين اللي ودك عشان بكرا حنّا مسافرين فكت عيونها بهدوء وتناظر القُرب اللي بينهم ابتسمت بكل حب وجلست تسند ظهرها على السرير وابعدت شعرها عن وجهها : وين بنسافر؟ عدّل سدحته وانسدح على ظهره بعد ما كان منسدح بالجنب وسحب يدينها وميل جسدها على صدره وصارت فوقه ابتسمت بخجل : فيصل ضحك بهدوء وهو مغرم بكلامها وصوتها ودلعها وخجلها ونطق : دوله انتي تحبينهااا , رفعت راسها عند وجهه ونطقت : وين !فيصل يناظر عيونها وخدها وثغرها : خمني! نوف بعد تفكير : اممم باريس؟ فيصل بالرفض : لا توسعت عيونها بفرح جلست ونطقت : كوريا ؟ يافيصل كوريا؟ ضحك على وناستها و انبساطها : اي كوريا قبّلت خده ونطقت بكل حُب : احبك لف جسده بحيث صارت هي تحته وهو فوقها يناظر عيونها اللي كانها دولته ويناظر رموشها اللي كأنها جيشه ويناظر خدها اللي يهلكه ويهلك الشعب كله اغمض عيونه وارخى جسده نوف عالمه الخاص فيه يحبها يموت فيها ومايقدر يعيش بدونها ابتسم بهدوء ومسك وجهها بكفوفه بهدوء قبّلها ما قدر يقاوم نفسه تارك هيبته و عصبيته و شخصيته الساطيه أمامهاهي أمامه وحده له: اموت فيك ، عيونك دوله وفي رمشك جيش وفي خدك الوردي هلاك الشعوب ، انتي تهلكيني يا نوف.. أنتهى ✨قراءة مُمتعه و لا تنسون ⭐️
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl
[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ...
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【8⃣2⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
انتهت من الاغنيه و لفت جسدها وشهقت من لمحته واقف عند الباب ويشوفها بالفستان اللي مو ساترها وكاشف اجزاء من جسدها عاري عند الاكتااف و الظهر وتأشر بيدها واخذت السكين وتأشر على رقبتها وتقول ونطقت بحدّة ؛ ولييه واقف بخلسه ! اخررج لا اذبحك اخررج لا اذبحك انصدم منها وانصدم اكثر من ناظر السكين و نطق بهدوء ويأشر عليها : انا مو لمك مو حولك جيت ما انتبهت لك رصّت على اسنانها بغضب وتعدده بالسكين اللي بيدها : اخررج ! هزّ راسه ونطق بهديها ؛ اوكي اهدي اهدي ..عند نايف جلس على الكنبه أمام التلفزيون و بيده زقارته ارخى جسمه بتعب ويتذكر كلام جدّه ورفضه زواجهم ، ابعد كل الافكار هذي كلها و قرر ياخذ راحته وينام لكن يسمع طرقات الباب بالوقت المتأخر رفع حاجبه بصدمه من اللي يجيبه بالوقت هذا ، وقف عند العين السحريه وهو يناظره واقف : خبل فك الباب ونطق ويدينه على الباب : ماعندك سااعه انت ! دخل وابعد نايف عنّه ودفعه بدفاشه وضحك : مالي الا انت دخل وجلس وارخى جسمه برتياح : اخخ قفل الباب و اتجهه لـه ويدينه على خصره ونطق : شتبي منيف! ماعندك ساعه تشوف الوقت يمكن نايم ! ضحك منيف بتسااع وياخذ اللحاف ويغطي جسمه ؛ انام بعدها اقول لك السبب في جيتيحك دقنه عض شفايفه السفليه بقهر : نام واذا لقيت نفسك بالشارع مالي دخل والله لـ اجيب سطحه تشيلك ضحك منيف وجلس وعدّل في جلسته ومدد ذراعه على الكنبه وناظر نايف واغمض عيونه بنعس : سطّحه مره وحده!!نايف غمز له : اي ..عند فيصل نزل من السياره و اتجهه للباب الثاني وفتح لها الباب اغمض عيونه بتعب وضع يدينها عليها نطق : تعالي معاي تناظر وجهه المعصب و الغضب بين عيونه اجزم ينهي حياة اي شخص يزعلها ويبكيها ونطقت بخوف وهي تلتفت المكان غريب : وين حنّا !! مسك أيدها وسحبها وراه يجرها بعد ما قفل باب السياره اردف بهدوء يحاول قد مايقدر يتمالك نفسه ؛ تعالي دخل العماره و اتجهه لطابع العلوي وقف عند الباب البني الخشبي المتوصخ تناظره نوف بقرف و سدّت انفها منزعجه من الريحه ونطقت وهي تناظره بأنزعاج : علمني وين حنّا ! ما رد عليها دفع الباب بكتفه وقوته وتحمل الألم عشانها مره ومرتين وثلاث وحتى عشر ! وخلعه بكتفه بكل قوته ودخل الشقه ويناظر رعد منسدح على الكنبه نايم : رررعد , شهقت من ناظرت رعد ونطقت بفزع : خلنّا نخرج ما نبغى مشاكل فيصل الله يخليك مسك أكتافها ويحاول يهديها يناظر عيونها العسليه اللي بكت واحمرت من البكى يتذكر كل دمعه نزلت منها بسبب رعد ونطق وهو يقول : اسكتي وناظري والله لا اخليه يبكي دماتجهه لـ رعد ومسكه من ياقته ورفعه وجلس رعد بفزع مصدوم من وقته أمامه وفي شقته ! بمكانه ! فيصل بغضب ولكمه على بطنه و في وجهه بكل قوه ضربة وهو يتذكرر بكاها و رفضها له يتذكر عصبيتها و صراخها و تتخلى عنّه و فراقها : انت تهدد زوجتي يا كلب يا حيووان !! : ايدفعه بالارض وجلس فوقه ويضربه بكل قوته يخرج طاقته فيه خارت قُواه رعد مو قادر يدافع عن نفسه بسبب ضرب فيصل له و يسمع صوت نوف بخوف وتحاول تبعده عنّه ؛ اتركه لا يمووت بيدك فيصل اتركه عشااني رفسه على بطنه و وقف ويكمل ضرب على بطنه و رجله بكل قوه وغضب ورفعه على الكنبه يسنده ويضرب عجز يوقف نفسه ويكتفي بالضرب وقرب منّه ونطق يهمس بأذنه ؛ كل هذا بسبب ابتزازك لها يا حقير مسكت يدينه وسحبته يخرج من شقه رعد قبل يقوم رعد ويبلغ عليه ونزلوا : لو يقرب منك ثاني مره اذبحه اذبحه ، لو يمس شعرك منك اقطعهيسمع صوته وهو نازل ويردد اسم فيصل يناظر نوف و يناظر السياره اللي واقفه بمكان بعيد و يناظر دموعها وخوفها تبغى تبتعد قبل لا تصير كارثه حملها ورفعها عنده تعلقت برقبته و حاوطته بكل قوتها ابتسم من حركتها وصاير يركض متجهه لسيارته ركبوا وتركوا رعد واقف وهو يمسح دمه من فمه وانفه ، مو خوف من رعد خوف على نوف بسبب بكاها و حنّتها اهربوا ، ركبوا السياره وتوجهه للفندق كانوا طول الطريق ساكتين يفكرون باللي صار هذا حلم او علم فيصل اللي يناظر يده واصابعه اللي بها دم رعد عض شفايفه بقهر للان ما ارتاح و لا هدأ الى ان يسجنه لف وجهه عليها كانت تناظر الطريق بسكون وهدوء تفكر بالايام الجايه ، مدّ يدينه على فخدها ونطق : كل شي بخير دام انا معك لفت عليه ابتسمت وما قدرت تمسك دموعها بكت واختلطت دموعها مع مع شهقاتها المخفيه : اعرف فيصل اعرف فيصل ابتسم وقال : الان بكون اسعد شخص بالدنيا كلها معاي حبيبتي ابتسمت ونزّلت راسها وتناظر ايده عليها و وضعت يدينها عليه بهدوء وصلوا الفندق و نزل واتجهه لـ عندها وقف يفك الباب و يمد ايده لها نزلت بهدوء و خجل ابتسم من يناظر هدوءها و صمتها بعد ماكانت تبكي حبّ يشوف ضحكتها و ابتسامتها ، وقف أمامها بحركه سريعه منّه حملها على اكتافه بحيث متمسك على فخذها من
ابوها و تركها لا يسأل عنها ولا حتى يجاملها وتخلى عنها كأنه ما عنده بنت : ماراح ابكي الجد احزن عليها و اشفق وانكسر قلبه مايتحمل يشوف بنت تبكي كيف حفيدته اللي تعود عليها وعلى حسّها و حركتها ! نطق الجد بحنيه وصوته حزين وباكي مسك وجهها بكفوفه اللي مليانه تجاعيد و عروق : اذا ماودك بالزواج ارجعي والله احطك بعيوني مو بس بالبيت ! هزّت راسها بالنفي وهي تناظر فيصل : ابغاك بس ابغى فيصل ضحك الجد وارتاح قلبه : الله يسعدكم ويوفقكم ، انتبهه لها يا فيصل ارتاح قلبه وركد من سمع ردها : ابشر قفل الباب الجد بعد ما ودعهم واتجههوا للفندق ....بالقصر الجد كانوا البنات بالصاله ، فصخت لينا العكب برتياح : ااخ انكسر ظهري رغد ميلت ابتسامتها وهي تبعد عبايتها عنّها : تعب مو طبيعي نوره تناظر لينا و غدي وتسمع لسوالفهم و طاحت عيونها على ديما اللي تبكي بخفى ونطقت بخوف : ديما فيك شي ! ديما وهي تمسح دموعها : لا التفت الجده عليها و عقدت حواجبها بستقراب : شفيك تبكين ؟ رغد بخوف وبانت على ملامحها الحزن : ديمما اخرشتيني شفيك ! هيا مدّت يدينها لها بالفاين وتطبطب عليها بهدوء: عشان نوف ! هزّت راسها بالايجاب ، ابتسمت الجده: بترجع هنا يا بنتي لا تبكين رمت رغد على ديما المخدة وحطت يدينها على قلبها : اخرشتيني راح عقلي بعيدضحكت و تبكي بنفس الوقت ما استوعبت القصر خالي من حسّها و صراخها و ضحكاتها كانت اقرب لها من الكل كأنهم خوات واعز : مافيني شي بس ما اتخيل حياتي بدونها هيا أسندت ظهرها على الكنبه : شهر العسل وراح تجلس عندك لا تحاتين ابتسمت بهدوء : ان شاءالله وقفت الجده : يلا بناتي صّلوا الفجر ومن ثم قوموا ارتاحوا الكل متجهه لغرفته بعد يوم جميل وطويل ....عند هيا دخلت هيا الغرفه وتبحث أنظارها على تركي ارتاحت من تشوفه منسدح على الكنبه نايم ، قفلت الباب من خلفها و تركت عبايتها على الكنبه بأهمال و أطفأت التلفزيون وتشوف شماغه وعقاله على الطاوله حطت بجانبها شنطتها و جوالها واتجههت عنده ونزلت لمستواه تناظر وجهه اللي غرقان بالنومه ورفعت أصبعها السبابه وتحرك وجهه بهدوء وهي تتأمل وججهه وجماله ، قرّبت وجهها عند وجهه وباست خدّه بهدوء وابتعدت عنه وجلست على طرف الكنبه وميلت جسدها وشعرها عليه ونطقت بهدوء: حبيبي تركي ! تنهدت ما استجاب لها وتركته على راحته تبدل فستانها الاحمر لكن بحركه سريعه منه مسك ايدها بخفى وسحبها بين احضانه ونطق بهدوء : عيدي حركتك تكفين ابتسمت بخجل وهي تشوف نفسها فوقه ونطقت بهدوء: مستحيل ، انسى وبعدين اتركي بروح انام تعبانه شدّه بقوه لـ حضنه ونطق بالرفض : لا بوسيني واتركك توسعت عيونها بخجل ونطقت بهدوء: تركي !! يقلد صوتها : هييا !! ضحكت وهي تناظر فيه ونطقت ؛ ابدل فستاني واجيك ترا وراك دوام يعني لا تتأخر بالنومه تنهد وهو يناظر عيونها و جمالها و رقتها وحتى هدوءها: اذا تأخرت بسببك شهقت بصدمه ويدينها على ثغرها : بسببي وانت متمسك فيني ! ضحك بتسااع وهو يأشر على وجهه : بوسيني و راح اتركك ! استسلمت له قبّلت خده بهدوء و تركها تروح : بوستك ترد الروح ،.عند فيصل مدّ ذراعه لـ عرض الباب ونطق بهيام : تفضلي حياتي تنهدت واخذت هواء خفيف ومن ثم دخلت بهدوء و رفع الفستان ودخلوا سُوا ، قفل الباب وقف أمامها و يدينه على خصرها ونطق بصوت مُغرم : اخيرا نجلس مع بعض بدون ما نخاف من احد ! ابتسمت بهدوء تحاول تنسى تهديد رعد لها كل ما تحاول تنسى طيف رعد يحي في وجهها و ينزع كل شي حلو أمامها ، ماوقفت الرسايل والاشعاارات هذا اللي مُو مريحهاا باقي يبغى يخرب حياتها و يفضحها انتبه لنظراتها على الجوال ونطق : ادخلي ارتاحي سحب نفسه بهدوء متجهه للغرفه لكن نوف مسكت يدّه وقف أمامها وناظرت عيونه بحزن : فيصل وضع يدينه على وجهها وابتسم : عيونه نوف تناظر عيونه تناظر حبه لها وهيامه و شوقه و ولهه : تحبني وتسوي المستحيل عشاني! هز راسه بتكرار : اكيد حياتي ! نوف تتنفس بعلو بلعت ريقها : ابدل فستاني واقولك طيب! ابتسم يساعدها تمشي للغرفه وجلس يحتريها تخلص بعد ما بدلت ولبست فستان ابيض هادي حرير خرجت له وجلست عنده وضعت يدينها على فخده ونطقت : تساعدني و توقف معي ما تتركني ! عقد حواجبه بلع ريقه بقلق وتوتر مقدمتها طويله وحب يختصرها : صاير معاك شي من اول وانا اقولك تخبين علي! اخذت جوالها وضعته عنده على مُحادثه رعد و تهديداته وينوى يفضحها امام الكل ، توسعت عيونه بصدمه و بغضب من يقرا كلام رعد وتهديداته ترك الجوال وناظرها بحدّه : ليه ما قلتي لي نووف ليه ! خافت منّه وتراجعتت للخلف وقلبها بدّق بقوه ونالت ملامحها بحزن و رعب و خوف بعد ما شافت عصبيته و غضبه : ماقدرت اقولك ما اقوى قبض يدينه بغضب ونطق : يا بن الكلب والله ما اخليه ! يلعب بنفسيتك ويضايقك ويزعلك !! كل ذا يصير ولا تقولين لي ! نوف نّزلت راسها صوبّت انظارها للأرض وهي تبكي : اخاف ما تصدقني مسك ايدها وقبض عليها بحنيه نالت ملامحه ما توقع يسمع منها الرد هذا : اكذّب الكل واصدقكك نوف
Читать полностью…بهدوء : خليك هاديه لا تخافين هزّت راسها بالايجاب اردفت بصوت باكي : مو بس خايفه الا بموت من الخوف انقبض قلبها وعقدت حواجبها : من ايش؟ نوف حطت يدينها على عيونها و وجهها تمنع دموعها تنزل ونطقت بصوت خافت : انا في مصيبه ديما تقدمت ديما من نوف اكثر ومسكت يدينها تجلسها تستريح ونطقت بتساؤل و خوف وهي تناظر خوفها و احمرار وجهها : وش تقولين وش صااير ؟نوف نزلت دموعها و تحاول تمسحهم قبل لا ينحاس الميكب : انا .. دخلت هند و ام سعود و مها يباركون للنوف ، انتبهتت هند لـ نوف ميلت شفتها : شفيك ليه البكاء !! ام سعود راحت لـ نوف بخوف وضعت يدينها على وجهه نوف بحنان ونطقت : شفيك يا بنتي ؟ مدت يدينها مها بالمويا وفاين : خذي نوف بلعت ريقها بصدمه وخوف ومتوتره تسمع صراخ الرجال باي وقت وبأي لحظه خايفه من هذي اللحظة تناظرهم تجمعوا عليها أردفت بهدوء : ما فيني شي ، بعد ما هدت وجلست وجلوسها لوحدها انتفتح الباب ودخلت الجده والابتسامه مليانه وجهها : نوف لفت وجهها و وقفت بصدمه من تناظر اللي اقبّلت عليها شهقت ما توقعت بتجي بأهم ايامها وأجملها تقدموا لـ بعض وضموا وبعض وبكوا مع بعض اردفت نوف بشوق وتحسس وجهه امها تتأكد حلم ولا علم هذي امها واقفه امامها ولا من هواجيس صارت تتخيلها ، عضت شفايفها وطاحت دموعها تشوف امها أمامها : ماما والله اني كنت اتمنى تجيني والحمدلله ضمتها ودفتنها بحضنها وتمسح على ظهرها بهدوء ومن ثم ومسكت وجهها بحنيه : عيون الماما اذا ما جيت لك بأهم الايام متى اجيك؟ قلبي و روحي معك ، لا تبكين يا قلبي لا تبكينجلست عند بنتها وتسولف معها ..عند الرجال وضع يدينه على جيبه اخذ الجوال بيشوف الاتصالات لكن قطعه كلام جدّه : يلا يا فيصل بنزفك لـ عروستك ابتسم بستاااع و ملى قلبه بالفرح دخّل جواله في جيبه و اتجهه لجّده و زفوه جده اخوانه واعمامه اخذ حقه بالرقص والفرح واخذ صوره تذكاريه له مع اخوانه و جده وجدته بعدها زفوه لعروسته و برضوا اخذوا صور مع بعض وبعدها جلسوا لوحدهم ، دخل عند عروسته و رفّع منها الطرحه و قبّل راسها ويناظر عيونها ونطق بكل حب : الف مبروك حبيبتي نطقت بتوتر وانظارها للأرض خجلانه منّه : الله يبارك فيك جلسوا مسك ايدها ويقبّلها : واخيرا يا نوف صرنا لوحدنا ! ما تتصورين فرحتي و شوقي وهيامي ! رفّع وجهها بحيث التقت عيونها بعيونه : نوف احبك وابغى قُربك مستحيل اتخلى عنك ، مسك ايدها وضعها على قلبه : انتي هنا يا نوف هنا حسّ بخوفها برجفّه يدينها عقد حاجبه نطق بتساؤل : احد مضايقك ؟ من مزعلك ؟ والله اهد الدنيا عليهم كلهم نوف بالرفض : محد قربّ منها وتنفس بعلو وهو يناظر عيونها المحمره والاحمرار تحت عينها : باكيه ؟ قولي لي وريحيني ! من فتره طويله وهذا وضعك وهذا حالك ! نوف انتي ما تتصورين مكانتك وحبك عندي ! اسوي المستحيل عشانك نوف انا احبك اموت الف مره اذا شفتك زعلانه ومتضايقه هزّت راسها بالنفي أردفت بهدوء وعيونها عيت تناظرهرفع وجهها ونطق : ناظريني تنهد بعد ما رفعت راسها وتناظر عيونه : ترا اعرفك مو البارح تو اعرفك! ريحيني وقولي من مزعلك ، ابوك؟ نوف هزّت راسها بالنفي و نطقت بهدوء: لا فيصل محد زعلني عض شفته بغضب ونطق بحدّه : والله اذا ما قلتي ..قطع صوته وكلامه طرقات الباب ومن ثم دخلوهم دخلت الجده و ام بدر : ان شاءالله ما ازعجناكم ! ابعد فيصل عن نوف وابتسم : لا يا جده ما من ازعاج أشرت الجده على ام بدر ونطقت : ام نوف اتسعت ابتسامته و وقف قبّل راسها أحتراماً : كيفك يا عمّه ! ام بدر بهدوء وأبتسامه : الحمدلله ، ما اوصيك يا فيصل على نوف ابتسم وهو يناظر نوف ونطق : نوف بعيوني لا توصين الجده : الله يوفقكم ان شاءالله ، الان بتجي المصوره هزّ راسه بالرضى و خرجوا بعد ما تتطمنوا علييهم ..أنتهى ✨قراءة مُمتعه ولا تنسون ⭐️
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl
[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ...
المطبخ والمره هذي بتحرق الشقه كلهابدر نطق بمزح : شفت الفعاليه بالسناب تكفى تو جاي ماشبعت من اهلي ما ابغى امووت! وقف منيف وهو ياخذ الاكياس اللي فيها الخضار والدجاج والرز : والله اطبخ لكم ، وقتها احرقته بالغلط مو متعمد! صرخ نايف بفزع : الان بتحرقنا متعمد اررجع يابن الحلال بدر وقف اردف وهو يناظر منيف : بسااعده عندي الخبره الكافيه بالطبخ تعرفون غربه ولوحدي جلس فيصل واخذ يشرب المويا وبعدها نطق : اي كفوو لا تتركه لوحده اتجهوا منيف وبدر للمطبخ يطبخون و جلس فيصل أمام نايف واردف بصوت هامس : عاجبك الوضع كذا ! رفع نظره نايف على فيصل ونطق بنزعاج : فيصل قفل الموضوع تركت القصر عشان لا اسمع الكلام هذا !!ضربه على أكتافه بخفه ونطق: اشش يعني بتركك كذا ولمتى طيب ؟ تتخبى ما تبغى احد يشوفك؟ وقفت شغلك وحياتك وبعدين ؟ عبس وجهه و تأفف نايف بنزعاج: فيصل ماطفشت وانت تكرر هالكلام! هزّ راسه بهدوء : طيب طيب ، وحتى ملكتي و زواجي ماراح تحضر!! نايف يحك دقنه ويحرك شنبه : متى ؟ فيصل تنهد ورجع راسه وظهره للخلف : الجمعه نايف بهدوء : لا ماراح احضر معليش اعذرني ما اقدر اشوف جدي بعد اللي صار ! هزّ راسه فيصل بزعل و صدمه ما توقع زعله على جده بتوصل لكذا اردف بهدوء وهو يناظر الجوال يشتت نظره بعيون نايف : على راحتك على راحتك سووا اللي ترتاح له وبكيفك ناظر ضيقه اخوه و زعله حط يدينه على فخذه يطبطب عليه : فيصل زعلت ؟ ماشاف رده فعله ولا حتى تعابير وجهه نطق نايف : اخوي ما احضر زواجك ! مستحيل والله لأحضر وارقص بعد من شدّة فرحه اتسع ثغره بضحكته وبانت اسنانه و ضم اخوه بحماس وضحك ومال علييه : لو ماتجي اذبحك نايف بضحكه : بجي والله بجي ..في القصر بعد ما هدأ المكان والاغلب راح ينام جلست ديما بالحديقه و نوف بجانبها التفتت ديما على نوف وضعت الجوال امامها تنطق بحماس : نطلب بيتزا ! هزّت راسها بالايجاب : ايديما عيونها على الجوال ونطقت بهدوء : رانش ؟ هزّت راسها نوف بالايجاب ونطقت : اي نزلت غدي بخلسه وهدوء والجوال بأذنها جاهله نوف و ديما يسمعونها ونطقت بصوت هامس : الوو تكفى رد علي ! نزّلت الجوال وعيونها مليانه دموع : ياخي ليه ما ترد! نوف عقدت حاجبها نطقت بتساؤل : غدي فيك شي ؟ فزّت و حطت يدينها على صدرها بخوف وتنفست بأعماق قلبها: بسم الله من متى انتم هنا ؟ديما عضت شفايفها وقالت : من اولنوف تأشر عليها و تناديها تقرب لهم : حياك اجلسي معنا ! هزّت راسها بالايجاب بلعت ريقها ونطقت : انادي خواتي؟نوف ببتسامة: اي حبيبتيبعد ما اجتمعوا واخذوا على بعضهم بالسوالف والضحكات واطلبوا لهم بيتزا وياكلون ، بلمتهم وجمعتهم وحتى سوالفهم اللي يقول يعرفون بعض من سنين ، جات رغد وميلت خصرها ونطقت بغيره : ماشاءالله متجمعين! نوف توسع لها بالمكان ونطقت ترحب فيها : تعالي اجلسي معنا ! ديما تأشر بيدها : تعالي رغد كشرت وجهها و نطقت بغرور : انا اجلس معهم ! لا مستحيل اجلس مع وحده الله يستر عليها عقدت حواجبها نوره وردت بغضب : ايش تقصدين! تقدمت رغد لـ نوره اللي وقفت امامها تتكلم معها وغمزت لها ونطقت : اقصد اختك لينا اسأليها كيف تعرفت على منيف ؟توسعت عيون نوره بصدمه عضت شفايفها بغضب : وش قصدك!!! ابتعدت رغد وتركتت نوره حايره ويترردد كلام رغد بأذنها مصدومه من بجاحتها وكلامها وطريقته ، التفت على لينا ونطقت بغضب وصرراخ : شي صااير انا ما ااعرفه ! لينا انطقي شي صاير انا ماااعرفه ! هزّت راسها بالنفيي و خوف مو خوف من اختها خوف من الفضيحه اللي تلحقها لين تموت و جلست نوره بقهر ،.عدّت الايام بهدوء وصل اليوم الموعود يوم خطوبه و زواج فيصل من نوف اللي كانت الى الان رافضه تتزوجه خايفه من رعد و تهديداته خايفه ينفذ تهديده و خايفه يفضحها وينشر صورها ماعندها الشجاعة تخبر احد عن البتزاز والفضيحة لكن عجزت تتحمل كل هذا له فتره طويله وهو يهددها وياخذ فلوسها من غير حق مرّ الاسبوع وهي تجهز دبشها بأسرع وقت مع عمتها و ديما اللي خلصته بوقت قصيرر جداً داهمها الوقت ولا انجزت الا قليل ، ولها جناح كامل متكامل الجد ماقصر جدده وأثثه بأسرع وقت هذا طلب العريس " فيصل " ..عند تركي خرج من الحمام عزكم الله ولبس الثوب على استعجال ويلبس الشراب وبعدها الجزمه السوداء ومن ثم لبس شماغه و عدّل نسفته و اتجهه عند التسريحه تعطر بعطره الهادي مثل هدوءة ، تقدمت هيا وبيدها البخور تبخره : اخو العريس لازم يتبخر رفع شماغه عند البخور ويتبخر ويناظر عيونها ابتسم ونطق بهدوء : حبيبتي مشكوره ابتسمت وهي تحط البخور على الطاوله واخذت القلم تحطه بجيبه العلوي وتناظر عيونه : عيونك ما تناظر غيري فاهم ! حط يدينه على خصرها و شدّها نحوه وهمس بأذنها : مو بس عيوني لك حتى قلبي ، لا تحاتين انا لك وانتي لي حطت يدينها على صدره تقفل باقي ازرار الثوب ونطقت بخجل وغنج : قلبك وعقلك وعيونك كلهم لي مسك وجههاا بكفوفه بهدوء ويناظر عيونها اللي الحُب فاضحتها قبّلها بهدوء ونطق ؛ احبك نزّلت راسها بخجل وابتعدت
Читать полностью…عيونها بصدمه ونبض قلبها بكل قوه كيف الجمعه ماعندها خبر ليه ما اكدوا عليها على الاقل ! نطقت بخوف : جده ليه الزواج انا مو ما ابغى اتزوج !الجده عقدت حاجبها بعدم فهم : ليه وش صاير ؟ تقربت نوف من جدتها و اردفت بصوت باكي : مو صاير شي بس اكملت الجده تميلها بحضنها وتمسح عليها: اعرف شعورك طبيعي يا بنتي كل بنت بتتوتر وتخاف ! نوف نالت ملامحها ونطقت وهي تناظر جدتها : طيب امي واخوي ابغاهم معاي اذا ما حضروا انا ما اكمل الزواج ! حطت كفوفها بوجهها بحنيه العالم كلها فيها وتحاول تراضيها و تواسيها وتاخذ بخاطرها : مايصير خاطرك الا طيب وتامرين أمر ابتسمت نوف لكن الخوف ساكن بقلبها ماعندها عذر ترفض وتكنسل الزواج وتتذكر تهديد رعد لها ويفضحها تموت ولا فضيحتها عند اي احد وتحاول تتصرف قبل لا يصير شي ..عند تركـي جلس من النوم متأخر نهض بسرعه بعد ماشاف الساعه اللي تعدت ثلاث الظهر انصدم مدد ذراعه ويبحث بأنظاره عن هيا اللي اختفت عن عينه وقلبه : هيا ؟ ماسمع منها جواب اخذ منشفته واتجهه للحمام يتروش ، بعد ما انتهى خرج لاف منشفته حول خصره و شعره مبلل وجسمه رطب بعد ما جفف شعرها و لبس ثوبه التفت يسمع صوتها أبتسم ونطق : وين كنتي؟ اتجهتت له بخجل : كنت عند امي حط يدينه على خصرها وابحر بعيونها : ما صحيتيني! ابتسمت بخجل وحركت خده بهدوء وخفه : شفتك تعبان وغارق بالنومه خليتك ترتاح تقرب منها بهدوء : والشركه؟مالت عليه بهدوء واحتضن راسها بكف و بكفه الثانيه بظهرها وشبكت يدينها وضمته : اجاازه ضحك بخفى ونطقت وهي تناظر فيه : انزل تغدى بس عينك لا تشوف احد ضحك وبانت اسنانه وأشر على عيونه : من عيوني يا عيوني هيا دفته بخفى ونطقت بخجل : خلاص ضحك وتركهاا ينزل ..عند ابو سعود واقف امام المرايا ويعدّل نسفته وشماغه و تعطر وادهن ظاهر كفه بعود وتبخر بخور الدوسري الملكي ولف بوجهه لـ ام سعود ومدّ يدّه لها بالبخور ونطق بستعجال : يلا لا نتأخر اخذت البخور منّه وضعته على الطاوله لبست خمارها واخذت شنطتها: يلا حط جواله بجيبه و اخذ مفتاح السياره : منيف يلا !!نزل منيف وبيده شماغه وعقاله و الضيق والقهر واضح بعيونه و وجهه نطق وهو منفس : نزلت والله نزلت ماله داعي التكرار ! رفع حاجبه راشد : هذا شكل واحد بيخطب! عدّل وجهكك على الاقل ترك ابوه وخرج بدون ما يقول كلمه راشد عض شفايفه بغضب : يابن الكلبما اكمل كلامه الا ام سعود قاطعته تترجااه ما يقول شي : خلّ يعدي اليوم على خير اتركه !!هزّ راسه بغضب : يصير خير اكمل كلامه ونطق بصوت عالي: قولي لسعود لا يتأخر هزت راسها بالايجاب: الان انادييه ركبوا السياره مع منيف ابو سعود بشدّه : خلّك لبق بالكلام وهادي انفعالاتك هذي ما ابيها فاهم ! رايحين نخطب لك مو رايحين حرب ضحك بستهزاء ونطق بخفى : بنفتح الاندلس ونرجع ابو سعود التفت عليه واردف بغير فهم : وش تقول؟ منيف وهو يسوق ويناظر الطريق : الاذكار لعلى يرضون فينا ضحكت ام سعود على رده : خلّك ساكت كلامك ماله سنع ابتسم منيف لكن اخفى ابتسامته حالف يقهرهم مثل ما اقهروه ويذلهم مثل ما ذلوه ، وصلوا قصر الجد و ابو سعود يوصي ويهدد منيف ويحذره بعد بدقايق وصل سعود واردف وهو يعدل شماغه : تأخرت ؟ منيف يناظر سعود : ترا نخطب مو اجتماع اولياء الامور ! سعود ضحك وضربه على كتفه بخفه : دمك ديززل ابو سعود يقطع كلامهم : يلا ..عند ابو عبدالعزيز بالمستشفى كانت موضى عنده وتناظره تعبان ومنهلك وضاقت عليه الدنيا ما توقعت بيوم الايام تسوء حالته ويخسر فلوسه و يخسر حتى اسمه وسمعته بعد السنين والتعب والجهد عشان المال طاح مريض لا تنفعه سمعه ولا جاه ولا منصب ، هذي حوبه المظلوم ظلم نفسه وظلم بنات اخوه وظلم الناس ناظرت الاجهزه من حوله والمغذي بيده و صوت الاجهزه وبروده المكان بعد ما كان يعيش بأفخم القصور ويسمع اطرب الاغاني و يدفى بأحسن الثياب، ابعد عن فمّه قناع الأكسجين ونطق بتعب وبطء ؛ موضي ؟ فزت من مكانها واتجهتت له بسرعه : امرني طلال بتعب ويكح : بنات اخوي .. لقيتوهم؟ موضى وهي تناظر حالته و تعبته وصعوبته بالكلام: ارتاح وان شاءالله نلاقيهم ، اهدا وريح نفسك نطق بتعب و دموعه تنزل على خده وهو يتذكر قسوته عليهم : ضروري تلقونهم يا موضي هزّت راسها بالايجاب : ابشر بس ريح نفسك لا تضغط على نفسك عشان صحتك..خرج من المطار وهو يناظر شوارع الرياض الجميله و حيويتها و جمالها وابتسم من يشوف المدينه اللي انولد فيها واللي عاش وتربى وترعرع فيها تنفس بأعمااق قلبه ملء قلبها بهواها ركب السياره اللي استأجرها ويتمشى بشوارع الرياض ومن يلوم القلب في حُبك يا الرياض، عسى سحايب نجد يوم هلّت ، حي صوت رعودها، وحي طق مزونها ..قصر الجد بالصاله بوجود الجد الجده و ابو بدر ابو سعود وسعود ومنيف و تركي وفيصل بعد سوالفهم وضحكهم بدأ ابو سعود يتكلم : بعد ما عرفنا يا بوي بنات اختي حصه الله يرحمها " انطقوا بـ الله يرحمها ويدعون لها "ابو سعود وهو يناظر ابوه : انا بخطب بنتي لينا لـ ولدي منيف على سنه
Читать полностью…📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【6⃣2⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
انا لمحتك بس كلن الزحام قاسي
بيني وبينك ناس ودموعي وأنفاسي حاولت اقرب منك كان السلام يكفي مديت كفي لك وماحد مسك كفي ..عند تركي وقف تركي واخذ جوال اللي عجز يوقف الاشعارات منه واتجهه لجناحه وقفل الباب بظهره ويدينه خلفه وقفله الباب بالمفتاح وتقدم لـ هيا بهدوء تنهد وقال : شفيك ؟ نزلتي وصعدتي واتصلتي تعال وتعال هذا انا جيت وقفت أمامه وهي تعض شفايفها بقهر : حبيبه القلب شعندها تحت !! طال النظر فيها و تقرب منها بحيث ما يفصلهم شي ، سحب خصله من شعرها قربه من انفه ويستنشق ريحته اغمض عيونه بهيام : من هيا تناظر فيه بغضب و ترجّع للخلف : تركي وش عندها حبيبه القلب تحت فهمنيي ؟حط يدينه على خصرها وسحبها لعنده ويناظر عيونها اللي مزينها ايلاينر وشويه مسكره و شفايفها بالروج الاحمر وخدها الزهري ابتسم و صوب نظره على ثغرها : يهمك وجودها ؟ حطت يدينها على صدره وتحاول تدفعه عنها لكن صامد متمسك فيها وماتحرك و تنطق بتهديد : ابعد لا تمسكني لا تلمسني أردف بهدوء كعادته عكس بداخله : ماراح ابعد قولي يهمك وجودها ؟ رفعت نظرها لعيونه اللي تشوف فيها الحب و الشوق والوله اول مره تشوفه كذا وبهذا الحب او انها شافت الحب وما تركز عليه ما تبغى بقربه بسبب وجود غدي بحياته ماتبغى احد يشاركه معها فيه وما تخفى حتى هي تحبه اكثر من حب نفسها لها : مايهمني وجودها تركي ما يهمني بس تنهد من ناظر خوفها و ابتعاده عنّه ، وضع يدينه على وجههاا وعيونه بعيونها ويدينها على صدره أردف بهدوء : بس ايش؟ تركي بلع ريقه ونطق بصوت خافت وهامس : هيا انا احبك ما احب احد غيرك ، واللي بحياتي السابقة تركتهم عشانك والله لا غدي ولا غيرها احبهم ما احب الا انتي جبينه على جبينها و انف على انفها يسمع دقات قلبها ورقصاته ورناته وتحس بحراره انفاسه على عنقها ونحرها الطويل اول مره تحس بقربه واشد واعظم : اعطيني فرصه هزت راسها بالايجاب اللي وضّح عنده بحبها و تتمنى قُربه ابتسم بانت اسنانه وصوب انظاره على ثغرها حاوطها وشد على خصرها وقربها منّه اكثر وقبّلها بكل حب اول قُبلة اول احب اول شعور اول لهفه اول هيام نطق بخفى : ذهب الضمأ ابتلت العروق وثبت حُبك ان شاءالله وقلبي الهايم فيك يتخيّلك قُرب يتأمّلك حُب ويتحسّسك شوق ويُلاطفك بالقُبلات ..عند مُنيف دخل منيف الصاله و توسعت عيونه بصدمه وذهول من لقى لينا جالسه حولها نوره و غدي ولف للجهه الثانيه يناظر الجد و الجده وعمته هند دخل بقلبه الشك والخوف انه جده عرف باللي بينه وبين لينت وجابها هنا بلع ريقه وتقدم لجدانه و قبّل راسهم وسّلم عليهم ، تخبت لينا ورا اختها نوره وحسّت بخوفها ورجفتها ونطقت بهمس : شفيك؟لينا عبست ملامحها بحزن وأردفت بهدوء : مافيني شي مافيني !!هزت راسها نوره : طيب وقف الجد و نطق : ام فهد نوره تعالي معاي المكتب هزت راسها و اتجهه الجد لمكتبه و الجده قامت بعده و هند تناظر فيه : ها منيف حبيبي اخبارك ابتسم وجلس : تمام انتي اخبارك؟ هند وهي تناظر الساعه : بخير ، معليش انا تأخرت على الجمعية اشوفك اذا رجعت هز راسه وطلعت هند من الصاله ، طاحت انظاره على لينا اللي تحاول تخبي نفسها ورا اختها ونطق ؛ خواتك؟ بس مافهمت ليه جايين هنا ؟ ضحكت نوره ويدينها تحت فكها واردفت : اول مره تشوف ضيوف عندكم ؟ ماكانوا يجونكم؟ نطقت نوره بفخر : اي خواتي لينا و غدي انا اختهم الكبيره حنّا بنات عمتك حصه الكبيره اذا ماعندك علم توقف بصدمه وتوسعت عيونه بذهول ويأشر عليهم : عمتي حصه ! ليه هو عندنا عّمه غير هند ! ضحك من فرط استيعابه: اكذبي غيرها مو علي وقفت نوره أمامه وتكتفت : تكلم مع جدك وافهم منه ، لا تفهم من جدك روح عند ابوك يعلمك زم شفايفه ومن ثم ونطق وضحك يستفزها : انتم بنات اخ طلال الحرامي وراعي محذرات؟ لو انا مكانك اختفي و اقتل نفسي بعد نوره جلست وحطت رجل على رجل : مايهموني ، يلا روح جيب مويا نشف حلقي منك ضحك بصوت مرتفع ويناظر فيها مستغرب منها ومن اسلوبها الهجومي ونطق وهو يضحك : بنت سارق و راعي مخدرات تبغيني اجيب لك مويا ! تخسين خرج ولا اعطاها وجهه ..اخر الليل رفع ثوبه حول خصره و تلثم بشماغه ومسك السور ارتفع للأعلى جلس على سطح الجدار وياخذ نفس سوا الحركه ما يبغى الحارس يشوفه ويعلم عليه عند جده ، ناظر للأسفل ونطق بخفى : يلا بسم الله نزل للأرض بكل قوة ويدينه على الارض مو حاس بالالم اللي صابه وتجاهله وهو يتنفس بعلو اتجهه للمدخل بخلسه وهدوء غيّر اتجاهه للباب الخلفي للمطبخ ودخل وهو يناظر للمكان بشتياق و وله اشتاق لهم ، صعد لدور الاول والثاني كله بنوار خافته وراح لغرفته وقفل الباب ويسند عليه وهو يتنفس بسرعه وعيّت تنتظم انفاسه لكن توسعت عيونه من يلاقي بنات نايمات فيها ونطق بخفى : قصر جدي ولا ملجئ! تقدم لـ دولابه
بالصحه والعافيه يارب ..عند الجدالجد اقبل على الجده نوره وجهه منشرح ومبسوط ابتسمت لفرحته ونطق بتكرار : حصه حصه حطت يدينها على صدرها اللي عجزت تنطم نبضات قلبها المسرعه رمشت بكثر تحاول تستوعب كلامه : شفيك وقف الجد وبيده عكازته : اجلسوا كلكم بتكلم بموضوع ما يتأجل تنهد براحه وهو يتأمل بنات حصه : عندي بنت اسمها حصه بنتي الكبيره عاشت بتحت جناحي 20 سنه جاها عريس ما يملك ريال واحد مايقدر يعيشها مثل ماكانت تعيش فيه ومستحيل بتعيش بمستوى اقل من مستوى عيشتها ، انا نصحتها العمر قدامك يا بنتي وانتي صغيرة وفرص الزواج عندك كبيره لا تقبلين الزواج منه لان اعرف بنتي وتفكيرها ماتقدر تتحمل ماسمعت كلامي بس انا رفضت الزواجه من اساسها وحصه الظاهر تعلقت فيه وخدعها بكلامه وحبه اللي مستحيل يدوم ، جا خالد وطلبها مني مره ومرتين وثلاث وحتى عشر وانا ارفض الزواج مع ذاك كانت سمعته مو طيبه وسيئة مره وماضيه جداً سيء ومستحيل بيتغير عشانها ويغير من نفسه تنهد هو يتذكر تفاصيل اليوم يحس بالشؤم والنحس اكمل حديثه بصوت حزين : صحيت من النوم ما لقيتها مالقيتها في بيتي وراحت ورا خالد وعيونها معميه عماها الحُب من وقتها انا ماعرف عنها شي بس بعد فترات متباعده توصلني اخبارها من سيء لـ اسوء ولا قدرت ترجع ، يهينها ويشتمها وحتى يضربها لان مو حالته الطبيعية بحاله ادمان وسكر ..جلس على الكنبه منهار ويدينه على مقدمه عكازته ومنزل راسه ويبكي بخفى بس دموع على خده : وصلني خبر موتها بولادتها بتنها الصغيره مامات بسبب الولاده ماتت بسبب الضرب والتعذيب من ابوك ، هنا تمنيت انا اللي مت ولا هي تمنيت اني اسامحها وارجعها بحضني واحميها بس بعد فات الاوان ، الله يرحمها ، توفى خالد بجرعه زايدة من المخدرات.. الله يرحمهم ويغفر لهم وقفت نوره بصدمه وذهول اتجهتت له منهاره من اللي سمعته : لييه ما اخذتها عندك ! لييه ! ليه تتركها عنده وتعرف بمصايبه والسم اللي ياخذه ! نطق بصوته الحزين والباكي يتذكر بنته وحيويتها : رفضت ترجع لي ، ابوك غيّر اسمه وقبيلته وحتى مكان بيته كل ما قلت وصلت لها ارجع خااايب ماعرف شي عنّها نوره وهي تبكي : كان بلغتتت ولا تركتها عنده هذي بنتك كيف رخصتها كيف كيف كانت منهاره اي شي قدامها تكسره مسك ايدها فيصل يحاول فيها توقف بعد ما الجد قال له يمسكها ويهديها لا تجرح نفسها بالزجاج اللي اكسرته : خلاص اهدي اهدي عصبت ماقدرت تقاومه كان اقوى منها ومتمسك فيها بكل قوته ، تناظر فيه وتصرخ : اتركني اتركني عض شفايفه ونطق بحدّه ويمسكه من ايدها بحيث شبهه يحضنها : اسكتيي واهدي الجده نوره وهي تبكي وتناظر نوره اللي منهاره وفتح لها جروح عيت تتسكر : خلاص يا بنتي اهدي تركها تنهار بالارض و قف لها الجد ويروح لها و جلوس اخواتها عندها يسكتونها ....عند منيف دخل البيت واستشعر هدوءه دخل بكل هدوء وانظاره على الدرج يبقى يصعد بدون محد يشوفه اتجهه للدرج وقفه صوت ابوه من خلفه : منيف اغمض عيونه برخى تأفف وناظر عيون ابوه اللي تبين الزعل والقهر وحتى العصبيه : نعم راشد اردف : انا تكلمت مع جدك و بكرا بنروح لـ اهل البنت واخطبها لك ضحك ويأشر بيده : ماراح اتزوجها راشد ابو سعود بغضب : تتزوجهاا غصباً عنك تتزوجهاا مسك دقنه ويشد عليه وهو يتحسس شعر عوارضه وشنبه : واذا ما تزوجتها ؟ تقدم راشد لـ منيف و نطق بغضب : ابلغ عليك توسعت عيونه بصدمه : بالله !!!هز راشد راسه واردف بقهر : اي ابلغ عليك لاني مستحيل ولدي يسوي كذا واسكت له سكتت منيف ونطق بعده بثواني ادرك ابوه بسويها ويبلغ عليه بيدفعونه غرامه وسجن اكثر من سنتين ، تنهد ونطق : طيب اتزوجها بعده بـ 3 شهور اطلقهاا فاهم اطلقها صعد وهو يسمع صوت ابوه بعصبيه : الان تروح لـ ابوي يبغاك نزل منيف وخرج من البيت بدون مايقول كلمه ومتجهه لقصر الجد .. ..عند ابو رعد وقف أمام البيت اللي تقدم له قبل 29 سنه واقف نازع جبروته و سلطته و لسانه سليط نزع الكرهه والحقد وحتى القسوة من قلبه واقف امام البيت نادم اشد الندم وكارهه نفسه وكاره عيشته بسبب اللي جناه بيده محد وصله المواصيل غير نفسه فتحت الباب انصدمت بوقفته مكسور : سلطاان ! هز راسه بالايجاب بدون ما ينطق بكلمه .. فتحت الباب له و نطقت بخوف : ديما فيها شي ؟ عمي فيه شي ؟ هز راسها بالنفي وتقدم بهدوء : لا انا اللي فيني يا الهنوف انا !! نطقت بخوف : شفيك ؟ وش صاير معاك ؟؟ مدت ذراعها لعرض الباب ولفت طرحتها وتلمها ونطقت : المجلس على يمناك ، تفضل البيت بيتك ، انادي الوالده دخل بهدوء وعواصف بقلبه و كوارث عقله عجز يرتب كلامه دخلت ام الهنوف : هلا ابو ديما رفع نظره لـ ام الهنوف ابتسم : اهلين ياعمّه ام الهنوف : نورت البيت حيّ الله من جاناابو ديما : الله يحيك دخلت الهنوف وبيدها شاهي و قهوة : اخبار ديما عساها طيبه! ابو ديما : الحمدلله عند ابوي مرتاحه أردف بهدوء : الهنوف انا اسف وحقكك علي ترجعين لي ؟ انصدمت وضحكت بنفس الوقت : تأخرت ، انا متزوجه رفع بصره لها ما توقع يسمع
Читать полностью…📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【5⃣2⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
في قصر الجد بالليل الساعه 7 المغرب نزلوا من اوبر على الموقع اللي طلبوه ورفعت نظرها غدي مصدومه وهي تشوف القصر بصدمه وتعرف صاحبه وتعرف نفوذه و سلطته واذا عرفها ماراح يرحمها واتجهتت لـ اختها بتوتر وقلق : ويين هنااا نوره ! لينا بخوف وهي تناظر القصر : نووره وين هذا يمكن عنوان غلط ! حاسبت راعي الاوبر والتفتت على خواتها اللي وجيهم ماتبشر بالخير ورفعت حاجبها مستغربه من كلامهم وخوفهم وتحاول تسيطر على نفسها : هذا العنوان اللي احتاجه ، خلونا ندخل وبعدها يصير خير غدي تناظر نوره اللي متجهه للقصر وسحبت يدينها وقفت امامها ونطقت بغضب : نووره فهميني وش بتسوين ! نوره اغمضت عيونها تتحكم على اعصابها و شدت على اسنانها وتأشر على القصر : هذا القصر جدك ابو امك لينا بصدمه بلعت ريقها : بس هذا قصر تركي بن فهد ال ثنيان ! غدي وهي تناظر فخامه القصر ونطقت تبغى تبتعد عنه : لا ماراح ندخله تكفيين خلينا نرجع استغربت من خوفهم وتهربهم ونطقت بحده: وليه خايفين وش صار! صاير شي انا ما اعرفه ! صاير شي ! انطقوا نطقوا : لا وقفت اخذت نفس و اخذت قوه ، اتجهتت للقصر بعد ماسمعت ردهم ، دخلت و قفها الحارس يمنعها ولكن صررخت بأعلى صووتها : ترركي بوو فهدد ..في الصاله قدم فيصل لـ جدته قهوة : سمي ابتسمت ومدت يدينها واخذ القهوة : سم الله عدوك ياحبيبي اجلس عندي لك موضوع ابتسم وجلس بجانبها وهمست : دام جدك وعمّانك للان ماجاوا بقولك موضوع تسمعه مني قبلهم ابتسم ولكن بداخله ما تتطمن أردف بهدوء : قولي التفت على هند اللي بعيده عنها و جانبها رغد : جدك حدد خطوبه اتسعت ابتسامته ونطق بفررح : متى ! نطق بصوت خافت : الجمعه باس راسها وضمها : واخييرا بس باقي على الجمعه كثير ياجده! ضحكت وهي تشرح له : مو الجمعه هذا لا الجمعه الجايه حك راسه مبسوط : مو مشكله ناظر عيونها و فرحتها له ونطق : والله اني امووت فيك رفعت يدينها تدعي له و لـ اخوانه : الله يوفقكم ياحبيبي ويسعدكم يارب وصارت تدعي لكل احفاده واحد واحد قطع سوالفهم وفرحتهم صوت بنت ، صوتها غريب عليهم لا صوت رغد ولا ديما ولا حتى نوف ! صوت بنت وهي تنادي على اسم تركي بو فهد ، رفع حاجبه مستنكر اللي يصير وخرج وناظر ثلاث بنات بنت واقفه بكل قوه مو هامها وخلفها بنتين من اشكالهم الضعف وعدم التقبل شي ونطق : خير منتي جالسه بالشاررع ! خير نعم ؟ عضت شفايفها بقهر ونطقت: ياليل قلت بو فهد ما قلت ورع ! تقدم لها عاقد حاجه مستغرب من كلامها وبجاحتها : تعرفين هالقصر محترم ما نستقبل اشكالكم ! يلا خذي الجواري اللي وراك واذلفي شهقت بصدمه وتقدمت أمامه لكن غدي سحبت ايدها ونطقت بصوت راجف صوت به خوف ونبضات قلبها مُسرعه خايفه على سمعتها و تبغى تتطلع من القصر قبل لا تكتشف : نوره خلاص نرجع لعمي مو ناقصين مشاكل ! سحبت ايدها من اختها بكل وقتها وكشرت في وجهها ورفعت اكمام عبايتها ونطقت بصوت مرتفع صوت بقهر كيف حكم عليها وعلى تربيتها بالطريقة وليه يقول جواري !! ما اعجبتها الكلمه ولا اعجبها اسلوبه وتأشر عليه بتهديد : احترم نفسك محنى جواري ! ان تكلمت بذي الطريقه وقلت اشياء ماهي فينا والله لا اشتكي عليك واحرجرك بالمحاكم اغمضت عيونها وعضت شفايفها بقهر : وين تركي يشوف تربيتته تقدم أمامها ويدينه خلف ظهره وهو يضحك ينتظر تخلص ويطردها : خلصتي ! اطلعي برا ما نتشرف فيكم جايين بالوقت هذا و لسانك اطول منك ! اتجهت نوف لـ فيصل وهمست له : من ذول ! رفع اكتافه ونطق : مادري ، المُشكله قليلات ادب ! نوره بغضب : انت قليل ادب منت متربي واهلك ماعرفوا يربونك وين ابوك ! تشوف تربيته الوصخه توسعت عيونه بغضب ورص على اسنانه ونطق بكل حدّه كيف تتكلم عن تربيته واللي ربوه ماتوا لكن نوف مسكت ايده تبتعده عنهم : انتي هي ثمني كلامك لا اتصل على الشرطه ويسحبونك ويتلونك تل ويلا اطلعي قطع كلامهم وهوشاتهم دخلوا الجد ومعه تركي ، استغرب الجد من وقوف فيصل امام 3 بنات ونطق بعدم فهم : وش صاير ؟ التفت على البنات ونطق بحنيه : تفضلوا ليه واقفين برا ! طاحت عيون تركي على غدي وانقبض قلبه مو فاهم ليه هي موجوده هنا وش تبغى جايه نطقت نوره : كذا اعرف اتفاهم ميل ابتسامته ونطق وهو يحرك شنبه : مو صاحيه دخلوا كلهم للمجلس الا فيصل واقف يدخن ويفكر هذي من وليه جايه وليه تصرخ تبغى ابو فهد وش بينه وبينها لكن قطع افكاره صوت نوف : تفكر بأيش! التفت لها وهو يخرج الدخان من فمه : بأيش؟ نوف بهدوء تناظر الدخان فمه و وقفته بالحديقه وليه ما دخل معهم يعرف الموضوع: ماعلينا ، انا رايحه لـ أمي عقد حواجبه ولف بجسمه ناحيتها وأردف بهدوء : بالطايف؟هزت راسها بالايجاب : اي رمى زقارته بالارض وداسها بقوه و تقرب منها : وانا ؟ ضحكت وتكتفت تناظر له : مابيك تقرب منها وقرب شفايفه عند اذنها
بغضب وقهر ودارت فيه الدنيا تنهد من اعمااق قلبه يفكر وش يسوي بالمصيبه هذي ونطقت ام سعود بتوتر : كيف بنت هند كييف كذا اخذ الكاسه ورماه بالارض وانكسرت واخذ الفازه اللي عند يمنااه اخذها بكل قوته وكسرها وضعت يدينها على شفايفها تناظر وجهه محمر من العصبيه : اهدأ راشد اهدأارخى جسمه بتعب وينطق بخفى : حسبي الله ونعم الوكيل ناظر زوجته اللي ارتبكتت وجلوسها عنده وتهديه : مالك الا طيبه الخاطر ياراشد يرجع منيف وينحل كل شي حط يدينه على راسه ويشد عليه يفكر : حسابي مع ولدك ماخلص بعد ما هدأ و وجلست عنده ام سعود وبيدها عصير ليمون يهدي اعصابه : خذ واشرح لي كيف تكون بنت هند وحنا ماعندنا علم ؟اخذ العصير منها وبدأ يسرد لها وراح بأفكاره وذكرياته وكلام امه وابوه بهذي السوآلف والذكريات : مو هند شهقت وحطت يدينها على شفايفها : ايش نزل راسه بحزن و طاحت دموعه عيونه محمره وهو يتذكر اللي صار : عندي اخت غير عن هند اسمها حصه بلعت ريقه مصدومه وكيف مخبين الموضوع عنهم : طيب ! رفع راسه بلع غصته وحزنه وبدا يتكلم وهو منغبن موجوع من اللي صار : اختي حصه اكبر منا تزوجت بدون علم ابوي تزوجت رجل فقير مايملك ريال واخذته غصباً عنا كلنا تنهد من اعماق قلبه وكاد تتطلع روحه : ابوي قوّم الدنيا و قعدها وتبرى من اختي من عرف بموضوعها ، اختفت عنا كلنا بس توصل لنا اخبارها واخبار بناتها رمشت بكثر وهي تناظر وجهه المحمر المنحقن : بناتها ؟؟ كم وحده عندها ؟ التفت يناظر فيها : ثلاث بنات نوره و غدي و لينا اكمل كلامه وشبك أصابعه ببعضها : غدي اللي تشتغل مع ابوي وانا الوحيد اللي اعرف هذا كله توسعت عيونه بصدمه واخذ جواله يتصل على اخوه ابوبدر ولا يرد عليه نطقت ام سعود وعلامه الاستغراب بوجهاا : شفيك الجوال بأذنه ويتكلم بسرعه متوتر يصير الموضوع: اخوي يبغى يتزوج غدي مايصير مايصير حررام..دخل فيصل الكوفي وجلس بدون مايطلب له شي ينتظر احد اخذ جواله ويلعب فيه على بال ما يجيه ، التفت بعد ماسمع صوته وقف ابتسم : ارحب حضنه و شد على حضنه بقوه ونطق بهمس : البقى اشتقت لك ابتسم فيصل يبادله بنفس الحضن ونفس الشوق : ياحبيبي لك وحشه بالقصر متى يطيح اللي برأسك وترجع؟ ابتعدو عن بعض وجلسوا : نايف ارجع اذا مو عشاني عشان جدتي اللي تبكي عليك و تشهق بأسمك صد نايف ونطق بزعل : قفل الموضوع ما ابغى اتناقش فيه ناظر نايف وناظر عيونه اللي تشرح الشوق و وله لاخوانه وجدته خصيصاً ونطق فيصل : لا تكابر اذا جلست على عنادك تخسر كل شي حتى ديما رفع بصره على فيصل وبدا قلبه ينبض بقوه : اخسر ديما ؟ ليه وش صاير ؟ تنهد فيصل و ميل شفايفه : يعني عمي بيتركها كذا بدون ما يزوجها لاي احد حتى لو كان شايب عشان الفلوس؟ ارجع واخطبها من ابوها رفع حاجبه ونطق بتساول : وش يدريك عني ؟ ليه انتشر الخبر بالقصر عن اللي صار ؟ فيصل بلع ريقه واكمل كلامه : لا بس عندي خبر انك تحب ديما ضرب الطاوله بخفى : من اللي قال ؟ ديما صح ؟ ضحك ورجع ظهره لخلف : واذا عرفت وش بتسوي ؟ شد على اسنانه : ما ابغى احد يعرف عن شي !عقد حواجبه مستغرب منه : انا احد ؟ ارخى ملامحه بتعب تام : فيصل مو قصدي كذا فيصل وضع يدينه على عيونه ويمسحهم : بترجع ؟ احل الموضوع لك ولا ينكسر خاطرك زم شفايفه بتفكير ونطق : اطلب لنا شي خبري بك منت بخيل ضحك فيصل وأشر على انفه : على هالخشم ..عند تركي دخل الحمام وقف عند المرايا ويناظر وجهه شاحب ومتضايق ويفكر بحياته اللي دخلتها غدي و طلعتها منه و زواجه واجباره بزواج هيا اللي صار سرعته مثل البرق تنهد يخرج دخانه ويدخن بكثر زقاره ورا زقاره الى ان نزل وجهه بتعب و ارهاق شايل حمْل كبير حمل اخوانه اللي كل واحد عايش بهم اكبر منه وحمل الشركه اللي جده مسلمها له وحمل غدي اللي تتطلع في حياته فجاه وتغيب فجاه و حمل هيا و كرهها له ، فتح صنبور المويا ويغسل وجهه وشعره فصخ الثوب اللي تبلل بالمويا ورماه بالارض خرج من الحمام وفتح دولابه يخرج له ملابس تشيرت اسود و شورت اسود ، لبس الشورت وحس بدوخه وألم فضيع بالراس وجلس على طرف السرير متمسك وشاد على راسه اتجهتت له هيا بعصبيه وهي تناظر جسمه و عضلاته بلعت ريقها ونطقت : تسوي الحركات عند جدك عشان بس يحرجني ويعصب علي! رجّع ظهره على السرير بتعب وكاتم صوته و صراخه عضت شفايفها بغضب ونطقت بصراخ: اتكلم معك ما تسفهنني كذا ترركي ! حط يدينه على وجهه يمنع صراخه و صوته يسمع كلامها و حلطمتها بأذنه يحس بثقل وتعب من تتكلم يحس بركان بداخله ويرفض يخرجه مايبغى يعصب عليها يبعدها عنّه يبغى تتقرب وتحن له وتحب نطق بهدوء : ماعليك منه جلست عنده وتناظر احمرار وجهه : وكيف ما علي منه وهو يحرجني عشانك ! ماعندي قلب انا ما احس ما أتوجع كل اللي صار بسبتك تقدر تسكته ارخى ملامحه بتعب يكتم حتى احزانه و عصبيته وقف واخذ تشيرته يلبسه انتهى و وقف أمامها ونطق بكل هدوء عكس داخله : جدي ماقدر اقل ادبي عليه رفع حاجبها وايدها على خصرها : ماتقدر تقل ادبك عليه بس تقل ادبك علي ! وضع
Читать полностью…يتجهه لـ غرفتها .. .. بالمستشفى عند فيصل نوف واقفه عند راسه و تسقيه شويه من المويا : بس اكتفيت نوف جلست على طرف السرير وتناظره و تتأمله: بالعافيه حبيبي ابتسم : الله يعافيك ياروحي ، متى اخرج طفشت! نوف تناظر فيه وتناظر جرحه ومكان الطعنه : الان بس يجي الدكتور غيّر اللفه و تخرج لا تحاتي ولا تشيل هم دخلت الدكتوره ونطقت : سلام ، كيفك فيصل ان شاءالله احسن؟ ابعدت نوف عن فيصل و نطقوا : وعليكم السلام فيصل وهو يحاول يعدّل جلسته مايقدر بسبب الالم اللي جاه بكتفه : الحمدلله الدكتوره : ممكن تعتدل بجلستك اغيّر لك اللفه! نوف تمسك بيدينه بهدوء وتحاول ماتوجعه ابتسم يناظرها: شكرا عمرينوف بهيام : عفوا حبيبي ما سويت شي. لفت على نوف و نطقت وتأشر على الباب اردفت : تقدرين تنتظرينه برا ! ناظرت فيصل و من ثم ناظرت الدكتوره بغيره و تناظر فيها اللي الميك اب مليان و جهها وتشم ريحه عطرها اللي انتشرت بالغرفه وصوت كعبها اللي مزعج مسامعها نطقت نوف بغيره و قهر : ترا مستشفى مو قاعه افراح خرجت نوووف بغيرره تاكل بنفسها وتعض شفايفها استغرب بدر من وضعها ونطق بعد ما رفع حاجبه : شفييك ؟ نوف رصت على اسنانها بغضب : شفتتتها !!! لف وجهه يمين ويسار اردف من غير فهم : اشووف من ! نوف بقهر تقبض يدينها تحاول تسيطر على نفسها : بدر لا تجننيني!! الزفت الدكتوره وهو بداخلها ! ضحك بدر على تصرفات اخته : ما يحب الا انتي لا تخافين جلست وهي تهز رجلها بقهر تنتظر الدكتوره تتتطلع : اذا ما خرجت الان انا بدخل لها وبسوي مصيبه ! ما اكملت كلامها الا وقفت بتدخل لها و تصرخ الا بدر مسكها من ايدها وقفها أمامه ويضحك : نووف نووف اختي حبيبتي اهجدي ! تحس نار بقلبها عيّت تنطفي : بدر !!!خرجت الدكتوره ولا اهتمت لـ نوف ، بدر : تعالي ندخل عنده دخلوا الغرفه جالس و ويحاول يرفع كمّه مو قادر بدر وقف له ونطق : عنّك اساعدك ساعده و لبسه و انظاره على نوف اللي جالسه بعيد عنّهوقف فيصل رافع حاجبه ونطق : نوف شفيك؟ نوف تنهدت أردفت بهدوء: ولا شي تقدمت بالاسياب و تخرج من المستشفى و فيصل و بدر وراها فيصل يناديها و يحاول ما يرفع صوته ويرص على اسنانه و يدينه على كتفه بألم : نوف اوقفي ما اهتمت و خرجت تركب السياره ....خرجوا من مركز الشرطه وقدموا بلاغ على رعد تركي يخّرج المفتاح من جيبه و يتجهه للباب و نايف للباب الثاني وركبوا ، ابعد شماغه وبعثر شعره : اعوذ بالله منّه لو يجي من يجي والله ما اتنازل تركي انظاره على الطريق منتبهه : ياخذ جزاه ونرتاح منّه نايف اخذ جواله وأنظاره عليه وأردف بهدوء : زواج منيف الخميس رفع حاجبه تركي مستغرب : على من ؟ نايف : بنت عمتي حصّه لف على اخوه بصدمه زم شفايفه يبغى يعرف من هي حسّ بالغيره و شعور ضييق حسّ بكتمه ونطق : اي وحده ؟ نايف ترك الجوال : لينا تنهد وارتاح قلبه استوعب على نفسه مافهم مشاعره هو تركها بنفسه مرتين وليه ضايق عليها ما يعرف : الله يوفقهم ..بالسيارة ركبت بالخلف مقهوره من الدكتوره ركب بدر و فيصل ، لف فيصل عليها بتعب ويلمح الدموع متجمعه بعيونها بلع ريقه نطق : وش فيك ؟ بدر وهو يسوق و يدينه على الدركسون ويناظر اخته من مرايا اردف يلطف الجو بينهم : تغار عليك فيصل لف على بدر وضحك ومن ثم ناظرها ويحاول يطمنها و يسمعها الكلام و تفهمه : ماعليك عمري انتي والله محد بقلبي غيرك صدّت تناظر الطريق و تسمع ضحكاتهم وسوالفهم وهي باقي زعلانه من اللي صار ....بعد صلاه المغرب بالقصر ~ الجده توصي و تحذر فيصل : جرحك لا يصيبه مويا لا يلتهب عليك لفت على نوف اللي جالسه بجانبه : انتبهي عليه يا بنتي حطّي عيونك عليه فيصل ابتسم : لا توصين يا جده ما به الا الخير اكمل الجد على كلام الجده اللي كل كلامها توصيات : بعد ما تتشافى سافر الان اترك السفر وارتاح فيصل ناظر نوف : على نوف اذا ماودها نسافر ما نسافر نوف مسك ايده وشدّة عليه بحنان : لا اذا صرت احسن الجد بفرح : السفره اللي جهزتوها لشهر العسل و بعطيك هديه غيرها ، سفرتكم الثانيه على حسابي حتى مصاريفكم كل شي على حسابي اتسعت ابتسامته بفرح ونطق : تسلم يا جد كفيت و وفيت نايف مرتخي ومرتاح يناظر جدّه ونطق بعد ما عدّل جلسته : ايووا حلو نظامك ناس وناس! الجد لف على نايف : كلكم بقلبي وكلكم احبكم لو تبغون عيوني اعطيتكم دخل ابو رعد وقف ويدينه خلف ظهره ونطق : حتى لو رعد ؟ الجد ما فهم مقصده و بان على وجهه تعابير عدم الفهم : مافهمت؟ ابو رعد بزعل و جلس بجانب امه ؛ يرضيك يا ابوي رعد بالتوقيف بسبب عيال فهد؟ احتدت ملامحه يناظر تركي واخوانه : بلغتوا على ولد عمكم !! تركي مدّ يدينه يفهمه نطق : ابوي افهمنا طيب! لف على تركي بغضب : بكيف من تقررون ! نايف ما اعجبه كلام جدّه : ينطعن فيصل ونسكت ! فيصل اكمل كلام نايف : ننتظره يذبحني وترتاح ! تركي تنهد و أردف بهدوء: انا اللي قررت وانا اللي بلغت واخوي ما يصيبه اذى ما اتحمل ! الجد هزّ راسه مو قادر يسيطر عليهم كبروا ويقولون و يسوون اللي يبغون بدون
Читать полностью…عند الجدخرج الجد يتوضأ لصلاة الوتر وسمع الصراخ من غرفة نايف اللي بها بنات حصه اتجهه لهم للغرفه ويناظر نايف طايح على الأرض والبنات متجمعين حوله بعدهم عنه وقرب منه مسح الدم من على وجهه ويحاول يصحيه ونطق بخوف : ابوي نايف ؟ ناايف ؟دخل الخوف بقلبه وعقله وناظر نوره ونطق بخوف : وش صار؟ نوره بخوف وهي لافه عبايته على جسدها اردفت : حسيت احد يمشي بالغرفه وافتكرت حررامي وضربته بالفازه على راسه ما كنت اقصد جدي؟ الجد اخذ المويا و كبكب عليه ويحرك وجهه بخفى الى ان صحى نايف اللي يحس بصداع قوي ، فتح عيونه برخى وتعب ويناظر جده و البنات حوله واقفين ، الجد يناظر فيه بخوف : انت بخير ؟ هزّ راسه بتعب : بخير بـخير ، وقف وتمسك جده اختل توازنه من الدوخه المفاجئه ، نوره بخوف و تأنيب ضمير ونطقت بصوت راجف : نايف اسفه مرره ماتوقعت انه انت احسبه حرامي نايف بتعب : حصل خير الجد ونظراته على نايف : اكيد بتحسبينه حرامي احد يجي ياخذ له أغراض بهالوقت !!اكمل كلامه الجد : اخذ اغراضك اللي تحتاجها والحقني بمكتبي لو تتجاهلني وتمشي زي آخر مره انسى اني ابوك وجدك توهق نايف وتمنى انه ماجا اخذ ملابسه وكل اللي يحتاجه وطلع وراح لمكتب الجد فتح الباب بعد مااستأذن وسمح له الجد بالدخول دخل نايف بتوتر وماوده يكلمه جده عن موضوعه مع ديما جلس نايف وتكلم الجد : تعبان ؟ ، هزّ راسه بالرفض : لا نطق الجد بعد صمت لثواني : كم لك برا البيت لا تسأل عننا ولا ندري عنك ماكأن عندك أهل !! تأفف نايف ما اعجبه كلام جدّه له اكمل الجد ونطق وهو يناظر نايف : بس مو هذا موضوعي وضح لي شصار في ذيك الليله اللي خرجت منها ولا عاد شفناك نايف زم شفايفه : مابي اتكلم عن ذا الموضوع انت ماسمعتني من البدايه وظنيت فيني ظن سوء وقف نايف وقبض يدينه : ما ابغى اتكلم بالموضوع! عصب الجد : شلون ماتتكلم يعني لمتى تضل على ذا الوضع مانشوفك ولا تسأل عننا خلني افهم ليه سويت كذا انت وديما تنهد نايف : طيب بتكلم ، ذاك اليوم كلمت ديما واعترفت لها عشان انا ودي فيها تكون زوجتي وكنت ناوي اخطبها بس بعد مااشوف ردها مدري اذا في احد بقلبها او لا كنت بتأكد بننفسي ماابيها تتزوجني وهي مجبوره وانت فهمتنا غلط عمري ماخسرت ثقتك فيني الجد بغضب : من متى حنّا كذا ! حنّا متفتحين الحمدلله بس مو بذي الطريقه يا نايف !! اللي سويته الان صحيح ؟ لا مو صحيح يجون يخطبون ويتقدمون ما يجون مثل الحراميه من ورا الباب يا نايف لف نايف ظهره : انا حرامي وما اجي الا بالخفى وقف نايف ونطق بدون ما يناظر جدّه : غير ديما ماراح اتزوج تنهد الجد : واذا قلت لك تعال واخطبها بتجي ! تقدم لـ جده وبانت ابتسامته وحبّ يتأكد من سمعه؛ ايش قلت !! الجد : انا وافقت تتزوجها بانت عليه الفرحه وراح الالم الضربه و قبّل راس جده ونطق بكل انبساط : الله يخليك لنا ويطول بعمرك انتهى ✨
قراءة مُمتعه ، لا تنسون ⭐️
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl
[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ...
الارض ويديه على راسه مشبك اصابعه والقهر بيطلع من قلبه ، رفع الجوال لـ اذنه بضيق : بس ليه ما بررتي له ! ام بدر بحزن : اللي ما سمع مني و سمع من غيري يتحمل يا حبيبي تنهدت من اعماق قلبها لدرجة بدر حس فيها وحس بمعاناتها أكملت حديثها بنبره باكيه و حزينه: انا مظلومه يا بدر بعد ما ابوك طلقني جدك زّوجني غصب عنّي يقول البنت مالها الا بيت زوجها والمطلقه تتزوج اي شخص يتقدم لها زوّجني ابوي لواحد متزوج ثنتين وأنا الثالثه ، بدر عدّل جلسته و يسمع كلام امه اللي كسر قلبه وهدمه و اوجعه : الحمدلله جالسه في بيتي بعيد عن زوجاته و عياله الحمدلله ناره اهون علي من نار ابوي ، انتبهه لنفسك يا حبيبي وانتبهه لـ اختك مسح وجهه بتعب واسند ظهره على الجدار : ان شاءالله انتي بالطايف ؟ ام بدر : اي يا حبيبي وقريب من بيتنا القديم بدر وقف و نفض ملابسه من التراب : اقدر ازورك بين فتره والثانيه؟ ام بدر بفرح : اي حبيبي ، انا استأذنك ابو مسفر جا بدر بهدوء وهو يسمع صوت زوجها : انتبهي لنفسك ام بدر : استودعتككم الله " قفلت " ..بالصاله بعد ما جا فيصل و نوف سلمّوا عليهم وجلسوا يسولفون و يضحكون بيودعهم بيسافر ، ديما سحبت نوف لعندها وصعدوا الغرفه ديما بفرح وهي تناظر نوف : اشتقت لك نوف جالسه بجانبها وماسكه ايدها وتتكلم بكل حب : وانا اكثر ديما ميّلت شفايفها و تضحك و رفعت حاجبها و اردفت بتساؤل : كييف الزواج ! يقولون الحُب يحلي و تكون النفسيه حلوه صح! ميلت جسدها على ديما وهي تسرد لها : الزواج و الحب غير غيرر فيصلل دايم يبهرني بحبه وعطفه وحنانه وكلامه عوضني عن الحنان اللي فقدته كل شي فقدته من اهلي هو عوضني ، احبه والحمدلله اني ما تركته ابتسمت ديما : الله يخليكم لبعض ولا بغير عليكم نوف عدّلت جلستها : اميين ، انتي قولي لي وش صار معاك تنهدت ديما : ماصار شي و نايف ما جا ، جا اليوم عشان موضوع رغد عقدت حواجبها: مافهمت ؟ ديما حكت اللي صار لٌـ نوف ..بالصاله دخل رعد يرسل نظره للصاله كلها يناظر جده وجدته و اعمامه ! وعيالهم ، اخذ نفس عمييق و نطق بغضب : فيصل دقيقه من وقتك فيصل رفع حاجبه يناظره من راسه لـ ساسه مو عاجبه شكله ولا اسلوبه ولا حركاته كشر فيه وجهه وقال " خير " رعد وهو يحك دقنه : انتظرك بالحديقه خرج رعد و وقف فيصل : عن اذنكم خرج فيصل من الصاله للحديقه و خرج زقارته ويشعلها وقف فيصل أمام رعد ويناظر من راسه لـ ساسه ونطق بهدوء: نعم ! رعد تنفس بعمق وهو يناظر هدوء و سكون فيصل خرج السكين اللي تنطوي من جيبه وضعها أمامه ونطق بصرراخ : انت تضربني! ضحك فيصل بعلوو وهو يناظر وجهه و الكدمات بلون البنفسجي على وجهه و يديه وقال : علامه الضرب للان باقيه روح لا اكمل عليك مرر نظره على السكين في بيد رعد وكانت يده ترجف و رفع بصره يناظر توتره : اي اضربك دام تجي لزوجتي و تبتزهاا و تخووفها وترعبها احمد ربك اني ما اشتكيت عليك ياكلب وذبحتك ما ابغى انجس يديني بدمك النجس يا نجس رعد ضحك بعلو وتكلم بتفاخر : زوجتك اللي تحرشت فيها ؟ قبض يدينه وبلع ريقه يحاول يسيطر على نفسه : كل تبن لا تتكلم عنها ذي الطرييقه فااهم تبغى اكمل عليك ! اكمل رعد يستفز فيصل ويأشر على الحديقه الخلفيه : هنا استدرجتها و مسكتها وضميتها لصدري و ما اكمل كلامه الا فيصل الكمه في وجهه ويطرحه في الارض ويضربه : يا خسيس يا وصخ يا كلب والله ماراح ارحمك والله ، رعد ابتعد عن فيصل و وقف ، فزّ نايف و وقف يتجهه للحديقه ما تطمن بجيه رعد خرج ويناظر فيصل و رعد واقفين وبينهم كلام و مشاده تقدم نايف لهم ويناظر رعد اللي بيده سكين ويلتفت نايف على فيصل اللي يتكلم بعصبيه : ان كانك رجال يلا رعد يناظر فيصل بتوتر و قلق خايف مره لكن قوى قلبه و اخذ السكين يبغى يطعنه ، توسعت عيونه نايف بصدمه ونطق بغضب : رعد ابعد السكين ابعده !! ما اهتم رعد لـ كلام نايف و تقدم لفيصل و شبكه معه و يحاول يطعنه لكن نايف ابعد رعد بالقوه ويطرحه بالارض وطاحت السكين من يده بالارض و صرخ بأعلى صوته : منت رجال رعد والشر بين عيونه يفزّ من مكانه وياخذ السكين اللي طاحت منّ يديه و متجهه لفيصل و نايف : والله ما اخليك والله فيصل رص على اسنانه ويناظر رعد بغضب : ان كان بك خير لا تقصر تقدم رعد لـ فيصل و اللي يفصل بينهم نايف ، رعد اللي بيده السكين ويطعنه في كتفه بكل قوته ويناظر الدم اللي بيده خاف و صار يرجف بهلع ويناظره يطيح بالارض ويصرخ من الالم ناظر الموقف اللي امامه ترك القصر و هرب ....بالمستشفى جا تركي واتجهه له وهو يتنفس بعلو والخوف على وجهه ونطق :وش صار ! كان يناظر الدم اللي بيده بلع ريقه بصعوبه و رفع اكتافه ونطق : للان !منيف يناظر الاسياب بالخلف : جدي وجدتي جاوا ! تركي هزّ راسه بالنفي : لا عمّي راشد معهم ومنعهم يجون نطق بصوته الرجولي و بملامح الغضب والقهر في وجهه ونطق بتهديد : الزفت رعد والله وما اخليه والله ، لف منيف عليه و تنهد وقال : اذا سكتت له انا ماراح اسكتت له بس بفهم ليه سوى كذا !! تركي اسند
Читать полностью…📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【9⃣2⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
من تعنّى وصلك لاترده كسير ومن تباهى بهجرك أتركه للعنىفي الكوفي نايف منيف اللي ثار وتهجم عليه وابعده عن ريّان اللي طايح بالارض وغارق بدمه ويمسحه بطرف ايده واسند نفسه و ظهره بتعب ويتنفس بعلو ويناظرهم بغضب : والله من اسكت عنّك والله ابلغ عليك اببلغ نايف اتجهه لـ ريّان و احتد ملامحه بغضب وقبض يدينه يبغى يلكمه بوجهه لكن رغد صرخت بأعلى صوتها : خلاص اطلعوا من حياتي مسك ايدها نايف وسحبها يجرها وراه بغضب ونطق بكل حده : اسكتي لا اكمل عليك سحبها للسياره فتح الباب وركبها غصب ونطق بحدّه: اسمع صوتك اذبحك مسح أنفه منيف يزيل الدم منه ونطق بهدوء : ديما احد غيركم هنا ؟هزّت راسها برفض و خوف تناظرهم معصبين عصبيتهم تخووف ، منيف بلع ريقه وأشر على باب السياره : اركبي هزّت راسها بخوف و ركبت بالخلف مقعد نايف و منيف يسوق و رغد تبكي وتصرخ بأعلى صوتها : اتركوني اعيش حياتي منم وصي علي لف نايف للخلف ويناظر رغد ويرص على اسنانه : بتسكتين ولا كيف!منيف اللي انظاره على الطريق ويقول ؛ هذي تستاهل تنذبخ نايف عدّل جلسته ونطق بغضب : والله ما اخليك ..قصر الجد كان الجد جالس بالصاله و تركي عنده ويتكلمون عن الشغل بالشركه دخلت هيا وبيدها الشاهي تقدمت لـ جدها ونطقت بهدوء : سّم جدي رفع بصره ومد يدينه واخذه منها : مشكوره يا بنتي اتجهت لـ تركي وابتسمت بخجل : تفضل حبيبي اخذ منها ونطق همس : مشكوره حياتي الجد بانت ابتسامته من سمع كلماتهم العذّبه وتنهد برتياح، قدمت الشاهي لـ جدتها وجلست بجانبها وتسولف معها: مافي شي بالطريق ؟ هيا ابتسمت بخجل : لا جدةّ تو الناس حنّا مو مستعجلين الجدة تنهدت و رفعت يدينها تدعي : يارب اشوف ذريتك هيا : امين وقف الجد بعد ما سمع الصراخ والبكى ولف وجهه عاقد حاجبه ونطق بتساؤل يناظر منيف ونايف و رغد و بالخلف ديما : وش صاير؟ نايف بصراخ وهو يحرك يدينه بعصبيه : وش صاير ! أنا اقولك وش صاير أشر على رغد بغضب وده يقتلها بعد اللي صار : اللي صار الكلبه بنت الكلب اللي اهلها ماعرفوا يربونها اشوفها مع الكلب بالكوفي أمام خلق الله منيف اكمل لـ كلام نايف : جالسه مع واحد واسمه ريّان اتجهه الجد لـ رغد وهو معصب وهايج لكن تركي توقف أمامه يوقفه يسوي شي لـ رغد اللي جالسه بالارض وتبكي نطق تركي بخوف على صحته مايبغى يصيبه شي : اهدا جدي لا تعصبب صحتك أهم والله اهم وانا اللي بحاسبها مايصير خاطرك الا طيب نطق الجد بصراخ وهو ويأشر عليها ونطق بشدّه : أخذ الجوال منها اخذه تركي بالقوه منها ومده لـ جده اللي نطق : اكسره أمامي بلع ريقه وتردد يكسر ماكان وده يسوي كذا اخت زوجته ومثل اخته ويعرف ظروفها اللي خلتّها تسوي كذا لكن الجد وهو ينطق بصراخ : اكسره اخذه بكل قوته وأكسره بالارض ويمشي الجد للجوال ويدوسه ويكسره اكثر ونطق بصراخ مو هذا الجد تركي اللي تعودوا عليه الهدوء والحنان وتركزت عيونه عليها جالسه وضامه نفسها وتبكي : تركي اخذها للغرفه وقفل الباب عليها تخيس لوحدها وتموت ونرتاح منها جلس على الكنبه بتعب فتح ازرار ثوبه يبغى يتنفس :يارب صبرك تركي وقف أمام رغد ونطق بهدوء : قومي أمامي لفت رغد على هيا اللي واقفه مصدومه وخايفه ولا دافعت عن اختها و صمتها بهذا الموقف ونطقت رغد بصراخ وهي تناظرهم وقفت وتصرخ بأعلى صوتها ودموعها على خدها وكأنها تخرج الم السنين بقلبها ؛ انتم ما تحكمونيي انتم مالكم دخل فيني ابوي مووجود مالكم دخلل تقدم نايف لها ورص على اسنانه : اللي سويته يستاهل ذبحك مو بس نحبسك , رغد نفس صراخها و انهيارها: انت بالذات لا تتدخل فيني تقدمت أمامه تبغى تضربه بوحشيه وصراخ : لا تتدخل فيني لا تتدخل نايف عض شفته وقبض يدينه ماسك نفسه : انتي تسكتين منيف ابعدها عن نايف وقال : خلاص الجد بتعب : تركي اخذها للغرفه لا تشوفها عيني تحاول تهرب منهم وتخرج من القصر لكن تركي وقف أمامها ومد يده لها و يمنعها تخرج تنهد ونطق : رغد يكفي! نايف بنفس صراخها : تصعدين ولا كييف ! رغد بفزع : ماراح اصعد تخطى منيف و جده و تركي يبغى يضربها لكن تركي وقفه : خلاص نايف عض شفايفه بقهر وعصبيه مايتحمل يشوف المناظر هذي كيف جالسه مع واحد محذرينها منه الف مره! وليه تكسر كلمتهم وتروح تقابله هذا يمس شرف قبيلتهم وعيلتهم واتجهه بتهجم عليها لكن منيف مسكه من يده و تركي أمامه و ركضت رغد للغرفتها وهي تبكي ..عند سعود دخل المستشفى وبيده باقه ورد بألوانها الزاهيه وهديه عباره عن عقد ألماس تقدم لـ زوجته و ام ولده الولد المُنتظر اللي انتظروه سنين اتجهه لـ مها و جلس على طرف السرير قبّل جبينها ومن ثم قبّل خدها ويدينها ونطق بهدوء وصوت خافت صوت به الحب و الغرام والهيام : حمدالله على سلامتك حبيبتي وحياتي ام راشد بانت ابتسامتها بخجل : الله يسلمك ياروحي ونطقت بخفى
الامام و ظهرها وراسها بالاسفل بالخلف وهي تضحك مستغربه من حركته وتبغااه يوقف : فييصل نزّلنييي لا حد يشوفنا يا مجنون ما سمع كلامها عاجبه صوتها و ضحكتها اللي انحرم منها فتره طويله بسبب رعد واتجهه للغرفه وقفل الباب وراه ونزلها و ميل جسدها على السرير و قرب منها بهدوء : ان شاءالله ارتحتي ! ابتسمت بهدوء وخجل : الحمدلله فيصل تنهد برضى وانسدح بجانبها : الحمدلله ..اليوم الثاني , قصر الجددخل بدر غرفه أبوه بعد ما طرق الباب بطرقات هاديه دخل و هو يناظره جالس وبيده اوراق وملفات و نطق بعد تردد : يبه رفع نظره و ابعد النظاره من عيونه ونطق : هلا بدر جلس بدر أمام أبوه أردف بهدوء وهو ضام يده : ممكن اتكلم معك؟ ترك سيف الاوراق على جنب واسند ظهره على الكنبه برتياح : قول بدر حِينى ظهره ويدينه على ركبته ويناظر ابوه : ممكن اعرف سبب طلاق انت وامي؟ابو بدر رفع حاجبه ونطق بصوت الحاد : لو عرفت وش بتسوي؟ رفع راسه للاعلى ونطق : اسوي المستحيل عشان ترجعون لبعض ابو بدر ضحك بسخريه ونطق : امك على علاقه مع اخو صديقتها توسعت عيونه بصدمه مو قادر يصدق ولا قادر يستوعب هذي مو فعايل امه ضحك من عجز يستوعب اللي يسمعه من ابوه ، امه تخاف الله وتهابه مستحيل ترتكب هالشي و وقف بذهول ويدينه على راسه وهو يسمع ابوه يتكلم عن امه بهذي الطريقه ونطق بصراخ : كذب كذب انت بكل عقلك تقول كذا ! كيييف تتكلم كذا كيف ! ابو بدر بنفس الصراخ ويرفع أصبعه السبابه بتهديد : ولد لا تصرخ ماني اصغر عيالك تكلمني كذا ! جلس بدر وهو يهز رجله بكثره ونطق بعصبيه مستحيل يفكر في امه بهذي الدناءة امه انظف من كذا : متأكد من كلامك؟ واصلا كيف عرفت! ابو بدر وضع يدينه تحت دقنه وأسند راسه عليه : عرفت وخلاص وامك مستحيل ارجعها خلّها مع حبيب القلب وقف بدر بعد ماسمع كلام ابوه وتركه وخرج من الغرفه بعصبيه وقفل الباب بقوه ومتجهه للخارج لكن صدم بجسدها النحيل والضعيف كشر في وجهها ونطق بعصبيه : ما تشوفيين! شهقت بصدمه : تمشي وعيونك فوق انت اللي ما تشوف قبض يدينه اردف بصوت عالي: مجنونه!! نوره بغضب بنفس النبره : انت المجنون مستحيل اصادفك اكثر من مره مو طبيعي !! تركها وما رد عليها لو رد عليها بيصير شي مايعجبها ..بالمستشفى خرج الدكتور من عند ابو عبدالعزيز وناظر ام عبدالعزيز واقفه خايفه اتجهتت له : طمّني هز راسه بالأسف ونالت ملامحه بحزن : سوينا اللي نقدر عليه والباقي على رب العالمين جلست برجفه ما تحملت اللي صار له بيوم وليله تنتكس حالته ويتعب ويمرض لا كان لا على البال ولا على الخاطر فقد صحته وعافيته ، اخذت الجوال تتصل على عبدالعزيز اللي يشوف اتصال امه ويتركه ما يرد عليها بعد ما تدهورت حاله طلال محد يزوره بالمستشفى ماشين ورا هواهم ومبتغاهم تاركينه بالمستشفى لا يسألون عنّه ولا حتى يزرونه تنهدت بقهر وتركت الجوال واتجهتت تدخل عليه الغرفه تشوف الاجهزه من حوله وتسمع رنين الأجهزة خرجت ما تحملت تشوفه بهذي الحاله بعد ماكان له هيبه و كيانه بكت بحزن عليه وعلى وضعه واتجهتت تخرج من المستشفى....بالقصر الجد تقدمت العامله بعبايه الجده وشنطتها اخذتها الجده ولبست خمارها وشنطتها بيدها و هي تناظر الدرج وتنادي على البنات : يلا لا نتأخر نزلت هند وهي تلف طرحتها على راسها وتقدمت : جااين امي شفيك مستعجله!! الجده بعجله ؛ وين بناتك وبنات اخوك واختك! نزلت ديما ومعها رغد ومن ثم نوره ولينا ، ابتسمت من تشوفهم مقلبين عليها ؛ الله يحفظكم , لفت وجهها تبحث عن غدي : غدي وينها ؟نزلت ونطقت بهدوء: اسفه جده بس ماراح اروح الجدة عقدت حواجبها وتقدمت لها ويدينها على اكتاف غدي ؛ ليه يا بنتي ! غدي تناظر حدتها واردفت بتعب : تعبانه شوي عبست وجهها هند : مافيها الا العافيه يلا امي لا نتأخر! الجده مسحت على شعرها بهدوء ونطقت : قولي للعامله تسويلك اكل وبعدها خذي مُسكن ابتسمت غدي برضى و خرجوا صعدت للغرفه وطاحت عيونها على تركي اللي خرج من جناحه وتناظره بالثوب الاسود ارخت ملامحها بزعل وهي تتذكر ايامها معه حسّت بضحكات هيا و غنجها صارت تركض للغرفه ما تبغى تشوفها ..دخلت الجده و خلفها البنات دخلت بهيبتها ودخلت بسلام على مها اللي بجانبها أمها و ام سعود : حمدالله على سلامتك يا حبيبتي يا بنتي مبروك يتربى بعزكم ودلالكم ناظرت البيبي ونطقت بحب : وش اسمه! مها ببتسامه و تعابير وجهها بتعب : راشد تنفست برتياح وهي تسمع اسم راشد : هلا بسمّي جده هلا اخذته وقبّلت خده وتناظر وجهه : بسم الله ماشاء الله تقربت ديما تناظره و تحرك وجهه بأصبعها بخفه : ياعمري التفتت الجده عليها ونطقت : الله يجيب نصيبك يا بنتي ونشوف ذريتك ابتسمت بخجل : امين يا جده الله يسمع منكهند رفعت حاجبها ونطقت بنزعاج : استحي يا بنت وش الحكي!ام مها ابتسمت واردفت وهي تتأمل وجهه ديما وحركاتها : الله يوفقكك ان شاء الله ونشوفك عروس ، كم عمرك يا بنتي؟ لفت وجهها على نوره بخجل مستحيه منها ومسك ايد نوره وضحكت نوره بخفى : 23 ام مها وهي تناظر ديما
Читать полностью…انتي حياتي مستحيل اصدقه و اكذبك انتي! ناظر دموعها اللي تجرح خدها الناعم وناظر احمرار عيونها و ذبلانها ناظر حزنها وحرقه قلبها : قومي معي رفعت راسها تناظره مرعوبه خايفه يطردها و يقول لـ ابوها : وين! اتجهه للغرفه فصخ الثوب حسّ بالكتمه فيه يبغى ينزعه تضايق منه ،لبس شورت و تشيرت اسود : البسي عبايتك وتعالي معاي مالها الا تسمع كلامه و تمشي وراه تعرف هو الوحيد اللي بيحل مشاكلها و ينهي اللي زعلها ، ركبوا السياره و اتجهه له ..بالقصر الجد التفت نوره على غدي اللي بتصعد : غدي تبغين عشاء معي ؟ هزّت غدي راسها بالنفي ويدينها على شفايفها ونعس : لا تعبانه بنام تصبحين على خير اسندت نوره ظهرها على ظهر الكنبه و تلعب بشعرها ورفعت رجولها على الثانيه وتهزّها : وانتي من أهل الخير.اخذت نفس بعدها وقفت متجهه للمطبخ و تركت عبايتها بالصاله بحكم الكل بغرفته محد يخرج الوقت هذا تعدت الساعه اربعه الفجر وتمشي على اطراف أصابعها بهدوء بسبب بروده الارضيه تمشي بدون حذيان ، دخلت نزلت لمستوى دولاب وفكت دولاب الأكل تبحث بنظرها عن مكرونه اسرع شي واخذته ورفعت جسدها شغلت الاغنيه لـ عبادي الجوهر وهي تدندن بهدوء الاغنيه ماراحت من بالها وعن مسامعها بصوتها العذب : لو كنت في غيري سكن فيك مهما ومهما صار تبقى أنت حُبياغليك لو عني تباعد خطاويكلاطحت من عيني تلقّاك قلبيولاطحت من قلبي على الكف اداريك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl
[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ...
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【7⃣2⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
سقى الله يوم كان أكبر همومك خاطري المكسوروكنت الضيّ في عينك وكنت السقم في ثيابك.و سقى الله يوم كنتي الارض انهار و شجر و قصورديارٍ نورها من طاقتك واحلامها بابك..خارج قصر الزواج نايف واقف خلف سيارته يسند عليها ومتكي يدخن على رواق ، جا منيف و معه بدر وقفوا عند نايف و اخذ منيف زقاره نايف ومن فمّه واكملها نايف ضحك بهدوء ما استغرب من حركته ونطق: عيونك على غيرك ياورع وقف بجانبه واسند ظهره على السياره و ضربه بكوعه بخفة بخصر نايف ونطق : اص عقد حواجبه بدر ونطق بنزعاج : ما تخافون على انفسكم من السم اللي تشربونه ليل ونهار !! منيف اخذ زقاره ثانيه واخذ الولاعه يشعل النار بزقارته بعد ما سحب الدخان و ينفثه في وجهه بدر اللي كشّر وجهه من ريحتها : والله حرام ضحك نايف ونطق : عارفين بس خذ وجرب ماراح تخسر شي ! ترا منيف مثلك و صار يدمنها مدّ الزقاره عند بدر بخفه ونطق : خذ لا تخاف !هزّ راسه بالنفي : لا شكرا خليته لكم منيف ضحك : انت الخسرران تقدم الجد لهم ويشوفوهم يدخنون توسعت عيونه بغضب ؛ منيف و ناييف ! رموا زقاره على طوول وداسوها وكح منيف بصدمه ما توقع يشوفهم يدخنون طول عمرهم يدخنون بالخفى نطق نايف اللي يضرب ظهر مُنيف بخفه : بسم الله عليك خذ خذ مويا الجد وقف أمامهم بغضب : تدخنون ! نايف هز راسه بالرفض : لا منيف وهو يكح ويأشر على بدر وضحك نايف بخفى : بدر هو اللي قال نجرب ولا حنّا وما ندخن !توسعت عيونه بدر بصدمه ونطق يبرر لـ جده اتهموه : كذااب هم اللي يدخون ويبغوني اجررب كذابين ذولا !نايف كاتم ضحكته واكمل كذبته مع منيف : اي بدر هو اللي تحدانا وانا ولد فهد ما اهاب شي ! الجد كشّر في وجههم ونطق بحدّه : ورعان مهما كبرتم ناظر نايف و يأشر عليه : وانت الحقني ابتعد الجد عنهم و وقفوا أمام بدر محاصرينه نايف يناظر فيه : مالك صاحب منيف ينفث الدخان في وجهه بدر : ماتعرف المثل اللي يقول انا واخوي على ولد عمي وانا ولد عمي على الغريب ليه تعلمه وتفضح بنا هااه ! ضحك نايف بصوت مرتفع وناظر منيف : شددخلل !! منيف ضحك : مدري حبيت اقوله بدر عقد حاجبه ويأشر عليهم اردف : من انتم ورعان ما تغيرتم وصرتم العن وخرو بس ورانا اهل وجلسه الصباح ودعوا بعض و نايف ركب سيارته وراح الشقه و ترك جده اللي ينتظره ....عند سعود بعد ما خرج من قصر الزواج مستعجل وخايف من اتصال مها عليه متجهه للمستشفى و امه معه ، ام سعود بخوف : يلا يا سعوود مها حاطه يدينها على بطنها وتتألم : ااخخ سعود وهو يناظرها من مرايا السياره بخوف : تحملي حياتي دقايق ونوصل المستشفى بعد ما وصل المستشفى و دخلت مها غرفه الولاده كان واقف بخوف وتوتر وشماغه وعقاله بيده رايح وجاي بالاسياب وهو يدعي ويذكر الله و ام سعود جالسه تقرأ قران ، خرجت الدكتورة ببتسامه : مبروك المدام ولدت ، حمدالله على سلامتهاسعود اردف يسألها ويتطمن على زوجته و حبيبته : وزوجتي ؟ الدكتوره : المدام والبيبي بخير ناظر امه والابتسامه ملياانه وجهه وامتلت عيونه دموع بفرح سجد سجده شكر لله ومن ثم ضم امه : الحمدلله الحمدلله ام سعود بفرح : الحمدلله، حمدلله على سلامتهم هي والبيبي سعود هو يمسح دموعه : الحمدلله ..في سياره العرسان وقف ابو بدر عند سياره فيصل ويتكلم معه ويناظر فيه من شباك السياره ونطق بهدوء : انتبه لهاابتسم فيصل وأشر على عيونه : نوف بعيوني لا توصي تنهد ابو بدر أردف بهدوء : بأمان الله تركهم بدون ما يقول اخر كلمه اخذ جواله وانشغل بالاتصال و رفع الجوال لـ اذنه ويتكلم فيه وبعدها ركب سيارته ومشى ، ناظرت فيصل بزعل ما كلف على نفسه يقول كلمه تريحها وتهديها مسك ايدها وقبّلها ونطق : انا معك وحولك انا ابوك واخوك وزوجك مستحيل اتخلى عنك واخليك ، قطع كلامه جيّه الجد و الجده ، نطق الجد : انتبهه لها وحافظ عليها هذي بنتي وقطعه من قلبي ان زعلتها يا ويلك ابتسم وهو يناظر الحُب في عيون جده : نوف والله بعيونيي تقوست ابتسامتها و طاحوا دموعها من سمعت كلام جدها اللي احن من ابوها يحبها ويهتم لها ويخاف عليها اكثر من ابوها تركها لا يسأل ولا يتطمن عليها ما كأنه عنده بنت ، الجده اكملت على كلام الجد : تراها غاليه علينا كلنا شمعه البيت ونوّره استودعتكم الله حباايبي الله معكم هز راسه فيصل و نطق : ان شاء الله الجد اتجهه يمشي بعكازته ومحني ظهره لـ باب نوف وفتح الباب وحنىّ ظهره يناظرها ويمسح دموعها : لا تبكين يا بنتي والله كلنا نحبك وفيصل مستحيل يأذيك ، هو يحبك ويخاف عليك اكثر منّا حضنها و شدّت على حضنه اول مره تحضنه بالطريقه هذي كأنها تودعه انخذلت من ابوها اللي تركها وما ودعها اخذت بخاطرها عليه ، مسح على شعرها بحنان ونطق : اهدي يا بابا لا تبكينابتسمت بحزن و بكت اكثر من سمعته يقول لا تبكين موجوعه من تصرفات
عنّه : جدتي تناديك ما تسمع ! رجعّها لعنده بحركه سريعه منّه وميلها عند السرير وصارت تحته وهو فوقها ويناظر عيونها بحب وهيام وعيونه على ثغرها وكانت انفاسه حارره عند نحرها وبلع ريقه اغمض عيونه وينطق بهدوء : لا ما اسمع الا صوتك بس دخلت الجده عليهم بعد ما طرقت الباب وناظرتهم بالقُرب هذا وتناظر تركي يقبّل هيا بتكرار : تركي !ما اكملت كلامها الا بتعدوا عن بعض عدّلت لبسها ورجّعت خصله من شعرها خلف اذنها وحطت يدينها على شفايفها تحاول تهدي من نفسها و تهدأ نبضات قلبها السريعه وجلست على طرف السرير وتركي وحك دقنه بتوتر : جده امريني ؟ ضحكت الجده ولا تخفى حسّت بالاحراج ولا بينت له شي ؛ يلا حبيبي جدك يناديكخرجت الجده وضحكت هيا بخجل و التوتر غلبها : مو قلت لك! هزّ راسه بالايجاب و حرّك يدينه لها بتهديد : الوعد بعدينخرج من جناحه ونزل لـ جده .... عند سعود واقف عند راسها بعد ما جلست على الكرسي ويدينها على بطنها تتوجع نطق بخوف : أخذك للمستشفى؟ مها وهي تتنفس بسرعه مع تعب : لا نزل بهدوء وجلس ويناظرها ويمسح على بطنها بهدوء كذا يهون عليها تعبها : كيف لا وجهك تعبان ! قومي قومي حطت يدينها على قلبها تهدي من نفسها : حبيبي هذا شي طبيعي شويه ألم وبيروح لا تحاتي روح الزواج لا تتأخر حرّك راسه بالنفي : ما اتركك بهذي الحاله! ابتسمت وبلعت ريقها : لا تخاف عمري والله شوي الم وبيروح واذا مو مصدق انا بروح قصر الزواج بعد ! مسك ايدها ويقبّلها : اذا صار معك اي شي اتصلي علي طيب حياتي؟ هزت راسها بهدوء: طيب ، صارت الساعه تسعه ولا رحت وقف ومسك ايدها وحاوطها من جنب : بشويش لا تجهدين نفسك مها : ماراح اجهد نفسي لا تحاتي ..عند نايف نزل من السياره وقف عند المرايا الجانبيه لسيارة يضبط شكله ونسفته ااخذ نفس عمييق من قلبه وهو يناظر القصر اللي تركه من فتره طويله دخل بهدوء وخطوات ثقيله ما يبغى يقابل جدّة بس مجبور لعيون اخوه دخل القصر اللي شبهه فاضي خالي من الازعاج والضحكات وحتى الصرراخ لف وجهه يتحسس المكان دخل الصاله والاسياب لقاها فاضيه ، تقدم للعامله ونطق وهو يحرك شنبه ؛ وينهم ؟ العامله : قصر الزواج هزّ راسه بهدوء قطع كلامها وما اهتم للباقي الكلام " البنات فوق " و بيصعد لـ غرفته ، صعد الدرج اتسعت ابتسامته من شاف ديما بكامل زينها و جمالها شافها بالفستان الاسود الضيق عند الخصر وعاري الاكتاف مع شعرها الاسود الطويل بويفي مسح وجهه بهيام ومسك ايدها بخفه وسحبها لـ غرفتها عارف خلووها من احد ، سحبها ودفعها للباب واسندت ظهرها عليه وبلع ريقه وهو يناظرها بس ! يناظر جمالها يناظر عيونها خدها رموشها ثغرها فكها وججهها كله ! نطق بعد صمت تعدى ثواني : اشتقت لك سندريلا اشتقت ابتسمت بخجل : وانا اكثر ولا نسيت سندريلا!!ضحك بخفه و نطق : مستحيل انسى اغمض عيونه وعض شفايفه وهو يتغزل فيها : جميله اخذتي قلبي وعقلي رمشت بتوتر ونطقت بصوت خافت : ناييف خلاص ابتعد عنّها شويتين بعد ماشبع من النظر فيها مايقدر يسوي شي هي للان مو على ذمته او حتى خطوبه يغار عليها حتى من نفسه ويخاف عليها وناظر اكتافها العاريه و نطق بهمس : غطي نفسك واقري اذكارك ان شاءالله بعد زواج اخوي اجي انا اتقدم لك من ابوك ابتسمت ونطقت : لا عاد تتأخر علي ابتسم بهدوء وهمس : احبك ..عدّل جلسته بعد ما وصل له الخبر زواجها انقبض قلبه و قبض يدينه وضرب الطاوله بعصبيه وصراخ : انا اوريك يا بنت الكلب انا اورييك اخذ مفتاح سيارته واتجهه للقصر ..بعد ما عقد القران اتضك المكان بالضيوف والمعازيم الكل يبارك ويهني فيصل بمناسبه زواجه واخيرا عقد عليها وارتاح قلبه وعقله وباله وحتى تفكيره لكن هي ما ارتاح قلبها وتحس بالضيقه والخوف خايفه من رعد ينفذ تهديده ، دخل رعد وتخطى الكل و وقف أمام فيصل بغضب كأنه ثور هايج منقهر تزوجت هو يحبها يبغاها ما تقبل الحقيقه تتزوج تروح لغيره من شافها اول مره ماراحت من قلبه كانت خططه بأت بالفشل تهديده وابتزازه لها يبغاها ترفض ما انجحت خطته ، يناظر فيصل بقهر وغبنه قبض يدينه وبرزت عروق يدينه و وجهه ، فيصل كان واقف بهيبه حضوره و رزانته ومهابه و جماله وسمّاره الملفت وناظر رعد وميل ابتسامته كأنه يقول انا اللي انتصرت بالنهايه انا اللي اخذتها وفزت فيها : اووه رعد رعد يتنفس بعلو وهو يناظره بالبشت عليه وحوله جدّة وعمّانه بيساره و خواله عند يمناه ، مدّ كفّه رعد يسلم على فيصل وقرب وجهه بأذنه بحدّة : مبروك فيصل ، شد بقبضته وهو ماسك ايد رعد وضحك يستفزه : الله يبارك فيك عقبالك ، خرج رعد ماقدر يسوي شي ما قدر يتكلم ويقول له عن نوف ما قوى ، اخذ جواله وارسل كل الصور لـ فيصل و أتجهه لسيارته متجهه لشقته بسرعه جنونيه ..عند النساء كانت بالغرفه لوحدها خايفه للان رعد ما جاب طاري قطع تفكيرها دخول ديما : نووونيييي ابتسمت نوف بهدوء وثبات يتراقص قلبها بخوف من تتذكر نزولها و زفتها و جهه ثانيه تخاف من تنفيذ رعد تهديداته ، تقدمت ديما لها تضبط فستانها و طرحتها و تمسكت ايدها
Читать полностью…الله و رسوله بعد موافقتك ان شاءالله، شرايك ؟ ابتسم الجد بتسااع و نطق بصوته الجهوري والرجولي : بعيني اليمنى لينا وبعيني اليسار منيف ماراح القى افضل منه يصون بنتي ويقدرها نطق منيف بخفى ويحك انفه : يا انك على نياتك ياجد اكمل الجد : اشاورها واخذ رايها وان شاءالله مابه خلاف تراها بنتي مثل ما هو ولدي وقف ابو سعود يقبّل راس ابوه : على بركه الله كانوا البنات بالدرج يسمعون اللي صار ، التفتت نوره على لينا وهي مبسوطه : الله يوفقكك ياروحيي غدي ببتسامه : بتتزوجيين ! رغد تقدمت بهدوء و تناظرهم : ماشاءالله البارح جيتي واليوم خطبوك !رفعت حاجبها نوره ونطقت بشده : خير ؟ ديما مسكت ايد رغد وتحاول تلطف الجو : لا مو قصدها كذا الله يوفقها يارب وعقبالكم ابتسمت نوره : امين رغد بعدت يدينها عن ديما واتجهتت للمطبخ وجلست تأمر العامله تجيب فواكهه وياكلون ، دخلت ديما ونطقت بخفى : وش هالكلام يا رغد ! ضحكت بعلو وهي تناظر وجهه ديما اللي مستغربه منها : اذا انتي اقتنعتي بالكلام انا مو خبله مثلك عقدت حواجبها بتساول : مافهمت ! ضحكت اكثر : لانك خبله وما تفهمين بسرعه ضربت الطاوله ديما بغضب : رررغد !! أشرت عليها تقرب ونطقت بخفى : اقربي! قربت لها وتسمع : وش؟رغد نظراتها لـ خارج المطبخ وتنطق بصوت خافت مرره : منيف يخطب بنت حصه اللي تو جات كذا بكل سرعه ؟ لا في وراهم سالفه طويله المهم انو عاشوا مع بعض بدون زواج و خالي عرف بالموضوع و زوجهم بدون محد يعرف اتسعت عيونها بصدمه وحطت يدينها على شفايفها وتنطق بذهول مصدومه : كذذابه !!رجّعت ظهرها تسند على الكرسي ورفعت رجلها على الثانيه : وليه اكذذب بشي يمس الشررف ! جلست ديما مصدومه ويدينها على راسها : وش يدريك! اخذت التفاحه تاكلها بعد ما جابتها العامله لهم : عرفت وخلاص تأشر على الفواكهه : كلي كلي ..بالليل قصر الجد عند نوف جلست على الكرسي بالحديقه القصر وهي تناظر النافوره والأشجار والازهار والموسيقى تردد بمسامعها تاركه طرحتها على اكتافها ميلت راسها على سور الكرسي المتحرك وتلعب بشعرها غارقه بهواجسها وقفت بذهول وهي تسمع صوته بعد سنين من الفراق بحت صوته و رجولته وقفت مصدومه وتقدمت له بخطوات سريعة تحضنه وتضمه بصدرها اشتاقت له ولحنيته رفعت نظرها تتأكد هو موجود ولا هذا بحلمها تحسس وجهه و يدينه وعيونه وشعره !! تأكدت هي بعلم مو حلم ونطق بأسمه : اخوي بدر حمدالله على السلامه ياحبيبي اشتقت لك حضنها وشدّ على حضنها وحضن وجهها بكف بحنيه واردف وهو مبسوط فيها واشتياقه لها : عيون بدر ، الله يسلمك حبيبتي وانا اشتقت لك اكثر مسكت يدينه تجره للقصر وهي مبسوطه : ادخل ابتسم ودخل عليهم وارتفعت الأصوات مبسوطين بجيبه بالسلامه بعد ما جاب احسن الشهادات " دكتوراه " بعد ما سلموا عليه واخذوا اخباره جلس عند ابوه وهو يسأل عن امه : وينها ما شفتها ؟تغيرت ملامح سيف بلع ريقه يصرفه : اترك الموضوع هذا روح ارتاح بغرفه اختك بعدين يصير خير عقد حاجبه ونطق بتساؤل : صاير شي؟ الجد يحاول مايقوله يبغى يعلمه بالوقت المنُاسب : مو صاير الا كل خير جات هند وبيدها الشاهي والقهوة وجلست بعد ما اعطت ابوها واخوها القهوة نطقت : والله يا بدر ابوك رجع سكن عندنا بعد ما طلق امك توسعت عيونه بصدمه ونطق : طلق امي!! ابو بدر عض شفايفه بغضب واتجهه لـ هند : انتي ما تعرفين تمسكين لساننك !! ليه كذا ! خرج بدر بزعل وقهر وخرج من القصر ..تراجعت للخلف بخوف تشوفه هايج عليها مثل الاسد على فريسته ودّة يقطعها وياكلها بأسنانه بوحشيه وقف بينهم الجد و ابو سعود يبعدونه عنها ، الجده تهديه : اذكر الله شفيك! هند بخوف بلعت ريقها تتخبى ورا ابو رعد : ماكنت ادري ما يعرف ! والله ما كنت اعرف جلس بغضب و احمرت عيونه وبرزت عروقه بينفجر بمكانه : تسكتين ما تحشرين أنفك بشي ما يخصك فاهمه! قطع الجد يقطع النزاع و الهواش والصراخ ما بينهم : يكفي خلاص !! ..عند نايف جالس مسترخي ويتابع المقاطع اللي تطلع له بالتيك توك بملل وطفش ترك جواله على الكنبه بعد ما سمع طرقات الباب بشكل متكرر فك الباب وتفاجأ بوقفته أمام الباب اردف بتساؤل : منيف منيف اردف بحماس ويأشر على فيصل : منيف و فيصل دخل فيصل وبيده اكياس الاكل ورفعها لـ انظاره : منيف و فيصل و بدر دخل بدر ويضم نايف بحماس وشوق و لهفه ما توقع وصوله ضحك نايف وهو يضمه بقوه : وبدر معاهم ! حمدالله على السلامه متى وصلت ! بدر مبتسم : اليوم ابتعدوا عن بعض و مد ذراعه نايف ويقلطهم : ادخلوا ، يالله حيّ الشبابدخلوا الشقه وجلسوا فيصل ميل ابتسامته : جينا بنتعشى معك وجبنا عزبتنا رفع اكمامه منيف ونطق ؛ ورع وين المطبخ ؟رمى فيصل علبه الفاين على منيف ونطق بحزم : الورع انت ضحك منيف بعلو : اص ، وين المطبخ بطبخ لكم كبسه يحبها قلبكم جاب نايف لهم المويا وجلس عندهم نطق منيف : مسوي تضيفنا محنى اغراب !! ترا بنقوم ونطبخ ضحك فيصل بتسااع وهو يناظر منيف : تكفى لا تحرقنا مثل اخر مرره نايف رفع حاجبه ويكمل بضحك : اخر مرره حرقت
Читать полностью…وفتحه واخذ كم لبسه له و كم عطر واشياءه الشخصيه و حطهم بشنطته خلفه سحب الشاحن بقوه ويطيح العطر بالارض وانكسر شهق بخوف وهو يناظرهم يحسون فيه تخبى داخل الدولاب بعد ما قامت تناظر : بسم الله وش اللي طاح ! فتحت الانوار وتشوف عطر مكسور : كيف طااح ! بسرعه قامت تكنس الزجاج وتنظف مكانه و هو بالدولاب كاتم انفاسه .. بعد ما نظفت المكان انسدحت تكمل نومتها وتأكد من نومته و راحت بالنومه خرج من الدولاب بكل هدوء وخلسه وقفل الباب خلفه : اهخ التفت يتأكد من خلو المكان منهم ومن حسّهم و جودهم اتجهه لـ غرفه ديما وتأكد انها مفتوحه محد يقدر يدخلها الا مستأذن ، طاحت عيونه عليها ولقاها نايمه ابتسم وقفل الباب بالمفتاح واتجهه لها وهو يتأمل وجهها اللي غرقان بالنومه غطاها باللحاف و جلس على ركبته وهو يتأمل جمالها وحسنها ونطق بهدوء : اشتقت لك سندريلا..لفت عليه وهو نايمه ابتسم وبانت ابتسامته وضحكته وحتى اسنانه اشتاق لها واشتاق لصوتها و حلطمتها ، ابعد خصله متمرده بجبينها و وجهها ابعدها بكل حب لكن ما طول تأمله فيها فتحت عيونها بصدمه تشوف واحد متلثم بهذا القُرب ، توسعت عيونه بصدمه يبخرج الا صرخت بأعلى صوتها حط يدينه على شفايفها ويحاول يسكتها ونطق بهمس : اسكتي لا تفضحيناا !! رفعت كامل جسدها واسندت ظهرها على ظهر السرير وابعدت شعرها عن وجهها ونطقت بخوف وهي تتنفس بعلو : من انت حررامي ؟! قطع كلامها يدينه على ثغرها وجلس على طرف السرير ونطق بعد ما شال اللثمه منه : نايف انا نايف ! شهقتت وطاحت دموعها بشتيااق : ناايف ! بدون ما تحس بنفسها حضنته ورمت نفسها عليه انصدم وما يخفى اعجبه الامر حط يدينه على ظهرها ويمسح عليها بهدوء: اي نايف ابتعدت عنه يمسح دموعها بأصبعه الابهام تقرب منها اكثر بعد ما نطقت وهي تبكي : اشتقت لك ليه تسوي فيني كذا ؟ابتسم و وقف يبتعد عنّها : اشتقت لك اكثر لازم اروح قبل لا يشوفوني ، احبك ديما انتظرني هزتّ راسها بالايجاب ونطقت : انتظرك طرقت الباب وتنطق بأسمها بخوف : ديمما ؟ وقفت بخوف بلعت ريقها وتناظره وهمست له : بتشوفك عندي شوف لك اي مكان تخبى فيه ! هزّ راسه بالايجاب وتخبى تحت السرير عدلت لبسها اخذت نفس عمييق ومن ثم فكت الباب ، دخلت نوف تناظرها بخوف : شفيك ليه تصارخين ؟ جلست ديما على الكنبه وتناظرها : كابوس جلست عندها وتمسح بشعرها بهدوء : بسم الله عليك حبيبتي اجيب لك مويا ثواني بس ديما بلعت ريقها وابتسمت : لا تعبين نفسك ياروحي! نوف بخوف عليها تحبها كأنها اختها واكثر : لا تعب ولا شي ، بجيب لك مويا وبجي ..عند نوف نزلت نوف للمطبخ بهدوء ودخلت بكل صمت وتشوف فيصل جالس وبيده كوب شاهي خرجت مثل ما دخلت لكن محها وهي تخرج ونطق :نوف! عدّلت شعرها وعدّلت شالها وغطت جسمها به وزمت شفايفها وتقدمت له بهدوء: نعم! تقدمت له وهو تقدم لها حط اصبعه السبابه و الابهام عند عيونه ويحركهم بهدوء ونطق وهو يناظرها : وين عبايتك؟ رفعت حاجبها و ضحكت بخفه : مالك دخل ما اعجبه كلامها و حك انفه ونطق بنزعاج : وين عبايتك ؟ كيف تنزلين بجامتك ؟ صارت تلعب بشعرها بغنج ونطقت بهدوء عكس بداخلها تماماً عواصف ورعود : مالك دخل فيني كمل مع نوره احس لايقين على بعض عض شفته و ضحك : تغارين ؟ تقدم لها اكثر و حط يدينه على خصرها ونطق : احبك ناظرت عيونه وارتبكت بعد ما حسّت بيده على خصرها وبعدت يدينه عنها وعن خصرها : حط يدينك على خصرها هي مو انا بكرا العصر ماشيه لـ ماما بلع ريقه مسك ايدها يقربها منه : نوره مالي دخل فيها لي دخل فيك انتي وبس والله ماراح تسافرين لـ امك وراح نتزوج يا بنت والله اني احبك انتي بس ماحب غيرك ! تقدم لها اكثر ما حست بنفسها الا ظهرها بالجدار قبض يدينه ومتماسك بأعصابه ويناظر عيونه اللي تشدد نظرها عنّه : في شي مخبيته علي! هزت راسها بالنفي ونطقت بخوف : لا فيصل لا تحس بنبضاته و انفاسه متضطربه ونقطت بصوت هامس : ابعد عني كتمتني! هزّ راسه بالنفي ونطق بغضب بعد ماضرب الجدار بكل قوه ونطق بكل حدّه وارتفع صوته : صاير شي ومخبيته علي قولي وبسااعدك ! حطت يدينها على صدره ودفعته عنّها لكن صامد ما تحرك من مكانه ويقرب لها اكثر تحس من قُربه دخلت بضلوعه : ابعد مافيني شي دخلت ديما المطبخ بعد ما خرج نايف من القصر وقفت مذهوله تناظرهم بالوضعيه هذي طرقت الباب عشان ينتبهون لها ويبعدون عن بعض : احم لفوا عليها بسرعه وابتعدت نوف لكن فيصل لسى صامل واقف تنهد و بلع ريقه ونطق : وشو تناظرين مسلسل حنّا ؟ رمشت ديما بكثره مستغربه من رده لها وتحاول تستوعب كلامه : ايش؟ خرج من المطبخ وتاركهم ما اهتم حتى لنظراتها ، مسكت ايد نوف وتسحبها لعند الكرسي و تجلسها ونطقت : نووف ممكن تشرحين لي؟ نوف هزّت راسها بالنفي وتركتها بدون جواب ....اليوم الثاني ، قصر الجد حطت الجده كفها بحنيه على أكتافها و تناظر عيونها العسليه و شعرها الطويل اللي تمرد من طرحتها اللي تركتها بأهمال ابتسمت واردفت بكل هدوء : انا بلغت ابوك على خطوبتك وزواجك الجمعه توسعت
Читать полностью…منها تزوجت : تزوجتي ؟ ام الهنوف : اي وحامل ، زوجها اللي مستحيل يضرها و يزعلها و يتزوج عليها الحمدلله مرتاحه معاه بس اللي ناقصها ديما وقف و ترك الفجان بالارض وخرج بكل سرعه وزعل ما توقع بيتزوج بذي السهوله ....أنتهى ✨قراءة مُمتعه ولا تنسون ⭐️
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl
[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ...
وشد على يدينها بكل قوه ونطق بصوت هامس : والله ما تروحين وراح نتزوج اذا انتي ما تبيني انا ابيك و اصير مهوس فيك بعد دفعته عنها بكل قوه : ما ابييك حرك شنبه ويناظر فيها بكل هدوء و الهدوء هذا تعرفه وتعرف وش وراه هزّ راسه ودخل للمجلس ..قصر ابو عبدالعزيز دخل عبدالعزيز لـ مكتب طلال نطق بتعب وجلس يمسح جبينه : بحثت عنهم بكل مكان ما لقيت لهم اثر ! جالس في مكتبه ويدينه على وجهه منحني ويفكر وين راحوا مو خوف منهم ولا حبً فيهم خايف يفضحونه و يخربون سمعته بعد ما غير اسمه وبنى سمعته و نظفها ضرب الطاولة بقبضته بكل قوه وصرخ بأعلى صوته : والله ماراح ارحمهم دخل مشعل: اسهم الشركه بنهيار ماقدر اتصرف ضربتين بالراس توجع هروب بنات اخوه و انهيار اسهمه حط يدينه على صدره بتعب فتح ازرار ثوبه بصعوبه يحاول يلتقط نفسه وطاح بالارض وارخى جسمه ، وقف عبدالعزيز واتجهه لـ ابوه يحرك خده ويحاول يصحيه نطق بخوف خايف يفقد ابوه مهما كان ابوه غالي : ابوي ابووي ، مشعل اتصل على الاسعاااف بعد ما اتصل مشعل على الإسعاف وانقلوا والدهم المستشفى وكانوا موجودين وينتظرون الدكتور يخرج ويطمنهم ، واقفين لأول مره على قلب واحد وكلهم يتمنون صحوته و جلسته ما يبغون يتركهم يبغون يكون سندهم حتى لو كان ظالم وذخرهم حتى لو كان ظالم غيرهم وسلب حقوقهم خرج الدكتور وتجمعوا عليه يبغبون يسمعون يريح قلبهم ويهدي اعصابهم : حمدالله على السلامة الوالد عبدالعزيز يحرك كفه ويضمهم بكفه الثانيه : طمنا ؟تنهد الدكتور : بالحقيقه اكتشفنا اورام سرطانيه خبيثه منتشره في جسمه و صل لنا متأخر لو جا بوقت ابكر من كذا انقذنا حياته بس للأسف مابيدنا شي هو بالمرحله الاخيره ، ادعوله كان الخبر فاجعه بالنسبه لهم كلهم ، تعلقوا فيه مايتخيلون حياتهم بدونه صح كان قاسي عليهم ويحرجهم ويمشي كلمته عليهم حتى لو كانت تضرهم يحبونه ابوهم..قصر الجد تركي جابت العامله الضيافه و خرجت نطق الجد : امريني قولي اللي عندك وان شاءالله لك اللي تبغينه يصير وتم جالسه واخواتها يسارها و الجد تركي و تركي أمامها و فيصل واقف عند الباب ويسمع حوارهم كله ، نطقت بعد صمت طوويل صمت عن الايام اللي عاشتها بظلم عمها واهانات زوجته و اعتداء ولد عمه و تشمت بنت عمها نوره بهدوء: عندي اوارق مهمه مرره واذا عرفت الحقيقه تتقبلنا ؟ انا جيتك وكليّ امال و رجاء تتفهم وتسمع مني اترك نفوذك سمعتك واسمك بعيد ابغى قلبك يسمعني عقد حواجبه مستغرب من مقدمتها الطويله ونطق تركي : قولي اللي عندك اخلصي علينا !! الجد مد ذراعه على تركي ولف عليه : خلنا نسمع منها يا ولدي هز راسه برضى ونطقت نوره تكمل كلامها : ضيعت لك احد اكثر من 26 سنه ! او 25 سنه ؟ تقدمت له بهدوء تنحني له اردفت بصوت حزين وباكي تسرد له الحكايه من اولها : تعرف حصه ! تحرك شي بقلبه وتنفس بأعماق قلبه تقدم لها ومسك ايدها برجفه ! ارتجف قلبه من سمع اسم ما اسمعه سنين طويله وما توقع يسمعه من جديد : بنتي حصه ؟ تركي يناظر جده بصدمه ورمش بكثره : حصه ! من حصه ؟فيصل تقدم لـ جده و جلس عنده بعد ماحس برجفته و بكاءه وانكساره : بسم الله عليك ابوي ، اهدا تجاهل تركي و فيصل و وقف بدون عكازته ويمشي لها يبغى يحضنها !! يذكره فيها بعد سنين من الغياب واحتجاب و اختفاء و انقطاع ارخت ملامحها بحزن وقفت تتجهه له وتدخل بين احضانه تحضن جدها اللي ما شافته ! ولا تعرفه ! ولا حتى سمعت به ! وقفوا لينا و غدي ويناظرهم : انتم بنات حصه بنتي ! نوره : اي جدي اي تركي اغمض عيونه مو مدرك اللي يصير نطق : ممكن احد يفهمنا ! فيصل ميل شفايفه وقف بين جده و نوره : اجلس جدي ارتاح جلس الجد بين بناته و فيصل و تركي أمامه واقفين الجد يناظر وقوفهم : نجلس كلنا بالصاله واشرح لكم كلكم ..عند سعود مها ترتب ملابس البيبي بكل حب وحنان دخل سعود عندها وابتسم من ناظر الملابس والأغراض البيبي : باقي خير على جيته ! لفت عليه وهي تطبق الملابس على بعضها وتحطهم بدولاب : ماباقي شي حبيبي اقل من شهرين اولد مسك ايدها وسحبها بهدوء و جلسها على السرير وقبّل يدينها ويناظر عيونها : ارتاحي لا تجهدين نفسك ابتسمت بخجل : ما احب اجلس بدون لا اسوي شي !حط يدينه على خصرها واكمل كلامه : اهم شي ترتاحين بيجي راشد عقدت حواجبها ومدتّ شفايفها: وانت وش يدريك ولد يمكن بنت ! وبعدين احب ابوك واحترمه بس مستحيل اسّمي ولدي راشد ؟ ضحك ويبعد خصله من شعرها عن وجهها وعيونه بعيونها : راشد حبيبتي راشد ما في الا راشد لفت وجهها بزعل ابعدت يدينه عنها : ماابغى مسك فكها لـ اتجهه لها وقبّل خدها بهدوء استشعرت شعر وجهه بخدها وابتسمت تسمع كلامه : بتزعلين ؟ كل شي ولا خاطرك وش الاسم اللي حابته ! بانت ابتسامتها وحطيت يدينها على وجهه : راشد حضنها وهو مبسوط : احبك ام راشد بعد ما حسّت بحركات جنينها اخذت يدينه على بطنها : تحس برحكته ! عقد حواجبه وهز راسه بالنفي : لا صار يتحسس مكان حركته وانبسط بعد ما حس فيه : يارب يجي بسرعه لاني اشقت له ابتسمت بهدوء :
Читать полностью…يدينه أمامها ونطق بهدوء : قفلي الموضوع لا اقل ادبي عليك صدق ابتعدت عنّه وجلست على طرف السرير واتجهه تركي لجهه السرير الثانيه وانسدح وغطى نفسه باللحاف : قفلي النور وقفلي الباب خرجت من الغرفه و قفلتها بقوه ، تركي وهو مغمض عيونه بهمس : مو صاحيه ..في قصر ابو عبدالعزيز جا مشعل وهو يتنفس بسرعه ونطق : ابوي بنات عمي مو موجودين واخذوا جوازاتهم و جوالاتهم وهربوا توسعت عيونه بصدمه ورمى فنجانه بكل قوته وصرخ : وكييف يهرببون وكيف قدروا!! جا عبدالعزيز بلع ريقه ونطق : ابوي حتى نوره معهم ! جلس بنهيار وتعب فتحت ازرار ثوبه بقهر : يا بنات الكلب والله ما اخليكم والله موضي جلست وعقدت حواجبها : وش تبغى فيهم ! بنات قليلات ادب كل واحد اقذر من الثانيه وش تبغى فيهم! عصب و عيونه تخرج منها نيررران مسك ايدها بكل قوته ونطق بحدّة : لا تتكلمين معاي قومي عن وجهي موضي استغربت مرره وانصدمت منه ومن كلامه اخذت جوالها وصعدت لـ غرفتها ..عند ابو بدر اخذ جواله وناظر الاتصالات من راشد انقبض قلبه بألم ورفع : شفيك ؟ابو سعود : ورا ما ترد علي؟ وينك! ابو بدر بهدوء : في المطار بسافر ماباقي شي على الطياره ابو سعود بلع ريقه و نطق بتوتر : عندي موضوع مهم مرا ما يتأجل عقد حواجبه ابو بدر ونطق بتساول : وش صاير ابو سعود اغمض عيونه وهو يتذكر كل اللي صار : تعرف البنت الصغيره اللي توظفت معنا اخر فتره ! رفع حاجبه وأردف بهدوء: قصدك غدي؟ ابو سعود تنهد بأعماق قلبه : اي ، هذي عمها ابو عبدالعزيز ال حامد ، طلال مغير اسمه و اسم قبيلته ، طلال اخو زوج اختك حصه اللي هربت من سنين طويله توسعت عيونه بصدمه ونطق بدون وعي : منجدك ؟ منجدك هالكلام يا راشد مو وقت ضحك ابو سعود بضيق و نبره صوته بوجع الماضي والذكريات : اي ياخوي اي ، تعال وخلنا نخبر ابوي انا مااقوى اعلمه بنفسي تنهد ابو بدر وارخى جسمه وهو يتذكر حبه لـ غدي من اول ما شافها بالشركه وطلعت بنت اخته ! ..عند ابو رعد حط ملابسه و اغراضه الشخصية و اخذ ملتزمات العُمره بقلب مكسور موجوع وندم على اللي فات وعلى افعاله ندم لسنين الطويله ندم على اسلوبه ومعاملته لـ ام بنته و بنته قرر يروح العُمره ويغسل قلبه و عقله يغسل جسمه من الذنوب اللي ارتكبها كلها ، وصل مكه واعتمر وبكى بكاء عمره كله وندم على كل شي حتى اصغر الذنوب وقف أمام الكعبه بقلب خاشع متكسر متذلل لـ عظمه الخالق ودعى ودموعه تسيل على خده :اللهمَّ إنِّي أستغفرك من كلِّ ذنبٍ خطوتُ إليه برجلي، أو مدّدتُ إليه يدي، أو تأمَّلته ببصري، أو أصغيتُ إليه بأذني، أو نطق به لساني، ثمَّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليَّ، وسألتك الزِّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائداً عليَّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.سجد وهو يبكي و يدعي له الهداية ..في قصر الجد دخلوا ابو بدر و ابو سعود بهدوء وابتسم الجد من ناظر ابو بدر و انصدمت الجده برجعته ونطقت بخوف : رجعت ؟ هند وهي تشرب الشاهي وتتكلم : وش صاير؟تقدم ابو بدر بخطوات هاديه وثقيله جلس عند ابوه : تأجلت السفره بعد ملكه نوف بسافر نطق ابو سعود بتوتر مو عارف يصيغ الكلام ويخرج من فمه تنهد من اعمااق قلبه وناظر ابوه اللي بانت عليه الاستغراب: ابوي ممكن نتكلم بموضوع خاص ! عقد حواجبه من منظر اولاده واضح عندهم موضوع ومخبين عليه او طايحين بمصيبه او مشكله كبيره : قول !ابو بدر ميل شفايفه ونطق : لا شي خاص وقف الجد تركي و تقدم لمكتبه و خلفه ابو بدر و ابو سعود جلس الجد براحه ونطق : وش صاير ؟ ابو سعود يناظر ابو بدر تبادلوا النظرات ، رفع حاجبه الجد ونطق بعدم فهم : وش صااير ؟؟ابو سعود بعد تفكير طويل تعدى الدقايق : حصه صد و عقد حاجبه الجد وزفر بعصبيه : ما ابغى اسمع اسمها !!ابو بدر : حصه ابوي الله يرحمها بناتها عند عمهم وعمهم قريب منا وبحياتنا اكمل ابو سعود بقلق : عمهم ابو عبدالعزيز و بنتها غدي ! لف بجسمه و توسعت عيونه ونطق بستغرراب : كيف ؟ مشبهين انتم ! ابو سعود يسرد له القصه كامله : عمهم طلال ال حامد مغير اسمه و اسم قبيلته و اخوه خالد و عنده 3 بنات وحده منهم غدي اللي تشتغل معنا بالشركه ابوي وسمعت ان عمهم معذبهم واخذ ورثهم انقبض قلبه الجد وبلع ريقه و ربط الاحداث كلها و وقف بقهر ونطق بصرراخ : الان تجيب عنوانهم بنات اختك ما يجلسون عند عمهم اللي ما يتسمى ! فاااهم !! ابو سعود : ابشر بس انت ارتاح ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl
[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ...
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【4⃣2⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
فتح الجوال على صورتها ويمسح الجوال على وجهها وهو مغبون ومتضايق اخذت قلبه وعقله عجز قلبه يتقبل بُعدها وفراقها و رمى الجوال بالمقعد بقهر وزعل ماتوقع يتعلق فيها هالكثر ويحبها كانت مثل النسمه خفيفه تمر بس ما تضر ونطق بصوت باكي خايف من الفقد : تبقين في عيوني طفلتي أميرتي و حبيبتي و أبقى اغار عليك بقلب ما يعشق غيرك تبقين أميرة قلبي وأغلى ما أملك ..اليوم الثاني ، قصر الجد تركي نزل ابو بدر وبيده شنطه كبيره من الواضح عليه بيسافر دخل الصاله ويناظر الجد والجده والبنات كل وحده منهم بوادي جحظت عيون الجد يركز عليه وعلى الشنطه ونطق : بتسافر ؟ بلع ريقه و نطق بهدوء: اي التفتت نوف على ابوها بصدمه : ماقلت لي انك بتسافر بابا ابو بدر نطق بعصبيه : وانتي وش دخلك ؟ وليه اقولك اصلاً؟الجد قطع كلامه ونطق بحده : سيف وش بلاك على البنت ! وبعدين وين بتسافر ؟ مسح وجهه : تركيا عندي مناقصة ابغى اخلصها الجد وهو يتكأ على عكازته ونطق بعد تفكير: خطوبه بنتك الجمعه الجايه لا تتطول انقبض قلبها من سمعت الجد خطوبتها الجمعه ودها تنطق وتقول مابيه ولا ابغى اتزوجه كأنه احد يسكتتها ويهديها وتفكر بكلام رعد يبغى يفضحها وينشر صورها عند ابوها واخوها اذا تزوجت فيصل هز راسه برضى وخرج بدون مايبارك لبنته ولا يلتفت لها ولا حتى سلم عليها واخذت بخاطرها عليه ايقنت تغيره عليها بعد ما كان بيموت اذا صار لها شي ، ناظر الجد لـ نوف اللي بان الحزن في وجهها وانحرجت بسبب كلامه لها ، دخل تركي بعد ما سّلم على جده وجدته وجلس عند هيا عشان مايلاحظون النفور اللي بينهم ، نطق الجد وهو يشوف تركي من لبسه اللي امس : ماكنت موجود بالبيت البارح ؟ ابتسم وبانت اسنانه و يحاول يخبي اكثر: كنت وخرجت كان عندي شغله الجد بنبره صوته الجهوري والرجولي : اللي عنده شغل يبات برا البيت يا تركي ؟ اسند ظهره تركي و نطق : هذا اللي صار الجد يأشر له : انتبهه ثاني مره نزل وجهه تركي ويناظر الارض ويحس بصداع مابين عيونه و ضيق بقلبه بدون اي سبب ناظر الدم اللي طاح على ثوبه حط يدينه على انفه بسرعه ورفع راسه للأعلى انتبهه له الجد وقف واتجهه له بخوف : شفيك تركي ؟ اغمض عيونه بتعب ويحس ضغط مابين عيونه وابتسم بهدوء: ولا شي الجده بصوت حزين : وش ولا شي والدم ينزل من انفك ؟هند عقدت حواجبها : يمكن مرتفع ضغطه ، شفيك وش صاير معاك ؟ التفت الجد لـ هيا و يشوف البرود و عدم المبالاة وخوف لزوجها ونطق بحدّه : هيا جيبي موييا وثلج بكيس لزوجك يلا وقف تركي وايده على انفه : لا ما يحتاج انا اقوم واجيب لي الجدة مسكت ايده وجلسته ورفضت يقوم : قومي هيا وقفت هيا و يدق قلبها بقوه تسمع صوت الجد معصب عليها واتجهتت للمطبخ وتأمر العامله تجهز المويا والثلج وحطيت يدينها على الطاوله تتبت عليها ونزّلت راسها وتناظر الارض بقهر : كل هذا بسبب نزيف الدم طبيعي مبكر الموضوع من غير سنع تنهدت من اعمااق قلبها اخذت الكيس الثلج والمويا واتجهتت لصاله بخطوات هاديه ونطق الجد بحدّه : عجلي اقبلت على جدها ومدت يدينها له بالثلج : تفضل الجد استغرب من برودها و عدم اهتمامها فيه ولاحظ هالشي من فتره طويله جداً وأشر على انف تركي وعصب : حطي الكيس على انفه بسررعه الجده بخوف : انا احط تركي اخذ الثلج وعقد حواجبه : ترا مافيني شي ! اخذ الجد الكيس منه بدون اي كلمه وحطه بيد هيا وأرسل نظره على تركي : يلا بلعت ريقها وقربت من تركي وحطت الثلج عليه اغمض عيونه مايبغى يشوفها كذا مجبوره على شي ما تبغاه ، جلست جنبه و بيدها الثلج على انفه وقوف الجد أمامه ويساره جالسه جدته وكلهم خايفين عليه الا هيا نظراتها جداً عاديه ولا مهمتمه لشي ، ابعد ايد هيا عنّه و وقف : برتاح بغرفتي الجده تناظر له وحاسه فيه : ارتاح حبيبي خذلك شور هز راسه برضى و قاطعه الجد : هيا روحي معه لا تتركينه التفت على الجد ورفعت حاجبها نطق تركي : لا جدي ما يحتاج الجد ضرب عكازته بالارض ونطق بصوت عالي: يحتاج انت تركي انت حفيدي الاول مايهدا قلبي ان صابك شي يابو فهد لف وجهه على هيا ونطق بحدّه : روحي معه وحسابي معك بعديين تركتهم هيا بقهر وسحبت وجوالها معاها واتجهت لجناحها وضربت الباب بقوه كذا تعبر عن غضبها ..عند ابو سعود جالس بأذنه الجوال توسعت عيونه بصدمه : كييف وقف وكأنه الارض تدور فيه : وكيف عرفت ! بلع ريقه مصدوم ومتفاجى : علمت ابوي؟ قبض يدينه واحتدت ملامحه و انخطف وجهها من تناظر زوجها بهذي الحاله بعد ماقفل ورمى الجوال نطقت بتساؤل : وش صاير ؟ جلس على الكنبه ويهز رجله بكثره وناظر زوجته وجهه مايبشر بالخير : سألت عن البنت اللي ولدك استغفلها عقدت حواجبهاا تناظر منه الإجابة : اي ؟ مسح وجهه بقلق وغضب وبصراخ : بنت اختيشهقت بصدمه توسعت عيونها متفاجئه : بنت هند ؟؟قبض يدينه