horror_novel | Unsorted

Telegram-канал horror_novel - قصص وروايات

11424

قناتنا تحتوي على ➥➷ #روايات_يمنية_وخليجية❣ #قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔 #روايات_رعـــب👻 #قـــصـــص_وعـــبـــر📚 للتواصل والاستفسارات عن الروايات عبر بوت التواصل👇🏻 📩 @Maurice_ma_bot #لطلب_رواية على البوت التالي↙️ 📨 @Tetris44_Bot

Subscribe to a channel

قصص وروايات

تحاول تمشي بهدوء تام و تحاول ما تخرج صوت ولا اي حركه حركه وحده تخرب كل شي فتحت الباب لـ اختها نوره و لينا اعطتها عبايتها وشنطتها وكل وحده عندها جواز السفر و بطايق المدنيه و جوال ونت و الشنطه ظهر فيها اغلب ملابسهم واحتياجاتهم غدي بهمس : يلا بدون اي صوت وخلونا نهرب من الجحيم اللي حنّا فيه نوره ضمت أخواتها لصدرها وهي محزنه عليهم ونطقت لينا بهمس : اوبر برا لا نتأخر خرجوا و تركوا المكان والقصر بعد ما لعب نفسياتهم و عقلهم وتدمرت نفسيتهم لعب عليهم ودمرهم خرجوا والالم باقي بقلبهم ودعوا المكان اللي ضم بكاهم وضحكاتهم ومعاناتهم وصراخهم .. عند فيصل ضوء الشارع خافت و هدوء وسكون الليل والهواء البارد جالس بالسياره وفاك شباك ومرجّع الكرسي للخلف ويناظر القمر المكتمل وهو يتذكرها ويتذكر كلامها ورقتها و ضحكتها تنهد بألم وهو يتذكر ابتعادها عنه ومابيده شي يسويه رافضه تتكلم وتفضفض له ، أضغط أصبعه على مسجل السيارة علـى شعر الامير بدر عبدالمحسن رحمه الله عليه : ~ ذكّرني القمر ظلك عجب ياللي ظلالك نور انا اللي ماعرفت الليل لولا عتمة أهدابك ~


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...

Читать полностью…

قصص وروايات

رفع راسه واخذ الفلوس وضعهم بجيبه بلع ريقه : ها بعدتي عن فيصل ! اذا ما سويتي اللي طلبته منك صورك كلها عند ابوك واخوك وبالاخص جدي هزتّ رأسها بالايجاب ونطقت بصوت باكي : اي وقف بجانبها وحط يدينه على أكتافها و يضمها لكنها كشرت وتقرفت منّه ومن حركاته وابعدت عنّه واتجهتت للخارج وهي تمسح دموعها وركبت السياره كانت طول الوقت تبكي وتتذكر فيصل وحنانه و حبها لها وتتخلى عنّه بكل سهوله ماودها يصير كذا لكن تهديدات رعد لها مستمره ما تقدر تقول لـ ابوها مستحيل يسمعها ولا تقدر لـ حبيبها بياخذ صوره مو حلوه ولا تقدر تبوح لاي احد ..قصر الجدهند جالسه وتشرب الشاهي مع امها و رغد ، وجهه ثانيه جلوس ديما بسكون وهدوء وتفكيرها بنايف و وينه وليه ماجاء للان خايفه علي وخايفه جدها يشوفها ويفضحها كانت تتمنى تنحل المشكله اللي كل مالها تسوء اكثر الجده وهو تشرب الشاهي نطق بحنان : ديما حبيبتي! لفت عليها : سمّي ! وسعت لها المكان وتأشر عليه : تعالي عندي يا ماما اقبّلت عند جدتها واجلست بحضنها وتمسح على شعرها كالعاده وتسولف وتاخذ وتعطي و رغد تناظر فيهم منقهره يعاملونها بسوء و يعاملون ديما ونوف بطيب ..انتهى ✨قراءة مُمتعه ولا تنسون ⭐️

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...

Читать полностью…

قصص وروايات

ترجف وكلامها مو مفهوم : نايف صارت مشكله وقف تركًي عقد حواجبه يبغى يفهم وش صاير : بشويش اهدي واذكري الله فيصل قدم لها الكرسي وخلّها تجلس : اهدي هدت شوي وقالت لهم اللي صار كله وخروج نايف معصب عض شفايفه بقهر : وهو ليه يخرج وهو معصب تركي اخذ جواله ويتصل على نايف اللي مو جاي يرد عليه وبعدها تقفل الجوال رفع وجهه يناظر اخوه بصدمه : مغلق !!فيصل مسح وجهه بخوف على اخوه اخذ مفتاح السيارة وطلع تركي : فييصل وين! وهو يلبس جزمته و يمشي : اشوف اخوك ..دخل نايف عند خويه عُمر ، ابتسم عمر و مدد ذراعه للدخول : حياك حبيبي دخل نايف ومنهد حيله متضايق ومكسور خاطره وقلبه رمى نفسه على الأرض منهار من كلام جده له وهو يتكلم بقهر ومن ثم وأسند ظهره على ظهر الكنبه بالارض بتعب  : جدي عياّ يزوجني بنت عمي عيّا  تقدم عمر لـ نايف بخوف وبلع ريقه وجلس عنده ويحاول يرفعه عن الارض : بسم الله عليك حبيبي قوم ارتاح فوق جلس نايف و رجّع ظهره و راسه للخلف متضايق وحزين جلس عنده عمر و يمسح على كتفه وينطق بهدوء: اذكر الله ..عند ديما كانت بالمطبخ تشرب مويا التفت وتناظر رغد حطت يدينها على قلبها بخوف ونالت ملامحها: اخرشتيني! تقدمت رغد لـ ديما وهي تضحك : شايفه جني ! سحبت ديما الكرسي وجلست وهي تتعوذ من الشيطانوقفت أمامها و نزلت لـ مستواها ونطق بصوت خافت : تدرين شفتك وانتي داخله المقلط لـ نايف مو عيب تدخلين عند واحد هو مو من محارمك! توسعت عيونها بصدمه كيف تعرف بدخولها له : وانتي وش دخلك؟ ابوي وانا ما اعرف! ضحكت رغد بضحات عاليه وجلست على الطاولة واخذت التفاح من سله الفواكه واكلتها : لو اقول لأبوك وش تسوين؟ انصدمت ديما من كلامها و حقارتها واشمأزمت : رغد شفيك!! تركت التفاحه و وقفت أمامها و هي تبعد شعر ديما وترجعّه للخلف ونطقت وتقدمت لها وهمست بأذنها : انا اللي قلت لجدي عنكم وضعكم مُريب دق قلبها بقوه مصدومه من خبثها و حقارتها اعطتها كف ونطقت بعصبيه : جنيتي ! حسبي الله عليك تركتها واتجهتت لـ غرفتها تاركه رغد مصدومه منها ومن الكف اللي نزل بخدها ..~ اليوم الثاني ، بعد الظهر ~خرج الجد من القصر وخلفه أولاده الثلاثة متجهين لشركه يحلون بعض من المشكلات ، دخلت نوف عند الجده بعد ما لقتها جالسه لوحدها تنهدت بعمق و نطقت بصوت هادي بس مو هادي بعقلها وقلبها : جده ممكن اتكلم معك ؟ لفت وجهها عليها وتركت مسبحتها ونطقت بكل حب: اي حبيبتي اذا ما كلمتك اكلم من ؟ قولي يا بنتي وش بغيتي؟ جلست نوف عند جدتها وبين احضانها ونطقت بتوتر:  ابغى اروح المكتبه اقضي لي عندي اختبارات الجده مسكت فكها بحنيه : اي يا ماما روحي وقضي لك بكلم السايق لك بس متى تبغين تروحين؟ وقفت وهي تبلع ريقها و طقطق أصابعها : الان الجده لاحظت توترها لاكن ماشكت بشي : طيبخرجت نوف واتجهتت لـ غرفتها تجهز عشان تروح المكتبه وقف فيصل أمامها ؛ نوف دقيقه من وقتك اصرت عليه تدخل ولا تكلمه لكن ما اعطاها مجال ترفض وتدخل غرفتها و مسكها من معصمها بقوه وسحبها و دخلها غرفته غصباً عنها وقفل الباب بالمفتاح و وقف أمامها وزفر بعصبيه : لمتى تتجاهليني! وقفت عنده وهي تترجاه : تكفى خلني اخرج من هنا وبعدها يصير خير تكفى فيصل لا تفضحني أشر على الكنبه ونطق بحده : أجلسي هزت راسها بنفي وهي تمسح دموعها وخايفه احد يشوفها معه وتصير مُصيبة وتكبر المشكله: فييصل !! ما ابغى اجلس ماابغى اتكلم معك ما ابغاك ماابغاك ما تفهم ! ناظرها بنكسار ماتوقع تتكلم معه كذا : ما افهم! لف و اعطها ظهره ونطق بزعل : خلاص روحي الله معك تقدمت لـ باب بتخرج و سمعت أصوات قريبه لـ غرفته و لفت عليه وهي خايفه وتقدمت له وهي تترجاه : لا حد يشوفني عندك تكفى هز راسه و فتح الدولاب ونطق بصوت خافت : ادخلي دخلت وقفل الباب وهو يسمع صوت تركي ينادي ويطق الباب : فيصل ! فصخ التيشيرت وبعثر شعره فتح فيصل الباب وهو يحك شعره وبنعس وهو يتثاوب ويدينه على شفايفه وشكله يوحي تو صاحي من النوم : وش؟ تركي يناظر فيه وبهيئته : نايم؟ خرج فيصل وقفل الباب وراه : كنت والان باخذ شور بطلع ببحث عن نايف من البارح ما يرد علي تنهد تركي وحط يدينه على كتفه ونطق بهدوء: نايف عند خويه بس ما يبغى احد يعرف عنّه هز رأسه بالايجاب ونطق بصوت خافت وهو يناظر تركي وتقدم له : ليه ؟ التفت تركي وخفض صوته : مايبغى جدي يعرف ، يلا انا بروح الشركه جدي وعمّاني سبقوني ابتعد تركي ونزل و فيصل دخل الغرفه و اسند ظهره وقفل الباب وزفز برتياح : اطلعي .. نوف اطلعي فكت باب الدولاب وخرجت منّه انصدمت من شافته بهيئته بلعت ريقها و اتجهتت لعند الباب بتخرج لكن مسك ايدها ورجّعها أمامه ونطق بهمس وحدّه : مستحيل اتخلى عنك بعدّت يدينه عنّها وخرجت بدون ما تنطق بحرف ..عند مُنيف دخلت امه الغرفه وفكت ستاير و الشباك واطفت التكيف ونطقت بحدّه : منييف اصحى فتح عيونه وحط يدينه يمنع ضوء الشمس تصيب عيونه ونطق بنزعاج : وشش رفع ظهره العاري لـ ظهر السرير ونطق : وش صاير ! وليه تصحيني كذا ! رمت الصور

Читать полностью…

قصص وروايات

برسايله : ايوا مو مشكله انتظرك بالمقلط الساعه 12 صح ؟ ردت عليه وهي تكتب بسرعه من شده فرحها : اوك تركت الجوال وانسدحت على السرير وهو ممبسوطه..عند نوفدخلت المسبح بخطوات هاديه ويدينها متمسكه بعبايتها و طرحتها على اكتافها ورافعه شعرها وحاطه ميك اب خفيف يبرز ملامحها الطفوليه قابضه يدينها بتوتر جلست ونطقت بخجل : اسفه تأخرت ابتسم من ناظر وجهها البريء: لا عادي مو مشكله اخبارك طمنيني عنك ! كانت ترد عليه وانظارها بالارض مترتره مره لاحظ هالشي فيها ابلع ريقه ونطق بتساؤل: نوف وش فيك؟ابتسمت بتوتر و قلق خايفه من قربه خايفه يتكرر موقفها مع رعد : ولا شي ، قول اللي تبغى تقول قبل لا احد يجي تنهد وتقرب منها أكثر : فيك شي؟ حط يدينه على يدينها الصغير ابعدتها بسرعه وعقد حواجبه واستغرب : نوف وش فيك ! وقفت بسرعه وقلبها يدق بقوه : لان بمشي وقف ومسك ايدها بقوه وصار يناظر عيونها اللي تشتت نظرها عنه ونطقت بخوف: تكفى فيصل اتركني قرب منها اكثر ونطق : انا فيصل خايفه مني!! انا اللي احميك من اللي بدنيا وما فيها ! نووف حبيبتي لا تخافين مني اغمضت عيونها ودموعها تنزل بغزاره و رجفتها و خوف سيطرو عليها : تكفى اتركنيي لا تمسك ايدي عض شفايفه بقهر ونطق : اتركك بس ما تروحين الا لمن اسمع كلامك ليه كذذذا! هزّت راسها لإيجاب : اي اقولك ترك ايدها و من ثم جلست وصارت تسرد له وتوضح له ليه تسوي كذا : ولله ماعرف وش اقول لك مدري انا خايفه مرره ولا ابغى اكمل معك و لا ابغى اتزوجك قطع كلامها مصدوم : نوف لييه انا وش سويت ؟ نوف انا ما اقدر اعيش بدونك! تمسح دموعها اللي كل مالها تزيد : اسفه فيصل بس هذا اللي لازم يصير ما ابغاك ماقدر اتزوجك مقدر تكفى قدّر كلامي وقراري مسك وجهها بقوه و قرب منها ويناظر عيونها ونطق بصوت خافت : ماقدر اعيش بدونك ، انتي حياتي ونصفي الثاني كيف اتخلى عنك كيف ! بعدّت يدينه عنّ وجهها و قفت تبتعد عنه : انا اسفه ابتعدت عنه وخرجت من المسبح وهي منهاره وتركته جالس مقهور متضايق من قرارها المفاجئ.... ~ غرفه هند ~دخلت رغد عند امها : ماما فاضيه ؟ جالسه وتتابع مسلسل بس تفكيرها و حواسها بعيد وبعالم اخر جلست رغد أمام امها وتأشر عليها: ماما ! انتبهتت لها : وش ؟ رغد عدّلت جلستها و نطقت بتردد : بقولك بس ماابغاك تعصبين وابغاك تفكرين لا تردين علي بسرعه اتكت هند على الكنبه ورفعت رجلها على الثانيه : اخلصي وش عندك ؟ رغد بعد صمت لمده دقايق: ابغى اسافر اكمل دراستي بتركيا يصير نطقت هند بدون تفكير : لا سفر لا اذا تزوجتي ان شاءالله سافري مع زوجك اما الان لا رغد استأت مرره : ماااما تكفييين ابغى املئ الفراغ اللي انا عايشه فيه طفشت من جلستي كذا هند نظرها على التلفزيون: سفر لا وبعدّي عني لا اخلي جدك يتفاهم معك وقفت رغد بتأفف : واذا سويت شي عصبتوا عليي خرجت وقفلت الباب بقوه ونزلت عند جدتها ..~ عند سعود ~ بعد ماوصل امه وخالته و بنتها للبيت بعد يوم طويل وممتع اتجهه لـ مستشفى لـ مها ويشوف اخر التطورات مع حملها وطول الطريق تستغفر وتدعي من قلبها ان حملها مافي شي وسليم وكانت تبكى بخفى عشان سعود مايلاحظ ويحس فيها ويحزن عليها  مسك ايدها ومسح بأصبعه بهدوء ويعرف الحركه هذي تحبها، سعود : اي قرار تاخذينه انا معك تذكري دايم انا واقف معك وماراح اتركك لفت وجهها المحمر عليه وابتسمت: احبك ابتسم من شاف ابتسامتها اللي تاخذ عقله وقلبه : اموت فيك وصلوا المستشفى واخذت الفحوصات اللازمة وجلست بالانتظار تنتظر النتيجه ، وقفت بعدما اسمعت اسمها ودخلت عند الدكتوره دخلت بخطوات ثقيله بكل خوف وقلق باين في وجهاا : سلام عليكم أشرت الدكتوره على الكرسي ونطقت : وعليكم السلام تفضلي جلست مها وتنهدت بعمق وتفكير مفرط : دام فضلك ، طمنيني الدكتورة : ليه التوتر والخوف يا حبيبتي؟ اهدي واذكري الله نزّلت راسهاا للأسفل وتحكي لـ دكتوره مُعانتها وقصتها بدموع الألم والحزن والانكسار : متزوجه من 4 سنوات وما قد حملت و اقاربي و اهلي وكل اللي حولي ينظرون لي بنظرات ماحبها نظرات الشفقه و الحزن وانا ما احب النظرات هذي ، انا ابغى طفل يملي علي حياتي ابغى اكون ام و زوجي اب تنهدت بغصه وهي تتذكر الموقف : مره من المرات حصل لي موقف تمنيت فيه الموت دكتوره ! عمة زوجي احرجتني أمام الكل اني ما اجيب اطفال ما احمل كسرتني و ألمتني وقتها دعيت ربي بسجادتي اني احمل وتقر عيني بشوفه طفلي سليم مسحت دموعها بنكسار وألم وحطت يدينها على بطنها ونطقت ودموعها على خدها : استجاب ربي لي وحملت لكن طفلي اللي تمنيته وطلبت ربي يرزقني ويعوضني فيه ماراح يعيش و فيه عيوب خلقيه دكتوره انا تعبت تعبت نفسيا وجسدياوقفت الدكتوره وجلست أمامها وتمدّ يدينها لها بالمويا والمناديل: اهدي حبيبتي مها اهدي واذكري الله مسحت دموعها ورفعت راسها للأعلى، وشربت مويا : مشكوره دكتوره انك سمعتيني ابتسمت : حبيبتي حاسه بمعاناتك بس الفحوصات والتقرير اللي عندي يقول طفلك سليم ومابه اي حاجه بنبضات قلبها مُسرعه

Читать полностью…

قصص وروايات

تركي مسك ايد فيصل اللي يبغى يوقف ويحاول يهدي فيه : اهدأ فيصل اهدا ما تنحل الامور بذي الطريقه ابو بدر بتهديد : والله فيصل بذات ما ياخذها وقفت نوف و راحت لـ غرفتها وهي تركض وقامت بعدها ديما تلحقها ناظره الجد وعصب اكثر : سيف ! وقف فيصل ونطق بتحدي : باخذها من عيونك مرجله وعناد مثل ما ياخذ البحار من جوف البحر دره ترك عمّه و اهله وخرج من القصر حتى ابو بدر مصدوم من كلام فيصل و نطق الجد : اذا تبغى رضاي عليك ماتعارض الزواج ولا تعارض كلمتي واذا عارضتني ريال واحد ما تشمّه و القصر و الشركات والعمارات والاراضي كلها ما تشوفها بحياتي ولا بعد موتي ابو بدر  سكتت بعد ماسمع كلام ابوه ..~ في بيت ابو رعد ~ دخل البيت بفرح و انبساط ومعة اغراض كثيرة اللي عمره ما اعطى بنته شي ، دخل وهو ينادي على زوجته : عبير ؟ عبورتي ؟ ام رعد وينك ؟ دخل المطبخ وهو ينادي عليها ما لقاها ، اتجهه لـ الصاله والمجلس انصدم من عدم وجودها : وينها ؟ اكيد الغرفه تعبانه حزن عليها وصعد وهو يدخل غرفه النوم : عبيــ ؟ توسعت عيونه بصدمه وتقدم لداخل وهو يشوف الغرفه مقلوبه من فوق لـ تحت والصندوق التجوري مفتوح وكل الفلوس و سبايك الذهب والأوراق مو موجوده وشد أنتباهه ورقه على الطاولة مكتوبه بخط اليد اخذها و يدينه ترجف وصار يقراها : اعرف انك مُغفل و ينكذب عليك بكلمتين بس بهذا الشكل ما توقعت وشكراً على الفلوس والذهب والعقارات ، التوكيل بأسمي ونقلت كل شي لي و لولدي اللي كسرتوه والقانون ما يحمي المغفلين وانتبهه تتصل علي او تتكلم معي انا سااافرت والخلع خالعتك .جلس على الارض منهار وفتح ازرار ثوبه بضيق اتصل عليها لكن ما ترد عليه انقهر وانغبن على اللي صار ..في بيت ابو سعود بعد الغداء كانوا جالسين كلهم بالصاله ما عدا ابو سعود بسبب وجود اخت زوجته سلوى وبنتها جود ، وقف منيف وهو يصب لـ خالته قهوة : سّمي اخذت منّه وهي ممبتسمه تناظر طوله و جماله : سم الله عدوك حبيبي منيف جلس قريب لها وبدأ يسولف معها : تو ما نور البيت يا خالتي لفت عليه وهي تشرب القهوة : منور بأهله منيف يناظر ساعته ومن بعدها وقف : انا تأخرت رفعت راسها سلوى للأعلى وتسئله : وين حبيبي بعدي ما سولفت معك قبّل راسها وقال : الليله ان شاءالله سلوى : انتظرك مو تنسى ابتسم : لا ماعليك الليله عندك واسولف معك سلوى : طيب حبيبي صعد لـ غرفته ، سلوى عدّلت جلستها وصارت تناظر سعود و مها : مها حامل ؟ سعود ببتسامه عريضه وهو يناظر مها بكل حُب ويضمها بأكتافها: اي ناظرت بنتها و ميلت شفايفها اللي نظراتها مليانه الف سوال : الله يتمم لهاجود قدمت ظهرها وتناظر سعود و مها و نطقت : بعد ثلاث سنين حملتي طبيعي؟ يعني مافي تدخل أطباء؟ ام سعود ناظرتها مصدومه منها ومن جرأتها بالكلام وحطت يدينها على شفايفها : وش الكلام ياجوود؟ مها ناظرت سعود تنتظر منّه كلام بس وقف سعود ؛ الحمدلله ربي ما يخيب احد ، ومهوي زوجتي حبيبي حتى لو ما حملت انا ابغاها وميت عليها تتطمني وارتاحي بدون تتدخلات أطباء مها صغيره و تقدر تحمل ابتسمت مها بعد ما سمعت كلامه و عزز فيها ثقتها ارتاحت مره ام سعود تحاول تغير الموضوع : سلوى ماودك نطلع غير جو ؟ سلوى : اي يا ليت ام سعود رفعت نظرها وتناظر سعود وهو واقف : يلا حبيبي سعود نخرج كلنا ونغير جو مع خالتك وبنتها سعود وهو يناظر ساعته : طيب بس ماراح اتأخر لاني مشغول ام سعود: طيب سعود : البس ثوبي وانزل صعد سعود وهو ماسك ايد مها ويسولف معها ويضحك ونظرات جود لهم كلها حسد و غيره و اردفت بخفى : اعوذ بالله وش الحب هذا !دخلوا الغرفه واسند ظهره على الباب و مها أمامه وحط يدينه على أكتافها ونطقت بهدوء: انا مو مرتاحه لها ضحك وقرب وجهه عند وجهها ولصق أنفه بأنفها : ماعليك منها ماتقدر تسوي شي مها ابعدت عنّه وجلست على طرف السرير وأرخت ملامحها بتعب وارهاق وتتذكر جود و نظراتها : مدري مو مرتاحه لها نظراتها جد تخووف اتجهه لـ غرفه الملابس و يخلع تشيرته ويلبس الثوب  : طنشيها ولا تفكرين فيها ، قومي البسي عبايتك ورانا خرجه انسدحت على ظهرها وهي تتأمل السقف و يدينها على بطنها وتنهدت : ما ابغى اروح بجلس بالبيت بعد ما لبس ثوبه و بيده شماغه و عقاله اتجهه لها وجلس عند راسها ويلعب بشعرها : لا ما اخرج الا انتي معي يلا عمري قومي مها هزت راسها بالنفي : لا مسك ايدها وسحبها عنده وميل ابتسامته ونطق بصوت خافت : قوميي لا اشيلك ضحكت وحطت يدينها على عنقه : تشيلني! ترا انا عن اثنين حضنها وقال : اي اشيلك انتي واللي مو جاي يجي مها بغنج : اتركني طيب عشان البس! تركها و ناظر عيونها و ثغرها وباس خدها : يلا وقف عند المرايا يضبط شماغه ويغني ..~ قصر الجد ، الليل ~ بالمشب الجد يسولف مع ابو بدر بموضوع الخطبه ومتى و وين وكان نقاشهم حاد ومشادات كلاميه واضحه وابو بدر معصب مو عاجبه ويحاول يرضى بسبب الفلوس مو هامه بنته و لا طريقه زواجها ..

Читать полностью…

قصص وروايات

ديما وابتسم : ها بابا ديما اخبارك ديما بلعت ريقها بتوتر و ناظرت جدها ببتسامتها المزيفه : الحمدللهالجد : معليش كنت ابغى نايف توقعته هنا ما كنت داري يابنتي هنا وما دخلت ابتسمت وهي تتنفس بعلو : لا عادي ابوي دخلت نوف وتفاجأت جدها وعمها فيه : سلام الجد نطق هو يحذرهم من المسبح : انتبهوا على انفسكم بناتي استودعتكم الله ابو رعد : يلا ابوي لا نتأخر خرجوا الجد و ابو رعد وخرّج راسه نايف من المسبح وهو يتنفس : حسبي الله شهقت نووف و توسعت عيونها بصدمه من تناظرهم بنفس المسبح :ديماا !! نايف خرج من المسبح و وكان معصب وبعدّ شعره المبلل عن وجهه ونطق بحدّه : اص يا نوف اخذ منشفته و جواله وطلع ، نووف تقدمت لـ طرف المسبح وتناظر ديما وهي بوسط المويا : وشش يسوي معك بالموويا ! عصبت ديما ونطقت : صرخيييي بعد خليهم يسمعون! عقدت حواجبها: وش فيك؟ ديما : قفلي الباب وتعالي اقولك ..~ في بيت ابو سعود ~ دخل سعود على امه بالمطبخ : سلام عليكم اقبّل على امه وقبّل راسها : اخبارك ام سعود وهي تقطع السلطه و مشغله الراديو بصوت قران : وعليكم السلام، تمام وانت حبيبي اخبارك! فتح قدر و اغمض عيونه يشمه الريحه : يالله زماان عن طبخاتك سحب الكرسي بهدوء وجلس أمامها وياخذ شويه من الخيار وياكله : تطبخين وليه الشغاله ما تساعدك؟ رفع طرف عينها وهي منشغله بالتقطيع : من متى اخلي الشغاله تتطبخ ؟ رفع أكتافه و ضحك : مدري ، في احد بيجي عندك ؟ توقفت عن التقطيع وناظرته : اي خالتك وبنتها جاايين من تبوك بيقضون عندي 4 ايام اسند ظهره و رفع حاجبه : اي خاله؟ ام سعود نطقت : خالتك سلوى و بنتها جود وقف : حياهم الله ، عن اذنك يّمه بنروح انا ومهوي للمستشفى تبغين حاجه ؟ ام سعود : لا حبيبي طمني عنها قبّل راسها و نطق : ابشري ..عنـد تركـي دخل جناحه و قفل الباب بظهره وهو يسند عليه ويبحث بأنظاره عن هيا بدون ما ينطق بأسمها ، رمى شماغه و جواله على الطاوله توجهه عند الحمام " عزكم الله " ويغسل وجهه ويدينه لكن حسّ بصوت خافت والواضح مشاده كلاميه بين شخصين قفل صنبور المويا واتجهه لمصدر الصوت بخفيه بدون لا احد يحس ويمشي بهدوء ويسمع هيا تتكلم وهي معصبه: انا قلت خلاص ماله داعي الحركات هذي اتمنى تستوعبين وقفت هيا قبالها ومسك ايدها بكل هدوء وتناظر عيونها : حنّا ما لنا غير بعض رغد حبيبتي ابوي تركنا وعمّانا تخلوا عنّا وامي مالها حيله تكفيين اسمعي مني رغد تنهدت ونزلت راسها للأرض بـ خيبه : انتي على الاقل معك تركي ماراح يترك انا محد لي كلهم ضدي هيا ضحكت بسخريه وجلست ورفعت أكتافها وميلت شفايفها : تركي معي !!تنهدت وأرخت ملامحها بتعب : تركي مو لي بيوم من الايام بيتركني عشان وحده تكذب عليه اصلا انا ما احبه وأفكر بالانفصال انصدمت رغد وحطت يدها على خدها بصدمه : احلفي كلاميي صح تزوجك مجبور مو حابك تنهدت هيا بعدم رضى و خيبه امل : ماعليك حبيبتي اختي انسي كل هذا كله وفكري بنفسك وبأمي امي محتاجته لنا اكثر من اول جلست رغد أمامها ومسك ايدها تترجاها : طيب انا ابغى اكمل دراستي واعيش حياتي بدل من هنا وامي انتي اجلسي معها لكن قطع حديثهم دخول تركي : معليش ما كنت اعرف رغد هنا وقفت رغد ونطقت : عن اذنكم تركي حك انفه بأصبعه الصغير ويناظر وجهه هيا اللي انصدمت من دخول تركي وحسّت انه سمع كلامها : لا خليك انا بنزل لـ جدتي ابتسمت و اتجهتت للباب : لا انا بنزل لامياخرجت رغد و جلس تركي واسند ظهره و حط رجل على رجل ومدد يدينه على عرض الكنبه وناظر هيا : تفكرين بالانفصال ؟ لفت وجهها عليه وعقدت حواجبها و سرعان قلبها يدق بقوه ونطقت بصوت شوي مرتفع: تجسس علي وعلى اختي! ضحك بصوت عالي وهو يمسح وجهه واخذ عصير اللي موجود على الطاولة: حقكك ؟ رفعت حاجبها : تركي !!!! شُرب العصير و ناظرها : اي انتي تحبين عصير برتقال و الغازيات مو صوبها وهنا في كوبين عصير برتقال و بيبسي وقفت تبغى تهرب منّه جالس يستفزها وهي ماله خلق لكن وقفّها صوته : اوقفي اغمضت عيونها بنزعاج وافتحت عيونها لمن حسّت بقربه لها وحسّت بأنفاسه عند عنقها ولفت عليه : نعم تركي نعم ! مسك ايدها ونطق بهدوء وهو يناظر عيونها اللي تشتتها عنّه : منجد تبغين الانفصال؟ هيا بأصرار : اي تقدم لها اكثر ورفع طرف فكها بهدوء: وانا ما ابغى الا انتي يصير تعطيني فرصه ثانيه؟ بعدّت ايده منّها بقوه وكشرت في وجهه : لا ما ابغاك ماابغاك هز راسها متكرر : طيب على راحتك ابعد عنها وجلس على الكنبه وهي لبست عبايتها وخرجت من الغرفة ..أنتهى ✨قراءة مُمتعه، لا تنسون ⭐️

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...

Читать полностью…

قصص وروايات

الحب اللي بينهم اخذ اغلى شي عندها كليتها و طلقها!..قصر ابو عبدالعزيز تقدمت غدي لـ عمها واردفت بعد صمت طويل  : سمع كل الكلام توسعت عيونه بصدمه وقف واتجهه لها : وكيف يسمع !!! اعطاها كف وزفر بعصبيه : خربتي كل الشغل كله يا بنت الكلباعطاها كف ثاني على خدها اليسار وصرخ في وجهها : انقلعي للغرفه ماعاد ابغى اشوفك صعددت للغرفه جلس منقهر من اللي صار خطا واحد نزع كل التخطيط والشعل سنين بساعه جلس مقهور : غبيه غبييه رمى دلّه الشاهي بالارض وكسرها : الله ياخذك مثل ما اخذ امك ..عند ديما و نوف ركضوا لـ مكان ابعد وقفت نوف تحني ظهرها على هيئه راكعه وهي تلفض انفاسها بتعب : الله يلعنه يلحقنا ديما وهي تتنفس بعلو وجلست على الارض : ااخ تعبت التفتت ديما يمين ويسار وهي تنطق بخوف : نوووف ضيعناا مسكت ايد ديما وتقربت لها اكثر وهي تسمع اصوات الكلاب الضاله ونطقت بخوف : ديييما اسمعيي الاصووات يخووف قومي نرجع لمكان اللي جينا منّه ! ديما بلعت ريقها وتحاول تقوي نفسها وما تبين لها خوفها ولا هي ميته خوف امثر منها : لا تخافين ، يلا نرجع نوف تنفض التراب على عبايتها و لفت طرحتها على وجهها وتلثمت : سووي مثلي هزت راسها بالايجاب: طيب كل ما مشوا حسّوا بالظلام اكثر وحسّوا بالخوف والتوتر مو عارفين المكان انطقت ديما وتناظر نوف بخوف : نووف انا اقولك ميته خووف ببكي والله ببكي شوفي اي احد من عيال يرجعونها نوف هزّت راسها وهي تمسك الجوال بكفها الصغير واللي نور الشاشه ملى المكان بالنور : طيب بتصل بتصلل ..دخل تركي المخيم واتجهه لقسم النساء وطاحت عيونه على جدته اللي جالسه عند الجد و لف وجهه ناظر عمته هند متضايقه والحزن بوجهها لكن  ما اهتم اللي فيه يكفيه بدأ يمشي بخطوات هاديه وتفكير عميق جلس على كرسي الخشبي مع نسمه الهواء البارده جلس وده يصرخ ويخرج كل اللي بقلبه لكن ما قوى حط يدينه على وجهه ويمسحه ويتنفس بسرعه ادرك اللي صار معه كانه حلم وعجزت يجلس منه اخذ جواله و اتصل على هيا بدون تفكير ردت عليه بصوت هادي : هلا تركي بدون تردد: ابيك تعالي لي ضروري رفعت حاجبها وهي تناظر الساعه اللي عدت 11 نطقت : وينك! اسند ظهره على الكرسي و تنهد : عند قسم النساء بالطاولة الخشبيه هيا : طيب قفلت و طلعت من الخيمه مستغربه من طلبه و هدوءه ما تدري وش يبغى فيها او وش بيقول لها راحت تشوف نهايته معها ، سحبت الكرسي وجلست أمامه وحطت يدينها على الكرسي ونطقت : جيت تفضل وشّ بغيت ؟ كان سااكت لفتره جداً طويله عاجز يقول هالكلام لها ومو عارفه هي تتقبله وتتقبل كلامه او لا الفتره الاخيره المشاكل بينهم زادت عن حدها ، مسك ايدها و قربها عند شفايفه و باسها ونطق بصوت شبهه حزين : انا اسف انصدمت من فعلته وضحكت تستهين فيه : منجدك! تعتذر ؟ سحبت يدينها منّه وقالت : تعتذر لي بعد ايش؟ مابينا هالكلام وانا صارحت امي و قلت لها عن قراري وانا ابغى الانفصال تركته وراحت ما اعطته مجال يتكلم تركي بخفى : تنفصل ؟ مو كأنها بالغت! حط راسه على الطاوله و كلام غدي يتردد بمسامعه انقهر وده يروح لـ ابوعبدالعزيز و يوقفه عند حده لكن ما قوى ..خرجت ام رعد من خيمة البنات وهي تنادي عليها : ديما ديما دخلت عند الجده وتمثل الخوف : خالتي ديما ما لقيتها وبحثت عنّها بكل مكان مو لاقييتها انصدمت الجده من الكلام اللي سمعته من ام رعد وخافت وبين على وجهها : وين بتروح بالليل ! دخلت رغد وهي فعلاً خاايفه : جدده حتى نوف ماهي موجوده اخاف يصير لهم شي ! صار استنفار بالمخيم وهم يبحثون عنهم الجد متوتر مره وخايف عليهم وخصوصا على نوف بعد مشكلتها مع رعد و ربط الأحداث و هروبها ونطق : لا حول ولا قوه الا بالله الله يحفظكم ..عند فيصل ركب سيارته متوتر بعد ما سمع صوتها و خوفها : الله يستر منكم مدري وين رايحين بالليل اتصل عليها واضح من صوته خوفه عليها : عندك نت ؟ نوف بخوف : اي فيصل : ارسلي موقعك مُباشر وخلك بمكانك دقايق وانا عندك نوف حطت يدينها على صدرها تهدي من نفسها و روعتها : طيب بعد ما قفلت منّه ارسلته له الموقع و اتجهه للموقع وهو وده يصفقهم ويجلدهم على فعايلهم وخروجهم بالوقت المتأخر كانوا جالسين وخايفين وماسكين ايادي بعض ، وقفوا بعد ما شافوا نور السياره نزل من السياره و ترك الباب مفتوح و اتجهه مسرع لنوف ويناظرها بخووف ومسك ذراعها : صاير لك شي ؟ نوف وهي تهز راسها بنفي : لاا من عظم خوفه لها حضنها بقوه : لو يصير لك شي اموت نوف باردته نفس الحضن نفس الشعور : بسم الله عليك ديما حطت يدينها على شفايفها وتنحنح : احم انا فيييه انا مووجوده ابتعدوا عن بعض و نطق فيصل : معليش ما انتبهتت لك شهقتت ديماا وعقدت حواجبها  : بالله ! ضحكت نوف : ماعليك منّه فيصل اتجهه لـ سياره وفك باب لـ نوف : اركبي ركبت وابتسمت وعيونها قلووب : طيب وفك باب الخلفي لـ ديما : اركبي ديما ديما بلعت ريقها : الحمدلله حسيتوا فيني ضحكوا واتجهووا للمخيم .

Читать полностью…

قصص وروايات

اللي قالته وما احترمت احد لكن هند مستحيل تسكت : وانتي وش دخلك فيني ؟وقفت هند تتجههه لـ زوجه اخوها وتخصررت : اقول اكرمينا بسكووتك لا اقوم لك واعلمك ان الله حق ام رعد وحطت رجلها اليمنى على اليسار وضحكت بصوت عالي : معليش حركاتك حركات مراهقات عصبت هند ونطقت بتهديد : اسكتي لا اربييك قطعت كلامها ام رعد : ربّي بنتك من شارع لـ شارع ومن شقه لـ شقه من واحد لـ واحدلفت وجهها هند عند امها اللي نظراتها تعبر عنّها : امي وش تقوول !! وقفت ام رعد وتتكلم بحقد : طيحه ابوك بالمستشفى بسبب بنتتك ضاربها ولد خالها لانها شاافها مع واحد و أخذوها الشرطة ماخلصت كلمتها الا الجده عصبت : خلاص اذا انتم امهات وكبار وتتكلموا كذا كييييف عيالكم ، قفلوا الطاري هند عصبت ونطقت بصوت عالي: انا اوريك ..نايف جالس مع تركي ويهمس له : الله ستر وجيت بالوقت المناسب والا كان رعد ميت و فيصل بالسجن رجع ظهره للخلف و هو يفكر : والله صاادق بس مستغرب وكلنا مستغربين ومو عارفين السبب ليه ! وش يخّلي فيصل يسوي كذا بلع ريقه نايف و حطّ يدينه تحت دقنه وقال : اذا ما خاب ظني رعد هو بدأ ضحك تركي : يعني فيصل بيسوي شي بدون سبب ! نايف وقف : اصبر علي اعرف السبب اتجهه نايف عند بوابه الخيمه ويناظرهم وكأنه الوضع طبيعي ومافي اي شي ، عدّل وقفته من ناظر ديما تمشي لـ وحدها وتذكر موضوع حبيبها عض شفتّه بقهر : مدري وش لاقيه فيه تحبينه سمّع صوت تركي : من اللي حاب ؟ لف وجهه على اخوه : ولا شي ونطق بخفى واللي بينّ على وجهه الحزن والضيق : احبها بس الله يعوضني خير منها .. خرج تركي من الخيمه وهو يناظر الجوال اللي نوّر المكان : عندي مشوار مستعجل رفع حاجبه نايف : وين ! لبس حذيانه مستعجل وهو متجهه لـ سيارته : اكلمك بعدين نايف : انتبهه لـ الطريق تركي : ابشر ..كانت رغد جالسه لوحدها وبعيييد عن ضوضاء المخيم بمكان خالي من حسهم وجودهم جالسه و الجوال بأحضان كفّها بعد تفكير طويل دام اكثر من ساعات قررت تسويه ، رفعت السماعة لـ اذنها ونطقت بصوت خافت و بتهديد : اذا ما جيت تخطبني اجي بيتكم واسوي لك فضيحه قفلت الجوال ورمت بالارض وحطت يدينها على اذنها وتبكي مصدومه من نفسها واسترخصت روحها وحياتها لواحد ما يسواها بس تفكر بفعالها هذي تكسر راسه وتلوى ذراعه ماتدري انو يكذب عليها ويستغلها عشان ياخذ اللي يبغاه منها ويتركها ..وقف منيف و ايده على كتفه وهو يتألم من الطيحه لكن ما اهتم ولا فكر صار يناظر حوله ويبحث عن جواله اللي افقده اقهر وانزعج مرره وصار يمشي ويمشي الا ان وقف عند مجموعة من مخيمات انتبهه له واحد وراح له مسرع : اسااعدك! منيف وهو ينطق بصعوبه من كثر العطش والتعب والمشي اللي استمر ساعه ونص  : اي اي ركب السياره بعد ما اعطاه مويا وشويه اكل وصف له منيف المخيم جده : مشكور ياخوي تعبتك معي الرجال اللي ساعد منيف : الناس لناس والكل بالله ، تامر على شي؟ابتسم منيف ومد يدينه يصافحه : لا مشكور يعطيك العافية دخل منيف المخيم وكلام عبدالعزيز و ابوه يتردد مسامعه وكيف حنّا سارقين وكيف جدي سارق ! دخل الشك في قلبه دخل المخيم قسم النساء وأقبل على امه وجدته وسلم عليهم جلس لكن تفكييييره مو معهم معقوله كلام طلال و عبدالعزيز صدق الشركات و العمارات و الاسهم و القصور و البيوت الشاليهات و المزارع و السيارات كلها حرام! صحيح الجد سرق هذا كله ! العداء والكرهه من طلال لهذا السبب! ..اتجهه تركي لـ شركه غدي اللي بالاصح شركه ابو عبدالعزيز الثانيه وغدي تشتغل فيها وكان مبتسم ومتلهف يشوفها ويجلس معها ويبشرها ان يتزوجها و يكلم جده في الموضوع ويترك هيا لكن توقف بعد ما سمع صوتها و هي تضحك وتسولف والواضح كانت تتكلم بالجوال : والله يا عمي ابو عبدالعزيز اقدر اوقف تركي عند حدّه و اخذ حقك طررق على خشمه هو وجده الشايب حطت الجوال على الطاوله و وضعته سبيكر وتحط لها مناكير وتسمع كلام عمها " ابو عبدالعزيز " : اي يا بنتي انا واثق فيك و ترا جده حرامي و سارق كل فلوسي وانا راح ارجعهم ، ترا تركي بأصبعك وتقودينه ضحكت وهي تلف بالكرسي وتلعب بشعرها بعد ما نشف المناكير : افاا عليك عمي اقدر استغله واستعطفه واقوله احبك ماقدر اعيش بدونك هو زي الاهبل بيصدقني واخليه يوقع على الأوراق اللي يتنازل عنها نطق ابو عبدالعزيز بتساؤل : انتي قلتي له تتطلقتي؟ اخذت قهوتها وتشربها وبعدها نطقت : قلت انا و زوجي على وشك الطلاق بس الى الان مايعرف اني ما تزوجت اساساً ، عمي طفشت من المسرحية هذي واكررهه ما اطيق اشوف وجهه ضحك ابو عبدالعزيز: اي خلينا ننتهي من تركي واحفاده و تتزوجين عبدالعزيز ولدي والله لا اسوي اكبر وافخم الزواجات نطقت وهي منبسوطه : امين بعد ماقفلت غدي من عمها ولفت بالكرسي وقفت بصدمه وهي تشوف تركي واقف أمامها وقفت وكاد يوقف قلبها بصدمه : تركي !! من متى هنا ؟ حط يدينه على دقنه : طلال ال حامد عمك و عبدالعزيز بعد ما تخلصين من وصاختك تتزوجينه ضحك بصوت عالي ورفع أصبعه ويأشر : ما لقيتي الا

Читать полностью…

قصص وروايات

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
​🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣2⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖

يوم شافها متضايقه من الغيره قالها : تغارين ؟ سمي من بغيتي ابعده ..تقدم لها مسرع وابعد السكين عنها و رماه بالارض وناظر وجهها و عيونها اللي تنفخت وحمّرت من البكى حضن وجهها بكفوفه ونطق بخوف : ليه تسوي بنفسك ليه! حرام عليك دفنت وجهها بصدره العريض وضمته بقوه وهي تشاهق: مدري يمسح على شعرها بهدوء ونطق : وش صاير معك ؟ علميني ! رفعت راسها وتناظر وجهه للأعلى طاحت دمعتها اللي يحرقها مو بس تحرقها تقتلها : اذا قلت لك تساعدني ! هزّ راسه بالإيجاب وهو ينتظر منها كلمه تريح قلبه : اكيد حبيبي بس قولي نوف بلعت ريقها ومسحت دموعها وتحكي له وكيف وصل لها رعد : البارح وقت العشاء رعد حاول يضايقني و لمس رجلي توسعت عيوونه بصدمه وعصب : ككككيف !! كل ما مسحت دمعتها تنزل دمعتها اكثر و احمّر وجهها اكثر و انهارت بالبكى واختلطت صوت شهقاتها مع كلامها اللي عيت تنطق : بعد ماخرجت للحديقه شفته وراي وحط يدينه على شفايفي يمنعي اني اصرخ او اتكلم توجع قلبه من اللي يسمعه منها واقبض قلبه وقبض يدينه وبرزت عروقه وجهه احتقن وصار احمر ويناظرها كيف وجهها وملامحها وبكاها انقهر اكثر ، اكملت حديثها وغطت بيدينها على عيونها و نشف حلقها من البكى والنوح استصعبت تقول هالكلام له لكن ماقالت الا له بياخذ حقها و زود : حاول يعتدي علي مزق ملابسي و عباتي مسح وجهه بغضب و نطق بتهديد : والله ماراح اخلييه والله خرج من الخيمه وهي خرجت وراه تنادي عليه لكن ما رد عليها واكمل طريقه وهو ينادي على اسمه ويصرخ : رعد يالسفله رعدددد وقف رعد ويدينه بجيبه وضحك : ثور هايج ؟ مسكه من ياقه تشيرته و طرحه بالارض وبدأ يضرب فيه ويلكمه وبضربات قويه كل ما تذكر دموع نوف يضربه اكثر : ياواطي يا قذر ياوصخ اذا اهلك ما ربوك انا اربييك رعد يحاول يقاوم فيصل و يصدي ضرباته اللي صوبت عيونه و انفه وحتى اسنانه و شفايفه !اخذ اكبر صخره بيضربه الا تركي اخذه منه ونطق بصوت عالي و مصدوم : فيصل لاا رمى الصخره على الارض و يرفع فيصل من رعد : وش صايرر ! وليه الضرب ! وقف تركي يفصل فيصل عن رعد اللي للان يبغى يضربه لكن فيصل رفض البعد و يبغى يكمل وينهيه تركي يناظر رعد الي مسدوح بالارض يون من الالم والضربات و غرقان بالدم: وش صاير ؟ ابو رعد وقف معصب يناظر فيصل : وووش سويت فييه ! فيصل ناظر عّمه والشر بين عيونه : لا احط الحرّه فيك ابعددصرخ فيصل بأعلى صوته : ابعدو ما ابغى اشوف احد ..~ صار الليل ~كانت الخيمه خاليه مافيها الا هم الجد واقف بعكازته ويناظر فيصل و رعد الجد نطق بحّده : وش صاير ! رعد عض شفته بألم ورفع أكتافه ويناظر جده : مادري جا وتهجم علي فيصل قبض يدينه ورص على اسنانه وناظر فيه بقهر : تكلم وش سويت والله هالمره مستحيل اسكتتت رعد بلع ريقه وصّل له الخبر نوف خبّرت فيصل اللي سواه : ماسويت شي انت مو طايقني انا ضاغطك ! فيصل ما اهتم لكلام رعد وناظر جده وقال : انت مربيني ومستحيل اكذب بكلمه وحده صح ! هزّ راسه الجد ونطق بهدوء: صح فيصل رفع راسه للأعلى وهو يتنذكر وجهه نوف وهي تبكي وتشرح اللي صار لها بالضبط وينكسر قلبه اكثر عليها وبعد صمت لثواني لف وجهه على رعد ونطق : رعد حاول يعتدي على نوف توسعت عيونه الجد بصدمه  من كلام فيصل و ارتفع صوته : صحيح الكلام اللي يقوله ! ررعدد صحيح !! فيصل اكمل كلامه : اذا منت مصدقني اسئل نووف مستحيل بنت تتبلى على نفسها خرج الجد من الخيمه بدون حتى يسمع تبرير رعد : نووف ، نوووف كانت جالسه في قسم النساء وعندها ديما لفت وجهها بخوف على ديما : صووت جدي ! ديما هزّت راسها : قومي شوفي وش يبغى هزّت راسها بالنفي وقلبها يدق بقوه : لا مسكت ايدها وتمسحها : لا تخافين حياتيي جدي حنون وطّيب قومي دخل الجد الخيمه وجلس عندها ويناظر عيونها و وجهها الشاحب ولمعان عيونها نطق بهدوء لاحظ خوفها وابتعادها عنهم : بابا ديما خلينا لوحدنا خرجت ديما وجلس الجد أمامها تنهد : احكي لي اللي صار حطت يدينها على قلبها اللي نبضاته واضحه : احكي وش!الجد وضّع يدينه اللي مليانه عروق و تجاعيد تحت فكها وصار يضمها بحّنان : انا جدك وابوك ومستحيل اكذبك او اقول شي مافيك انطقي يا بنتي وش صاير ؟ حكّت له اللي صار لها بالضبط كيف يتقرب لها وكيف يلمسها و يحاول يعتدي عليها تحكي له وكأنه الموقف يتكرر أمامها ودموعها الحاره تحرقها وتحرق خدها الناعم من كثر دموعها و بكاها احمّر وجهها الابيض و ذبلان عيونها العسليه ، توسعت عيونه الجد بعد ماسمع كلامها ونبره صوتها وبكاها حاول الجد ياخذ بخاطرها و هو يحلف ويتوعد برعد ومايخليه نطقت نوف بقهر : مسك ايده وقطعتها بأظافري عشان تتاكد كلامي صحيح بلع ريقه الجد وزم شفايفه : اي إيد ؟ نزلت راسها ونطقت بصوت يرجف وخافت : اليسار وانا فقدت عقدي وقف الجد معصب : والله

Читать полностью…

قصص وروايات

نايف الحقنيوقف نايف بخوف ونطق : وش فيك وش صاير ؟منيف وهو يناظر السياره : انا دعمتت نايف بلع ريقه ونطق : ارسل اللوكيشن انا جايك بالطريق ..وصل نايف عند منيف اللي جالس بالارض ومنزل راسه حط يدينه على راسه وحسّ منيف بيده ورفع راسه و قف : والله ماكانت نيتي كذانايف بتساؤل ويمرر نظره على الطريق وهو يبحث عن المدعوم : من اللي دعمت ؟ منيف برجفه صوته : بنت واخذوها الإسعاف بس يقولون مافيها شي وتقدر تعيش عض شفته نايف بكلامه ونطق بحده : انت مستحيل تكبر نسيت باللي سويته مع خويك؟ منيف استوعب كلام نايف وصرخ  : ماااادعمته افهم ما دعمته وضع يدينه أمام منيف : انطم ويلا نروح المستشفى ونشوف المصيبه اللي سويتها ركبوا بسياره وحده و طول الطريق ساكتين ....عند هيا تقوست شفيايفها للأسفل بعد ما شافت تركي نايم على الكنبه مو نايم على السرير ولان بدت تتعلق فيه وقلبها يحبه بكل صدق تحملت جراحه و كلامه وحتى اسلوبه ، تقدمت له بخطوات هاديه وتجلس على ركبتها عند الكنبه وتناظر وجهه والسواد تحت عيونه بسبب التعب والإرهاق وتناظر حواجبه الكثيفه و شعره الناعم اللي نازل على جبهته و سواد شعره وتناظر انفه وشفايفه وحتى خده وتنهدت بعدم رضى تشوفه بذا الجمال لوحده غيرها وتشاركها فيه وقفت تتجهه للغرفه بعد ما حسّت بحركته وتقفل الباب وراها : الله يعيني ويصبرني ..عند رغد قفلت الباب وراها واخذت الجوال وصارت تتصل على رقمه اللي عيى يرد عليها وكتبت له مسج : رد علي ريّان بعد ما ارسلت له الرساله انتظرت اكثر من 10 دقايق الا جاه فويس : والله رغد انك منتي متربيه فوق ما اهلك ضربوك و كشفوك وطاحوا عليك مع واحد مستمره تكلمينه! استحي على وجهك  انا تزوجت وبعيش حياتي ابتعدي عني خلاص توسعت عيونها بصدمه بعد ماسمعت صوته وهو يقول لها هالكلام واتصلت عليه ورفع بنبره حاده وجافه : والله ابلغ عليك واقول لجدك طفشتيني بتصالاتك فكيني شرك واكمل حديثه : ترا رقم فيصل معي لا تحديني اكلمه و اقوله رغد انقبض قلبها : كذا تتركني بهذي السهولة بعد ماضحيت بنفسي وحياتي عشانك  ! الان ترجع فلوسي كلها صرخت بأعلى صوتها : ترجع فلوسي و اغراضي وحتى الجوال اللي اهديتك اياه ترجعه كل شي اعطيتك اياه رجعه فهمت قفل في وجهها وما اعطاها مجال تتكلم رمت الجوال على الارض بقوه وجلست تبكي كيف استغلها وتركها بعد تضحياتها له ..كان ينتظر منها رساله وناظر الساعه اللي تعدت 12 ونص هذا وقتها تكلمه وتسولف معه فقدها ما جاه شي منها وقف يحّوم بالغرفه رايح جاي متوتر وهو يتذكر توقفها عن الاكل وقامت بستعجال و دخولها وهي لافه عبايتها وجهها متغير حسّ الان فيها شي وعيّت تعلمه صار يتصل عليها بشكل متكرر على امل ترد عليه وتريّح قلبه لكن بائت بالفشل ، قبض يدينه بتوتر ودخل قلبه الخوف وهو يفكر وش فيها وندم على صمته و ماتكلم معها بعد ما شافها بذي الحاله خرج من غرفته والإضاءه كانت خافته والقصر هادي خالي من الازعاج والسوالف والضحك اتجهه لـ غرفه نوف اللي تبعد عن غرفته واللي يفصلها غرفه نايف تخطى غرفه نايف و وقف عند غرفه نوف وطق الباب بطرقات هاديه لكن بدون جواب منها ..عند منيف ونايف خرج الدكتور وقف منيف أمامه : بشر ؟ ابتسم الدكتور: الحمدلله حالتهم مستقرة نايف ارتاح قلبه ونطق منيف بتساؤل : الحمدلله متى يقدرون يخرجون من المستشفى؟ الدكتور : ان شاءالله اقل من 3 ايام تحت الملاحظة منيف ناظر نايف ابتسم : الحمدلله الان ارتاح قلبي خرجوا من المستشفى وركبوا السياره : منيف منيف وانظاره على نايف و رفع حاجبه : وش ؟ نايف وهو يحرك شنبه و يسوق : لينا باقيه بحياتك صح ! منيف يجحد ويضحك : لا ضحك نايف بصوت مرتفع ويستفز منيف : والدليل جات القصر صح منيف لف وجهه ويناظر فيه بصدمه : وش يدريك؟؟ ضحك نايف اكثر على توتره وخوفه وقلقه اللي فضحه : شفيك يعني صدق للان باقي معها صرخ منيف ونطق بحده : قلت لك وش يدرييك ! لا تتدخل بحياتي واطلع منهاا مسوي تخاف علي وانت تراقبني نايف سحب بريك و وقف السياره وناظر منيف بعصبيه : تعال اضربني واقتلني بعد !! هذا جزاي اوقف معك وأبعدك عن المشاكل والمصايب اللي تجيبه من نفسك !! بس تمام مايصير خاطرك الا طيب و بطلع من حياتك ولو اشوفك ميت قدامي ما دريت عنك منيف بلع ريقه بندم : نايف! صرخ نايف وعصب : اسكتت وما ابغى اسمع منك شي ..قصر ابو عبدالعزيز طلال في غرفه النوم رفع الجوال لـ اذنه وبانت ابتسامته بعد ماسمع ونطق : كفو عليك رجال ، اي هذا الشغل الصح قفل الجوال وكانت موضي تناظر فيه وتنتظر منه الاجابه : وش!تقدم لها وجلس جنبها ومسك ايدها وقبّلها :خطتنا نحجت ! رفعت حاجبها وابتسمت : ماتوو! ضحك بصوت عالي ويحضنها من اكتافها و قبّلها  : لا بس اهم وقفوا امامه تخويف على خفيف ، منيف بنتهي منه حركت أصابعها : لا تنسى الفلوس باس خذها ونطق : موجودين بالحفظ والصون ..اليوم الثاني ، الجمعه في مخيم في صحارى الرياض الجميلة الكل موجود بعد ما تغدوا وعيينوا من الله خير جا صوت من قسم الرجال

Читать полностью…

قصص وروايات

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
​🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【 0⃣2⃣】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
في غُرفه الطعام على طاوله الطعام الكل موجود والطاولة مليانه من لذة وطاب من الاكل والطاوله كبيره وتكفيهم و زود كان الجد يناظر فيهم ونطق : كلكم عيالي وكلكم احبكم و كل شخص عزيز عليه وله مكانه خااصه بقلبي ، يشهد على ربي ما افرق بينكم ، حبّوا بعض لا تخلون الفلوس تفرقكم احترموا بعض واقفوا مع بعض تساندوا تكاتفوا الفلوس مو كل شي اليوم معك بكرا ما معك شي ، انا مو دايم لكم انا ابغى مصلحتكم ! اسمعوا كلامي يا عيالي يا احفادي بناتي  ابو سعود تنهد : عمرك طويل ان شاءالله ابو رعد تنهد ونطق : الله يخليك يا بوي عساك سالم ان شاءالله بعد ما الكل اخذ بخاطر الجد و يحاولون يكونون على قلب واحد الا انه رعد مركز على نوف طول وقت ويحاول يقرب منها اكثر ويستغلها ، كان جالس أمامها مو معطيته اهتمام وجه  كانت تسولف مع ديما وتاكل بهدوء توسعت عيونها بصدمه بعد ما حست رجله تلمس رجلها توقفت عن الاكل وصارت تناظر فيه بصدمه و خوف تقول بخفى : بسم الله هذا ليه يلمسني! وليه يناظر فيني ! وش يبي مني ؟ فهم عليها وابتسم بخبث ونطق : نوف ممكن تعطيني مويا ! التفت عليه منيف اللي جالس جنبه : هذي المويا خذها اخذها وهو يناظرها: شكرا بلعت ريقها وهي تحس بالامضايقات والازعاج اللي تصدر منه وقفت نوف ونطقت بصوت يعبر عن ضيقتها : سفره دايمه ناظر فيها فيصل مستغرب ما اكلت وصحنها ما خلص الجده : بالعافيه يا بنتي تركتهم وهي تسمع لسواليفهم وضحكهم لكن هي مصددومه من جرأته و وقاحته : ياربي ليه كذا هذا وش قصدده بفعلته ! خرجت للحديقه القصر متوتره وخايفه مو مستوعبه للان حركاته الجريئه جلست على الكرسي وميلت راسها و تلعب بشعرها الطويل وهي تناظر السماء ونجوم ، خذت جوالها وتقرأ المسج اللي وصلها كاتب لها وينك ؟ ردت عليه بحديقه وقفت ماحست الا ايد خشنّه و كبيره على ثغرها اللي يمنعها من الصراخ والكلام وتحاول تقاوم ماقدرت ونطق بصوت خافت : لا تصرخين اسكتي توسعت عيونها بصدمه بعد ماسمعت صوووته وليه يسوي معها كذا وش يبغى منها وملاحقته لها اردفت ويديها للان على ثغرها : ابببعد قرب جسمها الصغير الضعيف  لـ جسمه العريض طبق ظهرها على صدره و حاوطها ويدينه على شفايفها يمنعها من الصراخ واخذها اخلف القصر : اسكتي ان صرختي راح افضحك نزلت دموعها على خدها بحزن وهي تشوفه مقرب منها ..في المستشفى ، عند سعود ومها خرجت من الدكتوره وبيدها الاوراق وقفت عند سعود ويدينها على بطنها ودموعها على خدها كأنه بحر وطاحت الاوراق على الارض و سعود وقف يناظر وجهها واحمرار عيونها والضيقه باينه في وجهها نطق بخوف : طمنيني! تمسك فيها ومن خلفها بعد ماحسّ بنهيارها ويناظر وجهها : مها حبيبتي وش فييك! انهارت على الارض وهي تبكي بدون صوت تبكي وهي تتذكر صوت الدكتوره اللي يّرن ببمسامعها " لازم اجهاض الجنين فيه مشاكل خلقيه ومايقدر يكمل حياته لو عاش "حاول يفهم وش فيها وش قالت لها الدكتوره بس مها اغمى عليها من الصدمه والانهيار ..تركي جلس عند هيا اللي جالسه بالكنبه وحدها وانشغالها بالجوال ويشوفها فستانها على الرغم من لبسها لـ عبايتها ابتسم وقرب وجهه عند اذنها ونطق : كذا صرتي تسمعين كلامي خليك كذا العناد ماراح ينفعك ولا تعاندين تركي بن فهد قلبها يدق بقوه متفاجئه منه ومن كلامه وقُربه وغروره و تكبره عليها بلعت ريقها و ناظرت عيونه اللي تناظرها اردفت تستفزه : لا تركي ما توقعت تكون مهوس فيني كذا ضحك بسخريه ويعّدل ياقته و يفتح ازرار ثوبه وميل شفايفه : انا اكون مهوس حتى على العامله بس انتي ! تخسين ضحكت تستفزه وتقهره اكثر ماهو يقهرها : هذا قدرك عاملهلف وجهه يناظرها بغضب وهمس لها : احترمي نفسك ضحكت وهي تلمس كتفه بأطراف أصبعها : انت اللي جبت الكلام لنفسك حبيبي ، حنّا أمام الكل لا تتحمس خلك ثقيل قطع كلامهم صوت الجد بصوت مرتفع : لا تنسوون الجمعه بكون في البر  ..عند مُنيف اتجهه عند البوابه بعد ما قرأ المسج اللي وصله من لينا وهي تهدده وتفضحه عند اهله ، نزلت من السياره وهي تشوف القصر الكبير اللي انواره منوره كله وتشوف افخم وأغلى السيارات و تشوف الأشجار والازهار اللي عامل يعتني فيها و النافوره تلعب بالمويا وقفت وهي تقرب من البوابه وهي تمرر نظرها على حديقه القصر لكن خرج منيف عند وجهها وسحب ذراعها وسحبها للخارج ورص على اسنانه : انتي مو طبيعيه صح ! قلت لك اللي بينا انتهى انتهى ما تفهمين! بعدّت يدينه عنّها وهي تناظر وجهه : هو على كيفك ينتهي وعلى كيفك يبدأ ! و اللي بطني يعيش بدون اب ؟ دفها بقوه يبعدها عنه وعلى القصر ونطق بحده : ارجعي لا تسوين مشاكل ارجعييي التفت بعد ما سمع صوته من خلفه : منييف ؟ منيف تمنى محد يشوفه واقف معها ويسمع حوارهم : عمي سيف ! هلا تقدم و يدينه خلف ظهره ويناظر اللي واقفه معه

Читать полностью…

قصص وروايات

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
​🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【9⃣1⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
لا جيت انا بسامحك تبكي الجراح ماودها مشتاق ودي أصافحك وعيّت يدي لا أمدها ..~ بمجلس الرجال ~ جلس نايف عند فيصل اللي انقلب مزاجه بأقل من ساعه : شفيك ؟ تركزت ملامحه و تذكر كلامها و كيف توصف حبيبها ينقهر اكثر بس ماكان له الشجاعة يتكلم وقرر يسحب نفسه قبل يصير شي فيصل طقطق أصبعه للإبهام و السبابه ويخرج منها صوت عشان نايف ينتبهه له : ولد شفيك ؟ انت معي ! نايف ناظر اخوه وأغمض عيونه بتعب : وش ؟ فيصل رفع حاجبه مستغرب من اخوه ماكان كذا قبل ساعه ويهمس ويناظر فيه : فيك شي؟ تعبان ؟ صاير معاك شي ؟ زم شفايفه نطق بدون نفس : لا قاطعهم صوت الجد وهو ينادي على نايف : نايف يابوي تعال نايف ناظر فيصل : عن اذنك اتجهه نايف لـ جده اللي ارسله لـ جدته لحاجه و فيصل يقهوي الرجال يرحب ويهلل فيهم ، دخل تركي لمجلس الرجال وسلم عليهم وجلس عند جده ويتطمن عليه ويعرف اخباره جلس فيصل عند تركي و يسولف معه وكيف كانت سفرته بعد اسبوع من المتاعب والمشاكل قطع حوارهم دخول ابو عبدالعزيز وخلفه أولاده عبدالعزيز و مشغل ونطق بصوت مرتفع وهو يسلم : ماتشوف شر يا بو فهد قدامك العافيه الجد ابو فهد توسعت عيونه بصدمه كيف عدوه يدخل بيته وسط مجلسه لكن من طيبته و احترامه لضيفه ما بين شي له اردف : الشر ما يجيك وقف تركي أمام ابو عبدالعزيز بهيبه و رهبه ونطق بصوت عالي و جهوري : المكان يتعذرك ابو عبدالعزيز يناظر ابو فهد ومن ثم ناظر تركي اللي يشبهه جده بأطباعه واسلوبه وقال : تتطردني ! تركي زفر بعصبيه ورص على اسنانه واحتدت ملامحه بغضب ويأشر على الباب : اخررج الان  ميل راسه بقهر ونطق : هيّن ، يعطيك العافية تقرب من تركي وهمس له : ماراح انساها لك تركي صد عنّه واعطاه ظهره : بلعنه ..خرج ابو عبدالعزيز وهو مقهور من تصرف تركي و سكوت ابو فهد عنّه وهو يحلف ويتوعد فيهم ....عند سعود و مها ركبت السياره ونطقت بتعب : سلام معليش تأخرت جده تعلمني وتوصيني مسك ايدها بحنيه و قبّلها بكل حُب : مو مشكله ياروحي ، صرتي احسن ؟ تسند ظهرها للخلف المقعد وهي خايفه يصير معاها شي لا سمح الله وتفقد جنينها : لا ، بسنطق بتساؤل وهو يناظر عيونها : من ايش؟ نزّلت راسها بحزن : يقولون لي شي يخوني رفعت راسها تناظره بحزن وخيبه أمل خايفه يقولون لها عن حملها فيه شي بسبب القصص اللي تصير وقت الحمل : ابغى طفلي انا ماراح اتخلى عنّه يمسح على يدينها و هو يناظر الطريق بس عقله وفكره معها : لا تخافين عمري توكلي على الله ان شاءالله حملك سليم يارب وبعدين وش الوسواس والخوف ! اضحكي وريني ابتسامتك الحلوه تناظر الطريق بخوف بعد ما سمعت كلامه وابتسمت ولكن ابتسامتها من ورا قلبها .. كانت طول الطريق ساكته ومتوتره وخايفه يقولون لها شي يتعبها و يحزنها ماودها تفقد جنينها او يصيبه شي حاربت عشان هالحظه .. ..وقف نايف عند المدخل و ناظر ديما بكامل زينتها مو مستوعب عقله كلامها و وصفها لـ حبيبها ، صد عنها واعطاها ظهره من شافته واقف تقدمت له : بغيت شي نايف ! بعد صمت لـ ثواني معدوده بلع ريقه ونطق : جدتي فاضيه؟ عندها احد ؟ استغربت من صده و وكلامه بذي الطريقه عادته يناظرها ويسولف ويضحك اما الان لا ، كلمه و رد غطاها : طيب بناديها دخلت لـ جدتها : جدتي نايف يبغاك مايقدر يدخل لان البنات هنا مدت يدينها الجده واعطتها دوا الجد : اعطيه وقولي له خلي ينتبهه لـ ابوه و ياخذ دواه طيب ياماما ديما هزّت راسها بالايجاب: ابشري خرجت مستعجله تلحق عليه لكن خرج ما لقته واقف مُكانه : امري لله اخرج له لبست عبايتها و طرحتها على كتفها بحكم ما تغطي بس احتشام ولمحته واقف من بعيد اللي تناظر ظهره ونطقت : ناايف! تقربت منه وحطت يدينها على كتفه مبتسمه : خذ لكن التفت عليها و شهقت بصدمه مو هذا نايف واحد غريب عليها لا شكل و لا صوت نايف : معليش ما اقصد اسفه صد عنّها " علي " : مو مشكله و راحت تركض للقصر  وهي منحرجه و تبكي من الفشله لكن تصدم بجسم عريض و طويل وطاحت للارض وصرخت وغطت على عيونها :ما كنتتتت ادري انصدم وبلع ريقه يستوعب : تعورتي !  نزل لمستواها ومد يدينه لها وهو يسمي عليها : بسم الله عليك قومي ، تعورني ؟ مسحت دمعتها وهي تشوفه مهتم لها وخايف : خذ الدوا واعطي جدي للان مو مستوعب شفيها وليه تبكي وتركض سحبت يدينه بسرعه وحطت الدواء بيده بقوه : اعطى جدي ، اسفه نايف دخلت وهو باقي مو مستوعب شي ويدينه ممدوده متنح و اتجهه لمجلس الرجال ....عند تركي دخل تركي عند المدخل وبصوت جهوري وقال: في احد ؟ الجده بعد ما تأكدت منهم ونطقت : ادخلل دخل وهو يسلم عليهم جدته وعمته و نساء اعمامه وطاحت عيونه على هيا اللي جالسه عند جدته و لابسه نفس الفستان اللي حذرها ما تنزل به ما غيرته عناد له قبّل راس جدته و و وقف عند هيا نطق بهدوء : هيا اصعدي

Читать полностью…

قصص وروايات

تبكي .. ..حسّت بألم بأسفل بطنها وتغيرت ملامحها بشكل ملحوظ وقفت و اتجهتت للحمام وانتم بكرامه واخذت جوالها تتصل في أمها لاكن ما ترد ، اتصلت على زوجها ونطقت بتعب : حبيبي رد عليها وهو يناظر الرجال و صد : عيونه ، شفيك؟ كانت تتألم والالم من اسبوع ولا اصفحت عنّه الا الان : بطني يوجعني مرره فيك تاخذني للمستشفى؟ نطق بخوف ويتكلم بسرعه : اي حبيبتي انتي خلك مع امي وادخل لك واشوفك طيب اغمضت عيونها بتعب : طيب قفلت منّه وتناظر نفسها بالمرايا و ضاقت على نفسها و على حملها المتعب : ااخخ دخلت للصاله وتناظر الموجودين اللي اشغلتهم السوالف والضحكات بلعت ريقها وحطت يدينها على أسفل بطنها وجلست عند ام زوجها : خالتي الفت عليها وحدقت فيها من شافت وجهها اصفر ؛ مها وش فيك ؟ تعبانه حبيبتي؟ عضت شفايفها بتعب و الحروف بصعوبه تنطقها : اي اتصلت على سعود وبيجيني ام سعود مسك ايدها وتهديها : اي حبيبتي لا تخافين الان بيجي سعود و يأخذك المستشفى.. ام رعد وهي تناظرهم : شفيها زوجه سعود ؟ ام سعود ابتسمت : شويه تعب ام رعد ميلت شفايفها ونطقت : اسندي ظهرك واارتاحي ماعليك الا العافيه مها ابتسمت على الرغم التعب اللي فيها : طيب ..رفعت اطراف اصابع رجلها بخفى وهي تدخل غرفه فيصل وتناظر الديكور اللون الابيض و شاشه التلفزيون اللي منّوره المكآن والدولاب اللي مليان من ملابسه واغراضه ، صارت تفتش فيه الى ان لقت اهم قطعه يحبها فيصل " صندوق ابيض فيه قلاده بصوره أمه وأبوه " ثمينه و قريبه من قلبه يحبها هي القطعه الوحيده اللي باقيه معه من اثر امه وابوه اخذته وضحكت بخبث : اوريك والله احرق قلبك مثل ما احرقت قلبي واكملت عبثها بالغرفه وكل ما لقت شي عزيز وغالي على قلبه اخذته ....كانت تحط لها ميك اب خفيف و وتبخ عطرها على عنقها وسرحت شعرها للخلف بتنزل للبنات وقف خلفها بضبط يضبط شماغه و والنسفته ويتعطر نزّل بصره و ناظر فستانها عاري الاكتاف و ضييق عند الخصر وقصير و في فتحة كبيرة عند الظهر رفع حاجبه مستنكر : بالله عليك تنزلين بذا الشكل ؟ ما اهتمت له وأكملت ميك اب ولا كأنها تسمعه ضرب طاوله التسريحه بقوه : اتكلم مع جدار ؟ وقفت قريب منّه وتناظره بجمود وهدوء : خير ؟ ناظرها وعض شفايفه بقهر : انتي صاحيه تنزل بذا الشكل ؟ أشر على غرفه الملابس ونطق : روحي غيّرييه الان ابتسمت تستفزه وبعدته خصلّه من شعرها خلف اذنها وضعت يدينها على الثانيه وتكتفت : من انت عشان اسمع كلامك ! فستاني عاجبني و ماراح اغيره تتفس بأعماااق قلبه ويحاول يسيطر على نفسه ويتماسك نفسه ومايعصب اكثر ويمد يدينه : هيا بلا استهبال، ادخلي غيّري فستانك !!! لمست خده بهدوء وصوتها خافت مع شويه غنج : الصاله كلها بنات لا تخاف مسوي تغار ! تقدم لها وهي ترجع للخلف الى ان طبق ظهرها على الجدار وضرب يدينه على جدار وعصب ويناظر قصرها و شعرها وفستانها صايره جميله تجاهل هذا كله ونطق بعصبيه : اخواني و عيّال عمي تحت لو احد دخل عليكم وش تسوين ! رفع أصبعه السبابه بتهديد : يمين بالله انزل نزلتي فيه لي معك تصرف ثاني فااهمه .. بعد عنها وخرج و تنفست بعمق وارخت جسمها وجلست مقهوره منه ومن معاملته ..تخبت ورا باب المطبخ وهي تحبس نفسها وتناظر فيصل دخلت ام سعود حدقت فيه واستغربت من وجوده هنا : بغيت شي ؟ اسااعدك !فيصل يناظر الباب وحك دقنه وتوهق : لا انتي وش بغيتي! سحبت الكرسي و جلست وتسند راسها بيدينها بتعب : بغيت اسوي شاهي و قهوة الضيوف اليوم كثرانه ما شاءالله فيصل بخفى: السوالف خاثره عندها قومي محد فاضي لك رفعت حاجبها ونطقت بعدم فهم : وش تقول ! فيصل حسّ بالوهقه وتقدم لها : اقولك انا اسوي شاهي انتي ارتاحي للصاله ولا عليك او اخلي العامله ، واضح انك تعبانه قومي ارتاحي وقفت وابتسمت : مشكور يا ولدي يعطيك العافية ابتسم : الله يعافيك خرجت وارتاح : يالله ، انا بخرج اشوفك بالليل نوف من ورا الباب : طيب ....جالسه في حديقه القصر اللي مليانه زرع و أزهار اللي معطيّه المكان جمال مع النافوره الموجوده بوسط القصركانت جالسه والهواء يداعب وجههاا و يلعب بشعرها بيدها جوالها تناظر صورته و ضحكته ابتسامته وجهه شعره عوارضه عضلاته أبتسمت ونطقت بخفى : احبه ،، يا زينك جلست جنبها ورفعت حاجبها ونطقت وهي تحارشها: من ذا ؟ شهقت بقوه يدينها على قلبها بخوف وضربتها بخفه على كتفها ونطقت : نوووف وجع اخرشتيني ! ضحكت نوف بنعومه و ضمتها : معليش يا روحي صّوبت انظارها على جوالها ومن ثم ناظرت ديما و مليت شفايفها تحقق معها : من ذا ! بلعت ريقها وهي تلم شعرها وتلف الطرحه وتشتت نظرها عنها : شفيك مو عن احد ! شبكت اصابعها وغمز لها : حطي عينك بعيني! وقفت ديما : انا لازم ادخل الشمس بعيوني نوف ما حبّت هروب ديما لاكن نوف مسكت ايدها واتجهتت لـ مقلط ويدين نوف على ظهر ديما و تدفها : والله تقولين لي من ذا وش اسمه وكم عمره وليه انا مااعررف ! ديما بضحك تبعد الشبهه عنها : مافيي شينوف وضعت يدينها على خصرها ونطقت : ديماا قوليييي

Читать полностью…

قصص وروايات

مليانه دموع طاحت دموعها كانها شلال مسح دمعتها بأصبعه و رفع طرف فكها والتقت عيونه بعيونها نطقت بصوت باكي : انت الوحيد اللي اتمسك فيه في ذي الدنيا تكفى لا تخليني !!ارتاح قلبه وسكنت جوارحه وضم وجهها بيده بحنيه الكون كلها فيه ونطق : الله لا يخليني منك والله ببقى معك ولا راح اتخلى عنك انتي روحي و دنيتي وكيف اعيش بدون دنيتي! دخل قلبها شويه ارتياح تعرفه وتعرف حبه لها بس ماكانت ودها يصير الموقف معه وتفضفض وتبين حُبها له لكن صار كل شي طبيعي وعفوي منها ابتعدت للخلف : استئذنك فيصل ما شبع منها ومن كلامها و طيبه قلبها وحنيتها وحتى جمالها : وين! تشتت نظرها عن عيونه و بلعت ريقها و تضم اصابعها بتوتر : لازم ارتاح فيصل ابتسم : تمام انتبهي لنفسك هزّت راسها بالايجاب واتجهتت لـ غُرفتها ..عند ديما كانت متجهه لغرفتها والحزن مالي قلبها و عقلها و روحها مع جدها وتفكر فيه وخايفه عليه تمشي للغرفه استوقفها صوت حزين وانين اتجهتت لمصدر الصوت وانصدمت انها غرفه نايف بلعت ريقها و طرقت الباب : نايف ! وكررت أسمه بشكل متكرر لكن ما تسمع منه جواب وانقطع صوته نهائياً دخل الخوف قلبها وحطت يدينها على شفايفها بصدمه ورهبه وفكت الباب بكل هدوء وهي تناظر الغرفه مكركبه ملابسه بالارض والعطور مكسوره ومرميه حرفياً الغرفه متدمره بلعت ريقها بتوتر وهي تنادي عليه بصوت يرجف : ناايف ! مررت نظرها على الغرفه وطاحت عيونها عليه جلس وحاضن نفسه ويون تقدمت له بسرعه بخوف وجلست قباله ونطقت بتساؤل: شفيك ناايف ! مسند ظهره للجدار ويدينه على راسه ومنهار ويناظرها بتعب و ارهاق كأنه صاعد جبل بشكل متكرر : مافيني شي قلبها يدق بقوه وتناظر الغرفه : طيب ليه الغرفه كذا ! نطق بصوت حزين و يرجف وهو يتذكر جده في المستشفى ويذكر حادث ابوه وامه وتركوه : مافيني شي يا ديما جلست جنبه واسندت ظهرها وتناظر فيه منزل راسه و وجهه شاحب ومخطوف لونه وتحت عيونه احمرار : اذا حاب تتكلم انا بسمعك لف وجهه عليها ونطق بعد تفكير وتردد : انا فقدت امي وابوي بيوم واحد واخاف افقد جدي يا ديما احبه ليه كل اللي احبهم ما يبقون لي ! مسك ايدها الصغيره ويضمهم بيده ويشد عليها بقوه وينطق : انا سيء لذي الدرجه !! قطعت كلامه تناظر عيونه محمره و شحب لون وجهه وتعبه وهي تقول : لا لا نايف مو كذا ، والله مافي مثل طيبه قلبك والله انت مو سيء وكل الخير فيك ابعد هالتفكير وانسى قم غسل وجههك وصل الوتر وادعي ربك ان الله يشافي جدي ويخليه لنا قم ، ترا كلنا ناخذ قوتنا منك هز راسه ونطق بهدوء : ان شاء الله ..~ اليوم الثاني ~كانت الجده جالسه في الصاله وحزينه بسبب اللي صار تناظر القصر وتتذكره وتتذكر ضحكته و صوته وسوالفه مع احفاده بكت واحزنت وتدمرت نفسيتها .. احمّرت عيونها من البكى وقلبها تقطع وتبكي وتدعي الله يشفيه ويعافيه ويطلع بالسلامه دخل ابو سعود على امه بخطوات هاديه جلس لمها ومسك ايدها وقبّلها يذكرها بعدم جزعها و ترضى بقضاء الله وقدره وهذا مقدر ومكتوب كل ما التفتت تبكي وكل زوايه تذكره فيه ابو سعود بحزن : الله يعافيك يمه مايصير كذا صدقيني بيطلع بالسلامه بس مسأله وقت و صبر دخل تركي و دخلت بعده هيا وكان مبسوط ومتلهف بشوفه جده وجدته واخوانه لكن انصدم من وجهه جدته اللي ما يبشر بالخير و عمّه عندها كلامهم و اسلوبهم يوضح في شي دخل يقطع شكه بلع ريقه ونطق : سلامم عليكم التفت الجده على صوته وقفت له : تركي!ابو سعود لف على تركي و وقف : وعليكم السلام هيا راحت لـ جدتها و ضمتها : اخبارك جدتي الجدة نوره طاحت دمعتها من أقبّل عليها تركي كأنها تشوف الجد تركي واقف أمامها وبكت تركي بخوف وهو يناظر جدته ويسمع بكاها بنبضات قلبه سريعه خايف يسمع كلام ماوده يسمعه وهو يمرر بصره على الصاله كلها يتفقدهم : وش صايرر أمي فيكم شي ! هيا تناظر جدتها بخوف : وش صاير جدتي ؟ تركي مسك ايد جدته ويترجااها تتكلم : ابوي فيه شي ؟ اخواني ؟ عيال عمي ؟ عمتي ! أمي شفيك قولي !! ابو سعود نطق بهدوء : اذكر الله يا تركي عض شفّته يبغى يعرف وش صاير : لا اله الا الله الف من ذكره ، بس طمني وش صاير ! يقطع كلامهم دخول ابو بدر وجلس رجل على رجل ويلعب بمسبحته : ابوي منوم بالمستشفى لف على عّمه بسرعه و جحوظ عيونه ونطق بصوت عالي: ايشش جدي في المستشفى ايش صار ! هيا شهقت من سمعت كلام ابو بدر : وش سبب دخوله ! وقف ابو بدر متجهه لـ هيا و هو معصب مسك ايدها بقوه : بسبب اختك حسبي الله ونعم الوكيل تنفست هيا بسرعه وهي تناظر جدتها وهي تبكي : ورغد وينها !! تركي توسعت عيونه بصدمه من كلام ابو بدر وابعد ايده منّها و وقف أمامه : وش تقوول !! ابو بدر طنش كلام امه و اخوه واكمل كلامه وحكى اللي صار لجدهم ..

Читать полностью…

قصص وروايات

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
​🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【8⃣1⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
احتريه في صباح النائمين ووجهي الذابل تعابيره افا ياعيوني ليه تحترين لو يحبك عن وصالك ما غفى ...عند نايف ارتاح قلبه هِدا ضجيجه بعد ما شافها تتحرك تتطمن اكثر، نزل لـ مستواها برتياح : فيك شي ؟ تعورتي ؟ وضعت يدينها على قلبها وتتنفس بعلو : لا نايف يناظرها بخوف وحاب يتأكد اكثر : أخذك للمستشفى؟ حركت راسها بالنفي : لا ما دعمتني انا بس ارتعت وطحت نايف بندم و حاس بتأنيب ضمير بلع ريقه ونطق : اوصلك ؟ وقفت و تنفض عبايتها من التراب وتبحث بأنظارها عن شنطتها : لا .. شكرا مدّ يدينه لها بشنطتها ونطق : تفضلي ردت عليه : شكرا ، يعطيك العافيه بعدت عنه و هو ركب السياره مرتاح : مافيها شي نوف تنفس برتياح و تنسند ظهرها خلف المقعد : الحمدلله ديما نطقت بحزن : الحمدلله الحمدالله الله لطف وستر. نايف مد يدينه على الدركسون : اي والله .. في المستشفى فيصل كان واقف متوتر على جده وخايف يمشي بالاسياب بقلق يدعي ربه ويطلبه و قلبه متقطع عليه ما يبغى يخسر ابوه للمره الثانيه رباه وتعب على تربيته و رباه احسن التربيه يحبه ويعزه ويحترمه وقدوته ما يبغى يصيبه ادنى جرح كيف طايح ومايدري عن حالته ، وقف عند الجدار و يسند راسه عليه نزل راسه بيأس وبخوف يتركه ويروح عنهم مايبغى يفكر ادى تفكير بكى و عجز يتقبل طيحته ويعرف جده قوي ويستمد طاقته من جده ضرب راسه في الجدار وقلبه متقطع عليه نطق بصوت باكي وحزين : ياررب يارب تخليه لنا يارب تشفييه مالنا غيره بعّد راسه عن الجدار ويسند ظهره وينهار للأرض جا بو سعود و الجده منهارين يناظر فيصل في هذي الحاله نطقت الجده بفزع : وش فيييه جدكك ! ابو سعود متمسك بأمه ويهديها: يمه اهدي واذكري الله ، فيصل وش قالوا لك ؟ مسح دموعه و وقف وتنهد بأعمااق قلبه وهو يناظر للأعلى ونطق : للان محد خرج لي من الدكاتره الله يطمن قلوبنا عليه جلست الجده على الكرسي بخوف تتنفس بسرعه و هي تشوف المشهد بنفس الاسياب نفس المستشفى تسمع خبر وفاه ولدها فهد و زوجته وهج بكت بصوت عالي : ياربي لا تفجعني فيه ..عند تركي و هيا كانوا بالمطار وارتاح قلبها برجعتها على الاقل تنشغل عنه وهو ينشغل عنها وكانت مبسوطة مره وتناظر الناس اللي رايحه واللي جايه ، مسك ايدها و وقفها قباله ويناظر عيونها اللي تناظره بصدمه : نرجع بس ان قلتي لهم اللي بينا يا ويلك فاهمه ميلت شفايفها و ضحكت بستفزاز : خاايف ؟ رفع حاجبه مستغرب من كلامها و قوتها وكيف ترادده : لا بس ما ابغى احد يعرف وخلاص وقفلي فمك احسن لك لان مو من صالحك بعدت يدينها عنّه و كشرت في وجهه : وخر طيب لا تقرب مني كذا اتقرف ضحك يحرجها وضع يدينه تحت دقنه : مو من جمالك ولا اسلوبك ولا من شخصيتك انا مصدوم منك وين كرامتك!! واحد يكرهكك جالسه في حياته ومعاه ليه ؟عضت شفايفها بقهر ماردت عليه اتبعدت عنّه وجلست تفكر بكل كلمه منه الى ان جا النداء الاخير للرحله ....دخلوا القصر وكان هدوء تام نايف تنفس بأعماق قلبه ولكن استغرب مره عادته يسمع صوت الجد وضحكات جدته و ومناوشات عمّانه هالمره مافي ولا حسّ ولا خبر ناظر ساعته اللي تعدت 10 ما ارتاح و قلبه ماتتطمن : جده ؟ دخل الصاله و المجلس والمطبخ وهو يبحث عنهم : جده ! فزّت نوف وقفت مصدومه وهي تناظر الكاس و شماغ وعكازه الجد بالارض: ناييف تعال شوف ديما انقبض قلبها وتتنفس بسرعه خايفه يطلع تفكيرها صح : يارب لاجا نايف وناظر عكازة وشماغ جده جلس لمستواها ونطق بخوف : ميري مييييييري جات العامله بخوف لان صوته ما يطمن : يس !!وقف امامها و ملامحه تغيرت للحزن وصوته عالي وخايف مو عذا نايف اللي يعرفونه : جدي وين ؟ جدتييي وينهااا !!!! العامله تبكي : بابا في المستشفى شهقت نوفف ونطق نايف بصوت يرجف: لييه وش صاير ديما بحزن وضعت يدينها على شفايفها : انطقيي وش صايييررالعامله حكت لهم اللي صار بالضبطط ، رايح وجاي مصدوم اتصل على فيصل ما يرد عليه : ما يررد نوف بخوف وجلست ماعادت رجلينها تشيلها : اتصل على جدتي حرك راسه بإيجاب وهو يتنفس بسرعه : طيب اتصل على جدته و انصدم من وجود جوالها بالبيت وما ااخذته معاها ضم يدينه وضرب الجدار بقوه ؛ ياالله ككيف كذا التفت على العامله وهو يتذكر رغد : ورغد وينها ؟ العامله : ماما نوره قفلت عليها الغرفه اتجهه لـ غرفه بخطوات سريعة وفتح الباب لان كان المفتاح فيه دخل و تأكد من شكه انه هي السبب توجهه لـ رغد ويصرخ في وجهها : والله العظيم واقسم بالله ان صار لـ جدي شي اذبحك رغد بخوف و ترجع للخلف وهي تبكي : والله ماكان قصدي اخرج مع رجال والله مو قصدي رفع حاجبه ما توقع السبب خروجها مع رجال غريب و ربط الأحداث من يسمع كلام العامله وويترردد بأذنه " جا بابا مع رغد معصب وطاح " شد على شعرها و اعطاها كف من قوته طاحت على الارض نزل لمستواها وعصب و صرخ في

Читать полностью…

قصص وروايات

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
​🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【3⃣2⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
ذكرني القمر ظلك عجب ياللي ظلالك نور انا اللي ماعرفت الليل لولا عتمة أهدابك . وجلست اناظرك ما رف لي جفنٍ تقل مسحور وأقول ان الجمال انتي وكل العشق باسبابك..بالليل دخل الجد لصاله و ارسل نظره لـ انحاء المكان ويبحث بنظره عن نايف اللي خرج ومايعرف عنّه شي وحسّ بشعور الضيق والخوف عليه وبلع ريقه وباله مشغول معه رفع الجوال بيده اليمنى وايده اليسار متكئ بعكازته وهو يعاين لـ رقم نايف ويبغى يتصل عليه وامنعه كبريائه مثل ماخرج يرجع بنفسه ، جلس عند الجدة نوره بشورد و يناظر هند و بناتها بين سوالفهم وضحكاتهم و بين ديما و نوف اللي واضح من اشكالهم وحركاتهم مو خالين وطاح نظره على ديما ونطق بهدوء : ديما الحقيني للمكتب اتجهه للمكتبه وقفت ديما بخوف و سوال نوف لها : وش !رفعت اكتافها بغير فهم واتجهتت لـ جدها بخطوات كلها خوف من نظرته وهدوءه عيّت تتطمن قلبها ، طرقت الباب بهدوء ودخلت بهدوء مثل النسمه اللطيفه اللي تمر ماتضر وجلست أمامه بعد ما أذن لها ونطق بصوته اللي يعّبر عن هيبته و وشدّته بلعت ريقها ونطقت : سّم جدي امرني تنهد بأعماق قلبه ونطق : عارفه ليه ناديتك ! هزت راسها بنفيي : لا الجد ضم شفايفه ومن ثم نطق بصوت خافت : وعلاقتك مع نايف !وش تسمينه هذا ؟ مو هذا حرام !!هزت راسها بخوف من طريقته معاها اللي توضح هدوء ما قبل العاصفه و خروج نايف من البيت اللي يعبّر عن رفض الجد علاقتهم سُوا : اي بس قاطعتها ونطق بشدّه : مافي علاقه بين شاب و بنت الا زواج وانتم مابينكم زواج ! هذي علاقه مُحرمه يا بنتي طحتي من عيني ما توقعتك كذا توقعت اعقلهم وهداهم وماوراك بلاء وقفت تتجهه لـ حضنه وتزل عند رجله وتبكي : عارفه غلطي وعارفه حجم المُصيبه اللي ارتكبها انا اسفه جدي اسفهوتكرر كلامها واعتذارها لـ جدها الى ان رفعّها لحضنه و حضنها ويمسح شعرها بهدوء ونطق بصوت خافت : خلاص يا بنتي اهدي الله يهديكم..في بيت ابو سعود جالس يهزّ رجله ومنزّل راسه ويسمع عصيبه وصراخ ابوه على اللي سوااه تقدم راشد لـ منيف ويمسك ذراعه بقوه بحيث يناظر ابوه اللي نيران تتطلع من عيونه : الان تصلح الغلط لا تفضحنا بين الخلايق منيف اسند ظهره للكنبه ومدد ذراعه ورفع رجله على ركبته بدون اي احترام لـ والدينه ونطق بدون اهتمام للموضوع : ماراح اتزوجها تحلموونسعود حط يدينه على شفايفه مصدوم من تصرفات منيف ونطق : منيف شفيك؟ منيف التفت على سعود ونطق بهواش : لا تتدخل في شي ما يعنيك وقف ويعدّل لبسه وتنهد : حياتي وكيفي لا عاد تتدخلون و زواج من لينا ماراح اتروج بنات شوارع حط يدينه على خده بعد ما اعطاه ابوه كف ونطق بعصيبه : يوم تغلط وتسوي الحرام ما قلت العب على بنات الناس ! مافي خوف من رب العالمين! مافي احترام لـ سمعه جدك وابوك! عصب منيف واخذ الفازه ويرميها بقوه ويكسرها كذا يعبّر عن غضبه وعصبيته : مالكم دخل فيني لا تتدخلون بحياتيي ابو سعود مسكه من ياقته ويقربه نحوه و الغضب بين عيونه : اذا ما تزوجتها والله العظيم اتبرى منك ليوم القيامه تركه و جلس ويفتح ازرار ثوبه بتعب وانهيار ماتوقع واحد بالميه منيف يسوي كذا بعد اكتأبه  جلست ام سعود عند راشد وهي تصرخ على العامله تجيب مويا و خرج منيف معصب ..بالليل ، بعد الساعه 12 دخل تركي جناحه بخطوات هاديه شال شماغه وعقاله ورماهم على الكنبه بأهمال وفتح ازرار ثوبه وبعثر شعره عشوائي ، تنهد من لقى هيا اللي تتابع مسلسلها التركي و مغطيه أطراف جسمها باللحاف و تحرك شعرها وتلعب فيه ، اتجهه لها وجلس بجانبها بهدوء ونطق : مساء الخير انتبهت له وضحكت : مساء الخير؟ قصدك صباح الخير ميل جسده ناحيتها بعد ما رفع رجله لـ تحته على الكنبه ورجله الثانيه بالارض ومدد يدينه على الكنبه وناظرها : طيب طمنيني عنّك ! لفت بجسمها له وأعتدلت تناظره وهي تتمسخر عليه : بكلامك ذا يعني تحسسني اني متزوجه ! وعندي زوج يحبني ويهتم فيني ؟ يارجال انت وييين والحياه الزوجيه وين ضحك بغير فهم : مافهمت ! هيا اسندت ظهرها للكنبه واكملت تتابع : ليه حنّا متزوجين اصلاً ؟؟ ناظرها و قرب منها بهدوء وحسّت بقربه وأنفاسه الحاره على عنقها الطويل لين ارخت جسمها للكنبه وهو فوقها يحني يهمس بأذنها يلامس ذقنه خدها الناعم : تبين حياه زوجيه ما اردك !فزت تفهم قصده وحطت يدينه على صدره وتدفعه عنها بقوه وصدمه : تخسي تلمسني !وقفت وهي تشوف نظراته اللي تخوفها ، رفع حاجبه يستنكر كلامها ونطق بحدّه ويتقدم لها بخطوات هاديه : مين يخسي ؟هيا بخوف وتتسارع دقات قلبها اول مره تشوفه كذا بس حبّت ما تظهر مشاعرها : انت تخسي اغمض عيونه بغضب و قبض يدينه وبزرت عروقه وحاول يتماسك نفسه ومايجرم فيها : جاي لك خرج من الغرفه وتركها خايفه وحايره ....قصر ابو عبدالعزيز تقدمت غدي بخطوات هاديه رافعه اطراف اصبعها

Читать полностью…

قصص وروايات

و الاوراق في وجهه وتتكلم معه بعصبيه : انا ماعرفت اربيك وابوك لو عرف بوصاختك يذبحك بلع ريقه وانصدم وهو يشوف صوره هو ولينا ويحلف ويتوعد فيها بخفى ، تقدمت ام سعود وجلست عنده وتضرب كتفه وهي منقهره من فعايله واسلوبه ولعبه على بنات الناس: ماتخاف ربك ! ماتخاف على سمعتك وسمعة القبيلة ! ماتخاف تجيك امراض ! مسك ايدها يمنعها تكمل ضرب ونطق بصراخ : مو وغد انا !تقوست شفايفه وكشّر في وجهها ويرجع ينسدح ويتلحف : واعرف مصلحتي ماله داعي الكلام هذا وخلاص فكيني ابغى انام مانمت من البارح ام سعود تناظره أنهى النقاش معها وادركت تغيره و تغير اطباعه الهاديه اللي ما يرضى احد يصرخ ويقل ادبه عليها والان هو بنفسه يصرخ وطال حسّه : وتلعب على بنات الناس !رفع اللحاف من وجهه ولف عليها يضحك بصوت عالي : بنات شوارع واجيبهم بفلوسي سحبت ذراعه وارتفع جسمه لدرجه ان جلس ماتحكمت بنفسها ولا قدرت تسيطر على نفسها و اعطته كف على وجهه وهي تبكي : يمكن تصحى من الوهم اللي انت فيه ما تشتري احد بفلوسك اللي اعطاك اياها يقدر ياخذها منك بغمضة عينتفلت في وجهه : مالت عليك ماعرفت اربيك ..في الشركه دخل مكتب جدّه و القى السلام عليهم وكانت نظرات ابوبدر  كلها حسد وكرهه بسبب حُب الجد له واهتمامه وتسليمه اداره الشركه ، جلس تركي بجانب جده ما اهتم له ولا نظراته سفهه وقبّل راس جده بكل حُب : معليش تأخرت الجده ابتسم ونطق : مو مشكله رفع نظره يناظرها بعد ماسمع صوتها اللي مو غريب لـ مسامعه وتوسعت عيونه بصدمه يشوفها تتكلم بلباقه و صفاحه لسانها وهي تتكلم كيف تتوسع الشركه اكثر و تكسب اكثر رجع ظهره يسند عليه وهو يناظرها بقهر و لوم بعد ماسمع كلامها مع عمها وكذبها عليه ينقهر اكثر ويكرهاا قطع تفكيره صوت جده اللي ينادي عليه : شرايك بكلامها تركي ؟ التفت على جدّه بوهقه وابتسم بجمود وهدوء :لا ما اكمل كلامه الا ابو بدر يناظر تركي ويجادله : كيف لا ؟ كلام غُدي صحيح ابو رعد ماكان حولهم بعد اللي صار له و صمته و سكوته عن فعايل عبير ام رعد اللي خلّه شخص ثاني وباررد يخرج معهم وجوده ماله اي فايده بس اصرار الجد عليه يخليه موجود ابو بدر وهو يناظر ابو رعد ونطق بصوت عالي : صح كلامي سلطان؟؟وقف سلطان بعد ما انتببه له وحط يدينه على جبينه : معليش مصدع مره ، عن اذنكم خرج ولا اهتم لـ كلام احد ، نطق تركي بعد ماشبك اصابعه ببعض وهو يناظر غدي : اعارض رايها استاذ ابو فهد كذا نخسر الشركه ونخسر سُمعتها واتمنى تسمعني وتاخذ برايي نطق ابو بدر يسكتت تركي لكن الجد اسرع منه وسكتته هو وأشر على تركي : نسمع كلام تركي ، اكمل حبيبي ابتسم برضى وهو يناظر جده بفخر وله الكلمه بعدهبعد ما قال راييه و تأيد الجد و ابو سعود و بعض من الموظفين وانبهر الجد فيه وبفكرته وانبسط هذا اللي يفتخر فيه ويعتمد عليه ، بعد ما خلص الاجتماع وخروجهم الا تركي و غدي واقفه تلم اوراقها ونطق تركي وهو يدور بالكرسي : مكانك هنا جداً غلط ، جدي يثق فيني ومستحيل يتأثر بكلامك وبعدين وش عندك جايه هنا بعد اللي سويته؟ ضحكت وهي ترّجع خصله من شعرها بطريقه حلوه لـ خلف اذنها : بأمر سييف عمّك اكبر منّك وافهم يا .. تركي ضحك تركي يستفزها اكثر وهو على برود تام : اقدر افهم هو اللي جابك هنا بالشركه ؟ هو يعرف انك من طرف ابو عبدالعزيز ال حاامد ؟ والله عايله سراقه عيني عينك تقدمت له بهدوء وهي تناظر وجهه وملامحه الحاده اللي يشبهه جده بأطباعه وكلامه وحتى أسلوبه وسحبت الكرسي وجلست أمامه وتأشر على يدها وبالتحديد أصبعها : بأذن الله انا وعمّك بنتزوج وقف وخرج بكت الدخان من جيبه ويخرج منها زقاره ويمسكها بين اصابعه و يوضعها بشفايفه وياخذ الولاعه ويشعلها ويدخن : تتزوجون ! والله لايقين على بعض قدّر ولقى غطى ، سراااقه وكذابه و مُحتال وطّمااع انقهرت منّه ومن كلامه اللي كأنه سم ، ما اظهرت مشاعرها له وحبّت تبين العكس تماما : مو مشكله اهم شي حقّ عمي يرجع وقف وهو قرب منها شفايفه عند اذنها ونطق بهمس: عمّك كذب عليك وادعى جدي سرقه لكن الحقيقه العكس تماما واتمنى عمّك يوقف معك و يزوجك ولده بعد ما تخلصين من مهامك ويقودك كأنك لعبه يمشيّك على كيفه عمّك سارق واككل اموال الناس و خرب بيوتهم و سلب حقوقهم وقطع رزقهم وما استبعد انه قتلهم بعد اخذ نفس عمييق ومن ثم نطق : واتمنى عمي يعرف انتي من ويعرف خباااثتك يا خبيثه خرج ومااهتم لها وجلست على الكرسي مقهوره من تصرفه وكلامه وحسّت انها جد مخدوعه من عمها بعد ماكانت مصدقته ..عند نوف نزلت نوف من السياره و كلّمت السايق ينتظرها دخلت المكتبه وهي لافه عبايتها وتمسكها فيها بقوه ولافّه حجابها ، وقفت عند الدفاتر تاخذ لها دفتر وقف وراها بالضبط حيث طبق جسمه بجسمها وحسّت دخلها بأضلاعه ابتعدت عنّه بخوف و دموعها تنزل اكثر : ابعد عني واتركك حركاتك ابعد عنها وهو يضحك بخبث و مسك طرف شنبه ونطق : هاتي الفلوس بسرعه مدتّ يدينها وهي ترجف : اوعدني تحذف الفيديو رعد ! قرب وجهه عند وجهها : من عيووني حبيبي

Читать полностью…

قصص وروايات

ونطقت برجفه : متأكده ؟ احلفي اسألك بالله كلامك صحيح؟ ابتسمت الدكتوره وقالت : اي حبيبتي الله ما يخيب ظن احد وقفت مها ودموعها على خدها بفرح وسجدت سجود الشكر لله وهي تبكي وهي ساجده وتدعي وتشكر الله ، بعد ما خلصت السجود ضمت الدكتورة ، بعد كلام والنصائح لـ مها خرجت وناظرت سعود وهو رايح وجاي بالاسياب المستشفى متوتر وقلقان وقف وناظرها : طمنيني ! بدون ما تنطق بكلمه ضمته بقوه وتبكي : مافي شي طفلنا سليم سعود بفرح مو شايته الارض : الحمدلله ..~ الساعه 12 ~كانت واقفه عند البلكونه وتشرب قهوة عدّلت وقفتها وهي تناظر ديما تدخل المقلط أبتسمت بخبث وحقاره : طيب ديما طيب بعد ما طرقت الباب بهدوء : نايف ؟ دخل وراها وتنحنح وهو يحرك شنبه : احم ، هلا لفت وجهاا ابتسمت بتوتر : اسفه كأني جيت بدري ؟ حك دقنه وابتسم ومد يدينه لها تستريح : لا ، تفضلي ديما كانت واقفه ورفضت تجلس ؛ لا بس ابغى اقول اللي عندي واخرج بسرعه ، احس المكان مضايقني نجلس بالحديقة ؟ رفع أكمام ثوبه و يبعد الشماغ منه ويفتح الازرار الاولى ويبعثر شعره  : لا هنا افضل ، قولي اسمعك ديما بلعت ريقها ونطقت بهدوء : تذكر البنت اللي تكلمك في انستا عشان التصاميم ؟ رفع حاجبه و دخل يدينه بجيبه : اي ؟ ديما ابتسمت بتوتر : هذي انا ضحك نايف مستغرب ما دخل الكلام براسه : والله ؟ ديما : اي انا نايف تقرب منها و وقف أمامها : بس ليه سويتي كذا ؟ يعني وش الهدف منّه ؟رجعت للخلف وهي تناظر جديته بالكلام : لاني .. سكتت وما حبت تقول ليه وش السبب اللي دفعها تسوي كذا ونطقت بستعجال : عن اذنك انا بمشي مرت من عنده لكن مسك ايدها ورجعّهها أمامه : ديما ! ناظرت يدينها اللي نايف متمسك فيها ابعدتها عنّه بقوه : ايدي لا تمسكني كذا نايف نطق بشده : ليه سويتي كذا ؟ ناظرته و ميلت شفايفها : كل هذا مو فاهم ليه ؟ بعد عني بلع ريقه يحاول يستوعب اللي يصير : يعني تحبيني ؟ تكنين لي مشاعر ؟ نزلت راسها بتوتر : اتمنى استوعبت ضحك بصوت عالي: والحبيب القلب رايد ؟ رفعت راسها وتحاول تبرر له انها مُجرد كذبه لـ نوف ماتوقعت يسمعها  : لا كانت كذبه عشان نوف واللهارتاح قلبه لمن سمع كلامه و حبّ هو يصارحها ويقول لها: طيب انا برضوا احبك ، مو بس احبك الا ميت فيك قلبها يدق بقوة واستحت منه وخلجت : عن اذنك ابتسم لـ ابتسامتها : اذنك معك خرجت و شهقت لمن شافت واقف أمامها وعلامه الغضب بوجه ، خرج نايف بعد ما سمع صوتها وشهقتها : شفيـ نايف بتوتر : جدي !الجد بعصبيه : انا اللي ما عرفت اربيكم نايف تقدم لـ جده : ابوي انت فاهم غلط رفع يدينه اللي مليانه عروق وتجاعيد أمام وجهه ويديننه الثانيه متمسك بعكازته : ما ابغى اسمع شي و الحقني خرج الجده وجلست ديما منهاره وتبكي ..التفت الجد على نايف وهو معصب عليه ادرك ما يعرف يربي واحد فيهم وكل يوم ينصدم بواحد : هذي اخر تربيتي لك ؟ انت يا نايف تسوي كذا ؟ وش خليت للمراهقين واللي مو تربين ! نايف تقدم لـ جده يبغاه يسمع له : اسمعني ! جلس الجد و يناظر الارض ويدينه على عكازته بقهر وتعب ، ما منهم رجى لا كبير ولا صغير وأشر على الباب وينطق بحدّه :  اخرج ما ابغى اسمع منك كلمه وحسابي معاكم ما خلص جلس نايف عند رجل جده ويناظره بترجي : اسمعني!! لف وجهه عنّه ونطق بحده : نااايف وقف نايف وقرر يقول له يسمعه او ما اسمعه اهم شي يقول ويرتاح قلبه : هي بنت عمي وانا اولى فيها ، ابغى اتزوجها واذا ما تزوجتها ماراح اجلس بالبيت ثانيه وحده خرج نايف من المجلس و اتجهه للمقلط ياخذ جواله ومفتاح سياره ويخرج من القصر، اما الجد يهز رجله بتوتر مقهور على افعالهم اخر فتره ..~ عنـد فيصل ~ كان منسدح على ظهره وهو يتأمل السقف وهو يفكر ليه ما تبغى تتزوجه وش الأسباب اللي خلّتها تتخذ القرار بعد ما كانت اُمنيتها تتزوجه شك في ابوها و تأثيره عليها وسرعان ما نفي الكلام وجلس وهو يفكر : مستحيل يعترض على كلام جدي اكيد في أنه بالموضوع اخذ الورقه اللي اعطاه جده وفتحها توسعت ابتسامته بعد ما قرا محتواها : ارضين في الرياض وارض في الخُبر و عمارتين في جده و عماره في القصيم و محلات تجاريه ؟ أنبهر مره و بدا قلبه يدق بقوه مو مستوعب كل هذا له : لي مستحيل! كيف كذذا ! اخذ جواله وصوّر اللي مكتوب وارسله لـ تركي يبغى يفهم اكثر وجلس بحيره من امره : يالله كيييف كذا دخل تركي غُرفه فيصل بعد من دقايق من رسالته له : وش وقف فيصل مصدوم وابرز الورقه له : هذا وش!! قفل الباب تركي وجلس على الكنبه ويناظر فيصل : هات اخذ الورقه تركي ويقرا محتواها : عادي حتى انا جدي اعطاني كذا  بس زياده شركه ضحك مستغرب : هذا كله من جدي ؟ تركي رفع رجل على رجل : مستهين فيه؟ حنى ظهره لـ فيصل ونطق : باليوم الواحد يطلع لجدك مبالغ خياليه ماشاءالله تبارك الرحمن لانك برا الشركه مو مستوعب قطع كلامهم دخول ديما وهو خايفه وقلقانه : فييصل ؟ التفتوا تركي و فيصل وانصدموا من دخولها ، اتجهه لها فيصل ونطق بخوف لان وجهها ما يبشر بالخير: شفيك؟ ديما وهي

Читать полностью…

قصص وروايات

نايف يناظر فيصل وينطق بهمس : تتوقع عندهم سوالف ؟ فيصل رفع اكتافه والفنجان بيده : أثاره جدل ضحك نايف : ليه يعني! فيصل وهو يناظر عمّه و جده ويتكلم ويضحك: راس براس تقل عندهم اسرار الدوله نايف ضرب الارض برجله كاتم صوت ضحكته : الله يقلعك انت وسوالفك رجع يسند ظهره وهو يناظر فيهم و طرف أصابعه بفمه : مدري مقهور من عمّك ذا وجهه دائري و لحيته منتفه تقول رئيس كوريا الشمالية ارتفعت ضحكات نايف وهو ميت ضحك بذبات فيصل على عمّه اللي عيت توقف : ولدد اهججد شوف جده نوره تناظر بنا فيصل يكمل يرمي ذباته و نايف يضحك: تكفى نايف أسألك بالله مو عمّك يشبهه ترامب ! كرشته مترين قدام نايف تخيل وصف فيصل و يناظر عمّه و يضحك : بهذي صاادق دخل منيف وقبّل راس جده وجدته و جلس عند نايف و فيصل ابتسم على ضحكاتهم واشكالهم : وش فيكم ! كان نايف جالس بالوسط بينهم و قدم وجهه فيصل وأشر على منيف : اقررب! تقدم منيف لـ فيصل بدون فهم  ونطق بهمس: وش ! فيصل ارسل نظره لـ عمّه و غمز له : شرايك تعطي عمك هالعصير! وترمييه عليه يعني بالغلط تكفى منيف طالبك ضحك منيف بوهقه : لا لا احس لا ضحك نايف وناظر فيصل وغمز له : اذا انا سويت هالشي وش لي ؟ وضع اصابعه بوسط فمّه وهو يبوسها و ارسلها بخده : انت سوو اللي قلت والله لك اللي تبغى بس برردّ خاطري وقف نايف يعدلّ تشيرته نطق فيصل: شورت و بلوفر؟ نايف مبتسم ويتكلم هو يرص على اسنانه : اكنسل ترا ضحك فيصل ويأشر بأصبعه بـ لا : معليش معليش اخذ تبسي " صواني " اللي مليانه عصير وتقدم لـ جده و عمّه ابو بدر و فيصل موجهه جواله ويصورهم وهو يضحك ، نايف قدم له العصير الا طاحوا كل العصير على عمّه قف ابو بدر مصددوم وتوسعت عيونه بغضب: ماتشووف!!الجده نوره عضت شفايفها : حصل خير الجد ناظر نايف : كان انتبهتت نايف رجع للخلف وابتسم ويمثل عليهم : ما انتبهتت معليش خرج ابو بدر من المشب وهو معصب و منيف و فيصل يضحكون على عمهم ، جلس نايف عند فيصل والابتسامة والضحكه مليانه وجهه وشك الجد فيهم : متعمد؟نايف هو يحلف كذب : لا والله مو قصدي فيصل ترك الجوال و نطق : بالغلط مو معقوله يتعمد كذا الجد ما اعجبه كلامهم و طنشهم ..~ عنـد تـركـي ~ بعد اللحاف منه وهو يناظر الساعه اللي تعدت 9 ونص نهض بسرعه متجهه لـ حمام " عزكم الله "يفرش اسنانه و يغسل وجهه بعد ما خلص لبس تشيرته و اخذ جواله و يشوف اخر الاشعارات ، تنفس بأعماق قلبه بعد ما ناظر هيا جالسه تناظر مسلسلها التركي وأمامها بعض من السناكات تقدم لها بخطوات هاديه و نطق بعد تفكير عميق : ليه ما صحيتيني! رفعت نظرها بهدوء و من ثم ناظرت التلفزيون : انا وش دخلني فيك ؟ رفع حاجبه مستنكر كلامها و برودها : ايش وش تقولين؟ وش دخلك فيني ؟ ليه منتي زوجتي ؟ وقفت المسلسل وضحكت : زوجتك !! انا زوجتك ضحكتني والله من متى الكلام ذا ؟ وقت اللي تبغى اكون زوجتك و وقت اللي ما تبغى ما اكون زوجتك! اغمضت عيونها وبيدها ريموت وتأشر له يبعد ونطقت : ابعد عن التلفزيون خلني اكمل مسلسلي افضل من سوالفك اللي من تالي عيت تخلص انقهر من برودها وكلامها و عدم اهتمامها وده ترجع هيا القديمه  : لا تحديني اسوي شي تندمين عليه! ضحكت بصوت عالي ويدينها تحت فكها وتناظر فيه : وش بتسوي بتطلقني ! ابرك الساعات والله لاني متزوجه واحد ما عنده كلمه روح روح تعال تعال وحتى هالزواج مجبور فيه وقفت أمامه ويدينها على خصرها وتحاول تستفزه : حتى بأبسط حق ماعندك كلمه مافي شخصيه دلوع جدو تربيه يبغالها تربيه صدق جدي ماعرف يربيك حاول يسيطر على نفسه ويتمالك أعصابه سحب ذرعها بقوه لـ نحوه وتوسعت عيونه بغضب ونطق بكل حده وعصبيه وقال : تكلمي معي زين لا والله تندمين ندم عمرك كله و تربيتي اللي انتي ناقده عليها هذي تربيه تركي بن فهد اللي انتي واختك تتمنونها لكم و ربتكم امكم اللي ماعرفت تربيكم دفها بقوه للكنبه وابعد عنها : انتي بالذات ما تستاهلين خير على كلامك لـ جدك اللي رباك واصرف عليك وخلك كذا ومعه حق ابوك يتركم انتم ناكرينن المعروف خرج من الغرفه ماسمع كلامها وتبريرها حطت يدينها على صدرها وتهدي نفسها و كلامه يتردد بنسامعها وندمت اشد الندم ..عنـد ديمـا خرجت من الحمام بـ روب استحمام و شعرها المبلل تناظر الجوال اللي مشبوك بالشاحن وتذكرت نايف و اسلوبها معه اخر الليل حبّت تبادر لـ اول مره تتكلم معه وتفهمه اللي صار بعدّت الشاحن من الجوال وجلست على طرف السرير وكتبت له وتمسح الى ان قررت تكتب له اخذت نفس عميق ومن ثم كتبت  : مساء الخير ، اخبارك ؟ نايف ممكن اشوفك الليله ؟ عندي موضوع مهم تركت الجوال على السرير ويدينها ترجف بخوف ودها تمسح الكلام لكن رفضت على اخر لحظه ، وقفت أمام المرايا تجفف شعرها وتناظر نفسها و عيونها وخدها وشفايفها ابتسمت : الحمدلله على كل شي وقفت عن التجفيف و لبست تشيرت بدون أكمام و بنطلون كاروهات احمر واسود وحطت شويه ميك اب وجلست تفكر وقطع تفكيرها مسج اتجههت بسرعه واخذت الجوال وتناظره واتسعت ابتسامتها

Читать полностью…

قصص وروايات

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" ##في_عيونها_دولة_وفي_رمشها_جيش_وفي_خدها_الوردي_هلاك_الشعوب🫶🏻
​🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【2⃣2⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖

صرت اشبهك أخذت من طبعك كثير ولهجتك حتى الكلام اللي سرقته من شفاهك اذا حكيته ابتسم بنص الحكي واتذكرك..عند نوف وقفت والجوال بأحضان كفها الصغير تكتب رسالة محتاره ترسلها او تكنسلها كالعاده جلست محتاره وضايق خلقها و أصبعها يلعب بشعرها و ترجعه للخلف : أرسلها وان شاءالله ترد علي ارسلت الرسالة واغمضت عيونها وهي تكرر الدعاء امها ترد عليها لكن خابت أمالها وانكسر خاطرها تركت الجوال على السرير و توجهتت عند الشباك اللي يطل على حديقه القصر : انا مالي ذنب باللي صار ليه ما تردين علي وتشوفين كلامي ، امي انا محتاجه لك محتاجه لحنانك ولصوتك ونصايحك محتاجه لوقفتك محتاجه كل كلمه تقوليها لي ماما انا احبك وباقي كم شهر واتخرج من الثانوي احتاجك بأهم ايامي لفت وجهها على الجوال بعد ما جاه اشعار توسعت ابتسامتها وبخطوات سريعة اخذت الجوال وتفتح الاشعارات لكن اختفت ابتسامتها بشعار احد التطبيقات : اف رمت الجوال على الارض بقوه وجلست على الارض بزعل تتذكر الايام الحلوه مع لمتهم وحبهم وتتذكر سوالف اخوها بدر ومقالبه اشتاقت له واشتاقت لحضنه و حنانه وخوفه عليها تمنت هالحظه موجود ويواسيها نطقت بخفى : الله يّردك سالم .. ~ بالليل ، الساعه 2 الفجر ~كانت منسدحه تتقلب يمين و شمال والجوال بيدها تفرفر بالتيك توك تركت الجوال وهي تمسح على بطنها بجوع : اووف ياربي مع الجوع ناظرت الساعه اللي صارت 2 وهي تضم شفايفها : اطلب لي عشى و انا و نوف ونتابع فيلم خرجت من غرفتها وهي تناظر السيب و خالي من حسّهم و وجودهم نزلت راسها للأسفل تشيك على لبسها و نزل شعرها على وجهها رجعّت خصله من شعرها لـ خلف اذنها ما اهتمت لـ لبسها اذا ساتر او لا تعض طرف شفايفها السفليه وتركض لـ غرفه نوف ودخلت : نووووف تقدمت لها بهدوء وتنطق بخفى : نووف ! نوف لفت وجهها عليها بنعس : هلا اتجهتت لـ سرير و جلست على ركبتها : نايمه ؟ نوف تغطي جسدها باللحاف : اي عندي مدرسه بُكرا ابتسمت بوهقه : معليش حبيبتي ازعجتك اتجهتت ديما عند الباب ونطقت بصوت خافت : خلاص ارجعي نامي اشوفك بكرا خرجت ديما وتقفل الباب بحذر وبيدها الجوال وتتطلب لها عشاء و تجهه لـغرفتها ، بعد فتره قصيره من طلبها اتصل عليها المندوب الطلب جاهز لبست عبايتها وتركتها مفتوحه بدون طرحه على راسها للعلم ماهي محجبه لكن بسبب لبسها القصير نزلت عند الحديقه و نطقت من ورا الباب : اترك الاكل بالارض لكن حسّت بأيده تلامس ايدها وصرخت بأعلى صوتها وتدفع الباب للخلف عشان تقفله كان اقوى منها وفك الباب وحط يدينه على شفايفها وهو يرص على اسنانه ونطق : مقلب والله مقلب شفييك ! شهقتت بقوه وتبعد ايده منه وتناظره صرخت في وجهه : مو منجدكجلست على الارض يدينها و كل مافيها يرجف : ناييف وش ذا جلس أمامها وهو يضحك لكن ميت خوف عليها من جوا : اسف والله مو قصدي ! وقف و وقفت اسندت ظهرها على الجدار وتحاول تهدا و ضربته على صدره بخوف : والله بغيت اموووت مسك ايدها ويهديها ويناظرها : اسف مو قصدي كذا قطع كلامه و تبريره اتصال من المندوب: طيب انا بخرج لك قفلت و نطق نايف : انا باخذ طلبك خلك ارتاحي اخذ منه وحاسب عنها ودخل وقفل الباب وراه برجله و قدم طلبها أمامها نطق : بالعافيه اوصلك فوق؟ ديما هدت ونطق بزعل : بصعد لوحدي شكرا صعدت وهو يناظر فيه و يحرك شنبه : ما بغيت تمقلبها الا كذا ..صعد وراها وصار ينطق اسمها بصوت خافت وهو يلتف يمين ويسار ورص على اسنانه يبغاها توقف : دييما اوقفي !! وقفت ولفت عليه وهي زعلانه منه ومن مقلبه : وشوو! تقدم لها بهدوء وهو يناظر وجهها و الزعل واضح عليها: انا مو قصدي ديما بدون نفس : طيب عن اذنك اتجهتت لـ غرفتها و تركته واقف بدون ما تهتم له وبينتّ له زعلها و تنفس بعمق و راح غرفته .. ..~ اليوم الثاني ، على طاوله الغداء ~ الجد بصوت مرتفع شوي عشان الكل ينتبهه له و سمع له : اسمعوني اولادي ، عندي خبر حلو ابو بدر وهو ياكل مو مهتم لـ كلام ابوه  ، ابتسمت الجده : ما تقول الا الاشياء الزينه بشّرنا ؟ الجد وهو يناظر ابو بدر : نوف بنتي خطبها فيصل وانا وافقت توقف عن الاكل و توسعت عيونه بصدمه نطق بحده ؛ ايشش! نوف قلبها يدق بقوه وهي تناظر ابوها اللي عصب و صرخ ابو بدر وهو يناظر فيصل اللي جالس وحوله نايف و تركي وقف بعصبيه وأشر على فيصل بصراخ : انت تاخذ بنتي ! تخسي والله ماتاخذها والله الجد ضرب الطاولة بعصبيه وقال : مابعد كلامي كلام وانا اللي كلمتي تمشي عليك وعليهم ابو بدر قبض يدينه و علامه الغضب ارتسمت بوجهه : مو بنتي ؟ مو من حقي ارفض وازوجها اللي احسن من الخسيس ذا !  الجده تحاول تهدي ما بينهم : سيف شفيك معصب اهدا وبعدين من متى نعارض كلام ابوك! فيصل رفع حاجبه وأصبعه تحت دقنه ونطق بحدّه : من الخسيس !!ليه تتكلم معي !

Читать полностью…

قصص وروايات

..جا ابو رعد وقف عند ابوه وهو يحارشه و يعبي راسه : الله العالم هالبنتين وين كانوا فيه والله يا بوي ان صار شي والله لا أدبهم واعاقبهم على سواتهم ابو سعود ميل شفته مستغرب من اللي يصير : والله لازم تعاقبهم لهم فتره طويله ماهم هنا ابو بدر تقدم لهم بخطوات سريعه ونطق هو يتنفس بعلو : جاووا ! ابو رعد بعصبيه : لا والله ان جاوا ما يكفيني غير ذبحهم الجد جالس ومكتفي يسمع كلامهم اللي كل مالهم يتمادون باللحظه هذي قاطعهم دخول نوف وديما واستغربوا من تجمعهم وعلامه الخوف والغضب مرتسمه بوجيهم نطقت نوف بهمس لـ ديما : وش فيهم ؟ نطقت بأخر كلامها تنهيدة من قوتها حست ان جسمها تألم وقالت بهمس : الله يستر نظراتهم تخووف وقف الجد وهو يشوفهم مقبلين عليه وعصب وقال : وين كنتم ! 3 سااعااات وين كنتم !ابو بدر مسك معصم ايد نوف بقوه وهي تتألم ونطق بحده : وين كنتي! وين كنتي بالوقت هذا كله !! جاهم صوت من الخلف تقدم بخطوات كلها هيبه و ورهبه تقدم لهم واثق من نفسه وكلامه و مستعد يرد عليهم بكلمه بعشر دخل يدينه بجيبه وقال : كانوا معااي كنّا نتمشى بين المخيمات ترك ايد نوف و تقدم له ويأشر بأصبعه بتهديد وعلامه الغضب بوجهه : الف مره اقولك يافيصل ابعد عن بنتي ما تفهم ! نطق برود وما اهتم لـ كلام عمه : واذا ما ابتعدت ! وش بتسوي؟ ما اظن سويت شي حرام الجد ارتفع صوته : يكفي ما ابغى اسمع كلام ثاني .. .. ~ بعد مرور اسبوع ، في قصر الجد ~عند فيصل طرق الباب بطرقات هاديه ودخل بعد ما سمح له بالدخول: سلام عليكم جدي ، ممكن اتكلم معك بموضوع ؟ أشر على الكرسي اللي امامه ونطق : تفضل جلس والتوتر باين على وجهه وحركاته وناظر جده : والله مدري كيف أبدأ ، انا ياابوي كبرت و اعتمدت على نفسي واقدر اني افتح لي بيت و اكون اسره يناظر فيه ويسمع كلامه و تغير تفكيره انبهر مرره فيه عدّل جلسته وناظره مفتخر فيه : بتتزوج ؟ ابتسم وهو يتذكرها ويتذكر ابتسامتها و عيونها و رقتها وخجلها : اي ابوي الجد : الله يوفقكك ان شاءالله ويسعدك ويتمم حلو الايام بس رفع حاجبه ينتظر كلام جده ومتخوف من كلامه : وشالجد وقف واعطاه ظرف ابيض : خذ اخذه من جده مو عارف محتوى الظرف ناظر الظرف ومن ثم ناظر جده مستغرب: وش ؟ الجد جلس واكمل كلامه : تتزوج رغد البنت شبهه يتيمه و محد مهتم لها ولا احد يداري خاطرها توسعت عيونه بصدمه ونطق بصوت شبه عالي : لا ابوي رغد مثل اختي انا ما ابغاها وقف الجد ما اعجبه كلامه و تعرضه له وصد عنّه : غير رغد ماراح تتزوج وقف خلف الجد وهو يترجاه يسمع له : طيب اعرف من ابغى اكمل كلامه وقال : ابغى اتزوج نوف لف بجسمه لـه وبانت ابتسامته ودخل بقلبه الفرح : من جد؟من جد تتكلم يا فيصل ! على بركه الله ، الله يوفقكم ..قصر ابو عبدالعزيز كانت نوره تضرب الباب بقوه وتصرخ : افتحوا الباب موضي عقدت حواجبها ونطقت تناظر طلال : ترا طفشتنا كل يوم على هذا الحال ، خرجها نفتك منها ! تنهد و قف متجهه له ، فتح الباب بعصبيه : وليه الصرراخ ! نوره تناظر وجهه ودها تقتله تتخلص منه على فعايله واسلوبه : ابغى مويا ! دخل يدينه بجيبه ونطق وهو يضحك : تو جايبين لك مويا واكل لا تحنين لا تندمين فاهمه! اغمضت عيونها بتعب : طيب متى اخرج من هنا والله تعبت ومليت ! ضحك و خرج وقفل الباب وراه ونطق من خلف الباب : بالعيد ضربت الباب برجلها : حسبي الله علييك انت ابليس حتى ابليس مصدوم منك الله ياخذك بعد دقايق و ينطق من خلف الباب : خليك هنا المُكان هذا مُناسب لك وقفت عند الباب و تسمع كلامه : مشعل صح ! ضحك مشعل : عمّك مشعل نوره تصرخ بأعلى صوتها تعرف ما يحبون الصراخ و الجدال : تخسي ماعندي اعمام تخسي انت ابوك ابليس جعلكم تتمنون الموت ما تلاقونه قبض يدينه : لا تدعين يا بنت الكلبنوره بصراخ : ولد الكلب انت والكلب المسعور ابوك انا ابتلشت فيكم والله هذا ابتلاء و عقاااب ..عند نايف كان جالس في المسبح الداخلي بعد ما انتهى من السباحه و كان لابس شورت فقط ومنشفته على عنقه ومستلقي على الكرسي و يتابع تيك توك ويشرب قهوه انصدم من دخول ديما اللي ترمي عبايتها وجوالها وترمي نفسها بالمسبح وهي تصرخ و تضحك وتنادي على نوف وقف مستغرب منها ! بعد انتبهت له شهقت و بلعت ريقها ونطقت بخوف : ناايف ؟ من متى هنا ؟ وكيف تدخل وانا فييه ! رفع حاجبه مو عاجبه كلامها : هااه؟تأشر على الباب وتنطق بصراخ : اخررج لاحد يشوفك معي وتصير مصيبه تكفى اخرج ! كان يناظر فيها ومستغرب من بجاحتها و طريقه كلامها : طيب تكلمي بأسلووب ! وعشانك تكلمتي معي كذا والله ما اخرج ارتفع صوتها وهي بوسط المسبح وتشوفه أمامها كذا وش بيقولون عنها اذا لقوها معه : ناااايف وجع اخلص اخرج جلس على الكرسي و ضحك يستفزها : اعقبي تكلمي بأدب عشان اخرج بأدب التفت لـ جهه الباب وهو يسمع صوت جده و عمّه ابو رعد عض شفته وخاف على سمعتها رمى نفسه بالمسبح وغطّس راسه يوحي ما فيه احد الا ديما وسوا هالشي بدون تفكيير توسعت عيونها ديما من فلعته هذي دخل الجد وناظر

Читать полностью…

قصص وروايات

عبدالعزيز! والله جد غدي ما لقيتي الا عبدالعزيز اللي من دوله لـ دوله من بار لـ بار من بنت لـ بنت ! سحب الكرسي وجلس وحط رجله على الطاوله أمامها : قهوة سعوديه موضوعي معيييك طوووويل جلست مصدومه مفجوعه سمع كلامها كله رفعت السماعه لـ اذنها  بلعت ريقها وهي تناظر تركي بتوتر : قهوة سعوديه قفلت السماعه التليفون وهي تناظر رجل تركي على الطاولة و تركي يناظر وجهاا اللي كرهه وندم على حبّه لها وندم ترك هيا و تربيتها و لحق اوصخ البنات وندم طول عمره اعطاها فرصه ورجعت خذلته : ريال واحد ما تشمينه و كذب عمك وتأيف قصص و روايات ما تمشي علي ، عمك اوصخ واحد شفته بحياتي كلها وقف ومتجهه لها ولف الكرسي اللي جالسه عليه لجهتته ونطق بحده : عمك طلال ال حامد اكبر تاجر مخدرات وعندي دليل يروح ورا الشمس بس انتظر الوقت المناسب جلس على الطاوله واكمل حديثه: ايه انا حبيتك و اعطيتك فرصه ثانيه بس انتي واطيه منتي متربيه انا اللي تركت المتربيه والرزينه و الهاديه والعاقله اللي ما تههتم لريال اللي يمشي تحت ايدها تصدقين اني مو نادم وانك صحيتيني من الغفله اللي كنت فيها رفع يدينه ويصفق لها : حبيت تمثيلك بس اقسم بالله ما امشي فعلتك الوصخه هذي وقف وهو يحرك شنبه : مبروك عليك عبدالعزيز خرج وما ترك لها مجال تتكلم وركب سيارته مقهوره من نفسه و دناءته وكيف اعطاها فرصه وكيف ارتاح لها بعد اللي صار فتح جواله وبلكها من كل مكان ورمى جواله ويسوق متجهه للمخيم غدي مصدومه كيف سمع كل كلامها كله واخذت جوالها تتصل عليه لكن مبلكها ..عند فيصل جالس وأمامه شويه حطب و نار شبهه طافيه وهو يفكر فيها كيف بتكمل حياتها بعد اللي صار كيف تواجهه الكل ابوها جدتها جدها ! قطع تفكيره نايف : فيصل لف وجهه على اخوه ورافع حاجبه : شفيك! جلس أمامه وعقد حواجبه: انت وش فيك ! لف وجهه بدون نفس وميل شفايفه : مافيني شي وش تبغى نايف عدّل جلسته و اخذ الحطب وبدأ يشعل النار وهو منشغل بالنار ونظره بالحطب نطق : اقول بس وش فيك وليه زعلان ! بس احسن شي سويته برعد ياخيي غثيييث ضحك فيصل : كان من اول يستاهلها رفع بصره وناظر فيصل اللي ملامحه تعبانه وفيه من الضيق والهم حك دقنه ونطق : تحبها ؟ رفع حاجبه مستغرب من سواله : احب من ؟ غمز له وضحك : مسوي ماتعرف وانت تقول بقلبك مو بس احبها امووت فيها ارتفعت ضحكات فيصل : ما احب احد تتطمن بس اقدر اواجهكك نفس السوال انت تحب ديما وميت عليها وعرفت هالشي بعيونك لا تنكر ولا تجحد تحبها تقدم لها قبل لا ابوها يزوجها اي شخص يتقدم انت ولد عمها اولى بها رد عليه وهو يلعب بالنار : لا لا البنت ما تناسبني الله يوفقها ويسعدها مع غيري ..عند ديما صدت بعد ما سمعت كلامه كانت جايه تسولف معه لكن صدمها بكلامه ورايه عنه " ديما ما تناسبني " دخلت الخيمه وجلست عند نوف وهي متضايقه: نوف نوف منشغله بالجوال : امري حبيبي؟ديما : قومي نتمشي وقفت نوف واخذت جوالها وعلبه مويا ناظرت ديما : تبغين شي ناكله نتسلى عليه ؟ ديما حركت راسها بالنفي : لا طلعوا بالمخيم ويتمشون لوحدهم من سوالفهم اللي كلّ وحده تقول اللي بخاطرها و ضيقتها نطقت ديما وهي تناظر السماء و اللي منوره بالنجوم و على طرف خدها دمعه : سمعته يقول ما اناسبه لفت وجهها عند نوف ونطقت وهي تبكي: انا مو زينه! انا فيني شي ؟ دام ما اناسبه ليه يسولف ويضحك و يدافع عني وياخذ بخاطري! تكفييين نوف جاوبيني ! عقدت حواجبها مو فاهمه تقصد من : من ذا ؟ ابووك؟ مسحت طرف وجهها وهي تتنفس بأعماق قلبها بعد تفكير جاوبتها : انا اكن لـ نايف مشاعر وبديت اتعلق فيه استغرب نوف و وميلت شفايفها بصدمه : مو انتي كنتي تحبين اخ صديقتك!! وكيف تحبين نايف ! نزلت راسها للأسفل وهي تحكي اللي بقلبها : وقتها قلت لك اسم من مخي بس عشان محد يعرف احب من بسس الان ماقدرت اسكتت سمعته يقول ديما ما تناسبني انا بمووت مقهوره التفتوا بعد ما سمعوا صوت قريب منهم صوت رجل ويتلفظ بألفاظ غريبه ويتغزل فيهم : شعرك طويل ! وجسمك متناسق فديت الجسم انا نوف قلبها يدق بقوه من قربه لهم وهو يتغزل فيهم والمكان شبهه ظلام ومحد حولهم ناظرت ديما : دييما خلينا نركض ديما بلعت ريقها ونطق : يلا ..عند هند كانت تتصل على زوجها بشكل متكرر مستغربه وخايفه بنفس الوقت تبغى تتطمن عليه اذا اخذ ادويته او لا لكن صار مايرد عليها بعد كثره الاتصالات رد : هلا نعم وش تبين ؟ استغربت من اسلوبه و طريقته معها بالكلام وليه يكلمها بالطريقة هذي و قبل لا تخرج من عنده كان طيب معها ! ويتغزل فيها و حتى يمدحها بسبب تضحيته له بكلتها ما توقعت رده بالطريقه ذي! نطقت وهي تتسأل: شفيك وليه تكلمني كذا ؟ رد وهو يضحك : ما تلزميني ، ارسلت اغراضك واغراض بناتك كلها لعند اهلك ، هند انا متزوج مكتفي بزوجتي هند انتي طالق بالثلاث وقفل الخط في وجهها وقفت مصدومه متفاجئه منه قبل فتره بسيطه يحبها ويقدرها بعدها يطلقها بدون لا تعرف السبب! جلست منهاره على الارض وهي تبكي مقهوره منه ومن طريقه ماقدر العشره و

Читать полностью…

قصص وروايات

لـ اخذ حقك مشى معصب يتوجهه لـ رعد و كلام نوف يتردد بمسامعه ويفز رعد من صوته العالي و عصبيه : رعد ! ..عند سعود كانت منسدحه على السرير ومتغطيه باللحاف اللي غطت وجهها وتبكي وهي تتذكر كلام الدكتوره لها جلس سعود على طرف السرير وناظرها معطيته ظهرها ، بعد اللحاف منها وصار يناديها بهدوء: مها حبيبتي اذكري الله ، انا تحسبيني بتركك كذا ؟ اخذك من مستشفى لـ مستشفى والله ماراح اتركك وان شاءالله كل كلام الدكتوره يطلع غلط ! قومي ياروحي لا تبكين ولا تحزنين مااحب اشوفك حزينه بعّد اللحاف منها ومسك ايدها بهدوء ويحاول يجلسها ويسندها على ظهر السرير ، رفع وجهها بحنيه وهو يناظر عيونها الذبلانه و دموعها على خدها مسح دمعتها بطرف اصبعه وتقدم لها : مها ياروحي اذكري الله وقومي معي عيت تقوم و تنطق بكلمه ما اعجبه بكاها و صمتها بلع ريقه وتقدم لها اكثر وضع يدينه على ظهرها و يدينه الثانيه تحت رجلها وشالها نطقت بخوف تمسكت عنقه بخوف: سعوود لا ! ما اسمع منها كلامه اتجهه لـ الصاله وجلّسها على الكنبه و بعدها جاب عبايتها و طرحتها و شنطتها و جواله وحتى جزمتها ! ولبسها بكل حب وهي تناظر اللي يسويه عشانها بس تنبسط ! جلس على ركبته ومسك رجولها ويلبسها جزمتها وانتم بكرامة: ساعديني لبست جزمتها و حطت الطرحه على راسها بكل عشوائي: تحبني ! سعود انت تحبني ؟ ولا تجاملني ! والله عارفه اني نكدت عليك ومللتك وطفشتك ببكائي ونفسيتي والله اسفه ما كنت اقصد ! بس انت شايف باللي مريت فيه ! شبك أصابعه بأصابعها و ضمها بقوه ولف وجهه يناظرها بكل حب وهو يمشيها وبيخرج : اذا ما تحملتك اتحمل من ؟ انتي حبيبتي حياتي معشوقتي زوجتي ام عيالي وامي بعد ! انتي شي كبير في حياتي ادعي ربي بكل صلاه الله يخليك لي احبك نزّلت راسها بخجل واستحقرت نفسها وكرهتها بسبب اللي صار : اموت فيك. ..عند منيف نزل من السياره متعطل بنص الطريق متوجهه للمخيم فتح كبوت السياره ونطق : اف هذا حال من بيوقف لي بنص الطريق ! رفع حاجبه وهو يتذكر نايف : مالي الا نايف بيساعدني  اتصل على نايف اكثر من مره لكن ما يرد عليه عقد حواجبه ونطق : غرريب وضعه ما يرد علي؟ دخّل الجوال بجيبه و يحاول يصلّح السياره على بال احد يجي بطريقه ، بعد فتره قصير وقف له واحد مع وحده مانعرف هي اخته امه زوجته ! نزل له واتجهه لـ منيف : سلام عليكم منيف ابتسم : وعليكم السلام الرجال يناظر سياره منيف ومن ثم ناظره ونطق بتساؤل: عطلان اخوي ؟ اسااعدك ! يحرك أصابعه بتوتر : اي اخوي عطلان الرجال وهو يحرك شنبه : علي الحرام ان خليتك ، اقلط معي اساعدك ، يالله حيّه ابتسم منيف وهو ميت فرح لقى احد يساعده : ابشر اجيب اغراضي واجيك اخذ اغراضه و ركب أمام و كان الرجال يسولف مع منيف وعرّفه على نفسه و اسم ابوه وقبيلته لف وجهه منيف بصدمه : ابوك ابو عبدالعزيز طلال ال حامد !! ضحك بضحكات مستفزه : اي ابوي اللي سرقتوا حلاله ! بلع ريقه منيف ونطق مستغرب: اي حلال اي خرابيط! ارتفع صوته منيف ونطق بحدّه : تستهببل ! تألف قصص انتم مجانييين وقف السياره ونزل ونطق مُنيف :  ما اتشرف فيكم ولا ابغى حتى مساعدتكم عيى عبدالعزيز يوقف السياره لكن منيف فتح الباب وطاح من السياره و تألم ....دخل الجد والعصبيه بين عيونه دخل وهو يضرب عكازته بالارض اللي تبين غضّبه ! وقف عند رعد ورفع يدينه واعطى رعد كف انصدم رعد وبانت ابتسامه فيصل برد قلبه وخاطره وكأنه هم وانزح منّه و رفع اصبعه السبابه واحتدت ملامحه ونطق بصوت عالي وقال: وصاختك خلها عندك بناتي متربيات ما الوم فيصل يوم جلدك وبغى يذبحك لو انه ذابحك ارتحنا منكرمى عكازته بالارض ومسكه من ياقته وشده نحوه : خلني اشوفك في بيتي او اي مكان لا اخلي عيّال عمك يذبحونك دفعه بكل قوه على الارض و صرخ في وجهه : اطلع ما ابغى اشوفك اطلع دخل ابو رعد مستغرب من صوت الجد العالي وانصدم من لقى رعد بالارض و شماته فيصل فيه : وش صاير؟ الجد جلس و نطق بحدّه : ما ابغى احد يسئلني وش صاير والله مايحصل طيب ولا خير فاهم! ابو رعد رفع حاجبه و مسك إيد رعد و رفعه للأعلى ونطق : طيب فهمنا ليه كذا؟ الجد اغمض عيونه بتعب ، تعب من الكلام معهم ما يفيد : سلطاان قلت خلاص ماابغى افتح الموضوع وقفلناااه وقف الجد و يمشي لنص الخيمه : اي كلمه ثانيه تلومون انفسكم خرج الجد من الخيمه ....الجده نوره جالسه وعقلها مو معها تفكر باللي صار اللي ماتعرف عنّه شي اكلها التفكير والقلق قطعته تفكيرها صوت هند وهي تكرر اسمها : يّمه ردي شفيك لفت وجهها و عاقده حواجبها ونطقت بنزعاج : وشو هند وشو؟تقربت هند عند امها وتنطق بهمس : وش صاير شفيه ابوي؟ الجده ميلت شفايفها ونطقت وهي معصبه: وانا وش يدريني انا ماتحركت من مكاني ! والله ياهند عندك اسئله كثيرره ام رعد بصوت عالي ونطقت وهي تضحك: هند شفيك ؟ حشريه مررره وش دخلك باللي صاير ! انصدمت ام سعود بكلام ام رعد و لفت وجهها هند ويدينها على ثغرها!هند مصدوم من ام رعد و كلامها بهذي الطريقه و كلامها أمام الكل

Читать полностью…

قصص وروايات

بصوت يلهث من الواضح جاي مسرع : جدي طالبك ناظره متعني وجاي له من بعيد ونطق : وش يا نايف جلس أمامه على ركبته ويناظر فيه : قل عطيتك! التفت الجد وهو يسمع كلام الجده نوره وهي تعارض وترفض : لا تقول واضح يبغى يطّعس لا لا ناظر جدته و عقد حواجبه : جددده !! ضحك الجد من اسلوب نايف والتفت عليه وقال  : حنّا نخاف عليك حبيبي ! انت ولد الغالي اللي راح وترك لي 3 اشبال نايف عض شفايفه بقهر ونطق بعدم رضى : تبغون اموت وانا ابسط حق ما احققه ! الجده عصبت على كلامه وتمنعه يكمله : اسكت بس فالك ما قبلنااه بسم الله عليك استودعتك الله وقف نايف و ينزل الثوب اللي رابطه في خصره و ينزل اكمامه وبين لهم زعله : طيب ابو سعود وهو رشف فنجان قهوىَ : خلووه ماعاد طفل خلوه يسوي اللي يبغاه. ضحك ابو رعد ويكمل لـ كلام اخوه : صح ابوي لو رعد يبغى يطعس بترفض؟ اختفت ابتسامته ابو رعد بعد ما الجد يناظره بحده : كلهم عيالي وما ابغى احد منهم يصيبه مكروه ! قطع حديثهم دخول هند وهي تلقي السلام : سلام علييكماقبلت بكل حب واشتياق وحتى لهففه قطعت عنهم شهر  اقبلت على امها وابوها وتضمهم و تسأل عن احوالهم وتتفقدهم و تسلم على اخوانها و عيالهم ، وقفت هيا رمت كل اللي بيدها على الارض وهي تتنفس بسرعه وتتجهه لـ امها بكل سرعه وتضمها : ماما اشتقت لك ! بادلتها نفس الحضن ونفس الشوق : حبيبي اخبارك واخبار رغودتي ! اشتقت لكم ابتعد هيا وهي تكمل كلامها وتقول لها : كل شي بخير كلنا بخير ناقصنا بس وجودك ، كييف بابا احسن ؟ حركت راسها بـ ايه : الحمدلله هو بالبيت مع ولد اخوه واخته وانا جيت اتطمن عليكم والله اني مشتاقه لكم تقدم تركي وهو يقّبل راس عمتّه ويسأل عنه حالها : كيفك يا عمّه! مسحت طرف عيونها وهي مبسوطه وتشوفهم حولهم ومبسوطين : الحمدلله الحمدلله الجده نوره : انتي كيفك ان شاءالله بخير! هند ضمت امها وجلست عندها وبين احضانها : الحمدلله عمليتي ناجحة الحمدلله بس صارت مضاعفات لزوجي والان احسن جلسوا يتكلموا معهم وتحكي لهم اللي صار ....عند نوف جالسه بقسم النساء وحدها وهي تتذكر الموقف مع رعد تبكي اكثر مو مستوعبه دناءته و وصاخته وقطع تفكيرها و بكاها اتصال فيصل عليها كان واقف عند سياررته وده يحرق الجوال من القهر و الخوف بس عشان ترد علييه بس ما ترد وصار يدخن اكثر من مره و توتر اكثر و شك رعد ورا الموضوع بلع ريقه ورمى زقارته بالارض وداسها واتجهه لقسم النساء بخفى وهو يلتفت يمين ويسار وطق الخشب وقال : عاررف انتي الان وحدك و سافهتني وما تردين علي ، اطلعي لي اطمن عليك واذا عيتي والله لا ادخلك ! نوووف لا توجعين قلبي عليك من البارح بعد العشاء انتي مو طبيعيه وانا متأكد يا بنتي يا روحي انتي من هالشي اطلعي لي اتكلم معك والله ماراح اطول عليك ، طمني قلبي لا يوقف ما سمع منها جواب وشك ماهي موجوده وقرر يدخل يتأكد من شكه ، فك الستار ومرر نظره للخيمه اللي مليانه اغراض البنات وعفشهم و انصدم من وجودها دخل فيه مد يدينه أمامها ونطق بعصبيه و رص على اسنانه : نوف لا نووووف ليه تسوين كذا !! ..عند نايفباس راس جده وهو منبسط : الان اروح واطعس ، تركي تخاوي ؟ تركي ابتسم ونطق : لا .ضحك وحبّ يحارشه : تخااف ؟ الجده نوره عقدت حواجبها : اتركه ماعليك منه اذا انت ماتخاف على نفسك انا اخاف عليه ضحك نايف من كلام جدته و خوفها : طيب خلييه بحضنك دلوع الجده ضحك تركي و يرمي عليه علبه المويا : ضف وجهك ضحك نايف وهو يرفع ثوبه لـ خصره ويرفع اكمام يديه : تمون نايف يناظر اعمامه : ها عمّاني تخاوون ! تجووون ! عمتيي ! رغد و هيا ديما ودكم ! رغد وقفت ممبسوطه : ايييي ودي اجرب نايف : يلا تعالي ، هيا و ديما ودكم ؟ هيا ابتسمت : لا بلعت ريقها ديما وتناظر ابوها : ابوي عادي اروح ؟ عدّل جلسته و مو هامه سلامتها ما فرقت معاه : بالطقاق روحي وش اسويلك! قطع كلامه الجد و رده عليه بستغراب : بوو رعد !! ناظر بنته : روحي روحي خرجت منحرجه ومكسور خاطرها احرجها أمامهم ، الجده ميلت شفايفها مستنكره كلامه و اسلوبه: الله يهديك خرج وراها نايف و تتبعه رغد : ديما !! وقفت وهي تمسح طرف دموعها وتحاول تبتسم لكن دموعها سبقتها وطاحت : ماعليك من ابوك وتعالي معنا رغد تخصرت وتناظر ديما : اول مره يقول لك هالكلام يعني؟ ترا عادي المفروض تعودتي وصار معك تبلد وضحكت تستفزها لف وجهه على رغد ونطق بحده : ررغد !! رغد ضحكت : ماقصد كذا بس اللي اقصده لا يهمك ولا عليك سحبتها من ايدها وتحاول تهديها ؛ خلاص حبيبتي ماعليك منه هذا شايب وخررف ضحكت ديما ونطق نايف : صادقه ماعليك منّه هو بس يبغى يبكيك هزت راسها بالايجاب: طيب واتجهوا عند السياره و يطعس بهم ..أنتهى ✨قراءة مُمتعه و لا تنسون ⭐️


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...

Читать полностью…

قصص وروايات

ويأشر بطرف عينه : من هذي؟ منيف بلع ريقه بتوتر : جايه تسأل بيت ابو وافي  قلت لا لينا من ورا الثمه : يعطيك العافية اخوي ماقصرت منيف : الله يعافيك ..خرج ابو سيف من القصر وركب سياره وما اهتم لذا الموضوع اللي يثير العجب والشكوك ، يفكر كيف يجمع اكثر شي من الفلوس ويمتلك عقارات واسهم ويرتفع اسمه بالسوق .. ..عند نوف كان يحاول يقرب وجهه من وجهاا ويسوي اشياء مخله للأداب وهو يتغزل و يلمس خدها و يديها و جسدها !لكن اعطته كف على وجهه وتفلت في وجهه وركضت بتعد عنّه شكلها متبهدل و شعرها محيوس و عبايتها ممزقه و ملابسها مفتوحه عند التيشيرت وقفت عند المغاسل تغسل وجهه وتبكي وتنهارر كيف يتجرأ يسوي كذا لها ليه هي !جلست في الحمام" عزكم الله " اكثر من نص ساعه تبكي مقهوره ومفجوعة مصدومه منّه ومن حركاته ..دخل رعد الصاله ويناظرهم موجودين الا سعود و حرمته و نوف و منيف جلس على الكنبه مقابل فيصل اللي يسولف مع نايف ولف الجهه الثانيه يناظر تركي و هيا سّوا والجد والجده وبينهم ام سعود و زوجها وطاحت عيونه على اخته ديما اللي تلعب بالجوال وامه و ابوه لوحدهم والواضح له طايرين بالسوالف الحب وضحك بينه وبين نفسه : مسوين مراهقين وانتم بين القبر خطوه حط رجل على رجل وميل شفايفه ويسمع سوالفهم اللي مو مهتم لها وسمع تعزيز و ضحك الجده على سوالف الجد اللي تسمعها اكثر من مره و ماتمل منها خرج من جيبه عقد ذهبي " كارتير " وهو يناظر فيه ويضحك بخبث بصوت خافت : هيّن والله ما انسى الكف اوريك .. دخلت نوف وهي لافه العبايه عليها و جهها اصفر وشاحب وجلست عند ديما وتهمس لها : تعالي معاي ديما ناظرتها ومستغربه من لفه العبايه عليه بالشكل هذا ونطقت بهدوء: فيك شي ! نوف تمسح دموعها بسرعه : لا تعالي ..عند سعود وقف عند الدكتوره اللي خرجت من عندها ونطق بخوف: طمنيني ! الدكتوره تحاول تطمنه ومايقلق اكثر : زوجتك الحمدلله مافيها شي بس شويه ارهاق وتعب ، انتبهه لها وخلها تتغذى صح وبتعد عن الاطعمه اللي موجوده في الورقه اخذ الورقه منها ويناظر الورقه من ثم ناظر الدكتوره بتساؤل ونطق : طيب والجنين ؟الدكتوره: انا تكلمت معها الجنين لابد من اجهاضه اذا ولدته بيكون معه عيوب خلقيه و يمكن ما يكبر ويفقد حياته وحتى خطر على صحتها وحياتها انا سويت التحاليل اللازمه واكد علي هالشي ، اتمنى تسفرها و تسوي اجهاض قبل لا تكمل 5 شهور ، عن اذنك وقف مصدوم من الكلام اللي اسمعه منها كانه صاعقه جاته يفكر كيف يقنعها تجهض الجنين ويتذكر لهفتها و شوقها لطفلها اللي تنتظر فوق 4 سنوات ..عند ديما و نوف دخلوا الغرفه و قفلتها نوف اكثر من مره وتتأكد اذا الباب مقفل او لا  استغربت ديما من اللي تفعله وقفت عنها وتناظرها بستغراب : شفيك حبيبي قولي لي وش صاير ! طاحت منهاره جالسه على الارض ما توقفت عن البكا ، بكت وهي تتذكر اللي صار لها بحديقه القصر ومحد حولها ولا قدر احد يساعدها جلست أمامها ديما وخايفة عليها ونطق يقلق : وش فيك ياروحي وش صاير معاك؟ قولي لي فضفضي لي لا تجلسين تبكين كذا وتقطعين قلبي عليك نوف تحاول تقول اللي صار لها بس ماقدرت تخرج كلمه وحده من ثغرها بس استمرت اللي صار لها جعلها تنهار انهيار قوي ما تتكلم مع احد رغم محاولات ديما جالسه معها وتحاول تهديها لكن نوف تبكي الى ان انهارت من البكى ونامت و ديما للان مستغربه وش فيها وش سبب بكاها واحاول تعرف ...عند سعودفتحت مها باب السياره بكف يرجف من مشاعر مخيفه تمسكت وجلست برقّه استقبلها سعود ألوان زاهيه و ريحه حلوه و عطره من باقه ورد وكرت مكتوب عليه  " ماعليك شر حبيبي " اكتملت الصوره بابتسامه سعود ويحاول يخرجها من المود اللي هي فيه ونطق : طلعتي من الشر يا روحي مها صوّبت انظارها لتحت ودموع على خدها بعد ما تذكرت اللي صار تجمع ضباب حول عيونها وبدأت معزومه الجراح و تعب الشهور من الحمل كانت تتمنى اللحظه اللي تمسك طفلها لمحها سعود و توجّع قلبه دموعها تغرق قلبه هم و يتبعه قلق وخوف عليها وعلى نفسيتها ويبغى يشوف روحها الحلوه وضحكتها و يشوف ابتسامتها : نروح قصر جدي ولا البيت ؟ نطقت بعد صمت طويل وتمتم : بيتنا سعود : ان شاءالله ..بعد ما خلى القصر في مقلط الخارجي بقصر الجد تركي يجلس نايف اغلب وقته فيه ورغم عنده غرفه في الطابق العلوي الا انه يفضل النوم والجلوس في المقلط ويرتاح فيه اكثر داهمته الهواجيس اللي منعه من النوم وهو يفكر بديما وكلامها عن حبيبها عجز يتقبل هالفكره ، صار يشوفها بخياله ورسمت ملامحها في خياله وصوتها يرّن بأذنه وهي تنطق اسمه و ضحكتها سوالفها وحتى بكاها تاه في مدينه عشقه المحطمه وقف حاير بين ملامح حبيبته الذابله تاره يستع صدره وتاره يضيق تاره ثانيه ويدق جواله فجأه ناظر الساعه وقلق من تأخرها وخاف وقلق من الاتصال واغلب اتصالات اخر الليل تفجعه مسك جواله ويناظر الاسم ونطق بخفى : منيف ؟ رفع الجوال لـ اذنه ونطق : وعليكم السلام صوت منيف يوضح فيه شي : شفيك منيف؟ فيك شي ؟ منيف يصرخ ويبكي : الحقني يا

Читать полностью…

قصص وروايات

الغرفه ابغاك هيا تضم يدينها بتوتر، ناظرت الجده بعد ماقالت : ليه يّمه في شي ؟ ابتسم يبينّ لها العكس ما بينهم الا كل خير : لا بس ابغاها شوي صعد و وقفت هيا بعد ما بلعت ريقها بتوتر و قلق  وابتسمت تخفي توترها و خوفها منّه ، بعد نظرته لها ندمت على عنادها بين نفسها دخلت الغرفه وطاحت عيونها عليه جالس يحتريها تجي قفلت الباب وراها ونطقت بدون اهتمام : نعم قرب بخطوات هاديه وهو يشيل الشماغ منّه ويرميه على الكرسي و وقف أمامها و هو يفتح ازرار ثوبه الاولى : انا اتكلم مع انسانه صح ! رفعت حاجبها تستنكر كلامه : وش قصدك!  عصب و طال صوته : مو قلت لك الزفت اللي عليك لا تنزلين فييه ! انتي ما تفهمين ! الان ما تنزلين الا انتي مغيره فااهمه ! عصب اكثر وشد على اسنانه : يلاا غمضت عيونها بعد ماسمعت صراخه و اتجهتت لـ غرفه الملابس و لبست فستان بأكمام طويله و يجي نص الساق هادي وناعم ومعطيها جماله و رزه : ارتحت ! تقدم لها ورفع راسها بهدوء ونطق : اي  بعدّت يدينه عنها وهي مكشره في وجهه : لا تسوي فيها مهتم انا اكرهكك اكرهكك تقرب منها اكثر اللي توصل لكتفه نزل لمستواها وباس خدها يستفزها اكثر وبضحك  : انا برضوا اكرهكك تجمدت مكانها اول مره يسوي كذا لها ويقبّل خدها ويغار عليها مستغربه منه ومن اسلوبه لكن ما اعطته وقته لبست عبايتها ونزلت .. ..في قصر ابو عبدالعزيز دخل بكل عصبيه و صرراخ : انا الورع هذا يطردني! موضي لفت عليه استغربت: وش صاير ؟ قبض يدينه وضرب الجدار : والله ما انساها له والله لا اخليه يندم ندم وقفت غدي عن الدرج تسمع كلام عمها وصراخه اللي تحول بركاان خافت منه ومن كلامه وصعدت الغرفه اللي تشبه كل شي الا الغرفه موضي رفعت حاجبها : قولي وش صار! ابو عبدالعزيز يهزّ رجوله مقهور من تركي : ولد البارح يطرني من قصر جده وجده جعله الموت سااكته له جلس عبدالعزيز طرف الكنبه يشرب المويا بنفس واحد : تركي ضحكت موضي : الورع هذا يطردك! اكملت كلامها : ماشافوا هيبتك و كيانك عند الناس عشان يعاملك كذا عبدالعزيز وقف ويدينه على بجيبه : كنت بجلده بس ابوي مسكني لف أبو عبدالعزيز: وش يقولون عني جاي اصافق مع خلق الله! بس والله ماراح اخليه لا هو ولا احفاده والله ..~ بالليل .. بعد العزيمه ~


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...

Читать полностью…

قصص وروايات

ديما تنهدت وجلست : امري لله بقولك ، انا احبه هذا اخو صديقتي اسمه رايد عمره 28 تقريباً اي سوال ثاني ! طوويل جمييل اسمر وشعره حلو وسيم احبه نوف ضمتها : ياعمرييي صرتيييي من حقين الحبكان بالحمام و يسمع كل حرف قالته ديما وقف عند المُغسله وقبض يدينه بغضب وهو منّزل راسه كيف تحب واحد غيره ! دام تحب غيره ليه تهتم له ! وتخاف عليه ! وتسولف معه ! وتقول له اشياء حتى اهلها ما يعرفونها عنّها ! تحطم وانكسر قلبه وده يصرخ بأعلى صووته وده يكسر المكان لاكن وقف نفسه ..في قصر ابو عبدالعزيز لبس ثوبه وعدل نسفته و نطق يستعجل اولاده : يلا يا عبدالعزيز يلا يا مشعل لا نتأخر تقدم عبدالعزيز: يلا ابوي جا مشعل : جهزنا وقفت موضي أمامهم تقوست شفايفها: كل هذا عشان تركي جعله الموت! ابو عبدالعزيز لف بجسمه واتجهه للخارج وهو يقول: لازم نبين لهم مهتمين وقلبنا عليهم يلا ياعيال لا نتأخر خرجوا متجهين لـ قصر ابو فهد تقدمت سمر وهي لابسه عبايتها وهي خارجه ما اهتمت لوجود امها موضي : على وين ؟ سمر : عند صحباتي تأخررت ..أنتهى ✨


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...

Читать полностью…

قصص وروايات

..بالمستشفى دخل تركي الغرفه و يناظر جده عليه الاجهزه و وجهاز نبضات القلب و التخطيط جلس على الارض منحني وهو يقبّل ايد جده بشكل متكرر و يردد كلامه : الله يخليك أبوي قوم لا تتركنا بكى و خرج كل اللي بقلبه و هو يتذكر كل شي مع جده وندم اشد الندم على اعتراضه و زعل جده منه وده يصحى ويسامحه رفع بصره ونطق بتعب وصوت متقطع : تركي وقف تركي عند جده وابتسم : ياعيون تركي الف لا باس عليك طمني عنك ان شاءالله بخير؟الجد بتعب و ثقل بلسانه ويحاول يشيل الأكسجين منّه : الحمدلله .. متى اخرج .. من هنا تركي يناظر جده ويحاول ما يخليه يتكلم عشان ما يتعب : ان شاءالله بتخرج من هنا وترجع بيتك وعند زوجتك وعيالك الجد : ان شاءالله ..وقفت هيا عند باب الغرفه اللي محبوسه فيها رغد ، حطت يدينها على مقبض الباب ويدينها ترجف ما توقعت اختها بذي الدناءه عجز عقلها يستوعب هالكلام استجمعت قوواها ودخلت الغرفه ونطقت بصوت مرتفع : رغددالفت رغد على مصدر الصوت وتوسع ثغرها و وقفت : هيا ! اختيي! دخلت هيا عند اختها وتناظر فيها مصدومه : ليه سويتي كذا عصبت وصررخت في وجهها : ليييه وش قصرنا معك حنّا ؟؟رغد ببكى وتترجى اختها تسامحها وتعطيها فرصه لكن هيا ضربت رغد كف على خدها بكل وقتها ونطقت بحده : ترا خوالي متحلفين فيك ان صار لـ جدي شي جلست رغد منهاره على الارض وتبكي ندمت على فعلتها ما توقعت نتايجها كذا .. ..~ بعد أسبوع ~خرج الجد من المستشفى و رجع البيت و كل عياله واحفاده ينتظرونه ومسوين له افضل واخير الاستقبال الكل موجود والكل منبسط بخروجه بالسلامه ومسوين عشاء سلامته .. قصر الجد تحديداً الصاله الكل موجود بين سوالفهم وضحكاتهم ارتاحت الجده وأخيرا وبان الفرح في وجهاا فيصل مسند ظهره للخلف و الجوال بين احضان يّده و الابتسامة مافارقت محياه تاره يناظر الجوال وتاره يناظر فيها والكل منشغل عنّه ومحد منتبهه له وكتب لـ نوف : روحي المطبخ والحقكك ردت عليه بسرعه وكتبت : ليه وش تبي مني ! ناظرها ومن ثم ناظر الجوال ويكمل كلامه : عندي لك شي كتبت له طيب بس لا تجي وراي بسرعه خلك عشر دقايق او اكثر طيب رد عليه وقال : طيب قفل الجوال و ضعه بجيبه وتنهد وهو يناظر فيهم ويقطع تنهدينه نظرات جدته له ابتسم مستغرب : وش ؟ الجده تأشر بيدها : تعال وقف واتجهه لها و جلس عندها : امريني يا عيون فيصل الجده تناظر عيونه اللي فاضحها الحب : منت بخالي عندك شي ؟ فيصل ضحك وميل راسه على كتف جدته : لا وش بيكون ! وضعت يدينها على شعره ، تناظر نوف اللي قامت و خرجت وأرسلت نظرها لفيصل : اتمنى شكي مو بمكانه فيصل بلع ريقه ويحاول يبّين لها شكها وتحليلها غلط جا نايف عند جدته وجلس عند يسارها وفيصل عند يمينها : وش عندكم اسرار صح ! فيصل وقف ويناظر ساعته يبّين لهم مستعجل : تذكرت عندي شغل اخلصه واجيكم الجده ميلت شفايفها وعارفه وش عنده بس ما تكلمت : بحفظ الرحمن، انتبهه على نفسك قبّل راسها راسها ونطق : ان شاءالله وقف الجد و مسند على ابو سعود : يلا يا عيال مجلس الرجال، الرجال على وصول اتجهووا للمجلس ..خرج فيصل و اتجهه للمطبخ ويناظر خلفه وتأكد مافي احد الا نوف ناظرها كانت معطيته ظهرها و باين شعرها من تحت الطرحه اخذ خصله شعرها و واستنشقها وهو مغمض عيونه ، حس على نفسه وأبعد شويه وهمس : نوني ! لفت بسرعه عليه وابتسمت بخجل وهي تبعد خصله من شعرها برقّه : عيون نوني ، امرني ؟ ابتسم و ألمعت عيونه من ناظر جمالها : اول شي احبك نطقت بهدوء و خجل وصّوبت انظارها لـ يدينها وأظافرها : وثاني شي ؟ فيصل تنفس بعمق ونطق : غمضي عيونك اغمضت عيونها وقالت : طييب قدّم لها علبه صغيره بلون احمر " كارتير " : فكي فكت عيونها و فكت ثغرها بهدوء وانبسطت فعلا بهديته : مشكور فيصل ليه اكلفت على نفسك ! فك اللعلبه و خرجّ منها عقد : قربي ألبسك لفت وكأنها تحس بقدوم احد : في احد ، عن اذنك ..لبس ثوبه على استعجال واخذ ساعته و جواله ولف عليها معصب ورفع أصبعه بتهديد : خلاص لينا خلاص ! تخصرت عليه والزعل والغضب واضح من وجهها مو عاجبها اسلوبه معها : وشو خلاص ! ابغى افهم لمتى انا بصبر بذا الوضع لا زواج ولا شي ! انت خايف من جدك واهلك ! منت رجال ؟ لو رجال فعلاً تزوجتنا مو تتخبى وراه اهلك كأنك حرمه!مسك معصم ايدها وسحبها نحووه و فتح عيونه بعصبيه وده يسكتتها لاكن مستمره تتكلم : لييينا لا تحديني اسوي شي انتي تندمين عليه تتألم من مسكه ايده لها بصوت باكي : ايدي عورتني!! ايييي تركها ودفها بقوه وطاحت على السرير و تقرب منها ورص على أسنانه ونطق بحده : حسّك ما يعلى علي فاهمه ، وزواج منك ماراح اتزوج واعتبري اللي بينا منتهي وقفت مسكت ايده تترجاه ودموعها على خدها : منييف لا منيييف انا احبك وابيك لا تعاملني كذا! دفها للمره الثانيه وطاحت وصرخ : وخري لا أبلغ !! بعدت عنّه وهي تبكي ونطقت بقهر : واللي بطني! لف جهتها و قبض يدينه وبرزت عروقه ونطق : منتي بحامل وعلى الحرام انه مو ولدي واذلفي عن وجهي مليت منك خرج وتركهها وهي

Читать полностью…

قصص وروايات

وجها : ان صار شي لـ جدي ما تلومين الا نفسك ، يا رخيييصه ياكلبببه خرج وقفل الباب وراه ونزل وهو يتصل على فيصل ..عند مُنيف صحى من النوم على اتصالاته امه له عقد حواجبه وهو يبعد اللحاف منه ورفع بصوت به نوم ونعس : الو امه وهي معصبه وتناظر اللي حولها الكل موجود الا هو : ويينك يمسح على شعرها وهي بحضنه : مع اخوياي بالاستراحه خير وش فيه ؟ امه وهي تبكي : جدك بالمستشفى وانت بالاستراحه ! عيال عمك موجودين الكل موجود الا انت ، تعال يلا بّعد لينا من على صدره العاري وجلس مصدوم : شفيه !!لينا رفعت حاجبها و تحرك شفايفها بدون صوت : وش ؟ام سعود تبكى : جدك طاح وتعب يلا تعال منيف قلبه يدق بقوه خاف على جده : يلا ارسلي اسم المستشفى قفل الجوال وراح يغسل وجهه و يلبس ثوبه و لينا جالسه على السرير تناظره : وش صاير منيف ؟ منيف وهو يلبس جزمته : جدي بالمستشفى، انا رايح انتبهي على نفسك خرج من الشقه واتجهه للمستشفى....بالمستشفى خرج الدكتور وهو يناظرهم وقف فيصل وتقدم لـ دكتور وينطق بصوت مغبون و مخنوق : طمني! تقدم نايف لـ دكتور ونطق : وش صار !!فيصل يناظر وجهه الدكتور اللي ما يطمن بالخير بلع ريقه بخوف : بشّرالدكتور تنهد وقال : الوالد .. صابته جلطه بالقلب شهقت الجده و وقفت وهي تبكي : كيف !!الدكتور يطمنها : الله يطمن قلبك يا يمه ، جاته صدمه قويه حاولوا ما تأثرون عليه ولا تصدمونه بأخبار سيئه انتبهوا عليه ناظر الجده ونطق : تتطمني يا يمه مافي الا كل خير بس لازم يجلس عندنا فتره الى نتطمن عليه فيصل بلع ريقه وهو يناظر الدكتور بترجي : اقدر اشوفه ؟ الدكتور يحرك وجهه يمين ويسار: لا بكرا ان شاءالله تنهد ابو سعود ونطق : لا حول ولا قوه الا بالله ..الدكتور : وقفتكم هنا مالها داعي ، تقدرون تروحون وتجون بكرا فيصل نطق بحده : لا ماراح امشي من هنا ، انتم ارجعوا ابو بدر وقف أمام فيصل ومسك ايده بقوه ونطق بشده ورص على اسنانه وفتح عيونه بعصبيه : ارجع البيت وقفتك مالها داعي بعّد ايد عمه بقوه وعقد حواجبه وعصب : مالك دخل فيني حرك شنبه وميل شفايفه : امم طيب ابو سعود : خلاص حنّا بالمستشفى مو بالبيت ! الجده وهي تبكي تناظر ابو بدر ودموعها على خدها : انت بتجنني و تذبحني تنفس ابو بدر وهز راسه بحقد : طيب طيب ..~ قصر الجد ~رغد كانت نايمه على الأرض من التعب والبكاء ، فزت من انفتح الباب بقوه فيصل بصراخ : سترت عليك المره الأولى وقلت يمكن تتوبين تطلعين معه الحين ليه ! ماتخافين على سمعتك وسمعة اهلك! ابوك متنوم بالمستشفى وانتي تنزلين راسه للأرض حتى وهو بفراش الموت !!وقفت رغد أمامه احمّرت عيونها من البكى وندمت اشد الندم باللي سوته وما احسبت حسابه : انا احبه وهو وعدني بيتزوجني فيصل رص على اسنانه ويتكلم بغضب والكلام معها ضايع وما حب يناقشها اكثر : بيتزوجك وداقه علي آخر الليل اجي انقذك منه ! كان بيعتدي عليك استوعبي ياغبييه !!! رغد مسحت دموعها اللي عيّت توقف : خلاص ماعاد اعيدها ماراح اطلع معه بس طلعوني من هنا ابي اشوف جدي واعتذر منهفيصل مسك دقنه وعض شفايفه بقهر ورفع أصبعه السبابة بتهديد : ولا اشوفك رايحه له وأن صار شي لجدي ماتلومين الا نفسك ! تقدمت له اكثر ومسكت ايده تترجاه و هو يبعد يدينه عنها : تكفى فيصل طلعني من هنا والله ماعاد اقابله بس طلعوني دفها فيصل ع الأرض بقوه وعصب : لاتقربين مني ! وتخسين تطلعين الى ان مايطلع جدي بالسلامة بعدين هو يقرر خرج فيصل من الغرفه وقفل الباب ، انهارت رغد على الأرض ماتدري وش تسوي بس الأكيد ماتبي تنقتل وتموت على يد جدها و خوالها وعيال خوالها ..في قصر ابو عبدالعزيز دخل عبدالعزيز والقصر ويناظر امه : امي وين ابوي؟ كانت تشرب قهوة تركيه وتتابع مسلسل تركي ونطقت : بالمكتب ، ليه ؟ توسع ثغره ببتسامته ونطق وهو يضحك : اقول لابوي بعدين اقولك موضي : روح قوله مايهمني اتجهه عبدالعزيز لـ مكتب ابوه وطق الباب بطرقات هاديه : تفضلدخل عبدالعزيز بهدوء: ابوي ابشرك! رفع حاجبه ينتظر منه الكلام، عبدالعزيز بفرح : ابو تركي بالمستشفى اعتدل في جلسته ميل ابتسامته وضحك : جعله للموت ماعرفت وش السبب ؟ عبدالعزيز هزّ راسه بالنفي : لا صار يدور بالكرسي وهو مبسوط بالخبر اللي ينتظره من سنين : يارب تعجل فيه وارتاح ....عند فيصلخرج من غرفه رغد معصب والشر بين عيونه اي احد يقابله بيحط الحّره فيه ، بدأ يقفل باب غرفه رغد وابعد عن الغرفه و جات عنده نوف مسرعه تناظر عيونه بخوف وتناظر فيه : انت بخير ! ناظر خوفها بعيونها وتبسم كامل ملامحه من نبره صوت نوف اللي تبين اهتمامها و خوفها عليه مسك كفوفها بهدوء وحنان وناظرها : الحمدلله مافيني شي انا بصحه وعافيه طاحت دمعتها بعد ما سمعت كلامه وسمعت صوته اللي له لها مده ما اسمعته : انا لو يصير فيك شي بموت تنهد بأعماق قلبه و تقدم لها وضع كفه على أكتافها ويطمنها ويناظر فيها ويناظر عيونها اللي تلمع ونطق : بسم الله عليك لا تحاتين ولا تخافين هذا انا أمامك ما بي شي ! اغمضت عيونها اللي

Читать полностью…

قصص وروايات

بس بشرط ! تهندت وهي تسمع كلامه طفشت من الوحده والجوع وبالحر اشتاقت لـ خواتها ومزحهم وضحكاتهم ماقدرت تتحمل المكان والعيشه فيه : قول مشعل بمكر : تتزوجيني والله اطلع من الغرفه لبيتك وقصرك دفت الباب بقوه ونطقت بغضب : تخسي اتزوجك انت وصخ وقليل ادب من بنت لـ بنت ابعدد عسااني موت ولا اتزوجكمشعل اسند ظهره للباب : قولي اللي بتقولين مايهمني الا انتي ، فكري ما راح تلقين احد بيناظر وجههك احمدي ربك باخذ فيك اجر نوره وضعت يدينها على اذنها ما تبغى تسمع صوته يخنقها : مشعل روح اموت ولا اتزوجك ، شاايف وجهك! حتى العامله يجيها اجلها اذا شافتك روح وابعد ضحك بصوت مرتفع : بتدمنين على كلمه تقولينها خليك محبوسه ازين لك ..قصر الجد دفها بقوه و زفر بعصبيه ونطق بصوت عالي : ادخلي خرجت الجده من المطبخ من سمعت صوت الجد معصب ويصرخ: شفييه ! ناظرت واقف وعلامه الشر بعيونه و رغد واقفه عنده وتبكي : وش صاير ، تركي شفييك نطق بتعب و بالقوه تخرج الكلمه من فّمه وعلامه الغضب بوجهه وصوته ومدّ يدينه على رغد ونطق : خذييها للغرفه وقفلي الباب وماراح تخرج من البيت و الجوال منها اسحبيه و وكل شي ممنوع صرخ وضرب الارض بعكازته : فااهمه خذيها من وجهي لا بارك الله فيها ولا في الساعه اللي جت فيها كانت تبكي ومنهاره و مسكت ايدها واخذتها للغرفه وقفلت الباب عليها و اتجهه لعند الباب وتدقه بقوه : اسمعونييي لا تتركوني هنا والله ماكنت قاصده اسوي كذا ، جده افتحي تكفين اتركتها الجده وهي حزينه ومتضايقه عليها ، جلست عند الجد اللي متضايق وتعبان منهم ومن مشاكلهم مصوب انظاره للأعلى ويفكر ماتوقع هالسوات من احفاده : نوره .. انا تعبان ناظرت فيه بخوف وتقربت منه ويدينها ترجف وتحرك كتفه : تركي وش فيك ؟ تركيي ! بو فهد ! تحرك وجهه و خده وتصحيه وطاحت دمعتها بخوف وصرخت يأعلى صوتها : تركي !! ..كانوا بالسياره و ساكتين وكل واحد غارق بهواجيسه و يفكر في مستقبله وحياته وكيف يعيشها وكيف يبعد عن المشاكل والمشاحنات والخناق ، كل واحد منهم يفكر باللي زعله و يضايقه ويقطع التفكير سبحه البريك و يناظر مصدوم : يالله !!ديما تناظر نايف بخوف و دقات قلبها مسرعه وضعت يدينها على شفايفها بصدمه : صدمتها !! نايف لف وجهه عليها ونطق بصدمه : ما شفتها !! والله ما شفتها نوف بخوف قلبها و يدينها وكل مافيها يرجف : انزل وشوفها نزل نايف وترك باب السايق مفتوح ، نزل بخطوات ثقيله ويدعي ربه تكون على قيد الحياه ، اتجهه للبنت اللي كانت بالارض ونزل لـ مستواها: اختي .. اختي ؟ ناظرهم بخوف ورفع اكتافه ونطق : ما تتحرك !.. عند سعود غطى جسمها باللحاف و باس خدها وجلس عندها يتأمل وجهه بحب : اموت فيك تركها و جا طلبه من المطعم و وضع على الطاوله واخذ جواله وجلس يطقطق فيه ويقلب بالبرامج بشكل عشوائي الا ان جاه اشعار من رقم مجهول : اذا ما تكلمت معي بشتكي عليك دخل على الرساله و قرأ محتواه وكتب : نعم .. من معي ؟ جاه الرد : انا شهد ، سعود بكلمك في موضوع ضروري واقسم بالله ان سحبت علي بتندم ندم حياتك كلها جاه الفضول يعرف مبتغاها بعد تفكير رد عليها : تفضلي اختي وش بغيتي؟ شهد : بتصل عليك ونتكلم سعود بلع ريقه اتجهه لـ مها اللي معطيته ظهرها وضيق نظره على وجهها مها كانت غاارقه بالنوم رجع مكانه و اخذ الجوال و كتب: طيب اتصلت عليه وترك جواله على الطاوله وضعه سبيكر و بدأ ياكل قبل لا يبرد الاكل وكانت تتكلم وتتكلم وتتكلم وخّرجت كل اللي بقلبها : بعد ماعرفت زوجتك عّنا تتهرب مني ليه ؟ مو كنت انا حبيبتك وحياتك و روحك ! وانا اللي بجيب لك اطفال وهي لا ! وش اللي تغير الان ليه الجفى حبيبي سعود! وين الحب وين الوعود وين هذا كله ! سعود انا احبك ومااقدر اعيش بدونك والله احبك فتحت عيونها بصدمه وطلع كل تفكيرها وشكها صح نزلت دموعها على خدها بغزاره بهدوء لاكن صدمها برده : اللي بيني وبينك انتهي وآنا مرتاح جداً مع زوجتي و ام ولدي تكفين اطلعي من حياتي وانا اعترف اني غلطت وماكان اتمادى واعطيك وجهه لاكن انا احب زوجتي وما ابغى اخسرها بسبب نزوه ، مع السلامة قفل الخط في وجهها و بدا يكمل الاكل جلست مها بعد ما سمعت كلامه ودموعها على خدها: سعوود الفت عليها بخوف بعد ما شاف دموعها : شفيك حبيبي ؟ اتجهه له وضمته بقوه : احبك والله احبك بادلها نفس الحضن والحب والمشاعر: اموت فيك..دخل فيصل القصر وسمع صراخ جدته : امي شفيك ! الجده وهي تبكي ومنهاره : جدك ما يتحرك ! !!اتجهه مسرع على جده و رفع راسه بحضنه وينطق بخوف : جدي شفييك ، جدي ردي علي ! ناظر جدته بخوف : شفيييه ! الجده وهي تبكي : من رجع مع بنت عمتك وهو متضايق تعب و طاح علي ولا يرد عليي صرخ على العامله تجيب مويا اخذها منها ويكبكب على جده وما يرد عليه ولا يتحرك ادرك انه نهايته ، اتصل على الاسعاف وهو يبكي..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| /channel/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...

Читать полностью…
Subscribe to a channel