hobcanat | Unsorted

Telegram-канал hobcanat - رواياتي📖📚

36030

💟 اجمل الروايات العالميه والمحلية ✏أكبر مكتبه للروايات 📖روايات الف شكل ولون للتواصل @wessam1412 للطلبات @Rwayati_bot رابط القناه https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1

Subscribe to a channel

رواياتي📖📚

*#طريق_الظلام!! 《05》*
*#(الجامعة)*
*#بقلمي_عماد_السيد*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00💔*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
• اها تلفوني ضرب رديت قابلني ولد منو معاي قال لي معاك أمجد الغريبة الفترة ديك كلها كنا انا وهو ومروة ونسة عامة ومعاي انا براي مااتونس المهم قلت مرحب أمجد كيفك قال لي تمام بعد سمعت صوتك دا وبدأ يتغزل في وانا مااكذب عجبني كلامو وغزلو وكلامو كان حلو وانا ماحبيت ولا اتكلمت مع ولد قبل كدا واندمجت مع الونسة وانا من شفتك حبيتك وانا برد لي رد عادي المهم خلصت المكالمة وبقيت بفكر في كلامو لما نعست ونمت . اها ومن أصبحت استحميت وغيرت ملابسي وطالعة الجامعة وجاتني مروة وانا طالعة وطلعت معاي كيفك حبيبتي والونسة ديك اها امبارح أمجد اتصل عليك قلت ليها كلمك يعني قالت لالا ماكدا لكن هو زول صاحبي وعلاقتنا دي بي السنين وحكي لي عن اعجابو بيك من شافك قال لي والله البنت دي عجبتني وكدا اها عشان كدا سألتك ايوة اتصل وسلم علي شايفاها مبسوطة وبدت تشكر لي فيهو وانا صدقتها افتكرتها صاحبتي وزولة عايزة لي الخير وقديمة في الجامعة وبتعرف الناس وبتعرف أمجد كويس عشان كدا انا ماماخدة حاجة في سؤالها لي وبقينا ونتونس لما وصلنا الجامعة ودخلت محاضراتي وبعد خلصت كان أمجد اتصل علي وكنت في المحاضرة ومارديت علي بعد خلصت طلعت برة رجعت لي سلم علي وكيف ي سلمى وجد مشتاق ليك وين انتي قلت لي طالعة من الجامعة قال لي خلاص انا بجيك قدام الجامعة عازمك نطلع نشرب لينا حاجة قلت لي خير لكن مابقدر اتأخر قال لي مابأخرك والله وطلعت وانتظرتو برة وجاء وركبت معاهو عندو عربية رهيبة كدا الا ريحة العطور والند وانا مبسوطة بي الجد وبنيت كل أحلامي عليهو زي وزي اي بنت بتحب ليها زول او في زول عاجبها كل همها انو يتزوجها ويكون معاها لانو نادرا ماتلقى بنت بتحب حب مصلحة الا القليل واي بنت بتحب بتبني حياتها علي حبها دا وبتكون صادقة اها وبقي يتونس معاي انتي عارفة ي سلمى انا والله من شفتك مع مروة حسيت كأني بعرفك من زمان وقلبي ارتاح ليك وكل يوم بقعد افكر فيك واقول دي البنت الكنت بفتش عليها ولقيتها وبتمنى لو كل العمر اكون جنبك ومعاك ونفسي تكوني مرتي وحبيبتي وام اولادي وانا مدنقرة كدا وخجلانة ماعارفة اقول لي شنو ومبسوطة وانا بسمع في الكلام دا وقعدت اشكر فيهو واقول حتى ان والله بتمنى كدا قال لي عشان كدا لو يوم طلبت اشوفك والله الا عشان بحبك ومعجب بيك شديد وعلي الاقل نتعود علي بعض وتغيري من جو الداخلية دي وانا قلت لي والله انا كمان معجبة بيك وبي طيبتك وبكون مبسوطة لما اشوفك واتكلم معاك وان شاءالله حا تلقاني دايما معاك وجنبك اها وصلنا كافتيريا كدا وقعدنا وقال لي اطلبي وطلبت اي حاجة بتعجبني وكنت مبسوطة وحكي لي عن اهلو وانو اختو متزوجة واخوهو متزوج وشغال في أوربا وانا حكيت لي عن اهلي وعن انو انا اهلي من الريف ووضعهم بسيط وناس علي قدر حالها وهو قال لي يازولة مامشكلة انتي براك بي الدنيا مامهم اي شى غير وجودك جنبي وانا اتبسطت من كلامو وبعد الونسة ديك قلت لي خلاص الزمن قرب وانا ماشة قال لي الا اوصلك وانا رفضت وقلت بمشي بي المواصلات اها قال لي خلاص بعدين بينا التلفون ووصلني الموقف وركبت مشيت الداخلية وانا مبسوطة.

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*#طريق_الظلام!! 《04》*
*#(الجامعة)*
*#بقلمي_عماد_السيد*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00💔*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
• امجد دا ولد عمرو زي 25 سنة واهلو شبعانين ابوهو تاجر وعندو اخت واحدة واخو واحد أكبر منو وهو الصغير واخته متزوجة وعايشة مع زوجها وامجد داشغال صياعة بس وشكلو ووجيه كدا علامات الراحة ظاهرة في وشو اها ونحنا في الشارع مروة بقت تحكي لي عن أمجد وزول شبعان وابوهو تاجر وناس ماشاءالله وساكنين في عمارات وزول طيب وراقي انا قلت ليها ي اختي انا جاية عندي قراية ماجاية اباري من مكان لي مكان قالت لي ي بنت انتي متخلفة انا قلت ليك خلي قرايتك شغلي مخك دا بدل شايلة ليك ربيكة بتشيلي اخر تلفون وبدل كل يوم شغالة اكل بوش في الداخلية بتاكلي احسن الاكل ودا كلو ساهي بدون ماتعملي اي حاجة وغير انكم تطلعو وتتونسو وتغيري جو والله ي ريت لو بلقاهو انا ولا لمح لي ماكان حاافارقو نهائي الا نتزوج زول ود حلال وطيب ماتكشحي النعمة الجاتك بكرة بتشوفو واحدة وتختفو منك والله انا بقول ليك كدا لانو شايفة انو عجبتيهو وشايفة نظراتو ليك بس شكلو خجلان ماقادر يفتح معاكي الموضوع ويصارحك وانتي زولة صاحبتي وعايزة اشوفك مبسوطة وسعيدة قلت ليها يازولة موضوعك دا انا مافيهو قالت لي فكري وماتستعجلي في قرارك انا ماحابة اضايقك بي كلامي ولا عندي مصلحة فيهو لكن بفكر في مصلحتك وانتي فكري في كلامي دا قلت ليها انا ياداب شفتو وعرفتو عن طريقك انتي ومافيهو كلام والله لكن انتي ماعارفة اهلي ولا ظرفي شنو وانا والله جيت الجامعة دي عندي فيها رغبة وتاني حاجة عايزة أنجح و اتخرج واشتغل عشان اساعد اهلي قالت لي وعشان ظرفك دا مفروض تفكري في كلامي دا الزول دا اول شئ موضوع قروش دا بتكوني خلصتي منها وتاني حاجة بكرة لي قدام ممكن يتزوجك وانتي في جامعتك ومواصلة فيها وكدا بتكوني وفرتي علي اهلك وكسبتي زول بحبك قلت ليها ماعارفة اقول ليك شنو لكن خلي الموضوع دا اسي كل شئ بجي بي وقتو ومشينا وصلنا الداخلية وقعدنا وانا لي المساء كدا راقدة في سريري واتذكر في ابوي والمعاناء الهو فيها واتخيل في كلام مروة القالتو لي عن أمجد نعلت ابليس ونمت ومن الصباح جهزت نفسي ومشيت الجامعة والأمور ماشة اتاري مروة متفقة مع أمجد تقنعني اني اطلع معاهو وانا ماكنت جايبة خبر لي الموضوع دا وكلو كان مرتب من الكافتيريا ودخلتو وانو لاقاها صدفة المهم مرت الايام وقروشي خلصت ومفروض ابوي يكون رسل لي مصاريفي لكن مارسلها قمت اتصلت علي ابوي وسلمت عليهم وقلت لب يا ابوي وين مصاريفي حقت الجامعة قال اصبري لي يومين تلاتة ادبرهم ليك انا والله حسيت بي العبرة في حلقي حاسة نفسي جابرة ابوي وعاصرة علي وهو ماعندو شي المهم قلت لي كويس ماتشيل همي علي راحتك اها من جاي لي جاي مشيت يومي ومروة حست بي لأنها متابعاني اها جات علي وقعدت جنبي مالك ي سلمي مايكون عندك زول عيان في البلد قلت ليها لالا مافي شئ الحمدلله قالت لي شايفاك مهمومة قلت ليها عادي مافي شئ زهجانة ساهي اها قامت طلعت قروش وادتني ليها قالت لي والله ماتقولي شئ انا رفضت بس هي ماسكة يدي قالت لي نحنا اخوات وبنساعد بعض وقت الحوجة وانا لو احتجت بجي بطلب منك اها انا والله فرحت ادتني قروش اكتر من القروش البرسلها لي ابوي انا جيت قلت ليها القروش دي كتيرة قالت لي بزعل منك والله ي سلمى انا ماوريتك قلت ليها خير ومشيت علي سريري ورقدت وكنت

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*#طريق_الظلام!! 《03》*
*#(الجامعة)*
*#بقلمي_عماد_السيد*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00💔*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
• اول من نزلت تانية بديت عادي امشي الجامعة انا وصاحبتي مها اها في واحدة في الداخليه معانا اسمها مروة مروة دي زي ماتقول الكنج في الداخلية جلابي بس تلفوناتها لمس زي تلاتة واتنين ربيكة ومكالمات ورسائل تحلف تقول خدمات المشتركين حقت زين المهم تلقاها الليل كلو تتكلم تفصل دا ترد علي دا المهم وعندها صاحباتها التيم حقها كلو قريب ليها تلفونات ومكالمات وديك ي شنطة مليانة كريمات وارياح انا حاسة بي شي غريب كدا في البنات ديل مرت ايام اليوم داك جاتني مروة قعدت جنبي مروة دي عالية كدا وجسمها مليان ويعني ماحلوة شديد وهي بتقرا في السنة الأخيرة اها قالت لي كيفك ي سلمي قلت ليها تمام الحمدلله شنو مابتقعدي معانا ولا بتتونسي وقاعدة براك كدا قلت ليها عادي مافي شي قالت لي انا والله من شفتك ي سلمي ارتحت ليك لكن ماجاء وقت مناسب نتعرف فيهو لكن اسي جيت قلت الزولة دي عاجباني وعايزاك تكوني صاحبتي قلت ليها عادي مافي مشكلة وبقت تتونس معاي وزولة حنكها سنين مروة اها قالت لي عايني خليك زولة فرفوشة واضحكي واتونسي واتعرفي علي الناس ماتقعدي كدا زي اللوح وبقت تهظر معاي ونضحك وانا والله كل شئ بي طيب خاطر مافي اي شي في قلبي المهم اتونست معاي وطلعت جاها تلفون وبقت تتونس وانا جاتني مها زولتي مسكينة زي كدا ماناقشة اي حاجة قالت لي السمينة دي قالت ليك شنو قلت ليها عادي ونسة وعايزة اكون صاحبتك وكدا ماموضوع قالت لي مابريدها حاسة بيها مفترية وشايفة نفسها قلت ليها انا زاتي محيرني تلفوناتها الكتيرة دي وماشاء الله شكلها أهلها مرطبين قالت صح والله عايني تلفوناتها سمحة كيف مازينا الواحدة يالله جابو ليها ربيكة ومربوط بي لستكة المهم مروة دي زولة بتاعت اولاد وعلاقات واي بنت في الداخلية عجبت ولد هي بتحنكها لي وبتكون لي الوسيط وبتاخد مقابل انها تلمك في البنت الانت عايزها وتمهد ليك الطريق شغالة تربد بس في الجامعة ماشغالة بي موضوع حاجة اسمها قراية دي وبتعمل علاقات مع أي بنت في الداخلية عشان شغلها دا المهم مرت الايام وكل فترة مروة تقرب مني وزولة وناسة وبتاعت ضحك وفارغة ومابتخجل بتقول اي كلام وتونس الداخلية كلها المهم انا بقيت ارتاح ليها وهي بقت تجي تقعد معاي ومرات تجيب لي بارد ومرات تجيب لي حلويات شغل درديق المهم اليوم داك مشيت الجامعة ومروة بتقرا في نفس الجامعة المهم من المساء سألتني انت بكرة عندك كم محاضرة قلت ليها عندي محاضرة واحدة قالت لي خلاص بكرة اول من تخلصي بنتظرك نطلع سويا قلت ليها خير وانا مااديت الموضوع اهتمام مافيها شئ عادي اطلع معاها . وهي عادي بتخلي المحاضرة وماتدخل المهم بعد خلصت محاضرتي طلعت لقيتها قدامي اها ي مروة عايزاني في شنو قالت عازماك حبيبتي الليلة قلت ليها تمام ارح نمشي طلعنا ومشينا كافتيريا كبيرة كدا وقعدنا وطلبت لي عصير منقة كدا كارب وختتو وسندوتشين حقت بيرقر جانبو كدا المهم عزتني عزة جد وفي عصيرنا داك والونسة جاء ولد داخل طوالي سلم علي مروة اوو مروة كيفك وكيف صحتك وينك ي زولة مختفية لي زمن ماشفتك وعاين لي كدا دي منو البنت الحلوة المعاك دي ماشاءالله قالت لي دي صاحبتي سلمي سلم علي وقال لي اتشرفنا ي سلمى انا

Читать полностью…

رواياتي📖📚

سلمى ح تمشي الخرطوم وتقري الجامعة وتشوفي الدنيا التانية بدل عمرك كلو كان في الحلة دي ماطلعت منها نهائي اكتر حتة مشيت ليها كانت مدني مشيت عيانة ودوني قابلت الدكتور وطلعوني البيت ماشفت حاجة غير المستشفي وانا ماشة المهم فرحت وأهلي كلهم فرحانين بي نتيجتي اها بعد فترة فتح التقديم الإلكتروني وقدمت ومن ضمن الرغبات محاسبة واخر شي رست علي علوم اداريه محاسبة مارغبتي لكن عشان النسبة وخترت الجامعة امدرمان الإسلامية واخيرا والحمدلله شالوني ح ادخل الجامعة واحقق حلمي اها بعد فترة فتح التسجيل ومشي معاي ابوي وطلعنا من الصباح مشينا الخرطوم .... *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

Читать полностью…

رواياتي📖📚

📖 اذا انتهيت من قراءه  الروايه اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #مائه   (100) لايك سوف نقوم بتنزيل   روايه #جديده

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي🍂
رونق عبد الظيم💨.
17
يوم الفراق -:وكانني اتخدر تماما لا اشعر باطرافي لم اشعر الالم ولكنني لم لربما جلست مكاني اتامل سقف الغرفه الي ان حل ذاك الصباج ولم ابكى
مابالي شعرت بصداع. يشل قدرتي على التفكير. اختنق وداخلي اشياء لم اقلها. لربما شعرت بالوحده بشكلا غير معقول. اغلقت هاتفي
حينها عدت الي عالمي الي سقف غرفتي حتما لم ابكي
في اليوم الثالث لا استطيع الان ان استشعر الوضع قلبي يؤلمني عقلي لا يكف عن التفكير وكل هذا هاتفي لا زال مغلقا اظن ان الامور اصبحت تحت السيطره نظرت الي سقف غرفتي حينها فقط بكيت كما لم ابكي من قبل. بقلبا يرتجف. بذكريات تحتضر. وبحبا لن يكن حاضرا بعد الان. واكن بعبء ازلته من عاتقي انا احببت انا بكيت انا سانسىبقاااايا ملهمي 🍂💨
رونق عبد العظيم
19
اراميس -:اوجين ماذا تفعل ارجوك كف عن هذا حينها فقط رايت اراميس يبكي فبكيت ليس على حالتي وانما عليه. بكيت لانني اردت البكااء حينها ولم افعل
طرقت الباب مرحبا صغيرتي عانقتني بقوه "وكآنها تعلم كل شي" علينا الذهاب الان. خرجنا انا وهي مهلا ما هذا الخراب ما هذا السوء لما هذه الكآبه. هل يشعر الجميع بي ام ماذا. شعرت حينها فقط براحة بال
الكل ينظر الينا وكانها النهايه اجل انها النهايه نهايتي. .علي محض الذكريات. كان لا بعد من ان تقلع الطائره. ان تلحق بنا في السماء. وليس ارواحنا. رغم كل شي رايت السعاده في اعين عائلتي. ولكنني ابحث عنها اين هي. افتقدها. يظنها الجميع ميته. لم تمت ولن تفعل انا اراها في كل مكان اراها في ملامحي البائسه وفي هذه الطفله اراها منذ الان.
في ذاك المكان

افلين. توقفي
نعم
يوسفني حقا ما سيحدث
لا عليك فقط اخبره باننا لم نفترق ولكننا لن نلتقي💚💨🍂

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقاااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
15
نطق بها اوجين ها هي االمتبرعه افلين
مصابه بداء االسرطان. تعلم بانها ستموت لذا قررت التبرع بقلبها لطفلتك.
يقول شعرت ببرد تلك الليالي لم انطق بحرف فقط كنت اقف اقشعر جسدي شعرت بضربات قلبي تاكد ان تطلب موتي الان شهقت ساقطا للارض لا يعقل انا احلم. لم اتمنى الموت فحسب فلو كان هناك شيئا بعده لطلبته
حين رايتها حين عانقتها. حين نظرت اليه وحين كل شي لم يكن ذاك الخوف مجرد خوف وانما حقيقه. حقيقة موتي لم تكن ابتسامات فقط وانما سادفع ثمنها. الان اللهي ما هذا الابتلا۽ لقد سعدت بما يكفني واخذت اطنان من يكفي من السعاده. وسآخذ ما يكفي من الحزن
خرجت من هناك مسرعا سيرا على قدمي. الي ذاك المكان اتعجب اتالم اتذكر ابكي افعل ما يحلو لي
يتبع
........

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقاااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
13
في رحيب تلك الاشيا۽ لما اتيتي كيف لي ان اخبرك باني على ذاك الوعد وان افترقنا
اراميس -:هي الان في تقف على ذاك الطريق
اوجين -:اعلم ذاك
لطالما كنت اريدها هي كنت اقول ':ماذا لو رايتها الان ماذا سنغعل ثم الي اين الي ذاك القبر ام انني لن احظ بشي. لما هذا الحزن ايفعل بي القدر هكذا ام ماذا. اهذا ما يسمونه حبا اهذا الحب اذا تبا لحبهم ولهم جميعا تبا لها عامان على التوالي وعلي مقدارهن اكرهك. ارهقتني اوجعتني ثم اتت
يؤلمني قلبي بقدر ذاك الحب يؤلمني
اراميس :-هل ستذهب اليها ما العمل اوجين فقد حدث ما كنت علي تريدها. تريدها ها هي قد اتت اذهب اليها
اوجين ابتسم وقال ساذهب لا عليك
رن هاتفي
نعم هل تقول غدا
حسننا
هذا الطبيب يخبرني ان امر عليه غدا
في المكان ذاته💚💨
سررت بلقااءك. اراك حقا
وانا ايضا. 💚
يتبع.....

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقاااايا ملهمي 🍂
رونق عبد العظيم 💨
11
اقتباس💨🍂
ولانني احببتك فعلتي بي الاسوء
في المكان ذاته
انها الخامسه فجرا ما زلت انثر نفسي ارجاء تلك الجميله بما اشعر ما هذا اليأس ذهبنا وتركنا العالم عالمنا
لربما لم يكن هذا فحسب وانما كل شي
لا ابدو كأي شخصا عاديا وانما سائلا محروما عن حبيبته. اعذريني جميلتي ولكن حين صنفت الالام كنتي اكثرهم الما
ايفعل المحب هكذا. ?ام ما نراه عبر الزمان ليس. حبا فعلتي بي ما لم يفعله قاتلا بجثه لما هذا السوء
اوجين مر عاما كاملا علي وجودك هكذا الم تمل واني لاقول الحق رايت فيك ما لم اراه في احد وكأن احزام هذا العالم تزهر في طريقك. لطالما اعتدت المجي اليك كما انني ابكي عليك اعذريني فليس باليد حيله. فانت وحدك تعلم ما تمر به اما نحن حقا نتالم مثلك
لم اقل شي فقط دمعت عيناي
توقف*اراميس احجز لي تذكره فعلي المغادره فجر غدا
اراميس :الي اين
اوجين :-اظن الي جحيما اخر.
محض الذكريات 💨🍂💚
في احدى الاماكن قالت ملهمي ما اليوم
اجبتها -:اظنها الثلاثه
اذا عليك بشي فان احببتني حقا دعني اكون ثالث ثلاث لكل شي
فانا كان لديك الاولويه والمنتصف دعني اكون النهايه فالاولويه فرض واالمنتصف ضعف اما النهايه نهايه. دعني لاكون ذاك الملجأ لكل شي
حينها فقط صنفت كل شي ووضعتها ثالث الاشيااء وضعتها كما يليق بها
سانام الان. فان متعب من لذة التفكير من سعادة الايام ومن مفرحات الحياه انا متعب من هذه الابتسانلت ومن كل شي اسعدني يوما
اريد حزناا ابديا والما يلازمني على فراشي كل ليله اريد تفكك العيش وظلام القلب وحزن الايام. فالحياه لم تكن عادله لتجعلني سعيدا هكذا. فلتنعم روحي بذاك العذاب وذاك الحزن
يتبع.....

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
10
لا زلت ابحث عنها فو الذي جمعني بها لو رايتها مجددا ساصفعه حتى تسقط ارضا
ما زال يقول
انها الرابعه فجرا استيقظت من غفلتي ولا ازال على فراشي استجمع نفسي باحثا عن كوب ماء. وانا على تلك الحاله اتصبب. عرقا وكانني سافارق الحياه وكآنها روحي تصعد الي بارئها ارتجف الامر اشبه بسما انتشر في جسدي اذكر حينها بانني بكيت بكاء حتى كادت نفسي تخرج لتخبرني كفى لم افعل نمت فقط ثم استيقظ بعد بضع ساعات لارى نفسي اغرق في دمي لربما انا رجل ولكنني اعجز تماما اليس الامر مخزئ قاومت نفسي لاقف على قدماي انذكر شيئا لمقاومه نفسي تذكرتها فسقطت مرة اخرى وكآنها المره الاخيره وكانها االحظات المتعبه
في ذات مكانا اخر 💨
يراودني شيئا ما وكآن نفسي سترهقني هذه المره التفت خلفي لارى ما رايتها قلبي ياكد ان يخرج من مكانه نظرت اليها ثم الي نفسي تراجعت خطوتان الي الخلف اتنهد ببطء وكانني انهب بعضا من الهواء لاستنشقه ما العمل اذا
افلين هل انتي بخير
لا عليك فقط اجلسي هنا.
الطبيب -:ماذا هناك ما بك هل. كل شي بخير.
افلين ما يحدث مريعا اخبرتك منذ البدايه لما كل هذا
حينها بكيت لضعفه وعجزه بكيت لانني رايته يبكي. بكاء هذا الطبيب اجبرني علي المقاومه.....
:-اقتباس🍂
لم يقتل الحزن احد ولكن جعلنا فارغين من الداخل وكاننا نزرف دمائنا الفاسده لم نكن صالحين بما يكفي ولم نجد من يدلنا على الصلاح واقعنا يجبرنا ان نحزن حقا اما احلامنا فما هي الا جزءا لا يتجزء من تمزق العالم💚
يتبع......

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
8
اقتباس:رايت الحزن يمزقني مرار ولكن لم ارى مثل هذا.
فاق الجميع من غفلته باحثين عن سبل النجاة. يتسالون عن الذي حدث وكآن احدهم قاصدا بهم شي
اوجين:
ذهبت كعادتي الي ذاك المكان الي ملاكي الي عيناها الي شغفي. ذهبت ليطمن قلبي ثم توفقت قليلا انظر اليها وهي على تلك الهيئه ااما زلتي هنا? اجابت الي اين ساذهب انا هنا منذ تلك المده اين كنت شعرت وكانني احرقت يدها كيف كانت تعاقبني بان تقول لي وضعت يدي علي كتفها لم اذهب انا هنا بجانبك دوما شعرت بتلاشي كل شي
عانقتني بقوه ثم امسكت بيدي وقالت اما انت وكانك ذاك الجبان الذي سيرحل ويتركني عانقتها مرة اخرى لما اذهب انا هنا. نتهدت حينها وقالت لا املك تلك السياره ولا ذاك المنزل لا هذا الجمال فحسب انا امتلك جسدا متعبا وقلبا ممزق والما يكفيني ما ساعيشه في هذه الحياه.
استيقظ مرعوب ليرى نفسه بعيدا وعنها وعن ذاك المكان.
نعود لها
رن هاتفي بعد غياب.
افلين هل انتي بخير
اجل بخير ما زلتي تريد فعلها اليك القرار كما عليك التراجع لم نخبر اسرة المريض بشي
لا لا يمكنني التراجع انا على وعدي ساتبرع بقلبي لتلك الطفله
فلاش باك
كيف لي ان اخبرك بانني لم امت فان كنت تظن هكذا لم. فقط ما علي فعله حقا معاقبة نفسي والتي هي ضحيه جسدي💛
يتبع.....

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
6
اقًتْبّاسِ🎼
لا داعي لهذا الافراط تمني
فالسعادة الدائمه حتما مؤذيه انتهى كل شي🍂
يا له من صباحا جميل رن هاتفي كعادته
نطق بها ذات العينان
ملهمي💚
ماذا تفعلي لا شي فقط انظر من نافذتي الي البحر يجمعني به شيئا سحريا. وكآن نهايتي ستكون به
لا عليك لربما ساذهب خارج المدينه هذه الايام ريثما اعود اعتني بنفسك
اوجين :سافتقدك كثيرا.
افلين انا ايضا
ساكتفي بانتظارك كعادتي في ذاك المكان وداعا
حسننا
هل اخبره ام ماذا
رن هاتفي مهلا انها والدتي ماذا الان اغلقت الهاتف اظن انني علي ما يرام. لا اعلم لا يمكنني التراجع ماذا افعل اغلقت عيناي ثم. ماذا ثم اين اين انا ما هذه الاجهزه اسمع صوتا لالا تتحركي فجسمك هزيل للغايه اعطتني تلك الابره لم اشعر بشي نمت فقط.
رن الهاتف :ماذا تقول اين. انني قادم
اراميس اراميس علي الذهاب
ثم ماذا استقيظ مره اخرى مهلا ماذا حدث
افلين ساخبرك ماذا حدث ولكن لا تتحركي فانتي محاطه بالخطر اعطتني ابره مرة ثانيه لا استطيع تحريك جسدي ماذا هناك لم افعل شي نمت فقط
في ذات المكان اين هي ماذا هناك فقد مر يومان على رحليها اين هي يا ترا
يتبع.....

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقاايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
4🍂
تحكي. حينها:
من كان هذا الشخص ولما ذهب هكذا
لا عليك هل كل شي بخير
اجل بخير ولكنني لا اعلم لما تريدني هذا هل انتي على صواب
افلين اجل افعل ما تريد اظن انها بحاجه اليه اكثر مني سنكون على وصال.
انتهت الليله على هذا
في بدايه هذا اليوم ومع مرور االذكريات حان الان اذا علي الذهاب ورغم هذا ما زلت في ذاك الصراع من كان ذاك االشخص ماذا عنه
اقتباس💨
هذه المره بدا كل شي يتسلل قلبي اظن ان عقلي قد تلف لم اعد ابالي لم اعد اتالم اصبحت جسدا خاليا من التراكمات ومن كل شي ما بي لا اعيش. لا انظر الي نفسي الي جمالي. الي كل شي حولي اعلم جيدا بانني لن افلح لشي ولكنني ساقاوم 🍂
خرجت من منزلي وكل شي يرهقني. الي اين الي مكانا ما الي ذاك الشاطئ الي ذاك الشخص. .
ذهبت كعادتي الي ذاك المكان وكانني متسولا ثم لا شي اغمض عيناي. اثار سير اقدام احدهم صوت ذاك الاحدهم :الجو جميلا حقا يشبهك تماما تعجبت شعرت براحة بعد ثقل هذه المده اجبته انا نادره تماما لا اشبه شي وولا احد.
نظرت اليه ماذا تفعل.
اجابني وبكل برود انظر اليك فقط
ابتسمت شعرت براحه مرة تلو الاخرى قلتها لنفسي اذا ما العمل
مرحبا انا اوجين
امممم انا قاطعني افلين قلت له مهلا كيف ذلك
اجابني لا عليك
مررت ليلة امس فريت ساحرة اظن انها ملكتني بجمالها. اظنها تقف امامي الان
افلين :اذا كان هو تبا له
تفضلي بالجلوس فانا لست بذئب لن التهمك ابتسمت حينها وجلست بالقرب منه تبادلنا حبا لا مثيل له اظنها ليله اشبه بليله قدر تحدثنا بعض الشي كانني ع سعادة مفرطه انتهت تلك الليله بان ينظر كلانا للاخر مبتسما
يتبع....

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
2
اقتباس🍂
لربما يحدث ما لا نريد
يحكي حينها:
في فجر هذا اليوم على نسمات بعضا من هذا الهواء الجميل ماذا سافعل نظرت الي نفسي تذكرتها تاملتها صمت قليلا ثم ماذا ثم تمر وكانها لا اعلم كيف كانت? اتذكر تلك العينان ذاك الجمال وكانها اشبه بلعنه قاطع تفكيري اراميس اوجين تفضل القهوه اشكرك💚
توفق اراميس اتذكر تلك الفتاه التي كانت تقف على. ذاك الشاطي كانت ترتدي فستان اسود لربما كانت تبكي. ثم جلست اصبحت تنظر للسماء تلك التي جلست وتحدتث معها واتيت بعدها مسرعا اليك لا اعلم لا اهتم نظر اراميس الي اوجين وابتسم لم يتبقي شي. وصفتها كما كانت
اوجين:اذا ابحث عنها من تكون
رن هاتفي الو ايها الطبيب لا عليك انا قادم ذهب مسرعا
الطبيب:مرحبا اوجين الحاله تزداد سوءا علينا ايجاد متبرع والا ستموت اعتذر ولكن لم يتبقى شي
يقول حينها:سقطت ارضا بكبيت بكاء مفارقتي لنفسي صرخت قائلا ماذا سافعل
عذرا اوجين عليا الذهاب ذهب وتركني اتالم وحين انظر اليها ازداد سوءا ماذا. افعل من حقها ان تعيش
في المكان ذاته💚
وكانها مرت من هنا اشعر بها
مرحبا افلين مرحبا بك ايها الطبيب
علي القيام بهذا لم يتبقى الكثير كما انها من حقها ان تعيش
الطبيب: يوسفني جدا اتمنى لو ان بيدي حيله لفعلت الكثير من اجلك
افلين:اتعلم لو لم يكن اصابني هذا المرض لفعلتها. ايضا ليكتب لنا القدر سعادة هذه الايام فقط. ولترقد ارواحنا بسلام
علي الرحيل ايها الطبيب حسننا اعتني بنفسك.
افلين:هل تقصد ما تبقى من نفسي فما انا الا بقايا من كل شي اشكرك جدا
خرجت من ذاك المكان وكل شي يرهقني حتى قلبي يؤلمني ايعقل هذا الشي تنهدت بعض الشي ثم بكيت كثيرا حينها
:اقتباس🍂
بينما نامل ان نعيش حقا هناك من سيجمع الحب بينهم لينتهي بهم الحزن ............. يتبع💨

Читать полностью…

رواياتي📖📚

طقم كامل
اسكيرت الخامه إسكوبا
جكت الخامه روزلين
البلوزه الخامه سوفت

فري سايز من ورن 60 ل 85
السعر 15000
ضيفي عمولتك
توصيل داخل الخرطوم بحري أمدرمان الكلالكه 2000

♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️
للطلب @wessam1412

Читать полностью…

رواياتي📖📚

مبسوطة منها فجأة كدا بقت ليها مكانة عندي وبقي اي شي بجي وبحكي ليها وبقت صاحبتي وانا بقيت بثق فيها علي حسب براءتي وبقت كل مانطلع من الجامعة تسوقني نمشي الحدائق والكافتيريهات ونتونس ويادوب حسيت بي طعم الدنيا وشوية شوية دخلتني في أمجد وبقي يجي يسوقنا ونطلع شوية ونتغدا مرة سمك ومرة جداد وهدايا وارياح ونسيت اي حاجة لصقت في مروة دي بس وابوي بقيت مابتصل لي لي قروش الا هو يقول لي حولت ليك بقت معاي قروش أمجد بدي القروش والحاجات لي مروة ومروة بتديني ليها وانا لما أمجد طلب رقمي مااترددت واديتو لي حسيت نفسي محتاجة لي زول اتونس معاهو واحبو ويحبني وهو في الفترة الفاتت دي اهتمام وهداية وطلوع وماقصر معاي وعشان اهتمامو بي انا كان نفسي يقول لي اديني رقمك لانو بالجد كنت مرتاحة بي القعدة والونسة معاهو وانا بديت اتغير وبقيت اغير في لبسي وهاك ي روج وهاك ي عطور وبقيت اهتم بي روحي . اها يوم وانا راقدة كدا بالليل جاني اتصال من رقم غريب وانا كنت منتظرة اتصال أمجد بي فارغ الصبر ...

*اللهم استرنا واستر أهلنا واحفظنا يارب*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

Читать полностью…

رواياتي📖📚

اسمي أمجد ولد وجيه كدا ولبيس وشياكة كدا المهم قلت لي عظيم الشرف وقال لي ممكن اقعد معاكم لو مافيها مضايقة قلت عادي مافي شي وبقي يتونس مع مروة ومرة يوجه لي سؤال وعادي انا عجبني والله وارتحت لي ولي كلامو زول راقي كدا المهم بعد الونسة ديك وطلعنا وقال اوصلكم معاي عربية انا رفضت مروة قالت لي خلي يودينا انا قلت بمشي بي المواصلات اها اعتذرت منو وهو قال لي معليش ي سلمي والله قصدي اوصلكم بس قلت لي شكرا وطلعنا ...

*اللهم استرنا واستر أهلنا واحفظنا يارب*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*#طريق_الظلام!! 《02》*
*#(الجامعة)*
*#بقلمي_عماد_السيد*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00💔*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
• وصلنا الخرطوم عندنا واحد من أهلنا ساكن في الكلاكلة مشينا بيتنا عليهم واليوم التاني من الصباح ركبنا مشينا علي الجامعة وصلنا الجامعة وقدمت أوراقي وسجلت ودفعنا رسوم التسجيل وخلصنا وقالو الجامعة بتفتح اليوم الفلاني وطلعنا ركبنا ورجعنا وعشان اختصر ليكم رجعنا البلد ومرت الأيام والجامعة فتحت وجهزت حالي وجيت وحا اسكن داخلية المهم مشيت وابوي معاي وصلني الداخلية ودخلت حاجاتي واموري كلها اها وابوي اداني قروش وودعني وقال لي ابقي عشرة علي نفسك وانا كل شهر برسل ليك قروش مصاريفك رصيد ودعتو وبكيت ودي اول يوم في حياتي انوم برة بيتنا المهم وطبعا انا زولة حلوة وجسمي حلو وقوام جميل ماشاءالله بس ماكنت مهتمة بي نفسي كتير و عمري ماحبيت ولا عملت علاقة مع ولد لانو كل الحلة الفيها انا أهل. جيت وقعدت في الداخلية ولقيت في الداخلية عجائب البنات اغلبهم شغالات ونسة وحب وعلاقات وكل واحدة تحكي حكي براها وانا طلعت وانا لاقيت فلان ووحدة تتكلم بي التلفون وفيهم بنات الناس المحترمات وملتزمات مرت الايام وانا براي قاعدة زي الغراب ماعندي اي ثقافة اجتماعية حتي كان في حاجة تلقوني اخر واحدة ورا بتسمع بس المهم مرت الايام من الجامعة الداخلية بس ماعندي اي لف ولا اي مكان امشي ليهو بس كنت مبسوطة شديد وشايله حلمي معاي محل مااقبل في واحدة اسمها مها كدا زولة طيبانة ومسكينه زي كدا صاحبتني وبقينا نمشي انا وهي ونجي راجعين الداخلية سويا بمجرد ماانتهت محاضراتنا لكن في بنات مابجو الا قبل الساعة ٦ بي شوية بيطلعو ويمشو الحدائق والكافتيريهات وكدا اها يمر الشهر وأهلي يحولو لي مصاريف رصيد وابيعه واتصرف منو ماعندي لا ميك اب لا عندي روج لا كلام زي كدا استحمى واغسل وشي وحبة كريم مرطب كدا وببقي مارقة انا وصاحبتي وكل يوم بتصل اسلم علي امي وابوي واخواني واسأل من الحلة تقول مشيت أمريكا وانا لسه ياداب لي شهر حنيه ساهي اها مرات الايام والشهور وخلص السمستر وادونا اجازة وكنت فرحانة امشي اشوف اهلي والله مشتاقة ليهم كانو لي منهم سنين مشيت وصلت الحلة وسلمت عليهم وحاسة نفسي كانو جيتهم خريجة وفرحانة وهم من شافوني مسكو في وقعدو يبكو لانو ماقاعدة افارقهم وانا قعدت ابكي المهم سلمت عليهم وعلي ابوي ودخلت غيرت ملابسي وجيت قعدت جنب امي وحاسة نفسي مشتاقة ليها وكأنو سنين ماشفتها قعدت معاها في المطبخ وتسأل في عن الجامعة وكيف حالي وكيف الجامعة والمواضيع ديك المهم قعدت وجوني بنات الحلة الكانو بقرو معاي من الأساس وهاك ياسلام وي حكاوي وانا حاسة نفسي بروف بس وانا لسه ياداب خلصت سمستر المهم اتونسو معاي وطلعو مشو وانا طلعت سريري ورقدت مرت الايام وانا تاني رجعت الجامعة وبدأ السمستر التاني والأمور ماشة عادي وخلصت الامتحانات والسنة الأولى خلصت ورجعت تاني البلد ونجحت والحمدلله وفرحت وأهلي فرحانين لي ومنتظرة السنة التانية متين الجامعة تفتح مرت الشهور وفتحت الجامعة ودي بداية حكايتي من نزلت تانية جامعة بدا طريق الظلام...

*أللهم استرنا واستر أهلنا واحفظنا يارب*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*#طريق_الظلام!! 《01》*
*#(الجامعة)*
*#بقلمي_عماد_السيد*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00💔*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*......قصة حقيقية......*
اعرفكم بي اسمي اولا انا سلمى عمري حاليا 45 سنة احكي لكم قصة حياتي من البداية لتكون عبرة لكل بنت واخت ودرس لن يعالجه الندم !!

• انا اتولدت في احدي قرى الجزيرة واتربيت في أسرة متوسطة أهلها يعيشون علي الزراعة وتربية المواشي انا البنت كبيرة البيت وعندي اخوان اتنين واختين اصغر مني يعني أسرة كلها مكونة من خمسة أفراد تلاتة بنات وولدين اها اخوي الأصغر مني اسمو محمد والبعدو اسمو احمد واختي البعدو اسمها سهام والصغيرة اسمها ايمان بالاضافة لي ابوي عبدالله وامي اسمها مريم ..
• اها انا بنت زي كل البنات من وانا صغيرة بحلم وعندي احلام وطموحات وابوي زول طيب ومسكين علي قدر حالو برنامجو الزراعة والبيت والسوق وهكذا اها قاعدة اقرأ في الأساس لحدي ماوصلت الصف الثامن وامتحنت وكنت بحلم اقرأ الجامعة والله نفسي فيها وفي بنات من حلتنا مشو قرو هناك وعن الخرطوم والحياة الجميلة انا من كترة الحكي عن الخرطوم والجامعة بنوم بيها واصحى بيها رغم انو نحنا اسرة بسيطة شديد ياداب ابوي موفر لينا حق الاكل والشراب وملابسنا المهم انا كان حلم بالنسبه لي ومرات الايام وامتحنت ثامن وجبت نسبة كويسة شديد انا شاطرة الحمدلله جبت ٢٤١ نسبتي وكنت فرحانة وأهلي فرحانين لي رقم البساطة وسو لي شاي لبن ولقيمات وجات خالاتي وعماتي باركو لي طبعا كل اهلي بيوتهم جنب بعض المهم وكنت مبسوطة والله ابوي بعمل البقدر علي وزيادة عشان يوفر لينا رسوم المدرسة رقم أنها بسيطة لانو المدارس حكومية وكانت زمان شبه مجانية بس قروش الكراسات وملابس المدرسة ويفرحنا المهم دخلت الثانوي ومشيت علمي ومستواي حلو شديد وعشان حلمي كنت بقرأ ليل ونهار والله كان كل حلمي انو اكون دكتورة ولا اي حاجة فيها شغلة ممتاز وفيها دخل عالي عشان اشيل الحمل عن اهلي واريح ابوي من تعب الزراعة والشغل عند الناس عشان يوفر لينا حياة كريمة لكن العلمي كان صعب شديد وشايلة من ضمن المواد حاسوب المهم مرت اولي ثانوي ونجحت الحمدلله ودخلت تانية ونجحت الحمدلله وفي السنة البعدها ممتحنة شهادة سودانية يوم قاعدة مع ابوي كدا في الحوش مع العصرية كدا قلت كدي اسأل ابوي دا بخليني امشي اقرأ الجامعة في الخرطوم ولا لا اصلا احتمال مية مية خاتة انو ح يرفض اها قلت لي يابا انا لو نجحت وجبت نسبة كويسة بتخليني اقرأ الجامعة ابوي ماتردد قال لي يابتي والله انا عايش في الدنيا ليكم انتو وبتمنى اشوفكم ناجحين ومبسوطين قلت والله يابا مابتقصر وانا عارفة عايزة اقرأ الجامعة عشان بعد اتخرج اشتغل واساعدك وان شاءالله ابقي ليك مهندسة قعد يضحك وقال لي أن شاءالله بخليك والله تقري الجامعة انا من الفرحة مسكت في رقبتو لما وقع في السرير بي ضهرو وكان يضحك وفرحان لي وقال شدي حيلك وجيبي نتيجة كويسة كان دايرة تقري الجامعة قلت حاضر الله يخليك لي يابا ومايحرمني منك وجريت جري بس تاني بقيت شغالة مذاكرة بس ليل ونهار عشان أنجح واجيب نسبة كويسة المهم مرت الايام ومواعيد الامتحانات قربت وشغالة مذاكرة بس وناس البيت عشان ممتحنة بخلوني بي راحتي مابعصرو علي في شغل البيت شغالة امي بس وانا مرات بساعدها المهم مرت الايام ونزلت امتحانات عشان اختصر ليكم نجحت الحمدلله وجبت نسبة ٨٠ وكنت بموت من الفرحة اخيرا ي

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقاااايا ملهمي💨
رونق عبد العظيم🍂
20والاخيره💨:-
سكون هذا الليل عاصفه هذه الرياح ظلام هذا اليوم
ليس بهذا السو۽ لو كان وحده. وانما هي تلك الطفله باي شكلا ستعاقب
فهذا لم يكن حبا وانما جريمه في هذا الحب
ان تقتل تلك الطفله
اذا ماذا كتب قبل موته
:-ان تذهبي وتتركي قلبا يرافقني طيلة حياتي ان يرهقني ان يقتلني اذا ذهبنا وتركناه لك لك وحدك. لربما اذنبت بحقها. ولكن ان تعيش وكآنها عارا ان تكون بذاك القلب قلبك. ماذا افعل حينما انظر اليها اخبرها بانها البسبب
سبب هذا الخراب سبب تعاستي الابديه لما هذا الالم فهي طفله. ليس الذنب ذنبها وانما ذنبي انا وحدي ذنبي عندما اتيت ليلا ووجدتك وتحدتث اليك ذنبي عن رايتك واحببتك ذنبك لدخولك حياتي. لربما لم نخطى كلانا وانما ذنب هذه الحياه
ما زال يتحدث ليتوقف قليلا
تقول وانا داخل الغرفه لم يبتقي شي لياتي الطبيب ويخبرني بان علي الذهب الان قال حينها لا داعي لشيئا بعد الان فقد وجدو الجثتين اعلى ذاك الجبل صرخ حينها اذهبي بعيدا عن كل هذا وعن كل شي
اما عن سبيل تحرير هذه الطفله فهنا تكمن الخطيئه
ما كان لملهم ان يفعل هذا. وما كانت هي لترضا به ولكن ماذا سنقول غير ان هذه هي بشاعه العالم
لتعش اروحنا كما اردنا حقا اما ما كنا عليه فتبا له وتبا لكل شي
ان يرى البعض انني قتلتها من اجل ذاك الحب
وانما قتلتها خوفا لها من نفسي ان اعاقبها على كل شي وهي ليس عليها شي اعلم بان ليس بذنبك ولكنك كنتي الضحيه
قتلتها لانني اعلم بشاعة هذا القلب قتلتها وقتلت نفسي لتعلم حبيبتي كما كان ذااك صعبا ذهبنا وتركنا لها الحياه ذهبنا .........................

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي.💨
رونق عبد العظيم💨
16
لم يكن هذا حبا فقط كان اكثر فالذي سيفرق بيننا هذا القلب
لم التقي به ولكن كتبت له ما كنت اريده ان يعلمه
رن هاتفي افلين اين انتي ماذا لديك
لا شي فقط اجلس في غرفتي. هل نلتقي
نتهدت
حسننا
ليتها هو.
اذكر حينها بانني شعرت ثقل كل شي
في طريقي لروية الطبيب التقي به انظر اليه يجلس وحده. بدا كل شي بالتلاشى وكانه يلمهني على حياتي لم اتوقف كثير شعرت ان على التراجع. ..............يتبع

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
14
اين التقينا💚💨😴💔
ما علينا القيام به هو ان تقابل المتبرع 💚
اوجين حسننا اين هو

اتعلم اوجين لو لم تمتلك قلب ورايتها لاحببتها تعجبت حقا اما انني لم ارد عليه الا اشبااع لفضولي لا اكثر
حسننا انظر امامك بعد بضع دقائق لا اكثر ستمر امامك جنه لربما لعنه ساحره حينها فقط اقسم لك بانك لن تطلب شي فإن رايتها بقلبك قبل عيناك ولو رايتها تتحدث لسقط ارضا ولو رايتها تبتسم اظن انك ستموت شعرت حينها بدقات ذاك الشي تسرع وكآنه يهمس على اذني وكآنها اوتار تعزف علي مسمعي عجبا ماذا يقول طلب مني رؤيتها ما هذا الجنون.
ثم ماذا ثم تمر من امامي وكأنها داء ذاك القلب انظر في عيناها من هذه
لو ان نطق فقط باسمها لاخبرته انا بهذا نطق باسمها مرحبا بك افلين
كنت وكانني نبته سقيت بعد ظمأ ف ازهرت من جديد هنا توقف كل شي
دار حول راسي ذكر محاسنها وجمالها فقلت لنفسي ماذا لو صفعته على وجهه. عجبا عن اي جمال يتحدث
يتبع



........

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقاااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
12
هذه المره تحكي لنا لتقول.
حين رايتك احببتك وجعلتك المنتصف لتكن تلك النقطه لابد حتى اقف عليك ذاك الشي ذاك الوسط
مرت التسع وسبعون عاما وحكم على حالتي سجينه سجينه ذاك الشخص. ويحك عزيزي لما اتيت لا عليك لا تقلق لا تسمع لعيناك بان تدمع فقد ذبل كل شي
اتريد ان تحيا بي معي ولاجلي اذا اليك قلبي اخبرني الطبيب بانها تقربك طفلتك لا تقلق لم اضع فيه االكثير من التعاب وانما القليل فقط فلو لكان لك انت لجعلته يتحطم حزنا والما بداخلك ولكن هي تلك الجميله.
اما عني لربما تراني ذهبت وتركتك ولكن لا عليك ذهبت و حملت ما يكفيني من ذاك. الوجع على مقدار تلك السنين اضعافها. فاي كرما هذا في حق نفسي
ما زالت تقول. -:عدة اشهر. قبل على تلك الصدفه اصطدم به وكانه حائط شج راسي وتسبب في شتات دمائي عدة اشهر على قدوم هذا الحدث سنلتقي لنتبادل الما لا مثيل له. في وجود الالاف من البشريه التقي به اقترب منه وكاننا على لقاء دام الكثير. رغم فظاظه الموقف ما انت الا كآبه تلاحقيني وكانني قتلت امها.
سيبدو الامر وكآن احدهم تاركا خنجرا على اطراف قلب شخص
ما تفعله انت هو ان تقترب. لم اجد وصفا غير انه لص يتسلل منزل احد
اثار سير قدميك ستجبرني على الضعف رويدا رويدا حتى تقف امام وجهي اذا لتسقط على كتفي فليتلاشي كل شي عدنا لسرد تلك اللحظات ذاك الالم فقد عدت لارى نفسي الي متى ساظل هكذا لارى ماذا سيفعل وليتني ولم اعد💚
يتبع...

Читать полностью…

رواياتي📖📚

📖 اذا انتهيت من القراءه   اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #100# لايك سوف نقوم بتنزيل  #بقيه_الروايه

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي💨
رونق عبد العظيم 🍂
9
ثم عدت الي نفسي قائلا
احببتها وكانها اخر شيئا في العالم ولكنه مجرد شعور فقط ورغم هذا افتقدها
احببتها وكأنها الوصيه التسع وعشرون من وصايا والدتي احببتها كاخر الاشياء لا اولها ولا منتصفها وجدتها ووضعتها كاخر نقطه في نهايه العبارات الجميله. وجدتها وجعلتها النهايات لتكن هي مجمل الحياه ثم جعلت منها اخر الامنيات. جعلتها تلك الاشياء التي ترهقني لتظل هي ولا شي بعدها احببتها فاتتني على مقاس قلبي وعقلي.💨
في صباح هذا اليوم عدة اشهر قبل تلك الصدفه مر طيفك في احلامي ثم في واقعي ثم مررتي امامي ليصمت العالم ماذا كيف اين هل انتي مختلفه عن الجميع اما اراك انا الجميع لماذا عندما اراك لا ارى الجميع وعندما تغيبي اراك في الجميع في كوب. قهوتي في ملامحي لا اعلم انك ملكتيني اسيرتيني ولا اريد الحريه وتبا لمن شغل بالك دوني.
يتبع.....

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم
7
اخبرني الطبيب ان حالتي تذداد سو۽ فقد انتشر في ارجا۽ جسدي سالته
ايصاب قلبي ايضا
تعجب الطبيب قال لا عليك ستكونين على ما يرام فقط علينا بدا العلاج
افلين :كم علي البقااء
الطبيب لا اعلم الي ان تتعافي
حينها فقط كنت اريده كنت ابحث عنه
وفي صباح اليوم التالي:
احببتك كما ينبغي ان يجب احببتك وجعلتك منتصف تلك الاشياء اما انني لن اعد لا عليك فان كنت تحبني حقا ستبحث عني واما انني رحلت فهذا الشي يعود لك فان كنت حقا لما تركتني اذهب💨🍂
اقتباس:تجاوزنا مراحل الحزن على الفقدان نحنا الان نفقد لنتجاوز.
اوجين ما بك اوجين هل تسمعني
تسطح اوجين فانت متعب. اراميس اين هي فقد مر شهران علي رحليها اين هي ظننت انني لن افعل لن اضعف ماذا فعلت افتقدها حقا
لا زلت اذكر خوفها لا زلت اذكر اين وجدتها اول مره وكيف وجدتها صرخ لالا.
اراميس:اوجين علينا الذهاب ثمت عاصفه قويه اظنها ستمطر
اذهب ودعني قليلا سانام في الفندوق
لم يكن مجرد شعور او بضع ذكريات وانما حقيقه بات كل شي مثاالي لما الان 😴
في مكانا ما
اعطيها ابره اخرى
اظنها تعاني من شيئا اخر
حسننا ايها الطبيب
مرت 5ساعات على التوالي
يقول حينها الطبيب ليس هذا الم مرضا فحسب وانما اكثر فالطريقه التي تنام بها صمتها احيانا وبكاءها ايضا ثمت شي
استيقظ فجأه لارى الطبيب جالسا بجابني ماذا هناك? هل كل شي بخير
اجل افلين كل شي بخير الا انتي ماذا هناك قالت حينها بكيت بكاء تلك المده. اجبته لا شي فانا فقط متعبه سانام قليلا
ما بالها لم تقل شي على سيبل ذاك المثل من تالم حقا صمت فالالام لا تحكى
يتبع.....

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي 🍂
رونق عبد العظيم💨
5
اقتباس 🍂
لم يعد مجرد شعور فقط
وانما اكثر مما كنت انظر
يحكي حينها:
احببتها فاتتني على مقاس قلبي وعقلي. احببتها حقا احببتها
اين هاتفي حسننا.
تتتتتت ردت بصوتها الجميل صباح االخير
ما بال جميلتي اذا
اجابت لا شي
ماذا لديك اليوم. اذا ما رايك ان نلتقي اليوم. على مقهى برلين اتفقنا
اراميس اين قهوتي
حسننا قادم. اوجين اليك القهوه اشكرك
اراميس اراك اليوم سعيدا ماذا هناك
ابتسم وقال سنتقابل مجددا
مر الوقت سريعا انها الثانيه ظهرا لما هذا الخوف. وكانها المره الاخيره وكانها النهايه اخفق قلبي هذه المرة.
6:49
اتعجب كلما رايت هذه الفتاة اتالم ما هذا كم اعشق تلك العينان
احببتها وكانها احدى وصايا والدتي.
انظر اليها تنظر الي الجانب الاخر اخرجت هاتفي التقط لها بعضا من الصور وهي على تلك الحاله
مرحبا. افلين
ابتسمت مرحبا بك تفضل بالجلوس فانا لست ذئب لن التهمك
اوجين :هههههه اضحكتني حقا جلست بجابنها. لا استطيع مقاومة انني احبها في ظل حديثي لها. نطقت بها احبك ابتسمت لي ولم تقل شي حينها
ثم ماذا ثم قال. لي لتكوني انتي بقااايا بقااايا لكل شي اجابت فلتكن انت الملهم لتكن ملهمي
يتبع

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
3.
ما زال يحكي🍂
🍂
فجرا غير كل فجر على اشراقة هذه الشمس وبعضا من نسمات هذا الهواء سكون الطريق جمال هذا اليوم وعن جمال عيناها. احببتها حقا احببتها
ماذا سيحدث?
اراميس اين قهوتي
مهلا انني قادم تفضل اوجين
اشكرك اراميس
من هي
تدعى افلين ابنة صاحب اكبر الشركات في هذه المدينه
يقال انها مصابه بمرض السرطان
وعن انفصال والديها
تعيش وحدها تخضع للعلاج خارج البلده ..
اوجين 💨اللعنه
اراميس :اوجين علينا الذهاب لمقابله الطبيب
في مكانا ما
من كان ذاك الشخص لم اري وجهه
رن هاتفي :حسننا قادمه.
في المكان نفسه. تفضل اوجين ماذا هناك ايها الطبيب
ثم طرق الباب مرحبا. نظرت بعض الشي وبداخلي شعور لا يقاوم وكانني قاطعت تفكيري المعذره ساكون .
لا اعلم كيف نطقت بها لا عليك تفضلي.
صوتها كصوت اجراس جميله على ضوء قمر على بعد 100متر من شاطي برلين السحري وكان جمال العينان ياخذ مني نفسا عميقا وكانني ساعيشاها مرة اخرى. اظنها هي
قاطع حديثي الطبيب مرحبا افلين.
تفضلي بالجلوس
اوجين :علي الذهاب سنتحدث مره اخرى
انها هي اجل هي.......
يتبع......

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بقااايا ملهمي🍂
رونق عبد العظيم💨
1.
اقتباس🍂
لو علمنا النهايات لما بدانا🍂
في احدى طرقات المدنيه. جالسه على رصيف الطريق اقتربت منها وانا ارتجف وكآنها كأبه ستقتلني يوما. عذرا جميلتي ماذا بك لما تجلسين هنا اضعتي الطريق? مرت دقيقتان ثم نظرت الي السماء توهج عيناها اجبرني ع الجلوس نظرت اليها وكآن حزن عيناها يقول لي اقترب اكثر
اذكر جيدا بانها كانت تجلس وبها حزن يضاهي حزن هذا العالم باكمله اظن ان بها شي
قالت لي:يظن البعض ان ذوات الاموال في سعادة من الامر في الواقع الحزن ميتا بهم دعني ادلك على شي انا اهرب من سكون منزلي من سعادة العالم الي ما يسمى بالحزن باحثه عن ضجيج هذا العاالم عن رعشات ذاك الخوف عن صراخ احدهم عن ذاك الحزن ثم اذهب بعيدا عن كل شي ثم ماذا ثم اترك روحي لتنام بسلام وكانني .
قال :وكانني اخرص حينها لا اتكلم ولا اسمع فقط انظر كنت انظر اليها اقتربت منها اكثر جمال عيناها يضاهي كل شي
ابتسمت لي وقالت لا باس هكذا عشنا لذا سنكمل
نظرت لي وقالت اذا ماذا تريد لا اعلم ماذا قلت اتذكر بانني نطقت بشي قلت لها انتي قالت لي اتريد الموت?
قلت لها سنموت معا وذهبت بعدها مسرعا 💨
يتبع ......

Читать полностью…

رواياتي📖📚

📖 اذا انتهيت من قراءه  الروايه اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #مائه   (100) لايك سوف نقوم بتنزيل   روايه #جديده

Читать полностью…
Subscribe to a channel