hobcanat | Unsorted

Telegram-канал hobcanat - رواياتي📖📚

36704

⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب ✏أكبر مكتبه للروايات 📖روايات الف شكل ولون للتواصل @wessam1412 للطلبات @Rwayati_bot رابط القناه https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1

Subscribe to a channel

رواياتي📖📚

يجهزو وانا بقيت اعاين لعلبة الالوان والفرشه والله يديني براها بقت تاكلني وتقول لي قوم اعمل حاجه ماتقعد كداا شلتاا لي لوحه فاضيه علقتها وشلتا الالوان وبديت احرك في الفرشه فجااءه يديني بقو يبدعو براااهم وبقيت الون وارسم وانا فرحااان شدييد لمن زاهر جاا شافني كداا قلتا ليهو لقيتها يا زاهر لقيتها قال لي لقيت شنو قلتا ليهو لقيت امل انا عااارف حارسم شنو وشنو اللوحه الحتخليهم يقبلوني في المعرض زاهر ابتسم لي وقال لي اصلاا انا واثق فيك قلتا ليهو يلا مافي زمن لازم اتصل على مهند اسي واقول ليهو يسجل اسمي لازم اتحرك قال لي والشاي قلتا ليهو مرة تانيه طلعتا وانا متحمس ضربتا لمهند وقلتا ليهو انا لقيت الامل ممكن تسجل اسمي قال لي يعني حتشارك في المعرض؟ قلتا ليهو ان شاااءالله ورجعتا البيت وانا مبسوط
_____
على لسان تسابيح:-
واقفه ماسكه تلفوني وبعاين للزمن امي عاينت لي وقالت لي مالك يابت قلتا ليها منتظره الدقيقه تمشي عشان اتصل على فريد اشوفو لو بلع الدواء سمع اضاني دي سمعتا امي بتقول دي لا عرفناها صحبه لا عرفناها شنو قلتا ليها مالك يا حجه قالت لي مالي فتحتا خشمي انا اسي مشت المطبخ وتاني جاتني راجعه قالت لي ممكن اطلب منك طلب؟ قلتا ليها طوالي اتفضلي قالت لي انا بثق فيك يابتي بس يعني ياريت ماتكتري مشيك لبيت ناس فريد دا لانو ماصح ماعايزه يطلع عليك اي كلام قلتا ليها حاضر ابتسمت لي وقالت لي تسلمي لي ومشت
____
على لسان امير:-
قاعد كدا سمعتا فريد بنادي علي مشيت ليهو قال لي سما دي اتأخرت طلعت من قبييل على اساس تمشي السوبر ماركت وتجي واساساالماركت مابعيد للدرجة دي اصلا انا ماكنتا عايزها تمشي براها بس هي اصرت كدي اتصل عليها شوفها وين فعلا فريد كلامو صح سما اتأخرت شلتا تلفوني واتصلتا سمعتا رنة التلفون قريبه مننا فرفعتو ولقيتو في كرسي الجلوس قلتا ليهو نستو هناا قال لي انا بديت اقلق ما مطمن ياربي مالها اتأخرت كداا قال لي امير امشي السوبر ماركت شوفهاا قلتا ليهو واخليك براك؟ قال لي انا بقدر اهتما بنفسي اساسا ما حاتحرك كتيير بس انت امشي اسأل من سما هي بت براهاا صراحة انا كمااان بديت اقلق وعايز امشي بس خايف اخلي فريد براهو بس طلعتاا وانا في الشارع ضربتا لمااهر كلمتو اني طلعتاا وفريد براهو وكداا قال لي طيب حاجي ليهو وقفلتا مشيت السوبر ماركت وطلعتا صورة سما من تلفوني ووريتها للبائع قال لي طلعت من قبيييل بس جا واحد وقف اتكلم معاها مساافه وركبو ركشه ومشو قلتا ليهو لمن ركبت معاهو كانت عاديه ولا كانت خايفه؟ قال لي عاديه ما كانت خايفه او انا من بعيد ما انتبهتا لملامحها صراحة قلتا ياربي دا منو المشت معاهو دا معقول يكون ماهر بس ماهر اسي اتكلم معاي ولو سما معاهو كان وراني طيب منو رجعتا البيت لقيت ماهر لسه ماجا وفريد طوالي سألني وريتو الحصل قال لي دا منو دا شوية وجا ماهر عاين ليناوسألنا من الحاصل انا حكيت ليهو قال لي كيف يعني مشت معاهو سما مابتمشي مع اي زول فريد قال محمد معقولا يكون محمد؟ قلتا ليهو اخر مرة لمن جانا ملامح الخوف كانت ظاهره فيهو ما اعتقد يقرب من سماا فريد داا والله لمن يدينو بقو يرجفو جيتو سريع قلتا ليهو ماتخاف ماتخااف حتكون كوويسة ماهر قال انا حاطلع افتش وماحارجع الا وهي معااي ومشاا فريد عاين لي وقال لي سما اختنا الوحيده واذا كان اخوها فريد مشلول فاخوها امير حيحميها زي ما دايما هو بخااف عليها حتى لو كان ابونا ماواحد يا امير بس هي اختناا ودي حاجه مافي زول فينا بيقدر ينكرهاا شيل رقم صحبي بتاع المخابرات وخلي يساعدك امشي فتش اختك يا امير كلام فريد صح سما اختي ودي حاجه انا مستحيل انكرهاا قلتا ليهو خلي بالك من نفسك انا ما حاتاخر وطلعتااا ضربتا لماهر قلتا ليهو يستناني وضربتا للدكتور يرسل ممرض يهتم بفريد في فترة غيابناا عايز احس بشعور الاخ الكبير 💜 مشيت على ماهر قال لي حنبدا من وين قلتا ليهو من محل قال فريد قال لي محمد؟ قلتا ليهو لو هو في سابع ارض حنحفر ونطلعو منهاا ماهر ابتسم وقال لي جداا طوالي اتحركناا
______
على لسان محمد:-
الزين جاني لقاني واقف منتظرو في حتتي بعد ما ساق مني سما وما عارفو وداها وين وبصراحه ماعايز اعرف انا ماعندي غير اخت واحده اللي هي هبه وعايز اخلص من موضوع الدين والتهديد داا قال لي اها القروش حنلقاها كيف قلتا ليهو في عندها اخ اسمو فريد بيضحي باملاكو كلها بس اختو ماتنخدش اثناء كلامي كدا تلفوني دقاا كان امير قفلتا في وشو رجع لي تاني رديت ليهو بزهج قلتا ليهو خيرر قال لي وين انت قلتا ليهو قايلني عاطل زيك؟ انا زول مشغول واسي في المحكمه لانو عندي قضيه مهمه اقفل بالله ماناقصك اناا قفلتا وعاينتا للزين قلتا ليهو دا اخوها التااني بس دا عصبي شوية واحتمال مايدينا طوالي بس فريد بدي طواالي قال لي طيب وحنشيل منو القروش كيف قلتا ليهو خلي اختو تطلبها منوو مشينا لمحل خاتي سماا كانت بتبكي في محل بعيد كداا وشكلها خاايفه قلتا ليها لو

Читать полностью…

رواياتي📖📚

انا في فكرة في راسي والله بس عايزه تظبيط ووقتها حنقدر نتخلص من دينا في نفس الوقت نحنا حنشيل قروش قلتا ليهو فكرتك شنو قال لي قلتا ليك عايزه تظبيط
_____
على لسان فريد:-
القعده في الكرسي بالجد ما حاجه حلوة ابداا انا مامعترض على حكمة ربناا بقيت ماقادر امشي الشركه لو في اي ورق او ملفات انا لازم اشوفها امير بجيبها لي في البيت وهو بهتم بلامور الماليه ما بعرف للادارة فكنا محتاجين لزول يدير الشركه لغاااية ما انا ارجع امير قال لي انو دي مسؤولية كبيره وانو مابنقدر نثق في اي زول قلتا ليهو معاك حق بس مابنقدر نخلي الشركه بدون ادارة قال لي الموضوع برجع ليك حاولتا اتكلم معاهو في موضوع امي عشان يصالحهاا وكداا بس هو مما اجيب ليهو السيره طوالي بتهرب
____
على لسان ماهر:-
ناس شركة التأمين ديل بحبو المماطله زي عيونهم يعني انا بطلع ليهم من صباااح الرحمن يقولو لي لسه لسه جيب الاوراق الفلانيه ومافي شبكه وماحسبنا المساحه في النهاية خليتهم بقيت ماقعد امشي ليهم مشيت محل المعرض بتااعي تلفوني دقا كانت سماا رديت عليهاا قالت لي وينك قلتا ليها في المعرض قالت لي ما عملو شي صح قلتا ليها لا والله حتى ماجو شافو زهجتا منهم انا تاني ماحامشي ليهم ومابقدر اشتري واحد جديد اساسا خلااص انا فقدتاا الامل قالت لي ماتقول كداا حتنجح ياماهر قلتا ليها من وقت كنتا صغير وانا بقول حانجح وزي ما شايفه كل ما اقول خلاص قربتاا ووصلتا القمة يحصل شي يرميني الارض شكلي كدا ما حانجح قالت لي ماعهدتك متشائم انت رسام موهوب حاول قلتا ليها حتى لو عايز احاول كل حاجاتي حقت الرسم اتحرقت قالت لي مش كان فريد قال لي في عرض في باريس وعلى اساس انت حتشارك فيهو قلتا ليها دا قبل ما المعرض يتحرق قالت لي حتشااارك احسن مما اكلم ليك فريد لو عرف حتلقى نفسك في المعرض بس بقيت اضحك قلتا ليها خلاص بفكر قالت لي ماتفكر حاول انجز وانا معاك 💜 قلتا ليها انتي معاااي قالت لي اي معاك قلتا ليها معناها كل الامور حتهون لو كداا 💜
____
على لسان الكاتبة:-
كلهم قااااعدين في البيت بتونسو الباب دقاا مشا امير عشان يفتح الباب لقاها امو قال ليها امي...



نهاية الحلقه التاسعه والعشرون
قراءة ممتعه💜🥀

Читать полностью…

رواياتي📖📚

واكتر....واصبر عشان اخوك فريد....عشان م تأثر علي نفسياتو خصوصا فتره الحادث دي....فقدت من شرودي وانا ماخد قرار اني لازم انسي تسابيح لانو هي م لي لي فريد....لازم ارضي بالواقع واتخطي.... انا عارف انو م ساهل....بس عشان فريد....وربي زي م زرع حب تسابيح ف قلبي قادر انو ينزعو💔❤️.

بأي إبداع عميق خلق الله الألم ؟.

_____

[ صباح يوم الجمعه....الساعه..1:55 ظهرا].

بلسان الكاتبه:-

بعد صلاه الجمعه...الكل كان مجتمع....فيهم الحزين بس مبين عكس ذالك...وفي المبسوط شديد وطاير السما بالفرح....بس الحزن م بدوم فتره طويله....كل شخص ف الدنيا....بتجي عليهو فترات حزن....او ابتلاءات.....بس طبعا احنا لازم نكون صبورين عشان نجتاز المحنه دي....الدنيا امتحان صعب واحنا لازم نتجاوزو....في عز قعدتهم وانبساطهم....دخل عليهم محمد اخو سما من ابوها وهو مندفع وقاطع الأجواء الاسريه دي وبقول لي فريد:- انت بقيت نص راجل...ونفسك انت م حتقدر تهتما بيها....ف ما حتقدر تهتم ب سما.... وال بتعمل فيهو ده غلط وسما دي اختنا وم صح تحرمنا منها....سما كانت عايزه تتكلم بس فريد سبقها وقال:- اولا وعليكم السلام....ثانيا من عدم الزوق انك تجي داخل بالطريقه الهمجيه دي من قبل م تضرب الباب او الجرس....وبعدين اتفضل اقعد....محمد قال:- انا ما جاي اقعد واتونس وبتاع انا عايز سما بس....فريد عاين لي امير....امير فهم نظراتو ووقف قدام محمد وجراهو وقال ليهو:- ي حبيبنا كدي استهدا بالله واقعد كدي عشان نتفاهم....بالفعل محمد قعد...فريد عاين لي سما وقال:- سما انا حسالك كم سؤال تمام؟... سما هزت راسها ب استغراب وسكتت...فريد كمل كلامو وقال:- سما حصل انا وامير قصرنا معاك؟... سما هزت راسها وقالت:- لا طبعا....فريد قال:- طيب انتي مضايقه من وجودك معانا؟.... سما استغرابها ذاد ف قالت لي فريد:- فريد دي شنو الاسئله دي؟....فريد عاين ليها وهز راسو من سكات...سما كملت:- لا طبعا م مضايقه.... قال ليها:- طيب انتي عايزه تمشي مع اخوك محمد؟ بالنهايه انتي اختهم وم ح احرمك منهم.... سما قالت وهي بتعاين بقرف لي محمد:- انا مستحيل امشي معاه ولا عايزاهم وانا قلتها قبل كده غير فريد وامير م عندي اخوان تاني....فريد عاين لي محمد وقال:- تمام انت حاليا سمعت رد اختك....وهي م عايزه تمشي معاك وردها واضح....ف انت م حتاخدها بالغصب مننا طالما هي مرتاحن معانا....وانا طول م عايش وفيني نفس م حقصر من اختي في حاجه....انا قبل م اعتبرها اختي اعتبرتها بتي....واعتقد مافي ابو بقصر ف حق بتو....ولو انا عاجز عن المشي اخوها امير معاها برضو....قاطعو ماهر وهو بقول:- م تنساني انا اللي حبقي راجلها ف المستقبل القريب جدا...وانا طبعا حختها ف عيوني وم ححوجها لي....اعتقد سما تلاته رجال واقفين قدامها فما تخاف عليها....واي وقت انت عايز تشوفها وتسلم عليها حبابك عشره البيت بابو مفتوح ليكم ف اي وقت....محمد عاين لي فريد وامير وماهر وقال لي روحو:- م تجازف القروش تطير....والله ديك يفرموك عادي م عندهم مشكله... م تنسي العملو اخوك اشرف ممكن ف اي لحظه يرموكم في السجن....اتحمحم وقام ع حيلو وهو بقول:- طيب ي جماعه ظاهر انو واقفين قدامها رجال يحموها...م عندي كلام اقولو بعد كلامكم....ووقت م عايزين نشوفها حنجي ووقت هي عايزه تجينا كمان خليها تجي....سما قالت تحت تحت:- م اعتقد حيجي يوم واكون عايزه اشوفكم والله...محمد سمحها بس كتم غيظو جوا حنانو وبعدها استأذن وطلع.


اقتباسه:-

ومرةً في العمر ، يقف الانسان بجوار أحدهم ولا يود التحرك حتى لو فاته العالم❤‍🩹.

يتبع....

Читать полностью…

رواياتي📖📚

صحيت الصباح وانا مصدعه....نسبه لزعله امبارح والبكي البكيتو.....محتاره في امير ونفسي اعرف مالو....قعدت مع نفسي وراجعتها يمكن سويت شي غلط زعلو.....بس م لقيت احنا لحد اخر لحظه قبل م نعرف بحادث فريد كنا كويسين....جات ف بالي انو شافني انا وماهر لما ضماني عليهو....ايوه انحنا غلطنا....بس اذا هو فعلا شاف ف كان حيجي ويواجهني....بس هو فضل انو يتغير كده ويتجاهلني....التفكير غلبني والصداع كان قوي لدرجه اني شديت شعري بألم.....بعدها قمت وعملت روتيني اليومي....نزلت تحت وانا سامعه صوت ناس....رجعت غرفتي ولبست عبايتي ولفيت الحجاب وطلعت تاني....لقيت ماهر ومعاهو اخواتو وامير وتسابيح وامها وفريد قاعد بالكرسي المتحرك....اتفاجأت لما شفت علا صحبتي....كانو بتونسو وبضحكو....بسبب تسابيج وحكاويها....ابتسمت لا اراديا....يخوانا تسابيح دي كائن لطيف جدا ويتحب من اول مره❤‍🩹....عيني وقعت ع فريد وهو بعاين ل تسابيح بكل حب وهي بتحكي....كان مركز مع حركاتها وهي بتتكلم....ابتسمت وقلت مع نفسي:- ربنا يجبر بخاطرك ويجعلها من نصيبك....في جوز عيون تانيه كانت مركزه عيونها علي امير المره دي....كانت علا صحبتي....ابتسمت تحت تحت....كملت مشي لحد م وصلتهم وسلمت عليهم....حضنت علا وهو بهمس ليها وبقول:- مشتاقين....همست لي هي برضو وقالت:- كتيروالله....ضحكنا مع بعض وبعدها كملت....لما جا دور ماهر....عاينت ليهو وانا لاويه خشمي وكمان بغضب....ابتسم ونزل عيونو....قعدت وبقيت اعاين ليهم واحد واحد....لما عاينت لي امير لقيتو بعاين لي تسابيح....حاولت اكضب عيوني بس هو برضو كان بعاين ليها بنظرات اعجاب....دعيت انو م يحصل شي يفرق بين اخواني....بعدها احنا البنات دخلنا المطبخ واحنا بنتونس وبنحضر الفطور....انتهي موال الفطور والشاي....بعدها كل زول شاف شغلو بوين....تسابيح مشت مع فريد تغير ليهو الشاش....وانا وعلا وامنيه وقطوف اخوات ماهر دخلنا غرفتي نتونس....اما امير وماهر م عرفتهم مشو وين....علي العصر كده الجرس بقي يضرب بطريقه هستيريه....قمت واستاذنت من علا وقطوف....لما قربت ع الباب قلت بصوت عالي:- جاين ي جماعه الصبر....لما فتحت الباب اتفاجأت ب سوزان قدامي....لزتني لورا بعنف وقالت وهي بتصرخ:- انا نفسي اعرف شي واحد بس....انتي احسن مني ف شنو لما ماهر يخليني ويجيك انتي؟....انا احسن منك ف اي حاجه حتي اني احلي منك....كفايه اني بت حلال وجايه بطريقه شرعيه....وانتي؟ انتي شنو انتي بت حرام.... لي تعيشي مبسوطه في حياتك بعد م دمرتي حياتي ودمرتي فرحتي؟....هدت شويه وقالت وهي أنفاسها عاليه:- انا متأكده انو ماهر م عارف انك بت حر*ام...لو كان عارف م كان حيقعد معاك ولا ثانيه....عايز بوحده م معروف اصلها من فصلها شنو؟....لما يسألوهو ويقولو ليهو بت منو يقول شنو؟ ح يقول والله هي بت حرام؟ انتي بتضحكي علي نفسك ولا شنو؟....سكتت لما سمعت صوت ماهر ب وراها وكان معاهو امير....ماهر اتحرك ل عندنا وقال ل سوزان:- انتي جايه تعملي شنو هنا؟.... سوزان عاينت لي من فوق لي تحت وقالت:- جيت ازكرها بحاجه هي كانت ناسياها بس....و اتحركت بعد م قالت كلامها ده....عاينت لي ماهر وانا عيوني مليانه دموع....جريت ل اقرب حمام وقعدت وبقيت ابكي....كلامها كان بزن ف راسي وم راضي يطلع منو....كلمه بت حر* ام كانت بتتردد قدامي....شايفاها ف كل مكان....غمضت عيوني وبقيت ابكي بهستيريا....سمعت صوت ماهر من ورا الباب وهو بقول:- سما اطلعي وفهميني فشنو.. سما انتي سامعاني؟....كنت بس ببكي ودموعي م راضيه تقيف....بقيت ع الحاله ديك ساعه كامله....وماهر بس بتكلم معاي وبواسي فيني حتي من قبل م يعرف السبب....عاينت لي روحي ف المرايه وقلت اني لازم اوريهو....دي حقيقه فعلا انا كنت ناسياها....طلعت بره وماهر مجرد م طلعت جاني بلهفه وقال لي:- انتي كويسه ي سما؟.... عاينت ليهو بحزن وقلت ليهو:- انا عايزه اقول ليك حاجه....حقولها وانا خايفه من رده فعلك بعدين...بس انا لازم اقولها....ماهر قال لي بخوف:- مالك ياخي قولي....سكت مسافه وانا باخد ف نفسي وقلت:- انت عارف عارف انو انا اخت فريد وامير وعارف امي لكين م عارف ابوي....ضحكت وقلت:- تصدق حتي انا م عارفاهو ولا شفتو اي م تستغرب انا م شفتو....انا اخت امير وفريد بطريقه غير شرعيه....يعني انا بت حر**ام...بديت ابكي وقلت:- ف لحظه شيطان امي وابوي غلطو وانا كنت نتيجه الغلطه دي....اكيد استغربت ف الحصل ف المستشفى بس م سألتني من الموضوع....لكين اسي عرفت ديلك اخواني من ابوي....وانت عارف الباقي....رفعت راسي عشان اشوف ردت فعلو لقيتو مصدوم شديد....سكت وبقي يعاين لي بس....سكوتو كان طويل خلي ميه فكره وفكره تجي ف راسي....قلت ليهو وانا فاض بي:- عليك الله م تسكت كده وتعزبني قول حاجه....لو ح تخيليني م حلومك والله ولو عايز ترجع لي سوزان كمان ارجع م حزعل والله....

Читать полностью…

رواياتي📖📚

_فتاة ذابله.
_بقلم المبدعين:- ساره....عبير....صديق...لمياء.
_28.

بلسان تسابيح:-

امي حمدت ليهو السلامه وقعدت معاهو شويه وبعدها طلعت....بعد م وصتني علي فريد.....اساسا م محتاج توصيه.....شويه الغرفه فضت وبقينا انا وهو....مشيت قعدت جنبو وبقيت اعاين ليهو....ابتسم وقال لي:- لي بتعايني لي كده؟..... قلت ليهو بعد م نزلت عيوني منو:- حتي وانت عيان سمح....سمعت صوت ضحكتو العاليه غصب عني انا كمان ضحكت.....قال لي بعد م وقف ضحك:- حتي وانتي خايفه وبتبكي بتضحكي....وبقي يحاكي فيني وانا ببكي....ضربتو ف رجلو وانا بقول ليهو:- انا م ببكي كده اول حاجه....اتاوه ب بالم وهو مغمض عيونو....قمت سريع وانا بعتزر منو لما قربت ابكي....فجأة ضحك وقال:- وكمان غبيه....انا مشلول ف م بحس بيهم اصلا ي هبله ي بكايه....حمرت ليهو والمره دي ضربتو ف وشو وقلت ليهو:- انت لي مٌصر علي كلمه مشلول دي؟... قال لي وهو بخت يدو محل ضربتو:- عشان ده الواقع....مسكت يدو واتا بقول ليهو:- انت حترجع تمشي زي اول....وانا حكون معاك خطوه خطوه لحد م تمشي برجولك....ابتسم لي وكان عايز يتكلم لكين سما جات داخله....شلت يدي سريع ورجعت لي ورا وانا بصلح طرحتي ب ارتباك....سما ضحكت وقالت:- شكلي جيت ف وقت غلط....بس وقت الدواء....مدت ليهو الدواء فريد اخدو وهو بعاين لي....بقيت اعاين مره للسقف مره للارض....م خليت محل وم عاينت ليهو....وسامعه ضحكات سما ال تحت تحت....خجلت عاد وبقيت قاعده ساي....شويه والدكتور جا....اتكلم مع فريد وقال ليهو:- الحمدلله انت حاليا بقيت كويس وم محتاج تقعد اكتر من كده....بس بالنسبه للجروح ف الافضل انك تجي كل اسبوع نغيرها ليك...واذا صعب عليك ممكن تجي ممرضه كل اسبوع تغيرهم ليك.....قلت للدكتور بسرعه:- انا قاريه كورس اسعافات ف بقدر اغير الجروح وكده بقدر اساعدو؟.... الدكتور عاين لي وابتسم وقال:-ايوه ده شي كويس عشان م يتعب كتير وكده....تكوني وكل م جرح ينزف تغيري ليهو الضماد ان شاءالله....قلت ليهو:- تمام ان شاءالله...بعدها الدكتور طلع وهو بقول لي سما:- ممكن ترسلي زول يعمل إجراءات الخروج وبالعافية ان شاءالله....سما قامت بفرح وقالت لي فريد:- حمشي اكلم امير عشان يعمل الإجراءات....واااي الحمدلله حتطلع وترجع معاي البيت يسلاااامم....جرت باستو ف خدو وطلعت وهي مبسوطه.....عاينت ليها وضحكت وقبلت ع فريد لقيتو بضحك وبعاين لي....قلت ليهو:- مالك بتعاين لي كده....قال لي:- ضحكتك جميله....اتوترت شديد لكين حاولت م ابين ليهو وقلت وانا برفع راسي بتفاخر:- اصلا انا من ساسي لي راسي جميله....ضحك وقال لي:- فعلا


____

بلسان سما:-
طلعت وانا فرحانه انو فريد واخيرا حيرجع معانا....مشيت وبقيت افتش ع امير ولقيتهم هو وماهر ف الكافتيريا....مشيت ليهم وعاينت لي امير واتكلمت دفعه وحده:- امير فريد خلاص الدكتور قال يخرجوهو الليله بقي كويس وعادي يرجع معانا....قال تجي تكمل الإجراءات بتاعت الخروج....حضتنو وانا مبسوطه شديد....شويه وحسيت ب يدينو وهي بتبعدني عنو....وكاني شي وسخان....عاينت ليهو وانا مصدومه وما عارفه شنو ال حاجه الخلت امير فجأة يتعامل معاي كده.....بين يوم وليله اتغير كنت ملاحظه لحركاتو بس كنت بمشيها وبقول مضايق من حاجه....وحتي المره دي كمان خليتو....م خليتو الا لما فجأة لقيتو اتحرك وخلاني مع ماهر....عاينت لي ماهر وانا حزينه وقلت ليهو:- ياربي انا زعلتو في حاجه وانا م حاسه؟... ماهر رفع لي اكتافو بمعني م عارف وقال:- م مشكله ي سما الدنيا تروق حبه وفريد يبقي كويس....ولو امير لسه مواصل كده ف التعامل ده وقتها ختيهو قدامك وواجيهو واساليهو انت مالك وكذا عرفتي حبيبي؟.... هزيت راسي من سكات وقلت ليهو حمشي لي فريد....قال لي انا كمان ماشي معاك....بقيت ماشا وانا بفكر ف الحاصل لي امير....جد الموضوع ضايقني شديد ولما كنت فرحانه قبل شويه .....اسي بقيت مضايقه وم عارفه اعمل شنو....دخلنا لعند فريد ولقيت تسابيح بتساعد فيهو يقعد ف الكرسي....ماهر اتحرك عشان يساعدهم وانا بقيت الم ف الحاجات....وانا كل تفكيري كان في امير.....واحنا طالعين لاقانا امير واتاكد انو كلنا جاهزين وبعديها طلعنا واتجهنا علي البيت....الطريق كلو كنت بعاين لي امير يمكن افهم شي....بقيت علي الحال ده لما وصلنا.
دخلنا فريد غرفتو بعد م نظفناها انا وتسابيح....وبعدها بقينا نرتب البيت كلو....بعد م خلصنا تسابيح دخلت المطبخ تعمل حاجه خفيفه لفريد....وانا مشيت غرفتي بتعب....رقدت ف السرير وبقيت اعاين للسقف وانا بفكر.....وطبعا بفكر في الحاصل في حياتنا...من جهه فريد....ومن جهه انا وماهر....بقيت اتزكر من دخلنا المستشفى ولحد اللحظه دي....فجأة اتزكرت الحصل امبارح....لما ضماني عليهو....قمت وانا مفزوعه....انا كيف رضيت بالحاجه دي....اسي هو بكون بفكر فيني كيف....انا م كنت مركزه....وااااي يالله اغفر لي....بقيت استغفر كتير وبديت ابكي شديد وانا بأنب روحي....طلعت سريع ومشيت

Читать полностью…

رواياتي📖📚

شخص جا عشان يساعدك تطلع من الحفره العميقه ديك....ده بالظبط الحصل لي مع ماهر....ماهر مافي كلمه بتوصفو....ماهر بقي بالنسبه لي حاجات كتيره....ملجأ انا بجيهو....بقي لي خريطه تدلني علي الطريق الصحيح وقت اتوهه ف الدنيا....بقي لي اخو وابو....والاهم من ده كلو انو بقي لي راجل راجل يحميني من كلل حاجه....هو نعمه والحمدلله عليهو....واعوذ بالله من زوال النعم❤‍🩹.

"و لا أعرف شكلاً آخر للحب سِوى أن أحبك دائمًا في الغياب وفي الوجود، أن أطمئن لأنك هنا لأنك في عمري، و إن بتُ لا أراك❤‍🩹.

فقت من سرحاني بصوت ماهر وهو بنده علي....قال لي:- يلا ندخل بعد ده نشوف فريد وكده....قمت وقلت ليهو:- يلا....اثناء م انحنا ماشين جا امير طالع وهو مستعجل وملامحو مرهقه وحزينه...قلبي وجعني عليهو....اتزكرت لما فريد قال لي:- يا سما م لازم امير يعرف بالقصه... لانو م حابب العلاقه بين امير واني تتخرب....على الاقل واحد فينا يكون معاها....ندمت اني عملت كده وحصلت المشكله بس امي السبب م انا....سرعت خطواتي عشان الحقو مسكتو من يدو وقلت ليهو:- امير اقيف....عاين مسافه وبعدها فكا يدي من يدو واتحرك وقال لي ماهر وهو ماشي:- اي حاجه او اي جديد بيحصل لي فريد اديني خبر تمام؟.... ماهر عاين ليهو ب استغراب وهز ليهو راسو بمعني حاضر....امير اتحرك تحت نظراتي المستغربه ف تصرفو العملو....ماهر ساقني من سكات ومشينا لعند فريد ولقيتو براهو م عارفه وين مشو امي والشابين ديلك....قعدت جنبو وشويه وجات امي داخله وم قالت شي....ماهر خت يدو ف كتفي ولفتني عليهو وقال لي:- انا حمشي البيت اعمل كم حاجه كده وحجي راجع تمام؟.... هزيت ليهو راسي وقلت ليهو:- تمام...قال لي:- عايزه حاجه؟....ابتسمت وقلت ليهو:-سلامتك بس. استأذن وطلع....مرت ساعه وحاجه وامي م قالت شي بس كنت سامعه صوت تنهيداتها....كان نفسي امشي ليها واتكلم معاها....بس انا عارفه انها م حتقبل تتكلم معاي....ف سكت وبقيت اعاين لي فريد.


_____

[صباح اليوم التالي...الساعة 2:35 ظهرا]
بلسان الكاتبه:-

تاني يوم من الحادث جا....وفريد لسه م فاق من الغيبوبه وامير م ليهو اثر....سما م فارقت فريد خالص...كانت بتتكلم معاه وهي م عارفه اذا سامعها او لا....ف الظهر واثناء ما الدكتور مرا عليهو عشان يشوف حالتو الصحيه....اثناء الفحص وسما وامها واقفين وسما بتتكلم مع الدكتور عن حالتو....فريد حرك عيونو...وبدا يفتحهم....الممرض نبه الدكتور وبعدها الدكتور اتحرك وقرب منو فحصو كويس وبعدها فريد فتح عيونو....فرحه سما اللحظه ديك م بتتوصف....من الفرح سجدت ف الارض وطلعت وهي جاريه بتفتش ف ماهر عشان تكلمو....مجرد م طلعت لقت ماهر جاي....سرعت خطواتها وهي بتقول:- ماهر فريد صحا صحا فتح عيونو ماهر فريد رجع....ماهر وقف مسافه عشان يفهم....لما استوعب مسك ايدها....ودخلو بسرعه لعندو....بعد م الدكتور انتهي طلب من سما وماهر يطلعو معاه وامو فضلت مع فريد....مجرد م طلعو وهم عند الباب الدكتور قال ليهم:- اولا حمدلله على سلامتو....ثانيا عايز اقول ليكم حاجه بس اتمني منكم م تجوطو وتحاولو تتفهمو...سما قالت بخوف:- في حاجه حاصله لي فريد عليك الله م تخوفنا....الدكتور قال ليها:- عشان كده انا طلبتكم وقلت ليكم حاولو اتفهمو....المهم طبعا زي م عارفين الحادث كان صعب وانا سبق وقلت ليكم انو الحاله الجا بيها بتقول انو م حيطلع منها....ودي زاتها سلامه....فريد حصل ليهو شلل في الجزء السفلي من جسمو....سما ختت يدها ع خشمها بصدمه ورجعت خطوات لي ورا وهي منهاره....الدكتور كمل كلامو وقال:- بس الشلل ده م خطير و ب العلاج الفيزيائي حيرجع يتحرك ويمشي زي ما كان زمان....العايزو انكم م تزعلو عشان هو م يزعل وانو تورهو الخبر براحه وبكل هدوء وتفهمومو انو ده قضاء وقدر وانو هو حيتعالج ويرجع كويس زي زمان واحسن...قال كلامو ده وبعدها استأذن منهم واتحرك....ماهر عاين لي سما بحزن وقال ليها:- سما سمعتي كلام الدكتور انتي صح؟.... طمنا كمان وقال انو بيتعالج والشلل م خطير وحيرجع يمشي م تبكي عشان فريد ان شاءالله....سما مسحت دموعها واخدت نفس وقالت:- طيب الحمدلله علي م اراد الله....انا حدخل ليهو وانت كلم امير.....ماهر هز راسو واتحرك وهو بطلع تلفونو....سما دخلت لعند فريد وقفلت الباب.....ابتسمت لي فريد لما لقتو بعاين ليهو....وقفت فوقو وباستو من جبينو وهي بتقول ليهو:- اشتقت ليك يا اخوي....ابتسم وقال ليها بتعب وهو بخت يدو ف راسها:- اخوك برضو اشتاق ليك....من غير م تحس لقت روحها بتمسك يدو وهي بتبكي وبتقول:- خفت افقدك خفت ابقي وحيده....انا من غيرك ولا حاجه....تاني انتبه انت لي بتسوق سريع....حرام عليك خوفتني....لما جاني الخبر م بتعرف انا حسيت ب شنو وقتها....فريد ابتسم وضماها حليهو ب حنان وهو بقول ليها:- انا قدامك هدا عايش وكويس وعايش....م تخافي م حصل شي وتاني حنتبه وم حسوق سريع....بس انتي وقفي بكي عشاني....سما اخدت مسافه عشان تهدا ده كلو تحت

Читать полностью…

رواياتي📖📚

دي يظهر لي اهل؟....انا م عندي اهل غير فريد وامير....كنت عايزه ابكي بس كلام ماهر القبيل كلو ف ثواني جا ف بالي....قويت قلبي وفكيت يدي منوو وقلت ليهو:- زح مني انا م ماشا مع زول انا م عندي اهل غير فريد وامير....فجأة جات إيمان وهي غضبانه:- فريد وامير م اهلك م تتبلي ف الناس غوري ياخي اطلعي من حياتنا.....من دخلتي حياتنا وانا اولادي بعدو عني فريد بقي م بحبني بحبك انتي بس جيتي زي السوسه ودخلتي بينا وخربتي حياتنا.....قلت ليها بكل غضب وانا وصلت اخري:- كفايه ياخي انتي لسه حتقولي حياتنا حياتنا....انا خربت حياتكم كيف بس وريني كيف؟..... م انتي براك الخربتيها ب يدك.....انا بس عايزه افهم انا م بتك؟؟؟ انتي م شلتيني ف بطنك زي م شلتي امير وفريد؟؟؟.... من قمت ع الدنيا وانتي م اديتيني غير الكراهيه يوم م حسستيني اني امك بعديتني عنك كاني زباله....واهلي ديل كانو وين؟؟ وين كانو لما كنت صغيره ف وقت انا محتاجه فيهو ابو يسندني وام تحضني وتدعي لي بكل خير؟......وين انتو كنتو....انتو م بتتسمو اهلل اصلا حرام يتقال ليكم ماما وبابا....لي بتعملي فيني كده؟؟ انا اذيتك في حاجه؟ وريني....انا تعبت منك ومن تعاملك معاي كنت بسكت عشان خاطر امير وفريد...بس كفايه انا استحملت فوق طاقتي....انا بسببك داخله ف دوامه م ليها اول من اخر....حرام البتعملي فيني ده والله حرام....مسحت دموعي النزلو وقبلت علي الاتنين ديلك وقلت ليهم:- اهل شنو الانتو جاين تقولو اهلي وباي حق انتو عايزين تسوقوني؟؟؟.... من وين لوين اصلا عرفتوني وجيتو تفتشو لي كنتو وين من زمان اصلا؟؟؟....عاينت لي الشابيين وقلت:- عليك الله انتو اخواني؟؟....طيب عارفين شنو عني؟؟.... بتعرفو انا ف سنه كم؟؟.....بتعرفو انا بحب شنو وبكره شنو؟...ولا شي صح؟ طيب تبقو اخواني كيف؟ ...ضحكت بسخريه كملت:- عليك الله بالجد انتو اخواني؟؟؟....عاينت ليهم ولي إيمان وقلت:- انا عندي اهل اوريكم منو؟....امير وفريد....اهلي وكل حاجه غصب عن عين اي بني ادم....مافي اي مخلوق يبعدني عنهم.....هم عوضي ف الدنيا هم الواقفين معاي ف كل حاجه....هم البحاولو يفرحوني ويبسطوني ويقيفو معاي....عوضوني عن ابوي بقو لي سند اتسند عليهو وقت اميل او اتعب....عوضوني عن حنان الام...اهتمو بي من وانا طفله ولحد م كبرت....وقفو معاي وقت مرضي وساهرو معاي....مشو معاي وقت نجاحي وتكريمي ف المدرسه ف الروضه....عملو لي ال م عملو لي امي وابوي....وانتو جاين تقولو اهلي؟؟.....عاينت لي إيمان وقلت ليها:- بالرغم من تعاملك معاي انا احترمتك وقلت امك ي سما مهما حصل....اتعاملت معاك زي م ربوني فريد وامير....بس بعد كده ابدا م حسكت ليك عن حقي انتي اتماديتي كتير ف حقي.
سكت بعدها م قدرت اتكلم خليتهم ف صدمه كلهم خصوصا إيمان طلعت وانا سامعه امير بتناقش معاها....بقيت ماشا وسامعه صوت خطوات وراي....تلقائيا عرفتو ماهر......قعدت ف نفس مكانا القبيل حسيتو وقت قدامي....رفعت راسي وانا بعاين ليهو بعيون مليانه دموع ف اي لحظه كانت حتنفجر.....وقفني وم حسيت الا بشفايفو ف راسي❤️.

اقتباسه:-
وكُلَّما رأيتُكَ عَلِمتُ
ألا شيء يستحقُ الخوف
طالما أنت هُنا❤️.


يتبع.

اسفه ع التاخير ي جماعه وان شاءالله البارت يعجبكم🫶🏿❤️.

Читать полностью…

رواياتي📖📚

_فتاة ذابله.
_بقلم المبدعين:- ساره...عبير...لمياء...صديق.
_26.




ان ايمان:-

بعد ما فريد طلع مني....قعدت وبقيت افكر اعمل شنو....انا لازم اطلعها من حياتنا....لازم تطلع عشان اولادي يرجعو لي ويكونو حدي....انا حتكلم معاها هي واكيد حتقبل هي وقتها فريد م حيعترض....لانو اهلها وقرارها.


------------------

بلسان سما:-


طلعنا انا وامير ومشينا "..." اكلنا واتمشينا شويه.....غير لي مودي ونسيت الدنيا كلها....انا عندي اخوان بالدنيا....بالرغم من انهم م امي بس....بس هم احن علي من امي بزات نفسها....عوضوني عن حنان الام والاب....بقو لي كلل حاجه في حياتي....دائما بحاولو يفرحوني.....بفكرو فيني حتي قبل م يفكرو ف نفسهم....انا بشكر ربنا انو هم اخواني....انا من غيرهم ولا اي حاجه.

"سنشد عضك ب اخيك❤️."
اثناء م احنا بنتمشي لاقانا ماهر....حسيت ب اطرافي بردت...وقلبي كان بضرب شديد....لدرجه اني سامعه صوت ضربات قلبي.....حسيت بفرحه كبيره شديد....بس م كان هو ماهر الزمان....هموم الدنيا كلها فيهو....كان مضايق بصوره واضحه والتعب واضح فيهو....كان نفسي اعرف مالو وفيهو شنو.....سلم علي امير وسلم علي....بعدها هو وامير مشو قدامي وانا كنت وراهم بخطوات بسيطه كنت بعاين ليهو بس....فجأة تلفوني اتصل كان فريد....رديت بس جاني صوت غير صوتو بقول:- السلام عليكم.... انتي سما؟....رديت ليهو ب:- ايوه انا سما....ممكن اعرف فريد او قصدي صاحب التلفون وين؟....رد لي بعد مسافه وقال:- اااا والله م عارف اقول شنو...بس فريد ده حصل ليهو حادث وهو حاليا ف مستشفى "...."......من جمله "فريد حصل ليهو حادث " بقيت م سامعه شي.....حسيت الدنيا كلها لافه بي....الدنيا فجاة بقت ضيقه وم قادره اتنفس....للحظه حسيت اني فقدت فريد....قعدت ف الارض وانا بصرخ....امير وماهر جوني جارين وف ثواني الناس اتلمت فينا.....كان ف لساني حاجه وحده بس:- فريد اخوي....فريد اوعك تمشي فريد.....امير انا بصرخ وماسكني بحاول يفهم فيني شنو.....بس حتي انا م كنت فاهمه او عارفه حاصل شنو.

----------------

بلسان امير:-

فجأة سما بقت تصرخ وم عرفنا مالها....بس كانت بتقول:- فريد اوعك تمشي....جاني احساس انو فريد حاصل عليهو شي....شلت تلفونهة اللي كان ف يدها واسم فريد ع الشاشه.....رديت وقلت:- فريد فشنو فريد انت كويس؟....رد ليي صوت غير صوت فريد وهو بقول لي:- لا حولاااا ولا قوة الا بالله.....اتصبرو ي جماعه هو لسه ف العمليات.....صرخت وانا بقول ليهو:- انت منو وفريد وين ؟.....قال لي:- انا اللي ضربت اخوك.....وهو حاليا في مستشفى "...."....قلت ليهو وانا جسمي بارد وبرجف:- والله لو اخوي حصل ليهو شي ما برحمك والله م ارحمك....قفلت الخط ورفعت سما ومعاي ماهر ساندها.... سالني ماهر وهو بقول لي:- في شنو فهمني ي امير؟.... قلت ليهو بصوت متحشرج ومخنوق:- فريد عمل حادث وهو في المستشفى.....ماهر خت ايدو ع راسو بصدمه وم نطق ب ولا حرف .....بس اتحركنا علي العربيه بس ماهر اصر انو هو يسوق لانو حالتي م كانت بتسمح.....م كنت مركز مع اي حاجه....بس كنت عايز اصل لي اخوي بي ايي طريقه....م عايز افقدو....مجرد التفكير في الموضوع بخليني اكش.....كنت كل دقيقه بقول لي ماهر اسرع عسي انو نصلل ب اسرع وقت ممكن.
----------------------

بلسان الكاتبه:-
[في مستشفى "...." الساعه:- 7:59 مساءً].


امير وسما دخلو المستشفى وهم جارين.....وقفو وسالو السستر عن مكان وجودو وقالو انو ف غرفه العمليات....وصلو وسما وقعت ف الارض وهي بتبكي....امير واقف قدام الغرفه ومنتظر اي دكتور او خبر عن فريد....فضلو علي الحال ده ساعتين متواصلين.....همام جا داخل وكان واقف ف الإجراءات.....جا ولقاهم علي الحال ده.....مشا لعند سما ورفعها من الارض....قعدها في الكراسي وفضل يتكلم معاها ويطبطب عليها....بس م رضت تسكت...شبك اصعابو مع اصابعها ك حركه تخليها تتطمن وتعرف انو هو معاها.....امير واقف وم اتحرك ليهو جفن.....تلفونو من قبيل بضرب بس هو م مركز....ماهر قام ونبهو....شال التلفون ولقاهو اتصال من امو....م عرف يرد ولو رد حيقول ليها شنو؟.... مد التلفون لي ماهر وقال ليهو:- رد.....م ذاد ولا حرف تاني غير كده....ماهر عاين للتلفون ورد.....جاهو صوت ام امير وهي بتقول:- امير انت وين قلقتني شوف الساعه كم....ماهر اتنهد وقال ليها:- خالتي كيفك انا ماهر م امير....ام ردت بخوف وقالت:- امير كويس ي ماهر مالو م رد لي؟....قال ليها بكل حزن:- امير كويس الحمدلله.... بس فريد عمل حادث ... وهو ف مستشفى "....".....غمض عيونو لما سمع صوت صرختها وهي بتكورك ب اسم فريد....قفل الخط وجا قعد جمب سما اللي م راضيه تسكت وبتدعي بصوت ومافي لسانها غير اسم فريد.....نص ساعه ووصلت ام فريد وهي جاريه وحالتها حاله.....ايمان طوالي مشت علي امير وتسألو الحصل شنو بس م لقت رد....اتلفتت علي ماهر وقالت ليهو:- عليك الله يا ولدي طمني وقول لي كويس .....ماهر قال ليها:- والله يا خالتي

Читать полностью…

رواياتي📖📚

فريد انت جنيت اكييد ما حنقتل انسان انا بس كنتا عايز اعاقبو واتشاكل معاهو بس ما لدرجة القتل فريد قال ليهو بس هو بيستاهل انو يموت ما تشيل هم انا الحادخل السجن لانو انا القتلتو انت اهتما بسما من بعدي ماهر بعااين ليهو وهو ماقادر يستوعب الحااصل بعد مساافة كداا سمعو صوت اشرف وهو بنااادي على فريد فريد قال لماهر اطلع ليهو ماهر طلع لاشرف اشرف مما شافو قعد يضحك قال ليهو صحبك لحق يوريك طلع زي نسوان الجبنات مابعرف يلم لسانو ماهر قال ليهو خلينا نصبر شوية وبعدها حنعرف منو البيشبه النسوان هناا اشرف قال ليهو عاين بصراحه انا ماكنتا عايز احرق معرضك بس انت واحد مفتري وبتعرف اني شاميك من زمان يعني فالحريق العملتو دا خلا نفسي ترتاح شوية بس مامشكله بعد ما اختناا تجي تسكن معانا انا حادفع ليك كل قروش معرضك ونبني ليك واحد احسن منو طول عمري كريم وبحب ادي المحتاج البيكون زيك كدا فماتشيل هم اطمن حلك عندي فريد جا من ورا اشرف جراهو قعدو في كرسي وماهر جاب حبل ربطوهو في كرسي واشرف بيقول ليهم فكوني فريد قال ليهو حل نفسك اول بعدين حل للناس مشاكلهم ماهر عاين لفريد وقال ليهو انت عاارف بعد ما شفتو كداا لقيت انو كلامك صح لازم يموت فريد قال ليهو شفتاا ماهر مشا جاب باقة البنزين وعاين لفريد قال ليهو عندك ولاعه؟ فريد قال ليهو دي بتكون عند البيسجرو انا مابسجر بس اشرف بيكون عندو ماهر عاين لاشرف وقال ليهو شفتا نحنا اكرم منك لانو موتك حيكون على يد ولاعتك البتسجر بيهاا اشرف طبعاا خاايف وبرجف بقول ليهم ما تعملوها انتو حتتحاسبو وحتدخلو السجن انتو شباب معقولا تضيعو حياتكم كداا فريد معقولا تخلي اختك لمنو اذا اتسجنتا وانت يا ماهر عندك اهل وحياة مهنيه تخليهم لمنو ورااك ماهر سكت مساافة وقال ليهو معاك حق صح يا فريد فريد قال ليهو صح شنو جيب الباقة دي شال منو الباقة فتحها وبقا يفضيها في اشرف وهو ببكي وبرجف وبترجا في فريد يخليهو ماهر فتش جيوب اشرف لغاية ما لقا الولاعه قال ليهو انت كيف اتجرأتا انك تحرق لي تعب سنين انا تعبتو يا تاافه اشرف قال ليهو اسف والله العظيم اسف انا واحد تافه وغبي واي شي بس انتو ماتغلطو ماتبقو زي ماهر طفا الولاعه وقال ليهو لو شفتك تاني ما حارحمك كانو طالعين واشرف بقا يجر في نفسو ماهر تاني جاهو راجع قال ليهو والله انت ما بتستاهل فرصة تانيه ياخ موت وريحنا فتح الولاعه واشرف ببكي وبرجف وملابسو مبلوله وماهر رما فيهو الولاعه مما وصلتو انطفت ماهر وفريد بقو يضحكو فريد قال ليهو دي موية ياجبان يا خواف 😹 بس المرة الجاية اذا حاولتا تغلط مع ماهر او مع اي زول قريب مني حيكون بنزين حقيقي وما حاتردد ولا لأي لحظه اني اربيك من اول وجديد فاااهم؟ وصلتك الفكره يلا يا ماهر اشرف قال ليهم طيب فكوني فريد قال ليهو خليك هنا يمكن تتربى كانو طالعين ماهر قال ليهو دقيقه مسك اشرف وبقا يضرب فيهو لمن وشو نزل دم قال ليهو دا شي بسيط ليك وبعدها طلعو وخلو فريد وصل ماهر بيتهم ومشا البيت
_________
على لسان امير:-
المغرب كداا مشيت على بيت فريد فتح لي هو الباب مما شافني حضني قال لي اشتقتا لاننا نقعد كاخين يا امير معقولاا المشاكل بعدت بينا كداا قلتا ليهو انا كمان اشتقتا لقعاادناا دخلتا شوية وسما جات طالعه لابسة فستان سمح خلااص قلتا ليها طبعا طالعه لاخوك امير عاينتا لفريد وقلتا ليهو شفتا سماحه زي دي قبل كداا؟ قال لي باستثناء عيلتنا لا طبعاا خلي بالك من سما قلتا ليهو ما توصيني على روحي سقتا سما وطلعناا كانت مبتسمه وظاهر عليها متفائله ودعنا فريد ومشيناا
________
على لسان فريد:-
اتجهزتا انا وضربتا لتسابيح قلتا ليها انا جاي عليك قالت لي طيب طلعتا عليها اكتر حاجه بحبها في تسابيح حجابها💛بتتحجب بطريقة جميلة شدييد بتخليني كل ما اشوفها ابتسم تلقائياا 💛حتى لو مصايب الدنيا كلها في راسي شوفتها وهي مبتسمه بتخفف علي لاول مرة تسابيح تقول لي اتفضل دخلتا لاقيت امهاا سلمتا عليها قالت لي تسابيح طول اليوم بتجيب لي سيرتك انتي واختك سماا لمن قلتا ليها نفسي الاقيهم فلمن قالت لي الليله فريد جايي قلتا ليها كويس عشان واخيراا نشوف فريد داا قلتا لي لي الشرف اني اقابلك عملت لي شااي والله كان شاي ظابط يااخ بنعنااع عدل لي مزااجي♥️ بدل المشوار القلتو لتسابيح عجبتني القعده مع امها 😹♥️ بقينا نتونس ونضحك مرة ظريفه ووناسه حبييتها بالجد تسابيح بقت قاعده ختا يدها على خدهاا وبتعاين لينا ومبتسمه تلفوني رناا طلعتو لقيت مكتوب أيمان استغربتا لانو مامن عوايدها تتصل علي رديت ليها قالت لي تعال عايزاك ضروري وقفلت الخط عاينتا ليهم قلتا ليهم والله القعده معاكم ما بتتعوض بس جاني اتصال مهم لازم امشي ام تسابيح حلفتني اجيهم تاني واجيب سما معااي قلتا ليها حااضر ودعتني وهي مبتسمه ركبتا العربيه ومشيت بيت امي دقيت الباب فتحت لي هي قالت لي تعال دخلتا معاها قالت لي قبل يوم جاني اخو سما من ابوها قلتا ليها ياتو واحد قالت لي محمدشريف قلتا ليها اها

Читать полностью…

رواياتي📖📚

__
بلسان ماهر:-
كان لازم اتوقع انو اشرف اصلا دا الزول الوحيد في بالي ومتأكد تماما انو دا هو المره دي ح انهيه وامسحو من الارض
بس لازم افكر برووواق واعرف البحصل واللوحات حمدلله بس قدر ربناا
المهم قلت لفريد ماف داعي نكلم سما قال لي ظابط
فجأه ابوي اتصل قال ف زول كلمو بالحريق الموضوع دا صح قلت لي اي بس ماتخاف حنرجع حقو اضعااف قفل مني
امنية اتصلت كفرت لي وقالت لي لازم تعرف العمل كدا منو اكيد ليه علاقه بسوزان الافعى المهم لازم نعرف دااا منوو قلت ليها م تخافي حنعرف اكيد وسوزان مسجونه دي ماهي
قالت لي هاك سما عايزاك اتصدمت اناا ياخ
سما قالت لي كفارة وحمدلله مرقت سالم منهااا مدام انت كويس اللوحات ح تتعوض والمبنى ح يتم صيانتوو ماتخاف كلنا معاك وعندك لوحات عندي ح ارجعهم ليك وابدا وكمل شغفك في الرسم مافات شي كتير وسوزان استحاله ترضى حاجه تازيك البحب عمرو مابأزي قلت ليها وانتي؟ مابتحبيني؟؟ولا بتحبيني وبتحبي تعزبيني وتأزيني سوزان ماضي وانتي حاضري وكل شي

#يتبع
#نهاية الحلقة الرابعه والعشرون قراءه ممتعه ❤

Читать полностью…

رواياتي📖📚

و دي اخر مرة بس طلبي ليك خليك معانا و انا و اخواني ح ندمر ناس فريد و نشيل قروشهم و داير مساعدتك سوزان ردت ليه قالت ليه ما عندك مشكله انا معاكم و ريني بس اعمل شنو محمد قال ليها دايرك تمشي لي سما و تشبعيها كلام قاسي سوزان قالت لي محمد انا خايفه من ماهر محمد قال ليها ماهر ما تشيلي همو اشرف ح يتكفل بيه انتي قولي ماهر الله يعينو. سوزان انت عملت لي ماهر شنو محمد رد ليها اشرف حيحرق المعرض حقو او بالاصل حرقو .المهم انا عندي مشوار مهم خلا سوزان مشت ومشا على عنوان كتبتو ليهو امو وصل دقا الباب فتحت ليهو الخدامه قال ليها السلام عليكم الخدامه ردت السلام قال ليها لو سمحتي مدام ايمان موجوده؟



نهاية الحلقه الثالثه والعشرون
قراءة ممتعه💜🥀

Читать полностью…

رواياتي📖📚

اتلفتت مني وهي بتحاول تخبي نظرات الحب الفيها خبت عيونها المليان بي وف تردد وهمس قالت اسفه شديد عشان خربت حياتك واسفه عشان ماقدرت ارجع سوزان ليك وهي بتضغط على يديها ف اللحظه ديك جاني احساس امسك ايديها واطمنها واقول ليها انا معاك وكل الامور حتكون بخير بس ما قدرت قمت ع طول وطلعت
_
بلسان قطوف:-
سما اطيب انسانه مرت علي تحسها وحيدة وبتحب الوحدة بس حبها ل ماهر خلاها تحبنا وبقينا قريبين ليها سما مسكينه كل يومين ف مستشفى انا لازم اعلمها كيف تبقى استرونغ اندبيندنت وومن لازم تقيف بصمود ما يفرق معاها زول ولااا زول يقدر يصل ليها لازم أعلمها تكون صعبه سيبك من دا ي قطوف خلي اكلم امنية واتصلت لامنيه رد ولد قطوووف ي قطوووف طبعا انا قلبي بقى يدق عرفت صاحب الصوت ووب علي داا آيسن طبعا صلحت طرحتي وعدلت قعدتي وكحيت عشان الصوت يتعدل م تسيئو فهمي انا استرونغ بس الا في ايسن 😭😂 قال لي شكلو الموضوع طارئ هاك اختك محاضرتي بدت انا بستوعب انو دا هو هي لااا كيف يمشي انا زمن م سمعت صوتو طوالي امنيه قطوف خير يارب قلت ليها هلا منوية كيف قالت لي بخير مالك اتزكرتيني من وين قلت ليها اسكتي ساي فاتك كتير اتخيلي سوزان رمت سما من السلم وسما الله سترها كان ح يجيها ارتجاج ف المخ وممكن تفقد الذاكرة بس الله لطف
امنيية ردت لي واااي ولقتها وين وكيف اسي وفي اي مستشفى وفريد كيف حالتوو بحب اختو ي حليلو الله يكون في عون دقائق جايه رسلي اللوكيشن
____
بلسان تسابيح:-
فريد شخصيه غريبه وبتحسو زول مسؤول وهيبه وكارزما بس ظاهر الناس المروقين والهاي ديل مشاكلهم من النوع التقيل وحاجات صعبة ونحن مشاكلنا بس اكل وشرب الحمدلله وم حصل نمنا بدون ناكل ي حليلو هموم الدنيا شايلهاا قاطع تفكيري صوت امير
صدفه لمتك ب فريد ولا شنو
رديت ليه لاا اتلاقينا ب ميعاد او موعد ممكن نقول رد ايوااا وطوالي مشى وانا شايفه فريد سرحان ومعصب مشيت ليه كان ضاغط على يدو شديد جيت بحركه لا ارادية مني بيديني الاتنين فكيت يدو وقلت ليه م صاح كدا ابتسم ابتسامه عميقه ماقدرت افهمها بس خلتني اركز انو تصرفي دااا م كان يحصل قلت ليه دايما البسمه قال لي آمين قلت ليه م تخاف سما حتبقى كويس زولة قوية ماشاء الله مرقت من حاجات اصعب من كدا وح تطلع من دي وانا استئذن الزمن فات قال لي دقيقه اكلم ماهر يوصلك قلت ليه م مشكله طوالي نادى ي امير وصل بوحه عليك الله قال لي خلي بالك من نفسك 💙 ح اعوضك العزومه دي💛ابتسمت
____بلسان امير:-

انا واقف بعيد وشايف نظرات تسابيح ل فريد وظاهر انها حبتو ومسكت يدو للحظات وهو كان زعلان ابتسم ع طول وانا ناري الجواي💔ماف زول بحس بيها وفجاءة ناداني قال اوصلها فعلا مشيناا وانا ساكت قالت لي ربنا يلطف وان شاء الله تبقى سمويه بخير قلت ليها آمين وسكتنا لم وصلتها مشيت البيت لقيت امي قاعده قلتا ليهاا عايز اقول ليك شي بس ماتخافي قالت لي الحصل شنو قلتا ليها سما اتعرضت لحادث وقعت من السلم ووديناها المستشفى وكانت حتتعرض لارتجاج في المخ بس الله سترها بس ماتخافي هي كويسة قالت لي اهااا طيب سلامتهاا بقيت اعاين ليها مستغرب قلتا ليها كيف يعني سلامتها ماخفتي ولاقلقتي عليها ما حابه تشوفيهاا قالت لي كنتا حاخاف بس انت قلتا لي انها كويسه يا امير قلتا ليها طيب على الاقل حسسيني انك امها وبتخافي عليها على العموم ياستي انا راجع المستشفى وطلعتا من البيت

____
بلسان ماهر:-
استاذنتا من فريد وطلعتا من المستشفى ركبتا العربيه وانا طاااير طيرااان لغاااية ما وصلتا بيت ناس سوزان وبقيت ادق في الجرس فتحت لي الخدامه دخلتا وانا بصرخ وبنادي فيهاا لغااية ماجات طالعه ومعاها امها اول ماشافتني وقفت ورا امها وابوها برضو جا قال لي خير يا ماهر قلتا ليهو والله ياعمي بتك دي مستحيل تجيب ليكم خير في حياتكم اسف يا خالتي سايقها معاي مشوار حيعجبهاا وبليق بمكانة سوزان الميرغني اتفضلي قدامي امها قالت لي خير ياولدي قلتا ليها مافي شي بس بتكم رمت ليها بت ناس وكانت حتقتلها انتو مالاحظتو للدم ولا شكلها مسحتو اكييد مسحتو مامشكله ابوها قال لي استهدى بالله ماتنسى انو سوزان دي كانت خطيبتك البت الوقعت مابتعني ليك شي بس دي كانت خطيبتك وبينكم عيش وملح قلتا ليهو براك قلتها كااانت واصلا دي اكتر فترة انا ندمان عليها في حياااتي امها قالت لي طيب حتسمعني طول عمرك بتحبني وبتحترمني ياولدي قلتا ليها والله يا خالتي حبك واحترامك على عيني وراسي بس الجريمه جريمه ابوها قال لي خلاص وصف لي محل البت دي ممكن نحل معاهم الموضوع ونشوفهم محتاجين لكم وننسى القصه بقيت اضحك قلتا ليهو قايلهم محتاجين لقروش القروش العندهم انت ماعندك عليك الله ياعمي خليني ساكت وبتك دي الليله ليلتها حتنومها في السجن وانا ماهر ومابعيد كلامي مرتين...

نهاية الحلقه 22
#قراءة_ممتعه💜🥀

Читать полностью…

رواياتي📖📚

كلميه وكماان قال لي شيلي رقم ماهر وكلميه شلتا رقم ماهر وهو مشاا ضربتا لامير كلمتو طبعا هاج وجااط وقال جايي وبعدين ضربتا لماهر ردا لي قلتا ليهو ماهر معاك تسابيح قال لي اهلين اتفضلي قلتا ليهو حصل حادث مع سما وهي اسي في المستشفى قال لي بخوف ولهفه ظاهره في صوتو قال لي حادث وهي كيف طيب انتو في اي مستشفى انا جايي وصفتا ليهو وقفلتا في تلفون دقا جنب البنت شالتو وجات ادتني ليهو قالت لي دا تلغون سما ومشت شكلها طلعت لقيت رقم مكتوب فيهو قطوفه ♥️ رديت عليها سمعتها بتقول سما قلقتي بي يابت اها الحصل شنو وسوزان العفنه دي عملت ليك شنو قلتا ليها انا تسابيح ما سما سما دي حصل ليها حادث ونحنا في المستشفى حتى هي خاافت والله بقيت قاعده وشغاله ارد على المكالمه لغاية ما جاا الولد المشا مع الدكتور وخاتي قطنه في يدو قال لي ماحصل جديد قلتا ليهو لالا قال لي وين فريد قلتا ليهو في الجامع هزا راسو بعد مساافة جا ماهر وعاين لي قال لي تسابيح سما وين قلتا ليهو في العمليات من ساعتين بقا واقف شاف اشرف بقا يحمر ليهو بس وهو ساكت سالني من فريد قلتا ليهو في الجامع بعد شوية جات قطوف وبعدها جا اميرر وكلهم واقفين واي زول بجي بسألني من فريد بعد مسافة الدكتور ومعاهو ممرضتين طلعو من غرفة العمليات كلنا اتلمينا فيهو وانا ضربتا لفريد قلتا ليهو الدكتور جاا وقفلتا امير سأل الدكتور وقال ليهو اها طمنا اختي كيف الدكتور بعاين ليهم وساكت وملامحو ما بتطمن نهااائي...






نهاية الحلقه الحاديه والعشرون
قراءة ممتعه💜🥀

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*فتاة ذابله🥀*
*#بقلم المبدعين سارة وعبير وصديق*

(21)

بلسان سما:-
اول ما الواطه فتحت طلعتا طوالي قلتا لفريد ماشه لماهر وطلعتاا مشيت المعرض لقيتو مقفول قلتا شكلو ماهر لسه ماجاا قلتا مامشكله انتظرو لمن يجي قعدتا جنب باب المعرض واتكلتا فيهو وبقيت منتظره فجةءه الباب اتفتح من جوه كنتا حاقع بس في زول مسكني عاينتا ليهو لقيتو ماهر قال لي صباح الخير قلتا ليهو ماهر جيت متين انت ساعدني عشان اقيف وقال لي اصلا انا نمتا هناا قلتا ليهو ليه قال لي ساي قلتا جواي شكلو زعلان عشان سوزان قال لي حاجهز الشاي تشربي قلتا ليهو ماعايزه وانا جيت عشان اقول ليك شي قال لي اتفضلي قلتا ليهو انت وسوزان لازم ترجعو لبعض البت لسه بتحبك يعني في امل اذا مشيت ليها ممكن تكملو امور عرسكم وتزوجو عااادي فانا كنتا بقول انو انت الشي اللازم تعملو هو انا بتكلم معاهو شفتو جا وقف قدامي وربع لي يدينو وبقا يعاين لي طوالي بلعتا لساني وسكتا قال لي قلتي الشي اللازم اعملو اها كملي قلتا ليهو تتكلم مع سوزان وتتصالحو قال لي بالله؟ اي اوامر تانيه مشكلتك شنو انتي واخوك يعني بس هدفكم تقررو الشي اللازم يحصل في حياتي وانا لازم انفذو اخوك يقول لي خلي خطيبتك وانتي تقولي لي رجعهاا عاملين زي الكأنكم ماسكين دفتر فااضي وبتمشو حياتي بقلم الرصاص فيهو معقول طيب وانا وين انا من الكلام دا كلو ماعندي قرار ماعندي كلمه يعني انا ماعايز ارجع لسوزان لاني حاليا بكرهاا واكييد مافي سبب يخليني اعيش مع واحده بكرها صح؟ انسي الموضوع قلتا ليهو بس يا ماهر انا ضميري بأنبني قال لي ياستي ريحي ضميرك انتي ماعندك ذنب في الحصل لانو اساسا ما كان عندك علم وغير كدا في شي في الحياة دي اسمو قسمه ونصيب سوزان ما كانت قسمتي انتي انسانه مؤمنه واكييد بتعرفي انو قسمة زول ما بشيلها زول صح ولا ماغلط سكتاا ماعرفتا اقول ليهو شنو بس برضو ما ارتحتاا لانو في النهاااية الاتنين ديل كانو حيكونو مستقرين في حياتهم سمعتو بيقول لي لسه عرض الشاي قائم تشربي قلتا ليهو لالا انا ماشه طلعتا وخليتو واقف
__________
على لسان ماهر:-
بعد ماسما طلعت مني بمسافة بسيطه جاات سوزان والله حسيت عفاااريت الدنيا كلها بتطااير قدامي لمن شفتهاا قالت لي ماهر روق وخلينا نتفاهم برااحه قلتا ليها انتي واحده ماعندك كرامه ولاذرة احترام لنفسك وماعندك شخصيه بعد كل الكلام القلتو ليك لسه جايه وواقفه قدامي قالت لي ماهر لانو انا لسه عندي امل نصلح الامور بقيت اضحك قلتا ليها نصلح الامور قلتي لي اطلعي بره قالت لي انا ماجيت المسافه دي كلها عشان اطلع بره شلتا علبة الالوان ورميتها في الارض وقلتا ليها بصوت عااالي اطلعي بره انا بكرهك يااخ ومامتحمل شوفتك منظرك دا بخليني مضااايق شدييد اطلعي يااخ بقيت اكسر في الحاجات واصرخ فيها هي بقت تبكي وبتقول لي ماهر انت من متين بتتعامل معاي كداا قلتا ليها بررره انا لسه محترم حكاية انك بت وماعايز اغلط معاك عشان كدا اطلعي بره احسن ليك طلعت طوالي قفلتا الباب وراها وبقيت اجر في نفسي ماممكن الطريقه الانا بقيت اكره بيها سوزان دي
__________
على لسان فريد:-
قاعد مع تسابيح بنشرب في شاي قالت لي انا مافهمتا الحصل يعني سما مالها طلعت وخلت حفلة عيد ميلادهاا بعد ما انتو طلعتو ماشفتا حالة ماهر كان زعلان شدييد والله حتى وهو بعتذر من الناس عشان يمشو كان بتكلم بزعل قلتا ليها الحصل كبير وما عارف احكي ليك كيف قالت لي لو حابب تحكي انا حاسمعك قلتا ليها بعد ما اخلص حتختي في بالك اني انسان اناني وحكيت ليها الحصل وكيف طلبتا من ماهر يتخلى عن سوزان عشان سما وبقيت اعاين ليها للحظه شربت كباية الشاي القدامها في جغمه واحده لمن خلعتني وحرقت لسانها بقت تهبهب فيهو قلتا ليها بالغتي قالت لي صدمتني ماعرفتا اقول شنو وانت العملتو غللط يعني اسي الاتنين ديل كانو حيكونو متزوجين ومستقرين والله اعلم سوزان ديك الحصل معاها شنو قلتا ليها حابه تزيدي عذاب ضميري يعني ولاشنو؟ قالت لي ماكدا بس انت غلطتاا وماقااادره اتخيل حالة سما لمن عرفت قلتا ليها دقيقه اضرب ليها ضربتا ليها بعد مساافه ردت قلتا ليها وين انتي لاقيتي ماهر؟ قالت لي اي لاقيتو واتكلمتا معاهو وقال ماعايز يرجع لسوزان وانا حاليا في طريقي ماشه لسوزان طبعا اتخلعتا قلتا ليها ماشه ليها لييه عايزه بيها شنو ماتمشي ياسما وارجعي البيت البت دي مجنونه الله اعلم تعمل فيك شنو قالت لي ماشه اعتذر منها البت اتدمرت حياتها بسببي على الاقل لو سوزان سامحتني ونيتها بقت صافيه تجااهي وقتها انا حارتاح وحاكمل حياتي طبيعي قلتا ليها سما بس انتي ماعملتي ليها شي انا الغلطتا في حقها انا الحقو اعتذر انتي ماعملتي شي اسمعي الكلام عليك الله وارجعي البيت اسمعي كلام اخوك الكبير قالت لي معليش يافريد بس دا الحل الوحيد عشان ضميري يرتااح وقفلت الخط عاينتا لتسابيح قالت لي مالها قلتا ليها ماشه لسوزان والبت دي مجنونه ما حتخلي الموضوع يمر على خير انا متاكد تسابيح قالت لي

Читать полностью…

رواياتي📖📚

لمن جو كم نفر ما كتاار عزمهم ماهر سما قالت ليهو ماكان في داعي قال ليها معقول بتنا حتعمل ال17شنو مافي داعي بتكلمو تلفونها دقا طلعت بره من الجوطه عشان ترد
___________
على لسان سوزان:-
وصلتاا معرض ماهر عشان اجرب اتكلم معاهو تاني شفتا بره مكتوب عيد ميلاد سعيد سما بلانجليزي ابتسمتاا يعني انا جيت في المكان والوقت المنااسب شفتا سما طالعه مبتسمه قلتا وفي اللحظه المناسبه كمااان فرحتا شدييد مشيت على سما وهي بتعاين في تلفونهاا قلتا ليها سما حبيبتي عاينت لي وظاهر عليها اتخلعت حضنتها وبستها في خدودها قلتا ليها كل عام وانتي بخير حبيبتي ما كنتا عارفه عشان كدا ما جيبتا ليك هدية المهم وريني انتي اكييد مبسوطه بعيد ميلادك مع خطيبي صح هي بتعاين لي باستغراب قلتا ليها مالك ااا صح انتي شكلك ما عارفه بلاتفاق البين ماهر واخوك فريد صح قالت لي اتفاق شنو قلتا ليهاا بسبب مرضك مش انتي بتحبي ماهر وشكلو اخوك واحد استغلالي واناني ومتسيطر رغم انو عارف انو انا وماهر حنتزوج وحددنا يوم عرسناا جا بكل بساطه قال لماهر اتخلى عن خطيبتك واتزوج اختي وماهر انسان قلبو طيب وحنين وبعد ما عرف انك بتحبيه اكييد ما حيرضى انك تتاذي صحيااا بسببو شفق عليك حسا بالشفقه تجاهك وبكل بساطه اتخلى عني وجااك كل معاملة ماهر الفتره الفاتت معاك عباره عن شفقه ماهر بتعامل معاك كشفقه ليس الاا اساسا هو بحبني يعني اسي نحنا كنا حنكون بنحجز في الصالة وبنجهز في امورنا وعرسنا كان حيكون الجمعه الجايه بس بسببك انتي واخوك دمرتو حياتنا ومستقبلنا وسعادتناا طمنيني فرحانه بعد ما سرقتي سعاادتي ودمرتيناا كنا حنكون مستقرين انا وماهر بس انتي دخلتي بيناا زي الحاجه العفنه بعدين يا سما معقول انتي عايزه تقارني نفسك بي ماتنسي انو انتي واحده جايبينها بالحرااام يعني معقول واحده زيك حيتزوجها ماهر انتي انسانه مقرفه وما نظيفه لانك جايه بطريقه قذره اعرفي المعلومه وزي ما سرقتي سعادتي ما حتسعدي بحياااتك ومشيت منها وخليتها مصدومه نهااائي ما حنيت عليها والله وحسيت نفسي ما عملتا شي ركبتا عربيتي ومشيت
________
على لسان سما:-
بعد سوزان مشت انا دخلتا المعرض وحاسه نفسي ما قادره امشي وصلتهم كانو واقفين بتونسو فريد قال لي اتأخرتي علا قالت ليك شنو جايه؟ بقيت واقفه وبعاين ليهو هو وماهر ماهر قال لي انتي كويسه قلتا ليهم في شي انتو داسينو عني الاتنين قالو لالا عاينتا لماهر قلتا ليهو طيب حاسالك سؤال انت وسوزان ليه انفصلتو؟ قال لي قلتا ليك اكتر من مره ما اتفاه.. قاطعتو قلتا ليهو قول الحقيقه ما اتفاهمتو ولا نفذتا طلب فريد بقو يعاينو لي عاينتا لفريد قلتا ليهو متفهمه انك عملتا كدا عشاني ولانك بتحب اختك بس تصرفك كان اناني لانك دمرتا حياة انسان عاينتا لماهر وقلتا ليهو انت ليه وافقتا شفقان علي صح بتعاملني بشفقه ياماهر قال لي لالا والله ماشفقه قلتا ليهم انتو الاتنين ماكان في داعي تعملو كداا اتلفتا منهم ومشيت محل امير واقف وفريد لحقني قلتا لامير انا عايزه امشي معاك بيتكم فريد قال لي ياتو بيت قلتا ليهو مع امي طبعا امير فرح قال لي بالجد واخيراا فريد قال لي سما انتي مجنونه عاين لامير وقال ليهو ماتسوقها هي ماحتكون مرتاحه هناك امير قال ليهو هي الجاتني يا فريد ما انا المشيت ليهاا فريد قال لي سماا ماتمشي البيت دااك قلتا ليهو انا عايزه امشي مسكتا امير وقلتا ليهو ارح قال لي والحفله قلتا ليهو ماعايزاها كنا طالعين فريد حصلنا قال لي خلاص اذا حابه تمشي امشي بس انا حامشي معااك انا سكتاا ركبنا كلنا ومشيناا البيت فريد ما كان مرتااح اول ما وصلنا اول غرفه لقيتها قدامي دخلتا وقفلتا الباب وبقيت ابكي فريد جاني قال لي ماتزعلي مني انا عملتا كدا عشانك ياسما ماحبيت اخسرك قلتا ليهو انا مازعلانه منك والله انا زعلانه من نفسي وكارهه نفسي بسببي الانسان دا حياتو اتدمرت رغم انو حاليا حقو يكون متزوج ومستقر في بيتو يعني يا فريد انا مابس خربتا حياة ماهر حتى حياتك انت يعني لو ما انا اتولدتا اصلا انت ماكنتا حتتشاكل مع امي ولا حتتحمل مسؤوليه ما مسؤوليتك ولا حتطلب طلب زي دا من صحبك يعني انا عبارة عن كتلة مصاايب بالجد انا حاليا كارهه نفسي شدييد يافريد بسبب الحاجات الحصلت دي فريد قال لي وكيف ممكن اريحك من الشعور داا قلتا ليهو على الاقل لو سوزان وماهر رجعو لبعض يمكن وقتهاا ضميري يرتاح شوية فريد قال لي طيب العايزاهو حيحصل بس ياسما خلينا نرجع بيتنا انا هنا مابكون مرتااح وبشوف كوابيس خلينا نطلع من البيت دا انا كمان نسيت عقدة فريد من البيت دا واتصرفتا بانانيه قلتا ليهو طيب نرجع
________

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*فتاة ذابلة🥀*
*#بقلم المبدعين سارة وعبير ولمياء وصديق*

(30)

على لسان فريد:-
جية ايمان فاجاءتني الصراحه بقينا نعاين ليهاا قلتا ليها خير قالت لي جيت اطمن عليك ياولدي بقيت كيف قلتا ليها كوويس الحمدلله قالت لي والله يافريد بعد ما امير طلع البيت بقاا لي كئيب مابقدر اقعد فيهو برااي عليك الله يا اولادي خلونا نرجع تعالو معااي انت وامير لسه مكانكم محفوظ في البيت قلتا ليها انا وامير طيب وسما؟ قالت لي دي مافي داعي ليهاا امير قال ليهاا اذا متوقعه نتعامل معاك عااادي ونرجع معاك البيت فانتي بتحلمي يا امي واذا لسه بقول ليك امي فدا بسبب التعويده ما اكترر قالت لينا طيب انا عايزه اطمن على فريد عايزاهو يتعالج قدام عيوني لغاااية مايمشي على رجلينو ماتحرموني من الحاجع دي امير عاين لي وقال لي انت لسه حتسمعها؟ عاينت لينا وقالت طيب حاجي كل فترة واطمن عليك ومشت عاينتا لامير قلتا ليهو ماتنسى انو دي امك وانو شالتك9شهور وانو الاسلااام وصانا عليهاا امير ضحك باستهتار وقال لي كأنو الكلام دا اتقال قبل كداا؟ طبعا فهمتو هو قاصد انو زمان كان بيقول لي كدا عشان اتصالح معاهاا وانا كنتا برفض امي طلعت وامير قفل الباب وراهاا عاين لي قلتا ليهو ليه كداا؟ قال لي كل ما اعاين لوشها بشوف ابوي وكيف كان بحترمها وبعاملها بطيبه وشوف هي كافأتو بشنو قلتا ليهو طيب وسماا قال لي كل ما اعاين ليها هي كمااان بشوف قدامي راجل تاني دخل حياة امي وامي خانت ابوي معاهو يعني سما كلها على بعضها بتشكل قدامي الخيانه بس قلتا ليهو ماصح تعاقب سما على حاجه هي ماليها ذنب فيهاا هي ضحيه اذا مالقت الحب من امها ولا التقبل على الاقل تلقاهو من اخوانهاا امير عاين لي وسكت قلتا ليهو سما بتحبك يا امير ماتبقو عليها انت وامها والدنياا كدا حرام والله وكتيير قال لي مواعيد دواك جااات مشا يجيبو قلتا ليهو سما مشت السوبر ماركت اول ماترجع اتعامل معاها طبيعي سااامع نهااائي ماردا لي سفهني سفههه سمعتا تلفوني بدق جابو لي قال لي تسابيح ومشا رديت ليها مع قولة الو قالت لي اخدتا الدواء؟ قلتا ليها سلمي اول قالت لي كويسة انا اها اخدتا الدواء مواعيدو جات قلتا ليها اسي حاخدو قالت لي وماتنسى تاكل اتصالي الجاي القاك اكلتا واخدتا الدواء قلتا ليها حااضر اي اوامر تانيه قالت لي لاا وقفلت الخط امير جا جاب لي الدواء
_____
على لسان سما:-
طلعتا من السوبر ماركت وراجعه البيت لاقاني الولد الاسمو محمد القالو هو اخوي سلم علي وقال لي سما كيفك؟ قلتا ليهو كويسة الحمدلله وجيت اتحرك قال لي دقيقه ممكن نتكلم عادي تديني فرصة لانو انا اخوك كمان خليني اشرح ليك بعض الامور وبعدها حاسوقكك نمشي بيتنا تتعرفي على اخوانك واختك التانين قلتا ليهو عندي اخت؟ قال لي طبعا اي اسمها هبه عمرها تقريبا من عمرك لو سمحتي صدقيني ماحااذيك اساسا مافي اخ بياذي اختو لو سمحتي نتكلم شوية بس واعرفك على اخوانك التانين قلتا ليهو طيب بس حاكلم فريد عشان مايقلق قال لي طيب بقيت افتش في تلفوني قلبتا عليهو الشنطه كلهاا مالقيتو قلتا ليهو ما لقيت تلفوني ممكن تلفونك قال لي مغلق للاسف اسي لمن نمشي البيت بختو في الشاحن وبديك تتصلي بقيت واقفه مساافة متردده بس كلامو صح مافي اخ بياذي اختو واكبر مثال فريد💜 فمشيت معاهو اشر ليهو لبتاع ركشه ركبنا واتحركنااا مشينا مساافة طويلة شدييد وانا قلقتاا قمتا سألتو قلتا ليهو ليه ماسألتو عني من قبل وابوي وين قال لي متوفي وما سألنا لانو قريب حتى عرفنا بيك ومما عرفنا بقينا نفتشك زعلتا على ابوي كان نفسي الاقيه واشوف اذا في شبه بيناا بس للاسف بالجد مشينا مساافة طويلة شدييد لمن سألتو نحنا معقول للان ما وصلنا قال لي قربنااا مشينا ومشينااا لغاااية ما وصلنا مزرعه بعيده محمد نزل وانا خايفه جاني بالجهه التانيه ونزلني بالغصب واشر لبتاع الركشه يمشي وبقا جاريني وانا بتصارع معاااهو لغاااية ما وصلنا محل كداا وجا طالع راجل شكلو غريب محمد قال ليهو دي هي البت الحكيت ليك عنها دي الجوهره الحتسدد ليك دينك وعليهو حلاوة كمان لو عايز الراجل عاين لي من فوق لتحت وابتسم ابتسامة جانبيه وقال لمحمد شكلنا حنتسلى كتييير
______
على لسان ماهر:-
مشيت على معرض صحبي زاهر لو بتتذكرو دا المعرض الخربت لي فيهو سما لوحتي الكنتا حاشارك بيها 😅 لقيتو قاعد سلمتا عليهو قال لي ووين ياااخ طولتا منك قلتا ليهو قاااعد والله قال لي اها عملتا شنو في معرض باريس جهزتا نفسك قلتا ليهو لالا لانو لا عندي الهام لا عندي امل زاهر ضحك قال لي في فاطمه تنفع؟ 😹 بقيت اضحك قلتا ليهو هي زاتها ماحتساعدني بس بالجد معرضي اتحرق ومن بعدو ممكن تقول انو شغفي اتعدم مالاقي طريقه نفسياا كدا ماقاادر وغير كدا حاسي نفسي ماحانجح قال لي والله ياماهر اول مرة اشوفك متشائم كدا رغم انو معرض باريس كان فرصة لاتعوض ومن خلالو اسمك كان حيكون عالمي قلتا ليهو الخير في مااختاره الله هزا راسو وقال لي تشرب شاااي قلتا ليهو بشرب مشا

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*فتاة_ذابلة
بقلم المبدعين سارة و عبير و لمياء و صديق
(٢٩ )

بلسان الكاتب
في اتنين واقفين بتناقشو واحد مسيطر على الحوار و بهدد في التاني و التاني ظاهر عليه خايف شديد من الزول المعاه الاول بتلكم بصوت عالي انا داير قروشي ما بعرف تتصرف و تجيب لي القروش من تحت الارض ان شاء الله تسرق لو ما جبتها انت العارف البحصل عليك شنو ولا نذكرك بالحصل لي ابوك التاني ظهرت على ملامح وشو خوف شديد بعد الجمله دي و هو بعاين لي تحت و هو برجف من الزول و بتذكر في الحصل لي ابوه كيف مات بسببو .
الاول هو رئيس شركة عقارات كبيرة و تخصص مزارع بس المزارع دي بتكون مزروعة بنقو و هو بيشتري المزراع بعد ما يغصب الفلاح على البيع بالقوة و ببيع الارضي بعد استهلاكها لي الأغنياء على شكل مزارع صغيرة لي العطل و الاستراحه اسمو الزين و اسمو معروف بين تجار البنقو و الاغنياء هو عندو مشكلة مع ابو محمد و اشرف زمان وقت ابوهم كان غنيان كان بيتعامل معه و ابو محمد كان بيجيب ليه الناس الاغنياء ديل و بشيل منو عمولة بس ابو محمد كان خسيس شديد و كان بسرق من الزين بالدس بس وقت عرفو اكتشف انو سرق منو مبلغ كبير فقرر يقتلو سريع بس بعد يرجع قروشو .
ابو محمد كان ضيع القروش المعاه كلها شراب خمرة. و نسوان و كان بتعرف على زوجات الاغنياء و زي ايمان ام امير و فريد وقت الزين عرف انو ابو محمد ما عندو قروش قام خطفو هو و محمد و اشرف و ختاهم في مزرعه و جاء اتكلم معاهم و قال لي ابو محمد لازم تدفع ولا بحرقك انت و اولادك الوقت داك كان ابو محمد سكران فما فهم حاجة محمد كان خريج جديد من الجامعه و دارس قانون و اشرف كان في سنه اولى جامعه و قاري تقنية معلومات ابو محمد بتكلم كلام ما مفهوم و بينبذ في الزين طبعا الزين زهج منو و قام حرقو قدام اولادو لانو عرف انو محمد كان بساعد ابوه و بذور ليه الورق حق المزارع و كانو ببيعو المزرعه لي اكتر من زول خارج البلاد دا بدون انهم كانو بسرقو منو قروش كتيرة باكتر من طريقه الزين لانو ببيع بنقو كان محتاج يبيض قروشو فكان بيشتري بيها عقارات و يبيعها و محمد و ابوه كانو بيبيعو ليه اوراق عقارت مزورة شغلهم كان متقن بس بسبب انو ابو محمد كان سكير شديد فكان مرات بحكي الخطط لي النسوان البشرب معاهم فمرة سمعو واحد و كلم الزين فلم الزين راجع الحسابات و الاوراق عن محامي أكتشف انها كلها مزورة غضب شديد و حرق ابو محمد حي في المزرعه و قرر يخلي محمد و اشرف يعوضو بدل ابوهم السرق منو مبلغ كبير .
بعد الزين ما حرق ابو محمد قال ليهم اسمعوني انتو. من اسي بقيتو سلعه في يدي ولازم تدفعو دين ابوكم او تموتو زيو محمد انت حتزور لينا ورق العقارات و اشرف حيبيع لينا النقو و يجيب ناس تشتري العقارات محمد و اشرف خافو من الزين شديد و بقو يشتغلو معاه و يدفعو لي الان ليهم خمسه سنه شغالين محمد بقى محامي عقارت معروف لكن ما عرفو انها مزورة لانو ببيع لي المغتربين بس و بهوية مزوره و ماف زول عارفو و اشرف اكبر موزع بنقو معروف بين الشباب بالباشا و صاحب السعادة و اشرف كان ببيع اكتر من نوع من المخدرات في مناطق كتيرة و عندو موزعين و مراكز توزيع كلها في الخفاء .
الزول التاني الواقف مع الزين دا هو محمد و الزين بهدد فيه عشان طول ما دفع ليه و الحركة دي اسمها فركة ودان عشان محمد يخاف و يدفع ليه القروش اللسه ما خلصت و الزين عاوز يقلع بيت ناس محمد لانهم اتخرو في الدفع و بيت ناس محمد عاجب الزين شديد و من زمان وهو منتظر الفرصه دي و حاليا جاتو على طبق من ذهب نخلي الحوار هنا .
______
بلسان اشرف
بعد العملوهو فيني فريد وماهر حتصدقو لو قلتا ليكم انا يومين كاملين قاااعد مربط في حتتي ديك ولمن حيلي اتهد من الجوع والعطش بس فجااءة فتحتا عيوني لقيت محمد واقف قداامي ماحتصدقو كمية الفرحه الانا فرحتهاا وقتهاا محمد دا وهو بعاااين لحالتي دي قال لي ما حاسامح العمل فيك كداا ورجعناا البيت امي حضنتي مساااافة وهي بتبكي وبعدها خلوني اغير وامي جابت لي اكل وعصاير بقيت اكل زي المجنون وبشرب لغاااية مابطني اتنفخت رقدتا تحت المكيف ونمتا وانا مبتسم مامصدق اني اخيرا رجعتا البيت واني حاليا في غرفتي ونايم وانا شبعان ومرتاااح لمن صحيت لقيت محمد قاعد بعاين لي قال لي من قبييل منتظرك تصحى اقعد احكي لي الوصلك للمرحلة دي شنو قلتا ليهو انت لقيتني كيف قال لي انت ليه دايما بتنسى انو اخوك رجل قانون المهم احكي حكيت ليهو من اتصال فريد ومقلبهم العملوهو فيني قال لي انت عاارف انو في نفس يوم اختفاءك دا بالليل فريد عمل حادث وهو اسي في المستشفى حقك اتاخد بدون ما اي زول فينا يدخل طبعا فرحتا وقلتا ليهو مات؟ قال لي ماعارف والله بسأل منو بعدهاا بكم يوم محمد جا راجع البيت وظاهر عليهو خايف قلتا ليهو الحصل شنو قال لي فريد اتشلا وسماا ابت تجي معاي البيت وفوق دا كلو كمااان لاقيت الزين مما قال الزين انا زاتي بقيت ارجف قال لي حيشيل بيتناا قلتا ليهو ونحنا حنقعد وين محمد قال لي

Читать полностью…

رواياتي📖📚

بالنهايه دي حياتك وانت حتختار شريكه حياتك....سكتني وقال لي:- انتي شريكه حياتي ال انا عايز اكممل كلامها...وسكوتي ده بس عشان اقدر استوعب البتقولي فيهو.....وانا سلفا عارف بالقصه بس بالبدايه م صدقت الحكايه....سما عاينت ليهو ب استغراب وقالت:- كيف يعني عارف ؟... قال لي:- سوزان اللي حكت لي بس انا م صدقتها وقل تاليف منها عشان اخليك....وبعدين الكلمه بتاعت بت حر**ام دي شيليها من بالك....انتي م عندك زنب ف الحصل ولا انا م عندي حق عشان الومك ف حاجه م عندك يد فيها... بالنهايه دي حكمه ربنا هو كاتب تجي كده....وكل حاجه لي خير....ف ناس كتيره جات بالطريقه دي...وحاليا هم مرمين ف الشارع....لكين انتي الحمدلله ربنا رزقك ب اخوان يعوضوك عن كل حاجه حصلت صح؟....وكمان اداك راجل حلو كده زي ولا كيف....قال اخر جمله وهو بيضحك....قلت ليهو وانا لسه ببكي:- يعني م ح تخليني؟.... قال لي وهو بحاكي فيني:- مستحيل ي بكايه😂....مسحت دموعي وانا بضحك وضربتو ف رجلو وقلت:- انا م بكايه وم نسيت الحصل ولسه زعلانه....عاينت ليهو لقيتو مصدوم لويت ليهو خشمي ومشيت مجرد م اتلفت بقيت اضحك فيهو....سمعت صوتو وهو بقول:- ضحكتي انا عارفك ضحكتي....قبلت عليهو وطلعت ليهو لساني وكملت مشي وانا مبتسمه❤‍🩹.


اني اكتفيت بك حضورا وغيابآ، وانتظارا وتعلقا، وامنيه اصعد بها الي السماء لعلها تستجااب❤‍🩹.

______

عند فريد وتسابيح.
بلسان الكاتبه:-

تسابيح كانت ماسكه كتف فريد وبتنظف ليهو ف الجرح....كانت ف مرايه قدام طوالي ف كان فريد بعاين ليها من هناك....كانت مركزه مع الجرح شديد....وكل شويه تسألو وتقول:-قعد يوجعك؟... م كان برد لانو كان مركز ف ملامحها....لما لقت مافي رد عاينت ليهو وقالت:- فريد انا بتكلم معاك....عاين ليها وقال بكل هدوء:- انتي لي سمحه كده؟.... عاينت ليهو ف المرايه وقالت:- اااا....صلحت طرحتها ب ارتباك وكملت:-هي م تتكلم كتير م تشتتني عليك الله....ابتسم ووهو بمسك يدها ويجيبها يقعدها قدامو وقال:- انسينا ف الجرح ونظافتو وخلينا في المهم....قالت وهي بتقوم:- خليني اكمل البعمل فيهو وبعدين قول ال انت عايز تقولو....فريد مسكها تاني وقال:- انتي اصلا خلصتي تاني ف شنو؟... قالت ليهو:- فريد الجرح التاني م نظفتو ياخي....قال ليها وهو بعاين ف عيونها:- انا قلت ليك اقعدي عايز اتكلم معاك ف موضوع مهم...نزلت عيونها منو وقالت:- طيب م تعاين لي بعيونك السمحات ديل....فريد ضحك وقال:- بعاين غصب عني....اخد نفس وكمل وهو بعاين ليها:- يمكن ده م وقت مناسب اتكلم فيهو....ولا دي حاله تخليني اقول الكلام ده....بس انا بقيت م قادر اتحكم ف مشاعري اتجاهك....تسابيح انا بحبك....بحبك؟ لا والله ده كلمه او مصطلح بسيط قدام ال انا بحسو اتجاهك....اخدتي علقي وبقيتي محتله كل تفكيري....خيالك طبيعي ملازمني....انا مجرد م اتزكرك بنسي كل حاجه وبضحك من غير وعي او سبب....انا م حطول عليك بالكلام....اها ي بت الناس تقبلي تبقي مرتي وقره عيني وام اولادي؟....تسابيح عاينت ليهو وهي خجلانه شديد وقالت:- انا لو لفيت الدنيا كلها م حلقي زيك....اي وحده محلي كانت حتقبل وهي مغمضه عيونها....خدت نفس وكملت:- حتي انا بحبك...كيف ومتين والله م عارفه....فريد عاين ليها بفرح وقال:- حتنظريني لحد م ابقي كويس واقيف ع رجولي؟....قالت ليهو:- انتظرك العمر كلو❤‍🩹....بعدها سريع سريع قامت وقالت:- خليني انظف الجرح التاني...بقت تتظف وهي واصله الحد من الفرح....فرحها بسيط قدام فرح فريد بيها كان بعاين ليها وكل مشاعر الحب كانت ف عيونو❤‍🩹.


_مرحبا👋🏻.
_انا أٌحبك ❤‍🩹.
_ مع السلامه 🫶🏻.

____


بلسان امير:-

كنت جاي علي فريد اطمن عليهو....لما وصلت غرفتو سمعت صوت تسابيح....كنت عايز ادخل بس وقفت لما سمعت كلام فريد لي تسابيح....كنت ملاحظ اخر فتره ف تقرب بين فريد وتسابيح....بس انا م ختيت فيها حاجه....فكره انو فريد وتسابيح بحبو بعض كانت بعيده شديد...كانت مستحيل تخطر في بالي....رجعت خطوات لي ورا وانا مكسور....م حقول مخزول لانو الاتنين ما كانو عارفين بمشاعري اتجاها....انا زول كتوم....م بظهر مشاعري لي اي شخص....بحب دائما احتفظ بيها لي نفسي....طلعت برا وانا حاسي الدنيا ضيقه....طلعت وانا ضايع مشتت تفكيري كلو كان في تسابيح وفريد....قلبي كان بيعتصر من الألم....عاينت قدامي بشرود....ف صوت جواي كان بقول:- م تزعل....كل حاجه قسمه ونصيب....الحاجه ال مكتوبه ليك عمرها م حتكون ليك....اتأكد ربنا معاك عالم بحالك وعارفو....زي م اخد منك حيديك....ربنا م حيشقيك الا عشان يرضيك....وم ح يبكيك الا عشان يعوضك....وم ح يأخد منك الا عشان يديك...وربنا بياخد منك حاجه من جهة عشان يديك افراح كتيره من جهة تانيه....وبيبعد عنك ناس انت حبيتهم شديد ....وبقرب منك البليق بيك بس انت عاين حولك وحتشوف....ربنا وحده هو البدبر ليك امرك بحكمته....ارضي بحكمة الله....اصبر واستحمل عشان ربنا يديك احسن

Читать полностью…

رواياتي📖📚

غرفه فريد....مسحت دموعي قبل ادخل....لقيت ماهر قاعد معاهم وكانو بضحكو ويتونسو....ناديت علي ماهر....هو قام وطلع لحقني....وقف قدامي وانا عاينت ليهو بغضب واضح.... استغرب فيني وقال:- مالك؟ فيك شي؟....قلت ليهو بغضب وانا بضربو شديد ف صدرو لما رجع لي ورا:- انت كيف امبارح تحضني كده واحنا مافي رابط شرعي بينا؟؟.... كيف اصلا عملتها قدام الناس....انا امشي وين من ربنا عارف الزنب الاحنا شلناهو؟.....عاين لي وهو مخلوع فيني....سكت مسافه وقال:- انا م عارف اقول ليك شنو.... بس انا وقتها م فكرت ولقيت روحي بضمك علي...انا اسف والله وم فكرت فيها...ربنا حيغفر لينا لانو عرفنا غلطنا....عاينت ليهو بعتاب ومشيت وانا زعلانه شديد منو ومن نفسي بالزات.

_____


بلسان فريد:-
ماهر طلع لما سما نادتو....وامير استأذن وقال حيمشي البيت ويرجع....بقيت قاعد براي وبفكر ف حياتي كيف حتتغير وانا بقيت كده....الشغل كيف حقدر امشي....وحاجات كتيره....قلت لي روحي يمكن الحصل لي حصل عشان انا اعرف قيمه كل حاسه ادانا لينا ربنا....واحنا لازم نشكرو....سبحان الله وانا بمشي م كنت مركز كتير....انا بمشي ف خلاص يعني....المفروض اني كان ف كل خطوه انا بمشيها اشكر ربنا انو اداني الحاسه دي....ف ناس من قامو م عندهم....عاتبت نفسي شديد واستغفرت كتير....اخدت عهد ع نفسي اني من يوم الليله احمد ربنا علي العندي وال م عندي ليهو....وانا بفكر جات تسابيح داخله بطريقه غبيه....فتحت الباب ودخلت وثبتتو بكرسي وتاني طلعت....شويه وجات داخله وهي شايله صنينه وكانت شايلاهو بحزر كانو خايفه توقعهم....ختتهم ف السرير واتنفست الصعداء وقالت:- طبعا جيت فتحت الباب وثبتو بالكرسي عشان م يقفل....وتاني رجعت وجبت الصينينه...الحمدلله م انكشحت....بقيت اضحك فيها وقلت ليها:- يعني لي ده كلو الباب اصلا م كان حيقفل....قالت لي:- والله عندنا باب كل يوم قالب لي الصينينه....بكون شايلاها عادي والله التقول مخصوص بعمل كده....قلت ليها وانا بضحك:- بعمل شنو؟....قالت لي:- والله من يفتحو الباب ده بكون من غير حركه...بس اكون شايله الصينينه طق بجي يقفل ف وشي ي يلزني والصينينه كشحح ف الارض....انا بقيت اضحك فيها شديد وم قدرت اوقف....هي بس كانت بتعاين لي ومبتسمه....بعد مسافه قلت ليها:- الله يجازيك وجعتي لي بطني....ضحكت وقالت لي:- هو الباب غياظ الصراحه....المهم يلا عشان تاكل....بقيت اكل وهي تونسني لما خلصت هي شالت الصينينه وطلعت....م طولت وجات هي شايله مويه وادويه ف يدها....مدتهم لي وهي ساكته....اثناء م انا باخدهم جا داخل امير وهو جاري شنطتو....قلت ليهو وانا بضحك:- شديت رحالك وجيت عندنا....ابتسم وقال لي:- انا خليت بيت امي وجيت اعيش هنا....عاينت ليهو ب استغراب وقلت ليهو:- امي جات معاك يعني؟.... قال لي:- انا السبب الخلاني اجي اعيش معاكم واخلي بيتنا امي....عاينت ليهو مسافه وقلت لي تسابيح:- تسابيح ممكن تنادي لي سما؟....هزت راسها وطلعت شويه وجات هي وسما داخلين...سما عاينت لي امير وحولت نظرها لي....قلت ليهم:- ممكن تحكو لي الحاصل شنو؟....امير نزلت راسو وقال:- مافي شي كل الحصل انو انا عرفت الحقيقه وعرفت بالعملتو امي زمان وبس....عاينت لي سما بعتاب وقلت ليها:- انا قلت ليك انو م مفروض يحصل كده....رد لي امير وقال:- سما م دخلها كل الحصل انو امي كشفت روحها ب روحها....عاينت ليهو احساس احكي الحصل....بالفعل حكي لي كل الحصل وانا ساكت وقاعد....عاينت ليهو وقلت:- انت شايف التصرف ده صح منك؟....كونو انو تخلي امك براها وتجي؟.... ضحك بسخريه وقال:- م انت برضو عملت نفس الشي يعني....عاينت ليهو ب استغراب وقلت ليهو:- انا عملت كده عشان سما م عشان زول تاني....حخلي اختي تعيش ف جو كلو كره يعني؟.... انت شايف حتي وهي بعيده امي م كانت بتتعامل معاها بطريقه كويسه....امير قال:- هي م اختك م مجبور انك تعمل كده عشانها....عاينت ليهو بغضب وقلت:- امير انت بتقول شنو؟....وجهت نظري لسما ولقيتها مصدومه وبتعاين ف امير....نظراتها المصدومه اتحولت لي حزن والدموع اتجمعت ف عيونها....حولت نظري لي امير وقلت ليهو:-دي سما ي امير معقولع تقول كده؟....سما رفعت راسها لسماء عشان تمنع دموعها ومشت قدام امير وقالت ليهو:- انا حاليا م ح ازعل من كلامك...حخت ليك عزر والف عزر عشان انت بالنهايه اخوي وم عايزه ازعل بسبب كلام طلع منك وانا م عارفه السبب شنو او الدافع الخلاك تقول كده....بس انت اكيد م امير اخوي....واتحركت من جنبو وطلعت سريع....عاينت لي امير بعتاب وبعدها هو طلع من غير ولا كلمه....مسحت وشي ب يدي وبقيت اشتم جواي....جات تسابيح وقعدت شويه بعيد وقالت:- مشاكل زي دي بتحصل بين الاخوان م تزعل بكره حيرجعو تاني يتكلمو مع بعض والله....عاينت ليها بحسره وقلت:- ان شاءالله ربنا يسمع منك.

______

[ صباح اليوم التالي... الساعه: 10:44 صباحا ].

بلسان سما:-

Читать полностью…

رواياتي📖📚

نظرات امهم اللي كانت واقفه بعيد وعيونها بتدمع....شويه وامير جا داخل ب لهفه وبخطوات اشبه للجري....حضن فريد بقوه ونسي انو فريد يادوب فاق ولسه الجروح اثرها م طاب....فريد اتاوه ب الم وقتها امير خلاهو وهو بيعتزر منو....فريد ضحك وفتح ليهو يدينو....امير برضو ضحك وحضنو تاني وهو بقول:- اشتقت ليك ي اخوي والله م بتعرف قدر شنو فقدتك ف كم ساعه ديل....الحمدلله انك قمت ورجعت لينا سالم....بعدها قعدو مسافه يتونسو ونسو اي حاجه وفرحتهم ب رجعه فريد كانت م بتتوصف....جا ماهر داخل وهو بيضحك وسلم ع فريد وحمد ليهو السلامه.
مرت تلاته ساعات وهم علي الحال ده....ماهر عاين لي سما عشان يزكرها انو لازم تقول لي فريد انو اتشلا....عاينت لي فريد ب الم ومسكت يدو وقالت ليهو:- عايزه اقول ليك حاجه....بس قبل م اقولها عايزاك تعرف...انو كل جاحه لي خير....اي ابتلاء بيبتلينا ليهو ربنا عشان يعرف انحنا قدر شنو حنصبر لي قدرو...وهو م بيبتلينا الا عشان بحبنا....والدنيا امتحان صعب احنا لازم نتجاوزو بكل رحب....العايزه اقولو انو الدكتور قال انك دخلت حادث صعب ومن المستحيل كان انك تطلع منو ....بس بقدره ربنا طلعت منها وبقيت كويس....يس قال انك انك...وقفت وم قدرت تتكلم....فريد عاين ليها وقال:- اتكلمي ي سما...نزلت راسها بحزن وقالت:- انت اتشليت ي فريد...بعدها قالت بسرعه:- لكين الحمدلله الشلل م خطير وبالعلاج الفيزيائي حتبقي كويس وترجع زي زمان....عاينت لي فريد لقتو مبتسم....قال ليها:- م حقول ليك م زعلت من الحصل...بس زي م قلتي انتي د ابتلاء من ربنا وانا لازم اصبر....والحمدلله ع كل حال م حزعل وان شاءالله ربنا حيقومني وارجع زي زمان....سما اتنفست براحه وهي بتعاين ليهو وقالت:- ي بختي ب اخو زيك❤‍🩹.

____

[في مكان تاني....في حي"...." منزل تسابيح]

بلسان تسابيح:-

من امبارح وانا بحاول اصل لي فريد او سما....بس م قدرت مرتين مشيت بيتهم بس م لقيت زول....القلق اتملكني وبقيت م قادره اقعد....حاسه انو في حاجه حاصله بس هي شنو م عارفه.....بقيت ادعي كتير انو م يكون في شي ودي تهيؤات مني م اكتر....بالعصر كده جربت تاني ف تلفون سما والحمدلله دخل معاي....الجرس حسيتو طويل شديد وقلبي بضرب بطريقه غريبه....ردت لي وانا ب اندفاع قلت ليها:- سما حرام عليكم طيرتو قلبي من امبارح بحاول اصل ليكم م لاقيه طريقه....بتصل في تلفوناتكم وكلكم مقفلين....قلقتو بي حاصل ليكم شنو؟....سما قالت لي :- طيب اهدي حبه وخليني افهمك الحاصلل شنو....قلت ليها وانا باخد ف نفس:- قولي الحاصل شنو؟.... قالت لي بعد مسافه:- فريد عمل حادث وكنا ف المستشفى ويادوب فاق....لكين م تخافي كويس هو والله....لما قالت كده انا بقيت م شايفه حاجه ولا سامعه اي حاجه.... قولت ليها بصوت باكي:- هو عمل حادث وتقولي لي م تخافي ي سما...بقيت ابكي وقلت ليها انتو ف ياتو مستشفى؟... ورتني وطوالي اقرب عبايه لقيتها لبستها.....امي لحقتني لما شافتني ببكي وقالت لي مالك...وريتها بالحصل ف هي كمان اقرب توب لبستو وطلعنا....وصلنا المستشفى وسالنا لحدي م شفت سما من بعيد وهي داخله ع غرفه....لحقتها وداهمت الغرفه وانا بجري لعند فريد ووشي كلو دموع وانا بسالو الحصل شنو....وهل هو كويس او لا....قال لي وهو بيضحك:- تسابيح قولي بسم الله....انا هدا كويس وقدامك بتكلم وباكل وبشرب....ضربتو ف كتفو وانا لسه ببكي وقلت ليهو:- انت عامل حادث وتقول لي كويس؟.... داخل ف غيبوبه يوم كامل وانا م عارفه.... تقول كويس كيف؟.... اتكلم بجديه وهو بقول:- اطمني ي تسابيح انا كويس....بس حقعد ف الكرسي كم شهر او يمكن سنه وتاني حمشي....قلت ليهو بخوف وقلق:- ك كيف يعني فريد؟...ضحك تاني وقال:- يعني بقيت مشلول....بقيت ابكي زياده وختيت يدي ف وشي.....سما حات وقفت وهدتني شويه بعدها قمت....يادوب لاحظت ل انو الغرفه فيها ناس اتحرجت ورجعت لي ورا وبقيت اعاين ليهو وهو بتكلم مع امي....كان كل مره ومره بعاين لي بس انا عيوني نهائي م نزلتها منو....كنت بعاين ليهو بخوف وقلق بس هو كان بيطمني بعيونو....عديت اليوم كلو جنبو وكل شويه اقول ليهو انت كويس؟.



اقتباسه:-

ستَجدني دائمًا هنا،
هُنا-فقط-لأجلك،
بقلبي الصاغي لكَ،
وعيناي التي لا تَمل من ملامحك،
أسرد-لي-تلك القِصة التي قصصتها لمئات المرات،
سأندهش كَكُل مرة،
صِف لي ذاك القَميص الذى مضى ثلاث ليالٍ تتردد في شرائه،
سأظل أقول لكَ أنه يُعجبني،
ألقِ عليّ بذاك الثُقل الذي يعتلي كاهلَك،
فِرّ إلىّ حينما تمتلئ رأسك بالصَخب،
إن ملّت الأم من البُكاء على ابنها المُصاب بالحُمة،
لن أملّ منكَ أبدًا.

-لقائله.

يتبع.

Читать полностью…

رواياتي📖📚

_فتاة ذابله.
_بقلم المبدعين:- ساره....عبير....لمياء....صديق.
_27.




بلسان امير:-
بعد سما وماهر طلعوا .... انا عاينت لي امي بعتاب وقلت ليها:- انتي بتقولي في شنو و اساسا ديل منو؟..... ردت وهي بتبكي:- ححكي ليك كل حاجه بس اوعدني انك ما تعمل شي وتتغير وتبعد مني زي م اخوك عمل.... عاينت ليها وانا اعصابي بايظه وقلت ليها:- امي قولي فشنو؟.....بدت تحكي لي من البدايه عن الحصل....كل كلمه هي بتقولها كانت بتنزل علي زي الصاعقه....ختمت كلامها وهي بتقول:- انا عارفه اني غلطت والله....بس عليك الله ي ولدي م تعمل حاجه تندم عليها....م تبعد مني وتخليني انت كمان انتو الباقين لي من الدنيا ....انا تبت لله والله ديك كانت نزوه ووسوسه شيطان والله....عاينت ليها بنظرات كلها خزلان وقلت ليها:- انتي وقتها لما عملتي الغلط ده م فكرتي فينا؟....م قلتي بعدين لما الحقيقه تنكشف وقتها حيحصل شنو؟....م خفتي من ربك؟....متوقعه شنو من فريد؟ ....من زمان انا كنت بسأل نفسي....لي فريد بيتعامل معاك كده....كنت بزعل وبضايق شديد من معاملتو ليك....كم مره شاكلتو بس هو م كان بقول حاجه وكان بيسكت عشانك....عشان م تتفضحي....وانا اللي كنت خاتيك قدوه لي وانتي عملتي شنو؟؟؟.... م خجلانه من روحك؟....انا حاليا خجلان من اني اقول ليك امي....ختيت يدي ف راسي وانا بحاول امسك نفسي م انفعل اكتر....تاني عاينت ليها وقلت:- طيب انا في حاجه وحده عايز افهمها انتي لي بتتعاملي بطريقه كعبه مع سما؟.... انا عايز افهم هي عملت شنو؟.... هي الغلطت ولا انتي؟...طريقه التعامل دي مفروض تتعمل ليك انتي م لي سما....قالت لي بغضب:- هي لو ما جات علي الدنيا ده كلو م كان حصلل عشان كده انا بكرها....قلت ليها بغضب اضعاف غضبها:- كرهك ليها ده م مبرر.... انتي مفروض تكرهي نفسك لانو ده غلطك انتي م غلطها ولا هي اختارت تجي بالطريقه علي الدنيا....ولا حتي تستاهلل تتعامل بالطريقه دي.....وكرهك ليها ده انا حاليا بكرهك اضعافو.....جات علي ومسكتني من يدي وقالت:- لالا عليك م تقول كده ي ولدي عليك....انا غلطت وغلطي م بتغفر بس الحاجه بقت ليها سنين عليك الله م تعمل كده....عاينت ليها وانا مكسور وطلعت خليتها وانا سامع صوت بكاها.

______

بلسان سما:-

لما شفايفو لامست جبيبني لقيت روحي بغمض عيوني....خليت الدموع تنزل وانفجرت وقتها....ضماني عليهو بكل حنان وهو بقول لي:- اششششششش حبيبي....بتبكي لي؟ انا قلت ليك شنو قبل شويه؟.... زحيت منو وانا بمسح دموعي:- غصب عني...انا اتكلمت مع امي بطريقه ما كويسه.... بغض النظر عن انو هي عملت شنو....بس بالنهايه بتكون امي ي ماهر....عاين لي وهو مبتسم وقال:- بالرغم من صغر سنك بس انتي فاهمه وواعيه جدا....انا فخور بيك جدا....عشان وقفتي ف وشهم وعشان اخدتي حقك بعد سكوت دام سنين....دي سما الجديده الانا عايزها تكون....انا عارف انو هي امك ومع احترامي ليها....بس هي م عادله وظالمه....طيب انا اسف حاليا....اسي انتي امسحي دموعك دي كفاك.... انتي م بتتعبي؟....مسحت دموعي وقلت ليهو وانا باخد نفس:- طيب مسحتهم اها....قعدني ومشا شويه وجا راجع معاهو مويه اداني ليها وقال لي اشربي....شربت الباقه كلها تقريبا عاين لي وهو بدعي الصدمه وقال:- والله انا لو عارفك عطشانه قدر ده كان من قبيل جبت ليك....بالعه بشكير اصلو؟....والله بعد كلمه بشكير دي غصب عني ضحكت وهو ضحك معاي....قال لي:- شوفي النكته دي...قلت ليهو:- اها...استعدل ف قعدتو وقال:- ف اخطبوط صحبتو زعلانه...قام جاب ليها هديه وقال ليها جيبي يدك وجيبي يدك وجيبي يدك....عاينت ليهو مسافه وهو ضحك قال:- والله بتضحك انتي بس دمك تقيل😂....قلت ليهو طيب انت شوف دي وقلت:-واحد عندو زهايمر ضحك نسا خشمو فاتح....عاين لي بسخافه وضربني ف راسي وقال:- دقيقه اضحك...طيب شوفي دي:- في رباطابي ماشي ومشيتو تعجب...قام وقع جاتو بت قالت ليهو ي عمو انت وقعتا قال ليها لالا في نمله ف الارض عجبتني وقلت اسلم عليها....قالت لي طيب في دم ف خشمك قال ليها لالا ده الروج بتاعها...قلت ليهو وانا بقلب عيوني بملل:- ماهر اسكت....قال لي:- اخر وحده طيب شوفيها...قلت ليهو:- اها...قال:- مسطول مشا عرس قالو ليهو الدخول الا ب دعوه....قال ليهم الله يحفظكم...وضحك بصوت عالي....م ضحكتني النكته بقدر م ضحكتني ضحكتو....عاينت ليهو وهو بضحك....يخواني بحبو❤‍🩹....اوصف ليكم احساسي كيف؟ ....شفتو زي الزول الكان عايش حياتو كلها ف ظلام وم شاف نور ب عيونو...الظلام ده بكون متمثل ف الظلم والزل والألم....الظلام ده حفره مخيفه و عميقه جدا وانت م قادر تطلع منها....وفجأه من العدم يجيك نور....وطبعا النور ده شخص....وقف ف وش الظلم والزل عشان يحميك...

Читать полностью…

رواياتي📖📚

م عارفين من قبيل ف غرفه العمليات ولا دكتور م طلع.....قعدت ايمان ب انهيار ف الكرسي وبدت تبكي ب اعلي حس وتقول:- يالله م توريني فيهو شر يااارب......عيونها وقعت ف سما اللي كانت بتبكي وبتعاين ف الارض .....قامت ومسكتها بقوه من اكتافها وبتهز فيها وتقول:- كلووووو بي سبببك انا زعلتو ب سببك انتي اصلا من جيتي في حياتنا وحياتنا كلها مشاكل ف مشاكل ...... الله ينعلك اطلعي من حياتنا....سما كانت بتعاين ليها وهي بتبكي وم ردت.....ماهر حاول يفك سما من ايمان بس كانت ماسكها بقوه.....وقفت بصوت امير وهو بقول لي امو بصوت عالي:- امي خلي سما.....فعلا فكتها.....امير عاين لي امو بنظره ليها معني هي الوحيده الفهمتو....قعدت ف الكرسي وبناتها قعدة معاها وهم ببكو....ماهر حاول يتكلم مع سما ويطلعها بره شويه....بس رفضت وقعدت محلها.....نص ساعه مرت وبعدها الدكتور طلع....كلهم قامو واتلمو ع الدكتور و اولهم سما....الدكتور قال ليهم:- الحمدلله ولدكم كويس بالرغم من انو الحادث كان صعب....والحاله الجانا بيها كانت بتقول انو م حيطلع منها....بس الحمدلله بقدرتو قدر يتجاوز مرحله الخطر....بس هو حاليا ف غيبوبه وم معروف يصحي متين....بس م حياخد كتير بأذن الله....بعدها الدكتور استأذن منهم واتحرك.....كلهم اتنفسو الصعداء بالزات سما.....رفعت يدها للسما وبدت تحمد وتشكر ربنا....وتدعي انو يقوم من الغيبوبه.

شويه وطلعوا فريد عشان ينقلوهو غرفه عاديه....كان ملفوف كلو بشاش تقريبا....حالتو كانت كعبه....السبب الخلا سما تنهار.....بس ماهر مسكها وطلعها بره.....المره ده بالغصب.

----------------------------
بلسان ماهر:-


طلعت وسقت سما معاي....قعدنا برا المستشفى عسي انو تهدا شويه....سكت مسافه وقلت ليها:- انا عارف انو الموضوع صعب عليك....وعارف قدر شنو فريد قريب منك....بس الحصل ده انتي م عندك اي سبب فيهو....د كان قضاء وقدر وشي كاتبو ربنا ولابد منو....عايز منك انك م تشتغلي بكلام امك....او ختي ليها عذر....كونو انو ولدها جوا وف عمليه ده ما شي ساهل....ف عايز منك انك ما تزعلي منها مهما حصل او مهما قالت....وم تبكي كفاك بكا اتتي حتفضلي تبكي كده طول عمرك؟.....فريد حاليا الحمدلله بقي كويس وشويه شويه كل الشاش ح يتشال....م تشيلي هم حبيبي والله حيبقي بخير ويقوم ويرجع ليك تاني.....مسك يدينها الاتنين وحضنهم ب ايديهو وكمل:- اتاكدي من حاجه وحده انو مهما حصل انا هنا ومعاك وم حخليك ولا لحظه.....م حسيب ايديك لاي سبب من الاسباب.....حخليك مبسوطه وبتضحكي كفاك بكي وزعل بعد ده......انا عايز اشوف سما وحده تانيه قويه....بتاخد حقها بكل عقلانيه....عايز سما ضاربه الهم بالفرح....عايز سما جديده جديده كليا عن سما الزمان......وانا معاك في كل خطوه انتي بتخطيها اتاكدي من ده❤️.
"كُفي عن المعاناة بمفردك ، يمكنك الاتكاء علي في اي وقت ❤️🫀.

---------------------------

سما:-

كلمات ماهر اخترقت قلبي وعشعشت فيهو....كل كلمه كانت بمثابه حافز لي....من وقتها وقطعت ع نفسي عهد اني لازم اتغير....ابطل ضعف.....وم اسكت عن حقي....حتغير عشاني وعشان نفسي م عشان اي انسان تاني....عاينت ليهو بكل حب الدنيا ليهو.....انا حبي ليهو م بتوصف....كلمه حب ده بسيطه قدام الشعور الانا بحسو اتجاهو.....شوفتو وكلامو معاي بلخبطني وبلخبط كياني....بشكر الصدفه اللي لمتني معاه....متأكده حيجي يوم واقول ليهو الكلام ده.....من الوقت ده ومن اللحظه ده انا بقيت انانيه فيهو....م حشارك بيهو ايي زول....بقي حاجه تخصني انا وبس❤️.
نص ساعه كامله وهو كان بتكلم معاي وبطبطب علي ويهديني.....بالفعل هديت.....قلت ليهو عايزه اشوف فريد....قال لي جدا....مشا دخل كفتريا المستشفى اشترا كذا حاجه وجا راجع....مسكني من يدي....بطريقه خلت كلل شعره من جسمي تقوم....ابتسمت ومشيت معاه.....لما دخلنا الغرفه كان مليانه....ابتدا من امي وامير...وشابين انا ما بعرفهم....م ركزت بس عاينت لفريد مشيت قعدت جنبو كان لسه مغمض وف الغيبوبه م صحى....عاينت ليهو بحزن وكنت عايزه ابكي بس قويت قلبي....قلت لي فريد بصوت واطي يمكن يسمعني:- قوم ي حبيب سما اختك سما اختك منتظراك تقوم م تطول ف النومه انا عايزاك جنبي.....سما من غير فريد ولا اي حاجه.....بستو ف راسو وقمت....وقفت لما امي بقت تتكلم معاي وتقول:- م سألتي من انو ديل منو....واشرت ع التلاته الكانو واقفين....استغربت فيها وقلت ليها:- حاجه مهمه يعني اعرفهم؟.... ابتسمت وقالت لي:- طبعا ديل اهلك ديل اخوانك....اتصدمت الدم اتجمد ف عروقي.... ديل اخواني؟؟؟....كملت كلامها وقالت لي:- وجو عشان يسوقوكي وانا الاتصلت ليهم وكلمتهم.....كفايه انتي من جيتي غير البلاوي م جبتي معاك شي....حلي عن سمانا وابعدي من اولادي....فجأة واحد من الشابين اللي بتقول انو اخواني مسكني من يدي بقوه وقال لي بكل قسوه:- يلا ارح بعد ده .....عاينت لي ماهر وامير وعيوني مليانه دموع.....فجأه كده ومن العدم بعد طول السنين

Читать полностью…

رواياتي📖📚

مالو قالت لي قال عايز سما وقال انو هم وامهم متقبلينها وانو سما عندها اخت قريبه من عمرها حتتفاهم معاها يعني اذا مشت وعاشت معاهم حتكون في جو عائلي وما حتدخل مستشفى تاني حيكون عندها اخوان والمرة ديك برضو عايزاها قلتا ليها والله كل مرة بتفاجأ فيك كل مرة اكتر من القبلها اي ام الاقيها في حياتي ما بتشبهك انتي فريده من نوعك صح يا ايمان قالت لي فريد افهمني على الاقل كداا انت ما حتكون مهتمي بيها وحنعيش انا وانت اخوك مع بعض كلنا سواا قلتا ليها بالجد مانفسي اقعد معاك كل مرة بحاول اني ما اكرهك وطلعتا من البيت بالجد كنتا غضبان شدييد وساايق العربيه باقصى سرعه طول الوقت بحاول اتذكر في موقف واحد موقف واحد بس لامي مع سما حلو ما اتذكرتاا كل كلامهاا وتصرفاتها بتضايقني منهاا هي ام سما طيب ليه بتعاااملهاا كداا ختيت يدي في راسي وغمضتا عيوني حسيت بصدااع شدييد لا يحتملل فجااءه سمعتا صوت بوري شدييد فتحت عيوني شفتا بتاع شاااحنه جااي علي حاولتاا الف العربيه بالجهه التانيه بس بسبب الاضاااءه القوية ماقدرتا اشوف وغمضتا عيوني واضاربنا والعربيه اتقلبت وتاني ماحسيت بشي



نهاية الحلقه الخامسه والعشرون
قراءة ممتعه💜🥀

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*فتاة ذابلة🥀*
*#بقلم المبدعين سارة وعبير ولمياء وصديق*

(25)

بلسان فريد:-
اليوم يوم طلوع سما من المستشفى لانها اتحسنت الحمدلله بس راسها لسه ملفوف بشاش رجعنا البيت وديتها غرفه تحت استغربت قالت لي غرفتي فوق ليه نزلتني تحت قلتا ليها ضمان بس يعني مافي سبب يخليك تطلعي فوق ولو احتجتي لأي شي ناديني بس انا في الغرفه الجنبك قالت لي شكرا قلتا ليها انا اخوك يابت طلعتا منها ضرب لي امير رديت ليهو قال لي رجعتو البيت؟ قلتا ليهو اي قال لي انا جاي البيت وسايق سما معاي مشوار عادي صح قلتا ليهو عادي هي اختك بس يادوبها طلعت من المستشفى كنتا بقول لو انك تخليها ترتاح يومين قال لي بفسحها بالليل كتغير جو من المستشفى قلتا ليهو طيب اطلعو اتفسحو انت اخوها امك كيف طبعا حسيتو استغرب من سؤالي بس قال لي كويسة قلتا ليهو ما سألت من سما سكت مساافه بعدين قال لي سألت ابتسمتا لاني عارف انها ما سألت وامير بيكذب بس خليتو قلتا ليهو طيب وقفلتاا الباب دقاا مشيت فتحتو لقيتها تسابيح شايلة اكياس في يدها وقالت لي سبرايز بقيت اعاين ليها قالت لي ما حادخل ولا كيف زحيت من الباب وقلتا ليها اتفضلي دخلت وقالت لي المطبخ بوين وصفتو ليها مشت فتحت الاكياس وطلعتا عمود صغير فيهو شوربة وجابت معاها سلطه قالت لي الشوربة دي امي عملتها لسما قلتا ليها مابتقصر تسلم يدها وبدت تقطع في السلطه قالت لي حاوديهم لسما اكييد لسه ما اكلت حااكلها انا قلتا ليها شكرا ليك قالت لي العفو قلتا ليها تسابيح وهي مشغوله قالت لي نعم احكي قلتا ليها تطلعي معاي مشوار الليله واكمل عزيمتي ليك كانت ماسكه جك مويه رمتو في الارض واتكسر شكلها اتخلعت قالت لي اسفه قلتا ليها مامشكله ما تلمسيه عشان مايجرحك بنظفو بعدين خلاص خلي المهم انتي ما اتأزيتي خليه مامهم قالت اسفه قلتا ليها زي مابقولو اتكسر الشر مايهمك المهم مارديتي علي قالت لي لو طلعنا سما حتقعد مع منو قلتا ليها امير جاي مطلعهاا قالت لي طيب تمام ابتسمتا ليها وطلعتا وخليتها في المطبخ
____________
على لسان ماهر:-
مشيت شركة التأمين عشان اشوف حلهم لي وعدوني انهم حيصلحو المعرض ويرجعو زي الاول واحسن شكرتهم وطلعتاا منهم تلفوني ضرب كان مهند الرسام السافرتا معاهو كان بذكرني بالمعرش وبيسألني اذا خلصتا من اللوحه قلتا ليهو ما حاشارك طبعا اتخلع وبقا يقول لي دي فرصة عمرك ما تضيعها واذا شاركتا في المعرض دا وفزتا حتبقى مشهور ووو قعد ينضم ويتكلم قلتا ليهو معرضي اتحرك كل لوحاتي والواني وكلهم اتحرقو ماعندي اي شي عشان استعملو للرسم وحتى ماعندي افكار للوحة عشان اقدر ارسمهاا يعني مافي امل قال لي طالما نحنا لسه بنتنفس معناها في امل وانت حتشارك في المعرض يا ماهر بس محتاج لالهام ما اكتر انا واثق من قدراتك واكييد حتلقى ليك فرصة انت بس فكر اكييد حتربح لسه قدامك فرصه يعني في مده لغاية ما المعرض يبداا واكييد حتنجز حاجه في الفترة دي بسبب كلامو دا اضطريت اقول ليهو طيب تمام حاحاول قال لي ما تحاول حتنجز قلتا ليهو ان شااءالله قفلتا منو وبقيت افكر انا كيف حارسم وحارسم شنو اصلاا وكيف حاشارك ما اعتقد حاربح مافي شي عشان ارسمو لاول مرة احس نفسي عاجز وبالجد انا ماشايف اي امل ولا اي طريقه ولا اي باب عشان اقدر اشارك قلتا بعد كم يوم كدا بضرب لمهند وبقول ليهو ما حاقدر اشارك ووقتها هو حينسى الموضوع لقيت رجليني وصلتني بيت ناس سوزان دقيت الباب فتحت لي امها قالت لي ماهر عليك الله ماترجع بتي السجن تاني قلتا ليها عايز اسالها سؤال بس فضلتني ونادت سوزان جاتني قالت لي خير على اساس ما عايز تشوفني تاني قلتا ليها عايز عنوان اشرف وين بلقاهو قالت لي مابعرف قلتا ليها سوزان ماعندي ليك اخلاق اناا وريني وين ممكن القى التافه داا سوزان سكتت مسافة وبرضو اصرت على اجابتها ماعارفه قمتا وقفتا وقلتا ليها على راحتك وطلعتا من بيتهم مشيت لفريد وقلتا ليهو ممكن تعرف لي محل اشرف اكييد ما حاخلي عملتو دي تمر كداا سااي قال لي طيب حنحل الموضوع دا اسي سمعتو قال لتسابيح خلي بالك من سما وقال لي ارح وطلعنا قلتا ليهو تسابيح بتعمل بروفة قبل العرس ولا كيف؟ حمر لي طوالي سكتا قلتا ليهو خلاص خلاص
____________
على لسان الكاتبة:-
فريد وماهر ركبو عربية فريد واتحركو ماهر قال ليهو انت بتعرف محل اشرف؟ فريد قال ليهو ماحنتعب نفسنا ونفتشو اصلاا لانو حيجي براهو وبرجلينو كمااان فريد وقف العربيه قدام مستودع كداا ونزلو من العربيه ودخلو المستودع فريد طلع تلفونو ورسل رسالة لاشرف قال ليهو انت الحرقتا معرض ماهر انا شفتك تعال لي في الموقع الحارسلو ليك داا ورسل ليهو الموقع وعاين لماهر قال ليهو خلينا ندخل ننتظرو جوه لغاية ما يصل دخلو وماهر قال لفريد اول ما يصل خليني انا اتحاسب معاهو فريد قال ليهو ما حتعمل شي لانو حنعيشو نفس الانت عشتو ماهر قال ليهو معليش ما فهمتك فريد دخل محل كداا وجا طالع وهو شايل باغة بنزين في يدو ماهر اتخلع قال ليهو عشان كدا جينا هنا حنقتلو

Читать полностью…

رواياتي📖📚

ياسمينة 🌸:
*فتاة ذابله🥀*
*#بقلم المبدعين سارة وعبير ولمياء وصديق*


(24)
بلسان الكاتب..
ايمان جات عاينت للواقف قدامها قالت ليهو شكلك ما غريب علي بس مااتذكرتك والله محمد قال ليها شي طبيعي شكلي ما يكون غريب عليك انا ولد الراجل الخنتي راجلك معاهو يعني انا ولد شريف محمد شريف طبعا ايمان اتخلعت وبقت تسأل فيهو جاب عنوانها من وين وكيف لقاها وعايز منها شنو ووو قال ليها انا اتكلمتا مع ولدك فريد بس شكلو مافهمني عشان كداا حاتكلم معاك عايز اختي اناا البت طبيعي مريضه وطبيعي في المستشفى عايز انها تسكن في جو عائلي مناسب معاها امي متقابلاها ماعندها مشكله ونحنا كلنا عايزنها وكمان في عندها اخت بت تاني يعني اكييد حتتمني حياة زي دي لبتك صح اخير ليها بدل ماهي مشنططه مع اخوها براهم فكري كوويس واديني خبر عشان اجي اسوقهاا انا في انتظارك وطلع في المستشفى
سما ضربات قلبها انتظمت وبقت كويسه جاتها امنيه عايزه تونسها وتخففها عليها
واما ماهر مصدوم معرضو اتحرق كل رسوماتو الساهر فيها وتعب الليالي وكل الرحل والمشاوير الزكرياتها حلوة وتعب فيها ورسمها كل شي انتهى واهم شي لوحة سماا الكان ناوي يقدمها ليها هدية اتحرقت برضو


بلسان سما:-
طول عمري ضعيفه طول عمري عاله على فريد وكمان ما ح اتحكم في حياه ماهر وما ح اازي الحولي انا ح اتغير ح ابقى انسانه قوية ح أنسى ماهر ح اعتبرو اخوي ح ابدا حياه جديدة ما ح اكون ضعيفه تاني وما ح اخلي فريد يخاف وح اتوقع كل شي كل شي من الدنيا ح ابعد عن ماهر لازم ابعد لم ابعد ح ترجع حياتو الطبيعيه انا انسانه قوية انا ما ضعيفه اناا ما محور الكون ولا الناس حياتهم ح تتوقف معاي انا ح اواجه مخاوفي ح اواجه ماما انا افتش عن ابوي ح ارجع حياتي الطبيعه ح اخلي فريد يتزوج البحبها ويستقر ويخاف على اولادو كفايه خوف علي ح ابني نفسي واطورهاا ما ح احتاج لزول ف نص تفكيري جا امير ..
__
بلسان امير
اختي السمحة المدلعة البريدها اناااا اول م تطلعي ح اعزمك اكتر مكان بتتمنيه رأيك شنوو
سما قالت لي طوالي نمشي الحديقه او نمشي شارع النيل او توتي
طبعا انا استغربت سما بتخاف من الناس مالا ف شنو بس م حبيت احسسها قلت ليها حاضر عيوني ليك وم نسوق فريد معانا عايز اخلط اختي بمزاج😉 قالت لي اصلا افكارك كلها كدا اخجل مني ع الأقل 🤭 قلت ليها ي زولة براحتي انتي مالك اها جبت ليك سندوتش ظابط وعصير مانجا بس بدون سكر لازم تشربيه م اعترضت ولا سألت ليه شربت من سكات
بعد صمت دقيقه قالت عايزة جوالها قلت ليها ح اجيبو واجي
_
بلسان امنية:-
وصلت المستشفى طبعاا عيوني بتفتش ف فريد وما عارفة أسأل منو دخلت ل سما لقيت معاها امير سلمت عليهم وقلت ليهاا سلامااات ياخ امير استئذن وطلع قلت لي سما الثعبان دي تصبر لي بنظمها ليك بقطع يدها الرمتك بيها انا اصلا شاماها بس كدي الم فيها ف زقاق ضيق قطوف جات وسمعتني بقت تحاكي ف سوزان وفي كلامها ومشيتها وأمنية بتضحك وسما بتبتسم بس وظاهر التعب ف عيونهاا وقالت لي وقعت براي وفجاه راسها وجعها قالت راسها حينفجر عايزة فريد مشيت ناديت الدكتور ونحن طلعنا خليناها واتصلت لفريد قلت ليه سما عايزاك تعبت شوية قال خلص شغلو ف الشركه ومسافه السكه وبعد 5د اتصل قال حيتاخر شوية
الدكتور قال الوجع دا شي طبيعي بس لازم المسكنات دي تكون طبيعي معاها لم الالم يروح ولم تشفى

بلسان ماهر:-
اتصلت ل فريد قلت ليه تعال المعرض ضرورري عايزك وقفلت الخط طبعا الشرطه جات وشغالين تحقيقات انا مافارق معاي اي شي كل شي انتهى الفائدة شنو واصلا احتمال تسريب غاز ولا حاجه واموري جاطت كلها بس استغفر واقول لا حول ولا قوة إلا بالله
------

بلسان فريد:-
غريب جدا اتصال ماهر دا اكيد في شي اتصلت لامنية قلت ليها ح اتأخر شوية اقعدي مع سما والهيها لم اجي قالت لي حاضر الدكتور اصلا اداها مسكن بس ح انتظرك
مشيت بشارع المعرض شفت اشرف مع اولاد بين الزقاقات اداهم قروش المكان اصلا مشبوه م زول طبيعي بقعد فيه استغربت قلت الموضوع م بخصني وواصلت مشواري وصلت لقيت معرض ماهر عباره عن سواااد غير الحيط ماف شي كل شي رماااد انصدمت جيت عليه قلت ليه دا شنو دا لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا لطف وطلعت منها قدر اخف من قدر ودا شنو يصحبي قال لي ماعااارف ماااعارف سألت الشرطه قالو الحريق مفتعل وانا ماعارف منو ممكن يفكر يعمل معاي كداا الشرطي قال لازم تتصلو على كل الموظفين تطلبو حضورهم ماهر قال لا ماف داعي حصل الحصصل وجزاكم الله خيرا مع السلامه
بعد نص ساعه المكان بقى فاضي انا وهو بس فجاءه اتزكرت قلت ليه اشرف ليه علاقه بالموضوع بكون لانوو شفتو ادي ناس قرووش قال لي انا كيف ما فكرتا فيهو ماح اسامحو بعرف اتصرف كيف ..

Читать полностью…

رواياتي📖📚

فتاة ذابلة
بقلم المبدعين ساره و عبير و لمياء و صديق
الحلقه (٢٣)

بلسان سما:-
صوت دقات القلب الطالع من الجهاز و الدول المركب و ريحة الديتول الضاربة المكان مع انو فريد جاب معطر جو بس ريحة الديتول قويه ولا صوت المرضى و هم بصرخو من الالم و الممرضة الرايقه البتجي كل فتره تشوفني و الوحدة الحاساها دي فكرة كوني اكون براي بدون فريد دي صعبه مع انو هو بجيني كل فتره و امير بجي و تسابيح ما مقصره بس الفرق معاي جيت علا لاني طولتا منها مع انو الامتحانات انتهت قبل ايام بس حاسها دهور جاتني في المستشفى و كانت لابسه فستان اخضر بس استغربت قمت سالتها من لون الفستان عشان دا لون غريب شويه انو الزول يطلع بيه قالت لي لانو دا لون بدخل السرور على الزول و مره صادفتها و انا بطلع انو الممرضين بلبسوه عشان يسرو المرضى و هو لباس اهل الجنه الله يكرمنا ان شاء الله و تاني بدينا كلام و ونسه و نضحك و اثناء و نستنا دي جاء امير داخل سلم علي و لقى علا قاعدة سلم عليها سالني لو محتاجه حاجة قلت ليها انا لا شوف علا دي معاي من الصباح انا بعوض بالدرب بس ما عارفه هي بتعوض بشنو علا طبعًا رفضت وقالت ما دايره حاجة و بعد اصرار مني و من امير امير مشى جاب ليها سندوتش شاورمه و بارد قالت ليه تعبت روح قدر دا امير خته الحاجات و سلم علي و قال لي بجيني تاني بعدين بعد امير طلع قلت لي علا راجلك طلع و ضحكت علا قالت هو اسمها راشلي و بقت تضحك و بعد شوية استذنت و فاتت و قالت لي تاني بجي و مشت .
__________
بلسان ماهر:-


بعد كلام كتير مع ابو سوزان سقتها و ديتها السجن بفضل الاورنيق حق الدكتور قدرتا اسجن سوزان وديتها سجن النيابة و قالو بعد التحقيق و المحكمة لو لقوها مذنبه ح تتسجن طلعت من النيابة و دقيت لي اشرف و قلت ليه سجنت سوزان و لو لقيتك قدامي بقتلك و قفلت الخط مشيت على سما في المستشفى عشان اشوفها و اتكلم معاها و صلت المستشفى دقيت باب غرفة سما و قلت ليها انا ماهر ادخل ردت قالت لي ادخل دخلت عليها و انا مبتسم و بعاين في وشها عشان اشوف احلى ابتسامة بس لقيتها ما بتعاين لي و ما لقيتها ممبتسه اتصدمت و عرفت انو هي لسه زعلانه قلت ليها مالك ما مبسوطة بشوفتي قالت لي لا ابدا ما كدا قلت طيب ليه ما مبتسمه قامت ابتسمت ابتسامه خفيفة عشان ترضيني او تمشيني ابتسامتها دي زعلتني اكتر من تفرحني قالت لي انت و سوزان رجعتو ولا لسه قلت تاني سوزان قلت ليك مستحيل ارجع ليها و انا اسي كمان سجنتها عشان هي ازتك لقيتها انسانه ما بتستحقني سما هنا قالت لي سجنتها ليه هي ما عملت حاجة انا انزلقت و انت ليه تتصرف براك انا كلمت فريد و قلت ليه ما تسجنها عشان انتو ترجعو لي بعض تقوم تسجنها اطلع من هنا و امش طلعها قلت ليها سما ما تدافعي عنها عارفك انتي انسانه طيبه ردت سما بنبرة زعل ماهر قلت ليك انا وقعت براي و انت لازم ترجع لي سوزان وتكمل حياتك من محل وقفت فجاة صوت الجهاز بدا يزيد و دقات قلب سما بدت تزيد الممرضة جات و قالت لي اطلع طلعت و ادتها حقنة مهدئ .
_________
بلسان محمد:-
اخوي اشرف كان جايط بسبب ماهر ومكالمتو وشاميهو شدييد قمتا قلتا ليهو اسمع يا اشرف انا خلاص زهجتا من ناس فريد ديل و سما طلعت بكايا و شكايا و متعلقة في فريد شديد شكلنا ما بنقدر نكسبها في صفنا زي ما خططنا المهم انت اهتم بي موضوع ماهر و خلي حنك فريد لي اشرف قال لي اعمل شنو لي ماهر قلت ليه شيل اكتر حاجة هو بيردا في الدنيا دي قال لي هو بقى ما بحب سوزان قلت ليه المعرض يا بليد و انت كمان انسى موضوع سوزان خلاص. قالي طيب فهمت عليك انا ح اسوق معاي ناس و نحرق المعرض حقو مش دا قصدك قلت. ليه ايوا دا الكلام انت كدا اخوي جد المهم انت احرق المعرض و انا ح اطلع سوزان من السجن انا محامي و في نفس الزمن اخو سما انت شوف ليك كم نفر كدا و امشو احرق المعرض حق ماهر و خليه يعرف هو بتعامل مع منو وانا بتصرف مع فريد اشرف قالي انت داير تعمل شنو قلت ليه حاجة اكبر منك نفز القلتو ليك
_______
بلسان الكاتب:-

اشرف جاب معاه كم نفر و انتظرو ماهر طلع من المعرض و قفلو و ركب العربيه و فات قامو طوالي مشو على المعرض و هم ملتمين كسرو الباب و خشو و حرقو طلعو و كان الدكاكين الجنب المعرض كلها قفلت ماهر بعد ما وصل البيت وقعد مسافه كدا جاهو تلفون و كلمو ماهر اتصدم طوالي طلع ومشا يشوف حلمو التعب عشان يبنيهو وصل وشااف المعرض بتاعو بولع والناس مزدحمين وعربية الاطفاء جاات كان عايز يدخل بس الناس مسكو ما خلوهو يخش بقا يحلف فيهم يخلوهو يخش بس ما رضو لغااية ما طفو النار المعرض بقا عباارة عن رماااد اول ماخلصو الناس فكو ماهر طوالي دخل المعرض وجرا على المستودع وفتح الباب ومشا على جهة اللوحه الرسمها لسما كان عايز يحصلها قبل ما تتحرق بس لقاها هي كمان بقت رماد زي باقي المعرض بقا واقف وبعاين لحلمو الاتدمر قدامو استغرب الحصل شنو ياربي و محمد طلع سوزان من السجن و قال ليها انا طلعتك من السجن المره دي

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*فتاة ذابله🥀*
*#بقلم المبدعين سارة وعبير ولمياء وصديق*
(22)

ورده يافعه كلما زار ربيعها هبت رياح عاتية تعلن اقتلاع جزورها ..ولكن السياج من حولها يقاوم فريدا في حمايتها..هل الرياح تغلبها ام ستضئ السما

بلسان الكاتبه:-
الدكتور جا ووشو م ببشر خالص امير سالو الدكتور م رد والجو بقى مكهرب فريد جااا ومن ملامح الدكتور خاف والكل بين خايفين عليها وعايزين يعرفو صحتها وبين خايفين من رد الدكتور
الدكتور قال الاورنيق دا لازم تمشو بيه تبلغو عن الفاعل والبت دي الله وقف معاها كان ممكن يحصل ارتجاج ف المخ وممكن تفقد زاكرة وو ممكن كوارث
فريد قال دكتور سما عندها سكري ح يأثر عليها صاح ؟ ح تشفى بسرعه طمناا
الدكتور قال ح نخليها معانا فترة اسبوع نطمن الجرح م عميق وانا استغربت النزيف ليه طيب ممكن عايز الهيستوري بتاعها وكل حاجه بتخص تاريخها الطبي
فريد قال للدكتور في مشكله ي دكتور رد ليه ماف مشكله بس لازم تتابع معانا الحاله وخلوها ترتاح لو سمحتوا افضل تتنظرو برا
ف لحظه صمت كدا فريد صرخ ومشى باتجاه اشرف ومسكو من لياقة قميصو وقال ليهو انت كيف تخليها تعمل فيها كدا سما م عمياء عشان تقع براها انا متأكد دي عمايل سوزان انا حزرتها م تمشي ليها انا حزرتها منهاااا انااا ح اقتلك واقتل سوزان جا امير وماهر فكوه منوو وماهر مستغرب سوزان الجابها ل سما شنو والحاصل شنو ماهر مسك اشرف وقال ليه امشي من هنا يلا ماف داعي للمشاكل والجو م ظابط اشرف بغضب وبمسك في نفسو بالغصب همس ل ماهر دي اختي عارف اتحرمنا منها سنين مستحيل م اقيف معاها وانا اتأخرت دقايق لو سقت سوزان م كان دا حصل ماهر اتخلع سوزان هي العملت كدا في سما هي الرمتها؟؟ اشرف قال ليهو يمكن ما عارف انا بس لقيت سما واقعه ماهر قال ليه طيب اطمن من بعيد وانا ح اطمنك م تخاف بالطريقه دي امن المستشفى ح يطردونا كلنا ب سما امشي احسن اشرف طلع واتصل بسوزان مما ردت قال ليها انتي انسانه انتي متاكدة؟؟ ياخ م ختيتي اعتبار لي لم عملتي كدا انتي بتحبيه لسه بتعملي كدا عشان تتخلصي منها ياخ نفسي اعرف انتي شنوو وبتفكري كيف م عايز اشوف خلقتك دي تاني لو سجنوك اناااا م بطلعك ولو م سجنوك انا ح اسجنك وأشهد ضدك غووري من هنا سوزان بقت تبكي وبتحلف انا م كانت قاصدة هو م اشتغل بيها وقفل الخط
________
بلسان فريد:-
الممرضه قالت انو سما حابه تشوفني طوالي دخلتا ليها راسها كان ملفوف جيتها وانا ملهوف قلتا ليها انتي كويسة قالت لي كويسة فريد حنرجع البيت متين قلتا ليها الدكتور قال تقعدي في المستشفى اسبوع وبعدها بنرجع قالت لي بس انا مابحب المستشفيات بضاايق ومابحب ريحتها قلتا ليها بجيب ليك مرطب جو برشو ليك في الغرفه بس انتي ما تضايقي قالت لي فريد انا اتوجعتا شدييد والله قلتا ليها معليش الدكتور قال انك هتبقي كويسه قالت لي فريد سوزان ماكان قصدها اساسا ماهي الدفرتني انا رجلي اتزلقت ووقعتاا قلتا ليها ماتهتمي بالموضوع داا انتي بس ارتاحي ابتسمت لي وبعدين طلعتاا
____________
بلسان ماهر:-
فريد شايل حمل تقيل وشايل هم ظاهر في عيونو وزول مسؤول اكتر من اللازم ومن بدري شديد شال المسؤولية وكنت حاسي في شي مخبيه وكيف يعيش هو واختو براهم وكنت خاتي ف بالي امكن مرض اختو عايز تكون بعيدة من الناس بس استبعدت قصص الافلام دي و كيف يبقى واقع وانا في نص الفلم دا بقيت متحير وسما طفلة بريئه كيف قادرة تتقبل حاجه زي دي وليها حق تكون حزينه وانا ربنا أكرمني وبقيت فرح ليها بس ي فرحه م تمت دمرت حياتها جاها سكري بسببي دخلت ف كومه ب سببي وحاليا كان حتموت بسببي بت محل م تمشي م بتلقى راحه ربنا يلطف وتكون بخير ❤️انقى حب وأصدق حب مر علي انا بقيت محور حياتها وربنا عوضني بيها ونور بصيرتي من بدري حمدلله❤️❤️‍🔥 وف نص تفكيري جات ممرضه قالت البيشن سما قالت عايزة فريد وين فريد انا زعلت شديد اتمنيت باللهفه الجواي ليهاا اتمنيت تطلبني انا اتمنيت بس كان تقول اسمي وكنت ح اطير واصلها وحرفيا اول مرة احس بالانانية دي اي هو اخوها بس اضايقتا شوية حبيت ادخل ليها قبلو فريد مشى وقعد مسافه جا طالع انا طوالي مشيت الممرضة حاولت توقفني بس انا اصريت ودخلت كل خطوة بمشيها دقات قلبي بتزيد وقلبي بسبقني بخطوات وانا ماشي حاسي انا وهي بس ف الكون كنت بتخيل ف فرحتها لم تشوفني دخلت وقلت سلام عليكم عوافيك اجر و عافية يارب نظرتها لي م نفس النظرة اللهفه الفيها اختفت ردت لي تسلم بس ما كان تتعب نفسك
ردها خنقني قلت ليها آسف ي سما آسف على كل شي آسف على انو اتولدتي في عالم مابشبه عيونك البريئات آسف لانو نحن م بنشبه نقاوتك آسف لانو الدنيا م اتحملت صفاك والحلو الجواك ومن غيرتها ازتك اوعدك كل حاجه ح تكون بخير اوعدك ح نكون كويسين

Читать полностью…

رواياتي📖📚

سوزان دي انسانه سيئه يعني؟ قلتا ليها شدييد والله واسوء مما تتخيلي
_______
على لسان الكاتبه:-
سما مشت لقطوف في الجامعه وضربت ليهاا قالت ليها انا جنب بوابة الجامعه تعاليني قطوف جاتها سلمت عليها ببشاشه ودخلتها قالت ليها نورتي جامعتي ♥️ سما قالت ليها بنورك والله بس اناجيت لسبب قطوف قالت حزينه وانا القايلاك مشتاقه لي 😢 سما قالت ليها بجيك يوم خااص بس اسي عايزه حاجه قطوف قالت ليها خير سما قالت ليها ممكن تديني عنوان سوزان قطوف بقت تعاين ليها قالت ليها معليش على السؤال بس انتي مجنونه ياسما؟ في زول بمشي لوكر الافعى برجلينو سوزان دي عبارة عن افعى وافعى سامه كماان وسمها بنتشر بسرعه في الجسم سما قالت ليها اطمني يابت هي اكييد ماحتقتلني قطوف قالت ليها مابستبعد شي عن سوزان اناا سما قالت ليها انا حاسه بتأنيب ضمير تجاها واذا هي سامحتني حارتاح عشان كدا عليك الله اديني العنوان قطوف قالت ليها انتي طيبه شدييد ياسما طيب على الاقل سوقي معاك زول ماتمشي براك سما قالت ليها جيبي العنوان قطوف اترددت بس كتبت ليها العنوان ورجعت وصفتو ليها برضو وقالت ليها سوزان مشهوره في منطقتهم يعني لو سألتي منها الناس طوالي بوصفو ليك بيتهم سما شكرتها واتحركت على بيت ناس سوزان وفعلا وصلت منطقتهم وبقت تسأل الناس وبوصفو ليها لغاية ماوصلت بيت حلو وكبيير ضربت الجرس فتحت ليها الخدامه سألتها من سوزان قالت ليها جات قبل شوية اتفضلي دخلتها الصالون وشكلو ناس البيت مافيشين الخدامه طلعت السلم مشت لسوزان قالت ليها جاتك ضيفه سوزان نزلت معاها شافت سما حمرت للخدامه وقالت ليها انتي اي زول بتدخليهو كيف تدخلي البت دي بيتي البيت دا نظيف ومع دخلتها اسي اكييد بقا نجس واتوسخ امشي من قدامي بتعامل معاك بعدين عاينت لسما وقالت ليها انتي لسه قاعده اتفضلي اطلعي بره بيتي قالت ليها سوزان انا حابه اتكلم معاك بعرف انك زعلانه بس. سوزان قاطعتها وقالت ليها انا مابشرفني اتكلم معاك ولا اسمعك ولا عايزه انزل لمستواك اصلاا عشان كدا اطلعي بره سما قالت ليها انا جيت عشان اعتذر سوزان قالت ليها اعتذارك مامقبول ويلا بره سما طلعت السلم وجات لسوزان فوق وسوزان كانت غضبانه منها شدييد قالت ليها خلينا نتكلم وماحتندمي انا جيت اعتذر منك ياسوزان بعرف اني غلطتا في حقك بس انا ماكنتا عارفه باتفاقهم ولو كنتا عارفه اكييد ما كنتا حارضى فسامح.. قبل ماتم كلمتها سوزان دفرتها وقالت ليها قلتا ليك اطلعي بره رجل سما اتزلقت وجات واقعه في السلم وفي النهايه راسها اضرب بحديدة السلم تحت وثواني دمها جا كابي سوزان اتخلعت ونزلت ليها سريع والخدامه جااات لمن شافت المنظر اتخلعت وسوزان بس بتعاين لسما مخلوعه لغاية ماسمعت تلفونها بدق ردت كان اشرف قال ليها اناقريب منك ياسوزان اطلعي قالت ليهو اشرف تعال البيت لازم نوديها المستشفى قال ليها منو هي مستشفى شنو قالت ليهو بس تعاال شوية والباب دقا الخدامه فتحت اشرف لمن جاا وشاف المنظر اتخلع وعاين لسوزان قال ليها انتي عملتي شنو ياسوزان قالت ليهو استعجلل اشرف جا رفع سما وعاين ليها مساافه وركبها في العربيه ومعاهو سوزان تلفون سما طول الوقت كان بيضرب كان فريد سوزان قالت ليهو دا ف ف فر فريد اشرف قال ليها جيبي التلفون فتح الخط وقال ليهو زولتك دي وقعت من السلم ونزفت دم كتيير نحنا مودينها المستشفى لمن اصل برسل ليك الموقع وقفل الخط قبل ما يسمع ردو
__________
على لسان تسابيح:-
فجاءه لقيت فريد خاايغ وبرجف ورما التلفون من يدو قلتا ليهو خير يا فريد قال لي سسس سما وقعت من السلم شوية وجا انذار في تلفونو انا رفعتو لقيتهم رسلو موقع المستشفى قلتا ليهو خلينا نمشي ركبنا العربيه ويدين فريد بترجف في الدركسون قال لي انا مابقدر اسوق قلتا ليهو خلاص نأجر امجاد ولا تاكسي نزلنا من العربيه لغاية ما مشيت لبتاع امجاد اتكلمتا معاهو وبعدين جيت سقتا فريد ركبنا الامجااد ولاول مرة اشوف فريد ببكي وبدعي وبيقول يارب يارب بردد فيها وبيقول ماعايز اخسر اختي يارب لغاااية ما وصلناا شلتا تلفونو وضربتا في رقم اشرف وصف لينا مشينا لقيناهم قصاد غرفة العمليات فريد مشا على اشرف قال ليهو هي كيف قال ليهو جوه لسه الدكتور ماطلع فريد وقف قدام الباب جا اشرف وقال ليهو دي سما اختي صح؟ فريد هزا ليهو راسو يعني اي صح الوحيده الكانت مستغربه من الحاصل هي اناا كيف يعني اختو انا بعرف انو سما عندها اخين فريد وامير حسيت انو دا ما الوقت المناسب عشان افكر في الموضوع داا بعد مسااافه الدكتور جا طالع قال لينا محتاجين دم فريد قال ليهو زمرتنا مختلفه اشرف قال زمرتها شنو هي الدكتور قال ليهو-Aاشرف قال نفس زمرتي انا وكل اخواني نفس الزمرة انا حاتبرع ليهاا اشرف مشا مع الدكتور وفي بت منكمشه على نفسهاا وبتبكي انا بعاين ليها من قبييل وماعرفتهاا انا مشيت على فريد ختيت يدي في كتفو وقلتا ليهو حتبقى احسن ماتخاف انت بس ادعي ليهاا قال لي طيب ماشي الجامع لو حصل شي طمنيني واتصلي على امير

Читать полностью…

رواياتي📖📚

على لسان الكاتبه:-
فريد طلع من غرفة سما وماشي على باب الشارع وقفتو امو قالت ليهو نورتا واخيرا رجعتا بيتك جات عليهو رجع منها لورا وقال ليها ماتقربي قال ليها في عندي سؤال ابوي كيف جاتو الجلطه وقت مات قالت ليهو ااا قضاء وقدر يا ولدي قال ليها والله جا قريب منها وهمس ليها طيب والحصل بينك وبين ابوسما برضو كان قضاء وقدر صرخت قالت ليهو فريد وضربتو كف حصلت لحظة صمت اتقطعت بصوت تصفيق كان امير بصفق وقال ليها لو من زمان عملتي كداا كان حيطلع واحد مربى احسن من كداا جات سماا مسكت فريد وقالت ليهو خلينا نمشي دا مابيتناا وطول الوقت دا فريد خاتي يدو في خدو محل الكف بعدين طلعو على بيتهم
________
على لسان ماهر:-
دخلتا المستودع كان في لوحه مغلفه على شكل هدية فتحتها كانت رسمة سما وهي بتضحك كان صعب علي ارسمها وهي بتضحك لانو وقتها سما ما كانت بتضحك حبيت اديها ليها الليله لانها كانت حتفرح بيهاا بقيت اعاين للوحه طلعتا تلفوني وضربتا لسوزان من اول جرس فتحت الخط قلتا ليها انتي انسانه سيئه شدييد ياسوزان وانا بحمد ربنا الف مرة على اليوم المشيت فيهو لفريد وقال لي خلي سوزان واتزوج اختي دي رحمه من رب العالمين بالجد ربنا طلع بحبني شدييد لانو طلعك من حياااتي انا قرفااان وكاره نفسي لاني في يوم من الايام حبيتك لدرجة دي انا كنتا عميااان بالجد انتي واحده ماعندك ضمير ولاذرة انسانيه وانا بكرهك انتي اكتر انسانه انا بكرها حاليا ياسوزان يعني حتى الاحترام البسيط الكان ليك جواي انتي قتلتيه بسبب تصرفاتك سوزان انا تاني ما عايز اشوف وشك ولاحتى بالغلط فاااهمه ولو بالغلط خليتيني اشوف وشك وقتها ماتلوميني غلى الحاعملو وقفلتا الخط في وشها ما انتظرتها ترد علي قعدتا جنب لوحة سما وبقيت اعاين ليهاا قلتا الزول يبدا من جديد💙✨



نهاية الحلقه العشرون
قراءة ممتعه💜🥀

Читать полностью…

رواياتي📖📚

*فتاة ذابله🥀*
*#بقلم المبدعين سارة وعبير ولمياء وصديق*

(20)

بلسان ماهر:-
لمن جيت البيت من صلاة الفجر مع ابوي ودخلتا غرفتي عشان اكمل نومتي شفتا تلفوني بولع وبطفي الليله اخر امتحان لسما وفي نفس الوفت عيد ميلادهاا عاينتا في تلفوني لقيت كم مكالمه من سوزان استغربتاا رجعتا ليها ردت طوالي قالت لي ماهر ممكن نتقابل ضروري جداا من فترة عايزه اقابلك بس انت كنتا بره السودان واسي عرفتا انك رجعتا عشان كداا لازم نتقابل قلتا ليها مانفسي اشوفك قالت لي عليك الله يا ماهر الموضوع ضروري خلينا نتقابل واذا حابب ممكن تعتبرها اخر مره نتلاقى فيهاا لوسمحت قلتا ليها تمام طالما اخر مرة مامشكله لمن الواطه فتحت جهزتاا نفسي وطلعتا مشيت لقيتا واقفه منتظراني قلتا ليها خير اختصري قالت لي حتعرف ولمن تعرف حتنصدم قلتا ليها حانصدم لسه اكتر قالت لي مشيت لوحده بدون ما تعرف اي شي بخصهاا حابه اوريك قدر شنو صحبك استغلك قلتا ليها بنفاد صبر اختصري يا سوزان قالت لي ماهر يا ترى فريد لمن قال ليك الغي خطوبتك مني واتزوج اختو ياترا وقتها وراك انو اختو عباره عن بت حرام وانو امهم خانت ابوهم ونتيجة القرف داا طلعت سماا مسكت يدي وقالت لي يعني البت الانت الاخترتهاا ما بتسوى ظفري وما بتتقارن معااي لانها عبارة عن بت حرام صرختا فيها وقلتا ليها سوزاااان بصوت عالي ورفعتا يدي كنتا حاضربها بس وقفتا في اخر لحظه قلتا ليها ما عايز اسمع صوتك بالجد انتي انسانه مقرفه شدييد ياسوزان وعلى قدر ما كنتا بحبك على قدر ما كارهك حاليا وقرفان منك قالت لي انت ماسمعتني قلتا ليك البت دي بت حر.. قبل ما تم كلامها صرختا فيها وقلتا ليها اسكتي ياااخ قلتا ليها عارفه انا اكتشفتا شنو انك واحده عقلك صغير وصغير شدييد كمااان وبما انك قلتي انو دي اخر مرة نتقابل فيهاا ياريت ما اشوف وشك تااني ومشيت خليتها قلتا اسأل فريد واتاكد بس لمن وصلتا الشركه ودخلتا مكتبو عاينتا ليهو كدا ما عرفتا اقول ليهو شنو كيف حاسألو الموضوع محرج شدييد خصوصي انو بخص امو يعني اترددتا هو سلم علي وقال لي اقعد قعدتاا معاهو قال لي تشرب شنو قلتا ليهو ماعايز شي بس انا حبيت اوريك اني عامل عيد ميلاد لسما في المعرض خليت قطوف وامنيه يزينو قال لي ماكنتا متوقع انو حيجي يوم وفي زول حيهتما بسعادة اختي زي ويمكن اكتر بس سما مابتحب اليوم دا يعني لمن انا احتفل ليها بيهو كانت بتزعل بس برضو شكرا ليك قلتا ليهو العفو بس احتمال الليله ماتزعل المهم انا طالع ماشي احصل سماماتنسى تخلص شغلك سريع وتلحقنا في المعرض قال لي ان شااءالله اناطلعتا ومشيت لسما وقفتا قدام المدرسه الهي ممتحنه فيها نزلتا من العربيه بقيت متكل فيها ومنتظرهاا وانا سرحان بفكر في كلام سوزان قلتا اكييد هي بتكذب لانو انا بعرف فريد من الطفولة ولو في شي زي دا كان عرفتاا اصلا سوزان جنها كذب الفتره دي بس معقولا تكذب في موضوع زي داا بعدين حتى لو انو سوزان كانت بتقول الحقيقه مابتفرق نظرتي لسما وفريد ماحتتغير حسيت بزول بطقطق اصابعينو قدامي شفتا سما طوالي ابتسمتا ليها قلتا ليها سلااام قالت لي ماهر متين جيت من السفر قلتا ليها امبارح قالت لي معقوول من امبارح يا ماهر قلتا ليها حبيت افاجئك المهم اشتغلتي كيف قالت لي والله كوويس ختمنا برياضيات فراق الحبايب قلتا ليها طالما شفتيني اسمو جماع الحبايب مافراق ابتسمت وسكتت قلتا ليها حمدلله على السلامة ويلا نتحرك قالت لي منو فينا المفروض يقول للتاني حمدلله على السلامة ركبنا العربيه ومشينا المعرض شافتو مزيين وفي بوالين عاينت لي باستغراب قالت لي ماتقول لي بس عايز تحتفل برجعتك جنك حفلات يا ماهر قلتا ليها معقول ناسيه يوم ميلادك يابت عاينت لي وقالت لي اكتر يوم بكرهو لانو كل مرة بسبب اليوم دا بتذكر اني عاينتا ليها بس هي سكتت قلتا ليها المهم رايك في الزينه انا متاكد بعد تعبي دا كلو انتي ماحتحرجيني صح ولا ازعل؟ سما سكتت جا امير قال لينا سلااام عليكم يا نااس سما جرت عليهو سلمت عليه وهو عيد عليها وقال لي حبيت اكون اول الواصلين قلتا ليهو نورتاا المهم سما خلينا نعمل مفاجاءه لفريد اضربي لتسابيح اعزميهاا قالت لي فعلاا حيفرح امير قال لينا ليه سما قالت ليهو ما عارفه بس بيفرح لمن يشوف تسابيح امير سكت قلتا ليهو تعال ارفع معاي الكرتونه دي عشان نزيد المساحه قال لي عايز تشيلني كرتونه رفقا بالقوارير يااخ قلتا ليهو انت قاروره قال لي لا باقه هاهاها جا شال معي الكرتونه وبقينا شغالين فيهم
_________
بلسان الكاتبه:-
جو قطوف وامنيه سلمو على سما وعيدو عليهاا مع اذان المغرب جا فريد داخل قال ليهم تعالو نصلي المغرب وقتو ضيق خلونا نصلي بعداك نبدا برنامجناا اتوضو كلهم فريد كان الامام ووراهو امير وماهر ووراهم واقفين البنات سما وقطوف وامنيه فريد صلى بيهم ثلاثه ركعاات وبعد خلصو تسابيح جات مع صحبتها سلسبيل سما فرحت بيهم شدييد وامير طوالي عاين لفريد عشان يشوف ردة فعلوو لقاهو مبتسم ظاهر الفرح في وشو لغاية بالليل

Читать полностью…
Subscribe to a channel