قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
قلت ليه طيب
قال لي عموماً حلوة شديد القصة دي معاك المهم عاجباك انتِ صح؟
قلت ليه ايوا اكيد طبعاً
حتنومي بدري ما حتحتفلي مع الناس ديل براس السنة؟
قلت ليه انا مرهقة ححاول أنوم الساعتين دي واصحى بعدها..
بعد ما طلع دخلت الحمام إستحميت لبست جلباب نوم وجيت طالعة رقدتة في السرير وانا متوترة وبتقلب،مره اقيف في الشباك واعاين لمنظر الزينة والتجهيزات العاملنها الجيران ،ومرة اقول اطلع معاهم بره ،وقفت قريب الساعة في الشباك الباب دق شويه كدة سياف جا داخل،الفستان ما كان قصير بس كان مفتح كدة و مكشوف ..
قال لي ما نمتي؟
قلت ليه لا..
بعد مسااافة قلت ليه مستنياك..
عاين لي بإستغراب قال لي كويس إنك صاحيه ،قرب علي وانا كنت بضغط على صوابعي من التوتر،وقف جنبي في الشباك وهو بعاين لي،حسيت بنفسي قدر السمسمة من شكل الفستان الكنت لابساه ده ،كنت بضغط على صوابعي عشان اخفف توتري ومره اعاين ليه ومره اعاين بإتجاه الشباك
طلع البلوفر بتاعو اللابسو ولبسني ليه وقفل السوستة وخته الطاقيه في راسي،بعدها قال لي: عقد الإيجار المشترك عملتو امبارح على طول عشان حيطالبو بيه ك إثبات لما نجي نعمل إجراءات القرين كارد المؤقتة بتاعتك ،مشى فتح الشنطة بتاعتو طلع منها ظرف،قال لي الظرف دة فيه بطاقة مصرفية مشتركة عايزك تصرفي منها على قدر ما تقدري الفترة دي عشان برضو حنحتاج نقدم كشف حساب مشترك بينا ك اثبات ،موضوع القرين كارد دة اهم حاجه فيه إكتمال الأوراق المطلوبه،ححتاح منك ورقة تثبت إنفصالك لانهم حيطالبو بيها معاك صح؟ ،كم يوم كدة وحتترسل لي وثيقة الزواج موثقة من الجهات الرسمية،بحاول اخلي الأوراق الممكن يطالبو بيها من هسي جاهزة، عشان اعمل ليك إجراءات القرين كارد في اسرع وقت ممكن و تقدري تسافري وتشوفي اهلك وتطمئني على والدك وتقدري ترجعي هنا وقت ما عايزة ...
قلت ليه سياف انا...
قال لي بدون ما تشرحي شي يا شهد فاهمك انا ومن اول يوم فتحتي معي فيه الموضوع فهمت الفكره شنو ،من ناحية إنتِ صح اهلك سبب كافي انا عارف دة كويس ومقتنع تماماً إنه اي شي بتعمل قصاد الأهل ما بحتاج مبرر اكتر من كدة،الأهل مبرر كافي...🌻♥️
كلهم قعدو يضحكو
بتها قالت لي عموماً انا اثار ودي ماجدة اختي يا شوشة
قلت ليهم اتشرفنا
بقو يتونسو مع سياف ويلومو ويعاتبو فيه وجزء مشغلنها ليه..
واحدة قالت ليه يا عمو نحن مجهزين ليك الحنة جاهزة،حبوبة وماما قالو حنعمل ليك جرتق في راس السنة
قال ليها حنة؟
امها قالت ليه بدون اعتراض ،عاد عرس الجامع دة اسمو عرس؟
الحبوبة قالت ليه عاد عاد يا ولدي لو ما حننوك وعملو ليك الضريرة دي كدة بجلابية السُرتي ما بتتسمى عريس،اسكت ساااي بس وعاين لينا بعينك
قال ليها يا امي فاطمة
قالت ليه بعد امي فاطمة ظي دايرة اسمع اي اعتراض
وبتنا كمان نحننها حنة للكوع..
بقيت اعاين وانا ساكتة
اثار قالت ليها شهد خلوها علينا حناخدها ل ارهب كوفير سوداني هنا في البلد دي..
فعلاً ما كانت عندي رغبة احتك بالسودانين ولا بأي شكل كان ،بس برضو بعد جيت وبقيت اعاين حوالي لقيت انه إضافة لقائمة الحاجات السيئة الحصلت معي هي اني فقدته قدرتي على إني اكون متفاعلة مع اي جو اسري حوالي،كنت طول القعدة بعاين ليهم بإستغراب ما حسيت بإحساس الجو الأسري وإحساس الجوطة واللمة الكلام دة ابداً..
حبوبتهم قالت ليهم ودوهم الغرفة حقتهم يرتاحو الاولاد ديل جاين من سفر،ماجدة قالت لي تعالي يا شهد ،وصلتني غرفة كدة قالت لي اتفضلي
قلت ليها شكراً..
فكيت طرحتي ودخلت الحمام غسلت وشي،جيت طالعة من الحمام سياف جا داخل..
هو بقى واقف يعاين لي وانا اتخلعت للحظة عايزة اجري اشيل طرحتي بعدين وقفت وثبته مكاني وإتصرفت عادي بعدها قلت ليه عايز تدخل الحمام؟
قال لي ايوا
قلت ليه إتفضل
اول ما دخل إتنهدته واخدته نفس مسااافة وانا بحاول اهدى
لما جا طالع كان لسة بعاين لي
قلت ليه هو في شي غريب في وشي انا ما منتبهه ليه؟
قال لي ابداً
قلت ليه طيب مالك؟
كان في كريم جسم في التسريحة،قعدتة في المقعد وخلفته رجلي و شلتو ومسحت يدي
قلت ليه جايه معي الحلاقة؟
قال لي شديد
قلت ليه شكراً
قال لي مفروض ننزل العشاء؟
قلت ليه ما نفسي اتعشى ،ممكن تقول ليهم شهد نامت؟
قال لي عايزة شي اجيبو ليك من برة طيب؟
قلت ليه لا شكراً
بعد طلع بقيت اتنفس وانا بعاين لنفسي في المراية..
طول الليل صاحية وبتقلب وبغمض عين وبفتح عين وحاسه انه سياف حيجي،بس ما جا داخل الغرفة خالص الا الساعة7ص جا داخل صحيت بيهو
قال لي صباح الخير
قلت ليه صباح النور
قال لي منتظرين ننزل نشرب معاهم الشاي الجماعه ديل
قلت ليه طيب حأجهز
لبست فستان وحجبت نفسي وطلعت
كانو كلهم متلمين قالو لي صباح النور
قلت ليهم صباح الخير
حبوبتهم قالت لي صحيتي بدري ي بتي امبارح جايه من تعب سفر كان تاخدي راحتك
ام اثار قالت ليها ما اتعشت كمان كويس النزلت تشرب الشاي ونفطر بالمره..
الشباب ديل كانو مساهرين للصباح"قصدها سياف واصحابه"
واحدة من البنات قالت ليهم سياف اصلاً دة العادي عنده
ماجدة قالت ليها شايفة يا امي كبرنا وبقينا بنقول سياف حاف كدة بدون عمو..
شربت الشاي وانا ساكتة وبعاين ليهم وهم بتونسو وبفتحو في مواضيع مع بعض
بعد ما خلصنا اثار قالت لي شهد حنجهز عشان نمشي الكوفير ،انا اخدته حجز للحنة
قلت ليها تمام
جهزنا وطلعنا امهم قالت لينا ما تتأخرو واعملي حسابك وانتِ سايقة يا لين
قالت ليها حاضر
في الطريق كانو مشغلين اغاني وبصورو فيديوها،ماجدة قالت ليهم تعالو نفتح لايف لغاية ما نصل نبرمج
قالو ليها يلا وبالفعل فتحو لايف...
وصلنا الكوفير ،لين قالت لي مفروض تبدي بي شعرك عشان الحنة بتاخد وقت
قلت ليها للأسف انا شعري حالقاه قريب
ماجدة قالت لي:ما جادة
فكيت طرحتي
اثار قالت لي الله حلووو ،حلو شديد رهيب رهيب بس نخلي الكوافيره تظبطو حبتيين حلوووو مبالغة انا حأموت واقص لكن امي بتكسر رقبتي
ماجدة قالت لي انا بحب الشعر الطويل وم بقتنع بالحلاقة دي حتى ولو من باب الواحد الاستايل وكدة لكن حبيتها شديد عندك
لين قالت ليها ماف زول ما بحب الشعر الطويل يا ماجدة،سياف نفسه حتلقيه ما مقتنع ب انه مرته تكون حالقة شعرها زيها زيو واحد
عاينت ليها
اثار قالت ليها سياف ما بركز في الأمور دي ها بعدين هي كدة كدة محجبة وم حتكون حالقة العمر كله اكيد ،نحن بكل اشكالنا حلوين المهم هي مرتاحة
البتحنن قالت ليهم اذا خلصتو نبدأ؟ممكن نبدأ؟
بدت تحنني،قلت ليها انا ما عايزة حنة كتيرة و..
ماجدة قالت لي حبوبة قالت حنة للكوع
ضحكت قلت ليها حبوبة فاطمة بتهظر اكيد
بعد خلصو لي حنه ،اثار قالت ليها عايني ارسمي ليها هنا في عمود رقبتها دة
وتحت هنا جنب صدرها برضو
ونحن بنتونس لين قالت لي شهد اسي عمرك كم؟
قلت ليها 33
قالت لي بصوت عالي واااي كم؟جادة انتِ؟33مرة واحدة
قلت ليها ايوا
طلع لي خاتم قال لي ما عارف إذا مهم ولا لأ بس جبتو احتياط انا
شلتو وقلت ليه ما مشكله حاخده بدل مبلغ المهر كدة تمام؟
قال لي طيب تمام
نزلت من العربية وعلى طول دخلت العلبة في الشنطة ،
اول ما دخلت ما اتكلمت مع اي زول على طول دخلت مكتبي وقفلتو علي وانا ببكي..
كل الرجال المرو علي في حياتي إفترضو علي اعيش حاجات فوق طاقتي ،ألوم منو على الأنا بعيشو دة؟
هي المشكله فيهم ولا فيني؟
أللوم طارق لأنه بسببه بقى دة شكل حياتي وهو السبب في الأنا عايشاه هسي دة؟ولا سندس وخالتي؟
ولا عمار الغير حياتي 180درجة؟
ولا ألوم نفسي لأني ماشة ابقى اسوأ منهم ؟
عاقبت نفسي أتدري لم وكيف؟
لأننيشعرتُ بالحنينِ إليك.
جلست افكر طويلاً، أحادثك أم التزم الصمت مثلما تفعلُ انتَ كعادتك.
جلستُ أفكر بِك، بحياتِك، بروتينك، بشعورك، بالقصائد التي تحب، بعواطفك نحوي ، أو نحو أي شيء آخر.بإهتمامك وهيامك بي
نهضتُ غاضبة مني و منك، من الحنين، من الكبرياء، من الشعور الموحش الذي جعلتني أشعر به رغمًا عني...
لذا عاقبت نفسي بقسوة كالذي يقطع يده حتى لا تؤلمه مره اخرى،فعلت ذلك مع قلبي حتى لا يحن...
باب مكتبي دق مسحت دموعي وقلت اتفضل..
دخلت علي موظفة قالت لي سيدة شهد الملفات دي لازم تراجعيها بخصوص المسنين الجُدد في الدار..
قلت ليها إتعملت ليهم اجراءات الفحص الطبي ولا لسة؟
قالت لي لسة..
قلت ليها طيب اتعمل الفحص الطبي الدوري للمقيمين سلفاً في الدار ولا لأ؟
قالت لي كمان لأ
قلت ليها منو المشرف المسؤول عن الحاجه دي؟
طيب انا حتواصل مع الدكتور المسؤول عن الفحوصات بنفسي اليوم،الأولوية حتكون للداخلين جداد مهم جداً تتعمل ليهم الفحوصات بكره او بعده بالكتير،نبهي المشرفين على كدة لأنو نحن ما ضامنين وضعهم الصحي ما فاهمة منو الوافق على دخولهم قبل إجراء الفحوصات
قالت لي تمام
وانا بقلب في الملفات بتاعة المسنين لاحظت لوجود اسهم بألوان مختلفة على مجموعة من الملفات،في ملفات عليها اسهم خضر وملفات اسهم صفرا وكدة..
خلصت مراجعة ووقعت عليهم..
وانا راجعة البيت لاحظت لوجود مشرد في الشارع جنب حاوية نفايات كدة مولع ناس كان شكلو راجل كبير في العمر ومتغطي بحاجات كتيره ومادي يديه للنار وبرجف
بعد ما اتخطيناه قلبي وجعني طلبت من بتاع التاكسي يرجع..
وقفني قدامه نزلت قلت ليه سلام انت كويس؟
عاين لي مسافة وهزة لي راسه
قلت ليه انا ممكن اقدم المساعدة
قال لي انا محتاج قروش
قلت ليه الجو بارد شديد ،انا شغالة في دار إيواء ،ممكن اساعدك بالدخول ليه واوفر ليك مأوي افضل من هنا
قال لي المساعدة الوحيدة المحتاجة قروش بس بتدبر امري
قلت ليه اوك اتفضل..
طلعت ليه قروش من الشنطة وكنت لابسة بلوفر طلعته اديته ليه ورجعت ركبت التاكسي..
جاتني رسالة من HR محتواها انه تمت الموافقة على طلب إجازتي حتكون شهر 3 ومدتها 3شهور ،ورسالة تذكيرية على اهمية حضوري لمؤتمر وزير الرعاية والتنمية الإجتماعيه في واشنطن..
بعد مرور يوم كئيب وحزين الرسالة دي أثلجت صدري لدرجة اني بقيت اضحك براي وانا في التاكسي وببكي وبمسح دموعي..
كدة الأمور ماشة تمام زي ما انا عايزة يعني حأقدر اسافر الحمدلله ،حأقدر ارجع بعد كدة الحمدلله يا رب،ما مهم اي شي عندي ،المهم إني حأسافر..
طلعت مع لولو جبت ليها اكل وجبت احتياجات للبيت حسيت اني جعانه جهزت لي اكل بديت اكل تلفوني ضرب..
سياف المتصل..
فتحت الخط قال لي مساء النور
قلت ليه مساء الخير سافرت؟
قال لي اجلتو ليه؟
قال لي لأنه اصحابي الله يديهم العافيه ما قصرو اتناقلو صورتي ونشرو خبر إني عرست،واسي اصحابي الفي واشنطن البقضي معاهم راس السنة زعلانين مني شديد وخيروني يا اسوقك معي ونمشي مع بعض عشان يعملو معاي الواجب ،يا يجو هم بي زوجاتهم واولادهم هنا..
قلت ليه امممممم وإنت رايك شنو ؟
قال لي ما عارف اتصلت عشان اشوفك حتمشي ولا كيف؟انا حسب ما بتذكر إنه عندك مشكلة في التواجد مع اي مجتمع سوداني هنا وما عندك رغبة في الإحتكاك بيهم عشان كدة انا مبدئياً قلت ليهم الله اعلم تكوني عندك إجازة عشان نظام شغلك صعب وإتعذرته ليهم بس خايف هم يجو كمان..
سكت وانا بفكر مع نفسي مسافة..
قلت ليه نحن أخف منهم والصح إننا طالما اتعزمنا نمشي..
قال لي حابة تمشي يعني؟
قلت ليه مش اصحابك وزعلانين منك وإتعزمت عندهم ؟واذا ما مشيت حيجو؟يعني في كل الأحوال انا حيكون علي اللاقيهم عموماً ممكن نمشي ما عندي مشكله بس ارجع لناس الشغل عشان يدوني يوم بكره دة إجازة واجهز نفسي،بكره الساعة كم حتسافر؟
قال لي لو خلصتي ممكن نحجز المساء مناسب؟
قلت ليه اوك تمام المساء ان شاء الله
قال لي طيب تمام
قلت ليه الدار فيه غرفة مراقبة ؟
مستر جو قال لي دار بالحجم دة الغريب شنو في إنه تكون فيه غرفة كاميرات مراقبة نحن ناس مهمين جداً بالنسبة للحكومة وللبعض من ابناءنا...
قلت ليه إنتو الصفوة بتاعه المجتمع يا مستر جو اكيد مهمين يا مستر بش عشان اول مرة اسمع بوجود غرفة مراقبة في الدار عشان كدة سألت..
قال لي في القسم الإداري الطابق التالت
قلت ليه طيب
وانا واقفة معاهم إتصلت علي رفيدة..
رديت وقلت ليها غريبة مساهرة للزمن دة
قالت لي كيفك؟
قلت ليها تمام الحمدلله إنتو كيفكم؟
قالت لي كويسين بس عمو دة شويه عيان جبناه المستشفى
قلت ليها ابوي عيان؟مالو عندو شنو؟
قالت لي ماف شي بخوف الدكتور قال بس منتظرين الفحوصات
قلت ليها رفيدة كيف ماف شي بخوف وانتو نص الليل في المستشفى؟
رفيدة حاولي خليك واضحة معي ابوي مالو؟؟
دموعي جات جاريه
قالت لي ي بت اقسم بالله العظيم كويس،هاك دة امجد عشان تصدقي..
امجد قال لي يا شهد
قلت ليه امجد ابوي مالو؟
قال لي ماف شي بس حاسي بي حمة كدة عشان كدة جبناه المستشفى
قلت ليه حمة وتاني شنو؟ما مستحيل تكونو جايبنو نص الليل المستشفى عشان محموم بس
قال لي شهد ما بنكذب والله،ابوي كويس ،بنرجع ليك بعدين تمام ما تخافي ماف شي
قلت ليه طيب ولو احتجتو شي كلمني
قال لي تمام
يومي كله جاط بعد خبر ابوي عيان دة وبقيت ماشة وجايه برسل لرفيدة ما كاتت بترد لا على مكالمات ولا رسايل،كل مره اعصابي بتبوظ اكتر...
المساء اتصلت علي قالت لي ي بت نحن رجعنا حتى
ونمنا ي دوب صاحين
قلت ليها طمنيني ابوي كويس؟الدكتور قال شنو؟
قالت لي طلب تعمل فحوصات مقابلتنا معاه الاسبوع الجاي ،لكن عموما هو كويس حاليا احسن من امبارح
قلت ليها طيب اديني اتكلم معاه
قالت لي نايم هسي
قلت ليها طيب لما يصحى
انا عارفة ابوي ما بوافق يمشي المستشفى لو كان كويس اكيد حيعاندهم شديد،ما بسهولة يرضى يمشي المستشفى ولا بحب جو الدكاترة والمستشفيات دة،طالما مشى المستشفى معناها هو ما حاسي بنفسه كويس...
لقيت رسالة من سياف بقول فيها شهد انا مع احتفلات راس السنة او قبلها بيوم حكون في واشنطن ،عندنا نادي رياضي انا وصحبي كنا بنخطط نفتحه لينا فترة وحالياً شبه بدينا التجهيزات الحمدلله ف لازم اكون متواجد هناك الفترة الجايه دي،ان شاء الله حأسافر بعد بكره ورجعتي حتكون لي نص شهر واحد كدة..
بعد قريت الرسالة دي بمسافة إستوعبت لنص شهر واحد؟
إتصلت عليه
قال لي بعمل في قهوة تتفضلي؟
قلت ليه يوم حتموت بسببها على فكرة يعني
ضحك وقال لي ماف زول بموت ناقص عمر
قلت ليه شايفاك قلت مسافر واشنطن حتنقل شغلك هناك يعني؟
قال لي لا ابداً ،هناك حنفتتح نادي بس شراكة مع صحبي ما كنت متوفق لظروف وهسي الحمدلله اتسهلت ومفروض نبدأ نجهز
قلت ليه اممممم وبعدين بس كدة؟
قال لي ايوا بس كدة؟
قلت ليه ودة ضروري قبل راس السنة ولا عندك سبب تاني للمشية لواشنطن قبل راس السنة؟
قال لي قال لي معظم اصحابي هناك وحتكون في برامج وكدة ،سبب تاني زي شنو مثلاً؟
قلت ليه زي إنه حبيبتك في واشنطن وماشي عشانها مثلاً
ضحك قال لي يا ستي مافي الكلام دة انا راجل على وش زواج😂💔
قلت ليه عادي على فكرة انا ما متمسكة إنتو الرجال عندكم الحركات دي،وم بركز انا اخد راحتك عادي زي ما قلت ليك دة عرس ما فيه اي نوع من انواع الإلتزامات حتى سؤالي كان من باب التشغيلة بس
قال لي كلامك دة حلم اي راجل على فكرة 😂 بس حقيقي مافي شي من البتقولي فيه دة،غير موضوع النادي عندنا ثابت كل راس سنة بنمشي مجموعة نمارس القفز الحر او القفز من المظلات ،ونتسلق الجبال وكدة ،دي هوايات عندنا بنعملها بدايه كل سنة مع بعض..
قلت ليه اهاااا طيب حلوو
قال لي ما عجبتني النبرة بتاعه اهااا طيب دي 😂💔
ضحكت وقلت ليه لا والله على فكرة إنت حُر طبعاً انا بس كنت بسأل عشان استغربت الرسالة بس،
قال لي بنطلع الطلعة دي شباب مع بعض وكل واحد فيهم عايز يريح راسو من ضغوطات الحياة البيت الأولاد المسؤليات ونقة نسوانهم برضو ،كلهم متزوجين على فكرة..
قلت ليه يعني انت الكلمة الشاذة في نصهم
قال لي كنا كلنا زي بعض بس إتساقطو فضلت انا بس مفروض اللحقهم وافجأهم انا كمان مع بداية السنة دي صح😂💔
قلت ليه امممم التصريح 😅
قال لي والمعنى؟
قلت ليه إنت ادرى 😅
قال لو قلت ليك بكره نمشي المحكمه ونخلص الموضوع قبل بداية السنة موافقة؟
قلت ليه اي ماف مشكلة ،كدة كدة نحن متفقين صح وعملنا التصريح؟
قال لي انا جادي؟
قلت ليه وانا كمان..
قال لي طيب معناها بكره بكره متفقين
صباح التاسع والعشرين من ديسمبر..
صحيت مخلوعة على صوت كسر حاجه في البيت،عاينت حواليني لقيتها لولو رمت الكبايه من الدرج،كنت حاسة بوجود الالام في بطني،بإستياء نزلت ودخلت الحمام..
مناصفة بينا اذا عندك مشكله في النقاط دي قول لي..
قال لي ما عندي مشكلة إلا في نقطة ما عايزة اهلك يعرفو دي ؟
قلت ليه وإنت كمان ما محتاج تكلم اهلك،ماف زول هنا عارف عننا شي،وكدة كدة يمكن تحت اي لحظة واحد فينا يقرر ينفصل،انا وريتك سببي الأساسي في كدة إني عايزة اعف نفسي لكن برضو في نفس الوقت يمكن قبل ما نتم السنة اقرر ارجع اهلي،او خلال كم شهر بس،يعني ما هدفي الإستمرارية في الزواج دة ابداً..
بقى هو ساكت وانا ساكتة..
قلت ليه انت متردد؟ما تكون فاكر انه انا حأتزوجك بعدين حأجي انفصل منك عشان اتقسم معاك ثروتك؟
ما تخاف لما نجي ننفصل حأعمل ليك تنازل عن كل حقوقي ،ولو عايز ممكن نكتب عقد نوضح فيه كل شي
ضحك قال لي دي حاجه لو ما ذكرتيها ما كنت متذكرها اصلاً
قلت ليه المهم كدة متفقين؟ لو عندك اي حاجه او شرط حابب تقولو اتفضل،او اخد راحتك وفكر شوف الكلام دة متوافق معاك من كل الجوانب ولا لأ..
قال لي طيب متين حابة نمشي المحكمة نقدم طلب الزواج؟
قلت ليه افهم يعني إنه ما عندك مشكلة وما عايز تفكر؟
قال لي ماف شي ما واضح اعتقد ومتفقين نحن كدة
قلت ليه فكرت؟
قال لي لو ما فكرت ما كنت إتصلت على اخوك امبارح
قلت ليه طيب متفقين إذاً ؟
قال لي حأجي عليك بكره نقعد ونتفاهم بشكل افضل وبعدها اخد المستندات الحنحتاجها لتقديم الطلب للمحكمة
قلت ليه طيب اتفقنا
قال لي الصباح ؟يعني نتلاقى نفطر مع بعض حتى تمشي دوامك؟
قلت ليه ممكن
قفلت منه..
ما كنت حاسة إنها خطوة إندفاعية بالعكس حاساه اصح قرار يمكن اكون اخدته مؤخراً
الصباح لقيت منه رسالة بقول لي فيها 8:30 حأكون معاك ان شاء الله
لما شفت الرسالة الساعة كانت 8،جهزت نفسي،لما وصل إتصل علي و قال لي وصلت مستنيك،طلعت ،سلم علي وقال لي صباح النور
قلت ليه صباح الخير
قال لي في مطعم عربي اكلو ظريف نمشي عليه ولا عندك مطعم محدد حابة تاكلي فيه؟
قلت ليه ممكن القلت عليه دة
طول الطريق هو ساكت وانا ساكتة لغاية م وصلنا
المطعم كان هادي وفاضي عشان الدنيا صباح والجو شتاء،سياف قال لي حابة تاكلي شنو ؟
الموقف دة زكرني عمار في اول طلعة لينا مع بعض،عملت فلاش باك للحظة وشبه بقيت انا ساكته..
لما إنتبهت عاينت للمنيو الحاجه العيني وقعت عليها قلتها ليه، بعدها قلت ليه ممكن امشي الإستراحة؟
قال لي اتفضلي..
مشيت الحمام فجأة حسيت نفسي متوترة و مصدعة،غسلت وشي وصلحت طرحتي وطلعت،لقيتهم نزلو الأكل وقتها..
قال لي اتفضلي نبدأ ناكل عشان الأكل ما يبرد،
بدأ ياكل وانا ماسكة المعلقة وبعاين ليه،
قلت ليه في حاجة مهمة عايزة اقولها ليك برضو
قال لي قولي على طول
قلت لي انا كنت متزوجة وإنفصلت..
الملعقة كانت في خشمه وقف اكل ونزل الملعقة وهو بعاين لي....
بعد ساعه إن شاء الله حينزل البارت 38
لما طلعت من المقر الأخدوني فيه الدنيا كانت صباح ،بس كنت شبه منهارة وحاسة بهبوط،اخدته تاكسي وقلت ليع اقرب عيادة اخدني ليها شرحت ليهم اني مهبطة ركبو لي درب بعد خلصتو عملو لي فحوصات وطلعت بعدها ،ما كنت حاسة اني عايزة ارجع البيت،ولا عايزة امشي الدار،حاسة انه اي مكان ما بيسعني في اللحظة دي..
فتحت التلفون لقيت سياف متصل علي مكالمات كتيره ،ولقيت مكالمة ورسالة من سكرتيرة الإدارة بتقول لي فيها إنه اليوم في اجتماع ضروري اكون موجودة فيه الساعة 10حيكون،رجعت بيتي بحيل متهالك للمرة الأولى من فترة طويله وقفت قدام المراية وشفت فيها وشي ،كل الفترة المضت من حياتي دي وانا بحاول اتجنب اشوف وشي لأني بحس بفقدان الهوية وانا بعاين فيه،من وانا صغيرة معروفة بالشبه الكبير بيني وبين امي،
،انا كنت بشوف امي فيني والحاجه دي كانت بتبعث فيني الطمأنينه ي ،بشوف اخواني وملامحهم فيني ،عمار ما بس غير في ملامحي هو سلب مني هويتي،اخد مني ملامح امي ودة الورث الوحيد الكان باقي لي منها..
طلعت من الحمام فتحت الدرج شلت المقص وجيت وقفت قدام المراية وبقيت اقص في شعري بطريقة عشوائيه وانا ببكي ،لغاية م خليته اقصر من طول من طول صوابعي،في ظل عدم وجود شخص اقول ليه انا ما بخير كان قص شعري ملجأ للتخفيف عن الثقل الحاسة بيه،تبعدها إستحميت جهزت نفسي وطلعت..
بستغرب في تناقضاتي،في لحظة بكون منهارة وغير مُتزنة وفي لحظة بكل ثبات بطلع الشارع كأنه ما حاصل معي شي
الإجتماع كان لمجلس الإدارة للدار..
رئيس مجلس الإدارة كان مستر تشارلي،قال لينا لدي السيدة إيفا ما تود قوله لكم..
السيدة إيفا دي زوجة السيد تشاري المدير،وماخدة منصب نائب المدير في نفس الوقت..
قالت لينا الدار انا بعتبره جزء من عائلتي ،وكل فرد فيه واحد من إهتماماتي عشان كدة بكون حريصة على تواجدي الدائم وإتطلاعي على كل صغيره وكبيره فيه،العمل فيه شاق ومجهد محتاج شخص مُحب وصادق وعملي للإستمرار فيه،للأسف ولظروف صحية لقيت نفسي ما قادرة اقوم مهامي بشكل كامل ودة السبب الخلاني مؤخراً اوكل السيدة شهد بمعظم المهام المفروض اقوم بيها رغم عدم ثقتي في انه تقوم بيها بالشكل المطلوب الا انها ما خيبت ظني واثبتت لي جدارتها في القيام بالمهام الموكلة ليها ،ودي بالنسبة لي ما كانت مهمة بس وانما كان اختبار ليها بالإضافة ل إنه كل الناس الأعمارهم صغيرة ومتوسطة الإتوظفو عندنا في الدار ما استمرو لمدة 3اشهر متواصلة على عكس السيدة شهد هي الوحيدة الإستمرت معانا لفترة اطول مما كنا نتوقع وقدرت كونت علاقات قويه ومؤثرة بين كل المسنين المتواجدين معانا في الدار ،عشان ما اكتر الكلام انا لظروف صحية لفترة ما انا ما حكون متواجدة في منصبي ك نائب لرئيس مجلس الإدارة،وبعد التشاور مع النفسي حابة اوكل مهامي لشهد لفترة 9شهور من الان ،الى ان يتم إختيار وتعين نائب جديد من قبل الجهات الرسمية،لكن القرار يتوقف على موافقتكم ك مجلس إدارة..
قلت لنفسي 9شهور؟
بقيت اعاين ليهم
سيد تشاري قال ليها انا رأي متوقف على رأي الأغلبيه عشان ما اكون متحيز لقرارك..
قالت ليهم ماف زول ابدى رأي دة بيعني انكم موافقين؟او هل في زول فيكم عندو اعتراض على القرار وشايف شهد غير جديرة بالمنصب المؤقت دة؟
كلهم قالو لا
قالت ليهم اوك اذاً حنعتبر شهد من اليوم نائب لرئيس مجلس الإدارة وحتقوم بكل مهام النائب من الان لمدة 9شهور..
سيد تشارلي قال ليهم بما انكم اجمعتو على موافقتكم انا كمان موافق...
لغاية ما الإجتماع خلص ما كنت قادرة ابدي اي رد فعل على القرار ولا انا قادرة اخد قرار..
السيدة إيفا بعدها طلبتني في مكتبها ،قالت لي انا واثقة بمقدرتك على تولي المهام الموكلة ليك،وحتى الما موكلة ليك وإلا ما اخدته قرار زي دة،من اليوم دة مكتبك وعشان ما انسى في الثاني من يناير في دعوة لحضور مؤتمر مهم جداً لوزير الرعاية الإجتماعية في واشنطن،حترافقي مستر تشارلي لحضور المؤتمر..
وانا قدامها كان جواي إحساس بالتناقض ما بين اوافق ولا لأ؟وانا اساساً ما عارفة شنو ممكن يحصل معي لقدام ،رغم اني مهدتة ليهم لموضوع الإستقالة قبل كدة..
طلعت مشيت الجزء السكني للدار ف لقيت الخبر واصل عندهم وكلهم كانو بباركو لي،مستر جو قال لي إختيار صادف اهله كدة عندك سبب بخليك تنتظري لغاية ما تستلمي الجواز،بالمناسبة سياف إتصل من الصباح بسأل منك قال ما بتردي على تلفونك وطلب مني اتصل عليك ،ارجعي ليه شكلو عايزك في موضوع ضروري لأنه إتصل اكتر من مرة ..
قلت ليه تمام
فتحت تلفوني لقيته مرسل لي: بحاول اصل ليك من امبارح ،حاولي ترجعي لي عملت ليه بلوك في الواتساب،وعملت ليه بلوك مكالمات..
كنتي في بيت برفقة زوجك السابق او طليقك لمدة 5ايام متتالية..
شنو السبب الممكن يخليك في بيت واحد لمدة 5ايام مع راجل بالنسبة ليك مجرم وقام بحبسك وتخديرك لمدة سنة،غير في شكلك حسب اقوالك ،تسبب في إدمانك وادخالك مركز إعادة تأهيل؟..
قلت ليها كان مريض،إتصل علي وطلب مساعدتي ب إنه محتاجني،كان بيستنجد بي ..
قالت لي وإنتِ ببساطة وثقتي فيه و حجزتي في اقرب رحلة ومشيتي ليه ؟
قلت ليها كان وضعة حرج جداً لدرجة إنه كان ممكن يموت ،عندك امكانيه انه تطالبي بسماع تسجيل المكالة من شركة الإتصالات
قالت لي المعلومات بتقول انك ما طلعتي من البيت من لحظة دخولك ليه ،يعني اذا هو مريض ووضعه حرج زي ما بتقولي معناها اكيد نقلتيه المستشفى على الفور؟في اي تقرير طبي بحالته ؟بيانات المستشفى،اسم الطبيب الإستلم حالته؟
سكتت
قالت لي اوك ليه ما طلبتي ليه المساعدة من سانفرانسيسكو هنا بدل ما تاخدي رحلة بتستغرق 5ساعات على الأقل حتى توصلي؟
اذا وضعه حرج وعلى اعتاب الموت زي ما بتقولي كان بنفسة طلب المساعدة وم إنتظرك 5ساعات...
قلت ليها هو رفض اخده للمستشفى ،كان رافض فكره إنه يمشي المستشفى دة السبب الخلاه يستعين بي
ضحكت على كلامي..
قلت ليها انا صادقة وما بكذب هو رفض اخده للمستشفى وانا لبيت طلبه وفي طبيب جاه البيت واداه حقن وادوية وكان كبير في السن
كانت لسة بتعاين لي
قلت ليها وبعدين ليه الإستدعاء والتحقيق يكون معي بدل ما يكون معاه هو ؟
قالت لي نحن بنحدد منو حنستدعي ومنو لا لأنو دة شغلنا..
مضى كم على إنفصالكم؟
ما كنت متذكرة ف قلت ليها قريب
قالت لي يعني إنتِ الأن مقيمة غير شرعية داخل الأراضي الأمريكية وممكن تتوقعي يتم ترحيلك تحت اي لحظة
مشيت يدي في جبهتي وانا برجف خلاص إتوترت
رجعت قالت لي من وين عرفتي إنه السيدة كاثرين زوجة سابقة لطليقك وكيف عرفتي إنها في سانفرانسيسكو وعرفتي مكان تواجدها وبمساعدة منو قدرتي إشتغلتي فيه؟
بقيت اعاين ليها وانا ساكته..
قالت لي ما تنسي إنتِ اكدتي على إنه تكوني متعاونة معانا..
قلت ليها بعد ما نزلت من الطيارة وطلعت من المطار وانا في غرفة الفندق ...الخ
حكيت ليها قصة ميليسا وسبب مساعدتها لي وتمليكها لي كل المعلومات دي
بقت تعاين لي
قلت ليها إنتِ ما مصدقاني انا ممكن اديك رقمها الكانت متواصله بيه معي
قالت لي والان؟
قلت ليها والان شنو؟
قالت لي متواصله معاك؟
قلت ليها من فترة انقطع تواصلها معي رغم اني حاولت اصل ليها كتير بس رقمها مقفول وهي كانت قايله لي انها مصابه بالكانسر ووضعها حرج في حال اني ما قدرت اصل ليها ما اقلق
قالت لي عمرك كم؟
ما جاوبت بقيت امسح وشي بي يدي
قالت لي انا بحاول افهم دي سذاجة ولا تذاكي منك؟
كيف قدرتي تثقي في واحدة ما بتعرفيها وملكتك كل المعلومات دي؟كيف صدقتي إنها بتساعدك ؟إتأكدتي انها م تابعة لأي طرف تاني ،ما شكيتي في انها ممكن تكون تبع طليقك مثلاً؟
إذا مشكلتها شخصية مع طليقك وبتمتلك كل المعلومات دي عنه هي ما محتاجاك ابداً...
بقيت اعاين ليها وانا ساكتة
قالت لي اي شخص طبيعي مره بظروفك دة حيكون محور تفكيره،حيكون حذر حتى من ضله ..
قلت ليها يمكن إنتِ صح،فجأة دموعي جات جاريه لقيت نفسي ما قادرة امسكهم..
مدت لي كباية الموية وقالت لي انا طلبت الإستجواب يكون معي انا عشان مع غيري من الأصدقاء حيكون اشد قساوة..
قلت ليها طيب الان انا في وضع حيحتاج محامي ؟
قالت لي لا أخدنا منك ما يكفي ،إنتِ حرة،بس خلي في بالك انه حتزورينا هنا كتير،واضعين في الإعتبار إنك مقيمة غير شرعية الان..
قلت ليها طيب ممكن اسأل سؤال؟
قالت لي اتفضلي
قلت ليها حيحصل شنو؟
قالت لي القضية بين يدينا الأن بشكل رسمي،إنتهى زمني معاك ،بإمكانك ترجعي بيتك ،شكراً على تعاونك،عاينت لساعتها وقالت لي صباح الخير..
.........................................................
طارق ممكن اسأل سؤال تجاوبني عليه بصراحة؟
إذا عايزة تفتحي موضوع للنقاش يا سندس يا ريت ما تسألي
لو كان حصل وإتزوجت شهد دة كان حيكون إسلوب تعاملك معاها؟دة كان حيكون واقع حياتكم؟
كنت دايماً حتكون زهجان ومتنرفز وبتتكلم معاها بطرف بناخرك وحتكون دايماً متجنبها كدة وم بتشاركها اي شي بخص حياتك وحتخليها مرمية في البيت بس تاكل وتشرب وتشتغل وتقعد مع امك زي ما بتعمل معي كدة؟
طارق إنت حتى حقي الشرعي بتبخل عليه بيه،بتقرب مني بالعافيه ،حتى الحضن العادي دة بتحضني مره في الإسبوع وبمبادره مني كمان ،بتتعامل معي كأني محرمه عليك
لو كانت شهد الحامل هل كنت حتعيش معاها تفاصيل حملها كلها وحتقيف جنبها وحتخلي كل شي وراك عشانها وحتجهز معاها للبيبي ولا برضو حترمي ليها القروش عشان تمشي المستشفى مع امك،حترمي ليها القروش عشان تجهز إحتياجاتها للولادة زي ما بتعمل معي انا؟
الكميات محدوده
فرصه للتجار و المسوقين و الزبائن
ملايات العامرية الاصليه
تشكيلات فاخره الوان ثابته و خامه ممتازه
درجة أولي
الجوز 15
ملايتين
كيسين مخده
جداعتين
والمفاجاءة توصيل مجاني
النوع : شداد إسلامي
الخامه : قطن مطاط
العمر : بلبس لحدي 90 ك
الدسته : 12 الف
النص 8 الف
المنشاء : وارد دبي
التوصيل فوري داخل وخارج الخرطوم وجميع الولايات
🔥🔥🔥🔥🔥
عبايه كريب مع حرير
خليجيه 🔥
من وزن 65 لي 100
السعر 10
💙💙💙💙💙
النوع : بجامة بناتيه عجيبة ورهيبه
الخامة : قطن اصلي
المنشاء : وارد مصر
المقاس : عمر 3 سنه لي 7 سنه
سعر الدسته : *20* الف فقط
النص 11 الف
التوصيل فوري داخل وخارج الخرطوم وجميع الولايات
🔥🔥🔥🔥🔥
لبسه عيد راقيه
من شهور ل سنتين
سعر الدسته 30 الف فقط
النص 16 الف
🔥🔥🔥🔥🔥
لبسه مواليد هنديه فاخر
من شهور لي سنه ونص
الدسته بي 30 الف
النص ١٦ الف
ارح حصلو
🔥🔥🔥🔥🔥🔥
اتوفر الشغل الراقى 💜❤️
ادناء ب زراير 5قطع 💛
(ادناء+اسكرت+ طرحه+نقاب+شريط حواجب)
الخامه رويال اصلى 🤍
المقاس فرى سايز بلبس يحدى 120
السعر 14.000فقط 💜❤️
للطلب @wessam1412
بعد ما رجعت البيت رسلت ليه بعتذر يمكن رد فعلي كان مبالغ فيه شوية والعفو والعافيه
الصباح لقيتو قرا الرسايل وما رد..
خليت الموضوع عدى عليه يومين عملت فطاير واخدتهم ومشيت ليه في الصاله وإنتظرتو لما جا،انا م حصل مشيت ليه المكتب براي خالص ف لقيت نفسي متشجعة وماشة دقيت الباب ودخلت بعد ما قال اتفضل،
قلت ليه السلام عليكم
قال لي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مديت ليه العلبة وقلت ليه اتفضل ،لما اضايق زول مني بحب أعمل ليه حاجه من يدي..
قال لي شكراً كتر الف خيرك
قلت ليه طيب ،بطل تعمل فيها سي السيد بجد خلاص اعتذرت انا ولاحظ جاياك لغاية المكتب بتاعك كمان
قال لي وانا قبلت شكراً يا ستي
كان بتكلم معي بسخف كدة
طلعت وانا زعلانه اكتر
بالليل لقيته مرسل لي شكراً تسلم يدك
ليله 26/12هي ليله عيد ميلادي كان الجو سيء جداً،والجليد مغطي حتى العربات،فتحت التلفزيون لقيت الإرصاد الجوي بحذر من وجود عاصفة جليدية اليوم وإنه الناس تلزم بيوتها
اليوم دة بالذات كنت محتاجة اني اشغل نفسي وارهقها على قدر ما اقدر وم عايزة اكون براي ابداً،..
حاولت انوم م كنت قادرة،الساعة 12لما جات وانا ما بين نايمة وصاحية لقيت تلفوني بضرب..
كان امجد المتصل،قال لي عايزين نتصل عليك مكالمة فيديو بس شبكتنا ما بتساعد ف سنة سعيدة عليك يا ست البنات،و..
صوتو كان بقطع شديد..
رجعت اتصلت عليه مكالمه بس شبكتهم فعلاً كعبة شكلها
شوية كدة رسلو لي فيديو مصورنو..
بدايته كانو فيه اولاد شهاب ال3منة واولاد شادي ،وهم بقولو لي عيد ميلاد سعيد يا عمتو نحن مشتاقين ليك ارجعي لينا..
بعدها عمتو سميرة وهي بتدعي لي وبتقول لي تعالي راجعة بعد كدة خلاص ما عايزين منك شي،ابوك فاقدك ومحتاجك شديد جنبو م عايز منك شي تاني
بعدها رفيدة بتقول لي يا حبيبتنا عيد ميلاد سعيد عليك والعمر كله إن شاء الله يا رب،منتظرنك بفارغ الصبر نحن وخالي كانت بتتكلم وهي قاعدة جنب ابوي ومتصورة لي معاه...الخ
امجد اخر واحد كان مصور الفيديو في غرفتي وبقول لي غرفتك زي ما هي موجودة بتتنضف بس وبتتقفل
وعايز اقول ليك اياً كان الإنتِ بتعملي فيهو نحن فخورين بيه،ومعاك للأخر،بس ارجعي وسطنا عشان نكون مطمئنين عليك وم عايزين منك شي تاني♥️
اليوم التاني للمساء ما طلعت من البيت،فتحت الواتساب لقيت سياف رافع إستوري ليه والحتة المتصور فيها في التربيزة بتاعته كانت في شنطة نسائية..
إتصلت عليه رد بعد 3مكالمات قلت ليه كيفك تمام؟اسفة إني بزعجك وكدة
قال لي الحمدلله وإنتِ؟
قلت ليه بخير بس لولي ما عارفة مالها حاساها ما كويسة من امبارح ما بتتحرك ورافضة تاكل ،ف قلت اشوفك تجي تاخدها للدكتور او تديني رقمه لأنك قلت لي بديك رقمه في حال إحتجتيه..
قال لي طيب حأرسل ليك رقمه
قلت ليه طيب تمام
رسل لي رقمه
بعد ربع ساعة كدة رجعت اتصلت عليه،قلت ليه معليش يا سياف بس رقم الدكتور ما داخل معي عندك ليه رقم تاني؟
قال لي ثواني..
رجع لي شوية كدة قال لي اتصلت عليه قال هو ما موجود في العيادة اليوم لكن اداني رقم عيادة تانيه اتصلت عليهم قالو موجودين..
قلت ليه طيب حترسل لي اللوكيشن؟
قال لي الجو سيء شديد برة ،خليك انا بجي عليك
قلت ليه طيب
بعد ساعة كدة وصل،اتصل علي قال لي انا وصلت..
طلعت عليه ،قال لي حتمشي معي؟
قلت ليه ايوا اصلاً مليت من القعدة في البيت
قال لي مالها هي وبقى يلعب ليها في شعرها ومن متين؟
قلت ليه كانت كويسة بس من امبارح ما عارفاها مالها
مشينا الدكتور ،فحصها وكدة قال لينا ما عندها شي قد يكون خمول عادي ما اكتر
ونحن راجعين قال لي ندخل كافيه نشرب شي دافي بما انك قلتي مليتي من البيت
قلت ليه طيب موافقة
وقف في مكان كدة دخلنا
قلت ليه حلو المكان دة ومريح وشكل الجليد وهو نازل حلو شديد
قال لي فعلاً
طلب لي وطلب لي روحه..
كنا بنشرب ونحن ساكتين،والناس الداخله الكافيه كلهم جوز جوز وماسكين يدين بعض
قلت ليه لما مشيت معاك العرس بتاع صحبك السوداني داك،جد البت الإتزوجها كانت الإكس بتاعتك؟
قال لي في فترة ما اي وبعدها ما نفعنا مع بعض وكل زول مشى في طريقو ،ليه السؤال؟
قلت ليه عشان هو صاحبك كيف كدة..
قال لي عادي
قلت ليه جد شايفو عادي؟لو عزمك في البيت او اتلاقيتو في مكان او كدة..
قال لي لو عزمني في بيته ما حأمشي لأنو الموضوع بالنسبه ليه هو حساس اكتر مما بالنسبة لي،يعني كونو يشوف مرتو بتتعامل مع الإكس بتاعها دة انا ما حأرضاها لنفسي وما برضاها ليهو هو برضو..
قلت ليهو بس هو رضى يتزوج الإكس بتاعة صحبو عادي..
قال لي دي قسمته لا اكتر ولا اقل في النهاية كلها اقدار مكتوبة
قلت ليه فجأة قلبت مولانا كدة😂😂💔
ماجدة قالت ليها مالك خلعتيني؟
قالت لي اتوقعتك اصغر من كدة
لاحظت ل أثار وهي بتغمز ليها عينها
قلت لبتاعة الشعر بس حاولي ظبطي لي القصة
قالت لي حاضر
ماجدة قالت ليها اليوم راس السنة سريع عشان ورانا حنة في البيت برضو
خلصنا ورجعنا البيت كانو عاملين برنامج حفله عديل اغاني وسماعات واصحابه كتار ماشاءالله،كانو بحننو فيهو ...
قالو لي اجهزي عشان الجرتق
لين قالت لي بتعرفي تتمكيجي ؟
قلت ليها ايوه بعرف
دخلت الغرفة وانا بلبس جات اثار داخله قالت لي عايني عايزة اقول ليك لين دي ما تشتغلي بيها هي شوية كدة اوفر في ريأكشناتها وكدة،نحن طبعاً بنات اعمام مختلفين حبتين يعني ماجدة تحسيها شيخة ومتمسكة شويه،لين متحررة وافكارها غريبة،انا صراحة ميكس بينهم الاتنين وتايهه عايزة ادي الدنيا حقها والأخرة حقها...😂💔
ضحكت وقلت ليها عسسل يا ستي ما ركزت معاها والله ليه لين هي عملت شنو؟
قالت لي المهم عموماً كدة ما تركزي معاها دي طبعها كدة
المهم عايزة اظبط معاك المكياج
عشان على فكرة مفروض الساعة 9يتعمل الجرتق واسي الساعة 7
قلت ليها طيب تمام بجهز
اول ما طلعت اتذكرت اني ما صليت المغرب،اتواضيت وانا بصلي سياف جا داخل..
إنتظرني خلصت قال لي تقبل الله،
قلت ليه منا ومنكم صالح الأعمال
بقيت اعاين ليه وهو محنن
قبل ما اقوم من المصلاية باب الغربة دق وعلى طول لين جات داخلة ،كانت فاكة شعرها
قالت ليه بابا بنادي عليك يا سياف،شهد لسة ما بديتي تجهزي..
قلت ليها ما عندي شي اللبس بس
قالت لي والمكياج وتسريح الشعر بياخدو وقت اهااااا نسيت انتِ ما عندك تسريح شعر لأنك حالقة شعرك لكن عموما توب الجرتق دة حلاتو في فك الشعر وكدة بس الجدلة بتغطي ماف زول حيلاحظ ما تخافي..
قلت ليها انا كدة كدة محجبة
قالت لي صح نسيت برضو،انتِ يا شهد اتحجبتي من وإنتِ عمرك كم ؟حسب ما قلتِ انه حالياً عمرك 33سنة صح؟
قلت ليها من وانا عمري 17سنة
سياف قال ليها مش قلتِ مفروض نستعجل نجهز؟
قالت ليه نسيت انا كنت عايزة شهد تضفر لي شعري اذا بتعرف لكن خلاص طيب حأخليكم تجهزو
لما طلعت مسح وشو بيديه بي ضيق كدة
جابو لي توب الجرتق والفستان والهيلز والجدلة..
لبست وبديت اجهز في نفسي جات ماجدة واثار ومعاهم بت تالته ساعدوني في تظبيط المكياج ولبس التوب وكدة..
سياف جا داخل لبس العلى الله بتاعتو
ماف زول فينا كان بعاين لوش التاني...
جات اثار قالت لينا يلا قالو ليكم اطلعو
غطوني بالقرمصيص وبقت تبخرني ماجدة قالت ليه تعال يا عريس مسكتو وختت يدينا في بعض..
بقو يزغرتو وهم طالعين ونحن نازلين وراهم
الناس كانو مستنينا تحت وبدقو دلوكة وبغنو اغاني سيرة وبزغرتو..
نزلنا تحت كانو ببشرو ل سياف وما خلو غنيه سيرة ما غنوها وكلهم لابسين جلاليب على الله وشايلين سيطان وسياف مشيلنو سعفة..
بعد خلصو غنا قعدونا وبدو الجرتق..
قربت عليه وقلت ليه زوجي قُرة عيني ما حتبخ اللبن في وشي والعوارة دي صح؟
ضحك..
عملو ليهو الضريرة
لما جا دور بخ اللبن قال ليهم انا عندي حساسية من اللبن عشان كدة ما حأقدر اشربه شوفو لينا مويه ولا اي حاجه تانيه
مكي قال ليه شيل بصباعك ورش يا زول طيب 😂💔
عمل كدة فعلاً وانا عملت نفس الحركة
بعد خلصو الجرتق البرنامج بقى غنى ورقيص وتصوير بس لغايه ما الساعة 10جات قلت ل ماجدة انا تعبت
قالت لي طيب تعالي نطلع غرفتكم
ساقتني ومشينا قلت ليها ما متعودة على الشباشب العالية دي رجولي حتتقطع
قالت لي انتِ جرسة زي كدة بالضبط
قلت ليها حأقلع وانوم على طول
قالت لي والعشاء؟
قلت ليها ما عايزة والله بس عايزة انوم تعبانه شديد
قالت لي طيب بجيب ليك عشاء وموية في الغرفة في حال جوعتي وكدة..
فكيت التوب،وبديت اقلع في الإكسسوارات سياف جا داخل،كنت لابسة فستان الجرتق بس..
كل ما اشوفو بجيني احساس اني اجري اشيل حاجه اتغطى بيها ..
قلت ليه حلوين شديد اصحابك ديل
قال لي هم اكبر مني لكن بحسهم اخواني الكبار ما اصحابي..
دخل الحمام غير ملابسو جا طالع لبس البلوفر بتاعه..
قلت ليه استحميت إنت؟
قال لي اي..
قلت ليه راسك لسة فيه ضريرة لكن..
قال لي جد؟
جا وقف جنبي في المراية وبقى يحت فيها ،قلت ليه دقايق،قربت عليه وبقيت اساعده و اطلعها ليه من شعرو وانا بقول ليه ما هو كمان البعمل ضريرة دة مفروض يحلق نمرة واحد او صلعة عشان تتزحلق على طول
ضحك قال لي حلوة تتزحلق دي،بس الواحد بدون شعر ما بتقابل ياخ..
قلت ليه معناها لين كلامها صح لما قالت عنك بتحب الشعر الطويل
قال لي لين قالت عني كدة؟
قلت ليه ايوا وبعد كلامك دة فعلاً طلعت كلامها صح
قال لي ما بفرق بالنسبة لي وما عارف لين قالت كدة على اي اساس
قلت ليه بالمناسبة يعني انا برضو عندي مؤتمر مفروض احضرو في واشنطن بعد كم يوم
قال لي جد دة كلام طيب
قلت ليه ايوا في كل الأحوال كويسة معي السفرة دي من ناحية يعني ما تعتبر إجازة
قال لي هي اليومين دي اجازة سلفاً المفروض
قلت ليه امممم قبل ما تقفل بالنسبة لموضوع السكن وكدة ما إتناقشنا فيه،وما سألتني..
قال لي عشان ما حسيتك حابة تفتحيه
قلت ليه طيب هسي إعتبرني فتحته حالياً السكن حيكون في بيتك؟قال لي ايوا على حسب عقد الإيجار المشترك العملناه اليوم
قلت ليه طيب يعني لما ارجع من واشنطن حأنزل في بيتك صح؟ولا كيف؟
قال لي ايوا بالضبط،انا عشان كل حاجه حصلت بسرعة ف ما فاتحتك في الموضوع
قلت ليه انا كدة كدة الشهر بتاعي حيخلص عشان المؤجر ما يدفعني حق شهر جديد دي فرصة انتقل فيها عندك ،ممكن بكره قبل ما نمشي المطار انقل حاجاتي ،اصلاً عندي شنطة ملابس بس ما عندي حاجات كتيرة
قال لي ممكن اتفقنا اذاً
لميت كل حاجاتي اصلاً ما كتيرة بس ملابسي وكدة وختيتها على جنب..
صباح اليوم التاني دوامت عادي في الشغل
ولما سياف اتصل علي قلت ليه مخليه ليك المفتاح جنب باب البيت ادخل وشيل الحاجات عادي ،انا حتأخر شويه في الدوام لما ارجع البيت بكلمك
قال لي تمام
بالفعل رجعت متأخرة ،الملابس الكنت حأشيلها معي كنت مخلياها في الدولاب..
طلعتهم وجهزت الشنطة بتاعتي وغيرت ملابسي ،إتصل علي قال لي وين عشان مفروض نطلع على المطار
قلت ليه طيب نتلاقى في المطار إذاً عشان ما تجي عندي وتاني نرجع وكدة،قال لي لا بجي عليك انتِ جهزتي؟
انا طلعت،شايل الكلاب ديل موديهم لمكان تبني مؤقت لغايه ما نرجع اوصلهم واجي عليك..
ما عدة فترة اتصل علي قال لي انا وصلت
طلعت عليه..
في المطار كان في زحمة مبالغ فيها معظم الناس مسافرين ولايات تانيه ورحلتنا إتأجلت ساعتين،كان ماسك كتاب وبقرأ ومركب سماعات وانا كنت مرهقة وقاعدة جنبه بس فجأة اتذكرت عمار،وبقيت اعاين ل سياف بنظرات كلها شكك كدة...
فجأة لقيته بقول لي شهد يلا
قلت ليه بخلعة وين؟
قال لي مواعيد رحلتنا..
بقيت بتلفت حوالي
شال الشنطة بتاعتي وبتاعته عايز يقول لي يلا نمشي عشان الزحمة زحيت من جنبه بخوفه كدة ولميت يدي بقى يعاين لي بإستغراب..
قال لي إنتِ كويسة؟
بعد مسافة قلت ليه انا تمام
تصرفاتي فجأة بقت مريبة،فجأة لقيت نفسي خايفة منه ومشككة فيه وفي تصرفاته ما عارفه ليه..
وصلنا الطيارة قعد جنب الشباك وانا في المقعد الجنبو كنت قاعدة وحاسة بالخوف،وطول الرحلة وانا متجنبة الكلام معاه وبعاين ليه بعين الزول الحيغدر بي وبقيت بتخيل احداث في راسي ولما اتكلم معي عملت روحي نايمة...
لما وصلنا أجر تكسي،انا كنت واقفة بعاين ليه لما ركب،
قال لي شهد؟
قلت ليه موديني وين إنت؟
بقى يعاين لي ويعاين لبتاع التاكسي
نزل النظارة اللابسها قال لي شهد إنتِ كويسة؟؟؟
بعد مساافة قلت ليه كويسة معليش
فتحت باب العربيه وركبت..
طول الطريق وهو بعاين لي بالمرايه،جاتو مكالمة بقى يقول نحن قربنا ما بعيدين ..
كل كلمه بتطلع من لسانة بالنسبة لي كانت سيناريو براه
لغايه ما وصلنا،انا ما قدرت اشيل نفس الا لما قال لي وكمان منتظرننا في الباب..
وشفت في ناس واقفين قدام بيت كدة نسوان سودانيات..
بعد اللحظة دي ي دوب حسيت الدم جرى في عروقي ووصل راسي..
لما نزلنا كانو بزغرتو لينا..
كانو كتار ومعاهم اطفال،وبنات كبار
سلمو علينا واخدوني بالأحضان النسوان كأنهم بعرفوني وبقو يباركو لي والرجال بحضنو سياف وبباركو ليه وبقولو ليه ابشر يا عريس ابشر عملتها كيف دي؟
قال ليهم في الدقيقة ال90بس قلنا 😂😂💔
اعرفكم شهد زوجتي
شهد دة مكي صحبي ودة عدي،ودة وائل ،ودة يوسف،وديل زوجاتهم سارة و...الخ
رحبو بينا ولسة كانو بزغرتو لغاية ما دخلونا البيت،البيت كان حلو ومزينين الحديقة بتاعتهم بطريقة رهيبة شديد..
واحدة من البنات الكبار قالت ليه هي الزينة اساساً كانت لرأس السنة بس صادفت فرحتنا بعرسك ف قررنا نزيد العيار شويه شنو يا عمو سياف الحركات دي انا لسة قبل يومين كنت بتكلم معاك ما جبت لي سيرة انك عريس دي بتاتا البتة بتقضي حوائجك بالكتمان من وراي؟😂😂🌻💙
ضحك قال ليها جا فجاة جد كدة ما فجاة بتاعتكم ديك 😂😂
قالت لي شهد نحن ما حنصدقك لو قلتِ جا فجأة لأننا كلما عارفين ما بكون جا فجأة 😂
ضحكت وقلت ليها والله هو صادق فجاة قررنا نخطي الخطوة دي
اختها قالت لي احسن خير ما فعلتو يا ستي الف مبروك،واحدة من النسوان قالت لي على الأقل السنة دي كسبتي فينا خير يا شهد وخليتيهم متجمعين معانا بدل ما يخلونا ويمشو يقضو عطلتهم كل سنه براهم ونحن الواحدة فينا راسها يودي ويجيب
وقِفت قدام المرآية شويه..
وقفت بتأمل في نفسي بوشي الشاحب،بشعري المحلوق،ببشرتي الباهته وجافة،بلوني المسمر بزيادة،ب الحلقات الداكنة حولين عيوني،بشفايفي الجافة وعليها اثار جروح من قلة الإهتمام سألت نفسي هل دي انا ؟
هل قلبي راضٍ عني وانا في العقد التالت من عمري واشبه بالطاعنه في السن ؟سألت نفسي عن استسلامي للحياة ؟عن شحوبي، عن حزني وحدادي الدائم من سن ال17سنة إلى الأن ،من الوقت داك وإلى الان وانا ما عملت شي غير الحداد وما كسبت شي غير الالام المصران العصبي..
في محاولة مني ببعض التغير عملت ماسك في وشي وحاولت اسرح شعري بشكله داك شلت المقص وواسيتو بشكل افضل والحلاقة بقت كأنها نمرة واحد،عملت تلج حوالين عيوني،واسكراب لشفايفي..
فتحت الدولاب بقيت اقلب في الملابس ما بين اختار شنو ولا شنو،بقيت على إسكيرت وبلاوز،طلعت معاهم ربطة الحجاب والطرحة،وإخترت إسبورت نظراً لأنه الجو بارد..
وانا بجهز إتصل علي سياف
قال لي صباح الخير
قلت ليه صباح النور
قال لي إتفاقنا قايم ولا اكمل نوم؟
قلت ليه انا شبه جهزت ومنتظراك..
قال لي طيب جاي عليك
رغم اني ما مترددة في الخطوة دي خالص لكن قلبي كان حيطلع من محله،يمكن عشان دي المره الأولى الأعمل فيها حاجه من ورا اهلي،خصوصاً انو الحاجه دي حتخليهم ياخدو موقف لو عرفو ودي خطوة هم ما متوقعنا مني..
عدت ساعة ونص كأنها سنة ونص،سياف كان متأخر فيهم شديد،وانا مرو علي والتفكير حياكلني..
لما قال لي وصل قلت ليه انا في الباب،وعلى طول طلعت عشان ما عايزة اقعد ثانيه مع نفسي وافكر
ركبت العربية قلت ليه صباح الخير
قال لي صباح النور
فجأة طلع لي كيس قال لي اتفضلي
قلت ليه ديل شنو؟
قال لي اتوقعت اللقاك بترجفي من البرد
كان جايب لي بلوفر و جوينتات برد وشال وطاقيه..
قلت ليه شكرا حلوين شديد حبيتهم
قال لي العفو..
قلت ليه حنمشي وين المحكمة؟
قال لي المفروض نمشي المحكمة لكن بما انه عندهم دة موسم حتكون زحمة،في جامع اسمو التوحيد فيه شيخ يمني بيعمل مراسم زواج اسلامي وهو معتمد في المقاطعة يعني بعد كم يوم برسل لينا نسخة من قسمة الزواج ،كلمني بيه صحبي حنمشي عليه واصحابي زاتهم جاين علينا..
قلت ليه طيب
وبعدها اخدتة نفس وانا بعاين لمنظر الجليد وهو نازل لغايه ما قال لي وصلنا..
قبل ما انزل قال لي اللبسي عشان البرد ،شال الشال لفاه لي حوالين رقبتي ولبسني الطاقية
نزلنا مشينا المسجد،الشيخ كان ما موجود اتصلو لينا عليه،على بال ما اصحاب سياف يوصلو هو جا..
جو 3من اصحاب سياف،واحد عربي مسلم والإتنين البقية سودانين..
عرفني عليهم وكانو مشغلنها ليه،قالو ليه حلفت ستين يمين ما تدخل السنة الجديدة براك ..
سياف قال للشيخ مولانا نحن جاهزين ومعانا ترخيص الزواج والأوراق مكتملة والشهود موجودين ممكن تراجعهم..
الشيخ قال ليه إذا نبدأ على طول
في اللحظة دي سياف اخدني على جنب قال لي الشيخ قال نبدأ ،ف اها نخلص؟
قلت ليه اكيد ما عندي مشكلة
قال لي إنتي كويسة؟
قلت ليه ايوا كويسة بردانة بس
واحد من اصحابو قال ليه يا حبيب كلها ساعة بس وتاني براحتكم يلا ننجز..
مشى قدامي دموعي جات جارية مسحتها بسرعة ومشيت قعدتة..
الشيخ بدأ،قال لسياف ردد وراي..
مع قول الشيخ ل بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ان شاء الله دموعي جات جارية مره تانيه،مسحتها بسرعة قبل ما يلاحظها زول..
سياف كان بعاين لي واصحابو بباركو ليه،
بعد مسافة جا علي وهو بعاين لي قال لي الموضوع خلص،فاضل نسخة من قسيمة الزواج حيرسلوها في البريد بعد تتوثق من عندهم هنا..
قلت ليه طيب تمام ،بالنسبة للمهر الإنت قلتو للشيخ دة انا متنازلة عنه..
قال لي ليه؟دة حقك
قلت ليه وانا متنازلة عنه ما عايزاه
قال لي تمام حنمشي مشوار صغير وبعدها اوصلك الدوام بتاعك
قلت ليه وين؟
قال لي مشوار قريب
مشى وصلنا مكتب عقاري،دخل وسلم على صاحب المكتب،قال ليه دي زوجتي عايز اعدل عقد الإيجار بعقد مشترك زي ما قلت ليك في التلفون الاوراق جاهزة؟
قال ليه ايوا مستر سياف جاهزة ما عليكم الا التوقيع بس
عاينت ليه وفي وشي علامات استفهام؟؟
وقع على الورق واداني قال لي وقعي
وقعت شال الورق رجعو للمحامي وقال ليه كدة تمام ؟
قال ليه ايوا واداه صورة من العقد بعدها طلعنا
قلت ليه ما فهمت موال العقد دة؟
قال لي عشان احتمال ما نلقى زمن نعدل فيه قلت بما اننا في طريق المكتب ننزل بس المهم اوصلك البيت؟
قلت ليه لا مفروض امشي الدوام،وإنت مش مفروض تسافر اليوم؟
قال لي ايوا بس المساء سفري حيكون
قلت ليه طيب
بقينا ساكتين..
لغاية ما وصلني مكان شغلي..
قبل ما انزل قال لي شهد
قلت ليه ايوا
#ليله_في_ديسمبر38
قلت ليه لو عندك مشكله بخصوص النقطة دي ممكن نبطل عادي
قال لي نبطل عشان النقطة دي؟
قلت ليه انا حبيت اكلمك بيها لما نتلاقى عشان قلت يمكن..
قال لي اليمكن دة إفتراض منك ليس إلا يا شهد،إنتِ شايفة الطلاق حاجه بتعيبك؟
قلت ليه لا خالص بس..
قال يبقى ماف بس ،حتى لو في اخر لحظة بطلنا نكمل الموضوع دة ما اعتقد دة يكون السبب
قلت ليه طيب ممكن اسأل سؤال تجاوبني عليه بصراحة؟وافقت ليه انت جد يعني؟
قال لي لأنك بت ناس ،ودغرية دي نقطة النقطة التانيه انه زي ما قلتِ إنتِ هو إتفاق والإتفاق يا اما مرضى للطرفين او لا وانا لو ما كان متماشي معي ما كنت وافقت اكيد
قلت ليه طيب يعني نحن كدة متفقين؟
قال لي نطلع من هنا نمشي مكتب المقاطعة نعمل اجراءات رخصة الزواج على طول اذا حابة،معاك الجواز بتاعك؟
قلت ليه معي لكن عاينت للساعة بتاعتي وقلت ليه ممكن بكره؟او ممكن تمشي انت بس؟
قال لي ما ينفع امشي براي لازم نمشي مع بعض ونقدم،لكن بكره ممكن اذا طلعت عندي ساعة زمن فاضية حأتصل عليك،وبالمره نكون عارفين حيحتاجو مننا شنو اوراق عشان يطلعو لينا الترخيص دة...
قلت ليه طيب لي بكره ان شاء الله ،هو الترخيص دة فيما معناه زواج خلاص؟
قال لي لأ الرخصة دي معناها انه الطرفين مؤهلين للزواج وماف اسباب بتمنعهم وكدة
ونحن في طريق الرجعة كنت بفكر في كلام المحققة معي،فجأة قلت ليه هو المكتب بتاع التقديم لرخصة الزواج دة بعيد من هنا؟
قال لي يعني ما شديد
قلت ليه ممكن نمشي طيب؟كدة كدة الزمن فات
قال لي قلتي كدة؟
قلت ليه ايوا مش احسن؟عشان الجو زاته ما مستقر وكدة
قال لي طيب،بس اوراقك مكتملة؟
قلت ليه هم بحتاجو شنو؟
قال لي انا م متأكد والله..
قلت ليه دقيقة فتحت قوقل وبحثت..
قلت ليه انت معاك رخصة وجواز صح؟
قال لي ايوا
قلت ليه شهادة ميلاد برضو؟
قال لي الرخصة والجواز بشتغلو شغلها
قلت ليه امممم حتضطر توديني البيت الأول لأنه في جزء من الأوراق بتاعتي الطالبنها دي في البيت
قال لي تمام ماف مشكله
الأوراق بتاعتي اولها كانت ما يثبت إني مطلقة ،
عمل يوتيرن وصلني البيت اخدته الأوراق ورجع
مشينا المكتب في ناس قدامنا قعدنا انتظرنا لغاية م جا دورنا سياف طلع الرخصة بتاعته وشال مني اوراقي،سألونا شويه اسئلة وعملنا الإجراءات حسب توجيهاتهم وبما إني منفصله حاولو يسألوني شويه اسئلة مرة تانبه بعدها اخدنا الترخيص وطلعنا..
بعد ما طلعنا سياف قال لي الترخيص دة صالح لمدة 90يوم من الان بعدها مدته حتنتهي،تخليه معاك ولا معي؟
قلت ليه وتاني حيحصل شنو بعد الترخيص؟
قال لي حنمشي لأقرب قاضي مع شهود حيتمم لينا الزواج
سكتت مسافة وقلت ليه ودة متين بكره يعني؟
عاين لي قال لي بكره؟
ما عندك اي متطلبات تجهيزات،مهر والأمور دي ما عايزاها؟
قلت ليه هو زواج مبني على إتفاق وانا بقول ليه حتى المعيشة تكون مناصفة وانت بتقول لي مهر؟
قال لي المهر دة حقك في الدين في النهاية هو زواج شرعي صح؟
قلت ليه طيب والشهود؟
قال لي عندي اصحابي مسلمين اكلمهم بس
قلت ليه مفروض طيب نحدد موعد يعني ؟
قال لي قبل راس السنة ولا مع بداية السنة الجديدة ؟
عموماً خليني اوصلك ونتناقش في الموضوع دة فيما بعد تمام؟
قلت ليه ماشي..
بعد تعيني في الوظيفة الجديدة دي اكتر مهام شغلي بقت مكتبية في القسم الإداري للدار،مشيت لمستر تشارلي قلت ليه مستر تشارلي انا قبل تعيني ك نائب ليك كنت مقدمة طلب إجازة،
قال لي ليه لكم من الزمن ؟
قلت ليه3شهور
قال لي بإستياء لكن دة حيسبب خلل إداري وإيفا لأهمية وجود شخص يشغل مكانها إختاراتك
قلت ليه فعلاً ولكن انا قدمت الطلب من بدري لأني كنت بخطط لزيارة أهلي في السودان انا عندي قريب ال3سنة وشويه ما شفتهم وكمان انا حأتزوج..
قال لي حتتزوجي؟متين؟وليه نحن ما عندنا علم؟تهانينا
قلت ليه لسة ما حددنا متى حيكون الزواج عشان كدة ما كلمت زول لسة
قال لي تهانينا مقدماً،حيكون صعب علي اوافق ليك على إجازة ال3شهور،لكن اسمحي حنناقش الموضوع وحيتم الرد عليك من قبل قسم شؤون الأفراد
قلت ليه اوك شكراً مستر تشارلي
إستئت جداً رجعت لقسم شؤون الأفراد قدمت طلب إجازة..
كان فاضل لراس السنة3يوم،وكانت عندهم إحتفالات الكريسماس شغالة،وكانت إبتدت تجهيزات تزين الدار ل ليله راس السنة،كنت بساعد في التجهيزات معاهم عشان كان حيتعمل برنامج في الدار..
سيد جو كان بنادي علي،قال لي اعرفك على صديقي الجديد والشخص الحل محلك بعد ما اتنقلتي للقسم الإداري ..
كان معاه واحد..
سلمت عليه..
قلت ليه اذا اتنقلت للقسم الإداري ما معناها ما حأكون هنا ،وبعدين صاحبتو على طول كدة خليته ياخد مكاني؟😒
ضحك قال لي دة اقدم منك في الوظيفة،كان موظف سابق في غرفة المراقبة والان بقى السائق الخاص بينا ..
نهاية اليوم رجعت البيت لقيته واقف منتظرني قدام الباب
كنت محرجة ،وم عارفة حأتكلم معاه كيف وحأقول ليه شنو.
قال لي ما حبيت انتظرك في مكان شغلك ف قلت انتظرك قدام بيتك بما إنك ما بتردي على المكالمات ولا على الرسايل..
قلت ليه السلام عليكم
قال لي وعليكم السلام
حصلت لحظة صمت بينا..
قال لي نتكلم ونحن واقفين هنا ولا نشوف مكان نقعد فيه؟
قلت ليه هنا احسن،انا بعتذر على كلام امبارح يمكن كان تصرف غلط وإندفاعي مني ليس إلا،انا عارفة القرارات دي ما بتتأخد كدة، وعارفة إني فاجأتك ويمكن صدمتك بالطلب الغريب دة بس جات كدة ،إعتبرني ما قلت،واسفة والله بستأذنك إني حأدخل البيت لأني تعبانه من امبارح واليوم دوامي كان بادي بدري شديد وحاسة بشوية إلتهاب إذا ممكن ؟
قال لي خير يا ستي الف سلامة إتفضلي
دخلت وقفلت الباب وانا باخد نفس مسافة،عاينت بفتحة الباب لقيته ركب عربيتو واتحرك ..
مشيت اشوف لولو عشان ما جهزت ليها اكل وانا طالعة ،اول ما فتحت باب الغرفة جاتني ناطة حضنتها وبقيت اتكلم معاها
تلفوني ضرب،كان امجد ..
رديت عليه قال لي يعني لو ما فقدناك ما بتسألي ولا بتخلينا نشتاق ليك عشان نسأل ؟
قلت ليه طمعانه في الإتنين كيفك ان شاء الله كويس؟مشتاقين؟
قال لي طمنيني ان شاء الله إنتِ كويسة؟
سكتت مسافة وانا سرحانه في الحصل معي امس ،
قال لي شهد؟؟
قلت ليه انا بخير الحمدلله وإنت وبابا ورفيدة وعمتو وكلكم كويسين؟
قال لي كلنا فاقدنك بس يا ستي ما ناقصنا شي
سكتت..
قال لي امبارح اتكلم معي سياف المحامي..
قلت ليه بخلعة سياف؟
بقيت منتظراه يكمل باقي كلامه..
قال لي ايوا سياف مالك مخلوعة كدة؟
قلت ليه لا بس استغربت،هو كان متواصل معاك قبل كدة ولا امبارح بس؟
قال لي انا قبل كدة إتواصلت معاه بخصوص تكاليف القضية وكدة،ف هو كان رافض تماماً إنه ياخد مقابل،انا اصريت وهو أصر اتوصلنا لحل وسط وطلب مني أخد بحقها حاجات وأتبرع بيها لأطفال دار المايقوما ودور العجزة والمسنين وعملت كدة،وكنا متواصلين انا وهو وعمك الصحفي داك بخصوص قضايا السودانين المعتقلين في السجون الليبيه لأنه عنده اصحابه متبنين القضية دي وكدة..
قلت ليه اهاااااااا ما كلمتني إنكم متواصلين ، وامبارح اتكلم معاك بخصوص شنو يعني؟
قال لي ماف شي مهم سلم علي وسأل من احوالي والحاصل معي بخصوص إستدعائي للتحقيق وكدة بس
بعد قال كلامه دة حتى اخدته نفس قلت ليه بس كدة؟
قال لي ايوا بس في شي؟
قلت ليه لا بس بسأل ،حاولت اشغلو قلت ليه ما وريتك جبت لي كلبة وسميتها لولو و...الخ
بعد ما قفلت منه سرحت مسافة مع نفسي وانا بفكر وماشة وجايه في الغرفة بقيت، شلت تلفوني فتحت الواتساب
رسلت ليه وقلت ليه إنت كنت حتكلم امجد؟
رجع لي بعد نص ساعة بمكالمة إترددت أرد ولا لأ فتحت الخط وانا ساكتة..
قال لي شهد؟
قلت ليه معاك
قال لي بقيتي كيف احسن ؟
قلت ليه ايوا الحمدلله
قال لي طيب ينفع نفتح الموضوع بتاع امبارح دة ولا لأ؟
قلت ليه إتفضل
قال لي انا ما شفت فيك غير كل خير،بت ناس ومحترمة وملتزمة وراسمة حدودك وفارضة إحترامك على الكل،وشفت اخوك واكلت معاه في صحن واحد،وحقيقي انا إستغربت في البداية لدرجة إنه حسيت نفسي بتخيل،ولما فتحت الرسالة وما رديت عليها كنت شبه مخلوع وبفكر،يعني عدم ردي ما جواب بالرفض ،ولطالما دة كان كلامك فكرت في إني اتواصل مع امجد واطلبك منه بصورة رسمية بس إتراجعت وقلت ارجع اتفاهم معاك الأول واتأكد من كلامك دة..
بقيت ساكتة..
قال لي إنتِ معي يا شهد؟
قلت ليه يعني إنت موافق على طول كدة ؟
قال لي إنتِ شايفة إنه فيك عيب تترفضي عشانه؟
قلت ليه ما شرط يكون في عيب بس دة سبب كفايه عشان توافق؟يعني تجيك اي واحدة وتقول ليك عرسني وتوافق
قال لي هو إنتي عملتِ شي حرام ؟خلينا ناخد الدين مقياس للفعل وجاوبيني
قلت ليه لا بس إنت ما بتعرفني و...
قاطعني وقال لي ما إنتِ ما بتعرفيني برضو ،عموما انا كنت عايز اتكلم معاك عشان ما تفتكري إنه في رفض من ناحيتي دة الحبيت اوضحو..
بقينا ساكتين الاتنين بعدين قلت ليه انا ما عايزة اهلي يكونو عندهم علم،يعني لا امجد ولا غيرو،يعني الموضوع يكون بيني وبينك بس ممكن؟
قال لي المشكلة وين في انه اهلك يعرفو؟
قلت ليه في مجال ما اجاوب؟
قال لي طيب اخدي راحتك
قلت ليه بإعتبار إننا كبار وراشدين وقادرين ناخد قرارات نحن شايفنها صح لحد ما،بس عموماً لو عندك اي سؤال حجاوب عليه..
ما قال شي
قلت ليه يعني هو الموضوع في الأول والأخير إتفاق بيني وبينك ،انا حبيت اكون واضحة معاك في النقاط المهمة،الزواج دة بالنسبة لي ما شي ابدي ،يعني نتفق على نقطة مهمة متى ما واحد فينا ابدى رغبتو في الإنفصال ننفصل بدون اي دخول في التفاصيل،انا مبدئياً ودي النقطة الأهم ما عندي اي رغبة ولا بأي شكل كان في إنجاب طفل دي ،وإنت بالتالي ما تحس بأي تقيد او إلتزام تجاهي،حتى من الناحية المادية خلينا نتفق على إنه اي زول يتحمل مسؤليه منصرفاته،وبالنسبة للإيجار والحاجات المعيشية التانيه ممكن تكون
سندس اوريك مشكلتنا شنو؟او مشكلتك انا ما عندي مشكلة،مشكلتك إنتِ يا سندس انه عندك مرضة اسمها شهد حتى وهي بعيدة وم جايبة خبرك ولا عارفين عنها شي إنتِ محور تفكيرك كله شهد،مقارناتك وافكارك المريضة دي انا في غنى عن إني اسمها
دي ما مقارنات ولا افكار المشكلة دة واقع انا بشوفو في عيونك،كل ما اشوف طريقة تعاملك معي بقعد اتخيل لو انا كنت شهد كنت حتعمل عشاني شنو ،مع انه لو في الشكل ي طارق انا احلى منها ولا حتى بتقارن بيها،لبس بلبس ،شغل بشتغل،رضى على امك ومرضية عليها بزيادة،ما عارفة الناقصني شنو مخليك ما تشوفني بستاهل الكنت بتقدمو ليها،انا بستاهل؟انا والله تعبت 😭💔
ناقصك العقل يا سندس..
طلقني يا طارق طيب،عشان ترتاح وانا ارتاح طلقني وخلاص بس
هسي إنتِ في شنو ؟بتخلقي مشكله من ماف ونقاش من ماف وبتجي تسأليني بعدها ما بتقعد معي ليه،ما بتطلع معي ليه ،اسألي نفسك بدل ما تساليني،بطلي تقارني نفسك مع شهد،بطلي تقارني حياتك بيها هي ما موجودة الان في حياتي في إنتِ وبس دة الواقع الانا متعايش معاهو ومتأقلم وإنتِ كمان اتعايشي معاه..
يعني شنو متعايش معاه ومتأقلم ؟يعني إنتِ ما مبسوط معي؟حياتك كانت حتكون احسن وغير دي مع شهد صح؟
اي صح،اي فهم في راسك دة صح يا سندس تمام؟
العرس دة كان خيارك إنتِ اصريتي عليه ما تنسي النقطة دي،بالنسبة للطلاق لما نصل لباب مقفول اسبابو غير شهد وقتها بسلمك ورقتك لو عايزة..
بقت تبكي..
قال ليها هسي قولي لي عايزة شنو وانا اعملو ليك ؟ليه ضروري يومنا ينتهي بنقاش وجوطة؟
في شنو يا اولاد بسم الله ؟سندس مالك يا بتي بتبكي؟
في شنو يا طارق مالك معاها البت حامل
اسأليها هي يا امي هي البتخلق ليها مشكله من ماف وتكرهني بيها البيت..
تعال يا ولدي تعال كدة اطلع من هنا
اتكلمي معاها تبطل امورها البتسوي فيها دي عشان انا ما ناقص
اطلع قلت ليك ما شايف حالتها دي؟
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
سندس يا بتي اهدي كدة وقولي بسم الله قومي تعالي السرير،تعالي يا بتي الكلام دة حرام عليكم في حق طفلكم الجاي دة زاتو،عيب والله البتعملو فيه دة ،مالو معاك احكي لي..
تعبت يا عمتو تعبت انا ،حاسة روحي دي حتطلع،ما بعمل اي شي عشاني الا اطلبو منه
يا بتي كل الرجال ديل كدة
ما كلهم يا عمتو ،هو نفسو ما كان كدة،مع شهد ما كان كدة،كان بهتم بيها،كان بقدم ليها اي شي من غير ما تطلبو،لو قالت عايزة عيونو ممكن يطلعهم يديهم ليها في يدها وانا هسي للكلام معي بشحدو شحدة،اول ما سمع خبر عنها لقيتو برسل ليها وبتحايل عليها عشان ترد عليه،نزل من السعودية للسودان ومشى ليبيا عشان امجد اخوها ،وانا مشوار قريب هنا بقول لي مشغول ومضغوط وم عندو وقت
هو بعرف يهتم لما الموضوع يكون متعلق ب شهد
يا بتي انتِ حامل ودي امور حمل بس ما اكتر،الولد دة هسي ما مقصر امبارح ما قال لينا انزلو اشترو تجهيزات البيبي؟
انا متزوجاهو هو عايزاهو هو ينزل يجهز معي،عايزاهو هو يهتم زي ما هو ولدي هو كمان ولدو،هو منقص حقوقي تجاهو اي انا ما قادرة احس نفسي متزوجة بسببو هو لانو ما معيشني الحياة العايشنها اي اتنين متزوجين ،انا قاعدة اشوف الناس،قاعدة اشوف المتزوجين الفي عمرنا ديل وطريقة تعامل الرجال مع نسوانهم واهتمامهم وحبهم ليهم،بجي اقارن حياتي مع حياتهم بلقاها صفر يا عمتو هو بس راميني في البيت اكل واشرب وخلاص كدة شايف نفسو قايم بواجباتو ك زوج،انا تعبت يا عمتو تعبت بالجد من الحياة دي ومن البيت دة خليه يطلقني،انا برجع بكمل قرايتي وبعيش حياتي اصلاً ما بتوقف عليه ...
يا بتي وحدي الله واستغفري واهدي ما تخربي بيتك بسبب اوهام ساي وطارق انا بتكلم معاه،بعدين يا بتي كدة بينك وبين نفسك قبل ما تعرسيهو انا وانتِ عارفين الجواهو شنو،واكتر من مرة قال ما عايز،ما جاهز والباقي انتِ عارفاه ماف داعي اقولو،يعني إنتِ ما صغيرة ودة كان خيارك كدة والبختار شي يتحمل مسؤولتو ،ما مفروض تبكي هسي نهائي ولا بنقدر نلومو ،لكن انا بتكلم معاه وبشاكلو ليك عشان يمشي عديل تمام؟زي ما قال ليك بطلي البتعملي فيه دة وبتقولي دايرة الطلاق اها بعد الطلاق دة بتمشي وين؟حتعيشي وين؟اهل امك بمسكوك؟وينهم خيلانك؟قاعدين يسالو منك ولا جايبين خبرك؟عارفنك حية ولا ميتة؟كان مسكوك بتقدري تعيشي معاهم ولا ساي؟وهم كان بمسكوك كان مسكوك زمان ما خلوك مجدوعة في بيوت الناس،ولا دايرة ترجعي للبيت داك ؟اها هنا إهانة وهناك إهانة اخير ليك إهانة راجلك دة ماف زول بلمك غيرو،قبل ما تمدي لسانك مترين فكري في البتقوليه دة عشان طارق دة كان قام كدة واتنفض إنتِ براك عارفاه ما محتاجة اوريك ليه عشان كدة بدل ما تقولي ليه طلقني حنني قلبو عليك شدي حيلك زي البنيات الصغار ديل ما بعملن مالك الناقصك شنو؟اسمعي كلامي دة وختيه حلقة في اضانك.
....................................................
#ليله_في_ديسمبر37
قرايتو للرسايل وعدم رده عليها كانت بالنسبة لي جواب بالرفض...
انا طول عمري كنت متحفظة وراسمة حدودي في العلاقات ورغم كل شي قدرت اتعايش مع حاجات كتيرة ،ما بقدر اقول إتجاوزت كل المريت بيه فصول حياتي لكن عودته نفسي تتأقلم ودة شعور مميت..
انا مدركة تماما لعقلية الرجل السوداني وطريقة تفكيره،إحساس الرفض جربته قبل كدة من طارق وقتها الموضوع كسرني لأنه كانت مشاعري تجاهه حقيقية،بس في الوقت الحالي والظروف العشتها كلها خلتني ارمي حاجات كتيره وراي ،بحس حتى إستقبالي للأخبار الصادمة والمفجعة بقى بالنسبة لي اشبه بإستقبال الخبر العادي،الرفض بالنسبة لي ما كان مشكلة انا في كل الأحوال كنت متوقعاه بنسبة 95%،واكيد ما خطيت الخطوة دي إلا وانا دارساها بدل المره مليون وللأمانه ما كنت متوقعة غير الرفض...
حذفت الرسايل بتاعتي ،وقررت انهي الساعات المتبقيه من عيد ميلادي دي ب إني احضر فيلم ،شغلت التلفزيون وطفيت انوار الغرفة وحضنت لولو...
ما عدت نص ساعة جرس الباب دق..
والوقت متأخر وانا في كل الأحوال عايشة براي ماف زول بزورني خالص حتى ما عندي اي تعامل مع جيران ولا غيرهم يعني عايشة حياتي وحيدة تماماً..
معقول يكون سياف ؟
لفيت طرحتي ولبست عبايتي ونزلت وانا شايلة لولو في يدي ،والجرس كان لسة بضرب..
وانا بيني وبين نفسي بقول يمكن عمار؟وقفت مسافة لما لاحظت إصرار الزول
عاينت بفتحة العين السحرية ما كان ولا سياف ولا عمار..
خفت رجعت خطوتين ورا دخلت شلت تلفوني واتصلت على الشرطة وانا بفتح الباب...
ردو علي الو كيف بنقدر نساعدك؟
واحد من الواقفين في الباب قال لي مرحبا
قلت ليه وعليكم السلام
سيدة شهد عبدالله؟
ايوا اتفضل
كانو رجال اتنين ومعاهم واحدة زُنجية..
قال لي انا المحقق فاسكاز طلع لي شارته،وديل زملائي المحقق نيل ،والمحققة سنوبي محتاجين ناخدك معانا لقسم التحقيق للإستجواب ،نرجو منك تكوني متعاونة ...
خفت وحسيت نفسي مُهبطة الموضوع اشبه ب إني متهمة بي شي،للحظة كنت حأقع بطولي بس إتماسكت،قلت ليه ممكن اعرف ليه حأمشي قسم الشرطة؟
المحققة قالت لي سيدة شهد الإستدعاء بغرض الإستجواب ليس إلا..
قلت ليهم اوك،ممكن اجهز نفسي؟
قالت لي اوك اكيد اخدي راحتك
المحقق التالت معاهم قال لي بدون ما تحاولي إنه تتذاكي،إعتبري دة تحذير.."كلامه كان بنبرة حادة عكس الباقين"
دخلت جهزت نفسي وشلت تلفوني وطلعت
عربيتهم كانت سوداء ما زي عربات الشرطة ..
إترددته مرتين اطلع معاهم وكنت بعاين ليهم
ومتوترة شديد لدرجة انه جسمي بدا يعرق رغم البرد الشديد بس برضو كنت بحاول احافظ على ثباتي الإنفعالي،خصوصاً إني ما كنت عارفة الاستدعاء والإستجواب حيكون بخصوص شنو بالضبط وهل ديل محققين بالجد ولا انا ماشة على وين ..
وصلنا الوجهه اللي هي مكتب التحقيقات...
دخلنا المبنى ودخلوني غرفة كدة فيها تربيزة وكرسين
قعدت وبقيت منتظرة ومن التوتر ما حاسة بالبرد بس بلعب في صوابعي،قعدت اكتر من تلاته ساعات في الإنتظار ..
بعدها جات المحققة سنوبي داخلة وقعدت في الكرسي القصادي..
قالت لي إذا متوترة إشربي موية،كل ما كنتِ متعاونة انا حأكون متعاونة اكتر..
شربت شويه موية..
قالت لي بتاريخ ...اخبرتي احد العناصر الفدراليه بأشياء حول زوجك السابق الدكتور عمار وحسب اقوالك إنه زوجك يعمل في مجال التهريب والإتجار بالبشر صح؟
قلت ليها ايوا نعم
قالت لي مراعية لخطورة الكلام دة؟
قلت ليها ايوا
قالت لي ولا هي وسيلة من وسائل الإنتقام بسبب وجود خلافات شخصية بينكم..
قلت ليها لا،ما كانت في خلافات شخصية بيني وبين زوجي إطلاقاً قبل الطلاق بالعكس نحن كنا في بداية زواجنا
قالت لي :وبعد الطلاق ؟
قلت ليها ما على تواصل دايم نحن..
قالت لي طيب احكي لي تفاصيل سبب انفصالكم
بديت احكي ليها من الألف للياء،قلت ليها زي ما قلت ليك علاقتنا الزوجية ما فيها اي نوع من انواع المشاكل والخلافات،مشكلتي معاه بدت من بعد إكتشافي للجانب دة من حياته وم قدرت اتقبله
قالت لي قصة محزنة جديرة بالإستعطاف
قالتها بنبرة بتوحي ب إنها ما مصدقة كدة او مستهترة..
بقيت اعاين ليها
قالت لي طليقك حسب ما بتقولي إنه بعد ما كشفتي حقيقتو حبسك لمدة سنة كاملة وإنتِ مخدرة وخلاك غايبة عن الوعي وبعدها صحيتي على واقع انه اتعملت ليك عمليات تجميل وغير في شكلك وبعدها لقيتي نفسك مدمنة ودخلتي مركز إعادة تأهيل وإلى ان وصلنا ل هنا .
قلت ليها ايوا
قالت لي يؤسفني اقول ليك انه إنتِ مافي مقر واحدة من الجمعيات النسوية البرفعو شعار نصدق الناجيات بدون دليل عارفة كدة صح؟...
سيدة شهد إنتِ بتاريخ"..."إستقليتي طائرة لنيويورك بالرحلة رقم...
الان روايه #مندرين للكاتبتين #فاطمه_قسم_الله و #سحر_سمير 🦋🦋🦋حصريا حلقات يوميه أكرر يوميه يوميه 🖐🖐عشر مرات
علي قناه رواياتي.tt
/channel/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
النوع : لبسه هنديه بنطلون فاخرة
المنشاء: وارد الهند
الخامه: هنديه جوده
المقاس : من سنه لي 3سنه
الدسته: 64 الف فقط
النص 34 الف
🔥🔥🔥🔥🔥
النوع : بجامة بناتيه عجيبة ورهيبه
الخامة : قطن اصلي
المنشاء : وارد مصر
المقاس : عمر 3 سنه لي 7 سنه
سعر الدسته : *20* الف فقط
النص 11 الف
التوصيل فوري داخل وخارج الخرطوم وجميع الولايات
🔥🔥🔥🔥🔥
النوع : فستان خامه وفخامة
العمر : من سنتين إلى 7 سنه
المنشاء : وارد دبي
الخامة : قطن بي شفون
الدسته : 20 الف
النص 12 الف
عليو تحفيض والكمية كبيره
🔥🔥🔥🔥🔥🔥
اتوفر من جديد طرحه ونقاب 💫
خامه الشافعى ❤️
السعر 5500
الدسته 54 الف 💜🤍 للطلب @wessam1412
قال لي في السودان اهلي كلهم مشايخة يا ستي 😂
قلت ليه معناها انت مرتك حتجيك طرد جاهز من السودان صح؟
قال لي ما للدرجة دي كمان نحن
قلت ليه عشان الشيوخ ديل ما عندهم حاجه اسمها ولدهم يعرس من برة دايما الولد يا بت عمو يا خالو المهم بتغطو قدحكم وكدة ،يعني هسي انت تعرس ليهم امريكية حيكفروك،دة لو ما بقوك ملحد بعدين عندكم هناك بعرسو ليكم صغار شديد الولد بكون 17,18 سنة والبت 13,14سنة 😂💔
قال لي في الأخير العرس دة عرس سواء امريكية او سودانيه كبيرة او صغيرة طالما الواحد حيكون مرتاح بس..
قلت ليه إنت متزوج يعني؟
قال لي لا انا طفرة في الأسرة الحمدلله الاصغر مني عرسو وجابو اولاد والاكبر مني عرسو وكلهم بي اولادهم يعني انا خال وعم وقريباً جد ان شاء الله ولسة حايم زي ما شايفة😂💔
قلت ليه ما لاقي بت الحلال ولا مالك حايم؟😂
قال لي بنات الحلال ما اكترهم،انتِ هسي ما بت حلال؟بس الموضوع رغبة وقناعة العرس إلتزام وتقيد ومسؤولية انا في نهاية التلتين وم حاسي إني قادر التزم بمسؤوليه بيت واطفال وكدة عشان ما يجو واظلمهم معي في الحياة ساي،ايوا نعم الواحد عايز يعف نفسه بس كمان بدون جاهزيتك لتحمل مسؤولية بيت كامل وإلتزامك التام بيه سواء للمره الفي حياتك او الأطفال الحيجو يبقى هنا افضل ليك تصوم،مع العلم انا عندي رغبة في الزواج اليوم قبل بكره بس لما افكر في ابعاده بوقف تفكير فيه ...
قلت ليه فعلاً
طالت محادثتنا في الموضوع دة وبعد خلصنا رجعني البيت وهو رجع بيته..
بعد ٣ساعات إتصلت عليه قلت ليه وصلت البيت؟
قال لي ايوا وصلت قبيل وبشاهد لي في فيلم كمان
قلت ليه يعني فاضي؟
قال لي عايزاني في شي؟
قلت ليه طيب ممكن تفصل وتفتح واتساب؟
قال لي طيب وقفل..
فتحت الشات لقيته اونلاين وانا بكتب وامسح،واكتب واوقف اكتر من نص ساعه في نفس الحركة...
رسل لي قال لي بتكتبي في مقالة ولا انا غلطتة عليك اليوم و دي ردحة مالك ي بت الناس وترتيني 😂💔
بعد مليون محاولة رسلت وقلت ليه عاين؟
قال لي دة البتكتبي فيه من قبيل؟
قلت ليه إنت قلت عايز تتزوج لكن ما عندك استعداد تلتزم بأي مسؤوليات وكدة صح؟
رسل لي إستفهام؟؟
قلت ليه طيب لو في واحدة معجبة بيك وما عندها مشكله في رغبتك بعدم الإلتزام تجاه اي شي في العلاقة حتتزوجها؟
فتح الرسالة وم رد..
بعد مسافة قلت ليه طيب حأقولها ليك بشكل اوضح ،من موقفك مع امجد اخوي وانا معجبة بيك وبعد ما رجعت البيت وفكرت في كلامك بخصوص الزواج اليوم لقيت اني ما عندي مشكله في فهمك دة،انا كمان عندي رغبة في زواج ما بيتطلب مني اي نوع من انواع الإلتزامات،وم بفكر في إني اجيب اطفال على الأقل في الوقت الحالي،أنا عارفه إنه الموضوع غريب شويه ويمكن صادم بالنسبة ليك زي ما هو قارار صادم بالنسبة لي بس إنت قلت إنه عندك الرغبة تعف نفسك،وانا كمان عندي الرغبة دي وما عايزة اقع في الحرام برضو، ف كل العايزة اقولو او أقترحه ليك :
I like you anyway because I find you suitable for me, so marry me
سيظهر لك نفس الشخص في أجساد مختلفة حتى تتعلم الدرس
رمضان كريم عليكم إن شاء الله ي بنات تصومو وتفطرو على خير ♥️🌙
معليش اعفو لي وادعو لي برضو ربنا يهون علي القواسي ويسهل اموري ويوفقني...🌻♥️
🦋 صلوا علي الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم
#ليله_في_ديسمبر36
ما كانت عندي مشكله في تقديم استقالتي من الدار حتى اني بديت اطرح الموضوع للإدارة..
بس متمسكة برأي مستر جو الهو نوعاً ما منطقي، بعد الوقت العديته هنا دة كله مفروض استنى كمان سنة وشويه اخد الجنسيه ،
انا دخلت حاملة الجرين كارد المؤقته اللي هي مدتها سنتين وخلصت ومفروض كان نجددها طبعاً دة في حال كان زواجي مستمر لأنه التجديد بتم من خلالنا نحن الاتنين،يعني هسي انا حالياً عايشة هنا ساي وبمجرد طلوعي من هنا خلاص...
في يوم بالليل سياف اتصل علي،قال لي متصل عليك في وقت متأخر بس محتاجك ضروري
قلت ليه خير إن شاء الله في شنو؟
قال لي بكره عطلة
قلت ليه ايوا عطلة؟
قال لي عامل عزومة كدة لأصحابي وبعد ما اتحمست وعزمت لقيت نفسي ما عارف اعمل شنو ف لو ممكن تساعديني
قلت ليه طيب وريني عايز تعمل شنو واساعدك كيف
قال لي ما بفرق اي شي اغطي بيه على خيبتي دي مع العلم عندنا صاحبنا طباخ شديد عزمنا قبل كدة
قلت ليه طيب اطبخ عندي في البيت هنا وتجي تاخدهم رايك شنو؟
قال لي ممتاز ماف مشكله وريني حتحتاجي شنو واجيب ليك
قلت ليه انا كدة كدة طالعة المركز التجاري حأجيبهم بالمره
قال لي طيب اجي اخدك؟
قلت ليه ما يحتاج
قال لي وانا ما حأقبل كدة
قلت ليه ماشي
جا واتصل علي جيتو طالعة وانا شايلة "لولو"
قال لي شايفكم بقيتو اصحاب
قلت ليه نوعاً ما ايوا ،سميتها لولو الحلوة😂
قال لي سميتيها كمان؟
قلت ليه وطلبت ليها ملابس وحاجات حلوة شديد
بقى يضحك قال لي إنتو البنات ديل ولوفات شديد
وصلنا المركز اخترنا احتياجاتنا كلها منه،لما جينا نحاسب صادفت صاحب المحل اللي هو مديري سلم علي،وبقى يسألني عن الكلب...
سياف كان وهو واقف منتظرني
لما رجعت العربية قلت ليه معليش اتأخرت مع مديري..
قال لي مديرك في الدار ؟
قلت ليه لا ،انا بشتغل دوام مسائي هنا بعد اخلص دوامي في الدار حكايه 5ايام في الاسبوع كدة
قال لي اهااا طيب
وصلني البيت وبديت من بالليل شغل طول فترة شغلي في المطبخ كنت بتونس مع امجد ورفيدة اصلاً الدنيا كانت عندهم نهار، خلصت الباقي الصباح رسلت ليه الصور وقلت ليه يا سي السيد تقدر تجي تستلم بعد كدة 🤝
لقيته مرسل لي حلو اسم "سي السيد "دة حأعتمدو خلاص...😂🤝♥️
جا استلم الأكل بتاعه قلت ليه الحاجات الشايل فيها دي لو ما جبتها راجعة حأشيل حالك خلي بالك نحن السودانيات بنرضى في اي شي الا في عدتنا بنموت فيها
ضحك قال لي اها يا امي اتنين،حاضر يا ستي حأجيب ليك عدتك..
المساء لقيته مرسل لي صور الصحون وهي مليانه،وصورهم بعد ما خلصو اكل وكاتب لي حقيقي تسلم يدك ،اتجدعته ليهم ب إنه دة طبخي طبعاً وكسبت الرهان 😂😂
قلت ليه مبروك
تاني يوم جاب لي الحاجات بتاعتي على طول المساء وانا برجع اي حاجه مكانها لقيتو خاتي لي 500دولار فيهم..
إتصلت عليه قلت ليه حتجي تاخدها ولا اجيبهم ليك معي بكره؟
قال لي شنو ما فهمتك؟
قلت ليه طيب وقفلت الخط
رجع اتصل علي ما رديت ،رسل لي في الواتساب علامة إستفهام؟؟؟
الصباح اول حاجه عملتها مشيت ليه الصالة سألت الموظفة قالت لي موجود في الصالة كان مركب سماعات وراكب في جهاز المشي،لما شافني وقفها ونزل وطلع السماعات من إضنيه..
قلت ليه خليك انا ما حأخد منك دقيقتين ،فتحت شنطتي وقلت ليه إتفضل..
قال لي دي شنو؟
قلت ليه شكلك نسيتها في واحدة من العلب
قال لي لا دة نصيبك
مسكت يده وختيتها ليه فيها وقلت ليه كتر خيرك بس انا ما عملت الحاجه دي بمقابل لو عايز يعملوها ليك بمقابل كنت تفتش ما تجيني..
قال لي إنتِ فهمتيها كدة ليه؟
قلت ليه معليش انا فهمي ضيق ودي محدوديته
عايزة امشي وقف قدامي قال لي يا بت الناس انا ما قصدتة شي لما ختيتها شاهد الله،عادي اخواتي في البيت لما الواحدة لو غسلت قميص ساي او عملت اي حاجه ظابطة الواحد بكافأها بكدة بصورة غير مباشرة عادي الموضوع
قلت ليه ديلك اخواتك انا ما أختك وإتفضل دي قروشك المره جاية فتش واحدة تعمل ليك بمقابل..
قال لي انا قبل كدة اكتر من مرة قلت ليك إنتِ زي اختي لاحظي ليه مكبرة الموضوع كدة وليه الدراما؟..
قلت ليه ما اختك انا لكن ودة سبب كافي
جو ناس داخلين الصالة وكنا بنتناقش لسة طلعت خليته
بعد طلعت ووصلت الدار وهديت شويه حتى حسيت إني بالغت في رد فعلي،بس انا بطبيعة حالي بقيت اكره اي تصرف ملفت للنظر او اي تصرف فيه اي نوع من اللطف خصوصاً لو جاي من الجنس الأخر عقدة وإتزرعت فيني ...
حكيت لمستر جو بالحصل وشرحت ليه إنه انا حسيت بالإستفزاز ،قال لي هو جنتل مان بس إنتِ معقدة..
بقيت اعاين ليه..
قال لي الإعتذار من شيم النُبلاء جربتي تعتذري ؟..
قلت له لأ
مد لي قطعة بسكويت وقال لي اذاً إعتذري