amertklalngmat | Unsorted

Telegram-канал amertklalngmat - قصص وروايات منوعه 🎀

3813

الشخص الذي لا يقرأ ليس أفضل حالاً من الشخص الذي لا يعرف القراءة.. فيكن منكبر وبدعمكن منستمر 😻 قناتي التاني @kalbazrak1993 بوت التواصل @Tauasol_bot

Subscribe to a channel

قصص وروايات منوعه 🎀

#جزء الثامن:
ووصلو على باب لبنايه
حسين:ويين رايحه
وتين:شو لوين مابدنا نطلع
حسين:اي وهيك لواحد بيطلع واجت بدا تحكي  مالقت غير حملا وطلعو عل درج
وتين:لك مجنون نزلني لك شو عم تعمل هل جيران بيضحمو علينا لك شو اهلنا كيف عم يضحكو علينا
واهلن عم يضحكو على جنانن
فاتو عل بيت واعدو وبكيت وتين 
حسين:لك ياعمر ماقلت لاتبكي ولله لاخدك كل فتره لعندن ولله
وتين لله يخليلي ياك لك
حسين:من يوم وراح لاتحسبيني زوجك حسبيني ابوكي حسبيني مين ماكان
وتين:ياعمري لك انت ابي واخي وامي واختي وزوجي وحبيبي وكل دنيتي لله يخليلي ياك   باست ايدو😘💜
حسين:لك وانتي كل حياتي  وباسا من ايدا ومن جبينا
وتين:حسونتي بدي الك شغله بس بدي ياك تسامحني بعرف اني غلطت بس مابعرف
حسين: ياعيونو  ليش شوفي
وتين:بتتذكر وقت نخطفت ابل بيوم مو كنا عم نحكي عن رقم لغريب
حسين:لك اي صحيح
وتين: خليني كمل حكي
حسين:طيب كملي
وتين:يوميتا كنت عم كذب عليك لا كان في رقم غريب ولا شي بس حسيت نظراتك الي غريبه دئيت لبنت خالتي سناء وهي ألتلي هيك اعمل فيك لشوفك عنجد بتحبني ولا لاء
حسين:🤤🤤🤤شوووو يعني كانت لقصه كلا كذب
وتين:اي😊
حسين:طيب لح ورجيكي شو لح اعمل فيكي بسبب كذبك
وتين😂😂لك ستى وحزير شو كمان
حسين:لله يستر شوفي كمان
وتين:😂😂😂بتعرف انو انا كنت بنت بس على هيئت شب
حسين:😂😂شلون يعني
وتين طيب لح احكيلك بس لاتضحك علي
حسين:يلا احكي
وتين:بتتذكر لبنت يلي دعستا
حسين:اييي هي لخادمه تبعكن اي عرفتا
وتين ضربتو بخفه:لك شو غليظ ال خادمه هي انا☺
حسين:شوووو😂😂😂 عم تمزحي
وتين لك بلا غلاظه يوميتا كنت تعبانه مو جعبالي البس وماكنت بعرف انو في شباب بل بنايه بس وقت دقيت لاخي وطمنت عل خدامه يلي هييه انا نقهرت كتيرر ومن يوميتا غيرت لبسي وغيرت حالي
حسين:😂😂😂ولله ضحكتيني
وتين:لك بلا غلاظه انا حكيت مو لتضحك
حسين:هههه ولي ولله مو قدران امسك حالي
وتين:طيب سامحتني مشان اني كذبت عليك
حسين:امممم بفكر 😉😉
وبعد مرور ست سنين على زواجن جابت ولدين  بنت اسما(حياه) وصبي اسمو(عمر)
وبيوم كانو اعدين  لكل
وتين:حبيبي شو رأيك نطلع عل بحر هل سنه
حسين:لاء عندي شغل
حياه وعمر:اي بابا امانه كل رفقاتي طلعو عل بحر
حسين:انا الت لاء
وتين:طيب ماشي عر راحتك وفزت حردت بل اوضه ونامت وتاني فزت مالقتو جنبا
ساوت لبيت واعدت مع لولاد
حياة:ليش بابا مابدو ياخدنا ولله جعبالي😢😢
عمر:ولله وانا😢
وتين:لاتزعلو ماما حزرو شو عندي خطه كلنا منزعل من بابا ومامنحاكي هيك لياخدنا
حياة وعمر:ماشيي😍😍
واجا حسين:وكانو لكل زعلانيين
حسين:شوفي شو عاملين اضراب جماعي 😂😂
طلعو عليي وراحو على اوضن
لحق حسين وتين على اوضى حسين:حبيبتي تكون زعلانه مني ياباطل شو مزعلك حياتي
وتين:لانك مااخدتنا عل بحر ولله جعبالنا
حسين :ولله ياعمري عندي شغل
وتين :اي خود اجازه
حسين ارب منا ومسك ايدا خلص ياعمري بحاول وصارو يضحكو فاتو عمر وحياة
عمر وحياة:مو على اساس ما نحاكي بابا لياخدنا
ووتين عم تغمزن مشان مايفضحوا
حسين:هيك لكن عم تخططو من ورايي تعو لهون واعدن عل تخت وصار يكركرن😂😂
وتين:لك اخخ خلص خلص ولله معت عيدا ولله😂😂😂
حياة وعمر:🤣🤣🤣ولحنا كمان بابا خلص امانه
حسين:معت تعيدوا لكن بوسو توبه لشوف اوام
وتين وحياة وعمر:😂😂😂😂اي اي حاضر وباسو توبه
حسين :برابو عليكن ياشاطرين لكن عم تخططو من ورايي ماشي
وتين😂😂اخخ يابطني يعني هلئ شو لح توافق ولا لاء
حسين:اممم طيب قومو جهزو حالكن بكرا طالعينن عل بحر
وتين:عنجددد وهيي😍🎉🎉🎉
حياة وعنر:لك لله يخليلنا ياك يابابا وهي بوسه😘😘
حسين :شو قوايه يلا قومو
وجهزو حالن وطلعو عل بحر ونبسطو كتير وتسلو وعاشو حياه بتجنننن وتوته توته خلصت لحتوته🤗🤗عطوني رايكن بل قصه ونشالله تعجبكن🤗🤗
                                                                  💜Nagham A.N💜

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

#جزءالسادس:
مشان يروحو سوا عل سوق يجيبو غراض نزلت اخدت اذن امها وراحت مع سناء سلمو على بعض شيو
وتين حست في حركه غريبه وراها بس ماعطتا اهميه بس هل حركه عم تلاحقها
سناء:لك شبكي ليش هيك عم تتلفتي
وتين:سناء انا خايفه في شي مو طبيعي
سناء:ليش شوفي
وتين:لك في واحد من اول ماطلعنا من لبيت وهوي عم يلاحقنا
سناء:شووو عم تحكي
وتين:ولله وليكي وقفي عند هاد لمحل وطلعي لورا بس لاتشلئي
سناء:اي يلا
سناء:لك اي ولله لعما شو بدنا نعمل
وتين:مابعرف خلينا نرجع علبيت
وراحت سناء عل بيت ووتين بل بنايه  فتحت موبايلا ومالئت حالا غير عم دق ل حسين
وتين(بخوف):الوو
حسين:لك وينك من مبارح عم دقلك ماعم تردي
وتين:ولله........ مالقت غير حدا حط محرمه على تما وصار يشدا
سمع حسين صوت حنين وهيي عم تقلو بعد
حسين:لك الو وتين شوفي لك وتين الووو
اما عند وتين  كانت عم تحاول تفك حالا من اديي بس ماحست غير رتخو اديها ومعت حست على شي
وتركت حسين فاير قلبو وعم يدور عليها اما عند امها وابوها واخواتها عم يبكو  ويدورو عليها ماخلو مشفى ماخلو سجن ماخلو مكان مادورو في وسناء عم تبكي وتلوم حالا انو هييي سببب وحكت لاهلا لوتين انو كان في حدا عم يلحقا اما عند وتين بلشت تصحصح بس عيونا عم يغبشو ولقت واحد جنبا بس ماحسنت تشوفو لانو لساتا دايخا بعد شوي وضحت صوره وبلشت تحكي
وتين:مين انت وانا ليش هون وبلشت تبكي
لمجهول:واخيرا فقتي
وطلع نادا للمعلم
لمجهول:معلم لبنت فاقت
لمجهول:اي تما يلا روح على شغلك
وراح لعند وتين
لمجهول:شو فاق لحلو
وتين:مين انت وشوبك فيني
لمجهول:ههههه بدي منك كتيررر شغلات
وتين:شوبدك لحظه انا وين شايفتك
لمجهول:اممم يلا تذكري وين
وتين وبخوف:ا..ن..ت مو يلي لتقينا فيك بل
لمجهول:برابو👏👏عرفتي لحالك وماعزبتيني
وتين:اهئ...اهئ...😭😭طيب شو بدك مني مشان لله ولله بكونو اهلي فاير قلبن عليي
لمجهول:ههه ضحكتين وضربا كف قوي ومن عزم قوتو غميت رجع صحاها وصارت تبكي
وتين:لله يكسر اديك ليش عم تضربني ياكلب وصارت تصرخ لك شوووو بدك مني احكي وخلصني
لمجهول:مسكا من شعرا بدي بدي رجع كرامتي يلي مسحتولي ياها انتي وحبيب لقلب
وتين:حبيب مين وناس نايميين هاد بكون جارنا بل بنايه عنا يعني اصدقاء مشان لله شو بدك بعطيك بس تركني بحاليذ
لمجهول:يعني انا هلئ سدئك مثلا
وتين:ولله مشان لله كلشي بدك يا بعطيك يا بس تركني بحالي
لمجهول:اممممم😎كلشي كلشي
وتين مالا فهمانه قصدو:اي اي ولله كلشي
وبلش يطلع فيا نظرات مقرفه من فوق لتحت
وتين هون بخوف:ليش عم طلع فيني هيك شوبدك مني
وهون لمجهول معت حس على حالو وصار يمزعلا تيابا وهيي تصرخ ياحيوان بعد وفجأه رن موبايل طلع موبايل وتين
لمجهول طلع موبايل وتين وشاف مكتوب اسم حسين وقلها مين هاد
وتين وبصوت عم يبكي ويرجف :هاد..هاد
لمجهول:احكي ميين
وتين:هاد اخي😭😭
لمجهول: امم ولله وموبايل حديث كمان وبدال مايفصل فتحو وسمع حسين صوت وتين وهيي عم تصرخ وتقلو بعد عني ياكلب بعد ووقت سمع حسين جن جنونو
 حسين:الوو وتين عم تسمعيني الو ياكلب بعد عنا ولله لموتك وسكر لموبايل وتزكر صار معو لموقع وراح لعند شرطه وقلن وشكلو دوريه وراحو عل مكان وراح حسين معن
ووصلو على مكان مهجور ونتشرو لعناصر وفات حسين ومعو مسدس ماكلن في غير شخص واحد وتاني بعتو بمهمه مشان يستفرد بل بنت على ركون وسمع حسين صوت وتين عم تصرخ وتبعدو عنا فات فورا حسين لعندا
حسين: بعد عنا يا حقير
ونصدم حسين بمنظر وتين كيف كانت عم تبكي واوعيها مزعيين  وماك يبعد لحقير عنا ام قوصو شرطه ومات ركد حسين لعند وتين وشلح جاكيتو وغطاها في
حسين:وتين فيكي شي
وتين:ماحست على حالا غير عم ضمو وتقلو:امانه لا تتركني لاتتركني لحال وغميت على صدرو
حسين:وعد مالح اتركك وماسمعا عم تحكي شي بعد وشا عنو كانت مغوطنه حملا وركد فيا عل مستشفه وبلشو لدكاترا تركد و اخدوها منو وفوتو عل غرفت لاسعاف وبعد شوي طلعت لممرضه
حسين:طمنيني دكتورا مشان لله فيها شي
لممرضه:مين حضرتك
حسين:ا.ن.ا انا خطيبا فيني فوت لعندا
لممرضه:لحمدلله على سلامتا  لحمدلله صحيت ومافيها شي بس غميت من اثر رعبه مو اكتر ولحمدلله على سلامتا مره تانيه  وفيك تفوت لعندا بس ياريت ماطول
وشكر ربو حسين انو نجا حبيبتو من لكلب  ابل مايقضي عليها ويموتها وهيي عايشه وفات لعندا ومسكلا ايدا حسين:ياعمري ولله وقفتيلي البي  انا بدي اعترفلك بشغله هون كانت صحيانه وتين وعم تسمعو بس عامله حالا نايمه انا انا بحبك وكتيير ومن زمان من وقت ماشفتك عل درج اخدتي عقلي كلو وكنت غار عليكي من لبسك لك انا بحبككك وكتير  اصحي خليني اخدك واطلبك من اهلك هون طلعت على عيونو  وتين وكزت عل ايدو وقالت بصوت تعبان وضعيف وتين:و.ا.ن.ا بحبك  كتيير هون طار عقلو حسين وضما وقلا ولله بوعدك مااتركك ولا ثانيه ياعمري انتي يلا هلئ رتاحي لدق لاهلك بكونو ميتيين على غيابك
 وتين:طيب ماشي
وباسا من جبينا وطلع 😘💜

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

#الجزء الرابع:
وتين:الو مين معي
حسان:هههه شو نايمه
وتين:ولله هيك شي بس مين
حسان:لك انا حسين
وقفت بسرعه وفركت عيونها
وتين:مين حسين اهلين وسهلين
حسين:اهلين فيكي يلا روحي كملي نومتك مالح أزعجك
وتين:لا خلص مشي لحال فقست معي😅
حسين:اذا هيك كيفك
وتين:لحمدلله تمام وانت كيفك
حسين:لحمدلله هاتي لشوف شو عندك ليوم
وتين:اممم ولاشي
حسين:طيب شورأيك عازمك على فنجان قهوه
وتين: اي ليش لاء يلا بس خلص لبس بحاكيك
حسين:يعني بفهم منك راحت للمسا 😄😄
وتين:😂😂لك لا يلا مابطول
حسين:طيب ماشي بنتظارك
وركدت وتين عل خزانه وطلعت كل اوعيها على هي مابدي وهي مابدي وهي موحلوه وهي صرلا زمان واعدت محتاره
وتين:يالله شو البس  لك اي لكنزه يل جابتلي ياها سوسه (سناء)ولله حلوه
لبست لكنزه يلي لنص لبطن لونها موف على بنطرون اسود وبوط ابيض مع مكياج خفيف  وجزدان ابيض وطاقيه بيضا وربطت شعرا دنب حصان طلعت بتاخد لعقل وطلعت لبرا
وتين:مامي يا مامي انا رايحه
سيدرا:اي عمري وين رايحه
وتين:اتمشى شوي دايئ خلئي
سيدرا:ماشي لا طولي يلا لله معك
وتين:ماشي يلا سلام
ودئت ل حسين
وتين:الوو مرحبا كيفك
حسين:اهلين ولله فكرت نمتي
وتين:ههه لك لا يلا انا  تحت لا طول
حسين:يلا نازل
وقفت وتين ناح لبنايه عم تستنا حسين نزل حسين
وقف جمدان بل لبس يلي لابستوا
وتين: شو اجيت كيفك
حسين:شو هل لبس يلي لابستي
وتين:ليش مو حلوين
حسين: اه لا ولا شي يلا خلينا نمشي
مشيو بس حسين حس باحساس لغيره ماعرف ليش
ووتين مصدومه من لحكي يلي حكا بس ماعتطو قيمه
وتين:اي سيد حسين وين بدك تاخدني
حسين كان بعالم تاني
وتين:الو يا الو لك حسين انت معي
حسين:اه..عم تحاكيني
وتين:لا عم حاكي خيالك لكن مع مين عم احكي
حسين:اسف بسس شردت اي شوكنتي عم تحكي
وتين:اممم عم قول لوين بدك تاخدني
حسين:امشي معي وخليكي ساكته
وتين:😂😂حاضر
ومشيو واعدو بكافيه وطلبو قهوه وسط
 حسين:عن أذنك شوي وراجع
وتين:اي لله معك
راح حسين وبهل اسناء اجا واحد وسحب لكرسي واعد معها
مجهول:كيفو لحلو شو اعده لحالو
وتين بخوف :م..يي..ن  سمحلك تقعد هون
مجهول:😅😅ليش طاوله مسجله بأسم لحلو ومالي عرفان
وتين:لح تقوم ولا بلم كل ناس عليك
مجهول:لعما شو بخيله شربينا شي
بجيت حسين وقف مصدوم فكرا بتعرفي بس وئت صرخت في صوت عرف عم يدايقها وراح ياقاتل يامقتول😅😅
حسين:ياحيوان شو عم تعمل هون
لمجهول :وانت شو دخلك لحتى عم تكي ماتكون مرتك
حسين:اي هي خطيبتي وبدي عد لل٣ اذا مابتروح بدي كومك بأرضك ا...٢..
لمجهول:شو مفكرني خايف منك ياحشره
حسين:انا حشره ياحيوان خود هي لقلك👊وهي👊
ام هون هرب بسرعه وبخوف وهدد يرجع ياخد حقو منو و وقف يرتب تيابو
ووتين واقفه ومصدومه بل حكي يلي قالو
حسين:شبك ليش هيك عم طلعي فيني
وتين:اه...لا ولاشي سلامتك ولله ماكان في داعي لكل هاد
حسين:بلله وخلي عم يتغالظ عليكي
وتيين:وعيونها بل ارض :شكرا ألك
حسين:بعدين ياخانوم سألتي حالك ليش اعد معك وتغالظ عليكي
وتين:لا ولله مابعرف
حسين:اي طلعي على حالك بتعرفي ليش ومشي
وتين:ليش شبو لبسي شو بعرفني لك حسين ستنى ستنى وين رايح لتكون زعلت مني
حسين:لا عادي بس صراحه لبسك مغري كتيرر وتاني مره بدك تطلعي معي ماتلبسي هيك
وتين:وعيونا بل ارض حاضر انا اسفه سببتلك مشاكل
حسين:حصل خير يلا امشي خلينا نروح عل بيت
وراحو عل بيت وطلعت وتين على غرفتها مندون ماتسلم على حدا وتصطحت

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

#جزء الثاني:
سناء :لك وانا صرت تحت بس مالئيتك شولابسه
وتين:لابسه فصطان اصفر
سناء:اي اي شفتك يلا جايه
وقطعت شارع سناء وراحت لعند وتين
سناء:😲😲هاد انتي لا مو معقول  لك شو عاملله بحالك
وتين:ههه لك شبكي نصدمتي ولله حئك ولله ولا شي بس حبيت طلع لبنت يلي جواتي مليت وانا متقمسه شخصيه لرجال وهلئ حبيت اهتم بحالي
سناء:لك يؤبرني جمالا لبنت خالتي يلا خلينا نمشي
ومشيوا وراحو عل سوق وبل سوق
سناء:شوفي هاد لفصطان شو حلوو
وتيين:لك اي ولله حلو فوتي جربي
سناء:يلا تعالي معي بعد دقيقتين طلعت
وتين:لك شوهاد بجنننننن😍😍😍
سناء:😊عنجد حلو
وتين:لك كتيير حلو يلا شتري
سناء:يلا
وشترتو سناء للفصطان لونو احمر  وشترت كندرا سوده وشنته سوده
ووتين شترت فصطان موف طويل شوي   طلع كتير حلوه
سناء:اي شو هاد بجننن عنجد تاريكي حلوه 😂😂💜
وتين:لك تضربي يلا مقبوله منك 😂😂
وطلعو من لمحل وتمشو شوي ورجع كل واحد على بيتو
وقت رجعت عل بيت كان اخوها هون فاتت وتين عل بيت وقام اخوها ليفوت عل اوضه لانو فكر شي حدا من رفقات وتين اجا😂😂
وتين:اخي هاد انا وتين شو ماعرفتني😂😂😂
وائل:هاد انتي😲لك شو عامله  بحالك
وتين:هههه يعني شو عامله😂😂
ولئل:هههه بس بتعرفي طالعه بتجننني😍😍😂
وتين بخجل:ههه شكرا
وسلمت عل امها دطلعت بدلت تيابا ونزلت تتساعد امها بل غدا طبخو ملوخيه هي لاكله لمفضله عند لكل وبس خلصو غدا قامت وتين ضبضبت وجلت وطلعت على أوضتا وجربت لفصطان مع كندرا سوده عندهاياها وفردت شعرا لطعج يلي متل لأندومي😂😂ونزلت لعند اهلا لتورجيون للكل كان مندمج عل تلفزيون
وتين: ترارااا حلو
لكل:😲😲😲
حسان:سيدرا مين هي 😂😂لك هي وتين
سيدرا:اسم لله عليكي يابنتي بتجججنني 😍😍😍
وتين:😊😊لك يخليلي ياككي ياعمري💜💜
وطلعت على غرفتها وحطت راسا ونامت
صحيت تاني يوم وراحت غسلت وشها وصبحت عل اهلها وراحت تساعد امها بل فطور فطرو لكل وراحو على اشغالن وبلشت وتين بضب لبيت وسيدرا عم تبلش بل طبخ خلصت وتين وراحت لعند امها تساعدا
وتين:للله هل ريحه شو طيبه
سيدرا:ياعمري بتعرفي مين شتهيت بهل شاكريه
وتين:اممممم مين🤔
سيدرا:اختي لما ولله كتير بتحبا
وتين:اي وليش لاء منبعتلا سكبه
سيدرا:اي ومين بدو ياخدون
وتين:انا
سيدرا:اي لله يرضى عليكي
خلصو طبخ وراحت وتين تجهز حالا لبست لفصطان لموف ولكندرا سودا لعاليه تبعا يلي بعمرا مالبستها ومابتعرف تمشي فيها وبعد وقت طويل قدرت تمشي  وفردت شعرا وطلعت حلوه كتيرر
ونزلت لعند امها
وتين:مامي مامي شورأيك بهاد لفصطان حلو
سيدرا:😢ياعمري بجننننن لله يبعتلك لحظ لابيض يارب
وتين:يخليلي ياكِ يلا عطيني لصحن خليني وصلا يا مشان ماأتأخر
سيدرا:اي يلا خدي لا طولي
وطلعت من لبيت وهي نازله تفركشت وهي عم توقع غمضت عيونا بس حست في حدا ماسكا فتحت عيونا لئت حسين ماسكا ولتقو عيونن مع بعض وحسين ضل مطلع فيها ونسحر بعيونا وبعد مده صحيت على حالا ووقفت وركزت تيابا
وتين وبخجل وعيونا بل أرض:أ..ن..ا  ا.سفه بس..
حسين:لا ولو يا أنسه....
وتين:وتين أسمي وتين
حسين:عاشت لأسامي وانا اسمي حسين
 وتين:تشرفت بمعرفتك استاذ حسين وشكراً الك مره تانيه
حسين:ولو لا شكر على واجب
وتين: 😊يلا هلئ بستأذن صار لازم روح
حسين: ماشي لله معك
وراحت على بيت خالتها وودت لغراض واعدت شوي عندا ورجعت عل بيت
وتين:مامي يا مامي  انا أجيت وينك انتي
سيدرا:اي ياعمري انا هون
وتين:يبعتلي لساتك عم تشتغلي يلا لح بدل تيابي واجي لعندك
سيدرا:ماشي حبيبتي
وبعد ماخلصت نزلت لعند امها
وتين:اي ماما انا لح اجلي انتي تركي من أيدك وفوتي رتاحي تعبتي ليوم كتير
سيدرا:لله يرضى عليكِ ماشي ياعمري

 

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

طبعا كل ھاد ما كان سھل علي أبدا.. النار اللي جواي كانت تزید و أنا أخدّم علیھا.. و الأصعب من ھاد كانت زیارات علا و كامل.. كنت أفوت على غرفتي اللي كانت غرفة علا و أحبس حالي لغایة ما یروحوا.. و علا ادّعیت قدامھا القلب الكبیر و إني سامحتھا مقابل إننا نرجع زي أول.. زي أیام زمان لما كنا صغار و كانت علا ھي المنفس تبعي.

كل شي غیرته بحیاة بیت عمتي.. و كل شي صار أحسن و من أحلى ما یكون و مو ناقصه شي أبدا.. صرت و كإني الملاك اللي نزل على بیتھم.. إلا الوحید یا حرام زوج عمتي اللي على كَبَر اكتشف إنه كان بإمكانه یعیش عیشة دلال و عز ما شافھا بحیاته.. یمكن كان یسمع عنھا سمع من الرجال الطبیعیین اللي متزوجین ستات طبیعیات.. أما بالنسبة إله فكان محروم.

فجأة صحي على حاله المسكین، و بدأ یتضایق من الزعیم اللي كان محتل مكانھ طول سنوات عمره.. بطل یطیق كلمة من عمتي أو صوتھا اللي دایما عالي و بتصرخ على كل شي.. و أنا اللي دایما أصبره و أحكیله یتحملھا إكراما للعشرة اللي بینھم.. بس إكتشف على غفلة إنه في إشي فاته كان ممكن یخلي حیاتھ أحلى و أروق و أھدأ من الحیاة اللي عاشھا مع عمتي.. فجأة لقى كل ھاد فیي أنا.

كل إشي نضج و صار أوان قطفه.. و الضربة القاضیة صار لازم تاخذھا عمتي و بنفس السلاح.. بنفس السكینة اللي طعنتني فیھا.. زوجھا.. و قدام عیونھا.. صارت شكواه لإلي تزید عن عمتي و عن طباعھا السیئة، و إنه عمره ضاع و ھو بتحملھا.. بس ما عاد یقدر أكثر من ھیك.

و بكم كلمة مني إنه ھو زلمة مقدّر و مھیوب و الناس كلھا بتحترمه، و إنه كان بستاھل أحسن من ھیك؛ و ماشاء الله علیك بعدك شباب؛ وقع زي ما كان بدي و وعد إنه مستعد یطلقھا و یتزوجني.. و من شدة الیأس اللي كان واصله و الفترة اللي طلبتھا منه عشان أفكر – ھو بالأحرى عشان یستسلم بزیادة – عرضت علیه موافقتي بس بشرط: یعمل لي وكالة عامة قبل ما یطلقھا مقابل وعد بإني ألغي الوكالة بمجرد ما تنتھي عدة عمتي و نتزوج.

و ھاد فعلا اللي صار.. طلقھا، و تركنا أنا و عمتي بالبیت، و عمل لي الوكالة.. و بمجرد ما خلصت عدة عمتي، طلب من علا تروح تاخذ عمتي لعندھا لإنه بده البیت عشان یستقبل فیه عروسته الجدیدة.. بوقتھا كان أحسن شي عمله أبو علا إنه خلاني قاعدة قدام عمتي و أنا شایفة النار بتاكلھا.. نفس النار اللي ذوقتني منھا و اللي كانت مش عارفة إنھا لسه ما اشتعلت مزبوط.

اشتعلت صح لما أجت علا أخذت عمتي من البیت و حكتلھا إنھ أبوھا طلب منھا تخلیني بالبیت بصفتي الملكة الجدیدة لمملكتھا الي ظلمت و تجبرت فیھا طول السنین الماضیة.. طلعت و ما معھا غیر كم شنتة أواعي و نِفس مكسورة و أنف كان دایما بالسما و الیوم صار بالأرض.

و من ثاني یوم انكتب كتابي على أبو علا.. و زي ما وعد و أوفى أنا كمان وعدت و وفیت، رحنا أنا و ایاه و لغینا الوكالة اللي عمل لي ایاھا، بس حتى أثبتلھ إنه ھو الرجّال بالبیت، و إن الوكالة كانت بس حتى أضمن إنه ما یتراجع عن كلمته، عمتي كانت جبارة و ما بعرف شو كان ممكن تعمل بعد الطلاق.

في النھایة عملت الشيء اللي رجعلي كرامتي.. و رتبت حیاتي زي ما بدھا العالم، كون العالم ما بقبل بفكرة وحدة تعیش لحالھا حتى لو كانت قاعدة بجھنم.. و أخذت بثأر عمره سنین.. و أعطیت لأبو علا كرامته اللي كانت ضایعة و صار الرجّال المقدّر جوا البیت قبل برّا البیت.. و أعطیت درس لعمتي بلكي تتعظ و تعرف إنھ مافي شي إسمه أنا ما حدا قدي ولا حدا زیي.

بعرف كثیر ناس لامتني و ناس ثانیة كمان راح تلومني أكثر.. و لا أخفیكم إني أنا كمان ولو أحیانا بلوم حالي.. یمكن الدرس كان قاسي.. و یمكن أكون بالغت.. بس فكركم أنا بعمري ما اشتھیت تكون حیاتي طبیعیة؟

أكید طبعا.. تمنیت أعیش طفولة بین أب و أم حقیقیین.. تمنیت أطلع و ألعب زي باقي الأطفال.. تمنیت أتزوج زواج عادي و أبني حیاة مع شریك حقیقي..

تمنیت یكون إلي أقارب حقیقیین بتجاوزوا حدود الزیارات و اللقاءات بالمناسبات و بس.. تمنیت یكون إلي حدا منھم سند لما تسكر الدنیا بوجھي ألاقیه فاتحلي حضن و باب واسع یحتویني فیه.

بس كل ھاد ما تحقق.. اللي قدرت أحصله نتیجة كل الأحداث اللي صارت معي كانت "یا ویلھا من الله شو عملت بعمتھا".. "كیف سرقت زوجھا".. "كیف لو ما في بینھم لحم و دم".. و غیره كثیر من ھاي العبارات.. بس بالآخر: اللي ما بعرف بقول كف عدس.
انتھت...............

بتمنى تكون عجبتكم للرواية حبوباتي واستفدتوا منها ياعسولات ....

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

بوقتھا فعلا وقعت.. و ما كان في شي بقدر أعمله.. الزواج صار و خلص.. عملوھا فیي الثلاثة و كان واضح إنه اللي عامل ھیك عملة أكید مش ھامه شو بده یصیر بالضحیة.. مستحیل ما یكون خطر على بالھم شو ممكن یصیر فیي بس أعرف، و مع ھیك عملوھا و بكل دم بارد.. و رفضوا إني أكمل حیاتي بدون تعقیدات و مصایب زي ھیك.

على ما استوعبت الصدمة و فھمت شو صار فیي و وین أنا؛ لقیت حالي بمكان الضحیة من أول و جدید.. ھاد المكان اللي عشته و أنا صغیرة و ما صدقت متى أطلع منه.. الضحیة ممكن تأنس ھاد الدور و تحبه لما یكون في حدا یواسیھا و یطبطب علیھا و یصبرھا.. أما الضحیة اللي واقفة لحالھا بوجه العالم كله زي حالتي؛ فأكید دور الضحیة بشع و موحش.
ما كانت عارفة شو أعمل أو لمین أحكي و أشكي.. صرت أتساءل لیش ھیك صار فیي.. أكید ھاي العملة من ورا عمتي.. أنا خابزیتھا و عاجنتھا منیح.. فجأة لقیت إنه اللي صار إشي منطقي و بطلع من وحدة زیھا.. لیش لحتى تحسبلي حساب أو تحكي لحالھا ھاي بنت المرحوم أخوي.. إذا لما كنت صغیرة و تحت جناحھا ما رحمتني؛ بدھا تشفق علي ھسه؟

و كامل – الله لا یسامحه – كان من المنطق كمان بالنسبة إلي یعمل ھاي العملة.. أصلا الرجال اللي كانوا بحیاتي كلھم ما كانوا رجا ھاي كامل كمان طلع مش أحسن منھم.. فزیه زي غیره.

لغایة ما خلصل بمعنى الكلمة.. خوالي اللي ما شفت منھم خیر و لا سند، ولا زوج عمتي الطرطور اللي مدندل ورا عمتي.. وت كل ھاي الأسئلة و غیرھم، كانوا مروا الثلاث أیام العسل لكامل و علا، و صار وقت أوقف على رجلي من جدید.. كان بدي أنھي ھالمھزلة اللي بتصیر فیي و أرجع أبدأ لحالي.. ما بدي حدا معي.. و حتى أكون صریحة؛ كان بدي أنھي زواجي من كامل و أرجع لشغلي و بیتي اللي بقدر أفتحه أنا لحالي ھالمرة و خلص.

ھاي المرة كنت متحلفة إذا بسمع حدا بحكیلي عیب و بصیر و ما بصیر تسكن لحالھا غیر أخنقه بإیدي و مین ما كان یكون.

إذا كان أقرب الناس علي ما ساعدوني و لا وقفوا معي بھیك ظروف؛ بصفتھم شو بدھم یتحكموا فیي كیف أعیش حیاتي.. حیاتي كان بدي ایاھا ترجع بسیطة: شقة أنا عایشة فیھا بعمارة و وسط جیران، شغلي إلي لحالي و أموره منیحة.. و ما بدي شي من حدا.

أخذت كل أغراض كامل اللي بالبیت و حطیتھم بسیارتي و طلعت على عمتي.. رمیتلھا أغراضه على باب بیتھا و حكیتلھا بالكلمة: "إذا كان زوج بنتك عنده كرامة بتخلیه یطلقني، مع إني بعرفك غشیمة و ما بتفھمي كیف بتكون كرامة الرجال، بس ھالمرة حاولي عشان بنتك تعیش مبسوطة، و إلأ و قسما با لأخلي عیشتك و عیشتھا جھنم تاكل الكل".

كان المفروض أوقف لعند ھون و أكتفي بإني أتخلض من الذل اللي عرضني إله كامل.. فورا بدأت أدور على شقة أستأجرھا.. و فعلا لقیت شقة منیحة و مكانھا منیح بین مكتبي و قصر العدل.. حاول معي أیامھا كامل یحكي معي و یبعثلي مسجات.. و أحیانا كانوا یجوني خوالي و یحاولوا یرجعوني، و كل مرة أسمعھم كلام زي المجنونة.. كامل صفحته انطوت خلص.

بس مع ھیك؛ لقیت حالي قدام مفترق طرق.. الإتجاھات كلھا مفتوحة قدامي.. كان ممكن أرجع لكامل و أعیش مع ضرة و أعتبر حالي لا أنا أول وحدة ولا راح أكون آخر وحدة.. وكان ممكن أكتفي باللي صار لحد ھون بعد ما فعلا طلقني كامل و ثبتنا الطلاق بالمحكمة.. و كان قدامي إني ألعب آخر لعبة و أنتقم لكل اللي صار فیي من لما كان عمري ست سنین لغایة الیوم.

أنا نفسي تفاجأت من حالي لما لقیت حالي واقفة قدام طریقة أنتقم فیھا من الكل و أرجع كرامتي اللي ضاعت بین وحوش كانوا بیوم من الأیام زوجي و عمتي و خوالي.. فجأة لقیت حالي لا إرادیا ماشیة بھاد الخیار: یا إما بصیر كل شي إلي،،، یا إما بخسر كل شي. يتبع مع

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

و فعلا خلصت التدریب و ثبتت حالي بمكتب المحاماة.. بنفس السنة تخرجت علا كمان من كلیة الآداب.. بس ما توفقت بالشغل أبدا.. حاولت و قدمت على مدارس خاصة و مراكز و كذا بس عالفاضي.. فصار في فرق مع مرور الوقت خلق مشاكل جدیدة ما كنت عارفة إني راح أواجھھا.

یمكن لإني بحكي عن حالي الموضوع صعب شوي؛ بس فعلیا لما أتذكر ھدیك الأیام، مشكلتي كانت و بكل بساطة ھي الغیرة.. شغلي كان بتقدم و بتطور كل یوم.. صار إلي قضایا خاصة فیي و موكلین كان المحامي صاحب المكتب یخلیھم یعملوا التوكیل بإسمي.. و طبعا ھالحكي ما أجى من فراغ.. كله بعد تعب و جھد و مطاردة و دراسة استمرت حتى بعد التخرج.

بالمقابل وقت الفراغ اللي ما عاد موجود بحیاتي كان عم یكبر و یزید بحیاة علا.. و بلش یصیر في فارق زیادة بیني و بینھا.. بس ھالمرة الفارق كان لمصلحتي أنا.. بدأت أستقل أكثر و أكثر عن عمتي و علا حتى مادیا.. بالعكس؛ صرت أعطیھا لعمتي فلوس بین فترة و الثانیة حسب القضایا و الأتعاب اللي أستلمھا.

الفارق الثاني و كان ھو مصیبتي الكبرى ھو العرسان اللي كانوا یجیوني.. أول كم زیارة للخطّابین كانت الأمور تمشي كعادة الناس.. ییجوا ناس یشوفوني و ما یصیر نصیب.. بس بتذكر بعد 3 زیارات انقلبت عمتي بطریقة غریبة.. واللي اكتشفته بعدین بعد ما ترتبت الأحداث معي إنھا انجنت لیش ما حدا أجى شاف علا للیوم.
وصلت فیھا مرحلة صارت تخلي علا تدخل معي لما تیجي أم عریس تشوفني.. و أكثر من مرة أحس بالإحراج لما یسألوا مین فیھم رھف.. و اللي كانت تنحرج أكثر مني ھي علا نفسھا.. یاما تھاوشت علا و عمتي على ھالموضوع، بس ما كان في حدا یقدر یكسر كلمتھا.. اللي بدھا ایاه بده یصیر غصبن عن الكل.. خلتني حتى أنا أقرف من الموضوع.. و المصیبة إنه حتى علاقتي بعلا بدت تتلاشى
مع كل عملة من عمایل عمتي.

بوقتھا كانت أیام و سنین بتمشي.. و المشاكل تزید یوم بعد یوم.. وصلت لمرحلة صرت أدور على طریقة أطلع و أستقل بحالي.. و كان بیت ستي الله یرحمھا بعده موجود.. و مكانه كثیر مناسب كونه معظم الجیران اللي ھناك قرایبي من جھة أمي و أصحابنا.. البیت أجّروه خوالي لناس بعد وفاة ستي و زواج خالتو روعة.. بس ما قدرت أقنع حدا منھم یأجّرني ایاه.. و السبب طبعا مش عالإیجار؛ بس كیف
بنت بدھا تسكن لحالھا ببیت.

بعدني للیوم مش مسامحیتھم لخوالي.. وین كانوا أصلا طول ھالسنوات الماضیة.. حتى بالأعیاد ما كانوا یفوتوا و یعایدوا علي غیر إذا صادفوني بمكان.. یقوم كل واحد منھم یحط بإیدي خمس أو عشر دنانیر.. و كأنه الفلوس ممكن تغني وحدة زیي كان بدھا حضن أو مأوى، أحسن عندھا من فلوس الدنیا كلھا.

والله لو وافقوا سنتھا على سكنتي ببیت ستي كان ما صار ولا جرى اللي كان و اللي راح یصیر بعدین.. بلعتھا و اضطریت أتحمل كل العقد اللي عند عمتي و اللي كنت أنا السبب فیھا.. بس لإني أجاني عرسان أكثر – و یاریتھم واحد منھم زبط أصلا – بالإضافة لإني فتحت مكتب خاص فیي.. و الأھم إنه لا أنا ولا حتى علا أجى نصیبنا.

ضلینا على حالنا لغایة ما صار الوضع إشي لا یطاق بالمرة.. صرت 34 سنة و وصلت بعمتي تشكك فیي و تسألني قدام زوجھا و علا أسئلة غبیة و ملغومة.. زي "مین أبو محمد اللي كنتي تحكي معه؟".. "مین اللي مواعدیته بكرة بعد المحكمة؟".. "الیوم مریت من جھة المحكمة و شفتك واقفة مع ثلاث زلام، مین ھدول؟".

طیب شفتیني قدام محكمة و أكید انتبھتي لكل واحد منا حامل كومة ملفات و أضابیر، مین راح یكونوا مثلا؟!! و الحلو إنه بس بھیك مواضیع زوج عمتي یصیر زلمة و قد حاله و یبلش یفتي و یفصل فتاوي على كیفه عن الإختلاط و الحرمانیة.. أمانةً ما عدت أتحمل ھیك وضع.. كنت حاسة حالي بتطور مھنیا و حتى على مستوى شخصیتي.. بس ھیك وضع كان یسحبني لتحت و بقوة.

غلبت معھا.. و ضلیت أستنى فرج من رب العالمین لإني ما عدت أعرف شو أعمل.. صرت أدعي دعاء واحد بس: "رب دبّر لي فإني لا أحسن التدبیر".. كنت أدعي ھالدعاء و ألح فیھ كثیر بكل صلاة و كل سجود.. بالأول ما اھتدیت لحل لمشكلتي، بس بالآخر و بعد ما دخل شي على قلبي إنھ أكید ربنا راح یفرجھا من غامض علمھ؛ فرجھا علي فعلا و انحلت مشكلتي. يتبع مع..

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

صحیح كانوا دایما یعملوا اللي بدي ایاه.. بس لیش ھالمرة ردوا علي ما بعرف.. أكید ما كان قصدي إنھم لا یرجعوا.. صرت أصرخ على عمتي "مش قصدي.. والله ما كان قصدي.. خلیھم ییجوا و والله ما بزعل منھم مرة ثانیة".. ھاد الیوم بعمري ما بنساه.. مع إني مش كنت أفھم عن الموت إشي غیر إنه اللي بیجیه بروح عالجنة.. بس یومھا عرفت عنه شي ثاني.

عرفت إنه قاسي و بوجع من جوّا و بحرق.. ما حدا كان فاھم شو اللي بصیر معي حتى أنا، و لا خالتي روعة اللي ركضت علیھا و حكیتلھا "ساعدني مشان الله في إشي بحرق جوّا یا خالتو".. و ھي تمسح على راسي و تسمّي علي، بس اللي بحرق كان إشي بصدري عند قلبي.

ما حدا قدر یخفف عني یومھا أو یفھم شو مالني.. حتى كلامھم إنه أھلي اندفنوا بالمدینة جنب نبینا محمد ما صبّرني.. بنت ست سنوات ما حدا بقدر یفھّمھا كیف تصبر على ھیك مصیبة.. مصیبة كانت حاسة حالھا ھي السبب فیھا، مش حادث الباص اللي صار مع أھلھا.. بتذكر لغایة الآن إني كنت قاعدة بسمعھم بحكوا عني و مین یاخذني لعنده؛ بس مصیبتي أكبر من أني أعرف عند مین بدي أنام اللیلة.

النتیجة كانت إنه خالتي یا دوب قایمة بستي و وظیفتھا و ما راح تقدر تقوم فیي كمان.. و رغم إني كنت قاعدة بحضنھا لسه؛ بس كل ما كانت تقتنع إنھا فعلا ما بتقدر على حضانتي كانت تحضنّي بزیادة لدرجة بدأت أتألم من شدتھا.. و صار الحكي أضل عند عمتي بثینة.

في السنة اللي بعدھا كنت خلصت صف أول.. كان الحكي عن أھل رھف بدأ یخف.. و حل مكانه كلمات ثانیة كثیر زي یتیمة، مسكینة، حكیھا قلیل، الله یعینھا، الله یجبر عنھا.. و كان الكل یحاول یخبي حكي عني بس ما كنت أعرف لیش أو شو ھو.. دایما على لسان عمتي بثینة "فوتي على غرفتك".
بس المھم بھاي السنة إكتشفت إني بطلت أحب عید میلادي.. ذكرني بھداك الیوم اللي كان أسود و حزین.. حتى الكیكة اللي جابھا زوج عمتي عشاني كانت مختلفة عن زمان.. صغیرة و بدون شمع ولا زینة.. ما فیھا روح ولا شي بدل على فرح.. ولا حتى ھدیة صغیرة تذكرني بأیام الھدایا اللي كنت أقعد لثاني یوم أفتحھا.. غیر اللھم ھدیة خالتي روعة.

السنة اللي بعدھا صغرت الكیكة أكثر، أكثر بكثیر من كیكة عید میلاد علا بنت عمتي.. و الكلمات اللي كانت تنحكى عني كمان تغیرت.. ضلت كلمة یتیمة و اختفت كلمة مسكینة.. و بطلت عمتي تحتاج تحكیلي فوتي على غرفتك، لإني نادرا ما كنت أطلع منھا.. بس ضلت ھدیة خالتي.

و بآخر سنة صارت لي حفلة عید میلاد كنت بنت 10 سنوات.. جاب زوج عمتي 4 قطع جاتوه، و إختفت سنتھا ھدیة خالتو روعة.. بھدیك السنة عرفت إني فقدت كل إشي.. حتى ذكریاتي عن أھلي إنتبھت إنھم خفوا.. و كثیر تفاصیل صغیرة عنھم بدأت أنساھا.. كل شي فیي تغیر و بدأ ینقص.. طبعي، و ضحكتي، و فساتیني و ألعابي.. كل شي ما عدا شي واحد بس.

الذنب اللي شلته بقلبي و ما حكیت عنه لحدا.. و إحساسي إني أنا اللي موّتت أھلي.. بعید میلادي ال10 سنوات سكرت على حالي الغرفة و بكیت زي ما بكیت بصوت مخنوق قبل أربع سنوات:
"ما كان قصدي ما ترجعوا.. ما بدي حفلة.. ما بدي ھدایا.. ما بدي بنوتة ثانیة.. أنا آسفة.. بس تعالوا.. اشتقتلكم أنا.. مشان الله بس تعالوا.. إرجعولي".

كل ما أتذكر شو كان آخر كلامي معھم، أغص بزیادة.. ترجع كل كلمة من اللي حكیتلھم ایاھا تخنقني.. أحسھا بتلف حولین رقبتي و بتخنقني.. و سنة بعد سنة تمر و أنا ماسكة بقوة بأي ذكرى تذكرني فیھم.. لغایة ما صرت 18 سنة و لقیت إنه الذكریات یتتسرسب من بین أصابعي اللي تعبوا من كل اللي صار معي بعد وفاتھم بال12 سنة. يتبع مع......

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

قصة جديدة: ماعرفت اشو عنوانها☹️💙
............
قراءة ممتعة🦋💙"

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

هن ميرال وفاتو ضل نيار كان بعدو واقف وحاط واديه بجيابو وناطر يصحلو دور وهو صافن بالملاك الي قدامو
نيار:انت كل دقيقة بتحلي
خجلت مايا وابتسمت
مايا:اهلا ابو النكد نيار:هلأ هيك بدل ما تحكيلي كلمة حلوة حابب اسمعها على الواقع
مايا اتلبكت وحطت ايدها ورا رقبتها:آآه
اجتها الجرأة ورفعت حالها لتوصل ناح ادنو وحكت بهمس
مايا:يا مجنون بحبك..بحبكك
ما بكفي..
وقطع حديثهن صوت عمر من جوا: نيار مايا وينكن
فاتت مايا على جوا
نيار:يسعد الله الي خلقك
وفات وراها
كان جان جالس ومبسوط كتير بجمال نايا ..وعرفوهن للصبايا على اختهم ..كانت اختهن بنت نشيطة مبين من حركاتها كانت لابسة جينز وكنزة سبور وبوط رياضي ..ببشرا حنطية وعيون عسلية وسيعة ورموش طويلة
وطول حلو..
ومشت السهرة وكانت بتجنن قضوها ضحك ومزح وحب
نايا: اي ميرال شو بتدرسي
ميرال: محاماة
مايا:هههه خلص من هلأ معنا بالقسم
جان:اي سبحان الله نفس تركيبة العقل
نيار:خليك ع جنب انت واهتملي بشعراتك زيادة
نايا:ههههه
مايا:اي رفيف شو ايمتا النية انشالله رفيف خجلت وما حكت حكا عنها عمر..
عمر(ونضرو على رفيف):اكيد عن قريب اخر الشهر انشالله الخطبة
نايا:افف ماضل غير ايام..شو بدنا نلحق
ضحكو الكل
جان:لك انتي شو بدك تلحقي
نايا(بضحك):كيف شو جان في شغلات لازم اعملها اكتر من العروس من تسوق واشياء
جان:ههههه لا تخافي بيخلصو بيومين
ومرت الايام حب نيار ومايا عم يكبر طبعاً لا غنى عن المشاكل اليومية
الي مزينة علاقتهن متل ما بحكو
وجان ونايا ما حدا منهن اعترف للتاني ورفيف تجهز لل الخطبة
تحسنت نايا وقدرت تمشي على رجليها من جديد ورجع روتين الشركة من اول ورجعة الهمة للشغل..
كانت مايا غراقانة بالشغل ونايا عم تلم اوراق ملف عشان تاخذ توقيعو من المدير التنفيذي للشركة جان..
لمت اوراق الملف وحكت
نايا:ميوش انا رح اطلع اوقع الملف بدك شي غيرو
مايا(وراسها بالاوراق): تمام سلامتك..
طلعت نايا وتوجهت لمكتب جان دقت البااب
ودخلت
جان(بأبتسامة):اهلاً نايا
نايا(ابتسمت): اهلاً فيك ..في شوية اوراق بدهن توقيعك
جان:اي تمام
راحت لعندو وصار يوقع فيهن وحكو شوي وهو عم يوقع..اخذت الملف من قدامو وهمت بدها تتطلع مسكها من ايدها وقربها لعندو ..وقرب تمو من ادنها وحكا بهمس
جان(بهمس):شو عملتي فيني
وباسها من خدها
بعدت عن ادنو ولتقو عيونهم ببعض وسكتو للحضة رفعت حالها ل تصير بطولو
وقربت تمها من ادنو وهمست
نايا:مو لحالك الي عم تحس ..وتشعر ..شي متبادل..والله
وباستو من خدو .فوراً طلعت
حط ايدو. على خدو وصفن
جان:خليتيني مجنون فيكي اكتر هههه

وتوجهت نايا على المكتب وخدودها حمر من الموقف..شافتها مايا
مايا:شبك
نايا:بعدين مايا بعدين بحكيلك
مايا:هههه طيب طولي بالك خدودك حمرر حمرر
حكت نايا لمايا الي صار

ومرت الايام واجت خطبة رفيف
ومن الصبح بلشو الصبايا جهزو حالهن كانت الساعة سبعة الصبح
اندق الباب وفتحت نايا
كانت لابسا بجامة وشعراتها منكوشين والنوم بعيونها
جان(ابتسم):صباح الورد
سكرت الباب نايا بسرعة ورفعت شعراتها عن وجها وفتحت
نايا(بلبكة):اهلاً جان شو جايبك من الصبح
جان:من زمان عم نجهز ونيار كانو المهضوم مضيع ساعتو الي حب يلبسها اسألي مايا
نايا:طيب يلا
جان:ع فكرة طالعة بتجنني.
نايا(ابتسمت): شو مهضوم
والساعة كانت مع مايا هو حطها معها لما راحو على المستودع جولة
جان:جهزي حالك اليوم بدي ياكي بكامل اناقتك..
نايا:اكيد اكيد

_كانت رفيف بهاليوم مو مصدقة حالها الشخص الي حبتو من كل قلبا والي كان يفهم كلل شي فيها ..اليوم ح تصير على اسمو..
كانت طالعة مثل الاميرات بملامحها الناعمة والحلوة
لبست فستان خمري غامق مناسب مع لون بشرتها البيضا والاكسسوار الناعم على رقبتها مع تاج محلي شعرها
اجى عمر وقرب وباس ايدها
عمر:ساندريلا حتى احلى منها بشوية
ضحكت رفيف وخجلت
اما مايا ونايا ..لبسو فساتين باللون النيلي اللامع ومخصر مع كعب فضي واكسسوار ناعم على الرقبة
ومر ساعة على الخطبة والناس بالصالة عم تتفرج علهن قديش لابقين لبعض
قامو يرقصو سلو وكل واحد صار يجر نصو التاني
بنفس الطالة الي جالسين عليها الصبايا والشباب
قام نيار من مكانو وزبط بدلتو وقدم لعند مايا وفرد راحت ايدو
نيار:بتسمحيلي بهاي الرقصة يا اميرتي
مايا خجلت بس قامت بسرعة وصارو يرقصو
كانت نايا وجان عم يشاهدوهن ومبسوطين نضر جان ل نايا..الي كانت عم تتفرج عيلهن وحس انو اجت الفرصة ل يبوح بمشاعرو المكبوتة
قام وقرب من نايا ومد راحت ايدو
جان:احم احم بتسمحيلي بهالرقصة
خجلت نايا ولا ارادياً قالت اي
صار يرقصو وهنن عم يرقصو قرب جان من ادنها وحكا
جان:يمكن صار الوقت..
نايا(ابتسمت):وقت شو؟
جان(بأبتسامة):والله ما بعرف
_بحبك نايا بحببببك لاأخر العمر بحبك ورح ضل حبك ..
خجلت وحكت فوراً
نايا:فعلاً حان الوقت اسمعها مني وصارت تعلي بصوتها والاغاني شغالة وانا بحبك يا مُتيم بحبك..كل شي فيني حبك وبحبك لاخر العمر
جان(بفرح):نياالي
نايا(ابتسمت ابتسامة عريضة):ع اساس

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

جان نضر ل نيار
نيار:مايا معلش خلينا نطلع شوي بدي احكي معك
ضل جان ونايا بالغرفة
جان قرب لعند نايا وقعد على حرف التخت
حط راسو بالارض

جان:انا اسف بعتزر عن كل شي جرحك مني
نايا(تبكي): ولا يهمك حصل خير
مرر ايدو بين شعر

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

وتبكي..ومشت وركبت بس ما حكت شي وكانت مقهورة وصلت على البيت وسألتها نايا

نايا(بخوف):شو في مايا ليش هيك عيونك وجهك وشو الموضوع
قعدت على التخت وحطت راسها بين ايديها
مايا:رفضتو صديتو يا نايا
حكتلها القصة وهي بكامل براءتها وحزنها ونايا بهدلتها على طريقتها
نايا:لك ليش يا مايا ليش حدا فتحكلك قلبو هيك بتحكي معو ليشششش ..ليش ما كسرتي خاجز كبريائك وعنادك وانت بتحبيه من كل قلبك ..منعرف حلم وشغل بس حققنا الحلم والحمدد لله لايمت رح تخبي عن حالك حتى
مايا كانت تبكي وما حكت ولا كلمة
اخر شي حكت
مايا:نايا خلص انا رح ارجع على سوريا انتي خليكي هون وبتسكني انتي ورفيف مع بعض
نايا(بعصبية):ما حزرتي ..ابداً ما رح خليكي لك حلمنا يا مايا لك تعاهدنا على كل شي على نضل مع بعض ونحقق كل شي سوا وهلأ بتحكيلي بدي ارجع لك توأمي يا مايا انتي شو بدك تخبصي وين بدك تتركيني
صارو يبكو ورمت مايا راسها بحضن نايا وصارت تهديها ورفيف الي اجت لعند نايا كانت تهديهن و مو عارفة شو تعمل
قاطع هالوضع صوت موبايل رفيف برن بأسم المتضل عمر
عمر:رفيف الكادر الطبي هون طالبينك بسرعة تعي..نيار عمل حادث
سكرت المكالمة
رفيف:ما لازم ضيع دقيقة بكون بين الحياة والموت..
مايا:لككك مييين شووو فييي
رفيف:نيار عمل حادث

نجنت مايا وصارت تهديها نايا وحكت
نايا:يلا خلينا نروح على المشفى..بسرعةةةة
مايا(تبكي):بسبببي يا ربي تنجي بسببي والله بسببي
نايا: مو وقت الندم مايا يلا
راحو للمشفى
وتوجهت رفيف لغرفة العمليات
مر ساعتين على الموجودين جان ومايا وعمر ونايا والكل متوتر وخاصة مايا
مايا تحكي ل نايا:مستحيل سامح حالي اذ صرلو شي مستحيل يا نايا
وصارت تبكي حضنتها وهدتها
جان كان واقق ويتفرج على مايا ولهفتها وساند راسو على الحيط وببكي بهدوء كان عارف الي صار كلو..وعمر رايح جاي بالكيردور
طلعت رفيف بصحبة الدكتور وحكت عن الدكتور
رفيف: تعدا مرحلة الخطر بس رح يضل تحت المراقبة ٢٤ ساعة..طخت راسها بالارض ..واحتمال اذا ما فاق يفوت بغيبوبة لانو ماكل ضرية على راسو قوية نوعاً ما
مرت هالليلة والكل على اعصابو ..ما رضيو يخبرو امو ل نيار عشان ما يصيبها شي..
ثاني يوم الصبح بكير قدر نيار يتخطى هالمرحلة بس بعد تحت تأثير البنج
فرحت رفيف وطلعت خبرت الكل
مايا:منقدر نشوفو
حاليا
رفيف:ما منقدر غير واحد واحد واثل من ١٠ دقايق بس!
والكل سكت ومايا حكت

مايا(مسحت دموعها):انا رح فوت
رفيف:طيب رح احكي الدكتور
الكل استقبل الفكرة انو اول وحدة مايا ورح يشوفو هما بليل بعد ما يصحى من البنج..
فاتت مايا وشافت الاجهزة ونزل دموعها من المنضر
مايا(بتبكي): نيار انت قوي لازم ليش هيك ضعيف اليوم فيق اصحى
نيار وربي انا بحبك بموت فيك ..ما بتصدق قديش انعجبت فيك بكل ايجابياتك وسلبياتك..حبيتك بعيونك المليانين حب نضرتك الي كانت تعنيلي كتير ..(ضحكت من بين دموعها) حتى عصبيتك كانت حلوة ويبجنن اضحى ع شاني نيار اصحى بترجاك..
كانت ماسكا ايدو وعم تترجا وفجأة ضغط على ايدها
وابتسم من تحت الجهاز الدنيا ما وسعتها من الفرحة
وطلعت وخبرت الدكاترة وحكت للشباب ونايا
والدكتور حكا انو من الطبيعي اجهزة الحسية عم تستجيب والحمد لله
المسا ما كانت مايا قادرة انها تواجهو ل نيار ابداً

اعتبرت حالها هي السبب وخافت هو يحكيلها انو هي السبب
فاتو الكل بالغرفة عند نيار
عمر:الحمد لله على الشلامة شريك
نيار:الله يسلمك
نايا وجان:الحمد لله على السلامة ما ع قلبك شر
نيار :الله يسلمكن يارب
جلسو شوي ودردشو واجو بدهن يطلعو استوقف نايا صوت نيار
نيار:نايا خليكي هون لو سمحتي بدي ياكي بموضوع
طلعو هما وجلست نايا
نايا:اي نيار شو في
نيار:وين مايا ليش ما اجت لتكون سافرت
نايا(حطت راسها بالارض):لا ما سافرت بس ما حبت تفوت لعندك مو قادرة تواجهك ..نيار لا تزعل مني انت كتير عصبي بس حنون بس يتخلي الناس تبعد عنك بدل ما يتقربو منك..اما مايا اتركها علي مايا ما في اطيب من قلبها صحيح عنيدة بس بتحبك انا متاكد
نيار:شكراً كتير طيب وانتي ع فكرة بدي قلك شي جان جاان فيكي ومو تجرأ يحكي ابداً
احمرت خدود نايا وحكت:العفو
ودارت وجها وبدا تتطلع ل برا
نيار:طيب مايا فاتت شي لهون مو قادر اتذكر؟
نايا(ابتسمت):لا ابداً وطلعت

مايا كانت قاعدة بحديقة المشغى ورفيف عندها بدشوي تاخد استراحة مشان ترجع للشغل والمرضى..اجت نايا وجلست معهن ..
نايا: تشربو قهوة
رفيف:لا صحة انا بدي فوت خلصت استراحتي
مايا:....
راحت رفيف وضلت نايا ومايا
نايا(بحزن):انا بعتزر منك لاني عصبت عليك وما كان قصدي ..بس كان بدي ياكي تعرفي اني عصبت عليكي مشان مصلحتك والله
مايا(بتبكي):لا تعتزري
وحضنت نايا ونايا طبطبت على كتفها
نايا كانت متل الوطن والعيلة لمايا ومايا هيك بالنسبة لنايا كانو وطن بعض بالفرح والشتات

..بعد شوي اجا جان وقعد معهن بعد ما فات لعند نيار
وحكا لماي

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

حس دائماً انو مو مسؤول عن كلامو وافعالو بس يشوفها..
_الساعة 6المسا الجو براد والعصافير عم ترفرف
فات جان على غرفتو وفوراً اتصل على نايا
جان:مرحبا
نايا(ابتسمت):اهلاً استاز جان ..بس ما يكون في شغل.ما صارلنا ساعتين مروحين
جان(بضحكة):ههههه لا ابداً بس قلت بحكي معك..
سكتو شوي
نايا(بتوتر):الله يسلمك يا رب الحمد لله انا بخير كيفك انت
جان:اي الحمد لله انا تمام وهلأ صرت تمام التمام
نايا(بعفوية):هههه انشالله دائماً هيك تكون
جان(ابتسم):انشالله
نايا:بدك شي جان بتوصيني بشي رفيق ؟
جان:لا ابداً ديري بالك ع حالك
نايا:تمام باي
وسكرت الخط ونزل التلفون من اذنو وحكا :بااي.. ههههه وابتسم..انت سر هالابتسامة هلأ انا تأكدت ..
اما عند نايا كانت عم تتنفس بسرعة حست بشي غريب شي حلو وجديد..سكتت وابتسمت.. راحت بسرعة على غرفة مايا ومايا كانت نايمة
نايا: ميوش حبيبي قومي بدي احكي معك..ميوش امانة
مايا(عم تتثاوب): لك شو في امانة خليني نام
نايا:مايا عنجد اسمعيني..
مايا جلست قعدتها وصارت تحك بشعرا المتناثر
مايا: شرفي شو في احكي عم اسمع
نايا:اتصل في جان
مايا:اي
نايا:مايا عنجد ما بعرف شو عم يصير معي بس شوفو او اسمع صوتو عم ضيع واتخربط احكيلي شو اعمل
مايا(ابتسمت):ما بعرف شو بدي قلك بس نايا اصبري شوي لانو جان صادق وعارف شو نيتو
نايا:شو نيتو
مايا:لا تخافي جان كتير مليح نيتو خير كوني مليحه معو بس لا تتعمقي نايا
نايا(ابستمت):طيب ونيار
مايا(بلبكة):اه اي مليح
بعثرتلها شعراتها وطلعت من الغرفة تاركة وراها مايا عم تبتسم..
_اما عند نيار كان جالس على الكنبة وحاط راسو بين اديه ومزعوج والشي الي زاد انزعاجو بزيادة هو اتصال تالة خطيبتو ..
شاف المتصل مرر ايدو بشعراتو وتأأفف وحكا بأنزعاج: ناقضني انتي
رد
نيار:اهلين تالة شو بدك؟؟
تالة(بدلع): هلأ هيك بتحكي مع خطيبتك
نيار(بعصبية):خلصيني في شي؟؟؟؟
تالة:لا ما في شي بس حبيت نطلع انا وانت مشوار سوا
نيار:ما بقدر اطلع مشغول.خلص
وفصل الخط ..
تالة انزعجت ورجعت فوراً اتصلت وحكت
::انا ما بعجبني هاد الوضع نيار ابداً
نيار:هاد الي عندي عحبك عجبك ما عجبك غيري طريقك..
تالة:هو هيك
ننيار(ببرود تام):وانا بأنتظارك
وفصل الخط
نزل جان مبسوط متوجه ل غرفة نيار..حكا مع اخوه شوي وشافو مزعوج
جان:شبك اخي
نيار:اتصلت وهزت بدني..وقررنا انو ننفصل
جان كان مبسوط لاخوه لانو لما يكون مع تالة ما بكون مبسوط ابداً هو وخطب تالة بناء على طلب من امو لانو حبتها..وشاف نضرات الحب الموجه ناحية مايا شاف التغير والاهتمام..حس اخو رجع للحياة لانو كل حياتو كان بالشغل وبعمرو محدا لفت نضرو وعجبو قد مايا
نيار كمل:واليوم عصبت على مايا بالمكتب
جان:ليش شو صار
حكالو عن الشب وطريقة لبسا مبارح انو ملفتة
جان(ضحك): ما لقيت غير مايا..بس بتعرف طنجرة ولقت غطاها هههه
نيار(بحـدة):جااان
جان:طيب بعدين لاحظت انها عنيدة ودير بالك ..بعدين ليش مهتم بالموضوع كل هالقد
نيار(بلبكة):لا اخي مو هيك انت بتعرف انهن امانة برقبتنا واهاليهن ما وافقو الا تا اقنعتهن وانو بأمانتي
جان(ابتسم): اي.. بس ينوجد الحب بروح كلشي من كبرياء وعناد صدقني الله يوفق يارب
اطلع عليه نيار وابتسم وعيونو بيلمعو..

بعد اربع ايام التقو نيار وتالة وفسخو الخطبة..انبسط نيار وهبر جان الي انبسط بدورو
وضحكو كثير وقررو يحتفلو ويروحو ل مكان وقررو يروح لمطعم شعبي حلووو يعني كلو مناضر طبيعية وخبرو رفيقهن عمر..
عمر رفيقهن من ايام زمان كانو وبعدهن رفقة للعضم..عمر شب طويل القامة بعيون حور مكحلين وشعر اسود وقن اسود خفيفة وعندو هيبة بمشيتو ..
اما عند الصبايا قرروو يطلعو برفقة رفيف على المطعم نفسو لانو المطعم الوحيد الي بحبو يروحو عليه من اول ما اجو..
طلعو الشباب..وكانت طريقة لبسهن غير الشغل كانو لابسين سبور جينز من تحت وكنزات سبور مع بواط رياضية انيقة
والبنات كان لبسهم انيق نايا ومايا لبسو بنتكورات بس مو قصيرة كثير ولونهن اسود وكنزة خمري فاتح مع بوك اسود وميك اب خفيف بتسريحه شعر لورا بسيطة وناعمة ورفيف يلي كانت لابسة تنورة وكنزة كفت زهر ملائمة مع ملامح وجها الملائكية
وصلو الصبايا على المطعم وطلبو شي بارد مؤقت شوي
ووصلو الشباب وفاتو المطعم وقعدو على طاولة قريبة من الصبايا بس ما بعرفو ابداً انهن موجودين
جاب الكرسون طلب الصبايا وراح ناح الشباب يشوف شو طلبهم والتفت عمر على الطاولة البنات وحكا..
عمر:وليييي على هل الجمال..
طل نيار وجان وانصدمو بالصبايا
نيار:عمر عود عاقل..
والصبايا ما شافوهن لسا..وكانو جالسين على الطاولة وبضحكو وبيتناقشو ..
بس كان عمر يتطلع على رفيف بحدة ..رفيف انتبهت وما اعطت اي مبادرة بعدين كثرو نضراتو وحكت للصبايا..طلو وشافو نيار وحان انصدمو ولكل صار يتطلع ببعض بعدين عمر حكا
عمر:شباب انتو بتعرفو البنات ؟؟
جان:اي هدول محاميات الشركة
عمر(بأبتسامة): لكن خلينا نقعد معهن نيار شافها طريقة حلوة ل يتأسف..بس كان مزعوج من حالو لانو عصب

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

ضحكو وبلشو شغل لانتهى الدوام الرسمي..كانت الساعة 3 ركبو بسياراتهم وراحو على الشوبر ماركت وجابو غراض مشان يطبخو ووصلو البيت كانو تعبانين كثير من الشغل
بلشت نايا تطبخ ومايا تساعدها شوي لا نو ما بتعرف تطبخ
نايا(بضحك):الله يعينو يلي بدو ياخذك..لا بتعرفي تتطبخي وعصبية والله غير يفل يرجع لحضن الماما😂
مايا:يصحلو اصلاً😌
كملو طبخ ومناقشة وحكو مع رفيف على الماسنجر وقرر ينامو ليرتاحو شوي وقبل النوم ضبو البيت الموزع عليهم بتساوي مشان ما يصير مصارعة
الصبح بكير لبست مايا واتأنقت واجت بدا تصحي نايا
مايا:نايا..يلا قومي نااايا قومي لا نتأخر..
ونايا نايمة من التعب وغرقانة
مايا:لك قومي اصحكي ..ولا نومها خفيف ع اساس
وقامت نايا من نومها وصارت تلحق فيها بالبيت وترمي عليخا المخدات
بعدين جهزو الفطور فطرو وشربو قهوة وطلعو على شغلهم
وصلو على الشركة وصبحو على الموضفين وفاتو على مكتبهم واجت السكريترة على مكتبهم
السكرتيرة:هي انسات تقارير المبيعات والاستيراد مشان تشتغلو فيهن
اشتغلو بالملفات وكانو اكثرهن سليمات
انتهى الدوام وهني طالعين التقو بجان ونيار..سلمو عليهن وكان كل وا حد منهم مهتم بوحدة من الصبايا..وهني حسو واجن بدهن يستأذنو وحكا نيار
نيار:عندكو شي المسا؟
مايا:لا..
نيار:لكن منلتقي بشي مكان ..
طلو مايا ونايا ببعض وحكو :منشوف ومنردلكن خبر وطلعو ..ويعدهم نيار وجان سارحين..بعدين حسو على حالهم..
جان(بجدية): احم ..ليش حكيتلم انو نلتقي
نيار (بتوتر):لا ولاشي هيك بس لانهم جداد وما بعرفو المناطق هون خليهن يتعرفو عليهن
جان كان عارف شو بدور براس اخوه اول مرة بشوفو الو لهفو ونضرات الحب الي بعيونو اول مرة بشوفها..عرف قديش مبسوط..
بس حب يحرجو..
جان(ابتسم): اه..اي صح
وكاالعادة وصلو الصبايا على البيت كانت نايا تعبامة على الخالص..وطلبت من مايا تطبخ
مايا بالمطبخ:شو بدي اطبخ انا 🙁
اجو ياكلو حطت الاكل مايا وندهت ل نايا
نايا(متفاجأة وبتضحك):مايا شو هاد شو طابخة
مايا(مبتسمة):شو بدي اعملك كلي ولا بالاحلام بتكلي مثل هيك
نايا(بتضحك):اندومي مايا 😂🤲🏻
اكلو الصبايا واخذو دوش
وقعد يسولفو بعض وكان ملل
نايا(بتأفف):ملل اففف ياربي..جد ملل شو بدنا نعمل
مايا:ما بعرف رح طق
نايا:صح بدنا نروح المسا
مايا(شردت وابتسمت):بتعرفي..بلاها خلص بفكرونا دلقين حالنا زيادة
نايا:بلاعا احسن
وفجأة رن موبايل نايا ونايا اتطلعت على مايا واتلبكت
مايا:شبك نايا ليش هيك صار وجهك الوان
نايا:جان الي بتصل
مايا:اي ردي
نايا:وبلكي سأل ازا بدنا نروح ..رح احكيلهم اتصلت فيما رفيقتنا وبدا تيجي علينا
مايا: اي تما افضل حل
ردت نايا وحكت ل جان..وجان ما كان مبسوط
جان(بأنزعاج): مو مشكلة ولا يهمك غير مرة
سألتها مايا ل نايا شو سألك وحكتلا
مايا:وكانو ما كان مبسوط
نايا:ما بعرف!
_عند جان ما كان مبسوط ابداً كان قاعد على التخت ويتمتم ويحكي لحالو:الحق علينا يلي عزمناكو ..
وبهالاثناء بفوت نيار
نيار:لك جان شو صاريلك انجنيت اخي بتحكي مع حالك
جان (بعصبية):لا لسا
نيار:لكن شبك
حكالو انو ما رضيو يطلعو وفشلونا نيار:بسيطة ولو اخي ليش مزعوج
ونيار من داخلو مزعوج اكثر منو ورح يطق..
*كلو مو عارف شو عم يحس وشو عم يخبص..من ناحية مايا ونيار..مايا كانت تكابر على حالها ما بتنكر انو انجذبت ل شخصيتو..وشكلو.. عصبيتو وحنيتو..
بس ما قدرت تعترف بهالشي حتى لحالا كانت تكذب احساسها..
ونيار ..اول مرة بينشد لبنت هيك عجبتو بكل تفاصيلها..ومرات ما بكون مسؤوال عن كلامو معها خاصة سحرتو وهو مو معترف..
جان ونايا..كان بيناتهم شي غريب حلو نايا بكل مرة كانت تسحر جان اكثر وجان كان كذالك الامر كانو عارفين الي عم يصير وانهم عم يتعلقو ببعض
بس نايا..كل ما يخطر ببالها تشيلو من راسها بكل الطرق ما كانت حطاة اي احتمال انو تقرب اكثر..هي وصلت لهون هي ومايا كرمال شي ماتو حصلو عليه..
ومرت الايام ..وبيوم متل الروتين البنات مروحين راحو على البيت وقررو يتصلو برفيف ويلتقو بشي مكان والمسا الصبايا طلعومع رفيف وكانو مبسوطين وانو احلامهم
كلها تحققت
رفيف:والله رح طق شو اعمل صبايا امانة
مايا: بشو لك؟؟
رفيف:ابن خالتي مبارح اعترفلي بحبو الي ..
نايا:اييي
رفيف(بحزن):هو بحبني كثير حكا وكان يبكي..
(ونضرت على البنات نضرة رجاء)شو اعمل والله ما بكنلو مشاعر بالمرة ولا مرة فكرت هيك متل اخي معتبرو شو اعمل امانة
نايا:طولي بالك ..افضل حل انك تحكيلو ..خلص احكيلو اني ما بحبك بس بدون ما تجرحي انتبهي علي حكيك لانو بالهوقت بتأثر فيو اعترفيلو بكلشي وريحي رح يكون على نار لا تحطي بالنص..
مايا:اي رفيف اوعك ..انتبهي واحكي ولا تخافي
رفيف(مسحت دمعاتها):طيب انشالله غير احاول شكراً الكو يخليلي ياكو..
نايا:روقينا ولووو خلص يلا شو بدكو تشربوو.
..
#سـَ يتـحقق المستحيل'
<<4>>


تاني يوم طلعو على الشغل ..كانو مختلفين اليوم..كانو لابسين تنانير وكنزات حفر كفت دون جاكيت والتنورة لعند الركبة وميك اب خيفيف وحلو ل

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

..
نايا:اتشرفت فيك استاز جان (ابتسمت ومدت ايدها)بالازن منك
جان:انا الي تشرفت اذنك معك.. وبعدو ماد ايدو وشارد
وضل مراقبهن لحتا غابو عن الانضار.. بعدين صحي على حالو وحكا مع حالو..:افف اهبل شبك شو صرلك
ومشا وهو مبتسم
البنات ما صدقو الخبر انو عنجد رح يطلعوا على دبي وكأنو السنين الي تعبو فيها الله عم يعطيهم اجر تعبهم بكل خير انتضروه .. وشلون اترتبت الامور من مقايلة صغير بتعبهم وعرق جبينهن قدرو يثبتو انهن قد كل شي
"لما رب العالمين يحط فيك الاصرار على شي ..كل بشر الكون ما بتقدر تشيلو من راسك وقلبك وعقلك وكيانك ..والاصرار يتحول ل حلم مشترك ..وحتى لو مريت بالف محنة صعبة ..بتضل تقول اكيد بكرى احلى والحلم رح يتحقق..والمستحيل اكيد رح يجي يوم ويتحقق..لانو عند ربك مافي شي مستحيل خلي املك بربك كبير..والله كريم"

-بمكان راقي وبسيط وهادي بعيد عن ضجة السيارات وقاعدين فيو ناس حبابة ومحبوبة..بمطعم السلام..كانت نايا ومايا قاعدين على طاوليتهم المعتادة وعم يشربو قهوة والفرحه واضحة على وجوهن وطريقة كلامهن..
نايا(بسرور):لك مايا انتي مستوعبة معي ..نحن ح نطلع على دبي..لك والله ح نطلع وبكؤا كمان
مايا(بأبتسامة عميقة):لك اي اي رح نطلع والله ويا ننوش زبطت معنا الحمد لله يارب الحمد لله ...سبحانك مر على راسنا شي وشوي مصايب وكنا رح نترك بس بالنفس الاخير زبطتت
نايا:اي الحمد لله ..لك صح مو لازم نخبر رفيف وزمان ما حكينا معها ..
مايا:اي والله ما شفتي الثالث ايام الي مضو كانوا صعبين..هلأ رنيلها سكايب..
نايا:يلا تمام..
رنة نايا ل رفيف وفتحت الخط وكانت كثير مبسوطة وهي عم تحكي مع رفيقات عمرها.. سلمو على بعض ولما عرفت رفيف بالموضوع طارت من الفرح
رفيف(بفرح):انتو عنجد عم تحكوا والله مو قادر صدق
نايا:لا صدقي حبيبتي صدقي
مايا:اي ورح نستقر هونيك انشالله
رفيف:انشالله وكيف رح تقنعوا اهاليكن ..
مايا:انشالله يرضوا يارب وحتى لو ما رضيو مستحيل نضيع فرصة متل هي مستحيل
نايا:لك اكيد تخيلي والله بموت ما بضيعها رح اعمل كل جهدي كلو ل حتى يقتنعوا..
مايا:وانا ما رح قصر
سلمو على رفيف وطلعو من المطعم على المهمة الصعبة الي رح يتلقوها من اهاليهم..طول الليل كانت نايا ومايا يقنعوا باهاليهم..وما كان حدا يرد او يقتنع يئست مايا بسرعة وعصبت كتير دقت على نايا
نايا:اهليين مايا
مايا(بعصبية):لك شو اعمل احكيلي لك شو راضين يقتنعو ولا بأي شكل..لك شوووو
نايا(بنفرزة):لك والله رح طق رح انفجر لك شو صارلهم...مايا اسمعي ضل معنا حل وحيد مافي غيرو يا اما منطلع يا اما ممنقبر هون
مايا(بلهفة):احكي شو هو مشالله اي شي احكي
نايا:نحكي مع الاستاز نيار يتصرف ويقنعهم مو هو حكا انو متكفل فينا..
مايا(تخربطتت):لك لا شو الاستاز نيار ما نحنا قلنا انو رح نطلع فيهن وبلاهن
نايا:ولا يهمك بقلو السفرة الاولى خربوها والسفرة هي كمان ح يخربوها لازم يتصرف وازا اعتزر ف بكون نصيبنا..
مايا(وهي مو مقتنعة):طيب ماشي احكي معو ورديلي خبر بأسرع وقت
نايا:انشالله يلا باي
ومباشرة رنت على رقم نيار الي عطاهن رقمو مشان السفر وهمت بالحكي:مرحبا استاز نيار عرفتني
نيار:لا والله مين؟
نايا:انا الانسة نايا
نيار(جلس قعدتو):اي اي اهلين انسة نايا خير في مشكلة.؟
نايا(بحزن):اي صراحه في وطالب مساعدتك..
نيار(ب لهفة):اي اكيد اتفضلي احكي شوفي..
حكت نايا ل نيار الي تقبل الفكرة بسرعة كونو اهاليهم من عائلات محافضة ومن حقهن انهن يخافوا على بباتهن..وهم فوراً وقام لحتى يتصرف..
كانت الدنيا مسا على الساعة5 تقريباً..
_لبس نيار وتأنق بس هو بعمرو ما رح يترجى حدا ل يتوضف عندو ما بيعرف شو صارلو اليوم ابداً وحاول بكل وسيلة انو يقنع اهااليهم..
طبعاً اخذ معو مرة عمو لانو امو بدبي ..وحاول يقنعهم بالاول رفضو بس لما عرفو نيار مين وانو رح يأمنلهن سكن وعيشة مضمونة وبعيدة عن المشاكل وافقوا نوعاً ما ..وتقبلوا الامر وانو هذا هو طموح بناتهن
#سـَ يتحقق المستحيل'
<<3>>

_من بعد هالخبر الحلو الي نزل على قلوب الصبايا الشي الي ما خلاهم ينامو الليل وهما يحكو مع بعض ويجهز لسفرة بكرى بكل حماس وطاقة
*الساعة 9:30ص
كانو مجتمعين عند المطار اهل نايا ومايا وعم يودعو فيهم ما هان على نايا ومايا هالشي انو يتركو اهاليهن بس كمان هذا حلمهن من اول ما خلقوا ..
ودعو نايا ومايا الاهل وطلعة بالطيارة على دبي مباشرة..طبعاً كان في فندق محجوز فيو غرفة كبيرة مؤقتاً ل حتى يتركنوا ..
وصل على الفندق بعد رحلة شاقة بالطيارة وناموا فوراً لانو معهن يومين راحة بس ل حتى يباشرو بالدوام الرسمي ل شركة المسار بدبي..
ارتاحو يومين كانو طايرين من الفرح ومو مصدقين انهن بدبي والتقوا مع رفيف الي وعدتهن تزورهن بس يتركنوا..
بالفندق كانو الصبايا عم يلبسوا لبسو تنورة طويلة سودا مع كنزة كفت تفاحية ومعها جاكيت رسمي والملابس كانوا بيشبهوا بعض وطالعين كتير انيقات وتوجهو على الشركة مع موضف اجى لعندهن ع شان يدلهن على موقع الشركة والتفاصي

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

#جزء السابع:
وبلش يحوص كيف بدو يخبرر اهلا وبصفتو مين بعد فتره طويله قرر يدق وشو ماصار يصير
 حسين:الو مرحبا كيفك وائل
وائل:اهلين اخخخ ياحسين لهلئ مالقيناها لح جن لاعرف مين هل كلب
حسين:طيب اذا التلك انا لقيتا
وائل:نعمم  عنجد عم تحكي
حسين:ولله وهلئ لحنا بل مشفى ولا تخاف مافيها شي وهلى لح ابعتلك لعنوان وبتجي
وائل:فرح وبنفس لوقت مصدوم خبر اهلو وراحو لعندن عل مشفى وركدت اما لعند حسين
سبدرا:مشان لله الي انو مافيها شي
حسين:خاله طولي بالك ولله مافيها شي بس من صدمه غابت عن لوعي مو اكتر وهلئ هيي صحيت وفينكن تفوتو لعندا
وفاتت ركيد لعندا وحضنتا
ولكل عم يبكي
سيدرا:ياعمري يا حياتي لحمدلله على سلامتك لحمدلله يلي لله ماضرني فيكي  وبلشت تبوسا وضموا بعض وبكيو وبلشو بأجرائات لخروج وطلعو عل بيت وحسين ماتركن ولا ثانيه لحتى وصلو عل بيت وستأذن وراح واخوها راح يجبلا اكل مشان تتغذا وبوها راح معو وصغيت هيي وامها
سيدرا:وتين انتي شو عرفك بحسين وليش هوي كان معك بل مشفى فيني افهم
وتين: اه.ماما بدك صراحا كزا نحكي سوا ووقت لحادثه كنت عم حاكي يعني لو ما كنت عم حاكي كان ماحدا قد  يوصلي يعنيؤ هوي سبب انقاذي وبل مشفى وسكتت
سيدرا:اي وكملي
وتين:وعترفلي انو بحبزي وبس اتحسن جاييه يخطبني
سيدرا:ياعمري انتي ولله هل زلمه رجال بكل معنى لكلمه واخير ا  لح افرح فيكي
وتين:يعني مو زعلاني مني
سيدرا :لا ياعمري ماعملتي شي غلط
حضنت امها لله يخليلي ياكي طيب بس يرجع بابا واخي شوبدنا نقلن
سيدرا:خليها عليي لاتخافي يلا  تقبريني نامي ورتاحي😘😘
ونامت وتين وبعد اسبوع اجا خطبها حسين وعملو احلا خطبه ومر على خطبتن سنه وكانت مجهزه كلشي مشان لعرس يعني ماصفي غير يحددو موعد للعرس
وبيووم عزما حسين ل وتين عل مطعم
حسين:يلا ياعمري انا تحت شو صار معك
وتين:اي حبيبي يلا نازله لك بس بدي افهم مشوار من عند صبح
حسين:لك خلصينا بقا شتقتلك
وراحت وتين وبلشو اهل لبيت يجهزو حالن ولبسو
نزلت وتين وفاتت عل سياره
حسين:لك شو هاد
وتين:شو هاد شوفي
حسين :هههه لك اصدي بتجنننني يابنت عم تحلي كتير شو عم تاكلي
خجلت وتين وحمرو خدودا:هاد من زوئك ياعمري
حسين:لك نشالله بيقبرني لخجول لك لح نتزوج ولساتك بتخجلي مني
وتيين:لك خلصنا يلا امشي
وراحو على مطعم فخم وكبييير كتير ماكان في غير هننن
(بس هون كان عم بحضرلا مفاجئه تعو نشوف شو هيي)
وتين:حبيبي ليش هل مطعم فاضي
حسين :مابعرف غرببه
واعدو وطلبو قهوه وهننن عم يشربو  لقهوه نصدمت بوجود اهلا واختو وامو وابو واخوا لحسين  هون ولا بسين وكانو رايحيين عل عرس
وقفت وتين مصدومه مالا عرفانه بشي
بتجي سعاد اختو لحسين بتشد وتين وبتاخدا معا لعند صالون شعر  وبياخدو حسين لعند لحلاق وبلبس  بدلتو عل ساعه ٦بكون جاهز كلشي ووتين طلعت بتجنننن و حسين كمان وبيجتمعو عند باب صاله وبفوتو سوا وعيون لكل عليهن وبمر لوقت وبرقصو سلو
وتين:ياغليظ كنت بتعرف طيب كنت خبرني هيك بتخليني متل لاطرش بزفه
حسين:😂😂😂انا غليظ ماشي لح سامحك هل مره لك حبيت اعملك ياها مفاجاه امانه ماحبيتي لمفاجاه
وتين:مبلا ياعمري لله يخليلي ياك يارب
حسين:ويخليلي ياكي يا وتين قلبي وحزري شو محضرلك مفاجأه تانيه
وتين😍ياعمري شوفي كماف
فجاه بتنطفا لأضويه وبشعلو ضو على باب صاله بس وبوقفو لاغاني ولكل مصدو ومو عرفانيين شو عم يصير
وتين:مسكت ايدو وخايفه حسسسسين شو عم يصير
حسين:ههههه لك شبكي خفتي انا ماألتلك طول ماأنتي معي ماتخافي من شي
وتين:مبلا بس.. وسكتتا صوت لغنيه في شخص عم يغني بس مو معروف مين وصار يغني وطلع زفت لعروس هون وتين رجف قلبا
(شيلوها بعيونكم داروها برمشكوم زفوها بتوب لفر ح هي روحي صارت لكم
هي روحي صارت لكم) وصار يبكي  ووتين رجف قلبا اكتر وحست هل صوت بتعرفو
(خلوني ارقص معا اخر مره ودعا من قلبي بهديكم دعا لله يبارك فرحكم 😍😭😭)
(الفرحه لنا  حاسس بها لنا قادر أقولها ولا حكهيا اختي حببتي وضي عيوني لعرسها  بأيدي أوديها من يوم ماوعينا على دنيا مافارقنا بعض ولا ثانيه  دمعتي مش قادر اخبيها😭😭يا اجمل اخت في دنيا )
 هون بكيت وتين كتير لانو عرفت هاد صوت اخوهل يلي كان مسافر وركدت لعند وهوي فتحلا 🤗 وحضنو بعض وبكيووو كتيررر وامو ركدت لعندو وبكيوا كتير  ماكان حدا عرفان بنزلت وسيم غير حسين وخلضو وراح سلم على حسين ورقصو سوا وفرحو كتير وخلص لعرس وصار وقت تودع اهلا مشان تروح
وتين صارت تبكي وباست ايد امها  وسيدرا صارت تبكي :ديري بالك على حالك ياعمري وديري بالك على جوزك
وباست ايد ابوها وسلمت على اخوها وباست ايد اخوها لكبير وعانقو بعض وصارو بيكو كتير وسلمت على سناء توام روحا وسلم حسين على اهلا  وباست ايد حماتا وعما وسلم على بيت حماها وحسين باس ايد ابو وامو ومشيو وحسين مسك ايد وتين ومشيو وفاتو عل سيارا وبلشت تبكي كتير وتين وحسين يواسيها حسين:ياعمري لا تبكي ولله كل فتره لجيبك لعندن ولله بس لاتبكي
وتين:لله يخليلي ياك  ياعمري

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

#الجزءالخامس:
وتين:يالله حركاتو ليوم غريبه كتيير يعني حركات غيره مدري حب مدري شو ولله مالي فهمانه شي احسن شي دء ل سوسه هيي بتفهم بهيك قصص😅
وتين:الوو مرحبا كيفك سوسه
سناء:لك اهلين تمام لحمدلله كيفك انتي
وتين:لحمدلله ألك ولا للديب
سناء:ولوو خصا بسشوفي
وتين:لح احكيلك وتعطيني رأيك هاد ياستي شفتي شب يلي كان واقف عل درج معي
سناء:اي شبو
وتين:رحنا ليوم..........................................................وحكتلا كلشي صار معا
سناء:ايواا ألتيلي خانئك على لبسك😅😅لك هاد شكلو غيران وكتيرر ياستي حسب معلوماتي لشب دايب فيكي دوبان😂😂
وتين:لك بلا غلاظه
سناء:ولله ماعم اكذب طيب بدك تتأكدي
وتين:اي كيف
سناء:طيب سمعي لألك (.............................................................)شورأي
وتين:ايواا ولله انك شريره وخطيره😂😂😂
سناء:طبعا بعجبك😎😅😅
وتين:سوسه يا سوسه عم يدئلي روحي شوي وبحاكيكي
سناء:يما لحب يما😂
وتين:لك تضربي روحي من وشي😂😂
سناء:طيب طيب باي مجنونه😅😅
(ياحذركن شو عم يخططو ثنائي لمرح خلونا نشوف افكارن لجهنميه😂😂)
حسين:الو مرحبا
وتين:اهلين
حسين:كيفك شو اخبارك
وتين:لحمدلله حسين بدي اعتذر منك عل مشكله يلي صارت ليوم بسببي
حسين:لا ابدا عادي بس يعني لحئ عليكي
وتين:عليي انا🤤
حسين:اي ليش مستغربه
وتين:بلله وليش
حسين:من لبسك☺
وتين:اممم بس على فكرا انا طول عمري بلبس هيك مو هي اول مره
حسين:اممم طيب لبسي اطول من هيك بشوي
وتين:طيب اوامر تانيه استاذ حسون
حسين:نعم نعم شو قلتي عيدي ماسمعت
وتين:اه اي ليك اجاني اتصال من رقم غريب بشوف مين وبرجعلك
حسين:طيب وخبريني شو بصير معك يلا سلام
وسكرت وتين وصارت تضحك وحاكت سناء وصارو يضحكو سوا وبلشو ينفزو لجزء لتاني من لقطه
رجع بعد شي نصف ساعه دقلا حسين
حسين:لك شو صار معك غليتي قلبي
وتين(وبصوت خوف وحزن):لا ولا شي
حسين:لك كيف ولا شي سمعي صوتك مو طبيعي بل مره شوفي عم قلك
وتين:لك شفت زلمه  يلي تخانقت معو بل مطعم هوي دقلي
حسين:شوووو ومن وين عرف رقمك
وتين:مابعرف مابعرف(وتصنعت بل بكه)بس بس كان عم يهددني
حسين:خلص طولي بالك كلشي وألو حل بشو هددك🤤
وتين:اهئ....اهئ...لك مصورنا سوا وقلي معك ربع ساعه اذا مابتطلعي معي لح انشر صور بس ولله ماتعرف ماما او بابا او اخي ليدبحوني ولله 😣😣
حسين:طولي بالك مابيسترجي يعمل شي هلئ انتي هدي وسكري وبعتيلي رقمو وانا بتصرف
وتين:لا مابدي عزبك معي خلص بدبر حالي😔😔
حسين(وبحزم):سمعتي شو عم قول
وتين:طيب طيب بس امانه ما توسخ اديك في اماننه
حسين:خلص بعتي انتي وماعليكي
سكرت  وتين وفرطت من ضحك ودئت فورا لسناء وحكتلا
سناء:ههههه ولي على عيونك طابس فيكي وبحبك وبغار عليكي كتيرررر😂
وتين :عنحجججدددد مابعرف اضحك ولا ابكي
سناء:وليش لنبكي
وتين:مابعرف مالي مجربه لحب ولا مرا
سناء:اي هلئ هوي اجا لعندي برجلي 😉
وتين:هههه طيب شو بدي قلو هلئ
سناء:وهلئ بدنا نبلش بل جزء لثالث😂من لخطه سمعي شو لح الك
وتين:هاتي لشوف يا ام لافكار لجهنميه
سناء:يلا سمعي وركزي منيح.......................................................
وتين:ولي على قامتي شو عم تحكي انت مجنونه
سناء:اي مجنونه نفزي كلشي بقلك علي أوام
وتين :اممك طيب روحي سلام
وسكرت منا وضلت تفكر بل كلام لحتى قررت تنفز وتوصل لاخر لخطه من لخطه بس ياحرام لح تكمل معن لقصه على خير خلونا نشوف شو بدو يصير
رجع دقلا حسين
وهييهه تصنعت بل خوف وطفت موبايلا ونامت تاني يوم دقتلا سناء

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

#الجزء الثالث:
وراحت أمها تنام شوي ووتين عم تجلي وبس خلصت جهزت لصفره واجا ابوها وأخوها
حسان:مسالخيرر
وائل:مسالخير
وتين:مسا لنورر يلا بدلو تيابكون وتعو عل أكل
حسان وبأستغراب:ليش وينا أمك
وتين:تعبت ليوم كتير أخدت عنها وئلتلها ترتاح شوي
حسان:خير نشالله
وتين:يلا عم استناكن لا طولو وبابا فيئ معك ماما وتعوا
وجتمعو لكل عل صفرة واكلو وفاتو لكل و وتين ضبت ورتبت وجلت وفاتت على أوضتها لتنام
{وبيوم جديد وكلو حيويه ونشاط}
صحيت وتين قبل لكل ونزلت ساوت قهوه صحيت امها على  رائحه القهوه التي انعشت انفاسها
سيدرا:لك يسعدلي هل صباح يارب
وتين:وصباحك ماميتي حياتي يلا فيقي بابا وبتكون لقهوه عندكن
سيدرا:يلا لله يرضى عليكي
سيدرا:لك ياحسان لك حسانن قوم حاجتك نوم صارت لقهوه جاهزه
حسان: اي اي يلا جاييه
صحي حسان وغسل ونزل لتحت مشان يشرب قهوه
حسان:صباح لخير
وتين وسيدرا: صباح نور
حسان:شو لساتو نايم لافندي وائل
سيدرا:اي نايم يبعتلي يمكن تعبان
حسان:حاج دلال لا تعبان ولا شي ناديلو
وتين:حاضر بابا انا لح فيقو
طلعت وتين تفيق اخوها وائل
وتين:وائل يا وائل وائل يا وائل وائل يا وائل لك وائل
وائل:لك ايييي شبك ستلمتيني شو بدك من عند صبح
وتين:قوم شراب قهوه
وائل:مابدي تركيني نايم
وتين:طيب على راحتك بس ابوك بدو ياك
وائل:طيب طيب جاييه
نزلت وتين لتكمل قهوتا
حسان:شو لبيك فاق ولا لسا
وتين:اي بابا يلا ليكو نازل
حسان: اي نشالله خير
 ونزل وائل وشرب لقهوه معن وراحت وتين على غرفتها
وتين:يالله ولله ماله لك دايئ خلئي كتيير مافي شي اعملو احسن شي دء ل سناء ولله ماغي غيرا كفوا
وتين:الو مرحبا كيفك ياعمري
سناء:اهلين تمام لحمدلله وانتي كيفك حياتي
وتين:اخخ ال كيفني
سناء:خير شبك شو صاير معك
وتين:لك ماله كتيير  وطاقه روحي من هل بيت
سناء:امممم طيب تروحي مشوار
وتين:لوين
سناء:خلص انتي شو دخلك مو بدك تروحي خلص خلي لموضوع عليي ولله لنسيكي لملل😂😂
وتين:عنجدددد 😍😍خلص ماشي تفقنا يلا نص ساعه و بكون جاهزه
سناء:اوكِ يلا روحي لألبس
نزلت وتين لعند امها
وتين:مامي يا مامي
سيدرا:ياروحا
وتين:لله يخليلي ياكي دئتلي سناء بدا ياني روح معا عل سوق
سيدرا:اي ليش لاء يلا لله معك
وتين:ماشي انا طالعه جهز حالي
وطلعت وتين على غرفتها محتارا شو بدا تلبس
وتين:البس هاد👗لا مابدي جعبالي غير عن لفصطان طيب البس هدول👖👕اي ولله فكره
لبست كنزه قصيره لنص لبطن لونها زهري وبنطرون ابيض وربطت شعرا دنب حصان وحطت مكياج خفيف وناعم وكاقيه بيضه وشنته بيضه وبوط زهر طلعت كتير حلوه وانيقه ونزلت
وتين: يلا ماما انا بدي امشي بدك شي
سيدرا:لا لله معك لله يحميلي ياكي ياروحي
وطلعت من لبيت ودقت لسناء
وتين:اي سوسه انا تحت وين انتي
سناء:اي عمري يلا خمس دقائق بكون عندك
وتين:ماشي بس لا تتأخري انا لح استناكي بل بنايه
سناء:ماشي ياروحي
واعدت وتين عل درج عم تستنا سناء وبنزلت حسين
حسين:صباح لخير كيفك وتين
وتين:صباح نور اهلين حسين كيفك
حسين:لحمدلله تمام وتين بدي اطلب منك طلب بس بترجاكي ماتفهميني غلط
وتين وبقلق:اي تفضل
حسين:في مجال نصير اصدقاء وتعطيني رقم موبايلك😊
وتين:اه..طيب ماشي سجل عندك   ........... ٠٩
حسين:اي تمام شكرا يلا معناتا منبقى على تواصل
وتين:عفوا.نشالله
حسين:يلا مالح أخرك اكتر من هيك بدك شي
وتين:ماشي لا سلامتك يلا سلام
طلعت لئت سناء واقفه برا  وحاطه اديها على خصرها
وتين:😂😂لك شبك ليش هيك واقفه
سناء:لا سلامتك مين هاد يلي كنتي عم تحكي معو
وتين:اه... ه..ا..د هاد حسين
سناء:ومين حسين
وتين :لك شبك فاتحه تحقيق هاد جارنا يلي فوق
سناء:اممم بس
وتين:اي بسس يلا خلينا نمشي وين بدك تاخدينا
سناء:عل قيمريه ولميدان وكل لمناطق لقديمه  ومشيوا ونسيت سناء لموضوع
وتين:ياسلامم ماشي😍😍😍
وصلو عل قيمريه وشمت وتين ريحه بتشل
وتين:👃👃شو هل ريحه ولي على قلبي
سناء:هههههه لك شبكي هي ريحه شاورما
وتين:امانه بدي شاورما
سناء:يلا تكرمي
راحت سناء وجابتلا وكل ماتشوف محل تشتهي من عندو وتجبلا سناء وبعد فتله طويله رجعت وتينن عل بيت وسلمت عل امها وراحت تصطحت فورا اد ما تعبت بلشت تغفا ام رن موبايلها  
وتين:يالله  مين هاد يي رقم غريب هاتي لشوف مين بصوت تعبان ونايم

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

#لقد احببتُ خادمتي:
-جزء لاول:
[كل بنت بتحلم انو يجيها فارس احلامها يعني متل قصه ساندريلا انو يجيها على حصان ابيض وينزل من على لحصان وينحني ويفتح علبه فيها خاتم
ويعيشو طول لعمر بسعاده وهيك يعني متل لقصص😅😅]
أجا رمضان واول يوم بلشو بتحضيرات للغدا كل عاده بيسكبوا للجيران شو حلو جو رمضان بهل شي انو كل جاره تبعت لجارتها لح عرفكن عن بطلت قصتنا أسمها وتين وامها سيدرا وأبوها حسان واخوها وائل وحسين ابن جيرانن واختو حياه عايشيين لحالن
وتين عمرا ١٥سنه و هي وحيده كتير مايعه وبتلبس لبس رجال وبحياتا ما دارت بالها على لبسها  ووائل عمرو ٢٠سنه وجنتل مان متل مابئولو وعندا اخ بس مسافر مابيحكو كتير سوا بسبب شغلو
《مدخل القصه》
سيدرا:لك ياوتين وينك تعي خدي هل صحن لجارتنا لح ياذن
وتين:لك ياماما ولله مو ادرانه اطلع لعندن
سيدرا:يلا ماما لله يرضى عليكي بتكسبي ثواب فين
وتين:طيب حاضر ماما
سيدرا:لله يرضى عليكي خدي هاد صحن
طلعت لعندن ومانتبهت على لبسها انو لابسه اواعي شغل يعني غير مرتبه كل مين بشوفها بئول عنا شغاله😅وهييه طالعه بتلائي  حسين نازل معت شافت بعيونا وفجأه بتوقع من على درج وبيطلع صوتا لقوي يلي هز لبنايه بيطلع لعندا حسين ياأنسه فيكي شي هييه بتنسا وجعها وبتطلع بعيونوا يلي سحروها
حسين:ياأنسه عم حاكيكي فيكي شي
وتين:اه وبلشت تبكي بطلعت اخوها وامها اخدوها عل مشفى طلعت رجلها مكسوره جبرولها ياها ورجعت عل بيت كانت عم تنتظر انو يتصل او يجي يدء عليها بس ماأجا لعندن خلص رمضان وخلص لعيد وماكان يتصل وبيوم كان اعدين كلن بصوفا فجأه برن موبايل وائل
وائل:الوو...اهلين...لحمدلله تمام..انت كيفك...اه مين ...اييي ...لله يسلمك😂😂😂😂😂😂😂😂
وهون كانت وتين عم تحاول تسمع شي بس ماحسنت بسكر وائل وبيفرط ضحك😂😂😂😂
وتين:لك شبك شو صرلك وليش عم تضحك ومين هاد
وائل:هاد حسين ال عم يطمن عل شغاله اذا صرلا شي😂😂😂😂
وتين بتنقهر منو ومن كلامو وبتفوت على غرفتها وبتبكي كتيررر
لأجا اخوها
وائل:اختي حبيبتي عم تبكي ماعاش يلي ببكيكي وانا موجود  يعني ولله يااختي بدك صراحه يوميتا كان منظرك هيك بيوحي انك شغاله يعني لو شفتي منظرك ابل ماتطلعي من لبيت ماكنت حطيتي حالك بهيك موقف لك انتي بنت لازم تلبسي لبس مرتب تظبطي خلئتك😂وهيك يعني
وتين قتنعت بحكي وائل وحكت بقلبها لازم غير حياتي مشانوا😍😍ومسحت دموعا واعدو يضحكو وطلع من لغرفه وهييه تصطحت واعدت تفكر كيف فينا تغير حياتها من رجال لبنت
تاني يوم تصلت فيها بنت خالتها
سناء:الوو مرحبا كيفك وتين شواخبارك بدي روح عل سوء تروحي معي
وتين:اي ليش لاء بعد ساعه بكون جاهزه
فتحت خزانتها يلي فيها اواعي بحياتها مالبستن بس كتيررررر حلووين
طلعت فصطان اصفر لتحت لركبه وفردت شعراتها ولبست كلاش كعب واطي وحطتت مكياج خفيف وقفت عل مرايه وطلعت على حالها
وتين:😲😲😲لك مييين انا لك ولله تاريكي حلوه يابنت وين كنتي مخبيه هل جمال ضحكت ونزلت 😂😂
كانت امها عم تشطف لارض
سيدرا:صح نوم وينك لهلئ وفجأه بتطلع عليها وبتوقف مصدومه🤤😲😲😲ميين انتي
وتين:😂😂لك ماما هي انا بنتك وتين ماعرفتيني ولله حئك اذا  انا ماعرفت حالي
سيدرا:لك تؤبري البي وين كنتي مخبيه هل جمال 😍😍وين رايحه
وتين:خلص ماما خجلتيني دئت سناء والت بدها تروح عل سوء وئلت بروح معها
سيدرا:اي لله معك بس لا تتأخري
طلعت وتين وعندا أمل انو تشوف حسين بس  ماشافتو زعلت كتير طلعت عل شارع وتصلت بسناء
وتين:لك وينك انا تحت ناح لبنايه

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

-4- والاخيررررر ...

بتعرفوا شو أھم سبب خلاني ألجأ للإنتقام لحالي؟ الناس.. كل الإقتباسات و الحكم و المواعظ اللي بنشوفھا و بنقرأھا عن عدم الإلتفات لكلام الناس، و إنه اللي بمشي ورا حكي الناس بتعب و غیره ھو عبارة عن تنظیر.. حِكم بحكوھا ناس ما عاشوا ولا جربوا إیش معنى نظرات تنھش بلحم بني آدم، أو شفقة مصطنعة و كذابة.

كلھا كنت أعتبرھا عبارات رنانة بتنكتب في الروایات و الأفلام و بقتبسوھا الناس حتى ینشروھا ھون و ھناك.. قناعتي أنا كانت غیر ھیك.. طالما قادرة أكون قویة و قد حالي، و بإیدي أرسم الطریق اللي بدي أمشي فیه؛ فأنا مش بحاجة شفقة حدا.. مین ما كان الخصم اللي قدامك، طالما إنت عارف أسلحته اللي بھاجمك فیھا فأنت قادر على مواجھته.. المھم تحدد مین عدوك.

و أنا خصمي كان معروف و واضح وضوح الشمس.. علا كانت ضحیة زیي ما قدرت تواجھ سلطة أمھا، إذا كان أبوھا ما قدر على عمتي فھي أكید أضعف من إنھا تكسر كلمة وحدة بحیاتھا كلمتھا ما نزلت الأرض.. و كامل زلمة شاف حاله قدام عروس ثانیة متاحة إله بدون أي عناء، قدمتله ایاھا عمتي على صحن من ذھب و استغل الفرصة، و كان الثمن أنا.. مرته.

إذن عمتي.. عمتي ھي خصمي اللي لازم أواجھھا بكل قوة و أحط لھا حد.. بیكفیھا كان جبروت.. صار بیكفي ینحكى عنھا عمة من لحم و دم.. إذا كان ما كفّاھا اللي عملته فیي و أنا عندھا، و وصلت فیھا تتعدى علي و تطعنني زي ھیك؛ فھاي وحدة ما عاد یھمھا حدا و بنطبق علیھا مقولة "أخذتھا العزة بالإثم".

بمرة أجتني قضیة على وحدة كانت كثیر بتشبھ عمتي.. كاسرة و بتمون على زلام طول بعرض.. و الشخص اللي كان رافع علیھا قضیة كانت مشكلته إنه عارف إنھا ھي اللي بتمون و بتشور عالجمیع، و مافي طریقة حدا یتفاھم معھا و یتعامل معھا بالأصول بس لإنھا مرأة.. كل اللي حاولوا معھا كانوا یوصلوا لنفس النتیجة: "أروح أتھاوش مع مرَة؟؟".. و الظاھر إنھا كانت عارفة ھالحكي و مستغلیته.

بآخر ھدیك القضیة ما قدر علیھا حدا إلا وحدة ست زیھا.. و بحالة عمتي؛ كان لازمني وحدة زي عمتي تكون ند إلھا.. ما كنت عارفة بالأول متى أحطلھا حد، و شو أعمل فیھا بالزبط.. و مین ھاي الست اللي بتقدر تواجه عمتي.. لغایة ما أجتني وحدة من الجارات اللي معي بالعمارة و أنا راجعة من یوم طویل ملیان جلسات و إتصالات ما وقفت من موكلین و زملاء محامین.

على غیر عادة، طلبت تشرب معي فنجان قھوة على أساس نتعرف على بعض، و بعد ما عجزت من الإعتذار إلھا بطریقة مھذبة دخلت و حكتلي عن البلاوي اللي بتنحكى عني بالعمارة و بالحارة اللي كنت فیھا.. یومھا نار و شعلت جواتي.. بھدلتھا و حكیتلھا توصل البھدلة بالحرف لكل حدا بحكي عني كلمة.

فوق ما كنت مراعیة وضعي و عارفیته منیح، و منعت حالي أستقبل أي حدا بالبیت؛ و مع ھیك لازم یطلع حكي بخزي زي اللي كان طالع علي.. بس حكیت لحالي یومھا خلص.. لھون و بكفي.. كل شي اتضح قدامي و عرفت مین اللي بدھا تواجه عمتي و تنھي ھالمھزلة اللي عملتلي ایاھا بحیاتي و اللي خلتني أوصل لھالمرحلة.. ھاي الوحدة كانت أنا.

عمتي كانت ناسیة إني عشت معھا العمر كله.. جوا بیتھا.. و بعرف كل شي صغیر و كل تفصیل بسیط ببیتھا.. بعرفھا ھي و زوجھا و علا.. شو بحبوا و شو بكرھوا و من شو بینبسطوا و على إیش بزعلوا.. و حتى تكون الضربة ماكنة و أخلي عمتي تتعلم منھا كثیر منیح؛ كان لازم أضحي بجزء من كرامتي عشان أسترجعھا كاملة.

من بعد الأخبار اللي سمعتھا من جارتي، رحت لعند عمتي و عزفتلھا سیمفونیة الوحدة و الضیاع.. شكیتلھا إنه ھیك ھیك بنحكى عني بالحارة.. و إنتِ یا عمتي بتعرفیني و بتعرفي أخلاقي.. و أنا ما إلي غیر الله و إنتِ.. أنا تعبت لحالي یاعمتي و ماضل إلي بالدنیا غیرك.. و إنه كل اللي بدي ایاه إني أرجع لكنفك و بكفي إنك تمنعي حكي الناس عني.

طبعا لإحساسھا بالذنب من عملتھا فیي، بسطت أمامي إعتذار مقتضب، و إنه ما كان بدھا غیر السترة لعلا، و إنه كامل ھو اللي أجى تقدملھا لحاله.. و علا یا حرام وحیدتھا و ما إلھا حدا، فعشان ھیك وافقت تعطیه ایاھا.. و حتى أختصر الحكي و الأعذار اللي كانت بلا طعمة، حكیتلھا خلینا ننسى اللي صار و إعتبریني أنا بنت أخوكي و ھسه بنتك اللي بمكان علا.

و فعلا ما كذبت خبر و حطت رجل على رجل.. و جبتلھا كم ھدیة من الفلوس اللي أجتني من بیع الأثاث اللي كان عندي و لحست عقلھا.. و شو بدك دلال یا عمتي تدللي، إشي طبخ و إشي حلو و إشي ترتیب بیت و كنب جدید من ھون و أنتیكات حلوة من ھناك.. و كاسة الشاي و فنجان قھوة و صحن الفاكھة ما یختفوا من قدامھا لا ھي ولا زوج عمتي.

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

_ 3 _ #أموووول😘

ما تغیر وضعي و أجى فرج رب العالمین إلا لما صرت 35 سنة.. بوقتھا واحد من الزملاء أعطاني إضبارة قضیة لواحد إسمه كامل الأسطة.. على أساس ما كان عنده وقت یتابعھا و طلب مني أطّلع علیھا، و إذا كان في مجال یحول الموكل تبعه لعندي.

طبعا أنا بالنسبة إلي كنت بعدني بأول طلعتي و مستعدة أستلم أي قضیة.. أخذت الملف و قرأته منیح و لقیت قضیته شبه منتھیة.. مش ضایل فیھا غیر شویة إجراءات شكلیة و بتخلص.. أنا فھمت فورا لیش زمیلي كان بده یحوله لعندي، ببساطة لإنه القضایا اللي من نوعیة قضیة كامل؛ التنفیذ القضائي بیاخذ وقت طویل فیھا.. و عادة بتصیر الخلافات بیننا إحنا المحامین و موكلیننا بھاي المرحلة.

بس لإني كنت أعرف ناس بدائرة التنفیذ القضائي، كثیر زملاء كانوا یعملوا ھیك حتى یتجنبوا التسویف و التأجیل بتفیذ الحُكم.. و بالأحرى أنا فكرت إنه ھاد السبب، بس بعدین اكتشفت إنه ربنا راید أقابل كامل.. زلمة عمره 46 سنة أرمل من حوالي سنة ونص، و ربنا مش معطیه خلفة.

بالنسبة إلي كان ھو الرجال المثالي لوحدة بوضعي و بسنّي، ھاد في حال كنت لسه بفكر بالزواج.. و مع إني فعلا كنت شایلة فكرة الزواج من راسي بوقتھا؛ إلا إني لقیت فیه المواصفات اللي ما خلتني أقدر أرفض طلبه بالزواج مني.. خاصة لما سألته عن موضوع الخلفة و الأولاد، و إنه بعمري ھاد إحتمالیة الحمل أكید راح تكون أضعف من صبیة بالعشرینات، في حال كان ببالھ الزواج بس عشان الأولاد.. بس جوابه أقنعني و حببني فیه زیادة.

حكالي یومھا إنه بعرف ھاد الكلام، بس كمان ھو عمره 46 سنة، و ما كان بده صبیة أصغر منه ب20 سنة خوفا ما تكون المشاكل أكثر، بالإضافة إلى رغبته بالزواج مني أنا بغض النظر عن العمر.. ھاد الحكي بیعبّر عن زلمة كبیر و راكز و محترم عمره و وضعه.. و ھاي المواصفات ھي اللي كان بدي ایاھا.

صار النصیب و تزوجت كامل، أكید ما صارلي عرس كبیر زي ما بتحلم أي بنت.. بس أنا كمان كنت حاسة حالي كبرت على ھیك حفلة، مع إني كنت أحاول دایما أتناسى العمر و أعیش اللي بتعیشه أي عروس، بس كنت أحس دایما إنه كتفي مثقل بحمل ثقیل ما خلاني أقدر أعیش ھدیك الأیام.. و بالتالي حفلة صغیرة كان بمشي حالھا.. خاصة إنه ھاد الشي كان اللي بده ایاه كامل... فلیش لأ.

طبعا أحسن شي صارلي بعد الزواج إني خلصت من السكنة مع عمتي.. زي ما حكیتلكم، أیامھا كانت الأمور واصلة لمرحلة لا تطاق بالمرة.. و زادت أكثر طبعا بعد ما تزوجت أنا و علا لأ.. بس مع ھیك بطّل یھمني.. طالما الزّن و النكد مش فوق راسي مش مھم.. و إكراما للعشرة و الرحم اللي بیننا؛ كنا أنا و عمتي نستقبل بعض بزیارتنا و أتحمل ھالساعة أو ساعتین بكل ما فیھم من نق و حسد على كل صغیرة و كبیرة.

أما كامل فكان ما في منه.. كثیر حنون و واعي و ھادي، و بعمره ما قارنني بالمرحومة مرته الأولى.. و نادرا جدا ما كان یجیب سیرتھا إلا إذا انذكرت سیرتھا و كان یكتفي بقولة الله یرحمھا.. و بالمقابل كنت دایما أحاول إني ما أقصّر معھ بأي شي، حتى دوامي و إنشغالي بالمكتب خففتھم كثیر و خففت عدد القضایا اللي كنت أستلمھا.

و طلبت منه إنه حیاتنا تكون مبنیة عالصراحة بكل إشي، إذا كان أي حدا منا في شي مش عاجبه یحكیه للثاني.. و الشھادة لله ما كان فیه إشي بدي أغیره.. كل اللي بدي ایاه إني حیاتي تمر بھدوء و سلام بعد اللي شفته و بس.. و الحمد لله ربنا أكرمني و أعطاني اللي بدي ایاه بس لمدة سنة وحدة و بس.

بعد سنة من زواجنا انطعنت بثاني أكبر سكین من الحیاة بعد وفاة أھلي.. و ھالمرة من ناس قراب علي – أو ھیك كنت مفكرة – بس ھالمرة، السكینة كانت طویلة و مسمومة بأبشع سم یمكن یخطر على بالكم.. أجاني كامل قبل ذكرى زواجنا الأولى بأسبوع و حكالي إنه مسافر 3 أیام على تركیا على أساس عنده شغل ھناك.

في البدایة صدقت، لإنه كان إله بالعادة یجیب بضاعة تركیة و یوزعھا على تجار الجملة.. بس لإنه في نوع جدید بده یجیبه، كان لازم یروح و یكشف علیه.. ما أخذت كثیر بالموضوع لغایة ما أجتني خالتو روعة و بشرتني "البشارة" اللي ھي: زوجي طالع على تركیا شھر عسل.. و مع مین..... مع علا!!!

مستحیلة درجة القساوة و الخیانة اللي ممكن یوصلھا البني آدم.. كان مستحیل أصدق إني أتعرض لھیك سكینة بظھري من ثلاث أشخاص بعرفھم و بیعرفوني.. و بیننا عشرة و رحم و قرابة.. زوجي و عمتي و بنت عمتي.. الثلاثة طعنوني بضربة وحدة بظھري.. الله أكبر علیھم بس كیف كسروني.

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

-2- .. مع #أمووول 💜

خلال السنین اللي عشتھم بدار عمتي كنت بسن بفتح عیوني فیھم عالدنیا، و بتعلم من أي شي بصیر حولي.. سواء كان خیر أو شر.. بس المشكلة الكبیرة ما كان في الشخص اللي یحكیلي ھاد خیر و ھاد شر.. و شھادة حق؛ حتى بعد ما كبرت، بحیاتي ما كرھت عمتي عشان ھاي الشغلة..بالآخر مافي حدا زي الضنا لو شو ما كان.

و مع ھیك، العیشة بدار عمتي ما كانت ھنیة.. ما بقدر أصورھا زي مرت الأب مثلا، بس الكل كان عارف إنه عمتي مرة كاسرة.. بتمون و بتشور على زوجھا و عاللي أكبر منه.. عدا عن الإھمال و التمییز اللي كان بیني و بین علا ما كان طبیعي أبدا.. أحیانا كنت أحسه یوصل لدرجة التعمد.. زي لما كانت تغصبني أنام من الساعة 7 المسا؛ و علا مسموح تسھر لبعد 9 أو 10 باللیل.. علما إني من
یوم وفاة أھلي ما رجعت أنام باللیل إلا ساعات قلیلة كثیر.

اللبس، تسریح الشعر، شغل البیت، حتى المصروف، بكل شي كان في فرق و فرق كبیر.. حتى على مستوى طلعة یطلعوھا كانوا یتركوني بالبیت لحالي.. و غالبا ھاي الشغلة اللي خلتني مریضة مرض بالأرق.. و مع ھیك كانت علا ھي الملاذ الوحید اللي كان یصبّرني.. كانت ھي الوحیدة اللي أحكي معھا.

أما زوج عمتي على نیاته كثیر.. و تارك أمور البیت و حتى برا البیت لعمتي لدرجة خلت صورته قدام العالم بشعة كثیر.. مع العلم ما كان ناقصه إشي.. شغله منیح و عقله بیوزن بلد.. بس قدام عمتي ما بعرف شو كان یصیرله.. كنت أشوفه دایما یتضایق لما یلاقي كلمته و قلتھا واحد.. و مع ھیك ما كان یعمل إشي.

ھاي الشغلات و غیرھا حطت حواجز عالیة كثیر بیني و بین عمتي.. أما خالتو روعة فكان حلم حیاتي أروح أسكن معھا.. و تحقق حلمي لما كان عمري 15 سنة، لما توفت ستي الله یرحمھا و صفیت خالتو لحالھا بالبیت.. رحت سكنت عندھا و ما كملت ست شھور، سبحان الله أجى نصیبھا و تجوزت.
الست شھور ھدول كانوا كفیلات إني أتعلم كثیر شغلات ما حكتلي عنھم عمتي.. و جاوبتني على كثیر أسئلة كنت أستحي أسألھم لحدا.. شغلات كانت تصیر لأي بنت بھداك العمر و ما كنت ألاقي إلا أجوبة مختلفة من بنات صفي.. تحجبت سنتھا و حبیت الصلاة.. كنت كثیر ألاقي فیھا ملجأ تایه عني من سنین بدور علیه.. و لقیته سبحان الله بالسجود.

و الأھم من ھاد كله؛ الست شھور ھدول كانوا كافیات إني أحكي لخالتي كل شي بصیر معي.. من بعدھا رجعت على بیت عمتي بس ھالمرة رجع صار في إھتمام أكثر من خالتي.. صارت تطمن علي بین فترة و الثانیة.. و أحیانا تیجي تاخذني ھي و زوجھا تطلعني مشوار أو طلعة كنت دایما محرومة منھا.

ھیك لغایة ما خلصت توجیھي و كملت سن ال18.. نجحت بمعدل 84.4، و لقیت حالي قدام خیارات مش كثیرة، بس المھم إنه خیار القانون كان منھم.. كان نفسي أصیر محامیة بس لإنه أبوي الله یرحمه كان محامي.. و معدلي كان كافي یدخلني كلیة القانون.. و ھون بدأت أول مشكلة كبیرة مع عمتي.

رفضت تدخلني الجامعة.. و لولا الفلوس اللي كانت على شكل ودیعة بصندوق تنمیة أموال الأیتام كان راحت علي دراسة الجامعة.. أیامھا الورثة اللي طلعتلي من أھلي ولإني قاصر انحطت بصندوق الأیتام، و كانت عمتي تسحب منھم بالحد اللي كان یسمحلھا تصرف علي.. طبعا ھیك كان المفروض بس فعلیا اكتشفت إنھا ساحبة بسخاء و صارفة علي طول ھالسنوات بتقتیر و قِل.

و مع ھیك؛ كان لسه في برصیدي مبلغ بسمح إني أدرس.. و لولا وقوف خالتي معي بھدیك السنة كان راحت علي الجامعة، و الأیام الحلوة اللي شفتھا بالجامعة.. كان فعلیا بدایة حیاتي من جدید.. و طلعت من الجو الكئیب اللي كنت عایشیته ببیت عمتي.. صحیح ضلیتني عایشة معھم؛ بس عالأقل كانت أیام و ساعات الدوام بالجامعة فسحة كنت أتنفس فیھا الحیاة من جدید.

فھمت أكثر.. و شخصیتي قویت أكثر.. و عنجد برجع الفضل لھدیك الأیام إنھا ھي اللي صقلتني و خلتني إنسانة ثانیة.. إعتزلت أیامھا دور الضحیة و الیتیمة المھزومة و المغلوب على أمرھا.. حسیت صار إلي كیان خاص فیي أنا.. تمنیت ھالأیام ما تخلص.. تمنیت لو دراسة القانون كانت زي الطب.. بس ھالأربع سنوات خلصوا زي الحلم.

و حتى ما أرجع لمكان ما كنت، فورا دورت على مكتب محاماة عشان سنة التدریب.. و ھدفي أیامھا كان واضح وضوح الشمس.. بدي أثبت حالي بأي شكل.. لإنه منفذي الوحید للھروب من عمتي و عیشتھا كان الشغل.. فكان لازم أثبت للمحامي اللي تدربت عنده إني بصلح للعمل و إني جدیة كثیر.

فعلا نحتت لیل نھار بقضایا و ملفات و جلسات.. و أرجع المسا عالبیت حاملة معي ملفات ادرسھا عشان ألتھي عن اللي حولي.. ما بدي أرجع لرھف البنت الھبلة المسكینة اللي عایشة دور سندریلا المكسورة.. صرت عایشة بأض الواقع اللي مافیھا أمیر بده یتجوز و یطلعھا من اللي ھي فیه.

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

اليوم روايتنا حلوة كتييير كالعادة مع #أمول✌️باللهجة الفلسطينية/الأردنية
هي قصة واقعية وفيها احداث بتزعل واحداث بتفرح عن كيد النسوان الحلو والاساليب الفظيعة بالانتقام🤣😉 سواء كان الانتقام صح او لاء .. بس كل مرأة وظروفها وطريقة تفكيرها خصوصا وقت حدا بيكسر روحها وبيأذي قلبها 💔💔

يالله صديقاتي نقرأها سوا 😊😊

-1-

بتعرفوا قصة المثل "اللي ما بعرف بقول كف عدس"؟ قصة ھاد المثل بنطبق علي تماما.. القصة بتحكي إنه في واحد لقى مرته بتخونه مع زلمة ثاني.. و لما إكتشفھم متلبسین؛ ھرب الخاین و طلع الزوج یركض وراه بده یقتله.. و أثناء ركضھم؛ مروا بأرض الزوج اللي مزروعة عدس.

لما كان الخاین بركض؛ حمل بإیده شویة عدس على قد كفه.. و الزوج المغدور بركض وراه قدام العالم.. بوقتھا صارت الناس تحكي عن الزوج: یا ویله من الله راكض وراه عشان كف عدس!!!.. فصار الزوج یحكي: "اللي ما بعرف بقول كف عدس".

أنا ھاي قصتي.. اللي ما بعرفھا بكل تفاصیلھا أكید راح أكون بعینه شیطانة على ھیئة بشر.. بس اللي صار معي ما خلا للملائكة مكان جواي.. إحنا البشر بنمتلك إمكانیات ھائلة أحیانا بتفوق إستیعابنا و بنتفاجأ بحالنا.. بس مصیبتنا إننا مرات بنضیع الحدود و بنبطل نعرف متى نوقف و عند أي حد.. و أنا بالآخر بشر.

حیاتي كانت مثالیة لما كنت طفلة صغیرة.. بنت وحیدة أھلھا و كان الدلال كلھ إلھا.. و لحكمة معینة ربنا ما أراد لأھلي یكون إلي أخ أو أخت.. فكانت الدنیا بطولھا و عرضھا ساحة إلي لحالي.. لما كنت أفتقد وجود أخ صغیر یلعب معي؛ كان أبوي یلبي إحتیاجي.. و لما كنت أشتھي ألعب بالباربي ما كنت ألاقي أحسن من أمي

ھیك وعیت عالدنیا.. و ھیك بتذكر أھلي.. ما كنت أعرف إنھم بحاولوا یجیبولي أخ أو أخت إلا لما صار عمري ست سنوات.. كان الصیف الأخیر قبل ما أدخل المدرسة.. بھداك الصیف كنت أكبر شوي و بحضّر حالي أكثر لعید میلادي.. المناسبة اللي كنت أحبھا أكثر من عید الفطر و الأضحى.. و أھلي ھم اللي كانوا یخلوھا إشي كثیر ممیز.

بكل سنة؛ كانوا یعملوا من عید میلادي مناسبة كبیرة.. بتحضیراتھا و ضیوفھا و ألعابھا و زینتھا.. بس فاجأوني سنتھا إنھم راح یأجلوا الحفلة لإنھم مسافرین للعمرة.. فھمتني أمي إنه ھناك راح تدعي ربنا یرزقنا بنوتة ثانیة.. و لإني ما كنت حاسة حالي محتاجة أخت، بالإضافة لموعد حفلة عید میلادي اللي راح یتأجل بسبب سفرھم؛ زعلت منھم.

حطولي أغراضي بشنتة صغیرة و تركوني ببیت عمتي بثینة.. مع إني كنت أحب خالتو روعة و بیتھا و دلالھا أكثر؛ بس كانت ھي الوحیدة اللي عندھا بنت أصغر مني بسنة وحدة، و كانت فعلا ھي أقرب وحدة علي من بنات العیلة.. "علا".

علا كانت معي بنفس الحضانة و الروضة اللي كنت فیھا.. و كنا ننبسط و إحنا صغار لما نرجع نلتقي بزیارات أھالینا.. فكانت نوعا ما ھي الأخت اللي سدت ھاد الفراغ جنب أمي.. و ھاد اللي خلاني أزعل من أھلي بزیادة.. أنا مش محتاجة أخت.. كل اللي كانت بدھا ایاه بنت ال6 سنوات ھو حفلة عید میلادھا.

رفضت حتى أودع أھلي رغم الوعود بالھدایا الكثیرة اللي راح یجیبولي ایاھا.. و حتى بعد ما وصلوا مكة و المدینة؛ حاولوا أكثر من مرة یحكوا معي و كنت أھرب من عمتي بثینة لما أشوفھا بتحكي معھم.. لغایة ما أجى یوم عید میلادي اللي كان المفروض یكون فیه حفلتي الكبیرة.. و كانوا أھلي بجھزوا حالھم یرجعوا ثاني یوم.

إستنیت یرنوا على عمتي حتى أحكیلھم الكلام اللي كنت بحضره من یوم ما سافروا.. و فعلا إتصلوا الصبح و ردیت علیھم أنا: "بتعرفوا إنه كان لازم تعملوا لي حفلتي الیوم؟ لأ خلص.. ما بدي حفلة بس تیجوا ولا بدي ھدایا.. إعملوا حفلة للبنوتة الجدیدة اللي بدكوا تجیبوھا معكم.. أحكیلكم، ضلكم ھناك ولا ترجعوا بالمرة".

عیطت كثیر یومھا.. كنت أفكر إني كنت أعیط لإنھ ما انعملت لي حفلة.. بعدین حسیت حالي متضایقة لإني لأول مرة بحكي مع أھلي ھیك.. و صار بكائي بحرقة أكثر و أكثر.. لغایة ما وعدتني عمتي تعمل لي حفلة باللیل بس عشان أھدأ شوي.. و فعلا بعد ما عتمت الدنیا صاروا ناس كثیر ییجوا لبیت عمتي، و رحت لبست فستان من اللي حطتلي ایاھم أمي.

الغریب إنه ما كان حدا مبین علیه مبسوط بالمرة.. و ما علقوا زینة زي ما كانوا یعملوا أھلي.. صرت أدوّر على الكیكة اللي راح یحطوا علیھا الشمع و ما لقیتھا.. كل شي كان غریب.. و بعمري ھاد ما كنت راح أفھم شو بصیر لغایة ما حدا یحكیلي ایاه.. و ھاي المھمة أدتھا عمتي لما خبرتني إنه أھلي خلص.. ما عاد ییجوا.. سمعوا كلامي و ما راح یرجعوا.. و على قولھا: "راحوا عالجنة".

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

صديق يا خلوة شو اتغير الرأي بشوف
جان:ما علينا المهم بحبك
نايا:هههه
جان(الدنيا مو واسعيتو من الفرح):سواااااا لاخر العمر
نايا(بفرح عارم):سواااااالاخر العمر
والكل يطلع وشايف الحب الي بعيونهن
_اما نيار ومايا
كان نيار عم يهمس بأدن مايا
نيار(بضحكة):مستعدة بعد شوي للمفاجأة
مايا(ابتسمت):مفاجأة شو يا مجنون
نيار:انطري ل تخلصو الرقصة
خلصت الرقة والكل رجع ع مكانو
وضلو نيار ومايا بالنص
مايا:لك شو في شو بدك تعمل
نزل نيار على ركبو وطلع علبة فيها خاتم الماس وحكا بصوت عااالي
نيار(بصوت عالي وبفرح):بتقبلي تتتتتززززوجيني مايا
مايا حطت ايدها على تمها وصارت تضحك
نيار كفى: بتقبلي تكوني شريكة حياااااااتي
مايا:لككك اااااي بقبل ااااااي
وضمتوو والكل صار يصفق..
والكل مبسوط ورفيف وعمر الي ذابو بعيون بعض ورفيف والي واخيراً حب حياتها اخذتو وربها عوضها بعمر باخر المطاف والتعب
وجان ونايا...
حط جان ايدو على ايد نايا وحكا بحب:بحبك يا بنت بحبك يا ليلى..انا قيس المجنون فيكي
نايا:وانا كماااان يا مجنوني...
باسها من ايدها وطلعو من الصالة
معلنين بداية حياة جديدة كها امل وسعادة
وكملو حياتهن ..بحب وبأمان
'طول ما اللهفة والحب موجودين مارح يكون في اي عائق امام المحبين..هالحب الله بعطينا ياها والناس الي بحبونا رزقة من عند الله لا تفرطو فيهن...اما عن المستحيل والحلم الي كان بنضر الكل مستحيل فـ تحقق..مايا ونايا ماخلو فرصة ولا اي محنة ومنحه ياما مرت عليهن ايام سودا بس الله عوضهن وتحقق المستحيل بدي قول انو مع الاصرار مافي شي اسمو مستحيل..ولما ينوجد الاصرار رح تصل لحلمك ولو شو ما كان ..البنات كان الشي الي مساعدهن على تحقيق هالمستحيل هو الاصرار..والشغف والحب المتبادل الاخوة والحلم المتشابه عملو كلشي لوصلو للحلم..وبدي قلكن لا تتخلو عن احلامكن حتى لو شو ما كان التمن ..كلو الا الحلم..حاول بكل جهدك تحققو لانو ربك كريم💚'
النهاية✨🍁🧡
رأيكن بهمني ..وتفاصيل القصة كانت واقعية ومقتبسة من الواقع..شكراً للمتابعة كل الحب..💜🎶"
ً.................................

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

اتها ورفعهن عن عيونها البكيانة
جان:اسف اسف كل العمر
اتطلعت عليه وابتسمت
نايا: خلص صديق سامحتك ..شو بدي اعمل ما بتهونو علي..بس معلش تتركني شوي لحالي
جان:طيب براحتك رح اطلع..
بعد مرور يومين بالمشفى ..تحسنت نايا والكسور كانت عم تتحسن وحست نايا بالخنقة والملل من جو المشفى
مايا كانت عم تتدحشها اكل وحليب
مايا:نايا مو صغيرة انتي يلا اشربي بئى
نايا(بتأفف):ميوش حبيبي خلص والله صار الي كرش لك بكفي
مايا(بضحك):اي معلش على شان تتطلعي من هون بأسرع وقت
نايا:مايا بدي اطلع من هون داق خلقي ..اسألي الدكتور ..انا تحسنت صدقيني
مايا:طيب خلص رايحة شوفو
طلعت مايا واجا جان ونيار
نيار(ابتسم):شلونك اميرة مايا..
مايا(ابتسمت):اهلاً ابو النكد..هههه
جان:كيفك وكيفها نايا
مايا:والله مو طايقة تضل دقيقة وحدة بالمشفى ورايحة شوف الدكتور
جان:طيب انا رح فوت لعندها وانتو شوفو الدكتور
مايا..نيار:ماشي تمام
فات جان لعند نايا على الغرفة
وقرب وسلم عليها
جان:كيفك ننوش
قرصها من خدها الي تورد بلمستو
نايا:تمام ابو شريك
جان:الحمد لله بشكر الله انو ما صابك شي لانو بسببي الي صار
نايا حطت ايدها فوق ايدو بحنية وحكت
نايا(ابتسمت):هاد كلو قضاء ربك مكتوب انت ما الك اي دخل بلي صار
اتخربط جان وماعرف شو يعمل ضاع من حنيتها حتى نايا ما انتبهت على هالشي ما شردتت غير على لمعة عيونو المليانين حب
فاتو نيار ومايا وهما بعدهن عم يحكو وشافو جان ونايا وايد نايا الي فوق ايد جان
نيار كان مبسوط من التفاهم الموجود والحب بيناتهن
كتف اديه وحكا
نيار:احم احم نحن هنا ..شو غرفة مشفى هي
نايا وجان تلبكو وصار وجهن احمر
نايا:ولو صديق غالي علي جان
اتذكر نيار انو بعدهن ما اعترفو لبعض وحكالو جان عن كلشي بس بعد الجرءة ما اجتهن ..وخايفين تخرب العلاقة ..وويواجهو صعوبات
وبهالاثناء فاتت رفيف وتوجهت ناح نايا وباستها من جبينها وحكت
رفيف:رح نطلعك هلأ انبسطي يا حلوة بس بشرط
نايا(بفرح):لك اشرطي الف شرط
رفيف:بدك تسمعيكلمة مايا بكلشي
نايا:موافقة بس طالعوني من هون
نيار:انا شايف نايا خانم غير هيك من شوي كانت ضحكتك واصلة لادنك..وضحك بمكر..
مايا(بحدية):نييااار
نيار:تمام انسة مايا حاضر سكتنا
ضحك الكل ..
طالعو نايا من المشفى بس اهلها ما بيعرفو بشي ما خبروهن مشان ما يقلقو
اما من ناحية مايا ف كانت تهتم بنايا لحتى تصحصح كانت على الموعد كلشي كانا الوطن الها بكلشي..
وتحسنت نايا وقررو الشباب يسهرو عند بيت مايا ونايا ومعهن رفيف وعمر الي قربت خطبتهن..
دق نيار على تلفون مايا..
مايا كانت بالغرفة وردت
مايا: اهلا نيار
نيار:يا اهلاً فيكي اميرتي..كيفكو
خجلت مايا
مايا:هههه تمام نايا الحمد لله وهلأ صرت احسن نيار:تمام في عندكو شي المسا
مايا:ابداً في شي
نيار:لا مافي شي بس حابين نسهر عندكو انا وجاز وعمر ورفيف ويمكن جيب اختي تتعرفو عليها قد ما حكينا عنكو صارت حابة تشوفكو
مايا:ههه اهلا وسهلا فيكو
نيار(بهيام):وحابة تتعرف على الي قدرت تغير اخوها ..
خجلت مايا
نيار:طيب مايا بدي اطلب منك طلب
مايا:اي اتفضل سيد نيار
نيار(بمكر): ما بدك تحكيلي شي
مايا(بلبكة):متل شو
نيار:لا تعملي حالك مو عارفة شي ..طيب انا رح بلش مااااايااا انا بحبكككك..بحبكككك لك حاب اسمعها منك المرة الماضية ما كنت صاحي..ههه
مايا:.....
نيار:مايا سامعيتني شبك..
مايا(بلبكة):ايييي
نيار:اي شوو
مايا:بحبككك
وفصلت الخط بسرعةة
اما نايا كانت ماشية وسمعت اخر كلمة ومايا مو حاسة
مايا اجت بدها تتطلع اصتطمدت مع نايا وراحت ما توقعها لانو يا دوب مهدية حالها
مسكتها مايا
مايا:افف منك نايا كم مرة نبهت عليكي اي شي بدك ياه بتحكيلي
نايا:مايا مع مين كنتي عم تحكي
مايا(بحرج):اه مـ مع مين يـ يعني
نايا(ابتسمت):شبك لسانك اكلو القط بالعادة ما بتسكتي
مايا بدها تهرب حالها من الجواب
مايا: صحيح الشباب اليوم ومعهن رفيف جاين يسهرو عندنا ومعهن اخت نيار وحابة تتعرف علينا
نايا(بمكر):اخت نيار لحالو مو نيار وجان
مايا(بلبكة وصار تحك شعرها):آه اي صح والله هههه
نايا:مع مين كنتي تحكي نايا
مايا:ما رح خبي عليكي مع نيار
وصارو خدودها حمر
نايا(قرصتها من خدها):وانا اقول ليش موردين هالخدود هههه
ومشيت لحالها نايا وحكت ..نيالو يا عمي
مايا(ابتسمت): مجنونة ههه
وبلشو البنات يجهزو حالهن ويجهزو الضيافة
ولبسو البنات ..نايا لبست فستنا بنفسجي فاتح مفصل من فوق ومن عند الركبة كلوش بقبة ملكية ومفتوح من الضهر وكاز حلو كتير عليها مع ميك اب خفيف وتسريحة شعر لورا وناعمة وطالعة نجمة اليوم
اما مايا لبست فستان من فوق اسود وفيو لمعة ومن تحت فضي مخصر ومعطيها طول زيادة مع تسريحه شعر نفس تسريحه نايا وميك اب خفيف وكانت طلتها حلوة
شوي وصلو الشباب فتحت مايا الباب لانو نايا لسا تعبانة
رفيف:مرحبا ميوش وباستها واعطتها بوكيه الورد الاحمر
وحكت
رفيف:شو هاد والله فكرت حالي مخربطة
مايا:ههه شكراً من زوقك حبيبتشي مو ع اساس انتي طالعة بتجنني
وسلم جان وعمر واخت

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

ا
جان:انا ما بدي تزعلي مني او ادخل بس لازم تكسري الحواجز مشان تعيشي بسعادة..نصيحة صديق..وهلأ مشاني روحي لعندنيار احكي معو رح يجن ومفكؤ حالو مزعلك
نيار وجان كانو متفقين وتفوت لعندو وبالفعل ما عاندت وراحت ودقت الباب وماحدا رد فااتت كان نايم
استغلت الفرصة انو تحكي كلشي لانو بالفعل كانت مقرر تسافر بس يتحسن وتترك كلشي وراها وتنسى الشي الي مانعها هي نايا
مايا:نيار بعرف نايم بس حابب احكي وفش قلبي
..نيار انا ما بنكر انو انشديت لشخصيتك انامو بس هيك حبيتك والله حبيتك كلشي فيني حبك عصبيتك حنيك اهتمامك طيبة قلبك بعمري ما شفت حدا بيشبهك ..

(ابتسمت من بين دومعها)حتى عنادك كان يعجبني انت كلك على بعضك بتجنن نجنيت لما سمعت بالحادث ما تخيلت تموت وانا كون السبب الله يحميك يعمري انا رح سافر رح اترك كلشي وراي وانسى بتمنى تنسى رح اخد نايا معي مستحيل اتركها..سلام
خلصت حكي ورفعت شعراتها واجت بدها تطلع بس نيار مسك ايدها وحكا
نيار:سمعتك..
انصدمت مايا وقفت مذهولة وصارت تبكي
نيار(ابتسم):ما بتتركي نايا وبتتركيني..
ما حكت شي وراحت لعندو وحضنتو وحكت
مايا(بتبكي):اسف..اسف اذا انا كنت السبب
بعدها عنو ومسح دموعها وحكا
نيار:طول ما انا عايش ممنوع هالعيون تبكي..
مايا(ابتسمت وحضنتو ):حاااضر هههه
تحسن نيار وصار كل شي بين مايا ونسار على المكشوف والكل شايف قديش بحبو بعض
ورجع الروتين اليومي..وكانت علاقة جان ونايا اقو من علاقة نيار ومايا لانهن كانو عصبين..والمشاكل على اتفه الاسباب
اما بالنسبة ل رفيف كانت تحكي هي وعمر وكان بدو يبعث اهلو يخطبوها طبعاً عمر كان يشتغل مقدم بالامن الجنائي مع انو عندهن شركات وحالتهن مليح بس هذا كان حلم الطفولة ورغم خطورة الشغل كان مكيف
كان في شي مايا ونايا مخبينو عن الكل .. بطبيعتهن بحبو المغامرة والتجارب وبس انكشفو
ل يوم من الايام
#سـَ يتحقق المستحيل'
<<6>>

_كان طالع عمر من شغلو طلع من الفرع وطبعا
هاد غير الي غير الي بشتغل فيو بس كان في الو شغل هون..صدف مايا ونايا طالعين من هنيك

عمر(متفاجىء):خير صبايا شو عم تعملو هون في اي شي احكولي
مايا ونايا ما عرفو يحكو
عمر:الووو شبكن انخرستو احكو في شي
نايا(بتوتر):لـ لا بـ بس في شغلة هون ومشي حالها نحن بدنا نستأزن
عمر:لوين تعو حاس وراكو قصة
واخدهم ل مطعم وما قدرو عمر صديقهن وخافو وحكولو كل شي وعلى الجريمة الي تولو امرها ومن وقت هي الحادثة صارو يشتغلو هنيك بس خفيف
عمر:انتو كيف هيك بتغامرو الشغل الي عم تعملو خطير
مايا: طيب انت لاتخبر حدا..
عمر:ليش
نايا:ما بدنا حدا يعرف

عمر ما رد عليهن ومن تاني نهار خبر جان ونيار
مو نيار الي عصب المرة جاان الي جنن جنانو
توجه جان ونيار على مكتبهن وحكا معهن
نايا(بعصبية): هي حياتنا وما حدا الو فيها وبكرا استقالتنا على مكتبك استاز نيار والاستتتاز جان

طلعو من المكتب وهنن معصبين وما عاد يتحملو اكثر قرررو انو يستقيلو ويرجعو على سوريا بس كانو بدهن يسحبو كلشي الهن من البنك ويخبرو رفيف وهنن طالعين من يلي صار مو شايفين قدامهن اجت سيارة مسرعة وخبطت بسيارة نايا
مايا صارت تصرخ لما شافت من الشباك نايا طابة راسها على الدركسيون وما في اي حركة
توجهت ناح نايا وصرت تخبط على بلور الشباك المكسور
مايا(برعب):نااااااايا لاااااا لا تتركيني ناااايا اصحي..المشفى رح اتصل..
طلعتتت التلفون من جيبتها وهي ترجف وتبكي
مايا(بتبكي وبتصرخ): رفيف بـ بسرعة بـ بـ بسرعة اسعاف نايا رح تروح من بين ادينا واجا الاسعاف واسعفو نايا وكانت رفيف هنيك فاتو على غرفة العمليات لانو نايا كانت بخطر في ضربة على جينها
فاتو ومايا قعدت وحطت راسها بين راحات ايدها وصارت تبكي على باب غرفة العمليات وحكت
مايا:نايا لا تتركيني بترجاكي لا تتركيني رلاك بعيش
رن تلفونها وشافت المتصل نيار
حكت
مايا(بصوت مبحوح):الو
نيار:شبك مايا صوتك ليش هيك
فرطت مايا وصارت تبكي وتحكي
مايا:نايا يا نيار رح تتركني اصطتدمت بسيارة حتى صاحب السيارة ما شفناه وفل
نيار: بأي مشفى انتو بسرعة
مايا: ..
سكر نيار الخط وخبر جان واجو على المشفى
صارو يواسو بمايا رغم انو جان مقهور اكثر منها
طلعت رفيف اخيراً وخبرتنا انو صارت بخير
بس في كسور لانو الخبطة قوية
مايا من الفرحة حضنت جان بطلت تعرق شو بدا تعمل من الفرحة
ثاني يوم سمحولنهن يفوتو لعندا اول ما فاتت مايا حضنت نايا بكل قوتها
مايا(تبكي):كنت رح تتركيني
نايا:ما بتركك ابدايعمريً بس شوي شوي علي الكسور جديدة بعدها
الكل؛ههههه
جان ونيار:الحمد لله على سلامتك ننوش
نايا(بنفسية): الله يسلمكن
جان:لساتك زعلانة منا نحن منعتذر بس مشان مصلحتكوو.انت طلعتو معنا لتشتغلو معنا وبآمان مو بالافرع والخطر الي عليكن

نايا ومايا:...
نيار: وعرفنا الي اصتطدم مع نايا بالسسيارة وكان ناوي يقتلها بكون ابوها للبنت الي كنتو تحققو بمقتلها

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

عليها بس هو هيك طبعو ..
راح عمر وجان ل عند الصبايا.. وسلمو عليهن وحكولهن يجوو يقعدو بس مايا رفضت ونايا ورفيف ضلو ساكتين
مايا:لا يسلمو مرتاحين هيك ..بعدين انبسطو انتو شباب لحالكو
جان:ولو ما نحنا رفقة مننبسط اكتر اذا قعدنا معكو
نايا(بأندفاع):موافقين تفضلو
مايا انزعجت منها بس ما بتقدر تفشلها راحو وعرفوهن على رفيف وتعرفو على عمر وبعدين حكا شوي وكان كل واحد بيحكي مع الثاني مثل نايا وجان و مايا نيار ورفيف وعمر
نيار كان يحكي بأمور الشغل ويحاول يهدي بطريقة غير مباشرة انو بيعتذر
نيار:حاسس حالي صاير عصبي ومندفع
مايا(ابتسمت بتوتر): ولايهمك كلنا هيك هالايام
نيار:شو صار بأوراق المناقصة
جان:بس ابو النكد مو هون الشغل خلينا مبسوطين
ضحك الكل والاكثرية كان مبسوط
قعدو واكلو وخلصو وروحو البنات ووصلو رفيف
#سـَ يتحقق المستحيل '
<<5>>

..روحو البنات على البيت وهننن فايتين مايا كانت مزعوجة
مايا:نايا ليش هيك عملتي
نايا: ليش شو عملت
مايا(بتوتر): ليش وافقتي وحطيتيني تحت الامر بموقف ..انا مشان ما فشلك رت قعدت ..وانتي بتعرفي انو انا ونيلر متخانقين
نايا(ابتسمت):اي فرطت ميوش بس انتي عنيدة زيادة عن اللزوموبتضلي حاطة الحدا براسك
قرصتها من خدودها بخفة..
نايا:روقينا ولوو
ابتسمت مايا وفاتو وبدلو تيابهن وصار يحكو عن نضرات عمر على رفيف..

...اما عند الشباب..كان جان عم يستمع ل عمر وهو عم يحكي عن الصبايا انهن حبابات ولطيفات..ونيار شارد بالعدم وساكت..
عمر:شبك نيار شارد شاركنا
نيار:بشوو
عمري:شوفو عمل حالو ما بيعرف..يعني ما شفتك وانت تنضر على مايا واكلتهت اكل بعيونك
نيار(بلبكة):انا لا ابداً بعدين ما الي زمان بعرفها
جان(بمسخروضحك):يعني مو حب من اول نضرة..وضحك الكل
نيار:ع اساس انت يا فصعون مو طابس بالبنت واليوم كيفت بس طلعت جولة معك ومتأكد انك ما كنت مركز
جان(بلبكة): اي اخي الله يحميهن بتعرف انو امانة برقبتنا
نيار:اكيدد

_مرت الايام على نفس الروتين ..الصبايا كانو حريصات بكلشي على شغلهن وعلى حالهن مشان هيك ما كانو يبادرو ل جان او نيار بأي شي عاطفي.. بس كانو مبسوطين لانهن وصلو للوضع هاد..كانو يتواصلو مع اهلايهن ويطمنوهن عنهن
وحان ونيار كل يزيد اهتمامهن اكتر بس هو ما كان اهتمام كان حب صافي..
وعمر طابس برفيف وخارطة مشطوو كان كل يوم يروح على المشفى بحجة حدا الو مريض او هو مريض
ليوم من الايام كان نيار قاعد والنار جواتو شاعلة انو معقول مايا مو منتبهة لاهتمامي ونضرتي يا عني للهفةاو هي بتطنش او معقول في حدا بحياتها ومو حابة تصرح اسئلة تحيبو واسئلة تاخذو وكان سارح بالاسئلة جواتو..لحتى اجا جان عليه وصحاه من شرودو
جان:اخي هييي لك اخي وين سارح
نيار خاف لانو احا فجأة وهو شارد
نيار:شبك جان
جان:لا اخي انا بدي قلك شبك في شي؟
جلس جان وحكالو كلشي وبشو بفكر وقرر يروح يعترف ويكسر حاجز الكبرياء عندو وعندها..جان انبسط من نيار انو ح يعترف مشان هو يعترف بشي صار اكبر من انو يخبيه
وبالفعل اتصل نيار بمايا
نيار:مايا بدي شوفك..
كانت نايا واقفة ورا مايا وعم تسمع
مايا:ليش في شي ضروري صاير شي
..لانو ما بقدر اترك نايا لحالها بالبيتونايا مستغربة من كلام مايا ..
نيار(بعصبية):بعد نص ساعة بتكوني جاهزة
وفصل الخط..
مايا كانت مصدومة ومخربطة
نايا(بخوف):شو بدك تعملي
مايا(بتوتر):مابعرف
نايا:روحي مايا ..روحي وشوفي شو بدو واكسري حاجز عنادك شوي
مايا:مااشي رح اسايرو بس هالمرة وانتي البسي وروحي لعند رفيف
نايا:لا تشيلي همي روحي(ابتسمت) لانو معك نص ساعة
مايا:بتتمسخري انسة نايا بدي شوفك انتي
نايا:هههه قومي لك يلا
ولبست مايا واجا نيار وركبت بساريتو
وفوراً سألتو
مايا:شو في نيار جبتني في شي
ما رد وضل مكمل بالسيارة وقعدو بمطعم هادي ومرتب
عم السكوت لحضات وهم نيار بالحكي
نيار:سألتيني ليش جبتك موو؟
مايا(بلبكة):اي شو في
نيار(حط ايدو على ايدها): مايا وبكل صراحه ومن قلبي..بحبك مايا انا بموت فيكي انتي عملتي فيني االي ما قدر حدا يعملو..بحبككككك
مايا(بصدمة):اه انا..
ضلت ساكتة ووتحط ايدها على شعراتها وترفعهن وتنفخ مشان تخفف على حالها من حدة الي صار
نبار(بنظرة رجاء):احكي مايا قولي اي شي ..عيونك بتحكي كلشي جواتك فاضحينك..اي شي لا تسكتي
مايا(بـحدة):مافي شي احكيه نيار ..هي مشاعرك الك لحالك..لا تحرجني اكثر
نيار(بفقدان اعصاب وعصبية):في حدا بحياتك جاوبي بسرعةة؟؟؟
انصدمت مايا من طريقة تفكيروو
مايا(بعصبية):ما في وما رح يكون في طمن نفسك
اجا بدو يحكي رفعت ايدها بوجهي
مايا(بحدة دمعن عيونها):لا تحكي شي نيار اكتر شي زعجني انت شلون بتفكر شكراً كتير
قامت ومشت ولحقها وما رضيت تركب معو
لحقها ومسكها من ايدها
نيار:مايا اركبي بدون تكبير راس..ليش عصبتي مافي شي مستاهل
نترت ايدو ومشت وتركتو وضلت تمشي بعدت عنو حكا من بعيد
نيار(بصراخ):اتأكدي ااانيييي بحبببببببكككك وكلشي عمممملتووو من صاااالحكككك بحبببببكككك مااااياا لا تتركيني
مايا كانت تسمع

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

ملامحهن ..
طلعو على الشغل وتوجهو لمكتبهن وبلشو شغل وكان يستشيرو بعض بالشغل..
نايا(بتعب):ميوش انا تعبت خالض خلينا نشرب فنجان قهوة..
مايا(بتعب):ايي والله يلا
كانت مايا بدها تتطلب من السكرتيرة بس السكرتيرة دقت الباب ودخلت
السكرتيرة: آنسات المدير طلبكو بمكتبو.
استغربو وطلعو مايا نايا على المكتب ووصلو ودقو الباب
نيار:تفضل..
فاتو وسلمو لما شاف لبسهن ما عجبو كان مزعوح طول الوقت..مع انو الموظفات الي معهن بالشركة لبسهن كان ملفت اكتر ..
جلسو وطلب نيار قهوة وطلب جان ل مكتبو
وبلشو يتناقشو مشان الاجتماع وكان جان جان طول الوقت مزعوج
اتلبكو مايا ونايا شوي لانو اول مرة بحضرو اجتماع وكان مثل المفاجأة اجى فجأة..ومع ناس معروفة وكبيرة
استأذنو وطلعو على المكتب
وصارو يطلعو الاوراق اللازمة ويحكو
نايا:شبو الاستاز جان من اول ما فتنا مزعوج
مايا:اي مزعوج ونيار نفس الشي مبعرف يمكن مو منا من حدا تاني
نايا:اي يمكن..بتعرفي ميوش والله خايف الاجتماع هاد فجأة وما حدا حكالنا
مايا:وانا خايف ما نكون قدها..مو مشكلة يلا الله يوفق مشي..
جهزو كلشي وراحو يستقبلو الوفد بغرفة الاجتماعات..
مايا(بلبكة):والله يا نايا هلأ خفت والله لو امتحان مو هيك
ضحكت ناياوكملو طرقهم
والتقو بجان ونيار ..جان ماشال عيونو عن نايا كانت اليوم بالنسبة الو طالعة غير بس طريقة اللبس زعجتو نوعاً ما..وهي كان عقلها بالاجتماع..اما نيار كان يتطلع على مايا وكان يزوها بغضب ويكبت غضبو كملو لقاعة الاجتماع..
بأصرار كعادتهن رغم الخوف الي مسيطر عليهن وقفوا واصرو انهن ينجحو
اجا الوفد وكان معهن شب جذاب وحلو لفتت انتباهو مايا وسلم عليها بشغف وكأنو بعرفها من زمان هيك حس نيار بس احساسو كان خطأ وغيرتو عمت على عيونو وبلش الاجتماع بعد ساعتين من الاجتماع طلع الوفد وراح يمشي معهن نيار اما جان والبنات لساتهن بالقاعة عم يضبو الاوراق وجان فكرو كلو ب نايا..اجا نيار وحكا
نيار(بجدية):انسة نايا اطلعي مع الاستاز جان جولة على المستودع وشوفي الي حكينا عنو بالاجتماع ..وانتي انسة مايا جيبي معك القرارات تبع الجلسة و الحقيني على مكتبي عملو متل ما حكا..
طلعت نايا مع جان وعند نايا الشغل شغل..ومايا اخذت القرارات وطلعت على المكتب نيار ودقت وسمحلها تفوت..فات وجلست وبلش يناقشها بالقرارات وهو مزعوج..خلصو نقاش واجت بدها تستأزن
مايا:يلا بالازن استاز نيار
نيار(بعصبية):لحظة انسة مايا
وطلع من ورا مكتبو وقعد على الكرسي مقابيلها
مايا:تفضل استاز نيار شو في
نيار:انتي والانسة نايا طريقة لبسكن هيك..؟
مايا(بأنزعاج):عفواً استاز
نيار:بس كنت حاب استفسر
مايا(بثقة):اي استاز ومنفضل يكون متشابه
نيار:امم والشب يلي بالوفد شو وضعو ما لاحضتي الاهتمام الزايد فيكي..بتوقع لبسك كان ملفت
مايا(بعصبية): هاد لبسي وانا ما بهمني يلي بيلفت ويلي بينزعج...بعدين ليه مثلاً مو نايا الي لفتت انتباهو لبسا نفس لبسي بالضبط
سكت نيار اجت مايا بدها تطلع واستوقفها صوت نيار
نيار(بجدية): انسة مايا لاتفهميني غلط بس لا تنسو انكن امانة هون
وقفت مايا وصارت مقابيلو
مايا(بحزم):بعرف نحن امانة بس بالشغلات الخاصة متل هي لاتتدخل
واجت بدها تتطلع مسكها من ايدها..وقربها منو صارت قريبة منو واجت عيونو بعيونها وريحة عطرهم اختطلتت ماكان بالعالم اصلاً وحكا نيار:مبلا رح ادتخل ومن اليوم ماعاد بدي اسمع اعتراض على هذا الموضوع..
سكتو شوي وهما عم يتطلعو بعيون بعض ضاع نيار بهي اللحظة وهي كانت مستمتعة بعيونو الي عم تغزل قصص حلوة بعدين بعد نيار وحس ع حالي
مايا نضرة عليه نضرة قرف
بس من داخلها حست بشي غريب وكثير كمان وطلعت دون ردت فعل هالنضرة حطمتو ل نيار
وصلت على المكتب وسكرت الباب وهي عم تلهث وحكت بتوتر:لا تعلقني فيك بترجااك
_عند جان ونايا ..جان كان بعالم تاني عم يستمع لحكي نايا وكيف عم تشرح وهو مو فاهم شي وشارد
نايا:يعني مثلاً هي القطع لازم نصرفها بأسرع وقت حسب ما اتفقنا .. حست عليه شارد صارت تلوح بأيدها قدام جان ..استاز جان انت معي
جان(بتوتر):اه اي اي طبعاً
ضحكت نايا وحكتلو:طيب ماشي خلصت الجولة هي الملف انا صار لازم روح
راحت نايا تاركة جان ضايع ومتضايق
جان(بينو وبين حالو):ليش هيك كل هالاعجاب الي بعيوني ومو شايفتو ..يارب مالي غيرك

_وصلت على المكتب وشافت مايا طابة راسها على المكتب
نايا(بخوف):مايا شبك صاير شي
اطلعت مايا على نايا وحكتلها كلشي
مايا:نايا خربطني..بعثرني من جوا ..صار يتدخل بكلشي شو معناتو هاد الحكي؟؟!!!!!
نايا(بتضحك):وانتي ليش مزعوجة..بكون غيران هههه
مايا:موقادر رد عليكي بتعرفي شو بعمل هلأ
نايا :هههه خلص روقينا ولوو
مايا:ما بعرف شو عم يصير
نايا(بحزم):مايا من الاخر نيار طابس فيكي او معجب الكل عم يلاحظ تغيرو حتى اخو حكالي..شو في انتي حالك واحساسك شو عم يقلك
مايا ما ابدت اي ردة فعل وسكتت وطلعو من المكتب
وخلص الدوام وراحو على البيت ونيار كان مزعوج من تصرفو وليش حكا معها بهي الطريقة ..ب

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

ل الثانية..

بهالاثناء كان نيار هو وخطيبتو عم يتشاجروا على البطيء بمكتبو..
نيار(بنفرزة): خلص تالة بترجعي بعدين لانو في عندي مراجعة مع اكم موظف..
تالة(بدلع):اممممموضف ولا موضفة
نيار(كز على سنانو وحكا):لك انتي ما.. شو بدو يحكي الواحد
وهو عم يحكي بدق الموظفة الباب وبتدخل..
الموظفة:استاز بعتذر على المقاطعة بس الموضفات الي طلبتهن وصلوا فوتهن
نيار(صار يفرك بجبينو):فوتيهن يلا
فاتوا نايا ومايا..وسلمو على على نيار واما تالة فسلمت عليهن بقرف وما كان عاجبها الوضع ابداً لانو كنا بكامل اناقتنا وهي اول مرة بتشوفنا كانت رح تفجر من من الغيرة لأ هي اصلاً ما كانت تحب نيار كانت طمعانة بالمصاري والشركات وفكرتنا رح نوخذ الشركات..صرنا نحكي مع نيار
نيار(بكل جدية):انتو خالياً وبسبب الشطارة الي عندكن رح حطكو بالقسم الي حكينا عنو من قبل والقسم كثير كبير ومسؤولية وبتمنى تكونو قدها..بتعرفو نحن شركة إعمار شركات وابنية وفنادق ..طبعاً كل وحدة العا سيارة من الشركة للشغل ..والبيت رح يكون ملك انشالله
تالة(بقهر):ليش البيت بيبي يعني خلص بكفيهم السيارات ..مو هما اول عن تالي موضفين عادين
نيار عصب وحكالها:معلش تالة هي الامور مدخلك فيها
ووجه نضر على الصبايا
نايا:استاز لو سمحت بالنسبة للسيارة في هي مبقولة لانها من الشركة وشكراً اما البيت ف اسمحلنا فيو نحن رح نشتري بيت خاص النا وبمصارينا..
نيار:طيب ...براحتكن
نايا:بالازن انا عرفت شو شغلي كفي شغلك مايا والحقيني
مايا:تمام..
تالة: ليش شو ضل شغل الك انتي يا انسة
مايا(بأستفزاز):اكيد الي بعد بدي اعرف اكم شغلة من الاستاز نيار
(واتصنعت الابتسامة بوجها )
صار يوخذ ويعطي نيار مع مايا بأمور الشغل وهو بطبيعتو عصبي ما بوخذ وبعطي غير بأمور الشغل والاشياء المهمة
كانت تالة رح تنفجر وهي عم تحرك رجليها يمين وشمال
وفجأة قامت وطبت بأديها على المكتب وحكت:وبعدين لايمت يعني......
مايا(بأستفزاز):شوي شوب بعدين بيخربو المانكير ..
اما نيار كتم الضحكة وما حكا وطلعت تالة دون اي ردة فعل..
وجهت مايا نضرها على نيار الي حاط ايدو على ثمو وحكت:بالازن استاز نيار..
نيار:ازنك معك شرفتوا..
طلعت مايا..وضل صافن نيار بالباب وعم يبتسم..وحكا بهمس:شو عم تعملي فيني..وانا شو عم خبص..ليش ما تصرفت وحكيت هي خطيبتك يا اهبل الي ما بحكي حدا عنها على اساس حط راسو بين اديه وزفر وابتسم..
وطلعت مايا من المكتب وتوجهت على مكتبهم لعند نايا .. كانت نايا بتحكي مع السكريترة عن طبيعة الشغل..طلعت السكريترة من المكتب بعد ما خلصت وكانت مايا عم تضحك على الهادي انتبهت نايا عليها
نايا(بأبتسامة):شو طولتي ..وشو سر هالضحكة ..
مايا(عم تبتسم):جد شي بضحك..
نايا: احكي يلا شوقتيني
وبالفعل حكت مايا ل نايا كلشي..وبلشو ضحك بصوت مسموع..وفجأة بيندق الباب..
نايا (عم تضحك):تفضل..مين؟
جان:ممكن ادخل
مايا:تفضل استاز جان
جان:مرحبا
البنات :اهلاً
جان:شو عجبكو الشغل
مايا:اي تمام كتير مرتاحين
نايا كانت شاردة معرفت شو صارلها..
وجان مو عارف يحكي مع مايا كلمة ويسرق نضرو على نايا الي كانت تحط راسها بالارض من توتر مش معروف اساسو
ومايا تطلع على نضراتهم على بعض وبدها تنهي الموقف كسرت الصمت وحكت
مايا:بتحب تشرب قهوة استاز جان..
حس جان على حالو وطلع من شرودو وحكا(بتوتر):ا..اي ياريت
مايا:اي لكن طالعة اطلب قهوة
جان:ليش تطلعي اطلبي من السكرتيرة
مايا: لا معلش لانو الي شغلة وبدي اطلع مشانها..
جان:طيب ماشي
طلعت مايا
اما ناية سارحة ووجها احمر ضل الصمت فترا. وقطع هالصمت جان..
جان:صح اديش عمرك انسة نايا
نايا:اه..اي عمري٢٧ وانت
جان: انا ٢٨ قريبين من بعض..مرتبطة شي او مخطوبة؟
نايا(بحزم): لا لانو بتعرف شهادتين والدراسة والحلم اخذو كل وقتنا..وبصراحة انا شايل هالموضع اصلاً من راسي
بان على جان ملامح الانزعاج والتوتر..بس نايا ما حكت شي هي الحقيقة
بهالاثناء اجت مايا وبلشو يشربو قهوة ..
جان:صح من شوي كانت اصواتكن طالعة وتحكو شو في
وحكولو السيرة وطبعاً جان ما كان متضايق ابداً على خطيبة اخوه لانو ما بحبها وكان معترض على الخطبة وصار يضحك معهم..
خلصو قهوة
جان:بالازن صبايا بس صار لازم روح على مكتبي
(ابتسم)وفينا نكون اصدقاء من اليوم؟!
نايا:تكرم استاز جان
جان:معلش رفقة دون استاز..
نايا:تكرم احلى جان..
مايا:هههه تمام رفيق
جان(رجع لوضع النزعاج ):اي صح اي صعوبة بتواجهوها احكولي ..وجه نضرو على نايا ونضر نضر كانتمثل الغضب او مو عاجبو الي صارطلع جان لمكتبو وحكت نايا
نايا(بعدم فهم من الي صار):شبو هيك نضرلي
مايا:وانا استغربت حكيتي انتي شي زعجو
نايا:ابداً..بس سألني عن عمرري واذا مرتبطة او لا
مايا:وانتي شو حكيتيلو؟؟
نايا:حكيتلو انو لا مو مرتبط والاسباب الي خلتني ما ارتبط وتنو شايل هالفكرة من راسي..وانزعج
مايا(ابتسمت):افف لازم ينبسط لانك مو مرتبطة
نايا(بمكر):مـااايا..مو ناقضني زناختك
مايا(بتضحك):شكلو غرقان ..
نايا(رمت عليها ملف):ماااايا

Читать полностью…

قصص وروايات منوعه 🎀

وجه نضرو على نايا
نايا(ب فضول):اتفضل..
جان:مو انتي الانسة نايا..
نايا:اي انا في شي
جان:انا شايفك من قبل شي؟
نايا(بحرج):اي اي انا اتصطدمت فسو على الدرج اول ايام وضيفتي ههه
جان(ابتسم):اه اي طيب يسلمو

Читать полностью…
Subscribe to a channel