الشخص الذي لا يقرأ ليس أفضل حالاً من الشخص الذي لا يعرف القراءة.. فيكن منكبر وبدعمكن منستمر 😻 قناتي التاني @kalbazrak1993 بوت التواصل @Tauasol_bot
وجهت مايا
اما عند مايا كونها شغلتهها التحقيق بالامور الدقيقة استلمت كل الملفات وطلعت كل شي اخطاء وزلات واضحه ونطرت نايا لتيجي
وصلت نايا لعند مايا
نايا:جبت كل شي قدرت احصل عليه وانا متأكد بالشي الي بين ادينا رح نقدر نكشف كل شي..
مايا(عيونها بعدها بالملفات):وانا المستندات الي معي خطيرة واحتمال كبير ننجح بهالمهمة..
نايا(بأتسامة نصر):اكيد رح ننجح لانو المختلس غبي
مايا(وجهت نضرها على نايا): شلون..معلش تشرحي وانشالله الي انا حاشو يطلع صح
نايا:الحرامي او المختلس والي عم يحاول يختلس غبي نوعاً ما لسببين ..يا اما اول مرة بجرب وما الو بهالسيرة..يا اما الي عم يشتغلوا معو عم يحاولو ينصبوا على بعض لانو المصاري كثرت بين اديهن وصاروا بدهم يوقعو بعض..لانو الامور واضحه وفي زلات واضحه مثل عدم اهتمامهم ل كاميرات المراقبة وترك بصماتهم بأكثر من مكان
مايا(بأبتسامة):تمام شي ممتاز صار معنا راس الخيط..
كمل بهالقضية يومين مستمرات دون نوم وتحقيقات حققو مع اكثر الموضفين وخلو الشركة هالومين على اعصابها بس طلعو بنتيجه قدروا يعرفو مين الي اختلس والجماعة الي معو للاسف ابن عم الاستاذ نيار كان بس نيار وجان ما رفلهم جفن من هالناحية لانو كان رفيق عمرهم وبالاخير حاول يسرقهم لما شاف المصاري كثرت بين ادي بعد ما كان مسلمو نيار اكبر قسم بالشركة وهو قسم التسليم ..وفكرو رح يهدا من عمايلو الوسخة اذا سلمو هيك فرع
مضا اليوم وكانوا البنات تعابنين كتير تلات ايام ما ناموا ابداً وهما عم يحاولوا بكل قواهن يطلعوا بنتيجة والحمد لله طلعوا ولقوا نتائج تعبهن
عند مكتب نايا ومايا ..مايا كانت طابة راسها على المكتب من التعب ونايا على وشك تنام فات موضف ل عندهم وبسرعة وقفوا..
الموضف:حضرتكم الانسة مايا ونايا
مايا:اي نحن في شي
نايا:اي خدمة
الموضف:لو سمحتو المدير العام للشركة السيد نيار طالبكن بمكتبو
اتطلعت مايا ونايا ببعض وارتسمت ابتسامة على ثغرهن
نايا:طيب رح نيجي دقيقة ومنكون هونيك
طلع الموضف
ولحقوا الصبايا على مكتب المدير
وبالمكتب
كان نيار قاعد ورا المكتب وعلى الكرسي كان قاعد جان وانو على الكرسي الي قبالو
فاتوا الصبايا مع الموضف وفوراً نيار انتصب وجان وانور
الموضف:اي خدمة استاز
نيار:لا شكراً الك انصرف يا ابني
الموضف:حاضر استاز
قربوا الصبايا وسلمو على نيار وجان وانور
نيار:تفضلوا لو سمحتوا في موضوع حاب احكي معكم فيو تفضلوا..
جلسوا الصبايا وكانوا متوترين شوي
تكلم نيار بجدية وحدة وحكا:اول شي شكرتكم انا مرة وحابب اشكركم مرة ثانية على الشي الي عملتوا سوا ..وبصراحه ما توقعت يطلع منكم
انزعجت مايا وحكت:ولو لازم كنت تتوقع استاز نيار حكيتلك نحن قدها..
نيار:معلش خليني كمل كلامي ..
مايا:تفضل..
نيار:برجع بقلكم شكراً الشي الي عملتو كبير كتير ومو اي محقق او اي حدا بقدر يعملوا ..
وبهالاثناء كان جان قاعد وعم يتطلع على ردود فعلهم وخاصة نايا وحس انو كان شايفها..
كمل نيار:واسمحولي كافئكوا على الشي الي عملتو نحن بحاحة مااسة ل الناس من امثالكم ..وحاب يكون مكانكو مو هون ف َشو بتقررو..
نايا:لاتشكرنا استاز نيار واجبنا وعملناه اما بالنسبة للقرار معلش تشرحلنا اكثر
قاطع جان ونيار وهم باحكي:العرض الي عم يحكي عنو الاستاز نيار عرض حلو وبتمنى توافقوا..نحن كان عندنا نقص بالمجمل بشركاتنا باقسام التحقيق والوارد والصادر..وهون من فترة تأمن موضفين بعدد مليح اما النقص صار بالشركات التانية والي هي بدبي والقاهرة ..
كمل نيار بجدية:تمام ..فـَ شو بتقررو اذا بتحبو بنعطيكو وقت بس عنجد نحن بالشركات التانية بحاجة الكن..
والبنات عم يتطلعو ومو مصدقين عنجد رح يطلعو على دبي..معقول وفوراً ردو سوا وحكو بعفوية:طبعاً اكيد بس سوا
نضروا عليهم وكيف حكو سوا وبلهفة للموضوع..
حسو بالاحراج وهمت نايا للحكي وقالت:احم نحن منقصد شركة دبي لانو بصراحه نحن مع العرض او بدونو كنا رح نطلع على دبي
مايا وكانت مستغربة من الكذبة السريعة والفعالة وكملت معها مشان ما يفكروهن قاتلين حالهن:اي اكيد فــ اذا انعرض علينا الخيار منختار دبي
تحمس نيار للفكرة وهم بالحكي:اي اي طبعاً من بكرا اذا موفقين ورح توخذو تكيت الطيارة من هلأ نحن رح نكون هونيك بطبيعة الحال نحن منروح كل فترة على قسم من شركاتنا بس قسم سوريا انا معتمدت على انور فيو وبجي كل ست شهور لهون..شو قلتوا
مايا:طيب شكراً الكوا اول شي ونحن بكرا منكون جاهزين ..مو انسة نايا
نايا:اي اكيد شكراً
مايا ونايا:بالازن..
وهم بدهم يطلعو طلعو لبرا المكتب وفوراً لا ارادياً جان لحقهم
جان:لوسمحتي..
التفتوا الصبايا وشافو جان..
نايا:تفضل ..استاز جان على ما اتوقع مو هيك؟؟
جان:اي جان..انا جان اخوه للاستاز نيار المدير التنفيذي للشركات
مايا:اتشرفنا استاز جان اي خدمة
جان:ابداً شكراً كفيتو ووفيتو بس بدي اسألك سؤال لو سمحتي و
اسمعي هني كلمتين يا بتروحي برضاكي يا اما بتشوفي شي ما بيعجبك انت بعدك ما بتعرفيني ورما السيڤي بوجها
البنت (حكت ببرود تام):ومين حضرتك بلا صغرة
حط جان ايدو على وجهو ومرر ايدو بشعراتو بعصبية تامة وكان بدو يحكي لما حكا شوكت وهداه
شوكت:يا انسة الي قدامك مدير شركات المسار بكافة افرعها ..
البنت(وبعدها بتجادل ومصرة):وليش هو لحتى يستقبل الوافدين مو غيرو مثلاً
شوكت:طبع فيو ما بحب اي غلط بالشركات فهمتي ..ولو سمحتي احملي درب طريقك وامشي
البنت(عم تصيح بوجه نيار):رح اطلع وانت يا حضرة المدير رح قلك شي ع فكرة على وضعك هذا رح تصير الشركة مليانة موضفين حكتها بمسخرة وطلعت
والصبايا بعدهم مفلوجين من الي صار قدامهم تقدمت مايا وحكت ل شوكت
مايا(بأنزعاج):اذا سمحت نحن منقدر نمشي خلص مشي الحال
وتوجهت بدها تطلع لما استوقفها صوت نيار
نيار: يا انسة لو سمحتي اطلعي فيني
اطلعت مايا بنيار وهو انسطل ما عرف شو يعمل ولا شو يقول راح الكلام حس بشي غريب بس ما ضهرو ابداً كذالك الامر عند مايا الي ما عرفت شو صارلها وما عاد قدرت تشيل عيونها وهو بسرعة وبأرتباك قال
نيار: مـ ما في داعي انتو تروحو هي اخذت جزاتها لانها بتستحق ووجه نضر على شوكت وقال..شوكت اهتم بالامور انت ومشي الوافدين وانتبه ماشي
شوكت:ولا يهمك طلع نيار على برا ومايا بعدها مو مركزة شو صار والي اهتم بالامور هي نايا حكت مع شوكت واتفقت معاه وشرحتلو كلشي ومايا عم تتطلع ع نايا وهي تشرح ومو قادرة تحكي تخربطت كثير ..
وبالفعل نزل اسماء الصبايا من بين اسماء الوافدين الي رح يتم اختيارهم حسب التجربة وكانو كثير فرحانين اخر شي قبل ما يطلعو سئلت نايا شوكت
نايا:لو سمحت الشركة مو الها اكثر من فرع وشركات اكبر؟
شوكت:اي الها
نايا: فيني اعرف وين
شوكت:اي طبعاً النا شركة بدبي وبالقاهرة وشركتنا هون الي بسوريا
نايا:طيب شكراً الك كثير
شوكت:واجبنا
طلعو من الشركة وما راحو ع البيت الفرحه مو واسعيتهم راحو فوراً على المطعم الي كانو يحبو قعدو هنيك بس كانت مايا اكثر الوقت شاردة
نايا:مايا شبك مو ع بعضك حاسستك في شي ولا ما عجبك الوضع
مايا(ابتسمت):لا يا ام الاحاسيس انتي بالعكس والله مو واسعيتني الدنيا من الفرح انت متخيلة ننقبل بشركة المسار لك هي من اهم الشركات
نايا:اي والله بس انا شفت غير هيك
مايا:شو شفتي
نايا: ميوش وبصراحه انتي تخربطتي من لنا كان السيد نيار
مايا(حطت راسها بالارض وحكت):بتعرفيني ما بخبي عليكي شي بس جد حسيت حالي تخربطتت شوي ومبعرف شو صارلي على كلاً ماصار شي وبتعرفي طبعي
نايا(ابتسمت):اهم شي شغلنا والحلم بدنا نطرد كلشي من افكارنا
مايا(حكت بحزم): اكيددد ولوو شوفي نايا نحن بالاصل قايمين هل الفكرة من راسنا لا تهكلي همي من هالناحية
نايا:انا الي بعرفك..
اتناست تماماً مايا الي صار والي هو شي ما صار من اصلو بطبيعتها هي بنت جبارة وبتقدر تدعس على كلشي بقف قدامها لحتى تحقق الي براسها وكذالك الامر نايا بتعمل اي شي وبتتحدا العالم لحتى تصل للشي الي بدها اياه..
وبعد ثالثة ايام من التجارب والاختبارات الي الصبايا حطو كل شغفهم وحلمهم وقوتهم فيها دعو الوافدين لحتا يعلنو عن اسماء الي رح يتوضفو وشغلة ابداً مو سهلة انو حدا يتوضف بشركة المسار الدولية
اتولى هالمهمة شوكت وواحد اسمو انور وكانو عم يعلنو عن اسماء الي رح يتوضفو طلع اسم نايا وفوراً قالو وراها فايا شعرت مايا باليأس وقالت يمكن مو نصيبي
نايا(بتشتت):لا اسمعي اكيظ في شي غلط معلش نروح نساأل..
راوحو وكان شوكت وقف ولما شافهم اتذكرهم
شوكت:مبروك يا انسات مبروك انسة مايا وانتي انسة نايا
مايا:بس انا ما طلع اسمي من الوافدين
شوكت:شو هل الحكي انا نزلت السيڤي تبعك بين الموضفين الجديدين انتي والانسة نايا
مايا:بس الاسم الي بعد نايا كان فايا..
شوكت(ابتسم):اي يمكن غلط مطبعي ..اهلا وسهلا واسفين على سوء التفاهم
نايا(بأبتسانة عريضة):ولا يهمك عمي شوكت حصل خير شوكت (ضحكك):عمي شوكت عجبتني ههه اهلا وسهلا
حست نايا بالحرج بس ما همها وصارو يضحكووا
ماضيعو اي فرصة من السعادة لانو هاليوم والوقت الي نطرو يتوضفو وبشهادات الحقوق ما كان سهل ابداً
مر أيام على وجود الصبايا بقسم التحقيق والمرجعات والصادرات والواردات ولو انو الوضيفة بسيطة مبدئياً كانت بس صعبة ومو سهلة ابداً ..بالوقت الي كانو يشتغلو فيو الشركة كان عندها نقص بالموضفين والسبب كان انو في قصة كانت عم تنطبخ والقصة قصة تزوير واختلاس..ومو اختلاس اموال بس اختلاس املاك الشركة واقسامها ..بس للاسف محدا كان عارف هالشي وعرفوا مؤخراً
بالمكتب الصغير قدام الحاسوب كانت مايا ونايا عم يراجعو شوية ملفاتوكل ما قربو لملف من النواحي القانونية كان في شي مو زابطوهما حسو وبين النلفات ضعر ملف مصرفي وحبو يعرضو غلى المختص ليتأكدو من شي..اخذت الملف نايا ومايا ضلت قدام الحاسوب عم تراحع الملفات المسجلة..طلعت نايا من المكتب وتوجهت لمكتب الشؤون المصرفية وهي رايحة بتلاحظ على ح
#سـَ يتحـقق المستحيل '
"مقتبسة من الواقع"
<<1>>
_صارت الساعة وحدة وطلعن بنات الثانوية ..وكل وحدة مع رفيقتها وبهالطريق كانو ماشيات صديقتين ..كان يجمعهن حب وشغف وحلم مشترك كان من الصعب انو يتحقق ..والكل كان يحكي عنو مستحيل وانو انتو غبيات وشو عم تخبصو والي عم تفكرو فيو مو الكن ولا لصالحكم ..بس هل البنتين ما كانو يوخذو حكي الناس ب عين الاعتبار ابداً وكانوا يقولوا لو شو ماصار الله كريم ومارح ينسانا ..
كانت مايا ونايا ماشيات وعم يحلموا ويقررو شو مستنيهم للمستقبل..انعرفكم على مايا ..مايا بنت عصبية وطموحة وعنيدة بس قلبها ابيض وطيوبة ومحبوبة ،شعرا اسود طويل بعيون بنبة وبشرة سمرا وملامح حلوة وجذابة
نايا ..بنت مهضومة ومزوحة وطموحة بس مرات بتكون سريعة الغضب وطيوبة لدرجه،شعرا بني طويل ببشرا بيضا وعيون بنية وملامح ناعمة وملفتة ..
على كثر مو قريبين من بعض كانوا الناس يفكروهن توأم او اخوة كانوا اكثر من رفقة واخوة كان من المستحيل يتخلو عن بعض علاقة حلوة وغريبة بتجمعهن حتى اسمائهن بتشبه بعض وطريقة التفكير ..والحلم ..اهم شي الحلم الي كان مشترك من هما صف اول كان يجمعهم ولو شو ما كان رح يحققو وبعدو..الحلم هو انو يصيرو محاميات كبيرات ومعروفات وانهن يشتغلو بهالتخصص هذا بكل اخلاص رغم انو فرعهم علمي! بس مادخل كلشي كانو يحلمو فيو
مايا(وهي عم تنفخ بغضب):لك ايمت بدنا نخلص امتحانات وبكالوريا ونصير اهم محاميات بهالبلد ايمت!!!
نايا(ابتسمت واطلعت على السما):قريباً قريباً ..ضل شهرين وانشالله منخلص ومنصير بعدين مو بس بالبلد مو بدنا نطلع على دبي؟!
مايا(ابسمت):اي اكيد انشالله بس والله خايف لك نايا محدا يطلعنا ونضل هون وحتى مانقرا الفرع الي بدنا ياه..
نايا:لك لا اتفائلي اتفائلي طول ما نحنا سوا ايد بأيد وعم نحارب المجتمع وندعي ل ربك ربك ما رح ينسانا
مايا:انشالله الله يسمع منك..
نايا: ها شوفي اجت رفيف يمكن ما لقت باص بدها تروح مشي
-رفيف رفيقتهن وكثير رفقة هما الثلاثي ،،رفيف بنت قلبة طيب كثير بتنحب غصبن عنك ع كثر مو طيوبة طويلة ببشرا بيضا وعيون خضر بجننو
بس رفيف كانت عكس نايا ومايا بالحلم كان حلمها انها تصير دكتورة وتقهر كل حدا حكالها ما رح تصير دكتورة بس الي كان يجمعهن انو هي حابة تتطلع على دبي بس هي الها خالة هناك وحابة تصير اهم دكتورة
اجت رفيف لعند الصبايا..
رفيف(وهي عابسة):مرحبا صبايا ..ما لقيت باص..
نايا(ابتسمت):ولا يهمك ..بتمشي معنا اعملي روجيم هالمرة
مايا:ايه صح شو ناقص عليكي
رفيف (ابتسمت):تضربوا بس يلا امري لله ما في حل..
مشيوا البنات وراحو على بيوتهن ومر شهر على الدراسة وشهرين وقرب موعد الامتحانات وامتحنو الصبايا والكل نجح بمعدلات عالية والحمد لله يعني تعبو ولقو طبعاً هن علمي وبطبيعا الحال رح يفوتو فرع علمي مرتب بالنسبة ل علامتهم رفيف جابت علامات طب الشي الي خلا الكل يطق والناس الي قالولها انك مستحيل تحيبي طب مايا ونايا علامتهم كانت قريبات من بعض بس مايا اختارت العلوم التطبيقية ونايا اختارت المخبري طبعاّ هي الفروع بالشام بطبيعة الحال قريبة من بعض فكانو كثير قراب من بعض وما افقترقو ابداً ..الي خلا مايا ونايا يدخلو غير فروع بعض مو رغبتهم ابدا كانت رغبت اهلايهم لانو هنا في ب راسهن موال ثاني..غير الي بفكرو اهلايهم اطلاقاً
بعد مرور 3 اعوام
المحاضرة الرابعة والاخيرة طلعت الكليات فتحت نايا الجوال واتصلت على مايا فوراً
نايا:مراحب ميوش مايا:يا اهلاً كنت بدي دقلك والله
نايا : طيب ميوش دقي على رفيف وتعي نطلع على المطعم تبعنا الي منطلع عليه كل مرة تعبان شوي
مايا:سلامتك يعمري كلنا من حالتك ورح انجن ..هلأ بتصل على رفيف وبقلها. .وانا جاي ع بالي افضفض رح طق
نايا:تمام ناطرك باي
التقو بالمطعم الي ع طول بروح عليه بفرحهن وزعلهن وكلشي
على الطاولة كانت نايا ومايا ورفيف والصمت سائد والكل مبين على ملامحو الانزعاج كسرت هالصمت نايا وبلشت
نايا:شو صبايا بدنا نضل ساكتين فضفضو شبكن نفس علتي ولا غير
مايا(اخذت نفس وزفرة بأنزعاج):بالنسبة الي نفسك ورح طق بعد صح شاطرين بالفرع الي نخنا فيو بس مو مصدق تخلص هالسنة ونسجل حقوق.ااافف
رفيف(بحزن):ياريت هيك انا ..
مايا :خير شو في رفيف:بابا مو مأمن بقدراتي وقال انا فتت واسطة ولحد الان مو مصدق اني اجتهدت ع حالي كل يوم بسمعني بدن مرتب وبصّر انو يزعجني
نايا (بحزن):بسيطة انشالله رح تطلعي على دبي وتخلصي منهم
مايا:صح ايمت خالتك قالتلك رح تطلعي
رفيف(حطت راسها بالارض):مابعرف حتى خالتي بتحكيلي انو لحتا اختص جراحه حتى لو سنة عشان ما عاد ترجعني على هالبلد ابداً
ودمعت وكانت رح تبكي..
نايا(ابتسمت):روقونا ولووو بعدين تعي مين رح يعمل عملية الزايدة ل مايا هاا مين
مايا(ابتسمت):يا حبيبي اكلناها
رفيف(ابتسمت من بين دمعاتها): انتو الي مصبيرني على الوضع والله ..بعدين لاتهكلو هم عملية الزايدة علي وحتى القلب المفتوح ووجهت نضرها على نايا .واطلعو على ناي
الجزء الثاني عشر والأخير
وصلو علبيت وكلن فرح وسعادة قعدو بلصالون يرتاحو وقف عارف وحكا
عمي ابو ضحى انا طلبت ايد بنتك وعم استنى ردك بتمنى ما تخيبني وانت عطيتني موعد يوم تخرج ضحى بس نرجع علبيت وهينا رجعنا وانا جاهز لحتى اسمع ردك
عبد : انا عطيتك يا عارف قطغة من قلبي وخترتك لتكون شريك حياتا وتكون سندا يعد اليوم والله يوفقكن ويجمع بينكن
خجلت ضحى وحطت عيونا بلأرض وعليت الزغاريد
صحيح نسيت قلكن انو مؤيد رسب باهر امتحان وراح تخرجو للسنة ابجاية ياذن الله 😂😂
المهم عليت الزغاريد والمباركات وعارف حاس حالو رح يطير من الفرحة وقرأو الفاتحية عنية التوفيق وتم النصيب حددو موعد ليعملو خطبة وعرس سوا لانو عارف مستعجل بدو يرجع عبلدو
واخيراً القدر جمعهم ومحا كلشي الأم وحزن عاشو عارف وضحى ختارت الشخص الصح ليكون سندا وملجأا ومأمنا بهي الدنيا وعاشو بثبات ونبات وخلفو صبيان وبنات
ولهون بتكون نتهت قصتنا يلي فيها شفنا وعرفنا انو بعد تعب إلا ما رب العالمين يفرجا ويفرح قلبك انتا بس توكل عالله
ولما تحب حب الشخص الصح لا تسمح لمشاعر مؤقتة تطغى عليك
الزواج التقليدي مو عيب انا بفضل الحب يلي بيجي بعد الزواج لانو ياما ناس منتحرة ومفتعلة الحرام بسبب مشاعر نحنا قادرين عكبتها واخفائها
عزيزتي البنت كوني كنجمة سرميدية قدر لها ان تضيء للأبد لا تتصنعي وتكوني مايعة مشان تلفتي نظر شب كوني انتي بكلشي فيكي ليجي شخص يحبك بمساوئك وحسناتك
بحبكن كتير
بًقُلَمً سِـوٌسِـيِّ أّلَعٌيِّسِـى
أنـ♥ـتـ♥ـهّتـ♥ـ بـ♥ـعـ♥ـوٌنـ♥ـ آلَلَهّ 😚
عارف : دخيل قلبك الطيب صدقيني مع الوقت رح خليكي تحبيني بأكدلك هاد الشي بس وافقي
ضحى بخجل : ما بعرف تركا عالله واهلي
عارف : يالله طلعي لا تبردي حبيبتي
طلعت ضحى وهي عم تفكر لتاني يوم طلعت الشمس لتعلن بداية جديدة
فاقو ابطالنا ونزلو علفطور وضحى تقصدت بس تخلص فطور تطلع عغرفتا
قعدت علتخت شوي ودق الباب وبين ابوا منو حكتلو تفضل بابا فوت
فات عبد وقعد جنبا وحكالا كيف معنويات بنتي الغالية لحفلة التخرج بكرا 😘
ضحي : تمام بابا
عبد : اسمعيني يا بنتي في موضوع بدي اسمع رأيك في ولا تقاطعيني
ضحى : تفضل احكي يابي
عبد : انتي كبرتي وما عدتي صغيرة وانا مو دايملك وبلا كتر السيرة والحكي
عارف ابن عمو لابو حازم شب محترم واكابر وابن عالم وناس وبشرفني اني ناسبو وهو رايدك وطالب ايدك عسنة الله ورسولو فشو قلتي
ضحى : يلي بتشوفو مناسب بابا عملو انا ما إلي كلمة فوق كلمتك انتا تاج راسي وبتعرف مصلحتي
عبد : الله يرضا على اسمك يا قلبي انا موافق لأنو مستحيل لاقي شب متل عارف
ضحى : خير انشالله
عبد : توكلي على الله يا بنتي انا هلأ طالع وانتي رتاحي
ضحى : ماشي طلع ابوها من عندا وهي صارت تفكر لحتى غفيت بقيت نايمة لحتى صحيت تاني يوم عصوت اما عم تفيقا
هنادي : لك ضحى يا ضحى قومي رح تتأخري علتخرج
ضحى فزت من نوما : ليش اديش الساعة امي
اما : يالله بعد ساعة بتبدا الحفلة قومي
قامت ضحى بسرعة ولبست فستان اسود لعند ركبتا دانيل من عند الصدر وكمامو شيفون ملكي وفردت شعرا وحطت عليه تاج ناعم بلون الخمري ولبست اسوارتا يلي وصت وعد عليها تزكرتوا وسكربينة خمرية طلعت شلل ونزلت لتحت كانو الكل مجتمعين وعم يستنوها لحتى تيجي ويروحو راحو علجامعة بسيارة مؤيد ركبت امو وابوه والجدة وابو حازم
الجزء الحادي عشر
طلعت ميرا وزوجا من عند عارف وراحو عبيتنيضبو غراضن
وعارف قام يزبط تيابو ووراقو
عند ضحى فاقت نشيطة لحتى تروح علجامعة وتقدم مشروع التخرج لبست كنزة بيضا حفر وبنطلون اسود جلد وبوط ابيض وخلت شعراتا مفرودين وشنتة سودا وحطت عطرا الشلل 😊
طلعت لتقت بوعد وراحو سوا قدمو مشروع التخرج وطلعو يتفضو
راحو على مطعم فطرو وطلعو علسوق
وصلو علمول ونزلو وصارو يتفتلو ويشترو غراض وشو ناقصهن
وعد : هي هيك كتير منيح
ضحى : لأ حبيبتي لسا بدي اشتري فستان اسود وكمان بدي اشتري اسورة سودة وخلي الصايغ يكتبلي عليها اقسمت ألا احب
وعد : ليش بالله امانة تحبي 😂 بعدين شو هي الاسوارة السودة ننازلة جديد علسوق يعني 😂
ضحى : خرسي قصدي بلاك اسود تقيل
وعد : اممم
بهل وقت رن تلفون ضحى وكان المتصل ابوا نشغل بالا كتير
ضحى : الوو
عبد : مرحبا بنتي
ضحى : اهلين بابا في شي حدا صرلو شي
عبد : لأ بنتي تطمني
ضحى : احكي بابا شو لكان مافي بلعادة تدقلي
عبد : تعالي بنتي علبيت
ضحى : ماشي يالله جاي
سكرت الخط مع ابوا وقالت لوعد
ضحى : وعد انا لازم روح علبيت ضروري
وعد : ليش شوفي
ضحى : ما بعرف يالله باي
ودعو بعض وضحى دقت علشفير اجا اخدا وراحت علبيت فاتت علبيت ولقت عمتا ميرا ووولادا وعارف عندن تفاجئت بس بينت طبيعية دخلت سلمت علكل وعملت حالا ما بتعرف عارف وهاد الشي يلي زعجو سلمت عليه وحست ببرود اطرافو وتوترو
وراحت قعدت علكنبا تلاعب ولاد ميرا
مضا اليوم وضحى ما اعطت اي اهتمام لعارف
ملاحظة : اهل عارف عملو حادث سير وماتو كلن ابوه وامو واختو الوحيدة
بليل طلعت عغرفتا وما اجاها نوم سهرت شوي اجا رن تلفونا بوصول مسج
فتحتو وتفاجئت انو من عارف وفاك عنا الحظر وكان كاتب فيها
عارف : اخوية 😳
ميرا وبتكتم ضحكتها : اي 😂 ليش ستغربت يعني
عارف : لا ابدا تستطفل حياتا وهي حرة انا رايح عبيتي
ميرا : ايه شو عليه روح بس لا تقول انو ما قلتلك انا الشهر الجاي نازل احضر خطبة ضحى
عارف : 😳😳😳 مستحيل انتي شو عم تحكي
ميرا : تستطفل يالله روح عبيتك
طلع عارف وهو حامل هموم الدنيا فوق راسو ومو عارف القدر شو مخبيلو ولام حالو كتير ليش ما حكاها وكان قلبو ينزف من الخبر يلي سمعو فات عبيتو كسر الدنيا وهو يكرر جملة ميرا بعقلو« خطبة ضحى » لااااااااااا يا رررررربي لييييييشش وصار يصرخ ويعيط ويكسر اي شي بيجي بوشو
لحتى تعب وايدو عم تنزف دم قعد بلارض متل الطفل يلي مشوش عقلو ومو ملاقي امو وعم يبحث عن ابرة بين كومة قش بس شو الفائدة ازا ضحى ما عادها إلو ضل يفكر ويفكر حتى نام وايدو بتنزف
___________________________¶🎶💛 عند ضحى فاقت من النوم وراحت عجامعتا ومضت الدوام وصار تحاول تنسى عارف بشكل نهائي ونجحت بهاد الشي
ميرا كانت تفكر انو لما حكت لعارف انو ضحى نخطبت انو يروح يحكيها ويعترفلا بس هو اصر عكبرياؤو وما راح حكاها ولساتو عايش عأطلالا
مضت الايام والشهور والسنين ورجع عارف غريب عحياة ضحى بس هي لسا مستوطنة قلبو وهو بفكر انو ضحى تزوجت وما عاد جاب سيرتا لميرا بس ولا يوم طلعت من تفكيرو وقلبو وعقلو وصارت حياتو عادية ومملة جدا وما عاد اهتم لشي وصارت غرفتو هي المؤنس الوحيد وما يطلع منا والدخان هو صديقو او خليلو المرافقو طول الوقت
فات لعند ابو حازم وفتح البرادي وهو يشتم ويسب عهل حالة يلي وصلا
وقعد جنبو علتخت مع فوتة ميرا شافت حالتو هيك وزعلت عليه قعدت معن
عارف : طلعو لبرا كلكن ما بدي حدا
ميرا : طيب بس حكيلنا شبك ليش هيك عامل بحالك
عارف : عم قلكن طلعو
وصلو علبيت وستقبلوها استقبال حار ورحب فيها وبدأت نقارها مع مؤيد بدها تعوض وهو كان مشتاقلها قعدت جنبو وهو حاضنها بس ما كانت تحس متل يوم كانت تحبو كانت عادي
« الفرد الغائب من العائلة لا احد يملي مكانه حتى يأتي » اقتباس
مؤيد : شتقتلك يا نيردة
ضحى : وانا يا ابو البنات
حكتها بدون غصة متل يوم كانت تحكيا حكتا وقلبا فرحان مانو حزين وزعلان
« لما لا ينتابني تلك الشعور اقتلتني وقتلت حبك من قلبي لا بأس لن اعود لحبك بعد اليوم »
طلعت عغرفتا رمت حالا علتخت وهي مشتاقيتلو ومشتاقة لغرفتا شوي ورن تلفونا شافت المتصل وردت بسرعة
ضحى : ألوو
عارف : بابا فين 😂
ضحى : بابا هنا قلو مين 😂
عارف : قلو عمو
ضحى : عمو مين 😂😂
عارف : كيفك يا قشطة
ضحى : مشتقلك يا عسل
حكت كلمتا ومو عارفة انو في بركان رح ينفجر جوات عارف
عارف : وانا كمان وصلتي مو
ضحى : اي من شوي وصلت
عارف : الحمدلله عسلامتك يالله باي انا مشغول وسكر الخط
ضحى : شبو هاد كمان ناقصني
عارف : انا لازم ما عاد احكي معك مشان ما اغرق اكتر انا رح انساك ورح احضرك
وفعلاً هلمجنون حظرا من كل وسائل التواصل
ضحى زعلت ليش يفصل الخط بوشا وقررت تبعتلو علواتس راحت عأسمو وشافتو حاظرها زعلت انو طلع متلو متل غيرو وانو هي هانت عليه وانو كان مرافقا رفقة مؤقتة وقالت يبعن احسن شب بهل كرة الارضية انا عطول بتخوزق منكن انا ما عاد بدي اعرف ولا شب
ونامت هي مقهورة
مضت الايام ورجعت الجامعة وضحى روتينها يومي بس مشتاقة لعارف يلي عتبرتو اخ ورفيق وكانت تخجل تسأل ميرا عنو
عند عارف كانت حياتو مملة وعايش عأطلال اول بنت بدق قلبو إلا وما عاد راح لعند ميرا كتير وعطول بالو عند ضحى لحتى يوم نادتو ميرا وابو حازم ضروري
راح لعندن وقعد بعد سلام
انا حمار كيف ما سألتا ازا في حدا بحياتا قبل ما حبا ليش هيك صار فيني لازم انساها انا ضحى مانا إلي بس ليش يا ربي بس دق قلبي لبنت ما كانت إلي
منرجع لعند ضحاوي 😊
نزلت لتحت وقعدو علفطور فطرو وطلعت علجنينة نادت لعارف بحكم انو بيتن جنب بعض بس هو طنشا قعدت علعشب وعارف من شباك غرفتو عم يطلع عليها وبحكي بقلبو خلص ضحى متل ما فتي قلبي طلعي انا بكرهك 😔 معقول بشهر وقعتيني بحبك يارب ساعدني
« احياناً ندفعُ اعمارنا لدخول احدٌ على حياتنا يجبُ ألا يدخلُ » اقتباس
بقيت ضحى قاعدة علعشب فترة طويلة حابة تبقى هون تعودت على العيشة هون وعكلشي بس ما بتقدر
صارت الساعة تتنتين طلعت ضحى عغرفتا جابت شنتتا ونزلت لعند ميرا وولادا ودعتهم وطلعت لبرا ودعت ابو حازم ومشت خطوتين شافت عارف عم يستناها بلسيارة
طلعت لعندو وفتحت باب السيارة وطلعت
ضحى : هاي
عارف : اهلا
ضحى : شبك حاسك مو عبعضك
عارف : مافي شي وياريت ما اسمع حسك
نزعجت ضحى منو ودارت وشا علشباك وهو وصلها اجت بدها تنزل مسك ايدها
عارف : انا اسف ما قصدي ازعجك
ضحى : عادي ولا يهمك
عارف : زعلانة مني
ضخى : ابدا وفلتت ايدها منو ونزلت من السيارة
حازم : عمو عالف ثبلي بثحني بدي اتل انا ذوعان
عارف : تكرم يا قلبي
صبلو وضحى عم تتمايز حنيتو وحكت بقلبا يا ويلي وحنون كمان 😂 خلصو اكل وعارف راح عبيتو يلي بكون جنب بيت ميرا وضحى طلعت ترتاح بغرفتا
الجزء السادس
تاني يوم فاقت بطلتنا بنشاط كبير وضبت شنتتا ونزلت لتحت كانو الكل مجتمعين حوالي السفرة
ضحى : صباحووو يا حلوين
ابوا : يقبرني هلصباح يا عمري
الكل : يسعد صباحك
ضحى : بعيد الشر عنك يا تؤبشني اي بابا اي ساعة طيارتي
عبد : علعشرة حبيبة قلبي
ضحى : ماشي لسا في سلعة ونص بكير
عبد : خلي الشوفير يوصلك حبيبتي ولا تجولي الغيبة رح نشاقلك كتير
ضحى : انشالله بابا
مؤيد : انا بوصلا مشان ناكل بوظة سوا ما بتعرفو يمكن تموت علطريق مشان ابقا اتزكرا
ضحى : العما بقلبك شو بوم بطلت سافر رح ابقى عقلبك
مؤيد : خلص يا تقبريني روحي روحي دخيلك خلو يرتاح بالنا بدونك يومين
ضحى : اصلا البيت بدوني فاضي مو تيتة
فاطمة : اي يا بنتي انتي شمعتو
مؤيد : احم احم وانا شو لكان
ضحى : انتا صرماية الحمام 😂
الكل ضحك
مؤيد : الله ياخدك تسممي وانتي ساكتة مشان ما نتأخر بدنا ساعة من هون للمطار
ضحى : يلله
اكلو وما بيخلا الجو من المناقرات والضحك والمزح وكل واحد راح عشغلو وضحى طلعت تبدل تيابا مشان تروح مع مؤيد علمطار
نزلت لابسة فستان حفر لعند الركبة لونو اسود وسكربينة سودا وشنتة صغيرة سودا
ملاحظة : ضحى عشقا اللون الاسود دايما ما بتحب تلبس غير اسود
مؤيد : خلصتي
ضحى : اي كيف طالعة
مؤيد : حلوة يالله خلينا نمشي ودعت الكل وطلعت معو بلسيارة وكل الطريق والصمت سيد الكلام
لحتى وصلو علمطار نزلت ضحى ونزل معا مؤيد
حضنا ودعا وستناها لحتى راحت وراح علبيت بقيت بلطيارة وقت طويل لجتى وصلت
نزلت من الطيارة وعيونا عم تتدور عزوج عمتا
شافتو واقف مع واحد حليوة وجذاب ومبين شب كتير اكابر
مشت لعندن وما كانو شايفينا
ضحى : هاااي حضنت زوج عمتا والشب صافن بكتلة هلجمال يلي قدامو
بعدت عن زوج عمتا ومدت ايدا لتصافحو
الجزء الرابع
مؤيد : انا بدي جيب هدية لوحدة عيد ميلاددا بكرة وما بعرف شو بجيبو البنات بدي مساعدتك
ضحى : وضررريب يخلع نيعك روح جيبلا شي تفريعة او مايو العما بقلبك شو نسونجي ومصلحجي كمان
مؤيد : لك انتي عنجد ما عدتي ستحيتي بتحكي هيك ومانك خجلانة من حدا يعني لا وقاعدة بحضن ابوا ومو عامليتلو حساب
ابو ضحى : ما دخلك انتَ لكان لانو ما نفذتلك مصلحتك بدك تحكي عبنتي 😂
ابو مؤيد : شو بدي اعمل بهل ولد خليني ساكت احسن لمين طالع انتَ ولا حيوان
عبد الرحمن : لا يا كبير ما حبيتا منك لمين يعني بدو يطلع للوالد الله يقوي
الكل ضحك عكلامو 😂😂
عدي : خراس ولا 😂
ريما : ليش حبيبي بدك تخرسو كمل سلفي كمل لا تخاف منو
عبد الرحمن : هي يا ستي زوجك كان ما لحق يخلص كلمتو الا نازلة علية المخدة
ريما : ليش ضربتو ولا خايف اعرف بماضيك الاسود
عدي : لا يا حبيبتي شو بتحكي انتي انتي ماضي والحاضر والمستقبل تبعي بس ابو ضحى بدو يوقع بينا لا تصدقي
ريما : اممم ماشي الحال بس إلا ما اعرف
عدي : قومي حبيبتي نطلع عغرفتا قومي
ريما : يالله تصبحو عخير يا جماعة
عبد الرحمن : وين خليني كملك
نصر : خلص تركا بلا ما ييجي اليوم ينام عندي انا لسا عريس وما بنيم حدا عندي من هلأ
ضحكو عليه 😂 وكل واحد طلع ينام بغرفتو
وكل خمس دقايق مع وحدة كيف قلي جد انا متفاجئة فيك
ضحك مؤيد من قلبو وهو عم يحاول ياهد نفس ضحى : 😒😒 شبك عم تتضحوك احكي بقا يا ابو البنات
مؤيد عم يحاول يسكت شوي : اول شي لا تقوليلي ابو البنات يا نيردة 😂😂
تاني شي بتعرفي شغلة انا لهلأ ما حبيت ولا بنت بتصدقي ولا لأ
ضحى : 😳 لا والله ما بسدق
مؤيد : البنات كلن بهمكن الشكل والمصاري فأنا بمضي وقت وبتسلا مو اكتر بتعرفي شو انا بس اتخرج وايجي بدي اتزوج مارح اخد حدا من هي الشكيلات
ضحى : 😳😳 امممم الله يهدي بالك بس ما بصير تلعب ببنات الناس وتضحك عليهن
مؤيد : انا يعمل هيك كلو تمضاية وقت مو اكتر يعني بس مل من بنت او ما عاد في شي نحكي فيه بجيب غيرا بس بغدين انا ما قلت لاي وحدة بحبك بقلن نصير اصدقاء بتقلي عشاق ازا بدك شو اعمل محبوب الجماهير 😂😂😂
ضحى : قصدك ابو البنات 😂
مؤيد : نزلي يالله يا نيردة لشوف شو رح يطلع معك اخر شي
فاتو لجوا وهنن عم يضحكو
الجدة : انشالله عطول يارب
ضحى ومؤيد : مرحبا
الكل : اهلين
الجدة : على شو عم تتضحكو ضحكونا معكن ضحى : مافي شي تيتة شغلة فاضية
مؤيد : ما صار الغدا انا رح موت من الجوع
ضحى : انتا ما بتفكر غير ببطنك
مؤيد ضحك : ونسيتي البنات كمان 😂
رغم انو زعجتا هلكلمة لضحى بس بنت طبيعية وقالت انا طالع علغرفة بدل تيابي وارتاح شوي لحتى ييجو بابا وعمامي مشان اتغدا وادرس يالله باي
طلعت اخدت دوش ولبست بجاما سودة وخلت شعرا مفرود مشان ينشف وتسطحت بتختا مشان ترتاح حكت بقلبا « ياربي لاميت هي الحالة لاميت بدي حبو بلسر وهو مو هامو لاميت بدي ابقى شوفو قدام عيوني كل شوي مع بنت انا ما بستحمل هاد كلو لازم حاول انساه نهائي ولاعاد شوفو بس كيف انا لازم اطلع لعند عمتي بهي العطلة لسا في شهر وبنخلص السنة الاولى وبنعطل»
هاد رابط دعوة للقناة ولوطفا ابعتو لكل الي عنكن❤🥺🥺
Читать полностью…دا فات من باب الشركة الكبير ومبينين اخوة عرفت نايا هالشي من لما شافت نيار لانها بتعرفوو اما الثاني كان شب طويل بملامح حلوة ببشرا حنطية جذابة مع شعر اسود ودقن سودا مهذبة ..كانو ماشين بكل ركازة واناقة ودقة ..مشت نايا وما اهتمت ونزلت من الدرج الي طلعو من وعي ما بتعرف عيونا كانو
بالارض ومعها الملف..وعي ماشيه بسرعة خبطت بكتف اخوه للسيد نيار وتبعثرت اوراق الملف ومن الحرج نزلت فوراً تلمهم نزل لعندها وسألها
_:فيكي شي يا انسة
نايا(بأرتباك):لا ابداً بعتذر
_:انا الي بعتذر..شو كان اسمك
نايا(رفعت حالها وزاحت شعراتها عن وجهها بطريقة عفوية): ا سـ سمي نايا وانت
كان بعدو شارد بطريقتها بالحكي وعيونا..وعي على حالو وشاف حالو عم يخبص
_:اه اي اسمي جان السيد جان المدير التنفيدي للشركات اخوه للسيد نيار المدير العام
نايا(اتصنعت الابتسامة):اتشرفنا
وابتسم ورجع حط النضارة وكمل طريقو
وهي كملت طريقها وخدودها حمر من الي صار وعم تخبط بأيدها على راسها وتقول افف وشايف حالو كمان اي لقوي
*بمكتب كبير فخم والي بكون مكتب المدير العام ..نيار ..كان قاعد ورا المكتب وعم يحرك القلم الي بأيدو يمين وشمال من التوتر وكان موجود عندو جان وشوكت وانور ويارا
اما انور ف بون نائب المدير العام بشركة الي هون
وشوكت المدير التنفيذي ويارا مديرة قسم المبيعات
نيار(بعصبيةو توتر):بدي افهم شو الي عم يصير الي عم يستلمو البضاعة عم يحسو في شي غلط ليش شو الي غم يصير مين ورا هالشي
انور:طول بالك يمكن ما يكون في شي او في شي غلط بالملفات الي قريناها
نيار: قسم الصادر والوارد والتحقيق صارت فيو فوضى وما كان في عدد من الموضفين خايف يكون الي عم يعمل هيك استغل الفرصة..
شوكت:طيب معلش تفهمنا شو المشكلة بالضبط
نيار(بعصبية): الي صاير يا باشا انا ما بعرفو بالضبط وهذا الي عم دور عليه واخطاء كبيرة وواضحة بالواردات
يارا:طيب نحن لازم نتصرف وبسرعة
نيار(وهو شارد):لازم ولازم كتير كمان
طلع نيار من الكتب متجاهل الي فيو وطلع فوراً على اقسام التحقيق والواردات والصادرات وطلعت بوجهو نايا ..
نايا(بحزم):تفضل استاز اي خدمة
نيار:حضرتك هون بالقسم بتشتغلي
نايا:اي طبعاً هون نيار:ممكن تمشي معي وتوجيني الشغل كيف عم يصير
نايا(بجدية تامة):تمام تفضل استاز
مشا ومشت وراه وتوجهو للاقسام تفقدو سوا اكثر الاقسام ووصلو لمكتب نايا ومايا وطبعاً نايا حكتلو بالطريق عن الي حستو هي ورفيقتها وانو في شي مو طبيعي
نيار:مرحبا يا انسة
مايا(لما شافتو ارتبتكت بس تماسكت وحكت بجدية)اهلاً استاز نيار اي خدمة تفضل
كان بعدو شارد صحاه من شرودو الكلمة الاخيرة منها وبطبيعتو جدي شوي فتماسك ورد:اي تمام انا كنت جاي اكشف عن الامور المتعلقة بالشي الي شاكين فيو انتي وحضرة الانسة نايا
قعد نيار والموضفين الي كانو معو من قسم المحاسبة معهم وحكولو نايا ومايا عن كلشي حس انو امن شوي في ناس مهتمة بالموضوع وعم تراقب الوضع
نيار: شوفو انتو اقنعتوني وحسيت في شي ملموس بين الي حكيتو والي انا حستو وعم شوفو على الملفات .. ف لهيك انا رح سلمناكوا هالمهمة انتو وكم واحد معكوا وبدعم منا واكيد مارح نتركوا لانو الشغلة كبيرة بتمنى نطلع منها بأقل الخسائر
''''''''''
#سـَ يتحقق المستحيل'
<<2>>
نايا:معلش استاذ نيار لو سمحت ممكن تسلمنا هالمهمة النا لحالنا واكيد وانشالله رح نكون قدها..
نيار:طيب وشو الي رح يأكدلي هالشي
مايا:ولو انشالله نكون عند حسن الضن وبضل واجبنا
نيار طيب انا رح اعتمد عليكم وبتمنى ما تفشلو بهالمهمة ..
وهم بدو يطلع مشا شوي رد رجع خطوتين لورا ورفع ايدو بتجاه مايا وقال:صح شو كان اسمك يا انسة؟
مايا(بارتباك):مـ مايا اسمي مايا
نيار(بمكر):لازم نعرف مشان القضة بتعرفي انتي
مايا(اتصنعت الابتسامة):اي اكيد ردت عبست
نيار (وجه نضر ناح نايا): وانت كان اسمك نايا ما هيك
نايا(بجدية):اي استاذ اسمي نايا
نيار:تمام
وتوجه ناح الباب وطلع
قعدو الصبايا على الكراسي وحطت نايا ايدها على راسها بتوتر ونفخت وضحكت: هففف لك نحن استلمنا اول قضية مهمة وصعبة ههه والله مو مصدق حالي
مايا(ابتسمت بتوتر):اي ولازم نكون عند حسن الظن عنجد
نايا:شي اكيد ما لازم نضيع دقيقة من يومنا ل حتى نكشف هالشي
استلمت مايا ونايا هالمهمة الصعبة وطبعاً بدعم من ادارة الشركة كانوا خايفن كثير انو ما تزبط معهن هالشغلة ويفشلوا فيها ويرجعو لنقطة الصفر
_الساعة كانت٧:٠٠ فاقت نايا على صوت المنبه وبسرعة لبست السبور وطلعت على الشركة ..
ومن جهة تانية كانت مايا طالعة وبالشركة
من ناحية نايا استلمت القضية على انها تجيب كم مليح من المعلومات عن الاشخاص الي عم يلعبو على كيفهن بشركة..وكون نايا فرعها بالجامعة كان كدور ضابط ومحقق قدرت بشطارتها تراقب كاميرات المراقبة وتشوف كل التحركات وقدرت توخذ صورة للمشتبه فيهم وشوية معلومات عنهم وعن طبيعة شغلهم ..وت
ا وصارو يضحكو
*اما عن قصة رفيف مع اهلا والمحيط تبعها انو كانو يستحقروها وما يآمنو بقدراتها ابداً والاستهزاء على طول موجود من ناحية انها هي مستحيل على الطب ومش قدو ومحدا رح يتطلع بوجها ومن هالحكي المجرح طبعاً هذا كلو عدا انهم كانو يتدخلو بحياتها العاطفية والشخصية وكلشي كانت بدها ياه يرفضوه رفض تام..وكانت خالتها المشجع الوحيد الها وعدتها تطلعها لعندا على دبي مشان تكمل دراستها
مر شهر وثنين وخلصت السنة الرابعة الي فيها ب تتممو مايا ونايا الفروع الي كانو فيها ..اما رفيف ف بتكون بالسنة الاولى اختصاص جراحه
ومر كثير على هالسنة ومايا ونايا ما اشتغلو بشهاداتهم ابداً ومن اول نا بلش التسجيل لقبول الوافدين للجامعات الحقوق سجلو فوراً سجلو وبلشو من اول سنة اجتهاد ودراسة على عكس ما كانو بالفروع العلمية ههه طموحن غير سبحان الله ..اغتنمو الوقت كلو وكانو ب فترة الدراسة يروحو يوخذو دورات عند محامي شاطر ومتمرس لامور الادارة بالشركات والجرائم وقضايا اختلاس الاموال..ما كانوا يقصروا بالمجهود ابداً الطموح بقلبهن ما مات ابداً رغم انو كلشي بمحيطهم بيدل عكس هيك تماماً الكل كان ماخذ وضع الاستهزاء وما عاطين اهمية لوضعهن وطموحهن ابداً
وبهالسنين الي عم تمر بالاصل هما الصبايا مرو بحالات كثير وياما مرت عليهم ايام ما نامو من الزعل والقهر على حالهم واليأس الي وصلولو بس مع هيك يناضلو مشان الحلم الي نخلق معهم واتعرفو على ناس جديدة واخذو منهم عبرة من كل شي حولهم وما كانو ناسين موضوع دبي ابداً الشي الي كان مشجعهم بهالفترة ومن ناحية كانو متأملين عسى وعلا انو رفيف تقدر تساعدهم اذا طلعت..
وبالسنين الي مرت قدرت رفيف تختص وبسرعة طلعت لعند خالتها على دبي
اما مايا ونايا خلصو حقوق واتوجهو لاقرب شركة ولكل مشروع حتى لو كانت الشركة عادية كانو حابين يثبتو وجودهم بآي شكل وكل مسابقة كانو يقمدن السيڤي تبعهن وماحدا قبلهن لحتى بيوم..
بليل عند مايا قبل ما تنام كانو يحبو يحكو مع بعض بس المرا كان في موضوع ضروري اتصلت مايا ب نايا وردت نايا
نايا:اهلا ميوش كيفك اليوم
مايا: الحمد لله شو بدو يحكي الواحد..
نايا:بعين الله اليوم لما ما قبلونا بالمقابلة كنت رح بطل وانتحر احسن شي
مايا:طولي بالك ع اساس انا حالي احسن رح انفجر بس الي صبرني اليوم انو اتصلت بنت عمي وحكتليانو بكرا نروح على المقابلة بشركة مهمة
نايا:افف شركة مهمة؟؟!!
مايا:انا مثلك استغربت بس قالالشغلة عاظية يعني مو مهمة وفي عندهم نقص بالموضفين بقسم التحقيق والمراجعات..
نايا:طيب انشالله رح نروح والله يوفق يارب صح شو اسم الشركة.
مايا:اسمها شركة المسار وع فكرة كثير مهمة وبتقلي الها اكثر من فرع برا البلد
نايا(جلست قعدتها وحكت بلهفة):جددد؟؟؟ يعني ممكن يكون الهم بدبي او بمكان ثاني
مايا(بأبتسامة رجاء):لك انشالله يا رب بكرا جهزي حالك ويارب المرا نا نفشل لانو النرا رح شلخ كلشي معي شهادات
نايا:طولي بالك انشالله والله انا متفائل
مايا:طيب تصبحي على خير بكرا بشوفك
نايا:تمام تلاقي الخير بااي
ومن ثاني يوم الصبح
عند نايا فاقت مستعجلة وكثير كانت فرحانة بدون سبب حاسة انو انشالله رح شي يتحقق ولو شي بسيط لانهم كانو واثقات من دراستهن وشغلهن وانو رح يقدرو يثبتو وجودهن لبست نايا شي قريب للرسمي وكانت بكامل اناقتها وشربت رشفة من القهوة الي عملتها اختها واهذت اغراضها وطلعت وتوجهت لعند المكان الي تواعدو يلتقو فيو
وعند مايا لبست نفس نايا تقريباً اصلاً كانو بكلشي نفس الشي بكلشي..
وتأنقت وسلمت على امها وفوراً طلعت ..
التقو وفوراً راحو على مكان المقابلة ..كان في عدد هائل من الوافدين وكلهم ناطرين الفرصة مرق كثير من الوقت والتوتر واضح وخايفين مثل كل مرا تفشل ويرجعو خايبين
كانو يفوت ثلاث ثلاث على المكتب الي بستقبلو فيو الوافدين واجا درو الصبايا وفاتو مع وحدة فاتو كان في ثنين بالكتب واحد اصلع وطيوب وبأخذ وبعطي وهو الي بحكي مع الوافدين واسمو شوكت..اما الثاني كان قاعد على الكرسي وحاط اجر على احر وموجه نضرو للشباك وعم يدخن بشراهة ومو عاجبو حدا..كان بشعر بني ودقن بنية غامقة مهذبة بعيون وسيعة وطول حلو وعندو عضلات وكان شخصية جذابة بالمجمل بس واضح انو عصبي ..انتبهوا الصبايا على هالشخصية وفوراً تقدمت البنت الاولى الي معهم وصارت تحكي مع شوكت
شوكت:وشو معك تجارب
البنت(بنفسية):ما معي اي تجارب من قبل ابداً ليش ضروري ولا ما بزبط
شوكت(وهو عم يهدي حالو):طيب اشتغلتي قبل هون او محصلتك بالمجمل قديش كانت
البنت(اتصنعت العصبية):معلش اسأل ليش هيك كثر الاسئلة بدك تقبلني اقبل ما بدك قول واخلصني
شوكت(تمالك حالو): هدي حالك يا مدام عم تغلطي..الاسئلة طبيعية لانك جاي تشتغلي ولا بدك نشرب معك فنجان قهوة
البنت(ب بلاهة):اي شو فيها قهوة ولا اسئلة ناشفة
وفجأة قام الشب الي كان على جنب والي اسمو نيار وطب على الطاولة بأديه وحكا من بين سنانو وعيونو بتقدح شرر
نيار:يعني انتي هون جاي ل طق الحنك
قصة
بعنوان: #سيتحقق_المستحيل
............
قراءة ممتعة🦋💙"
وبسيارة ابو ضحى ركب هو ومرتو وميرا ونصر ومرت نصر
وربو ضحى لحالا مع عارف
راحو بلسيارات وكل الطريق هنن ساكتين لحتى وصلو قبل ما تنزل ضحى مسكا عارف من ايدا وفتلا لعندو
عارف : ضحى انا بحبك كتير والله بكلشي فيكي بجنونك وهدوءك وطبيعتك وخجلك وكلشي فيكي ضحى خجلت من كلامو ونزلت عيونا علأرض رفعلا راسا بأيدو وحكالا : طلعي علي ضحى عيونك هنن الشي الوحيد يلي بشعر فين بلامان عيونك بكركبوني وبخلوني بدنيا ثانية
ضحى بخجل : خلص عارف خليني انزل
عارف : تمام بس اول شي شو بتعطيني
ضحى : ييي شو بدك
عارف مدلها خذو خجلت منو هي ☺☺
عارف : يالله شو ما بدك تنزلي
باستو بوسة ناعمة عخدوواجت بدا تنزل سحبا من ايدا وفرغ كل طاقتو بقبلة عثغرها الناعم طفا شوقو فيها لحتى حسا رتخت بين اديه
بعد عنها وشافها مكركبة وفايتة بعضها ووشا احمر من الخجل
عارف : ضحى انتي منيحة
ضحى : ليش هيك عملت مين سمحلك لك بتعرف شو ساويت وقعدت تبكي
هي ما بتحط ميك اب كتير عطبيعتا احلا بس روج
عارف : ضحى لشو ها كلو كلا بوسة ومو مستاهلة بعدين انا رح صير خطيبك ولسا بتخجلي مني انا اسف ازا زعلتي بس كنتي حاطة روج كتير وبلفت النظر ما حبيت حدا يشوفك بلروج غيري انا وبس يالله مسحي دموعك وحاج تبكي يالله يا عمري مسحت دموعا وزبطت حالا عمراية السيارة وهي متوترة ومخلبطة ونزلت ولحقا هو مسك ايدا وفاتو سوا كانو اهلا واصلين وماخدين طاولة وعم يستنو الحفلة تبدء
بدأت الحفلة وصار مدير الجامعة ينادي عاسم المتخرجين وطلعت ضحى وكانت غامريتا وكل محبينا كمان
«لا شي يعدل فرحة النجاح فهي اعظم فرحة في الدنيا »
خلصت الحفلة وكل واحد قدم هديتو لضحى ورجعو علبيت
خلونا نشوف رح يصير بلجزء الأخير
بًقُلَمً سِـوٌسِـيِّ أّلَعٌيِّسِـى
ازا ما نمتي نزلي بدي احكي معك شوي
طلعت علمسج وهي محتارة تنزل ولا لأ اخر شي نزلت شافتو قاعد بحديقة الفيلا راحت لعندو ☺
ضحى : مسا الخير استاز عارف
عارف : مسا النور ضحى هلأ صرنا اغراب
ضحى : ممكن لو سمحت تحكي ضو بدك
عارف : قعدي خلينا نحكي وبلا الرسميات مشان ما جن عليكي
ضحى : احكي شو عندك
عارف : انتي لازم تسمعيني
ضحى انا حبيتك وعشقتك كمان انتي ما بتتخيلي حياتي بدونك سألي عمتك قديش عانيت
ضحى مصدومة : 😳😳 لشو لحتى تعاني مو انتا يلي حضرتني
عارف : صح حضرتك بس انا عندي اسبابي
ضحى : شو اسبابك بالله انا صح تعرفت عليك بضرف شهر بس حبيتك وعتبرتك اخ وصديق
عارف : اول شي ماني اخ
تاني شي انا كنت بدي اعترفلك بس انتي ما عطيتيني فرصة ولما حكيتي عن مؤيد جنيت وفكرتك بتحبيه بس عمتك ميرا نفت هاد الشي ردت بعدين حكتلي انها بدا تنزل على حفلة خطبتك وانا عتزلت العالم كلو وسأليها ازا بدا
ضحى اصابتها صدمة خماسية الابعاد 😂😳
ضحى : عمتو ميرا حكت هيك
اجت ميرا من وراها وحكتلا
ميرا : كلشي حكاه عارف صح انا عملت هيك لحتى خليكن تتقربو من بعض وتعترفو لبعض بس هو تيس ما فهم علي
ضحى : بس كان فيه يسألني مو يحظرني
عارف : والله كنت فكر انو ممكن انساكي بس طلعت غلطان انتي تربعتي قلبي ضحى
ضحى : خير انشالله سكرو علقصة وانا بدي اطلع بلا ما ييجي حدا يشوفنا هون نعلق بلسانو
عارف : بس مافي طلعة قبل ما تعرفي شغلة
ضحى : شو لسا كمان في
عارف : انا طلبت ايدك من ابوكي وابوكي وافق بس لسا موافقتك
ضحى 😳😳😲😱
انتَ شو عم تحكي
عارف : اي والله هاد يلي سمعتي
بتقبلي تتزوجيني
ضحى : ما بعرف انتا فاجئتي انا سامحتك لانك حظرتني بس هاد الشي ما بعني انو انا بحبك ورايدة اني اتزوجك
ضلو يحاولو فيه حتى اخر شي حكا
عارف بزعل وحزن : انا شو عملتلا ليش ما حبتني انا وهبتلا قلبي وكل حياتي صار يحكي بهسترية لك هي اول بنت قلبي حبها اول بنت بشوفا مختلفة عن الكل اول وحدة بحكي كلشي بخصني قداما وما بخاف من شي اول وحدة بحس حالي بنتميلا لك اااااه ليش ليش خطيبا او زوجا بشو احسن مني هو حبا اكتر مني حن عليها اكتر مني خاف عزعلا اكتر مني لك ليش
ميرا : عن مين عم تحك انتا مين هي
عارف بدموع : انتو السبب انتو عرفتوني عليها ومشان تحرقو قلبي قلتولي انها نخطبت ليش هيك عملتو ليش
ميرا وكأنها ادركت عن مين بقصد : انتا قصدك عن ضحى
عارف : اااي اااي يالله طلعووووو طلعو لبرا ما بدي شوف حدا
ميرا : عارف اهدا شوي نحنا مو هيك كان قصدنا ضحى ما نخطبت ولا تزوجت انا كنت قاصدة اني خليك تغار عليها وتروح تحكيا وتتصالحو مو قصدي تبعدو عن بعض
عارف بحروف متقطعة :انتي شو عم تحكي جنيتي مو
ميرا : لأ ضحى عنجد ما نخطبت انا قلت هيك مشان تتصالحو وبس
عارف بعصبية : انتي عارفة حالك شو عم تحكي يعني انتي السبب بكل هل وجع يلي انا فيه انا هلأ شو لازم اعمل هاااا قولي احكي ليش سكتي انا شو اعمل هلأ
ميرا بزعل عحالو : اهدا عارف اهدا انا رح قلك شو تعمل بس اهدا شوي روق مشان تسمعني
عارف ومع يبين طبيعي : احكي لشوف اخرتا
ميرا : الخميس حفلة تخرج ضحى وانا بدي انزل علبلد احضرا بدي انزل بكرة لانها الحفلة بعد بكرا مشان هيك شوف شو رح نعمل ___________________________
يا ترا لشو عم يخططوا هدول الجوز خلونا نشوف بلجزء يلي ورا
بًقُلَمً -سِـوٌوٌوٌسِـيِّ - أّلَعٌيِّسِـى
الجزء العاشر
ميرا : وين ما عدت بينت استاز عارف ولا راحت ضحى 😉
عارف : مشغول شوي ماني فاضي
ابو حازم : وشو شاغلك بالله ما نحنا بنفس الشركة ماني شايف حالي مشغول
عارف : هف يا ضب حالك وضب مرتك عني ما دخلك
ابو حازم : عنجد انك تيس صاير
عارف : شكراً
ابو حازم : اي كيفا ضحى حاكم ما عاد حكت معنا يمكن في مين ماخد تفكيرا وقتا وغمزو 😉😉
مجرد ذكر اسمها بوقع قلبو وبتتسارع نبضاتو وانفاسو كيف لأ وهي صارت بمثابة اكسجينو
عارف وعم يحاول يبين طبيعي : ما بعرف عنا شي حتى انا ما بحكي معا
ابو حازم وميرا اتطلعو ببعض 😳😳
عاررف : شبكن
ميرا : يعني ليك ومن الاخر نحنا ملاحضين انك حبيت ضحى وكتير كمان نحنا مانا جدبان بس كان بدي اعرف شو سبب الخلاف لحتى ما عاد حكيتو مع بعض
عارف بدون وعي : اي حبيتا وعشقتا كمان بس شو الفايدة ازا هي في حدا بحياتا
ميرا : وين قال او في حدا بحياتا عطول ضحى بتقول انا سنغل ومدري شو
عارف بانفعال : مبلا بتحب بطيخ مؤيد هي حكت
ميرا : 😂😂😂😂
الله عليك لك متت ضحك يا امي اخ يا بطني
عارف : انا رايح بس تخلصي ضحك قولي
ميرا : عقود عقود بس شوي لحتى احكيلك هاد يا ستي يلي عم تقول عنو بطيخ بكون ابن عمها لضحى وعايشين بنفس البيت وتربو سوا وعلاقتها فيه اخوية
الجزء التاسع
طلعت بلطيارة وكان في شوية وقت لحتى تأقلع لحقا عارف وفات لعندا
عارف : ضحى امانة ما تزعلي مني انا كنت مضغوط شوي انا اسف ما بدي اياكي تروحي وانتي زعلانة مني
ضمتو ضحى والقشعريرة سرت بجسمو لاثر لمساتها كيف ولا وهي بضرف شهر خلتو يعشقا ويعتبرا ملاذو من هلدنيا وتمنى انو لو عندو الجرأة ليقلا انو حبها او يقلا انو عشقا بس ماعندو الجراة
ضحى : عارف انتَ اغلا اخ بكل الدنيا انا مستحيل ازعل منك
غص عارف من كلمة اخ وحكا : يخليلي اياكي ابقي طمنيني عنك وكل يوم حاكيني اي
ضحى : ماشي
عارف : يالا باي ونزل ودموعو عوشك ينزلو قدامو
ضحى : عنجد رح اشتقلك كتير
رد عليها وهو بعيد وانا كمان نزل واقلعت الطيارة وطارت وضحى كانت نعسانة نامت
لحتى اعلن المضيفة على الهبوط
نزلت من الطيارة وعيونا عحدا واحد وهو ابوا كلن يستناها ركضت لعندو وحطت حالا بحضنو وقالت :
ضحى : يالله يا بابا قديش شتقتلك كتير كتير كتير
عبد : وانا كمان شتقتلك يا روح البابا يالله حبيبتي امشي وهاتي الشنتة عنك اعطتو الشنتة ومشيت هيا ويا لوصلو للسيارة ركبو ونطلقو علبيت ☺
الجزء الثامن
المسا بلسهرة نزلت ضحى واجي عارف وقعدو سوا وصارو يمزحو ويتناقشو
عارف : انسة ضحي قدي عمرك
ضحى : بلا انسة عمري 20 وانتَ
عارف : العمر كلو انا 25
ضحى : العمر كلو
عارف : بتدرسي بلجامعة
ضحى : طبعا بدرس ادارة اعمال ترفعت علسنة التانية
ميرا : عارف ضحى كتير شطورة بتعجبك جابتا بلمرتبة التانية
عارف بأعجاب : مبرروك عقبال الأولى
ضحكت ضحى
عارف : يالله بس تتخرجي بشغلك معي اهلا وسهلا
ضحى : بلمهلي 😂
وهيك كانت تمضي الايام وضحى نسيت حبها لمؤيد بشكل تام وصارت هي وعارف صحاب كتير وكانو يطلع مع بعض ويفوتو مع بعض ويمزحو ويضحكو وعارف عشقا من قلبا لضحى
وضحى كانت تعتبرو صديق مقرب بس ما كانت تحس انها بتحبو
اليوم هو أخر يوم لضحى عند ميرا فاقت ضحى ونزلت لتحت وكانت ميرا وزوجا وولادا وعارف عم يشربو قهوة
ضحى : صباح الخير
الكل : صباح النور
ضحى بمزاح : انتَ عطول عنا ملينا منك يا روح عبيتك
عارف : رح اقعد بقلبك ااه قصدي عقلبك
ضحى : اي ساعة الطيارة
عارف : ابقي كملي جامعة هون شو رأيك
ضحى : لا لا شكرا بدي روح شتقت لأهلي ولمؤيد وخناقاتنا ولوعد رفيقتي
عاهد بغصة : مين مؤيد
ضحى : ابن عمي والله صح انا وهو عطول نقار بس والله بحبو من قلبي ومعلقة فيه
عاهد بانكسار : يخليلك اياه وقام
انا رايح علبيت بدكن شي
ضحى : لسا ما قعدنا خليك اليوم بدي روح علبلد
عارف : ميسرة وطلع
ضحي : شبو هاد
ميرا : ما بعرف يالله حبيبتي قومي لحتى ناكل والساعة 3 المسا طيارتك
ضحى : اممم
فاتت ضحى عغرفتا ولبست بنطلون جيشي وكنزة سودة وربطت شعرا ذنب حصان وبوط اسود وحطت بارفانا المفضل يلي بدوخ عارف
عند عارف كان رايح جاي بأرض الفيلا وبقول
اناغبي كيف حبيتا وعشقتا وهي قلبا وعقلا عند بطيخ مؤيد
الجزء السابع
ضحى : مرحبا انا ضجى الحازم
الشب :اهلين وسهلين تشرفت بمعرفتك انا عارف السامي بكون ابن عمو لابو حازم
ضحى : اهلين وسهلين
عارف اعجب بطريقة كلاما وقوة شخصيتا وجمالا 😍
ابو حازم : يالله يا بنتي عمتك عم تستتاكي اشتاقتلك كتير
ضحي : وانا كمان كتير شتقتلا
ابو حازم : تفضل عارف خلينا نروح نتغدا سوا
عارف : متفضل لا تخاف وغمزو 😉
ابو حازم ضحك وفهم عليه
ضحى : عمو ابو حازم يالله بسرعة
ضحك عليها ابو حازم وعارف ابتسم وبانت غمازتو المحفورة وهي صفنت فيا ولللي عقلبي 😂 وقال : عشو مستعجلة
ضحى : فرطتت من الجوع
طلعو بلسيارة وضحى لتهت بجوالا ولسا بتتخيل ضحكتو يلي بتشل وهة كل شوي يسرق نضرات عليها من مراية السيارة وصاو ونزلت ضحى ركدت وحضنت عمتا
ميرا : يا تؤبريني شو شتقتلك بقيت حاضنتا وفاطمة وحازم عم ينطو جنبن بدن ضحى تضمن بوست عمتا وبعدت عنا
ضحى : وانا كتير شتقت.. قاطعا عارف لما حكا : يعمي فوتو شتاقو لبعض جوا هلأ اجيتو عند الباب تتحضنو بعض المشهد كتير مؤثر
ضحكت ضحى وهو ذاب بضحكتها وقالتلو : غيور بيك فوت انتا لجوا لا تتأثر 😂😂
حضنت التوأم وفاتو لجوا قعدت علصوفاية باريحية وحكت : يا عمتو يا حبيبتي انا فاطسة تعب وجوع قولي للخدامة تزبطلي غرفتي وخلين يحطولي اكل 😂
ميرا : تكرمي حبيبتي الكل جاهز غسلي اديكي وتفضلو علسفرة غسلو ادين وراحو علسفرة وقعدو عقبال بعض ضحى وعارف وهو بتمايز فيا وهيا خجلانة بس ما عم تبين
ضحى : امممم شو طيبين بشهو حاسة حالي الي شعر ما اكلت
ميرا : صحة وهنا يا قلبي
عارف بينو وبين نفسو « ياربي شو هل بنت صار عمري 25 وبعمري ما شفت متلا ادب وقوة شخصية وجمال وما بتتصنع عطبيعتا وما عندا حركات المياعة يلي عند باقي البنات » فاق من شرودة على حازم عم ينكشو
الجزء الخامس
هيك كانت تمضي الايام وضحى عم تحاول بأقصى جهدا تنسى مؤيد وعم تقدر شوي شوي انها تنسا حبو والدليل بطلت تغار لما تشوف بنت بحضنو بس لسا بتحس حياتا مرتبطة فيه خلصت امتحان وترفعت علسنة التانية وجابتا التانية عدفعتا اما مؤيد فنجح بعلامات قليلة علحد 😂
روحت علبيت وهي فرحان وفاتت تنط ضحى : ماما يا ماما انا جيت
هنادي : اهلا وسهلا حبيبة قلبي طمنيني شو صار معك
ضحى بحماس : ترفعت علسنة التانية وجبت المرتبة التانية
هنادي : مبررروك يا قلبي عقبال التخرج
ضحى : الله يبارك فيكي يعمري
فاطمة : مبرروك يا حبيبة قلب التيتة الله يفرحني فيكي يا حق
ضحى : الله يطوللنا بعمرك ويديمك تاج فوق راسنا يا قلبي 😚
فات محراك الشر مؤيد : اي لكان العز للرز والبرغل شنق حالو 😂
ريما : طمن قلبي لك امي شو صار معك
مؤيد : نجحت امي نجحت بس مو متل نجاح النيردة 😂
ضحى : من غيرتك ابو البنات 😂
فاطمة : بلا نقاراتكن هلأ كل واحد يروح يبدل تيابو وينزل بكونو وصل اهاليكن مشان تتغدو
ضحى : حاضرين
طلعو كل حدا عغرفتا واخدو دوش سريع ولبسو ونزلو
قعدو علسفرة بعد السلام الحار والمباركات وتغدو سوا
يالله ما احلا جو العيلة ودفاها وحنيتا الله لا يحرم حدا منا
بعد ما قعدو كلن قعدتن المسائية
ضحى : بابا وماما وتيتة انا بدي اخد رأيكن بشي
ابوا واما : تفضلي يا قلبي
ضحى : انا قررت انزل بلعطلة لعند عمتو غير جو بعد ازنكن
فاطمة : اي حبيبتي روحي بس مو كل العطلة تقضيا هنيك كمان نحنا ألنا حق فيكي ضحى : يخليلي اياكن لكان بابا حجزلي مقعد بلطيارة زكاتك
عبد : تكرم عيونك الحلوين
بعد مزح وضحك كل واحد طلع عغرفتو وغطو بنوم عميق
الجزء الثالث
بس تفيق ضحى بتزل لتحت بكونو مجتمعين علسفرة وبدن يبدو اكل بتقول مرحبا
الكل : اهلين
ضحى بتبوس ابوها وبتقلو شتقتلك كتير
عبد : وانا يا عمري كيف جامعتك
ضحى : منيحة
فاطمة : ابدو اكل يالله
الكل : بسم الله الرحمان الرحيم وهنن عم ياكلو مؤيد بطلع على ضحى وبضحك
ضحى : خير انشالله في شي بضحك 😒
مؤيد : ليش لابسة اسود لا يكون عروحك بس
ضحى : لأ عروح ابن عمي الغليظ مؤيد يلي مفكر حالو شي شغلة لانو البنات بلحقو لابو البنات 😂😂
الكل بضحك عكلاما
فاطمة : الله يعطيني مصاري عقد ما بتتناقرو انتَ وهي
ضحى : انشالله الله كريم
مؤيد : تيتة لشو بدك المصاري انا مبارح بلمنام شفتك عم تخبي ذهب تحت البلاطة
فاطمة : انا بحطك بذمتي انو بدك دكتور نفسي انتَ حطو بس علأكل والبنات والفزلكة 😂
ضحى : حيو تيتة اي واحد صفر 😂
مؤيد : عجبك هيك ضحكتيها علي
فاطمة : خلصو اكل بدون صوت
خلصو اكل وهنن قلي وقلتلو ومناقرات ما بتخلص وشبعو ونادو الخدامة ضبت السفرة وكل واحد راح عغرفتو يرتاح
بطلتنا طلعت عغرفتا وبدأت تددرس « النيردة عقولة مؤيد 😂»
ومؤيد : طلع مواعد بنت
هيك لحتى خلص النهار وصار وقت اللمة الجماعية تحت نزلو كلن واجتمعو حوالي امهن يلي بعتبروا راس مالهن من هلدنيا وملجأهن وسندهن ازا مالت علهن الدنيا
ضحى : مسا الخير
مؤيد : الله يسعدلي هلمسا يا احلا اخت واحلا بنت عم واحلا رفيقة
ضحي بقلبا : اااخ بس لو فيني اكرها
ضحي : اي شوي شوي علي كلن هدول
الكل ضحك عليهن
مؤيد : تعي يا قلبي تعي بدي بكرا بس نروح علجامعة اخدك معي وطعميكي بوظة
ضحى : انا بغرف انو مو لألله هلشي خير من الاخر شو بدك لا تلف وتدور
مؤيد : يا عيني عليكي بعجبني ذكائك يا بنت من وين بتجيبيه
ضحى : من شوق الجمعة عليت قلبي يعلو قلبك
الجزء الثاني
خلصو دوام بلجامعة وطلعت ضحى هي ورفيقتا وعد وشافت مؤيد عم يبوس ايد بنت مايعة بطير عقلا وبتنزل دموعا
وعد : ضحى شبك مو قلتي انك بدك تطلعي من قلبك شايفك كل مالك بتحبي اكتر لك اصحي عحالك بقا شوفي اديش الشباب بيطلعو عليكي وبدن منك بس نظرة حاج دافنة حالك بهل تيس
بتضحك ضحى عكلام رفيقتا وبيمشو بوصلو لعند مؤيد بشوفها
مؤيد :اهلين ضحى
مؤيد : شبك ضحضوح حدا مزعلك والله بدفنو
ضحى : شكراً ماني بحاجة مساعدتك بدفنو لحالي
مؤيد : تستطفلي لكان يالله امشي تنروح علبيت لاني كتير جوعان
ضحى : ممكن تتركني روح لحالي بدي امشي انا
مؤيد : 😳 لك كيف بدك تمشي لحالك والبيت بعيد خلص بمشي معك وبدق للشوفير ييجي ياخد سيارتي
ضحى : مافي داعي هي رفيقتي وعد ورفيقي علي معي مافي داعي لوجودك
مؤيد بعصبية : اسمعي ضحى انتي امانة معي بتطلعي معي وبتسكتي شو رأيك
ضحى : رأيي مو متل رأيك استاز مؤيد وتاني مرة ما تصرخ علي عم تفهم
مؤيد بمسايرة : طيب تكرمي بس اطلعي معي بوصلك علبيت بعدين وين ما بدك تروحي روحي
ضحى : موافقة بشرط اني انا سوق
مؤيد : موافق بس خلصينا العما شو مصلحجية
ضحى : يلا هات المفاتيح
زتلها المفاتيح وفكرو انها توقع بلارض متل كل مرة بس تفاجئ يوم يلي مسكتن وغمزتو وطلعت بلسيارة ركب هو جنبا ونادت لوعد توصلا بس ما رضيت وطلعت مع علي راحت ضحى ومؤيد وطول الطريق ضحى اخر سرعة والاغاني اعلا صوت
مؤيد بينو وبين حالو ييي علينا الله شو بلاني ووافقت تسوق هي المنونة حاس نفسي عم تلعي متل الحوامل 😂😂😂 طلعت علي ضحى شافتو مبتسم وحكت : اي الله يهنيا يلي ماخدة عقلك
مؤيد : والله ما حدا ماخد عقلي بس تزكرت موقف صار معي
ضحى : امممم مؤيد ؟
مؤيد : احكي شبك
ضحى : هلأ سؤال انتا كيف بتقدر تحب هدول البنات كلن مع بعض
„„___„„
بعد مـرور عشـر سـنوآت،،،
اسراء ورواد:(صبي: *اغيد 9سنوات*
*ايف عمرها 5 سنوات*)
اليهان وريتا(توأم صبيان. *عمر وعامر 8 سنوات*)
ايهم ورند:(ثلاث بنات توأم *رفيف،ايليف،ليال 6 سنوات*)
ميس وقصي:(بنت وصبي،
بنت *زينة 3 سنوات*
*خالد 7 سنوات*)
سديم وسند(بنوتة سموها *ربا عمرها 7سنوات*
„„__„„
بحديقة قصر الجابري،،،،
مجتمعين كل صبايا وشباب اولادهن،،،
رواد:ڵـڱ وينك يااليهان،،،هي المنقل وشغلتو،،،
اليهان:اي شبك يانقاق ليكني اجيتك،،
رواد:شو هاد يارفيقي اص •اللّـہ لما كنت ماتحب حدا يبطئ باي شي،،شو صرلك ختيرت،،،
بتجي ريتا هي ولادها،،
ريتا:لٱ سيد رواد بدك تسمحلي زوجي حبيبي شيخ شباب،،ومابحقلك تحكي عليه حرف،،
رواد:يوووه يابعدي صار الك مرة وبتدافع عنك،،
اليهان:لَـگِنْ مشان تعرف،،
رواد:تعاا ياايهم شوف اخوك
ايهم:(وهو عم ياكل لخسة)خير شو في شبو اخي،،
رواد:اعد عم يدلل علينا بربك هلق اخوك ماختير،،
ايهم:هو اي اخي كبرت اعترف بهالشي ليك شيب بلش يطلع براسك،،،
اليهان:كمان انت ڵـڱ اخي،،
ايهم:اي خليني احكي الحق،،لان بقولو يلي ساكن عن الحق شيطان اخرس 🙂
اليهان:دخيل عينك شو انو بينشد فيك ظهر،،
رواد:تعا تفضل سيد اليهان عالمنقل انا رايح لعند مرتي شوفهن شوعم يساووا،،،
بيقعد اليهان ورا المنقل لحمة وبيصير بيحط لحمة وبيشوي،،
عمر:ماما ممكن فوت العب مع ايف انا وعامر،،
ريتا:اي ماما بس ماتأذو،،،
عمر وعامر:حاضر ماما،،
بيروحو هو واخوه لجوا وبيقعدو بارض صالون،،
عمر:ايف،،
ايف:اي عمر،،
عمر:تعالي انا اجيت مشان نلعب،
عامر:وانا كمان بدي العب معكن،،
عمر:لٱ انَـَY O U ـَتَ روح العب مع ليال او رفيف او ايليف او ربا،،
عامر:مابدي بدي العب مع ايف،،
ايف:بس انا بدي العب مع عمر،،لانو جبلي شوكولا وانت ماجبتلي،،
بيروحو عمر وايف وبيقعدو سوا عالدرج وبيلعبو سوا،،
بيركد عامر لعند ابوه وهو عم يبكي،،
اليهان:شبك بابا لَيــِْ♡ ـِْش. عم تبكي،،
عامر:هاد عمر ماعم يخليني العب مع ايف ال روح لعاب مع حدا غيرها،،
اليهان:وهو شو دخلو روح قلو بقلك لبابا لعبني معكن،،
عامر:حتى ايف مابدا ياني ال بدها عمر لانو جبلها شوكولا،،
اليهان:ياحبيبي،،
ايهم:روح لعاب مع بناتي والله حبابين،،وجاكرهن لعمر وايف،،
عامر:اي والله جبتها ياعمو،،
بيركد بطفولة وبيروح بينادي لبنت عمو ليال وبيصير يلعب هو وياها سوا وبيجاكر ايف وعمر،،
المسا،،
لكل محموعين واعدين بعد ماخلصو اكل كانت ضحكاتن معبية دنيا جمعاتن كانت ولا اروع،،،
بتطلع ميس اخواتها واولادهن وزوجاتهن،،،
ميس:اخواني ياكلشي بحياتي يلي كانو معي بكل اوقات ضعفي وكانو سند لالي بشكر •اللّـہ انو وهبني هيك اخوات بحب قلكن انكن مو بس كنتو اخواتي كنتو ك اب الي. حويتوني بحنانكم يلي مابلاقي متلو بكلب مـــِْن رب العالمين يحميلي ياكن ويحمي هالشمعات يلي عندكن ونكون دايمين لبعض كل العمر،،،
بدير وجها لعند سند وسديم
ميس:قصة سديم وسند علمتني امن بالصدف وعلمتني انو لسا في حب صادق مافيو خداع ومافيو كذب •اللّـہ بخليهن لبعض ويحمليهن هالبنوتة يلي عندهن،،
بتدير وجها كمان وبتطلع علـّۓ. اسراء ورواد يلي كانو اعدين وعم يضحكو ويتسايرو سوا،،
ميس:اسراء ورواد قصتن علمتني انو الصبر عنجد هو مفتاح السعادة والحب يلي بقلوبن كفيل لخلاهن يصبرو لينالو ضلو سنين عم ينتظرو ضنا خسرو وتعثرو بحياتن بس بالاخير •اللّـہ عطاهن وهبلن يلي بدهن ياه. برحع وبكرر هالجملة لان صبر مفتاح سعادة♥️
بتكون اعدة ميس فجأة حدا بيحط ايدو علـّۓ. كتفها،،
ميس:قصي!
قصي:شو كنتي عم تعملي،،
ميس:كنت عم اتأمل هالعيلة الحلوة وكيف سعادة دايمة بيناتنا،،
قصي:انشالله عطول بتبقا هالسعادة بينا،،،بس شو كنتي عم تكتبي،،
ميس:نهاية روايتي يلي كنت عم اكتبها،،
قصي:شو هيه نهاية رح بتقوليا،،
ميس:بحب قول لكل مـــِْن قرأ هالقصة وتعاطف معها ومع شخصياتها،،بس قلكن انو انين القلب يلي كان انقلب ل سعادة لقلوبنا وهبنا رب العالمين احلا شمعتين ليزينو حياتنا انا وقصي لاتتخلو عن شي بتحبو وابقو علـّۓ. اصرار للي شي بتحبو وضلو ماسكين بايدين وتذكرو دايما بانو بعمور ظالم مابينتصر عالمظلوم تمسكو بأحلامكن حتى نهاية ♥️.
(وهيك ياحلوين بتكون انتهت قصتنا انشالله تكون نالت اعجابكم واستمتعتو مع ابطالها حبيت انهي القصة نهاية مختلفة عن باقي لقصص لاتنسوو تكتبولي رأيكن بتعليقات حبايبي😍♥️)
النهاية،،،،،،🖤🥀