ameeruo | Unsorted

Telegram-канал ameeruo - بـقـايـا قـــلمے~✎

2264

قٌنآة مخـتصة بَنشُر آلُِقٌصص آلُِعراقية ₎ 🍥❄️ قُصص مُقتبَسة مِنْ أرض آلُِوآقع ║ᵛ͢ᵎᵖ ⌯﴾❥ مَٰـُـعَٰـُـٰرف͒ ـُـٰٓ الَٰــٰٓقٰـُـٰنَٰــٰٓاة ♡ۦ 👈 @Ameeruo قبل المُغادرة قُل الحَمدُلله ❤️

Subscribe to a channel

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت التاسع

للكاتبة نسرين الأسدي


*
*
*
*
وصل هيثم لبيتهم وهو فرحان لأن طلع دگ الباب فتحه فهد
ضحك وعيونه مدمعة وحظنه بلهفة وگال : الحمدلله على سلامتك خوية ..اشتاقينالگ هواي

حظنه هيثم وگال: وانا اشتاقيتلكم اكثر خوية فهودي

دخل للبيت تلگوه امه وابوة وهمة يبجون حظن ابوه وباس گصته وايده

وراح لأمه حظنته وگالت وهي تبجي: يمة هيثم ماتدري شصار بينه ..الله لا ينطي ذاك المدير ولا يوفقه ان شاء الله

بوس اديها وگصتها مسح دموعها وگال: ولا يهمج يمة انا هسة اجيت وهذا ليث الله موجود وراح ياخذلي حقي منه لأن انا بريئ وهو سجني ضلم

شوية واجله حياة وليلى يركضن حظننا وبجن حيل
استغرب هو وسألهن:
حياة ليلى ..شبيجن ؟!...ليش هيج تبجن؟ !...جاوبني
باوع لكل البيت
ما شاف هنادي ..بعدن هنه عنه شوية وحجن وهنة يناشقن من البجي: هيثم. ..هنادي راحت
فتح عيونه متعجب وگال: راحت؟ !..وين راحت؟ !

حياة: مديرك الحقير خذاها
ليلى : ولمن سافروا يلا رجعك النه

ألتفت هيثم لأهله وگال: صحيح هذا الكلام بابا؟ !
يمة صدگ انطيتوا هنادي لذاك الكو...

من شافهم ساكتين عرف هالشيء صدگ

صاح: شلووون ..شلون ترضون وتنطوها لواحد سافل مثله؟ !..هذا واحد ميخاف الله وماعندة ذرة مستحه ..واحد ساقط ..وماعنده رحمة ..من سجني عرفته على حقيقته
ليييش بابا ..ليش رضيتم؟ !..يمة؟ !..فهد؟ !..ليش؟

سامر: لأن ماجان عدنا حل ثاني ابني ..هو راد يسجنك سنين لو ما راضين على شرطه وهو ننطي ختك
بس لا تخاف بوية احنه ماراح نعوفها عنده بس نجمعله الفلوس نرجع بتنا لأن هو اصلآ ما انطانا المهر بعده ليهسة شاك الفلوس عدنه

صاح هيثم: بابا انا ما ماخذ اي فلوس بيش تريدني احلفلك جيب القرآن خل احلف عليه هو واحد جذاب واتبلى عليه
ومو بعيدة تطلع سالفة الفلوس كلها حيلة بس حتى ياخذ هنادي لأن طلع مراقبني وعارف كلشي عني قبل لا اشتغل وياه
بس انا ماراح أگعد واسكت مستحيل ..هسة اروح ورا واجيب اختي وارجعها منه غصبآ عنه وعن الخلفوه
راد يطلع ولزم ابوه ايده وگال: لا تتسرع ابني هو بعده عنده شيء ضدك واذا سجنك هناك ابغداد انا شيوصلني الك وشلون ارجعك بعد ؟! واليدخل السجن ينحسب ميت
أگعد بوية واستر علينا ..احنة ما عولنه على طلعتك كل احنة ماراضين على هذا الزواج بس لازم من انروحله مكملين فلوسه حتى لو جذب بس احنة ننطيهن اله ونرجعها غصبآ عنه
والله سبحانه وتعالى ويانة وراح ينتقم منه ويتأذئ مثل ما أذانا

گعد هيثم بالگاع وضل يردد :انا السبب انا الي خليت هنادي بهاي المشكلة ..هسة الله يعلم شلون راح يعامله هذا النذل

خلة ابوه ايده على جتفة وگال: ان شاء الله ما تطول ابني احنة بس خن نشد حيلنا ونحاول نجمع فلوسه بأقرب وقت ونتخلص منه ومن شره

فهد: لو بس اگدر اوصل اله والوحه وحق الحسين الا اكسرله خشمة وطير غروره الا اخلي اهله يترحموله

سمية: بسكم من سيرته يمة وانت وليدي هيثم ادخل للحمام وانا راح اجهزلك الأكل اكيد ما ماكل شيء بالسجن سودة عليه

هيثم: ان شاء الله يمة ..وانته لا تهتم بابا انا بس خل يصير العصر راح اتوكل على الله واروح ما اخلي مكان ما ادور بيه شغل وما ارجع للبيت قبل لا الگاه

**

هنادي: فتحت الباب وحدة محجبة وسمينة شوية ابتسمت بفرحة وگالت: اهلا اهلا استاذ ليث نورت البيت والله
ليث: هلا بيج ام وسام... ولزمني من ايدي ودخلني

هي ضلت تباوع عليه متعجبة ..انا تقدمت الها حتى
اسلم عليها
هو لزمني من زندي حيل وجرني خزرني وبعدين باوعلها وگال : ام وسام صعدي الغراض فوگ

هي ما گالت شيء خذتهن وصعدت

ألتفتلي وگال: مو اي شخص تشوفيه تسلمين عليه مفهوم؟ !

شوية واجوا اهله مبين من لهفتهم عليه والشبه الي بينه وبينهم جانت امه مسوية شعرها گصير وبيه لون ثاني ولابسة دشداشة گصيرة طالعات رجليها منها ونص ردن انا من يمي استحيت شلون هي تلبس هيج گدام ابنها

تقدمت هي ألنه وگالت: يا اهلا ببني حبيبي تعال مشتاقتلك
وگال ابوه: هلا بليوثي ..هسة ردت روح البيت

هو بتسم وگال: واني مشتاقلكم اكثر...وتقدم حتى يحظنهم

بس من شافوني ضلوا بمكانهم وبس يباوعون عليه مستغربين مني
گالوا سوة : منو هاي؟ !
انا خفت من نضراتهم ورجعت ليورا وضليت حاطة عيوني بالگاع ما شلتها

گال: ماما بابا اني جنت أريد احجيلكم قبل لا اجي بس ما جان الوقت مناسب ..اني ازوجت وهاي هي مرتي هنادي

همة چنهم انصدموا وگالوا: شنووو ..مرتك؟ !

گالت امه: ليث انته شلون ازوجت ومنو هي منو اهلها غير تفهمنه؟ ..انته شنو ما تفكر ما تگول عندي اهل لازم يعرفون ولا تحاول تقنعني هاي قصة حب لأن أبني واعرفك كولش زين مو مال حب انته لهلسبب احجيلي كولشي وگلي شلون ازوجتها وليش؟

گال ابوه: اسراء اهدي شوية عيني خن نفتهم منه احجي ليث شنو القصة؟ !

انا خفت وصرت وراه لزمته من سترته حسيت چنه هو الوحيد الي يحميني

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

وبدت امي تحجيلي عن علاقة المراة والرجل وشنو لازم يصير بأول ليلة

انا خفت واستحيت بنفس الوقت لأن عمري كله ما سامعه بهاي المواضيع ولا امي حاجيتلي شيء عنها ضليت اتخيل الموقف شكد راح يصير صعب عليه ودمعن عيوني
مااعرف ليش بس تمنيت يصير اي شيء وما يخلي الفجر يطلع ويجي هو ياخذني وياه تمنيت الليلة اتطول اكثر وما يجي الصبح

بس لا جان الليل اگصر من ما اتوقعت وأذن المؤذن وانا نايمة على رجلين امي وهي تلعب بشعري وتبوس راسي وتبجي
نزلوا بابا وفهد وحتى حياة وليلى وعيونهم حمر مبينين كلهم ما نايمين البارحة
صلينا سوة وانا قررت اسويلهم ريوگ واقنعهم يأكلون لأن اخر مرة راح أكل وياهم ومادري شكد راح ابقى يلا ارجع مرة ثانية
گعدتهم وقنعتهم بصعوبة نتريگ سوة ابوي وامي مانزلوا اعيونهم عني ومبينه العبرة بعدها مكسرة بگلوبهم

حبيت أغير الجو ..ضحكت وگلت: شوفو هسة انا راح اروح عنكم وبعد ما تضل عدكم وحدة تضحكون عليها وتصيحولها ام البول

ابتسموا همة كلهم وعيونهم متروسة حزن

وگال فهد: بس حتى لو صرتي مزوجة تضلين هنادي ام البول مو حسبالج ننسى

گالن حياة وليلى: اي وبعد محد يزعجنا الصبح ونضل نايمات براحتنه

ابتسمت امي وگالت: معناها انا راح يطيح حظي بالبيت ابحدي لأن هنودة النادرة راح تروح وتضلن انتن الفاهيات

گال ابوي: وبعد محد تسويلي أكلتي الي احبها وتهتم بحديقتي بغيابي..دمعن عيونه وكمل...وتتلگاني يومية بضحكتها الحلوة

هنة الكل دنگ وبجة وانا حظنت بابا عالسريع وبجيت
شوية واندگ الباب وعرفنه هو الجاي اكيد

فتحه فهد دخل هو مبتسم وكاشخ لابس قاط اسود وقميص ابيض وريحة العطر الي راشه ترست البيت
گال: صباح الخير ..ما تأخرت عليكم مو؟ !
يلا وين زوجتي هنودة راح نتأخر يلا تعاي عالسريع

شفت انا بهذا الوقت انتهت الليلة وهذا الوداع ويه اهلي حظنتهم واحد واحد وهمة كلهم يبجون وما گدرو يگولون غير: انتبهي لنفسج

وهو واكف على اعصابه وكل ساع يصيح يلا

ودعت اهلي كلهم وطلعت وياه امشي على كيف وگلبي ضل عدهم
وصلت للسيارة والتفتت عليهم كلهم طلعوا وراي حتى امي وخواتي
هو جان يباوعلي بس مبين ما تحمل التأخير لزمني من ايدي وفتح بابا السيارة
وگال: اني گلت يلا
ابتسم لهلي وگال: استعدوا هيثم جايكم بالطريق

فتح باب السيارة ودخل وساق عالسريع وانا ضليت اباوع ليورا لأهلي لحد ما بعدت السيارة واختفى البيت عن عيوني ودموعي غركن وجهي
ليث: اتأخرت شوية على ما جهزت نفسي وحتى تودع اهلها اكثر لأن ماراح اخليها تشوفهم بعد واجيت خذيتها وياي صح جانت بدون مكياج وملابسها عادية بس جانت حلوة والحنة الي بديها خلتها بعد احلى عيونها صايرة حمر من البجي بس خليها تبجي هي ما تدري هاي اخر مرة تشوفهم وبعد حتى بالحلم ماترجع

جانت ساكتة طول الطريق وتشهك بسكوت
ما عجبني هالشيء
عطت بيها: كافييي ..شنو وين ماخذج اني للأعدام قابل؟ !
دكافي مو صدعتي راسي ..صارلنه ساعتين بالطريق وانتي بس تبجين ..سمعيني زين ترى اني ما اتحمل والصوت يزعجني لهلسبب اسكتي

گالت بصوت مخنوگ وبالگوات يطلع : انته جبرتني واخذيت من اهلي ..وراح تاخذني لغير محافظة ..
وتريدني ما ابجي؟

ضحكت وگلت: ويعني على الأقل راح تعيشين عيشة ثانية مختلفة عن عيشة اهلج وطلعتج من بيتكم القديم هذا

گالت: هذا البيت الي ما عاجبك عشت بيه احلى ايامي وماراح تنعاد بغير مكان وهذا البيت بيه اغلى ناس على گلبي

ابتسمت لحجيها وگلت: المهم انتي هسة مرتي ولازم تعرفيني زين صح؟
اني ليث وابوي سامر امي اسراء واختي لبنى وبس هاي هي عائلتنا وقرايبنه بغير محافظات مايزورونا هواي احنة معروفين كولش وطبعآ احنة وانتم مختلفين من السمة للگاع
وانتي لازم تتعلمين كل تقاليدنا وتنفذينهن بس مو هسة خن نوصل للبيت وراح احجيلج عنهن
نزلت راسها وگالت :مايهمني ولا اريد اعرف

وگفت السيارة وگلت بعصبية: لا راح تعرفين وغصبآ عنج

باوعت الي واخ من نضرتها هاي گالت: شنو انته كلشي غصب؟ !

لزمتها من فجها وگلت: اي انطيج فرصة تنفذين برضاتج ماكو راح اغصبج بكل شي حتى بالحجي والتصرفات ..مفهوم يا هنودة؟ !

ضلت تباوع بعيوني وماردت بشيء

واني ركزت عيوني على شفايفها اوف شكد اشتهيتهن ولويش لا هي مرتي هسة والي اسوي بيها الي اريدة

سحبتها الي وبستها حيل شفايفها تخبل حسيت ماريد ابعد عنها
بس هي ضلت تضرب على صدري

بعدت وعطت بيها بعصبية : هاي شبيج؟ !

گالت هي وكأنها خافت من نبرتي: انا...انا...

تنفست بنفرزة وگلت: كافي اريد اسوق بدون صوت
هنادي: ماعرف شنو صارلي لمن تقربلي وباسني حسيت جسمي كله اتجمد وگلبي ضل يرجف بس جمعت كل قوتي وسيطرت على جسمي وضليت اضرب صدره بس حتى يبتعد عني
ولمن صاح بوجهي خفت كلش وردت ابجي بس اذكرت حجي امي وحاولت اسيطر على دموعي بعدها لا حجيت شيء ولاهو

لحد ما وصلنه لبيت كلش جبير عمري كله ما شايفه بكبره وگدامة زلم ثنين لابسين قوط ولازمين سلاح
انا خفت بس نزلت وخذيت جنطتي وياي

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت الثامن

للكاتبة نسرين الأسدي

متابعة ممتعة 😘

*
*
*
*

قاسم: احنة موافقين ننطيه بتنه بس بشرط ..

يوسف: شنو هو؟ !

قاسم: لازم يجيب اهله ويجي يخطبها منا بطريقة صحيحة وطبيعية وهالشيء عالمود بتي بعيد عن قضية هيثم

أشرله يوسف براسه وگال: ان شاء الله توصل الرسالة ..اودعناكم

**

ليث: جنت جاي ادخن وافكر هسة اكيد يجيلي يوسف ويگوول موافقين والليلة راح اخذها وياي ورنا طريق بعيد
وشوية ودخل يوسف

باوعت عليه بمعنى احجي ..نزل عيونه وگال: استاذ ليث ..ابو هيثم يگول هو موافق ينطيك بنته

ابتسمت ورجعت بضهري ليورا جنت اعرف راح يوافق

گال: بس هو عنده شرط

ضيگت عيوني وگلت مستغرب: شرط؟ !!

يوسف: يريدك تروح لبيتهم وتخطبها منه واهلك وياك استاذ

ضحكت حيل ..:لا هو اكيد دا يشاقه وياي ..يعني فوگ ما اني اريد ارحمهم واطلعلهم ابنهم بدون ما يدفعون شيء يشرطون ..لا صدك تمادوا هذوله

كمت عالسريع وگلت ليوسف: روح دبرلي شيخ عالسريع والحگني لبيتهم

يوسف ضل يمتمت وگال: بس استاذ همة ما موافقين شلون ناخذ الشيخ ونروح هيج

باوعتله وعطت بيه: يوووسف نفذ بدون ما تناقش يلاااا
هنادي گعدنا كلنا بالطارمة ومنتضرين ليث ذاك يردلنه الخبر

گال فهد: بابا احسن شيء سويته من شرطت عليه هيج شرط راح نكسر غروره هذا الكـ.... استغفر الله

جاوبه بابا: اهدئ ابني...انا اختاريت هذا الشرط مثل اخر محاولة الي واخر شيء اگدر اسوي عسى يأثر عليه

گالت امي: وين الله واهل البيت ويطلعون اهله خوش ناس مو مثله ويوگفونه عد حدة هذا الطاغية الضالم

ألتفتلها بابا وگال: ان شاء الله ..وياريت يجون لأن ماعندي بعد اي حل ثاني

شوية واندگ الباب

فتحه فهد وطلع هو دخل عالسريع بدون لا سلام ولاكلام وصاح: وين ابوك ..ابو هيثم وينك؟

راحله ابوي واحنة دخلنا للغرفة عالسريع وضلينا نسمع حجيهم

قاسم: تفضل يا استاذ خن نحجي
صاح ليث: لا يا ابو هيثم اني ما جاي حتى اگعد
اني جاي حتى انطيك اخر ربع ساعة تقبل نعقد هسة وبنتك تصير مرتي يا اما احسب ابنك راح يگضي حياته بالسجن ومن يطلع محد راح يقبل يشغله وياه لأن خريج سجون وحرامي
وانتبه ما عندك غير ربع ساعة وبس واني راح انتضر هنا على ما تخلص الربع ساعة هاي

صاح فهد: هي انته شنو معتبر نفسك احنة مانريد ننطيك بتنه هو غصب؟

ضحك وگال: بسيطة ما تقبلون گولو هيج من البداية واني هسة راح اخابر المركز حتى انطيهم الدليل الأخير الي يحول اخوك من متهم على ذمة التحقيق الى مجرم ينتضر صدور الحكم

رفع تلفونه وخله على ذانه

احنه شهگنا كلنا وامي ما تحملت عافتنا وطلعت صاحت لبابا: قاسم ..ابنا راح يضيع
وانتجت على الحايط مبين هبط ضغطها لأن هي ما ماكله من ايام
احنة صرخنا وطلعنا وراها

اجه فهد يم امي عالسريع ولزمها حتى ما تطيح

وصاح ابوي: موافق ...لا تخابر ..اسمعني شوية
گال والتلفون بعده على ذانه: اني اسمع

گال بابا: اني موافق بس ماريد بتي تطلع هيج طلعة انته مو عندك اهل ليش ما يجوون؟

گال: لا احنه راح نعقد وراح اخذها واطلع لبغداد الليلة وبالوقت الي اركب اني بي سيارتي وبنتك وياي راح يدخل هيثم عليكم واخلي اخر دليل عندي تحسبآ لأي تصرف منكم
ودار عيونه على فهد

ضغط تلفونه وگال: ادخل هسة يوسف

انفتح الباب ودخل هذا الي يجينه كل يوم ووياه شيخ معمم لازم اوراق وسجل جبير سلموا

وردوا بابا وفهد السلام ورحبوا بالشيخ وگعدوا
گعد هو والوياه من جهة
وابوي وفهد بالجهة الثانية والشيخ بنصهم

وامي جانت چنها مو ويانه لازمه راسها وبس تبجي وتردد كلمة وحدة: حسبي الله ونعم الوكيل

گعد الشيخ وبدئ سم بسم الله وصلى عالنبي وبعدين بدئ يقراء ايات
وابوي وفهد چانو ساكتين بس عيونهم ما طاحت منه
وگاعدين على اعصابهم
وهو يبتسم بكل حقارة ولا كأنه راح يزوجني غصب
اخر شيء سأل الشيخ وين العريس؟ !
هو جاوبه وگال :اني
ألتفت الشيخ لأبوي وگله: انته والد العروسة؟ !
جاوب بابا بصعوبة وبالگوة يطلع الكلمة: اي شيخنا
گال وانتم الشهود؟ !.....انطوني جناسيكم

ألتفت اله وگال: شكد الغايب والحاضر؟ ! والعروسة مسلمتهن لولا؟ !
جاوبة: الحاضر عشرين مليون ياشيخ ومقبوضات عدهم ..اما الغايب ثلاثين ...وابتسم

بابا وفهد ضلت اعيونهم تجدح من العصبية بس مابيدهم شيء مادام هيثم بعده مسجون

كمل الشيخ كل شيء وگال: يلا وين العروسة خل أخذ منها الوكالة

أشر بابا لفهد واجه يمي وگال: عدلي حجابج ولبسي عبايتج خوية وتعالي وياي
انا ما گلت اي شيء ضليت بس ابجي صح انا مغصوبة وهو بالذات كرهته كلش بس هيثم اعز من روحي وما جان راح يخليني احتاج شيء لو جان موجود وهسة هو محتاجني لازم اساعده

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

لزمت اديه اثنيناتهن ونزلتهن عني بسرعة ودخلوا الحراس عالصوت
ورادوا يلزمونه راح هو ضربهم وهمة ما قصروا وياه
ضل ابوه يصيحله ويردد: فهد ..كافي ..عوفهم ..فهد اسمعني

صحت اني عليهم: اتصلوا عالشرطة هذا هم يحتاج ينسجن حتى يتأدب

ألتفتلي هو وعيونه مشتعله نار وصاح: انا مأدب اكثر منك يا حقيررر

هنا صاح ابوه بصوت اعلى: فهددد ..كافي يلا تعال خن نطلع
ألتفتلي وگال: استاذ ليث الله يخليك عوفه هو بعده جاهل ومتسرع لا تسجنه انا اعتذر بالنيابة عنه بس سامحه

فهد: بابا انته شجاي تكول لا تعتذر لهذا الحقير هذا واحد سافل ويحتاج يتربى من جديد شنو حسباله احنه نخاف منه هسة اكسره تكسر هو وشركته هاي

هنا سطرا ابوه راشدي وصاح: انا مو اكلك اسكت كافي يلا

صحت: لا انته صدك تستاهل تنسجن وتتعلم شلون تحجي

گال ابوه: اسمعني عمي يا استاذ انا اعتذرتلك بمكانه ووعد ماراح تنعاد بس خن اكسر خاطرك شوية وعوفلي ولدي الله لا ينطني الي جان السبب ولا يوفقه
گلت: يلا ماشي اني راح اعديها اله هاي المرة بس مثل ما گتلك عندك يومين بس يا امه الفلوس يا امه بنتك وثالث يوم راح اطلع وابنك يضل بالسجن عسى ما عشر سنين بعد ما يهمني

أشر الي براسه بگلب مكسور وخذه ابنه وطلع

جان مروان بهذا الوقت واكف بالباب

طلع وراه وگال: عمو اني اعتذر عن تصرف مديري واتمنى لو اگدر اساعدك بشيء بس مابيدي ..

گال: الله كريم ابني وطلع

دخل عليه جنت منتجي عالميز وجاي ادخن

مروان: ليث ماكافي هذا الموضوع ..انته ليش جاي تعذبهم هيج ..هيثم مو طلع بريئ بعد ليش بعدك مصر ..حرام ليث مايصير هيج

گلت: مروان اسمعني ترى اني مزاجي زفت وكولش مالي خلك يامه تسكت ياامه تطلع

مروان: صدگ اني هم طالع المن ضال انته بعد قفلت وحجيي لا راح يقدم ولا يأخر ..بس لازم تنتبه مثل ما ضلمتهم اليوم راح يجي شخص ويضوكك نفس الكاس

درت عليه وگلت: ماشي عود اذا اجه ذاك اليوم لا تجي ولا تساعدني ..تفضل برة
**

هنادي :انتضرناهم هواي وهمة ماكو صارت صلاة الضهر
يلا رجعوا بابا وفهد وامي ركضتلهم عالسريع وگالت: ها قاسم بشرني

دخل ابوي مباشرتآ وگعد بالطارمة بدون ما يگول اي كلمة
باوعت امي لفهد وگالت: فهد شنو صار؟ !..ابوك ليش مايحاجيني ..احجي

صاح فهد: يمة ترى مابيه حيل احجي عوفيني رحمة للحُسين

بجت امي وصاحت: شجاي تگول انته فهد شلون اعوفك وانتم رادين هيج وجوهكم مگلوبة گلولي شصار ليش ما تحاجوني هيثم صار بيه شيء؟ ..جابوني دخيل الله مو راح اتخبل

گال ابوي بصوت مكسور: ابنج زين بس تدرين شنو يريد مديره حتى يطلعه؟ !

گعدت امي يمع وگالت: شنو قاسم احجي ريحلي گلبي

گال: انطاناه بس يومين حتى نرجعله الفلوس كاملات ويطلعه لأن ثالث يوم راح يرجع لبغداد ويخليه مسجون سنوات ماندري شكد راح اتطول لو .. وسكت
گالت امي بخوف: لو شنو؟ !!

نزل بابا رأسه وضل ساكت احنه خفنه

گال فهد: لو نبيعله هنادي بمكانهن

هنا انا انصدمت وما صدگت الي سمعته شلون يعني يبيعوني؟ !..وليش انا بالذات؟ !.

صاحت امي: شنووو ..انته شجاي تگول فهد؟ !لا اكيد تشاقه..قاسم احجي انته صدك حجي فهد؟ !

گال ابوي: اي سمية حجيه صدك ...وانطانه بس اليوم وباجر حتى نردله الخبر ..وانا ايست قبل لا ارجع رحت حاولت اداين من كل الي اعرفهم حتى انطيه فلوسه بس ماحصلت واحد يدايني ..ولا لگيت شغله تگدر تساعدني ..حاس البيبان كلها اسددت بوجهي

دگت امي على خدودها وضلت تبجي وتصيح: لا ينطيك ولا يوفقك ياضالم ..سجنت الولد ضلم وهو بريئ وهسة تساومنه على بنيتنه حسبي الله ونعم الوكيل بيك ..ان شاء الله اشوف بيك يوم

ركضنا انا وخواتي وگعدنا يمها نريد نهديها بس ضلينا نبجي وياها
جان هذا اصعب يوم علينا ضلينا لا غدة ولا عشى كل احنه نفسنا مسدودة بس بوقت الصلاة امي وابوي شدوا حيلهم وكاموا يصلون وشفتهم شلون يبجون ويندعون ويمكن يدعون على ذاك الضالم ليث
احنه هم سوينه مثلهم هلبت الله سبحانه وتعالى يستجيب دعانا ويدبر بابا الفلوس ويخلصنا منه
ليث: جنت اتگلب بفراشي ما گدرت انام كمت وطلعت من الغرفة اسويلي حليب دافي حتى يساعدني انام ...ماعرف ليش بالي هيج مشوش يمكن مكسور خاطري على اهلها بس اكيد اني مو ندمان
دخلت للمطبخ جاي احضر الحليب وسمعت صوت باب مروان ينفتح
باوعت وشفته يمشي لباب الشقة يريد يطلع وشايل بيده جنطة صغيرة
استغربت اتقربتله وگلت: مروان وين رايح بهالوقت من الليل؟ !

ضل يمتمت بالحجي گال: ها..ليوثي حبيبي ..اني ..
مارايح لمكان ..وخله الجنطة ورى ضهرا

گلت: شلون مارايح لمكان وانته مبدل وجنطتك بيدك هاي شنو بيها؟ !

گال: لا ولا شيء ..اني اريد اروح اشرب ..اي اريد اشرب ويمكن اروحلي لوحدة وضحك

بس ما مشت عليه چذبته ومبين من توتره هو ضام عني شيء
لمعت براسي فكرة وگلت: زين حبيبي اني ما اگدر انام تگدر تكملي الحليب وبعدها روح وين ماتريد

گال: اي طبعآ ليوثي ...راد ياخذ الجنطة وياه

گلت: شنو هاي مروان خايف عليها

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

ليث: اي حبيبي مثل ما سمعت اني عرفت حازم هو الحرامي وسجنته بعد ماخذة گتله غسل ولبس والفلوس عندي

گال: يعني هيثم طلع وهو ابيت اهله هسة؟ !

باوعتله صفح وگلت: لا ..بعدة بالسجن

صاح: زين ليييش؟ !

ضحكت وگتله: لأن راح اخذ مقابل طلعته شيء مهم وبية قيمة

مروان: ليث انته شبيك تعرف الناس حالتهم ضعيفة وما راح يگدرون ينطونك اي شيء لأن اصلآ ماعدهم شيء


گتله بهدوء: عدهم ...الحلوة هنادي ..هاي البنية دخلت لراسي ولازم احصل عليها عسى ما اضطريت ازوجها

مروان: شنوووو تگووول؟ ؟؟

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞

البارت السادس
.للكاتبة نسرين الأسدي

هنادي: چنه گاعدين ورا ما خلصنا العشى جاي نسولف سوة ...ليلى وحياة جاي يحلن الواجب وفهد نايم على رجل امي يگول مشتاگ انام بحضنج
وانا وهيثم ضحكنا عليه شكد ما يكبر يبقى يتصرف مثل الجهال
بابا بدى يحجي عن حياته قبل واحنة من جنه اطفال
انا وهيثم باوعنه لبعضنا واتفقنا

گال هيثم: بابا اريد اسألك سؤال بس تجاوبين الله عليك

بابا: وليش تحلفني هيثم اسأل واذا عندي جواب راح اگلك اياه

هيثم: زين بابا احنة نريد نعرف خوالي وعمامي ليش ما تقبلون تحجولنه عنهم انته وامي؟ !

بسرعة تغير لون بابا وحاول يتهرب من السؤال: هيثم عوف هذا الموضوع ..من يجي الوقت المناسب احجيلكم عنهم بس هسة سدوا السالفة

گلت انا: زين ليش بابا احنة صرنا كبار ولازم نعرفهم يعني احنه هسة حتى لو انشوفهم بالشارع ما راح نتعرف عليهم

گالت امي بعصبية: هيثم ، هنادي هاي شبيكم اليوم ليش من تشوفونه فرحانين تحبون تضوجونه مو گلكم ابوكم سدوا الموضوع سدوا يلا
شوية واندگ الباب حيل

احنه أگلوبنا انخطفت ياربي دخيلك منو هذا الي يجينه بهذا الوقت؟ !..وليش يدگ الباب هيج

گام هيثم ولحگه فهد عالسريع وبابا گام وراهم

احنه كل احنة التمينه يم امي ولبسنا حجاباتنا وعيونه عالباب

دخل واحد طويل بعمر مدير هيثم تقريبآ وجان مبين عليه ضايج

گال هيثم مباشرتآ: استاذ مروان ..اهلآ ..تفضل نورت

مروان: ان شاء الله غير مرة بس هسة اريدك تجي وياي الأستاذ ليث رايدك بموضوع

گال ابوي: خير ابني شمسوي هيثم؟ !..صاير شيء ؟!

مروان: لا عمو ما صاير شيء لا تخافون راح ناخذه بس الأستاذ يحجي وياه بموضوع ويرجع

خله هيثم وطلع وياه لحگه بابا
گله: ارجع بابا لا تخاف ترى انا كلشي مامسوي بس يمكن يحتاجني بشيء
ليث: دزيت مروان يجيبه واني ضليت بالمكتب مشتعل نار ماعرف هذا التصرف صح لو غلط بس كلام حازم صحيح هيثم الوحيد الي جان ويانه بالمكتب وشاف الرمز وهو صح دايمآ يدخل المكتب حتى ينضفه
خلصت اربع جكارات على ما وصلوا

دخل مروان وهيثم ورى وهو مستغرب

گال: تفضل أستاذ ..بشنو محتاجني

گعدت على الكرسي وگلت: هيثم ليش هاي لأن وثقت بيك وأمنتلك هيج تسوي؟ !

هيثم: ليش استاذ انا شسويت؟ !

گلت وعيوني صارن حمر من العصبية: ليش،تبوگني هيثم؟ !..هيج انته ترد الجميل لشخص يساعدك ويعطف عليك؟ !...جاوب

گال وهو ما مصدگ: استاذ فدوة اروحلك انته شجاي اتگول؟ !..انا ابوگك ..لا مستحيل اسويها استاذ احنه صدگ فقرة وماعدنا فلوس بس احنة مربايين زين ومتعلمين عالحرام والعيب ..والبوگ مو من شيمنه

ضربت الميز وعطت بيه: اني أگلك ضايعات مني 25 مليون والخزنة ومفتاح المكتب محد يعرفهن غيرك انته ..يعني شتتوقع مني.. هاا
گال: استاذ الله يخليك ترى لا تضلمني وتتهمني زور بيش ماتريدني احلفلك انا بريئ وما ماخذ اي شيء منك وعمري ما فكرت امد ايدي على شيء مو الي والله العضيم انا مو حرامي

مسحت وجهي بعصبية وصحت: هيثم اذا ماخذهن اعترف ووعد اني ماراح افضحك ولا اسجنك بس انته اعترف ولا تعبني وياك

هيثم وهو عيونة بالأرض: عفى عليك استاذ هيج انته متأكد انا الي ماخذهن؟ !..انا لو خذيتهن ارجعهن بدون ما تحجي لو تهدد بس،انا ما ماخذ منك شيء وروح لبيتنه واتأكد اذا لگيت بيه مية الف تعال عاتبني

مروان انكسر خاطرة عليه گال: ليث انا ما اعتقدت هيثم هو الماخذهن

صحت عليه: انته لا تتدخل مروان ..اسمع هيثم انته تضل هنا ومروان يرجع لبيتكم ويفتشه تنبشونه نبش حتى الفراش والحديقة ما تخلون شيء لگيناهن خير على خير واذا لا باجر انته تنام بالسجن ..خلص الحجي

صاح: استاذ اسمعني الله يخليك ..استاذ وحق كلام الله انا ما ماخذ شيء ...استاذ

قفلت المكتب عليه وطلعنا اني ومروان وويانه اثنين حتى نفتش البيت
هنادي گعدنا متانين جية هيثم صارت الساعة فوك 12 وهو ماكو
ابوي وفهد ضلوا واكفين بالباب منتضرين هم ماكو دخلوا للبيت

سألت امي عالسريع: ها قاسم ما اجه الولد؟ !

جاوبها بابا وهو خايف: ماگو يا سمية ما اجه

شوية وندگ الباب ..

احنه فرحنه وگلنه بلگت هو رجع بس،طلع نفس الرجال الي خذاه رجع مرة ثانية احنه هنا زاد خوفنة

بابا: خير عمي شصاير ابني هيثم وين؟ !

مروان: عمو اني اعتذر بس ابنك هيثم ..ابنك ..ضل ساكت

شوية ودخل ورى هذا المدير الي اسمه ليث بدون لا سلام ولا كلام گال: ابنك حرامي يا ابو هيثم

احنه كل احنه انصدمنا وما صدگنه الي سمعنا شنو هيثم حرامي؟ ؟..شلون

بابا على گد الصدمة ضل ساكت مارد بشيء

طفر فهد وگال: انته شجاي تگول ..هاي ديربالك ترى مو شايف روحك سيارة وفلوس وحسبالك تگدر تحجي عن الناس بكيفك ..اخوي هذا يسواك اسمعني
هو مباشرتآ انگلبت عيونه حمر خله ايده بصدر فهد ودفعه حيل وصاح: اسمعني انته كلش زين مو اخوك يبوگني وانته تتجاوز عليه ترى والله والي اسمه الله اندمكم وخليكم تبجون دم

گال بابا: عمي رحمة للحسين فهمني السالفة شنو وابني هيثم وين؟ !

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞

البارت الخامس

للكاتبة نسرين الأسدي

ليث: اليوم صارلي اسبوع من اجيت وقررت ارجع لبغداد بعد خمس تيام لأن خلصت شغلي تقريبآ
دخلت للمكتب وگعدنا اني ومروان نسولف بأمور الشغل وشلون راح يمشي ورا رجعتنا

شوية واندگ الباب

گلت: ادخل

دخل هيثم جايب الگهوة والماي ودخل وياه حازم المدير المالي للشركة

حازم: استاذ اليوم عندي ألك خبر مو حلو

گلت: خير حازم صاير شيء؟ !

حازم: اجتني معلومات تگول احتمال اكو اشخاص يعرفون رمز الخزنة وحاطين كاميرات مراقبة هنا استاذ لازم تتأكد من فلوسك

اني بدون ما افكر گمت بسرعة ورحت دخلت الأرقام وفتحت الخزنة بس الحمدلله طلعن الفلوس كاملات وما ناقصات شيء

ألتفتت اله وگلت: لا تخاف حازم المكتب أمأمن وماكو اي كاميرات هاي المعلومات غلط
حازم: الحمدلله استاذ وهذا الي اريده اني



هنادي: خلصت شغلي وطلعت للحديقة مثل يومية وجان وقت رجعت هيثم من الشغل گلت اليوم اتلگاه أول ما يوصل هاليام جاي يتعب خطية
ويه ما انا گاعدة سمعت صوت سيارة ..گمت عالسريع وشفتها نفس سيارة ذاك الرجال ..معقولة لو تشبها؟ !

وگفت وانا ضليت اباوع عليها مصدومة هاي جنها هي كلش
شوية ونزل اخوي هيثم منها وضل واگف يم السيارة ويحجي ويه السايق يمكن جاي يتشكره لو ينطي الكروة
نزل الجامة وشفته اي هذا هو نفسه ..

نزع النضارة وابتسم لهيثم وبعدين شال فلوس وخله بيده
هيثم ما قبل ياخذهن بس هو لح عليه شوية بعد نضراته واجت عيونه بعيوني وابتسملي ابتسامة صغيرة
انا اتجمدت بمكاني وضليت واكفه لا عرفت ادخل ولا اضل اول مرة يصير وياي هالموقف

بس لمن ألتفت هيثم وراد يدخل شافني واگفه وهو صاح عليه بسرعة: هنادي ..دخلي للبيت عالسريع
وانا بدون تفكير ركضت لي جوة وگلبي يدگ كل حيله وضليت ارجف ..هيثم اكيد شافني وانا اباوع لذاك الرجال ..شلون بيه اليوم اكيد يرزلني

شوية ودخل هو

اجيت انا وگلت: الله يساعدك خوية

صرخ علية: انتي شعندج برة؟ !

گلت: جنت اجيب خضرة والله

هيثم: زين ومن شفتي السيارة وگفت وبيها رجال غريب ليش ضليت واكفه ليش ما دخلتي عالسريع ها؟ !

انا دمعن عيوني لأن ما متعودة عليه يصرخ عليه وگلت: اسفة اخوي والله ما عيدها ..سامحني فدوة

هو نفخ وگال: استغفر الله ..يلا ميخالف هالمرة سماح بس اذا عدتيها ما تلومين الا نفسج واضح؟ !

أشرت: اي واضح خوية فهمت

گال: يلا هسة حضريلي الغدة لأن جوعان

گلت: صار من عيوني
ليث: ماعرف ليش بس اليوم صار عندي شعور قوي يحسسني لازم اشوفها
لهلسبب عرضت على هيثم اوصله وياي ومو بس هو انصدم حتى مروان تعجب بس اني ما بينت اله شيء وتحججت بموضوع نريد نمر على وائل وهو قريب على بيتهم

وصلنا واني كل تفكيري كون اشوفها وتحقق هالشيء وطلعت وگفه يم الحديقة نفس أول مرة شفتها بس هالمرة لابسة دشداشة وردية شكد حلو عليها اللون الوردي
ضل هيثم يتشكرني عالتوصيلة وحجه هواي كلام بس اني جنت مركزة عليها وشلون تباوع الي بنضرات مستغربة كأنها انصدمت بشوفتي او ما جانت متوقعتها
انطيت هيثم مصرف اله هو رفض بس،اني اصريت عليه وگتله يحاول يشتري شنو ناقصة هو واهله

ولمن رجعت نضري الها شفتها تباوع عليه وتلاگت عيوني ويه عيونها الحلوة ضوا الشمس يخليهن عسل خالص
ابتسمت الها بدون ما انتبه لنفسي بس هي دخلت عالسريع بسبب اخوها
ضحكت وگلت لمروان: يلا امشينا

هنادي: جنه كاعدين عالعشاء وهيثم بدئ يحجي لأبوي عن مديرة الي وصله اليوم وهو شكد طيب ولي گال اسمه ليث
معناها هذا هو مدير هيثم واسمه ليث يلا بعد ماراح اسميه ابو السيارة...بس اسمه حلو
فزيت على كلام بابا يگول :الحمدلله والشكر ابني انا دايمآ ادعيلك ربي يوفقك بكل خطوة تخطيها وهذا مديرك امبين عليه خوش رجال وابن ناس مو متكبر نفس باقي اصحاب الشركات

هيثم: اي بابا الحمدلله والشكر ..وانا راح احاول دايمآ اشتغل زين وما ازعله مني

بعدين التفتت لأمي وگال: يمة انتي بعد ماراح تخبزين مرة ثانية

گالت امي: وليش يمة هيثم

هيثم: لأن أنا صار عندي شغل و راتب والحمدلله بعد انتي المن مشتغله انا وعدتج بس تصير عندي شغله زينة واجيب منها فلوس راح ادللج انتي وخواتي وماخليجن تحتاجن شيء

گالت: ميخالف يمة عود اضل انا اشتغل لحد ما انته تستقر ويصير عندك دخل زين واشوف بساعتها صدك انا بعد ما احتاج هالشغلة واعوفها من عيوني

ابتسم بابا وگال: ان شاء الله يجي هيج يوم وتتغير احوالنا ونعدل البيت ونسوي كلشي جنه نحلم بيه

گلنا كل احنه: ان شاء الله


ليث: تعشينا اني ومروان وگعدنا شوية هو گال راح يطلع يشرب بس اني ما جان الي نفس للطلعة دخلت لغرفتي خذت حمام دافي وتمددت على الجرباية اريد انام بس اجت على بالي عيونها
ماعرف ليش هيج مسيطرة على تفكيري معقولة اني معجب بيها ؟!
لا ما معقولة ..شنو هاي الأفكار التافه خن احاول انام وانساها
ضليت اتگلب بفراشي لحد ما غفيت بدون ما احس على نفسي

گعدت الصبح على صوت المبايل

جاوبت واني نص نايم: الو

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞

البارت الرابع

للكاتبة نسرين الأسدي

"
"
"
"
ليث: گعدت الصبح جانت الساعة ب8 زين ما تأخرت دخلت الحمام سبحت وطلعت لبست ملابسي ومشطت شعري باوعت للمراية ماعرف ليش بس اذكرت ذيج البنية واجت على بالي بنفس،وگفتها ونضرتها
صفنت شوية وفزيت على صوت تلفوني جان بابا واضح يريد يطمن عليه

فتحت التلفون: الو

سامر: هلو ابني شخبارك ..شنو لو احنه نتصل لو ما تسأل؟ !...لهلدرجة مرتاح منا
ابتسمت وگتله: لا بابا انته شجاي تگول مو هيج الموضوع بس شوية انشغلت وماخابرتلكم امس والقبلها جان عندي اجتماع عالمود شريكنا الجديد

سامر: ماشي ابني المهم انته بخير والشغل شلونه بس كون ماجاي تتعب؟

ليث: لا بابا لا تخاف اعرف شلون اتعب وشوكت ارتاح

سامر: عفية وليدي يلا حبيبي اني راح اعوفك تشوف شغلك الله يوفقك ليوثي

ليث: شكرآ بابا هاي احلى دعوات من الصبح

سديت التلفون ولبست ساعتي خذيت سويج السيارة وطلعت اليوم مروان طلع من الفجر لأن عنده هواي شغل ومن راح اوصل الگه كلشي جاهز

بس شنو قصة هاي البنية ليش ماجاي تطلع من راسي معقولة هيج وحدة صغيرونة وريفية تخليني افكر بيها
ضحكت على نفسي وزودت السرعة حتى مااهتم رفعت صوت الأغاني وانطلقت



هنادي: گعدت الصبح لملمت الفراش ونزلت جوة غسلت واتريگت ونوب گمت على شغل البيت
لأن امي اليوم جيرانه عدها عزيمة ورايده هواي خبز وراح تخبزلهم ابيتهم وابوي واخواني طلعوا على شغلهم والبنات بالمدرسة يعني اليوم البيت فارغ بس
انا بي
انا ماحب هذا الهدوء يخليني اخاف لأن متعودة على عائلتنا الجبيرة والحجي التارس البيت
خلصت الكنس والتنضيف وسويت الغدة وطلعت حتى اجيب خضرة انضفها قبل لا يرجعون لأن خطية يجون ميتين جوع
وانا اكص الخضرة تذكرت موقف امس وذاك الرجال الي جان يباوع عليه ..گعدت افكر بيه هو صدك جان شكلة حلو ومرتب بس عيونه تخوف ماعرف ليش ونضراته جانت غريبة تريد تاكلني
وهاي السيارة مالته شكد حلوة الله نفسي اركب بيها مرة ..انا عمري ما مجربتها واصلآ ماراكبة بأي سيارة من قبل لأن ما اطلع من البيت بس لجيرانة مرات وبالمناسبات
وعمامنه وخوالنه لا شايفينهم ولا نعرف عنهم شيء كل ما نسأل ابوي لو امي ما يقبلون يجاوبونة واصلآ يضوجون من نذكرهم لهلسبب احنه سدينه الموضوع

اصلآ انا حتى السوگ ما شايفته غير جم مرة لأن بابا يخاف عليه ومايردني اطلع بدون امي لو خواني وخواتي هم ما يطلعن بس للمدرسة

وانا جاي افكر انتبهت لنفسي على صوت أذان الضهر
اوف ياربي هاي انا شسويت ضاع الوگت كله وانا گاعدة هنا وبابا والبقية راح يوصلون لازم استعجل
خذيت الخضرة ودخلت للبيت اركاض

وشوية وندگ الباب

ضربت گصتي ..هاي انا شلون ضيعت الوگت هيج اليوم كله من ورا ذاك الرجال وسيارته
ليث: گعدت اخلص اوراقي وشغلي شوية اندگ الباب ودخل مروان گال: صباح الخير سيادت المدير
ابتسمت وگلت: صباح النور مروان
ودخل وياه شاب مبين بحدود العشرين شايل الگهوة عرفته هذا هيثم الي حجالي وائل عليه
تقرب من المكتب وگال: تفضل استاذ
أول ما باوعت لعيونه انصدمت گبل اجت ابالي اعيونها هي لأن نفس اللون والحجم معقولة هالشيء لو اني جاي اتخيل؟ !..شنو صارلي اني هيثم شايف وعايف مصاحب ومرافگ بنات بگد شعر راسي شلون هيج وحدة ماخذه تفكيري استغربت من نفسي بس يمكن لأنها مختلفة عن البقية مو مثلهم

بس طردت افكاري كلها ورديت عليه: شكرا ..

هو خله الكوب وطلع التفتت لمروان عالسريع وگلت: مروان ..شنو عرفت عنه شيء لو هيج جبته؟ !

مروان: عفى عليك يا ليوثي طبعآ جبتلك كل المعلومات عنه عمره ودراسته شنو جان يشتغل وعائلته وعنوان بيته هم
بس بصراحة يا صاحبي هو سمعته كلش حلوة والكل يمدح بي

تنهدت وگلت: اي الحمدلله وهذا الي نريده احنه

سكت مروان شوية ونوب گال: اه اذكرت ليوثي شلون راحت عن بالي هاي السالفة ..

سألته: يا سالفة هاي؟ !

مروان: غير طلع بيتهم هو نفس البيت الي عطلت سيارتنه يمة هذا البيت الصغير والي بيه حديقة برة
اني مباشرتآ راح بالي يمها وشلون واگفه يم الحديقة وبيدها المنجل وبيدها الثانية خضرة توها مگطوعة
ابتسمت لا إيراديآ
بس لحضة اذا هذا عنوان بيته يعني لازم اكو قرابة تربطهم ..هو شنو يقربلها؟ !
نسيت كلشي وركزت بس على هذا السؤال والي لازم احصل جوابه

ألتفتت لمروان الي جان يلعب بموبايله وگتله: مروان عائلته جم نفر؟ !

مروان: امه وابوه وعنده اخ اصغر منه بسنتين وثلث خوات

خوات ..اي هاي الكلمة الي جاي ادور عليها معناها هي اخته اي اخته



هنادي: رجع الكل وگعدنه نتغدة ونسولف عن هواي امور ومنها هيثم وسوالفه عن الشركة الي جاي يشتغل بيها وعن مديرة بيها الغريبة مواصفات مديرة نفس شكل ذاك الرجال بس مو معقولة هو نفسه انا اتوقع مجرد تشابه لا اكثر
وكافي لازم ما افكر بيه هالشيء حرام اي انا لازم انساه
انتبهلي بابا صافنة وگال: هنادي ..بنيتي هنودة وين سرحتي؟ !

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞

البارت الثالث

للكاتبة نسرين الأسدي

هنادي: گعدت الصبح عندي نشاط وواهس لأن مفكرة راح اسوي شيء اليوم
مالگيت احد يمي لميت الفراش ونزلت جوة لگيت بس امي وابوي گاعدين ابوي اليوم ما عندة بنيان والبنات رايحات للمدرسة وخواني طالعين لشغلهم
گتلهم ببتسامة: صباح الخير
ردوا سوة: صباح النور حبيبتي

رحت غسلت واجيت گعدت يمهم اتريگ شوية واشتغل الغزل بيناتهم چنهم طيور حب شحلاتهم صفنت عليهم وضليت بس اسمع الهم

سمية: يابعد بيتي شحلات هالصباح وانته گاعد يمنه

ابتسم قاسم ورد: فديتج يروحي وانا هم مشتاگ للگعدة وياج ونتريگ سوة وعلى راحتنا مو اطلع ويه الأذان قبل لا نلحگ نگعد

تحمحمت انا وگتلهم: بابا ماما شنو السالفة گولوا يمنه بنية خطية ليش كل هالكلام

ضحكوا عليه وگالت امي: باجر عگبه انتي تزوجين وتسمعين هالكلام من زوجج يوميه بس كون انتي تصيرين خوش مرة وتستاهلينه

گلت: وليش هو شنو يريد غير اطبخله واغسله هدومه واكعد وياه الصبح من يروح للشغل وأول ما يجي اتلگاه واكله الله يساعدك ..هذني سهلات
اشو بابا وماما طگوها ضحكة عليه ..انا انصدمت وضليت صافنة ليش،يضحكون انا گلت شيء يضحك؟

سكتوا بعد شوية وبابا خله ايده على جتفي وگال: اي حبيبتي هذا كل شيء بس اكو شيء اهم من هذنِ كلهن
باوعتله وگلت: شنو هو بابا؟ !

گالت امي: الحب والتفاهم حبيبتي هذنِ اهم شيء بالزواج حتى ينجح

ابتسمت وگلت: بسيطة انا راح احبه وهو يحبني ونعيش حياة حلوة تخبل

ابتسمولي وگالوا: ان شاء الله بنيتي

سكتت شوية ونوب گلت: بابا انا اريد اطلب منك طلب بس لا تگول لا عفيه حباب

قاسم: گولي حبيبتي

هنادي: بابا انا اريد اشتغل هم

گال مستغرب: شنو تشتغلين؟ !
هنادي: ماراح اشتغل شغلة چبيرة واتعب بس اخذ خضرة من الحديقة واروح ابيعها عالجيران واذا تقبل اروح للسوگ اطلع ويه اخواني وارجع وياهم

بس ابوي چنه ضاج وگال: لا هنادي انا ما اقبل انتي تردين تساعديني ابقي هنا بالبيت لأن انا ما اگدر اخلي بتي تفتر على البيوت لو تگعد بالسوگ وياريت ما تعيدينها بعد

گلت: بس بابا انت مو تگول الشغل مو عيب شكو بيها

گال ابوي: هنودة لا تضوجيني انا گلت لا يعني لا سدي الموضوع ...وگام وطلع برة

لزمتني امي من زندي وگالت: منو انطاج هاي الفكرة شفتي شلون ضوجتي ابوج ..عوفي السالفة ولا تعودينها

گلت: بس ليش يمة شنو بيها اذا ردت اساعدكم

گالت: حبيبتي مابيها شيء ..بس ابوج يريدجن تضلن مدللات ومايقبل اتعبن بالشغل هو جاي يهلك نفسه بالشغل بس عالمودجن حتى ما تحتاجن شيء شلون تردينه يقبل تشتغلين يا هنودة

نزلت راسي وگلت :صار يمة

طبطبت على ضهري وگالت: عفية بنيتي الشاطرة يلا هسة گومي خن نخلص شغلنا حتى ابدي انا بالعجن واخبزة قبل الغدة
ليث: گعدنا من الصبح اني ومراون طلبنا الريوگ بعدين خلصنا وطلعنا لفرع الشركة لگينا كل الموضفين واكفين استعداد والكل رحب بيه بحرارة وعبرولي عن شوقهم وفرحتهم بجيتي لأن صارلي اكثر من سنة ما جاي واتواصل وياهم بس بالتلفون دخلت لمكتبي واتصل زيد المسؤول عن هذا الفرع بالتاجر حتى،يتفق وياه ويجي نخلص الأوراق وسلمني ملف كامل بيه كلشي عن هذا الرجال اسمه وائل بسام صاحب شركات الباسم عمره 45 سنة وهو كلش جدي بشغلة ويحب الشغل مرتب ويمشي بسلاسة
عنده هواي شركاء بس حاب شغلنا ويريد يقوي العلاقة ويانه
عجبتني هاي الأمور وصار عندي فضول اتعرف لهذا الشخص عن قرب اكثر

وصل وائل وگعدنا نحجي بأمور الشغل والشراكة وشلون راح يصير التعامل بيناتنا عجبتني صراحته ودقة تركيزة واتفقنا عالشغل وكل الأمور ضلينا حتى وقت الغدة وبعدين طلعنا لمطعم قريب حتى نتغدة ونرجع للفندق



هنادي:
مرت خمس تيام وامي تشتغل بالخبز ومن تخلصه توديه للبيوت ومرات فهد لو هيثم يوصلونه ووحدة من هاي النسوان جانت زوجة وائل وكلش ارتاحت لأمي ومن شافت هيثم هيج عمر وهو ماعنده شغله زينة انكسر خاطرها عليه وگلتلها انا راح اتوسطله عد رجلي وهلبت يلگاله شغلة
فرحت امي كلش وتشكرتها واجت گلت لبوي وهو هم فرح واندعه كون هيثم يحصل شغل صدگ ويرتاح

وصدگ ورة يوم دزت علينه الحارس مالهم واجه گال لازم هيثم يجي لبيتهم اليوم العصر
سبح هيثم ولبس ملابس مرتبه واحنه رتبناله شعره ورشيناله عطر. وطلع فرحان

وكفنا احنه بالباب وذبينه وراه ماي



هيثم: وصلت للعنوان وانا مستحي ومتوتر كلش ماعرف ليش انا مو أول مرة اجي لبيتهم بس هالمرة حاسها مختلفة
دعيت بگلبي الله يسهلي وتوكلت عليه ودگيت الباب

شوية وفتحته الخدامة

گلتلي: انته هيثم
جاوبته: اي انا
گالت: تعال السيد وائل منتضرك داخل

مشيت وراها وانا مبهور بهذا القصر هاي أول مرة اشوفه من الداخل جان ليگول قصر مو بيت ضليت اردد ما شاء الله ..واندعيت بداخلي ما تصير نفسي بيه الله يرزق العالم

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية

البارت الثاني
بقلم نسرين الأسدي

البارتات الأولى جانت طريقة السرد ضعيفة لأن أول رواية ألي بالعراقي

**
هنادي :گعدت على صوت الديج بعد ما جنت حلمانه حلم كلش خوفني گعدت على افراشي تعوذت من الشيطان وصليت على محمد وانه اتنفس حيل ودگات گلبي كلش سريعة وريگي يابس وكل ما غمضت اعيوني رجع عليه الحلم رفعت دولكت الماي وردت اشرب بس طاح منه على فراشي لأن ايدي ترجف

باوعت لأمي لگيتها بعدها نايمة كسرت خاطري لأن تعبانة وماردت تخرب نومتها لفيت روحي بالشرشف وحاولت ارجع انام ..بس ما گدرت ضليت اتخيل الحلم كل ساع
باوعت لأمي لگيتها بعدها نايمة كسرت خاطري لأن تعبانة وماردت تخرب نومتها لفيت روحي بالشرشف وحاولت ارجع انام ..بس ما گدرت ضليت اتخيل الحلم كل ساع

گمت بعدت خواتي وصرت بيناتهن حتى ما يرجعلي الحلم وضليت اقراء ايات وادعي حتى انسى الحلم لحد ماغفيت بدون ما احس

گعدت الصبح على اصوات اخواني وخواتي وهمة يضحكون عليه
فتحت عيوني وباوعت عليهم ..گلت بسرعة: شنو شبيكم؟ !..عليمن تضحكون؟ !

صاحت امي : كافي يمة ..بسكم يلا

هنادي :گمت وتقربت لأمي و سألتها: يمة شنو الي صار
خلت امي ايدها على جتفي وگالت: ما صار شيء يمة روحي غسلي انتي

فهد: يمة ليش تجذبين عليها كليلها بالصدگ ..ضحكن حياة وليلى وگالن سوة: هنادي عود هاي انتي الجبيرة وضحكن حيل

ضحك هيثم وياهم ونوب صاح عليهم : كافي بنات فهد اسكت عوف السالفة
صاحت هنادي عليهم : شنو هو احجوا ..ليش تخلوني مثل الأطرش بالزفة؟ !

فهد :علينا هنادي ..هو انتي اصلآ عفتي فراشج ورحتي يم البنات بس حتى ما نشك بيج ..بس احنه عرفنا السالفة ..ها هنادي ام البول

هنادي : استحيت وصار وجهي احمر ودمعن عيوني بس ماهتميت وركضت ورا واصرخ عليه : لگ فهد انا اعلمك ..بس اصبرلي شوية وين تروح الحگك

ركضت سمية وراهم حتى تفاككهم وهيثم ضل ويه خواته فوگ الي ميتات من الضحك عليهم

##

ليث : گعدت من النوم شفت الساعة صايرة فوگ العشرة الصبح واني بعدني ما راجع للبيت ولا رايح للشركة
گمت عالسريع دخلت الحمام سبحت ولبست ملابسي خليت فلوس على الميز وطلعت

نزلت وركبت سيارتي بس قبل لا اتحرك قررت اخابر مروان أول لأن ادري بيه هسة بعده نايم وماطالع

رد علي مروان وهو نعسان : الوو
ليث : مروان وين انته؟ !
مروان : بعدني بالملهى حبيبي
ليث : مروان اتأخرنه على الشغل يلا تعال بسرعة
مروان : ماشي ..جاي ماراح اتأخر
بعد نص ساعة تقريبآ جان ليث گاعد بمكتبه ويخلص اوراقه
اندگ الباب ودخل مروان :صباح الخير ليوثي
ليث : ياصباح هذا مروان شلون تتأخر هيج طار نص اليوم واحنه كلشي ما مسوين
مروان : اعتذر حضرة المدير ماراح تنعاد ..بس البارحة كثرت بالشرب شوية
ليث : يلا لا تعودها بعد
مروان: صار ..حاضر سيدي

ذب عليه الملفات الي يمه

ضحك مروان وشالها وخلاها على المكتب مرة ثانية وطلع عالسريع

##

دخل قاسم للبيت واتلگوه الكل وگالوا : الله يساعدك بابا
بس هو شافهم مو على بعضهم
سأل : خير شبيكم واحد زعلان من الثاني صاير شيء وانا ما ادري ؟!

سمية : لا حبيبي قاسم السالفة ما تستاهل عوفهم

هيثم : وليش لا يمة كليله خل يعرف شسوت هنودة اليوم وضحك

ضربته هنادي على جتفها وگالت : هيثم انوب انته
ودمعن عيونها
سحبها قاسم اله وحظنها وگال : هيثم هاي ليش ويه اختك ..باسها بگصتها ومسح دموعها
وگال : لا تبجين حبيبتي هنودة دموعج غاليات
هي ما تحملت بجت اقوة وحضنت ابوها حيل
وگالت : اروحلك فدوة بابا ..بس هيثم وفهد كلش زعلوني

باوع الهم وگال : ليش ويه اختكم يلا گلولي

ضحكن حياة وليلى وگالن : بابا غير هنادي صبحت بايلة اليوم واجت نامت يمنه حتى محد يعرف وضحكن

صاح عليهن : ليلى حياة ..شنو هالحجي اسكتن يلا

هنادي : بابا والله البارحة حلمت حلم خوفني ومن شربت المي نزل على الفراش وهمة من الصبح لحد الأن يضحكون عليه

قاسم : يلا كافي ولحد يعيد هالسالفة مرة ثانية مفهوم
وانتي بابا هنودة عوفيهم لا تضوجين يلا انا جوعان ماكو غدة اليوم

مسحت دموعها وگالت : صار بابا

##

دگ مروان الباب ودخل
مروان : ليث عندي خبر
ليث : شنو هو گول
مروان : هذا اگو واحد تاجر جبير ومعروف شاف شركتنا وحب يتعامل ويانه
ليث : اي وليش لا
مروان : بس المشكلة هو مو هنا بالبصرة ..احنة نگدر نخلي رئيس الفرع الي عدنه هناك يروحله ويتفق وياه
ليث : لا مروان هيج شغلات اني ما أئمن بأحد غيرك انته وهسة انته ما موجود لازم انروح اني وياك ونعرف كلشي عن هذا التاجر وبعدين نقرر نشارك وياه لولا
مروان : عادي ليث اذا انته ما حاب تروح اروح اني بمكانك وارتبلك الأمور
ليث : خن افكر الليلة واردلك خبر باجر
مروان : صار ..يلا هسة اني استرخصك لازم اروح
ليث : ليش ماتجي تتغدة وياي مروان؟ !
مروان : خليها غير مرة اليوم امي مسوية برياني واني اعشگه من ايدها
ضحك ليث وگال : اذا هيج ..بالعافية لعد
مروان وهو يوگف : الله يعافيك ليوثي ..يلا اشوفك باجر

##

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞

البارت الأول

بقلم نسرين الأسدي

بنية فقيرة وتعيش بعائلة جبيرة حالتهم ضعيفة وعمرهم ما حلموا بشيء اكبر منهم
بس يجي يوم ويشوفها واحد زنكين ومخلص نص عمره بالخارج تعجبه ويروح ياخذها غصب
بس هذا الشخص ورا قصة جبيرة محد اتوقعها ولا خطرت على بالهم

تابعوا القصة لتعرفوا الأحداث

للكاتبة: نسرين الأسدي

...القصة من تأليفي وافكاري الخاصة وليست مقتبسة او مأخوذة من اي عمل اخر

بمكان من ارياف البصرة والأهوار تعيش عائلة هنادي ابيت صغير بيه بس غرفتين ومساحة صغيرة ما تجاوز السبع مترات والدنيا صيف والجو كلش حار
هنادي : جنت نايمة بالسطح ويه خواني الأكبر مني هيثم وفهد وخواتي الأصغر مني ليلى وحياة لأن الكهرباء طافية وماعدنا مولدة ولا امبير حالتنا كلش فقيرة وما عدنه ندفع افلوس الأمبير لأن ابوي قاسم يشتغل بالعمالة ويوم يحصل فلوس ويوم ماكو
هيثم وفهد هم مرات يرحون وياه ومرات يبيعون علاليگ او كلينكس بالشارع
لأن ما مكملين دراسة وما لاگين شغل زين وهمه مو كبار
هيثم عمره 20 وفهد 18
وانه توه دخلت بال17 وليلى وحياة توم عمرهن 15

اجت امي وكعدتني : هنادي يمة هنادي گعدي يلا

هنادي وهي نعسانة: ها يمة ..شنو

سمية: گعدي يمة ساعديني بشغل البيت ابوج على جية واحنه بعدنه ما سوينه الغدة

كامت هنادي وكالت: اي يمة صار ..گعدت
باوعت لفهد وهيثم بعدهم نايمين التفتت لأمي وگلت :يمة ليش فهد وهيثم مارايحين للشغل اليوم؟

سمية بحرگة: يمة اليوم حارة وامس اجوا ميتين گلت اليوم ماراح اگعدهم خل يرتاحون خطية الشمس طايحة بالگاع

هنادي: اي يمة صدگ ..يلا خل انزل اساعدج ونوب اگعد حياة وليلى حتى يدرسن احنه كل احنه ما درسنا ولا تعلمنا بس هنة خل يطلع بينا على الأقل
سمية: اي يمة ان شاء الله الله يوفقهن وينجحن وما يضيع تعب ابوج وخوانج

هنادي : نزلت غسلت وجهي وتريگت جان ريوگنه عبارة عن خبز وجاي لأن اليوم ابوي ما عنده فلوس يشتري
اكلت وحمدت ربي وگمت

نضفت البيت ويه امي وكنسته وعدلته وامي التهت اتسوي الغدة
هنادي : من خلصت رحت للحمام غسلت وغيرت هدومي وبعدين صعدت لخواتي وخواني حتى اگعدهم لأن ابوي على جية

نزلوا همة كلهم وانا لميت الفراش وصفطته ومن خلصت لگيت ابوي توه راجع وملابسة كلها سمنت وصبغ
ابتسمتله وگلت: الله يساعدك بابا
گال: الله يساعدج بنيتي تعاي اخذي هاي طماطة جبتلكم للعشى
خذيتها منه وحياة وليلى ركضن اله وحدة انطته ماي والثانية گعدت تفرجلة رجليه

مسح هو على روسهن وگال: البنات صدگ نعمة بس مو كلها تقدرها... الله يخليجن يبنياتي

گال فهد: جا واحنه بابا ماالنه شوية من هذا الحب؟
ضحك هيثم وگال: هاي شبيك فهودي شنو انت صغير ..مو شكدك وشكبرك شبيك تغار

ضحك ابوهم وگال: كلكم اعزاز عندي بس البنات معزة خاصة

بعدها حطوا الغدة بصينية وگعدوا كلهم عليها ما جان بالصينية غير بس مركة فاصوليا وتمن وخبز وشوية خضرة من حديقتهم
بس جانوا فرحانين بلمة والمحبة الي بيناتهم وضلوا اخوانهن يحجون سوالف تضحك صايرة وياهم وكلهم فرحانين

###

بمكان بعيد عن هاي العائلة وابغداد تحديدآ ..بيت جبير نگدر نگول عليه قصر وبالباب حراس اثنين وسيارات اخر موديل واكفة يم البوابة يعيش رجل بعمر 28
مواصفاته كلش حلوة عيون قهوائيات وكبار وشعر اسود يلمع جسمه رياضي لأن يلعب رياضة ويشيل اثقال
وعنده بس امه وابوه واخته الي دخلت توها بالعشرين وهي حلوة جسمها تارس وشعرها صابغته اشقر عيونها مثل اخوها وهي دلوعة ومتكبرة

نزل وهو يلبس بساعته الفضية وسويج السيارة بجيب بنطلونه ولابس قميص اسود وستره نيليه
ليث: صباح الخير

الكل: صباح الخير

لبنى: أكول ليوثي اريد اطلب منك طلب

كالت امها اسراء: لبنى هاي شبيج يبنتي خلي اخوج يگعد لأول وبعدين ابدي بطلباتج

لبنى: ماما هو انتي عرفتي شنو رايده اني اصلآ

سامر : دعوفيها يا اسراء خلي البنية تحجي ..كملي حبيبتي شرايده

لبنى: شكرآ بابا ..ليوثي اني اريد سيارة

باوعلها ابرود ورجع عيونه على صحنه گال: وانتي شنو الي رايدته بالسيارة موعدنه وحدة والسايق موجود

لبنى: ليوثي حبيبي ..اني اريد السيارة الي خاصة بيه واني الي اسوقها مو السايق وبعدين اني مو صغيرة هسة كبرت

شرب كوبه مال الگهوة وگام: لا لبنى مو هسة بعدج صغيرة

باوعت لأبوها وگالت: بابا تقبل هيج؟ !
سامر: ليث ليش ما تخلي اختك تسوق هي كبرت

ليث: بابا لبنى عقلها بعده صغيرة واحتمال اتسوي حادث وتجيبلنا مشاكل احنه ابغنى عنها لهلسبب اني ما موافق ..وبقت يمكم

عدل سترته ولبس نضارته وطلع

باوعت لبنى لأبوها وامها وبرزت شفايفها بضوجة
وگالت: شفتوا ..بابا تقبل هيج

سامر: ولا يهمج بنيتي ..اني راح احاول اقنعه بس المهم لبونة الحلوة ما تزعل

گامت من مكانها وحضنته: بابا حبيبي شكرآ ..انت احلى اب بالدنيا كُلها

صفگت امها اديها سوة وگالت: والله محد خرب البنية غيرك يا سامر

سامر: ليش و اني شعندي غيرها ما تگليلي يا گلبي يا اسراء

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

زينب

امجد والله مداتحمل الله يخليك ما اگدر اعيش من غيرك

امجد

صدگيني احبج واموت عليج بس ما أگدر المجتمع والناس تاكل وجهنا وما ترحمنا

زينب

بس خلاص انه صرت بس الك والله مداشوف غيرك احبك

احجي وياه واني ابجي

امجد

زينب كافي ارحميني والله الي ديصير هواي عليه

مسح دموعي وخله راسي على صدره وبقى يهمس

امجد

والله انتي اغلى شي بحياتي ياريت متعرف عليج وهذه مو ضروفج اني الي راح اخسرج مو انتي الي تخسرين

زينب

خلاص اني اسفه بعد ما افتح هالموضوع سولفلي شنو صار وياك

گعدنا نسولف ونتشاقى لحد ما رجعت للبيت وراها بيومين همين التقينا بس كل لقائاتنا مجرد احضان عمره ما حاول يتجرئ لاكثر من هالشي هو هذا الشي الي مخليه مميز عندي وما احب غيره لان هو يختلف عن الكل

ضلينا نسولف وكلها سوالف عاديه وبعدها رجعنا للدوام وهمين شفت فهد واجه سلم عليه وکعد ويانا شلة بنات وبعدها رحنا على قاعاتنا هيج مرة الحياة لحد ما اجه يوم خطبة شهد وجانت الفرحه ما تنوصف
رحنا وياها لبيت اهلها وفعلا كانوا اخر كرم ويانا وناس بمنتهى الاخلاق وبقينا عدهم وساعدناها بالترتيبات وبيوم الحفله طلعت كلش حلوه وابراهيم كان مرتب وحلو ولايگين لبعض ربي يسعدهم كملنا الخطبه وراها بيوم رجعنا للدار وداومنا بالكليه الى هنا انتهت قصة شهد وابراهيم نرجع لقصة زينب باختصار فد يوم جنا گاعدين نسولف وبلشت تحجي

زينب

بنات راح اگوللكم فد شي اريد اعرف رايكم بالموضوع

ياسمين

گولي عيني اتحفينا بقصصج

زينب

ههههه شوفن تعرفن ايهاب الولد الي دائما يجي يسلم علينا ويجيبلنا وياه مرات نساتل

فاطمه

اي نعرفه شبيه

زينب

اليوم طلب ايدي

لحكايتي بقيه

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

العلاقه ولوين واصلين بيها بحيث هيج يحجون....
اخذت الجهاز وفهمني انطيها جهازة القديم متت من القهر بس ما اكدر احجي شي...

طلعت الجهاز وانطيته الها...
يلا من رخصتج زحمتج...

_انتي اشلون اتكدرين اسوين هيج شي متخافين رجلج يكشفج؟
_ابتسمت شنو قصدج بالضبط
_ابكل وقاحة وعين صلفه اخذتي الجهاز لا وكاعدة تحجين ابكل راحة ويه سراج اشبيج ونس اصحي على نفسج وين هذيج البنت المؤدبة الي جانت عينها مترفعها ابوجه رجال وينها هااا..
_اخذت نفس قوي وكتلها...اشبيج انتي هسه عوفيني اني واحجيلي انتي اشبيج هااا ليش صاير كل همج بهاي الدنيا سراج
_تتهرب بعيونها وجسمها يرجف..اني خايفه عليكم لن بس تنكشفون ما راح يبقى منكم واحد
_على كيفج وين عايشين واني مزوجه ماجد مو ابو طبر..اني راح اكلج ليش اتسوين هيج..انتي اتحبين سراج..
_انجبي احترمي نفسج اني مو مثلج
_ههههههه لا يا عمري اني وياج نفس الذنب بس الفرق سراج اختارني الي وانتي مسحج من حياته وهالشي جننج وخبلج..
_انتي اشكاعد تحجين
_اي اي هو هذا الكلام الصحيح ترى ميعرف سوالف النسوان بس النسوان واني شفت شلون علاقتج جانت ويا سراج كلها ضحك وشقه وبس حبني اتخبلتي ويوميه مسويتلنا مشكله وكاضيتها لطم وبواجي..
_جذابة وهاي كلها اوهام نسجها بدماغج الشيطان العايش بداخلج يا غبية
_ماشي ماعندج شي ويه سراج بعد لتدخلين بحياتنه
_ولج يا حياة انتي مرة متزوجه
_مؤقتن
_شششنو شتقصدين راح تطلكين وتاخذين سراج والله لو تموتين ما اخليج تاخذي لو تموتين(بصياح وبجي)

_اي هيج الحجي اعترفي...اني مراح اتعب نفسي وياج المهم كلمة منج لماجد مقابيلها كلمة مني ومن سراج لرجلج حسام مفهوم

_اتباوعلي وعيونها دم وكلهن حقد امشي طلعي برة طلعلي برة وخلت اديها على وجها وصارت تبجي...

ابتسمت بأستهزاء وطلعت من بيتها...

ما ادري اذا السويته صح او غلط بس اني مرتاحة نفسيا لن طلعت الكلام الحابستة بداخلي من وقت ما طلعت جذبتها على اساس سراج مرتبط وعندة حبيبه..ما تهمني هيه والاكبر منها عندي سراج وبس اخذ روحي وحياتي وكلشي اي اعترف اني احب سراج هالشخص اخذني لعالم خيالي وعيشني اميرة كل احلامي محققة وكل اوامري مطاعه..هالانسان الوحيد الي عرف ونس على حقيقتها وكشف جوهر روحي الشخص الوحيد الحبني اني وعيوبي واصلا ما التفت لعيوبي وحب كلشي حلو بيه..رجال بمعنى الكلمة..وجان ايحسسني ابرجولتة ابكل موقف مرينة بي...

شغلت الجهاز اول شي فتشته 😅جان فارغ بي كم صورة لاولاد جنة ..مسحتهم ونزل الوتساب واتصلت بي...

_على الخير الجهاز الجديد شنو نوعيته
_هههههه والله مو خوش جهاز عاوي
_صدك ولج خليني اجيبلج جهاز لصيرين عنودية..
_لا اشاقه وياك خوش جهاز علم
_ها يله براحتج اكلج
_ها
_اريد اشوفج
_وين يعني
_اشتغل الغباء صورة دزيلي صورة

جانت هاي اول مرة يطلبها مني..

_صدك تحجي فاجئتني بيك
_ونس اني احبج بس كوليلي انتي اثقين بيه لو لا
_ما اعرف
_اني وياج صارلنة شهر نحجي ما فد يوم طلبت منج شي مو زين لن احبج ومعتبرج عرضي وبيوم من الايام راح تصيرين مرتي والله شاهد عليه اني اغار عليج من نفسج ومن كلشي يمج لازم اثقين بيه ولتخلين ابالج اني اءذيج بيوم لن مو سراج ليهتك عرض العالم..
_كلامة جان مريح بس اني جنت كولش خايفه من هذا الموضوع ومترددة ...
_مراح اضغط عليج اشوكت متشوفيني كد الثقه سوي الكتلج عليه.
_ماشي
_عندي فكرة احسن منها
_شنو بله
_لمن اوصل لشارعنه اريدج تتلكيني انتي
_شلون يعني
_تعالي ركصي وهلهلي وطشي جوكليت وصيحي هلا بيك هلا وبجيتك هلا
_هههههه يااا عود صدك حتى كتلي يصير عمل شعبي
_اشحدة اليطخج وعلي اسوي لحم واذبه لجلاب
_يمة فدوة ابو الرجولة
_لا كولي احبك

كمت ارجف واخجلت شلون راح اكولها واني متاكدة سراج مصمم يسمعها اليوم بعد مابيها مجال صارلة شهر ساكت😂😂
_يلا احجي باعي اني باقي وياج وهسة صاعد بالسيارة وكاعد بالبدي ومتمدد راجعين انلم غراضنة ونتوكل لاهلنا يعني ما عندي شي واليوم ما اعوفج وناسة اذا ما كلتيها..
_عزااا ولا عبالك متزوجه ومخلفه وجهي امجمر واكل بضافيري من الخوف بصوت ناصي كلش 😂كتله..احبك..
_صاح..هاااا شنو تشاورين روحج اني ادري اشكلتي متاكد سبيتيني ماشي ونس الله يسامحج
_بصوت ملهوف...لا والله سراج ما سبيتك كتلك احبك..
_الله ...بصوت عالي ادري بس حبيت اسمعها مرة ثانية
_ها يعني نصبت عليه
_ههههههه لج اي اي اموت على ربج...

شقى وضحك وسوالف طويله مرات ازعل ويبقى يتوسل بيه حتى ارضى وهذا الشي عمري ما جنت احس بي ولا واحد بحياتي سوالي هيج شي..
اتفقنا لمن يوصل لشارعنة يرمشلي واطلع امد راسي من الباب حتى يشوفني واشوفه...

طول هاي المدة وهو كل اشويه ويتصل بيه لو يدزلي رساله وصلت لفلان مكان بعد هلكد واوصل...

ماجد ما اجه اتعطل اتصلت بي ما رد عليه ويا خوفي يوصل بالوقت الغلط...

كعدت ارتب حواجبي وارسم عيوني وخليت مكياج خفيف استعداداً للقاء...

جنة...

عيوني منفوخة من البواجي ونار تاكل

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

لتخافين اني ابضهرج وسندج وافديج بروحي ونس انطيني فرصه
_زين واذا لزمني شسوي
_لا مراح اتصير انتي لازم اتصيرين حذرة واني منا وهيج ما اراسل الا انتي تراسليني وكلشي اريدة اخلي جنة الوسيط بيناتنه
_ما ادري
_ونس اني احبج لتنسين هذا الشي تردين انطيج وقت اتفكرين وتاخذين قرارج

_اي افكر...

_وهسه تعالي اغنيلج..

(عاندي وسلمي عليه....وخلي لوم الناس اليه..عانديهم..عانديهم وخل يفركون باديهم..)

طلعني من جو الخوف والكئابة ابكلمات بسيطة ..
كلمات سهلة اي رجال يكدر يحجيها لمرته ويحسسها بالحب ما اعرف ليش يستكثرها الرجال وبينما لسانة يقطر عسل وي عشيقته لتكولون ليش خانت؟؟ جانت محتاجة اشياء بسيطة وافتقرها الرجال عليها ابكل بخل رغم جان يملكها ويكدر ايقدمها الها بس اختار يكون شخص بارد اناني وبخيل بس كريم الى ابعد الحدود ويه غيرها...

_اغنيلج بعد
_اي
_يا اغنية تردين
_انطيني وعد للموت
_صعبة
_ليش
_اذكرني بيج
_لا ميخالف اقراهة حابة اسمعها ابصوتك
_صار يدلل الحلو..

صوته عذب واحساسة عالي دمعت عيوني على كلماتها احسها فعلا اتمثلني بكل بيت وحرف..

علاقتي صارت اقوى ابسراج واطورت صرت اشتاقله واغار عليه وافتش ابصفحته وكلما اشوف البنات لمتابعهم اموت من القهر بس ما احجي شي استحي .

بعد كم يوم ينزل من الدوام وحيل متوترة اخاف من قربة لن اعرف حركاته المتهورة والله اليعلم شنو ضاملي 🙂💔

بيوم من الايام...ماجد ابغرفته واني كاعدة بالمطبخ
اراسل سراج..سمعت صوت االباب انفتح..
ركضت طفيت النت وخليته يمي ..

اجة يمشي بأتجهاي..يباوعلي من فوك لجوة كال
_سويلي جاي..
_ماشي
_كعد على الميز..وسحب موبايلي..فتحه وشاف الرمز...

قطرة دم ما ضلت بيه راح يسكت كلبي من الخوف
اريد افتح الماي واترس الغلايه بعد ما اعرف ايدي ترجف

_اشرلي تعالي..افتحي موبايلج...

قل لقلبك انني أحببته..

فلعل صوت الحب يبلغ مسمعك..

رفقا بحالي ان قلبي موجع...

وشفاءه في ان يراك ويسمعك.

يتبع

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

#سراديب_الهوى

للكاتبة بان الأعرجي

البارت 12

اخذت قرار بحياتي مراح افكر بسراج ولا ادخل ويا بعلاقه لن نهايتي راح اتكون على ايدة...جنت اقنع ابنفسي هاي هيه هو هذا الصح الي لازم يصير عيب وحرام عليه افكر بي..وبنفس الوقت جنت مقهورة ومكسورة وما اعرف ليش..

جنت دا اغسل اماعين..اجاني كذا اشعار..
_اكيد هاي امي وتريد تسألني على ابو طيبة..
بس طلعت غلطانة لا هذا سراج مراسلني على الوتساب ٠💔🤦🏽‍♀️..دازلي فديو اغنية والمصيبة الفديو 🔞 بوس واحضان..
بله هسه هذا شنو احجي ويا..
اكتب واسحك ايدي ترجف..جان ادزله بصمة صوتية.

_صدك جذب وتاليها وياك انوب طابلي من الوتساب شبسرعه احفظت رقمي بس مو صوجك صوجي اني دكيت عليك من رقمي وبعدين شنو هذا الفديو متستحي؟
_لا ما استحي...حبابه ونس خليني احجي وياج فدوة والله اريدج ومجاي العب عليج والله شاهد على كلامي..
_صدك لا كالت جنة امخبل
_لا ياقندرة يا جهنم اشحجت بعد عليج الله
_كمت اضحك 😂 بله هسه هذا شنو ارد عليه..
_الووو وين رحتي ونس وناسة..
_موجودة صافنه على حظي المصخم انوب وناسة الحمد لله والشكر ..
_فدوة رحتلج بس استفسار بسيط يعني امج ما لكت غير هذا الاسم وشنو معناه..
_ما اعرف والله بس يمكن مثل ما كلت وناسة
_والله اني لو من الحجية اسميج عسل اوووف الله

_هههه كون اتسمعك امي لمن اتكول حجيه جا فتحت راسك بالجفجير
_اكول امنين جايبه هاي القوة بيناتنة الحجي ونس انتي اتخوفين..
_ها يعني انته اتخاف مني...
دزلي بصمة بصوت خجول هادئ ويضحك ابفرح..
_هههه اني ما اخاف بس من اثنين ربي وانتي...

اول مرة واحد ينطيني اهتمام وثقة عالية ابنفسي والاهم ينطيني مساحة للراي..انجذبت اكثر واكثر لمعاملته اليه..
_شو ساكته احجي خلي اسمع صوتج الحلو
_ما عندي شي احجي
_لعد اسمعي.....

كام يغنيلي بصوته ابد ما جنت متوقعه عندة هيج موهبة 😅صوته ايخبل كلش حلو...بقيت ساكتة واسمع الحانة جان يغنيلي بأغنية ما سامعتها امبينه من الاغاني القديمة..نسيت نفسي وبقيت امركزة ويا اشلون ايجر الكلمات بكل احترافية..

_ها نمتي
_لا والله مصدومة معقولة هذا صوتك
_اي وانتي ما امحلفتني
_هههه لا والله يعني من صدك حلو وعندك موهبة
_هاا يعني اقدم على ذا فويس
_اي ههه
_زين اتصوتيلي لو لا
_ابتسمت ابخجل وما جاوبته
_احجي يمعودة مو شلعتي كلبي
_اي اصوتلك
_جان يعيط بصوت اويلي عليك يابة متت وما شفتني ااخ
_هههههه

شبعني ضحك جان اسمع صوت ولد يمة وهو يكول
_لك سراج اشبيك وعلي عبالي هجمو عليك انتحارين اشبيك اتصيح جنك امخبل
_اااه اي والله اتخبلت
_ويامن كاعد تحجي
_وي امي
_عمي ترى جذاب يوميه ويه وحدة
_امشي لك ابن النعال لتفتري عليه وجذب

ابتعد عنهم مسافه لن كمت ما اكدر اسمع صوتهم او افهم الكلام ..

_ها ونس
_ها
_مو اصدكين بي والله يشاقه ويجذب
_لا عادي بالنهاية هذا من حقك واني مالي دخل ابشي
_مممم مراح اجذب عليج والله جان عندي اربعة قبلج بس لمن شفتج كلهن حضرتهن وامسحت كلشي ايخصهن وبقيتي انتي واخذتي كلشي الج
_جان كلامة يدخل كلبي بدون استئذان..مرة اغار ومرة افرح ومرة اخاف هاي المشاعر كلها عشتها بمكالمة وحدة من سراج...

_اكلج الشباب يصيحولي راح نطلع واجب ارجع باليل راح انتظرج تراسليني
_مراح اراسلك
_لصيرين عنيدة لمن يجي رجلج حضريني ولمن يروح رفعي الحضر والباقي عليه زين وناسة
_انته ليش هيج عينك صلفه
_يلا اتاخرت باي الغالية

سديت الخط وكلبي يركص فرح وجهي امنور نسيت الدنيا وما بيها رحت بعالم ثاني...

بعد فترة

الاوضاع بالعراق صارت مو زينة القتل صار علني وبالعشرات خطف وقتل وحرك ابكل مكان امتدت المظاهرات على مستوى المحافظات وانواع المصايب شفناهه..النت صار ضعيف واخبار مؤكدة راح يكطعوه الدوام انتهى تقريبا وانرفع شعار(ماكو وطن...ماكو دوام)وجان هالشي بين مؤيد ومعارض وسبب اهواي خلافات سواء بالشارع او داخل العائلات والبيوت....

ماجد يطلع ساعات ويرجع للبيت لن ماكو شغل قليل اشترة سيارة على كد فلوسة وسيارته القديمة باعها تفصيخ..علاقتنة باردة تقضيه واجب وبس لا انسولف ولا نضحك ولا اسأله اشبيك ولا يسألني اشلونج هيج كلمن عايش ابكونه..دائما حابس نفسة بالغرفه والموبايل بيدة مرات ياخذني الفضول ادخل عليه وعيني على الجهاز دائما اشوفه يكلب باليوتيوب بعد ما اعرف...وهو كلما يشوفني يكولي طفي الضوة وطلعي اريد انام ومرات يتعارك وياي على ابسط الأشياء على كلاص الماي لو لن ادخل للغرفه اريد ابدل واطلع صوت وينزعج ويبقى يصيح عليه..
هاي مشاكلي بختصار جنت اهرب من هاي المعاناة لامان وحب سراج جان امعيشني ابدنيا غير راحة واهتمام وحب...بس للان سراج ما كالها دائما يلمحلي انو هو يحبني..واني امغلسة جان يدزلي فديوات وصور حب واني امسوية نفسي مثل الاطرش بالزفه ..

صار يوميه ايخابرني من ماجد ما موجود ومراسله دائما يراسلني على الانستا وهالشي امخوفني اخاف لا يلزمني ماجد واني دوم امسح رسايله وهو اذا

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

هو گال: عوفيها بالسيارة
بس انا نزلتها
وضليت امشي وراه خايفة من هذولا الي عدهم اسلحة

وصلنه للباب

ألتفتلي وگال: راح ندخل للبيت واهلي مايدرون اني ازوجت بس من ندخل انتي لا تحجين اي شيء مفهوم عوفيها عليه

وضغط على جهاز بالحايط

وانا گلبي يرجف وخايفة من اهله وشلون راح يتصرفون وياي

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

طلعت وكف الشيخ من ورا الباب وسألني وانا جاوبته بالجواب الي طلبه مني
وطلع كمل العقد وسجلنا مزوجين وتبارك لأهلي واله هو
وهيج صرت مرته مرت الشخص الي عذب اخوي وعائلتنه كلها
خضنتني امي وخواتي وضلن يبجن وانا ابجي وياهن
وبعد ما خلص كل شيء وطلع صاحبة حتى يوصل الشيخ گال هو: شنو يا عمو ابو هيثم ماراح اسمع هلاهل لا شوية عصاير وضحك

گال فهد : هسة صار الي ردته وخذيت اختي بدون مهر حتى لأن بعدك شاك بهيثم بس احنه اتفقنا لازم اطلعه هسة وتمسح كل دليل عليه لأن كل هالأدلة جذب

فتح سترته ورخى دكم القميص وگال: هيثم راح يجيكم من نكون اني ومرتي بالطريق لأن اني ما اگدر أئمن بيكم بصراحة

گال بابا :كافي لا تلعب علينا ..طلع هيثم يلا ..الليلة
بس لازم تتأكد من شيء يا استاذ ..انا راح ارجع بتي منك لو جان اخر يوم بعمري مستحيل اخليها وياك بس خل اجمعلك الفلوس وساعتها راح اضربها بوجهك واجيب بنتي

ضحك بكل قوته ..وبعدين گال: صار يا عمو اني راح انتضرك بس احتمال بتك ساعتها راح تحبني وتعوفكم عالمودي ..وغمز

تعصب فهد وصاح: بأحلامك بس لأن هنادي تكرهك مثل ما كلنا كارهينك ولا يجي يوم وراح تحس بشيء عليك لأن انته واحد نذل وحقير والله بالمرصاد يا استاذ ليث

گال هو: ماشي نشوف ..ألتفت شافنا احنة وامي واكفات اباب الغرفة
صاح: تعاي هنادي ..تعاي يازوجتي لازم نروح
لزمت انا هدوم امي حيل وضميت نفسي وراها
حضنتني هي وگالت: وين تجي؟ !
لا هي ماتروح وياك هسة ..خليها الليلة وباجر ..
سكتت وما گدرت تكمل

گال هو: لا اني اليوم ما اطلع قبل لا اخذ زوجتي وياي ما يصير المراة تخالف زوجها
ألتفت لأبوي وگال: مو صح كلامي ياعمو؟

سكت بابا وما گال شيء
وفهد جان لازم نفسه عنه بالگوة

بعدت انا عن امي شوية وصحت ودموعي ينزلن : انا مااريد اروح وياك عوفني هنا ..بس الليلة حتى اودعهم لأن بعد ما اشوفهم

أبتسم هو بس هالمرة ابتسامته مختلفة مو مال حقارة وگال: اخيرآ سمعت صوتج مرتي؟ !
مبروك عالخير بالزواج لا تهتمين للبدلة والصالون مو مهمات

شوية وگال ابوي بحزن وچنه حابس دموعه گوة: خليها الليلة وباجر الصبح تعال عليها راح تلگاها جاهزة

گال: اني مواعد اهلي راجع الليلة لهلسبب ماراح أكدر اخلف بوعدي بس راح انطيكم وقت للفجر وراح اجي حتى اخذها بعد الأذان مباشرتآ
هو طلع وانا ركضت لبابا وحظنته وضليت ابجي وأناشق وهو حظني ونزلن دموعة ما گدر يحبسهن اكثر
ما مصدگة راح افارگ اهلي وهاي اخر ساعات الي وياهم
اجه فهد ولحگنا ليلى وحياة وامي وگعدنه كلنا على بجيه وحدة



ليث: رجعت للفندق واني حاس براحة مو طبيعية اخيرإ سويت الي براسي وازوجتها وراح اخذها وياي دخلت للحمام سبحت وطلعت
اريد اطلع ملابسي ودگ التلفون ...طلع بابا
همزين اتصل لأن اني اصلآ كنت ناوي اتصل بيهم واخبر بزواجي

بابا: هلو بابا ليث شنو وين ماوين شخبارك؟ ! ليش هيج گاطع بينه لك؟ !

گلت: هلو بيك بابا اني تمام شخبارك انته؟ ! وماما ولبنى؟ !

گال: احنه الحمدلله بس مشتاقيلك شنو شوكت ترجع؟ !

: بابا حبيبي اني هم مشتاقلكم بس ماضل شيء ان شاء الله باجر الصبح يمكم
بابا بفرحة: صدوك ابني والله فرحتنا يلا راح اخلي امك تسويلك اكلاتك الي تحبها لا تتأخر علينا ابني

: لا بابا ماراح اتأخر ..يلا تصبح على خير وبوسلي ماما

ضحك وگال: اي ليش لا بس ترى انته تعرفني اني ماراح ابوسها بوسة وحدة

ضحكت وگلت: ماشي بكيفك بعد ..يلا انتضروني باجر

سديت التلفون وباوعت للساعة ب12ونص گلت يلا ماضل شيء
خل اجهز نفسي وحاول اناملي ساعة قبل الموعد



هنادي: رغم كلنا چنة تعبانين وضايجين بس امي ماحبت اطلع من البيت هيج واديه فارغة جهزتلي غراض بسيطة وحياة وليلى طلعلي اجدد هدوم عدهن انا ما قبلت بس هنة لحن عليه وگالن اعتبريهن هدية عرسج
وعجنتلي امي حنة وحنت ادية ودموعها ما جافة وبابا وفهد حاولوا يسوون نفسهم نايمين وصعدوا للسطح

كعدت امي تحني لي ادية وخواتي يمي عيونهن مدمعة
ألتفتت الهن وگالت: حياة، ليلى صعدن فوك يمه خل احجي ويه اختجن
گالن: لا يمة عوفينه يمها فدوة هي بس هالساعات ويانه
گالت :ادري يمة بس صعدن شوية على ما احجي وياها ورجعن لأن هي هسة صارت مزوجة وانتن بعدجن صغار على هالحجي
أشرن بروسهن وصعدن
گالت امي: حبيبتي هنودة انتي هسة صرتي وحدة مزوجة ورجل وبيت ومسؤولية لازم اديرين بالج وتصيرين وحدة حوك وقوية لا تخافين ان شاء الله احنة ما نتأخر عليج
ونرجعج بأقرب وقت بس انتي هسة صرتي مرته وهو أكيد راح يريد منج حقه الشرعي وانتي لازم تنطيه حتى ما يأذيج
لأن هالرجال انا ما أمأمنه بيه واخاف عليج منه هو ما يخاف الله واذا امتنعتي عنة الله يعلم شراح يطلع عنج من حجي واحتمال يسببلنا فضيحة انتي تفهميني حبيبتي؟

گلت: اي يمة فاهمتج ان شاء الله راح احاول اصبر عليه لحد ما تجولي واحاول ارضي اهله واتحمل كل شيء

خلت ايدها على جتفي وگالت :وهسة خن احجيلج عن الزواج واعلمج الشيء الي ماتعرفينه

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

هو ضحك وگال: لا دخت شوية ..دقايق واجيبلك الحليب تتدلل
خليته فات للمطبخ واجيت گبل للجنطة فتحتها حتى اعرف شنو بيها وانصدمت
لگيتها متروسة فلوس ومبينات اكثر من مليون مامعقولة كل هذا المبلغ ياخذه وياه وهو يريد يشرب

وكتشفت الموضوع بسرعة هذا مروان ما جان راضي علي من البداية وواضح ماخذ هاي الفلوس اليهم كدين حتى ينطوني اياهن ..ايا خاين يامروان

جاب الحليب واجه

صحت: مروان هيج تسوي بيه انته واني الي حاسبك اكثر من صديق ..لك ليييش ..

گال: ليث اسمعني بس انته شفهمت حتى هيج تگول؟
گلت بعصبية: ما يحتاج افهم لأن عرفت كل شيء التفسير الوحيد لأخذك كل هاي الفلوس وياك ونفس المبلغ بالضبط معناه انته تريد ادزهن الهم ..لييييش جاوب

گال: اي صحيح اني اريد ادزهن الهم لأن مايصير الي جاي تسويه بيهم حرام عليك

ضحكت وگلت: وبس بهاي انته عرفت الحرام مروان خليني ساكت..وبعدين اسمعني اذا فكرت تروحلهم وتنطيهم الفلوس اعتبر صحبتنه انتهت ولا تعرفني ولا اعرفك
گال: مشكور يا صاحبي جاي تعيرني هم ماشي بس مو غلطتك غلطتي اني لأن حسبالي صدك معتبرني صديقك واخوك وراح تسمع كلامي ..ومادام هالشيء مو صحيح اني راح ارجع لبغداد وماراح انتضرك ..اذا غيرت رأيك تلگاني بالمطار
مع السلامة ليث

وعافني وطلع

ماتوقعت مروان راح يسويها بس هو سواها وراح

**

هنادي :صار الصبح واحنه ما نايمين ولا مرتاحين وابوي مبين عليه كلش تعبان وامي اكثر

تقربتلهم وگلت: بابا يمة ..فدوة اروحلكم اكلوا شيء شوفوا شصاير بحالكم ..

اجن حياة وليلى وهم گعدن يمهم وتوسل بيهم حتى ياكلون شيء
بس ماردوا علينا وحتى فهد حالته كلش ما گال اي شيء من امس لليوم

شوية واندگ الباب شكد كرهنه دگته لأن ما تجيبلنه غير المشاكل
فتحه فهد وطلع نفس الرجال الي اجه امس گال:السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
گال: دزني الأستاذ ليث حتى اگللكم عدكم بس اليوم لأن بليل هو طالع لبغداد وراح يعوف اخوك مسجون وبعدها حتى لو رجعتم الفلوس ماراح يطلعه

گام ابوي وامي

لزمت انا ايد بابا وگلت :بابا وافق عفية خل يطلع هيثم والله انا مستعدة اموت عالمودة خطية راح يصرله اسبوع بالسجن

حضني بابا وگال: سم الله عليج من الموت بوية ..حسبي الله ونعم الوكيل بكل ضالم

اتقرب فهد وگال: بابا شجاوبه؟ !

گالت امي: احنة شلون نأمن ننطيه بتنه واحنه مانعرف عنه شيء ولا اصله ولا فصله ولا منين هو
شلون فهموني؟ !

خله ابوي ايده على جتفها وگال: لا تخافين سمية انا مستحيل اذب بتي هيج بس لازم نطلع هيثم

راح وگف يم الرجال وگال: گل لمديرك احنة موافقين ننطي بتنه بس بشرط ....

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

عشكت جنوبية 🔞🔞🔞

البارت السابع

للكاتبة نسرين الأسدي



*
*
*
ليث: گعدت اليوم واني متحمس شفت غرفة مروان طلع ماموجود مبين ضايج من البارحة
بس معليه بي دخلت الحمام جهزت نفسي ونزلت ركبت سيارتي وطلعت للشركة

دخلت للمكتب لگيت مروان جاي يشتغل گتله: صباح الخير شنو مروان اليوم ليش ما انتضرتني مو ماعدنا شيء؟

مروان: صباح النور ..اعرف ماعدنا شيء بس ما گدرت انام بس طلعت الشمس اجيت اشتغل احسن
مروان: صباح النور ..اعرف ماعدنا شيء بس ما گدرت انام بس طلعت الشمس اجيت اشتغل احسن

گعدت على مكتبي وگلت: مروان ادري بيك ضايج مني بس انته تعرفني اذا اريد شيء لازم اسويه وهاي البنية اريدها وراح احصل عليها

مروان: انته ليش متأكد هيج ليث؟ !..اهلها ماراح يوافقون ..محد يقبل ينطي بته بهاي الطريقة وبعدين انته مافكرت اهلك شراح يسوون من يدرون شلون راح تكون ردة فعلهم؟ !

ليث: مايهمني هذا كله واهلي راح ينجبرون يرضون بالأمر الواقع ..وهسة كافي حجي وروح لأهل هيثم كللهم اريد احجي وياهم واني راح انتضرك هنا

مروان: انته تخبلت؟ !..تريد روحلهم لبيتهم ليش همة الي يجولك واني مستحيل اشارك بهالموضوع

صحت بيه: مرواان ..اولآ لاتتجاوز حدودك وثانيآ همة الي يحتاجوني مواني محتاجهم حتى اروحلهم وعادي لاتروح انته بس راح ادز غيرك

رفعت التلفون وطلبت يجي واحد من الموضفين
دخل يوسف عالسريع وگال: نعم استاذ أئمرني

گلت واني اباوع لمروان: روح لبيت ابو هيثم وگله خل يجيني عالسريع راح اطلع ابنه

يوسف: حاضر استاذ وطلع

مروان عصب هز راسه وطلع



هنادي: چنه كاعدين الصبح وامي بس تشوف وجبة أكل تضل تبجي على هيثم
وتگول: سودة عليه يمة هسة انته جاي تاكل لا ..جوعان محتر ..بس الله يعلم بيك... وانا احاول اهديها بس شبيدي عليها وعلى اخوي
وبابا وفهد محتارين مايعرفون شيسوون حتى يطلعونه
راح يصيرلنه خمس تيام احنه على هاي الحالة وحتى حياة وليلى ماضلن يركزن بدراستهن ولا يهتملها

شوية واندگ الباب

فتحه فهد ودخل واحد ما نعرفه اول مرة نشوفا
گال: السلام عليكم ..وين ابوك؟ !
فهد: وعليكم السلام ..انته منو وشنو تريد من ابوي؟ !
گال: صيحليا وانته تعرف شريد بس انا اريده هو مو انته
گام بابا وراح يم الباب وگال: هلا عمي تفضل رايد شيء؟ !
الرجال: عمي دزاني الأستاذ ليث عليك وگال لازم تجي وياي لمكتبه هسة لأن الموضوع يخص ابنك هيثم
بابا بدون اي تأخير گله: اي عمي صار ..امشينا

لزم فهد ايد ابوي وگال: بابا انا ماراح اخليك تروح ابحدك اخذني وياك
وبابا ما اعترض خذاه وراح

وضلينا احنه بالبيت نندعي كون هو بخير ومابيه شيء
وامي وكفت بالباب وضلت تلوب
سمية: ياربي ..يارب بحق حبيبك محمد رجعلي ابني سالم ..يمة هيثم



ليث: وصلوا ابو هيثم واخو دگ يوسف الباب ودخلهم

گالوا: السلام عليكم

جاوبتهم: وعليكم السلام ..تفضلوا ..وأشرت ليوسف حتى يطلع

گعدوا وهمة منتضرين كلامي على نار
گلت ابرود: اتشربون شيء؟ !

ابو هيثم: لا مشكور يا استاذ ليث احنه بس،نريد نسمع اخبار هيثم وياريت تبرد گلوبنه وتگول راح اتطلعه راح نكون ممنونين منك العمر كله وما ننسى الك هذا المعروف

رجعت بضهري عالكرسي وگلت: اي عمو ابو هيثم اني راح اطلعلك ابنك

شفت عيونهم لمعت من الفرحة وگالوا سوة: الحمدلله رب العالمين

ألتفتلي ابوه وگال: يعني انته دريت ببني بريئ مو؟ !

هزيت راسي وگلت: لا...بس اني فكرت اقترح عليكم اقتراح وانتم بكيفكم اذا ترضون لو لا بس هذا القرار راح يفيدكم بالتأكيد ويرجعلكم هيثم بدون ما ترجع الفلوس

گال وهو مستغرب: شلون يعني مافهمت؟ شنو هو هذا الأقتراح؟ !

گلت: بنتك هنادي ..راح اخذها ابدال الفلوس واطلع ابنك

انصدم هو وضل ساكت بس ابنه گام عالسريع وصاح: شجاي تگول انته ..مستحيل انطيك اختي لو على گص ركبتي وفلوسك راح نجيبهن الك بس خن نجمعهن
ضحكت بكل قوتي وگتله: اسمعني حبيبي انتم لو ضليتم تشتغلون ليل نهار وبكل الشغل الي تگدرون عليه ماراح ترجعولي ربعهن واخوك راح يضل مسجون كل هالفترة على ما تجيبونهن ..لهلسبب اني اقترحت عليكم هذا الأقتراح لأن حسيته راح يفيدكم

گام ابوه وگال: والي فهمته من كلامك انته تريدنه نبيعلك بتي بمكان الفلوس ؟!..ليش انته وين تعرفها؟ !

طلعت ورقة وگلت: تفضل ابو هيثم هاي الورقة بيها كل شيء عنكم درستها كلها قبل لا اوافق على شغل ابنك عندي والصراحة من شغلته حبيت اساعدكم بس ما حسبالي ابنك راح يغدر بيه هيج وهسة ضلت يمكم يا امة توافقون على الكلام الي گلته وابنك راح يطلع من باجر يا امه تدبرولي الفلوس وطبعآ ما عدكم وقت غير يومين بس لأن اريد ارجع لبغداد واذا رجعت راح يضل هو مسجون ويمكن توصل المدة خمس سنوات اكثر

هنا فهد فقد اعصابه واطفر عليه من المكتب راد يضربني بس اني بعدت عنه بسرعة
لزمني من سترتي وضل يهدد ويگول: اسمعني ولك اختي طلعها من راسك لأن مستحيل تاخذها واخوي راح اطلعه وغصبآ عليك لأن اتحملناك هواي

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

ليث بصياح: اكلك ابنك حرامي باگ خزنتي كلها واني جاي هنا حتى افتش بيتكم شبر شبر واذا اعترضتم راح اجيب الشرطة وخليها هي تفتش لهلسبب الأحسن الكم ترضون وتخلوني اشوف شغلي بدون دوخة وحجي زايد اني ما اريدلكم الفضايح

فهد راد يهجم عليه ويضربه وهو يصيح: گتلك اخوي مو حرامي

لزمه بابا وگال: اهدئ فهد ..اهدئ
اسمعني انته عمي ابني هيثم ما بايگ ولو اشوفه بعيوني هم ماراح اصدگ لأن انا مربية عدل واعرفه ما يسويها
بس اذا انته مقتنع هو البايگ گلي،شكد المبلغ وانا احاول ادبره الك

ليث: زين يلا سلمني ثلاثين مليون واني راح اعوف ابنك
احنة كل احنه شهگنه ما مصدكين ..منين يگدر بابا يجيب كل هاي الفلوس هو لو يشتغل ليل ونهار مستحيل يدبرهن وبسرعة هم منين اجتنا هاي المشكلة

ليث: ها عمو شو سكتت ..گتلك ماراح تگدر تجيبه
يلا دخلوا فتشوا البيت

صاح فهد: انته شنو حسبالك هي تايهة شنو تفتش البيت ..البيت بيه خواتي ومستحيل اخليكم تفتشونه

ليث: استغفرالله اني شكلت تردونها بدون فضايح خلونا نفتش والا اني راح اجيب الشرطة وعود انته أوگف بوجههم ساعتها

لزم بابا ايدين فهد وگال: انا گتلك ابني ما بايكك وماكو اي فلوس بالبيت بس اذا انته ما مصدك يلا فتش

دخل هذا صاحبة الي اسمه مروان ووياه اثنين وبقوا يفتشون بالبيت كله واحنة لبسنه عبينا ووكفنه يم امي الي جانت تبجي وتدعي ربي يعديها على خير ويرجعلنا هيثم
وانا بهذا الوقت شكد كرهت هذا المدير لأن شك بأخوي وقلل احترام بابا شكد واحد ما يستحي ولا يخاف الله

ليث: جانت العصبية عندي فول وما ضليت اشوف گدامي وابالي شيء واحد وبس اعرف هيثم صدگ هو الي ماخذ الفلوس لو لا
يمكن قسيت وياهم بس اذا صدگ هو مسويها يستاهلون اكثر
دخلت مروان والثنين الي وياه يفتشون البيت واني ضليت واگف بالباب واراقبهم
مروان ماگدر يكمل بس دخل للبيت شوية ورجع

گال: ليث الفلوس مو عدهم خلينا نطلع
گلت: لا لازم نتأكد اول
سكت ومبين عليه كلش ضاج من طريقتي بس اني ماعندي طريقة ثانية

جاي اباوع واجت عيوني عليها جانت لابسة حجاب وعباية ولافة نفسها بيها بس مبين بعيونها الخوف وبس ألتفتتلي وشفتني اباوع عليها عوجت حواجبها وباوعتلي بعيون كلها عصبية وكره واضح

اجو الشباب وگالوا : استاذ ما لگينه اي شيء

باوعولي ابوه واخوه وجنهم يگلولي مو كنالگ

بس اني ما گلت شيء وطلعت

گال ابوه: هسة اقتنعت ابني مو حرامي يلا رجعه

ابتسمت وگلت: اسف عمو بس ابنك مايطلع من السجن قبل لا يرجعن فلوسي

وخليتهم وطلعت
ثاني يوم الصبح قدمت بهيثم شكوى وانسجن وضلوا ابوه واخو يتوسلون حتى اطلعه واني بعدني مصر لازم اعرف فلوسي وين

مرت ثلث تيام واني ما اشوف مروان جان طول الوقت طالع وحتى كلامه قليل وياي واهل هيثم بعدهم يجون ويتواصلون وياي عالمودة
و اني راح اطلعه الهم بس بشرط

وية ما اني جاي افكر انفتح الباب ودخل مروان مرتاح وفرحان

گتله: ها مروان شنو خلص وقت الحزن؟ !

گعد مروان وگال: ليوثي اني اليوم كولش فرحان

تعجبت: فرحان وشنو المناسبة؟ !

مروان عرفت الحرامي الحقيقي وهيثم بريئ مثل ما گتلك

گلت: اها شلون ومنو هو بالله ؟!

مروان: حازم ..وعندي الدليل ..

ليث: احجيلي بالله
مروان: اذا انت ملاحظ اني صارلي ايام ما جاي اتواجد صح ..وانته اكيد اعتقدت اني كاضيها ويه البنات بس لا حبيبي اني جنت ادور دليل برائة هيثم والحرامي الحقيقي ..شكيت بتصرفات حازم وليش من ورا ما انت فتحت الخزنة گدامه انباگت ثاني يوم وهو مباشرتآ اتهم هيثم لأن جان موجود ويانه يعني لو هيثم ما جان موجود جان اتهمني اني منو يعرف
لهلسبب راقبته
ومرة من المرات جنت بالمكتب وهو دخل حتى يشوفني بس اني دخلت جوة الميز حتى اعرف شراح يسوي
واجاله اتصال عرفت من خلاله كلشي والدليل هذا التسجيل
"حازم: لك شتريد كل ساع مخابر ماتگلي؟ !

المتصل: شنو حازم اشدعوة عليك يابه اول مرة خليتني احلم بعيد وياك ولمن صارت الشغلة صدگ شو خذيت كلشي وفلتت

حازم: لك لا فلتت ولاشيء ..حصتك راح توصلك بس خل اسافر اول قبل لا يعرف ليث بالسالفة ويطلع هيثم منها وساعتها انروح اثنيناتنا بيها ..انا اليوم اجيت للمكتب حتى اتأكد ماكو شيء ضدنا وهسة خلصت شغلتي يلا انتضرني بس باجر وعگبه وتجيلك حصتك "

مروان: ها شفت؟ !

ضحكت بصوت عالي وصفگتله بيدي
هو استغرب وضل صافن
گال: خير ليث اني حاجيلك نكتة لو شنو؟ !
هديت شوية وگلت: لا حبيبي مروان كلامك صحيح مية بالمية
بس انا جنت اعرف هذا كله ورجعت الفلوس من حازم امس وهو بالمركز حاليآ
فتح مروان عيونه وهو مصدوم گال بصوت عالي: شنووو ؟!

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

مروان بصوت عالي ومهزوز: ليث الحگ الخزنة كلها مبيوگة ..ولك اني راح اتخبل

طفرت من مكاني واني ما مصدگ الي جاي اسمعه: مروان انته شجاي تگول؟ !..ياخزنة؟ !

مروان بصوت اعلى :ولك الخزنة مالتك مخلينها فارغة مابيها ولا فلس ..تعال عالسريع
سديت التلفون وگمت عالسريع غيرت ملابسي ولبست شلون ما كان طلعت وسقت السيارة على اقصى سرعة

ربع ساعة واني بالمكتب ركضت عالسريع ودخلت لگيت مروان وحازم واكفين ووجوهم صفر والخزنة مفتوحة وفارغة
شلون هيج ومنو هذا الي ياخذ مبلغ 25 مليون بدون ما يترك دليل

گعدت عالكرسي وبعدني ما مصدگ الي صار المكتب مقفول والخزنة محد يعرف ارقامها شلون هيج ماجاي تدخل براسي

شوية ودخل هيثم جايب المي وگال: انا كلش انقهرت عليك استاذ ..بس لا تضوج ان شاء الله تعرف الحرامي واذا ما لگيته الله يعوضك انته ما تستاهل والله

هزيتله براسي وانا جاي افور من الداخل منو هذا الي اتجرء لازم الزمه واراويه الويل ..شلون هيج اني ليث يلعبون عليه ..بسيطة بس خل اعرف منو وماراح يمر عليه الليل



هيثم :خلص اليوم والأستاذ ليث بعده ماعارف الحرامي ولا لگه شيء واحد عليه انا ودعتهم ورجعت للبيت مشي
البيت صح بعيد شوية بس اني احب المشيء احسه يفيدني ومتعود عليه
شكد اتمنى اعرف منو هذا الحرامي واساعد الأستاذ ليث خطية ما يستاهل
مريت بالسوگ وخذيت شوية مخضر وفواكه للبيت وصلت للبيت وهالمرة ماشفت هنادي برة
احسن تعلمت الدرس انا ماحب احد يشوفها ويسمعها كلمة مو زينة

دخلت سلمت لگيت الكل واصل

گالت امي: يلا هثومي غسل وتعال تغدة

گلت: اي يمة صار ..انطيت العلاليك لهنادي ودخلت اغسل وناوي اسولف لهلي عن الي صار ويه مديري اليوم



ليث: صار الليل واني بعدني افكر شلون جنت غبي وما خليت كاميرات جان عرفت منو داخل المكتب بغيابي انا هسة شكيت بالكل بس شلون اخليهم يعترفون؟ !
لازم اهددهم بالسجن اي ماكو حل ثاني

باوعت للموضفين ومروان وحازم من ضمنهم وصحت: اسمعوني زين ..اني شاك بالكل لهلسبب القرار الكم ..يا اما يعترف الحرامي ويطلعون البقية واحتمال ما اعاقبة واسامحه
او تبقون ساكتين وراح اجيب الشرطة واسجن الكل

انصدموا كلهم
گلت امئكد كلامي: ولكم فرصة نص ساعة بس يطلع الحرامي الي بينكم لو هسة تدخل الشرطة وتنحبسون

ضل الكل يبرر ويدافع عن نفسه ويحلفون ان همة ابرياء

بس باوعت لحازم ومروان ساكتين ..مروان انا أوثق بيه اكثر من نفسي بس شنو سبب سكتت حازم الغريبة

گلت: خلصت النص ساعة

شوية وگال حازم: استاذ اني شاك بشخص ممكن يكون هو الي ماخذ الفلوس

باوعتله وگلت :ومنو هو يا حازم؟ !

حازم: منو الوحيد الي ما موجود ويانه هسة

الكل ضلون يباوعون ويحاولون يعددون الي موجودين

حازم: هيثم الجايجي ..هو الوحيد الي ما موجود ويانه واليوم بالذات جان بارد ومامهتم عكسنا كلنا الي جنه مخبلين ونحاول نلگه الحرامي

گتله: وشنو الي يخليك تشك بيه؟ !
ابتسم صفح وگال: لأن انته يا استاذ فتحت الخزنة گدامة امس ومحد جان موجود بالمكتب غيرنا احنه الثلاثة ومروان انته تعرفة من سنين واني طبعآ ماراح أبوكك لأن خدامك الوفي
هو الوحيد الغريب بيناتنا وشاف حضرتك شلون دخلت الأرقام ..اكيد حفضهن وباگ الخزنة والمكتب مو صعبة عليه يفتحه لأن دايمآ يدخله بحجة تنضيفه فأكيد ماخذ نسخة من المفتاح

باوعتله بدون اقتناع ودارت مية شغله ابالي معقولة هيثم هذا الولد الي سمعته زينة والفقير يسوي هيج معقولة؟ !

گال مروان: بس هو خوش ولد مستحيل يسويها وبعدين هو فقير مو مال هاي السوالف

حازم: اي وهاي وحدة من الأسباب گال احنه حالتنا ضعيفة وهاي فلوس گدامي خن اخذها وتصرف بيها اكيد محد راح يشك بيه

شتعلت اعصابي نار وصحت لمروان: مرواان روح جيبه الي

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

گلت متلبكة: ها بابا ..لا وياكم ما سرحانه
گالت امي: يا ويانه يا حبيبتي اشو احنه من أول ما گعدنا وانتي صافنة شبيج يمة مريضة ؟!

گلت: لا يمة مابيه شيء صدگيني ..بس شوية راسي يأذيني

باوعتلي امي وابتسمت وانا عرفت شنو دار براسها هسة هي حسبالها اجتلي الدورة وانا استحي لأن بابا بس تگله امي هي مريضة يعرف عالسريع وانا طبعآ اغرگ بهدومي من المستحة

فهد: لا يمة شبيها مريضة اشو مثل الصل كلشي مابيها بس تدلع عليكم

صاح ابوي عليه: ولگ فهد ليش تحجي على اختك شرايد منها خليها بصحتها وهاي بدل ما تدعيلها شلون اخو انته ..هي هنودة تعبانة لأن هاليام شغل البيت كله عليها خطية

هنادي: ياربي هنا تمنيت الگاع تنشگ وتبلعين بابا فهم على ماما وهم فكر نفس تفكيرها هسة شلون اباوعله ..شوازاني وصفنت ..اخ منك ياابو السيارة السودة كله من وراك ..كون تتعطل سيارتك وتخرب كشختك

باوعلي هيثم وگال: شبيج هنودة ليش تباوعين للسمه جاي تدعين على احد شنو وضحك وضحكوا البقية
انا ما رديت عليه وضحكت وياهم
بس بگلبي بعدني ادعي عليه ذاك ابو الغاط اي لازم اسميه لو ابو الغاط لو ابو السيارة
ضحكت على تفكيري بيني وبين نفسي

واسمع حياة تگل ليلى: شوفي انوب تخبلت وضلت تحجي ويه نفسها

ليلى: لا هنودة اليوم صدك مو طبيعيه

وضلن يضحكن وهيثم وفهد هم يضحكون وياهن

انا طلعت روحي گمت وصحت: اوه ..انتم صدك ما ينگعد وياكم ..وحتى الغدة ماريدة يلا گايمة

صاحولي ماما وبابا بس ما رجعت

واسمع فهد يگول: زعلت الجاهلة

گال هيثم: اكيد راح تبجي ام دميعه

وحياة وليلى يضحكن

صاحت ماما عليهم: كافي فهود هيثم يلا حرمتوها من الأكل عوفوها هسة
**

شخص مجهول: اسمعني عدل هو كلها اسبوع وراجع لبغداد احنه لازم نلحگ نبوگه قبل لا يرجع

الطرف الثاني: اي صحيح لأن اذا رجع بعد ما نگدر نسوي شيء ..بس،انته تعرف الرمز مال القاصة؟

جاوبة: لا ما اعرفها بس عندي فكرة تخلينا نعرفه وبسهولة بعد وبدون ما احد يعرفنه

الثاني: زين وشنو هاي الفكرة واحنه شلون نطلع منها؟

ضحك وگال: راح نطلع لأن اصلآ راح اطيح براس واحد ثاني وهو غبي وماراح يفتهم هو نايم ورجليه بالشمس واحنه راح ناخذ الفلوس ونطلع منها مثل الشعرة من العجين

رد عليه: حلووو متشوق لهلشيء

گال: بس خل يصير الصبح

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

وصلت لگيت البيك گاعد بالصالة ما شاء الله مرتبه من كل شيء كراسي وطبلات وغير التماثيل الذهبية والتحفيات
گال: اهلآ وسهلآ هيثم تعال
سلمت عليه وگعدت
وائل: انت شم خلص بالدراسة هيثم؟ !
نزلت راسي وگلت :انا ما دارس يا بيك بس اتهجئ شوية
گال: زين هيثم انا ماراح اطول عليك انته تعرف تسوي چاي؟ !
تفاجأت بسؤاله بس نزلت راسي،وگلت : اي

گام هو وگمت وياه

خله ايده على جتفي وگال: اسمعني هيثم انا ماعندي مكان الك بالشركة بس شريك الي جاي اشتغل وياه محتاج شخص جايجي مهمته بس يودي الجاي او الگهوة لمكتبه وهو مو منا جاي بفترة ويرجع لبغداد بس انته من يشوفك خوش تشتغل ويعجبه شغلك منو الي يدري يمكن ينطيك شغله احسن واحتمال حتى ياخذك وياه
وهو شخص كريم كلش يعني بالشهر احتمال يوصل أجرك حتى ميتين ألف انا ادري انته ما اعتقدت الشغلة هيج بس صدگني بيها فايدة الك وانته فكر وانطيني خبر واذا وافقت حتى باجر نطلع سوة ونروح للشركة مالته

شكرته وطلعت وانا مية فكرة ابالي حسبتها شغلة مختلفة ما توقعت راح يگول هيج بس يلا شمتوقع من شغله لواحد مادارس ولا لازم كتاب حتى

**

هنادي: اجه هيثم وحجالنه كلشي صار بينه وبين وائل ذاك ابوي وامي بالبداية ما قبلوا بس بعدين سلموا امرهم لله عزوجل لأن اذا هذا المدير الي حجه عني كريم صدگ منو اليدري هلبت ينطي هيثم راتب زين
صار العصر وطلعت للحديقة حتى أجيب خضرة للعشى وجان محد بالبيت بس خواتي عفتهن يدرسن جوة وطلعت
بس ويه ما جاي اشتغل شفت خيال مال سيارة صار عالحديقة كمت وباوعت بس الشمس جانت بعدها قوية خليت ايدي فوگ عيوني حتى اشوف عدل وشفت راكبين بيها ثنين لبسهم وشكلهم چنهم مو منا
نزلوا واحد فتح السيارة امبينه عطلت والثاني ضل يباوع عليه
انا باوعتله وصفنت بوجهه جان مبين حلو ومرتب وبيده جكارة مخلي ايده الثانية بجيبه وصافن عليه انا بس انتبهت لنفسي عدلت حجابي وركضت للبيت
ليث: اليوم عزمنه وائل عالغدة وسولفلي عن شاب يدور شغل وهو خوش واحد وشغله نضيف وراح يكون ممنون مني اذا قبلته احنه چنه محتاجين واحد لأن الي چان ويانه مريض هالفترة فوافقت وگلت لمروان يشوفه باجر
طلعنه من بيته قريب العصر وعطلت السيارة بنص الطريق اني كولش ضجت وطلعت روحي لأن الجو حار وما ينحمل نزلت من السيارة على ما مروان يشوف العطل وحتى ادخن جكارة
وانتبهت لبيت صار گدامي مبين قديم وبنيانه كولش بسيط ويمه حديقة صغيرة بيها زرع قليل
وشفت يمها بنية لابسة دشداشة وحجاب بدون عباية انتبهت للسيارة من وگفت وگامت تباوع علينا من باوعتلها واجت عيوني بعيونها استغربت من حلاتها رغم بساطة هدومها بس جانت كولش حلوة عيونها عسليات وكبار ورموشها طوال بشرتها حنطية بس مبينة مصبوغة من الشمس خدودها حمر جنهن طماطة وشفايفها منفوخة
طولها حلو لا طويلة ولا قصيرة تجي بحدود 157 ما گدرت ابعد عيوني عنها
وهي جانت نضرتها مستغربة بس لمن انتبهت لنفسها ركضت دخلت لبيتهم عالسريع
وانا جنت مبتسم ماعرف ليش بس هاي البنية دخلت براسي

فزيت على صوت مروان صاعد بالسيارة ويصيحلي حتى اصعد

مروان: ليث شبيك مو حتى صوتي انبح يلا دركب حتى نروح

اشرتله وصعدت وصورتها بعدها ابالي

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

گعدوا هنادي وأهلها يشربون جاي بعد الغدة
گالت سمية : أكول قاسم انا اليوم جنت عد جيرانه وانطتني خوش فكرة
قاسم : وشنو هي سمية ؟!
سمية : گالت أكو نسوان الله رازقهن وموضفات ورجالهن هم يشتغلون وهنة ما فارغات لشغل البيت واكثر الأوقات يجيبون أكل جاهز وخبز من المخبز
واذا انا اتفقت وياهن وخبزتلهن راح ينطني مبلغ كل يوم حسب عدد الخبزات ..انا شفتها خوش فكرة انته شتكول؟
قاسم : لا حبيبتي انا ما ارضاها ..انا بعدني موجود وبيه حيل شلون اخليج تشتغلين وتخبزين للناس يعني همة نسوانهم مرتاحة لأن شغلهم زين وانا اتعبج عالمود الفلوس ..لا سمية ما حبيتها منج

خلت ايدها على رجله وگالت : حبيبي قسومي انا مستعدة اتعب حتى اساعدك ليش انته مو جاي تتعب عالمودنه وحتى نومة الليل ما متهني بيها شكو بيها خليني اساعدك ..ولا تخاف ماراح اخبز هواي بس لوحدة ثنين ..واذا تعبت انا من نفسي راح اعوفها هلبت الله وتتعدل حالتنه اليمته احنه نضل هيج ومنو يدري يمكن اگدر الگه شغلة لهيثم وفهد على عرف هاي الناس

باوعلها ونزل رأسه

ضلوا هنادي وخوانها وخواتها يباوعن لأبوهم منتضرين رأيه

شوية وگال : يلا موافق بس بشرط ما تعبين روحج ولا تتفقين ويه هواي بنفس الوقت
ابتسمت وگالت : ان شاء الله يروحي

##

گعد ليث ويه اهله على الغدة وگال: بابا اريد أگولك شيء
سامر : تفضل ابني
ليث : اني حطلع للبصرة باجر
سامر : ليش بابا؟
ليث : أكو تاجر يريد يدخل ويانة بشراكة واني ما أئمن بأحد وغلطة صغيرة راح تكلفنه هواي لهلسبب لازم اروح اني بنفسي واعرف هذا الشخص منين بالظبط وكلشي يخصه
سامر : اذا هيج مثل ماتريد ابني ..ربي يوفقك
ليث : شكرآ بابا
اسراء : وشكد راح تبقى هناك؟ !
ليث : بعدني ممتأكد بس احتمال خمس طعش يوم اوعشرتيام
اسراء : ماشي ماما بالتوفيق ان شاء الله

##

هنادي : گعدت الصبح لگيت ابوي طالع للشغل واخواني هم وخواتي رايحات للمدرسة لأن مدرستهن صباحي اليوم
وامي مخلصة نص شغل البيت ..سألتها ليش ما گعدتيني گالت شفتج تعبانة وخليتج نايمة وبعدين لبست عباتها وطلعت تسأل منو الي تحتاج تخبزلها هي لأن اليوم راح يصير أول يوم الها بهاي الشغلة
كملت انا بقية الشغل من تنضيف وسويت الغدة ونوب لبست حجابي و طلعت للحديقة مالتنه حتى اجيب النه خضرة
هي ما جان بيها هواي انواع ..بس كرفس ونعناع وريحان
بس بابا معتني بيها ومرتبها هو جان ناوي يزرع بعد غير الخضرة بس ما عدنه مساحة هي صغيرة ما تجاوز ثلث مترات
گطعت من كل نوع مجموعة ورجعت للبيت حطيتها ونضفتها

شوية واندگ الباب

طلعت امي وجانت فرحانة

گلت: يمة اشوفج فرحانة الله يديمها بس شنو السبب
گالت: يمة حصلت ثلث بيوت اخبزلهم وباليوم راح ينطني عشر تالاف على الوجبة وهاي سبب فرحتي راح أگدر اساعد ابوج وخوانج
گلت: اي يمة الحمدلله والشكر

ورا شوية اجوا بابا وخواني وخواتي هم رجعن غسلوا وبدلوا ملابسهم وانا جهزتلهم الأكل بس،طلعوا لكو كلشي كامل
گعدنا ناكل واحنه متونسين لأن حياة وليلى جايبات درجات عالية وفهودي وهيثم هم خوش بايعين اليوم الحمدلله

##

ليث :قررت اليوم اطلع للبصرة جهزت كل اموري وخلصت شغلي بالشركة
بعدين خابرت لمراون حتى يجهز نفسه ويروح وياي وصلي الساعة اثنعش الضهر ركبنا بسيارتي وطلعنا انا احب اروح بسيارتي لكل مكان ماحب اتقيد ويه شخص واعتمد عليه
تحركنا ومروان جاب وياه أكلات طيبة امه مسويتها طبخها يعجبني لأن هي تعتني بي
وصلنا بليل حجزلنا مروان غرفة بالفندق حتى نرتاح بيها الليلة وباجر من الصبح اروح لفرع الشركة مالتنه ونشوف هذا التاجر

##

هنادي: انا اليوم ضجت من نفسي لأن شفت امي راح تساعد بابا بالمصرف واخواني جاي يتعبون حتى يساعدونه هم وخواتي يدرسن حتى يحصلن معدلات وتفيدهن دراستهن بالمستقبل
بس انا لا ما جاي اسوي اي شيء اساعد بابا بي بس من شفت الخضرة مالتنه شلون كبرانة وتارسة الحديقة اجتلي فكرة اخذ منها وابيعها عالجيران واذا قبل بابا اروح للسوگ ويه هيثم وفهد ونرجع سوة حتى يصير عندي شيء اساعد بيه بابا انا هم
بس خل يصير الصبح واكله

بس وية ماردت اخلي راسي عالمخدة وانام اجاني ذاك الحلم مرة ثانية وخفت كأني هسة اشوفه رجع ذاك الأسد الي هاجمني وراد ياكلني ..ضليت ارجف بس تماسكت وقريت ايات وماحسيت على نفسي الا وانا نايمة

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

دخل ليث للشركة وعيون الموضفات تلاحگه كل وحدة اتذب كلمة
لأن هو يدخل مثل الأسد بهيبته وشكله يرغمج تباوعين غصبآ عنج
بس هو ما جان ينطي وجه لأي وحدة مو لأن يكره البنات بس علاقاته خارج إيطار الشغل بالشركة هو كلش حاد وما يقبل التهاون والتخاذل بالواجب
دخل لمكتبه ولحگه صديق عمره مروان گال: شنو اخبارك سيد ليث
ابتسم ليث صفح وگال: شنو قصدك ولگ
ضحك مروان بقوة وگال: بعد انته تعرف قصدي ..شخبار الملهى وبنات الملهى
ليث: ولگ مروان لا تتجاوز حدودك ..انت تعرف اني ما اسولف بهاي الشغلات بالشغل
گعد مروان وگال :مو اني يا حبيبي سمعت اجيتِ البارحة كاولية جديدة بس شنو الا بشدة تموت تگتل
حبيت أسألك عنها
ليث: اي شفتها جانت كلش عادية ..مابيها شيء مميز بس شوية بالجسم اي جسمها كلش حلو
مروان: اويلي ..لگ شوقتني لازم اروح واجرب بنفسي
ليث: اي روح ومنو لازمك
مروان: ههه بس خل نخلص الشغل اول وشوف منو يبقى

###

هنادي : جنت اكنس بالطارمة وانضفها حتى نگعد بيها بليل لمن تطفى الكهرباء

صاحت أمي : هنادي ..يمة هنودة

هنادي: ها يمة
سمية : يلا استعجلي يمة حتى تصعدين للسطح ترشرشينه ماي حتى يبرد لبعد شوي وانام بيه وهمين لازم تخلصين قبل لا يأذن المؤذن يمة

هنادي: اي يمة خلصت وهل صاعدة ..تحتاجين اساعدج بالعشه؟
سمية: لا يمة كافي عليج شغلج ..يلا حبيبتي ..الله يوفقج ان شاء الله وينطيج على گد نيتج
هنادي: امين يمة

هنادي : خلصت السطح وفرشت افراشاتنه وسمعت صوت ابوي واخواني دخلوا ويه صوت الأذان

باوعت للسمة وگلت: يارب ارزق ابوي واخواني ولا تضيع تعبهم ووفق خواتي بدراستهن

اجالي صوت ابوي : بابا هنادي تعاي صلي حبيبتي

هنادي: اي بابا جاية

نزلت لگيت ابوي واخواني يصلون بالطارمة وامي وخواتي بالغرفة رحت غسلت وتوضيت ودخلت حتى اصلي وياهن

نهاية البارت

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

طوق الياسمين

همس القوارير

#البارت١٣والأخيرررررر

زينب

ايهاب اليوم حجى وياي وگالي اتمنى تكونين من نصيبي

شهد

اي يارب خير وشنو گلتيله

زينب

گتله انطيني مهله افكر لان القرار صعب

ياسمين

تفكرين بشنو معوده اتكلي على الله

زينب

چنكم نسيتوا قصتي واني شنو وامجد شلون

ياسمين

امجد مگدور عليه لان هو اصلا ميريد يتزوجج وبعدين لازم تتزوجين وحالتج هذه اكو دكتورات تگدر تسويلج حل

زينب

وگلبي الي متعلق بأمجد شلون الگاله حل

فاطمه

خلاص فاتحي امجد وشوفي شنو ردت فعله

زينب

هسه راح اروح اخابره واگوله واشوف شنو رده

وفعلا نزلت حجت وياه واحنا ننتضر عالدرج على احر من الجمر اجت وعيونها مليانه دموع وحزينه

دخلت للغرفه واحنا وحده تباع للخ

ياسمين

شنو زنوبه شكو احجي

فاطمه

ردي يمعوده والله متنا

زينب

دگيت عليه وحجيت وياه گتله امجد اجاني شخص خطبني من الكليه هو سكت محجى شي كملت كلامي وگتله انت شنو رايك انت شنو تريد اني اسوي والقرار الك

امجد

ترفضين وما توافقين

زينب

وابقى طول عمري هيج وحيده

امجد

اني ما اعوفج طول عمري

زينب

بصفتك شنو نبقى هيج لا من عائله ولا من اطفال

احجي وياه واني ابجي

امجد

زينب ما أگدر اتقبل ترحين لغيري ولا اگدر اخذج واريدج واحبج

زينب

والحل شنو

امجد

خليني افكر يومين وانه ادگ عليج وابلغج

سديته منه واجيت

ياسمين

اوووف راح ننتضر يومين ان شاءالله خير ياربي ويفرحج حبيبتي

مرت اليومين واحنا بتوتر مو طبيعي وكل ساعه وحده تنطي راي وفكره يمكن مفكر بيها امجد او اقتراح بقينا على نار وزنوبه خطيه كلش..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ما مرتاحه كل شويه تنزل محد دگ عليه وماكو جواب الى عدن اربع ايام بس مو اربع ايام اربع سنوات واجوي على زينب گلولها يردونج وكلنا طفرنا يلا حبي نزلي بسرعه وبقينا ننتضر ورى نص ساعه اجتي زينب وطايره من الفرحه

زينب

لحگوني ما راح اتحمل الفرحه

ياسمين

الله عليج احجي راح نموت

زينب

اول مشلته گالي

امجد

هلا وغلا بحبيت روحي

زينب

اتاخرت هوايه وين جنت

امجد

القرار صعب بس اتخذته وخلاص

زينب

احجي الله يخليك لان اعصابي متدمره

امجد

خلاص راح نتزوج

زينب

ودموعي تصب شلون

امجد

راح اصفي شغلي ونروح لغير محافضه محد يعرفنا بيها ونتزوج الى ان الناس تنسانا

زينب

مراح تتندم لقرارك

امجد

احسن قرار اخذته بحياتي وخلاص زواجنا بالعطله

وشنو تردون حالي اسعد مخلوقه بالدنيا واخيرا تحقق حلمي وتزوجت حبيبي

كلش فرحنالها وبقينا الليل كله نرگص ونضحك ونغني وبهالاثناء قررت انطي مجال لفهد اني همين اريد افرح مثل البنات وهنا نختمت قصة زينب بعدها نرجع لفطومه خابرها ابوها وگالها جواد ابن خالتج يريدج على سنة الله ورسوله هذه الوحيده الي بينا كان زواجها تقليدي والسبب زوجة ابوها الي حاكرتهم وفهد تقدم لخطبتي وجنا حيل سعداء بهالشي
وقررنا كلنا نتزوج بيوم واحد وتبقى خوتنا وصداقتنا طول العمر وفعلا بالعطله اتفقنا ويه ازواجنا على يوم وتزوجنا كلنا بغداد وبيوم واحد كان اسعد يوم بحياتنا مخبوصين حيل والكل تنتضرنا رحنا للصالون وجهزنا بدلاتنا وطلعنا كلنا احلى شي بالدنيا وازواجنا ويانا والناس حوالينا واحنا الفرحه ما سعتنا رگصنا وغنينا وكل وحده منا راحت لغرفه بنفس الفندق وعشنا احلى ايام عمرنا كملنا دراستنا وتخرجنا وبقينا مع بعض لليوم زينب صار عدها بنات اثنين وامجد يعشقها لليوم هي وبناتها وشهد صار عدها ولد ٣ وحياتها مستقره واني صار عندي سمير وفرحه وحياتي سعيده وفهد مددلني اني وجهالي الحمدلله اله فاطمه لحد الان ماكو وقررو يسوون طفل انابيب بلبنان ولحد الان نتواصل وننجمع احنا واطفالنا ونتشارك الاحزان والافراح سوى الى هنا انتهت قصتي اتمنى ان تنال رضاكم واستحسانكم
ودمتم سالمين

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

بكلبي اتحولت الى انسانة ثانية عصبية حيل ياهو الاسمع صوته من جهالي اضربة واعيط عليه صارو يخافون مني وضامين نفسهم بالغرفة ومستغربين من الوضع..

لازم احجي لسراج على كلام ونس لازم يعرف قرفها ونجاستها لوين واصلة...تتهمني بشرفي وهالشي اكيد ما راح يسامحها سراج عليه ابدا ..

ساعتين مرت واقترب لقائي ابسراج يا ترى اشلون راح اشوفه..حيل متوترة رجعت ونس البنت المراهقة الي توكف عالشباك تنتظر حبيبها وتلمح خيالة..

رمشلي وكلبي كام يرجف دكاته يسمعها الشارع كله..
احجي بيني وبين نفسي(اجه...اجه..)

كمت وركضت للباب فتحته على النص ومديت راسي شفته جاي من بعيد لابس تراك..وشفقه وشايل جنطتة على متنه وبيدة علاكة حمرة..
متحملت شوفته من بعيد رجعت وسديت الباب جان يخابرني...

_ارجعي لا ابتلي بيج
_ها
_وجعا افتحي الباب يلا وها ما وصيج عود هم طلعي تك عين الا افكسها واطفيها الج
_اضحك على كلامة وبنفس الوقت خايفه كتله حباب بس ابسرعه اتروح..
_ديلا ابسرعه وصلت..

عدلت شالي وخصلات شعري نازلة على عيوني..فتحت الباب..وصار اكبالي بيني وبينه متر باوعلي وابتسم ابخجل ودنك راسه وهاي اول مرة ايسويها بالعادة ياكلني اكل بنظراته..

اتشجعت لمن شفته خجلان بقيت ابمكاني ومطلعه وجهي كله ومبتسمة اله...

جان يجي عليه وصار قريب رجل داخل البيت ورجل برة صحت يمة....سراج اشدسوي. ؟؟؟؟

عيش وحدك كافي تبجي..

اعلى النسوك...

همة لو يردوك....

جا ما ضيعوك....

يتبع....

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

سراديب_الهوى

للكاتبة بان الأعرجي

البارت 13

ونس..

ابلحظات طلعت روحي من جسمي رجلية اتحولت الى قطع من الجليد ما اكدر احركهن كلشي بداخلي طفة واني اسمع ماجد يكولي افتحي موبايلج...
زين شفتح وشراح ايشوف يا مصيبة منهن صور سراج التارسات الجهاز لو مراسلاتانه المليانه غزل وحب ضحكاتي ويا لو عدد المكالمات طول اليوم ويا
شفتح وشراح اكول شنو عذري وبيا تبرير اكدر اقنع ماجد...
وجهي اصفر وشفتي ترجف وعيوني مشبوحه من الخوف ترست الغلايه ماي حتى اسوي الشاي...
_اشبيج ساكته متردين؟؟
_التفتت عليه وعيوني بعيونه بصوت هادئ ها
_تعالي فتحي جهازج
_ليش
_شنو ليش اريد احجي ويه ندى دا احجي وياهه وموبايلي طفه خلص شحنه
_لا بعدني ابخطر شلون افتحه اله اتقدمت بخطواتي واخذت الموبايل منه حتى افتحه درت وجهي على السنك وضهري على ماجد اجتني فكرة شيطانية جان اشمر الموبايل بداخل الغلاية البيها ماي واحترك الجهاز وكلشي بي😆😆..عطت يااااا
_طفر من مكانة وصاح شكو اشبيج..
_موبايلي وكع بالماي..وسويت نفسي متأثرة ومقهورة حيل ..يبووو عليه بس لا احترك
_وينه شو....رجعت ليورة وايدي على حلكي وزعلانه اريد ابجي..
طلعه ماجد وهو يقطر ماي..حاول يشغلة ماكو مطفي والشاشة سودة كال
_احترك بعد ميفيد..
_لا لتكول حرامات كل صورنا وصور كيان موجودة بي..يا ربي.
_غير انتي فاهية ايدج مشلوله متعرفين اتلزمي عدل.
_هسه شراح اسوي
_تردين اصلحة الج لو تردين جهاز جديد
_لا شلون تاخذه للمصلح هو بعد احترك وميفيد هذا حضي الاغبر
_باجر اجيبلج جهاز..خلي اطلع الشرايح وذبي بالزبل
_ماشي بصوت زعلان..
اخذت الشرايح وضميتهن..والجهاز ضميته ما ذبيته كلت خاف واحد يلكاه ويصلحه ويشهر صورنا كلشي يصير ...ماجد ما شك ابشي وتصرفاته طبيعية..
بالي يم سراج هسه يتخبل ابتسمت بيني وبين نفسي..اشكد احب عصبيتة لمن يخاف عليه بس هالمرة خطية مراح اخوفه عليه كسر كلبي وكلت لازم انطي خبر لجنة اتكول لسراج جهازي احترك حتى ميبقى بالة يمي ويحرك الدنيا..

انتظرت لمن طلع ماجد من البيت لبست حجابي ورحت لبيت جنة...

اليوم سراج ينزل من الدوام وطبختلة اكثر طبختين ايحبهم..تمن ومرك فاصوليا ودولمة لاجعه على كولته😅 انتظرة بفارع الصبر وهاي اول مرة يسويها سراج وميخابرني ويكولي جنة راح اجي اليوم بس اني اعرف وقتة وحاسبتلة واليوم موعد اجازته...دا احضر بالاكل واندك الباب...

منو..
_اني..ونس

بداخلي(ضجت حيل صرت اكره صوتها واكره شوفتها اشرايدة هاي )

فتحت وابتسمت غصب عني..هلو ام كيان اتفضلي
_الله يسلمج..دخلت تعالي جنة مستعجلة كلش
_خير شكو

_مبايلي احترك
_فد فرحت وكيفت حتى ضحكت وهيه انتبهت عليه
وعوجت حلكها..
_المهم اريد اتصل بسراج من جهازج
_اسفه ما عندي رصيد
_تحجي ابكل صلافه وثقه...مو رصيد على الوتساب
_اشتردين من سراج بله موبايلج و احترك هوة شعليه
_ليش انتي متعرفين سراج اذا يوم ما احجي ويا لو ميسمع صوتي يحرك الدنيا حرك (تحجي بمكر)
_ابتسمت وكتلها ماشي اتصلي بي هاج الجهاز..

اخذته واتقصدت اشوف رسايلهم. ههههه ما اتفاجئت وشفت كلامها ويا سراج وهيه تنصحة يبتعد عني..بس تاريخ الرسايل قبل اسبوع يعني لابسها وميحجي وياهه صار مدة..

اتصلت ومارد.....
ههههه ميرد عليه عبالة انتي..

حيل اذتني بكلامهه وجرحتني بس مو صوجها صوج ابن خالتي خلى الغرب تشمت بيه من تالي وكت..

خلي اكتبله اني ونس بلكت ايرد
_لا حبيبتي اطمني اكيد يرد عليج..

دزيتله اني ونس جاوبني...ثواني شافهم واتصل..

_الوو احجي ونس لو ناصبه عليه..

اتعمدت افتح اسبيكر...حتى جنة تسمع كلامنا..

_ضحكت بصوت عالي وكتله لا اني ونس...
_يمة فدوة لهاي الضحكة اروح اني وعشيرتي وينج اليوم حياتي لا دزيتلي صباح الخير لا صخام ابوجهك..
_اسم الله على طولك والله مو بيدي جهازي احترك وكع بالماي..

(جنة بداخلي اكولها حيل وبابو زايد😂)

_ليش اشلون وكع
_بعدين اسولفلك..
_فدوة الج حبيبي اني راح اجيبلج ارقى جهاز كولي يا نوع تردين وهسة يوصل يمج..
_فدوة لعمرك متقصر ذهب..لتعب نفسك ماجد راح يشتريلي جهاز لو اليوم لو باجر..

(باع الصلافه)

_شنو واني ابقى انتظر ما اسمع صوتج يعني انتي اتخبلتي؟
_لعد شنو شسوي..انته مو راح تجي اليوم
_اي
_خلاص اتحمل هاي الكم ساعه
_لا ما كو هيج كلام..اسمعي كولي لجنة اكو ابين غراضي جهازي القديم خلي تنطي الج ورجعي الشرايح وسوي واتساب وحاجيني
_بس
_بدون بس يلا ابسرعه
_بس اسمعني يعني اشلون واذا شافه شكول لماجد
_ونس ونس(كام يعيط😅)..لج شغلي مخج رحمة لدينج ضمي الجهاز ابمكان امين يعني مثلا هناك يم المحنة وضحك ههههه
_اخجلت متت وبقينا اني وجنة وحدة صافنة ابوجه الثانية خرب يومة اشكد جريء ..
_احم ماشي ادبرها
_باعي خلي الجهاز هزاز مو صامت علمود..
_قاطعته وما خليتة يكمل كلامة اكيد راح يجفص جفصة جبيرة خلى اتلاحك اسد الموضوع 😂😂
_ماشي سراج افتهمت يلا هاي جنة وياك انته حاجيها..
_وينها..

صافنه عليهم شنو هاي

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

ميدزلي سمايل وصور على الدقايق ميرتاح ..

بعده ايغنيلي...واحب صوته كلش ومرات اني اطلب منه يغنيلي..وهو ايكيف بعد ما يسكت 😅
ونبقى نتراسل للفجر يومية لحد ميصيح الأذان

جنت استغل نومة كيان..
ماجد ميريد صوت بالغرفه جنت اخذ كيان واروح بالغرفه الثانية ابحجة انيمة وابقى للفجر اراسل سراج...يسولفلي على حياته وعلى بطولاته بس ولا مرة ذكر مرته لو حجالي عنها واني هم ما سألته عليها لن طاريها يزعجني...
بيوم كاعدة اراسل ومنسجمة جان ينفتح عليه الباب واشوف ماجد واكف اكبالي...صرت مومياء وجمدت بمكاني من الخوف..واكف وعاكد حواجبة يفرك بعيونه اشعندج هنا ليش كاعدة لسه..
_ها جنت انيم كيان
_هذا مو نايم يله ذبي الموبايل وتعالي نامي بغرفتج
_اي جاية..ارجف وروحي اتريد تطلع من جسمي همزين امخليته صامت وسراج على الدقايق يراسل
_الووو
وين رحتي
يمعودة وينج
لا يالكعبة بس لا لزموج
لج احجي
ردي
خرب دينارج

مدري اشلون اجتي ابالي اطفي النت وامسح الانستا

غطيت كيان ورحت يم ماجد..نام وانطاني ضهرة واني لسة ما امصدكة افلتت منها وما لزمني دكات كلبي تنسمع وريكي ناشف الهث من الخوف وفكرت بيني وبين نفسي بله لو لازمني شراح ايسوي بيه الا يذبحني على المنهوله محد راح ياكلها غيري شكو على كلبه سراج ويجوز يذب الصوج بيه همين ويكول هيه لازكتلي..استغفر الله اشلون ما فكرت راح اضيع نفسي بتصرفاتي هاي...نمت ابرعب وكوابيس سودة..

جنة...

من اخر مكالمة بيني وبين سراج بعد ما اسمعت صوته ولا راسلني وهو دائما نشط واكثر شي بالانستا صرت مهوسه ابسراج و ونس واراقبهم واراقب استورياتهم ونس كلشي متخلي بس سراج كالب الدنيا على الدقايق متشورات حب وغرام واني ادري بي يقصد ونس..وصلت مرحله ما انام الا تختفي اشارة الاتصال من حساباتهم جنت اشوفهم متصلين بالنت لحد الفجر..احرك بروحي حرك وابجي بيني وبين نفسي..هيج يا سراج بعتني وبعت العشرة حتى بالجذب ما سألت عليه وكلت شلونها عكب ما جنت اتخابرني باليوم اربع مرات نشاقه ونضحك واتسولفلي على صاحباتك ومشاكلك هسه هيج نسيتني ونهيت كلشي ..بس ترجعلي وتحتاجني وهذيج الساعه اطلع ناقصة اذا وكفت وياك بعد

اليوم الثاني..

صحيت على صوت الموبايل..هذا سراج
اشعجب اشذكرة بيه كلت ما افتح خط خلي ايولي..

دك مرة ثانية ما اتحملت...رفعته واجاني صوته حيل صارلي اشكد ما سامعته حصرتني الدمعه والحسرة..

اشذكرك بينه..عاش من سمع صوتك
_هلو جنة اشلونج
_بعد وكت
_يمعودة مالي خلك من البارحه ما نايم
_خير اشبيك لتخوفني خو مابيك شي
_البارحه دا احجي ويه ونس وراحت بعد ما رجعت اراسل ومترد اخاف صار عليها شي لو انلزمت خاف العار سوالها شي روحي شوفيها ابسرعه وتعالي

_صافنه على كلامة بله هذا يحجي صدك لو يشاقه

_اشبيج وين وليتي
_اني ما عليه بيكم ان شاء الله تحتركون ابكاز طبكم مرض اثنينكم
_هيييي اشبيج انجلبتي روحي ابسرعه والله اذا ما رحتي بعد ما اوصل عتبت بابج وتنسين عندج ابن خاله اسمة سراج

_اووف لزمني من ايد التوجعني..سكتت وكتله راح اشوفها واردلك خبر
_اي فدوة مو تتاخرين كلبي نار عليها
_اي دا احس بيك صوتك يرجف من الخوف
_ااوف يلا حبابه شوفيها وتعالي
_ماشي

لهفته وخوفه عليها اكبر اثبات على حبه...
دست على كلبي وبيدي جمرة تاكل بروحي واني اكتم الالم وما اطلع صوت...هيج حالتي واني اتصل اب ونس..
اجاني صوتها الطفولي الو
_اشلونج حبيبتي مشتاقين
_اني الاشوق انتي شلونج
_زينة بخير
_اكلج رجلج هنا
_اي
_لعد لتبينين شي كدامة اكلج سراج خابرني وكالب الدنيا عليج خو مابيج شي
_فدوة لعمرها سلميلي عليها لا ماكو شي بس ملتهيه بيت وطبخ واتعرفين الباقي
_اي ماشي راح اوصله الكلام مع السلامة
_الله وياج حبي عود تعالي خلي انشوفج
_ان شاء الله

وصلت لكلام لسراج مثل الميت وردتله الروح..
_ااه الف رحمة على روح جدج ريحتيني والله لو متاخرة بعد اشويه جان تركت الدوام ونزلت كلش خفت لا يصير عليها شي
_اذا هيج خايف عليها ليش متعوفها اليوم نفذت باجر توكع ومنو راح يخلصها
_بدة التمسلت ماتج يله روحي شوفي جهالج و سلميلي على حسام باي

سد الخط وراح من اشوكت صارت السوالف وياي مزعجة ليش هيج ولك ليش 💔🥺

كاعدة وانتظر ماجد يطلع كلبي نار على سراج اريد احجي ويا...كوة طلع ماجد وراح ..

فتحت الحضر عنه وخابرته...

_اكفر هسة متكوليلي وين طفرتي البارحه
_ماكو شي لتخاف
_وين رحتي غير ادزيلي رساله تطمنيني عليج تدرين اني منايم من البارحه بس افكر بيج حتى من الدوام ردت انزل
_لا ما لزمني بس كالي ليش كاعدة لسه ذبي الموبايل ونامي
_اااه متت عليج والله
_سراج اني ما اريد اكمل وياك
_ليش
_البارحه متت من الخوف بله لو لازمني شراح ايصير بيه
_ونس اني احبج وما اكدر اعوفج والله

جمدت بمكاني وكمت ارجف..صح جنت حاسة بي ايحبني بس لمن كالها غير احس جسمي اتكهرب ودكات كلبي اختفت.
_لسكتين اني احبج وشاريج واريدج لتعوفيني
_ما اعرف كلش خايفه

Читать полностью…

بـقـايـا قـــلمے~✎

تطلعلي المشاكل..

ثاني يوم...

ماجد ما رجع للبيت خابرته كال بايت بالمستشفى..
اليوم الثالث لزوج ندى لو يصحى لو تنتهي حياته
ما اعرف ليش متأملة خير بكلام سراج وامصدكتة ابداخلي..

واكفه بالمطبخ ودخل ماجد عيونه حمر...
_ها اشبيك
_اشبية
_شوف حالتك احجي صار شي مو
_لا نفس وضعه اريد اسبح
_اي ماشي

مدري اشبي عبالك سهران وياي وجاي كالب خلقته عليه هففف حتى كلمة حلوة ميعرف يحجي امداني هو هذا الجنت كاتلة نفسي عليه..

بديت اذكر كلام سراج ورومانسيته كمت اضحك..

_اشبيج اضحكين

صوت ماجد فززني وكعت الماعون من ايدي وانكسر
_اشبيج اشبيج طار عقلج لو الجني مالتج حضر
_سكتت وما جاوبته وكعدت الم بالكزاز وكلبي دكاته الف..من الخوف 😂😂 اجتي عمتي وكالت يله فدوة غدة الشر..
_ما ادري طاح من ايدي
_فدوة يمة المهم انتي ما اتأذيتي
_لا مابيه شي
_انطيني صابونه خلي اروح اسبح يله
_هاك

حتى امه تحجي احسن منه سرحت ابخيالي..
بله هسه لو هذا الموقف صاير كبال سراج جان اشسوة يبووو😁😁 اكيد يكعد يلطم ويبجي عليه. كمت اضحك واكنس...
_والعباس امخبله لج اشبيج اضحكين
_اشبيك ماجد حرام واحد يضحك وبعدين اشعندك رايح جاي متروح للحمام واتفضنه..
_اريد خاولي
_روح لعمتي واسئلها اني كلشي ما اندل..
_لا لازم اشوفلج شيخ اني جنت شاك بيج وهسة اتأكدت..

فريت ايدي وطلعت اذب الزبل...

جنة..

نفسيتي تعبانه صار تفكيري كله ابسراج و ونس شنو حجو شنو كالو وهسة ديخابرها وكاعد يراسلها..انعزلت عن الدنيا وبقيت حابسة نفسي بهاي الدوامة..حسام ملاحظ هذا التغير وحاول يغير نفسيتي ويطلعني اغير جو فعلا جنت محتاجه هالشي..
طلعنه نفتر بالسيارة..والشوارع مليانة ناس واعلام من بعيد تشوف الدخان والإطارات المشعوله ابنص الشوارع..اجواء وطنية حزينة..اشترينا اكل وكعدنا ناكل بالسيارة..حسام يسولف وياي واني ما اسمعه بس اهز براسي...

ماجد طلع من الحمام ونام صار المغرب وماكو خبر مندري بي صحى لو لا ندى انتهت على ساعه كامت تلطم واتكطع بشعرها..
_لزمنه اديها ولج اشبيج اسم الله عليج
_مات اني متأكدة مات
_منو كلج كولي يا الله لتفاولين عليه
_هاي صار يوم ثالث وما كعد ليش متخلوني اروح اشوفه ليش الله لا ينطيكم حرمتوني منه
_والله يكعد لتخافين اليوم يصحى بس خلي ايمانج بالله..
_اااخ يابه تعال ليه وكامت تبجي بصوت عالي 😭😭

حاولت اهديها بكلام سراج وكتلها على نوع القنبله هاي واشلون مفعولها ٣ايام..ويصحى..

ماجد..
وانتي منين عرفتي بهاي المعلومات
_شفتها بالفيس اشوكت كعدت
_من اول صوت
_هففف اشكد يضوجني برودة..بله خابرهم شوف شنو الوضع
_اريد اشوفه اروح وياك
_وين ترحين المستشفى مليانه عالم حتى بالممرات نايمين اكعدي وسكتي ماكو شي
_اووف يا ربي محد يحس بنار كلبي..
_كلنا وياج بس اصبري

دقايق واتصلو بينة...

_اي الف الحمد لله والشكر الله يبشرك بالخير يله جايكم
ركضنا على ماجد التفينة داير مدايرة وعيونة ملهوفة ها كول صحى مو
_اي الحمد لله صحة..
ندى من الفرحه كعدت بالكاع وكامت تبجي حضنها ونبجي وياهه
نزل ماجد بمستواهه وباس راسها وحضنها كلها
_كرة عينج بنتي
كلمات مليانه حنان ومعنويات عالية ..حسيت بي اشكد جان شايل همها بس ما امبين وما اعرف ليش هذا التصرف دائما موجود ابشخصية ماجد...ما ايعبر عن مشاعرة دائما يكتمها ويضهر عكسها..

لحظات حزن وفرح عشتها بهاي الايام ....اطمنت على ندى وزوجها..الحمد لله طلع للبيت وصحته تمام لكن ودع ساحة المظاهرات وبعد ما رجعلها موت صديقه سببله صدمة نفسية ليل ونهار يبجي ويلوم ابنفسة وايكول اني السبب طلعته وياي..بعد ما جان يشجع الناس تطلع للشارع صار يمنعهم واعتزل وكعد بالبيت...

رجعت لبيتي...وحياتي..

بداخلي اشتياق لشخص..صوته مطبوع ابذاكرتي كلماته غزلة الجريء...

صارلي يومين ما اعرف عنه شي..

(ارجعة لحياتي لو لا )

بعد ما اشوفك وانته تدعيلي .

ولا تتغزل ابصوتي وتفاصيلي..

ولا نسهر سوة ونخلص الليل..

و تفز الصبح وبالشوك تحجيلي..

هو الماخذك مو ما يحبك حيل...

ليش اشويه منك ما يبقيلي...

وليش الناس هاي الناس ما تعرف تغنيلي..

واذا شديت جرحي اشلون اشد حيلي...

احبك وانت ما مقسوم لا اعرف شسويلك ولا اعرف شسويلي.

يتبع

Читать полностью…
Subscribe to a channel