القراءة تجعلك في حرب دائمة مع أفكارك القديمة.. القراءة تجعلك تتغير باستمرار.. القراءة عملية تحديث دائمة لشخصيتك 🤍. ✨ تم انشاء القناة 2018/1/11 ✨ الادمن : @NOUR_SHAMM
بعضه وموزابط معي شي حتى جبر قال موفاضي يجي معي واجيت لحالي.
سوار غمزت امها : ماما تعي شوي عايزك برا...وانتي ماريا خدي حمام دافي ونحنا راجعين بعد شوي اي.
ماريا مستغربة :........ لك شو عم يصيييييييير حتى اهلي مو طبيعيين.
اخدت حماما وطلعت لافة المنشفة عحالا لكن وقت طلعت من الحمام شافت الكل عندا بالغرفة.....
ماريا : خير يارب شو فيه.
امها : مارح نحكي غير الف مبروووك ياماما.
ماريا : مبروك عشو.
امها : اليوم عرسك ياروحي وحبينا نعمللك اياها مفاجأة.
ماريا :......
سوار : يلا تعي جربي بدلة العرس جبر ماعاد عندو صبر جننني من وقت وصلتي لهلا وهو عم يدقلي ويقلي هليا تجهز بسرعة والا بنقعد سوا عالأسكي بالبيجامة تبعها. ههههههههه.
ماريا : انتو....... انتو عم تحكو جد.
شحطتها سوار من ايدها لعند الشباك وارجتها حديقة البيت الخلفية وشافت الطاولات موزعة بشكل راقي وانيق والورد منتور عالأرض وشي ورد مزين هون وهون وبوالين عشكل قوس عند ساحة الرقص والخدم موجودين بلباس موحد لخدمة الضيوف.
صار البها يدق بشكل رهيب....
ماريا : ماعم سدء..... والله عم قول اليوم غريب من اوله.... طب ليه ماعندي علم بشي...... مارح البس ولا رح انزل انا مو بنت صغيرة لحتى تتصرفو من دون علمي.....وزواج مارح اتزوج بهالشكل.
سوار : شووووووو جنيتي شي.
ماريا : ليش لازم كون مبسوطة انو مالي رأي ولا خبر بيوم عرسي..... هيك بتفاجأ متلي متل اي غريب.
امها : بس ياماما جبر وابوكي وكلنا حبينا نعمللك اياها مفاجأة.
ماريا : وانا مابحب هيك مفاجآت وروحو خبروه مارح اتزوج وبس.
نزلت سوار لتخبر جبر باللي صار وضلت امها معها لتقنعها لكن عبث.
دقلها جبر عموبايلها وما رضيت ترد عليه....
سوار : ماريا بقلك جبر ردي.
ماريا بعصبية : مارح رد عليه خلص بقى.
حاكاها ابوها عالموبايل :... يابابا حبينا نفاجئك وتوقعنا هالشي يفرحك مو يزعلك....
اخد جبر الموبايل من عمه وحاكاها : ماريا بتلبسي هلأ وبتنزلي والا والله بتصرف شي مايعجبك.
ماريا : مارح البس ومارح اتزوج.
طلع عالغرفة لفوق وحاول يشوفها وسمحتلو امها يدخل.
ماريا : ماما كيف رح تخليه يفوت لهون وانا لسا بالمنشفة ومو لابسة عحالي شي.
جبر من ورا الباب : مرت عمي افتحيلي والله الا نزلك ياماريا باىمنشفة نكتب الكتاب واخدك عالبيت بهالشكل وانتي حرة وبتعرفي عقلي ازا بصر عشي.
ترددت ماريا :.... مارح افتح واللي بدك اياه اعمله.
امها فهمت عليه واجت لتفتح الباب...
ماريا : مامااااااا.
جبر : افتحي مرت عمي بنتك مارح تجي الا متل بالغصب..
حست عليه عصب كتير وبتعرف انو مجنون وبيعملها...
امها : اختصري ياامي ومرقي هاليوم عخير.
ماريا : اي بس مابصير هيك.
جبر : ماشي لا تفتحي الباب بس انا بطريقتي رح فوت لهون وهلا بتشوفي.
صارت اتدور عتيابها مالقتهن خافت وتوترت...
ماريا بقلق :.... وين بدلة العرس امري لألله رح مرقلكن اياها بس حسابنا بعدين.
ضحك جبر ونزل وكان عرفان كيف رح يقنعها...
لبست وجهزت ونزلت عطول مع ابوها....
لاقتا جنات عالدرج : بتجننننننني الف الف مبروك يا روحي.
ماريا : هيك ياجنات مو عاساس رفيقتي كنتي خبريني بالعقل.
جنات : اي وجبر اخي كمان مافيي زعله مني تؤبشيني شو طالعة قمر والله ليجن جبر عليكي.
نزلت وكانت اضوية الحديقة كلا مضوية والمنظر بيسحر....
قرب جبر من عمه ومسك ايدها اتطلعت فيه زعلانة منه لكن انفتنت بأناقته وريحة عطرو....
جبر : ابتسمي بلا ماهرلك سنانك.
ماريا :.... الحق معك والله.
جبر : حبيت فاجئك ماقلتلك حتى زواجنا رح يكون فجأة وخبرتك بالمفاجآت اللي ناطرتك.
ماريا :..... ماتحاكيني زعلت منك.
اخدها عساحة الرقص وطفولهن الأضوية الا اضوية خافتة خفيفة...
حط ايديه عخصرها وراسه عراسها قرب منها بشكل واضح وهمس :.... طالعة قمر قمر قمر.... لك والله شلشتيني بنعومتك سحرتيني باطلالتك الرائعة.
همست بقلق :.... جبر شو لسا في مفاجآت مشان الله خبرني.
ضحك عليها :.... وقت تخلص الحفلة بخبرك.......... لك مجنون فيكي بحبك.
ماريا دبلانة ومرتخية اعصابها :..... جبر خايفة
جبر : من شو ياروحي.
ماريا : منك..... عم تتصرف من راسك وبتفاجئني كتير.
همس بأدنها :...... وقت نروح عالبيت بفاجئك اكتر بس مو قبل مااااااا حبك عطريقتي 😉.
ماريا :...... كيف يعني احكيلي.
جبر : مو بالحكي بالفعل.... رح عوض ايام جنانك وروضك يامهرتي الحلوة.
ماريا : ماعاد بدي اتزوج.
جبر : اي لأنه عكيفك ماااااا ماسدقت ايمت يجي هاليوم لآخدك وطير فيكي وتصير ملكي.
ماريا : خليك حنون عليي.
عم يعض عشفايفو :لك انا اللي بكون حنون وحنون وحنون....
غمز سوار وطفت وقتا الاضوية الخافتة ليتجرأ جبر ويقرب منها اكتر ويخطف........ 😘 منها بدون مايشوفهن حدا..... لتستسلم ماريا بدون وعي لجبر وعشقه وجنونه
وبهيك حكايتنا خلصت وتوتة توتة خلصت الحدوتة حلوة......
#انتهت
معي، جاهزة تسمعي بس بدك تتوقعي كل شي السيء قبل المنيح ولازم معنوياتك تكون عالية جدا وهي اول خطوة للعلاج...... وعشو مستعجلة لتعرفي النتيجة مو لتشربي شي بالأول وانضيف الأستاز اللي معك.
جبر : فيك تختصر دكتور لاني انا فرطت اعصابي من كلامك واسلوبك.
الدكتور : مانك مضطر تسمع كلامي ازا عم يستفزك فيك تطلع لبرا وتنتظر ماريا لتخبرك بنفسها...
وقف عحيلو : ليك انا ماباخد الاوامر منك عم تفهم.... انا ماحكيت شي غلط انت طبيب والمفروض تهون عالمريض مو تزيد سوء لحالته النفسية ولازم تقلا كلام يرفع من معنوياتها مو تهبطها وتاخد وتعطي كتير بالكلام شايفها مو رايقة ووجهها اصفر وخايفة وانت بكل برود اعصاب عم تحكي عن الضيافة.
ماريا : جبر طول بالك شو صرلك.
الدكتور :..... ماعجبك كلامي الله معك.
جبر : لا سيدي ماعجبتني كلك عبعضك مو بس كلامك من وقت اللي دخلنا وانت عم تتغزل فيا وشي تحبطا بق هالبحصة وريحا هي مريضة وناطرة نتيجة تفرح البها لترتاح وانت نازل على اخد وعطا مو اسلوب هاد.
اتطلع فيه الدكتور واتطلع بماريا :..... اي وانتي شو رأيك.
ماريا بلشت تبكي : بصراحة دكتور جبر معه حق انا كتير مرعوبة وناطرة كلمة منك تريحني وانت ماعم تقلي نتيجتي وكل مااتأخرت بتشككني انو نتيجني سلبية ومابدك تقلي دغري.
انكسف الدكتور وقت قالتله هيك وقلا.....
الدكتور : لا ياستي نتيجتك مو سلبية ايجابية يعني الورم عندك اختفى نهائيا بس بقي تكملي ادويتك لحتى مايرجع مرة تانية ويرجع لنشاطه...... ارتحتي هلأ.
انصدمت ماريا بالخبر ووقعت عالكرسي عم تبكي فرحانة...
ضمها جبر وصار يهدي فيها :....... ياروحي انتي الف الحمدلله اللي طلعت نتيجتك منيحة..... ارتحتي هلا ياالبي.
اتطلعت فيه وعيونها معبايين دموع : جبر.... سمعت شو قال سمعت انا طبت وراح الورم من راسي راح يعني صار فيني ارجع لحياتي الطبيعية..
جبر : اي ياعيون جبر سمعت الحمدلله اللي ربنا جبر بخاطرك وتحسنتي..... وهلأ صار فينا نحب بعض اكتر شو رأيك 😉.
ضمته عم تبكي والدنيي كلا مو وسعانتا..
الدكتور واقف محله ماعجبه اللي حاسس فيه انو بينهن شي وخاصة انو عم بقلا عمري وروحي وهي ضاممته....
الدكتور كان معجب فيها وكان ناوي يخطبها لكن اسلوب جبر معه خلاه يتراجع عن هالفكرة.
اعتزرت ماريا من الدكتور عالي صار وشكرته عكل شي عمله معها....
الدكتور : اي بس مو انا لحالي اللي كنت مشرف على علاجك والدكتور عمر كمان كان معي.
ماريا : اي بعرف مانسيت كتر خيركن..
اجت لتحكي كمان مسك جبر بأيدها انو اختصري وماتحكي كتير.
فهمت ماريا وتركت مكتب الدكتور وطلعو سوا.
عم تحكي وتضحك وتبكي مبسوطة كتير...
ماريا : جبر.... بتعرف شو لك نفسي نط لفوق متل بنت صغيرة ماعم سدق انو خلصت من هالمرض والحمد لله.
جبر : اي نطي ياعيوني ليش لأ بيطلعلك بعد كل هالتعب وهالصبر تعملي كل شي بنفسك.
شافها عمر بالمشفى....
وقفها وسألها : اهلين ماريا..... ليه ماعم تردي عاتصالاتي ومقاطعتيني مشان شو كل هاد...
جبر عم يزفر بضيق 🙄: صبر جميل...
ماريا : ليك عمر نحنا حكينا بهالموضوع وانتهينا منه انا مابحب ارجع احكي بشي كان وخاصة اليوم...... ليك رح انسى شو كان بينا من زعل لاني مو ناكرة جميل والك الفضل الكبير بعد رب العالمين بمشوارك معي بعلاجي... ومن شوي كنت عند الدكتور ادهم وخبرني بنتيجتي.
عمر : الف الحمدلله عسلامتك تحسنت صحتك وراح الورم لأنك قوية وكان عندك ثقة وامل بربنا واستمريتي عالعلاج.
ماريا : كنت بتعرف بنتيجتي؟
عمر : طبعا بعرف مو دكتورك انا كمان.
ماريا : اي معك حق نسيت ههههه.
جبر : وشكلك نسيتي اني واقف معك صح وشكلك نسيتي انو عنا شغل صح.
ماريا :..... اي.... اي مزبوط يلا عمر ببقى بشوفك سلام.
عمر : رح دقلك لنحكي.
وهنن رايحين التفتله جبر :...... مو فاضية ماريا هالفترة.
ضحكت ماريا عليه 🤭 :....... مجنون والله.
جبر : طولي بالك لتشوفي جناني عالمزبوط.
طلعو من المشفى مبسوطين...
جبر : اي حبي هلا صار لازم اعزمك عفطور مرتب شو رأيك.
ماريا :..... مافيي والله عندي شغل ليوم الشغل... خليها غير مرة الله يخليك.
جبر : ولا يمكن.... لازم حصرا اليوم يكون الي انا.
ماريا : سدقني والله.....
وقاطعها رنت موبايلها من الشركة....
ماريا : شايف هي من الشركة الله يستر.
ردت ماريا : اي ست مريم خير شو في.
السكرتيرة : انسة ماريا انتي وينك لهلا نسيانة انو في وفد جاي من الشركة الألمانية وصلو و ناطرينك بصالة الاجتماعات.
ضربت ايدها عراسها : اي اي والله كيف نسيت هيك يلا يلا جاية.
جبر عم يرفعلا بحواجبه انو لا وهيي عم تهزلو براسها انو استنى شوي.
قفلت الخط :..... جبر نسيت الوفد الألماني عاطيتهن موعد انا اليوم ووصلو وانا ماوصلت تخيل والله مافيي اليوم الله يوفقك خليها لبكرا.
عزرها بحكم شغله متل شغلها وبيعرف شو يعني التزام بموعد.
جبر : ماشي الحال..... بس من هلا بكرة رح نفطر سوا تمام.
#الجزء_السابع_عشر ❤️
الساعة ستة كانت عباب الكوخ... دقت الباب فتحلا النادل وطلب منها تدخل وراح وسكر الباب وراه.....
اول مادخلت انتبهت انو الكوخ مزيّن زينة عادية مو زينة عيد ميلاد بس لاحظت كمية الورد الكتيرة اللي عالأرض وعجوانب الكوخ والطاولة المزينة بالشموع والأكلات الطيبة..... بس مافي جاتو او حلويات او اي شي بيوحي انو هاد عيد ميلاد...
وقالت بحالا بجوز لأنه كبير بالعمر ماحب يتصرف متل الصغار....
واقفة مكانها عأمل تشوف حدا او تسمع صوت لكن ابدا المكان هادي كتير....وتوقعت انها اول حدا بيوصل بس هيي جاية عالموعد تمام...
مشت ناح الشباك لتشوف ازا في حدا جاي ماشافت حالا الا لزقت بالحيط وانفاسه قريبة منها وضاممها من خصرها بشكل رهيب....
ارتعبت وصرخت وحط ايدو عتمها وراسو داحشو برقبتها ...
ماريا ماكانت شايفة مين ماسكها هيك:...... اممممممم........ اممممممم.
جبر :..... اهدي ماتخافي.
بحلقت عيونها لما سمعت صوته :.... 😳😳
جبر : روقي وماتخافي هاد انااا.
قام ايدو عن تمها بهدوء...
زعقت فيه :.... انت مجنون.... كنت رح تموتني رعبة.
جبر : سلامة البك من الموت..... حبيت فاجئك.
ماريا عم تدفشو عنها : بعد عني..... اتركني انت شو جابك لهون.
جبر :... كيف شو جابني لهون ازا انا مااجيت وشفت هالوجه الملائكي مين رح يجي.... او مين بدي شوف.
ماريا : روح شوف خطيبتك والا قلك هيي وينا بعد عني مو حلوة تجي وتشوفك بهالوضع.
جبر عم يحكي وانفاسه عم تلفح رقبتها :...... مارح تجي نحنا لحالنا هون بهالمكان.
بعدين دارتلا القصة :..... ليكون بطاقة الدعوة هي مو من.....
جبر عم يبتسم : اي مو من....... مني انا لكن كيف بدي جيبك لهون ماكنتي رح تقبلي لو عرفتي انو الدعوة مني ماهيك.
كزت عسنانا بقهر وهي عم تفلت حالا منه: اي اكيد مارح اقبل بعد عني...... خليتني اجل موعدي عند الدكتور لبكرا مشان اجي لحفلة ضراب السخن وبالاخر بتطلع كزبة منك.
رفع دقنها بطرف اصبعه لتلتقي عيونهن.....
جبر بهمس :.... ويتأجل الموعد لبكرا شو رح يصير يعني...... المهم انك معي هلأ وبين ايدي.
داخت بين ايديه وهو عم يحكي بهمس وريحة عطرو دوختها اكتر خلتا تنسى لشو جاية ووين هي وليه معصبة وكل اللي مركزة فيه بس عيونه الشهل.....
وقت شافا هديت هيك كمل كلامه :.... ليه كنتي كتير حلوة يوم عرس اختك...... سحرتيني.... سلبتي عقلي كنت حابب اخطفك واهرب فيكي لمكان بعيد ماحدا يعرف نحنا وين.
عم تتنفس بسرعة ماعم تلحق عليه بالكلام....
جبر :...... شو وين صرتي وصلتي معي للمكان اللي رحنالو.... هربت فيكي بخيالي واحلامي لمكان مافي عيون تلحقنا كمشتك متل هيك وضميتك لصدري واتجرأت وقلتلك شي مابعرف ازا رح تقبليه مني او رح تزعلي...
ماريا :........
جبر بهمس وصوت رومنسي :..... قلتلك........ قلتلك...... بحبببببببببك.
زادت حدة عيونا وقت قلا هيك....
جبر : بحبك..... بحبك.... بعشقك بجن فيكي وقت تنفعلي ووقت تعصبي..... بتعرفي ليش...... لاني بحب شوفك بكل حالاتك مشان اتعرف عليكي اكتر واعرفك اكتر.
ماريا ماعم يطلع معها الحكي :........ و...... وووو..... وخطيبتك.
جبر عم يضحك :..... مافي خطيبة يامجنونة انا عملت هالحيلة وخليت الكلام يوصلك لأكشف حقيقة مشاعرك ناحي.... ههههههه وقدرت استفزك وخليتك تبعتيلي الرسالة مبارح وقصدا طنشتك للاقي جواب يعجيني ويرضيني ويخليني فجّر بركان مشاعري تجاهك.
ماريا :........ يعني.. انت ماخطبت...
جبر : هئا.... ماخطبت بس هلأ رح اخطب احلى وارق وانعم واظرف بنوتة الله خلقها بتعرفي شو اسما..... اسما مااااااريااااااااا.
ابتسمت لارادي وخجلت :..... ومين قلك اني موافقة.
قرب انفه عأنفها وحكهن ببعض وغمض عيونو : مو بكيفك..... بكيفي انا وكل شي رح يصير بكيفي انا وانتي كلك عبعضك الي وملكي ورح تنصاعي لكلامي واوامري.
ماريا :....... جبر بلا جنانك هلأ اتركني روح.... مو فاضيتلك والله.
جبر : بدك تفضيلي من هلأ ورايح استحملت جنانك كتير وصار الوقت اللي تستحملي جناني وتسمع كلامي.
ماريا :..... هالحكي بتحكي لغيري مو الي وانا مابدي اتزوج بدي اشتغل وبس.
جبر : بس ام ولادي مابدي اياها تشتغل بدي اياها ترتاح وتقعد خانوم ببيتا وانا وكل شي بملكه تحت امرك وبس.
ضحكت عليه وعأسلوبه كيف بيحكي بثقة...
ماريا : اي هديك ام ولادك مو انا.
بعد عن وجهها لحظة ورجع قرب اكتر من قبل : لك اي امبلى هلأ اتأكدت هي انتي ماريا..... ماريا حياتي والبي وروحي ونبض البي ومسعفتي بوقت الهزات.
ضحكت عكلامه بصوت عالي خلاه يحملها ويدور فيها : ايهااااااااااا هيك بدي اسمع هالضحكة الحلوة من وقت اللي عرفتك وانا نفسي اسمعها..
نزلها وهو لسا كامشها و كأنها رح تهرب :..... ماريا....... تتزوجيني؟
سكتت شوي وبعدا قالت :...... كيف بدك تتزوج من وحدة مريضة انت الوحيد اللي بتعرف بمرضي.
جبر :........ بكرة بتطلع نتيجتك الاولية و بتعرفي ازا بلش يختفي ويصغر الورم والا لساته حجمه متل ما
الجزء السادس عشر ❤️
ماريا :..... قليله جاية لعندك.
ضلت بلبس البيت بيجامة بنطلون اسود طويل وبروتيل ابيض وتركت شعرا مفرود عكتافها.
وقت وصلت رنت لأبوها....
ماريا : اي بابا انا برا يلا اطلاع.
ابوها : يلا بابا ليكني طالع.
ناطرته بالسيارة وعينها لقدام وكانت مسكرة شباك السيارة....
دقلها عالشباك لتنتبهله....
اتطلعت عالشباك انصدمت بجبر هو اللي كان عم يدقلها...
فتحت الشباك وعينها عليه....
ماريا :....
جبر :.... شو مابدك تنزلي.
ماريا بحدة : لأ..... الوقت تأخر والبابا تعبان وصار موعد الدوا تبعه.
ابو مهدي :..... معافى ابني ابقى خلينا نشوفك عنا.
جبر : اكيد عمي الأيام جاية ان شاء الله.
وجه كلامه لماريا :..... كيف صرتي.
جاوبته وعينها لقدام خجلانة منه :..... منيحة مافيني البلا.
جبر : ياريت انا بتمنالك هالشي.
ركب ابوها وتمنولو العافية لجبر وراحو..
وهنن بالطريق...
ابوها :... شو أكابر وزوء هالشب.
ماريا : مين قصدك..... جبر.
ابوها : ليش في غيرو..... صحي حاكاني عمر ابن عمك قال ليش ماعم تردي عتلفوناتو.
ماريا :...... ماانتبهت انو رن... ماقلك شو بدو.
ابوها : لا ماقال بس بظن بدو يتطمن عليكي وعاللي صار معك بيوم الهزة.
ماريا بمسخرة 😏: فيو الخير.
***
تحدد موعد عرس سوار وكان باقي بس اسبوع يعني ايام معدودة.... بهالوقت كانت سوار. وامها مشغولين كتير بترتيبات وتحضيرات العرس... اما ماريا فكانت مشغولة بالشركة والمعمل وغيرو من اشغال تانية...
ومع كل انشغالها الا انو جبر ماكانت صورته تفارق خيالها يوم اللي اجاها وصارحها بمرضها وكيف ضربته عصدرو..... كل مااتزكرت هالحادثة يصيبها صداع وتكتئب كتير.
توقعت ماريا بهالأسبوع يحاول جبر يتحركشها بتلفون او باقة ورد او زيارة مفاجئة لكن ماصار من اللي تمنته ابدا وقالت انو اكيد أمرها ماعاد يهمه ورجع لعهده السابق وكأنه مابيعرفها وانهن خصوم من جديد....
مانكرت بقرارة نفسها انه هالشي زعجها كتير وزاد اكتئابها اكتر من قبل كل مامرق يوم وجبر مطنشها فيه...
نيجي لجبر اللي كل ماتزكر انو ماريا صارت قدام بيته يوم اللي اخدت ابوها وانو مارضيت تحاكيه وحسسته انها مو غلطانة معه بطير عقله وبجن جنونه....
عطى حاله فرصة ووقت ليفهم انه ليه مهتم فيها بهالشكل ماقدر يستوعب السبب او يلاقي حل وقرر يترك هالشي للأيام والوقت لتكون كفيلة بتوضيح كل شي.
مرق الأسبوع وكانت سوار جاهزة وناطرة لتنزل لعريسها اللي كان ناطرها عنار...
واقفة ماريا حدها عم تزبطلها الطرحة والفستان وعم تبكي....
ماريا :...... سامحيني يااختي ازا احتجتيني بيوم وتأخرت عليكي وازا نطرتيني كتير والتهيت بشغلي ودراستي عنك بس بدي منك تتأكدي من شي..... انو انا بحبببك كتير وفيكي تعتمدي عليي بأي وقت خدي بالك من حالك..
حضنت اختا وبكو مع بعض..
خالتهن :... يبعتلك الهنا منك الها خربتة مكياجكن وبكيتو امكن كمان.... يلا خالتي ماضل وقت العريس ناطر وانتو هون عم تطلب السماح والرضى من بعض يلا بقى.
بصالة الأفراح كان كل واحد موجود اسمه عالطاولة تبعه...
ماريا ماكانت بتعرف انو جبر رح يجي ولا فكرت تسأل لأنه ماتوقعته يشاركهن هيك مناسبة.
كانت لابسة فستان اسود مونس بأبيض بكمام شيفون مفتوح لنص رجليها وضهرو مفتوح كمان وعاملة شعرها شنيون خفيف ومكياج هادي بالمختصر كانت فاتنة رائعة ملفتة للنظر...
كانت حفلة كلاس وراقية كتير موسيقى هادية منظمة كتير مافيها ازعاج ابدا..
طلعت ماريا للتراس التابع للصالة لتاخذ راحة من صوت الموسيقى رغم هدوئها لكن بحكم مرضها اي صوت-عالي بتنزعج منه....
واقفة لحالها... ماحست الا وردة صغيرة باللون الأبيض انشكلت ورا ادنها....
نقزت واندارت وراها كان جبر قريب منها كتيييير....
ماريا :.... هاد انت... نقزتني.
جبر : سلامة البك.... حلوة هالوردة بين شعراتك خليا.
اجت لتقيما مسكلا ايدا :... ليه عنيدة هالقد انتي ااه..... والا لأنا مني.
ماريا :..... لأني مابحب هالحركات.
جبر : بس انا بحب.
ماريا :....... انت حر حب براحتك بس انا مابتستهويني هي الحركات.
جبر :... شخصيتك كتير عنيدة.... مابصير بنت بجمالك ورقتك تكون عنيدة بهالشكل بتضيعي كل شي حلو ورائع فيكي.
ماريا :.... مبسوطة بحالي.
جبر : مو بكيفك لازم تتغيري..
ماريا : مشان شو.
جبر : مشان حالك اولا ومشان اللي رح تتزوجيه تانيا مافي رجال بحب المرة العنيده.
ماريا : اي وازا ضليت عنيدة شو رح يصير.
قرب منها كتير ولمس خدها بنعومة : وقتا رح يضطر يروضك يااحلى مهرة.
خجلت وتلبكت واحمرو خدودا اوام.
كمل كلامه بصوت رومنسي كتير : ماريا..... انتي بنت كتير حلوة بيعجبني جمالك وهدوئك كتير.... بتلفتي النظر.... بتسلبي العقل من اول نظرة.... عيونك بريقهن لمّاع...... صوتك بيبعت الدفى فيني.... ريحة عطرك بتجذبني كتير لألك....
عم يحاكيها وايدو لساتا عخدها وعيونو عم ياخدو فتلة عملامحها بالكامل...
ماريا صارت بعالم تاني صارت بعالم اللاوع
:...... ابكي ماريا ازا بترتاحي هيك ابكي وارمي تقل اللي صار عليي وحياتك غير كون الك السند والكتف القوي والصديق الوفي.
بعدت عنه شوي ومسحت دموعها :........ شكرا كتير الك بس انا فيي كمل لحالي مابدي منك شي روح من هون ازا سمحت.
جبر :...... ليش ماريا.
ماريا بعصبية :..... مو عرفت بكل شي خلص روح من هون ومابقى تأرجيني وجهك.
جبر : بس فهميني ليش..... مابدي غير ادعمك ووقف حدك.
ماريا بأصرار :...... كتر خيرك مابدي منك شي...... روح ولبقى تخليني شوفك....... اللي بدو يتدخل بخصوصياتي من دون استأزان او بدون مااطلبه انا هاد مابيلزمني سندو لأنك بكره بتتعود تتدخل بكل كبيرة وصغيرة بحياتي وهالشي مو من حقك.... لهيك روح من هون واطلع من حياتي.
جبر : بس.....
عصبت اكتر ودفشته لبرا الشاليه وهي عم تبكي :..... اطلاااااع اطلاااع...... وازا بدك روح وخبر اهلي شو ناطر.
حط ايدو عجرحه انوجع من ضرباتها انتبه وانتبهت انو جرحه عم ينزف وقميصه تعبى دم.
قربت منه بخوف :....... انت....... انت عم تنزف.
اطلع فيها بقهر :.... وانا مابدي منك شي ماتقربي مني.
تركها وراح وهي واقفة مكانها عم تتطلع فيه لحتى اختفى من قدامها.
دخلت عالشاليه وصارت تكسر كل شي قدامها وتبكي بصوت عالي.....
ماريا : ليييييسش ليش ياربي ليش..... بعد ماحسيتك شي تاني بتجي هلا وبتصدمني فيك..... ماكان بدي حدا يعرف ولا حتى انت ياجبر....... انت بالزات ماكان بدي اياك تعرف اااااااااه ليش كل شي عم يجي معي عكس.. كل ماقول هانت بترجع بتعكس الامور ضدي.
اما جبر فراح من عندها مقهور عليها صحي زعل منها وعردة فعلها لكن عزرها بنفس الوقت وقال ازا اهلها ماخبرتهن بدها تخبرو اله وحس انو هالشي خاص فيها ومابحقله يعرف غصب عنها لكن هو ماقصد او اتعمد يعرف اللي صار مجرد صدفة....
ومن فورو راح للمشفى وجن الدكتور وقت شاف جرحه عم ينزف....
الدكتور : كيف هيك جرحك انفتأ بعد ما بلش يلحم.
جبر : خبطت بالسيارة بالرصيف واجى الدركسيون بصدري.
الدكتور : بس مافي اثار كدمات للدركسيون هي مو ضربة عادية متخانق مع حدا.
جبر : لا لا ابدا بس متل ماقلتلك صار.
عالجله جرحه ورجع لبيته..
استقبلته مرت ابوه :.... اهلين جبر كيف صرت.
جبر : مو طايق حالي خالتي.... شو بدك.
مرت ابوه : شو باك معصب طول بالك بدي قلك انو جاية اختي ووجوزها وبنتها ليشقو عليك وعطوني موعد المسا بكونو هون.
جبر بعصبية : استقبليهن لحالك لأنو خلاقي ديقة اليوم ومو طاسس قدامي اختصروني اليوم شو فهمتي اختصروني كلكن ومابدي شوف حدا او استقبل حدا.... هاد بيتك استقبلي فيه ضيوفك انتي.
تركها وراح لغرفته.
مرت ابوه : يوووو ليه هيك معصب والله والله بخاف منه اكتر من جوزي المرحوم...... ان شاء الله بتبقى حداه لأبوك بركي برتاح منك.
قعد بغرفته مخنوق من تصرفها مصدوم منها، كان بيعرف بجوز تتدايق لكن ماخطرلو تتصرف بهالوحشية معه..
عم يحكي مع حاله ( مابعرف اعزرك عتصرفك والا اخد عخاطري منك....... المشكلة انو صرت حسها جزء من يومي لازم تخطر ببالي وفكر فيها، بحس لازم اسمع صوتا ازا ماقدرت شوفا.... شو اسمه هاد فضول اتدخل بحياتا والا...... والاااااا اعجاب فيها والا شو ياجبر شوووو).
المسا فاقت وهي مرتاحة شوي قعدت عالشط مرة تانية وصارت تفكر ليه هيك عملت ياترى اتسرعت بالحكم عليه والا كان لازم تعامله بهالطريقة ليحرم يتدخل بحياتا مرة تانية...
ماريا :.... سامحني ياجبر ماكان قصدي أئزيك وافتح جرحك من جديد بسسسس.....بس انا هيك طبعي مابحب حدا يتدخل فيي او يفرض عليي شو اعمل ومابحب حدا يعرف بشي خاص فيي وخصوصي هيك قصة.....
حست بالندم باللي عملته لكن بعد شو بعد ما خسرت ايد انمدتلا لتساعدها تتخطى اللي رح يجيها.
تاني يوم رجعت ماريا للبيت وراحت للشركة كان كل املها جبر مايرد عليها وترجع تشوفه او تسمع صوته او خبر عنه..... انتظرت كل فترة الدوام و مااستفادت شي..
بالبيت...
ابو مهدي :.... ماريا بابا حابب روح زور جبر ببيته وبدي منك تروحي معي شو رأيك.
تفاجأت بطلب ابوها :.... انااااا ليش لروح معك ازا بدك اتصل فيه واتطمن عليه ليه لتروح انت تعبان وهو مااجى وزارك ولا مرة.
ابو مهدي : انا وابوه لجبر كنا رفقات كتير وبهمني اعرف اخبارو هو واخته وشو عاملين مع مرت ابوه.
تركت الكتاب من ايدها وقعدت حد ابوها...
ماريا : ليش جبر عايش مع مرت ابوه.
ابو مهدي : قصدك مرت ابوه اللي عايشة معه..... حاولت كتير تفرق بينهن هو واخته وبين ابوه لكن ماقدرت عأبوه لجبر كانت شخصيته قوية وجبر آخد هالشخصية منه......لكن يابابا في شغلات انتي مابتعرفي فيها.... جبر كتير اتصل فيي وسأل عني وكان يجيني عالمشفى لما كنت اتعب واجاني عالبيت كزا مرة بس انتي ماكنتي تشوفيه.
ماريا : مابتزكر انو فات بيتنا.
ابوها : امبلى واسألي امك بتقلك... المهم بتروحي معي؟
مالها عين تشوفه بعد اللي عملته معه :...... لا بابا اعزرني مصدعة كتير وكنت رح نام بكير الليلة.
ابوها : ب
قدامها مابيفصل بينهن انشات صغيرة...
جبر : ماتجاوبي عسؤالي بسؤال.
ماريا : شو بتحب جاوب بالأول.
جبر : ليه لحالك هون.
ماريا : متل ماقلت حابة انفرد بحالي صارت معي شغلات كتير حابة ريح اعصابي منها ومنه باخد اجازة بعد شغل كتير.
اتطلع فيها بعمق : ليه وشك شاحب هيك.
خافت ينتبه عليها عطته ضهرها ورجعت التفتتت للبحر :..... مافي شي بجوز تعب.
هو عرف انها عم تهرب لتكفي علاجها ولحتى ماحدا يحس عليها.
جبر :... من شو عم تهربي ماريا..... شو مخبية.. شو وراكي.
اتطلعت فيه وشعراتها عم يغطو وجهها من الهوا :.... شو قصدك من شو بدي اهرب مافي شي اهرب منه او خبيه.
قرب منها وتجرأ وزاح شعرها بأيدو ان وجهها ليتطلع بعيونها منيح ويتأكد من كزبها عليه...
جبر :..... كزابة..... انتي كزابة صغيرة وحلوة وقوية وساحرة كمان.
ماعرفت تضحك عليه والا تزعل منه لأنه نعتها بالكزابة...
كمل كلامه : اي اي ماتستغربي جرأتي وصراحتي معك انتي كزابة عم تكزبي عحالك وتوهمي حالك انك مخبية شي وهربانة من شي ومابدك حدا يعرف فيه.
انصدمت بكلامه :.... شو صرلك جبر عن شو عم تحكي انت سمعان عني شي او عرفان عني شي.
جبر : انا مو كل شي بسمعه بسدقه عطول لازم اتأكد من اللي سمعته لكن في شغلات بتخليكي تتأكدي من اللي عينك شايفته ومافيكي تكزبيها ازا هالشي صار قدامها.
ماريا : ليه شو شفت عليي.
حط ايديه بجيابه واتطلع بالبحر : شايفة هالبحر شو كبير وقديه عميق كتير اكيد مو كل شي جواته بتعرفي او شفتيه صح.
ماريا : اي.
جبر : اي وانتي هيك غامضة متل هالبحر وفوق غموضك جيتي لهون لترمي حملك عليه وتخبي همك فيه لحتى ماحدا يعرف شو عم يجرى معك.
ماريا : بلا الألغاز فيك تقلي شو عرفت او سمعت عني.
جبر : ماعرفت شي بس انتي اللي بدك تقليلي شو فيه انا ماقطعت كل هالمسافة لتضلي تسأليني هيك اسألة..... ماريا انا اوقات بختنق منك من سريتك بتفضلي تخبي كل شي عن اللي حواليكي مشان ماتأزيهن بمشاكلك صح.
ماريا : ليه هيك فكرت فيي او من وين جايب هالثقة بكلامك.
ضحك واتطلع فيها : ببساطة لأني انا هيك ماحدا بيعرف عني شي ولا حتى اقرب الناس الي..... لكن بحسك بتشبهيني كتير وهاد سبب تحليلي لهروبك لهون.
شاف دمعة رح تنزل من عينها قرب ومسحها بطرف اصبعه :...... فيكي تعتمدي عليي وتعتبري حالك عم تحكي مع هالبحر وبتنسي انك خبرتيني.
هزت راسها عم تبكي : مافي شي.
جبر : مو قلتلك كزابة بس مو بكل شي بتعرفي تكزبي.
حط ايدو مكان الورم براسها وقال :...... في شي هون واجعك وتاعبك وماعم يخليكي تركزي بشي وهو اللي خلاكي تهربي من الدنيي لتلاقي حالك وكيانك وترتاحي صح كلامي.
ماقدرت ماتبينلو صدمتها لأن كان كلامه مزبوط...
ماريا : شو قصدك بهالكلام.
جبر : قصدي تحكي وتبوحي بسرك...... ليه مااجيتي و سألتي عليي بعد ماحاكتك اختي عأساس تجي وتزوريني بطلب مني ووعدتيني ومااجيتي... انتظرتك كتير بس مااجيتي عرفت سبب غيابك اللي براسك شاغلك كتير ماهيك.
ماريا بصراخ : حاج تحكي بالألغاز وكون واضح شو قصدك اللي براسي.
مسك راسها بين ايديه :.... رح قلك ووقف لعبة القط والفار اللي مدايقتك..... بس بدي توعديني ماتزعلي مني وتتفهمي موقفي وسبب تصرفي.
#يتبع
:.... قلتلك من قبل انا عملت واجبي مو اكتر ولو هو مطرحي اكيد كان ساعدني ماهيك.
جنات : اي اكيد ولو جبر مابيرفض مساعدة حدا فكيف لو كان هالحدا قمر وزوء متلك.
ماريا : تسلمي كلك زوء والله كلامك اللي كله زوء.
جنات : اي وتصرفك مع اخي انا مارح انسالك اياه عمري كله.... ازا ماعندك مانع انا حابة آخدك رفيقة لألي لأني والله حبيتك كتير.
ماريا : الي الشرف ليش لأ.
جنات : معناها هي رقمي صار عندك متى مااتزكرتيني وحبيتي تحاكيني بتلاقيني بانتظارك.
ماريا :.... اوك البي... صحي قبل لأنسى كيفو..... الأستاز جبر مااتطمنتو عليه بعدين.
جنات عم تبتسم : اي امبلى كيف لكن وانا حاليا عندو بتحبي تحاكيه.... خدي ليكو معك..
ماعطتا مجال تقلا اي او لا ودغري رمت الموبايل عجبر....
جبر متوتر :... مساالخير..... كيفك ماريا.
ماريا بصوت عم يرجف وكأنا للمرة الأولى بتحكي معه :..... مساالنور.... انت كيفك..... كيفو جرحك ان شاء الله ماعم ينقز عليك.
جبر :..... وقت كانو خيطانك اللي عجرحي ماكنت حس بالوجع متل هلأ.
جنات عم تبتسم🤭 من بعيد وحست عأخوها انو مو عطبيعته وانو البه للمرة الأولى بينبض بشكل مختلف.
ماريا تصنعت الغبى : مافهمت كيف يعني...
جبر :..... ااااااه..... يعني انتي خيطتيلي جرحي بخيط عادي بس الخيوط الطبية بلاستيكية عم ينغزوني.... بقى جرحي بالإول كنت حسه اهون من هلا.
ماريا : يعني لساتك موجوع؟
جبر : لا عادي ماتشغلي بالك.... المهم بدي عيد عليكي اللي قالته اختي واتشكرك بكل شي عملتيه معي لولاكي انا لهلا عم انزف.
ماريا :... ليه مكبرين القصة انا ماعملت شي اللي عملته بديهي يعمله اي حدا بهيك موقف.
جبر :...... متى رح شوفك.
بهاللحظة حست بكل حواسها وقفت الا نبضا كان رح يفجر صدرا من سرعته.... واستغربت الحالة اللي عم تمرق فيها..
جبر :..... ماريا.. انتي معي.
فاقت عصوته :...... اي.... اي معك.
جبر :..... متى رح شوفك؟
ماريا :....... مابعرف..... ليه عم تسأل.
جبر :...... مافي شي مجرد سؤال.
ماريا :.... اها..... مابعرف عندي شغل بكرة كتير ازا خلصت بكير بمرق لعندك وبتطمن عليك.
جبر :.... اي بس بكرة اكيد رح اطلع يعني مارح تلاقيني هون.
ماريا :.... اي مزبوط خلص ببقى بدقلك بتطمن عليك.
جبر : ليه مابتشرفيني بزيارة عالبيت والا خايفة تخسري شي هدية او حق علبة شوكولا..
ماريا :.... ههههه لا مو هيك بس مافيي اجيك عالبيت مو حلوة بحقي.
جبر : قالولك عني عايش لحالي بالبيت انا ساكن مع اختي واخي ومرت ابي.
ماريا : اي...... مابعرف بشوف ئو بصير معي.
جبر :... بانتظارك.
*"
اخدت وقت وهي عم تتطلع بالموبايل بعد مانهت مكالمتها مع جبر......
قعدت عالتخت :..... شو اللي عم يصير معي...... ليه هيك فجأةً صرت خجولة كتير والبي ليه عم يخفق بسرعة وقت يسمع صوته او يسمع بأسمه....
مشت ناح مرايتها واطلعت بحالا :.... لك ليه هيك خجلانة ماريا شو عم يصير معك..... يووو شو صرلي ياربي ماكنت طيق اسمع بأسمه لجبر كان خصمي هلأ بس صرت اسمع اسمه ابتسم بدون ماانتبه والبي ماعم يبطل خفقان بسرعة..
صارت تضرب حالا عوجهها... ( لك فيقي ماريا..... فيقي شو صرلك.. معقول تكون هي رسالة من ربنا او انذار لغض النظر عن هالمناقصة بجوز ربنا رايدلي خير ازا مااخدتا.... يمكن).
شربت قهوتا وماكانت منتبهة عحالا انو فاتحة اغاني رومنسية وانو منسجمة مع هالأغاني حتى النوم جافاها هديك الليلة.
بزات الوقت بالمشفى......
جنات : شو اخي ولا مرة شفتك هادي ورايق هيك اااه وبعدين عطول بتضل سرحان.
جبر :... انااا لا لا ماني سرحان.
جنات : اي واضح صرت مناديتلك كزا مرة وانت مو معي.
#يتبع
الجزء الرابع عشر ❤️
رجع حاله لورا وغمض عيونو وقلا :..... اختي بربك اتركيني بحالي خليني نام شوي حاكم النوم ماعرفته اليوم من كتر الزوار شي فايت وشي طالع مليت.
جنات : اي من الزوار مليت اما ماريا انت عم تطلب منها تجي لتشوفك ماااااا.
جبر :..... جنات ازا مابتسكتي قومي روحي عالبيت فورا.
جنات : لا وعشو خلص طالعة اشربلي شي احسن بلكي برجع بلاقيك عم تحاكيا.... قصدي نايم.
رماها بالمخدة الي عندو وهربت منه وهي عم تضحك.
رجع راسه لورا وابتسم ماعرف سبب هالابتسامة..... يمكن لأنه حس بخجل ماريا وحس انه عم يصير معها متله تمام لكن حتى هو ماقدر يفسر اللي عم يمرقو فيه.
حط ايدو عجرحه وتحسسه بلطف وتزكر هديك الليلة وقت كانو لحالهن بمكان عتمة مافي غيرهن.... كيف انجرح وكيف قاومت ماريا لقدرت توصلله وكيف داوته من جرحه وخيطته وعيونها عم تلمع من كتر البكي وكيف كانت تعتزر منه لانه عم توجعه وتطلب منه يصبر عوجعه...... وكيف فاق عليها وهي نايمة عطرف الطاولة حدو وقتا اتأمل جمالا بدون ماتحس عليه.....
بقيت رفيقة افكارو بهالليلة....
حتى هيي ماعرفت تنام... ماريا صاحبة المزاج الصعب بتتغير بسبب ظرف مو معروف شو رح يصير بعدو....
فاقت تاني يوم كسلانة لكن تزكرت الشغل المتراكم اللي
ومااتفقنا عشي لسا.....و لولا الانسة ماريا يمكن انا هلأ بعداد الأموات.
جنات : وليي ليش اخي شو صار...
جبر : قصة طويلة بقلك عليها بعدين.
ماريا لفتت نظرها لجنات واعجبت فيها كتير..
قربت جنات منها ومدت ايدها لتسلم عليها : اهلا وسهلا انسة ماريا تشرفت بمعرفتك انا بسمع بأسمك كتير ماشاء الله... تشرفت بمعرفتك... انا جنات الغانم.
ابتسمتلا ماريا ومدت ايدا 🤝🏻 :..... اهلا وسهلا فيكي حصلي الشرف اتعرف عليكي .
ابتسم جبر من بعيد 😁.
جنات : بدي اتشكرك عكل شي عملتيه لأخي.
ماريا : مافي داعي هاد واجبي.
هادي : اي اكيد لو كان صار هالشي معك ياانسة جبر مارح يقصر ورح يساعدك اكيد.
خجلت ماريا واحمرو خدودا وقالت :... ااااه....... اي لااا.... مافيو يساعدني صعب بهيك حالة.
هادي :... لك لااااا اخي كتير حباب وبيخدم الناس واكيد كان اتصرف معك متل ماانتي عملتي معه.
جبر فهم عليهن وفهم عماريا انو مكان جرحه حساس ومافيو يحط ايدو عماريا بهيك حالة لكن هنن ماكانو بيعرفو بأي طريقة ماريا ساعدته.
جبر :... اي انسة ماريا هنن مابيعرفو شي لهيك ماتواخزيهن انا ببقى بقلهن كل شي.
ابتسمت ماريا بخجل : صار لازم امشي هلا بكونو اهلي غليان البهن عليي من مبارح ماحاكيتون ولا طمنتون عليي... تشرفت بمعرفتكن وحمدالله عسلامتك مرة تانية استاز جبر برجع بتطمن عليك ان شاء الله معافى.
جبر وعيونو لاحقتا :...... يسلمو عكل شي ماريا.
ماريا : لا ولو العفو .... يلا بالأزن.
بعد وقت......
دخلت ماريا عبيتها تعبانة كتير.
امها :..... ياامي ياحبيبتي الف الحمدلله اللي شفتك بخير...
ضمتها امها وصارت تبكي...
ماريا : ماما حبيبتي انا منيحة ماتخافي.
امها : لك كيف مابدك اياني خاف عليكي وانتي من مبارح غايبة عن عيني ومابعرف عنك شي.
ماريا:..... الله يخليلي اياكي ياامي والله انا منيحة بس الفندق اللي كنا فيه تهدم منه شغلات وهربو الناس كلهن وانقطعت الكهربا وانحبسنا انا والاستاز جبر بقاعة الاجتماعات وانجرح صدرو بسبب الطاولة اللي كان متخبي تحتا وماكان بيعرف انها قزاز حفافا مبوزة كتير وحادة متل السكين مزعت صدرو بطول شبر ونزف كتير اضطريت اسعفه باللي بقدر عليه لليوم لحتى رجعت الكهربا واتصلت بالاسعاف ونقلوه للمشفى وعالجوه من جديد.
ابو مهدي جاي وعم يتعكز بعكازه : برافو عليكي يابابا انت قدا وانا متأكد انك ماقصرتي بشي.
مشت بسرعه لعند ابوها وباست ايدو : حبيبي بابا ان شاء الله ماصار معكن شي.
ابوها : نحنا كلنا بخير انتي طمنيني ماصار عليكي شي.
ماريا : لا ابدا بس الاستاز جبر ياحرام بالمشفى.
ابوها : ضروري حاكيه واتطمن عليه...... مابينخاف عليكي يابابا... فعلا انتي بنت ابوكي وبتسوي ميت رجال.
ضمت ابوها برضى وبعدا استأزنت وراحت لغرفتها تحممت ونامت نوم عمييييييق بسبب ليلة طويلة كلا خوف ورعب.
#يتبع
زل انزل اسأل هدول الرجال بركي بيعرفو شي او سمعه من حدا اي شي.
*
نرجع للحطام اللي صار بالفندق...
صار الوقت الصبح، فاق جبر موجوع من صدرو اتطلع شاف ماريا حاطة راسها عطرف الطاولة حدو نايمة...
كان شعرها نازل عوشها زاح شعرها بطرف اصبعه وبقي ماسك فيه ليتأمل وجهها الدبلان النعسان ورغم تعبه كان باين عليها متل الملاك برموشها اىطوال وعيونها الواسعة وبشرتها الصافية وتمها المكتنز المورد، كانت نايمة جنابي وضامة رجليها عجنب مبينة رجليها بحكم تنورتها القصيرة وبروتيلها الدانتيل كان مبرز جمال خصرها...
عم يحكي بحاله : ( انا ملاحظ انك على قدر من الجمال لكن انسانيتك هي دبحتني مرة شفتا مع القطة الصغيرة وهالمرة معي، رغم انو عم نتنازع انا واياكي عالمال والربح والخسارة الا انك مانسيتي مبادئك واسعفتيني برغم اصراري مبارح عمدايقتك..... خلص الكلام فيكي ياماريا مهما حكيت مافيي وفيكي حقك).... حط ايدو عراسها مكان الورم وقال مرة تانية ( لوفيي ساعدك وقيم هالورم من راسك ماكنت بقصر والله، شو فيي اعمللك.... كيف بقدر ردلك جزء من معروفك لو بقدر اخد الوجع عنك ماكنت ترددت لحظة)
تحرك شوي حس بنخزة بصدرو توجع وصرخ....
فاقت عصوته مفزوعة :........ جبر... جبر انت منيح موجوع.
اتطلع فيها بخباثة : اي كتير كتير موجوع ااااااااااه شو هالوجع شو عملتي فيي عم موت من الوجع.
دمعت عيونا من خوفا عليه : ياربي والله ماعملت الا اللي بقدر عليه مشان الله سامحني ماكان فيي اتركك تنزف كل الليل وماساعدك وعملت كل شي بقدر عليه لوقف النزيف..... كتير موجع انت.
حس قديه هيي رغم كل قوتها الا انها شفافة ورقيقة ومافيها تأزي حدا وشفق عليها لما صارت تبكي كرماله....
جبر : صرت منيح ماتخافي علي بس بدي شوية مي عطشان كتير.
مسحت دموعها بسرعة : اي من عيوني.
حطت ايدا تحت راسه ليقدر يشرب.....
بعد ماشرب حاولت ترجع تسندو عالمخدة ركا ايدو عالمخدة وكان شعرها نازل عليها شد شعرها بدون قصد.... توجعت بس ماحبت تقله وحاولت تسحب شعرها من تحته...
اتطلعت فيه بطريقة عفوية بدا تقله انتبهت انو مركز نظرو بعيونها البكيانة...
اخدو وقت وهنن عم يتطلعو ببعض حاولت دمعة تتسلل لتخرب عليها النظرة لكن سبقها جبر وبطرف اصبعه مسحها وايدو محاوطة خدها بالكامل تلقائي غمضت عيونها وقت حست بدفا ايدو...
لمس خدها الناعم واتطلع بعيونها الحلوة عن قرب وتحسس شعرها المنسدل عكتافها ودقق برموشها وشفافها الناعمة وتزكر انسيابية جسمها وهي نايمة عطرف الطاولة حس كأنه ملاك اللي قدامه وربنا بعته ليساعدو....
فتحت عيونها وكان لسا مركز بعيونها...... خجلت كتير من نظراته الجريئة بللت شفايفها ببعض وبلعت ريقها....
ماريا بخجل و بصوت يادوب مسموع :...... شعري تحتك.... فيك ترفع حالك شوي لأسحبه.
جبر بابتسامة سحرتها :...... خليه تحتي ناعم وريحته حلوة.
ضحكت بنعومة :....... بقصه وبتركلك اياه بعدين بس هلأ انا بحاجته ازا ممكن.
جبر عم يتخابث عليها : اي بس مافيي ارجع ارفع حالي هلأ بنوجع.
ماريا : انا بساعدك.
رفعته وتصنع الوجع هو ليخليها قريبة منه....كانت قريبة منه لدرجة كبيرة وكأنها ضاممته، قدرت تسحب شعرها من تحته، رجعت لعيونه شافت فيهن لمعة لأول مرة وكأنهن كريستال، من قربها منه ماانتبهت عحالها كيف عم تتنفس بسرعة وكيف عم تتطلع بتقاسيم وجه بالكامل كان نفسها عم يطلع ويهبط وكأنها خايفة من شي....
بعدت عنه بخجل، بعدت شعرها ورا ادنيها وتنحنحت وقالت :..... معقول لهلأ الكهربا مارجعت رح جرب شعل الاضوية..
قامت وعيونو ملاحقتها من قرنة لقرنة حست عليه وحست بحالا مقيدة من نظراته ماتوقعته يكون جريء هيك.
ماريا : لسا مارجعت الكهربا والوقت لسا بكير...
جبر : قديه الساعة..
ماريا : سبعة وربع..
وقفت عند الشباك اكتر من مرة بس ماحدا بين عليها..
رجع جبر لخباثته بدو اياها تقرب منه...
جبر بوجع : ااااااااخ..
ركضت لعندو :...... خير شو فيه.
جبر : هون هون عم يوجعني شكلك مقوية ايدك بالغرز.
ماريا : مافهمت وين.
مسك ايدها وحطها عصدرو :.... هون بالزبط كتير عم يشد عليي.
كانت رح تبكي من جديد : انا اسفة جبر اسفة كتير المكان كان عتمة وهي اول مرة بخيط جرح لحدا ومابعرف اصلا من وين اجتني القوة لخيطلك جرحك بس خفت عليك والله سامحني بجوز كون قسيت عليك وشديت كتير بس بجوز لاني ماعندي خبرة.
عم يضحك بحاله ويحكي : ( ماتوقعتك تكوني بهالرقة وانتي اللي ماقدرت جادلك واخد منك اتفاق للمناقصة لكن هالحادثة قدرت تخليني اكشف حقيقتك من جوا واعرف انك ارق من فراشة حلوة).
رد عليها :...... ولا يهمك بجوز جرحي غميق وواجعني من جوا ولأنك متل ماقلتي ماعندك خبرة بهالمجال بجوز بدون قصد قويتي ايدك بالغرز....
ماريا : اي هو هيك واكيد مو قاصدة وجعك.
مسك ايدها بلطف :...... كتر خيرك...... لولاكي بجوز بقيت هون لحالي وماحدا عرف فيني او بجوز كنت نزفت لمتت وقت يلاقوني.
جاوبته بلهفة : بعيد الشر... لا تقول هيك.... ان
.... ليك جبر اسمحلي جرب اتصل من موبايلك لان موبايلي مافيو تغطية.
عطاها اياه وجربت برضه من موبايله مافي تغطية نهائيا....
صرخت مقهورة : يااربي...... مابصير يهربو ويتركونا هيك........ لازم يتزكرو انو في ناس ممكن تكون محبوسة هون.
ضغطت عجرحه بالفاين وبسرعة تغرق دم وهالطريقة ماجابت نتيجة لتخفف من نزيف الدم.
بقي جبر عم يتوجع كتير وهي قلقانة عليه ليقوم ينزف كتير وقتا قررت تخطي خطوة تمنت مااتضرو فيها عواض ماتعالجه.
ماريا : جبر...... عم تسمعني رد عليي.
جبر :.. اي....... سااامعك.
ماريا : منيح كتير ليك بدي تساعدني لاقدر انقلك لتحت الشباك هونيك بالزاوية بدي داوي جرحك قبل ليصفى دمك.
جبر :........ كيف.
ماريا : هلأ ساعدني وبعدين بتعرف.
قام بصعوبة وهيي مسندتو عكتفها لوصلو تحت الشباك.
جبر بتعب : اااااااااخ...... شو.... رح تعملي...... وليه... نقل... تيني ل... هوون.
ماريا : المكان عتمة ومافي ضو بنوب لهيك نقلتك لهون تحت ضي القمر لاقدر شوف جرحك واسعفك.
دورت عشنتايتا ولقيتها واخيرا، كانت ماريا متعودة تحمل بشنتايتا شنتة صغيرة فيا لفات خيطان وابر صغيرة للحاجة وشنتة تانية فيا اسعافات اولية بسيطة لكن بتفيد بكل الحالات.
اخدت خيط طويل ودارت عليه سبيرتو للتعقيم والابرة اضطرت تحرقها بالاول وبعدا غرقتها بالمعقم لتقدر تقوم بشغلها.
ماريا : ليك جبر انا مضطرة انو خيطلك جرحك بأيدي لوقت الله يفرجها بلكي حدا قدر يلاقينا وقتا بناخدك عالمشفى وهنن بكملو معالجتك بس هلا بدك تتعاون معي وتستحمل الوجع ماشي.
جبر :....... متأكدة من اللي.......ااااااخ.... رح تعمليه.
ماريا بخوف : ماتوترني الله يخليك انا من دون شي مرتبكة وايدييي عم يرجفو مابعمري خيطت جرح لحدا ومافيي اتطلع اصلا بس مضطرة شو بدي ساوي هلأ بيصفى دمك ومافي غير هالحل.
جبر :...... متل.... مابدك..
حطت تحت راسه مخدة جابتها عن الكنبة وسندتو عليها.....كانت كتير قريبة منه بحد هيي ماتخيلتو بيوم من الايام.
شقتله قميصه اول شي لبان عليها صدرو..... خجلت بالبداية من منظرو هيك لكن شافت جرحه كتير كبير وعميق وحاولت تتجاهل خجلها منه...
ايدها عم ترجف :...... سامحني جبر ازا وجعتك اي... انت حاول تحط قميصك من الجهة النضيفة بتمك لتقدر تستحمل اي.
حط القميص بتمه وبلشت بأيد خايفة تنضفله الجرح بالمعقم بالإول وخافت اكتر وقت صرخ موجوع..
ماريا : سامحني بس لازم نضف الدم وعقم الجرح قبل لخيطلك اياه... كرمالي استحمل شوي.
اتطلع فيها بعيون ممنونة وعم تلمع وهز براسه انو موافق ومستعد.
بلشت تحت ضي القمر اتضم الجرح عبعضه وتربط الخيوط ببعض ومع كل صرخة الم وكل غرزة تغرزها بصدرو تغمض عيونها خايفة عليه لتقوم تأذيه...
ماريا : طول بالك جبر قربت خلص بس شوي.
واخيرا خلصت واخر لمسة كانت تعقيم جرحه بالمطهر..... لكن انتبهت عليه انو استوى ومابقى فيه يستحمل اكتر.... رمش اكتر من مرة وغمض عيونو..
صارت تضربه عوجهه : لا جبر لا تنام خليك فايق خليك معي.
فتح عيونه بتعب وصعوبة وعرقه عم يتصبب من جبينه لكن ماقدر ورجع غمض عيونه من جديد...
ماريا :.... لحظة شوي لأعطيك دوا لاتنام.
دورت بشنتايتا عمضاد للالتهاب وعطتو اياه غصب عنه لما فيقته وتركته بعدا يستسلم للنوم.
مرق الوقت وماريا عم تروح كل شوي للشباك عأمل تلمح حدا ويشوفها لكن بلا فايدة الشارع كان متصدع كتير ومشقق والمكان خالي من الناس واصلا الفندق كان كتير بعيد بسبب الحديقة تبع الفندق اللي كانت اخدة المساحة الامامية من ارض الفندق.
قعدت حد جبر لتشوف كيف وضعه حست عليه عم يهلوس بنومه وعم يرجف من البرد ، حطت ايدها عجبينه ولاحظت حرارته مرتفعه شلحت جاكيتها وحطته عليه ودورت على مي باردة وصارت تبلل وجهه فيها، اضطرت تفيقه لتعطي خافض حرارة من اللي بتستخدمه...
بعد مااخد الدوا ورجع نام قعدت حده اتطلعت فيه وقالت بصوت عالي....
ياالله هالدنيي كيف غريبة، من شوي كنا عم نتخانق انا واياه واصواتنا تعلى وتوطى عبعض وعشو!!!!! عشركات وصفقات ومصاري وماحدا منا قبل يتنازل للتاني وضلينا معاندين بعض كل هالوقت...... مشان شو هاد كله!!! عاديته وكرهته بالبداية وهو اكيد صار معه نفس الشي مشان كل واحد فينا ياخد شي الله اعلم من نصيب مين رح يكون ههههههه وبالاخر شووووو... صار اللي صار والله اعلم ازا كنا رح نطلع من هون والا لأ....... لك عشو عم نعادي بعض ونقاتل بعض، لنفرض ماحدا فقدنا فترة طويلة بجوز نموت انا واياه هون وكله بالنهاية مشان المصاري والصفقات.... ياالله هالدنيي شو سخيفة ياجبر عم نتقاتل عصفقة انجرحت وانصبت فيها بمكان اتفاقنا وياريتنا اتفقنا هههههههه ااااااااخ بس لو نعرف شو كان رح يصير فينا من الاساس ماكنا تخانقنا عشي مو مكتوبلنا..
قريبة منه وعم تلعب بحواجبه : متفق معي بهالحكي ههههه اكيد متفق.
تعبت ماريا و ركت راسها عالطاولة الصغيرة حدو لغطت عينها بالنوم، وكل شوي تفيق عصوت انين جبر.
#يتبع
مان وامان بس غيرها مابأمن في...... انا ماعم استغلها بس بتعجبني شخصيتها كتير.
*"" ""
وقت وصلت الشركة استقبلوها بابتسامة عريضة صحي هي كانت شديدة ومابتستهين بالشغل لكن حقانية وبتعطي بكرم.
تشكرتهن ماريا لحسن استقبالهن الها واول مادخلت مكتبها ابتسمت و كانها لأول مرة بتدخلو...
السكرتيرة : شرفتي ياانسة والف الحمدلله عسلامتك.
ماريا : الله يسلمك يامريم.... انا كتير مبسوطة انو رجعت للشغل وبعرف ناطرني شغل كتير.... يلا اوام جيبيلي شو ترتب عليي شغل وقبل كل شي فنجان قهوة يعدل راسي.
السكرتيرة : امرك ياانسة حاضر.
اتصل عمر بماريا ليسأل عن صحتها...
عمر : كيفو الحلو.... طمنيني كيف صرتي اليوم.
ماريا : الحمدلله احسن من قبل ومتنشطة كتير للشغل.
عمر : اياكي ثم اياكي تروحي للشغل خليكي كم يوم ارتاحي وبعدين روحي للشغل.
ماريا : قلتلي كم يوم.... اي ماشي واللي بقلك انو انا حاليا قاعدة ورا مكتبي وعم اشتغل.
عصب عليها : مابصير هيك مابصير لازم ترتاحي لتقدري تقاومي مرضك انتي هيك عم تموتي حالك عالبطيء وبدون ماتحسي ماريا ليه هيك انتي عنيدة ومابتمسعي الكلام.
انصدمت من اسلوبه : ليك عمر انا بعمل اللي بدي اياه وماحدا بيفرض عليي رأيه او شو لازم اعمل لاحظ انو انا مو بنت صغيرة لترفع صوتك عليي بهالشكل.
عمر : انا دكتورك ومن حقي خاف عليكي.
ماريا : كتر خيرك انت ماقصرت معي بنوب بس انا المريضة وبظن انا الموجوعة مو انت ولو ماكنت شايفة حالي منيحة اليوم ماكنت طلعت من البيت ورجاء هي اخر مرة بتحاكيني بهي الطريقة والا بعد هيك رح تتضطرني انو مارد عليك وكمل علاجي عند غيرك.
عمر : اووف اووف لهالدرجة.
ماريا : اي واكتر من هيك.
عمر : متل مابدك سلام.
ماريا : مع السلامة.
رمت القلم من ايدها بعصبية وتمنت لو انها ماردت عليه.
بعد ساعتين وعند وقت الضهر دقت باب مكتبها السكرتيرة، حاملة بأيدها باقة ورد بتسحر باللون الخمري المخملي وورق الورد الأخضر محلي منظر الباقة اكتر...
السكرتيرة : آنسة ماريا هاد وصل لألك هلأ...
اتطلعت من تحت النضارة واخدت الباقة من ايدها وامرتها تروح وتسكر الباب وراها....
ضحكت ماريا لما شافت الباقة شمت ريحتها كانت معطرة بريحة حلوة كتير....
مسكت البطاقة اللي عالباقة وتوقعت انها من عمر ليراضيها.....
قبل لتفتح البطاقة شمت ريحتها حست انو هالريحة مألوفة لألها. انها شاممتها من قبل.
فتحت البطاقة وكان محتواها.....
الف الحمدلله عسلامتك، منيح رجعتي لشغلك بخير....
* جبر الغانم*..
علامات الصدمة كانت واضحة عوجه ماريا، اخر حدا توقعت يبعتلا يهنيها برجعتها هو جبر، وتوقعت هالباقة الوردية من عمر ابن عمها اعتذار عن اللي قاله...
استغربت اللي صار وقالت بحالا (اكيد هلا جبر مبسوط انو رجعت لشغلي مشان نتفق انا واياه بس كيف عرف انو رجعت لشغلي، اي شو كيف عرف مو صعبة عواحد متل جبر ماتوصلو اخباري ههه فعلا متل ماقال بابا عنه تعلب).
اتصل الاستاز موفق بماريا ليوطمن عصحتها ويسألها ازا قادرة تقعد جلسة اتفاق مع جبر تاني يوم او لا....
ماريا : اي استاز اكيد قادرة بأزن الله، بس ماسألت وين بدنا نقعد عندي والا عندو؟
الاستاز موفق : انا برأيي لا عندك ولا عندو انا بقول بكرة المسا بعد الدوام بتجي لفندق سحر الشرق عرفتيه اكيد؟ عامل اجتماع لمندوبين شركات من برا وقلت بتحضري انتي وجبر ومن بعدا بتتفقه شو قلتي.
ماريا : متل مابدك ماعندي مشكله، بقي تسأل الاستاز جبر.
الاستاز موفق : سألته قبل لحاكيكي وماكان عندو اعتراض معناها على موعدنا بكرة عالستة المسا تمام.
ماريا : تمام.
**"" "
تاني يوم.....
قضت ماريا اليوم كله متوترة ومشغول بالها واشتغلت شغلها كله وراحت للمعمل وحست اليوم طويل وماعم يجي الوقت.....
واخيرا صار الوقت وراحت ماريا بأطلالة سيدات الأعمال.....
كانت لابسة طقم اسود تنورة ضيقة قصيرة لفوق الركبة وعليها جاكيت اسود قصير وتحتا بروتيل ابيض دانتيل، وكعب اسود عالي وتركت شعرا منساب عضهرا بلمسة سشوار خفيفة وميك اب خفيف.
وصلت الفندق وكان جبر سابقها ناطرها عنار.
دخلت لمكان الاجتماع، وبقي الاستاز موفق يشرح ويحكي ويعطي حلول ونتائج مع المندوبين لكن ماريا فهمت الموضوع اللي عم يتناقشو فيه وسمحت لحالا بعد ازن الاستاز موفق انوتتدخل وتعطي حلول وتعرض اقتراحات للشركتين مع بعض واعجب الاستاز موفق كتير باقتراحاتها والمندوبين زات الشي اعجبو بأسلوبها وطريقة شرحها للأمور.....
ماقدر جبر ينكر اعجابه فيها وبقي كل وقته عينه عليها ماعم يقدر يفسر سر هالنظرات.....
بعد ماانتهى الاجتماع وراحو الكل قعدت ماريا وجبر لحالهن بطلب من الاستاز موفق.....
جبر : قبل كل شي طمنيني كيف صرتي.
ماريا : الحمدلله صرت احسن فينا ندخل بالموضوع.
جبر :...... اي متل مابدك، ليكي آنسة ماريا انا بحاجة هالمناقصة كتير ومابظن انك بحاجتا قدي وبظن انو انا أحق فيا منك بقى شو قلتي اتركينا نتفق بدون عصبية وبدون انفعالات.
عالخط الاستاز نزار المسؤول اللي بيشتغل مع جبر وسمع الحديث اللي دار بينه وبين ماريا، لكن ماريا من قهرها ولخمتها ماانتبهت انو في خط تالت معهن وقام نزار دغري وصل الكلام لجبر.
جبر : انت سمعت كل شي بأدنك.
نزار : لك عم قلك عمل مكالمة جماعية وسمعت كل شي..... بس بدك الصراحة هالبنت عجبتني كتير يعني عم تقول تخسر المناقصة ولا انها تحاول ترشيك لتاخدها هي وهالشي بدل على انها صاحبة اخلاق وحق.
جبر : وليه ماتكون حست انو في طرف تالت باىمكالمة وحبت تبيض وش.
نزار : لا لا مابظن لأن اول مارد عليها عطول قالتله الغي اي اتصال وانا عم حاكيك..... وبعدا كملت كلاما مع معاذ.
#يتبع
سمت ماريا وخبرت الحارس ازا رجعت لهون مرة تانية يبقى يخبرها او يجبلا اكل ومي على حسابا...
ثار اعجابه اللي عملته ماريا مع القطة وضل مراقبها لوقت غابت عن عينه ودخلت الشركة... وقتا شغل سيارته وراح لشركته هو كمان....
وقت وصل الشركة استغربت السكرتيرة تأخيره...
السكرتيرة :..... خير استاز جبر في شي لحتى متأخر اليوم.
جبر سرحان :......... ااااااه لا مافي شي اطلبيلي قهوة.
السكرتيرة : حاضر استاز.
قعد عالكنبة واتطلع مكان مو كانت متسطحة قبل بيوم
( مو باين عليكي الحنية والرأفة ياماريا وانتي اللي بشوفك كيف كنتي عم تحاكيني وتصرخي قبل بيوم، احسانك للقطة الصغيرة خلى اعجابي فيكي يزيد اكتر لك انتي شووو كتلة من الصبر والقوة والأحسان والطيبة والحنية، مابنكر انك خصمي القوي لكن برضه مافيي انكر كل هالصفات الحلوة اللي عندك اللي اكتشفتا وانا مابعرفك الا من جديد........ شكله قدامنا مشوار طويل لنعرف فيه عن بعض شغلات اكتر).
#يتبع
الجزء الثامن ❤️
مرقت فترة انتظار المناقصة وماريا وجبر اكتر تنين كانو قلقانين بخصوصها هي بتعرفه خصم مو سهل وهو سمع عنها وشاف بعينه انها منافسة قوية وصعبة الأقناع وقت حاول يخليها تنسحب لهيك قرر يشوف شو رح يصير وكان ناطر ومستني الوقت عنار ليشوف على مين رح ترسى هالمناقصة.
كانت ماريا نازلة للمصنع وعم اتابع امور الشغل اول بأول لوقت اجاها المدير التنفيذي....
المدير التنفيذي : آنسة ماريا اتصلو من الشركة وقال عايزينك بشي ضروري.
ماريا : خير مافهمت شو في وشو بدهن.
المدير : لاوالله بس قالو شي ضروري.
خلصت ماريا بسرعة ورجعت للشركة.
اول مادخلت متل البرق لحقتها السكرتيرة...
ماريا : اي ست مريم شوفي لحتى باعتين وراي بسرعة.
السكرتيرة : وصلتك برقية من شركة الأصيل ومستعجلة.
فتحت ماريا البرقية وفهمت منها انو يوم الخميس يعني بعد يومين رح يكون موعد المناقصة وكانت متوقعة انها رح تكون بهالأسبوع على هوى تقديرها وموعدها....
تحمست ماريا :....... يارب ان شاء الله الامور تكون لصالحي.
السكرتيرة : خير انسة ماريا شايفك متحمسة ومبسوطة..
ماريا : اي وقلقانة كمان.... هي شركة الأصيل بعتولي انو يوم الخميس موعد المناقصة...... يارب ياست مريم هالمناقصة ترسي عشركتنا قولي معي يارب.
السكرتيرة : ان شاء الله يارب والله انتي بتستاهلي كل خير.... بس سؤال انسة ليه هالمناقصة بالزات كتير حاببتيها رغم انو داخلين معك فيها منافسين كبار.
ماريا : لأنه هالمناقصة الوحيدة من هالنوع يعني محتواها أعلاف وشركة الأصيل الشركة الوحيدة اللي عندها هالكم الهائل من الأعلاف وازا شركتنا ربحت هالمناقصة معناها هيك كل الشركات رح تصير تطلب الأعلاف مني وازا بدي بصدر هالشحنة لبرا ورح تحقق ارباح مضاعفة لشركتنا هاد غير ازا خليتا هون وقتا كل مزارع المواشي وغيرن كتار رح يطلبو الأعلاف من عندي، بقى كل هاد ومابدك مني اقتل حالي عليها.
السكرتيرة : ايوااااا لهيك كنتي كل وقتك عم تفكري فيها.
ماريا : اي لكن بس ياخوفي منك ياجبر...... ياخوفي ياخد المناقصة هو وتروح عليي.
السكرتيرة : بدك الصراحة الاستاز جبر مشهور ومعروف مين هو واللعب معه مو سهل.
ماريا سرحانة وعم تتزكر وقت كانت عندو : اي مزبوط بدك تقليلي عنه.
***"" "" "" "" "" "
ببيت ماريا......
ابو مهدي : يعني الخميس موعدكن.
ماريا عم تاكل من التفاحة : اي يابابا ياربي شو متحمسة وبنفس الوقت قلقانة كتير.
ابو مهدي : ليش بابا.
ماريا : ماني خايفة من اي منافس غير من هاد المتعجرف اللي اسمه جبر الأصيل.
ابو مهدي : ايوااااااا انا من البدايه بدي قلك خدي بالك منه جبر زكي كتير بيقدر يلعب بعقلك بطريقة غريبة يعني بيقدر يبرمجك متل مابدو وبياخد منك معلومات واسرار عن شغلك وبيقدر يعرف عشو ناوية وشو بيطلع بأيدك تعملي، عدا عن هاد كله ايدو طايلة كتير وبيعرف مسؤولين كبار بالبلد ورئيس البلدية تبع منطقتنا بكون خاله اخو امه وجوز خالته بكون مدير فرع قسم الجنايات وغيرن كتار مشان هيك بقلك عطي بالك منيح بالتعامل معه ولا تتهاوني ابدا وديري بالك منيح تسلمي اي معلومة بتخص الشركة وخاصة ازا كانت معلومات سرية.
ماريا : ماكنت بعرف انو واصل هالقد....... بس ولا يهمك بابا انت بتعرفني منيح انا مستحيل احكي عن اي شي بخص الشركة ولا اي معلومة سواء كانت صغيرة او كبيرة.
ابوها : انا عم نبهك يابابا لأنه تعلب وآخد المصلحة اباً عن جد.
واخيرا اجى اليوم الموعود......
صباح الخميس تجهزت ماريا وضلت ناطرة لأجى الموعد وكانت عالتكة. عالساعة بشركة الأصيل...،
كانو بغرفة الأجتماعات، وصلت ماريا هالمرة قبل جبر وكانت كتير خايفة قبل بيوم لتقوم تتعب وتتأخر ويفوتها شي متل الخطرة الماضية.... لهيك فضلت تبقى مرتاحة ومسترخية للموعد.
بعد ربع ساعة وصل جبر وبهيك بكون الكل وصل...
قعد المدير موفق وطلب من الكل يتجهز بعد مارحب بالكل....
الاستاز موفق :...... اهلا وسهلا فيكن هالمرة حبيت يكون كل شي غير ومميز
الجزء السابع ❤️
قعدت وماكانت بتعرف هيي وين، مسكت راسها بين ايديها وتأوهت موجوعة...
ماريا :.... ااااه ياربي لمتى هالوجع متى رح يخلص يارب عطيني القوة والصبر.
فتحت عيونا وانتبهت انها مو بمكتبها اتطلعت شافتو قاعد قداما.....
جبر : حمدالله عسلامتك.
حاولت تقوم تعبت ومالت اكتر كانت رح توقع ركض لعندها واتلقاها مرة تانية بين ايديه...
اتطلعت فيه وحست بقربه منها وايديه محاوطين خصرها برقة وعلقت عيونهن ببعض هيي عم تتطلع في بتعب وعيون دبلانة وهو عم يتطلع فيها نظرات شفقة واستغراب...
حس بجسما عم يرجف كأنها بردانة....
جبر : بردانة شي..
نترت حالها منه وبعدت عنه عم تترنح ورجعت وقفت وحطت ايدها عراسها بوجع...
شافها عم اتدور عشنتايتها....
فهم عليها وقلا : مافيكي تطلعي وانتي تعبانة هيك.
ماريا بتعب : ما دخلك فيي ومافيك تمنعني.
جبر : لأ دخلني ورح امنعك بتكوني مجنونة ازا بتفكري انو ممكن طالعك من هون بهالهيئة.
ماريا : لشوف كيف رح تمنعني.
مشى صوبها بسرعة ومسك ايدها وجبرها تقعد...
جبر : روحي شوفي حالك بالمراية لو طلعتي من هون بهالشكل كلون برا رح يفكرو فينا غلط انتي دايخة ومو متوازنة وخاصة انو طلبت من السكرتيرة تلغي اي زيارة او اي اتصال ومنعت حدا يدخل لهون او يزعجني.
ماريا بعصبية : ليه هيك عملت.
جبر : كنتي تعبانة كتير وماعرفت شو اعملك ماكان عندي غير اتصرف هيك لاتركك ترتاحي وتفيقي عراحتك.
ماريا : انت اكيد مجنون مجنون..... شو عملت فييي قوول.
جبر بنظرة استغراب : ولك شو بدي اعمل فيكي يامجنونة انتي غميتي ومابعرف شو صرلك حاولت كتير فيقك وماكنتي تفيقي اجيت لأبعت ورا السكرتيرة لقيتا رايحة فترة غدى هيي وكل الموظفين اضطريت ابقى معك هون وخفت يجي حدا عغفلة ويشوفك مسطحة يقوم يفهم الموضوع غلط برأيك هيك انا غلطان.... انا خفت عليكي قبل ماخاف عحالي، انا رجال لو شو ماعملت مابينحكى عليي بس انتي اللي سمعتك متل لوح القزاز ازا انخدشتي مافي شي برجعك متل قبل.
ماريا بقهر : فشرت سمعتي انضف من هالدنيي كلا عم تفهم.
جبر بعصبية : ولك يامجنونة انا ماعم احكي عن سمعتك انا عم احكي ازا شافوكي هون بهالمنظر فهمتي بقى حاولي تركزي وتصحصحي لتقدري تطلعي من هون مرتاحة.
ماريا : بدي روح هلأ.
جبر : صعب مافيي طالعك هلأ لينتهي الدوام ويروح الكل وقتا بس بخليكي تروحي مشان ماحدا يشوفك وانتي طالعة من عندي.
ماريا : وقديه رح ضل هون ان شاء الله.
جبر : والله ان شاء الله رح اتضلي شي ساعة تانية لينتهي الدوام.
اتطلع فيها وسألها بتردد : فيي افهم منك ليه غميتي وشو السبب انتي مو متزوجة ماهيك.
ماريا : شو قصدك..... اي انا مو متزوجة وغميت لأني تعبانة لأني مابرتاح بنوب وعم ضل اشتغل عطول ودمي عم ينزل كمان ارتحت هلأ.
فهم منها انو مارح تقله عن مرضها وهو ماحب يحرجها ويقلها انو عرف هيي من شو بتشكي.
جبر : معناها ازا بتعرفي السبب ومأهملة حالك وماعم تتعالجي بتستاهلي يصير فيكي هيك.
ماريا : شو شمتان فيي.
جبر : مو شماتة بس بما انك بتعرفي انو سبب تعبك كله ارهاق وتعب جسدي يعني فيكي تعالجي حالك بأيدك بقى لشو كل هالحركات خدي اجازة وارتاحي كم يوم مارح يطير الشغل.
ماريا : التهي بحالك ومادخلك فيي تمام.
جبر : اي متل مابدك الحق عليي اللي قلقت عليكي من البداية بس لو مانك بمكتبي ماكنت اهتميتلك اصلا..... عموما طلبتلك كاسة ليمون اشربيها لتروقي.
ماريا : مابدي شي منك.
جبر : براحتك حبيت ساعدك بس ليه لساعدك ازا انتي مو سائلة او مهتمة بصحتك.
ماريا : قلتلك شي مابخصك ارتاح موت انضرب عألبي ماخصك فييي يااخي كتر خيرك عكل شي عملته مشاني منيح هيك.
تركها ورجع لشغله ورا المكتب بس عم يتطلع عليها كل شوي بدون ماتنتبه ليتطمن عليها اكتر وشافا كزا مرة تتعب وتحط بأيدا عراسا وكان باين عليها الرهاق الشديد.
عم يتناوء عليها ويحكي بحاله ( سمعت عنك كتير ياماريا لكن ماتوقعتك بهالقوة ماخطرلي تكوني متل ماقالو...... عندك شخصية فولاذية حضور بتلفتي فيه اقسى رجال ادارة وشغل بتتحدي فيهن رجال اعمال وفوق هاد جمال مو طبيعي خليتيني رغم عداوتي معك اعترف وقول انك فاتنة بجمالك لكن ورا هاد كله مافيي ماقول انو اليوم تحديدا قديه البي شفق عليكي لساتك صغيرة والعمر لسا قدامك ماشفتي منه غير الشغل وبس راحة ووقت لحالك ماعم تعطي عم تقسي عحالك كتير، وفوق هاد لسا ماتزوجتي ولا صار عندك فرصة تحسي بالأمومة قديشك شجاعة وصلبة لتقدري تتحملي كل هاد وانا متأكد انو حتى اهلك ماخبرتيهن بقصة مرضك والا ماكانو سمحولك اتضلي لهلأ عم تشتغلي بهالأصرار هاد، تحية مني الك..... ماريا).
كانت مغمضة عيونا لوقت دق موبايلا وردت عليه، حاول جبر يسمع شو عم تحكي او مع مين لكن ماقدر لان صوتا كان كتير ناصي.
خلصت الساعة وبلشو موظفين شركة الغانم بمغادرة الشركة واخيرا راحت السكرتيرة وقبل لتروح اتصلت بجبر وسألته ازا بدو شي قبل لتروح وخبرها انو عندو شغل ورح يبقى شوي تانية بالشركة وانو بتقدر ترو
هلأ يعني مافيي احكي منيح بس اوصل بدقلك.
عمر : مافي داعي اتدقيلي انا عندك بالمكتب ناطرك.
ماريا : والله خير في شي.
عمر : لأ بس حابب اتطمن عمريضتي في مشكلة.
ماريا : هههههه لا ابدا يلا شي خمس دقايق وبوصل سلام.
بعد شوي وصلت وخبرتا السكرتيرة انو ابن عمها ناطرها بالمكتب وطلبت منها ماريا فنجانين قهوة.
ماريا : ياهلا عمر كيفك.
مد ايدو وسلم عليها وعيونه عم تغزل كلام عشق وغرام..
عمر : هلا ياالبي كيفك.
خجلت وقت قلا هيك وعملت حالا ماسمعت...
عمر : كيف وضعك مع الأدوية عم تاخديهن بانتظام.
ماريا : اي والله رغم انو كتير بتعب بسببهن واهلي كل فكرهن وقت يشوفوني تعبانة بفكرو انو ارهاق من الشغل ااااااخ ياعمر بيحترق دمي وقت شوفهن كيف خايفين عليي وانا مافيي قلهن عمرضي صعب مافيي اأزيهن بوجعهن بقهرهن ازا رح خبرهن وانا مابدي يصيرلهن شي...... المهم طمني عنك.
عمر : طول ماانتي منيحة انا منيح، اي هاتي خبريني من شو كنتي متدايقة وانتي عم تحكيني من شوي.
ماريا : اي ياسيدي انعرضت عليي مناقصة من شركة الأصيل وهالشركة معروفة واسمها اشهر من نار على علم عطول بتعمل عروض ومناقصات ومن هالقصص المهم دخلت بمناقصة رح بتزيد دخل الشركة اضعاف وكزا شركة داخلة بهالمناقصة......
وبعدا كملتلو ماريا شو صار وشو دار جدال بينا وبين جبر....
ماريا : وبس هاد كل شي صار شو رأيك.
عمر : العمى بألبه عم تقليلو كنتي تعبانة وماخطرلو يقلك سلامتك او يسأل عن سبب تعبك شو قلة هالزوء لأ وعم يرمي كلام كمان.
ماريا : اي بس سمعته كم كلمة حرقت راسه فيهن.
عمر : اي بس ماتنسي ياشاطرة انو العصبية والزعل لألك مو منيح بنوب يعني لازم ماتهتمي لأي شي ولأي كلام طالع نازل طنشي ماريا وخدي بالك عصحتك اكتر.
مرق كزا يوم والمناقصة عم يقرب موعدا وطار عقله لجبر لما عرف من الاستاز موفق مدير الشركة انو ماريا مابتتنازل عن اي مناقصة بتدخل فيا وانو المنافسة معا مو سهلة لدرجة انو حسس جبر انو عندك منافس قوي واكبر من اي شركة تانية.
لهيك وبعد طول تفكير قرر جبر يبعت معتز لعندا ويعرض عليها شيك مفتوح لتتنازل عن المناقصة وتنسحب قبل الموعد.
ولما وصل معتز وخبرا بهالشي جنت عليه...
ماريا : شو تفضلت شو هالأساليب الرخيصة اللي عم تتبعها شركتكن يااستاز هلا هيك مديرك بيشتغل وعهالأساس شركتكن بتكبروها ، قلك شي مارح جاوبك الك جوابي رح يكون لمديرك بس مو هلأ.... وهلأ فيك تتفضل من هون قبل مايطلع جناني كله عليكن.
معتز : يا آنسة هي فرصة دهبية لألك فيكي تدخلي بالمبلغ الي رح تحطي بالشيك بمناقصة تانية وانتي الك اسمك وماحدا فيو ينافسك اكيد.
ماريا : اولا هي مو فرصة دهبية هاد عرض دنيء وانا بسمي عرضك هاد رشوة وتانيا انت ومديرك عم تعرضو عليي هيك عرض معناها خايفين من منافستي ماهيك روح قله بنت المهدي الها جواب تاني رح تجاوبك اياه بنفسها...... تفضل لبرا خلص وقتك.
معتز : هاد اخر كلام عندك.
ماريا بصراخ : لبراااااااا.
اول مانزل معتز ولحتى ماتعطيه فرصة يلحق يخبر جبر باللي جار بينهن نزلت وراه عطول ركبت سيارتها وراحت لشركة الغانم....
وصلت ماريا قبل معتز لكن مابتعرف ازا خبرو عالتلفون والا لأ...
ماريا عم تطلب ازن للدخول لعند جبر....
السكرتيرة : مافي موعد مسبق ياانسة مافيي خليكي تدخلي او بتنتظري ليطلع الضيف اللي عندو.
ماريا بعصبية : مارح استنى حدا وما بدي احجز موعد انا رح فوت هلأ لعندو.
مشت ماريا ومااكترثت لصوت السكرتيرة وهي عم تمنعا من الفوتة لعند جبر وفتحت باب المكتب بقوة....
كان جبر واقف عم يودع الضيف....
اتطلع فيها وكله حيرة من سبب جيتها المفاجئ بدون موعد..
مرق الضيف من قداما وعيونا عم تقدح شرار ومعلقين عجبر..
جبر : اهلا وسهلا شو هالزيارة الحلوة....
وجه كلامه للسكرتيرة روحي شوفي شغلك واطلبيلنا قهوة....
اتطلع بماريا بأعجاب من جرأتها وبنفس الوقت معجب بجمالها لكن كان واضح عليها الغضب...
جبر : تفضلي انسة...... شو كان اسمك.
ماريا : مامهم شو اسمي المدير التنفيذي تبعك كان عندي من شوي.
جبر : اهاااااا ولشو توصلتو..
ماريا : فيك تفهمني شو هالأساليب اللي عندك لتكسب مناقصة داخل فيها بمنافسة مع شركات تانية..... فيك تفهمني شو كيف فيك تركب عضهر غيرك لتوصل لهدفك.
جبر : اي وشو كمان.
ماريا : مابتخجل عحالك وقت تبعتلي رشوة بشيك مفتوح مقابل انو انسحب وتاخد المناقصة انت.... ليش مابتكون المنافسة بينا شريفة واللي بياخدها بتكون من نصيبه.
جبر : انا بهمني عطول ضل بالقمة وانتي فيكي تاخدي المبلغ اللي بدك اياه.... وبعدين هي مااسما رشوة.
ماريا : ايوااااااا لكن شو اسما صدقة والا حسنة.
جبر : لأ ياستي اعتبريها بيعة صفقة برمتا انا واياكي وعطيتك حقا يعني بعتيني تنازلك وانسحابك.
ماريا : اسلوب واطي ورخيص وهي اسما رشوة يااستاز.... هلأ هيك انت بتكبر شركتك هيك بتدخل اموالك عشركتك بهالطريقة.
جبر : للأمانة..... هي اول مرة بعرض فيها عحدا مبلغ وبشيك مفتوح.
ماريا
وعياط وجنان و بيدخلك بألف قصة وبتحسي حالك غبية مو فهمانة شي بنوب.
ماريا مصدوووومة :........ هلا انتو عنجد عم تحكو عن جبر والا عن واحد تاني.
جبر :......من بعد ازنك عمي خلينا نقرا الفاتحة بسرعة قبل لا يفضحونا اهلي وتغير البنت رأيها اوام دخيلك.
اول مرة ابو مهدي وام مهدي بيضحكو بهالشكل....
قرأو الفاتحة وماريا لساتا مصدومة باللي عم يصير وتزكرت جنانه الصبح وقت قلا الليلة رح اتزوجك لحظتا بس اتأكدت انو مهوووس ومجنون فيا..
ابو مهدي : الف مبروك ياولاد الله يتمملكن عخير يارب.
الكل بارك لجبر وماريا.
جبر : اي عمي كمان اختي جنات اليوم قرأنا فاتحتها ورح تتزوج عن قريب.
ام مهدي : الف مبروك يابنتي تتهني يارب.
جنات : الله يبارك فيكي خالة.
جبر :... مبروك ياخانوم شو رح تقضيها متل الجدبة فاتحة تمك ومصدومة عن ازنك عمي فيي اشحطها عجنب فيقا واحكي معا كم كلمة.
ابو مهدي : ههههههه اي اكيد ابني.
وقف قبالا وحكى بالمصري بصوت واطي :.... قومي يابت خديني في حضنك جوا.
رفعت راسها واتطلعت فيه :...... مارحت عمشفى مجانين من قبل.
جبر : لا مارحت بس رح روح معك.
شحطها من ايدها ودخلو غرفة المكتب تبع ابوها...
ماريا :.... انت واحد...
قاطعها جبر وهو عم يقرب وهي عم تبعد :...... بعرف مجنون مختل عقليا قولي اللي بدك اياه مسموحلك ياروحي...
ماريا : هلا انتي اللي كنت برا.
جبر : ههههههههه اي هاد انا.... بدك تتعودي عطباعي اوقات بجن واوقات بروق واوقات بكون رومنسي وبدوخ فيكي.
باس ايديها برقة وحب : الف مبروك ياروحي..... بحبك.
ماريا :..... بطلت اعرف مع مين عم اتعامل.
جبر : بحبك.... عرفتيني هلا.
ماريا : هههههههههههه فاجأتني والله.
جبر : انا ماقلتلك الصبح الليلة رح اتزوجك.
ماريا : اي بس شفتك غبت وغطيت قلت اكيد انشغل.
جبر : اي كنت عم زوج اختي لاجي واتزوجك كيفني معك.
ماريا :.... شو بدي قول خلص اىكلام.
جبر : لااااا ماحزرتي شو خلص بدك تحكي وتحكي كمان..... بدي كلام حب وغزل ورومنس بدي دوب فيكي بدي تحبيني وحبك...
وقتا دقت بدرية الباب....
جبر بقهر : وقتا هي..
بدرية : القهوة صارت جاهزة.
ماريا عم تضحك عليه : اي خالة جايين.
جبر : مابتروحي قبل ماتحبيني.
ماريا : لا نظامي انت جنيت.
جبر : يلا بقى حبيني خليني حبك وازا ماسيطرت عحالي باخدك عبيتي هلا والله.
خافت ماريا : وليييي...... باباااااااااااا.
حط ايدو عتمها : بس ولي فضحتينا طيب قولي قديه بتحبيني وقتا بتركك.
ماريا : يعني مابتعرف.
جبر : هئااااا مابعرف عرفيني انا اجدب 😁.
ماريا :...... مخلول وربي مخلول........ بحبك والله العظيم قد نجوم السما قد رمل البحر قد حبات المطر شو بدك كمان.
حملها وقت قالتله هيك : حلوة البيجامة عليكي تعي لآخدك عالبيت فيا.
ماريا : بابااااااااااااا.
جبر : لك خلص خلص عم امزح..... شو هاد مابتلقي مزح انتي.
ماريا :.... اي مشان تحرم مرة تانية تجي بدون ماتخبرني وتخطبني بدون ماتقلي.
جبر :..... ورح اتزوجك بدون ما قلك شو رأيك.
ماريا : لا ياشاطر ماضل شي لتخبي عليي.
جبر :..... المهم الك عندي مفاجآت ليوم المفاجآت ماتقولي ماخبرتك.
ماريا : شو رح تعمل..
جبر : شو هالزكى ياربي يعني لشو اسما مفاجأة مشان قلك عليها يعني.
بعد وقت اعتزرو واتفق ابو مهدي وجبر انو الزواج رح يكون قريب.
بعد عشر ايام رجعت ماريا من الشركة واستغربت ماحدا موجود بالبيت....
اتصلت بأهلا خبروها انهن راحو للمزرعة.... وطلبو منها تيجي مع جبر عالمزرعة..
استغربت انو ليه ماخبروها الا بعد مارجعت واللي زاد من حيرتها اكتر وقت اتصلت بجبر....
جبر : والله ياروحي مو فاضي اليوم عندي شغل كتير كتير غير عن باقي الايام.... ازا فضيت بكير بحاول الحقك.
كان يومها كله عبعضه غريب الموظفين اغلبهن آخدين إجازات، عملاء كتير اعتزرو عن اللقاء المتفقين عليه مع ماريا اهلا مو بالبيت بدون علم منها اختا سوار كمان اعتزرت انو طالعة مع زوجها عحفلة...
ماريا وهي بطريقها للمزرعة : لك شو صرلن الناس اليوم اطباعهن غريبة ماحدا ملتزم بمواعيدو حتى جبر كنت حابة يرافقني ونقضي وقت مع بعض بالمزرعة ورفض وهو اللي مابيسدق ينتهز اي فرصة لنلتقي وبيزعل ازا بعتزر عن شوفته..... ااااااخ كل يومي مو زابط من اوله.
وصلت المزرعة فتحلا الحارس الباب وسلم عليها..
ماريا : يعطيك العافيه عمو ابو رائد..... اهلي وين.
ابو رائد : اهلين انسة ماريا..... ليكون جواا...
وقت دخلت عالبيت مالقت حدا شو صرلون وين راحو.
طلعت لفوق كانت امها وسوار بغرفتها..
ماريا : هااااااا شو ست سوار بلاقيكي هون عأساس رايحة عحفلة مع جوزك، لك شو هاليوم كله عبعضه مو عادي ومو رايق.
سوار : اي رايحين المسا مو هلا.
ماريا : طب ليه ماقلتيلي انك هون.
سوار : حبيت اعملك اياها مفاجأة.... شو مو حلوة.
ماريا : مافي شي حلو اليوم وغريب من اوله.
امها : ليه شو صاير.
ماريا : ملخبط كله ع
هو.... وانا واياكي رح نحارب لتخفي وتتحسني.
ماريا : وانت كيف عرفت بحالتي الصحية.
جبر :..... مو عيب ديبك انااا..... انا مراقب وضعك الصحي من يوم اللي عرفت بمرضك ومتابع حالتك مع الدكتور نعيم وهو اللي عم يخبرني بوضعك قبل ماتعرفي انتي.
ماريا :.... بس دكتوري ابن عمي عمر مو الدكتور نعيم.
جبر : اي بس انا كيف بدي اعرف بوضعك اضطريت اسأل رفيقي الدكتور نعيم ويتابعلي حالتك ويخبرني اول بأول.
ماريا :..... وقت قلي بابا عنك مو سهل ماكان عم يحكي من فراغ.
جبر :...... حاصله بكرا بنروح سوا للمشفى وبناخد النتيجة وبعدا النا حديث اخر 😉.
ماريا : بس انا لسا ماوافقت.
جبر : تحصيل حاصل رأيك ماعم اطلبه منك مابتشوفيني الا داخل بالمأزون و بشحطك من شعرك وجاي اكتب الكتاب.
ماريا : ماقلتلك مجنون.
جبر بهمس : مجنون فيكي ياروحي.
ماريا : خايفة ياجبر.
جبر : من شو ياعيون جبر.
ماريا : خايفة يكون الورم لساته بحجمه الأولي ويضيع تعبي بالأدوية عالفاضي.
جبر : ماتتشائمي هيك مو قلك عمر انو كان عم يقل حجمه مع الأدوية كيف هلا رح يكون حجمه متل قبل ياحوبة.
ماريا : تخنتا كتير ها..... شي مجنونة وشي حوبة وشي....
جبر : وشي روحي وشي عمري وشي بحبببببببك.... ليه هدول نسيتيهن يعني.
ماريا : طيب ازا ضليت عوضعي هيك شو رح تعمل.
جبر : وقتا لو باخدك عأحسن دكتور ويعمللك عملية المهم تتحسني بدي اتزوج بقى حاجتي عزابي وناطرك...... قلك شي الليلة جايب المأزون مارح استنى لتتحسني.
ماريا : بتعملا.
ضم وجهها بأيديه : بعملا وبعمل عرس كمان بدي اتجوز يلا بقى صبرت عليكي كتير.
ضحكت من البا عليه : ماعم قلك مجنون
جبر :........ مجنون بحبك.
ماريا :اوعدني تبقى معي وماتمل مني.
جبر : اعتبر هالحكي موافقة.
ماريا :.......... ماتحرجني.
جبر :... لك دخيلو الخجول شو مدوخني..... المهم حبي بكرة بنلتقي بالمشفى تمام.
ماريا : متل مابدك.
جبر : اي هيك من اولا اسمعي الكلام.
ماريا : اي ماتسوق فيا كتير.
قضت ساعة معه ماتوقعتها ابدا وهيي اللي فقدت الأمل منه وقت عرفت انو رح يتزوج قريب...
ماريا بتعرف انو جبر احتل مساحة كبيرة من البها وحياتها لهيك تركته يفتك بحصون البها ه وينتهز هالمرة فرصة تانية ليتدخل بحياتها ويكون سند لألها ويعينها عمرضها.
انتهى اللقاء بينهن لكن ماريا ماخبرت جبر بحقيقة مشاعرها تجاهه شو هيي وفضلت تترك مسافة بهالموضوع بينها وبينه لتشوف الوقت لقدام شو مخبيلها...
تاني يوم فيقها جبر من بكير واستمتع بصوتها الحلو لأول مرة بحاكيها الصبح وطلب منها يلتقي فيها بعد ساعة بالمشفى.
وصلت المشفى خايفة ومبسوطة انو رح تلتقي بجبر لكن خايفة تكون نتيجتها سلبية وتبقى وقت طويل مستمرة عالادوية اللي عملتلا اكتئاب ومشاكل نفسية ماشاركت حدا فيها الا جبر اللي كان شاهد عتقلبات مزاجها واللي كان نصيبه الأكبر من الخنايق والمشاكل معها ورغم هيك استحملها لأن بيعرف حقيقة وضعها وانو اي تصرف بيصدر منها خارج عن ارادتها....
شافها جاية من بعيد ابتسم بصورة لأول مرة بتشوفها عليه...
خجلت وقت شافت عيونه عليها :.... صباحوو.
جبر : لك يسعدلي صباحك ومساكي يانور عيوني.
ماريا : مو وقته هالكلام نحنا بمشفى.
جبر : اي لو كنا بمنفى بدي قولو محدا الو عندي.
ماريا : بس بقى خلينا نروح للدكتور كل الليل وانا على اعصابي ومانمت منيح والله.
جبر : وانا متلك كنتي كل الليل آسرة افكاري وبنفس الوقت قلقان عتتيجتك لأن الله يستر من مزاجك ازا لا سمح الله طلعت سلبية.
حطت ايدا عألبا : لااا يوو ماترعبني اكتر دخيلك.
جبر : لك شو حلوة طالعة هالدخيلك من تمك يؤبرني الخايف والمرعوب بتجنني بكل حالاتك.
ماريا :.... ياربي انا بشو وانت بشو هلأ...... مشان خاطري خلينا نروح نشوف الدكتور وبعدا احكي اللي بدك اياه بس خليني اتطمن وارتاح.
جبر : امرك ياغالي شرفي تفضلي.
دخلو لعند الدكتور....
الدكتور : اهلا اهلا بالمريضة الحسناء.
جبر ماعجبه الكلام....
ماريا : يعطيك العافية دكتور...
الدكتور : يعافي البك مريومتي.... طمنيني كيف امورك اليوم.
وقت قلا مريومتي جبر بلش يبان انزعاجه اكتر...
جبر :.... دكتور فيك اتطمنا عوضع ماريا بسرعة لأنها كل الوقت عأعصابها.
الدكتور : عفوا ماتعرفت عالأخ.
ماريا بتسرع :..... هاد صديقي جبر الغانم مدير شركة الغانم للإستيراد والتصدير مو معقول ماسمعت فيه.
الدكتور : امبلى بسمع بس مابعرفه شخصيا.
جبر بلهجة بينتلو انو متدايق : وليكك تعرفت شخصيا.
ماريا حست انو حيصير حدة للنقاش ازا ضلو عهالوضع. .
ماريا : اي دكتور ممكن تقلي شو نتيجتي حاكم والله الليل ماعرفت طعم النوم فيه من قلقي وخوفي.
الدكتور وعينه عجبر : وليه لتقلقي ياعزيزتي.... انتي متقدمة كتير بعلاجك والورم عندك خبرتك من البداية انو بلش يختفي ماهيك.
ماريا : مزبوط خبرتني هالشي بس لأنه رجعتلي نفس الأعراض الاولى لهيك خايفة.
الدكتور :..... طيب ماشي الحال نتيجتك هلا
ي... اختفى صوت اىموسيقى عن مسامعها وماعاد تسمع الا صوته وكلامه المعسول...
انجبرت تغمض عيونها وقت حط ايدو عراسها بحنية ورومنسية، كانت رح تستسلم لكلامه لو مالمس راسها مكان الورم، وقتا انتفضت ونفضت ايدو عن راسها بعصبية ....
جبر : شو صرلك ماريا...
ماريا بأنفعال :....... لشو بدك توصل كل ماحاكيتني بتحط ايدك عوجعي ليه مصر تقهرني ليه مصر تزكرني انك بتعرف حقيقة مرضي..... اتركني بحالي والتفت لشغلك وحياتك.
جبر : انتي جزء.....
قاطعته بصراخ : لا تدحشني بكل كلمة بدك تقولا... انا ولا شي بالنسبة الك اتركني عالج اموري لحالي ماطلبت مساعدتك يااخي.
تركته واقف مكانه وراحت لعند ضيوفهن...
بهاللحظة لاقاها عمر...
عمر : ماريا كيفك.... ليه ماعم تردي عتلفوناتي.
حاكته بعصبية : حل عني انت كمان..... ووقت تصير تعرف تحاكي انثى ابقى حاكيني، غيرك عندو خبرة بمغازلة البنات روح وتعلم منه شوي وعطي شوية لا مبالاة منك اي.
عمر : لحظة بس.... ماريا استني ماريا.
راحت لأمها :..... ماما هالحفلة مطولة لتخلص انا تعبت كتير وصار لازم ارجع عالبيت.
امها : لا امي مو مطولة يلا رح ناخد كم صورة مع اختك ورايحين.
تصورو وسلمو عالحاضرين واجى جبر وسلم عالعرايس وقرب من ماريا وحاكاها باستفزاز....
مال لعندها :.... عقبال عندك شوفك عروس ومهرة مروّضة.
ماريا :...... وربي انت مجنون.
جبر : بكرة بأرجيكي جناني عالمزبوط طولي بالك.
انتهت هالليلة عخير لكن هالليلة مارضيت تخلص بالنسبة لماريا وجبر كل واحد عندو افكارو اللي خلت النوم يجافيه ويضل عم يقيم ويحط حلول ليلاقيها للتاني... كل ماغمضت عيونا لتنام يرجع صدى صوته وهو عم يسمعها كلامه المعسول....
وجبر كان متسطح عضهرو وحاطط ايديه تحت راسه وعم يسمع اغاني رومنسية ويتخيل ماريا عم ترقص معه متل رقصة سوار وزوجها بهالليلة....
تخيلها 💭 هادية ورايقة وعيونها علقانة بعيونه ولافة ايديها حوالين رقبته متعمشقة فيه مستسلمه لصوته عم يغنيلها الها وبس وهي مبسوطة وركزة معه 💭
ابتسم وهو عم يفكر هيك وبعدا غمض عيونو وراح بنوم عميق وماريا حبيسة احلامه....
مرق وقت بعد زواج سوار كان يحاول جبر يحكي مع ماريا لكن تحاكيه بلا نفس كانت حاسة انها موضع اهتمام عندو وحبت تتقل كتير لكن هالتقل ماكان لصالحها ابدا...... لأن بعد هيك تركها جبر تاخد راحتها منه ليشوف حاله وحياته....
بعد وقت سمعت ماريا من الموظفين عندها انو جبر الغانم خطب ورح يعمل حفلة خطبته عن قريب من وحدة قريبته من عيلة ابوه ....
جنت وطار العقل من راسها..... كانت مفكرته بيختلف عن بقية الرجال وانو رح يحارب ليوصللها رغم عنادها وصدها اله لكن ماتخيلت انو ممكن ييأس منها ويحاول مع غيرها....
حبت تتأكد من صحة الكلام اللي سمعته.... وبكل غبائها بعتتله رسالة عموبايلو.....
لاول مرة كانت بتتصرف بدون وعي او انتباه...
الرسالة كانت....
الله يسمعنا الأخبار الطيبة.... سمعت انو نويت تخطب وتتزوج... الف مبروك منيح خطيت هالخطوة هلأ وعقبال عند العسل اختك جنات....
كتبتله هيك وندمت بعد مابعتت الرسالة.....
ضلت كل اليوم ناطرة يرد عليها لتعرف شو رح يقلا وماكان يبعت ولا يرد، لعنت حالا ليه تبعتله وتحسسه انو مهتمة كتير لأمرو .....
حست بغصة كبيرة وقهر اكبر ولامت حالها كتير ليه لتزعل وتاخد عخاطرها مو هيي اللي عطول بتصدو ومابتخليه يحاكيها بنوب.....
تاني يوم راحت للشركة ووصلتا برقية من الاستاز موفق عم يعزمها عحفلة عيد ميلادو بالكوخ الخشبي القريب من المطار...... هاد كوخ خشبي ناس كتير بتستأجرو لتعمل فيه حفلات ومناسبات...
ماريا عم تضحك :........ من كل عقله الاستاز موفق لسا عم يعمل حفلات عيد ميلاد هههههههه عموما ماحلوة ماروح رح آخد كادو لعيد الميلاد بطريقي.... بس شو بدي آخدلو هاد..... الأهم من هاد ان شاء الله مايكون عازم جبر افندي.... بس اكيد مارح يجي اكيد ملتهي بخطيبته 😏.
#يتبع
س بكرة الجمعة اسهري ونامي متأخر مافي مشكلة.
ماريا :..... مافيي كتير مصدعة ازا بدك خلي حدا يوصلك او اتصل فيه مو ضروري تروح.
ابوها : متل مابدك خلص ارتاحي انتي وانا بروح لحالي.
ببيت الغانم......
تفاجأ جبر بزيارة ابو مهدي وكان حابب يشوف ماريا معه.
وقت نزل وشافو لحاله اتدايق كتير...
جبر : اهلا عمي شرفتنا والله بعد زمان عن هالزيارة يعني مابتزورني الا لأني مرضت بس.
ابو مهدي : اااااخ ياابني اولا حمدالله عسلامتك وتانيا انت شايف صحتي صايرة عقدي وعالعكازة يعني مافيي بدونها.
جبر : الله يعطيك الصحة لكن كيف اجيت.
ابو مهدي : خليت بنتي توصلني وخبرتا ترجعلي وقت دقلا.
كان عندو امل تكون ماريا اللي وصلته وقال هيك بيقدر يشوفا لما بتجي تاخدو.
جبر : مين من بناتك.
ابو مهدي : بنتي سوار هي اللي جابتني.
خابت آماله لجبر وكمل زيارته مع ابومهدي طبيعي ونزلت جنات وسلمت عليه وقعد حصة صغيرة وبعدا اتصل بسوار.
ابو مهدي :..... شو يابدرية وينا سوار.
بدرية : اجى خطيبا ياسيدي وطلعو يتعشوا برا... ازا بدك حاكيها تمرق تاخدك.
ابو مهدي : لا مو حلوة خليها مبسوطة....... بس انا كيف بدي ارجع.
اشرلو جبر بأيدو انو انا بوصلك لكن ابو مهدي رفض.
بدرية : بتحب شوفلك الانسة ماريا ازا فايقة.
ابو مهدي :.... مابظن قالتلي مصدعة ورح تنام بس شوفيا بركي لساتا فايقة.
ببيت ابو مهدي.....
فتحت ماريا الباب : خير خالة بدرية في شي.
بدرية : سيدي ابو مهدي بدو يرجع عالبيت والانسة سوار راحت مع خطيبا لتتعشى برا ومافي حدا يجيبو وقلي ازا ماريا فايقة خليها تجي وتاخدني..... بقى شو قله.
ماكان فيا ترفض لابوها هيك شي وبنفس الوقت ماحبت تشوف جبر وتحط عينها بعينه وتمنت انو ما يصير هاللقاء ابدا..
#يتبع
الجزء الخامس عشر ❤️
ماريا :........ موافقة بس احكي.
جبر : ماريا انتي تعبانة كتير وماعم تقبلي تخبري حدا ليه مابتشاركي اهلك عالأقل باللي صار معك ليه مابتخبريهن..... بهيك ظرف وهيك وضع انتي بحاجة كلمة حنونة تسندك، كلمة طيبة تخفف عنك، موقف من حدا بتثقي فيه فهمتيني.
زادت لمعة عيونا وصارت تبكي بدون صوت :....... فهمني بالزبط انت شو بتقصد.
جبر : حاج انتي اتضلي مخبية كل شي غلط اتضلي حاصرة وكاتمة بألبك والله ياماريا غير تشوفي الكل حواليكي بس خبريهن.
بعدت عنه بصراخ :.... بكفيييييي بكفييي..... قول لشو عم ترمي بكلامك احكي شو في عندك.
رجع مسك راسها : عم بحكي عن هاد عن الوجع اللي هون عن ورم المخ اللي عندك (وقتا صار يصرخ) فهمتي هلأ عن شو عم احكي فهمتيييي.
فتحت عيونها عآخرهن بصدمة :.............. انت........ انت كيف عرفت...... مين خبرك...... عمر ماااا اكيد عمر... هو صح.
جبر :..... مين عمر؟
ماريا :...... ماتكزب جبر اكيد عمر اللي خبرك.... الواطي الحقير مع اني حلفته مايحكي لحدا.
جبر : لك مين عمر والله مابعرف واحد بهالأسم.
ماريا : ازا مو هو اللي مخبرك مين لكن اااه.
جبر :... اهدي ورح قلك كيف عرفت وماحدا خبرني انا عرفت لحالي.
ماريا : بعد عني ماتلمسني.... احكي.
جبر : طيب روقي بحالتك هي صعب نتفاهم وصعب تستوعبي كلامي لازم تروقي لنعرف نحكي.... تعي نشرب شي لنقدر نكمل كلامنا.
ماريا : ماابرد البك يااخي...... لك عم قلك قووووووول مابدي اتسمم شي.
جبرها غصب عنها ومشى فيها وفاتو عالشاليه تبعها....
جبر بأصرار وتحدي : مو بكيفك بدك تهدي ولازم تشربي شي لتروقي غير هيك مارح احكي...... انا رح ساوي قهوة.
ضلت قاعدة مكانها ونفسها عم تزيد سرعته بسبب غضبها....
اما جبر اخد وقت وهو عم يدور عأغراض القهوة وبعد مدة كانت جاهزة.
صبلها الفنجان وحطه قدامها....
جبر : رقتي هلأ.
ماريا : احكي.
جبر :...... بتتزكري يوم مااجيتيني عالمكتب لتخانقيني بسبب...
قاطعته بعصبية : بتزكر مافي داعي تكمل... خليك بالموضوع.
جبر : ماشي الحال...... مو بوقتها لأنك عصبتي غميتي....حاولت فيقك كتير ماعرفت، حاولت اطلب المساعدة من السكرتيرة بس كانت طالعة فترة غدى بتتزكري ماهيك..... ووقتا اضطريت انقلك عالكنبة وفيقك انا بطريقتي.
ماريا :... كيف يعني.
نزل راسه وحط فنجان القهوة من ايده :.... رح قلك كيف بس بدك توعديني ماتزعلي مني وماتنفعلي...
ماريا بنفاد صبر :..... احكي.
جبر :.... دورت عندي عشي فيقك فيه يعني كالونيا او عطر او شي مالقيت عندي وقتا شفت شنتايتك سمحت لحالي افتحها ودور على عطر فيها قلت كل البنات بيحملو بشناتيهن عطور وقتا شفت أوراق كتير وبقلبهن ادوية كتيرة ومن بين الأوراق تقرير بحالتك الطبية وعرفت شو عندك.
رمت الفنجان من ايدها بعصبية وصارت تصرخ :..... مين سمحلاااااااك..... مين سمحلك تفتش باوراقي مين طلب منك تفيقني اتركني موت انقبر بس شي خاص فيي مابصير تقرب عليه.
قرب منها ومسكها ليهديها :..... اهدي ماريا والله توقعتك تزعلي لأنه عرفت انك ماخبرتي حدا.
اتطلعت فيه باستغراب : وشو عرفك اني ماخبرت حدا.
جبر : لاني شايف انك عم تتعبي زيادة من نفسيتك لانها كلن واضح انها صفر، وعرفت شخصيتك منيح وتأكدت انك ماخبرتيهن لحتى مايزعلو عليكي.
ماريا : ورحت انت وخبرتهن ماااااااااا.
جبر : اهدي ماريا والله ماخبرتهن بشي ولا خبرت حدا بنوب ازا انتي صاحبة العلاقة ماحكيتيلون ليش لكتر غلبة انا وروح قول واتدخل بخصوصياتك.
ضربته عصدرو كزا مرة ونسيت انو لساته مجروح :..... ليش لتعرف..... ليش لتحشر انفك بشي ما بخصك... ليش لتحس بألمي ووجعي ليش.. ليش..
قعدت عالأرض وصارت تبكي متل طفلة صغيرة.
كان حاسس بألم قوي بصدرو وقت ضربته عليه :... انا اسف ماريا بعرف مو من حقي اتدخل فيكي واكشف شي انتي مداريتيه عن كل الناس بس والله هالشي صار صدفة وبدون قصد....
نزل لعندها وحاكاها بصوت دافي وحنون كتير جبرها تتطلع فيه...
جبر : ماريا اعتبريني انا دكتورك وعلاجك رح يكون تحت اشرافي انا.... بس مابصير اتضلي عم تعاني لحالك...لا تجني عحالك بشي مالك زنب فيه..... حاولي تثقي فيي وبوعدك رح طالعك من اللي انتي فيه ورح امنحك طاقة ايجابية عالية..... بعدين صحيح ماتنسي انو الورم اللي عندك حميد مو خبيث صح.
كانت عم تتطلع فيه وعيونها كلهن دموع ماكانت شايفته منيح بسبب دموعها وصورته كانت مغبشة...
حط ايدو عراسها بحنية :... شو قلتي اعتبريني صديق طبيب او رفيق مقرب اللي بدك اياه بس اوثقي فيي والله مارح خبر حدا بشي ورح ينتهي كل شي بدون ماحدا يعرف، انتي بنت قوية شجاعة قدرتي تتخطي مرضك هاد بدون مساعدة حدا وشغلات كتير تعديتيها ونجحتي فيها لحالك وبعرف انو كان فيكي تكملي بمشوارك لحالك بس مدري ليش حبيت كون طرف بحياتك وادعمك.... شو قلتي.
كانت بحاجة لهيك كلام وهيك تشجيع وما شافت حالا الا ارتمت بأحضانه وصارت تبكي بصوت حرق البه لجبر...
ضمها بقوة وحزن كبير
عليها قامت وجهزت حالا وهيي عم تسرح بشعرا تزكرت جبر اتطلعت بحالا بالمراية شافت بعيونا في لمعة غريبة وانتبهت لألبا عم يدق بسرعة....
نفضت هالافكار من راسا ونزلت صبحت عأهلا وراحت فورا للشركة.
السكرتيرة : انسة ماريا اتصل فيكي الاستاز موفق وقال رح يرجع يتصل مرة تانية.
ماريا : اي ماشي حدا غيرو اتصل...
خبرتها السكرتيرة بكل شي شغل واتصالات وعطتها الشغل كامل وراحت.
بعد شوي اجاها اتصال....
ماريا : ياهلا استاز موفق..
الاستاز موفق : حمدالله عالسلامة يابطلة... طمنيني كيف امورك.
ماريا : اموري منيحة بس ليه قلتلي بطلة.
الاستاز موفق :..... اللي عملتيه مع جبر مو قليل شي طبيعي بدي سميكي بطلة.
ماريا : ايواااااااا وانت كيف خبرت.
الاستاز موفق : حاكيته وخبرني بكل شي....
ماريا : مابعرف شو بدي قول بس اللي صار صار ويمكن في حكمة من ربنا لهالشي.
الاستاز موفق : اي يمكن.... المهم رح ترجعه تقعدي انتي واياه مرة تانية لتتفقه ماهيك.
ماريا :..... لأ استاز بصراحة انا كنت بدي اجي لعندك واحكي معك بخصوص هالموضوع.
الاستاز موفق : اوك بانتظارك.
ماريا : بعد ساعة تمام بكون عندك.
**
بشركة الأصيل....
الاستاز موفق :.... شو قلتي ماريا عيدي كلامك.
ماريا :.. ليه مستغرب استاز..... متل ماقلتلك.
الاستاز موفق : انتي متأكدة من كلامك ومن قرارك هاد.
ماريا : اي اكيد انا مابحكي شي ازا ماكنت متأكدة منه..
الاستاز موفق : طيب شو السبب.
ماريا :..... اللي صار معي خلاني عيد النظر بأشيا كتير وخصوصا هالموضوع.... لهيك فيك تخبر الاستاز جبر بقراري هاد.
الاستاز موفق : بصراحة انا كتير مصدوم من قرارك.
ماريا :.... ماتنصدم ولا شي عموما انا صار لازم امشي لسا عندي شغل كتير... بالأزن.
الاستاز موفق : بالتوفيق بنتي.
*"" "" "" "" "
انتظر جبر ماريا تتصل لكن مااتصلت ولا اجت واستغرب عدم اهتمامها بعكس ماكان متوقع..
طلعت جنات لعندو ومعها صينية الأكل :..... يلا حبيبي قوم اقعد لتاكل.
جبر : مالي نفس.
جنات : خير اخي شو مدايقك.
جبر : مافي شي.
جنات :يوووو كيف مافي شي وين كنت مبارح ووين اليوم.
جنات : اتصل الاستاز موفق وقال رح يجي لعندك بعد شوي ليتطمن عليك بقى لازم تاكل قبل ليجي يلا بلا دلع.
جبر : قلتلك مابدي....... ماحدا اتصل فيكي كمان.
جنات فهمت عليه وحبت تعزبو : لاااا ماحدا ليش مين متوقع يسأل عنك.
جبر وهو متدايق :....... ماحدا.
تركته جنات وهي متدايقة عليه وعرفت انو عم ينتظر زيارة من ماريا.
وصل الاستاز موفق وقعدو هو وجبر لوحدهن...
الاستاز موفق :....... شو عم تحكي جبر... انت بكامل عقلك.
جبر : اي استاز بعد اللي صار معي ماعاد بدي هالمناقصة خلص.
الاستاز موفق :..... لك شو انت وماريا متفقين يعني.
جبر : لا مالحقنا نتفق عشي شوفة عينك اللي صار بالفندق ماخلانا نتفق عشي.
الاستاز موفق : لك مافهمت عليي اليوم كانت ماريا عندي واخدت نفس قرارك وطلبت مني قلك عليه وبتقلك انو متنازلتلك عن المناقصة.
جبر مصدوم : شووو هيي هيك قالتلك.... طيب ليش كانت مطلعة عيني عليها ومارضيت تتنازللي عنها شو عدا مابدا هلأ.
الاستاز موفق : والله ياجبر اللي خلاك تغير رأيك نفس اللي خلاها تغير رأيها وانا متلك انصدمت كتير بقرارها.... عموما ابني هيي تنازلتلك فيك تاخدها وفيك ترفضها فكر منيح وردلي جواب.
بعد قرار ماريا هاد خلصت كل شغلا خلال يومين وبهاليومين سائت حالته النفسية لجبر توقع ماريا ترجع تسأل عليه لكن خاب ظنه لا اجت ولا اتصلت حتى.
جنات : اخي اتصلت برقم ماريا ردت عليي امها وقالتلي انها مو بالبيت وراحت للشاليه تبعهن لتريح اعصابها..
جبر بعصبية : وليه لتتصلي المفروض هي اللي تتصل مو نحنا.
جنات : وليه المفروض هي يعني ليش هي اللي ازتك اخي والا شو..... انت ليه عصبي الك يومين هيك مابصير مشان جرحك.
جبر :.......
كانت ماريا مخلصة كل شغلها وتركت شغلات بسيطة للموظفين ومدراء الأقسام ليكملو عنها.... وخبرت اهلها انها رايحة للشاليه ترتاح شوي وبنفس الوقت صار لازم تجدد ادويتها ومابدها اهلها يحسه بأي تغيير عليها لهيك فضلت تبقى لحالها وتعاني وتتعزب لحالها....ورفضت اي حدا يرافقها.
تاني يوم الصبح واقفة ماريا عند الشط وعم تتطلع بالبحر لابسة فستان ابيض طويل فضفاض وعراسها ايشارب صغير حاططتو متل الغجريات ورا ادنيها باللون الأبيض حافية مو لابسة برجلها شي والهوا عم يلعب بفستانها يمين وشمال....
سرحانة بهالامواج وشبهت افكارها فيها عم يروح ويجي بلا هدف وافكارها هيك مختلطة ببعض مابتعرف شو بدها ولا عرفانة توصل لحل او قرار....
...... : لوين وصلتي بهالصفنة.
التفتت ماريا مصدومة😳 :........ جبر..... شو جابك لهون.
جبر :.... جابني غيابك...... شو بتحبي سمي غيابك هاد تقل والا حابة تنفردي بحالك والا مليتي مني.
ماريا :...... صدمتني بجيتك لهون كيف عرفت مكاني؟
قرب منها كتير لصار
الجزء الثالث عشر ❤️
قبل لتنام رجعتلا زكرى الليلة الماضية وكل شي صار فيها كيف كانت لسا عم تتناقش مع جبر وكيف كانو عوشك يتخانقو وفجأة بيجي شي غريب من عند ربنا ليغير مسار الوضع اللي هني فيه وكيف ربنا حنن البها عليه....
مانسيت كيف انجرح وكيف داوته بأدواتها البسيطة وقدرت تنقذ حياته صحي هو كان مجروح بس...... لكن جرحه كان غميق كتير واخد معها اكتر من عشر غرز واخد وقت وجهد وقوة وشجاعة منها لحتى خلصت مهمتها اللي حست انها مرمية على عاتقها...
****
بالمشفى عند جبر.......
جنات : شو حلوة هالبنت مبينة من شكلها سيدة اعمال راقية كتير وواضح انها كتير اكابر.
هادي : بقي بس تكتبي عنها شعر.. ههههه.
جنات :...... مو هيك بس البنت كتير زوء وكلاس مالاحظت هالشي عليها، بعدين ماتنسى شو خبرنا جبر عنها وشو عملت معه...... كتر خيرها والله لازم اتصل فيها واشكرها عاللي عملته معك أخي ماهيك.
جبر سرحان بكلامها :....... اااااه.... لا اختي مافي داعي انا ببقى بتشكرها وقت اطلع من المشفى واتعافى.
جنات : ليش لأ اخي خليني احكي معها بركي ضربناها صحبة انا واياها.
جبر :....... متل مابدك بس خليكي زوء كتير معها شفتيها قديه لطيفة وهادية.
جنات : اي اكيد ولو نحنا بنات وبنعرف كيف نحكي مع بعض.
هادي : المهم اخي انا رح ابقى معك الليلة هون اكيد لازمك حدا حدك.
جبر : مافي داعي مابدي اتعالق مع امك ماني طايق منها كلمة الله يخليك روح عالبيت وانا ازا احتجت شي ببعت للممرضة.
هادي :.... اخي انا مو صغير وامي تحكي اللي بدها اياه.
جبر بوجع : اااااخ...... هادي مابحب عيد كلامي كتير اؤجع عالبيت مع اختك مابدي اتلاسن انا وامك من جديد كتر خيري اللي مرقتلا اللي عملته من يومين.... ارجعو هلا مابدي حدا يبقى عندي.
جنات : ولا انا.
جبر : ولا انتي روحو واتركوني نام بدي ارتاح ونام.
جنات : متل مابدك بس المسا رح انزرع عندك هون ها.
جبر : ههه ماشي.
طلعت جنات وطفت اضوية الغرفة عندو....
وصلت جنات وهادي البيت...
ام هادي :.... شو وينكن لهلأ.
هادي : رحنا لعند جبر عالمشفى واتطمنا عليه.
ام هادي بصدمة : ليش لقيتوه.
جنات مبتسمة عم تجاكرها :.... اي خالتي لقيناه الحمدلله.
ام هادي : اي منيح وليش بالمشفى شو صاير معه.
جنات : جرح بصدرو.
ام هادي 😏: هلا مشان جرح بصدرو بيدخل المشفى.
جنات : اي لأن جرحه غميق ونزف كتير والأطبا خافو عجرحه يلتهب.
ام هادي : اي وليه ماخبرتوني.
جنات : مابظن رح يهمك خالتي ازا خبرناكي او لا لأن بعرف امؤو لجبر مابهمك ازا رجع او لأ.
سكتت ام هادي ماعرفت شو تجاوب...
جنات : انا طالعة ارتاح بركي بنرجع بالليل لعند جبر اي.
هادي : اي اكيد لازم نرجع لعندو.
ببيت ماريا......
نايمة ماريا وعم تشوف كوابيس وكانها لساتا بالفندق وماحدا عم يقدر يوصللهن، كل شوي تجفل بنومها وتصرخ خايفة عجبر لانه تعبان وتصرخ عالناس اللي برا هي شايفتهن وهنن مو شايفينها ليجو ويسعفوه بس ماحدا عم يسمعها وقعت عالأرض وصارت تصرخ وتبكي وجبر عم يتطلع فيها بعيون تعبانة دبلانة ماعم يقدر يحكي وهيي مابأيدها شي لتنقذو اكتر.
فاقت اخر شي عم تصرخ بأسمه....
ماريا بخوف :......... لااااا جبر...
فتحت عيونها واتزكرت انو رجعت عالبيت وانو كل شي انتهى وتزكرت انو جبر حاليا بالمشفى...
حطت ايدا عصدرا من الرعبة.. غمضت عيونا وجرت نفس طويل مرتاحة.
بقيت وقت قاعدة بغرفتها عم تحاول تلملم حالا وزكرياتا، نزلت لتحت عملت فنجان قهوة لما عرفت انو اهلا طلعو ليتطمنو على قرايبينهن، وبقيت لحالا بالبيت..
كانت محتارة تتصل بجبر لتتطمن عليه او لأ، خافت تحاكيه يقوم يتقل عليها ويشوف حاله ويفكرا مستقتلة لتحاكيه وبنفس الوقت بدا تتطمن عليه وتشوف كيف صار.
تفاجأت ماريا وهيي عم تفكر بأتصال من اخته لجبر جنات....
ردت ماريا :..... الوو.
جنات : يسعدلي مساكي انسة ماريا، اكيد ماعرفتيني انا جنات اخته لجبر الغانم.
ابتسمت ماريا :.... اهلا وسهلا البي يسعد مساكي.
جنات : طمنيني كيفك هلا كيف امورك.
ماريا : انا اموري بخير ميرسي.
جنات : حبيت حاكيكي لأتشكرك عكل شي عملتيه مع اخي.... جبر خبرني بكل اللي صار وانا بصراحه مابعرف شو بدي قلك او كيف فيي كافيكي، انتي مابتعرفي شو جبر بالنسبة لألي هو اخي وابي وكل اهلي.
ماريا : لا ولو ماتحكي هيك، انا عملت واجبي مو اكتر ولو طلع بأيدي ساعدو اكتر ماكنت قصرت بس كل شي قدرت عليه عملته.
جنات : انتي ماقصرتي معه بدليل انو مرتاح ومو متأزي ابدا من جرحه على العكس كان كتير عم يمدح فيكي.
خجلت وحمرو خدودا :..... ليش شو قال.
ابتسمت جنات واتطلعت بجبر اللي كان قاعد قبالا وعم يسمع كلاما :..... كل شي حلو والله وكل خير..... خبرني قديه كنتي خايفة عليه وقديه اهتميتي فيه وراعيتيه وكان كل همك بس كيف تنقذي.
خجلت وشكرت الظروف انو هالحكي كان عالتلفون مو بالوجه والا كانو شافو وجهها اللي اعتلته الحمرة والفرحة بس وقت انزكر اسمه وانو كان بسيرتها.
ماريا
شاء الله بتخف وبترجع اقوى من قبل بس شد حيلك.
ماريا : ازا حاسس بوجع قوي بعطيك مسكن.... منه بترتاح وبتنام ومابتحس فيه.
جبر : اي ياريت.
عطته الحبة ونام بعدا فورا ومافاق الا عصوت ماريا....
ماريا : جبر قوم قوم.... رجعت الكهربا وحاكيت الاسعاف وليكون عالطريق.
جبر : يعني رح انضل عايشين مارح ينفونا بهالمكان.
ضحكت من بين دموعها :.... لأ رح نعيش ونرجع لبيوتنا ان شاء الله يلا شد عزماتك لنروح وقت يوصلو.
بعد ربع ساعة وصلت سيارة الاسعاف ونقلو جبر عالمشفى وكانت ماريا معه.
وقت وصله المشفى كشف الدكتور عجرحه وانصدم فيه....
الدكتور : مين اللي مخيطلك جرحك هيك.
ماريا بخوف :...... انا دكتور.... بصراحة ماكان عندي حل تاني والا كان ضل ينزف كل الليل.
الدكتور : بس مابصير تخيطيله جرحه بخيط عادي هاد بيلزمه خيط طبي خاص بهيك امور.
ماريا بعصبية : قلتلك دكتور انت اكيد عرفت بالمكان اللي كنا فيه وماعندي خيط طبي والله لاقدر خيطله جرحه سامحنا يعني مابنعرف انه رح يصير معنا هزة والا كنت اخدت احتياطاتي
#يتبع.
الجزء الثاني عشر ❤️
الدكتور :..... شو عم تتمسخري حضرتك.
ماريا منفعلة :..... انت شو رأيك يعني، لاني دكتورة ولا ممرضة ولا بفهم بالطب شي وعملت كل شي بقدر عليه لأنقذ حياته وفوق هاد عم تسمعني كلام طالع نازل ماتواخزنا والله نسينا ناخد دورة طب قبل الهزة والا كنت عرفت اتصرف بوقتا..... ويكون بعلمك انا عقمت الخيط بالكحول قبل لأستخدمه والأبرة حرقتا وعقمتا وبعد ما خيطتله جرحه رجعت عقمته كمان بقى اكتر من هيك مابفهم بالطب والله.....تفضل حضرتك فيك تفكله الغرز وترجع تخيطله جرحه من جديد بخيط طبي اي.
الدكتور : ازا سمحتي احكي معي بأدب واطلعي لبرا لشوف شغلي.
ماريا بصراخ : بوزع ادب عليك وعلى مية متلك عم تفهم انت اللي تنمرت عليي بالأول واستهزأت بشغلي واللي بدق الباب بيسمع الجواب.
طلعت من الغرفة وطرقت الباب وراها...... كل هاد وجبر ماسك جرحه بأيده وعم يضحك على ماريا كيف معصبة ومنفعلة من الدكتور.
الدكتور : العمى شو قوية هي مين جابا لهون.
جبر : دكتور هيي معي..... كتر خيرا لولاها كنت متت انا وبصراحة يعني حضرتك زدتها عليها منيح منها اللي قدرت بالعتمة وماعندا حدا يوجهها او يقلا شو تعمل بهيك حالة، بتقوم انت بتسمعها كلام قاسي يعني معا حق تعصب منك هيك.
الدكتور : اي ماشي بس موهيك انبحتت عليي ولي عليها شو قوية.
جبر : لو سمحت دكتور ماتحكي عليها هيك قدامي ازا بتريد.
فكله الدكتور الغرز بعد مابنجه ورجع من جديد خيطله جرحه بخيط طبي وتأكد انو الجرح نضيف ومافيو اي التهاب وقتا وبس اعترف الدكتور انو ماريا ماغلطت لما شاف الجرح نضيف ومعقم منيح.
طلع الدكتور من غرفة جبر وشاف ماريا قاعدة برا ناطرته يخلص.
الدكتور : لساتك هون مارحتي.
ماريا : انا مابروح قبل مااتأكد انو منيح وامن عليه انو عندو حدا غيري.
الدكتور :.... اتطمني هو منيح وفيكي تتأكدي بنفسك.
اجت لتروح وقفها الدكتور :..... ممكن لحظة.
التفتتله وحطت ايديها فوق بعض : خير شو بعد عندك بدك تقولو.
الدكتور :..... انا بدي قدم اعتزاري بجوز كون تسرعت و عاملتك بطريقة فظة شوي.
ماريا : مو شوي كتير.... عن ازنك رايحة اتطمن عليه.
اول مادخلت لعندو شافته موجوع...
قعدت حدو :...... حمدالله عسلامتك استاز جبر.
اتطلع فيها مستغرب من اسلوبها :...... ليش عم تناديني استاز ولسا اليوم الصبح ومبارح كنتي تناديني بأسمي.
خجلت لما ركز انها كانت تناديه بأسمه وهلأ قالتله استاز....
ماريا : بجوز الظرف اللي كنا فيه ماكان وقت رسميات لكن هلأ....
جبر : هلأ شوو...... رجعنا خصوم متل قبل يعني.
ماريا :..... ااااه لا ابدا مافكرت بهي الطريقة ابدا.... بس حسيت انو لازم ارجع لطبيعتي افضل.
جبر : مع انه طبيعتك مبارح واليوم احلى... والا شو رأيك.
بهالوقت وصلت جنات وهادي عالمشفى...
ركضت جنات عليه وضمته وصارت تبكي.....
جبر : اااااااااخ.
جنات : خير ياعيوني سلامة البك شو عم يجعك.
ماريا واقفة ومصدومة بتصرفها.
جبر : الله يسلمك حبييتي جرح صغير بصدري.
جنات :سلامتك ياالبي كل الليل مانمت وانا عم فكر فيك وشو صار معك.
هادي : والله يااخي ماريحتني ولا دقيقه ونحنا عم أندور عليك... هههههههه حمدلله عسلامتك ياوحش.
جبر : الله يسلمك حبيب.
ماريا قررت تنسحب بهاللحظة تنحنحت وقالت :.... حمدالله عسلامته الحمدلله صار احسن..... اي استاز جبر انا صار لازم روح.
جبر : خليكي لسا ماكملنا كلامنا.... وبالمرة بعرفك على عيلتي ازا هالشي بهمك.
ماريا : بعتزر ماكنت بعرف انو عندك عيلة ومرتبط.
حط ايدو عجرحه وصار يضحك عليها :...... في حدا بالدنيي ماعندو اهل...... بس شكلك فهمتي الموضوع غلط.
كمل كلامه :... هي اختي جنات وهاد اخي هادي....... جنات بعرفك عالآنسة ماريا المهدي..... كنا داخلين بمناقصة سوا كنا متنافسين عليها ومبارح كنا رح نلاقي حل واتفاق لهالموضوع قام صار اللي صار
الجزء الحادي عشر ❤️
بهالأثناء كانو اهلها لماريا مشغول بالهن كتير وقت سمعو باللي صار وتوقعو ترجع ماريا بأي لحظة واهله لجبر امه واخواته نفس الشي....
ام مهدي : ياربي شو بدو يكون صاير اكتر من هيك.
ابو مهدي : يابنت الناس تفائلي خير بركي مو صاير شي والبنت هربت متل هالناس لأن الكل هرب من الفندق وقت الهزة اللي صارت.
ام مهدي : اي اي فهمت طيب وينا البنت ويناااااا.
سوار : ماما ياحبيبتي ماريا قد حالا بتكون دبرت حالا وتخبت بشي مكان هالهزة اجت بكل المنطقة بس بمكان الفندق اجت أقوى شوي لهيك خلينا نطول بالنا عسى لخير غيابها.
***
ببيت اهله لجبر....
مرت ابوه لجبر : شو بكون صارله الصبي يعني متله متل بقية هالناس اكيد متخبي بشي قرنة وماعليه شي لشو كل هالقلق انت واخوكي.
جنات : مابعرف شو البك ياخالتي لك هي هزة قوية كيف مابدك ايانا نخاف ليش هو مو اخي لحتى خاف عليه والا لأنه مو ابنك مانك خايفة عليه هيك.
مرت ابوه : اي اخوكي بس مانو صغير لشو كل هالمبالغة سمعتي عن حدا صرلو شي محدا بقى حاج مبالغة وكله خير.
وصل هادي اخو جبر : اي طمنوني مافي اخبار عن جبر لهلا.
جنات : لأ اخي...... مشان الله روح واسأل بأي مكان والله البي متل النار عليه.
هادي : لك يااختي والله سألت بكل مكان بس ماحدا بيعرف عنه شي والكهربا مقطوعة بأغلب الأماكن بقى كيف فينا ندور.
جنات عم تبكي : كرمال الله على ضو السيارة شوف وين فيك اتدور وماتقصر او تتكاسل كرمال خاطري.
مرت ابوه :..... وين بدك ابني يروح يدور بهالوقت شو جنيتي انتي والا قالولك عني مستغنية عنه.
جنات : الله اكبر عليكي ياخالتي يعني ابنك خايفة عليه وهو قدامك سليم ومافيو شي اما اخي الغايب اللي مابنعرف وين اراضيه مو هامك غيابه ياعمي لشو الحكي والله ابن الضرة صعب كتير تتقبله مرت الأب..... مع انه خير هالبيت كله وكل هالرفاهية اللي نحنا فيها وسفراتك لعند اهلك ومشاويرك اللي بتكلف الشيء الفلاني كلا من خير وتعب جبر كل هاد نسيتيه ماهيك... ليك هادي ازا مارح تروح اتدور عجبر انا بروح بنص الليل ومابهمني.
هادي : امبلى اختي شو هالحكي كيف مابدي دور عليه جبر اخي كمان...... وانتي امي لبقى تحكي عأخي بهالطريقة لولا جبر بحياتي مابوصل لهون انا.
مرت ابوه : ليش يابعدي شو عمللك اخوك اااه.
هادي : كيف شو عمل ياامي لولا جبر انا بعمري ما بخف وبتعافى والا نسيتي كليته اللي خاطر بحياته كرمال يتبرعلي فيها وانا صغير.
مرت ابوه بصراخ : واجبه...... عم تفهم واجبه..... هاد اخوك شو يعني يتركك تموت وبأيدو ينقذك من الموت.
جنات : لأ جبر مابيتركه وانتي اكتر وحدة بتعرفي انو اول حدا تبرع لهادي بكليته هو جبر ولأنه نواياه صافية اتطابقت كليته مع كلية هادي وياريتك ياخالتي مقدرة التضحية اللي ضحاها جبر لأبنك..... ليش كل هالكره والحقد لجبر مابعرف.
بعدت وشها عجنب وجلقت تمها وماردت عجنات ابدا.
طلع هادي وراحت جنات معه ليدورو عجبر بنص الليل.
مرت ابوه لجبر بعد ماراحو :...... ان شاء الله مابتلاقوه الا ميت و محمل وعقبال مااخلص منك انتي التانية او بتضيعي بهالعتمة ومابلاقوكي ياقارحة.
جنات عم تحكي لهادي : اخي بس بدي افهم امك ليه هيك بتكرهو لجبر..... انا بعرف انو بتكرهني الي كمان بس جبر تقول عدو الها فهمنا انو بتزعل منه لأنه بجادلها كتير ومابرد عليها بشغلات كتير وبعارضها عشغلات اكتر واللي بدو اياه بيعملو بس انو تكرهو لهالدرجة والله كتير والا لأنه ممشي البيت عكيفه ومتل مابده.
هادي وعم يتطلع يمين ويسار : والله مابعرف يااختي شو مشكلة امي معكن انا زاتا بستغرب من اسلوبها بالتعامل معكن ومتل ماقلتي بالزات جبر ليه هيك معه ماكنت افهم.
جنات : انا بقلك ليش ومافي رأي تاني.... امك لأنه جبر هو اللي مستلم شركة بابا ولأنك مالك بشغله شي ولا بتعرف عن شغله اي شي لهيك هيي مفكرة انو جبر رح يسيطر عكل الورتة وكل شي تركه البابا، والله جبر مابفكر بهي الطريقة هو قلي حصتك محفوظة وعم يكبرها اكتر واكبر دليل ارجاني رصيدك بالبنك كل شهر عم يحطلك دخل فيه وكزا ارض اشتراها وحطها بأسمك غير مزرعة الصفا اللي كانت لأله تنازللك عنها وسجلها بأسمك بالسجل العقاري والعمارتين برضه هاد غير حق امك المحفوظ وياريتا معترفة بهالشي.
هادي :..... لحظة شوي هلأ جبر مسجل كل هدول بأسمي انااا؟
جنات : اي اخي بس هو مابيحكي شو بيعمل ولو ما امك الله يصلحها هديك اليوم سمعته كزا كلمة ماكان خبرني وارجاني اوراق ثبوتية بكل شي الك ولأمك.
هادي : طيب وانتي وهو شو الكن ازا كل هاد الي غير اللي لأمي.
جنات : انت نسيان قديه ابوك ترك ولسا جبر عم يشتغل ويكبر بهالشركة هاد غير حصتي انا واياه من ورتة بابا وورتة ماما الله يرحمهم.
هادي : طيب لكن ليه امي عم تعمل معه هيك شو بدها اكتر من هيك واحد مراعي مصالحنا وتم يزود بمالنا اكتر ويكبر الشغل ومعاملة منيحة عم يعاملها شو بعد بدها....... انا لازم افهم منها واعرف شو بدها من الاخر.
جنات : اخي ان
ماريا : اي انت قلت اللي عندك وانا بقول اللي عندي...... متل ماحضرتك بحاجتا وانا كمان بحاجتا يعني انا ماقلت انو بدي شارك بهالمناقصة بلا داعي.
جبر : انتي ليه كل هالقد معسرة الموضوع طيب ياستي رح قلك انا بشو بتلزمني اكتر منك....
ماريا : عم اسمعك.
جبر : انا عندي مزارع مواشي برا البلد ولتعطيكي انتاج حليب وغيرو لازم هالمواشي تاكل اعلاف بشكل كبير وخاصة ازا كان صحي ونضيف بقى ازا انا ربحتا لهالمناقصة رح وفر عحالي كتير كتير فهمتي ليش هالمرة اصريت بدي اياها.
ماريا : اي فهمت بس اللي بدي اياك تفهمه كمان انو كمان رح استفاد كتير ازا كانت من نصيبي انت نسيان انو هالشحنة هي هيي الوحيدة اللي بالبلد وخاصة لأنها كبيرة يعني فيي صدرها لبرها او استفيد منها هون وبصيرو كل مزارع المواشي وكل التجار يطلبو الأعلاف من شركتي كل السنة ورح بتدرلي ارباح كتيرة وبالنسبة لألي هالصفقة هي شي كتير كبير.
جبر : انتي ماعندك نية تيسري الموضوع ماهيك...
ماريا : وليه مابتقول هالحكي لألك..... عندي اقتراح لألك..... ليه ماباخد هالمناقصة انا وبماانك كتير بحاجتا فيك تشتريها مني يعني ببيعك اياها او بصدرلك اياها لمزارعك اللي برا البلد.
جبر : انتي جنيتي شي يعني اكيد مارح تبيعيني اياها بنفس السعر اللي اشتريتيها فيه ماهيك يعني اقل شي رح بدفعلك ازا مو الضعفين لو ضعف حقا يعني شو بكون استفدت انا مابكون وفرت عحالي شي ابدا وبتكوني انتي المستفادة الوحيدة ماهيك.
ماريا :...... عندك حل تاني يرضيني.
جبر : وليه مابتلاقي حل يرضيني الي.
ماريا : انت بدك توفر ماهيك!!! ياسيدي انا مارح بيعك اياها بنفس السعر اللي رح تشتري فيه هالشحنة كلا رح بعطيك اياها بسعر رمزي مقارنة مع ثمنها الحقيقي لو بدك تشتريها من غير محل شو قلت.
جبر بعصبية : شكلك مو ناوية عالحل كنت حاسس بهالشي بدك اتديقيها عليي كتير لكن انا ما رح انصاع لأوامرك ياخانوم لانوو.......
فجأة حست ماريا بالأرض تحتا عم تهتز وفكرت انو نوبة الصداع رح ترجعلا وكان واضح قداما كل شي مو بمكانو حتى جبر وقف عم كلامه بهاللحظة لكن تأكدت انو وضعها الصحي طبيعي لما سمعت جبر عم يصرخ ويقلا انزلي تحت الطاولة شكلا هزة ارضية.
#يتبع
الجزء العاشر ❤️
خافت ماريا كتير وصارت اتدور خايفة....
جبر بصراخ :..... ولك انزلي يامجنونة شو عم تعملي انزلي لتحت او تعي لعندي لهون بسرعة اواااااام.
ما ردت عليه ونزلت تحت الطاولة الكبيرة اما هو نزل تحت طاولة قزاز صغيرة قريبة من الحيط...
فوق الهزة والرعبة اللي حاسين فيها انقطعت الكهربا وبلشو كل اللي بالفندق يهربو ويركضو بسرعة برات الفندق..
جبر عم ينادي : ماريا وينك..... ماريا انتي منيحة.
ماريا بخوف :..... اي اي انا منيحة بس مو شايفة شي.
جبر : لحظة شوي جاي لعندك انا... ااااااااأخ.
ماريا : خير شو صرلك....... استاز جبر........ استاز جبر... رد عليي شو صرلك...... لك وينك انت احكي لاقدر اوصللك.
جبر بصوت مخنوق وتم يتقطع :..... اناااا............ قر.. ريب من..... الش....... بااا.... ك.... ااااااااخ.
حست ماريا عليه انو صايرلو شي من صوته.
طولت الهزة واخدت وقت لكن واخيرا وقفت وماريا محتارة شو رح تعمل مع جبر اللي مو شايفته ولا عرفانة توصلله.
صارت تناديلو : استاز جبر.... رد عليي مشان الله خليني اعرف وينك لاقدر اوصللك.
جبر : اممممممم... انااا........ قر... يب من.... الش... باك.
زحفت ماريا لعندو وكانت ترتطم بأشياء كتيرة قداما بسبب الهزة لوصلتله.
قدرت تتحسس جسمه لكن وقت وصلت لعند وجهه سمعته عم يقلا بوجع : صدري......... صدري.
حطت ايدا عصدرو وحست بشي لزج وتقيل..... قربت من الشباك لتشوف شو هالشي وقدرت تميز انو دم...... شهقت وحطت ايدا عتما....
ماريا :ولييي..... دم... من شو طيب شو وقع عليك.
جبر :......... من..... الطا.... ولة هي.
رجعت لعندو بصعوبة ورجعت تحسست صدرو لتشوف حجم الجرح كبير والا صغير وكان باين جرحه كبير بمقدار شبر من ايدها.
ماريا بقلق : روق شوي اكيد رح يجي حدا يساعدنا..... رح جرب شعل الاضوية.
قامت ووقعت اكتر من مرة وهي تحاول تشعل الاضوية وكله كان مطفي بسبب الهزة.
راحت للباب كان مقفل بالكهربا كمان وبحكم الكهربا مقطوعة معناها مارح يفتح لترجع.
راحت للشباك وكانت الناس لساتا عم تهرب وتطلع من الفندق، صارت ماريا تضرب عالشباك بكل قوتها...
كانت الشبابيك كبيرة يعني اخدة مساحة واجهة كاملة باىطول والعرض وهالشبابيك مابتنفتح ابدا..
وبقيت ماريا تصرخ وتضرب عالشباك عسى حدا يلمحها اويسمع صوت صراخها لكن فضي المكان كله ومابقي غير الخراب والدمار.
سمعته لسا عم يتوجع ورجعت لعندو....
ماريا عم تبكي :..... ماحدا عم يسمعنا هون والباب مقفل والشباك مسكر ومافي مين يسمعني رح جرب اتصل بالاسعاف لحظة بس.
حاولت بالأرضي اكيد مافي اتصال حاولت من موبايلها مافي تغطية وبهيك فقدت ماريا اي وسيلة لتخبر اي حدا عن وضعهن بهالمكان.
راحتله مرة تانية :..
الجزء التاسع ❤️
تعبت ماريا بهالفترة وماكان فيها حتى تروح عالشركة حاول جبر يتواصل معها مشان الوقت اللي منحهن اياه الاستاز موفق ليتفقو هو وماريا لكن ماريا كانت كتير تعبانة وماكان فيها تتواصل معه.
جارت عحالها وكابرت كتير لتقدر تعتزر منه.....
ماريا عم تحكي بتعب : استاز جبر...... انا بعتزر منك....... لاني ماقدرت اتواصل معك مبارح وبعرف انو مامعنا وقت كتير بس مايهمك انا بحكي مع الاستاز موفق وبخبرو انو انا السبب بالتأخير.
جبر حس عليها انها تعبانة وعرف انو بسبب مرضها وانو ادويتها السبب وكمان لأنها ادايقت بسبب اللي صار بيوم المناقصة لهيك زاد تعبها عواض مايخف....
جبر : اهدي انسة ماريا ولا يهمك باين من صوتك تعبانة خير فيكي شي.
ماريا : كتر خيرك مافيي شي بس شوية ارهاق بكرة بصح وبصير احسن مايهمك المهم انا هلأ بحكي مع الأستاز موفق وبخبرو وبعتزر منه.
جبر : لا لا ماتحكي انتي انا هلا بحكي معه انتي ارتاحي هلا اوك.
ماريا : وازا مااقتنع.
جبر : شو بدك بهالقصة انتي انا بقنعه ماعليكي المهم ارتاحي عنا خناقة كبيرة انا واياكي ولازم تكوني قوية وعندك القدرة تواجهيني والا التعب اللي انتي فيه هلأ رح يخليني اتغلب عليكي وانتي حرة.
ضحكت ماريا عأسلوبه للمرة الأولى : ههههههههه لا ان شاء الله شغلة يومين وبرتاح وبرجعلك قوية وبواجهك بجسارة ماتستضعفني.
جبر : ها هيك بدي اياكي.... مابدي تعبك اكتر سلامات.
ماريا : اهلين.
قفل الخط معها ورجعت فيه زاكرته ليوم اللي اجت تخانقه وملامح بسيطة انرسمت قدام عيونه كيف مالت بحالها و زاغو عيونها وارتمت بين ايديه مغمى عليها....... ماراح من باله منظرها وهي دبلانة تعبانة باين المرض عليها، شفق عوضعها انو لساتا صبية صغيرة وكيف مرض حقير متل هاد قدر يسيطر عجزء من دماغها ويرميها بالفرشة وهي اللي الكل بيخشى منافسة معها ومعروف انو رح يطلع خسران قدامها......
ماريا البنت الطموحة القوية، عندا عقل تجاري بيقدر يدير شركة كبيرة سمعتها اشهر من نار على علم، بنت آخدة قطعة من جمال القمر، ورقة من قطرات الندى، وسحر ماحدى وصلله قوة وضعف بنفس الوقت، قوة عقل وادارة، وضعف انثى لو شو ماكانت بتضل مكسورة جناح لأن بيلزمها رجال يكملها لكن بطلتنا الحلوة قوية بدون رجال مابتهاب شي..... بس للأسف اجتها كتلة صغيرة هدتها وضعفتها خلت بعض حواسها توقف شوي او تتخربط وتضعف، واللي زاد عليها الضغط اللي صار عليها بآخر فترة بالشغل وقهرها لأنها ماقدرت تفوز بالمناقصة...
ياترى ماريا رح اتضل ضعيفة رح تستسلم للمرض رح يهزمها رح يروح تعبها ببناية شركة ابوها بمهب الريح والا رح ترجع قوية وتحارب لتستعيد مكانها وتاخد حقها وشو الها وتعطي اللي عليها....
خليكن معي لنكفي حكايتنا 😉...
حكى جبر مع الاستاز موفق وخبرو انو ماريا ضعفانة كتير وانوولو يعطيهن مجال شي كم يوم تانيين بس لترجعلها عافيتها... والاستاز موفق كونه صحبة مع ابوها قدر موقفها لماريا وعطلهن مهلة كمان اسبوع..
اتصل الاستاز موفق بماريا ليتطمن عليها ومن صوتها عرف انها كتير تعبانة ووضحلها انو جبر عازرها وهو اللي طلب منه يمدد المهلة شي كم يوم لتروق وتتحسن..
**
بعد تلات ايام تحسنت ماريا وكانت مفهمة اهلها انو عندها فقر دم ووقت تحسنت شوي حطت ميك اب ليبين قدام اهلها انها صارت احسن..
ابو مهدي : يابابا ليش مابتضلي مرتاحة كم يوم زيادة.
ماريا : كمان كم يوم انا ماسدقت ايمت خفيت وقدرت وقف عرجليي بدك اياني ارتاح بعد حاجتي هيك صرت منيحة.
امها : والله ياماما هالميك اب اللي حاططتي مو مخبي تعبك عليي انا امك وبعرف انو لساتك تعبانة يعني مافيكي تضحكي علي.
ابتسمت ماريا وباست ايدا :..... الله يخليلي اياكي ياحنونة معك حق انا بقدر اضحك عالكل بس عليكي صعب انا ماجيت عهالدنيي لحالي انا جيت من هالقلب الحنون اللي كله مشاعر وطيبة واللي بيحس فيي حتى وانا بعيدة، انتي كاشفتيني اي لكن انا مافيي ضل عم مثل وكزب عليكي انا اي ياماما لساتني تعبانة لكن بغلاوتي عندك مابدي تزعلي مني وتعزريني لأني والله اهملت شغلي كتير بهالفترة وانا مافيي اترك الشركة كل هالوقت صار لازم ارجعلا وكمل فيا، وازا ماكنت فوق روس الموظفين بيفلتو ومابيشتغلو متل مابدي.
امها : بس ياماما لازمك راحة كتير والله وشك شاحب وباين التعب عليكي.
ماريا : بس ازا ضليت بالفرشة بتعب اكتر خليني هيك والله بتروحن كتير وقت ادخل من بوابة الشركة بحس روحي انردتلي.
ابوها : اتركيا خليها تروح لشغلا بنتك قوية ومافيا شي بس هالضعف اللي شايفتيه عليها لانه طالعة من مرضها جديد روحي بابا هالشركة مابتقوم الا بوجودك.
باست امها وابوها وراحت ركيد لشغلها.
ام مهدي : بس يارجال والله البنت تعبانة.
ابو مهدي : يمكن لساتا تعبانة لكن ماشفتيا مبارح وقت قلتلا روحي لشغلك كيف تنشطت ورجعت وردت وتروحنت.
امها : امبلى شفت هاد لأنك عودتها عالشغل الله يسامحك.
ابو مهدي : يعني لمين اترك شغلنا ومالنا مافيي يابنت الحلال بنتك ض
بحضوركن وبحضور اكبر الشركات والعملاء وبهالوقت فينا نبلش ونفتح الطلبات لمناقصة الأعلاف.....
رح نبلش بشركة المدائن : حاطين مبلغ 70 الف....
شركة الهدى 65 الف
شركة العنبر 85 الف
شركة البرق واخوانه 77 الف
بقي عنا اخر طلبين....
فتح طلب شركة الغانم......
وبعدا فتح طلب شركة المهدي وابتسم ابتسامة غريبة.
جبر : خير استاز موفق ليه فتحت اخر طلبين وماقلت عالمبلغ وابتسمت هيك في شي.
الاستاز موفق : اي لأنه مو طبيعي انت ياجبر.
جبر : خير استاز يعني المبلغ اللي حاطه انا قليل بالنسبة لألك.
الاستاز موفق : لا مو هاد قصدي..... قصدي قول انو انتي كمان ياماريا مو عادية....
ماريا : وانا كمان خير استاز شو في شغلت بالي.
الاستاز موفق : يؤسفني قول لشركة المدائن والهدى والعنبر والبرق انو مالكن نصيب بهي المناقصة بعتزر منكن كتير وان شاء الله المناقصات الجاية بتكون من حظكن.
قامو مدراء الشركات ليروحو لكن الاستاز موفق اعترض.....
الاستاز موفق : جبر انتي وماريا خليكن شوي.
استغربو التنين واتطلعو ببعض نظرات مو مفهومة.
بعد ماراح الكل بقيت ماريا وجبر...
الاستاز موفق :.... بدي اعرف منكن شغلة وحدة بس مين اللي قدم طلباتكن وكتبهن وبعتهن.
ماريا : انا اللي كتبت طلبي وبعته مع المدير الإداري عندي.
جبر : وانا نفس الشي..... خير شو القصة.
الاستاز موفق : هههههههه لو تعرفو شو..... انتو التنين حاطين نفس المبلغ... 100 الف لكل واحد.
اتطلعو ببعض وقال جبر : اي بس انا حاطط مبلغ اضافي بقيمة 25 الف.
الاستاز موفق : اي وماريا كمان حاطة نفس المبلغ شو رأيك.
انصدمو تنيناتهن باللي قالو...
ماريا : معقول..... معقول هالحكي.
جبر : اكيد في حدا لعبان بالطلبات.
ماريا : شو قصدك انا فعلا حطيت هالمبلغ بأيدي.
جبر : وانا كمان حطيت هالمبلغ بأيدي.
الاستاز موفق :.... معناها مافي غير تقعدوا وتتفقوا لترسي هالمناقصة عواحد فيكن.
ماريا : مارح اتفق معه انا مارح اتنازل.
جبر : ومين قال انو انا رح اتنازللك ياانسة..... بنصحك تنسحبي عالبكير.
ماريا : بحلمك الوردي انسحب مارح اتنازل ازا مو عاجبك اني خصمك تنازل حضرتك واتركلي اياها..
جبر : ههههههه شكلك بتحلمي كتير انتي وفايقة روحي اشربي شي يخليكي تنامي وتحلمي بنومك مو بقعدتك.
الاستاز موفق : بس انتي واياه شو صرلكن معكن حل من تنين يااما واحد فيكن بينسحب يااما بتاخدوها انتو التنين كل واحد فيكن بيدفع النص والبيع والمرابح بالنص كمان شو قلتو.
ماريا وجبر مع بعض : مستحيل.
الاستاز موفق : على موالكن هاد ماحدى رح ياخد المناقصة منكن نصيحتي الكن اقعدو مع بعض تشاورو واتفقوا وردو جواب معكن يومين وببعت وراكن بتكونو اتفقتو او وقتها بضطر استبعدكن واقبل بحدا غيركن وبجوز مااقبل تدخلو بأي مناقصة لشركتي.
ماريا :طول بالك استاز ماوصلت لهالدرجة نحنا اللي بينا مو بس شغل انت صديق للعيلة وانسان عزيز عالبابا وجدو الله يرحمه.
جبر : خلص استاز موفق اللي بدك اياه بصير عطينا الوقت اللي قلت عليه ومابتكون غير رضيان.
الاستاز موفق : اوك ازا هيك فيكن تشوفو اشغالكن ورح ابعتلكن بعد يومين بالزبط بتكونو اتفقتو.... الله معكن.
قامت ماريا وعينها عم تزورو....
استأزنت وراحت...
جبر : شو عنيدة ومغرورة وفوق هاد جقرا.
الاستاز موفق : هي راحت بس انا سمعتك ههههههه.
جبر : ماعم اعرف لاقيلا حل لهالبنت شو ساويلا مابعرف بدي هالمناقصة الي وضروري.
الاستاز موفق: فيك تقنعها وتتفق معها، بس على هوا معرفتي بماريا مابظن ولا بأي شكل انو رح تتنازللك ابداااا.
جبر : مو بكيفا بدا تتنازل ورح تشوف انو مو جبر اللي بتهزمه بنت.
راح جبر مقهور منها شافها وهي عم تركب سيارتا اتطلعت فيه من فوق لتحت وراحت ومااهتمت لوجودو.
ضرب السيارة برجله : ماشي يابنت المهدي ازا مابكسرلك راسك العنيد مابكون ابن ابي طولي بالك علي.
**
رجعت ماريا عالبيت معصبة وضايجة كتير...
امها : خير ماما شو صايرلك اليوم معصبة.
ماريا : من المغرور المتعجرف متى رح ارتاح منه.
امها : يوووو عن مين عم تحكي.
حطت شنتايتا بعصبية واتصلت بالمدير التنفيذي...
ماريا :لك مع مين مشغول هلا الغيلي اي اتصال وانا عم حاكيك.....ليك اكيد عرفت شو صار اليوم بشركة الأصيل....... ليك بدي بأي طريقة هالمناقصة تكون لألي عم تفهم.
الاستاز معاذ : شو رأيك نرشيه للأستاز جبر.
ماريا : شوووو انت شو عم تخبص انا من ايمت بتعامل بهالأسلوب.
معاذ : مافي حل غير هيك اسأليني عن هالأشكال مابتجي الا بالمصاري.
ماريا بصراخ :..... لأ لأ لأ معاذ انت بتعرفي رأيي بهي الشغلات وازا بينعاد عليي هيك عرض اقسم بربي بتشوف حالك برات الشركة عم تفهم..... انا حاكيتك لتلاقيلي حل مو لتورطني بشي مو قانوني لو بدي اخسر المناقصة مابلجأ لهيك اساليب .
معاذ : بعتزر انسة بس انا قلت انو بجوز...
قاطعته : لا بجوز ولا غيرو انا حذرتك من قبل ومارح ايد تحذيري.... خلص روح مابدي منك شي.
كان مع الاستاز معاذ
ح.
وقف عالشباك اللي بطل عباب الشركة ليتأكد انو الكل راح وقتها قلا :..... صار فيكي تروحي ازا كنتي مرتاحة.
حملت شنتايتا ومشيت ناح الباب لكن وقفت قبل لتفتحه وحاكته وهي عاطيته ضهرها و عم تتطلع عجنب...
ماريا :........ قلة زوء مني مااتشكرك عاللي عملته معي بعتذر ازا عيطت عليك بجوز لأني مافهمت الموضوع الا متأخر لهيك بكرر اعتزاري وشكري.
قاعد نصه عطرف المكتب وعم يلعب بالاوراق قدامه رفع عينه فيها بتمعن وضل ساكت وماابدى اي ردة فعل ولا علّق عكلمة من اللي قالتن.
مشى بهدوء ناح الشباك وبعد شوي شافا طالعة وركبت سيارتا اللي كانت راكنتا جنب الشركة.
وصلت عبيتها وكان واضح التعب عليها...
ام مهدي : خير ياماما ليه هيك وشك باين عليكي كتير تعبانة اطلبلك الدكتور.
ماريا : لا لا ماما لشو الدكتور بصراحة انا تعبانة لأنه لهلأ مااكلت شي ياريت تخبري بدرية تحضرلي الأكل واتطالعلي اياه لغرفتي بدي آكل وناااااام بدي ارتاح شوي.... ممكن.
امها : اي حبيبتي عطول هلأ ببعتلك الأكل مع بدريه.
ماريا بابتسامة : اي بكون انا خلصت حمامي.
باست امها وراحت.
ام مهدي :( ليه البي مو مرتاح ليه حاسس انك مخبية عليي شي ياماما، يارب كون غلطانة وكلا هي وساوس متل مابقولو).
اول مادخلت غرفتها سكرت الباب وقعدت وراه وصارت تبكي بدون صوت لحتى ماحدا يحس عليها وخصوصي اختا سوار لانه غرفهن جنب بعض.
حطت ايدها عراسا مكان الورم وقالتله بدموع بتحرق القلب (لمتى رح بتضل تعزبني هيك، لمتى بدي اغمى قدام الناس بسببك، وخليتني افقد سيطرتي قدام اللي اسمه جبر واضطر طاوعو وانحبس بمكتبه بس لحتى ماينحكى عليي وكله بسببك روح بقى وريحني منك او زيد عليي اكتر لموت وارتاح منك، ياربي مابقى فيي تعبت وانا مخبيي مرضي عن الكل لكن مافيي عزبهن معي مابدي زيد عزابي اكتر وانا عم شوفهن خايفين عليي وعم يبكوا مقهورين مابدي شوف نظرات الشفقة بعيونهن متل اليوم....)
بعدين اتزكرت جبر ونظراته الها وقفت وراحت للمراية تفحصت وشها منيح وشافت الشحوب والتعب عليه...... جنت واتزكرت كيف جبر تغير معها وكيف عاملها بحنية، وقالت انو معقول عرف بشي او شك بشي.
اتأكدت انو اوراقها لساتهن بشنتايتها ومتل ماحطتهن تمام وادويتها كمان ولاحظت انو شنتايتها مو مفتوحة ابدا، لكن بقي استغرابها لطافته المفاجئة معها وهو اللي كان عم يهاجمها ويستفزها ليخليها تنسحب من المناقصة...... اسئلة كتير دارت براسها واجلت تحليل الاجابات لوقت ترتاح لتقدر تستنتج بهدوء وتركيز.
المسا ببيت جبر......
قاعد عتخته عم يتزكر ماريا كيف داخت ووقعت وكل اللي صار معها، منظرها ماعم يروح من باله ابدا، مشاعرو كتير مضطربة شي زعلان عليها وعوضعها وشي معجب بشخصيتها وقوتها وشي انو ماعم ينسى انها خصم قوي بهالمناقصة وانو بسببها هي بالزات ممكن يخسر هالمناقصة.
*
من بكير راحت ماريا لعند عمر عالمشفى لحتى اتابع علاجها وتشوف مدى استجابتها للعلاج وكانت هون البشاير الحلوة....
عمر :..... الحمدلله ياماريا انتي عم تتحسني وعم يخف الورم كتير عن حجمه الأولي.
ماريا بفرحة كبيرة :.... جد جد ياعمر يعني مارح اضطر اعمل عملية ومابقى لازم اخد هالأدوية المزعجة.
عمر : لأ لحظة شيت انو مافي داعي للعملية اي مزبوط لكن انو ماتستمري عالأدوية فهي لأ لازم اتضلي محافظة عمواعيد الأدوية متل قبل لتقدري اتدوبي الورم وتنهي نهائي للأبد عم تفهني علي.
ماريا : والله كتير عم اتعب منهن يعني هلا لو وقفت الدوا شو رح يصير.
عمر : مارح نستفاد شي وكل شي اخدتيه من قبل رح يروح عالفاضي لأنه رح تسمحي للمرض يتجدد وبقوة كمان، لهيك استحملي شوي بعد شغلة وقت صغير وبينتهي كل شي وبعدين بصير هالشي زكرى وخلصتي منها.
ماريا : ابشع زكرى رح تكون.
عمر : ان شاء الله مابتتكرر بس انتي قولي يارب وكملي علاجك للآخر اتفقنا.
ماريا : اتفقنا انا بدي كمل لينتهي هالوجع وخاصة وجعي النفسي اللي كل ماشفت اهلي بزيد زعلي عليهن انو لو يعرفو رح يزعلو مني اني ماخبرتهن مشان هيك بدي اخلص بقى وارجع عيش حياتي طبيعي.
عمر : ممتاز المعنوية العالية والنفسية الجيدة اول طريق بالعلاج وانتي ماشاء الله عليكي.
خبرت عمر شو صار معها قبل بيوم وعاتبها كتير وقلها انو سبب غميانها من العصبية والانفعال وهاد اكبر غلط وانو بيعمل نتيجة عكسية للعلاج وطلب منها تحاول قد مافيها تحافظ عهدوئها وماتخلي اي شي ينرفزها ويثير غضبها.
وقت راحت للشركة واول مادخلت من بوابة الشركة الخارجية شافت ماريا قطة صغيرة عم تشم بالأرض واتدور عشي تاكلو..... شفقت عليها وراحت لعندا وحملتها بين ايديها وكان واضح عالقطة انو جوعانة كتير....
طلبت من حارس امن الشركة انو اتضل القطة معه لوقت ترجع...
قطعت الشارع وراحت لسوبرماركت كبير اشترت منه اكل للقطط ورجعت للقطة اخدتها من الحارس فتحتلا العلبة وضلت عم تتطلع عليها كيف عم تاكل واخر شي حطتلا مي لشربت وشبعت...
حست بالقطة عم تتطلع فيها وكأنه عم تتشكرها، ابت
: اول مرة معناها اللي توقعته مزبوط...... انك خايف من مواجهتي وخايف من الخسارة قدامي.
جبر عم يضحك بطريقة مستفزة، قرب منها ووقف مواجهها وحط ايديه بجيابه...
جبر : لأ طبعا مو خوف بس انا كلك عبعضك ماهضمتك وماني حابب شوفك اكتر من مرة وارجع التقي فيكي مرة تانية بشركة الأصيل..... ولحيطك علم انا مابخسر وهالمناقصة الي عم تفهمي.
ماريا : هههههههههههههه ضحكتني والله ومين طلب منك تهضمني او تحب شوفتي انت كلك عبعضك مو شايفتك لحتى اهضمك اصلا نسيت انك داخل منافس لهيك ياشاطر العب هاللعبة مع غيري ومووبنت المهدي اللي بتقبل بهيك عرض وانو انسحب.....اوئو بعيدة عن سنانك.
جبر بغيظ : يعني مارح تنسحبي.
ماريا بصيغة بانفعال : استاز جبر ازا مابتحترم حالك والله بروح من فوري للاستاز موفق وبخبرو بعرضك هاد ولشوف وقتا مين اللي رح ينسحب غصب عنه مو بأرادته.
جبر فتح ايديه بثقة :..... هاتي دليل انو عرضت عليكي هيك عرض..... رح اقلب الحكي عليكي وقول انو انتي اللي عرضتي عليي هالعرض ولما رفضت حبيتي تضربي اسمي عندو لحتى تصفى المنافسة مع غيري.
ماريا بأسلوب تهديد : اياك تستفزني او تفكر تغلط معي وقتا بتكون عم تلعب بالنار ووقتا بس.........
بهاللحظة ترنحت ماريا وقلبت عيونا لورا وتمايلت حطت ايدا عراسا بتعب ومالت بجسما.....
كان جبر واقف حدا عم يسمع كلاما ولما شافا سكتت اتطلع عليها بطرف عينه وشافا كيف عم تميل وكانت رح توقع....
اتلقاها جبر بين ايديه :....... عطي بالك......... ياانسة...... ياانسة...... فيقي شو صرلك...... لك ردي علي..
حملها وحطها عالكنبة وطلع لينادي للسكرتيرة.... مالقيها وانتبه انو صار وقت الغدى والكل راح للاستراحة.
رجع لماريا وصار يضربها ضرب خفيف عوجهها..
جبر : ياانسة..... لك ردي عليي..... ياااااا ماريا...... ماريا لك مشان الله شو صرلك..
شاف شنتايتا وقعت من ايدا قال بحاله بجوز يلاقي فيها عطر او اي شي ريحته قوية يقدر يفيقها فيه.
فتح الشنتة وشاف اوراق بقلبن ادوية كتيرة..
فضولو قتله ليعرف شو هالاوراق.
صدمة قوية كانت عوجهه وقت عرف بمرض ماريا....
رجع كل شي لمطرحه واخد قنينة عطر من شنتايتا وفيقا لصحيت وبلا وعي ماشافا الا راحت بنوم عميق ماحست عشي بعدو ابدااا.
طفى اضوية المكتب وتركا ترتاح وبقي قاعد قبالها وهو عم يقرا بأدويتا وشو تأثيرها عليها وشو بصرلا وقت تاخدهن.
حس بشي غريب ناحها ماعرف يفسرو هو شفقة والا حزن عليها او نوع من تأنيب الضمير وقت نعتها بالمستهترة بيوم الاجتماع وقت قالت عن سبب تأخيرها انو كانت متوعكة وتعبانة.
قرب منها اكتر وشاف رغم العتمة الخفيفة شحوب وجهها وسواد تحت عيونا.
لعن حاله وعاستفزازو لألها اللي خلاها تنفعل كتير وتتعب ليغمى عليها بمكتبه.
بعد وقت رجعت السكرتيرة واتصلت فيه وطلب منها ماتحوللو اي اتصال او اي زيارة او اي ازعاج.
قعد قبالها وعين عليها والعين التانية حزينة عوضعها...
اللي استغرب منه انو هو بطبعه مو قاسي ومو انتهازي وماعندو هيك حركات مع مدراء الشركات لكن ليه هالبنت بالزات عم يعمل معها هيك ماكان عندو اي تفسير.
غطت بالنوم قريب الساعة... فاقت عم تتحسس راسها بوجع..
#يتبع
..
بعد وقت دخلت عليها السكرتيرة وفيقتا..
السكرتيرة :.... انسة ماريا ياانسة ماريا صار موعد الاجتماع ماحتروحي.
فاقت تعبانة ودايخة : ليه قديه الساعة هلأ؟.
السكرتيرة : صارت 12 الا عشرة مابقى في وقت.
جنت ماريا وقامت بسرعة : لك ليه مافيقتيني من قبل مابدي اتأخر عالموعد.
السكرتيرة :..... انا مابعرف انك نايمة تفاجأت وقت دخلت عليكي ولقيتك نايمة مو من عادتك اصلا تنامي هون.
دخلت التواليت زبطت شعرا والميك اب واخدت شنتايتا وراحت.
وهي بالطريق كانت تحس بلعية نفس وانو حتستفرغ بس قدرت تقاوم لوصلت الشركة.
بشركة الأصيل.....
كان الكل موجود الا ماريا اللي لسا ماوصلت..
مدير الشركة :.... رح نبلش الاجتماع وازا مااجت الانسة ماريا رح ارفض طلبها للمناقصة وطالعها منها.
جبر قاعد :..... اي شو عالمديرة الشركة اللي بتتأخر عن مواعيدها.
مدير شركة المدائن : لأ يااستاز جبر اكيد صاير معها شي والا الآنسة ماريا مابتتأخر ابدا ومواعيدها بالثانية.
وهنن عم يحكو دخلت السكرتيرة :... استاز موفق الآنسة ماريا وصلت.
مدير الشركة : خليها تتفضل.
دخلت ماريا محرجة من تأخيرها..
ماريا : مرحبا..... بعتزر كتير عالتأخير انا اسفة كتير.
مدير الشركة : اهلا انسة ماريا مافي بالعادة تتأخري شو صاير هالمرة.
ماريا : بعتزر كتير استاز موفق بس بصراحة كنت متوعكة صحيا وتعبت قبل لأجي بكرر اعتزاري، ان شاء الله مايكون فاتني شي.
بهالوقت اتدخل جبر وهو عم يلعب بقلمه وعينو قدامه :.... مو حلو يااستاز موفق نحنا هون موقفين الاجتماع كرمال ناس مابتحترم مواعيدها.
اتطلعت ماريا فيه وهي عم تقعد قباله :.... بظن يا حضرة انو قدمت اعتزاري اكتر من مرة وقلت وشرحت انو كنت متوعكة وانا مو من طبعي اتأخر عمواعيدي ابدا ومابكزب ، لهيك اللي مو عاجبه انو الاجتماع تأخر بسببي فيو ينسحب طبعا كلامي مو موجه للكل وكل واحد بيعرف حاله.
وقتا رفع عينه فيها وشاف قدامه القمر اللي حكو عنه معتز ونزار وتزكر كلامهن عنها وعن جمالها ومانسي زكرهن لقوة شخصيتها واكبر دليل ردها عليه.
جبر بضيق :..... انا مو قاعد بشركتك ياخانوم ولا بضيافتك وازا انزعجتي من كلامي فيكي انتي تنسحبي.
ماريا :.... عندي مقولة عطول بعتمدا بتقول قلة الرد رد لهيك مارح رد عليك.....
التفتت لمدير الشركة : فينا نبلش استاز.
انغاظ جبر من اسلوبها وبرود اعصابها...
مدير الشركة :.... لو سمحتو اهدو شوي وماصار شي لو تأخر الاجتماع خمس دقايق او عشرة لاني بعرف الانسة ماريا مو من النوعية اللي مابتحترم المواعيد والا لو حدا تاني غيرها ماكنت بقبل تدخل الاجتماع ابدا.
كبرت وقتا ماريا لما شهدلها مدير الشركة واتطلعت بجبر بطرف عينها وابتسامة نصر عوشها.
بلش الاجتماع وتناقشو فيه وحكت ماريا واتناقشت معهن باسلوبها الراقي المقنع وجبر حكى كمان ومانكرت اعجابها بأسلوبو وبكم المعلومات والثقافة اللي عندو.... وبعد ساعة انتهى الاجتماع عخير..... لكن كان كل ماحكت ماريا يتطلع فيها جبر ويزورها ووقت يحكي جبر تتطلع عليه ماريا بفوقية وكأنهن اعداء....
من هون رح تبلش قصة ماريا مع جبر يلا معي لنشوف بحكايتنا شو رح يصير وشو رح يتغير ومعقول رح يضلو هيك ناقر ونقير والا رح تنقلب الموازين وكيف......
وقت خلص الاجتماع قامت ماريا وسلمت عأغلب المشاركين لانها بتعرفهن لكن ماسلمت عجبر ولا راحت صوبو..
وقت وصلت عند الباب حب جبر يسمعها كم كلمة ليقهرها..
جبر : استاز موفق ياريت مرة تانية ازا صار اجتماعات تانية عندك او عند غيرك تأخرو الاجتماع عشر دقايق زيادة بلكي في ناس حبت تتأخر شوي وبلكي قدرت تقنعنا بحجة اقوى من الوعكة الصحية.
ماريا فهمت عليه :....... كلامك مردود عليك ماني مضطرة جاوبك واقنعك باللي قلته وياريت مرة تانية ازا عندك شي بدك توصللي اياه توجهه مباشرة لألي وتحط عينك بعيني احسن مانك حاطط راسك بالاوراق اللي قدامك بلا مايفهمو انو القصد عليهن.... بالأزن.
جن جبر من جوابها وماتوقعها هيك فكر انو نزار ومعتز عم يبالغو كتير بخصوصها...
المدير موفق : ههههههههه شو قوية هالبنت، ماصار الا جاكرتا ياجبر قلتلك من قبل البنت زكية ولماحة مارديت عليي لوصلك الرد لعندك.
جبر عم يتوعد : شو عليه الا مايجيها يوم وتترجاني سامحا عاللي قالته.
#يتبع
الجزء السادس ❤️
طلعت ماريا من الشركة وهي صحيح متدايقة من كلامه واسلوبه وتدخله لجبر، لكن بنفس الوقت كانت مبسوطة انو قدرت تشوف ملامح الغضب على وجهه.
وهي بالسيارة بطريقها للشركة اجاها اتصال من عمر....
حطت السماعه بأدنها وردت عليه : الوو.
عمر : كيفك ياحلوة طمنيني عنك.
ماريا : هلا عمر الحمدلله.... اااااخ مابعرف شو بدي قلك مخنوقة والا مبسوطة.... شو بتحب قلك.
عمر : خير من شو مخنوقة من الأدوية يعني.
ماريا : لأ مو من الأدوية رغم انها عم تعمللي كآبة ومضاعفات وتعب كتير لكن مو هيي السبب.
عمر : لكن شو القصة.
ماريا : ليك انا بطريقي للشركة وسايقة