ameeret1 | Unsorted

Telegram-канал ameeret1 - قصص الأمير

2321

القراءة تجعلك في حرب دائمة مع أفكارك القديمة.. القراءة تجعلك تتغير باستمرار.. القراءة عملية تحديث دائمة لشخصيتك 🤍. ✨ تم انشاء القناة 2018/1/11 ✨ الادمن : @NOUR_SHAMM

Subscribe to a channel

قصص الأمير

.. سرطان... ههه انت عم تحكي جد.

عمر : ماريا روقي وماتقلقي قلتلك انو الورم عندك حميد مو خبيث.

ماريا : اي الورم ورم شو ماكان.

عمر : لأ الاورام بتختلف.

#يتبع
الجزء الخامس ❤️

ماريا : اي بس الورم بضل شي مو عادي ويمكن يكوم خطير احيانا.

عمر : مين قلك هالحكي الورم بكون خطير وقت يكون خبيث ومنتشر بس انتي اللي عندك صغير وعخلايا المخ يعني سهل علاجه.

ماريا بقلق : يعني رح بحتاج لعملية؟

عمر : لا مو بالضرورة رح بعطيكي ادوية بس بجوز تتعبي منها شوي والها مضاعفات لكن اهون من العملية والاستئصال..... في ادوية بتعالج الاورام الحميدة وممكن ماتحتاجي لعملية او كيماوي او شعاعي.

دمعت عيونا بهدوء :..... في احتمالية تزيد حالتي او تتطور؟

قرب منها ومسكها من ايدها بحنية واضحة عليه بماانو بحبها وتقدملها من قبل...

عمر : بأزن الله ماحيصير هالشي طول ماانتي املك بربنا كبير مارح تزيد حالتك لكن ياماريا ازا بتهملي صحتك او مابتاخدي ادويتك بانتظام رح تسوء حالتك او بجوز اتضل مستقرة ازا مااتطورت، مشان هيك بقلك لازم تاخدي الادوية اللي رح اكتبلك عليها وتبعدي عن شغلات كمان رح فهمك اياها.

ماريا : عمر ماتخبي علي حالتي خطيرة شي احكيني انت قلتلي اني قوية وانا فيي اتجاوز هالشي سدقني.

عمر : انا مسدقك لكن بدي منك تسدقيني انتي كمان انو انا بخاف عليكي اكتر من حالك ولما بقلك حالتك مو صعبة بماانو اكتشفنا الورم بأوله وانو حميد بتكون انحلت تلات ارباع المشكلة لكن الحل الأكبر والاولي ثقتك بربنا انو رح يشفيكي من هالمرض وثقتك فيي انو بدي مصلحتك قبل كل شي واهم شي معنوياتك تكون عالية لانه ازا بتضعفي بتعطي فرصة للمرض ياخد من جسمك قوة ورح تنهاري من اول الطريق.

ماريا : انا بثق فيك وبعرف انك ماحتكزب عليي لهيك رح اتعالج تحت إشرافك لكن بدي منك شغلة.

عمر : بعرف مارح خبر حدا بشي وخاصة عمي ومرت عمي لاني بعرف قديه بيقلقو عليكي وانتي بشغلك فكيف ازا كنتي مريضة..... ماتعتلي هم ماحدا رح يعرف وهاد وعد.

ابتسمتلو من وسط دموعها.. : شكرا كتير انك تفهمتني، متى بتحب نبلش بالعلاج.

عمر : من اليوم طبعا... رح اكتبلك عالادوية وبدك تلتزمي فيهن بس ماتخافي ازا حسيتي بأعراض غريبة بتكون من الأدوية استحملي هالاعراض لنحقق نتيجة مبهرة باىنهاية تمام.

ماريا : تمام.....يارب.

راحت للشركة وهي منهارة من فكرة انو كل هاللي كان عم يصرلا ويتهيألا كلا انو تعبها من الشغل والسهر،بالنهاية طلع كلو غلط وانو الورم ورا كل شي عم يصير معها....

لاحظ الكل عليها انها هادية ومو عطبيعتها وكان واضح التعب والشحوب عليها.

وصلها برقية دعوة للشركة اللي منزلة المناقصة بوجوب حضورها يوم الخميس مع بقية المقدمين عالمناقصة.

ماريا :...... يوم الخميس يعني بعد تلات ايام.... ان شاء الله ماكون تعبانة ولا يبان عليي شي.

بلشت ماريا تاخد علاجها وكانت تحس بآثار الادوية عصحتها شي تتعب وتستفرغ واتدوخ وتدبل..

يوم الاربعاء المسا كانت قاعدة بغرفتها عم تشتغل مع انها تعبانة بعدا تركت كل شي من ايدا لترتاح لانه عندا تاني يوم موعد مع شركة المناقصة ولازم تروح مرتاحة ورايقة.

قعدت بالبلكونة لتشم هوا نضيف وصارت تفكر بصوت عالي...
(مابصير اضعف ومابصير مرض متل هاد يهدني عمر قال انو المرض لساتو بأوله وسهل علاجه يعني مافي شي بيستدعي الخوف والقلق......... انتي قوية ياماريا ولازم تتخطي هيك عقبة لازم تتحدي هالمرض وتثبتي لحالك ولدنيي كلا انو مافي شي بيهزك الا بقدرة رب العالمين وانا ياربي متوكلة عليك وعندي امل انو رح اتعافى من هالمرض، ومالازم خلي حدا يحس او يعرف بقصتي لازم عطول ضل قدامهن ماريا القوية اللي فيها تعمل كل شي وفيها اتدير الشركة متل قبل واحسن كمان...... بعدين مالازم انسى انو عمر قلي انو النفسية والمعنوية العالية اول طريق للعلاج وهاد اللي رح يصير شوية ادوية مارح خليهن كمان يضعفوني ويرموني بالفرشة)

صحيت تاني يوم متنشطة كتير ومتفائلة لبست فستان احمر حفر وسشورت شعرا بطريقة حلوة وحطت ميك اب خفيف ونزلت لتحت.

ضمت امها وباست خدها بقوة : صباحو عسل يااحلى ام.

امها مستغربة : يسعد صباحك ياعيون امك، شو شايفك متنشطة اليوم ومروقة ان شاء الله خير.

ماريا : اي والله خير الحمدلله اليوم رح روح الضهر للشركة صاحبة المناقصة بعتولي دعوة الي ولكل المشاركين فيها ولازم روح وانا متفائلة لحتى ارجع مبسوطة والا شو رأيك.

امها : امبلى ياروحي الله يوفقك ويحميكي ويبعد عنك الأزى.

ماريا : امين يارب..... شو وينو بابا.

امها :... طلع عالمزرعة من بكير.

ماريا : طيب ماشي صار لازم روح تأخرت كتير بدك شي.

امها : موفقة ياالبي.

*

بشركة الغانم........

المسؤول نزار : اي استاز جبر جاهز للاجتماع.

جبر عم يلبس جاكيتو : طبعا جاهز انت روح وحضرلي الملف اللي طلبته منك.

نزار : حاضر.

**

بشركة المهدي....

ماريا تعبت كتير بعد مااخدت الادوية تسطحت بالمكتب لوقت وبعدا راحت بنومة.

Читать полностью…

قصص الأمير

الجزء الرابع ❤️

مرق بقية اليوم عخير لكن وقت خلص الدوام اضطرت ماريا تاخد معها شغل ترتب عليها وبنفس الوقت مابدها اي حدا من اهل بيتها يشوفها داخلة فيهن...

وقت طلعت من باب الشركة حست بدوخة وكانت رح توقع حاولت تتماسك وتقوي حالا...

واخيرا وصلت البيت سلمت عالكل قعدت معهن شوي وطلعت ترتاح.

بشركة الغانم ****

بقي جبر وبعض من موظفينه بالشركة لوقت متأخر عم يشتغلو...

المسؤول التنفيذي : استاز جبر صار لازم تسأل عن معلومات المناقصة الجديدة..

جبر : ومين قلك اني ماعندي معلومات....

المسؤول : اي طيب وافوني فيا.

المسؤول الاداري خبرو بكل معلومات المناقصة والشركات اللي داخلة بهالمنافسة.

المسؤول التنفيذي : شركة المهدي داخلة...... ياعيني واخيرا رح شوف القمر.

جبر : عن اي قمر عم تحكي.

المسؤول : عن الانسة ماريا المهدي.

رفع جبر عيونو : شو بشوف انت كمان معجب فيا.

المسؤول: ليش مين غيري.

جبر : الافندي اللي قاعد قدامك.... شو صارلكن انت واياه لحتى منبهرين كل هالقد فيا شو بتفرق عن بقية البنات.

المسؤول : لالا استاز جبر هالقمر اللي بحكي عنه بيختلف كتيييير عن بقية البنات بس لو تفرد وشها لحتى الواحد ياخد عين عليها ويقدر يحاكيها.

المسؤول معتز : اي والله كل شي فيا حلو بس لو ماكانت عطول مبوزمة واخدة الحياة بجدية اكتر.

جبر : اي كملو كملو وشو بعدين...

معتز : هههههههه ماتواخزنا استاز بس معه حق الاستاز نزار هيي فعلا قمر ومابتشبه حدا.

المسؤول : وانت كمان عندك نفس الرأي ههههه.

معتز : اي اكيد شفتا كزا مرة.

نزار : هات احكيلي وين التقيت فيا وشو بتعرف عنا.

جبر حاطط ايدو عخدو وصافن فيهن.

معتز : شفتا مرتين.... مرة بمصنع الألبسة ومرة بمعمل الألبان لشركة المدائن.... لكن شو صوت عليها متل الحساسين ماشفت شخصية قوية متل شخصيتا مشيتا متل عارضات الازياء طولا وجسما متناسقين مع بعض، اااخ بس لو تفرد خلقتا شوي باللي قبالها ليتجرأ الواحد ويحكي معها.

نزار : اي والله انا ماشفتا غير من بعيد وماحاكيتا ابدا....بس لشو الحكي البنت بتفلج وللأمانة كتير راكزة واخلاقا عالية.

جبر : خلصتو والا بعد بدكن تتغزلو اكتر.

نزار : ههههههه ماتواخزنا استاز الظاهر انو حكينا عنها كتير ونسينا الشغل.

جبر : ازا عالشغل لليوم بكفي صار لازم نرتاح لكن ازا عالحكي تبعكن فواضح كتير انو لازمكن اعادة توجيه.

معتز : ههههه مو هيك بس شكله ابدينا اعجابنا فيها شوي.

جبر : لا ياااا شوي قال...... مو كتير يعني عيفونا من سيرة هالبنت وركزوا بمشروع الدكتور طه اللي عرضو اليوم.

معتز : حاضر استاز بتحب نحكي فيه هلأ.

جبر وعم يلبس جاكيته : لأ طبعا مو اليوم بكفي شغل لليوم بكرا بنكفي.

المسا ببيت ماريا.......

دخلت سوار غرفة ماريا..

سوار : مساالخير، بقدر فوت.

ماريا وعم تشتغل باللاب توب : ماانتي دخلتي وخلصتي فوتي.

قعدت سوار حدها ومسكت اوراق كانو قدام ماريا وصارت تقلب فيهن...

اخدتهن ماريا من ايدها : اتركيهن بلا ماتخربطيلي كل شي وتروحي شغلي عالفاضي... غريبة لسا لهلأ مانمتي.... والا ناطرة خطيبك يدقلك.

سوار : لأ مووناطرته حاكاني من شوي وراح ينام... بس انا جيت شوفك وواحكي معك زمان ماتسايرنا..... شو رأيك.

قامت ماريا النضارة عن عيونها وبحركة سريعة قفلت اللاب توب وحطته عجنب.

التفتتلا : مزبوط كلامك بعرف انو من وقت ماقعدنا ولا حكينا منيح بس شوفة عينك شغلي كتير وماعم افضى حك راسي، بس شو بدك بهالحكي طمنيني شو صار معكن متى عرسك عاساس قريب مو.

سوار : اي نهاية الشهر الجاي بأزن الله، المهم ماريا انا جاية اتطمن عليكي صاير معك شي تعبانة مثلا في شي زاعجك او مدايقك.

ماريا : هههه لأ مافي شي من هالحكي ليه عم تسألي هالأسئلة.

سوار : لانه ملاحظتك متغيرة من فترة ماعم شوفك منيح وماعم تاكلي منيح ولا بتقعدي معنا.

ماريا : اي لانه شغلي ما عم يعطيني مجال اقعد مع حالي شوي لهيك مافيي اقعد معكن..... عموما شغلة وقت صغير ووقتا بنقدر نسافر او نروح للضيعة للمزرعة بدك الدغري صار لازمني وقت راحة اول مايخف الضغط عليي لازم ارتاحلي شوي.

وهنن عم يحكو رن تلفون سوار وكان خطيبها...

سوار : غريبة عاساس راح ينام.

ماريا : ههههه شوفي بجوز اشتقلك.

سوار : بجوز يكون حلمان فيني ههههههه لروح شوفو وانتي حاولي تنامي.

قامت ماريا تعمل فنجان قهوة لتقدر تكمل شغلها ورجع تكرر معها نفس الصداع والدوخة... قعدت عالأرض وضلت مسترخية لخف الوجع شوي.

قعدت عتختها ومسكت موبايلها...

ماريا :.... ياربي دقلو والا لأ.... خايفة يفكر بشي تاني او اني عم اتحجج لحاكيه.... شو ساوي...... اااخ ياراسي خلص رح دقله وحاول قد مافيي بينله شو قصدي باتصالي هاد.

واخيرا تشجعت ودقت الرقم...

عمر : الووو.

ماريا : مساالخير عمر كيفك.

عمر : ياهلا وغلا والله كيفك ماريا شو اخبارك.

ماريا : الحمدلله بخير طمني عنك.

عمر : انا حاليا مخربط بسبب اتصالك.... شو جابني عبالك بهالوقت

Читать полностью…

قصص الأمير

مابصير اشتغل وانا معصبة لازم ارتاح شوي وبعدا بكمل شغل.

مسكت ملف المعمل وقلبت اوراقه وحدة وحدة حست انو في شي مو مزبوط بالملف...

رفعت سماعة التلفون واتصلت بتامر...

تامر : اهلين انسة ماريا.

ماريا : تامر في اوراق مو مزبوطة بالملف اللي بعته اليوم تفضل لعندي واشرحلي شو عم يصير.

تامر : خير شو شفتي شي ماعجبك.

ماريا بعصبية : مارح احكي شي لتتفضل لعندي معك نص بتكون مزروع عندي.

قفلت الخط قبل ليكمل كلامه.

بعد نص ساعة عالتمام وصل تامر لعندها وطلب الازن ليدخل...

تامر : كيفك انسة.

ماريا :.... اهلين..... تفضل اقعد.

رمت الملف قدامه بعصبية :..... فيك توضحلي شو هالتخبيص..... هدول حسابات الشهر الماضي وين حسابات الشهر اللي قبله وحسابات الشهر هاد كمان.

تامر : انسة ماريا انا بعتت الملفات كلا للسكرتيرة ملف الشهر الماضي واللي قبله وهالملف اللي معك حسابات الشهر هاد فيكي تتأكدي من التاريخ.

ماريا : ماشفت شي ماعندي الا هالملف.

تامر : روقي انسة ماريا واضح انك مزعوجة كتير ومعصبة على غير العادة فيكي تبعتي ورا السكرتيرة وتسأليها عن بقية الملفات.

بعتت ماريا للسكرتيرة واجتها فورا...

ماريا : شو مدام مريم وين ملفات حسابات المعمل للشهر الماضي واللي قبله.

السكرتيرة : انسة عطيتك اياهن وقلتيلي حمليهن عالكمبيوتر وحفظتيهن عندك واشتغلتي انتي والمدير المالي عليهن من اول الشهر.

زكرتها وقتها وقت اجتمعت بالمدير المالي بصالة الاجتماعات بعد ماانتهت من اجتماعها مع بقية المسؤولين ورؤساء الاقسام.

ماريا :....... مزبوط تزكرت.

تامر : خير انسة ماريا شو صاير معك لحتى ضايجة اليوم ونسيانة شغلك وانتي مو بالعادة بتنسي شي ابدا.

تنهدت واخدت نفس لبعيد : مابعرف شو صايرلي اليوم.... ماتواخزني تامر مو قصدي شكك فيك او حاسبك بس شكلي نسيت بسبب مزاجي المعكر من عند الصبح.

تامر :.... بسيطة انسة ماريا ولا يهمك بس قلك عشي وماتعتبري تدخل مني.

ماريا بتنهيدة : قول.

تامر : انا شايف انك كتير بتشتغلي ومابترتاحي ابدا، حتى للبيت بتاخدي معك شغل، رغم انو فيكي توظفي حدا لياخد عنك الشغل الزايد.

ماريا : حتى انت ياتامر عم تحكي متلهن.

تامر : مين قصدك بمتلهن.

ماريا : ماما وبابا اليوم فطروني عمحاضرة طويلة عريضة بخصوص هالموضوع وهاد سبب مزاجي العكر اليوم.

تامر بابتسامة : ولهالدرجة هالموضوع زاعجك وشاغلك لينسيكي شغلك اللي اشتغلتيه من الشهر الماضي..... شفتي انو معهن حق كترة الشغل والضغط عليكي أثرت كتير عزاكرتك وخلتك عصبية ومزاجية كتير.

ماريا : اي وبرأيك شو لازم اعمل.

تامر : ليه مابتأخدي اجازة كم يوم او بتسافري او بتروحي لمزرعتكن اللي بالضيعة هنيك الهوا نضيف منه بترتاحي شوي ومنه بتغيري جو وبترجعي زهنك صافي ورايق وهالشي بيعطيكي طاقة اكبر لتشتغلي بنفس.

ماريا : اي بالزات هالفترة مافيي ارتاح او اخد اجازة انت نسيان شو مستنيني بعد اسبوعين، وقربنا عنهاية السنة يعني رح يكون في جرد ومراجعة حسابات ومناقصات واستيراد وتصدير الشهر هاد لشركة الزين.

تامر :.... على راحتك بعرف كلامي مامنو نتيجة لانه اللي براسك شي واحد الشغل وبس.

ماريا : فكرك انا مو حابة ارتاح مو حابة غير شوي من حياتي بس كل ماقول رح اعمل هالشي برجع لشغلي اكتر من اول وعلمك شغل الشركة مابيخلص وبيكبر اكتر.

تامر : قلتلك من قبل كلامي مافي منو فايدة.... عموما انا رايح لمعمل الألبان لشركة عدي مشان وصيه عالطلبية اللي قلتيلي عليها.

ماريا : اي منيح... الله معك وابقى خبرني شو بصير معك.

مرق نص اليوم بالشركة...

وصل مندوب من شركة كانت عارضة منتجاتها عشركة المهدي، قعدت معه ماريا وكانت هادية كتير وقتا فجأة غاب الضو عن عيونها وحست بصداع غريب زكرها بصداع قبل بيوم وعشوي كانت رح يغمى عليها، لدرجة انو المندوب كان قاعد قدامها وهي مو شايفته بنوب.

المندوب : خير انسة في شي.

رسمت ابتسامة مصطنعة عوشها لتوحي للمندوب انها منيحة :... لا لا ابدا خلص متل مااتفقنا بكرة بأزن الله بنعمل الاجتماع عندكن بالشركة وبنتفق عكل شي.

وقف المندوب ومد ايدو ليسلم عليها...

كانت سابقته ومادة ايدها لكن مو شايفته.... وقتها استغرب انو شو صرلا فجأة تغير لون وشها وتغير اسلوبها حتى انو كانت مادة ايدها بمكان غير مكان ايدو.

سلم عليها واعتزر وراح...

رمت حالها عالكرسي بسرعة ومسكت راسها بين ايديها بوجع....
عم تحكي مع حالها (ياربيييييي لك شو هالوجع مو طبيعي، شو عم يصير معي بهاليومين وضعي مخربط كتير وماعم ركز بشي...... وشو هالسواد اللي قدامي ياربي دخيلك معقول كل هاد تعب متل ماعم يحكولي).

سكرت باب المكتب عحالها وطفت الأضوية وسكرت اباجور الشبابيك بعد مااتأكدت انو الموظفين راحو فترة الغدى وانو بقيت لحالها بالمكتب.

تسطحت عالسجلونة وغمضت عيونها بقوة ووجع وبعد وقت راحت بنوم عميق...

****
ببيت ابو مهدي....

سوار : ماحدا عم يرد بجوز مشغولة او م

Читать полностью…

قصص الأمير

المسؤول : بعد تلات اسابيع.

قامت ورجعت لمكتبها وعطتو أوراق وقالتلو: هي اوراقي صارت جاهزة بتبعتها للشركة فورا مابدي تأخير.

المسؤول : حاضر انسة.

رجعت لشغلها وهيي متحمسة كتير لأن عندا امل كبير انو هالمناقصة رح تكون من نصيبها..

بشركة الغانم.....

السكرتيرة : استاز جبر.... اتصل المدير تامر وبقلك راح للمصنع ولقي كم الة عطلانة فيه ويمكن يتأخر عن موعدو معك.

اتطلع فيها بعدم اهتمام :..... وليه مااتصل فيي ليخبرني بهالحكي.

السكرتيرة:.... قال كان عم يدقلك وتلفونك مغلق.

جبر : اي مزبوط والله نسيت افتحه..... طيب ماشي الحال روحي شوفي شغلك وابعتيلي المسؤول الأداري.

السكرتيرة : حاضر استاز بس قبل هيك ماتنسى عندك اجتماع بعد نص ساعة مع المسؤولين ومدراء الأقسام.

جبر : ماني نسيان وخلي كل شي جاهز للاجتماع..... روحي شوفي شغلك.

دقايق ودق باب مكتب جبر...

فتح المسؤول الباب ودخل..

المسؤول : بعتت وراي استاز.

جبر : اي..... شو بشوف مبرد البك وماجبتلي بقية المعلومات عن مناقصة الأعلاف.

المسؤول : بس استاز خبرتك من يومين المعلومات كلا.

جبر : اي بس ماقلتلي مين مشارك بهالمنافسة عأساس بتعرف اكتر من حدا ورح تعرف مين داخل ولهلا ماوافيتني بالأخبار.

المسؤول: اي بس بعدا قلتلي مابهمك تعرف مين لهيك انا ماخبرتك باللي وصلني.

جبر : يعني عرفت مين داخل.

المسؤول : اي استاز شركة البرق وإخوانه وشركة الهدى والعنبر والمهدي.

جبر : بس على علمي شركة المهدي صاحبها تركها لبنته ماهيك.... هههه يعني مقوية البها هالبنت لتدخل بمناقصة كبيرة متل هي.

المسؤول : اي مزبوط ابومهدي ترك ادارة شركته لبنته لكن هالبنت بتطلع قد عشر رجال وكزا مناقصة ربحتها، بتتزكر مناقصة الادوات الكهربائية اللي صارت من كم شهر تنافسو عليها شركات كتيرة وربحتها شركة المهدي بسبب نجاح ادارة بنته لأبو مهدي.... والكل بيحكي انو شخصيتا قوية وفيها اتدير شركة ابوها لحالا من دون اي توجيه من حدا.

جبر عم يشعل السوجار : شكلك كتير معجب فيها عم تحكي عنها وكأنها شي ممثلة او شي مطربة.

المسؤول : ابدا استاز بس فعلا هالبنت التقيت فيها اكتر من مرة ولاحظت عليها اشيا كتير بتأكد صحة كلامي.

جبر : قصدك تقلي انو المنافسة معها شرسة.

المسؤول : مو شرسة بس بصراحة...... المنافسة معها قوية.

جبر بنظرة ثقة : اي وانا بحب هيك منافسات وخصوصا ازا كنت وثقان انو اللي قبالي منافس مو سهل لكن سهل يخسر قدامي.

المسؤول : اي استاز بس ماتستهين ببنت المهدي الكل بيحكي عن شخصيتا وادارتا للشركة حتى ابوها ماكانت ادارته للشركة بهالشكل.

جبر : اهااا... وانت من وين بتعرف هالمعلومات.

المسؤول : الي معارفي بشركتها واغلب العملاء اللي بيتعاملو معها انا بعرفهن شخصيا وهنن خبروني عنها.

جبر :..... اي المهم هلأ شوفلي شو صار مع تامر بالالات العطلانة بالمصنع وخبرو وقت يخلص يمرق لعندي بسرعة.

المسؤول : حاضر استاز.

***

المسا ببيت ابو مهدي...

ماريا عم تشتغل عاللاب توب بشغل بيخص الشركة، فجأة تعبت وعتمت الدنيي بعيونها وصار كل شي اسود قداما ودوخة قوية حست فيها ومن بعدا ماحست عشي...

مرق وقت وماريا مغمى عليها مو حاسة بشي لوقت بلشت تصحى عحالها....
فاقت عم تتحسس راسها موجوعة كتير، ركزت حواليها منيح انتبهت انو كانت عم تشتغل وفهمت انو اللي صار معها حالة اغماء..

قامت دايخة وبصعوبة لوصلت الحمام بغرفتها غسلت وشها كزا مرة وشربت مي وتناولت قنينة عصير باردة شربتها دفعة وحدة.

ارتاحت شوي ورجعت تكمل شغلها..

تاني يوم الصبح....

ام مهدي : لك مشان الله مابصير هيك يارجال يعني لازم تقعد معها وتقلا انو تاخدلا شي اجازة او تسافر تروح لعند اخوها قديه صار باعت وراها لتروح لعندو انا كل اللي بدي اياه تريح حالا شوي مو هيك مقضية كل وقتا شغل مبارح شفتا نايمة فوق اللاب توب تبعها وهي عم تشتغل..... من تعبا صارت بأي مكان تنام، والله بكرة بتتعب اكتر ومابترجع متل قبل.

ابو مهدي : يعني شو بدك اياني قلا اتركي الشغل بالشركة.

ام مهدي : لك انا ماعم قول تترك الشغل بس عالقليلة تفصل شوي بين الشغل بالشركة وبين البيت.... يعني هلأ معقول بالشغل في ضغط هالقد لحتى ماعم ترحم حالا.

ابو مهدي : بنتك بتعرف كيف تتصرف وخصوصي هالفترة مشغولة كتير بالمصنع والشركة والمناقصة الكبيرة اللي جاية بعد كم اسبوع.

ام مهدي : ماشي رح اجي معك هالفترة في ضغط شغل وقبل وقبل، طيب انت مااشتقت تقعد معا مااشتقت تتسايرو مااشتقت نطلع شي مشوار مع بعض والله صرت اخجل الكل بينخطب وبيتزوج وهي قاعدة ماهما غير الشغل لك اختا الاصغر منا رح تتزوج بعد وقت شو بدك اكتر من هيك.

ابو مهدي : خلص خلص نخرتي مخي رح احكي معها مع اني بعرف شو رح يكون ردها.

ام مهدي : الحق عليك من الاول ليه لتسلما ادارة الشركة.

ابو مهدي بعصبية : لكن لمين بدك اياني سلما ااااه مين ائمن من بنتي عرزقي ورزقكن شركة كبيرة كبرتا وتعبت عليها وقدام عينك كان كل شي بدك سلما للغري

Читать полностью…

قصص الأمير

❤️ الجزء الأول ❤️

ماريا بدلع :.... كرماااااال خاطري عندك حاجتك زعل مني والله مافيي شوفك زعلان مني وكون رايقة، طيب فهمني ليه هالمرة زعلك غير يعني هي مو اول مرة برفض عريس ولا لأنه ابن اخوك زعلك زايد حبتين.

ابو مهدي : لأ مو لأنه ابن اخي بس لأنه حاج سايرتك كتير وقلت اتركها عراحتها يارجال البنت واعية وفهمانة وبتعرف مصلحتا منيح بس تخنتيها والله كل مااتقدملك عريس بترفضي بدون حجة مقنعة لك اكسري عيني بشي حجة قوية واقنعيني، وبعدين تعي وجاوبيني هلأ ابن عمك عمر من شو بيشكي دكتور مثقف راكز الف بنت بتتمناه شو سبب رفضك اله.

ماريا : عسلامته انا مابحط فيه عيب بس سبحان الله مابشوفو لعمر الا متل اخي مهدي مو راكبة معي شوفو زوج لألي من كل عمري بشوفو اخ وصديق مو اكتر صعب عليي بعد هالاحساس هاد شوفو زوج وكمل حياتي معه هيك ببساطة.

ابو مهدي : كل كلامك مااقنعني حاجتك عم تستهبلي شيبتي وتقنعيني بكلامك.

ماريا بزعل : الله يسامحك والله ماعم استهبل ولا عم قلل من قيمتك يابابا، طيب خلص بوعدك بوعدك وقت لاقي حالي ميالة لشي رجال او معجبة او مقتنعة بشي رجال رح اجي وخبرك شو رأيك.

ابو مهدي : ايوااااا يلا اقلبي الموازين وتعي شنقلي عريسك بأيدك وقليلي بدي هاد يابابا.

ماريا : لأ يووو شو مجنونة انا واعمل هيك انا عم قلك هيك بس لتتأكد اني مو آخدة موضوع الزواج بسخافة متل ماعم تسمعني كل مرة، خلصنا ابومهدي بحياتي عندك لبقى اتضل هيك زعلان والله من مبارح وانا مو رايقة لانك زعلان مني.

باستو عخدو اكتر من مرة وهي معانقتو بقوة لحتى صار يضحك عليها بصوت عالي...

ابو مهدي : ههههه لك خلص دبحتيني...... قال اللي مابيجي معك تعى معه وانا رح سايرك هالمرة كمان بس بعد هيك حسابي غير لون رح يكون مفهوم.

ضحكت وقالتلو : امرك ياباشا، هلأ رايق علينا الحج

ابو مهدي : اي بس روقاني مؤقت متل مافهمتك ماتقولي ماحزرتك..... يلا طيري هلأ بدلي تيابك مابقى الا توصل خالتك ام بال طويل.

ماريا : ههههههههه على عيني ياحبة عيني.

ابو مهدي عم يتطلع فيها وهي رايحة : الله يوفقك يابنتي ويفرحني فيكي عن قريب ويهديكي وتركني بقى ببيت زوجك.

طلعت ماريا من عند ابوها مبسوطة انو قدرت تقنعه لو لوقت بسيط انو مايضغط عليها بموضوع الزواج...

*

وصلت خالة ماريا وجابت معها صفيحة مشان الفطور...

ام مهدي : ولك يااختي ليه هيك عزبتي حالك كنا عملنا فطور هون بالبيت.

سميرة : لا دخيلك مليت من فطور البيت حبيت غير شوي وقلت بشوفكن وبفرد مرة بشوف ماريا من وقت والله ماشفتا لهالمضروبة كني مابتقعد ابدا.

ام مهدي : اااااخ يااختي لا والله مابتاخد وقت راحة ابدا حتى بيوم الجمعة اللي كل الناس بترتاح فيه هي بكون عندا شغل..... بيني وبينك الحق مو عليها الحق على ابوها اللي سلمها الشركة وتركلها الادارة وكل شي فيها.

سميرة : ولك يااختي ماانتي شايفة صحة جوزك شلون صايرة وكل ماله للأسوء مابدي احكي قدامه بلا مايزعل مني.

ام مهدي : اي والله بس مو هيك البنت ماعم تفكر بالجواز بتاتا وكل مااجاها عريس بترفضو بلا سبب مقنع واخر المتمة رفضت ابن عمها وقت طلبها من يومين تصوري.

سميرة : مين قصدك ابن عمها بس مايكون فريد.

ام مهدي : لا يووو شو فريد انا مابوافق لو يجي يخطبها، انا قصدي عن عمر ابن سلفي قاسم تزكرتيه.

سميرة بحلقت عيونها : ليكون هاد الاسمر المهيوب الدكتور.

ام مهدي : ياعيني عليكي هو بعينه ورفضته والله ابوها جن منها وزعل عليه كتير كيف طلعو من عنا مكسور خاطرهن......هيي للامانة يعني ماقالت بوشهن مو موافقة بس لمحت قدامهن انها ماعم تفكر بالجواز...... بس خلص ليكا اجت ماتحكي قداما شي.

ماريا : صباحو خالتي كيفك.

سميرة : هلا ياالبي كيفك يا ولي وينك ماعم شوفك متل الخلق مقصيتلي اياها شغل شغل لك مااشتقتيلي عأساس بتحبيني.

ماريا : اي بحبك والله بس شغلي آخد كل وقتي شو اعمل.

ابو مهدي : اتركيها يا سميرة بنتي صايرة اعند منا مافي قديه قلتلا جيبي حد يعينك عشغل الشركة بس فالج لا تعالج.

سميرة : بس......

ماريا : وبعدين بهالسيرة بقى مابدنا ناكل يعني، ريحة الصفيحة جوعتني يلا بابا.

ام مهدي : اي يلا غيري السيرة ضلي اهربي من الحديث اي.

مرق اليوم اغلبه وماريا مشاحنات مع اهلها وخالتها.... هيك لأجى الليل اللي ماسدقت ايمت يجي مشان تنام وتروح تاني يوم للشركة.

**

تاني يوم.....

وصلت ماريا عالشركة ودخلت بأسلوبها المعتاد....
رافعة راسها بقوة ماشية برزانة نظراتها حادة للكل هدوئها بيدب الرعب بقلوب الكل لأن وراه بيكون في توبيخ للمقصر وتحذير للناسي وتهديد للغلطان وتقليع لعديم الفايدة.

ركبت المصعد لوصلت مكتبها....

ماريا للسكرتيرة : صباح الخير...

السكرتيرة : صباح النور انسة.

شلحت جاكيت الطقم وحطتو عضهرو الكرسي تبعها وزبطت قعدتها...

دخلت السكرتيرة معها مجموعة اوراق :..... انسة في هالوراق بدهن توقيع منك.

عم تضوي اللاب توب: حطيهن من ايدك واطلبيلي قهوتي اول شي وجيب

Читать полностью…

قصص الأمير

بقرب مهند منها وهي عم تحكي وبيسحب شفافها بين شفافو بكل حنية وهداوة وهي مبسوطة …
بيبعد عنها بعد مدة صغيرة …
ميلا: يلا ننزل
مهند :هو والله مو بنفسي انزل …
ميلا: ههه اي يلا
مهند: ماشي
بينزلو ميلا ومهند لعندون …
هلا: ليش اجيتو والله مالكون حق ………
الكل: هههههه
كنان: لا تخجليون للعرسان …
الشباب: ههههه
مهند: تضربو ما اغلظكون شه اذا غيرانين قلدونا مو هيك حبيبي……
ميلا: اي طبعا …
نارين: ههه اي تعو نقعد
بيروحو وبيقعدو سوا وهنن عم يتمسخرو ويضحكو ع الحكي …
كنان :حكولنا كل واحد فيكون كيف حب واتزوج …
الشباب :فكرة حلوة …
مهند: انا خلوني للاخير
هلا: ماشي. منبلش من عند نارين وكنان …
الكل: ماشي …………
ببلشو يحكو الصبايا والشباب وهنن مبسوطين.
بخلصو حكي وبيوصل الدور لعند ميلا ومهند …
كنان: اتحفنا سقراط …
مهند: اي يلا …
بيحط ايديه مهند ورا ضهرها وهو ضاممها وببلش يحكي وهو عم يطلع بعيونها …
مهند :
انا اكتر شخص رغم تقربي من العالم الا اني ما اتوقعت حالي اوصل لهون ولهل المرحلة …
ما اتوقعت حالي ابحر وكون قبطان. واوصل لقلب كنت ناطرو من زمان …
قد ما حكيت وقلت كيف حبيت بس رح اختصر كل شي وقول انو اول لحظة اول كلام اول نظرة اول معابر الحب ومواقفها كانت من اول ثلاثون دقيقة من العشق اختصرت هالكون بهالدقايق
وهي هلق نجمي يلي بعشق وبغرق فيه نسمي. وامواجي وبحار الارض كلها كانت الك الك انتي وحدك انا بحبك ……
بتطلع فيه وعيونها عم يدمعو وبتقلو
ميلا: وانا بحبك يا قبطان قلبي…………
الشباب: لك اييي رووووح شو هاد …
هلا: عنجد بياخدو العقل …
دلع: اي
نارين :يالله ……
بيبتسم مهند وببوسها من جبينها وبيكملوو قعدتعون وهنن فرحانين ومبسوطينن ………………

«وهيك بعيشو ابطال قصتنا وكل واحد منهون عاش ع مزاجو ومصاعبو لوصل ل مرادو بين ثنايا العشق والوهم والطعن والصدق وهيك مهند قدر بحنيتو ياخد ميلا ويطلعها من حالتها وبقدرتو خلاها تحس بأمانو وتعشقو العشق عشقين. مو دايما العصبية بتنحب العصبية الها وقت ومهند عرف يتحكم فيه ويضبطو مع الشخص يلي اختارو قلبو. وبحنيتو واهتمامو قدر يتملك قلبها بكل جوارحو ويا محلا هيك حنية لما تجي من شخص الله باعتلك ياه ويجعلو من نصيبك 💖👏🌺🙏»

#وجهك_شِفاءٌ_للرُّوح🌺🌍💛

#قيصر_الزمان…
قمتُ بعدَ ليالٍ ليلةً تلو الأخرى …
قمتُ بالنظرِ إلى الساعةِ دقيقةً تلو الأخرى …
قمت بتغيرِ ملابسي مرةً تلو الأخرى
فماذا بعد يا قيصرَ الزمان؟…
أأنتَ أحمقُ الرؤيا في البحثِ عن الأعينِ الولهانة أم أنَّكَ أصمٌّ لا تسمعْ الكلامَ عن العاشقين …
إصغِ جيدًا لِمَ سأقوله في غضونِ أسطرٍ عن ظنونِ وهمِّ العاشقين …
بتُّ وحيدةً ك قطتي التي تغفو قربَ المدفأة …
بتُّ ك الطيورِ المهاجرةِ أبحثُ عن الأحضانِ الدافئة …
بتُّ ك حقيبةٍ مركونةٍ لوحدها …
بتُّ أنامُ وأتجرعُ النومَ لساعاتٍ لأُرح فؤادَ قلبي المتلوعُ بك …
بتُّ ك يتيمةٍ ترواغُ ألمَ الحنينِ ب كلماتٍ هامشة …
بتُّ أجلسُ في المقاهي لساعاتٍ على مقاعدِ العشقِ لوحدي رغمَ اتساعِها لإثنين …
وبتُّ ولا أزالُ في الأنتظارِ مرميةً أكتبُ بأهدابِ العينِ ما يحلو لي من الكلمات وأطويها طي الصحفِ في الكتب …
وأجلسُ مترقبةً أملَ قدومكَ في الأزلِ البعيد وعينان تأملا هيف صغير بلقياك …
ماذا بعدَ فقدٍ انسدلتْ طاقتي وهمتي في إشتمامِ رائحةِ عودتك …
فيا حسرتي تاهتْ دروبي وفواصلي وقد جفتْ كلماتي وهرولتْ أحرفي. ورحلتْ قِوى معاجمي …وذهبتْ عيناي كالقمرِ المربع تارة وتوقفَ قلبي عن العملِ منذ إنتظار آمال عشقكَ يا قيصرَ الزمان …
#بقلم_الكاتبة:بيان الرهبان ♥🌍


#انتهت 🔥♥،،،،،،،،،،،،،،،

Читать полностью…

قصص الأمير

………………………………
بعد مرور مدة منيحة ع زواجهون حوالي الشهرين ونص وهنن عايشين احلى ايام عمرهون سوا وحبهون كل ما هو بزيد وبملي حياتهون ………………
عم يحكي مهند ع التلفون ومشغول …
قاعدة ميلا قبالو ومالة وتعبانة نفسيتها ……
عم تطلع فيه وتتأفف بتقوم من مكانها وبتدخل ع المطبخ …
ميلا: يالله والله مالة بدي اكل بس ما بعرف شو …
بتطلع ع الاكل بتمل بترجع بتسكرو بتفتل بتلاقي مهند وراها…
مهند: شبك شو صايرلك الك كم يوم وضعك مو عاجبني …
ميلا: ليك انت لا تحكي معي …
مهند: شبك مجنونة شو عملتلك
ميلا: مهند انا ماني طايقتك
مهند: طيب ليش مو بتحبيني كيف مو طايقتيني …
ميلا: مابعرف بعد من طريقي كل ما بشوفك بحس حالي رح اختنق …
مهند بعصب من كلامها وبقلا …
مهند: اي شببك هاا حاج يعني …
ميلا بتطلع فيه وعيونها بيدمعو بتتركو وبتجي ل تطلع بيمسك زند ايديها وبقلا بحدة …
مهند: ليش هيك عم تخلقي مشاكل من ورا ولا شي.
ميلا: (بتلعي نفسها وبتنتر ايديه وبتركض ع الحمام) …
ميلا: بعد مو قدرانة …
بتتركو وبتهرب ع الحمام بتدخل بتستفرغ وبينهد حيلها بشوفها مهند بيسندها …
ميلا: يالله تعبت …
مهند: اهدي اهدي تعي معي …
بغسللها وجها وبشربها مي وبياخدها بشيلها بين ايديه وبسطحها ع الصوفاية…
مهند: خليكي هون ارتاحي لارجع …
ميلا بتهز براسها بمعنى اي …
بيطلع مهند بياخد موبايلو وبيتصل بالدكتورة…
مهند: الو مرحبا
الدكتورة: اهلين مهند بيك
مهند: دكتورة بعتذر ع الازعاج بس زوجتي مابعرف شو عم يصير معها عم تستفرغ ومابعرف ليش…
الدكتورة: انا فاتحة جبلي ياها ع العيادة وومنشوف شبها …
مهند: طيب دكتورة مسافة الطريق وبكون عندك …
الدكتورة :ماشي …
بيبلس مهند وبجهز حالو وبيفتح الخزانة وبياخد جاكيت ل ميلا طويل وبينزل…
مهند. :ميلا حبيبي قومي شوي …
ميلا: امانة مهند مو قدرانة قوم …
مهند: طيب حبيبي
بيقعد عندا وبلبسها الجاكيت وبشيلها …
ميلا: مهند لوين اخدني …
مهند : رايحين ع الدكتورة …
ميلا: مافيني شي هلق بصح …
مهند: ماشي هلق منتاكد من وضعك وبعدها صحي …
بركبها بالسيارة وبيطلع ع الدكتورة …
وهو ع الطريق …
مهند: الو …
كنان: كيفك حبيب
مهند: هلا كنان
كنان: وين انت …
مهند: والله طالع ع الدكتورة ميلا تعبانة …
كنان: سلامتها يارب …
مهند: الله يسلمك خير في شي …
كنان: لا والله دقيتلك لنحكي معك انا والشباب لانو مسافرين …
مهند: خير انشالله لوين هيك بهالسرعة
كنان: طالع انا والشباب ع البلد يلي فها عمي لعلو يقتنع …
مهند: وراجعين مو هيك
كنان: رح نتزوج عندو والشباب معي وبعدها مننزل
مهند: طيب الله يوفقكوون يارب …
كنان: والله كان بدي اخدك معي انت وميلا …
مهند: والله كان بودي بس ميلا تعبانة وانت بتعرف …
كنان: يلا بسيطة اخي طمنا شو بصير معك
مهند :انشالله يلا تروحو وترجعو بالسلامة …
كنان: الله يسلمك
مهند :عماد وينو
كنان :عماد ماشي برواق التسريح تبعو لانو وحيد من هون لنجي نسافر بكونو طالعين…
مهند: يلا ع خيرر…
كنان: طيب بتوصينا شي.
مهند: سلامتكون
كنان: الله يسلمك …
مهند :يلا باي
كنان :باي …
بيسكر الخط بعد ما خبروه رفقاتوو وبكونو وصلو ع الدكتورة ……
بينزل مهند وبينزل ميلا وببدخلو لعند الدكتورة …
السكرتيرة :تفضل استاذ …
مهند: خبري الدكتورة مهند وصل …
السكرتيرة: ماشي …
بتدخل السكرتيرة تخبرها وبتقلا تدخلهون …
السكرتيرة: تفضل يا بيك …
بيمسك ميلا وبدخلها لجوا…
مهند: مرحبا دكتورة …
الدكتورة: اهلين يعلي شبها المدام سطحها هون لو سمحت …
مهند: يلا …
بيحمل ميلا وبيسطحها …
الدكتورة: تفضل ارتاح لاعرف اشتغل …
مهند : ماشي …
بتسكر الستار الدكتورة وبتصير تفحصها …
بعد مدة قصيرة بتطلع الدكتورة بتشلح الكفوف وبتقلو …
الدكتورة: مبروك مهند بيك المدام حامل وعمر الجنين خمس اسابيع …
بيسمع الخبر وبفرفح قلبو …
مهند: الله يبارك فيكي يارب …
ليدخل لعند ميلا وبيحضنها …
مهند : مبروك يا عمري …
ميلا: يبارك بعمرك حبيبي …
ببوسها من جبينها وبساعدها وبطلعها لبرا وهو ساندها …
مهند: اي دكتورة …
الدكتورة: ف عرفت ليش مرتك عم تتصرف ويصير معها هيك …
مهند: اذا هيك او بتضل العمر كلو تددلل وتخانق وتعمل يلي بدها ياه ماعندي اي مشكلة …
الدكتورة: اي الله يخليكون لبعض يارب …
مهند: الله يسلمك …
الدكتورة: هلق رح اكتبلك ع شوية فيتامينات لازم تاخدهون …
مهند: اي
بتكتب الدكتورة الفيتامينات …
الدكتورة: تفضل ع قبال قومتها. بالسلامة يارب …
مهند: الله يسلمك …
بيحاسبها مهند وبيطلع هو وميلا برا العيادة بركبها السيارة وبشغلها وبسوق ……
بيحمل تلفونو وبيتصل …
مهند: كيفك ماما
ام عمار : الحمدالله امي وانت

Читать полностью…

قصص الأمير

مهند: ههه اي
بتفتح الخزانة وبتاخد بجامعة عرايسية سحاب وبتلبسها وبتغطي رقبتها بلحشة خفيقة بتناسب لبسها …
اما مهند بيبلس كنزة حديدية مع بنطال اسود مريح …
بتخلصو وبينزلو لتحت بتدخل ميلا ع المطبخ بيلحقها مهند …
ميلا: شو جعت
مهند: لا مو جوعان بس بدي اعرف شو بدك تعملي …
ميلا: هههه اي حبيبي انت ارتاح وقللي شو بدك بعملك …
مهند: طيب انتي شو بدك تعملي …
ميلا: مابعرف قلت بما انهون جايين بدي اعمل شي حلو هيك وشوية شغلات بسيطة تسالي …
مهند:معناها اشتغلي وانا قاعد قبالك عم اتفرج …
ميلا: ههه لا خلص طلاع حضرلك شي برنامج او اتسلى بشي وانا ما بتحسني غير خلصت واجيت لعندك …
مهند: لا خلص ما بلهيكي انتي عملي وانا ما رح اعمل شي رح ابقى قاعد
ميلا: حباب مشانك انا
مهند: لا خلص يلا بلشي دوبك تلحقي …
ميلا: طيب …
بتلبس ميلا مريول المطبخ وبترفع شعرها كعكة لتكون مرتاحة …
بتبلش تجيب غراض وتحطون جنبا …
مهند: لشو هدول الغراض …
ميلا: بدي اعمل حجار القلعة. وكاتو ...
مهند: اي
بتبلش ميلا تحط المكونات وتخلطهون …
بقوم مهند وبيجي لوراها وبيحضنها وبفوت ايديه من حوالي خصرها وبيسند راسو ع كتفها وببلش يحرك معها …
ميلا: مهند مو ع اسااس رح تقعد وما تعمل شي
مهند: مو المصيبة يلي بشوفك ما بضل فيه عقل يقعد
ميلا: طيب حبيبي انت ارتاح انا مابدي عذبك وتقوم انا بعمل كل شي
مهند: انا بتعذب لما بشوفك لحالك
بدي كون معك بكل شي مرافقك بكل خطوة …
بتفتل ميلا لعندو وبتبوسو من خدو بيبتسم ببوسها من رقبتها وببلشو تحضير ل يجي الوقت ويجو الكل ……………
بيمر الوقت وبيمضى بيحل المسا ……
ميلا: واخيرا خلصنا …
مهند: عنجد
ميلا: طيب حبيبي طلاع ارتاح اعملك شي تشربو …
مهند: لا عمري خلص تعالي نرتاح ل يجو
ميلا: ماشي …
بيطلعو مهند وميلا بيقعدو وبيرتاحو …
ام عمار: يلا يا هلا …
هلا: يلا ماما …
عمار: السيارة جاهزة يلا طلعو …
مجد: هههه والله حاسس رايحين ع شي مناسبة
عمار: هالنسوان بلبكو يلي بعمرو ما اتلبك
مجد: اي والله
ام عمار : يلا
الكل: يلا …
بيطلعو الكل بالسيارة وبيتجهو لعند مهند ع البيت …
ميلا راكية راسها كتف مهند بتقلو …
ميلا: مهند
مهند وعم يمسحلا ع راسها بايديه ب حنان …
ميلا: انا قديش الله بحبني
مهند: شو عم يخطرلك
ميلا: اي انو حتى. عوضني فيك يا نور عيوني …
مهند بيفتل وجها بايديه لعندو وبقلا …
مهند: انا ببعدك ما بقدر كفي انتي حبيبتي وامي واختي ورفيقتي انتي النور والامل يلي انا عايش فيهون وما بتمنى الا كل لحظة قرب يمك
ميلا: بتطلع فيه وعيونها عم يدمعو وبتقلو …
ميلا: انت كل شي بعمري حبك معي انا بفضلك وصلت لهون ولساتني عم اتنفس ف هاد لانك بتضل تطلع عليي بهالطريقة بتشكرك مهند لكل شي عملتو مشاني …
مهند :لا تشكريني يلي بحب ما بيشكر انا بحبك وانتي بتحبيني وهالشي يلي صار ورح يصير اكبر دليل ع شهادة حبنا
بتدفن راسها بصدرو وهي مبسوطة وهي بيحضنا بكل ضلوعو بحنية دفا ……
بعد مدة بيوصلو اهلو بيندق الباب …
مهند: انا رح افتح …
ميلا:ماشي حبيبي
بقوم مهند بيفتح الباب لاهلو …
الكل: مرحبا
مهند.:يا اهلين تفضلو فوتو بعدين منسلم ع بعض …
الكل: هههه
بيدخلو الكل لجوا وبيسلمو ع بعض …
مجد: وك انشالله الف مبرووك انت اخر شخص توقعتو يتزوج …
عمار: الكل عم يقلك هيك يا خطيتك ههههه
مهند: ههه وهي اتجوزت يلي بيسمعكون بقول ما بتجوز استحو ع حالكون …
هلا :اي عريس حقووو خرجكون شوما بقلكون بتستاهلو مو هيك ميلا …
ميلا: (بخجل) اي
بيقعدو كلون حوالين بعضون .....
ابو عمار:شو ابني انشالله مبسوط …
مهند: اي الحمدالله ابي …
عمار: شلون ما بدو يكون مبسوط واخد يلي بحبها …
مهند: شايف بالله
بيرمق ميلا نظرة بتخجل منو قدام الكل …
ميلا: بالاذن منكون شوي …
الكل: اذنك معك …
بتقوم ميلا تجيب الضيافة بيلحقوها دلع وهلا …
ميلا: بدكون شي جبلكون شي …
هلا:لا حبيبتي سلامتك اجينا نساعدك …
دلع: اي بس كانو في ريحة طيبة شو هي
ميلا: ههه عاملة شوية حلويات
هلا: ماشالله بتعرفي تعملي حلو
ميلا: اي
دلع: لحالك
ميلا :والله حرام مهند ضل واقف معي قال بدو يساعدني
هلا: اي روووح شو هالرومنسية والحب انتي واخي
دلع: شايفة بالله راحت علينا …
ميلا: هههه
هلا: الله يهنيكون ياعمري
دلع: امين يارب
ميلا: الله يسلمك يارب
بياخدو الضيافة وبحطوها وبيقعدو يتسلو ويحكو …
ابو عمار: اي ابي نازل ع الشغل بكرا ولا نحط واحد بدالك …
عمار: ابي ما حلو ينزل خلص تركو انا بنزل عنو لبين ما يرجع هو ويبلش دوام.
مهند: لا اخي خلص انت كمل شغلك يلي ماشي فيه وانا بكمل ادارة المينا
هلا: اي اخي ما حلك ترجع ع الشغل
ام عمار :اي صح
مجد: لتكون مليت من الزواج هههه

Читать полностью…

قصص الأمير

#ثّلَأّثّوِنِ_دِقِيِّقِةّمَنِ_أّلَعٌشٍقِ ♥🔥
#لَلَګأّتّبِةّ:
#Bayan Al-rohban ♥🔥
#أّلَجِزِّء_أّلَحٌأّدِيِّ_عٌشٍر_وِأّلَأّخَيِّر…&
_____
بعد ما خلص العرس وكل العالم اتجهت لبيوتها وهنن مبسوطين …
بيوصل مهند وميلا ع البيت …
بينزلو من السيارة بيتنهد مهند وميلا واقفة قبال البيت وهو مزين وعم تطلع عليه …
ميلا: ما احلاه ايمت لحقت تعمل كل هاد
مهند بيطلع فيها وبقلا …
مهند: متل ما لحقت وخليتك الي لحقت اعمل كل هاد …
ميلا: هه انت ع طول غالبني بردودك
مهند بيقرب وبوقف قبالها وهو كلو وقار …
مهند: ما هو المصيبة غالبك بردود حبي والا هيك انتي غالبتيني بكل شي فيكي …
ميلا بتطلع فيه وبتبتسم …
مهند: يلا وهلق خلينا نفوت…
ميلا ما بتلحق تمشي خطوة بيستوقفها …
مهند: هدي
ميلا: شوفيه …
بقرب منها وبينحني ل.مستواها وبيحملها …
ميلا: ههه لك مهند شو هاد نزلني
مهند: معليش هالليلة كل شي مميز وانا حاب نبلش بدخولنا بطريقة مميزة …
ميلا :هههه يالله منك شو بيخطرلك انت
مهند : انا بيخطرلي كل شي …
ميلا بتبتسم بخجل وبيدخلو لجوا البيت وبيضل حاملها بين ايديه ليوصلو لغرفتهون …
ميلا: لك مهند كرمال ضهرك نزلني
مهند: ولو اقل منها
بنزلها مهند شوي شوي بنص الغرفة …
مهند: وهي وصلنا
ميلا بتبلش تحس بحالة توتر ولبكة مو طبيعية وبيزداد توترها لما تشوف مهند شلح جاكيتو ورخا الاول زرار قميصو …
ميلا: م مهند انا طالعة اشرب مي …
بتجي لتروح بيستوقفها مهند لانو عرف سبب توترها …
مهند: استني …
بيتناول كاسة مي من جنبو وبروح لعندا وبيقلا …
مهند: شربي مي واسترخي اهدي …
ميلا اخدت كاسة المي وشربتها وهي متوترة وبحالة وشعور غريب عجيب شكل معركة داخلها …
مهند: صحة
ميلا: ع ق قلبك …
بحط الكاسة مهند بعد ما اخدها منها ع الطاولة …
بيقرب لعندا وبيمسك ايديها وبقربها لعندو لتلامس ايديه خصرها بكل بطئ وهداوة …
ميلا: م مهند
مهند: شوفي ميلا انا كتير بحبك وانا مستعد اتحملك كل العمر وبدون ما اتدايق من شي بس انا ما بدي تضل هالحواجز بينا وبدي نكسرها سوا لنقدر نتخطاها وانتي مازالك متاكدة من حالك معناها لازم تخطي معي…
ميلا بتطلع فيه وبتقلو …
ميلا: ان انا يعني ا انو مابعرف، …
مهند: اهدي اهدي انا معك والك وما رح كون الا الحنية والدفا معك
ميلا بتطلع وبتقلو وهي بين ايديه …
ميلا: ا انا الك انت مهند انا بدي معك روح لسابع سما اذا انت فيها وبدي اوصل معك لسابع ارض ما زال انت موجود ان انا مستعد كون معك والك بكل وقت …
مهند بيسند جبينو ع جبينها وبقلا وهنن انفاسهون عم تضرب ببعض بكل سخونة ودقات متسارعة …
مهند:ا انا بحبك والله من لما شفتك قلبي اخدتيه وعقلي شلتي من مكانو كل ما بتذكر انو يلي جمعتنا صدفة دقايق بحس حالي مختال بس انا مأمن انو الله بحبني لهيك جمع قدري وقدرك بأجمل ثلاثون دقيقة من العشق …
ميلا: انت عشق عمري بكل دقيقة وثانية بتمر ا انا بحبك مهند …
بيحس حالو مهند ماعد قدر بينزل لعند شفافها بيطبع بوسة عليهون وبيتعمق فيها اكتر وهي داخلة معو بعالم تاني وعم تتخدر بلمساتو وشفافو الملامسة لشفافها …
بيبعد وهو نفسو عم يعلى ويوطى وبيسحبها شوي شوي لناح التخت وهي كانها مانها بكل هالعالم …
بيلمس بايديه ع ضهرها وشوي شوي بنزل سحاب الفستان وهي ضايعة ببحر العشق معو بفكلها الفستان وهي مو مستوعبة شي بينزل عنها وهو ايديه عم تلمس جسمها بيهمس باذنها وبقلا…
مهند (ونفسو عم يعلى وينزل) :يلا حبيبي يلا
بتحط ايديها ع زرار قميصو وبصير يساعدها …
بيسطح ميلا وبميل عليها وهو ايديه ملامسة حنايا جسمها
مهند: بعشقك بعشقك
ميلا غرقانة بعالم تاني وهي معاه …
اطلع ب وجها وبقرب منها وشفايفو بتلمس شفافها …
مهند: بغمض عيونو وبحاكيها بكل همس …
مهند: بحبك
ببيلش يبوسها ويشم ريحتها ويمرر بشفافيو ع رقبتها …
مهند: يالله شو كنت متمني هاللحظة من زمان كل شي فيني بحبك …
بلش يبوسها من خدها ودقنها وجبينها وانفها لحتى رجع وباسها من شفافها …
بحس بحرارة وميلا غرقانة بين ايديه وبحسها متجاوبة معو …
(يا عمري انا المفتحين عيونهون بالقراءة يلا استحو بكفي حاج ياويلي ما اقواكون 😅😅)
وهيك حتى مهند اتملكها ل ميلا وحط بصمتو عليها وصارت الو بكل شي فيها …………………
»تاني يوم الصبح بيصحى مهند قبل ميلا…
بيفتح عيونو وبشوفها نايمة متل الملائكة بين ايديه وماسكة فيه …
بحط ايديه ع شعرها وبلمس عليه وبيبعد خصل شعرها النازلة ع عيونها وبلمس ع خدودها …
بقرب منها وببوسها وبقوم شوي شوي من جنبها ل تبقى نايمة ………
بيدخل مهند بيتحمم وبيلبس وبينزل ل يعمل القهوة …
بتصحى ميلا وهي عم تتماطئ شوي شوي …
بتطلع ع جنبها ما بتلاقي مهند …

Читать полностью…

قصص الأمير

مهند: شلون
ابو عمار: يا حبيب قلب ابوك ما تبلى هالطلة …
مهند: الله لا يحرمنا وجودك يارب
الكل: امين
عمار: اخي ماشالله عليك والله شخصية انت
كنان: لكن طبيعي لانو رفيقنا بكون
مهيار: طبيعي يكون مهيوب وانيق ومافي منو
عماد :مداحين نفسو اشتغلو
مهند:هههه هيك شايفلك
ابو عمار :يلا خلونا نمشي لانو يا دوب نلحق نوصل للصالة …
مهيار: اي والله يا عمي معك حق
مهند: طيب رح اتصل وقلون يطلعو وانا رايح جيب مرتي والحقكون …
الكل: ماشي
بيطلعو الكل بالسيارات وبيتجهوو للصالة…
مهند: الو
ام عمار: اي امي
مهند :شو امي كل شي تمام
ام عمار :اي تمام شو خلصتو انتو
مهند: اي امي نحنا طلعو ع الصالة ل يلحقو المعازيم ويستقبلوهون وانتو …
ام عمار: نحنا هلق طالعين
مهند :طيب يلا جاي لاخد ميلا …
ام عمار: ماشي امي
مهند:يلا سلام
بيسكر الخط مع امو وبيتجه لعندو ……
ام عمار: يلا يا جماعة يلا شرفو ع السيارة
الكل: يلا
ام عمار:بنتي انتي خليكي هلق مهند جاي ياخدك
ميلا :حاضر مرة عمي
ام عمار: الله يرضى عليكي ويحن عليكي يارب…
بتنزل راسها خجلامنها مع ابتسامة ناعمة …
بيطلعو الكل بالسيارات وبيتجهو للصالة …
بيوصل مهند لعندها وهو مزين السيارة بالبوالين الحمر البيض مع الشرايط الحمرة …………
بيوصل وبوقف السيارة وينزل ل يجيب ميلا من الصالون …
مهند: لو سمحتي بدي……
ما بكمل كلامو بتقلو الحلاقة …
الحلاقة: انت زوج العروس يلي عنا ميلا اسمها مو هيك …
مهند: هه اي هيك
الحلاقة :لحظة لجيبلك ياها
مهند:شكرا ناطرك
بيتروح الحلاقة بتجيب ميلا…
الحلاقة: يلا ياعروستنا زوجك هون صار تفضلي لنسلمك الو …
بتبتسم وبيزداد توترها وبتقلا …
ميلا:اي
بتطلع ميلا وهي حاملة فستانها ومنزلة راسها بخجل …
الحلاقة :ماشاء الله تبارك الرحمن الله يخليكون لبعض يارب
مهند: تسلمي كلك ذوق
الحلاقة :الله يسلمك …
بيطلع ع ميلا من فوق لتحت وبينبهر بجمالها كيف طالعة اية من الجمال …
بقرب منها وبيهمس بجنب اذنها …
مهند: بتاخدي العقل
بترفع راسها وبتطلع فيه وهي خجلانة …
ميلا: شكرا
مهند: (بيفهم عليها انها خجلانة من حركة ايديها وهي تلعب بأصابعها متل الولاد …
بيمسك ايديها وبيطلعو بيركبو بالسيارة بعد ما فتحلا الباب وساعدها بتدخيل الفستان …
بشغل السيارة وبيتجهو للصالون …
بعد ما وصلو الكل واصوات الاغاني والطرب ارتفع وكل العالم يلي وصلت بلشت رقص وغنا والكل فرحان …
هلا: اي حبيبي
مجد: لك انتي ليش هيك كل يووم بتزيدي حلا اكتر والله قلبي ماعد اتحمل يلي عم تعمليه…
هلا: هههه طيب يا حبيبي شو اعمل
مجد :امشي نروح ع البيت
هلا :لك مجد من كل عقلك
مجد: لكن من نصو
هلا :ههه
مجد: يخليلي يلي بيعرفو يضحكو اي
هلا: يا عمري انت
وبضلو مجد وهلا عم يحكو ويضحكو
كنان :هلق متأكدين مهند جايي لهون
عماد :ههه اي ليش
كنان :لك حاسسلكون راح اخد المخلوقة وعمل افتكاك
مهيار:هههه مو لهدرجة
كنان: والله رفيقكون وبيعملها وبيعمل ابوها يلي شغلنا يومين كاملين بعرسو وبمشاكلو المستعجلة والفجائية بيعمل كل شي
عمار: هههه والله يا كنان بهي معك حق
بضلو عم يضحكو والعالم كلها مبسوطة بالاجواء يلي عم تصير بقلب الصالة……
بيوصل مهند وميلا ع الصالة وهي طول الطريق ما حكت ولا قالت شي …
بينزل من السيارة وبيفتل ل ناح الباب
بيفتحلا وبمدلها ايديه …
بتحط ايديها براحة ايديه وكلها خجل بتنزل من السيارة وبتحط ايديها بايدو وبيدخلو للصالة …
مهند: يلا
بتطلع عليه بتبتسملو وبيدخلو …
بيفتل اللكل ناح الباب وكيف فايت مهند وكلو شبوبيةووقار ورجولة وجمال ماسك بايد ميلا ووهي كلها انوثة طاغية والكل عم يصفقلهون ويصفر ويزغرد ومبسوط …
بيوصلو لمكانهون وبيقعدو والكل حواليهون عم يبارك ومبسوط وتحت انظار الصبايا الغيرانين من ميلا وجمالها ووقفتها مع مهند ولا رجولة مهند وركازتو يلي عاطيتو هيبة جننو الحضور بجمالهون مع بعض …
بلشت الاغاني وولعت الحفلة وطلعو الصبايا يبلشو رقص وسحبو ميلا معهون وعيون مهند ما عم تنشال عنها …
بحطو غنية هي بتتغنج ع الكل حلوة وبتشوف بحالا شباب عليها بتطل جنو الكل بجمالها ولما ع الساحة بتطل الشمس بتتخبى وبتفل ………
كانت ميلا عم ترقص وتتمايل ومحتلة الساحة بخفتها وجمالها ومهند عيونو عليها ومفتون فيها وبحركاتها يلي جننتو
وهي عم تطلع عليه بكل رومنسية وعيون بتلمع ......
بيتقدمو الصبايا وبيسحبو مهند لعندها
بقوم مهند بيرقص معها وهي تتمايل عليه بكل غنج ودلع وبيفتلها بقلب الصالة …
ولعو جو الصالة ع الاخير بتصفيق الكل وتصفيرهون جنننو كل كبير وصغير شباب وصبايا الحفلة …
بتخلص الغنية وما بلحقو يرجعو بحطولهون غنية يرقصو سلو …
بقرب مهند لعندا وبشدها من خصرها بكل خفة لتصير قريبة منو بيمسك ايديها بيرفعهون وبحط ايد ع صدرو وللتانية لفوق بشوي …

Читать полностью…

قصص الأمير

ميلا: هون
مهند:ييي
بقرب لعندها وبحط اصبعتو وبشيلها وبياكلها
ميلا :لك ليش اكلتا
مهند:اي منيح اكلتا وما اكلت شي تاني
ميلا: اممم بسيطة
بياكل مهندو وبكملو اكلهون بخلصو بعدة وهنن قاعدين …
ميلا: شو رايك نتمشى
مهند: هيك حابة انتي
ميلا: اي
مهند :طيب قومي …
بقوم مهند وميلا يتمشو …
مقربة ميلا منو وماسكة بزند ايديه والهوا عم يضرب فيها …
بينتبه مهند وبقلا…
مهند: شو برد
ميلا: اي في قرصة باردة
مهند بيشلح جاكيتو المناسب للطقس وبقلا …
مهند: قربي لبسيه
ميلا: لا خليك لابسو معليش
مهند: لك قربي ماني بردان
ميلابتقرب منو بلبسها ياه وبضمها وهنن عم يمشو …
ميلا: مهند
مهند: قلبو
ميلا: انت ليش حبيتني او شو يلي خلاك تحبني …
مهند: شو هالسؤال هلق
ميلا :معليش جاوبني مو خسران شي انت …
مهند: انا ارتحتلك وعدا عن هيك لو ما ارتحتلك انتي اولها واخرها من ضلعي ف طبيعي الهف عليكي
ميلا: بس ليش اتحملت كل شي وقلتلي بكون معك ع كل شي حتى لو ارتحتلي…
مهند: لك مجنونة قلتلك انتي من ضلعي خلقانة يعني انا بحبك وكنت حبك ومازلت ولا زلت حبك كيف ما انتي بسلبياتك بايجابياتك
بجنانك ……بحنيتك…بعفويتك…بطفولتك…بهبوبك …بعنانك.…ب عنفوانك …كيف ما انتي وشلون ما كنتي بدي حبك يا هبلة …
بتطلع عليه ميلا وعيونها عم تدمع وبتقلو …
ميلا: مهند الله لا يحرمني حنيتك عليي
مهند: لك كيف ما كون حنون وانا بتنفس هواكي لو بيطلع بايدي لافتح قلبي وحطك فيه وسكر عليكي بدون ما حدا يشوفك غيري انا
بتنزل دمعة من ميلا من كلامو اللاعج والكلف وبتقلو …
ميلا: انا بحبك
مهند: بلا هالدموع انا ما بحب شوفك وانتي عم تبكي بتحرقي قلبي
بيمسحلا دموعا وبقلا …
مهند: بحبك يا مجنونة
بتبتسلمو وبتقلو …
ميلا :طيب وصلني ع البيت بكرا بدي فيق من الصبح وعندي كتير شغلات بدي اعملون …
مهند : لو عليي ما بخليكي تروحي بس رح وديكي كرمال ترتاحي بكرا نهارنا طويل …
ميلا: طيب
مهند: يلا امشي نروح
ميلا : اوك …
بيركبو بالسيارة وبيتجه فيها للبيت …
وهنن رايحين باتجاه البيت بيرن موبايلو …
مهند: الو
كنان: كيفك مهند
مهند: مشتقلك
كنان: انا بالاكتر سمعني
مهندد: خير انشالله مافي شي
كنان: مافي الا كل خير بس دقيتلك لقلك انو
نحنا عملنا كل شي وما ضل شي عنا وكل التجهيزات
مشيت ع نفس النط يلي رتبناه وما ضل غير وجودنا لتشتغل الحفلة
مهند: لك بربي سبع لك كنان يسلم ايديك ع قبال ما نردلك ياها بعرسك
كنان: الله يسلمك بس والله حماي المستقبلي المصون معوفني حالي مو رضيان لا يخطبنا ولا يزوجنا
مهند: روق روق الا ما يرضى اولها عن اخرها بدو يلين
كنان :الله يسمع منك من تمك ل باب السما
مهند :انشالله بس قول يارب
كنان: يارب
مهند : وين الشباب
كنان: عماد بالفرع ومهيار بالبيت تركتو يشتغل بالمعازيم
مهند: ههههه اكتر شغلة ما بحبو عطيتو ياها
كنان :ههه معليش منشتغل فيه شوي منغير جو
مهند: قولتك
كنان: يلا ما بدي طول عليك منشوفك بكرا يا عريس
مهند: انشالله
كنان: يلا تصبح ع خير
مهند: وانت بخير …
كنان: باي
مهند: الله معك …
بيسكر الخط مهند مع كنان …
ميلا :شو هاد كنان
مهند: اي كنان كان عم يخبرني عن التحضيرات يلي عملوها …
ميلا: اي بسيطة كلو خير …
مهند: اي وهي وصلنا
ميلا: ما حسيت دغري وصلنا
مهند: هه عادي
ميلا: طيب انا نازلة بدك شي
مهند: كالعادة
بتبتسم ميلا وبتبوسو ع خدو وبتقلو…
ميلا :تصبح ع خير
مهند: هي اخر ليلة بعيدة عني وانتي بخير
ميلا: هه طيب باي
مهند. :باي …
بيستناها لتطلع ع البيت وبشغل السيارة وبيتجه للبيت ……
بتدخل ميلا ع البيت بتلاقي ابوها قاعد …
ميلا: مرحبا بابا
ابو ميلا: اهلين بنتي
ميلا :شو ليش فايق
ابو ميلا :ناطرك لتجي واطمن عليكي …
ميلا: يخليلي ياك ما احنك
بتبوس ابواها وبقلا …
ابو ميلا: الله يرضى عليكي ويحن عليكي يا بنتي وما تشوفي بحياتك غير السعادة
ميلا: بوجودك يارب
ابو ميلا: يلا بنتي طلعي ارتاحي وريحي حالك لبكرا …
ميلا: حاضر بابا تصبح ع خير
ابو ميلا: وانت بخير …
بتطلع ميلا لغرفتها بتبدل تيابها وبتتسطح وبتضل تتقلب وهي متوترة ل تاني يوم وبالاخير بتستسلم للنوم وبتغفى ……
بيوصل للبيت ما بلاقي حدا فايق بيسحب حالو وبيطلع لغرفتو وبيدخل …
مهند: واخيرا رح نرتاح يارب …
ببدل تيابو وبتسطح هو وفرحان لانو لاقى شريكة حياتو وبكرا رح تصير الو وعلى اثارها بنام …………………
……………………
تاني يوم
بيصحو بين وهنن ضايجين بين ترتيبات والضوجة …
ام عمار: لك عمار تعا لهون جننتني …
عمار: لك امي شو بدك والله انتي يلي جننتيني …
ام عمار: اي يلا خود مهند وروحو ع الصالون بدكون لايمت لتخلصو …
عمار: لك يا امي اذا رحنا نحنا انتو مين بياخدكون …

Читать полностью…

قصص الأمير

دلع: الله يعافيك
مهند: ما بدك تروحي معنا…
دلع: ليك داليدا بتعرف قديشها فضولية وحركة لهيك ومع عمار ما بأمن اتركها خلص روحو انتو وبس تجو منحكي انشالله…
مهند: طيب مرة اخي مومشكلة ع راحتك يلا امي …
ام عمار: يلا امي …
بيطلع مهند وامو بيركبو السيارة وبيتجهو ل بيت ام ميلا………
ام ميلا: شو امي جاهزة
ميلا : اي جاهزة وين ميرنا ما بدها تروح …
ميرنا: لا ما بدي روح مين بدو يضل عند ميمي …
ميلا: تركيها بالبيت وتعالي روحي معنا بتتونسي …
ميرنا: لا خلص بكرا بتونس ع كيفي…
ميلا: متل ما بدك ماما بدي اسالك
ام ميلا: اي بنتي قولي …
ميلا: هلق مريم وامها ل مريم وام وليد والجيران بدك تعزميون …
ام ميلا: مابدنا نعزم حدا اصلا انا ماني مرتاحة ولاوحدة من هالجيران لهيك خلص بلاها …
ميلا: ليش خير ماما شو صاير …
ام ميلا: ولاشي بنتي انسي خلص …
ميلا بتستغرب من ردة فعل امها وماعد لا تاخد ولا تعطي بالكلام بتتركهاوبتنسى الموضوع بأرضو …
………
بعد مدة بيوصلو مهند وام عمار وبيصف السيارة تحت البيت …
ام عمار: شو امي
مهند: ثواني لدق ل ميلا …
ام عمار: اي
بيحمل مهند للموبايل وبيتصل ب ميلا …
ميلا: الو
مهند: اي حبيبي
ميلا: اي
مهند: اذا جاهزين يلا نزلو انا وصلت …
ميلا: يلا ماشي
مهند: يلا ناطرك …
ميلا: اوك …
بيسكرو الخط مع بعض وبتنزل ميلا هي وامها لعند مهند …
بيوصلو لعندون بينزل مهند بيسلم عليهون وبيركبو السيارة وبيوصلو ل محل البدلات بعد مدة ……………………………
بينزلو من السيارة وبيدخلو ع المحل …
ام هشام: اهلا وسهلل مهند بيك
مهند: كيفك ام هشام
ام هشام: الحمدالله بخير …
مهند: اي الحمدالله اي طمنيني شو كل شي تمام
ام هشام : ولو يا بيك متل ما طلبت وكل المحل ع حسابك …
مهند: الله يسلمك …
ام هشام :تفضلو لجوا …
مهند :يلا فوتو …
بيدخلو لجوا وبشوفو مكان كبير وغرف قياس معباية المكان …
ام عمار: ماشالله ع هالمحل
ام ميلا: اي والله …
مهند: اي هاد المحل لزبون عندي اتواصلت معو واجيت شوفو…
ميلا: اي …
ام هشام بتجي وبتجيب معها عدة بدلات فساتين عرس وبدلات …
ام هشام: مهند بيك جبتلك مجموعة من الفساتين اجمل فساتين عنا بكل المحل ولسا ما عرضناهون ع حدا هي تفضل وقدام عينك نقو وكل شي بدكون ياه بصير …
مهند: ماشي انتي ساعدي ميلا، ،، ميلا …
ميلا: اي حبيبي
مهند: حبيبي خليها تساعدك
ميلا: ماشي …
بيقعدو ام ميلا وام عمار يشوفو ويتفرجو ع الفساتين …
بيدخل كل من مهند وميلا ع غرف القياس بعد ما اخدو بدلاتهوون يلي نقوهون …
ام هشام: اي حبيبتي …
ميلا: بس كأنو من هون عريض شوي …
ام هشام: بسيطة هلق نحنا مناخد قياسك ومنعملك شي ع قياسك بالضبط بس خليني اول شي رتبلك ياها وبعدها مننقرر اذا اعتمدتي عليها منجبلك ع مقاسك …
ميلا: ماشي
بيطلعو بعد مدة ليشوفو بعض البدلات …
ميلا وهي خجلانة وشعور جديد انها لبست وعم تقيس هالبدلة لاول مرة ومستغربة بحالها …
ميلا: شو امي شو مرة عمي …
ام ميلا: ياعمري انا البدلة هي بتجنن عليكي ماشالله …
ام عمار: ماشالله يا بنتي اسم الله عليكي شو ما بتلبسي القالب غالب …
ميلا: يخليلي قلبكون…
بيطلع مهند وهو عم يزرر القميص من ايدو بيرفع راسو وبشوف ميلا كيف لابسة البدلة وكيف طالعة عليها اخدت عقلو وقلبو بطلتها ……
ميلا بتطلع ب مهند قديش طالع شخصية وبياخد العقل بكل حب …
ميلا: شو حلوة
بقرب لعندها شوي شوي وبخطواط متباطئة بيمسك ايديها ببوسهون وبقرب من جبينها وببوسها وبقلا …
مهند: انتي بعيني اجمل واحلى بنت وشو ما لبستي رح يعجبني
ميلا: وانت كمان كتير حلوة البدلة عليك
مهند: لانو عيونك هي يلي شافتها لهيك حلوة …
ميلا: شكرا حبيبي
مهند بقرب من اذن ميلا وبقلا …
مهند: انا جاي ع بالي اخدك من هون شو رايك بلا ما نحضر عرس خلص خلينا نروح لحالنا …
ميلا بترفع راسها وبتقلو وهي مبتسمة …
ميلا: كل شي بوقتو حلو …
مهند وهو مبتسم وكلو رجولة بقلها
مهند :اي جاي الوقت الحلو ورح نشوف مين يلي رح يعمل الجو حلو …
ميلا: ههه طيب خلص عيب امك وامي هون
مهند: اه اي هاد يلي مسكتني والا اذا هيك ما كنتي فلتي من ايدي بهالثانية …
ميلا: من حسن حظي
مهند: اي بس اليوم بكرا منشوف مين رح. يقدر يفتلك من ايدي …
بتبتسم ميلا بخجل وبتبعد عنو وهو بيبعد عنها وبقولو …
ميلا: انا اعتمدت ع البدلة
مهند: وانا كمان …
ام ميلا: ع خير انشالله
ام عمار: اي
ام هشام:بما انكون اعتمدتو معناها لو سمحتو تفضلو لنشتغل وناخد المقاس وموقعكون كرمال نبعتلكون ياهون …
مهند: طيب
ميلا :ماشي …
بيدخلو كل واحد منهون ع غرفة القياس ببدل وبيبلس تيابو وبيطلعو بيتناقشو وبحاسب مهند وبيدفع التكاليف كلها وبيطلعو برا المحل …………

Читать полностью…

قصص الأمير

#ثّلَأّثّوِنِ_دِقِيِّقِةّمَنِ_أّلَعٌشٍقِ ♥🔥
#لَلَګأّتّبِةّ:
#Bayan Al-rohban ♥🔥
#أّلَجِزِّء_أّلَعٌأّشٍر…&
___
بيصحى مهند.وهو مبسوط بفتح عيونو وبيطلع ع الساعة بلاقيها 10…وبقول …
مهند: ييي كيف راحت عليي نومة هففف …
بيطلع على موبايلو وبلاقي المكالمات من الشباب …
مهند: يالله دخيلك …
بقوم بسرعة بيدخل بياخد دوش. وبيطلع بيبلس متل البرق وبجهز حالو. وبيحمل حالو وبينزل …
ام عمار: ع مهلك امي وين رايح…
مهند: شو وين رايح الشباب ناطريني مصيبة هلق بجرصوني …
دلع: هههه وليش
مهند: مرة اخي سمعي لقلك اتصلو ب اهل ميلا يجهزو حالون للعرس بكرا…
ام عمار: ليش انشالله كل هالمخططات وماعندون خبر …
مهند: اي امي ماعندون خبر المهم اتصلو فيهون وانتي مرة اخي دخيل عينك منشان يلي اتفقنا عليه شو صار معك فيه …
دلع: والله طول الليل انا وهلا سهرانين وانشالله من هون لبكرا بكون كل شي تمام التمام ……
مهند: اي ممتاز معناها انا طالع شوف المكان كرمال نحط الشباب يزبطوه لبكرا وامي انتي جهزيلي حالك كرمال تروحي …
ام عمار: ايوا ولوين بدي روح …
مهند: بدنا نروح ع محل اتفقت معو لنشوف البدلات وميلا وامها رايحين معنا …
ام عمار: ابني والله اول مرة بشوف واحد بدو يتجوز بهالطريقة …
مهند: يلا معليش اتعودي امي المهم هلق بلا تضيع وقت انا طالع ما بطول بخلص يلي عليي وبمر باخدك …
ام عمار: طيب ماشي
مهند: يلا سلام …
الكل: الله معك …
عمار: امي ابنك فيو شي
ام عمار: والله يا امي علمي علمك
دلع: يلا معليش احسن ما نشط ونمط خلينا نجوزهون بدنا نحضر عرس …
الكل: ههههه
ابو عمار: اي والله
ام عمار: هاتو هالتليفون
لندق ل خطيبتو ونخبرها …
دلع: يلا …
بتاخد التليفون وبتتصل لعندون ………
ام ميلا: الو …
ام عمار: كيفك اختي انا ام عمار …
ام ميلا: يا اهلا وسهلا اهلين اختي طمنيني عنك …
ام عمار: والله الحمدالله بخير داعيين بسلامتكون …
ام ميلا: الله يسلمك يارب …
ام عمار: اي اختي بدي خبرك وقلك انو نحنا حددنا موعد العرس …
ام ميلا: اي
ام عمار: حكى مهند معنا لنعطيكون خبر ونقلكون بكرا العرس
ام ميلا: بس يا ام عمار كيف بهالسرعة ولسا ما لحقنا نجيب ولا نعمل شي …
ام عمار: بعرف تحكي والله حقك بس بدي خبرك انو مهند مرتب كل شي حتى جهاز ميلا انشالله من هون لبكرا كلو بكون صار ببيتها وكل شي تمام التمام بس عليكون انتو تجهزو حالكون …
ام ميلا: والله مابعرف شو بدي قلك بس هيك بسرعة …
ام عمار: اختي طولي بالك اذا كل شي جاهز وماناقص شي ف ليش اذا اولها عن اخرها رح يتزوجو ف ما بدها تفكير …
ام ميلا: يلا ع خير انشالله
ام عمار : اي والله الخير يصيبك انا اتصلت لخبرك تجهزو حالكون وما بصير الا كل خير انشالله …
ام ميلا : انشالله يارب
ام عمار : يلا بالاذن منك سلمي ع ميلا وع الموجودين بس لازم سكر ل لحق نكمل التحضيرات …
ام ميلا: اي يعطيكون العافية
ام عمار: الله يعافيكون بس بدي خبرك قبل ما انسى انو تجهزو حالكون لنروح نشوف البدلات مهند جايي ياخدكون …
ام ميلا: ماشي ع خير انشالله
ام عمار: خير يصيبك يلا بخاطرك
ام ميلا: الله معك …
بتسكر الخط مع ام ميلا وبتقول …
ام عمار: اه منك يا مهند ومن شغايلك
عمار: ليش
ام عمار: لك اتفاجؤ الجماعة وحقهون
عمار: يلا بسيطة امي روقينا
ام عمار: اي
بيقعدو يشوفو التحضيرات وشو رح يعملو ……
بعد ما سكرت ام ميلا الخط مع ام عمار …
ام ميلا: يا ميلا يا ميلا …
ابو عمار: خير ليش عم تندهي للبنت …
ام ميلا: شو ليش دقو بيت حماها وقالو العرس بكرا …
ابو ميلا: يلا ع خير
بتنزل ميلا لما سمعت صوت امها وبتقلا …
ميلا : نعم ماما …
ام ميلا: بتعرفي انو عرسك بكرا مهند فتح السيرة معك …
ميلا: اهدي ماما وفهميني
ام ميلا. :عم قلك حكيتي انتي ومهند ب موضوع العرس لانو دقو بيت حماكي وقالو انو العرس بكرا …
ميلا: والله يا ماما مهند ما قلي ولا فتح اي موضوع بخصوص العرس …
ام ميلا.: طيب بسيطة
ميلا: ليش العرس بكرا …
ام ميلا.: اي بكرا
ميلا: يالله منك يا مهند ليش ما خبرتني …
ام ميلا: يلا طلعي خدي دوش وزبطي امورك لانو احتمال باي دقيقة يتصلو كرمال نطلع نشوف البدلات …
ميلا: اوووف كمان كلو ورا بعضو …
ام ميلا: هلق مافي وقت طلعي عملي يلي قلتلك عليه …
ميلا: ماشي …
بتطلع ميلا وهي مصدومة ومو عرفانة شو تبلش ولا شو تعمل …
بتدخل للحمام لتحضر حالها ………
بعد ما طلع ممن البيت ووصل لعند الشباب …
بينزل من السيارة وبيتجه لعندون …
مهند: بعرف بعرف حالي متاخر بلا ما تعملو جرصة …
كنان: ينعن يا زلمة النا ساعة ونص ناطرينك …
مهند : شو اعمل يعني راحت عليي نومة وما حدا فيقني …

Читать полностью…

قصص الأمير

ميلا :مهند حباب لا يكون في ببالك شي رجعني ع البيت واذا كنت معصب والله ماعد عصبك …
بضل مفوتها لجوا لحتى يصيرو بنص البيت …
بوقفها بعد سكر الباب وبيتقدم لعندا …
مهند: اول شي مالك علاقة ايمت بعاقبك
تانيا هاد البيت يلي نحنا فيه بكون بيتنا يلي رح نسكن فيه وجبتك لفرجيكي ياه …
بتسكت بس تسمع شو قال …
مهند بقرب لعندا وبيمسكها من ايديها وبقلا …
تعالي فرجيكي البيت الي من لما طلعتي من المشفى وانا عم جهز فيه …
بتبسم وبتصير تمشي معو …
مهند: هون غرفة القعدة ليكي اخترتلها هالديكور هاد لانو حلو
ميلا :اي كتير حلوة …
مهند: طيب وهي المطبخ. بعرفك بتحبي لون السيراميك هيك وعملتو مشانك …
وبضل يكمملها جولة بهالبيت الكبير بكل مواقعو …
بيوصلو ع الغرفة الاخيرة …
مهند: وهي الغرفة غرفتنا …
بقرب مهند وبيفتحها وبيدخل وهي بتضل برا …
مهند: فوتي ليش واقفة برا …
ميلا: (وهي ملبكة) :اي يلا …
بتفوت ميلا ع الغرفة وبتشوفيها كيف مصممة والاختيار المتناسق للالوان كل ركن بهالغرفة بجنن …
ميلا :مهند كتير حلوة حبيتا كتير………
مهند بيقرب لعندا وبقلا …
مهند: هاد كلو كرمالك كلو عملتو حسب ما بتحبي وحكيتيلي…
ميلا بتضمو وهو بقرب منها وبضمها …
ميلا: يخليلي ياك …
مهند بيمسك ايدها وبيفتلها ورا ضهرها …
ميلا: م مهند
بيرجع فيها مهند وبيحصرها بين ايديه والحيط وراها …
مهند: وهلق يا شاطرة صار وقت العقاب …
ميلا: لا انت ح حبيبي وما رح تأذيني
مهند : بس انا بدي عاقبك ع الشي يلي عملتي
ميلا: طيب شو عملت والله ما عملت شي …
مهند: طيب انا مو حكيتك وقلتلك هاللبس بلاه وقلتلك مابدي عندتي وكبرتي راس وشفتي بالمشفى شو صار ولما فتنا ع الدكتورة كمان نفس الشي اتصرفتي واجيت لامسك ايدك عندتي وزعلتي وسكتت ولذكرك بشي …
ميلا وعيونها بعيونو وماعم تقدر تطلع فيه من قربو …
ميلا: (بلبكة ):ش شو …
مهند: لما كنا طالعين قلتيلي اذا صار شي مستعدة تعملي اي شي …
ميلا: ب بس مهند انا والله، ،،،
بسكتها مهند وبشدها من خصرها ببوسة على شفافها بتهز مشاعرها كلها من جوا وهي شادة عليه من قبة قميصو بيطلع لعند اذنها وبيهمسلا بكل انين وحب …
مهند وعم ياخد نفس بسرعة بقلا …
مهند: ا انا ب بموت. فيكي انا ب بحبك
ميلا ارتخت اعصابها من الشد بعد يلي صار وبشد عليها بين وبترفع حالها وهي ماسكة فيه وايديه عم تلامس خصرها بمنحنياتو وبتقلو بهمس وصوت متقطع …
ميلا: ا انا بح بحبك ان انت قل قلبي ومفت ومفتاحو معك
كانت هالكلمات كفيلة منهون هنن الاتنين تجننهون …
بحس حالو مهندماعد قدر يتحمل وخاف يضل ماسكها بين ايديه ويصير شي بقلا وهو كاز ع سنانو …
مهند: ميلا طلعي لبرا بسرعة بسرعة …
بتتركو ميلا وبتطلع وهي عم تاخد نفس بطريقة عالية …
بضل مهند بالغرفة بيدخل بغسل وبزبط قميصو وبشوف ايديها كيف معلمين ع صدرو بيمسح بايديه ع شعرو وبيطلع لعندا وبلاقيها واقفة قدام الباب …
ميلا: يلا شو مابدك تعزمني ع بوظة
حكتها وهي واقفة متل الولاد وحاطة ايديها ع خصرها …
بيطلع عليها مهند وحركاتها رح تجننو وتطيرلو عقلو بقرب لعندا وبيمسك ايديها …
مهند: انتي شو فهميني ساعة بحسك بنت عمرها 3سنين وساعة بشوف. صبية واعية بتفهم عليي وشو ما بقلا بتقلي اي
بقرب اكتر لعندا ليصير قبالها ع الضبط وبكمل …
مهند: وساعة بشوف فيكي انثى ناضجة كاملة بتفتنيني بس فهميني شو عدلك اكتر شو انتي …
بترفع حالها لعندو وبتقللو…
مهند: انا رح كون كل شي بالنسبة الك ورح العب كل الادوار لحتى ما خليك تحتاج غيري لا من فتنة ناضجة
ولا من بنوتة عمرها 8سنين
وبتفتل لتروح بقلا …
مهند: ميلا اطلعي فيني شوي
ميلا: نعم
مهند :حبيبي انا بعرف شو انتي وانا رضيان فيكي كيف ما كنتي بس بعلمي انتي كلمتين ع بعضون ما بتعرفي تطبقي وخصوصي بهيك وضع يعني المستغربو منك انو من وين لحقتي تلاقي اجوبة لكل حكيي وانا بعرف بهالمواضيع ما بيطلع بايدك …
ميلا: ها ولاشي من عقلي طبعا
مهند :ميلا عيني بعينك من عقلك كل هالحكي
ميلا :انو اي لا اي لك اي من عقلي
مهند :ميلا
ميلا بتوقف وبتحط العقد بين حواجبها وبتقلو …
ميلا: بصراحة
مهند :اي قولي
ميلا :سمعت بنت الجيران كانت تحت شباكي عم تحكي مع خطيبا ولقطط كم كلمة منها …
مهند بيسمع هيك ماعد يضللو خواصر من كلامها …
مهند: هههههههههه. ياويل قلبي
ميلا :لا تضحك مهند والله برجع لحالي ع البيت
مهند: هههه طيب عمري خلص ما رح اضحك
ميلا: لا واضح
مهند :انو يعني والله يلي بشوفك اليوم ما بشوفك اول مرة قربت منك فيها
ميلا :اي معليش مو احسن ما تطلع ع غيري وانا ما اعرف شو اعمل
مهند بيمسك ايديها وببوسهون وبقلا …
مهند: حبيبي انا بالنسبة الي بكفي وجودك جنبي انا عندي ياكي الدنيا كلها وبس بدك تتعملي قوليلي انا بعلمك مافي داعي تسمعي للعالم لانو ممكن يعلموكي غلط

Читать полностью…

قصص الأمير

ميلا: بس عنجد انا ومعك ما حسيت لا بوجع ولا بمرض
مهند: لك يؤبرني انا …
ميلا: بعيد الشر يلا خدني خليني فكو …
مهند: يلا بس ثواني وقفي لشوف …
ميلا: شو وقف انا واقفة …
بيبعد مهند عنها وبيطلع عليها من فوق ل تحت شو لابسة …
ميلا بتخجل من نظرتو وبتسالو …
ميلا: مهند شبك فيك شي …
مهند: طيب ليش هيك لابسة
ميلا : (بتطلع ع حالها من فوق ل تحت وبتقلو) :شو شو لابسة …
بتكون لابسة فستان احمر لعند الركبة مع بنطال شيفوني للفستان بس سميك بناسب الفستان وجزمة مع زمات من عند الخصر والكمام وكتير لابقلا ومحليها …
مهند: يعني برايك هاللبس بينراح فيه ع المشفى …
ميلا: مهند والله احترت ما عرفت شو بدي البس خلص وافق حباب بلا ما تخليني اطلع بدل …
مهند: لكن تروحي هيك بهالمنظر منتبهة لحالك انتي …
ميلا بتزم شفافها متل الولاد الصغار وبتقلو …
ميلا: حباب بس هالمرة وبوعدك ما عد عيدها كرمالي …
مهند : ميلا انا بسايرك بكل شي الا بهي المواضيع لك انا اذا بيتنفس من نفسك. اي شخص بختنق وبدي امحيه واذا واحد بيطلع فيكي نظرة مو صح بمسحو عن وجه الارض …
ف خلص طلعي بدلي …
ميلا: طيب خلينا نتفق ع اتفاق
مهند : (بيسحب نفس وبقول) :خير اتفاق شو كمان …
ميلا: انا رح نفذ اي شي بتقلي ياه وبدون اي مجادلة بس حباب والله الي من الصبح عم جهز حالي كرمال روح معك وفكون لا تخليني اطلع مرة تانية وبدل حباب حباب …
مهند.: يا عفو الله ع هالنهار
ميلا بتمسك ايديه بعفوية متل الصغار وبتقلو …
ميلا: يلا كرمالي هالمرة وبوعدك اي شي بدك البسو رح البسو …
مهند: هففف امشي قدامي لشوف شو اخرها معك لانو يا رح انجلط يا اما بدك تخليني امحي البشرية عن وجه الارض …
بتبتسملو وبتطلع بالسيارة ومهند بيطلع بالسيارة وبيتجهو للمشفى ……
ام عمار : اهلين امي فوتي …
هلا: كيفك ماما شو اخبارك …
ام عمار: الحمدالله بخير امي وانتي
هلا: والله الحمدالله عايشين …
ام عمار: شو وين مجد مو معك …
هلا: والله مجد نزل ع شغلو الو حصة قاعد بالبيت ف اليوم نزل ل يمشي امور الشغل وقلي بس يخلص شغل بيجي بياخدني …
ام عمار: يلا ع خير يارب الله يوفقكون ويرزقكون …
ام عمار: الله يسلمك …
دلع: اي يا مية اهلا وسهلا زارتنا البركة
هلا. :هههه شايفة بالله مو البيت بدوني مو حلو …
دلع: ههه هو مو قصة مو حلو بس القصة انو وردة البيت صارت تجي زيارة لعنا
هلا: يا عمري انا شو وين داليدا …
دلع: داليدا نايمة طعميتا ونيمتا …
هلا: اي يا عمري طيب مهند وين …
عمار: مهند لا تسألي صرنا نشوفو متل السياح …
هلا: هه اوف ليش
عمار: من لما صارت مع ميلا هديك القصة وهو عندا بضل كل يوم بروح بطعميها وبشربها الادوية وبروح لشغلو وبالاخير بيجي للبيت …
هلا: يا عمري عليهون
عمار: فاليوم طلعو يشوفو القطب ويطمن عن حالتها ليقدرو يفكوهون …
هلا: يلا ع خير المهم يكونو مرتاحين …
الكل: امين
هلا: شو ما قرر ايمت بدون يتزوجو ولا لسا ناويين يضلو اكترر…
دلع: اي ما صرلون خاطبين بس …
عمار: اخوكي مبارح حاكانا وقرر يتزوج قال. ماعد بدو يطول …
هلا: ماشالله عليه ما اسرعو
ابو عمار : تركوه يعيش حياتو لما ما كان خاطب كنا. بس بدنا نخطبلو ونزوجو ولما قرر بلشتو سآلة عليه …
هلا: لا والله بالعكس يا بابا منفرح فيه بس ايمت
عمار : قال بس يجي المسا هو بيحكيلنا …
هلا: يلاا بسيطة من هون للمسا بيفرجها الله …
عمار: اي والله …
وبضلو قاعدين عم يتسلو مع هلا ويمضى الوقت …
قاعدة ام وليد عند ام ميلا …
ام وليد: شو وين ميلا
ام ميلا: طلعت هي وخطيبا اخدها يشممها هوا ويطمنو بالمشفى عن الجرح…
ام وليد: وكيف امنتي تبعتيها معو
ام ميلا: شبك ام وليد هو بخاف عليها من نسمة الهوا يعني وعدا عن هيك هنن كاتببن كتابهون وواعيين …
ام وليد: واذا هالحكي ما بهم روحي شوفي بنت ام مريم
ام ميلا: ليش شبها البنت …
ام وليد: والعياذ بالله كانت تحب شب وع الاساس بحبها المسكينة اتقدملا واهلها وافقو عليه ودخله بيتهون بس طلع بعيد عنك لا بيعرف لا حرام ولا حلال …
ام ميلا: اوف لهدرجة ليش شو صار …
ام وليد: ضحك بعقلا للبنت وخلاها تسلمو حالها وهي من حبها صدقت بالاخير عمل عملتو السودة بعيد عن بناتنا ورما عليها اليمين وهرب بالليلة مافيها ضو قمر…
ام ميلا: يا ساتر يارب استرنا بسترك
ام وليد: امين يارب لهيك يا ام ميلا ديري بالك ع يلي عندك لانو يلي عندك العيون مفتحة عليها مية طاق وطاق …
ام ميلا بتحس للحظة انها رح تنفجر من كلامها بتقلا لانو بتعرف ميلا وشو مهند ومستحيل يغلطو …
ام ميلا: لا انشالله ما منوصل لهل المواصيل الله يستر علينا وع بناتنا دنيا واخرة
ام وليد: امين …

Читать полностью…

قصص الأمير

.

ماريا : بصراحة مابدي تحكي عني دقيتلك بس لمصلحة لكن مافي غيرك يفيدني ويشرحلي شو عم يصير معي.

عمر : خير ماريا صاير معك شي احكي وماتترددي.

ماريا : عمر انا جاييتك باستشارة طبية لألي.

عمر : سلامات خير هاتي خبريني.

ماريا : من وقت عم حس بصداع قوي كتير عم يصيبني فجأة والدنيي كلا بتقلب سواد قدامي وتشويش بالسمع يعني مابسمع بوضوح وبحس بأرهاق شديد وبعدم اتزان بالوقفة.

عمر : من متى عم تحسي بهي الاعراض؟

ماريا : بالحقيقة من حوالي شهرين صرت حس بأعراض خفيفة لكن لساتا مستمرة معي وهلأ صرت حس بالاعراض اللي زكرتلك اياها من قبل...... قولك يمكن يكون تعب وارهاق بسبب الشغل.

عمر : ليكي التعب والإرهاق بيعمل كتير شغلات لكن مابيعمل سواد وتشويش بالسمع.

ماريا : اي صحيح وكمان غميت تقريبا هالفترة شي مرتين تلاتة وكنت غيب عن الوعي قريب الساعة او اكتر.

عمر : هيك كتير ياماريا لازم وضروري تجيني بكرة الصبح عالمشفى.

ماريا : شووو لشو المشفى انا قلت رح تشخصلي حالتي هلأ وتقلي شو لازم اخد واعمل.

عمر : مافيي شخصلك وضعك بهيك اعراض ازا ماشفتك وفحصتك فحص دقيق مع بعض التحاليل المخبرية والشعاعية.

ماريا : اوف اوف ولشو هاد كله مابظن الموضوع حرزان ياعمر انا بقول بجوز لاني ماارتحت من وقت طويل يمكن يكون هاد السبب.

عمر : لا تفتي من عندك انتي الدكتور لما انا.... متل مابقلك ماريا ضروري كتير تزوريني بكرة بالمشفى والا بخبر عمي انك تعبانة.

ماريا : لا لا شو تخبر عمك اوعك ياعمر خلي هالموضوع خاص بينا الله يخليك مابدي اشغلهن عالفاضي بكرة بحاسبوني انو عم تهملي حالك وماعم تستريحي ومن هالحكي يكفيني اللي بسمعه منهن.

عمر : ولا يهمك ازا مابدك مابخبرهن بس متل ماقلتلك لازم لازم تجيني بكرة الصبح عالمشفى تعي صايمة حتى عن المي لوقت تخلصي التحاليل ماشي.

ماريا : مع انه عندي شغل كتير بس ماشي الحال رح حاول اجي.

عمر : مو تحاولي لازم تجي صحتك اهم من الشغل اصلا ازا كنتي تعبانة كيف رح تكفي شغلك.

ماريا : خلص ماشي الحال رح اجيك بكرة بكير اي ساعة بتكون موجود.

عمر : تعي عالتمانة.

ماريا : بأزن الله..... خليني لكن نام شوي بلكي بيخف هالصداع شوي..... تصبح عخير.

عمر : الله معك.

بقي عمر كل الليل مشغول باله بسبب الاعراض اللي عند ماريا وتقريبا قدر يشخص حالتها مبدئيا لكن ماحب يستعجل او يقلها ويشغل بالها اكتر.

صباح تاني يوم فاقت ماريا مرتاحة لكن الدوخة مافارقتها ابدا وضلت ملازمتها لوقت وصلت المشفى عند عمر...

دخلت المشفى وسألت عنه ودخلتها الممرضة اول ماعرفت اسمها.

ماريا : صباح الخير.

قام عمر وعيونه علقانة عليها : ياصباح الورد والياسمين كيفك كيف صرتي اليوم.

ماريا : الحمدلله احسن بس الدوخة ماعم تفارقني ابدا.

عمر : ولا يهمك هلأ عالفحص بنشوف شو مشكلتك.

عمللها كل التحاليل المخبرية وتصوير رنين مغناطيسي للدماغ وخبرها انو التحاليل والصورة بدهن وقت لتطلع نتيجتهن.

ماريا : يعني متى بتطلع النتائج.

عمر : بكرة بأزن الله بس قولي ان شاء الله مانحتاج تحاليل تانية.

ماريا : لا دخيلك بكفي لليوم راح نص نهاري وانا هون وتاركه الشركة للموظفين والسكرتيرة.

عمر : كنت حابب اعزمك عالفطور بماانك صرتي واصلة لهون.

ماريا بخجل : غير مرة تأخرت كتير وصار لازم روح ابقى خبرني وقت تطلع نتيجة اىتحاليل والصورة اوك.

عمر : بأزن الله عطول بخبرك وبتجي.

بعض من تحاليلها طلعت بنفس اليوم لكن ماحب عمر يخبرها وفضل يشوفهن بالأول ليتأكد من شكوكو وطلع عالأغلب اللي شخصو بالأول صح ومتل ماتوقع.....لكن بيبقى بعض التحاليل والصورة.

وصلت الشركة وكملت بقية نهارها عادي....

المسا وقت رجعت عالبيت اتصلت بعمر وحاولت تعرف منه ازا طلع نتيجة اي فحص ومارضي يعترفلها بأي شي لتجي تاني يوم ويخبرها بكل شي.

تاني يوم من بكير راحت للمشفى والتقت بعمر وحست عليه انو مو طبيعي.

ماريا : خير عمر باك شي صاير شي.

عمر : اقعدي شوي بدي احكي معك.

ماريا : خير تحاليلي طلعت نتيجتهن؟

عمر : اي طلعت.... ليكي انا بعرفك بنت قوية وعاقلة وحكيمة ومابتعطي الامور اكتر من حجمها لكن اللي بدي قلك اياه لازم تفهمي منيح وتحاولي ماتنفعلي او تتدايقي لانه ممكن تأذي حالك لو انفعلتي وهالشي مو من مصلحتك ويمكن يأثر عصحتك بطريقة عكسية.

ماريا : عمر احكي شوفي شغلت بالي.

عمر :......... ماريا انا من وقت خبرتيني من يومين بالاعراض االلي عندك كنت شاكك بنسبة 50 بالمية وتأكدت شكوكي وقت طلعت النتيجة والصورة...... تعي معي لأرجيكي الصورة.

قامت معه وارجاها صورة الرنين وخبرها بمكان الوجع اللي بتشعر فيه....

ماريا : اي وشو يعني هيك.

عمر :..... الواضح بالصورة انو عندك.....

ماريا : عندي شو احكي.

عمر : عندك ورم صغير عالمخ وهالشي كان سبب الاعراض اللي عندك.... لكن ماتخافي كان واضح بالتحاليل انو هالورم حميد يعني فينا نعالجه قبل ليكبر.

ماريا : ورم......

Читать полностью…

قصص الأمير

و بالمكتب.

ام مهدي : مافي امل منها هيي هيك عطول شغل شغل وبدون راحة.....انت مو حكيت معها اليوم.

ابو مهدي : امبلى حكيت ووعدتني تاخد بنصيحتنا وترتاح مابقى تجيب شغل معها عالبيت بس طلبت هالفترة مانزعجها بطلبنا هاد لان داخلة عمناقصة قوية وانا بصراحة عزرتها لاني بعرف شغل الشركة كيف بكون.

ام مهدي : انا مو مرتاحة ابدا حاسسني البي انو عدم ردها وراه شي.

سوار : ياماما شو بدو يكون في، انتي هيك عطول بتضلي قلقانة عليها وكأنها بنت صغيرة عفكرة ماما انا الصغيرة مو ماريا هههههه.

امها : لا لا هالمرة غير البي آمطني وفي شي صاير لأختك.

بالشركة.....

فاقت ماريا عصوت رنة التلفون ....
قامت دايخة ومو متوازنه ورفعت السماعة.....

ماريا بتعب :....... الوو.

سوار : وينك لك اختي هي عاشر مرة بدقلك وينك انتي.

اتصنعت القوة :... اي اي كنت نايمة حبيت ريح حالي شوي بعد مااتغديت في شي صاير شي.

سوار : ايواااااا نايمة يعني مارح تتغدي معنا اليوم.

ماريا : لا لا تغديت منيح ماتاكلو همي..... ليكي رح يجيني ضيوف هلأ ببقى بحكي معك بعدين سلام.

سوار : شفتي ياامي مو صاير عليها شي قتلتي حالك لترتاح وليكا كانت نايمة ومتغدية كمان شو بعد بدك اكتر.

امها : معقول ماريا نايمة بالشغل وآكلة كمان، ماعم سدء.

ابو مهدي : خلصنا ولوووو صرعتي مخنا وانتي تقليلا ترتاح وبعد مانامت وارتاحت بوقت الشغل ماعم تقتنعي.

ام مهدي : اي لانه مافي بالعادة تنام بالشركة لهيك حقي استغرب.

بنفس الوقت بالمكتب.....

ماريا (لك شو عم يصير معي انا كنت نايمة والا بعالم تاني حاسة براسي رح ينفجر صداع غريب ودوخة وسواد قدام عيوني شو تفسير هالشي هاد).

#يتبع

Читать полностью…

قصص الأمير

ب يسرق نص رزقها كرمال شو سلم الادارة لبنتي.

ام مهدي : والله ماهيك قصدي روق عليي شوي، انا كان قصدي انو هيي تشتغل بالشركة ووقت الضغط فيها بتساعدا انت هون بالبيت هيك بيخف الحمل عليها فهمتني هلأ.

قطع حديثهن نزول ماريا....

ماريا : صباح الخير بدرية....صباح الخير بابا (وباست امها) صباحو يااحلى ماما.

امها : اهلين ماما.

ماريا : خير ماما شوباكي ليه هيك متدايقة.

امها : بصراحة مو عاجبني حالك.

اخدت فنجان القهوة وشربت منه : ليه شبو حالي.

ابو مهدي بنظرة تسكيت لمرته : بابا هلأ بعد الفطور عايزك بكلمتين بالمكتب.

ماريا : مافيي بابا بجوز ماافطر معكن ناطرني شغل كتير بالمكتب.

ام مهدي بعصبية : شايف حتى فطور ماعم تقبل تفطر لك شوف شلون صحتا صايرة بالنازل.

ماريا عم تبتسم : ماما ليه هيك منفعلة وقت جوع بفطر بالشركة ماتعتلي همي.

ابو مهدي : لأ بابا رح تفطري معنا ولو تأخرتي شوي عالشركة ماحدا رح يحاسبك..

ماريا : بس يابابا....

ابو مهدي غمز ماريا : مارح عطلك كتير شغلة ربع ساعة.

فهمت عليه :.... حاضر بابا امرك.

قعدت حد امها : امرك ياست الكل رح بفطر معكن عمرينو الشغل بس انتي ماتزعلي.

امها : لك ياماما انا شو بدي منك غير انو شوفك مرتاحة و رضيانة والله مبارح طار عقلي وقت شفتك نايمة عكمبيوترك وانتي عم تشتغلي.

ادركت ماريا انو امها دخلت لعندها وهي مغمى عليها لكن ماحست عليها انها كانت غميانة وفكرتا نايمة.

ماريا : اي قلت باخد شوية راحة وبعدا ماقدرت كمل شغل نمت بدري الليلة.

امها : اي امي نامي بكير بترتاحي وهيك مابتشغلي بالي عليكي برضاي عليكي ياامي ديري بالك عصحتك.

#يتبع

الجزء الثالث ❤️
بعد الفطور راحت ماريا مع ابوها لغرفة المكتب ليحكو براحتهن....

ابو مهدي : اي بابا بدي قلك كلمتين احسن من عشرة.... امك بصراحة كتير قلقانة عليكي انو عم تقضي وقتك كله شغل وانا معها بهالشي، مو ازا سلمتك الشركة من بابا لمحرابا معناها تجوري عحالك وماتعودي تنتبهي لصحتك امك بعينا شافتك نايمة فوق اللاب توب وانتي عم تشتغلي هالشي برأيك بصير.

ماريا : بعرف بابا بس شو ساوي انت ادرى الناس بشغل الشركة وانو مابيخلص مابتتزكر وقت كنت انت فيها قديه كتت تروح بشغل عالبيت وكنت تقضي اكتر اوقاتك بالمكتب صح والا انا غلطانة، بعدين هالفترة ضغط كتير والمناقصة اللي جاية هي فيها منافسين كتير وكبار لهيك صعب اجل شغلي او مااضغط حالي بكزب عليك ازا بقلك غير هالحكي.

ابو مهدي : مزبوط كنت ارجع بشغل معي بس كنت وازن شوي بين الشغل والبيت وكنت اكتر اوقاتي جيب الشغل وقت الضغط، بس انتي يابابا كتير جاية عحالك وماعم ترتاحي بنوب من هلا عم قلك ازا رح اتضلي هيك انا مضطر جيبلك حدا يساعدك ويدير الشركة معك.

ماريا بقهر : ليش قصرت انا بشي.

ابو مهدي : لك ياريتك تقصري كنتي بتعمليلي حجة لاعطي الإدارة لغيرك لكن انتي مقصرة بحق حالك انتي كل وقتك وراحتك ويومك وحياتك صارت بس للشغل، يابابا العمر بيخلص والشغل مابيخلص عشو مستعجلة، اسم الله اسمك كبر كتير وصار الكل يهاب يدخل بمنافسة معك.

ابتسمت بضيق : ماشي بابا متل مابدكن بس اسمحولي بس هالفترة اضغط عحالي استحملوني بس لتخلص الازمة اللي عندي شغلي هالفترة كبير ورح يزيد اكتر وقت اربح هي المناقصة.

ابو مهدي : ماشي رح سايرك هالمرة كمان بس هالفترة رح اسمحلك تشتغلي بالبيت بعد هيك انا رح وقف بوشك.

نزلت راسها مخنوقة بس مافيها ترد بشي.

مسك وجهها بأيديه التنتين : ماتزعلي مني ياروحي والله كله لمصلحتك انتي مو شايفة حالك منيح كتير متغيرة ضعفانة عن قبل ودبلانة وين كنتي ووين صرتي.

ماريا : متل مابدك بابا خلص رح حاول ريّح حالي وخفف من شغلي بالبيت.

ابوها : الله يرضى عليكي ويوفقك يابنتي.

***
وصلت الشركة وكانت متدايقة شوي من طريقة ابوها بالحديث معها، حست كانها طفلة ومابتعرف مصلحة حالا..

دخلت المكتب بدون ماتصبح عحدا..

السكرتيرة : اهلين آنسة ماريا.

ماريا :.......

لحقتها السكرتيرة عمكتبها واعطتها ملف المصنع : انسة ماريا هدول جابهن الاستاز تامر بقلك هاد ملف المصنع وفي اوراق ضروري تتطلعي عليهن عدا عن الاوراق اللي بدا توقيع وازن منك ووو......

ماريا بعصبية : طيب فهمت حطيهن من ايدك واتركيني.

استغربت السكرتيرة من اسلوبا وعصبيتا وقالت بحالا (ياحبيبي هاد لسا ماوصلت وباين انها معصبة كتير كيف رح تكون بقية النهار.... الله يستر)

ماريا بصراخ:...... لساتك واقفة روحي لشغلك.

حطت ايدها عجبينها بضيق وغمضت عيونها... وحكت بصوت مسموع لألها بس..
استرخي ماريا شبكي ماصار شي ازا ابوكي خايف عليكي مافيا شي، صحي انا مو شايفة حالي غلطانة لكن هو بابا واكيد بيعرف مصلحتي وبتهمه يمكن انا فعلا بالغت كتير بشغلي وفعلا اهملت حالي وماني منتبهة...... بس انا مابحب حدا يحكيني بهالطريقة ماني بنت صغيرة، اوووووف خلص ماريا شو صرلك هاد ابوكي اللي بيعشقك ولو شو ماكبرتي بتضلي بعيونو لسا صغيرة.....رح حاول خفف شوي من حدة عصبيتي

Читать полностью…

قصص الأمير

يلي الملفات اللي طلبت تجهزيهن يوم الخميس وابعتيلي المسؤول المالي فورا.

السكرتيرة : حاضر انسة تفضلي.

رن تلفون المكتب :

ماريا...... الوووو.

المسؤول الأداري : صباح الخير انسة..... عندي معلومات بخصوص المناقصة الجديدة.

ماريا : اهلين... تعى لعندي بعد نص ساعة وجيب شروط المناقصة معك.

المدير الأداري : حاضر انسة.

بعد وقت وصل المدير المالي لعند السكرتيرة...

السكرتيرة :.... لحظة شوي بس لحتى دخللها القهوة وخبرها انك وصلت.

المدير المالي :..... كيف شفتيها اليوم ضايجة شي والا رايقة.

السكرتيرة : اممممممم مابعرف ماحسيت عشي هلأ وقت تفوت انت بتشوفها.

دقت الباب ودخلت :...... انسة المدير المالي وصل..... تفضلي القهوة.

ماريا : حطيها وخليه يفوت.

بعد شوي دخل لعندها :..... صباح الخير.

اتطلعت فيه من فوق لتحت :.... شو ياسيد ابراهيم صاير عم تتصرف من كونك وبدون ماترجعلي باللي عم تعملو.

المدير المالي : ليش ياانسة خير شو عملت.

ماريا : يعني مابتعرف... اوك انا بقلك مع انك فهمان عليي عن شو عم احكي بس رح جاريك انا.

قامت ومشت لناحو ووقفت مقابيلو تمام....

ماريا : تفضل ارتاح.
وكملت :...... وصلني خبر بس للأسف انو وصلني متأخر انو الك تلات شهور مو صارف راتب للمتقاعد ابو براء فيي اعرف ليش.

جاوبها وبألبو شوية خوف :..... اي مزبوط.

ماريا : وشو السبب انا طلبت منك توقف معاشه شي.

المدير :... لأ بس السيد ابو مهدي صرفله معاش تقاعد لسنتين وخلصو من تلات شهور لهيك وقفت صرف المعاش لأله.

ماريا : امممممم بس مو المفروض انك ترجعلي بهيك خطوة والا انا رجل كرسي بهالشركة والا ليكون مو معبية عينك.

المدير : لا حاشاكي يااانسة بس انا قلت لانه هاد شغلي فقلت انو بعمل هيك من دون ماارجعلك.

ماريا : ايوااااا وليش انت مابتعرف انو معاش ابوبراء بهالسنتين كان تعويض عن اصابته بالمعمل تبع الشركة.

المدير : اي امبلى بعرف ولهيك وقفته لأن خلصت المدة المسموحة.

ماريا : اي وشو دخل التعويض بالمعاش انت قطعت عنه كل شي بقى لا تخلطلي شعبان برمضان.

المدير : بس انااااا....

سكت وقت صرخت بصوت عالي : لا بس ولا شي اي تصرف بدك تتصرفه بالامور المالية بترجعلي فيها بالاول عم تفهم لا تتصرف من عندك بدون ماترجعلي كلامي واضح...... واليوم بأيدك رح تاخد معاش تلات شهور وتعويض تلات شهور وتاخدهن انت بزاتك لبيت ابوبراء مع اعتزار عن التأخير، واضح كلامي ومن عندي عم قلك التعويض اللي حطو الوالد سنتين رح بضل عطول هاد غير المعاش، وصلت والا ارجع عيد.

المدير :......

ماريا : شو بشوف كلامي ماعجبك.

المدير بقهر :....... امرك ياانسة اليوم بيصلو كل شي.

زاحت وشها عجنب ومدتلو ايدها لبرا : فيك ترجع لشغلك.

يتبع
#الجزء_الثاني

بعد ماطلع مدير العلاقات العامه م‌ـــِْن عند ماريا استأزن المدير الاداري وفات لعندها
اشرتله ب ايدها ليقعد وكان باين عليها التوتر وهي مركزه بالورق اللي بين ايديها

المسؤول بلبكه، ،، انسه ازا مو فاضيه برجع بعد شوي
ماريا، ،، خليك، ، شوي وبفضالك

التفتتلو بعد وقت : اي هات قلي شو المعلومات الجديدة عاساس معلوماتك جبتها الاسبوع الماضي شو صار جديد.

المسؤول الأداري : اي انسة ماريا بس لهلا ماعرفتي مين الشركات اللي داخلين بهالمناقصة....

قامت من مطرحها وراحت لعندو :... ليش عرفت مين داخل بالمناقصة هي....

المسؤول : اي انسة ماريا انا وعدتك الا جبلك المعلومات ووفيت بوعدي.

ماريا : اي ومين داخل....

المسؤول : رح تنصدمي وقت تعرفي مين..

ماريا : قول بتعرفني مابخاف المناقصات بالنسبة الي تحدي وانا روح البي هيك شي قلي مين.

المسؤول : شركة العنبر وشركة الغانم وشركة المدائن.

ماريا : بس هدول.

المسؤول : لا خبرتك مين كمان شركة البرق واخوانه وشركة الهدى.

ماريا : طيب وليه هيك حاسة انك مصدوم من شي معين.

المسؤول : انسة ماريا انتي ركزتي بالاسماء اللي زكرتا.... عم قلك شركة الغانم وهالشركة تقيلة والمنافسة معها مو سهلة يعني بصراحة انا حاسس انو هالمناقصة مو من نصيبنا.

ماريا : اي وشو يعني شركة الغانم.... وانت ليه مستهين بشركتنا... بشو بتفرق عن شركة الغانم.

المسؤول: عفوا انسة فهمتيني غلط انا ماني مستهين ابدا بس بقلك انو هالشركة كمان مو سهلة وصاحبها مو سهل ابدا واللي بدو اياه بياخدو فهمتي قصدي.

ماريا : اي وانا كمان اللي بدي اياه باخدو.... ليك ومن اخر الكلام هالمناقصة الي ولازم انا اللي اخدها بتعرف ليش.... لأنه هالمناقصة رح تخلي كل مصانع الأعلاف تشتري من عندي واي تاجر كبير رح يشتري الأعلاف من عندي، انت نسيان انو هالمناقصة شحنتها هيي الشحنة الوحيدة للأعلاف بالبلد كلا يعني المربح رح يزيد الاضعاف ازا شركتنا اللي اخذتها ولهيك مارح اتنازل ابدا عنها.... لو بدي اتنافس مع اكبر شركات البلد عليها.

المسؤول : متل مابدك انسة ماريا انا وعدتك جبلك اسماء المنافسين لهالمناقصة وقدرت جيبهن..... هلأ بدك شي تاني.

ماريا : متى اخر موعد.

Читать полностью…

قصص الأمير

#على_ضي_القـمر
#بقلم_سلمى_جنايدة ❤️

حَصْـےـرِيّا علـّۓ. صفحتنا المتواضعه وبعيد كل البعد عن مسابقة مواهب دفينه

الكاتبه المبدعه سلمى جنايده واسطوره جديده بتسطرها بكل ابداع

❤️ على ضي القمر ❤️

#بقلم_سلمى_جنايده

المقدمة......

عم تركض بالنادي لتعمل رياضتها الصباحية وكانت رح تخلص بعد وقت قليل...

عم تسمع غنية هادية بوقت هيي فيه مو هادية بس لتريح اعصابها من ضغط شغل قبل بيوم وتعب وعدم راحة.

وقفت ركض وحنت ضهرها، حطت ايديها عركبها لتقدر تلقط نفسها عم تاخد شهيق وزفير بسرعة...

رن موبايلها....

ماريا : اي ماما.

امها : صباح الخير ماما شو لساتك بالنادي.

ماريا : اي ماما هلأ خلصت رياضة بدي روح اتدوّش وبعدا برجع عالبيت.

امها : اي بس ماتتأخري لان جاية خالتك بعد شوي لتفطر معنا لأن عرفت انك اليوم آخدة اجازة واجلتي سفرتك.

ماريا : ماشي ماما يلا شغلة نص ساعة بكون بالبيت.

**
راحت عغرفتها الخاصة قامت الطاقية عن راسها وارتاحت شوي وبعدا اخدت حمامها وطلعت من النادي.

لاقاها الحارس عباب النادي.

الحارس : شو رايحة بدري اليوم انسة ماريا.

فتحت شباك السيارة : اي عمو جايينا ضيوف والله لهيك مروحة بكير بدك شي قبل ماروح.

الحارس : سلامتك يابنتي كتر خيرك ماقصرتي معي.

ماريا : خير الله ولو يلا بالأزن دير بالك عحالك.

الحارس : الله معك ويخليلك شبابك ويكتر من امثالك يارب.

ببيت ماريا....

ام مهدي :.... تعي يا بدرية انقلي الطاولات الكبار اللي بالمخزن عالبرندا برا ووزعي الكراسي بشكل متساوي.

بدرية : حتفطرو بالبرندا مدام.

ام مهدي : اي هيك ابومهدي بدو قال ارطب لان اليوم الجو كتير حلو.

بدرية : حاضر مدام... بس مافيي انقلهن لحالي.

ام مهدي : نادي لسمر وفداء يساعدوكي.

بدرية : حاضر مدام.

وقت وصلت ماريا البيت كان كل شي جاهز عجبها انو رح يفطرو بالبرندا...

ماريا وهي عم تاكل حبة عنب من جاط الفواكه : يعطيكي العافيه خالة.... بتعرفي هون احلى الفطور بيفتح القابلية للأكل اكتر.

بدرية : اهلين بنتي..... اي اللي بيسمعك بقول هلأ رح تاكلي الأخضر واليابس، ياحسرتي مارح تاكلي كم لقمة.

ماريا : مابتعرفي بجوز الأكل هون يشجعني اكتر..... شكلا خالتي لسا ماوصلت ماهيك.

بدرية : اي لسا ماوصلت مابتعرفيها روحها طويلة.

ماريا : ههه اي انا اللي بعرفها.. طالعة بدل تيابي .

مرقت بالأول عمكتب ابوها، دقت الباب وصبحت عليه...

ماريا : صباحو ياحلو..

ابو مهدي :..... ماتحكي معي لساتني اخد عخاطري منك.

ماريا : له يابابا ليش هالحكي والله انت بتعرف انو مابهون عليي زعلك بتعرف لو مختلفة بالرأي مع حدا تاني فلا كنت بهتم بس انت حبيبي غير عن كل الناس، لك حتى الماما قديه بحبا بس انت عندي غير عنا بحسك بتفهمني اكتر الماما كتير طيبة يعني بتاخد الامور ببساطة وعاطفية كتير لكن فهمك الي ووقفتك حدي بكل شي بخططلو وبفكر فيه هاد واقف بعيوني كتير والو بألبي معاني كبيرة.

ابو مهدي : اي وياريت بتردي علي، لك يابابا انا من كل هالقصة شو بدي غير اني افرح فيكي والله مشتهي متل هالأهالي زفك لعريسك بأيدي وسلمك لألو ووصي فيكي وشوف ولادك........ هلأ انا مابحقلي متل بقية الناس يكون عندي احفاد اااه بدي هيك ضل دلل بولاد الناس وبنتي روح البي ماشوف ولادها وضل اترجى من هالدنيي شوفها عروس، كتير علي جاوبيني كتير.

ماريا عم تضحك بصوت عالي : لأ ياروحي مافي شي بهالدنيي كتير عليك لو بتطلب روحي والبي وعيوني بس بغلاوتي عندك اجللي هالمشروع لبعدين والله مووببالي حاليا، وبعدين عم تقول بدك احفاد اتدللهن هي اختي سوار رح تتزوج عن قريب ورح بتجبلك احفاد وابنك مهدي متزوج وعندو ولاد يعني كمان مانك محروم من الاحفاد لشو معقدها ياسيد بابا.

ابو مهدي : ولك اختك رح تتزوج وتروح مع زوجها لمدينة تانية واخوكي متزوج ومسافر وماشفنا ولادو الا كم مرة واصلا انا بدي شوف ولادك انتي تحديدا عم تفهمي غير هيك رح ضل زعلان منك.

ماخلصت حكايتنا لسا وبألبا احداث مشوقة كتير، شو رح يصير مع ماريا وليش ابوها زعلان منها وشو رح يصير لقدام وياترى شو التغييرات اللي بتصير بحياتا.

حبكن كتير... * سلومة *

Читать полностью…

قصص الأمير

مهند : والله الحمدالله كيفون الكل …
ام عمار: الحمدالله كلون بخير داعينلك بالخير…
مهند : الله يسلمك يارب
ام عمار: خير امي في شي حتى عم تتصل …
مهند: دقيت لخبرك انو ميلا حامل …
ام عمار : يا عمري عليكون انشالله الف مبروك يا امي …
مهند: يبارك بعمرك يارب …
ام عمار: جيبا امي لعنا …
مهند: معليش امي هالفترة لازم ميلا ترتاح وانا بدي دير بالي عليها …
ام عمار: لك يا امي خليها تجي …
مهند: انشالله امي هلق رح سكر
ام عمار :ماشي امي دير بالك عليها …
مهند: بعيوني امي …
ام عمار: يلا خير
مهند :باي
ام عمار: باي
بيسكر الخط مع اكو وبكمل طريقو ……
ابو عمار: شو خير
ام عمار: ميلا حامل …
ابو عمار: اي الحمدالله …
عمار : يا عيني رح يصير عنا بيبي جديد بالعيلة
دلع: اي خليي يجيبا لعنا …
ام عمار: قال بدو يهتم فيها هو حابب يعيش الشعور
عمار :والله معو حق هو شعور وخصوصي يلي اول زواجو …
ام عمار: يلا المهم راحتو
الكل: اي …
بياخدها مهند وبوقف قدام الصيدلية بجيب الادوية. وبيجيب اكل وبيرجع
مهند: شوفي حبيبتي جبتلك بوظة بعرفك بتحبيها …
ميلا: اي انا بحبها …
مهند: بالاول كلي وناخد الدوا وبعدها بتاكليها …
ميلا: لا هلق بتدوب …
مهند: لا ما يتدوب عملي متل ما عم قلك …
ميلا: يالله طيب …
مهند: يلا
بتاكل ميلا وبتعمل متل ما قلها مهنند وهي مبسوطة وعم يضحكها
……
بخلصو وبيرجعو ع البيت بعد ما ريحها ونفس ع حالها ……
ببدخلو ع البيت وهو حاملها متل الصغاار بين ايديه ونايمة بعد هالمشوار ………
بيطلع دغري للغرفة بيسطحها …
مهند: ارتاحي حبيبي ارتاحي …
بشلحها الجاكيت والبوط وبغطيها لتقدر ترتاح ……
ببدل تيابو مهند بيروح بيتسطح جنبا بقربها منو وهو مبسوط عم يلمس ع بطنها …
ببوسها من جبينها وبنام وهو حاضنها …………………………
بتمرق فترة الحمل تبع ميلا ومهند عم يسايرها ويداريها من مزاجها المتقلب وحركتها وبكواتها. بكل شي حلو ومر ،مر عليهون بالاخير بتولد ميلا بعد غضون كل هالمدة …………
الممرضة بالمشفى…&
الممرضة: مبروك صبي …
بيفرحو الكل ومهند فرحتو مو عاطيها لحدا…
عمار: انشالله الف مبروك
مهند: يبارك فيك
ابو عمار: مبروك ابني
مهند: يباررك فيك بابا
هلا ومجد: الف مبروك
مهند: يبارك بعمركون كلكون ……
مهند: ايمت فيني شوفا بدي شوف ميلا…
الممرضة: اي تفضل استاذ…
بيدخلو الكل لعند ميلا ع الغرفة وهي التعب واضح عليها وابنها بالسرير جنبا …
مهند بيدمعو عيونو ع منظرهون بقرب لعندا وبيقعد جنبا ع السرير …
مهند وهو ساند جبينو ع جبينها …
مهند: الحمدالله ع سلامتك يا عمري
ميلا: الله يسلمك حبيبي ……
الكل: الحمدالله ع سلامتك …
ميلا: الله يسلمكون يارب …
عمار: هالازعر هاد عم يتحرك…
الكل: ههههه
هلا :يا عمري انا ماشالله …
مهند: ع قبالك اختي …
هلا: انشالله يارب …
ميلا: عطيني شوفو …
مهند بقوم لعندو بشيلو بين ايديه…
مهند: يا حبيب البابا انت …
بشيلو وبيرفعو لعند اذنو وبأذنلو وبياخدو ل ميلا بيعطيها ياه …
ميلا: بسم الله عليك يا عمري …
ابو عمار: شو رح تسموه …
مهند وميلا وبيطلعو ببعض وبقولو سوا …
مهند وميلا: منير …
ام عمار: والله حلو
الكل: اي والله …
ببوسهون مهند وهنن مبسوطين …
بيخرجو ميلا من المشفى بعد مدة ع ولادة ميلا والكل مجتمع عند مهند بالبيت …
كنان: يا زلمة عليك شغايل بترفع الراس…
مهند: ولا حرف بحياة امك…
عماد: نارين عليكي بزوجك يلي مااات لاخدك …
نارين :هههه
كنان :بس ولاك انت وياه
ميلا :هههههه لك مهند الله يوفقك شوف منير اذا نايم
مهند :حبيبي يلا شوي
بقوم مهند وبشوف منير …
هلا: دلع وين اخي يعني زوجك المصون …
دلع: هههه عم يلعب داليدا …
هلا: يا عيني مجد حبيبي خدي هدول وحطلي ياهون ع الطاولة لنقدر نخفف شوي ونقعد …
مجد: من عيوني …
كنان: عماد حبيبي انت ليش وبالاضافة ل مهيار ما اتزوجتو …
مهيار: حبيبي انا بدي عيش حياتي وعماد هيككك موووو ………
عماد: طبعااااا …
ميلا: عن اذنكون يا جماعة طالعة شوف مهند ليش طول …
مهيار: هههه ليكون عم يغيرلو …
ميلا: هههه لا لا تحكي عليه هيك …
عمار: يما فدييتت نار الغيرة …
الكل: هههههه
بتطلع. ميلا لعند مهند تشوفو شو صار. ………
بتطلع لعندو بتلاقي حامل منير بين ايديه وعم ينيمو بكل هدوء وحنية …
بتطلع عليه بكل حنية وبتدخل لعندو لما تشوفوو عم يحطو بسريرو …
بيفتل مهند بشوفها وراه عم تطلع فيه ……
مهند: شو عم تتجسسي عليي. …
ميلا: ههه لا بس انو اجيت اتفقدك
مهند: اه تتفقديني ولا شتقتيلي …
ميلا: ما هو انا ع طول مشتاقتلك …
مهند بشدها لعندا وبيحاطوها من خصرها وبقلا …
مهند: شو رايك معناها نوضح اشتياقنا لبعض بطريقة حلوة …
ميلا: هههه لا حبيبي مو هلق اجلي الاشتياق والتوضيح تبعك…

Читать полностью…

قصص الأمير

عمار: هيك شايفلك
مهند: لا مو هيك كرمال ما يتراكم الشغل ع عمارر بين ادارة المينا وشغلو …
ابوعمار: اي معك حق …
مهند: اي
ام عمار: كتير طيبين من وين جايبين هالحلو هاد كتير طيب …
مهند : والله ميلا عملتو
ميلا :(بعفوية) اي وانت ساعدتني فيه …
مهند: يا عمري انا
مجد: احم احم. نحنا هنا …
مهند: انت ما دخلك هديك مرتك انا هي مرتي وبدي اتغزل فيها شه شو عيب ولا حرام …
الكل ههههههه
بيقعدو الكل وبيتسلو وبيمضى الوقت وهنن ع حكي وضحك ………
بيندق الباب فجاة وهنن قاعدين …
مهند: قايم شوف …
ام عمار: جاي لعندكون حدا يعني …
ميلا: والله يا مرة عمي الي خبر ومهند ما قلي شي …
بيفتح الباب وبكون ام ميلا وابوميلا وميرنا ……
مهند: يا مية اهلا وسهلا تفضلو
ام ميلا: كيفك يا ابني انشالله الف مبروك …«
مهند :يطول بعمرك يارب
ابو ميلا: تتهنا يا ابني
مهند: الله يسلمك عمي تفضل فوتو …
مرينا: كيفك
مهند: يا اهلين بأميرتنا الصغيرة تفضلي فوتي …
ميلا :يا هدول اهلي……
بيدخلو اهل ميلا وبتروح ميلا بتسلم عليهون وبتبوسهون وبيدخلو بسلمو ع الكل وبيقعدو …
ابو عمار: طمنا عنك اخي ابو ميلا
ابو ميلا: الله يسلمك يارب الحمدالله
ابو عمار: اي الحمدالله …
هلا: الله يسلمك خالتو وانتي كيفك …
ام ميلا: الحمدالله بخير منشكر الله …
عمار: كيفك يا امورة
ميرنا: منيحة
بيقعدو الكل وبتروح ميلا بتجيبلون ضيافة ووبتجي وبتقعد…
ابو ميلا: منيح الكل هون …
ابوعمار: اي الحمدالله
ابو ميلا: هلق بدنا بصراحة ومازال الكل قاعد بدي احكي وخبركون شي …
ميلا: امي خير بابا شبو شوفيه …
ام ميلا: هلق بتعرفي …
مهند: تفضل عمي
ابو ميلا: شوفو يا جماعة انا صحتلي سفرة ومسافر واخد العيلة معي …
ميلا: بابا لوين بدك تسافر …
ابو ميلا :صحلي مشروع شغل برا وبدي روح واخد امك واختك
ميلا: وانا
ابو ميلا: يا بنتي انتي اتزوجتي وليكك الحمدالله عايشة وعين الله عليكي ببيت زوجك صح هالحكي يا جماعة …
ابو عمار: عداك العيب اخي
مجد وعمار: مزبوط …
ميلا: لا تواخذوني يا جماعة بس بابا انا هيك كيف بدي شوفكون يعني كيف تسافرو وعادي هيك …
مهند: اهددي حبيبتي كلام عمي مزبوط يعني افترضي انا مسافر ما بتروحي معي ع الحالتين رح تبعدي عنون …
ميلا: اي بس
ابو ميلا: لا بس ولا شي يا بابا يا قلبي مافيها شي ليكك عايشة انتي وعين الله عليكي وانا وامك واختك ما ضللنا حدا وبدنا نسافر ونحسن شغلنا …
ميلا بتدمع عيونها من هالكلام …
مهند: لا تبكي بعدين بس شتقتيلون انا باخدك لعندون يعني شو مفكرة ماعد تشوفيون …
ميلا بتنزل دمعة من عيونها وبتقلو …
ميلا: اكيد
مهند: وحياة هالدمووع
ميلا :طيب
بيقعدو الكل بعد ما خبرو بمشروع اهلها وبضلو هيك عم يحكو ويتسلو ……
بتخلص السهرة …
ابو عمار: يلا شفناكون بخير …
مهند: وين بابا
ابو عمار: بدنا نروح حاج بكرا عنا كتير شغل وهيك
عمار: اي والله كلامك صح
ابو ميلا: ونحنا كمان سمحولنا بدنا نمشي …
ميلا: خليكون والله مبسوطين فيكون…
ام عمار: يقلبي انتي خيرها بغيرها انشالله
ميلا: انشالله
هلا ومجد: يلا تصبحو ع خير …
الكل :وانتو بخير …
بقرب ابو ميلا لعند بنتو وبسلم عليها …
ابو ميلا: يلا بنتي ديري بالك ع حالك نحنا مسافرين …
ميلا: بتدمع عيونها بكلام ابوها ……
ميلا: يا عمري يا بابا
بتبوس ابوها وامها واختها …
ومنظرهون بقطع القلب …
بيحضنها مهند وبودعوهون الكل وبيروحو …………
بعد ما راحو بلاقيها مهند عم تبكي …
بيحملها مهند وبياخدها بين ايديه ع الغرفة بحطها ع التخت وهي عم تبكي ……
بيقعد قبالها وهي عم تبكي …
بقرب من ايديها وبشيلون عن عيونها بكل حنية وبقلا …
مهند: بس حاج حاج بكي ليكي عيونك كيف صارو …
ميلا(: بتحكي وهي عم تشهق ):مهند بس هدول اهلي …
بقرب وبيقعد جنبا وبيشدا ع حضنو وبيمسحلا دموعها وبقلا …
مهند: بس حبيبي انا اهلك انا اخوكي وابوكي وامك واختك وحبيبك وزوجك كل شي بس رغم هيك حقك يا عمري بس هي سنة الكون …
ميلا: بتميل بحضنو ودموعها عم ينزلو ع صدرو …
ميلا: بتاخدني لعندون لما اشتقلهون
مهند: اي حبيبي باخدك انشالله بس لا تبكي …
ميلا: طيب خلص ما بقى ابكي
بتمسح دموعها متل الصغار وبتبتسم …
مهند: ههه يا عمري انا يخليلي يلي بببكي بسرعة وبيهدى بسرعة …
ميلا: هههه
مهند :بما انك رضيتي شو رايك تعطيني حق تعبتي…
بقرب منها بيسند ايديه حد كتافا وبصير يلعب بسحاب البجامة ويطلع عليها وهو قريب منها …
ميلا بتركي ايديها ع صدرو وبتطلع فيه وبتقرب منو وبتقلو …
ميلا (بغنج طفولي) :شو بدك لاعطيك

مهند: يعني اي شي
ميلا: امم طيب رح نام انا
بتجي لتفتل بشدها مهند وبيلتهم شفافها وهو عم يضحكها وقريبة منو و متجاوبة معو.

Читать полностью…

قصص الأمير

ميلا: وين راح
بترفع راسها وبتقوم وهي ماسكة الحرام وشادتو ع صدرها …
بتطلع حواليها بتمسك فستان قصير لعند فخاذها بتلبسو وبتغسل وجها وبتنزل تشوفو …
ميلا: مهند وينك حبيبي …
مهند بيسمع صوتها وبيبتسم…
مهند: هون حبيبي تعالي …
لتمشي لناح الصوت بتلاقي عامل القهوة وقاعد عم يشربها قبال بلور القزاز تبع الحديقة الكبير …
ميلا وهي عم تشد بحالها …
ميلا:صباح الخير
بيطلع عليها مهند كيف شكلها طالع ورجليها البيض الناعمين مبينين وايديها وشعرها نازل ع ضهرها وفستانها الحرير الابيض لابستو …
بشدها مهند لعندو بقعدها ع رجليه وايديه بتلمس رجليها وجهو قبال وجها …
مهند: يا صباح الفل والورد والياسمين …
ميلا: شو من ايمت فايق
مهند: من شوي
ميلا: ليش ما فيقتني اصلا انا مابعرف ما حسيت عليك وانت قايم …
مهند وعيونو عم تغزل الحب …
مهند: مافي داعي ما حبيت ازعجك بس هيك بتقوليلي صباح الخير …
بترخي حالها بحضنو وبتلعب بدقنو وبتقلو…
ميلا: انو الواحد بقول صباح الخير شو بدو يقول اكتر من هيك …
مهند بيطلع عليها كيف عم تحكي وبثواني بسطحها وبيتسطح جنبا وبميل عليها …
مهند: شو رايك تطلعي شوي من هدول يلي تعلمتيون متذكرة …
ميلا: ما بعد بطلت حاكيك
مهند: ههههه طيب اهدي …
ميلا بتمسكو من قبة كنزتو وبتشدو لعندا وايديه ع خصرها وبترفع راسها وبتبوسو ع شفافو وبترجع وهي خجلانة…
ميلا: وهلق صباح الخير
مهند بيستغرب من حركتها بقرب من شفافها وبيلتهمون بقوة وحب وهي مبسوطة وضايعة بين ايديه وشوي شوي بيرجع مهندبينزل الفستان عن كتافها بالهدى وبعيد يلي كان مبارح وبيرجع يتملك ميلا مرة تانية ……
بعد مدة بيتصلو اهل مهند …
بيسحب مهند التليفون وبيرد وهو حاضن ميلا بين ايديه …
ام عمار: كيفك امي
مهند: الحمدالله تمام وانتي
ام عمار: الحمدالله تمام شو طمني انشالله اموركون بخير …
مهند: اي الحمدالله
ام عمار: اي ع خير معناها نحنا جايين نباركلكون.
مهند: ولو يا امي اهلا وسهلا
ام عمار: فيك امي يلا انشالله ما منطول نحنا …
مهند: ماشي …
ام عمار: يلا باي
مهند: باي …
بيسكر مهند التلفون وبقول ل ميلا …
مهند :اهلي جايين
ميلا: اي اهلا وسهلا معناها لنقوم نلحق نرتب ونزبط البيت …
مهند: ليش يجو
ميلا: هههههه لك بلا جنانك
مهند: ضحكي لقلك انا جاي ع بالي اقعد لحالي مع مرتي اسبوع اسبوعين شهر شهرين ما بدي حدا …
ميلا: اي قوم لقلك لاحقين نقعد عيب هلق بيجو مو حلوة نبقى هيك …
مهند: طيب يلا
ميلا: انا قايمة اتحمم وانت شوف شوبدك. تعمل لخلص حمام انا.
مهند: بالله
ميلا: اي لكن شو
مهند: منتحمم سوا وبعدها منطلع منشوف شو بدنا نعمل …
ميلا: لا مابدي هلق بتجنني انت
مهند: لانو ع كيفك
ميلا :لا ماني
بتحط ايديها ع خصرها بطفولة بمعنى لا …
مهند: ههه ضلي متكتفة من هلق لبكرا ما رح يطلع معك شي …
بقرب منها مهند وبيحملها بين ايدي وبيتجه فيها للحمام …
ميلا: يالله مهند نزلني
مهند: مافي
ميلا: يالله منك مهند
مهند: شو بدك تعملي
ميلا: ليش خليتني اعمل شي
مهند: هههه
بيدخل مهند وميلا. ع الحمام ل يتحممو …
ام عمار: شو وين هلا مطولة لتجي …
دلع: حكيت معها وقال هلق شوية وقت وبتصير هي ومجد هون …
ام عمارر: يلا ع خير …
دلع: اي والله
ام عمار: وانتو جاهزين …
دلع: اي مرة عمي …
ابو عمار: وين عمار
دلع: عمار طلع يشتري ل داليدا …
ابو عمار: اي …
وبيقعدو ينطرو هلا لتجي ليروحو لعند مهند ……
ببيت ابو ميلا …
ام ميلا: كيف يعني بدنا نروح من هون لسا مبارح البنت اتزوجت …
ابو ميلا: اي هون لانو البنت اتزوجت خلص وهي امنا عليها …
ام ميلا: بلا ما نروح خلص منبقى هون وانت كل فترة وفترة طلطل علينا …
ابو ميلا: مابيمشي الحال. احتمال طول هنيك ومابدي بالي يضل عندكون …
ام ميلا: شو معنى هالحكي
ابو ميلا: خلص المسا منروح لعندهون منباركلهون ومنطمن عليهون …
ومنخبرهون بقرارنا …
ام ميلا: امم انشالله خير …
ابو ميلا: انشالله …
بيقعدو وبصيرو يفكرو ويتناقشو بأموروهون وشو رح يعملو ….
بخلصو مهند وميلا حمام بتبلس ميلا فستان ازرق نص كم مع زمة من الخصر ولتحت الركبة …
بتوقف قبال المرايا وبتشوف حالها …
ميلا: لاااا شو هاد
مهند: شبك شو في
ميلا:لك مهند طلع ع رقبتي كيف شكلها يالله منك شو هاد …
مهند: ههههه
ميلا: لك لسا عم تضحك وهالبقع هي معبية حالتي شو الحل هلق
مهند: معليش لبسي قبة عالية ما بتعرفي شو بصير ممكن يرتفعو اكتر …
ميلا: هفف
بيقرب بيحضنها ويبوسها بين كتافها ورقبتها وبقلا …
مهند: انا بحبك يا هبلة
ميلا :هاد اسمو اذى
مهند: معليش انتي مرتي وانا حر فيكي شو بعمل
ميلا:يالله
مهند: بدلي تيابك يلا
ميلا:رح بدلون مافي غير هالطريقة اصلا…

Читать полностью…

قصص الأمير

بحطو غنية بين ايدي احس انه بعيد ذوب بحضاني مثل قطع الجليد …
وهي عم تتمايل مع نغممات الغنية وهو عم يطلع عليها بكل حب ورومنسية …
مهند: بتعرفي ميلا
ميلا وهي راكية راسها ع صدرو …
ميلا: امم
مهند: انا اكتر شخص محظوظ فيكي وانتي اكبر واضهى معركة خضتها بحياتي لحصلت عليكي …
ميلا بتطلع عليه بكل طفولة وبتقلو …
ميلا: انت اخدتني وانا الك انا بالنسبة الي كل اوجاع الدنيا اتجاوزتا معك كل الماضي والحاضر والمستقبل ما بدي ياهون غير معك انتي كل شي حلو بحياتي …
مهند: الله لا يحرمني هالحاضر والقادم صدقيني مارح خليكي تعرفي الزعل بعمرك
ميلا: وانا معك مابدي شي غير انت وامانك وحبك
مهند: انا الك وانتي الي. انا بحبك
ميلا :وانا بحبك
بقرب مهند وبيسند جبينو وجبينها سوا وانفاسهون بتضارب مع بعض بقرب من شفافها وبكل جرآة قدام الحاضرين وقبل ما تعلن الغنية انتهائها بيطبع بوسة ع شفافها مليانة حب ورومنسية …
الكل: برافوووووو
واصوات التصفيق جننوو كل من حضر من العالم …
بيبعد عن شفافها وهي خجلانة وخدودها وردو بيبتسم وبيرجعو لمكانهون …………
كنان: شو عم. يصير معو هاد
عمار: شكللنا كتل من الجفاف العاطفي
الشباب: ههههه
مهيار :حقو مرتو
عماد: اي والله
ام عمار: الله يحميهون يارب
ام وسيم: امين يارب
هلا: يا عمري ما الذهون سوا
سحر: اي والله ماشالله
بتكمل مراسم العرس وبجيبو قالب كاتو كبير بقوم مهند بيلف السيف من بين خصر ميلا وهو حاضنها من وراه وماسكينو سوا بقطعو القالب والكل بصفقلهون …
بيحمل قطعة وبطعميها ل ميلا وبقرب دغري من شفافها وبيكمل النص التاني معها مع بوسة ع شفافها شلعت قلب الحاضرين ………
بخلصو وبتكمل الحفلة بعد رقص وغناء الكل وفرحهون …
بعد مدة بتجي السيارات والكل بباركلهون ل يروحو …
مهند: يبارك بعمرك يارب.
كنان :امين
ميلا :تسلمي حبيبتي يبارك بعمرك …
بخلصو وبيطلعو من الصالة وبتنتهي الحفلة وكل مين بيرجع لبيتو بعد ما مهند وميلا سحرو الكل بطلتهون …
بياخد ميلا وبيتجه لبيتهون …
مهند: يلا حبيبي
ميلا :يلا …
بتطلع ميلا بالسيارة وبيشغلها وبكمل فيها للبيت …………………
…………………………

يتبع، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

Читать полностью…

قصص الأمير

مهند بيجي وبقول …
مهند: انا بعتت شوفير ل اهل ميلا وهنن رح يكونو بالصالون اما انتو رح يوصلكون شوفير تاني كرمال ما يصير تأخير ع الموعد …
ام عمار : ريحتني وانتو ايمت طالعين
مهند. :هلق بعد شوي طالعين …
ام عمار: طيب ماشي
مهند: وبس تخلصو بتروحو مع الشوفير هو رح يضل معكون من لما بتدخلو ل حتى تخلصو بس ميلا انا باخدها …
ام عمار: طيب ماشي …
مهند: شو عمامي مو جايين …
ابو عمار: لا والله اتصلو فيي وخبروني انو اجازات السفر هلق مسكرة وما بيقدرو ينزلو وكتير زعلانين …
مهند: يلا بسيطة مومشكلة …
دلع: اي مرة عمي نحنا جاهزين
ام عمار: اي يلا خلينا نروح …
مهند: اي ليكو الشوفير وصل …
ام عمار: يلا باي
مهند: الله معكون
بيطلعو ع الصالون ومهند وعمار وبياخدو ابوهون وبيتجهو ع صالون الحلاقة الرجالي ……
ام ميلا: ميلا يلا يا امي الشوفير صار تحت يلا ما خلصتي …
ميلا: مبلى امي خلصت يلا نازلة
ميرنا وهي عم تلعب القطة …
ميرنا: يا عيني وياعيني عرس ميلا اليومم
القطة مياوو
ام ميلا: لك امي عتقي هالقطة بقى
ميرنا :ههه اي
بتنزل ميلا وبتقلون …
ميلا: يلا امشو
بينزلو وبركبو مع الشوفير وبيتجهو للصالون …
.......
كنان: ياعيني شو هاد يا شيخ الشباب
مهند: عم تبيض وجه قدام ابي مو
كنان: الله يسامحك شايف ابنك شو بيظلمني يا عمي …
ابو عمار: هههه اي
الشباب: ههههه
عمار: يلا بلشو بالدور مين حابب يقرب يجرب…
عماد: شو عم تدوق لقمة لقمة ع الماشي لنجرب …
عمار: ههههه شايف بالله
مهند: تضربو خليكون هاديين ليروح واحد من الحلاقين يشطبلكون هالخلقة منك الو …
مهيار: والله معك حق
كنان :اهتمي بحالك مهند بيك وما عليك منا فهود نحنا …
مهند: ههههه اي والله فهود قلتلي
عماد: ديناصورات منقرضة وانت الصادق
مهيار: روحتلو ام الهيبة يا زلمة
ابو عمار: هههه
كنان: الله يسامحكون ظالمين مو بايديكون
بيقعدو الكل وهنن عم يحلقو ويزبطو بحالهون ليتحضرو للعرس بقضوها ضحك ع نهفات كنان يلي ما بتخلص ……
بعد ما وصلو للصالون بينزلو وبيدخلو …
واول ما بتدخل ميلا ع الصالون بتصير تزغرد ام عمار هي والموجودين لاول دخلتها … …
ام عمار لللليييييششششش
ام وسيم: ماشالله عليها ما اجملها
هلا: تنقاية مهند شو بدها تكون
ام عمار: يلا يا صبايا حاج تضيعو وقت دوبنا نلحق
هلا: اي والله
دلع :يلا مرة عمي
ام عمار: بنتي هي الكوافيرة الك خصوصي روحي معها …
ميلا: طيب
بتدخل ميلا وبتبلش تحضر بحالها والكل عم يحضر بحالو ……………
بيمرق وقت طويل تحضير الصبايا الموجودين وبتبلش وحدة ورا وحدة يخلصو …
بتطلع هلا وبتخلص بتكون لابسة فستان زهر بارد مع تدويرات جانبية واستراس ناعم حفر مخنصر لعند الركبة وبتكون
عاملة مكياج بناسب ملامح وجها مع رفعة شعر وتنزيل خصل جانبية بالڤير …
هلا: شو رايكون
ام ميلا: قمر يا عمري
هلا: تسلمي يارب
بتطلع دلع لابسة فستان فستقي اللون مع تدريجات قصيرة وطويلة
مكسر من عند الخصر بربع كمام شيفون وقبة واسعة مع مكياج هادي وموديل شعر رفع كلو ل فوق وبتطلع كتير لذيذة وحلوة …
وام عمار وام ميلا وام وسيم والباقي الكبار بيعملو موديلات تناسب عمرهون…
بيطلعو باقي الصبايا منهون قرايبين مهند وقرايبين ميلا …
ام ميلا: هلق بتطلع ميلا …
ام عمار: اي لانو الها زمان …
بتطلع ميلا من جوا وهي لابسة بدلتها البيضة يلي طاغية فيها الجمال اضعاف مضاعفة قطع من عند الصدر ضب ديقة مع كمام شيفونية مطرز عليها بالاستراس والخرز الناعم بينفكو وبيتركبو ربع كم بطلب
من مهند
ضب لحد الخصر مع نفشة عريضة وكبيرة للفستان مطرز عليها بأجمل الخرز والشيفون يلي عاطيه جمالية مع كسرات حلوة ومكياج رايق وحلو مناسب وراسم كل تقاطيع وجها ومباسمها بطريقة بتسحر وبتخطف القلب مع تسريحة شعر مرفوعة عرايسية وخصل نازلة كلها انوثة
بتطل ميلا بكل هداوة وركازة بتسحر الكل بطلتها وجمالها الخلاب …
ام عمار: اسم الله والنبي بسم الله ماشاءالله عليكي يا بنتي الله يحرسك
الكل: امين
بتقرب وبتبوس ايد مرة عمها
وام ميلا رح تبكي …
ام ميلا: يا عمري انا اجا هاليوم يلي رح تطلي فيه وشوفك وملي عيوني منك …
ميلا: امي كرمال الله ما تحكي هيك
هلا :خالتي حبابة ما تبكيها
ام ميلا: والله من فرحتي يا بنتي
بتبوس امها وبتسلم عليها والكل بيقعد يباركلها وبيعملولها رقصة بقلب الصالون وهنن مبسوطين ………
بخلصو الشباب بعد ما مرق وقت طويل وصار وقت يتجهو للصالة …
كنان: لك والله سبع انت
عماد: بدينك حاج تلعب بالعدة
كنان: لك انت شو دخلك بس فهمني
مهيار: لعما ما اصغر عقلك يا زلمة
عمار: هههه
بيطلع مهند وهو لابس البدلة السودة بدون كرافة وفاتح اول زرين من القميص مع تسريحة شعرو وعطرو وساعتو وملامح وجهو ودقنو وطالع بياخد العقل …

Читать полностью…

قصص الأمير

مهند: بدي اخد ميلا مشوار تروحو معنا …
ام عمار: انا والله بدي ارجع ع البيت عندي كم شغلة بدهون تحضير…
مهند :اجليهون لوقت تاني بتروحي معنا بتنبسطي …
ام عمار: لا امي خلص رووحو وانبسطو
ام ميلا: وانا كمان بدي ارجع لانو ميرنا لحالها بالبيت …
ميلا : بس بابا عندا بتروحي معنا …
ام ميلا: لا معليش خيرها بغيرها …
مهند: طيب امشو وصلكون وروح انا وميلا بعد اذنك مرة عمي …
ام ميلا: اي ابني معليش
مهند: طيب طلعو لوصلكون بالسيارة …
الكل : ماشي …
بيحملو حالهون وبيركبو بالسيارة وبيتجه مهند فيهون ل يوصلهون.وياخد ميلا ويكملو مشوارهون … ………
بتدخل ام عمار ع البيت …
ام عمار: مسا الخير
الكل: مسا النور
ابو عمار: شو انشالله لقيتو شي ظريف ومشي الحال …
ام عمار: اي الحمدالله …
عمار: اي وليش ما فات
ام عمار :طلع مشوار مع ميلا قال هيك حابب
عمار: نيالو شو بيطلع مشاوير والله
دلع: اي معليش عادي اصلا هيك بتقربو من بعض اكتر وبيفهمو بعض …
ام عمار : وهو هيك …
ابو عمار : يلا بسيطة …
بضلو قاعدين منهون ومنهون بيطلع يرتاح …
--------------
بعد ما فاتت ع البيت ام ميلا …
ام ميلا: مرحبا
ابو ميلا: اهلين
ام ميلا: شو وين ميرنا
ابو ميلا: نامت بس وين ميلا مو معك …
ام ميلا: راحت مع مهند قال بدو ياخدها مشوار
ابو ميلا: بس تاخر الوقت يعني يا دوبها ترتاح لتقدر تقضي نهارها بكرا …
ام ميلا: والله مابعرف قال بدو ياخدها ما حبيت خجلون وغير هيك كرمال ميلا قد ما كان …
ابو ميلا: يلا بسيطة مهند شب منيح وبيصون ميلا وانا هاد يلي مريحني
ام ميلا : وانا نفس الشي …
ابو ميلا: الله يختارلهون الخير احسن شي
ام ميلا: امين …
بتدخل ترتاح ام ميلا لتجي بنتها …
ميلا: مهند
مهند : امممم
ميلا: وين اخدني
مهند: مشوار
ميلا: اي بعرف مشوار بس يعني النا مدة عم نمشي بس حابة اعرف …
مهند: هلق بتعرفي …
ميلا بتستغرب وبتسكت ليوصلو …
بعد مدة قصيرة بيوصلو وبيوقف السيارة مهند …
مهند: نزلي يلا
ميلا: اوك
بينزلو مهند وميلا بسكر السيارة وبقرب لعند ميلا وبيمسك ايديها وبصير يمشي …
مهند: جوعانة …
ميلا: عادي
مهند: انا جوعان شو رايك ناكل
ميلا: ههه اي ما بقول لا والله
مهند: هه يلا تعالي …
بيروحو ميلا ومهند بوقفو عند محل متل كشك صغير بالطريق فاتح …
مهند: خليكي هون انا بجيب اكل وبرجع …
ميلا: اوك يلا
بتقعد ميلا تلعب بشعرها وهي مغمضة عيونها وعم تشم هوا والنسمات الباردين ضاربين فيها بارتياح …
مهند: يسلم ايديك
البياع: صحة وهنا
مهند: ع قلبك
بياخد الاكل مهند وبيجي لعندها بحط الاكل ع جنب. وبقرب منها وبضمها وبحط ايديه بتلامس خصرها وبيحضنا وبيركي راسو ع كتفها وبقلا …
مهند: شو شايفك كتير مبسوطة بهالنسمات …
ميلا: ع فكرة جفلتني لما قربت مني
مهند: هههه معليش بتتعودي
ميلا: شو جبت الاكل
مهند: اي جبت جعتي مو
ميلا: بصراحة هالبردات بجوعو وانا ع البرد بجوع
مهند: هههه ما اطفلك
ميلا بتفتل لعندا وهو حاضنها بين ايديه من خصرها وبتصير تلعب بدقنو وقبة قميصو وبتقلو …
ميلا: هو شوف سمعني لقلك نصيحة مني
بيبتسم لحركاتها الطفولية وبقلا وهو مبتسملها برياحة …
مهند: هاتي لنشوف اتحفينا
ميلا: ههه هو انا بعرف بكل شي ولهيك خليها قاعدة عندك انو كل ما تبرد كول لانو الاكل بدفي …
مهند: هههه اخ يا طفلة بس بدي اعرف هلق انتي بتنصحي
ميلا: (بحركات زعل طفولية) :اي لكون مو عاجبتك يعني هو انا الكل بيجو لعندي لانصحهون فلا تاخد كلامي ضحك …
مهند: ههههههه يا عفو الله هلق والله انا كلي آذان صاغية لكل شي بتحكيه
ميلا: لا واضح
مهند: طيب شوفي شغلات بتدفي غير الاكل
ميلا: والله مابعرف غير الاكل اذا اتجددت نصايح تانية معي بقلك …
بيرجع بشد عليها وهي بين ايديه بحنية بقلا …
مهند: طيب شو رايك دوري قلك انو لسا في شي بدفي
ميلا: ايوا لتكون غرت مني شو يلي بدفي بقى …
بقرب من نفسها بيختلطو ببعض وبقلا …
مهند: شو رايك نجربها بدون ما نقولها
ميلا: (بلعثمة ولبكةمن قربو ونظرتو …)
ميلا: ه هو م مافي داعي شو رايك جعت خلينا ناكل
مهند: هههه ليش خدودك حمر صارو
ميلا: ها ولا شي
بشدها اكتر وبقرب منها بياخد بوسة من جنب شفافها وبقلا …
مهند: لو يجي بكرا. بسيطة تعي ناكل ليصرلك شي
ميلا ما بيطلع كلام معها بتقعد بتاخد صندويشتا وبتبلش اكل ومهند نفس الشي ……
ميلا عم تاكل وما عم تحكي بينتيه مهند عليها انو في شي معلق من الاكل ع جنب شفافها …
مهند : ههه ميلا
ميلا بترفع راسها وبتقلو …
ميلا: نعم
مهند: حبيبي انتي لما تاكلي ليش بتعبي حالك ليكي كيف صار وجهك …
ميلا: هه وين هون
بتصير تأشر ع وجها وتقلو …
ميلا: هون
مهند :لا فوق شوي

Читать полностью…

قصص الأمير

عماد: يلا بسيطة ان تنصل متاخرا خير من ان لا تصل ابدا …
مهيار: عرفان وصاير تمثل …
مهند: هههه هيك شايفلك …
عماد: هلق بلا غلاظة يلا خلونا ندخل نشوف المكان …
كنان :بكون كتير منيح النا لانو صرنا فرجة من ورا حضرة مهند بيك
مهند: يلا روقنا حاج تسمع حكي …
كنان: اي شرف …
مهند: هه شرفت …
بيدخلو الشباب ليشوفو المكان …
كنان: ليك والله هالمكان حاسو عادي …
مهند: وانا والله
مهيار: في غيرو …
الشب: اي في يلي ورا من جهة البحر بتحبو تشوفو …
عماد: يا ريت والله …
الشب: تفضلو معي …
الشباب: يلا …
بيروحو الشباب معاه ليشوفو الاماكن يلي ورا…
كنان: اي هيك ها من الاول جيبنا لهون لنعرف نشوف …
مهيار: ليش وين كانو عيونك
عماد: ههههه بس انت وياه حاج فضايح …
مهند: شباب ليكون هالمكان هداك
عماد: اي
كنان : ع فكرة كتير حلو
مهند: انا جدا عجبني وليك الساحة يلي فيه كتير منيحة ومناسبة ولاطلالة والموج والهوا كتيرر حبيت شو رائيكون …
عماد: هو عنجد كتير حلو بس خايف تنط شي سمكة قرش تخلص علينا…
مهند: ههه لانو رح ننزل ع البحر نحنا ل تخلص علينا …
كنان: هههه شبعرفني …
مهيار: والله المكان حلو وبرأي تعتمد عليه لانو انت بتعشق البحر ويلي اخدها بتألف للبحر متلك …
مهند: وهو هيك امشو نحكي صاحب المكان …
عماد: اي بكون كتير منيح …
مهند: وين صاحب المكان …
الشب: اتفضل معي لجوا لتتفقو
مهند: يلا …
بيدخلو الشباب لجوا وببلشو يتناقشو بامور المكان وكيف رح يتم تحضيره …
بتتصل هلا ……
هلا: اي دلع …
دلع: اي عمري شو صار معك…
هلا: انا اشتريت كل شي والغراض صارو عندي بالبيت …
دلع: وانا كمان جبت كل يلي اتفقنا عليه والمسا بصيرو عندي …
هلا: معناها بكرا الصبح لازم نروح ع بيت مهند ونحطوهون …
دلع: اي اكيد …
هلا: يلا بسيطة وينو هلق …
دلع: طلع يشوف الصالة يمكن هيك حكى بس المسا رايح هو ومرة عمي كرمال يقيسو البدلات …
هلا: يلا ع خير انشالله
دلع: اي والله …
هلا: طيب ما رح اخرك لكن انا عندي كم شغلة لسا بدي شوفون منضل ع تواصل …
دلع: ماشي حبيبتي انشالله …
هلا: ماشي يلا باي
دلع: باي …
بسكرو الخط مع بعض وبكملو تحضير ……
بتطلع ميلا من الحمام وبتدهن كريم ع حالها وبتقعد تجهز حالها بيخطرلا تتصل ب مهند وتحكي معو ……
ميلا: رن رن رن
مهند: لحظة شوي وبرجع
الشباب: ماشي
بيتركهون الشباب وببعد عنهون وبيرد ع الموبايل…
مهند: اي حبيبي
ميلا: كيفك مهند
مهند: مشتقلك وانتي
ميلا : وانا مشتاقتلك حبيبي بدي قلك شي
مهند: اي قولي
ميلا: مرة عمو دقت وقالت ل ماما العرس بكرا صح هالحكي ولا شو
مهند: اي صح حبيبي وانا يلي قلتلا تدقلكون …
ميلا : بس مهند والله بكير انا كتير متوترة ومابعرف حاسة انو بكير خلينا نأجل.
مهند: اهدي حبيبي معليش وسمعي لقلك…
ميلا: نعم
مهند: يا عمري اول شي لا بكير ولا غيرو اولها عن اخرها رح نتزوج شو الفائدة اذا اتزوجنا اليوم او بكرا اذا كل الايام متل بعضا وليش نروح وقت من عمرنا ليش ما منستغلو ومنعيش سوا انا وياكي كل لحظات عمرنا والحب غامرنا مو صح هالحكي جواببني …
ميلا: صح بس ...
مهند: عمري اهدي ولا تاكلي هم كل شي رح يكون. تمام التمام ماشي …
ميلا: طيب ماشي …
مهند: طيب عمري يلا جهزي حالك نص ساعة بالكتير وبكون اجيت اخدكون ل نروح نشوف البدلات …
ميلا: طيب ماشي …
مهند: يلا بشوفك بحبك
ميلا: وانا بحبك
بسكرو الخط وبتروح ميلا نجهز حالها مع امها وينطرو مهند ل يجي ياخدهون …
مهند بيرجع لعند الشباب …
مهند: شو شباب …
كنان: خلص كل شي تمام وكل التحضيرات اعتبرها صارت …
مهند: ماشي شباب يلا انا رايح تاخرت ع الموعد والنا زمان هون …
بدي روح اخد ميلا نشوف البدلات ما بدي اتاخر اكتر كرمال ما نتعب بكرا عنا شغل …
عماد : خلص ولا يهمك روح ونحنا منكمل الباقي عنك ومنوصي ع كل شي لا تخاف ما رح يكون شي ناقص …
مهند: ماشي شباب اذا بدكون شي حاكوني …
مهيار: ماشي
مهند: يلا سلام …
بيحمل حالو مهند وبيطلع للبيت ……
ام عمار: شو ايمت بدنا نروح مثلا …
عمار : سألي ابنك المستعجل …
دلع: هههه حرام عليك عمار …
عمار: هههه هو مو لشي بس في عاقل بيعمل عملتو وبيومين بدو يتزوج …
ام عمار: خلص هلق بطل تعليقاتك …
ابو عمار : اي والله لو تعيرنا سكوتك بالمرة …
بيدخل مهند لعندون …
مهند: مرحبا …
الكل: اهلين
مهند: شو امي جاهزة نمشي …
ام عمار: اي جاهزة
ابو عمار: شو ابي خلصت يلي عليك
مهند.: اي ابي ماضل شي خلصنا تقريبا وانتي مرة اخي …
ابو عمار: اي الحمدالله
دلع: ونحنا خالصين والغراض وصلت كلها نص عندي ونص عند هلا اختك …
مهند: ممتاز يعطيكون العافية …

Читать полностью…

قصص الأمير

ميلا :وهي عم تلعب بزار قميصو متل الصغار …
ميلا: يعني انا والله كرمالك منشان ماتضل حاسس حالك خاطب وحدة مكتئبة وما بتحكي شي …
مهند: لك يؤبروني كل المكتئبين اذا متلك يلا امشي طعميكي بوظة
ميلا :بعيد الشر عنك حبيبي
بتمسك ايديه متل الصغار وبيركبو السيارة وبيروحو بيشترو بوظة وبكملو للبيت……
مهند : شو عجبتك البوظة
ميلا :اي هي ع الصاج كتير طيبة بحبا
مهند :صحة حبيبي
ميلا : ع قلبك
بعد مدة من الطريق بيوصلو ع البيت …
مهند: وهي وصلنا ع البيت
ميلا :يالله بتعرف والله مو حابة روح ع البيت جاي ع بالي ضل معك انا برتاح معك…
مهند: يا قلبو وعمرو ل مهند والله وحياتك مانها مطولة صدقيني لتكوني معي بكل وقت هانت انشالله وجاي هاليوم بوعدك
ميلا :بسيطة انشالله
مهند:يلا حبيبي طلعي للبيت بلا ما تتاخري اكتر …
ميلا: ماشي يلا تصبح ع خيرر
مهند :هيك
بتضحك ميلا وبتقرب ع خدو بتبوسو وبتنزل من السيارة بتلوحلو بايديها بمعنى باي 👋👋وهو بردلها نفس الشي 👋👋…
بشغل السيارة مهند وبيطلع للبيت بعد ما اطمن انها وصلت …
بتدخل ميلا وهي فرحانة…
ام ميلا: اهلين امي شو وينك لهلق
ميلا :كنا انا ومهند مشوار ورحنا شفنا البيت يلي رح نسكن فيها كان عاملي ياه مفاجئة …
ام ميلا: يلا الله يسرلكون يا امي
ميلا: الله يسلمك
ام ميلا :طمنيني شو منشان وضعك
ميلا :الحمدالله ولا اروع من هيك
ام ميلا :اي الحمدالله
ميلا: يلا طالعة ارتاح لانو تعبانة
ام ميلا :ماشي امي
بتطلع ميلا لغرفتها بتبدل تيابها وهي مبسوطة بترمي حالها ع التخت وهي طاير عقلا من يلي عم يصير ودغري بتنام من اثر تفكيرها ب مهند………………
وصل للبيت بلاقي مجد وهلا عندون بسلم عليون وبيقعد…
هلا: اخي طولت
مهند: اي كنت مع ميلا خلصنا مشوارنا واجيت …
هلا: اي وكيف صارت
مهند: الحمدالله بخير
الكل :الحمدالله
مهند :بدي قول للكل يسمعوني منيح معكون يومين بالكتير انا مزبط طلعة وعامل كل التريبات وبدي اتزوج جهزولي حالكون …
ام عمار: ابني بهالسرعة
مهند :اي بهالسرعة ما عليكي امي انا مرتب لكل شي والحفلة رح تصير ع البحر وهنيك رح نتزوج وانا زبطتت امور البيت ومو ناقصو شي …
هلا: ماشالله يا اخي الله يوفقك ويهنيك
عمار :ع القليلة عطي مجال ل ميلا ترتاح
مهند :رياحة ميلا معي لا تاكل هم بس في شغلة بسيطة بدي اطلبها منك مرة اخي واختي …
دلع وهلا: احكي
مهند: منشان يكون كل شي جاهز خلال يومين ميلا ما بتلحق تشتري شي وتنزل بيومين ع السوق وتخلص كل شي بدي كلفكون وانتو تجيبو كل شي …
هلا: تكرم عيونك اخي
دلع: تكرم سلفي …
مجد: والله ما حدا قدك.
مهند :هههه شو مفكر لكن
مجد: حلال عليك والله
ابو عمار: ع خير انشالله …
بيقعدو معهون وبيتفقو ع كل الترتيبات يلي رح تصير وبضلو ياخدو ويعطو ويضحكو لتودع هلا اهلها وتروح…
هلا: يلا بشوفكون وانتي دلع خلينا ع تواصل كرمال الغراض…
دلع: اكيد حبيبتي
مجد :يلا بخاطركون
الكل :الله معكون …
بيحملو حالهون وبيروحو لبيتهون …
مهند: انا طالع ارتاح وانتو طلعو ارتاحو وجهزولي حالكون ل بعد يومين …
الكل: ماشي
بيطلع كل واحد من اهلو ع غرفهون ليرتاحو بعد ما راحت بنتهون …
بيدخل لغرفتو ببدل تيابو وبيتسطح …
مهند: واخيرا رح ننام …
بيطلع جنبو ع المخدة بلاقيها فاضية وبقول …
مهند: يومين بالكتير يا عمري وبتصيري عندي وبتملي عليي هالفراغ …
بتغمرو بسمة لما يتذكر تصرفاتها وتفاصليها بييضحك شوي قبل ما ينام وبعدها …
بيدخل بنوبة ثبات للنوم بعمق ………
………………………………………………………

يتبع، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

Читать полностью…

قصص الأمير

وبضلو عم يحكو ……………
وصلو ل قدام المشفى بينزلو من السيارة وبتجي ميلا ل تدخل بيستوقفها مهند بصوت واحد وبقلا ……
مهند: (بصوت حاد مع نظرة ثاقبة) :ميلا تعالي لهون وين فاايتة لحالك هيك …
ميلا: هو لا انو مو هيك بس شكلي انفعلت شوي بصراحة
مهند: اي تعي لهون بلا ما تنفعلي خليكي حدي …
ميلا: طيب ليش معصب
مهند: معصب من حركات الولدنة هي استغفر الله العظيم بس
ميلا بيتعكر مزاجها انو عصب
بيمسك ايديها ليفوتو بتشد ايديها منو وبتقلو …
ميلا: لا تمسك ايدي بفوت لحالي
مهند: تعالي بلا جنانك هلق
ميلا: ما
مهند : ميلا عم حاكيكي انا ما عم لعبك تعالي
ميلا: خلص تركني امشي لحالي
بسايرها مهند وبقلا …
مهند: امشي لشوف ولا تخليني جن عليكي
بتطلع فيه وبتمشي جنبو بس ما بترضى تمسك ايديه …
بيدخلو للمشفى وهي معو وبيطلعو لعند الدكتورة …
الممرض : تفضل …
مهند: غرفة الدكتورة ديانا وين
الممرض: خير في شي ممكن نساعدك فيه …
وعم يطلع ع ميلا نظرات تفحصية …
بينتبه مهند عليه بروح لعندو وبيمسكو من زند ايديه وبشدو لقدام …
مهند: عيونك بشيلون عم تفهم
الممرض :اهدى استاذ شبك
مهند: (بعصبية منتفضة) ليك لا تطلع خلقي عليك اكتر من اللازم
الممرض بشد ايديه من مهند لانو وجعو …
الممرض: باخر الطابق بالصدر بتبين معك
مهند وهو عم يزورو بقلو …
مهند: اي يلا انقلع من وجهي
بيمسك زندو الممرض من وجعو وبروح …
بيفتل لعند ميلا بلاقيها متفاجئة ونظرتها محيرة …
مهند: بيتقدم لعندا وبقلا …
مهند: قدامي انتي
بتمشي وهي ساكتة وشايفة عصبيتو …
بيدقو الباب وبيدخلو لعند الدكتورة…
مهند وهو واضح الانزعاج عليها …
مهند: مرحبا دكتورة
الدكتورة ديانا: هلا تفضلو
بيدخلو وبيقعدو …
الدكتورة ديانا:شو خير انشالله شكلكون متدايقين …
مهند: لا مافي بس لو سمحتي دكتورة منشان المراجعة
الدكتورة: اي اكيد تفضلي لعندي لو سمحتي ع السرير …
بتقوم ميلا وهي ساكتة وبتطلع ع السرير …
الدكتورة: حضرتك زوجها مو هيك …
مهند : هو ما صرنا زوجين لسا بس نحنا مكتوب كتابنا
الدكتورة: اي كتير منيح معناها مانك غريب لو سمحت بس ساعدني شوي لانو هي ممكن تنقز اول ما فكلها القطب …
مهند: اي اكيد يلا …
بيجي مهند لعندها وبيقعد جنبها …
الدكتورة: لو سمحت ساعدني خلينا نكشف عن مكان الجرح
مهند بيطلع ب ميلا وهي. بتطلع فيه بتبعد …
الدكتورة :يلا لو سمحت
ميلا :مافي داعي خلص بعتي ورا ممرضة تساعدك بلا ما يعذب حالو …
الدكتورة: طيب متل ما بدك …
بتفتل الدكتورة ل تروح تنده للممرضة بيستوقفها مهند وبقلا …
مهند: دكتورة مافي داعي انا موجود
ميلا :بس مهند
مهند: هسسس اهدي…
بتجي الدكتورة ومهند بينزل سحاب فستانها وميلا دقات قلبها بالمليون منو بتغمض عيونها وبدون ما تتحرك وايديه بتلامس كتافها شوي شوي بنزل الفستان ل يبان مكان الجرح …
مهند: اي دكتورة
بتفتل الدكتورة لمكان الجرح وبتبلش تحاول تفك القطب …
ميلا: امانة يا مهند عم اتوجع ماعد بدي فكون…
مهند ماسكها بين ايديه وعم يحاول يهديها …
مهند: اهدي اهدي يلا خلصنا
ميلا يتصير تبكي من وجعها بضمها مهند وهي عم تبكي …
بتخلص الدكتورة وكانو كانت بمعركة ميلا وربحت فيها …
ميلا : (عم تشهق) : و وجعتني…
مهند ييطلع عليها بيمسحلا دموعها وبقلا …
مهند: معليش حبيبي معليش هي خلصنا يلا حاج بكي…
الدكتورة: والله عذبتني كتير بس بتعرف …
مهند: شو
الدكتورة: بتستاهل بيطلعلا تدلل عليك وتغلبنا …
مهند: بحقلا كل شي هي اميرتي …
بتطلع فيه ميلا وبتدير وجها عنو بيعرف انها زعلانة …
بساعدها وبيرفعلها الفستان وبيسكرلا السحاب وبيمسك ايديها …
مهند: يلا تعي …
بتنزل من السرير وبياخد مرهم ليدهنلا ياه كرمال يترمم الجرح …
بخلصو وبيطلعو برا المشفى …
بيركبو يالسيارة وهنن ع الطريق …
مهند: شو وين بدك تروحي هلق لحتى اخدك …
ميلا: ولا ع مكان خدني ع البيت
مهند :ليش ع البيت خلينا مبسوطين برا …
ميلا: ما بدي ارجع ع البيت …
مهند: يا بنت انتي ليش هيك بتتصرفي
ميلا: هيك والله محسوبتك هبلة
مهند: والله يمكن …
بتطلع فيها بتزورو وهو مبتسم ومكمل الطريق …
ميلا: يلا خدني للبيت ماعد بدي ضل معك …
مهند: حاج جنان اهدي …
ميلا: مابدي
مهند :حكيت حاج
ميلا: وانا قلتلك ما بدي شو الشغلة غصب …
مهند: ما دخلك
ميلا: يلا رجعني ع البيت وساعتها قول ما دخلني ع كيفك …
مهند: اي منشوف
بتقعد ميلا ساكتة وهو عم يسوق بوقف قدام بيت كبير كتير حلو تصميمو من برا وموقعو واطلالاتو كتير حلوة …
مهند: نزلي …
ميلا: لوين جايبني …
مهند: نزلي من غير مجادلة …
ميلا: ماني نازلة لوين جايبني
بينزل مهند بيفتح باب للسيارة وبينزلها منها بسكر الباب وبيدخل للبيت وهو ماسكها …

Читать полностью…

قصص الأمير

بيدخلو لجوا بعد ما ودعو مهند بلاقوها نايمة من اثر الادوية …
ام ميلا: الله يشفيكي يا امي يارب
ابو ميلا: امين …
بتقوم بتغطيها وبيقعدو يرتاحو ……
بيتصل فيه كنان ليشوف وين صار …
كنان: اي مهند وينك …
مهند: اي حبيب يلا ليكني رح صف السيارة ونازل …
كنان: ماشي ناطرينك
مهند: اوك يلا …
بيوقف السيارة وبينزل منها من بعد ما قفلها …
بيدخل لعند الشباب وبشيل كرسي وبيقعد …
مهند: كيفكون شباب
الكل : الحمدالله …
كنان: شو طمنا كل الامور تمام
مهند: اي الحمدالله
مهيار: شلون وضع خطيبتك انشالله بخير …
مهند : اي الحمدالله هلق اطمنت عليها واجيت …
عماد: اي يعطيك العافية
مهند: الله يعافيك …
مهيار: سماع مهند في مخطط ببالنا بدنا نقترحو عليك شو قلت …
مهند: اي هاتو لنشوف شو هالمخطط العجيب …
كنان: كل ما هنالك نحنا بدنا نطلع طلعة ع البحر وناخد شاليه نقضي وقتنا فيه …
مهند: اي
كنان: ف بالتالي كل واحد فينا رح ياخد عيلتو ويطلع قلنا بتطلع معنا شو قلت …
مهند : طيب سمعو خطرة ببالي فكرة شو قلتو …
مهيار : ايوا هات لنشوف احكي لنتفق كلنا ع المخطط
مهند: نحنا هيك هيك طالعين ورح ناخد شاليه ع البحر بس رح نعمل فرق بسيطة …
عماد: شو هو
مهند : انا قررت اتزوج وبدل ما نروح نتسلى وهيك منزبط المكان وباخد بيت انا وانتو خدو شاليه
مهيار: يعني بدك تتزوج بهالطلعة
مهند : اي ماعد بدي مشاكل انا بصراحة صرت خايف نضل هيك ويصير شي ف بالتالي منضرب عصفورين بحجر واحد بتزوج انا ومنعمل سهرة كلياتنا شو رايكون…
عماد :والله حلوة الفكرة
كنان: اي عنجد حلوة
مهيار: طيب بس ايمت هالشي بدنا نعملو …
مهند : هلق رح نهدي لانو ميلا مالها طالعة زمان يعني لسا اليوم طلعت من المشفى مننطر شوي لتصح وساعتها منتفق ومنطلع منزبط كل امورنا …
كنان: والله كلامك عين العقل
مهيار: اي صح
عماد: ممتاز وهيك كمان بتكون خلصت بيتك يلي ناوي تنتقل عليه …
مهند: بيتي ما عليك منو اصلا جاهز والشباب مو مقصرين وكلو عم يمشي تمام…
مهيار: اي صح هالحكي …
كنان: هو بصراحة بيني وبينك اريحلك ع القليلة عمك رضيان بس مو متل ابو حبيبتي لا بهز ولا بينهز
الشباب :ههههه
مهند : بعين الله يا صاحبي …
كنان : اي والله
مهند: اي عماد شو صار بهالاندال…
عماد: والله اكلو هوا ووخلص من الاخير رح قلك ياها راحو إلى ما لايعلمون …
مهند: والله لو ما راحو لكنت انا اخدتهون إلى ما وراء يعلمون …
مهيار : هدي بسيطة كل شي بوقتو حلو …
مهند.: اي والله…
بعد مدة من المناقشة والحكي عن التفاصيل والترتبيات يلي رح تصير …
مهند: يلا شباب انا تعبان وبصراحة فارط بدي روح ارتاح…
كنان: اي ولله معك حق
مهند : يلا قايم روح بدكون شي …
الشباب : الله معك …
بقوم مهند والشباب وبيروحو ع بيوتهون …
بيوصل مهند ع البيت وبيدخل …
مهند : مسا الخير
الكل: مسا النور …
ام عمارر: شو امي طمنا عنها …
مهند: الحمدالله تمام
ام عمار: اي الحمدالله
مهند: امي انا تعبان معليش منحكي بغير وقت …
ابو عمار: مابدك تاكل ابني
مهند: لا اكل وكنت من شوي مع الشباب بدي اطلع ع اخد دوش وريح اعصابي
عمار : والله بدها رايحة معك حق …
مهند: طيب تصبحو ع خير …
الكل: وانت بخير
بيطلع مهند ل غرفتو بيحط غراضو وبيدخل بياخد دوش وبيبلس وبيرمي حالو ع التخت وبنام دغري بدون اي حركة ……………………………
بعد مرور حوالي شهر ونص وميلا اتحسنت صحتها ومهند من يوم مرضها ل تاريخ شفائها وتحسنها بالكامل …
وهو مرافقها متل خيالها يدرايها برموش عيونو ويضل عندها ويطعميها بايديه ويهتم فيها متل الاطفال الصغار …
مهند: الو اي حبيبي…
ميلا: اي وينك يلا تعال بدي فكها واخلص …
مهند : كل هالقد مستعجلة تفكي القطب والشاش يلي عليكي …
ميلا: اي والله كتير ماعد طايقتو
مهند: يلا حبيبي ليكني هون صرت تحت البيت نزلي …
ميلا.: ههه كل هاد وانت تحت البيت …
مهند: ههه اي يلا تعالي ناطرك بالسيارة …
ميلا: يلا ثواني وبصير عندك
مهند : ديري بالك وانتي نازلة ع مهلك …
ميلا: ولا يهمك حبيبي. بدير بالي ثواني ما بطول …
مهند: يلا قلبي ناطرك …
بسكر الخط المهند وبتقول. ميلا …
ميلا: ماما انا نازلة مهند ناطرني بالسيارة …
ام ميلا: اي امي نزلي
ميلا: يلا …
بتروح ميلا ل جهة الباب وبتقرب بتسحب جزمتها وبتلبسها وبتنزل …
ميلا: يلا سلام
ام ميلا: الله معك …
بتنزل ميلا لعند مهند وبشوفها بينزل من السيارة وبلاقيها فرحانة متل الولاد الصغار وهي جاي لعندو وعيونها عم يضوو من كتر الحب …
بتوصل لعندو ميلا …
ميلا: كيفك حبيبي
مهند: مشتقلك …
ميلا: انت ع طول مشتقلي لسا مبارح شفتك …
مهند : ما المصيبة اني ع طول مشتقلك وبالنسبة الي احلى شهر ونص مر علينا وانا اجي لعندكون وضل اهتم فيكي ……

Читать полностью…
Subscribe to a channel