ameeret1 | Unsorted

Telegram-канал ameeret1 - قصص الأمير

2321

القراءة تجعلك في حرب دائمة مع أفكارك القديمة.. القراءة تجعلك تتغير باستمرار.. القراءة عملية تحديث دائمة لشخصيتك 🤍. ✨ تم انشاء القناة 2018/1/11 ✨ الادمن : @NOUR_SHAMM

Subscribe to a channel

قصص الأمير

مهند: حسيت فيكي
ميلا وهي عم تتطلع ع البحر ….
ميلا: اي بسيطة
مهند: ليش ما دقيتلي انك جاي
ميلا: ماني لحالي معي حدا
مهند: بالله ومين
ميلا: رفيقتي بس راحت تشوف حبيبها وانا فكرت طالعين نتمشى تركتا تخلص وبتجي لعندي …
مهند: اي منيح معناها معنا وقت نحكي فيه …
ميلا :شو بدنا نحكي
مهند: تشربي شي سخن
ميلا: لا يسلمو مابدي عذبك
مهند: عذابك راحة تعالي نتمشى لتجي رفيقتك منكون حكينا شوي
ميلا: امم طيب
بيجيبو كاسات قهوة وعم يشربوها ويتمشو …
ميلا: اي ماقلتلي شو بدك تحكي
مهند:(برجولة ومنطق ثابت) شوفي بصراحة ومن الاخير انا مابعرف لف ودور ابدا انا حابب اتقدملك شو رايك
بتطلع فيه ميلا وعلى جرأتو بالكلام بتتلبك وبتقلو…
ميلا: شو يلي خلاك تتقدملي بهي السرعة
مهند: مابعرف بس يلي بعرفو انك صرتي ليلي ونهاري تفكير ومفكرتي اي شي فيكي مابتمرق دقيقة الا ما بفكر فيكي
ميلا: بس انت ماصرلك بتعرفني يومين او تلاتة ومعدودين ع الاصابع المرات يلي شفنا بعض فيوون …
مهند: انا هالحكي كلو بعرفو شوفي يابنت الناس انا شخص مر عليي كتير بنات اشكال الوان ومن مختلف الانماط والشخصيات بس ولا بنت عبت عيني وانتي الوحيدة يلي حسيت براحة معها سواء بالكلام وغيرو
ميلا: شوف هالحكي بعز عندي بس انت فيك تتعايش ولنكون صريحين اكتر فيك تتعايش مع شخص عندو ماضي او عندو عقدة هي من الاخير انا عم جاوبك
مهند: شوفي هالكلام ماضي وغيرو عقد مابهمني لانو كلو مع الوقت بروح وانا بعرف انتي بأعز الوقت محتاجة لشخص يكون معك مو عليكي وانا رح قلك ياها مستعد اتحمل عقدك وكل شي فيكي انا مستعد اتحملو
بتسكت ميلا بعد ماسمعت هالكلام ……
مهند: شوفي فكري انا مابدي اضغط عليكي بس رجاء فكري بالموضوع وصدقيني كل شي الو حل …
ميلا :طيب ماشي
وبضلو عم يتمشو وكل واحد فيوون ساكت …
بتطلع ميلا لبعيد وبتشوف مريم عم تلف تجاههون
ميلا :انا لازم امشي اجت رفيقتي
مهند: طيب ماشي
ميلا :شكرا ع القهوة
مهند: العفو انا ناطر جوابك
ميلا: انشالله خير …
مهند: انشالله
ميلا :يلا باي
مهند: الله معك
بتروح ميلا لعند مريم وبيطلع هو ع شغلو بعد ماشافها غابت عن نظرو …
مريم: وينك وين كنتي الي شوي عم دور عليكي
ميلا :هون كنت
مريم: طيب ماشي
ميلا: شو خلصتي
مريم: اي خلصت
ميلا: اي انشالله خير معناها
مريم: انشالله هاد الشب بدو يتقدملي والنا سنيتن منحب بعض
ميلا :اي الله يهنيكون ويسعدكون معناها …
مريم: الله يسلمك يارب
ميلا: معناها خلينا نرجع ع البيت …
مريم: يلا امشي …
بيكملو ع البيت وكل مين بفوت لبيتو ……
بيجي المسا وبيحمل معو اوقاتو …
مهند: اي مهيار وينك كلو تمام وع كيفك صار
مهيار: يسلم ايديك مهند عذبتك معي
مهند: لا ولو تكرم
مهيار: وانا خلصت كل شي ليكني رح جيب اختي من لصالون واجي لعندك رفقاتها. انا عطيتون العنوان شوي وبصيرو عندك
مهند: ماشي انا بالمينا هلق بس يوصلو بطلعهون ع اليخت لبين ما توصل …
مهيارر: ماشي مسافة الطريق وبكون عندك
مهند :ماشي
مهيار: الو اي اختي شو خلصتي
سحر: اي اخي بس يالله منك شو بدي احتفل لحالي وبمطعم لو رفقاتي معي غير
مهيار: يلا بسيطة طلعي ليكني واقفلك برا طلعي
سحر: يلا …
بتطلع سحر من الصالون وهي لابسة ومتجهزة وبتركب بالسيارة مع اخوها …
مهيارر: اي شو هالجمال سحورة
سحر: هههه
بضل عم يضحك اختو ليوصولو لل يخت …
سحر: بحياة امك جايبني لهون
مهيار: سمعي ونزلي اريحلك
سحر: يي علينا
بينزلو من السيارة وبقلا …
مهيار: غمضي عيونك وامشي معي
سحر: ايوا شوفي كمان
مهيار: هلق بتعرفي
بتغمض عيونها وبتضل ماشية معو وهو ماسكها ورفقاتتها كلون مجتمعين معها وواقفين جوا اليخت ومهند واقف قبال مهيار بيوصل لعند اليخت وبتطلع اصوات اغاني عالية وصوت العاب نارية وشغلات عم تطقطق بشيل ايدو عنها وبقلا …
مهيار: كل عام وانتي بالف خير يا عمري كل عام وتضلي مجننتيني بالبيت ومشيبة راسي بنقك
سحر عم تطلع وعيونها عم يدمعو وبتضم اخوها وبتقول …
سحر :يخليلي ياك يارب يا احلى اخ
مهيار: ياعمري
مهند بيتقدم وبسلم عليها وبعايدها
سحر: تسلم كلك ذوق مهند
مهيار: تفضلي هاد اليخت اليوم رح تحتفلي فيه كل الليل وهاد تلبية امنية انو يصرلك عيد ميلاد بالبحر وبفضل مهند قدرنا نعملك ياه
سحر: ياي عنجد احلى خبر بسمعو شكرا اخي شكرا مهند
مهند: ولو كم اخت عنا
سحر: 🥺🥺
مهند: في قبطان معكون رح يضل لتخلصو احتفال برجعكون تفضلي رفقاتك عم ينطروكي
سحر: ماشي
بتطلع باليخت وببلش اليخت يبعد وبتبلش الحفلة وهنن مبسوطين …
مهيار: يسلم ايديك مهند عنجد بتشكرك من كل قلبي
مهند: ولو يا رجل انت اخي
مهيار: يخليلي ياك
مهند: رايح ولا بدك تقعد

Читать полностью…

قصص الأمير

#ثّلَأّثّوِنِ_دِقِيِّقِةّمَنِ_أّلَعٌشٍقِ ♥🔥
#لَلَګأّتّبِةّ:
#Bayan Al-rohban ♥🔥
#أّلَجِزِّء_أّلَرأّبِعٌ…&
___
بصباح اليوم التالي ……
قاعد مهند عم يشرب قهوة بغرفتو …
مهند: هفف كيف راح عني شوف هالملف العجيب تبع ابو سعد احسن شي انزل شوف عمار ونحكي فيه…
بيقوم مهند بيحمل حالو وبينزل ل تحت…
مهند: صباح الخير
ام عمار: صباح النورر
مهند: شو وينو ابي
ام عمار: قاعد برا بالجنينة
مهند: اي شو بعدون نايمين
ام عمار: خطي تعبانين من مبارح
بيطلع عمار وبينزل لتحت ولسا النوم بعيونو …
عمار: صباح الخير
مهند وام عمار: صباح النور
عمار: شو فايق مبين
مهند: شو شايف
ام عمار: تشرب قهوة
عمار: اي بشرب
ام عمار يلا لكن رح اعمل قهوة تشرب مهند
مهند: اي بشرب فنجان لانو كنت عم اشرب بغرفتي …
ام عمار: اي يالله خير
مهند: عمار صحصح شوي اخي
عمار: ها شو
مهند: ابو سعد ملفو معي
عمار: اي شو يعني
مهند: انا ماني مرتاحلو وعدا عن هيك ملفو مافيو شي
عمار: اخي شبك شو هالوسواس هاد دايما شك بالعالم
مهند: مو شك اخي بس مو عاجبني. وهاد شغل مو لعب …
عمار: اخي سمعني اذا بتضل هيك مابتشتغل وانت واعي وفهمان يعني صدقني هي شكوكك مالها داعي
مهند: بسيطة ع كل حال لنشوف انا رح احكيه وخلي يشتغل واذا شفت هيك هيك رح وقف الشغل معو دغري من غير شي ماني مرتاحلو
عمار: اي تمام هيك
مهند: بس من وين ناكلشي ياه
عمار: من الشباب رفقاتي سمعت عنو وعن شغلو بس والله ماعندي خبر اذا منيح او لا لانو ماني قاعد معو ولا بعرف شكلو حتى …
مهند: امم يلا بسيطة. هلق منشوف شو بدنا كل شي محلول …
بتجي ام عمار وبتعطيون القهوة …
مهند: يسلم ايديكي ماما
عمار: شكرا
ام عمار: اهلين امي
عم يشربو القهوة وساكتين بتقول ام عمار …
ام عمار: مهند
مهند: مممم
ام عمار: حاكيني
مهند: شو
ام عمار: شبك امي وين صافن
مهند: ها هون معك امي
ام عمار: شو فهمني شو هالصفنات هي
عمار: عشقان
مهند: بس ولك عمار
ام عمار: ياريت عشقان والله لزوجك ياها
مهند: الله كريم امي
ام عمار: انشالله
مهند: طالع لغرفتي بدي جهز حالي
ام عمار: مابدك تفطر
مهند: مالي نفس
عمار: وانا قايم روح بفطر بشغلي
ام عمار:طيب حبايبي متل مابدكون
بيطلع كل مين لغرفتو…
بيدخل مهند لغررفتو بيرمي ملف ابو سعد ع التخت وبصير يدور ع موبايلو …
مهند: وين الموبايل هفف
بيرفع المخدة بلاقيه تحتها …
مهند: بدك واسطة لتصير هون ولاقيك
بيرفع موبايلو وبيدخل بيطلع ع اسم ميلا وتلقائيا بيبتسم وبيتصل ……
مهند: يلا ردي ……
بضل ناطرها لترد …
بتسمع شي عم يهز …
ميلا وينو الموبايل هاد …بتدور وبتلاقيه …
ميلا: مهندد! !!!
ميلا: غريب شو بدو من الصبح ..افتح ولا ما افتح ..
بتفتح الخط وبتقول …
ميلا :الوو
مهند: صباح الخيرر
ميلا: صباح النور
مهند: كيفك
ميلا:(بلبكة) الحمدالله وانت
مهند: انا ..انا منيح بسماع صوتك
ميلا بتسكت ومابتعرف شو ترد …
مهند: شو فايقة بكير
ميلا: امم يعني
مهند: فيكي شي
ميلا: لا ابدا
مهند: لكن ليش فايقة بكير في شي ببالك
ميلا: لا تاكل هم عادي
مهند:طيب انا طالع لشغلي هلق اذا قدرتي تجي لل مينا تعالي انا موجود فيها منقعد ومنحكي
ميلا: شوف هو بصراحة انا ماني متعودة هيك اطلع وقابل شباب
مهند: لا لا تفهميني غلط وعدا عن هاد انا حالك اعتبري حالك لحالك ولا تفكري شي بنية سيئة
ميلا: طيب انت ليش هيك مهتم فيني لهدرجة رغم مابتعرفني
ولا بتعرف شي عني غير الظاهر وبتعاملني وكانك بتعرفني
مهند :طيب اهدي هالاسئلة انا رح جاوبك عليها انا تاخرت لازم روح لشغلي اذا اجيتي للمينا بخبرك بكل شي
ميلا: انشالله
مهند: علميلي اذا جاي كرمال رتب اموري
ميلا :طيب انشالله
مهند: بدك
ميلا: لا سلامتك
مهند: طيب باي
ميلا: باي
بيسكر الخط مع ميلا وبياخد نفس بجهز حالو وبينزل لشغلو ……
بعد ما سكرت المكالمة …
ميلا: يالله شو بدو يخبرني شو ببالو لهل الشخص يلا ببين معنا اليوم …
بتتنهد وبتنزل لعند اهلها …
ميلا: صباح الخير
اهلها: صباح النور
ميلا: وين ميمي
ابو ميلا: عند ميرنا بالغرفة
ميلا: اي طيب انا رايحة شوفها
ابو ميلا: تعالي قعدي بنتي بعدين بتشوفيها بدي احكي معك شوي
ميلا: اي بابا خير شو في
بتقعد قبال اهلها …
ابو ميلا :فكرتي بيلي حكيناه
ميلا: منشان ام وليد
ابو ميلا: اي
ميلا: بابا انا افكاري مخربطة معليش تتركوني براحتي شوي وانا لحالي بجي بحكي
ام ميلا: يعني لايمت الجماعة ناطرين خبر منا
ميلا: امي لو سمحتي خلص بهاليومبن بردلك خبر
ابو ميلا:طيب بابا خدي وقتك وفكري
ميلا: انشالله
ابو ميلا: يلا انا رايح لشغلي
ام ميلا: طيب ماشي
ابو ميلا: اذا بدكون شي حاكوني
ام ميلا :انشالله
ابو ميلا: يلا سلام

Читать полностью…

قصص الأمير

ميرنا: اختي طولي بالك ولاقي حدا يفهمك انا معك لا تقبلي الا وانتي مقتنعة بهالشخص اذا ما كان يفهمك خلص ينمحقو يزعل يلي بدو يزعل ولا تزعلي انتي
ميلا: بسيطة اختي بسيطة كل شي الو حل خلي ميمي عندك هالليلة انا بدي اطلع نام
ميرنا :خليكي سهرانة ماصرلك ساعة راجعة
ميلا: اذا بضل قاعدة وبسمع حكي اكتر بينهز بدني اكتر خليني اطلع ومابحلها غير ربك
ميرنا: اي والله
ميلا :يلا تصبحي ع خير
ميرنا: وانتي بخير
بروحو كل مين لغرفتو وبيتسطح
بتدخل لغرفتها بتتتمدد ع تختها وبتصير تفكر …
ميلا: شو اعمل اذا اتزوجت هالشخص وماني مقتنعة فيه رح صير انجبر اعمل شي انا مابدي وبنفس الوقت اهلي بدون ياني اطلع من يلي انا فيه شو الحل يا ترى والله مليت انا لا بدي نوصل لمرحلة مانقدر نقرر ولا نعمل شي وبنفس الوقت محتاجة حدا يرضى فيني وبقراراتي سواء صح او غلط او هاجر هفف
وبتضل ع هالحالة وهي عم تفكر ومو قدرانة تنام………
بعد ما خلصو اكل وقعدو والوقت مر عليون بلمح البصر قاعدين كلون سوا وهنن هيك عم ياخدو بالحكي ويعطو …
ام عمار: اي هي الصمدية جبلي ياها مهند ابني
ام وسيم :والله حلوة مزوق والله
ام عمار: بيعرفني بحب هالشغلات بيجبلي كل فترة بس يصحلو
ام وسيم: يخليلك ياه يارب
ام عمار :الله يسلمك
دلع: والله حلو هاد الفستان
هلا :اي حلو شو رايك هبة عطينا رايك
هبة :اي والله حلو بس شو المناسبة حتى تجيبي هيك فستان
دلع: متل مابتعرفي قربت حفلة زواج مجد وهلا ولسا في كم غرض ماجبناهون لهيك عم نشوف ع هالنت
هبة: اي الله يوفقكون يارب
هلا: الله يسلمك حبيبتي ع قبالك
هبة: الله كريم
وسيم: وحياة امي عم قلك هالحكي جد
مهند :لو بتطق راسك بالسقف ماني مصدقك
عمار قالب ع ضهرو من الضحك
عمارر: ههههههه ياااا لك عم تحلف بامك
وسيم: ينعن والله جننتوني هببةةةة
بيطلعو عليه كيف عم يعيط
هلا ودلع: ههههه شبو
هبة: ههه مدري
وسيم: لك هبة يا هبلة وينك
هبة :لك شبك عم تعيط
وسيم: قوليلون ماعم يصدقو اني اخدت المركز الاول بالسباحة بالنادي
بيطلع فيها مهند وبأشرلا انو تقول لا بمعنى الحكي مو صح بتفهم عليه هبة وبتضحك …
هبة :هههه وانت الصادق اخدت الاولى من تحت
بيضحكو الكل عليه كيف صار شكلو …
الكل: هههههه
مهند: لك حتى اختك هيك عم تقول ف لا عتب علينا
وسيم: يالله شو اعمل
مهند: ولاشي خلص
ابو وسيم: يلا صار لازم نمشي
ام عمار: خليك اخي وين بكير لسا السهرة بأولها
ابو عمار: اي والله بكير
ابو وسيم: بكير من عمركون بس والله عنا شوية شغلات ولازم ننزل بكير ونحل الوراق مع المحامي
ابو عمار: اذا هيك حقك
ام عمار : طيب اخي متل مابدك
ام وسيم: يلا يا هبة يا وسيم
وسيم: يلا جايين
بقومو الكل بجهزو حالون وبقول وسيم وهو رايح …
وسيم: يلا بخاطركون بس مابقى اجي لعندكون
عمار: ههههههههههه
بيطلع الكل ع ضحكة عمار يلي عبت البيت
مهند: الله لا يعطيي شيطانك عافية يا عمار فضحتنا
صار الكل يضحك عليون 😂😂
وسيم: ماشي يا عمار انت واخوك
عمار: ههههه
هلا: راحت عليك ابن الخال
ابو وسيم: هههه يلا حاج انت وياه تفضلو لعنا صهري
ابو عمار: انشالله
بيودعو بيت ابو وسيم وبيدخلو لجوا البيت ودغري عمار ببلش حكي …
عمار: اي مهندو يلا حبيبي قلي انشالله استفدت شي من هاللمة الحلوة
مهند: لا ما استفدت شي
ام عمار: لك ليش والله البنت ماعليها حكي
مهند: بلشو دحشوها بأنفي ماقدرت كل ما اطلع فيها مااقدر اتخليها تصير مرتي انا معتبرها متل هلا ودلع مرة اخي
عمار: يا حبيبي ع الشغلة
هلا: طيب فكر شو خسران
مهند: لا مارح فكر ولا وجع راسي بهالامور بس لقيتو او لقيت بتزوج غير هيك هي انا متل ما انا
دلع: لك سلفي لتكون حاطت عينك ع شي بنت حتى ما قدرت تحسب هبة غير متل اختك
عمار: في طيرة وما عنا علم اعترف
مهند :يييي ما اهضمكون امي خليون يحلوو عنيي هاا
هلا:ههههه طاللع يفكر بالطيرة حقوو
مهند: اف منكون حلو عني تضربو ما بتنعطو وجه باي امي
الكل.:هههه
ام عمار :الله معك
بيطلع لغرفتو يرتاح ……
ابو عمار: وهي ما استفدنا شي
ام عمار: بسيطة نصيب
هلا: اي والله
عمار: يلا حاج بكفي تعبنا اليوم قومو نرتاح
ام عمار: اي والله بدها راحة اليوم متعب
ابو عمار :اي والله
بيطلعو الكل لغرفهون ويرتاحوو …
قاعدة لحالها مالة بغرفتها وافكار عم تاخدها وتجيبها وهي ضايجة …
ميلا: شو اعمل طيب شو الحل مابقدر اقبل وانجبر ع شي بعرف حالي مارح اقدر اتعايش معو وبنفس الوقت مابدي زعل اهلي هففف مليت يالله شو هالمصيبة يارب تنحل معي بقى واخلص من كل هالموضوع …
بتتروادها افكار وبتصير تتذكر كيف مهند. مد ايده وسلم عليها بتمسك. كف ايدديها وبتضمهون لصدرا وبتبسم وبتقول ……
ميلا: والله هالشخص وكتير حسيتو بيفهمني يالله شو اعمل ليش هيك كل ما بقول مابدي قرب من حدا بعد ماهر يالله شو غاية هالشخص يلي بطريقي حطيتو والمصيبة اني ارتحت من كلامو يارب عطيني خير …

Читать полностью…

قصص الأمير

مهند: ايواا ياعيني عليك هاد
مهيار: والله حلو ها
مهند: تعال تشوفو ولا خلي لوقت الحفلة بتشوفو كيف صار لانو هلق بكون فيه الف شغلة
مهيار: اذا هيك ممتاز معناها حبيب اعتمدنا ع هاد امرني
مهند: لا يا رجل طول بالك خلص هاد اليخت والحفلة يلي رح تصير فيه يعتبر هدية مني ومنك مساهمة لفرح اختك
مهيار :مهند بس والله مابصير هالحكي
مهند: عيب عليك يا رجل اختي اختك شبك خلص انهي هالسيرة
مهيار: لك عيني ربك
مهند :ولو تكرم عيونك
مهيار: الله يكرمك
مهند: عندك شي ولا ضالل لنعرف شو بدنا نعمل
مهياار: لا رح امشي هلق لنشوف شو بدي اعمل وكمل التحضيرات يادوب لحق
مهند.:اذا هيك مارح عطلك
مهيار: طيب بالمناسبة شبك مو عاجبني وضعك
مهند: ولا شي والله بس متكركب من شخص بأمور الشغل وبدي فوت اقرأ الملف لانو وصلتني المعلومات عنو
مهيار: ليش ما ارتحتلو
مهند: بين وبينك يا صاحبي لاوالله
مهيار: لا تقبل خلص صرفو
مهند :اليوم رح احكي عمار واعرف من وين جايبلي هالشكيلة وبعدها بفكر
مهيار: الله يختارلك الخير يا صاحبي
مهند:الله يسلمك
مهيار: يلا انا رايح بالليل منحكي مع الشلة ومنشوف سوا مخططات بكرا
مهند: انشالله
مهيار: يلا بخاطرك
مهند: الله معك
بيحمل حالو مهيار بعد ماشاف امور اليخت وبكمل دربو ليشوفو شو بدو يعمل بباقي التحضيرات …
مهند بضل واقف برا وعم يطلع لبعيد وسارح بهالموج والبحر ……
خلصت من عند الدكتور وماشية ع رصيف المينا وسارحة بنسمات الهوا الباردة وماشية بخطواط هادية والنسيم عم يتغلل بشعرها ويلعب فيه …
بتوقف مكان ما بتقعد بالعادة وبتحط القفص جنبها وبتدلي رجليها لبرا حفة الرصيف تبع المينا وبصيرو على موج البحر وبتقرب ميمي منها وبتقعد تحكي …
ميلا :شوفي يا ميمي انتي رفيقتي الوحيدة من يوم ورايح ماعد بدي حدا غيرك احكيلو واول شغلة رح نبلش فيها اني احكيلك عن هالمكان يلي صار جزء ما بيتجزأ جواتي شايفة يا ميمي هالبحر كلو يلي قدامك هاد راحتي بكل شي بعملو بشكي ببكي بفرح بضحك كل شي……
وبتضل مستمرة…………… بالحكي مع ميمي ومندمجة معها بكل حواسها وروحها يلي عم تحكي رغم انها حيوان صغير الا انها. شافت الراحة فيه……
بيجي ليفوت بينتبه وهو عم يدور وجهو انو في حدا قاعد ع حافة المينا……
مهند: (بعلامات استفهام ظاهرة على وجهو) :مين هالبنت يلي هنيك
بيطلع حواليه بنادي لواحد من الشباب يلي بيشتغلو بالمينا …
مهند: نورس يا نورس
بيجي نورس لعندو…
نورس: اي مهند بيك
مهند: مين هالبنت يلي هنيك بتعرفا
نورس: اي يا بيك هي البنت ع طول بتجي بتقعد هون واغلب الاوقات ع طول هون بتضل
مهند: اي ليش بتعرف السبب انت
نورس: لا ابدا. مابعرف بس ع طول بتجي
مهند: طيب روح لشغلك انا بتصرف
نورس :حاضر يا بيك
بيروح نورس لشغلو وبيطلع مهند وبقول …
مهند: كاني شايف هالوجه …
بينزل من جهة اليخت وبكمل شوي شوي وببطئ ليوصل لعندها وبس وهو عم يمشي ويقرب لعندها وعم يقول بينو وبين حالو: غريب اول مرة بعرف حدا بيجي بيقعد عنا بالمينا مين هي …
بيوصل لعندا وهي بتكون فاتلة راسها لجهة البحر……… بتحس في حدا بتلفت بكون هو وراها وبتطلع فيه وهو بس يشوفها بيتفاجأ فيها…
مهند: هي انتي
ميلا: (بلبكة) :اه اي انا كان بدي امشي
مهند: خليكي قاعدة
بينزل وبيقعد جنبا وبدلي رجليه متلها وبقلا…
مهند: شو سمعت عنك بتضلي تتردي لهون
ميلا: هو بصراحة اي انا بجي لهون كتير
مهند: حلو كتير شو هالصدفة هي
ميلا: ليش انت بتجي لهون
مهند: انا مسؤول عن هي المينا بالكامل
ميلا :حلو كتير
مهند: ما قلتيلي شو بتجي بتعملي عنا
ميلا :هيك والله بجي برتاح هون ف بجي اغلب الوقت
مهند: معناها رح نشوفك كتير عنا وتشوفيني كتير
ميلا: امم
بيسكتو شوي وبضلو يطلعو بالبحر بيكسر حاجز الصمت مهند وبقول …
مهند: كان اسمك ميلا مو هيك
ميلا :(وهي صافنة ):اي
مهند: ليش ما اتصلتي هداك اليوم اتوقعتك تحكي
ميلا: ليش كنت ناطر اتصالي
مهند: بصراحة مو قصة ناطر بس كان عندي فضول اعرف عنك
ميلا: اول مرة بشوف شب هيك بحب يعرف مشاكل غيرو يعني العفو منك شو يلي بيدفعك لتعرف
مهند: هلق يمكن تستغربي بس انا من نظرة ممكن اعرفك اذا بتحكي الصدق او لا او ممكن نبرة كلامك تخبرني انك مو بخير ببساطة لهيك دغري بحاول اعرف
ميلا: حلو هالشي بس يلي بدو يحس لازم ينحس فيه
مهند بيصفن بالكلمتين يلي قالتون وبيقلا …
مهند: بصراحة انتي اول شخص بيقلي هيك
ميلا :ليش مو مزبوط هالحكي
مهند: اكيد صح طيب بدي قلك شي
ميلا :اي تفضل
مهند: تعطيني رقمك
ميلا: ليش في شي
مهند: انا حابب كون شي بالنسبة الك انا شايف بعيونك كسر وانا حابب اجبرو
ميلا: (عيونها بعيونو) :بس انت مانك مجبور تجبر
مهند: مابتعرفي يمكن صير مجبور

Читать полностью…

قصص الأمير

بيطلعو من البيت وهنن مستعجلين بيركبو السيارة وبشغلوها وبيمشوو ……
ميلا: كرمال الله بابا سوق بسرعة
ابو ميلا: يلا يلا
عم يسوق وهو مرتبك ليقدر يوصل للمشفى وميلا انفاسها متأهبة عم تطلع وتنزل دقات قلبها واصلة للمليون ……
بالمشفى…&
كياس الدم عم تفوت وتطلع ع الغرف بسبب الحادث الكبير يلي صار وراحت مئات الناس في واغلب المتضررين يلي كانو بوسط الزحام ……
بغرفة العمليات عم يحالو يوقفو النزيف …
الدكتور: بسرعة بسرعة هاتو شاش
الممرضة: هي دكتور
عم يحط الدكتور الشاش عالجرح وعم يحاول يوقفو …
الدكتور: ياربي يوقف شو قصة هالنزيف هاد يارب
بضلووقت طويل عم يعطو ويحطولو كياس دم وللاسف النزيف لا وقف ولا قدرو يسكروا الجرح عدا الاضرار والجراح التانية الموجودة. بجسدو ……
بتوصل ميلا بعد عدة دقائق ……
بتوقف السيارة بكراج المشفى وبتنزل هي وابوها وبيدخلو مأسرعين لداخل المشفى ……
ميلا: (مصفرة الوجه من الخوف) :لو سمحتي لو سمحتي في حادثة صارت بنص المدينة بدي شب اسمو ماهر دقيت وقالولي بالعمليات……
الممرضة: اي صح هلق كانو عم يدخلولو كياس دم ع العمليات
ميلا: بس بأنو طابق وانو غرفة لو سمحتي
الممرضة: هو بالطابق التاني اخر الكاريدور هلق اجو اهلو
بتترك الممرضة هي وابوها وبيطلعو بسرعة ع الطابق والعالم نازلة طالعة
ويلي عم يبكي ويلي طالع من غرف العمليات وميت بتوصل لاخر الكاريدور وبتشوف امو واخوه …
بتروح لعندون هي خايفة ودموعها ع خدها وابوها عم يحاول يضبط اعصابو كرمال بنتو وقلبو عم يتقطع عليها ………
ميلا: كرمال الله مرة عمي
ام ماهر: (ببكي) :اه يا بنتي ماهر ماهر
ميلا: يا مرة عمي وينو كرمال الله خليون يطلعووه
اخوه واقف ع جنب وحاطت ايدو ع عيونو وعم يبكي
ابو ميلا: قديش الهون جوا بالعمليات
ام ماهر (ببكي) :والله مابعرف نحنا وصلنا الخبر من هون وحملنا حالنا واجينا بسرعة
ابو ميلا: حسبي الله ونعم الوكيل
بضلو واقفين برا والمشفى مقلوبة قلب والكل متوتر وعلى اعصابو
بغرفة العمليات …
الممرضة: يا دكتور يادكتور المريض ماعد اخد نفس وقلبو دقاتها انخفضت
الدكتور: بسرعة جيبولي جهاز الانعاش والصدمات بدي اعملو صدمات كهربا
الممرضة: يلا
ببلشو يركضو بجيبو الاجهزة وبيوصلولو ياها
الممرضة: دكتور الجهاز شغال
الدكتور :بسرعة رفعولي ياه اعلى درجة
الممرضة: حاضر دكتور
بيمسك جهاز الكهربا وببلش يعملو صدمات كهربائية لتعتدل دقات قلبو…
الدكتور:(بخوف وقلق وتوتر) يلا يلا اعتدلو بسرعة
وبضلو يكررو عدة مرات …
وبعد عدة محاولات ماعد استجاب نبضو ل صدمات الكهربا
الممرضة: دكتور وقف نبض المريض ع الاخر
بيترك كل شي من ايدو الدكتور …
وبيرجع الدكتور التاني بجرب …
الدكتور2: لسا في امل خلينا نحاول مرة تانية بلا ما تيأس بسرعة هاتو الجهاز
الممرضة: يا دكتور النزيف ماعم يوقف
اتربطت ايدين الدكاترة جوا والنزيف ماعم يوقف والنبضات ضعفت وماعد استجابت للصدمات الكهربائية …
بيحطو كل شي الدكاترة من ايديهون وبيحملو وهنن يأساننين وبيطلعو لبرا العمليات. بعد ساعتين من محاولة انقاذوا … …
ابو ميلا: اجا الدكتور …
بيطلعو كلون ناح الباب تبع العمليات وبشوفو الدكاترة كيف يأسانين وزعلانين على يلي صار …
بيلتمو الكل حواليه…
ميلا: دكتور كرمال الله طمنا يا دكتور شوو
ام ماهر: احكي دكتور ابني شو وضعو
شادي: (اخوه ل ماهر) :يا دكتور احكي نطفت قلبنا
الدكتور: (بيأس) الباقية بحيااتكون والاعمار بيد الله عملنا كل شي بيطلع بايدينا لننقذو ونوقف النزيف بس للاسف جسمو تعب ونبضات قلبو ماعد استجابت للصدمات الله يعوضكون………
بيسمعو الخبر وبينهارو الكل ع الاخر …
ميلا:(بصراخ وبكي) لاااااااااا ماهرررر
وبيغمى عليها
وام ماهر بتنهار بعد يلي سمعتو واخوه بينكسر ضهرو بروحة سندو وابو ميلا بيتحسر ع يلي صار وبفوتو الكل بحالة صدمة متب الحلم مر عليهون يلي صار……
بيمر يومين بعد هالحادثة ودفن ماهر …
ابو ميلا: وين ميلا
ام ميلا: ياحسرتي عليها بغرفتها ماعم ترضى تتقبل حدا ولا تشوف حدا …
ابو ميلا: لا اله الا الله حسبي الله ونعم الوكيل بيلي كان السبب
ام ميلا: امين
ابو ميلا: حكى معي شادي وقال
ام ميلا: شو قال
ابو ميلا: قال ماعد يقعدو هون طالعين لبرا امو منهارة وقرر ياخدها لعند اختو يلي برا ويعملو العزا هنيك لانو اهليتون كلا برا …
ام ميلا: يا حول الله الله يصبر قلبهون …
ابو ميلا :امين …اكلت ميلا ولا شو
ام ميلا :بالزور قبلت تاكل لقمتين الصبح
ابوميلا :طالع شوفها …
ام ميلا: ماشي
بيحمل حالو ابوها وبيطلع لعندا …
بيوصل لعند الباب بدق عليها …
ابو ميلا: ميلا بنتي
بيرجع بدق مرة تانية دق ………دق……دق ……
ماردت بيدخل لعندا بلاقيها معلقة حبلة بدها تشنق حالها بفوت دغري بنزلها…

Читать полностью…

قصص الأمير

مراد : انا اكيد عم احلم ... هديل انتي عم تحكي جد
هديل : لا مانك عم تحلم واعم احكي جد الجد
مراد : طول هالفترة وانتي مخباي عني ابني ليش ..
هديل : قلتلك كنت خايفي تاخدو مني .. وكمان يلي اعملتو فيني ماقليل ..
مراد : خلص مامشكلة المهم انك رجعتي ... بابا اتصل بالشيخ مشان يرجعلي مرتي
هديل : لا حبيبي ماحزرت .. انا بدي اعمل عرس ..
مراد : احلا عرس كرمال عيونك .. بس بالاول بدي ردك على عصمتي ..
ابو مراد : اي هلق بتصل فيه ... اتطمن ..
سمعو صوت حسن فاق قامت سلوى وجابتو .. وعطتو لامو ..
مراد : عطيني اياه
هديل : اتفضل حبيبي بس انتبه على حالك ..
اخدو مراد وصار يبوسو : دخيل قلبك يابابا ...
ابو مراد : عطيني هالازعر لشوفو ..
قامت هديل وعطتو اياه ...وضلو هيك قاعدين وهنن مبسوطين ..
طارق : يلا هديل نمشي ..
هديل : اي يلا ..
مراد مسك ايد هديل: على وين
هديل : مراد انا مافي شي بيربطني فيك حاليا ... وكمان لازم ارجع ع بيت اهلي وترجعني .. مشان اطلع من عند اهلي معززة مكرمة ... مافيني ضل عندك بدون علم اهلي
ابو مراد : اتركا يا ابني هديل عم تحكي صح ..اليوم المسا بنروح وبناخد معنا الشيخ وبنرجعلك اياها ..
مراد : طيب ماشي .. بس ليش للمسا ..خلينا نروح هلق ..
هديل: هههههه حبيبي الساعة ستة .. يعني شي ساعتين والحقونا ليش بصلتك محروقة .
مراد : خهههه شو ليش بصلتي محروق انا صدقت انك ارجعتيلي ..
هديل : يلا بسيطة ... رح خلي حسن عنكم .. والمسا خدوه معكم ..
مراد : ماشي ..الله معك ..
راحت هديل وطارق على بيتون ..
وضلو العيلة محتفلة بحسن ومن ايد واحد لايد واحد ...عبد الرحمن استأذن واخد امو ورجعو على بيتون ... والمسا هديل جهزت حالها وطلعت متل القمر واجا مراد واهلو ومعون الشيخ .. .. وكتبو كتاب جديد مشان يسجلوه بالمحكمة ... . واكلو حلو ورجعت هديل معون ... ع بيت اهلو ..
هديل : يلا بدكن شي ياجماعة انا قايمة نيم حسن بدكم شي ...
مراد : لحظة جاي معك ..
هديل : لا حبيبي انا رح نام بغرفة سلوى ..
مراد : ليش ..
هديل : لانو انا جيت لحتى اعتني فيك واهتم بصحتك .. وما بنام عندك لبعد العرس ..
مراد : هلق هيك صار الحكي ..
هديل : اي هيك وهاد يلي عندي ... عم احكي شي غلط ياجماعة ..
ابو مراد : عم تحكي عين العقل ..
مراد : كلكون صرتو علي ..بسيطة .. انا قايم نام تصبحو على خير ..
هديل : بدك مساعدة
مراد من غير نفس : لا شكرا ..روحي نامي حدا سلوى ..
ابتسمت هديل وراحت على غرفة سلوى
سلوى : والله حرام عليكي ..بكون مشتقلك كتير
هديل : هههههه مين قلك اني رح خليه ينام لحالو بس جيت زيط حالي عندك ..
سلوى : ههههه والله مانك قليلي ..
هديل : يلا ابرميلي ضرهك بدي غير ..
سلوى : هاه وهاي برمنا ...
طلعت هديل قميص نومي قصير شفاف .. لبستو ولبست فوقو كامينو...
هديل : فتح
برمت سلوى : فرجيني شو لبستي ..
هديل : هههه ماحزرتي ..
سلوى : شو ندلة ..
قعدت هديل ع المراي سرحت شعرا ... وتمكيجت ..
هديل : سلوى حبيبي حسوني بأمانتك ..
سلوى : ولا يهمك بعيوني ..
طلعت هديل شوي شوي .. فتحت باب غرفة مراد وكان نايم على ضهرو وعم يتطلع السقف ..
مراد : ههههه كنت بعرف انك رح تجي ..
هديل: ههههه اي منيح وانا كمان كنت بعرف انك ناطرني ..
هديل قربت وقعد جنبو على التخت وصارت تحكي بغنج
هديل : ما اشتقتلي ...
مراد : شو ما اشتقتلك لك انا ميت شوق ... نسبة الشوق يلي بقلبي كبيري كتير .. بس وضعي مارح يسمحلي اظهرلك اياه كلو ..
هديل : انا موافقة ولو حتى نسبة قليلي ..
مراد : اي مابدك تفرجيني شو لابستيلي ..
هديل : هههههه اكيد
شلحت ورمتو ع الارض : شو رأيك حلو ..
مراد : ياويييييل قلبي ..شو حلو ... قربي لعندي شوي
قربت هديل منو .. ومسكت وجهو بين اديها وصارت تتطلع بعيونو ..
هديل : قلتلك شي مرة انو عيونك حلوين ..
مراد : لا .. بس اكيد حلوين لانو مانون شافين حدا غيرك .. طيب انا شي مرة قلتلك انو شفافك طيبين..
هديل : اي كتير ...
مراد : بس حاسس انو طعمتون تغيرت .. قرب منها وباسها على شفافها بوسة طويلي ...
بعدت عنو وقالت : شو لقيت متغير الطعمة ..
مراد : متغيرة كتير وصايرة اطيب بمليون درجة ..
هديل : ههههههه ..
مراد : بس كمان بدي دوق اشيا تانية مشان شوف اذا تغيرت طعمتها او لأ
هديل : ههههه قليل ادب مو بأيدك ..
مراد : معقول في هيك قمر قاعد بحضني وبد يضل فيني ادب ............
وقضو ليلة حلوة كتير ...
الصبح فاقت هديل وكانت نايمة جنب مراد .. قربت وصارت تلعبلو بشعراتو .. حبيبي مراد ... يلا قوم ..
وانفتح الباب عليهم ..وبسرعة هديل غطت حالها بالغطا
نجلا : ييي لاتواخذوني ..ماكنت بعرف انك نايمي هون
هديل : لا عادي ولا يهمك ... بس ماقدرت نام بعيدي عن مراد ..
مراد فتح عيونو : لك شوفي مابتخلو حدا ينام ..
هديل : العالم بتقول صباح الخير
مراد : صباح الخير .. اي شوفي ..
هديل : مافي شي بس امك فاتت لعنا واتفاجئت فيني ...بس هيك ..
نجلا : رح خليكن لحالكن بس كنت جاي فيق

Читать полностью…

قصص الأمير

د الولد .. قربت سلمت ع الكل وباست اخوها من جبينو وقعدت جنبو ..
نجلا : سلوى مين هاد الولد
سلوى : ماما ابن رفيقتي ..
نجلا : وينا رفيقتك ..
سلوى : ياحرام جوزا كتير تعبان وعم تضل عندو بالمشفى ابنا اتعود علي وانا على طول معها ...ياحرام مافي محل تحطو ...قلتلا انا باخدو معي يومين وبرجعو
ابو مراد : شو انتي مجنونة كيف بتجيبي ولد لعنا بتتكفلي مسؤوليتو لك بركي صار معو شي ..
سلوى : لاتخاف بأذن الله مابصرلو شي ..وكمان حسون هادي مابيحكي ..
مراد مبتسم ومد ايدو صار يلمس على وجهو : شو اسمو
سلوى : اسمو حسن ..
نجلا : الله يطولك ياروح انتي اكيد مافي براسك عقل
سلوى : ماما شو الدنيا خربت لاتاكلو هم انا بتكفل فيه هو هاليومين وراجعة واخدو معي .. ليكو شو بريئ وبينحب ..
اتطلعت نجلا عليه وابتسمت : طيب ماشي بس تاني مرة لاتعيدها والله يابنتي مابنعرف شو بيصير
سلوى : خلص ماما وعد معد اعمل هيك ... اي كيفك خالتو كيفك عبد الرحمن .
حسنة : الحمد لله ..انتي كيفك وكيف دراستك
سلوى : كلو تمام ... اي عبد الرحمن ماجاوبنتي كيفك
عبد الرحمن : الحمد لله ..
سلوى : اي منيح ..ماخطبت ؟؟
عبد الرحمن : اي خطبت عقبالك
سلوى : ان شاء الله ..اي ماما وينا جولي ..
نجلا : اخدتا اما يوم الحادثة لانو مافي حدا يضل عندا ..هلق بدقلا وبقلا تجيبا ..
سلوى : اي منيح مشان تلعب مع حسون .. كيفك اخي ان شاء الله مانك عم تتوجع ..
مراد : الحمد لله احسن من قبل .
سلوى: الله يشفيك ياعمري ... ليك اخي حسون عيونو ملونين متل عيونك ..
مراد ؛ عنجد ..ساعديني خليني اقعد وشوفو منيح ..
سلوى : يلا . حطت سلوى حسن ع الكنباي وقامت ساعدت اخوها يقعد ..
مراد : عطيني اياه ..
اخدو مراد وحملو بأيدو السليمة وقعدو على رجلو وقرب منو وصار يبوسو ..واول ماشم ريحتو حس روحو رجعتلو ... وصار قلبو يدق بسرعة .. ويقول ريحة هالولد مو غريبي عني ... حاسس حالي بعرفو ..
مراد : شو اسما رفيقتك امو لحسن ..
سلوى : اااه ..اسما امل ..اي امل .. اخي هاتو عنك مشان ماتتعب ..
مراد : لا معليش خليه ..مابعرف كتير ارتحتلو لهل الولد متل جولي ...
دق تلفون سلوى ..وبين عليها انها توترت .. اخدت تلفونها وطلعت ..
سلوى : هلا هدول .
هديل : كيفو مراد
سلوى : ياحرام كتير تعبان ..
هديل : يا قلبي .. وحسوني ..
سلوى : بتعرفي انو حسن قاعد بحضن مراد ومراد ماعم يفعل يتركو ..
هديل : عنجد ..الف حمد وشكر الك يارب ...انا متأكدة انو رح يحبو
سلوى: انا بقول تجي اليوم لانو اخي كتير تعبان .. وكمان
هديل : كمان شو
سلوى : عبد الرحمن هون
هديل : امممم ... والله مابعرف .. طيب انتي ظبطي الوضع ورح اجي انا وطارق ..
سلوى : اي ماشي رح ظبط الوضع واحكي معك .. وسكرت
نجلا : هاي هديل يلي ع الخط نقزت سلوى والتفتت ..
سلوى : ماما ..من ايمت انت هون ..
نجلا : شو القصة .. هلق بدك تحكيلي كلشي
سلوى : ماما انا رح احكي لمراد كلشي ..
نجلا : انا اصلا كنت بدي احكيلو لانو معد فيني خبي اكتر من هيك وحاسي الله عم يعاقبنا شي بطلاق اخوكي ..وهلق الحادث الله ستر .. .. بس ليش كنتي عم تحكي مع هديل ومن ايمت بتحكي معها
سلوى : هلق بتعرفي كلشي انتي هلق فوتي واقعدي وانا رح اعمل شغلة ..
نجلا : شو هية هالشغلة
سلوى : هلق بتعرفي كلشي ... انا رح اتصل بهديل وقلا تجي
نجلا : ليش وينا هديل ..وليش لحتى تجي ..
سلوى : ماما اصبري اشوي وادخلي اقعدي معون ..
نجلا : طيب ماشي ..
اتصلت سلوى وخبرت هديل انو تجي فورا .. ودخلت قعدت ..واخدت حسن من اخوها وعملتلو ببرونة حليب شربها ونام ..قامت سلوى نيمتو بغرفتها ..
اندق الباب ..
سلوى : انا بفتح
راحت سلوى فتحت الباب .كانت هديل وطارق ومعون بوكيه ورد ..
هديل : شو الوضع ..
سلوى : غير شكل قال الماما بدا تعترف لمراد بكلشي .
هديل : عنجد
سلوى : اي والله جد يلا فوتو .
طارق : كيفك حبي
سلوى : شو انت بدك تفتضحنا ..
طارق : ههههه دخيلو الخايف من اهلو انا ...
دخلت سلوى قدامون
سلوى : اهلا هديل تفضلو
واتطلعو كلون ناحية الباب ..
طارق وهديل : السلام عليكم ..
مراد وعبد الرحمن انصدمو وماردو ..وابو مراد كمان مارد .. ردت حسنة ونجلا السلام
ابو مراد : خير شو جاي تعملي هون مابكفي يلي اعملتيه بأبني من زمان ..
نجلا : ابو مراد اهدى ... هديل مظلومة ..
مراد اجا بدو يقوم بس ماقدر
مراد : ماما انتي شو عم تحكي هديل مظلومة كيف ؟؟
عبد الرحمن صار قلبو يدق بسرعة
عبد الرحمن : عن اذنكم ياجماعة
نجلا : عبد الرحمن اقعد مكانك ...هديل تفضلي انتي وزوجك ..
قربت هديل من مراد وعطتو الوردات ..وباستو على خدو :الحمد لله على سلامتك
الكل انصدم من تصرف هديل ومراد ماعرف شو يتصرف وصار يقول كيف بتبوسني قدام جوزا ..
هديل : شبكن ياجماعة ليش متفاجئين مراد زوجي وبحقلي بوسو ...
ابو مراد : انتي شو عم تخبصي وهاد يلي جايبته معك مين بكون لكن ..
هديل : اااااه نسيت عرفكن على طارق ..اخي بالرضاعة .. وانا واياه متل التوأم ..
الكل : شو

Читать полностью…

قصص الأمير

ت ع الطريق
طارق : شبك هديل ..اتأخرنا لانو عجقة وكمان شوبدنا نحكي ..
هديل : اممم ... طيب ماشي اقعد هون سلوى تعي معي نجهز الغدا ..
بالمطبخ
هديل : ماقلك شي ..
سلوى : لا ماقال شي ...حكينا عادي ..
هديل : طيب ماشي ..هلق ونحنا عم نتغدا بتقولي انو امك اتصلت فيكي مشان تروحي ع الضيعة مشان بخطبوكي لابن عمك ..
سلوى : طيب ماشي ....اااه ع سيرة بيت عمي في خبر حلو بدي خبرك اياه
هديل : شو هو
سلوى : زينب اتطلقت من مراد وقال بدا تكمل دراستا واهلا وقفوا معا ..
هديل : عنجد ..طيب والبنت
سلوى : ضلت عند امي ..قال زينب مابدا اياها ..
هديل : يعني مراد رح يكون الي وبس ..
سلوى : ان شاء الله .. انا لسه اسبوع ونازلة ع الضيعة ..بس قوليلي شو الخطة يلي قلتيلي عنا ..
هديل : بدي ابعت معك حسن وبتقولي ابن رفيقتك وانو جوزا مريض مافي حدا رح يضل عند الولد وانتي اخدتيه معك.. شو رأيك ..لنشوف شو بحسو تجاهو
سلوى : اي والله ياريت .... بس حسن بيقدر يقعد بلاكي
هديل : ما انا رايحة معك .. بأخر الليل بشوفو بدون ماحدا يحس ..وكمان بالنهار بتطلعي انتي فيه وانا بشوفو ..وكمان حسن كتير هاد ودغري بياخد ع الجو ..
سلوى : طيب ماشي ..
هديل : يلا نطلع الاكل لبرا ..
طلعو الاكل وقعدو ياكلو ... وطارق عم يتطلع على سلوى ..
هديل : سلوى ايمت قلتيلي راجعة ع الضيعة
سلوى : الجمعة الجاي ..
هديل : ما عأساس بعد شهر
سلوى : اي والله هيك عأساس بس امي اتصلت فيني وقالتلي انزل بأقرب فرصة
هديل : ليش شوفي ..صاير عنكن شي بالبيت ..
سلوى : قال ابن عم بدو يطلب ايدي وانا رح روح مشان يصير كلشي رسمي
ضرب الملعقة على الطاولة طارق
طارق: شو عم تحكي انتي ..
سلوى: عفوا ..بس انت ليش هيك انفعلت ..
طارق : ليش لنفعلت ..لانو حبيتك ومستحيل تكوني لغيري عم تفهمي لابن عمك ولا ابن خالك ..
هديل وسلوى انصدمو .... وبعدها فرطو من الضحك
هديل : اي اهدى اهدى هنهههه
طارق : شو يلي عم يضحكن
سلوى مسكت ايدو واتطلعت بعيونو : انا كمان بحبك .. بس قلت هيك مشان تعترف لانو ماعد اتحمل انا كمان اكتر من هيك ..
طارق : عم تشتغلو فيني انتي واياها .. انا بريجيكن ..
وقامو صارو يركضو وهو يركض وراهم .. لحتى مسك سلوى وبرما لعندو ... هديل اخدت حسن وراحت على غرفتو ...
طارق وهو عم يتطلع بعيونا : انا في بنات كتير شفتا بحياتي بس انتي الوحيدة يلي اخدتلي قلبي وعقلي .. سلوى انا بحبك ..
سلوى : وانا كمان ..
طارق : وانتي كمان شو ..
سلوى : حبيتك ...
خجلت تركتو وهربت وفاتت لعند هديل ..ضمتا لهديل وهية فرحانة كتير ..
سلوى: لك قلتلو ... اعترفتلو اني بحبو .. الله يهنيكي ياقلبي .. وسمعو صوت الباب انطبش ..
هديل : هههه راح ماحب يخجلك اكتر من هيك
...طلعو قعدو بالصالون ...
اتصلت اما لسلوى فيها ردت : اي ماما كيفك ..... ماما ليش هيك صوتك ..... لك شوفي ليش عم تبكي .... شوووو مراد شبوو .... مراد شو صرلو
هديل انخطف لونا وصارت تأشرلا بسرعة لسلوى انو شوفي
سلوى عم تبكي : اي ماما ...وينو هلق ..... مشان الله طمنيني .... يلا باي ..
هديل : لك شوفي شبو مراد ..
سلوى وصوتا عم يقطش من البكي : قال ...وهو نايم تحت سيارة عم يصلحا .... وقعت عليه ...وهو هلق بالمشفى ياربي تكون معو ..
هديل : لا مراد ..مراد ... سلوى قومي ..قومي نحنا لازم نروح لعندو ...لك قووومي ..
سلوى : اهدي ...اهدي ...مشان الله اهدي ...لازم نستنى امي تتصل وطمنا ..
هديل : لك كيف بدك اياني اهدي وحبيب قلبي وعمري وحياتي حياتو بخطر لك كيييف ..
سلوى : مشان الله اهدي ... ماطالع بأيدنا شي رح ننطر ساعة ونطمن ..انتي بس روقي
هديل : يارب ..يارب ..
قعدت هديل وصارت تبكي وتدعي هيك لليل .. وسلوى كل شوي تتصل ومايخبرو شي ... الساعة ٨ هديل قاعدة وحاطة ابنا بحضنا وعم تبكي وتقول : والله مارح سامح حالي اذا صابو شي لاني خبيت عنو ابنو ... يارب ..يارب ..دخيل اسمك ..
رن تلفون سلوى وردت فورا
سلوى : اي ماما ..... اي ...اي ...اي .... الف حمد وشكر الك يارب ..الحمد لله الحمد لله .سكرت
هديل : شو طمنيني ..
سلوى : اطمني الحمد لله طلع من مرحلة الخطر .. قال عأثر الضربة دقات قلبو ماكنت متنظمة وخلو تحت المراقبة لحتى انتظمو دقات قلبو ..وقال عندو ضلعين مكسوين وايدو ..
هديل : الف حمد وشكر الك يارب شو كنت خايف يموت لاسمح الله وهو مفكرني وحدة خايني .. مشان الله ياسلوى ارجعي وخبريه الحقيقة انا بدي كون جنبو بالمحنة ...
سلوى : خلص ولا يهمك ..بس مهليني هالنهارين لخلص امتحانات وهو بكون صح منيح وبنروح انا وانتي وبنعمل متل ماقلتي ...
هديل : ان شاء الله .
.................
بعد يومين مراد اتحسن شوي ورجع ع البيت لعند اهلو ..كان كتير تعبان وماكان يحكي حدا ... وطارق قرر ينزل معون مشان يطلب سلوى من اهلها ... نزلو ع الضيعة هديل عطت حسن لسلوى وعطتها تيابو وحليباتو وكلشي بيلزوم ...
دخلت سلوى ع البيت ومعها حسن وكانو عندن بيت خالتا وعبد الرحمن .. والكل تفاجئ بها

Читать полностью…

قصص الأمير

ريقها ..بس سبقتها امل ومدت اديها ..
امل : انا امل جارت هديل وهاد الامور اسمو حسن وبكون ابن هديل ..
اتطلعت سلوى عالولد واستغربت .اسمو حسن على اسم ابوها ..وكمان مبين عمرو سنة ..وهديل لو حبلت دغير بعد ما اتزوجت ع القليلة كان لازم يكون الولد اصغر من هيك ..بس قالت ممكن يكون جسمو كبير
ابتسمت سلوى ونزلت لعندو ..مستكتو من ايده الناعمين الصغار وباستو على اديو ..
سلوى : شو ياحلو .. ماشاء الله عنك ..لمين طالع هيك حلو ..مابتشبه الماما ..اكيد بيشبه ابوه ماهيك هديل ؟؟
هديل قوت قلبا وحكت : اي كتير بيشبه ابو الخالق الناطق ..
اجت بدا تسحب ايدا من ايدو بس حست حالها تعلقت فيه ومالا نفس تتركو .. رجعت باستو اكتر من بوسة على خدود وعلى تمو وهو عم يضحك ويحكي كلمات مانا مفهومة ..
سلوى : دخيل قلبو شو انو بينحب .. هديل تعالي نقعد بشي كافيه ..
هديل : تعالي لكي هنيك في واحد صغير ..
دخلو ع الكافيه وقعدو .. وطلبو قهوة
سلوى: كيفك ..وكيفو زوجك ان شاء الله مبسوطة
امل : هديل !!ليش هديل متزوجة ؟؟
هديل : ههههه امل ما عرفتك ..سلوى بتكون اختو لمراد ..
امل : اممم افهمت عليكي ..يعني مابتعرف قصتك
هديل : لا محدا بيعرف قصتي الحقيقية يلي احكيتلك اياها غير اهلي ورفقاتي ..
سلوى : لك عن شو عم تحكو ..
هديل : سلوى انتي غالية علي ورح احكيلك كلشي .. ما استغربتي من حسن .. وما استغربتي من اسم حسن ..ما استغربتي من عمر حسن ..
سلوى : شو يعني ؟؟
هديل : يعني حسن بكون ابن اخوكي ..يعني انتي عمتو .
سلوى : شووووو .. ما عأساس انتي سقطي ..
هديل : صح سقطت واحد وضل واحد ..هاي مشيئت ربك ..
سلوى : وزوجك ؟؟
هديل : ههههه انا اصلا ما اتزوجت .. انا قلت هيك لحتى يحل عني عبد الرحمن ..ومشان اجي استقر هون بالشام ..
سلوى : لكن مين هاد يلي جيتي معو من الضعية
هديل : هاد بكون طارق اخي بالرضاعة ..تربينا انا واياه لعمر العشر سنين ..وبعدها سافر .. سلوى انا بعشقو لمراد ومستحيل اتزوج بعدو ..مراد روحي ..انا اعملت كل هاد مشان احمي ابني ..وسميتو حسن على اسم ابوكي ..ولانو مراد قلي انو اذا اجا صبي بدو يسميه حسن ..وانا سميتو متل مابدو مراد .. بعرف انك مصدومة ..بس امك ماحكت الحقيقة لمراد وانا اذا ضليت بالضعية مراد ممكن ياخد ابني مني ..
سلوى صارت تبكي : ليش هيك عملت امي ليش .. وانا ما استرجيت احكي لمراد خفت على امي .. وكمان خبرنا انك اتزوجتي قلت اذا خبرتو بالحقيقة رح يتوجع اكتر.. مشان هيك ضليت ساكتة
هديل : كيفو مراد وكيفا بنتوتو
سلوى : بتعرفي انو عندو بنت ؟؟
هديل : اي بعرف كل يوم بتصل ع الضيعة وبسأل عنو..وبعرف اخبارو ..
سلوى : امم .. اخي كتير تعب على خبر زواجك كان رح ينفجر .. كان يقول لوني دبحتا وماخليتا تروح لحدا غيري .. وضل هيك لحتى خلفت زينب صار يتسلا مع بنتو لحتى ينسى .. عنجد بيتنا ما بينسكن .. امي على طول عم تشتغل ببنت مراد وامها متل السطلة ماعم تعرف تربيها ولا بتعرف تشتغل شغلة بالبيت .. ومراد بيجي ع البيت بيلعب من بنتو شوي وبيتقاتل هو زينب وبيطلع وبروح ع البيت يلي كنتي ساكنة فيه ..الجو بالبيت عنا كتير بارد ..وانا وماجد بنروح زيارة بننمقت وبنرجع ..و مابعرف
هديل : ليش مراد عم يتقاتل مع زينب
سلوى : لانو وحدة قليلة مروي ..مابتشتغل شي وما بتطبخ ..وبيتا بضل وسخ وبتضل عند اهلي طول اليوم بتاكل وبشرب ..وامي شايلي كل البيت مع ترباية جولي ..وهية قاعدة وعم تتأفأف ..لك اشتهيت شوف الضحكة عنا بالبيت ..
هديل : بعين الله ..زعلتيني على مراد كتير ياريت امك تحكي ويرجع كلشي متل قبل والله معد فيني ..بدي كون حد زوجي ..
سلوى : انا مابلومك على كلشي عملتيه ... انا خلص رح ارجع عالبلد واحكيلو لمراد كلشي وحط امي تحت الامر الواقع مشان تحكي ..
هديل : يلا قومي لاخدك لعندي ع البيت ..
سلوى : ممكن احمل حسن ..
هديل : اكيد ولي هبولي هاد ابن اخوكي ...
حملتو سلوى وصارت تبوسو طول الطريق ..دخلو ع البناي ..على بيت هديل .. وحسن تعلق بسلوى ومعد تركها ..وهية كان طاير عقلا من الفرح ..
راحت امل على بيتا ..وبقيت هديل وسلوى يحكو ..
بعد شوي دقت امل لهديل ... حكت معها وبعدين سكرت ..
هديل : سوسو .. رايحة لعند امل شفلا الطبخة اذا ظابطة وراجعة مابطول خدي راحتك البيت بيتك ..
سلوى : ماشي روحي ..
طلعت هديل وضلت سلوى عم تلاعب حسن ..
اندق الباب ..
سلوى : هاي اكيد الماما قوم نفتحلا ..
فتحت الباب وهية حاملة حسن ..وتفاجئة بشب طول بعرض حليوة ...
طارق بصدمة : مين انتي ..
حسن : خايوو ..خايوو. وصار يدفع حالو لعند طارق ..
اخدو طارق وهو صفنان بسلوى
طارق : عم قلك مين انت شو مابتسمعي ... هديل ..هديل ..وينك ..
سلوى واقفة مصدومة ومنبهرا بجمالو بنفس الوقت ..
صار يشاورلا يأيدو قدام وجها لحتى فاقت من الصدمة
سلوى : مين انت
طارق : هههه لك انتي يلي مين ..
سلوى : انا انا بكون سلوى ..
طارق تبسم : ههههه اي اهلين ياسلوى بس مين بتكون سلوى ممكن اعرف ...وبعدين وينا هديل

Читать полностью…

قصص الأمير

بالحكي ..
تفاجأت هديل واقف وراها ..
هديل : لانون كتير حقراء ..
طارق : مامشكلة ..خلص طولي بالك ..
......
مراد كان رح يجن انو هديل كيف حكت معو هيك .. دخل لعند امو وعيونو حمر ..
مراد : شو عم يصير امي ممكن تفهميني ..شو اجت عملت هون هديل ...
نجلا : ......
مراد : لك شوووفي احكي ليش ساكتة ... شوبتعرفي ومخباي عني ..وليش قالتلي انو نحنا يلي بدنا نتدم شو قصدا ..
نجلا :............
مراد : مااامااا احكي ..
نجلا عم تبكي عالصامت
مراد : ليش عم تبكي ... لك حدا يفهمني شو عم يصير ..
نجلا : انا السبب ..انا السبب
مراد وهو معصب كتير : سبب شو ؟؟
نجلا خافت من ردتو فعلو ..ماردت ..
مراد : ماااماا .. سبب شوو ..احكي ..
نجلا : عم قول لو ماخليت عبد الرحمن يفرجيك الرسائل ماكنا وصلنا لهون ...وكمان انا محملي حالي مسؤولية موت ابنك ..
مراد شفق على امو ..قرب منها وحضنها
مراد : مامعقول شو انو قلبك طيب ... ماما انتي ما الك زنب وانا واخرتا رح اعرف فلا تلومي حالك على شي انتي مازنبك فيه ... خلص خلص . وصار يطبطبلا ..
مراد: وعشان الولد ..لا انا ولانتي النا سبب بنزلو امو هية السبب .. يلا خلص حاج تبكي ..
سلوى واقفة مانا عرفانة شو تتصرف .. ماقدرت تحكي مشان اما ..وخافت على هديل لانوحياتها اتدمرت وضلت واقفة وماحكت شي ..(بس كان لازم تحكي لانو الساكت عن الحق شيطان اخرس ) بنرجع لقصتنا ..
...................
بليل هديل جهزت شنتها مشان الصبح تروح مع طارق وتبلش حياة جديدة مع ابنها ... والدمعة مافارقت عيونا ...وتاني انهار الصبح جهزت حالا وودعت اهلا وفلك واسراء ..
هديل : فلك مابدك توصاي ..
فلك : ولا يهمك نص ساعة والخبر رح يكون بالضيعة .. واول شخص مراد ..
هديل : تسلميلي ...رح نضل على تواصل
فلك : اكيد ..
هديل : اسراء ديري بالك على هادي
اسراء : بعيوني ..
هديل : لحتى تحددو موعد الخطبة انا رح اجي ..
هادي : ان شاء الله ..
طلعت هديل وطارق من البيت وراحو ع الشام ..
وفلك خبرت عامر بزواج هديل ..وعامر حملها باردة سخنة وراح لعند مراد ..
عامر : مراد كيف النفسية اليوم
مراد ؛ زفت ..ليش
عامر : خلص بلا
مراد : خلصنا احكي شوفي عندك
عامر : هديل اتزوجت
وقع المفك من ايدو على اثر الصدمة .. وقرب مسكو من تيابو ..
مراد : انتي شو عم تقول .. اكيد عم تكذب .
عامر : مراد بعد عني ليش هيك ماسكني ...لا ماعم اكذب مبارح بليل كان كتب الكتاب ..
مراد : والله لاطلع بروحا وبروحو .. مين اتزوجت من هون من المنطقة ..
عامر : لك بدك تطلع بروح مين ... لك تزوجت نقيب بالامن .. اسمو طارق ..
مراد : شووووو ...لاااا ...
وانهار ووقع ع الارض ..
قرب لعندو عامر .
عامر : لك شبك .. ليش هيك صرت مزال بتحبها ...ليش طلقتا ..
مراد : لك كان لازم ادبحا ..والله كان لازم ادبحا ولا شوفا راحت لغيري .... انا كيف غلطت هالغلطة .. والله الدبح علي اهون من انو اعرف انها تزوجت .. اصلا الغلطة يلي عملتها كانت بستاهل الدبح ..
عامر : ليش شو عملت ؟؟
مراد : ولا شي ... انا رايح ..
طلع مراد وفتل السيارة بأرضا ..ودخان السيارة عبا الورشة وطلع مسرع ...
....................
هديل وهية على الطريق ..بعتت رسالة لعبد الرحمن (tha end )
اتفاجى عبد الرحمن من الرسالة واتصل فيها ..
هديل ابتسمت وردت
هديل : الو
عبد الرحمن : شو يعني هاي الرسالة ..
هديل : يعني النهاية بالعربي ..
عبد الرحمن : افهمتا ..بس ليش بعتيها ..
هديل : لانو اللعبة خلصت .. يلي بلشتو انتي وخالتك انا نهيتو اليوم ..
عبد الرحمن : شو يعني ؟؟
هديل : يعني انا اتزوجت ... حلوة النهاي ماهيك هههه
عبد الرحمن : شووووو ومين اتزوجتي ارجعتي لمراد
هديل : تؤ .. اتزوجت شخص تاني .. لانو لاانت ولا مراد بتناسبوني ..
عبد الرحمن : شو نسيتي الرسائل .. انا فورا رح روح وافضحك ..
هديل : مابهمني .. روح بلط البحر ...
عبد الرحمن : ماشي ياهديل بس متل مابعدتك عن مراد رح بعدك عن زوجك هاد ... ..
هديل : بنصحك ماتحاول ..
عبد الرحمن : ليش خايفي ..
هديل : هههه لا خايفي عليكي ... لانو زوجي هاد بيعرف كل القصة وبيعرفك ومارح يسمحلك تتخطى حياتنا ..وكمان زوجي هاد هو نفسو يلي مسح الرسائل من تلفونك ...اكيد انصدمت .. اي زوجي هو النقيب طارق صاحب الشركة يلي عم تشتغل فيها انت .. شو كيفني معك ههههههه فاجئتك صح .. وهاه وهو حدي بدو يسلم عليك ..
طارق : كيفك يامهندس ..
عبد الرحمن : .......
طارق : ليك ولا اذا بتطلع مجرد تطليعة بهديل بشيل عيونك وبخفيك تحت سابع ارض ومابخلي حدا يعرفلك قرار .. عم تفهم .. وعشان الشغل ..الشركة شركتك اذا بتحب تكمل كمل واذا مابدك هاي حياتك وانت حر .. وتاني مرة اعرف مع مين تلعب .. لانو ماكل طير بيتاكل لحمو .. يلا انقلع ..
طوط ..طوط ..طوط
طارق : هههههه هيك منيح ..
هديل : الله يخليلي اياك يا احلا اخ بالدنيا ..
.............
عبد الرحمن انهار متل مراد ..وفورا راح وقدم استقالتو
....................................

Читать полностью…

قصص الأمير

لح السيارة ..عم يفكر انو هاد الشخص مبين شكلو مو من هون ... شو جايبو على هالمنطقة ... وكمان هاي السيارة كتير نادرة بسوريا ..
رن تلفون طارق ..
طارق : اهلين بهديل خانم خير ليش عم تتصلي ..
مراد لما سمع اسم هديل جمد مكانو .. بس قال اكيد مو هية وكمل شغلو وادنو عند طارق
طارق : والله ماني عم اكذب عليكي جاي ع الطريق .. بس مدري شو صابها السيارة وعم صلحها .......... بس انا صرلي زمان ماجيت لهون كتير متغيرة المنطقة وصاير بيوت كتير .............. خلص خلص مافهمت شي هلق بسأل شي حدا ....... يلا بدك شي ...شوي وبكون عندك ....... يلا سلام ياقمر ...

مراد خلص من السيارة
مراد : لو سمحت انا خلصت ..ممكن تجربها ..
قام طارق دورها وشتغلت ..
نزل طارق لعند مراد
طارق : يسلمو هالادين ..اشقد بتأمر
مراد : ولا شي ...الله معك شغلتها بسيطة ..
طارق : بس هيك مابصير ..
مراد : لا تاكل هم يلا اتيسر الله معك ... ونورتنا ياسيادة النقيب ..
طارق : يكتر خيرك ...مشي خطوتين ووقف .
طارق : لو سمحت .. بالضيعة يلي بعدكم في عيلة اسمون بيت ابو هادي الرائد بتعرفون
مراد انصدم وحس النار شعلت بقلبو
طارق : لو سمحت بتعرف عنوانون ..
مراد بقهر : لا مابعرف اسأل حدا غيري عن اذنك ..
طارق ابتسم لما شاف كيف اتغير لون مراد ..وركب السيارة ومشي ..
مراد : ياحقيرة .. لك كيف وصلتي لهاد كمان بس ماتكون كانت عم تحكي معو وهية عندي لك الله يلعنك ...وكمان كان عم يقلا ياقمر .. لك ريتك تقبري بشي قبر ... الله يلعنك ..الله يلعنك
........................
وصل طارق لعند هديل واستقبلوه كل العيلة احلا استقبال ... وحكالا لهديل شو صار معو ع الطريق .. وهديل فرحت لما قلا انو مراد كان رح ينفجر ...واتغدو سوا وسهرو مع بعض .. وصار طارق وهديل يسترجعو ايام الماضي .
طارق : هديل ..والله مراد شكلو كتير بحبك ..
هديل : وانا كمان بحبو بس شو طالع بأيدي مامعي ولا دليل .
طارق : طيب انتي بكرا روحي لعند امو ..بركي حست بالندم واعترفت ...
هديل : مابظن
طارق : حاولي اخر محاولة ... لك انتي واياه الحب مبين بعيونكم حرام تبعدو عن بعض ... وكمان قولي لامو انو في ولد نزل بسببها وقوليلا اذا مابتصلحي غلطك ..رح تدعي عليها ومارح تسامحيها طول عمرك الا مايكون عندا شوية ضمير ..
هديل : طيب بكرا رح حاول ... يلا قوم لنام اتأخر الوقت ..
........................
تاني يوم طلعت هديل وراحت ع بيت اهلو لمراد ..وبهل الوقت مابكون في حدا ..
دقت الباب فتحتلا زينب
زنيب : هاي انت خير شوبدك ...
دفشتا هديل وفاتت ... طلع بوجها سلوى ونجلا ..
نجلا طول هالفترة هية عم تحس يتأنيب الضمير وخصوصا بموت طفل ما الو زنب..
نجلا : هديل شوبدك ...
هديل : بدي احكي معك ..
سلوى : امي مابدا تحكي مع وحدة متلك ويلا انقلعي من البيت احسن ما ابعت ورا مراد خليه يجي يطلعك بالزور ..
هديل اتجاهلت سلوى وماردت عليها وحكت نجلا : شو قلتي ... كل هالقد بدا تفكير عم قلك يدي احكي معك يا اي يا لأ ...
نجلا : تعالي ...
........................... .
بكفي لهون
توقعاتكم ؟؟
ياترى شو رح يصير بين نجلا وهديل ؟؟؟
وهديل رح ترجع لمراد ؟؟
#بقلم_مريم_اليوسف
#يتبع....

Читать полностью…

قصص الأمير

معك ومع طارق ..لانو انت من افضل المهندسين ومشان تعطينا رأيك ... وطارق هو المسؤول مشان ناخد موافقتو ..
عبد الرحمن : مامشكلة انا بتطلع عليها واذا منيحة ومطابقة للمواصفات .. بنصحكم تنزلوها والباقي عندكم ..
طارق : اي مامشكلة اصبح رح ننطر تقرير عبد الرحمن ... وانا بتصرف على هالاساس .. المهم شو تشربو ..
عبد الرحمن : لا مافي داعي ..
طارق : لا ولو ..لازم نشربك شي .. نادر لو سمحت اطلبنا قهوة .. انا عندي اتصال ضروري لحظة وبكون معكن ...
قام لعند الشباك واتصل .. وصار يحكي ..
طارق : اي قلي ... ما اعترف ... شو هو المهم احكي عم اسمعك ...الو الو الو
اتطلع على التلفون .
طارق : اووف انطفا التلفون ... الله يلعن هالتلفون ..
نادر عطيني موبايلك ..
نادر : تلفوني .. مانو معي ..نسيتو بالسيارة ..
طارق : اووف شو العمل ..
عبد الرحمن : اتفضل موبايلي ..
طارق : ماعندك مانع
عبد الرحمن : اكيد لا ..اتفضل ..
طارق : يسلمو ..
اخد التلفون وصار يدق على رقم مكتبو لانو محدا رح يرد ..
طارق : لك هاد مابرد على ارقام غريبة ... ممكن ابعتلو رسالة
عبد الرحمن : اي طبعا التلفون كلو على حسابك ..
فتح طارق على الرسائل .. وصار يقلب ووصل لامحادثة مع هديل ... وعمل تحديد لكل الرسائل ما بس رسائل هديل وعملون مسح كلون
طارق : لااا
عبد الرحمن : خير شوفي ..
طارق : بصراحة كنت عم امسح الرسالة يلي بعتا .. بس انمسحو كل الرسائل ...
عبد الرحمن : شووو انت متأكد ..
طارق : عنجد لاتواخذني ... ما اعرفت اشتغل على موبايلك .. بس ماتكون زعلت
عبد الرحمن : 😡😡 لا عادي ..فداك ..ممكن التلفون ..
اخد التلفون عبد الرحمن وهو كتير مقهور وفتح الرسائل مالقا شي ...
طارق : عنجد عبد لا تواخذني ..
عبد الرحمن : مابتتواخذ سيادة الضابط ..
طارق شغل تلفون : هاه اشتغل تلفوني ..شكرا عبد الرحمن ..
عبد الرحمن : العفو ... انا بالاذن ..
طارق : لك اقعد لسا القهوة ما اجت ..
عبد الرحمن : غير مرة ..وطلع ..
طارق : ههههه وصلت يلي بدي اياه ..شكرا نادر
نادر : العفو ..
طلع طارق وهو مبسوط على عكس عبد الرحمن يلي كان رح ينفجر ..
اتصل طارق بهديل
طارق : كيفك ياحب ...
هديل : طروقا ..شو صار معك
طارق : الرسائل بح ههههه
هديل : لك تسلم يا احلا اخ ...
طارق: هلق هو بصراحة انا كنت بدي اشرب من دمو ... بس ماعملت هيك لانو من افضل المهندسين بالشركة ومابدنا نسخرو ..
هديل : مامهم ... المهم انو الرسائل انمسحو ودليل ادانتي راح ..
طارق : يلا باي انا رايح ع القسم ..
هديل : باي
......................
تاني انهار جهزت حالا هديل واسراء ليرجعو ع البلد ... وطارق كان حابب يروح معون .. بس عندو شغل ..
.................
بالبيت عند هديل
امنة : الحمد لله عسلامتك ياقلبي
هديل : الله يسلمك ..كيفك بابا ..كيفك هادي ..
ابو هادي : الحمد لله ..
هادي: تمام مشتقلكن . وصار يتطلع عل اسراء حطت راسها بالارض ..
امنة : هديل عنجد متل ماقلتي انو شفتي طارق ..
هديل : اي والله ...صاير ضابط كبير والو كلمتو ..
هادي : عنجد ...وشو رتبتو ..
هديل : نقيب ..
هادي : اي منيح كتير الله يوفقو ...
هديل : وكمان طلع عندو مصنع للسيارات ... وطلع عبد الرحمن عم يشتغل عندون ...
هادي : اي وشو عمل
هديل : مسحلي الرسائل من عندن بس بدون مايعرف .. ورح يدبرلي بيت وشغل بالشام ...ويجي ياخدني على اساس مرتو ...وهيك بخلص من حكي العالم ..وبحرق قلب عبد الرحمن ومراد ..
هادي : والله حرام مراد شو زنبو ..
هديل : زنبو ..انو ماصدقني زنبو انو عم يعمل شهر عسل وانا هون عم احترق من جوا ...
هادي : واذا انكشفت الحقيقة رح ترجعيلو ؟؟
هديل : اكيد ... ليش انا الي غنا عنو يقبر قلبي ماعم اقدر انساه وكمان ابني لازم يعيش مع ابوه ...والا مايجي يوم وتنكشف الحقيقة وارجع لعندو ..
ابو هادي : ان شاء الله ..
اسراء : يلا ياجماعة انا لازم روح على بيتنا ..لانو امي من يوم رحت ماخلصت منها
هديل : يسلمو اديكي عزبتك معي تقبري قلبي ... هادي حباب وصلها ..
اسراء : لا مافي داعي
هادي : ولو انتي تعذبتي كتير مع هديل وع القليلي لازم وصلك اتفضلي ..
.........
بعد مرور يومين ..
هديل قاعدة هية واسراء
اسراء : فلك ما حكت معك ؟؟
هديل : بلى حكت معي لما كنا بالشام وقال بدا تجي تزوريني وانا قلتلا انو انا بالشام ... صح لدقلا وخيلها تجي ..
دقتلا هديل واجت فلك لعندا ..
فلك : كيف هدول ..كيفك اسراء ..
هديل واسراء : تمام الحمد لله .. انتي كيفك ..
فلك : الحمد لله .. انا يوم يلي دقيلتلك فيه اخبرت انك اتطلقتي عامر قلي بس ماعرفت شو السبب وازعلت كتير وقلت اكيد في شي كبير صاير ..
هديل : ااه ..لا مافي شي بس عقلي ماطبق على عقل مراد ..
فلك : بس هيك ..ولا عم تخبي عني ؟؟
هديل : لا بس هيك
فلك : انا ماني مصدقتك اخر مرة شفتك فيها كان طاير عقلك بمراد شو عدا مابدا ..ولا مابدك تحكي شي قدامي ..
هديل : لا مو هيك القصة
فلك : هيك ونص .. انا اسفة بس فكرت انو نحنا رفقا

Читать полностью…

قصص الأمير

..انا جنبك وكلشي رح يتصلح
نزلو وقعدو بالمطعم ...وطلبو اكل ..وبلشو يحكو
طارق : اي هديل احكيلنا شو قصتك ..
هديل يتنهيدة : اااااه ...قصتي هية انو انا طمعت..
طارق : بشو طمعتي
هديل : طمعت بالمصاري ..طمعت بحياة الرفاهية وعيش متل هالبنات ويصرفو ويتبعزقو .. المهم انا بالبكالوريا اجا شب لعندي وقلي انا بحبك هو بكون مهندس مكنيك وعندو ورشة تصليح سيارات .. انا هاد الشخص كنت بكرهو كره العما .. بس لانو مليان ومدعوم صرت احكي معو ... وهو عنجد ماقصر معي لك اذا اشتهي لبن العصفور يجبلي اياه والرصيد بالوبايل والمصروف كل يوم كان يمرقلي شي الف ليرة ... وهو يوم عن يوم كان عم يتعلق فيني اكتر .. ويضل يقلي بدي ابعت اهلي يخطبوكي ..وانا كنت على طول اتهرب منو واجلو ..وكل مانترك هو يعمل كل الوسائل لحتى يرجعلي .. وهيك لحتى خلصت جامعة ..وخلص انا قطعت الامل انو اخلص منو واستسلمت للأمر الواقع ..وقلت هو احسن من غيرو ..وانا راجعة ع الضيعة ..بيتعطل الباص عند بيت اهلو وانا ماكنت بعرف انو هاد بيت اهلو ..وانزلت واذ بتفاجئ انو مراد متزوج ...
طارق : اييي ..
هديل : انا فكرت اني خلصت منو طلع بالعكس ..
طارق : شو يعني ؟
هديل : طلع هو عندو خبر انو انا كنت عم احكي معو مشان استغلو وبوقتها اهلو كانو عم يجبروه على الزاوج من بنت عمو ..فوافق على الزواج .. وقلون لاهلو انو هو بدو يتزوج على بنت عمو ..
طارق : لا تقولي انو بدو يتزوجك
هديل : اي صح .. واجهني وقلي انا بعرف انك عم تستغليني وطلب مني الزواج ..وانا رفضت بس هددني انو يفضحني بالمكالمات والرسائل بيني ولينو ينشرون بالضيعة ...
طارق : بس انو عادي مكامات ورسائل كل العالم بتحكي مع بعضا ..
هديل: وانا قلت هيك ... يومها اخدني على بيتو ...وقرب مني وباسني وكانت البوسة مسجلة ..
طارق : ههههههه لااااا هيك كتير ..
هديل : ههههه مأغلظك عم تتمسخر ..
طارق : المهم شو صار بعدين ..
هديل : يلي صار ومن الاخير تزوجنا ..
طارق : عنجد !!!!
هديل : والله ..
طارق : لك انتي بدك تكسير راس اااخ بس لو كنت انا كنت منعت هالجازة من اساسها ..
هديل : اي منيح يلي ماكنت ..
طارق : ليش لاتقوليلي حبيته ..
هديل : حبيتو وبس ...لك انا بعشق الارض يلي بيمشي عليها..
طارق : انا فكرت انك اطلقتي لانك ماحبتيه وهو مل منك وطلقك ..
هديل : لا ماهيك ...
طارق : لك شو سبب الطلاق ؟؟
هديل : مراد عندو ابن خالة اسمو عبد الرحمن ...قال حبني ..واتفق هو وخالتو امو لمراد مشان يفرقونا عن بعض ..
طارق : ونجحوا ماهيك ..
هديل: للأسف اي ..
طارق : طيب شو عملو ؟؟
هديل : مرت عمي كانت تاخد تلفوني بالسر من غير ما اعرف وتبعت رسائل لعبد الرحمن انو انا بحب عبد الرحمن وبكره مراد هاد يلي افهمتو من مضمون الرسائل ... وعبد الرحمن عمل حالو شهم واجا لعند مراد وقلو ضب مرتك عني ..وفرجاه الرسائل ..
وهون مراد جن جنونو ..واجا لعندي عالبيت وصار يبهدلني وانا ماكنت فهمانة شي ..فتحلي الهاتف وفرجاني الرسائل شفت رسالة او تنتين واصلا ماني متذكرة شو مكتوب فيهن .. وبعدها مراد قام وصار يضربني بلا رحمة وصار يضربني على بطني مشان ينزل الولد ..
طارق : ليش كنتي حامل ؟؟
هديل : اي ..ولساتني حامل ..
طارق : شويعني ما نزل الولد
هديل : بعد ماضربني مراد صرت انزف .. ابعدها معد حسيت على شي ...وفقت لقيت حالي بالمشفى وقالولي انو نزل الولد .. بس بعدين اجت لعندي الدكتور وقالتلي انو نزل ولد وضل ولد لانو كنت حامل بتوم ..بس هاد يلي ببطني محدا بيخبر فيه ..وبعدها طلقني مراد وراح
طارق : اممم هلق فهمت ...طيب مراد مالازم يخبر بأبنو ..
هديل : لاا مراد قلبو موزم مني واذا عرف انو حامل ممكن ياخدني يحبسني عندو وحتى خلف يسرق مني ابني .. مشان هيك انا اليوم انزلت على الشام لحتى طلع جواز سفر واطلع لعند اختي ع الخليج .. مشان احمي ابني ومشان اخلص من عبد الرحمن ..
طارق : ليش عبد الرحمن رجع يدايقك ..
هديل : اي وطلب مني الزواج ..واذا ماوفقت رح يفضح سبب طلاقي وينشر الرسائل بكل الضيعة .. بس انا نفسي اعرف شو في بالرسائل ..رح جن بدي اعرف شو طالع من تلفوني .. .
طارق : اول شغلة سفر مافي .. وتاني شي هاد عبد الرحمن حسابو عندي ... وتالت شي رح جبلك سجل الرسائل بين وبينو ..
هديل : عنجد رح تجبلي الرسائل ..
طارق : اي شو نسيتي انا شو بشتغل ..
هديل : بس انا لازم سافر ..مشان ابني .
طارق : بتقولي انك سافرتي وبتقعدي هون بالشام ..الشام كبيرة ومحدا رح يلاقيكي .. ورح تكوني تحت رعايتي ...
اتطلعت هديل بأسراء ... ورجعت اتطلعت على مراد ..
هديل : بس انا كنت بدي طلع سيط على حالي انو اتزوجت مشان احرق قلب مراد وعبد الرحمن ..
طارق : هههه وهاي كمان محلولة انتي اكيد بدك عريس وهمي ..وانا رح كون هاد العريس .هههه بس من هلق عم قلك بدي اتزوج عليكي ..
هديل : هههههههه ماشي سامحتلك بتلاتة ..
اسراء : هههههههه
طارق : اي عطيني رقمك لحتى مشان سيفو ومشان جبلك الرسائل ...
هديل : يلا سجل ***

Читать полностью…

قصص الأمير

هههه الله يهنيكن ياولاد ويبعد عنكم ولاد الحرام ...... اااه صح هديل فلك معد رافقتيها متل اول ... على حد علمي هاي رفيقتك المقربة
هديل : فلك خطيبة رفيقو لمراد وخايفي اذا احكيت شي قدامها تزلق بالحكي قدام عامر وبصير الخبر عند مراد ...مشان هيك عم اتجنبها ...اما اسراء عطيها قرشين ... وبتحفظلك السر طول عمرا ... اكتشفت انو مافي احسن من الصديق يلي بينشرا بالمصاري
ابو هادي : يابنتي ما كل العالم متل بعضا..
هديل : والله يابابا معد اعرف ميز بين المنيح والسيء
هادي : هديل عنجد اسراء هيك ..
هديل : لا مو هيك ..بس انو بتخدمني خدمة وبتاخد مقابيلها ... وكمان اكتشفت انها كتير منيحة ..وليكها واقفة جنبي بظروفي الصعبة ... واصلا الكل العالم طماعة وقفت عليها ..ليش انا شو وصلني لمراد لولا طمعي .. .... المهم انا قايمة نام مشان فيق بكير تصبحو على خير ..
تاني يوم الصبح بكير فاقت هديل وجهزت حالها ..واجت لعندا اسراء ..وركبو وراحو عالشام
.........
بالباص
اسراء : هدول كيفك اليوم ..
هديل : من الله بخير ...
اسراء : في خبر بدي قلك عليه بس ماتزعلي ..
هديل : الموضوع بخص مراد ..
اسراء : اي
هديل : شو احكي ..
اسراء ؛ مراد اخد زينب وراح هو واياها ع الاذقية ...
هديل : شووووو..... وشو راحو يعملو هنيك ..
اسراء : قال شهر عسل ...
وبلشت هديل تبكي من قلبا ...
هديل : انا كل انهار عم احترق من جوا وهو راح يعملا شهر عسل مشان يعذبوني اكتر ...لك ااااااااه
اسراء : خلص طولي بالك ...بكرا لما نطلع اشاعة انك اتزوجتي والله لتحرقيلو قلبو اضعاف
...........................
وصلو على الشام نزلو من الباص ...ووقفو تاكسي وراحو مشان تعمل اوراقا ... وهنن عم ينزلو من التاكسي ... اجا حرامي وسرق جزدان هديل من ايدها ..وصار تعيط حرامي ...حرامي ... بس مالحقوه وصار بعيد ... بس كان تلفونها بأيدها .. يعني بس انسرق المصاري يلي بالجزادن والهوية ..
قعدت على الرصيف وصارت تبكي ...
هدي: لك ليش انا هيك حظي ياربي ...
اسراء : خلص طولي بالك كل مشكل الها حل
هديل : الا مشاكلي مالها حلول نهائيا .... قوليلي شوبدك اعمل هلق ااااه .. الهوية راحت المصاري راحو ... كيف بدي اعمل جواز السفر هلق بدون هوية
اسراء : يلا هلق قومي ..
هديل : ع وين ...
اسراء : على شي قسم نخبر انو هويتك انسرقت ..
هديل : وشو رح نستفيد ..رح يرجعوها ...
اسراء : ممكن ... وكمان مشان محدا يعمل بهوتك شي .. بنقدم بلاغ ...وكمان مشان تطالعي بدل ضائع ..
هديل : اي ..ماشي ...
.................
بالقسم
دخلت هديل واسراء ....
وصارو يسألو انو وين بدون يقدمو بلاغ .. ودخلو على غرفة كبيرة فيها خمس طالات مكتب ..وكل طاولة وعليها شرطي ... قربت لعند اول طاولة ...
هديل : لو سمحت بدي قدم بلاغ ...انسرق جزادني ..
الشرطة : على هديك الطاولة ...
راحت هديل واسراء وقعدو عند الطاولة مشان تقدم البلاغ ... واول ماقعدو ... فجأة صارو يسمعو واحد عم يعيط ... دخل والكل سكت ووقفو ... وضربولو التحية ...
الكل : احترامي سيدي ..
الضابط بين صغير بالعمر بس طويل وضخم ...
دخل ع اول طاول ...وخبط اديه على الطاولة ...
الضابط: شو هالتسيب هاد يلي عم يصير هون ..
الشرطي : شوفي سيدي ...
الضابط : مين طلب منك تتطلق سراح المتهم امجد ..
الشرطي : سيدي ابوه بكون...
الضابط : مين ماكان يكون مابيطلع لحتى تتسكر القضية عم تفهم ...
الشرطي : سيدي بس هو مانو عنا ...
الضابط : اي بتروحو وبتلقو القيض عليه عم تفهم ...وتاني مرة مابدي شي يصير بدون ما انا كون عندي علم فيه ..
الشرطي : بس سيدي هاد حكي مشان الوزير شخصيا ...
الضابط : مابهمني ... بتروح وبتنفز الكلام عم تفهم ..
الشرطي: امرك سيدي ...
ولف الضابط مشان يطلع ...كانت هديل مبحلقة فيه .. الضابط : خير ليش هيك عم تتطلعي ...
هديل : ااه انا ...
الضابط : اي حضرتك ..
هديل : اسفة ..شردت ماكان قصدي ...
هديل اتطلعت قدامها ومعد استرجت ترفع نظرها ...
الضابط وقف وصفن فيها .. حط اديه بيجابو وقرب لعند هديل .. ووقف وراها وصار يتسمع شو عم يحكو
الشرطي يلي عم ياخد المعلومات من هديل : لو سمحتي اسمك بالكامل ...
هديل : هديل الرائد ..
الشرطي : اسم الاب
هديل : محمود
الشرطي : اسم الام
هديل : امنة ...
الشرطي : انت من سكان الشام ..
هديل : لا من الريف ..
وواخدو منها كل المعلومات ...
الشرطي : رقمك صار معنا ... واذا لقيناها بنخبرك ..
الضابط من ورا هديل : شو ضايعلا الانسة هديل ..
نقزت هديل منو ..بس ماردت ..وما اتطلعت عليه لانو خافت منو .
الشرطي : سيدي انسرق جزدانا ...
الضابط : اممم ...بسيطة واخدت منها كل المعلومات ..
الشرطي : اي سيدي ...كلشي خالص ..
الضابط : ماشي ...وانت انسة هديل قومي الحقيني ..
هديل : اناااا....
الضابط : اي انتي ..قومي ...
هديل : بس انا ماني عاملة شي ...
زورها الضابط وقلا الحقيني ..
هديل مسكت ايد اسراء وصارت تشد عليها .. ومشيو ورا الضابط على غرفتو ..
فتح الباب ودخل

Читать полностью…

قصص الأمير

يلي عملتو فيني بكفي ... خلص انا لازم شيلها من حياتي ... بكفي ...وطلع من البيت فورا ... ورجع لعند زينب كانت نايمة فيقها
مراد : زينب ..زينب ..فيقي
زينب : اي مراد شوفي ..
مراد : شو شوفي قومي ..عايزك ..
زينب : عايزني بشو ..
مراد اتذكر هديل كيف كانت تفهم عليه على الطاير ..بس بسرعة شالها من عقلو ..واتطلع على زينب بقهر ..
مراد: عايزك ...مابتعرفي شو يعني عايزك ..يعني بدي مرتي عم تفهمي ..
زينب : لا ماعم افهم ...
مراد : اي ماشي انا رح فهمك ...................
كان عم يحاول يطردها من عقلو ومن قلبو ...فكر هاي الطريقة ممكن تساعدو بس بالعكس ...هو كان عم يعزب حالو ..
وبسرعة قام ..
زينب : شو ليش قمت ...
مراد مارد حمل حال وراح عالحمام ... وقف تحت الدوش ... وضرب ايدو عالحيط ...
مراد : لك اطلعي من حياتي ...اطلعي .. بدي عيش مبسوط ..بدي ارتااااااح ...بدي ارتااااح ..
..............................
هديل بالبيت وكان قلبا شاعل بنار ووقفة على الشباك ..وكأنو قلبا حسا انو مراد نايم مع زينب ...
دخلت عليها امها ..
امنة : شو لسه مانمتي ياحبيبتي ...
هديل : اي هلق بنام ...
امنة : اي نامي منيح ..مشان ابنك ..
هديل: ماما مشان الله مابدي حدا يخبر بحبلي ...
امنة : ولا يهمك ياحبيتي اصلا انا ماقلت لحدا لا لاخوكي ولا لأبوكي ... يلا تصبحي على خير ..
هديل : وانت من اهلو ..
راحت هديل تمددت على تختا وصارت الافكار تاخدا وتجيبا ...وبعدين تجلست بسرعة ..
هديل : سلوى ...سلوى .. انا لازم احكي معها ..
قامت مسكت تلفونها يلي جبلا اياه هادي من بيتا ..
واتصلت بسلوى ...اتصلت مرة وتنيني وتلاتة ...بس محدا يرد ..
اجتا رسالة من سلوى : لا تتصلي على رقمي يافلتانة ... لك انا الغلطانة يلي عملتك متل اختي ... وغلطت كمان لما صدقتك وكذبت ابن خالتي من لحمي ودمي ...
هديل والدموع بعيونا : هههههه لعبولك بعقلك منيح حتى انتي صرتي ضددي ... بسيطة اذا كل العالم ضددي بس الله رح يكون معي ...
حطت راسها ونامت ... فاقت تاني يوم الصبح ...واتصلت بأسراء ... اجت لعندا اسراء ...و حكتلا كلشي ..
اسراء : العما بقلبون شو هدول كفار...
هديل : متل ما اسمعتي ...بس انا بالاول بدي اعرف مين يلي كان عم يبعت الرسائل من عندي ... وكمان بدي اعرف شوفيهن الرسائل ..لك رح جن ...
اسراء: وانتي بمين بتشكي ...
هديل : وحدة من هالتنتين يا مرت عمي يا ضرتي ..
بس المشكلة انو ماعم اقدر حدد لانو لما كون عند بيت عمي اكتر الاوقات زينب ما تكون ...
اسراء : اصبح مرت عمك
هديل : المشكلة انو كانت معي كتير منيحة وكانت تحبني ..
اسراء : اممم .. هاي ياحبيتي مرت عمك كانت عم تتمسكن لحتى تتمكن ...كانت عم تمثل عليكي انها بتحبك ..
هديل : معقول ...
اسراء : معقول ونص ...لك انا بعرف هدول الناس كيف بفكرو ...
هديل صفنت شوي : اي والله معك حق ...اكيد هية ..هلق الشي التاني بدي اعرف شو كان بالرسائل .. لانو ماشفت غير رسالة او رسالتين ومن الصدمة ماقريتون منيح ...
اسراء : الرسائل هلق مو مهمة ...
هديل : لكن شو المهم ..
اسراء : انتي قلتي انو عبد الرحمن كان يتحركش فيكي ..وعمل كل هاد مشان يفرقك عن مراد ...بدنا نعرف لوين بدو يوصل ...
هديل : شو قصدك ؟؟
اسراء: قصدي انو عبد الرحمن لسه ماوصل لغايتو ... اكيد بدو منك شي ولا ماكان سبب بطلاقك ..
هديل : اسراء لا تخوفيني ...
اسراء : لاتخافي انا معك وكل اهلك معك ... هو اكيد رح يتصل فيكي وبعد ما يتصل رح نعرف شو غايتو ..
طيب : اذا دق ..شو قلو ...
اسراء : اذا دقلك ردي وشوفي شو بدو ...وشو ماكان بدو لاتجاوبيه فورا ...اسمعيه للأخر وسكري بوجهو ...ونحنا على هالاساس رح نتصرف ...
هديل : وبركي ما اتصل
اسراء : لا رح يتصل .. بس بدو وقت لحتى يتصل ..
هديل : اممم...
دخلت امنة ..
امنة : هديل ماما في محامي برا بدو يشوفك ..
هديل غصت وخافت يكون يلي ببالها ...وطلعت لتشوف شو بدو المحامي ...
سلمت وقعدت ولحقتها اسراء ..
المحامي : مدام هديل انا من طرف مراد ...مشان الطلاق ...
هديل نزلو دموعا ع الصامت
المحامي : مستحقاتك كلها رح توصلك ... والبيت كمان رح يضل بأسمك ...
هديل : وين وقع ...
المحامي : هون لو سمحتي ...
هديل : بس انا بدي اتنازل عن كل حقوقي ...وكمان عن البيت ومابدي شي ... بس بدي كم قطعت تياب الي اخدتو معي من بيت اهلي وبس ..
المحامي : طيب ماشي ... وقعيلي هون انك اتنازلتي عم كل حقوقك ..
وقعت هديل ... وقام المحامي وراح ...وهديل ضمت رفيقتها اسراء وصارت تبكي ...
بعد اسبوع ...
تلفون هديل عم يرن ...اتطلعت عليه وابتسمت ابتسامة وردت ...
هديل : كنت ناطرة مكامتك ...
عبد الرحمن : وليش؟؟
هديل : مشان شوف لوين بدك توصل ..
عبد الرحمن : زكية وبتعجبيني ....المهم انا بدي اياكي وبدي اتزوجك ..
هديل : هههه بهل البساطة ..
عبد الرحمن: اي بهل البساطة ...
هديل : واذا ماوافقت شو رح تعمل ...
عبد الرحمن : رح توافقي وانت عم تضحكي ..
هديل : كأنو عندك ثقة زايدة ..

Читать полностью…

قصص الأمير

الكل: الله معك …
بيروح ابو ميلا ع شغلو وبضلو هنن بالبيت …
بيرن الارضي …
ام ميلا: الو
مريم:كيفك خالة
ام ميلا: اهلين حبيبتي تمام وانتي
مريم: الله يسلمك يارب الحمدالله بخير
ام ميلا: اي الحمدالله
مريم :خالة ميلا عندك
ام ميلا: اي بدك ياها
مريم :هو بصراحة حابة اخدها ونروح
ام ميلا:خير لوين
مريم: امي سمحتلي اطلع اتمشى وحابة اخدها معي بتغير جو
ام ميلا: من هلق نطرو للعصر بتطلعو …
مريم: لا معليش حابين نطلع هلق رياضة وهيك بما انو الجو حلو
ام ميلا: والله مابعرف
مريم:خالتو حبابة خليها تطلع معي ما منتاخر
ام ميلا :طيب تعالي لبين هي ما تكون جهزت حالها بتطلعو …
مريم: طيب خالتو ما بتاخر …
ام ميلا: ماشي حبيبتي
مريم: يلا سلام
ام ميلا: الله معك …
بتسكر الخط معها وبتقول ل ميلا…
ام ميلا: هي مريم قال بدها تطلعي تتمشي معها
ميلا: هلق
ام ميلا :اي قال ليكها جاي اذا بدك تروحي لبسي لبين ما تكون اجت واذا لا خلص خليكي بالبيت وقليلا مو قدرانة
ميلا: اممم، ،، خلص بطلع معها شو وراي هيك هيك ماعندي شي
ام ميلا: متل مابدك بس ديري بالكون ولا تتاخرو
ميلا: طيب ماشي …
بتطلع تجهز حالها بتلبس بجامة مريحة خرج طلعة لبرا وبتجدل شعرها بشكل خفيف وبتنزل خصل ناعمة من الغرة ع وجها وبتلبس بوطها وبتاخد موبايلها بتنزل ……
بتوصل مريم وبتدق الباب بنزلة ميلا ……
ام ميلا :هي اجت مريم
ميلا: يلا ليكني طالعة لعندها …
ام ميلا: ماشي
ميلا :يلا بخاطرك امي …
ام ميلا: الله معك
بتطلع ميلا لعند مريم …
مريم: كيفك
ميلا: منيحة بس شو جاي ع بالك التماشية من الصبح بعلمي مابتحبي تطلعي الصبح ووتتمشي
مريم: اضطريت هالمرة
ميلا: خير شوفي ليش
مريم: هلق بحكيلك بس نبعد شوي عن هون
ميلا: ماشي متل مابدك
بيمشو هنن وعم يدردشو ………
وصل ل مكتبو حط غراضو وقعد ورا مكتبو وعم يلعب باصابعو …
مهند: اي ليش حتى ما قلا انا لازم حاكيها اليوم اذا اجت وافهم منها كل شي هاد احسن حل
بيرن موبايلو …
مهند: اي كنان
كنان: شو حبيب وين غاط
مهند: والله بالشغل وين بدي كون مثلا …
كنان :شبعرفني سآل حالك وين انت هلق
مهند: بالشغل
كنان: قوم تعال نازلين ع القهوة
مهند: لا مو خرج هلق لانو بدي اشرف ع اليخت تبع مهيار عيد ميلاد اختو
كنان: خلص سلمو للشباب وتعال انت
مهند: لا وعدتو للشب انا بتكفل مابصير
كنان: ييي علينا يعني ايمت منشوفك مثلا هي النا كم يوم لا شفناك ولا عرفنا شي عنك
مهند: اي روق وهدي يلا انشالله بلكي بكرا منلتقي او بتجو لعندي ع المينا منشم هوا
كنان: طيب ماشي انشالله معناها منضل ع موعدنا …
مهند: ماشي انشالله
بيخلص مكالمتو وبيطلع يأشرف ع تزيين اليخت وكيف التحضيرات عم تتم …
ام عمار: اي لانو قلب الام دليلها مهند مو عاجبني
هلا: يا امي والله مافيي شي خلص طولي بالك صدقيني لو في شي بيحكي
دلع: صح كلامها ل هلا
ام عمار: بسيطة الا ما تبين بالاخير
هلا: تماما
ام عمار: شوبدنا نطبخ اليوم
هلا: مابعرف
دلع: وانا كمان
ام عمار: عملو بيتزا او ووصو عليها من برا اذا مابدكون تساووها انتو
دلع: لا منعملها انا وهلا منتسلى
ام عمار: اي معناها بس يصير الوقت بلشو تحضير فيها
هلا: ماشي
وبضلو قاعدين عم يدردشو ليجي الوقت يبلشو بتحضير الغدا ……
ميلا: يعني بس بدي افهم شو هالمكان
مريم: هي المتسودعات يلي ورا هي المينا
ميلا: شو جايبنا لهون نحنا
مريم: انا جاي بدي شوف شخص
ميلا: اي عم قول والله مالك بالعادة تقليلي نطلع نتمشى بهالوقت
مريم: شو بدي اعمل مالقيت وقت اطلع فيه غير هيك ولحالي مارح يرضو قلت باخدك معي
ميلا: تاني مرة لا تجيبيني ع هيك مسخرة انا ماني من هالنوع
مريم: طولي بالك ولو منضل رفقات يعني شوفيها اذا فدنا بعض
ميلا: اي مو بهيك شغلات
مريم:شو يعني هلق
ميلا: انا طالعة ع المينا خلصي شوفتتك هي ولحقيني
مريم: خليكي واقفة معي شو خسرانة
ميلا: لا تجننيني قلتلك هالحركات مابحبا وعم سايرك وقلك لحقيني بعد شوي بتتركك وبروح ع البيت
مريم: طيب ماشي خلص انطريني عند المينا وبجي لعندك
ميلا: ماشي سلام
مريم: الله معك
بتروح مريم تشوف تقابل حبيبها وميلا بتطلع ع المينا ……
ميلا: هالمسخرة والله لو بعرفك جايبتيني لهيك مابوصل معك بس بسيطة
بتضل واقفة وانفها بيقلب احمر من الهوا البارد وعم تطلع بالبحر ……
بينتبه مهند لوجودها وبيعرف انو هيي طبعا لانو ماحدا بيجي لهون الا غيرها وكل المينا بتعرف هالحكي ……
مهند: غريبة ما قالتلي انها جاي رح روح شوفها ……
مهند: شباب كملو يلي فهمتكون عليه شوي وبرجع
الشباب: حاضر يا بيك
بيتركهون وبينزل من اليخت وبكمل لعندها ومابتحس الا ع شخص واقف جنبا …
مهند: شو مبين هون
ميلا: اي شو عرفك اني هون

Читать полностью…

قصص الأمير

بهالاثناء بتسمع موبايلها رن …
ميلا: ايوا ومين هاد يلي بدو يتصل بهالوقت مافي بالعادة…
بتروح بتشوف بتلاقي رقم غريب ……
ميلا: لمين هالرقم يا ترى …
بتفتح المكالمة وبترد …
ميلا. :الو
بيسمع صوتها وبتزداد دقات قلبو وبيسرح شوي بجمال صوتها ونغمتو يلي اهتزت اوتارو فيها وبقلا ……
مهند: مرحبا
ميلا: اهلين
مهند: كيفك
ميلا: عفوا مين
مهند: ماعرفتي صوتي
بتصفن ثواني بنبرة الصوت ودغري بيجي ببالها مهند …
ميلا: مهند ……
مهند: اي
ميلا :اهلين
مهند: فيكي
ميلا: خير في شي
مهند: هو بصراحة حبيت اسمع صوتك وقلك تصبحي ع خير
ميلا هالكلمتين كانو رح يهدوها هد
ميلا:(برجفة) امم وانت بخير
مهند: الخير يصيبك باي
ميلا: باي
بيسكر الخط مهند مابيعرف ليش هيك عمل
مهند: يالله كاني خبصت هلق بتستغرب البنت معقول غلطت بس والله مو بايدي ماعم اقدر عم حسها ملازمتني بكل دقيقة هفف اصعب 30دقيقة مضو اليوم مابعرف شو الحل ليش هيك عم يصير معي كركبتني هالبنت ……
بيوصلو اشعارر من الكروب ورفقاتو عم يحكو بيطلع عليه بيقفلو وبضل متسطح عم يفكر فيها ويتقلب ليقدر ينامم ويستسلم ل الليل ………
ميلا: يا ترى شو بكون بدو اذا ما صرلي. بعرفو معقول هو متلي عم يحس، ،لا لا مستحيل هو وين وانا وين ياربي هالخربطة ليش هيك مليت انا وتعبت بدي نام اذا بضل هيك عم حاكي حالي ممكن جن احسن شي نام والصباح رباح ……
بتتسطح بتختا وبتضل تفكر باتصال مهند وكلماتو يلي دقت جراس قلبها المقطوعة وبلشت تحس بنبض جديد بلش يسري فيها وبعد عنان ومعارك من التفكير يلي صارت معها غفيت …………………………

يتبع، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

Читать полностью…

قصص الأمير

ميلا: كيف يعني
مهند: بعدين بتعرفي بس شورايك تعطيني رقمك اعتبريني رفيقتك
ميلا: ههه لا بالمرة صير ابي
مهند: بكون كتير منيح
ميلا: طيب سجل عندك
مهند:يلا
بيطلع من جيبتو الموبايل وببلش يسجلو
ميلا: وهي رقمي عندك
مهند: شكرا الك والله بس بالمناسبة بدي قلك شي
ميلا: اي تفضل
مهند: ضحكتك كتير حلوة لا تمحيها وحرام تبقي كابتة هيك جواكي انا صح ما صرلي بعرفك وهي تاني مرة منشوف فيها بعض بس حاسس حالي بعرفك من سنين بهالدقيقتين يلي قعدناهون هون حسيت اني بعرفك من زمان ………
بتطلع فيه وبكلامو كيف عم يحكيه بيلامس اوتار قلبا هالكلام وكانو عرفان وجعها بتتنهد وبتقلو …
ميلا: شكرا لكلامك انت شخص مريح الله يسعدك بحياتك
مهند: العفو امين وياكي يارب
ميلا: يلا لازم امشي
مهند: ماشي
بيقومو من مكانوهون وبوقفو قبال بعض
مهند: فرصة سعيدة اني اتعرفت ع شخصية متلك……
وبمد ايدو قبالها
بتطلع فيها وفيه وبتمد ايديها وبتسلم عليه للحظة حسو اتنيناتهون بكهربا مشت بجسمهون وشعور جديد عم ياخد مكانو …
ميلا: وانا كمان يلا بالاذن
مهند: اذنك معك
بتترك ايديه بخفة وهداوة وبتفتل ضهرها بتحمل القفص تبع ميمي وبتمشي وهي سارحة بهالدقايق …
بيضل واقف مكانو عم يطلع عليها كيف مشت وراحت وبضل ع هالحالة لتختفي عن انظارو …
مهند: كل تفاصيل هالبنت عم تشدني هفف
احسن شي ضب وروح ع البيت لنشوف الضيوف …
بيفتل ضهرو وبيروح لمكتبو بياخد ملف ابو سعد وبضب غراضو وبكمل للبيت……
بيحل المسا وبتحل تفاصيلو معو …
ابو وسيم: شايف بالله يا صهري
ابو عمار: هههه اي والله
هلا: مرة خالي شو رايك بفنجانين قهوة بس حبابة انتي بتعرفي عمليلي الطوق هاد هدية من مجد
مرة ابو وسيم :هههه عم تستغليني وانا موجودة
هلا : له يا مرة خالو ولو
مرة ابو وسيم:طيب هاتي وفرجينا فنجانين القهوة
هلا: من عيوني
هبة (بنت ابو وسيم) :عمتي ماشالله عليها بنت عمار ما خلت شي برا ع حالو
ام عمار: ههه اي ماشالله حركة هي
هبة: اي والله
ام عمار: بعدين حليانة يا هبوش صايرة قمر
هبة: شكرا عمتي كلك ذوق
ام عمار : الله يسعدك
هبة: ويسعدك عمتي
وسيم: لا يا زلمة والله ما بصير شو هالغش هاد
عمار: غشاش بعينك
وسيم :بدينك هلق شوف ليجي مهند هو الوحيد يلي ماعندو غش
عمار: صدقت
لحظات وبفوت مهند لعندون …
مهند: مسا الخير
الكل: مسا النور
مهند: كيفك مرة خالي شلونك خااال
ابو وسيم: اهلين بشيخ الشباب
مهند: ع راسي يا خال
مرة خالو: اهلين حبيبي
بيدخل بسلم عليهون وهو الهيبة لابستو لبس وخلقانة الو بكل حركة وكلمة بيحكيها …
مهند: كيفك وسيمو
وسيم: والله انك ابن حلال هلق كنت عم هدد اخوك فيك
مهند: هه تركلياه هلق انا وياك عليه
عمار: يا خاينين منك الو
مهند: ههه
بوصل لعند هبة وبقول …
مهند: كيفك هبة
هبة (بحركات خجل) :الحمدالله وانت
مهند: تمام الحمدالله
ام عمار: يلا امي بدل تيابك وتعال الاكل جاهز
مهند: يلا ما بطول بالاذن
الكل: اذنك معك
بيطلع مهند ع غرفتو بحط غراضو وبيدخل يتحمم …
ام عمار: هلا امي يلا جهزولنا السفرة انتي ودلع
هبة :وانا رح ساعدون
ام عمار: متل مابدك حبيبتي …
بقومو الصبايا وببلشو بحضرو السفرة
ام وسيم: مشالله على مهند الله يحميلك ياه كيف صاير
ام عمار: الله يسلمك يارب شباب بتصير الله يخليلك هبةو وسيم وتفرحي فيون
ام وسيم : الله يسلمك …
بخلص حمام وبيبلس كنزة وبنطال مريحين خرج قعدة وبسرح شعرو وبحط من عطرو وبقول …
مهند: الله يعطينا خير هالقعدة يارب
بينزل لعندون ……
عمار: شو اجيت
مهند: لا رحت
عمار : مهند وسيم عم يقلي جوعان
مهند : وانت الصادق انت الجوعان
وسيم: هههه كشفك
مهند: اخي وبعرفو
وسيم: حلال عليك والله
ابو عمار: يلا يا جماعة تفضلو ع السفرة
الكل : يلا
بقومو الكل بيقعدو ع الاكل وبسمو بالله وببلشو اكل وكل مين ملتهي بصحنو الا مهند بيشرد شوي بعقلو ويتذكر ميلا ويرجع يكمل اكل …
والوقت عم يمرق بجو العيلتين ……
بعد ما وصلت ميلا ع البيت بدلت تيابها وقاعدة عم تطعمي ميمي …
ميرنا: وجعها الدكتوور
ميلا: يعني بس المهم اخدت اللقاح
ميرنا: اي والله
ميلا: وينا ماما
ميرنا: كانت قاعدة هي وابوكي
ميلا: خير ليش في شي
ميرنا: ب ب (بتتلبك ميرنا وهي وتحكي)
ميلا: احكي شبك متلبكة وفايتة ببعضك
ميرنا: بصراحة كانو عم يحكو بموضوعك تبع ام ووليد
ميلا:استغفر الله العظيم اي وشوقالو
ميرنا: ماما حاببتك تتزوجي كرمال تأمن عليكي وبنفس الوقت كرمال ما يضل حدا يقول ليش بنتك ما اتزوجت بس بابا بدو ياكي تبقي ع راحتك بغض النظر انو هو شبه مقتنع بحكي امك
ميلا: يالله ع هالشغلة يعني شو اعمل اقبل فيه وانا ماني رغبانة فيه ماحدا عم يفهم شي عليي انا بحاجة وقت بدي اقضيه مرتاحة مابدي اتزوج وضل مقيدة وعدا عن هيك مافيني خلي حدا يتقرب مني

Читать полностью…

قصص الأمير

ابو ميلا: لك ميلا صحيانة ع حالك بنتي اطلعي فيني
ميلا: (ببكي) شو فيه اكتر من هيك حياة حلوة بتاخد ايمت ما بدها وبتعطي هيك ايمت مابدها …
ابو ميلا: يا بنتي برضاي عليكي الله يرضى على اسمك بس فهميني شبك شو صايرلك
ميلا: (ببكي ودموع غزيرة) بابا راح راح يلي كنت اعمل كل شي منشانو
ابو ميلا: يا بنتي هيك نصيبو
ميلا: (بقوة) :لا مو هيك نصيبو ابي كنا طالعين مشوار فجاة هيك بح راح بلمح البصر
ابو ميلا: يابنتي وكلي الله وكلي الله.
ميلا: (بشهقات متتالية) :بابا بدي ياه بدي روح لعندو ابي بدي ماهر كرمال الله خدني لعندو يا ابي
منشان الله يا بابا
وبتنهار بالبكي بحضن ابوها بيضمها ابوها وبصير يبكي معها …
بعدة مدة وهي تبكي …
ابو ميلا: قومي بنتي قومي الله يهدي سرك قومي يا عمر ابوكي
ميلا:(ببكي ونشوقة) : هئ هئ.
ابو ميلا قومي ارتاحي نامي شوي الله يرضى عليكي
بيسطحها ابوها بتختها وهي عم تبكي وبيغطيها وبيقعد يقرأ قرآن وعم يلمس على راسها وبضلو ع هالحالة لتغفى …
بينزل ابوها لعند امها…
ام ميلا: شو
ابو ميلا: اه حرقت قلبي الله يحرق يلي كان السبب
ام ميلا: امين الله يجعلو كيدو بنحرو
وبضلو ع هالحالة وميلا ماعد اتقبلت حدا وصارت تخاف تقرب من حدا وتتعلق فيه يقوم يروح وماعد قدرت تطلع مشاعرها من يوم الحادثة لليوم كبتت على مشاعرها والخوف من حدا يتقربلها وهيي تتقرب من حدا صنع عندها حالة من الهلع والرعب ليتركها ويروح ويرجع ينعاد السيناريو ذاتو …………
بااااااااك///////////
قاعدة ع هالشباك وهي عمم تتذكر يلي مر عليها من سنيتن …
ميلا: يالله دخيلك انت شايف وعارف يلي عم يصير يارب عطيني حل لهل المشكلة وطلعني منها والله ياربي بموت اذا بصير معي هيك …
بتحمل حالها وبتبلبس وبتنزل لعند اهلها…
ميلا: صباح الخير
ام ميلا: بكيررالدنيا قريب العصر صارت
ميلا: عادي يلي هو المهم صبح
ميرنا: شو وين ميمي
ميلا: بدي اخدها ضل عندها ابرة بدي اعطيها ياها عند الدكتور ورجعها
ام ميلا: لك شو بدكون بوجعة هالراس ما كنت اعرف
ميلا: ياريت كل وجع هالراس هيك بالمناسبة وينو بابا
ام ميلا: اجا اتغدى من شوي وطلع يرتاح
ميلا: بسيطة انا رايحة واخدة ميمي معي ما بطول بمر ع الدكتور بعطيها الابرة وبرجع …
ام ميلا: طيب روحي بس قبل كل شي فكرتي بموضوع ام وليد
ميلا: كل شي الو وقت بدي روح هلق منشان ما اتاخر بالرجعة
ام ميلا:طيب روحي لنشوف شو اخرها
بتفتل ميلا وبتطلع للغرفة بتلبس جاكيت ابيض خفيف وبنطال اسود وبوط وبتترك شعرها نازل وبتحطلو حبسة صغيرة بتضب غراضها بالشنتة.
ميلا :ميمي ميمي تعالي حبيبي وينك
بتجي ميمي وهي عم تنوي لعندا …
ميمي: مياو مياو
ميلا :ياعمري انتي تعالي والله ياريت الكل متلك
بتشيلها بين ايديها بتبوسها وبتحطا بالقفص المخصص الها وبتحملها وبتحمل غراضها وبتنزل…
ميلا :انا رايحة
ام ميلا: لبسي شي احسن هيك بيسفقك الهوا برقبتك ليكي كيف مبينة
ميلا: معليش امي انا بحب الهوا والجو نوعا ما مو سيئ
ام ميلا: طيب حبيبتي متل مابدك ديري بالك
ميلا: ماشي
بتطلع ميلا من البيت وبتروح لعند الدكتور……
ببيت مهند………&
عمار: شو مهند ما خبركون ايمت راجع
ام عمار: ع قولتو انو عندو كم شغلة بمكتب المينا وقبل ما يجو بيجي
عمار: لا واضح كتير ليش ابنك هاد بينمسك لك امي كلنا منعرف مهند
هلا: حاج تحكي عليه حرام اكيد عندو شغل بخلصو وبيجي بعدين مطوليين ليجو ونشوف العروس
دلع: والله مابعرف مهند اذا بيقبل يتزوج هيك لانو مبين عليه بس يقول لاقولي عروس لاتزوج بيحكيها بملل
هلا: ستي ما علينا خليون يشوفو بعض اذا عجبتو دغري منطلبها للبنت شو خسرانين
دلع: قولتك …
ابو عمار: ضل ناقصكون شي انا وصيت ع باقي الغراض
ام عمار: لا مو ناقص شي كل شي جاهز وبس يوصلو كمالة الغراض بكملوون هلا ودلع لانو اخر شي بدنا ياهون لبعد الاكل
ابو عمار: اي تمام
عمار: انا رايح شوف كم شغلة مهمين بدي مشيون بشغلي لبين ما يكون مرق الوقت
ام عمار: اي امي
دلع: لكن رايحة طعمي داليدا وجهزها كرمال ما تنق بس يجو الضيوف
ام عمار: بتعملي زينة العقل بنتي
دلع :ماشي
هلا: واناطالعةشوف شو بدي البس واعمل انتي وابي ارتاحو لانو ماضل شي عنا
ام عمار: اي بنتي
بيطلعو كل واحد ليعمل متطلباتو ويشوف اشغالو واعمالو ……
واقفين برا المينا والهوا عم يلعب لعب والموج عم ياخد مسراه …
مهند: شوف يلي بناسبك لخلي الشباب يزبطولك ياه
مهيار: والله مابعرف شو رايك بهداك
مهند: هلق قديش عدد الموجودين لاعرف لاقيلك طلبك
مهيار: يعني فيك تقول حوالي ال10 او12 بنت
مهند: حلوو الحكي معناها شايف هداك اليخت
مهيار: انو منن
مهند: هداك قبل اخر واحد من الصف هداك
مهيار: يلي عليه اشارة من فوق

Читать полностью…

قصص الأمير

مراد مشان يفطر ويشرب الدوا ..
طلعت تجلا ..واتجلست مراد شوي شوي .. واتطلع على هديل ..
مراد : شو كنت متمني هالصباح من زمان
هديل : وهاي تحقق ..
مراد : بكرا رح اعملك احلا عرس تحكي فيه كل المنطقة
هديل : هههههه لك انا كنت عم امزح معك بموضوع العرس .. ياحبيبي عندي ولدي والله اعلم اذا التاني ماصار ع الطريق وبتقلي عرس ..
مراد : معقول يصير في ولد من اول ليلة
هديل : اي معقول ليش لأ
مراد : بس انا بدي عرس
هديل اتطلعت بعيونو بكل حب : وحياتك عندي انا كل العرس مابهمني .. انا بهمني العريس وبس والعريس عندي .
مراد : متل مابدك ياحياتي انتي ... يلا ساعديني خلينا قوم
هديل : من عيوني ...
بعد مرور اسبوعين ... اتزوجو هادي واسراء وسلوى وطارق بنفس اليوم .. وكل كانومبسوطين ...
...................................
بعد مرور خمس سنوات
ع البحر بشاليه كبير موجود مراد وهديل بعد ماصار عندون ولد غير حسن وسمو يزن وهديل حامل ومعون جولي ..وعامر وفلك عندون بنت وسماها عائشة وفلك حامل .. طارق عندو بنوتة وسماها هديل .وهادي واسراء صار عندون ولد سموه محمود ذ
قاعدين بحديقة الشاليه عم يشو لحم
عائشة بنت عامر : بابا ..بابا
عامر : ياعمرو للبابا
عائشة : قول لحسن ماعم يخليني العب مع يزن
عامر : ولا حسن شوبدك فيها
حسن : انت يلي شوبدك فيها هاي الي وانا مابدي خليها تلعب مع ولاد تلعب مع البنات تروح تلعب مع جولي
عامر : ههههه ياحبيبي مراد ضب ابنك
مراد : ههههه دخيل قلبك يابابا روح خود راحتك ...واذا بقرب حدا منها شيل عيونو ماشي
حسن : حاضر بابا تربايتك ..
هديل : هههههههههه ولي رح يطقو خوصري من الضحك... الله يستر بس ماصير خلف
عامر : لا والله انتو عيلة متعوب عليها هههه
طارق : والله هالولد طالع بطل متل خالو ..
هادي : واي خال منون
طارق : اكيد انا هههههههه
فلك : هديل ضبي ابنك عن بنتي هههه البنت بدا تعيش حياتها
سلوى : حسون يقبر قلبي متل ابوه اذا حط شي براسو بياخدو ولو كلفو حياتو
فلك : ياحبيبي راحت البنت
اسراء : هههههه راحت على بنتك يافلك هههه
حسن مسك عائشة من ايدها وسحبها
مراد : بابا حبيبي ع وين رايحين
حسن : رايح فرجيها السيارات يلي جبتلي اياهم انت مشان علما كيف تصحون ..
عامر : لااااااااا هيك كتير ...
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

(((النهاية)))
بتمنى تكون عجبتكن
مع تحياتي الكم : مريم اليوسف ام حيدر

#اللعب_بالنار_بقلم_مريم_اليوسف

Читать полностью…

قصص الأمير

وووو ... يعني انتي ما تزوجتي
هديل : لا ما تزوجت ..
نجلا : هلق صار دوري احكي في شي لازم تعرفو ... وهو انو هديل ما دخلها بالرسائل ... انا كنت متفقة مع عبد الرحمن وانا كنت ابعت الرسائل من هاتف هديل لعبد الرحمن ..
مراد : شوووو ... ماما انتي .. طيب ليش
نجلا : ماكان بدي اياها ماكنت بحبها ..الله يلعن الشيطان ...
ابو مراد : انتي يا ام مراد يطلع منك كل هاد ... لك ياعيب الشوم عليكي ... اتفووو ... وانا مابشرفني يكون عندي مرى متلك روحي انتي طاا..
ركدت هديل لعندو ...ومسكتلو ايدو وصارت تبوسا ...
هديل : لااا ..مشان الله ياعمي لاتقولا .. بترجاك لاتقولا
ابو مراد : بعد كلشي عملتو فيكي عم اتدفعي عنا ..
هديل : مرت عمو غلطت ..ونحنا لازم نسامحا ..وكمان هاي الكلمة كتير بتجرح ... بترجاك لاتطلقا .. قاطعها يوم يومين بس طلاق لأ ...
في ايد انحطتت على كتف هديل ..التفتت كان مراد
مراد : سامحيني .. جرحتك ماهيك ..
اتطلعت عليه وهية عيونا مليانين دموع ...
هديل : اي جرحتني كتير ... بس انا مسامحتك لاني بحبك ..قربت وضمتو ..
مراد : ااااااخ ..
رجعت لورا : انا اسفة ..اسفة سامحني ..
مراد وهو وجهو اصفر من الوجع ابتسم ابتسامة صغيري: مامشكلة ...تعي لعندي
قربت منو شوي شوي وحضنتو ومشو هي واياه وقعدتو ...وقعدت جنبو
اتطلع مراد على عبد الرحمن وكانو عيونو بالارض
مراد : وانت ليش عملت هيك ...كيف هان عليك تعمل بأبن خالتلك هيك ..ولا انتي يا امي معقول في ام تعمل بأبنها هيك ..طول عمري بعمل متل مابدكن ...وبنفذ يلي بدكن اياه بدون اعتراض .. بس طلبت طلب واحد وهو اني اتزوج البنت يلي بحبا .. بتجي بتحرميني منا وبتشوهي صورتها عندي ..والله حرام
نجلا : مشان الله يا ابني سامحني ..
مراد : ...........
هديل: مراد اذا ماسامحت امك انا ماممكن ارجعلك .
مراد : ماعلى كيفك الشغلة مدام هديل رح ترجعيلي غصب عنك ..
هديل : ارجعنا ..
مراد : اي ارجعنا ونص كمان ...
هديل : طيب كرمالي ..
ابتسم ...وقرب لعند امو وباسا من جبينا وقلا : اله يسامحك
عبد الرحمن : مراد انا اسف ... سامحني .. انا من اول يوم شفت هديل وانا حطيت عيني عليها .. وكنت على طول حاول معها بس هية كانت تصدني ..وكبرت الشغلة براسي واتفقت انا وخالتي مشان نفرقكم عن بعض ..
حسنة ضربتو كف لعبد الرحمن : اتفوو عليك ياخسارة تربايتي فيك .. عم تتطلع على مرت ابن خالتك ياعيب الشوم ..عنجد ياخسارة تربايتي ..
عبد الرحمن : مشان الله ماما سامحيني ..وانت مراد سامحني وانتي هديل ..
حسنة : لك روح الله يغضب
مراد : خالتي ..لا ..عبد الرحمن غلط وغلطتو مانها اكبر من غلطت امي .. بس يلي صار صار وهديل طلعت برئية والحمد لله ..
عبد الرحمن : يعني مسامحني يا ابن خالتي .
مراد : اي مسامحك وهديل كمان مسامحتك ..ماهيك هديل
هديل : اكيد متل مابدك حبيبي ..
مراد : بس ليش ماقلتيلي انو عبد الرحمن كان يدايقك
هديل : قلت شب وطايش ..وماحبيت كبرا بين العلتين
ابو مراد : طول عمرك اصيلة يابنتي ..
اتطلع مراد على طارق وقال : ليش قلتي انك تزوجتي وكذبتي ع العالم ..
هديل : مشان عبد الرحمن يحل عني .. وكمان مشان احرقلك قلبك لانو كنت مقهورة منك كتير ..
مراد : اي والله حرقتيلي قلبي كتير ..
طارق ؛ اي ياجماعة ..واخيرا صفت الاجواء وكلشي تصلح والحمد لله بس انا عندي طلب ..
مراد : اطلب وبأذن الله مجاب ..
طارق : انا بشرفني اطلب ايد اختك سلوى على سنة الله ورسولو ..
اتطلعو على سلوى كانت خجلانة وحاطة راسها بالارض
هديل : والله طارق مافي منو وكمان اخي وتربايتو من تربياتي ونقيب بالامن ..شو قلت عمو ..
ابو مراد : اذا اخوكي وتربايتو من تربياتيك اكيد ماعندي مانع ..بس بالاول بدنا نعرف رأي سلوى .. شو ياسلوى
سلوى : يلي بتريد بابا انا موافقة عليه
الكل : ههههههه
مراد : دخيلو الخجلان انا ..
ابو مراد : وهاي اخدنا موافقة سلوى بس يابنتي انتي بتعرف الاصول
هديل : اكيد عمو ... نحنا رح نجيب اكبر جاها وكلو رح يصير حسب الاصول ..
ابو مراد : على بركة الله ... الف مبروك ياولاد
طارق وسلوى : الله يبارك فيك
ابومراد : كمان مراد وهديل مبروك .
مراد مسك ايد هديل : الله يبارك فيك بابا .. هديل سامحني انا كنت السبب بموت ابنا
نجلا : لا انا السبب سامحوني ..
هديل : لا هالمرة انتو يلي بدكن تسامحوني
مراد : على شو ؟
هديل : لما ضربنتي ونزل ابنا ... بصراحة انا كنت حامل بتوم مو بس واحد
مراد : شوووو يعني انا قتلت روحين ..
هديل : لا مو هيك ... بصراحة نزل جنين وجنين ضل ببطني وانا خبيتو عنكم ..وكمان مشان احمي ابني رحت عالشام ..لانو خفت تاخدو مني ..
مراد : لك انتي شو عم تحكي ... يعني انتي كنتي حامل وخلفتي
هديل : اي ..
الكل كان مصدوم
مراد : هديل لا تجننيني طيب شو خلفتي ووينو الولد هلق
هديل : لحظة لحظة ..رح احكي .. خلفت ولد وسميتو حسن وهو هلق عنكن ...
مراد : شوووو الولد يلي كان بحضني من شوي بكون ابني ...
هديل هزت راسا بأيجابية

Читать полностью…

قصص الأمير

تة او الرابعة اااخ ياقلبي
_ انا كمان متلك ياريت يتزوجني انا كمان ..
_ هههه تعالي لنقرب لعندو بركي بنلفتلو انتباهو
راحو البنات لحد مراد مشان يلفتولو انتباهو وهديل كانت كتير غيرانة عليه وكان جاي على بالا تروح تنتفلون شعراتون ... سحبت حالا شوي شوي وطلعت من الصالة .. ومشت كم خطوة وبعدت عن باب الصالة في حدا مسكا من ايدها .. التفتت وكان ......
......................
بكفي لهون توقعاتكم ؟؟
#بقلم_مريم_اليوسف#اللعب_بالنار
#الجزء_الحادي_عشر_و_الاخير

التفتت هديل وكان مراد ..
هديل : مراد !!!!؟؟؟؟
مراد : اي مراد ليش متفاجئة ... وكمان ليش هيك طالعة من الصالة متل الحرمية ..
هديل : ولا شي بس مستعجلة
مراد : مستعجلة ولا خايفة تحطي عنيك بعيني .
هديل : ليش لحتى خاف حط عيني بعينك انا ماعملت شي يخلني خاف او اخجل من حدا ..
مراد : هههه برئية ..ماعملتي شي ابدا ..انتي لايمت بدك تضلي تكذبي ...
هديل : مراد احترم حالك انا ماممكن كون كذابة ..
مراد : كذابة وخاينة كمان .. ااه قوليلي كيفو النقيب معك عم تخونيه ولا ضابعك وماعم يخليكي تتحلفصي .
هديل بصوت عالي : مراااد احترم حالك مابسمحلك تحكي عني هيك ..
مراد : ليش عم احكي شي غلط .. وكمان الخاين بضل خاين ..
هديل مشان تقهرو : ههههههه بس انا ماتزوجت لحتى خون ..
مراد : كيف يعني ماتزوجتي ..انتي عم تجدبيها علي لكن وينك كل هالفترة .. .
ابتسمت هديل واشرت على قلب مراد : هون كنت طول هالفترة ورح ارجع لهون .. وما تزوجت لانو انا بحبك ومستحيل اتزوج غيرك ...هلق بدك تقلي الرسائل ..وانا بقلك انو انا مادخليني بالرسائل ومو انا يلي بعتون في حدا كان يسرق تلفوني ويعتون مشان يفرقنا عن بعض ...
مراد : لحظة وحدة وحدة ...انتي ماتزوجتي النقيب طارق ..
هديل : لا
مراد : لكن طول هالفترة عايشي معو من غير زواج ..
هديل : بتضل طول عمرك اناني ومابتفكر بحالك ورح تضل تظلمني طول عمرك... نترت ايدها من ايدو ومشت
مراد : هديل وقفي هلق بدي افهم كلشي ..
هديل : مافي داعي ..لانك مارح تصدقني ..وخايفي لما تنكشف الحقيقة ماكون موجودة وساعتها رح تضل تتندم طول عمرك
تركتو ومشت
مراد واقف ومصدوم وماعم يلاقي اجوبة للأسئلة يلي براسو ..
خلص العرس وكل واحد راح على بيتو وهديل رجعت ع الشام تاني يوم ....
......................
وصلت هديل عالبيت ودخل لعندا طارق فورا ...
هديل : هلا طرووق .. شو باينتك مشتقلي
طارق : اي كتير .. المهم هلق دقي لسلوى خليها تجي تزوك ..
هديل : اممم وانا مفكرة انك مشتقلي وحابب تشوفني وتشوف حسوني ..
طارق : مشتقلكن كتير وانتي وحسوني على عيني وراسي ..بس حبابة دقيلا انا كنت رح جن لحتى شوفا شكلي حبيتا عنجد للبنت ..
هديل : اي والله سلوى بتنحب لحظة لحتى اتصلك فيها ..
اخدت تلفونا هديل وقامت ..
طارق : لك ع وين رايحة ..احكي قدامي ..
هديل : مابصير .. في شي خاص لازم احكيلا اياه ..خود حسن انت وانطرني هون وحسك عينك شوفك عم تتصنط علي لخلي ليلتك سودة ..
طارق : طيب ماشي بس لاتطولي ..
اخدت تلفونا وفاتت ع الغرفة وواتصلت بسلوى
هديل : كيفك سلوى
سلوى : هلا هدول شو جيتي ..
هديل : اي من شي ساعة وصلت ع البيت ...
سلوى : الحمد لله عسلامتك
هديل : شوبدي قلك
سلوى : احكي
هديل : لك طارق طلع طابس فيكي متل ماقلتلك
سلوى : عنجد 😍😍
هديل : والله هلق اجا وطلب مني دقلك مشان تجي .
سلوى : يلا انا جاي فورا
هديل : اتقلي يابنت ..اعملي لحالك قيمة
سلوى : طيب مشتاقتلو وحابة شوفو ...
هديل : هههههه طيب ماشي انا رح قلو انو مالك نفس تجي مشان تبيني انك تقيلي
سلوى : وبعدين ..
هديل : برجع بتصل فيكي وبأصر عليكي وبخليه هو يروح يجيبك شو رأيك
سلوى : اي اي موافقة ..
هديل : يلا جهزي حالك ..باي ..
سكرت هديل وطلعت لعند طارق
طارق : شو قالتلك
هديل : قال تعبانة بكرا بتجي
طارق ؛ حبابة احكي معها مرة تانية واصري عليها ..
هديل : طيب ماشي ...رح اتصل .
طارق : بس خليكي هون لاتفوتي لجوا
هديل : هههه ماشي ..
اتصلت هديل .: الو سلوى والله انا كتير ضايجة لك تعالي ....... بلا بس تعالي مشان احكيليك شو صار بالضيعة وكيف كان العرس ...... صات تتحجج بالسير ليكي وليه لاتتحججي بالتاكسي ليكي هون اخي طارق رح يجي يجيبك ...لا مافي شي عزاب شو موافقة .... طيب يلا جهزي حالك ...باي ..
طارق : شوو
هديل : قوم جيبا من هاد العنوان كيفني معك
قرب منها وباسا على خدا : لك مافي منك انتي يلا باي
هديل : ههههه باي ..بس لاتتأخرو رح عير الساعة انا واذا اتأخرت خمس دقايق لا تلوم الا حالك ..
طارق : ههههه طول عمرك ندلة يلا باي
راح طارق وجاب سلوى دخلو وكانو عم يضحكو ..
هديل : عشر دقايق متأخرين
طارق : اي مشيها ام اللول.
سلوى : مرحبا هدول الحمد لله ع سلامتك ..
هديل : هلا الله يسلمك ...
دخلت سلوى ومسكت حسن وصارت تبوسو بلهفة
طارق : ياريتني حسن .
هديل : ههههه طارق خراس
سلوى خلجت وماحكت
هديل : اي قولولي ليش اتأخرتو وشو احكي

Читать полностью…

قصص الأمير

ن
هديل : حسن عطول باخدو معي بروح يوم وبرجع تاني يوم ومحدا بينتبه انو معي ولد ..وبالعرس رح خليه عند امي وبحضر شوي وبرجع .. بس بتعرفي كتير متلبكة لاني اكيد رح قابل مراد ...
سلوى : ان شاء الله رح ترجعو لبعض .. بس لخلص الامتحانات انا نازلة واحكي كلشي ..
هديل : ان شاء الله بس في خطة براسي بنفذا انا وانتي ..
سلوى : شو هية .
هديل : لوقتا فرج ورحمة ..
سلوى : رح اشتاق كتير لحسون
هديل : هههه خلص بوعدك ماطول
..............
ببيت مراد
دخل مراد وكان تعبان كتير ..قعد ع الكنباي ومد رليه على الطاولة ..واتطلع ع البيت العاب بكل مكان .. ووقشور الشيبس والبسكوت معباي المكان ..
مراد : اوووووووف .. هاد بيت هاد
اتصل بزينب كانت عند اهلو وقلا تجي ..
اجت زينب لانو بيت اهلو قريب ..مو بعيد كتير ..
زنيب من غير نفس : انت جيت
مراد : شو شايفة ..
زنيب : ليش مارحت لعند اهلك تعشيت ..
مراد : مالي نفس ...وينا جولي
زينب : ماجبتا خليتا عند امك ..
مراد : ليش مين اما للبنت انتي ولا امي ..
زنيب : انا بس انا ماني عم اعرف ربيها..
مراد : لا بتعرفي تكوني ام ولا بتعرفي تتطبخي ولا بتعرفي تشتغلي شغلة ..لكن هاد بيت ولا مزبلة ..لك انتي لأيش عيشتك ..
زنيب : مراد طلقني ..
مراد : ليش بدك تتطلقي
زينب : لانو اكتشفت انو انا ماقد المسؤولية ..
مراد : هلق افطنتي انك مانك قد المسؤولية ليش ما اكتشفتي من الاول انك مانك قد المسوؤلية وانك صغيرة ....لولاكي ماكانو اهلي جبروني اتزوج وحدة صغيرة ومابحبا .. هلق صحيتي على حالك ..
زينب : ماكنت بعرف انو هيك الجازة ..كنت مفكرا انو رح نعيش قصة حب ..كنت مفكرة انو الحياة شراكة .. بس انت ماعطتني شي من هدول ..
مراد : والله هاي هية عيشتي عجبك بتضلي ببيتك وبتشدي همتك شوي ومعك معك بتتعلمي وبتصير ست بيت ..واذا مابدك انا جاهز للطلاق لانو قرفت من هالعيشة ..
زينب : طيب ماشي انا رايحة لعند اهلي يومين ..وبفكر يابقلك تعال خدني يا بقلك تعال طلقني ..
مراد : تمام هالحكي ..وانا موافق ..بس من هلق اذا بدك الطلاق جولي رح تضل عندي
زينب : ومين قال اني رح اخدها . انا رح ضب غراضي مشان توصلني
..............
تاني يوم اجت هديل ع الضيعة وكل كان بأستقبالا ..
وكانت تحاول تخفي حسن عن الجيران .. . وقعدت عند اهلا يومين .. واجا موعد العرس ... لبست وزبطت حالا وخلت ابنا عند امها وراحت مع خطيبة اخوها ورفيقتا اسراء .. راحو ع الصالة كانت العروس وصالة .. فاتو وسلومو عليها ..كانت فلك طالعة كتير حلوة محجابها وطرحتها ..
هديل : مبروك ..مبروك ...مبروك ..
فلك : هدولتي الله يبارك فيكي ياعمري ... عقبال ماترجعي لمراد
هديل : ان شاء الله... الله يسمع منك
فلك : وكيفو الامير الصغير ..
هديل : الحمد لله مافي منو
فلك : الله يخليلك اياه
هديل : تسلمي ..
فلك : شو اسراء ايمت بدنا نفرح فيكي
اسراء : قريبا ان شاء الله
فلك : الله يهنيكن
هديل : ههههههه انا اقصر فترة خطبة عشتا بيناتكن واقصر فترة زواج كمان ..
اسراء : ان شاء الله بترجعو لبعض وبتعيشو طول العمر ..
هديل : ان شاء الله ..
وصارو يرقصو ويقرصو العروس قبل مايجي اهل العريس ... وبلشو يسمعو اصوات الزمامير سيارات العريس ..
هديل : شبك فلك
فلك : متوترة كتير ..
هديل : هههههههه رح يصرلكن اربع سنين خاطبين وهلق عم تقولي متوترة ..
فلك : اي هديك خطبة ..هلق رح ننتقلك على مرحلة تاني ..وكمان انا ولامرة قعدت مع عامر لحالنا كيف هلق رح كون معو ...الله يخليكن يابنات ساعدوني ..
هديل : هههههه ولا يهمك هلق بنروح انا واسراء معك .. وبنقلو لعامر فلك متوترة شوي وبدنا ننام عندا 😂😂😂
اسراء : ههههههه بقلعنا تقليعت الكلاب هههههه
هديل : فلك حبيبتي الف مبروك بس انا لازم روح ..مابدي شوف مراد ..
فلك : لك خليكي حبابي كمان ..
هديل : ليكي رح يفوتو يلا باي ..بوسات كتير ..
فلك : الله معك بوسيلي الصغير ..
راحت هديل تخبت ورا بوكيه ورد كبير لحتى تتطلع بس يفوتو ..
دخل العريس ودخل معو مراد واول ماشافتو هديل قلبا صار يدق كتير وكانت متمناي تروح وتضمو وتقلو اشقد مشتاقتلو وصارو عيونا يشرو .. مراد كان قلبو حاسو انو هديل بالعرس وصار يدور عليها بعيونو .. قرب العريس من العروس ورفعلا الطرحة عن وجها وباسها على جبينها وبدلو المحابس ..وقعدو ..
عامر : حبيبتي ليش هيك عم ترجفي ..
فلك : كتير متوترة وخايفة ..
عامر : له ليش خايفي بس ماتكوني خايفي مني
فلك : لا ليش لحتى خاف منك ..
عامر : فكرت .. بس مالازم تخافي لانو الليلة رح عيشك احلا ليلة بالعمر ..
فلك حست قلبا صار بين رجليها وصار وجها احمر وحطتت راسا بالارض ..
عامر : يسلملي الخجلان
مراد عم يتطلع فيهن وحدة وحدة
وهديل لساتا متخباي مشان تتطلع بس خايفة مراد يلمحا ..وهية واقفة سمعت بنتين عم يحكو .
_ ليكي مراد شو شخصية وبجنن
_اي والله معك حق شو هالجمال ولي يقبرني جمالو
_ قال كان متزوج تنتين وطلق وحدة ولسه عندو وحدة لك ياريت كون التال

Читать полностью…

قصص الأمير

................
.
.
.
بعد مرور ... سنة ونص ..
هديل : يلا ماما ديدي ..ديدي .. لك دخيل هالمشي ما اطيبو ..تعال هاتلك بوسة ..
رن الجرس ..حملت ابنها وراحت تفتح الباب ..
هديل : تعال نفتح اكيد هاد خالو طارق ..
فتحت الباب ..
طارق : كيفكن ياحلوين ..
هديل : مشتاقيلك ياخالو ..
طارق : لك دخيلون انا معقول كل الولاد هيك طيبين تعال خالو تعال ... اخد الولد وصار يبرم فيه والولد صار يضحك ضحكة كتير برئية ..
هديل : حسوني ماما ..حسن يلا تعال لعندي ..
حسن : اديي ..خايوو..
هديل : ههههههه
طارق : سامعة عم يقلك مابدو بدو يضل مع خالو ...
هديل : هههه يلا فوت حبيبي عاملتك اكلة كتير بتحبها
طارق : شو عاملتلي اكل ..
هديل : مقلوبة بعرفك بتحبها كتير ..
طارق : يممم اي والله كتير بحبها .وخصوصا من تحت اديكي ..
قعدو ياكلو ..وحسن بحضن طارق وعم يطعميه براس الملعقة شوي شوي ..
هديل : طارق هاتو عنك ..مشان تتهنى بالاكل .
طارق : لا انا هيك متهني وهو عم ياكل بحضني .. اي شو مشاريعك اليوم ..
هديل : ولا شي .. بدي ريح راسي ماعم صدق ايمت يجي انهار الجمعة مشان ريح راسي من جو المدرسة ومن الطلاب ..
طارق : الله يعطيكي العافية .. وبكرا شو ..
هديل : بكرا نازلة على السوق بدي اشتري شوية غراض لانو بعد بكرا بدي اخد اجازة اسبوع لانو بدي انزل ع الضيعة ..
طارق : وشوفي بالضيعة ؟؟
هديل : شو نسيت انو عرس فلك انهار الاربعة وانا لازم كون ..
طارق : شو رأيك انزل معك ..
هديل : ليش انت فاضي
طارق : رح شوف وضعي ..بس بتعرفي اتذكرت مابقدر خلص روحي لحالك ..
هديل : ماشي .. على راحتك بس اذا بتجي معي كنت فرحت فيك ..
طارق : خلص غير مرة ...يلا انا قايم روح خدي حسن ..
هديل : ييي على قلبي نام ..
طارق : دخيل هالنوم ..خديه شوي شوي ..
اخدت هديل حسن ودخلت نيمتو بتختو ..وطارق راح ..
...........................
بالبيت عند اهل مراد ..
نجلا : زينب عطيني جوجو ...
عطتاها اياها ..
نجلا : دخيل قلبك ياروح تيتا ... لك دخيل هالخدود ما اطيبون ...
زينب قاعدة على جنب وبارمي بوذا .. اتطلعت عليها نجلا نزلت جولي ع الارض وراحت تركض ..
نجلا : شبك زينب .. ليش هيك بامري بوزك ..
زينب : انا تعبت من هالعيشة ..
نجلا : ليش شو صاير عليكي ..
زنيب صارت تبكي : لك انا رح طق من هالعيشي وبعدين ..
نجلا : لك شوفي
زينب : مليت مليت ..انا ماني قد هالحمل انا غلطت لما اقبلت اتزوج .. لك قلبي عم يحترق لما عم شوف رفقاتي عم يروحو ع المدرسة .. مليت من مراد كل يوم نقار ونقير انا واياه ... لك نحنا متل الاعداء بالبيت .. ولا جولي مابتنيمني طول الليل ..ولا عم اعرف طعميها ... ولا عم اعرف غيرلا ...لك ماني عم حبا .. انا ماني قد المسؤولية .. انا لساتني صغيري على هيك شغلات ..
نجلا : شو هالحكي هاد .. بتنقبر بتخسري خالص .. وهاي السيرة مابتفتحيها افهمتي ..
زينب : انا بدي كمل دراستي
نجلا : وبيتك وجوزك وبنتك شو مشانون هدول ..
زينب : هههه بيتي لك انا طبخ مابعرف اطبخ ...وجوزي بس عالورق وحياتك يمكن من وقت ماخلفت جولي مقرب مني مرتين او تلاتة .. وبنتي ماعم اعرف ربيها ... انتي يلي عم تربيها ..
نجلا : استهدي بالرحمن واصبري الا ماتفرج ..
زينب : هه ان شاء الله ..
..................................
بالورشة
مراد : اهلين بالعريس ..
عامر : لك تسلم يا احلا رفيق بالدني ..
مراد : اي قلي ناقصك شي عايز شي ..
عامر : لا كل شي جاهز .. لسه بس المعازيم ..
مراد : اي الله يهنيك ويبعتلك ايام حلوة
عامر : امين .. اي قلي كيفا القطة الصغيرة ..
مراد : بتجنن مافي متلها اصلا هية يلي عم تنسيني همومي ..
عامر : بعينك الله الله يهدي سرك
................................
تاني يوم ..فاقت هديل بكير ضبت البيت وطعمت حسن وغيرتلو تيابو ووقفت عالمراي لبست ولبست نظاراتها الشمسية وحطت حسن بالعرباي وطلعت ...دقت على جارتها امل يلي بتحط عندا حسن لما بتروح عالدوام ....
هديل : صباحو امول
امل : هلا هديل ..يلا ثواني بس لجيب المفتاح والجزدان
هديل : يلا ناطرتك ..
طلعت امل ونزلت هية وهديل عالسوق مشان تشتري هدية لفلك ولاهلها وشوية تياب الها ولابنها ..
وبلشو يفتلو بالسوق .. وصارو يشترو كلشي بيلزمون ..وفجأة وهنن ماشين استطدمت بوحدي ..
هديل : اسفة لاتواخذيني ... ..سلوى !!!
سلوى : هديل !!
هديل بنبرة حزينة : كيفك سلوى ..
قربت منها سلوى ضمتها : اشتقلك كتير ياهديل..
هديل : وانا كمان .. بعد عناق طويل بعدو عن بعض ..
هديل : كيفك ..شو اخبارك ..
سلوى : الحمد لله ..وانتي ..
هديل : كتير منيحة .. شو عم تعملي هون ؟؟
سلوى : عم ادرس هون بالشام ..وهلق انزلت جيب شوية غراض ..وانتي شو عم تعملي هون ..
هديل : كمان انزلت جيب شوية غراض ..
اتطلعت سلوى عالولد ..كان كتير حلو خدود موردي وعيون ملونين متل عيون مراد .. بس فكرت سلوى انو الولد ابن المرة يلي مع هديل ..
سلوى : ماعرفتينا عالمدام .. وعالامور الحلو .
هديل اتطلعت على حسن وبلعت

Читать полностью…

قصص الأمير

#اللعب_بالنار
#الجزء_العاشر

دخلو عالغرفة وسكرو الباب عليهن ..
نجلا : شوبدك
هديل : لعبتها صح ..
نجلا : عن شو انتي عم تحكي ..انا ماني عم افهم ..
هديل : لك والله طلع بيطلع معك .. انا عم فكر تشتغلي ممثلة او كاتبة لانو هالدور يلي اخدته كان محترف ..بس عنجد بهنيكي .. طلعتي متعددة المواهب ..
قربت سلوى من الباب لتسمع شو عم يصير جوا ..
نجلا : هديل شوبدك
هديل : ليش عملتي هيك
نجلا : انا شو عملت ...وعن شو عم تحكي ؟؟
هديل : حاج تعملي حالك مابتعرفي شي انا متأكدة انو انتي يلي بعتي الرسائل من موبايلي لعبد الرحمن ..
نجلا : شو عم ترمي بلاكي علي ..
هديل : لك حاجتك كذب بكفي ..عالقليلي اعملي قيمة لحالك اخر عمرك ..
نجلا : شو قصدك انا كذابة ..
هديل : كذابة ونص .. ليش هيك عملتي خربتي بيت ابنك وكنتي سبب بموت طفل برئي ... ليش ؟؟
نجلا : .........
هديل : قوليلي ما عم تحسي يتأنيب الضمير
نجلا ............
هديل : معقول مافي ذرة ضمير واحساس عندك .... طيب مافكرتي كيف رح تقابلي ربك ؟؟
نجلا :..............
هديل : طيب انتي قعدتي مع حالك وفكرتي بعد موتك ع وين رح تروحي ... انا من عندي رح اعطيكي تأشيرة عالنار ..
نجلا ولونا مخطوف : ليش مين سلمك مفتاح النار او مفتاح الجنة ..
هديل : محدا .. بس لانو مارح سامحك طول عمري ... ورح ادعي عليكي بكل صلاة .
نجلا : ليش الله رح يتقبل منك بالاول
هديل : ههههه التهي بخاطياكي ولاقي شي يكفر عن زنوبك بالاول بعدين موشغلك اذا تقبل ولا لأ ... انا جيت قلت بركي بكون عندك شوية دين او شوية ضمير ...ههههه بس طلعتي معدومة الاحساس ..
برمتا ضهر بدا تمشي .
نجلا : هديل وقفي
هديل ؛ خير ..
نجلا : سامحيني ..والله مابعرف انو كان في ببطنك ولد ... مشان الله ساميحيني والله كل يوم عم موت بتأنيب الضمير ...
سلوى سمعت اعتراف اما ...حطت ايدها على تما وصارت تبكي
هديل: بسامحك لما بتصلحي غلطك وبتعترفي لمراد انو انتي يلي بعتي الرسالة وارجع على بيتي معززة مكرمة ..
نجلا : مافيني ..مراد بيكرهني .. والله مابعود يتطلع بوجهي ... بخسرو للأبد ..
هديل : لا مارح يكرهك ... بيزعل منك كم يوم .. وبيرجع متل اول ..
نجلا : وهية عم تبكي ..مافيني ..مافيني .. انا بعرفو منيح لمراد ..
هديل : اي على راحتك تسطفلي ... انا حكيت يلي عندي وفكري منيح فيها ... معك للمسا وبس ..انا رح انطر مراد يروح يرجعني .. واذا ماراح انا اليوم رح يكون كتب كتابي ورح روح مع زوجي ..
نجلا : شو تتزوجي ... لا انتي اكيد هيك عم تقولي مشان تخوفيني ..
هديل : وليش لحتى خوفك ... خلص انسي موضوع الزواج ..... اليوم المسا الساعة تسعة اذا ما اجا مراد .. انا مارح سامحك ... ورح اتفرج من بعيد كيف الله رح يعاقبك وينحرق قلبك متل ماحقرتو قلبي انتي وابن اختك ... سلام ..
فتحت الباب .. لقت سلوى بوجها وعم تبكي ..
سلوى : هديل سامحيني ..
هديل : ياخسارة عملتك متل اختي ... توقعت كل العالم ماتصدقني الا انتي توقعتك تكوني جنبي ...بعدي هيك
طلعت هديل وراحت ع البيت وقعدت تنطر مراد
سلوى : ماما انتي لازم تحكي لمراد
نجلا :لا والله بخسرو ..وكمان ابوكي والله بطلقني ...لك انا كيف اعملت هيك تصرف غبي ... لك انا العبت بالنار وهالنار مارح تأذيني غير الي ..
سلوى : ماما لازم تصلي غلطك اليوم قبل بكرا ... لانو كل ما استعجلتي كل ماكانت فرص السامح اكبر ..
نجلا : رح احكي مع مراد ..بركي بيرجعا بدون مايعرف .
اتصلت نجلا بمراد واجا ..
مراد : شوفي ماما ..
نجلا : مراد رجع مرتك
مراد : انتي شو عم تحكي ماما نسيتي هديل شو عملت
نجلا : لا مانسيت وبتكون البنت غلطت ..
مراد : غلطها كبير ومابينغفر ..
نجلا : يعني كلون كم رسالة ..يعني لاطلعت وخانتك لاسمح الله ..
مراد: ماما هالرسائل يلي قريتها بتشيب شعر الراس .. هالرسائل اهم من انو تطلع مع ..
نجلا : برضاي عليك يا ابني لاتردلي طلب ..
مراد : الموضوع عندي خالص ..
نجلا : اي متندمة وكتير زعلانة ..
مراد: وانتي شو عرفك انها متندمة ..
نجلا : اصلا ..هية اجت اليوم لعنا وحكت معي ومبين عليها كتير متندمة ..
مراد مارد ... قام اخد تلفون وطلع لبرا واتصل بهديل ..
هديل اول ماشافت المكالمة من مراد طار عقلا من الفرح ..
هديل : الو
مراد : عنجد انتي متندمة وبدك ترجعيلي ..
هديل بصدمة : شووو انا متندمة .. على شو بدي اتندم ..
مراد : ما انتي اليوم جيتي لعند امي
هديل : اي
مراد : ما انتي قلتيلا انك متندمة وبدك ترجعي ..
هديل : انا صح جيت لعنكن عالبيت بس مو لاني متندمة ...وليش لحتى اتندم على شي انا ما اعملتو ..انتو يلي لازم تتندمو ... وكمان امك عم تقول هيك مشان تثبت علي التهمة ... مراد امك وحدة كذابة ومنافقة ..
مراد : اخرسي مابسمحلك تحكي هيك عنها ..
هديل : بتسمح او لأ شو رح يطلع بأيدك ... موبس هيك امك احقر وحدة بشوفا بحياتي ووحدة تانفة ..وانسانة منطحة ودنيئة ..وتفوووو وتضرب منك لامك
وسكرت الخط وصارت تبكي ..
طارق : كأنك كبرتي معو

Читать полностью…

قصص الأمير

هه يلا سلام ..
قامت هديل بسرعة ومسك فلك
هديل: والله انتي اغلى صديقة بس خايفة احكي قدامك وتزلقي قدام عامر متل المرة الماضية ..
فلك : لا اطمني مارح ازلق قدام حدا ..وكمان مابدي اسمع شي اتركيني ..
هديل: لك لحظة ..تعالي انا اصلا اذا ما احكيتلك بفقع ..
فلك : .....
هديل : خلصينا ولووو ...صحي الك مع سلام من شخص عزيز ..
فلك : مين هو ؟؟
هديل : اقعدي لاحيكلك ..
قعد فلك وهديل حكتلا كلشي ..صار بينا وبين مراد وعبد الرحمن .
فلك : كل هاد صاير معك ؟؟
هديل :اي والله ..
فلك : معقول مرت عمك يطلع منا كل هاد .
هديل : اي والله .. انا ماكنت بدي احكيلك لانو فكرت انو انتي كمان ماتصدقيني متلون
فلك : معقول ماصدقك لك انا من عيونك بعرف اذا كنتي عم تكذبي او لأ .... وكمان انت حامل ومحدا بيخبر
هديل : بترجاكي هالموضوع يضل سر ومابدي حدا يعرف فيه
فلك : اكيد سرك ببير .. وشو قررتي تعملي ..
هديل : كنت مقررة روح ع الخليج لعند هالة ... بس غيرت رأيي لما شفت طارق ..
فلك : ومين طارق ؟؟
هديل : طارق هو يلي بعتلك سلام معي ..لك طارق انسيته ..صديق الطفولة واخي بالرضاعة ..
فلك : طاررررق
هديل : اي طارق ..وبسلم عليكي كتير ..
فلك : الله يسلمك ويسلمو ... بس قوليلي شو بدو يعملك طارق .
هديل : رح يدبرلي شغل وبيت بالشام .. وقدام العالم رح قول انو زوجي لانو محدا بيعرف انو اخي ..
فلك : وليش بدك تعملي هيك ..
هديل : اولا مشان اقهر مراد وعبد الرحمن ..وثانيا لان هو ضابط اد الدني ومحدا بيتجرأ ويقرب مني اذا عرفو انو هو زوجي .. وكمان مشان ابني ..
فلك ؛ طيب الله يوفقك .. وانا جاهزة اذا بدك لي خدمة ..
هديل : خدمة متل شو
فلك : اذا بدك بسربلك اخبارك لمراد عن طريق عامر 😉😉
هديل : اي والله جبتيها ...
..................
بعد مرور اسبوع ..مراد رجع من شهر العسل هو وزينب بس ابدا ماكان مبسوط وكان كل تفكيرو بهديل وماعم يقدر يطالعها من راسو .. وهادي واهلو راحو طلبو اسراء وتمت الموافقة .. وطارق دبر شغل لهديل بمدرسة ودبرلا بيت قريب من شغلو ومن المدرسة .. واخد اجازة مشان يزورا ..وياخدا معو لانو المدارس بلشت تفتح ..
..............................
بالورشة ..
مراد كان ملتهي بتصليح سيارة... واجا لعندو عامر
عامر : شبك يازلمي ..
مراد : مافي شي ..بس راسي واجعني ..
عامر : مزالك بتحبها ليش طلقتها ..
مراد : في شي انكسر ومستحيل يتصلح
عامر : الا مايكون في طريقة تحلوها بدون الطلاق ..
مراد : مستحيل ..مافي اي طريقة ..
عامر : طيب ماشي الله يريح بالك .. انا رايح كمل شغلي
خلص مراد شغلو وراح ع البيت فتح ودخل
مراد : زينب وينك ..
زينب : هون بالمطبخ تعال ..
مراد : انا جوعان حطيلي اكل ..
زينب : بس انا ماني عاملي اكل ..
مراد : نعم ..وين بتصرف هاي
زينب : انو انت ما الك بالعادة وكمان انا مابطبخ ..وباكل عند اهلك اكتر الاوقات ..
مراد : اي من اليوم تعودي .. افهمتي
زنيب : ماشي ..شو رأيك نقوم ناكل عند اهلك
مراد : لا شكرا .. روحي لحالك سدت نفسي .. انا قايم ارجع عالورشة ..
طلع مراد وهو معصب وهو عم يقول : شو هالنسوان هاي .. ااخ وينك ياهديل .. افهمنا بقا لسه كل شوي هديل وهديل... خلص شيلا من عقلك هديل صارت ماضي .. والتفت لحياتك بقا .
ورجع راح ع الورشة ..
..........................
طارق بطريقو على ضيعة هديل .. وفجأة عطلت السيارة ومعد شغلت .. نزل فحتا ..بس ماعرف شبها ..وقف شوي .. اجت سيارة لحدو ..
طارق اشرلو بأيدو ..وهداك وقف ..وطلب منو يساعدو او يعطيه رقم شي مكنيكي .. والشخص ساعدو اتصل على ورشة مراد وقلون ع العنوان .. واجت سيارة من الورشة وسحبت سيارةطارق ع الورشة ..
....................
بالورشة ..
دخل طارق وهو كلو غرور وكبرياء ... كان لابس نظارات شمسة .. ولابس بنطلون جينز وقميص وفو القمص جاكيت بني محروق .. دخل طارق وماحكا حدا .. وكلون صارو يتطلع عليه نظرات غريبة .. بس محدا اتجرأ يحكيه .. اجا شب وشاف السيارة بس مافهم عليها لانها حديثة ..
طارق شلح النضارات وحكا الشب : شو شبها ؟؟
الشب : بصراحة ماعرفت ..
طارق بصوت عالي : شو يعني ماعرفت ليش هاي مو شغلتك ..
الشب: ماهيك قصدي قصدي انو هاي السيارات محدا بيفهم عليهم غير المعلم مراد ..
طارق صفن شوي واتذكر هديل لما قالتلو انو جوزا اسمو مراد وعندو ورشة تصليح ..
طارق : ماشي خلي مراد يجي يشوفا ..
الشب : يلا لحظة
اجا مراد
مراد مد ايدو : السلام عليكم .. معك مراد
طارق اتطلع على مراد وعجبتو كتير شخصيتو وقال بقلبو والله بتعرف تنقي هالضرسانة .. ابتسم وسلم عليه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... وانا النقيب طارق البدر ..
كل الشغيلة بحلقو بطارق ..
مراد : اتشرفنا ... بس عطيني اشوية وقت ورح شوف شبها سيارتك ..
طارق : اوك .. خود راحتك ..
كان في كنباية على جنب الحيط .. راح شلح الجاكيت وشال المسدس من على جنبو وحطو ن على جنب .
ومراد طلب من حدا من الشغيلة يعملو قهوة ..
مراد وهو عم يص

Читать полностью…

قصص الأمير

طارق : ورقم عبد الرحمن
هديل : لحظة لدور عليه لاني ماني مسيفتو ... اي هاد هو ...سجل ****
طارق : لاااا مستحيل ..
هديل : شو في شو هو المستحيل ...
طارق : لك رقم عبد الرحمن عندي ... لك هاد المهندس يلي بيشتغل بشركة البابا ... واتعرفت عليه وصرنا صحبة ..
هديل : عنجد ..
طارق : اي والله .... خلص مزال اعرفت غريمي لاتاكلي هم .. بس رح يصير تعديل بالخطة لانو عبد الرحمن بيعرفني ..
هديل : كيف يعني ..
طارق : خلص بعدين بشرحلك كلشي ..هلق كلو خليني وصلكن عالاوتيل .. وانا ارجع شوف شو صار بموضوع هويتك .. هو انا كان حابب اخدكن لعندي ع البيت بس مشانكن لانو انا شب عزابي وساكن لحالي ..
هديل : اي اكيد ..
راحو على اوتيل ..واستأجرلن غرفة .رجع ع القسم وطلب يجيبولو سجل الرسائل لهديل ..

تاني يوم ..
طارق اتصل بهديل : صباحو هدول
هديل : هلا صباح النور ..
طارق : عندي الك خبر حلو ..
هديل : شو هو الخبر ..
طارق : لقينا هويتك بأحد الجوامع ..بس الجزدان مالقيناه ..
هديل : مامهم الجزدان المهم رجعت الهوية
طارق : وعشان الرسائل انا طلبت كشف عن الرسائل وشي ساعة بكونو عندي ..
هديل : عنجد
طارق : اي جد ..
هديل : انا لكن جاي لعندك
طارق : اهلا وسهلا ناطرك ...
هديل لأسراء: انا رايحة لعند طارق ع القسم ..لقولي هويتي ..
اسراء : وانا شو اعمل ...
هديل : تروحي معي ..
اسراء: لا خلص رح ضل هون .... هدول بدي منك طلب ..
هديل : شو هو ..
اسراء : بس لاتفهميني غلط ..
هديل : لك مارح افهمك غلط خلصيني ..
اسراء : اخوكي هادي حاسي نظراتو غريبي علي
هديل : ههههه ليش ماقلتلك.
اسراء : لا شوفي ..
هديل : هههه اي مارح قلك هههه
اسراء : ولو عنجد بلا غلاظة ..
هديل : هادي معجب فيكي وعم يفكر يرتبط فيكي .
اسراء : عنجد😍😍
هديل : اي جد .. انتي شو رأيك ..
اسراء : هاادي ...
هديل : بس مايكون ماعاجبك اخي ..
اسراء ؛ لا والله مو هيك ...خلص انت هلق روحي وانا رح فكر ..
هديل: امممم ...طيب ماشي ..يلا باي ..
طلعت هديل وصارت تحكي حالا : ههههه قال بدا تفكر .. اي بقص ايدي اذا مانها طابسي فيه من زمان ..يلا الله يهنيهن ..
..............
بالقسم ..
دخل شرطي وعطاها لطارق سجل الرسائل وطلع ..مسك طارق الوراق وبلش يقرأ ...
طارق: العما بقلون شو هالرسائل .. ياحرام ياهديل .. اكيد رح تنقهر كتير اذا قرتون ...
اندق الباب ..وبسرعة فتح الدرج وحط الوراق ..
طارق : ادخل ..
فاتت هديل
هديل : كيفو اخي الحلو ..
طارق : مشتقلك ..
هديل : اي ابو طرييق اجو الرسائل ...
طارق : ااه ..لأ لأ ماوصلو قال مالقوهن ..
هديل : كيف يعني مالقوهن ...طارق وين الرسائل
طارق : هديل خلص انسي رسائل مافي ..
هديل : بغلاوتي عندك ياطارق عطيني الرسائل
طارق : والله رح تزعلي ...
هديل : مامشكلة انا حابي ازعل ..عطيني اياهن
فتح الدرج طارق وعطاها الرسائل .
طارق: اتفضلي اقري ..
اخدت هديل الرسائل وبلشت تقرا ... وبلشو ايدها يرجفو وعيونا يشرو ..
هديل : لك شوهاد ...شوهاد ياطارق ... والله انا هاد الحكي مابيطلع مني .. والله مو انا مو انا 😭😭😭 لك هاد الحكي اهل الشوارع مابتحكيه ... لا لا لا ..
طارق : قلتلك بلاها مارديتي علي .. خلص حبيبتي لا تزعلي ..
هديل : الله لايوفقون .. الله لايوفقون كيف افترو علي ..
قام طارق لعندا وقعد جنبا وضما على صدرو
طارق : خلص خلص ..الا الله مايفرجا ... هلق اول شغلة لازم اعملا هية انو امسح الرسائل من عند عبد الرحمن ..وهاي عندي وبعدها يروح يبلط الزرقا ... هلق خدي هاي هويتك وقومي لرجعك ع الاوتيل ..وانا رايح ع الشركة ..
هديل : شوبدك تعمل ؟؟
طارق : رايح امسح الرسائل 😉😉
.................
بالشركة ( الشركة هية عبارة متل المصنع بيصنعو فيه السيارات وفوق المصنع شركة فيها مهندسين وموظفين وبصدرو سيارات لداخل وخارج سوريا)
دخل طارق وسلم على قرايبو ابن عم ابوه ..وقعد ورا المكتب ..
طارق : كيفك يا نادر
نادر: الحمد لله ..
طارق : قلي كيف الشغل ..
نادر : غير شكل ...
طارق: في شي مشاكل ..
نادر : لا الحمد لله ..
طارق : نادر انت مانك غريب ..بدي تجمعني مع المهندس عبد الرحمن بشي حجة بدي اقعد معو شوي
نادر : ما افهمت ؟؟
طارق : انت بتعرف انا مالي بالسيارات ...يعني بدي شي موضوع افتحو مع عبد الرحمن لانو بدي اقعد معو
نادر : كمان ما افهمت ..
طارق : لك بدي اوصل لتلفون عبد الرحمن شاكك انو مشترك بشي جريمة بس مابدي اظلمو يعني بدي منك تجمعني فيه وانا بتحجج انو تلفوني طفا وباخد تلفونو وبشوف فيه شغلة وبرجعلو اياه ..
نادر : اوك ... لحظة ..انا بحكي وبفتح سيرة معو ..
طارق : لك مافي منك انت ... يلا اندهلو ..
...... . .
اجا عبد الرحمن وسلم على طارق وقعد ..
عبد الرحمن : كيفك يا سيداة النقيب ..
طارق : الحمد لله ..شو كيف الشغل ..
عبد الرحمن : الشغل كتير منيح ..
نادر : اي عبد الرحمن ..انا بعتت وراك لانو في شحنة قطع سيارات بدها تجي ..وهالشحنة كبيرة ومشان هيك انا اجتمعت

Читать полностью…

قصص الأمير

وهنن دخلو وراه ..
الضابط: سكرو الباب ...
رجعت اسراء سكرتو ورجعت وقفت حد هديل ..
هديل : ممكن اعرف شو بدك مننا بالظبط ..
وبسرعة تغيرت ملامح الضابط وابتسم ابتسامة عريضة .. هديل اتفاجئت فيه ...
قرب لعند هديل ووقف مقبالها ..هديل حطت عيونا بالارض ..
الضابط : اتطلعي فيني ..
هديل :.......
الضابط : ههههههههه .. بس بدي افهم انتي ليش ماعم تكبري يافصعوني...
هديل اتطلعت فيه بسرعة وفنجرت عيونها وبحلقت فيه .....
...............................
بكفي لهون ...
#بقلمي_مريم_يوسف
#اللعب_بالنار
#الجزء_التاسع

الضابط : شو ليش هيك عم تتطلعي علي معقول ..نسيتيني ...نسيتي طارق ..
هديل : انت طارق ...
طارق : هههه اي بشحمو ولحمو...
هديل لساتا مصدومة وعيونا بلشو يشرو دموع : طاررق..
طارق : هديل شبك كأنك مانك مبسوطة بشوفتي ...
هديل راحت ورمت حالا بحضنو ...
هديل : لا بالعكس انا كتير مبسوطة ... كتير اشتقتلك ياخاين .... وصارت تبكي وكملت حكيا .. لك ليش رحت وتركنتي ..ليييش ..انا كتير تعبت من بعدك ..
طارق : هدوول انا هون ارجعت ... قوليلي شبك يانور عيوني ...
هديل : ممكن ضل بحضنك شوي ...
طارق وهو عم يمسحلا على شعرا : اي طبعا انا وحضني على حسابك ....
راحت هديل وطارق بذاكرتون من ١٣ سنة ..
هديل : طارق مشان الله لاتروح ..خليك عنا ..
طارق : هدول حاج تبكي ...مافيني اترك اهلي وضل معك هون ..
هديل : بس انت اخي ...ولا نسيت انو نحنا اخوى بالرضاعة ..وامي هية يلي رضعتك خلص خليك عنا ..
طارق : والله مافيني ..بس بوعدك ارجع وزورك ..
هديل : وعد ..
طارق : وعد يا احلا اخت الله بعتلي اياها .
فاقو من زاكرتون ...
هديل : ليش مارجعت
طارق : صار معي كتير شغلات هلق بحكيلي اياها ...
اسراء: هديل شو عم يصير هون ...ومين بكون الاخ ..
طارق : انتي فلك ؟؟
هديل : لا هاي مافلك ..هاي رفيقتي اسراء مابتعرفا ..اسراء هاد طارق بكون اخي بالرضاعة ..
(لنعرفكن على طارق ..اهلو واهل هديل كانو جيران .. واهلو كتير تعالجو لحتى امو حبلت فيه .. وخلق هو وهديل مع بعض ..بس هديل اكبر منو بيومين ..واول ماخلق امو ما اجاها حليب وكان يرفض يرضع صناعي ..وصارت امنة ترضعو مع هديل .. وتربو هو وهديل متل الاخوات .. ولما صار عمرو عشر سنين ابوه كان ضابط واتطر يسافر على كندا ..مرافقة مع السفير ) ...
اسراء : تشرفت بمعرفتك ..
طارق : اختي المجنونة ماشبعتي من عناق هههه
هديل : شو غليظ ولا رح اشبع منك ......
بعدت عنو وراحت قعدت على الكرسي ..مقبال طاولتو
هديل : اي شوبدك تشربنا ...
طارق : حمي ضيفنا ومد رجليه من اشوي كان مخطوف لونك مني ...
هديل : وهلق تغير الوضع ...
طارق : اي قومي قومي عازمكن ع الغدا ..
هديل : اوك ..يلا
اسراء : لحظة ...ع وين هيك بنتأخر ومابتقدر نرجع اليوم على الضيعة ..
هديل : اي والله ..
طارق: بلله انت واياها مافي روحة اليوم ... انا هلق بتصل بالخالة امنة وبخبرا .. وبقلا تخبر اهلك ..
هديل : شو قلتي اسراء ..طارق متل اخونا
طارق : هههه هلق صرت متل ...لك انا اخوكي وغصب عنك ..
هديل : هههههه ...اااخ لو تعرف شو اشتقتلك ..
طارق : يلا امشو ... بعدين بتحججو بجزدان هديل انو هو يلي اخركن ..
اسراء: طيب ماشي ...
طلعو من القسم ..وركبو السيارة ..
هديل : اي قلي كيفون امك وابوك ياالله شو مشتاقتلون
طارق : الوالد عطاكي عمرو ..وامي مانا هون باللبنان عن خوالي ...
هديل : الله يرحمو لابوك والله كنت حبو من قلبي ..
طارق : تعيشي ..
هديل : اي حكيلي وينك كل هالمدة ...وليش ما ارجعت او حاولت تتصل ..
طارق وهو عم يسوق : لما رحنا على كندا ضيعنا رقمكن الارضي وانت بتعرفي ماكان في موبايلات متل هلق ... وانا كملت دراسة ..واخدت بكالوريا هنيك وبعدها انضميت للامن ... وصرت كل سنة اترفع لحتى صرت نقيب .. وطلبت نقلي ع البلد وصرلي حاوالي السنة هون بسوريا ..
هديل : ياواطي صرلك سنة وما فكرت تجي تزورنا ..
طارق : هههه هلق انا طلعت واطي ... المهم انا من لما جيت على سوريا وكان في مليون شغلة ناطرتني ..اول شي الشغل .. وتاني شي ابي الو هون شركة سيارت كان عم يديرها واحد من اقربائنا ... وانا ضليت ٣ اشهر وانا دوام فيها لحتى اتعلم منيح ..وشوف الحسابات وكلشي ورجعت سلمت الوكالة لقرايبنا ... وكل مافكر انو بدي اجي لعنكن تطلعي قضية والهتى فيها بس والله انتو بالقلب ولا مرة نسيتكم ... وهاي هية كل قصتي ...انتي احكيلي عنك ..لك حليانة ياضرسانة ..
هديل : ههههه يحلا وبرك ... انا قصتي طويلي هلق ونحنا عم نتغدا بحكيليك ...اه صحيح انت ما اتزوجت ..
طارق : لا والله ليش عم افضى حك راسي ..بس يلا بما اني لقيتك بكرا بتدوريلي على عروس ..
هديل : لك من عيوني ...
طارق : وانتي ؟؟
هديل : انا صرلي اسبوعين مطلقة ..
طارق : شووووووو ... انتي مطلقة
هديل : اي مطلقة ...هلق رح احكيلك كلشي لانو انت عنجد الله بعتلي اياك من السما ... كنت عطول ابكي وقول لو طارق جنبي كان حماني ..وصارت تبكي ..
طارق : خلص لاتبكي .

Читать полностью…

قصص الأمير

عبد الرحمن : اي هيك شي ...
هديل : واذا ماوفقت ..شورح تعمل ..
بتتذكري مراد كيف اتزوجك ...وكيف هددك ..وانا كمان رح استخدم نفس الطريقة ..وهددك بالرسائل يلي عندي ..وافضح سيرة طلاقك بضيعتك ..وسبب الطلاق ......
هديل سكرت الهاتف بسرعة ...
وانفجرت بالبكي ..
هديل : كلون بدون يستغلوني ...كلون ...اااااااه لك وينك ياطارق ..وينك ياسندي وينك ...ليش رحت وتركتني ...كنت على طول تحميني .. وماتخلي حدا يزعجني ...
رجعت بزاكرتها لقبل ١٣ سنة كان عمرها عشر سنين ..
هديل عم تبكي تحت شجرة بحديقة البيت
اجا ولد من عمرها بس شكلو عصبي وجدي ...
طارق : قوليلي مين بكاكي ...
هديل : هادي ...هادي ضربني ..
طارق : هلق بفرجيه ..شو مفكر ما عندك حدا ...
هديل : اي قعود قعود هلق بيضربك الك كمان وبيقلعك لعند امك ...
طارق : لا ماني قاعد..لانو انا مابسمح لحدا يدايقك ... انت مسؤوليتي عم تفهمي ...
هديل : اي عم افهم الله لايحرمني منك ..بس هو الحق علي ..
طارق : ليش شو اعملتي ...
كبيتلو كاسة المي على كتبو ...
طارق : اممم يلا حصل خير المهم انت لاتبكي ..لانو مابستحمل شوف عيون فصعونتي عم يبكو
هديل : فصعوني بعينك ...لاتنسى انا اكبر منك بيومين ...
طارق : ههههه صح اكبر مني بيومين بس انا اكبر منك بالجسم والطول هههههه
هديل : واحد غليظ بتضل تشوف حالك انك اطول مني ...بكرا شوف لما اكبر رح صير اول منك
طارق : هههههه ماشي بنشوف ..
فاقت هديل من زاكرتها ...وصارت تبكي ...
هديل : لو انت موجود كنت حميتني منون كلون ... الله يسامحك ..
فتحت خزانتها ولبست سنسلة ... ومعلق فيها راس قطة من خشب ومحفور عليها اسم هديل وطارق ..
واتذكرت لما قلا طارق ...هاي خليها معك ... لحتى تتذكريني على طول ..
واول مالبستها حست براحة نفسية ... راحت حطت راسا عالمخدة ونامت ...تاني يوم اجت اسراء لعند هديل وهديل حكتلا شو صار معها ومع عبد الرحمن ...
اسراء : مصيبة ...
هديل : اي والله مصيبة انا كيف بدي اخلص من هالقصة ...
اسراء : ليكي انتي هلق لما يدقلك بتعملي حالك خايفي ومرعوبة منو وبتوافقي على كلشي بيطلوبو منك ...
هديل : لااا انتي اكيد جنيتي ...لك بدك اياني اتزوجو ..
اسراء : لااا ياهبلة ... انتي بتقوليلو انك موافقة تتزوجيه ... وبتقوليلو بس بعد شهر ....ومن هون لشهر لايتصل ولا يعمل اي شي ...
هديل : وشو بدي اعمل خلال هالشهر ...
اسراء : هلق بلشتي تفهمي علي .... من هون لشهر بتكوني زبطي وضعك وسافرتي ع الخليج لعند اختك وهون بنطلع خبر انك تزوجتي واحد خليجي ...وهيك بنكون ضربنا ٣ عصافير بحجر واحد ...الاول انك تخلصي من عبد الرحمن ...ولما يعرف انك بعدتي واتزوجتي مارح يطلع بأيدو شي ...والتاني تحرقي قلب عبد الرحمن ومراد متل ماحرقولك قلبك ...
هديل: والتالت شو ...
اسراء: التالت انك تخفي حبلك بعيدي عن الناس ...
هديل : اي والله جبتها ...
وصار يدق تلفون هديل
هديل : عم يتصل
اسراء : ردي ..ردي
هديل : الو ...
عبد الرحمن: ... شو قلتي
هديل : عبد الرحمن ...مشان الله ..لاتفضحني ... خلص انا موافقة اتزوجك ...
عبد الرحمن : هههه هيك بدي اياكي .. .
هديل : بس عندي شرط
عبد الرحمن : انتي بتأمري ...
هديل : بدك تمهلني شهر ..
عبد الرحمن : محلولة ..
هديل : ومن هون لشهر لا بتتصل ولا بتبعت رسائل ...
عبد الرحمن : ليش يعني ...
هديل : انا هيك بدي ... لانو انا حاليا عم مر بفترة صعبة ...ولانو بدي شيل مراد من حياتي نهائيا ..
عبد الرحمن : اوك ...ماشي والك علي من هون لشهر انو ما اتصل ولا ابعت رسائل .. يلا سلام ..
هديل : سلام
عبد الرحمن : بحبك ... وسكر ..
هديل : يحبك برص الاهي ...
اسراء : برابو عليكي ... من بكرا جهزي حالك بدنا نروح على الشام ...نعملك جوازك السفر ..ونحجز ع اول طيارة على الخليج ...
هديل : الله يستر ...
هديل قعدت مع اهلا وفهمتون كلشي وقالتلون شوبدو عبد الرحمن .. وهادي جن جنون وصار يهدد بدو يطلع بروح مراد وعبد الرحمن
هديل : هادي بترجاك اهدى الموضوع مابينحل هيك ... انا لازم اهرب وبعد ...
هادي : ليش بدك تهربي ...مانك متطرة...ويلي بمس شعرة منك رح عدمو حياتو ...
هديل : بدي اهربي ...مشان ماجبلكن وجع راس ..وكمان مشان احمي ابني من مراد وعيلتو ..
هادي : ابنك ؟؟؟
هديل : اي هادي ابني انا لساتني حامل ...
هادي : شووو..
هديل : اي متل ما اسمعت ...انا كنت حامل بتوأم ..نزل واحد وضل واحد ..
هادي : .....
هديل : شو قلتو ؟؟
هادي : ماشي رح خليكي تسافري ...حكيتي مع هالة؟؟
هديل : اي حكيت معها ... وقال صهرك عادل رح يقدر يأمني اقامة لمدة سنة ...
هادي : ماشي على بركة الله بكرا نازلة على الشام ؟؟
هديل : اي
هادي : انا رح انزل معك ..
هديل : لا بترجاك ...بدي انزل انا واسراء يعني بنات مع بعضنا بنرتاح... ومابدنا نعذبك معنا
هادي : اممممم ... اذا اسراء نازلة معك مامشكلة... اختي اسراء في حدا بحياتها ...
هديل : ههههه لا .... حتى نرجع من الشام بحكيلك معها هههههه
امنة : ه

Читать полностью…

قصص الأمير

..
امنة : والله مابعرف ... انا طالعة خبر ابوكي واخوكي انك مظلومة ... لانو هادي كان فاير دمو ..
طلعت امنة ...وبنفس اللحظة دخلت الدكتورة ..
الدكتورة: كيفك يا اميرة ..
هديل وعيونا مدمعين : الحمد لله ..
الدكتورة قعدت حد هديل وصارت تمسحلا على شعرا
هديل استغربت من تصرفاتها
الدكتورة : انا اسمي مريم ... اعتبريني متل امك قوليلي ليش هالحيوان زوجك ضربك ...في حدا عندو هيك قمر وبيضربو
هديل : لا تقولي عنو حيوان ..
مريم : ههههه لساتك بتحبيه مع كلشي عملو فيكي ..
هديل : اي بحبو وبحبو كتير ... بس خلص كلشي انتهى وهو معد الي ابني نزل ومراد طلقني ..خلص انا حياتي انتهت ..
مريم : وليش هالتشائم ...
هديل : ليش شو ضل شي بيبسط ...
مريم : بحب قلك انو حياتك ما انتهت ولا شي بالعكس انت هلق لازم تحاربي ..
هديل : هههه وحارب مشان مين ؟؟
مريم : مشان ابنك ...
هديل : هههه شو جاي تمزحي معي ابني بح ..
مريم : بحب قلك انو ابنك لساتو ببطنك ..
هديل بفرح : شوووو ابني لساتوو ببطني ..
مريم : اي لساتو ببطنك ...ابنك بحبك ورح يضل مع امو ..
هديل : بس قالولي انو نزل ..
مريم : صح ... بصراحة انت كان معك توأم نزل واحد وضل واحد ..ومشان هيك انا قلت انك لازم تضلي انهارين لحتى نطمن على صحة الجنين ..
هديل تجلست وضمتها : شكرا شكرا ...لك انا بحبك ..
مريم : هههه وانا بحبك ... انا قلتلك وانتي اذا بتحبي تخبري ابوه خبريه ..بس بدي قلك شي ..
هديل : شوو
مريم : اسمعت جوزك وكان عم يحكي مع واحد وعم يقول انو اذا طلع الولد عايش بدو ينطرك لحتى تخلفي وياخدو منك .. مشان هيك انا ماقلتلون انو في جنين بعدو عايش..
هديل : عنجد انتي قدمتيلي خدمة العمر
مريم : يلا حبيتي بدك شي انا عند شغل ..
هديل : لا سلامتك ...
طلعت مريم ...وهديل انرسمت على وجها ابتسامة صغيري وحطت ايدها على بطنها وقالت رح نرجع انا واياك لعند البابا ... بس بعد ماياخد عقابو لانو ظلمني ولانو قتل اخوك ...
امنة حكت لهادي وابو هادي وقالتلون انو مظلومة ..وصدقوها ...واخوها قلا انو هو رح يوقف جنبها
بعد يومين طلعت هديل لعند بيت اهلا بعد ما اطمنت على صحت الجنين وكانت كتير منيحة ...
مراد كان ضايع ونار عم تشعل جواتو ...وكان مقهور كتير من هديل ...وعم يحاول مايفكر فيها بس مايقدر على طول يتذكر لحظات لما يكونو مع بعض ومبسوطين ...
كان عند اهلو ...وكان شارد وحاطط هموم الدنيا كلها فوق راسو ..اجتو امو وقعدت حدو ..
نجلا : لايمت بدك تضل هيك ..خلص حاج تفكر فيها وحدة خاينة ما الها مكان عندك خلص شيلها من عقلك ...لك حرام يلي عم تعملو بحالك ...
مراد : انا ماني زعلان عليها زعلان على ابني يلي انا قتلتو بين ادي ..
نجلا صارت تحس يتأنيب الضمير ..بس هية ماكانت بتعرف انو هديل حامل
نجلا : خلص ماما حاج تفكر ...ما الو نصيب يجي على هالدنيا ...
مراد : اااااه تعبان ياماما تعبان ...
نجلا : خلص تقبر قلبي ..انسى .. انسى وعيش حياتك ..ليك بنت عمك زينب حلوة وصغيرة وبتحبك وكمان حامل بأبنك انسى هديك الوسخة وكمل حياتك مع زينب ..
مراد : ان شاء الله ان شاء الله ...يلا انا بدي قوم تصبحي على خير ..
نجلا : وانت من اهلو ..
طلع مراد ونجلا ... صارت تستغفر لانو هية السبب بنزول الولد ..وتقول : والله ماكنت بعرف انها حامل والله لو كنت بعرف ماكنت عملت هيك .. بس خلص صار الي صار ... ومعد فيني اتراجع ..
دخل مراد على بيتو لعند زينب ..
زينب :جيت حبيبي ...
دخل ومراد وقعد على طرف التخت ..
مراد : زينب انتي عنجد بتحبيني ..
زينب : اي وكتير كمان ...
مراد : مارح تخونيني ...
زينب : اعوذ بالله ... ولا بعمري رح فكر ..
مراد : سامحيني بعدت عنك ... بس رح بوعدك انو نكون احلا زوجين ...
زينب : الله يخيلي اياك ...قربت وضمتو من ورا ..
بعدلا اديها وقام
مراد : زينب بترجاكي ..استحميلني بدي شوية وقت لحتى اطلع من الصدمة ..
زينب : على راحتك ... وبأي وقت بتحب تجي لعندي انا جاهزة ..
طلع مراد من البيت كلو ..
وضلت زينب لحالها وهية فرحانة كتير
زينب : لك الله يسلم اديكي يامرت عمو وعدتني انها رح تطفشها ونفزت وعدها ...
طلعت من تحت المخدة بسكوتة اكلتها ورمت القشرة عالارض ودفشتها بأجرها تحت التخت ... لانو هية وحدة كتير رشلة وماعندا ترتيب ومانا قد المسؤولية ..
طلع مراد وصار يلف بسيارتو بقلب هالضيعة ...وفي مكان واحد عم يعن على بالو بس عم يكابر ومابدو يروح عليه ...بس معد قدر يقاوم اكتر من هيك وراح على بيتو ..بيت هديل ..
دخل وشغل الضوية ... وصار يتطلع حواليه وصار يتخيلا بكل مكان ...وهية واقفة ع المجلى ..وهية عم تطبخ ...وهية قاعدة بحضنو وعم يتفرجو على فيلم .. دخل على غرفة النوم ..كان هادية كتير ..كانت مخيفة بالنسبة لمراد ...فتح الخزانة ...وطلع قطعة من تيابها وصار يشمها ..وبلشت ريحتها تفوت لعند قلبو ...
رما حالو على التخت وحضنها ..وصار بدو ينام ... بس بعدين فاق على حالو رما قميصها بالارض ...
مراد : لك خلص فيق حاج جنان ... بكفي كل

Читать полностью…
Subscribe to a channel