عالم الروايات الممتع💞 لمقترحاتكم تواصلوا معنا @so_22nbot روٌآيَآتٌ😍 ققصص رعب واكشن _رومانسيه اخر الشهر اسوي مسابقات رقم وهمي لسنَا الوحيدونَ في عالــِٰـم الروايــِٰـات ولكَنَنَــِٰـا مميــِٰـزونَ بعــِٰـرض ونَشــِٰـر اهــِٰـم واقــِٰـوا✨✨✨
تان التي اتعطش لتذوقهما...
هل لي بهما؟؟
افي كل واحدة حكاية ام موت؟
العليا: كنبيذ يأخذ العقل
والسفلى: كحضن حنون
هل سأموت داخلهما يوماً؟
سأموت.... وسأعلن حبي لك...لأكون لكي...وتكوني لي كيان..........
احبكي....
= بدمعو عيان كيان وبتقوم بضمو وبتبوسو بوسة سريعة
غزالي: نحن هنااااااااا
بتضحك كيان: بحبك اركان
اركان: وانا يروحي
= بيسمعو صوت رصاص برات لبيت وبتنكز كيان وبتطلع على اركان بخوف
كيان: شوفي؟
اركان: ما تخافي.......خليكي هون شوي وراجع
بيطلع اركان
بلفو حوالين البيت ما بلاقو شي
لما يرجعو بسألهم سامي
سامي: شو الي صار؟
ليش قطعت الكهربا على الصالون
اركاان: كيان وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
= بيطلع الكل حوليه وكيان ما بتكون موجودة........
اركان بصرخ بأعلى صوتو: كيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
= بيطلع على الدرجات وبلف البيت غرفة غرفة
اركان: كياااااان وينك يا روحي وينك..............
بينزل لتحت: ما شفتوها؟
اشهب: دورت برا ما في حدى
بتصرخ غزلي من المطبخ: كيااااااااان
= بروح اركان ركض وبلحقوه العيلة بتكون كيان واقعة على الارض مغمى عليها
بينزل اركان لعندها وبحطها بحضنو وهو بمسح على شعرها
اركان: كييييياني كيان......طلعي فيني يا روحي شو صرلك.....
بتجيب امها مي وبتصير تكب على وجها شوي شوي لتفتح عيونها ببطىء..........
اركان: كيان تطلعي فيني.........شو صرلك.......
كيان بتعب: اركاا اركان.......
اركان: اي يا روحي انا هون......
شو صار معك............
كيان: ما بعرف شفت حركة بالمطبخ ولما قطعت الكهربا جيب لجيب شمعة كرمال ما حدى يوقع
ما لقيت حالي الا وانتو فوق راسي..........ما بتزكر بعدين يمكن دخت ووقعت
= اركان: راح اتصل على الدكتور بعد شوي ونطمن عليكي
كيان: ما في داعي ما تنشغلو فيني هلق.......شو صار برا عرفتو شو سبب الصوت
اركان: اي انتي ما تقلقي قومي خليكي ترتاحي بالغرفة.......
= بيحملها اركان بيديه وبعدها بطلع فيها على الدرجات وبحطها بالتخت بتيجي امها لعندها
اركان: ما راح طول يا روحي........عندي مشوار صغير.....بخلصو وبرجعلك
كيان: تمام.... ما تتأخر وتشغل بالي عليك
اركان: تمام يرووووحي
= بيطلع اركان وايسر وبضل اشهب بالبيت
غزالي: شو راح يصير؟
اشهب: ما تخافي ما راح يصير الا كلشي خير......
غزالي: انشالله.....
= بيمسك يدها اشهب وهم بتبتسملو......
اركان بروح على بيتها لليلى وبكون فاضي بصير يدور بالوراق
ايسر: على شو عم ندور نحنا.......
اركان: ليلى الها علاقة بايليا وعم تخبي علينا
ايسر: والحادث الي صار معها.......؟
اركان: في احتمالين..........الاول انو ايليا هو الي عمل هيك لينتقم لموت منير...
والثاني................!
ايسر: الثاني؟؟
= بيحمل اركان صورة ومكتوب وراها ايليا بتكون لطفلة صغيرة شقرة حاملة لعبة
اركان: الثاني انو ايليا هي نفسها ليلى...ومنير قال باخر لحظات موتو انو ايليا بنت....!!
ايسر: العمى............كنت جنبنا طول الوقت وما عرفنا.....!!
اركان: هلق راح نعرف......اتصل على اشهب وخليه يوقف جنب ليلى طول الوقت حتى ما تهرب
= بدور اركان بين الاغراض وايسر بحكي مع اشهب
اشهب: ليلى مو هون طلعت.........
ايسر بيحكي لاركان: طلعت..............!
اركان: هاد بثبت شكوكي...........ليلى هي ايليا
اشهب: شو صار ؟
ايسر: بنحكيلك هلق لازم نروح.......
بيتصل اركان على ليلى وما بترد.....
اركان: وقعتي بين يدي.......لشوف كيف راح تخلصي
ايسر زيدو الحراسة على البيت وخبر اشهب ينتبه منيح لأنو ليلى بأي وقت ممكن تيجي على البيت
ايسر: تمام
= بيرن تلفون اركان وبيطلع على الاسم وببتسم
اركان: كياني؟
كيان: وينك لهلق........
اركان: طولت عليكي يا روحي
كيان: اي رجاااع حاجتك هلقد......
اركان: حاضر
= بالغرفة عند كيان
كيان: جبتي الي طلبتو غزالي.....
غزالي: اي جبتو
كيان: وين راحت ماما؟؟
غزالي: نزلت تعملك ليمون شوي وبترجع لهيك وقفي برم ويلا خلصينا..........
كيان: وازا طلعت حامل؟
غزالي: اي الف مبروووك وقتها شو بدك تعملي يعني
كيان: بعمل شاااي.........استغفر الله..... لك بدي خلص هي السنة على خير وازا بطلع حامل اركان راح ينكد علي حياتي لأنو هو كان بدو ولد من زمان.......بعدين لسا بكير
غزالي: شو رائيك ما نستبق الاحداث...........يلا فوتي اعملي الفحص لنشوف
= بتفوت كيان وبعد شوي بتطلع وهي بتبكي
غزالي: ليش عم تبكي شو صاااير؟؟ شو طلع......
كيان: خطين احمر..........
= بتحط غزالي يدها على تمها
غزالي: واااااااااااااو لك ريتو الف مبروك يعيوني
كيان: ريتها تطلع عيونك يا رب.............خلص اركان راح يخلص علي هلق
= بفوت اركان وبحكي
اركان: ليش لخلص عليكي؟
اول ما تشوفو كيان بتوخذ مخدة عن التخت وبتخبطو اياها......انا الي بدي خلص عليك يا واطي
بيمسكها من يديها ....
بتعرفي ليش يا ترى.............
بتضحك كين وبتحكيلو: ليش؟؟؟؟؟؟؟
اركان: لانك مرتي ومتجوزك مرتين مو مرة وم حدى الو عنااااااااااااااا وصلت ولا اوصله
كيان: وصلت...........قوم يلا بدل ثيابك لنفطر.......
اركان: ما بدي افطر انزلي انتي..................
كيان: مو نازلة غير لتنزل
= بيرن تلفونولاركان وبيطلع على الاسم بكون اشهب...........
اركان: نعم؟ خير شو بدك من صباحية ربنا............
اشهب: من امبارح وانا استنى فيك لنحكي.........وين غاطط ومو مبين؟
اركان: بتعرف شو اصدق شي قالتو كيان.....
اشهب: شو؟
اركان: صار لازم نجوزك انت وايسر.........لأنو الوضع هيك مسخرة
= بسكر الخط اركان وبقوم يتحمم وبتروح كيان لعند غزلي على غرفتها وهي لابسة بجامتها
غزالي: شايفيتني بالحلم؟؟
كيان: بدي كلام سريع ورد...........اكيد فكرتي شو بك تقولي لابوكي
غزالي: اي فكرت......... بس انتي مو على اساس راجعة وينك انتي من امبارح؟
كيان: اممممممم يعني انتي شو دخلك....بعدين الواحد بالليل وين بدو يكون....اكيد نايم
غزالي: نايم قلتيلي.....
كيان: اييييييييه وبعدين شو قررتي
غزالي: حكيت مع بابا.....قلتلو يعمل الي بشوفو مناسب
=بتقعد كيان على التخت جنب غزالي
كيان: وبلقي ما وافق؟
غزالي: ازا ما وافق بكون شاف شي انا ما شفتو
كيان: بس يرفض ما تيجي تبكي مثل القطة طيب
غزالي: قولتك يرفض يعني؟؟
كيان: ما بعرف .....
غزالي: افففففففف خلص سكري عالسيرة ما بدي فكر هلق وارجع اتوتر بكفي ما نمت طول الليل
كيان: ولا انا ونعسااانة بفكر ارجع نام
غزالي: يا ترى حضرتك ليش مو نايمة؟؟ خير مين شاغل بالك
= بتخبطها كيان بالمخدة وبتضحك عليها غزالي وبتحكيلها كيان
كيان: لازم بكرة نروح نخلص كل اوراق الجامعة لأنو الامتحانات قربت ولازم بلش حضر لخلص سنتي الثالثة
غزالي: فعلاً هي الاحداث كركبت الواحد.
.............
= بتسمع كيان وغزالي صوت ضجة من تحت
كيان: شو هاد الصوت؟
غزالي: ما بعرف.........!
كيان: يلا لننزل
= بتنزل كيان وغزالي لتحت بشوفو اركان واشهب واقفين مع ليلى على باب القصر وهي ثيابها مشقفين شوي وشعرها مو مرتب مبين انو متعرضة لهجوم............
اركان: خالتي ام ايسر راح تهتم فيكي وتعطيكي غرفة لترتاحي فيها
ليلى: ما في داعي بضل بفندق...
اركان: بنحكي بس ترتاحي هلق مو وقتو...........
= بتطلع ليلى لتتحمم وتبدل ثيابها وكيان مكتفة يدها بتطلع باركان
كيان: زياراتها عالبيت ما كانت تخلص............
اركان: كيان بعدين.........
كيان: تمام ما راح احكي شي لأنو منظرها للحية شوي وبحزن عليه....
اركان: انتي ما تحزني ولا تقلقلي اطلعي وبدلي ثيابك بسس
= بتطلع كيان وغزالي بتلحقها
اشهب: برأيك رجال ايليا الي عملو فيها هيك
اركان: اي حاولو يخوفوها وهجمو على البيت..........
اشهب: شو راح يصير هلق...؟
اركان: حالياً ما في مكان امن غير بيتنا....لهيك راح تضل هون لنشوف شو راح يصير
اشهب: ايه عخير
هلق قلي كيف بتطلب غزالي دون ما تخبرني
بحط اركان يدو عليه وبحكيلو: عادي ما صار شي...........ما بدك اياها؟
اشهب: انت بتعرف مشاعري دون ما احكي......بس انو بتعرف حياتنا
اركن: اختصر........ما تقعد تدلل...الدلال لغزالي مو الك
المسا بنطلب يدها لأنو العم جمال قال تعالو...
اشهب: راح نطلبها هون
اركان: اي
= بروح اركان واشهب وايسر بدورو على اي خيط يولصهم لايليا وبعملو هجوم على الجواكر بشكل مخفي ليوصلولو بيعرفو انو مستأجر جزيرة ونص الجواكر تحت يدو........
المسا
بيطلع اركان على الرفة ليبدل ثيابو بتكون كيان لابسة فستاان ازرق طويل ورافعة شعرها كعكة...بضمها من ورا وببوسها
اركان: طالعة حلوة.......
كيان: اي مو راح نطلب العروس ونحنا من طرف العريس...
اركان: صحيح
كيان: لما عرفت غزالي اني بطرف اشهب نجنت ههههههههههههههه قالت انا اختك ورفيقتك من الطفولة بتتركيني وبتروحي مع اشهب من هلق....
اركان: لكن وقفي معها....انا وايسر بنوقف مع اشهب
= بدق ام كيان الباب...
كيان: اهلين ماما اهلي بابا فوت
ام كيان: جيت لخبركم انو نحنا راح نوقف معكم بصف اشهب وبصفتنا اهل للشب
بتنبسط كيان" عنجد كثير حلووو
اركان: شكراً الكم كثييير
ام كيان: ولو يا ابني انت مثل عمر وغلاتك بغلاتوو من لما صرت جوزها لكيان
= بينزل الكل لتحت وبقعدو بالصالون اشهب بكون لابس طقم اسود وقاعد جنب اركان واهل كيان
وغزالي وكيان بالمطبخ بجهزو بالقهوة.......بتكون غزالي لابسة فستان طويل ابيض مورد
كيان: ممتاز وهي القهوة جاهزة
غزالي: ليكي كيف الكل بيطلع ببعضو وساكتين برااا
كيان: مو مشكلة متوترين لأنو عندنا طلبة
غزالي: شكرا لأنك معي
كيان: ولو يا رووووووووحي......هي القهوة جاهزة يلا حطي بفنجان اشهب معلقة ملح
غزالي: لا حرااااااااااام
كيان: لا حرام ولا شي.............
= بتحط كيان بفنجانين ملح....
غزالي: بالفنجانين ملح؟؟
كيان: اي هههههههههههه لأركان كمان
= بتقاطعو غزالي وبتحكي
غزالي: انا واضحة بالي حكيتو.....انا ما عندي مانع
اشهب: لو كنتي وضحة ما حكيتي هيك.....لأنو ما في شخص عندو استعداد يعيش وجنبو قنبلة ممكن تفجرو وتفجر كل الي بحبهم بأي وقت........شفتي شلون كيان تركت اركان لما ابوها نجر
ح بالرصاصة
هي ما تحملت عالمو لأركان وحياتو السودا.........حياتي ما بتختلف عنو بأي شي.....
غزالي: وينن هلق.........؟مو اركان وكيان مع بعض.........ما اخذ الموضوع حتى يوم منهم ليكونو مع بعض
ما بعرف بشو عم خبص ههههههههه بس حبيت خبرك انو انا كمان مشاعري مو فاضية وبس
= بحرك راسو شهب وهو ببتسم بعدها غزالي بتحكي وهي بتتسحب شوي شوي
غزالي: راح فوت اعمل شاي........تشرب شاي؟
اشهب: مع بسكوت ولا دون؟
غزالي: هههههههههههههه مع الي بدك اياه
****
بيرجع اركان وبوصل كيان على البيت وهي نازلة من السيارة بتبوسو على خدو وبعدها بتفوت
بينزل اركان وبمشي لعند اشهب وايسر.......
ايسر: اهلا وسهلا
اركان: اهلييين.............شو صار بخصوص ايليا........قدرتو تعرفو شي؟؟؟
ايسر: الي تأكدنا منو انو صحيح في ايليا وبنت بالموضوع ........ليلى حكت راح تساعدنا
وعندها اخبار مهمة......
اركان: اي وينها هي...........
ايسر: قالت انها جاية لهون
اركان: لهووون.........!!
ما لقيت مكن تجيبها عليه غير هون؟؟
ايسر: اكيد يعني مو انا الي خبرتها.........هي حكت وانا شو احكيلها يعني لا تيجي
اركان: مو مشكلة بس توصل خبروني......
ايسر: خبرناك.........
اركان: نعم؟؟
= بأشرلو ايسر براسو لورا بيطلع اركان على ليلى الي لابسة بنطلون اسود مع جاكيت اسود تحتو بلوزة قصيرة باللون الاحمر وكعب احمر عالي وجاية لعندهم
ليلى: بونسواااااااار
اركان: اهلين.......خلونا نفوت لجوا عالمكتبلنحكي
ليلى: تمام
=بفوت اركان وبتلحقو ليلى واول ما بفوتو بتصير كيان تجحر فيهم
غزالي: مين هي
كيان: الافعى الشقرة بنت الافاعي.............
=بتقوم كيان وبتروح لعند اركان بتمسكو من يدو وبتبوسو على خدو
كيان: اهلين حبيبي........
اركان: حبيبي.....!!
كيان: شو يا روحي مين هي(بتضغط على يدو بأظافرها)
اركان وهو ببتسملها: هي ليلى..........عنا شغل صغير بدنا نخلصو وبعده راح تروح
كيان: تروح روحها الهي.............
ليلى: عفواً.......!!
كيان: عم قول كأني ششيفتك من قبل............
ليلى: اها.........بالحفلة وقت كبيتي علي المشروب يمكن.....
كيان: ايواااااااااا اي انتي نفسها الشقرة هذيك
اركان: تمام ......بلا ما نضيع وقت....خلينا نخلص ليلى
ليلى: اي طبعاً.....تفضل
كيان: انتي الي تفضلي.........
ليلى: ؟؟؟
كيان: البيت بيتنا يعني نحنا الي بدنا نفضلك لتتفضلي.........مو انتي
= بيمسكها من يدها ارطان وبقب على ذانها وبحكيلها...
اركان: حااج بقى.........خليني خلص شغلي.....
كيان: تخلص روحها الهي............يلا روح
****
بالمكتب عند اركان
ليلى: منير مات
اركان: بعرف انا لي قتلتو
ليلى: انت بتعرف انو هيك الامور ممكن تتعقد اكثر خاصة بعد ما ايليا يسمع بهالشي
اركان: ما فهمت.......جاي لتدافعي عنو وانتي الي بدك تنتقمي منو؟
ليلى: ما عم دافع بس لننتبه من الي جاي....ولأنو انا كمان صرت هدف الوووو ما تنسى
اركان: لا تخافي راح حطلك حماية خااصة
ليلى: مو خايفة.......بس حبيت لنبهك لأنو انت بتعرف كديش بحترمك(بتطلع فيه وبتحط يدها على يدو)
= بهي اللحظة بتفوت كيان وهي ماسكة القهوة واركان بسحب يدو واول ما بتشوفها كيان بترمي القهوة على الارض وبتطلع........
اركان: لحظة وراجع..........
ليلى: اوكي
= بيطلع اركان وبلحق كيان الي طلعت على غرفتها..........بتيجي لتسكر الباب وهو بحط رجلو وهي بتدفش فيه
اركان: لك حااج ولدنة..افتحي هلباب
كيان: روح من هون....ارجع لعند هذيك الوسخة.......
اركان: ما تخبصي...........افتجي لنحكي
= بيدفش الباب وبدفعو وبفوت لجوا
اركان: شو هي الحركات زي الولاد الصغار...........؟
كيان: ما خجلت على دمك وانت ماسك يده للحيوانة
اركان: الي ساوة العيبة يخجل مو انا..........
= بقرب منها وبمسكها وظهرها على الحيط وهي بتطلع في عيونو......
كيان: هذيك المرة بالحفلة كنت معها وهي المرة هي جاية على البيت وفوق هيك قاعدين بالمكتب لحالكم
اركان: انتي بتعرفي لو كنت قاعد مع 4نسوان عيني ما بتشوف ولا وحدة فيهم غيرك.......
كيان: مو هاد قصدي وانت فاهم......لو كنت انا هلق الي بالغرفة وموجود معي..............
ما بخليها تكمل وبقرب منها وبحكيلها وهو بطلع بعيونها
اركان: حتى مجرد فرضية ممنوع........ما تقعدي تخبصي شي بشي ثاااني.....
لأنو مجرد تفكير انو ممكن تكون مع شخص ثاني بالغرفة.......راح يكون اخر يوم بحياتو
*📖|مافيا☠️.*
*📚| روايــات:مافيا☠️.*
*🔢| الٖبـــ͜ـــٖــۥـۥ⇦ــۥـۥـارٍت: [الاخـ0️⃣1️⃣ـير]*
*➖➖➖➖➖➖➖➖*ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.
- *رابط القناة العامة حق اروايات.*
المؤالف:
*-.ډآٳه̐ہـ̮ــــــيه̐ہ✘⁞↑ム²٣*
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
*【 لا تلهيكم القراءة عن الصلاة ياحـلوين.】*
*⊱اللهم بلغت اللهم فاشهد.⊰*
اركان: بس انا عنجد عم احكي.........مجد لا تعطيه.....ازا بتعطيه بدي شربك قهوة ببرميل للصبح
كيان: شلون بدي اعطيهن كلهن ومجد لا يعني
اركان: انا بقلك............(ببوسها على راسها وبطلع من المطبخ)
اركان: غزاالي لو سمحتي ممكن تفوتي تساعدي كيان جواا... لأنو معدتها معكرة وتعبانة شوي
غزالي: طبعاً.......هلق بشوفها
(بتفوت غزالي وبتبلش ام مجد تحكي مع ام كيان)
ام مجد: لتكون بنتك حامل؟؟
ام كيان: ما تبلشي وصلة هذيك المرة...........لا شو حامل
لو حامل كنا كلنا عرفنا.......بعدين كيان ما بدها ولاد هلق لأنو لساتها عروس
ام مجد: هاد حمل ما بتعرفي..........
ام كيان بتبرم بوزها: اي الله يجيب الي فيه الخير.........
بالمطبخ
كيان: شو قال شو قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غزالي: معدتك معكرة وتعبانة وطلب مني انا ضيفهم القهوة
كيان: بدو يفضحني ...........خذي القهوة وانا لاحقتك
غزالي: الله يسمعنا الاخبار الحلوة
كيان: نصرفي لبرااااااا
**
بروح كيان بطلع بسيارتو وبوقف بطريق وبطلعو اشهب وايسر معو.........
اركان: شو؟؟؟؟؟
اشهب: وقع بالفخ مثل ما حكت ليلى..........مسكوه وهو بحمل بالشحنة عند البحر..بس ما قربو منو ولا خلوه يعرف انو عرفنا مكانو...........
اركان: ممتاز.........خليني روح سلم عليه لكن
اشهب: ادعس ابو الشباب
= بسوق اركان السيارة وبوصل على مينا البحر..........بضل داعس لنص الساحة المطلة على البحر واكثر من30 شخص برفعو المسدسات عليهم...........
بينزل اركان وهو لبس قميصو الاسود وبنطلونو الاسود ووراه اشهب وايسر
بسحب زناد سلاحو وبرميه على الارض وبرفع يديه
منير: انتو كمان ارمو سلاحكم بلا ما قوص عليكم................
= بيرمي اشهب وايسر السلاح
منير: ليش جيت لهون
اركان: لأخذ روحك طبعاً.........اكيد مو شوق الك
منير: واثق انت وهالعينتين الي معك انو ممكن توخذ روحي وبمكاني............
اركان: لحظة لشوف..........(بيطلع باشهب وايسر وبحكي)
واثقين؟
اشهب: واثقين
ايسر: واثقين
اركان: اي واثقين انا وهالعينتين.............
منير: هههههههههههههههههههههههه
بسحب سلاحو وبقرب من عند اركان وبرفعو عند راسو
منير: شو الي بمنعني اني اقتلكم كلكم هلق
اركان:1 ..........2.............3
منير: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيطلع اركان حوليه ومنير بصير يطلع مثلو
خلال اقل من دقيقة بتفوت فوق ال20 سيارة محاوطة المكان........بينزل اكثر من 50 رجال لابس بدلة سودا ورافعين سلاحهم وعملو على شكل دائرة حوالين المكان
باقل من دقيقة صار المينا ملان برجال لابسين بدلات سودا زي النمل
اركان بيطلع في مني
ر وبيحكي: كان فيني خلص عليك هون انا والعينتين لحالنا....
بس ما حبيت وسخ يدي بحشراتك كمان.............معلش انا بقلع جذرك وهنن بقلعو جذور كلابك
= بيخبطو اركان كف بكل قوتو ليوقع منير على الارض وينزل تمو من شفتو الي تورمت......وبسحبو رجالو كل رجال منير وبصفوهم على الارض........
اركان بيحمل سلاحو وبروح لعندهم: لو كان الموضوع الي كنت طلعت بروحكم بس للأسف رجالي بدهم يتمرنو لأنو من فترة ما طلعنا على الصيد وما مسكنا كلاب وخنازير برية ونحنا مشغولين فيكو
لهيك......................(برفع يدو وبنزلها)
بيطلع صوت قواص.........كل رجالو بضغطو السلاح برجال منير ليوقعو على الارض كثت هامدة.....
اركان: انتهى الاستعراض.................ذا ايند....النهاية..........ان شاء الله عجبك؟
ولا قلك عمرينو ما يعجبك............بمشط سلاحو وبروح بحطو بتم منير.......
اركن: بتعرف تسبح؟؟؟؟
عم احكي معك بتعررررررررف تسبح؟؟
منير: اي ايييييي
ااركان: تمام..........بدي اعملك جولة سباحة بعدها بدي طيرك بطيارة خاصة على جهنم
منير: ليك...............
اركان: هشششششششششششش ما بدي اسمع منك
انت الي راح تسمع
هو سؤال واحد وما راح عيدو.......ايليا وين؟؟؟؟؟
منير: ما بعرف..........
اركان جواب غلط............تنننننننننننن
(بيعمل اشارة بيدو لايسر الي بجيب السيارة وبشغلها بعدها بكف عليها بنزين وبطلع على اركان)
اركان: يلا اركاب............
منير: ما بعرفففففففففففف وينو لوبعرف خبرتك
اركان: اركاااااااب...والا بطلعك غصب
(بيطلع فيه اركان ومنير بترجاه يتركو)
اركان: تمام ما بتفهم بالزوق............(بركبو جوات السيارة وبربط يدو بالمقود تاع السيارة )
اركان: بتمنالك رحلة ممتعة...........بتسلملي على كلابك وقلهم...........احتراق ممتع
= بشغل اركان السيارة وبتصير تمشي شوي شوي نازلة بجهة البحر بعدها بضرب اركان رصاصة على لسيارة لتولع
منير: نزلنييييييييييييييييييييييي راح احكيلك.............ايليا مراة مو رجال..........ايليا مراااااااااااااة
اركان: مراة؟؟؟؟...........للأسف تأخر الوقت باي باي
بتنفجر السيارة وبضل نازلة بالبحر
بعرف انو اذيتك وجرحتك والي صار مع ابوكي زادها......بس مستحيل اتخلى عنك ولا لأي سبب
حتى لو انتي ما بدك اياني .........ما راح اطلع من حياتك.......
= بدمعو عيون كيان وبتحكي: لكن لا تطلع ولا تبعد عني.........
بضمها اركان وبتمدد جنبها وهي بتحط راسها على صدرووبتبتسم.....
اركان: بحبك
بتبتسم كيان وبتحكي: وااااااااااااااااان.....................ما بتكملها
كيان: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتقوم من حضنو وهي بتطلع فيه
كين: انت كيف بتقلي بحبك بهي البساطة هيك............بدمعو عيونها
ما لقيت وقت غير هلق لتحبني فيه...........
بيضحك اركان: تمام بعتذر......لأني قلتلك بحبك
هلق
كيان: هههههههههه وانا بحبك
بضمه اركان لصدرو وهو بضحك عليها وعلى هبلها بعدها بلمسلها شعراتها وبحطها تحتو
كيان: ههههههههه لك جنيت......شو عم تساوي هلق بفوت حدى
اركان: ما حدى دخلو والو عندي..........انتي مرتي
كيان: مرتك ما ختلفنا بسسسسسس.............ما بتكمل كلامها بينزل اركان وببوسها
بعدها هي بتبادلو بوستو وبتتسحب يديه على ثيابها ليفكهم زر زر وهي بتفكلو قميصو
***
تحت عند اشهب
اشهب: خليني روح انا الواضح اركان ما راح ينزل.........
غزالي: خليك شوي......
اشهب: نعم؟
غزالي: قصدي الدنيا صبح خليني اعملك شاي تشربو
اشهب: بشرب...........(ببتسملها)
بتروح هي بتعمل شاي وبقعد هو على كرسي الطاولة.........
غزالي: تفضل........ راح حط كمان شوية بسكوت بتاكل؟
اشهب: لو ما باكل هلق بوكل
غزالي: هههههههه راح شوف ازا في هون
= بتيجي هي تفتح خزانة لفوق ما بتلاقي فيها اشي....بقوم اشهب وبيجي من وراها بفتح الخزانة الي تحتها
بتلف غزالي وبتطلع فيه وهو بطلع على عيونها وهي تحت يديه............
*
عند اركان وكيان فوق
كانت كيان ضاممتو وقاعدة بحضنو وهو مو لابس غير بنطلونو ليطلع
كيان: لوين رايح؟؟
ببوسها اركان على راسها: ما بطول...........رايح لجهز رجعتك معي.....
كيان: ما فهمت........
اركان: ما في فراق ولا زعل بعد اليوم..........بس ارجع واخذك بتفهمي.....
بينزل اركان وبفوت عالمطبخ بشوف اشهب وغزالي
اركان: اشهب انا راح استناك برا
اشهب: تمام انا جاي وراك.......
بيشرب اشهب كاس الشاي كلياتو مرة وحدة بعدها بحكي لغزالي شكراً وبطلع
= بتطلع غزالي وهي بتبتسم على غرفة كيان الي كانت طالعة من الحمام ولابسة قميص من قمصان اركان باللون الابيض........
بتطلع فيها غزالي وبعدين بتحكي وهي حاطة يدها على الباب وبتضحك....
غزالي: شوووووووو؟
كيان بابتسامة: شو؟؟
غزالي: عم احكيلك شووووووووو؟
كيان: وانا بحكيلك شوووووووو الشووو؟ هههههههههههه
غزالي بتسحبها عالتخت وبتقعد: تركتك وانتي بتبكي وحالتك حالة بيجي لعندك واركان بكون طلع وانتي هون قاعدة بقميصو وعم تضحكي مثل الجدبة؟ خير نشالله؟
كيان: نتي ليش جيتي؟
غزالي: جيت احكيلك عن اشهب.......
كيان: شبو اشهب؟
غزالي: اشهب واقع بحبي.....
كيان: اي ممتاز كثييير.....انتو الثنين حلوين مع بعض
غزالي: اي ممتاز............بس كأنو امبارح تقاتلتي معهم وقلتي لأركان ما بدك تغرقي بعالمو الوسخ
هلق خير الك؟؟ شوووو صار ممتاز........
كيان: هد قلب شو بدك احكليلك يعني؟
غزالي: ي معك حق من ناحية قلب هو قلب وكلب كمان..........بس كأنو انتي متغيرة؟
كيان: لا شو متغيرة مو متغيرة......ليكني مثل ما انا بس فتت اخذت حمام لصحصح وبلش يومي بطاقة حلوة
غزالي: طاااقة حلوة بعد ما شفتي اركان.........اي كثير منيح....بقصد الطاقة حلوة
لكن انا رايحة جهز الفطور قبل ما يصحو العيلة وازا بتحبي انتي الحقيني
كيان: تمام بلحقك....
غزالي: اي يلا لكن بشوفك تحت .......تعي حطي طاقتك الحلوة بالفطور معي(وبتغمزها وبتطلع)
***
اشهب: شو لوين؟
اركان: بتتزكر الكلب الي مسكناه وقت قوصو على البيت........
اشهب: اي عرفتو........
اركان: اعطاني وقتها اسم شخص.........اسمو منير..
اشهب: منير؟
اركان: اي منير............بكون كلبو لايليا
اشهب: تمام راح خليهم يقلبو عالم الجواكر قلب ليبين ايليا الوسخ
اركان: بتخبرني شو بصير معك..........
= برن تلفون اركان بيطلع على الاسم.......(ليلى)
اركان: الووو
ليلى: هاي اركان
اركان: اهلين
ليلى: ما كنت حابة ازعجك بس اتصلت عليك لأني بعرف انك قالب الدنيا بدور على ايليا
لهيك بدي خبرك انو بعرف كيف توصلو
اركان: اه والله.........وكيف بدي اوصلو؟
ليلى: في شخص اسمو منير..........بكون يدو اليمين لايليا....ازا بتحب بدلك عليه وبوصلك ليدو بس بشرط
اركان: شو هو شرطك.....؟
ليلى: في حساب بيني وبين ايليا وانا كمن بدي صفيه........
اركان: حساب؟؟
ليلى: اي ......ما فيني احكي اكثر من هيك عالتلفون...بس شوفك بنتفاهم
اركان: تمام.......بشوف ايمت بفضى وبحاكيكي
ليلى: اوكي بيبي......بااي
لي: المرة الجاي شو؟؟؟؟؟؟
كيان: خذي شوفي.........
= بتعطيها التلفون وبتشوف الرسالة واول ما تقرأها بتشهق وبتحط يدها على تمها
غزالي: اركان شاف الرسالة...........
كيان: ولا راح يشوفها......
غزالي: ليش؟
كيان: ازا شافها راح يقيم الدنيا ويقعدها.....وراح يقنعني ضل هون ومستحيل ضل بعد الي شفتو
لو هددوني حطيت روحي وما هتميت........بس عمر ....ماما وبابا شو ذنبهم يموتو بسببي
(بتصير تبكي وبضمها غزالي)
غزالي: حاج بقى تبكي هيك مشان الله
كيان: لازم نروح من هون.........
غزالي: يمكن الخطر هيك يصير اكبر......!!
كيان: مو اكبر من وجودي جنب اركان..........
غزالي: انتي هلق زعلانة مو عارفة شو عم تحكي.......بعد ما علاقتكم بلشت تتحسن بدك تخربيها......
كيان: حاج نضحك على بعض....انا واركان مستحيل يكون النا مستقبل مع بعض....لعبة المحامي والحرامي لهون وبتخلص....ضحكت على حالي كثير وانا حاول شوف انو في مستقبل حلو النا......
تحت عند اركان واشهب وايسر
اشهب: ايييييي شو راح تضلو صافنين هيك وساكتين
اركان: بعد ما قلت كلشي راح يصير اسهل واحلى بيرجعو بخلوني وسخ يدي واسحب الي حولي معي
ايسر: ما تلوم حالك انت ما الك دخل
اركان: لكن مين الي الو دخل؟.........ابوها لكيان ولا كيان؟
اشهب: يعني مو كأنو عم تضغط على حالك زيادة.......انت شو دخلك
مو انت الي حكيتلهم تعو قوصو علينا..........
اركان: ما دخلني......... بس ازا ما قدرت احميهم وهنن جنبي وببيتي....كيف بدي قلهم وثقو فيني
= بيسمعو صوت جاي من جوا وبطلعو ببعض وبسحبو حالهم وبفوتو وبلاقو كين وعيلتها ماسكين شناتي وواقفين عم يحكو..........
سامي: يا بنتي فكري منيح الوقت متأخر وبعرف انك زعلتي من الي صار.... بس انا منيح
كيان: هاد قراري النهائي ازا ما بدك تيجو انا رايحة
ام كيان: لا بنطلع من هون سواااا وانا معك........
ابو المجد: الوقت تأخر ونحنا لازم نحكي بالي صار بس مو هلق......
اركان: شو الي عم يصير هون؟........ لمين هي الشناتي
كيان: الي...........
اركان: الك؟
كيان: ايه..... انا بدي اترك البيت اليوم وارجع مع عيلتي على بيتنا....
اركان: كين انا فاهمك بس...............
كيان بعصبية وصوت عالي: بس شوووووووووووووووو شووووووووووو بس شوووووو؟؟
بس استنى ليموت شي حدى واخسر الكل ورا بعض....
اركان: هاد الشي مستحيل يتكرر..............
كيان: طول ما نحنا معك راح يتكرر.........شو بدك انت مني.....ليش لتمنعنا..........
- بتقرب وبتطلع بعيونو وبتحكي-
طول ما انت موجود حولينا حدى راح يموت..هاد الي بدك اياه؟؟؟؟
كلشيييييييييي اليوم صار معنا صار بسببككككك........لأنو هي حياتك وهاد انت
= بضل اركان ساكت ومثبت عيونو عليها وهي بتحكي معصبة ومنفعلة
كيان: هي حياتك وراح تضل هيك.......كل مين بقرب منك راح يحترقك لانك نار وشاعلة
كل مين بلمسك راح يحترق بنارك......انا اسفة بس ما راح انظم لا انا ولا عالتي لعالمك
لك انا عم اغرق مثلك عم اغرققققققققققققققق لك عم صير وحدة مثلكم يوم عن يوم وشارك بشغلات مش قانونية وتهريب وسلاح ..........لك عم اغرق بعالم المافيا تبعك......عالمك الاسود عم يغطيني لصير مثلك
لهيك لو سمحت بدنا نروح من هون وما توقف بوجهنا..........انا رايحة
اركان ببرود وهو عم يطلع فيها ومن جواتو صار الف قطعة: تمام.........بتروحو بشرط واحد
كيان : لسا بدك تتشرط وتعطي اوامر؟؟؟؟؟؟؟ ما كفالك الي صار.....
اركان: ايسر واشهب الي بوصلوكو.....
= بتطلع كيان بعيونو وهي مدمعة وهو واقف بثبات عم يطلع فيها.........
بتحمل الشناتي وبتطلع مع كل عيلتها دون اي حرف ثاني زيادة
= بروح اشهب وايسر بوصلوها وهو بطلع بسيارتو............
بتنزل كيان مع عيلتها وهي طول الطريق دموعها على وجها
غزالي: يلا كيان وصلنا.......
بتنزل كيان وبتطلع بتكون واقفة قدام القصر الي عاشت فيه مع اركان.....
كيان: ليش جينا لهون؟
اشهب: اركان قال يا اما هون يا اما بترجعو على القرية
كيان بدون نقاش: تمام يلا نفوت
ايسر: كأنو فاتت دون ما تحكي شي ولا توجع راسنا.........
اشهب: ماحدى بعد هي الليلة ضل عندو طاقة للنقاش.......
= بتفوت كيان وعيلتها على القصر وبتروح على غرفتها هي واركا وبضل تبكي وهي حاضنة المخدة من قلبها
بتفوت امها لعندها...........
ام كيان: يا رووووووحي ليش هيك عاملة بعيونك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمين كل هالدموووع.........
بتحضن كيان امها وبتحكيلها: تعبانة يا مامااااا
بتلمسلها امها على شعرها بحنان والدمعة علقت بعينها: يا روحي انتي.........ما دامك بتحبيه هلقد ليش جيتي لهون
مو انتي الي كبرتي راسك بدك تيجي............
كيان: لأني ما بدي حدى ينأذى بسببي.........ما سفتي الي صار مع بابا
*📖|مافيا☠️.*
*📚| روايــات:مافيا☠️.*
*🔢| الٖبــــــٖــۥـۥ⇦ــۥـۥـارٍت: [9️⃣]*
*➖➖➖➖➖➖➖➖*ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.
- *رابط القناة العامة حق اروايات.*
المؤالف:
*-.ډآٳهہـــــــيهہ✘⁞↑ム²٣*
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
*【 لا تلهيكم القراءة عن الصلاة ياحـلوين.】*
*⊱اللهم بلغت اللهم فاشهد.⊰*
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
شوف .....بكفي انا واركان........!!
ايسر: اي؟؟؟؟؟؟ انتو شو
كيان: ايمت راح توصل السيارة.....؟
اشهب: وصلت.............
= بينزل بالسيارة بيقطع عليها الطريق وبرمي قنبلة دخان وبطلع من سقف السيارة ومعو سلاح كبير (كلاشنكوف)
وببلش يرش في العجال وحوالين السيارة رصااااااص وايسر بسوق السيارة
بتوقف سيارة الشرطة وبتبلش هي حركة المقاولة وصد الرصاص واركان بكون قاعد بالكرسي الي ورا وشابك يديه مع بعض ومنزل راسو عم يستنى..............
= بينزل اشهب بعد ما ربط الحراسة الي كانت مع اركان بفتح الباب هو وايسر
ايسر: مرحبا يااا حلو ممكن نتعرف؟
اركان بيبتسم وبنزل من السيارة(بقوص اشهب الكلبشات الي بين يديه وبنفتحو) بضمهم اركان وهنن بضموه
ايسر: الحمد لله عالسلامة
اشهب: ما لحقت تشتاقلنا ما هيك
اركان: ليش انا بعرفكم شي؟
ايسر: هههههههههههههههههههه بقولو............
= بتنزل كيان من السيارة وبتمشي لعندهم بيطلع فيها اركان وهي بتطلع فيه كيف لابس تيشيرت زيتي على بنطلون اسود ورافع شعراتو ولا كانو رايحة للحبس.........!
بتروح كيان بتركض لعندو بسرعة وبضمو.... وهو بمسكها وهي شابكة رجليهاا ورافعيتهم عن الارض
بتبوسو كيان على خذو.......
كيان: لك جوزززززي الحلو شتقتلككككككككك
اركان: وهو فاتح عيونو بصدمة................انتي من وين جاييتك كل هي المشاعر مرة وحدة؟
كيان: ليك شوف ما ختيرت........ههههههههههه
اركان: قلتلك بعد شوي راح كون معك
كيان: وقلتلي شي ثاااني
اركان: شو هو؟؟؟؟
كيان: وعدتني تحقق الي بدي اياه......وبينما اشهب وايسر عم يخططو يطالعك بمساعدتي طبعا(بتطلع فيهن وهنن فاتحين عيونهن بيطلعو فيها) بهي الفترة كتبت الاشياء الي وعدتني تحققها وبدك تبلش تحققها من اليوم
بيطلع اركان على اشهب وايسر وبحكي: رجعوووووني عالسجن.........مين طلب منكم تطلعوني..
= بتخبطو كيان برجلهاا على رجلو
اركان بيسحبها من خسرها لعندو لتلزق فيه وهو بطلع فيها............
بتطلع كيان فيه بعدها بتطلع على التوينز الي قاعدين بيطلعو فيهم وهنن بضحكو
كيان:اركاااان... تركني....ليك شلون عم يطلعو فينااا(بتحكيها بخجل وهي نتلبكة)
اركان: انت واياااه.......... نصرفو عالسيارة ستنوني هنيك شوي وجاي
ايسر: امر الحلوين نحنا ههههههههههههههههههه
(بيسحبو اشهب وكيان لسا على نفس الوضعية بين يدين اركان وهي ذايبة خجل)
اركان: لشو هيك خدودك صارو...... طول اليوم وانتي عم تجنني فيني وهلق بس صرتي قدامي خجلتي
كيان: شو عمل...................ما بتكمل كلامها ببوسها اركان وبشدها من شعرها لتقرب منو اكثر
بيبعد عنها شوي شوي وبحكيها
اركان: من هي اللحظة ممنوع تبعدي من قدام عيوني.......الي بتيجي لهون بجيب جبلي ومعها كلاشينكوف ما في خوف على اركان معها (وبصير يضحك) وكيان منزلة راسها وخدودها محمرين....
اركان: حاج بقى تحمري هيك.... بدنا نطلع عالسيارة هلق بفكرو عملتلك شي......
كيان: واحد قليل الادب.....
اركان: بس معك وحياتك.......
= بتضحك كيان وبتيجي لتطلع بمسكها من يدها وبشبك اصابعو مع يديها وبطلعو سوا بالسيارة....
اشهب: بدها حفلة......
اركان: مو وقتها لازم نرجع عاالقرية.......
اشهب: تمام هلق بنجيب غزالي من البيت وبعده بنروح عالقرية وبدي شوف مين الرجل لي راح يلحقنا لهنيك.....
= بتحط راسها كيان على كتف اركان وبتبتسم.....وهو بحط يدو بشعراتها وببوسها عليه....
**
= بيوصلو على القرية وغزلي معهم
بيستقبلوهم اول م رجعو......وبتروح كين لأهلها وبضمهم
كيان: اشتقتلكم
ام كيان: واحنا يا رووحي....بس شبك زي الي راجعة من حرب...كله ليلة الي غبتيها هههههه
كيان: والله ما بتعرفي شي يا ماما.....
وبتطلع على اركان الي كان بيطلع فيها وببتسملها.........
المسا بعد ما الكل كان قاعد على طولة العشا بتوصل كيان رسالة وهي قاعدة عم تطلع فيهم وتضحك على نكتة حكاها اخوها عنر..........بتفتح الرسالة بتكون من اركان....
(بعد 5 دقايق بلاقيكي على السطح فوق)
بتطلع كيان حواليها...ما بتشوف اركان.....بعدها بتبلش تتسحب عن الطاولة شوي شوي...
ريم: لوين رايحة كيان؟
كيان: بصوت واطي....على جهنم تيجي؟
ريم: نعم؟؟
كيان: على الحمام يااا روحي.... شوي ما بطول
ريم: اي تمام فكرتك طالعة قلت بنتمشى سوا
كيان: لا مو طالعة رايحة على الحمام
= بتطلع كيان على الدرجات ولما توصل اخر درجات على الاسطوح وهي ماشي بتمسكها يدين وبتيجي لتصرخ
اركان: هشششششششششش هاد انا
بتلبع ريقها كيان: لك خوفتني ليش هيك واقف بالعتمة
= بحط اركان راسو برقبتها وبستنشق عطرها وبحكي..... عم استناكي لنحكي...
كيان بنبرة هادية: بشو؟؟؟
اركان: انتي الي راح تحكيلي شو.......انا وعدتك وعد وبدي نفذو....
كيان بابتسامة: تمام هنن 4 امنيات
اركان بفلتها وبلفها لعندو: 4 امنيات...
كيان: اي 4......
اركان: لو 40 ما بتفرق معي..... شو بدك راح ساويه
كيان: احتفظ بهاد الكلام لأنو ممكن تندم
اركان: ما تهكلي هم الندم.....خلي همو الي.....
كيان: تمام......لكن
بتنزل كيان من السيارة وبتروح لعند أشهب وأيسر
كيان: شو مطولين وانتو بضيعو وقت واخوكم هلق بالسجن.....
أيسر: انتي من وين عرفتي....؟
أشهب:موبايلي🤦🏼♂️
كيان: مو مهم من وين عرفت بطيخ شمام.....
شو راح يصير مع أركان هلق...... ليش اعتقلوه
أيسر: ما تخافي.... أركان ما بصير عليه أي اشي
وراح نطالعو من هنيك.....
كيان: انا جاية معكم
أشهب: لوين؟
كيان: على مخفر الشرطة لنوكل محامي ويشوف ليش حابسين أركان وكيف راح نطالعو
أيسر:😂😂محااامي..؟
بدك نستنى لحتى نطالع أركان بمحامي...مرة اخي انتي توكلي على الله وركبي هلق بالسيارة
كيان: والله ما حزرت...... وين ما بتروحو انا جاية معكم....أركان زوجي ومن حقي اعرف شو صاير معو......
أشهب: لا حول ولا قوة إلا بالله......لك نحنا ما عنا وقت هلق ننشغل فيكي منشان الله
كيان: هاد اخر كلام عندي ..... ازا ما عجبكم روحو....انا بروح لعند زوجي لحالي وبشوف شو صاير....
(بتروح كيان لتمشي بتوقف على صوت أشهب)
أشهب: تمام ... اركبي بالسيارة....راح نروح نشوف شو صاير....
كيان: من الاول اسمعو الكلام...🙄
أيسر: خلينا نروح هلق على المركز..... بكون مراد وصل وشافلنا شو القصة....
(بيطلعو بالسيارة وبسوقو فيها على المخفر)
بمركز الشرطة....
الشرطي: اعمال تهريب.... سلاح..... تخريب.....مافيا....كلشي اسود اسمك مرتبط فيه... شو بتحب تحكي بهي المناسبة استاذ أركان
أركان: ما عندي شي احكيه....عندك دليل روح حطو بالمحكمة واعمل الي بدك اياه..
ما عندك دليل اختصر الوقت علي وعليك ....
الشرطي: هه برأيك الموقف هلق بسمحلك تشوف حالك وتناقشني يعني...؟
أركان: انا مو شايف حالي....مشكلتك ازا انت ما بتشوف حالك قدامي......
الشرطي: ما تجرب حظك كثير.... لأنك راح تندم..
أركان: حكي كثير وفعل قليل.....
الشرطي: هه واثق هلق انو ما فيني المسك لهيك بطول بلسانك....بس اول ما تجهز العريضة وتنرفع عالمحكمة...بوعدك ما خلي مكان في جسمك سليم....
أركان:😎😎🚬
****
برا عند المركز وصل أشهب وأيسر ومعهم كيان وغزالي....
أشهب: ما لازم نفوت قبل ما يطلع مراد ونعرف شو صاير....
أيسر: اي دقلو لهالحيوان خلي يجي لهون
أشهب: بعتلو مسج... شوي وبطلع
(بيجي لعندهم واحد لابس بدلة رمادية وماسك بيدو شنتة سودا)
المحامي مراد: طولت عليكم.....
أشهب: باختصار.... شو صاير مع اركان؟
بيطلع مراد ناحية كيان الي واقفة جنبهم ومعها غزالي
أيسر: يلا خلصني انطق....... هي مرتو لأركان
كيااان: شو صاير لأركان ليش اعتقلوه...؟ايمت راح يطلع....
مراد: للأسف مو مبين ... وواضح هالمرة انو الشغلة كبيرة.... لأنو في بين يديهم دلالات عالقليلة بتخلي أركان 10 سنين بالسجن.....
هي الي شفتها طبعاً.... والباقي راح يوصلني بس تجهز لائحة الدعوى وراح نعرف شو الادلة الي معهم والاتهامات.....
أيسر: يعني الي فهمت انت زي الحمار طول بعرض وما راح مستفاد منك اشي..... ما هيك...
مراد: أيسر بيك.... الموضوع صار واصل للمركز ومناصب عالية بالدولة...يعني مو سهل انو يطلع منها زي كل مرة....الأدلة بتأشر على أركان نفسووو
أشهب: حلووو... يلا يعطيك العافية
كيان: لك شو عم تخبصوووو.... شو يعطيه العافية...أركان راح يصل هون وراح يتحاكم وبحكيلك اقل شي 10 سنين...لك منشان الله شو هالتخبيص....
أشهب: مرة اخي روقي...
كيان: رووووقي....؟هاد الي طلع معك....كيف بدي روق كيف.....؟لك هلق راح يأذوه لأركان...🥺
أيسر: على جثتنا.... طول ما نحنا عم نتفس أركان ما بنخدش خدش......
( بروح المحامي وبتطلع كيان معهم بالسيارة على قصر أركان ليضلو فيه..... بفوت أيسر واشهب على المكتب الي كانو يجتمعو فيه مع أركان ليحطو خطة)
أشهب: ما صفى حل غير نهربووو....
أيسر: لازم نطلو بس دون ما حدى يتأذى أو يحس.....
أشهب: بكرة المحكمة...لهيك اليوم صعب
ما في مجال لنهربو غير بكرة بعد المحاكمة.....
أيسر: بس بدي اعرف مين ابن ال***🤬🤬🤬
الي تجرأ وأعترف عليه أو أعطاهم دليل....
لكل يشهد ربي لفرم اصابع يدو اصبع اصبع.....
أشهب: بتفرمهم ما تقلق..... هلق لازم نحكي مع أشخاص موثوقين ليأمنولنا كل متطلبات بكرة
(بتفوت لعندهم كيان)
كيان: أركان راح يتحاكم سنين ما هيك...؟
(بيطلع أشهب وأيسر ببعض)
أشهب: لا ما راح ينحكم.... ما تخافي مرة اخي
قصة بسيطة زي السلام عليكم
هي مو اول مرة بصير معنا هالشي....ومثل كل مرة راح نطلع منها....
كيان: وبكل وقاحة🙂
عم تحكيلي مو اول مرة..... ما دام عارفين هاد الطريق اسود..ليش ما ترجعو منوو....يعني بس نخسر شي حدى أو تنأذو وقتها بتتراجعووو....
أشهب: الحكي سهل.... انتي ما بتعرف نص الحقيقة ولا بتعرفي شي مرة اخي.....
كيان: لكن خبروني..... بدي اعرف شو الحقيقة
وبدي اعرف أركان ليش هيك غرقان بالسواد
خبروني لطالعو انا كمان من حفرتو
(بيطلع أشهب وأيسر بعيون بعض بتردد)
أشهب: الأحسن أركان الي يحكي معك.....
أيسر: لو كان في شي لازم تعرفيه.... تأكدي اخي راح يخبرك فيه...
كي
(بتيجي لعندهم بنت لابسة فستان ابيض قصير ومقطع وحاطة فل ميكب وبتعلك بعلكة)
نسرين: لكن كرماال هي البنت بطلت تيجي عندي وتركتني.....
ايسر: نسرين......
نسرين: اي نسرين.... الي كنت تتسلى معها وبعدها ختفيت فجأة وما عاد تسأل ولا ترد على تلفوناتي.....
ايسر: اي اهلين....
كيان: مو منك من شكلك.....
نسرين: عفواً؟؟؟
كيان: لا سلامتك يااا روحي......
(بيجي اركان لعندهم بعدها بيسحب كيان وبحكيلها تعي معي)
كيان: شبك؟؟
اركان: شبني.....؟ هلق بلا ما تطلعي اعصابي عليكي.....بتروحي من هون فوراً
بتخلي ايسر ياخذك وبترجعو عالبيت.....
كيان: لو كان بدي ارجع على البيت ما كنت جيت اصلاً....
بيزورها اركان: ماشي يا كيان.....بنتحاسب
هلق تعي معي على هذيك الطاولة دون ما تتنفسي.....بتقعدي عاقلة ما بتسألي شي ولا بتحكي مع حدى اي شي
كيان: شو بدك تساوي؟؟ بدك تروح تلعب قمار معهم...
اركان: الموضوع اكبر من لعب قمار.... في شغلة لازم حلها على هيك الطاولة ورا الورق
كيان: تمام يلا لنحلها......(بتحط يدها بيدو وبتبتسملووو)
اركان: ابتسامتك ما راح تشفعلك......
كيان: انت فكر بحالك هلق ما تفكر فيني.....
(بيطلع فيها اركان وبعدها بروحو بقعدو على طاولة جنب بعض وعليها رجالين غير اركان وكل واحد فيهم معو وحدة شكل)
كيان بتقرب من اذنو لاركان وبتحكيلو: ليك الزوووق ليك.... نيالك انت الوحيد الي معك مراة حلوة
كل وحدة هون اقرف من الثانية وزي بنات الليل...تقول طالعات من القبر
اركان بقرب من ذانها وبقول: انا الي راح اقبرك هلق ازا بترجعي تفتحي تمك.....(بحركلها راسو انو فهمتي)
- بتلف كيان وبتقعد على كرسيها وهي بتراقب فيهم وهنن ماسكين ورق عليها رسمة الجوكر بالشدة وبزتو في الورق وهنن بطلعو على بعض -
فجأة بوقف اركان وبمسك يد كيان.......
كيان: شوفي؟ لوين رايحين....
اركان: تعي بدنا نرقص......
كيان: نرقص....... واللعبة؟
اركان: خلصت....(بمسك يدها وبنزلو على الساحة بكون في عدد قليل برقصو)
بحط يدو على خصرها وبقربها منو وببلش يرقص معها.....
بتطلع في كيان: هلق صرت بدك ترقص معي وانت طول الوقت عم تبهدل فيني......
اركان: لا زكية اسم الله عليكي......
- بيطلع حواليه بشكل سريع دون ما يلفت النظر وبقرب من ذان كيان كأنو حاطط راسو برقبتها وبحكي-
اركان: في سلاح بجيبة جاكيتي..... بتسحبي دون ما تلفتي الانتباه مثل ما سحبتي تلفوني الصبح
كيان: سلاح.........! لشو شو بدي اعمل فيه
اركان: في بي شعر هالفترة ما عم ي
روح من راسي...
كيان: شعر...........وانت؟؟.....شو هو هالشعر؟
اركان: قال أبو العتاهية بعد تجربة في الحب :
لاباركَ الله فِيمَنْ كانَ يُخْبرني
أنَّ المُحِبِّين في لَهوٍ ولَذَّاتِ
لَموْتَةٌ تأخذُ الإنْسانَ واحدةٌ
خَيرٌ لَهُ من لِقاءِ المَوتِ مرَّاتِ.
(بتطلع فيه كيان اول شي مو فهمانة بعد ما تستوعب شو معنى البيت بتخبطو برجلها وهو بطلع فيها كاتم وجع الضربة
كيان.......)
اركان: انتي هاد بس الي فهمتيه من بيت الشعر......... لك ما بقلك انك جدبة وبلوة حياتي خلص....
بتزورو كيان وبترجع تفكر بمخها.......
كيان: انت قلت المحبين في لهو ولذات....وموتة وحدة احسن من الموت اكثر من مرة لما تحب.....
يعني قصدك...........!!!
قصدك انو انا سبب موتك....
ندمان يعني لأنو عرفتني.........ما فاتت الفرصة ازا ندماااااااااااا..................(ما بتكمل كلامها الا واركان ببوسها وبخليها تبلع كل حروفها....بعدها بمسكها من شعرها وبرفع راسها وبتطلع فيها)
اركان: كل مرة بطولي فيها لسانك وبتبهريني بغبائك...... خلص بعرف كيف سكتك....
سمعيني صوتك هلق(بتطلع فيه كيان وهي فاتحة عيونها على وسعهم)
اركان: هيك بدي اياكي شاطرة وعاقلة....(بيمسح على شعرها وبضمها)
- بتبخبطو كيان بكوع يدها في بطنو-
كيان: انت في البيت ما بتبوسني... هلق قدام كل هالعالم حليت في عينننن....(برجع ببوسها)
اركان: ما سمعت شو حكيتي......؟
ايوا هيك شاطرة.........هلق سحبي السلاح من الجيبة الداخلية وحطيه تحت فستانك...
كيان: ليش؟
بيمسكها اركان من راسها وبحكيلها: ممكن ما تسألي شي وتاخذيه بسكوت تام..
كيان: ممكن.....(بتحضنو زي ما عملت الصبح وهو بضحك عليها وبتحط يدها على االجاكيت بتسحبو بعدها بتحط السلاح بالجربان الي برجلها تحت الفستان)
اركان: هلق اشهب وغزالي برا بالسيارة عم يستنوكي......راح تطلعي معهم دون اي حرف
وازا بتفتحي تمك هالمرة....................!!!
(بتعملو كيان بيدها انو سكتت)
اركان: برافو عليكي......
بيجي ايسر لعندهم.......
اركان: خذ كيان واطلع معها... اشهب براااا
ايسر: تمام..... وانت؟
اركان: انا راح الحقم بعد سااعة
.....
اركان: شو بدك مع مين راح روح.....بروح مع الي بدي ااياه
كيان: انا سمعتكم وانتو بتحكو الحفلة بشكل ثنائي.... يعني راح تاخذ معك وحدة......
اركان: لا ما راح اخذ معي حدى انتي اطمني.....
كيان: شو دخلني خذ معك عشرة......
اركان: كانو انتي هلق غيرانة......؟
كيان: هههههههههههههه غيرانة.... وعليك؟
_بيمسكها اركان من يده وبسحبها لعندو لتخبط فيه وهو بطلع بعيونها_
اركن: لك على مين بدك تغااري....؟
كيان: مو على حدى... بس انو يعني سألت كرمال صورتي
اركان: خير شبها صورتك............؟
كيان: طول ما انت متزوجني..... ممنوع حدى يحكي ليك هي المراة مثل الجدبة وزوجها عم يخونها...
اركان: فعلاً جدبة......
(بروح بيشلح بلوزتو وبضل في البنطلون وبسحب بنطلون بجامة من الخزانة)
كيان: هووووووووووووووب شو يعيوني انت......هناك الحمام فوت غير جوا....
اركان: هي غرفتي وبعمل الي بدي اياه
كيان: اي تمام
(بتروح بطول بجامة بيضة شورط قصير مع شباح وبتفوت على الحمام بتلبسهم ولما تطلع بكون اركان لابس بس بنطلون البجامة ومو لابس بلوزتو وماسك التلفون عم يراسل حدى)
- بتطلع كيان على وشمو وعلى سمار جسمو المتناسق وبيرفع اركان عيونو من التلفون ليجي على عيون كيان الي كانت ضاربة كوع على الباب وبتتفرج عليه....واول ما حكى(حلو ما هيك... وانا لو محلك بطلع هي) زحطت يدها وبختل توازنها وقبل ما توقع برمي اركان التلفون وبمسكها)
اركان: مش قلتلك جدبة
كيان وهي فاتحة عيونها: هاااااا.....؟
اركان: طالعة حلوة
بتبتسملو كيان وبتحكي: والله انت الحلو.......
اول ما تسمع صوت ضحكة اركان بتبعد يدو عنها بسرعة وبتوقف....
كيان: بقصد انا دائماً حلوة........ وحاج تضحك مثل فرط عنب فرطت.....
اركان: تمام ما بضحك.... تأخر الوقت تعي ننام
كيان: نام لحالك.... انا ما بنام جنبك.....
اركان: ولا جنب مين بتنامي؟
تعي يا جدبة.....
كيان: بعتزر ما بنام عند واحد مثلك
اركان بجدية: مثلي قلتيلي.........(بروح بحملها وهي بتصير تخابطو على ظهرو بحطها بالتخت وبتمدد جنبها وهو حاضنها من وسط خصرها)
اركان: لو بتخابطي للصبح مش راح اتركك.... حاج بقى اهدي خلينا نام... لك شوي وبطلع الصبح..
_ بكون ظهر كيان لجهة اركان بتصير تبتسم وهو محاوط خصرها بيديه بعدها بتهدى وما بتعمل حركات وهي جواتها مبسوطة مع اركان بس عم تدلل_
بقرب اركان راسو من شعراتها وبدفن وجهو برقبتها وهي بتبلع ريقها وبتتخدر من حركتو هي بعدها بتحس بانتظام نفسو وبتعرف انو نام......
في الصبح
بتفيق كيان على اركان وهي وجها قدام وجهو ومحاوطين يدين بعض وبتطلع بشعراتو المبعثرين من النوم وعلى ملامح وجهو الحادة والحلوة وسمار بشرتو الي سرق قلبها....بتحط يدها شوي شوي على عيونو بعدها بتداعب انفو وهو بتحرك خفيف بانزعاج.... بتضحك عليه وبترجع تمسك انفو بعدها بتنزل يدها على شفايفو وهون هو بعض اصبعتها.....
كيان: اخخخخخخخخخ.......العمى شو حيوان(وبتصير تضحك)
اركان: دخيل الله على هيك صباااح.... مرتو مفيقتني وهي بتقلي اني حيوان.....حلووو
كيان: انت ايمت فقت.....
اركان: من لما عجبك شكلي وانا نايم وبلشتي تلمسيلي شعراتي.....بعدها انفي.....
(بيمسكها وبرفع حالو فوقها وهي راسها على المخدة..... بعدها على شفايفي)
بتبتسملو كيان وهو بسرعة بيستغل الوضع وببوسها.....
(برن تلفون اركان وبيطلع فيه وعلى الاسم ..... بسرعة بقوم برد على التلفون وبفوت على الحمام)
كيان: ليش ما رد على التلفون قدامي......!
اكيد عم يحكي مع مرتو االرابعة...... هو انا ما بخلص من التزينز بروح بلاقي حدى جديد
انا بفرجيك يا اركان.... يا انا يا انت.......
****
تحت بكون الكل عم يفطر
اركان: يلا خلينا ننزل......
كيان: لحظة.....(بتروح بتقرب منو شوي شوي....وهو بطلع فيها مصدوم من حركاتها...بتقرب راسها من وجهو وهي بذبل بعيونها... بتحط يدها على رقبتو وبتصير تلمسلو فيها وبعدها بتقرب بتبوسو من خذو ويدها الثانية عم تتحرك لوصلة لجيبة الجاكيت...اخذت اشي منها بدون ما يحس اركان وهو مشتت من حركاتها الي مش طبيعية)
اركان: كيان انتي منيحة.....
كيان: احسن منك.... الحق مو عليك
- بتلف حالها وبتنزل قبلو بسرعة ركض-
اركان: جدبة وربي يصبرني على مبتلاه......
كيان: من برا...... ان الله اذا احب عبداً ابتلاه....... وربنا بلاني فيك
بيضحك عليها اركان وبلبس جاكيت البدلة وبينزل وهي قدامو
كيان: صباااح الخيررررررررررررر...........
الكل: صباح النور
بتروح كيان بتبوس ابوها على راسو وبعدها امها
سامي: الله يرضى عليكي يا رب
ام المجد: مزاجك بمكانو..... شكلو نمتو كثير منيح امبارح
(بتطلع كيان في اركان وبتتزكر ليلة امبارح الي طول الوقت وهي نايمة بحضنو لاركان وبتبتسملو)
كيان: اي شو هالفطوووور...ريحتو بتفتح النفس
رقية: كنا ناطرينكم لنفطر سوا.....
اركان: اشهب .... بتجيب غزالي بس تخلصو فطور... انا برا بنطركم
رقية: ما راح تفطر......
(بيطلع فيها اركان وما برد وبضل طالع لبرا)
كيان: ايسر انت م
كيان حاطة راسها على صدرو لاركان وضاممتو بيديها ومحاوطتو واركان ماسكها وهنن قاعدين على الارض قدام النار
- بتبتسم كيان-
اركان: على شو عم تضحكي.....
كيان: لو اجى حدى وحكالي قبل ساعة انو راح كون معك بكوخ خشبي بمكان ما في غيرنا جنب النار ونحنا حضنين بعض كنت اكيد راح اضحك عليه بصوت عالي وما راح صدق
اركان: حقك....لأنو انا شخصية جذابة لا تقاوم
_بتضربو كيان بيدها على صدرو_
كيان: شخصية مغرورة ولا تطااق..... انت على شو شايف حالك هيك
اركان:انتي معي .... ما بدك شوف حالي يعني.....
(بتطلع فيه كيان وهي بتبتسم وبترفع راسها بتحط يديها على رقبتو وبتطلع فيه)
اركان: لا تطلعي فيني هيك.......
كيان: كيف ....
اركان: هيك.......
كيان: كيف هيك...........(بتهزلو راسها وهي بتتمسخر عليه وبتحكيها)
اركان وهو ببتسم: انتي مجنونة شي..... هلق انا كنت شاكك بس اليوم تأكدت.....
كيان: ههههههههههههههه اي اهلي بيحكولي من وانا صغيرة اني وقعت بالحديقة على حجرة ومن هذاك اليوم فقدت عقلي
اركان: ما بلومهم.....(بيطلع في عيونها وبصفن فيهم وهي نفس الشي)
كيان: حكيلي شوي عن حالك....
اركان: ليكني قدامك وشايفة كلشي وعايشتيه مع شو بدك احكيلك.....
كيان: مثلاً انت وايسر واشهب.....
اركان: مو ملاحظة انك مكبريتها بخصوص ايسر واشهب.......
كيان: طول الوقت وهنن حوليك ومعك 24ساعة شو الي مكبرتو..... لك بفتح عيوني الصبح بلاقيك معهم...وبالليل بضلكم سوا يعني فش داعي احكي...لك صرت خاف يطلعولي من كل مكان( وبتضحك)
بيضحك اركان عليها: لا تخافي ما راح يطلعولك
(بيلعب بشعراتها بعدها بمسكها وبقلبها على الارض لتصير تحتو وهو بيطلع في عيونها)
كيان: اركاااان.......
اركان: هممممم؟؟
(بضل بس تطلع في عيونو وهي سرحانة وهو نفس الشي بعدها بقرب منها شوي شوي وبقرب من رقبتها يشم عطرها وهي بتحط يديها الثنتين على رقبتو)
بهي اللحظة بيطلع صوت سيارة قووووي برات الكوخ وبعدها خبط على الباب
_بيبعد اركان عن كيان وبحمل سلاحو بعمللها بيدو انو هششششش_
بقرب من الباب الي في صوت خبط عليه....بعدها بسمع صوت ايسر...
اركان: هاد ايسر....
_بفتح الباب وبلاقي ايسر واشهب واقفين قدامو_
اركان وهو لسا ماسك يد الباب: خير؟؟؟؟؟
اشهب: شو خير.... وين يا زلمة.....لك خفنا عليك
اركان: ليش لتخافووووو علي مين طلب منكم تخافو علي
ايسر: لك اخي طلعت من البيت دون ما تحكي وخالة رقية كانت قاعدة لحالها عم تبكي فكرنا صار شي لهيج جينا عندك نطمن عليك قلنا بلا ما ينجن الزلمة ويعمل شي بنلحقو......
اركان: انا منيح يلا روحو.......
ايسر: ليش هيك عم تقلع فينا شو في جواا..... (بغمزو) ةلا ليكون معك وحدة
_بتوقف كيان وهي حاطة يدها على خصرها وفاتحة عيونها وبتهز براسها_
اركان: روح يا ايسر الله لا يوفقك لا انت ولا اشهب
اشهب: حرام عليك عم تدعي علينا لم انا بسببك اصلاً الله مش موفقني باشي لا حياة ولا شغل ولا حب
اركان: ريتها الحبة تطلع بين عيونك شو انك ما بتنطاق
ايسر: اي..... وبعدين.....بدك تضل تحب فينا على الباب يعني
(بيدفشو ايسر وبفتح الباب وبفوت وبيطلع اركان فيه انو شوووو وبضل فايت)
ايسر: اوووووووووووه مرة خي هون
كيانك اووووووووووه ضرتي هوووون
ايسر: جد عيب..... شو ضرتي ما ضرتي.....
(بتطلع كيان في اركان.....انو انا شو كنت عم احكي من شوي)
اشهب: ازا بتحبو بنروح..... يعني ازا قاطعناكم عن شي او ازعجناكم.....
(بتتلبك كيان وبتحكي لااااا فوتو راح اعمللكم قهوة تتزهرموها)
ايسر: انا بعملها انتي ما تغلبي حالك.....بيطلع على اشهب وبحكي على اساس بصوت قريب للهمس
ما بتعرف يمكن تسممنا......
- بخبطو اركان بيدو على رقبتو-
اركان: اقعدووو شوي وبعده بتنصرفوو من هون.....
ايسر: اي طبعاً طبعاً كيان خانوم هون خلص مين نحنا.... صرنا كخخخخخ لبرا خلص
كيان: خذ موقف واحرد على بيت اهلك كمان.....
ايسر: مرة اخي شكلك كل يوم بتاكلي قلب اسد على الفطور
كيان: ما فهمت...... لتكون عم تهددني هلق وقدام زوجي قرة عيني...........
- بكون اركان ماسك فنجان القهوة بشرب فيه ولما حكت قرة عيني بتشردق وبتف القهوة-
بتيجي كيان لعندو وبتضرب على ظهرو.....
كيان: صحة صحة......فنجانك برد راح جددلك ايه بلا ما تطلع روحك....(وبتزورو)
اركان: استغفر الله العظيم..... لو في بني ادم واحد طبيعي بحياتي بسسس....
كيان: اي لو في واحد شو بس.........؟؟
كمل.....ليكون مو عاجبينك نحناا....
ايسر: عنجد اخي بعد هي لسنين بطلنا نعجبك......هلق كيان نحكي ما الها غير فترة....بس نحنا ولدانين مع بعض
جد عيب عليك..... هي ما حبيتها منك..... مو هيك اشهب......
(بيطلعو على اشهب الي قاعد على الكرسي غميان ضحك)
كيان: نا هلق هلق بدي ارجع على البيت هلققققققققققققققققققققققققققق..............
ركن: تمام ما تصرخي..............!!
بتروح كيان وبتفتح لباب وبتقعد جوا السيارة....
ايسر: هي ليش هيك معصبة...............؟
بيطلع فيه اركان وبيحكيلو......
اركان: راح يجي
اركان: ما بدي حكي شي معك وانا طلع
رقية: حاج بقى انانية حااج.... لك ليش انت هيك.......ليش ما عم تحكي معي......!
اركان بعصبية وصوت عالي شوي: بدك تعمليلي حالك هلق الضحية والمسكينة يعني واحن عارفين كثير منيح انك الجلاد
رقية: انا ما كان بدي يصير هيك..........!
اركان: نحنا الثنين بنعرف كثير منيح انك انتي الي اخترتي هي الحياة... فما تضحكي على حالك وتحكي ما كان بدك يصير هيك.....لك انتي كان بدك تضلي متحكمة بحيااااااااااااتي واستغليتيني لتوصلي للي بدك ياه....
استغليتيني لتاخذي بانتقام بنتك وانا بعدو عمري ما طلع عن ال11سنة.....استغليتيني لتوصلي لمناصبك الفانية وتتحكمي بالكل دون ما حدى يحكيلك لاا... وبتيجي بهالبساطة تحكيلي ما كان بدي يصير هيك.....
رقية: انا بس كان بدي شوفك مبسووووط
اركان: كنتي دايماً بدك تعاستي مو سعادتي.... كلشي مصدر سعادة الي كنتي تحرميني منووووو حرمتيني من طفولتي والاشياء الي كان لازم يعملها طفل بال11 من عمرو...كنتي طفل جاهل يسمع كلمك وينفذ كلشي بدك اياه
كنتي بدك كلشي يمرق بسرعة لتتحكمي بكلشب وفيا انا......كنت ماكنة الية الك لتوصلي للي بدك اياه..ما كان في اي مبرر بيسمحلك تخليني عيش الي عشتو........
(بيخبط اركان مزهرية كانت على الطاولة بالارض وبعدها بيحمل حالو وبيطلع من البيت)
بتنزل كيان بسرعة عن الدرج وبتروح ورا اركان الي كان مشغل السيارة وبدو يروح........
بتوقف كيان قدام السيارة مباشرة وبتفتح يديها...
اركان: شو عم تساااااااوي يا مجنونة.......بعدي من طريقي بدي روح!
كيان: رجلي على رجلك......(بتروح بتفتح باب السيارة وبتقعد جنبو)
اركان: انا ما سمحتلك تركبي....
كيان: هي سيارة جوزي يعني سيارتي.... ما بسمحلك تسمحلي اصلاً
اركان: انتي يمت ما بدك بتعمليني جوزك وايمت ما بدك لا.........
كيان: قلتلي انك جاية وبعدها ما بلاقيك غير طالع بسيارتك.....اي انت اطلع بلسيارة وشم الهوا وغير جو وكيان بالبيت مثل الكلبة محبوسة......ليش مين كيان.......الله لا يردني لو بموت ما حدى بحس فيني اصلاً
<بيطلع فيها اركان>
اركان: عامليتلي كل هالدراما والمسلسل بس لأني طلعت بالسيارة...؟؟
بعدين هي مو اول مرة بطلع بلسيارة هلق حزت ببالك طلعتي.....
كيان: لوين رايحين
اركان: ما دخلك.... اركبتي دون ازن ما راح تسل هلق عن شي
كيان: ماني قلقانة بس بسأل كرمالك يعني...
اركان: كرمالي....
كيان: اي .... يعني انو ....انو ازا تعبان انا بسوق السيارة
اركان: ماني تعبان ما تخافي
كيان: مين قلك اني خااايفة.........
بيرن تلفون اركان وبتمسكو كيان.... بيطلع فيها
كيان: مسكتو لانك عم تسوق قلتت بشوف بدالك بلا ما تموتنا....
اركان: اهااا... بلا ما نموت....
مين الي بيتصل؟؟
كيان: مرتك الثانية....
اركان: مرتي الثانية........؟؟
*يــــــــــོـــتبــــــــــــــོــــــ؏*
❴📖❵↵ *تنسيق - داهـ¦ـية²٣||𝒅𝒂𝒉𝒊𝒉. مشرف قناة:*
❴📚❵↵
*-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.*
❴🤍❵↵ *ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب🤍.
حـزن🤍.
اكشن🤍.
رعب🤍.
❴👑❵↵ *أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🤍*
❴🤍❵↵ *رابط المجموعة للاشتراك:*
ام احمد: ههههههههه اجى مين يردلك كلام
اركان: امري لله خالة..... اي ما فهمت كنتو عم تحكي حامل....!
مريم: مين الحامل..........؟
اوووووووووه الشيخ تميم راح يصير اب....
اركان: اب..........
= بيجي ايسر واشهب لعندو
ايسر: الله لا يوفقك.............لك راح صير عم وما بتقلي
سامع لك اشهب......... راح يجي اركان صغير ونصير عماااام
=بضمو بعض وابتسامتهم بتوصل لاخر ذانهم
=واركان لسا مصدوم من خبر الحمل وكيف كيان حامل...وكيان مصدومة وبدها تحكي ومش تاركينلها مجال....
رقية: ياااا ربي كنتنا حامل وانا ما بعرف... ايمت عرفتي.....
كيان: لك لحظة بسسسسسس......
اشهب: الف مبروك اخي
اركان بيطلع في كيان: انتي حامل.....!!
كيان وهي بتطلع في عيونو: طبعاً لااااا كيف بدي صير حامل يفهمان
ام احمد: ههههههههههههههه لك الغبية ليك... مو انتو متزوجين؟؟
رقية: شو قصدك.....
ايسر: العمى.....
كيان: لك شبكمممممممممممممم.. حمل شوووو..... ماني حامل فضحتو الدنيا ولميتو الناس هيك علينا
لك الي بقصدو انو انا واركان ما صرلنا شهر متزوجين.... لسا بكير عهالحكي...هي القصة وبسسسس
اركان: يعني مانك حمل
كيان: لاااااااااااااااا مني زفت...
ام احمد: بتوقع صار سوء فهم لما الكل تجمع هيك فجأة وكل واحد فهم شي
رقية: اي مو قصة...... ربنا كريم وان شاء الله ما بتخلص السنة الا واحنا شايفين ا
لصبي على يدك...
كيان: ان شاء الله ما بتخلص السنة الا وانا خالصة.....
رقية: ما فهمت.....؟
اركان: خلص يجماااعة فضوها سيرة وحاج تلمو الناس علينا..... لازم نرجع هلق عالقصر...اشهب
اشهب: نعم اخي.....
اركان: بتوزعو الاضاحي الي نذبحت وبتفرقو هلق الناس على بيوتها مع حصتها
اشهب: ولا يهمك هلق بنخلصها انا وايسر
اركان: تمام والباقي يطلعو عالسيارت لنوصلهم يلااا
رقية: تمام
= بيجي اركان يمشي ليطلع كيان بالسيارة معهم بس بوقف على صوت ولد صغير........
الولد: عمووووو عمووووووو لو سمحت ...........
اركان: تعال لهون..... وبينزل على رجليه لعندو
اركان: شو بدك يا شاطر
بتوقف كيان وبتيجي لعندهم
كيان: مين هاااد.........؟؟
اركان: يلا لشوف قلي شو بك......
الولد بعيون مدمعة: ماما.....
اركان: شبها امك..........
الولد: مرضانة كثيير وتعبااانة... ماما بدها تموت لانو هي مريضة كثير واليوم طول الوقت نايمة بس
اركان: وينو ابوك...؟
الولد: بالبيت
اركان: ما تخاف .. امك ما راح يصيرلها اشي... هلق بنروح على بيتكم مع عمو الدكتور ليشوفها
الولد بعيون فرحانة: عنجد راح تطيب ماما
اركان: اي عنجد..........اشهب
اشهب: نعم.....
اركان: جهزو السيارة بنروح نشوف وين بيتو لهاد البطل
اشهب: جاهزة تحت امرك خيي
كيان: يا حرام كديشو صغير ومرعوب
اركان: روحي طلعي هلق مع ايسر كرمال يوصلكم وبس ارجع بنتفاهم....
كيان: رجلي على رجلك.......... ونا كمان بدي شوف وين بيتو لهالولد
اركان: وانتي شو بدك في بيتو للولد......
رايح حل القصة وراجع
كيان: رجلي على رجلك يالشيخ.... مو انا الشيخة.... من واجبي روح معك
اركان: ومين قلك انو من واجبات الشيخة تروح معي على بيت الناس....
لو تهتمي بواجبات بيتك وزوجك بكون منطقي اكثر(وبغمزها)
كيان: انت ما تقلق.... انا ادرى بشو اهتم
اركان: راح تصرعي راسي وتعمل بالاخير الي براسك ما هيك....!!
كيان: اااااااووه يا عيني عليك زوجي الحلو(بتحط يدها على وجهو وهو بطلع على حركة يدها) هلق صرت تعرف مرتك
يلاااا خلونا نروح.... اشهب انت خليك هون واهتم بالناس وايسر بوصل العيلة وانا واركان بنشوف شو القصة...
اشهب: امرك مرة اخي..... شي ثاني؟
كيان: اممممممممممم(بتعمل حالها انو عم تفكر) حالياً لا بس هيك
بيبتسم اركان وبعدها بروح بيطلع بالسيارة لتلحقو هي...
ايسر: حاسها عملت هيك بس لتبعدنا من وجه اركان وتضل معو....
اشهب: يمكن لأنها مرتو.... ولا ليكون اركان كاتب كتابو عليك كمان
ايسر: لا خفيف دم
=بتيجي غزالي لعندهم وايسر بغمز اشهب وبروح....
غزالي: وينها كيان.....؟
ما راح ترجع معنا.....
اشهب: راحت مع اركان مشوار صغير....
غزالي: مشوار....اي منيح لكاان
اشهب: اي....انتي ليش مو بالسيارة ايسر هلق راح يوصل العيلة
=بتطلع غزالي عالسيارة بعدها على اشهب
غزالي: سيارة يا دوب بتوسع 5 اشخاص بدها توسعني
هلق بس تيجي الي بعدها بطلع
اشهب: اي تمام...
غزاالي: لتكون يعني عم تحكي هيك بدك اياني روح من وجهك وازعجت حضرتك
اشهب وهو فاتح تمو: مين قلك هيك..........
غزالي: ما راح استنى حدى يحكيلي انا بروح بكرامتي
= بتيجي لتروح بمسكها اشهب وبسحبها لعندو وهي بتفتح عيونها على وسعهم
اشهب: انتي مرتبطة شي.....؟؟
غزالي بصدمة: لاااا
غزلي: بلاها دخيل قلبك..............
كيان: حطيت وخلصنا
غزالي: بدك تخلي اليوم للذكرى يعني ........
كيان: يا عيني عليكيييييييييييي يلا مسكيها للصينية وقدامي
غزالي: متوترة......
كيان: مو هلق تتوتري......توتري بس يوافقو ونبلش تجهيزات لعرس.....لهلق ببر الامان.....
غزالي: الله يطمن قلبك يروووحي
كيان: وقلبك....ولو هاد واجبنا..........
**
= بياخذو القهوة وبتطلع غزالي لتضيفهم بتضيف ابوها اول شي بعدها ابو كيان لتروح عند اشهب الي بطلع بعيونها وببتسم بعدها بوخذ القهوة
كيان: لحظة انا بعطي زوجي قهوتي.....من يدي اطيب
= بتروح كيان بتوخذ القهوة وبتعطيها لأركان وهو بطلع فيها
بعدها بحكي اركان: بتحبو نبلش هسا؟
كيان: لا برأيي نستنى لتشربو القهوة......
جمال: اي بصير.....عواافي
= بشربو اركان واشهب بنفس اللحظة شفة من القهوة وبتفوها.........بتفرط كيان من الضحك
كيان: ههههههههههههههههههههه مو قادرة بطني.....
ام كيان" لك ستحي يا بنت واعطي زوجك ليشرب مو شايفتيه كيف اختنق
= بتقوم كيان بتعطي الكاس وبتحكيلو: صحة حبيبي.....
= وغزالي بتعطي اشهب الكاس وبتعمل بوجها تعبير انو هي زعلانة وما كانت بدها تحط ملح
اشهب: شكراً
غزالي: هههههه بعتزر
ام كيان: لك كنتو راح تروحو شباب مثل الوردة بمزحكم
كيان: لا تخافي ماما سباع زواجنا...... شو الملح قدامهم
اركن: تماااااااااااااام خلونا نفوت بالموضوع يجماعة من بعذ اذنكم
جمال: تفضل.............
بحط اركان الفنجان على الطاولة بعدها بحط يدو على كتف اشهب وبحكي..
اركان: نحنا اليوم موجودين هون طمعانين بكرم حضرتكم....... اشهب ما الو عيلة غير انا وايسر
مو لأنو اخي الي ما جابتو امي... ولا لأنو رفيق طفولتي وبير اسراري عم امدحو لاااااااااااااا
اشهب رجال شهم وازا بوعد بوفي وازا بحب راح يحطها بعيونو....وكونو متأكدين اشهب ازا غزلي صارت من نصيبو ما راح يقصر بحقها بأي شي ولا يزعلها...........وقدامكم كلكم بكفلو...وازا بتقولو ان زعلها؟؟
بوقتها انا راح اخذلها حقها وفوقو زيادة كمان..........لهيك بالمختصر دون طول سيرة
على سنة الله ورسولو .....بطلب يد بنتك غزالي لأشهب.....
= بحط جمل الفنجان وبوقف بقول: ازا الله اعطاك نحنا اعطيناك........
اركان: يعني...؟
جمال:يعني.......ريتو الف مبروووك البنت الكم
=بتطلع غزالي بأبوها الي وافق بسرعة وبكيان الي ضمتها
بقوم اشهب ببوس يدو وبحكيلو جمال
جمال: من هي اللحظة انت ابن الي.......بس بدي احكيلك انو العرس راح يتأجل لبعد كم شهر
بدك خطبة حياك لله...... بس عرس ما في لتخلص غزالي هاد الفصل لتصير دكتورة
وتطلع من بيت ابوها دكتورة بشهادتها
اشهب: وانا تحت امرك.....
بتوقف ام كيان وام المجد وبزلغطن: لولوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
= اول ما يزلغطو بتصير كيان تتنطوط مكانها وبتروح بضم اركان وبتبوسو
اركان: من الصبح خايفة تتأخري لتنفضحي وهلق عم تبوسيني قدام الكل؟
كيان: هيك اجى عبالي خلص جلقتهم علينا....
= بتضحك غزالي واشهب كمان بروح ليسلم عليها باليد .... هي بتلمس يدو وبتسلم بعدها ببوسها بين عيونها
اشهب: مبروووك النا........
غزالي: يبارك فيك يا رب....
كيان: اااااااااي هلق بدنا حفلة
- كاريوكي..................-
ام كيان: كاااااار شو؟
كيان: يعني يا بنغني يا بنلقي شعر
ايسر: اييييييييييييي واول غنية مني
كيان: خلص بطلنا...............
= الكل بيضحك عليها
ايسر: شو لئيمة
= بتطلع كيان لسانها وبتروح لعند اركان وبتمسكو من يدو وبتحطها على رقبتها
اركان: حابيتني اليوم زيادة
كيان: ليكون ضايقك هاد الحب.........
اركان: عجبني..........وعجبني كثييييير كمان
= بضمها وببوسها على راسها
كيان: يجمااااااااااااعة خلون انعمل الخطبة هلق
غزالي بتضحك وبتحكي: عم تخففي دم يعني.............هاد الضايل
اشهب: ليش لاء؟
غزالي: يعني معقول بهي السرعة
اركان: امممممممممم ليش لاء؟
غزلي: لا انتو تفقتو
كيان: لا خلص عم امزح روقي........
بس لازم بهي المناسبة تحكي لغزالي كلام حلو
اركان: ازا بدو يحكيله لازم تسمعي انتي يعني؟
كيان: اي لاعرف انو اختي بيدين امينة
اركان: شو دخل
كيان: اي عم تحكي هيك لأنو انت ما حكيتلي من قبل شعر ولا لتكون خجلان مني يعني
اركان: هلق انتي كيف بتقدري توصلي كل قصة النا
كيان: احكيلي شعر يلااا
اركان: بلا جنان
بتعملو بعيونها حركات براءة: باليييييييييييييز اركان باليزززززززززززززز
اركان: الصبر يا رب
= بيطلع فيها وهنن بشجعو فيه لينفذ الي طلبتو بعدها بسكت وبحكي
اركان: انتي الي طلبتي...........هاد الك كياني
سلام
لروحك الجميلة التي اسعدت روحي
لقلبك الطيب الذي اعاد الحب لقلبي
لتلك الملامح التي تأخذني لعالم الجنون
لتلك العينين التي رغب ان اسبح بهما كسمكة صفراء جميلة وصغيرة....واغوص هناك للابد
- بيطلع على عيونها وبكمل-
وهذه الاهداب الطويلة التي لها حكاية خرى
وتلك الانامل التي بلمساتها ستحيي جسدي وتحوله لبركان
وهاتان الشفتان الممتلئ
كيان: وهاد الي بحكيلك اياه...........ازا الحية الي تحت بضل موجودة راح يكون اخر يوم بحياتها
اركان: عم تغاري علي زي لمجانين ملاحظة........
كين: مجنونة مجنونة ما اختلفنا....بس مو قصة غيرة واكيد يعني ما راح غار من وحدة فلتانة مثلها......
اركان: اي ما بتغاااري...........رايح اصرفه وراجعلك يا غيورة
كيان: مو غيورة...
اركان: اي صدقنا.......
بيجي اركن يطلع بتنادي عليه كيان وبتحكي
كيان: اركان........
اركان: نعم؟
=بتروح كيان بتبوسو على رقبتو لتطبع حومرتها الزهري عليه
اركان: عم تلعبي بشكل وسخ كثير
كيان وهي تضحك: روح ما تخلي ضيفتك تستنى
= بيطلع اركان وكيان بتروح بتخبط الباب بكل قوتها واركان وهو نازل بيطلع على الباب وبيحكي
اركان: مجنونة وغيورة وبلوة حياتي..............
تحت
اركان: بنتواصل بعدين ليلى.....
ليلى: تمام...باي
= بتطلع ليلى وبتنزل طيان بتقعد بالصالون مع عيلتها وبيجي اركان وبيقعد معهم
اركان: في موضوع بدي احكي معكم.....بالاخص معك عم جمال
جمال(ابوها لغزالي): تفضل.....؟؟
اركان: لحظة بس ليجي ايسر واشهب..........
= بيجي ايسر واشهب
بمسو عليهم وبقعد على الكنبة جنب اركان.............
اركان: عم جمال قدام الك حابب استشيرك بموضوع خير
جمال: تفضل؟
اركان: حالياً كموافقة مبدائية ووجهة نظر.....حضرتك موافق انو نيجي نطلب يد بنتك غزالي لأخي اشهب؟
= بيطلع اشهب فيه وغزالي مصدومين....
جمال: بالحقيقة فاجاتني وم كنت متوقع هيك شي......بس مع هيك ما بقدر احكيلك اي شي
لانو الموضوع ما بخصني قد ما بخص غزالي.........
لهيك شو بدها بنتي انا جاهز
= بيطلع الكل في غزالي الي لهسا مصدومة ومستغربة خاصة بعد حوار الصبح مع اشهب
كيان: شو يا عروس
بتتوتر غزالي بزيادة وبتصير تلعب بأصابيعها وهي بتطلع بالارض.........
كيان: شو ما عم نسمع صوتك.........؟
جمال: شو بنتي؟
اركان: برأيي بلا ما نضغط عليها لأنو هلق هي متفاجأة فبنستنى خبر منكن.....ازا موافقين بكرة بنطلب يدها بشكل رسمي..........
= بتسحب كيان غزالي من يدها وبطلعو على الغرفة.........اول ما بتفوت غزالي بصير وجها احمر وبتصير تاخذ شهيق زفير..........
غزالي: يا الله حاسة قلبي بدو يوقف..........مش قادرة رجع نفسي طبيعي
= بتقعد كيان وبتحط رجال على رجل وبتطلع فيها.............
كيان: لشو متوترة يعني لهلق ما صار شي جدي بعدين مالك نبلع لسانك بطلتي تحكي تحت
غزالي: لك شو حكي ما احكي...........بعدين شو طق ببالهم فجأة....ليش ليطلبو يدي
كيان بخبث: يعني ما بدك؟؟؟؟
غزالي: بس انا ما حكيت هيك..............
كيان: يعني بدك....!
روح قلهم انك موافقة
غزالي: كيان يا بتساديني يا بتنصرفي لبرااا لانو عم تلعبي على اعصابي بس
كيان: ايه تمام............اناا طالعة
غزالي: لوين رايحة وتاركيتني..........؟
كيان: ما راح طول.......بدي شوف جوزي الثعلب..........كيف بحكي هيك دون ما يستشيرني
= بتروح كين بتوقف على راس الدرج وبتطلع على اركان الي انتبهلها......بطلع فيها بعدها بقوم وبطلع لعندها
بتروح كيااان على الغرفة وهو بلحقها.....
بتطلع فيه كيان وبتحكي: ليش ما خبرتني.........
اركان: لأنك صديقتها وراح تحكيلها كلشي.....
كيان: شوفيها ازا حكيتلها يعني؟
اركان: ما حبيت حدى يعرف قبل ما حط ابوها بالموضوع
كيان: ومين الي راح يطلب يدها بكرة.......؟؟
بقرب منها اركان وهو بطلع بعيونها بحط بطلع على شفايفه كيف صارت تبلع ريقها
اركان: نحنا.....
كيان: مين نحنا.....؟
اركان: انا وانتي بنطلبها لأشهب لأنو اهلو متوفيين
كيان: اي بسس........ما بتكمل كلامها ببوسها اركان وبسحبها معو على التخت
كيان: اركااان..........!!
اركان وهو بطلع بعيونها: مو اركان بدنا ركان.....
كيان: ركان؟؟
اركان: اي............ابنا.....
بتضحك كيان: ابن شو...........بلكي انا ما بدي ابن
اركان: ما عندي مشكلة بنت او ولد بس لازم نشتغل على الموضوع وندرسو منيح كرمال نحدد(وبغمزها)
بتضحك كيان وبسكتها وهو بلعب بشعراتها.............
بتفيق كيان الصبح واركان حاطط راسو على بطنها ونايم...........
بتصير تلعبلو بشعراتو ..... بيمشكلها اركان يدها وبحكي وهو مغمض وصوتو نعسان
اركان: خليني نام حاج تلعبي بشعراتي.........
كيان: حاج نوم..........بعد شوي موعد الفطور شو بدك تفضحنا انت.....
بيرفع راسو اركان وبيطلع فيها وهو لسا نايم بحضنها وراسو على بطنها بتلعبلو بشعراتو
اركان: الك خال اهبل شي؟؟
كيان: لااااا الي جوز اهبل.........
اركان: وانا عم احكي المهم يا روحي فيكي عرق هبل..........اول شي انتي مرتي
ثاني شي ما حدى بدخل فينا وما بقدر يحكي شي لو بدو..... وثالث شي ما راح تنفضحي..
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
بوقف اركان وكيان رقص بعدها بروحو بقعدو على الطاولة
كيان: المنظر هون كثير بجنن والتفاصيل بتاخذ العقل........واحلى شي انو على البحر
اركان: المهم عجبك
كيان: طبعاً عجبني..........كثير حلوووو
اركان: انا قدمتلك وراقك للجامعة مع عذر اكاديمي منشان ما يروح عليكي هاد الفصل...بس طبعاً ما كان من السهل اقناعهم لهيك حطيت عذر انو مسافرة مع زوجك بسبب عقد قران سريع......
كيان وهي بتضحك: فينا نحكي هاد مو عذر لأنو فعلياً كل يوم مسافرين بمغامرة شكل....
اركان: مغامرة قلتيلي.....
كيان وهي بتلعب بالمعلقة وبتطلع فيه: اايه ههههههههههههه مو بكفي نحنا سوا
يعني انا فتت بجيب جبلي على سجن وطالعناك بعملية تهريب مع ايسر واشهب وحضرت حفلات لعالم المافيا واخذتني على قرية بتجنن واهلها بحبو بعض وتعرفت على عيلتك.....يعني ازا هذول مو مغمرات شو بكونو.......
اركان: ممكن بالنسبة لك...................
كيان: هيك تقريباً اول امنيتين قيد التنفيذ....(بتترك المعلقة وبتمسك يدو)
هلق الثنتين الي جزء كبير بيعتمد فيهم عليك......؟ شو راح تعمل
= بيمسك يدها اركان وببوسها.....
اركان: انا وعدتك.....وازا بوعد ما بخلف لو على قطع رقبتي.....كيف ازا كنتي انتي الي طالبة هالشي
كيان: يعني راح تترك المافيا......
اركان: انا ما فتتت فيها لأتركها
بتطلع فيه كيان بعدم فهم؟........
كيان: كيف يعني
اركان: تمام راح اعطيكي الجواب على سؤالك بخصوص عيلتي واهلي وطبيعة شغلي
اول شي انا ما بشتغل مع المافيا.........انا بشتغل لصفي المافيا وعالم الجواكر خص نص....
بدي اقضي على القصات الي هنن اعلى سلطة بعالم الجواكر...........
الي لازم تعرفيه بس انو في مصلحة مشتركة بيني وبين ضباط سريين ما حدى بعرف بوجودهم
انا ما بشتغل معهم ولا هنن بشتغلو معي نحنا بس عقدنا هدنة مؤقتة لنوصل لمصلحة مشتركة
هنن بيخلصو من المافيا وعالم الاجرام..........وانا بخلص من الي دمرولي حياتي....!!!
كيان: كيف دمروها ...............؟
اركان: هي قصة طويلة ومعقدة شوي............
راح احكيلك اياها بس مو اليوم
= بتطلع كيان في عيونو وهو مبين عليه بلش ينزعج......فلتغير الموضوع بتحكي
كيان: تمام.................شو رأيك نبلش من جديد؟
اركان: كيف من جديد؟
كيان: يعني انو صفحة بيضا دون ما خاف فيها عليك او على حدى من عيلتي
صفحة فيها انا وانت دون مشاكل ولا اسرار وكلشي واضح بيناتنا مثل اي زوجين طبيعيين
اركان: تمام..........بوعدك الي بدك اياه يصير بس بدك تعطيني شوية وقت لخلص بس هي القصة
بدي اعرف من الي اذانا والي بحوم حوالينا طول الوقت....واول ما اعرف مين هو....!!
بقدر بلش مرتاح دون ما خاف على حدى او اكل هم انو جدى ممكن ينأذي بسببي
كيان: تمام....وانا بستناك........
= ببوس يدها اركان
كيان: كمااااااااان في شغلة......
اركان: شو هي؟؟
كيان: اشهب وايسر........
اركان: مو ملاحظة انك علقتي عليهم زيادة عن اللزوم
كيان: لا بس بدي اسألك انو ازا في حدى بحياتهم
اركان: وانتي شو دخلك ازا في ولا ما في.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيان: طبعاً دخلني...........لاني بدي اجمع راسين بالحلال.....ازا في حدى بحياة اشهب بدي احكي لغزالي تشيلو من تفكيرها لأنو رام تضل تفكر فيه........خليها تعيش حياتها
اركن: حرام قلتيلي..............لا ما في حدى بحياتو وهو معجب فيها لغزالي
كيان: اي ممتاز...........
اركان: بس انتي ما راح تدخلي ولا باي شي
كيان: ليييييييش؟؟؟؟؟
اركان: لأنو الحياة الشخصية تاعت غيرنا ما دخلنا فيها.....
اشهب مانو طفل وما راح يكون مبسوط ازا حدى تدخل فيه
كيان: هو مو تدخل بس مثل ما قلتلك....لفتح عيون غزالي على مستقبلها
= بيطلع فيها اركان وهو بهز براسو بشك انو اي مصدق............
بالبيت
غزالي وهي واقفة قداام الباب مع اشهب
غزالي:كيان راح تتأخر بالرجعة؟
اشهب: والله حسب مزاجها هي واركان ما بنقدرنتنبأ الثنين غير متوقعين.........
غزالي: معك حق.........
اشهب: انا معجب فيكي...........ويمكن عم اوقع بحبك..........
بتطلع فيه كيان متفاجأة كيف حكاها هيك
اشهب: ليكي.........بصراحة ودون لف ودورن انا معجب فيكي وبهدوئك وبجمالك.....وبحب قضي الوقت معك لو كنا واقفين وما عم نحكي اي شي بحس حالي مبسوط كثير لمجرد التواجد معك......بس ما بقدر بنفس اللحظة كون معك
= بتطلع فيه غزالي وبتمحي ابتسامتها وبتحكي
غزالي: ليش؟؟؟؟؟؟
اشهب: الي بيناتنا حلو ومش ممكن اسمحلو يطور اكثر.....بخاف انو اازا بطور اخسر هي البراءة وما عاد شوف هي البسمة الحلوة الي على وجهك.......ما بدي اجرحك.!
غزالي: وازا انا كان بدي وما عندي مانع.....؟؟
اشهب: انتي ما فهمتي الي عم حاول قولو.......حياتي وطبيعة شغلي........
اركان: انا تأخرت لازم روح هلق وبدل ثيابي وجهز المكان
اركان: اشهب..........بعد ساعة روح عالقصر وجيب كيان للعنوان الي راح ابعتلك اياه....
اشهب: امرك خيو...........
ايسر: لكن انا رايح فتش على ايليا
اركان: اي شي بوصلك بتخبرني فوراً
ايسر: تمام..........
بروح اركان على مكان كلياتو رمل وفي بنصو طاولة عليه اكل وبيلبس بلوزة زيتية على بنطلون اسود وهو متعطر وبضوي الشموع..........بتركب كيان مع اشهب بتكون لابسة فستان طويل لونو زهري بارد بلا ظهر ويدين ومنزلة شعراتها مع حمرا زهرية ومكياج خفيف .............
=بوصل اشهب بالسيارة على المكان الي اتفقو عليه وبتنزل كيان بتشوف اركان
اركان: طالعة بتجنني..............
= بتبتسملو كيان واشهب بيحكي
اشهب: نحن هنا.............
اركان: روح نصرف انت.....ليش لساتك هون
اشهب: حقك على راسي خيووو
= بيضحك وبطلع بالسيارة من هنيك
كيان: شو هاد المكان
اركان: ما تهتمي بالمكان............اهتمي بالموجودين
بتضحك كيان: اشتقتلك
اركان: وانا كمان يعيوني....
كيان: اوووووووووووه كلام حلو ومكان حلو وحركات....عفكرة لابقلك اللون الزيتي
اركان: حلو للحو
= بيمسك يدها وبسحبها من خصرها وبشغل الموسيقى وبمسك يدها
اركان:راح نرقص بعدها راح ناكل.......
كيان: بناسبني ............
بتحط راسها على صدرو
كيان: اليوم راح تكون بداية جديدة النا..........؟
اركان: كل يوم بداية جديدة وانتي معي...كل يوم كأنو هي اول مرة بشوفك فيها
كين: بكرة الصبح بدي شوفك معي....
اركان: ما بعرف ايمت ببلش صباحك.....بالنسبة الي كل ما شوف عيونك ببلش صباحي...لهيك الوقت ما بهمني
بتطلع فيه كيان وبتبتسم: كأنو عم تتغزل فيني؟
اركان: ما بعرف بالغزل.........بس بعرف اني بحبك وعم عيش شي ما عشتو مع حدى لا من قبلك ولا راح يكون بعدك
كيان: يا ريت لو توقف الحياة هووون
يا ريت لو كنا هيك دون هموم واي شي ثاني
اركان: بوعدك....كلشي بدك اياه راح يصير
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
❴📖❵↵ *تنسيق - داهـ¦ـية²٣||𝒅𝒂𝒉𝒊𝒉. مشرف قناة:*
❴📚❵↵
*-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.*
❴🤍❵↵ *ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب🤍.
حـزن🤍.
اكشن🤍.
رعب🤍.
❴👑❵↵ *أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🤍*
❴🤍❵↵ *رابط المجموعة للاشتراك:*
اشهب: شو بدها؟
اركان: عم تحكي انو بتعرف وين منير وراح تساعدنا لنوصلو.......
اشهب: اوووووه....شو سبب هالكرم
اركان: حسب مافهمت وهي الها ثار معو........
اشهب: تمام...... بس لازم ننتبه بخطواتنا الجاي....لأنو صرنا اقرب منو وهو بعرف انو قالبين الدنيا عليه
اركان: اكيد.......قرب سقوطو لهالساقط.......
وينو ايسر؟؟
اشهب: قال عندو مشوار ساعتين........لهلق ما رجع ....
اركان: بكون مع نسرين اكيد.......
اشهب: يا عمي ناس فاضية .....المتزوج الو مرتو والعاشق مع عشيقتو.....
اركان: واشهب الو غزالي
اشهب: غزالي مين والناس نايمين..........
اركان: شو كنت عم تساوي بالمطبخ انت واياها......
اشهب: لا ما يروح تفكيرك يروووحي.......كنت عم طول البسكوت......
اركن: ليش شتهيت البسكوت يرووحي......
اشهب وهو بضحك: الي بذوق العسل شو بدو بالبسكوت............
اركان: اختصر وقحط من وجهي.......
اشهب: اي شو عليه .....بقحط
= بركب اركان واشهب وبروحو على اجتماع فيه الجواكر بكون موجود ايسر ومعو نسرين وبتيجي البنت الشقرة ليلى لعندهم وهي لابسة فستان ازرق طويل بدون ظهر.........
ليلى: هاي اركان(بتروح بتبوسو على خدو)
اركان: هايات
اشهب: اهلين ليلى.......
ليلى: اهلين اشهب(وبتضحكلو)
اركان: قلتي انو عندك معلومات عن منير........
ليلى: اي عندي.....لشو مستعجل خليني اقعد واشرب شي بعدها بقلك
اركان: طبعاً تفضلي.........
= بيجي ايسر لعند اركن وبعملو اشارة بعيونو
اركن: لحظة....شوي وراجع
= بيمشي اركان مع ايسر على جنب.......
اركان: شوفي؟.............
ايسر: جيت خبرك انو مجد بالبيت..........لأنو انت طلبت مني خبرك لو بفوت عصفور على البيت
اركان وملامحو تغيرت: مجد قلتلي............
ايسر: اي.........
اركان: انتو شوفو ليلى وشوفو شو راح يصير اليوم واي معلومات بتوصلكم بخصوص الجواكر وايليا خص نص بتخبروني.........
ايسر: تمام ولا يهمك...........
= بيطلع اركان وبسوق سيارتو عالقصر.......
اشهب: شو صار.........
ايسر: ما في شي بس اركان طلع
اشهب: لوين؟
ايسر: مشوار قصير(بغمزو)
شهب: تمام
بيوصل اركان عالقصر بصف السيارة وبينزل.........
جوا بكونو قاعدين العيلة ومجد وامجد معهم
مجد: كيفك كيان.........
كيان: الحمد
لله تمام......
انت كيفك؟
مجد: مشتاقين
اركان وهو فايت: تشتاقلك العافية ضابط مجد.........
اركان وهو بطلع عليهم: مسا الخير
سامي: اهلين مسا الخير صهر
عمر: اهلين صهري.....
بتبتسملو كيان وما بتحكي شي........
اركان: جيت هيك فجأة بعتزر......بس حبيت اطمن عليك عمي انشالله صرت احسن
سامي: لا ولوووو ابني.....البيت بيتك بتيجي ايمت ما بدك......وصرت منيح ما تقلق
مجد: قدرت تمسك الي عمل هيك....
اركن: انت ما تدخل..........
(بتكون كيان ماسكة كاسة المي بتشرب بتف المي من تمها)
مجد: هاد عمي.....!
اركان: وهاد بكون ابو مرتي.........
سامي: انا منيج يجمااعة فضوها سيرة......شربوني قهوة يا بنات
كيان: انا راح ساويها...........
بتروح كيان عالمطبخ وبتلحقها غزالي........
غزالي: امبارح شرشحتيه للزلمة وما خليتي كلمة الا وحكيتيها اليوم ما فتحتي تمك وغير هيك كان بغرفتك الصبح وحالتك حالة.........مو ملاحظة انك كشفتي حالك
كيان: كشفت ولا ما كشفت........بالنهاية اركان جوزي
يعني بشتقلو ولساتني بحبو.........
(بتطلع غزالي لبرا وكيان بتعمل القهوة عالنار وبيجي اركان من وراها)
كيان: انا واركان علاقتنا معقدة بس حلوة......هو مجنن بس انا اجن منو....وبكفي اني بحبو وهو بحبني
برأيي هاد بكفي لأنو نضل سوا.....بزعل منو اليوم بس بشتاقلو بكرة...ما فيني ضل بعيدة عنو
= بضمها اركان من ورا وبحط راسو برقبتها
اركان: وانا بحبك وما بتحمل البعد عنك......
بتشهق كيان: لك انت شو عم تسووووووي هلق بفوت حدى بشوفنا هيك
اركان: للمرة الالف.........انتي مرتي.......
كيان: هههههههه تمام مرتك بس هلق حدى بشوفنا بعدين ما تعمل هيك بخجل ....
= بلفها اركان عليه وبطلع بعيونها وبمسك وجه بين يديه وبحكي..
اركان: ما خجلتي من الي صار الصبح هلق خجلانة......
كيان: اركااااااااااااااااان
حاج بقى يلااااااااا.... خوذ القهوة حملها..
اركان: احملها انا.....؟
كيان: اي انت..........اركان شو رأيك احملك انتي ونطلع.....
كيان: لا
ركن: بدي حققلك امنيتك
كيان: امنيتي؟
اركان: اي..........الليلة عازمك على عش رومانسي
اشهب بستناكي برا وبياخذك بالسيارة........
كيان: ليش ما تاخذني انت..........
اركان: عندي شغل ضروري بخلصو وبرجعلك.........
كيان: لا تتأخر
اركان: حاضر...........خذي هي القهوة وطلعي ضيفيهن بس مجد لا تعطيه
كيان: بلا مسخرة............
ام كيان: كنا بنقدر نمرق من هي الازمة.....
كيان: عم تلوميني يعني.........؟
ام كيان: مستحيل لومك يعيون امك انتي..........انا شديت على يدك لنيجي لهون
لأنو لازم تفكري منيح وتحسمي قرارك........ما دام عارفة الحياة الي فتي فيها وانو اركان ممكن يأذيكي اكثر م
ن حبك.....لازم تختاري صح لأنو عندي اظفرك بالدنيااا.....ما جبتك من الشارع ولا عندي استعداد اخسرك....
كيان: اشتقتلو.....(وبتصير تبكي)
= بيرجع اشهب وايسر على لضيعة وبروحو لعند اركان على الجبل......
اشهب: توقعنا انك هون
ايسر: يا الله شو من زمان ما جينا لهالجبل........
= بكون اركان واقف وحاطط يديه بجيابو وشعراتو بطيرو من نسمات الليل
اركان: امنتوهم قبل ما تيجو لهون......
اشهب: ولو...... كمان ازا بتحب ولترتاح اكثر بروح وبضل حواليهم.....
اركان: ما في داعي انا اليوم رايح.......
اشهب: لوين؟
اركان: صار لازم صفي الحساب مع ايليا...... ديناتنا كبرو
ايسر: بنصفي مو تصفي............
اركان: لاااااااااااااااااا هي المرة الموضوع عندي.....واي كلمة زيادة ما بحصل خير
الموضوع صار اكبر وشخصي
ايسر: عرجلك يا بيبي ....وراك وراك...ان عجبك او لا
اشهب: ازا من هلق بدك تفرق بيناتنا بحب قلك فشرت
= بحط يدو اشهب على اركان وبحكي
اشهب: الموضوع مو شخصي...........الموضوع بخصنا اكثر منك
لأنو هنن ازعجو مرة اخونا.........بدك تاخذ بثارك خذو.....بس ثار مرة اخي نحنا راح ناخذو
= بحط اركان يدو على شهب والثانية على ايسر........
اركان: بعرفكم وسخين والحكي معكم عالفاضي لهيك يا ساقط انت واياه يلا نمشي
ايسر: ههههههههههههههه يا عيني عليك وانت بتسمع الكلمة
= بروحو هنن الثلاث وبركبو السيارة متوجهين عالمدينة وبوصلو مع طلوع الصبح....
بتكون كيان نايمة بغرفتها هي واركان وحاضنة مخدتو والدموع لسا مونشفانين عن وجها
= بكون اركان واقف قدام القصر وبحكي مع الحرس الي حطهم
اركان: في حركة حوالين القصر؟
الحارس: لا يا بيك وحطينا 3قناصين حوالين البيت وبين الشجر....اي حركة غريبة راح يقوصو مباشرة
اركان: تمام خليكم متنبهين ..........
الحرس: امرك
اشهب: راح تفوت جوا؟
اركان: راح شوف كيان دون ما طالع صوت..........
اشهب: ازا حدى شافك راح تصير مشكلة بعد الي صار
اركان: ما حدى الو عندي شي..........كيان مرتي والبيت بيتنا.....
اشهب: انتبه لكن.....
= بفوت اركان وبلحقو اشهب عالخفيف ليتطمن على الوضع حوالين البيت.....
بيطلع اركان على الغرفة فوق لعند كيان وبفتح الباب شوي شوي....بشوفها كيف نايمة وببتسم كيف حاضنة مخدتو ومبين عليها بكيانة.......
بروح بقرب من التخت شوي شوي وبقعد على الطرف الي حاضنة فيه المخدة وهو بطلع فيها وبلمسلها شعراتها عالخفيف
اركان: عنيدة وراح تتعبيني معك..........
= ببوسها على راسها وهي بتتحرك شوي......
بكون اشهب ماشي بالطابق التحتاني وبلاحظ حركة بالمطبخ.... بفوت وهو حامل سلاحو شوي شوي
ولما يوصل عند الباب ويجي حدى يقرب منو بسحبو عالحيط وبحط السلاح براسو
بتفتح غزالي عيونها على الاخر وبتيجي تصرخ بس ما بتقدر مت يد اشهب الي نحطت على تمها....
اشهب: هششششششششش بعتزر ما كنت بعرف انو هي انتي...............
غزالي: امممممممممم.........
اشهب: شو ما عم افهم عليكي............؟
بيطلع على يدو الي حاطها على تمها بعدها بضحك وبحكي
اشهب: راح شيل يدي بس ما تصرخي
بتحرك غزالي راسها انو اي..... وببعد اشهب يدو عنها وهو لسا حاطها على الحيط
بتطلع فيه غزالي وبتحكي: شو جابك لهون؟ انت مو روحت؟
اشهب: اي روحت ورجعت كرمالك..........
غزالي: كرمالي انا....!!!!
اشهب بيضحك: رجعت لانو اركان اجى لهون.....
غزالي: لا خفيف دم
اشهب: شو عم تساوي هون الوقت لسا بكير
غزالي: والله انا الي لازم اسألك بس يلااا راح جاوبك........
جيت اشرب ومي وراح اخذ معي لكيان لأنو طول الوقت وهي تفيق وتتقلب
اشهب: اي منيح
غزالي: منيح
اشهب: قلتيلي انتي مو مرتبطة ما هيك
بتضحك غزالي: اي هيك
اشهب: اي ممتاز لكن
= فوق عند اركان
بيجي اركان ببوس كيان بين عيونها ليطلع بتصحى كيان وبتطلع فيه وبعيونو
بتضحكلو وهي شبه مفتحة
كيان: لاحقني لهون....؟مو حرام عليك
بيضحك عليها اركان لانو عارف انها لسا مو مصحصة من النعس والتعب
اركان: ما تركتك لالحقك انا دائماً موجود معك.......
= بتطلع فيه كيان وهي بتضحك بعدها بتختفي ضحكتها وبتصحصح شوي شوي وبتفهم انو اركان موجود مو خيالو
كيان وهي مفتحة عيونها: اركاااااااااااااااا............ما بتكمل كلامها الا واركان حاطط يدو على تمها
اركان: هشششششششششششش...... شو مفكرة راح خليكي هون لحالك وصدق كل كلمة حكيتيها
بهاد الوقت الي كانو فيه سوا بسمعو صوت صريخ وضجة عالية من تحت
بينزل اركان ركض ومعو سلاحو وكيان وراه.........
اركان: شو في شو صاير؟؟
- بيطلع اركان على ابو كيان الي كانو ثيابو دم -
اول ما تنزل كيان وتشوفو بجمد الدم بعروقها بعدها بتصرخ بااااااااااااااباااااااااااااا وبتروح عالارض لعندو
اركان: شو الي صار هون؟
اشهب: في شخص قوص على رجلو وقت طلع لبراا..... ايسر راح وراه وبعتت رجال يمشطو كل المنطقة
ما راح يهرب الحيوان بفعلتو......استغل انو الدنيا ليل وما كان حدى برا غيرو
اركان: حرس طول بعرض ما قدرو يمسكوه ولا يشوفوه؟؟
اشهب: للأسف..............
كيان وهي بتبكي جنب امها: باابااااااااا شو صرلك ......بابا حبيبي طلع فيني
سامي بوجع: ما تخاافي انا منيح!! اخخخخ
كيان: سلامتك يا بابا......... ريتني اانا ولا انت.........
سامي: ما تحكي هيك بنتي والا بزعل منك ها.........
ام كيان ببكى: لك ليش هيك ولاد الحرام قوصو عليك لييييش
- بتطلع كيان باركان نظرات قطعتلو قلبو من جوا-
اركان: خلونا ناخذو عالغرفة الدكتور هلق بوصل..........
- بروح بسندو اشهب واركان وبدخلوه للغرفة وبوصل الدكتور لعندهم-
الدكتور: الحمد لله الجرح سطحي الرصاصة ما فاتت لجوا........
ام كيان: الحمد لله الحمد لله يا ربي........ ريتها تروح يديهم بالقطع ان شاء الله
كيان: امييييييين
- بيجي اركان يمسك يدها وهي بتبعد يدها لورا -
اركان: كيااان.........بوعدك الي عمل هيك يدفع الثمن.......
كيان: شو الفايدة........بلكن هو صاب بابا ووووووو..........يا ربي ما بقدر اتخايل حتى
اركان: بوعدك مين ما كان ليدفع الثمن......ورب العزة ليندم
كيان: الي صار صار الحكي ما بغير شي.........
- بيطلع فيها اركان وهي منزلة عيونها بالارض بعدها بطلع هو واشهب لبرا-
اركان: ما مسكوه للحيوان؟؟
اشهب: لاااا ..... بس وصلتني معلومة مين الي عمل هيك؟
اركان: مين؟
اشهب: ايليا.....
اركان: هالوااااااااااطي.......والله لنسيه حليب امو هالجبان
طول الوقت متخبي زي الفار هلق بدو يتمرجل علي بهيك حركات تاعت ولاد صغاار
- بيجي ايسر لعندهم-
ايسر: هرب.......... ما قدرنا نعرف مين هو ولأنو كانت الدنيل ليل ما عرفناه.....
اركان: لكن المرة الجاي يقوص مين ما بدو ويهرب ونحنا هيك واقفين......
ايسر: ما تفشر عينو وعين الي خلفوه............نحنا عرفنا مين الي بعتو وهاد بوصلنا للحية
شبدنا بفراخها؟؟
اركان: لكن يلا نروح نقصو لراسهاااااااا.........
اشهب: يمكن هاد الي بدو اياه...........ازا رحنا هسا ممكن نترك البيت فاضي
اركان: اكيد ما راح نتركو فااضي.........وانا الي راح روحلو
لانو هو قاصد يعلم علي انا........
اشهب: شو اخوووووووووي........في انا وانتو
نحنا واحد والي صابك صابنا نحنا...........
اركان: لما بقول زبط شي بيطلع شي ثاني يخرب علينا........
ايسر: وحياة عيونك محلولة.........راح نعمل من راسو كاس مي للحيوانات كرمال تشرب
اركان: ازا بضل منو راس سليم هاد.........
هلق بكفي حكي ووقت الفعل
اشهب: الليلة خليك مع كيان وعيلتها لأنو خافووو......اما بكرة من صياح الديك بنطلع....
اركان: تمام.........انت خلي الحرس هيك نايم بس.....
ولا قلك........ انا بروح وبتفاهم معهم......
- بسحب السلاح من خصر ايسر وبرووح لعند الحراسة-
ايسر: نوقفو يا ترى؟
اشهب: لا خليه يروح يفش خلقو........
- عند اركان وهو ماسك المسدس ورايح جاي قدام حرسو الي اجو معو-
اركان: جبتكم من المدينة كرمال توقفولي هون منظر وردة عين عن القصر يعني............
بدي افهم انا بطعمكم وبشربكم وبدفعلكم كرمال توقفولي هاي الوقفة بس؟؟؟؟؟؟
عم احكي معكمممممممممممممممممممم......انا ليش زارعكم هيك.............
*
فوق عند كيان
بتوصلها رسالة على تلفونها مكتوب فيها
- هي المرة الرصاصة خدشت ابوكي ومرقت بهالبساطة.....المرة الجاي بقلبو راح تيجي
واليوم الي بيخلص فيه اربعينو...راح تيجي رصاصة بنص راس امك.......بعد اربعينيتها وتحكي خلص جرحي طاب......... راح تشوفي اشلاء اخوكي عالباب لتصرخي موتوووووني وما تلاقي الموت-
اول ما كيان بتقرأ الرسالة بينزلو دموعها شلالات وبتطلع برا الغرفة وهي بتركض وبتخبط بغزالي
غزالي بلهفة: كيااااااااااااان.............شبك؟؟
كيان: اخخخخخخخخخخ يا الله
غزالي: لك شوووووفي والله خوفتيني عليكي......كيان شبك شو صااير
حالتك مو عاجبتني ما راح اطلع عليكي هيك.........انا راح نادي اركان..
- بتيجي غزالي تروح بتمسكها كيان وبتحكيلها تاخذها عالغرفة.......
غزالي: اي وهلق.........راح تحكيلي شبك؟
كيان: ما بعرف شو احكي بس نحنا لازم نروح من هون
غزالي: ليييييش؟
كيان: عيلتي حياتها بخطر وعم يهددوني فيها......
غزالي: شو عم تحكي؟ازا قصدك بسبب جرح عمو سامي....فالي صابو قاصد يخوفك لأنو الجرح سطحي
كيان: الجرح سطحي لينبهوني.........بعتولي رسالة وحكولي انهن قاصدين يجرحوه والمرة الجاي...........!!!
غزا
سجل
1- بدي كمل دراسة القانون وخلص السنة الي ضلت علي وافتح مكتب محاماة خاص فيني
- بتطلع كيان في اركان الي تعابير وجهو مو واضحة ولا معروف شو هي-
كيان: شو؟؟؟؟
اركان: شو شو؟ عم تستأذني يعني ولا انتي مقررة ومخلصة.......
كيان: ازا ما عجبك ....... ما راح احكي الباقي وخلص انسى اني حكيتو
- بتيجي تنزل بمسكها من يدها وبسحبها لحضنو-
اركان: قلتلك من قبل انو بسعدني يكون عندي محامية خاصة فيني تطلعني كل فترة مثل ما عملتي اليوم
كيان: ههههههههههههه حلوة هي.........المحامي والحرامي
اركان: حرامي؟
كيان: اي حرامي سرق شي مني
اركان: شو سرق.......؟
كيان: امممممممممممم الرقص
اركان: الرقص؟
كيان: ايه .... الامنية رقم 2 بدي نرقص سوا دون اي مشكلة بعشا رومانسي وشموع في كل مكان ههههههههههه
اركان: ورقم3...........
كيان: رقم 3 بدي تترك عالم المافيا وكلشي مو قانوني...........(بطلع كيان فيه وهي ماسكة يدو)
كيان: خليني نصير عيلة........خليني كون انا كل جيشك وانت كل جيشي......
خلي يصير عنا بيت دافي صغير النا لحالنا.....
ما بدي فيق على خوف اني ممكن اخسرك ونبض قلبي عم يتسارع.....
اركان: موافق بشرط.......
كيان: شو ما بدك........
اركان: شو ما بدي.........!
كيان: شو ما بدك...... اي شي بدك اياه انا جاهزة
بيسحبها اركان لحضنو وبطلع في عيونها وبحكي: خلينا نصير3
كيان: كيف يعني.....ما فهمت شلون ثلاثة........(بتصفن كيان شوي بعدها بتفهم قصدو)
= بعد بشوي بتطلع فيه كيان وبتبتسملو وبترفع حالها على اصابيعها وبتشبك يديها ورا راس اركان وبتقربو منها وبتبوسو
بيسحبها اركان من خصرها بين يديه وببادلها نفس المشاعر .... بعدها بتحكيلو وهي بتطلع بعيونو
كيان: الامنية رقم4.......
بدي اعرف شو الي صاير بينك وبين ستك؟؟
لاني حاسة انو سبب قهرك او ممكن جزء منو هو بسبب سر بقلبك ما عم تحكيه............
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
❴📖❵↵ *تنسيق - داهـ¦ـية²٣||𝒅𝒂𝒉𝒊𝒉. مشرف قناة:*
❴📚❵↵
+
*-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.*
❴🤍❵↵ *ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب🤍.
حـزن🤍.
اكشن🤍.
رعب🤍.
❴👑❵↵ *أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🤍*
❴🤍❵↵ *رابط المجموعة للاشتراك:*
ان:عليكم وعلى اخوكم........(بتطلع)
أيسر: صفر احترام....
أشهب: مرة مين بالنهاااية
****
الصبح في قاعة المحكمة
أشهب وأيسر وكيان وغزالي موجودين مع الجمهور
وأركان لهلق ما بين ولا حدى شااافو
بلشت اتهامات الدعوى والمحامين بالمرافعة
وتم الحكم على أركان بالحبس 20 سنة مع الأشغال الشاقة بتهمة قتل وتجارة أسلحة ممنوعة....
اول ما كيان تسمع الحكم بينزلو دموعها شلالات.....
أشهب وأيسر بيطلعو من المحكمة لبراااا
بتروح كيان لعند المحامي: وينو أركان ليش ما بين
المحامي: منعوه يحضر الجلسة..... بحجة التحقيق وإجراءات ثانية....
كيان: بدي شوفو لو سمحت...
المحامي: راح حاول ما بوعدك.......
بعد دقايق بيرجع المحامي وبحكيلها....
المحامي: معك 5 دقايق بالزبط
كيان: تمام تمام بكفوووني....
المحامي: تعي معي راح نفوت لعندو...
سمحولي بعد عناء لأنك مرتو....
كيان: من سوء حظو.......
المحامي: قصدك من سوء حظك...
كيان: لا قصدي من سوء حظو لأركان.....
(بتفوت كيان واول ما بتشوف أركان قاعد على الكرسي بترمي حالها عليه وبتنفجر بكى)
أركان: بدك تضلي تبكي زي الصغار انتي.....
كيان: شو اعمل يعني... اضحكلك....
أركان: اي ضحكيلي.....
كيان: ما راح شوفك ل20 سنة🥺
راح كون ختيرت ووقعو سناني
أركان بابتسامة: لا تخافي راح تكوني ختيرتي وانا معك....
كيان: لك نحنا عم نحكي عن 20 سنة اركاااان
أركان: وانا بوعدك بعد 20 دقيقة كون معك
كيان: عم تحكي هيك لتواسيني وتضحك علي...
أركان: اي هيك شي......
كيان: اشتقتلك🥺
أركان: اشتقتيلي من امبارح لليوم... ما غبت عنك غير كم ساعة
كيان: الحق مو عليك الحق علي انا الحمارة....
بعدين انا عم اشتاقلك من هلق ...كيف بدي اتحمل 20سنة لتطلع
أركان: ما كنت بعرف اني مهم عند حضرتك🚬
كيان: ولا أنا
أركان: بوعدك اليوم نرجع سوا.....هلق روحي دون ما حدى يزعجك ويسمعك شي.....
كيان: رايحة وتاركة تفكيري معك..... يا ريت لو تيجي لنطلع هلق مع بعض يد بيد
اركان: مو مطول....
كيان بتمسك يدو: يا ريت لو فينا نعيش حياة طبيعية.....يا ريت لو يجي يوم اصحى فيه دون ما فكر انو ممكن اخسر حدى او انو تتعرض للأذى
اركان: كلشي بدك اياه راح حققو.... شوية وقت بس......
كيان: وعد؟
اركان: وعد..... يلا لازم تطلعي.....
كيان: دير بالك على حالك
أركان: لكن انتبهي على حالك يا حالي
كيان: ههههههههههههههه تمام☹️
*"***
بتطلع كيان لبرا وبتشوف أيسر واشهب
أيسر: شفتي للحب......
كيان: أركان ما فيه يهتم بحالو جواااا....
أيسر: لكن بعد شوي بس يطلع انتي اهتمي فيه...
كيان: ما فهمت....؟شو قصدك....
اشهب: اركبو بالسيارة حاج تضييع وقت....
_ بيطلعو بالسيارة
كيان: اي وهلق شو؟؟؟؟؟؟؟؟
اشهب: هلق راح تنزلي من السيارة .............وانا وايسر بعد شوي راجعين واركان معنا...
كيان: شو رائيك نختصر الوقت على بعض ونروح نجيبو..... لأنكم عارفين ما راح اتحرك الا واركان معي
ايسر: وانا هيك بحكي.... غير الله واركان ما حدى بقدرلك انتي.........يلا اشهب توكل على الله
اشهب: يا الله
= بروح اشهب وايسر بختفو فجأة وكيان بتستنهم بيرجعو وهنن لابسين اسود بأسود بلوزة وبنطلون وبيدهم كفوف سودة
كيان: واناااااااااااا
اشهب: شو وانتي؟
كيان: بدي البس اسود وروح معكم
ايسر: نحنا لابسين حداد على روحنا الي راح تروح بعد شوي بسببك انتي وزوجك.....وانتي لشو الاسود؟
كيان: على روحكم......... بتروح بتلبس بنطلون اسود وشباح اسود وبترفع شعراتها ذيل حصان
اشهب: ما شاء الله هلق صرتي وحدة من المافيا
كيان: فشرت...........انا هلق مرتو لاركان وبس....راح اعمل هيك كرمال جوزي قرة عيني
ايسر: جوزك قرة عينك...... ريتها تطلع عينو على هيك اختيار.......
كيان: ازا بترجع وبتدعي عليه هيك ما تلوم الا حالك............
*
= بيطلع اشهب وايسر ومعهم كيان بجيب جبلي ضخم وعجالو كبار لونو جيشي
بسوقو اشهب ليوصلو مكان على تلة عالية شوي.... وتحتو في خط سير سريع
كيان: ليش عم نستنى هون؟؟
ايسر: بعد دقيقتين راح تمرق سيارات شرطة اركان راح يكون في وحدة منهن.....
كيان: يعني نحنا راح نهرب اركان..........!!
ايسر: يا عيني عليكي.........
كيان: والله قلبي كان حاسس اركان ما عم يتمسخر.... لكن بعد 20دقيقة مو 20 سنة....!!
= بتمرق 3سيارات شرطة واول ما يشوفوهن بسوق اشهب السيارة بطريق لفوق ليقطع عليهم
اشهب: اركان مو معهم........اركان راح يجي بسيارة لحالها
كيان: شو عرفك؟؟
اشهب: هنن ما بدهن انو يتم تهريبو ومتوقعين انو راح نيجي كرمالو.....
كيان: حلو ذكائك.... لهيك راح اعطيك نقطة ووافق على علاقتك مع غزالي.......
اشهب: غزالي....!
انا وغزالي ما في بيناتنا علاقة....
كيان: بعرف..... بس راح يصير لانو انتو الثنين معجبين في بعض....وحسب خبرتي راح تحبو بعض
اشهب: معجبين في بعض؟......غزالي يلي حكتلك يعني
ايسر: اسف عالمقاطعة........ بس انو خبرة مرة اخي؟
انتي واخي لهلق علاقتكم زي توم وجيري وما شفت اي لحظة حلوة بينكم.........
كيان: مو ضروري ت
ايسر: اوكي ي بيبي.. يلا بشوفك
اركان: نصرف يلاااا....
بيطلع ايسر وكسان وعيونها لسا عليه......بيطلع عليها اركان وببتسملها...
بالسيارة عند اشهب
اشهب: كأنو طولو شوي.....
غزالي: هاااا ليكهم موهاد ايسر والي معو كيان
اشهب: اي هما......
كيان: هااااااي
غزالي: اهلييييييين..... فوتي يلااا
بيطلع ايسر قدام جنب اشهب وغزالي وكيان لورااااا.....
كيان: شو رايكم نستنى اركان ليجي
اشهب: ازا كنتي مستغنية عن روحك استني انتي واحنا رايحين.....
**
جوا عند اركان
بيزبط ركان بدلتو وبعدها بقعد على الكرسي وبرفع رجليه الثنتين على الطاولة
نص المكان صار فاضي ..... بيجو ثنين لابسين بدلات سودا لعندو
واحد منهم: انت اركان ما هيك....
اركان: وهل يخفى القمر........
الرجال: هههه لا واثق من حالك وانت راح تنتهي اليوم
اركان: شوف يا حلو..... انا ما بنتهي....انا بنهي!
وبعرف كثير انك شرطي متخفي على اساس جوكر وجاي بشكل مخصوص منشاني
- بينزل اركان رجلو عن الطاولة وبخافو لثنين بيجو ليرفعو السلح.... بيمسك يدو اركان وبحكيلو-
اركان: لك لااا تخاف لهسا ما عملت شي.... بس نزلت رجلي عن الطاولة
الرجال: عم تستخف فينا انت......
اركان: الله يسامحك هلق هيك انت شايفني
الرجال: انت عارف كثير منيح نحنا كيف بنشوفك ههههههه
اركان: من غير طولة سيرة وبلبلة..... خلينا نقوم .....
الشرطي: يا عيني عليك..... تيجي منك مو منااااا....تهمك كثرو كثيير
اركان: اعلا ما بخيلك اركبوووو... ما حدى بقدر يثبت شي علي الا ازا بدي...ولو ما بدي انت ما بتكون موجود هون
**
بالسيارة عند اشهب وايسر
بيجي اشهب اتصال برد عليه وبعدها بوقف السيارة فجأة..........
ايسر: شو في؟؟ ليش هيك وقفت
اشهب: الجوكر الكبير وقع بيد الشخص الغلط.......
ايسر: شو عم تحكي..........
اشهب: لازم ندخل بس بالاول نوصل لبنات لمكان قريب.......
كيان: واركان.........ما بروح لمكان حتى يجي اركان........
ايسر: اول ما يخلص اركان شغلو بيلحقنا...........
كيان: قلبي ناقزني...... صاير شي مع اركان وعم تخبو علي..........!!
ايسر: شو بتحبي الدراما مرة اخي........شو بدو يصير مع الكينغ ما تخافي كلشي خير.....
كيان: اي ان شاء الله
اشهب: شوي وراجعين تعال ايسر لقدام.....
بينزل ايسر واشهب من السيارة و كيان بتزور فيهم....
كيان: شاكة انو مخبين علي شي...ليش هيك عم يتهامسو
غزالي: شو بدو يصير بهالوقت القصير......؟
كيان: اركان اعطاني سلااح وصار يحكي معي حكي غريب ونحنا عم نرقص وحكى موت وعذب وحب وابصر شو
غزالي: ههههههههههه وشو الغريب بالموضوع.......يمكن الاستاذ عشقانك
كيان: اكيد عشقاني..... مو بكيفو غصب عنو هههههههههههه
غزالي: يؤبرني الواثق من حالو.........
كيان: شو صار معك انتي واشهب
غزالي: ما بعرف..... اشهب شخص كثير كتوم وهاادي...
يعني ما بتعرفي بشو بفكر او شو ببالو
بيحكي معي بطريقة حلوة كثير بتنسيني وين انااا(بتصير تطلع في من السيارة وهي ضاربة كوع)
لك اخخخخخخخخخ شكلي عشقتو لهالاشهب.........
كيان: اي منيح...... هيك بضل بس انو يعترفلك وموضوعكم ججاهز.....
غزالي: لو سمحتي ما تحكي هيك.... كأنو شي هم على قلبك وبدك تخلصي مناا....
كيان: لك هبلة مو هيك القصة.........القصة انو نحنا انا واياكي بطلات هالقصة....ولازم ننقز هالوحش من المافيا ونرجعهم للحياة الواقعية لنعيش مرتاحات البال.......
غزالي: لك نحنا شلون نعمى على قلبنا ووصلنا لهون......
كيان: انتي الي حكيتيها........ نعمى على قلبنا.... وهذول الحرمية سرقو للقلب دون اذن....
ما بتعرفي لا ايمت ولا كيف حبيتيه....
غزالي: شوي وبنألف شعر فيهم.......يخزي العين
*
برا عند ايسر واشهب
اشهب: لازم نتصرف بأسرع وقت.........الشرطة ما راح توقف بس انو ركان بيدها
ايسر: الي قاهرني اركان ما بوقع بهيك فخ........لك ليش هيك عمل ليييييييش
كنا بنقدر نحل الموضوع دون ما يلمسو شعرة منو
اشهب: وما راح يلمسوه على جثتي......
لازم نلاقي حل سريع.... اركان تسرع وعمل هي الخطة لحالو وهو كان عارف انو راح ينمسك وهاد فخ مع هيك وقع فيه قصداً.....
ايسر: اركاان ما راح ينام اليوم بالسجن...بدو يعصب يعصب ويفقع كمان راح يطلع ليوم
مثل ما تصرف دون ما يخبرنا ونحنا كمان راح نتصرف.......!!
= برن تلفون اشهب الي كان بالسيارة بتطلع كيان على الاسم
كيان: اركااااااااان..........
= بتفتح خط وبتسمع صوت شخص بحكي......
الرجال: المعلم اركان راح مع الشرطة ونحنا مثل ما طلبت منها .... وراااه بس الظاهر انو راح يضل الليلة بالنظارة ولمحامي مراد عم يحكي انو ماسكين شي مستاهل عليه.........والا ما تجرأو يلمسوه....
كيان:😳😳😳😳 اركااااااااان
و رايح معهم...
ايسر: لا ارتاحي.....
كيان: انا مرتاحة انت ما تتغلب ......
(بتطلع غزالي مع كيان الي بتقوم بضمها وبتدعيلها ....بعدها كيان بتغمزلها وبتحكيلها مع السلامة)
كيان عند ذان غزالي: ما تنسي الي حكينا فيه..... هي فرصة الك
غزالي: اي حاج بقى عم توتريني......
كيان: الله معكم............
(بتطلع سيارة اشهب وغزالي واركان بسيارة ثانية...بتطلع في كيان وهي بتزورو وهو بسوق السيارة وبروح)
كيان: انا بفرجيك................
بتروح كيان بتطلع على الغرفة بتجهز حالها........ بتلبس فستان اسود طويل بدون كمان من قدام على شكل قلب وبتعمل مكياج على السريع مبرز عيونها وبتحط روج احمر وشوية اكسسوار وبعدها بتلبس فوقو جاكيت مخمل)
بتطلع على التلفون الي سرقتو من جيبة اركان الصبح.....
بعدها بتبعت رسالة لايسر....
بتروح لعند ايسر وبتحكيلو يلاااا انا جاهزة
ايسر: لوووين؟؟
كيان: يؤؤؤؤؤؤ يؤؤ اركان ما حكى معك قبل ما يطلع
ايسر: لا ما حكى....
كيان: ييييييي هو خبرني انو راح نطلع انا واياك سوا للحفلة.....لأنو الجواكر شافونا من قبل مع بعض وراح يكون غريب اذا اخذ شي وسخة معو ومرتو موجودة.....
ايسر: اركان ما خبرني شي.....
كيان: دقلو واسألو طيب.....
بيرفع ايسر التلفون يحكي مع اركان بشوف المسج....مكتوب فيه
(بعد ما تجهز كيان بتجيبها معك على الحفلة وبدير بالك عليها لحتى توصلو لعندي....)
ايسر: ليكو طلع باعتلي رسالة..........
يلا لكن خلينا نلحق نطلع.....
كيان بخبث: اي يلااااااااااا.........
(بيطلع ايسر وكيان بركبو بالسيارة متوجهين لمكان الحفلة الي راح يكون فيها اركان)
**
بحفلة الجواكر بكون مجموعة من كبار المافيا والشرطة المتنكرة والجواكر بكل مكان بشكل ثنائي
وعلى وحدة من الطاولات موجود اركان وجنبو وحدى لابسة فستان احمر قصير وشعرها اشقر طويلة وملامحها حلوة
= بفوت ايسر وجنبوكيان الي اول ما فاتت بتصير تدور بعيونها هون وهون على اركان
بتشوفو على الطاولة ومعو الشقرة قاعدة بتتمايع وبتضحك
كيان: لك ازا ما بنتفك انا وايااااااااااها ما ينادوني كيان من اليوم وطالع
ايسر: شو قلتي..........
بتتركو كيان وبتروح تمشي لطاولة ارك
بتمسك كيان كاس فيها مشروب احمر من طاولة كانت جنبها بعدها بتضل ماشية ناحية طاولة اركان
كيان: هااااااي
(بتلتف عليها الشقرة اول ما تلتف عليها بتكب كيان الكاس عليها من فوق راسها وبعدها بتصير تلولح بالكاس)
كيان: اوووه نووووو انا اسفة........يييييييييي ما شفتك قدامي
ليلى(الشقرة): لك شو عملتيييييي..... مو شايفة قدامك انتي....
اركان بصدمة: كياااان؟؟
كيان: اركااان...لك هاااي كيفك.....
ليلى: انت بتعرفها لهي.....
كيان: انت بتعرفها لهي(بتقلد صوتها بمسخرة) ..........
لحظة لفكر هو بعرفني؟؟..........امممممممم اي والله بعرفني....يمكن لانو زوجي!
ليلى: زوجك......؟
بيمسكها اركان من يدها وبسحبها .......
اركان: ايسر تعال وراي فوراااااااااااااااان......
ايسر: اكلناها.......
على جنب اركان وايسر وكيان واقفين
اركان: كيان كيف وصلت لهون....
كيان: على رجلي.......
اركان بعصبية: انتي كيف بتيجي لهون ولابسة هيك كمان....(بأشر على فستانها الاسود الي بلا كمام)
كيان: اما انت واقف هنيك مع هذيك الي مو لابسة اي شي غير قطعة حمرا عاادي.....
اركان: ما تردي السؤال بسؤال......انتي كيف جيتي لهون
كيان: ايسرالي جابني.......
ايسر بصدمة: ايوووووووه حطيها براسو لهالمسكين......
كيان: انت الي جبتني لهون ولا لا....
ايسر: اي انا لأنو انتي حكيتي..............(ما بكمل كلامو وبتقاطعو كيان)
كيان: هاااا سمعت.... هو الي جابني بدون كيف وليش....
بيزورها اركان وبعدها بطلع حولين المكان وانو جزء من الجواكر بلش ينسحب على الطاولات...
اركان: خليكو هووون وبنتحاسب بس نطلع من هون.....شوي وراجع
(بروح اركان للطاولة الي واقفة عليها ليلى وبحكي معها شي ما بتفهمو كيان...بتوقف كيان على روس اصابعها وهي بتتفرج عليهم)
كيان: ليك شوووف الحقير كيف تركني هون ملحوشة معك وراح للحية الشقرة.... اي طبعاً خاف عليها
لك العمى بمنظرها.....ليك شلون كلها 5كيلو ومو لابسة شي على جسمها...
ايسر: التهي بحالك انتي...... لك كيف تضحكتي علي......انتي الي بعتي الرسالة مووو اركان...صح!
كيان: طبعاً صح.... يعني برضيك انا انقبر بالبيت واخوك يخوني
ايسر: هو مو جاي لهون ليتسلى .... هو جاي بشغل...
كيان: والشقرة جزء من شغلو......
ايسر: اي طبعاً جزء....انتي شو بفهمك بهالحكي.......
كيان: اي صح انا شو بفهمني.... انت والواطي جوزي بس بتفهموووو...
ايسر بيضحك لما بتحكي الواطي: هههههههههههه لك وينك اركان تعال اسمع....
يوم وتتزوج اكيد..... ما راح تضل عزابي طول العمر انت واياه.....وقتها بوعدك طلع كلشي عملتو فيني من عيونك...........
ايسر:هللق فهمت..... يعني نحنا خربنا لحظة رومانسية عليكم....والا ليش لتعصبو هيك....من ايمت هيك ذايبين في بعض........
(بيطلع اركان بالسيارة وبيجي بدو يطلع ويسوق وكيان معو.....بيوقف ايسر قدام السيارة واركان بعملو بيدو اشارة خير شو بدك..........؟؟)
اركان: لشو هيك واقف زي ال...............ما تخليني عصب...ليش هيك وقفت
ايسر: لك دقيقة..... بيطلع هو واشهب ورا معو بنفس السيارة......
اشهب: خلص بنزين السيارة ...راح تقطع فينا بالرجعة..... لهيك راح نرجع سوا للأسف .......
كيان: للأسف.............
ايسر: جد هيك عيب مرة اخي.......
****
بتوصل السيارة على القصر وبينزلو منها بتطلع كيان بسرعة على الدرج وبتصير تنادي على غزالي
كيان: غزااااااااااااااااااااااااااالي..........غزااالي
بتيجي غزالي على صوتها
غزالي: هششششششش لك فضحتينا وطي صوتك
كيان: تعي معي على الغرفة بسرعة (بتسحبها من يدها وبروحو على الغرفة وبقعدو على التخت)
كيان: شو رأيك في ريم........؟
غزالي: شبها ريم......
كيان: او هديل رفيقتي موجودة.......
مو عارفة اي وحدة فيهم.....
غزالي: لشو؟؟؟ شو بدك منهن.....
كيان: مطلوب حب عاجل.......
غزالي: لمين......؟
كيان: لأيسر..
غزلي: ايسر..........شو علاقة ايسر فيهن....
كيان: ما في بس راح يصير في.....انا بحكي ريم لانو مرة عمي هيك بترتاح منه وانا برتاح منها....بس المشكلة هيك بتصيري بخلقتي..... لا شو بخلقتي .... تلتهي مع جوزها وبيتها......
غزالي: والله مو فاهمة عليكي شي..........
كيان: ايسر واشهب لازم يتزوجو بأسرع وقت
غزالي: اشهب....!!
كيان: لا تخافي اشهب حجزتو الك....بس ضل ايسر لازم لاقيلو وحدة حتى يبعد هالشرنة من حياتي
غزالي: يؤ يؤ شو هاد حجزتو وابصر شو.....
كيان: اي خرسي ..... ما تعمليلي حلك هلق المسكينة... ما انا شايفة نظراتكم لبعض
صار لازم توقعي بحبك او ترتبطي فيه....والا بلاقيلو وحدة غيرك...
غزالي: عم تحكي هيك كأنو قاعدين عم نلعب وانو بس قولة يحبك وابصر شو....
كيان: انا ما بفهم بهاد الحكي..... هنن الثنين من هون لاسبوع بدهم ينقلعو من وجهي.....
غزالي: ليش طيب.... شو عملولك......؟
كيان: مو ضروري يعملو شي انا هيك بدي.....
غزالي: اي يلا من هوووون....شوي وبصدق
(بكون في حركة عند الباب بتروح كيان بتفتحو...بكون اركان جاي على لغرفة وهو بحكي مع اشهب)
بيطلع فيها وهي بتطلع فيه وبتضرب بوز
اركان: خلص بكرة الصبح بنتفاهم..... انت بس زكرني وابعت الخبر للجواكر الي بصفنا
اشهب: اعتبرو جاهز......
كيان: اشهببببب
اشهب: اي مرة اخي.....؟
كيان: ليك بدي منك خدمة..... ولا قلك خلص بلاقي حدى ثاني....
- بيطلع فيها اركان-
اشهب: له يا مرة اخي..... انتي اؤمري واعتبريه جاهز
كيان: بالحقيقة في غرض مهم لغزالي من الجامعة بدها تجيبو بكرة..... فبلا ما نغلبك خلص بتروح مع ابوها
- بتيجي غزالي لم سمعت اسمها وبتشوف اشهب وبتطلع فيه وهو كمان بيطلع فيها-
اشهب: خسى ..... ما تهكليه للهم مرة اخي شو بدك انا جاهز
كيان: اي ممتاز شوفي غزالي هي موضوعك نحل........
غزالي: موضوعي.....!
اه اي موضوعي تزكرت.......
كيان: بكرة من الصبح اشهب بياخذك وبتروحي تجيبي وراقك من الجامعة وبرجعك معو...
غزالي: لا بلا ما نعزبو معنا.... خلص انا بجيبهم.....
اركان: مو مشكلة اشهب بياخذك لانو بكرة نازلين على المدينة... بتطلعي الصبح معو
غزالي: ازا هيك بناسبني.....
كيان: لوين رايحين؟؟
اركان: شو دخلك.....
كيان: شو دخلك...............؟؟!!
حلو والله.... اي شو دخلني.......
_بتمسك يد غزالي وبتروح معها على غرفتها_
اركان: لوين؟؟؟
كيان: شو دخلك........!!
اركان: لا والله......
كيان: اي والله مثل ما سمعت
اركان: تمام..... لكن يلا تصبحو على خير....بشوفك بكرة اشهب
اشهب: تمام
_بروح اركان وبيحمل كيان بيديه_
كيان: لك متخلف..... نزلني اللهي يفضحك فضحتني قدامهم هيك......
اركان: لسانك لك لساااانك هاد......!!!
كيان: خير................
اركان: ولا شي يا طير....بعدين ما تخافي ما حدى الو عنا.....انا حامل مرتي والي الو عندو كلمة يجي يحكيها
(بحملها وبفوتو على الغرفة واشهب وغزالي بضحكو عليهم)
اشهب: لابقين لبعض...مثل علاقة الشرطة بالمافيا
غزالي: لأنو فعلاً هنن هيك..... اخوك مافيا..... واختي القانون شو نسيت
اشهب: ما نسيت.....دكتورتنا
غزالي: دكتورتنا .... يعني دكتورة الكل
اشهب: الاصح دكتورتي.... لاني اعتبر اول مريض عندك
(بتبتسم غزالي وبتحكيلو)
غزالي: تمام انا راح روح وبشوفك بكرة الصبح
اشهب: اي بشوفك (وهو ببتسملها وبطلع في عيونها)
غزالي: انا رايحة تصبح على خير....
اشهب: اي روووحي.... وانتي بألف خير
(بتضحك عليه غزالي وبتروح على غرفتها)
عند اركان..... بيرمي كيان على التخت
اركان: انتي بدو يضل لسانك هيك متبري منك......
كيان: بكرة مع مين راح تروح
*📖|مافيا☠️.*
*📚| روايــات:مافيا☠️.*
*🔢| الٖبـــ͜ـــٖــۥـۥ⇦ــۥـۥـارٍت: [8️⃣]*
*➖➖➖➖➖➖➖➖*ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
-قَق:رِواياتوقِصَص>خليجية.
- *رابط القناة العامة حق اروايات.*
المؤالف:
*-.ډآٳه̐ہـ̮ــــــيه̐ہ✘⁞↑ム²٣*
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
*【 لا تلهيكم القراءة عن الصلاة ياحـلوين.】*
*⊱اللهم بلغت اللهم فاشهد.⊰*
〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️ 〰️
اشهب: اي منيح
غزالي: وانت مرتبط؟
اشهب: لاااا
غزالي: اي منيح
= بفلت يدها اشهب وبصير يضحك وهي بتبتسم على ضحكتو......
عند اركان وكيان بالسيارة وورا راكب معهم الولد
كيان: انت شو اسمك يا حلو....
الولد: مراد....
كيان: مراد.... شو حلو اسمك
بيطلع اركان فيها: عجبك الاسم يعني......
كيان: اي عجبني الاسم.... انت عجبك؟
اركان: اي عجبني....(بمسخرة)
كيان: اي طبعاً بدو يعجبك... مثل ما عجبك اسم ليلى مثلاً...
اركان: شو قصدك....
كيان: ما قصدي شي
= بتطلع السيارة عن حجرة وبيختل توازنها فبتتحرك كيان وبتميل لجهة اركان وبتيجي بحضنو
بيطلع اركان فيها وبتطلع فيه.....
كيان: اطلع قدامك شو بدك تموتنا....
بيبتسم اركان وبيطلع قدامو
كيان: اووووووووووووووووه اللهم صلعلى سيدنا محمد...اركن بيضحك
لك انت ضحكت من شوي ولا انا وصلت الجنة وشايفتك هنيك
بيرجع يبتسم اركان وبسرهة بمسحها وبقول: عم يتهيألك لأنو توازنك اختل... ما حدى ضحك
= بتضحك عليه كيان وبتبتسم بتلف ناحية الشباك وبتحط يده على راسها.... بيرجع بيطلع عليها اركان وبيبتسم
بعد بشوي بيصلو على البيت الي دلهم عليه مراد
اركان: هون بيتكم........
مراد: اي هووون... ماما جوااا....
كيان: انت حكيت مع الدكتور ما هيك
اركان: اي شوي وبيوصل....
كيان: تمام
=بدق اركن البيت بعدها بفتحو بكون لبيت صغير من غرفتين اول غرفة عند الباب بكون ابو مراد نايم على الصوفاية ومبين عليه انو سكران من قناني المشروب الي على الطاولة
اركان: وينها امك.....؟
مراد: جوااا هون بالغرفة....
كيان: انا راح فوت شوفها
اركان: تمام وانا راح صحي الجحش الي هون
= بتفوت كيان على الغرفة لجوا وبتلاقي ام مراد صاحية وجبينها كلو عرق ومبين التعب بوجها
كيان: الف سلاامة عليكي..... شكلك كثير تعبانة ووجهك مصفر
بعتزر ما عرفتك على حالي... انا كيان مرتو لاركان الشيخ تميم
ام مراد بصوت كلو تعب وبحة: اهه..اهل...اهلييين
كيان: خلص ما تتعبي حالك وتحكي شي0000 شوي وراح يصل الدكتور
مراد خبرنا انو حالتك تعبانة لهيك جينا لهون
= بدق اركان الباب بعدها بفوت
اركان: الدكتور وصل
= بتهزلو كيان براسها انو اي... وبفوت الدكتور
بيجي الدكتور يرف بلوزتها ليخفض من حرارتها ويفحصها منيح
اركان: خلي كيان تساعدك.... وانا راح استناكم برا لتخلصو مع مراد
كيان: تمام...
اركان: يلا يا بطل.... تعال معي
=بيطلعو اركان ومراد لعند باب البيت
مراد: ماما راح تطيب....
اركان
: طبعاً راح تطيب... هلق عمو الدكتور بيعطيها دوا وبترجع منيحة
مراد: بابا وين راح....
اركان: بعتو على مشوار كرمال هو الثاني يطيب منيح....
مراد: بابا كمان مرضان
اركان: اي مرضان شوي... بس هو راح يطيب
= بتيجي كيان لعندهم وعيونها مدمعات ومبين عليها شوي وراح تبكي.... بيطلع كيان فيها وبحكي لمراد يفوت لجوا
اركان: روح يا بطل شوف عمو الدكتور ازا خلص....
اركان: كياااان........!!
= بتيجي كيان لعندو وبتبكي وبترمي حالا بحضن اركان
اركان: شووووووووفي........؟ كيان شبك..... شو صايرلك....!
لك عم احكي معك شو صايرلك....؟ حدى ضايقك اشي.... صار اشي....؟؟
كيان: ااهىءءءءءءءءءءءءءءءءء اهىءءءءءءءءءءءءءءءءء وبضل تبكي
اركان: لك مين ضايقك... شو صار كرمال الله ما تخليني جن...هلق بفوت وبذبح كل الي جوا
= بتبعد كيان من حضنو وبتمسح دموعها وهي بتطلع فيه....
كيان: مسكين هاد لولد.... راح يربى دون ام....
اركان: لييش..؟ يعني هي...........!
كيان: ماتت (وبينزلو دموعها)
اركان: هششششششششش خلص حاج بقى(بضمها)
= بياخذ اركان كيان ومراد بالسيارة بعد ما اعدى امر بأنو يلقو القبض على ابو مراد بتهمة لضرب المفضي للموت
لأنو ام مراد ماتت نتيجة اصاباتها البليغة وحدوث مضاعفات معها بسبب الضرب والجروح الي كان سببها جوزها
بيوصلو للقصر
بينزل اركان كيان ومراد.....
اركان لأيسر: خذو لهالبطل لعند خالتي ام ايسر وخليها تبدلو ثيابو وتطعمو وتنيمو عندها اليوم وتهتم فيه
ايسر: حاضر هلق باخذو
اشهب: شو صار....؟
اركان: بعدين بحكيلك انت هلق روح شوفلي قصة حفلة بكرة لانو لازم نطلع على المدينة بكير
اشهب: تمام انا رايح
رقية: اركااان..........
= بيطلع اركان ناحيتها وكيان لسا واقفة جنبو
اركن: كيان طلعي على الغرفة
كيان: بسس.....
اركان: دون بسبسة لفوق اطلعي وارتاحي.....
=بتحمل حالها كيان وبتبلش تطلع شوي شوي وبتوقف على اخر الدرج لما بتسمع رقية بتحكيلو....
رقية: بدك تضل مهملني هيك ومطنشني.............
لك ابني ان مشتاقة ضمك واحكي معك وانت من لما رجعت ما عم تعبرني.....
لك عم موت وانا شايفتك بتطلع علي لهلق بعيون امك .....لك انت ليش هيك مقسي قلبك علي..
المراة: لك يلااااا يالشيخة بلا دلال...... ليك الشيخ كمان راح يقوم
= بتطلع ناحيتو كيان وهو بطلع فيها
كيان: اي يلا لكن
بقوم ايسر واشهب واركان بصفو جنب الموجودين ليرقصو ويدبكو سوا
ومقابيلهم النسوان ومعهم كيان وغزالي وريم ومريم.......
= ببلشو كلهم يرقصو رقصة شعبية بتعتمد على تحريك الرجلين اكثر شي وكيان بتحاول تقلدهم قد ما تقدر وبتتفشكل برجليها بس لانو شابكة يديها الثنيتن مع الي جنبها ما بتوقع وبتصير هي وغزالي يضحكو على بعض وعيون اشهب واركان عليهن......
كيان: هههههههههههههههه لك حااج ما عاد فيني راح اوقع وصير مسخرة
غزالي بضحك: بس حلوة ليكي شلون الكل مزبطها
= بتفلت يديها كيان وبتيجي تمشي بيجي اركان لعندها بشبك يدو بيدها وبسحبها ليروحو لمنطقة بعيدة شوي عن لموجودين
كيان: كأنو مفكرني شي عنزة او قطة كل ما بتشوفها بتيجي تسحبها هيك ......
بيوقف اركان: لا عاد تضحكي هيك قدام الخلق...!
كيان: شلون يعني هيك.....!
اركان: انتي ما بتضحك هيك بالبيت .... هل
ق قدام كل الرجال وهي بترقص عم تضحكي وبصوت عالي
كيان: مو وقت مرضك هلق...... مو ناقص غير تتحكم بضحكتي كمان
بعدين شو هالتخلف هاد.... ازا بدي اضحك بدي فكر وين اضحك ومين موجود
اركان: اي بدك تفكرررري.... بدك تفكري لانو اسمك على اسمي
كيان: لك انتتتتتتتتت...........(ما بتكمل كلامها....بتيجي وحدة كبيرة بالعمر شوي)
الختيارة: كيفك يالشيخ
اركان: هلا خالة.... نشكر الله
الختيارة: ما شاء الله عليك لساتك مزوق واختيارك لعروستك ما صدمني
مراة بتطير العقل
بتبتسملها كيان: شكراً الك هاد من زوقك
الختيارة: لشو الشكر هاي الحقيقة.... احلى بكثير من ليلى
كيان بابتسامة متصنعة بتلف وجها على اركان: ليلى.........
اركان: لازم نروح خالتي اسمحيلنا.......
كيان: انا ما بدي روح...... حابة اتسلى شوي مع الخالة
اركان: اي مو مشكلة كيان خانوم..... تسلي.... بس تعو قعدو هنيك لانو العالم راح تفقدكم بعدين(بمسخرة)
كيان: اي لا تخاااف.... نحنا مو الشيخ تميم.. ليتفقدونا كل شوي كرمال قصة جديدة
= بروح اركان بيقعد مكانو وبيجو عندو التوينز.... بتروح كيان والمرة الختيارة بقعدو عند امها ومرة عمها.
ام كيان: يا هلا..... مين هي بنتي...
كيان: اممممم بالحقيقة هي .... الخالة.......؟؟
الختيارة: انا ام احمد.... كنت بزماناتي اعتني باركان لما نولد
كيان: اوووووووه يعني انتي مثل المربية الو..؟
ام احمد: فيكي تحكي هيك شي.....
من لما كان اركان طفل وانا بعرفو...
كيان: عنجد.... هههههههههههههه
ام احمد: يديمها هالضحكة الحلوة بس لشو عم تضحكي.....
كيان: بعتزر بس بصراحة لما حكيتي اركان وطفل.... ما قدرت اتخايلو... يعني عم جاول بس ما عم شوف غير اركان نازل من بطن امو وهو هيك معصب وصاحب مشاكل
ام احمد: هو صاحب مشاكل ما ختلفنا..... من هو طفل ما كان يقعد بقرنة وحدة
كل شوي يطنطوط في مكان ......وكان مشكلجي هوهووووووووووو ما بنعدو مشاكلو
كيان: احكيلي شوي لكن عنهن....
ام احمد: مثل شو حابة احكيلك
كيان: مثلاً شو كن يعمل وهو صغير... شو الالعاب الي كان يحبها... كيف كان شكلو......
ام احمد: اركان ربي مع ايسر واشهب واغلب الوقت كان يلعب معه...لهيك ازا بتطلعي عليهم ما بتميزي انو هنن مو اخوة... كثير كان يفكروهن اولاد لعيلة التميم.. اركان ما كان يلعب مع حدى غيرهم وكمان هو كان يهرب من البيت كثيير شي ليركب الفرس شي ليسبح... وفي مرة هرب من البيت لوجه الصبح وهو لساتو صغير بس كرمال يشوف اليرعات المضيئة مع اشهب وايسر... ووقتها الست الوالدة خافت عليه كثيير ولما رجع عاقبتو من خوفها عليه
كان كثير حرك وما يقعد بمكان... شوي تشوفي قدامك بعدين مش موجود...
كيان: ههههههههههه اي لساتو هيك
ام احمد: كان كثير مشكلجي وعصبي.....مش طبيعي شو عنيد...الشي الي بدو اياه كان لازم يصير وازا ما اخذو بضل يحوص ويلوص هون وهون لياخذو بالقوة وما بحب ياخذ شي منو...
كيان: ولسااااتو ...عنيد وعصبي وما بنطاق.... قصدي طبعو يعني...
ام احمد: اي هههههههههههه حاسة فيكي... ديري بالك ما تضلي تحكي هيك عنو لأنو بحكولك بكرة بس تجيبي اول ولد وما تحبي طبع ابووه بيطلع شبهو بالزبط...
كيان: من غير شر ولد شووووو هاد
ام احمد: بكرة الله بيكرمكم ولا ما بدكم تجيبو ولاد.....
كيان: لااااا
ام كيان: لا شو مهضووومة....اكيد راح يجيها ولاد وراح ندللهم بعيونا
ام احمد: اي شو بعرفك....يمكن هلق تكوني حامل وما بتعرفي
اركان: مين الحامل؟؟
= بتطلع كيان في بصدمة وبتشهق انو كيف وصل فجأة
كيان: الواحد بيطلع صوت قبل ما يجي هيك خبط لزق
=بزورها اركان
اركان: اي بنعتزر ست كيان خوفناكي.....