abbotrr | Unsorted

Telegram-канал abbotrr - روايات صنعانية 📚😍

-

للصداقه💛عنوان💜 - قناه عبارھ عن ↯ ❶ ‹ - عبارآٺ⚚ ❷‹ - خلفيآٺ▽ ❸ ‹ - ڣيډيۅهاℓت🎥 ❹ ‹ - رمزييَاٺム ❺↜نكت 😂 ❻⇇اشعار 🤗 ❼⇦اغاني 🎼 ❽↤صور 📸 مكاوشة الخرفان 👌 للانضمام في قناتي بالتلجرام

Subscribe to a channel

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٩١

فزوا كلهم على خروج الدكتور بتعب: طمنا يا دكتوووور

ابعد الكمامة عن وجهه ومسح جبينه بتعب: عملنا الي علينا والباقي على الله لو ما قام خلال ال٢٤ ساعة الجاية بيدخل غيبوبة

يزن بامل: عيقوموا ابي واعرفهم كرههم النوم

الدكتور بحزن: ولو قام عيظل مشلول

ناهد غطت فمها وشهقت بصددددددمه

اما بيلسان تهاوت من طولها مغمى عليها

اسماء بقلة حيلة: ياااااااااااااااا الله ياااااااااا الله

كميل جلس على ركبه وحضنها للغرفة ترتاح



بلسم ماسكه قلمها الرصاص بترسم في ورقة باحترافية

انهت الرسمة وتاملتها بحب كان السجاد واقف بملامحه الراسخة عيونه السوداء الواسعة وحواجبه الي كانها محددة تحديد لحيته الخفيفة وشعره البني وطوله الفارع

ابتسمت بحب وهمست لنفسها بدموع: مايحق لش ترسميه وتتامليه بهذه الطريقة مش حلال

اردفت بضحكه طفولية: خبيها خبيها يا هبلا يمكن تحتاجيها بعدين

فارس وصل للفيلا شاف غرفة بلسم مسرجة ابتسم بخبث وجلس في الصالة قدام غرفتها

خبت الورقة في شنطتها ورجعت خرجتها: حاليه ماسخيت اخبيها

لبست البالطو والطرحة وفتحت تخرج

دهفها لداخل وبشر: ما رايش بما ان مابحد انتقم للاهانة الي فعلتيها

جمدت اطرافها وبلعت ريقها وردت بتحدي عكس الي بتحسه: جرب حظك

دهفها للجدار وقرب منها

بلسم بحركة سريعة سحبت المزهرية وضربته على راسه لما اغمي عليه جاهدت بقوة تسحبه للشارع

بعد جهد وصلت وحطته عند الباب وجرت بقوة للمستشفى حيث امها وابوها



علي والسجاد مشيوا يزوروا اسامة وعلي بيجابره: قلت لي مايقرب لمرت كميل؟

سجاد بوجع: ابوها

علي بحزن: الله يقومه بالسلامة

لفوا نظرهم للبنت الي بتجري بقوووووووووة والدموع ملان عيونها

فز قلبه وهمس بمحاولة يطمنه: مش بلسم يا سجاد مش بلسم

بلسم مواصلة تجري وما انتبهت للورقة الي نكعت من يدها وواصلت طريقها

شاف الورقة ومشي يشلها وانصدم: اباه؟

علي تاملهاااااااااااا وبدهشه: ايحين تصورت

سجاد وعيونه مارمشت: مدري

علي باعجاب: احتفظ بها

عطفها ودخلها جيبه وبهمس: داخل الشريان



كميل جالس على السرير وراس بيلسان على فخذه وبيده كيكة: عتاكلي؟

بيلسان باصرار وفمها مغلق: ممم

كميل بحزم: بسرعة

بيلسان بعناد: بابا

زفر وبقلة حيلة: تشتي تبسريهم كلي الكيكة

فزت وبتعب: قول وعد

كميل بورطة: وعد



عباس الي روح لبيت رقية وكلمهم عن ابو بيلسان

سكينة ردت ببكاء: شلووووووووووني عندهاااااااااااا

عباس مسح شعرها: قومي يا خالو

رقية بقهر: مارتاحت الا ولقت هم جديد الله يعينها

قاطعتهم سكينة الي جت لابسة: هياااااااااااااا



نزار بيجابر قصي الي ماشلته احلام معها: انت داري يا بطل ان امك مارضت تشلك معها قلك تشتي تعيش حياتها ومش ملزمة منك

كمل كلامه بشوق: ماما سكينة احلى منها. عتجي معي اعرفك عليها



سجاد وصل وبلسم متمسكه بامها وبتبكي عرفها وحاول يتجاهل توجه لياسر الجالس بجمود: صل على محمد وآل محمد يا حيدي

ياسر دونما يتحرك: اللهم صل على محمد وآل محمد

سجاد مسكه يقوم: مابلا تقوي مرته وابنه وانك اضعف

ياسر حضنه ونزلت دموعه بصمت لما حس انه هدا وقام جنب يزن وناهد بيقروا قران

حسام تكلم بقلق لحال بلسم: متواصلين

الكل: على خير

مسك بلسم من يد وامها اليد الثانية ومشيوا



ميرا بتتفرج كارتون لحن الحياة على التلفزيون ومندمجة بقوة

ابتسمت اول ماشافته دخل وبعفويه: سسسسسسسيف جي ابسر بيدوا لحن الحياة

جلس جنبها مبتسم: كانت تعجبش؟

ميرا بحماس: يووووووووووه كان اموت عليها

سيف حاوط كتفها: نجلس نبسر

حطت راسها على صدره ورجعت نظرها للتلفزيون لما نامت بامان

سيف قلبه ماعاد مكانه ابتعد شويه ومالاحظ انها نايمة ونكعت من الكنب وشهقت بفزع

سيف نزل بمستواها بخوف: اسم الله

ميرا بتتحسس يدها وكتفها وظهرها وتبكيييييييييي

سيف شلها لحضنه وهمس: كنتي راقده اسف والله ماكنت داري والله

مستمره تبكي وهو تنهد وحضنها للسرير حطها وباس خدها وهمس: جعلي مكسر

تخدرت بكلها وما اصدرت نفس واحد وهو خرج من الشقة ونزل مع اهله



بلسم بانهيار: الااااااااااان الااااااان اتصلوا لعمو حسان وردووووووا الشنطة فاااااااااااارس ماشتييييييييييه

حسام بتمهل: متاكدة ماعتصليش استخارة

بلسم ببكاء: قناااااااااعة من دااااااااخل قلبي مشتيييييييييش فاااااااااارس

اسماء بتاييد: لا تضغطش عليها يا حسام

حسام تنهد: خير

فارس دق الباب وهي قامت للغرفة وحسام تكلم: تفضل

دخل واسماء تكلمت بتوجس: انت ومن تضاربت

فارس بارتباك: هااااااااه هووووووووو سارق دخل للحوش

اسماء قامت: الله يعين كان انا عند البنت

حسام: الله معش

دقت الباب وبلسم فزت برعب: ماااااااااالميت الزجاج

اسماء دخلت وباستغراب: ليش كسرتيا

بلسم بكذب تجنب للمشاكل: شليت دفاتري ونكعت عليا

اسماء بتنظف: فداش يا قلبي لا قدش بخير

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٩٠

عباس كلم بيلسان:: ليش يا خالو ماتشتيش

بيلسان باصرار: يطلقنيييييي وبس

حسين بضحكه: هي غير تشتي تكسر العين هوذا جاء حاضنها وهي ماسكته

تلون وجهها وكميل ابتسم بفرحه: ايييييييييييووووووووه ماغير ماتشتيش تجابركم

بيلسان بتمسح دموعها: مشتيش اجابر احد يطلقني

حسن بهدوء: بس ارتاحي هذه الفترة وارجعي تمام

بيلسان بتصميم: راحتي بعيد عنه يا خال

بلع ريقه وتكلم: طلاق ماناش مطلق

بيلسان جت تتكلم وقاطعها تلفون كميل الي رن

قام يرد ورجع بملامح مخطوفة وتكلم: يا خال الحقوني اشتيكم

لحقوه كلهم ويزن معهم

كميل كلمه: سير عند بيلسان

بيلسان من وراه: ماوقع يا كميل مالهم بابا

توتر وماشافها: ما ماوقع شي يا حبيبي تطمني

تمسكت بظهره وببكاء: مالهم بابااااااااا تحاكىىىىىىىىىىى

فك اصابعها عن خصره ولفت: ماااااااااابه شيييييييييي ادخليييييييييييييييييييي

تراجعت ببطء وهمست: كككا ك،ذ،اب

كميل ليزن: دخل اختك

يزن مسكها ودخلها وكميل مشي مع اخواله وتكلم: اتصل ياسر

عثمان بقلق: ماحصل خير

تنهد: عمي فعلوا حادث

عباس صاح بخووووووف: لا حول ولا قوة الا بالله ووينهو

كميل: عيجي ياسر ذلحين

ياسر وصل بسيارته: اطلعوووووووووووا



في البيت بتبكييييييييييي وتكلم امها: بابا فيهم شي والله ان فيهم شييييييييي

ناهد بقلق: اذكري الله يا ماما

شلت المصحف وجلست على الكنب بتقرا بسكينة



ياسر وصل المستشفى وسال عن المريض الي دخل قبل ساعة مسوي حادث

دلوه على غرفته واسرع لها بجنون شاف الشخص الي تواصل معه وتكلم: انت الي بلغتني عن اسامة

الرجال: انت اخوه؟

ياسر بلهفة: اينهو

الرجال: الله يصبر قلوبكم عادهو في العمليات

ياسر لفت لكميل: حاكي الاهل

كميل برجاء: ماشي يا ياسر ماشي

عباس تكلم: مابلا كونوا اقوى من هكذا

ياسر ببكاء: تعرف من هو اسامة يا عباس، اسامة ابي قبل اخي اسامة اول شخص احتضضنني بعد موت امي وابي بعد عرسه بشهرين وكان عمري سبع سنوات يا عباس سبع

كميل بتردد: انا شا احاكيهم

حسين: قواك

مسك تلفونه بايدي راجفة وضغط رقمها



سكينة بتلم لداتهم عشان يسكنوا في البيت الجديد وكرار بيقفز بفرح: عنسير بيت عباس

كيان ضحك: ويوقع لنا بيت كبير فيه مداره ومسبح وملعب

سكينة بتنهيدة: والله ما احلى من هذا البيت الي بغير حوش والي مافيه غير الغرفتين والمجلس

كيان بتعجب: صدق يا سكينة

كرار: ليش

سكينة بتفهيم: الحياة البسيطة والشغل باليد والتعب والكدر متعه يا اخوتي

كرار ببراءة حرك راسه: مافهمت شي

ابتسمت لبراءته: تعرف ايهم

كشر حواجبه: كريه مايخلي احد يلعب بسيارته ويجلس يسمينا شحاتين

ردت بغصة لما ذكرت نزار: تماما كلهم هكذا يكرهوا الفقراء ويسموهم شحاتين

كيان: هي كلها ارض الله وكله مال الله عيشله عليهم بعدين يدوروا ايش ياكلوا

رفع ايديه بيدعي: ياربي احنا بنحبك لو عنوقع مثلهم لا تدي لنا شي هذا البيت يوسعنا كلنا حتى بيلسان ودعاء

ابتسمت من قلبها وقامت حضنته: يا كراري فديت القلب هذا ما انقاه



بتقرا قران وتلفونها رن وردت وكانها كانت منتظرة: كميل مالهم بابا قلت لك

كميل بتمهيد: يا روح كميل وقلبه اذكري الله

همست رافضه تسمع شي: ممممماه مات

كميل بيطمنها: ماشي يا قلبي مافيهم شي بس حادث بسيط وهم في ...

قاطعته بعدم تصديق: اين انتوا

كميل: عمي حسام عيجوا لكم

غلقت لوجهه وجلست بتشهق بين الثواني وتحس ماقدرت تتنفس وبتهمس: يييييييييا، ي،ارب

حسام وصل مع اسماء واسماء اتصلت لناهد ومشيوا معهم

فوق السيارة تكلم حسام: احمدي الله واشكريه يا اختي

ناهد بتوجس: ماوقع

اسماء بهدوء: اسامة في غرفة العمليات

صاحوا ناهد ويزن: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا



احلام بتكلم التلفون وقصي بيبكي جنبها: لو انا داريه ان احنا عنعيش في هذا الكوخ ماحطيت حبوب منع الحمل في غرفة نوم سكينة وخليته يطلقها قد كانت بتخدمنا مالها شي

صاحبتها: لكن جهالها عيتقاسموا الورث مع جهالش

احلام بحقد: بعيييييييييد عليها بنت الفقر كنت شا ادبر لها مصيبه تسقطهم ساع المصايب الي كنت افعلهن لها واخلي نزار يبهذل شكلها

نزار الي حضر من بداية المجبر قبض ايديه بقهر: حقير حقير يا نزارررررر

فتح الباب بقوة وهي غلقت التلفون وابتسمت بتوتر: ايحين جيت

قرب منها بابتسامه ماطمنتها: انتي حطيتي الحبوب في الغرفة

احلام بترجع للخلف لما استقرت للجدار

نزار رفع يده وضربها كف بقوته: هذا حق ابني الي بتجابري وتخليه ينتحر بكاء

ضربها الكف الثاني اقوى: وهذا حقي الي كنتي تخدعييييييني وانا اصدقش مثل الحمار

ضربها الكف الثالث لما نزف انفها: وهذاااااااااااااااااا حق سكييييييييينة الي يا كم جرحتهاااااااااا وهنتهاااااااااااااا وذليييييييتهاااااااااااا عشان ارضييييييييي حثااااااااالة مثلش

احلام بانهيار: لاني حبيتك

نزار سحب الشنطة ولم لداتها ووبحرقة: انننننننننننتتتتتي طااااااااااااالق طااااااااااااااالق طااااااااااااااااااااااالق

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨٩

كميل اخذ نفس وهمس بغصة: الاب مايتعوض بملك قارون يا خال عن ايش عتكفر

عثمان باسف: صدقت يا ولدي ولو ماعندي الجراة اطلب منك السماح بس سامحني يا كميل
ومثلما حرمتكم من ابوكم عاقبني الله وحرمني احساس الابوة

كميل تقدم منه وباس يده وراسه: انا ابنكم وانتوا ابي

عثمان ودموعه بينزلين بالغصب حاوط كتفه وسحبه يجلس جنبه: الله يرضى عليك يا كميل

رقية بفرحة: الحمد لله سديتوا ذلحين عترجع مرتك

كميل بهنجمة: عيساعدوني اخوالي

عباس بفخر: اشتد يا بزي

كميل ابتسم واختفت ابتسامته اول ما تكلم حسين وهو يضرب عباس: اصبر نبسر ليش انفصلوا من التهور

عض شفته بقوة وتكلم: تزوجتها باختيار امي وماكنا داريين انها بنت خالتي،
عشنا طبيعي لما دريت واديت لها كلام اعترف اني اوجعتها بس احبها وشاريها بالدنيا

عثمان: ماترقد غدوه الا وهي عندك

خفق قلبه وبسعادة: صدق يا خااااااااال

عثمان الي جاهل القصة الحقيقية تكلم بثقة: ابشر يا قلب خالك



اليوم الثاني فارس خرج من البيت منتظر بلسم بحقد

بلسم خلصت تلبس ونزلت كلمت ابوها: انا مريعه لكم خارج يابابي

حسام بيلبس: تمام اسبقي

توجهت للباب فتحته وتفاجات بفارس الي تكلم بهمس: بلسم

غطت فمها وشهقت بكره: ماتشتييييييييي

فارس مسك يدها: اوصلش المدرسة

حاولت تبعد يدها وماقدرت شلت يدها الثانية وضربته كف بقوتها وصاحت: امك ماربتك وجت تربيني ليش تلبسي ليش تفعلي تففففففف على وجهك يا حيوان

تركها بقهر وبيغلي: بنت تهينك يافاااااااااارس بنننننننننتتتتتت

اما بلسم ضحكت ودموعها بتنزل: هههههههههههههههههههه كفووووووووووو يا حيد ابوش كفووووووووو قلعتي عينه

واصلت كلامها بحرقة: ابسرتي يا بلسم ابسرتي كيف خطبوش لهذا الصايع عشان ماترتبطي بالسجاد وتعيشي في فقر

قاطعها ابوها الي خرج: هيا بابا

مشيت معه وحاطه في راسها ان مايمضي اليوم الا وقد انهت هذه المهزلة



ريم ماشيه في الشارع وعطرها سابقها ومكياجها واضح وهي كاشفة

سجاد وملاك كانوا ماشيين السوق شافها وبقزاز: يووووووووووه يا الله استرنا وجيرنا من جهنم يا الله

ملاك تركته: ريييييييم

ريم لفتت: اهلااااااااا ملوكه

ملاك سلمت عليها وسجاد منتظر لها وبيلعنهن في نفسه

تودعين وريم مشيت من جنب السجاد وتقصدت تقرب: كيفك سجاد

سجاد بعد عنها بلا رد وواصل طريقه ومادري انها خطييبته لان مايعرف اسمها ولا حتى شكلها وكل شي اختارته امه



بيلسان مخنوقة من اول ما سافر ابوها وبتحاول تتصرف طبيعي

ناهد شافتها ومسحت ظهرها بحنان: انتي مرتاحه يا بيلسان

ابتسمت بحب: مابلا متوتره من الاختبارات

ناهد جلست جنبها: تخفي على امش

ابتسمت ابتسامة باهتة: متعودة على الحزن ياماما استغربي لو بسرتيني سعيدة

ناهد بمحاولة تخرجها من جوها: جي معي نخرج ناكل سكريم وندخل نشرب كابتشينو ونشتري دارك شوكلت

قفزت لوسط الصالة وبزقرعة: هياااااااااااااااااااااااااااااا

ناهد بفرحة لفرحتها: هياااااااااااااااا

بيلسان كشرت: ودعاء

يزن الي سمع مجبرهن دخل: انا فاضي شا انتبه لهن الثنتين

بيلسان بتتنبع: شكرررررررررااااااااا

يزن بفرحه: وجي وانتي فارحة عشان نتسابق في الحوش واوريش ورود الجوري كيف قد هن

بيلسان طلعت للغرفة بدلت لدعاء ولبست ونزلت تنتظر ناهد



سكينة بتقلب محادثاتها لفتتها محادثة نزار الي مافيها غير التجريح وبتقراها بلهفة

الكريه: اين انتي

سكينة بدلع: في قلبك

الكريه بغرور: قلبي ارقى من ان تدخله واحدة مثلش

تذكرت هذاك اليوم كم بكت لما نشفت دموعها وكم حبته وتمنت من قلبها لو بادلها ربع مشاعرها كانت استكفت وما طلبت اكثر

همست ببكاء: فق،دته

كيان بيناديها من الصالة: سكيننننننننة

مسحت دموعها وقامت تجاوب: ها حبيبي

كيان: لو سمحتي فهميني درس الانجليزي

جلست وسحبت الكتاب: هاتي



ميرا جت تنزل تتغداء وفزت على صوت سيف من وراها: على وين

ميرا ببراءة: غداء

سيف: مابش

ميرا والدموع تعلقت برموشها العسلية: لو سمحت قدني ضابحه وحدي

سيف ابتسم على جنب وشبك يده بيدها: تتغدي اليوم جنبي

ماناقشت ومشيت بانصياع

ابوه ابتسم لما شافهم: الله يسعدكم

سيف: يارب

سجى بدفاشه: والله سيف وميرا روميو وجولييت

سيف بهرر: انا شا اكسر راسش

سجى وقد عتبكي: اسفه



بلسم وصلت مكتب ابوها الي في البيت اخذت نفس ودقت الباب

حسام تكلم: ادخلي

بلسم دخلت وتكلمت: سلام

حسام: وعليكم السلام

بلسم بتفرك ايديها: بابا

حسام: يا ابي

بلسم بهدوء: اشتي افسخ

حسام ارتاح وباستفسار: ليش

بلسم بكت: يا بابا ما ارتحت مشتييييييييييش

حسام ضمها: خلاص يا بابا خلاص ولا لش الا مايرضيش

بلسم بتشاهق: انا فداء لكم الله لا يحرمني منكم

حسام باس راسها: بس يا ابي بس



بيلسان وصلت البيت مرتاحة ومبتسمة بسعادة وبتتفرج للحوش بانبهار الاشجار كبرت والوانها زهت اكثر

يزن نزل وتكلم بحماس: بسسسسسسسسه هيا نتسابق لعند الجوري

بيلسان رسمت بسمة على محياها ووقفت جنبه: ١ ٢ ٣ انطلااااااااااااااق

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨٨

سجاد ابتسم بضيق: تشرفت

فارس: وخطيب بنته

سجاد داهمته غصة وجاهد مايبينها: الله يتم لك على خير

فارس بعد عنه: اشوفك

سجاد مشي متشنج وبيتنفس بسرعة: مالقيوا لمن يخطبوها وقسما بالله ان ملاك اختي ارجل منه لابس وردي ورديييييييييي يا ناس وردييييييييي



غادة استقبلتهن بفرحة: حياااااااااا

سجى: الله يحييش

غادة: ادخلين

ميرا بسرعة: اسلمي يا روحي بس ادي ادوات سجى عشان نروح

غادة: ادخلين لللغاجه والله انكن عتتغدين عندي

ميرا بتوتر: سيف....

غادة سحبتهن: ماعليش من سيف انا اجابره

ميرا باستسلام دخلت معهن



سيف ترجل من سيارته بعدما جنبها في الكراج وتوجه للبيت

شاف امه وسيدرا في المطبخ وسال: ميرا مانزلت تساعدكم

امه: ميرا خرجت مع سجى

سيف حس شياطين الجن فوق راسه: وين

امه: لعند مرت سام

سيف بهدوء ظاهري: خير

سيدرا: لو عتسير شل معك عسيبه نسيه هانا

سيف مشي وما شل حتى السيارة وكان يجري بسرعة لما وصل في خمس دقايق

دق الباب وغادة فتحت: حيا بسيف مدري خنجر ههههههههههههههههه

سيف ضحك غصب: بايخة يا بنت العم

غادة بعدت عن الباب: تفضل دقايق ويجي سام وتغدينا

دخل للمجلس وشاف ميرا وسجى وتكلم: اين سرتين؟

ميرا نشف ريقها وسجى ردت: اين عنسير قدك بتبسر

سيف رفع يده بتهديد: واانا عندكن رجل كرسي اومه

ميرا بتبرير: اصلا.....

قاطعها: انتي حسابش معي واوريش كيف تخرجي من البيت

سجى باستغراب: مالك نفسيه هي بس خرجت معي

سيف بنرفزه: اخر مرة لش تخرجي مرتي من البيت بتفهمي

سجى اقتهرت: حاضر



بيلسان بتذاكر ودعاء جنبها بتلعب

بيان دهفت الباب ودخلت: داء داء

بيلسان بنرفزه: يا بيان انزلي عند ماما خليني اذاكر

بيان بعناد: مااااااعه

بيلسان بكت: يخخخخخخخخخ منكم كلكم

بيان مسكت الملخص وقطعته

بيلسان ببكاء: يا بياااااااااان

بيان ضحكت بفرح وبيلسان حضنتهن الثنتين ونزلت: ماماااااااااا

ناهد الي جالسة مع اسامة ردت: يا امي جي انا هانا

بيلسان دخلت لعندهم بتبكي: خلوهن يلعبين عندكم بيان شطت ملخصي

ناهد صيحت: ليش يا وقحة تشطي حق خواوه

بيان بتاشر لها: داء داء هي ماما

اسامة ضحك بحب: تشتي تلعب مع دعاء وانتي قلتي تسير عند ماما

ضحكت من بين دموعها: هيذه دعاؤ عندش العبي

ناهد بحنان: تقطع ملخصش قوي يا ماما

بيلسان ببكاء: ايوه وهو كيمياء

اسامة بتساهل: نزلي من النت شروحات

ما ردت وطلعت غرفتها ومستمرة تبكي وداريه ان الملخص مايستاهل البكاء هذا كله



كميل بيكلم سكينة: دريتي من حاسب قيمة العملية حقي؟

سكينة باستغراب: مشو انت؟

كميل بخفوت: ماشي

سكينة: عمو حسام اكيد

كميل تنهد: ماكلمتش بيلسان

سكينة باستغراب: ايش بتهذي تكلمني من ايش

كميل بغصة: انها كلمت امها يتكفلوا بالعلاج كله

سكينة بصدمة: احححححححححلف

كميل بحنين: والله

سكينة بعتاب: حاكيني انت فكرت يوم تسمع لها او تحس فيها

كميل بهمس: لا

سكينة ببكاء: وليش حبتك ليش ضحت لجلك لييييييييييييش

كميل بغصة: مدري

سكينة بقوة: طلقها

انحبست انفاسه لمجرد التفكير وبانفعال: مستحححححححححيييييييييل

سكينة بانفعال: انانيين كوووووولكم

كميل بصدق: احبها يا سكينة الا اعشق ابسط تفاصيلها بس مشكلتي منفعل ومتسرع

سكينة: لذا امي قالوا لها ماتكلمكش

كميل: وكيف دريتوا

حكت له من يوم العيد لما سالتها عن اخوتها ولما جت ناهد تهنيها بالنتيجة وكلمتهم ان امها من اسرة ....

كميل بخفوت: خير



وصل للشقة وهو ضاغط على ذراعها رزع الباب بقوة وتكلم: اين شليتي اختي؟

ميرا بوجع: بيت اخوك اين عنسير

سيف بحدة: تشتي اذكرش اين بتسيري او مع

ميرا مغمضه بوجع وساكته

سيف دهفها عنه لما ارتمت للارض وجلس بمستواها: من اليوم لاسبوع الشقة ماتنفتحش فاااااااااااهمة

ميرا اشرت بتمام وهو واصل: انقلعي الغرفة لا ابسر صورتش

قامت للغرفة وجلست على الكنب وما بكت دمعة



نزار بضبح وبيسمع ابنه بيشاهق: اي ام انتي رضعيه مالش

احلام: معه اب يشتري له حليب

نزار بقهر: يا مرة افهمي مابش زلط وبعدا الرضاعة الطبيعية اصح له وافضل

احلام: تحجج بتيه المجابر بس

نزار بقلة صبر: ارضعيه امد يهدا وانا اسير اشتري حليب حسبي الله

جت تتكلم وقاطعهم صاحب البيت الي بيرزع بقوته: نزااااااااااااااااااااااار

نزار بتوتر: احلام هاتي خاتمش ا....

قاطعته برفض: مااااااااااااهو

نزار سحبه من يدها بسرعة: هاااااااااااااتي قلنا ماعننكرش اسدد اللغجة هذا

احلام بحلطمة: ياحظ سكينة ارتاحت من وجهك



عباس بيجهز عشان يسافروا اتصل لكميل

كميل رد بهدوء: الو

عباس: كيف انت يا حيد خالك

كميل: الحمد لله وانتوا؟

عباس: الحمد لله مابلا قبلما نسافر نشتي نبسركم ونتكلم بموضوع

كميل باحترام: حاضر

عباس بحب: منتظرينك انت وامك

كميل: طيب

عباس غلق ورمش: سبحان ما غيره ههههههههههههههههههههه



فارس في بيت عمه مع اسماء وحسام وتكلم: يا عم وين بلسم

حسام تضايق: وكيف تقابلك وعادك غير خطيبها

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨٧

ملاك بتكلم امها وهم بيتغدوا: بقي لي الاكسسوارات عتجوا معي نشتريهن

ابتسام بتعب: شل اختك يا سجاد

ملاك بسرعة: خلاص خليهن لغدوه

علي بامر: اخطى البس وانتي تلحقيه مفهوم

قامت بقهر: ناهي

سجاد ابتسم بدفئ: حاضر

ابتسام بتعجب: كل الناس بيشكوا من عيالهم ويمدحوا بناتهم واحنا العكس



العصر كلهم مجتمعين وكميل بيبسرهم بقزاز البنات كاشفات مع عيال عمومهن طبيعي واخواله ونسوانهم معهن

بيلسان دخلت لابسه فستان اسود طويل مكمم ومغطيه شعرها بطرحة سوداء عليها نقوش بيضاء

كميل قام وسحبها لخارج ومن بين اسنانه: بتفتشي لهم

بيلسان بعدت يده عنها: الولد صدق انه زوجي يغار كميل ورقة طلاقي توصل هذا الشهر
كميل ضغط على يدها بقوته وهمس: حللللللللللم ومستحييييييل

بيلسان الي كان بيدها خاتم فضي انضغط بين اصابعها همست بوجع: اي ايييييييي يدييييييييي

ترك يدها وشاف الدم عند اصابعها الثلاث تنهد: بتجبريني اوجعش

مشيت تغسل يدها وردت: وانت بتقتل كل حب بقي لك بقلبي

تنهد ورجع لهم وحمزة كلمه بهمس: لا تستغرب كلهن بيقابلنا ويجلسين معنا طبيعي لان احنا في لبنان في بيت واحد

كميل بقزاز: وانا ما افعل؟

حمزة: يا اخي ايش الاخلاق الي عندك

كميل باستفزاز: من بعض ما عندكم

سكينة الي كانت لوحدها ملثمة قامت: شا اسير ابسر بيسو

بيلسان دخلت ملثمة ومسكتها: قد جيت هيا ارجعي

بتول بدفاشه: كان كميل حيموت بلاكي وهوي يلي قلها تيجي تشوف وينك

جلست جنبها بدونما تبسره: خبلااااااااا

بتول ادركت ان بينهم شي وكلمت كميل: كميل تشرب شاي او كافي

كميل انحرج قوي وبهمس: تسلمي

بيلسان قبصتها: كسروا فمش ان شاء الله

بتول بصوت مسموع: ااااااي شبكي قرصتيني ابن عمتي وسالتو شو بيشرب

كميل انفرجت شفايفه ببسمة عريضة وهو بيبسر بيلسان: ماقصرتي يا بنت الخال تسلمي

حسين نبع بفرحة: الكميل ابتسم ي جماعة جوووووا نجابره

سماح جت وحاوطت كتفه: كيف حبيبي

كميل تجممممممد وقشعر كل جسمه وبعد بهدوء

حسن شاف شكله وضحككككككككككككككك

سكينة الي اندمجت معهم بسرعة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اول مرة تحضنه غير امي

سماح مسكت اذنه وشدتها: خااااااااااالتك انا خااااااااااااالتك

كميل بيمسك يدها: اي اي ماقلنا شي خالتي

رقية بتضحك: يا عيبتش على ابني يا سماح

بتول بعفويه: لك ليش يا بيسو مادافعتي عزوجك

كميل الي تركت اذنه سماح بيفركها بوجع: هذه كريهة لو اموت قبالها ما تسال

بيلسان قد عتنفجر بس تكلمت ببرود: تزوج واحدة تحبك وتخاف عليك من مسكك

افراح مرت العباس بضحكه: وليش قد عتبكي كان

براءة: الغيرة الغيييييرة

بيلسان بهدوء: ابكي على ايش يشتي يتزوج مقلع الله معه

كميل بخبث: مكتفي بها عن كنوز الارض وما خلق قلبي ينبض لغير بيلسان

كلهم شافوها وتكلم حسن بحب: الله يديمكم لبعض

بيلسان بتمسح دموعها ومنزلة راسها للارض

بتول بفراسة مسحت ظهرها: بيسو انا كنت بمزح

رفعت راسها وابتسمت: حبيبتي خذي راحتش عادي



اسماء كلمت بلسم: عتجي معي نسير نتصرف من سوبر ماركت ....

بلسم قفزت: هيااااااااااااااا

اسماء بتلبس: اقطبي

لبست وتكلمت: تميت

اسماء شلت مفاتيح السيارة: هيا



نزار بياخذ الاكياس من المرة وبيمشي بارهاق

دق عصائر زجاجية نكعين ثلاث واكتسرين

نزل يلم الزجاج ويشل قماش يمسح

المدير جاء وبنرفزه: مابتبسرش انت

نزار بخفوت: ما انتبهت

المدير: قيمتهن من راتبك

نزار تنهد: خير

رفع راسه على نظرات امه وبلسم المليانة قهر وتقدم يسلم عليهن بحنين

اسماء حضنته بلهفة: كيف انت يا امي

نزار بدموع: تاعب

اسماء بتمسح ظهره: ايش جيت تشتري

نزار رفع وجهه: هههههههههه انا اشتري من هانا انا بين اشتغل هانا

بلسم شهقت بصدمة وغطت فمها

نزار لف وسلم عليها بشووووق وبادلته الحضن: ما اخبارك

نزار ببسمه: مرتي ولدت ومعي قصي

بلسم واسماء بفرحه: صدددددددددددددق

بلسم: شلنا نبسره

نزار سبقهن: جوا معي



اليوم الثاني عند بيلسان قامت من نومها على صوت دعاء الي بتناغي وهي جالسة: بابا بابا

ضمتها وتكلمت بغصة: بابا بح يا دعائي عيفلتنا وماعنبسرهش مرة ثانية

دعاء كانها فهمت كشرت بطفولية

بيلسان حضنتها وببسمة: جي ناكل نمنم انتي جاوعة

دعاء شافت الزينة الي في الرف وكانت ورود بنفسجية وسحبتهن وضحكت

بيلسان نزلتهن لها ومسكتهن ونزلت تاكلها



ريم صاحبة ملاك في المعهد واياد شافها وتكلم: اين ملاك

ريم بتبسره وابتسمت: صباح النور كيفك

اياد تنهد: الحمد لله ليش ماعد داومت ملاك

ياسر الي دخل الكلاس على اخر كلمة سحبه بهدوء لخارج: ايييييياااااك تذكر اسمها على لسانك

اياد بقهر: غايتي بريءة انا اشتي اتقد....

ياسر هزره من صدره ومن بين اسنانه: مرررررررررتتتتتييييييي

اياد ابتسم بقهر: توقعتها مش مرتبطة

ياسر دهفه: اذلف من قبال وجهي

اياد خرج من المعهد بيتحلف: تمام اوريك من هي مرتك



كميل جلس على مكتبه وبعد نظارته الشمسية وضحك بسعادة: كششششششششخة يا ولد

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨٦

كميل: كيف حالش

بيلسان شافت لعيونه وبقلق: فيك شي؟

غص بالكلام واشر بايوه

بيلسان بخوف: خير سلامات

كميل مسك يدها برجاء: جي معي شويه لو سمحتي

بيلسان بتردد: طيب امسك دعاء

مد يده وحضنها وهمس: هاتي

بيلسان رجعت تكلمهم انها مع كميل وكميل رجع للسجاد يكلمه ينتظره

مسكها للسيارة وطلعت في الخلف وهو حط راسه على فخذها ولف ايديه حول خصرها: تااااااااعب

ضمت راسه لها وهمست بغصة: سلامة قلبك يا وجع قلبي

كميل كلمها بكل شي حصل اليوم

بيلسان ببرود: اخوة ومردهم لبعض

دفن وجهه بصدرها اكثر: مش هم اخوة يا بيلسان مش هم اخوة

بيلسان بتمسح شعره: حقيقة لا انت ولا هم يقدروا يغيروها

رفع راسه وحكى لها بحرقة كل الي صار في طفولته

بيلسان بقسوة ظاهرية وبتلاشي عنه نظرها: طيب ما افعل انا يا استاذ هذه الاحداث مضت وانتهت انساها وعيش

كميل: ماقدرت

ابعدت يده عن خصرها بهدوء: خلاص لا تقدرش ما افعل لك

كميل: حسي فيني

دهفته من صدره وببكاء: ليش عاد خليت فيني احساس يا كميل

مسح راسها وبهدوء: لاعاد تحرقي قلبي الي فيه مكفيه وزيادة

مسحت دموعها وقامت تنزل: وين البنت

كميل نزل معها: مع السجاد بينتبه لها

مشت معه ورجعت عند بلسم



عباس بعدما ودعوا رقية حضنها وتكلم: لا تلومي كميل

رقية تنهدت: ان شاء الله

عثمان وهو عند الباب: مراعيين لكم غدوة غداء هه

رقية بهدوء: ان شاء الله

حسين بطبيعته المرحة: وكميل يجي ونتعرف عليه

رقية باصرار: اكيد عيجوا كلهم

سكينة الي ساكته من لحظة وصولهم تكلمت بسخرية: تشرفنا بمعرفة اخوالنا بعد ٢٢ سنة

سماح مسحت دموعها وقامت معهم يروحوا



نزار ساهر بفرحة وابنه في حضنه واحلام نايمه جنبه بعمق

قصي بكي واحلام فزت: رضعه حليب صناعي

نزار باستنكار: رضعيه انتي

احلام بنرفزه: للمه وانت او مش ناوي تدي قيمة حليب

ضم ابنه بقلة حيلة ورضعه بالرضاعة وتذكر سكينة

💭💭💭 سكينة بغصة وراسها بصدره: نزار

نزار بيمرر يده على خصلات شعرها بحب: هاه

سكينة ودموعها نزلت على صدره: نفسي يوقع لي طفل واضمه احس احساس الامهات

نزار بمواساة رفع راسها وبيضحك: انتي امي او ما اكفيش

ابتسمت ابتسامة كسيرة وتكلمت: ماعتفهمش💭💭💭💭

صحا من شروده لما اختنق قصي بالحليب وبيكح بقوة

نزار ارتبش وبخوووووف: مممماله

احلام بلا مبالاة: امي في المكان الثاني شله لعندها

شله وامها نفخت انفه ورفعته لما رجع نفسه وتكلمت: سير ارقد وانا اوبه له

نزار بتعب رجع غرفته ونااااااام بعمق



الصبح عند بيلسان نزلت تصطبح وناهد شافتها باسى: رقدتي؟

بيلسان بخفوت: ايوه

اسامة تكلم: امس اتصل عثمان عزمنا غداء

بيلسان ابتسمت بحنين للبنات: ايوووووووووه

يزن بفرحة: قومي تجهزي

بيلسان ضحكت: اكمل اكل يا جد

ناهد وبيان في حضنها: ووصلني لبيت اهلي

اسامة: من عيني

بيلسان قامت ودعاء تشتي تلحقها بتحبي

شافتها طرف الكرسي وغمضت بقوة وهمست: يا الله

اسامة حضنها وكلم بيلسان بنرفزة: اوبهي لبنتش

بيلسان مسكتها منه وردت: ما انتبهت لبنتك ورميتها بيدك وتشتي مني انتبه لبنتي الي عتنكع بغير قصد

رفع يده وضربها كف بقوة: نسيت ما اربيش تحترمي ابوش يا بنت الكلب

مشيت لغرفتها وشافت وجهها في المراية واثار اصابعه معلمة همست بحرقة: مكسر ان شاء الله



سيف خارجي للشغل ولابس تيشيرت مقطع رصاصي وعليه خطوط بيضاء وجينز رصاصي مثله

ميرا في الحوش بتشرب البن بروب مكمم وبشعرها

شافها وتكلم: شا اخطى يا بنت

شافته ورجعت نظرها للجو شبه الغايم وبعفوية: البس جاكيت لا ينزل مطر

قرب منها وهمس عند اذنها بتقرف: لا يكون صدقتي انش مرتي؟

ماتماسكت ودهفته بقوتها لما نكع للارض: يا اخي انت حيوان وحتى الحيوان ارحم منك

قام ومسك راسه بوجع: عتبسري الحيوان على اصوله يا بنت المجرمين الساقطين

مارمشت وسكتت بقهر الارض

سيف مشي: قومي من عندش والا متعودة تستعرضي

قامت وبتحس لو تبكي لا تغرق الكون دموع



كميل بيكلم امه برجاء: يماه قوى قوى مشتيش اسير معكم

رقية بغير نقاش: اخطى شغل السيارة بسرعة

استسلم ومشي: حاضر

رقية: سكينة كيان كملتوا

سكينة وكيان بغير نفس: ايوه

مشيوا كلهم للسيارة وكلهم كارهين عدا رقية الي حاسة بفرحة واخيرا عيلتم الشمل من جديد



مدرسة بلسم في الراحة خرجت تشتري شوارما وعصير

سجاد كان قد وصل قبلها ومنتظر يجهز صبوحه بيطقطق على الماسة بملل

بلسم وصلت للكفتيريا وبهدوء: لو سمحت واحد شوارما وعصير فراولة

سجاد رفع نظره وابتسم لا اراديا

بلسم توترت ونزلت نظراتها بسرعة

سجاد قام: جوا اجلسوا بقعتي

بلسم مشيت وجلست بتستنشق عطره الي ايقنت انه تغلغل لكل خلايا جسمها

الجرسون مكنه طلبيته وهو وقف ينتظرها لما شلت صبوحها ورجعت المدرسة



بيلسان وصلت وسلمت عليهم كلهم

حمزة مد يده يسلم: كيفش يا بسه

بيلسان مامدت يدها: الحمد لله وانت

حمزة استغرب: سلمي عليا يا ربحه عادش جاهلة

بيلسان ماجزمت وهو سحب يدها لضحكة: سلمييييييييي عادش جاهلة لقلة العقل

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨٥

العباس كلم اخوته وهم مجهمعين: انا عرفت ابن رقية

اخوته فتحوا عيونهم بصدمة: ماااااااااااااهوووووو

سماح بحشرجة: اي اخوة احنا؟

حسين بخفوت: كيف لقيته

عباس حكى لهم

عثمان الاخ الكبير بكى بندم: اءاه انا السبب اناااااااااا

عباس بتنهيدة: كلنا غلطانين

حسن: دريت اين بيتهم

عباس: ايوه

سماح: نسير غدوه نعتذر منها ونطلب السماح



سجاد قام الصبح خرج للمطبخ وملاك وحدها: ماتوقعتش بهذا الحقد

ملاك لفتت له: ايوووووووووه متعود الناس كلهم يحبوك وما يرفضوا لك طلب

سجاد: وويحين بيفرقوا بيني وبينش

ملاك رجعت تسوي الصبوح

سجاد مشي: الله يعين



كميل قام لبس بدلته الرسمية وخرج وهم بيصطبحوا: صباح الخير

الكل: صباح النور

تنقل بنظراته بينهم وبغير ادراك: ماقد قامت بيلسان

كرار شافه بكره طفولي: اجلس كل سكته

كميل جلس وباس خده وهمس: انا فداء لخي



الظهر بلسم خرجت من المدرسة وتوجهت لبيت بيلسان

اسامة وصل مع ياسر وياسر كلمها: كيف حالش يا هبلا

بلسم قلبت عيونها: اننننننننن ربح اهبل

ياسر بيحانكها وسجاد وصل: سلاممم

بلسم مشيت بسرعة وهو دخل معهم: ماكان به داعي تعزموني وغداء

ياسر خفعه في كتفه: الله المستعان يا نسب

سجاد بفضول: من كنت بتحاكي

ياسر: بلسم بنت حسام

سجاد بغيرة: تقرب لها؟

ياسر: لا بس كنت انتبه لها مع بيلسان وعادهن صغار

سجاد بهمس: وذلحين قد كبرت

ياسر استوعب ومابين له: ايوه هيا اقرب كل



احلام بتتوجع ونزار جنبها مخطوف الملامح واتصل لامها يشلوها المستشفى

امها جت وهو خرج يشل تاكس ومشيوا

امها بحلطمة: يعني ابوك راجمك عشان طلقت الشحاتة هذك

نزار بهم: يا عمة لا عاد تزيدوها عليا

امها: دور من يدي لك صرف الولاد يا بطل

نزار تنهد: خير خير



بيلسان نيمت دعاء وجلست مع بلسم: ايوة اخبارش

بلسم رجمتها بالمخدة: من حين جيت وانتي بتمكنيني كيفش اخبارش

ابتسمت بوجع: ما اقل

بلسم: من غدوة تجي المدرسة

بيلسان بعناد: مشتيش

بلسم بنرفزة: عتجلسي تعزي على كميل

ردت بنبرة باكية: حسي فيني ولا تضغطيش عليا اكثر

بلسم بهدوء: خلاص عتختبري

بيلسان: تمام

مكنتها الملخصات وبفرح: ذاكري بهن

بيلسان بهمس: تسلمي

تنهدت على حالتها: كيف كانت شعلة من الحيوية والمرح وكيف خمدت وصارت بالنادر ماتنطق اربع كلمات مع بعضهن

بيلسان بفضفضة: كرههتهم كلهم يا بلسم

بلسم: وكيفش مع ابوش؟

بيلسان: بنلتقي وقت الاكل بس

بلسم بتنهيدة: الله يعين



رقية وسكينة جالسات وقاطعهن دقة الباب

سكينة قامت تفتح وانصدمت باربعة رجال ومعهم مرة تشبه امها بس كاشفة: ممممممن انتوووووا

سماح ببحة: انتي بنت رقية؟

سكينة: من انتوا

عثمان: ادعي امش

رقية خرجت: مالش مازد ج....

شافتهم وسكتت وتجممممممدت

سماح قربت لها وضمتهااااااا بقوووووووة

رقية شادة على حضنها وبتبكي بنحيب

عثمان ابعد سماح عنها وحضنها وبندم: ررررررقية

رقية مرمية على صدره وبتشهق شهقات متقطعة

عثمان ودموعه بينزلين: سامحيني يا رقية

رقية بغصة: ومع ان غلطكم مايغتفر بس تنفيذا لوصية زياد الله يسامحكم احسان لروحه

حسن ابتسم وعيونه حمر وهمس: الله يرحمه

لفتت سلمت على الحسين وعباس بنفس اللهفة ودخلوا للمجلس

كميل جاء وطوالي للمجلس بعدما شاف سيارة عباس: ذكرتوا اختكم الظاهر

عثمان ابسره وباعجاب لهيبته: ادخل

كميل بكره: اخرج من بيتي

رقية قامت لعنده ضربته كف لما انجرحت شفته: ماربيناك هكذا يا قليل الحياء

كميل شل فاين ومسح الدم وبغصة: ربيت نفسي على كره الاشخاص الي يتموني وقهروني وبكوني وجوعوني ربيت نفسي يماه

عباس نزلت دموعه وقام يحضنه بحنان

كميل هذه المرة ماعارض وسكن في حضنه بضعف

حسين اشر له يجلسه وهو مشاه يجلس وجلس جنبه

حسن بسؤال: ايش اسمك

ضحك بقهر وعيونه ملان دموع: هههههههههههههههه ما اعرف خال مايعرف اسم بزيه الا انت ههههههههههههههههههههه نكتة صح

سكتوا بعجز منه وهو واصل: على العموم لو ابي وصوا امي يسامحوكم فانا مش موصى لاني ماعاد شفته النظرة الاخيرة بسبب اني كنت مغمى علي لما دهفتوني للشارع

عثمان سكت لما تذكر ذيك اليوم ورقية وسماح وسكينة بيبكين

كميل مشي: الله لا يسامحكم على كل دمعة بكيتها وكل يوم رقدت فيه جاوع يارب

عباس بدموع: ماينلام

عثمان تنهد: حقيقة



المغرب حسام اتصل لبلسم تنزل عشان تروح

بلسم صاحت بطفولية: صدددددددددددق عتشلووووووني المطععععععم

حسام بيضحك: من قال مطعم ومن ذكره

بلسم مواصلة: ماعه ماعه والله ما اسير الا مع بيلسان

حسام بقلة حيلة: هاتي احاكيها

بلسم بنصر: حاكي بابا

بيلسان شلت التلفون: الو يا عمو

حسام ماسك ضحكته: جي مع بلسم للمطعم هيا

بيلسان باعتراض: دعاء....

حسام: هيا للكسل بدلي لها واديها معش تنفخ

بيلسان استحت ترفض: خلاص حاضر

حسام بحب: قوى لبنتي



السجاد غلق محله ورد على اتصال كميل: ارحب يالخوي

كميل بغصة: محتاجك

سجاد غير طريقه لبيت كميل: جاي

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨٤

كميل بغرور: موافق على عرضكم

عباس مد يده يسلم وكميل تجاهله وجلس: بكل الارباح مش بثلاثة ارباع

عباس بدون اعتراض: حقك

كميل بحقد: حق امييييييييي يا انذاااااااال

ربت على كتفه وبغصة: اجلس

ابعد يده بقرف: لا تلمسني يا عباس

حمزة دخل يكلم ابوه على اخر جملة: هاااااااااااااي الظاهر نسيت مع من بتتكلم

كميل ببرود: عباس علي ال.... صاحب اكبر شركة عقارات في اليمن واخوته تجار الذهب المعروفين

حمزة: لا يطول لسانك

كميل باستفزاز: وقت يتكلموا الكبار الصغار يسكتوا

قرب يسحبه بس عباس بعده: بس يا حمزة وانت اجلس واسمعني

شبك اصابعه ببعض وجلس بينما حمزة جلس بفضول

عباس تنهد: لما تقدم ابوك لرقية كان عمري ١٦ وافقت وما وفت شهر الا متزوجة ومن ذيك اليوم انقطعت علاقتنا بها وانا رافض قرارهم بس ما احد سمعني لاني صغير ووالله يا كميل اني ميت على ما ابسرها و.....

كميل بحرقة: كملت مسرحيتك؟

عباس بضيق: اهدا وجي اوريك الملفات

كميل بهدوء: طيب



ملاك بتسوي مناكير وتنفخ يدها ينشف

علي دخل وتكلم: يا بنتي افعلي لنا قلص شاهي

ملاك: ماعه

علي سحبها بنرفزة: قووووووووووومي والان يا وقحة

ملاك ببكاء: ماعليااااااااا

علي بنظرات: ربع ساعة والشاهي عندي

سجاد وصل وبتعب: سلام

تبدلت ملامح علي للبشاشة: حيا الله السجاد

السجاد بحب باس جبينه: ابقاكم يا ابو السجاد

ملاك بنرفزه: الله يشلك يااااااااااااارب

علي بتجاهل: وافعلي له قلص والكل

تحركت للمطبخ وفي راسها موال لازم تنفذه



نزار دخل للسوبر يدور عمل وقابل المدير: محتاجين عمال؟

المدير شافه من طالع لنازل: ايوه حقنا الحمال ترك شغله امس تقدر تمسك عمله انت

سووووووود وجهه وتذكر كميل وهمس بغير تردد: موافق


ناهد دخلت غرفة بيلسان وولعت الضوء

فتحت عيونها بانزعاج وهمست: طفوا

قربت ومسحت راسها بحنان: عتجلسي هكذا؟

رفعت نفسها وارتمت لحضنها وبكت بشهقات قطعت قلب ناهد وظلت تردد: زغيره اتحمل هذا كله والله زغيره

ناهد بتبكي معها: حسبهم الله يا ماما حسبهم الله

بيلسان بطفولة: رقدوني في حضنكم يا ماما

ناهد بتلعب بشعرها: ولو بيدي اخبيش عن العالم داخل قلبي يا امي

غمضت واثار دموعها على عيونها ووجهها وناهد بتقرا لها قران عسى ترتاح



اما هو شل عطرها رشه على مخدتها وحضنها بتملك: كيف قدرت تتخلى عن نفسك وهدوءك وفرحتك وابتسامتك بذنب مالها يد فيه يا كميل كييييييييييف



بعد شهر دون احداث الا ان كميل وبيلسان حاولوا يعتادوا على حياتهم بعيدين عن بعض والباقي على حالهم



بيت العباس الكل بيجهز لرجوع اخوته وحمزة مرتاح اكثر من الكل

ام حمزة بتداعي: زهرااااااااااء رقيييييييييةة

زهراء ورقية من الديوان: هااااااااااااااااااا

امهن: تميتين قد هو وقت يوصلوا

زهراء خرجت وغلقت: ايوه يالله



بيان بتبسر دعاء وبيلسان بتاكلها: هدي هدي

بيلسان: جي كلي معها

بيان: ماااااااعه

بيلسان ضحكت: كان ماشتيتي

بيان شافت يزن وقرحت بكاء

يزن حضنها بخوف: مالش

بيان بتشهق: سل نمنم هدي

يزن ضحكككككككككك: ليييييك على حذق خلاص ولا تزعلي جي نجعل

بيلسان شلت الاكل للمطبخ وغسلت لدعاء وضمتها بحب



العصر ميرا بتغسول وسجى وسيدرا بيتنازفين ويضحكين

سيف رجع من عمله مرهق شافهن وصاح: ييييييييييييييييييييييه

البنات سكتين وهو تكلم: واصلين عملها وانتي جي بعدي

ميرا غسلت يدها ومشيت بعده بهدوء

سيف: ثيابي غسليهن

ميرا: م....

قرب ومسك خصلة من شعرها بقوته: ماتعارضيش كلامييييييييي

حطت يدها على يده وبهمس: ماعاد بش صابون

ابعد يده بهدوء وخرج يشتري
بينما جلست على الكنب وبخفوت: استااااااهل



اسماء كلمت بلسم: سيري ادي لنا علبة عسل من عند عمش اسامة

بلسم شلت عبايتها لبستها وصلحت البرقع ومشيت



سجاد في محل العسل وجاء لعنده ولد بعمر الثمان وبهدوء: عموووووووو

سجاد قام لعنده بحب: يا قلب عموووووووو

الولد بامتنان: انا احبكممم

سجاد مسك يده ومشي معه للدكان: ايش نفسكم من عشاء

الولد بفرحة: ثنتين بيض يكفين

سجاد لصاحب الدكان: اشتي اربع بيض وب٢٠٠ روتي

الولد بخجل ودموعه طرف عيونه: ماشي ا....

رفع راسه بيده: بعدين ازعل منك

الولد مسح دموعه: حاضر

مكنه ومشي وسجاد رجع المحل تحت نظرات بلسم الي بتبكيييييييي بتاثر ولحقته للمحل وتكلمت ببحة: لو سمحت هاتي لنا عسل درجة اولى

رفع نظره وصنم ثواني وتدارك: اءاءاءة يعني حاضر

بلسم باعجاب لكل تفاصيله بتبسره بتمعن

سجاد مكنها وبهدوء: تفضلوا

شلته منه ومشيت للبيت



كميل وسكينة جالسين وكميل سال بتردد: بتكلمي بيلسان؟

سكينة بتاكل فوشار: مايخصك

لاول مرة يشوفها بنظرات الانكسار والحرمان: لو سمحتي يا سكينة

سكينة ماهان عليها وتنهدت بقلة حيلة: ايوه هي بخير ودعاء كبرت

كميل بلع غصته: بتسال عني؟

سكينة بصدق: راجع تصرفاتك معها انت تستحق تسال عنك؟

كميل: ماشي

سكينة: خلاص اسكت

سحب نفس وهمس: ضيييييييق

سكينة ماحبت تزيدها عليه: اسم الله على قلبك

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨٣

رقية كلمت كميل بتردد: اين سرت امس؟

كميل تذكر: يوووووووه يمااااااااه سرت تغديت عند صاحبي حمزة ورحبوا بي ترحيييييييييب فجعوني منهم

رقية حنبت اللقمة بحلقها: حمزة من

كميل حك راسه: نسيت ما اسال هوذا كرت ابوه معي

رقية مدته له وبيلسان شافت الاسم وصاحت بفرحة: خااااااااااااااالووووووو عباااااااااااااس

دقق في الاسم نفس اسم امه ولقبها ورماه بعصبييييييييييه: هذاااااااااااااااااااااااا الييييييييي المفروووووووووووض خااااااااااالييييييييييي هذااااااااااااااااا الي ترككككككك اممممممممييييييييي بعزززززززز حاجتهااااااااااااا هذاااااااااااااااااا اليييييييي رقدت لياااااااااالي جااااااااااااوع وهووووووووو واخووووووووتتتته وعيااااااااااالهم بيرجموووووووووا بقية الاكل في الشاااااااااااااارع هووووووووووو هذااااااااااااا

رقية وسكينة منهارات وبيلسان بتحبس انفاسها بخوف

كميل لفت لها: قلتي لي انتي بزية هولا الحثالة هاه

بيلسان اشرت بايوه وهو تكلم: كان لازم اتوقع ان الدناءة ماتطلع الا منالناس الدنيئين

رقية مسكته: معروف عنك قليل تربية بس لا تكن توريني خسارة تعبي فيك

كميل بعيون حمراء: هولا اكلوا على جوعنا وفرحوا على بكانا وشفيوا على مرضنا

سكينة ببكاء: ومادخل بيلسان بهم

كميل ماعاد مدرك لشي: بنننننننننتتتتتت رموهااااااااااا اهلهاااااااااا وما سالوووووا عنهااااااا ماتشرفني

بيلسان قامت للغرفة وبتلم لداتها ولداة بنتها

كميل شافها وغمض بقوة: مقلع

بيلسان شلت تلفونها وهو سحبه: دخلتش بيتي انا وانا اخرجش منه

شلت دعاء وهو شل الشناط ومشيوا

سكينة: ماتستاهل الصبر الي صبرته عسى وتتعدل



احلام بتاكل روتي ونزار جالس جنبها بهدوء حط يده على بطنها وبقهر: عتجي على الدنيا و....

احلام بعدت يده وتكلمت بقلة صبر: عتجي على الدنيا وابوك عاااااااااجز ماقدر يوفر لامك اكل ساع الناس

نزار حط راسه على كتفها باحتياج: اين اسير ما افعل

احلام بعدته عنها: دبر لك حل

تنهد وتكلم: اليوم ادور لي عمل



ناهد حطت بيان على كرسيها وبدات تاكلها

سارة بنت الحارس دخلت وبحياء: يا خاله

ناهد بحب: ها امي جي لهانا

سارة دخلت المصاريف: قالوا عمو اسامة نشتري هولا للغداء

ناهد ابتسمت: اسلمي يا قلبي



وصلها للبيت ومسكت يده قبلما تنزل وشافت لعيونه وببحة: شكرا لقلبك القاسي الي حماني من قساوة الكون شكرا لعيونك الي ابسرت فيهن حنان العالمين شكرا لحضنك الي حسيت فيه بالدفي في عز برد الارض شكرا يا كميل

نزل راسه وماسيطر على دموعه حضنها وهمس: ما استاهلش انا يا بيلسان

بعدت عن حضنه وهو حضن دعاء وباسها ومكنها بهدوء: انتبهي لها

بيلسان نزلت وهو نزل الشناط معها ومشي ومافارقتها نظراته

دخلت البيت بخطوات مثقلة صادفها ابوها الي وصل من العمل: بيلسان

هزت كيانها كلمته وكانها لقت لمن تفرغ غضبها: ولااااااااااا كلمةة

يزن حضن دعاء ودخلها للبيت وخرج يستفسر ايش به

اسامة حاوط ظهرها: ماحصل

بيلسان بحرقة: انت سبب كل وجعي وغلبي وقهري انت السبب

اسامة: ا....

قاطعته وهي تبعد عنه وتخطى: لو عاد بتعتبروني بنتكم خلوني في حالي ولا مخلوق يسالني من شي



سجاد في العشاش جالس وكميل حاط راسه على فخذه

سجاد بيلعب بشعره: خرجتني في نص المحاضرة تجلس ساكت؟

حرر تنهيدته وحكى له كل شي

سجاد بقلة صبر: الله بعزته وجلاله قال ولا تزر وازرة وزر اخرى انت من عشان تحاسب البنت بذنب اخوالها

كميل بغصة: ما اقدر اتقبلها في حياتي وهي بنت هذك الاسرة ما اقدر

سجاد بنرفزه: افهم يا زفت انت بتفهم الاحداث الي حصلت وقتها كانت ام بيلسان يمكن ماقد تزوجت يعني مااااااااالها ذنب في شيييييييييي

كميل بيتكابد: الي عانيته كفيل يخليني اكره تيك الاسرة لاخر حفيد يا سجاد

سجاد تنهد: غلطان

كميل استسلم لدموعه وبضعف: حين فعلوا ابي الحادث سرت لعندهم مع امي، بكيت لما نشفت دموعي يا سجاد توسلناهم بامل يدوا لنا حق العملية مليونين بس، مارحموا دموع اختهم وشهقات الطفل الي معها، واحد منهم وقتها رماني للشارع لما اغمي علي وصحيت على خبر .....

ماعاد قدر يواصل كلامه وبكي بضعف

سجاد احتضن راسه لصدره: خلاص بس الي يريحك افعله خلاص

كميل من بين دموعه: اغمض عيني ما افتحها للابد الشي الوحيد الي يريحني

سجاد مسح شعره وبغصة: بعيد الشر عن قلبك يا مال السجاد



العصر بلسم في بيت صاحبتها عاملات جلسه مع البنات وواحده منهن جلست جنبها: انتي صاحبة سارة من المدرسة

بلسم ببشاشه: ايوه وانتي

البنت: انا بنت عمها

بلسم ببسمة: ايش اسمش

البنت: ريم وانتي

بلسم مدت يدها: تشرفت وانا بلسم

ريم بادلته السلام: لي الشرف

قاطعتهن سارة بحماس: بنات قومين اغرفين لكن حلا



ميرا جالسة على الكنبة بملل

سيف جاء جلس وبتردد: ممممما مابتفعلي

ميرا: ولاشي

سيف سحب نفس وتكلم: تخرجي معي؟

ميرا باست خده بعفوية ونبعت تلبس

سيف توتر: ماتفقنا هكذا

ميرا جت وقد لبست: هيااااااااااا

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨٢

علي دخل للبيت على عجل: ابتسااااااااااام ملااااااااااك نظفين البيت سريع عيجوا بيت ال.... يعقدوا العشي

ملاك بخيبة حاولت تخفيها: طيب الان

سجاد وصل وجلس في الصالة بتعب: سلام

علي بيشرب شاهي رفع له نظره: قويت

سجاد ابتسم: عافاكم وسلمكم

علي: لقيت ياسر

سجاد: ايوه



عباس في وسط مجبره مع كميل: ايش بتدرس؟

كميل بعدم راحة: ادارة اعمال

عباس باستبشار: تعرف في المناقصات؟

كميل: ايوه

حمزة مد لهم الكيكة وابتسم: شليت ابي عليا يا كلب

عباس بحب: هذا العزيييييييز يا حمزة

رمش بتعجب: عزيز اييييييش مابيوقع من هم هولا

عباس شل قطعة كيكة وتكلم: معي هانا مكتب عقارات وعملي بيحتم عليا اسافر تقدر تمسك ادارة المكتب؟

كميل تنهد براحة: طييب

عباس: وثلاثة ارباع الارباح لك ولي الثلث

حمزززززة فتح عيونه وفمه بصدمة وكميل رد برفض: لااااااا يا استاذ

عباس بتدارك: قا قصدي حين انا في الخارج ومابين اشتغل معك فحرام اشل نص الارباح صح

كميل بتفكير: افكر واجابركم

عباس عطاه كرته: نبقى على تواصل

حط الكرت وماشاف الاسم: ان شاء الله



المغرب بلسم كملت تصلي جلست على السجادة وسحبت مصحفها من التسريحة وسندت ظهرها للسرير وفتحته:  لِكَيْ لَا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آَتَاكُمْ وَاللهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ

من سورة الحديد- آية (23)

مر طيفه بخاطرها السجاد وهمست بحشرجة: رضيت بتسخيرك كيفما كان يا رحيم



السجاد في الجامع قرا نفس الاية وتنهد برضا: وكلت لك امري ان كان لي خير فيها ولها خير فيني فاجمعنا على حب محمد وآل محمد يارب

كميل جلس جنبه: الله يتقبل

سجاد: منا ومنكم صالح الاعمال

كميل: ماناوي تعقد وانت

سجاد ابتسم ببرود: ماشي ابرد لك

قاطعهم اذان العشاء مسك يده وقاموا يصلوا



بيلسان لبست ومستنيه ناهد تجي يسيرين العقد ودعاء في حضنها

سكينة بتداعيها: دعاااااء هيا عندي هياااااااا

دعاء مسكت امها وخبت وجهها في صدرها

رقية ضحكت: جبرها كيف قد بتعرف البرقع وتشتي شوارع جبرها جبر

بيلسان ضحكت وباست خدها ببسمه: انااااااا فداااااااء للخادمه حقي

ناهد دقت الباب وبيلسان فتحت وخرجت معهم

اسامة شافها وشل منها شنطة لداة دعاء ومشي قبلها

بيلسان سلمت عليهم ومشت مع ياسر



ملاك جلست في غرفتها لابسه فستان وردي طويل نص كم ورفعت شعرها ذيل الحصان بتلقائية وحاطة روج وكحل خفيف

قاطعتها اصوات ابوها والسجاد: ارحبوا يارجال

كميل وياسر واسامة: بقيتوووووا

ملاك شافتهم من الطاقة وهمست بغصة: كميل



سيف تعشاء في المطعم وحده وبيحس انه كاره البيت ودخلته عشان مايبسر ميرا ويتعلق بها اكثر

وسيم اتصل له وصاح اول ما جاه صوته: ياحمىىىىىىىى البرطمةة يوووووووم العرررررررس وقلاااااب المشاااااااافر والنووووووووووم لاااااااااا ظهررررررررر وذلحين ساااااااحب عليناااااااااا

سيف بقهر: اووووووووووووووف واللغاجة والثرثرة الي فيييييييك

وسيم ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف بابتسامة: ويييييييينك

وسيم بيقلد البكاء: في البيت

سيف ضحك: جايي عندك



رقية شافت كوت كميل مرمي جت تعلقه ونكع منه كرت شلته تقرا وتجمممممممدت

سكينة خرجت وتكلمت: يماه اين تلفونكم اتصل لكميل يدي معه شاش اجارح راسي

رقية ضامة ايديها لصدرها ودموعها بتنزل بشوووق

سكينة قربت بخوف: اماه مالكم

رقية مدت لها الكرت: اقري

سكينة بصدمة بعدما قريت: خااااااالي عبااااااااس

رقية بغصة حنين: خالش عباس

سكينة بحقد: منين جاء وما جاء به

رقية بخفوت: نسال كميل



سجاد بعدما وقعت ملاك دعاها يبسرها ياسر

ياسر جالس بهدوء مع علي ورفعوا نظرهم لدخول ملاك والسجاد

علي قام مسكها وجلسها جنب ياسر: الصغيرة والوحيدة وملاك ابوها

ياسر ابتسم بمجاملة: الله يحفظها

علي مشي مع السجاد: خذوا راحتكم

خرجوا وملاك تكلمت ونظرها ليداتها: اكرهك

ياسر باستفزاز: مش ميت عليش انا تزوجتش ابعد شرش عن بيلسان

ملاك بدون وعي: احححححححححبببهههههه وتزوجته بالساهل وانا الي بكيت الليالي....

ياسر تنرفز قرب وضغط فكها بقوة: ماتذكريه وانتي على ذمتي ويشهد الله لا اوريش وجهي الي ما تعرفيه

ملاك انفها ووجهها حمرين وتجمعت دموعها وسكتت

ياسر تركها وقلبه عيخرج من بقعته والسجاد دق الباب

ياسر قام وكلمها: كميل انسيه احسن ما انسيش نفسش

خرج وهي تحسست فكها بالم: بالي يكسر يدك ان شاء الله



١:٣٠ بعد منتصف الليل ميرا في الشقة وحدها مييييييييته خوف ومستنيه لسيف اتصلت له بالتلفون الارضي

سيف نايم عند وسيم سمع تلفونه وخرج يجاوب: الو

ميرا سمعت صوته وكانه راقد ردت بغصة: اين انت

سيف بلا مبالاة: مايخصش

قرحت بكاء: ماقدرت ارقد وحدي بين افتجع

سيف: ماوظفوني مرافقش الشخصي يا قمر

ميرا برجاء: انا فداء لك خايفه قوووووي

سيف غلق لوجهها وتنهد ورجع يلبس كوته ويسير البيت

اما هي لمت ارجلها لصدرها وبتبكي بنحيب

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨١

حمزة ببسمه: كميل زياد ال....

ابوه انخطف لونه وتكلم بعصبيه يخفي توتره: من وين تعرفه؟

حمزة باستغراب: والله هذا ولد شفته في الشارع وحكى لهم كل شي

ابوه سكت يداري غصته وامه تكلمت: ماتشتوش تنسوا الماضي انت واخوتك؟

حمزة بعدم فهم: ايش به منين تعرفوا كميل هذا

ابوه بندم: انا شا اصلح كل شي وهم ماشتوا

حمزة بغير استيعاب: ماااااااااهووووو

ابوه باقتضاب: انت اتصل له يجي يتغداء عندنا

حمزة بطواعية: طيب

امه: وقد سرتوا تزوروا عيال حنان

ابوه نزل راسه: ماشي

امه: ما شاء الله على اخووووووةة سند وعزوة

ابوه بشوق: غدوه ان شاء الله



اليوووووم الثاني عند ميرا قامت من النوم ولبست ورتبت الشقة ودخلت تسوي بن

سيف قام شافها في المطبخ ولابسه روب بنفسجي ولافه طرحتها الصفراء على راسها بعشوائية
قرب بغير شعور وهمس في اذنها: صباح الخير

ميرا وماعادت متوازنة: صصصصصصا صباح النور

سيف لاحظ رجفتها وقرب اكثر وطوق خصرها: تخافي مني وانا زوجش بسنة الله ورسوله كان عتخافي من الحقير الي بعتي له نفسش

ميرا بنرفزه ودموعها بتنزل: بس تجريح كلما تبسرني

سيف دهفها عنه: لو تزوجتي بواحد غيري كانت الان سمعتش على كل لسان

دقت ظهرها في الدولاب وكتمت وجعها ولفتت تتم شغلها

سيف مشي وبصوت عالي: سوي لي معش

طفت البوتجاز ومسكت البراد بيد راجفة ماوازنت وانسكب نصه ليدها: اااااااااااااايييييييييييييي

سيف فز للمطبخ وشافها بتنفخ يدها وسحبها يبسر مالها

ميرا صاحت ببكاء: يديييييييييييييييييييييييي اوجعتهاااااااااا ايييييييي

سيف ابعد يده بشويش وشل العسل من الرف: هاتي يدش

مدت يدها وهو قرب بيمسح لها بعسل وسط شهقاتها: كيف فعلتي

ميرا ببكاء: ماركزت

سيف بعدما كمل تنهد وقام: لا تفعليش شي

ميرا بخفوت: حاضر



نزار واقف باب المطبخ بيبسره خالي من اي شي وشرد بغصة

قاطع شروده صوت احلام العالي: ليحين عتجلسوا تتفرجوا يا استاذ

نزار بهم: ما افعل

احلام بنرفزه: وليش قالوا انك رجال الا تدبر شؤون بيت ومره وجاهل في الطريق

نزار رفع اصبعه بتهديد: ماتتحاكي على رجولتي احسن ما اكسر راسش

احلام خافت بس مابينت: ذلحين سير اشتري شي نصطبح

غمض نزار يداري دموعه ولف يخرج للدكان وهذه اووووول مرة عيتسلف من احد شي في حياته



بلسم في الصف حاطة راسها على كتف سارة وسرحانة بعيد

استاذة القران بتسمع الايات ووصلت لها وتكلمت: حفظتي يا بنت البشمهندس

بلسم ببرود: لا

الاستاذة بنرفزة: طول حياتش حماره ومابتفهميش

بلسم داخلها بركان بس ردت بهدوء مستفز: شي راجع لي

الاستاذة قربت وسحبتها: قليلة تربية بلا اخلاق

بلسم بعدت يدها عنها: فلتي

الاستاذة: بللللللللللللسم قومي للادارة سريع

بلسم قامت تخرج: وان شاء الله يدوا لي استدعاء عشان يعرفوا بابا اني قليلة تربية بلا اخلاق

الاستاذة خافت وبتجاهل: نرجع لدرسنا



كرار بيلعب في الشارع ونزار شافه وتقدم منه: كيف انت يا بطل

كرار ببراءة سلم عليه: جيت تشل سكينة

نزار بغصة: ماشي بس اسال كيف هي حين صدمتها السيارة

كرار بعفويه: مابتقدرش تحط راسها على الوسادة بيوجعها قوي

نزار بقهر: جعلي مكسر، وووووليش ماتسير المدرسة

كرار : معطلين عشان الامتحانات قربت

كيان شافه وجاء لعنده: كرار جي

كرار بعناد: ماعه

كيان سحبه ووجه كلامه لنزار: خليك بعيد عن اخي يا ابن العز والاكابر بتفهم

نزار مشي وكرار تكلم: شا اقول لكميل انك مش شاطر بتلاعن اكبر منك

كيان مسك اذنه: ماتحاكيش نزار عن حياتنا ناقص تحكي له قصص بيلسان ومابتفعل

كرار تجمعت دموعه: اي اي يا كيان خلاص اسف

كيان مسكه للبيت وتكلم: مذاكرة لا ابسرك تخرج



كميل الي اليوم اشتغل ببركة لفته سوبر ماركت وتذكر بيلسان: من عرس سكينة ماعاد اشتريت لها شي

فتح محفظة السيارة شاف فيها ثلاثين الف وبتفكير: اكل دعاء خلص وحفاظاتها عيكملين وقد هي تشتي دراجه و.....

غص وهمس بانكسار: مش انت قد المسؤولية يا كميل

قاطعه اتصال الحمزة ورد: ارحب يا حمزة

حمزة: كيف انت ياخبير

كميل: الحمد لله وانت

حمزة: الحمد لله مابلا ابي من حين ما جابرتهم منك ونفسهم يعرفوك قبل ما نسافر لبنان

كميل استحى: الله يحفظهم

حمزة: قالوا تجي تتغداء عندنا

كميل برفض: م....

حمزة بتهور: وقسما بالله انك عتجي

كميل بتنهيدة: طيب خير

حمزة شرح له البيت: مريعين لك

كميل بقلة حيلة: ان شاء الله



سكينة مع بيلسان في المطبخ وبيلسان ما خلتها تفعل شي

سكينة بتحانكها: كله عشان لا يقل كميل ان طبخي احسن منش

بيلسان بتضحك: ماعليش مني وكلميني كيف لوما صدمتش السيارة وايش وقع

سكينة حكت لها من اول ما شافت نزار لما بكت في حضن كميل

بيلسان لفتت لها بصدمة: نزار يشتري من الدكان

سكينة بحيرة: محتارة مثلش والله من حين عرفته مابيشتري من غير المولات

بيلسان بتفكير: نرجع نتصل لبلسم ونسالها

سكينة ابتسمت بحنين: واسمها على مسماها يا حظ فارس والله يعوض السجاد

بيلسان بقهر: يارب

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

فرك راسه بالم: سعم اني فارغ ساع حضرتك انا قد قدمت لعمل جراحة في مستشفى .... وجنبه عمل المعهد

اسامة ابتسم: الله يعين

ياسر بهدوء: يارب



سجاد بيقلب الفيس لفته منشور لبلسم ادرك كل حرف فيه ونزلت من عينه دمعة وعلق:يحدثُ أحيانًا أنّك تمشي على قلبِك بحذر،
كي لا تسمع صوته وهو يتكسّر.
لكنّك في النّهاية سوف تقع عليه بقوّة،
ومن المكان الذي تمسّكتَ به كثيرًا.
القلبُ أكثر مخلوقات الله ألمًا،
ومع ذلك لا يكفّ عن إقحام نفسه في الأشياء الخطِرة.

زينب قاروط

-

طفى التلفون اول ما سمع صوت ابوه من الصالة: عشاء يا عياااااال

ملاك جلست والسجاد جنبها: بسم الله

ملاك قلبت وجهها وسجاد مد يده وسحب خبزة وهمس: اقلع عيونش عشان تبطلي تقلبيهن

ملاك بنفس الهمس: انت السبب

سجاد بنظرات: انا والا قليلة الادب الي تتهم اعراض الناس وتتفق مع الشياطين والقرود

حطت الخبزة من يدها وقامت بنرفزة

علي لسجاد: مابه يا ولد

سجاد بلا مبالاة: حساسة زيادة ابردوا انا شا اراضيها



بيلسان بتمشط شعرها قبال المرايه وبتتحيلا له بعدما طول لخصرها

كميل وقف جنبها وخلل اصابعه عليه باعجاب

بعدت يده وببكاء: ماشا اقصهش

كميل تنهد لما تذكر: ماتقصيه من قال

بيلسان حركت شعرها بطفولة ومسحت دمعتها: انت

كميل سحبها لصدره وبندم: بيلسان انا اسف

ابتسمت بذبول: على ايش بالضبط؟

كميل بصدق: على كل لحظة نزلت فيها دموعش يشهد الله ماكان كلامي الا غيرة ومحاولة انكر اني حبيتش

تنهدت تنهيدة خرج معها روح كميل وهمست: مسامح

كميل: من قلبش؟

بيلسان بصدق: سامحتك بلساني وقلبي خليه للايام عسى ويلم بقاياه ويجمع شتاته

باس راسها بعمق ومسح شعرها وهمس: سلامة قلبش من البعثرة والشتات



(بيت ججديد( كلم ابوه وهو بيبسر تذاكر السفر: مالقيتوا من يمسك لنا هذا الفرع؟

ابوه بتنهيدة: لا قبالك احد؟

حمزة بفرحة لما ذكره: ايوووووووه

ابوه: من؟

حمزة ببسمه: كميل زياد ال....

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

كميل: غطي بس

بيلسان شلت تلفونها: قد الواحد يقرا روايات ويهجع من المجبر معك

ضحك وسحبها لما دقت ظهرها لصدره: جي نقرا جمعة



الصبح احلام قامت بتحس ظهرها بيوجعها من النوم على الارض صاحت وقد عتبكي: ااااااااااه

نزار مايقل عنها تكلم بوجع: حتى الحااااااارس عندنا بينام على السرير

احلام بضيق: قوم اشتغل يا فالح

نزار بقهر: اين اسير

احلام تنهدت: مدررررريييييي

نزار: به زبادي امانه افعلي لنا مطيط

احلام بقرف: انااااااااا اكل مطيط اناااااااااااااا

نزار قام: كان شا اسير اشتري تونة

احلام: تمام



رقية فعلت البن ونادت: سكينة سكيييييييينة

سكينة بترتب الغرفة: هاااااااااااا

رقية: كميل حط لنا ٦٠٠ فوق الماسة قوى انبعي اشتري لنا فاصوليا وثنتين طماطيس وصلصة

سكينة لبست وخرجت: يالله الان



بلسم سارت المدرسة وحدها بعدما كلمها حسام انه مشغغول

الولد لحقها وبيهمس: يييييييي يا قمر عبرونا

اسرعت بمشيتها وكل جسمها بيرجف

الولد بيجاريها لما قرب منها وسحب شنطتها: من بنحاكي

بلسم صاحت بخوف: ففففففففللللتتتتت

سجاد الي طريق جامعته من هناك حمل بقوته لما سمع صياح بنت

الولد هزرها: جي معي للظهر وروحي

سجاد وصل بيلهث بقوة ودهفه عنها: حيوااااااااااااااان

بلسم تخبت خلفه بعيد شويه ومسكت كوته لا اراديا: سسسسسسسسا سجااااااااد

الولد هرب بلون مخطوف وسجاد سحب كوته منها: اخطي قدامي

بلسم بتبكي بخوف: س.....

سجاد بصوته: ااااااااااااااااخخخخخخخخخطيييييييي قدااااااااااااميييييييييييييييي

بلسم مشيت وبتبكي وهو تكلم: تستاهلي ليش تخطي لوحدش كان عيشلش نهجع

زادت شهقاتها ولفتت له: لاتخطى معي ماشتيك

سجاد انفجر: بلللللللللللللسسسسم

واصلت مشي وهي في نوبة البكاء

وصلت المدرسة تحت نظراته المتندمة وواصل طريقه

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

ياسر بسرعة: سرت للمصنع وابسرت ابوه قلت وين نزار قال مامعي ولد

الكل بتفاجا: ماااااااااااهووووووووووو



ناهد خلصت الخطوبة ومرت لعند بيلسان

بيلسان جالسه وسمعت الباب قامت تفتح

ناهد دخلت وتكلمت: بيلسان

بيلسان بخفوت: هاه

ناهد: كيفش

بيلسان: الحمد لله

ناهد بتوتر: اءاءاء ابوش يعني

بيلسان ببكاء: الله يسامحه بقدر ما انظلمت واقتهرت وانكسرت وبكيت

ناهد حضنتها ومسحت ظهرها بحنان وسكتت

سكينة ورقية جين وجلسين معهن وتجابرين جمعة



نزار شاف الزلط وماعاد الا عشره الف وتكلم: قومي البسي نخطى نسحب زلط ونستاجر

قامت معه وساروا للبنك وانصصصصصصصصصصدمووووا بقووووووووة

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

نزار بنرفزه: ماااااااهوووووووو مااااااااهووووووو مااااااااااقد فعلناااااا

حسام: قوووووووووول ماااااااااهوووووو الي ماقد فعلته يا ابن الكلب

نزار: ايييييييشششش

حسام بتشنج: تزوجتهااااااا عشان تذلهااااااااااا بفقرررررهاااااا وتهددهااااااا بلقمة عيش اهلهاااااا وماااااااا كفاااااااك زدت ضربتهاااااااا لما سقطت وطلقتهااااااا

نزار بغصة: بتكذب عليكم مش هي حامل

اسماء: كييييييييف مش هيييييييي حااااااامل بسرتها اخر يووووووم كاااااان باين من وجهها الحمل يبان

حسام: والشي الي ذليتها به ارتاح قد بطل العمل

نزار بخفوت: يستاهل

حسام دهفه: اننننننننقلع من بيييييييتييييييييي ودور لك عمل من اليوم

شافه بانكسار: حاضر

حسام: اجي وقدك خارج والا حرام وطلاق ماتجلس امك في بيت

نزار مشي لجناح احلام ولم لداته ولداة مرته يدور لهم بيت

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

وصلت للمستشفى واسرعت تفتح الغرفة بقوة وبتصيح: باااااااااااااابااااااااا ياااااااااااااااااا بااااااااااااباااااااااااااا

كميل حضنها من خلفها وبيحاول يمسكها بقوة

بيلسان بتركله برجلها وتحاول تفلت منه: فللللللللللتنييييييييييي ياااااااااااااااا كككككككممممميييييل فلللللللللللللللتتتتتتتت

قيد ايديها بايديه ومشي معها لبعيد وجلس على الكرسي وهي في حضنه: صلي عالنبي صلي عالنبي

ضربت صدره بعنف وبتصيح بانهيار

ضمها له بقوة وبيمسح ظهرها وهمس: بخير يا بيلسان والله مافيه حاجة والله انه شي بسيط

دفنت وجهها بصدره وبفضفضة: رموني لك وضربوني وبكوني وسمحوا لك تذلني وتقهرني مع ذلك سامحتهم يا كميل من اول يوم والله سامحتهم حاكيهم يقوموا ويرجعوا لي قوى حاكيهم

فزوا كلهم على خروج الدكتور بتعب

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

وصل مع اخواله جنب السيارة وترجلوا منها ودخلوا

بيسمع ضحكاتها الي خطفت قلبه ولفت لهم: ريعوا هانا

جلسوا على الكراسي وهو واصل يمشي وشاف يزن الي بعدها بمسافه اشر له يسير عندهم

سار وكميل بيجري معها

وصلت للجوري وتكلمت: سبقتك يا يزن الخاااااااسر

كميل مشي بهدوء وهي بتتكلم: ماقد احلى الجوري يا ولد

قرب وطوقها وهمس عند اذنها: مش احلى من البيلسان

رجفت وغمضت بقوة: فلت

كميل شد عليها اكثر: ماعه

بيلسان بحركه سريعه داست رجله بكعبها بقوة

غمض بوجع وبعد بسرعة: اييييييييييي

بيلسان لفتت له وبقوة: خير يا بن زياد

كميل بصدق: فقدتش

بيلسان بتجاهل: اديت ورقة طلاقي؟

مسك يدها وتكلم: جي نتفاهم اخوالي خارج

بعدت يده بقوة وببكاء: وسديت انت واخوالك وانا وبنتي الخاسرات في القصة

شلها لحضنه وسط شهقاتها وبحزم: كميل مايترك شي من املاكه

بيلسان بشهاق: وانا مش سيارة او بصيرة بيت عشان اكون من املاكك

ابتسم باستفزاز: حاشا انتي اغلى واثمن

وصلوا لعند اخوالهم حطها على الكرسي وتكلمت قبلهم: كلموه يطلقني غير هذا ما عندي كلام

يزن برزانة: اقول لكم ابي مسافر يرجع ولنا كلام



اسامة بيسوق بسرعة وجت شاحنة عكست الخط

حاول يوقف بس تعطلت الفرامل وما شاف نفسه الا تحتها

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

فارس بجراءة: مافيها قد قلتوا خطيبتي

حسام بتصميم: مابش عندنا هذا المجبر

فارس: اذا اعقدوا لنا اذا

اسماء: مااااااااااااااهووووو

حسام بحزم: فارس انسى هذا الموضوع اتفقنا عرس بعد سنتين يعني عقد بعد سنة ونص



العشي كملت تتعشاء ورجعت غرفتها وبتلاعب دعاء: يا نونو يا اغغغغغغغغااااا

فتح الباب ابوها وتكلم: بيلسان

بيلسان: هاه

شل دعاء منها وحطها على السرير الهزاز وجلس جنبها: اسمعيني يا ابي

بيلسان بغصة: ايش اسمع

اسامة: ماسامحتيني

بيلسان من خارج قلبها: انت واختك وكميل الله لا يسامحكم

اسامة حضنها وهمس بانكسار: كذبوا عليا مثلش وخطفوا ابني وقتلوه

بيلسان بدموع: لا تبرر ياباه لاااااااا تبرر

اسامة شد عليها اكثر: الي اشتي اقول لش اني شا اسافر لحضرموت غدوة ولو وقع بي شي سامحيني خليني اموت مرتاح

رجف قلبها وتمسكت به وبكت دونما ترد بكت وبكت ومتشبثه به كانها اخر مرة تبسره

اسامة شاد عليها هو الثاني وبيمسح ظهرها لما غفت حطها على السرير وشل دعاء لناهد تنيمها



عثمان تكلم وهم في المجلس: شركة العقارات وهذا البيت ورثكم انتي وعيالش

رقية ابتسمت: الحمد لله

عثمان باسى: وبما ان ربي مارزقني عيال ادي املاكي لكميل تكفير عن ذنبي

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

توضع على الكرسي ودار به بفرح

السكرتيرة دقت ووصلها صوته: تفضلوا

دخلت وببسمة: صباح الخير استاذ

كميل الي ماتعود يتعامل بنات رد باحراج: صباح النور

السكرتيرة مدت له الملفات: هولا ملفات الزباين الي عرضوا شققهم للبيع

كميل: مشكورة

حطتهن وشردت فيه للحظات

فرك ايديه بتوتر: تقدري تتفضلي

مشيت بسرعة وضربت على الطاولة بقهر: ايييييييييش الغرور الي فيييييييييه يخ



سجى طلعت لشقة ميرا وميرا بتكنس

سجى بحب: معش عمل؟

ميرا: لا ولاشي ليش

سجى: جي معي لعند غادة مرت سام ادي فساتيني من عندها امد

ميرا: سيف ماعيرضاش

سجى: ماعيتحاكاش عنجي قبلما يجي

ميرا ابتسمت: تمام البس واجي



بلسم خرجت من المدرسة بيدها بليلة وبتمشي مع صاحباتها بفرح

فارس شافها وكلمها: ليش ماتخلي ابوش يجي لش

بلسم مشيت بدعممة وبتقلد انها بتحاكي صاحبتها: ماعليش اروح مع من روحت يخ حشريه

فارس بغيظ: عتبسري يا بنت حسام الجن

سجاد بيبسره بيمشي بعدهن جاء وتكلم: خير ليش ماشي بعد البنات

فارس شافه باحتقار: انا في طريقي وقاصد بيت عمي انت ايش حشرك؟

سجاد حك راسه باحراج: المعذرة منك

فارس الي عرفه تكلم: انا ابن اخو حسام ال.... الي كنت انت سواقه

ابتسم بضيق: تشرفت

فارس: وخطيب بنته

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

كميل وصل طافش اصلا وزاد وفاها منظر بيلسان وحمزة
سحبه من ياقة قميصه ولفه له: ماوصلك خبر انها حرميييييييي

حمزة اختفت ملامحه وباحراج: هاه

كميل بكره: اصلا مربايين على الدي....

ادركت انه عيخبص قربت منه وقلبها عيوقف وهمست: بس يا حبيبي جي ندخل

شد يدها ومشي معها وكانه تخدر بيمشي بغير وعي مش داري لوين

عباس شاف بيلسان وكميل معها وباستغراب: هذه بنت خالتك حنان

كميل بيمشي: هذه مرتي

رجع نظره لبيلسان وتكلم: هو هذا الي تزوجتيه

بيلسان بهدوء: ايوه

عباس مسك كميل: ادخل عند الرجال امد يجي الغداء

كميل كلمها: اجلسي مع سكينة

بيلسان ابتسمت: حاضر



عند البنات جلسين حول سكينة كلهن وبيتعارفين

بتول ببسمة: معك محسوبتك بتول بنت خالك حسن بس ماما لبنانية لهيك بحكي لبناني

براءة ولجين ونهى ورقية وزهراء عرفنها كلهن وهي دخلت معهن في الجو



كميل جالس جنب اسامة ويزن ومعقد حواجبه

اسامة التفت لسؤال الضيف الي عندهم: من هو هذا

اسامة بفخر: ماعرفته يا دكتووووور هذا النسب كميل زياد ال....

الدكتور بتهور: هاه الي حاسبت له قيمة عملية الانزلاق

كرررررررره نفسه لما عرف ان بيلسان الي طلبت منهم يتكفلوا بعلاجه وزد باعت ذهبها صرفة للبيت خلال مرضه همس بقهر: جوهرة وضاعت من يدك يا وغد

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

غلق وحط يده على اذنه يحاول مايسمع اصواتهم الي بتزيده اختناق

سجاد وصل واتصل له يخرج

لبس كوته وخرج بسرعة

سجاد شاف شكله وبرعب: اسم الله اسم الله

اعطاه مفاتيح السيارة وهمس: جي نخطى لنا مطعم ونتجابر

سجاد اعطاه ماء: اشرب واهدا

شرب وطلع معه وتحركوا لاقرب مطعم



نزار بعدما ولدت مرته واخيرا دخل مبتسم: الحمد لله على سلامتش

احلام بتعب: قد كنت شا اموت يلعن شكلك انت وابنك

توقعها بتمزح وحضن ابنه: جننت الماما يا اغا

احلام: اقلعه من قبالي

نزار فارح بابنه: ايش نسميه

احلام: مادخلني به

نزار باستبشار: قصي



في المطعم قامت تغسل لدعاء وشافت كميل ماشي وقفت تبسره باشتياق

كميل عرف دعاء وتقدم بلهفة: بيلسان

ماسخيت ترده: هاه

كميل: كيف حالش

بيلسان شافت لعيونه وبقلق: فيك شي؟

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

العشي علي بيدور راتبه الي استلمه اليوم ومالقيه: ابتسام الزلط كانت في الدولاب بسرتيها؟

ابتسام: ماشي والله دورها سواء

سجاد قام يدور معه ومالقيوها

ملاك ادتها لهم وتكلمت: لقيتها

علي براحة: الحمد لله وين

ملاك بتقلد زعل: تحت لدىة السجاد

علي بعيون ملانها قهر: سجاد؟

سجاد تمنى يموت ولا يبسر هذه النظرات من ابوه: انا....

قاطعه الكف الي لف وجهه للجهة الثانية: بايش قصرت عليك انا؟

سجاد رفع يده لخده وسكت بصدمه

ابتسام بترقيع وبتبسر لملاك: هي ملاك حطتها صح

تصنمت بخووووف وابتسام واصلت: كانت بترتب دولابك وشكلها ارتبشت وحطتها في دولابه

ملاك مشيت غرفتها: ايوه

علي سحب السجاد لحضنه: ليت يدي انكسرت ولا تنمد عليك

سجاد بغصة: اهون عليا الكف ولا نظراتكم الشاكة فيني

باس راسه ومسح كتفه بحنان: اسف

ابتسم بهدوء: كلي فداكم



العباس كلم اخوته وهم مجتمعين: انا عرفت ابن رقية

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

سيف قام وسبقها للسيارة وهي طلعت بعده بحماس



بيلسان مطفيه غرفتها ومغلقه الستاير ومغطيه نفسها بالبطانيه

تلفونها رن وردت: ها سكينة

سكينة بلهفه: يا نظر عيني يا بيلسان كيف انتي

بيلسان بخفوت: لا تقلقي بخير

سكينة ببكاء: كميل لما يعصب ما ....

بيلسان بغصة: لا تلوميه يا سكينة لومي حظي والزمن الي رماني بلا رحمة

سكينة بقهر: الله يحرق قلبه

بيلسان: مايستحق الا كل خير

سكينة: انتبهي لنفسش يا بيلسان

بيلسان باقتضاب: ان شاء الله



كميل وصل لمقر عمل العباس وطوالي لمكتبه

السكرتيرة باعتراض: اخذ اذن من قبل

دعممها وواصل يمشي

السكرتيرة بقهر: من انت ايش الهمجية ذي

فتح المكتب بقوة مما خلا عباس يوقف شافه وبترحيب: تفضل يا كميل

كميل بغرور: موافق على عرضكم

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

سمعت الباب ووقف قلبها برعب وفزت على صوته: ميرا

قربت منه وحضنته بقوة وبتشاهق

سيف نشف ريقه وشد عليها وماقدر ينطق حرف

ميرا ودافنة ملامحها بصدره: خليني ارقد بالكنبة الي بغرفة النوم لو سمحت

سيف مشاها بقلة حيلة: طيب



الصبح بيلسان قامت وخرجت من غرفتها شافت سكينة بتسوي الفول: صباح الخير

سكينة لفتت: صباح الفول هيا قومي كميل وجوا صبوح

رجعت غرفتها وحطت يدها على خده بدفئ: كميل كميل

مسك يدها وعضها: خليني ارقد

بيلسان غمضت عيونها: فكككككككك لي يا كلب والله انك عتقوم ذلحين يخخخخخخخ

كميل فلت ومد يده: قوميني

بيلسان مسكته وبيحاول يقوم وهي عضته: كررررررريه

كميل سحب يده: لا راحت لشششششششش

بيلسان هربت بتضحك: خاااااااااله سكيييييييينة يااااااااكرااااااااار قلوووووووا له

رقية خبتها وراها: شا اكسر يدك يازفت

بيلسان متمسكه فيها وبتخرج له لسانها من وراها

كميل قرب منها وهمس: جاهله خبلا من عيدافع عليش مني

بيلسان بتضحك دفنت وجهها بظهر رقية: بيهددني قبالكم اشهدووووووا

رقية بحزم: يجرب حظه

بيلسان ابتسمت بنصر وجلست تاكل بمحانكة

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

عباس ابو الحمزة جهز المائدة في المجلس الخارجي بنفسه وجلس بانتظار: كميل ابن رقية كيف هو ومن يشبه كم معه اخوة وكيف امه وابوه؟

صحا من سرحانه على صوت الحمزة: حيا الله كميل العزيز

كميل محرج من حفاوة الترحيب ابتسم: ابقاك وسلمك

عباس قام للباب وحضنه بقوووووووووة

كميل مصدوم هذا سلام يسلموه على شخص لاول مرة يعرفوه؟

استوعب بعد ثلاثين ثانية وبادله الحضن بصمت

عباس مسك يده وجلسه بصدر المجلس بحب: حياك في بيتك يا كميل

كميل بدا يتوتر وفي راسه الف سؤال: من هم هولا ومنين يعرفوني ومايشتوا مني؟

فز على صوت عباس: كيف ابوك واخوتك؟

كميل بهدوء ظاهري: ابي ماتوا قبل تسع سنين واخوتي كلهم في خير بقيتوا

حمزة قرب لهم مرق: بالعافية عليكم

عباس بسؤال: ومن انتبه لكم وكنت زغير

كميل: انا انتبهت لهم ولي

عباس قرب للمائدة: هيا بسم الله



سجاد رجع من الجامعة وشاف ياسر سلم عليه

ياسر ببسمه: كيف انت وكيف كميل

سجاد: نحمد الله ونشكره

ياسر: بما اني لقيتك قد اخي اتصل لابوك وكلمه عنجي العشي نعقد

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

شكرا للمتفاعلين للي ما زلت انشر وهو يتفاعل يسعدكم يارب 🥺❤

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٨٠

عند سكينة وصلت للدكان وطلبت منه الحاجات وفزت على صوته من خلفها: هاتي واحدة تونة

سكينة انسحبت وماشلت اشياءها وبتجري في الشارع بغير وجهة

نزار لفت يخرج وغمممممضضضض من صوت السيارة الي مسكت بريك بقووووووة وبعدها تجمعوا الناس: لا حول ولا قوة الا بالله

الثاني: شكلها ماتت

الثالث: ابعدووووووا نسعفهااااااا

نزار حمل بسرعة وشافهم: انا انا درست اسعافات اوليه ابعدوا

بعدوا عنه وقرب يتحسس نبضها وصاح بانهيار: لااااااااااااااااااااااااااااااا شغلوووووووووا سيااااااااااااارةة سرررررريييييع

واحد منهم شغل السيارة وهو حضنها وهمس ودموعه اربع اربع: سكينة نزار وملاذه ومهوى فؤاده انتي



كميل على سيارته وبيشتغل بها وصارت عمله الوحيد

في الشارع رجال سيارته تعطلت وواقف بحيرة وخوف

كميل بفزعة: بايش اساعدك

الرجال بملامح صفراء: تقدر تشبك لي ماكينتي خربت

كميل: ابشررررر

الرجال بارتباك: تسلم

كميل بتوجس: يعلم الله ماله كانه قاتل احد

تلفونه رن شاف الاسم ورد: خير

نزار ببكاء: كميل سكينة فعلت حادث

كميل بعدم تصديق: هو هكذا بداية الجنان اين سكينة منك

نزار بصياح: مااااااااااااااااا بييييييييييييين اممممممممممزززززحششششش فعلت حااااااااادث عند الدكااااااان

كميل بخووووووف: وووووووييييين اننننننتتتتت



بيلسان بتاكل دعاء شبيسه ودعاء بتلعب

رقية: ابسرتي سكينة زفت محد يزلجها

قاطعهن اتصال كميل لبيلسان وردت: ها كميل

كميل بهدوء: قولي لامي لا يقلقوا سكينة معي

بيلسان حطت الشبيسه من يدها: كيف معك

كميل بوهقه: هااااااااا هيييييي بصراحة بنت دوخت في الشارع وماجزمت اسعفها وحدي

بيلسان بغيرة: عاشق الفزعات وما يترك احد

كميل بضيق: الصبوح في الدكان مروا له

بيلسان: نااااااااااااهي



سجاد في كفتيريا الجامعة جلس وتذكرها وهمس: ماقد رجف قلبي من قرب احد الا هي بالرغم انها ماقربت قوي

حط يده على بطنه وهمس: اوووووه والجوع اسير اشتري لي شي يؤكل قلك بلسم قلك



كميل ونزار في المستشفى وكل واحد ماتنازل يكلم الثاني

الدكتور خرج مبتسم: سكينة فاقت وسليمة فقط رضوض في راسها وخيطناهن

كميل حمل بسرعة ونزار لحقه

كميل وقف عند الباب وتكلم: اسعفتها مشكووووووور وكثر خيرك اما تدخل تبسرها ومايربطكم شي فالمعذرة

اعطاه نظرات ومشي بقهر

كميل دخل لعندها وضمها بشويش: الحمد لله على سلامتش

ضممممممتتتتته بقوووووووووتهاااااا وبكت بشهقات قطعت قلبه وقلب نزار الي خارج واقف بقلة حيلة

كميل بخوف: ايش بيوجعش يا نور عيني انتي

سكينة بتبكي وانهيارها الي حبسته من طلاقها واجهاضها وقساوة كميل معها بكت وبكت وشاده على حضنه بكل قوتها

نزار دعا الممرضة وجت سوت لها ابره مهدئ وهدات تدريجيا ونامت



عند ميرا بتدور بهارات تسوي مندي ومالقت كلمت عمتها: ي عمة ماعاد بش بهارات

عمتها: قولي لسيف يشتري

تنهدت وطلعت لشقتهم تكلمه

سيف مرمي على السرير باهمال يده على جنب والثانية تحت راسه ورجل في شق والثانية في شق

ميرا دخلت شافته استحت ونزلت نظراتها بسرعة: سييييييف

سيف جلس باحراج: هاه

ميرا: قالوا عمة تسير تشتري بهارات للمندي

سيف قام: ومن عيسبره

ميرا: انا

سيف قرب منها لاول مرة مسك يدها بقوة: مهما كنتي الكنة المطيعة تظلي بنظري البنت الرخيصة وماتتغير نظرتي

ميرا بضعف: ماكذبت انا ارخص من ما تتوقع بس انخدعت و....

قرب وجهه من وجهها وترك يدها ومن بين اسنانه: لا تبرري وساختش يا احقر من عرفت

نزلت دموووووعها وسكتت

دهفها بقرف وتكلم: دموع التماسيح امسحيها واخطي تمي عملش

غسلت وجهها اكثر من مرة ونزلت بانكسار



كميل وصل للبيت مع سكينة ودخل ماسكها

رقية بتوجس: مالش

سكينة بعدت الحجاب ورقية شهقت بخووووووف

سكينة ابتسمت: لا تقلقوا مابه شي بس صدمتني السيارة والان قد انا بخير

رقية اعطت كميل نظرة قاتلة: ايش بتفكر يعني لما تتصرف من راسك يا قليل الذوق

كميل بغصة: قصدي ما اشتي ا....

رقية والدموع بعيونها: قصدك انت الرجال حق البيت تنتبه لاخوتك وماعليها الارملة الي في البيت ولا يخصهاااااا

كميل نزل نفسه يبوس راسها بس بعدته ومسكت سكينة: جي ارتاحي ياروحي

كميل رجع غرفته بقهر ودعاء بتحبي مسكت رجله: باااااااااااا

نزل وحضنهااااااااا وباسها وبينبعها ونسته كل ضييييق وقهر

بيلسان سارت لسكينة ومسحت دموعها الي مش قادرة توقفهن وبحشرجه: سسسسسكينة

سكينة ضحكت: عتجلسي بكيه هكذا

بيلسان دفنت وجهها بصدرها وبكت: بيوجعش

سكينة نزلين دموعها بتاثر وباست خدها: ي نظري بخير والله مافيني شي تطمني

بيلسان مسحت وجهها بطفولية: انا فداء لششششش

بيلسان بصدق: فجعتيني عليش يا كلبه

سكينة بضحكه: ساع الريال اليمني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بيلسان من بين دموعها: محد يفتجع عليش يا كريهةة



اسامة بيحاكي ياسر: ماعادك ناوي تسافر

ياسر بيمسح ورقة القات: مااااااااشي

اسامة خفعه: اعجبك التخزينة والرفلة

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٧٩

عند السجاد روحوا كلهم وكميل جالس

سجاد بطفش: قوم انقلع

كميل توضع: على قلبك يا حمود

سجاد تنهد من اعمق قلبه وتكلم: مستعد تسمع ثرثراتي الي مالها داعي

كميل: تحاكى ولو كنت مقهور على مليمي نتشاركه جمعة

تاثر وحاول يلطف الجو: احححححححححححححححبكككككك

كميل: حبك كلب ان شاء الله هيا هه

سجاد بجد: من هو خطيب اخت نزار؟

كميل ضحك بقهر: هههههههههه اظن اسمه فراس او فارس

سجاد: حاول تسال كريمتك هي وافقت برضاها؟

كميل: اختي لها عندي اسبوع طلقها الحيوان

فزززززززز واقف وصاح: ماااااااااااااااااهوووووووووو ليييييييييييشششششششش

كميل: ماكلمتني بشي المهم كانت حامل وضربها لما اجهضت

سجاد بوجع: خير خير

كميل بيحاول يعيشه الواقع: انساها تماما وعيش حياتك انت الان خاطب ..... باسمها؟

سجاد ببرود: شهد مدري ريهام الله اعلم

كميل تنهد بقلة حيلة: حاول تتقبلها يا سجاد واقتنع من تيه بلسم

سجاد باقتضاب: ان شاء الله



اسامة وياسر ويزن مروا عشان يشلوا ناهد

كيان فتح ودخلهم المجلس

بيلسان جت سلمت عليهم وجلست جنب ياسر

اسامة كلمها: جي يا بابا

بيلسان ما ردت

قام جنبها وحاوط كتفها وظل يمسح شعرها لما غفت على صدره بامان



الصبح نزار حاسب قيمة الفندق وكلم احلام: سيري بيتكم للظهر واجي لش

احلام بدلع: اوكي

شلها بيتهم ورجع للمصنع يشتغل



كميل قام من نومه سمع سكينة بتكلم بيلسان: مابش شي في المطبخ

بيلسان بتنهيدة: خير كلمي كيان يشتري زبادي من البقالة سلف

سكينة مشيت: تمام

كميل تمردت دموعه ومسحهن بسرعة وخرج من غرفته: صباح الخير

الكل: صباح النور

كميل مشي وسكينة تكلمت: اجلس كل

كميل: شا اكل خارج

سكينة لبيلسان: كلميه يجلس

بيلسان بلا مبالاة: ابردي لش منه



نزار وصل المصنع دخل لمكتبه وتفاجا بالعامل الي تكلم برفعة حاجب: خير؟

نزار بهنجمه: ايش من خير وانت في مكتبي

العامل: اي مكتب شكلك مخربط

نزار توجه لمكتب ابوه وتكلم: من ماسك عملي؟

حسام: من انت؟

نزار: اباه ....

حسام: انقلع قبل اتصرف

نزار وعروق رقبته مشدودة: ليش تسحبوا حسابي

حسام قام بيدهفه: لان ماعندي ابن يتكبر على الناس ويتغطرس سيييييير جرب حياتهم وابسر كم بيبكوا دم مش دموع عشان يوفروا لقمة عيشهم

نزار مشي بقهر ولفت بفرحة على صوت ابوه: ولد

نزار فز: هاه

حسام: حط مفاتيح السيارة

نزار حطهن ومشي بهدوء وانكسار



كميل بيشتغل بالتاكس في عز الشمس بغير عشاء امس وصبوح اليوم حط راسه على الدركسون وبتمتمة: تا،تا،عب يارب

سيارة فورشينال مشيت بسرعة وصدمت في سيارته

سواقها نزل بيتحلطم: ايش ذا النظام الزفت توقف وسط الخط

نزل الزجاج وبخفوت: حصل خير انا الغلطان

الولد ارتعب لما شاف ملامحه: اخي فيك شي؟

كميل باستسلام ارخى راسه للكرسي وغمض بتعب

الولد جنب سيارته وطلع سيارة كميل وشل عطره بيقربه من انفه

فتح عيونه وغمض بانزعاج

الولد بفطنة مكنه ساندويتش وتكلم: شكلك مهبط

كميل اكل بدون نقاش وهمس: تسلم

الولد بابتسامة: انا الحمزة

كميل بادله ابتسامته: وانا كميل

الحمزة: تشرفت يا سيد الناس

شلوا ارقام بعض وكلا واصل طريقه



ميرا بتصلح غداء وسجى وسيدرا بيبسرنها بحماس

ام سيف تكلمت: ابسرين على بنت مشحوطه

سجى وسيدرا واصلين: ما انتين عيردوكن من يوم ثاني

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ميرا بتضحك: قد انتين حافظات

سيدرا: اكيييييييييييد

امها ضحكت& الله يعيييييينني

سيف وصل البيت وتكلم: ياااااااا اهل البيت

سجى بدفاشه: جيييييييييييي ابسر مرتك بتفعل لنا غداء

تنهد واسرع للمطبخ شافها وتاملها بشرود ثواني وتكلم: غداء يبيض الوجه

ميرا لفتت وابتسمت بعفويه: ابشر بامور

سرح في ابتسامتها ولاحظ غمازتها الي على خدها اليمين وخرج بسرعة جلس على الكنب وشتت نظره بقهر: استغفر الله العظيم بس



العصر بلسم نزلت من غرفتها وشافت ابوها وامها جالسين بيتجابروا وجلست معهم

اسماء: ما اشوع البيت بغير نزار

حسام تنهد: فترة اربيه ويرجع

بلسم بحقد: يستااااااااهل

حسام قرص انفها: مش انتي فاقده له

بلسم بدلع: ماااااااشي دلعوني وححححححدددديييي

اسماء ضحكت: مستفيدة من خرجته

بلسم في نفسها: مقلع



نزار ظل اليوم بطوله يدور بيت للايجار بسعر رخيص ومناسب ومالقي غير بيت غرفتين ومطبخ وحمام في حارة بسيطة وب٤٠ الف ارخص شي استاجرها وسار يدي احلام



كميل ممدد بتعب وبيلسان بتبسره وماسخيت اكثر وبعد تردد: اءاءاءايش بتحس

كميل بارهاق: راسي

قربت منه لاول مرة من بعد المشكلة الاخيرة: اكلت؟

ابتسم وبكذب: ايوه

بيلسان: كذاب

كميل: والله شابع

بيلسان شلت ساندويتش من التسريحة وتكلمت: تغدينا كدم وجبن وانا سحبت لك هولا

ابتسم بحب وهمس: شكرا

مدت يدها له: قوم بسم الله

قام وبياكل بهدوء وتنهد: اليوم كنت شا افعل حادث

فزت بخوف: بعيد الشر يا حمار

ابتسم بخبث: بتفتجعي عليا

عضت لسانها وردت بسرعة: انت تخسف انا مفتجعة على امك واخوتك بعدك

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٧٨

كميل دخل الغرفة شافها مرتبة وتكلم ببسمه: سلمت الايادي

بيلسان بهدوء: بيننا فترة وتنتهي خليها ذكريات جميلة

قرب منها وهمس بثقة: الاحلام ببلاش يا بيلسان احلمي بالراحه

دهفته عنها بالخفيف وردت بنبرة باكية: ماعاد بقيتوا لي مجال احلم كسرتوني كلكم

تنهد بعمق وسكت

ضمت دعاء وهمست: طفي



نزار استاجر فندق بالزلط الي معه ومفكرها فتره ويرجع طبيعي

احلام براحه: حبيبي مارايك نستاجر شقة في.... ونبرد منهم

نزار سكت وهي واصلت: ابسر كيف طردوك وما اهتموا بك واهم شي كميل ومشاعره

نزار بتفكير: والله صدق استاجر شقة واسحب الايجار من حسابي وهم يخلوا عيال الفقر ينفعوهم

احلام حسته بدا يقتنع باست خده بدلع: ما ارضى لك القهر يا روحي انت

نزار سحبها لصدره وهمس: تصبحي على خير يا قلبي



الصبح عند ميرا قامت وجهزت لداة سيف ومدتهن له

سيف ابتسم لها: تسلمي

توتتترتتتت وحست قلبها عيوقف ومسكت تلفونها

سحبه منها بحركة سريعة وبحزم: تلفون مرة ثانية امسكيه وابسري مايوقع

ميرا وقد عتبكي: حاضر

شله للغرفة ورماه من الطاقة: ابسري لش شغله غير الزفت هذا

ميرا بهدوء: تمام



بلسم نووووم وما قامت المدرسة

حسام دق ودخل: بلسمتي

بلسم ماقدرت تتحمل اكثر وبكت بقوة

حسام بخوف ضمها: مالش يا بابا

بلسم ببكاء: مريضه قووي

حسام حس جبهتها وحضنها: اين عبايتش نخطى المستشفى

بلسم بتعب: هيذك

حسام نادى اسماء

اسماء جت وتكلمت: ماهو

حسام: لبسي بلسم نخطى المستشفى

اسماء لبستها وحضنتها للسيارة وتحركوا للمستشفى



سجاد في الجامعة وكلمه ليث: عتجي معنا نبسر هاشم في المستشفى

سجاد: هاشم ماله

ليث: تعب على اهله قبل يومين والان راقد في المستشفى

سجاد تنهد: خيرة الله نكمل محاضرتنا ونخطى

ليث: الا مناسب



بيلسان بتنيم دعاء ودعاء بتبكي ومارضيت ترقد

بيلسان بنرفزه: اررررررررقدييييييي يلعن شكلش

سكينة شلتها وعيونها ملان دموع: ويل عليش يا بيلسان

بيلسان بتسمعها بتبكي حضنتها ورضعتها وسكتت

رقية بحزن: قد كل واحد همه يكفيه حسبي الله بس

سكينة لبيلسان: قد كلمتي كميل انش عتجي خطوبة ملاك؟

بيلسان بثقة: ومادخل كميل مني الا شا اسير

كميل دخل وسمعها وتكلم: بيلسان الحقيني

بيلسان بعناد: ماعه

رقية: بيلسان زوجش عيب

بيلسان قامت للغرفة وتكتفت: خير؟

كميل: الا عتسيري هاه

بيلسان بتحدي: ايوه

شافها بنظره وتكلم: قسما بالله ماتخرجي وابسر من بتتحدي والله وطلع لش لسان تردي عليا

بيلسان ببرود: بكلم بابا

استفززززززته لالف وضحك بسخريه: هههههههههههههههه اذكرش من هو ابوش والا مايحتاج

غطت وجهها بايديها وانفجرت بكاء

حس انه تهور عض طرف لسانه وهمس: اووووووووووفففففف



سجاد ماشي مع اصحابه في المستشفى ولفته صوت معروف ومميز: يا بابا مشتيش ابره توجع توووووجع

لفت وشاف حسام وبلسم خارج الغرفة وحسام بيسحبها تدخل وتقدم بتثاقل: صصصصصصباح الخير ياعم

حسام فلتها وسلم عليه

سجاد بارتباك: عسى ما شر

ححسام تنهد: مابلا بلسم ابوها مريضه من بعد خطوبتها وماشافت عافيه

سوووووووووود وجهه وكلم بلسم بغصة واااااااضحة: سل....امات يا بلسم

بلسم شافت لعيونه الي تحجرت فيها الدموع تمنت تحضنه وتبكي بكل مافيها
شافته بعتاب وسكتت

حسام مستغرب من نظراتهم بس ما اهتم: قول لها تضرب الابره

سجاد بهدوء: كيف بلسم بكله ويمرض عشان تفتهني جربيها ماتوجعش صدقيني

بلسم باستسلام سحبت ابوها للغرفة والسجاد مشي للبيت

ليث شافه باستغراب ومشي بعده



ياسر بعدما لبس ثوبه وعسيبه وكوته خرج بهدوء

ناهد زغردت واسامة تقدم وحضنه: مبارك يا اخي

ياسر بدموع: يارزح ظهري والمحزم المليان

اسامة باس راسه: هيا نخطى شرق

ياسر شل شنطة الخطوبه ومشي واسامة شل الماء والقات



كميل كمل يلبس شافها بتبدل لدعاء وركز على ملامحها الباهتة، عيونها المنتفخة والهالات السوداء تحتهن، خدها المايل للاحمرار وابتسامتها الشاحبه
تكلم بحنان: بيلساني

بيلسان بقهر: شا اخطى عند السجاد سير الله معك

تنهد بقلة حيلة ومشي بهدوء



ملاك بتتصنع البسمة: وين بيسو يا سكينة

سكينة بقهر: دعاء مريضة وهي عندها

ملاك بتملق: كان نفسي تجي

سكينة: اسهل في العرس

ناهد تقدمت ولبستها الدبلة والكل زغردين



كميل والسجاد وياسر ويزن وكيان بيتجابروا

كميل شاف السجاد مهموم همس له: سجاد مالك

تنهد ولا شعوريا ميل راسه لكتفه وتجاهل سؤاله: وين نزار يا يياسر

كيان بيضحك: قوم من كتف اخي قلعته

كميل ابتسم: ماعلى اخوك انت

كيان قلب عيونه: اساله

فزوا كلهم على صوت ياسر: عتخلووووووووووووووووووني اجااااااااااااوب السجااااااااااااااااااااد

السجاد بفضول: ايوه وينهو

ياسر بتشويق: قلوا سرت للمصنع ودخلت من الباب ولمكتب نزار دقيت و.....

يزن بقلة صبر: يسرىىىىىىىىىىىى

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياسر خفعه: حذااااااااااااااااء

سجاد بيضحك: وانت اختصر

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بقايا قلب💔، البارت ٧٧

سكينة شافت كميل خرج وجلس معهم وقامت تدخل الغرفة

كميل بقزاز: ارجعي يا بنت

سكينة لفتت: خير؟

رقية استغربت: اخوش

ابتسمت بقهر: ههه اخي ما نكرت

كميل بقلة صبر: اقسم بالله العظيم لا اقوم اوريش كيف تردي يا قليلة الذوق

سكينة: ماتشتي

كميل تنهد: تحاكي ماحصل معش

سكينة مشيت: قلت ماعتتدخلش خلاص لا تتدخلش

كميل قام يضربها بس امه مسكته: ماعاد فيك احترام لاحد

كميل بهيجان: مششششششششششش انتتتتتيييييي قلتتتتتتتيييييييي لااااااااااا اتدخل بينننننننشششششش وبين زووووووووجشششش قلتي هكذااااااااااا اووووووو مع

امتلت عيونها دموع وهمست بغصة: ايوه قلت

رقية: خلاص تستاهلي

حاولت تكبح بكاها وتكلمت: كان قادر يفعل لك مصيبة تخرجك من شغلك ماقدرت امنعه الا هكذا

كميل فلت من امه وهمس بضعف: هددش هكذا؟

سكينة بككككككككككت: اه

تراجع لغرفته وشاف بيلسان الجالسه بسكون حط راسه على فخذها وهمس ببكاء: تاااااااااااااااااعب

بيلسان مسحت شعره بحنان وسكتت

كميل: كم الساعة

بيلسان رفعت نظرها لساعة الجدر: تسع وربع

رجع راسه للمخدة وتغطى بكله: غدوه لنا كلام



الصبح سجاد قام لبس وخرج: صباح الخير

ملاك وامه: صباح النور

ملاك مكنته قلص البن: اشرب قبلما تسير

حطه ومشي: مع الله

ملاك بقهر: عنك لا شربت اخر همي

ابتسام: مابينكم

ملاك بحقد: يخسف لا يرجع ان شاء الله

ابتسام لطمتها: اخطي كنسي يا وسخه

ملاك ببكاء: سجاد سجاد سجاد سجاد اكل سجاد شرب لا يزعل سجاد مايعجب السجاد الله يشلني من عندكم ويهنيكم بالسجاد



بلسم مشيت للمدرسة مع ابوها ونزلت من السيارة ووقفت عند الباب بتتذگكر كل لحظة مع سجاد ورجف قلبها اول ما شافته ماشي بهدوء ودبلته بيده اليمين: خخخخخخا خطب

دخلت للمدرسة بخطوات متسارعة وماعاد بتبسرش من دموعها

سارة لحقتها بخووووف: بللسسسم يا بللللللسسسسسم

بلسم طلعت الصف حطت راسها على الماسة وبكت بحرقة



كميل دق مكتب حسام ودخل اول ما جاه الاذن: وقع على استقالتي

حسام فتتتتتتح عيوووووووننننه بصددددددمه: ماااااااهوووووووو

كميل بحرقة: قرب السنة وانا بين اشتغل على حساب وجع سكينة وذلها وقع الاستقاله ماعاد اشتيش

حسام: مافهمت شي

كميل بقهر: ابببببببنك المحترم هددها بي يطردني من شغلييييييييي لووووووو تشكككككككي او تتذمر من شييييييي

حسام: نز.....

قاطعه: سد منك له انا عمل معكم يحرم عليا

حسام بقهر شل الورقه ووقعها وتكلم: كيف سكينة صدق حامل؟

كميل: ليش ماقال لكم نزار انه ضربها لما سقطت

حسام طلعوا الجن راسه: ضررررررررررربهااااااااااااااااا

كميل مشي: الله معكم وكلموا نزار ان الرازق الله وماعنموت لما نبطل نشتغل عنده

حسام ودموعه طرف عيونه: اعذرني يا كميل

رجع وباس راسه: على عيني يا عم وانا ابنكم الثاني وخادمكم اي وقت

حسام حضنه: وقالوا ليش مابتحب غير كميل بن زياد

كميل: عند حسن الظن

باسه على كتفه وودعه ورجع للمكتب بشرود



نزار قام وشاف الساعة شههههههههق بصدمممممة: عشششششششر ونصصصصصص ماااااااالش ماتقوووووومييييينييييييي

احلام بنرفزه: بتبسرني راقده جنبك او مع

نزار قام: حسبي الله بس

تحمم ونزل شاف امه بتتفرج المسلسل وتكلم: به صبوح؟

اسماء: ماشي يا قمري قد هو غداء وين انت

نزار تنهد ولا اراديا شاف نفسه امام جناح سكينة وتذكر: ماتحنب الا عريج

ابتسم بخفوت ودخل وطيفها مافارقه وجلس بهدوء



بيلسان وسكينة في المطبخ بعدما كلمتها سكينة واقنعتها انهن يعيشين لنفسهن ويطنشين الكل

بيلسان: ايوه يا سكينتي مانفسش تتغدي اليوم

حركت يدها حول راسها: امممممممم بيدزا

بيلسان: يالله يالله وانا شا اعجن وانتي عند التنور

سكينة بحماس: يلاااااااا

بيلسان حمشت كمها وبدات تجمع المكونات وتزومل: احرقي وتفجري يالبوارج واغرقي في قاعة البحر الاحمر بانخوض الحرب ضد الخوارج لو علينا الكون كله تعسكر لو علينا الكون كله تعسكر


سكينة ردت: ايش ذا الزامل زوملي حاجة نزوملها كلنا

بيلسان: ايش نزومل كان

سكينة بترفع المطبخ امد ماتكمل تعجن: تثخن القتل بغمة بندقي حين حين تحمى

بيلسان نزفتها بالماء: سعم اني حافظة حقش الزامل ذيه

سكينة شلت الطحين وسكبته فوقها

بيلسان شلت بيضه وكسرتها في راسها وضحككككككييييييين

كميل دخل وشافهن ضحك: للعشي تنظيف

بيلسان سكتت وسكينة لفتت تغسل

كميل تنهد ومشي بهدوء



بلسم وصلت البيت وطوالي لغرفتها غلقت الباب وامتدت على السرير وبكيييييييت: ياااااااااسجااااااااد لااااااااااااا تزيييييييييييد قهههههههرررررريييييي مع نزاااااااااررررر لااااااااااااا توووووووجع قلبببببببيييييي مثله

فزت اول ما سمعت صوت ابوها بيصيح: يااااااااااااسووووووويد الوووووجه يااااااااحيواااااااان

بلسم بتشفي: ان شاء الله يضربه لما يكسره تكسير يارب

نزار خرج من جناح سكينة وتكلم: هاه.....

قاطعه الملطام على وجهه بقوة: اين تربيتي الي ربيتك

Читать полностью…
Subscribe to a channel