abbotrr | Unsorted

Telegram-канал abbotrr - روايات صنعانية 📚😍

-

للصداقه💛عنوان💜 - قناه عبارھ عن ↯ ❶ ‹ - عبارآٺ⚚ ❷‹ - خلفيآٺ▽ ❸ ‹ - ڣيډيۅهاℓت🎥 ❹ ‹ - رمزييَاٺム ❺↜نكت 😂 ❻⇇اشعار 🤗 ❼⇦اغاني 🎼 ❽↤صور 📸 مكاوشة الخرفان 👌 للانضمام في قناتي بالتلجرام

Subscribe to a channel

روايات صنعانية 📚😍

.. ريما بضحكه: نياالة اخي بس معه زوجه تغسل القلب

.. رؤى: انننا اشششهد

.. وتين بتضحك بإحراج منهن......

.. وكانت هذه الفترة من افضل الايام والاوقات اللي تمر بحياتها بعيدة عن المشاكل.. بس كان موضوع محمد كاسر قلبها ومقررة تفعل حل
.
.
... الساعه اربع عصر وبعد مازفين ميار اللي طلعت أميرة بطلتها وباقي بس القليل لوما يدخل يلبسها
.. كانين جالسات ومرتاحات
.. وتين جالسه جنب ام مصطفى وعصماء وبتتجابر معاهن

.. عصماء: والله ياوتين هذه ثاني مرة ابسرش بسرتش في عرسش وانببهرت بجمالش الصدق نيالة الدكتور يوسف

.. وتين ضحكت: تسللميلي

.. ام مصطفى: ذلحين يابنتي بما انش الكبيرة قلت اكلمش من موضوع نرجس

.. وتين توترت: ايوه

.. ام مصطفى: ابني مصطفى بعد شهرين مسافر قطر تحدد له عمل هناك وكلنا عنسافر يعني ماعنقدر نفعل العرس الا الشهر اللي عيجي

.. وتين طاارت عيونها: يوووة ياخالة الاسبوع اللي عيجي عرس ميار وماعتجلس هنا الا ثلاث اسابيع وتسافر مع ماهر عُمان وكيف يعني

.. ام مصطفى بضيق: والله ماانا عارفه يابنتي عيتكلموا الرجال بس قد الخبر عندكن

.. وتين توترت وتغيرت ملامحها بضيق... قاطع سرحانها صوت رؤى: وتيني يلاه قال محمد ادي ميار قد عيدخل ماهر

.. وقفت ومسكتها وخطيين للغرفة الثانية اللي قد جهزينها ووتين خطيت تلبس العباية عشان تصورهم

.. ميار الللي مييييييته خووف وتوتر
.. ثواني ودخل ابومحمد ومحمد وعمار وماهر معاهم وام ماهر وهي مغطايه ووتين

.. خطي وسلم عليها وجلس جنبها وبهمس ممزوج بتوتر وهوه منععععجب بجمالها : الف مبروك لي ولش ياميار

.. ميار توترت وماردت

.. ابومحمد بيتحيلا لهم: الله يسعدكم ياعيالي ومااوصيك على ميار ياماهر

.. ماهر بإبتسامة وهوه خلاص اقتنع بميار: ميار في عيوني ياعم

.. خرجوا وابتدأت المراسيم ولبسها الدبله والشبكة وهي كذالك ووتين بتصورهم
.. وكان يوم جداً جمييل وراقي

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. وتين ضحكت بثقل وماردت عليه وعمار خرج وهوه نص فارح ونص متوتر

.. ضحكت وذكرت امها وامتلت عيونها بالدموع: جي ابسري يممماة خليتي وتين تشل مكانش وتتحمل مسؤليتش ورحتي لش.... تنهدت بقهر ومحست دموعها وسنبت ولفت نظرها الكيس الورد اللي فوق الدولاب وقدة ذاابل شلتة وتذكررته انها اول هدية من يوسف ابتتسمت وجلست وبتستنشق ريحة الورد وبتذكر يوسف وتبتسم شد نظرها كرت مغروس بينهن ودخلت يدها تشلة وانجرحت من الشوك ماركزت على الجرح وفتحت الكرت وبتقرأ الشعر بعيوون بتللمع بحب

.. تنهدت وضمت الكرت والورد لاصدرها: ليش هذا كلة يايوسف ليش بتغرقني بحبك هذا ليش خرجتني من مستنقعي،،، ليش خليتني احببك  ،،، ويشهد الله اننا مش عارفة كيف لوما حبيتك وانك الان من اثممممن الاشياء في حياتي كلها انا الحمدلله والشكر لله على هذه النعمة اللي اداها الله في طريقي وهي انت

.. قاطع كلامها مع نفسها صوت اشعار الرسائل وكان يوسف: افتحي الواتس يانظر عيوني

.. فتحت الوتس ووصلت رسائلة وردت:❤🫂

.. يوسف يكتب.....: قدنا فاقد لش
.. وتين ضحكت وردت: مسسرع
.. يوسف: مففففعل
.. وتين بتضحك: امممممم المهم ياشاعري الفخم شكرا
.. يوسف استغرب ورد  : ع ايش
.. وتين: على الورد والشعر اللي في الكرت ❤
.. يوسف: بالله عليش او عادش بسرتيهن ☹
.. وتين ارتبكت وماتشتي تزعلة: ههههه لا بس يعني الان بسرتهن وتذكرت اشكرك 😅
.. يوسف: مابتفعلي اتعشيتي
.. وتين ضحكت: حسستني اننا طفلة بنت اربع سنين
.. يوسف: انتي طفلتي واميرتي ودلوعتي وكلهن
.. وتين كتبت وهي متوتره: ء يوسف
.. يوسف رد: ياعيون يوسف
.. وتين: انا
.. يوسف:؟
.. وتين: انا
.. يوسف وقد هوه متوتر ومافهم ايش تشتي تقول وخاف لافيها شي: مالش او مريضه
..وتين:انا
..يوسف تنرفز:وتييين مش وقت اللغاجة ذلحييين ماهوووووه
..وتين وبتضحك وبلقانة:انا اشتي ارقد خاطرك
..يوسف بردت ملامحه بضيق ورسل :😡 افتحي الباب يلاااه شااجي اوووريش اللغاجة كيف هي
..وتين ضحكت وكتبت بسرعه:انااا احبــك احبــك خيييييييرات خيييييرات الله قووووووووووي ...ورسلت وغلقت طوالي

..يوسف بسر الرسالة وجلس بصدمة ومش مصدق وبيقراها ويعيدها ابتتتتتتتسسسسسم وتنهد:واخيييييراً...ورجع يقراها...سنب ورد الكوفيه على شعره ونزل وابتسامتة شاااقة وجهه:ماشقدر اتحمل اشتتتي اسمعها منها وجهه ل صورة

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. قرب يوسف وباسه على راسه وخرج

.. وتين خرجت وراه بضبح وابومحمد استغرب منها وبضحكة: انا عارف انها عتفعل معه الان قصة عشان ماخلاها لها تجلس ولارضيتي تعقلي ماتشتي الا قولش ههههههه

.. وتين مسكته من كتفه ومسنبين في صالة المجلس: انى منك صدق تتكلم قدام ابي وتقول بكرة واحنا هنا وانت عارف اننا اشتي ارقد اليوم واجلس لايوم الملكة لابعد بكرة

.. يوسف طارت عيونه: ايييش لابعد بكرة ماهكذا اجنني هييا اخطي البسي العباية شرررق

.. وتين بعععصبية ونظرررات: يوووسف لاتغثيني انت عارف ان انا ماااراشي احد اليوم شجلس يعني شجلس

.. يوسف مسح وجهه بضيق وبعناد : وتين مش فاضي ل عنادش ذلحين اخطي قوووا لاتضبحي بي مابش جلسه يعني مابش جلسةة اليوم

..وتين تكتفت بعناد وعيونها لاعيونه :الا شاارقد يعني شاارقد

..يوسف تكتف وبعناد اقوى وعيونه لاعيونها :مابش رقده يعني مابش رقده

.. وتين بتمسك اعصابها بالغصب وبدون شعور ومسكت يده ورفعتها وباستها وبرجاء: يوسف ياعيوني انت لاتفعل هكذا الله يخلييك خليني اجلس

.. ماركز على كلامها ابدا اكثر من ماركز على: ياعيوني انت

.. وتين وبتشد على يده وبنظرات تذوب وهدوء: تمام

.. يوسف تنهد وابتسم على شق: خلاص تمام بس لايوم الملكة لا لابكرة الصبح بس

.. وتين ماتشتي تكثر نقاش لان عيفعلوا غارة بالمعاندة قطفت وابتسمت: خلاص تمام

.. نزل نفسه وباسها في خدها وخرج بسرعه

.. وتين ضحكت بإحراج:مجنوون.... ورجعت عند ابوها ودخلت رؤى والبنات وعمار وساهرين ومفتهنين ووتين منتظرة محمد

.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. يوسف تنهد: يوسفي يوسفي يلاه قد بتدلعيني حلا ولا مابش ولف يشتي يخطى بزعل

.. وتين مسكت يدة: اوووف انى وقت ثقالتك ذلحين

.. يوسف بعتاب: وانتي هي كلمة تضمن اربع حرووف بين اتمنى اسمعها منش والان لنا شهر ونص مزوجين ولاقد سمعتها

.. وتين بتبسرة بعيونها وبتنطق في قلبها وعيونها: انا احبك اكثر من ما بتتصور

.. يوسف بلقانة ممزوجه بزعل: انا داري مابعيونش ونظراتش بتدلعيني افضل دلع واستسلم

.. وتين ضحكت: خلااص

.. يوسف وعينه على عيونها: ومالي حق اسمع من صوتش العذب يعني! وبيقرب بإتجاهها

.. وتين بتوتر وبترجع للخلف : ء ء الا لك حق

.. يوسف وباقي بيخطى : يلااه انطقيها وريحينا حرام عليش

.. وتين بتخطى لما وصلت والتصقت  للجدر: يووسف

.. يوسف بيقلدها: هااه

..  وتين وعيونها على عيونه: ابي واخوتي منتظرين لي هييا

.. يوسف بعناد: مااعه ومابش سيره الا لما تقوليها

.. وتين توترت ومش عارفه ايش تقول وبحدة: يووسف انت عارف اننا مااقدر اعبر عن مشاعري

.. يووسف وبيتأمل ملامحها: الا عتقدرري يلاه هي اربع حروف وبالعربي ماقلتلش تتحاكي صيني

.. وتين بلقانة: ماي تشينشون

.. يوسف ضحك: ماهوه هذا

.. وتين: خلاص قذا نطقتها بالصيني يلاه ابتعد وخلينا نخطى

.. تنهد بضيق وتراجع: بعيييني ياووتين شااوريش الصيني كيف هوه واخرج العناد هذا من نخرش(انفش)

.. خطيت تلبس العباية وبتضحك بحددة: تمام يلاه تأخرنا

.
.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. نزلت وتين وبسرتهم وضحكت على شكلهم كيف متكورات الاربع على يوسف

.. يوسف: خلاص خلاص طفففحت او ناويات تطفححني مرتتي عتضرربكن

.. ابتعدين منه وبحدة وصوت واحد : ااااصه

.. يوسف ضحك وبيتحيلا لهن: انتين عارفات ياربحات ان اكثر شي اشتقت له فيكن الحنجرة المشتركة

.. ضحكين وتكلمت رهف:والله فااااقدات لك موووت وكييييف جيتوووا

..يوسف بضحكة:والله جينا فوق الطائر الاسود

..ريما ضربته بخفه:اصه للقانة وليش ماقلتووا لنا

..يوسف: خليناها مفاجأةة

..رانيا:والله قد احنا فاااقداااات لك قوووووي ياكريه

.. وتين بلقانة: احححهم واحنا ماحد فقدنا

.. لفين لها وضحكين وقربين يسلمين عليها

.. وتين بتقلد زعل: مشتيش قد هوه شحت 

.. يوسف بيضحك منها

.. رُقية بحدة: اصصه ياهتلر انتي قد هي لش للنخر تشلي اخونا علينا لاخلف الدنيا وتجي تتفلسفي

.. وتين بسرتها بنظرات وضحكت: هييا ادخلي يانرجس الثانية قبل مااوريش هتلر سوا سوا

.. يوسف اعتلى صووتة بالضحكه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. ريما ورهف ورانيا فتحين فمهن بصدمه

.. ريما: ياخايسة اظهرتي وجهش الحقيقي من اول يوم

.. رُقية بصدمه: والله انش شرسه صدق

.. وتين ضحكت: كان ايش مفكرات سموني هتلر على سواد عيوني

.. يوسف ضحك وشبك يده بيدها: يوووه فدديت سواد عيووونش بس ويافديييتها هتلوورتي

..بسرته بنظرات حب وشدت على يدة

.. البنات بيبسرنّهم بنص عين وتكلمت رُقية: يخوو غاثيتوا بطني كان عتجلسوا في اليونان اخرج من السماجه هنا

.. يوسف ضحك وغمز لهن بخبث: ماذلحين جاء من عينتقم لي منكن...وسحب وتين ودخلوا وهوه يشتي يجلطهن

.. طارت عيوونهن بصدمة وقعين (فتحين فمهن)

.. رُقية قطبت حواجبها وبضحكة: مممن اووولها طيييب يايووزر عنوووريك انت وهتللورتك هذذه

.. ودخلين وراهم وهن فاااااااارحات انهم جاءوا
.
.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

بارتـات يومنـا   تفاعلوا 👆🏻😍

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة والعشرون 120☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وبعـد أسبوعين كان من افضل الايام الروتينية في حياة ابطالنا يوسف اللي كل يوم يكبر حب وتين في قلبة وخلاص وصل لامرحلة انه مُـتيّـم بها بعد ماعرف انها تحبة وبادلتة المشاعر من نظرات عيونها واعتراف عيونها بالرغم انه كان يتمنى يسمع كلمة احبك منها بس يكفي انه بيسمعها ويبسرها في عيونها ،،اما الوتين اللي كأن يوسف جلس وتربع في قلبها قد هوه مهم مهم جددداً في حياتها وحـبتة حب كبيييييير اصبح غااااالي عليها غااالي قوووي وابتدأت حياة مليئة بالحب والحنان والراحه معـه وكأنها خرجت من مستنقع الظلام الذي كانت عالقة فيه وممنونه له وبتحمد الله الذي ادخله لاحياتها وقلبها .

..الباقيين ع روتينهم بيت ابومحمد منشغلين بتجهيز ميار وعرسها وحفلة ملكتها،،،،نرجس اللي للان مش عارفة ان اللي خطبها هوه نفسة مصطفى اللي عرفتة في مواقف حربية طاحنه،،وكذالك مصطفى ،، والان نرجس خطيبته رسمي بس ماقد ادوا الخطبة وقالوا عيفعلوا خطبة وعقد وحفلة في نفس اليوم عشان يلبسها الدبلة ،،رؤى ومحمد اللي عايشين في افضل حال ورؤى بتحاول تصلح مابينه وبين وتين

..روتين الوجهه البذيء في روايتي (الصقر، سماء، شاكيرا، وباقي العصابة) جالسين بيعملوا ويشتغلوا بكل خبث وبكل شيّطنّة

..وفي بيت ابويوسف اللي منشغلين بتجهيز رهف ورانيا اللي حددوا ملكتهن بعد مايجي يوسف

.
.
.. واليوم يوم جديد ويوم وصول يوسف ووتينة من السفر  ﴿يوسف ووتينة حبيت التناسق 🙈﴾ وماحد عارف بجيتهم فعلوها مفاجأة

في بيت ابويوسف كانت ريما ورانيا في المطبخ مع الشغالة ومُهّاني(ام يوسف) وعلي (ابويوسف) ساروا يدوا ام علي(ام ابو يوسف الجده )  عشان عتجلس عندهم لانها عاد هي وصلت من دبي من بيت ابنها اخو علي اللي هناك  ............ ورهف ورانيا طالع في غرفتهن مرتاحات

.. رُقية بترف: يخوووه ذلحين احنا بنكرف هنا  والربحات جالسات معفنات في الغرفة

.. ريما ضحككت: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعليش منهن حراوي خليهن... وذلحين اخطي نفعل غداء بلدي عشان امي حنجا(جدة) انتي عارفة عتصبن بنا لو مانسبر سوا وماتشتيش ولا شغاله في البيت 

.. رُقية فتحت عيونها: ايش ايش غداء ايش؛؛؛ الشغالة عتفعله وبعدا ماقصدش ببلدي

.. ريما ضحكت: قصدي عصيد ومرق وبنت صحن من هولا (انواع من الاكلات اليمنيـه) 

.. رُقية بنظرات: وهولا كيف يفعلوهن

.. ريما ضحكت: وانتي مادراش وانتي طول عمرش ماتعرفي المطبخ وعايشه أميرة هنا وكل أكلش برستيج

.. رُقية ميلت فمها: تماام... وبعدين من عيفعل هذا اللي قلتي ما الشغاله حقنا مش يمنيه ايش عرفها

.. ريما: ومن قلش انها عتفعلهن هيه عنطبخ احنا ماتشتي امي حنجا تسمّع بنا الحارة عتقول خلينا الغريبة تطبخ والبيت ملان نسوان

.. رُقية بعيون مفتحةة: ياااااذااا الثقةةة اللي معش حسستيني انها جاية من قرية لها عشرين سنة،،، وهي جاية من دولة حضاريه فخمه وعتبسري عتجي تفعل لنا اندومي وتخرج تلعب معانا مبارة وارجع اذكرش ياريمو

.. ريما ضحكت: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيييا تمام اخطي عاونيني (ساعديني)  قبل لايجو وبعدا ذكريني من اللقانة

.. رُقية بحدة: ريما بغييير هباله وخلّي ميرسي تطبخ لنا الغدا مثل كل يوم وجي نجهز ونلبس

.. ريما بحدة: ررررقيه لاتجننيي واخطي عاونيني

.. رُقية ببرود: والله ياحجه ماانا ماشدخل المطبخ ولاشفعل شي من الغدا البلدي ع قوولش.. ولفت للشغالة:اعملي لي مكرونة بالجبن واندومي وشبس طيب

.. الشغالة: حاضر رورو

.. ابتسمت وخرجت من المطبخ وطلعت غرفتها

.. ريما طففحت من حركات رُقية العفوية ولفتت للشغالة بضبح: وانننتي جي عاونينيي ووالله لوتفعلي اللي قالت لش عليه لااوررريش اخطي نجهز الغداء اللي شااقلش انا كيف هوه ماعليش منها

.. الشغالة انصدمت واشرت براسها بمعنى تمام وخطيت تساعدها
.
.
.. في بيت مصطفى جالسه هي وامها في الصالة

.. عصماء: يمه اتصلت لي نرجس وعزمتنا عند حفلة العقد حق اختها بعد غدوة

.. ام مصطفى: ان شاءالله نسير عشان بعد حفلة العقد عيقع معاهم عرس وينشغلوا واحنا نشتي نحدد موعد الخطبة والملكة بإسرع وقت انتي عارفة مصطفى عيسافر قطر وقال عيشلنا معه

.. عصماء بضيق: بس انا خايفة يرفضوا يعني عاد وتين اختها تزوجت قبل شهر وذلحين بعد اسبوع عرس الثانيه ويعني كيف عيوافقوا يزوجوا الثالثة بعدهن بسرعه

.. ام مصطفى: خير ان شاءالله خير

.. عصماء ميلت فمها: وابنش هذا الثقييل من حين جاء من اليونان ومايضوي الا اخر الليل ومابيجلس معانا او حتى فكر يسأل من هي خطيبته وحتى حين سار عمي لابيت ابونرجس عشان يتموا الخطبة ماسار بحجة الشغل

.. ام مصطفى: ان شاءالله يتزوج ويعقل وعيتغير من البوردة حقة هذه

.. عصماء تنهدت: ان شاءالله

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة والتاسع عشر 119☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

... في اليمن الروح

.. دخل العسكري وضرب له التحية: سيدي جاءتنا اخبار بإشتباه تهريب بضائع ويمكن انها تابعه للخلية

.. سنب وضرب الطاولة بففررحه: مممن بلللغ

.. واحد شكلة عاده مسافر بس اتصلّنا قبل شويةة

.. الفندم جسار: ضخخخم كلمووه وابسروا وينه وهل بيبسرهم وجهزوا الطقومات والعسكرر

.. ضرب التحية: عووولم سيدي

.. شل الكوفية حقة وخرج وهوه مبتتتتتتسم واخيراً عيمسك خيط للخلية هذه

.
.
... في مكان عام وتحديداً قريب من المطار
.. جالس فوق السيارة وعينة على الرجال اللي قدامة: والله حركاتهم ونظراتهم فيها إنَّ بس ماعليا قد كلمت الشرطة اخطى امي عتقلق

.. شغل السيارة وبيلف يخطى وقاطعة رنة التلفون رفع السماعه ورد: ياالووه

.. العسكري: ايوه معك الشرطة انت اللي اتصلت لنا قبل شوية وبلغت بإشتباه

........: ايووة وانا الان بين ابسرهم وتأملت حركاتهم وكيف بيرشوا الحارس اللي في المطار وشكيت

.. العسكري: طيب هات لنا العنوان وينكم الان سريع وانتظر عندك الفندم يشتي يبسرك

......: ء طيب بس ليش انتظر

..العسكري: عتعرف هات العنوان

.. ادى له العنوان ومقوس شفايفة بإستغراب

.... بعد دقائق وصلوا ووقفوا بعيد

.. الفندم جسار وقد لبس لبس عادي : انا شااخطى بسيارتي وانتوا انتظروني هنا واذا وقع شي اهجموا

.. العسكر: عووولم

.. طرح السماعه في اذنه ونزل وركب سيارته وخطي وصل وسنب جنب السيارة البرادو السوداء وبيتلفت يدور الشخص اللي اتصل

..... رجع من البقالة وبيفتح السيارة

.. لفت له وكأنه عرفة وبيتعرف

.. جسار رفع الجوال واتصل للعسكري: هات لي رقمة مابين ابسر احد

.. العسكري: طيب طيب شاارسله في رسالة

.. غلق ولفت له: ء ي اخ

.. لفت له وبيتعرف: ء جسار او شبهت

.. جسار ابتسم: الا جسسار بشحمةة ولحمةة ياحييا مُـصـطفى

.. مصطفى اتسعت ابتسامته وقرب يسلم علية: يااااحيييييا ياااااحيييا وينك ياارجال

.. جسار: ايش الصدفة هذه ياشيخ كيفك وكيف اخبارك وكيفوا القعشوشه حقنا (يقصد يوسف) 

.. مُصطفى ضحك: الحممدلله نسأل عليك والقعشوشه ع قولك جالس خايس في اليونان تزوج وسحب علينا

.. جسار ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 

.. مصطفى: الا قلي وينك وليش ماجيت العرس

.. جسار: انى خليها على الله بس ماسك قضية قد شيبت راسي وفي عرس يوسف كنت مسافر اكتشفنا ان باقي العصابة في اليونان وسافرت ابسر القضية

.. مصطفى: خير خير الله يعينك وكتب الله اجرك ياضابطنا الفخم

.. جسار ابتسم ورفع جوالة يدق للرقم: ذلحين وصلنا بلاغ ان به مشتبهين هنا وجيت ابسر

.. مصطفى اتسعت عيونة وسكت

.. ثواني ورن تلفون مصطفى وجسار بيتصل بس ماركز انه نفسة

.. مصطفى ضحك لانه عرف ورفع السماعه وجاوب: الوووه

.. جسار قطب حواجبة حين سمع تردد الصوت ولف له: انت

.. مصطفى: ايوووة انا ي كونن

.. جسار ابتتتتسم: هههههههههه على غباء بين ايدديي وبين ادوورة

.. مصطفى ضحك: ماعندك حجه قد عقلك ذاب بسبب المجرمين

..جسار: هييا جي وريني وينهم من اللقانة شرررق

.. خطي ومصطفى بيأشر له بإتجاههم

.. جسار خطي وبيراقبهم بخفه وذكاء خطي لاعند واحد منهم ودكمة بتعني

..الشخص:هيييييه مالك مابتبسر الطرييق

..جسار ويشتي يفعل نثرة متعني :ماالك بتصيح هاه وقرب ودكمة..شاادكمك بالعاني ايش عتفعل

..مصطفى بيبسرهم ومفتح عيونة بصدمة

..الشخص بخوف:خلااص هاه

..جسار بصراخ:ايييش عتفعل وريني يلاااه لاانت رجال وريني عضلاتك وضاررب يلااه

..الشخص توتر وبغباء همس له:يااخي مالك عتجمع العسكر علينا خلاص انا اعتذر

.. جسار تأكد ان وراهم شي وبنفس الهمس وبذكاء : انا سيدك يامتخلف اقدرتوا تسفروا البضاعة

.. الشخص فتح عيونة وتوتر: ء ء سيدي

.. جسار تأكد الف في المية وبمسايرة: ايوووة وانت بتخرج عضلاتك وترفع صوتك هاه

.. الشخص افتجع ولانه مايعرفش اعضاء الخلية استسلم وصدقة: ء ء انا انا اسف ياسيدي

.. جسار وكاتم عصبيته: وين البضاعة وايش تحتوي

.. الشخص استغرب وبرجفه وبهمس : هناك في الحافلة به عشر بنات واربع وعشرين شاب واكياس ال.....  في الشاهي

.. فتح عيونة بصدمة وبذكاء: ايوووة وكيييف عتهربوهن

.. الشخص : ء المستخطفين قد كل واحد جاهز له جواز وتذكرة وبطاقة شخصية لكل شخص بس بإنتحال شخصية ثانية واما البضاعه منتظرين من اول وقد رشينا حارس التفتيش الاول والباقي منتظرين

.. مصطفى بيتأملهم كيف بيتهامسوا ومسنب بدهشه بس مابيسمعهم

.. جسار في نفسه: مستحيل هذا الغبي يكون من العصابة كيف لوما قر بكل شي بسرعه... تنحنح بحده: ء ووينهم شلني لاعندهم ونادي الحارس اللي رشيتوه

.. اشر براسه بمعنى تمام وخطي يورية وينهم ويدور الحارس

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة والثامن عشر 118☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.... عند سمـاء
.. جالسة في البلكونة وبتشرب نسكافية وبتفكر بكل كلام الصقر: ذلحين انا ايش يضمن لي انه ينفذ كلامه.... وبعدين على غباء فيني ليش مافكرت اسألة ايش هدفه من تدمير وتين وايش عرفة بها،،،، او بالاخص ليش مابيكشف عن وجهه قدامي وليش،،،، اووووف اووووف شااجنن،، ابتسمت بخبث.... مايهمني الاهم انه بيساعدني عشان اتززوج يوسف وهذه هي الطريقة المناسبةة واكيد ماشخرج من هنا من اليونان وارجع بلادي الا وقد اسمي سماء حرم الدكتور يوسف ال.......،،،،، هههههههههههههههها

.
.
... نرجع ل أبطـالنـا ﴿احهممم لاتمدحوني  وتـرتـكـم،،،، قلت حرام بطلنا الفخم يتوتر وحده وانتوا ماع اتوتروا معه 🌚﴾

.. ماعد قدرت تمسك نفسها من شكله وانفجررت تضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. مااستوعب ابدا وبيبسرها ورافع حاجبة

.. وتين اللي طافحه ضحكه وبتأشر بأصبعها السبابة علية: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مااللهههههههههكك صدددقههههههت كإن انا هههههههههههههحككههههههممتهههههت علييهههههك اعداهههههههههههههم

.. قطب حواجبه بغضب وللان مااستوعب

.. وتين وبتتكلم من بين ضحكه هستيرية : خلاهههههههص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا بن اممززهههههح والله اممززح  هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. مسح وجهه بضيق وخلاص جسممه انننفلت من كثر مااشتدين اعصابة

.. وتين اللي ماعد قدرت توقف من كثر مابتضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلااااص لاااتأكلنني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه  بنظررراتك ههههههههههههه انا اسفههههههههههه

.. عض على شفته بضحكه وقهر وغضب وبسر لها بحدة: هكذذذا

.. وتين ومن بين ضحكتها اللي لاول مرة تضحك من قلبها وماعد قدرت تووقف: هههههههههههههههههههههاااسسسسفففففههههههههههههه
وبتتراجع للخف

..شل نفسة ولحقهااا بضحكه وغضب

..وهي هررربت وبتضحكك وبتدور حووول الشجرر

..يوسف اللي بيررركض وراها ووتين بترركض قدامه وهي ميتتتة ضحكه
.
.

في اليمن الروح في بيت ابويوسف
جالسين كلهم في الصالة

.. ابويوسف: اتصل اول امس ابوأسامه وابوليث وقالوا اول مايرجع يوسف نفعل العقد

.. رهف ورانيا توردت خدودهن بخخخجل

.. ام يوسف: ان شاءالله خير اتصل ل يوسف ندرا ويحين عيرجع علاميد لوكان قريب يلاه نجهز من الان

.. ابويوسف: الا صح وفتح تلفونة ودق على رقم يوسف الدولي
.
.
... عندهم ماعد قدرت تركض اكثثر وجلستت على العششب وحواليها شششجر كثثثيرة

.. يوسف ولكل تعب وجلس جنبها وتمدد وبيتنفس بقوة وبعتاب وضبح: اننننى انتي ايييش هاه ايش الدم الثلج هذا اقسم بالله وقفين جميع احشائي وبيشل تراب وبيرجمة عليها

.. وتين اللي بتتأمله وتضحك وبتصلح طرحتها وبتغطي نفسها من التراب 

.. يوسف بيتنفس بصعوبة: انتييي عترجعي تجلطيني وارجع اذذذكرش وبعدين والاتقان والبرود والجمود تستحقي تمثلي في افللام الرعب

.. وتين بتضحك وبس

..يوسف:عللى الاقل بدل مابتضحكي انش بتراضيني والااان يلاااه عتقولي يايوسف احبك حراام عليش اشتي اسمعها ولاقد سمعتها بطلي رزانة

..وتين ارتبكت ومش عارفه كيف مستحييل تنطقها مررررتبكه قووي ضحكت ببإرتباك وبتحاول تتهرب

..يوسف بحدة:يلااااه والمفروووض تقوليها انتي من نفسش هذذا بين اشحتها منش شحت

.. قاطعهم رنة تلفون يوسف وبسره ابوه

..وتين اللي ابتسمت بنصر وان التلفون رن في وقتة

رد وهوه بيبسر وتين بنظرات: يااااحيا بأبو الاسد....... ههههههه........ الحمممممدلله...... مرررررتاحين.......... بعد سنه.......... ههههههههههههههههه..... لاتصددقوا....... بين اممزح ان شاءالله الاسبوع الجايي وانا واميرتي عندكم

.. وتين اللي اتسعت عيونها بصدمة واحراج

.. يوسف: ان شاءالله...... سلم لي على الربحات اللي عندك.......وامي سلم عليها...... يلاه هاه.... وغلق الخط

.. وتين بتتأمل الاشجار اللي طولهن وكأنهن بيلامسين السماء

.. يوسف شل حاجة شبه حاده ووقف ومسك يدها: جي ياماوكلي (شخصيه من شخصيات افلام الكرتون،، اللي عاش في الغابات)

.. وتين سنبت وبحدة: اللله ماوكلي ياعبسي

.. يوسف ضحك وبيسحبها: وانتي بتتأملي الاشجار والغابة حسيتش ماوكلي،،،، والصدق الصدق ملايق عليش اللقب

.. وتين ضحكت وطلعوا صلا الكوخ اللي جالسين فيه..... وكان به هناك شجره قرب يوسف وسنب عندها

.. وتين وهي جنبة: ليش طلعتنا هنا الجو نازل احلا عند الغابة والشلال

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة والسابع عشر 117☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

... خطيت من خلفها بكل خفة ونبعت ومسكتها من ظهرها بصوووت: كشششششفتش

.. نززززززلت بطوووونها من الفجيييعة وشهقت بالصامت

.. نرجس بحدة وصوت: بتتتشاقري هاه وبتفعلي نفسش الرزينة واللي مايهمها ياااافصعوونه

..ميار لفتت لها بخووف وبتررجف وبحدةة:بنننننننننت انننننننى انننننتي ماااااالش ماااالش فييييش جننننني ملذذذوع

.. محمد سمعهن وفتح البردة وميار اننننفجعت

.. نرجس ضحكت بإرتباك وتشتي تخزي بميار: بتبسر يامحمد بتتتشاقر خطيبها وبتفعل نفسها الثقييلة قبالنا

.. محمد قد عيضحك ورجع حدد ملامحه بحدة: ايش ايش

.. نرجس افتجعت لايسمّع بهن وضحكت وبلقانة: انننى ميااروة بتتشاقر خطيبها مثل ماكانت رؤى تتشاقرك

.. شهقت من باب المطبخ: نررررجوووس ويييحين

.. لفتت لها ومسكت خصرها وخرجت لسانها: وعتتتتنكري وانتي اللي خزقتي(ثقبتي) البردة (ستارة) حق غرفتة من كثر ماكنتي تتشاقري

.. محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. ورؤى اررتبكت وبتتحلف بها

..خرج عمار وهوه بيدهف ابوه وجلسوا في الصالة

.. ابومحمد بضحكة: مالكم على مياري

.. ميار اللي بتبسر نررجس بنظرااات تقتتتتتتتتتتل

.. نرجس بصوت: الله الله ابسر ياباباة ميارك اللي بتقوول مسكتها بالجرم المشهوود

.. محمد تكتف وبيتأمل نرجس بضحكه

.. ابومحمد ضحك: مابسرتيها مااافعلت

.. نرجس: بتتتشاقر الخطييب

.. الكل عدا ميار: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. قرب محمد ومسك اذنها: مابطلتي ولدنة

.. نرجس وبتتوجع: اااااااي ماااالك وانت قذك قلت لك وخطيبتك ولكل كانت تتشاقرك هن حركات البنات هكذا روحهن المشاقرة

.. محمد بضحكة: وانتي ماعتتشاقري وتفعلي  الحركات هذه اومه

.. رؤى بلقانة: ماعلى جنان هذه المجنونة ماعتكتفي بالمشاقرة عتخرج وتبسره وجهه لصورة كما وجهها مغسول بسليط (زيت سياره) 

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 

..عمار رفع يداتها يدعي بلقانة: الله يكوون في عوونك يامصطفى عتقع فيك جلطة في شرايين الكلى مش غير قرح قلب

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.
.
... نرجع للآبـطـال
.. لبس بنتطلون اسود وتشيرت اسود وجاكت طويل يوصل للركبة لونه ابيض وبوتي سبورت لونه ابيض ورد الكوفية حق الجاكت على قعشتة (شعره) ونزل لاعندها

..وصل وتكلم بصوت وضحكة: صبااااح السممك والحب

..ابتتتسمت بإحراج ولفتت له:حيا

..يوسف سنب قدامها:هتلوري مابتفعلي هنا

..وتين تنرفزت وبحدة :والله جالسة بين ازف السمك اليوم معاهن عرس وعزمني

..يوسف ضحك بصوتة كلة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

﴿مثلي امانه اكثثر شي ينررفزني لااحد بسرني بين افعل شي وهوه عارف ماهوه،،،، ويسأل ايش بتسوي حينها اتنرفزز لما يدخن البنكرياس مش غير الدماغ 😂💔 ﴾

..وتين ضحكت وبحدة:وانت قلدك الله مابتبسر جالسة وماسكه سنارة ومنتظرة تصتاد سمكة ايش يعني

..جلس جنبها: خلاااص وسكت شوية ويشتي يجننها لانه يذووووب اذا بسرها متنرفزة وبضحكة :ء وذلحين انتي هنا بتتصيدي صح

..وتين بنظظرات:يوووسف اهجججع واالله لااطرحك بعدا طعم لهولا السمك

..يوسف ضحك من قلبه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..ضحكت ولفتت للسناارة اللي بتتحرك وسنبت بفرررحه:واخييييراً واخييييراً ليييش ماتتجي من اووول

.. يوسف سنب وبيبسرها وفتح تلفونه وبيصورها فيديوه

.. خرجت السنارة بكل ذكاء ولفت بها وبحدة: يوووسف ابعدها ابعددها انا ماشااقدر

.. يوسف بيضحك وبيصور : الله وبتفعلي نفسش عمو الصياد وفي الاخير ماشقدرش

.. وتين بحددة وبتحاول تمسك السنارة والسمكه بتتمايل: يوووووووسف كااان قرررب السسسططل

.. شل السطل وبيضحك على شكلها كيف متحمسة وقربة لها وهي طرحتها بكل خفة ومشمئزة بخوف

.. يوسف ضحك: هههههههههههه بتفتجعي

.. وتين لفتت له بنظرات وهوه رافع كاميرا الجوال لاوجهها: انا!!!؟  ويحين افتجع

.. يوسف: مدري حسيتش حين بتطرحيها في السطل وقد عتموتي

.. وتين بنظرات: اهججع من اللقانة قبل مااطرحك بدالها

.. يوسف جلس وبضحكه: والله اننا تزوجت بـ غزال بريـة بدل ماافجعها انا بتفجعني هيه

.. وتين ضحكت: ذلحين هذه مدحه ولا لعنة

.. يوسف بيتحيلا لها: مدري غزال مدحهه وبرية وصف

.. وتين وقربت تبسر السمكة: ذلحين ماعنفعل بها

.. يوسف بلقانة: نضويها البيت تفعل لنا الغداء

.. وتين ضحكت: الله يقلعك مني صدق وين عنشلها

.. يوسف بضحكة : انا مااقدرش اذبح مابسرتيني جزار عندش انتي هتلر تقدري اذبحيها انتي

.. وتين بحدة: اووبسررت معي شهادة جززارة ايش عرررفني وانا وبعدا من ذكر الذبح

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة والسادس عشر 116☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. يوسف اللي بيتأملها ومبتسسم قرب وسنب جنبها ووقعت على يمينه ؛؛ شبك يده بيدها ورجع نظره للشلالات اللي قدامهم وكانت الدنيا هدوء وتكلم بكل حب ومشاعر :

.. سبحانه الخالق سبحانه البارئ سبحانة العزيز الجليل
.. سبحانه وسبحان خلقة ومن بقدرتة ارقى مراسم الكون
.. سبحانه ذي جعلني اشوف جنتـة وبديع خلـقة والاشجار والنخيل
.. سبحانه من جعل نور هالقمرا يلامس هالجفون 
.. سبحانه ذي حطني وحط قلبي بين بديعة والخليل
.. سبحانه من جعل في امامي انهار وفوق راسي نجوم وعلى يميني نور العيون
.. احترت ياربي بين قمرا هالسماء وقمراي والفرق ماهوه قليل
.. قمراي وحدها ذي نورت عمري وكل شي  ل اجلها يهون
.. لها عمري ولها عيوني ولها كل شي بس لاتختار الرحيل
.. مادامها من نصيبي والوحيده ذي هي على قلبي تموون
.. تشهد جوارحي ويشهد كياني والنجوم ذي فوقنا لها الشاهد والدليل
.. ماعمري حبيت مثلها ولا شااحب غيرها وماغيرها سلطان لقلبي بايكون
.......✍️Ⓜ
..لف لها وعرف انها مصدومه منه مسك يداتها الثنتين وبيتأمل عيونها وتكلم والحزن بيسطع من عيونة وبعتاااب :وتين ليش بتفعلي هكذا ليش بتعامليني هكذا والله ياوتين اننا احنجش حنج مايعلم به الا الله ويشهد الله اننا حاربت الاوقات والظروف عشان اخطبش ويشهد الله اننا كنت احسب الاوقات والدقائق عشان القاش كزوجة تكون نصفي الثاني مدى الحياة،،،،،عرفت ان هذك البنت كذبت عليش وسمعّتش كلام يسم البدن وخلّتش تبسريني بنظرة ثانية وفقدتي ثقتش فيني،، وكرهتيني وصدقتيها،،،،وتصدقي اننا هذك اليوم في الشركة سمعت كلامش كلة اللي كنتي تكلمي عماار مني وكيف كنتي تتكلمي عليا وكيف قلتي ونطقتي انش تكرهيني وان مستحيل تحبيني او تقبلي فيني مااقدر اوصف لش كيف تحطم قلبي مااقدر اوصف لش كيف ضـقـت وكنت اموت في الدقيقة الف موتة ماقدرتش اكرهش واجي اطلقش ماقدرتش،، ضحيت بمشاعري وضحيت بقلبي الي اكتسر وقلت شااواصل واتزوجها واعرف ليش ليش بتكرهني مستحيل اتخلى عنها حتى لوبتكرهني انا احبها بمدى كرهها لي واكثر ،،،،ولما تزوجنا كيف حطمتيني ومااكترثتي ل مشاعري وكيف فعلتي،،طيب ليش ماتسألي نفسش ليش هذا الشخص اللي سمعت انه اتزوجني بس تسلية وانه غني ومااهمه ليش سكت لي على تصرفاتي معه ليش متحملني ليش بيحاول يوضح لي حبة بإي طريقة وليش وليش،،،لو سألتي نفسش ياوتين بس هذا السؤال كنتي عتعرفي ان كل هذك الكلام كذب وان انا احبش ومستعد اضحي بنفسي عشان بس ابسرش تضحكي،،اخترتش وفضّلتش وخليتش سلطانة قلبي الوحيدة لااحد قبلش قد عرفت وحبيت ولا شاعرف واحب بعدش 

... متصصننمه مكانها وبتسمعه وعيونها ملااااان  دمووووع مش مستووعبة كلامه وعتابة اللي ظاااهر من اعمممااق قلبةةة الذي دخل في صممممميم قلبها وكأن الحرووف ذي نطقها في الشعر وفي كلامة وعتابة انعشت مشاعر في اعماقها مييييتة من زمان عجززت عجززت تتكلم عجززت ترد مش عارفه ايش تعمل مش عارفة ماتقول بتتأملة بعيووونها اللي هن اكثر شي يحبهم يوسف فيها بسرتة بعيون حمممر ممزوجه دمووع وكأنها عبرت عن حبها وتبريرها بهذك النظرات وكأنها قالت له وين كنت مختفي ياهذا،،،، وين كنت عشان تنعش مشاعر الوتين هذه اللي مايوم فكرت انها عتحب او عتعيش او عتخرج من مستنقعها وتلقى شخص يعلمها الحب ويدعي الله عشانها،،، حستة كأنة مثل الجبر في حياتها في مستنقعها المظلم،،،، مابيومها عرفت الحب او عرفت شخص يهتم بها ويهتم بحياتها ومشاعرها،،،،، كان كل تفكيرها عند اخوتها وابوها اللي برغم ماكان ابوها يغرقها بالحنان بس كانت هي بنفسها لهم الحنان كانت الام ل اخوتها والام ل ابوها كانت الاخت وكانت كل شي لهم من رباهم من رعاهم لولا الله ولولاه غرس قوة وصبر في هذه الوتين كانوا في خبر كان،،، ماكانت تفكر بنفسها ابدا انها عيجي يوم وتلقى احد يهتم ويدخل حياتها بهذه الطريقة ماكانت ابدا تفكر بهذا الشي وكان هذا الشي من المستحييل امامها عاشت وكبرت في ظرووف جددداً قاااسية منعدمه للحنان عاشت في خبايا ظلام وفي ظلم كان قاسي على قلبها الابيض الطيب لما خلاها تنعدم هذا الاحساس وتنعدم التفكير انها تعيشة،، فكرت من شافت ظلم وجبروت عمها وابن عمها ان الناس الاغنياء كلهم مثلهم بس كل همهم انهم يذلوا ويقهروا اللي اقل منهم،،، عاشت وكبرت نفسها وكبرت اخوتها بكل قوة وكل عزة نفس،،، تعقد طبعها وصارت تفكر ان هذه الاشياء وهذه المشاعر مستحيل انها تحس بهن،،، وزاد جاء كلام اريج وضرب وترر حساس في قلبها وفكرت بيوسف هذك التفكير..... نزززلت دمووعها بحررقه  ماعرفت ايش تعمل وايش تبرر

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة والخامس عشر 115☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. وتين: ء خلاص طيب طيب هات لي ميار... اعطاها ميار وتكلمت.... مياري انا شاارسل لش زلط وخلي عمار يستلمها من البنك واخرجي انتي والبنات وابدأي احجزي واتكسي الللي تشتي لاتقلقي

.. ميار: يوووه وتين لاا من وين لش انا يكفيني المهر مثل ماكفاش المهر حقش وفعلتي عرس

.. وتين بضيق: اوووف مياار ماعليش هذا وقعت لي من المشروع وانا قلت اخبيها ل عرسش وعرس عمار ونرجس

.. عمار بضحكة: على سيرة نرجووس مااقلش جو يخطبوها

.. ابتسمت بذهول: كييف

.. نرجس انحرجت وطارت الغرفة وكلهم ضحكوا

.. عمار: صاحب يوسف مصطفى جت امه قبل يومين تخطبها

.. وتين قطبت حواجبها: وانتوا ايش قلتوا

.. عمار: ابي وانا محمد موافقين لانه رجال ومكتفي والحمدلله

.. وتين ابتسمت: والقرقرة حقنا

.. عمار ضحك: عاد هي بتفعل دراما الخجل والخزا وهي قدي مييتتة من الفرحه

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. وتين بحدة: مش وقت لقانتك هات ابي اكلمة

.. اعطاه الجوال ووتين تكلمت: بس ياباة نرجس عاد. هي صغيرة عاد عتدخل 16 في شهر 8 وانا اعرف صاحب يوسف هذا بيشتغل معانا قده كبير بعمر يوسف

.. ابومحمد ابتسم: والله لو قد يتدخل النصيب يابنتي مايفرق العمر سوا طول او قصر

.. وتين ابتسمت بس متوترة: ان شاءالله خير لما اجي ونبسر يلاه مع السلامه

.. غلقت الخط وابتسمت: والله وطفلتي اللي ربيتها كبرت وجالها خطيب... تنهدت بقهر وذكرت امها: ياللليييت وانتي معانا يممة امتلت عيونها بالدموع بقهرر وحسافةة ونزليين .... مسحت دموعها بخفه ووسنبت وبتتأمل من باب البلكونة: وينه يوسف الساعة 9 وماقد جاء وين سار تنهدت وجلست منتظرة له ومقررة تعتذر منه بس مننننحررجة ومش عاارفة ليش متوترة وقلبها عيوقف كأنها اول مرة تبسره

.. قاطع سرحانها الاتصال وبسرتة وعرفتة رقم يوسف توووووترت وكأنها اول مرة ترد عليه ومش عارفة ايش هذا الاحساس

.. يوسف كان تحت فوق السيارة: هيييا رددي

.. رفعت السماعه وردت وقلبها عيوقف من كثر مابيدق وبتحاول توزن صوتها: الوه

.. يوسف اللي اشتاق ل حدتها وصياحها ويشتي ينرفزها: سااااعة لما تجاااووبي وييين انتي

.. ابتسمت لاارادي وبهدوء: ء قذا رديت

.. فتح عيونة بصدمة ومش مستوعب: ء وتين؟

...بنفس الابتسامة: ايوووة

.. يوسف مسك جبينه وبيتحسس نفسة ومششش مصدددق انها بتتكلم معه بكل هذه الهداوة تنحنح بحده ومتوقع الف في المية انها عترفض : ء البسي وانزلي انا منتظر لش فوق السيارة والبسي حاجة ثقيلة لان الدنيا ثلوووج

.. وتين ابتسمت وسنبت : ء طيب يلاه

.. يوسف بصدمة: هاه

.. وتين غمضت عيونها وبحدة: تمممام

.. يوسف اصتدم وماعد تكلم

.. غلقت الخط وقامت تلبس

.. يوسف تحسس جبينة مرة ثانية: والله ماانا حامي مالها هذه نزل عليها الوحي..... ارتسمت ابتسامة مصدومة على وجههه وارتاح انه افتك من جنانها ووافقت تخرج معه
.
.
... في مكان بعييد من هنااا جالسين في مكان عام وعلى طاولة
.. سماء بحدة: كييييف يعننني اصبببر شهرررين

.. الصقر بحده وهوه متلثم وللان ماقد كشف وجهه لها ولا بيكشفه لااحد: يااابنننت اعقققلي وافهمممي

.. سماء: اييش اعقققل انت مش انت عااارف كم تعببت عشان اصور الملفات وفي الاخير تقول اصبرري شهرين انا مااشاااصبرش الصددق شاااابيع المشروع بإسم وتين وحبسوها هنا وخلاص

.. ضرب الطاولة بغضب لما لفتوا لهم الناس كلهم قبض يده بغضب وتدارك غضبة ومن بين اسنانه: بننننت افهممممي ما بيننن اقووول يعني لاحبسستي وتين خلاص يوسف عيتركها انتي بعقلش ولا لا الرجال يمووت فيها ومستعد يحرق كل سجون اليونان عشانها وقادر يثبت برائتها وخرجها وانش ولا استفدتي شي الا زيدتي حبهم لبعض

.. سماء اقتتتهرت: طييب ايش نعمل

.. الصقر: ابسري اولاً لازم.......... وحكى لها جميع الخطة (عتعرفوا ماهي في البارتات) 

.
.
... لبست عباية رمادي واسعه ولبست جاكت اسود يوصل لاتحت الركبة فيه ريش وانييق ولبست طرحة رمادي وردت الكمامه السوداء على وجهها لانها محجبه وهنا مايلبسين براقع بس وتين كانت تتلثم بالكمامه ومابتخرج خيرات شلت شنطة يد رمادي وبوتي رمادي سبورت ولبسته وشلت تلفونها وخرجت

.. بسرها وابتسم

.. وصلت وفتحت السيارة ودخلت

.. يوسف بيبسرها بإبتسامة: ء انا كان معي عمل ماروحت العصر

.. وتين لفتت له: وانا رقدت بعد العصر

.. مسسستغرب منها ومش مصدق ان وتين اللي كانت تدور المشاكل معه على الكلمة بتحاكية بهدوء

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة والرابع عشر 114☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. سرفت نكس رأسه: ء استطاعوا الهروب لكن لاتقلق لم تُمسك الشرطة بهم

.. ضرب الطاولة بغضب: وكييف عرفت ان الشرطة لم تمممسك بهم

.. سرفت: لوكانت امسكت بهم كنا عرفنا من قبل الاخبار ياسيدي لذالك لاتقلق سوف نجدهم وانت تعلم ان سجن بيرم لايطل الا على البحر والغابات الكثيييفة لايستطيعون الهرب اكثر من ذالك

.. النمرود بضيق: حسنا حسنا ابحثوا عنهم والان اجري مكالمة ضرورية في الهاتف مع الصقر وشكيرا من اجل البضاعة واخبرهم ان يبدأوا بالسفر والتهريب

.. سرفت: حسنا لكن ان اخبروني انها لم تكتمل بعد

.. بصرررراخ: ليييس مهم سنكملها من هنااا اخبرررهم ان يهربوا الموجود حاااالاً

.. اشر له براسه بمعنى تمام واعطاه ظهره وخرج

.
.
.... بترركض في شووارع اليونان بخووف شالت البرقع ولبست الطرحه والكمامه وبتخطى بخوف رفعت جوالها واتصلت للصقر: الوووه الصقر ووينك قد اقدرت اهرب

.. الصقر: مممتاز ياسماء الان سيري للعنوان اللي عترسلةة لش وابقي هناك لما اقول لش ايش عنعمل

.. سماء بخوف: بس ايش عيقولوا اهلي ياصقر ليش مارجعت معاهم

.. الصقر بخبث : مش انتي تموتي على يوسف وتشتي تتخلصي من وتين ابرردي من اهلش واختاري حبش ولاتفكري في احد الا نفسش

.. سكتت بضيق بس مقتنعة: ء يلاه

..غلق الخط ورجم التلفون: هههههههههههههههها ايييش هذذذه البببنت الغبببيةة بس حلوووو عتقدددر انفذذذ خطتتتتي بكل نجااااح قاطع راحته الاتصال وبسرة وفز: هلوو

.. سرفت: هلو مستر صقر

.. الصقر: نعم كيف حالك ياسرفت

.. سرفت: لقد علمنا انك هنا في اليونان

.. الصقر بتوتر: اجل اجل انا هنا

.. سرفت: حسنا اذهب الى العنوان الذي سأخبرك به سنعقد اجتماع والنمرود يريد مقابلتك حالاً

.. بتوتر: حسنا سوف أ أتـي
.. غلق الخط وسنب وخطي

.
.
.. عند وتين دخلت الشقةة وجلست في الصالة بإنهيار: يااربي ايييش هذذذا ايييش التصررفات هذذذه كل يوووم اكتتششف في حيااتي خبايا جددديييدة اووووف اووووف.......... مسكت على وجهها بضيق وبتتذكر كلامها وتفكيرها عن يوسف وبتضيييق بندددم.... فكرت به كيف اهتم بها وبااهلها من اول ماعرفته وفكرت كيف كان يساعدهم في جميع الحالات .... تذكرت امه وخواته وكيف كل شي بيثبت لها انه بيحبها موووت وبصووت مبحووح: ايييش هذذذا ياوووتين ايييش صدددقتي واحدده خسيسه وجرررحتي مشاااعر الرجّااال.... تضايق صوتها بالبكاء: بسسس يااربي والله ماكنت عااارفةة صدددقتها مددري كيف صددقتها وماوثقت فيه اصصلا كييف اوثق وانا ماااعرفه ولوكان حد غيري كان عممل نففس الشييي اوووووووف كيف اعتذر منه والله مالي وجهه ابسره

.. نزلت دمعتها بحررقه وضاااايقة بها الوسيعةة وارتخى جسمها ورقدت بتعب
.
.
... عند يووسف جالس في تلة كبييييرة تطل على شلالات وزهور ووديان وخضررره والجو عنده جنة جنة رافع رجولة لاصدرة وماسك لهن بضيق ويداته على راسة وبيتذكر كلامها اللي سمعه منها حين بتكلم عمار: معقولةةةة قالت كل هذك الكلام ومارضت تتفاهم معي او تقبل فيني بسبب اريج،،،، بس كيف تصددقها كييف توثق بكلامها مستتحيل مسسستحيل كانت عتجي تعاتبني كانت عتصيح بس تفعل هكذاك وتشل فكرة عني اننا..... سكت بقهر ورفع راسة للسماء: اييشش اعممل يااربي حبيتها اكثر من نفسي وانت ياالله حبيتني وخليتها من نصيبي وجمعت بيننا بالحلال بسس مااقددرت افهم طبعها ماقدرت اتفاهم معاها تعبت تعبببت والله ماكنييت لها في قلبي الا الحب ولافي يوم فكرت بها بطريقة ثانية اتخذتها هديتي في الدنيا منك ياالله وهي وهي ولافكرت ولا ل ثواني عن مشاعري او حتى بسرت الامر بنظرة سلمية انا الصدق تعبت تعبت...... سكت شوية وبعدين تكلم،،،، بس كلام اريج يسم البدن ولو كانت غيرها كانت عتفعل نفس الشي وبعدين كيف تكلمني وكيف توثق فيني وهي ماتعررفني اوووووووف اووووووف يااااوتيييين انا الصدق ضروري اليوم افعل حل ضروووري حل
.
.
... في اليمن الروح
.. وفي مكان اول مرة نزووره
.. العسكري دخل والقى التحية: تحياتي سيدي جت اخبار من دولة اليونان بهروب سجن يتضمن جميع المحبوسين والمهربين الذي لهم ضايعين 15 سنة وأيضاً المجرمين ماتركوا الامر بهذه السهولة وحلقوا بطائراتهم وقصفوا السجن واحرقوا الموجودين وجميع الادلة بس لدينا خبر ان منهم هربوا

.. ضرب الطاولة بفرحة: اكييييد لو نلقىى واااحد من اللي هربوووا عننننقدر نمممممسك طرررف الخيييط ومسكنا الخـلية ياااربي لك الحمد فتحت لنا امل نمسك المجرمميين

.. العسكري: بس يافندم جسار انت قلت انك عتنسحب منها

.. جسار:اوووف انا بس عصصصبت هذك اليوم من المدير العام ولا ماشنسحب وهذه الخلية شاامسكها شااامسكها وبين اتواصل مع الضباط اللي في اليونان وعندهم معلومات اكثثر مني

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة والثالث عشر 113☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. مصطفى بجدية: صدق صدق ويحين عتسافروا لان انا بعد ثلاث اشهر وبعد عرسي بالضبط شااسافر قطر

.. يوسف قطب حواجبة: لحظة لحظة ايش عرسي

.. مصطفى ضحك: ابشررك امي لاقت لي خطيبة

.. يوسف بلقانة: الله وفارح!؟

.. مصطفى بضحكة: كان ماتشتي او ماكتبوا الزواجة الا لك

..يوسف يشتي يجننة: خلاص رحلك انت طالق بالثلاث

.. مصطفى اتسعت عيونه ويشتي يسايرة وضربه في كتفه: ماااال امممك ايش قلت وتسخخى تطلقني

.. يوسف ببرود وضحكه : انت طالق بالثلاث قلت

.. مصطفى ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقلع وجهك

.. يوسف جلس وهوه بيضحك  : عيس علاسب ماتتزوج الا بعد ثلاثة اشهر

.. مصطفى لف له بنص عين: وليييش

.. يوسف بضحكة: لوما تكمل العدة

.. مصطفى ضربه في راسة بعصبيةة: وللللد جلدددك بيحكك اومه خلاااص من اللغاج او دخلت في الجو بتتعلم الطلاق فيني

.. يوسف بلقانة: وانا ماقلت انت طالق ماقلت

..  مصطفى بيقلدة: وانا ماقلت.... شلوا نخرتك هذه
.
.
..عند وتين
وتين:كنتوا عتزيدوا تجلسوا

.. المديرة: ايش نفعل يابنتي قد جلسنا للوقت المحدد لنا

.. وتين: ء طيب وين سماء

.. المديرة: والله عادها في الشقة بتجهز

.. وتين لفتت وبسرت يوسف جالس مع صاحبة بيضحك ورجع لفتت لها : ء خلاص انا شااطلع لاعندها

.. تركتهن وخطيت لاالشقة اللي فيها سماء 
.
.
... بعد ثواني وصلت وخرجت من الاصنصير وبتخطى في الممر بتدور رقم الشقةة شد سماعها الصوت من الشقة اللي على يمينها وكان الباب مفتوح

.
.
.. غرام: اررييج لاتجنننيني واخطي نررجع بعدا من عيرجعنا من هنا من طرف الدنيا اعقققلي

.. اريج ببكاء: مسسستتتحيل اتتترك يوووسف عند هذذذك المتوووحشة مسستتحيل

.. غرام: ارريج افهممي مااافهمتتي كلاام مصطفى يووسف مستتحييل يكوون لش مستتتحيييل قده مززوج مزززوج،،،، ماكااان يببسر لاعنندش ايااام الجااامعة وهوه عازب مستتتقل عاد عيبسرش الااان اعقققلييي من الجنننان يكفي اللي قد فعلتييه

.. اريج بجنان وبكاء: انتي انتي عتبسرري مررتةة عتتتطلب الطلااااق ويج ويجججي يتتتزووجنني انااا

.. غرام اتسعت عيونها: كييييف مررتة عتتتطلب الطلاااق اعقققلي

..اريج: نسيييتي اننا كذذبت عليها وقلت لها ان يوسف خطيبي وان احنا بنتواصل نسيتي اننا قلتلها انه تزوجها عشان يتسسلى وانه بيتسلى بالبناات وهي مثلللهن

.. غرام: اررررريج انتي بعقللش ذلحين قد سألت يوسف وهوه قال لها انش بتتككذذبي وانه لايعرررف بنات ولا في يوووم عرررف البنااات او حتى يبسسر لهن واكيييد مستتتحيل تصددددقش انتي وتكذذب زوجهها مابتبسسسري كيييف يوووسف مجنننووون علييييها وظاااهر حبةة لها في عيييونه

.. اريج قد عتتكلم وقاطعهن صوت الباب اللي انصررع بقووة 

.. لفتين بخوف وبسرينها وتين وانفجعين

.
.
..عند يوسف ومصطفى
.. مصطفى: ء يوسف اشتي اكلمك

.. يوسف: ايش

.. مصطفى: قبل يومين لقيت اريج و....... وحكى له كل شي

.. فتتتتح عيووونة بغضضب وسنب : السسسسسساااااااافلة

.. مصطفى سنب : يوووسف اهدددء ماعتغييير شيء ذلحين للصيااح

.. يوسف احتدت ملامحه لاغضضب وتذذكر كل كلاام وتيين هذك الليلة

.. مصطفى مسكة من اكتافه: يوسف ابسر انا ماكلمتك الا وانا مش عارف ايش حصل لك هذك الليلة وجننت نص شهر ولما قالت لي هذه المنحطة انها مدري ايش قالت ل مرتك فكرت ان مرتك صدقتها ومدري ايش قالت لك المهم،،،،، الان صياحك وجنانك مع اريج مابش منه فايدة وانت عارف انها مررريضةة ماعتسفيد مابلا كلم مرتك وفهمها ان مابش بينك وبين هذه المريضه شيء وانها تشتي تخرب بينكم

.. ساكت وبيسمعه وعينه على نقطة معيينة وقد عينففجر شل نفسه وخطي وهوه معصصصب

.. مصطفى: يوسف يووسف ها ها ورررع (انتظر)  وين عتسسير

.. مطنش له وماوقف

.
.
...نرجع لهن
.. وقفت غرام بإرتباك: ء ء وت ين

.. دخلت لاعندهن وبتبسرهن بسخررية وبسرت اريج في الارض مسكتها من جاكتها ووقفتها بغضضضب: اااااااانننتي ممممن مفكككككرررة حاااااالش  هااااااااه

.. اريج بصرراخ: اتتتتتررركيييني

.. وتين وعيووونها حممممر عينفجررين وبدون شعور: مممممن مفكككككرة حاااالش تككككذذبي علييا وتألفّي وتخرجي سيناريوووو على زوووجني هااااااااه ومممممن مفكككرة حاااالش تتكلمممي بهذذذك الكلاااام اللي يخررب بيوووت

.. اريج بصرراخ: لااان يوووووسف لييي ليييي اناااا وشاااافعل المسسسستحييل عشاااان اششله مممممنش

.. غرام بكت وبتحاول تسحب اريج من وتين

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة والثاني عشر 112☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. ريما بملل: اوووف اكثر من اسبوع ويوزر مابحد هوه ضبح

.. ام يوسف: ههههههههه قد جلس في صنعاء نص شهر ليش ماذلحين فقدتنّـه

.. رُقية بضيق: اووووف لوعاد كان ريان هنا هذا قاموا يسافروا كلهم قلع وجيههم بس

.. رهف: والله ان البيت شوعة ويحيين عيرجعوا

.. رانيا: اليوم ياباة الصدق اتصلة وقول له يرجعوا

.. رُقية: ايووة الحراوه يكملوا شهر العسل هنا ايش فيها وانا شااتكفل بكل راحتهم شخصياً....وريانوه لاهوه يشتي شهر عسل لوحدة يجي ولايقلق

.. ابويوسف وام يوسف ضحكوا

.. ابويوسف:خلاص شااكلم يوسف اليوم وابسر ويحين عيرجعوا اصتبحين

.
.
عند محمد
.. خرجوا من الفندق والان خاطيين بإتجاه البيت وهم مرررررتاحيين

.. رؤى اللي فاارحة بمحمد فرح الدنيا وكيفه معاها ويحبها وخلاص نست كل اوجاعها اللي عاشتهن

.
.
.... وصلوا بيت ابومحمد ونزلوا ومحمد مد يدة ل رؤى ومسكتها بخجل ودخلوا

.. سمعوا دقة الباب وسارت ميار تفتح اول مابسرتهم اتسعت ابتسامتها: يااااحييا الله بالحراوه

.. محمد ابتسم وسلموا عليها ودخلوا

.. ابومحمد بيتحيلا لهم: ياحييا ياحييا ودام الله السرور

.. رؤى انحرجت وابتسمت

.. جت نرجس وبتبسر عمار بنظرات وسلمت عليهم وجلست وميار سارت تدي العصير

.. ابومحمد لف لهم: هيا كيفكم مرتاحين

.. محمد: الحمدلله ياباة مرتاحين قووي

.. جت ميار بالعصير وبيتجابروا براحهه

.. ابومحمد في نص المجبر: امس اتصل لي ماهر وقال وقع له شغل وضروري يفعل العرس نهاية الشهر

.. ميار شرغت بالعصير وبتكح ونرجس ورؤى فتحين عيونهن بصدمةة

.. محمد قطب حواجبة: غريبة ماكلمنني

.. ابومحمد وعينة على ميار بعد ماهدأت: عادة كلمني امس ايش رأيش يابنتي موافقة

.. ميار: بس وتين مسافرة ياباباة ومدري ايحين عتجي يمكن مش نهاية الشهر

.. محمد بضيق: لاتقلقي من هذه الناحية اكيد عتعرف ان معش عرس وتجي

.. نرجس بضيق: بس كأنوا استعجل ياباباة هوه قال بعد شهرين

.. ابومحمد: قال وقع معه عمل خارج البلد وعيبقى سنة يعني مامعه الا هذا الشهر هنا

.. ميار ضاااقت وتوترت

.. رؤى مسكت يدها وبتهديها

.. عمار: واحنا ليش نحلبط الرجال خطب في رمضان وقذا للان شهر واكثر وهوه معه عمل

.. محمد بشبه ابتسامة: خلاص مابش مشكلة ولفت ل ميار: وانتي ابدأي اتجهزي واتكسي

.. ميار وقفت بقهر: ماشااتعرس وماشااتكسى الا ووتين هنننا يكفيي رؤى تزووجت وهي مابححد
.. وعطتهم ظهرها ودخلت الغرفة وغلقت ورؤى ونرجس لحقنّها

.. محمد ضبح: يااااذا الوووتين اتصلوووا لها وقلوا لها تجي

.. ابومحمد بحدة: محمممد ووتين اختتك

.. سكت بضيق والجوّ تكهرب
.
.
.. في اليـونان
.. جهزت الصبوح وطرحته على الطاولة بعد ماجهزت وخطيت تقيم يوسف
.. دخلت للغرفة ووبسرت وان مابحد سمعت صوت الماء وعرفتة في الحمام رجعت على وراها وجلست فوق الطاولة منتظرة

.. خرج وبينشف شعره بعد ماغير ملابسة وخطي للصالة والمنشفة على شعره بسرها وابتسم بضيق: صباح الخير

.. بدون ماتلف له: صباح النور

.. جلس فوق الطاولة وبيبسر الصبوح اللي قد فعلتة ويفتح النفس وبدأوا يصتبحوا والصمت سيد الموقف

.
.
... تحت في شقة سماء بتكلم التلفون: امس الليل سرت وصورت كل الاوراق.....وحكت له كل شيء

.. الصقر ارتفعت ضحكتةة: ياااسلام علللليش ياسلااام عليش ي سماااء والله انش خطييرة وذكيية

.. سماء ابتسمت: طيب الان ايش اعمل ابدأ اسرب المعلومات والصق التهمه على وتين

.. الصقر: لا انتظري ولا قد تفعلي شيء في بالي خطة عتقلب كل شيء رأس على عقب

.. سماء: ليييش انتظظظر ولو يسافروا واحنا اليووم عنسااافر

.. الصقر: يسافروا سهل هم عيرجعوا انتي الان لاقد تفعلي شيء وجي اليوم لا....... وانا شااكلمش بخطتي وبعدين انتي ماعتسافري عتجلسي  هنا في اليونان وشاافهمش اليوم كل شي جي للعنوان وبس يلاه....وغلق الخط

.. بسرته غلق وتنهدت بضيق: اييش هذا مشنا مصددقة اننا لاقيت شي ابعد وتين من طريقي  وهوه يقول انتظري معي خطة اووووف بس مش مشكلة لااجل يوسف شاانتظر عممري وايش قصده ان انا ماشااسافر

..قاطعها دقت الباب ودخلت: ء سماء ماقد جهزتي للان الطيارة موعدها بعد العصر

.. سماء توترت: ء يلاه يلاه شااجهز انتي اخطي
.
.
... شل جاكيتة ولبس من شاف رسالة مصطفى اللي بيقول له ينزل عشان يبسرة لف لها بهدوء: ء وتين

.. بسرت له وبنفس الهدوء : ها

..يوسف:اليوم جميع الكادر عيرجعوا اليمن وانا شاانزل الان ابسر مصطفى تشتي تنزلي تبسري زميلاتش تعالي

..سكتت وخطيت تلبس عشان تبسر سماء

..بعد ثواني وقد جهزوا خرجوا من الشقة ونازلين من الدرج

..وتين بحدة :واحنا متى عنسافر خلاص كمل الشغل

..يوسف بغصة ولف لها:عنزيد نجلس هنا اسبوع 

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة وخمسة وعشرون 125☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

..عند وتين مرتببكة وبتضحكك بإحراج :هههههه والله اننا كتبتها له اووف وبتضحك بإحراج

.. ثواني وفزت على اتصال يوسف بسرتة بحده: يهييي علينا هذا متعمد يطفحني من الخزا والله... رجعته مشغول

.. يوسف وهوه خارج باب حوشهم ابتسم وكتب لها رسالة: اخرجي افتحي لي الباب قبل مااتسلق من الجدار مثل السرق هيييا

.. بسرت الرسالة وفتحت عيونها: لاااااا ماهذا اكيد مابش عقل معه

.. جت رؤى لاعندها: وتييين هيا قد جهزنا فوشار وعنتابع فلم

.. وتين وهي بتدور طرحه تتحجب وبالصدفه طلع الشال حق يوسف اللي كانت راكنة انه حق عمار وشلتة وتحجبت به

.. رؤى: الجنان صدقتي نفسش انش محاربه بهذا الشال وعتسيري تحاربي

.. وتين ضحكت بإرتباك : من قلش

.. رؤى وهي بتضحك: قلنا عمار ولو تبسري هذا الشال حق.....

.. وقاطعتها حين رن تلفونها : المجنون حقي جاء  لاهنا

.. رؤى ضحكت بصوتها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الجنااان ايش يشتي

.. وتين ضحكت: شاابسرة وارجع اقول لش بكل شي

..  رؤى: اييوة اشتتي اليوم اعررف قصة حبكم

.. وتين خرجت وهي بتضحك

.. رؤى ضحكت: مش قلتلش عيجي اليوم اللي تحبي وماعاد تختفي ابتسامتش ياوتين... تنهدت وشلت تلفونها وبتتصل ل محمد
.
.
.. فتحت الباب وبسرتة بحده: انننى انت وييين نككعت عقللك هاه

.. يوسف بسرها وانلجم ودخل ومسنبين في الحوش والقمر منوره الدنيا

.. وتين بنظرات: يوووسف!!!! 

.. يوسف بدون سابق انذار قرب وحضنها: يعني انتي متعمدة تقتليني هاه

.. وتين انحرجت وخايفه لااحد يخرج: يووسف بطل خباااالة لااحد يجي

.. يوسف ابتعد وبسرها وبيتحيلا للشال اللي عليها وشعرها باين منه: انتي دارية ان هذا الشال لو كنت داري ان مصيرة عيرجع لش كنت شااخلية في حضني ليلة مع النهار

.. وتين قطبت حواجبها بإستغراب

.. يوسف ضحك: هذا شالي بقي مع عمار واداه القدر وتلثمتي به وبسرتش وصعقتتي قلبي

.. وتين طاارت عيونها: شاااااالك

.. يوسف ابتسم: إييييه شالي ياهتلوررتي

.. وتين مااستوعبت ودعممت: ذلحين ايش تشتي

.. يوسف بلقافة: مافهمت الرسالة اشتي تفهميني

.. وتين بحدة: يووسف اتممسى على راسك واخطى من هنا لااحد يجي

..يوسف بنظرات :يوووه حسستيني انني حبيبش وبنلتقي انا زوجش ياصرعا يجي من جاء ماهمني

..وتين بحده :يووووسف

.. يوسف تكتف بيداته لاخلف ظهره وقرب وجهه بلقانة: ماعتفعلي عتذببحيني

.. وتين قد عتتكلم وانفتح باب الحوش وانفجعوا وكان محمد

.. وتين انننننحرررجت وبنفس الوقت فارحه انها بسرت محمد

.. يوسف بيبتسم

.. محمد بنص عين: ايش به هنا

.. وتين خطيت تسلم علية بلهفه وهوه مد يدة بمعنى يوقفها واعطاهم نظرات ودخل

.. يوسف طاارت عيونه وفتح فمه بصدمةةةة

.. وتين انننننققققههررت وامتلت عيونها بالدمووع كان موقف شووع بالذات قدام زوجها ؛؛؛ لفتت ل يوسف بغغضب

.. يوسف تأمل عيونها اللي رغم ماظاهر فيهن القهر الا وقووتها البارزة فيهن تغلب الوجع

.. وتين بصوت مبحوح: يوسف انا اسفة اخطى من هنا قبل لااغثييكك

.. استتغرب وبحزم: وتين مااابه ليش بيتصررف معش هكذا

.. وتين غممضت عيونها بقهر وفتحتهن بحده: يييووسف الله يحفظك انا شااكلمك بس الان لا

.. تنهد بضيق: يلاه خير.. وخطي يخرج بزعل

.. اوجعها قلبها عليه وبدون سابق انذار قربت وباسته في خده وبهمس: احبك....... وطارت البيت وغلقت

.. تصنننننم مكانة ومسك خده ومفتح عيونه لف لاخلفه وقد غلقت الباب ابتتتتتسم براحه بس تصرف محمد وكيف قهرها مضيق عليه شل نفسه وخرج
.
.
.. واليوم يوم جديد وتحديداً يوم عقد ميار
.. بيجهزين البيت ويرتبين وكانت حفلة تضمن الاهل والاصدقاء فقط

.. رؤى ووتين في المطبخ بيجهزين الضيافه ونرجس عند ميار في الغرفه هي والمكوفرة وبيجهزين ميار وجين ريما ورهف يساعدين وتين

.. في المطبخ
.. رؤى بتبسر وتين اللي جالسة بتراسل يوسف وقد لهم نص ساعة: بننننت انى مابتمّلوا ايذا انا ومحمد ماقد كملنا الشهر مابنفعل مثلكم

.. وتين ضحكت وبحدة: وانتي ماحارق ريشش معش تلفونش هيذك هاه  اخطي  راسلية من ماسكش 

.. رؤى ضحكت: والله ان موضوع اعتارفكم في الليل وعلى اشعار يوسف وكوخ وشلالات وغابه ومناظر مرتفعه اقسسم بالله مثل المسلسلات

.. وتين ضحكت
..(طبعاً ماكلمت رؤى بجميع التفاصيل من اريج والخ....  ماكلمتها الا انها اعترفت له واعترف لها  بس)

.. رؤى: هييا بسرتي مش قلتلش انش عتحبي بدون شعوور

.. وتين ضحكت: تمام فهمنا

.. دخلت ريما: وتين ماااديتي مصورة

..وتين بضيق: مالقيت كلهن رفضين الحجز من يومين

.. ريما: طيب ومن عيصور

.. رؤى بضحكة: الكيميائية حقنا هي تعشق التصوير عتصورهم هي

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة واربعة وعشرون 124☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

... الساعة عشر مساء في بيت ابويوسف
.. ام يوسف: ليش ماسرت تدي ريان

.. يوسف بضيق: يمممة مالكم اوهوه جاهل هوه داري بالطريق وقد اتصلته وقال قد هوه قريب

.. رُقية بلقانة: يااااربي والجنننان والضيق وقلاب الصور حين الوتين في بيتهم مالك ياخي ايذه عندك من شهر ونص خليها تبسر اهلها

.. يوسف بنظرات: انتييي بالذااات اسسسكتي

.. الجدة: سقى الله ايام زمان اللي ماكانوا يعرفوا نسوانهم الا راس السنة حسنة ماهذا عيطفح وهوه غير يوم

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. يوسف بيضحك بضيق وفي نفسه: لوبيدي لااطرحها في قفص واهرب خلف الدنيا ولااخلي احد يبسرها او تختفي عن نظري ولو ل ثانية

.. قاطعهم فتحة الباب وكان ريان: سلاااام

.. سنبوا وسلموا علية وهوه جلس جنب امة: نوووورتي اليمن ياحبية قلبي ياصفية

.. الجدة بحدة: مابطلت كلامك هذا اللي يسم البدن وبعدا لاتحاكيني ولا انت ابني

.. ريان ضحك والكل بيضحك: اوووه ليش ياصفصوفة قلبي

.. الجدة: كما قد قررت تتزوج ارجع انا امك

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. يوسف بيضحك بضيق وبيفتح الوتس وبيبسر وتين عاد هي غلقت قبل ساعه وبيفعل لها رسايل
.. اوووووووف منشش 😭
.. من قلللي اخلييش تجلسي البييت شوووعة ماشقدر ارقد
.. هييا ويننتي افتتتحي

.. ريان لفت له بضحكة: ايذا عريس الغفلةة هاه قد خلينا الزواجة له

.. ريما بلقانة: اوووه مايووسف اخي في قاموسه انه اول واحد يتزوج ابسر كيف قد عيطفح وعاقد النونة ان زوجتة عتجلس اليوم في بيتهم

.. ريان بضحكةة: يااااخي وانت ماااالك خف على رووحك من الخبالة عتطفح من كثرر الحب

.. يوسف سنب وعطاهم ظهره وطلع غرفته وبضحكة : مادددخلكم مني

.. ام يوسف بضيق: والله اننا شاكة انها فعلت له شي

.. رانيا ضحكت: انا اشهد سحرتة بجمالها

.. رهف بتأييد: وطبعها ولكل

.. ريان بزلة لسان: الا صدق والله انها مزززة وطبعها عجبني انا ولكل

.. لفوا له كلهم بنظررات وتكلمت امه: ماااهوووه مااااقلت

.. ريان اارتبك : ههههههه ماقلت

.. ابويوسف بحدة: ولد اعققل انت الان بمقام عمها لو يسمعك يوسف لايتوطى ببطنك وماالومة الولد قده مجنون

.. الكل عدا ام يوسف اللي ساكتة بضيق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. ام يوسف في نفسها: معقولة تغير ولدي علينا معقوولة تعلمة وتشله علينا هاه كيف قد هوه مجنون عليها.... لا لا... ايش بتقولي يامُهّاني وتين طيوبة ماعتفعلها ولاتنسي انتي اقتنعتي بها علاميد راحة ولدش بس شااخلي تركيزي عليها مستحيل اخليها تشل ولدي عليا
.
.
..... في بيت ابومحمد دخلت غرفتها وجالسة بتدور في دولابها

.. دخل عمار لاعندها: وتيني

.. لفتت له بإبتسامة: هاه

.. عمار جلس: كيف انتي ي اختي مفتهنه مع يوسف مابيغثيش

.. وتين ضحكت:ايش مناسبة هذا الكلام ياعمار

..عمار ضحك:يعني اشتي افعل نفسي الاخ المثالي مع ان انا متأكد انش هتلر عتغثية انتي وماعيقدر لش

..وتين شلت المخدة ورجمتة وبحدة:عماار شكلك قد فقدت للضرب مني اووومه

..سنب وبيضحك وجلس جنبها:يوووووووة كم فقدددت ل امي هتلر اللي تجلس تصيح علينا وتضارلنا ووتتنرفز فوقنا ود ود....

..وتين ضحكت:كريه

..عمار:ء اشتي اكلمش بموضوع وكم لي وانا منتظر لما تجي

..وتين لفتت بإهتمام:خير ان شاءالله

..عمار وحك راسة بإحراج وارتباك :يعني اشتي ء اشتي ء ا ءا

..وتين فهمت وضحكت بس تشتيه ينطق هوه وبحدة:ماهوه تشتي ء ا ماهي هذه ال ء ا بدّتئ تئ

..عمار ضحك وبسرعه:اشتي اخطب

..وتين ضحكت:ايووة انطق هكذا من اول وبعدا الرجال مايخزا ماتخزا الا البنت

..عمار ضحك:تمام فهمنا

..وتين ولفتت وبتخرج لها ملابس:طيب وقد هوه وقت نخطب لك بس قلي في بالك واحدة

..عمار اللي نشف ريقة وبتوتر:ء يعني

..وتين ابتسمت:ومن هي

..عمار:واحدة من ء منكم

..وتين لفتت له برفعة حاجب:كيف مننا

..عمار وهوه بيضحك بإحررراج : واحده من خووات يووسف الصغيرة ء مدري المهم

..وتين طاارت عيونها وبحدة:قصدك رُقية

..عمار ابتسم بعذوبة:إييية لذالك الموضوع ياهتلوري بين يدش صلحي لي الامور تمام

..وتين ضحكت:وايش عرفك بها

..عمار حك راسة بإحراج:ماعليش انتي بس اخطبيها لي

..وتين ضحكت منه وبتتحيلا له:طيب تمام بس اقول لك من الان انك عتدي ترفة ثانية جنب الملقوفة حقنا (قصدها نرجس)

..عمار ضحك وبدون شعور :هههه عاد هوه احلى

.. وتين لفتت له بنظرات: عمررووه او به بينك وبينها شي بتتواصلوا؟؟

.. عمار فتح عيونة : يووووة لاووين بتنطيي ماانتي اعوذبالله مابلا اشتيها الصدق مدري كيف لاتسأليني رجاء

.. وتين بحدة: خلاص خلاص مالك تنرفزت طيب شاابسر

.. عمار بنظرات: وعادش عتبسري

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة وثلاثة وعشرون 123☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يوسف بعزم: الساعه خمس وانتي هنا

.. لفت له بنص عين: نعم

.. يوسف بحده : ايووة

.. وتين بنظرات: شاارقد اليوم عندهم وانت حششها

.. يوسف طارت عيونه: ايييش اييش ترقدي

.. وتين شلت الشنطه وخرجت: ايييوة

.. خطي وراها ومسكك يدها ومسنبين خارج الجناح وبلقانه : هاه هاه انتظريني وشليني معش ونرقد الاثنين

.. وتين تنرررفزت: يوووسف شكلك خاوور ملطاام ذلحين اوومة

.. يوسف ضحك ويشتي يجننها وقرب وجهه منها : مع بوسة يامنعه وارقدي في بيتكم لامغرب

.. وتين قد عتتكلم وقاطعهم صوت الجدة الحاد: ونننعم ونننعم على اااخر زمماان عااادكم بتستحووا

.. وتين دددخنت ولفتت لها

.. يوسف ابتعد ولف لها بضحكه ولقانة وجراءة: مالكم ياجدة ماجيتوا الا في الوقت الغلط هيا ارجعوا نكمل

.. الجدة بحدة وقد هي محممره : يووووه ياااربي يووووه الله يستررنا لكه علىى قلةةةة حياااء اننى بأيش غسلوا وجههك بـ مرق

.. وتين اللي بتضحك بخزا وبهمس ليووسف وقرصته في يددة وهييي منحرررررجه : اصصصلك وسسسخ وشااوريك لما ارجع.....وتركتة ونززلت وهي عتموووت خززا

.. يوسف صييح من القرصة : ااااااااه ولفت ل جدتة: بسرررتوا يممماة حنجا خليتوها تبخشني بأظافيرها هولا مااالكم

.. الجدة وقربت ورفعت عصاها تشتي تضربةة: تسسستاهل لماااا تكووون تتأدب قللع وجههك

.. ضحك وارسل لها بوسه بالهواء: خلاص وهذه لش لاتغاري.... ونزل

.. بنررررفزززة: للللكة علللللى وقاااااااحه اناااا اوررريك ياااعووود السسيخ

.. بيضحك منها ونزل وراء وتين

.
.
بعد دقائق وصلوا وبيدقوا الباب

.. خطي عمار يفتح وبسرهم وتسممممر

.. وتين ضحكت وحمملت حضننته

.. عمار بادلها الحضن: ياااااحيا بهتلووووورة قلبببببي وييييييحيين جيتوووا وبيتأملها ايش الحلا  هذا يادبة (سمينة)

.. ابعدت منه بحده ورجعت تبسر نفسها:  ويييحين

.. عمار ضحك وهوه عارف نقطة نرفزتها لاحد قال لها دبة

.. يوسف بلقانة: اين دبة هذه شبار الحطب اخلق منها

.. وتين لفتت له بنظرات وعمار ضحك: هههههههههه لااااااع كذذا زيددت يانسب الا تدبدبت شوية ... وقرب يسلم عليه ووتين تركتهم ودخلت

.. بسرت ابوها وامتلت عيونها بالدمووع ورركضت لاحضننه

.. اابومحمد امتلت عيونه بالدموع: واخيييراً نوورت ام ابيها ؛؛؛ ومش مستوعبين انها جات

.. نرجس وميار ورؤى  قربين يسلمين علييها وبعد السلام والكلام جاء عمار: يوسف في المجلس ياباة

.. ابومحمد لف: يلاه وتوجهه للمجلس

.. نرجس وهي حاضنه ل وتين لانها متعلقةة بهااا قوووي وعيوونها ملان دمووع وبتمسك نفسها لاتبكي بالقوة: وتين لفتت لها خلاص كسرتي عظامي انا جيت من سفر ماجيت من قائمة الموتى

.. ميار ضربتها بخفه وهي حاضنة لها من وراها: بعييد الشر ياحذا

.. رؤى بعيون ملان دمووع: وحششتينا ياكلبةة

.. وتين: وانننتين اكثثر والله ولفتت صلا غرفة محمد بضيق: ء محمد هنا

.. رؤى ماتشتي تجرحها: اصلا مش احنا عارفين انش عتجي وهوه خرج مع ماهر عشان يحجزوا الصالة

.. وتين تنهدت ولفتت ل ميار: انى عتتزوجي صدق

.. ميار انحررجت

.. نرجس محست دموعها وبلقانة: وانا عتتزوج ولكل

.. وتين بنظرات ومسكت اذنها: ولا تركتي طولة اللسان والوقاحه هذه

.. نررجس بضحكةة: اااااي ايش قلت وانا او ماكتبوا الزواجة الا لش

.. وتين: جي لش جنب رُقية اخت يوسف ترفة وملقوفه مثلش

..دخل عمار على كلام وتين وابتتتسم شببببر وجلس وبيتجابر معاها

.. وتين مرتاااحه انها بين اهلها وقد هي فاقده لهم قوووي بس مضيق عليها عدم وجود محمد

.
.
..... بعد العشاء دخلت وتين لاعندهم للمجلس ويوسف بيأشر لها يخطوا

..وتين جلست جنب ابوها ومقابل ل يوسف: انا قد قلت لك شاارقد هنا يعني شاارقد هنا ماقد شبعت منهم

.. ابومحمد: اييوة ولف ليوسف: اجلسوا اليوم عندنا

.. وتين وتشتي تجنن يوسف: ء يوسف عيسير صنعاء يدي عمه من المطار...ولفتت له بضحكة:صح

.. يوسف بيبسرها بقهر وماقدر يعترض: الا صح انا شااسير ادي عمي ريان هوه اليوم جاء

.. وتين ابتسمت بنصر

.. يوسف يشتي يجلطها: بس ياعم جدتي عندنا وعمي عيجي واليوم عيفعلوا عشاء ومايصلح ووتين هنا خلينا اليوم نروّح وبكرة عنجي عندكم الاثنين ونجلس لابعد بكرة

.. وتين فتتتحت عيووونها بصدددمة

.. ابومحمد: ء خلاص قد انتوا اخبر ياولدي

.. وتين بتبسر يوسف بنظرات حقد وقهرر

.. وهوه بيضحك ويحانكها بحركات

.. وتين في نفسها بقهر وعناد : والله لاارقد اليوم هنا وانت حشها

..تجابروا شوية وسنب يوسف: هييا وتيني

.. انحررجت من وجود ابوها وبتبسر يوسف بنظرررات تقتل

.. ابومحمد ابتسم بررراحه لمن بيبسر يوسف كيف هوه على وتين ومابيسخى عليها وكيف وتين واضح عليها انها ارتاحت

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة واثنان وعشرون 122☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. وتين بهمس ل يوسف وهم بيخطوا في الممر : بححجر الله به ضيف صدق ولا بتكذب

.. يوسف اللي وصلوا للصالة وابتتتسم: اييوة ياروحي

.. اقبلت ام يوسف وابويوسف يسلمووا علييهم بلهفففه

.. قربت وتين تسلم على ابو يوسف وبعدين ام يوسف بعد ماابتعدت من حضن يوسف

.. وبعد السلام والكلام يوسف بسر جدتة فوق الكنب: ياااااحييا الله ب امممي حنننجا القمممممر نووورتييي

.. الجدة ضربتة بخفه: واخييرا بسررناك

.. يوسف ضحك : ايووة انا حانق منش ويننتي ماجيتي في عرسي

.. الجدة لفتت ل وتين اللي مسنبة ومستغربة: جي وانتي نبسررش او عاد تشتي عزومة

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. ووتين توردت ملامحها بخجل وبتبسر يوسف بنظرات وقربت تسلم عليها

.. يوسف ضحك: هذا الضيف ي وتيني اللي جاء يبسرش من دبي

.. جلست وتين جنبة وضحكت: نورتوا ي جدة

.. الجدة بتتحيلا لها ولفتت له: والله انك ذواق ياابن ابني دخلت قلببي قممررية

.. جت رُقية وجلست وبتقلد زعل: ايووة مااحنا دخلنا الكلى حقش وماانهضمناش

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. الجدة بحدة: قووومي قررربي الغداء من اللقانة

.. وتين بتضحك بس متوترة بينهم وبتحس نفسها غريبة بس يوسف بيهديها ويمسك يدها وهي تهدأ
.
.
في اليونان بتكلم التلفون: اننننى وعتتتركني هنننا لوحدي وترررجع اليممن ياصقررر ولاحتى خليتني انفذ الخطة ولا شيي ايييش هددفك

.. الصقر بحدة: يااااابنت اهدأي بين اقوووول وانا شررررجع علااااميد انفذ الخطة وعتررجع لش في اسسسرع وقت

.. سماء بجنان: ايييش عترررجع لييي ايييش انت عااارف ان اهلي قلبوا الدنيييا ويمكن يجوا لاهنا واذا لقيوني يعدمووني هااه

.. الصقر بصيياح : بين اقووووووول افهممممي الكلاااام انتيي تحت حمااايتتتي واعررفي امووور وكل شي عننندش اللي تحتاااجيةة وشهرررين فقط شهررررين والاموور كلها عتسبررر يلاااه.... وغلق

.. رجممت التلفون وجلست ومسكت راسها: اووووووووووووف

.
.
بعد العصر في بيت ابومحمد
.. رؤى بترجي: محمد اجلس اليووم مش وقت اصحابك مدري بس شبهت سيارة يوسف ويمكن وتين جت اجلس

.. محمد بضبببح: رؤؤؤؤى لاااااتجننننيني مااااهر مممنتظر لي اسيير احجزز معه الصااالة وعشااان ابسر حجزز ل مياار ... وعطاها ظهره وخرج بضبح

.. تنهدت بقهر وامتلت عيونها بالدموع: ياااربي ايش العنااد اللي فيه هذذذا وانا بين اقووول على من طااالعة وتييين 

.. خطيت تبدل لبست جلابيه زيتوني هادئة على طرحه سوداء موردة بورد زيتوني.. وبعد ماكملت خرجت وبسرت البنات جالسات في الصالة

.. نرجس: رؤى يمكن بيتهيء لش وشبهتي السيارة مستحيل لوشي انها كلمتنا

.. ميار لفتت ل رؤى: مالش ضابحه

.. رؤى تنهدت وجلست: محمد مارضي يجلس وقلتلكن خرجت الزبالة ولمحت السيارة احتمال انها هي

.. دخل عمار وبيدهف ابوه بالكررسي وبيتمنوا ان وتين جاءت صدق لانهم فاااااااااااااقدين لهاا مووت

.
.
.. في بيت ابويوسف كرررهن افتكت من الجدة وكلامها واسئلتها وطلعت تبدل والان مسنبة عند المراية بتحط اللمسات الاخيرة،،، لبست فستان كركمي طويل مورد بورد سود واكمامه نص كم ضاغطات وششكلةة هاااادئ وانييق وفاردة شعرها وعملت ميك اب هااادئ وشكلها يفتح النفس بتلبس الساعه وبتتحلطم: ياااربي ايش الجدة هذه جننتني بالأسئلة

.. سمعت اصوات يوسف وخواته خارج الجناح وشكلهم بيتلاحقوا

.. دخل يوسف جناح غرفتهم وغلق وبصوت: بييين اقووول انقلللعين ماشااورريكن

.. رُقية بحدة: عتووورينا يعننني عتووورينا

.. رهف بدلع: امانه يايوزر اسسكة ورينا الصووور حقككم

.. ريما: لاتخاف ماعنأكلهن

.. رانيا بنفس النبرة: ولا ع نمرعكم

.. غلق بالمفتاح ومطنش لهن وفتح باب غرفتة واول ماسار نظره عليها وهي مسنبة قدام المراية وبتتعطر وتصصصصنم مكانة

.. وتين بسرتة من عكس المراية وابتسمت بعذوبة: مالك تسممرت او بسرت ملك الموت

.. يوسف بهيام: لا مابلا بسرت حور العين ايش نزلها لاغرفتي

.. وتين لفتت وبخجل: اننى انت بتدوور الفررصه اللي تحررجني فيها وتفعلها

.. يوسف قرب منها وبيتحيلا لها: يعني من قوانين هتلر عندش ان انا مايصلح اتغزل بمرتي

.. وتين بإبتسامة وعيون براقة وبهدوء: ايوة ممنوع عندك مانع

.. يوسف: ايش الحلا هذا كلة انى انتي ناوية تدخليني المستشفى

.. وتين وطت راسها بخجل وضحكت

.. يوسف مد اصبعه ورفع راسها وبضيق ممزوج بدلع : اشتي اعرف انى انتي لسانش ماهوه مبرمج الا على السب والصيااح واللقانة والردودة اما الكلام الحالي محذوف من القائمة

.. وتين ضحكت وعيونها علية وبتغاوي: هييا يووسفي الساعة اربع خايفه لااخوتي يخرجوا ومايبسروني وتطير عليهم المفاجأة

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

البـارت مئة وواحد وعشرون 121☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد ثلاث ساعات في بيت ابويوسف

.. خرجت ريما من المطبخ بعد ماجهزت كل شي وطلعت تبدل

.. بعد ثواني وصلت سيارة ابويوسف ومعه امه وزوجته
.. خطيت الشغالة وفتحت لهم الباب

.. ابويوسف وماسك ل يد امه: نوورتي نوورتي بيتش ي ماة

.. الجدة: الله ينوور طريقك

.. دخلوا وجلسوا في الصالة

.. ام يوسف: ميرسي وين البنات

.. الشغالة: ماما البنات فوق

.. ابويوسف تنهد:امس اتصلت ل يوسف قال عيزيدوا يجلسوا اسبوع عجبهم الجوّ هناك قد البنات عيجننين

.. الجدة: هيييا ناااهي عااادهم عيجلسووا اسبووع اضني ماناوويين يروحوا الا وقد معاهم درز جهال

.. ابويوسف وام يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. ام يوسف بشبه غيرة : والله يماة ان مرتة سلبت عقلة وساحب علينا كلنا ومرتاح هناك ومايشتي يروّح

.. الجدة رفعت عصاها وضربتها بخفه: وانننتي ماحارق دمش خلية يرتاح مع مرتة او بتغيري علية

.. ابويوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. ام يوسف بضيق: مالكم يماة وانا ماقلت

.. نزلت رُقية من الدرج وهي بتنبع من الدرجه الاولى للثالثه : امممي حننننجا نووورتي نووورتي نووورتي

.. الجدة بسرتها بنص عين: مال ابوش بتتنبعي (تنطي) البنت ماتتنبوعش

.. رُقية قربت تسلم عليها وحضنتها: يووووة ياجدة رجعنا للإسطوانة البنت البنت

.. الجدة بصيياح : مااااالش طفحتتتيني بالعطر هذا

.. رُقية بضحكة: كيف ريحته حالي جي وانا شااعطرش

.. ضربتها بالعصية بخفه: انننى جالسة هذذك الجاهلة ولا كبببرتي

.. رُقية: يووووه ياامة حنجا عادنا صغيرة

.. الجدة لفتت ل ابويوسف: هذذا نهااااية الدلع اللي بتدلعهن قالت صغيره ماوقع عمرري مثلش الا....

..وقاطعتها رُقية بلقانة:وقد معش اعممومي الاربعه وامي قد هي حامل بيوسف وقد عتقعي جدة وعاد عمرش 16 سنه قدنا فاهمه خلاص

.. ابويوسف وام يوسف بيضحكوا من رُقيةة

..الجدة لفتت لهم:انتووووا بتبسروا  اييش بتقوول ماعادبش احتترام

..ام يوسف وابويوسف بيضحكوا وبس

.. الجدة بحدة : ناهي اضحكوا وين الباقيات وايووة مافعلتين من غدا قد انا جاووعة الصدق

.. رُقية بلقانة: ماسويناش غدا منتظرين جدتي الحالية هذه.... وقرصت انفها... تدي لنا كبسة من حق دبي

.. ابويوسف وام يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. الجدة بنرفززة ضربتها بخفه مرة ثاانيه: اخططي اعصددي عصدت عيووونش قالت تشتي كبسة من دبي

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. نزلت ريما ورهف ورانيا وقربين يسلمين عليها

.. ريما: ولاتقلقوا يماة حنجا قد فعلت لكم احلى عصيد واحلى غدا يعجبكم

.. الجدة نزلت نظارتها بحدة: وليش ماتخلي هذه الملسوونة هي اللي تعصد

.. رُقية جلست وطرحت رجل فوق رجل: يوووة ياجددة مالكم عليا من اول يوم خلينا نقع اصحاب حتى ليوم واحد

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. الجدة لفتت ل ام يوسف: ابسسسسرتي دلعععش

.. رانيا بلقانةة: يووة احنا خليناكم في دبي سنتين عاسب تتفرمتوا وتتحضروا شوية وانكم رجعتوا اخس من اول

.. الجدة: ماهوه تنفنووتوا هذا وانتي

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. رهف بضحكة: خلاص ياجدة لاتضبحيش ولايقع الا اللي تشتي قد ريما من الصبح بتصنع لش الغداء اللي طلبتيه وعادش في دبي

.. الجدة طارت عيونها: ممممن الصصصبح او ذبحت طلي

.. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.
.
... عند يوسف وصلوا ولفتت له وتين: يوسف خلينا ندخل لابيتنا قدنا فاااقددة لهم موووت واشتي ابسر ردة فعلهم حين يبسرونا

.. يوسف لف لها بهيام: من عيوني نتغداء ونسير لان لو تسيري ذلحين عيمسكوش تتغدي عندهم وانا اشتي نتغداء في بيتنا علاسب الضيف اللي جاء اليوم ويشتي يتعرف عليش

.. وتين بنرفززة: مممن هووه الضييف هذذا جنننتني من الصبح

.. يوسف ضحك ولف بالسيارة ودخل الحوش حقهم : عتعرفي

..وصل للحوش وززمر بالبوورري

.
.
.. داخل سمعين صوت السياارة وفزززين ورُقية طاااارت: يممممة هذا صووت سيارة يووسف جااااء يووووزرسيييف

.. رهف ورانيا وريما لحقين وراها وخرجين

.. الجدة بحدة: لكه لكه ون عيسيرين هووولا انتفضين مثل الصاروخ

.. ام يوسف وابويوسف ضحكوا وسنبوا بفررحه: يووسف جاااء

..وخطيوا لاباب الباب

.
.
.. نزل من السيارة وماقد لف يبسر وتين الا وانقضضين لاحضننه الاربع: نوووووووووووووورت ولييييش مااااااقلت لننننا

.. يوسف انفججع واستوعب وضحك: سلاماً قولاً من ربٍ رحييم اعوذبك ربي ان يحضرون ماااااالكن من وين ابتعثتين

.. رُقية ضربته وبصوت باكي: كررييه عاده بيتليقن

.. بادلهن الحضن وبيضضحك بصدمةة وهن حاضنات له بعيون ملااان دمووع

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.
.
... في بيت ابومحمد
.. نرجس ورؤى في المطبخ بيسبرين الغداء وميار في الغرفة قد هي محجبة

.. نرجس وهي بتصلح السلطة : رؤى مش ملاحظه على هتلر كيف متغيرة وواصل بتضحك وماعدبش عقدة النونة والحدة والعصبية

.. رؤى ابتسمت: ماهي عند الشاعر والعاشق الولهان اكيد عيغيرها لو انا مكانها لاانسى الكل واعيش معه

.. نرجس ابتسسمت: نييالها والله على قد ماكانت وحشي وسط البيت ادا لها الله ملاك مايسخى عليها

.. رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يشلش يانرجس سعم ان وتين ماتستاهل،،، بالعكس الله عوض قلبها الطيب اللي مااتاحت له الفرصه يعيش الحنان

.. نرجس بلقانة: ان شاءالله صاحبة يكون مثلة ولكل ويكون يمسيني بشعر ويصبحني بقصيدة

..رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاءالله هيا اقطببي قد هوه شررق ياملسونة

.. نرجس بعفوية: نفففسي ابسره ان شاءالله اختي وتين معاها صور في تلفونها ل زوجها وخطيبي ولما يسافروا ويجوا وابسر

.. رؤى ضحكت: بنننت بإيش غسلوا وجهش بـ مرق مابتستحي

.. نرجس طنشتها وبتتاخيل مصطفى وكيف ممكن يكون شكلةةة

.. رؤى بتضحك منها وبتمتم: ياربي انى ماعد لقيوا يزوجوا الا هذه الجاهله اللي بنص عقل

.. نرجس بحدة: اايييش ايش

.. رؤى وبتضحك: ولاشي اقطبي(استعجلي) نكمل

.
.
... وفي مطار صنعاء وصلت الطيارة ووضعت رحالها في ارض اليمن الحبيبة

.. يوسف لف لها: نووورت اليمن بوجودش يانوور عيوني

.. وتين انحرجت: تسسلم نوورك العاكس

.. يوسف بيقلد صوتها: احب ابسرش منحرجه ياام الخززا

.. وتين ضحكت

.. نزلوا وبيخطوا ويوسف بيدهف الشنط في العربية ثواني ووصل السواق بسيارة يوسف

.. يوسف بسر السيارة وابتسم: ياحيا بقلب وروح وعمر ونخس يووسف

.. وتين لفتت له بحده: ايش

.. يوسف ضحك: قلب وروح يوسف ايش الايش

.. وتين بنص عين: ياخي حتى الجماد ماسلم من وقاحتك

.. يوسف بيتحيلا لها: ليش بتغاري

.. وتين بنظرات: وعلى ايش اغار

.. يوسف شد على يدها وبيتأمل عيونها : وبعدين ياقلبوه اسمها رومنسيه مش وقاحه

.. وتين لفتت للسيارة وبحده: اخطى عييب نخلي روحك وقلبك منتظر لنا

.. يوسف تأكد انها بتغار وضحك بصوته: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقسمم بالله مجنووونه انى بتغااري من السيارة

.. وتين بغضب: وووويحين بين اغاااار.... وخطيت فتحت الباب القدام بغضب

.. يوسف بيضحك منها وبيحط الشنط في السيارة.. بعد ماكمل طلع ولف لها بضحكه وهي بتبسرة بنظرات وشغل السيارة وطاروا ذمار
.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. مصطفى خاطي معاهم وهوه مصدوم من جسار ومش عارف ايش بيفكر به

..جسار بهمس وادى كلمة السر:طار الطائر ونحن من امسكنا به

.. الشخص انفجع: هاه

.. جسار: ولاشي وينهم

.. مصطفى ولاهوه فاهم شي

.. العسكر فهموا قصدة وهجموا بالطقومات

.. وصل جسار لاعند الحافلة وسمعوا صوت الشرطة وانفجعوا وبدون سابق انذار مسك يداته ولواهن لاظهره :مفكرين انكم عتقدددروا تنفذوا خطتكم ياانذال مفكرررين ان الامن غافل لاهذه الدرجه انكم تقدروا تتاجروا بالمخدرات لاخارج البلد هاه،،، عررفنا انكم بتاجروا بها هننا ومغطنا الخبر،،،، اما توصل معاكم للخطف والتهريب ولا وييين للخارج فهذذا مستتتحيل

... انرررعبوا كلهم والعسكر حاوطوهم والقوا بالقبض عليهم وشلوا المستخطفين وشلوا جميع ماكانوا محملين

.
.
... بعد ساعة خطيوا كلهم بعد مااشلوهم للسجن

.. مصطفى اللي منذذهل لف ل جسار اللي باقي معه: والله ياشيخ ارعبتني انا

.. جسار ضحك: كم قد مسكنا من عمليات تهريب وان شاءالله نقدر نوصل لانهاية الخط

.. مصطفى ضربة في كتفه: رافع راسي فيك يالوطني الشجاع

.. ابتسم له وحط يده فوق يد مصطفى
.
.
.. في المستودع وصلهم الخبر ان البضاعة انمسكت

..عماد: اووووووووف مممممنكككم يااااجااااهلين اووووف اوووووف كييييف تخلوا واحد اخببببل مثل هذذذذاك يتولى قيادة البضااعة

.. ام عماد: ذلحيين كيف عنكلم الصقر والله لايكسر روسنا ويرجمنا للكلاب

.. الحراب بغضب: اوووووف اووووف ولفت للحارس: ادوا لي جميع معلومات الضابط هذا
.
.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. يوسف: في هذه المنطقه وفي هذا المكان بالذات انولد عمري من جديد وكأننا في فلم حزين من الحب وفي نهايته لقي البطلة في هذا المكان

.. وتين انحررجت ومبتسمة

.. يوسف بحدة: يابنت مالش انى ماتعرفيش الرمسسة(الرومنسية) مااللسان لسان لكن للكلام الحالي ينعقد وكأنش عجما

.. وتين توردت خدودها بخجل وضربته في كتفه بحده: اهجججع

.. يوسف بلقانة: الله والخجل حمممرتي ماقلت انا ....ااح اااح الله يصبرني ولف للشجره يلاه انا شااكتب اسمش وانتي اكتبي اسمي ونفعل علامة ملا نهايه

..وتين بإبتسامة عذبه :بس لو احد يبسرهن بعدا يقلوا في حقهم

..يوسف :ابردي ماحد عيبسر وبدأ يحفر اسمها وينحت بكل اتقان وجمال

..وتين اللي بتتأملة بإعجاب شلت الجوال وبتصوره فيديوه

.
.
.....في مكان بعيد علينا
..سرفت :مستر نمرود لقد تحركت البضاعات من قبل عصابة الصقر وشكيرا وابتدأت عملية التهريب

..النمرود بإبتسامه عرضيه :ممتاز ممتاز عليكم بأخذ البضائع واخذ المستخطفين الى سجن جديد وجعلهم بتغليف المخدرات من اجل ان نبيعها

..سرفت :حسنا وانا سوف اوّرد الى حساب خلية الصقر مليون دولار  والى حساب شكيرا مئتان  الف دولار

..النمرود :حسنا حسنا لكن لم تخبرني بعد هل شكيرا استطاعت ان توفر العدد الكامل من المستخطفين

..سرفت:اجل اجل البارحه اكملت العدد واليوم تحركت البضاعه لكن ...

..نمرود برفعة حاجب :لكن ؟؟

..سرفت: لست ادري لكن احتمال 50٪ ان البضاعه لن تصل كاملة

.. نمرود: ولممماذا

.. سرفت: انت تعلم انها عملية تهريب كبيرة ونخشى ان الامن يُمسك بها

.. نمرود: ليس مهم لقد اخذنا احتياطاتنا وجعلنا المسؤلين عن تهريب البضاعة لايعلمون بشيئاً عنّا وحتى وان امسكوا بهم لايستطيعون الوصول الينا

.. سرفت: اجل هذا الاهم

.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حالية لقانتش الممزوجه بالغضب انا فدالش بس

.. وتين انحرجت: ذلحين صدق صدق قد لي من الساعة سبع منتظظرة لها

.. يوسف وبيتأمل السمكة اللي وسط السطل بين الماء: انا اشتي اعرف كيف لوما بتصتادي،،،، الصيد يشتي له قللب بااااااارد واعصاب باردة وانتي مابش معش اعصاب كيف لوما،،،،،،، الصدق الصدق مادخلت راسي

.. وتين ضحكت: هههههههه اصلا مزاجي رايق ومادريت ماافعل وبعدددين اعشششق الصيد ممتع حين تمسك بسمكة تنسى كل ملل الانتظار

.. يوسف بيتحيلا لكلامها وشارد فيها

.. وتين انحرجت من نظراته

.. يوسف لف للسمكة: ذلحين هذه بتشتكي لي

.. وتين رفعت حاجب: وايش بتشتكي لك يابعدي

.. يوسف ابتسم: قالت انتي خطفتيها على زوجها وعيالها وتشتي تاكليها

.. وتين تغيرت ملامحها وقربت وبتتأملها

.. يوسف قرص انفها: يعني ي شرسة طلعتي خطافة

.. وتين ضحكت ولفتت له: ليش انت مفكر اننا شااذبحها واكلها صدق

.. يوسف وعيونه على عيونها: كان ايش يابعد عمري تلعبي معاها

.. وتين شلت السطل ورمتها بخفه للبركة ورجعتها: مابلا كنت بين اتسلى بس ماعتسخاش

.. يوسف فتح فمه وعيونه بصدمة: اقسسسم بالله مجنوووونة وكل هذك الانتظار والجنان عشان ترجعيها

.. وتين ضحكت: كان ايش مفكرر

.. يوسف تكتف: وايش الهدف من هذه الحركة فجعتيها ورجعتيها تموت من الفجيعة

.. وتين قربت لاعنده وبهدوء: عشان هذه السمكة تتعلم درس وماتكون توثق بسرعة وبعدا تدفع الثمن

.. يوسف تغيرت ملامحه وقطب حواجبه : وتين ايش بتقصدي

.. وتين بجمود: ايوة مثلك انت حين وثقت فيني وفكرتني احبك وانا بس ضحكت عليك وقلت اقهررك واوريك كيف تتسلى وواوريك القهر على اصولة مثل ماعلقت بنات بك وقهرتهن وانا جيت اخذ بثارهن واقهرك

.. مااستوعب ابدا الكلام اللي قالتة ضحك بصدمة: ههههه وتين مابتقولي مابتخبصي

.. وتين تكتفت وببرود: اللي سمعت مفكر اننا عتحبك بهذه السهولة ههههههه مسكين اقدرت اضحك على مشاعرك بـ ليلة واحده وصدقتني ونسيت كل تصرفاتي ونسيت كل كلامي معك،،،مابش معك عقل تفكر انو مستحيل احبك في يوم وليلة؟هههههه غبي والله

.. ماعد سمع شي تغيييير لووونه وتغييييرت ملامحه وبيتأملها بصدمة

.
.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. يوسف امتلت عيونة بالدموع وبصوت مبحوح ورفع يداته وبيمسح دموعها : وتيين ليش ليش دمعتي انا اسف اسف على كلامي مشتتتتيش ابسسر دمووعش  انا ماتعودت وتعلمت الا ابسر عيوونش قوووية ماتضعف ماتعودت ابسر دموعش

.. وتين بدون سابق انذار وبدووون شعووور رفعت يداتها ورفعت نفسها وحضضضضضضنننننتة بقوووووووة وبصوت يلاه ينننسمع مبحوح بالبكاء: ان ا اس اسفه

.. كان هذا الشيء الوحيد اللي تقدر تعبر عنه ،، الحضن هوه المخرج الوحيد اللي تقدر تتكلم به عن مشاعرها او فرحها او زعلها او اي شي ثاني اما كلام اللسان تعججز عنة ويلاه نطقت اسفه ويوسف من الصدمه ماسمعش

.. متصصصنم مكانه ومن الصدمة ماركز يبادلها الحضن ومش مصصدق مش مصدق انها حضنته مش مصدق انها ماصيحت وماقالت له انا اكرهكك مش مصدق انها سمعتة وانها الان معه عن حق وحقيق مش مصدق ان هذا الحضن اللي على كثر ماانجرح منها ومن تصرفاتها ومن كلامها كااااااان يتممممممناةة ويفكررر به انه شبه مستتتتحييل يئس منها ومن عنادها ومن طبعها بس ماقدر ييئس من حبه لها
..استوعب على نفسه ورفع يداته وبادلها الحضن ولممممها بقوووووة وماعد قدر يتكلم او ينطق بحرف

✨سـ يعوضكَ الله يوماً وسـ يجـبر خاطرك بـشيءٍ لم تكن تتوقعـة ان يحدث لك في حياتك، سـ يُنسيك كُل وجع توجعتـة وكل أسى مررت بـه مُجرد ما يُلامـس جُروحك بذالك الجـبر ✨ كتاباتي
.
.
.... يــوم جـديـد وبـدايـة جـديـده وسعـيدة ل حياة أبطـالنا وكأن ملاذ قـصتهم إبتداء من اليوم

... شلت طرحتها وتلثمت بها ولبست الجاكت وخرجت بسرت ادوات صيد في الكوخ وسنارة وشلتهن وشلت سطل ونزلت البرركة بعد ماوصلت فكت اللثمة وتحجبت بها وجالسة بتصتاد سمك بتلتفت لاخلفها وبتبسر الكوخ وبإبتسامة ممزوجه بإحراج: اكيد ماقد قام لو قد قام ان قد نزل لاهنا ولفتت للبركة بحده: هيييا وانننتين اقطططبين من الغنج جييت اتسسلى اصتاد زاد ضبحين بي .. وبتتحلطم بحدة ومنتظرة سمكة تمسك السنارة

.. فووق في الكوخ
.. قام من النوم وبسر لاجنبه ومابحد انهببل وجلس ومسح عيونه ولالحظة فكر ان كل  اللي حصل امس كان حلم بداء يستوعب وبصوت: وتييين

.. مااحد رد وقف وفتح الستارة حق الطاقة وبسرها تحت عند البركة وواضح انها بتتصيّد ابتتتتتتتتسم وزفر براحه وبصوت حاد : اوووووف هذه البنت عتجننني اكيييد ولا بطلت الخرجة بدون إستئذان

.. خطي يجهزز وهوه من الروقان والفرحه كأنه بيخطى في الهواء والابتسامة شاقة وجهه

.
.
في اليمن الروح
.. جالسين في المجلس وماهر عندهم واعطاهم المهر: وهذا ياعمي مهر بنتكم وان شاءالله العقد والحفلة الاسبوع اللي عيجي

.. عمار: ء يعني تشتي حفلة وتدخل تلبسها الشبكة والدبلة

.. ماهر ابتسم بإحراج

.. ابومحمد: على بركة الله ياولدي والله يجعل في ذالك خير

.. ابتسم وسنب : يلاه ماعد تشتوا شي ياعمي

.. ابتسموا له: ولا شي

.. خرج وخرج محمد معه وسنبوا في الصالة اللي باب المجلس وهيييي صغييرة

.. من خلف البردة (ستارة) اللي للشقة الثانية كانت ميار وبتحاول تبسر ماهر وتتشاقرة

.. محمد: ووين عتسافر بعد العرس ياحيدي

.. ماهر: ان شاءالله عُمان

.. محمد: ضخم يعني طلبوك تعلّم هناك

.. ماهر: ايوة لان عمي وانت عارف بيشتغل هناك ووجهز لي وضيفة

.. محمد: صخم ضخم الله يوفقك يانسب

.. ماهر ضحك بإحراج وفتح الباب وخرج

.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. شغل السيارة وخطيوا لامكااان هااااادئ وبعيييد وكان الصمت مخيم عليهم وكان الزجاج اللي عند وتين مفتوح للناهيه واللي عند يوسف ولكل والهواء الطلق بيلامس ملامحهم الساكنه وكل واحد بصمته بيعاتب الثاني..ضغط يوسف زر المسجلة وفتح شيلة فخممممه تحكي مشاعر يوسف للوتين 

عبدالله ال فروان
..............
.. جابك الطاري وفز قلبة
.. كيف ماارحب به وما استقبلة
..لو بكيفي لااحضنه واقبلة
..مرحبا بك كثر ماعنيتني
..مرحبا بك كثر ماعنيتني
..ياحبيبي لاتخلني وتروووح
.. شوفتك عقب الجفا طب الجرووح
..مااريد الفرقا في زمان الالوووح
..من يواسيني اذا خليتني
من يواسيني اذا خليتني
..اااحبك ولا فكرت اخونك
..لو تخونك الدنيا واهلها
..تضيعني بضحكة عيونك
.. وتوهم برضاها وبزعلها
..وتوهم برضاها وبزعلها
..انااا كثرر ماهـمت فييك
..اغااار من ظلك عليييك
..لو اللي اشعر به يجيك
.. عررفت الاسبااااب
.. جيتك وانا كلي ضماا
..ويننت ياعذب اللـمى
..مشتاق لك قد السمااء
..والشووق غلاااب
.. والله اني كل ماطرااك ليي
.. ارتبك وتلاحظ العالم علييّ
.. انا لك ياروح روحي وانت لي
.. وش عليا من البشر لااغليتني
.. وش عليا من البشر لااغليتني
.. ابتليت بحبك وحبك عذاااب
.. لاتعيشني شعور الاغتراب
.. كل شي الا التغلي والغيااب
.. لاتخون الوعد يوم اوعدتني
.. لاتخون الوعد يوم اوعدتني
.. لاتقسى على قلبي تراني
.. اااحنك من انسام الهبايب
.. انا لو بصدري قلب ثاني
.. ماسكّنت به غيرك حبايب
.. ماسكّنت به غييرك حبايب

.. كان الكلاام في صممميم قلبها وقلبه وصلوا للمكان ووقف يوسف وغلق المسجلة ولفت لها: وصلنا

.. لفتت له ومش عارفه ماتقول

.. فك الحزام ونزل
.. وهي نزلت وتفاجئت بالمنظر اللي لالحظه حست نفسها في حلم

.. ابتسم يوسف: كيف الجو هنا

.. وتين خطيت وساكتة وبتتأمل بإندهاش

.. كان مكان اشبه بالخيال
.. منطقةةة مرررتفعة وتحتها شلالات ووديان وراس التلة بيت بشكل كووخ صغير وحوله سور ودرج
.. وتحت اشجار طوووووال وعشب اخضر ومكان واضح علية اللي عيجلسوا فيه مفرووش صوووف ونار ومابتبسر الا ضوء النار والكوخ اللي عليه بس طاقة كبيره واحده ومولع الضوء

.. لفتت له: ايش هذا

.. يوسف مسك يدها: تعالي وعتبسري وخطيوا بإتجاه النار

.. خطيت وبسرت العشاء منتظر لهم والجوّ جددداً هادئ ورومنسي

.. يوسف ووهو لابس الجاكت ومرجع الكوفيه على شعره جلس وبيحط للنار حطب وبهدوء: عجبش

.. وتين اللي منصدمه: ء يجننن والله ماعد اشتي اخطى من هنا

.. يوسف ابتسم

.. وتين: كيف جهزت هذا كلة ومن وين لقيته ماهذه منطقة مهجورة

.. يوسف رفع راسه لها وابتسم: جهزتها بمساعدة امجد صاحبي

.. سكتت وخطيت لاطرف التلة ومابتسمع الا صوت الشلالات والجو ينعش الروح

.. يوسف بخوف وصوت : انتبهي الدنيا ظلام لاتدربي المكاان مرتتفع قوووي

.. وتين مسنبة وبتتأمل ملكوت الله وكيف الدنيا قدامها جنـة وبتمتمة: اذا كانت جنـة الدنيا بكل هذا الجمال فكيف عتكون جنـة الاخرة...... سبحان الله العظيم سبحاااانه... ولانهم بمكااان مرتفع مااحد فيه الا هم بعدت الطرحه ونتشت شعرها اللي تطاير في الهواء فردت يداتها وبتتحسس الجو والهواء ومغمضمه عيونها

.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. العسكري: خير خير يلاه ماعد تشتي شي

.. جسار: سلامتك الله معك

.. خرج من عنده وهوه كتف يداته: ان شاءالله امسككم ياسفهان واسلمكم للمشنققة بييدي

﴿نتـعرف على الشخصـية الجديدة في الرواية جسار يعرف يوسف ومصطفى  بس مش قوي ضابط في قسم الاستخبارات ضد المخدرات والمافيا والدعارة عمرة 27 سنة له دور كبير في الرواية ﴾

.
.
بعد العشاء
.... في بيت ابومحمد
.. جالسين في الصالة كلهم بيتقهووا والبنات بيتجابرين قاطع سكونهم رنة التلفون برقم دولي وكانت وتين بتتصل فيديوة نبعت وردت: يااااحيا باليونانييية

.. وتين ضحكت: سلاما قولا من رب رحيم دلا دلا فجعتيني

.. نرجس بنص عين: خيير ياهتلوور او بسرررتي جننيي

.. ضحكت منها: اييووة صييااد اسمها نررجس

.. سنب عمار جنب نرجس وبيأشر لها: هتلوووري كيييف انتتي ووويحين عتججي

.. وتين ابتسمت: ان شاءالله اسبوع وانا عندكم

.. الكل فرح وعمار شل التلفون لاوجهه ابوه

.. ابومحمد: وتيني

.. وتين امتلت عيونها بالدموع: ياعيون وتينك

.. ابومحمد ابتسم: كيف انتي يابنتي وكيف زوجش مفتهنة

.. وتين بضيق: الحمدللة اسأل عليكم وانتوا كيف انتوا وحشتووني

.. خطيت ميار قفاهم وبتكلمها

.. رؤى ابتسمت ولفت ل محمد: محمدي قوم حاكي اختك

.. محمد بنظرات: رؤى خلي لي حالي.... وقده يشتي يقوم وهي مسكتة بعيون ملان دموع: محمد الله يحفظك لاتسخى على وتين والله ماكاسر ظهرها الا انت حاكيها حاكيها كأخ لاتكون لها عدو وانت سندها واللي تربيت معاها وتين كتومة وقوية ماتبين وجعها وبتخلي الامر عادي بس انا حاسة فيها انها بتتتحرق من داخل محمد لالي عندك خاطر كلمها

.. اوجعه كلامها ولف على صوت وتين: وين محمد

.. رؤى بسرته بعيونها بترجي

.. تنهد وشل التلفون وهوه عاقد حواجبه

.
.
.. بسرتة وكأن حاجة انتعشت في قلبها نزلت دموعها لاارادي ومسحتهن بسرعه وبصوت مبحوح: محمد كيف انت

.. محمد بضضيق: بخيير

.. وتين انجرحت وضحكت بقهر: وانا بخيرة

.. رؤى مسكت على يده عشان يسألها وتكلم بإرتبتك وضيق: مرتاحه هناك

.. وتين ابتسمت: ايوة مرتاحة والف مبرروك ودام الله سرورك

.. محمد بضيق: الله يبارك....... واعطى رؤى التلفون وسنب وخطي

.. وتين تضايقت بس فارحة انه يلاة كلمها

.. بعد ماسلمت وكلمت على الكل ابومحمد لف التلفون لاوجهه: ء حاولي تجي يابنتي لان ماهر قال..... وحكى لها كل شي

.. وتين احتدت ملامحها: وهوه ليييش العجلة هذه مش قال بعد عيد الاضحى

.. ابومحمد: والله ماانا عارف يابنتي بس ايش نفعل قده هاذا النصيب
.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. رفعت يدهاا بكل قووة وضرربتها كف: هذذذذا لااانش يااااحققيرةة كذذذذبببتي...... ورفعت يدها مرة ثانية وضربتها كف اقوى..... وهذذذا لااااانش تكلللمممتي على زوووجي وخلليييتي صووورتة قدااامي بذذذيء مثللللش..... وضربتها كف ثالث..... وهذذا لااانش تكللمممتي علييييا بكلاااام يسسسم البببدن..... وضربتها كف راابع واقووى: وهذذذذا لااااانش بااااقيةة بتلاااااحقي رجاااااال مزووووج وتخرررربي بيوووت ياحيية

.. ارررتعبين وغرام تراجعت وماسكه على فمها.. اريج اللي ماعد قدرت تتكلم وجلست في الارض بإنهيار وماسكة خدودها

.. بسرتهن وبتشهق نفسها بصعوبه وعيونها ملان دموع قههر ولووونهن حمممممر مسكت على عنقها اللي بتحسة عينففجر وبسرت لهن بنظظرات وخرررجت وطلعت شقتها ونسيت سماء

.
.
..... بعد ساعتين وقد كلهم في المطار
.. مصطفى جالس بضيق وكان يتمنى يزيد يبسر يوسف

.. سماء جالسة جنب جواهر والدكتورات اللي من معملهن وشكلها متوتر وقفت بهدوء بدون مايحسين وشلت نفسها وبتخطى

.. مصطفى رفع نظره وبسر بنت بعباية وجاكت ازرق خاطيه وكان هذا اللبس على نفس البنت اللي بسرها بتفتح الشقة رفع حاجبة وبحدة: ايش هذه وتين...... لا لا مستحيل.... ليش ياسعم انها مامعها جاكت ازرق الا هي.... مااهتم للامر ورجع نظرة ل تلفونه

.. ثواني وصاح النداء للطيارة وخطيوا

.. جواهر والدكتورات والمسؤل عليهن ماانتبهوا لعدم وجود سماء وطلعوا الطيارة
.
.
... في منطقةةة بعييدة دخل لاعنده وهوه بيرجف: ء مستر نمرود

.. لف بالكرسي الكبييير وهوه كان بقناع غوريلا مخوف ومايشيله ابد:نعم مالذي حددث ياسرفت هل استطعتوا ان تُمسكوا بالذين هربوا

سرفت: لا ياسيدي لم نستطع لكن اغلبهم توفوا من الضربات التي حدثت بفضل الهيلوكبتر

.. النمرود بحدة: اااجل والاخريين!!!!!؟ 

.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

.. سكتت بضيق ونزلوا
.
.
.... بعد ثواني وصلوا لاعندهم وبسروهم كلهم في الحوش
.. يوسف لمح مصطفى وهمس لها: انا شااسير لاعند مصطفى

.. وتين اللي بسرت المديرة جواهر وخطيت بإتجاهها : طيب

.. يوسف تنهد من البرود الجاف اللي بينهم وخطي لاعند مصطفى

.. مصطفى بنظرات: واخيييرا بسرررناك ي معفن

.. يوسف ضحك: يارجال مالك بتغااار عاادك بسررتني امسس

.. مصطفى بنص عين: قلتلك عتسحب عليا قلت مع شلوك على شلوا الزواجة هذة

.. يوسف ضربة بوكس بخفة في بطنة: اهجججع من الغنج (دلع)  مش ناقصك

.. مصطفى جلس في السور : ايوووة ويحين عتسافر

.. يوسف ضحك على جنب: يهي عادحنا غير عنبدأ شهر العسل من اليوم

.. مصطفى بنظرات وبيقلدة: عتبدأ شهر العسل من اليوم.... ومابتفعل قذا لنا اسبوع هنا بتعد العصافير

.. يوسف: هههههههههههههههههه مابلا قلت لوماتنقلع من عندي وابدأ شهر العسل مشتيش وانت هنا

.. مصطفى بنص عيين: ولييييش ياافندي مادخلني انا

.. يوسف بنذالة: مدري لان ضميري عيأنبني وانت وحدك وانا مفتهن

.. مصطفى ضربة بوكس على بطنة وضحك: اصصصلك وسسسخ

.. يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.
.

Читать полностью…

روايات صنعانية 📚😍

... ماسكة على فمها وبتررجف وخلاااص قد عتموت خووف

.. شلت الماء وتنهدت وخرجت وهي شبه حاسة ان به شي طفت الضوء وسارت الغرفة وغلقت

... زفرررررت براحة وخووف ودموعها تستكب اربع لاوجهها شلت نفسها وخرجت بكل خفه وبتخطى بهدوء بسرت الاوراق فوق الطاولة وابتسمت بخبث وسارت صورتهن

.
.
ووومــن بكررة
...في اليمن القلب
..في بيت ابومحمد
.. قامت من النوم بعد مارقدت في ليلتها السابقة واستخارت من الموضوع اللي كلمها ابوها وقررت انها مرتاحة وموافقة مادامهم بيشكروه خرجت وبسرت ميار بتقرب الصبوح

.. نرجس بلقانة: مياااري ليش فعلتي الصبووح انتي حريوة بعد شهرين وضروري تتحجبي

.. ابومحمد بضحكة: كان ماننتظر للاميرة نرجس لما تقوم وتفعل لنا الصبوح ونموت جوع

.. عمار بضحكه: ههههههههه الله يعينه زوجها عيرجع يقع فيه سوء تغذية

.. نرجس جت وجلست جنب ابوها وبحدة: عمرررووة اصبح ياالله رضاك

.. ابومحمد ضحك ولفت لها بعذوبة: ها اميرتي فكرتي بالموضوع

.. نرجس دخنت وحممممرين خدودها

.. عمار بلقانة: اباة نرجس ارتفعت لها الحرارة ابسر وجهها كيف لونه

.. نرجس شلت المخدة ورجمته: اهجججججع بين اقوووول

.. ابومحمد ضحك: خلاااص ماعليك منها

.. جت ميار وجلست وبضحكة: مالكم

.. عمار: مابلا مستغربين اللي ماكان فيها حياء وترفه قدي بتخزا وتحمرر

.. ميار وابومحمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. نرجس امتلت عيونها بالدموع وضبحت ووقامت من فوق الصبوح

.. ابومحمد بحدة: ووووولد ولفت ل نرجس: خلااص هاه ارجعي

.. طنشت ودخلت الغرفة وغلقت بقووة

.. ميار وعمار بيضحكوا

.. ابومحمد بحدة: ابسرر خليتها تحنق

.. عمار ضحك: خلييها وانت عاسب تشتحط وتبطل(تترك) دلع

.. ضحكوا وكملوا صبوحهم وهم بيضحكوا على تصرفات نرجس الطفوليةةة

.
.
في بيت ابويوسف
.. جالسين بيصتبحوا فوق الطاولة والصمت سيد الموقف
ابويوسف لف لهن بضحكة: مالهن حبيبات قلبي ضابحات

Читать полностью…
Subscribe to a channel