5174
رعاهم الله إن حلوا وإن رحلوا وإن هم فعلوا بالقلب ما فعلوا للتبادل اعلانات @AbdoAbdullah1
*في وصل الأرواح سرٍّ ما يفهمه البعد ، قلبٍ يحسّ بقلب حتى لو بينهم دنيا كاملة.*
Читать полностью…
*إذا كـانـت خـسـارتـك حـتـمـيـة ، فـلا تـجـعـلـهـا فـوزاً لأحـد.*
Читать полностью…
كن صوتك لاسمعته وانا شفقٍ عليك
يطرد الضيقات مني ويحذفها وراه🖇♥️
وإذا الحبيبُ أتى بذنبٍ واحدٍ
جاءت محاسنه بألفِ شفيع
قالوا أَساءَ حَبيبُهُ فَأَجَبتُهُم
إنَّ الحَبيبَ وَإن أَساءَ حَبيبُ.
"ڪُلهُم قُوَانِين مُؤقتَة إلَا حُبُكِ دَستُورٌ ثَابِت."❤🩹🫂
Читать полностью…
💟
*إفعل ما يرضيك ، فلو أوقدت أصابعك العشرة شمعاً ، لن تُرضي الجميع.*
💟
*رغم بساطة الأفعال الصادقة إلا أنها تصنع في القلب احساس عميق لا تصله كبائر المجاملات ، سلاماً لمن يمنح السعادة لمن حوله وهو لا يملكها.*
أَراكَ عَلَيَّ أَقسى الناسِ قَلباً
وَلي حالٌ تَرِقُّ لَهُ القُلوبُ
حَبيبٌ أَنتَ قُل لي أَم عَدُوٌّ
فَفِعلُكَ لَيسَ يَفعَلُهُ حَبيبُ .
"إِنَّ ٱللَّهَ وَمَلَٰٓئِكَتَهُۥ يُصَلُّونَ عَلَى ٱلنَّبِيِّۚ يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ صَلُّواْ عَلَيۡهِ وَسَلِّمُواْ تَسۡلِيمًا"🤍
Читать полностью…
"ملعقة من القطران قد تُفسدُ برميلاً من العسل، لكنّ ملعقة من العسل لا تُغيِّر شيئاً في برميلٍ من القطران
Читать полностью…
• لا شيء أسوء من أن تشك في مصداقية كل الذكريات التي عشتها وكل الأيام التي عشتها بسبب النهاية التي دمرت وعبثت بكل شيء ؟! ❤️🩹🙇🏻🕯️🕊️
Читать полностью…
ويبقى في القلب أشخاصا ..
لايقدر الزمان ولا المكان ان يغيرا موقعهم في النفس
حتى وإن غابوا حاضرين فينا
الصداقة بين غريبين تبدأ احياناً بكلمة .. بلفتة حانية .. بلحظة صراحة نادرة. في اللحظة التي تليها يصبح الغريب صديقا بل لعله يكون قد حصل في ثوانٍ على أكبر أسرار الآخر وأعمقها .. فغالبا ما تكون ساعات الصداقة الأولى هي الأكثر غزارة وسخاء من حيث منسوب الأسرار المتدفقة من الجانبين ربما لأن كليهما لا يحسبه صداقة في تلك الآونة بل مصباً مؤقتا للأزمات النفسية”
🌹🌹
• ولكن هذهِ المرَّة سأختار نفسي ، لا عودة إلى طُرق أُغلِقت في وجهي ولا حنين إلى مُتقلب الودّ ، ولا سَعي لِمن لا عناوين له...!!❤️🩹🕊️
Читать полностью…
٠٠
إذا أهداك القدر ابتسامة ابتسم ٠٠ وإذا منحتك الحياة ضحكة اضحكها وإذا أهداك العمر فرحاً أقبل عليه ٠٠ تمسّكوا بقطرات الفرح واجعلوها سبباً للحياة"♥️🌼🕊️🌹🫂.
*المحن والشدائد تمر لكنها لا تمر دون أن تترك أثرًا ..*
*فهي التي تكشف لك الوجوه على حقيقتها , تُريك من معك حقًا ، ومن كان مجرد عابر طريق.*
*سيأتي وقت تكون به الاموال بلا قيمة ، والنجاح بلا قيمة ، والمناصب بلا قيمة ، وسيبقى الحب هو قيمة كل زمان.*
*" لأجل هذا اليوم احسنوا الاختيار "*
ﺗَﻌﺸَﻖُ ﺍﻷُﻧﺜَﻰ ﻭَﺭﺩَﺓً ﺣَﻤﺮَﺍﺀ ، ﺗَﺄﺗِﻴﻬَﺎ ﻋﻠَﻰ ﺣِﻴﻦِ ﻓَﺠﺄَﺓ ,ﻭﺗُﺮﺿِﻴﻬَﺎ ﻓِﻲ ﻟَﺤﻈَﺔِ ﻏﻀَﺐ *! *-* ~``~
🎵🥀
"❀𓆩•҉᭄𓆪❥
*لا تنحت من روحك ونفسك وطاقتك من أجل بشر ، كي لا تصبح هش تسقط عند أول ضغطه عليك.*
Читать полностью…
💟
*لا نكافح في هذه الحياة حُبّاً فيها ، وإنّما حُبّاً فيمن نُحبُّهُم.*
السلام عليكم✋
........ ورحمة الله وبركاته
«في هذه الحياة، لا تُكثر المجاملة على حساب مشاعرك وتضحياتك؛ فمَن لا يُدرك قيمة العطاء، لا يستحقه»
صباحكم عطاء ...🕊️
صباح الخــــــيرات ...🌹
كالطيور أرواحنا . .
تهبط فى المكان الذى يمنحها الشعور بالأمان.
لا تحاول أن تبحث عن الوجه الآخر لأي شخص حتى لو كنت متأكد بأنه سيء ،
يكفي انه احترمك وأظهر لك الجانب الأفضل منه
مهما كنّا أقوياء؛ فلن نستطيع حمل..
حقائب الحياة وحدنا نحن بحاجة..
دائماً لمن يحمل عنّا شيئاً من أيامها..
͏ ͏•❤️ ❋♩ء
“ لاتكتبوا عن الغياب والاشتياق واللقاء كثيرا..
فهناك قلوب غاب عنها ساكنيها... وهناك قلوب لاتستطيع ان ترى من تشتاقهم... وهناك قلوب تأخر موعد لقائها.... وهناك قلوب هجرها أحبابها...
كفوا حديثكم عن الغياب..فوجع البعد والهجر والحرمان..
. قد ارهق قلوب المنتظرين"...❤️🩹🫂🌹🕊️
"أفضل النساء هي التي تمزج بين الثقة والحياء..
تمشي بوقار..
وتتحلى بالرزانة في حديثها..
فلا تثرثر بلا فائدة..
بل تفكر قبل أن ترد...
تبتعد عن اللغو والقيل والقال..
فيزداد وقارها وهيبتها..
وإن تمنيتُم شيئاً
*فَتمنوا أن لا يَتحول أحبابكم ، يَوماً إلى غُرباء.❤️🩹🙇🏻🕯️*
مهما كانت ظروفك في الحياة فلا تحمل بقلبك غير النية الحسنة ."♥️🫂🌹🕊️
Читать полностью…
مَهرها الحقيقي
ألا تُطفئها، ألا تُحزنها
ألا تضعها في مقارنة مع غيرها
مهرها أن تستثنيها دائماً