🌐 الموقع الرسمي 🌐 http://rwayatsudan.blogspot.com طريقك نحو حب القراءة 🍂 • PDF @PDFSD •للتواصل | •فريق العمل | @RwayatSdbot 📨 •قناتي الثانية | @pllli 💋 •قناتي المفضلة | @pandasd 💟 •كباشية | @pllii💌 •فهرس الروايات | @uiiiio 📙
ماذا تُخبّئُ خلفَها الكلمات
والدّمعُ يشكو والقلوبُ شـتات
كم همسةٍ تاهت بأطيافِ الصّدى والبوحُ يبكي والحُروفُ فُتات
ما شِئتُ من قولي ربيعَ المُنتهى
فالوردُ يذبل والزُّهورُ رُفاتُ
إنـِّي بأشواقي سكنتُ بأحرفي
إذ حُرّمتْ من قهرِها الأصواتُ
لو أنّي
اكتشفت شيئًا سيفيد
بلدي لكنه سيضر العالم،
فسأخفيهِ..
لأنّي سودانِية بالصُدفة
ولكنّي إنسانة بالضرورة!❤️..
اخر مهمه عملناها مع بعض وبعد ايام وشهور اتعرضت لحاجات كتيره ي اسد😪💔اتعرضت لخيانه💔واتعرضت لي غدر الصحبات💔واتعرضت لأشياء كتيره من اكتر الحد اللي انا محدده ليهو ف عشان كدا بقيت اركز في شغلي شديد واسي زي م شايفني بقيت جاسوسيه جد جد🥷🏼🤍
مدثر م عرف يقول ليها شنو قال ليها:ربنا يجبر بخاطرك ي ميسم😴🤍زي م قلتي الانسان عندو حد محدد ليهو بس لو زاد عن الحد. دا بيتغير كلياً ويبقى شخص تاني😴🤍
ميسم: زيي بالظبط ي اسد😴🤍
مدثر:امم طيب يلا نقوم نجهز ونلبس لبس المهمه
ميسم: اوكي يلا🙂💔(واي زول مشى دخل غرفتو🐸💔)(كدي تعالو نشوف سجود. ومؤمن حاصل عليهم شنو🐸🔪)
------------------------------------------------------------
في غرفة سجود🐸💔:-
سجود: اها انتي ي بتنا حتعملي لي شنو🙂💔
البت: انا عندي اسم واسمي ريل🙂وحعمل ليكي بس كريمات تغير ليكي بشرتك شويه كدا وحركب ليكي عدسات في عينك🙂🤍
سجود: اتشرفنا ي ريل🙂🤍م تكتري بس عشان وشي اصلا م بيحتاج حاجات زي ديي بس مضطرين🙂💔💔
ريل عاينت ليها كدا😒وقالت: يلا اقعدي في السرير عشان ابدأ فيكي😑
سجود مشت قعدت في السرير وقالت: انتبهي بس عشان لو زدتي او نقصتي شيء في وشي بتشوهي وشي😞💔
ريل: م تخافي ي سجود انا شغاله في الشغل دا سنين علفكره م بيحصل ليكي شيء🙂😒
سجود: اوكي نشووف بس🙂🤍
ريل: تمام😒🤍
(الخوافه غريبه هاديه كدا م استغربتو انتو🐸🔪)
------------------------------------------------------------
في غرفة مؤمن متشاكلين هو والولد😹🐸:-
مؤمن: ي ولدنا انا م ححلق صلعه لو جاء المدير باس رجلي عديل م ححلق صلعه😑💔
الولد: لو سمحت ي مؤمن دي اوامر من المدير وقال لي اني احلق ليك... قاطعو مؤمن وقال: انت اسي م شايف الشعر دا خساره انو يتحلق صلعه يخ😞😑💔
الولد: الصراحه لو اتحلق صلعه ومع مواساة الدقن دي بتكون زي الاسطوره يخ😁🤍
مؤمن استسلم وقال: خلاص ابدأ ي سيدي😪💔
الولد: طيب تمام وحخلي وشك دا ينور برضو😁
مؤمن: حتوكل عليك بس ي الله😞💔(وبدأ يلحق الولد شعرو لي مؤمن🐸😹)
------------------------------------------------------------
*بعد ساعتين ونصف🤍✨*
فجأة كلهم فتحو باب غرفتهم وطلعو من غرفتهم في وقت واحد مدثر ومؤمن وميسم وسجود كانو بيعاينو لبعض بس👀🤍وسجود بتعاين لي ميسم وانو لابسه لبس التجسس الابيض😍🤍🤍جات عليها وقالت: لبسكك حلوو شديد ي ميسوو😍🤍🤍 *جاسوسيه وسوف تنجحين بتجسسك*🤍
ميسم ابتسمت ليها😁🤍وقالت:وانتي برضو طالعه عسلل بسس🤍😍مع الحجاب حلوو شديد يخ والعدسات شيء حلو تاني كمان😍🤍✨
سجود: تسلمي ي عسل انتي🤍✨
في جانب مدثر ومؤمن:-
مدثر: نعيمااا ي ملك الهكر يدوبك وشك نور ب صلعتكك دي😹😹😹🐸🤍
مؤمن: عليك الله اسكت مني انا الصلعه دي م راضي عليها اسكت ساي😤😞💔
مدثر ضحك وقال: والله ظبطك عديل يخ و واسي ليك. الدقن نوورت يدوبك يخخ😍🤍🤍
مؤمن: احمم😌🤍بنوورك طبعا ي اسدنا😁🤍وانت البدله حتاكل منك حته بس😍🤍🤍✨
مدثر: يسلموو ي هكرناا ي حلو🤍🤍✨
مؤمن لبس طاقيه وقال: شنو رأيك بالطاقيه دي عجيبه صح🐸🤍
مدثر: عجيبه شديد طاقيه اديداس وتيشيرت اديدس ولا دا غير البطلون العجيب🤍😍منوور جداا ي صديقي🤍😴
مؤمن: النور نورك طبعاا ي اسد🤍😴
اسحاق دخل المكان ومشى عليهم وبقى يشوفهم وهو مخلووع كدا قال: هل انتم شلة المغامره ولا انا غلطان🤔💔
مؤمن: نعم نحن شلة المغامره😴🤍
اسحاق: بجد نورتو شديد واتغيرتو يخ😍🤍الهكر حلق صلعه شكلو بس عشان مجبور وانتي ي سجود نورتي يخ😍🤍وانتي ي ميسم التجسس ولبسو ناجح معاكي شديد😴🤍وانت ي اسد بدلتك دي انا صراحه بخطفها منك بعد م تخلص مهمتك😅🤍
مدثر: ابشر دي لو طلعت عايشه اصلا😹🐸
اسحاق: ان شاءلله بس😅🤍وهيا بنا لشركة(.....) لنسرق الجوهرة يا شلة المغامره😎😎🤍
كلهم:هيا بناا فلا شيء يغلبنا😆😆🤍(وطلعو من المكان ولقو عربيه كانت لونها ابيض مضلله🤍كان دايرين يركبوها بس اسحاق وقفهم وقال)
اسحاق: بس قبل م تركبو حصوركم عشان اشغلكم علطول بدون وشوشه😁🤍(واي زول اتصور براهو حتى الاسد🐸💔وبعدها ركبو العربيه واتحركو الى مهمتهم😪🤍)
------------------------------------------------------------
(تتزكرو عثمان والمدير اللي انتهى من البت ديك🐸تتزكرووهم🤓🐸بس تاني رجعنا ليهم😹🐸)
المدير: اها ي عثمان مالك جيت خاشي غرفت مكتبي فجأة كدا🤨
عثمان: في مدير. اعمال رسل لي صور يتين و ولد وداير يجيبهم يشغلهم هنا ومستني موافقتك بس يعني م ناقصنا شيء😅
المدير: وريني صورهم اشوفهم🙂عثمان وراهو الصور والمدير كان بيعاين للصور وكان بيعاين لي صورة وحدي وبيدقق فيها كانت بت فاكه شعرها وكانت لابسه بطلون ابيض وفنيله بيضاء وجكت بالابيض🤍وقال في سرو: شنو الحلاوة والسكر دي🤤🤍🤍
*جوهرة_كازابلانكا💎*{{5}}
*الجزء الاول🤍*
By: Khalid_afifi
عاشق الابيض🤍
*في التاسعه صباحاً😴🤍*
{كانو كلهم نايمين في سابع نومه😴🤍بس في كان بوري موتر بقى يزعجهم😹🐸كلهم صحو بصوت بوري الموتر دا وطلعو يشوفو دا منو😑}
مدثر: دا شنو الازعاج دا ي مدير يخ خلينا ننوم شويه بس تاني يخ😩💔
مؤمن: م بتخلو الزول بي راحتو يخ😑💔
ميسم: ناس مزعجين جداً🙂💔
سجود: انا لسه نعسانه صراحه فحرجع انوم😴💔
(طبعا دا كان المدير اللي جا بالموتر هو واسحاق وبيدق بوري كان عشان يصحيهم قاصد😹🐸)
المدير:امشو صحصحو وتعالو لي في الطربيزه دي لأنو داير اوريكم حاجات في المهمه دي نسيت اوريها ليكم وداير اوريكم حاجات تانيه برضو عشان تتجهزو وتتحركو😁
(كلهم بي زهجه كدا مشو الحمامات(الله يكرمكم🤍😴) ومشو صحصحو واي زول قعد في كرسيه 🐸والمدير كان قاعد في موترو بس😹🐸 واسحاق كان واقف بس)
مدثر: اهااا احكي ي مدير شنو اللي نسيت تحكيه لينا🙂💔
المدير: م تستعجل ي اسد اسي ححكي ليكم😁🤍
كلهم: احكي سامعنك🙂
المدير: طيب ي ابطالنا نسيت اوريكم انو الشركه دي بيديرها زوول واحدد بس🙂💔وهو اللي مدسي الجوهرة في اخر غرفه وهو اللي في بصمتو بتفتح الباب اسمو مؤيد والزول دا لو نفسو في اي شيء بيعملو وجنو يعمل غلط وحاجات حرام يغتصب عادي🙂💔يقتل عادي🙂💔لدرجه هو فجر مستشفى فالبلد دي وتقريبا حتكونو سمعتو بالمستشفى دي انتو😪💔ولي اسي م عرفو الفجرها منو الزول دا عندو اخوهو برا البلد دي بيتاجر في السلاح لكن دا م موضوعنا شديد المهم اسي حتشوفو الزول دا اسحاق وريهم🙂💔
اسحاق طلع الابتوب و وراهم مؤيد دا اللي مخبي جوهرة كازابلانكا ركزو فيهو كويس وبعد شويات حيجو الناس ويغيرو اشكالكم دي الا ميسم لأنها حتتحرك قبلكم😁🤍و
قاطعو مدثر وقال:لو سمحت ي مدير مش صح قلت الحاجات اللي بتنفعنا في المهمه دي خلاص احنا حنجتمع واي زول بيعرف مهمتو واحنا لو اتحركنا حنتحركك مع بعض🙂💔
المدير: طيب م مشكله وثم ثانيا الشركه دي مشهوره وبيجوها اجانب كبار والقروش عندهم كتيره الشركه دي فيها مطبخ لتقدم بيهم الاكل وفيها كاميرات مراقبه وفيها حرس كبير يعني انتو قبل م تخطو خطوه فكرو فيها قبل م تتخطوها لأنو لو اتخطيتوها غلط حتكونو مع الميتين لأنو مؤيد دا م بيرحم تعمل غلط واحد بس بيطلع مسدسو ويقتلك عادي🙂💔💔
مؤمن:طيب ي مدير احنا اسي حنجتمع واي زول حيعرف يعمل شنو😁🤍
المدير: بالتوفيق ليكم وم تنسو انو نحنا معاكم ويلا سلااام 👋🤍(وركب الموتور ومرق من المكان ريحنا زاتو يخ👋🐸🔪)
الاسد عاين ليهم وقال: تعالو اجتمعو عشان اي زول حيكون عندو مهمه براهو😎🤍 (كلهم اجتمعو والاسد كان واقف وبيعاينو ليهو وبيعاين ليهم واسحاق كان قاعد🐸😹)
مدثر: طبعا احنا واجهنا اصعب من المهمات دي لكن دي برضو حتكون زي باقي المهمات وم حتغلبنا😆🤍طيب انتي ي الجاسوسيه حتكوني السكرتيره حقت مؤيد وحتكوني معاهو 24ساعه ويكون واثق فيكي شديد عشان بعدها نغدر بيهو ونسرق الجوهرة دي😎🤍وانت ي مؤمن عليك الهكر تهكر لي الكاميرات عشان انا اقدر اسرق الجوهرة براحتي حتكون في مراقبة الناس انت حتكون في غرفة المراقبه😁🤍وبعدها لما اقول ليك هكر تهكر علطول😎🤍
مؤمن: انت ادي اشاره بس وخلي الباقي علي😎
مدثر: حلو ي مؤمن😁🤍وانتي ي سجوود حتكوني في المطبخ واسحاق بعد م نكون في امان حيجيب ليكي سم تختي في الاكل حقهم عشان يتسممو وانا اقدر اخش بي راحتي بدون اي تعب ولا شكل😎🤍في اي سؤال😌👋
*جوهرة كازابلانكا💎*{(6}}
*الجزء الاول🤍*
By: Khalid_afifi
عاشق الابيض🤍
*في العربيه:-*
{كانو قاعدين في العربيه ومتحركين على مهمتهم الصعبه وكانو مبسوطين اخر بسطه🤍😍والاغااني كماان و اخر ونسه😍🤍بس كانت في بت بتعاين للشباك وبس سرحانه😪💔اي دي الجاسوسيه☹️💔سرحانه اخر سرح كانت قاعده جمبها سجود ومؤمن ومدثر قدام واسحاق السائق🐸💔)
سجود ركزت على ميسم انها سرحانه وقالت: اللي سارق قلبك يتهنى بيهو ي سرحانه🐸🤍(ميسم لسه سرحانه وم مركزه مع الدنيا🐸💔)
سجود: ميسم🗣
ميسم يدوبها رجعت للحياة وقالت: اهاا ي سجود وصلنا ولا في شنو☹️💔
سجود: لالا م وصلنا بس وينك سرحانه انتي☹️
ميسم: م سرحاانه لكن قاطعته سجود وقالت: م علي ي ميسم وانتي قلتي عندك سبب للتغير اللي حاصل ليكي دا ممكن تحكي لي☹️💔
ميسم اتنفست وقالت: طيب ححكي ليكي ي سجود😪💔قبل شهوور ي سجود كنت قاعد عن صحبتي وبعدها رجعت البيت😪💔وي ريتني م رجعت بس😞💔رجعت ولقيت اختي كانت بتتشاكل مع امي واختي قالت دايره تمشي بس امي مانعاها😪💔وانا لما جيت اديتها كف وطبعا عشان انا الكبيره فما قدرت اشوف اختي بتتشاكل مع امي😞💔بعد. م اديتها كف هي عصبت شديد وقالت حتسيب البيت وتهرب بس امي قالت م عافيه ليكي لو سبتي البيت بعدها انا اعتذرت ليها وقلت ليها تاني م تكوركي على امك هي بكت وبعدها اعتذرت لينا وامي مشت غرفته وانا وهي ف غرفتنا انا رجعت نمت علطول بس م افتكرت اختي تطلع برا البيت😔💔💔صحينا الصباح وم لقيناها مافي في البيت دورنا الحله دي كلها وبرضو م لقيناها😪💔امي جاها مرض القلب وبعدها بي ايام ماتت على الزعل انها بتها اختفت فجأة وانا اللي دفنت امي😞💔💔انا اللي مستغرب لحدي اسي ليه اختي تسيب البيت وتطلع ليه ي سجوود😞💔💔بعدها بقيت قاعد في البيت وحيده بس لا اهل لا اخت لا ام بقيت مكتئبه شديد😪💔وبعدها حبيت لي زول كان اتلاقينا بالسوبر ماركت اللي جمبنا كان زول بشووش جداً ومسكين وطيب جدا بس زي م بيقولو المظااهر خدااعه ي صحبتي😞💔في يوم من الايام كنت ماشه عند صحبتي😞💔اللي معتبراهاا اختت😔💔💔بس مشيت بيتها وقبل م اخش بالباب سامع صوت زول بيتكلم مع صحبتي دي الصووت دا م غريب علي😔💔وبقيت اتزكر الصوت دا وبعدها عرفت دا صووت اللي قلبي فتح ليهو😭😭💔بيخوني ومع منو مع صحبتي😔💔وبعدها دقيت الباب وفتحت لي هي وشفت حبيبي وقلت ليهم بكسره ربنا ينتقم منكم ي خاينين😭😔💔ومشيت رجعت البيت وبكيت شديد وقلت لازم اطلع من البيت دا وطلعت من البيت واجرت لي شقه واتغيرت تغييى كلي وزي م شايفاني ي سجود😪💔خيانه من اعز نفرين علي😭💔وغدر اخت😔💔💔ولحدي الأن م عارفها وين هي😭😪💔(ونزلت منها دمعه😪💔)
سجود م عرفت تعمل شنو بس بقت حاضناها وقالت: ربناا يجبر خاطرك ي اختي وكويس شديد انك عرفتي حقيقة الحقيرين وان شاءلله اختك حترجع ليكي وف حضنك كمان😭😪💔
ميسم: ان شاءلله ي رب نفسي اشوفها😪💔
سجود: حتشوفيها ان شاءلله ي جاسوسيه☹️🤍
مؤمن عاين ليهم وقال: هوي مالكم زعلانين يخ☹️💔
سجود: لالا م زعلانين بس بنحكي لبعض كنا😞💔
مؤمن: لا ي سجود ظاهر عليكم الزعل بس م تشتغلو بي زول ويلا نفرفشها يخ😍🤍🤍
سجود: يلااا😎💃💃
(وشغلو اغنيه وبقو يغنو معاها ويرقصو وفرحانين شديد حتى ميسم فرحت وبقت تغني بوراهم وتصفق والاسد عاين ليها بالمرايه وابتسم 🤍😁)
اسحاق وقف الاغنيه و وقف العربيه وقال: ي حلوين خلاص احنا وصلنا الشركه وطبعا زي اساميكم م حتتغيى😁🤍
اخر مهمه عملناها مع بعض وبعد ايام وشهور اتعرضت لحاجات كتيره ي اسد😪💔اتعرضت لخيانه💔واتعرضت لي غدر الصحبات💔واتعرضت لأشياء كتيره من اكتر الحد اللي انا محدده ليهو ف عشان كدا بقيت اركز في شغلي شديد واسي زي م شايفني بقيت جاسوسيه جد جد🥷🏼🤍
مدثر م عرف يقول ليها شنو قال ليها:ربنا يجبر بخاطرك ي ميسم😴🤍زي م قلتي الانسان عندو حد محدد ليهو بس لو زاد عن الحد. دا بيتغير كلياً ويبقى شخص تاني😴🤍
ميسم: زيي بالظبط ي اسد😴🤍
مدثر:امم طيب يلا نقوم نجهز ونلبس لبس المهمه
ميسم: اوكي يلا🙂💔(واي زول مشى دخل غرفتو🐸💔)(كدي تعالو نشوف سجود. ومؤمن حاصل عليهم شنو🐸🔪)
------------------------------------------------------------
في غرفة سجود🐸💔:-
سجود: اها انتي ي بتنا حتعملي لي شنو🙂💔
البت: انا عندي اسم واسمي ريل🙂وحعمل ليكي بس كريمات تغير ليكي بشرتك شويه كدا وحركب ليكي عدسات في عينك🙂🤍
سجود: اتشرفنا ي ريل🙂🤍م تكتري بس عشان وشي اصلا م بيحتاج حاجات زي ديي بس مضطرين🙂💔💔
ريل عاينت ليها كدا😒وقالت: يلا اقعدي في السرير عشان ابدأ فيكي😑
سجود مشت قعدت في السرير وقالت: انتبهي بس عشان لو زدتي او نقصتي شيء في وشي بتشوهي وشي😞💔
ريل: م تخافي ي سجود انا شغاله في الشغل دا سنين علفكره م بيحصل ليكي شيء🙂😒
سجود: اوكي نشووف بس🙂🤍
ريل: تمام😒🤍
(الخوافه غريبه هاديه كدا م استغربتو انتو🐸🔪)
------------------------------------------------------------
في غرفة مؤمن متشاكلين هو والولد😹🐸:-
مؤمن: ي ولدنا انا م ححلق صلعه لو جاء المدير باس رجلي عديل م ححلق صلعه😑💔
الولد: لو سمحت ي مؤمن دي اوامر من المدير وقال لي اني احلق ليك... قاطعو مؤمن وقال: انت اسي م شايف الشعر دا خساره انو يتحلق صلعه يخ😞😑💔
الولد: الصراحه لو اتحلق صلعه ومع مواساة الدقن دي بتكون زي الاسطوره يخ😁🤍
مؤمن استسلم وقال: خلاص ابدأ ي سيدي😪💔
الولد: طيب تمام وحخلي وشك دا ينور برضو😁
مؤمن: حتوكل عليك بس ي الله😞💔(وبدأ يلحق الولد شعرو لي مؤمن🐸😹)
------------------------------------------------------------
*بعد ساعتين ونصف🤍✨*
فجأة كلهم فتحو باب غرفتهم وطلعو من غرفتهم في وقت واحد مدثر ومؤمن وميسم وسجود كانو بيعاينو لبعض بس👀🤍وسجود بتعاين لي ميسم وانو لابسه لبس التجسس الابيض😍🤍🤍جات عليها وقالت: لبسكك حلوو شديد ي ميسوو😍🤍🤍 *جاسوسيه وسوف تنجحين بتجسسك*🤍
ميسم ابتسمت ليها😁🤍وقالت:وانتي برضو طالعه عسلل بسس🤍😍مع الحجاب حلوو شديد يخ والعدسات شيء حلو تاني كمان😍🤍✨
سجود: تسلمي ي عسل انتي🤍✨
في جانب مدثر ومؤمن:-
مدثر: نعيمااا ي ملك الهكر يدوبك وشك نور ب صلعتكك دي😹😹😹🐸🤍
مؤمن: عليك الله اسكت مني انا الصلعه دي م راضي عليها اسكت ساي😤😞💔
مدثر ضحك وقال: والله ظبطك عديل يخ و واسي ليك. الدقن نوورت يدوبك يخخ😍🤍🤍
مؤمن: احمم😌🤍بنوورك طبعا ي اسدنا😁🤍وانت البدله حتاكل منك حته بس😍🤍🤍✨
مدثر: يسلموو ي هكرناا ي حلو🤍🤍✨
مؤمن لبس طاقيه وقال: شنو رأيك بالطاقيه دي عجيبه صح🐸🤍
مدثر: عجيبه شديد طاقيه اديداس وتيشيرت اديدس ولا دا غير البطلون العجيب🤍😍منوور جداا ي صديقي🤍😴
مؤمن: النور نورك طبعاا ي اسد🤍😴
اسحاق دخل المكان ومشى عليهم وبقى يشوفهم وهو مخلووع كدا قال: هل انتم شلة المغامره ولا انا غلطان🤔💔
مؤمن: نعم نحن شلة المغامره😴🤍
اسحاق: بجد نورتو شديد واتغيرتو يخ😍🤍الهكر حلق صلعه شكلو بس عشان مجبور وانتي ي سجود نورتي يخ😍🤍وانتي ي ميسم التجسس ولبسو ناجح معاكي شديد😴🤍وانت ي اسد بدلتك دي انا صراحه بخطفها منك بعد م تخلص مهمتك😅🤍
مدثر: ابشر دي لو طلعت عايشه اصلا😹🐸
اسحاق: ان شاءلله بس😅🤍وهيا بنا لشركة(.....) لنسرق الجوهرة يا شلة المغامره😎😎🤍
كلهم:هيا بناا فلا شيء يغلبنا😆😆🤍(وطلعو من المكان ولقو عربيه كانت لونها ابيض مضلله🤍كان دايرين يركبوها بس اسحاق وقفهم وقال)
اسحاق: بس قبل م تركبو حصوركم عشان اشغلكم علطول بدون وشوشه😁🤍(واي زول اتصور براهو حتى الاسد🐸💔وبعدها ركبو العربيه واتحركو الى مهمتهم😪🤍)
------------------------------------------------------------
(تتزكرو عثمان والمدير اللي انتهى من البت ديك🐸تتزكرووهم🤓🐸بس تاني رجعنا ليهم😹🐸)
المدير: اها ي عثمان مالك جيت خاشي غرفت مكتبي فجأة كدا🤨
عثمان: في مدير. اعمال رسل لي صور يتين و ولد وداير يجيبهم يشغلهم هنا ومستني موافقتك بس يعني م ناقصنا شيء😅
المدير: وريني صورهم اشوفهم🙂عثمان وراهو الصور والمدير كان بيعاين للصور وكان بيعاين لي صورة وحدي وبيدقق فيها كانت بت فاكه شعرها وكانت لابسه بطلون ابيض وفنيله بيضاء وجكت بالابيض🤍وقال في سرو: شنو الحلاوة والسكر دي🤤🤍🤍
*جوهرة_كازابلانكا💎*{{5}}
*الجزء الاول🤍*
By: Khalid_afifi
عاشق الابيض🤍
*في التاسعه صباحاً😴🤍*
{كانو كلهم نايمين في سابع نومه😴🤍بس في كان بوري موتر بقى يزعجهم😹🐸كلهم صحو بصوت بوري الموتر دا وطلعو يشوفو دا منو😑}
مدثر: دا شنو الازعاج دا ي مدير يخ خلينا ننوم شويه بس تاني يخ😩💔
مؤمن: م بتخلو الزول بي راحتو يخ😑💔
ميسم: ناس مزعجين جداً🙂💔
سجود: انا لسه نعسانه صراحه فحرجع انوم😴💔
(طبعا دا كان المدير اللي جا بالموتر هو واسحاق وبيدق بوري كان عشان يصحيهم قاصد😹🐸)
المدير:امشو صحصحو وتعالو لي في الطربيزه دي لأنو داير اوريكم حاجات في المهمه دي نسيت اوريها ليكم وداير اوريكم حاجات تانيه برضو عشان تتجهزو وتتحركو😁
(كلهم بي زهجه كدا مشو الحمامات(الله يكرمكم🤍😴) ومشو صحصحو واي زول قعد في كرسيه 🐸والمدير كان قاعد في موترو بس😹🐸 واسحاق كان واقف بس)
مدثر: اهااا احكي ي مدير شنو اللي نسيت تحكيه لينا🙂💔
المدير: م تستعجل ي اسد اسي ححكي ليكم😁🤍
كلهم: احكي سامعنك🙂
المدير: طيب ي ابطالنا نسيت اوريكم انو الشركه دي بيديرها زوول واحدد بس🙂💔وهو اللي مدسي الجوهرة في اخر غرفه وهو اللي في بصمتو بتفتح الباب اسمو مؤيد والزول دا لو نفسو في اي شيء بيعملو وجنو يعمل غلط وحاجات حرام يغتصب عادي🙂💔يقتل عادي🙂💔لدرجه هو فجر مستشفى فالبلد دي وتقريبا حتكونو سمعتو بالمستشفى دي انتو😪💔ولي اسي م عرفو الفجرها منو الزول دا عندو اخوهو برا البلد دي بيتاجر في السلاح لكن دا م موضوعنا شديد المهم اسي حتشوفو الزول دا اسحاق وريهم🙂💔
اسحاق طلع الابتوب و وراهم مؤيد دا اللي مخبي جوهرة كازابلانكا ركزو فيهو كويس وبعد شويات حيجو الناس ويغيرو اشكالكم دي الا ميسم لأنها حتتحرك قبلكم😁🤍و
قاطعو مدثر وقال:لو سمحت ي مدير مش صح قلت الحاجات اللي بتنفعنا في المهمه دي خلاص احنا حنجتمع واي زول بيعرف مهمتو واحنا لو اتحركنا حنتحركك مع بعض🙂💔
المدير: طيب م مشكله وثم ثانيا الشركه دي مشهوره وبيجوها اجانب كبار والقروش عندهم كتيره الشركه دي فيها مطبخ لتقدم بيهم الاكل وفيها كاميرات مراقبه وفيها حرس كبير يعني انتو قبل م تخطو خطوه فكرو فيها قبل م تتخطوها لأنو لو اتخطيتوها غلط حتكونو مع الميتين لأنو مؤيد دا م بيرحم تعمل غلط واحد بس بيطلع مسدسو ويقتلك عادي🙂💔💔
مؤمن:طيب ي مدير احنا اسي حنجتمع واي زول حيعرف يعمل شنو😁🤍
المدير: بالتوفيق ليكم وم تنسو انو نحنا معاكم ويلا سلااام 👋🤍(وركب الموتور ومرق من المكان ريحنا زاتو يخ👋🐸🔪)
الاسد عاين ليهم وقال: تعالو اجتمعو عشان اي زول حيكون عندو مهمه براهو😎🤍 (كلهم اجتمعو والاسد كان واقف وبيعاينو ليهو وبيعاين ليهم واسحاق كان قاعد🐸😹)
مدثر: طبعا احنا واجهنا اصعب من المهمات دي لكن دي برضو حتكون زي باقي المهمات وم حتغلبنا😆🤍طيب انتي ي الجاسوسيه حتكوني السكرتيره حقت مؤيد وحتكوني معاهو 24ساعه ويكون واثق فيكي شديد عشان بعدها نغدر بيهو ونسرق الجوهرة دي😎🤍وانت ي مؤمن عليك الهكر تهكر لي الكاميرات عشان انا اقدر اسرق الجوهرة براحتي حتكون في مراقبة الناس انت حتكون في غرفة المراقبه😁🤍وبعدها لما اقول ليك هكر تهكر علطول😎🤍
مؤمن: انت ادي اشاره بس وخلي الباقي علي😎
مدثر: حلو ي مؤمن😁🤍وانتي ي سجوود حتكوني في المطبخ واسحاق بعد م نكون في امان حيجيب ليكي سم تختي في الاكل حقهم عشان يتسممو وانا اقدر اخش بي راحتي بدون اي تعب ولا شكل😎🤍في اي سؤال😌👋
اخر مهمه عملناها مع بعض وبعد ايام وشهور اتعرضت لحاجات كتيره ي اسد😪💔اتعرضت لخيانه💔واتعرضت لي غدر الصحبات💔واتعرضت لأشياء كتيره من اكتر الحد اللي انا محدده ليهو ف عشان كدا بقيت اركز في شغلي شديد واسي زي م شايفني بقيت جاسوسيه جد جد🥷🏼🤍
مدثر م عرف يقول ليها شنو قال ليها:ربنا يجبر بخاطرك ي ميسم😴🤍زي م قلتي الانسان عندو حد محدد ليهو بس لو زاد عن الحد. دا بيتغير كلياً ويبقى شخص تاني😴🤍
ميسم: زيي بالظبط ي اسد😴🤍
مدثر:امم طيب يلا نقوم نجهز ونلبس لبس المهمه
ميسم: اوكي يلا🙂💔(واي زول مشى دخل غرفتو🐸💔)(كدي تعالو نشوف سجود. ومؤمن حاصل عليهم شنو🐸🔪)
------------------------------------------------------------
في غرفة سجود🐸💔:-
سجود: اها انتي ي بتنا حتعملي لي شنو🙂💔
البت: انا عندي اسم واسمي ريل🙂وحعمل ليكي بس كريمات تغير ليكي بشرتك شويه كدا وحركب ليكي عدسات في عينك🙂🤍
سجود: اتشرفنا ي ريل🙂🤍م تكتري بس عشان وشي اصلا م بيحتاج حاجات زي ديي بس مضطرين🙂💔💔
ريل عاينت ليها كدا😒وقالت: يلا اقعدي في السرير عشان ابدأ فيكي😑
سجود مشت قعدت في السرير وقالت: انتبهي بس عشان لو زدتي او نقصتي شيء في وشي بتشوهي وشي😞💔
ريل: م تخافي ي سجود انا شغاله في الشغل دا سنين علفكره م بيحصل ليكي شيء🙂😒
سجود: اوكي نشووف بس🙂🤍
ريل: تمام😒🤍
(الخوافه غريبه هاديه كدا م استغربتو انتو🐸🔪)
------------------------------------------------------------
في غرفة مؤمن متشاكلين هو والولد😹🐸:-
مؤمن: ي ولدنا انا م ححلق صلعه لو جاء المدير باس رجلي عديل م ححلق صلعه😑💔
الولد: لو سمحت ي مؤمن دي اوامر من المدير وقال لي اني احلق ليك... قاطعو مؤمن وقال: انت اسي م شايف الشعر دا خساره انو يتحلق صلعه يخ😞😑💔
الولد: الصراحه لو اتحلق صلعه ومع مواساة الدقن دي بتكون زي الاسطوره يخ😁🤍
مؤمن استسلم وقال: خلاص ابدأ ي سيدي😪💔
الولد: طيب تمام وحخلي وشك دا ينور برضو😁
مؤمن: حتوكل عليك بس ي الله😞💔(وبدأ يلحق الولد شعرو لي مؤمن🐸😹)
------------------------------------------------------------
*بعد ساعتين ونصف🤍✨*
فجأة كلهم فتحو باب غرفتهم وطلعو من غرفتهم في وقت واحد مدثر ومؤمن وميسم وسجود كانو بيعاينو لبعض بس👀🤍وسجود بتعاين لي ميسم وانو لابسه لبس التجسس الابيض😍🤍🤍جات عليها وقالت: لبسكك حلوو شديد ي ميسوو😍🤍🤍 *جاسوسيه وسوف تنجحين بتجسسك*🤍
ميسم ابتسمت ليها😁🤍وقالت:وانتي برضو طالعه عسلل بسس🤍😍مع الحجاب حلوو شديد يخ والعدسات شيء حلو تاني كمان😍🤍✨
سجود: تسلمي ي عسل انتي🤍✨
في جانب مدثر ومؤمن:-
مدثر: نعيمااا ي ملك الهكر يدوبك وشك نور ب صلعتكك دي😹😹😹🐸🤍
مؤمن: عليك الله اسكت مني انا الصلعه دي م راضي عليها اسكت ساي😤😞💔
مدثر ضحك وقال: والله ظبطك عديل يخ و واسي ليك. الدقن نوورت يدوبك يخخ😍🤍🤍
مؤمن: احمم😌🤍بنوورك طبعا ي اسدنا😁🤍وانت البدله حتاكل منك حته بس😍🤍🤍✨
مدثر: يسلموو ي هكرناا ي حلو🤍🤍✨
مؤمن لبس طاقيه وقال: شنو رأيك بالطاقيه دي عجيبه صح🐸🤍
مدثر: عجيبه شديد طاقيه اديداس وتيشيرت اديدس ولا دا غير البطلون العجيب🤍😍منوور جداا ي صديقي🤍😴
مؤمن: النور نورك طبعاا ي اسد🤍😴
اسحاق دخل المكان ومشى عليهم وبقى يشوفهم وهو مخلووع كدا قال: هل انتم شلة المغامره ولا انا غلطان🤔💔
مؤمن: نعم نحن شلة المغامره😴🤍
اسحاق: بجد نورتو شديد واتغيرتو يخ😍🤍الهكر حلق صلعه شكلو بس عشان مجبور وانتي ي سجود نورتي يخ😍🤍وانتي ي ميسم التجسس ولبسو ناجح معاكي شديد😴🤍وانت ي اسد بدلتك دي انا صراحه بخطفها منك بعد م تخلص مهمتك😅🤍
مدثر: ابشر دي لو طلعت عايشه اصلا😹🐸
اسحاق: ان شاءلله بس😅🤍وهيا بنا لشركة(.....) لنسرق الجوهرة يا شلة المغامره😎😎🤍
كلهم:هيا بناا فلا شيء يغلبنا😆😆🤍(وطلعو من المكان ولقو عربيه كانت لونها ابيض مضلله🤍كان دايرين يركبوها بس اسحاق وقفهم وقال)
اسحاق: بس قبل م تركبو حصوركم عشان اشغلكم علطول بدون وشوشه😁🤍(واي زول اتصور براهو حتى الاسد🐸💔وبعدها ركبو العربيه واتحركو الى مهمتهم😪🤍)
------------------------------------------------------------
(تتزكرو عثمان والمدير اللي انتهى من البت ديك🐸تتزكرووهم🤓🐸بس تاني رجعنا ليهم😹🐸)
المدير: اها ي عثمان مالك جيت خاشي غرفت مكتبي فجأة كدا🤨
عثمان: في مدير. اعمال رسل لي صور يتين و ولد وداير يجيبهم يشغلهم هنا ومستني موافقتك بس يعني م ناقصنا شيء😅
المدير: وريني صورهم اشوفهم🙂عثمان وراهو الصور والمدير كان بيعاين للصور وكان بيعاين لي صورة وحدي وبيدقق فيها كانت بت فاكه شعرها وكانت لابسه بطلون ابيض وفنيله بيضاء وجكت بالابيض🤍وقال في سرو: شنو الحلاوة والسكر دي🤤🤍🤍
*جوهرة_كازابلانكا💎*{{5}}
*الجزء الاول🤍*
By: Khalid_afifi
عاشق الابيض🤍
*في التاسعه صباحاً😴🤍*
{كانو كلهم نايمين في سابع نومه😴🤍بس في كان بوري موتر بقى يزعجهم😹🐸كلهم صحو بصوت بوري الموتر دا وطلعو يشوفو دا منو😑}
مدثر: دا شنو الازعاج دا ي مدير يخ خلينا ننوم شويه بس تاني يخ😩💔
مؤمن: م بتخلو الزول بي راحتو يخ😑💔
ميسم: ناس مزعجين جداً🙂💔
سجود: انا لسه نعسانه صراحه فحرجع انوم😴💔
(طبعا دا كان المدير اللي جا بالموتر هو واسحاق وبيدق بوري كان عشان يصحيهم قاصد😹🐸)
المدير:امشو صحصحو وتعالو لي في الطربيزه دي لأنو داير اوريكم حاجات في المهمه دي نسيت اوريها ليكم وداير اوريكم حاجات تانيه برضو عشان تتجهزو وتتحركو😁
(كلهم بي زهجه كدا مشو الحمامات(الله يكرمكم🤍😴) ومشو صحصحو واي زول قعد في كرسيه 🐸والمدير كان قاعد في موترو بس😹🐸 واسحاق كان واقف بس)
مدثر: اهااا احكي ي مدير شنو اللي نسيت تحكيه لينا🙂💔
المدير: م تستعجل ي اسد اسي ححكي ليكم😁🤍
كلهم: احكي سامعنك🙂
المدير: طيب ي ابطالنا نسيت اوريكم انو الشركه دي بيديرها زوول واحدد بس🙂💔وهو اللي مدسي الجوهرة في اخر غرفه وهو اللي في بصمتو بتفتح الباب اسمو مؤيد والزول دا لو نفسو في اي شيء بيعملو وجنو يعمل غلط وحاجات حرام يغتصب عادي🙂💔يقتل عادي🙂💔لدرجه هو فجر مستشفى فالبلد دي وتقريبا حتكونو سمعتو بالمستشفى دي انتو😪💔ولي اسي م عرفو الفجرها منو الزول دا عندو اخوهو برا البلد دي بيتاجر في السلاح لكن دا م موضوعنا شديد المهم اسي حتشوفو الزول دا اسحاق وريهم🙂💔
اسحاق طلع الابتوب و وراهم مؤيد دا اللي مخبي جوهرة كازابلانكا ركزو فيهو كويس وبعد شويات حيجو الناس ويغيرو اشكالكم دي الا ميسم لأنها حتتحرك قبلكم😁🤍و
قاطعو مدثر وقال:لو سمحت ي مدير مش صح قلت الحاجات اللي بتنفعنا في المهمه دي خلاص احنا حنجتمع واي زول بيعرف مهمتو واحنا لو اتحركنا حنتحركك مع بعض🙂💔
المدير: طيب م مشكله وثم ثانيا الشركه دي مشهوره وبيجوها اجانب كبار والقروش عندهم كتيره الشركه دي فيها مطبخ لتقدم بيهم الاكل وفيها كاميرات مراقبه وفيها حرس كبير يعني انتو قبل م تخطو خطوه فكرو فيها قبل م تتخطوها لأنو لو اتخطيتوها غلط حتكونو مع الميتين لأنو مؤيد دا م بيرحم تعمل غلط واحد بس بيطلع مسدسو ويقتلك عادي🙂💔💔
مؤمن:طيب ي مدير احنا اسي حنجتمع واي زول حيعرف يعمل شنو😁🤍
المدير: بالتوفيق ليكم وم تنسو انو نحنا معاكم ويلا سلااام 👋🤍(وركب الموتور ومرق من المكان ريحنا زاتو يخ👋🐸🔪)
الاسد عاين ليهم وقال: تعالو اجتمعو عشان اي زول حيكون عندو مهمه براهو😎🤍 (كلهم اجتمعو والاسد كان واقف وبيعاينو ليهو وبيعاين ليهم واسحاق كان قاعد🐸😹)
مدثر: طبعا احنا واجهنا اصعب من المهمات دي لكن دي برضو حتكون زي باقي المهمات وم حتغلبنا😆🤍طيب انتي ي الجاسوسيه حتكوني السكرتيره حقت مؤيد وحتكوني معاهو 24ساعه ويكون واثق فيكي شديد عشان بعدها نغدر بيهو ونسرق الجوهرة دي😎🤍وانت ي مؤمن عليك الهكر تهكر لي الكاميرات عشان انا اقدر اسرق الجوهرة براحتي حتكون في مراقبة الناس انت حتكون في غرفة المراقبه😁🤍وبعدها لما اقول ليك هكر تهكر علطول😎🤍
مؤمن: انت ادي اشاره بس وخلي الباقي علي😎
مدثر: حلو ي مؤمن😁🤍وانتي ي سجوود حتكوني في المطبخ واسحاق بعد م نكون في امان حيجيب ليكي سم تختي في الاكل حقهم عشان يتسممو وانا اقدر اخش بي راحتي بدون اي تعب ولا شكل😎🤍في اي سؤال😌👋
يقول:
رأيتها وهي تتخلى عني..
وكان اكثر مشهد مؤذي في حياتي!💔.
حوار صحفي الكاتبة : تسابيح نوري
رابط الحوار عبر جوجل :
https://books-library.com/invitation86175/quote/135499
رابط الحوار عبر الفيس بوك :
https://www.facebook.com/share/p/1B5279jHKm/
نشر 🔔
------------------------------------------------------------
في جانب ميسم(الجاسوسيه🥷🏼):-
كانت غرفتها عباره عن غمووض شديد وكان مرسوم في الحيط لون اسود بي ابيض🤍✨وكان فيها سرير وتلاجه صغيره ومكيف وكان في شتطه ✨🤍
*بلسان الجاسوسيه😴🤍*
*الغرفه كانت عاديه يعني م فيها شيء بس كان فيها شنطه ومشيت للشنطه وفتحتها لقيت فيها كان لبسه لونه بالابيض حقت التجسس بطلون ابيض وفنيله بيضاء والجكيت الابيض🤍😴دي خطوة كويسه وبعدها طلعت الهدوم ولقيت تحتها في سلسل عادي مكتوب فيهو الجاسوسه🥷🏼🤍علطول طلعتو ولبستو في رقبتي بعدها مشيت التلاجه لأني جعانه فتحتها لقيت فطيرة بالشوكلاته🤤🤎طلعت واكلتها وبعدها رقدت في السرير وبقيت افكر في المهمه وتاني حرجع للتجسس ومهمتو انو حتجسس على منو على مدير الاعمال ولا على منو وكان في افكار كتيره في بالي😴💔بس برضو م بتصعب علي انا الجاسوسيه😎🥷🏼وياما عملنا مهمات واصعب بس كلها نجحنا فيها😴🤍اي صح المهمه دي م حتكون صعبه لكن حننجح فيهاا واسي الأسد حتكون دورو شنو في المهمه دي م زي المهمات الفاتت☹️💔بس بقى وجيه شديد وزي م سبتو في اخر مهمه رجعت لقيتو زي م هو😴🤍بعدها ركزت على نفسي وقالت انا مالي بفكر فيهو بقيت🤦♀️💔وبعدها رقدته واطفيت عيني للنوم😴🤍*
------------------------------------------------------------
في جانب مؤمن(الهكر🤓🤍):-
غرفتو عباره عن الحيطه ملونه ابيض بي ازرق مخطط🤍💙وكانت عباره عن سرير وتلاجه صغيره برضو ومكيف وكان في شنطه😴🤍
*بلسان مؤمن*
*الغرفه كانت رهيبه شديد كان الحيطه و السرير والاسبليت*😍🤍🤍 *حبيتها من جوا قلبي يخخ وشفت* *لي شنطه مشيت ليها فتحتها لقيت فيهاا كمبيوتر ابل طلعتو وختيتو في السرير بعدها لقيت لي تيشيرت عادي فيهو رسمة اديداس باللون* *الابيض والتيشيرت لونو احمر وبطلون جينز اسود وبعدها طلعت الهدوم لقيت لي سلسل طلعتو كان مكتوب فيها الهكر فرحت شديد ولبستها🤍*😍 *ومشيت رقدت في السرير والمكيف اصلا كان شغال فتحت الكمبيوتر طبزت فيهو حبه كدا ولعبت لعبة* *الكوشتينه*🐸🤍 *بعدها قفلت الابتوب لأني نعست ورقدت وبقيت افكر يعني حرجع للهكر تاني وابدأ اهكر😴🤍وهل المهمه دي حتكون صعبه ولالا بس احنا حلينا مهمات اصعب من دي بس دي م حتكون سهله😴🤍واحلى حاجه في المهمه دي انو سجوود معانا لأنها بضحكناا😹💔*
*بجد هي سجود اللي محليه المهمات يخخ لو بدونه كان المهمه بتكوون ممله😪* *ي ربي سجود اسي بتكون نايمه ولا م نايمه ولاحاصل عليها ايه انا مالي بقيت بفكر فيها 🤦🏻♂️💔وبعدها وقفت التفكر وقفلت عيني ونمت🐸🤍*
------------------------------------------------------------
في جانب سجود(الخوافه😹💔):-
دخلت غرفتها وكانت الحيطه باللون الابيض🤍😴بس كان مرسوم فيها قلب باللون الازرق💙وكان فيها سرير وتلاجه صغيره ومكيف وكان فيها الشنطه طبعا🐸🤍.
*بلسان سجود🤍*
*الغرفه كانت روعه شديد🤍😍وحبيت القلب الازرق اللي كان مرسوم في الحيطه😴💙وشفت في شنطه في السرير مشيت فتحتها لقيت لي ابرول مرسوم فيه طواقي حقت المطاعم استغربت (الابرول دا ي شباب بيلبسو الناس الطباخين عشان م يتوسخو عرفتوه صح😹🐸) طلعته ولقيت لي طاقيه حق الطباخين استغربت شديد😳💔بعدها لقيت لي عبايه لونها ابيض مزخرفه بالاسود🤍حلوة شديد كانت وطرحه كانت لونه ابيض حلوة شديد لبستها وكانت مقاسي😍🤍وم لبست حق الطبخ ولقيت لي سلسل مكتوب فيه الخوافه😹😹💔فرحت وافتخر كمان ولبستو ورقدت وبقيت افكر هل حنقدر علمهمه دي بس برضو م صعبه علينا احنا شلة المغامره يخ😎😎🤍مف شيء يصعب علينا😹🐸ومؤمن زي م سبتو لقيتو هو بس ازداد حجم شويه😹😹🐸احلى صديق واخو مؤمن دا مسكين شديد وطيب يخ😍🤍بسم الله مالي بفكر فيهو انا😳💔وبعدها رقدت واتغطيت ونمت🤍😴*
------------------------------------------------------------
خليهم ينومو ويرتاحو بكرا راجيهم تعب شديد🐸😹وانتو تعالو نرجع للمدير حقهم والسكرتير متذكرنهم🐸😹كانو قاعدين في حديقة الفله🤍
السكرتير: شكلهم حيحلو المهمه دي ي مدير ولا. رأيك ايه انت؟
المدير: منو ديل🤨
السكرتير ضحك وقال: قصدي شلة المغامره ي مدير حيحلو المهمه بي رأيك ولالا😆💔
المدير ضحك وقال: والله تصدق انت مش صح اديت شلة المغامره ديل مهمه تاني انساهم لحدي م يجوك راجع بالجوهره دي لأنو انت عارف ملفاتهم دي فيها مهمات اصعب من دي وبينجحو فيها عشان كدا انا اديتهم المهمة دي وتاني نسيتهم😹🤍(معلم لكن ي مدير🐸💔)
السكرتير: اي صح كلامك اوكي حنشوفهم بس برأيي حيحلو المهمه دي وحتكون عندك الجوهرة😴🤍
المدير: انا برضو ي سكرتيري اي صح ذكرتني نسيت اوريهم كلام يخخ ضروري اروح ليهم بكرا😑💔
السكرتير: كلام شنو ي مدير🤨💔
المدير:......
السكرتير:😳😳😳💔
*مؤمن🤍😩*
*مؤمن عمرو26سنه زول وجيه جداا بي شعروو الناعم والدقن تقول ي ويلي بس🤤🤍وعيونو بنيات🤎جسمو حلو شديد بين معضل و معضل وزول في قمه الوجاهة وبيحب الهكر من هو صغير ولما قرا الجامعه اطور وبقى اكبر هكر فيكي ي بلد😍🤍🤍واسي عادي يهكر تلفونك في دقيقتين بس بسبب قرايتو الكتيره ومهنتو اللي يوميا لازم يطور فيهاا حبه حبه وياما مشى مع شلة المغامره المهمات وهو مهمتو يهكر بس ي اما تلفونات او كاميرات او اي اجهزه قابله للتهكير و خذلهم مؤمن وزول شجاع جدا وبيحب* *المغامرات جداا زي الهكرر واحد بس الهكر اكتر ودا لو فكر فيك الا تنتحر بس ويدوو سريعة شديد🐸🤍🤍😴*
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
*سجود😩🤍*
*بت ملامحه بريئه جدا ومحجبه وبتحب الحجاب شديد وعمرها شعرها دا مف زول بيشوفو عينيها عسليه وحلوة شديد🤍😴عمرها22سنه لا طويله لا قصيره وسط ولا سمينه ولا ضعيفه برضو وسط😴🤍 ودي طبعاا البت الخوافه بتخاااف من اي شيء ومن اقل شيء بتخاف منو مثل قصة الصرصور ديك تتزكروهاا😹😹🐸*
*ودي المحليه المهمه ليهم وبيضحكو عليها بسبب خوفه دا {حتشوفو لقدام وحتموتو ضحك😹💔}*
*بت كيوته شديد وبتحب المغامرات وياماا قرتت قصص مغاامره وحبتها شديد المغامرة🤍😴*
اسي نعرف ليكم ميسم ولا الاسد🐸💔ميسم احسن بعديها خلي الاسد اخر شيء🐸😆
♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡
*ميسم*
*بت غمووضيه جداا وزمان م كانت كدا كانت عكس كدا كانت بت فرفوشه وبتحب الونسه بس اسي بقت غموضيه وهاديه وحنعرف السبب دا لقدام🐸💔*
*عمرها23 بت كيوت جدا وشعرهاا طويل عادي يصل الضهر🤤🤍عيونهاا عسليات🤍🤤بت حلوووة شديد وطويله بس م الطول الشديد داك وم سمينه حجمها كويس شديد😴🤍وكانت محجبه زمان بس فكت شعرها وبقت تلبس لبس الجاسوسات البطلون مع الفنيله والجكت(عرفتوه صح🐸👋🏻) ولما تتجسس لازم تطلع من التجسس دا بي اشياء م شيء واحد🐸😹وخبيره في التجسس وطبعا متعلمه الكاراتيه👋🏻😴🤍🤍*
وخلاص جينا لأخر زول واخر شخصيه واهم شخصيه يخخ😩🤍الاسد المفترس يخ😩🤍
♕♕♡♡♕♕♡♡♕♕♡♡♕♕♡♡«
*الاسد🤍😴*
*الاسد المفترس زول تقولو شارد من الجنه بس🤤🤍🤍اوصف ليكم الجسم ولا اوصف ليكم العيون ولا شعرو ولا عيونو ولا عضلاتو كمان😩🤍🤍دا اسد بجد صراحه بيفترسك بيفترسك🐸🤍👋🏻خلاص خلاص تعالو اوصفو ليكم😹😹🐸شعرو ناعم وغزير شديد🤤🤍عيونو خضراء💚🤤وبيحب يلبس الابيض بس لبسوو اكترو بيكون ابيض ي اما تيشرت بيضاء جزمه بيضاء ي اما بطلون ابيض وجزمه بيضاء وكدا🤍🤍🤤(احبكك ي اسد يخخ🤍🤍🤍😍)حواجبوو غزيره والدقن عجيبه بس🤤🤍🤍وجسمو معضل وي سلام على العضلات🤍💪💪بوكس واحد منو تاني الله اعلم تقوم😹🐸كان بيلعب مصارعه شكلو🐸🤍طبعا انتو قايلنو سموهو اسد ولا شنو دا لقب بس لأنو منااسب معااهو شديد🐸واسمو مؤمن🤍😴وعمرو27🤍✨*
*ديل ابطالنا الحلوين😍🤍🤍✨*
------------------------------------------------------------
نرجع لأبطالنا و وصلو مخبأهم ومكانهم وكان واقفين قدامو بس وكان في قراش قدامهم نزلو من عربيتهم ومشى اسحاق يفتح و وراهو شلة المغامره وفتح القراش وقال
اسحاق: دا اللي بكرا حتمشو علطول منو لي مهمتكم ي حلوين😴🤍🤍👋🏻
كلهم: 😳😳😳😳
مالم الناس ديل اتخلعو فجأة كدا شافو الجوهرة دي قدامهم ولا شنو🐸👋🏻ناس بيحبو يحرقو اعصاابنا بس🐸🤍ي ربي في سؤال في راسي ولالا😩🤔💔بس شكلو م عندي وهيا بنا نلتتقي في البااارت القادم🐸🤍
*--------------------------------------*
*---------------------*
*☆☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أعزكم الله واكرمكم وبارك فيكم
لو تفضلتم علينا بنشر رابط قناتي الأدبية
والشعرية المتواضعة في تقويم اللسان في قناتكم النيرة إن يكن هناك باس وحرج ريثما أني سأتفاعل مع اهلي وابناء بلادي اكثر من غيرهم ....
واعتذر عن الازعاج بارك الله فيك
عثمان: اها ي مدير نرفضهم😅
المدير: لالا م ترفضهم خليهم يجو ويشتغلو م مشكله م بيضرونا في شيء😆واسمعني انت اليت الابسه الابيض دي وظيفته شنو ي عثمان😁
عثمان: دي ي مدير وظيفتها سكرتيره😁🤍
المدير ب نفسو قال حلوو شديد🤤🤍وقال: طيب والبت التانيه والولد؟
عثمان: الولد دا زول كبير في البرمجيات وبيعرف يبرمج اي شيء وبيعرف يهكر وبيعرف في الكاميرات لو خربت والمراقبه برضو كويس فيها شديد😁🤍اما البت دي طباخه وبتعرف تطبخ وبت خبيره بالطبخ😁🤍
المدير: حلو شديد طيب لما يجو الشركه جيبهم لي هنا علطول ي عثمان😁🤍
عثمان: ابشر ي مدير😁🤍يلا انا بستأذن
المدير: اتفضل. ي عثمان😁ومرق عثمان والمدير قال في نفسو البت دي حلوة شديد🤤🤍وكويس شديد انها سكرتيره🤤🤍وحتفضل دايما معاي في كل شغلي احلى شيء يخ😆🤍
دا منو دا وقاصد منو كمان🐸💔وقصه ميسم شنو ي ربي والسؤال الاهم هل شلة المغامره حينجحو في المهمه ام لا🤍😴سوف نرا في البارتات القادمه🐸😆💔
*--------------------------------------*
*---------------------*
*☆☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*
ميسم: انت حتكون وين ي مدثر؟!
مدثر عاين لي ميسم وقال: انا حكون مستني صوت النصر لي افترس😎😎🤍
ميسم عاينت ليهو كدا🤔وهو عاين ليها كدا😌
سجود: دقيقه دقيقه😑💔(اها بديناا النقه😑🔪)
مؤمن: في شنو ي سجود🙂💔
سجود: يعني انا حكون في المطبخ وحسم الناس كمان🙂💔لالا م دايره صراحه🙂💔رحعوني بيت امي😭😭💔
مدثر: اي انتي حتكوني في المطبخ وحتطبخي كمان وحتختي السم في الاكل كمان🙂🔪
سجود: لالا م دايره رجعووني بيت امي ياخ😭😭💔وبعدها سكتت مسافه واتزكرت انو لو جبنا الجوهرة حتكون في بيت وقروش كتيره وابتسمت😍🤍وقالت: اي اي يلا نمشي المهمه😁🤍
مؤمن: انتي ي بت عندك انفصام في الشخصيه ولا شيء🙂🔪
سجود: اي زول بيقول لي كدا بس م شغاله بيهم🐸💔
ميسم: اي اخير ليكي م تشتغلي بيهم🙂💔
اسحاق مشى وقف جمب الاسد وبقو يعاينو ليهو وقال: طبعا ي شباب انا حكون معاكم في اي شيء وحكون معاكم بس م علطول😁🤍وثم ثانيا الاسد دا حيكون بس مستنيكم في العربيه عشان يقدر يخش بي راحتو وانتي ي ميسم حتكوني ورا مؤيد المعفن دا وتتجسسي عليه بس😎وانتي ي سجود حتكوني في المطبخ عشان تسممي اي زول شغال في الشركه لأنهم بيجتمعو كلهم في غرفة الاكل وتختي الاسم وتنادي البت او الولد اللي بيودي ليهم الاكل😁🤍عشان يتسممو براحتهم😁🤍وانت ي مؤمن ي اقدم هكر فيك ي بلد حتهكر اول شيء كاميرت المطبخ عشان سجود تقدر تخت السم براحته بدون خووف وبدون م زول يعرف ولا يشوفوه بالكاميرا😁🤍والشركه دي في اي حته بتلاقي كاميرا فيها وانت ي هكر حتوقف الكاميرات دي كلها عشان الاسد يقدر يخش براحته ويفترس الجوهره دي😴🤍وتطلعو كلكم وهم حيكونو كلهم متسسمين وحيكون في زول بلغ الاسعاف عشان متسممين ف احنا حنكون مشينا بعيد ومعانا الجوهرة وبكدا حتكون مهمتكم انتهت 😁🤍
ميسم: طيب والزفت مؤيد دا برضو حيتسمم🙂
اسحاق: لا م حيتسمم مؤيد دا عليكي انتي. ي جاسوسيه😁🤍
ميسم بأستغراب: حعمل شنو يعني🤨
اسحاق: حتنوميهو لكن. م النوم العادي دا حتنوميه بالحقنه اللي حديها ليكي لما اخش الشركه😁🤍
ميسم: حتخش الشركة كيف انت🤨💔
اسحاق: دا شيء انا بعرفو وبينا تواصل حيكون احنا اصلا😁🤍
مدثر: كيف حيكون التواصل ي اسحاق🙂💔
اسحاق: حنتواصل بالسماعه الصغيره دي وطلع (اربعه سماعات صغيره شديد م بتتشاف الا تكون قريب من الزول وتكون قريب منو شديد م بتتشاف من بعيد🐸💔) وقال دي السماعات متواصله كلها مع بعض لما تركبوها في اضانكم وتتكلمو بتسمعو بعض عادي بدون تشبك بلوتوث ولا كدا جات كدا هي وجديده وبعد تعب حتى جبتها ليكم😁🤍
مؤمن: حلوو شديد يخخ🤍😁
اسحاق: كدا انتو عرفتو مهمتكم واي زول عارف حيعمل شنو😁🤍 ويلا يحلوين لأنو الناس ديل جو و واقفين من قبيل هناك واشر ليهم هناك جمب الباب وكانو واقفين بجد😹🐸(قصدو ناس اللي حيغيرو اشكالهم🐸😹)
مدثر: انا م حغير شكلي ي اسحاق لأنو الاسد لا يغير شيء من شكله😴🤍
اسحاق عاين ليهو وقال: م عندك مشكله ي اسد😁
سجود: انا اغير اسي شكلي ليه😪💔💔
مؤمن: انا وسجود مساكين والله☹️💔💔
سجود: حرفيااا ي مؤمن يخ😪💔
اسحاق ضحك وقال: انتو م حتغيرو شكلكم كله كدا بس شويه تظبيطاات ليكم عشان م تتعرفو😁
مؤمن: طيب يلا عشان انا متحمس للمهمة دي شديد واشتقت لي هكري😆💔
اسحاق: اوكي ونادا بت و ولد من الناس اللي واقفين وجو عليهو وقال ليهم: شوية تظبيطاات ليهم بس ي حلوين😁🤍
البت والولد: حاضر. يمدير😁🤍(البت مشت مع سجود ومشو غرفة سجود والولد مشى مع مؤمن ومشو غرفة مؤمن🐸💔وميسم ومدثر واسحاق كانو قاعدين بس🐸💔)
اسحاق: انا بمشي اجهز اخر شيء واجيكم😆وطلع
مدثر عاين لي ميسم الكانت سرحانه وقال: سرحانه وين ي جاسوسيه😆💔م ردت عليهو او الاصح كانت م سامعاه اصلا ولسه سرحانه😴💔مدثر طق طق ليها بي اصبعو يدوبها ركزت هي🐸
ميسم: اا قلت شيء ي مدثر🙂💔
مدثر: كنتي وين سرحانه ي ميسو🤨💔
ميسم: اا لالا ولا شيء م كنت سرحانه بس كنت بفكر في المهمه دي حيحصل عليها شنو☹️💔
مدثر: يعني كنتي بتفكري في المهمه بس🤨💔
ميسم: اي ي اسد🙂
مدثر: كويس طيب م تشيلي ليها هم وبنحلها هي زي المهمات الباقيات م صعبه وسهلتها ليكم شديد انا بتخطيطي😁🤍
ميسم: اي تخطيطك حلوو شديد😁🤍🤍✨
مدثر: تخطيط الاسد لا يكون صعب عليكم😌🤍
ميسم ابتسمت وقالت: ي حليل زمان يخ😴
مدثر ضحك. وقال: زمن كان جميل جدا😴🤍
ميسم: بالجد يخ كان معاكم بس انا لما اكون معاكم بنسى اي شيء😴🤍
مدثر: عندي سؤال ي ميسم محيرني🙂💔
ميسم: ليه اتغيرت وبقيت جاسوسيه جد جد صح
مدثر: اي بالظبط كدا😁🤍
ميسم: لأنو انت عارفني بحب التجسس والمهمات الفااتت كلها بتجسسه بي الحجاب لكن مرات الانسان بيحصل ليها حاجات بعد الحد اللي كان محدد ليهو انا بعد.
مدثر عاين لشركه كانت كبيره بس م كبيره شديد وقال: دي الشركه اللي فيها الجوهره🤨
اسحاق: اي دي اللي فيها الجوهرة ي اسد يلا انا حوقف انا وانتو حتنزلو ي ميسم وي مؤمن وي سجود وقبل م تنزلو ركبو السماعات دي وطلع ليهم السماعات وركبوها وقال: موفقين بإذن الله😴🤍
(و ودعو الاسد واسحاق ونزلو من العربيه ومتجهين على الشركه اللي حتحدد مصيرهم ي اما طلعو عايشين ي اما طلعو ميتين🐸😞لحدي م يصلو للشركه تعالو اوريكم الشركه دي فيها شنو من جوا وكم مكتب🐸💔 الشركه دي لما تخش علطول فيها جهاز التفتيش الامن بيجي يفتشك.وبعدها تخش تلقى الاضافه حقت الشركه بعدها على اليمين مف شيء على الشمال تخش تلقى شي مكتبين قدام بعض بس مقفولات تخش تركب الاصانصير للدور التاني تلقى مكتب مكتوب فيهو مكتب الوكيل وعلى الشمال تلقى المطبخ دا كل اللي في الدور التاني اما الدور التالت فيها اربعه مكاتب المكتب الاول دي مقفووله والتانيه دي مكتبة المراقبه والتالته دي الاكل حقون الموظفين والامن والمكتب الرابعه دي فيها الموظفين اللي شغالين في الشركه في الدور الرابع فيها تلاته مكاتب تخش على الشمال تلقى مكتب مدير الشركه🐸🤍وجمبو علطول مكتب بس مقفول حنعرفها لقدام جواها شنو🐸🤍وعلى اليمين في مكتب نائب المدير🐸💔اما الدور الخامس دا فيهو مكتب واحد بس ومقفول وحنعرف فيهوو شنو كمان🐸💔 وفيهو برضو غرف لنوم الموظفين والشغالين في الشركه ودي طبعا ي حلوين شركة استيراد وتصدير🐸🥂 يلا نكمل..)
ومشو للشركه😞🤍وخشو الشركه قابلهم الامن حق التفيش🐸💔
الامن: لو سمحتو جاايين هنا تشتغلو ولا دايرين تقابلو زول ولا دايرين شنو🙂
مؤمن: اي دايرين نشتغل ي امن😁🤍
الامن: طيب تعالو افتشكم بس لو سمحتو😁
سجود: ضروري يعني😑
الامن: اي ي استاذه لتجنب الاشياء الخطره🙂💔
ميسم: طيب اتفضل فتش😑💔
والامن فتش ميسم وسجود والاله م عملت لون احمر عامله اللون الاخضر بس جا التفتيش على مؤمن🐸💔:-
الامن: لو سمحت ممكن تطلع الطاقيه🙂😁
مؤمن: والسبب ي حبيبنا🙂
الامن: بس لو سمحت دا شغلنا واحنا عارفين بنعمل شنو🙂💔
مؤمن: معليش م حقلعها🙂💔
سجود بصوت واطي: اقلعها ي مؤمن بطل شكل😑💔
مؤمن: م حقلعها قلنا🙂💔
الامن: طيب انا حقلك شيئين ي اما تقلع الطاقيه دي ونفتشك لو انت م عندك شيء بندخلك ي اما ترجع ورا وتطلع من الشركه😤💔
مؤمن: انا لا حعمل دي لا حعمل دي🙂💔
الامن: طيب ي امن ي امن وجا تلاته من الامن جمبو قال ليهم: طلعو العائق دا من الشركه😤💔
ودايرين يطلعو مؤمن بالقوة بس قال ليهم: اي زول حيهبشني ساي انا حكلم مدير الشركه😑🔪
(م اشتغلو بكلامهم مسكوهو دايرين يطلعو بس في صوت جاء من وراها وقال)
: ماف زول يهبش الناس ديل خليهم يخشو🙂
كلهم التفتو للصوت: 😳😳😳😳💔
ويدوبها زي م بيقولو قصتنا بدت😆😆🤍🤍هيا بنااا للباارت القاااااادم😎😎😎🤍
*--------------------------------------*
*---------------------*
*☆☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*
عثمان: اها ي مدير نرفضهم😅
المدير: لالا م ترفضهم خليهم يجو ويشتغلو م مشكله م بيضرونا في شيء😆واسمعني انت اليت الابسه الابيض دي وظيفته شنو ي عثمان😁
عثمان: دي ي مدير وظيفتها سكرتيره😁🤍
المدير ب نفسو قال حلوو شديد🤤🤍وقال: طيب والبت التانيه والولد؟
عثمان: الولد دا زول كبير في البرمجيات وبيعرف يبرمج اي شيء وبيعرف يهكر وبيعرف في الكاميرات لو خربت والمراقبه برضو كويس فيها شديد😁🤍اما البت دي طباخه وبتعرف تطبخ وبت خبيره بالطبخ😁🤍
المدير: حلو شديد طيب لما يجو الشركه جيبهم لي هنا علطول ي عثمان😁🤍
عثمان: ابشر ي مدير😁🤍يلا انا بستأذن
المدير: اتفضل. ي عثمان😁ومرق عثمان والمدير قال في نفسو البت دي حلوة شديد🤤🤍وكويس شديد انها سكرتيره🤤🤍وحتفضل دايما معاي في كل شغلي احلى شيء يخ😆🤍
دا منو دا وقاصد منو كمان🐸💔وقصه ميسم شنو ي ربي والسؤال الاهم هل شلة المغامره حينجحو في المهمه ام لا🤍😴سوف نرا في البارتات القادمه🐸😆💔
*--------------------------------------*
*---------------------*
*☆☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*
ميسم: انت حتكون وين ي مدثر؟!
مدثر عاين لي ميسم وقال: انا حكون مستني صوت النصر لي افترس😎😎🤍
ميسم عاينت ليهو كدا🤔وهو عاين ليها كدا😌
سجود: دقيقه دقيقه😑💔(اها بديناا النقه😑🔪)
مؤمن: في شنو ي سجود🙂💔
سجود: يعني انا حكون في المطبخ وحسم الناس كمان🙂💔لالا م دايره صراحه🙂💔رحعوني بيت امي😭😭💔
مدثر: اي انتي حتكوني في المطبخ وحتطبخي كمان وحتختي السم في الاكل كمان🙂🔪
سجود: لالا م دايره رجعووني بيت امي ياخ😭😭💔وبعدها سكتت مسافه واتزكرت انو لو جبنا الجوهرة حتكون في بيت وقروش كتيره وابتسمت😍🤍وقالت: اي اي يلا نمشي المهمه😁🤍
مؤمن: انتي ي بت عندك انفصام في الشخصيه ولا شيء🙂🔪
سجود: اي زول بيقول لي كدا بس م شغاله بيهم🐸💔
ميسم: اي اخير ليكي م تشتغلي بيهم🙂💔
اسحاق مشى وقف جمب الاسد وبقو يعاينو ليهو وقال: طبعا ي شباب انا حكون معاكم في اي شيء وحكون معاكم بس م علطول😁🤍وثم ثانيا الاسد دا حيكون بس مستنيكم في العربيه عشان يقدر يخش بي راحتو وانتي ي ميسم حتكوني ورا مؤيد المعفن دا وتتجسسي عليه بس😎وانتي ي سجود حتكوني في المطبخ عشان تسممي اي زول شغال في الشركه لأنهم بيجتمعو كلهم في غرفة الاكل وتختي الاسم وتنادي البت او الولد اللي بيودي ليهم الاكل😁🤍عشان يتسممو براحتهم😁🤍وانت ي مؤمن ي اقدم هكر فيك ي بلد حتهكر اول شيء كاميرت المطبخ عشان سجود تقدر تخت السم براحته بدون خووف وبدون م زول يعرف ولا يشوفوه بالكاميرا😁🤍والشركه دي في اي حته بتلاقي كاميرا فيها وانت ي هكر حتوقف الكاميرات دي كلها عشان الاسد يقدر يخش براحته ويفترس الجوهره دي😴🤍وتطلعو كلكم وهم حيكونو كلهم متسسمين وحيكون في زول بلغ الاسعاف عشان متسممين ف احنا حنكون مشينا بعيد ومعانا الجوهرة وبكدا حتكون مهمتكم انتهت 😁🤍
ميسم: طيب والزفت مؤيد دا برضو حيتسمم🙂
اسحاق: لا م حيتسمم مؤيد دا عليكي انتي. ي جاسوسيه😁🤍
ميسم بأستغراب: حعمل شنو يعني🤨
اسحاق: حتنوميهو لكن. م النوم العادي دا حتنوميه بالحقنه اللي حديها ليكي لما اخش الشركه😁🤍
ميسم: حتخش الشركة كيف انت🤨💔
اسحاق: دا شيء انا بعرفو وبينا تواصل حيكون احنا اصلا😁🤍
مدثر: كيف حيكون التواصل ي اسحاق🙂💔
اسحاق: حنتواصل بالسماعه الصغيره دي وطلع (اربعه سماعات صغيره شديد م بتتشاف الا تكون قريب من الزول وتكون قريب منو شديد م بتتشاف من بعيد🐸💔) وقال دي السماعات متواصله كلها مع بعض لما تركبوها في اضانكم وتتكلمو بتسمعو بعض عادي بدون تشبك بلوتوث ولا كدا جات كدا هي وجديده وبعد تعب حتى جبتها ليكم😁🤍
مؤمن: حلوو شديد يخخ🤍😁
اسحاق: كدا انتو عرفتو مهمتكم واي زول عارف حيعمل شنو😁🤍 ويلا يحلوين لأنو الناس ديل جو و واقفين من قبيل هناك واشر ليهم هناك جمب الباب وكانو واقفين بجد😹🐸(قصدو ناس اللي حيغيرو اشكالهم🐸😹)
مدثر: انا م حغير شكلي ي اسحاق لأنو الاسد لا يغير شيء من شكله😴🤍
اسحاق عاين ليهو وقال: م عندك مشكله ي اسد😁
سجود: انا اغير اسي شكلي ليه😪💔💔
مؤمن: انا وسجود مساكين والله☹️💔💔
سجود: حرفيااا ي مؤمن يخ😪💔
اسحاق ضحك وقال: انتو م حتغيرو شكلكم كله كدا بس شويه تظبيطاات ليكم عشان م تتعرفو😁
مؤمن: طيب يلا عشان انا متحمس للمهمة دي شديد واشتقت لي هكري😆💔
اسحاق: اوكي ونادا بت و ولد من الناس اللي واقفين وجو عليهو وقال ليهم: شوية تظبيطاات ليهم بس ي حلوين😁🤍
البت والولد: حاضر. يمدير😁🤍(البت مشت مع سجود ومشو غرفة سجود والولد مشى مع مؤمن ومشو غرفة مؤمن🐸💔وميسم ومدثر واسحاق كانو قاعدين بس🐸💔)
اسحاق: انا بمشي اجهز اخر شيء واجيكم😆وطلع
مدثر عاين لي ميسم الكانت سرحانه وقال: سرحانه وين ي جاسوسيه😆💔م ردت عليهو او الاصح كانت م سامعاه اصلا ولسه سرحانه😴💔مدثر طق طق ليها بي اصبعو يدوبها ركزت هي🐸
ميسم: اا قلت شيء ي مدثر🙂💔
مدثر: كنتي وين سرحانه ي ميسو🤨💔
ميسم: اا لالا ولا شيء م كنت سرحانه بس كنت بفكر في المهمه دي حيحصل عليها شنو☹️💔
مدثر: يعني كنتي بتفكري في المهمه بس🤨💔
ميسم: اي ي اسد🙂
مدثر: كويس طيب م تشيلي ليها هم وبنحلها هي زي المهمات الباقيات م صعبه وسهلتها ليكم شديد انا بتخطيطي😁🤍
ميسم: اي تخطيطك حلوو شديد😁🤍🤍✨
مدثر: تخطيط الاسد لا يكون صعب عليكم😌🤍
ميسم ابتسمت وقالت: ي حليل زمان يخ😴
مدثر ضحك. وقال: زمن كان جميل جدا😴🤍
ميسم: بالجد يخ كان معاكم بس انا لما اكون معاكم بنسى اي شيء😴🤍
مدثر: عندي سؤال ي ميسم محيرني🙂💔
ميسم: ليه اتغيرت وبقيت جاسوسيه جد جد صح
مدثر: اي بالظبط كدا😁🤍
ميسم: لأنو انت عارفني بحب التجسس والمهمات الفااتت كلها بتجسسه بي الحجاب لكن مرات الانسان بيحصل ليها حاجات بعد الحد اللي كان محدد ليهو انا بعد.
عثمان: اها ي مدير نرفضهم😅
المدير: لالا م ترفضهم خليهم يجو ويشتغلو م مشكله م بيضرونا في شيء😆واسمعني انت اليت الابسه الابيض دي وظيفته شنو ي عثمان😁
عثمان: دي ي مدير وظيفتها سكرتيره😁🤍
المدير ب نفسو قال حلوو شديد🤤🤍وقال: طيب والبت التانيه والولد؟
عثمان: الولد دا زول كبير في البرمجيات وبيعرف يبرمج اي شيء وبيعرف يهكر وبيعرف في الكاميرات لو خربت والمراقبه برضو كويس فيها شديد😁🤍اما البت دي طباخه وبتعرف تطبخ وبت خبيره بالطبخ😁🤍
المدير: حلو شديد طيب لما يجو الشركه جيبهم لي هنا علطول ي عثمان😁🤍
عثمان: ابشر ي مدير😁🤍يلا انا بستأذن
المدير: اتفضل. ي عثمان😁ومرق عثمان والمدير قال في نفسو البت دي حلوة شديد🤤🤍وكويس شديد انها سكرتيره🤤🤍وحتفضل دايما معاي في كل شغلي احلى شيء يخ😆🤍
دا منو دا وقاصد منو كمان🐸💔وقصه ميسم شنو ي ربي والسؤال الاهم هل شلة المغامره حينجحو في المهمه ام لا🤍😴سوف نرا في البارتات القادمه🐸😆💔
*--------------------------------------*
*---------------------*
*☆☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*
ميسم: انت حتكون وين ي مدثر؟!
مدثر عاين لي ميسم وقال: انا حكون مستني صوت النصر لي افترس😎😎🤍
ميسم عاينت ليهو كدا🤔وهو عاين ليها كدا😌
سجود: دقيقه دقيقه😑💔(اها بديناا النقه😑🔪)
مؤمن: في شنو ي سجود🙂💔
سجود: يعني انا حكون في المطبخ وحسم الناس كمان🙂💔لالا م دايره صراحه🙂💔رحعوني بيت امي😭😭💔
مدثر: اي انتي حتكوني في المطبخ وحتطبخي كمان وحتختي السم في الاكل كمان🙂🔪
سجود: لالا م دايره رجعووني بيت امي ياخ😭😭💔وبعدها سكتت مسافه واتزكرت انو لو جبنا الجوهرة حتكون في بيت وقروش كتيره وابتسمت😍🤍وقالت: اي اي يلا نمشي المهمه😁🤍
مؤمن: انتي ي بت عندك انفصام في الشخصيه ولا شيء🙂🔪
سجود: اي زول بيقول لي كدا بس م شغاله بيهم🐸💔
ميسم: اي اخير ليكي م تشتغلي بيهم🙂💔
اسحاق مشى وقف جمب الاسد وبقو يعاينو ليهو وقال: طبعا ي شباب انا حكون معاكم في اي شيء وحكون معاكم بس م علطول😁🤍وثم ثانيا الاسد دا حيكون بس مستنيكم في العربيه عشان يقدر يخش بي راحتو وانتي ي ميسم حتكوني ورا مؤيد المعفن دا وتتجسسي عليه بس😎وانتي ي سجود حتكوني في المطبخ عشان تسممي اي زول شغال في الشركه لأنهم بيجتمعو كلهم في غرفة الاكل وتختي الاسم وتنادي البت او الولد اللي بيودي ليهم الاكل😁🤍عشان يتسممو براحتهم😁🤍وانت ي مؤمن ي اقدم هكر فيك ي بلد حتهكر اول شيء كاميرت المطبخ عشان سجود تقدر تخت السم براحته بدون خووف وبدون م زول يعرف ولا يشوفوه بالكاميرا😁🤍والشركه دي في اي حته بتلاقي كاميرا فيها وانت ي هكر حتوقف الكاميرات دي كلها عشان الاسد يقدر يخش براحته ويفترس الجوهره دي😴🤍وتطلعو كلكم وهم حيكونو كلهم متسسمين وحيكون في زول بلغ الاسعاف عشان متسممين ف احنا حنكون مشينا بعيد ومعانا الجوهرة وبكدا حتكون مهمتكم انتهت 😁🤍
ميسم: طيب والزفت مؤيد دا برضو حيتسمم🙂
اسحاق: لا م حيتسمم مؤيد دا عليكي انتي. ي جاسوسيه😁🤍
ميسم بأستغراب: حعمل شنو يعني🤨
اسحاق: حتنوميهو لكن. م النوم العادي دا حتنوميه بالحقنه اللي حديها ليكي لما اخش الشركه😁🤍
ميسم: حتخش الشركة كيف انت🤨💔
اسحاق: دا شيء انا بعرفو وبينا تواصل حيكون احنا اصلا😁🤍
مدثر: كيف حيكون التواصل ي اسحاق🙂💔
اسحاق: حنتواصل بالسماعه الصغيره دي وطلع (اربعه سماعات صغيره شديد م بتتشاف الا تكون قريب من الزول وتكون قريب منو شديد م بتتشاف من بعيد🐸💔) وقال دي السماعات متواصله كلها مع بعض لما تركبوها في اضانكم وتتكلمو بتسمعو بعض عادي بدون تشبك بلوتوث ولا كدا جات كدا هي وجديده وبعد تعب حتى جبتها ليكم😁🤍
مؤمن: حلوو شديد يخخ🤍😁
اسحاق: كدا انتو عرفتو مهمتكم واي زول عارف حيعمل شنو😁🤍 ويلا يحلوين لأنو الناس ديل جو و واقفين من قبيل هناك واشر ليهم هناك جمب الباب وكانو واقفين بجد😹🐸(قصدو ناس اللي حيغيرو اشكالهم🐸😹)
مدثر: انا م حغير شكلي ي اسحاق لأنو الاسد لا يغير شيء من شكله😴🤍
اسحاق عاين ليهو وقال: م عندك مشكله ي اسد😁
سجود: انا اغير اسي شكلي ليه😪💔💔
مؤمن: انا وسجود مساكين والله☹️💔💔
سجود: حرفيااا ي مؤمن يخ😪💔
اسحاق ضحك وقال: انتو م حتغيرو شكلكم كله كدا بس شويه تظبيطاات ليكم عشان م تتعرفو😁
مؤمن: طيب يلا عشان انا متحمس للمهمة دي شديد واشتقت لي هكري😆💔
اسحاق: اوكي ونادا بت و ولد من الناس اللي واقفين وجو عليهو وقال ليهم: شوية تظبيطاات ليهم بس ي حلوين😁🤍
البت والولد: حاضر. يمدير😁🤍(البت مشت مع سجود ومشو غرفة سجود والولد مشى مع مؤمن ومشو غرفة مؤمن🐸💔وميسم ومدثر واسحاق كانو قاعدين بس🐸💔)
اسحاق: انا بمشي اجهز اخر شيء واجيكم😆وطلع
مدثر عاين لي ميسم الكانت سرحانه وقال: سرحانه وين ي جاسوسيه😆💔م ردت عليهو او الاصح كانت م سامعاه اصلا ولسه سرحانه😴💔مدثر طق طق ليها بي اصبعو يدوبها ركزت هي🐸
ميسم: اا قلت شيء ي مدثر🙂💔
مدثر: كنتي وين سرحانه ي ميسو🤨💔
ميسم: اا لالا ولا شيء م كنت سرحانه بس كنت بفكر في المهمه دي حيحصل عليها شنو☹️💔
مدثر: يعني كنتي بتفكري في المهمه بس🤨💔
ميسم: اي ي اسد🙂
مدثر: كويس طيب م تشيلي ليها هم وبنحلها هي زي المهمات الباقيات م صعبه وسهلتها ليكم شديد انا بتخطيطي😁🤍
ميسم: اي تخطيطك حلوو شديد😁🤍🤍✨
مدثر: تخطيط الاسد لا يكون صعب عليكم😌🤍
ميسم ابتسمت وقالت: ي حليل زمان يخ😴
مدثر ضحك. وقال: زمن كان جميل جدا😴🤍
ميسم: بالجد يخ كان معاكم بس انا لما اكون معاكم بنسى اي شيء😴🤍
مدثر: عندي سؤال ي ميسم محيرني🙂💔
ميسم: ليه اتغيرت وبقيت جاسوسيه جد جد صح
مدثر: اي بالظبط كدا😁🤍
ميسم: لأنو انت عارفني بحب التجسس والمهمات الفااتت كلها بتجسسه بي الحجاب لكن مرات الانسان بيحصل ليها حاجات بعد الحد اللي كان محدد ليهو انا بعد.
جَفَّتْ جفونُ مُعَذِّبي وجُفوني
فَهِيَ الَّتي جَلَبَت إِلَيَّ مَنوني
ما كُنتُ أَحسَبُ أَنَّ جَفني قَبلَها
يَقتادُني مِن نَظرَةٍ لِفُتونِ
ألا قاتَلَ اللَهُ العُيونَ لِأَنَّها
حَكَمَت عَلَينا بِالهَوى وَالهونِ
وَلَقَد كَتَمتُ الحُبَّ بَينَ جَوانِحي
حَتّى تَكَلَّمَ في دُموعِ شُؤوني
هَيهاتَ لا تَخفى عَلاماتُ الهَوى
كادَ المُريبُ بِأَن يَقولَ خُذوني
حوار صحفي من اعداد دار النشر النشرت فيها كتابي الورقي
Читать полностью…كدا يداب الروايه شبه حتسخن😆💔هيا بنااا للبارت القادم😆😆🤍🤍🤍🤍
*--------------------------------------*
*---------------------*
*☆☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*
*جوهرة_كازابلانكا💎*{{4}}
*الجزء الاول🤍*
By: Khalid_afifi
عاشق الابيض🤍
كنا واقفين اخر شيء وين🥱💔اي صح لما الناس قصدي شلة المغامره وصلو مكانهم واتخلعو لما شافو المكان🥱💔يلا تصبحو على خير🥱💔اقصد *قراءة ممتعه لكم🤍✨*
------------------------------------------------------------
اسحاق: دا اللي بكرا حتمشو علطول منو لي مهتكم ي حلوين😴🤍🤍👋🏻
الاسد عاين ليه كدا وقال: متأكد دا المكان اللي حنمشي منو بكرا لي مهمتنا علطول🙂
اسحاق: اي مالو فيهو حاجه غلط ولا كدا😅
مؤمن: لالا مافي اي غلط مكااان خطيررر شديد😍🤍
سجود: اي حلوو شديد والله عجبني😍🤍{ميسم كانت ساكته بس وبتعاين للمحل والاسد عاين ليها بس بعدها دخل المكان}
اسحاق: يلا اتفضلو ي ابطالنا😆🤍(لحدي م يخشو سريع سريع اوصف ليكم المكان دا🐸💔المكان دا هو عباره عن لما تخش بالقراش بتلاقى مساحه كبيره شديد بس فاضيه شديد بس فيها طربيزه كبيره وفيهاا اربعه كراسي وعلى اليمين غرفتين وعلى الشمال غرفتين واي غرفه مكتوب فيها على اليمين في حيطة اللي جمب الباب علطول اسمو ولقبو😹🤍يلا نكمل..)
طبعا ابطالنا خشو وكلهم قعدو في الطربيزه دي بس اسحاق واقف كان وساكتين واي زول كان بعاين للمكان دا لأنو كان هدوء شديد وحلو شديد😍🤍
اسحاق: شكلو المكان عجبكم😅💔
سجود: اي حلوو شديد والله وديك شكلها غرفتي واشرت على الباب كان لونو بنفسجي💜
اسحاق: اي دا بابك انتي ويلا ي ابطالنا اسي انتو ارتااحو وبكرا من الصباح حنتكلم في المهمه دي وبرضو حيجو ناس حيغيرو ليكم اشكالكم دي ويلا اتفضلو😁🤍
الاسد عاين ليهم وقام ومشى منهم دخل الباب بابو كان لونو ابيض🤍(العشق يخ😍🤍)ودخل غرفتو
ميسم قامت بوراه وكان بابا على الشمال والاسد على اليمين بس قدام بعض ومشت على الباب كان مكتوب في الورقه اللي جمب بابا ميسم وتحت اسمه الجاسوسيه🐸🤍وبابا كان لونو ازرق وخشت غرفته💙
بعدها قام مؤمن ومشى للغرفه لقى ورقه جمب. الحيطه مكتوب فيها اسمو وتحتها الهكر وباب غرفتو كان لونه اسود بي ابيض🤍ودخل غرفنو
اما تعالو شوفو سجود مشت الغرفه وباب غرفتو كان بنفسجي💜وكان مكتوب اسمها وتحت اسمه كان مكتوب الخوافه🐸😹😹💔قالت: خووافه وافتخر كمان😆💜💜ودخلت غرفتها(ربنا يصبرنااا بس على البت دي للمرة التانيه😑🔪)
واسحاق. طلع من المكان وركب عربيتو واتحرك
------------------------------------------------------------
في جانب مدثر(الأسد😆🤍):-
غرفتو كانت في الحيط مرسوم فيها اسود كتير وحتى ملايتو اللي في سريرو مرسومه بالأسد وكان غرفتو عباره عن رسومات اسد كتيره بس🐸🤍وغرفتو كانت عباره عن. سرير ومكيف وتلاجه وكان فيهاا شنطه بيضاء مشى فتحها ولقى سلسل وفيهو كان دلايه الاسد علطول طلعها ولبسه ولقى فيها شيشه الكترونيه وفيها بدله كحليه وجزمه بيضاء وطلع الهدوم 🤍✨وطلع الشيشه الالكترونيه وقفل الشنطه وظبط الشيشه الالكترونيه ومشى علطول رقد وبقى يشيش🐸😹(اي الاسد بيشيش عندكم اعتراض🐸😑🔪)
*بلسان الأسد:-*
*لما جيت فتحت الشنطه كنت حاسي انو حلقى بس حاجات للمهمه حقت بكرا م كنت قايل حلقى السلسله والشيشه بس لما لقيتها مزاجي اتكيف علطول ومشيت ظبطتها ورقدت في السرير وبقيت افكر في مهمة بكرا دي هل حتكون صعبة علينا؟ بس برضو احنا واجهنا اصعب من المهمات دي بس برضو حتكون م سهله واسي ميسم دي ماله فجأة اتغيرت كدا وبقت جاسوسية انا صح بكرهة بس برضو بحبها😔🤍🤍وبقيت اشيش واتزكر المهمات اللي عملناها زمان وحرفيا احلى مهماات مع بعض🤍😴وقفلت الشيشه ومشيت رقدت نمت عشان ارتاح لأنو م اعتقد تاني حنرتاح🥱*
حق لليزر ولا حتقرب منو الطلقات دي حتتصاب على طول في جوا الليزر ويكون شعاع الليزر رجع في الليزر نفسو بس م بيبان تاني فهمتو🐸💔يلا نكمل....)
المدير: عجبني شرحك ي اسد والمسدس دا فيهو عشره طلقات جوا وبتلاقي لما تمشي غرفة الجوهره تمانيه ليزرات وانت حتكون القناص عشان تخرج سليم انت وجوهرتك😁🤍وارجع اقعد في كرسيك🙂😁الاسد عاين لي ميسم وهي تعاين عليهو ورجع قعد في محلو🐸💔وبقو كلهم بيعاينو للمدير بس وساكتين واسحاق مندمج مع الكل بس😂😂💔
الاسد: م تخاف الاسد لما ينوي يفترس فريسه بيقنص ليها عشان يفترسه😁🤍(عجبني يقنص ليهاا دي عجتبكم صح انتو كمان😂😂🐸💔)
مؤمن: طيب انت ي مدير بتقوول لينا على المهمه دي وعرفنا اي شيء عنها واخدناها وجبناها ليك المقابل شنو🙂💔(والله سؤال جا في وقتو🐸)
المدير: حلو سؤالك ي مؤمن المقابل ي مؤمن قروش وقروش ضخمه وطبعا حتكون دولارات😁🤍
سجود: واوو فيهاا دولارات واخيرا حمسك قروش دولارات في يدي😆🤍(عاينو المبسوطه دي😂😂👋🏻معليش معليش دي من الزمن القديم مشوها بس😂😂💔)
المدير: حتمسكي رزم وكتيره شديد كماان ي سجود ي خوافه م عارف فايدتك شنو في المهمه دي بس م منك اي ف.... قاطعو مؤمن بغيظ وقال: بالعكس سجوود دي هي اللي محلى لينا المهمه دي ي مدير وممكن نمشي خلاص لأني زهجته😩💔
المدير عاين لي مؤمن وم اشتغل بيه عاين لي ميسم وقال: وانتي ي ميسم م عندك كلام تقوليه شايفك ساكته م اتكلمتي اي كلمه من جيتي هنا🙂
ميسم: عندي سؤال واحد بس محيرني🙂💔
المدير: اتفضلي اسألي علطول😁🤍
ميسم: انت كيف عرفت اسامينا دا شيء محيرني صراحه😁🤍
المدير ضحك وقال: انا عارف عنكم اي شيء كبيره وصغيره وملفاتكم عندي من قبل م تجو بي ساعه😁
ميسم: شيء غريب عرفت كيف🙂💔
المدير: انا مدير اعمال وعارف عنكم اي شيء كبيره وصغيره وانتي ي ميسم قصتك تانيه وهي انو.... قاطعتو... وقالت: لو سمحت لو عارف شيء عني خلي عندكك بس وي ريت م تفش حاجه عني ولا كدا💔🙂وقامت طلعت من الفله😟💔
اسد اتغاظ بصراحه وقال: ممكن ي مدير بس توريني صورة للجوهرة دي🙂💔
المدير: ابشر ي اسد انت تأمر بس😁🤍(شكلو المدير اعجب بالاسد دا😂😂🐸💔) عاين للسكرتير حقو وقال: وريهو الجوهرة😁🤍السكرتير مشى وقفل الانوار وكان في بروجقتر في الطربيزه فتحو وكان فيهاا صورة للجوهرة💎
الاسد مشى قام عاين ليهاا ودقق فيهااا شديد👀ومشى للمدير وقال: اعتبر الجوهرة دي في يدك بأقل من تلاته اسابيع😁🤍وطلع و وراه سجود ومؤمن واسحاق وحتى المدير حقهم😂😂💔
في خارج الفيلا:-
كانو الشلة كلهم واقفين مع بعض جا المدير وبف قدامهم وعاين ليهم وقال:طبعا ي شلة المغامرة انتو عرفتو المقابل لكن م عرفتو كم حديكم لو طلعتو منها ب سلام والجوهرة دي معاكم😁💎
سجود: كم ي مدير😍😍
مؤمن: م تشفقي. ي اخت😑🔪
المدير: حدي اي زول منكم مليون دولار ومعاها هديه خاصه مني وهي عربيه انتو اللي تطلبوها وفيها حيكون مكتوب فيها اسمكم او لقبكم اللي عاوزينو😁🤍
سجوود اتبسطت وقالت: ي سلااام يخخ مليووون دولار😍🤍وعربيه كمان احسن من عربتي المكربعه دي😑💔(اللي م عرفو مكربعه يعني شنو يعني خربانه ومنتهيه واخير عدمه🐸😂)
الاسد: اهاا نتحرك على المهمه خلاص🙂💔
المدير: لالا م الليله بكرا من الصباح حتتحركو على مهمتكم وبي لبس غير واسامي غير حتى اشكالكم دي حتغيروها لانو انتو شبه مشهوورين بقيتو😁
ميسم: معليش انا مستحيل اغير شكلي ولو فيها تغيير شكل انا حرجع وم حكمل معاكم المهمه😊💔
سجود: لكن انتي الاساسيه ي ميسم😥💔
ميسم: معليش حبيبتي اي شيء ولا شكلي بس😊💔
المدير: م مشكله شكلك انتي ي ميسم م حيتغير لأنو انتي غيرتيه من اخر مهمه ليكي بعدها غيرتي شكلك وبقيتي جاسوسه جد جد وانا عارف السبب دا بس خليه بيناتنا😁🤍
الاسد عاين ليهو بغيظ وقال: انا داير ارجع عريني وارتااح لحدي بكرا🤍😴
المدير: معليش ي اسد تاني م حترجع عرينك الا لما تخلص مهمتك دي عاين لي اسحاق وقال ليهو: وديهم المكان اللي حيجهزو فيه وحيغيري شكلهم وحيطلعو ناس تانيين اصلا😁🤍
اسحاق: حاضر ي مدير اتفضلو ي شلتنا😁🤍
المدير: حشتاق ليكم والله بس كدا عرفتو كلكم عن المهمه دي ولو في شيء نسيتو ولا كدا حتعرفوهو هو شنو ويلا اتفضلو و الله معاكم😁🤍ودعو المدير والرصه كانت نفسها الموتر كان سايقو الاسد وراكبه معاه ميسم ورا اما الباقي اي زول في عربيه🐸💔ومشو كلهم ورا اسحاق🐸💔
------------------------------------------------------------
لحدي م يصلو محلهم اللي شكلو حيكون بعيد دا هيااا بنا نتعرف على ابطالناا😍😍🤍🤍ويلا نبدأ بي منو ي ربي بي منو🤔💔م عارف زاتي ابدأ ليكم بي منوو بس حبدأ ليكم بالهكر😍🤍🤍