rwayatsudan | Unsorted

Telegram-канал rwayatsudan - رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

48093

🌐 الموقع الرسمي 🌐 http://rwayatsudan.blogspot.com طريقك نحو حب القراءة 🍂 • PDF @PDFSD •للتواصل | •فريق العمل | @RwayatSdbot 📨 •قناتي الثانية | @pllli 💋 •قناتي المفضلة | @pandasd 💟 •كباشية | @pllii💌 •فهرس الروايات | @uiiiio 📙

Subscribe to a channel

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

أمل... حمزة أنا لسه طالعة من موال ولادة ما عايزه حمل
حمزة ....هششش
أمل.... الناس البرا يقولو علينا شنو
حمزة...حلالي حد عندو اعتراض المفروض يفهمو من زمان يدونا شويه مساحة
رقية ...افتحو الباب ي أمل في نسوان جوكي يشربو معاك الجبنة حمزة بعد عن أمل وهو مضايق لبس قميصو ومرق
أمل بقت تضحك فيه
عمل ليها حركة اصبري لي ومشى

أمل وحمزة متفاهمين ومنسجمين بس في مشاكل صغيره بتحلي حياتهم اليومية وتخليها عندها معنى
أما ريم اتغيرت لي الأحسن وبقا ليها درس وبقت مركزة على بيتا واولادا

النهاية!❤️.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《12》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ريم انتظرت الشئ الشربتو ليهم يعمل مفعول بس ما شافت أي تغيير واتصلت في الدجال وقال ليها تصبر شويه كم يوم عشان تلقى النتيجة المطلوبة رجعت ريم البيت وهي متشوقه لي مفعول العمل وهي ماشا على غرفتا لمحت حمزة بهزر مع أمل. وبيضحكو بصوت عالي
قالت في نفسها المفروض أعمل عمل يجيب أجل الكلبة دي وحمزة لما تموت هي غصب عنو يحبني حقول لي الفكي يعمل لي عمل يودي المقابر مباشر
دخلت غرفتها واستحمت وسرحت شعرها الاسود الطويل واتمكيجت مكياجا المعتاد ولبست واحد من الملابس المغرية ومسكت تلفونا وفضلت تلعب بيه حمزة جاها بعد ساعتين
قالت لي ما بدري مش كان أحسن تبيت عندها بالمرة ما أنت عندك مرة واحدة بس
حمزة ... أنا ما عايز اتناقش معاك إنتي الصح وأنا غلطان
رقد في السرير وعايز ينوم حضنتو من وراه وقالت لي يعني حتنوم وأنا بتكلم معاك أنت ليك فترة طويلة ما قعدت اتونست معاي ولا فسحتني ولا قلت لي كلام حلو أنا مرتك برضو
قبل عليها باستو ......وحصل الحصل
مرا كم يوم وماشافت في عسجد أو سيف تغيير واضح
والدجال يقول ليها لسه كم يوم ويظهر عدا شهر كامل وما في أي تغيير

حمزة...جاه إتصال من رقم غريب وقال ليه ريم مرتك اليوم ماشا تقابل دجال عشان تعمل عمل لي مرتك أمل عشان توديها المقابر لو ما مصدقني اليوم بعد الضهر تابعا شوف بتمشي وين
حمزة الشكوك زاحمتو واصلا عارف ريم ما بتحب أمل بس ما كان خاتي في بالو تصل مع ريم أنها تحاول تقتلا بي شعوذة ودجل انتظر لحدي الضهر وطلع ورا ريم لحدي ما وصلت بيت الدجال الكان بعيد عن المنطقة وفي مكان شبه مهجور دخلت وهي بتلفت
دخلت على الدجال وقالت لي العمل الأنا اخدتو منك ليه شهر كامل ما جاب نتيجه أنت بتخدعني مش قال ليها الجماعة قالو إلا تضبحي ليهم بعدا وبعدين شكلو الناس ديل بيتحصنو كتير وانحنا بنحاول معاهم إنتي بس جيبي الخروف طرف الباب وبصنت في كلامم
ريم أنا عايزة المرة دي تقتل لي وحدة توديها المقابر وبديك أي حاجة عايزه
الدجال إسمها أمل وضرتك
ريم ...ضحكت وقالت لي بديت اثق في قدراتك مع أني ما جبت ليك سيرتا
وطلعت القروش وهي مبسوطه
ولما كانت عايزه تطلع لقت حمزة في وشها
لونا اتخطف وبقت تتمتم وطيرت عيونا حمزة أنت أنا جيت هنا عشان اتعالج أمل عملت لي عمل عشان ما الد
حمزة مسكا من يدها وجراها لحدي العربية ما عاتبا ولا اتكلم معاها ووصلا لحدي البيت ودخلا غرفتا وقال ليها ما تطلعي من الغرفه دي إلا بي أذني فاهمه
ريم ...حمزة أنا
حمزة... ما عايز أسمع منك شي .
حمزة قفل الباب على ريم ودخل على أمل الكانت بتكوي ملابسو ومندمجة عيونو دمعت لما أتخيل مجرد تخيل إنو يحصل ليها شي
مسح دموعو بسرعة وضمها بقوة هي كانت مستغربة
حمزة مالك ولما حست بدموعو بقت تبكي معاه مالك قول
قال ليها ما في شئ مشتاق ليك بس
أمل مجنون خلعتني ساي...*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《11》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​رقية ... مالك ي بت
أمل .. بطني المغص حيموتني
رقية ... خلعتيني بمش أجيب ليك حاجه سخنة تشربيها وطلعت منها
أمنية ...جات داخلة لقت دموع 😭😭😭 أمل نازلة عشرة عشرة
وسألت نفس السؤال

أمنية .. إنتي جراسة وخوافة شويه مغص يبكيك يلا قومي ابلعي بندول وبتتحسني
أمل لما قامت أمنية شافت دم نازل من رجولا وجزء منو في الملاية. صرخت لي أمها ي أمي الحقي بسرعة خلي ألفي يدك. واتصلت في حمزة
رقية لما شافت الدم قالت دا نزيف ولبسوها أقرب عباية وأمل تذيد في البكا من لما شافت الدم حمزة جا بسرعة ورفعا ومشو المستشفى وعملو ليها نضافة وهنا رقية وأمنية عرفو بحمل أمل وانصدمو لما عرفوا إنو هي في السابع هو كيف يدس منهم وبي وشهم رجعو البيت قبل ما يطمنو عليها من الزعل
حمزة فضل منتظر وخايف على أمل وكان بيلوم نفسو وبيقول أنت ليه عملت كدا حمل شنو تتحملو الشافعة دي دي مسؤولية نفسها كبيرة عليها خلي مسؤولية طفل ..
الدكتورة جات طمنتو وقالت لي هي كويسة والجنين كويس الحمدلله قال ليها اقدر ادخل ليها
الدكتورة لا بعد ننقلا من غرفة العمليات
ما تخاف عليها هي خوافة أتخيل حقنة ساي عملت لينا قومة وقعدة جراسة جرسة ههه
بعد مرور كم من الوقت
حمزة رجع امل البيت وما. اتكلم معاها وقدر ما حاولت تخلي يتكلم معاها ما قدرت ادها ادويتا وطلع رقية وأمنية استلموا وكل وحدة ما خلت كلام تدس مننا انحنا حنحسدك يعني ما حنفرح ذيك برضو أنت اتغيرت والبت الصغيرة دي لعبت بيك وتخليك تمشي على هواها وأنت جاري وراها ذي الكلب بتلهس وتدس من أمك تدس مني أنا أنت لا ولدي لا بعرفك
قدر ما حمزة حاول مع امو رفضت تسمعو أو تتكلم معاه اسبوع كامل بيحاول يرضي امو في النهاية حتى سامحتو
باس راس ووعدا إنو تاني أول زول يعرف هي اي شيء يتعلق بيه قبل أي مخلوق
وأمنية صالحتو من اليوم التاني
في الفترة الأخيرة كان بيحاول يرضي امو ونسى موضوع أمل بس كان بيتأكد من اكلا وشرابا وادويتا وأمنية كانت متكفلة بالمهمة دي
ريم زعل وانهارت لأنو عارفه حمزة بيحب أمل والشي دا واضح من اهتمامو الذايد وخوفو عليها وتعلقو بيها بقت تتزكر تفاصيل زواجو من أمل هو حماها ولد عمها وود خالتا وأي زول بيتقدم كان بيقول ليه صغيره لسه
بس ود عمها دا قال إلاّ يتزوجا وحصلت مشاكل حمزة قال إنها مخطوبة ليه وما بيديها زول وعقد عليها في نفس اليوم عشان يضمن ما تبعد عنو صح كانو عايشين زي الإخوان بس طريقه كلامو معاها مختلفة حتى لما يحضنا هزارم مع بعض
واسي هي حامل منو طيب أنا وضعي معاه كيف البعرفو ما عندو لي شي ولا ذرة مشاعر أنا بقيت أكره البت دي بس أنا بعرف اعمل ليها شنو
واتصلت في صحبتا وسألتا من دجال شاطر وديك ادتا رقم ومعلومات والعنوان وقالت تمشي معاها
طلبت من حمزة القروش وحمزة أداها القروش من غير نقاش ماعايز يخش معاها في اي اشتباكات بقى حافظ إسطوانة هي احسن مني في شنو

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《10》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​حمزة خلاص كفايه من جينا من المستشفى بستني عشرومية مرة جضومي اشتكت وبكت في حاجة أنت داسيها مني باسا في راسا وقال ليها لا وهبش مكان الندبة حقت الرصاصة بيدو جاها طماطم قامت من جمبو ومسكت خشمها بي يدها لحدي طلعت من الغرفه وبقت تستفرغ لحدي هبطت من الاستفراغ حمزة سندا وغسل وشها ومنها رفعا وهي من شدة التعب غمضت عيونها ريم عاينت ليهم وقلبها كان بينهش بالغيرة ومن شدة غيرتا مشت عليهم مندفعة وقالت لي عالفكرة هي عندها كراع تمشي بيها ما مكسحة أنا زاتي كنت بستفرغ وبعيا عمرك ما رفعتني ولا اهتميت بي كدا
حمزة... ريم دا ما وقتك وما فاضي لي دلع الحريم إنتي شايفه المخلوقة دي منتهية كيف ما بتقدر تستحمل واكلا ضعيف
ريم... ما بتقدر شنو دي اخدت رصاصة ما حصل ليها شي ملاريا حتقتلا ما تخاف دي ما بتموت
حمزة.... أنا من قبيل ساكت ما معناه إنو كلامك عاجبني ما تخليني أطلع ليكي حمزة التاني أعصابي براها بايظة شغل الضرات والعبط طلعي من راسك كرهتيني ياخ. أمل ما تعمل ذيك
ريم ... أمل أمل يوههه ما تعملي ذي أمل ليه ما بتشبهي أمل هي احسن مني في شنو ما فايتني في أي شيء
حمزة ...ريم الله يهديك ويهديني بالله عليك أنا ما عايز اكتر معاك كلام أمشي غرفتك بعدين بجيك
ريم اتحركت
حمزة قفل الباب وتربسو من جو
أمل...بتقفل الباب ليه حيقولو علينا شنو اسي
حمزة ...يقولو اليقولو على قول حسن حسني بقيتي تخجلي يعني حبيبي أنا ي ناس خجلان
رقدا في حضنو ولعب بي يدو في وشها قرب منها عايز يبوسا جات نوبة الطماطم دفرتو ونزلت وقبل تحصل الباب استفرغت حمزة خاف تفقد سوائل من كتر الاستفراغ جاب قطعة ومسح البلاط لقاها راقدة وظاهر عليها الإرهاق الشديد
مسح على وشها وضهرها وقال ليها تاكلي شنو رأيك شنو في اقاشي البتحبي
قالت لي لا ما عايزه بس عايزه عصير عرديب قام بسرعة قبل تغير رأيها وسأل امو عن عرديب ادتو بلاه في مويه ومنها ضاف ليه سكر وجابو ليها شربت منو وجابت راسا في كتفو ملس على شعرها وضهرها نامت بعد كم دقيقة صلح ليها رقدتا ورقد جمبها وكان بيعاين لي بطنها الصغيرة ولمسا بيدو وقال معقول تكوني شايلة طفل إنتي عاين لي وشها وقال أنا عايز الطفل اليجي شبهك معقول إنتي ماعارفة أنك حامل ما شافعة حتعرفي كيف في حاجات كتيره إنتي ما عارفها باسا في جبينا ونام قصادا
امو لما جات شافتو نايم قصاد أمل قالت الولد خلاص خرب بقى يخلي شغلو عشان البت دي ولدي بيضيع مني طلعت متنرفزة
حمزة بقى مهتم بي أمل بشكل مبالغ فيه لا يخليها تغسل تطبخ حتى المسح شعرها كان بيسرحو ليها ودا خلا أمل. تدلع اكتر الغرفة هو بيرتبا وينضف ويوم امو شافتو اضايقت وقالت لي أنت ليه بتعمل كدا المرا دي تركب راسا تاني وتحقر بيك ي خايب خليها تخدمك مش تخدما حمزة مشى امو ورجع لي الكان بيعمل فيه لقى أمل بتبكي قال ليها مالك
قالت لي أنت بتعمل كدا ليه عشان أنا حامل ولا عشان أنت بتحبني ولا عشان حاسي بذنب لأني حامل

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《09》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​حمزة ..ريم حامل هي قالت ليكم كدا ولا فحصتم واتأكدتم
رقية... هي ما قالت كدا بس. هو ظاهر من. الاستفراغ والأكل الحامض
أمنية ...ليها كم يوم ما طبيعية دي علامات الحمل
لقى ريم راقدة ووشها شاحب
قال ليها مالك سلامتك نمشي الدكتور
ريم ... أصلا مشيت ملاريا ما ظهرت قالو لي التهاب في الدم الابيض واخدت علاج
حمزة ....سامعمم بيقولو أنك حامل عملتي فحص حمل
ريم ... ما حمل أنا عارفة نفسي بس ديل شابكني حامل
حمزة...المساء نمشي نفحص ليك الحمل بعد ارتاح من تعب السفر
أمل كانت قاعده في السرير قعد جمبها وختا راسو في كتفها ختت يدها في راسو
قال ليها غيرانة لأنو ريم حامل ومضايقة
أمل ...لا منو القال كدا أنت أخيراً حيكون عندك ولد يعني حاجة حتة منك نسخة مصغرة حيكون عندو رموش ذي حقاتك ويكون لونو فاتح ذي امو وشعرو ناعم ذي حبوبتو رقية
حمزة ...بس أنا عايزو يكون منك وفيهو التفاصيل الذكرتيها دي
أمل... رقدت وختت راس حمزة في صدرها وقالت لي أنا لما كنت صغيره. كنت بشوف ريم بتجري بي نتيجتا لي أبوها هو يحضنا تلقائيا دموعي بتنزل ولما أشوفك أنت أو شوق مع ابوكم كنت بغير ولما اشوف خالتي رقية تحضنكم دموعي بتنزل بس لما أنت كنت بتجي وتنتنظرني وتسألني من النتيجة وبعدها تحضني كنت بحس إنو أنا عندي حاجات هما ما عندهم ليها الهو أنت ي حمزة بكون مرتاحة نفسياً لما أنت اتزوجت ريم زعلت واضايقت خفت الحب دا تشيلو مني ريم أنا ما كنت فاهمه أنا بحبك ياتو نوع من الحب بس أنا بحسك أي حاجة ماخد مكان أبوي أمي أخوي
حمزة ....حبيبيك وزجك نسيتيهم
أمل ... ما نسيت
حمزة ... ما قلتي لي. عايزه كم ولد إنتي أنا غايتو عايز 20.
أمل ...ليه. مزوج ارنبة
حمزة ...ههه ههه لا متزوج وحدة عسل صدقي ما عايز أقوم من جمبك بس ريم لازم اوديا الدكتور نشوف موضوع الحمل حقها دا وأن شاء الله حقيقي
أمل ...ي رب أمشي معاكم
حمزة .. ليه غيرانة نقعد برانا وامسكا من يدها وحركات وكدا
أمل....حمزة بطل عبط طيب ما ماشة معاكم ارتاح
وبعد كم دقيقة ريم وحمزة. طلعوا المركز وانتظرو النتيجة والنتيجة طلعت ما في حمل رجع زعلان وخاطرو مكسور كان متأمل 5سنة زواج وما في حمل
ريم ... أنا أصلا قلت ليك من الأول أنا ما حامل بس أنت اصريت إلا نفحص
حمزة .... ما كلو بسببك إنتي لو ما كنتي بتبلعي في مانع الحمل ما كان عمل أضرار وتأخر إنجاب
ريم ....وقتها أنا كنت صغيره وما عندي خبرة كنت خايفه من الحمل
حمزة .....كان عمرك 20 صغيره كيف يعني
أمل كانت منتظرة لما جا قالت لي هات البشارة
قال ليها .... ما في حمل
وقعد في السرير بعد فنا جزمتو رقد وغمض عيونو رقدت جمبو وحضنتو قوي بشكل الغريب
قال ليها إنتي عاملة ريحه شنو
قالت لي ليه بتسأل
قال ليها ريحه حلوه وتجوط الأمور وتخلينا نتهور بتحرك حاجات
باستو في دقنو قال ليها بتتحرشي بي مالك إنتي
أمل .. مش راجلي أنا حره

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《08》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​نامت نومه عميقة وفتحت خشمها نام بعدها لأنو سلفا هو كان نعسان ومرهق ولما صحا من النوم لقها متلصقة فيه وحاضنه بشكل غريب عمل نفسو نايم باستو في رقبتو رفعت راسها لقتو مغمض عيونه هبشت انفو ووخدو ولما هبشت شفتو قال ليها بتتحرشي بي وأنا نايم
أمل 😳😳 صحيت
حمزة..كنت صاحي من بوسة الرقبة ي متحرشة
أمل.. أنا..
حمزة ... إنتي شنو
أمل... ولا حاجه وقامت عشان تمشي رجعا بحركة سريعة بحيث إنو يكون هي من فوق عليه الصدر في الصدر ختا يدو في وسطها وقال ليها عجبني الموضوع عايز وحدة كبيرة هنا واشر لي 👄 شفايفو والتانية هنا واشر لي رقبتو واتنين ولا اقولك اختصريها في كل وشي عايز وحدة
أمل... عيب
حمزة ....عيب عليك إنتي أنا بوريك تعملي شنو المفروض تعملي قبل اطلب منك يلا مافي تبعدي مني إلا تنفذي
ختت اناملا الصغيرة في في أطراف وشو وبدت تقبل في كل حته في وشو. ما كانت خبيره ذي ريم بس احساسو كان مختلف غمض عيونه من كمية المشاعر طبعت قبلتين في عيونو فتح عيونو وقام على حيلو وشكلو اتغير دخل الحمام وقعد مسافة
هي قعدت في طرف السرير وبدأت تفكر ليه هو فجأة بعد عنها اكيد اتذكر موضوع الختان عيونا دمعت ما قدرت تسيطر عليها لما طلع من الحمام لقها بتبكي قعد جمبها وكشف عن بطنها عشان يشوف الجرح خاف يكون اتسبب في الما قال ليها واجعك الجرح هزت راسها بالنفي قال ليها طيب مالك بتبكي
قالت لي بسببك أنت
حمزة ... بسببي أنا عشان بستك تاني ما بتكرر
أمل ....لا وذادت في البكا
حمزة .... طيب مالك قول لي
أمل ... أنت بتجنبني عشان أنا مامختونة ذي ريم .
حمزة....دا كلام شنو كمان ي بت لو في مرأة اتمنيت أكون معاها إنتي ولو كنتي تعرفي غلاوتك عندي ومعزتك ما كان قلتي كدا بس إنتي لسه صغيره لما تكبري
أمل .. ما تقولي صغيره كل شويه ما صغيره أنا قريب أدخل 18صغيره كيف يعني محسسني عمري 10سنين ودخلت الحمام وهي معصبة ولبست قميص نوم شفاف مثير وجرئ وقفت قصادو وقالت لي لسه شايفني شافعة بعد لفت يدها في رقبتو حضنا مسافة ورفعا ونزلا كان بيتحسس وشها بكف يدو
لاحظ لي يدها البترجف من الخوف قال ليها إنتي خايفه مني
هزت راسها بالنفي باسا في راسا خلاها تسترخى شويه وتطمئن ومنها حصل الحصل
هي كانت حاضنه بنفس الطريقة الغريبة ديك كان مستغرب فيها لأنها ما بتشبه ريم بعد ينتهو تمشي تستحمى وترقد بعيد منو لقا أمل بتحب قربو ابتسم وهو بتزكر تفاصيل ليلتو الأولى معاها ليها نكهة مميزة ومختلفة أكيد حتكون حلوه لما تكون مع الإنسانة البيحبها باسا في راسا وشدد من حضنو ليها ورجع نام تاني
الاتنين صحو متأخرين هي خجلانة وما قادرة توريه وشها بعد الحصل هو نزل استحمى وفضلت مكانا ولما حاولت النزول حست بي الم بقت تبكي حمزة طلع من الحمام مخلوع وجسمو نصو مويه ونصو صابون
قال ليها مالك
قالت.. ما قادرة أنزل وامشي حاسه بي الم
حمزة... طبيعي حتحسي بي الم أنا قايل الجرح مالمك. ي جرسة إنتي من امبارح بتبكي أصلا كنت عارفك شافعة وقلت ليك بس إنتي اصريتي ضربتو في كتفو رفعا وداها الحمام ولما كانت عايزه تعترض قال ليها هش نسيتي زمان لما كنت بحميك

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《06》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​يعني ما عاجبك ... لو كان طويل كان أحلى هو لا غبار عليه يمشي الحال كويس نوعاً ما ...
أمل ... أصلا ما فارق لو عجبك أو لا المهم عاجب ستو وقربت شعرها من وشها أنت أصلا شنو فهمك ....خليك مركز مع دقنك وظبطو اليشوفك يديك 48سنة مربي شوراب أطول من شعري ..
حمزة ..هههه غيرانة مني عشان عندي شنب أطول من شعرك
أمل ..جاده معاك رتب شواربك دي وربي لحيتك ذي عمر تبقى عسل
حمزة...وعمر دا كمان منو😡
أمل... في مسلسل حب للايجار المسلسل التركي
حمزة ... والله دا كمان كلام يعني شكلي دا ما عاجبك
أمل..لا لا أنت فهمت غلط أنا قصدي أنك تغير شويه ما التغيير حلو برضو
حمزة.. طيب أنا لو قلت ليك أنا عايزك تسمني وتطولي شعرك تعملي عشاني كدا
أمل ..وليه لا أكيد لكن والله أنا فترت قدر ما حاولت أطول شعري ما قدرت والسمنة دي قنعتا منها لكن بحاول تاني بس أنت كمان احلق حلاقة عمر (مسكت خدود وجضمتو) وهي مبتسمة قالت لي اتفقنا خلينا نبدأ من بكرا
حمزة...لقيتك جادة (وجاب وشو وحرك شنبو في وشها)
كانت بتكورك وبتضحك وتقول ليه جرحتا وشي ياخ بطل. حمزة الله
وقف مسافة وعاين ليها بي ابتسامه خجلت ما قدرت تعاين ليه
حمزة .. قربي وشك دي شنو العلامة دي الفي شفايفك ولمسا بيدو
أمل ...وين
حمزة ...هنا (وقرب منها تدريجيا )ريم جات لازه الباب ودخلت جابت القهوة وهي صارة حمزة صلح قعدتو وشال منها القهوة وقفت قال ليها أمشي جيبي زيادة زنجبيل مطحون
ريم طلعت وجابت ليهم وكانت بتعاين لي أمل معاينة قوية من فوق لي تحت
أمل حست بي احراج وبدت تغطي نفسها بتوب وتلفو كم لفة لحدي حمزة لاحظ لي نظرات ريم
حمزة ...ريم أنا ما عايزه جبنة دا آخر فنجان تسلم يدك شيلي معاك العدة دي وطلعيها برا. لأنو إنتي عارفه أنا وأمل تعبانين من رقاد المستشفى عايزين ننوم وناخد راحة جري الباب معاك قبل ما تطلعي وما تجيبي لي أي زول هنا
ريم ...سمح وطلعت
حمزة صلح رقدتو وقال لي أمل نومي وارتاحي والتوب دا خليه على جنب أنا حقفل الباب تمام
هزت راسها وصلحت رقدتا بعد قفل الباب رقد جنبها وغمض عيونو ونام قبلها عاينت ليه من قريب لقتو نام وغرق في النوم نامت وهي بتعاين ليه
ما في واحد حاول يصحيهم لأنو رقية قالت خلوهم رغم إنو ريم وأمنية كأنو عايزين يصحوهم خلوهم ليوم التاني
اسبوع كامل حمزة كان ينوم معاها في نفس الغرفة لدرجة هي اتعودت ما بيجيها النوم إلا يرقد ينوم بعدو تنوم اتبرمجت كدا
وفي يوم كانت واقفة قدام المرايا وفاتحة بطنها وبتعاين لي الصقات والتقرحات وقف وراها ولفا يدو حاوليها وقال ليها بتعملي شنو...*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《05》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​بعد حققو مع حمزة جاها راجع لقاها بتبكي وبتقول عايزه أشرب مويه عطشانة قعد جمبها وقال ليها استحملي شويه المويه ما بتنفع معاك
قالت لي أنا حموت ي حمزة يعني
مسك يدها وباسه بعد مسح على جبينا وشعرا قال ليها ما في عوجة بتجيك ما تخافي
كانت ماسكه يدو الواحدة بي اتنين يدها لحدي ما نامت بعد حالتا استقرت شوية عملو الأشعة المقطعية عشان يحددو مكان الطلقة واليوم التاني عملو ليها عمليه قبل ما تدخل خافت وقايلة ما بتطلع منها وحلفت تدخل غرفة العمليات وماسكة في جلابية حمزة قوي
حمزة : أمل ما تخافي هي عملية بسيطة وصغيره وأنا انتظرك برا
جرتو وحضنتو ومنها دخلوها والعملية نجحت وركبو ليها درين
حمزة ما كان يتزحزح من جنبها وقدر ما قالو ليه نقعد معاها ما اداهم فرصة ريم كانت منزعجة بس كانت ساكتة
كان بيسندا وبيمشيها ولما ينضفو ليها يكون واقف معاها الدكاترة لقبوها بي جرسة وخلال فترة قعادا بقت مشهوره بي جرسة أقل وجع تبكي وحمزة بسكت فيها والدكاترة بضحكو فيها ويوم طلعت خلاص وقررو يطلعوها في دكتوره زغردت ليها من الفرحه وكان في دكتور سوري دائما بيطمن عليها حمزة كان ببضايق منو ويقول إلا يحلق ليه شعرو العاجبو الحلبي المقطع أمل كانت تكتفي بي ابتسامه
رجعوا البيت وهي متكية على كتفو طوال فترة قعادا في المستشفى ما زحا من جنبها بعد وصلو البيت دخلا غرفتا وكان عايز يطلع قاالت ماشي وين
حمزة : استحمى واغير شوفي شكلي عامل كيف وماشي احلق دقني ما حصل طولتو كدا (هو من النوع البيخلي الشوارب وبيحلق الدقن)
أمل:لا ما تحلق خليوه كدا عاجبني بقيت أحلى
حمزة وقف قريب ليها لما هي شافتو بعاين جو عيونا شديد اتوترت ومسكت بطنها وقالت لي بطني
ضحك فيها وعرف أنها حركة منها قال ليها طيب ي ستي أنا داخل الحمام وراجع ليك دخل غرفة ريم وغير ملابسو ولما كان عايز يطلع لقا ريم واقفة في الباب وقفلتو
قال ليها في شنو
قالت لي مشتاقة لي راجلي وحضنتو وريحتا كلها دخان وريحة وتهمس ليه بي كلمات مغرية في اضنية
بعدا منو وقال ليها ريم ما وقتو وطلع
مسك طرف الجلابية وشمها لقاها فيها عطر ريحة ريم عالق
دخل لي أمل لقاها لابسة بنطلون وما لابسة من فوق بس كانت مقبلة بي ضهرا وضهرا كان عامل تقرحات من الرقدة وبتحاول تمسح فيه من بدرة الأطفال قعد بهدوء جمبها وقال ليها جيبي أنا بساعدك مدتا ليه من سكات وكانت خجلانة. هو كان بيمسح البدرة برفق عشان ما يألما بعد خلص رفعت القميص عشان تلبسو مسك يدها وقال ليها دقيقة وفتش على طب يغطي الصدر ويخلي البطن فاتح وجزء كبير من الظهر كاشف
قال ليها البسي دا عشان الجرح ما يسخن وما تخجلي خليك في غرفتك وما تطلعي ولما يجيك زول اتغطي بالتوب ولما تفضلي براك خليك على راحتك
كانت لسه مدياه ضهرا وماقادرة تعاين بي نحايتو
قال ليها أمل قبلي علي بوشك إنتي خجلانة مني ما ردت عليه ابتسم وباس في ضهرا اتلفت عليه عاين لي بطنها النحيل الكان فيه كمية من الصقات هبشا بيدو وقال ليها بتوجعك ختت يدها في يدو وقالت لي ما كتير قال ليها سلامتك يعني التقرحات دي في كل جسمك وعاين لي فوق ممكن أعمل ليك البدرة قالت لي لا بسرعة عملتها براي ما بحتاج ضحك فيها وقال ليها خجلتي يعني بقيتي تخجلي مني نسيتي

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《04》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​لزاها في الدولاب وبي اصابعو كان بيلمس في خدودا وكل جزء في وشها وواقف قريب ليها ما بتفصلم إلا سنتيمترات اتحسس بي شفافو اجفانا كانت مستسلمة كليا كأنها مخدرة كرر حركتو ومشى شفافو في أنفها وانتقل لي خدها وعضاه عضه خفيفة ودخل يدو من ضهرا عشان المسافة الفاصلة تختفي فتحت عيونا لقتو مغمض عيونه فتح عيونو وعيونهم اتلاقت نزلت عيونها وابتسمت بخجل 🙈 قطع الابتسامه بي قبلة عميقة جمعت بين الرقة والعنف وبعد اخدو انفاسم بدا يقلع ليها في ملابسا وقفتو بصوت متحشرج حمزة أنت بتعمل في شنو
واتمسكت بطرف قطعه القماش وغطت صدرا
قال ليها بصوت متحشرج ومهزوز مش قلتي عايزه كدا مالك غيرتي رأيك
قالت لي ...بنفي لااااا بس ع ما أظن ما وقتو بليل دا الأنا بعرفو ما بي النهار !.
هنا رجع لي وعيو لأنها كانت خاته يدها في صدرو عشان تبعدو غمض عيونه وطلع من غير كلام ما كانت قادرة توقفو لأنها كانت بتلملم شتات نفسها لبست هدوما وقعدت في السرير ودفنت راسا في المخدة وحضنتا اخدت زمن حتى استوعبت إنو حمزة بيرغب فيها كزوجة وراضي بيها ذي ما هي طلعت بعد دقائق واليوم كلو كان ملخبط ما عارفه تضبط نفسها انتظرت جيت حمزة المساء
بعد جا مشى لي ريم وسمعت صوت شكل بين ريم وحمزة
كانت منتظرة بس لما شافتو اضايقت وقالت انو هو شكلو ندم ونامت من الزعل
والصباح لما. شافا ما قدر يعاين ليها في عيونا لأنو فكر إنو هي اضايقت منو طلع من غير شاي أول مرة قبل ما يتكلم معاها
ولد أمنية عمرو 11سنة اسمو حسام دخل غرفة حمزة وطلع مسدس حمزة وكان بيلعب بيه ومشى هدد أختو شهد وهي بقت تصرخ جات أمل وأمنية ورقية فجأة وجهه المسدس تجاه أمل وضغط مرة واحدة ما حصل شئ ولما جاتو من قريب مسكو قريب من بطنها وضغط

على الزناد والرصاصة طلعت وجات في بطنها بطرف قريب لي الكلية هو بعد سمع الصوت رما المسدس وهي صرخت ومسكت بطنها ووقعت وبدأت تستفرغ دم من خشمها كلهم صرخو حتى ريم. صرخت وقالت ماتت
أمنية جرت في الشارع عشان تشوف وسيلة توصلا المستشفى أما رقية بدت تمسك فيها ريم كانت بتكورك رقية قالت لي ريم اتصلي في حمزة
ريم وهي بترجف حكت لي حمزة أمنية واقفة ما لقت ولا مخلوق في الشارع وهي طالعه بجلباب من غير طرحه
حمزة وصل خلال 15دقيقة
ولقى أمل دمها مغرق الحتة وملابسا كلها دم رفعا ومرق بيها بسرعة كبيرة وساق لحدي وصلو المستشفى
ودخلو الطوارئ ومنها ودهوم غرفة العمليات كأنو منتظرين كلهم وبعد كم ساعه كامله قالو الرصاصة ما طلعت ودخلوها الانعاش. لأنو تنفسا كان ضعيف وحالتا ما مستقرة كانت بتقول ليهم عايزه حمزة جيبيو لي حمزة كان مرافق ليها وقاعد ةجمبها وخايف عليها رغم إنو عارف إنو الرصاصة دي ما حية ودي رصاصة مطاطية ما بتذي بس عشان اخدتا من مكان قريب اثأرت فيها الدكاترة كأنو منتظرين قلبها يستقر من الخوف عشان يمرقو الرصاصة بس بالاول لازم يعملو
أشعة مقطعية عشان يشوفوا يشوفو الرصاصة مستقرة وين

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《03》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حمزة : أمل مالك إنتي تعبانة
أمل: أيوا ممكن نرجع البيت
حمزة:تحبي نتعشى برا ونغير جو فرصة يوم ولا كل يوم
أمل:لما شافت حمزة بيتكلم بي حماس قالت ما تكسر بي خاطرو وتمسخ عليه ابتسمت ليه وقالت لي أصلا أنا كنت جعانة
وبعد انتهو من التسوق طلعو على كفتريا وطلب ليها بيتزا ودجاج ومشروب غازي
أكلو اتنين بس حمزة طول الوقت كان بيعاين لي ملامحا بهدوء كأنو عايز يحفظ تقاسيم وشها بس هي مامنتبه ليه بعد انتهو قال ليها تحبي تسوقي ابتسمت واتحركت قدامو.... وركبت في مقعد السائق هو ركب جمبها واتحركو هي كانت حزرة وخايفة تعمل حادث وماشة باابطئ قال ليها اقيفي ونزلا واستلم بدلا السواقة بس شوية بقت تقول حمزة خليني اسوق شويه بسوق بسرعة قال ليها خليني افوت المرور بس وبعدها هو سايق قال ليها تعالي اقعدي في رجولي عشان نبدل الإمكان ما اترددت وقعدت في رجولو اتوتر وقرب يفقد السيطرة بس انتبه لي الطريق قبلت عليه بوشها وعاينت ليه وكانت قريبه منو بشكل كبير شبه لاصقين في بعض وانفاسم مخلوطة بلع ريقو قالت لي أتحرك وحركت ليه عيونا أتحرك بسرعة وادها مكان السواق وبدت تسوق بس المرة دي كان. مراقب معاها خطوه بخطوه لحدي وصلو البيت
نزل ليها الاكياس وقال ليها تحبي تجربيهم اسي ولا بكرا قالت لي اسي
كانت بتلبس قطعة وتعرضا عليه وتسألو عن رايو
يمكن عدا معاها اكتر من نص ساعه وهي بتقول ليه دا لازم يتغير ودا عايزه تضيقو كان بيسمع فيها بصدر رحب
قال ليها من الصباح تنزلي وتغيري الحاجات الماعايزعا
قربت منو وباستو بكل عفوية وقالت لي شكراً ي أحلى حمزة شفتو في حياتي واظرف والطف
حمزة ابتسم ليها وقال ليها ما تبوسيني تاني إنتي عارفه ما بحب البوس ضحكت فيه وقالت لي تتذكر لما تجي حبوبة كانت بتبوسك وأنت تدسا منها واناكنت بكلاما أنك مدسي منها
قال ليها غتيتة طيب تصبحي على خير أنا عايز انوم قالت لي وأنت من اهلو
مشى على غرفة ريم لقى ريم لابسة فستان احمر مع لونا والدخان ومبخرة الغرفة والعطر الريحتو كأنها استحمت بيه نزل جلابيتو في السرير وقرب منها وحصل الحصل بين كل المتزوجين ريم على قدر من الجمال عندها كل مقومات الأنوثة أكيد حيضعف قداما
في الجانب التاني
أمل أفكارا بقت توديها يمين وشمال وما قدرت تنوم بسبب التفكير في الختان وانو أكيد حمزة ما قرب منها عشان هي ما شبه ريم ولو عملت كدا أكيد حمزة حيغير نظرتو تجاها ونامت قريب لي الصبح
حمزة صحا بدري ومشى ع المسجد ولما رجع مشى صحى ريم لصلاة ومنها مشى لي أمل لقاها نايمة وشعرها ممشطا ولابسة بجامة تلت وسيقانا ظاهرة عاين ليها مسافة ومنها طلع وجرا عليها الباب وقال لي نفسو ي حمزة اثبت دي شافعة ياداب داخلة على 17كيف تفكر فيها كدا ودقا ليها الباب قامت من النوم بس تاني رجعت دخل تاني وجراها هي اتكت في كتفو وقالت لي خليني انوم حبة ي حمزة نعسانة ياخ بعدين ماعندي نومة والصلاة تترمي بيها في وشك ما تخلي الشيطان يخدعك قامت بنشاط وصلت وعملت ليه من الصباح الشاي والقهوة ومعاه كيك شرب وطلع بعد أداها مصروف لقا ريم لابسة نفس الفستان ولسه ما قامت صلت جرا منها البطانيه اتفأفت ودخلت الحمام هو مشى

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《02》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ريم:حمزة أنا عايزة قروش
حمزة:كم وعايزه تعملي بيها شنو
ريم:اسي دي لو كانت امولتك ما كان سألتها كان اديتا من غير نقاش
حمزة:ريم حبيبتي الله يهديك ويهديني إنتي ليه المسكينة مدخلاها في اي حاجه أنا سألتك من باب الاهتمام ما اكتر بس الظاهر إنتي تموتي في حاجة إسمها كلام فاضي خدي دي القروش أشتري أي حاجة نفسك فيها بس أبوس يدك ممكن يوم واحد بس ما تجيبي سيرة أمل ولا أقولك أنا ماشي الشغل
ريم كانت بتعد في القروش
ومندمجة وما ركزت معه طلع وهو بهز في راسو وبضرب مع كف
بعد5ساعات متواصلة في الشغل اتذكر وعدو لي أمل إنو اليوم لازم ياخدا معاه السوق قفل المحل الخاص بالأجهزة والمعدات الكهربائية وركب سيارته ووصل البيت لقى ريم مطبلة اوضتا عرف أنها حايمة مشى الحوش التاني ما سمع صوت بس شاف بت اختو الصغيرة إسمها شهد ومرقدنها في السرير ومغطنها ومحنينين يدها قال ليها مالك شاف آثار دم في رجولا وواضح كانت بتبكي من عيونا المورمة قالت لي ي خالو حبوبة وأمي جابو مرة وطهروني قال طيب معليش وباس راسا وين أمك وحبوبة قالت لي جو في الاوضة التانية لما دخل لقا أمل مرقدنا ورافعين جلاباا وهي بتنزل فيه ودموعا جارية كلهم نهروها إنتي ما بتخجلي شهد الصغيرة ما بكت وكمان ختنها فروعني رخي رجليك ديل خلي المرة تقوم بي شغلها المفروض كان نختنك من زمان بس حمزة منعنا لما كوركتي
الراجل السوداني ما بحب المرة الما مختونة ودي عادتنا وتقاليدنا وبعدين اها شوفي بناتي ديل كلهم انا ختنتهم فرعوني وحتى حفيداتي وريم بت أختي برضو مختونة فرعوني ما في شئ بيخوف
حمزة جا داخل أمل صلحت جلبا وامو واختو وقفو مصدومين قاليهم شنو البيحصل من ورأي ...
أمنية أخت حمزة''مافي شئ شغل حريم
حمزة:مش أنا قبل كدا قلت ليكم أمل دي ما عندكم بيها شغلة من السمح ليكم تقررو عنها وليه تأذو نفسيتا اذكرك ي أمي شوق لي اليوم نفسيتا زفت. سبب مشاكلا شنو ما بي سبب التشوهات الشوهتوها ليها البت حسستو ذي الناقصها حاجة النفسيات جاتا من شنو سألتو نفسكم لما أنا منعتك وقلت ليك ما تلمسي شوق شلتيها البلد وعذبتيها هناك من غير بنج خمس شهور البت في السرير
رقية (أم حمزة) ما في بت ماتت بي الختان كلنا مختونين وهدا سليمين ناقصنا شنو
حمزة: أمل دي مش مرتي أنا عايزة كدا انتوا مالكم وتاني واحدة فيكم تقرب منها وتحسسا أنها ناقصة وما كاملة ذيكم ساعتا حيكون عندي تصرف تاني
ما كفاية الرعب السببتو ليها قبل سبعة سنين
امل اتذكرت لما حبوبتا ورقية قرروا يختنوها كان عمرها 10سنين وسامعة أنهم بيقولو هي كبرت كتير نلحق ونختنا بعد بنجوها حمزة سمع صريخا قلع من تحتهم قلع كان وقتها عمرو 20سنة ورفعا وقاليهم ما في زول يقرب منها ومنعم واخدا معاه المحل عشان يطمن ما في زول وقدر ما اقنعو رفض حمزة عشان أكبر ولد في البيت بيحترمو لأنو قائم بي مسؤولية البيت كلو لأنو أبوه رجلو مبتورة من عمر 14مسك مسؤلية

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

حصل تأخير ف رواية مندرين ل ظروف،
حنرجع نخلصها  خلال الاسبوع د وبعتذر
شديد والله، خارج ارادتي.

حنزل الليلة رواية قلبي لها،
كاملة بدون بارتات ك إعتذار.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

📌💚🌺
البت لمن ترفض شاب ما معناها إنو كعب أو ما عندو قروش الناس ترتقي ياجماعة ..
إترفض عمر بن الخطاب وهو أمير المؤمنين ومن المبشرين بالجنة.

انت ممكن تكون عريس جاهز ومحترم ومركزك كويس جداً وعندك قروش، لكن برضو دا ما شرط كافي انو البنت توافق عليك..

سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه أمير المؤمنين مشى للسيده عائشه رضي الله عنها وطلب منها تتوسط ليهو عند ام كلثوم بنت ابي بكر الصديق عشان يتزوجها، تخيلو رد ام كلثوم كان شنو !!

الخليفه بنفسه طالب ايديها للزواج وكمان الوسيط منو؟! ام المؤمنين وزوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم السيده عائشه..
رفضت وقالت مالي وعمر !! إنه خشن العيش، شديد علي النساء .. أنا أريد رجلاً حنوناً يصبُ عليا من الحُب صبا♥️🌸

عليك الله شوف الفهم دا؟
ما قالت دا أمير المؤمنين وعندو وما عندو، وانا حـ ألقى زيو وين ودا معروف بين الناس.
لا رفضتو لأنها شافت انو غير مناسب ليها، وبعد كدا إتزوجت سيدنا طلحه بن عبيد الله بإرادتها وأحبتهُ حُباً شديدا وأحبها وكان على الرغم من كونه رجل حرب وقتال إلا انه كان رقيقاً معها ويغازلها دائماً، إتخيلوا الكلام دا من 1400 سنه.

انا كتبت الكلام دا ليه؟!
عشان اوضح انو عمرها القروش او المركز او المكانه الاجتماعيه م كانوا شرط او سعاده لرابط بين اتنين، بل بالعكس اختاري الهين اللين البتحسي إنك تقدري تكملي معاهُ باقي عمرك وإنتِ مطمنه وحاسه بالأمان،

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

أنا السوداني والنيلُ اعتزازي
وفي تاريخ أجدادي امتيازي

جذوري من ترابٍ ما انحنى يوم
وسيفي في الوغى حرّ المَغازي

أنا من أرض تُنبت كلّ فخرٍ
وفيها المجدُ مرسومٌ بطرازي

إذا نادى المنادي كنتُ أول
ومن فوق المعالي كان إنجازي

أنا السودان، رايتي ما انطوتْ
وفي قلبي شعاعٌ من جَنازي
Mr جغم

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

ودائع الآخرة
اترك وديعة لاخرتك لعلها تنير لك قبرك
*"يأيها الذين آمنوا انفقوا مما رزقناكم من قبل أن يأتي احدكم الموت "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم[ *إن الصدقة لتطفئ عن أهلها حر القبور وإنما يستظل المؤمن يوم القيامة في ظل صدقته* ]
صدقة لروح المغفور لها بإذن الله جميلة معتصم يوسف
بنكك 9614460 باسم الاء احمد علي سعيد
فوري 51816429باسم أرام احمد هاشم كباشي
رقم الاشعار0998328925
الدال على الخير كفاعله شير وربنا يجعلها في ميزان حسناتكم

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《13》❤*
*#★الاخــــــــــــــــــــــــــــــــيرة★*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حمزة حتفضل حاضني كدا لمتين في شئ حاصل
حمزة ... يعني لما احضنك ضروري يكون في شي يمكن بس مشتاق ليك ما اشتاق ليك يعني طيب أنا ذاتي ماشي
أمل ...لا ماتمشي خليك معاي

مرا اسبوعين وحمزة ما اتكلم مع ريم ولا كلمة وطول الوقت كان مع أمل يحصنا وخايف عليها يجيب أكل براه حتى المويه يشربا من يدو وريم حابسا في غرفتا يجيبو ليها أكل وشرابا ومنع منها المصروف اليومي وممنوع أي زول يتكلم معاها
ريم منتظرة حمزة يواجهها لأنها زهجت ي صابت ي خابت الوضع الجديد ما بقى عاجبا وخسرت كتير هي عارفه أمل لي حمزة شنو
مرا شهر وحمزة مضيق عليها
في النهاية قررت تواجهو براها ي علاقتم اتصلحت ي خربت ما هي أصلا خربانه خربانه
لقت البيت كلو مافي لا رقية لا أمنية لا حمزة بعد كم ساعه من الانتظار لقت رقية شايلة طفلة ملفوفة بي بشكير
أما حمزة ساند أمل وبيمشيها خطوة خطوة بعد دخل أمل غرفتا لقا ريم واقفة في الباب وبتعاين ليهم اتضايق وطلع ومسك ريم من يدها ورجعا غرفتا
قالت لي ... أنا اكتفيت خلاص طلقني ي حمزة وبتلاتة ما أنا الاتحبس واكل ذي المسجونة
حمزة ... طالق طالق طالق. أمل إذا طعنتا شوكة بقول دي إنتي والبعملو فيك إنتي عارفه كويس ولو جاتا حمى بحاسبك إنتي كان ماسك يدها فكت يدها وطلعت من غير ما تشيل شئ ما اشتغل بيها رقية كانت بتحاول تصلح العلاقة لأنو ريم في النهاية بت أختها
بعد فترة حمزة رسل قسيمة ريم
وبعد مرور 6شهور
أمل طلعت من المطبخ لقت رقية وأمنية بيتونسو
أمل ... أمنية بتي خليتيها براها
أمنية ...لا مع أبوها .
أمل ... ما دا الأنا كنت خايفه منو حمزة بيعذبا وببصحيها من النوم حمزة بتعامل معها بعنف حبو عنيف لدرجة وجرت على غرفتا. وسمعت صوت بتها بتبكي لقت حمزة بيعضيها من جضومة ويقرص رجولا ويبوسا ويضما بقوة
أمل قلعتا منو بالقوة وقالت لي كان بتعرف تتعامل مع اطفال ما تلمسم. خلي ميسون في حالا البت شكت وبكت
حمزة ما بقدر ما اعضيها في جضوما جيبيها هنا
أمل رفعت بتها ووصلت لي رقية وقالت ليها بتي امانتك

وبعد مرور سنة أمل كانت حامل
وريم اتزوجت واحد من قرايبم من بعيد وعملو. ليها زفاف وجرتق. حمزة وأمل كانو معزومين في العرس
حمزة إنتي شايفه ريم بقت أحلا كيف بعد الطلاق اتغيرت
أمل...كان ندمان رجعا
حمزة ...لو في طريقة ي ريت
أمل خلت الحفلة ومشت البيت حمزة لحق أمل وحضنا وقال ليها معقول إنتي صدقتي كلامي. قلت الكلام دا عشان نرجع البيت ونلقى شويه وقت مع بعض. ما معقول ميسون طول الوقت خاربة لينا الجو وأمي وأمنية
القاها منك ولا منهم يلا يل ما مهتمة
بعد مرور كم الاشهر أمل ولدت ولد
وريم ولدت توائم بنت وولد
من زوجها
حمزة ... أمل ي أمل تعالي
أمنية ...حمزة بيناديك ما سامعة طرشا إنتي
أمل ...برضع في الولد
أمنية ...جيبي الولد وامشي لي راجلك
أمل مشت وهي بطنطن حمزة جراها وقفل الباب وقال ليها عاملة تقيلة يعني بتتهربي مني ولزها على السرير

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

دخل غرفة أمل بهدوء لقاها واقفة قدام المرايا وتعاين لي بطنها المنفوخ وعاينت لي الفستان طمت من نفسها وبقت تبكي حمزة اتخلع مالك حاسه بي وجع
أمل..لا بس شوف كرشتي دي عاملة كيف الفساتين بقت فيني شينة عايزه احضر حنة خالدة صحبتي
حمزة .... الله يهديك ويهديني زعلان عشان الفستان ما ظبط كلها شهرين وبطنك ترجع ذي ما هي وتلبسي فساتين وااا
😒😒😒 أنا اسي عايزه أمشي الحنة شوف لي حاجة تخفي بطني ماعايزه زول يعرف أني حامل
حمزة ...طنطن براحة وقال محسساني جايبه بالحرام وابتسم ليها
وادها فستان واسع لبست الفستان
وسألتو. من رايو
قال ليها حلو وستو أحلى ما تخلي الحنة ونقعد نتونس مع بعض بس ما تفهميني غلط وحضنا ومشا يدو في بطنها المنفوخ
ريم اتوجهت عند الدجال وجابت منو شي ينشرب وشي يتبخر بس ما كانت واثقة في الراجل وقالت تجربا في شخص تاني وتشوف النتيجة وبقت تفكر في منو لقت سيف أنسب خيار لأنو هو كان حبها من طرف واحد ورفضا واتزوج صحبتا مشت عندهم في البيت واتونست بخرت أوضة نومم وساطت الشئ في عصير وادتو لي سيف بس سيف شرب منو جزء وشرب مرتو *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

حمزة ... قربا منو وقال ليها عشان وهو كان مركز مع عيونا
أمل...قول عشان شنو
همس ...ليها في اضانا احنك معاك بليل
غضبت منو وادتو كف قوي واتخلعت من نفسها حضنتو بسرعة آسفة والله انفعلت بجد أنا آسفة وباستو.
حمزة ... رغم الصدمة حق الكف حركتا خلتو مبسوط
قال ليها وأنا كمان آسف لأنو هزاري مسيخ ودمو تقيل أنا عملت دا كلو والاهتمام دا عشان بموت فيك 😂 بقميص النوم الشفاف
كشرت وشها وعايزه تمشي حضنا من وراها وقال ليها معقول صدقتي بحبك ي بت الناس بحبك أخفت ابتسامتا قال ليها شفتها لحدي الضرس الأخير
أمل وصلت الشهر السابع بطنها ظهر شويه بس كان مابتشبه انها حامل حتى حمزة كان بيشك أنها حامل ويفضل يبحلق ويهبش في بطنها وكانو متابعين مع دكتورة بسبب غيرتو الذايدة
يوم جا راجع من الشغل لقاها راكبة فوق وبتحاول تعلق في ستارة حمزة قلع عيونو كبار 😳😳😳
وقال ليها أمل. بتعملي شنو عندك فوق
قالت لي ذي ما شايف قلت أغير ديكور الغرفه لأنو بقى قديم
حمزة... إنتي عايزه تجنيني وخلاص انزلي ي بت ناسيه أنك حامل ي روح الماما انزلي دي اخرت حمل الشفع
نطت من فوق جات واقعة عليه من فوق
قال ليها أمل حبيبتي ما صاح الله يهديك ويهديني تاني ما تعملي فيني كدا ممنوع تاني تركبي فوق او تنطي النطه دي
قالت لي حاضر
لمس بطنها بيدو وقال ليهاقربتي بعد عشان كده اعملي حسابك عشانك وعشاني
فكت أزرار القميص
قال ليها إنتي بتحرشي بي إنتي قدر التحرش دا
مشت جابت ليه قميص تاني وقالت لي قميصك دا ما عجبني
لبس القميص التاني وهو بيطنطن قالت لي قلت شئ قال ليها سلامت اضانك ولا شئ
وطلع على السوق
أمل النطة النطنا دي سببت ليها الم حاد بقت تبكي جاتا رقية قالت ليها مالك
أمل ... بطني واجعني عندي مغص حاسة إنو مصاريني بتقطع...*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

حمزة ...شفتي كم اسبوع فسدتك كيف بقيتي تربيتي
أمل حضنتو وقالت لي هشش نوم لأني نعسانة
حمزة 😳😳😳😒 بعد تعشميني تقولي نعسانة شكيتك لي الله حقي ما عافي ليك نومي ي أمل لقاها زمان راحت في النوم لأنو نقطة ضعفا شعرها باسا في راسا ونام جمبها الصباح صحى وصحها لي الصلاة وعامل زعلان منها
ومنها بيت مع ريم خلاها تضرب أخماس على اسداس
هو كان عادل من الناحية دي يوم مع ريم ويوم أمل
وبعد أسبوعين من رجعم أمل نفسياتا خربت وبقت تتعصب وتطرد حمزة وكل شوية شكلا مع ريم وكل البيت
ويوم اتصلت في حمزة بنهار وقالت إلا يجي البيت بعد جا لقاها لابسة فستان ضيق مبرز مفاتنها وعامله مكياج خفيف ومغيرا لون شعرها وفارده قربت منو ولفت يدها حوالين رقبتو وباستو وقالت رأيك في المفاجأة دي قوية صح.
حمزة... أمل حبيتي إنتي ما شايفة الناس البرا ديل منظرنا حيكون قدامم شين باليل نقضيها سهره صباحي
قلتي شنو
أمل ...لا ما عايزه اسي كل حاجه بمزاجك أنت وأنا رأي ما مهم صح أمشي ي حمزة بس تاني ما تقرب علي
حمزة .. ..باسا وقال ليها إنتي مجنونه. بس بحبك جنونك دا قدر كلامك ولا حتتجرسي كالعادة ي جرسة
ومنها حصل الحصل
حمزة كان محرج يطلع لي الناس البرا ديل كيف وفي النهاية دخل الحمام وطلع مباشر
اليوم التاني أمل تعبت واخدوها المستشفى وحمزة لحقم هناك لقاها راقدة ومركبين ليها درب انتظر النتيجة اكتشفوا أنها حامل من شهر وكم يوم
فهم تصرفاتها كلها ونفسنتا حتى اتذكر لما تطردو وبعدها تاني تنادي بصوت يحنن حمزة معليش ما عارفه أنا بعمل كده ليه تاني ما بكررا
باس راسها بس ما كلم اختو وامو وريم
قال لما الجنين يكبر شويه يكلمم.....*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

اسبوع كامل ماطلعو من الفندق
حمزة ... ما زهجتي من القعدة في حتة واحدة
أمل... ما بزهج لما بكون معاك
حمزة ... ما تعوديني على الكلام السمح دا بخرب منها طلعوا السوق واشترو كم لبسة وهدايا للبيت
بعد رجعو من السوق
أمل ...😒😒😒حمزة دا شنو دا
حمزة ..قمصان نوم إنتي ما عندك غير الواحد داك قلت أجيب ليك على زوقي
أمل ...وليه عريان كدا أحسن عدمو دا يغطي شنو
حمزة ...ي بت هو سموه قميص نوم ليه قلت أحسن عدمو ما عندي مشكلة
أمل ...حمزة بقيت قليل أدب ما ذي زمان عيب
حمزة....احي أنا خجلتي الخجل فيك حلو بيحرك فيني حاجات
أمل ....حمزة كفايه ما تقل ادبك أبكي والله
حمزة ...خلاص ي شافعة

قبل يوم السفر
أمل.. يعني بكرا راجعين
حمزة...وحينتهي شهر العسل خلينا نعوض لأنو ما حنكون في راحتنا في البيت
حضنتو بشكل الغريب داك
اليوم التاني سافروا عشان يرجعو
ومما رجعوا البيت لقو البيت كلو فرحان لما سألوهم قالوا
ريم حامل*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《07》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​بتعملي في شنو ... قالت لي ولا شي ... قال ليها طيب البسي بسرعة عشان نطلع وونضف الجرح ونرجع
قالت لي تمام بس زح مني أولا
رخ يدو وهي لبست طلعوا المستشفى ولما بدو ينضفو ليها الجرسة والكوراك في النهاية حمزة جراها وقعدا في رجولو ومسك خشمها بيدو عشان ما تكورك خلصو نضافة وهما راجعين شغالة تدمع
حمزة ... مالك بتبكي
أمل ... موجوعة وأنت ما هاميك
حمزة...اها وأنا المطلوب مني ابوس ليك مكان الجرح مثلاً ولا شنو ما عندي مشكلة
أمل ... سكتت وقبلت وشها لي الجهة التانية
حمزة حسا أنها زعلت ... رأيك شنو نمشي حتة فاضية كدا وتسوقي براحتك
أمل ...بالجد ولا بتهزر
حمزة ... وفي يوم كذبت عليك
أمل ...لا خلينا نمشي
حمزة أتحرك وغير طريقو ومشا حتة بعيدة شوية وخلا أمل تسوق وهو بيراقب حماسا
بعد وقفت قال ليها أنا مسافر لي دبي بعد كم يوم عشان اشتري بضاعة ومنها اقعد هناك قريب شهر ذي واحد عشرين كدا تمشي معاي ولا عيانة ما بتقدري عشان اشيل ريم معاي
أمل ...لا عيانة ولا شئ ماشة معاك
حمزة ...هههه طيب إنتي عايزه تمشي معاي ليه عشان تغيري جو ولا عشان ما عايزه ريم تمشي معاي
أمل ... ولا وحده منهم عشان ما عايزه أبعد منك (خجلت بعد كلاما دا وعملت نفسها بتعدل في طرحتا )
حمزة ابتسم وفضل يعاين ليها بتركيز
كل ما ترفع عيونا تلاقا بعاين ليها
أمل ...حمزة ما تعاين لي كدا
حمزة ... نرجع البيت بعد دا
ورجعو البيت هي كانت بتشوف ملابس حلوه لسفرية دي وهي مبسوطه لأنو دي المرة الأولى الحمزة يطلب منها تسافر معاه ريم سافرت مع حمزة مرتين
فرغت محتويات الدولاب كلها بس اغلب الملابس حستا ما مناسبة لما حمزة دخل الغرفة لقا الملابس في كل حتة مجدعة وحمزة من النوع المرتب ما بحب الفوضى رفع القطع المجدعة في الأرض لقا أمل داخلة قال ليها دا شنو
أمل ...كنت بعزل في الملابس لسفر
حمزة شيلي كم عباية وطرح وكم بيجامة لي البيت ومن هناك بشتري ليك
أمل.. كلمتهم
حمزة ... أمي عارفه الباقين بوريهم بعدين إنتي اسي ساعديني في الفوضى دي
بعد خلصو من ترتيب الملابس
حمزة جهز الاوراق حتى جواز السفر وبقو مستعدين لي السفر
وبعد اسبوع من التحضير سافروا
وريم قومت الدنيا وقعدتا ودا ظلم وأنا ليه ما مشيت معاهم قدام حمزة ما فتحت خشمها بعد مشى بدت تكورك وتجوط

أمل مما مشو كانت ماسكه يد حمزة قوي وصلو دبي ونزلوا في فندق أول يوم كان عبارة عن نوم واليوم التاني هو مشى لي الشغل
حست بي ملل
ولما رجع حمزة فرحت رقد مباشر وغمض عيونو قال ليها تعالي قعدت جمبو رقدا في حضنو هي كانت ما نعسانة بس الطريقة الهو بيمسح بيها في ضهرها وشعرا خلاتا تنوم...*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

لما كنت بحميك زمان والليلة كبرتي يعني
قالت لي حمززززة عليك الله كفاية تزلني كنت صغيره وهبلة
قال ليها على أساس اسي كبرتي يعني
قالت لي ليه عندك شك
قال ليها أيوا متأكد من أنك شافعة
قالت لي اسبت ليك يعني ولا شنو
قال ليها أيوا
قالت لي أنت قليل ادب ساي ماعندك موضوع
قال ليها أنا ما إنتي براك شابكني أثبت ليك أثبت ليك اها أنا ذاتي ماشي منك
قالت لي حمزة ما تمشي بزهج براي خليك جمبي
حمزة فضل يتونس مع أمل وفي حواجز كتيره اتلغت بينم وبقوا الاتنين متفاهمين ويضحكو مع بعض اصواتم كانت طالعة لي برا وضحكهم كان مسموع. ريم كانت حطق من الزعل أما رقية وأمنية مستغربين في حمزة الجديد دا الاتغير فجاءة وبقى بشكل دا
أمل فترت من القعدة وميلت راسا في حمزة ذي ما اتعودت في الفترة الأخيرة بس شمت ريحة عطر الدخان كشرت وشها وقالت لي شنو الريحة الانتا عاملة قال ليها دي ريحة ريم لأنها كانت بتكوي لي ويدها كل عطر عشان كده علقت فيها الريحة
عاينت ليه بعدم تصديق بس ما فتحت خشمها وصلحت رقدتا في حضنو
ريم جات بالاكل لقتم في وضعيتم دي ويتكلمو بهمس وابتسامات
عملت كركبة حمزة شال التوب وغطا أمل
ريم : أنا كنت قايلة الجرح كبير طلع صغير إنتي جراسة على قول الدكاترة إنتي الخفتي من الطهور ههه قالتا في شكل هزار
أمل :سكتت
حمزة:انتهيتي من الظرافة الذايدة أمشي اعملي لي. جبنة من يدك ما عايز من أمنية ولا تعملا أمي
ريم : طيب
كان مكشر ليها بطريقة بتخوف طلعت من غير كلام
حمزة حاول يغير الموضوع وقال ليها شعرك دا ليه ما بيطول من شفتو في مكانو
دا وقرب راسو من شعرها قبلت عليه لقتو قريب منها في خدودا وقال ليها ما قلتي لي ليه قالت لي يعني ما عاجبك...*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

حمزة استدعو عشان ةيسألو بخصوص المسدس مرخص أول لا وكان خاتي وين وفتحو معاه تحقيق بس الأمور كلها مشت كويس لأنو هو وطلع مرخص.*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

أمنية قالت لي أمل اها فكرتي في كلامي
أمل:فكرت وأنا قررت أعمل ذي ما عايزين
أمنية نمشي المستشفى ونعملا هناك وبعدين تقولي لي حمزة أنك عيانة عشان كده راقدة تمام
أمل: طيب
حمزة كان واقف برا وسمع كل كلامم بصدفة طلع برا وقعد في العربيه ريم بعد كم طلعت من البيت بس ما ركز معاها لأنو سلفا عارف هي ماشة وين
كان همو والشاغل تفكيرو أمل ليه وافقت بي كدا
بعد خمس دقائق في العربية نزل ودخل جو لقا أمل بتلبس في عبايتا
قال ليها على وين
اتوترت وقالت على الدكان أجيب كم قرض قالت لي وأنت ما مشي
شغلك اليوم
حمز:لا ماشي تعبان وعايز ارتاح شويه
أمل لمست جبينو وقالت لي مالك سلامتك نمشي الدكتور
حمزة:لا ما ماشي انوم شويه واتحسن
قلعت عبايتا وقالت لي أمنية ما ماشة معاها لأنو حمزة في البيت وعيان أمنية اطمنت على اخوها وطلعت أمل متوترة وخايفة على حمزة لأنو بتعرف عياه كويس صعب ومستحيل ساي يقعد في البيت بحب شغلو عشان كده بيمشي من الصباح
حمزة قطع تفكيرا وقال ليها شلتي إذن من منو عشان تمشي المستشفى و....
أمل دنقرت راسا تحت نهرا وقال ليها بتكلم معاك كنتي عايزه تكذبي علي وتمشي معاه لو كنت عايز كده ما كان خليتك هنا في البيت جاوبي
أمل: عايزاني أسوي شنو وأنا بسمع في الاهيانات من أمنية ومن خالتو رقية ويضحكو فيني يقولو دي ناقصة وريم
دائما تهيني قدام صحباتا وحتى أنت ما بتقرب مني انحنا متزوجين لينا اكتر من سنتين ولا مرة ما قربت مني لأنو أنت شايفني ناقصة
حمزة انصدم من كلاما هي قالتا بي انفعال لحظي
حمزة قال ليها قلتي شنو ختا يدو في وشها أمل أنا ما شايفك ناقصة إنتي ستهم كلهم بس إنتي لسه صغيره
قالت لي ومنو القال ليك أنا صغيره انابعرف أي حاجة
تحب أثبت ليك
حمزة كان عايز ينسحب لأنو عارف ما حيقدر يمنع نفسو بس رجولو وقفت قربت من وشو وجرت بي طرف العراقي عليها وباستو في شفايفو
عقلو كان بيقول ليه حمزة ما تتهور دي لسه شافعة وماعارفة بتسوي في شنو لزها في الدولاب...*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

كان دائما متعاطف مع أمل لأنها بت عمتو وامها وابوها الاتنين اتوفو
أمل أول حاجة خسرت أبوها لأنو اتوفى قبل ولادتها أما أمها اتوفت لما حصلت 4سنة
وانو هي كانت قريبة منو شديد دائما تنوم جمبو وتشكي
أمل رجعت من زكرياتا بصوت حمزة وهو بيقول ليها تعالي معاي
حمزة :البسي هدومك عشان نمشي
أمل:وين
حمزة:السوق مش عايزه تشتري حاجات الجامعة الشنط والبسات والفساتين
أمل : أيوا وحضنتو قوي كنت حعمل شنو من غيرك
حمزة:اتعلمي تقولي لا يلا البسي عبايتك
وانتظرا برا في العربية اتأخرت
لأنو أخت حمزة أمنية قالت ليها شوفي ي أمل أنا بنصحك لأنو إنتي بت زي لأنو حمزة دا ما حيكون سعيد وأنتي كدا ولو عايزه تسعدي اسمعي كلامنا كلها اسبوع والجرح يبرا وبعدين في بنج ما بتحسي بي شي شوفي شهد بتي ما جاتا عوجة طيب حمزة دا من يوم عرستو نمتو مع بعض أكيد ولا يوم وايامو كلها مغضيها مع ريم لأنو هي مختونة وما ذيك
أمل كانت ساكتة وبعدها اتحركت وركبت مع حمزة وهي شاردة
مشت من غير رغبة لأنو كلام أمنية زنا ليها في راسا وحسستا أنها ناقصه شي .....
(الحلقة دي في ناس كتيره ما حتحبها لأنو فيها حاجه حقيقة وحاصلة في مجتمعنا السوداني وفي بنات بيعانو)
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قلبي~لها~《01》❤*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ليه كمية الظلم دا لما أنا قلت ليك!! عايزه اتعلم سواقة قلت لي ما عندي حريم بسوقو ولما هي طلبت منك فوراً وافقت وكمان أنت علمتها بي ذات نفسك ولما أنا قلت ليك عايزه أتم الجامعة منعتني أما هي أنت القدمتا ليها لا وكمان إعلام لأنها رغبتا ولما أنا أقول ليك طلعني مشوار ترفض وتقول أنك تعبان بس لما هي تطلب فوراً من غير نقاش هي تقعد أربع وعشرين ساعة من غير شغل وأنا النهار كلو اشتغل ولما اخليها تغسل عدة تقوم الدنيا وتقعدا يعني أنا خدامة وهي الملكة كفاية ظلم أنا برضو مرتك
حمزة ...يوه نقه نقه وبعدين أنتي ليه خاتة الشافعة دي في رأسك
ريم : ما شافعة البت عمرها 17سنة تقول لي شافعة
حمزة :الله يهدينا ويهديك أمل يتيمة وقلتيها براك عمرها بس 17 وأنتي عندك 25سنة عايزه تختي رأسك مع راسا اعقلي وخلي أمور الضرات والهبالة دي
ريم : ما أنا برضو يتيمة ذيها ليه ما بتعاملني ذيها
حمزة : أحمدي ربك ي ريم أبوك قاعد في الدنيا وعندك إخوان واخوات وخالتك ما قصرت معاك وبتحبك ذي بتها واكتر
ريم : وأمل ما هي برضو أنت بتحبها وحتى أمك وكل البيت
حمزة :عايني أنا يوم افكر الجمعة اقضيها معاك وارتاح تقضيها نقة ونكد ماشي اقعد مع ناس أمي وارتاح من نقتك دي واشرب جبنة معاهم
ريم :قول ماشي لي أمل بس
حمزة طنطن وطلع خلاها معصبة
لقى عاملة كعكتين ولابسة بجامة بلون زهري مرسوم فيها رسوم متحركه وهي ماسكة الجبنة كالعادة مما جا قالت اتفضل اقعد ي داب بدينا ابتسم ليها قالت لي طبعاً ما نسيت بكرا حننزل السوق مع بعض عشان لبس الجامعة
حمزة :بكرا ما بقدر بس بعد بكرا قالت لي تمام
كأنو كلهم ببضحكو ويتونسو اخوانو أبوه عمار وسيف وحذيفة وامو وأبوه كانت بتصب ليهم وبيكواهو لحدي ما انتبه لي بجامتا من قدام صدريتا ظاهرة قام على حيلو وقال ليها عايزك في حاجة قومي
لحقتو قال ليها أمشي غيري البجامة ولا البسي توب فوراً من غير نقاش نفذت كلامو....*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*♡عـــــــــــــــــبـــــــــــــــد البـــــــــــــاقــي أحــــــــــــمــد مـحــــــــــمد زين ♡*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

الله يكفينا شر الناس الزي طربيزة الجزاره لو غسلوها خساره لو خلوها زفاره

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

يرب اشاعة يرب اشاعة😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔💔💔

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

كهرباء امدرمان رجعت!❤️

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

- أتُحبها ؟
= لا أدري ..
ولكن غيابها يجعل وجوه الناس شاحبة ..
ورائحة الهواء مُغبرة ..
- إذاً فأنت تُحبها !
= دعك من تضخيم الأمر ..
فقط غيبتها تبدو كثقب أسود يبتلع ألوان الكون حين يطل عليّ ، ثم يعيد ما اختلسه من البهجة حين تعود !
- بالتأكيد أنت تُحبها !
= دعنا لا نتسرع في الحكم ، رجاءاً ..
كل ما في الأمر أن غيابُها .. غربتي !!

- أحمد خالد توفيق | Artwork By Robert Bechtle.

Читать полностью…
Subscribe to a channel