🌐 الموقع الرسمي 🌐 http://rwayatsudan.blogspot.com طريقك نحو حب القراءة 🍂 • PDF @PDFSD •للتواصل | •فريق العمل | @RwayatSdbot 📨 •قناتي الثانية | @pllli 💋 •قناتي المفضلة | @pandasd 💟 •كباشية | @pllii💌 •فهرس الروايات | @uiiiio 📙
حنين : وصال انا اتأخرت على امي مفروض امشي بعد كدا !
وصال : معليش انا حتصرف لانه مشية بعد دا م بتنفع و انتي جاية من بحري مشوار حتى لو حنوصلك الليل بروح في الطريق ! الليله حتبيتي معانا لانك منورانا و مبسوطين بيك شديد ، اتفقنا ؟
حنين : طيب اكلم ابوي
وصال : حكلموا انا كدا كدا عايزة اضرب ليهم !
حنين : طيب ح الم معاهم الاكل و اجيك
سلمى : اجي تلمي كيف يعني حنلموا انا و رزة ..يا رزااان .. رزاااان
حنين : خلي رزان يا بت انتي عويرة ولا شنو والله تقعدو تعاملوني كدا و تحسسوني اني ضيفه بشيل شنطة يدي و بمش اهلي ، عشان كدا روقي ساي !
سلمى : لطافتك م طبيعيه ! اسي جد كدا انتي اخت قصي والهادي ! والله مافي شبه نهائي !!!
زينب : الله يجيبك ي مجاهد يا ولدي
امال : و يجيبك ي سراج يا ولدي
زينب : اهااااا قمنا على الزحمة و المداقرة يا امال ؟
امال : اجي اسي مالك انتي ما اطرى ولدي يعني ؟
زينب : اممممم اتذكري انا قلت اول
امال : و القسمة حاسمة " غمزت ليها بضحكة "
سلمى : عاينو قومو اتخابطو عليكم الله !
حنين " بتضحك"
وصال : ما بسألكم لكن هه " قامت "
حنين : جاية معاك
وصال : تعالي
#جانب_رزان
" فاتحه البرنامج و بترسل و بتمسح في دموعا "
** رد علي انا بتكلم معاك !؟
** يعني م شايف رسايلي ؟؟ رد علي عشان انا جبت آخري
" جاها رد " ( انا ما جسور )
** كيف يعني انت منو ؟
" انا حبيبتو "
** حبيبتو !! ههههه كيف يعني
" جاها تم الحظر "
رزان بتقول :
الحصل كان مريب شديد ، فجأة لقيت نفسي محظورة رجعت ارسل ف الواتساب و اتصلت عليهو ماسينجر ! بعد مسافة رد لي قالي :
__ نعم !
رزان : انت حظرتني من ال ** ؟
__ لا م انا دي بتكون وردة
رزان : وردة ! يعني جد جد حبيبتك ؟؟
__ ما هدا انتي فالحة و عارفه كل شي !
رزان : كيف يعني ي مجتبى ! طيب و انا و امك الكلمتها و كلامك لي و عيد الضحية و الكلام دا كلو شنو ؟ و بحبك البتقولها لي على راس كل دقيقة و التانيه ؟؟؟
__ امي منو هاهاهاهاهاها ؟ و انتي صدقتي يعني ههههه
يا بت انتي عويرة ! بتتغشي سريع خلاص هههههه هي امي حخليها تكلم كل من هب ودب ؟؟؟ انتو راسكم خفيف اسوي ليكم شنو
الواحد من يجيب ليكم سيرة اهلو بتقعو رب زي خرفان الضحية !! هاها
رزان : مجتبي ليه ؟؟؟ ليه جبرك علي شنو ؟ اذيتك بشنو انا ؟ فضلت جاري وراي من روم لي روم لشنو ؟ و … و .. ولو دي ما امك دي منو طيب ؟
__ دي منو ؟؟ اسمعي دايرة شنو انتي ؟؟؟
رزان : انت الداير مني شنو و استفدت شنو ؟
__ جبت راسك و دعسة ببلاش و هدايا و ماسات هه !؟
رزان " بصوت عالي " : دعس !!! مجتبى اكيد انت بتهظر معاي لا اكيد انت ما كدااا - داير تدعسني ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه طيب و كيف ؟
__ مصورك يا بيبي و مصور كل مكالمتنا !؟
رزان : مجتبى اوعى ! مجتبى ارجوك ما تعمل كداا انا وثقت فيك و اديتك الامان !
__ امانك دا زي ما اديتيني ليه اكيد اديتي لي مليون واحد قبلي !
رزان : ابداً والله ما حصل احلف ليك بشنو بي رحمة ابوي ؟ والله ما حصل صدقني !!!
__ خشي روم وحيد !! العرض م يفوتك الليله الساعه 6 بتوقيت السعوديه !! باااي #قفل
رزان : مجتبى ! الووووووو م تقفل دقيقه ….
رزان : وكمان حظرني !!!!!
حيلي برد ، قعدت على رجولي قعدة وحدة بي حيلي كلو في الارض ، بعاين في زوايا الغرفة احساس توهان ملاني ! كرهت نفسي شديد لدرجة اني بقيت بفكر اتخلص من وجودي في الدنيا دي .. في نفس اللحظة نعلت الشيطان و بدل اضيع وقتي في الاستسلام و الانهيار و البكى قررت لازم بكل وعي اني اعاقب نفسي على أكبر غلطة عملتها في حق ربنا قبل يكون في حقي ..
دايرة اقوم كدا و انا بمسح في دموعي ، لقيت باب الغرفة فتح ! و انا بعاين تحت من بنطلون البجامة عرفتها وصال ! مع رفعت راسي كدا دموعي اتحدتني و نزلت …
لقيتا جات علي و قعدت على رجولها و حضنتني شديد ، قلت ليها بصوت مكتوم :
رزان : كنت جاية اجيب ليك التلفون اسي !
وصال " بتطبطب عليها " : م جيت اشيل التلفون ، جيت اضمك علي بس !
رزان : وصال انتي عارفه انا غلطت غلط كبير شديد
وصال : اسسس م تتكلمي ! انسي الحصل انا بثق فيك و انتي واعيه انا عارفه بس انحنا البنات بتخذلنا عاطفتنا ، بتاخدنا الحنية .. لكن بنوعى سريع و اذكياء شديد ، و ما بننكسر فهمتي !؟
رزان : وصال خذلني شديد بس حمدت ربنا انه القصة دي م طولت و ان الاذى الى حد ما م مس اهلي ! حالياً هددني و قال حيدعسني بالصوت و الصور و الفيدوات كان بيسجل مكالماتنا !
وصال : حدو وين ؟ مش الكلام دا حدو في البرنامج الزفت دا ؟ خلي ينقلع !! اهم شي الدرس الطلعتي بيه شنو ؟
رزان : حق ربنا قبل حقي !
روايات سحر سمير:
#مندرين
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٠-
#مندرين10
ما تخلو التجارب تفقدكم أيمانكم بالحب.. الحب قاعد و الزواج قرار و العايزك ما في شئ بوقفو من طريقك، عمرها العلاقات و الونسة وما كانت المعيار الصاح للعلاقة دي حاجات متوفرة من غير مشاعر، وما تندم على ذرة مشاعر بادلت بيها شخص أي أن كان و أتذكر الربنا ما برضى بيه ما بتبارك فيه.
___
و لقيت نفسي بعد صرخته
ختيت يدي في خشمي و دخلت و قفلت باب الغرفة سرعه !!!
#رزان بتقول :
الحصل لي كأنه سِحر ! فجأة لقيت مجتبى مستحوذ علي و سيطر علي بطريقه انا ما قادرة استوعبا ! كيف ومتين ؟؟؟
اخر حاجة بتذكرها كان قبل يومين بيحنسني عشان ارسل ليه صورة و بعدين انا البتصل عليه فيديو و هسي … هسسسسسي !!!! بتكلم معاه بالمنظر دا ! و لو ما وصال جات داخله علي الغرفه م كنت حا اجيب خبر لحاجة ! يا ترى كنت حا اوصل معاه لحد وين ؟ فضل شنوو ؟ خليت شنو انا ؟
بين همسو لي و كلامو المعسول لي و حنيتو لي و كلامو الكلو لين و حب ! دي كلها حاجات اتمكنت مني ! كلمة ورا التانيه لقيت نفسي بعمل في حاجات اسي انا ما قادرة استوعبها !!
فجأة باب الغرفه فتح ! و لقيت وصال بت خالي في وشي !!! ما كان عندي مجال لي اي تصرف ممكن أستر بيه نفسسي !
رفعت التلفون لي فوق عملت فيها بتصور و الخط كان فاتح للاسف و بقيت بهبش عشان اقفل المكالمة و لا اجر الملايه و استر نفسي !!
حرفياً اتختيت في موقف ما بتمنى لي زول …
#وصال بتقول :
صرخته بي خلعه ، و لحظة إدراكي للموقف كانت سريعه ، سكتت و دخلت سرعه و قفلت الباب وراي بالقفل و إتأكدت انه مقفول ..
وقفت مسافة بعاين ليها مصدومة و خاته يدي في خشمي بين حلم و خيال من همس الشيطان لي بقيت بعاين لي اركان الغرفة لي ريحة و لا نفس غير نفس رزان في الغرفه ! الشيطان م خلا لي مجال لي حُسن النيه و بتلفت و من جواي بقول يا الله لاا ، يا رب لاا ، م تختبرني في رزان يا الله هي لسه صغيرة ، غمضت عيوني في وقفتي ديك و ... كل القلتو ليها بي تماسك مبالغ فيه " إنستري " و قبلت منها و جريت على ادراج التسريحه حقتي طلعت مجموعة احزمة ، لافاهم في بعض اسطوانات " جامعه كل الموديلات القديمة و الحديثه " ملفوفه في بعض و شلت واحد منهم لفيتو على يدي لفتين و قبلت عليها !!
كانت ياداب بتلبس في بلوزة البجامة و ماسكة البنطلون باليد التانيه !! انتظرتها لحد م خلصت و قلت ليها قومي !!
مع وقفتا كدا نزلت فيها ضربة بالحزام في نص ضهرها !! شهقت و لحقتها التانية !! قلت ليها بي مغسه دايرة تشقني شق !
وصال : الضرب للبهايم ! لكن انتي الضرب فيك حلال عارفة كدا ؟!
رزة " بتبكي " : انا كنت بتص**" قاطعتني "
وصال : انا بكره الزول البعالج غلطو بالكذب ، يا رزان انا ما شافعه قدامك احترمي عقلي و ما تخليني اكورك عشان حسي ما يصل برا انا يا الله متمالكة نفسي !! قلة ادبك وصلت لحد هنا يا رزان ! يا خسارة يا خسارة يارزان ليه عمتو قصرت معاك في شنو ؟ هاه
( اتناولت التلفون المكفي على وشو في السرير ، لسوء حظي مكالمة كانت داخله ، لقيتا وجهت علي التلفون و قالت لي دي صورك البتتصوريها صح ؟؟ - مسكت قفلت التلفون و طلعت منو الشريحه و شالتو ، و قالت لي ) من الليله تلفون مافي ليك فاهمه !!!
و العامل فيها راجل دا خلي يتم راجلتو دي و يصل البيت لو صحي عايزاهو !!!
رزان : وصال الله يخليكي ! والله انا ما كعبه والله انا ما قصدي كدا والله والله .. والله خجلانه منك ! عايني اضربيني بس انسي لي الشفتيهو دا بالله عليكي !! و بعدين انا م عارفه انا عملت كدا كيف لقيتو بقول لي كلام و انا بنفذ فيهو من غير م احس بنفسي والله ، و هو دايرني و كلم اهلو و امه كلمتني ! بس عشان ظروف قصي م كان الوضع مناسب و كل شي جا ورا بعض !
وصال : تمام " رجعت الشريحه و فتحت التلفون " اتصلي عليهو ، و افتحي اسبيكر ! اديني ليه
رزان : حاضر " رجعت ليهو بمكالمة طوالي رد "
مجتبى : دي حركة تعمليها ؟ قايله نفسك زوغتي مني ؟؟
رزان : مجتبى ! انا جمبي وصال بت خالي عايزة تتكلم معاك
مجتبى : قومي من جمبها دا ما وقتها !
رزان : مجتبى انا بتكلم بالاسبيكر و "قاطعتو "
وصال : اها وقتو متين ؟؟
مجتبى " احم - صلح نبرة صوتو " : اهلاً و سهلاً وصال كيفك ؟
وصال : اهلك جاهزين يجو متين ؟
مجتبى : مجرد م انا اخد اجاز و اجي
وصال " عاينت لي رزة و قالت ليها " : مش قلتي كلمتيهم و قالو جاين !!!
رزان : ايوا هو قالي كدا
مجتبى : صراحة انا م بحب زول يتدخل في خصوصياتي !
وصال : خصوصياتك !! عاين انا فيني المكفيني و اكيد م جاية قاطعه موضوع عشان اتكلم معاك كلامي دا ! لو انت زول واعي و عاقل ما بتعمل العملتو دا ، عشان كدا يا ود الناس لو داير البت دي عندها وليان تعال دق بابهم !
" فضل احمد واقف جمب وصال ، قال ليها "
__ ما تشيلي هم كله حيبقى تمام ان شاءالله !
" رفعت راسها عاينت ليه و وطت صوتا بحيث انه مافي زول يسمع كلامها غيرو " : قلبك عليه شديد ؟ هاه جد كدا عايزو يبقى كويس ؟؟ بيهمك شديد يعني !
__ " بي استغراب " دا كلام شنو ؟؟؟
وصال : دا المنطق بالمناسبه ! انت عارف انا مسيطرة على نفسي و ساكته اليومين ديل لانه مافيني حيل للكلام بس كل ما بشوفك قدامي بحس بأستفزاز شديد !!
__ استفزاز !!! ليه شفتي مني شنو كعب يا وصال ؟
وصال : عارفو ما بيعرف يسوق ! كيف سمح ليك قلبك و عقلك تخليهو ؟ حتى لو صمم لو عمل شنو داااك ما مبرر ليك انك تديهو الموتر حقك ، انت عارف مدى خطورة الحاجة دي !! دي حياة اخوك و صاحبك كان بإمكانك ترفض …
__ فعلاً كان بإمكاني ارفض رغم اني رفضت بس هو صمم ! صمم شديددد !!
وصال " انتبهت لي ابوها جاي عليها و عمتها زينب ، عاينت لي احمد و قامت من غير ما ترد على كلامو الاخير "
" بس كان في زول مركز معاهم من بعيد "
ابوي : كفاك بعد دا !
وصال : اي ماشة معاكم !
زينب : وشك اصفر ! " مسكت جسمها " جسمك مسخت شديد …
" ابو وصال كان بودع فيهم و اتقدم لي برا مسافة وصال و الحيوصلهم يجو يحصلوا "
وصال : كويسه انا بس عدم نوم !
زينب " بي همس بعد جات حنين جمبهم " : الدخان و طلعتي في الهواء و لابسه خفيف تحت عبايتك و الضغط حق اليومين ديل ، بعملوا ليك التهاب .. اصلوا قعدتك دي كانت مضايقاني !
وصال : مضايقاك في شنو يا عمتو ؟
زينب : م علينا يا وصال ارح … خلينا نحصل ابوك
وصال : و امي ؟
زينب : جايه معانا عشان الفطور نحصلوا في البيت !
وصال : انتو لسه صايمين ؟ ربنا يتقبل منكم !
زينب : خلاص الليله اخر يوم في الايام البيض حمدلله
وصال : صحي والله ، تلاته يوم عدو زي تلاته سنه !
زينب : حمدلله
وصال بتقول :
مشيت ودعت خالتي ام قصي ، و مروة و امها ، و خليت الهادي يوعدني انه م يقطع مني و يوريني المستجدات اول ب اول .. و حنين قالت حابة تجي معانا البيت و انبسطت بيها شديد ،بعد استأذنت ابوها و الهادي ..و مشينا على البيت !!!
#في_نفس_الجانب
#سهاد بتقول :
الوضع كان غريب و ندمت اني جيت مع احمد ، و كنت عايزة امشي ، بس كل شي حصل بدايتاً من نفور وصال مني ، انا ختيت ليها عذر و قلت اكيد وضعها صعب و قلقانه على قصي ..
جيت لي احمد اللقيتو ماخد زاوية براه و قلت ليهو :
__ نمشي البيت ؟؟
احمد : ايواا
__ غريبه ! اتوقعتك تقول لي متين جينا عشان نمشي ! لكن ارح ..
احمد " م رد و مشى من غير ما يقول لي زول حاجة ، و سهاد كانت وراهو بس اتأخرت لانها ودعت ام قصي و مروة و امها ، و حصلتو "
__ احمد .. احمد .. استناني ،، في شنو ؟؟؟ هييييييي
احمد " وقف امجاد و انتظر سهاد المستغربه فيهو لمن رمبت و ركب قدام تفادياً لي اسألتها "
#قالت بعد ساعه وصلنا البيت ..
ما صدقت وصلنا البيت عشان افهم الحاصل منه ! قلت ليهو :
سهاد : معانا عربية صحبك ليه ركبتنا امجاد في حين انه جينا بيها !!
احمد : م ممكن تأجلي اسألتك ؟ انا متضايق اسي ممكن ؟
سهاد : لا ما ممكن !! فهمني !! دا غير ان شايفه وصال كانت بتتكلم معاك و ملامح وشها مقلوبه فوق تحت !!!
احمد : بحكي ليك بس ما هسي !
سهاد : تمام " سكتت شويه و تاني قالت "
صراحة زولة غريبه ! ريحتا دخان دخان كيف كانت قاعده بيهو كدا و في مستشفى كمان ! امرها غريب !!
احمد : من ماين اناي سطحيه كدا ي سهاد ! الزولة دي محبوسة للعرس و اكيد جات مخلوعه و اكيد ما قصدها و بعدين ما كان في اي ريحه بالعكس منسترة بالجوينات و الحاجات دي !!!
سهاد : ماشاءالله .. هههه معليش يا سيدي
احمد : من متين بتعلقي على الناس ؟
سهاد : انا م كدا ولا بحب اكون كدا .. بس حاجة لفتت نظري و دا غير انها ما طايقاني السلام بالرجالة ردتو لي !
احمد : ما براك حتى انا ما طايقاني و شايفه اني السبب في الحصل لي قصي و بترمي علي اللوم ! فا لأنك من طرفي عشان كدا م طايقاك زي واحد رغم ان ما ليك ذنب !! بس عادي تاني اصلاً م حتمشي و ما مضطرة تتعاملي معاها تاني ! و الما بقدر مرتي زاتو ما بلزمني !!
سهاد " رقدت في حضنو و سكتت و ابتسمت "
احمد " بيمسح ليها في راسها "
سهاد : احمد ! غريبه و لا مرة سمعت منك ان قصي عنده اخت اسمها حنين !
احمد : انا زي زيك عرفت في المحنة حقت الحادث دي ! لاخر لحظه كنت قايلها اخت وصال دي !
سهاد : بصراحه انا زاتي افتكرتها اخت وصال لكن ما بتشبها الزوله دي حنينه و لسانها حنين و طيب زي اسمها ! ما بتشبه وصال في حاجة .. لمن سألتها قالت لي اخت قصي ! احترته !!
احمد : ربنا يحفظا لي اهلها و يقوم قصي بالسلامة ! " اخد نفس " بيني و بينك انا زاتي حاسي بالذنب ..
سهاد " سكتت مسافة طويله و بعدين قالت ليهو "
#مندرين9
لو ركزت شوية حتلاقي إن عمرك في حياتك ما كنت جاهز لأي حاجة بتحصل ليك !
بس سبحان الله أول ما بتبقى في الموقف و تقول يارب
بتعمل حاجات ما كنت متتخيل أبدا إنك بتعرف تعملها !
التوكل و التسليم الكامل لله مبهر و ما ببالغ إن بسببه بتحصل معجزات.
—————————-
**عندي طلب بس خايف تصديني وتزعليني بعد فرحتي دي.
__اممم ال هو شنو؟!
**عاوز اتصل بيك مكالمة فيديو!!!
__ يا تبو انت عارف ال " سكتت "
** عايني ما تكملي كلامك ، وصلني العايزة تقوليه ، على العموم اسف و قبل اقفل يا ريت ما تتأخري علي في موضوع امك دا و شوفي ميعاد مناسب ليكم عشان ناس امي ديل يصلوكم ! انا على عيد الضحية داير اكون خلصته كل شي ، و ياداب اللحق اقدم طلب اجازتي .. يلا عايزة حاجة !!
__ مجتبى! عاين ممكن تسمعني ؟؟ انا ما قصدت أزعلك والله
** القاليك انا زعلان منو ؟ اقفلي باب الموضوع دا يلا سلام !
__ دقيقه طيب خليك معاي لحظه !
" قامت سرعه ناطة مشت على تسريحة وصال و بقت تفتش في الادراج بي ربكة ، وبتطنطن "
ياخ وصال دي خاته الفرشة حقتا وين هفففف " و بتعاين و بالها مع التلفون القاعد في السرير تتأكد المكالمة لسه شغاله و لا قفل .. ايوا دا مشط كويس ما كعب ..
" سرعة سرعة بقت تفك المسيرتين و تسرح و خلت شعرها فاكي ، و طلعت مرطب شفايف وردي خفيف و صلحت بلوزة البجامة حقتها و رجعت على السرير ، اخدت نفس ، مسكت التلفون و عملت طلب فيديو …
** عايني مافي داعي يارزة و قلت ليكي اقفلي باب الموضوع دا ، انا ما حا ارد ..
__ تمام اتذكر انك ما سمعتني و انك اخدت موقف مني م مفروض تاخدو مني ! لانه بدل الصورة الواحدة عندك لي عشرة ، ما حصل قلت ليك لا ، حتى قبل تاخد معاي اي خطوة !
** كلامك دا قولي لي واحد من كلاب" ال.." (السعرانين قصدو البرنامج الاتعرفو بيه ) ، ما لي انا ! انا زول جيتك دغري و دايرك بالحلال ، اهلي و كلمتيهم و حالياً كل شي متوقف عليك ! اعمل شنو انا تاني ! انتي مرتي خلاص تاني البمنع شنو املا عيوني منك و اكتفي بيك و احبك و اخد راحتي معاك !
__ جسور اسمعني
** كم مرة قلت ليك الاسم دا مكانو ما هنا ، ما تناديني بيه ..
__ عموماً انا بحبو و لي معاه ذكريات حلوة ..
** و انا بحبك أنتي ! ممكن تفهمي ؟
__ و انا كمان بحبك ، بحبك قليله شديد عليك ..
** اسف لو انفعلت فيك !
__ ولا يهمك يا مجتبى ، البينا أكبر من كدا و انا كلي فداك ..
** طيب رايك شنو لو نعد لحد تلاته و نفتح كاميرتنا سوا !!
__ اتفقنا
** دقيقه دقيقه … لحظه بس
__ ماشي وين ؟
** " م رد " بعد لحظات .. " الوووو "
__ جمبك مشيت وين قلت ليك ؟
** مشيت لبست لي تشيرت بس .. يلا ارح واااحد ..
اتنيييين … تلاااته … ترااااااا -
__ احم
** ول ..ول .. " منبهر و بعاين ليها " اسمعي جد كدا ! شعرك دا بالله عليكي م تكوني غاشاني و عاملة الشي البركبنو البنات دا و تقولي لي شعري طوال !
__ بسم الله كمان الشعر دا حقنا تب ، يحرم علي اخت لي سبيبه وحدة في راسي دا ما حقتي !
** محظوظ بيك شديد انا " بيهبش في حاجة في التلفون "
#المستشفى !
وصال بتقول :
لقيت يد في كتفي ! بعد م قفلت من رزة ، إتلفت لقيتا حنين .. بتقول لي :
حنين : واقفه كدا ليه ؟؟
وصال : جيبي يدك .. " مسكتها قوي "
حنين : في شنو ؟ يدك سخنه يا وصال .." ختت يدها على جبهتا "
وصال جسمك سخن !! في شنو ؟؟
الهادي " انتبه على صوت حنين " : في شنووو ؟؟؟ " جا عليهم "
وصال : مافي حاجة بس فجأة راسي لف هههه دي فرحة قصي ، اللهم لك الحمد ، اللهم لك الحمد ..
حنين ( جرتا جابتا جمب المقاعد ) : أقعدي اقعدي
الهادي : حاسة بشنو يا وصال ؟
وصال : مبسوطة بس و لسه متوسمة خير في ربنا انه يراضينا اكتر و يتمم شفاء قصي على خير و نعمل ليه الكرامة و اتم نزري !
الهادي : نزر !!!
حنين : نزر شنو يا وصال ؟
وصال : كدي خلوه اسي ، عارفين فكرة ان قصي نجا من حادث زي دا
مخليني عايزة افضل اشكرربنا و احمده طول الوقت ..
الهادي : الحمدلله .. اسمعيني يا وصال ! انا مشيتك على هواك اليومين الفاتو ديل م حبيت اضغط عليك لان مفروض الرجال يكونو قاعدين معاي ما انتي ! بس ما حبيت اضغط عليك و ازيد وجعك وجعين ! قصي و فتح حمدلله و حالتو عرفتي الفيها و حالياً حترجعي البيت من غير نقاش و تلفوني مفتوح ليك و شيلي رقم الممرضه زاتا معاك عشان لو حتفتكري اني حا ادس منك حاجة ' قعاد في المستشفى كفايه و كان من البداية م مناسب … ما داير اسمع غير حاضر
و انتي يا حنين ، شوفي جامعتك و حالك بي وين و م تخلي امك بهناك كمان براها و شوفو حياتكم ، قصي م قاعد يوم ولا اتنين هنا ، لا لسه قدامو شهر ..
د. مؤمن: ايوة بس الحمدلله انو هسي بقى كويس وكلو بتصلح مع الادوية والعلاجات ومسكنات الالم حا تساعدو ان شاءالله وكمان وجودك جمبو "بضحك" وانتي حاجات زي دي عارفاها. ربنا يتم ليه الشفاء واي شي انا موجود .
وصال : الحمدلله والشكر لله شكرا ليك يادكتور ما قصرته شكرا مرة تانية
حاسة اني عايزة انطط عديل
بشرته خالتي وعمي يا الهادي
** ايوة وهسي جايين في الشارع
__ كويس انا حا اتصل ببيتنا اكلمهم زاتي " مسكت تلفونها و
#مكالمة
"في بيت حاج الطاهر وبالتحديد في مطبخ ست البيت كان في ونسة ودردشة بين زينب وآمال "
آمال : سبحان الله ب الليلة دي تالت الايام البيض في شعبان يا زينب ربنا يتقبل مننا يارب
" قاعدات في تربيزة السفرة وبقورو ليهم في طماطم وكوسة وأسود وبطاطس وفلفلية للمحشي"
زينب : ربنا يتقبل يارب العالمين ويقبل دعانا وقصي ود فوزية يقوم منها بالسلامة ببركة رب العالمين والايام السمحة النحن فيها .
آمال : آميين آميين يارب
كدي قومي شوفي الفرن دا يا زينب الجداد دا استوى ولا عليه شوية وجيبي خلطة المحشي معاك عشان اختو بعد دا ..
"بتكورك"
يا سلمى سلمى يابت يا سلمى
"بترد رزان"
سلمى دي ناااايمة في سابع نومة يا خالتو "صوتها بقرب على المطبخ" عاوزة حاجة
احيي شامة حاجات كدا خطرة خطرة الليلة مالكم من الصباح تقعو وتقومو ..
زينب : بنجهز ماشين المستشفى
آمال : كدي اضربي لي وصال يا رزة شوفيها اذا دايرة حاجة نجيبها ليها مع الحاجات دي.
رزان : حاضر يا خالتو تلفوني جوه "بتطلع"
زينب : انتي يا آمال مش مفترض نبدا نجهز موية رمضان للناس ديل والله فوزية دي يدها طويلة فينا وما مقصرة مننا في اي حاجة لكن كمان خايفة ما يكون عندهم العادات دي ولا رايك شنو؟!
آمال : بري ياهو قبل حادث قصي دا في بالي اجيب السيرة لي وصال تسأل مروة او قصي والحمدلله على ما اراد الله ياهو حصل الحصل .
زينب : سمح هسي العرس ياهو حا يكون في محلو زي ما اتحدد ولا بتأجل؟!
آمال: الله يكتب سلامتو ويقوم بالسلامة وتاني كل شي ملحوق
زينب : اي والله
" قبل تتم كلامها كويس جاهم صوت رزان بتكورك فرحانة وجات جارية عليهم نفسها قايم "
يا ماما يا خالتو
قصي فتح قصي فتح
زينب : الحمدلله الحمدلله والشكرلله
امال : الحمدلله رب العالمين
رزان : مع دخلتي الاوضة سامعة تلفون سلمى بضرب لقيتا وصال رديت وقبل اقول ليها شي لقيتا بتكورك ان قصي فتح الحمدلله وهو حاليا كويس
وقالت ليكم ضربت في تلفوناتكم انتي وخالتي مجدعنهم وين ما بتردو قلت ليها ما فاضيات يقعو ويقومو في المطبخ "بتضحك"
"بضحكو معاها الله يطمن قلبها"
امال : يومين ما شافت ليها نوم تجي تستحمى و تجري المستشفى وكان قعدت حبة تمسك المصحف وتصلي لما تطلع
زينب : وصال زولة حارة وقصي امو داعية وراضية عليه وقع ليه في مرا ما هينة النصيحة .
آمال : ربنا يسعدهم ويبعد عنهم كل شر يارب ويتم ليهم على خير.
"بتحشي آخر حشوة وهي واقفة بتكب خلطة الصلصة في حلة المحشي"
سمح انا رفعته الحلة هدا في النار ما باقي لينا كتير انتهينا الحمدلله .
زينب : خلاص النمش على البيت وبجي الليلة رزان وسلمى ما شغالات جامعة امشي معاي ساي بقعدن في البيت.
امال : اي خلاص
زينب : اها انا طلعته ما بتأخر.
"خلال ساعتين كانت زينب وآمال مجهزات اي حاجة وطالعات وامال بتوصي في رزان وسلمى الوصاية العشرة"
رزان : حاضر حاضر يا خالتووالله بنقعد هاديين ورايقيين وسمحين كدا لما ترجعو اجي شفع روضة المعالي نحن ولا شنو البجينا شنو .
زينب : سمح ورح ورح يا امال الزمن دا ما فات اطلعي مسافة نصل براها دي ما هينة.
"كرب كرب صوت الباب بطبلوه وراهم "
رزان بتجي خاشة الغرفة جوه
" هووف اخيرا الواحد ياخد حريتو شوية
** لا خلاص محسساني انك مقفولة وشايلين تلفونك شوف دي بالله.
__ عايني انا ماشة اتكلم في غرفة وصال اوعك تجي لاحقاني امشي شوفي ليك موضوع غيري دي فرصة ما بتتعوض قريب
** امشي يختي ما معلقة فيك
"بتشيل تلفونا وسماعتها وبتطلع"
#واتساب
جاري الكتابة...
__عاين ارجع لي اتصال سرعة سرعة
**جدا
#مكالمة
__الووو واحشني
**الله الله في شنو الليلة الصوت والمزاج رايق كدا
__مبسووووطة خطيب وصال بقى كويس الحمدلله
**انتي وين هسي في المستشفى؟
__لالا في البيت وماما وخالتو طلعو قبل شوية
**والمعاك منو براك؟!
__معاي سلمى بس وانا زاتي طلعت منها في غرفة وصال هسي يعني بتكلم معاك بي راحتي
**طيب اسمعي خليني اعمل مكالمة جماعية تتكلمي مع امي واخواتي
__ياود دقيقة هي لا "
الا واشوف مكتوب مكالمة جماعية و
°° وعليكم السلام
**امي كيفكم ان شاءالله كويسيين
°°اهلن الحمدلله كويسيين كيف انت اخبارك شنو؟!
غير كنا مبسوطين بعرسنا ما كان في خاطرنا ابدا ان ممكن تحصل حاجة زي دي..
اخر حاجة كان اتكلمنا لما قال لي ماشي البيت انا واحمد لموضوع الكهرباء وانا منتظرة منه يتصل بي اطمن عمل شنو اذا انتهى او لا ولما طول مسكت التلفون ومع ردو...
غمضت عيوني وكأني سامعة الخبطة واصوات الجوطة من تاني...
" هوووف هووووف بتنفس بضيق واني كان لازم اطلع غصتي ف" البسكويته الغمستها وقعت في الارض قمته اجيب منديل انضفها الا وفي ممرضة جاية علي وبتقول:
انتي اخت المريض قصي؟!
"ما بكذب قلبي اتقبض وقلت خلاص في حاجة معناها لدرجة غلبني ارد الا وهي بتتكلم تاني"
انتي اختو؟
__انا خطيبتو قصي كويس في حاجة ولا شنو مالو؟!
**لالا ما تخافي اتوترتي مالك كويس هو الحمدلله بس في ادوية مفترض تجيبوها هسي دي الروشته..
__حاضر "بتشيلها منها" طيب اذا سمحتي خليني اخش بس دقايق اشوفو
"بتعاين لي وحسيتها ما قادرة تقول لي لا"
قلت ليها :
__معليش انا اسفة بختك في موقف كدا وانا زاتي دكتورة و عارفة انو في العناية وممنوع الزيارة لكن الله لا يختك في موقفي دا بس انا من جواي مخنوقة وعايشة على نار وما قادرة استحمل اني لحدي اللان ما اشوفو واطمن عليه.
** ربنا يطمن قلبك عليه يارب ، طيب عايني بعد ساعة كدا بخليك تخشي تطمني عليه وتطلعي سرعة لكن.
"بفرح"
__سمح سمح شكرا كتير ليك
"مسكته الروشته وبعاين وبقرا فيها ومتقدمة
مورفين 5 ملجم
ترامادول 50 ملجم
oxycodone
و
جاني صوت الهادي يا وصال في شي حصل وين كنتي؟!
__ايوة جات الممرضة وطلبت الادوية دي
"بشيل مني الورقة"
**قالت اي شي بخصوص قصي ؟!
__بس ياهو نفس كلام الدكتور على حسب حالة المريض بعد العملية غالبا يومين او تلاتة ايام بفيق ان شاءالله ، عاين انا حا اجي معاك الصيدلية
**لالا انتي انتظري هنا امكن يحتاجو شي افضل ما نمش الاتنين
__ايوة كلامك صاح طيب خلاص
"الهادي بطلع مني وانا بمشي على غرفة الممرضات"
بعد ساعة بالضبط من لما جاب الادوية المطلوبة الممرضة دخلتني بهدوء
#وصال بتقول
وانا داخلة الغرفة وشايفاه هناك راقد في السرير مغطى وكل الاجهزة دي موصلة فيه من فوق ومافي صوت الا صوتها "تيييت تييييت تييت" كان في بالي اجري عليه واحضنو قوي واقول ليه قصي قوم حبيبتك جات قصي قوم وصال جات
قربته منو وختيت يدي على يدو وضغطته عليها شديد
وبصوت هامس
يا حبيب قلبي انت سامعني ابقى كويس عشانا وعشان حلمنا القربنا نحققو وعشان بيتنا "بتقش في دموعها وعيونها بتعاين ليه"
انت عارف انا مشتاقة ليك شديد والله العظيم مشتاقة اسمع صوتك واشوف عيونك وانت بتتكلم معاي ضاحك ومشتاقة لي مكاواتك لي ب يا مندريني
انا مشتاقة لي كلامك السمح الكلو حنية وطاقة وحب لي..
حاسة ان ليك كتير هنا
قوم عشاني يا روحي.
"بتخت يدها على راسو براحة وبتهمس"
بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك بسم الله أرقيك
"بتقرب منو بتسلم عليه في راسو وبتطلع"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#في جانب قريب من بيت ناس حاج الطاهر " والد وصال"
"كان في مشكلة كبيرة في بيت الجيران"
"بيت ناس حاج عثمان ووداد وعندهم البراء الولد الكبير حدو اولى ثانوي عاطل في البيت ما شغال عندو تاكسي بس موقفو في البيت وبيان الاصغر منو شغالة في منظمة اجنبية بتاعت بحوث ، و تقى الصغيرة بتقرا في الجامعة اقتصاد وعلوم سياسية ، و ميمونة حبوبتهم جهة ابوهم مرا كبيرة ومخرفة" اما حاج عثمان عندو دكاكين اسبيرات ومتزوج اتنين تاني غير وداد "
_أسمعني يا عثمان انا عداني العيب بعد كدا أمك #ميمونة إتحملتها بما فيه الكفاية اكتر منك انت ولدا
طالعة كل يوم حايمة في دربا افتش فيها من بيوت الناس
متحملة هرجيها وشلهتتها لي قلت معليش يا وداد مرا كبيرة وبسايرا حسب خرفها دا
نضافة بنضفا وحمام بحممها واكل ما مقصرة منها
لكن امك الليلة جابتا كبيرة يا عثمان كيف تقول شافت بتي واقفة مع ولد في الشارع والدنيا ليل تخلي اخوها يضربها كدا وانت عارف البراء دا مع اخواتو شديد وعصبي ما بتفاهم لما في البت دق وقلع تلفونا وكان صوت كوراكو طالع بداية الشارع منو هو الما اتفرج فينا.
ماشاءالله عندك اتنين غيري قاعدات مرتاحات نايمات ماكلات شاربات سوقها ليهم.
* وانتي هسي فرقك شنو منو يا وداد ما هدا رافعة صوتك تهرجي من قبيل خلاص الموضوع دا اقفليه واسكتي منو خلي اليوم يعدي على خير
_ما بسكت اسكت لي ياها حالتك اي شي تدمدم وتغتي فيه لا بتحل مشكلة لا بتسوي شي اقلاها خش اتكلم مع ولدك دا اقنعو يمش معاك المنطقة مسكو دكان ما ياهو ولد واحد عندك تاني ولد.
*اها دايراني اسوي شنو اودي امي وين ؟! دار العجزة كدا بترتاحي وتنومي وانتي ضميرك رايق. انا بجي البيت دا ارتاح لي شوية . ولدك كان داير يشتغل كان اشتغل جبت ليه عربية يشغلها تكسي هديك مركونة ما بطلع بيها صغير هو اسوي لي شنو؟!
#مندرين8
**بـ
"لكلكة الباب كلك كلك"
"بفتح"
"عينها عليه "
وقفلت الخط..
"مجاهد أخوها عينو عليها"
رزان قاعدة هنا وقافلة الباب لشنو؟! "بعاين ليها بحزم"
رزان: بسم الله انت جيت متين
مجاهد : بسألك ؟!!
رزان : ابدا بس دخلت بتكلم مع مريم اتصال عاوزاها تجيب لي شيتات ...
مجاهد : طيب تعالي اعملي حاجة اكلها وسوي لي شاي
رزان : حاضر جاية
─────────ೋღ 🌺 ღೋ─────────
هناك خيرٌ في كل شر، لا أحد يعرف إلا الله.
#وصال بتقول:
انزويت في ركن براي وكنت شايلة المصحف ما فارق يدي وفتحتو من البداية وبديت اقرا
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1)الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7).
واصلت بعدها في قراية سورة البقرة بيقين من جواي ان قصي يطلع منها بخير ونزرت نزر بيني وبين نفسي.
"جاني صوت بتكلم"
**ممكن أقعد أقرا معاك
"رفعت راسها ليها"
__اقعدي يا حنين
**عارفة لما انتي جيتي ماشة بجمبي عيني جات فيك وسبحان الله لما شفتك مخلوعة وجارية دعيت ليك في سري وشاءالله انك تكوني خطيبة قصي. واننا نشوف بعض في ظروف زي دي.
__الحمدلله على كل حال ربنا يكتب ليه السلامة ونتعرف في ظروف احسن واحلى بإذن الله..
**ان شاءالله
"مع كلمتها وقفت"
#الدكتور الدكتور
"لقيت روحي بمسك يد وصال قوي وبنتقدم بإستعجال وبعاين ليها في وشها وهي بتمتم بالحوقلة ومترقبة كلامو"
كنا واقفين كلنا وبابا بتكلم مع الدكتور ال قال
الحمدلله العملية نجحت وحا يحتاج ليومين او تلاتة ايام عشان يرجع ليه الوعي ويفتح ان شاءالله
حاج محمد : حالتو كيف هسي؟!
بوضوح شديد الحالة خطيرة لكن مستقرة ونحنا ح نخليو على الاجهزة في وحدة العناية المكثفة لحدي م يتحسن بس للاسف الاصابات في العمود الفقري سببت اصابات في الحبل الشوكي و ده ح ياثر على حركتو . لكن بالعلاج الطبيعي ومواصلة العلاجات بإذن الله حا يتخطى المرحلة الصعبة دي
الهادي : حركتو يأثر على حركتو كيف يعني قصدك ممكن ما يمشي ولا شنو يا دكتور ممكن توضح لينا؟!
الدكتور : ايوة الحركة حا تبقى صعبة عندو بس مفترض بعد يطلع من العناية ان شاءالله يبدا ب جلسات علاج طبيعي ل تقوية الاعصاب ولازم يستخدم اشياء مساعدة للحركة زي مثلا كرسي متحرك او عكازات ..
فوزية : الجاتك تختاك يا قصي ياولدي الجاتك تختاك
لااا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حاج محمد : استهدي بالله يا فوزية قدر الله وماشاء فعل
واصل كلامك يا دكتور
الدكتور : الكلام دا طبعا ما بين يوم وليلة اقلاها بقعد شهرين او شهر في المستشفى اولا للمتابعة الشديدة لان الفترة دي حرجة زي ما قلت ليكم بالإضافة للعلاجات و ادوية لتقليل الالم بتاع العضلات .
وصال : خاته يدها في خشمها ودموعها في عينيها متابعة الموضوع بإنتباه "عمتها قربت عليها ومسكتها من يدها"
نحن ممكن نشوف قصي حاليا ونطمن عليه؟
الدكتور : للأسف ممنوع في العناية لكن ممكن نسمح لي زول واحد بس يزورو لمدة عشرة دقايق ما اكتر.
فوزية : قصي خلوني اخش اشوفو عامل كيف واطمن عليه "بتبكي ومتكلة على مروة"
مروة : "ماسكاها" حا تخشي يا خالتي انتي اي بس روقي انتي عيانة براك وقصي محتاجة ليك اكتر مننا
"بتعاين للدكتور وبتتكلم معاه"
كويس يا دكتور هو حا يقعد كم في العناية وتطلعوه؟!
الدكتور : ان شاءالله عشرة ايام ويتحول لي غرفة عادية
اي استفسار انا حاضر و حمدالله على سلامتو مرة تانية وما تقيفو من دعواتكم ليه.
عن إذنكم.
حاج محمد : شكرا ليك يا دكتور
الحمدلله الحمدلله على ما اراد الله الحمدلله رب العالمين
قدر اخف من قدر ما تبكو ولا حاجة بكرا ان شاءالله يتحسن ويرجع زي ما كان وافضل احمدو الله على ان قصي حاليا كويس وعناية ربنا شملتو واتكتب ليه حياة من تاني وسطنا..
الحصل ليه والحادث دا كلو ما هين كان ممكن نفقدو لا قدر الله
الحمدلله يارب
فوزية : الحمد والشكر لله رب العالمين
وصال : "بتحضن خالتو فوزية " الف سلامة لي قصي يا خالتو الحمد والشكر لله
زينب: ربنا يتم شفاءه يارب يا فوزية حمدالله على السلامة دي براها سلامة وكرامة
الهادي : يا امي ويا عمتي ومروة انتو حا تمشو البيت و حنين تعالي ووصال كمان امشي البيت وانت يا ابوي ارجع معاهم برضو وجودكم هنا ما ليه داعي الا تعب ليكم ساي ما بخلو زول يخش ليه.
انا بقعد وبطمنكم عليه
فوزية : انا ما بمش من هنا الا اشوف قصي وقلبي دا يرتاح يا الهادي ما ماشة الا اشوفو
طلعته بره اشم هوا لاني حسيت بخنقة شديدة وقلبي واجعني ما قادرة اتحمل الانتظار دا...
انا حنين محمد عمر الاخت الصغيرة لي قصي والهادي من ابوهم
بالرغم من علاقتي الشبه مقطوعة مع قصي بس لما بابا جاني وقال لي اخوك قصي عمل حادث وحاليا في المستشفى ما عارفة حصل لي شنو بس حسيت حاجة من جووه نقزتني وقلبي وجعني وبكيت حسيت بحاجة تقيلة جواي ..
علاقتي مع الهادي كويسة بتصل علي طوالي وبنطلع وما بغيب عني تلاتة ايام ورا بعض بسأل عني وبتطمن علي وحريص علي شديد ومتابعني زي ضلي ..
لدرجة بعمل ليه حساب مرات واي خطوة لما اكون عاوزة اعملها بقيف عندها كويس .. لالا دا ما خوف منو بس لاني حاسة بمسؤوليتو دي تجاهي وبحاول اكون قدر ثقتو الخاتيها فيني.
كنت حابة شعور الاخوة دا شديد لاني وحيدة امي ..
حاولت اتقرب من قصي كتير لكن ما كان برد على مكالماتي ورسايلي ولما يرد بختصرني كأني زول غريب. حدو معاي كيف انتي وان شاءالله تمام صاح كنت بتضايق منو وانا عملت ليه شنو شي كعب يعاملني عليه كدا؟!
بس في نفس الوقت بتمني يسأل عني ونتكلم سوا ونطلع وعلاقتنا تتحسن.
لما اشوف ردو على رسالتي بفرح شديد ولما يرد على اتصالي يومي كلو بكون فرحانة.
بس مع مرور الوقت بطلت المحاولة والسنين مشت زي ما هي ما بينا اي صلة الا اللهم اننا اخوان بالدم.
انا بقول كل شي بحصل من ربنا هو خير
و إمكن دي تكون فرصة لي عشان اتقرب من قصي أكتر وعلاقتنا تتصلح ك أخوان.
"اتلفته على جهة المدخل من تاني وبخطوات سريعة دخلته.. "
متقدمة عليهم وشايفاهم واقفين ومعاهم مرا وبت مديني ضهرهم.
قربت عليهم وبصوتي
**السلام عليكم
__وعليكم السلام ورحمة الله
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
__انا القلق بياكل فيني أحمد ما قاعد يتأخر كدا وما يرد على تلفوني ما من عوايدو ما يديني خبر ...
"خاته يدها في صدرها" انا مقلقة مقلقة الحاصل عليك شنو يا أحمد
يارب يارب
اتصرف كيف اتصل بمنو ؟!
ولا اصبر كمان شوية امكن جاي في الشارع
بتلبس في التوب طالعة الشارع
#مكالمة
رقم غريب...
بترد من اول جرس...
الووو
**انا احمد يا سهاد
__احمد انت كويس قلقتني اتاخرته مالك كدا وما بترد على تلفونك ودا رقم منو؟!!
** معليش قلقت بيك بس الحمدلله انا يادوب وعيت يا سهاد قصي عمل حادث
__"شهقة " يا ساتر يارب لا حول ولا قوة الا بالله
**وهسي نحن في المستشفى لانو دخلوه عملية فترتا طويلة وكلنا منتظرين .. ادعي ليه معاك يا سهاد حالتو حرجة..
__ان شاءالله يقوم بالسلامة يارب، انت صوتك تعبان كمان اكلته وشربت ليك حاجة
**"بصوت حزين" بعد اطمن على قصي، المهم انا ح اقفل اقفلي عليك الباب كويس ما تفتحي لي زول وخلي بالك من نفسك .. اناتلفوني نسيتو في العربية ولسه ما رجعت عليها.
__العربية؟!! لي وينو الموتر ؟!
**دا موضوع طويل بعد ارجع بحكي ليك الحاصل ، حا اتصل بيك شوية كدا تاني يلا سلام يا روحي.
__معاك سلامة يا قلبي ما تقلق ان شاءالله بيكون كويس.
"قعدت " مسكين والله ربنا يشفيه ويعافيه ويطمن اهله عليه ..
ياربي حال خطيبتو حا يكون كيف هسي"مسهمة بتفكر "
لالا اعوذ بالله الله لا وراني شينة في أحمد ربنا يحفظو ويحميه يارب.
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
"عمتي وعمو وسلمى وانا قاعدين في الصالة وعمو الطاهر كان بتكلم في التلفون مع عمو محمد بطمن على قصي وعمتي بتتكلم مع خالتو فوزية وسلمى بتتكلم مع وصال برسايل الواتس وانها وصلت وحاليا في المستشفى وكلهم منتظرين يخرجوه من العملية "
حرفيا اليوم دا والليلة دي كانت منهكة للاعصاب ونفسيا وجسديا ماف زول فينا كويس كلنا في حالة ترقب وقلقل وخوف ما طبيعي ..
بإختصار ليلة تقيلة وحزينة..
نصلي وندعي ونقرا قرآن ان ربنا يشمل قصي بعنايتو ويقوم بالسلامة .
#واتساب✔
جاري الكتابة...
"بولع وبطفي ماسكة تلفونها بتعاين في الرسالة"
__صحي النوم يا ست البنات براك ؟!!عاوز اتصل اسمع صوتك
**صاحية ما عندي طريقة وما عندي مزاج !!
__عايني انا عاوزك في موضوع ضروري امشي اي حتة
"قبل ارد عليه كويس"
جاني #اتصال
"عاملة التلفون صامت كالعادة"
#مكالمة برقم من السعودية
00966533322083
"قمته وخشيت الاوضة جوه ورديت"
**الووو
__احلى الووو دي ولا شنو"بضحك"
**انت عندك رقمين؟!!
__لا دا بتاع الشركة
**اهاااا
__اها مالك الليلة ما عندك مزاج ؟!
**خطيب وصال عمل حادث وهسي كلنا قاعدين منتظرين يدنا في قلبنا لانو قالوا حالتو حرجة ودخلوه عملية صعبة .
__ ربنا يشفيه
**مالك قلتها كدا؟!!
__عشان ما شغالة بي اليوم دا نهائي
**ما كدا بس انا زعلانة على بت خالي ونحن متربيين سوا وهي زي اختي الكبيرة عشان كدا متأثرة وما لي نفس في حاجة.
ورزان مخلوعة وخاته يد في صدرها والتانية غازاها في جمبتها بتعاين لي وصال بوجع..
عمتو زينب : بسم الله الرحمن الرحيم "بتقوم في وصال" قومي العني الشيطان كدي وقولو كلكم لا حول ولا قوة الا بالله " العرفك شنو انو دا قصي العمل الحادث انا متأكدة ما هو " وامكن ما حادث زاتو عرفتي كيف حادث
قومي يا وصال قومي ..
"مسكتا بتقوم فيها"
"خاته يديها الاتنين في راسها ومدنقرة بتبكي "
دا هو يا عمتو دا هو ما ردا علي والخط فتح ما سمعت صوتو ولا شي الا الخبطة وصوت العربات والجوطة
ولا كان ردا علي"
قامت مهجومة جارية جوه وفتحت الدولاب جرت العباية والطرحة وجات جارية طالعة
امي : يا وصال انتي في الحبس طالعه وين بدخانك كدا؟!
__ امي حبس شنو؟! ودخان شنو قصي العمل حادث وانا في الدخان
امي : سمح هاك البسي "جونتاتك دي" و كدي استهدي بالله النتأكد اول اتصلي تاني امكن العمل حادث زول تاني مع اتصالك سمعتي الجوطة او ما معروف وينو تلفونك النتصل تاني اقيفي...
رزان : هدا يا خالتو" رفعتو من الارض" واصلا كنت دايرة اتصل
امي: اتصلي اتصلي كدي
**جاري الاتصال...
"بتعاين للمكالمة ما بخش معاها اي جرس بتختو في اضانها تاني وبفصل ماف جرس"
عينا وقعت في عين وصال الواقفة هناك بتعاين ليها بقلق وخوف ودموعها في عيونا "وبتلبس في الجونتات"
#وصال
قلت ليكم انا قلت ليكم قصي عمل حادث اصلا انا من قبيل قلبي قابضني اصلا ما مطمنة ومن قبيل تقولو لي دا توتر العرس وما عارفة شنو بحصل كدا عادي
عرس شنو ؟
دا احساس قلبي كان حاسي ان في شي حا يحصل وهسي حصل قصي ما كويس "بنفس حار منهارة"
ياريتني كنت معاه واصريت يجينا من الضهر
ياريت اتصلت من قبيل وما انشغلت بحاجة عنو
عمتو : استهدي بالله كدي اول حاجة وامسكي التلفون دا وتعالي اقعدي اضربي لي الهادي اخوه او امو اتصال عادي شوفيهم
__ما قادرة يا عمتو ما قادرة انا بضرب لي عمو اسألو عديل
امي : يابتي بتخلعي الناس ساي اضربي اتصال عادي كدي اول
"وصال ماسكة التلفون بتضغط على رقم مروة وبتفتح الاسبيكر
" ضاغطة على طرحة العباية وحاسة قلبها حا يطلع مع كل جرس والتاني وماف رد توترها زاد زيادة ودموعها جات جارية اكتر"
رزان : اتصلي ب امو طيب امكن مروة نزلت ليها تحت...
"ما بترد يا رزان برضو ما بترد ويدها ضغطت على التلفون تاني على إسم
#خالتو #فوزية
جرس والتاني والتالت....
" رب رمت التلفون من يدها وقعت في الكرسي وبدت تبكي"
دا قصي العمل الحادث والله العظيم هو العملو ما دايرين تصدقوني لي
انا قلبي حاسي بكدا انو ما كويس
"رزان بترفع التلفون "
**مسجلة اسم اخوه ب شنو؟
__الهادي
**الهـ جاها الاسم وعملت اتصال
تاني رجعت اتصلت في تلفون مروة وخالتو فوزية بس برضو ماف رد...
#وصال
"بتلبس في طرحتها "
رزان جيبي التلفون "بتمدو ليها" انا ما بقدر اقعد كدا واكتف يدي ارح يا عمتو النمشي على بيتهم خلاص ما قادرة ما قادرة اتحمل من القلق والتوتر "بتاخد نفس حار " حاسة قلبي داير يطلع من الوجع..
عمتي : سمح امرقي ارح دقيقة اجري يارزان جيبي شرابات التلبسهم في رجولها الدخان.
رزان : سمح "بتجري بسرعة "
امي : ربنا يجعل العواقب سليمة ، اتصلو علينا طمنونا يا زينب
عمتي : ان شاءالله " بتعاين لي وصال المشت قداما فتحت الباب وطلعت وكانت شبه جارية ما ماشة"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#المستشفى
#الطواريء
الساعة 7:00 مساء
في كراسي الإنتظار كانت
"ام قصي بتبكي ما صابرة جمبها مروة بتخفف عنها وهي نفسها خايفة مرة ومرة تقش في دموعها والهادي ماشي وجاي طول الممر مترقب ابوه يجي وبعاين لي بقلق"
أحمد بقول بتزكر :
وقت وصلنا المستشفى من خلعتي اتصلت طوالي ب الهادي ورميت ليه الكلام رررب بدون مقدمات
يا الهادي قصي دا عمل حادث ونحن حاليا في قسم الطوارئ..
حاولت اتصل ب عم محمد "والد قصي" بس ما كان في رد منو.. "
وتاني الحصل حصل انهم جو مخلوعين والحمدلله انهم وصلو بخير بس انا ما كنت واعي وقتها بعمل في شنو"
أحمد قاعد في المقعد ثابت ونظرو تحت بفكر ..
كلو بسببي الجدا شنو الليلة لما وافقت اديه الموتر وانا عارف قصي ما بعرف بسوقو كويس وليه فترة طويلة منو..
الخلاني بالبساطة دي اطاوعو شنو وامد ليه المفتاح بدون ما امنعو وارفض ليه..
زول عريس ياخي زول عريس
"هبيت من مقعدي بخوف وترقب وقلبي وعقلي بدعي ان قصي اخوي ورفيق عمري يكون بخير "
"وقفت جمب الهادي"
__انت اتصلت بخطيبة قصي؟!
*"عاين لي" لا ما عارفة ما اتصلته بيهم
__مفترض تكلمها ولا شنو؟!
"بعاين في تلفونو"
*متصلة اكتر من خمسة مكالمات هي زاتا
"بقرب من امو "
امي هاك وصال دي كلميها بس هوني عليها الموضوع ما يتخلعو
عايزة زول من دنقلا مكان اسمو الدرجة التالتة او فندق بلازا، وو بعرف زول من هناك.
Читать полностью…غنيت على أرضك غناي
ودعت ليلات الحزن ..
ينهالون استهجانا على صوتك
يا لتعاستهم!
لا يعلمون أنه لحن نادر الوجود.
وأن تلك الطريقة ..
التي تنتقلين فيها بين الأحرف
لو أصغى شوبان إليها لأفنى فيها عمراً كاملاً.
حتى أنا ..
كنت قائداً بإحدى محاور التنمر
لا أدري كيف نسيت سلطتي تماما!
حينها فقط أدركت ..
أنه، وعند حضورك، يعلن الغياب سيطرته التامة على ما دونك.
حساسيتك المفرطة، وردودك الغير مبررة، تلك العفوية، الرقة الزائدة..
كلها تدل على نقاء سريرتك.
عايزك معاي في كل حين
نرسم هوانا على الجبين
عندها يمكننا الوقوف أمام الزمان
نبتسم في وجهه ونخرج ألسنتنا
ثم نطلق القهقهات.
نركض بكل الإتجاهات، وبتلقائيةٍ نلتقي.
لأن كل الطرق تعيدنا إلينا.
بقدر انكر ان ليها دور كبير في حالتي حالياً ! في الصراع اللي
مفروض انا مااعيشو ! بعد ما بقى لي بيت .. بيتي لي براي ..
امارس حريتي فيهو مع شريك حياة عمري م كنت احلم بيه ،
شفت فيه عوض ربنا و رحمة ربنا ..
جا انتشلني من قاع حياتي و اوجاعي و عيشني فوق .. فووق .. فوق
بنى لي واقع م كنت بحلم بيه .. بقى لي الأم و الاب و الاخ
و الاخت و الصديق و الصديقه ، بقى لي الدنيا بالجد ، رغم ان
دا حق من حقوقي طالما اتزوجني يبقى ليبيتي وحياتي ، بس
انا كنت حاسة انه عمل لي حاجة عظيمة شديد ..في انغماسي في افكاري البتقلب مزاجي و بتأثر على ملامحي فوق تحت ، سمعت صوت المفاتيح حقتو عند باب الشارع !!
من غير ما احس لقيت نفسي بجري على الباب و بفتح ليهو قبل يفتح ! مجرد ما دخل من الباب لقيت نفسي حضنتو من غير مقدمات و الدموع في طرف عيوني بقاوم فيها !
لقيتو ضغط علي شديد و بيردد لي في ( اعفي لي ، إتأخرت عليك الليله و خليتك قعدتي براك كتير )
و كنت لسه ماسكة فيهو ، احساس امان م ليهو حد .. هو البيطمني و بخليني احس اني في امان و بخير .. لحد م قلت في نفسي انا وقفتو كتير و هو ياداب راجع تعبان ، و كدا زاتو حيقلق !
حاولت ارجع منو لي ورا .. لقيتو م داير يفكني و ماسكني عليهو قوي .. هنا انا البديت اقلق و حسيت ان في حاجة حاصله معاه ، اخدنا مسافه و فكاني شويه و قاللي :
( اعفي لي ) قلت ليهو ( مجنون انت ؟ كيسك دا فيهو شنو ؟ شامة ريحة موز )
قالي ( ياهو موز ، عارفك بتحبيه ) ..
دخلنا لي جوا و ماسك يدي و ماسكة كيس الموز بي يد .. قلت ليهو :
** اتأخرت عافيه ؟
__ عافيه بس مشوار طويل عشان مشيت بالموتر
** طيب عملت فاصوليا و رز ، اخت ليك طوالي ؟
__ لالا تعالي اقعدي عايزك !
** ( ختيت الكيس في التربيزة و قعدت جمبه بي قلق ) احكي لي !
__ بحبك
** ههه ما قدري !
__ حتكلم ما تقاطعيني تمام ؟
** تمام
__ ما حسألك اقوليك مالك لاني عارف ، و ما عارف اعمل شنو عشان اريحك و تنسى الماضي و تركزي في حياتك ! الكنتي عايشاهو دا امتحان من ربنا و ربنا طلعك من البيت داك و بقيتي هنا ! معاي .. البرجعك تتذكريهم شنو ؟ هل في زول حاول يوصل ليك منهم او اي حاجة ؟ لو في كلميني عشان انا اتصرف ..
** لالا والله مافي زول حاول يوصلني ! هما اصلاً ما صدقو اني عرست و اتفكو من مسؤليتي !
__ طيب خلاص و انتي كمان اتفكي منهم و العذاب العشتيه دا اعتبري كفارة جسد ! ولا يكلف الله نفساً الا وسعها ! شوفي لو حابه نسافر م عندي مشكلة ، لو حابةانقل شغلي في ولايه تانيه فترة مؤقته ما عندي مشكلة ، لو حابة نطلع اجازة برا السودان عديل والله م عندي مشكله ! اهم شي تكوني مرتاحه ! وريني اسوي شنو ؟
** دايرة طفل !
__ تمام اتكلمنا في الموضوع دا ! شوفي حابة نبدأ من وين انا ما عندي مشكلة !
** طيب كنت مفكرة اتكلم مع جارتي دي ياها دكتورة في نفس التخصص لكن غيرت راي م حابة زول قريب لي يعرف عني حاجة حساسة زي دي ! و عارفة ردك لكن الحاجة دي حتريحني شديد !
__ عشان كدا انتي اشري بس !
** نمشي نعمل تحاليل مبدئيه بكرة و نشوف المشكلة اول حاجة وين بعدين نشوف التوجيهات الممكن نلجأ ليها شنو !
__ عيوني ليكي يا سهادي !
** تسلم عيونك .. هههه بمناسبة سهادي دي ! إتذكرت خطيبة صحبك و الاسم داك راح لي ! م عارفه لكن حسيت نفسي دايرة اقرصا في جضوما ديل ههه
__ هه دا تنمر ؟
** لالا ياخ اتنمر في شنو البت حلوة عديل ماشاءالله !
__ النصيحة !
** ( بي خلعه ) ! قلت شنوووو ؟؟؟؟؟؟؟
#قصي_بيقول !
وصلت البيت ، صليت و اكلته و قعدت جمب امي شويه و كنت بتكلم معاها في موضوع العرس ! بعدين جات مروة ( زوجة الهادي اخوي الكبير - ساكنة مع امي فوقطوالي ) انا استأذنت بعفوية ! مروة قالت لي : خليك قاعد طيب انا ماشه !
قلت ليها : ما فهمتك ؟ ماشة وين ؟
مروة : ما عارفه لقيتك قمت مجرد م انا جيت ! زي الكنتو ماسكين ليكم موضوع !
قلت ليها : تعبان والله يا مروة ما عارف فكرتي فيها كيف دي !! لكن كنت بتكلم مع امي في موضوع العرس ! انا جاهز و البيت كمان ، كنت عايز افهم الخطوات المفروض اسويها شنو ؟
مروة : ربنا يبارك و يتمم على خير يارب ! ما عليك انا بقعد مع خالتي اسي و نرتب و نشوف الحاصل ما تشيل هم !
امه : ربنا يتمم على خير
قصي : يارب
مروة : يعني هي ما حتسكن معانا هنا !؟
امه : مروة حبيبتي ! نتكلم بعدين في الموضوع دا انا بفهمك كل حاجة ! الهادي كيف اسي الحمة خفت ؟
مروة ( بي توتر ) : اي خفت ، خليتو نايم و نزلته !
قصي : معليش يا امي و مروة بس م عارف لو انا احساسي صح ولا غلط ! بس ليه بحس ان سيرة ان حا اسكن برا دي بتزعل ؟؟ بعدين البيت اصلاً م بيحمل دور تالتفوق ولا مساحتو مساعده نقسم ! دا غير انه هي قالت راحتا في كدا ، دا م معناتو ما دايراكم ولا عندها ضدكم حاجة و انتو قعدتو معاها مليون مرة و دخلتو فيها هي واهلها و عارفنها كويس !!
__ م تجوطي نفسك انتي سلفاً مرتبه امورك فستانك واقف على التنفيذ بس و تفاصيلك الرهيبه ديك كلها مرتبه و واضحه
بالنسبه ليك ! عايز عرس حدث م حصل ليهو مثيل .. فاهمه !!؟
** " بي فرح " حاضر حبيبي هههه ان شاءالله !
__ كدي يلا بعد دا وريني العلبة دي فيها شنوو ريحتا ما بتغباني غايتو ههههه " مد يدو شالها براه " ..
#جانب_تاني
رزة : تشوفني !
__ ايوا ليه لا ! انتي كمان حتشوفيني ! و عشان اريحك
انا بجي السودان الاقيك عديل !
رزة : تجي السودان عشان بس تشوفني!
__ ايوا انتي بس ما قادرة تتخيلي انا منجذب ليك قدر شنو
و رايدك شديد والله ! و مستعد ارسل ليك اهلي عديل
رزة : طيب ليه كل شويه في حساب جاي ناطي فوق ؟
الحسابات الكتيرة دي شنو ؟
__ ما تركزي معاهم ! انا اديتك اشراف اي زول يجي اطردي بس ، و بعدين انا بقوليك منجذب و بريدك و انتي و لا كأنه قلت
ليك شي ، تمام شكراً !
رزة : ما قصدي بس قاعدين يوتروني و كلها حسابات مهمله
كأنه الناس ديل متابعننا و عارفننا قاعدين نتكلم هنا !
__ طيب اطلع انا و اخليك تركزي مع الحسابات دي ولا كيف ؟
ما هو دا الطبيعي و حال البرنامج دا ! كل شويه زول بجي ناطي !
رزة : تعال اديني كفين مرة وحدة بالله ! في شنو انفصلته فيني زي دا !
__ما قصدي يا ستي بس انتي بتتكلمي معاي كأن انا المناديهم ! على العموم انا بعد دا مفروض ارجع للدوام البريك انتهى ! و
ياريت تخلي لي حاجة اقدر اتواصل بيها معاك بعيد عن البرنامج دا لانه م حقدر اقعد حارسك كل
دقيقه و التانيه بين حتدخل متين ، حتدخل متين !
رزة : همممم م عارفه صراحه
__ طيب اعرفي و كلميني
رزة : لا جد انت في شنو اسلوبك قلب معاي كدا !!
__ مافي حاجة ، بس خليك عارفه اي علاقه مهما كانت بسيطه و م قويه من غير ثقه متبادله ما بتتجازف .. يلا سي يو ! ( طلع )؟
رزة : دقيقه يا …(#قطعت كلامها لانه طلع ) يعني طلعته ! لالا تمام !!
بتقول : ليه قلبي بقول لي ان الزول دا مختلف عن الناس
الموجودين على التطبيق دا ! واعي و حتى كلامو مرتب و ما
همجي و تقيل مع البنات و عامل حساب لكل حرف بطلع منه !
امممم ياربي اتصرف كيف ؟ ياخ كمان انا راتي اتبايخت معاهو و شكلو اتضايق مني ! طيب انا مفروض اصلح الموقف دا و
اخلي ليهو رقمي الزين في رسالة عشان لمن يجي يلقاها !
#في_جانب
( جرس الباب )
** غريبه ! ياربي احمد نسى مفتاحه !! هو متين طلع عشان
يرجع بسم الله !! ( جرس الباب تاني رن .. بي خوف و تردد من
ورا الباب قالت ) : منو ؟؟
__ اجي يا دي ! دا كلو خوف افتحي يا بت انا سلاف افتحي
افتحي !!
( فتحت الباب بي ضحكة كدا )
** سلاف هههههه ازيك ( سلام حب ) اقسم بالله الليله بيتي نور عديل ! كيف بالله تمام ؟
__ تمام والله حمدلله يا سهاد ! اقعد هنا ؟
** اي اقعدي محل بريحك ، اتفضلي اتفضلي ! وينا امك ما
جبتيها معاك لي و براءة ؟
__ و انتي قايله الجابني ليك شنو ؟ رجعت من العيادة لقيت
البيت فاضي ! دقيت ليهم لقيت امي ساقت براءة عند اختي
و ياهو ساقو مصطفى معاهم ، البيت بقى لي صانني ههههه
** يا حليلك والله يا سلافة لكن والله ما تتخيلي فرحتيني بي جيتك دي قدر شنو !
__ معقوله والله لو ما المسؤليه بتلقيني كل يوم ناطه ليك !
** يا سلااام ههههه انتظريني دقيقه ، بجيك اسي ، و اخدي راحتك فكفكي طرحتك دي مافي زول ..
__ انتي يا سهاد امك برا الخرطوم ولا شنو ؟
** ( واقفه في باب التلاجة ) : يديك طولة العمر يارب ، ربنا
يرحمها
__ (الصوت بقى بعيد ) : الله .. ربنا يرحمها والله !
امي طبعاً قالت لي كنتي عايزاني قلتي ليها ، قولي لي بعد
ترجعي و تبطلي كركبتك دي ! تسوطي في شنو انتي تعالي
اقعدي يا بت ..
** جاياك جاياك …
#وصال_بتقول :
اتصالحنا كأن ما كان في زعل بينا ، و دي الحاجة البتخليني
اتمسك بي قصي كل مرة ، ان الزعل بينا كأنه هظار ، برغم
حماقتنا و كلامنا الحار لكن بنرجع من قلبنا ليبعض ، بالجد مالينا غير بعض مهما زعلنا مصيرنا لي بعض ..
و انحنا في طريق رجعتنا للبيت ( هو مرجعني ) سرحت و
حسيت اني متوترة و م عارفه ابدأ من وين و كيف ، و قررت
اغير الموضوع عشان لمن ارجع افكر فيه اقدر افكر فيه من غير م احس بضغط .. قلت ليهو :
** قصي !
__ قلبه و روحو انتي ، قولي لي !
** ( أبتسمت و قربت انسى ناديته ليه ) يسلم نبضو !
__ تسلمي لي انتي ! قولي لي يا روحي
** اتصلت بي اختك زي ما طلبت منك ؟
__ اختي !! اختي منو ؟؟ حنين قصدك ؟؟
** عندك اخوات غيرها يا قصي يعني ؟؟ كيف يعني اختي منو ؟ و بعدين مفروض تكون مستوعب لأنه من اسبوع كنا ماسكين سيرتا ؟
__ طيب يا وصال ما تجوطي
** لا بجوط لان البتعمل فيهو دا غلطط ! م صح منك ياخي ..
ياخي دي اختك سؤال بس حيكلفك شنو ؟
__ طيب يا وصال قلت ليكي حا اتصل، بس انا منتظر الوقت
المناسب لمن احس نفسي مهيأ كدا !
** لالالا انت م نصيح والله
معاه بتين مشيت على جمبة لما طلعو من قدامهم ادوني نظرة خاطفة وانا من جانبي ما قصرته عاينت ليهم من فوق لي تحت بعين عدم رضا زي وشوية حا اقول ليهم طبعا انا خطيبتو ...
"ادوني ابتسامة ورديتها عليهم"
عاين لي
قلت ليه وانا متقدمة قصادو
__ممكن نطلع العربية
*شغال
__خليها دقايق بس ممكن
طلع قدامي جيت وراه قفل الباب
"كررب طلع العربية فتحت الباب دخلته"
ختيت السلة تحت قدامي ومسكت التلفون"
دقيقة
اسمع اسمع بس بدون كلام...
⊱ ────── {.⋅ ♫ ⋅.} ───── ⊰
قلبي دق لما شفتك من بعيد تنظر الي
لما بان حسنك عرفته داب في دقاته شوية
بنظرة حييتك وانت ببسمة رديت التحية
قلبي دق..
⊱ ────── {.⋅ ♫ ⋅.} ───── ⊰
#قصي
انا آسفة...
*اها انتي اسفة؟!!
__انا عارفة اني غلطه والتصرف العملتو دا كان غلط وعالجتو بغلط تاني ف بس
شوف عملت ليك #البسيمة البتحبها!! والفطاير خليني اطلعهم
"مدنقرة فتحت الشنطة وبتطلع في السيرمس والمك والعلبة"
#قصي
عارفة مشكلتك شنو انتي يا وصال؟!
عارفة؟!!
"عاينت ليه بضحكة "
__ايوة اني عندية
*لا انتي ما بتحترميني !!!
"سكات للحظة"
__انا ما بحترمك؟!!
ياتو يوم ما احترمتك يا قصي؟!!
*كتير يا وصال وامس اقرب شي اكتر من مرة كبرت عقلي وقلت مع الوقت بتتفهم بس كل ما ليها الامور زايدة اسوأ أسوأ هسي اذا سألتك قفلتي التلفون قاصدة شنو ؟!!
__ما قاصدة شي بس سواء انا او انت الاتنين غلطانين!!
*في فرق بين انك تحترميني وبين الغلط!!!
__تمام يبقى انت كمان احترمني لاني اتغاضيت تجاهلك لما صاحبك ومرتو جو وقعدو عزمتهم بدون تاخد اعتبار اني معاك ، وتاني ختيتني قدام الامر الواقع وقمته طلعته معاه ببساطة هل انا دايرة اقعد معاها؟!!
انا ما بحب التخطي والتجاهل يا قصي طالما طرف تاني معاك يبقى تعمل حساب لخاطري.
"بعاين ليها بإستغراب وعلامة استفهام"
وبضحك ضحكة نص"
*تفكيرك وفهمك غريب يا وصال راجعي روحك...
__اراجع روحي؟! في شنو مثلا؟!!
عشان ما متقبلة رفيقك ومرتو ؟!!
*لا دا ما القصد بس انتي بتصعبي الامور شديد.
هسي وين المشكلة البتخليك بعد يمشو فجأة مزاجك يقلب في ثانية وتقلبي باقي اليوم نكد في نكد
وتانيا موضوع مصر الجا فجأة
دا براه عدم احترام لي انا!!!
"بتضحك "
__بتقول انا البصعب الامور في حين انت دا النقاش معاك مستحيل وبس داير طوالي تفرض رايك وانك صاح وانا يا قصي انا شنو ما من حقي اقول عاوزة شنو وحابة شنو ما انا كمان عندي مساحتي الخاصة الانت مفترض تحترمها وتدعمني فيها.
*انتي هسي اتفعلتي كدا مالك؟!
__ما اتفعلته بس انا زهجته وما عايزة اتكلم في الموضوع دا حاليا ممكن .
*شايفة دي مشكلتك يا #وصال انك بتقفلي الباب طوالي كرررب كدا ...
__بخصوص مصر انا وعمتي حا نسافر سوا لانو المحل ومستقبلو مرتبط بالسفرة دي
*وانا قلت انك ما حا تسافري طالما انا ما موافق على سفرك براك
__عمتي معاي ما بتخاف علي اكتر منها.
*اهااا قلتي لي ما بخاف عليك انا تمام تمام سفر ماف والموضوع دا اتقفل لحدي هنا.
"بتنزل من العربية زعلانة شديد وكررب بتقفل الباب وهو بنزل وراها وماشة لقدام بدون تتلفت...
" عاوزة تقطع شارع الظلط"
ماسكة التلفون بتعمل
#مكالمة
بنادي عليها..
وصال اقيفي
وصال
.
.
لحدي ما يد بتمسك يدها...
لا إرادياً بتتلفت بضيق
أوعى
أوعى
و
جرت فرامل عربية ريحة بلاستيك محروق وصوت قوي سيييك سييييك بووووم صرخة !!!!
.....
👋
على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
#مندرين☻
مجتبى : يا رزان ما شايفه قريبتك دي بتجدع في كلامها كيف ؟ شنو لو عاقل و ما عاقل يا زولة كلميني كويس !!
رزة : و هي قالت ليك شنو غلط ؟؟ مش دا الكلام الكنت بتحنسني فيهو قبل شويه اني اكلم اهلي عشان عيد الضحيه تكون انجزته ؟؟ وين الغلط ، رسل اهلك زي م قلت لي !!
مجتبى : يا زولة غيرت راي ! طالما شايفني غلط و قريبتك دي صح ، خليها تنفعك .. يلا سلام !
رزة : دا كلام شنو اسي ؟
وصال : دا زول عيان والله راسو دا م تمام … واضح شديد انه بيتلكك و يتهرب !
رزة " ب صدمة " : قفل الخط !
وصال : دا المتوقع - البخش ليك بالتلفون دا ما بخش ليك بالباب اللقى منك بي بلاش م حيتعب عشان يوصل ليكي ، المجان و الرخيص زيووو مافي .. عيب لمن تكون امك زينب و انتي تعملي كدا في حقها .. الموضوع دا حنساه و ياريت يكون ليك درس و تمسحي البرنامج الزفت دا !!
قدامك ساعه وحدة بس شوفي حتعملي فيها شنو و رجعي لي التلفون …في ضيفة قاعدة تحت ، امشي اقعدي معاها و شوفي سلمى اقعدو معاها لحد م اجي " مشت على الدولاب و خلتني واقفه في صدمتي "
وصال بتقول :
شلت ملابسي و دخلت الحمام ! فتحت الدش و بقيت واقفه تحتو و مغمضه عيوني لعل و عسى افوق و ناري تبرد ! القاها من وين و لا من وين ! لقيت نفسي قدام مسؤلية في رقبتي انا ما عارفه اتصرف معاها التصرف الصح و كل الحصل مني ردود افعال -
غياب قصي كاسرني و محسسني بالنقص ، لدرجة اني م قادرة اعيش يومي عادي ، بس للاسف مرفوض اضعف .. مرفوض
كل شي واجعني و كاسرني اسي مطلوب مني اقيف قدامو صامدة و قوية … كمية حاجات شاغله عقلي اااه يا ربي .. ولا النزر !!
حعمل شنو ياربي !؟؟
#في_الصالة
زينب : تعالي يا حنين اقعدي جمبي ، وصال وين لسه ما انتهت يا سلمى ما تشوفي اختك دي المغرب اذن !
حنين : دا بلح بي شنو ؟
امال " مدت ليها الصحن " : محمص بي سمن و سمسم ضوقي حيعجبك ، حللي صيامك يا زينب ديل ما صايمين مدي يدك ساي حارسه شنو انتي م تنتظري !
زينب " اتناولت منها البلح " : ، اللهم اني بقدرتك صمت و بك آمنت و على رزقك أفطرت .. بسم الله الرحمن الرحيم !
سلمى : حسستوني بي رمضان !ربنا يتقبل
حنين : ربنا يقبل ان شاءالله ! خلاص رمضان م فضل ليهو حاجة اااه مع الجامعه والشمس صعب شديد هههه حمدلله بس !
سلمى : وااي ما تذكريني بس ههه ما قلتي لي بتقري وين انتي ؟
حنين : انا في "M.F“
سلمى : واو حبيت ..
امال : يا انتو خلو الكلام الاكل برد ، يا سلمى اطلعي شوفي اختك دي !
وصال : جيت جيت م تكونو منتظرني بس !
زينب : انا اكلته غايتو.
وصال : ابوي وين ؟
امال : رجع المستشفى
حنين : الله البلح طعمو حلو شديد اممممم رهيب !
امال " بتخت ليها في الاكل قدامها " : اكلي اكلي دا كمان حيعجبك !
وصال : امي معليش اديني معلقه من جمبك !
امال : هاك " عاينت لي رزان الما جايبه خبر ليهم " رزان !!! يا بت
رزان " قامت ناطه " : اي اي !!
امال : اي اي شنو وين ؟ لا فاتحه خشمك للكلام و لا فاتحه للأكل ! عيانه ولا شنو ؟
زينب : هي مالها قاعده كدا موقفه ضهرك دا الف ! ما تقعدي عديل و اتكي في شنو يا بت ؟؟
رزان : ما جعانه اكلت قبل تجو ! قلت اقعد جمبكم ساي " قامت "
امال : يا بت تعالي اكلي ! اجي
زينب : انسيها لو جعانه بتجي تاكل - خليك من دا اسي موضوع موية رمضان دا كيف ؟
امال : م عارفه والله المشكلة ظروفهم م بتسمح الواحد يسأل زاتو !
وصال : جيبوها عادي كدا كدا حالتهم حالة م حيفضو يجهزو حاجة لي رمضان !
حنين " مبتسمة و تعاين ليهم مبسوطة "
وصال : حنونه انتي م غريبه انا حطلع غرفتي عندي كم حاجة
خلصي اكلك و تعالي لي فوق !
سلمى : وصال ! نسرين دي قبيل اتصلت قالت كانت عايزاكي بخصوص الفستان في حاجات كانت عايزة ترجع ليك فيها ، انا قلت ليها انك حترجعي ليها !
وصال " بعد قامت قعدت راجعه ، بي خنقة قالت " : الفستان !!! ااا همم اا طيب ارجعي اتصلي عليها اسي و قولي ليها ترسلو لي و م تعمل فيهو حاجة تاني !
زينب : دا كلام شنو يا وصال يا بتي !
وصال : عمتو حبيبتي ! الله يرضى عليكي .. انا كدا تمام خليهم بس يرسلو لي ! لو الله اراد انا بتمو براي ، و بعدين انتو ليه مخلين حاجات الدخان و الشملة و الحاجات دي لسه كدا ! خلاص لموهم بدل مجوطين بيها البيت كدا !
امال : وصال ! قصي ما مات بعد الشر ! الاكتئاب و الفيهو انتي دا بيكسرو زياده يا بتي !
وصال : اعمل شنو يا امي ؟ اقعد في الدخان عادي و اتم امور عرسي كأنه ما حاصل شي ولا قصدك شنو لانه أكيد دا ما قصدك ؟؟
زينب : امك م قالت كدا ، بس كل البنقصدو الانكسار الفيهو انتي دا م وقتو ! اتقوي و اسنديهو !
وصال : حاضر - انا حا اقوم .. سلمى بعد تخلصو جيبي حنين غرفتي
سهاد : من الجهل رمي اللوم على النفس او على غيرنا ، ربنا سخرك عشان يختهم في الاختبار دا ، انت ماليك ذنب ، بس هي من زعلها اكيد و موقفها صعب ، فا نحاول نعذرها و لا رايك شنو ؟
احمد : تسلم لي الواعيه الفاهمه ست البنات ! عشان كدا بحبك
سهاد : بمووووت فيك و في حِلتك زاتو !
احمد : اهااا حلتي لشنو اسي ، إتأدبي ! حبيني براي عشان ما اعضيك فاهمه ولا لا هههه
سهاد : ابيت ههههه و فك شعري ياخ
احمد : ابيتي مش هههه "و قام عليها بحاول يعضي فيها و بتزوغ ، و اصوات ضحكاتهم بترن حوليهم " !!
#الشارع
عثمان : يا مرة في شنو جايباني على ملا وشي لمن داير اخش لي في عمود كهرباء ! في شنو انتي جنيتي ؟؟
اسسسمعي قبل تفتحي خشمك دا كان تاني يا وداد قلتي لي امك و امك قسماً عظماً زعلي منك رجال قبايل م بحلنو !!
وداد : خلصتي هرجي !!!!
عثمان : خلصته ! جيبي العندك و ارح خلينا نخش جواا
وداد : لااااا خلينا قبلنا !
عثمان : في شنو يا وداد ! امرقي جوز كلامك الواقف ليك في حلقك دا !
وداد : انا دايراك تساعدني ! و بدون كلام كتير و لف و دوران البراء دا غير مرة ما ليهو هداية !
عثمان : يعني شنو ؟
وداد : يعني نشوف لي وحدة و نعقد ليه ؟
عثمان : و بت الناس ذنبها شنو دايرة تحملينا ذنب ناقصين ذنوب احنا ؟
وداد : ما بالطريقه الفهمتها دي ! حنكون واضحين و نوريهم ولدنا فيهو و فيهو ! يقبلو و يرفضوا بعدين دي حقتهم ! و عشان كدا مالينا غير بنات البلد !
عثمان : اشمعنى ؟
وداد : بنات سترة
عثمان : لا دي خليها علي انا ! سلميني طرف الخيط و انتظري مني اشارة !
وداد : قلت كدي ؟؟
عثمان : ولدك يا الميمونة كمان انا بتكلم ساي ؟
وداد : عفيت منك
عثمان : ارح خشي
وداد : اقيف النسلم على آمال زمن منها !
عثمان : سمح " دخل خلاها "
وصال بتقول :
وصلنا جمب البيت ، نزلنا من العربية ، لاحظت لي جارتنا واقفه متبسمة و تعاين لينا لمن نزلنا و جات علينا ، سلمت علينا و خليتا مع امي و عمتي ، سُقتا حنين و دخلنا البيت ، فضلتها و استأذنت منها و جريت على غرفتي أول حاجة عشان اشيل لي غيار و اخش استحمى .. بس اتفاجأت ان باب غرفتي مُتاكااا و شفت رجول في سريري .. لذيت الباب و دخلت .. و لقيت نفسي بعد صرخته
ختيت يدي في خشمي و دخلت و قفلت باب الغرفة سرعه !!!
يتبع …
#استككانة🍊
#فاطمة_قسم_الله
#سحر_سمير
وصال " بي نظرة وجع " : كلامك كلو صح بس انت ما عارف العلي يا الهادي ! و فكرة ان يوم يعدي علي من غير قصي دي الله لا خت زول فيها، و احساس انه كان مرقد بين الحياة و الموت دي صعبه شديد !!
الهادي : صعبه علينا كلنا لكن أمر الله … ابوك قال جاي علينا ارجعي معاه !
وصال : اااي ان شاءالله و أمي و عمتي كمان في السكة بعد يجو نشوف البحصل !
" جاهم صوت "
السلام عليكم …
#في_جانب_تاني
( في بيت عثمان و وداد جيران ناس وصال ، في قعدة جبنة )
جاهم صوت كوراك : متلبسة كدا طايرة وين ؟؟ هااااه !! و بعدين دا شنو العاملاه في وشك دا ؟؟؟ " رفع يده داير يضربا "
وداد : نزل يدك يا البراء ! كم مرة قلت ليك يدك ما ترفعا على وحدة من اخواتك !! و بعدين ما ياهو ماشة المنظمة حتكون ماشة وين يعني ؟؟ انت لو زي الرجال المنك بي شهامتو يدور عربيتو دي وتودي اخواتك ديل و ترجعهم بدل شحططة المواصلات ، بدل شغال تنهر فيهم في الرايحة و الجاية !!!
براء : امي ! ما تدخلي بينا !
وداد : ( دفرتوووو و لذتو لي جوا جهة الصالون ) شايف الحريم معاي م بتختشي جاي قاطع في نصهم لا و كمان بتوريهم قلة ادبك !!! خش غادي يا براااء …
براء ( عاين ليها بزعل و دخل رقد في الصالون )
__ اسمعي كلامي دا يا وداد يا اختي
وداد : معليش اعفو لي .. بيان امشي مشيك امرقي بي باب ورا ، و خلي بالك من نفسك ..
بيان ( بترجف ) : مامشة .." دخلت جوا بي ضيق "
وداد : معليش ي مريم تمي كلامك ..
__ ولدك دا حلو العرس يا اختي ، حيتعلم المسؤلية غصباً عنه !
** اجي هو امه و ابوه ماقدرو عليه ! حتقدر عليه بت الناس !
وداد : هي وينا زاتا البت البتقبل بيه ! حرام زاتو علينا نرمي عليها بلوة زي دا !
__ صدقوني دا الحل الوحيد ، المرة بتهدي الراجل ! امشي على البلد شوفي البنوت هناك راقدات و كلهن دايرات السُترة ، عزلي ليه و وريهم انه ولدك صعب شويه و افتحي ليهم اضانهم عشان دا حق الله برضو ، و شوفي وحدة و اعقدو ليه !
وداد : قلتي كدي ؟
__ اااي .. جربي
وداد " شالت فنجال الجبنه و اخدت رشفه بي رفعة حاجب و سرحة و تتكلم بي قلبها "
#في_جانب_تاني
" كان فاتح لابتوبو و سرحان .. لحد م قام مفزوع بي صوت بيقول ليهو "
مصطفى ..مصطفى …..
مصطفى " قام ناطي " : اي ايوا ي سلاف !
سلافة : وينك ؟ من قبيل بتكلم معاك م بترد جيت اشوفك !
مصطفى : اي عندي شغل سرحته فيهو !
سلافة " مدت ليه صحن صغير فيهو شمام " : حاصل عليك شنو ؟
مصطفى : ما حاصل شي ! كيفك انتي مع ضغط العيادة ؟
سلافة : الحمدلله ، بالنسبه ليك مش مفروض تسافر بعد دا ولا كيف ؟
مصطفى : اي مفروض ، لكن انتي زهجتي مني ولا شنو ؟؟
سلافة : بطل عوارة اكيد ما كدا ، انت اخوي الوحيد بطل كلامك البايخ دا !! اسمعني جيب اخرك و وريني راسك دا فيهو شنو ؟
مصطفى : فيهو زولة ما قادر اشيلها من بالي ! صابر بس لحد ما اشوف الاخر و بعدها حا اسافر أن شاءالله ، و ما تسأليني هي منو !
سلافة : طيب م حسألك بس طالما عندك زوله خلينا نمشي ليهم انا و امي و نطلبا ليك عديل ، ليه تقعد تغلغل في روحك ؟؟
مصطفى : حيحصل ان شاءالله بس عايز اضمن انها م تقابل مشاعري بالرفض …
سلافه : لالا ان شاءالله ، راجل و الكمال لله ما ناقصك شي ، م بتترفض م فيك كلمة يا اخوي والله ..
مصطفى : طيب انتي جاية من وين كنتي ؟
سلافة : من #سهاد - مطولة منها بس مشيت خبطت الباب و ما لقيتا ….
#المسشفى
لمة أهل و جوطة زي الفي مناسبه سعيدة !
و الدور أتملا بي ابوي بي علبة الحلاوة في يدو يوزع للناس كلها و عم محمد و الهادي و مروة و اهل مروة و حنين و أمي و عمتو زينب و …….
الهادي ( اتلفت ) : اووه احمد و عليكم السلام !!
وصال " رفعت راسي " : و عليكم السلام
حنين : و عليكم السلام
احمد : كيفكم ! طمنوني ، مع ان لمة الاهل بي فرحتهم دي حاجة مُبشرة شديد . فرحوني عليكم الله !!
وصال " زحت نظرها منهم و رجعت سهمت بعيد عنهم "
حنين " عاينت للكانت واقفة جمب احمد " : انتي اختو ؟
__ لا انا زوجته ! و .. كفارة و الف سلامة عليه .. يا وصال !!
وصال " رفعت راسها و قالت " : هاه !!!
__ كفارة و سلامتو ربنا يتمم عافيتو على خير
حنين " منقذة الوضع هي و الهادي " : الله يسلمك الشر م يجيك
وصال : تسلمي
" ناداهم صوت زينب "
تعالو اتغدو تعالووو تعالو .. وصال قومي .. تعال يا ولدي " لي احمد " تعالي ي بتي …
حنين " تعالي - اتقدمت مع سهاد عليهم "
سهاد : انحنا اتغدينا قبل نجي عليكم ، لكن بمشي معاك اسلم عليهم
حنين : حبابك والله
سهاد :انتي اخت وصال ؟
حنين : م مشيتي بعيد ، بس انا اخت قصي و الهادي الصغيرة !
سهاد : ماشاءالله ! ربنا يحفظك
الهادي : ارح يا احمد .. قومي يا وصال ..
وصال : انا مادايرة كدا كدا حا امشي البيت حا اكل …
الهادي : احمد ارح !
احمد : اكل انت انا اكلت في البيت " عينو على وصال "
الهادي : حا امد يدي معاهم و اجيك ..
احمد : اخد راحتك بالعافيه عليكم ..
**انا كويس الحمدلله ديل كيف كويسات هاك هاك اتكلمي مع مرتي المستقبلية القلت ليكم عليها هي معانا في المكالمة دي
°°اجي ما سامعاها
__يا خالتي كيفك " كنت متوترة وبرجف حرفيا والكلام ياالله طلع مني بصوت صغييير بقى لي "
°°اهلا يا رزان اهلك شديدين وربنا يكتب سلامة خطيب وصال مجتبى كلمنا والله
__الله يسلمك يا خالتي الحمدلله كويسيين
**يا امي فلانات ديل وين جمبك
°°لالا مافي الا تضرب ليهم في تلفوناتهم
**خلاص بنضرب ليكم تاني وبخلي رزان تسجل رقمك وتتواصل معاكم اها ادعي لينا يا امي بس.
°°بدعي ليك كل صلاة صبح الله يعدل طريقك وتقع في بت الحلال راضية وعافية عنك يا مجتبى
**الله الله اصلا كان ما دعواتك دي ما بمشي لقدام
مع السلامة سلمي عليهم لبعدين
__مع السلامة يا خالتو ان شاءالله بتصل عليكم تاني
" بقفل الخط مني"
وبقوم من محلي وانا قلبي بعمل دق دق ويدي ديل تلج تلج بس واي واي دا شنو دا دا شنو الليلة الليلة "بتتبسم وتضحك" احييي
"بتتخلع مع الهزاز العاملاه لتلفونها وبتفتح طوالي"
الووو دا شنو العملتو دا ياود الليلة بقتلك لي هسي برجف
**عملت شنو اها لقيتي امي كيف شفتي صوتها حنين كيف احمدي ربك حا تقعي ليك في ناس طيبانين
__انت زاتك احمد ربك لاننا طيبين شديد
**عندي طلب بس خايف تصديني وتزعليني بعد فرحتي دي.
__اممم ال هو شنو؟!
**عاوز اتصل بيك مكالمة فيديو!!!
وعلى الخير والمحبة نلتقي ✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
_ما شغلتي ولدك وانت ابوه
امك ما بتغلبك اتصرف رجعها البلد محل كانت قبل كدا مش عندها بيت وحق التمشي تقعد فيه تعبنا نحن من المشاكل الكل يوم دي.
*وياتو يوم مشاكل البيت دا انتهت من غير امي كانت في وبعدين تعالي هنا اجدعها في البلد لمنو ؟! زمان كانت بشدتها ومروتها لا محتاجة لذيد لا عبيد لكن هسي كبرت وماف زول معاها انتي بتقولي في شنو بس.
_انا العندي قلتو امك انت ملزم بيها تقعد تحرسها او تقسم قعادها بيني ونسوانك.
"جاهم صوت بقول"
شين وقوي عين " همء همء حركة بخشمها"
_شايف امك يا عثمان هدي قدامك بتجادع في الكلام كيف؟!
*يا وداد عليك الله انتي العاقلة والرزينة وهي مرا كبيرة ومخرفة كان جدعت كلام زي دا حا تزعلي زي بنات العشرين
"قر قر قر جاهم صوت ضحكة حاجة ميمونة وهي بتقول
مخير الله الله يكبر العقول
بيان : انتو لي هسي في الموضوع دا ما فترتي منو يا امي ارح ارح يا حبوبة نومي انتي المصحيك لحدي هسي شنو بس
" ماسكاها من يدها وماشة معاها خطوة خطوة بعكازتها وصوت طق طق على السراميك وصوت هدهدت ميمونة وهي بتغني"
النوم النوم بكريك بالدوم
النوم النوم دومتين حلوات
دومتين مرات في البحر عايمات
ماشات مقرات
"بصوت حنين بتواصل هدهدتها"
هودنة يا هودنة .. يا
"والدنيا بتبقى صاااانة الا من صوت المكيفات الشغالة.
بيان بتقول :
" حبوبة هي الحاجة الوحيدة الحلوة عندنا ومديه حياة وفرفشة للبيت دا بأغانيها لينا وحكاويها عن البلد واهلها عن الحيشان الواسعة ووقت القمرة نص الليل وعن العنقريب بتاعها
حبوبة هي الام والخالة والاخت الكبيرة واليد الحنينة ، هي الصوت الدافي البحسسك بالطمأنينة "
بعاين ليها وهي ماسكة "المحفضة " زي ما بتنطق اسمها وبتفتحها تطمن على قروشها وتقفلا تاني وتختها تحت مخدتها .
بعاين ليها لما اتدمدمت بتوبها ونامت حتى قفلت اللمبة ورقدته نمته
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
مع إقتراب ريحة رمضان ال بدت تفوح في الأفق ..
ف اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚.
♥︎♥︎
#الطواريء
**وصال وصال اصحي يا وصال
"بتقوم مهجومة "
__بسم الله الرحمن الرحيم حنين من بتين انتي هنا
**من قبييل دا كلو نوم يا بتي قومي غسلي وشك جبت ليك الشاي
__تصدقي كنت صاحية بس اتكلته بالجمبة على الكرسي كدا وتاني ما حسيت بحاجة
**للدرجة دي انتي بتحبي قصي كدا يا وصال؟!
__ واكتر من روحي
**الله يديني واحد يحبني زي حبك دا ما دايرة احبو انا ولا بقدر على دا
__عارفة اول مرة شفت فيها قصي اننا كنا مزنوقين مع الإمتحانات وسامعة البنات ديل كلهم مهجومين بي اسم واحد اتردد علي كم مرة من كذا بنت
**حنين "بتضحك" ما قصدي اقاطعك ب الاسم اكيد قصي
__"مبتسمة" ياااهو زاااتو وما عارفة امكن غيرة او شميتو ساي فقلت ليهم كان ابيت وانوم واصحى في المكتبة وآكل المراجع دي اكل ما بمش للإسمو قصي دا يشرح لي او يدينا الشيتات وهو كان مميز كلنا عندنا حاجة بتميزنا بس محتاجين نكتشفها في روحنا بالثقة.
**اهاا تمي "منتبهة مع وصال"
__قامت ردت لي واحدة من دفعتنا متزكرة كلامها لي هسي قالت لي يا بت دا سنير معروف اصلا بشرح للطلبة وشاطر واول دفعتو وبتاع كيف تقولي كلامك دا على اي اساس وانتي لسه ما لاقيتيه اصلا ولا بس كونتي عنو فكرة كعبة كدا والسلام.
**وانتي رديتي عليها بشنو؟!
__صراحة كلامها كان منطقي بس امكن انا ما حبيت التهويل والتطبيل الكنت بسمعو منهم عنو وقررت احضر محاضرة الشرح وكان ما عجبني شرحو حا اطلع .
" مع كلامنا سمعنا صوت الهادي بنادي علينا وبأشر نجي عليه بسرعة"
انا وحنين هبينا من مكانا وبالي وقلبي مشغول بي قصي قلت ليه
__في شنو يا الهادي قصي كويس؟!!
** قولي الحمدلله يا وصال قولي الحمد والشكر لله رب العالمين
قصي فتح
" انا وحنين من فرحتنا بقينا حاضنين بعض وبنطط زي شفع الروضة لما الواحد امو تجي تسوقو"
__ الدكتور الدكتور وينو؟!
يا دكتور يا دكتور مؤمن
د.مؤمن : يا دكتورة حمدالله على سلامة قصي
وصال : الله يسلمك طمنا عليه يا دكتور كيف هو حاليا.
** حاليا فصلنا عنو اجهزة التنفس الصناعي وختيناه على اكسجين بس ، كمان علاماتو الحيوية ممتازة حتى استجاب معانا كويس بعد شرحنا ليه الحصل معاه في الحادث وقصي ماشاءالله زول واعي وفاهم ف اتقبل انو حا تكون في صعوبة في مشيه لان الجزء الاسفل اتأثر نتيجة الكسور الحصلت ليه زي ما قلت ليكم من قبل ومحتاج لعلاج طبيعي بياخد فترة طويلة امكن لي ستة شهور تستمر او اكتر وحا يستعين بكرسي متحرك او غيرو
وصال : اها اها تمام طيب حا يظل يعني في العناية المركزة لسه
وصال : معليش يا الهادي دا ما اعتراض لي كلامك لكن انا بقعد انتظر معاك معليش بس كدا بكون مرتاحة وانا قاعدة في المستشفى قريب لي قصي.
"عمتو زينب بتقرب وبتسوقني لي قدام وبصوت هامس"
تقعدي شنو بي ريحة دخانك دا والدنيا انصاص ليل والله ابوك يرجعني من الباب أمشي قدامي بدون كلام كتير
"وصال بتتكلم براحة"
يا عمتو انتي بتقولي في شنو كيف اخلي قصي في يوم زي دا وهو كان بين الموت والحيا وارجع بيتنا زي ما حاصل حاجة
انا كان عملته كدا معناها قصي ما بيعني لي حاجة يا عمتو حسي بي حبة والله ما بقدر ارجع معاك.
عمتي: انا ما قلت ليك امشي وخليه بس ما تبيتي وانتي كدا في فترة حبس ومدخنة تقعدي هنا براك ما صاح زاتو ، نرجع هسي والصباح ان شاءالله بدري بنجي تاني.
وصال : انا ما ماشة يا عمتي وبقعد هنا للصباح خليني بس
عمتي : عارفاك راسك قوي سمح اتصلي كلمي ابوك واستأذنيه اول وكان ما الحالة الفيها دي شبر ما بخليك وراي اعرفي كدا كويس
وصال: حاضر كنت حا اتصل بيه اي
"مسكت تلفونها واتقدمت للممر جهة الباب"
الهادي : ارح يا امي عشان تخشي تشوفي قصي وترجعي البيت معاهم..
حاج محمد : انا بسوقها نمشي سوا
"اتقدمو لي قدام "
"والهادي انتبه لي احمد مافي"
أحمد وينو؟!
" بتلفت يمين وشمال"
في اللحظة دي جا خاشي وصادف وصال بتتكلم في تلفونها "ما قال ليها اي حاجة واتقدم مشى"
الهادي : كنت بفتش فيك يا احمد افتكرتك مشيت البيت
احمد : مشيت جبت عربية قصي وجيت هاك المفتاح
الهادي : لالا خليها معاك حا تحتاج ليها وانت موترك اتكسر في الحادث ح تتحرك بشنو وبعدين خلاص ارجع بيتك مرتك براها ما معاها زول والوقت اتأخر شديد ..
احمد: اتصلت بيها وعارفة اني حا ابيت الليلة هنا
الهادي : يازول والله ما بتقعد كفاية انا ووصال بنطمنكم عليه ، حا تخلي بت الناس براها ما معاها زول ولا كيف يا احمد ، والله قصي ما يرضيه الكلام دا زاتو.
احمد : ما بمش ياالهادي قلت ليك وانا حاسي بالذنب وان الحصل لقصي كان بسببي لو ما اديتو الموتر ما كان دا كلو حصل. فخليني براحتي.
الهادي : انت مجنون ولا ولا بديت تهضرب ، الحصل دا قدر قدر ربنا كدا كدا كان حا يحصل بيك او بدونك ، فشنو بسببي وبتاع "جراه من يدو ودفرو لقدام " يلا يلا الصباح رباح ارجع تاني لكن والله العظيم تلاتة ما بخليك تبيت هنا كان شنو داك.
احمد : خير خير يا الهادي
"بس وقف في محلو وما مشى"
وصال بتقول :
بعد انتهيت من مكالمة ابوي وجيت سامعة بدون قصد كلام احمد والهادي الأخير...حسيت الدنيا لافة وما اكذب كنت عاوزة اهب فيه واطلع كل الغصة الجواي فيه بس بالغصب مسكت روحي لانو لا الزمان والمكان حاليا كانو مناسبين لاي تصرف ممكن يتحسب علي قدام الناس ويقلل من إحترامي الشايل إسم أبوي قبل إسمي وصال الطاهر.
قلت ليه:
معليش سمعت كلامكم بدون قصد مني
يا احمد بس كلام الهادي صاح وانا ما دايرة افرض عليك رأي بس ما تخلي سهاد براها وانت عارف الزمن دا بقى ما أمان وهي حتى لو قالت ليك اقعد بتكون خايفة وما حتغمض ليها عين للصباح انا عارفة. انت امشي بيتك هسي وارجع الصباح .
أحمد : ان شاءالله كلامك على العين والراس
"بقينا نتكلم انا والهادي واحمد ووقفت معانا حنين ومروة مع عمتو زينب لما فوزية ومحمد عمر جو الا ونلقى روحنا كلنا مشينا عليهم عشان نتطمن على قصي "
الهادي : اها يا امي شفتيه لقيتي كيف؟!
فوزية : الحمدلله رب العالمين اخوك كويس يا الهادي ادعو ليه
حنين : يعني كويس كويس يا خالتو
فوزية : الحمدلله الحمدلله كويس ادعو ليه كلكم.
حاج محمد : يلا يا جماعة نحن نمشي هسي وبنرجع الصباح ان شاءالله ، ياالهادي ما نوصيك
وصال : انا حا اقعد مع الهادي يا عمي الليلة
حاج محمد : كلمتي اهلك يا وصال
وصال : عارفين يا عمي وهم زاتهم قالو لي اقعدي مع قصي
فوزية : بت اصول من يومك يا وصال ربنا يعدي الايامات دي يارب
"بصوت سوا اللهم آميين يارب العالمين"
طلعته اتقدمته معاهم ووهمست لي عمتي حاسة خالتو فوزية زي داسة حاجة قلبي ما مطمن ياعمتو بتحاول تهون علينا .
عمتي : اتفائلي خير امكن صحي هو كويس يا وصال
وصال : ان شاءالله يارب
"بعد مشو جيت راجعة وحاسة في هدوء وصنه عجيبة لدرجة حسيت اني بردااانة وما قادرة اقيف حيلي ميتان الا واتزكر اني كنت صايمة ولا اتزكرت حتى بسبب خلعتي شربته ولا ما شربته "
"جاني صوت الهادي"
**جبت ليك شاي وبسكويت
"ابتسمت ليه"
__شكرا ياالهادي وانت وينو شاييك
**انا بطلع اشرب لي قهوة وبجي ما بتأخر
__كويس
"وانا بعاين للهادي لما اختفى من قدامي مسكته الكباية وبديت اشرب وانا نفسي اشوف قصي واطمن عليه
يااااه اليوم دا كان طويل لدرجة ما كان مفهوم ولا الحصل شنو ؟!
__طيب و نحن؟
**مالنا نحن زي الحلاوة امورنا ماشة تمام
__بس انا زي ما قلت ليك عاوز اخد خطوة جادة وكل كلمة قلتها ليك جادي فيها شديد يا بت الناس.
**طيب كلامك دا يعني شنو هسي؟!
__يعني اني كلمت اهلي عنك وهم دايرين يتعرفو بيكم
**انت انت جااااادي ؟!! دا شنو العملتو دا ؟!!
__ايوة جادي زي ما قلت ليك انا ما زول بتاع ونسات ودردشات وتقضية وقت الا اذا انتي من النوع دا!!!
**طبعا لا ولا ما كان رسلت ليك رقمي اصلا بس انت مستعجل لزوم شنو ؟ ونحن لسه ما اتعرفنا كويس على بعض ولا اتفقنا اصلا كيف نوصل اننا اتلاقينا واتعرفنا على بعض.
__دا كلو ما تشيلي همو انا اتكلمت مع هند اختي كمان هي في عمرك كدا وبتقرا في جامعة الاحفاد طب وفهمتها انها حا تقول انك صاحبتها بتعرفك من الثانوي وما تخافي هند دي فردتي وصاحبتي شديد حا تحبيها انا متأكد. حتى قلت ليها تجيك الجامعة وتتلاقو وتتعرفو كويس.
**خوفتني من هسي بكلامك دا
__البخوفك شنو ؟! وعشان تعرفيهم اول ان شاءالله حا اتصل مكالمة جماعية اخليك تتكلمي مع امي واخواتي عندي غير هند واحدة تانية اسمها هيام واخ اسمو علي بس دا شغال في كوستي ما قاعد معاهم في البيت وهيام دي اتخرجت قريب وشغالة.
"هوووف اخدت زفرة كدا"
**انا قلبي جد جد بقى يدق ما قايلاك جادي للدرجة دي
__جادي وعاوز نتعرف ونحن واثقين من بعض وتاني كل شي في وقتو حلو تمام كدا يا ستي.
**سمح بس حاليا دا ما وقتو زي ما قلت ليك موضوع بت خالي يعني ما مناسبة افتح الموضوع مع ماما ومعاهم خليه شوية لما الامور تروق وتهدا.
__ما عندي مشكلة بس ح تتعرفي على اهلي في الوقت الراهن اتفقنا.
**اتفقنا
__طيب بحبك يا مرتي
"سكتت بتضحك"
__اها ما حا تقوليها لي
**امممم
__انا راجلك بعد كدا اها منتظرك فرحيني حبة ما تبقي بمشاعرك بخيلة
"يدها بقت عرقانة باردة دقات قلبها حاسة بيها، متوترة وخايفة وهي ماسكة التلفون غمضت عيونا قوي"
**بـ
"لكلكة الباب كلك كلك"
"بفتح "
"عينها عليه "
وقفلت الخط...
على الخير والمحبة نلتقي ✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
خالتو فوزية: خلي مروة تتكلم معاها يا الهادي انا ما قادرة ياولدي الا اشوف قصي قدامي كويس "بتبكي "
مروة : راقدة في كتفها وبتمسح على ضهرها "
ان شاءالله يا خالتو ما يكون فيه الا الخير يطلع ونشوفو ونطمن عليه سليمة بإذن الله ادعي انتي أمو دعواتك مجابة..
"ماسكة سبحتها وبتسبح "
فوزية : كلمت ابوك يا الهادي
الهادي : اي يا امي بغشى حنين قال جايين
"مروة بتعاين للهادي"
اقعد جمب خالتي
" وشالت منو التلفون اتقدمت لي قدام شوية "
#عند_وصال
#اتصال_من_الهادي ...
"بترد بسرعة"
__الوو الهادي انتو وين لينا ساعة جمب باب بيتكم دقينا ماف زول انتو كويسيين قصي...
** وصال وصال انا مروة اهدي بس كدا
__مروة في شنو انتو ين وماف زول برد علي من تلفونو وين قصي "صوت بكى" قصي كويس
الوو مروة قولي حاجة
"مروة بتبكي"
"سامعة صوت جوطة كلام"
وصال : انا ما قلت ليك يا عمتو قلبي ما مطمن قلت ليك قلت ليك
"جيبي التلفون"
عمتو زينب : الو مروة ان شاءالله خير يابتي
** يا خالتو قصي دا عمل حادث وحاليا نحن في الطواريء كلنا منتظرين الدكاترة يطلعو منو..
عمتو: لا حول ولا قوة الا بالله
وصال : في شنو يا عمتو في شنو قصي حاصل ليه شنو ؟!
"صوت بكى وصال عالي"
قالت قصي عمل حادث وهم هسي عندو ف المستشفى
كدي اخدي نفس وقولي الحمدلله هو كويس ما تخافي
كدي عايني لي
وصال انتي مش مؤمنة وعندك ثقة ب رب العالمين وكل شي مكتوب انتي عارفة كدا
__"بصوت تقيل " اتحركي يا عمتو على المستشفى انا ما قادرة اتحمل والله العظيم ..
لا اله الا الله محمد رسول الله..
"العربية بتتحرك"
عمتو : افتحي الدرج دا طلعي المصحف اقري ليه وادعي ليه مسافة نصل عليه
"بيد بترجف ودموع جارية وشهقات وتمتمه استغفار بتطلع المصحف وبتفتح الصفحات ودموعها جارية بتنقط على اول صفحة وقفت اتفتحت ليها وهي بتقرى بصوت محشرج ومخنوق
"وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِى عَنِى فَإِنِى قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِى وَلْيُؤْمِنُواْ بِى لَعَلَهُمْ يَرْشُدُونَ".
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#قسم_الطوارئ
" خطوات جري وصوت ابوها بنادي"
حنين انتظري يا حنين ما تجري اقيفي انا وراك انتظري
__الهادي "جاية عليه" قصي كويس وين هو والحصل شنو بابا ما وضح لي
"صوتو من وراها"
**دخلوه متين وقالوا شنو ماف دكتور طلع هنا
الهادي : لسه يا ابوي م...
"قطع كلامو لما شافو الدكتور، طالع وجاي عليه كلهم قامو بنفس واحد وعينهم بتترقب بقلق شديد"
**انا والدو طمنا يا دكتور وضع قصي كيف؟!
"كنا واقفين حوالين حاج محمد ومنتظرين كلمة تطمنا"
الدكتور : حاليا قيمنا حالة المريض ولما وصل كان فاقد الوعي ، كان محتاج لنقل دم واديناه كم درب بتاع محلول، ف حاليا وصلنا عليه اجهزة لمراقبة العلامات الحيوية الضغط وكدا وعملنا ليه موجات صوتية وصورة مقطعية للجمجمة واشعة للصدر والفخذ لانهم فيهم نزيف
"كان في انتباه شديد والدكتور بتكلم وفوزية غلبها تقيف مروة والهادي مسكوها سندوها قعدوها "
أحمد : طيب يا دكتور في كسور يعني قصدك؟ !
الدكتور : ايوة للأسف في كسر مركب في الفخذ الايسر ، و كسور في الصدر في الاضلاع التالت والرابع والخامس بالجهة اليمين واليسار وفي تهشم كامل في الفقرة الصدرية رقم اتناشر والفقرات القطنية رقم واحد واتنين ، وبناء على كل الفات ده لازم انو يخش عملية طارئة حاليا وبتاخد حوالي 6 ساعات.
حنين : لالا اخوي "بتبكي"
فوزية : "بتبكي بصوت عالي لا اله الا الله يارب ياكريم"
مروة : خالتي ان شاءالله سليمة خلينا نقوم نمشي المصلى ونصلي المغرب ونقرا قران قصي محتاج لينا حاليا كلنا ندعي ليه.
الدكتور : قولو الحمدلله انو وصل عايش لانو حوادث المواتر دي خطرة جدا ..
انا بستأذن واذا والدو تتفضل معاي تخلص الاجراءات دي
الهادي : مروة خلي بالك من امي انا حا امشي مع ابوي
احمد : وانا كمان جاي معاكم
حنين : "اتقدمت " ربنا يكتب ليه الشفاء يا خالتو وما يشوف شر يارب
فوزية : ادعي ليه يا حنين ادعي لي اخوك
مروة : يلا يا خالتي قومي تعالي معاي نمشي المصلى "ماسكاها وبتتقدم خطوة خطوة لما اخدو اول لفة على يدهم اليمين"
حنين بتقول :
اتقوقعته في اقرب كرسي وانا بعاين حوالي بتوتر وما بعرف اي زول كل الكانو قاعدين ملامحهم ما بتطمن كل زول مترقب المريض الجوه بقلق .. الماسك سبحة ، والماسكة مصحف ، البتبكي بدموعها ، والبتتكلم بالتلفون ماشي وجاي ...
بقيت منتظرة والله ما يخت حد في لحظة إنتظار...
بعاين لتلفوني نص ساعة من جيت هبيت واقفة ومتقدمة لقدام
في بت جارية علي عاينت في وشها كانت مخلوعة وبتبكي مرت بي جمبي ...
"اكيد وصلها خبر زول عزيز عليها تعبان ربنا يديها القوة ويكتب سلامتو يشفيه ويعافيه ليها"
#مندرين7
#التقاطع
الساعة 4:18 دقيقة عصر
أحمد بقول :
قريب من التقاطع لما شفتو ماخد حريتو بقى وذايد من السرعة كنت عارفو مبسوط لحظتها ذدت سرعتي وقربت منو وبكورك لي يهدي السرعة ف سمعت صوت تلفونو
قلت ليه تاني
(ما ترد هدي شوية )
عاين لي بإبتسامة وضغط بنزين وطار من قدامي كأنو بقول لي شوف وإتعلم يا صاحبي...
ما تم لحظات من كلامو الا و
"صوت رجة "
وانا شايف الموتر طار "ولستكو طار فوق وبقع وبطير تاني لقدام " وهناك قصي إتنفض منو واتصدم بالارض واتدردق لمسافة ما قريبة. .
اصوات البوري "تيييت تيييت والجوطة همهمات على كلام"
انا نزلته كيف وجريت كيف ووين ما حاسي بروحي غير بكورك بقول لا اله الا الله في شنو ما عارف
مخلوع
مهجوم
ايوة مخلوع شديد
وخاتي يدي الإتنين في راسي بكورك قصي يا قصي
شايف الناس دي بدت توقف عرباتها والكان ماشي ببره الشارع وجارية على الزول المجدوع هناك بدون حركة..
برجف قعدته ختيت يدي في راسي وقمته تاني
ما قادر اجري حاسي بتقلة ما عادية في رجولي وراسي لافي لافي وزنننن في أضاني وانا شفت تفاصيل كل الحصل قدامي في كسر من الثانية ..
كنت كلي برجف وما مستوعب الحصل من لحظة بس
لحظة بس وانا كنت قصادو وهو كان معاي مبسوط وبضحك ..
"يارب يارب"
سامع جوطة الناس بتذيد ومتلمية شايف الوشوش دي دافرة قدامي وكل زول بقول كلام
لا حول ولا قوة الا بالله "تصفيق باليد"
ياجماعة ماف زول يهبشو احتمال في كسور
زحو زحو يا جماعة ادوه النفس بالطريقة دي بتخنقوه
اتصلو بالاسعاف
لالا نشيلو اقرب مستشفى احسن
المعاه منو
وين حاجاتو يا جماعة لملموها ليه
الزول دا شكلو مات ما قاعد يتنفس
مع الكلمة دي انا حيلي اتهدا بقيت بكورك بطول حسي
زحو زحو وبدافر من طرف بزح فيهم
دا اخوي دا اخوي
واحد بكورك
يا جماعة ماف زول يهبشو انا اتصلت بالاسعاف اتصلت بالإسعاف
ما عدا زمن الا ونين صوت الإسعاف بدوي وبقرب بصوت عالي شديد بطريقة اقل ما اوصفها مخيفة وكل ما ليه يقرب بحس بالغصة والاه وكتمت النفس في موقف ما قادر اوصفو الا وانو مهول ومخيف شديد...
وانا بارك جمبو شايف صاحبي واخوي بموت قدامي وما قادر اسوي ليه حاجة..
كلها تمتمات حوالي سامعها و صوت واحدة وهي بتقول:
سترك يارب يا خفي الألطاف نجينا مما نخاف اللهم استرنا
لطفك يارب اللهم الطف عليه.
" دا كلو وانا لسه كنت تايه وما مستوعب اي شي كل الشايفو ان قصي بينزف والدم نازل منو مغطيه بلا حركة ..
والمسعفين نازلين فيه
واحد منهم بينادي معاه منو الزول دا في زول بعرفو؟!
__انا انا انا اخوه
"بعاين لي وهم شغالين اسعاف فيه"
واحد بفحص يشوفو حي او ميت من خلال كلامهم وبرفعوه على النقالة بطريقة معينة وعلى سيارة الاسعاف وانا دخلت معاه
ولساني ما وقف من لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم "وعيني فيهو اطمنته حبة وقت عرفتو بتنفس وعايش"
بدو الاسعافات بتاعتهم يوقفو النزيف و يوصلو ليو اوكسجين و يوصلو ليه محاليل وريدية. .
واحد فيهم اتصل على اقرب مستشفى وبعدها الاسعاف اتحرك بأقصى سرعة ليه وصوت
"ويو ويو ويو بذيد وبذيد... "
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#وصال
لا اله الا الله لا اله الا الله محمد رسول الله
اللهم سلم لا اله الا الله
وااااي وااااي امي امي "بتكورك بصوت"
"بتطلع في الجونتات ورمتهم في الارض"
قصي قصي يا امي يا عمتو قصي ما كويس
الووو الووو قصي قصي الووو
"جدعت التلفون عمل ربب"
"زينب وامال لما سمعو صوتها بتكورك بالخلعة جو جاريين عليها مهجومين"
عمتو زينب: وصال بسم الله في شنو؟! "منططه عيونا وخاته يدها في صدرها"
امي: يابتي في شنو الحصل شنو في شنو يا وصال في شنو ابوك حصل لي حاجة ولا اخوك اتكلمي "منططه عيونا ومخلوعة بتعاين لي وصال"
"بتبكي وتقعد ف الممر محل واقفة خاته يدها في راسا بترفعو وتاني التلفون بقع مع رجفة وخلعة"
قامت تاني
"سلمى ورزان جو جاريات مخلوعات لما سمعو الجوطة والكواريك"
بصوت واحد : في شنو مالكم في شنو " سلمى بتعاين بخلعة وبدت تبكي"
"وصال جرت لقدام باب الغرفة وبترجع دايرة ترجع الصالة تاني"
بتكورك
مخلوعة
اللهم سلم يارب اللهم سلم...
"طق جاها كف ومع الكف دا قعدت في الارض وبقت تعزي تبكي"
بقينا كلنا مخلوعين مع عمتو زينب الضربت وصال كف وفي نفس الوقت ما مستوعبين حاجة ولا في شنو؟!
#وصال
بدت تبكي وتتهزه قصي قصي يا عمتو قصي عمل حادث انا سمعته صوت رجة وضربة قوية
دا حادث يا امي قصي ما كويس قصي عمل حادث
"بصوت واحد لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم"
امي : لا اله الا الله محمد رسول الله "خاته يدها في راسا "
سلمى : بقت تبكي بزيادة
علاقة الأُستاذ طارق بإبنته تالين المفروض تُدرس في المناهج وتكون عِبرة للأباء والأجيال الجاية في إنك كيف تبني طفل وتخليهو في سن صغيرة يكون ذو فكر عالي وعقلية ناضجة جدًا بتعرف تتكلم وتعبر عن نفسها صح وبإريحية وتواجه العالم بكل ثبات وثقة..
أُمبارح لفتني لقاء ليهم في برنامج إسمو " بالمحبة" بيجي على شاكلة أسئلة مكتوبة وأي واحد بيسأل التاني، فقام بابا طارق سأل بتو وقال ليها:
حاجة ما عاجباك فيني ونفسك تغيريها !؟
فردت البت بلا تردد وقالت:
العصبية الكتيرة، عارفاك إنك بتعصب لأسباب، مرات بحسها هي طبع فيك ومرات بحسها ردة فعل..
هو رد ليها وإعتذر ليها إنو حيتمالك نفسو ويغير منها وهي تساعدو..
دي السلسلة المفقودة في أغلب البيوت لإنو مافي ثقافة حوار البتخلي علاقة الأب بالإبن تكون كتاب مفتوح وتجي تقول لأبوك وتتناقش معاه وتنصحو وينصحك..
أغلب العلاقات بتكون قافلة جدًا ما فيها مساحة للتعبير والحوار وأتمنى لو كل الأباء إنو يركزو على جانب لما تدي الطفل الشجاعة من صغير إنو يعبر عن كل حاجة فأنت بتصنع منو شخصية شجاعة مستقبلًا والعكس.
رجع سألها تاني وقال ليها أنا ممكن أعمل شنو عشان أكون أب أفضل؟
ردت: عشان تكون أب أفضل إنت محتاج تتفرغ لي أكتر قصدي إنو يكون في وقت للكلام والنقاشات..
تحاول تبطل عصبية حتى لو ما قدرت أو عصبت بسبب ردة فعل مع بعض الناس حاول قُدر ما تقدر ما تكون عصبي معاي أنا بالذات..
أنا عارفة إنو ظروف البلد ممكن تكون أثرت فيك..
عشان أنا عندي حاجات كتيرة عايزة أحكيها ليك وكلام أنا داساهو منك عشان إنت أحيانًا بتكون حساس ومتضايق وأنا ما بحب أزيدها عليك.
_اللهجة الردت بيها ولغة الجسد خلتني أتأثر أكتر وأدمع ما عشان التأثير العاطفي عشان إنو البيت فعلًا بتبني بالمحبة وإنو القسوة الكتيرة بتنفر الأطفال والبيت بيكون باهت..
الأب الصح هو الأب المتزن البيعرف متين يكون أب ومتين يكون صاحب ومستمع جيد..
وأداني إلهام ودرس عشان إتعامل بيهو مستقبلاً مع أسرتي لو ربنا أداني عُمر
فرجع تاني وسألها بتنصحيني بشنو.؟!
ردت: صحي إنت بتقدر تشاركني وتقول لي كل حاجة لكن إذا في حاجات سبق وقلت ليك لو إنت متضايق أو حاسي بحاجة ما حلوة تعال أحكي وفضفض لي..
الجملة الشدتني وحركت فيني ساكن لما قالت ليهو:
إعتبرني أمك، أي إعتبرني أمك إنو أنا الشخص الإنت بتحس بالآمان لما تجي تتكلم معاه..
كلنا في حياتنا محتاجين شخص حنون لطيف مستمع جيد لما نجي نتكلم معاه ونحكي ليه كل حاجة حاصلة معانا..
فتبارك الرحمن كنت بسأل نفسي كيف إنو طفلة في سن 7 أو 9 سنوات بتجاوب بالإريحية والشفافية والوضوح دا..
فهنا إتأكدت تمامًا من مقولة صاحبو أولادكم وخلوهم قراب شديد بالنسبة ليكم، ودي حاجة قد تكون مفقودة في الوقت الحالي..
وفي آخر المطاف بسبب طفلة إتعلمت مفاهيم كتيرة، أتمنى في يوم من الايام أكون أب ذي طارق دا عشان ربنا يرزقنا بكائن لطيف ذي تالين دي💚.
#محمد_ورق
امه : ليه الكلام دا اسي ؟؟
قصي: انا قلت احساس ! و م عارفو لو صح و لا غلط !
مروة : انا والله يا قصي ماقصدي حاجة و لا سؤالي تطفل ولا حاجة ، بس وصال لطيفه و انا محتاجة ونيس معانا ، و خالتي اغلب وقتها في المسلسلات يا نايمة ياالجيران معاها ، فا بعتذر والله لكن يشهد الله مافي نيتي حاجة !
قصي : مروة انتي اختي والله و يشهد الله م شايفاك في مكانه تانيه ! و انا لمن اتكلمت عشان داير اتطمن ان كل شي تمام و مافي زول في نفسه فهم و لا عنده راي في النهاية انحنا اسرة بناخد راي بعض صح ؟ عشان فرحتنا وحدة !
امه : متعب نفسك بالكلام ساي المشكلة مافي زول سألك يا قصي يا ولدي !
قصي : معليش ، داير ارتاح بس
مروة : قوم امشي اخد راحتك
قصي : طيب مروة في علبة شفافه في التلاجة غطاها بنفسجي عليك الله فضي لي الفيها في علبة تانيه من عندنا و خليها لي برا عشان ارجعا معاي بكرة !
مروة : من عيوني الاتنين !
قصي ( اكتفى بي ابتسامة )
قال :
كنت بفتش للحياة المثاليه و انا عارف ان دي صعبه لان ببساطه انحنا عايشين في دنيا ، بس كنت بتحدى و بسعى و بحاول دايماً اعمل كل حاجة تهيأ لي الحياة المثاليه دي ! م داير غير الحب في حياتي و الهدوء و الراحة ..
انا قصي محمد عمر - دكتور صيدلي - شغال في صيدلية العالمية دكتور اساسي و شغال معاي واحد صاحبي اسمو منير و مساعدة تانية اسمها نورة و في تبديل من الفرعين التانين ناس ما ثابته - عمري 32. م عارف احرق ليكم بداية علاقتي مع وصال ولا يمكن هي عندها طريقة تانية حابة تحكيها ليكم بيها - لكن خلوني اقول ليكم جزء بسيط و هو انها زي واحد صيدلانيه ، بس الفرق البينا هي دخلت الباب دا بالغلط و انا دخلتو بي رغبتي و بي حب كبير للمجال دا ، و للعلم هي جات الجامعه في السنه القبل الاخيرة لي .. و بعدها اتعرفنا و حبينا بعض شديد ..
وقتها كنت مقتنع ان الحب دا فترة و بعدين الحب بيقل و بيتحول لي مسؤليات ، او ملل ، المهم كنت خاتي انه لازم تحصل حاجة تقلل الحب دا ، و مع الوقت لقيت اني كنت فاهم غلط و ان حبي ل وصال بالجد من يوم عرفتها لحد م خطبتها و لحد اللحظة دي كل ثانيه بيتجدد ، كل مشكلة بتزعلنا من بعض في الاساس هي بتقوي البينا ،الثقه البينا م بتتوصف ، والله حبي ليها الحب البكون في الكتب ، م داير حاجة غير وصال في الدنيا و الجنة ..
قالها عبد المجيد في لحنه :
( لو ينتهي حبك ، أرجع أحبك من جديد 🔥❤️)
يتبع …
#استككانة🍊 …
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
__ يعني اتصل اقول ليها شنو بس فهميني ؟
* ياخ سلام الله ، اخبارك شنو و صحتك ؟ كيف مع الجامعه !
محتاجة حاجة ؟ تحبي نتلاقى ؟ تجي نمشي ناكل ايسكريم مع خطيبتي مثلاً ! اي حاجة زي كداحسسها انك اخوها ، البت دي
والله شكلها طيبانيه و كلمة منك حتجيبا !
__ حاضر يا وصال حاضر !
** ياريت يبقى حاضر جد جد المرة دي ! ( بخلعه ) وصلنا متين
بسم الله !
__ لي عشر دقايق راكن هههه
** طيب ! اسمعني دايرة اقوليك شنو !! ااا لو رسلت ليك الصور حقت العفش بتتجازف ؟
__ اي بس امشي البيت شوفي المساحة و كدا عشان تعرفي
تختاري ! و تحددي و و تزبطي دنيتك ! بكرة من الصباح !
سوقي امك و امشو و نبقى على تلفون !
** صح كلامك .. طيب تمام . يلا انا حا انزل بعد دا .. سلااام
__ سلام مندرين !
** مندرين على وزن يقطين م قادرة اتخيل نفسي غير كدا هاهاهاهههه
__ دبة انتي ؟ بطلي شربكة هههههه
** هوي يلا انا مشيت ، م تنسى ترجع لي علبة البسيمة عشان
امي ما تشنقني دي عِلب التلاجة حقتها ..
__ تمام حبيبي ، خشي كدا زبطي امورك و اتصلي لي !
** حاضر حبيبي ، يلا سلام خلي بالك من الطريق و سوق مهلك
__ حاضر و انتي كمان ..
بتقول :
داخلة على البيت ، و م كنت منتبهه ان عربية خالي برا مع
وصلتي باب السور حقنا ( زي حديقة مسورة حول البيت ) بدت
اصواتهم توصلني و ماشاءالله اهلي ديل بدون استثناء عندهم الحس العالي !
لذيت الباب ( كان مُتاكا ) و دخلت الصالون كان فاضي ، دخلت
الصاله جوا لقيت ماشاءالله لمة ( خيلاني الاتنين احمد و محمود ، و منال بت خالي احمد بي شفعا و مرةخالي احمد بي اختها و ولدها ، مع العلم انها م بتبقى لينا جامعنا نسب بس ، ورزة
قاعده كالعاده ماسكة تلفونها مطرمة و سلمى بتوشوش فيها )
ما عارفه لو قلت ليكم ولا لا ان انا بحب اهلي كلهم شديد بدون استثناء و دا اختلافي مع اخواني و امي زاتا حتى في اخوانها
ديل ، اخوان اب و انتو عارفين المتعارف عليه و الفروقات البتبقى جوا نفس كل واحد فيهم ، رغم
انتباهي ليها بس انا م حابه ادخل نفسي في حاجات زي دي و
باخد الظاهر منهم على قدر الود و الحب والوصال ما بقصر
منهم ! كنت بحس بعدم قبول من مرة خالي .. لكن م كنت شغاله بيها و بديها الاحترام البدي لي خالو احمد !
رحبو بي شديد مع سلام حار و تشغيلات خيلاني اللي سلمى
اختي و رزة بسموها مطاعنات !
خالو محمود : مفروض بعد دا الناس تعرس ولا شنو ؟
احمد : دايرنو و ما دايرنو عرسكم دا ، بتنا كان احنا اولى لكن
نقول شنو ، قسمتا تمشي للغريب !
سلمى : بالله يا خالو انتو لسه من عهد البت بعرسا ود عمها و لا ود خالها و انه ما تمشي للغريب ! كمان يا والله اخير الغريب من القريب !
امها " بي نهرة " : سلمى !! و بعدين معاك ؟
وصال : ما قصدها يا امي زي ما فهمتي كمان ! قصدها عشان
زواج الاقارب دا دايماً بجيب مشاكل يعني ، لانه لو لا قدر الله
الليله حصلت مشكلة بينهم ، بتصل الاهلو حتعمل حساسيات
بين الاسرتين يعني ! دا قصد سلمى اختي كدا ، فا بس يعني ..
احممم ( بعاين لي خيلاني بتطمن اني صلحت كلام سلمى اللي
انا اصلاً عارفه قصدها فيهو كويس ) اها يا منال الاخبار شنو ؟ متين السفر ؟؟
مرة خالها ( بي تكبر ) : انا زاتي ضد عرس الاهل دا
ولدها : والله يا امي الاهل عز ، انا بشوف انه بقوي العلاقات و ضد كلام وصال يعني ، الصح ان اي خلافات لاقدر الله مفروض تكون بين الزوج و زوجته م تطلع برا ،الاهل ما ذنبهم و لو
حصل الناس تدخل بالكلمة الطيبه بس !
احمد : الاهل ابو يدونا لكن ، شكلنا ما قدر المستوى !
ام وصال ( بي تدخل و تغير كلام ) : انتي يا وصال لو معاك
رصيد عليك الله اضربي لي ابوك دا اتأخر شديد .. اشربو الشاي دا عليكم الله برد زاتو ..
سلمى قومي قربي التربيزة دي من مرة خالك و قومي ناوليني حبوبي دي من جوا ..
سلمى : حاضر
محمود : انحنا زاتنا بعد نشرب شاينا دا نقوم ، راجلك دا لسه
بدري عليهو مشغول شكلو !
ام وصال : عشان جرد اخر السنة انحنا زاتنا يا الله بنشوفو !
عايني منال مدي يدك على القرقوش دا عليك الله غمسي مع الشاي ، يا عمر ( ولد محمد ) شيل كبايتك دي عليك الله ! يا جماعة انتو في شنو ؟ معقول اعزم فيكم زي دا ! و بعدين م تمشو عليكم الله ، بيتو معانا الليله !
وصال ( بي صوت هامس ) : ابوي م بيرد م عارفه مالو !
#جانب_سهاد
( جاري الاتصال )
ما بيرد دي المرة التالته ! حاصل شنو يا ربي !!!
بتقول :
بعد سلاف فاتت مني ! حسيت بي زهجة كدا غريبه ! و القعدة و انا م عندي حاجة اسويها رجعتني بي ذاكرتي لي ورا ! لي
معاناة خصمت من نفسيتي كتير شديد ،رجعتني لي اوقات انا حرفياً بهرب منها ! رجعتني لي فترة من حياتي بكل سوءها م
ملحوظة
جزء من الاحداث بيدور حول برنامج تواصل قد يكون معروف عند البعض ، فا طلب بسيط ياريت لو في اي زول عرف البرنامج دا يا ريت ما يكتب اسمو لان م القصدالترويج ليه - فضلاً و حباً 🤍
#مندرين5
ماسكة التلفون بتعمل
#مكالمة
بنادي عليها..
وصال اقيفي
وصال
.
.
لحدي ما يد بتمسك يدها...
لا إرادياً بتتلفت بضيق
أوعى
أوعى
و
جرت فرامل عربية ريحة بلاستيك محروق وصوت قوي سيييك سييييك بووووم صرخة !!!!
"صوت قرصة فرامل عربية ولستك ضرب بالشارع التاني خلعتني لدرجة صرخته معاها وانا متلفته على قصي ال
جراني من يدي و فجأة هو سكت و انا سكته بطلت اقول حاجة و بقيت بس وراهو لحد العربيه ، قال لي اركبي بي ضيق شديد خلاني م اعمل اي رد فعل تاني ، ركبت و قفلت بابي و ركب هو ، صلح عربيتو و ركن في رصيف قدام شويه من الصيدليه ، قبل علي و عاين لي قالي " :
قصي : حسألك كم سؤال و ردي على قدرهم !
" هزيت راسي بي تمام "
قصي : مقصر منك في شي انا ؟؟ يعني ما قعد اديك زمن مثلاً ؟ بتحتاجيني اسمعك و ما بتلقيني ؟؟
وصال : لا م حصل !
قصي : تمام ! الحيخليني شنو اتفق مع احمد مثلا و يحصل
الحصل دا و انا عارف انك عايزاني في موضوع ؟ و قدامك
اتصلت ليه و وريتو انك معاي ؟؟ انا هنا اللوم علي في شنو ؟
وصال : م عليك لوم ، اتخطينا الموضوع دا قبل شويه و قلنا
سوء فهم م اكتر ! و موقفي كله من احمد و كل القصة عدم
تقبل رغم انه شخصيه وناسه و انبسطت في حكاويهو لقيت نفسي فيها ! بس حاجتي لي انه نتكلم في
موضوع انا متعلقه بيهو كان اهم من اني اقعد قعده زي دي ! دا غير انه مرتو دمها تقيل بالنسبه لي !
قصي : تمام فهمت كلامك دا كلو ! و انا ف موقف زي دا اكيد م حقدر اتصرف و انا علاقتي بي احمد ! مرتو دي اول و اخر مرة شفتها قبل تلاته سنوات في عرسو وشكلها زاتو كنت ناسيهو
عديل ! بس اوعدك ح اكون حريص اني م المك بي ناس انتي ما حاباهم !
و عشان نقفل موضوع احمد دا نهائي ! حقوليك كلام قالو احمد و انتي احكمي بعد داك !
زوجتو دي م عندها معارف و وحدانيه و الظاهر عندها ظروفا حسب كلام احمد ، و كل القصدو احمد انه يساعدها تطلع و
تعرف الناس بحكم علاقتنا انا و هو فا هواتعامل ع الاساس دا و عشان اكون معاك واضح ، انا لو مكانو حعمل نفس الشي
معاكي … و بكدا الموضوع انتهى !
وصال : انتهى بعد م حسستني اني كعبه ؟
ع العموم لو يمكن اتلاقينا في وقت غير الوقت دا كنت
حستلطف الموضوع والله اعلم ..
قصي : تمام .. ح اجي لي اخر سؤال عندي !
وصال : اسأل !
__ لو قلت ليك موافق على سفرك براك !! كنتي حتمشي ؟
** ايوا كنت حا امشي لان عندي هدف و حاجات نفسي احققا ، بس في نفس الوقت كنت حا اراجع علاقتي بيك و اذا انت
الزول الصح ولا لا ! ااي في تناقض عارفه !
__ طيب فهمته ! انا م حصل وقفته ليك ضد حاجة انتي عايزاها ! بس ممكن نحل الموضوع دا بطريقة تانيه من غير ما نأذي
بعض ،رأيك شنو ؟
** قول لي !
__ نتزوج و بمشي معاك انا محل عايزة !
** طيب بس انحنا زواجنا لسه م جهزنا شي !! يعني لحد الوقت داك انا حا اكون عبرت عديل في المحل و ثبت رجولي في
الشغل !
__ انا جاهز
** كيف ؟؟
__ يعني كنت منتظر يوم محدد و اقدم ليك فيهو هديتك ! بس لمن جيت حسبتها لقيتا لسه بعيدة ..
** " بي اهتمام و حب ظاهر " : برضو م فهمتك يا قصي !!!
__ عيد ميلادك حبيبي ! " فتح درج العربية ، شال محفظتو طلع منها مفتاح ، و رفعو ليها فوق " مفتاح بيتنا !!
** " ختت يديها في خشمها " : لا م قادرة اصدق يا قصي !
__ لا صدقي ! والله اليوم من غيرك تقيل و صعب و فكرة انك
في بيتكم لسه و بفصلني مشوار منك و مكالمات و انه ليه م
تكوني معاي في نفس البيت ، قدام عيني مرتي حياتي كلها !!
الفكرة دي خلتني اتعب شديد عشان انجز في البيت !
م كنت حابي انك تعيشي في مكان و لا حياة انتي ما حاباها !
دي حياتك من حقك تعيشي معززة مكرمة دا لو انتي لسه فاكرة اني زعلان من انك رفضتي تسكني في نفس البيت و ابني ليك هناك !!
فا انا م زعلان انا بحبك و دا من حقك ..
** قصصصي!! يا الله ، " عيوني رقرقو " : انت عارف انا بحبك
شديد !
__ ايوا عارف !
** يلا شفت العارفو دا ؟ انا بحبك اكتر منو بشديد شديدددددد ربنا م يحرمني منك يارب !
__ انا بحبك اكتر و بزعل لمن ازعلك ولا اقسي عليك ! ما عندي غيرك و لمن تزعلي كل شي بفقد نكهتو والله !
** اسفه ما تزعل مني
__ ما تزعلي مني انتي لو حسيتي بي لي لحظة اني بحرمك من حاجة اعرفي انه خوف عليك ما حرمان ..
** بحبك يا ود الناس طيب !
__ بموت فيك يا بت الناس ..
** طيب .. حالياً حنعمل شنو ؟
__ شوفي حابة تبدي من وين انا جاهز ! شوفي نمشي متين
للعفش عشان بعد كدا تفضي لي نفسك تجهزي حاجاتك انتي
كمان .. شهر بالكتير نكون خلصنا بإذن الله !
** فجأة اتقلبت كل الموازين ! بعد تفكيري كان في الشغل ، كدا حا اغير اتجاهي .. بالجد انا مبسوطة شديد
ورح عندك امتحان انتي ناسية؟!
اعمل ليك قرفة دافية بتريحك!!
#رزان
لالا ما للدرجة دي بس زهجانة ما اكتر
#وصال
اخدي نفس واتصالحو بس بتبقي كويسة يلا تعالي
#رزان
جاية ...
«────── « ⋅ʚ♡ɞ⋅ » ──────»
بتلف في المفتاح كرب كرب قفلت باب البيت
"لابسة توبها وطلعت"
"في الشارع بتتلفت وماشة تعاين لحدي ما وقفت قدام الباب ودق دق دقتو بالمفتاح الشايلاه"
منتظرة وفي نفس اللحظة متوترة
الباب بفتح
__السلام عليكم سلافة موجودة؟!!
* صدفة ولا مقصودة؟!!
__اااا هو لالا ما فهمتك؟!
*"بضحك" ما تركزي مافيشة لكن امي قاعدة جوه خشي
__لالا يبقى بجيها مرة تانية
*لالا والله تخشي يا امي يا امي دي جارة سلافة في الباب ابت تخش..
"بقت مخلوعة من ردت فعلو دي وقلبها قال ليها ارجعي وما تشتغلي بالمجنون دا"
"صوت خطوات جاية وبتتكلم"
**وعليكم السلام خشي يابتي واقفة مالك بره خشي جوه
اتفضلي اتفضلي
__بودي يا خالتو لكن ما عندي طريقة اصلا انا كنت دايراها من طرف الباب استفسر عن حاجة لكن...
"بتدافر بتحت في حبوبتها يا حبوبة زحي حبة"
ازيك يا براءة انتي كويسة؟!
خالتو كويسة انا انتي جيتي لي ماما ماما مافيشة بتجي بعدين..
"بقاطع في الكلام"
**اذا عايزاها ضروري اديك رقمها
__لالا ما ضروري هسي لما الاقيها تاني شكرا
ما بستغنى يا خالتو مع السلامة
*الله يسلمك
"بتتلفت وبتسرع خطواتا كأنها بتهرب من شي... "
"كررب بتسمع صوت قفلت الباب وراها"
*دي منو يا مصطفى اول مرة اشوفا؟!
**قالت ساكنة بي جاي جات لي سلافة المرة الفاتت اول مرة وقعدت شوية ومشت، بس عليك الله يا امي البت دي كيف ما اتخيلتيها مرة ولدك مرة ولدك كدا؟!!
*"بتضحك" قادر الله لو قسمتك يجعلا من نصيبك
**امييين يا امي اميييين
*سمح الجن
"بضحك مبسوط"
__________
#وصال
ياعمتو انتي امشي المحل قدامي انا بغشى قصي وبجيك بهناك عشان ح اوريك كتلوجات وكذا لوقو وموقع وكمان عملت دراسة كاملة شاملة عاوزة قعدة بمزاج افهمك ليها.
#عمتي
سمح النوصلك
#وصال
لالا متأخرة في البيت شوية وح اطلب ترحال امشي انتي.
بتجي داخلة المطبخ
خليهم يا امي انا بغسل العدة معاي دايراه لسه
#امي
خلاص انا طالعة عند ناس خالك ما بتأخر
#وصال
الليلة اتزكرتيهم من وين ولا ماشة ترفعي ضغطك وتجي زعلانة يا امي مالك بيهم...
وبعدين انا طالعة زاتي شوية كدا
#امي
صلة الرحم يابتي صلة الرحم
#وصال
سمح شيلي المفتاح معاك وما تخشي في نقاشات ياامي انا عارفاك.
"ماردت عليها"
"واصلت في البتعمل فيه"
طييب يا وصال وينو البيض والباكنج باودر ودا الدقيق والسكر والزيت والسمنة وجوز الهند وتاني شنوو اممممم
الخلاط هدا
اسوي الشيرة اول احسن
•كباية موية
•2 كباية سكر
"بشر البرتقال"
على نار هاااادية ولا اظبط شيف يا وصال
"مسكت تلفونها وهي شغالة بتكسر في ال3 بيضات في الخلاطة واحدة واحدة
وشغلت اغنية وبقت تدندن معاها
نص كباية سكر ايوة ايوة اضرب كمان انا عاوز اتوب " بتضحك"
ومعلقة صغيرة خل ونضرب كمان وحببة قشر برتقال وهبهان ..
يالله الزيت الزيت ..
ايوه بدت تفور خلاص واحلى معلقة سمن على الشيرة يا سلاااام على النكهة والريحة تحففة.
كباية دقيق وكباية سامولينا وكباية جوز هند ومعلقة باكنج باودر لخبط لخبط لخبطي يا انا...
ايووووة ونسوط نسوط
الفرن سخن اي خشي حبيبتي انا ...
"صوت امها بجيها انا طلعته يا وصال قفلي البيت معاك كويس وأمني الكوبسات والغاز دا ما تنسي"
حاضر يا ماما ما بنسى تمشي وتجي بالسلامة وسلامي ليهم.
"صوت مفتاح الباب وكرب قفلت الباب تاني"
المسافة دي انا اغير لي بفستان احسن اي اي
"جوه الغرفة واقفة قدام الدولاب امممم الاوف وايت دا احلى والطرحة الطرحة الكبدي مع الشبط ياتو ياتو تمام كدا"
30 دقيقة عدت
"كانت جاهزة غلفتها بالفويل كويس"
الريحة تجنن ...
مع الفطاير احلى عزومة معمولة من يدي بحب.
اخر طلة على المرايا و سمعت صوت
دا ترحال جا...
طلعت وركبت مسكت تلفونها و
#مكالمة
"ماف رد"
#مكالمة
"ماف رد"
"بقت مسهمة وفي بالها افكار كتيرة اتوقعتك ترد على الاقل ياقصي معقول ما طايقني انا جد خايفة من رد فعلو بقيت ..
لي قفلت التلفون لحظتها لالا ما تفكري يا وصال حا تقدري تحلي المشكلة ما اول واحدة تمر بينا عادي بنرجع "
كنت طول الطريق بفكر كيف اصيغ كلامي معاه لما جاني صوت وصلنا!!!
في بالي جا حاجة واحدة اني ما حا انمق اي كلام بس بخلي قلبي بدون اي رسميات...
نزلته واول خطوة والتانية والتالتة بطلع بالدرجات بلز الباب عيني على اسم الصيدلية فوق و #مفتوح
وتاني نظرة وانا بلز الباب خاشة عيني بتجي على عينو