rwayatsudan | Unsorted

Telegram-канал rwayatsudan - رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

48093

🌐 الموقع الرسمي 🌐 http://rwayatsudan.blogspot.com طريقك نحو حب القراءة 🍂 • PDF @PDFSD •للتواصل | •فريق العمل | @RwayatSdbot 📨 •قناتي الثانية | @pllli 💋 •قناتي المفضلة | @pandasd 💟 •كباشية | @pllii💌 •فهرس الروايات | @uiiiio 📙

Subscribe to a channel

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

++طيب لو اي زول بختار الشريك القريب ليه ف المواصفات، ماف تطور
حيكون ف العلاقات، ماف صلحني
واصلحك غيرني و اغيرك!

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

قبل فترة قاعد بتونس مع واحد من أصحابي
وفي نص الونسة كدا..
قمنا جبنا موضوع الزواج..

قال لي انت عارف أنا هسي مقبل على زواج
وداير لي وحدة متدينة وسمحة وحافظة لكتاب الله..
وما عندها علاقة مع رجال من بعيد ولا من قريب..

قلت ليهو الله ينور عليك يا أخوي
كلامك دا طيب شديد
لكن هل انت التزمت وحفظت كتاب الله دا!!
وماعندك علاقة بالبنات لا من قريب ولا من بعيد!؟

قال لي والله الموضوع دا لسة..
لكن ان شاء الله بعد الزواج بعالجه..

وحقيقة دي نصيحة مهمة للشباب
ولمن هو مقبل على الزواج!

لمن تجي وتختار شريكة حياتك..
اختار مواصفات..
تكون قريبة ليك انت وما أعلى منك..
مد كراعك على قدر لحافك
وذلك لما تقتضيه القوامة!

ولأن القوامة هي سيادة وقيادة..
فالسيد والقائد
لزم عليه أن يكون أعلى وأفقه!

وأعرف كثير من الأخوات الفاضلات
انتكسن بسبب سوء الإختيار!
فاخترن رجال أقل منهن في الدين!

عشان كدا لمن تجي تتقدم
أطلب مواصفات تناسبك
عشان ما تضيع بنات الناس معاك
وتنتكس بسببك وتكون مسؤول عنها أمام الله!

القوامة مسؤولية وتكليف وتشريف
فتهيأ وكن أهلاً لها..👌💚

#فريد_نور

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

وقطعت كلامي مرة تانية بصرخة عالية من الألم ، ختيت يدي في خشمي بسرعة وقفلت الخط بدون اسمع ردها ، طلعت تلفوني بتعب من الشنطة وفتحتو ودخلت على دردشتي مع وائل وانا ناوية اقول ليهو انو صفاء ح تصلهم بعد شوية ، بس انصدمت لمن لقيتو مرسل لي رسالة قبل يومين كان مكتوب فيها⬇️:
*ولاء كيفك ان شاء الله كويسة؟ ، طمنيني عليك ياخي انا قلبي عايز يتقطع من خوفي عليك وخصوصٱ انك طولتي ما رسلتي لي ، عمومٱ يا ستي انا جيتك بخبرين ، الاول اني مسافر وللاسف الحتة المسافر ليها دي ما فيها شبكة ف ما ح اقدر اتواصل معاك الفترة الجاية دي ، والخبر التاني هو اني بالصدفة اتعرفت على واحد اسمو "ماهر الرشيدي" واكتشفت انو صاحب صابر الله يرحمو المسؤول الكان في مكانك ، عرفت منو انو عايز ينتقم لصاحبو وطلب مني ارسل ليهو رقم صفاء حسن لاني حكيت ليهو عنها بعد وثقت فيهو وانو هدفو نفس هدفنا ، ف هو بعد عرف انو صفاء حية وانها في المقر قال لي انو لازم يتواصل معاها عشان يقدر يحميها لانها الوحيدة البتقدر تنتقم ليهو لصاحبو المات بسبب شغلو مع إيڤان، بعتزر منك لاني حكيت ليهو حاجة زي دي بدون ما ارجع ليك بس حسيت بيهو قادر يحميها ويحميك وكمان وصيتو عليك اكتر شي ، ف للضمان انا ح ارسل ليك عنوان الشركة الشغال فيها في حال قررتي تقابلي وتتكلمي معاهو بنفسك*
وفعلٱ لقيتو مرسل لي عنوان الشركة ، ف تلقائيٱ لقيت روحي بحول العنوان للجهاز الصغير وبعدها حولتو لي صفاء وكتبت ليها رسالة سريعة برغم من اني ما كنت قادرة افتح عيوني اصلٱ ، وعملت كدا لاني متأكدة من نقطة انو وائل ما بثق في اي زول وبجد ماهر دا شكلو محل ثقة ولو وائل كان شاكي فيهو ولو بنسبة 1% ما كان رسل لي عنوان شركتو عشان اتفاهم معاهو بنفسي...
فتحت باب الحمام بتعب شديد وانا بتنفس بصعوبة وطلعت من الحمام وانا بجر رجولي جر لحدي ما وصلت لمكان الكراسي الكنا قاعدين فيها ، وهنا بظبط قوتي انتهت وتلقائيٱ جسمي ارتطم بالارض وحسيت بألم شديد من قوة الضربة وفي نفس اللحظة حسيت بدم بيطلع من راسي ، بسرعة المسؤولين اتلموا حولي بخوف وهم ما قادرين يتصرفوا من الخلعة....
تلقائيٱ لقيت روحي ببتسم بعد شفت خوفهم علي وقلت ليهم بصوت هامس:ح اشتاق ليكم❤️...
وبعدها غمضت عيوني بتعب ورفعت اصبعي وانا بنطق الشهادة ، وللاسف ما قدرت اتمها وما حسيت بشي تاني💔!...
______
*#بلسان صفاء*
بعد مكالمة ولاء الخوف دخل قلبي وبقيت بتلفت وانا ما عارفة ح اهرب كيف! ، وبعد خمسة دقائق بظبط كل الآليين وقعوا في الارض وكأنو في زول قفلهم عن قصد ، ولاحظت للناس بتجري بسرعة على جهة كراسي المسؤولين حتى المشاركين جروا على الجهة ديك عشان يعرفوا في شنو ، وتقريبٱ دي كانت فرصتي الوحيدة في الهروب ف بسرعة جريت على شنطتي الكانت قاعدة في طاولة كبيرة وشلتها وقلعت البذلة وجدعت السيف وجريت بسرعة على البوابة البطلعني من الصالة دي...
وقبل ما اطلع سمعت صوت بتين بيبكوا وصوت وحدة فيهم بتقول بحزن للتانية:يعني ح تكون ماتت معقولة بس؟!
بس ما جاني فضول اقيف واسمع رد البت التانية او اعرف هي منو اصلٱ لانو ما كان في وقت ، طلعت بسرعة وجريت على جهة البوابة البدخلني شركة اوڤاكاب وفتحت الباب وطلعت السلالم بسرعة وفتحت الباب التاني وقفلتو وراي وجريت بسرعة عشان اطلع برا الشركة دي ، بمجرد ما طلعت وقفت تاكسي وركبت جمبو بسرعة وفتحت الجهاز وشفت العنوان بتاع الشركة الرسلتو لي ولاء واستغربت الصراحة لمن عرفت انها شركة ما بيت زي ما قالت! ، وصفت لبتاع التاكسي الشارع وبعد اتحرك مخي بدأ يشتغل بكل الجهات حرفيٱ! ، رجعت عاينت للجهاز مرة تانية ويادوب لاحظت انها مرسلة لي رسالة كاتبة لي فيها⬇️:
*مدير الشركة دي هو "ماهر الرشيدي" استعيني بيهو ح يساعدك*
ما فهمت اي شي بصراحة بس حاولت اطمئن نفسي بأني اقول:"اهدي يا صفاء ولاء مستحيل تقول ليك حاجة وهي ما متأكدة منها ، ادخلي الشركة بهدوء واسألي من المدير دا واتكلمي معاهو وح تفهمي ولاء رسلتك ليهو ليه ، وبعدها ح اتصل عليها واعرف منها كل التفاصيل الخلتها تقول لي كلامها الغريب داك وتقفل بدون ما تسمع ردي!"
قطع حبل تفكيري صوت بتاع التاكسي وهو بقول لي:وصلنا يا بتي
ابتسمت ليهو وطلعت القروش من الشنطة واديتها ليهو بسرعة ونزلت ، رفعت راسي للشركة القدامي الكان اقل وصف ليها انها ضخمة! ، كانت ضخكة بشكل ما طيعي حرفيٱ ، اتنهدت بهدوء ودخلت بسرعة الشركة وسبحان الله ماف اي حارس قال لي اقيفي ودا الخلاني استغرب! ، دخلت الشركة وسألت من مكتب المدير وبعد وصفو لي مشيت عليهو ، وبعد وقفت جمب باب المكتب رفعت يدي عشان ادق الباب بس فجأة حسيت بزول واقف وراي وقبل ما التفت واشوفو دا منو لقيتو بجرني من يدي بقسوة وبيدو التانية بخت منديل في خشمي!...

*═℘═🌸═℘═🌸═℘═🌸═℘═*
*♡نتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاقى♡*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

ونحنا في وقفتنا ديك جاتنا جوليا جارية وهي بتقول:ها بشروني نحنا مشتركين؟
ابتسمت وقلت ليها:ايوا انا وانتي مشتركين و....
وقبل اكمل كلمتي سمعت صوت عالي شديد خلاني اسكت تلقائيٱ ، التفت على مصدر الصوت ولقيت بوابة كبيرة كانت مقفولة بتفتح وهي مصدر الصوت المزعج دا ، وبمجرد ما البوابة اتفتحت بالكامل الناس دي كلها قامت جارية عليها وهم بدفروا في بعض عشان يدخلوا ، مسكت كارمن يدي ويد جوليا ومشت بينا على البوابة دي ، دخلنا في نص الناس و وصلنا بعد صعوبة شديدة ، وبمجرد ما دخلت لقيت روحي تلقائيٱ بفتح خشمي بصدمة من جمال الصالة دي! ، كل شي فيها كان ابيض ناصع حتى الارض لدرجة انك بتحس انو دا تلج ونحنا في فصل الشتاء! ، وكان في خمسة كراسي تصميمها ملكي عديل بتطلع ليها بسلالم ، انفصال الخمسة كراسي ديل من جميع الكراسي وبعدها من الارض بالشكل دا كان مديها منظر رهيب ، الخمسة كراسي دي كان قدامها طاولة كبيرة وقدام كل كرسي في ميكرفون وشاشة صغيرة ، وكل كرسي كان مكتوب فيهو اسم المسؤول الح يقعد فيهو والفي نص كان اكتر واحد فيهم فخم وكان مكتوب فيهو بزخرفة ذهبية:"إيڤان" ، حولت نظري لباقي الصالة وانصدمت من كمية الكراسي الكانت مصممة للجمهور! ، الكراسي كانت فوق بعض بحيث الناس تقدر تشوف حتى لو بعيدة وقدام كل كرسي في شاشة برضو ف بعد المسابقة تبدأ ح تظهر فيها صورنا وهم عليهم يخمنوا الفائز ح يكون منو فينا ، اما الحتة الفي نص ف كانت كبيرة شديد لدرجة لا يمكن وصفها ومن مساحتها الكبيرة دي قدرت اتوقع انو الآليين ح يكونوا كتار شديد...
ابتسمت كارمن وقالت لينا:يلا بالتوفيق يا جماعة
قالت اخر كلمة وهي بتجري بسرعة عشان تقعد في واحد من الكراسي الامامية ، تقريبٱ انا وجوليا وسانتو واوليڤيا بس الكنا واقفين وباقي الناس كانت بتختار في الكراسي ، وبعد عشرة دقائق كدا اي زول كان قعد في مكانو وبقوا بعاينوا لينا بهدوء ، وفجأة كدا دخلوا تلاتة بنات و ولد واحد ما كان ظاهر منهم شي حتى وشهم ما ظاهر ، كانوا ماسكين بذلات وسيوف وبدون ما يقولوا اي شي قربوا مننا وبدوا يلبسونا البذلات دي ، والبت بعد لبستني البذلة دي رفعت لي يدي وختت لي فيها السيف بوضعية معينة ومشت بسرعة مع الباقين الكانوا خلصوا شغلهم...
وفجأة الناس كلها سكتت بعد المسؤولين الخمسة دخلوا من البوابة واولهم كان إيڤان ، زحينا ليهم من الطريق وهم مروا بجمبنا بعد ابتسموا لينا ، بس بعد شفت ولاء تلقائيٱ الخوف دخل قلبي! ، كانت ملامحها متوترة ومن شكلها بس عرفت انها خايفة شديد! ، اتنهدت وانا بحاول اقنع نفسي انو ماف شي واحتمال هي متوترة من اي حاجة عادية ما إلا الموضوع يكون كبير زي ما بقول لي عقلي....
بعد قعدوا في كراسيهم قال مهدي عن طريق الميكرفون:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد الناس ردت السلام واصل كلامو وهو بقول:تقريبٱ كلنا جاهزين للمسابقة دي وخلاص كفاية انتظار بعد كدا ، الآليين ح يبدوا يدخلوا الصالة بعد عشرين ثانية ف خلوكم مستعدين وابدوا احسبوا المتبقي من الزمن تنازليٱ
تلقائيٱ كل الناس بدت تحسب تنازليٱ وانا خوفي بتزايد كل ما الوقت يقل ، اتعالت اصواتهم وهم بقولوا:3....2....1
وفجأة اتفتح باب كان قريب من كراسي المسؤولين الخمسة وبدوا الآليين يدخلوا ، وقبل ما استوعب حاجة لقيت سانتو بجر بسرعة عليهم واوليڤيا جرت وراهو ، تلقائيٱ لقيت روحي بجر وراهم بسرعة وجوليا جرت وراي ، اصوات المشجعين اتعالت اول ما وصلناهم وبدينا نضربهم بقوة وضربة وحدة بس والآليين كانوا بقعوا ، حاولت اكثف جهدي برغم من احساسي بالتعب وزدت من سرعة ضرباتي وانا همي الوحيد افوز بس!...
______
*#بلسان ولاء (إيليا)*
نططت جاسمن عيونها بصدمة وهي بتقول:اوليڤيا ضربت اكتر من 36 آلي ونحنا لسة في بداية المسابقة!
ضحك مهدي بسخرية وهو بقول:مصدومة من 36 آلي بس؟ يا بتي سانتو ضرب 45 آلي وحتى الآن ما تعب
شهقت جاسمن بصدمة وهي بتقول:نعممم؟ 45 آلي كيف يعني؟
وقبل ما مهدي يرد عليها زفر إيڤان بضيق وقال:بطلوا كلام كتير لو سمحتوا وركزوا مع المشاركين ديل عشان كان في اي غلط نقدر نتصرف
هزوا راسهم بالموافقة بهدوء وهم بركزوا معاهم في الشاشات ، اما انا ف لقيت عيوني تلقائيٱ بتتجه على الاسورة السوداء الفي يدي ، لمستها بإصابعي بغضب وانا نفسي اطلعها بس ما عارفة كيف وفجأة بديت اتزكر الحصل قبل ساعتين...
______
*#فلاش باك📽️*
*#قبل ساعتين*
كنا قاعدين في المكتب وبنعاين لي إيڤان بتركيز ، اما هو ف شبك اصابعو مع بعض وقال:عارف انكم متحمسين شديد عشان تعرفوا خطتي لليوم دا شنو ف انا ح احكي ليكم الخطة دي بإختصار ، موضوع المسابقة دا انا عاملو بس عشان صفاء ، لانو بعد المسابقة دي هي ح تكون تعبانة ومنهكة شديد وخصوصٱ انو ضرب الآليين ما ساهل ابدٱ ، ف انا ح استفيد من لحظات ضعفها دي وح اوديها انا بنفسي لغرفة العذاب بعد تخلص المسابقة دي ، في البداية ح اتكلم معاها بهدوء واقول ليها تديني العقد ، اذا ادتني ليهو بدون

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قناع~اوڤاكاب《11》*
*#بقلم~ولاء~فؤاد (إيليا🖤)*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥

​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

قعدت كارمن جمبي بحماس وقالت لي:قبل شوية انا وجوليا شفنا إيڤان شخصيٱ ومعاهو مهدي بعلقوا اعلان في الحيطة ، وبعد خلصوا ومشوا الناس دي كلها جرت على الاعلان عشان يشوفوا فيهو شنو ، ولمن انا وجوليا جرينا معاهم انصدمنا الصراحة من المكتوب و...
قاطعتها جوليا وهي بتقول:بس خلاص كفاية ح اكمل انا ، المهم يا صافيناز الاعلان كان مكتوب فيهو انو في مسابقة رهيييبة ح تحصل يوم 16/4 المشاركين فيها بكونوا اربعة بس! ، وكمان مكتوب انو مهدي في الفترة دي ح يراقبنا بدقة شديدة اثناء التدريبات لانو هو الح يختار المشاركين الاربعة ، والاختيار ح يقع على اكتر اربعة مجتهدين ومثابرين في التدريبات ، وحسب الفهمناهو انو المسابقة بتاعت يوم 16/4 ح تكون عبارة عن منافسة متعبة ومرهقة شديد ، والفائز ح يكون واحد بس ولو شفتي كمية الجوائز الرهيبة الكاتبنها في الاعلان ح تنصدمي صدمة في حياتك ما شفتي زيها!! ، هي جوائز كتيرة بس اهمها وافضلها انو إيڤان ح يجي بنفسو للفائز لحدي عندو ويسألو جائزتك المالية عايزها كم؟ يعني اتخيلي معاي بتختاري عايزة كم انتي! ، يا الله ياخي انا كان فزت ح اطلب منو قروش من شدة كتيرة ح يدخل بسببها السجن😂
ضحكت كارمن وقالت:هو زاتو إيڤان بالغ الصراحة يعني يخليك تختار جائزتك المالية انت! الفكرة في حد زاتها صادمة ، غايتو الناس متحمسة حماس للمسابقة دي واي زول بقول انو ح يجتهد ويثابر قدام مهدي عشان يكون ضمن الاربعة ديل ، ان شاء الله بس ياخي يختارونا نحنا التلاتة مع بعض
شردت في مكان ما وانا بحاول استوعب كلامهم ، الجائزة المالية دي اذا فزت بيها انا ممكن ارسلها للعائلة الاحتوتني وتكون هدية بسيطة مني ليهم على تعبهم معاي وتربيتهم لي احسن تربية وانا ما بتهم! ، وخصوصٱ يعني انو وضعهم المادي ما كويس شديد ، وكمان لو فزت انا بقدر اسلط الاضواء علي وح يعتبروني جوهرة نادرة ويبدوا يثقوا فيني وطبعٱ لو هم بدوا يثقوا فيني ح يبدوا يوروني اسرارهم وبكدا بقدر اطلع ادلة ضدهم بسهولة! ، يعني لو فزت انا ح اضرب عصفورين بحجر واحد اكون كسبت ثقتهم فيني وفي نفس الوقت اكون كسبت حب زيادة من العائلة الربتني بعد ارسل ليهم القروش دي واكيد هم ح يقبلوها لو بعتبروني بتهم بجد!...
قطع حبل افكاري صوت كارمن وهي بتقول لي:هيي يا بت مشيتي وين؟
ضحكت وقلت ليها:قعدت اتخيل لو فزت انا ح اعمل شنو بالقروش دي😂
ضحكت جوليا وقالت:طيب خلونا نحقق الخيال دا بمثابرتنا واصرارنا ، ولازم نجتهد الفترة دي شديد عشان يختارونا
ابتسمنا انا وكارمن و وافقنا على كلامها وبدينا نخطط نعمل شنو عشان نجذب اهتمامهم لينا ويختارونا كـ مشاركين في المسابقة دي....
______
*#في يوم 16/4*
*#بلسان صفاء*
فتحت عيوني بتعب وانا بقول بنعاس:ما ممكن معاكم ياخي بتصحوني كل يوم بدري كدا!
ضحكت جوليا بصوت عالي وقالت لي بفرح:قومي يا بت نزلوا الاعلان قبل شوية وكتبوا فيهو القاب الاربعة الاختاروهم

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

قاطعو الثعلب وهو بقول ليهو:طيب انت اتأكدت كيف من نقطة انو حاتم حكى ليها الحقيقة؟
رد ليهو إيڤان ببساطة:من التلفون ، كنت مراقب تلفونها واي حاجة كانت بتقولها وتلفونها معاها كنت بكون سامعها ، ف في اليوم⁦ داك سمعت حاتم وهو بحكي ليها كل شي ، المهم هي بطريقة ما اكتشفت انو تلفونها مراقب وكسرتو ، ف انا من الوقت داك وما قادر اتوصل ليها بس كنت عارف ومتأكد انها ح تصل المقر في اي وقت وحتى اني سهلت ليها الامور عشان تقدر تدخل ، وفعلٱ دا الحصل ف لمن مهدي اتصل علي وحكى لي انو في بت دخلت المقر اتأكدت تمامٱ قبل ما اشوفها انها صفاء ، وبعد وصلت لقيتها لابسة قناع والمسكينة قايلاني ما ح اعرفها لو غطت وشها وانا حافظ صوتها حفظ ، ف دي كل القصة بإختصار وانا كنت عايز اخليها تحس بالامان والاطمئنان وانو ماف زول ح يعرف هي منو وبعدها ابدأ خطتي المجهزها لي زمن طويل شديد ، اما بالنسبة لصدمتي ف انا ما كنت مصدوم عشان عرفت انو صفاء في المقر لا ، انا انصدمت من نقطة انتوا عرفتوا كيف!
عقد مهدي حواجبو بإستغراب وهو بقول:طيب خطتك دي شنو؟! ما هو ما ممكن نحنا نكون ما فاهمين اي شي وانت بتخطط من ورانا وتجي تورينا في لحظة التنفيذ! ، طيب نحنا فايدتنا شنو؟
ما رد على سؤالو بس مشى على الباب وفتحو وقال لينا:تعالوا وراي
قال اخر كلمة وهو بطلع من المكتب ، اتبادلنا نظرات الاستغراب وطلعنا من المكتب بسرعة وبقينا ماشين وراهو ، دخل بينا بجهة الممنوع الخطر وبمجرد ما شفنا هو مدخلنا وين تلقائيٱ كلنا وقفنا....
التفت علينا بإستغراب وهو بقول:وقفتوا ليه؟
رد ليهو الثعلب بإنفعال:مستحيل ندخل معاك المكان دا ابدٱ! ، اي نعم نحنا مجرمين وخطيرين وبنقتل عادي بس دا ما معناهو انو قلوبنا مصنوعة من حجارة عشان نشارك معاك في الحاجات البتحصل ورا الابواب دي! ، كونك انت بتدخلها ما معناها نحنا كمان ندخلها وحاجة زي دي مستحيل نساهم فيها! ، ف لو انت جايبنا هنا عشان نعمل معاك البتعملوا خلف الابواب دي امسح الفكرة تمامٱ من راسك!
ضحك إيڤان بصوت عالي وهو بقول:ما قادر اعبر بصراحة ولأول مرة احس بيك غبي يا ثعلب ، معقولة بس تفكر اني ممكن ادخلكم جوا الغرف دي؟ عمومٱ ما تخافوا انا ما عايزكم تعملوا البعملو انا بس في حاجة بسيطة عايز اوريكم ليها
قال اخر كلمة وهو بلتفت وبواصل مشي ، تلقائيٱ الخوف دخل في قلبي لاني الصراحة بكره المكان دا شديد وما بحب اجي بجمبو زاتو! ، قربت من جاسمن بخوف وهي كمان لقيتها بتعاين لي بنفس نظرات الخوف ، مسكت يدي وابتسمت لي بإطمئنان وبقينا ماشين ورا إيڤان بخوف وخطوات حزرة ونحنا سامعين اصوات الصراخ من جوا الغرف دي ، من بين الغرف دي كلها كان في باب كبير مختلف شديد عن باقي الابواب ومن قبل ما تدخلو بتحس بالخوف لانو بصراحة منظرو كان اقل ما يقال عنه مرعب! ، والمفاجأة كانت لمن إيڤان مشى على الباب دا وكان واضح اننا ح ندخل الغرفة المخيفة دي! ، اول ما وصلناها طلع مفتاح من جيبو وفتح الباب بهدوء ودخل واشر لينا ندخل وراهو....
بمجرد ما دخلنا وشفنا الحاجات الجوا الغرفة دي الصدمة ظهرت في ملامحنا كلنا! ، تلقائيٱ انا وجاسمن صرخنا في نفس اللحظة برعب وغمضنا عيونا بخوف من الشفناهو💔!..
زفر مهدي بضيق وقال بصدمة:مستحيل تكون وصلت المرحلة دي من قساوة القلب يا إيڤان!
ابتسم إيڤان بخباثة وهو بقول:مرحبٱ بيكم في *"غرفة العذاب"* ايها السادة الكرام
فتحت عيوني تلقائيٱ بعد جملتو وعاينت للآلة المرعبة الكانت قاعدة في نص الغرفة ، الآلة كانت كبيرة بشكل لا يوصف وكانت مصنوعة من زجاج بحيث انو الزول يدخل جواها وكان واضح انو الآلة دي مصنوعة للعذاب! ، وكان في آلة تانية شبه صغيرة متصلة بالآلة دي فيها مادة بنفسجية غريبة ، كان واضح انو الآلة دي البدخلها ح يموت من العذاب جواها ودا غير انو منظرها من برا بس برعب الزول بشكل ما طبيعي طيب الرعب ح يضاعف بياتو طريقة لمن الزول يدخل جواها؟! ، حولت نظري على باقي الغرفة برعب ولاحظت انو الاضواء الفي الغرفة كلها كانت باللون البنفسجي المرعب وفي الحيط كان مرسوم اشكال مرعبة غير باقي الآلات الخاصة بالعذاب بس طبعٱ الكانت في النص ديك اكتر وحدة مرعبة فيهم! ، غير انو الغرفة كانت مليانة سكاكين والدماء متناثرة في الارض بطريقة بشعة!...
تلقائيٱ لقيت روحي بقول ليهو بإنفعال:ما تقول لي بس انو الغرفة دي مصممة لي صفاء شخصيٱ!!!!
ضحك بخباثة وقال لي:طلعتي ذكية يا إيليا ما شاء الله عليك ، صح صح الغرفة دي كلها خاصة بصفاء حسن شفتوا انا مهتمي بيها كيف؟ ، لي سنين طويلة بصمم في الغرفة دي وفي آلات العذاب دي وخلصت منها لي فترة بسيطة ، وبصراحة كدا انا صفاء دي ما بتهمني شديد وهي عدوة سهلة بالنسبة لي حتى لو كانت بت الملك السابق القتلتو واهم نقطة هي انها بت ومستحيل إيڤان الكردي يتهزم على يد بت! ، وانا لو كنت عايز اقتلها كنت قتلتها من زمان بس انا عايزها حية عشان تديني العقد ، ف انا ح اطلب منها تديني العقد بهدوء وح اوعدها اني ح اقتلها بس وما ح

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

طلع مهدي السماعات البنتواصل بيها مع بعض وقال لينا بعد ختاها في اضانو:طيب نختصر على روحنا الزمن وما نتناقش في شي لمن يصل إيڤان ، ح اتصل عليهو حسي وننتظرو لمن يجي ويقول لينا خطتو اليفترض ننفذها ومصير صفاء ح يكون شنو وهي وسطنا كدا!
قال اخر كلمة وهو بضغط على زر الاتصال الفي جهاز ، غمضت عيوني بخوف وانا بقول لنفسي بتوتر شديد:"الموضوع دا لمن يصل إيڤان كل شي ح يتغير حرفيٱ كل شي! ، القصة ح تتحول من قصة حماسية لقصة مؤلمة! ، ومصيرنا انا وصفاء ح يكون في يد إيڤان!"
______
*#في قصر الملك*
*#عند إيڤان*
كان قاعد في واحد من الغرف الفخمة بالقصر وهو بعاين بشرود للصندوق القاعد قدامو والكان مقفول بمفتاح والمفتاح معلق في عقد صفاء ، زفر بضيق وشالو بين يدينو وهو بعاين ليهو بدقة شديدة ، الصندوق من شكلو كان واضح انو نادر وماف ليهو مثيل خصوصٱ انو كان مليان مجوهرات بشكل غريب! ، الوان المجوهرات الكانت فيهو كتيرة شديد لدرجة انك بتحس لمن تعاين للصندوق دا انو كل الالوان موجودة فيهو ، واثناء تركيزو في الصندوق دا الباب اتفتح بإنفعال ودخلت زوجتو عبق...
رفع إيڤان راسو وقال ليها بضيق:على ما اظن في اختراع اسمو باب الانسان بدقو قبل ما يدخل!
ضحكت بسخرية وقالت ليهو:اولٱ انا زوجتك ف عادي يعني يا الملك ادخل واشوف اهتمامك ببلدي واوصيك على اهلها وكدا ولا انت شايف غير الانا شايفاهو؟
شبك اصابعو ببرود وقال ليها:اختصري يا عبق عايزة شنو؟
قربت منو بإنفعال وغضب وهي بتقول:يعني انت كونك ملك يفترض تكون انسان مشغول وما قادر تركز في يومك اصلٱ ما مش اليوم كلو سرحان في صندوق! ، لو بتسرح في الصندوق دا مرة في الاسبوع ودقيقتين بس وتقوم معليش بس انت اليوم كلو بضيعو وانت بتعاين ليهو ومهمل البلد! ، خليك من البلد انت مهملنا انا و ولدك وبرغم من انك معانا في نفس المكان بس ممكن نشوفك مرة وحدة بس في الاسبوع بتسألنا لو محتاجين شي وتختفي تاني! ، ياخي ولدك بقى ما عندو سيرة غيرك من شدة مشتاق ليك وانا بتحجج ليهو بأنك مشغول و وراك مسؤوليات كتيرة وانت بجاي مقضي زمنك وانت بتعاين لصندوق! ، اتقي الله ياخي بجد ما ممكن معاك والله وطفح الكيل لتصرفاتك دي ولازم انا شخصيٱ اعمل ليها حد!
رجع إيڤان ضهرو للكرسي براحة وقال ليها ببرود:بعد تطلعي اقفلي الباب معاك لو سمحتي
نظرات عبق النارية البتعبر عن غضبها الشديد من ردو كانت كافية وما محتاجة ترد ، طلعت من الغرفة وقفلت الباب بأقوى ما عندها لدرجة انو إيڤان نطى بخلعة وهو بقول:مرة مجنونة بشكل ياخي!
وفجأة علا صوت رنين جهاز كان موجود في الطاولة القدامو ، زفر إيڤان بضيق ولبس السماعات وضغط على زر الرد الفي جهاز وقال بغضب مكبوت:في شنو انت التاني كمان!
جاهو رد مهدي الاختصر عليهو الموضوع وهو بقول:اسمعني يا حضرة الملك المشغول الموضوع ضروري ، بإختصار شديد صفاء حسن طلعت حية وموجودة في المقر معانا!
قام إيڤان من كرسيهو بخلعة وقال ليهو بصدمة:شنووووو؟!
______
*ومن هنا اعزائي المتابعين احب اقول ليكم انو الرواية يادوب بدت تولع🌚🔥*
*احداث الرواية ح تبدأ تتغير شوية شوية والصدمات ح تبدأ تتكاثر ، ح تبدأ تظهر شخصيات جديدة وكل شخصية دورها ح يكون اهم اكتر من التانية ، والقصة ح تتغير تغير ثلاثي الابعاد والحماس ح يكون سيد كل بارت🖤🔥*
*فماذا يا ترى ستكون الاحداث القادمة؟! ، وهل فعلٱ ستتحول القصة من قصة حماسية لمؤلمة كما قالت ولاء؟! ، وماذا سيكون مصير ولاء وصفاء؟! ، وماذا سيكون دور تلك الشخصيات الجديدة التي ستظهر؟!*
*#اغرق في بحيرة قراءة الفصول القادمة لإجابة كل سؤال سأله لك فضولك🖤!*

*═℘═🌸═℘═🌸═℘═🌸═℘═*
*♡نتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاقى♡*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

ظهر الخوف في ملامح روز وهي بتقول:طيب عن اذنكم
قالت اخر كلمة وهي بتمش على الباب ، عاينت لي الثعلب وجاسمن وقلت ليهم بسرعة:وانا كمان ح امشي انادي مهدي واجي
مشيت ورا روز بسرعة واول ما طلعت قفلت الباب وراي وقلت ليها وانا شايفاها بتمشي من قدامي بسرعة تفاديٱ للنقاش الح يحصل:استني!
وقفت مكانها بدون ما تلتفت لي ، مشيت عليها بسرعة و وقفت قدامها وقلت ليها بغضب:طيب لو انتي عارفة الاسورة دي بتصدر صوت الرنين متين كذبتي علي في المطعم ليه وعملتي نفسك ما عارفة شي!
ابتسمت بخبث وقالت لي:لا بالمنطق كدا كيف ما ح اكون عارفاها بتصدر صوت الرنين متين؟ اول ما اصدرت صوت الرنين دا انا عرفت انو صفاء قريبة مني وبقيت بتلفت لحدي ما شفت وحدة بتتحسس بأصابعها عقد في رقبتها ، كنت ح امش عليها بس انصدمت لمن لقيتك بتجريها من يدها وبتتكلمي معاها بتوتر! بدهيٱ عرفت انك عايزاها تهرب وانك في صفها لانو ماف حاجة بتخليك تتكلمي معاها بالخوف دا اصلٱ! العكس انتي كمان كان يفترض تجريها من يدها بقسوة وتجيبيها المقر لي إيڤان وتصرفك وخوفك عليها خلاني اشك فيك الصراحة! ، عشان كدا عملت فيها روحي ما فاهمة شي وجيت عليك على اساس توريني الاسورة دي بتصدر صوت الرنين دا ليه! ، واستغرابي زاد لمن لقيتك بتقيفي قدامها بالطريقة الغريبة ديك كأنك بتحاولي تخليني ما اشوفها وبعد كذبتي علي في موضوع الاسورة دي بتصدر صوت الرنين متين عرفت انو بجد في حاجة وانك بتساعدي في البت دي وبتقيفي معاها ضدنا! ، ف رسمت خطة في راسي وتمت اول خطوة في تنفيذها لمن بدلت البت الجديدة الغرف ومشيت سكنت في نفس الغرفة الفيها صفاء ، وبليل صورت العقد بعد فتشت عنو في كل حاجات صفاء وانا ناوية اجيب ثروة من ورا الموضوع دا لانو اكيد إيڤان بعد يعرف العملتو ح يكافئني بقروش لا تعد ولا تحصى ، مشكلتي ما معاك يا إيليا ولا عندي فضول اعرف انتي عملتي كدا ليه بس لو بعدتي عن خطتي دي وختيتي دربي انا كمان ح اختاك وما ح اجي بجمبك اصلٱ وما ح اكلم المسؤولين بتصرفك الخائن لينا! ، اما اذا وقفتي مع البت دي ضدي وخربتي لي الخطة الح تجيب لي ثروة دي ف انتي عارفة الح يحصل شنو! ، ايوا يا عسل كل الحصل ح يصل للمسؤولين واولهم إيڤان😉
قالت اخر كلمة وهي بتمش بخطوات واثقة قدامي ومشى وراها الحارس الانا ما عارفة اصلٱ هو كان واقف وين ومن متين! ، زفرت بضيق وانا حاسة بأنو مخي ح ينفجر من التفكير والصدمات الاتلقيتها! كله بسبب صفاء وبسبب غبائها! ، اكتشاف روز لي كان بسبب دفاعي عن صفاء وهي لو ما طلعت بالعقد دا برا البيت اصلٱ ما كان كل دا حصل! محسساني انو عقد عادي عشان تلبسو وتمش بيهو اماكن عامة كدا! ، اي نعم انا عارفة انو تصرفات صفاء كلها تصرفات طائشة ومتسرعة بس ما كنت متوقعة انو غبائها ح يحصل بيها انها تجيب العقد دا المقر! ، غلطت مرتين وكل غلطة اكبر من التانية وبعد الغلطتين ديل ما هي بس الح تدخل في مشاكل وحقيقتها تتكشف! انا كمان ح ادخل في مشاكل وح يعرفوا حقيقة اني ضدهم وخائنة ليهم واحتمال كبير يقتلونا انا وصفاء عما قريب! ، وبكدا المنقذين الوحيدين الح ينقذوا العالم من إيڤان اللي هم انا وصفاء ح يموتوا وماف زول ح يقدر يكشف حقيقة إيڤان للعالم بعدنا لانو الموضوع محتاج شجاعة كبيرة ومخاطرة غير انو اصلٱ ماف زول ح يعرف حقيقة إيڤان!....
التفت عشان امش لساحة التدريب بس انصدمت لمن لقيت الثعلب في وشي! ، نططت عيوني بصدمة وقلت ليهو:انت واقف هنا من متين؟
عاين لي بنفس النظرة الغريبة والغامضة ديك ودا زاد كمية الخوف الجواي! ، اخدت نفس عميق وقلت ليهو بإستغراب:ممكن اعرف انت بتعاين لي بالنظرة الغريبة دي ليه؟
اتجاهل سؤالي وقال لي بنبرة غامضة:بعد الموضوع دا يخلص زكريني اتكلم معاك لانو عندي موضوع مهم شديد لازم اتناقش فيهو معاك!
عاينت ليهو بتوتر وحاولت اتجاهل خوفي من موضوعو وانا بقول ليهو:طيب ما مشكلة ، عن اذنك ح امش انادي مهدي واجي
هز لي راسو بالموافقة وزح لي من الطريق ، مشيت بسرعة على ساحة التدريب وانا بحاول اتجاهل احساسي البقول لي واضح انو الثعلب موضوعو كبير شديد! ، اول ما وصلت الساحة لاحظت انو الناس متلمية في النص بشكل غريب!...
مشيت عليهم واول ما وصلتهم قلت ليهم بصوت عالي:زحوا لي من الطريق لو سمحتوا
اول ما التفتوا علي وشافوني لقيتهم ببتسموا لي وبزحوا لي من الطريق بإحترام شديد ، مشيت في نصهم وانا شايفة مهدي قاعد في الارض جمب زول وهو بقول بصوت عالي:دكتورة سرييع ياخي!
ردت ليهو وحدة بإحترام:ناديتها انا قبل شوية وقالت جاية
قربت منهم اكتر وانا بقول بفضول:في شنو يا مهدي؟
ابتسم اول ما شافني وهو بقول:جيتي في وقتك يا إيليا ، شوفي البت دي مالة!

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قناع~اوڤاكاب《09》*
*#بقلم~ولاء~فؤاد (إيليا🖤)*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥

​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#قبل قليل*
*#بلسان روز*
ما انكر اني انصدمت شديد لمن عرفت انو مهدي ح يكون خصم صفاء او صافيناز زي ما بقولوا ليها الناس ، بس ابتسمت بخبث بعد فكرت في الموضوع من الناحية الايجابية وانو في الوقت المهدي مشغول فيهو مع صفاء انا خطتي ح تكون نجحت وح اكون حكيت للمسؤولين التلاتة الفي المكتب كل شي!...
قربت من صحبتي اوليڤيا المعاي في نفس فريقي وقلت ليها:خطتنا ماشة كويس زي ما انا شايفة ، ح امشي حسي على مكتب المسؤولين وانا بضمن ليك انو بعد اطلع منو ح تتكتب لينا حياة جديدة ومختلفة تمامٱ يا اوليڤيا
ابتسمت لي وهي بتقول:ان شاء الله يا روز ان شاء الله ، لانو بجد الموضوع دا لو نجح حياتنا ح تتغير تغير جزري عديل!
ابتسمت على حماسها وقلت ليها:بعيدٱ عن كل دا انا متحمسة شديد عشان اشوف نظرات الصدمة في ملامح إيليا ، لانو بعد الحصل في المطعم هي فهمت اني ما عارفة سبب اصدار الاسورة لصوت الرنين المزعج ، المسكينة ما عارفة انو دا كان جزء من الخطة
ضحكت وقالت لي:طيب امشي عشان تقدري تشوفي ملامحها المصدومة دي منتظرة شنو لحدي حسي؟
اخدت نفس عميق ومشيت بسرعة على جهة المسؤولين الخمسة الممنوع زول يدخلها بدون اذنهم ، دقائق بس وكنت واقفة قدام الحرس الرافضين رفض قاطع يدخلوني!...
تلقائيٱ لقيت روحي بقول ليهم بإنفعال وتسرع:ياخي انا قلت ليكم الموضوع مهم ما بتصدقوا ليه انتوا؟! ، صفاء حسن طلعت حية وانا محتاجة احزرهم من خطورة وجودها معانا في المقر!
سكتوا ثواني وهم بعاينوا لي بخلعة وكأنهم ما مصدقني ، واحد من الحرس قال لي وهو لسة تحت تأثير الصدمة:كيف يعني؟!
اخدت نفس عميق واستخدمت فلتر الكديسة البريئة في وشي وقلت ليهم برجاء:انتوا لازم تدخلوني عشان اقول ليهم كل شي! ، صح هم ما قالوا ليكم تدخلوني بس انتوا اتفهموا خطورة الموضوع ، وهم اكيد ح يتفهموا سبب سماحكم لي بالدخول وما ح يركزوا اصلٱ لانهم ح يكونوا مشغولين بموضوع صفاء بعد اقول ليهم الحاصل ، رجاءً ياخي دخلوني!
اي واحد بقى بعاين للتاني وكأنهم بتناقشوا بعيونهم يدخلوني ولا لا ، واحد فيهم اخد نفس عميق وزح لي من الشارع وقال:اقسم بالله لو طلع كلامك دا كذب ودا كلو حجة منك عشان تدخلي مكتب المسؤولين عقابك ح يكون قاسي وعلى يدي انا شخصيٱ كمان! ، انا ح اسمح ليك تدخلي بس عشان يمكن لمن المسؤولين يعرفوا اننا منعناك تدخلي وانتي عندك اخبار زي دي يقتلونا ونحنا ما مستعدين نخسر حياتنا!
وقفني بيدو قبل ما امر وقال لواحد من الحرس:امشي معاها يا ليو عشان تشرح للمسؤولين موقفنا في حال حصل زعل من تصرفنا دا

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

/channel/space_xlite

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

@Boohapanda

ضحكت للأسف، م شمتانة😂😂.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

"ما يزالُ بيننا مُتّسعٌ لِلحُبِّ والحُريَّةِ والجُنون
لو فقط ننسى قليلًا انكساراتِنا الصَّغيرة!."

- واسيني الأعرج

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

كل ما بتكبر بتكتشف إنه اللبس الفضفاض أحلى وأرتب،
والاختلاط بَشِع، والحرام مؤذي نفسيًا.. والمرأة مهما -لفّيت وبحثت- الإسلام هو أكثر من قرّبها لطبيعتها وأنوثتها وكرّمها.. وأنّ الحياء يجمّل. وأن تعاليم الإسلام كلها بطبيعتها، تنزل السكينة على المرء مهما حالت به الدّنيا، وإن هذا القرآن.. يهدي للتي هي أقوم.
والحمدلله الذي جعلنا به مسلمين.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

ألاَّ يَشقى في صُحبتي أحدٌ، أن يَظَل قلبي هَينًّا لَينًّا مَهما بَلغتْ قَسوَّة العَالَم حَولي،
وأن يَكون حُضوري -دائمًا- خَفيفًا ومَقبولًا بين النَّاس .

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/03/09 - 12:09:54 AM
----
ممكن تنزلي الرسالة دي عليك الله واي زول شافاها يدعي اتذاع ف الشهادة والله بأشد الحاجة لدعواتكم ممكن ربنا يستجيب منكم ببركة هذا الشهر الفضيل وجبر الله خاطركم😭🤍🤍
----

- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

طبعا معليش ي بوحة م قصة فلسفة..

بس د اكتر بوست م واقعي يمر بي ف حياتي.


يطلب مواصفات تناسبه ليه؟
وليه قريبه ليه؟
البمنعو شنو ما يطمح ل احسن شي، حتى لو هو اكعب شي؟

ليه اذ هو غلط وم قدر يصلحنفسه يبقى م يتمنى الاحسن؟؟



++القال منو كدا حيضيعها معاو؟؟

ليه م هي يمكن تصلحه، الاوبشن د ماف؟ والأمثلة ع كدا كتيييييرة!

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

‏كلانا يعلم بأنني
لو تفوهت ب " أحبكِ "
فسينتهي كل شيء .
لهذا لا أريد الوصول إليك
و لا أرغب كذلك في العودة منك .!
ما أريده حقاً هو
البقاء هنا
في منتصف جنوني بك ،
هنا
عند مفترق الصراط ما بين جحيم التوبة منك و فردوس الامتزاج بك ..
هنا
حيث يمكنني أن أداعب لوحة مفاتنك دون أن يمسها خدش أو ينالها تلف ،
هنا يا ربة فؤادي
هنا تماماً
عند مقتبل آثامي،
ريعان لذتك
و ظهيرة الشغف.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

اي اعتراضات ف ح اقتلها وخلاص لانو مهمتها ح تكون انتهت ، اما اذا عاندت ح ادخلها آلة العذاب وهي اساسٱ ح تكون تعبانة شديد ف ح تستسلم من اول دقيقتين وتقول لي طلعني ح اديك ليها ، يعني الهدف الرئيسي من المسابقة دي اني اتعبها شديد عشان تستسلم لي بسرعة ، وهي المسكينة ما عارفة شي وح تكون فرحانة لانها وحدة من المشاركين في المسابقة دي ، ودا الكنت قاصدو لمن قلت ليكم ح اديها هدية نهايتها ح تكون مُرة بالنسبة ليها ، ف بس دي كل الخطة
صفق الثعلب بإنبهار وهو بقول:حرفيٱ برفع ليك القبعة يا إيڤان ، افكارك طلعت رهيبة شديد!
وبمجرد ما خلص الثعلب من كلامو بدوا مهدي وجاسمن يعلقوا على خطتو الرهيبة زي ما كانوا بقولوا ، اما انا ف حسيت بصدمة عمري ما حسيت زيها!! ، ضربات قلبي زادت بخوف ودموعي قربت تنزل من خوفي على صفاء! ، اعمل شنو حسي انا؟ اقول لي صفاء الح يحصل كيف وانا ما لاقية فرصة اقابلها وهم مراقبني؟ ، زفرت بضيق وقررت انو بعد الاجتماع دا امشي بسرعة على غرفة صفاء واقول ليها المصير المخيف الح يحصل ليها الليلة وانها لازم تهرب وحذفت فكرة اني اتكلم معاها عن طريق السماعات الرسلتها ليها عشان احكي ليها سر إيڤان تمامٱ من راسي لانو موضوع زي دا ما بتقال عن طريق السماعات! ، وبصعوبة علقت بإعجاب على خطة إيڤان عشان ما يشك فيني وحاولت اهدي نفسي شوية بأني ح اهرب صفاء من هنا وما ح اخليهم يقتلوها...
بس خطتي اتخربت قبل ما ابدأ بتنفيذها لمن إيڤان فتح الدرج بتاعو بالمفتاح وطلع اربعة اساور سوداء ، ختاها قدام كل واحد فينا وقال لينا بإبتسامة اول مرة نشوفها في وشو:الاساور دي اعتبروها هدية بسيطة مني على وقوفكم الدايم جمبي ودعمكم لي في كل خطتي ، البسوها منتظرين شنو؟
عاينا لبعض بخلعة ونحنا ما قادرين نصدق انو إيڤان قال كدا!!! ، معقولة بس دا إيڤان المعروف بقساوتو وانو بعمل اي شي بس عشان مصلحتو وما بهتم بأي زول! ، بس حاولنا نصدق الموضوع ولبسنا الاساور دي...
بس صدمنا لمن قال لينا بخباثة بعد لبسناها:للاسف طول عمركم اغبياء وبتصدقوا اي شي ، معقولة بس تصدقوا انو إيڤان شخصيٱ بشكركم؟ مستحيل في يوم من الايام اشكر لي انسان وختوا مية خط تحت مستحيل دي! ، عمومٱ بما انكم كلكم لبستوها ف انا ح اشرح ليكم فايدة الاساور دي شنو ، في حال واحد فيكم فكر يخوني ومشى لي صفاء عشان يحزرها ويهربها من المقر دا ح يتصعق كهربائيٱ من الاسورة دي ، يعني الاسورة دي مبرمجة على اساس تحليل كلمات صاحبها واذا بس قلتوا لي صفاء اي شي عن خطتي دي انا ما مسؤول عن الح يحصل ليكم ، ولعلمكم الاسورة دي ممكن تقتل عديل وكل ما تتكلم مع صفاء عشان تحاول تساعدها الصعقات بتزيد شوية شوية لحدي ما تقتل عديل ، ف يفضل تكونوا عاقلين وما تفكروا تخونوني!
شهقت جاسمن بصدمة وقالت ليهو:معقولة بس للدرجة دي ما بتثق فينا يا إيڤان؟ بعد كل السنين دي ولا ذرة ثقة ساي مافي؟
اتجاهل إيڤان كلامها وقال بعد قام على حيلو ومشى على الباب:الاجتماع انتهى
_____
*#فلاش ناو📽️*
حاولت اطلعها من يدي بدون ما زول يلاحظ لي بس ما قدرت! ، كأنها اتلصقت عديل في يدي! ، بس كمان انا ما ح اتابع موت صفاء وانا مكتفة يديني بدون ما اعمل شي ولو فيها موتي عديل انا لازم اساعدها! ، لانو موت صفاء معناها دمار العالم على يد إيڤان ولو مُت انا بس ما ح يفرق في شي ويمكن صفاء تقدر تهزم إيڤان وتنتقم لي بعد موتي....
قمت على حيلي وقلت ليهم بهدوء:عن اذنكم ماشة الحمام
عاين لي إيڤان بشك وقال لي:طيب والح يتابع عدد الآليين الضربتهم صفاء منو؟
اتنهدت وقلت ليهو:ما ح اتأخر دقائق بس واجي
هز لي راسو بالموافقة بمعنى امشي ، ابتسمت بإنتصار وبسرعة مشيت على جهة الحمامات وبعد دخلت وقفلت الباب علي طلعت جهاز من جيبي وضغطت على زر الاتصال ولبست السماعات وبقيت منتظرة صفاء ترد بفارق الصبر!....
ردت بعد دقيقتين وقالت لي بتعب:ما وقتك خالص يا ولاء برجع ليك بعدين
قلت ليها بسرعة قبل ما تقفل:استني يا صفاء الموضوع مهم شديد!
قالت لي بعد زفرت بضيق:ولاء افهميني انا لازم افوز وكلامك معاي حسي ح يعطلني و...
قاطعتها وانا بقول ليها بسرعة:لا انتي لازم ما تفوزي يا صفاء! ، ولازم تهربي من المقر دا بسرعة لانو....
وفجأة حسيت بكهرباء في جسمي كلو وتلقائيٱ لقيت روحي بصرخ بصوت عالي ، سمعت صوت صفاء القالت لي بلهفة وخوف:ولاء في شنو؟ انتي كويسة؟
استندت على باب الحمام بتعب وقلت ليها بضعف:صفاء رجاءً اسمعيني ، إيڤان عايز يقتلك الليلة ف انتي لازم تهربي من هنا بسرعة و...
قاطعت كلامي بصرخة مليانة ألم لمن حسيت بالكهرباء بتزيد في جسمي💔 ، ما كنت قادرة اركز او استوعب صفاء كانت بتقول شنو في اللحظة ديك ف واصلت كلامي بتعب وانا بقول ليها:ح....ارسل.....ليك...عنوان البيت....اليفترض....تمشي ليهو.....حسي في الجهاز دا......فيهو تطبيقات ف ح تلقيني رسلت ليك رسالة عادية...فيها العنوان طي...

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

قمت من السرير بخلعة وانا بقول ليها:شنووو؟! طيب اختاروا منو؟!
ابتسمت على حماسي وقالت لي:الناس متلمين شديد ما قدرنا نشوف الاعلان ، ح نمشي بعد شوية مرة تانية عشان نعرف اختاروا منو حسي انتي قومي اتجهزي عشان تمشي معانا
ابتسمت بفرح وقلت ليها وانا بمش على الحمام:دقائق بس واكون جاهزة
وبعد ربع ساعة بس كنت جاهزة وشايلة شنطتي الصغيرة الخاتة فيها حاجاتي المهمة واهمها العقد لاني ما قاعدة اخليهو في الغرفة لانو في احتمالية كبيرة انو يمكن زول يشوفو ويشيلو ف افضل لي يكون معاي وتحت حمايتي ، شلت قلم من الدرج  الكان جمب سريري والدخلوهو لينا في الغرفة بعد تحانيس وبعد قلنا ليهم اننا محتاجين درج ضروري ،  كنت ماشة بس فجأة انتبهت على ظرف غريب كان فوق الدرج ، شلتو بفضول وفتحتو وطلعت الورقة الجواهو وبديت اقرا محتواها وكان مكتوب فيها⬇️:
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، صفاء كيفك ان شاء الله كويسة؟ ، ما تتخلعي انا ولاء كتبت ليك الرسالة دي لاني بقيت ما بلقى وقت اقابلك فيهو مضغوطة شديد مع شغلي كـ مسؤولة وبذات فترة المسابقة دي ، وبصراحة في موضوع مهم كنت عايزة اقولو ليك بس للاسف ما لقيت فرصة اقابلك ، وعشان اختصر ليك بتلقي سماعات وجهاز في الظرف البسي السماعات وخلي الجهاز قريب منك عشان لمن اتصل عليك تردي طوالي ، وما تتأخري علي في الرد لاني لمن اتصل عليك اعرفي انو الموضوع ضروري شديد*
عقدت حواجبي بإستغراب وانا بقول لنفسي:"يا ترى موضوعك المهم دا شنو يا ولاء؟" اتنهدت ولبست السماعات وختيت الجهاز في جيبي ودخلت الظرف في شنطتي وطلعت من الغرفة ولقيت جوليا وكارمن منتظرني ، مشيت معاهم لساحة التدريب الكان معلق فيها الاعلان وفعلٱ الناس كانت قلت شوية من قبيل حسب كلام كارمن ، انتظرتنا جوليا برا ودخلنا انا وكارمن وسط الناس الكانوا شبه كتار جمب الاعلان لسة ، وصلت انا قبل كارمن ورفعت راسي بحماس للاعلان ولقيت مكتوب فيهو⬇️:
*بعد جلسة طويلة بيننا استطعنا ان نختار المتسابقون الاربع بمساعدة إيڤان ، وقبل كل شيء سنبدأ بما هي المسابقة من الاساس وبعدها نذهب لقواعد المسابقة لان اقل خطأ سيخرجك من المسابقة ان كنت احد المشاركين ، فخذ حذرك وركز في كل خطوة تخطوها فاعيننا ستكون تتابع خطواتك بدقة شديدة كي نخرجك من المسابقة مباشرة اذا ارتبكت خطأ ما*
*#المسابقة:*
*المسابقة ستكون عبارة عن حرب بين المشاركين الاربع والآليين ، ونقصد بهذا ان المشاركين الاربع سيتواجهون في الساحة مع اناس آليين ، ولضمان سلامة المشارك سيتم اعطائه بذلة خاصة كي لا يتأذى بسبب ضرب الآليين ، وسيكون لدى المشاركين الاربع سيوف صلبة للغاية يجب عليهم ان يضربوا بها هؤلاء الآليين وضربة واحدة فقط ترمي الآلي ارضٱ ، الفائز سيكون اكثر شخص يهزم اكبر عدد من الآليين فإن كنت من ضمن المشاركين حاول ان تسرع في ضرباتك كي تستطيع هزم اكبر عدد وتفوز*
*القواعد:*
*1/هذه الحرب ضد الآليين فقط ، فإن ضربت احد المشاركين عن قصد سيكون العقاب وخيم وسينقص من نقاطك*
*2/ممنوع ان تقول انك لا تريد بذلة ، لان سلامتك تهمننا ولن نسمح لك ان تقاتل بدون البذلة*
*قاعدتان فقط لا غير وان خالفتهما فاعلم ان العقاب وخيم ، وان كنت غير متسابق في هذه المسابقة فاعلم انك ستكون مشجع ، في الصالة الخاصة بهذه المسابقة توجد مقاعد بعدد الغير مشاركين ، وكل مقعد امامه شاشة سيعرض فيها المتسابقون الاربعة وستكون لك حرية الاختيار في توقع من هو الفائز ، وبعد ان تختار ذلك المشارك عليك ان تظل تشجعه حتى نهاية المسابقة فهو اختيارك انت في النهاية*
*#ملاحظة:الحكام سنكون نحن المسؤولين الخمس ، وحتى إيڤان شخصيٱ سيكون حكمٱ معنا*
*#ملاحظة ثانية:عليكم الانتظار في مكانكم حتى تفتح صالة المسابقة ، فبعد فتحها تستطيعون الدخول وحجز مقاعدكم*
*وبالنسبة للمتسابقين فهم هؤلاء⬇️:*
*1/سانتو فيصل*
*2/اوليڤيا فيصل*
*3/صافيناز حاتم*
*4/جوليا متوكل*
*تم اختيارهم حسب القوة ، فبعد ملاحظة مهدي الشديدة لكم اكتشف ان هؤلاء الاربع هم فقط من يصلحون لهذه المسابقة*
صرخت بفرح وحماس لمن لقيت لقبي موجود! ، ياخي انا تعبت تعب ما طبيعي الفترة الفاتت دي وكنت بضيع اغلب يومي في التدريبات القاسية وبجتهد شديد في تدريبات مهدي ، والحمد لله تعبي ما راح في الفاضي واختاروني ضمن المشاركين الفي المسابقة دي❤️...
صرخت كارمن وهي في نص الناس وقالت لي:ها بشري يا صافيناز
ضحكت على حماسها وقلت ليها بصوت عالي:انا وجوليا مشتركين في المسابقة يا كارمن اتخيلي ب...
وقبل اكمل كلمتي لقيتها بتزغرد بأعلى صوتها المجنونة😂 ، ضحكت وطلعت من وسط الناس ديل ولقيتها منتظراني ، حضتني بفرح وهي بتبارك لي ف بدل ما تزعل على انها ما مشتركة قررت تفرح لفرحنا وما تخرب لينا فرحنا بزعلها ، حرفيٱ البت دي قلبها ابيض شديد....

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

اعذبها لو سلمتني ليهو بدون رفض ،  ف اذا هي عملت لي نفسها البطلة الاسطورية ديك وحلفت ما تديني ليهو الغرفة دي ح ترحب بيها وح تتعذب كدا لمن تستسلم براها وتديني ليهو وبعدها ح اقتلها وننتهي من حاجة اسمها صفاء حسن ، وطبعٱ انا اظن انها ح تكون انسانة ذكية وتشوف مصلحتها في انو تديني العقد بهدوء لانو تمسكها بيهو ما ح يفيدها بشي وخصوصٱ انو الصندوق ما معاها ، خطتي دي ح ابدأ فيها يوم 16/4 ومجهز ليها هدية كدا ح تعجبها شديد ، بس نهاية الهدية دي ح تكون مُرة جدٱ بالنسبة ليها
تلقائيٱ لقيت روحي بصرخ فيهو بعصبية وانا بقول:دا كلو عشان عقد وصندوق؟! معقولة بس عشان تفتح صندوق تفكر تعذب انسان وتقتلو بكل دم بارد! ، قلبك دا مستحيل يكون قلب عادي زينا وبشك انو مصنوع من حجر!
ابتسم وكأني كنت بمدح فيهو وقال بعد صفق بيدينو بخفة:بعيدٱ عن كلام إيليا الما ح نستفيد منو في اي شي دا ، عندي ليكم خبر عاجل لازم تعرفوهو عشان تكونوا جوا الصورة وكدا ، وبصراحة الخبر دا ماف زول عارفو غيري اضافة لاني مخفي الخبر دا عن كل الناس لي سنين طويلة شديد ، وجات اللحظة اليفترض اوريكم فيها سري الكنت بخفي عن انظار الناس من سنين وسنين
زفر الثعلب بضيق وقال وهو بتجاهل كلامو:انا حرفيٱ انصدمت فيك الليلة يا إيڤان ، اي نعم عارفك انسان اقل ما يقال عنك مجرم بس ما كنت مفترض اجرامك وصل بيك لانك تأذي بت مسكينة جريمتها الوحيدة هي انها بت الملك السابق القتلتو هو ومرتو! ، والصادم في الموضوع اكتر انو الموضوع كلو عشان تفتح صندوق!
قعد إيڤان في الكرسي الوحيد الكان في الغرفة وقال بملل:حاسي بأنكم بتقولوا كلام ما شبهكم ، لو ما كنتوا مجرمين زيي او قتلتوا او عملتوا اعمال بعملوها مجرمين فقط كان ممكن اتقبل نصيحتكم ، بس يلا كلنا زي بعض عشان كدا وفروا نصائحكم لنفسكم ، عمومٱ نرجع لموضوعنا المهم ركزوا معاي شوية لاني ح اقول سر خطير شديد!
تلقائيٱ لقينا نفسنا بنعاين ليهو بتركيز وفضول ، ابتسم لمن شاف فضولنا وصلح قعدتو وقال:........*(جزئية معلقة)*
بمجرد ما خلص كلامو حسيت بجسمي بقى تقيل من الصدمة و وقعت في الارض بعد حسيت بهبوط ، وقعت جاسمن جمبي وهي خاتة يدينها في خشمها عشان ما نسمع صوت شهقاتها المصدومة ، رجع الثعلب بضهرو على الحيطة وهو منطط عيونو بصدمة وفجأة وقع في الارض وكأنو عقلو ما قدر يستحمل الصدمة ، نزل مهدي على رجولو بسرعة وهو بحاول يساعد الثعلب يقوم على حيلو مرة تانية ومهدي زاتو حالتو كانت ما اقل مننا نهائيٱ!!!!.....
فجأة حسيت بدموعي البدت تتساقط بغزارة من سر إيڤان الخطير! ، زفرت بضيق وانا بقول لنفسي بصدمة لا توصف:"معقولة بس يا إيڤان معقولة!!! ، طيب لو دي حالتنا نحنا بس بعد عرفنا الحقيقة الناس ردة فعلها ح تكون شنو؟! طيب صفاء!!!!!! صفاء لو عرفت الموضوع دا ح تعمل شنو!!!!! اخخخ يا الله سهلها علينا بس ، وكمان واضح انو الايام الجاية جايبة معاها صدمات اكتر والامور ماشة تتعقد شوية شوية وما معروف الايام الجاية ح تكون مرعبة بياتو شكل💔!"
ابتسم إيڤان بشماتة لمن شاف ردود فعلنا المصدومة ، ومشى على الباب بخطوات هادئة وهو بقول:تعال يا مهدي عايزك تساعدني في اول خطوة لتنفيذ خطتي
عاين ليهو مهدي بخلعة من كمية البرود الفيهو ومشى عليهو بخطوات متثاقلة من الصدمة وطلع معاهو وخلونا نحنا في حالة لا يعلم بيها إلا الله💔!...
______
*#بعد مرور ثلاثة ساعات*
*#بلسان صفاء*
فتحت عيوني بتعب وحولت نظري في المكان وانا بحاول اعرف انا وين! ، حسيت بإطمئنان نوعٱ ما لمن عرفت اني في الغرفة ، اتنهدت بتعب وألم لمن حسيت بجسمي كلو واجعني من كمية الضربات الاتلقيتها ، واتحسست بأصابعي رقبتي الكانت واجعاني شديد وكنت حاسة بطباعة اصابع مهدي في رقبتي ، زفرت بضيق وقلت لنفسي:"دا البحصل لمن انت كـ انسان تحاول تقول كلام ما بتقدر عليهو ، العواقب بتكون وخيمة بشدة وبتندم على اللحظة الاتكلمت فيها بغرور ، واهو دي  كانت نتيجة ثقتي في نفسي الزايدة"
مضت خمسة دقائق وانا لسة قاعدة في مكاني ، وفجأة الباب اتفتح بإنفعال ودخلوا جوليا وكارمن الكانت عيونهم بتلمع من الفرح...
قربت مني جوليا بحماس وهي بتقول:ما شفتي يا صافيناز الحصل شنو!
وقبل ما اسألها من شي لقيت كارمن بتقول:موضوع رهيييب رهييب ياخي انا شخصيٱ ح اطير من الفرح عديل!
قلت ليها بعد عقدت حواجبي بإستغراب:الحصل شنو؟!
قعدت جوليا جمبي في السرير وقالت وهي بتتجاهل سؤالي:رهيب ساي يا كارمن ياخي انا ما عارفة ح انوم كيف الليلة من الحماس!
زفرت بضيق وقلت ليهم:يخواني قللوا جرعة الشحتفة دي شوية وقولوا لي في شنو!
قعدت كارمن جمبي بحماس وبدت تحكي لي الموضوع...

*═℘═🌸═℘═🌸═℘═🌸═℘═*
*♡نتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاقى♡*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قناع~اوڤاكاب《10》*
*#بقلم~ولاء~فؤاد (إيليا🖤)*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥

​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

قام إيڤان من كرسيهو بخلعة وقال ليهو بصدمة:شنو؟!
وقبل ما مهدي يرد ليهو إيڤان ضغط على زر قفل المكالمة بسرعة وشال الجكت بتاعو الكان في الكرسي وطلع من الغرفة بسرعة وهو بجري وفي نفس الوقت كان بلبس في الجكت ، واغلب الخدم الفي القصر كانوا بعاينوا ليهو بخلعة وهم شايفنوا بجري بالسرعة دي! ، اما هو طلع من القصر بسرعة بدون ما يقول اي شي لأي زول ، دخل بالطريق الكان مليان حرس واتخطاهم بسرعة ومشى على مكان كان الارضية بتاعتو نوعٱ ما مستوية ، قعد على رجولو بسرعة وضغط على حتة معينة بأصبعو وتلقائيٱ الارض اتفتحت وظهرت سلالم تحت الارض ، نزل بسرعة وقفل الباب وراهو تحت نظرات الحرس المخلوعين من استعجالو الشديد ، بقى بمشي في السلالم بخطوات سريعة والسلالم كانت بضوي بمجرد ما رجلو تلمسها  ، نزل من اخر سلم ومشى على الباب وضغط بأصبعو على حتة معينة مرة تانية وتلقائيٱ الباب اتفتح...
اتنفس بعمق وحاول يخفي توترو وهو بمشي بخطوات هادية في المقر وسط نظرات الاحترام من المجرمين بإعتبارو الملك وخصوصٱ انو نادر ما يجي المقر ، رجع شعرو بيدو لورا بغرور وهو شايف كمية الاحترام الفي عيون الناس ليهو ، واصل خطواتو الهادئة والمليانة كاريزما لحدي ما وصل مكتب المسؤولين وملامحو الهادئة اتحولت لملامح متوترة وفتح الباب بإنفعال ودخل وبمجرد ما المسؤولين شافوهو قاموا بإحترام لإستقابلو...
______
*#بلسان ولاء (إيليا)*
بمجرد ما إيڤان دخل قمنا على حيلنا عشان نستقبلو ونحكي ليهو الحصل بهدوء بس صدمنا لمن قال لينا بغضب:انتوا عرفتوا كيف انو صفاء موجودة في المقر دا؟!
رد ليهو مهدي بصدمة:يعني...يعني انت عارف؟!
قرب بخطوات هادئة علينا وهو بقول:ما تجاوبوا على سؤالي بسؤال ، عايز رد حالٱ انتوا عرفتوا كيف؟!
قالت ليهو جاسمن وهي بتحكي ليهو الحصل بإختصار:في وحدة جات وقالت لينا انو صفاء حسن طلعت حية وقاعدة في نفس الغرفة القاعدة فيها هي ، واثبتت لينا صدق كلامها لمن قالت لينا انو الاسورة بتاعتها اصدرت صوت رنين مزعج بمجرد ما قربت من عقد صفاء الكان قاعد تحت السرير ، غير انها صورتو بتلفونها وبعد شفنا الصور اتأكدنا انو دا عقد صفاء حسن فعلٱ
هز إيڤان راسو دلالة على الفهم بدون ما يقول شي ، عم الصمت لمدة ثواني بس قطع لحظات الصمت دي الثعلب وهو بقول:ما ناوي تقول لينا انت عرفت كيف انو صفاء حسن موجودة في المقر دا؟
ابتسم بسخرية وقال:يعني تفتكر موضوع مهم زي دا إيڤان شخصيٱ يكون ما عارف بيهو؟ ، انا عارف كل شي في المقر دا وكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة ، برغم من اني نادر ما اظهر في المقر دا بس كمان دا ما معناهو اني ما ح اكون عارف البحصل الجواهو ، اما بالنسبة لموضوع عرفت كيف ف انا مراقب صفاء لي زمن طويل شديد وكل حركاتها واخبارها كانت عندي ، وانا كنت منتظر حاتم اللي بيعتبر ابوها يوريها الحقيقة وانها ما بتو بفارق الصبر بس الكان بحيرني انو ما حصل ولو بالغلط جاب ليها سيرة الموضوع ، ولمن انا زهجت من موضوع سكاتو دا شديد بديت ارسل ليهو رسائل تهديد بس كان بسفهني ، واخر شي عملتو كان اني كلفت اتنين من رجالي يتابعوا صفاء بعربية بعد تطلع من النادي البتدرب فيهو ، وبالفعل زي ما كنت بفكر حاتم في اليوم داك بظبط حكى ليها الحقيقة وانها ما بتو و....

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

لمن عاينت للبت انصدمت لمن لقيتها صفاء! ،نططت عيوني بصدمة وجريت عليها بسرعة وانا بقول لي مهدي بإنفعال:عملت ليها شنو انت؟
رد لي بتوتر:كان مجرد تدريب عادي وفي نصو كدا وقعت بدون سابق انذار
عاينت ليهو بصدمة ورجعت عاينت لي صفاء وفي نفس اللحظة سمعت صوت هامس بقول:كان عايز يقتل البت وقال مجرد تدريب عادي قال!
غمضت عيوني بضيق وانا بحاول اتزكر يفترض حسي اعمل شنو!  ، بجد يعني الزول لمن يشوف زول بحبو مريض او واقع في الارض كدا قدامو كل حاجة بتتعلق بالطب بنساها!
فتحت عيوني بسرعة لمن سمعت صوت دكتورة لاڤين وهي بتقول:الطريق لو سمحتوا
قمت على حيلي بسرعة وانتظرتها لحدي ما وصلتني ، عقدت حواجبها بإستغراب وهي بتقول لي:إيليا انتي هنا! ، طيب ناديتوني انا ليه؟
قلت ليها بسرعة:دا ما وقتو شوفي البت دي مالة بسرعة!
ابتسمت لي ابتسامة مطمئنة ومشت على صفاء ، شوية كدا وقامت وهي بتقول:تقريبٱ البت دي جسمها كله مليان كدمات و واضح انو ضربوها شديد ودا السبب ليها في حالة الاغماء لانها فقدت القدرة على الاستحمال ، عمومٱ يفضل توصلوها لغرفتها عشان اتابع شغلي هناك بإراحية اكبر
اتقدم مهدي بسرعة وشالها وهو بسأل من غرفتها رقم كم ، بعد عرف رقم غرفتها مشى بسرعة على مكان السكن وانا كنت ماشة وراهو ، ابتسمت لمن لاحظت لتصرف مهدي وكان واضح انو شعر بالذنب والقسوة البظهرها دي خلفها قلب طيب ، اشر لي على الباب بمعنى افتحيهو بعد وصلنا ف مشيت فتحتو بسرعة ودخلت ، دخل وراي وختاها في السرير وانا غطيتها وبعد دقيقتين الدكتورة دخلت الغرفة وهي شايلة علبة الاسعافات الاولية...
ابتسمت لينا وهي بتقول:بتقدروا تتفضلوا بعد كدا ، اول ما اخلص شغلي ح ابلغ زول يكلمكم
ابتسمت وقلت ليها:طيب
طلعت من الغرفة ومهدي طلع وراي ، واول ما قفل الباب بتاع الغرفة لقيت نفسي تلقائيٱ بقول ليهو بإنفعال:ياخي بجد طفح الكيل تصرفاتك دي وصلت ليڤل عالي في القسوة! ، طبعٱ واضح الحصل شنو مخك قال ليك تتحداها في اول يوم تدريب بس عشان حضرتها كانت واثقة شديد من نفسها ومن قوتها ، وانت قلت لنفسك لازم احطم ليها غرورها دا صح؟ ، وما حاولت تفهم مخك دا انها بت في النهاية وانت ولد غير انك مدرب تدريبات هي عمرها ما سمعت بيها حتى ف كيف بس ح تفوز هي عليك! ، حسي لو البت دي ماتت احساسك كان ح يكون شنو؟ مرة وحدة بس اتصرف تصرف عاقل ياخي بجد ما ممكن معاك!
بعد خلصت كلامي انتبهت انو كان بعاين لساعة يدو واول ما خلصت رفع راسو وقال لي ببرود:خلصتي؟ طيب ارح قدامي وبطلي كلام كتير عليك الله لاني براي مصدع
حرفيٱ انا ضغطي من شدة ارتفع كنت عايزة اصرخ بأعلى صوتي وانفعل فيهو ما هو ما ممكن يكون انسان مجرد من الاحاسيس كدا!...
وقبل ما انفعل فيهو لقيتو مشى قدامي وقال لي بعد ضحك بسخرية:براحة يا بتي ح يطق ليك عرق
استغفرت وانا بقول لنفسي:"اهدي يا ولاء اهدي دا انسان مهمتو الوحيدة في الحياة دي يرفع ضغطك ، خليك ريلاكس وما تركزي معاهو" بعدها اخدت نفس عميق ومشيت وراهو ، بعد وصلتو قلت ليهو بدون ما اعاين ليهو:جيت عشان اقول ليك اننا محتاجنك في المكتب لانو قررنا نعمل اجتماع طاريء لينا نحنا الاربعة نتناقش فيهو
قال لي بإستغراب:ليه في شنو؟
زفرت بضيق وحكيت ليهو الحصل بطريقة مختصرة ، وبمجرد ما خلصت لقيتو بقول لي بخلعة:يعني صفاء حسن طلعت حية؟! طيب دي منو بظبط من بنات المقر دا؟
اتوترت وانا ما عارفة هل يفترض اقول ليهو انو صفاء نفسها البت الاتحداها وانها نفس البت الدخلت المقر بالطريقة الغريبة ديك ولا لا ، بس قبل ما اقول ليهو شي لقيتو بقول لي بتفكير:لا ثواني خليني اخمن ، البت الدخلت المقر وقالت لينا انها قدرت تدخل بعد نسيتي المفتاح في الباب دي هي نفسها صفاء حسن صح؟
قلت ليهو بعد عقدت حواجبي بإستغراب:وانت عرفت كيف؟
ضحك بسخرية وقال لي:ما هو ماف زول دخل بالطريقة دي غيرها ، والبدخلوا المقر كلهم مهربين من السجن ومستحيل هي تكون وحدة منهم ، سبحان الله احساسي ما طلع غلط والبت دي طلع وراها سر كبير زي ما كنت متوقع
سكت لمن وصلنا لباب المكتب ، اتنهد وفتح الباب وانا دخلت وراهو واحساسي الوحيد في اللحظة ديك كان الخوف! ، كنت خايفة على المصير الح يحصل لي صفاء من قبل الذئاب ديل ومشكلتي اني ح اشوف تخطيطهم لمصيرها وما ح اقدر اعمل شي! ، لاني وللاسف لو حاولت اعمل اي حركة ح يشكوا فيني ويعرفوا اني في صفها ف انا مضطرة اكتف يديني واشاهد بضعف بدون ما اعمل شي ، في النهاية ما بيدي حيلة!...
بعد خمسة دقائق كنا قاعدين في الكراسي وبنتناقش في الموضوع وكل واحد فينا بقول اقتراح مختلف عن التاني ، زفر الثعلب بضيق وقال:ما عارف بس حاسي بأنو الاجتماع دا ما منو فايدة! ، في النهاية القرار في يد إيڤان وهو الح يحدد مصير صفاء دي ف انا ما عارف نحنا بنتناقش حسي ليه!

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

هز ليو راسو بالموافقة ومشى قدامي بعد اشر لي امش وراهو ، ابتسمت بخبث ومشيت وراهو وانا بحاول اتخيل كمية القروش الح تجيني من ورا الموضوع دا ح تكون كبيرة بياتو شكل!....
______
*#في مكتب المسؤولين الخمس*
*#بلسان ولاء (إيليا)*
رفعت راسي من تلفوني وعاينت لي جاسمن الكانت ماسكة اللاب بتاعها وشغالة بتركيز ونقلت عيوني بعدها لي الثعلب الكان قدامو ورق كتير وهو شغال يكتب خطتو للعملية الجديدة زي ما طلب منو إيڤان ، رجعت عاينت لتلفوني مرة تانية بملل وبعد دقيقة بس رفعت راسي بخلعة لمن الباب اتفتح بهمجية وانفعال ودخلت روز و وراها واحد من الحرس الكان منزل راسو بخجل من سماحو ليها بالدخول!...
قام الثعلب من كرسيهو بإنفعال وهو بقول:زريبة هي عشان تدخلي بالطريقة دي!
ردت عليهو روز وهي بتتقدم نحونا بثقة:جيتكم بموضوع صادم ومهم جدٱ ولا يستحمل التأجيل
ضربت جاسمن الطاولة بيدها بقوة وهي بتقول بغضب:في زول مننا اذن ليك تجي؟ مواضيعك مهما كانت في قمة الاهمية لو ما طلبنا حضورك ما تفكري ولا في احلامك تجي! ، هي ما زريبة زي ما قال الثعلب عشان تدخلي بالطريقة دي وتفكري من تلقاء نفسك اننا ممكن نهتم لموضوعك!
قبل ترد روز سبقها الحارس وهو بقول لينا بخجل:بعتزر منكم الحصل دا كله بسببنا ، بس البت دي قالت لينا انو الموضوع ضروري شديد وبعد قالت لينا الموضوع دا الرئيس شخصيٱ سمح ليها تدخل بعد اقتنع بأهمية موضوعها
بمجرد ما خلص كلامو طلعت روز تلفون من جيبها وفتحتو بسرعة وختتو في الطاولة قدامنا وهي بتقول بثقة:شوفوا انتوا بنفسكم اول وبعدها قرروا لو الموضوع بستاهل اهتمامكم ولا لا
عاين الثعلب للتلفون بنظرة سريعة ورجع عاين لي روز بخلعة وهو بقول:تلفون!!!
رجعت روز خطوات لورا وهي بتقول بتوتر:لو الموضوع ما مهم ما كنت استخدمت تلفوني!
عاين ليها بنظرة توعدية لتجاهلها لقواعدنا ورجع عاين للتلفون مرة تانية وشالو في يدو ، قربت منو بفضول وانا بعاين للتلفون الماسكو في يدو وجاسمن مشت وقفت بالجهة التانية ، نططت عيوني بصدمة لمن لقيتو عقد صفاء!...
وقبل ما نستوعب حاجة لقيناها بتقول لينا بثقة:صفاء حسن دي موجودة معاي في نفس الغرفة ، وعشان تفهموا انا كيف عرفت ف انا بالليل صحيت بسبب العطش ومشيت على الطربيزة الكانت جمب سرير صفاء لانو جك الموية كان هناك ، ف بعد شربت سمعت صوت حاجة وقعت ف نزلت عشان ارفعها وفجأة الاسورة بتاعتي بقت بتصدر صوت رنين مزعج ومباشرةً اتزكرت كلام إيڤان لمن قال لينا انو هي بتصدر صوت الرنين لمن عقد صفاء يكون قريب منها ، الاسورة لمن كانت بتصدر صوت الرنين كان بظهر سهم احمر في الشاشة الصغيرة بتاعتها بأشر لي على شنطة تحت سرير صفاء ، ف طلعت الشنطة بسرعة من تحت السرير ومشيت بعيد عشان ما اصحي زول بصوت رنين الاسورة وبقيت بفتش عن العقد ، وبعد تفتيش طويل لقيتو وبمجرد ما مسكتو بيدي الفيها الاسورة صوت الرنين المزعج وقف ، ف انا صورتو بسرعة ورجعتو في الشنطة ورجعت الشنطة مكانها ، وعلى كدا مشيت نمت وانا خاتة في بالي انو لازم اجي الليلة واوريكم انو صفاء حسن معاي في نفس الغرفة!
عم الصمت المكان والصدمة كانت واضحة في ملامحنا كلنا ، قعد الثعلب في كرسيهو بتعب وهو بقول بصدمة:صفاء حسن! وكمان طلعت حية! ومعانا في المقر!
اخدت جاسمن نفس عميق وقالت:ما عارفة بس الكلام دا ما دخل لي في راسي! ، العرفنا شنو انو البت دي ما بتكذب وانو دي نسخة مقلدة للعقد الاصلي؟
ردت ليها روز بإنفعال:وانا البخليني اكذب شنو؟ ثم ثانيٱ كيف ح تكون نسخة مقلدة وانا بقول ليك انو الاسورة اصدرت صوت الرنين البثبت صدق كلامي!
قرب الثعلب التلفون من عيونو وهو بقول:كلامك ما فيهو اي منطق يا جاسمن ، لانو العقد دا نسخة وحدة بس في العالم غير انو اصلٱ ماف زول شافو قبل كدا عشان يقلدو! وغير انو في واحد من الصور دي روز مصورة القسمين الجوا العقد ، القسم اليمين فيهو صورة حسن وإبتهال وهم شايلين صفاء والقسم الشمال فيهو مفتاح معلق في العقد! ، يعني مستحيل دا يكون تقليد! والموضوع دا لازم يصل لي إيڤان بأقصى سرعة عشان يحدد لينا هو يفترض نعمل شنو!
تلقائيٱ لقيت روحي بقول ليهو بإنفعال وتسرع:لا طبعٱ الموضوع دا لازم ما يصل إيڤان!
عاين لي بنظرة غريبة وقال:وليه ان شاء الله؟
اتوترت من بعد سؤالو بس حاولت ابين نفسي طبيعية وانا بقول ليهو:لازم نتفق اول ونتناقش في الموضوع بجدية وكمان نكلم مهدي اول بعدها ممكن نوصل الموضوع لي إيڤان
حتى بعد شرحي ليهو نظرتو الغريبة ما اتغيرت! ، حولت نظري في المكان بتوتر وحاولت ابدل ملامح الخوف في وشي لملامح استغراب من نظراته الغامضة دي!....
اخد نفس عميق وقال لي:امشي نادي مهدي طيب عشان نبدأ الاجتماع دا زي ما دايرة انتي ، اما بالنسبة ليك يا روز ف موضوع انك تخالفي القوانين وتلفونك يكون معاك جوا المقر ف دا انا ما ح انساهو ليك وعقابك ح يكون قاسي معاي!

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

الحظر دا بتاع الشفع انا بعمل ليك بلوك عديل.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

لما تقعدي تمعطينا بأنك م بتعرفي تطبخي وحتى شاي ساي م بتعرفي، انتي كدا م واو حبيباه!
لا انتي كدا لتخة.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

"لكنَّكَ الوحيد
الّذي طالما اعتزلتُ العالم
تمنَّيتُكَ في عُزلتي."


- ياسمين عبد الرشيد

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

-
‏اللَّهُمَّ لا تَدَعْ لَنَا ذَنْبًا إِلاَّ غَفَرْتَهُ، وَلا هَمًّا إِلاَّ فَرَّجْتَهُ، وَلا دَيْنًا إِلاَّ قَضَيْتَهُ، وَلا مَرِيضاً إِلاَّ شَفَيْتَهُ، وَلا مُبْتَلَى إِلاَّ عَافَيْتَهُ، وَلا ضَالاً إِلاَّ هَدَيْتَهُ، وَلا غَائِباً إِلاَّ رَدَدْتَهُ، وَلا مَظْلُوماً إِلاَّ نَصَرْتَهُ، وَلا أَسِيراً إِلاَّ فَكَكْتَهُ، وَلا مَيِّتاً إِلاَّ رَحِمْتَهُ، وَلا حَاجَةً لَنَا فِيهَا صَلاحٌ وَلَكَ فِيهَا رِضاً إِلاَّ قَضَيْتَهَا وَيَسَّرْتَهَا بِفَضْلِكَ يَا أَكْرَمَ الأَكْرَمِينَ. 🤍

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

فعالية خشي لينا بي لون ليفتك حق العدة
غايتو حقي كحلي🤣.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

على حائط المشفى، وبخط يده.. علق أحدهم هذه اللوحة مواسياً بها أسى نفسه بعد ما انهكه المرض واقترب منه اليأس.
والتي تفوقت على الزنبق الزهبي واوكسان ليفاك بالتفاؤل المنبعث منها.
وبقي صاحبها ك بوغيرو في أفروديت.

انشروا الأمل بينكم
وابعثوا الطمأنينة في قلوب المتعبين.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

⛔⛔⛔
نهب دقيق مبادرة إطعام وعلاج من قبل المدير التنفيذي لمحلية شندي و التاجر و أبو السعود جار النبي...

القصة و ما فيها إنو نحن في مبادرة إطعام وعلاج في شندي عندنا تعاون مع مصنع الشمال في الدامر و بدعمونا بي دقيق للتكية عشان نعمل الوجبات للوافدين ، الحصل انو طلعوا لينا ١٥٠٠ شوال و نحن مشينا اتكلمنا مع مدير الفرقة الثالثة و ادونا العربية المجروس الكبيرة مجان نرحل بيها الدقيق من الدامر لي شندي و مندوبنا مشى جاب الدقيق.

و هنا الصدمة الكبيرة اول الدقيق ما وصل شندي ظهروا لينا ناس المحلية و معاهم ابو السعود زول مواطن مدني تاجر في السوق ما عارفوا الجابو معاهم شنو!! .. وقفوا العربية و قالوا الدقيق يخش مخازن المحلية و دايرين يتغولوا عليهو و بعد شد و جذب و مشاكل كبيرة و رفض مننا قالو حيكون في المخازن و تسحبوا منو شوية شوية!!

الدقيق حقنا نحنا و نسحب منو شوية شوية كيف يعني!!
المهم وافقنا عشان المصلحة العامة و ما عاوزين نعمل مشاكل في المدينة و نبادر بالكعب

بدينا سحبنا منو زي ١٢٠ شوال و بعد اسبوع لمن جينا نسحب تاني لقينا للأسف المخزن فاضي و قالو الدقيق انسحب كلوو و طلع الزول السحبو ابو السعود جار النبي و سلمو ليهو المدير التنفيذي للمحلية اسمو خالد عبدالغفار!!!

و بي كدا طلع حقنا و تعبنا كلو راح سااااي 💔
و الدقيق انجغم من الجماعة دييل

بعشوم نهر النيل✍️

Читать полностью…
Subscribe to a channel