rwayatsudan | Unsorted

Telegram-канал rwayatsudan - رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

48093

🌐 الموقع الرسمي 🌐 http://rwayatsudan.blogspot.com طريقك نحو حب القراءة 🍂 • PDF @PDFSD •للتواصل | •فريق العمل | @RwayatSdbot 📨 •قناتي الثانية | @pllli 💋 •قناتي المفضلة | @pandasd 💟 •كباشية | @pllii💌 •فهرس الروايات | @uiiiio 📙

Subscribe to a channel

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

قلت ليها بلهفة:تصحى كيف يعني؟ مش انتي قلتي لي كويسة؟
قالت لي بحزن:هي كويسة يا ماهر بس حتى الآن في العناية المركزة و....
قاطتعها وانا بقول بغضب:في العناية المركزة وبتقولي لي كويسة؟
قالت لي وهي بتحاول تمتص غضبي:ماف شي يا ماهر اهدأ ، بس ف...
فجأة دخلت ممرضة وقالت بلهفة وسرعة:دكتورة ولاء تعالي بسرعة لو سمحتي حالة صفاء خطرة حاليٱ!
قامت ولاء من مكانها بسرعة وهي بتقول:نعمم؟ كيف يعني انا خليتها كويسة!
وطلعت من الغرفة بسرعة وخلتني ماسك قلبي من الخوف!...
_____
*#بلسان ولاء (إيليا)*
طلعت من غرفة ماهر وبخطوات سريعة جدٱ مشيت على العناية المركزة الفيها غرفة صفاء ، اول ما قربت من باب الغرفة جات علي خالتو إبتهال وهي بتبكي ، من بين شهقاتها قالت لي:بتي يا ولاء بتي!
قلت ليها وانا بطبطب على كتفها:ما تخافي يا خالتو بإذن الله ح تبقى كويسة ، ادعي بس انتي و...
قطعت كلامي لمن دكتور مجاهد قال لي:دا ما وقت الكلام يا دكتورة اتفضلي ادخلي معاي البت محتاجة عملية مستعجلة
قلت ليهو بخوف:ليه مالة هي؟
قال لي:ضربات قلبها شبه وقفت و...
قطع كلامو وعاين لخالتو إبتهال بخلعة لمن قعدت تبكي بصوت عالي ، عاينت ليهو بعتاب واشرت ليهو نزح منها شوية ، هز لي راسو موافقٱ على كلامي ومشينا شوية بعيد منها وبدأ يشرح لي في حالة صفاء بإستعجال شديد...
بعد خلص كلامو وقبل ما انطق بحرف لقيت عمي حسن بجي علي بسرعة وهو بتكل على الحيطة نسبةً لانو رجلو فيها شوية رضوخ ، قال لي اول ما وصلني بنبرة مليانة لهفة وخوف:بتي مالة يا دكتورة!
رد ليهو الدكتور بسرعة:ما تخاف ح نسيطر على الوضع ادعوا ليها بس لانها محتاجة ليكم شديد حسي ، يلا يا دكتورة
عاينت لي عمي حسن بنظرة مطمئنة وبسرعة جريت ورا الدكتور ، فتح باب غرفة العمليات ودخل بسرعة اما انا كنت حاسة بتوتر ما عادي ، ايوا دي ما اول مرة ادخل عملية بس لمن يكون المريض زول قريب لقلبك شديد ومصيرو بين يدينك من بعد الله طبعٱ بتحس بأنك مربط وما قادر تعمل شي ، كنت متوترة شديد وشريط مواقفي مع صفاء كله ظهر قدامي ، مسحت دموعي النزلت غصبٱ عني بمجرد التفكير بأنو ممكن تموت ودخلت غرفة العمليات بخطوات مرتعشة خائفة...
خوف ، لهفة ، توتر ، رعشة ، بحث ، ألم ، دموع ، تعب ، كلها احاسيس كنت حاسة بيها في آن واحد وانا في العملية دي ، كنت حاسة بيديني مرتعشات لدرجة اني ما قادرة اعمل شي!...
لمن الدكتور لاحظ لي قال لي بجدية:ركزي يا دكتورة ، عارفك خايفة عليها بس لازم تكوني مركزة بحواسك كلها ، ابعدي فكرة انك بتعرفي المريضة دي واتعاملي معاها بمهنية كأنك ما بتعرفيها ، وفكري في العائلة المنتظرانا نبشرهم بأخبار سارة برا ديل ، وتلقائيٱ ح تلقي خوفك وتوترك بدأ يتلاشى تدريجيٱ
هزيت ليهو راسي موافقة على كلامو وبديت اعمل القالو بظبط ، وفعلٱ شوية شوية بديت احس روحي بقيت بتعامل بطبيعية ومهنية شديدة...
تلاتة ساعات مضت ، لحدي ما اتنهدت ورفعت يدي دليلٱ على انتهاء العملية ، سمعت تنهيداتهم بتعب وفرح في آن واحد على انتهاء العملية دي ، بخطوات متعبة شديد طلعت من الغرفة ، واول ما طلعت من الغرفة جوا علي بسرعة ولهفة خالتي إبتهال وعمي حسن ، كانوا بتكلموا في نفس اللحظة بخوف وتوتر شديد بس انا من التعب حسيت بلساني تقيل وما قادرة ارد...
انقذني الدكتور لمن طلع وقال ليهم بنبرة مطمئنة:ما تخافوا العملية نجحت بحمد الله و...
قطع كلامو بضحكة لمن عمي حسن حضنو بفرح وهو بشكرو بإمتنان شديد ، اما انا حضتني خالتي إبتهال وهي بتقول بفرح شديد:تسلموا شديد ياخي من بعد الله انتوا ح تكونوا السبب في لم شمل عائلتنا الصغيرة دي
ابتسمت وقلت ليها بتعب:دا الواجب يا خالتو ما عملنا شي⁦♡
زحت مني شوية وقالت لي وهي بتمسح دموعها:طيب ح تصحى متين؟
قلت ليها بإبتسامة:بس البنج يفك وتصحى ماف شي اطمئني
هزت لي راسها وقالت لي بإبتسامة:طيب امشي ارتاحي بعد كدا ، معليش تعبناك معانا
قلت ليها بإبتسامة لطيفة:تعبكم راحة والله⁦♡
وعلى كدا مشيت الاستراحة ارتاح شوية ، بعد ساعتين بس جاتني نفس الممرضة وقالت لي:دكتورة صفاء صحت
قمت من مكاني بسرعة وجريت بدون ارد عليها ، لمن وصلت غرفتها دخلت وانا بقول:حمد الله على السلامة يا حلوة
ابتسمت لي بتعب وهي بتقول:الله يسلمك ، الحصل شنو؟
قربت منها وبديت افحص فيها وانا بقول:اهدي يا ماما كل شي كويس وتحت السليم ، شدي حيلك بس انتي عشان احكي ليك بالتفاصيل ، وبالمناسبة في شخصين منتظرنك تبقي كويسة بفارغ الصبر عشان يدخلوا ويطمنوا عليك
ردت علي بإستغراب: ديل منو ديل؟
ما رديت عليها وضحكت بس ، لمن خلصت من الفحص واتأكدت انها كويسة طلعت وطمنتهم وقلت ليهم انها ح تكون تحت المراقبة يوم كامل بعدها ح تنتقل لغرفة عادية عشان يشوفوها...

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

في واحده يهوديه متحدياني قالت لي مستحيل المسلمين يرسلو ليك 300 ألف بنكك

تعالو نثبت ليها انو نحنا متعاونين ورسلوا لي 🙂

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

ركّز هنا ي عزيزي..
دي بعض الأخطاء البعملها أغلبنا في رمضان وإنْ يكن من غير رمضان أيضًا.
فأولًا ي جميل: صلاة الفجر اللي كتير مننا مش بصلّيها في قتها حاضر أو في المسجد، فمجرد ما اتسحرت مشيت نمت؛ فالكلام ده غلط وما يصحش منك ده حتحاسب على الكلام ده فهي فريضة عظيمة وكونك تفوتها ده يخليك تتصف بالنفاق والعياذ بالله، ده غير إنها أجرها عظيم جدًا وكونك تصليها في جماعة وحاضر ده أنت أصبحت في ذمة الله…
ومن الأسباب البتمنعك منها؛ السهر فأغلب الشباب أصبحوا يساهرون لغاية السحور ثم يناموا من غير أن يصلوا، والسهر ده غير أضرارو الصحية.. قد يكون سهر وضياع وقت في أشياء تافهة ومن غير فائدة، ده غير يمكن يكون سهر في معاصي والعياذ بالله.
ثانيًا: أغلب الناس البتعاطو السجائر والتمباك، تجدهم يسرعون فورًا لتعاطيها بعد إفطارهم مباشرة، بل في فئة منهم قبل أن يصلوا المغرب.. هذه المنكرات وإن من الأفضل لمن يريد الاقلاع عنها؛ فرمضان فرصة مناسبة، فاقلع عنها ي أخي.
فهي كما تقولون مكيفات لكن والله غير الأمراض لن تجلب لكم شيئًا. فعافاكم الله منها.
ثالثًا الأغاني وما أدراك ما الأغاني: لهو الحديث كما قال ابن عباس، سماعك لها قد يجرح صيامك سواء أن سمعتها ليلًا أو نهارًا، أما من يرفعها في وسائل التواصل فذا قد كانت له سيئات جارية فاحرص أخي علي عدم استماعك لها وعدم نشرها.
رابعًا إليك ي من تشاهد البرامج والمسلسلات والأفلام وكرة القدم:
فهي من مضيعات الزمن وقد يكون بها بعض المنكرات، غير أن يكون بها بعض التبرج والصور الفاتنة.. فاحرص على تجنب هذه الفيلة.
وأخيرًا أخي المسلم: "خُلقت للعبادة، فاحسنها" و أكتنز ما تبقى من رمضان، وأعاننا الله وإياكم.
#مالك_المكاشفي

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

دفرني وهو بقول بحدة:ماهر اخير ليك اختاني! ، عشان ما عندك اخت ما حاسي بإحساسي بس انا اختي جوا بسببي اناا خت خط تحت بسببي انا دي! ، وحتى لو مُت على الاقل اكون حاولت وما اعيش باقي حياتي حاسي بالذنب لو حصل ليها شي لا قدر الله!
قربت منو ومسكتو بقوة بدون ما ارد ، نزلت منو دمعة وهو بقول لي بضعف:ماهر الله يرضى عليك خليني ادخل ، الله يرضى عليك يا ماهر!
لمن شفت دموعو تلقائيٱ لقيت روحي بفكو ، وقبل ما افهم شي لقيتو بدخل المقر بإندفاع وما اداني فرصة اقول شي زاتو! ، وبتلقائية لقيت روحي بدخل وراهو وسط صراخ الناس الشديد لينا ، في احتمالين لا ثالث لهما ، يا اما متنا والنهاية كانت حزينة! ، يا اما طلعنا  بس ناقصين وح نعيش باقي عمرنا كله متذكذين اليوم الأليم السبب لينا جروح لا تنسى دا!...

*═℘═🌸═℘═🌸═℘═🌸═℘═*
*♡نتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاقى♡*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

طلعت من حالة العتاب الكنت فيها دي لمن سانتو طلع وهو بجر وراهو ماهر الكان بمشي معاهو بالعافية ، كان جسمو مليان جروح وكدمات اما وشو دا حكاية تانية خالص! ، كان نفسي اجري عليهو واحضنو واطبطب عليهو بس لازم امسك نفسي واعمل نفسي ما بعرفو وهو زاتو ما ح يقدر يعرفني مع القناع اللابسو دا...
بعد سانتو وقفو في الزاوية مع الباقين جا وقال لي:دي اخر غرفة وفيها اهم اتنين ، اتفضل افتح الباب
هزيت ليهو راسي موافقٱ على كلامو وفتحت الباب ، فجأة لقيت مرا بتجي جارية وهي بتقول بلهفة:واخيرٱ من بعد سنوات قررتوا تفتحوا لينا الباب دا يا عديمين الانسانية!
التفتت على الراجل الكان واضح عليهو المرض والتعب وقالت ليهو:ما قلت ليك يا حسن اني حاسة بإحساس حلو الليلة! ، اهو احساسي الحلو دا طلع صادق وفتحوا لينا الباب واخيرٱ!
رد عليها الاسمو حسن بعد ضحك بتعب:إبتهال انتي شكلك ما نصيحة ، في الصباح قلتي لي قلبي قابضني وحاسة انو في مصيبة ح تحصل وبعد دقيقتين قلتي لي انك فرحانة وكل ثانية ناطة لي بإحساس جديد لمن حيرتيني انا زاتي معاك!
ختم كلامو بضحكة وقام على حيلو بتعب وجا علينا ، بعد كرروا اسماء بعض حسيت بمخي عمل ايرور وهبطت عديل! ، حركت لساني بصعوبة وقلت ليهم بصدمة:انتوا.....انتوا منو؟!
رد على الاسمو حسن بضحكة متعبة:معقولة إيڤان حتى المجرمين المعاهو في المقر ما قال ليهم اننا حيين! ، بالغ والله
ابتسمت الاسمها إبتهال وقالت لي:انا إبتهال ودا حسن الملك السابق لكرازميل
___
*#كسرة*
سدددمة صح؟😂 ، طيب ك تذكير صغنوني في البارت العاشر إيڤان كان قال حاجة للمسؤولين وهم انصدموا ، وانا كنت ما ذكرتها ليكم واكتفيت بأني كتبت جزئية معلقة بس ، ف دي الحاجة الكان قالها ليهم ، اجلنعم كان قال ليهم انو حسن وإبتهال حيين ، بس كيف وليه ومتين؟ ح تعرفوا مع الاحداث ان شاء الله...
*#نرجع*
_____
تلقائيٱ لقيت روحي برجع لورا وبقول بخوف:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم ان كان سحرٱ فابطله
رد علي حسن وهو بضحك بصوت عالي:نحنا ما شياطين يا ولدي ما تخاف😂
صفق سانتو بخفة وقال:خلاص خلصتوا من المهزلة الحاصلة دي؟ ، يلا قدامي
ما قدرت امشي ولا خطوة من الصدمة الكنت داخل فيها ولسة كنت بردد في اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وبسم الله الرحمن الرحيم ، لحدي ما سمعت اصوات ضرب عالية واصوات ناس بتقول بنبرة عالية:"سلم نفسك يا إيڤان انت محاصر!"
_____
*#امام بوابة المقر*
بعض من الضباط بكم رصاصة بس قتلوا الحرس الكانوا واقفين جمب البوابة القريبة من القصر ، وبدوا يحاولوا يفتحوا في الباب الارضي ويضربوهو بقوة وبعد تعب ومحاولات كتيرة شديد الباب انفتح ليهم ، دخلوا ورا بعض بصفوف منتظمة اما المواطنين كانوا مواصلين في مهمة تشجيعهم بالهتافات والكلمات...
اول ما دخلوا المقر اطلق واحد من الضباط رصاصة في الهواء وقال:ثااااااابت! ماف زول يتحرك!
بس حصل الما كان متوقع بنسبة للشرطة ، كل واحد كان موجود في المكان دا من المجرمين طلعوا اسلحتهم وبدوا يطلقوا الرصاصات بسرعة خيالية على الضباط ، مجموعة كبيرة من الشرطة ماتوا ودا الخلاهم يستغربوا لانهم كانوا مفترضين انهم ح يستسلموا مباشرة لانهم ما خاتين حساب انهم ح يداهموا المقر وما جاهزين بس كان واضح انهم جاهزين ومنتظرنهم عديل كمان!...
اندلعت حرب بين الشرطة والمجرمين وكانوا بتبادلوا الرصاصات والضرب والطعن بشراسة شديدة ، ما كان معروف هل ح ينتصر الابيض او الاسود! ، ح تنتصر الكثرة او الشجاعة! ، الخباثة او الطيبة! ، النفوس الطاهرة النبيلة او النفوس المتسخة بالاعمال المحرمة! ، واخيرٱ الشرطة او رجال إيڤان!....
______
*#في الخارج*
وسط الزحمة كان وائل اخو ولاء جاري بسرعة وهو بحاول يمر وسط الزحمة ويدخل المقر ويطلع اختو من جوا الحرب دي ، كان حاسي بالخوف بينهش في قلبو بس ما كان في طريقة تخليهو يدخل لانو الناس كتيرة وفي ضباط محاصرين البوابة من برا وما ح يسمحوا ليهو بالدخول ، زفر بضيق ومسح على وشو وهو بردد:"اللهم احمها ، اللهم برحمتك يا ارحم الراحمين احمها لي من شر نفوس من في الداخل!"
________
*#بلسان ماهر*
كنت متكل على كتف مجتبى وبنعاين للحرب الحاصلة دي ، اتنهد مجتبى وقال لي:لو ما ضميري بأنبني كان مشيت وحاربت معاهم وخليتك والله
سكت مسافة وربت على كتفي وهو بقول:الحمد لله الف مرة على انو سانتو قدر يقتنع لي احرسك انا ، ما عارف لو زول تاني اخد المهمة دي بدلي كان الح يحصل ليك شنو!
قلت ليهو بتعب:مجتى انا ما فاهم شي! ، ديل جوا كيف وبياتو دليل وانا وين وانت منو؟!

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

لحظة ممكن يقتحموا المقر خصوصٱ انهم مسكوا دليل كبير ضدي ، اما بالنسبة للمعلومات الذكرت في الفيديو ف عارف انو اغلبكم عايزين تفسير ليها بس للاسف ماف وقت عشان اشرح كل شي ، ف في الوقت الحالي ح اقول ليكم الخطة الممكن تكون سبب في نجاتنا جميعٱ ، وخلوكم عارفين الشرطة ما ح تمسكني براي لا ح تمسكم كلكم معاي!...
سكت مسافة بعدها كمل كلامو وهو بقول:الخطة كالآتي ، ح تتوزع عليكم كلكم اسلحة حسب قدرتكم على استخدام اي سلاح ، وح تتوزع عليكم اقنعة غير اللابسنها حاليٱ لانها بتقع من الوش بسهولة ، الاقنعة الح تتوزع عليكم لو لبستها ما ح تطلع إلا بإرادتك انت وماف زول بقدر يطلعها من وشك مهما حصل وبالتالي دي بتكون حماية ليكم وفي مجرمين خطيرين شديد هنا لو الشرطة عرفت انهم اتعاونوا معاي العقوبة ح تزيد اضعاف مضاعفة ف القناع دا ح يساعدكم شديد ، المطلوب منكم في حال الشرطة اقتحمت المقر ما تحاولوا تهربوا او تستسلموا ليهم العكس عايزكم تقاوموهم وتحاولوا تقتلوا اكبر عدد فيهم ولمن هم يلاحظوا انو عددهم بقى بسيط واغلبهم ماتوا ح ينسحبوا ويستدعوا الدعم ومسافة الدعم يصل نحنا ح نكون هربنا ، ف عايزكم بكل ما تملكوا من قوة تحاربوهم واعتبروها حرب عديل لا وجود للجبناء فيها ، وكلنا هنا اتعاملنا مع الاسلحة وقتلنا عادي ف ما اظن الموضوع ح يكون صعب عليكم ، في اي سؤال قبل ما نوزع ليكم الاسلحة والاقنعة؟
________
*#بلسان مجتبى*
كنت من الناس المصدومة من محتوى الفيديو وكلام إيڤان ، مخي للحظات عمل ايرور وبقيت ما فاهم شي! ، بس ابتسمت لمن اتذكرت انو المهمة دي كان معانا فيها ماهر وهو القدر يطلع الدليل دا ضد إيڤان ، للحظات اتمنيت اقابلو هو ويمان واشاركهم فرحتي بس للاسف انا ما قابلتهم تاني من لحظة افترقنا ، وطول فترة كلام إيڤان كنت مركز معاهو بكل حواسي ، بس انصدمت لمن قال انو مسحوا الفيديو الرسلو ماهر لي علاء الدين! ، زفرت بضيق ودعيت من اعماق قلبي علاء الدين يكون شاف الفيديو وما مستحدم الواتس الرسمي...
ورجعت ركزت مع إيڤان لمن قال اخر كلماتو ، واحد رد عليهو بصوت عالي:انا عندي سؤال من بعد اذنك
رد إيڤان وهو بيأشر للحارس يديهو المايك:اتفضل
بعد الولد شال المايك قال بفضول:انا ممكن اعمل تخطي لكل كلامك في الفيديو ، بس ما قدرت اتخطى نقطة انو إيليا طلعت خائنة لينا! ، هل بجد النقطة دي صحيحة؟
رد عليهو إيڤان:ايوا صحيحة ، اكتشفت خيانة إيليا لي متأخر انا بس انصدمت بشدة الصراحة لاني ما كنت متوقع منها حركة زي دي ، حاولت اعمل نفسي اعمى واطرش وخليتها تظن نفسها ماشة كويس في مهمة انها تلقى دليل ضدي بس كمان انا كنت حذر شديد وبخليها تعرف بس العايزها تعرفو انا ، يعني بإختصار استفدت بقدر المستطاع من خيانة إيليا لي
وهنا كانت الصدمة! ، قمت من كرسيني بصدمة وبقيت بعاين لي إيڤان بتوهان وانا ما قادر استوعب كلامو! ، يادوب ركزت في انو قال الكلام دا في الفيديو وحسيت روحي ما قادر اتنفس زي الناس من الصدمة الدخلت فيني ، رجعت قعدت في الكرسي مرة تانية وبقيت بقول لنفسي:"يعني إيليا واقفة في صفنا نحنا؟! ، يعني هي ما بالسوء الانا كنت شايفو وطلعت طيبة في النهاية وكمان ضحت بحياتها ودخلت مكان زي دا بس عشان خاطر الشعب! ، البت واضح انها كانت بتتعذب هنا كل يوم ونفسها تطلع بأي طريقة من المكان السيء دا وانا بهناك بفكر في طريقة انتقم منها! ، ربنا يغفر لي ياخي ظلمت البت ظلم ما عادي وفعلٱ ما بعد الظن إلا اثم! ، بس انا كنت ح اعرف كيف من الاساس ، كل الادلة القدامي كانت بتشير على انها مجرمة بس دا ما بيعني اني ما غلطت لمن ما فتشت عنها معلومات بالقدر الكافي!"
حاولت اهدي نفسي شوية وارتب افكاري ، وفجأة نططت عيوني لمن شفت المسؤولين كلهم واقفين جمب إيڤان إلا هي! ، وإيڤان عرف انها خائنة يبقى في احتمال انها بتتعذب حاليٱ!...
فجأة سمعت صوت واحد بيقول:وانا كمان عندي سؤال
بعد الحارس اداهو المايك قال بفضول:جهة الممنوع الخطر دي فيها شنو بظبط؟ ، اظن دا الوقت المناسب تورينا المكان دا سرو شنو وترضي لينا فضولنا
رد إيڤان بهدوء:وانا كمان شايف انو من حقكم تعرفوا جواب السؤال دا ، انا قررت سلفٱ اقلل غموضي شوية واجاوب على كل الفي بالكم ، ببساطة جهة الممنوع الخطر دي فيها كل اعدائي وكل الحاولوا يخونوني قبل كدا ، المكان دا مخصص للعذاب فقط بنعذبهم كدا لمن يموتوا عشان يكونوا عظة وعبرة لغيرهم ويفكروا الف مرة قبل يخونوني او يبقوا اعداء لي ، بس انا الليلة قررت اطلعهم بحيث استفيد منهم ويكونوا معاكم في وقت الدفاع عن المقر لانو اكيد الشرطة عددها ما ح يكون عادي ابدٱ ، واظن بكدا عرفتوا سر المكان دا وعشان ماف زمن نقفل باب الاسئلة بعد كدا ، حاليٱ ح نبدأ نوزع الاقنعة عليكم اما بالنسبة للاسلحة ف كل شي تقريبٱ موجود ما عليك إلا تختار المناسب معاك بس

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

يا ربّ
أنا عبدك الذي لا يملكُ إلا أن يؤمّل فيك

رغم انعدام الأسباب.
ورغم كل شيءٍ حولنا يخبرنا بأنه بات مستحيلاً وأن علينا التّعايش مع الأمر
إلا أن هناك صوتًا داخلنا يهمس إلينا قائلاً!

«لعلَّ الله يُحدِثُ بَعد ذلِك أمراً»

وربما ذلك الصّوت..
هو يقيننا بك '')
يا ربّ.

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

رد عليهو مهدي بصدمة:يعني انت كنت عارف؟ طيب وساكت طول السنين دي ليه؟
رد إيڤان بنفس مستوى الهدوء:ببساطة لاني ما كنت فايق ليها ، ولو كنت شايف انها مصدر خطر لي ولو بنسبة 1% كنت قتلتها بس ما حاسي بأي خطر من تجاهها
ابتسم ببرود وكمل كلامو وهو بقول:بس ما دمتوا فتحتوا الموضوع وجبتوها لي لحدي عندي ف شكلي ح ابدأ اعمل فيها النفسي اعملو من زمان
قلت ليهو بنبرة خافتة طلعت غصبٱ عني:عايز تعمل شنو؟!
ضحك بخفة وقال لي:ما تستعجلي يا عسل ح تعرفي حسي
والتفت على سانتو وعاين ليهو بنظرة غريبة ، ابتسم سانتو وهز راسو موافقٱ على النظرة دي والتفت علي وقال:تحبي تمشي معاي بهدوء ولا نتصرف تصرف تاني؟
غمضت عيوني بتوتر وفتحتها بسرعة وقلت ليهو وانا بدعي الثبات لسىة:ما بيحتاج ح امشي معاك بنفسي
اشر لي بمعنى تعالي وراي ومشى قدامي ، زفرت بضيق ومشيت وراهو وانا قلبي بضرب بقوة من الخوف ، ولمن وصلنا جهة الممنوع الخطر هنا بجد دب الرعب في قلبي بس حاولت اتماسك وواصلت مشي بهدوء ، لحدي ما وصلنا الغرفة الفيها آلة العذاب! ، نططت عيوني بصدمة وانا بقول لنفسي:"لا اوعى يكون عايز يدخلني في آلة العذاب ، لا ياخي لا" اما هو طلع نسخة من المفاتيح من جيبو وبدأ يفتح في الباب ، ولمن فتحو دخل قدامي واشر لي ادخل ، دخلت وراهو وانصدمت صدمة لا توصف لمن شفت صفاء واقعة في الارض وجسمها مليان كدمات وبتتنفس بصعوبة!...
التفت على سانتو وقلت ليهو بنبرة عالية:عملتوا فيها شنو؟ اتكلم عملتوا فيها شنو المسكينة دي؟
عاين لي بحدة وقال لي:وطي صوتك دا وانتي بتتكلمي معاي! ، ثم ثانيٱ اظن واضح عملنا فيها شنو وماف داعي اقول ليك
عاينت لآلة العذاب ورجعت عاينت لي صفاء مرة تانية ودموعي بدت تنزل ، التفت على سانتو وقلت ليهو بغضب:ياخي انتوا بشر؟! قلوبكم دي مصنوعة من ح...
قبل اكمل كلمتي سمعت صوت إيڤان بقول من وراي:من حجر اي فهمنا الكلمة دي كررتيها مية مرة عديل
التفت عليهو وقلت ليهو:لا وانت بتتكلم بكمية البرود دي كيف؟! ياخي كمية القسوة الجواك دي جايبها من وين انت يا راجل؟! كيف اصلٱ ضميرك يسمح ليك تأذي ليك بت يتيمة بالشكل دا كيف بس؟
قعد في الكرسي الوحيد الفي غرفة وقال:احترمي نفسك وانتي بتتكلمي معاي يا إيليا ، ما تنسي انا منو!
قلت ليهو بعد ضحكت بسخرية:ثواني خليني اخمن انت منو ، انت الانسان البتاجر بأعضاء البشر؟ ، ولا انت الانسان البقتل في الاسبوع اكتر من اربعة مرات بدون ما يرف ليهو جفن؟ ، ولا انت الانسان البياكل قروش البلد في بطنو وظالم اهلها؟ ، ولا انت الانسان المستعد يعمل اي شي حتى لو كان حرام بمجرد ما انو عايز كدا؟
ابتسم ببرود وقال لي:انا كلهم
صرخت بعصبية من برودو وقلت ليهو بغضب:ياخي انت جايب كمية  البرود دي من وين نفسي اعرف بس!  ، ما هو ما ممكن دي تكون تصرفات زول طبيعي يا اما انت مريض نفسي يا انا مريض نفسي ماف احتمال تالت!
حرك اصابعو في شعرو وهو بقول بتعب:البت دي جابت لي صداع ، التقول بالعة رادي ولا ماخدة كورس في الردحي ما عارف ، دخلها يا سانتو وخلينا نرتاح منها ونكسب الزمن ياخي
بخطوات سريعة مشى سانتو وبقى بضغط في ازرار الآلة ، حركت راسي بخوف وقلت بتوتر:بس ما تكون قايلني ح ادخل ليك في الشي دي؟ ، ولا تحلم زاتو مستحيل ادخل فيها و...
قبل اكمل كلمتي فجأة لقيت روحي ما في الارض وتحديدٱ في كتف سانتو ، وقبل انطق بحرف لقيتو برميني بإهمال في الآلة وبقفلها علي بقوة!...
بقيت بضرب في القزاز وانا بقول برعب:لا والنبي ما تعمل فيني كدا يا إيڤان ، اسفة والله اسفة وبسحب كل كلمة قلتها بس طلعني من هنا ، مستعدة اتحمل اي شي بس طلعني م...
قبل اكمل كلمتي لقيت سانتو بيضغط على اخر زر ، وفجأة حسيت بحاجات بتطلع وبتضربني بقوة! ، صرخت بأعلى صوتي من اول ضربة وانا حاسة بألم لا يطاق ، اتوالت الضربات وانا في كل ضربة بحس بأني قربت للموت ومقدرتي على التحمل انتهت ، بضعف رفعت راسي وشفت سانتو وهو بشيل صفاء الكانت شبه غايبة عن الوعي وبطلع مع إيڤان وبقفلوا على الباب من برا ، وفجأة حسيت بضربة في بطني رجعتني لورا بألم لا يطاق وانطلقت مني في نفس اللحظة صرخة عالية بشدة من جوف روحي!...
______
*#في غرفة ما ، في نفس جهة الممنوع الخطر*
زفرت بضيق وقالت ليهو وهي بتنتفس بسرعة:ما كأنو الصرخات الليلة زادت عن حدها يا "..."
رد عليها بتوتر:ما عادي يعني طبيعي الناس بتصرخ في الجهة دي كل يوم
قالت ليهو وهي بتهز راسها بالنفي:ما للدرجة دي نهائي ، الليلة اصوات الصراخ زادت عن حدها شديد ، قبيل سمعنا صوت بت بتصرخ وحسي دي تاني بت تصرخ بالنبرة العالية دي ، وبتذكر قبل كذا ساعة سمعنا صوت راجل بصرخ بشكل مريب كأنهم بعذبوا فيهو

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

بافيل دروروف
قالو دا اسم الزول العمل الشي دا

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

شبك الثعلب اصابعو مع بعض وقال لي بهدوء:اعمالنا الما عاجباك دي يا إيليا نحنا عاجبانا ف ما تدخلي لو سمحتي ، واعمالنا الما عاجباك دي من غيرها نحنا ح نموت لانها مصدر رزقنا الوحيد!....
صفقت بخفة وقلت ليهو بحدة:يعني انتوا عاجبكم تاكلوا قروش الحرام دي؟ على فكرة يعني حق اي زول اتظلم بسببكم ح يرجع فيكم لانو ربنا ما بيظلم زول ، ثم ثانيٱ انا نفسي اعرف ليه بتتكلموا بكمية الافتخار الما طبيعية دي؟ انتوا ما شايفين خطورة انكم بتدافعوا لواحد بعمل اعمال محرمة زي دي ليه؟ بعيدٱ عن اني محتاجة ليكم انا بتكلم لمصلحتكم لاني برضو اعتبرتكم عائلتي الصغيرة ، توبوا لله وبطلوا البتعملوا فيهو دا وامشوا في طريق الهداية واقسم بالله ح ترتاحوا شديد ، صح ممكن قروش الحلال البتشتغلوها بعرق جبينكم ما تكون بحجم القروش البتطلع ليكم من قروش الحرام بتاعت إيڤان دي بس والله ح ترتاحوا نفسيٱ حتى لو مضى يوم كامل وما اكلتوا ح يكون عادي جدٱ في نظركم ، عارفين ليه؟ لانو ببساطة ح تكونوا مبسوطين انكم ماشين في الطريق المستقيم وربنا راضي عنكم وما اكلتوا من قروش حرام!.....
دموعي نزلت وانا بقول ليهم:عمركم ما ح تضوقوا طعم الراحة وانتوا ماشين في سكة الحرام دي ، عارفين كمية الناس القُتلت ظلمٱ بسبب إيڤان؟ ، عارفين كمية الناس الاتسرقت اعمالهم الشغالين فيها ليهم سنوات بسبب إيڤان؟ ، عارفين كمية الاطفال البقوا ايتام بسبب إيڤان؟ ، عارفين كمية الاذى الاتلحق بالناس وهم ما عارفين بسبب إيڤان؟ ، كيف بعد كل العارفنو عنو مصرين ما تقيفوا ضدو؟ ، كيف ضميركم بيسمح ليكم تنوموا بليل وانتوا عارفين انكم واقفين في صف مجرم خطير زي دا؟ ، انا عارفة انو الجواكم طيب وما زي ما انتوا مُظهرين بس إيڤان للاسف قدر يخلي بذور الشر الجواكم تنمو وتبقى شجرة ، ارجعوا لأصلكم الحقيقي وارجعوا لطيبتكم الحقيقية الاتربيتو عليها وابدوا صفحة جديدة بعيدٱ عن إيڤان ، واول خطوات المشي في الطريق المستقيم هي انكم تقيفوا معاي ضد إيڤان ، انا بدونكم ولا شي وما بقدر اعمل حاجة بدونكم ف رجاءً ما تكسروا بخاطري محتاجة مساعدتكم شديد انا!.....
عم الصمت المكان وكل واحد كان بعاين للارض ، ابتسمت لمن حسيت بيهم بدوا يتأثروا بكلامي ، وقبل ما فرحتي تتم مهدي قام على حيلو ومشى بسرعة بدون ما ينطق بحرف ، وقبل ما اقول حاجة لقيت جاسمن والثعلب بقوموا كذلك في نفس اللحظة وبمشوا بدون ما يكلفوا نفسهم يقولوا حرف ، حاولت افسر تصرفهم دا بس ما اتوصلت لشي! ، زفرت بضيق ومشيت بالطريق المشى بيهو مهدي ولقيتو قاعد في كرسي وبعاين للنافورة القدامو ، بهدوء جريت كرسي وقعدت جمبو بس برضو ما اشتغل بي ولا كلف نفسو يعاين لي وكان لسة بعاين قدامو ، زفرت بضيق والتفت على النافورة انا كمان بدون ما انطق بحرف.....
بعد دقائق بس لقيت نفسي بقول ليهو بتلقائية بدون ما التفت عليهو:كان ممكن ما اطلب مساعدتكم واعمل الحاجة العايزة اعملها دي بمساعدة غيركم بدون ما اقول ليكم حرف ، بس انا اتكلمت عشان مصلحتكم قبل مصلحتي انا ، نحنا شغالين مع بعض لينا سنين طويلة ودا كان سبب كافي يخليني اخاف عليكم من اقل شي برغم من الشر البيظهر منكم ، ف لو وقفتوا في صفي ح تساعدوا نفسكم قبل ما تساعدوني ، لانكم ح تطلعوا من مستنقع الشر الغارقين فيهو دا وتعيشوا حياة جديدة في صفحة جديدة ، نحنا لو اتحالفنا واتكاتفنا مع بعض ح نخلص العالم من إيڤان ولك ان تتخيل كمية الشر والخباثة الح تختفي لو قدرنا نتخلص منو ، بس طول ما انتوا واقفين في صفو بتزيدوهو قوة وانتوا ما عارفين والشر ح يبدأ يتزايد ويتفاقم وإيڤان ح يزداد خطورة ، وانتوا كدا بتكونوا سبب في دمار العالم بمجرد ما انكم واقفين في صفو ، ف رجاءً اصحوا من البتعملوا فيهو دا!....
سكت مسافة وقلت ليهو:انا عارفة انك يا مهدي اكتر واحد اتعذب فينا ، عشت طفولة قاسية مليانة بالفقر والمعاناة والألم والاعمال الشاقة وشفت حاجات حتى الكبار ما بقدروا يستحملوا يشوفوها في حياتهم ، وإيڤان هو الانتشلك من الكنت فيهو وخلاك واحد من الطبقة البرجوازية ودا سبب كافي يخليك تتعلق بيهو ، بس كمان طول ما انت بتشتغل معاهو ما ح تتضوق طعم الراحة او الفرح لانك دايمٱ ح تحس بأنو ربنا ما راضي عنك ، بس لمن تبتعد عنو ومن اعمالو يادوب ح تحس بأنك ماشي في الطريق الصحيح وح تحس براحة نفسية كدا ما طبيعية ، وللمرة التانية بقول ليك انا بتكلم لمصلحتكم قبل مصلحتي!....
سكت وانتظرت منو رد بس ما رد ، زفرت بضيق وقلت ليهو:بجد والله انا محتاجة ليكم ، محتاجة لدعمكم ومحتاجة لوقفتكم معاي شديد ، طيب حاليٱ قراركم النهائي شنو؟ ح تقيفوا معاي ولا مع إيڤان؟

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

بإستغراب ، دخلنا بجهة كدا كانت مضلمة ومرعبة حتى من برا وكان في لافتة معلقة فوق مكتوب عليها بالخط الاحمر العريض:"جهة الممنوع الخطر" الاسم براهو بيحكي عن كمية الرعب الفي معناهو ، بعد دخلنا الجهة دي انتبهت على انو مليانة غرف بشكل غريب وملفت للنظر جدٱ وكان في اصوات ناس بتصرخ جوا اغلب الغرف دي ، دخلوا بي على اقرب غرفة بعد فتحها ليهم سانتو بالمفتاح ورموني بإهمال على الارض ، ختيت يدي في ضهري بألم وانا زعلان من نفسي شديد! بس لو ما السِهام الخلت قوتي تضعف دي ولو ما كمية الفخاخ الكانت في البداية كنت حسي ح اكون بكامل قواي وكنت ح اقدر اقاومهم وما اخليهم يعملوا لي شي ، بس للاسف انا حاليٱ ضعيف شديد لدرجة اني ما قادر افتح عيوني من التعب....
قطع حبل افكاري صوت خطوات سانتو وهو بقرب مني وقال لي:طبعٱ ح تكون جايب معاك سماعات للتواصل مع الجماعة الطيبين ديلك صح؟
قال اخر كلمة وهو بلمس بإصابعو اضاني ، وبحركة سريعة خطف السماعتين وقال لي:كدا لا معاك تلفون لا معاك السماعات البتتواصل بيها مع الشرطة ، نشوف ح تعمل شنو
مشى بخطوات سريعة على الباب وهو بقول:ما عايزكم تقصروا معاهو طيب؟
رد عليهو واحد بإحترام:حاضر
اول ما طلع وقفل الباب وراهو جوا علي الاربعة رجال وهم ماسكين العصايات ، عاينت ليهم بخوف وقبل ما افتح خشمي او احاول ادافع عن نفسي وقعوا فيني ضرب! ، تقريبٱ قرابة النص ساعة وهم بضربوا فيني وانا بئن من الألم وما فكوني إلا لمن حسوا بي خلاص ح اموت ، كان بتكلموا بس انا ما فاهمهم بقولوا في شنو من التعب بس بعد خلصوا من كلامهم طلعوا وقفلوا الباب وراهم ، غمضت عيوني بتعب وانا حاسي بأني بلقط في انفاسي الاخيرة خلاص💔...
بس فجأة سمعت صوت رنين جهاز من جيبي ، بتعب واستغراب طلعتو من جيبي ويادوب اتذكرت اني محتفظ بالسماعات البتواصل بيها مع وائل في جيبي! ، بلهفة شديدة لبست السماعات ورديت بصوت خافت مليان بالألم:وائل
رد علي بإستغراب:بسم الله صوتك دا مالو تعبان كدا؟ ثم ثانيٱ يعني ما بتفكر تفقدني ساي إلا اضرب ليك انا؟ وكمان ما وريتيني انو اليوم العالمي لقناع اوڤاكاب الليلة! ما بالغت يا ماهر؟
سكت مسافة وكمل كلامو وهو بقول:عمومٱ انا اول ما سمعت انو الليلة اليوم العالمي لقناع اوڤاكاب قررت اني ح اجي راجع ، حاليٱ انا في الطريق اربعة او خمسة ساعات بالكتير واصل ، وين انت حاليٱ عشان لمن اصل اقابلك
رديت عليهو بتعب:انا في مقر اوڤاكاب يا وائل
قال لي بإنفعال وصدمة:شنوووو؟ الوداك هناك شنو يا ولد؟ ما نصيح انت؟ ومشيت اصلٱ ليه؟
رديت عليهو بنفس مستوى التعب:ما قادر اشرح ليك يا وائل والله ، بس كل العايزك تعرفو اني انا وصفاء في خطر كبير حاليٱ و....
فجأة حسيت بطعنة مؤلمة في كتفي ، مسكتو بسرعة وانا بئن من الألم وصوت وائل المليان لهفة وخوف كنت سامعو من بعيد شديد ، وغمضت عيوني بتعب وما عارف الحصل شنو تاني!.......
_______
*#بلسان ولاء (إيليا)*
علت اصوات الناس وهي بتقول:وقفهااا وقفهااا
وعلا صوت جاسمن وهي بتقول:زيدهااا زيدهااا
وانا كنت واقفة ومكتفة يديني وبتابع في الدراما الحاصلة دي بملل ، فجأة سمعت صوت مهدي وهو بقول:الشي دي شغالة ليها نص ساعة ح تنتهي متين يعني!
قلت ليهو بعد زفرت بضيق:ما عارفة انا زاتي
ومع اخر كلمة قلتها اللعبة وقفت ، واول ما نزلت جاسمن من السفينة بقت تصرخ وهي بتقول:نص عمرك ضااايع يا إيلياا والله
عضيت اصبعي بغيظ وانتظرتها لمن وصلت وقلت ليها:فضحتينا يا فضيحة انتي كان غالبك تنتظري لمن تصليني حتى تقولي العايزة تقولي؟
ضحكت وقالت لي:لا بجد يعني والله السفينة دي طلعت رهييبة ، ياريت لو ركبتي معاي ياخي
رد ليها الثعلب بضحكة:إيليا دي انسانة خوافة لابعد درجة ف كان من سابع المستحيلات تركب معاك
قبل ما ارد عليهو علا صوت رنين تلفون جاسمن ، طلعت التلفون من الشنطة وردت وهي بتقول:وعليكم السلام.......اهلين وائل كيفك؟.......انا كويسة الحمد لله......والله بصراحة اختك دي ليها فترة بتقول ما لاقية تلفونها اساسٱ عشان كدا ما ردت عليك.....ايوا واقفة جمبي هاك ليها
قالت اخر كلمة وهي بتمد لي التلفون ، شلتو منها ومشيت شوية بعيد منهم وختيت التلفون في اضاني وانا بقول:يادووب اتذكرت انو عندك اخت اسمها ولاء وقررت تشوفها حية ولا ميتة؟
رد لي بسرعة:دا ما وقت العتاب يا ولاء انتي وين حاليٱ؟
قلت ليهو بعد عقدت حواجبي بإستغراب:الليلة كنت مداومة في الشركة نسبةً لانو الليلة اليوم العالمي لقناع اوڤاكاب وطلعت قبل شوية كدا بعد وكلت السكرتيرة تمسك كل شي لحدي ما ارجع لاني تعبت ، ونسبةً لانو إيڤان كتب لينا اجازة جينا منتزه نغير جو شوية وكدا

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

ما زول يشوفو واقع في مصيبة اكبر من الوقعت فيها دي! ، بس فجأة شفت يد إيڤان بترفع التلفون لمستوى نظرو وبقى بقرأ في الرسايل بصدمة! ، زفرت بضيق وقلت لنفسي:"غبي يا ماهر غبي غبي ، وقعت نفسك في مصيبة حسي ح تطلع منها كيف؟ ، لا ثواني دي ما مصيبة يطلعوا منها خلاص انا نهايتي بقت معروفة خصوصٱ لو إيڤان شاف الفيديو! ، يعني خلاص دي النهاية؟!"

*═℘═🌸═℘═🌸═℘═🌸═℘═*
*♡نتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاقى♡*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

رد ليها إيڤان ببرود:المقدمات الطويلة دي مختصرها شنو؟
رد الولد المُلقب بـ سانتو:مختصرها اننا عايزين نعرف الدخلك في العالم الاسود دا شنو ، ما هو ما ممكن تكون انسان غامض كدا لازم تفك غموضك دا مرة وحدة بس على الاقل ، انسان عمل اعمال خبيثة زيك اكيد الدافع بتاعو قوي شديد

*═℘═🌸═℘═🌸═℘═🌸═℘═*
*♡نتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاقى♡*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

ختم كلامو بضحكة بحيث يغير الاجواء شوية ، بس انا ما قدرت اشاركو ضحكتو من الصدمة! ، ما بقدر اخلي مجتبى يقرب من ولاء لانها اخت اقرب صاحب لي او بالاحرى اخت اخوي الما ولدتو امي وهو موصيني عليها وكل يوم بكرر لي جملة انو اختو دي لازم تكون في حمايتي لحدي ما يرجع ، ومجتبى كمان ما عارف انو ولاء في صفنا وهي كمان بتحاول تطلع ادلة ضد إيڤان عشان كدا فكر ينتقم منها بس اكيد لو عرف حقيقتها وانها ما زي اي واحد في المقر ح يخت ليها العذر ويسامحها خصوصٱ انو اكيد هي ما وافقت تاخد تعب غيرها بس دي اوامر إيڤان ، حاليٱ انا في موقف صعب جدٱ اخت صاحبي في كفة وصاحب جديد وكمان ضابط في كفة تانية!....
رفعت راسي وعاينت لي مجتبى وانا ناوي اكلمو بحقيقة ولاء عشان ما يتهور ويحاول يأذيها بس فجأة يمان قال:انتوا الزر الهنا دا شنو؟!
التفتنا الاتنين عليهو ولقيناهو بعاين لزر صغير لونو احمر في الارض ، وقبل ما نحاول نمنعو ما يقرب منو لقيناهو بكل غباء بضغط عليهو! ، وفجأة ظهرت فتحات في كل الحيط وبقت بتطلع سِهام حادة نحونا! ، بسرعة بقينا بننزل في الارض بحيث ما تلمسنا بس فجأة الفتحات الكانت فوق اتقفلت واتفتحت فتحات تحت والسِهام بقت بتطلع من تحت! ، بسرعة بقينا بنحاول ننط عشان ما تلمسنا بس للاسف السِهام اخترقت رجل كل واحد فينا! ، وقبل ما نلحق نتألم الفتحات الفوق اتفتحت مرة تانية وبقت السِهام بتطلع من فوق وجاية علينا بس نحنا من شدة الألم ما قدرنا نتحرك اصلٱ! ، وللمرة التانية السِهام اخترقت كتف كل واحد فينا! ، وقعنا التلاتة في الارض في نفس اللحظة ونحنا بنصرخ من الألم! ، وفجأة كل الفتحات اتقفلت وماف سهم طلع تاني...
التفت مجتبى على يمان وقال ليهو بغضب وألم في نفس اللحظة:الله يسامحك يا يمان الله يسامحك
شاركت مجتبى العتاب وقلت لي يمان بغضب:يعني حسي في داعي تضغط على الزر دا؟! نحنا قاعدين في مكان مليان بالفخاخ ويفترض نتوقع اي حاجة في اي لحظة وانت بكل غباء تضغط عليهو من تلقاء نفسك؟
زفر يمان بضيق وقال بألم:خلونا من دا حسي تعالوا طلعوا السِهام دي من كتفي ورجلي ياخي ، ما قادر حاسي بأني ح اموت من الألم
قلت ليهو وانا بطلع السهم من رجلي بحذر:طلعو براك ماف زول فايق لي.....
قطعت كلمتي بصرخة عالية لمن طلعت السهم من رجلي ، كنت حاسي بألم كدا ما طبيعي وكأنو ما سهم عادي وفيهو حاجة! ، قاومت الألم وطلعت السهم التاني بحذر من كتفي وانا بحاول اكتم ألمي وصرخاتي جواي ، واول ما طلعتو حسيت بالعرق بدأ يتصبب من جبهتي من الألم وحرارتي ارتفعت جدٱ غير نزيف الدم الكان حاصل!....
حاولت اقاوم التعب المفاجئ الحسيت بيهو دا ورفعت راسي ولقيت يمان ومجتبى طلعوا السِهام وراقدين في الارض بتعب ، رجعت عاينت للدم البدأ يطلع من كتفي وقلت ليهم:ما اظن ح نقدر نواصل في المهمة دي بالطريقة دي ، وكمان لسة ما معروف الفخاخ الجاية ح تكون شنو!
قام مجتبى من مكانو بتعب وقال بهِمة عالية:لا ماف حاجة اسمها ما ح نقدر نواصل المهمة دي ، تقوموا حسي زي الشطار وربنا معانا والجملة براها بتحكي ليكم كمية الاطمئنان الفيها ، حتى لو الفخاخ كتيرة ح نتحداها مع بعض واول ما نصل المقر هناك مع الناس وكدا ممكن نلاقي علبة اسعافات اولية حسي قاوموا معاي التعب وقوموا
قال اخر كلمة وهو بمشي بتعب على الباب البطلع من الساحة دي واللاحظت ليهو يادوب ، بتعب قمت على حيلي ومشيت وراهو ويمان كان ماشي وراي وهو بئن من الألم ، بعد اتخطينا الباب لقينا قدامنا جسر قديم ومتهالك نهايتو في سلالم بتنزل بيك تحت الارض ودا دليل بيثبت انو المقر من بعد السلالم دي طوالي!...
التفت على مجتبى وقلت ليهو بفرح:خلاص شكلنا وصلنا ، نعبر الجسر دا ونكون بكدا قطعنا الجزء الاصعب من المهمة
عاين للجسر بتمعن وقال لي:انا ما مطمئن للجسر دا والله ، بس للضمان انا ح امشي قبليكم بحيث لو حصلت حاجة تحصل لي انا
قال اخر كلمة وهو بعبر الجسر بحذر وما ادانا فرصة زاتو نعترض ، اتبادلت مع يمان نظرات الخوف والتفتنا مرة تانية لي مجتبى ، كان ماشي كويس في البداية بس لمن خلاص قرب يصل الجسر بدأ يتحرك! ، وفجأة الجسر من جهتنا بدأ يقع ومجتبى بقى بجري بسرعة بحيث يصل قبل ما الجسر بالكامل يقع ونحنا من الصدمة الكنا داخلين فيها ما عرفنا نعمل شنو! ، وفي اخر لحظة قدر ينط ويصل الجهة التانية ونحنا يادوب قدرنا نتنفس بعد شفناهو وصل سليم....
التفت علي يمان وهو بقول:طيب ونحنا ح نعبر كيف حسي؟
قبل ارد عليهو سمعنا صوت مجتبى وهو بقول بنبرة عالية نسبةً لبعد المسافة:انا ربطت الحبل دا في الصخرة الفوق دي ، بتقدروا تنطوا بيها ولا دي تجربة خطيرة؟
رد ليهو يمان:انت ما نصيح يا ولد؟ حسي لو لا قدر الله الحبل اتفكى من الصخرة فجأة ونحنا وقعنا في الحفرة التحت دي ح تلقى زينا وين تاني؟

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

بعد خمسة دقايق من الصمت والهدوء ابتسم يمان بشقاوة وقال لي:انا من قبيل عايز اسألك يا ماهر بس ما لقيت فرصة
عقدت حواجبي بإستغراب وقلت ليهو:تسألني من شنو؟
رد لي بشقاوة:انت طبعٱ ما ح تكون جاي بس عشان تعمل روحك البطل الرهيب داك وتنقذ العالم من إيڤان وبتاع
عقدت حواجبي زيادة دليلٱ على استغرابي الشديد وقلت ليهو:قصدك شنو؟
قال لي بإبتسامة مستفزة:انت جاي هنا عشان صفاء صح؟ وطبعٱ ما ح تكون جاي عشان تنقذها بس عشان هي بت حسن لا انت شكلك بتحبها يا شاب
انفلتت مني ضحكة غصبٱ عني ورديت عليهو من بين ضحكاتي:انت ما نصيح يا ولد؟
قال لي وهو بكتف يدينو:اولٱ الموضوع واضح وما محتاج تبرير ، ثانيٱ ما هو لازم السبب الدخلك للمقر ما يكون سبب هين خالص واكيد وراهو دافع كبير ، اما نحنا لانو دا بإعتبارو شغلنا ولازم ننفذ الاوامر وكان لازم نجي غصبٱ عننا زاتو
سكت مسافة وقال:الصراحة هم ما غصبونا وجينا من تلقاء نفسنا بس لينا اسبابنا ، مثلٱ انا جيت عشان اجرب تجربة فريدة من نوعها واستمتع وكدا اما مجتبى كا.....
فجأة سكت وحول نظرو لي مجتبى بخوف كأنو بيسألو يحكي لي او لا ، صلحت قعدتي وحولت نظري لي محتبى وقلت:تحب تحكي؟
هز اكتافو بلا مبالاة وقال:ما عندي مشكلة انا بس يُفضل يحكي ليك يمان ما انا
رد ليهو يمان بشقاوة:خايف تفتح على نفسك المواجع ولا شنو؟
فجأة ملامح وش مجتبى اتغيرت للغضب وقال ليهو:كم مرة اقول ليك اني اتخطيت الموضوع ورميتو وراي؟
رد ليهو يمان بنفس مستوى الشقاوة:طيب اثبت صدق كلامك واحكي ليهو بنفسك
حولت نظري فيهم الاتنين وقلت ليهم:يعني ح تقعدوا تتعازموا لي كدا؟
بنظرة سريعة عاين مجتبى لي يمان ورجع عاين لي وهو بقول:ح اثبت ليك صدق كلامي يا يمان وح احكي لي ماهر بنفسي عشان ما كل مرة تشبكني لسة زعلان وبتاع
صلح قعدتو وقال لي بجدية:طيب انا ح احكي ليك قصتي يا ماهر ، اساسٱ انا قريت قانون بعد اصرار الوالد وقريتو غصبٱ عني وحاولت بقدر الامكان ابين لي ابوي اني دخلتو بإرادتي ما بسببو هو لانو شوية حساس ، بس انا اساسٱ بميل للرسم اكتر ودا مجالي الكنت بحبو وكنت عايز اقرأ فنون بس لا تجري الرياح كما تشتهي السفن ، قريت قانون وفي نفس الوقت ما دفنت موهبتي العكس بقيت برسم وبنزل رسوماتي في الميديا ، وسبحان الله كنت بلاقي اثناء كبير من الناس لي ودايمٱ كانوا بقولوا لي اني رسام ماهر شديد ، ودا كان بزيد شغفي وحبي للرسم واتحولت الموهبة دي لعادة يومية وروتين ما بقدر اتخلى عنو نهائي ، شوية شوية بديت اشتهر ورسوماتي بدت تظهر في الواقع بدل الميديا بس وحتى اني بقيت شبه معروف ومشهور وكذا مرة لمن كنت ماشي في الشارع وقفوني وسألوني لو انا الرسام مجتبى تامر حسين ولا لا ، المهم بعض اتخرجت ما جربت اشتغل في قسم خالص وكنت لسة بميل للرسم اكتر وفكرت اعمل معرض صغير خاص بي ويكون مصدر دخل كويس برضو ، بس للاسف حصل الما كان في الحسبان!.....
سكت مسافة وهو بعاين للارض بألم وبعدها قال لي بدون ما يعاين لي:في يوم كنت ماشي على "....." لاني كنت ح اعلن افضل رسوماتي هناك ، تقريبٱ انا الرسمة دي بديتها من كان عمري 14 سنة وخلصت منها بعد ما اتخرجت ، يعني بجد كمية التعب التعبتو فيها ما كان طبيعي بس كانت بتستحق تعبي الصراحة لانها طلعت حاجة كدا عظيمة عديل في النهاية ، وانا من اول سنة لي في الجامعة كان اعلنت عنها وانها ح تنزل بعد كذا سنة لاني لسة شغال فيها ، يعني سبحان الله انا الرسمة الوحدة بالكتير بتاخد معاي شهرين او تلاتة شهور بس دي اخدت سنين كتيرة شديد ، ودا الزاد حماس الناس ليها خصوصٱ انهم شافوا رسوماتي العادية وانبهروا بيها ف كانوا متوقعين انو دي تطلع حاجة كدا فوق الخيال وبدون نرجسية هي بالفعل كانت كذلك.....
سكت مرة تانية مسافة شبه طويلة وحسيت بالألم واضح في ملامح وشو ، قلت ليهو بهدوء:بتقدر تكمل؟
ابتسم بألم وقال لي:ايوا بقدر واعيد واكرر انا اتخطيت الموضوع ف ما تحسسوني بأنو الموضوع لسة فارق معاي ، المهم في اليوم داك شلت اللوحة معاي وركبت عربيتي وختيتها جمبي واتحركت على الموقع الكانوا منتظرني فيهو الناس لاني ما كنت حابي انزلها في معرض ، واثناء ما انا سايق ظهرت عربية توسان مظللة سوداء بطريقة مفاجئة وكنا ح نعمل حادث لو ما فرملت في اخر لحظة ، طلعت من العربية وانا بصرخ بعصبية ومنتظر السواق ينزل ولمن نزل انصدمت الصراحة! تقريبٱ الكان سايقها شافع مراهق عمرو 16 سنة! ، قربت منو وبقيت بصرخ فيهو وبسألو اهلو كيف سمحوا ليهو يركب العربية دي؟ بس الكان غريب في الموضوع انو الشافع كان ساكت وبس بعاين لي ، واثناء ما انا بشاكل فيهو فجأة الشافع ابتسم وهو بعاين وراي ، ف تلقائيٱ لقيت روحي بلتفت عشان اشوف الخلاهو يبتسم شنو وهنا كانت الصدمة! ، شفت راجل ملثم ما ظاهر منو شي بدخل يدو من شباك العربية الكان فاتح وخطف اللوحة! ، انا من الصدمة حسيت بأني اتشليت وما قادر اتحرك بس لمن اتداركت الموضوع جريت بأقصى ما عندي وراهو وهو بقى جاري قدامي وفجأة ظهروا خمسة

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قناع~اوڤاكاب《21》*
*#بقلم~ولاء~فؤاد (إيليا🖤)*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥

​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
‌‌‌‏
*#بلسان ماهر*
فتحت عيوني بتعب وحولت نظري في المكان وتقريبٱ انا في المستشفى وعرفت المعلومة دي لمن شفت ممرضة واقفة وبتصلح لي في الدرب ، اول ما شافتني صحت شهقت وقال:حمد الله على السلامة ياخ ، ثواني انادي الدكتورة واجي
وبسرعة طلعت من الغرفة ، بعد ثواني بس جات ولاء وهي لابسة اللابكوت وقالت لي بإبتسامة:واخيرٱ صحيت ياخي من بعد غياب اسبوع
رددت كلامها بإستغراب شديد:اسبوع!
قربت مني وبقت بتفحص فيني وهي بتقول:دي حكاية طويلة
قلت ليها بسرعة:طيب صفاء كويسة؟ والحصل شنو؟ هل إيڤان هرب؟ واهم شي وائل كويس؟
ابتسمت وقالت لي:اسكت دقائق بس اطمئن عليك وبحكي ليك الحصل ما تخاف
سكت وانا منتظرها تخلص بفارغ الصبر عشان توريني الحصل ، بعد دقائق قعدت في الكرسي بتعب وهي بتقول:الحمد لله كويس شديد انت حاليٱ ، بس لسة حالتك ما بتسمح ليك اننا نخليك تطلع من المستشفى ، ف ح نخليك تحت المراقبة يوم كدا وبعدها نقرر
قلت ليها بسرعة:دا كله حسي ما بهمني ، وريني الحصل شنو ياخي!
ضحكت وقالت لي:مستعجل بطريقة ما طبيعية انت ، طيب انا ح احكي ليك الحصل بإختصار ، اول شي إيڤان ما هرب والشرطة قدرت تمسكو في اخر لحظات قبل ما يهرب الحمد لله ، اما وائل وانت ما اضررتوا شديد لانو قبل ما تخشوا جوا المقر  اكتر دخلتوا في حالة اغماء ، والحمد لله قدروا يلحقوكم خصوصٱ انكم ما دخلتوا جوا شديد
قلت ليها بسرعة وتوتر:طيب وصفاء؟
قالت لي بإبتسامة:صفاء كويسة ما تخاف ، انا وهي كنا في نفس الغرفة بس بتذكر سانتو كان جا وطلعها ووداها غرفة تانية ، قالت انو الباب كان فاتح وشكلو سانتو كان مستعجل وما قفل عليها باب الغرفة من برا ، ف قبل الحريق هي فتحت الباب عشان تحاول تهرب وبعد قطعت مسافة بسيطة النار اكلت المكان وهي دخلت في حالة الاغماء طوالي ، ف برضو قدروا يطلعوها بس بعد معاناة الصراحة
قلت ليها بنفس مستوى الخوف والتوتر:طيب وانتي؟
قالت لي بهدوء:انا الوحيدة الما قدروا يطلعوني بسهولة حتى انهم فكروا بأني مُت خلاص ، بس بعد ناس المطافي وصلوا وحاولوا بقدر ما يقدروا يطفوا المكان لانو في ناس كتيرة شديد جوا بذات الشرطة لانو اغلب رجال إيڤان قدروا يهربوا ، والحمد لله لمن دخلوا وفتشوا عني وكسروا الباب لقوا اني حية بس ضربات قلبي خافتة ، ف طلعوني مع باقي الناس وجابونا المستشفى دي وبعد يومين بس بقيت كويسة وطلعوني من العناية المركزة ، يعني سبحان الله انا اكتر وحدة اضررت بس اول وحدة قمت فيكم حتى وائل صحى بعد تلاتة ايام وكان بجي بطمئن عليك كل يوم واظن مواعيد زيارتو ليك ح تكون بعد شوية كدا
قلت ليها بفضول:طيب دا كله فهمتو ، إيڤان والمسؤولين وباقي الناس الشرطة عملت ليهم شنو؟
قالت لي وهي بتنزل راسها بحزن:للاسف مهدي وجاسمن الكانوا ضمن المسؤولين الخمس اتوفوا جوا المقر وما قدروا يلحقوهم ، الوحيد الطلع حي فيهم هو الثعلب بس ، اما باقي رجال إيڤان الكانوا مصابين اصابات خطيرة جابوهم المستشفى اول وبعدها ساقوهم للقسم وكان الثعلب ضمن الناس ديل ، وإيڤان اول واحد ساقوا القسم طبعٱ ، وحتى الآن التحريات شغالة وكل شي تحت السليم حتى اني كنت كل يوم بمشي القسم وبشهد ضدهم ، وحاليٱ منتظرين صفاء تصحى بس لانو هي الوحيدة المصير إيڤان ح يكون بين يدينها

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

😂😂😂😂😂😂😂😭 القلب الأسود البندورو زاتو

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

واني جبانٌ في فُراقِ أحبتي
وان كُنت في غير الفراقِ شُجاعاً

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

ضحك وقال لي:ماهر انت تعبان شديد حسي خليك ساكت وبعد نطلع من هنا ونمشي المستشفى ح احكي ليك كل شي
واصل كلامو بصوت واطي:ولازم اسألك من حسن وإبتهال الطلعوا من المقبرة ديل يمكن تكون عارف حاجة!
عقدت حواجبي بإستغراب وقلت ليهو:قلت حاجة؟
هز راسو بمعنى لا وقال لي بإبتسامة:ولا شي ، خليك مرتاح كدا بس انت
قبل ارد عليهو لقينا واحد وقف قدامنا وهو بلهث ، رفع راسو وقال بتعب:الحمد لله اني قدرت اطلع من وسط المعمعة دي بخير وطيب
من صوتو عرفناهو يمان ، ضحكنا على كلامو وهو واصل كلامو وهو بقول:عندي كلام كتير شديد عايز اقولو بس دا ما وقتو خالص ، حسي انا جيتكم بطلب من علاء الدين البحارب في نص الحرب دي ، قال انو الضباط بحثوا عن إيڤان في كل مكان بس ماف ليهو اثر!
قلنا ليهو الاتنين في نفس الوقت بصدمة:نعمممم؟!
رد بتوتر:ما عارف والله دا كلام علاء الدين ، بس ما يكون هر...
قاطعناهو انا ومجتبى بصوت عالي:هراااااااااااااااااااااااب
التفت يمان بخلعة مكان نحنا بنعاين وشاف إيڤان وهو جاري بأقصى سرعتو لجهة ما وفي رجال محاوطنو وبحموا فيهو بطريقة دائرية ولو في اي رصاصة بيصابوا بيها هم! ، بسرعة وتلقائية لقينا نفسنا نحنا التلاتة بنجري ورا إيڤان وفي جزئية من الضباط بسيطة جروا ورانا لانو الباقين مشغولين وما قدروا يجروا ورانا ، كل ما نحاول نقرب من إيڤان ونقول خلاص مسكناهو واحد من رجالو بحميهو وبطلق رصاصة في واحد فينا وتلقائيٱ نحنا بنرجع لورا بخوف وبنجري بعد مسافة وراهم مرة تانية ، استمرينا بالحالة دي لحدي ما إيڤان دخل بجهة غريبة كدا بس ما استسلمنا ولسة كنا جارين وراهو وانا كنت بحاول اضغط على نفسي واقاوم الألم والتعب الحاسي بيهم ، فجأة كدا إيڤان ورجالو دخلوا بجهة تانية ولمن دخلنا وراهو وقبل ما نفهم حاجة شفناهم بجروا في السلالم عشان يطلعوا للشارع وهنا كانت الصدمة!! ، البوابة التالتة دي جات من وين؟! مش على اساس في بوابتين بس؟! ، اجلنا الاسئلة لوقت لاحق وبأقصى سرعتنا جرينا وراهم في السلالم ، واول ما طلعوا الشارع بخطوات بسيطة بس وقفوا وفي كمية من الحرس الكانوا بحموا في إيڤان زحوا ليهو وبقى قدامنا مباسرةً! ، استغربنا من حركتهم دي حسي لو واحد فينا اطلق رصاصة في إيڤان بطريقة مفاجئة ردة فعلهم ح تكون شنو!...
وقبل ما نستوعب حركتهم الغبية دي سمعنا صوت إيڤان وهو بقول بنبرة عالية:اقسم بالله خطوة وحدة بس وح تندموا اشد الندم!
واحد من الضباط بتهور كان ح يخطو الخطوة دي بس صرخ إيڤان بنبرة اعلى:اياااك تخطو الخطوة دي! ، حذرتكم انا والله ح تندموا لو اتحركتوا حركة وحدة!
بقينا واقفين وبنتكلم كلنا في نفس الوقت ومتوترين وما عارفين نعمل شنو ، فجأة سمعنا صوت عالي شديد من فوق ، رفعنا راسنا ببطئ وانصدمنا لمن شفنا هليكوبتر واقفة فوق إيڤان ورجالو! ، الكابتن نزل سِلم وإيڤان مسكو بيدو ونحنا في اللحظة دي كلنا اندفعنا عشان نتحرك عليهو...
بس قاطعنا بصوتو مرة تانية:لاااا اياكم!
واحد من الضباط الكبار قال بصوت عالي:وانتوا كمان بتسمعوا كلامو يا متخلفين منتظرنوا يهرب يعني ما تتحركوا ياخ!
قال اخر كلمة وهو بندفع بسرعة عليهم ، ابتسم إيڤان بسخرية وقال:حذرتكم انا ، ولا عذر لمن انذر
وفجأة طلع جهاز من جيبو فيهو زر احمر ، ضغط على الزر دا وعلى وشو ابتسامة باردة مستفزة!...
*"بووووووووووووووووم💣💥"* وفجأة سمعنا الصوت دا من ورانا وقبل ما نلتفت ونشوف الحاصل لقينا نفسنا بنندفع للامام بسرعة من النار الكانت جاية علينا! ، إيڤان دمر المقر! ايوا والله دمر المقر ولا حاول يهتم او يشفق على رجالو او اي زول جوا! ، بكل بساطة دمروا!...
ما كنت فاهم شي وسامع اصوات الصراخ من جوا المقر ومن وراي ، ما التفت عشان اشوف قبضوا إيڤان او لا بس كنت مركز نظري في المقر بصدمة لا توصف! ، اول شخص جا على بالي صفاء! في احتمالية كبيرة تكون ماتت ونسبة كونها تكون حية ضئيلة شديد!...
فجأة سمعت صوت وائل من وراي بقول بصوت عالي:زحوا لي قلت ليكم يااخي انتوا ما بتفهموا؟! ، اختي جوا يا ناس انتوا زحوا ياخي!
واحد من الضباط مسكو وهو بقول:اهدأ يا حبيب ياخي المطافي والاسعاف ح يجوا بعد شوية ما تدخل وتتهور ساي و....
وفجأة وائل ضربو في وشو بقوة ودفرو وهو بصرخ:ياخي انا اقول ليك اختي جوا بين الحياة والموت وانت تقول لي انتظر! ، زحوا من وشي وإلا وقسمٱ بالله ما ح يحصل خير للح يهبشني!
قمت من مكاني بسرعة ومشيت عليهو ومسكتو في اخر لحظة قبل يدخل المقر وماف واحد حاول يمسكو لانو بجد كان عامل زي الثور الهائج ، حاولت اهديهو وانا بقول:وائل اهدأ وقول بسم الله انت لو دخلت ح تموت ولا ح تلم في اختك ولا ح تلم في روحك! ، اهدأ كدا وخلينا ننتظر و...

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

وبعد دقائق بس كنا واقفين صفوف ومنتظرين دورنا عشان نشيل الاسلحة والاقنعة ، حتى إيڤان نفسو لبس ليهو قناع ذهبي فخم تصميمو مخصص ليهو هو بس ، بعد جا دوري شلت مسدس عادي وشلت لي قناع على شكل ثعلب ولبستو بسرعة وطلعت من الصف...
وبالصدفة سمعت إيڤان بيقول لواحد:وبعدها ح تتصل للحرس وتقول ليهم لازم يستدعوا الدعم عشان يحرسوا معاهم لانو في احتمال كبير يقتلوا اغلبهم وبعدها لازم م...
قاطعو الولد وهو بقول:خلاص خلاص انا ح اعمل كل دا في نص ساعة كيف يا إيڤان؟ ، ما بقدر والله ما اكذب عليك الحاجات الطالبها مني دي كتيرة شديد
رد ليهو إيڤان بحدة:دا امر يا سانتو ما طلب! ، ثم ثانيٱ انا ما بثق في زول زيك عشان كدا عايزك تعمل كل الحاجات دي براك
رد ليهو المدعو سانتو:لا والله ما بقدر يا إيڤان و....
تلقائيٱ لقيت روحي بقول ليهم:انا ممكن اساعدكم
التفتوا علي الاتنين وعاينوا لي بإستغراب ، كنت خاتي في بالي انو إيڤان ح يرفض بكل سهولة لانو زي ما قال ما بثق بزول زي سانتو بس انصدمت لمن قال لي:طيب ما مشكلة ماف زمن عشان ارفض ، ح اديك مفاتيح كل الغرف الفي جهة الممنوع الخطر وفي كذا حارس ح يمشوا وراك وهم سايقين عربات محملة بالاقنعة والاسلحة ، ح توريهم انو الشرطة ح تداهم المقر وتأمرهم يساعدونا وتطلعهم من الغرف بعد تتأكد من انهم مستعدين للمهمة دي ، ولاني في كذا غرفة ما عايزك تفتحهم وغير اني ما بعرفك اصلٱ عشان اثق فيك ف سانتو ح يمشي معاك بس ح يكون بجري في اتصالات وانت ح تستلم معظم المهمة براك
رد سانتو براحة:كدا انا موافق ، وما تخاف يا إيڤان ح اكون وراهو في كل خطوة ولو لقيتو بعمل في اي حركة بتدل على انو خائن ح اتصرف ، يلا بينا يا...
قلت ليهو بهدوء:جاد...لقبي جاد
هز راسو وقال لي:طيب انا ح اسبقك عشان انادي الحرس مسافة انت تشيل المفاتيح من إيڤان واجيك
قال اخر كلمة وهو بمسي بسرعة بدون يسمع ردي ، طلع إيڤان المفاتيح من جيبو وهو بقول:اتفضل دي المفاتيح ، تقدر تمشي بعد كدا
ابتسمت وشلت منو المفاتيح ومشيت بدون ما ارد عليهو ، انتظرت سانتو لحدي ما جا وكان وراهو كذا حارس سايقين عربات محملة بالاسلحة والاقنعة ، مشى قدامي لانو عارف الطريق وانا مشيت وراهو...
لحدي ما وصلنا وقال لي:كل مفتاح مكتوب فيهو رقم الغرفة بتاعو ، المطلوب منك بعد تفتح الباب تقول للجوا الموضوع بإختصار شديد وتوزع عليهم الاسلحة والاقنعة وتطلعهم وتوقفهم في الزاوية ديك ، وح تعمل كدا في كل مرة وانا ح اكون وراك بس بجري في اتصالات ، في شي ما مفهوم في المهمة دي؟
قلت ليهو بهدوء:لا ، كله مفهوم
ابتسم واشر لي افتح الباب الاول وهو طلع سماعات وجهاز من جيبو وبدأ يجري في اتصالاتو ، بعد فتحت الباب وشرحت للولدين الجوا الموضوع بإختصار وزعت عليهم سلاحين وقناعين وانا بعاين ليهم بشفقة من كمية الجروح الفي جسمهم وكان واضح انهم اتعذبوا شديد ، طلعتهم وخليتهم يقيفوا في الزاوية وبديت افتح في الغرفة البعدها وسانتوا وراي ، واصلت بالطريقة دي لأكتر من تلاتين غرفة ولمن جيت افتح الغرفة الواحد وتلاتين حسيت بيد بتجرني...
التفت لقيتو سانتو ، اشرت ليهو بمعنى في شنو ف قال لي من بين انشغالو مع البتكلم معاهو:ما تفتح الغرفة دي لانو فيها إيليا ، امشي للبعدها
للحظة قربت ارفض وافتح الغرفة غصبٱ عنو بس حاولت اهدي نفسي بأني ح اجي واهربها من هنا بعد شوية ، مشيت للغرفة البعدها طوالي وكملت الكنت بعمل فيهو ، بعد كذا غرفة حسيت بيد سانتو مرة تانية بتوقفني!...
التفت وقلت ليهو:اها في شنو تاني؟
رد مرة تانية من بين انشغالو:دي غرفة صفاء ما تفتحها برضو
هنا بجد بالجلالة حاولت امنع نفسي من اني افتح الباب ، جريت رجولي جر من قدام الباب ومشيت للغرفة البعدها وانا بقول لنفسي:"ما مشكلة يا مجتبى اهدأ ، ح ارجع ليهم مرة تانية واهربهم هم الاتنين من هنا" وبعد غرفتين كدا مرة تانية حسيت بيد سانتو بتوقفني!
زفرت بضيق وقلت ليهو بحدة:تاني!
رد لي بهدوء:دي الغرفة المحبوس فيها ماهر خليني اطلعو انا ، حسب كلام إيڤان احتمال نحتاج ليهو ف ح نوكل واحد يكون ماسكو وقت الهجوم الح يكون حاصل كـ رهينة نهدد بيها الشرطة وح يكون نقطة ضعف ليهم خصوصٱ انهم ح يعملوا اي شي لي إيڤان مقابل بطلهم الرسل ليهم الفيديو دا ما يموت ، زح لو سمحت دا بتعامل معاهو انا
وقبل اقول شي لقيتو بشيل المفاتيح من يدي وبفتح الباب وبخش ليهو ، ضربت جبهتي بيدي وانا بقول لنفسي بعتاب:"غبي يا مجتبى غبي! ، ليه ما ختيت حساب انو ح يكونوا عذبوهو هو برضو؟ انت عارف انو إيڤان عرف انو مسك دليل ضدو اكيد ما ح يخليهو ، يا الله ياخي بفكر انقذ إيليا وصفاء كيف وما فكرت اصلٱ في ماهر! معقولة بس يا مجتبى!"

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قناع~اوڤاكاب《20》*
*#بقلم~ولاء~فؤاد (إيليا🖤)*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥

​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

*#بلساني (الكاتبة)*
في ساعات بسيطة بس الفيديو بقى حديث الساعة ، القنوات الاخبارية بتنتاقش في الموضوع بجدية ، وجزء من الناس مصدوم وما قادر يصدق انو إيڤان بالخباثة دي وكان لابس قناع لا اكثر ولا اقل ، وجزء من الناس قرروا يدعموا الشرطة بالهتافات والتشجيع ومشوا معاهم للمقر ، وجزء من الناس كانوا ما عايزين يصدقوا اي شي ضد إيڤان ، وجزء من الناس صدقوا بسهولة لانهم سلفٱ اتعذبوا من قبل إيڤان وكانوا عارفين مدى خباثتو من قبل ما الشرطة تعرف ، وجزء هرع للصلاة والدعاء للشرطة انهم يقبضوا المجرم الخطير دا ويرحموا العالم منو ومن خباثتو!...
_________
*#في المقر*
كانوا ماشين ورا إيڤان وهم لسة بتبادلوا نظرات الاستغراب ، قالت جاسمن بنبرة خائفة:انا ما مطمئنة ، احساسي بقول لي انو إيڤان عندو خطة محكمة
رد عليها مهدي وهو بحاول يطمئن روحو قبل ما يطمئنها:ما تخافي يا جاسمن اول ما نفهم هو مقرر يعمل شنو ح نحاول نستفسر منو كل صغيرة وكبيرة لحدي ما يقع في الكلام ويورينا هو حابس ماهر وين ، ماهر دا لو طلع كل شي ح يتسهل بإذن الله وخطة إيليا ح تمشي على اكمل وجه
ردت جاسمن بعد زفرت بضيق:ان شاء الله ياخي
وسكتوا مرة تانية وواصلوا مشي ورا إيڤان بهدوء ، لحدي ما وصلوا الساحة وطلع إيڤان فوق المسرح وقال حاجة بصوت واطي لواحد من الحرس الكانوا واقفين جمب المسرح ، هز الحارس راسو موافقٱ على كلام إيڤان ومسك المايك وقال بصوت ملئ بالجدية:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الرجاء الحضور إلى الساحة الآن فهناك امر عاجل تفاصيله سيرويها إيڤان لكم ، ونرجوا عدم التأخير فالزمن ليس في صالحنا
من بعد كلامو دا الناس بدت تجي بفضول للساحة ، شوية شوية الناس بدت تكتر وتقريبٱ كل مجرمين المقر كانوا موجودين ، كان الحدث دا نادر بالنسبة ليهم وخصوصٱ بعد عرفوا انو إيڤان شخصيٱ عايز يقول حاجة ما واحد من المسؤولين زي المعتاد...
بعد الناس قعدت والكل وجه نظرو على إيڤان بتركيز ، اتنحنح إيڤان ومسك المايك وقال بصوتو الجهوري:من دون مقدمات طويلة عايز اقول ليكم اننا في خطر ، في اي لحظة يمكن الشرطة تداهم المقر و....
قطع كلامو لمن الناس بدت تصرخ وتشهق بصدمة ، صفق بخفة وقال بغضب:ما تقاطعوني لو سمحتوا وخلوني اكمل كلامي! ، انا عملت احتياطي قبل ما اجيكم بس برضو قلبي ما مطمئن وحاسي بأنو في اي لحظة ح يقتحموا المقر ، اما بالنسبة للحصل دا حصل كيف ف الاجابة ح تعرفوها حسي
التفت على واحد من الحرس البسرعة مشى وفتح الشاشة الكبيرة الكانت فوق ، وعُرض الفيديو الصورو ماهر والدليل القاطع على اعمال إيڤان ، اغلب الناس ما قدرت تفهم شي من الفيديو لانهم اغلبهم ما عارفين انو إيڤان هو القتل اهل صفاء وفي معلومات كتيرة في الفيديو انصدموا لمن سمعوها وبذات خيانة إيليا لي إيڤان...
بمجرد ما الفيديو خلص واصل إيڤان كلامو وهو بقول:الفيديو دا صورو واحد من اعدائي واسمو ماهر ، جا المقر عشان يطلع ادلة ضدي وللاسف نجح ، حول الفيديو دا لواحد محقق في قسم الشرطة بس في مساعدة لي حاولت تصلح الخطأ الفادح دا وان شاء الله تكون نجحت ، ف حسي الموضوع واقف على المحقق دا واذا هو مستخدم الواتس الرسمي العادي ما ح يظهر ليهو الفيديو دا ، وبرضو الحذر واجب ونحنا لازم نكون جاهزين وخاتين حساب انو في اي

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

رد عليها وهو بزفر بضيق:انتي مالك الليلة يا مرا؟ ما اكيد ح يكونوا بعذبوا فيهو اصلٱ الجهة دي مخصصة للعذاب
ردت عليهو وهي بتخت يدها في موضع قلبها:انا قلبي ما مطمئن والله ، حاسة بشي غريب شديد قاعد يحصل واول مرة اخاف واتوتر كدا من صوت الصراخ وانا طبيعي بسمعو وما قاعدة اتألم زي يوم الليلة دا!
قبل يرد عليها سبقتو وهي بتقول:وكمان حاسة براحة كدا عجيبة ، عارفة كلامي متناقض وما مفهوم بس بجد اول مرة احس بأمل اننا ح نطلع من هنا
رد عليها بتعب:ان شاء الله ياخي يسمع منك ربنا ، بجد انا تعبت من المكان دا وحاسي روحي ح اموت في اي لحظة ، وانا ما عايز اموت في مكان زي دا م...
قاطعتو هي بسرعة ولهفة:بعد الشر عنك ما تقول كدا! ، لو حصل ليك شي انت لا قدر الله انا امشي وين؟ من غيرك انا يمكن افكر في الانتحار عديل!
ما رد عليها وكان سرحان في مكان ما وملامح وشو واضح فيها الحزن والألم الشديد ، قربت منو وهي بتقول بإبتسامة مطمئنة:ما تخاف ربنا ما بظلم زول ، حقنا ح يرجع لينا ولو بعد سنين ، وربنا ح ينتقم لينا من اي زول سبب لينا اذى وما محتاجين عدالة الارض لانو عدالة السماء وحدها بتكفي ، ربنا ح يجبر بخاطرنا ف ما بعد الصبر إلا جبر ، انت ما عليك إلا تكتر دعائك الفترة دي وح يستجيب بإذن الله ، الاحباط ما شبهك خليك مبتسم زي ما انا بعرفك وعلى يقين بأنها ح تفرج⁦♡
التفت وعاين ليها ونزلت دمعة منو ما قدرت تحارب وما تنزل ، مسحها بسرعة وقال ليها بنبرة متعبة ذاقت انواع مختلفة من الألم والعذاب:كلماتك دي كأنها ضمادة لجرحي وجات في الوقت المناسب ، وصح كلامك ح نصبر بس وربنا معانا والجملة وحدها بتحكي كمية الاطمئنان الفيها⁦♡
________
*#عند المسؤولين الاربع*
*#قبل قليل*
زفر الثعلب بضيق وقال:ياريت لو ما سمعنا كلام إيليا ونفذنا خطتها دي
ردت عليهو جاسمن بحزن:نحنا رفضنا يا ثعلب وقلنا ليها انو الخطة دي خطيرة وح تكون هي الضحية فيها بس كانت مصرة ، واهو نتيجة اصرارها دا ح تدخل آلة العذاب
قعد مهدي في واحد من الكراسي وهو بقول:الصراحة الخطة عبقرية في حد زاتها ، زي ما قالت إيليا لو نحنا جينا للمقر دا بعذر اننا اكتشفنا حقيقتها إيڤان ح يسكت وما يقول لينا ارجعوا وما كان في عذر تاني يخلينا ندخل المقر غير اننا نعمل فيها اننا واقفين ضد إيليا ومع إيڤان واول ما اكتشفنا حقيقتها  جينا وريناهو عشان يتصرف معاها التصرف المناسب في نظرو ، إيليا ضحت بنفسها وقالت مستعدة تستحمل اي عقاب من إيڤان بس المهم نحنا ما نخيب ظنها ونحاول نساعد الاسمو ماهر دا ونطلعو هو وصفاء من هنا وبعدها نبدأ نفتش في دليل ضد إيڤان نحنا المهم بس هم يطلعوا من هنا كويسين ، ف نحنا لازم ما نخيب ظنها وتضحيتها وثقتها فينا دي ولازم نبدأ نجتهد ونعرف إيڤان حابس ماهر وين وبعدها نشوف صفاء
قبل ما الثعلب وجاسمن يردوا عليهو انفتح الباب ودخل إيڤان الكان وراهو سانتو الكان بقول:يعني انت حسي ناوي على شنو؟ إيليا وخلاص ح نتخلص منها قريب طيب عايز تعمل شنو تاني؟
اتجاهل سانتو وما رد عليهو وعاين للمسؤولين الاربعة وهو بقول:تعالوا وراي ، ح يحصل حدث مهم بعد شوية لازم تكونوا حاضرين
وطلع قبل ما يسمع ردهم ، عقد سانتو حواجبو بضيق من تجاهلو ليهو ومشى وراهو ، اتبادلوا المسؤولين الاربعة نظرات الاستغراب وقاموا بسرعة ومشوا وراهم وهم بحاولوا يخمنوا إيڤان ناوي يعمل شنو!...

*═℘═🌸═℘═🌸═℘═🌸═℘═*
*♡نتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاقى♡*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قناع~اوڤاكاب《19》*
*#بقلم~ولاء~فؤاد (إيليا🖤)*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥

​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
‌‌‌‏
*#بلسان صفاء*
كنت شبه نايمة لمن حسيت بحركة في الباب ، رفعت راسي بتعب وانصدمت لمن شفت جوليا! ، جات علي بسرعة وقالت لي بلهفة:صافيناز انتي كويسة؟ وااي ياخي عملو فيك شنو وصلك للحالة دي؟
ابتسمت بضعف واشرت ليها بأصبعي على آلة العذاب ، التفت وعاينت مكان بأشر ليها وشهقت بصدمة وهي بتخت يدها في خشمها ، التفتت علي مرة تانية وقالت لي:لا بجد إيڤان دا ما عندو قلب عشان ادخلك في حاجة زي دي! ، ما عارفة اقول ليك شنو بس بجد يا صافيناز بعتذر ليك شديد على اني ما كنت معاك لمن كنتي في اكتر وقت محتاجة لي فيهو
هزيت ليها راسي بمعنى ما مشكلة وانا ببتسم بضعف ، عيونها اتملت بالدموع وهي بتقول لي:تعبانة لدرجة انك ما قادرة تتكلمي؟
هزيت ليها راسي بمعنى اي بس ، التفتت على الشنطة الكانت شايلاها في يدها وطلعت منها كيس وصندوق صغير وقالت لي وهي بتختهم جمبي:الكيس دا فيهو اكل لازم تاكلي عشان تستعيدي طاقتك ولو شوية بس ، والصندوق دا فيهو عقدك يا صفاء حسن
عاينت ليها بصدمة وبلهفة وحاولت اشيل الصندوق ، ابتسمت وقربتو مني وفتحتو لي وطلعت العقد وقالت لي:اهو العقد قدامك يا ستي ، بس بجد يعني انتي طلعتي انسانة مهملة لأبعد درجة حسي في انسان عاقل موجود في مقر عدوه اللدود وعندو حاجة عدوه محتاج ليها ما بهتم بيها الاهتمام الواجب زيك؟
عاينت ليها بدون ما ارد ، وفجأة هي قامت على حيلها وقالت لي:انا يفترض امشي بعد دا عشان ما يلاحظوا لغيابي ، وطبعٱ الباب كان مقفول بس لحسن حظي لمن عرفت من الناس انو إيڤان جابك للمكان دا جيت هنا طوالي وخلاص عايزة ادخل ليك خصوصٱ انو الباب كان فاتح بس انصدمت لمن لقيت إيڤان قاعد وكنت سامعة صوت صراخك بس ما كنت فاهمة في شنو ، ف بسرعة زحيت وادسيت ورا عامود صغير وانتظرت لحدي ما إيڤان طلع وكمان القدر ساعدني بشدة لانو إيڤان طلع مستعجل وبالغلط المفتاح وقع منو ، ف شلت المفتاح واحتفظت بيهو لحدي ما لقيت الاوضاع هادئة وجيتك طوالي ، حكيت ليك عشان ما تستغربي دخلت ليك كيف
هزيت ليها راسي بإبتسامة خفيفة ، اتوجهت على الباب بسرعة وهي بتقول لي:خلي بالك من نفسك واكلي كويس واشربي من العصير القاعد في الكيس برضو ، وانا ان شاء الله ح احاول افتش لطريقة تطلعك من هنا ، يلا باي يا جميل
قالت اخر كلمة وهي بتقفل الباب وراها ، وتلقائيٱ بسرعة ولهفة طلعت السندويتش الكان جوا الكيس وبديت اكل بجوع شديد وانا حاضنة العقد بكفي وبعاين ليهو بإبتسامة ، اتنهدت وقلت لنفسي فعلٱ الصديق وقت الضيق والله⁦♡
_____
*#بلسان ولاء (إيليا)*
عاينت لي إيڤان الكانت ملامح وشو متغيرة 180 درجة وقلت ليهو وانا بمسح دموعي وبدعي الثقة:عارف برغم من انهم كشفوني قدامك بس ما خايفة منك خالص ، اما الدموع دي كانت لاني ما اتوقعت الناس الطلبت مساعدتهم وكنت واثقة فيهم بشدة كسروني بالطريقة دي
قلت اخر كلمات وانا بعاين ليهم ، رجعت نظري تاني لي إيڤان بصدمة لمن سمعتو قال بهدوء:انتوا عرفتوا كيف؟

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

فجأة سمعت صوت رجولي من وراي بقول:معاك طبعٱ ، إيڤان شنو البتقارنيهو بيك؟
التفت بسرعة وشفت الثعلب واقف ومبتسم وجاسمن واقفة جمبو وعلى وشها ابتسامة برضو ، قمت ومشيت عليهم بسرعة وانا بقول بعدم تصديق:بجد؟!
ضحكت جاسمن وقالت لي:الصراحة انتي انسانة مقنعة شديد ويادوب عرفت إيڤان خلاك مديرة شركة اوڤاكاب ليه ، شكلو انبهر بكمية الوعي الفيك وانبهر بقدرتك على الاقناع اكتر وعشان كدا قرر يديك المنصب دا ، وبجد يعني كلامك اثر فيني شديد لدرجة ما بتتصوريها
قبل ارد سبقني الثعلب وهو بقول:تتذكري يا إيليا لمن كنتي طالعة عشان تنادي مهدي للاجتماع العاجل داك؟ كنت قلت ليك اني عايزك في موضوع ضروري شديد وما لقيت فرصة اقولو ليك ، كنت عايز اقول ليك اني عارف انك واقفة ضد إيڤان وما في صفنا نحنا لانو حركاتك كانت مكشوفة شديد ، وخالص ما فكرت اني انبه إيڤان على خيانتك العكس كنت عايز اقول ليك اخدي حذرك وحاولي ما تعملي تصرفات ممكن تشككو فيك ، ودا السبب الخلاني ما انصدم زي مهدي وجاسمن قبل شوية لاني مسبقٱ عارف
قلت ليهو بعدم استيعاب:ما قادرة استوعب انك كنت عارف حقيقتي من زمان والله!
ضحك وقال لي:بتستوعبي مع الزمن ، طيب حسي انتي محتاجة مساعدتنا في شنو بظبط؟
زفرت بضيق وقلت:بس مهدي ما وافق
فجأة سمعت صوتو وهو بقول:دا منو القال ليك اني ما موافق دا؟
التفت عليهو بسرعة وقلت ليهو بفرحة:يعني موافق؟
ابتسم وهز لي راسو بمعنى اي ، من شدة الفرحة الدخلت فيني ما قدرت اعبر ف قعدت ابكي بس ، ضحكت جاسمن وجات علي وحضتني وهي بتقول:دموعك دي طبيعي بتكون في طرف عينك كدا ليه؟
ابتسمت وقلت ليها من بين دموعي:انا مبسوطة ، مبسوطة شديد
مسحت لي دموعي بإصابعها وهي بتقول:دايمٱ مبسوطة يا رب
قلت ليها بعد ابتسامتي زادت:آمين جمعٱ يا رب⁦♡
فجأة سمعنا صوت مهدي بقول:خلاص خلصتوا دراما؟ كان خلصتوا ابدي احكي لينا محتاجانا في شنو يا إيليا
مشينا عليهم وبعد وصلنا وقعدنا قلت ليهم:حصلت حاجات كتيرة محتاجة احكيها ليكم عشان تفهموا انا عايزة مساعدتكم في شنو ، وبعدها بوريكم خطة محكمة نمشي عليها
هزوا لي راسهم موافقين على كلامي ، وانا بديت اتكلم واشرح ليهم الخطة بالتفصيل وهم منتبهين معاي شديد.....
________
*#بعد مرور ساعة*
*#بلسان إيڤان*
طلعت من المكتب بعد نقاش دام لساعة كاملة مع سانتو واوليڤيا وكان سيد النقاش انفعالي وصراخي ، طلعوا وراي هم الاتنين وجوا وقفوا قدامي كأنهم بمنعوني من اني امشي....
زفر سانتو بضيق وقال لي:يعني بنتناقش ساعة كاملة يا إيڤان وبعد دا ما قلت لينا ناوي تعمل شنو؟
قبل ارد عليهو سبقتني اوليڤيا وهي بتقول:بجد يا إيڤان انت بتفكر في شنو؟ وخطتك الحالية شنو؟ لازم تورينا ياخي عشان نحنا نقدر نساعدك!
قبل ما ارد عليها شفت المسؤولين الاربعة جايين علينا! ، كان الثعلب بصرخ في إيليا بإنفعال وهي بتبكي وبتحاول تتفكى من جاسمن الكانت ماسكة يدها قوة ومهدي كان ماشي قدامهم وهو بتكلم وبحرك يدينو بإنفعال وكان واضح الغضب الشديد في ملامح كل واحد منهم إلا إيليا الكانت ملامحها حزينة ، نططت عيوني وانا بسأل نفسي:"بسم الله ديل الجابهم حسي شنو؟ لا ياخي مخططاتي كلها ما ح تنجح بوجودهم لانهم غير يعيقوني ما بعملوا شي!" لمن سانتو واوليڤيا لاحظوا لملامح الصدمة الفي وشي التفتوا عشان يشوفوا في شنو وهم كمان انصدموا من دخولهم الغريب دا!......
اول ما وصلونا جاسمن فكت يد إيليا بغضب وهي بتقول:ما شفت الحصل يا إيڤان!
قال الثعلب بغضب مماثل:اتخيل بس إيليا طلعت انسانة خائنة وكمان واقفة ضدنا وحاولت تحرشنا ضدك عشان نقيف معاها!
قال مهدي بنفس مستوى الغضب:يعني فوق ما هي خائنة عايزانا نبقى خائنين معاها اتخيل بس! ، وكمان الحلو في الموضوع قريب الساعة بتحاول تقنعنا نقيف ضدك بس طبعٱ لاننا مخلصين وما زي امثالها مستحيل نخضع ليها
قالت لي إيليا من بين شهقاتها:استنى يا إيڤان انت فاهم غلط و.....
صرخ فيها الثعلب بإنفعال:انتي تسكتي خاالص وليك عين كمان تتكلمي يا خائنة؟ ، انتي امثالك ما يفترض مصيرهم يكون الموت بس لا انتي يفترض مصيرك يكون العذاب حتى الموت!....
قال مهدي وهو بأيد كلامو:نحنا عملنا الواجب يا إيڤان وقطعنا اجازتنا عشان نجيبها ليك اتصرف معاها انت بعد كدا ، وليك حرية الاختيار في مصيرها يكون كيف بظبط!........
____
*"يا نهار اسود! ، ما هذا؟!"*


*═℘═🌸═℘═🌸═℘═🌸═℘═*
*♡نتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاقى♡*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

قال لي بخلعة:يعني انتي ما في المقر؟ وإيڤان كتب ليكم اجازة؟ لا حولا ولا قوة إلا بالله شكلو الموضوع كبير شديد
قلت ليهو بخوف:في شنو يا وائل؟
رد لي بنفس مستوى الخوف:انا زاتي والله ما فاهم شي بس ماهر قال لي انو حسي في المقر وكان صوتو تعبان شديد وكأنهم عذبوهو
قلت ليهو بصدمة:نعمممم؟ ماهر الجابو المقر شنو؟ طيب لو ماهر في المقر يبقى صفاء كمان في المقر!
قال لي بسرعة:عايني يا ولاء لازم تتصرفي وتمشي المقر بأي حجة نحنا لازم نتصرف ونعرف الحاصل شنو ولا إيڤان دا ح يقتلهم الاتنين ، وانا اساسٱ قربت اصل تلاتة ساعات اربعة ساعات بالكتير واكون وصلت
قلت ليهو بخوف:بس يا وائل انا المطلوب مني اعمل شنو؟ ماف اي عذر بدخلني المقر مهما كان كبير وإيڤان حذرنا اننا نفكر نجي بدون اذنو
قال لي بعد زفر بضيق:ما عارف ياخ اتصرفي بس يا ولاء لو ما عايزة صفاء تموت ، سيطري على الامور الساعات دي بس واول ما انا اصل ح امسك كل شي بدلٱ عنك لاني ما عايزك تدخلي في متاهات اكتر مما انتي داخلة حاليٱ ، انا والله ما عايزك تدخلي المقر تاني اصلٱ بس اعمل شنو ما عندي غيرك
قلت ليهو بعتاب:اقفل اقفل يا وائل ما تخليني اتشاكل معاك ساي في موضوع اتناقشنا فيهو اكتر من مية مرة ، انا ح اتصرف ما تخاف
وقفلت الخط بدون ما اسمع ردو ، التفت وراي ولقيت الثعلب واقف وبعاين لي! ، انخلعت وقلت ليهو بتوتر:انت واقف هنا من متين؟!
قال لي بنظرة غريبة:من قبل شوية بس ، عمومٱ انا جيت عشان اقول ليك في حال خلصتي نحنا قاعدين هناك
قلت ليهو وانا بحاول ابتسم:ايوا خلاص خلصت ارح
مشيت معاهو لحدي ما وصلنا المكان القاعدين فيهو جاسمن ومهدي ، واول ما قعدنا ورجعت التلفون لي جاسمن قلت ليهم بجدية:ركزوا معاي يا جماعة عايزة اقول ليكم حاجة مهمة شديد
صلحت جاسمن قعدتها وقالت لي:خير في شنو؟
شبكت اصابعي بتوتر وقلت:ما عارفة ردة فعلكم بعد كلامي دا ح تكون شنو ، بس في احتمالين يا اما شاكلتوني وقطعتوا علاقتكم بي قطع نهائي ، يا اما وقفتوا معاي وقلتوا لي ح نمشي معاك خطوة بخطوة
رد لي مهدي بجدية:بطلي مقدمات طويلة واختصري ، في شنو؟
نزلت راسي بتوتر وما رديت عليهو ، رفعت راسي مرة تانية لمن سمعت صوت الثعلب وهو بقول لي بنبرة مطمئنة:ما تخافي يا إيليا لو ما وقفنا معاك مستحيل نقيف ضدك ، وللمرة المية بقول ليكم اننا ما مجرد مسؤولين شغالين مع بعض لا ، نحنا عائلة والعائلة ما بتقطع علاقتها بفرد من افرادها مهما كان السبب
حسيت بنوع من انواع الاطمئنان بعد سمعت كلامو دا ، شبكت اصابعي وقلت ليهم بعد اتنهدت:عايزاكم تقيفوا معاي ضد إيڤان
قاموا التلاتة في نفس اللحظة وقالوا لي بخلعة:شنوووووو؟!
قلت ليهم بهدوء:اقعدوا خلوني اشرح ليكم و....
قاطعني مهدي وهو بقول لي بإنفعال:انتي سامعة روحك بتقولي في شنو يا بت؟! ، كنت عااارف والله كنت عاارف ولمن كلمتكم يا جاسمن والثعلب اديتوني محاضرة في الثقة شايفين اخر ثقتكم شنو؟! ، ويعني سبحان الله كل مرة اقول حاجة ما بتهتموا بيها وبتطلع صح في النهاية! ، واولهم لمن قلت ليكم ما مرتاح لي صفاء دي انا وما اشتغلتوا بي وكذلك لمن قلت ليكم انو إيليا دي مجرد خائنة كذبتوني!
قمت على حيلي ورديت عليهو بإنفعال:ااي خائنة وبفتخر كمان عارف ليه؟ ، لاني بخون في واحد بياكل قروش الدولة وبخون الامانة ، لاني بخون في واحد مستعد يعمل اي شي بس عشان مصلحتو ، لاني بخون في واحد بيسرق وبينهب بكل دم بارد ، لاني بخون في واحد سجل حياتو بالكامل اسود ، لاني بخون في واحد اعمالو كلها خبيثة وما شريفة ، لاني بخون في واحد بتاجر بأعضاء الشعب ، لاني بخون في واحد مستعد يقتل اي زول في اي لحظة بمجرد ما انو خلاص مهمتو انتهت بالنسبة ليهو وما محتاج ليهو تاني وكأنو ارواح الناس دي العاب بين يدينو!...
ابتسمت ببرود وكملت كلامي وانا بقول:يعني انتوا حسي مفتخرين بأنكم ما بتخونو واحد زي دا؟ ، كيف بس قادرين تتعايشوا مع واحد بيأذي في شعب بلدكم بالكامل كدا؟ ، واحد بخون في بلدو والامانة الماسكها انتوا البخليكم ما تخونوهو شنو؟ ، مش في النهاية خيانتكم ليهو ح تكون بغرض شريف وبصب في نهر مصلحة العالم بالكامل ما الدولة بس؟ ، إيڤان دا يفترض يسلبو منو حريتو لانو ما ممكن انسان بيعمل اعمال قذرة زي دي نخليهو يمشي على الارض بكل حرية!....
ردت علي جاسمن بإنفعال:عايني ما تحاولي تبرري خيانتك وتأثري فينا بكلامك دا! ، انتي فوق ما انك خائنة وكنتي عايشة وسطنا وبقيتي وحدة مننا وفينا بتتفلسفي؟ على فكرة انتي من ضمننا يعني ولو حصلت لينا اي حاجة انتي ح تكوني اول وحدة معانا!
قبل ارد عليها سبقني مهدي وهو بقول بإنفعال ما طبيعي:ياخي انتي كيف قادرة تكوني ممثلة بالطريقة دي؟ معقولة بس تبيني انك مخلصة لينا وبتحبينا وتجي في النهاية تطلعي انسانة خائنة لا اكثر ولا اقل؟ بجد يعني صدمتيني فيك شديد يا إيليا!

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قناع~اوڤاكاب《18》*
*#بقلم~ولاء~فؤاد (إيليا🖤)*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥

​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
‌‌‌‏بخطوات سريعة جا علي المُلقب بـ سانتو وهو بقول:يا اهلٱ وسهلٱ ياخي ليه ما اديتنا خبر انك جاي؟ كنا جهزنا ليك احسن استقبال والله
مد يدو ورفعني من الارض والتفت على إيڤان بسرعة لمن سمعو بقول بإنفعال وصدمة:دا شنو!!!
قربوا منو سانتو واوليڤيا وبقوا بحضروا في محتوى الفيديو معاهو ، غمضت عيوني بخوف من ردة فعل إيڤان وهو لحدي ما الفيديو خلص ما نطق بحرف تاني وكان في هدوء غريب حاصل...
جا علي سانتو وهو بقول بغضب وإنفعال:مرسل الفيديو لمحقق يا ماهر؟ لا والله بجد طلعت خطير يا ولد
وقبل يقرب مني اكتر رفع إيڤان يدو بمعنى لا ما تقرب ، وقف وعقد حواجبو بإستغراب من ردة فعل إيڤان ، اما إيڤان قرب مني بهدوء وهو بقول:كل مرة بتصدمني بحركة جديدة منك يا ماهر ودي بذات ما كنت خاتي ليها حساب ، بس في كل مرة بحركاتك دي حسابك بزيد اكتر واكتر معاي
شالت اوليڤيا التلفون من إيڤان وهي بتقول:انا ح اعمل مسح لدى الجميع وان شاء الله بس المحقق الاسمو علاء الدين دا زي ما مكتوب ما يكون مستخدم نوع الواتساب الخسيس البظهر الرسايل الممسوحة داك
رد عليها سانتو بإنفعال:لو طلع ما مستخدم الواتساب الرسمي البمسح الرسايل نحنا ح ندخل في داهية! ، والمشكلة انو الفيديو ظاهرين فيهو نحنا كمان ما إيڤان براهو ياخي!
ضحك إيڤان بصوت عالي وقال ليهو بسخرية:دا الحالة بتقول لي لازم تختنا في محل ثقة ونحنا دايمٱ سندك ومعاك في كل خطواتك ، ومن اول عقبة بتتمنى لو ما كنت معاي؟
اتحولت ملامح وش سانتو للخوف الشديد وقال:لا ثواني انت فهمتني غل....
قاطعو إيڤان وهو بقول بإنفعال:كفاااية ياخي كفاااية ، انا زهجت من المصايب البتجي ورا بعض دي ياخي! ، حسي انت ما ظهرت إلا في لحظة بديت اتكلم وسجلت فيديو ليه؟
قلت ليهو بسخرية:كنت قايلك اذكى من كدا يا إيڤان ، انت عارف اني موجود في المقر وما عملت حسابك وحركة انك ما تخت حرس جمب باب المكتب برضو كانت غبية شديد
ضرب الكرسي برجلو بقوة وهو بقول بإنفعال:اسكتتت ياخي اسكتتت ، سانتو!
قال لقبو بنهرة ، رد عليهو سانتو بخوف:نعم يا إيڤان
قال ليهو بنبرة مخيفة غامضة:جهة الممنوع الخطر
نطط سانتو عيونو بصدمة وقال ليهو:لا يا إيڤان ما تتهور ، احتمال نحتاج ليهو و....
قاطعو إيڤان بنبرة عالية:ما تجادلني!
هز سانتو راسو موافقٱ على كلامو وطلع برا بسرعة ، التفت إيڤان على اوليڤيا وقال ليها بنبرة امر:فرمتي التلفون يا اوليڤيا
ابتسمت وقالت ليهو:ما توصي حريصة مسحت الفيديو وفرمت التلفون بالكامل ، بعد كدا ما علينا إلا ندعي انو واتساب علاء الدين دا ما يكون النوع الخسيس
ما رد عليها وقعد في واحد من الكراسي وبقى بحرك في رجلو بزهج ، كان واضح انو زعلان من نفسو وانو ما ختى حساب لاني ممكن اظهر فجأة ، بس حركتو غبية الصراحة وكونه ما يخت حراسة جمب الباب كانت حركة واصلة اعلى مرتبة في الغباء!...
قطع حبل تفكيري صوت الباب وهو بتفتح ، عاينت للرجال الملثمين الدخلوا والماكسين عصايات وكان في نصهم سانتو ، قربوا مني الاربعة رجال وفي لحظة بس لقيت روحي مافي في الارض ، انخلعت وبقيت بحاول اقاوم فيهم واضربهم في محاولة مني للهروب بس هم كانوا ماسكني بطريقة من شدة قوية ما كنت قادر احرك يدي زي الناس زاتو! ، طلعوا بي من المكتب وانا لسة بقاوم ومشوا بي وسط نظرات الناس المثبتة علينا

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قناع~اوڤاكاب*
*#مُتبقي~الفصل《17》*
*#بقلم~ولاء~فؤاد (إيليا🖤)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ردت البت المُلقبة بـ اوليڤيا:صح كلام سانتو غموضك دا ما طبيعي يا إيڤان ، والعجب برودك دا حكاية تانية خالص! ضابطين ومعاهم عدوك اللدود ماهر بتحاوموا في ارجاء المقر وانت قاعد هنا وخالف رجل على رجل بكل برود! ، بجد يعني يا إيڤان السبب الوصلك هنا بالشخصية دي شنو؟!
وبسرعة قبل يرد عليها إيڤان طلعت تلفوني من جيبي ودخلت الكاميرا وشغلت فيديو وفتحت الباب شوية بحيث شكلهم يظهر في الفيديو ، ما عارف بس احساسي قال لي اني اسجل فيديو في اللحظة دي ومشيت ورا احساسي دا انا....
رد إيڤان وهو بشبك اصابعو مع بعض:السبب الدخلني العالم الاسود دا سر بيني وبين نفسي وما اظن ح يجي يوم اعترف بيهو لزول ، حتى مرتي اليفترض تكون اقرب وحدة لي ما وريتها سبب اعمالي الخبيثة منتظرين مني اوريكم انتوا؟ ، بس معلومة خلوها حلق في اضانكم انا ما بهمني زول ولا بخاف من زول ، لو كنت بخاف كنت ح اكون من نوعية الناس الحريصة شديد ديك والبتتوقع الشرطة تهاجمو في اي لحظة بس انا ما حاسي بأي ذرة خوف لانو مكانتي ولقب الملك الملصق مع اسمي بخلي حتى العارف حقيقتي يخاف يكلم الشرطة ، بس تقريبٱ يادوب بديت احس بطعم الخوف لمن صفاء وصلت المقر دا وهربت ، هروبها دا شكل علي خطر ما طبيعي وبقيت في حالة توتر اغلب اليوم لانها احتمال تكون لقت دليل ضدي وتوصلو للشرطة بكل سهولة واكيد هم ح يصدقوها لمن يعرفوا انها صفاء بت الملك السابق حسن! ، والبت دي تقريبٱ عارفة نص الحاجات المخبيها عن العالم وهي الوحيدة الممكن تدخلني في داهية عشان كدا بقيت باخد حذري ونسبة غموضي زادت لاني خايف اني فجأة اكتشف انو في واحد فينا جاسوس من طرف صفاء ، صفاء عارفة انو شركة اوڤاكاب كل الحاجات الفيها مسروقة وغير قانوية ، وعارفة اني بتاجر بأعضاء البشر وبتاجر بالمخدرات وبقتل عادي وبكل دم بارد ، وعارفة كل تفاصيل الاجرام في المقر دا تقريبٱ ودا براهو سبب يخليني اخاف ، خصوصٱ انو إيليا كمان طلعت بتخوني وما واقفة في صفي العكس بتفتش من وراي ومنتظراني اغلط في اي لحظة عشان تمشي توصل المعلومات للشرطة وكمان إيليا مسؤولة يعني عارفة اغلب الحاجات البتحصل واتفاقها مع صفاء زاد الطين بِلة ، وكمان صفاء اتفقت مع عدوي اللدود ماهر واكيد إيليا الوصلت صفاء لي ماهر وتحالف الثلاثي دا ما هين والله ، عشان كدا بقيت حذر في كل خطواتي ودا سبب غموضي وبرودي الشديد وبكدا بكون رديت على سؤالكم ، تاني في حاجة؟
بسرعة حفظت الفيديو ودخلت الواتس وفتحت دردشتي مع علاء الدين الكان رسل لي لمن كنا في التاكسي وسألني لو وصلنا او لا ، رسلت ليهو الفيديو بأصابع مرتعشة وكتبت ليهو:"مهمة البحث عن دليل ضد إيڤان تمت بحمد الله" واول ما ضغطت ارسال رجعت بضهري لورا وغمضت عيوني واتنهدت بعمق وانا حاسي بالانجاز الشديد ، وفجأة فتحت عيوني بخلعة لمن اتذكرت كلام إيڤان وركزت فيهو!! هو عارف انو ولاء خانتو وما واقفة في صفو يعني؟! ، لا يلا كدا الموضوع اتعقد شديد! ، رجعت بضهري مرة تانية لورا وانا بحاول ارتب في افكاري وفجأة الباب اتفتح بالكامل وانا جيت واقع! ، يعني انا اتكلت على الباب وما على الحيطة؟! ، رفعت راسي بتوتر وعاينت لي إيڤان وسانتو واوليڤيا وشفت في ملامح وشهم صدمة لا توصف ، عاينت للتلفون الوقع جمبي والكان مفتوح في دردشتي مع علاء الدين بخوف وحاولت اسحبو واقفلو قبل

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

رد ليهو مجتبى بنبرة مليانة ثقة:لا ما تخاف انا ربطتو كويس والله
قال اخر كلمة وهو برمي الحبل في اتجاهنا ، بسرعة جريت على الحبل ومسكتو في اخر لحظة لانو كان ح يرجع للجهة التانية تاني ، التفت على يمان وقلت ليهو:تحب تنط انت اول ولا انا؟
رد علي بخوف:لا يا اخوي انا ما قنعان من نفسي نط انت قبليني عشان احس بالاطمئان
غصبٱ عني ضحكت برغم من جدية الموقف وقلت ليهو:يعني انا اموت ما مشكلة بس انت تكون سليم؟
قبل يرد علي سمعت صوت مجتبى وهو بقول بقلة صبر:انجزوا ياخي الزمن
زفرت بضيق وقريت آية الكرسي في سري ومسكت الحبل بقوة ونطيت بيهو ، برغم من اني ما من النوع البخاف بس حسيت بخوف ما طبيعي لمن عاينت لعمق الحفرة التحتي! ، بس رجعت رفعت نظري وبعد قربت اصل حسيت بالحبل بدأ يتفكى من الصخرة! ، وفعلٱ اتفكى وانا خلاص غمضت عيوني على اساس اني ح اقع بس حسيت بيد مجتبى بتمسكني ، فتحت عيوني ورفعت راسي وابتسمت ليهو بحب وهو جراني لحدي ما قدر يرفعني....
قعدت على الارض بتعب وقلت لي مجتبى وانا شايفو بربط في الحبل مرة تانية في الصخرة:ما اظن يمان بعد الشافو دا يقرر انو ينط
ضحك وقال لي:على راحتو خليهو يقعد قبلو المشكلة وين ، اصلٱ نحنا ما مستفيدين منو في شي
رد ليهو يمان بصوت عالي:سااامعك انا على فكرة ، وشفت عشان كلامك دا ح انط واقعد ليكم زي شوكة الحوت
ضحكنا على كلامو ومجتبى قال ليهو من بين ضحكاتو وهو برمي الحبل:طيب امسك
مسكو في اخر لحظة وبقى واقف وهو بعاين للحفرة بخوف ، بس اتشجع ونط وقدر يصل بأمان بدون ما الحبل يتفكى لانو مجتبى ربطو بقوة شديدة المرة دي....
بعد وصل وقبل ما يرتاح زاتو بسرعة مجتبى مشى على جهة السلالم وهو بقول:ارح يلا بطلوا كسل الزمن ما في صالحنا
اتبادلنا انا ويمان نظرات التعب والاستغراب من حماس مجتبى الزائد ، بس شكلو متحمس عشان يبدأ مخطط انتقامو من ولاء وانا لحدي اللحظة دي ما لقيت الفرصة احكي ليهو عنها ، قمنا على حيلنا ومشينا وراهو ونزلنا من السلالم لحدي ما وصلنا الباب الكان شبه مقفول بس مفتوح شوية....
اتنهد مجتبى وقال:وصلنا الحمد لله
مشيت وقفت قدامهم وقلت ليهم:طيب بما اننا وصلنا خلوني اوصيكم على كذا حاجة ، زي ما عارفين نحنا ح نفترق وكل واحد ح يمشي في اتجاه بس لو حصلت اي حاجة ح نتواصل بالسماعات وعلاء الدين ح يوجهنا للصح ، ولو لقيتو اي حاجة ممكن يتقال عليها دليل صوروها بتلفوناتكم وح نتلاقى هنا مرة تانية بإذن الله ، اتفقنا؟
هزوا الاتنين راسهم موافقين على كلامي ، ابتسم مجتبى وقال:ما توصي حريصة ، يلا؟
ابتسمت وقلت ليهو:يلا
فتحت الباب ومشيت بسرعة وانا ما عارف روحي ماشي وين بس ما كنت عايز زول يلاحظ اني جيت من البوابة دي ، صلحت قناعي الكنت خاتيهو فوق راسي وغطيت بيهو وشي بالكامل والساعد في انو ماف زول يلاحظ لي انو الناس كانت كتيرة شديد وقدرت امشي وسط الزحمة ، فجأة وقفت وسألت نفسي انا ماشي وين؟!....
اتذكرت انو وائل قال لي قبل كدا انو مكتب المسؤولين الخمسة دائمٱ ما إيڤان بكون فيهو ، ف بسرعة وقفت لي ولد جا ماري بجمبي وقلت ليهو بهدوء:بعتذر ليك عن الازعاج بس عايز اسألك مكتب المسؤولين الخمسة وين؟
عاين لي بإستغراب وقال لي:دا سؤال ليك؟ كيف يعني ما عارف مكتب المسؤولين الخمسة وين؟ ثم ثانيٱ هم استعدوك يعني؟ لانو الحرس ما ح يخلوك تعبر بدون اذن واحد من المس....
فجأة ضرب بيدو على جبهتو وهو بقول:صح صح الحرس الليلة مشغولين شديد وما واقفين في الجهة الفيها مكتب المسؤولين الليلة ، عمومٱ انت ما جاوبت على اسئلتي!
بقيت بتلفت وانا ما عارف اقول شنو ، بس بسرعة وتلقائية لقيت روحي بقول ليهو:انا اصلٱ ما حصل مرة حاولت اعرف مكتبهم بوين لانو ماف حاجة بتوديني هناك ، بس حسي عايز اعرف من باب الفضول وكدا
ضحك وقال لي:في كتيرين زيك والله
بعدها بدأ يوصف لي توصيف دقيق مكان المكتب ، شكرتو وبسرعة مشيت بنفس وصفو وفعلٱ بعد دقائق بس كنت واقف قدام باب المكتب الكبير ، وفعلٱ زي ما قال لي ما كان في اي حرس منعوني من الدخول نسبةً لانهم مشغولين شديد الليلة ، ركزت في الباب وانصدمت لمن لقيتو فاتح! ، ما كان فاتح بالكامل بس كان مفتوح شوية وبقدر اشوف الجوا منو...
قربت من الباب شوية وفجأة سمعت صوت واحد بقول:إيڤان كدا ما ينفع خالص ، انت انسان كتوم جدٱ ونحنا بالطريقة دي ما ح نقدر نساعدك ، لازم تكسر حاجز عدم الثقة دا لاني للمرة المية بقول ليك انا واوليڤيا مستحيل نخونك ليه انت ما عايز تفهم؟!
فجأة سمعت صوت بت بتقول:صح كلام سانتو يا إيڤان ، مرة وحدة بس افتح لينا قلبك وثق بينا وما ح تندم صدقني ، عارفنك لسة متأثر بخيانة صابر وإيليا ليك بس دا ما بيعني انو الجميع زيهم

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

ملثمين وحاصروني وبقوا بضربوا فيني! ، حاولت بقدر ما اقدر افكهم مني عشان الحق الراجل السرق اللوحة بس هم ما فكوني إلا لمن خلاص حسوا بي ح اموت ، وقبل ما ادخل في حالة اغماء شفتهم بيمشوا على الشافع المراهق داك وبسلموا عليهو بفرح ولاحظت ليهم بيتقسموا جزء ركب في العربية التوسان الكان سايقها الشافع وجزء ركب في عربية توسان تانية ظهرت قبل دقائق بس الغريب انهم ما اتحركوا ، فجأة جا واحد جاري بجمبي وكان نفسو الراجل الخطف اللوحة من العربية بس من التعب الفيني ما قدرت اقوم من الارض والحقو ، ركب معاهم وبعد ثواني بس العربتين اتحركوا ومشوا وخلوني مرمي في الارض وغارق في بحيرة دمي ، وتاني ما بتذكر حاجة غير اني صحيت ولقيت نفسي في المستشفى
كنت منطط عيوني وبعاين ليهو ومن الصدمة ما عرفت اواسيهو كيف ، مافي حاجة بتواسي شاب كان شغال في حلم مما كان صغير وفجأة لمن كان في اخر سلم للوصول  للحلم الطال انتظاره دا كل شي يدمر!....
ابتسم مجتبى بألم لمن لاحظ لمعالم الصدمة والشفقة الفي وشي وقال لي:ازيدك من الشعر بيتٱ؟ ، دا كلو انا حاولت اتخطاهو وتقريبٱ اسبوع كامل وانا قافل على نفسي باب الغرفة ومانع نفسي من الاكل وشبه دخلت في حالة اكتئاب ، بس لمن خلاص حسيت بروحي ممكن اموت في اي لحظة من الجوع طلعت من الغرفة واتوجهت على المطبخ وبقيت بفتش لي في حاجة اكلها نسبةً لاني كنت ساكن براي ، كان رسلت لي ابوي وقلت ليهو اني ح اقعد مع صاحبي الجا من السفر شهر كدا وما لقيت رفض منو بس للاسف انا كذبت عليهو واجرت شقة اقعد فيها لمن اطلع من حالة الاكتئاب الدخلت فيها دي وارجع ليهم ، المهم بعد عملت لي اكل فتحت الشاشة وقعدت في اقرب كرسي وبقيت اكل وما كنت مركز شديد في الشاشة لانو تركيزي كان مع الاكل خصوصٱ اني كنت جعان شديد ، بس لمن رفعت راسي وعاينت للشاشة شفت الما كان في الحسبان! ، شفت شي صادم لدرجة اني لحدي اللحظة دي ما قادر اتخطاهو والمشكلة اني بكذب وبقول اتخطيت الموضوع!...
سكت مسافة بعدها واصل كلامو وهو بقول:شفت الاسمها ولاء فؤاد المُلقبة بـ إيليا دي ماسكة مايك وبتتكلم وسط تصوير الصحفيين في الشركة وبتقول انها بعد دقائق بس ح تفاجئ الناس برسمة جبارة تعبت فيها ليها سنين طويلة ، بس الصدمة كانت لمن زحت الستار عن اللوحة وكانت دي لوحتي!!! اتخيل بس دي كانت لوحتي التعبان فيها مما انا شافع مراهق!!! ، شفت الناس بتثني فيها وبقولوا ليها قدر شنو هي رهيبة وعظيمة وانها ليها مستقبل مشرق في الرسم!! ، شفت الناس بباركوا ليها على تعبي!!! تعب سنيني وحلمي شالتهم هي بكل بساطة!!! ، ولأول مرة دموعي كانت تنزل في اليوم داك ، بعد حاولت اتخطى الموضوع واقول لو كان اظهار اللوحة دي خير لي ما كانت اتسرقت انصدمت بالبت دي وهي بتاخد تعب سنيني بكل بساطة!!! ، شفت نظرات انبهار الناس بيها وفي ناس تانية كانت بتطلب منها توقيع وناس بتطلب تتصور معاها عشان ينشروا الصورة في الميديا ويكتبوا تحتها صورة مع افضل رسامة في العالم!!! ، كمية الدموع النزلت مني في اليوم داك اظن حتى في موت امي الكان قريب ما نزلت بالشكل دا ، حارة والله ياخي تعبك وجهدك وحلمك كمان يشيلو زول غيرك وتشوف الناس بتشكر فيهو بدلٱ عنك في حين انو يُفترض الاثناء دا يكون من نصيبك💔!....
ملامح وشو اتغيرت للغضب الشديد وهو بقول:كنت مقتنع تمام الاقتناع انو ما دامت ولاء فؤاد مديرة الشركة نفسها وافقت تاخد تعب غيرها معناها الشركة كلها فاشلة ومليانة خباثة ، وما دامت ولاء بتتلقى التعليمات من إيڤان شخصيٱ نسبةً لانو الشركة اصلٱ حقتو هو ف هنا اتأكدت تمامٱ انو إيڤان زاتو اعمالو ما شريفة ، عشان كدا انا فكرت اشتغل بشهادتي الكنت حالف ما اشتغل بيها ، هدفي الرئيسي من شغلي في القسم كان عبارة عن اني افتش ورا ولاء وإيڤان لحدي ما القى ثغرة ودليل حتى لو بسيط المهم يكون ضدهم وبالدليل دا ح انتقم من ولاء واخد حقي لانو ما ح يرتاح لي بال ما لم اخد حقي بيدي ، عشان كدا وقفت مع علاء الدين في كل خطواتو لمن عرفت انو بحاول يفتش ورا إيڤان وحاسي بيهو ما زول شريف ، حتى لمن العميد اتشاكل معاهو وكتب ليهو اجازة مشيت ليهو انا بنفسي واتكلمت معاهو قرابة الساعتين وانا بحاول اقنعو بكلام علاء الدين وانو فعلٱ إيڤان ما طيب زي ما نحنا شايفنو بس لابس قناع ، حسيت بيهو شوية اقتنع بكلامي بس محتاج شوية ادلة بتثبت صدق كلامي والادلة دي ظهرت لمن علاء الدين جا راجع وحكى للعميد انو صفاء حسن طلعت حية وانها كانت في مقر لأوڤاكاب تحت الارض وقال ليهو كل شي حرفيٱ ، ولمن العميد وافق على كلام علاء الدين اللي هو انو لازم ضابطين يتحركوا على المقر عشان يطلعوا ادلة اكبر انا اول واحد قال عايز يمشي ، وطبعٱ سببي واضح وهو اني اكيد ح الاقي ولاء فؤاد دي في المقر وانتقم منها اشد انتقام ، اما يمان دا من شكلو الهزلي دا بتكون عرفت انو جاي عشان يجرب تجربة جديدة من نوعها يعني سببو خالص ما جاي جمب سببي😂

Читать полностью…

رِوايات سُودانية🪐🤎!)"

*#قناع~اوڤاكاب《17》*
*#بقلم~ولاء~فؤاد (إيليا🖤)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ببطئ شديد حركت راسي وعاين وراي وهنا كانت الصدمة التي لا توصف! ، كانت في صخرة كبيرة دائرية بتدحرج بسرعة شديدة في اتجاهنا واظن دي اقل احتكاك بيها بسبب لينا اصابات كبيرة! ، بسرعة جريت واتلصقت في اقرب حيطة ويمان ومجتبى جروا واتلصقوا في الحيطة المقابلة لي ، الصخرة مرت بجمبنا ونحنا كنا قايلنها ح تكسر الباب وتدخل الشركة بس الغريبة انها وقفت جمب الباب مباشرة من دون ما تلمسو! ، وفجأة غيرت مسارها وجات مرة تانية علينا كأنو في زول بتحكم بيها لانو مستحيل تتحرك بالطريقة دي من تلقاء نفسها! ، بسرعة جريت على البوابة ولمن اتخطيتها لاحظت انو في طريقين زي انفاق كدا ، ف تلقائيٱ لقيت روحي بجر على الطريق البجهة اليمين وللاسف يمان ومجتبى دخلوا بالطريق البجهة الشمال ، الغريبة انو الصخرة وقفت وما دخلت اي واحد من الطريقين وكأنو في زول اتحكم بيها للمرة التانية!....
حولت نظري في المكان وقلت يُفضل اطلع من الطريق دا وادخل بالطريق البجهة الشمال عشان اكون مع يمان ومجتبى ، بس للاسف اول ما حاولت اطلع ظهر باب من ماف واتقفل في وشي! ، يعني حرفيٱ تصميم المكان دا كان غريب بطريقة ما طبيعية وانا متأكد ما كان في باب هنا جا من وين طيب؟ ، زفرت بضيق وقررت اواصل في الطريق دا احتمال اقابلهم في نهايتو ، بديت بخطوات بطيئة بس لمن اتذكرت انو الزمن ما في صالحنا تلقائيٱ لقيت روحي بجري بأقصى ما عندي برغم من انو الاضاءة كانت خافتة وما يفترض اجري في مكان زي دا وانا ما عارف ممكن يقابلني فيهو شنو!.....
تقريبٱ عدت اكتر من ساعة ونص وانا لسة جاري وخلاص بديت احس بأني ما ح اقدر اواصل اكتر من كدا قوتي خارت تمامٱ ، قعدت في الارض وبقيت باخد في نفسي بالجلالة وبعد خمسة دقايق بس لقيت روحي تلقائيٱ بقوم على حيلي وبمشي بسرعة مرة تانية وانا بقاوم في تعبي ، وبعد نص ساعة تانية بديت اشوف ضوء في اخر النفق! ، هنا حسيت بفرحة كدا ما طبيعية وتلقائيٱ لقيت روحي بجر بلهفة على الضوء دا ، ولمن قربت اكتر لقيت باب شبه مفتوح والاضاءة كانت جاية من جوا ، بلهفة دخلت وحولت نظري في المكان الكان عبارة عن ساحة شبه صغيرة الاضواء فيها في كل مكان باللون البنفسجي الخافت ، حولت نظري للارض وابتسمت بفرح لمن شفت يمان ومجتبى قاعدين وبياخدوا في نفسهم بالجلالة دليلٱ على تعبهم الشديد....
رفع مجتبى راسو ولمن شافني ابتسم وقال لي:حمد لله على السلامة ياخي
ابتسمت ومشيت قعدت جمبهم ورديت ليهو بتعب:الله يسلمك
رفع يمان اصبعو بتعب وهو بقول:لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم دا شنو يا عالم؟ إيڤان دا عايز يعذبنا بجنس الحاجات دي قبل ما يقتلنا ولا شنو؟
رديت ليهو بتعب:شكلو حاسب حساب كل شي ، إيڤان دا ما هين واكيد ح يكون عندو علم بجيتنا دي
زفر مجتبى بضيق وقال:عاينوا عليك الله انا عايزكم تسكتوا خالص ، خلونا نقعد بهدوء ونبطل تفكير في إيڤان ونعتبرها فترة راحة بسيطة ونقوم مرة تانية ونشوف عايزين نعمل شنو
هزيت راسي موافقٱ على كلامو وقلت ليهو بتعب:انا زاتي شايف احسن كدا

Читать полностью…
Subscribe to a channel